دمعة لوجين الجزء الثامن والأخير

من تأليف سمر الغاشي
2020

محتوى القصة

رواية دمعة لوجين

★عند خليل ★
خليل كان غااادي فطوموبيل أو تليفون فودنيه تيهضر مع راكان لي مصدعو باش يجي كلشي كان تيتسناه غير هو باش يبدااا داك الحفل فواحد الملهى ليلي رااقي وقفات طوموبيل ديال خليل قدام الباب جاااو البوديكارد حتا حلو ليه الباب خرج خليل وخلا طوموبيل لهم باش ينزلوها لباركينگ دخل كيتمشى بين الناس بانظار قاسية جاااي غير بزز ...وجميع البنات كيتبعوه بغزل بعينهم ....وصل لدروج و بدا كيتمشى بخطوات سريعة فتح العقدة ديال القميحة حس بسخونية طالعة معاه شحال هدي مبقا حط رجليه فهاد لبلايص تيحس بتأنيب ضمير كانت الموسيقى العالية الراقصات على الحديد كيرقصو غير بدو بياس و بكعب عالي ...وكدالك النادلات حتى هما ...كيدوزو على زبائن و كيشبعو فيهم تلماس وبوسان و عاد القنينات ديال الخمر والمخدرات بمختلف الأنواع والأشكال 
طاالع حتا تيشوف فيهم حاجزين وااحد لجناااح غير لهم خصيصا غير شااافوه بدااو تيشيرو ليه بيديهم فرحانين كان كل واحد جايب عشيرتو معاااه الا رااكان وسجود لي كانت محلقة على الحالة لابسة كسوة قصييرة بزاف فالبيض مفتوحة من جهة صدر ...وكعب عااالي فالأسود. و ميكااب صاروخي ركزاات على شنايفها بغوجاليف حمر ماط..شعرها خلاتو مطلووق..خليل تلاح فوق واحد الفوتوي وتيشوف فيهم بدااا تيهضر معاااه راكان بجهد باش يسمعو 
راكان : وفيييييييين اصحبي تعطلتي علينا عرفتي من إمتى وحنا هنا 
خليل : المهم هو جييييت 
......اوا يلاه الكوميسير بداااا تسخن معانا طرح شد شرب * دفع ليه قرعة ويسكي *
خليل *رجعها ليه * لااااا اخوياااا عفااا الله 
سجود *بميوعة *خليييل شرب غير كويس اصلا الحفلة رااااه على حسابك مجااتش متحتفلش معااانا ولا اشنوو الخوت يلاه كلنا نرفعو كاااس ونحتفلو بالكوميسير ديالنا جديد ولكن بشرط حتا هو خاصو يشرب هااااد الليلة 
راكان : وهز اصحبي شرب غير كأس واحد معندك ما تخصر 
خليل فهاد اللحضة محااارب مع عقلو بااااغيه وفنفس الوقت مقدرش هو يلاه ما نسااااه ويلا داقو غدي يكون صعيب يبعد عليه تيبلع فريقو كاااان متشوق لطعم ديالو مرة خرى فمو 
سجود : يلاه شد غير كويس واااااحد تتلعب بداااك الكاس ديال شراااب حداااا عينيه وقاااصدة تغريه حينت عرفاه كان مدمن عليه گاااع ضواسة الحامضين ديالو عااارفهم وعااارفة حتا نوع ديال الخمر لي تيعجبو خليل تيحس بالعرق نااازل مع جبهتو فديك اللحضة ضرب بالكااااس حتااا تشقف شرعات عينيها سجود وتقدات فالوقفة ...
راكان *عرفو تعصب* صافي اصحبي غير تكالما عفااااك اخويااا واااحد كاس ديال الليمون معاااك *نادل حرك راسو* المهم خليل ميقدرش يشرب شراب وغدي يحتافل معنا بالكاس ديال عصير هههه بحال بحال المهم هو راااه دار لنا خاطرنا وبقا معانا هاد.الليلة 
خليل جااااه تصال ناااض وبقات سجود متبعااه بالعين ومزيرة على سنيها كان غااادي يشرب أو يرجع الإدمان ديالو وهكااا غدي ترجعو الطريقها ساااع كلشي ضااااع غير تحط كاس العصير وشاافت كلشي ملاهي جبدات واااحد الغبرة من صاكها مخلطة بين المخدر و المقوي جنسي خواتهم ورجعات اللور بحال حتااا حاجة موقعة بدات تدور بعينيها لا يكون شافها شواحد ساع حتا واااحد ماااشافها 
خليل : وااااش دباااا تتسمعيني
لوجين : شوية احياتي فينك انت واش مزال معطل وديالاش هاد صداااع لي حداك
خليل تيدوز يديه على لحيتو متوثر اول مرة يكدب على لوجين 
والو احياتي غير عندي شي خدمة هنااا فواحد لوطيل دكشي باش تتسمعي صدااع انا مزال شوية معطل غير نعسي بلاما تسنايني
لوجين : يعني غدي تعطل بزاااف 
خليل : معرفتش احياتي ولكن غدي نحاول نجي بكري ..... *قطع *
راضية : أمضراااا واش جاااي 
لوجين : لا باقي اخالتي معطل 
راضية : اوا صافي نمشيو نعسو مكاين لاش نبقاو نتسناوه خليه الله يعاونو مع خدمتو 
لوجين : خالتي واش غدي تنعسي بلا عشا
راضية : مااا عندو منين يدوز ابنتي مصگومة 
ليلى : حتا انا غدي نمشي نعس راكان تيبان ليا مشغول أو ممساليش باش يجاوب على حتا مساج من مساجاتي
كلهم دخلو لبيوتهم بقات غير لوجين لي تدور تما بوحدها غطاات ديك الماكلة لي نهار كامل أو هما تيوجدو فيها وتلاحت فوق سداري عيات تستنى فيه فالاخير ستسلمات النعاااس ...

راكان نااااشط ليه مع دراااري لقااا ماااا بغاااا غير شعل تليفون تخلع بدوك قوة مساجات لي لقا من ليلى دغية طلقهم وخشااا تليفون فودنيه يسمع ...
ليلى *بالغوات* اكيييييد انت دبااا مع شي
خانزة هدشي علاش مامساليش ليا سير الله ياخود فيك الحق اصلا كلكم بحال بحال وديك الخطبة لي فااارغ ليا راااسي غدي تجيبها سير ديها لها هي الغدااااااار تنكرهك اشمااااتة..... 
راكان فهاد اللحضة تزير وتيحس بسخونية طاالعاااه من صبعو صغير وريقو بداااا ينشف من بعد هااااد الكلام لي سمع منها مد يديه تيقلب على المااا يسلك مجااات يديه غيرر فدااااك العصير هزو أو خوااااه فكرشو بلاما يتنفس ونااااض جمع الوقفة هز تجاكيط وسوارت وتليفون مشاااا يعتق الموقف كلشي الا ليلى الا تفاااااارق معها يحماااق نزل تيجري سجود واااقفة فالبالكون تتشوف خليل حتا كمل المكالمة ديالو مع لوجين غير شااافتو طااالع دغية رجعااات تتجري لبلاصتها فرحانة رمااات عينيها على طبلة لقات الكاس العصير خاااوي ولات بحال شي مجنونة 
سجود *بالغوات* فينوو لكااااس لي كان هنا فينووووووو
.....انا كاااس اسجود انا مشفت وااالو شتو انتما شي كاااس الخوت
...... لاااااا أش فهااااد الكاااس باش نعااارفو واش شفناه ولا لا *مبوقييين*
سجود *عينيها خارجين * كااااس ديال العصير اوووووف *ضربات برجليها طبلة*
.....على كاااس ديال العصير دااايرة هاد الحالة كلها ولايني راكي وحدة مصرفقة انا دبا نطلب ليك واااحد اخور لهلا يخصر خاطرك *كلشي تفرشخ عليها بضحك*
خليل : يلاه اسيادنا سلام عليكم غدي نمشي 
*هز تجاكيط *
.....واه اصحبي غدي من دبااا بقااا معانا شوية مدرناش معكم هكاااا حتا راكان شفتو تسل 
خليل : صااافي انا هدااا هو جهد الله يعاونكم 
سجود جاية تتجري العندو دار بحال الا مشافهاش و نزل تيجري مع دروووج 
راكان شااااد طريق عند ليلى بحال شي هبيل تيتصل بها مبغااااش تجاااوب راااسو تيحس بيه بدااااا تيتقاااااال وعينيه بداااو يتسدو دنيااااا تتبان ليه مضببة تيسد عينيه أو تيرجع يحلهم مزيان باااش توضااااح صورة خليل كان غدي بسرعة خيالية حتا تتبان ليه طوموبيل ديال راكان تتلعب فطريق 
خليل *بعصبية* واااااااش هداااا حمق كيفاش تيصوگ وهو فهاااااد الحالة
خليل زاااااد فسرعة باش يلحق عليه قبل ما يدير شي موصيبة يلاه قرب ليه حتاااااا خاااارج واااحد رمووووك فدووورة غوااااااات خليل وتيكلاكصوني بجهد دغية راكان حل عينيه وخرج علىى طريق كاااان شوي ماااا يطحنو نزل خليل تيجري و تيغوااات حل عليه الباب طوموبيل راكان زاااعف لقاا سيد مغيب وحااااط رااااسو على الفولون بداااا تيجر فيه هزو فوق كثااافو وغااادي بيه بحال شي روبو غادي يسب و يدفل فالطرييق ..حل طوموبيل أو لاحو اللور رجع الطوموبيل طلع زاااج وسدها أو رجع طوموبيل ديالو ديمارا ومشاااا زاااف من بعد ربوع ساعة طريق غير وصل حل ودخل شعل ضو ومشا ديريكت البيت نعااااس لاحو على وقفتو وخرج وخلاه باااقي مغيب مع هو اصلا كان مثقل فشراااب المخدر كااان غاالب ......
★عند سجود ★
رجعات سجود الداااار زاعفة ردخات الباب ديال بيتها بجهد وتكورات فوق ناموسية تتبكي مفقوصة ومعصبة الأخير درجة غير شافت خالتها ضو شاعل فبيتها جات تتسلت دخلات وسدات الباب من اللور كانت سجود تتبكي جااات عندها وحطات يديها على راسها تتواسي فيها 
سجود « تدوي و تعبر بيديها » علاااااش اخالتي علااااش تيوقع معااايا انا هكااا علاش
هءهءهءهء انا زويينه عليها ولكن معمرو هز فيا حتااا شوفة انا تنبغيييه اخالتي ومستعدة ندير المستحيل غير باش يكون معايا خالتي خلينا نقتلوها اناااا صافي مبقيتش قاااادرة نشوفو معاها بغير نخرجها من حياتنا فمرة *شدات يديها * خالتي هادي هي الفرصة خصنا نتاقمو لروح يوسف هاد الكلبة عااايشة حياتها وفرحانة ولدك يوسف مسكين مردوم تحت تراااب ديري شحاجة اخالتي وخلينا نتهناو من هااااد شيطانة فأقرب فرصة ...

دخل خليل لداارو فوقت معطل .. تيحس بالعيا غير سمعات لوجين السوارت فالباب دغية جمعااات الوقفة وتتحك فعويناتها وتفواااه كانت واقفة مدوخة بنعاااس وعضاامها كلهم تيعگروها عدبها داااك الفوتوي لي كانت ناعسة عليه كانت لابسة بيجامة فالحمر قصيرة فوق الركبة وصندلة سميطات وشعرها مطلوق على كثافها وجها كان خالي من مستحظرات التجميل... خدودها حمرين منورين طبيعية وشفايفها رطيطبين و حميمرين مشاات تتجري تستقبلو ببتسامتها المعهودة بتااسم لها كيف تلاقااات عينيه مع عينيها جااية عندوو بحال شي نحيلة 
لوجين "ببتسامة عريضة " على سلامتك 
جرها وضمها ليه و قبل عنقها و انفاسو سخونة تتبورش جسمها كامل
خليل « دوز صبعو على شفايفها » متصوريش شحال توحشتك المعدباااني ....
يلاه دفن رااسو فعنقها دغية دفعااتو وعلات راسها.....
لوجين : واش تعشيتي.... 
خليل : مزال ولكن انت هي عشاااية هاد ليلة 
يلاه غدي يشدها دغية هربات ليه ومشات 
جهة طبلة وحيدااات الغطااا على الماكلة خليل غير شاااف البسطيلة ديال الحوت خرجو عينيه و ستنشق ريحتها لي تتحمقو ديك ساااعة مشااا تيجري الحمام غسل يديه وجااا جر الكرسي أو لوجين تتعمر ليه فطبسيل
خليل : فينها الواليدة وليلى واش مبغاااوش يتعشااو 
لوجين : واش منيتك اشمن عشا هداااا رااه سحور من صباح وخالتي مسكينة تتسنا فيك
خليل *ناض * وخااا انا غدي نفيقهم 
لوجين *شداتو* صااافي غير خليهم ناااعسين كول وخلي لهم مكاااين لاش تقطع نعاااسهم
خليل *جرها * اممممم ولا گولي بغيتي نبقااا غير انااا وياك راااس فراس الكبيدة 
لوجين *تعصبات* واااش انت حمق ولا مااالك جلس تعشاااا وهنينا ولا بنااقص نمشي نعس 
خليل جرها وتيضحك . جابها ديريكت فوق رجليه و حاوطها بيديه و دوز ليها شعرها وراء ودنيها وبقا تيتمعن فيها و فملامحها حشمها مرة يوكلها.هو مرة تتوكلو هي تعشاااو بزوج فجو رومانسي ...حميمي غير كملو عشااهم دغية ناااضت قبل ما القضية تحمااض عرفاتو باسل هو مشااا الدوش يحيد العياااا و هي بدااات تتجمع فطبلة وتدخل دكشي الثلاجة
غير كمل خليل خرج من الدووش لابس شورط قصير و صدرو عاري .. وقطراات المااء مخلط مع ريحة شامبان نزلين من شعرو هاز فيديه فوطة صغيرة تيمسح بيها صدرو و رااسو ... رما عينيه حتا تتبان ليه لوجين مخشية فبلاصتها لابسة سوميج دونوي فلون زهري مشبك من جهة صدر وتدهن لحمها بالحليب ديال فاني وتتشوف فيه جهلاتو توجه لها بخطوات ثابتة وجلس جنبها وحط رااسها على صدرو وتيلعب بخصلات من شعرها بصبعو 
لوجين *هزات راسها* حياتي مغدي تگول ليا والو 
خليل بدااا تيبلع فريقو تخلع گال صافي واقلة شكاات ولا خطرها علمها بشحاجة لوجين تتهضر على ترقية وخليل عقلو كامل غير مع الكدبة لي كدب عليها عااارف الا مشات حتا صاااقت ليه الخبار مغديش يعجبها الحال تيحس بتأنيب ضمير شاااف حتا عيا وگالها لها قبل ما تجيب الخبار من جهة خرى لوجين تصدمات كانت تتسناه يهضر فموضوع صدق جبد لها موضوع اخور مكاانت گاااع تتسناه
لوجين *بالغوات* لا لا واش تتضحك عليا حرااام عليك انت وعدتيني مغديش مزال تمشي لدوك البلايص المشبوهة اخليل 
خليل : لوجين غير قصرت مع دراري والله مااا طاح شراااب فكرشي صرحتك غير باش متگوليش تنكدب عليك ولا شحاجة دباااا خلينا نعسو احبيبة راااه محن من جهتك
وشااعلة فيا العافية واااش غدي تخليني هكا
يلاه غدي يجرها دفعاتو ..
لوجين : نوض أخليل نوض تصلي شي ركعاات وطلب من الله يسمح ليك على هاااد الفعلة 
خليل *معصب * راااني صليت العشاااا فالخدمة عاااد مشيت التمااا دبا صاافي نساي الوجين بلاما تندميني اصلا دوك لبلايص طلعو ليا فراسي مبااقيش غدي نمشي لهم غير كوني هانية*يلاه غدي يشدها دغية نااضت تتغوات 
لوجين : نوض تصلي أخليل نوووض ومغديش مزال تقرب ليا لا يوم لا بعدو حتااا تراجع راااسك وتشد معااايا طريق وااش انت يحساب ليك هدشي فيه اللعب تتصلي وتتگول تتخاف الله وغااادي الطريق الحرااام واش انت باغيهم بزوج واااش انت عااارف شحال ديال دنووب جمعتي غير فهاااد المشية لي مشيتي وبلاما تگولي ما شربتيش حينت بحال بحال مدام حطيتي رجليك تما غير شرب نيت اش تتسنا 
خليل تيشوف فيها معصب دخل تاااني يجدد لوضو ولوجين تخشات بلاصتها وتضحك خرج ومشا لدريسينغ جبد فوقية فلون الگري جااا تيحمق مع دوك العضلات لي عندو سرح السجااادة وبدااا تيصلي ولوجين تتشوف فيه كل ساااعة تيتفواااه أو عينيه مغمضين بنعاااس ..

خليل تيصلي حتا تيحس بنعااس تيدور بيه فوق سجادة كمل ربعة ركعاات وسلم غير دور وجهو لقااا لوجين غاارقة فنعاس دغية جمع الصلاية ومشااا تيزرب العندها 
خشاها فيه و تخشى وراها كيملس لها شعرها
وتيبوس بوسات خفاف فعنقها لوجين فايقة بيه وحاااسة بكولشي ولكن دايرة راسها ناعسة اهي نيت بغاات تقطع كلامها معاه هاد الليلة أو مبغاتش تخليه يوصلها باش تربيه وميبقاش مزال يحط رجليه تما بقااا هكاك تيتلمس فلحمها بشوية أو تيشم فريحتها لي تتخليه يدوووب حتا مشاات بيه عينيه ونعسو بزوج فنوم عميق ...
🌅صبح صباح جديد 🌄
فاقت لوجين على يدين خليل كيلعبو فشعرها ..
لوجين «كتكسل» اممم صباح الخير ..
خليل ..«طلع فوق منها و خشى راسو فعنقها كيستنشق عبيرها» امممم صباح الحب .. صبح اللورد يااا احسن وردة شفت فحياتي 
لوجين *عقدات حجبانها * خليل راني مزال مقلقة منك أخليل بعد مني 
خليل ممسوقش خشا وجهو فعنقها كيوزع بوسات على العنق و الصدر
خليل : لوجين راااني گالت ليك مغديش مزال نعاود أو حتا طلبت من الله يسمح ليا أش مزال بغيتي *دفعاتو وناضت* 
مشات دخلات للحمام جمعات شعرها وغسلات وجهها وسنيناتها وتوضات وخرجات صلات صلاتها غير كملات دارت لقات خليل كيدير تراكسيون لابس غير شروط و عضلاتو عريانين..بقات ساااهية فيه حتى انتبه ليها..
خليل ..«وقف كيشوف فيها » هههه عجبتك
لوجين *ميلات فمها * اش فيك ماااا يتعجب 
خرجات عند رااضية تعااونها وخلاتو طاالع نااازل و عضلاتو المفتولة تيتحركو بشكل مثير مع العرق لي نازل مع عنقو غير كمل دخل الدوش ...
★وجهة أخرى ★ 
راكان حل عينيه و بقى مفيكسيهم على السقف ربع ساعة اول شخص تفكرو هو ليلى 
هز تليفون ديك ساعة تيتصل بها تيلقاه طافي ...زف بتليفون معصب وناااض شاااد فراسو تيحس بصداااع دخل الحمام 
★عند عصمان ★
إيليف ناضت بكري دخلات الدوش دوشات وخرجات فرحانة لبسات كسيوة قصيرة تتبين مفاتنها بشكل مثير خلات شعرها مطلوق وحطات ريحة مفضلة لي تتعجبو 
تتحاول دير المستحيل باش يرجع لها وغير تتفكر دوك القطات الحميمية لي جمعااتهم البارح قلبها تيبغي يطير بالفرحة 
نزلات تتجري الكوزينة توجد لهم الفطور حتا تتصدم من عصمان واقف بالبااس الرسمي ديال خدمتو كان تيبان وسيم وااقف تيحط الفطور فطبلة وساابين گعدة تتفطر وتتهضر معاااه
سابين : بابا خالتي لوجين وعداتني باش نمشيو الدار القران اليوم فالعشية عفاك ابابا خليني نمشي معها انا بغيت نتعلم القواعد تجويد القران انااا بغيت نوالي نجود بحالها
عصمان : واااخ ابنتي دبااا فطري خلينا نمشيو غدي يمشي علينا الحال الخدمة ....
إيليف بقات واااقفة مصمرة مقدراتش تدخول
سابين : صباح الخير خالتي إيليف 
إيليف *دخلات * صباح الخير بنتي 
بااستها وجرات الكرسي وگعدااات تتفطر وتتشوف فعصمان لي مكاانش تيشوف فيها گاااع بحال الا مكيناش گاااع
سابين : خالتي إيليف تبغي تمشي معانا اليوم انا وخالتي لوجين 
إيليف *هزات راسها بأه* نمشي معكم 
سابين *تتشوف فيها* ولكن مخصكش تمشي معانا ونت لابسة حشومة ولكن خالتي لوجين غدي تشري ليك العباية بحال ديالي 
عصمان *وقف * يلاه اسابين هاني تنتسنااااك
سابين دغية فطرااات وناااضت 
سابين *وقفات * بسلامة اخالتي إيليف
إيليف شدااات وجها بين يديها وباستها بين عينيها وبقاااات تتشوف فيها حتا تغرغرو عينيها بدموع 
إيليف : بسلامة ابنتي قرااي مزيان 
سابين حركات لها راسها ومشات تتجري وقفات تتشوف فيهم قدام الباب حتا غبرو عاااد دخلات وسدااات الباب...

