عذراء الذئب الجزء الرابع

من تأليف الكور وفاء
2020

محتوى القصة

رواية عذراء الذئب

داااز هاذ النهااار بديعة وربيعة تسلمووو الجثة وكلشي كان على حساب الشركة ونورااا سيفطات ليهم طموبيل لتديهم ولنقل الجثة لومبيلونس تكرااات وشدووو الطريييق فهد تمنى يمشي معاهااا ولاكين جااه اتصال خاصووو يرجع لنيويورك داكشي لكااان 
كان فبيتووو وبالزووو مجموعين ومرة مرة يسوووط بجهد حاااس براسووو مخنوووق دخلااات عندووو نورااا
نوراا:ولدي 
نااض عندهاااا وعنقهاااا وجرهااا كلسها فوووق سرير وهوا كلس حدا رجليهااا 
نوراا:مال ولدي . . بان ليااا مهموم 
فهد:لا والووو غير مسخيتش بيكم ولاكين خاصني نرجع نكمل شغلي . . . 
نوراا:كلشي غيولي مزيااان كنواعدك
حط راسووو على ركبتهاااا ولعبااات ليييه فشعرووو 
نوراا:كتبغيهاااا 
هز راسووو وشاااف فيييهاااا 
فهد:معرفتش مزاال مقدرت نعرف نوع الأحاسيس والمشاعر لفقلبي 
نوراا:كولشي غيولي مزيااان . . .نوووض تعشى 
لتحت 
كانووو على طبلة لعشى كالسين وسناء عنيهااا على سلطانة عامرين بالحقد والكره هبطوو فهد ونورااا وبداااو لعشاااا فجو صااامت 
سلطانة كلات شوية وناضت افنان يلاه غتهضر معاهاااا وهوااا يتسمع صووووت ذيابب
ذياب :كلسي 
الكل شاف فيه ونورا شدات فيدوووو 
نوراا:غير خليهااا راه عيانة 
ذياب:لقوانين هي لقوانين وكتمشي على مل واحد كاين فهاذ الدااار 
سلطانة بقااات كتبرقق فعنيهااا وافنان طلباتهاااا تكلس داكشي لدااارت كلساااات وبقااات كتشوووف فيييه بنص عيين سلاو ماكلتهم ذياب ناض طالع لجناح ديااالوووو وسلطانة متبعة لييه لعييين 
سناء شافتهاااا 
سناء:كاين شي مشكيل 
سلطانة بقاات كتشووف فيها وحدراات راسهاا نورا ناضت وقفات حدا سلطانة 
نورا:سلطانة اجي ابنتي بغيتك 
سلطانة تبعاتهااا كتعكز كلسووو فصالووون 
نورا:بغيت نهظر معااك 
سلطانة:اه مرحبا 
نورا:دابا نتي مبقا عندك حد ونتي مقررة ملي تبراااي تمشي من عندنا بغيت نقتارح عليك اقتراح ليرضيك ويرضيني ونتهنى عليك 
سلطانة:شنووو 
نوراا:غتبقاااي معانااا 
سلطانة:لا ميمكنش نتوما درتوو جهدك معايااا وخيركم عمري نساااه ولاكين منقدرش نبقااا
ثقلت عليكم بما فيه لكفاية
نوراا:متقوليش بحال هاكاااا ولتي وحدة منااا
سناء كانت كتصنت عليهم
سناء:(بهمس)خليهاا تمشي نتهنااو من صداعهاا
نورا:هانتي غترجعي تقراااي وتخدمي معايااا فالجمعية شنو بان لييك
فهاذ لحظة دخلات اافنان وبدااات تنقز
افنان:يااي عافاااك قولي اه بلييييز وافقي بليييز بلييييز

سلطانة:معرفتش ولله
افنان:عافاااك مكاين لااااش تفكري بليييييز عافااااك 
دخلات سناء هازة خنافرهاااا وكلساااات كترمق سلطانة بنظرات ستهزاء وسلطانة شافت فيهااا وتنكراات من شوفاتهاااا
سناء:بلاما ضغطو عليهاااا خليوهااا الا بغات تمشي متمنوعاهاش 
شااافت فيهااا نورة 
سناء:كنقصد غيير خليوها على خاطرهاااا 
سلطانة طولات الشوفة فسناء 
نوراا:بنتي شنووو قلتي . . هانتي فكري 
سلطانة:صااف واخااا 
نوراا:بصاح 
حركات سلطانة راسهاااا بالإيجااااب وبتاسمات
افنان:ياس يااااااااس وااااو غتولي صاحبتي فريندز فور افر وااااو فرحاااااانة بزااااف 
نوراا:هاذ لهبيلة سكتيناااا صدعتيناااا 
سناء محملاتش الوضع وناضت من حداهااا 
سلطانة غير شافتهااا مشااات وهي تنطق
سلطانة:غنبقااا ولاكين غنخدم معاااك بلا منقراا 
نوراا:نو مستحيل غتقراااي ولبغيتي تخدمي مرحبا 
سلطانة:واخ وشكرا بزااااف 
نورا:لا عادي 
باستهاا فجبهتهاااا ونااااضت طلعاااات لبيتهاااا وحلات دغيسينغ جبداااات منهااا واااحد صنيديقة وكلسااات فلهزاز ديالهااا حلاتها وجبدات منهاااا بزاااف ديااال التصااااور لشااااب كان زوين بزااااف وشهب وعينيه بلون عنين سمااا
نورا:هااذ لبنت كتفكرني فيييك اابراءة لفعنيهاااا نفسهاااا لفعنيك اولدي ياريت لو باااقي لو ترجع ليااااا توحشتك بزااااف عنقااات تصاااورووو وبكات حتى شبعات عاد ناااضت حطااات الصنديقة وبدلاااات حوايجهااا لبسات بيجامة وتخشات ففراشها خدمااات شوفاج ونعساااات 
عند سلطانة
كانت فلبييييت مع افنان
افنان:عرفتي انا فرحانة بزااااف حيييت غتبقاااي معانااا 
سلطانة:اوا عنداك تملي مني 
افنان:انا نوووويييي مستحيل ميمكنش علاه شكووون يمل من هااااذ الزيونااااات 
بقااااو كيضحكووو بدلوووو عليهم وتخشااااو فلفراااش ينعسوووو 
عند ذياب 
كان فلجناااح ديالوووو 
خداااام فبيسي حتى دخلات عندووو سنااااء غييير بسوميج دونوي 
قربااات ليه من لووور وبدااات كتمااااسي ليه كتااافوووو بدون ميهز راسوووو فيه نطق
ذياب:بيتك 
سناء:ولاكين 
ذياب:سيري تنعسي اسناء 
خرجااات كتخبط فرجليهاااا معاجبهاااا حاااال 

بعد اسبوع
صباااح جدييييد فحياة داازت هاااذ السيمانة عند سلطانة غير فتوجااد لمدرسة نورااا مخلاتهااا نقصاهااا والوووو دازت سيمانة فتقدية خداات ليهاااا كلشي كتحس بيهااا قريبة ليهاااا وكل نهاااار كتعلق بيهااا كثر وكثر 
ذياب سااافر على قبل الخدمة وسلطانتنا تهنااات من المش لمغوووبش 
طااانت هي وافنان فلبيييت كيوجدووو راسهم لمدرسة
افنان:سعداتك ممفروضش عليك الزي فمدراستك 
سلطانة:بلعكس لبسة ديااالك زوينة 
افنان:اوووق ملييييت منهاااا عيييت نزوق فيهاااا ولاكين والوووو كتبقا هي هي واخاا لمدرسة ديال مامي ولاكين مخلاتنيييش ندير لبس مغاير 
سلطانة:هه نتي لكتحكمي فيهم واقيلااا 
افنان:افكورس كولشي ديالي خخخ 
بقااااو كيضحكوووو دخلات نورااا وشااافت فيهم سلطانة كانت لابسة تريكوووو كم بلعنق فلكحل وسروااال دجيين فلبيض ومع ليبوط قصارين وماشطة شعرهااا مرجعااه لوور وكويرة
نوراا:اوووه بناتي طالعين فنين 
افنان:غير هي اما انا لا 
نوراا:مغيارة نتي لا 
افنان:ايه كنغاااار مامي ديالي بوحدي 
مشااات عنقاااات نوراااا وهومااا كيضحكوووو
هبطوووو كانت الطبلة ديال لفطووور واااجد فطرووو وخرجوووو لقااااو كمااال كيتسنااااهم طلعووو ونطالق بييييهم 
كان كيسوووق وعنيييه على افنان وهي عنيهااا علييييه 
سلطانة غييير كتشوووف فيييهم وتضحك قربااات لافنان حدااا وذنهاااا 
سلطانة:هاذااا هواااا ولا كذبت 
افنان:لا لا 
سلطانة:تيقتك
افنان:وصااافي سكتينااا 
دقااايق كااان حدااا احدى المدااارس الخاااصة هبطااات سلطانة دااارت لأفنان بايباي ومشاااات وقفاااات حداااا لباااب خداااات نفس طويييل عاااد دخلااااات كاانت مدرسة من الطراااز الاروبي وحتاهي نوراا شريكة فيهااا كانت المديرة بنتظارهااا خصوصا حييييت من طرف نورااا سلمات عليهااا وداتهااا كان لقيييسم مكيتعداااش عشرة ديااال الطواابل ومكيقرااو غييير شكون وشكووون دقاات ودخلووو وقفااات هي وسلطانة باش تقدمهااا ليييهم 
المديرة:نتباه من فضلكم 
كلهم شافووو فيهااا غير وحدة لبنت كانت كتندغ وطلع فسلطانة وهي مخسرة سيفتهاااا. . . . 

