قصة دمعة لوجين

من تأليف سمر الغاشي
2020قصة كاملة سفالة نادرة

محتوى القصة

رواية دمعة لوجين

قصة اقل مااااااا يقال فحقها روعة ومؤثرة بشكل كبير غدي تبقااااا مترصخة فعقل اي واااحد قرااااها
بغيت نشوف هنا غير ناس لي قلبهم قوي نتفاهمو من هنا بلاما نحرق الأحدات وخليوكم تقراااو وتحكمو بنفسكم..
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
🕸#الأم حماية,حنان,وتدفئة....
🕸#الأب دعامة,قوة,كفاح.....
🕸#الأخ الندامة,المحبة,التضامن.....
🕸#الزوج السند,الحماية ...

تخيلي معايا قارئتي العزيزة انك متلقاي حتى حاجة من هاد صفات فناس لي قراب منك كيفاش غدي تكون حياتك 😓

انا لوجين بنت زوينة بزاف بنت عائلة محافضة عائلة ديالي تتكون من اب ام او 4 الخوت كلهم دراري انا بوحدي لي وسطهم بنت انا هي اخر مصران كيف تيقولو بابا كان مخزني او كان ديما عندو الانتقال من قنت لقنت بحكم الخدمة ديالو فاش كانت صغيرة تتعواد ليا ماما كانت زوينة بزاف ديك ساعة غدي تكون عندي شي عام ونص بحال هكاك ساكنين فواحد دوار ماما ملتزمة وديما على وجها نيقاب متتخرجش او ما عمرها شفتها مجمعة مع شواحد ماما حدودية و معروفين حنا هكا شدين تقار ديالنا كانت ماما ديما تتلبس ليا كسوة فالغوز او سبيبيط فيه وردة من .قدام كنت بحال شي اميرة غير تتلبس ليا حوايجي حينت ديك ساعة بديت تنمشي غير تيتفتح الباب تنخرج مانوقف حتال وسط دار ديال شواحدة من جيران لي فجنبنا كانت مشطونة بلا قياس راكم عارفين البراءة دراري صغار او حتى هما ولفوني ديما دخلة عندهم غير تلقا لباب محلول تندفعو او ندخول واحد نهار مامإ كيف العادة البسات ليا حويجاتي غير خويا حال الباب بغا اخرج موتور ونا نسبقو ماوقفت حتى العند خالتي رشيدة ...""" رشيدة: خيري خيري بنتي لوجين جيتي """ يوسف اجا وكلها هاد دنون راه فثلاجة""" يوسف : خليني امي سيري وكليها نيت انت """ رشيدة : زيد وكلها راه غدي نمشي راه مجموعين العيالات قدام درب غدي نمشيو عند خالتك فاطمة مريضة زيد وكلها بلا متقجر عليها راه غدي تبكي او خليها غدي تمشي بوحدها لدارهم 
يوسف: اووووووف امي صافي سيري "" رشيدة مشات وسدات الباب من موراها 
يوسف هز دنون او عطاه ليها او دخل بجرى لبيتو (يوسف فعمرو 19 سنة كان مدمن على مواقع اباحية) لوجين غير كلات دنون شافت البيت محلول او بان ليها واحد لعبة فوق زربية ديالو دخلات هو يبدا اسب باش تخرج حينت صدعاتو وبرزطاتو فمخو بغا اكمل فيديو ديال سكس ديالو شوية بدا يلعب بيه شيطانو او داز لها حطها فوق نموسية بغا اطبق فيها داكشي لي شافو او بغااا دكشي وخااا غير من الفوق غير افجر الكبت ديالو تيحس براسو مزير وعينيه حمارو ...

"! يوسف سلت لوجين ليبا من بعد ليكوش او بدا تيشوف فل فيديو او تيطبق بدا فل مداعبة من بعدها مبقاش قدر اتحكم فراسو وصل لفاااان وهاااااج شهوة ديالو كانت هي طاغية او دخل بيها ما فاق على راسو حتى لقا دم او البنت تتغوات وسخفانة دغية شدها او مسح ليها او مشا بجرى شرا لها ليكوش اخر لبسو لها او هو فيه موت ديال خلعة دغية لبسها حوايجها او حطها قدام الباب ديال واحد جارة فجنبهم او دخل الدار سد عليه الباب لوجين مبغاتش تسد فمها من البكا خرجات الجارة شافتها تتبكي""" 
مريم: مالكي احبيبتي لوجين بغيتي ماماك اجي نديك لها اجي اجي معايا الفتوسة ديالي "" دخلتها لعند امها تتسكت فيها والو معرفت مالها وصل ليل لوجين شدتها سخانة مبغاتش تهبط بدات امها تتلبق لها فالمخينزة او خنيشات ديال سخانة باش تنزل لها سخانة على شحال عاد نزلت لها او بردات البنت امها gاع مرداتش لبنتها لبال اوا دازت 15 اليوم على دكشي الاب تاني جاه الانتقال من داك دوار المدينة او مشات امها تتسامح مع جيران ديال الحومة جمعو حوايجهم او رحلو اوا مشات إيام او جات إيام البنت كبرات مشاء الله عليها غزالة فينك يا طولة يا تگديرة تبارك الله عاد شعر طويل او شهب تگول نصرانية محطوطة فزعورية شعرها وعينيها و ديما تتلبس الحجاب حوايجها محتاشمين عرااض وطوال او عينيها متتهزهمش على الأرض صلاة ودين وتربية والأخلاق لبنت زوينة او عاطية لعين باها بغاها دير نقاب بحال امها حينت زين جبتو من مها باها مكرهش بنتو دير نقاب ولكن امها عترضات وهضرات مع رجلها او قالت ليه صافي بركة عليها غير لعريض بلا متفرض عليها نقاب حتى تزوج او الى بغاتو ديرو داك ساعة باها قال صافي ولكن ضروري تخرج من الجامعة وخا البنت مثبتة ورزينة ومنخافش عليها حينت تربيتي ولكن راه كاينين بنات الحرام الا تبعوها بحال والو اخرجو لنا على البنت بقا باها تيخاسم او ما تهنى حتى خرج لوجين من الجامعة متقدرش تخصر الخاطر لباها وكلمتو هي لولا او اصلا عارفة هدشي تيديرو غير على مصلاحتها ...

" لوجين: حراااام عليك اماما علاش ما نوضتينيش نصلي الفجر فالوقت دبا راه مشا عليا الحال حتى على الخدمة اوف اماما اوووووووووووف
""" فوزية: سمحيلي ابنتي حتى انا راه مشات بيا عيني حتى باباك راه مشا معطل الخدمة """ لوجين: وخا اماما غدي نمشي بجرى نبدل نمشي الخدمة قبل متكحال عليا بالمعقول """ لوجين كيف وصلت الخدمة ديالها 
"" الهام: على سلامتك احبيبتي مالكي جاية معطلة واش بغيتي شيف اخرجك شحال من مرة خصني نعاودها ليك بااااز ليك هنا راه الاحترام ديال الوقت واجب ""
دعاء : صافي ا الهام بركة من نgير على صباح يلاه يلاه سربي قبل ما اشوفك مكايناش فبلاصتك 
لوجين : اه وخا ....... دعاء : مشاء الله بصارحة عجبتيني اصحبتي والله مكرهتك الواحد خويا ساع يلاه خطبنا ليه غير ديك سيمانة كون غير تنعرفك شحال هدي بصارحة انت هي لي تفتحي القلب الله احجباك من العين اختي مشاء الله عليك زوينة وخا وجهك مافيه والو هههههه """ لوجين : الحمد لله انا اصلا متنديرش داكشي حينت حرام البنت تخرج هكاك متبرجة او حتى ريحة المجهدة لي تتخلي لواحد اشمها من بعيد حرااام راااه تدي غير دنوووب او ...او...او """ 
الهام: اوووووف بركة حراااام حراااام ندمت علاش هضرت معاااك گاع فهدشي انت متشددة بزاااااف ومعقدة دين ديالنا كلشي عندكم حرااام وااا شنو بنادم يخرج وهو خانز بريحة العرق هديك عندك حلال ولا تتعرفي غير لا يجوز لا يجوز "" لوجين: ههههه انا اصلا متنهدرش معاك اختي انت انا تنتكلم مع دعاء""" دعاء: هههه اه كملي اختي بغيت نستفد حينت وخا تلبس الحجاب الله يسمح ليا مزال ريح تيخليني نميل شي مرات الله يسمح ليا دعي معايا نشد فصلاتي بحالك ويعفو عليا الله من مكياج او منبقاش نحيد حواجبي رااني عاااارفة تناخود الإتم ياربي تسمح لنا وصافي 
لوجين : أمين الله يهديكم على راسكم اما الله هدينا جميع أجي شفت فيديك الخاتم ديال زواج 
دعاء: اه راه مخطوبة او قريب العرس ديالي "" لوجين : مبرووووووك عليك الله اكمل عليك اختي """ دعاء: امين اختي شكرا بزاف "" كملو البنات الخدمة او لوجين رجعت الدار لقات خوها الكبير گاعد او مخنز او تيقول لها مالكي تعطلتي "" لوجين : طوبيس اخويا هو لي تعطل عليا مجاش بكري اخويا...

"" لوجين دخلات البيت حتى تتسمع خوها تيهدر مع امو "" فؤاد: واحد صاحبي الوليدة راه الله اعمرها دار بغا لوجين هو متشدد بزاف او بصارحة هداك هو لي بغيت الختي ماشي واحد سكايري اتكرفص عليها !" الام: واه شكون هدا تنعرفو واش عمرو جا عندك """ فؤاد: اه جا شحال من مرة هنا سميتو عبد الاله "" الام: اه عرفتو دبا اه باينة عليه ولد ناس "" فؤاد: اه او حتى راه ولد عائلة كبيرة راه بخيرو او خميرو عندو دارو مطلعها بنفس شهوة منها عاد خدمتو رسمية زعمة غدي تعيش معاه فنعيم """ لوجين غير سمعت بالي عبد الاله لي بغاها فرحات بزاف كانت شفتو واحد مرة مع خوها غير بصدفة كانت جاية من لفاك عجبها او بدات تطلب الله باش ارزقها الله رجل بحالو يلاه خرج خوها مشات عند امها بجرى او قالت لها ماما موفقة موافقة""" الام: اويلي موافقة على اش ابنتي """ على صاحب خويا """
الام: ههههه دغية سخيتي بيا اجنية انا راه عندي غير لوجين وحدا بغيتي تمشي او تخليني بحال موكة انا بعد مزال مسخيت بيك
""" لوجين : ماما انت روح ديالي وخا نتزوج غدي نجي نزورك ديما""" الام: درتي راسك مشيتي وخا صبري نقولها الباك عاد الالة كملي الفرحة ديالك حينت انا ما بيدي والو ..