خليل دخل الكوميسارية ومشااا ديريكت البيرو جديد ديالو تيحس بالمسؤولية كبرااات يلاه دخل تيكتاشف المكتب ديالو جديد حتا سمع دقاان 
خليل جر الكرسي ورجع راسو اللور *دخوول* 
دخل و لقا تحية : سيادة العميد شرطية سجود كاينة بااارا بغااات تشوفك
خليل *بتاسم * گولها دخول 
خدا كاس ديال القهوى و گارو وقف فالبالكون كيكمي و ينثر وتيشوف بعيد حتا 
تيسمع تقرقيب طااالون دخلات سجود فرحانة وتتمايل عليه بخصرها يلاه غدي تحط يديها عليه دغية ضار وعطاها الورقة شداتها فيديها غير شافتها تصدمات 
سجود : لا لا لا انت تضحك معايا 
خليل *خاشي يديه فجيابو* علاش غدي نضحك معااااك كيف تتعرفي الخدمة ديالنا مفيهاش الضحك المهمة لي جيتي على قبلها تسدااات الأنسة سجود دبااا خصك ترجعي نيويورك تمااا محتاجين ليك كثر من هنا
جر الكرسي وبدااا خدااام وخلاها وااقفة شااادة ديك الورقة فيديها كلها تترعد بالفقصة قطعاتها ألف قطعة ولاحتها عليه
سجود : انااااا معندي فين نمشي واااش تتسمع وزاايدون سي العميد علي هو لي عندو الحق يخليني ولا يجري عليا ماشي نتا
خليل *زير على.سنيه * انااا هو العميد هناااا وكلامي هو لي كااااين ونا تنگوليك صااافي مغديش تبقاااي خدامة هنااا هي مغديش تبقااااي ودبااا الا سمحتي خرجي مغديش نضيعو نهااار كااامل غير فهاد الهضرة
سجود ضربات برجليها وخرجات زاعفة حتا دخلات فراكان ...
راكان *دخل * هدي مالها اصحبي خااارجة بحال العجاجة 
خليل *تيدوز يديه على.راسو* مبغاااتش اسيدي ترجع الجاايحة منين جااات
راكان : هههه انت خطاااار اصحبي أول نهار ليك فالخدمة بغيتي طير سيدة 
خليل : كون جااات عليااا انا كون طارت شحال هدااا غير عندها زهر اجا بعد نتا اش داااك حماق درتي فراسك البارح كيفاش تشد طريق ونت فديك الحالة واااش تتقلب على الموت ولا ماااالك 
راكان : أشنو واقع اصحبي راني مابقيت عاقل على والو فقت لقيت رااسي ناعس فبلاصتي الحفلة ديال البارح تمحااات من عقلي هدشي علاش جاااي عندك تشوف معااايا هدشي جاااني فشكل اصحبي اول مرة نشرب أو يوقع معايا هكا ولغاريب فالأمر هو شربت غير. كااااس مستحيل يسكرني حتال هاد درجة واااش مجاكش هدشي غريب راااني غاانحماااااق
★مكان اخر ★
راضية : بلاتي هاااني جااية *حلات * مريم 
مريم : سلام خالتي راضية تتعرض عليك ماما السبوووع اليوم من مورا ضهر 
راضية : الله هي عروستكم ولدات اوا على سلامتها اش ولداااات بعد 
مريم : ولدات وليد سميناه صفوان
راضية : تبااااارك الله يكبر فعزكم 
مريم : امين اخالتي يلاه خليتك على خير
راضية سدات الباب ومشااات عند لوجين لي كااانت تتغسل الماااعن وتتشعبط طلعهم فالبلاكار الفوق ...
راضية : ولدات عروسة زوبيدة ولد
تقرصات لوجين ولات معقدة من سيرة لولاد. والحمل مكاانت گااع تتسوق ولكن دبااا اي كلمة على حس لولاد. تحسس منها 
ليلى : اوا هنيااا عليهم 
راضية : عرضات عليا الغدااا غدي نصيفط غير لوجين بلاصتي تمشي تأكول تريد ديال ناافسة على الله إجيب تيسير وتفرحنا بشي وليد ولا بنية لي قسم الله 
لوجين : ولكن اخالتي انا متنعرف حد تماا عفااك غير سيري 
راضية : معندي فين نمشي انت لي غدي تمشي دي فيديك 50 درهم زرريها أو گولي لها انا عروسة أمي راضية راااه دغية يعرفوك كولي دكشي لي قسم الله ويلا حطو المساااخن فطبسيل هزيه أو دردريه قدااامك كان شي البيض البلدي حتا هو كوليه ويلا شفتي البلول شربيه راااه حتا هو مزيان هداااك راااه شحال من وحدة غير تتجي وتتنعس مع رجلها دقة بطلة تتهز 
ليلى : ماما عفاااااك بركة ويلا كانو هما لي مبغاوش هاد لولاد الله يهديك خلي كلشي فيد الله * لوجين مهبطة راسها *
راضية : راااه كلشي فيد الله مالنا غدي ندابزو معاه ولكن بنادم تيدير سباب الأعمار تدوز بحال طرشة بنادم يجري ويجااااري محدو مزال فيه ما يجري وزايدون مكاااينش شواااحد فهاد دنياااا متيبغيش لولاد گاااع رجاال تيبغيو دراري وخااا ولدي يگوليك مزاال مابغيتهم رااااه حدو عااام عااامين يبقااا يحشي ليك فالهضرة أو يبدااا يقلب على لي تجيب ليه لولاد وحنا ما بغينا نبقاو حتا نوصلو لهاد لماااصل بغيت وليدات ولدي يكونو منك
لوجين تتغسل الماعن و معصبة وتتبرد عصابها فواحد الكاس كان فيديها بقات مزيرة عليه حتااا تهرس عاااااد قفزاات ...

راكان : مستحيل كاس ديال شرااب يدير فيا هدشي كامل فكرت وفكرت ولقيت اخير حاجة شربتها هو كاس ديال العصير من بعدو مبقيت عاااقل على والو اصحبي
خليل عقلو خدام ومفيكسي عينيه فراكان أو تيسترجع الأحدات فعقلو قبل ماااا يخرج من الباااار كان تيسمع سجود تتغوات على دراري على شي كااااس تما شربتيه لا مشربتوش والهضرة كثير بيناتهم هدشي لي جاابت ليه ودنيه غير وقف عليهم سكتو 
راكان *حط يديه على كثفو* وااا سبحان الله اصحبي فين سرحتي رااني زعمة تنهضر معااك
خليل *شاف فيه وناض* هي هي اراكان 
راكان *مصدوم * شكون هدي اصحبي نتا علامن تتهضر 
خليل *معصب* شكون من غيرها الكلبة سجود هي لي حطات شحاجة فداك العصير حينت كان مقصود ليا انا وخرجتي فيه نتا هدو غير فعاايل ديك الشيطانة مزااال مبغاااتش تكمش وتحشم غير ماااا زايدة فيه .
راكان : زعمة تكووون هي لي حطات شحاجة فالكااااس *مزال مكملش هضرتو خرج خليل تيجري وراكان تااابعو 
★عند سجود ★
سجود خدامة على شي ضواسة قدامها ومعصبة من كلام خليل تليفونها تيصوني لقاات خالتها دغية دوزات لابيل 
رشيدة : الو بنتي حبيبتي عندي ليك شي خبار غدي تعجبك 
سجود *مفقوصة* گولي اخالتي گولي راااه معصبة بغيت نااكول راسي بالفقصة فرحيني *حلات ودنيها وتتسمع فالمخطط* واو اخالتي راااك واااعرة معندي ما نتسااالك غير نرجع الدار غدي نتفاااهمو مزيان على هاد الخطة وباش مااا نخليو حتا شي إمارة خصنا ندرسوها مزيان المهم حتا نرجع يلاه نخليك دبا اخالتي 
يلاه حيدات تليفون من ودنيها لقاااتو واقف على راااسها ..وعينيه حمرين.....
خليل زيدي غوتي زيدي حتى واحد مغادي يفكك من بين يدي ..*راكان واقف حدااه *
جبد مسدس من موراه وحطو على راسها شرعات عينيها فيه وتتبكي 
خليل *بعصبية * غاتعاااودي ليااا شنو حطيتي فدااااك العصير ديك الليلة ولا نخوي لموك هذا فدرااااسك دوي ....
سجود .. خليل ..اهءهءهء حرام عليك انا والله معااارفة علاش تتهضر گاااع رااكان فكني عافاك دير شحاااجة علاش واقف تتفرج رااااه غدي يقتلني هيييييئ هييننيننيئ😭
راكان : انا معندي مااااندير تستهلي لقتيلة ياااا هاد الكلبة يعلم الله لاش كانت تتخططي أشنو كنتي باغية ديري السيد جاااب الله شربتو انا كون غتصبتيه مسكين هههههههه 
خليل خنزر فيه دغية جمع ضحكة 
خليل " رجع شدها من ذقنها و زير عليها "
كل مرة تنگول غدي تحشمي ولكن نتي عاااد ما زايدة فيه وخااا ديري لي ديري قلبي كاينة فيه وحدة .. وحدة كتفهميي .. من غير لوجين عمر شي وحدة تحلم دخل هنااااااااا "شير لقلبو.*
سجود *تعصبااااات * اااااه اناااا لي حطيت ليك المخدر فالعصير ساااع من حسن حضك شربو هاااااد الغبي ...
يلاه غدي يمشي لها راكان سبقو خليل وشدها من شعرها وقربها ليه سجود تتغوات
سجود : اهئ هئ هءهءهءه. "شدات لو فالشوميز ديالو "خليل انا كنبغيك .. هئ هي منقدرش نعيش بلا بيك عافاك متخلينيش انا صارحتك بكولشي سمح ليا عافاااك . هئ هئ هئ 
خليل "دفعها حتى طاحت للأرض و دفل عليها شنو طينتك نتي راااه شيطان أو يحشم من فعااايلك ولكن بربي حتا نخليك تندمي على هدشي لي درتي الا ماخليتك مقطوعة مااا شادة لا خدمة هنا ولا لهيه مااا نتسمااش خليل 
سجود "كتعلق فرجليه " لالالا أخليل عافاك عافاك لاااااااا انا ندير لي بغيتي عااافاااك غير خدمتي لا اااااا
خليل دفعها برجليه و جرها من شعرها وقفها من هنا المطار طيارة ديالك من دبا ساعة ما نبغيش نشم ريحتك تضوري بيا مزاااال 
ردخها مع الحيط حتاااا غوتات وطاااحت فالأرض تتبكي خرج معصب مشا البيرو ديالو هز الگارو من المجر ودخل البالكون تيكمي وتيهز راااسو الفوق تيطلق دخااان وعروق راااسو منفوخين ..

راضية : بنتي خليني نشوف يديك دم ابنتي دم الله ياربي الله وفين كااان عقلك 
ليلى *دفعاتها* باااركة اماما بااااااركة خلي عليك سيدة *شدات فيديها تتنقي لها زاج*
راضية *بصوت مبحوح* كيفاش تاني هاد الهضرة كيفاش نخلي سيدة علاه انا شنو گلت لها علاه ماشي لوجين بنتي واش انا جرحتك ابنتي لوجين بشحاجة غيرر كولي ليا 
ليلى *مخرجة فيها عينيها* ومزاااال تتسولي اماما بسبااابك هاااهي جرحااات يديها بديك الفقصة لي خصها تخرجها فيك باش تعلمي دخلي سوق راسك هاهي خرجاتها فيديها 
لوجين *تتحرك لها راسها بلا * عفاااك سكتي 
ليلى : لا مغديش نسكووت اناااا عيت منبقا تنشوف ونسكوت ماما زاااادت فيه بلا قياس تدخل فشحاجة بعيدة عليها واش غير سيدة تتبان ليك ضريفة ومتتبغيش تخصر ليك الخاطر نتي طلعتي لها فوق راااسها وبغيتي تعقديها من حس لولاد وماااا يجي منهم باااركة اماما الله يعطيك ستر دخلي سوق راااسك وخلي ناااس عليك فتيقااار راااه غدي تبقااااي هكااااا حتااا تخليهم ينفرو منك وديك دااار لي تتمناااي تعمر بهااادشي ديالك غدي تخوااا غدي تبقااااي فيها غير بوحدك تتنقزي بحال الفارة اوووف منك 
راضية ضربات برجليها وخرجات تتبكي بحال شي دري صغير يلاه غدي تبعها لوجين شداتها
ليلى : فين غاااادية خليني نعقم ليك الجرح بعد شوفي يديك تتنزف 
لوجين *نترات يديها* واااش نتي حمقة ولا مالكي علاش هضرتي معها بهاد طريقة مشات خالتي تتبكي مسكينة
ليلى : ياااااك الآلة دباااا أنا هي لي رجعتيني غااالطة اوا شكرا 
لوجين *شداتها * سمعي ا ليلى حتااال لواليدين ديما بنادم خاااصو يضرب الف حسااب وحساب قبل ما يخرج شي كلمة من فمو نتي هضرتي فالحق اااه ولكن كاان عليك توصلي كلام ديالك بطريقة زوينة بلاما تجرحيها حشومة عليك خالتي مشات تتبكي
(وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا )
قال الله تعالى الاحسان بهم مع عبادة الله تعالى الواحد الأحد بوجود حرف العطف (و)
لم يقل اعبدوا الله ثم أحسنوا لهم
ولكن قال اعبدوا الله وأحسنوا الى والديكم في بيوتكم...
سبحان الله في رحمته وحنانه على عباده...
ولا يعلم احد منا اَي عملاً سيثقل ميزانه وأي عملاً سيخفف من ميزانه ...
ليلى : صدق الله العظيم ياربي تسمح ليا ولكن فهاد اللحضة منكدبش عليك تغمضو ليا العنين مبقيتش عااارفة اش تنگول اعود بالله من شيطان رجيم *شدات فراسها* انا دبا غدي نمشي نهضر مع مي تسمح ليا 
لوجين : مزيان انا غدي نعقم هاد الجرح ونجي العندكم 
ليلى مشات تتزرب حلات الباب ودخلات لقات راااضية تتصلي بقات تتسناها حتاا كملات غير سلمات طاحت عليها ليلى تتبكي و تعنق وتبوس فراسها باش تسمح لها بدااات راضية تتبكي مبقاتش بغاات تسكوت جات لوجين لقااتهم تيتبكااو جااات حتا هي من جهة الخرى عنقاات راضية وتتبوس فراسها راااضية عنقاتهم بزوج وتتبوس فيهم وتبكي
★وجهة أخرى ★
السعدية : نتي فين غاااادية ياااا هاد البنت راااني تنهضر معااااك زعمة
سجود *تتمسح دموعها* هاااااني اماما أشنو بغيتي 
السعدية *شدات وجها بين يديها* بنتي فين غاااادية هضري ابنتي الله يرضي عليك
سجود *بعدات يديها* غدي رجع النيويورك اماما عندي شي خدمة تمااا مزروبة
السعدية : ياااك گلتي ليا غدي تبقاي هنااا فالمغرب ابنتي ياااك واعديتيني مغديش مزال تبعدي علينا 
سجود : صافي اماما صافي بلاما ديري ليا فيها گنازة راااك عااارفة خدمتي كيف دايرة فين مااا جاااتني المهمة تنمشي لها 
رشيدة *دخلة تتجري * بنتي فين غاااادية 
السعدية : گالت ليك الآلة بغااات تمشي نيويورك اوا هضري معها نتي اماااا انا صااافي سلاتهم ليا *خرجات زعفانة*
رشيدة *تدور بعينيها* بنتي فين غاااادية ياك وعدتيني غدي توقفي معايا حتا رجع حق ولدي يوسف يااااك تفقنا نقتلوها أو ديك ساااعة تربحي برااجل
سجود *تتصوت* باااركة اخالتي باااركة متبقاي تحلمي هدشي كامل راااه تيبان ليك ساااهل غير بالفم ولكن باش طبقيه فأرض الواقع صعيييب وبزاف ونصيحة مني نساااي الإنتقاام حينت لوجين عندها جسر متين حااميها حتا من لهوى غدي يتسنااااك حتا تجي نتي تقتليها ونتي سيري شوفي ليك ماااا تقضي وبعدي من طريقي خليني نمشي لهمي
رشيدة *شداتها* نتي خوافة وبيك ولا بلا بيك غدي نتااقم لروح ولدي يوسف
سجود *نترات يديها * سيري نتااقمي ليه ولا ينتاقم ليك بعدوو غير من ساااحتي انا ونزيدك حاجة خرى ديريها فبالك راااه ولدك لي قلب عليها برجليه نهااار فكر يحط يديه مع المافيا باش ينتاقم من نسيبو 
رشيدة *هزات يديها وعطاتها لوجه* كيفاش تجرئتي تهضري على ولدي يااا هاد الكلبة...

السعدية *غوتات* رشيييييدة علاش ضربتيها
رشيدة : تستهل ويلا مااا سدااتش دااك ترگووم عندها نقسم فمي بالله حتا نهرسو لها ونعاود لها تربية من بدااا وجديد
يلاه غدي طير عليها سجود شداتها مها
السعدية : ويلي واااش جهلتي باغية دابزي مع خاااالتك واش مبقاش عندك الوجه علاش تحشمي.
سجود *مزيرة على سنيها* هااد الهضرة گولها الختك لي فرحانة ليا بداك القرد ديال ولدها تهزو من سمن وتحطو ليك فلعسل لي سمع هضرتها عليه يگول ملاك نزل من سماااا راااه صدق أكبر ولد القحبة شهدااات عليه البشرية 
جرااات باليزتها وخرجات وخلات الغوات موراها رشيدة مدابزة مع السعدية حتااا تشااادو باليدين وشعووور طاالعة السمااا كل وحدة تتحااول تغطي على فضاايح ولدها ولا بنتها حتا دخلو نااااس فكوهم ....
🌆في المساااء 🌆
لوجين تدق فالباب عصمان كاااين فدوش أو إيليف فبيتها تتفرج أما سابين تتوضااا باش تصلي المغرب نزلات إيليف تتجري تحل حتا لقاات لوجين فوجها 
لوجين : سلام عليكم ... 
إيليف : وعليكم السلام بغيتي سابين
لوجين : ااااه الا مكااان عندك حتا مشكل
نزلات تتجري سابين طاااارت عليها وهزاتها لوجين تدور بيها وتبوس 
ساابين : ياااس يااااس خاالتي لوجين جات
لوجين *خاشية راسها فشعرها* امممم الله وشحال توحشت هاد رويحة *نزلاتها* أشنو واش مزال مااا وجدتي راااسك 
سابين : غير نصلي المغرب ونجي بجرااا العندك 
لوجين : عاااد غدي تصلي المغرب أشنو كانت تديري واش تتلعبي 
سابين *غطات وجها * لعبت غير شوية
لوجين : سربي صليها الصلاة ديما تتكون هي أولى يلاه بزربة هاني غدي نتسناااك 
مشات تتجري سابين وبقات لوجين قدام الباب 
إيليف : دخلي ا لوجين دخلي متبقايش فالباب
لوجين : غير خليني غير هنااا بحال بحال
إيليف جراتها من يديها وسدات الباب
إيليف : سمح ليا ا لوجين على ديك الهضرة لي گلت ليك داك نهار انا ندمت بزاف معرفتش اش وقع ليا حتا هضرت بديك طريقة 
لوجين : الله يسامح ونا مدرت والو فراسي 
إيليف : شكراااا على دكشي لي تتعلميه لبنتي الله لي غدي يجازيك عليه 
لوجين : هدااا الواجب أو سابين عزيزة عليا 
إيليف : حتا نتي عزيزة عليها بزاااف 
نزلات تتجري سابين هازة المصحف ديالها أو العباية وتقاشر أو زيف ونازلا عند لوجين تلبسهم لها إيليف غير. وقفة تتشوف فيهم كيفاش متفاهمين جاااتها الغيرة 
عصمان *نازل * لوجين كاينة عندنا ونا أخير من يعلم 
لوجين *هزات راسها* اهلا عصمان جيت باش ندي سابين الدار القران ونت خصك ضروري تمشي معانا باش تعرف لبلاصة باش تبقى تديها الا مكنتش انا مسالية 
عصمان : صااافي واااخا 
لوجين لبساتها العباية وقدات لها الفولار على. راسها وتدخل لها شعرها الداخل باش مااا يباانش وعطااتها المصحف ديالها تهزو بين يديها 
سابين : خالتي لوجين وااش غدي تبقاي معايا
لوجين *باستها بين عينيها* اكيد غدي نبقا معااك ولكن غير فنهار لول من بعد غدي توالي تمشي راااسك حينت غدي يعجبك الحال منين تشوفي وليدات بحالك حتا هما تيقراااو القران أو بيناتهم منافسة قوية كل واحد فيهم تيحاول يعطي كل ما عندو فتجويد وراه تيكونو هداية تشجيعية فأخير سنة 
سابين *فرحانة * يلاه اخالتي يلاه نمشيو بزربة *تتجر فيها * 
لوجين : بشوية غدي طيحيني 
سابين : ونت اخالتي إيليف مغديش تمشي معانا 
إيليف : بغيت ولكن معنديش الحوايج
لوجين *شافت فيها* اجي معايا أنا عندي شي حوايج ديالي خليتهم هنا الا جاو قدك وعجبوك طبعا
شدات فيديها وطلعو الفوق جبدات واحد صاك وعطاتو لها 
لوجين : المهم هدو هما حوايجي حتا تشوفي الا عجباتك شحاجة لبسيها وعفااك متنسايش توضاي حنا غدي ندخلو البيت الله خصك تكوني على طهارة وسمح ليا 
إيليف : اول نهار لبنتي فالمدرسة مكنتش معها ودبا بغيت نكون معها فأول نهار لها فدااار القران عفاك غير علميني كيفاش نتوضااا حينت متنعرفش
لوجين شدات فيديها ودخلاتها الدوش أو علماتها طريقة الوضوء الكبير خرجاات إيليف ملوية بفوطة البسات حوايج لوجين مستورين أو حطات لها زيف على راسها جاها زوين بقات مصدومة فراسها اول مرة تشوف راسها بالفولار جات زوينة 
لوجين : مشاااء الله جااا فيك الفولار زوين 
إيليف *حشمانة* شكراااا بزاف 
لوجين : يلاه خلينا نزلو ....
نزلات لوجين تتجري أو تبعاتها إيليف تصدمو بالاخص عصمان مبقااااش بغااا يحيد عينيه عليها جاااتو فشكل لبكها 
سابين *كيف الفراشة* ياااااا سلام حتا خالتي إيليف لابسة بحالنا جيتي زوينة
إيليف تحناااات وباست سابين 
لوجين : اااه جاااها زوين تباااارك الله 
لوجين تتهضر وتتشوف فعصمان لي عينيه ف إيليف بحال الا اول مرة يشوفها جاااب لها ضحك كلهم طلعو فطوموبيل ومشاااو...

