عذراء الذئب الجزء الخامس

من تأليف الكور وفاء
2020

محتوى القصة

رواية عذراء الذئب

ذياب دخل عليهاا وهي كتشووف فيه كان عاقد غوباشتووو المعهودة وعينيه عليهاا قوات راسهااا وشافت فيه وهي مبسمة 
سلطانة:ياكما تلفتي عوتاني 
ذياب:اخر مرة نشوفو ولا نشوفك معاه وانا معنعاااودش هظرتي تفاهمنا
سلطانة ستغربااات وردااات عليييه بالغوات هازاا سبابتها فوجهووو 
سلطانة:ووشكوون نتا بسلامة . . . اه فضلك سابق علياا عقتيني شحال من مرة ولاكين هادشي مكيعطيكش الحق انك دخل فيا 
ذياب قرب ليهااا وحطط يدو على وجهاا وهي هربات وجها مبعدة عليييه شوية هز صبعها لأشرااات بيها ودار بين يدو وضغط عليه حتى غوتات وعينيها دمعوو
سلطانة:ششنو كدير اي قسحتيني
ذياب هظر بجدية 
ذياب:صوتك ميتهزش . . . . نتي فداري وعليها غتحتارمي وتديري بهظرتي وحاجة وحدة ديريهااا فراسك لمرة لولة كنهظر والمرة الثانية كنخدم يدي . . . . 
بلعااات ريقهااا هظرتووو زرعات فيهااا الرعب وشوفاااتوووو كثر 
ذياب:متحاوليش تلعبي بالعافية غتحرقي راسك ونخاف عليييك 
سلطانة وخا مقسحة لسانها مبري منهااا 
سلطانة:وقيل غالط فالعنوان خاصك تحكم فمراتك ولا كذبت 
ذياب طلق منهااا وتم خااارج ونطق بالجملة لخلاتهااا تخاااف منوووو
ذياب:عارف شنووو وقع والا بغيتووو يتعاود غيتعاود 
خرج مخليهااا مخرجة عينيهاااا ونفس كطلع وتهبط فيهاااا 
سلطانة:ككفااش يتعاود شنووو كيسحابليه مخووو هاذ المعقد هاذااا تفووو على بشااار كان غيهرس ليا يدي يمشي يحكم فمرتوو لنص فصدرهاااا خارج ينااادي لبشرية تجي تفووو كنس كداااير 
دخلات عليها افنان تاهي ععينها باقي فيهم اثر لبكاااا 
سلطانة زمااات فمها وشافت فيهااا 
سلطانة:مالك 
افنان:والوووو ونتي مالك كاعية
سلطانة:غير ضرني راسي وصاااف . . .
بلاصة اخرااا 
نيويورك كان كااالس فلبواااط وكليكتووو دايرة بييييه ولبنات حداااه ومديهاااش فيهم وهوما كيتغااامزووو علييييه 
البنت١:من نهار رجع تبدل مبقاااش كي كااان 
البنت٢:اه عندك الحق شووف اش واااقع 
البنت١:هاااني غنشوووف مالووو 
ناضت قربااات لييييه وكلساااات حداااه حطات يدهاااا على صدرووو وبدااات كتهظر وي مقربة لوجهووو 
فهد:لينا صااف
لينا:مالك مبقيتيش كيكنتي 
فهد:لينا شوفي ليك شي حاجة من غيري 
لينا:هاذ الساعة غير نتا لعندي 
دفعهاااا وناض خرج جابووو ليه طمبيلتووو وكسيراااا وصوورة بديعة بييين عيينيييه وكاع لحظااات لدوزوووو. . . . 

المساء كانووو مجموعين على طبلة العشاا من غييير نوراا وذياب كيتسنااااوه يهبط 
كان الجو صااامت منغير افنان وبعض تفهااات لكتعاود عليهم وسلطانة مرة مرة ضحك ليهااا وتهظر معاهااا ومعبرييينش سناء 
هبط بكل اناقتووو شاف جيهتهم وبظبط عند سلطانة شااف فيهااا وهي هزات راسهاا شافتووو وهي تهبط راسهااا كتلعب بيديهااا فلناااب ديا الطبلة ناضت سناء من بلاصتهااا لعندو
سناء:حياااتي مغتعشاش 
ذيااب:لا غير بصحتكم عندي عشاء عمل 
سلطانة كانت كتشوف فسناء وهي قريبة ليه وكتعض على شفايفهااا معرفااش راسها علاش محملاتش الوضع مهم كتحس بغصة فقلبهااا مزيرة عليهاااا ودموووع تحجرووو فعينييهااااا. . . . . . 
هوا كيهظر وعينيه على سلطانة 
ذياب:يلاه نخليكم 
سناء:واخا احياتي 
خرج ركب طموبيلتوووو وكسيرااا سلطانة ناضت 
افنان:كلسي تعشااي 
سلطانة :لا غييير بصحتكم معندي نفس 
افنان:ولاكييين . . . . . 
قبل متكمل هظرتهااا طلعات سلطاااانة لبيتهاااا كلساااات كتبكي 
سلطانة:شنووو وااقع ليااا ياربي شنوووو وااش حماقيتي ياهذ لبنت رااه راااجل مزوج وااش مكتفكريييش شنووو واقع لهااذ الدماغ عندك 
ناضت من بلاصتهاا بدوون شعوور حتى لقات راسهااااا فلجناح ديالوووو هاذ لمرة مدخلاتش بالغلط لا رجليهاااا داوهااا ليه قلبهااا ساقهااا لعرين الذئب معرفاتش فوقاااش كانت فيه كدور عينيهااا على كولشي كلسااات فوق السرير وهزااات مخدة ديالووو بدون شعوور قرباتهااا لنيفهااا كتستنشق ريحتووو عنقاتهاااا مزيرة عليهااا ودموع فعينيهاا معرفاتش علاش كتبكي وشنو سبب تصرفاااتهااا و اشمن لعنة نزلات عليهاااا لعنة الحب والعشق لكتكوي قلبهااا الصغير ولي مغتحملش هااذ ل الكم من لألم وولع الحب . . . . . رجعات حطات لمخدة ومسحات دموعهاااا لهبطات على خدودها بدون سابق انذار . . . وحطاات يديها على قلبهاااا
سلطانة :غير قول ليا شنو كدير فيااا غير قوول واااش مغتسكتش وااش معيتيش وااش مكتفهمش شنو المستحيل لميمكنش يوقع راه بعااااد كل لبعد بعد سماء والأرض 
وقفااات وتمشاات جيهت دريسينغ كتشووف فحوايجووو وتشم فيهم
دقايق وهي عايش فوهم صنعوو قلبهااا ومخيلتهااا حتى سمعاات صوت خطوااات داخلييين لبيييت تخباااات ورااا واحد لبلاكااار تخشاات فجنب كان اسباس بينو وبين لحااايط 
كان دخل لبيتووو كانت كتشووف فيه بعويناتها البريئييين قلب الطفلة بدااا كيخفق بسرعة وهوااا قدامهااااا شوية تحولات الإبتسامة لعبووس ولعبووس لشهقة مكتومة وشهقة ولات دمووووع حارقة فوق خدودهاااا لحظة لدخلات سناء لعندوو كان كالس وكلساات فوقوو قربهااا لييها ودخلووو فقبلة قدام الأعين ديال سلطانة 
كتمات شهقاتها وتنخصااات فصمت قلبهااا تزير عليهاااا مشاعر مختالطة فقلبهااا كتعبر عليها بدموعهااااا. . . . . . . 