وصل ليل فوزية قالتها راجلها قال ليها اوا منين فؤاد بغاه او تيgول ليك ولد مزيان صافي مبقات هدرة قوليه اجي نشوفهم بعدا ""فعلا من بعد يومين جا هو او باه او مو او ختو الكبيرة دخلو مع الباب لوجين تتموت بل فرحة دغية لبسات واحد العباية عريضة او فولار من الفوق اول مرة دير فوندوتان فوجها عطتو لها صحبتها او دخلت البيت عندهم هزا صينية شفوها عائلتو خلاتهم بلا عقل صافي تفقو على كلشي بالي من دبا سيمانة غدي اجيها دفوع فيه كلشي البوس الخاتم او دهاز ديالها "" ديك سيمانة كلها او لوجين فيها الخوف مخلط بالفرحة معرفات واش تفرح ولا تبكي حينت غدي تخلي امها وصل نهار ديال دفوع جابو دكشي فواحد طموبيل كان دكشي زوين ناس كلهم بداو اطالو عليهم او حلو فمهم فداكشي لي جها كان الهبال صافي اوا العروسة كانت گاعدة فصالو او فجنبها العائلة او صحباتها دخل لبسها الخاتم او هضر مع خوها باش غدا اجيو عند لعدول باش اكتبو لعقد كان دكشي مزروب بزاف عبد الالة مبغاش داكشي اطوال بزاف لغد ليه مشاو اطيحو لعقد كان مع عبد الاله واحد ختو 
بشرى : بقا انت هنا "" عبد الاله ' فين غادية "" بشرى : ندي لوجين عند طبيبة دير شهدة طبية قبل ما طيحو لعقد راه ضروري"" يلاه وصلات لوجين مع خوها حتى بشرى شدات فيديها بغات ديها ساع عبد الاله حبسها قال ليها مكاين لاش لوجين راه كبرات قدام عيني او عرفها مزيان او عرف تربية ديالها كيف دايرة او "" لوجين عجبها الحال منين سمعاتو قال هكاك هدشي زاد خلاه يكبر فعينيها او فنفس الوقت معجبهاش ديكور ديال ختو معها جاتها بحال الا تتقلل منها بحال الا جابوها من زنقة ...

اوا دخلو عند العدول او تكتب العقد ديالهم او ديك ساعة مشات الدار رجلها كانت خايفة حينت بغات حتى تقول لها امها اش دير معرفة والو أو تتحشم معمرها هضراات معها فهدشي من قبل أو عااارفة بالي مها مغدي تگول لها والو حتا تزوج وتعرف ديك ساعة راااسها وغاالبا غدي اكون رااجل عااارف وهو اعلمها باش يعرف بالي البنت ما فايت عليها شااي وغير رمانة مغمضة ولكن هيهااات هيهاااات القدر أشنو مخبي لها طريق كاملة او هي تترعد شوية بدات تضحك عليها لوستها او قالت لها فودنيها مالكي بغيتي تموتي بالخلعة راه غير ماما قالت لنا جيبوها معكم دبا تشوفي اش ماما موجدا ليك راه مغديش يدخل بيك خويا اليوم كوني هانية ههههه
عاد لوجين رجع فيها روح وصلو دخلو الدار حتى تتشوف عكوزتها معرضة لها حليب او ثمر قدام الباب او الصلاة او السلام على النبي العدنان فرحات لوجين بزاااف وشحااال تمنات تعيش هاد اللحضة شوية النقاشة جات او قعدات او بدات تتنقش لها لوجين عينيها مدمعين بدموع الفرحة شوية تتشوف رجلها عبد الإله دخل البيت زعمة بيتها نزلات عينيها حشمانة غير شوية نزل او حط لبياض فصنية او خرج اوا منين نشفات لها الحنة صافي رجعات لدارهم بغات حتا دير شي گعيدة بين اهلها و حبابها عاد تمشي فمرة الأيام تدوز بحااال رمشة عين داازت سيمانة بحال طرشة دازت غير فتوجاد ديال الحلاوي أو توجاااد ديال حوايجها أو العراضة ديال الناس ونتما راااكم عااارفين كيفاش تدوز اجواء الاعراس المغربية الأصيلة اوا وصل اليوم الموعود لي هو اليوم دار كاانت عامرة بالعائلة دار العرس حسن من دارنا كيف تيقولو الأب لوجين دار لبنتو گعيدة فيها المدحات ونقاشة نقشاات لها بين عاىلتها وصحابتها وحبابها المدحات اوا غير وصل ليل كانو رجال دار لهم باااها طلبة كاانو رجاال فدار التحت وحنا فدااار ديالنا الفوق مكاينش الإختلاط غير رجال لي تيتخطرو التحت وخوتها دراري أو صحابهم همااا لي تيسخرو عليهم لوجين عندها ربعة خوتها دراري هي بوحدها لي بنت وسطهم فؤاد هو لكبير فعمرو 33. عاد خوها خالد .. جواد ... أو منير عااااد لوجين اوا غير وصلات.12 ديال الليل بدات امها تتجمع لها حوايجها لي غدي تديهم معها ولي بقاااا غدي تجيبو لها مع الفطور ديال العروسة هما والكدوات ديالها إدوز دكشي قدااام عينين نااااس وهي هازة رااااسها وسط ناااس بالي بنتها حمرااات لها وجها وهزات براس بااها أما خوتها خلااااص شرااافهم هو هدااااك وحنا كاملين وخاااا نتقفو أو نواعيو راااسنا حتا نعيااو تتبقى ديك الحاجة لها دور كبير خااااص أي وحدة تحتافض عليه حتال داك نهاااار لي كل بنت تتسناااه وخااايفة تگول غدي دوز الباااك لوجين فهاد الاثناء كانت متوجها القبلة و راافعة كفوفها السماااا 
الحمد لله الّذي بعزّته وجلاله تتمّ الصالحات، يا ربّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، اللهمّ اغفر لنا وارحمنا وارض عنّا، وتقبّل منّا وأدخانا الجنّة ونجّنا من النّار، وأصلح لنا شأننا كلّه، اللهمّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدّنيا وعذاب الآخرة، اللهمّ يا من أظهر الجميل وستر القبيح،
يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرّحمة، يا صاحب كلّ نجوى، يا منتهى كلّ شكوى، يا كريم الصّفح يا عظيم المنّ يا مبتدئ النعم قبل استحقاقها، يا ربّنا ويا سيّدنا، ويا مولانا ويا غاية رغبتنا، اللهمّ إنّي أسألك الثّبات في الأمر، و أسألك عزيمة الرّشد، وأسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك، وأسألك لسانًا صادقًا، وقلبًا سليمًا، وأعوذ بك من شرّ ما تعلم، وأسألك من خير ما تعلم، وأستغفرك ممّا تعلم، إنّك أنت علّام الغيوب، اللهمّ زدنا ولا تَنقصنا، وأكرمنا ولا تهنّا، وأعطنا ولا تحرمنا، وآثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضِنا وارض عنّا، اللهمّ أعنّا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، فسبحانك يا ربّ الأرض والسماء. يلاه كملات دعاااء وقفااات امها على راسها ..
الأم : يلاه ابنتي طلقي راااسك راااه لوستك أو لوسك هاهما يلاه وقفو بطوموبيل ديالهم قدام الباب وتيكلاكسونيو علينا
لوستها *دفعات الباب* يلاه واااااش. واجدة
الأم *تلفات* ايه ايه وااااجدة يلااااه ابنتي نوضي

مشاااات شدات فيديها تتحس براسها فشلانة ورجليها مبقاوش هازينها كلشي مخلط عليها فرحة وخلعة دخل خوها هزها وخرجها والعيالات موراه تيصليو على نبي وزغاريت مااالية المكان وجيران كلشي مخرج رااسو أو تيطل عليها من سطحان حتاا ركبات فطوموبيل أو مشااااو بها مشات معها غير خالتها وكلشي بقاااا حتا إجي فصباح الفطور مشات وخلات أمها تتبكي من موراها وقلبها تيضرب التسعين أو تليفون فيديها تتسنى مكالمة من عند ختها تبشرها بالي بنتها راااه صبحات وهكااا غدي تگولها لباها وحتا خوتها غدي اشمو الخبار دغية طريق كاملة وهي تتڤيڤري حتا وصلو الدار كانت عامرة بزاف شي داخل شي خارج تعرضو لهم بالحليب أو ثمر دخلوها بتقاليد ديالهم باش تدخل عليهم برزق اوا دخلات البيت هي وخالتها او تنتسنا سي عبد الاله يدخول عليها ...

كانت معها خالتها بقات معمرة عليها حتا خوااات عليها دنيا فالبيت عاد عاوناتها حتا حيدات الطكشية لي جااات بها أو لبسات وااحد الكومبليزو شفاف أو عطاتها واااحد المنديل مطروز بالفضي باش الا كمل تمسح بيه داك شوية دم لي غدي يخرج هو لي ضايرة عليه القصة كلها خرجات خالتها وبقات تدور بعينيها بحال موكة كانت رااجلها مزال مقصر مع صحابو فواحد صالون أو ضحك ديالهم تيتسمع من رااااس درب غير شوية تقطع حسهم أو سمعات حس طوموبيلات أو الماتر براااا والهضرة كثيرة عرفات بالي خرجو أو بغاااو يمشيو فحالهم لوجين شداتها الخلعة عرفات بالي غدي يدخول شوية سمعات دقان فالباب حل ودخل ...
عبد الاله :السلام عليكم """ 
لوجين : وعليكم السلام 
جا قرب العندها وتيشوف فيها اول مرة اشوف شعرها مطلوق وعريان ديما تيشوفها بالفولار وعمرو محقق فعينيها ولا عرف حتا اللون ديالهم كيف داير حينت بكل بساطة لوجين تتحشم او ديما مهبطة عينيها الأرض وهدشي لي عجبو فيها وخلاه يتزوج بها 
عبد الإله : مشاء الله زوينة بزاااف 
تبسم لها وجمع الوقفة دخل الحمام توضا او رجع العندها عطاها العباية لبساتها فوق من داك الكومبليزو لي كانت لابسة أو حطات الفولار على راسها باش إصليو جوج ركعات الجماع وربي يسر ويبارك فزواجهم 
لوجين كانت متوترة اول مرة فحياتها تصلي أو متكونش مركزة فصلاتها حينت كان قدامها تيجود القرأن بصوت ديالو العدب خلاها تخربق مبقات عارفة ماااا توخر ولا تسبق اول مرة تركع تنزل او تطلع بلا عقل كملو صلاتهم وبدا فدعاء 
بسم الله ..اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ماااا رزقتنا ....
كملو ورجعات البلاصة ديالها غير شفها بقا تيضحك او هو تيقرب لها عبد الإله: بلاما تخافي مني الا عيانة او مبغيتيش اكون بينا والو اليوم حتال من بعد حينت بغيت اول جماع اكون بنا تكوني فيه مرتاحة ماشي هكا كلك تترعدي او خايفة مني لوجين بغات غير امتى تحيدها وتهنا منها 
لوجين : غير خايفة شوية ولكن مكاين لاش تبقى مرضاني غير نحيدوها باش رتاح منها بلاما تبقى تبعاني 
هو فشكل دغية قال لي بغيتي اوا بدا تيهدر معاها باش تكون مطلوقة معاه من بعد بدا فل بوسان كان فنان فكلشي فكلامو المداعبة ديالو قبلاتو خلاها ترفع ماشي غير طلق عرف كيفاش يتعامل معها ومن هدشي كاااامل كااان انسااان ماشي حيوان لي باااغي غير اللحم خلاها فالحضة تحب وتعشق الليلة الدخلة لي من صغرها وهي هازة لها الهم ومكرهاتش تكون ليلات ماشي غير الليلة الا كان غدي اكون فيها هااااد المعاملة بحال هكااا رتاحت وترخااات وخلاتو إدير فيها مااا بغاااا هي ديالو هي مرتو هي حياتو هي حلالو مزال عااايشة فديك الحلاوة حتا تتحس بشحاجة ضخمة من تحتها تتقااااد بغااااات تشد بلاصتها اوو غاااادية تتقاااد عبااااارها كان كلشي غدي مزياااان أو فعلا مزيرة أو تجمعااات حينت الإغتصاااااب دااااازو عليه أعوام ولكن الكريتة العضمة هي فااااش دفعو دخل بسهولة مكااايناش الغشاااء ديال البكرة لي غدي تمنعو كااان مخدر وعااايش اللحضة حتا حس براااسو فوسط منها بلا مجهود كبير منو تخربق وحتا لوجين تتحس بيه فالداخل ديالها بدون الم متفاجئة كانت تتسنا داااك الألم لي كانو تيگولو هو دغية وقف او بدا تيغوات فين مشا 
لوجين : "" شكون
""" هو : واش تضحكي عليا الكلبة فين مشا شرافك معامن كانت طايحة واش انا دمدومة بغيتي ضحكي عليا 
هي بدات تتبكي معرفات علاش تيهدر...