من بعد نص ساعة طريق عاااد وصلو نزلات لوجين قلبها تيضرب من كثرت الفرحة سنين هدي مبقااات دخلات الهاد المسجد لي فيه تعلمات تجويد القران أو بزاف ديال المواعض دينية ..
گالت العصمان امتى يرجع لهم و شدات فيد سابين أو دخلو ...
لوجين : سابين صبري واش گلتي دعاء ديال دخول المسجد بعد 
سابين *رجعات * لا نسيتو 
لوجين : واخااا تنسبقو رجلينا ليمنية وتنگولو فنفسنا أعُوذُ بِاللَّهِ العَظِيمِ، وَبِوَجْهِهِ الكَرِيمِ، وَسُلْطَانِهِ القَدِيمِ، مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ)) [بِسْمِ اللَّهِ، وَالصَّلَاةُ][وَالسَّلَامُ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ((اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي أَبْوَابَ رَحْمَتِكَ )) وصافي تندخلو 
حركو رااسهم بزوج ودخلو 
كااان مسجد كبيييير وفيه بزاااف ديال الأخوات تيسمعو الواااحد الاخت وقفة فالأمام وتتلقي عليهم موعضة ومن حسن حض إيليف كان درس ديال اليوم على الحجاب لوجين تتقلب بعينيها على الأستادة ديالها ديال تجويد القران مبانتش لها ومعرفاش واش مزال كاينة ولا مبقاتش وجوه جديدة تما اول مرة تشوفهم جرات الكرسي هي وإيليف وحطات سابين فحجرها أو گعدو تيسمعو الدرس ..... 
🍂موعضة 🍂
تجد اهلها يتزاحمون على حافة القبر ويطوقون المكان لكي لا يقرب أحد من غير اهلها الى القبر.!!!!
وتتعالى الأصوات : غطوا الجنازة استروها غطوا القبر!! 
وذلك كله غيرة عليها وهي في كفنها ميتة.!!!
أليست نساءنا الأحياء أولى بالغيرة عليهن ؟
ملابس المرأة تحڪي تربية أبيها، وعفة امها، وغيرة أخيها، ورجولة زوجها.!!
لذلك قالوا للسيدة مريم :
(يَاأُخْتَ هَارُونَ مَا ڪَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوءٍ وَمَا ڪَانَت أُمُّكِ بَغِيًّا).
ذڪروها باخيها وابيها وأمها .!!!
( لباس المرأة العاري دليل غضب الله عليها لان آدم وحواء عندما غضب الله عليهما نزع عنهما لباسهما و أراهما سوءاتهما )
معظم ماحرم الله في الدنيا أباحه في الجنة ڪالخمر .. إلا (العري) فإن الله حرمه في الدارين !!!!
(إن لك ألا تجوع فيها وﻻ تعرى )
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يارب ! 🤲 أمييييين 🤲
غير كمل الدرس ناضت لوجين عند ديك الأخت هضرااات معها على قبل سابين نعتات لها القسم فين كاينين لوليدات لي تيتعلمو تجويد القران فعلا مشات القاتهم مجموعين و تيجودو القران بأصواتهم طفولية غير دخلات سابين كلهم سكتو وتيشوفو فيها وحتا هي تتشوف فيهم هضرات لوجين مع الاستادة ودخلاتها كانت فلول سابين مكروزة ولكن بشوي بشوية بدااات تطلق مع لوليدات تمااا وبدااات حتا هي تتزعم وتتشارك ناضت و جودات ما تيسر من القرآن الكريم لوجين وإيليف بقاو براااا تيتسناو فيها 
إيليف : كان علينا نبقاو معها ا لوجين باينة غدي تكون تتبكي *تتمشي وتجي على راسها*
لوجين : بركة راااكي جبتي ليا دوخة معندك مناش تخافي عليها دبا تشوفي غدي تخرج فرحانة ديما المرة الأولى تتكون صعيبة ولكن مزيان تبقى بوحدهاا باش تولف عليهم إلا بقينا معها مغديش تولف خصها تعتمد على راسها إيليف : ان شاء الله 
وقفات طوموبيل عصمان جا نيشان مع سابين لي كانت خارجة فرحانة تتجري منين طلعو فطوموبيل وسابين تتعاود لهم وتتجود لهم القران بطريقة لي جودات بها قدام الأستادة لي شكراتها وگالت لها تبقى تجي ديما
لوجين : صافي صافي نزلني غير هنااا اعصمان
عصمان: غير صبري نزيد بيك شوية نقربك واش بغيتي ضربي هاااد طوالة كاملة على. رجليك 
لوجين : ماشي مشكل اعصمان يلاه تصبحو على خير نزلات وتدير باي بااااي السابين من زاااجة حتا غبرو عاااد مشااات فهاد اللحضة جاااية رشيدة شاااادة طريق العند لوجين عااااميها الكره والحقد ونااار الإنتقااام لولدها غير تخصمات مع ختها سعدية وجرااات عليها من دار مشااات شراااات واحد جنوي فطريقها وجااية ناوية على خزيت يلاه خرجات رشيدة مع واحد درب حتا تتشوف لوجين غاااادية شرعات عينيها وزيرات على ديك جنوية لي مخشية تحت جلابة
رشيدة : مزيااااان الآلة لوجين مزروبة على عمرك اليوم غدي تموتي اليوم غدي نتاااقم لروحك اولدي يوسف اليووووم " غوتات " بسميت لوووووجين حتااا وقفات وجااااية تتجري العندها بقات لوجين واااقفة تتسناااا فيها 
لوجين : خالتي رشيدة 
رشيدة ؛ اااااه خااالتك رشيدة هدي ههههه
تضحك بحال شي مجنونة بقات لوجين غير تتشوف غفلاتها رشيدة وجبدااات جنوي وطلعاااتو معها وبدااااات تدوور الجنوي فقااااع كرشها وتضحك 
رشيدة : مووووووتي المجريمة مووووتي هههههه كيف قتلتي ليااااااا ولدي هااااني اليوم جيت نتاااااقم منك المجريمة موووتي 
لوجين تتقطع ومخرجة عينيها تتحاول دفعها ولكن مبقاااش عندها جهد رجليها خواو بها وطااحت فالأرض غااارقة فدماياتها وهازة صبعها تتشهد اشْهَدُ انْ لّآ اِلهَ اِلَّا اللّهُ وَاشه........مزال مكملاتهاش طاااحت فاقدة للوعي
رشيدة بقوة الصدمة و الخلعة لاحت الجنوي وتضور بعينيها لا يشوفها شواحد مبان لها حد مشات تتجري هاااربة...

رشيدة شدااااتهاااا جرية وحدة تتغوااات وتتجري بحال شي حمقة حتاااا حبسااتها واااحد طوموبيل كحلة زاجها فيمي بقاااات مصدومة واااقفة ومخرجة عينيها يلاه غدي تهرب حتااااا شدها خليل أو شدها و حط لها مينوووط وتيدفع فيها وهي تتغوات على. حااار جهدها 
رشيدة : مقتلتهاااااش اهئ اهئ ومقتلتهاش
الجارة : بسم الله عليك اختي رشيدة بسم الله عليك نوضي اختي راااه غير تتحلمي 
رشيدة هزات راسها من فوق المخدة مشرعة عينيها وصدرها تيطلع أو تينزل أو كلها عرقااانة وتترعد....حتا ستوعبات بالي رآه غير كانت تتحلم عاااد.شدات فراسها وبدأت تتبكي
رشيدة : اهئ اهئ اهئ لااااااااا مقتلتهاااش اهءهءهءهء
الجارة *مصدومة * انت فعاااار الله اختيي رشيدة *عنقاتها* شدي شربي المااااا
شدات الكاااس رشيدة بين يديها وكلها تترعد شرباتو كولو كااااانت وااااكحة ودموعها كاينزلو بدون انقطاع شوية قلباتها ضحك جاها الفوغيغ ، كاتضحك و شادة كرشها الجارة غير تتشوف فيها جااتها رشيدة بحال شي حمقة عشرة سنين عرفااها مزيان دغية شداتها وتتحاول تبثها عااارفاها مزال مصدومة من موت ولدها ويلا بقات هكا ماشي بعيد ترجع مسطية تلاحت عليها و عنقاتها بالجهد وتتصبر فيها تتبكي وضحك فنفس الوقت بين يديها الجارة كاتطبب على ضهرها
الجارة : صافي اختي رشيدة ربي يعوضك..ماشي نتي اللولة و لا نتي اللخرة لي تيموت لها ولدها الله عطاااه ليك والله خداااه موتة وحدة كاينة فدنيا ولكن تتعدد الأسباب 
ياك انت ديما كاتقولي ليا الخير فيما اختاره الله ( تقابلات مع وجهها لي حمر بالبكا ) شنو إيمانك بالله ضعف لهاد درجة ....
رشيدة : ( حركات ليها راسها بلا .. و شافت فيها بنظرات محطمة ) عيييت اختي ناجية عيييت العوينة وحدة لي تنشوف بها النور مشااات ليا قتلوووه أو حرموني منوو اختي ناجية دنياااا تدور بياااا دبااااا تالفة مبقيت عاااارفة مااا ندير ولا فين نحط راااس ..
الجارة « وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ » اوا قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم و مسحي دموعك والله العضيم وكون ماااا كانت جااارتي وعشرة سنين ماا ندخول عليك ونگول ليك هاد الهضرة راااني كانت نااعسة مريضة وربي لي شاااهد رااه غير سعيد هو لي سمع الغوااات وگالي نوضي شوفي رااه الغوات جاااي من دار لا رشيدة واااش رجعاات الدارها نوضي طلي جيت تنجري دقيت حتا عيت مكاااين لي يحل طلعت مصطفى *ولدها* فوق الحيط هو لي نقز وحل ليا ودخلت تنجري لقيتك تتغواتي فنعاسك حالتك حالة تتقطعي فالقلب ولدك دعي ليه برحمة توصل البكاااا رااه غير جمرة و شديتيها أو تتحرقيه بيها راااك تتعدبيه اختي رشيدة بهاااد الحزن لهلا يجعلها حزن يااا ختي رشيدة لهلا يجعلها حزن عليك دبا صلي على نبينا ونعلي شيطان ونوضي تغسلي وجهك وصلي شي جوج ركعات لله باش ربي يخفف عليك ويصبرك على فراقو انا نمشي نجيب ليك شي شوية العصيدة هي لي دااايرة العشااا مع العيانة مااا شكيت عليك مفياااش لي يطيب لهم شحاجة
رشيدة : معندو منين يدوز اختي غير بصحة
الجارة : لا والو ضروري تاااكلي شي شوية واش بغيتي تقتلي راسك بجوع دكشي لي قسم الله غدي نفرقوه أو مولاها ربي 
الجارة مشات وبقات رشيدة ساهية وتتفكر بعيد وديك الحلمة مبغااااتش تمشي من بين عينيها ستغفرااات الله وناضت تصلي كيف گالت لها جارتها قبل ما يرجع يلعب بها شيطان مرة خرى وتصدق مطبقة الحلمة فأرض الواقع وتقضي دكشي لي بقاااا لها من حياتها كلها فالحبس ...
★وجهة أخرى★
يلاه لوجين خشات سوارت فالباب تحل وجراتها ليلى الداخل 
ليلى *بالغوات* فين كانت هااااد الوقت كامل اصحبتي وعلاش مكنتيش تتجاوبي على تليفون ديالك 
لوجين *خرجاتو من صاك * كاان طافي والله ماااارديت ليه البال مالكي يااااك لباس 
ليلى : لوجين طلقي راااسك خويا غدي يكون غدي ينفااااجر كثر من ساعتين وهو تيتسناااك المهم دااااير ليك مفاجئة سااااع مع هاد تعطاال مفيها شك غدي يدكدگ صيگانك هههه 
لوجين : هههههه بصح داااير ليا مفاجئة
ليلى : ااااه ولكن شششش ديري راااسك مفراسك والو عنداكي تحطيني بوجهي يااا هاد المخلوقة 
لوجين *حركات راسها بلا * غير كوني هانيا 
دخلو بزوج تيجريو دغية دوشات لوجين وحيدات عليها العيااا لقات ليلى مخرجة لها واااحد لبيسية أنيقة أو محتاشمة فنفس الوقت وألوانها مبهجة زاادتها نووور على. وجها دغية لبسات وقدات الفولار كتفات فقد بمرطب شفاااه رشااات البرفان ديالها وخرجات تتجري شادة طريق لعندو ..

نزلات لوجين من طاكسي وتتشوف فدنياا خضرة والهواااا نقي أو صوت البحر قمة روعة والإسترخاء وموسيقة هادئة تتسمع من بعيد
رمااات عينيها بعيد حتا تيبان لها خليل واااقف وعاااطيها بضهر تيشوف فالبحر أو هاااز واحد جوااان فيديه تيكمي كان لابس شوميز وسروال فالكحل وفيست گري مشااات تتجري عنقاانوو من اللور غير حس بها دغية رماا الگارو وعفط عليه برجليه ودورها العندو
خليل *بعصبية * سااااعتين ونااا منشور هنااا اش هاااااد تعطيلة كاااملة ندمتيني 
لوجين تضحك وطالقة يديها السمااا ومخلياه تيخاااسم 
كان الضو شموع عاااطي رونق خااص لوجين بلاما تشعر زردو دموعها معرفاتش مالها ولات حساسة كثر من القياس مشااات قربات الطبلة لقاتها عااامرة متنوعة ومشكلة بگااع جميع الموؤكولات لي تتشهى الأنفس 
لوجين : حبيبة درتي هادشي كامل علا قبلي نااااري وشحااال كنبغيييك انااا
خليل *قرب لها * ونااااا تنموووووت عليك 
جرها وبداو تيشطحو معانقين فرحانين لوجين مرة مرة تتعفط على صباطو اول مرة تشطح عكسو هو لي محترف بقااا غير تيضحك عليها وهي مهبطة راسها حشمانة حيد لها الشال من فوق راسها وخشى راسو فعنقها وهي مخشية فصدرو شوية طلع لها راااسها وهزها طلعها العندو أو دخل معها فقبلة فرنسية عنيفة لي خطفااات أنفاسها وحسات بخطرها تروع ضربات بيديها صدرو دغية نزلها وبعد عليها وهو مزال تيتلدد برحيقها فمو لوجين: عارفتي اشنوو أجي ناكلو حيت لعشا غادي يبرد.. ووونا تيعجبني ناااكلو سخون
دغية جرات الكرسي جلسات وبقا خليل تيشوف فيها فهمها جر الكرسي وجلس قدامها حتااا هو تياكول وتيشوف فيها بدوك العوينات لي تيسحروه
لوجين لبكها بدااات تتاكول وتتسلك بالمااا عرفاتو غير من عينيه اش باغي غير كملو ماكلتهم فجو رومانسي لوجين لواها لوجع 
لوجين : اييي مي كرشي كرشييي هءءههءء
خليل «شاف فيها بعينيه معقودين » كضحكي على راسك من صباح ونت تتحشلفي حتا عمرتيها ودبااا جايا تگندزي عليا رآه والله لا فلتي منها هاد ليلة ديالنا مغدي نخليك تشوفي نعاااس معايا نوضي *ضار لها* 
لوجين : اااااااه لالا كرشي اخليل ا هء هءهه راني تنتقطع بالووووووجع عتقني هءهءهء 
خليل تخلع بانت ليه تتهضر بصح وجها صفار و ملامحها تقلبو بسرعة كبيرة 
هزها بين يديه وطلعها فطوموبيل وكسيرا بيها للكلينيك خليل فهاد اللحضة مكيشوفش قدامو تتبان ليه غير لوجين لي كانت تتقطع بالوجع غير وصلو بدااا تيتخااصم مع الفرمليات والأطباء تما دغية جااابو ليه نقالة حطوها فيها ودخلوها للمستعجلات... خليل گاعد.على اعصابو تيشوف شي غااادي شي جاااي ومرتوو منين دخلات تما مبقات خرجات ماعرفها حية ولا ميتة تكااا على الحيط ورجع راااسو اللور أو تيتسنى على اعصابو
★وجهة أخرى ★
راضية وليلى حاطين قدامهم البيتزا فروي دمار قراعي كوكا وتيتفرجو فيلم كوميدي ديال فركوس 😛 ولد موو🤣
راضية : ههههه خطير هاد فركوس تيقتل بضحك وخا نتفرج فهاد الفيلم الف مرة ما نشبع منو 
ليلى ؛ ماما دبا خليل ولوجين اش غدي يكونو تيديرو فنضرك ..
راضية *فرحانة * تاااا يديرو وليدات هههه
ليلى : وليدات تاني اماما نااااااري عليك نتي
" راضية تتهز فكتافها وتضحك شوية تيصوني تليفون ديال ليلى هزاتو بانت لها نمرة خليل" هاهو عمرو طويل الو خويا هههه كيفاش صافي صااافي هاني جاية "قطعات وناضت تتجري تتلبس حوايجها"
راضية : ياك لباس ابنتي اش واقع 
ليلى : لوجين اماما لوجين گالي شدها لوجع وداها لكلينيك ومزال طبيب گااع مااا خرج من عندها بغيت غير نعرف اش لي دار لها لوجع زعمة الماكلة لي طيبنا اجي يكما اماما درتي شحاجة سخونة لهم فالماكلة
راضية *تضور بعينيها* والو ابنتي انا مدرت والو حدي زدت واااحد ربعة لمعاالق من راااس الحانوت كبااار 
ليلى *بالغوات * راااه أنا لي ما عند ديلمي راااس لي خليت ليك الكوكوط تقابليها ناري اماما ناري تتعصبيني اش داااك تزيدي شحاجة غير الله يعطيني صبر 
خرجات تتجري ليلى تتخاسم وتبعاها راضية تتجري تتكمل نزول جلابتها فزنقة ...