المديرة:تلميذة جديدة معاااكم سلطانة كنتمنى تساعدوها تأقلم معاااكم . . . وهاذي استاذتك ميس الهرهوري 
سلطانة بتاسماااات 
شااارت ليييها لطبلة وكرسي مشاااات كلساات وحطااات صاكهااا كدور فعنيهااا 
خرجات لمديرة والأستاذة شافت فسلطانة
ميس لهرهوري:مرحبا بيك معانااا 
سلطانة بتاسمااااات 
الأستاذة بدااات كتشرح لييييهم 
اما دييييك لبنت هي ووحدة اخراااا كيهظرووو فسلطانة 
البنت١:شوف كدايراا حتى سميتها قديمة
البنت٢:وي داكشي
البنت١:اش بالييييك لعبوووو معاهااا شووية
البنت٢:لبااان ليييك خلي حتال لبوووز دياال لغداااا ونديرووو ليها حفلة ديااال الإستقبااال 
ضحكووو مع بعضهم شافتهم الأستاذة 
الأستاذة:جوديا العمراني وتسنيم الباز ممكن ضحكونا معااااكم 
سلطانة دااارت تشوووف فيهم خنزروو فيهاااا 
سكتووو كملووو ساعة قرايتهم . . . . 
فيلا ال كابوني 
نوراا:يلاه تحركووو خاااص كولشي يكووون موجووود 
مشااات عند وحدة من لبنااات كااانت هازااا طابليييط وكتقيد كولشي 
نوراا:هاذ لحفلة بغيتها تكووون زوينة بزاااف اه وتغلب عليهااا البساطة وطابع لكلاسيكي 
البنت:اوك مدام نوراا كولشي غيكووون واااجد وحتى لي دغيس ديالك وديال مدام سناء وانسة افنان وانسة سلطانة واجدييين 
نوراا:مزيااان 
نوراا مشااات من حداااها وهزات تيلي ديالهااا 
نورا:الوو ذياب ضروري تكون . . . . يااك شاد الطريق. . . اوا مزيااان. . . . عارفاااك مكتبغيييش هاااذ . . . النوع . . . من الحفلات ولا كين على قبلي . . اوا هاكاك كنتسنااااوك . . 
قطعااات ومشااات واقفة على كولشي 
كازاا 
كانت فطرييق راجعة لداارهم مقدية 
سيمانة ممشاات لمدرسة باقي موت باهااا مأثر عليهاااا 
غادية حتى كتسمع صوووت موراهاااا دااارت قرب ليهاااا شاااب 
وصلات لدااار دخلاااات طلعااات كااانت ربيعة ناعسة بلباسهااا لبيض 
بديعة:ماما نوضي مزال مفطرتي مشربتي دواااك 
ربيعة:بلاتي غير خليني عضامي طايحين علياااا 
بديعة:انا ندير لماما واحد طويجييين فاعل تارك 
ربيعة:لهلا يخطيك ابنتي 
فيلا ال كابوني 
خرجااات لجردة كان كيتسناهااا وحد من رجال ذياب ونفسووو لكااان مع عائلة بديعة 
نورا: عماد تشرب شي حاجة 
عماد:لا شكرا 
نوراا:ليوم عيطت لييك بغيت رقم ديال مرات داااك الراااجل لي مااات فورشة لبناء 
عماد:اه نجييبووو لييييك 