كانووو كاي راجل ومراااتووو كيمارسووو وهي كالسةةة سادة وذنيهاااا ودموعهاااا شلااال كتسمع فيهم وكتبكي 
معارفاااش علاش القدر لعب بيهااا هاكاااا 
دارت حتى دارت وطاحت فدوامة عشق مستحييييل عشق غيتحرق قلبهااا وهي فيه بقااات شحااال دموعهااا نازلييين دااااز وقت عليهااا وهي فنفس لبلاصة داتهااا عينهاااا 
ذياب ناض خداااا دوووش خرج لقااا سناء ناعسة
دخل لدرسينغ يلبس وهي تبااان ليييه شاااف فيهااا مقووس عينيييه مستغرب حط يدووو على كتفهاااا قفزاااات وناضت طافجة كتشوووف فيييه وهي مصدومة وحالتهااا بلبكاااا . . . . . بدااات كتشهق وهي كتدوي بصووت متقطع . . . 
سلطانة:ااانااا . . . . ااناااا. . 
جااات بغاااات تخرج وهوا يجرهاااا من يديهااا ردهااا لعندوووو ملسقهااا مع صدرووو هزااات فيه عويناتهاااا الدامعييين وقلبهااا كيضرب بالجهد وهي كترعد 
ذياب:شنو كديري هنااا 
سلطانة لارد غير كتشوووف فيه وشفارها لاسقين بدموووع ونيفهاااا حمر نطقااات بصووت مكسووور . . . . . 
سلطانة:ككوون غغيير معتقتينيييش
بعدااات ليييه يدووو وخرجااات كتجري لبيييتهااا سدااات عليهاااا وطاااحت حدااا لباب جامعة رجليهاااا لعندهاااا كتبكيييي 
حتى غفاااات . . . . 
اه من الحب وولع الحب💔

صباااااح جدييييد 
فالمحطة حطهم لكاااار هبطاااات مغطية عينيهااا على الشمس ومداات يدهااا شدااات يد مهااا حتى هبطووو 
ومشااات خدااات سيكانهم ومشاااو كلسووو فطيطواار 
بديعة:فين غنمشيييو دابااا 
ربيعة:متخافيش ابنتي عندي لادريسة
بقااااو ستاراااحووو ومشاااو جيهت طاكسياااات خداااو طاكسي عطاتووو ربيعة لادريسة ومشااااو 
دقايق كانوووو قداام فيلا ال كابوني هبطووو وهي تمشي ربيعة لعند لكااارد 
ربيعة:كتتسنانااا لالة نورة 
لكارد:واخا تسناااي 
هظر فلاسيلكي وهي تعطيه دادا الأوااامر باااش ييدخلهم داكشي لكااان دخلووووو لقاااو دادا فلباب رحباااات بيييهم وداتهم لورااا لفيلااا كانت تماااا دار لخدم كبيرة وفيها كيكلسووو لخدم دخلوووو كانت زوينة بديكورات بسااااط 
دادا:لالة نورة كتوصي عليكم 
ربيعة:ربي يحفضها 
دادا:هانتومااا رتاحوووو هاذ يوماين حتى ترجع لالة نوراا 
ربيعة:واخا اختي 
دادا:خلييتكم دابااا 
خرجااات وبديعة غير ساكتة واخااا تعاملو معهم زوين كتبقااا نفسهاااا عزيزة مكرهاااتش كون كانت عندها القدرة تخدم وتهز راسهااا ومهااا حسن ليهاااا. . . . . 
عند سلطانة 
سمعااات الدقااان فلباب ولبوااانييي كيتحرك وصوت افنان كيعيط ليهااا فاااقت وحلات عينيهااا لقااات راسهاااا ناعسة حدااااا لباااب ناضت طافجة قدااات شعرهااا ومسحااات وجهااا وحلات لباااب 
افنان :فين كنتي كنت غنعيط لرجال يهرسوو لباب تخلعت علييييك 
سلطانة:غير منعستش بكري داكشي علاااش 
افنان:اه وجدي راسك باش نمشيو لمدرسة 
سلطانة:واخااا شوية وهاني جاااية 
افنان قربااات ليييهاااا وشدات وجها بين يديهااا 
افنان:كنتي كتبكي شنوو واقع. . 
سلطانة:والووو غير تفكرت ماما . . . . 
افنان:لحبيبة ديالي 
عنقااااتهااا وسلطانة قلبهااا طااايب بقااات كتبكي حتى شبعاااات ومنبعد مسحات دموعهاا 
سلطانة:غنتعطلوووو سيري خليني نوجد راسي 
خرجااات افنااان وسلطانة دخلات لحمام تاخد دوووش نصلات كاع حوايجهااا ودخلات تحت رشاش المااا دافي هابط على جسمهااا وهي مستمتعة بدفئ ديالووو حتى جاااا فذاكرتهااا ليلة لباسها ذيااب 
سلطانة:صافي خرج من عقلي خرج صافي متحااولش تسكن قلبي وعقلي وتفكيري 
كنترجاك متبقاااش فيييه بعد مني وخليني فحااالي 
كملات دوووش وخرجاااات وقفات قدااام لمراااااية كتشوف فراسهاااا 
سلطانة :اوووف قرايتك هي لمفتاح لكولشي نساااي كولشي . . . زاين ااه زااين . . . 
خرجات لبسااات حوايجهااا وعيطات لزاين هظرات معاه وداروو يتلاقاااو 

لبساااات عليهاااا
وخرجاااات لقات افنان هابطة هبطووو بجوج وخرجوووو لقاااو كمال كيتسناهم طلعووو ومشاااو حط سلطانة حدا لمدرسة كيف لعادة وكملو هوا وافنان 
فالفيلااا 
رجعااات نورااا وكانت كالسة فالجردة مع ربيعة 
نوراا:شوفي كوني هانية من جيهت قراية بنتك الجمعية غتعطيها منحة تقرااا بيييهااا ربيعة:ربي يخليك 
نورا:هاذااا واجب . . نتي شنوو كتعرفي ديري 
ربيعة:لبغيتي نطيب نعجن لكااان 
نورا:اذا عاوني دادا وتخلصي وهاكا تعاونوو 
ربيعة:اه نعاونهااا 
نورا:اذا مرحبا بيييك معاناااا . . . دادا شوفي شنو خاصها الديير
عند سلطانة 
خرجات من المدارسة لقات زاين كيتسناهااا 
هبط حل ليهااا لباب وطلعااات دقايق كانووو 
حدااا كافي دخلووو 
كلسااات مبتاسمة 
زاين:علاش مشيتي داك النهار 
سلطانة:مديرش فبالك نسى 
زاين:ايه صااف اواا 
بقاااو مجمعيييين تا سلاو خرجووو 
كان بين الشجر كيلتاقط صور ليييهم ملي خرجوووو وسيفطهووم فلواااتس 
عند ذياب 
كان فالمكتب ديالووووو وصلوووه تصاااور وخبط تليفونووو على المكتب ومسح على وجهووو بعصبية كيحاااول ميجاريييش هاذ لعنيدة فعنادهاااا وتبرهيشها 
داااازت يوماين سلطانة من الدار لمدرسة ولبيتهااا مكتشوووفش جيهت ذياب وحتى هوا من ديك ليلة مبقااا هظر معاهااا 
كانت فلبييت كالسة وشادة تليفووون وافنان حداهااا 
افنان:شكون زاين 
سلطانة:دري وصاافي 
افنان:ومالي قلتليك بنت شنووو كيعني ليييك . . . 
سلطانة:صديق عزيز عليااا 
افنان:زعما مجرد صديييق مكاينش شي حاجة 
سلطانة:معرفتش 
افنان شنووو لمعرفتيييهش زعمااا 
سلطانة اووف تخنقت نهبطووو لجردة 
افنان: يلااه
هبطوووو كانووو كالسييين وهي تبان ليهم بديعة واقفة فلبالكوون ديااال ديك الدااار 
سلطانة:شكون ديك لبنت 
افنان:يمكن بنت لخدامة 
سلطانة:يلاه نمشيو عندهااا 
طلعوووو كانت بديعة واقفة وجاااو عندهاااا 
سلطانة:سلام 
بديعة :سلام
افنان:انا افنان وهاذي سلطااانة 
بديعة:مشرفين انا بديعة 
سلطانة:اجي كلسي معاناااا 
بديعة:لا بلاش
سلطانة:نووو غييير اجي 
جروهااا وهبطووو كلسووو فالجردة كيهظروو وبديعة عودات ليهم كولشي 
سلطانة:نتي بعدا مات ودفنتيييه وشبعتي منوو وماماك كتحاول تعوضك انا مكنعرفوووش وماما باعتني داز عليا بزااف كون ما خالتي نورة كنت غنكون كندور فزناقي 
حطات بديعة يديهااا على يدييين سلطانة بجوجهم هازين فقلبهم وهومااا باقيييين مراهقااات افنان شااافت فيييهم بقاااو فيهااا فكرااات مزياااان وهي تشوف الجارديني كيسقي الورد قربااات ليه شدااات عندووو تيوووو وهي تقرب وبدااات كترش فيهم وهواما كيغوتووو وهاربيييين منهااا وكيضحكووو وتحماااو عليها فزكوهااا سناء كانت لفوووق كتشوووف فيها معاجبهااا حال ممعبرهااا حد
كانووو كيجريييو تابعييين سلطانة فزكوهااا كاملة كانت كتجري هاربة حتى خرجااات فيييه هزااات راسهااا لقاتووو كيشوووف فيهااا بلعااات ريقهااا افنان لاحت التيووو شداتها لخلعة 
سلطانة:سمحليا 
كالتهااا ومشااات من حداااه لعند لبنااات 