ولا مسيف تگول هزيتي واحد وحطيتي واحد بدا تيغوات بحال شي مصعور أو تيشلشل فيها واللعب خدااام براااا باااااش ميسمعوش غواتها لوجين وهي تتصبح حتا اخرجو لهم عاااد إسكتو من اللعب لوجين تتأكول العصااا أو تتبكي أو همااا تيزيدو إرفعو صوتهم ويضحكو يحساب لهم سيدة مضاربة مع صباحها وهي مضاربة مع الكروشيات ديال راااجلها دمعة وخنونة وتتغوات على حر جهدها وطلب فيه يسترها وخاااا ماااا دارتها لا بيديها ولا بسنيها لي تستاهل هدشي نزلات تحنات على رجليه 
لوجين :هءهءهءهء عفاااااك سترني والله معمرني درت شحاجة خايبة فحياتي والله العضيم صدقني هءهءهءهء معرفتش كيفاش حتا ضيعتها عفااااك سترني متكولهاش لباا وخوتي غدي يقتلوني عفااااااك رحمني هءهء
عبد الإله *بعينين كلهم شر* بغيتي نسترك يااااك الكلبة نسترك صبري 
جرها بجهد من شعرها حتاااا تردخ راااسها مع الباب وخرجها مجرجرة هكاك بحوايج نعاااس وكلها عامرة دم خارج من نيفها وفمها قدااام عينين گاع الحاضرين لي حبسو من الغنااا وبقاو مصدومين حالين فمهم فيها وهي تتحاول تستر جسدها بيديها بغاااات غير تغطي راااسها مخلاش لها مزال الفرصة دكشي لي تسترااات فحياتها كاامل اليوم هاهي اليوم مكشوفة 
الأم : ولدي نعل شيطان اش هااااد الحالة فين غادي بهاااا وااااا گول اش كاااين 
تتجر فلوجين لي كانت تطلب منها تعاونها دغية دفع امو أو لاحها فطوموبيل أو هو كلمة وحدة فمو هي الكلبة أو مشاااا مكسيري خلاهم هكاااك مفاهمين حتا وزة أو كيف تيگولو ناس القدام الا طاحت البقرة تيكثرو جناوة اوا كل وااااحد تيأول على گودو طريق كاملة وهي تنخسس مشفقش على حالها ولا رحمها شوهها قدام عائلتو وغدي اكمل لي بدأ قدام عائلتها لوجين بغات تسخف من لبكااا ومكرهاتش طريق تزيد تطوال ولا توصل العند باها حينت عارفة اش غدي اكون تيتسناها غير وصلو جرها من شعرها وخرجها وهو تيسب ويغوات أو يردخ فالباب ودار مزال عاااامرة بالعائلة ديالها تيتسناو صباح العروس يمشيو فيه جرها من شعرها كان بحال شي حمق او تيغوات gاع جيران بداو اطالو عليهم

بالعائلة ديالها تيتسناو صباح العروس يمشيو فيه جرها من شعرها كان بحال شي حمق او تيغوات gاع جيران بداو اطالو عليهم ممصدقينش اش تيشوفو عينيهم العروسة هديك لي رجعات بديك الحالة ولا غير تيحلمو حل باااااها ولاحها عليه وهي تتشهق بالبكاا بين يدو كان مصدوم 
عبد الإله: واااش هدي هي شريفة العفيفة لي تتهضرو عليها هااااه وااااش يحساب لكم انا دمدومة بغيتو تحصلوها فياااا 
الاب *دفعها ومشا ليه* ااااش تتگول هاااه أشنو درتي لبنتي 
عبد الإله *تيضحك* گول أش دااارت بنتك ليااا سير حسبها هي وگول لها معامن ضيعات شرافها رااااه الموصونة صدقات المرااا ماشي بنت 
خوتها كلهم واقفين على رااسها وعينيهم بركااان وحسو بشمتة مرضاااوش مولاي سلطان گال دوك جوج كلمات بحال سم بالي غدي إطلقها فاقرب وقت و خرج وخلاهم تيتبكااااو والعرس رجع مندبة هو مشا وهي بقات فالعداب خوها الكبير تيضرب فيها او خوتها لخرين تيشتفو عليها ولات كولها ي
دمايات عند بالهم الا قتلوها غدي اغسلو شرافهم أمها طاحت عليها او بدات تتغوات على حر جهدها باش ابعدو على بنتها لي تتشوف فيها صافي غدي تموت بين يديهم وهما صعرو رجعو بحال الوحوش
الأم : هءهءهءهء بنتي بنتي تتموت ياااااا عباااد الله هاااااا العاااااار طلقووو بنتي طلقووها
جرااتها من بين رجليهم بحال شرويطة 
الأب : تخرج تعطيني تيساااع وااش تتفهمي
الأم : هءهء هء خليوها غدي نخرجها مغديش مزال تبقاو تشوفوها مزال 
نوضاتها بصعوبة ولاحت عليها وااحد جلابة بشال ديالها ستراتها بها ودفعاتها الزنقة تهرب قبل ما اشدوها خوتها اكملو عليها غادية وشادة فالحيط مقدراااش تتمشى وتتبكي و ناس كلهم تيشوفو فيها او تيقولو كلمة وحدة الحجاب او الفساد خنزتو الوقت كلام ناس كيف القرطاس حتا هدوك لي كانو تيغيرو منها من اخلاقها وتربيتها أو متيقدرو حتاااا إهضرو ولا إهزو عينيهم فيها هاهما اليوم تيضحكو فيها أو تيتشفاو كانت لوجين بحال شي حمقة حاجة وحدة تدور فراسها كيفاش حتى فقدات البكرة ديالها يكما شي نهار درت شي طريقة ماشي هي هديك منين تتغسل الفرج ديالها بغات تحماق اسئلة كثيرة معندها عليها حتى جواب وفين غادية دبااا وفين غدي تعيش وااااش مخبية لها الأيام هاهي اليوم متشردة اول مرة تبات فزنقة ماشي فدااارهم كيفاش غدي تواجه هاد الحياة القاسية بوحدها حين نجد كل الطرق مقفلة وجميع الأبواب مغلقة
نقف وحيدون دون ملجأ يأوينا
دون حضن دافئ يغمرنا في لحظات الألم
تجد نفسك محاصرا بالظلمة والوحدة
فتكتشف أن كل شئ ضاع منك ولن يعود
فراغ كبير يكلأ كيانك وكأن الحياة انتهت وانت على قيد الحياة...

ضلمم....ضلمم... ضلممم..ضلمم..بؤس و حرماان اظلمت قلباا كان جنة قبل ان تتفترسه الذءاب ...... رووح تاءهة في اعماااااااق ماضيهاا .. رووح مستعملة ... رووح لوثثهاا الدئاب الجائعة ................ هدا هو حاااال لوجين تتعااقب على دنب هي بالأساس بريئة منو ااااه يااااا دنيااااا اااااااااااااه وشحااال قاااسية ....
دعاااء : شكووون صبر صبرو هاني جااااية اوووف راااني ماشي ورا الباب 
مع الحلا القات لوجين فوجها عنقاتها وتتبكي ودعاء مزااال مسمرة وتتشوف فيها
دعاء *بعداتها* مااالكي علاش تتبكي وشكون دار فيك هاااد الحالة وياااك هاد ساعة خصك تكوني فدار راااجلك اش واااقع الوجين ...خلعتيني اصحبتي ياك لاباس
لوجين *تتنخصص* هءهءهء كريتة اصحبتي وقعااات معايا أنا فمشكلة كبيرة ععفاااك دخ دخلينا العندك وخليني نبااات وخااا غير هاد الليلة حتا يطلع صباح مغديش مزال تشوفي وجهي حينت مغديش نبغي ليك المشاكيل وفنفس الوقت نعاود ليك كلشي على الله تلقاي معايا شي حل 
يلاه رمات الخطوة بغات تدخول حتا دفعاتها
دعاء : هي فين غااااادية اصحبتي بقاي عندك معندك فين دخلي غير سمح ليا لا لا انا مقادة على مشاكيل مع مالين دار وزايدون عندنا ضيافين صالون عامر وحتا بيتي عاااامر بولادهم راااه ناعسين دكشي باش متتسمعي حسهم مجاش ندخلك عليهم غير شوفي فين تباتي وسمح ليا يلاه بسلامة حتال غداااا ونهضرو تصبح على الخير 
ردخات الباب فوجها بقات لوجين غير واقفة كااان عندها امل وااحد هو صحبتها والإنسانة لي ضناتها فأصعب الاوقات غدي تكون فجنبها هاهي حتى هي تخلات عليها وخلاتها واقفة فوسط طريق الليل أو لبرد أو دنياااا مقطوعة من البشري صوت الكلاب صوت المشاااش جيعانة هو لي تيتخطر فطريق غمضااات عينيها أو دموع شدو طريقهم أو بلو خدودها تتبكي بحرقة وهي جامعة يديها بزوج عند فمها تتحاول تقوي راااسها من بعد مااا كلشي تخلى عليها أو خلاها عاااارفة كاااين شخص واااحد معمرو إخليها هي مؤمينة بالله ومعمرها مقصرات فصلاتها ولا عصات ربها تبسماااات فعزة خوفها و حزنها ونوحها وعرفااات بالي قد ما تسداات جميع البيبان فوجها كاين رب كريم عااارفها مزيان ومغديش اخليها كلام الله فمها كيف شي علكة فمها ديما وحتاااا فهاااد ساعة وهدشي تيزيد من قوتها باش تزيد تواجه الحياة بمرها أو حتا حلاوتها 
يا من تحلّ به عقد المكاره ، ويفلّ حدّ الشدائد ، ويا من يـُـلتمس به المخرج ، ويُطلب منه روح الفرج ، أنت المدعو في المَهمّات ، لا يندفع منها إلا ما دفعت ولا ينكشف منها إلا ما كشفت ربي الفرج ربي الفرج إِلَهِي أَسْأَلُكَ فَرَجًا قَرِيبًا، وَصَبْرًا جَمِيلاً، وَأَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ مِنْ كُلِّ بَلِيَّةٍ، وَأَسْأَلُكَ الشُّكْرَ عَلَى الْعَافِيَةِ، وَأَسْأَلُكَ دَوَامَ الْعَافِيَةِ، وَأَسْأَلُكَ الْغِنَى عَنِ النَّاسِ، وَأَسْأَلُكَ السَّلَامَةَ مِنْ كُلِّ سُوءٍ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّه الْعَظِيم.
فمها خداام بدعاااء أو عينيها مغرغرين بدموع ورجليها غااااادين بها فطريق المجهول عياااات وقفاااات قدام واحد جريدة خااااوية غير هي والمشاااش لي كاينين فرشات كريطينات جمعاتهم من هنا ولهيه تحت واحد الكرسي ديال الحديد او تكمطاات كااان البرد بقات ساهية فليل او ضلاامواا فنجومم ااو ضوهاااا طاحت من عينيهاا الدمموووع ماليهاا دنب حتى تعيش هاكداا حاوطااات نفسهاا بدراااعهاا او تخبااااتتت او نعسااات من بعد ما سرحاات بها عينيها وجااتها نعسة حلوة ونسااات راااسها واش نعسة فزنقة ماااا فيقها غير شحاجة تتقيس فرجليها سخونة تخلط عليها الحلم مع الحقيقة دغية شرعات عينيها حتااا تتشوف رجلين ديال واااحد شمكااار تيبول على داك الكرسي گاع مشافها هي لي ناعسة تحتو كون شافها كون موصيبة كحلة اجا ما فكها منو قطعات الحس وصبرااات البول ديالو لي تيشرشر على رجليها حتا كمل وطلع سنسلة ديال سرواااال غير هو مشااا من جهة لوجين دغية جمعااات الوقفة عطات رجليها ريييح هاااااااااربة منو قبل ما إشوفها تتجري وتگول مجريييييت واااالو غااادية تلفت ورااااااها لا اكون تبعها كاااان تتمووت من الخلعة...