عماد:بلاتي 
مشاااا شوية وجاااابووو ليييهااا فوريقة 
عماد:هاهوا رقم المرااا 
نوراا:شكرااا ممكن تفضل 
مشااا هي هزااات تيلي ووصونااااات 
عند ربيعة 
كانت كتشرب دواهاااا وربيعة حداهااا كتنقي لخضرة ديال لغداااا
بدااا كيصوني تليفوووون والووو مداتهاااش فيييه
بديعة:ماما رجووع لله تليفونك كيصوني مسمعتيييهش 
ربيعة:استغفر لله لعظيم 
هزااات تيلي وجاوبااااات 
ربيعة:الووو 
نورا:الووو سلام عليكم 
ربيعة:وعليكم وسلام شكون معايااا
نوراا:انا لمرااا لجاات عندك لكلنيك 
ربيعة:اه لالة نورة كدايرة لابااس 
نوراا:الحمد لله ونتي كدايرا بنتك كيبقاااات 
ربيعة:الحمد لله الالة على كل حااال 
نوراا:كنتمنى الا كنتووو محتاجييين شي حاجة تقوليهااا لياااا 
ربيعة:ربي يخليك ويكبر بيك الالة 
نوراا:مبيناتناش اي حاجة كنتمنى متحشميش طلبيهاااا حنا هنا ها نمرتي عندك لوقت لتحاجيني عيطي 
ربيعة:ربي يخليك
نورا :يلاه نخلييييك ومتنسااايش اي حاجة 
ربيعة :كوني هانية وربي يحفظك . . 
قطعاااات معاهااااا ومشااات كلساااات 
بديعة:شكووون 
ربيعة:غييييير واااحد لمرااا كنعرفهااا ابنتي 
. . . . 
فالمدرسة عند سلطانة خرجوووو لبوووز ديااال لغداااا مشااات لكفتيريااا خدااااات لبلاطووو ديالهااا ومشات كلسااااات فطابلة كتاكل حتى وقفووووو عليهاااا جوديا وتسنيم 
سلطانة هزات فيهم راسهاااا 
جوديا:هاي 
سلطانة لا رد غييييير كتشووووف فييييهم
تسنيم:واقيلا مكتهظرش هههه 
جوديا:نووو خسارة هاذ الجمال كامل ميهظرش 
سلطانة:كنهظر ولاكين مكنخسرش هظرتي علامن والى 
بتاسمااات وخلاااتهم كيغززو فسنانهم جوديااا بعصبية وقرباااات لييييهاااا 
جودياا:متحاولييييش ديري راسك فااااهمة 
سلطانة :هه فاهمة ماشي كندير راسي 
جوديااا دارت بحال الا غتمشي وضربااات لكاااس ديال لعصيييير تكفح على سلطانة عمر ليهاااا سروالهااااا 
جوديا:اوبس مدرتش عليييييك سورري
ضحكااات هي وتسنييييم ومشااااو سلطانة ناضت لحماااام 
وتبعوهاااااا دخلات وتبعاتهااااا جوديا سلطانة كانت كتمسح سروالهاااا قرباااات لييييهاااا جوديااااا 
جودياا:مكتبااانش فيك من النااس لكلاس شكون نتي رابحة فلوطووو مثلا 
سلطانة دااارت جراتهاااا من شعرهاااا وخشااات ليها راسهااا فلافاااابوووو 
سلطانة:جايااااا نقراااا فوتيني راااه منصلاحش ليييك 
جوديا:ططللقي مني واااش حماااقييتيييي
سلطانة:سلطانة:حمقة اه غير فوتيني ولا غنحمقك . . . . 
زدحااات ليهاااا راسهااا مع لافابوووو وخلاتهاااا وخرجاااات مخلياهاااا تمااااك وخرجاااات نيشاااان مكملاتش ساعااات ديال قرايتهالا خدااات طاكسي ومشاااات فالطاكسي سيفطااات مساااج لافنان باااش مدووزش عليهاااااا 
وصلااات لفيلا هبطااات كاااانت نورااا فالجردة وقفاتهااااا 
نورااا:مالك 
سلطانة:غير تكفح ليا عصير على سروااالي ورجعت نبدل 
نورااا:اه اوا مزيااان بلما ترجعي يلاه توجدي راسك لمفلة ديال لعشية 
سلطانة:واخاااا 
سلطانة جاتهاااا مزيانة تهنااااات نيييييت طلعااات لبيييييت ديالهاااا مبقاااتش مع افنان وتكاااات 
فالمسااااء 
كانوووو ضيااااف نورااااا كلهم بداااااو يوصلوووو والجردة كتعمر 
كانووووو فلبيييييت هي وافنان كيلبسوووو 
سلطانة:لا مغنلبسهاااش شوفي معرية من لكتف ولفتحة قداااش 
افنان:ولله مكتعرفي شي حاجة جيتي فنة بيهاااا واصلا لميمة لختارتهاااا ليييييك والا ملبستيهااااش غتقلقل عليييييك
سلطانة:بصاااح لا مخاصهاااش تقلقل
افنان: وهي لا لبستي وسكتيناااا 
سلطانة:اووف صاف صاف غير سكتينااا 
كااانت لابسة كسوة فلحمر مافيهاااش كتف وطويلة بلفتحة ومقادة شعرهاااا بوكلي من لتحت ومكتفة رموووشهاااا ولعكر ماااط جااات كتحمق 
سلطانة:سنسلة لهداتني لميمة كاينة فلبيييت جيبيهااا ليا 
افنان:جيبيهااا راسك ممسالياااش 
سلطاة:واخااا علييييك اشنيولة 
خرجاااات باش تمشي لبيتهااا فهاذ الأثناء وصل وكان طالع لجناح ديالووووو يبدل 
كانت غادية ولابسة طااالووووون وبزز باش كتمشي بحكم طوووول لكسوة شوية تفافاااات كااانت غاطييييح تاشدهاااا هزات راسهااا فيييييه شافتوووو وهي تبلع ريقهااا بغااات تكمل طريقهاااا وجرهااا من يدهاااا لعندووو وعنيييه كيتسارااااو فجسمهاااا وفشنووو لابسة وهوا عاااقد حجبااانووووو
هي بدااات كتبرقق فعنيهاااا وكتجمع لفتحة بيديهااااا لاحظ توترهاااا قداااامووووو كانت كترجع خصلات شعرهاااا وخا هوماااا اصلا راجعيين ورااا وذنيهاااا بكثرة ممتوترة كتعض على قنانفهااا حتى كتحبس فيهم الدم 
معارفاااش علاش كتخاااف من شوفاااتووو وكترتابك قداااامووو ذياااب طاحوو عنيه على صدرهاااا بلع ريقووو وكمش عنيييه تفاحة ادم كتحرك فحلقو مرة وجوج طلق منهاااا 
وزاااد وخلهااا معارفاااش مالوووو 
دخل لجناح ديااالوووو مسح على وجهووو بعصبية مزير على قبضة ديالوووو احساس فشكل شكون وعلاش كيوقع ليه هادشي معاها هي بالظبط تساؤلات كثيرة فدماغووو وقلبووو باغي يجاااوب ويعطيييه تلميحااات وعقلوووو موقف كولشي . . . 
عند سلطانة
كانت كتلبس سنسلة سداتهااا وحطات يديهااا على لبلاصة لشدهااا منهاااا قرباتها لنيفهاااا وشماتهاااا كتستنشق ريحتووو 
بقااات شحااال عااااد وعااات على راسهاااا 
ضربااات راسهاااا 
سلطانة:اشنوو كديري . . لا ماشي داكشي لكتفكري فيه لالا هوااا رااااجل مزوج 
شداااات على قلبهااااا مزيرة عليهاااا بحال الا كتحاااول تمنعوووو من استقبال وحتضااان هاذ المشااااعر لجديدة علييييييه 

سلطانة:صافي سكت سكت هادشي مخاصوووش يكووون نتا مجرد قلب مراهقة سكت 
وقفااات حدااا لمراية خدااااات نفس طوييييل وخرجاااات رجعااااات عند افنان لقاااتهااا لابسة كسيوة فلكحل بغيووون وشعرهااا جامعاااه لفوووق مخليهااا جوج خصلات على الحانبين مبوكليين وصندااال فلفضي 
سلطانة دخلاااات وكلساااات تفكيرهااا مشوش افناان كانت كتقاااد لعكر دااارت عندهااااملي شافتها معبسة 
افنان:مالك 
سلطانة:هااا لا واالوووو غير مرتاحااش فصندااال 
افنان:غير شوية وتولفيهاااا ابب كوني هانية 
سلطانة طلعاااتهااا وهبطاتهاااا وهي تبتاسم
سلطانة:هاني على الزاز عوتاني جيتي فنة فنة فنة 
افنان:اااه اصلا انا فنة خخخخ
سلطانة:ايه ايه يلاه غير نوضي 

هبطووو افنان وسلطانة والكل عنيهم عليهم ونورااا كتشوووف فيييهم مبتااااسمة مشاااو لجيهتهاااا 
نوراا:جيتووو زوينات كتحمقووو 
افنان:افكورس مامي غنجيييو زوينااات 
سلطانة كتافااات ببتسامة وكدور فعنيها ممولفاااش بهااادشي نورااا شافتهاااا متوترة ستأذنات من الضياااف لمعاهااا ومشااات عندها 
نورا:سلطانة اجي معايااا 
سلطانة تبعاتهاااا 
دخلوووو لداااار لبيرووو كبييير ووقفااات نورة كتشوووف فسلطانة كانت كتبااان متوترة وما مهدناااش 
نورا:مالك 
سلطانة:لا والووو غير ممولفاااش وصااف 
نوراا:خاص تكووون شخصيتك قوية باااش تصنعي راسك ونفسك ثيقي فراسك معندك لاااش توتري رخي راسك وطلقي راسك قدام الناااس رااه ليووم غنقدمك لهاذ النااس خاصك تندامجي بينهم وتبيني بلي نتي بحالك بحالهم وماشي قل منهم 
سلطانة:اه عندك لحق غير توترت شوية 
نوراااا ملي توتري حسبي فخاطر تال لخمسة وتنفسي وتقدمي 
سلطانة:وااخ 
خرجاااات هي وياهااااا عاااو عند الناااس كااانت غادية شوية بانوووو ليييهاااا كاااع الصحافييييين غادييين بتجااااه الدرج لكااان كبييييير دااارت باااان ليهاااا هاااابط بكوسطااار فلكحل وفيدووو سناااء لابسة كسوة فلكري هابطة من عند الفتحة ديااال الصدر ولاسقة مع طايتهاااا وجات تال لتحت بحال ذيل سمكة وشعرهاااا مقادة مشيطة مخلياااا لافخووونش هبطووو ووقفاتهم الصحافة كيصورووو وسناء فرحانة وكضحك 
سلطانة كانت مرة مرة كترمي عنيها عليهم وكتحس بإحساس فشكل مقلقة ومعرفااااش علاااش كتحس بيييه
كانت ساهية افنان كتزعزع فيييييهاا
افنان:هيهووو فين مشيتي 
سلطانة:هااا لا والووو غير سهييت 
افنان:كتشوفي فخوياااا 
سلطانة بحااال الا تكب عليهاااا سطل ديااال لمااااا بااارد شااافت فافنان مخرجة عويناتهااا
سلطانة:شنو كتقصدي 
افنان:خويااا زوين مجاتش معاه ديك سناء 
سلطانة رداااات فيهااا النفس بلعات ريقهااا ونطقاااات 
سلطانة:حشومة كتبقااا مرااات خووووك 
افنان:بفففف كون ما لميمة ميتزوجش بيها ذياب او نقولوووو ميتزوجش كاااع 
سلطانة عنيهااا خانوهاااا مرة اخرااا ولاحتهم جيهت ذياب فهاذ لحظة كان كيشوووف فيهااا جات عينووو فعنيهاااا تزعزعااات وداارت تالفة مشااات دخلاااات ديريكت لكوزينة كترد انفاسهاااااا 
سلطانة:كالك شنووو وااقع ليييك شدي فرااسك وااش مالك تسطيتي اش هاااذ الأفكااار فين نتي وفين مراتووو فين تباني نتي قدامهااااا واااش كتحلمي . . . فيقي اسلطانة فيقي . . . 
تقطعاااات فيها الهظرة على اثر دخووول لي سيغفوغ قدااات راسهاااا ورجعااات خرجاااات
غادية وهي تزدح مع شي حد طلعااات راسهااا كان شاااب زوييين عتاذرااات منووو ومشاااات بلما تشوووف فيييه هوااا بقاااا متبع ليهاااا لعيييين 