ناااضت ملي سد عليهااا كتخبط فلباااب 
سلطانة:حل عليااا واااش حماقيتي ذياب حل شنوو كدييير حل لله ياخد فيك الحق 
بقااات كتبكي ورجعااات كلسااات فوووق لكنابي وهي كتلعن نهااار لشافتووو فيييه 
بقااات شحااال كتبكي عاد ناضت كتقلب على شي بلاصة تخرج منها قلبااات الدااار كاملة والووو ملقاااتش حتى بلاصة طلعااات لفوووق دخلات لبيتووو كان طاغي عليه الألوان الغامقة بقااات كدووور فيه 
سلطانة:ياربي لاااش جابني هاذاا هنا 
كلسااات كتبكي تا عيااات وداتهاااا عينهااا دااااز لوقت وفاقت شادة على راسهااا كيضرها بكثرة مبكااات 
سلطانة:احح شنوو واقع ليااا راسي كيضرني بزااااف 
ناضت دخلات لدريسينغ ديالوووو كتقلب قلباتووو كامل ولحوايج طيحاتهم قلبااات بيتووو كامل بكثرة الأعصاب لركبوهاااا 
حلات لمجورة طاحووو منووو بزاااف ديااال لباكيااات ديال لفانيد زرق 
سلطانة:زعما يكونوو ديال الرااس نجرب شنو خاسرة . . . . . والا قتلوني . . . . . حسن نتهنااا من هاذشي . . . . . اوا لاوقعات ليا شي حاجة. . . . . لا لا ناخدهم 
خدااات جوج دارتهم ففمها بلعاااتهم ورجعااات لبييييت تلاحت فووق لفراااش بقاااات على حالتهاااا دقايق كثااار شوية ناضت عينيهااا مقلوبييين كتشوووف من الحاجة جوووج 
سلطانة:هااء شنوو وااقع . . . 
ناضت كتمااايل وقنت يلوحهاااا لقنت 
ودخلاااات لحماااام طلقاااات لماااا فلبينوااار وشدااات لي باندوووش وخوااتهم كاملييييين فيه 
حتى رغواااو مزياان وبداااات كتهز وتلووووح علييييهاااا وتشتت فلحمااام وتغني اغنية همتاروووو 
سلطانة:من يعرف من هوا هامتاروو مخلووق حلو هامتارووو يعيشوو فبيت . . . . 
شااافت فحوايجهاااا وهي تلقاهم فااازكييين 
رجعااات لبيييت نصلاتهم بقاااات سولووو 
بداات كتلوح فلحويج لي فالأرض وهي تهز واحد تيشرت جابتووو لعند نيفهاااا وشماتوووو حتى تغلغلات ريحتوووو فيهااااا سداااات عينيهااا ودموعهاااا طاحووو 
سلطانة:لموش لمغوبش كنكرهك . . . . . بزاااف كنكرهك . . . لبسااات داك تيشرت وكلسااات متكية على سرير ودموعها نازلييين 

ولااات بحال لحمقة كتبكي وشوية ترجع الضحك ناااضت كتمايل خرجااات من لبيييت 
وكتمشى فلكنطوااار وتضحك وصوت ضحكتهااا مسموووع فكل الأرجاااء وكتنقز
سلطانة:هوووبلاا ااااااه هوووووبلااااا 
اااااه هووووبلااااا 
وصلاااات لدرووووج شااافت فيييه وهي لقاتهووووم جوووج او كايبااانووو ليهااا جوج 
بدات كتهبط وحدة بوحدة وهي شادة خايفة الطييييح بقااات حتى كملات الدروووج وهبطات كلساااات فاخر درجة 
وحطااات يديهاااا على حنوكهاااا 
سلطانة:انااااااا انبعشقك اناااااا انااااااااااا بعشقك اناااااا 
كااانت كتغووووت وصوتهاااا كيتردد الصدى ديااالوووو بحكم الداااار كبيرة وتغني وتقووول ماغنيييييت. . . . . 
عند ذياااب كان حداا لبحر واقف وهابط من طموبيلتوووو صونا تليفونووو رجع لطموبيل هزووو وجاااوب 
ذياب :الو
نورا:ولدي سلطانة مرجعااااتش لداااار اولدي شنووو ندير 
ذياب :صااف غير تهناااي هي معايا 
نورا:كيفاش معاك شنووو كديرووو 
ذياب:غنجيبها ونجي 
نورا:واخا كنتسناااوكم 
هز طموبيلتوووو وكسيرااا بتجاه لفيلاااا لخلا فيها سلطانة وصل هبط من طموبيل عطى سوارت لكارد ودخل كيقلب عليهااا مبانتش ليه حتى كيسمع صووووت فلكوزينة كيتسمع صوووت شي حاجة ديال لحديد مشااات بخطووااات ثقااال وقف حدااا لباب بانت ليه كالسة فوووق لبوطاجي هازة كاسروونة ومعلقة وكضرب وتغني
سلطانة:وا الغادي لجديدي واديني معاااك اااه هاااه واالغادي لجديدة وديني معاااك 
بقااا كيشوووف فيهااا وفشنووو لابسة وحالتها لماشي طبيعية هي شافتووو وهي ضرب الطم وبدااات كتهظر مع لماااعن 
سلطانة :ششش لموووش لمغوبش جاااا 
شداااات شفايفها زماتهم بطريقة طفولية وكترمش ببرائة ووقفات فووق لبوطاجي قرب ليهااا وهي كتشووف فيه 
سلطانة :انااا بعيدة فسماااا متقدرش توصلني يلاااااه 
هوا مكتافي غير كيشوووف فيهااا ببرووود ومطلع حاجب ومهبط لاخر 
سلطانة:هاني لفوووووووق يلااااه سيري خااايب كنكرهك لموش لمغوبش بعد سييييير فحاااالك 
مد يدووو وضربها فرجلهااا فقدداااات توازنهااا 
وهي طيييح شدهااا بييين يدوووو كانت مكمشة بحال شي قطيطة وهي بييين يدووو 
تمشى بيهااا وحطهااا فووق لكنابي وكلس مقابل معاهاااا شاافت فيييه وهي مكمشة وكتبرقق فعينيهاااا 
ذياب:اش كليتي 
شااافت موراهااا ورجعات شافت فيه وحطات يديها على صدرهاااا 
سلطانة:كتهظر معايا اناااا . . . 
ناضت عندوووو وقربااات لييييه 
سلطانة:علاش لكنبغيييييهم كيجرحووونييي. . . . . ويخلييييوني. . . . نبكي ماما نتااا. . . . كلهم
كانت كتهظر وهي مركزة على وجهووو وقريبة لييييه بزااااف وعنيهااا نايمييين وهازااا سبابتهااا فوجهوووو وهواااا غير مراقبهاااا بملامح جاااامدة حاط يدووو على وجهووو 
سلطانة:هي باعتني . . . . . هههخههه. . . تصور. . . . يلاه . . . لقيتهلا وهي . . . تبعني. . . . ولاكين . . انا قوية مساهلااااش. . . . . مخليتووووش . . . يقيصني . . . . . خشيييت صبعي . . فعينوووو . . . اه خشيتووووو فففف. . 
ناااضت يلله تحركاااات من حداااه طييييح علييييييه وهي كضحك دايخة ومفوتة لادووز 
حلات عوينتهاااا فوجهوووو كترمش وتشوووف فيه كانت كل حركة كديرهاااا كثيرووو وكتحرك فيه احساس غريييب تفاحة أدم تحركات فحلقووو على أثر قربهاااا لييييها هي شافت ونطقااات 
سلطانة:عندك عنين زوينين بحال عينياااا 
جاات تنوووض ولاكير رجعااات طاااحت وهاذ لنرة على مركز روجولتوووو كانت كتحرك عليه بطريقة غريبة موعيااااش براسهاااا وهوا مصبر راسووو جاااا يدفعهاااا باش ينووووض حيت مغيضمنش رلسووو كثر منهاكا قدامها وقدااام إغرائهااا وجسمها الأنثوي هي مخلاتوووش وجراتوووو من كول تيشيرت ديالوووو لاسقة مع وجهووووو وقربات وطبعااات قبلة بشفايفهااا الصغاااار خلاتووو ينقااابض من تصرفهاااا احساس غريب باغي يبعد ومقادرش