جوج ديال الليل ومزال لوجين تدور بين دروبا وزناااقي وراسها تيدور بحال ترونبية هنا ولهيه تتقلب فين تخباااا شي نااااعس وشااابع نعااااااس مع راااااسو هاني مهني وگاع مجااايب الخبااااار الدنيا وكاااين نوع اخور عندو منبه فعقلو تينوض فسااعة والوقت ودقيقة صلاة متتفوتوش كيف الليل كيف نهار ناض إقوم الليل بطولو وعاااارف بالي هااااد دنيااا فااانيا وكاااااين لي غااااارق فالحراااام وشاااابع خنز ونااااسي علاش هو مخلوق فالأساس ناسي وااجب ديالو مع الله أو مقصر بزااااف فواجيباتو كااا انسان مسلم غير بالفم غااارق فدنيا ولفتن ديالها فينما جااات ريح ترميه فيق أباااني ادااام فيق راااه حنااا فهااااد دنياااا غير طريق 
لوجين فرحات اااه فرحات وقطعات شانطي بلا هواها اه بلا هواها وأخيراً لقااات نااااس لي عند بالها هما ناااااس بحالها ولكن منين قربات لقاااات دخان السجائر والشيشة مالي المكان...البنات الكاسيات العاريات .بنات اشكال و أنواع ...اللباس المقزب والميكب الكثير والمثير...عرفاتهم بالي بناات الليل 
...زين لبااااس عليك اش مفيقك فهاد لوقيتا هااا دوي *تطرطق فالمسكة*
....هدى اش باااان ليك فيها زوينة وعاااطية العين وخااا مسكينة صحتها على قد الحال ولكن من بعد ماااا تخدم معااانا أو يجري فيها الماا الخانز فسنسول *ضرباتها فالمؤخرة* غدي توالي هي هديك البنت قرطاسة 
لوجين دغية بعدات مفهمت والو ولكن هما ماتو بضحك كل وحدة ياااا وحدة فين تبان هيا قدااامهم بعدات عليهم غير شوية وگعدات من مورااهم فواحد الكرسي أو جمعات رجليها أو يديها عندها أو ساهية فيهم أو كيف ديما فمها فيه الإستغفار تتحاول متسمعش هضرتهم لي بحال شي بركاسة ضحوكات على أتفه حاجة ولكن على كل حال رااهم معمرين عليها وتتحس بوجودهم بالأمان بدات بواحدة بواحدة تتمشي لي وقفات لها شي طوموبيل تطلع وهي غير تتشوف فدااااك العجب هدو هما لي تينعسو بنهار أو خدمتهم هي الليل بقاااو فيها كثر ما بقاااا فيها راااسها بنات كيف لوردات لا دنيا لا دين حطات راااسها فوق ركبتها وغمضات عينيها تسرق نعيسة محد باقين شواحدين واقفين قدااامها مكاملة حتااا ربوع ساااعة حتااا تتسمع الغوات ناااضت تتجري حتاااا تتشوف يد قوية تحطاات على قب جلابتها جرااتها حتااا بااست صبااااطوو ورجع طلعها العندو مع ضلام ودكشي دااز بسرعة البرق مركزات فملاميحو مزيان ولكن رداات لبال غير الديك تگنضيرة ديالو والقامة طويلة لي اشدها يقسمها على جوج شدها بيد وحدة دفعها بجهد حتا تردخ لها وجها مع واحد الحديدة هي نيت مزال مدوخة أو كملات بضربة ديالو كمل لها الباهية بقااات تتشوف فهدوك لي مجموعين معها وهما تيشوفو فيها عرفات بالي فهمها غلاط ومكانش عليها توقف حداهم ...

.. ثفووووو مكلخين كيفاش قدرنا نطيحو فيديهم مرة خرى دبا اجاااا مغدي إ فكنا تاني منهم 
.... والله حتا شميتهم انا حنوشة وگلتها امال ولكن گالت ليا لا هي عارفاهم مزيان معندي مناش نخاف هاد لبلاصة ما تيوصلوش لها 
.... مشكلة دباااا كون عرفت غدي نتشد كون تكورت مع مول 200 درهم اللهم هي ولا الحبس انا صگعة دبااا على اقل واااحد 6 شهور ديال حبس هدي هي لقليلة
.... هههههه انا بعد مرتاحة من هاد نحية بتليفون وااااحد من لحبان ديالي دغية نخرج فيساع داااااك بو ق...... مايقدرش يصبر ولاو ليلة وحدة بلا بيا أنا لي تنعرف ليه الكود ديالو
....سعداتك اصحبتي عفاك الا خرجك ضبري على ختك رااااه والله معندها سوفل الحبس 
...... هههههههه وعندك سوفل غير لز........
لوجين : استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله 
" اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك لطفة فيه "
.... ونااااري على هااااد ثبي من صباح وهي نافخة ليا رااااسي تقااااودي دوزي بعدي لهيه *دفعاتها بجهد* داعشية لخرى دكشي لي تديرو انتما گاع متنعرفوه حناااااا 
.... هههه دايرة فيها فقيها احياانا عليهم 
لوجين غير ساكتة وتدور فعينيها شوية تضرب فواحد شرجم بغاااتو احل عليها تخرج
..... ازوينة راااك غير تضيعي الوقت مغديش انزلوك بلاما تحلمي 
لوجين*بصوت مبحوح* ولكن أنا مدرت والو بغيت نمشي فحااااالي علاش غدي ندخول الحبس ونااا مدايرة والو حرااااااااام 
..... حراااام هههههههه گالت ليك حرام واش مزال فهاد الوقت باقي شحاجة سميتها حرام حلال كلشي بحال بحال نصيحة بقاي ساكتة وصبري معندك ما ديري حينت الا بديتي تتغوتي غدي إنزلك لسيلول بوحدك أو إشبعو فيك عصااااا اللهم سكتي حتاااا تخرجي معنا حنا راااه دغيا غدي نخرجو راااه غير غدي يستاشرو معنا فشي حوايج مهمة تتخص دولة ياااااك البنات 
البنات كلهم تفرشخو عليها بضحك لوجين خنزرات فيهم ودورات وجها طوموبيل بدات تتنقص سرعة شوية وقفاااات وجاااو البوليس تينزلو فيهم واحد واااحد ومع ضلام لوجين حولات تفلت لهم بين جوج بنات ومخلاتش وااحد لبوليسي إرد لها البال فرحات وتخبات وراا واحد طوموبيل عااالية أو تتشوف فيهم غير من بعيد حتا دخلوهم الكوميسارية شوية تتسمع خطوات ديال رجلين أو شواحد جاي جهتها خرجات عينيها حل طوموبيل من بعيد حتا وقفو واحد البوليسي وبقا تيهضر معاه لوجين رماات عينيها جهة الكوفر عندها حل واحد هو تخشا فيه الا بغاااات تخرج من هاااد القيفار لي دخلوها ليه حينت دنيا عامرة بوليس مكتاسحين المكان حلاتو بشوية وتلاحت فيه وسدات عليها وقطعات الحس وتدور بعينيها شوية تتسمع الباب تردخ بجهد حتا تزعزعات من بلاصتها أو طوموبيل تتحرك أو شادة طريق بسرعة خيالية
🍂وجهة أخرى🍂
.....يوسف نووووض خصنا لقااااو شي حال انا مستحيل نكمل معااااك
يوسف *تيصوت* كك كيفاش اش هااااد الهضرة تتكولي واش انا بيدي شحاجة نديرها أو مدرتهاش ربي لي مزال مبغاااهم لنا
....علاش ربي مبغاش علاش انا عمرني معصيتو ولا درت شحاجة خايبة لي نتحرم بها من لولاد أيوسف عمرني هدي خمسنين خمسنين ايوسف ماشي عااام مااشي عامين حتاااا انا تمنيت نسمع كلمة ماما حتااا اناااا مكرهتش نشوف الكريشة ديالي كل شهر تتنفخ بشوي بشوي ونشوف عويناتو ونشم ريحة لحموضة الحليب فحوايجو بحال گاع العيالات عيت من كلام ناس كل مرة إشوفوني إگولو أمضراااا ا ليلى واااش حااملة الا كانت تتبغيني ريحني أو زيد معايا عند طبيب عيت كل مرة نمشي بوحدي انا معنديش مشكل يقدر اكون مشكيل عندك ايوسف أو غدي إخاصك غير تعالج ويكون كلشي مزيان انت مناش خايف الا كانت تتبغيني كيف تتگول دير ليا خاطري ولاو مرة وحدة فحياتك أو يلاه معايا 
يوسف غير تيشوف فيها أو هو حاالتو كثر من حالتها مكرهش اخليها تكون فرحانة ولكن هدشي ماشي بيدو بيد الله وتيحس بالي الله لي تيعااقبو على وااااحد الغلطة داارها من قبل لي معمرو إسامح رااااسو عليها ..