رجعااات وقفااات حدااا نورااا وكتقدمهااا لناس على اساس كتجيهااا من عائلتهااا وسلطانة كتكتافي غير بالإبتسامة 
غير مبالية بناااس لحداهاااا كاانوووو عينييييه عليهااا فجنبووو سناء مراتوووو وعقلوووو معاهااا كان كيراقب كل تفاااصيلهاااا وثنايااا جسمهاااا وفعينيه شوفة مكتبشرش بالخير وهوااا كيشووف اعين شحال من ذكر عليهااا
لكااس لبيييين يديييه بغاااا يتهرس بكثرة ما طااااغط علييييه 
براااا وقفااات طموبييييل رااانج روووفر فلكحل 
وهبط بكل هيبتوووو لابس كوسطاااار فلبلو ماريييين وتبعاااتوووو لابسة سروااال عرييييض ومعااااه لافيست ديالوووو فلكرونة وشاااال فنفس لوون وسبااااط فلكحل وبوشييييط فلكحل حلاااات لبااااب لووورااااني شدااات ليييهاااا فيديهاااا وعاوناتهاااا تهبط كانت لابسة كسيوة على قدهاااا مفرفرة فلبيض 
وسبيبيط وطالقة شعرهااا لأسود بسوااد ليل على طولتوووو مكتقطعوووش لييها غير كتنقص منووو صااااف 
تمشااااو تحت انظار لكااارد وهوااا شاااد مراتووو من خصرهاااا وبنتووو من يدهاااا 
دخلوووو شااافتهم نورااا وبتاسماااات 
نورا:اخييرا هالضيف ديالي جاااا 
تحولووو الأنظار عليييهم والصحافييين شاافوووه مشاااو جيييهتوووو 
الصحافية:سي لعمراني نتا هواا ضيف الشرف ديال الحفل 
يوسف:الا بغيتي 
جر وفاااء خشاهاااا فيييه وخنسااااء مبهووورة بالكاميرااات ديمااا كااانوووو كيبعدوهاااا على صحافة غير ليوووم جابوهاااا 
ناااض ذياااب وقرب ليه هوا ونوراااا وسناء اما سلطانة بقااات كتشوووف فيهم 
ذياب:مرحبا بسي العمراني 
يوسف سلم عليه 
يوسف:مزال مبغيتي تحيد رسميااات بيناتناااا 
نوراا:ولدي يوسف كداااير وفاااء سافااا
وفاء:الحمد لله بخيييير 
نورااا كدااايرااا مع الثقل 
وفاء:هاحنااااا قرييب ينورناااا 
نورا:هي غتجيبي لينااااا يووووسف صغيووور 
وفاء:الا كتااااب نشاااء لله 
هبطااات عند خنسااااء 
نوراا:الفنكوشة كبرتي 
خنساء هزااات راسهاااا فيووووسف زعما واااش نهظر وماااا لييها بالإيجاااب رجعااات شافت فنوراا 
خنساء:اه كبرت بزاااف ومبقيتش فنكوووشة 
افنان:يخليلي لماشي فنكوووشة اجي 
افنان:ممكن نديهاااا معاياااا 
وفاء:اه خودي راااحتك . . . . 

جراااات خنساااء ومشاااو جيييهت سلطاااانة سلطاااانة كتحماااق على شي حاجة سميتها دراري الصغاااار بتاسمااات وكااالت لخنساااء تجي عندهاااا خنساء بقاااات شحااال كتشوووف فيييهاااا عاااد مشااات عندهاااا كتشوووف فيهااااا بإعجااااب 
خنساء:شعرك زويييين بزاااف بغيت بحالووو 
سلطانة:لا شعرك نتي حسن وبزاااف 
بدااات كتردووو لووور وتعوج ففمهااا 
خنساء:اه ماما كتمشطووو ليا دييييماااا 
سلطانة:اوا سعداتك الالة بماماك 
فهاذ الأثناااااء قرباااات ليهم وفااااء ببتسامتها المعهودة وكلسااات حيت مكتقدرش توقف بزااااف مثقلة بلبيااااان 
وفاء:مغتعرفينييش على صحبااااتك 
خنساء:هاااء كاع مسولتهاااا شنو سميتهاااا 
وفاء :اوا شتي 
سلطانة باستهاااا وسلماااات على وفاء 
افنان:هاذي سلطانة صاحبتي 
سلطانة:مشرفييين مدام لعمراني 
وفاء:شرف لياااا حبيبتي وبلاش عليك من ديك مدام غير وفاء صاااف 
سلطانة:مشرفيييين قرييت علييييك بزاااف وعلى اعمااالك الخيرية منديمة كنتي مصدر الإلهام بنسبة ليااا 
وفاء:حبيبتي ربي يخلييييك كنديرو غير لواجب ديالناااا 
خنساء:وكتعرفيني اناااا 
سلطانةة:اه وشكووون ميعرفش لابخانسيس خنساء العمراني 
خنساء:اه انا بخانسيس بابا ديمة كيقولهاااا ليااااا 
سلطانة:اه حيييت نتي اميرة الأميرااات احبيبتي 
بقاااو كيهظروووو حتى جااا وقت الخطاااب ديااال نورااا وقفوووو كااانت نورااا واقفة ورة واحد طبلة طويلة وكتهظر 
نوراا:ليوووم جمعتكم هناااا حيييت قررت نتاخد الخطوة ونبني خيرية تكووون اكبر خيرية فالمغرب لتخليي الأطفال المتخلى عنهم واطفال الشواارع يحسووو بلي نيييت فدااارهم نحاااولووو ولول واحد فلميااا من الحب الأسري هاذ لخيرية بالظبط تكون فريدة من نوعهااااا اولا غتكووون بيهاااا مدااارس خاصة وغيكونوووو مرااافق لتخلي الأطفال يتدمجووو فالمجتمع من اول وجديد وهاذ لفكرة درستهااا مع مدام وفاء العمراني الغنية على التعريييف والمعروفة بالأنشطة الخيرية ديالهااااا ووافقاتني على الفكرة وابدت الأعجاب ديالها بيهاااا وكنتمنى يكووون القبووول من عندكم حتى نتومااااا . . . غيتحل مجااال التبرعااات لمدة نص ساعة ومنبعد تفضلوووو لبوفيييه 
كولشي بداااا كيصفق وتفتح لمجااال لتبرعاااات يووسف سيناااا شيييك وعطاه لخنساااء مشاااات كتجري خشاااتووو فالصندووق ورجعااات عندووو شدهاااا باسهاااا ووفاء مع نورة وعنيهاااا عليهم اما واحد سلطانة كااانت واقفة حتى قرب ليهاااا نفس اشخص لتزدحاااات معااااه 
الشاب:سلاام 
سلطاانة بقااات غييير كتبرقق فعنيهااا وتشووف فجنابهاااا
وفبلاصة اخرااا كاااان كاااالس وعنيييه عليهاااا بحااال الجمر نااار لغيرة شعلاااات فقلبووو من قرب شخص اخر