جاااات تنوووض ولاكين رجعااات طاااحت وهاذ لمرة على مركز روجولتوووو كانت كتحرك عليه بطريقة غريبة موعيااااش براسهاااا وهوا مصبر راسووو جاااا يدفعهاااا باش ينووووض حيت مغيضمنش راسووو كثر منهاكا قدامها وقدااام إغرائهااا وجسمها الأنثوي هي مخلاتوووش وجراتوووو من كول تيشيرت ديالوووو لاسقة مع وجهووووو وقربات وطبعااات قبلة بشفايفهااا الصغاااار خلاتووو ينقااابض من تصرفهاااا احساس غريب باغي يبعد ومقادرش
حس بشي حاجة فشكل شي حاجة كانت مخبية هو براسو ما عارفش بالوجوود ديالها غمض عينيه مع ديك القبلة البريئة لي جاتو من ديك كتلة البرائة الي قداموا حركات فيه أحاسيس جداد هوما ماشي غريزة أو شهوة هاداك فحال شي حب طاهر كيتولد فالداخل ديالووووو كان جامد غير هي لكتبووس وتجر شفايفووو بسنيناتهاا وتمصهم للحظة تجاوب معاهااا . . . . جرهااا ملسقهااا معاااه ويدووو كتلعب فضهرهاااا . . . ودخلووو فقبلة طويلة متحكمين فيها بالمشاعر ديالهم . . . وأحاسيسهم الدفينة كانت كتبوووس فيييه ويدها كيلعبووو فشعرووو ومرة مرة فلحيتووو شوية هبطااات لصدرووو كتلمس فيه وبقات كتحكح عليهااا حتى حس بلمعلم ناض 
وعااا على راسوو وبعد عليه سلطانة وهي منيمة عويناتهااا باغاااا كثر وبغا تزيد تلتاحم مع هاذ لغامض لدخل لحياتهاااا بدون سابق انذار وسكن قلبهاااا والحوااس ديالهااا . .
ناض وخلاها طايحة فوق لكنابي مسح على وجهوووو بعصبية ومشااا دخل لحمام غسل وجهووو وعنقووو على لله تبرد لعافية لشعلات فيييه . . من قرب هاذ الصغيرة ليييه هاذ الأنثى لحركات فيه كولشي بقااا فلحمام حتى حس براسووو برد عاد خرج رجع لعندها لقاهاا نعسات مكمشة وجامعة رجليهااا لعندها تيشرت مهزوز عليها كتبان مؤخرتهاا مسح على وجهوووو كيصبر فراسووو كيبقاا راجل وغرائزوو كتحكم فيه الا مقدرش يسيطر عليهاااا. . . . 
قرب هزهااااا وطلع بيهاااا لبييت لقاااه حالتوووو حطاااهااا فوووق سرير وجمع دوك لحوايج لشتتات ردهم لدريسينغ وهز ليزار غطاها 
وقرب ليهااااا كيتمعن فملامحها لبريئة والطفولية حلات عينيها بشوية شافتوو وهبطووو دموعهااااا وعينيها فعينيه نطقااات بصوت باكي زعزع مشاعر الرجل القاسي لقدامها . . . . 
سلطانة:انا مماشيي بنت زنقة. . . متخلينييش حتى . . نتااا . . . جراتووو . . لعندهااا تا طاح فجنبهاااا. . . وتخشاااات فيييه . . . معرفاتش . . علاش . . حسات بأنها بحاجتووو وبحاجة قربووو . . لييهاااا 
كانت مخشية فيه وهواا معارفش شنو مصير هادشي وشنووو مخبي لقدر لهااذ القلب القاسي لعندوو كتافى انه يزيد يجرها ليها مستسلم لمشاعر لدعبااات قلبووو ريحتهااا تغلغلات فيه كان كيتنفس من ريحتها الي أول مرة ينتابه ليها . . . . ويعطي وقت لراسوو وقت باااش يستنشقهااا . . . 
بقااو على حالتهم كيبغي يينوض وكتجروو بحال شي بنية مبغااش باباها يبعد عليهااا
بقاو على حالتهم حتى نعسوو. . 

الصبااح 
فاااق لقاهااا خاشية وجهااا فعنقووو ناض من حداهااا ورجعااات عنقااات لفرااش ونعسااات خرج من عندهااا ديريكت لتحت كلس فالجردة كل تفكيرو معاها ومع هظرتهاااا رجعات بيه ذاكرتووو ليلة لبااارح 
"سلطانة:علاش لكنبغيييييهم كيجرحووونييي. . . . . ويخلييييوني. . . . نبكي ماما نتااا. . . . كلهم"
شااف بعييد وكلامها كيتردد فوذنوو وهوا راافض يخضع لهاذ الشعوور ليحرك قلبووو البارد والقاسي سد عينيه مكمشهم ورجع دخل طلع كانت باقة ناعسة دخل خدااا دوووش وخرج ودخل لدرسينغ ولبس عليييه دااار وهواا 
يلقااا لباكي ديال ليكسطة مشتتين 
ذياب:كملات 
جمعهم شوية سمع تقرقيب خرج وهي تبااان ليه ناضت كتجري لحمام دخل تبعهااا كااانت كترض وقف وراهااا وشد ليهااا شعرها وهي تنتر منوو بعداااتوو غسلات فمهاا وهي دووور عندووو كتنهج . . . 
كتشووف فييه ودمووع فعينيهاااا 
سلطانة:ششنو كنديير هنااا 
ذياب لا رد ودار خرج من لحمام تبعاتووو كتجر فرجليهاااا كدور فرسهااا فلبييييت وكتشووف فلفراااش كفاااش مخربق وهي تشووف حوايجووو لي لابسة . . . شداتهااا لبكية شاافت فييه . . . ذياب خرج من لبيت وهي بغااات تبدااا تبكي 
سلطانة:شنوو درت انااا . . لا . . لا ياربي ميكون وقع والوووو. . . 
مشاات لفراش قلباااتوووو زعما ليكون الدم ملقات والووو رتاحت نسبيااا شوية قلبااات راسهااا كانت باقة لابسة سترينغ وخا هاكاك خايفة تكون وقعات شي حاجة. . . 
دارت بانو ليها حوايجهااا حيدات تيشرت ديالووو ولبسات حوايجهاااا وخرجاات من لبيت لقات سبادرين ديالهااا مليوحة هزاتها لبساتها. . . وهبطااات. . . كتسلت وتشووف وااش كاين لتحت بان ليها كالس فوق لكنااابي تمشااات جيهتوو وهي كتلعب بصباعهااا وتبلل فحلقهااا وقفااات عليه 
بقات كدور فعينيهااا 
هز راسووو شاف فيهاااا ببرود بحال ديمااا وزرع فيه الرعب بشوفااااتوووو الجدييين والحادين
ناض خرج وتبعااااتوووو ركب فطموبيلتووو كيتجنب يهظر معاهاااا 
سلطانة:علاش غنسولووو زعمااا وكيفاااش غنعرف شنوو وقع . . . 
ذياب نطق وبنبرة حادة
ذياب:غنبقاااو هناااا 
بلعاااات ريقهااااا وتحركات بتجاه طموبييل كان كيسحااااب لييييه غطلع فاااتووو ومشاااات بقاااا كيشوووف فيهاااا 
من لمراية خرجاااات من لباب لكبيييير 
سلطانة :ولله منركب معاااااك 
شداااات على كرشهاااا بحااال الا شدهااا لوجع . . . . 