خرج الطبيب .مشا تيجري عندو خليل 
الطبيب : غير تهدن راااهااا بخير تعرضات التسمم جبتوها فالوقت المناسب كون تعطلتي كون فقدنا الجنين 
خليل « شرع عينيه » الجنين ...؟
الطبيب : اه السيدة حاملة 
خليل : كيفاش حاملة واااش تتهضر بصح ..
الطبيب : اه المدام حاملة فالأسبوع ديالها الاول واش ماشي نتا هو رجلها 
فهاد اللحضة جااات راضية تتجري هي وليلى بداو تيهضرو مع الدكتور وخليل شاد فراسو رجع اللور مصدوم 
الطبيب.: شوية وغدي يطلعوها للغرفة عادية وديك ساعة تقدرو تشوفوها الله يجيب العفو
راضية : شكرا الدكتور ولدي حبيبي بلاما تخلع لوجين رااه كال لنا طبيب بالي كلشي عندها مزيان أو يمكن لنا نشوفوها *تدوز يديها على وجهو*
خليل *بصوت قوي* لوجين حاملة وااااش كانت فراسكم 
تصدمو بزوج راضية ناضت تتنقز بالفرحة وتزغرااات حتا جمعات عليهم الناس
خليل *بالغوات * وااااا براكة الحاجة جمعتي علينا أمة محمد 
راضية *شادة فقلبها* وااااش بصح اوليدي لوجين حااااملة يااااك متتكدبش عليا غدي نوالي جدة يااااااك 
خليل *تبسم وباس راسها* ااااه الحاجة غير وجدي راااسك تاني لتگماط وتركااااب وسهير الليل 
راضية : يااااا ولدي وبالفرحات علياااا نهز ونرااري بوليداتك ياربي عطيها وقفة ساااهلة أو تكون صورة كاملة اللهم لك الحمد على ما أعطيت💕ولك الشكر على ما أبقيت🤲
خليل مجاش فين يهضر مع المو باش متگولها والو على الحمل حتا يسولها هو واش كانت عارفة بالي حاملة ولا لا حتى لقا مو دخلات العندها تتجري تتعنق فيها وتبوس وحاطة يديها على كرشها تتقرا عليها آية الكرسي وتتبكي
لوجين مبرقة عينيها و كضور فيهم مافهمة والو خليل قرب لعندها مخنزر..
خليل. : امتى الآلة كنتي باغية تكولي بالي راااكي حاملة ..؟
لوجين . « تقادات فالجلسة » خليل حاملة واش تتهضر بصح انا حاملة .....
راضية : ايه ابنتي راكي حاملة الله ستاجب الدعائنا سيري يا بنتي الله يفرحك كيف فرحتيني هاد الليلة. *تتمسح دموعها* 
ليلى : يلاه اماما يلاه خليها ترتاح *دفعاتها الباب* يلاه احبيبة حتا الغدا ورجعو العندك الا مكانوش غدي يخرجوك غدا 
خليل .. غدا فصباح غدي تخرج ان شاء الله
ليلى : اوا صافي حتا نتلقاو فدار گااع خليت ليك رااحة احبيبة وتهلاي فراسك *غمزاتها ومشااااو* 
تخشا خليل حداها وجرها العندو تجبدات فوق صدرو و زادت عنقاتو وتيبوس فراسها
خليل : شي نهار غدي تفاااريها ل ديلمي دوك جوج دغمات لي سرطنا حررتيهم فينا رجعنا نتناقزو ونتنابحو معهم هنا بحال الكلاب 
لوجين «نزلات راسها باستو فعنقو » امممم زعمة تخلعتي عليا أخليل 
خليل : اش تيبااااان ليك 
لوجين *تبسمات * ماشي الخاطري ولدك لي دار هدشي فيك فراسك بالي مزال ممصدقاش أني حاملة واقلة غير تنحلم أخليل عفاك بلاما تفيقني مبغيتش نتصدم مرة خرى
قلبها و طلع فوق منها مكالي بيديه على الباياص باش ميطيحش تقلو عليها باسها فعنقها و طلع ليعينيها باسها و داز لنيفها .. عاد استقر على شفايفها واخدها معاه في قبلة رومانسية ...عيات تحاول تبعدو عليها وملقات راسها في الاخير منجارفة معاااه..

⏳ بعد مرور أسبوعين ⌛
🌅 صباح يوم جديد🌄 
ناضت إيليف تتكسل وتتفوااااه حطات رجليها فالأرض تتقلب على الكلاكيطة لبساتها أو توجهات الحمام. دخلت تحت الرشاشة ديريكت باش تفيق .غير كملات تلوات فليزار جات عينيها على واحد كيس فيه اختبار الحمل هزاتو وهي كلها كتقفقف شاكة ولكن خاااايفة بدات تتقرا تعليمات طبقات دكشي لي مطلوب منها بالحرف وبقات تتسنا وحاطة يديها على قلبها شوية طلع الخط الأول وعينيها غير مع الخط تاني غير باان جلست بالجهد فوق لكرسي دطواليط وهي حاطة يديها على كرشها وعضة على شفايفها وعينيها تيلمعو بالفرحة
عصمان بغااا يدخول البيت سابين ولكن مزال متردد بغااا يصارحها بالي ماماها مزال عايشة ولكن خايف من ردة فعلها لا توالي حاقدة عليه دخل لقاها جالسة معنقة واحد نونوس ... غير شافتو دغية ناضت كتجري طارت عليه هزها وخشات راسها فعنقو تتبوس فيه و شعرها مدلي على كثافو. جلس فطرف الناموسية وجلسها على ركابيه وتيشوف فيها باسها بين عينيها ونطق 
عصمان *بصوت مخنوق* بنتي دبا حنا كبرنا مبقيناش صغااار *حركات راسها* بغيت نهضر معااااك ابنتي فشحاجة وتنتمنى تفهميني
سابين *بصوت طفولي* واااخا ابابا
عصمان : واش مزال عاقلة على ديك القصة لي كانت عاودت ليك على واحد رجل تخلات عليه حبيبتو وكبر بنتو غير بوحدو 
سابين *هزات شعرها فوق* امممم عاااقلة عليها لي رجعتي كملتي ليا قصتها وگلتي بالي هي مسكينة دارت هدشي كامل غير باش تحميه وتحمي بنتها من داااك شيطان المجريم لي كان تيأدي لوليدات صغاااار وتينشر الفساااد فبلاد المسلمين 
عصمان *تبسم * تبارك الله عليك ابنتي تماما *تنهااااد * بنتي ديك القصة كاملة لي عاودت ليك هي حقيقية داك الأب هو انا *شرعات عينيها * والبنت صغيورة هي نتي والأم هي إيليف ابنتي ماماك مزال عايشة ماماتش
سابين تصدمات وقفااات وتتشوف فيه شوية بدااااات تتبكي وتغوات بهستيرية 
سابين : لاااا طلقني ابابا اناااا ماما مااتت ماات ياااك هدشي لي كانت تتگول ليا يعني كانت غير تتكدب عليااااااا ماما عايشة علاش ابابا علاش 
عصمان : سمح ليا ابنتي مكاان عندي حتا حل من غير نكوليك بالي راااه مات 
يلاه غدي يشدها هربااات وحلات الباب وخرجات تتجري من البيت مبقاتش بغااات تسمع ليه خرج تيجري تابعها إيليف سمعات الغوات خرجات بغاات تشد سابين حتا خرج عصمان بحال شي عجاجة فديك اللحضة ما تيشوف والو قدامو من غير بنتو لي حلات الباب وخرجاات الزنقة خرج ف إيليف حتا فقدات توازن يلاه غدي تشد فيه 
نتر يدو منها بالجهد وهو ما حاسش براسو بقوة الاعصاب لي فيه حتا مشااات وجاات على حافة الدروج وهي تطلق غوتة مجهدة تسمع صداها فالداااار كلها 
إيليف :عصماااااااااااااااااا
فآخر لحظة عصمان نتاابه لها ورماا يديه شدها من دراعها وجرها العندو حتا ثبتات رجليها فدرجة كان قلبها بغااا يسكوت من الخلعة بعد منها ومشااا تيجري أو حتا هي تبعاااه من اللور أو تيقلبو بزوجهم على بنتهم بغاااو يحماقو سابين تگول الأرض تشقااات وبلعااتها عبر لها الأثار 
سااابين تتجري وتگول مجرااات والو حتااا بعدااات بزااف على دارهم وزادت تتبكي حتا تيشوف واااحد من بعيد كسيرا بطوموبيل وقف قدامها 
..... فين غاااادية ازوينة بوحدك 
سابين *تتبكي * بغيت نمشي عند خالتي لوجين ولكن مبقيتش عااقلة على طريق 
.....طلعي انااا غدي نديك العندها 
سابين : واااش بصح 
تبسم لها وحرك راسو بأه دغية طلعات سابين معاااه ومشاااااو زافين ..

سابين تدور بعينيها طريق لي غااادي فيها معمرها شافتها هزااات عينيها فيه لقاااتو غااادي بسرعة خيالية تيغني وتيكمي 
سابين *بصوت باكي * هدي ماااشي هي طريق ديال خااالتي لوجين عفاااك عطيني تليفون نتصل بابا واااقلة انت معرفهاااش
...*غوات حتا قفزات* ياااااااك گلتي غاااادية عند خااالتك لوجين "حركات ليه رااسها وهي كلها تترعد بالخلعة " اوا هنينا اناااا غدي نديك العندها
سابين رجعات راسها اللور وتتشوف فزاجة تتشوف غير شجر أو الخلا هناااا تفكرااات كلام لوجين لها ....
★فلاش بااااك ★
مشات سابين كتجري بدات تحيد فحوايجها بسرعة ولوجين تابعاها حتا هي عريانة وحاطة يديها على مكااان العورة ديالها 
لوجين : بشوية عليك راااك غدي تزلقي وتجي على راااسك 
مشات سابين بلاعقل دخلات وسط الرغوة تغطسات فالجاكوزي كان كبير و كيبقبق بالماء الفاتر وهزات راسها كضحك فرحانة وتعيط على لوجين تجي حداها رمااات عينيها 
سابين : خالتي لوجين علاش انا معنديش بحال هدوك لي عندك نتي *شيرات لصدرها* 
لوجين *تضحك * منين تكبري غدي يواليو عندك ابنيتي 
جراتها عندها او بدات تتغسل لها شعرها وتتجاوب على الأسئلة كلها ديال سابين لي مبغااتش تكمل 
سابين نزلات راااسها او تتبغي تستكشف راااسها ومعمدة دير هكاك حينت باباها كان ديما متيخليهاش غير تيعومها بزربة او تيخرجها تيتهرب من الأسئلة ديال بنتو لي محدها تتكبر وهي ولات تتبغي تعرف كلشي ادق تفااصيل أو غالبا متيدخولش يعومها هو ولا تيخليها تعوم بوحدها حينت كبرات ولات تتعرف تعوم بلاما تحتاج المساعدة ديالو لها ولكن دباااا جاتها فرصة حتال بين يديها حينت عارفة لوجين غدي تجاوبها 
سابين : خالتي لوجين اخير سؤال عفاك 
لوجين : ايه احبيبة گولي انا غدي نجاوبك على الأسئلة ديالك كاملة غير كولي 
سابين *فرحات * وهدي لاش *شيرات على توتو ديالها * واش دارو لنا الله غير لبيبي 
لوجين *دوراتها * هداك سميتو المهبل وعندو دووور كبير فهاد الحياة وبنسبة البنت هداااك
دليل على عفة خصك تحتفضي عليه و بوحدك بوحدك لي خصك تشوفيه و خاافي عليه حتا من اقرب ناس ليك .......
تتهضر لوجين وهي متأثرة شي لي خلا سابين تاااخود الامور بجدية اكبر 
سابين : وخاااا يكون بابا 
لوجين : اااه وخااا باباك هدااك من حقك غير بوحدك خااافي عليه وتهلاي فيه حتا يجي الإنسان لي غدي تشاركيه معاااه
سابين *مستغربة* وشكون هداااا لي غدي نشاركو معاااه وبابا لا زعمة غدي يكون هو حسن من بابا *ميلات فمها الجنب* 
لوجين *هزات راسها * ههههه ضحكتيني فعلا المناقشة معاك ممتعة باباك حاجة و هدا لي تنتكلم ليك عليه حاجة خرى هدااا غدي يكون زوج ديالك الإنسان لي تتبغيه وتتموتي عليه و غدي تكملي معاه المسيرة حياتك وعاد لقوله الكريم ( هن لباس لكم وأنتم لباس لهن )
سابين : ااه يعني نتي عندك شواحد تتبغيه او مشااركاه معاااه *شرعات عينيها*
لوجين : اااه كان عندي ولكن حاليا تفرقنا ومبقا تيجمعنا والو كل شد طريقو ولكن انت مزال غدي دوزي من مراحيل هما من مرحلة طفولة لي كاينة فيها دبا الى مرحلة خرى لي هي غدي يكبرو ليك هدو * قرصتها وبقات تضحك * غدي ينوض ليك شعيرات هنااا وهنااا ومن المهبل هداااك غدي تبقا تزورك ضيفة كل شهر لي تتسمى العادة شهرية متخافيش منها گاااع البنيوتات تتجيهم وهي دليل على بلوغك غدي توالي بنت كبيرة و غزالة من هاد المرحلة غدي دوزي المرحلة خرى لي هي غدي تزوجي وغدي توالي المراااا بعقلها ومثبتة ومرزنة تتخاف على دارها او رجلها من بعد غدي تولدي وليدات من المهبل غدي يطلعو دوك لوليدات او غدي يكبرو ليك هنا فالكريشة وغدي تبقا تتنفخ شهر على شهر
سابين :هدشي كامل غير يوقع من هاد البلاصة ديال بيبي 
لوجين : ااااه هدشي كامل هدشي علاش تنگول ليك تهلاي فيها ومتخلي حد يقرب ليك لها هدي من حقك بوحدك لي تمتعي بشوفتها باش نزيد نشرح ليك مزيان وهو عباره عن غشاء رقيق يغلق فتحتة المهبل غدي تبقاي تحميه حتا يوصل الوقت لي غدي تقدري تسلميه او هكااا غدي تكمل المسيرة ديالك ولكن الا فرطي فيه اسابين وخا ما يكون عندك حتا دنب المجتمع ديالنا مغديش يرحمك وغدي تعيشي العداب لي عشتو ولي متنتمنى لحتا واحد يعيشو *تتهضر حتا بداات تتبكي*
عنقاتها سابين بجهد وخلاتها على راحتها تبكي فحضنها صغير دافي 
لوجين *غير تنفسات بعداتها * نتي محضوضة بزاف لقيتي لي يجاااوبك على هاد الأسئلة لي كانت معلقة فراسك اسابين انا فاش كانت قدك عيت نسول ديما القمع اش بغيتي فهاد الموضوع حتا تكبري وغدي تفهمي باركة من ضسارة بغيتي طيري قدك كنااا گاااع متنعرفو لهدشي منين وصلت السن زواج سيري حتال عند راااجلك وغدي يفهمك بقيت هكاك مفاهمة والو بحال الا هدشي خطير جسمك وماشي من حقك تعرفي عليه والو وهاااد نقطة بضبط فين تيستغلوها وحوش كلاب حشااا يكونو بنادم وتيضمروك وتيخليو حياتك كلها عبارة على علامة استفهام معمرك تمشي مع شواحد متتعرفيهش ا سابين ويلا كتاب وخداااك بزز منك جبدي يديك العندك الا جرها بجهد عرفي هدااك ناااوي ليك على شحاجة خايبة غوتي اسابين غوتي على حر جهدك متستسلميش ليه بسهولة راااه غدي ياااخود ليك مااا عز عليك رااه بغااا ياخود ليك اغلى حاجة عندك .....
★عودة للخاضر★.
سابين تتشوف فيه وكلام لوجين تيدور فعقلها ...

وقفاااات طوموبيل فواااحد البلاصة خااوية وقليل فاااش تلقاي شواحد تيتخطر تمااااا خرج من طوموبيل ودااار العندها حل عليها 
وهبطها هي نترات يديها ولكن دغية شدها بجهد وجارها بدااات تتغوات عصباتو وهزها فوق كثااافو وغاااادي بها سمع غوااتها واااحد راجل تيسرح الغنم هز واااحد الهراوة او مشاااا تيجري تااابع صوت تتبان ليه طوموبيل وااقفة تيقلب وسطها مبااان ليه والو معرف منين جاه صوت ديال شي بنت صغيرة فودنيه غير سمع تاني غواتها مشااا تيجري فتجاااهو يلاه حطها تحت وااحد شجرة او مدابز معها مبغات تسكوت ضربها بجهد حتا طاااحت على وااااحد الحجرة غيبااات
....هكااا مزيان نيت لموووك 
سيد فرحان بدا تيحل سمطة سرواال مجااش فين يهبط عندها يحيد لها سروالها حتا نزل عليه داااك راااجل بديك لهراوة لراااس خلاه منشور بحال شي هيضورة .... 
★مكان اخر ★
إيليف وعصمااان تيقلبو عليها والو غبر لها الأثر رجعات إيليف تتجري سخفانة وتتبكي شوية جااي عصمان كل واااحد تيتمنى تكون سابين معاااه ...
إيليف *شنقات عليه * واااش ملقيتيش بنتنا اعصمان هءهءهء صااافي بنتي مشاااات *طاحت فالأرض* صااافي هااارون هداك لي خطفها اعصماااان هو لي خطفها 
عصمان شرع عينيه وهضرتها تدور فعقلو بغااا يحماق دغية طلع فطوموبيل ومشا تيجري تبعاااتو إيليف ولكن طلع ومشا بسرعة خيالية مااا وقف حتال قدااام الكوميسارية مشاااا البيرو ديالو القديم ملقااهش فيه نعتو ليه على المكتب جديد ديالو دخل كيف العجااجة على خليل خلاه مبهوط من هاد دخلة ...
عصمان ضرب المكتب ديالو بجهد وحط يديه بزوج على البيرو وتيغوات
عصمان : خليييل بغيتك تعااااوني بااااااااش نرجع بنتي خطفها داك الكلب ديال هارون 
خليل : هااااارون دبااا تكالما اصلا هاااد دخلة باش دخل عندي بوحدها خصها درس 
عصمان*بالغوات* بلاما تعلمني الأداب خلي دكشي لي بنا اباااااار دبا الموضوع متعلق بنتي خليل : أشنو لي أصلا بنا *غمزو * انا على ما فراسي ما بيني وبينك واااالو اما على موضوع بنتك غير كون هاني مستحيل هارون يخطفها 
*جر الكرسي ورجع بلاصتو وتيصوت كفحيح الأفعى * حينت هو تحت مراقبة ديالي 24/24 كيفاش غدي يدير يخطفها 
دور ليه بيسي وتيشوف فيهم بزوج البوص مع هارون حالتهم تتشفي والو منهم لضس والماكلة تدخول لهم بالوقت او مانع عليهم الخريج الساحة ولا يتخالطو مع شواحد قطع عليهم شحال من حاجة وأي حاجة تدخول العندهم خاصها حتا تتقلب مليون مرة عاد توصلهم خليل مزير معهم القنبة مزيان لا هما ولا العصابة لي تشدات معهم واقف بنفسو على القضية ديالهم ما بقا عندو ثقة فحد مزال 
خليل : دبا تأكدتي بالي ماشي هو لي خطفها دبا تهدن وعاااود ليا اش واااقع البنت غدي تكون موضرة غير فشي قنت غدي لقاوها 
عصمان جلس فالكرسي قبالتو عاقد حجبانو باش يعطي شهااادتو هو فعلا تيكره خليل وحتا خليل معندوش معاااه ولكن مكان عندو حتا حل أخور من غيرو هو لي يقدر يرجع ليه سابين بقااا عصمان تيعاود اش واااقع غير كمل هضرتو ديك ساعة خليل عطاهم امر باااش يقلبو عليها او يلقااوها أو ما يرجعو حتا تكون البنت معهم عصمان عجبو الحال مكانش متوقع يتصرف معاه هكاك 
عصمان ناض ومد ليه يديه يتسالم معاه
عصمان : شكراااا بزاااف على مساعدة ديالك
خليل : هداا الواجب غير الرد البال تليفونك ماشي بعيد لي خطفها يبغي يطلب منك فدية 
عصمان حرك ليه راااسو يلاه رمااا الخطوة حتا تيصوني تليفون ديال عصمان دغية خرجو من جيبو تيشوف نمرة غريبة طلب منو خليل يكبر صوت ويدوز لابيل دكشي لي دااار 
عصماااان : الووووو
.....السلام عليكم واش انت هو عصمان 
عصمان : هو هداااا شكون نتا 
.....معاااك حميد بنتك هي لي عطاتني رقم ديالك باش نتصل هاهي كاينة معايا 
عصمان *فرح * الحمد لله عفاك عطيني العنوان نجي عندك دبا يااااك هي بخير
.....لا بخير اخويا بلاما تقلق وحتا الكلب لي خطفها راااه ربطو فواحد شجرة حتا تجي تشوف اش غدي دير معاه هاهو العنوان 
غير عطاااه العنوان خرج تيجري عصمان خليل هز تليفون وصيفط العنون الفريق لي كلفهم يقلبو عليها ورجع البيرو كمل خدمتو. 
★وجهة أخرى ★
...صافي بركة من البكا ها هو باباك جااي الحمد لله جيت فالوقت وسمعت غواتك يعلم الله هاد الكلب اش دار فيك 
دفل عليه على وجهو وعطاااه ركلة فكرشو كان رااابطو بقنبة غليضة مع واااحد شجرة فاش كان مغيب تحكم فيه مزيان حينت كان صحيح عليه مجاااا فين يفيق لقااا رااسو مزير مع ديك شجرة نيت لي كااان غدي يغتصبها تحت منها تيتركل بغاااا يحل راااسو والو 
سابين تتشوف فيه وتتخنزر فيه حتا هي دفلات عليه بحال داك رااجل وضرباتو برجليها ومشات مع دااااك رجل العجوز تيجمعو فنعيجات حينت كانو هاابطين ليه الشانطي وسابين كانت تتبكي غير شافت واااحد معزة صغيورة طالعة فواحد شجرة تتاكل بقات تتشوف فيها عجباتها غير نزلات بقات تبعاها وتضحك مبغاااتش تشد لها ...