كاااان كاااالس وعنيييه عليهاااا بحااال الجمر نااار لغيرة شعلاااات فقلبووو من قرب شخص اخر ليهاااا
قربات ليه سناء 
سناء:سي القاديري هنا 
ذياب:هاني جااااي 
نااااض ومشاااا هوا ويوسف لمجمع ديال رجال الأعمال كانوووو واقفين وقف كيلوح كلمة ويسكت وعنيه غير على سلطانة وتصرفاتهااا
عند سلطانة 
الشاب:سلام زاين 
مد يدوووو بتاسمات وسلمات علييييه ذياب زير على لكاااااس لبييييين يدووووو فلحظة لتحطات يد سلطانة فيد زاااين كمش عينيه كيحاااول يتحكم فأفكارووو وأعصاااابووووو 
سلطانة:مشرفين انا سلطانة 
زاين:غافي سميتك زوييينة 
توترااات على اثر كليماتوووو ومطاات شفايفهاااا مستريسية وبتاسمات بتسامة صفرة وردااات عليييييه 
سلطانة:شكرا
زاين:شنووو كتجي لمدام نورااا 
سلطانة بلعااات ريقهاااا على اثر سؤال ديااالووو فهااااذ لحظة نقزااات افنان حدااااهم 
افنان:هاذي بنت عمي كانت فروسيا يلاه جااات بغات تستاقر معاناااا وتقراااا هنااا
سلطانة خرجااات عنيها وشااافت فيهاااا افنان وركااات ليهاااا على يديهاا
زاين:ااه مشرفييين اول مرة نشوفك فشي حفلة ديال العائلة 
سلطانة:اناا. . . 
قطعاتهاااااا فريفرة 
افنان:تولدات وكبرااات فروسياااا داكشي علاااش وحنا لكنا كنمشيو عندهم ماشي هومااا 
زاين:مكنظنش بلي هي بكماء بااش تجاوبي نتي 
افنان::وكنظن بلي ماشي شغلي تعرف هادشي 
سلطانة:ههه عزيز عليهاااا الضحك 
زاين شااااف فافنان وضحك 
افنان:اااه خلي لفنكوشة الضحك 
افنان هزات حاجب وهبطاااات لاخر 
افنان:شنوااا 
سلطانة وركاااات ليهااااا على يديهااااا 
سلطانة :تفضل لبوفيه 
زاين:لا شكراااا 
افنان:يلاه نمشيييييييو عند لميييمة 
زاين:غير خلييييكم
افنان :لميمة بغااااتنااااا 
جراااات سلطانة داتهاااا معاهاااا مخلياااا زااااين متبع لييهم لعيييين ونظراتووو كلهاااا إعجااااب لسطاااانة وهوا بدورووو عليه عينين الذئب لي ملي وقف مع سلطانة وهوا كيسكااااني فيييييه 
ذياب:واحد دقيقة 
مشاااا بخطوااات ثقااال لعند زااين وقف حداااه ورمقووو بنظرة غريبة 
ذياب:زاين القاديري نتا ولد القاديري يااك
زاين:اه سي ذياب تشرفت بيك 
ذياب طلعووو وهبطووو ورسم بتسامة جانبية على وجهووووو
ذياب:حتى انا 
سلطانة كانت حدااا نورا وعنيها على ذياب كتحاول تمنع راسهاااا متشووووفش فيه الا ان قلبها عنيهااال كيخونوووهاااا وكل الطرق كتأدي لييييييه
سالاااات الحفلة وتفرتكااات 
عند يوسف ووفاء واقفيييين فلباب ونورااا كتسلم علييييهم يوسف هاااااز خنساء ناعسة 
نوراا:شكرا على تلبية الدعوة 
وفاء حطاااات يديهااااا على يدين نوراااا
وفاء:تحتاجيني فاي حاجة مرحبا هاذااا لواجب ديالنا 
نورا:لله يفك وحايلك على خييييير 
وفاء :اميييين ربي يخلييييك 
تسالم مع ذياااب وخرجوووو ركبوووو طموبيلتهم ومشاااااو عند لبنااااات كاااانوووو طلعوووو لبيييييت حييييت عيااااو كانت سلطانة كالسة كتحيد فصندااال 
سلطانة:مالك كذبتي على داك الدري 
افنان:اوا شنووو بغيتيني نقوليه 
سلطانة:لكااان مهم متكذبيش انا فين عمرني فت مراااكش باش نمشي لروسيا 
افنان:كذابة هانتي فالرباط ومشيتي لخليييج هههه
سلطانة :ااه كاينة هههههه 

طلع ذياب لجناح ديالوووو كلس فكليسة فلبالكون وفيدييه كاس ديال براندي كيزكف منووو مرة مرة وعينيه ولاو حمرين بكثرة التفكييير وصورة ديال سلطانة بين عينيييه ولحظة غاش سلماااات على زااااين 
مسح على وجهوووو بعصبية كيحااااول يتفض هاذ الأفكار لفراسوووو ولاكين والووووو نااار لغيرة كتحف وتنهش لداخل ديالووووو واخااا معارفش علاش ولاش هاذشي كيوقع الا ان تفكييييروووو كلوووو فهاذ لحظة عند سلطانة 
دخلات عليه نوراا 
نورا:ولدي . . . . . 
شااافت الشرااب وهي تنهد 
نورا:مزال مغتبعد على هاذ لويل اولدي 
ذياب لارد غير ساهي 
نورا:واقعة شي حاجة 
ذياب حرك راسوووو بنفي وهي طبطبات على كتفووووو وخرجااااات هاذي حالتوووو راسووو قاسح من لحجر الا مبغاش يهظرش مستحيل تخليه يدوي خرجااات وهوااا بقاااا كاس مور كاااس كيحاول ينسى ويطفي نارووو . . . . . 
عند سلطانة 
كانت كالسة كتحيد لمكياااج لفعنيهاااا وافنان خرجااات من الدوووش لاوية عليهاااا فوطة ووحدة صغيرة فشعرهاا 
افنان:لله على راحة 
سلطانة:يلاه نخلييييك غنمشي انا ونعس 
افنان:سيري هاني كنتسناك دوشي ورجعي نتفرجووووو فشي فيلم عاد نعسووو 
سلطانة:قارية بكري وحتى نتي سيري فحالك 
افنان:بليييييز بليييييز 
سلطانة:واخاااا 
خرجاااات من عندهااااا افنان هزات تيلي وعيطات بريفي لكمال كان مخشي فبلاصتووو ومكونيكطي طلع ليه نيميرو بريفي 
جاااوب ومكااااين وااالووووو 
كمال:الا مغتهظروووش لاااااش كتعيطوووو 
افنان:غدا قارية بكري نبغيك تجي عندي فلوقت 
قاااالتهاااااا بالزربة وقطعااااات حطااااات تيلي فوق قلبهاااا لكااان كيضرب بالجهد وهي مبتاسمة 
عند سلطانة كانت سولوو دخلات لحمام تخشاااات تحت رشاشة مستمتعة بالماااا دافي نازل عليهااااا وهي كترخى شوية بشوية وكتحيد عليهاااا لعياااااا ديال هاذ النهااار 
تحل لباب ودخل بخطوات ثقيلة مفوت لادوووز رجليه مهازينوووش كيقلب عليهاااا بعينييييه سمع صوت رشاش فلحمام تخبط فوق لكنابي حتى قفزات هي لداخل ستغربااات ومنبعد بتاسمااات 
سلطانة:عرفتك مغتقدريش تصبري وخليني ندوش على خاطري بعدااا . . . راه قربت
ذياب كان مرجع راسووو لوور كيسمع هظرتها شوية ناض غادي بتجاه باب لحمام حط يدو على لبواني . . . . . 