تبعهاا بطموبيييل مبغاااش يخليهاااا بقااات غادية كتزرب فخطواتهااا وهوا تابعهااا بشوية 
شوية شدات على كرشهاااا 
سلطانة:ماشي وقتك غير حتى نوصل بلييييز 
وقف بطموبيييل وهبط قرب ليهاااا كانت عاطية بالظهر حيد التجاكيييط ديااالووو وقرب عقدهااا ليهااا هي دااارت كان قريييب ليهااا بزااااف وعينيها فعينه هربااااتهم خايفة لاتزيييد تغرق كثر ماهي غارقة 
بعدات منووو 
سلطانة :لاش هاذي 
هز يدوووو مزير على قبضتوووو. . . 
ذياب:طلعي بلما تعصبي دنمي اصلا درت ليك الخاطر كثر من لقياااس 
هزااات حاجب وهبطااات لاخر 
سلطانة:ااه . . . . بصاااح ولااااش كدييير لخاااطر لبنت الزنقة
مسح على وجهووو بعصبية كيشوووف فيهااا يشدهااا يديرهااا فدغمة وهي كتنتر وترطى هي بغات تحيد تجاكيييط وهواااا يحبسهااا 
ذياب:فيك هاذيك . . . . . 
سلطانة:شنوووو . . . . شنو كااين هاا
مرضااااتوووو بهظرتهاااا وهواااا يغوت عليهاا
ذياب:فيك الدم ودوزي طلعي بلما تمرضيني 
سلطانة تزنكاااات من هظرتووو وتوتراااات وتفكراااات لوجع وهي تهبط راسهااا وتمتماااات
سلطانة:صافي سييير نتا قدامي
شاااف فيهاااا بمعنى منيتك خخخخ 
ذياب:راه انا لشفتها غير زيدي 
حدرات راسهااا جامعة قنانفهاااا وحناكهااا مزنكييين بالحشمة . . . . وهاذ تحشييييمة لوقعااات ليييهااا 
مشااات طلعااات وهي عاقدة غوباشتهااا طلع وزدح لباب حتى قفزااات وكسيراااا باقصى سرعة . 
كان الصمت سيد الموقف حتى قاطعووو صوتووو . . . . 
ذياب:انا لمووش لمغوبش 
سلطانة وسعااات عينيهااا عرفااات راسهااا زبلاتهاااا 
سلطانة:هااء معرفتش شكوون كتعرفوو نتااا 
ذياب:شنو كليتي ملي خليتك فالدار
سلطانة:ونتا سوقك . . . اش دخلك فبنت الزنقة . . . . 
ذياب:كليتي داك لفانيد الزرق 
سلطانة:(دلات قنانفها وكتهظر بنفاخة)اه ضرني راسي وكليتوووو 
ذياب:وكتقوليهااا ببساطة واش عارفة اش كليتي 
سلطانة:جيني من لخر درت شي حاجة خايبة 
ذياب بتاسم بشر 
ذياب:نفكرك 
سلطانة :لا بلاااااش عارفة راسي كيهرب ليااا مكنعرفش اش كندير متديييش عليا 
ذياب:امم مزيان فراسك بلي تقرقبتي لبارح 
سلطانة:اويلي كككفاااش ووشنووو ككيديير لقرقوبي فدااارك. . . 
ذياب:ونتي مالك 
سلطانة بلعااات ريقهاااا ونطقااات وهي كتتمتم 
سلطانة:نتاا نتااا بببزناااز ياااك 
شاااف فيهاااا وضحك وكسيراااا كثر وهي قلبهاااا غيوقف . . . . 
دقايق وصلووو لدااار هبطااات كتجري دخلات وهي تلقاااا نورااا كاينة شافتهااا وناضت عندهااا عنقاتهاااا
نورا:بنتي سلطانة لله يابنتي خلعتيني ليييك 
سلطانة:متخافييش علياا هاني جييت ولاكين غنمشي 
مع اخر كلمة نطقاتهااا دخل ذياب شاااف فيهااا وهي شااافت فيييه . . ونطقااات
سلطانة:انا غنرجع لمراكش . . 
نوراا:وااش قلقك شي حد 
سلطانة حركات راسهااا بنفي وشاافت فذياب ورجعات شافت فيهااا
سلطانة:لا غير فكرت مزيان وبغيت نرجع 
نوراا:اش غنقوول ليييك ديري لبغيتي 
عنقاااتهااا وهي كتشم ريحتها بحال الا طرف وجزء منهااا غيخليهااا ويمشي هبطوو دموعهااا وهي طالعة سلطانة بقااات كتشوووف فيهاااا وطلعااات خدااات دوووش ولبسات حوايجهااا وفوطة صحية وكلساااات 
حتى دخلاااات عليهااا افنان بحااال لعجاجة 
افنان:كيفاااش غتمشي وااش تسطيتي ولا كديريهااا بلعاااني 
سلطانة:تهدني 
افنان:حتى نتي مبغيتيش تبقاااي معايااا 
سلطانة:وصاافي خاصني نمشي راك عارفة عندي دارنااا 
افنان:ولاكين معندك فيهااا حد بقااي معانااا 
سلطانة:منقدرش
افنان:عيد ميلادي مور سيمانة بقاااي حضري معاياااا فيييه ومنبعد سيري فين بغيتي 
سلطانة :ولاكين 
افنان:بليييز بلييييز بليييز 
سلطانة مقدراااتش تقوول ليهااا لا 
سلطانة :واخااا مور لانفيغسيغ غنمشي
افنان دلات قنانفهاااا ونطقااات 
افنان:واخااا . . . 

سلطانة :نهبطوو عند بديعة 
افنان:يلااه 
هبطوووو وكلسوووو حداا لابسييين كيتسناااو بديعة 
وافنان لمحاات كمال كان واقف حداا نورة ليوووم خلاصهم كاع لخدااامييين عندهم بقااات كتشوووف فيه وسلطانة شافت فيهااا 
سلطانة :كتبغييه 
افنان شافت فيهاااا وبتاسمات 
افنان:معرفتش مي كيجيني مميز فيه شي حاجة مكاينااااش فغيرووو 
سلطانة:لا تعطتي اختي ولله تاتزعطتي خخ
افنان :ااخ راه قلبي كيوقف وهوا حدايااا
سلطانة :لا حاااالتك صعيييبة 
قربااات ليهم بديعة وكلسااات حداااهم 
سلطانة:كبقيتي بخيير 
بديعة:الحمد لله 
جااات عندهم نورااا وكلساااات معاااهم وحطات يديهااا على ظهر سلطانة وبتاسماات 
نورا:نتي وبديعة غتقراااو فنفس لمدرسة 
سلطانة شاافت فيهااا 
سلطانة:ولاكين انا رااه. . . 
نوراا:منبعد ونهظرووو 
ناضت من حداهم وهي قلبها مزير عليهااا كلما كتفكر بلي سلطانة غتمشي معرفاااتش علااااش كتحس هاكااا مع بنت عمرها عرفاتهاااا. . . . 
سلطانة:هي غداااانمشي انا وياك. . . . اجي بعدا فاش كتقرااي. . 
بديعة:عندي لباااك ونتي 
سلطانة:بحالي ولاكين موحال ناخدو لعام قرب يكمل وقطعت لقراية فنص فمراكش وهنا بديت وسيسطيمهم فشكل معرفتش شنوو غنديير 
افنان كتشوووف فيهم 
افنان:دابا انا لبرهوووشة فيكم كلكم شارفااات 
سلطانة:ياختي انا قريبة ل19ونتي ابدوعة 
بديعة:بحالك 
افنان وانا يلاه عندي 16عااام 
دلات قنانفهاااا وسلطانة شدااات ليها حناكهااا 
سلطانة:فنكووووشة فنكووووشتي 
نتراات ليهاا افنان يديهااا 
افنان:بعدي مني خخخ يااااه انا ماشي برهوشة 
سلطانة:يخليلي لكبييييرة ديالناااا 
فهاااذ الأثناااء كان ذياب واقف مع رجااالوووو 
سلطانة رمات عينيها بجيهتوووو وبقاااات كتشوووف وبتسامة بريئة ترسمات على وجهااا . . شوية بدااات كتفكر شنووو وقع ليلة لفااات وعينيهااا كيوساااعوووو شوية شداات على قلبهاااا . . . . 
ناااضت كتجري لجييييهتوووو شااافهاااا وقوس عينييييه وهي تتمتمااااات بصوت مسموع 
سلطانة:شنوووو وقع لبارح 
رجالووو بداااو كيدورووو فعينيهم شااار ليهم بيديييه يمشييييو وشااف فيهاااا مطلع حاجب ومهبط لاخر ونطق بكل بروووود
ذياب:تعادلنا. . . . .  
سلطانة:ككفااش تعادلنااا . . . وفاش تعادلنا
ذياب:ممساليش دابا اما نوريك شنو لتعادلنا فيه 
ناض من داااز من حداها مخليهااا بحال لحنش لمقطووع ليه راسووو معارفة رجليها من يديهااا 
سلطانة:ياربي نكون غير كنحلم وميكون وقع والووو هاذ لمش لمغوبش غيسطيني 
ناضوو عندهاااا لبنات وقربووو ليهاااا 
افنان:مالك 
سلطانة:لا والوووو غييير سولتوو على شي حاجة 
افنان:ااه اوا يلاه اش باليكم نخرجووو لموول
اش باليكم 
سلطانة:معرفتش مفياااش منمشي 
افنان:عافاااك يلاه راه غنتقدااا حوايج لعيد ميلادي بليييز 
سلطانة: واخاااا يلاااه . . . . بديعة يلاه حتى نتي متبقايش قنطانةهنااا
بديعةومات ليهابالإيجااب وتفرقوووو كلوحدة مشات تبدل حوايجهاااا
سلطانة وافنان دخلوووو لفيلا وسلطانة شافت ذياب دخل لمكتب ديالووووو 
سلطانة:طلعي هاني تبعاك
افنان:متعطليييش
سلطانة:اه صافي صافي 
مشااات كتسلت وهواااا يبااان ليهااا كالس غارق بين وراااقوووو وهي الدخل وسدات لباب وقفااات كتشوووف فيها هز راااسوووو
بانت لييه وهوا تكااا على لكرسي وحط يدوو على وجهووو مراقبهاااا تعود على تصرفاتهاا الطفولية . . . 
بقااات كتشوووف فيييه وهي كتعض على شفايفهاااا والهظرة واحلة فحلقهااا
طلعها وهبطهااا ونطق بصوت زعزعها 
ذياب:غنبقاااو هناااا. . . . 
سلطانة:ككفاااش تعادلنا ووااش وقعات شي حاجة . . . 
كان قلبها كيضرب وهي كتنتاضر جوابووو
ذياب:سيري من هناا 
هي طلع ليها القردة وهي تقرب ليييه تولات واقفة حداااه ونطقاااات هازاااا سبابتهااا 
ركز نظرووو مع صبعهااا لفوجهوو وهي تبلع ريقهاااا وجمعااات يديييهااا ورااا ظهرهاااا ملي عرفااات مغتدي لاحق لا باطل جااات خارجة حتى كتحس بيه جرهاااا من يديهاااا ورجعهاااا ليييها جااات طااايحة فوووق حجرووو وظهرها على صدرووو ووجهووو فعنقهاااا تبورشااات ملي حسااات بنفسووو سخوونة فعنقهااا وقلبهااا بجااا كيضرب بالجهد على غير عادتووو . . . . 