طوموبيل من بعد ديك سرعة الكبيرة لي كانت غادية بها بشوي بشوي بدا تينقص سرعة أو لوجين تتستعد تنقز قبل ماااا إشوفها غير وقفات طوموبيل هي نقزااااات مجاتش فين تهرب حتا شدها وشنق عليها وتيقلب على مينوط بغاااا اركبو لها 
كان واقف ومطلع حواجبو وتيشوف فيها
خليل .. «عض على شفتو و هضر بصوت قوي وفنفس الوقت هادئ و هو تيشووف فيييها بتبااث » اشنو زعمة كانت ناوية تهربي اسلگوطة ولكن ماشي معايا امدام 
دغية دورها وزيرها مع الحيط بغااا اركب لها المينوط فيديها تتغوات وتبكي وتسب فيه 
........خليييل ........خليل...ولدي 
غير سمع صوت أمو دغية بعد عليها وتم غاااادي العندها كاانت جاية تتزرب وغادية نيشان عند لوجين لي كاااانت شاااادة فيديها يديه كانو بحال خباطات دخلو فعضامها خليل تحنا على يد راضية باسها ....
خليل: الواليدة مزال فايقة اش لي مخليك سهرانة حتال هاد الوقت
راضية مزال تتشوف فلوجين وتضحك مشات قربات لها وشدات وجها بيديها بزوج
راضية : كانت تنسناك اولدي انت لي مسهرني مشاااااء الله وتبارك الله ملاك هدي ماشي بشار عفيريت رااااك تتعرف تخطاااار مرحبا ابنتي مرحبا زيدي دخلي متبقايش واقفة فالباب أو مديش على هاد الولد عندي رااااه والو بحال المرحوم ديال باه معندو مع رومانسية أو لكلام زوين لي تيعجبنا حنا العيالات عندو غير گود كيف تراااااان هههههه 
عنقاتها بجهد وتتبوس فيها لوجين تدور بعينيها ماااافهمة واالو أما خليل تيدوز يديه على شفايفو بتوتر عارف مو اش قاصدة هي يحساب لها لوجين هي البنت لي تيبغيها خليل ولي مصدعاااه باش إجيبها تشوفها وتعرف عليها قبل ما تمشي معااه يخطبها
راضية : دخلي ابنتي دخلي باااينة عياااانة اجي ترتاحي 
خليل *بالغوات* الوااااليدة اااش تتخربقي حبسي 
راضية *هزات يديها * شششش متگول والو انااااا عاااارفة اولدي عاااااارفة بالي تتبغيها وديك الهضرة لي گلت ليك كلها غير نساها حينت طلعات البنت زوينة وحسن من هديك البنت لي شفت ليك داك نهار فسوق 
*غمزاتو * تتعرف تخطااار يالمسخوط هههه 
شدااات فيديها ودخلاتها وخلات خليل بغاااا يتفرگع فزنقة أو تيدوز يديه على شعرو تعصب وضرب برجليه طوموبيل غمض عينيه وحاول يتحكم فرااااسو ودخل تيجري يشرح لمو أش واااقع قبل ماااا تخرج عليه 
دخل تيقلب على مو لقااااها داخلة البيت وسادة عليها هي ولوجين وشابعة ضحك
راضية *من مورا الباب* معندي فاااااااش نهضر معاااااك سير سير خليني انا وبنتي حتال غداا ونهضرو را عشاك فالكوزينة تعشا وسير تنعس رااااك فايق بكري 
خليل *تيردخ فالباب* الحاجة بلاما تعصبي ديل مي حلي باااااااااااب *ضربو بجهد حتا قفزو بزوج *
راضية * بصوت باكي *لاااااا عرفتي أشنو دخل خلي دااااار بوياااا گاع انت وااااش الهاد درجة مبغيتيش نفرح بعروستي علاش ديما تتنكدها عليا علاش 
خليل تعصب مشاااا وخلاها حتاا تحل الباب على خاطرها عاد إشد لوجين إدخلها لبنيقا مع خوتها ...
لوجين : خالتي عفاك خليني نمشي 
راضية : معندك فين تمشي غدي تبقاي معايا أنا رآه غير بوحدي تزوجات بنتي وبقيت وحدانية بغيت نيت لي إعمر عليا هاد دار دباااا رتااحي هدا بيت بنتي ليلى حسبيه بيتك من اليوم ديري لي بغيتي راااا الماريو فيه الحوايج بدلي عليك أو راااا الحمام دخلي كمدي عضاااامك وناااا نمشي نجيب ليك وااااحد شهيوة غدي تاكلي عليها صباااع يديك غير صبري هاااني جاية

مشات تتجري راضية وخلات لوجين مخربقة وقفااات أو تتشوف فداك البيت لي أقل ما يقال فحقو يااااخود العقل أو كل حاجة فبلاصتها مشات الماريو جبدات بيجامة قطنية أو فوطة ودخلات الدوش حيدات حوايجها كاملين ودخلات تحت رشاشة وطلقات الما كان دافئ تيدوز على لحمها تتحس برااحة هزات راااسها تيبانو لها بزاف البرودويات منوعين هزااات ديال شكلاط دوزاتو على لحمها طلعات رويحة زوينة لي خلاتها تفرح ليلة وحدة نعسات فزنقة حسات براسها بحال شي بركاسة وعرفات بحق تشرد أو حتا قلبها تيتقطع على دوك ناااس لي متشردين أو ضايعين معندهم بيت يحميهم ولا عائلة تخاف عليهم أو تحتضنهم ماشي ساااهل من بعد ماااا كملات دوش توضات أو لبسات حويجاتها أو توجهات القبلة تصلي. تطلب الله إعاونها بكااااات فسجودها أو طاااالت فصلاتها سلمات أو ختمات صلاتها بأية الكرسي...
راضية : الله يتقبل ابنتي اجي تاكلي شوية أو گولي ليا كيف جاااااك طيابي شوفي ويلا گاع متتعرفيش طيبي ماشي مشكل انا نعلمك ليه
تبسمات لوجين فرحات منين شافت هاااد سيدة وقلبها رتااااح لها وفكراتها غير فمها توحشات حضن دافئ احن فيها أو توحشات شهيوات من يديها غير مجرد متتفكر بالي صافي مستحيل تاني تشوف واليديها بلاما تشعر دموعها تيزردو من عينيها بحال شلال عنقاتها بجهد وتتبكي بين يديها بحال شي بنية صغيرة 
راضية *بعداتها* مالكي ابنتي علاش تتبكي 
لوجين *شداتها فيديها* خالتي أي وحدة فهاد دنيا تمنا تكون عندها شي عگوزة بحالك ضريفة وحنينة ولكن للأسف ماشي انا هي عروستك رااااك فهمتي الموضوع غالط *تصدمات* أنا عارفة بالي صدمتك بهاد الكلام ولكن هدشي لي كاين عفاك اخالتي انا محتاجة المساعدة ديالك انا بغيت نخرج فحالي من هنااا حينت ولدك بغاااا ادخلني الحبس ونا والله حتا بريئة *گعداتها قدامها * انا غدي نعاود ليك كلشي اخالتي 
بقات راضية غير تتشوف فيها أو تتسمع القصة لي تتقطع فالقلب...

خليل طلع نيشان البيتو من بعد نهاااار شااق معندوش الخاطر يشرح المو 
نصل التيشرت ديالو ولاحها فوق ناموسية وبانو عضلات ديالوو . كرشو مطراسية بشكل مثير من كثرة الاونطريمااا. 
.. ديك التخنزيرة لي على وجهو. خليل شخصية غاااااامضة يصعب تواصل معاااه أو خدمتو من أولاوياتو 
الوسامتو و دوك الشعيرات البويض لي مزينين شعروو و لحية و زادوه هيبة و بينوه وااحد شارب عقلوو .أو خاتر. هذا غير جسمو لي كيفتن لونو الاسمر المبرونزي 
دخل ديريكت الدوش من بعد مااا دوش خاارج بسروال سورڤيت وتينشف شعرو بفوطة صغيرة هز تليفون ديالو كيف شعلو طلع شلا أبيلات من ختوو شاف ساعة لقااا الوقت متأخر تراااجع خرج من بيتو داااز من قدام الغرفة لي فيها لوجين لقاها مزال مسدود الباب مشاااا الكوزينة لقا شهيوات فوق البوطاجي نقب من كل حاجة شوية هز الكاس الما وطلع البيتو.....
⁦✴️⁩وجهة أخرى⁦✴️⁩
راضية : لا لا هدشي ماشي معقول واااش فعلا كاااينين شي نااااس بحااال هكاااا فهاد الوقت حرااااام أو واليديك لي خصهم إوقفو معااااك لاحوك واااااش هما عاااارفين الخطورة ديال هاد تهور لي دارو وااش زنقة هي لحل فنضرهم باش إغسلو شرافهم لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حراااام هدشي تيقطع فالقلب وتنتأسف لي كاينين فهاد زمان ناس متخلفين وخاااا كاااين هاااد تطور الكبير أو البنت الا مكاااانتش عندها البكرة ماشي يعني راااه خارجة الطريق فيهم يمشيو عند طبيب أو هو غدي يعرف تقدري تكوني مخلوقة بلا بها اوا الله يهديهم هما واليديك اولا بيك أو عارفينك مزيان الا واليديك أو ملقيتي فيهم خير كيفاش غدي تلقايه فولد ناس بقيتي فيا ابنتي هدشي لي داز عليك ماشي ساهل ولكن ربي كبير ابنتي جااابك الله حتال عندي ونت رااااك فداركم دبا بقاي هنا قد ماااا بغيتي حتا تبان الحقيقة أو تهدن الأوضاع وترجعي لداركم معززة مكرمة ونا غدي نوقف معااااك علاش قديت والله معنا 
لوجين: هءهء ولكن أنا مبغيتش نثقل عليكم الله يخلف عليك يكفي غير هدشي لي درتي معايا الله اكثر خيرك *باست راااسها* 
راضية دوراتها وحاوطات وجها بين يديها ومسحات دموعها بصبعها 
راضية : شوووووت متقوليش هكاك هدااا غير الواجب ابنتي اي أم تقدر دير هدشي لي درتو أو ولدي رااه غير معارفش المشكلة ديالك أو لتمسي ليه عدر راااك عااارفة الله اكون لهم فالعوان خدمتهم ماشي ساهلة أو شحال قدهم إفرقو بين ضاالم أو المضلوم كانت واقفة فطريق مشبوهة أو مع بنات الله يستر خارجين على طريق الله أو فوقت معطل من الليل حاجة عادية إحبسك معهم ولكن كوني هانيا غدااا غدي نعاود ليه كلشي أو مغديش مزال اقرب ليك غير كوني هانيا ههههه دبا نعسي ورتاحي وحسبي راسك فداركم 
لوجين *بعنين مدمعين * وخااا اخالتي الله يرحم الوالدين 
تخشااات لوجين فبلاصتها راضية طفات ضو أو خرجات وسدات الباب ناااضت لوجين بشوية على قران صباعها حتى سدات الباب من الداخل باش تنعس مرتاحة خايفة خليل إجي لها بليل رجعات لبلاصتها قاالت اذكار النوم ديالها وشهدااات وغمضات عويناتها أو نعسات وهي مرتاحة أو متأكدة بالي الله معها ومن بعد كل شدة غدي تجي من بعدها الفرااااج ...