لوجين فالكوزينة لابسة تخميلة ومكفضة على كمامها ....وتتسنااا راضية تجي من سوق غير جاات مشات تتجري هزات عليها داااك شاااريو كااان ثقيل 
راضية : اليوم الخضرة تتشوي الدجاج اللحم الحوت ديسير مكاين غير الله يعطيك الصحة زعمة المسكين فهاد البلاد سعيدة غير يموت
لوجين بدات تتخرج من شااريو او تحط فطبلة جاااات لا فاطمة ودخلات الكوزينة
فاطمة : عطيوني نعاونكم 
لوجين : غير سيري أ أمي هاني خدامة 
فاطمة : واااش غدي ديري هدشي كااامل بوحدك بغيتي تعدبي ليا حفيدي 
لوجين : اوا صاااافي أ أمي بركة غير هاد الفشوش سيمانة على قدها وناااا متنتحركش من فوق ناموسية 
فاطمة : الله يخلف على لا راضية 
راضية : ههههه اوا شنو والله الا غير بزز باش خليتها تنوووض دكشي لي بغات انا نجيبو لها غير تهلا ليا فولدي
لوجين : والله ماااا كدبتي امي راضية الا كلتي ولدك ولدك نيت هههه راك انت لي بغيتيه
جاية ليلى حاطة مسك ديال البربا مع الجيلاتين وجها حمر بحال الا شوااااحد مفرشخ لها راسها بشي جنوي تخلعو كاااملين ليلى : ويلي بلاما تخلعو بلاما تخلعو هداااا غير مسك 
راضية *بالغوات* الله يخليك بالخلا مشيتي تسكتي ليا القلب فخطرة اش هدشي دايرة فراسك ما لقيتي غير هدشي فهاد اللون ديال دم
ليلى : معندي ما ندير اماما خصني نقي وجهي باش يبان منور متنسايش اليوم الخطبة ديالي اليوم غدي يجيب راكان عائلتو يطلبو يدي ناااري يااا ماما وشحال فرحانة قلبي غدي يطير بالفرحة قيسي قيسي 
راضية : بلاما نقيس رااااه كلشي باين غير من وجهك سيري ابنتي الله يفرحك 
فاطمة : الله يعطيك هنااا الله ابنتي يا ليلى تستهلي كل خير 
ليلى : برك الله وفيك اخالتي فاطمة 
لوجين : خالتي اش بان لك ..نديرووو دجاج محمر و شلايض 
راضية : لي عجبك ابنتي ديريه هااا دجاج هااا اللحم 
لوجين : نديروهم بزوج 
لوجين غير حلات الميكة وطلعات معها ريحة دجاج زفر تروع خطرها مشااات تتجري الحمام تترجع وراضية تتزغرت او لخرين تيضحكو تتسمع فيهم لوجين من الحمام خاشية رااسها تحت روبيني تتحس بفمها تيتحل على حدو او مصارنها تيتقطعو رجعات عندهم سادة نيفها وصفرااا 
فاطمة دغية جبدات دوك 6 دجاجات غسلاتهم أو معاونة معها راضية حتا كملوهم بداو فشرمولة حطاتهم حتا يرتاحو ويشربو تشرميلة اما لوجين مشات تتوجد فالعصير .المونغ و الاناناس والليمون والفريز حطاتهم فالثلاجة يبردو ومرة مرة تتحس بخطرها تيتقلب اما الالة ليلى مقابلة غير مسكات وترطيب فجسمها فين ما لقات شي وصفة تتلبقها وتتجي طل عليهم بها شوية سمعو دقااان غسلات يديها راضية ومشات تحل لقاتها إيليف لي تتبكي وسخفانة حدها قااالت لهم بنتي سابين تخطفات وطاااحت من على طولها بدات تتغوات راضية كلشي تجمع عليها غير ساقت الخبار لوجين بالي سابين تخطفات زااادت تتبكي حتا هي وتتحس بضبابة طايحة على عينيها ليلى شدات فيها وعطاتها تليفون تتصل بعصمان والو تليفون طافي بدات تتصل بخليل غير شاف نمرتها دغير. جااااوب 
لوجين *بصوت مخنوق * خليل عتقني عتقني سابين تخطفات هءهءهء دير شحاجة عفاااك
خليل : شششش تهدني البنت لقيناها 
لوجين *شرعات عينيها* وااااش تتهضر بصح اخليل متتكدبش عليا 
خليل : فين عمرني كدبت عليك جاااا عندي عصمان دبا شوية هو لي گالها ليا ولكن جاه تصال من عند سيد لي لقاها دبا مكاين لاش تعصبي البنت غدي تكون عند باها 
لوجين : الحمد لله ياربي 
يلاه غدي يبدا يتغزل فيها دغية قطعات ومشات عندهم تبشرهم إيليف كانت سخفانة غير سمعات بنتها لقاوها دغية شرعات عينيها وقفات خلاتهم غير تيشوفو فيها 
إيليف : الحمد لله بنتي رجعاااات رجعاااات
عنقات لوجين وتدور هي وياها تتحس لوجين بدوخة دغية بعداتها 
لوحين : كيف وقع ا إيليف حتا سابين هربات 
إيليف : معرفتش معرفتش كانت تتهضر مع باباها شوية سمعت الغوات تتگوليه كدبتي عليا وقلة گال لها بالي انا هي ماماها هدشي علاش تقلقات 
لوجين : مكانش عليه يزرب انا گلت ليه منين يبغي يگولها لها يعيط ليا نكون معاه اووووف اعصمان اش هدشي درتي ....
عصمان غير وصل مشا تجري عند سابين هزها وتيدور بها فرحان اما البوليس مشاو ديريكت شدو داك المجريم طلعوه فصطافيط ومشاو بيه ....
.....الحمد لله غير منين سمعت صوتها وسيد تيحل فالمسائل باغي يغتصبها ولد الحرام بالمكبوت لاخور 
عصمان غااااادي جاااي معصب مكرهش كون كان قدااامو دبا ولكن البوليس زربو عليه داوه 
سابين *مقلقة * انا بغيت نمشي عند خالتي لوجين مبقيتش بغيت نعيش معكم 
عصمان *تيحاول يتنفس* واش نتي عاارفة الخطورة ديال هدشي لي درتي ابنتي كان عليك تبقاي حتا نديك انا عندها لاش ركبتي معاااااااااه لااااااااااش *كان غدي يضربها*
.....نعل شيطان اخويا البنت مزال صغيرة غير حاول تشرح لها غير بشوية وتفهمها العنف معمرو كان حل وزايدون نتا معصب دبا ديها عند سيدة لي بغات حتا تبرد وديك ساعة هضر معها 
كانت سابين مخشية ورا داك رجل وتتبكي 
عصمان : سابين اجي هنا 
جات قدامو باس رااسها أو شد فيديها أو توادعو مع داك راااجل او طلعو فطوموبيل ومشاو...

وقفات طوموبيل راكان قدام واحد لباب كبير ..تفتح الباب وبانت فيلا كبيرة زوينة بتصميم أروبي ....بقات غادية السيارة في ممر طويل بين والأشجار والازهار منضر تيسحر نزل راكان تيجري فرحان من بعد ما عرف بالي واليديه وأخيرا رجعو من كندا باش يحضرو الخطوبة ديالو هزار ام راكان شعرها أشقر...وبشرتها بيضاء وصافية ...وبعض تجاعيد حدا عنيها واضحة بسبب الحزن لي باين على ملاميح وجها يلاه راكان غدي يمشي عندها حتا سمع شي حاجة معجباتوش خلاتو يبقا واقف مصمر تيشوف فيها من بعيد
عثمان *الأب* الله يهديك اهزار الولد بغاها يضبر راسو هو ماشي صغير غدي تمشيه على هواك بلاما توقفي فطريقو 
هزار : لا لا انا ماشي حمقة فخر يامي نخلي ولدي يتزوج بوحدة مطلقة على قلت البنات 
اعثمان ويلا بغا غير زواج انا من اليوم نجيب ليه لالات البنات رمانة مغمضة هي لولى ليه وهو لول لها ماشي وحدة مطلقة 
راكان *دخل * معندك ماااا تجيبي ليا انا عااارف اش تندير و البنت لي بغيت هي هدي 
هزار : ولدي الله يرضي عليك غير سمع ليا 
راكان *بالغوات* معندي ما نسمع ليك بغيتو تجيو معايا وتكبرو بيا قدام الناس مرحبا ويلا كانتو غدي تبدااااو تحطو ليا العراقيل فطريقي بناقص غير بقاو *خرج زاعف * 
هزار : يااااك شفتي ولدك اعثمان شفتيه كيف ولا تيهضر معانا دبا حنا هما العرااقيل لا مزيان تبارك الله هدا مزال حتا متزوج بها ولا تيهضر هكاااا اما كون تزوج بها يعلم الله اش غدي يدير لنا 
عثمان : الله يهديك اهزار غير نتي لي مكبرة الموضوع هو بغاها ماعليك غير توقفي مع ولدك ولكن نتي سبحان الله راسك قاصح
هزار ؛ صافي كملات ولا رااجل ولدو عليا مزيان تبارك الله اوا سمع نگوليك هديك هي لي مااا تكون لولدي عروسة غير بيا ولا بها *طلعات تتجري منفوخة*

🌆 في المساء 🌆
بحال أي عائلة مغربية نهار الاحتفال الكولشي تيكون مشغول كانو واقفين كلهم على رجل ونص فااطمة واقفة قدام بوطة قدامها جوج طنجرات وحدة فيها اللحم وحدة فيها المرقة ديال دجاج محيدة الغطا و تتقلي فالمرقة باش تكون خاترة اما راضية قدااام واحد المقلة كبيرة فيها زيت سخونة تتحمر دجاج اما الالة لوجين تتقاد الحلوة مشكلة فطباسل أو تتقاد الكيسان ديال العصير مع كيسان ديال أتاي فصواني اما سابين كانت بحال شي فراشة تتنقز ما بين الكوزينة أو البيت لي فيه ليلى جلسة فكورسي وحاطة رجل على رجل لابسة قفطان جوهرة فالابيض مطروز بذهبي ومنبت بحجيرات او بليغة فرجليها ديال صم فذهبي او إيليف هي لي حطات لها المكياج كونتورين برز لها ملامحها اكثر و مكياج عيون بسموكي وغوجاليف بوردووو ماط بين لها شفايفها منفخين جات كيوت دارت اكسيسوارات دخلات عليهم لوجين مگلوبة بريحة القلي بقات حالة فمها فجمالها
لوجين : تباااارك الله مشاااء الله جيتي فنيونة والله معرفتك تبدلتي عليا العفيريتة 
ليلى : واش تتهضري بصح واش غدي نعجبهم
لوجين :اااه اكيد غدي تعجبيهم ان شاء الله
دخلات راضية مع فاطمة غير شافت بنتها بدات تتبكي حتا خلات ليلى حتا هي تتبكي
لوجين : اوا صافي امي راضية ماشي وقت دموع دباااا شوفي خصرتي السيدة شغلها 
إيليف : ياااااك بعد شاهدة عليها انا من صبااااح ونا مهبطة راسي تنقاد حتا ضهري تقسم فالأخير جات لا راضية خصرات لنا كلشي
راضية : غير سمح ليا ابنتي مقدرتش نشد راسي وشحاااال تمنيت هااااد اللحضة لي نشوف فيه بنتي فرحانة وعروسة مرة خرى
عنقاتها وتتبوس فيها فاطمة قلباتها لهم ضحك ورجعات إيليف تتقاد لها تعديلات على وجها ومشاو حتا هما يلبسو حوايجهم لبسات لوجين قفطان ديالها فاللون بلوسيل مخيطة بالمارو شال فلون الخياطة مع مكياج خفيف جا عصمان بغاااا يدي إيليف وسابين ولكن شدوه باش يبقاااا حتا دوز الخطبة خرجات عندو لوجين تتهضر معاه على سابين وتتگوليه خليها تبقى معايا شي يامات حتا تولف بالي عندها مها وحتا تسمح ليك حينت مزال مقلقة منك بقاااات لوجين تتهضر معاه مدة طويلة فهاد اللحضة دخل خليل حتا هو جااا بكري على قبال الخطوبة بغاا منين يجيو ناس يلقاوه كاين ساع تصدم منين لقا لوجين قريبة من عصمان و بعاااد على كلشي وتيهضرو منفاردين بعضياتهم هدشي لي خلا خليل يتعصب ومعجبوش الحال دخل زاااعف البيتو لا سلام لا كلام حدو شاااف شوفة قاصحة ف لوجين خلاتها تنوض ولكن دغية رجعات كعدات بحال الا مكاين والو اصلا مكاين والو شوفات ديالو تيخليوها تشك فراسها كملات الهضرة مع عصمات 
★عند خليل ★ 
خليل ضرب الطبلة لي كانت قدامو برجليه .. تيدوز يديه على لحيتو معصب وتيتسنا فيها تجي عندو قبل مااا يغلط او يصدق مخصر الخطوبة ديال ختو خرج وااحد سجارة من جيبو وشعلو وجذب دخان داخل صدرو بعصبية بحال لا باااغي يطفييي بيييه الناار الغيرة لي شااعلة فقلبوو وعينيه غير مع الباب حل الباب وعيط بسميتها قفزات وبااش تخبي خوفها تبسمات 
لوجين : هاااني جااااية اعصمان 
عصمان حرك لها راسو ومشااات تتجري العندو غير دخلات جرها وردخها مع الحيط حتا حسات بضهرها غدي يتقسم وحط يديه بزوج جنب وجها 
خليل *مزير على سنيه* فاااش كنتي تتهضري مع داااك زااامل 
لوجين *سدات ليه فمو * ششش غدي يسمعك فاش غدي نكونو تنهضرو مثلا غير فموضوع سابين 
خليل : خليك بعيدة منو الوجين بقاااي بعيدة ولا غدي تشوفي لي مغديش يعجبك 
دخل زاااعف الحمام وبقات لوجين معرفات واش تبكي ولا تفرح ولكن على العموم عجبها الحال منين عرفاتو تيغير عليها دخل لدوش .. طلق عليه الرشااشة نازل عليه دك الما البارد.. خلاه يصحصح ..أو يبرد شوية خرج لاوي عليه فوطة . دخل لدريسيغ كيقلب على شنو يلبس هز كومبلي فلأسود. بعد ما لبس ... حل واحد لمجر هز ساعة من نوع روليكس.. ركبها فيدو.. و خرج من دريسنغ .. تقابل مع مرايتو كيرش بارفانو الرجولي..
نزل لتحت لقاهم كاملين مجموعين على ضحوكات وتيتسناو لعريس لي تعطل بكثر من جوج سوااايع بداااا خليل تيتصل بيه ولكن تليفون طااافي خليل گعد.على اعصابو ما حيلتو لعصمان ما حيلتو راكان وختو لي بارزة وفينو العريس الله يجيب ...

تسناو حتااا عيااااو ناضت ليلى تتجري دخلات البيتها وسدات عليها ودموع محجرين فعينيها تلاحت فوق ناموسية تتبكي دخلات لوجين و إيليف بجرااا العندها .... 
لوجين : عفاااااك ا ليلى بلاما ديري هكاا فراسك الغايب حجتو معاااه
ليلى *بصوت باكي* كنت عاااارفة بالي فرحتي مغديش تكمل الوجين زهري ونا عرفاه هءهءهءهء كلشي غير كدوب الكلب تراكان كان غير تيضحك عليا خلاني حتا تعلقت بيه أو بديت نحلم بزواجي بيه فالاخير هااااهو خوااااا بيااا وخلاني فنص طريق ضحك عليا ولكن والله لا بقات فيه والله حتا نخليه يندم على هدشي غير بلاتي 
فجهة خرى خليل معصب او الهضرة حاصلة ليه فحلقو مزال تيتصل بيه تيلقا تليفون طااافي تصل بگااع دراري صحااابو لي عارفهم تيكونو معااااه والو جبد كارو كيكمي الباكية ساالاها بقوة ما تيكمييي و يرمي و يسوط و عينييه ولات حمرة و كلشي مخربق فعقلو كيفكر كيفاش صاااحبو يضحك عليه بحال هكاااا باقي عقلو ما مستوعبش بالي صاحبو يدير فيه هكا غوت ب اعلى صوتوو ( الاااااااااا ) و كاع لي تما ضارو كيشوفو فييه بلأخص عصمان مرضاش قدامو ولا بحال لوحش عينييه حمرة و عروقو بارزين جمع يديه على شكل قبضة ودخل ديريكت لبيتو و حتا واحد ماقدر يهضر معااه عارفينو معصب 
عصمان وقف على إيليف باش يمشيو حتا تيسمعو دقااان مشااات راضية تتجري تحل لقاااات راكان ببدلة رسمية ومعاه جوج رجااال تحنى باس رااسها وتيشرح لها الموقف ديالو غير سمعو صوتو خرجو البنات كاملين مع خليل دقة وحدة 
يلاه خليل جاي غدي يشنق عليه حتا تيشوف العدول موراه بقااا غير تيشوف مفاااهم والو 
راكان : غير سمحو ليا على هاد تعطيلة راااه بالكشيفة باش لقيت العدول حتا واحد ما بغااا يجي معايا
خليل *زفر نفس سخونة* رااااااكان اش هاد تخربيق اشمن عدووول فينهم عائلتك وااش تتفلا علينا 
راكان : ماااا عندي عائلة جيت بوحدي إلا قبلتو عليا وجبت العدول مرة وحدة بغيت نطرق المسمار 
مع راكان معروف بضحك حتا واحد ممصدق بالي جاي غير بوحدو بلا عائلتو وهما موجدين دكشي على قبل غدي يجي هو والعائلة ديالو تصدمو ليلى غير. شافت العدول تخربقات كتحاول تخفي توترها، وسي راكان مقابل معاها بجنتلمانية وعينيه مركزين عليها 
هزات عينيها فيه وركزات فنظراتو كانت نظراتهم كتحكي على مدى أحاسيسهم ومشاعرهم، 
راضية : ولكن اولدي انا بغيت ندير البنتي العرس ونفرح بها نتا زربتي علينا هدشي مكااان فالبال إلا طاح العقد صافي مبقات هضرة ديالنا ولات ديالك 
راكان : سمعي امي راااضية انا ولدك ونا هو لي مغديش تلقاااي معايا المشكل نهائيا هاهي غدي تبقا عندك حتا ديري لها لي بغيتي المهم عندي انا هو نتزوج بها اليوم قبل من غداااا باش نتهنا
ليلى *فرحانة* غير سمح ليا اماما ولكن انا مبغيت لا عرس لا والو باااركة عليا غير هدشي و كلكم واااقفين جنبي الله يجعل شي براااكة هدااا عندي هو اكبر عرس
كلهم تجمعو فالصالون، جالسة ليلى وفجنبها راكان مقابلين مع العدول، وعاد العائلة جالسين بجنبهم فرحانين لفرحهم...
تكلم العدول وجه السؤال الطرفين على موفقتهم سمع القبول من الطرفين وبعد قرب لهم الكتاب باش يحطو توقيع ديالهم 
تسمعات زغروتة من لا فاطمة ولا راضية راكان فرحان حط ايديه على يدين ليلى حتى هزات عينيها وشافت فيه والإبتسامة على وجها همس فودنيها 
راكان : مبروک علينا احياتي 
ليلى : ( الفرحة فعينيها ) الله يبارک فيک
تبادلو الإبتسامة كلها حب وعيونهم كانت كفيلة تعبر على الفرحة لي تيحسو بها فديك اللحضة وقفات ليلى مقابلة معاه بابتسامة مزينة ثغرها، مدات ايديها وحطاتهم على راحة يده، مدخل ليها خاتم الخطوبة برفق وحب ودموع الفرحة فعينيهم بزوج بداااو تيعشقو على نبي وزغاااريت مالية المكاااان من بعد ما كملو المراسم فجو رائع بداو تيباركو لهم او تيتمناو لهم حياة سعيدة وقفو جنب بعضياتهم كيلتقطو ليهم بعض الصور التذكارية غير كملو بداااو تيحطو الماكلة غير تعشاااو راااكان لوااا عليها دخلو البنات دغية عاونوها حتا جمعات حوايجها راضية عينيها ماااا نشفوش من لبكااا مكانت معولا على بنتها تمشي اليوم 
واقفة برااا ليلى ومعنقة خوها أو راكان تيحط لافاليز فالكوفر كانو دموعها على خدودها
خليل حط يدها فكف يد راكان وتيشوف فيهم بزوج كان مرتاح وهو تيسلم ليه ختو ونقدرو نگولو بنتو حينت عااارف راكان غدي يحافظ على الأمانة لي تعطاتو يصونها ويخاف عليها بحال جزء كبير منو 
قبل جبينها بكل حب وحنان وهو كيحاول يبقى قوي، وماتنزل من عينو حتى دمعة 
مشات ليلى تتسالم مع الباقية طلعات فطوموبيل وبقات تتشوف فيهم من زاجة وتتشير لهم وحتا هما تيشيرو لها بيديهم حتا غبرات عليهم عاد دخلو ..