كانت فوق حجروو وهوا وجهووو فعنقهااا بغااات تنوووض وزااد لسقهاااا معااااه بغات تهظر وهوااا يسكتهاااا مد يدووو لبيسي لقدامووو وخدم تسجيل كاميرااا فيديووو ملي كانت كتغني حتى فاااش باااستووو 
كاانت كتفرج ونسااات بلي كالسة فوقووو حطااات يديها على فمهااا فاش جات لقطة لباااستووو فيهااا 
قرب ليهاا ملسق صدرووو مع ظهرهاااا وونطق بهمس حدااا وذنهاااا 
ذياب:تعادلنااا 
وعات على راسهاااا ملي حسات بشي حاجة قاسحة تحتهاااا وهي تنوووض قافزة وعنيها ترمات نيشان جيهت حجرووو لقااات لمعلم مجبد واقف وهي تسد عينيهااا وزادت خارجة حتى وقفاااها صوتوووو 
ذياب:كتعرفي تغني تجي معاك شيخة . . 
دارت شافت فيه معصبة وخرجااات زدحااات لباااااب وطلعاات لبيت سدااات عليهاااا
وعقلهااا مع لفيديووو وكيفاااش تصرف معاهااا وبلي هوا مقاسهااااش 
وقفاات قدااام لمراية كتشووف فراسهااا
سلطانة:هوا ماشي خايب كي كيبااان هوا مقاسنيش فلوقت لكان ممكن يستاغل لفرصة
بتصرفوو هاذاا زاد كبر فعينيهااا مخليييهااا تزييييد تعلق وتغرق فحبووو كثر

ضربااات راسهاااا 
سلطانة:اويلي فيقي من لكلبة وااش تسطيتيي ياربي تخرجني من هادشي بشي طريقة مبغيت نكووون سبب فتاعسة حتى واحد 
نفضااات افكارهاااا دخلااات عليهاا افنان لابسة شورط دجيين قصيير وديباردوو وبالغيين وهازا بوشيط صغيرة وشعرهااا مقادااه ضفيرااات حلات فمهااا فسلطانة وعقداات غوباشتهاااا . . . معصبة 
افنان:مزااال ملبستي ما والووو واش بغيتي تعطلينا 
سلطانة:هاني غلبس دغيااا 
دخلات لبسااات عليهااا سروال فلكحل وتيشيرت فلبيض نايك هابط من لكتف وجمعات شعرهااا من جناب وخلاتوو مطلووق من لووور وخرجات لبسات سبيبط وهبطووو عند بدبعة كانت لابسة كسيوة وخداو طموبيل ديال نورة بشيفوور ومشاااو ماهي الا دقايق كااانووو . . . قدااام لمووول هبطووو وافنان سبقاااهم كتموووت على شي حاجة سميتهاا شوبينغ وتقدر تبقااا فيه نهار كامل عندهااا عااادي . . . 
ملي خرجوووو وطموبييل تبعاااهم ملي وقفووو حدااا لمووول وقفووو وهوماااا مراقبيييينهم 
حتى دخلووووو واحد من رجاال هز تيلي ديااالووو 
الشخص:اه لقيناهااا . . راهي فلمووول دابااا 
واخاا . . . 
فبلاصة اخرااا 
فأحد المقاااهي الشعبية كااان كالس مع صاحبووو 
كمال:طلب لبغيتي على حسابي اخاي امين 
امين:شنووو راك غادي فالخدمة 
كمال:ولييت كنشوووف فشي حوايج فووق لخدمة 
امين:بحالااااش 
كمال:لبرهوشة . . . نستغلهااا شوية وهاني مدبر مصيريييف . . 
امين:وراك على بال العشييير 
كمال:بنت لفشوووش نستافدووو منهااا. . . بانت لياا مزعوطة فيا . . . 
امين:اوا رد لبال راك عارف خت من هي 
كمال:متخااافش حافض صوارية . . . . 
امين:نتااا تعرف اخاااي 