🌅 شرقات شميشة تتعلن على يوم جديد 🌅
جمعااات صلايتها لوجين من بعد ماااا صلاة الفجر حلات الباب غير بشوية خرجات راااسها مبان لها حتا وااااحد مشاات تتزرب دخلات الكوزينة لقااات راضية تتوجد الفطور ...
لوجين : صباااااح الخير اخالتي 
راضية : صباااح النور ابنتي الغزالة اش مفيقك بكري 
لوجين : لا هدا هو وقتي ديما تنوض الفجر أو متنقدرش رجع نعس تاني 
راضية : تباااارك الله الله يقبل ابنتي
لوجين : امين ليا وليك والمسلمين اجمعين غير سيري اخالتي انا نكمل 
راضية : لا لا متندير واااالو هدشي دغية نساليه
لوجين : هدشي كامل أو متديري وااالو تبارك الله عليك اخالتي راااك حادكة أو رويحة ديال شهيوات وهااااد المسمن شميت ريحتو من البيت عندي
راضية : الملوي ضروري هو والحرشة يوميا خصهم اكونو فطبلة ديال الفطور خليل مستحيل يمشي الخدمتو لما اااااااح فكرتيني فيه المزغوب ردي باالك ابنتي المقلة لا تحرق المسمنة نمشي نفيقو أو نجي بزربة 
مشااات تتجري راضية تفيق قبل ما يتعطل على خدمتو ....
⁦✴️⁩وجهة أخرى⁦✴️⁩
فاطمة *أم لوجين * توحشت بنتي بزااف اعزيز واااش مزال مبغااا احن قلبك ولاو شوية راني تنتعدب كيفاش عطاااكم خااااطركم تفطرو وضحكو وبنتي مرمية فزنقة يعلم بها الله كيف حالها والله حتا عيب وحرااام عليكم هدشي لي درتو فيها حرااااااااااااام 
عزيز الأب تعصب و ضرب ديك زلافة الحريرة مع لرض حتااااا طارو شقوفها وناااايض لها
عزيز : دباااا علاش تتقلبي لموووك هاااه على هاد صباااح على شي ملخة ديال العصا إلا بقات فيك خرجي تبعيها رااااا الباب انا معندي صلگوطات حرااام علينا ياك مزال عندك الفم أو لوجه باش تدوي عليها من بعد ديك الفضيحة ديالها نزلات راااسنا وسط ناس وبسباب فضيحتها خوينا سيكتور وماشي بعيد نخويو حتا المدينة حتا هي بناقص من هااااد الفطور سديتي ليا نفس بعدي من قدامي الله اغبر لبوك شقف انت وياها سلعة ناقصة 
خرج الأب وتبعوه ولادو واحد واحد حتا هما مخنزرين أو مقلقين من مهم بقااات فاطمة تتبكي وتنوح أو قلبها تيحرقها على بنتها هزااات جلابتها وخرجات تقلب عليها مبقاااش عندها صبر كثر من هكاااا مشات عند صحبتها طريق كاملة وهي تگلب من موراها لا اكون شواحد من ولادها تبعها حتا تأكدات مزيان عاد دقات الباب وهي كلها يقين بالي بنتها ما تكون غير عند دعاء
دعاء : سمح ليا شكون انت 
فاطمة : انا مامات لوجين *هزات شوية من خيمارها حتا شافت وجها*
دعاء: ااااه غير سمح ليا اخالتي معرفتش 
فاطمة: هانيا ابنتي جيت بغيت غير نسولك على لوجين ياك كاينة عندك
دعاء *تدور فعينيها* لا اخالتي مكيناش
فاطمة كانت غدي طيح على طولها حتا شدات فالحيط
فاطمة: واش مجاتش عندك گاع ابنتي 
دعاء : لا اخالتي مشفتهاش 
فاطمة : واش ابنتي معرفاش شي بنت خرى تتعرفها أو صحبتها تقدر تكون عندها حينت انا عرفاك غير انت هي لي صحبتها
دعاء : اه اخالتي غير انا ولكن انت عارفة لوجين وخا هكاك غامضة متتعطينيش سرها تقدر تكون عندها شي صاحبة خرى انا معرفتهاش المهم نخليك اخالتي دبا غادية الخدمتي 
مشات وخلاتها قدام الباب تتبكي وتحصر معاارفة فين تصد ....
⁦✴️⁩وجهة أخرى⁦✴️⁩
خليل *بالغوات* وااااش بغيتي تحمقيني الواليدة غير گالت ليك دوك جوج كليمات صافي صدقتيها ولكن انت إنسانة طيبة كلبة ديال الخلا دغية قدرات تضحك عليك 
راضية : هي ماشي كلبة حشومة ماشي هكااا ربيتك باش تكلم على أعراض ناس وتحكم عليهم غير من منضرهم
خليل *شد يد أمو بزوج أو باسهم* الغالية انت رااااك معااارفة وااالو رااااه الألاف من هااااد نوع غير مشتت فطرقااان فالليل أو باش مااا إبانوش عاهرات تيلبسو جلابة يتخباو فوسطها غير طلع فطوموبيل تفسخ يعني بلاما تغرق بكدوبها. ودوك دموع تماسيح صدقيني راه هدي خدمتي وهدشي ديما تنشوفو ماشي غريب عليا
راضية : وخااا اكون لي اكون هااااد البنت بقات فيا ورتاحت لها ونا متأكدة بريئة من هدشي كامل
خليل *عاقد حجبانو* وااااخ لي بغيتي مغديش ندخلها الحبس ولكن ماشي مجبور نخليها فداار عندي غدي تمشي تبعد علينا وهدي اخير هضرة عندي 
يلاه غاااادي حتا رجع تاني 
خليل : قبل ماااا نسااااا اليوم بليل الواليدة وجدي رااااسك غدي نجيب ليك عروستك تشوفيها هاد الليلة 
تبسم لها عند بالو غدي تفرح ساع بقات غير ساكتة خرج تيزرب الخدمتو وخلاها مسمرة*
راضية : اوا غير حلم انااا صافي شاافت عروستي شفتها ياااا وليدي شفتها عروستي هي لوجين الا بغا الله..

دخلات لبيت لوجين عينيها ضبااابة دموووع كيفاش لوااحد متيعرفهااش يحكم عليها من اول نظرة انها رخيصة ؟؟ كيفاش لواحد مامعاشرهاش يطلق احكام مسبقة هي لي من ديما محافضة على راسها و باغا تحمييي شرفها باي طريقة بالرغم من كاع الاغرائات لي قدامها .. لو كانت اتخذات الطريق الساهلة مكانش غايكون هذاا هو حالها ومصيرها .. مكانتش غادي تكون فهاد الحالة ومتشردة.. توجهات نيشان الماريو هزات جلابة لي كانت جات بها ..لبساتها وهي منفوخة ومرضاتش تسمعوو وهو تيمرمد فكرامتها كيف بغا
⁦✴️⁩ مكان آخر⁦✴️⁩
ليلى : الحمد لله اماما وخااا دبا نشوف 
راضية : لا متشوفيش جي عندي اليوم غدي نتسناك مغديش نتغداو حتا تجي انت ويوسف راااه توحشتو أو هي هديك نعرفك بمرات خوك نااااري و تشوفيها فيساع تحبيها بنت حلوة أو مقبولة تدخول الخاطر كيف شهدة سبحان لي رباها وحسن فتربيتها غزالة 
ليلى: واه واش تهدري على أريج يااااك اماما واش كاينة عندك دبا فدار 
راضية : شكون هاد أريج تاني 
ليلى : عروستك اماما عروستك هههه واش بنت كاينة فدارك اماما أو معرفاش حتا سميتها الله يهديك
راضية : لا عروستي سميتها لوجين لوجين ماشي أريج اااا ليلى ديريها فبالك وعمري ودنيك بسميتها لوجين هكااااااا 
ليلى *مستغربة* لوجين شكون لوجين انا سيدة لي تيبغيها خويا ولي سبق وهضرت معها سميتها اريج اوا لعجب هدااا تاني 
راضية سمعات الحس ديال الباب تسد بجهد دغية بعدات تليفون من على ودنيها ورجعات بزربة حطاتو من جديد فودنها 
راضية : ليلى بنتي غدي نخليك دبا حتا تجي بسلامة ونكملو هضرتنا بسلامة .....
ليلى : وااااخ اماااا *قطعات *
رماات تليفون راااضية من يديها ومشااات تتجري تتعيط على لوجين ملقتهاش لا فبيتها لا فالكوزينة عرفاتها هي لي خرجات دغية لاحت عليها واحد العباية أو كاااب على كثافها وخرجات تتجري تبعاها وتعيط بسميتها ...