قرب لباب وعينيه مزاكلين بشراااب حط يدووو على لبواني وهبطوووو حل لباب فلحظة فاش حل لباب كاملووو هي كانت كتجمع لفوطة عليها كانت واقفة عاطية بالظهر قرب ليهاااا وعينيه كيتساراااو فجسمهاااا كيحاول يحفض كل ثنايا هاذ الأنثى المكمولة قدامووو بلع ريقووو وتفاحة ادم تحركات وسط حلقوووو هزات عينيها بان ليها بحال لمووت واقف موراها بعينين حمرين بحال الجمر معرفااات باااش تبلااااات بلعااات ريقهاااا ودارت بزربة شادية بيديهاااا لفوطة من جيهت الصدر وقلبهااااا كيضرب فتسعيييين تدهشرااات ونطقاااات بصوت متقطع 
سلطانة:شششنننوووو ككديير ههناااا 
واقف جامد بدون حراك غير عيون الذئب هي لكتحرك وتلتاقط صور لك جزء فجسمهااا هي ولات كترعد فكرات وقالت تخرج حيييت حالتووو مكتبشرش بالخيييير يلاه دايزة من حداااه ووصلات لباب حتى قالت سلكااات شدها بيدووو ودفع لباااب سدووو بيد كان وراهااا وصدرووو لاسق فصدرهاااا حساات بموجااات كهربائية كتسري بعمودها الفقري 
على اثر التحام اجسادهم وسعات عينيهااا لوقت لقرب وطبع بوسة فوق كتفهاااا العاري دااارت كمحاولة منهااا تدفعوووو حطات يديهااا على صدرووو شي لخلاه يزيييد يقربهااا ليييها وهاذ لمرة صدرو فوق صدرها الصغيوور 
صدر فولازي قاسح لتاحم مع صدر انثى رطب 
كانت حاسة بدنيا كدور وهي كتشوووف نظراااتوووو ليهاااا وعينيه لمفقدوووش نظرتهم الجدية والحادة وخا مفوت لادوووز فشراااب كانووو نايمين بطريقة كذوب لحجر 
سلطانة:شنوو كديير خليني نمشي. . . 
قاطع كلامهااا بوضع سبابتووو على شفايفهااا 
ذياب:ششششش
بلعات ريقهااا وهوا حول عينيه مع شفايفهااا وكيبعج فيهم بصبعوووو وعينيه علييييهم 
وتفاحة ادم ولات كتحرك فحلقووو بسرعة قرب حتى ولاو وجهم قراااب ميل راااسووو وطبع قبلة على شفايفهااااا وسعااات عنيييهااا حولات تدفعووو ولاكن هيهات لا حياة لمن تنادي فهاذ لحظة هوا وشهوتو وغريزتوووو واومرهم عليه كان متحكم فلقبلة بكل قوتوو وهي لاحول ليهاااا قدااام ضخامة جسمو 
مكان قدامها الا تستسلم او بالأحرى تسمع لحواسها وتبعهم حيت ستسلمووو قبلهاااا سدااات عنيهاااا ويديهااا على صدرووو . . . 

كانت مستسلمة كليا لحواسهاااا وهي بين يديييه شوية جاتهاااا صورة سناء بين عينيهااا بحال الصاعقة حلات عينيهااا موسعاااهم على كبرهم وهي تبدااا دفع فيييه وهوااا غير مكيزيد يجبدها لعندووو غير مبالي بهاذ لأنثى 
لبين يديه يكفي انه مستمتع بطعم شفتيهااا لكرزيتين فلحظة رخاهاااا ودفعاااتووو بقااا راجع بلووور وطاااح فلبينوااار عااامر بلماااا شهقاااات وخرجااات كتجري وحيت بيت افنان قريب ليها دغيا دخلاااات لقاتهااا نعسااات دخلات لدرسينغ وسدات عليهااا وكلسااات فالأرض وطلقااات لعنان لدموعهاااا . . . . 
سلطانة:اشنووو درتي (كضرب فراسهاااااا )حمقة نتي حمقة هوا سكرااان ونتي حمقة هبيلة 
واخاااا بعداات عليييه كانت ريحتوووو الرجولية لسقاااات فيهاااا وفلحمهاااا وريحت شراب بقااات فنيفهاااا
ناضت لبسات من حوايج افنان ودخلات لحمام غسلات وجهااا وبداات كتحك فنيفهاااا باااش متبقاااش ريحتوووو فيهاااا . . . 
عند ذياب ملي طاح فلبينوااار ناااض وتوكض مسح على وجهوووو بعصبية من تصرفووو معرفش كيفاااش مقدرش يقاااومهااا كيفااات متحكمش فتصرفاتووو وافعاااالووو 
خرج من لحمام ملقاهاااش ضرب يدووو مع الحيط بعصبية وخرج مشااا لجناح ديالوووو دخل خداااا دووووش توكض مزيااان وخرج كيكمي فلبااالكووون نصووو عرياااان مخلي لبرد كيضرب فييييه. . 
كانت كالسة فسرير مجاهاااش النعااااس الافكار تخربقووو ليها فذماغهاااا ولحظة تقربهم لبعضهم كتجي ليهاااا بين عينيهاااا مل مر سداتهم ناااضت وخرجااات لبالكووون شااافتووو تماااك قلبهاا بدااا يضرب مكانش كيشوووف جيهتهاااا يلاه غدخل وهي ضرب فاز صغير كان تماااك طاااح شاااف جيهت مصدر الصوت بااانت ليييه هي بقاااو عينيه عليهااا هي رتابكاااات ودخلات بجرى تخشاات فبلاصتهااا 
سلطانة:نعسي نعسي . . . 

فاااقت على رييحت لقهوة معطرة بتاسمااات حيييت عرفااات مها من لمحبييين ديال القهوة تفطر بيهااا خصوصا الا كانت معشبة ومنسمة 
دخلات عليهاااا لبييييت 
الأم:زنوبتي فقتي 
زينب:ااه خاصني نمشي لخدمة لبديت 
الأم:لميناج وااش نتي ديااال لمناج ازنوبتي 
زينب:اوا انزهة ها ديبلوووم كاين اوا والخدمة ملقيتش مهم نعاون راسي تا يحن لله والخدمة مااااشي عييييب 
نزهة:كون غير تزوجتي ولد خالتك لي فلميريكاان وهنيتي رااااسك 
قلباااات عنيهااااا 
زينب:ماما وااش منيتك تاهاداااك يتزوجووو بيه الناااس 
نزهة:وماالوووو راجل مكيعيبووو غير جييييبووو واش ناقصوو 
زينب:ولد مووو وبووذينة وممرجلش انا بغيتو حرش وزوين ويرد لهيبة عليااا ماشي انا لنكون راجل فبلاصتووو 
نزهة:اوا لله يهديك 
زينب ناضت لبسااات وفطرااات مهي الا دقايق كااانت حدااا الشارع الرئيسي يلاه بغااات تقطع وهي ضربهااا طموبيل طاحت مغيبة . . . . 
فبلاصة اخرااا 
كيتسمع صوووت مراا كبيرة فلعمر كتهدد غير مبالية بجوقة لمجموعة 
لمراا:بغيت لكرااا ديالي وبغيييت فلوسي واك واك الحق عطييوني ريالاتي نمشي كنتسال لراجك 3شهوووور وهانتوما غاديييين فرااابع 
ربيعة:الا حادة غير سمعني 
حادة:مكاين لا حادة لا قدووورة بغيت فلووسي وااش طلبتي شي حاجة حرام بغيت غير فلوسي 
ربيعة:دخلي غير نشربو كاس اتاي ونهظرو لداااخل 
حادة:انا مجاياااش نضااايف بغيييت رزقي 
ربيعة لا حول ليهاال كون لقااات الأرض تشق وتبلعهاااا من الشوووهة لدااارت لييهااا 
بديعة كانت لداااخل سادة وذنيهااا محملاتش راااسهاااا تعصباااات حلات لبلاكااار وجبدااات منووو شي فلوس من تحت حوايجهااا 
خرجاااات لعند حادة ولاحت لفلووووس علييييهااااا 
بديعة:ها فلوووسك يلاه سيري فحااالك 
حادة:هاي هاي وليتي تهظري اسلعفااانة مبقيتيش كتحشمي 
بديعة:انا حسن منك الشيبة لعاصية العقروووشة تموتي على لفلوووس وغتديهمش معااااك لقبر 
حادة:ولا هدشي بلمعيووور اربيعة ياااك خرجووو عليا من داااري انمشي ونرجع بلعشية لا لقيتكم غنلوووح ليكم حوايجكم فزنقةةة 
ربيعة:لا متديييش عليييها راها باقااا بنت بعقلهاا . . . . 
يلاه بغاااات تطلبهااااا وهي تشدهاااا بديعة وخنزرااات فيهااااا 
بديعة:خليناهاااا لييييك زرعي فيهاااا لفوكييييع الشبانية 
جرااات مهااا ودخلات سدااات لباب فوجه مولات الداااار 
ربيعة:اشنووو درتي فين غنمشيييو 
بديعة:مولاهااا ربي اميمتي مولاها ربي 
مسحاات دموعهاااا ودخلااااات لبيتهاااا كلسااات عنقاااات واحد لخدة ديال باهااا كتشم فيهااا ريحتوووو وطلقااات لعنان لدموعهاااا . .