حاطة راسها على النافذة كتراقب الطريق وعينيها ماااا نشفوش من دموع بحال الا معمرها مغدي تشوفهم مزال حسات بيده على يدها هزات راسها شافت فيه بتاسم ليها بحنان ورجع مركز فطريق، ويده كتداعب يدها 
ليلى : اااه فكرتيني علاش مبقاااوش جااو عائلتك اراكان اش وااقع 
راكان *دغية تبدلو ملاميحو* مزال حتا واحد فيهم ماااا جااا دكشي باش جيت بوحدي وهكاا حسن يااااك نتي باغية تزوجي بيا انا ماشي عائلتي *شد يديها وجابها عند فمو تيبوس فيها وهي تضحك عاجبها الحال *
★مكان أخر ★
لوجين حطات سابين فبلاصتها وغطاتها وسدات الباب وخرجات لقات مها او راضية تيجمعو فدنيا وتيهضرو على الفراق 
فاطمة : صعيييبة هااااد الخرجة حاااسة بيك بالأخص الا كانت عندك غير وحيدة وسط لولاد هكااااك انا فاش خرجات لوجين فالمرة لولى مشيت نحماق بكيت حتا مااا قديت او فالخر رجعات ليا ولكن فزواجها تاني حطيت على قلبي حجرة وحلفت لا بكيت ولا طيحت عليها دمعة ههههه وهاهيا شدااات 
راضية *كانت تتبكي حتى ولات تضحك* عندك صح حتا انا خصني ندير بحالك باش تشد ومتبقاش ترجع 
فاطمة تتحك ولخرااا تتشلل جات لوجين حداهم وبدات تتنشف او تترجع الماعن بلاصتهم
راضية : سيري ابنتي رتاحي غير خليهم لهلا ينشف والديهم يبقاو هكاك يتسقطرو حتال صباح ورجعهم
لوجين وخا حاسة بالعيااا بقااات يديها بيدهم حتا كملو وجمعو الكوزينة وشطبو الصالون وجبدوه خلاو دنيا تتشعل لوجين ولات تضرب رجل برجل بقوة العياااا دخلات البيت لقات خليل نااااعس على.كرشو وخاشي راسو تحت المخدة وشاااد ناموسية كاملة بديك الكمية لي عطاه الله حطات يديها فجنبها وتتشوف فيه حتا عيات هزات المخدة ونعسات فداااك الفوطوي وخااا معدب حسن ما تفيقو او تبدا تسمع الموال ديالو غير حطات راسها مشات فنوم عميق 
★عند العرسان ★
غير وصلو مشاو ديريكت لغرفتهم، دخل 
دوش راكان بزربة فرحان لابس شورط ومخلي الفوق عريان هاز فوطة صغيرة تينشف بها شعرو ليلى دغية غيرات ملابسها و دخلات من بعدو تحيد عليها العيا غير كملات دوش بالخف خارجة ملوية فوطة وفوطة خرى صغيرة فوق راسها كان وااقف فالبالكون تيكمي غير حس بها خرجات عفط عليه برجليه وجاااااي العندها فرحان تيشطح بيديه او تيغني وهي بغاااات تموت بالحشمة منوو جااا موراها حاوطها بيديه او خشااا راسو فعنقها تيستنشق عبيرها، او تيوزع قبلات على كثافها او طاالع حتا حبساتو ودارت العندو همسات ليه فودنيه 
ليلى : ماشي دبا حتا نصليو، ..
راكان *تيحك فراسو * نصليو ... ؟
ليلى : اااه نصليو يكما ناااوي تبقا عايش معايا ونت متتصليش وزايدون هضرنا فهدشي من قبل اراكان ونتا وفقتي على شروطي وگلتي غدي تصلي وغدي تقطع شراب وگاااع دكشي لي محرمو الله دكشي عتبرو فخبر كان دبا صافي كاينة انا فحياتك غدي يخصك ترجع واحد اخور و تغير على قبلي كيف خويا تغير على قبل لوجين ومتگوليش متقدرش حينت هكااا غدي نعرفك متتبغينيش 
راكان : لا لا احياتي انا تنحمااااق عليك غير هدشي جاني فشكل المهم انت علميني ونا غدي نشوف 
ليلى : لا ماشي غدي تشوف غدي تبداها من هاد ليلة وداوم عليها ويلا قطعتيها عرف بالي قطعتي صلة ديالك بينك وبين الله وماشي

غير هدشي حتا بيا انا 
بقا راكان غير تيدور فعينيه تزير.....

الصلاة عمود الإسلام، ولا يقوم الإسلام إلا بها، والتارك لها كافر خارج عن ملة الإسلام، والكافر لا يقبل الله منه صياماً، ولا صدقة، ولا حجاً ولا غيرها من الأعمال الصالحة لقول الله تعالى:{ وَمَا مَنَعَهُمْ أَن تُقْبَلَ مِنْهُمْ نَفَقَاتُهُمْ إِلاَّ أَنَّهُمْ كَفَرُواْ بِاللّهِ وَبِرَسُولِهِ وَلاَ يَأْتُونَ الصَّلاَةَ إِلاَّ وَهُمْ كُسَالَى وَلاَ يُنفِقُونَ إِلاَّ وَهُمْ كَارِهُونَ} [التوبة:54].

جبدات العباية ديالها فلون الأبيض ورمات ليه الفوقية ديالو فاللون الأسود باش يلبسها كانت معولا عرفاتو متيصليش وخا كان تيگول لها فتليفون بالي بداها ولكن دبا محدها قريبة منو مغديش تخليه يقطعها نهائيا 
(إن الصلاة تنهى على الفحشاء والمنكر )
شدات بيديه ورجعاتو تاني الدوش يتوضاء علماتو كيف علماتها لوجين وكيف هي دات فيها اجر عضيم عند الله وحلات لها عينيها قبل ما يفوت الفوت هاهي اليوم حتا هي تتساهم فهاد الأجر أو تتفيق رجلها من سوباتو علماتو طريقة الوضوء تيدير بحالها حتا كملو وتوجهو بزوجهم للقبلة بعدما سرحو السجادة ديالها وديالو علماتو طريقة وقالت ليه يصلي بسور لي هو حافض وخا يكونو سور قصااار المهم هو يصلي ولكن يوم على يوم يجتاهد أو يحفض سور جديدة يبقى يقراهم فصلاتو باش يكون الخشوع أداو فريضتهم مع الدعاء
أروع ما في السجود...
أنك تهمس في أذن الأرض فيسمعك من في السماء......
غير كملو صلاتهم شاف فيها من بعد ما رجعو كل الحاجة بلاصتها او دبا ولا هو لي تيهضر وهي غير تتسمع و تدور بعينيها حينت هي اي حاجة بغاتها هو تيديرها بدون رفض قرب ليها قلبها كيخفق بسرعة كبيرة ، حط شفايفو على خدها ببطء مستمتع بقربها، تجرأ أكثر وقرب لشفايفها كيقبل فيهم قبلاتو الحنينة على سائر وجهها .محتضنين بعضهم وضوء النجوم والقمر ينير الغرفة وشعاع كيضرب فوجهم ويديه كتداعب خصلات شعرها وهي مغمضة عينيها باستحياء واضح على ملامحها ما حساتش براسها حتى لقات راسها تهزات من الأرض و حطها على الناموسية وعتالاها وهنا بدات رحلة الملذات والعشق كتيبن على مدى حبهم لبعضهم ...

🌅أصبحنا و أصبح الملك الله 🌄
فااقت ليلى على لمساات راكان لي فااق قبل منهاا وكيبوس فحنيكااتهاا لموردين ويدو كيدوزهاا بحنية تخشاات فراكان بقاات معنقااه وتتشم فريحتو رجولية بقااو شوية على هاااد لحاال حتاا نطق راكان 
راكان :شفتك ستحليتي نعسة نوضي طيارة ديالنا من دبا ساعتين
ليلى : (شرعات عينيها )اشمن طيارة اراكان 
نااض هزهاا بين يدو ملوية فاليزاار وهو لابس بوكسور وصدرو عرياان داارت يديهاا ورا عنقو
ليلى : صااافي اراكان نزلني وكولي اشمن طيارة متخلينيش هكاا
راكان :من بعد وتعرفي احياتي دبا خصنا ندوش باش نصحصحو وشوفي ومن هنا نتفاهمو بلاما تبقاي تفشي عليا بحال البارح راه غير تكاايست عليك (ليلى تدور بعينيها )
دخلهاا لحمام حطها فجاكوزي وطلق المااا وتيخوي فالبرودوي او تخشااا جنبها كانو حنيكاتها بحال البندورة تتموت بالحشمة 
ليلى : راكان صافي غير خرج غدي نغسل لرااسي عفاك 
راكان : رصاااي لاش تتنقزي ومناااش حشمانة راااه كلشي شفتو البارح انحيلة ديالي*غمزها* بدااو تيغسلو بجوج طبعاا مع تسخيناات صبااحية خرجاات ليلى وخلاتو مزال هو حاصل نشفاات لحمهاا وبدات تتلبس حوايجها صلات صلاتها او مشات الكوزينة وبدات كتصاوب فالفطور قدات بطبوطات و دهناتهوم بالزبدة و العسل شحرات اتاي قدات الامليط بالخليع حطات كرواصة شكولا العصير الليمون والمنجا و عصير الفريز وقهوة كحلة قاصحة كيف تتعجب راكان عمرات ليه طبلة بكل 
‏﴿مَا تَشتَهِيهِ الأَنفُسُ وَتَلَذُّ الأَعيُن﴾
غير كمل حتا هو دوش وخرج تينشف شعرو 
واااقف شحال قدام البلاكار تيخمم اش غدي يلبس واخيرا عرف اش بغااا جبدهم أو بدااا تيلبس من بعد سرح السجادة صلى صلاتو غير كمل مشاا الكوزينة لقااا طبلة الفطور قريبة دير روايض او تمشي بوحدها بكثرة شهيوات لي فيها فرح واخيرا تحققات احلامو كلها و لالة ليلى كاينة فدارو بدااا تينقب من هنااا وهنااا وليلى تتخاااسم عليه غير كملات جرها حطها فوق ركابيه تيوكلها وحتا هي تتوكل فيه فطرو بزوج فجو رومانسي غير كملو ناضو بزربة بداو تيجمعو فحوايجهم مشا عليهم الحااال توجهو المطااااار فرحانين او شادين فيدين بعضايتهم .عصافير الحب 
★وجهة أخرى ★
إيليف تتلعب بختبار الحمل بين صباعها متوثرة او معرفاش كيفاش غدي تكون ردة فعلو منين يعرف بالي هي حاملة اما هي كانت اسعد وحدة غدي تجرب طعم الأمومة للمرة تانية من الإنسان لي تتعشقو وتتبغيه ...
خرجات تتسلت بحال شفار حطات يديها على بواني ديال الباب عندو ودخلات راسها تتقلب عليه بعينيها حتا تتسمع صوت رشاشة عرفاتو تيدوش حطات تيست فوق الكوافوز وبضبط حداااا البرفان ديالو شوية رجعات حطاتو فوق ناموسية رجعات حطاتو فوق المخدة تالفة تتقلب على شي بلاصة لي دغية تجي عينو عليه شافت حتا عياااات ورجعات حطاتها فوق الكوافوز وخرجات تتجري حينت سمعات الحس ديال المااا تحبس سدات الباب بشوية ورجعات تتجري البيتها 
خرج عصمان تيمسح شعرو بالفوطة مشااا البس حوايجو وقف قدام المرايااا تيسد صدايف ديال القاميجة وتيقاد ساعة فيديه يلاه غدي يهز ريحة وهوا يلقا الاختبار ديال الحمل ... هزو بشوية و كيشوف فيه باستغراب وعقد حجبانو كيحقق فيه حتا تفاجأ دوز يديه على لحيتو معصب هازو فيديه وخااارج كيعيط بسميتها بالغوات إيليف كانت حاطة ودنيها على باب غير سمعااااتو ولات كلها تتڤيڤري بالخلعة 
إيليف .....إيليف.. ...إيليف
يلاه غدي تخرج عندو حتى حل الباب عليها عصمان *بالغوات* ممكن تشرحي ليا ااا اش هادشي ؟؟
ليلى *برتباك وتوثر* مفهمتش نتا علاش تتهضر اعصمان 
عصمان*ميل فمو الجنب * واش تتريگلي عليا تنهضر على هدا (قربو لحدااا عينيه ) زعمة معرفتيهش ؟
ليلى بلعات ريقها قلبها كضرب بسرعة مكانتش متوقعة تكون ردة فعلو بهاد شكل عصمان دور وجهو ورجع شااف فيها 
عصمان : إيليف واش نتي حاملة ....
إيليف حركات ليه راسها ودموع محجرين فعينيها
إيليف : ااااه حاملة اعصمان حااااااااملة 
ضرب الباب برجليه حتا قفزاات وتخلعات بقات حاطة يديها على ودنيها ومغمضة عينيها وصدرها تيطلع وتينزل جرها بجهد من دراعها وقربها العندو وهو مزير على سنيه
عصمان : نتي قاصدة تحملي مني مرة خرى باش تلوي ليا يدي هدشي لي كنتي مخططة ليه من لووووول
ليلى (نترات يديها منو بعصبية ) صاااافي بركة اعصمان حتى دبا عتبرني مگلت ليك وااالو ويلي غير هدشي لي فكرشي انا غدي نتحمل المسؤولية ديالو بوحدي 
عصمان (جرها) مبغيتش نعاود نفس تجربة مرة خرى ا إيليف متنسايش رميتي سابين فالأسبوع ديالها لول او هاهي نتيجة تتشوفيها بعينيك دبا بنتي مبقاتش حاملة تشوف فيا شوفة مزال غير گولي ليا علاش تتقلبي باغية تولدي شحاجة خرى تحصليها فيا وتهربي
ليلى : صاااافي برااااااكة واااش ضروري خصك تبقاااا تفكرني فهدشي كل مرة عييييت اعصمان عيت شحال قدي نبقا نشرح ليك انا مااا مشيتش وخليتكم بخاطري ونت عارف مزيان العداب لي عشت فيه ونا بعيدة عليكم ويلا خليتكم رااااه غير باش نحميكم تقبلتي هضرتي هو هداك متقبلتيهاش شغلك هدااك حينت صافي داق بيا الحال كل مرة تنطلب منك تسمح ليا ومباقيش مزال غدي نطلبها و نطيح من كرامتي كثر من هكاا غير تهنا مغديش مزال تشوف وجهي ولكن بنتي غدي نشوفها وقتما بغيت مغديش تحرمني منها 
مشات هزات لافاليز ديالها تتجمع حوايجها

وهي تتبكي وتنخصص وتتمنى غير يحبسها ولا يگول غير كلمة وحدة تخليها تبقى بغات تكبر وليداتها وسط عااائلة كيف گااع العائلات خااايفة معندهاش تجربة وبغاتو يكون معها فجميع المراحيل غمضات عينيها وخلات دموعها تشد طريقها من بعد مدة طويلة عاد نطق بصوتو القوي 
عصمان : بقااااااي معندك فين تمشي( إيليف تصدمات بقات غير حالة فمها ) 
جاي لعندها بخطوات تابثة بالإبتسامة المعهودة... جرها لعندو شوية وباسها من نيفها 
قرب من فمها وطبع قبلة هادئة على اترها غمضات عينيها ورجعات حلاتهم والفرحة باينة من عويناتها
زاد قربها لعندو كتر وكيشوف فيها بشوق وهايم فعينيها وهي كدالك قلبها كيرقص الصلصة والفراشات كينقزو فكرشها وكتحس بانقباض فمعدتها نطقات بشوية بكلمات نابعة من القلب
إيليف : انا كنبغيك بزااف...ومكنتصورش حياتي بلا بيك...(قربات من فمو باستو بشوية ورجعات شافت فيه ونفسها كضرب فنيفو) منقدرش نتنفس بلا بيك...اعصمان تنواااعدك معمرني نخليك ولا نخلي ولادنا انا مبغيت والو من هاد دنيا غير تسمح ليا أو نرجعو عائلة كبيرة كيف حلمنا وتمنينا عافااك متخلينيش...وسمح ليا على دكشي كامل لي فات.......قاطعها بقبلة حنينة فشفايفها.....
عصمان : كنبغيييك...(خشا راسو فعنقها وطبع قبلة) كنموت عليك...ا إيليف ..

صبح الحال والشمس بدات تتسل لوسط السما بدات لوجين تتململ وتتحرك باغا تفيق تتسمع صوت القران ..حلات عينيها كان خليل لي تيصلي الصبح لي مسمعاتوش بقوة العيا وتمارة البارح بدات تتفيق بشوي بشوي حتا تفكرات بالي مكانتش ناعسة البارح فناموسية عرفات بالي خليل لي هزها وحطها تما تتحك فعينيها وتتكسل ....حتا حسات بترويعة شاداها دخلات بجرا لحمام محيطمة ستفرغات وغسلات وجهاا قضات حاجتها وتوضات باش تصلي.....
خليل غير كمل الصلاتو سلم وبقا تيسبح حتا بانت ليه خارجة وشادة فالحيط سخفانة وتتنهج 
خليل " ناض لعندها " .يكما عيانة نمشيو عند طبيب ...." ضیق عینیه تيتفقدها "...
لوجين *بعدات يديه * لا مكاين لاش هدشي عادي اي وحدة تقدر يوقع معها هكااا
خليل : ومالكي قالبة عليا وجهك راااه انا لي خصني نتقلق منك أو نعزل عليك الفراش ماشي نتي 
لوجين *شرعات عينيها * وعلاش بسلامة اش درت ليك 
خليل * مشا تيجبد حوايجو* لا والو غير غير بقيتي مقصرة ليا مع داك زامل هضرتي ولات عندك زايد ناقص .....
لوجين *تعصبات* صااااافي برااكة اخليل زدتي فيه هداااك سميتو عصمان ماشي زامل 
خليل*شوفة قاصحة * ااااااه عصمان شكرا ماا كنتش عااارف بالي هدي هي سميتو ولكن ماشي مشكل حتا هاد سمية راااه جااات معااه مخيرة 
لوجين تعصبات من إستفزازو لها تنهداااات وستغفرات الله وتوجهات للقبة سرحات السجادة وبدات تتصلي الصلاتها وخليل مقابل مع المرايا كان انيق بقميجة فالابيض مزيرة عليه بارزة عضلاتو وطاوي كمامها و خاشيها فسروال اسود كلاس ...مرجع شعرو لور كيبان جذااب وتيركب ساااعة فيديو وهاااز راااسو الفوق غير شافها كملات مجات فين تجمع الصلاية حتا كان معنقها من اللور وتيبوس وتيعنق وتيمص فعنقها ....دغدغها وهي تضحك وتتبعد يدو جرها العندو أو ردخها مع صدرو حطات يديها بزوج على صدرو و تتحاول تخلي مسافة بينهم ولكن هيهااااتا هيهات مع سي خليل حتا حاجة ما مستحيلة طلع يديه لتحت رأسها وجرها بدون سابق إنذار.. ، ونداافع لشفايفها.. قبلة ليست كأي قبلة.. قبلة من نوع أخر.. قبلة متمردة.. ، كيلتاهم فشفايفها كأنو عمرو ما قابل أنثى من قبل.. كيطلق نفس متسارع وقوي كأنه فحرب وحجبانو معقوديييين وعيونو مغمضيين.. مستمتع بحلاوة شفايفها .دخل فعالم أخر غير مبالي بردة فعلها مركز فقط فشفايفها رغبة كبيرة مكتاسحا قلبو مقادش يزيد يكبحها، اما هي كلشي تجمع عليها مااا لقات راسها غير مستسلمة ليه كليا بقات غير جامدة وخطرها مروع تتحاول تبعدو بغااات تمشي الحمام تستفرغ سيد گاااع مكاااين

فهاااد.العالام حتا ستفرغات فمو دغية دفعها او تيدفل ويصوت قاميجتو كلها عمرااات لوجين بقات وااقفة وحاطة يديها على فمها وتضحك
خليل تيحل صدايف ديال قاميجة معصب 
خليل : عااااجبك الحااال ماااا لقيتي وقتاااش ترجعي غير دبا تفوووو اااش هاد الحالة 
*دخل الحمام وضرب الباب بجهد. *
لوجين : اااش غدي ندير ليك رااااك نتا لي ماباغيش تفهم راسك اوا شد على قلبك وزااايدون اش فيها گاااع رااه غير ولدك 
غير سمعات صوت رشاشة عرفاتو عاااود. دوش مرة خرى وفمو خدااام فتخصار الهضرة مسحات يديها وفمها بكلينيكس او رماتو فسلة وخرجات فرحانة لقاتهم مجموعين على طبلة الفطور راضية وفاطمة او سابين طبلة عامرة اشمنك يا بغرير يا ملاوي يا بطبوب العادي او شيار مدهون بزبدة والعسل عاااد طبسيل ديال هربل حتا هو بزبدة والعسل عاد البيض بلدي المصلوق مزين بيه طبسيل عاد لحلاوي القهوة اتاي العصائر حريشات مالحين وحلوين هدشي غير لي جات عينيها عليه وباقي الخير صبحات عليهم و باست سابين بين عينيها وجرات الكرسي جلسات تفطر 
لوجين : خالتي علاش حاطة هدشي كامل ياك غدي نمشيو بيه عند ليلى " صباح العروسة "
راضية : هههه اوا الله يجيبك على خير علاه ماشي مشاو الشهر العسل هاد صباح يلاه قطعات معايا ليلى وگالت ليا بلاما نتعدبو مغديش لقاوهم حينت غدي يمشيو الشهر العسل الحمد لله ربي كبير و عوضها على گااع داك العداب لي عاااشتو ....
فاطمة : حتا ليلى تستهل كل خير بنت مزيانة
راضية : مزيانة اختي فاطمة كااع ماااا تسمعي منها كلمة العيب ولكن الله فلوجود عاالي وعالم بنفوس ومن بعد العسر كاااين اليسر اللهم مالك الحمد. سعداتنا بالله اختي فاطمة سعداتناااااا بيه
فاطمة : ونعمة بالله الله يكمل فرحتهم 
راضية : امين الله يفرحها حتا هي بشي وليد ولا بنية لوجين بنتي فكريني منين نبغي نخرج السويقة نمشي عند العطار باش يجمع ليا دوك العشوب لي كانت درت لكم غير إجيو من الشهر العسل نباااالي بيهم حتا همااا محدهم مزال فيهم جهد....وسخااان 
★كلهم تفرشخو عليها بضحك★
لوجين : ههههه ناري اخالتي نتي راااك علام متتفكيش زعمة 
دخل عليهم خليل قالب وجهو گال السلام وجر الكرسي گعد ولوجين حابسة ضحكة غير بزز عليه 
راضية : وليدي فين جااات هاد جزر الكوك
خليل : علاااااااااش ؟؟ 
راضية : والو غير ختك ورجلها لها فين مشاااو وگلت نعرف فين جااات بعد 
خليل هز تليفون أو دار روشيغش طلعو ليه تصاورها تجمعو كاملين عليه تيشوفو فيها تيدوز لهم بصورة بصورة 
خليل : هاد لجزيرة جات بين نيوزيلاندا، وهاواي جنوب المحيط الهادئ
وهى عبارة عن 15 جزيرة كتربطها مجموعة كبيرة من البحيرات الزرقاء الصافية الخلابة، كتمتع بالهدوء التام، بما فيها من مناظر طبيعية خلابة، هدي هي البلاصة مفضلة عند راكان.......
راضية : مشااااء الله شفتي يااا ختي فاطمة وشحال زوينة غير شوفة فيها تتحسي براااحة 
فاطمة : ايه زوين هناااا تبارك الله 
رجعو كاملين بلاصتهم كملو فطورهم غير كمل خليل خرج لخدمتو ..