الشخص : سيدي القائد حالة مستعصية خليل*هز راسو * ..شنو كاين تاني البوليسي..لقينا القبض على شبكة كتنشط فمجال الدعارة وتجارة المخدراة غير هاد صباااح *حط قداامو ضواسة *
خليل : مزيان والقضية لي مكلف بهااا زكرياء فين وصلات كااااين شي جديد 
البوليسي : لا مكاااين حتااا جديد
خليل *خرج عينيه* كيفاش مكااااين حتا جديد عيط ليه دباااااا لعب البراهش هدا 
البوليسي : وااااخ سيادتكم تأمرني بشحاجة خرى *شار ليه بيدو باش يخرج*
كااان معصب الأخير درجة هز الگارو من المجر أو شعلو أو وقف فالبالكون تيكمي أو تيخرج دخااان من فمو بعصبية شوية تيسمع دقااان فالباب خليل : دخول ....
زكرياء: صبااح الخير سياادت العميد عيطي عليا *قااطعو *.
خليل: كاين شي جديد فالقضية لي مكلف بها
زكرياء*متوتر* كك كاينة. شحاجة ولكن مزال ممتأكد منها تنواعد اليوم بليل اكون كلشي واجد غير حسب هاد.ضوسي مسدود 
خليل تيقرب منو أو تيصوت دخاااان فوجهو 
خليل : واااااش عرفتي شحال من مرة تنسمع منك هااااد الهضرة أخير فرصة عندك الا مقدرتيش على هاد المهمة يمكن ليك تنساااااحب منها *ضرب بصبعو على جبهتو* يلاه دبا يمكن ليك تمشي تشوف خدمتك وبركة من كثرت اجموعات الخاوية ديها فخدمتك شوية 
زكااريا وجهو رجع بحال مطيشة أو سنيه تيقفقفو بسم مكرهش يخوي دااااك المسدس فمخو. ولكن ميقدرش تيبقى خليل كبر منو ومعروف عليه خدمتو صعيبة أوما يرحم حد 
زكاريا خرج تيصوت 
زكريا : الله ينعل حسك بالكلب لي ولدك مزاااال غدي دور ليااااام وتوالي تتبوس رجليا غير بلاتي 
الشخص٢: ههههه مااالك اصحبي گول غير صباح الخير بعد
زكريا:منين غدي إجي الخير يلاه شربت واحد الكاس القهوة حليت بيه المجاج جاااي فرحان البيرو حتا تيعيط عليا داك الكلب ديال خليل سبني مخلا فيا غير لي نساااا ولد الكلبة
الشخص٢: حتى انت صحبي متتحشمش شحال من مرة تنگول ليك قابل خدمتك رااااه شي نهار إشوهك قدااام عباد الله
زكريا : وااا يمشي يتقااااود زااامل لي ولدو غير البااارح لي كااان والو غير تيجيب لنا القهوة لي ولا دباااا تيتحكم فينا ولكن انتما لي ضسرتوه وكبرتو ليه شاااان حتا غلاضو عضامو ولا يتبورد علينا كيف بغا
الشخص٢: ماشي حنا لي ضسرناه اصحبي راااه خدمتو لي طلعاتو مجاااش أو تزادو ليه الگرايض دبا خلينا منو الله إزيدو وحتا حنا الله يعطينا مناش عطاااه دبا خدم وهنينا 
زكرياء فتح الملف وتيشوف فيه كانت الخدمة معرمة عليه أو مبقات عندو گانة الخدمة مزالش
الشخص٢: دخووووول 
فاطمة *تدور فعينيها* سلام عليكم اولدي
زكرياء*مخنزر* وااااا الحيوانة غير بشوية متتشوفيش قدااامك 
فاطمة : سمح ليا انا نجمعو 
الشخص ٢: غير خليه قربي لهنا 
بقااات تتشوف فدوك الملفات لي كانو فوق واحد البيرو أو طيحاتهم 
فاطمة *جلسات *سمح ليا اولدي راااني اول مرة ندخول الكوميسارية أو خايفة *تترجف*
الشخص٢: معندك مناش تخافي اش حب الخاطر
فاطمة : تنقلب على بنتي اشااف رااااه يومين هدي وهي مختافية منين خرجات من دار مااا رجعات هءهءهء رااااه قلبي تيتحرق عليها عاااافكم لقاوها ليا 
الشخص : اسمها والكنية ديالها وعمرها
فاطمة : سميتها لوجين فعمرها 23 سنة وهاهي تصويرة ديالها
لبوليسي ديك ساعة كتب اسمها فالبيسي وبداااا تيقلب عليها لا تكون كاينة عندهم مطلعاتش ليه سميتها خدا صورتها وگال لها تخلي رقم تليفون ديالها همااااا غدي اقلبو عليها وأي جديد غدي يتصلو بها خرجات فاطمة وتتمسح فدموعها حط تصويرة ديالها فواحد ضوسي او كركبو مع الملفات او بداااا فخدمتو ...

لوجين تتجري أو تتبكي أو راضية تتجري تبعاها أو تتغوات بسميتها حتاااا تتسمع لوجين روااايض ديال شي طوموبيل تحكو بجهد وصوت راضية مبقااااش تيتسمع ضاااااارت لقااتها طااايحة واحد مول طوموبيل خاااارج غادي عند راااضية لوجين شرعااات عينيها وحطات يديها على فمها مصدومة مشااااات بجراااا تتعيط خااالتي طااحت عليها وتتبكي 
الشخص:بلا متخافي رااااه طوموبيل ديالي مقستهاش الحمد لله شفتها و فراااانيت كااانت غادية تتجري وخرجات فطريقي 
راضية : فين كانت غاااادية شحااال تنعيط عليك علاش مبغيتيش توقفي واش مسمعتينيش 
لوجين *تضحك بحال الحمقة* هههههه الحمد لله موقع ليك وااالو ههههه ناري قيسي قلبي تخلعت منين شفتك طااايحة نوضي اخالتي 
تتنوض فيها وتتسوس فحوايجها من تراب
الشخص: الحمد لله على سلامتك الحاجة ربي لطف ولكن مرة خرى عودي ردي البال الطريق أو متقطعي شانطي حتا تشوفي مزيااااان فجواايه كلهم عاد قطعي 
راضية : واااخ اولدي وااااخ سير الله اعرضك سلامة 
لوجين :خالتي اخير مرة تقطعي شانطي بجرا وخا اكون لي بغا اكون صحتك هي لولا
راضية: صافي صافي فهمت يلاه محدك لابسة حوايجك خلينا نمشيو رااااه كانت جااية عندك باش نگوليك توجدي رااسك نخرجو ساااع لقيتك مشيتي جااب الله سمعت الباب تسد
لوجين: خالتي عفاك خليني نمشي نعتمد على راااسي انا راااه هكااا كانت ديما معولا غير على دارنا فكلشي أو فالحضة لقيت راااسي فزنقة أو ما معايا حتا واااحد من غير الله هدي هي الفرصة باش نعول على راااسي وشكرا بزاف على كلشي وتنواعدك منين نحصل نجي ديريكت عندك صافي
راضية: لا لا مغديش نخليك انت غدي تبقاي معايا انت محتجاني ونا محتاجاك هههه يلاه زيدي قدامي
لوجين : فين بعد غدي نمشيو اخالتي
راضية: عند طبيبة هي لي غدي تجاوبك على گاع دوك الأسئلة لي فراااسك يلاه نمشيو ونشوفو 
لوجين : انا خايفة بزاف 
راضية : لا معندك مناش تخافي غدي نمشيو عند واحد طبيبة صحبت بنتي ضريفة غدي تفهمنا وتشرح لنا مزيان اش كااااين 
لوجين : وااااخ اخالتي نمشيو ..
⁦✴️⁩مكان أخر⁦✴️⁩
تليفون يوسف تيصوني شااافو لقااا نمرة ليلى 
ليلى *بالغوات* فينك انت من صباااح ونا نتصل علاش متتجاوبش ايوسف
يوسف *خرج الزنقة* انا خداااام دبا مالكي اش كاين
ليلى : بغيت غير نگول ليك ماما عرضات علينا الغدااا الا كانت مسالي جي نمشيو عندها 
يوسف : دبا ممساليش عندي الخدمة كثيرة ا ليلى غير خودي طاكسي أو سيري أو فالعشية نخلط عليك نجيبك 
ليلى : وخااا لي بان ليك مااالك صوت تيبان ليا مغير يكما مريض ولا مقلقاااك شحاجة
يوسف: لا لا احياتي انا مزيان يلاه نخليك نتلقاو فالعشية تنبغيك 
ليلى *بصوت حنين* وناااا نموت فيك احبيبة
قطع يوسف وخشاااا تليفون فجيبو ودخل الجامع 
يوسف : سمح ليا مراااتي كانت تتصل 
الشيخ : ماشي مشكل اولدي فاش كانت بغيتي تهضر معايا 
يوسف *بصوت مخنوق* شيخنا انا تنتعدب سنين هدي باش درت دنب كبير ولكن معمرني نسيتو كل نهار تنتفكرو هدشي مخليني نبقا بحال شي مجنون لا خدمتي قاااادر نركز فيها ولا زواجي نرتاح فيه انا محامي معروف أو عندي إسمي ومبغيتش الماضي ديالي إضمر ليا گاع داك المجهود ديال هاد سنين كلها عفاك بغيت حل لي يرضيني أو يرتاااح ضميري أو بغيت الله يسمح ليا ونكفر على دنبي انا عصيت الله ونا ندمااان وبغيت نتوب اش ندير باش ربي يسمح ليا
شيخ : لا إله إلا الله وحده لا شريك له اااه مزيان اولدي منين انت ندمان أو بغيتي توب والله غفور رحيم عاااااود ليا أولدي باااش نشوف حجم هاد المعصية لي درتي والله اقدرني باش لقااااو لها شي حل دوي اولدي هاني تنسمع انت فبيت الله گول گاع دكشي لي فخاطرك ولي معدبك
يوسف بلاما يشعر لقا رااااسو تيبكي أو تيتنخصص بحال دري صغير
يوسف *مسح عينيه* انا اشيخنا دوزت ايام المراهقة كلها عادة سرية الدرجة وليت مدن عليها أو تنتفرج فالأفلام الإباحية بزااااف معمرني لا صليت ولا تقربت من الله گاااع الحرااااام درتو لي ما يتصورش ليك على البال الإدمان ديالها هو لي خلاني نخرج على راسي ولكن كانت محافض على حاجة وحدة هي قرايتي كانت مجتهد ودماااغ فالكتوبة ولكن فوقت فراااغ بلاصت ما نمارس رياضة نصلي نخرج نبدل الجو تنبقى غير فبيتي ونشااااهد موقع الأزرق الدرجة كيف تنبداه ضروري خصني نطبق ونجيب لبليزير ديالي فين ما كان وباش ماااا كان أي حاجة نخترعها بوحدي لي تتكون مزيرة المهم نتنفس رجعات نفسية ديالي مضمرة بها وأخير مرة غدي نمرسها كانت ضحية هي واحد طفلة فعمرها عام ونص سميتها لوجين بنت جيرنااااااا...

خولة : عاااااش من شافك اخالتي راضية توحشتك
راضية : عليها تتجي طلي عليا 
خولة : غير مع الوقت اخالتي من هدي لهدي مكاااين حتاااا فين نحك راسي تنگول اليوم غدا نجي نشوفك اوا هااانتي تشوفي شطنااا
راضية: ايه ابنتي ماشي مشكل هاني جيت انا عندك.........خولة : مرحبا اخالتي 
راضية: ترحب بيك جنة ونعامها جيت ابنتي بغيتك تقلبي ليا هاد البنت تزوجات ومداارتش شهدة طبية فلول حتا مشات عند راجلها دخل عليها لقاها مرا وهي معمرها قاااسها شواحد من قبل واش هاد الحالة تقدر تكون ابنتي 
خولة *مستغربة* ااااه ولكن نادرة كان عليها ضروري دير شهدة طبية أو تجي هي ورجلها باش طبيبة تفهمو كيفاش يتعمل مع نوع ديال البكرة لي عند مراتو نوضي اختي معايا نشوفو اش كااين *لوجين تتشوف فراضية*
رااضية: سيري ابنتي متخافي والو سيري على مولانا 
لوجين حيدات سروالها أو سليبها أو طلعات فوق لبياص أو فرقات رجليها غطاتها بيزار لبسات ليگو طبيبة أو جرااات البولة فوق راسها باش تشوف مزيان وقربااات وجها العندها حلاتها مزيان وتتشوف أو لوجين تتألم حينت مزال تيعطيها الحريق من بعد ربوع ساعة ديال تقلاب گالت لها تنوض تلبس حوايجها 
راضية : اش كاين ابنتي هضري 
خولة : خالتي على مبان ليا البنت بحال الا مغتصبة فصغرها 
راضية : اويلي اش تتگولي 
خولة : كيف تتسمعي اخالتي حينت ماشي هكااا غدي تكون كون كانت مزيودة بلا بها البنت مغتصبة شحاال هدي حتا تجمعات ورجلها منين دخل بها غير كملها وصافي هدشي علاش هو گال بالي لقاها مراااا
راضية : استغفرت الله العلي العظيم بنتي واش عمر امك جبدات ليك شي حس ديال الإغتصاب من قبل حينت رااااك مغتصبة ونت صغيرة والله وتعالى وعلم 
لوجين هي اصلا مزال فصدمة ومع هاد الخبر المفاجئ زااادتها صدمة على صدمة غير تتحرك راسها...بلا
راضية: دبا خصك تهضري مع ماماك الا كانت عارفة شحاجة على هدشي لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اش هدشي ياربي لي ولنا نشوفو حتا دراري صغار ولاو إطمعو فيهم الله يلطف بنا حسبي الله ونعمة الوكيل 
لوجين تتبكي مبقاش قادرة تستحمل كثر من هكاااا انفجرات بالبكا وطاحت الارض وراضية نزلات العندها تتصبر فيها
راضية : هدااا قدار الله ابنتي معندك ما ديري ونت مؤمينة أو المومن مصاب ابنتي الله بتلاك ونت خصك ترضاااي دبا خصنا نهضرو مع عائلتك بنتي خولة ديري شهدة كبيرة كتبي فيها هدشي كاااامل لي گلتي لنا الحمد الله ربي بين الحقيقة والبنت راااه طاااهرة وبريئة من هدشي كاااامل لي منسوب لها بنتهم شريفة وعفيفة أو هدشي لي وقع لها دنبهم هما لي مسؤولين مردوش لها البال هما متهورين خليهم اعرفو ويلا مصدقوناش يمشيو إدورو على الأطباء ديال عالم كامل رااااه هدشي هو لي كاااين 
خولة : واااخ اخالتي انا غدي نخرج لكم سرتفيكة ديالها وبلاما يبقى فيك الحال اختي انت كانت صغيرة بزااف هدشي معندك حتا دنب فيه هدا إهمال ديال الواليدين 
لوجين وقفات أو تتمسح فدموعها أو مسندة على كثف راضية فشلانة أو بين عينيها صورة وحدة هي ديال عبد الإله فاش كان تيجرجر فيها قدام ناس مرحمهاش ولا شفق على حالها أو حتا مصدقهاش نضرة ناس أو حتى العصا لي كلات من عند خوتها بسباب دنب مكانتش مسؤولة عليه...