دوزووو وقت كثيييير فالموول وهومااا كيدورووو من قنت لقنت 
سالااااو وهومااا يمشيييو ريسطووو كلسووو جا عندهم سيرفووور وحنيقزة هي لنقزااات
افنان:هوت شوكلييط 
سلطانة:مبغييييت والووو 
افنان:خودي شي حاجة مااالك مغوووبشة 
سلطانة:لا غييير عيانة مبغيت والووو طلقونااا نرجعووو لدااار بغييت نعس 
افنان:واخااا على خاطرك . . . ونتي بديعة 
بديعة:نو والوووو غير يلاه نرجعوو 
افنان:مالكم عاقدين غوباااشتكم . . . اه طلقوووهااا تسرح 
سلطانة:نوضي خلينا نمشيو ضروني رجلياااا بدورااان 
افنان:واخااا نشرب لهوت شوكليط ديالي ونمشيييو 
سلطانة:طلقيناااا 
بقاااو مجمعييين وافنان كيييف عادتهااا ثرثارة 
ميحدهااا حد فالهظرة . . . 
فبلاصة اخرااا 
دبي فأحد الشقق 
كانت كالسة فكنابي وكتصبغ فضفارهاااا و ووحدة من بناتهاااا وهازااا ليهاااا تليفونوهااا لحداااا وذنهاااا وهي كتهظر مع رجالهاااا 
صوفياااا:مزال مخرجووو. . . غييير . . . تخرج 
نبغيييييك تهنيني منهاااا . . . نسمع خبار مزيااانة . . . . 
قطعاااات وهي كضحك وتشوووف فلبنااات لمعاهاااا 
صوفياا:هاذااا غيكووون مصييير اي وحدة كتقسح راسهاااا معاياااا واي وحدة طيح بين يدي يا دير ,شنو بغيت اناااا يا غتموووووت على يدي. . . . 
لبنااات كلهم بقاااو كيشوفووو فيهااا ولمياء لكانت مع سلطانة شدااات على قلبهااا خايفة عليهااا وفنفسهااا كدعي ميطرااا ليهااا والووووو . . . . . 
عند لبناااات 
سالااااو وخرجوووو كان شيفووور كيتسناااوهم باااش يجييييو يطلعوووو سلطااانة باااانت ليهااا واحد لمرة فجيهة لاخرااا ديااال الشانطي كطلب بواااحد التريييبية وباااين حااالتهم ماشي تااال لهييييه مشااات لواااحد سوبر ماركت صغيييير شرااات شحال من حاجة بقاااو لبناااات كيتسناااهااا حدا طموبيييل قطعااات الشانطي ومشاااات عندهم كانت لمرااا حاطة وريقة فيهااا "اختكم في لله من سورياا"
كلسااات حداهااا سلطااانة 
سلطانة:هاذاا ولدك 
لمرا حركااات راسهااا بالإيجااااب 
سلطانة:هادشي تقدري تحتاجيه وكنتمنى يفيدووك 
لمرااا بتاسمااات وشكراتهاااا وناضت سلطانة غادية راجعة لعند لبنااات جااات قاطعة الشااانطي . . . . . مجات فين توصل لعنج لبنااااات . . . حتى . . .كسيرااااو دووووك الرجاااال . . . بطموبييييل . . . وجاااو بتجاااه سلطانة لي شهقاااات مجات فين تهرب . حتى كاااانووووو. . . ضربوووهاااا . . . 
ترفعااات حتى لفووق وطاحت مغيبة لبنااات بداااو كيغوتووو جراااو لعندهاااا وشيفوور تبعهم قربااات ليهاااا افنان وتحناااات لمستواهااااا. . . كان دم خااارج . . ليهاااا . . . نيفهااااا وسادة عينيهاااا. . . 
افنان:سلطانة فيقي عافااااك ياربي 
. . . عيط للللومبيلووونس يلاااه اش كتسنى. . . . . 
. . . عيط للللومبيلووونس يلاااه اش كتسنى. . . يلااالاه داااك شيفووور عيط لومبيلونس . . . . ديال لكلنيييك. . . تاع نورااا دقايق قلاااال . . . كانوووو عندهم . . .هبطووو هزووو . . سلطانة فناقلة وطلعااات معاهااا افنان . . . 
افنان:لحقووو علينااا . . وحاول تعيييط لميمة
فلومبيلونس داااروو لسلطانة ديك لعيبة ديال لعنقة والأوكسجييين وافنااان بغاااتتسطى بلبكاااا ودووم لممرضاات كيسكتوو فيهااا 
هزاات تيلي ديالاهااا وهي كترعد وتقفقف . . دوزاات نمرة ديااال نورااا. . . كيصوني . ولاكين لارد
افنان:بليييز مامي جاااوبي بليييز جاااوبي مامي . . . . 
ولاووو مجوباتهاااش شوية وهي تفكر رقم ذياااب وعيطااات لييه . . . . جااوب وهي كتنخصص وتبكي. . . 
ذياب:أفنان شنوو واقع ماالك 
أفنان:خخخويااا . . عتقنيي عافاااك 
ذياب كان كالس فووق لبيروووو ناض طاااافج وكيحاااول يفهم شنووو واقع 
ذياب:مالك شنوو وقع لييك اش بيك
أفنان:سسلطانة
ذياب نقبضاات لملامح ديااالووو ملي سنع سميتهااا وقلبوو بدااا كيضرب بجهد سولهاا على وجه السرعة 
ذياب:شنو واقع 
أفنان:ملي خرجنااا من لموول ضرببااتهااا طموبيييل حنا غاديين لكلنييينك ديال لميمة 
ذياب:هاني جاااي . . . . 
نطق كلماتوو لخرييين وخرج كانت سناء هابطة وجااات لعندووو يلاه بغااات تهظر وقفهاا بيدووو وداز مخليهااا مستغربة 
خرج متسناااش شي حد يجيييب ليه طموبيلتوو مشااا هزهااا وكسيراااا 
مسافة الطريييق لمعرفش فوقاااش حتى كاان قدااام لكلنييييك 
دخل بزربة خطواتووو لمكيتحسبوووش تمشى دغياا حتى بااانت ليه افنان واقفة كتبكي وحداهااا بديعة . . . افنان غير بااان ليهااا جاااي مشااات لعندووو معنقاااه وكتبكي فأيام قليلة قدرااات سلطانة الديير بلاصتها فقلبهااا . . وتبغيهااا . . وتعتابرها جزء من عائلتهاااا . . . 
أفنان هزااات راسهااا فخوهااا عوينات دامعييين . . كتشووف فيييه بخوووف
أفنان:مغيوقع ليهااا والووو ياااك 
ذياب كتافى بالصمت وكيطبطب عليهاااا . . . دقايق وقفااات طموبيل ديالهااا متسناااتش الشيفوور يحل هبطاات رجليها مهازينهااااش . . دخلااات وهي تلمحهم واقفييين . . . ذياب شافهااا قرب ليهاااا وافنان عنقاتهااااا 
افنان:لميمة مغوقع ليهااا والووو ياااك هي ضريفة وناس ضريفين مكيوقع ليهم والوووو 
نورا:اه ابنتي متخااافيييش . . . 
ذياب قرب من الشيفوور لكااان معاهم 
ذياب:شنو وقع 
الشيفور:كانت قاطعة الشانطي وضربوهااا 
ذياب:يعني كانت مقصووودة . . . 

دااز هاذ النهار عليهم فسبيطار كاااانوو كاملييين مجموعييين عند سلطانة لهبطوهااا لبيييت ملي وصل ليل افنان كانت ناعسة على كتف نوراااا 
نورا:افنان حبيبتي 
افنان:هنمم
نوراا: وافيقي
افنان ناضت طافجة 
افنان: واقعاات شي حاجة لسلطانة 
نوراا:متخافييش لا سيرووو لدااار نتي وبديعة 
افنان:لا غير خليني 
نورا:سيري وغدااا رجعي 
افنان:واخااا
خرجووو هي وبديعة كان شيفووور كيتسناهم ركبووو ونطالق فتجاه لفيلا 
فبلاصة اخراااا 
كااان الظلام طاغي على لمكاااان وكاااالس فكرسي مرجع راسووو لووور وفيدووو لبريكي ديالوووو كيشعلها ويطفيهاااا ويعاااود شحااال من مرة 
جاااه اتصااال هز تيلي دياالوووو شاااف كااان سمية لبرووو جاااوب 
ذياب:اه عرفت عارف بلي هاذااا لحل لوحيييد لعندي . . . اكيد . . . . مغنخلييش المنظمة تضيييع من يدي . . . . . . . وي متأكد . . . عام . . مدا مجاااب . . مهم المنظمة تبقااا قايمة وعمرهااا . . . . الطييييح . . وهاذااا المخبراتي . . غنتحاسب معاه منبعد . . . ااه قريييب . . . كولشي مخطط ليه . .
قطع 
ورجع شعر لبريكي وحر لمجر فلبيرووو حداااه جبد منووو خاااتم لفووق ديالووو راس ذئب هزووو وبقاااا كيشووووف فييييه . . ورجع بذاكرتووو لسنواااات كثير لووور . . . 
احد المزارع بأمريكاااا كان فوووق لعود شااب زوين شعروو كيتطاير مع البرد وهوا فوووق الحصااان ديالوووو بقااا شحااال حتى وقف وهبط خداو من عندووو لعود وهوااا يتمشى بخطوااات ثابثة بتجاااه الإسطبل دخل ومشااا كيجري وهوا كينادي بابا بابا 
دااار عندووو راجل يكووون فالأربعينيااات من عمرووو مشااا عندووو عنقوووو راجل طبطب على كتافووو بفخر وعتزاز 
الفونسو:الذئب ديالي عجبك العود لجبت ليك
ذياب:اااه بزاااف وغنسميه رعد 
الفونسوو:زويييينة 
قرب واحد من رجااال هاز واحد الصندوووق صغيييير ومنحووووت عيييه ذئب وقفل ديالووو كذالك حلووو قدااام اعين ذياااب وجبد من خاتم ديال النقرة ومنحوت عليه رأس الذئب 
الفونسو:ماي ولف (ذئبي)هاذااا لييييك 
ذياب شاااف فلخااااتم بعويناااات كيلمعوووو 
الفونسووو:متخليييهش يضيييع منك نهار لتحس براسك ضعييييف شوفووو وتفكرني وغتستامد منووو القوة باااش توقف مرة اخرااا. . .