عند سلطانة كانت كتلبس حوايجهاااا وهي ساهية جااات كتسلت من موراهااا وخلعاتهااا 
افنان:هوووو
سلطانة دارت مفزوووووعة
سلطانة:حشومة عليييييك خلعتيني بزااااف 
افنان:ونتي لكنتي ساهية وانا مكنفلتش بحال هاذ لفرصة لا مع لميمة ولا فهدوووشي ولا حتى سناء الا ذيااب مزعمااااش عليييه 
سلطانة غير سمعااات سميتووو قلبهااا مشااا وجاااا ونطقااات بثلعثم 
سلطانة:ووعلااش مماالوو
افنان:هاذاك معقد ممعاهش لعب يضربني يفقذني الذاكرة خخخ 
سلطانة :فخاطرهااا(مالوو صعصع ) 
افنان:خويا حدودي معرفتش كيفاش نشرح ليك ولاكين شخصيتو معقدة وغامضة وصعيب تفهميه مي احسن حاجة فيه قلبووو 
سلطانة :اه مزيااان لله يخليه ليكم 
افنان:اميين . . . . . . يلاه نهبطووو نفطرووو ونمشيو 
سلطانة:غير سبقيني انا غنتبعك 
داكشي لكان هبطااات افنان كانو كلهم مجموعييين على طبلة لفطوور ومنبينهم ذياب لكان كالس كيشرب قهوتووو الصباحية وعينيه على درج مرة مرة كيشوف 
سلطانة سالااات وخرجاات هبطااات 
نورا:سلطانة اجي تفطري 
شافت فنوراا كتجنب تشوووف فيييه وخااا قلبهااا كيقووول شوفي فعنيه وعرفي اش عنا ليه داكشي لوقع الا انها مصبرة راسهااا مبغاااش تغرق كثر وكثر
سلطانة:لا مافيااش تال لمدرسة وناكل شي حاجة 
نورا:لا ابنتي اجي فطري 
سناء غير كتشوووف فيهااا محملااااش انهم كيعاملوهااا بهاااذ الشكل رغم انها غريبة عليهم 
قربااات كلساااات وهي كلها كترعد متوترة 
كانووو عينيه عليهااا كيشووف فيهااا بطريقة غريبة كأنهاااا ملكووو نظراتك كلهم تملك 
افنان:ذياب اش باليك توصلنا . . 
مع سمعاات هاذ لهظرة كاانت كتزكف من كاس لعصيير حتى وحلات لييهااا وبداااات كتكح 
ذياب:ممسالييش . . . . . 
سلطانة تنفسااات وناضت ستأذنااات وافنان تبعاتهاااا هازة بتيبان كتاكل فيهااااا
كان هاز طابليييك وسع عينيييين 
ذياب:نوو . . 
نوراا نتابهااات لييييه 
نوراا:اش واقع 
مد ليها طابليط خدااااتهاااا وهي تشوكاااا من الخبر لمنشووور فالجراائد 
"وفاة رجل الأعمال يوسف العمراني وزوجته على اثر حادث سير مروع اما نجلة المرحوم فبين الحياة والموت "
نوراا:ياربي ترحمهم اش هادشي كتجي غير فناس لمزياااانييين . . . . خاصنا نمشييييو عندهم 
ذياب ومااا ليهاااا بالإيجاااب وهي حطات راسها بين يديهاااا . . . . 

كييف العادة وقف كمال قدام المدرسة دسلطانة هبطاااات عاااد كمل طريق فتجاه ثانوية نورااا
افنان كااانت كتشوووف فيييه نظرااات كلهااا اعجااااب 
افنان:نتا مكتقرااش 
كمال:كون كنت كنقرااا غتلقاايني معاك هنا 
افنان:ااه مالك غير سولنااااك 
كمال شاف فيهاااا من لمراية كاااانت مربعة يدييييهاااا وهازاااا قنانفهاااا لسمااااا بحال شي برهوووشة 
كمال:شنو بنت لفشوش تقلقات 
افنان لقرودة ولاو ليها فووووق راسهااااا 
افنان:انا ماشي بنت لفشوش وااش فهمتيها اخر مرة تقولهااااا ليااااا
كمال:وينووو على تقليقة تقلقتي 
افنان قلباااات عنيهاااا بغروور 
افنان:كنتقلق غير من الناس لعزاز اما لبرانييين كاع مكنعرفهم واش عايشين 
كمال شاااف فيييه مطول الشوووفة وكمل سوقاااان بلا حتى كلمة وصل هبطااات وكسيرااا مخليهااااا متبعة ليييه لعييييين . . 
عند سلطانة
دخلات لقسم دوزااات ساعة دراسة وخرجااات كانت غادية حتى كتسمع شي حد كيعيط ليهااا داارت بااان ليهااا جاااي لجيهتهااا 
بتاسمااات 
زاين:واااش كتقراااي هنااا 
سلطانة:,ااه ونتاااا 
زاين:نو انا جيييت وصلت الأخت ديالي ودخلت سولت عليهااا كيف غادية 
سلطانة:اه مزيياااان 
زاين:مكملنااااش هظرتناااا لبااارح ناخدو شي كافي
سلطانة:باقي عندي ساعة اخراااا 
زاين :نتسناااك 
سلطانة عيااات ترد فيه والوووو فلخر وافقاااات وداروووو غيتسنااااهاااا حداااا لمدرسة 
سلطانة:بسلامة 
زاين:نخلييييك 
مشاااات سلطانةةةة وبقااا متبع ليهااا لعييين عاااد خرج هز طموبيلتوووو ومشاااا 
عند بديعة 
كااانت كالسة وكتفكر اش الدييير فهاااذ لموصيبة لطاحوووو فيهاااا دخلات عليهااا ربيعة 
ربيعة:جمعي حوايجك رحيييل غنخليو فالكراج عند هنية وحنا . . . 
بديعة:فين غنمشيو . . . 
ربيعة:غنتحولوووو لرباط 
بديعة:ولاكين شكون عندنا فالرباط
ربيعة:كنعرف واحد لمرااا لاباس عليهاااا بغااااتناااا نخدم ونكلس عندهااا نكلسو معاهااا مؤقتا وغيحن لله منبعد
بديعة:غنمشي نوليو مثقلين على الناااس راك عارفااااني نفسي عزيزة مستحيل نكلس فدااار شي حد 
ربيعة:وعافاااا بنتي ماشي وقت هادشي 
بديعة:سيري نتي انا غنمشي نقرااا فالداخلية حسن منترس عند بنادم 
ربيعة:لله يهديييك ابنتي لله يهدييييك 

داااز هاذ النهار عند سلطانة كولوو عامر خرجاااات وهي تلقاااا زاااين وااقف كيتسناهااا هبط ملي شافهااا خرجاااات وهوا مبتاسم . . . بتاسمااات بتوتر وتمشااات جيهتووو . . . 
زاين:سلام 
سلطانة:سلام . . . 
زاين:مشيناااا 
حركات راسهااا بالإيجااااب 
حل ليهااا لباب وطلعاااات ورجع طلع ونطالق كيسووق ومرة مرة كيشوووف فيهاا وهي حنيكاتهاا مزنكييين ومتوترة دقايق كانووو حدااا كافي هبطوو ودخلووو كلسو وسلطانة كدور عينيهااا فلبلاصة عجباتهااا 
زاين:شنو غتاخدي 
سلطانة:لبغيتي 
زاين:وااش ديماااا كتكوني هاكااا ولا غير مع الناس الجداد لكتعرفي 
سلطانة ردات شعرهااا لوور وبتاسمات بتسامة باهتة 
سلطانة:لا غير ممولفااش . . 
زاين:زعما بنت بحالك كابرة فبلاد اجنبية وفيها الحشمة ديال المغربيااات هاذ القضية زوينة 
سلطانة شاافت فيه وعضات على شفايفهاااا بتوتر افنان كذبات وهي حصلاااات 
سلطانة:ماشي قضية حشمة غير مكنخرجش بزاااف هاذا لكاين 
زاين:اوكي ماشي موشكيل تاخدي كابتشينوو 
سلطانة عمرهااا ذاقتوو غير كتسمع بيه ولاكين مبغاتش تبين قداااام زاين 
سلطانة:ااه اصلا ديما هوا لكنكموندي 
زاين:مزيان ذوقنا بحال بحال 
ومااات ليييه بالإيييجاااب شوية جاابوو ليهم الطلب حطوووه شافتووو وهي تعوج فمهااا من منظر رغوة الزايدة 
هزاات وهي تذووق منوو عجبهااا وبتاسمات بتسامة عريضة كتعبر على اعجابهااااا
سلطانة:زوين 
زاين:اه راه خاصوو يكون زوين رياكشن ديالك بحال اول مرة غتشربيه 
دوراات عنيهااا وتوتراات 
سلطانة:ههه لا غير جاني زوين 
زاين:بصحتك 
عند ذياب 
كان سايق فالطريييق وكيهظر بلبلوثوث
ذياب:صاف الميمة نتي فيك لكفاية مشغوول الميمة سيري نتي . . . وبلغي تعازي ديالي لييهم . . . واخاا . . الميمة راه .. . . طيارة واجدة . . . يلاه نخليك. . . . عندي ابيل اخرة
قطع وكان اركان عيط لييه ودارووو يتلاقااااو بجوووج . . 
عند اركان كان خارج من المكتب غادي حتى دخل فزينب لكانت واقفة وهازاا ديك لعيبة لكيمسحوو بيهااا ترااب طاحت ليهااا
اركان :سوري 
طلعات فيه راسهااا وهي تهبط هي وياااه فنفس لوقت باااش يهزو هاذيك لعيبة وهومااا يتناطحوووو 
زينب:اي سمح لياااا 
اركان غير كيشوووف فيهااا ويدو على راسووو 
زينب:سمحلياا 
اركان:مرة وحدة كافية 
زينب:لا على هادشي لغيوقع 
اركان:شنووو 
قرباااات ليييه ونطحاتوووو بشوية شي لخلاه يستغرب 
زينب:باااش مينوضوووش لينااا لكرووون. . . ماما كتقولها . . 
ضحك على هبال هاذ لبنت لقدااامووو وهوا ساهي فجمالهااا 
قاطع سهوتووو صوت المسؤولة على لي فام دوميناج 
المسؤولة:زينب شنوو كديري هنا خدمتك 
زينب معاوداتش لهظرااا ومشااات اما سي اركان بقااا متبع ليييهااا لعييين. . . . 