الشيخ : لا حول ولا قوة الا بالله ...اش هدشي درتي اولدي 
يوسف : راني حشمان من راسي وهدشي لي درت معدبني بزاف اشيخنا أو معمرني گلتو شواحد حتال ليك 
الشيخ: وهاااااد البنت عمرك شفتيها مزال
يوسف: لا من بعد دكشي لي وقع بشهر رحلو من حدانا حينت باها مخزني أو تيكون عندو إنتقال من عام العام 
الشيخ : هدشي لي درتي حرااااام ضمرتي هاد البنت والحل الوحيد لي عندك الا مبغيتي صداع ومشاكيل حينت قاصحة لالهاا لا لعائلتها مغدي يتقبلو هدشي ومشكلة تزيد تكبر كثر من هكا وتعقد عليها سير دخول من الباب وطلب ضيف الله الا مزال هاد البنت ممزوجة تزوج بها وهكا غدي تكون كفرتي على دنبك ومتنساش تصدق علاش قديتي و تستغفر الله أو صلي صلاتك أو متنساش نوافل وعلى الله غير الله يقبل منك أو يغفر ليك أو طلب الله باش يغفر ليك ويريح قلبك من هاد العداب لي عايش فيه
يوسف: نتزوج بيها وكيفاش غدي ندير مع مراتي مشكلة هدي 
الشيخ : عاود لها المشكل لي عندك الا كانت تتبغيك غدي تفهمك حينت رااااه حراااام هاد البنت تبقى هكااا باااركة غير هاااد البنات لي دبااا خارجين الطريق وسباب بحال هكا اغتصاب ولا شواحد عطاتو بخطرها فالخر ضحك عليها وخلاها دنوب هاد البنت غدي تبقى فرقبتك حتال أخير يوم فحياتك منين نفسك لامتك أو بغيتي تصلح الغلاط ديالك هدا هو الحل تزوج بها وشرع محلل ليك ربعة فيك تزوج بها وتاخدها مرااا تانية ليك من حقك هدااا هو الحل لي عندك والله المستعان
يوسف : شكرا اشيخنا جزاك الله الف خير
خرج يوسف من عندو مدوخ ومگلوب شلا مطارق تضرب فرااااسو مقسوم بين مراااتو أو بين الماضي محتاااار وتالف شداتو الدوخة طلع فطوموبيل وشد فراسو تيفكر كيفاش غدي يقدر افك هااااد الحصلة لي حاصل فيها.....ركب نمرة ودوز الخط...
.... الو واااا فين أولد رشيدة عااااش من شااافك اش لي فكرك بيا العفريت منين دفنوه مبقاو زاروه
يوسف *تيدوز على لحيتو* غير مع الوقت اصحبي عدنان بغيتك نسولك على فؤاد لي باه مخزني لي كانو ساكنين حدانا فسيكتور
.....اااه مالو
يوسف: واش عارف فين ساكنين
..... شحال هدا مبقيت مشيت العندهم ولكن عااارف دار فين ساكنين ولكن واش مزااال ساكنين فيها ولا رحلو الله وعلم ولكن مزال عندي رقم ديال فؤاد اش فكرك فيهم بعد
يوسف : غير بغيت نسول فيهم وصافي راااه جيران ديالنا القدام هدوك دوز ليا رقم فؤاد دبا
.....واااخ انا نرسلو ليك فمساج اوا دوز نشوفك راااه شحال من مرة تتجي حتال دوار يحساب ليك متنجيب ليك الخبار منين تجي هاد المرة تشوف الواليدة دوز نشوفك فسبيل الله راااه توحشتك بزاااف 
يوسف : ان شاء الله اخويا حتا انا توحشتك بزااف وتوحشت گاع دراري ديال حومة 
....يلاه اسيدي قطع نرسل ليك نمرة ديال فؤاد 
يوسف : واااخ اخويا شكرا...

كانت أريج ساايقة طوموبيل أخير مكاااين .. و طاالقة المووسيقى على حرررر جهدها .. كتطبل بيدييهاا فووق الفوولاا .. و مرة مرة تتلعب بشعرها الأسود لي ناازل مسبسب فوق كتاافها. اريج فعمر العشريناات ملامحهاا زويين .. مكيااج هاادئ على وجها .. مع أحمر شفااه لامع .. مكبر شفايفها و مخليهم كيبانوا بطريقة مثييرة .. إنسانية عفوية وحنينة وعشقها وجنونها هو خليل همااا قراااو بزوج أو تخرجو بزوج هو كمل قرايتو على دومين لي كان حااب وهي كدالك كملات قرايتها على طب وقفاات قدام العيادة ديالها و هاازة تيليفوونها ..
أريج : ألوو حياتي .. إمتى غدي دوز ليا حينت مبغيتش نخليك تسنا بزاااف
خليل *تيلعب بسيتو بين صباعو* الله شحال كانت متوحش نسمع هااااد صوت 
اريج : ههههه بصح كداب ديما تتگول ليا نفس الكلام وتنصدق انا لي متصلة بيك وخاااا تنكون غارقة فالخدمة ديما تنفضل خدمتي عليك ماشي بحالك
خليل : خدمتي فمكانة وحبي ليك عندو مكااانة بلاما تخلطي الأمور بعضياتهم كون تعرفي قداااش انا تنبغيك أو بغيت غير إمتى نتزوجو أو نتجمعو تحت سقف واحد
اريج : اممممم على رومانسي دبا خلينا من هاد الهضرة وگولي امتى غدي دوز ليا حينت غير غدي نخرج من الخدمة غدي نمشي عند الكوافورة ندور بالحالة شوية بغيت نخلي خالتي غير تشوفني تحماق 
خليل *تيدوز يدو على راسو* اريج انت زوينة متحتاجيش داك تخربيق الواليدة عندي بلدية راااه معندهاش مع زواق خليك كيفما انت حينت أنا متأكد غدي تحماق كيف حمقات ولدها 
اريج : ههههه ان شاء الله احبيبة يالاه نخليك دبا اتووت طالووغ .. 
قطعات معاه و طلعات العيادة ديالها .. 
⁦✴️⁩وجهة أخرى⁦✴️⁩
لوجين : خالتي خاااالتي صبري فين غادية تتزربي هكاااا سخفتيني من موراك 
راضية: شفتي هداااا هو دليل دبااا غدي نمشيو عند واليديك ونهضر معهم ونقي لهم ودنيهم مزيان باش اعرفو الغلط لي دارو 
لوجين : خالتي لا عفاك بلاما تزربي شفتي الا مشيتي عندهم غير ساهل إصدقوك بابا رااه معكاس وخا گاع تعطيه هاد الورقة مغديش يسمع ليك أو غدي يرميك مع الباب غير غدي ضيعي وقتك اخالتي أو تخصري وجهك 
راضية: ناري على بشار كيف دايرين وخااا شهدة ديال طبيبة فيدي
لوجين : ههههه وخااا تجيبي طبيبة كلها ماشي غير ورقتها راني انا عرفهم مزيان هضرتك مغديش تمشي معهم بابا رااااه أناني حينت هو مخزني تيحساب ليه رااااسو هو الكوميسير فديك دار هضرتو لي كاينة
راضية : يااااااك اوا ميگولها ولدي لي تبارك الله ضااابط كبير هو راااه كبر من دوك لبوليس كلهم ولدي تبارك الله هو تيحكم فيهم هههه مشاء الله عليه غير سيمانة هدي باش تقااام حفل كبير فيه غييير ضباااط الكبااار ولدي وقف حدااهم أو عطااااوه جاائزة تشجيعية حينت تيخدم مزيان أو حتا زادوه الگرايض ولدي عندو لبسة خاصة ديال لبوليس واش شفتيها *لوجين حركات راسها بلا * ويلي يعطيني ستر مغديش تشوفيها متيلبسها غير فخدمتو هههههه اجي علاش منگولوهاش لولدي يمشي معنا هو تبارك الله بوليسي قد دنيااااا كلشي تيخاف منو هههه والله ما اقدرو إكحبو قدامو هههه غير زيدي تبعيني وتشوفي غدي إربيهم كاملين داااك رويجل لي تيسمي راااسو رااااجل أو شوهك ديك تشويها كلها غدي اخليه يحسب سنانو قدامو أو يوقف معاك تشدي براتك وداااك لي مسمي رااسو باك رااااميك الكلاب ودوك خوتك حتا هما خصهم شي ملخة ديال العصاااااا
لوجين : هههههههه ضحكتيني وفكرتيني راااه بابا اصلا غير تيشوف شي بوليسي لابس لبسة تتتلقاه كولو تيترعد مع هو مخزني وعندو مع هدشي ديال قانون فعلا الا مشا معنا كلهم غدي اسمعو ليه *جمعات ضحكة* ولكن لا اخالتي بلاش هو اصلا متيحملنيش غير نساي اخالتي منگولو ليه والو 
راضية : لا علاش بالعكس ولدي هدي هي خدمتو تيعاون نااااس أو تيشد لهم حقهم ونت بحالك بحال نااااس حقك وخاصو يرجع ليك انت غير تبعي خالتك راضية أو مغدي اكون غير خير ههههه رااااني متحمسة لهدشي زيدي زيدي 
راضية غادية تتزرب أو لوجين تبعاها شيرات الطاكسي شداااتو أو مشاو ديريكت الكوميسارية...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.