الصباااااااااح 
فلكلنيييييك 
حلات عيونهاااا لكانوووو بلوووون السماااا ساهية فالبيااااض . . . عنقهاااا باقي فيه جبيرة بغااات تحرك وضرهااا راسهاااا. . . خسرااات سيفتهاااا من لحريق لفراسهاااا ,. . . . 
نورااا دخلات هازاااا كاااس ديااال لقهوة حطاتوووو فالجنب وجاااات لعندهااا ملي شااافتهاااا قربااات ليهااا فرحاااانة. . . 
نوراا:علااا سلامتك ابنتي 
سلطانة بغاات تنوووض ردااااتهااا نوووراااا وهزااات ريموووت ديااال سرير وقفااااتوووو ليهاااا تقادااات وقدات ليهااا لمخدة 
نورا:كتحسي براسك بخييير 
سلطانة:ششوية غير كنحس بعضامي مدكدكيين 
نوراا:اه ابنتي غير رتاااحي غيعطييييوك لمسكينات ديااال الألم غير تهناااي 
سلطانة:لبنااات ككدايرين
نوراا:نورة متخافيش كولهم بخييير ديها غير فصحتك 
فهاااذ الأثناء دخلاااات افنان ملي شاااافتهااا وهي توسع عينيهاااا بفرحة ونقزات لعندهااا 
افنان:يااالي فقتي توحشتك 
سلطانة:كذابة 
افنان:حقيرة وليت تنبغييييك 
نورااا ضحكااات وخرجاااات تعيط لطبييييب
سلطانة:كتبغيني . . . 
افنان:بزااااف 
سلطانة ضحكااااااات ونطقااات بصوت متقطع
سلطانة:نتي لزيبيانة وانا مفراسيييش
افنان:خايبة خخخخخ
ضحكااات حتى تقسحااات وهي تزم فمهاااا
جا الطبييييب 
فحصهاااا وبتاسم 
الطبيب:لحمد لله راااك بخيييير وحتى الجرحة مكانت صعيبة بزاف كي كتباااان وعلا سلامتك 
خرج . . . . ونوراااا كلساااات حداااهااا . . 
نورا:اوا على سلامتك ابنتي 
سلطانة:ربي يخليك الميمة 
نوراا:ششنوو قلتي ليااا 
سلطانة:سمحيليا الا بغيتي منقولهاااش ليييك . . . 
قطعاتهااا ملي حطااات عليهااا يديهااا 
نوراا:لا بلعكس قوليهااا ابنتي 
افنان:راه غتجيني لغيرة 
جراتهااا نورااا وبقااااو كيضحكووووووو . . . 

دازووو يومااااين على سلطانة فسبيطاااار ولات بخييير دخلات عندهااا الممرضة 
الممرضة:صباح لخير كبقااات لمريضة ديالنااا 
سلطانة:الحمد لله بخير دابااا 
الممرضة:الحمد لله والفضل كيرجع اسي ذياب 
سلطانة ستغربااات من هظرتهاااا وتسؤلات لقاااو بلاصتهم فدماغهااا جات الممرضة خارجة وهي توقفهااا
سلطانة:شنوو قصدتي بالفضل كيرجع لسي ذياب. . . ??
الممرضة:اه حيييت نزفتي بزاااف وكان خاصنا الدم ولحسن الحظ . . . نتي وسي ذياب عندكم نفس الفصيلة ديال الدم وتبرع ليييك
كانت كتسمع هظرتهااا وقلبهاا كيخفق كثر من لقياااس ودمووع تحجرووو فعينيهاااا خرجات الممرضة وهي بقااات شارد
وسلطانة :مكفاااهش سكن قلبي وروحي دابا حتى دموو ولا فعروقي 
بقااات شارد فكرة تديها واخرااا تجيبهاا حتى دخلات عليهااا عليها نورااا نتابهااات ليهااا وبتاسماااات 
نورا:بنتي صباح الخير 
سلطانة:صباح لخير لميمة 
نوراا:كصبحتي ليووم 
سلطانة :الحمد لله 
نوراا:باينة شوية بعداااا 
دخل الطبيب مبتاسم ونطق
الطبيب:لا لاباااس الحمد لله مزياااان رااه ممكن تخرج غدااا 
سلطانة:بصااح
الطبيب:ااه بصاااح نتي ساخية بيناا يااك
سلطانة:لا غيير مكنحملش الأجواء ديال لكلنييك. . . . 
الطبيب:هانتي غتمشي وعلى سلامتك مرة اخراااا
سلطانة:شكرااا 
خرج نورااا قربااات لييييهاااا كلساااات حداهااا . . . . جابووو ليهااا لفطوووور وكلساات حداهااا كتبزز عليهاااا تااااكل وهي متفششش خخخخ. . . . 
فبلاصة اخراااا 
ديبووو لكيتلقااااو فيه اركان مع ذياب كانووو كالسييين . . . . . واركان شاد راسووو بين يديييه . . هز راسووو فذياب 
اركان:وزعما مكاين تاحل منغييير هاذااا 
ذياب هز حجبانووو بمعنى لا 
اركان:ولبرووو اش كيقووول فهدشي 
ذياب:هاذا اصلا قترااح لبروووو . . وانا غندير اي حاجة على قبل المنظمة
اركان:اه وصفقااات دياااولنا 
ذياب:كولشي غيبقاااا كيماااا هواااا كاع صفقاات غنشرف عليهم من نتمااا 
اركان:سطووك ديال السلاح خاصووو يخرج قبل راس لعااام . . . 
ذياب:اه راس لعام غيخرج. ,. . وحتي سطوك ديال الذهب 
اركان:فنفس النهار 
وما ليه بالإيجاااااب واركان شااف فيه بنظرة عدم تشكيييك
اركان:متأكد
ذياب:كل التأكيييد. . . . 

فمدرسة عند افنااان خرجاااات لقااات كمااال كيتسناااهااا ركباااات كمال كيشوووف فيهااا من لمراية وهوا راسم بتسامة على فموو ونطق 
كمال:ناخدووو كافي 
افنان لقلوبة خرجووو من عينيهااا بلفرحة وقلبهااا كتحس بيه بغاااا يطيييير 
افنان:بصاااح 
كمال:وي 
رجعات تحكمااات فراسهااا . . . ونطقااات برزانة 
افنان:ااه واخاااا 
وقف حداااا لكافي وهبطوووو دخلووو وجر ليهااا لكرسي بطريقة جنتلمانية كان كيحسسها بلي مهمة ليه وهي فرحاااانة نطقااات وهي كتمنااااه يقبل شنوووو بغااااات 
افنان:نهار لحد كاااين حفلة ديال عيد ميلادي مرحبا بيك 
كمال:ااه مزيان هي بنت لفشوش بدااات كتكبر 
عقدات حجبانها ودلات قنوفتهااا بغضب
افنان:علاش كتقول عليااا بنت لفشوووش 
كمال:غير كتعجبيني 
شااافت فيهاااا وقلبهااا كيخفق بجهد من كلمتوووو صحح كلاامووو بسرعة 
كمال:كنقصد كتعجبني هاذ لكلمة 
افنان لهظرة وحلات فحلقهاااا . . . وسهااات فيه وفلوون عينييييه وكل تفصييل من تفاصييل وجهووووو حتى طرطق صبعووو قدام وجهوووو وسعاات عينيهااا بدهشة وبلعااات ريقهاااا 
افنان:نطلبوووو . . . . 
كماال:اه واخاااا 
دمونداااو اش بغااااو وهي عينيهااا غير عليييه
عند ذياااب 
كان فطرييييق سااايق وكيهظر مع فهد ونبرة صوتووووو جدية 
ذياب:غترجع غتكمل قرايتك هناااا واش فهمتي 
فهد:ولاكيييين علااااش 
ذياب:هظرت ونبغي نهار عيد ميلاد افنان تكون هناااا 
فهد: واخااا . . . لبغيتييييي . . غير هوااا خاصني نعرف شنووو كاااين 
ذياب:تاتجي وتعرف 
قطع علييييه وكمل طريقوووووو
دااااز هاذ النهاااار وجا النهااار لغتخرج فيه سلطانة افنان هي لولة كانت عندهااا هي ونورااا نوراا كانت كتعاونهاااا تلبس باقي دايرة فاصمة لراسهاااا بدلات عليهاااا عاد دخل الشيفووور هز صااك ديالهاااا وعاونتهااا نوراا توقف هي وافنان . . . . تاخرجووو . . ركبااات ومشاااو لفيلاااا. . . 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.