عصمان نزل من الموطور وقف قدام الورشة الميكانيك لقااا الحاج كاعد قداااام الباب والخدامة كاملين كاينين الا هو لي جاي معطل بسباب لالة إيليف *تحنى باس يديه *
عصمان : صباح الخير الحاج غير سمح ليا اليوم كانت مبرزط دكشي با......
الحاج تهامي *قطعو* جيت باش نهضر معاك اولدي عصمااااان 
عصمان : اااه الحاج مرحبا الله يسمعنا خبار الخير *جر الكرسي گعد مقابل معاه*
الحاج تهامي : كول خير اولدي كل خير كيف تتعرف صحة قلالت ونا مااا بقيتش تنعاونك فوالو نتاااا لي هاااز كلشي الله يرضي عليك...
(مد ليه شي ورااق شدهم عصمان تيقراااا فيهم القااه كتب ليه الورشة بسميتو )
عصمان : الحاج اش هدشي *رجع ليه لوراق* هدشي لي تطلب مني مستحيل نوافق عليه هااااد الورشة ديالك ونا خيرك هو لي ماعمرني نساااه فحياتي كلها يكفيني غير نهار وقفت عليك مسديتيش الباب فوجهي علمتيني هاد الحرفة منها تناكول طرف تالخبز فحلال الله يقدرني باش نوفي ولاو غير شوية من دكشي لي عطيتيني ولكن باش تزيد تغرقني فخيرك و تكتب ليا الورشة حتا هي فسميتي لا هدشي بزااااف 
الحاج تهامي *شد يديه* هداا هو اخير قرار عندي انا ربي حرمني من نعمة لولاد ولكن عوضني بيك و كون گاااع جبتو من لحمي ودمي مكانش غدي يطلع ليا بحالك ولدي الوقت وزمااان هدااا معرفناا شكون سابق اللهم تبقاااا الورشة ليك نتاااا حينت بوحدك لي تستهلها شحال تعدبتي حتا وصلتيها لهدشي لي هي فيه عصمان ؛ ولكن الحااااج 
الحاج تهامي : شش مكاااين ماااا ولكن هدي ماشي غير هضرتي بوحدي حتا الحاجة گالتها مكاااين لي يستاهل ديك الورشة قد ولدها عصمان
شد اولدي ودكشي لي قسم الله عطيني منو شوية باش نعيشو انا والحاجة حتا يدي مول الامانة امانتو 
عصمان : الله يطول فعمركم ونا غدي ندير مااا فجهدي باش نكون قد هاد تيقة لي جعلتو فيااااا انا تحرمت من واليديا صغير وعوضني الله بيكم ...
جرو الحاج وعنقو بجهد وتيضرب بيديه على ضهرو ودموعهم بزوج هابطين من عينيهم 
★وجهة اخرى ★
دخلات إيليف الكوزينة طرفاتها و وجدات الغدا رداتو فوق البوطة و جمعات دنيا و شطبات الصالونات و نفضاتهوم من الغبرة و ضرباتها بتسييقة من الفوق حتا لتحت 
طلقات ريحة المعطر بريحة العوود فالمبيخرة بدلات الديكوور فالدار باش يحس عصمان بتغير هدشي زااااد عطااا رونق خاص المكان .غير هزات عينيها فساعة لقات عصمان قريب يرجع الغدا طلعات تتجري البيتها توجهت لدوش دوشات وخرجات لابسة بينوار فالغوز ...دايرة فوطة فراسها ...حنيكاتها مزنگين ...مشات لماريو ...تقابلت معاه دايرة صبعها في فمها كتفكر اشنو تلبس هزات كسوة قصيرة فاللون الحمر المعري كثر من المغطي ذهنات بكريم مرطب للجسم بنكهة الفريز ...نشفات شعرها بسوشوار خلاتو مطلوق على راحتو وجمعت غير جوج خصلات بفيليل على شكل فراشة ...تقابلت مع المراية حطات غوجاليف قريب من اللون شفايفها رشت بارفان مفضل .ونزلات تتجري الكوزينة جاب الله الغدااا متحرقش دغية طفات على الفران وخرجات گراتان كان بالكفتة وليباط معلك بالفرماج الحمر عاااد .شليضات مزوقة بيهم طبلة و قطيبات لداند بالفلفل الحلو الاخضر والأصفر والاحمر وحاطة قرعة العصير وجوج كيسان لها وليه غير سمعات دقاااان مشااات تتجري تحل الباب
إيليف : عصماااااان *حلات فمها* لوووجين 
لوجين : اااااه وقلة جيت فوقيتة ماشي هي هديك
إيليف : هههه لا لا متگوليش هكاك دخلو مرحبا بكم نهار كبير هدااا
يلاه نزلات عند سابين دفعاتها حتا كانت غدي طيح وطلعات تتجري البيتها يلاه غدي تبعها شداتها لوجين

لوجين : غير خليها على خاطرها انا هضرت معها وهي وعداتني باش تسمح لباباها وليك حتا نتي ولكن على مبان ليا هي مزال مقلقة منكم خصكم تصبرو عليها أو غير حاولو معها غير بشوي بشوي حينت ماشي سااااهل تقبلك بهاد سهولة وحتا مزال مقلقة من عصمان حينت اول مرة يكدب عليها 
إيليف : انا غدي ندير ما فجهدي باش نخليها تسمح ليا وتقبلني فحياتها كيف باباها سمح ليا
لوجين : ههههه واش بصح اوا مبروك هي گلتي ليه بالي راااك حاملة غدي يكون مات بالفرحة
إيليف : اااه گلتها ليه هو فول تصدم وتعصب ولكن فالأخير تقبلها وسمح ليا متصوريش اختي لوجين فرحتي قدااااش وأخيرا غدي نتجمع مع عائلتي *عنقاتها بجهد * شكرا بزاف ليك الوجين على كلشي 
لوجين *بعداتها* شكر لله انا مدرت والو غير واااحد الحاجة مقلقاني وحاصلة فحلقي سمح ليا 
إيليف : ااااه گولي الوجين انا مستحيل نتقلق وبالأخص منك نتي 
لوجين : منين الحمد لله الأمور تقدات بيناتكم دبا حاجة وحدة نااقصة باش هاد العلاقة تكمل وحتا ربي يكون رااضي عليها هي خصكم تعجلو بزواااج ونتي عارفة رجل منين يشوفك بهاد لباس ضروري مغدي يبغي يقرب ليك ل وهكااا غدي ترجعو تتزنيو 
إيليف : عندك صح فهدشي كامل لي گلتي ولكن غير كوني هانيا حناااا اول حاجة درناها هي هضرنا فموضوع زواج وگالي عصمان غير من دبا يومين گاع الا كثرنا وغدي نتزوجو غير يكمل شي خدمة مبرزطاه وغدي يسالي ليا وحتا مغدي يكون لا عرس لا والو غير حفلة صغيرة فيها انتما وصااافي حينت انتما هما عائلتنا انا وعصمان ..

🍂تسريع الأحداث ..بعد مرور تمانية أشهر🍂
دااز بالضبط 8 شهور على أبطالنا بحلاوتها و مرارتها . خليل و لوجين تغلبوا على أي حااجة ممكن توقع معاهم .. هي قوية بيييه كسند ليها و هو قوي بيها أيام على أيام علاقتهوم كانت كتزيد طور الإهتمام ديال خليل بالوجين كل نهار كيزيد كتر وكتر وكل نهار كيخلي لوجين تزيد حتا هي تعلق بيه كتر 
لوجين قضااا عليها الوحم و خرجاتها من خليل كل مرة تتخرج ليه بلان فشكل الهرمونات لعبو عليها مزيـَــــــــان .. 
خارج خليل من الدووش لابس سروال بيجاماا فالأسود وصدرو عاري .. قطراات المااء نزلين من شعره خذا منشفة صغيرة تينشف بها شعرو هز راسو حتى بانت ليه لوجين فسبات عمييق ناعسة على جنبها بدوبياس فالازرق وضوني فنفس اللون مع شورط قصير وكريشتها مدورة قدااامها حيت كان شهرهاا الأخيير بتاسم وتاجه ليهاا كلس بجنبها وهوا وإيديه كدوز على شعرها الأشقر 
خليل : حبيبتي نوضي براكة عليك من نعاس طبيبة گالت ليك خصك تحركي ماااشي تخمري
لوجين ( جرات عليها الغطا مغطية راسها) افف خليني نعس أخليل خليني 
خليل : وخااااا انا غدي نخليك احياتي
جر عليها ليزار عقدات حجبانها ودلات قنوفتها
هز لها دوني حتااا بنات كريشتها نزل رااسو تيبوس فيها وتيدوز بيديه باااردين على كريشتها جاب لها تبوريشة دغية تشنجااات ما حس غير بركلة تحت يدو وسع عينو شااف فلوجين لي قفزاات تضحك و تتاااوه .. 
لوجين .. ااي .. هههه... الخانز لاخور ركلني .. 
خليل .. « مبتسم بدون شعوور» .. انا لي فيقتو كاااان خاااامر هدااا باين غدي يطلع نعاااس كثر من مو .....(لوجين ضحكات)
خليل عتلاها ورفع كفو حاوط وجهها و نزل عليها التقط شفتيهااا تيقبل فيها بلهفة و شغف مكاالي عليها ثقلو على قبل الكريشة و هي مغمضة عويناتها مستمتعة بديك اللحضة غير شوية ناااض شاف راسو بداااا تيديماري وغدي يصدق مجدد لوضو مرة خرى مشااا ديريكت البلاكار جبد الفوقية يلاه غدي يسرح الصلاية حتا ناضت تتجري بحال البطريقة حبساتو بغااات حتا تصلي معاه دخلات الحمام خدات دوش داافي صحصحها توضات وخرجات تتزرب لبسات العباية ديالها وقاااام الصلاة خليل بكل خشوع وتدبر غير كملو سلمو وجلسو شحااال فدعااااء غير كملو حيد الفوقية لاحها فوق ناموسية بقات غير تتشوف فيه ناااضت جمعات الصلاية وحيدات العباية أو زيف على راسها خلات شعرها مطلوق على كثافها خليل دغية جاااب واااحد طابية وشد فيديها گلسات عليها وبقاااا تيعاون فيها حتا تربعاااات مع كرشها ولات مزاحمة معها بصعوبة باش تتنزل فالركوع وسجود حطات يديها على رجليها وبطبيعة الحال جا هو وراها وكلاها باش ميضرهاش ضهرها طلق موسيقى هااادئة وبدات تطلع النفس وتتنزلو..

موسيقى رومانسية وبدات تطلع النفس وتتنزلو بشوية وهي مغمضة عينيها وخليل وراها تيماصي ليها اسفل ظهرها ستحلات ديك الكلسة عااد مركزة مع احتكاك ضهرها مع صدرو لي بيهم تتستمد القوة من جبروتو ورجولتو مافاقت غير على بوسات خليل فعنقها ولمساتو على لكرشها سولها واش مرتاحة دبا حركات ليه راسها باااه وكملو
★وجهة أخرى★ 
جالسة ليلى و راكان مقابلين مع البيروا ديال الطبيبة لي حانية راسها كتقرا فالتحاليل بهدووء عكس دقات قلب لوجين لي غاديين و كيتزاادوا شوية بالشوية و الخووف لاعب عليها .. تاااانية تدوز عندها ساعااااات طويلة راكان حس بيها متوثرة حط يديه فوق يديها و مزير عليها بقووة تا شافت فيه و غمض عينيه و رجع فتحهم كأنوا كيقولها أنا معااك و كلشي غيكوون بخيير 
الطبيبة:( هزات راسها ) تفضلي معايا ا مدام لغرفة الفحص 
ليلى :( وقفات ) واخا 
دخلوا بجوج وخلاو راكان كيتسنى على أحر من الجمر حتى هو .. تكات فالبياص و طلعات حوايجها مخلياها كتفحصها و مرة مرة تسولها أسئلة روتينية .. تا كملات معاها عطاتها كلينيكس تمسح جيل نزلات حوايجها و رجعات تبعاتها للمكتب .. يالاه جلسات قالت 
الطبيبة: مبروووك رااااكي حاملة مدام لوجين ليلى بقات مصدومة غير تتشوف وساكتة 
راكان ضحك وهوا ممصدقش 
راكان :_دابا نتي غتولي اب وانا ام ااح تلفت (ضحك على راسوو)غنولي اب يااااك 
ليلى كتومي ليييه بالاااااا وهوااا تخلطووو عليييه الأحاسيس والمشاعر ناض من حداهاا ممصدقش ورجع كلس ورجع ناض كيحااول يستوعب وكلس قدامهااا حط يدوو على كرشهااا 
راكان :_دابا هنا كاين ولدي 
ليلى نترات يديه من فوق كرشها وتتبكي وغوتات بجهد 
ليلى : هدشي مكاااااين منوو واالو كدوووب كدوب اناااا عقيمة متنولدش علاش مبغيتيش تفهمها *هزات صاكها حتاا شدها *
راكان : ليلى بااااركة من لهبال سيدة بفمها گالت ليك حاملة علاش مزال تتعاندي 
ليلى *بصوت باكي * حينت مبغيتكش تحلم وفالأخير تصدم مكاااين والو فكرشي 
الطبيبة *وقفات * انا معرفتش أشنو المشكيل لي عندك اختي ولكن لي متأكدة أنا منو هو نتي رااك حاملة وماشي غير فشهورة ديالك لولين رااك حاااملة ب 3 شهور هدي غير تقبليها حينت قريب غدي ترزقي بتوينز .... 
ليلى تخربقات مبقات عرفات شكون لي تصدق واش هاد طبيبة ولا طبيب لي گال لها بالي معمرها مغدي تولد عااااد الأعراض ديال الحمل مجاوهاش بحال گاع الحملات لي تتعرف من غير مرة مرة تتحس بالألم تحت كرشها وعاااد لغگيل تتجيها كل شهر ماشي بنفس الكمية لي كانت تتجيها فالأيام العادية حسااات بدوخة الدموع تغرغروا فعينيها بقات واقفة وراكان تيهضر مع طبيبة وصفات ليه الفيتامينات لي خصها تاخودهم فهاد الفترة وراحة تامة وتجنب العلاقات الحميمية فهاد الفترة حينت تتكون حالة جنين ماشي مستقرة هي تتشرح لهم بزوج ولكن لي مركز معها غير راكان بوحدو غير كمل شكر طبيبة وشد فيد ليلى فرحان وخرجو ..

🔛فلاش باك 🔛
وقفات طوموبيل قداااام العيادة ونزل منها يوسف كاااعي ردخ الباب بجهد ومشااا تيزرب أو ليلى تبعاااه من لووور دور وجهو تتبان ليه تتمشى بشوية 
يوسف *بالغوات* وااااااش نبااااتو معاااك طلقي راااسك رااااه مزال تاابعاني الخدمة 
ليلى حركات ليه رااااسها ومشاااات تتزرب تتحس براسها تتجري ماشي غير تتمشى حتا وقفو قدام طبيب لي مولفة تتجي عندو على قبل لولاد. حبسها بيديه باش تبقى براااا تسناه حتا يخرج .. دخل نيشان وسد الباب 
الطبيب : سي يوسف الله يخليك خرج حتااا نكمل مع الناس ورجع
يوسف : الناس يمكن لهم يتسنااااو ولكن هدشي تاعي متيتسناااش الدكتور
الطبيب شاااف فيه ورجع شاف فناس لي قدامو طلب منهم يخرجو غير جوج دقايق 
غير خرجو سد الباب من الداخل وجاي عندو
الطبيب : يااااااك الباس ...
مزال مكملش هضرتو حط ليه واااحد الحزمة الفلوس طبيب شافيهم ورجع شاااف فيوسف
الطبيب : ااااش هدشي اسي يوسف
يوسف *حط يديه بزوج على بيرو* هدو الفلوس ديالك بصحتك ولكن عندي ليك واحد الخديمة ساااهلة ومغديش تحتاج منك مجهود
الطبيب : لا لا عفاك عفيني انا مقااااد على مشاكيل
يوسف : وصبر اصحبي عرف غير فااااش بغيتك تخدم معايا عااااد ديك ساعات رفض الا بغيتي ترفض بلاما تكون حرام رزقك المهم مراتي كاينة براااا شوية غدي ندخلها العندك بغات تعرف علاش حتال دبا مزال مكاينين ولاد بغيتك تگول لها العيب فيها هي ماشي انا بغيتك تگول لها هي لي عقيمة ومعمرها غدي تولد
الطبيب : ويلا مشات عند شي طبيب اخور وگال لها بالي هي تتولد والمشكل فيك نتا
يوسف : اووووف ونت اصحبي غير تبعني معندها فين تمشي مرتي ونا عاارفها نتا غير دير هدشي لي گلت ليك بالحرف ورجع اللور وخلي الباقي عليا نتا اش غدي تخصر
الطبيب : وخاااا دباااا نشوفو هدشي ديالك فين غدي يخرجنا 
يوسف *غمزو * هكااااك نبغيك يلاه حلال عليك هاد الفلوس انا نمشي ندخلها .....
🔚العودة 🔚
راكان غاااادي صاايگ طوموبيل وتيهضر معها وتيضحك فرحان بدوك توينز كان بغااا غير واحد حتا عطاه الله جوج دقة وحدة هو تيهضر و ليلى گااع مكاينة فهاد العلام مغيبة ودموع هابطين من عينيها غير نتابه لها دغية وقف طوموبيل جنب طريق وبدا تيحرك فيها وعطاها الماااا تشرب 
راكان *مخلوع* ليلى ماااالكي أشنو كاااين 
ليلى *مسحات فمها* والو والو غير كانت مخنوقة ولكن دبا صافي وليت لاباس
راكان : واش تبغي نمشيو عند شي طبيبة خرى باش تأكدي نديك عند وحدة وجوج حتال عشرة گاااع اناا مغدي نخصر والو اهم حاجة عندي هي نتي تكوني مرتاحة 
ليلى شافت فيه مبتاسمة أو حطا يديها على كرشها تتلمس فيها بشوية فرحانة شوية هزات يديه حطاتها على كرشها وتتشوف فيه
ليلى : راكان انا صااافي مبقاااا عندي حتا شك انا حاملة حااااملة ههههه
تضحك حتا بدات تتبكي راكان حيد لاسنتيغ أو عنقها بجهد وتيبوس فراسها ....
★مكان اخر ★
إيليف غااادية بشوية وسابين شادة فيديها تتجر فيها كانت تتحرك بصعوبة وتتنهج 
إيليف : غير بشوية ابنتي رااااه مقدراش نزيد الله يرضي عليك غير بشوية 
سابين : غير زيدي اماما هحنا مبقااا لنا والو شتي هحنا وصلنا 
حلات الباب ديال الغرفة المجاورة لسابين كانت الغرفة البيبي جديدة لي كااان خدام عليها غير عصمان أو سابين ومبغاااوش يخليوها تشوفو حتا يكملو تجهيزات البيت كلها غير دخلات ليه تصدمات كانت غرفة كلها ملونة بلون ازرق مع رسومات فالحيط ديال 
سبيدرمان و سوبيرمان .باطمان و رجل الوطواط و الخفاش تتشوف فدوك روسومات لي فالحيط وعينيها مدمعين مشات عينيها السرير ديال لبيبي بالزرق بقات كتدور ف عينيها من الفرحة ,شدها عصمان من خصرها وجرها لعندو قابلت عينيها مع عينيه حط يديه على حناكها كيبعد خصلات شعرها من على عينيها 
بتاسمات وحطات يديها على عنقوو ودخلو فقبلة ,كيلتاهم فشفايفها ,,بكل عنف مندامج معاها حتا حرمات عليهم سابين ديك اللحضة بغواتها خرجات من وسطهم وبعداتهم
سابين : صااااااافي ابابا بعد على ماما خليها تشوف الحوااايج ديال خوياااااا لي ختاريت ليه رآه غدي يعجبوك اماما اجي شوفيهم
إيليف : اااااي اااااي ابنتي غير بشوية بشوي
سابين فرحانة جبدات گااع الحوايج وزعاتهم فالأرض أو جلسات مفرقة رجليها تتخرجهم من بوشيط أو تتعطيها تشوف بلبسة بلبسة إيليف تضحك فرحانة هي وعصمان شوية بدات إيليف تتجمع شوفة أو عاضة على شفايفها بألم لوجع تيشدها وتيطلقها وهي صابرة ليه غير سخن فيها لوجع مزيان شداتها بغوتة وحدة تلفاتهم على للقبلة ولا عصمان تيجري هازها أو سابين تبعاااه بصااااك لي فيه حوايجها وحوايج لبيبي كانو موجدينهم من قبل طلع تيجري عصمان حطها فطوموبيل وشد صاك من عند سابين حطو فالكوفر وطلعات هي حطات راس ماماها فوق حجرها صغيور دااافي وتدوز بيديها على شعرها لي كان طايح على وجها وتتنش عليها بيديها إيليف كانت تتغوات ربي لي خلقها ومزيرة على الفوطة بين سنيها وعصماااان غدي مركز مع طريق غاااادي بسرعة خيالية وعقلو كاااامل غير مع إيليف...