كان سااايق والصمت سيد الموقف 
وهي غير كتسناااه يهظر والوووو كانو عينه على الطريييق 
نطق بصوت زعزعهااااا وبنبرة أمر 
ذياب:اخر مرة نلقاااك معاااه . . . او مع غيييروو 
سلطانة شافت فيييه بستغرااب 
سلطانة :وبأشمن حق تمنعني. . . 
ذيااب فراناااا جنب الطريييق بجهد حتى قفزاات من بلاصتهاااا جرهاااا من يدهاااا لعندوووو كانوووو وجوهوووم قريبة بلعااات ريقهاااا ونطقااات بثلعثم 
سلطانة:ليلة لبارح. . . . 
سد عينيه وعاود حلهم 
سلطانة:مخاصهااش تعاود 
بتااااسم بتسامة خبييييثة ونطق بكل غرووور
ذياب:علاه شنووو وقع لبارح 
سلطانة شااافت فيييه وهي مصدومة من لبرود ديااالوووو واجابتوووو الباردة كثر 
ذياب:فكريني شنوووو وقع . . . . 
سلطانة حسااات بانه قمعهاااا بلعااات ريقهاااا ونطقاااات 
سلطانة:ووالووو غيير تلفتي فلبيوتة هاذ لمرة ركبGpsيديك لبيت مراتك نيشاااان 
ذياب شاااف فيهااا ورجع ديماراا طموبيل مكسيري باقصى سرعة وهي بزز 
شادة فراسهاااا. . . . 
عند اركان
كان جااي فاطريق لعند ذياب والإبتسامة مفارقاااتش وجهووو 
وهواا كيتفكر شنووو وقع بصباااح 
رجع بذاكرتووو لقبل ساعاات قليلة
كان غادي فالطريييق شوية خرجاااات قدااامووو بنت وضربهااا طاااحت قدااامووو هبط كيجري لعندهاااا لقاهااا طايحة على وجهاااا . . . . 
تحنى لمستواهاا يلاه غيقيسهااا وهي تهز راسهااا كترد شعرهاااا لووور وبدووون متشعر بلي شي حد حداهااااا
زينب:ااي ترمتي تهرساااات . . . . مافيهاااش عضييييم طيييو ديااالي مشااااا
اركان سمعهااا وشد على فموووو كاتم
ضحكتوووو 
اركان:نتي بخييير 
زينب:كيفاااش بغيتيني نكو. . . . . 
تقطعات فيها الهظرة ملي شااافتووو حييت لمدير ديال الخدمة قطعات لحس لتخرج على هاذ لخدمة تاهي . . . . 
اركان:نتي بخييير 
زينب:شوية كنت غنتهرس من. . . . . 
سكتااات وهوااا بتاسسم 
اركان:نديك لطبيب
زينب:لا بلاش خاصني نمشي نخدم 
اركان:نوصلك 
زينب:بصاااح . . . زعما غدير فيا خييير 
عاونهاااا تنووووض وداهاااا حل لباااب وطلعااات ومشاااو
فاااق من سهوتوووو على صوووت تليفونوو كيصوني شاف نيميروو لقاه ذياب 
اركان:الوو هاني قريب . . . . كيفاش منجيش . . . اوك صاااف 
قلب الدورة راجع لشركة. . . 
عند سلطانة سمعاتووو ملي كان كيهظر وهي تنطق بتحدي 
سلطانة:مكانش عليك تخلي صاحبك يتسنى حطني غنمشي لداار بوحدي مكانش من لعاكزييين فراناااا بقااات كتشوووف فيييه وهبطاات قالبة قنانفهاااا وهوا كسيرا مخليهااا واقفة مشوكية . . . . 

سلطانة خبطااات رجليهااا مع الأرض ووقفااات طاكسي طلعااات 
سلطانة:انا غنوريك لمش لمغوبش قاليك معاقلش فكريني سير لله يعطيك فقدان الذاكرة الدائم . . لله يعطيك لاااااحق وساااااحق ورصاص المتلااااحق لله يلكيها ليك المش لمغوووبش 
مول طاكسي خلاها تا سلات تبريكمهاااا وهوااا يسولها 
مول طاكسي:فين غادة ابنتي 
سلطانة:هااء مزال ممشيتي . . .
مول طاكسي :ولا بغيتي. . . 
سلطانة : غير سير انا نوريك فييين . . . 
عند كمال 
كان حدااا المدرسة واقف مغوووبش خرجااات لمحااااتوووو وبدااات كتفرك فصباعهاااا 
شافها حل لباب وقفات كتشووف فيه كانت ملامح ديالووو جدية طلعااات بغااات غير تجبدووو وتهظر معاااه والووو مبغااااش ينطق بتا كلمة 
افنان:كمال 
كمال:وي 
تصدمات من هظرتوو لبلغراام مبقااش مطلووق معاهااا كيييف كاااان 
افنان:واش مقلق مني 
كمال:كنتقلقو غير من الناس لعزاز علينا اما لبراني معندي لاش نتقلق منووو . . . 
دموع تجمعووو فعينيهااا من هظرتووو ودارت جيهت الزاج حطات راسهااا وعينيهاااا عليييه . . . . . 
شاااف فيهااا من لمراية كيفاااش وجهااا مكمش بطريقة طفولية باغاااا تبكي وقف جنب الطرييق وهبط حل لباب وهبط حل عليهااا 
كمال:هبطي 
افنان:علاش 
كمال:غير هبطي 
هبطاااات كااان رييح شعرهااا بدااا كيطيييير وهي كترجع فيه بيديداتهااا الصغاار وراا وذنهاا 
كمال:مالك مقلقة 
افنان كانت على سبة هبطووو دموعهااا وبدااات كتهظر وهي كتنخصص وتشهق 
افنان:ااانااا ممماشي كنقص منك ولا شي حاججة . . اانااا . . غير معندييش صحاباات . . . كيعجبني . . . نلقااا. . معامن ننهظر . . . وصاااف . . سمحلياااا. . الى قلقتك . . . . اه انا بنت لفشوش . . . . برهوشة 
كانت نفس كتقطع فيهااا وهي كتبكي هز يدووو رجع بيها شعرهااا وشد وجهااا بينهم مسح دموعهااا 
كمال:وانا ممقلقش منك علاش كتبكي داباا
افنان:ببصااح 
وماا ليهاا بالإيجاااب وهي تلاح عنقاااتووو
مزير عليييه مشاعرهاا الطفولية متحكمة فيهاااا كثر من لقياس . . . . 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.