لوجين گعدة فوق سداري ناشرة رجليها وراضية تتگبض لها يديها ورجليها بالحنا وتتدعي معاها باش ربي يفك وحايلها على خير 
راضية : گلتي غداااا غدي دخلي فشهر لاخور يعني اليوم باليل خاااص يشدك الوجع ابنتي ولا غدااا فصبااااح بكري يااربي يحن عليه وهاااد نهار ديال جمعة نطلبو من الله يعطيك شي وقفة ساهلة 
لوجين : امين خالتي امين راااني خايفة
راضية : معندك مناااش تخااافي ابنتي كلشي غدي يدوز بخير وعلى خير راااني دورت لفاطمة تشوف ليا شي وحدين حداهم عندهم البقر بغيت زبلة ديالو باش نبخر ليك بها مزيانة دقة بطلة غير تبخري بها دغية يسخن فيك اللوجع تباااتي هاد الليلة فسبيطار وغدا ان شاااء الله تصبحي والدة الا بغاااا الله 
لوجين : ولكن اخالتي مكاين لاش رآه مزال باقي ليا غدا الا ماااولدتش فيه نمشي عند طبيبة بلاما نزربو 
راضية : ابنتي ابنتي زعمة ديك طبيبة ديالك غدي تكون تتعرف حسن مناا الله يهديك انا راااه ولدت خليل وليلى غير فدار كانت العگوزتي الله يرحمها غير تتشوف عينيا بياضو تتعرف بالي غدي نولد تتقلب كرشي وتتشوف بالي الولد ممقبلش صااافي تتبقا عليا هااك بلاك هااااك بلاك بالبخوورات حتا تيسخن فيا اللوجع تنولد غير فدار دغية ربي تيسهل أما دبا يبقاااو عليك اليوم غدا سير واااا جي حتاااا تيدخلوك فنص فشهر العاشر فالخر يشرگوك هدشي لي تيخصرو عليك *سمعو دقان * هاهي فاطمة جاات *ناضت تتجري تحل الباب * فين تعطلتي اختي فاطمة
فاطمة *تتنهج* واااا بالكشيفة باش لقيت زبلة البقر هبطت ليه حتال دوار وكثرت الأسئلة لي سولتو عليه تيتخلع تيحساب ليه بغيتو لسحور خايفين نسحر لهم على زريبة تصبح خاوية من الغنم ههههه
راضية : ويلي ضحكتيني الله يعطيك ستر 
فاطمة داخلة تتقلب على بنتها حتا لقاتها ناشرة رجليها أو يديها عااامرين بالحناااا دخلات تتزغرت باااست بنتها بين عينيها
فاطمة : الله يفك وحاايلك ابنتي على خير
لوجين : أمي رااني خايفة 
فاطمة : ويلي معندك مناش تخافي ابنتي 
راضية تتقلب فديك الميكة 
راضية : الله يعطيك صحة جبتي دكشي لي گلت ليك بالحرف مزيان منين جبتي ليا حتا الكبريتة حتا هي نديروها لها راااه تيگولو لي دارتها العفريتة تتحيدها الكبريتة هههههههه
فاطمة : ههههه ضحكتيني الله يعطيك الخير
راضية : دبااا ربي يشوف من الحال راااه مزيرة خصها غير تبخر اليوم بليل ولا صباح ودبا تشوفي المهم نتي غير حيدي لها الحنة راااه نشفات انا غدي نمشي نزند الفاخر باش نبخرو لها

فاطمة : ياااا بسم الله نتي غير سيري
حطات طبسيل أو بدات تتقشر فيه الحنة وتدعي معها لوجين غير الخلعة غدي تسكت لها القلب ولات شداها اللقوة بغات غير الفكاك غير كملات جاية راضية بووووخة ديال دخاااان لي قدامك متقدر تشوفو حطاتو فالأرض وتتصوت عليه باش يزيد يشعشع 
راضية : يلاه ابنتي يلاه نزلي سروالك وحتا سليب ما تخلي والو باش البخور يطلع معاااك 
لوجين : كح كح كح خخ خالتي تت تخنقت كحكح كح عفااااااااك كحكح
راضية : غير صبري ابنتي صبري باش ربي يسهل عليك بحال گاااع العيالات شحال قدك تبقاي هكا مثقلة 
حيدات لها حوايجها خلاتها غير بديك الگندورة لي كانت لابسة ولات حمرة ودموع فعينيها تخنقات وتتقلب على الهوى وراضية تتهز لها الگندورة باش يطلع معها البخور مزيان سمعو دقان مشات تتجري فاطمة تحل الباب لقات ليلى مع راكان دخلين وتيكحبو تخنقو 
ليلى : كحكح كحكح ااااش واااقع هنااا العافية 
راكان مشا تيجري دخل يشوف اش وااقع لقا لوجين واقفة على مجمر دغية هزو من بين رجليها ومشا بين لافابو حطو وطلق عليه الما 
راضية : بسم الله الرحمن الرحيم راااه غدي تشير يااا هاد المزغوب حيدو من تمااا
ليلى : كحكح حراااام عليك اماما واش باغية تقتلينا اش هدشي *شافت لوجين مجيفة وجها حمر مشات تتجري العندها * لوجين نااااري اماما اش هدشي درتي البنت 
راضية : والو والو فاطمة اجي عاااونيني خصها تنعس بلاصتها وتغطااا حتا يشدها لوجع
فاطمة *كلها تترعد من الخلعة* ختي راضية واش نبدلو لها 
راضية : معندك ما تبدلي خليها هكاااااك بالبخور فحوايجها خليها ترتاح 
حطوها فوق ناموسية وغطاوها بجوج مانطات لوجين حالة فمها تتحس براسها مخنوقة ومقدراش تهضر ولكن الأدعية وبعض الأيات القرآنية ماافرقوهاش تتگولهم فنفسها تتحرك غير شفايفها 
اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، 
يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني. 

اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله،.. وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين. لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم..، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم،

بسم الله الرحمن الرحيم (اللَّـهُ يَعلَمُ ما تَحمِلُ كُلُّ أُنثى وَما تَغيضُ الأَرحامُ وَما تَزدادُ وَكُلُّ شَيءٍ عِندَهُ بِمِقدارٍ)

(وَاللَّـهُ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجًا وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنثَى وَلَا تَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ وَمَا يُعَمَّرُ مِن مُّعَمَّرٍ وَلَا يُنقَصُ مِنْ عُمُرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّـهِ يَسِيرٌ ).صدق الله العظيم.

راضية *خرجات * اوا ابنتي أش تتعاودي مالكم واااقفين جلسو نمشي نرد كويس ديال أتاي راني شحال هداااا مابقيت شفتكم 
ليلى : كانت جاية فرحانة حتا خصرتي ليا فرحتي بهدشي اماما غير گولي ليا شكون هدا لي باقي تيبخر رآه دكشي رآه غير سم طلعتيه معاها الله يهديك اماما مالكي مزال قديمة
راضية : سكتي سكتي بلاما تهضري بحال دوك الأطبة هدوك اش تيعرفو هكا شفنا واليدينا وجدودنا تيديرو ماالنا متنا وقع لنا شحاجة هحنا بخير بدكشي باش ولدونا واليدينا ولدناكم بيه و الحمد لله 
ليلى: المهم اماما انا جيت غير باش نبشرك راني مشيت اليوم عند طبيبة وراااني حاملة اماما حاملة بتوااااام هههههه
راضية *شرعات عينيها* اربي اربي ياااا بنيتي وااااش تتهضري بصح 
ليلى شافت فركان ورجعات شافت فيهاا تتشوف مها غدي طيح من فرحتها عنقاتها وتتنقز وليلى تضحك حتا تيسمعو الغوات ديال لوجين خارج من البيت تتوجع وفاطمة تتبكي راضية غير سمعات غواتها بدات تتزغرت وتتگول بخورها داااار خدمتو مشا راكان تيجري هزها وخرج بها و هما تبعوه من اللور وهازة فاطمة فيديها صااك فيه حوايجها...

لوجين كسراتهم بغواتها فديك طوموبيل راضية بدات تتصبر فيها و تتمسد تحت كرشها على الله يخف عليها الحريق شوية.... وقفات و خرجات عينيها تتشوف المااا هابط من بين رجليها طرطقات السگية...ليلى تتصل بخليل ولكن كان خارج فواحد المهمة گاااع متيجاوب بقات ليلى تتحاول و تحاول والو حتا وقفو قدام الكلينيك وجاااو شي فرمليات جارين واحد نقالة حطوها ودخلوها بجرااا سخفانة ومعندها حتا سوفل باش تزحم وتولد ولادة طبيعية غير وصلات الطبيبة ديالها لي كانت متبعة معها من شهورة لولين من حملها قلباتها وبدات تتعبر لها طانسيو وتتراقب دقات القلب وريحة ديال البخور تتعطعط منها دوخاتها هضرات مع الممرضات باش يطلعوها البلوك غدي تولد سيزاريان ولا الجنين غدي يموت فكرشها حينت مخنوق بدااااك قوة دخان عرضو حياتو الخطار كانت الدكتورة معصبة الأخير درجة من هاد الجهل وتخلف ديال هاد ناس بغات تخاصم على لوجين ولكن تتشوف فيها لا حول ولا قوه لها خرجات عند عائلتها مخلات فيهم غير لي نسات حتا رجعو بحال الكلاب تيتناحطو ولاو تيكولو غير الفكاك هدي وتوبة غير تنوض منها لوجين سالمة هي ولدها خليل غير ساق الخبار جاي تيجري وعينيه فالتين لقاها نازلا البلوك بساعة وحتا واحد مقدر يجبد ليه حس البخور حينت عااارفينو غدي يخليها عليهم هاد ليلة بقاااا غادي جاي فداااك الكولوار شاعلة فيه العافية لوجين العرق و لا يتصبب منها فحالا خويتي عليها سطل ديال الماء من بعد مجهود كبير عاااد خرجو الجنين وعلقو ليه الأكسجين وبقاو مدابزين معاااه لوجين قلبها تيضرب بجهد وعينيها غير معاهم بغات تسمع صوتو حتا فقدات الأمل وسلمات امرها الله وبدات تتبكي بعد عدة دقائق عاد سمعات صوت طفل كيغوت الطبيبة بدات كضحك وتشوف فيه باقي مغطي بدماء ..حطاتو لها طبيبة فوق صدرها لوجين داك الحريق كامل اللي كانت كتحس بيه اختفى بمجرد ما سمعات صوتو و دموع بداو كينهامروا بطريقة عجيبة و لكن ماشي دموع الالم و انما دموع الفرح خليل دخل عليهم بحال العجاجة مبقاش فيه مااا يصبر كثر من هكا كان لابس لبسة زرقة وحاط الكمامة على فمو و جاي وتيضحك تيسمع صوت ولدو قلبو كيضارب بسرعة و هو كيشوف قطعة منو خرجات لدنيا بقا غير مصدوم قرب و باس راس ولدو احساس ما يقدرش يتوصف فديك اللحضة 
الطبيبة : مبروك لوجين تزاد عندك وليد
لوجين سخفانة تتحل عينيها غير بزز.حركات لطبيبة راسها .. هزو بين يديه و باسو بين عينيه و حط فمو على ودنيه و همس ..الله اكبر الله اكبر ، اشهد ان لا اله الا الله ، اشهد ان محمد رسول الله ، حي على الصلاة ، حي على الفلاح ، الله واكبر ، الله اكبر ، لا اله الا الله

★وجهة اخرى★
إيليف نزلوها الغرفة عاااادية وحطو لها ولدها حداها وعصمان وسابين دايرين بها فرحانين بالمولود جديد شوية جات طبيبة گالت لها ترضعو مشات وخلاتها بقات تتشوف ف عصمان وهو تيشوف فيها معرفاش كيفاش غدي ترضعو سمااا الله وهزو وحطو لها بين يديها وحل لها صدايف ديال بيجامة عااونها حتا خرجات بزولتها وخشاا ليه رأس البزولة ففو كانت كبيرة على فمو ولكن ممفاكش دغية بدااا تيجبد الحليب أو إيليف مزيرة على يد عصمان تتوجع وهو تيضحك عاااجبو الحال هاااد البرهوش غدي يشرب حقو وحق ختو لي تحرمات منو جا عصمان جنبها وحاوطهم بزوج بيديه شوية تيشوف سابين وقفات بعيد وعاقدة حجبانها و تتبكي دغية ناض وهزها 
عصمان: بصااارحة انا عندي واااحد البنت حسن گاااع من لبنات كاملين *تيبوس فيها* 
سابين : واااش غدي تبقا تتبغيني ابابا وكثر منو 
عصمان : اممممم تنبغيكم بزوج ولكن نتي كثر منو شوية *غمز إيليف وخرجها غادي بها * 
سابين : بابا أمي رااااضية كااينة لهيه
عصمان *متفاجأ* فين شفتيها فراسك نسيت مگلتها لوجين فين كان هاد العقل يااربي فين 
غااادي حتا تيشوف فيهم كاملين وحتا خليل واقف معهم مشافوه حتا وقف عليهم
عصمان : يااااك لباس اش تديرو هنا
خليل *تكلم منتور* لوجين ولدات علاش نتا مجيتيش باش تشوفها
عصمان *شرع عينيه* وااااش بصح الحمد لله على سلامتها انا مااا فراسي والو جيت حينت حتا إيليف ولدات اليوم
ليلى *مصدومة* واش إيليف ولدات كيف بقات دبا 
عصمان : الحمد لله هبطوها شي ساعة هدي 
راضية : الحمد لله على سلامتها اش ولدات
عصمان : ولدااات وليد ولوجين اش ولدات 
راضية : حتا هي ولد هههه سبحان الله هدا عااام لولاد واقلة *ضحكو كاملين*
جااااو كاملين تجمعو عند إيليف أو ونسوها بين ماااا ينزلو لوجين لهم بدات راضية تاني بديك الفهامة الخاوية ديالها 
راضية : سمع ابنتي ما تنسايش تبخريه ليه 7 ياااام بشبة والحرمل رآه مزيانين لتربية 
ليلى : ماما صاااافي *جراتها* الحمد لله على سلامتك اختي إيليف الله شحال زوين ولدك *هزاتو* وينووو شوف اراكان ساد عينيه ومخرج لسانو 
راكان : اري اري نهزو حتا انااا شوية 
ليلى : شدو هكااااا عندك راسو 
راكان : غير طلقي تبارك الله شحال دراري صغار زينين ياااك هكا غدي يكون ولدنا 
ليلى : معرفناش واش ولد ولا بنت اراكان 
راكان : بحال بحال عندي المهم هو بغيت حتا انا بحالو معامن لعب 
ليلى : ان شاء الله احياتي 
يلاه مجمعين تيضحكو حتا جاو شي ممرضات دافعين واحد سرير حطوه جنب إيليف بقاو غير تيشوفو مفاهمين والو هي خصها تكون غير بوحدها علاش بغاو يزاحموها مع شواحد اخور شوية شافو خليل وعصمان دخلين مع الباب ودافعين لوجين فنقالة هي ولدها وبدااااو زغاااريت وتهااااني تالفين معرفو إنا ولد يهزو واش ولد إيليف ولا ولد لوجين راضية غير شافتها تتعنق وتبوس وطلب منها سماحة 
لوجين : صافي اخالتي رااك مكنتيش عارفة 
خليل *شاف مو تتبكي * الواليدة مالكي 
راضية *مسحات دموعها بزربة* والو اولدي والو احبيبي هدو غير دموع الفرحة شكون بحالي تزاااد عندي حفيد وقريب بنتي ليلى حتا هي غدي تولد ليااا
كلشي تصدم من سماع الخبار وبداو تيباركو ليلى وراكان شوية تفرقو شي مجموع على إيليف وشي مجموع على لوجين حتا وقف ركان فالوسط 
راكان : سمعو الخوت مدام حنا فأجواء الفرح خليونا ناااخدو شي تصويرة تذكارية يلاه تجمعو تجمعو دغية بداو تيجريو كل واااحد تيبغي هو لي يباااان فصورة 
لوجين : وااااااااو ناااري كرشي كرشي ردو البال غير كرشي يااا عباد الله 
لوجين تتغوات غير بكرشها خايفة شواحد يضربها فيها اما حتا إيليف ولدات ولادة طبيعية متتحسش بصداع بحال هديك لي حلو لها كرشها ...

راكان عصبوه مشا تيجري العندهم كل واااحد حطو فبلاصة باش الكاميرة تشدهم كاملين جا خليل حدا لوجين وهز ولدو بين يديه تيبوس فيه وتيشوف فلوجين شوفات كلهم حب وشوق ومتنان جااات راااضية وقفات فجنبو وحطات يديها على كثفو وجات لالة فاطمة جنب بنتها لوجين أو ليلى جلسات فوسطهم أما فجهة الخرى كان عصمان فجنب مراتو وهااز ولدو بين يديه واليد.لخرى محاوطها وجات بنتهم وسطهم غير حط راكان الكاميرة فالمكان المناسب جاااي تيجري بسرعة خيالية حتاااا تهزات بيهم الناموسية كلهم ماااتو بضحك عليه وعينيهم على الكاميرة 
📸 تشااااااااااك 📸...
ضرب ضو فلاش قوي على أحداث قصتناا 
لن أقول اني ملاك أو اني لا ارتكب الدنوب يوما أو انا لؤلؤة محفوضة مصونة لا انا فقط فتاة بشرية مثلي مثلكي ياختي احب ديني و اعتز بالإسلام اغااار على بنات المسلمين
انا درة مكنونة انا مؤمنة انا حرة و مصونة انا مسلمة انا نجمة في عالم متقلب انا شعلة تهدي النفوس الهائمة هذا حجابي عفتي و كرامتي اسمو به و اظل ملازمة و كتاب ربي هو سلاحي هو قوتي وهو رايتي و فخري و احيا سالمة انا مسلمة :: انا مسلمة :: انا مسلمة
لم تغرني الدنيا ولا لذاتها لم تغوني زيف المبادئ الهادمة فلينتظرني الكل اني قادمة 
انا ملتزمة بواجباتي مع الله انصح غيري كوني أنا الخير في هذا الكون و أساعد غيري وبقدر ما انصح غيري على نهي عني المنكر 
ربما تبكين لأنكِ عجزتِ عن التغلب على كل شيء..
وربما تتوجّعين لأن كل شيء لن يتغيّر مهما فعلتِ..
وربما تصرخين لأن الألم يكبر ومساحة صدركِ تضيق جدًا!
فقط استعيني بالله وتوكلي عليه وهو سيُصلح بحكمته حياتكِ..
سيُطفئ بلطفه قلقكِ ويجبر برحمته كسركِ ويُقوّي بعزّته ضعفك..
بعد مرور أعوام ستُدركين أن الله حين منع عنكِ ماكنتِ تُحبينه وتُلّحين عليه لم يكن إلا ليعوضكِ بأجمل ممّا مضى ليُرضيكِ ويُرضي قلبك..
‏سيعطيكِ ربك، ويخلف عليكِ خيرًا، ويشفي ألمك، ويملأ قلبكِ سرورًا به وفرحًا بأقداره...
سيهديكِ، ويفقركِ إليه فيُغنيكِ به عمن سواه..
سيصبُّ عليكِ رزقه، ويعوضكِ عن كل مرٍّ تجرّعتِه حلاوةً يُلذّ بها قلبكِ..
لقد قدّر القدير بنفسه، أفلا يكفيكِ ذاك أمانًا ورضى لك

آلَنــــ♥ــــهّآيـــــ♥ـــــةّ...

أخواتي الأحباء وأصدقائي الأعزاء أنا لتو توقفت عند آخر حروف قصتي معكم
🍂 دمعة لوجين 🍂
اتمنى ان تكون قد نالت استحسانكم استدعكم الله الذي لا تضيع ودائعة. ..
بارك الله فيكم جميعا. 
والى الملتقى أن شاء الله كانت معكم اختكم
🥰 سمر الغاشي 🤚
✊في امان لله ✊


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.