جحيم في السرير الجزء السادس

من تأليف Chaimae Blm
2020

محتوى القصة

رواية جحيم في السرير

جاد بقى كيدور فعينيه..تلف والهضرة ماتسرحتش ليه...
فاطمة وقفت:جاوب..شنو وقع؟؟
جاد تنهد وجلس مقاد كيمسح على عينيه:الله يهديك ء لواليدة..مصبحة عليا بالصداع والغوات طيرتيني ماعرفت باش تبليت..
فاطمة:اوا وشنو داك....
قاطعها بغوات:رعفت ا مييي...رعفت بالليل ويمكن قطر تما الدم...هادا ماكااان...
فاطمة مسحت على وجهها:اوا سمحلياا ء ولدي خلعتك...انا براسي تخلعت...
ناض جاد معصب ودخل يدوش وهي كتشوفيه عرفت راسها زبلتها خرجت كتسوط....
دخل جاد للدوش..منيرفي كيلعن ويسب فالساهة لي شافيها هاد لينا لي قلبت ليه حياتو سفاها على علاها..تخشى يدوش وهو مزنك..كيفكر لو ساقت ليه موو لخبار اش كان يطراا...
....
أوس مشى للخدمة ونجلاء لقات راحتها..ناضت تجمع الدار وهي تسمع الصوني فلباب...مشات حلت وهي تفاجئ بمرا متوسطة فالعمر..
نجلاء:سلاام..
المرا:سلام لالة..انا خدوج لي مكلفة بالميناج ديال الدار...
نجلاء حلت عينيها:اه...(مدت يديها)مرحباا بيك..دخلي..
خدوج:الله يكبر بيك ء لالة..
نجلاء بسمت فوجهها:قوليلي نجلاء...
خدوج عجبتها جاتها طيبة:واخة ابنتي نجلاء...على علمي هاد الدار ديال سي أوس الطاهري!!
نجلاء هزت راسها بالايجاب:اه..انا مدامتو...
خدوج:تباركلله..باش نبدا ء بنتي!!
نجلاء بسمت:لي بغيتي...
خدوج:نبدا بالبيت دالنعاس؟؟
نجلاء:لاا..هاداك انا نقادو...
خدوج:اوا نتي قاديه وانت نصوب لحمام..
نجلاء:واخة...وسمحيلنااا ء خالتي خدوج...
خدوج:هادي خدمتي ابنتي...
دخلت خدوج ونجلاء تابعاها...حيدت ليزور بدلتهم والمخاد وجبدت من لبلاكار وحدين جداد...وعيطت لخدوج تعاونها..وعاد دخلت تكمل...ونجلاء سرحت لكوفرلي الغرونا لي جابتو فالجهاز ديالها...وبدلت الاكسيسوارات لي على لي طابل دونوي...لمهم بدلت البيت ودارتلو لمسة جديدة...
سالات هي وخدوج قد قد...خرجو برا وهي تمشي للصالون...كتنفض الفوطوي وتحيد لغبابر...اما نجلاء مشات للكوزينة كتقلب ماطيب...عرفت بلي غادي تغدا هي وخدوج...جبدت السطيك ديال لاداند..ولبابريكا ولي صوص وبدات تقطعهم وتصوب لي صالاظ...خلان داكشي كيطيب وصوبت صالاظ فخوي..
خدوج:انا ساليت ا بنتي الصالون..ندخل للبيت الثاني؟.
نجلاء هزت راسها باه..وهي دخلت خدوج للبيت...كان تقريبا خاوي...فيه مكتب وبلاكار...مشات كتنظف وتجمع اما نجلاء كانت أول مرة تشوف شنو فداك البيت...دورت وجهها وكملت شغالها...عاوتاني مشات للحمام والطواليط قاداتهم وهي نجلاء تحط لغدا..
نجلاء:خالتييي!!اجي تاكلي...
خدوج جات كتمسح يديها وجلسو بجوج فالطبلة..
نجلاء:سمحيلي تعطلت عليك بالماكلة!
خدوج:ياله الجوج ا بنتي..مازال لحال...
حطت نجلاء لماكلة وكتزيد ليها تا دخل أوس على غفلة...
أوس شافهم جالسين كياكلو:سلاام..(شافتو خدوج وهي توقف)..
نجلاء:جلسيي كملي ماكلتك...جلسيي...
أوس شاف فنجلاء وفخدوج:كملي ء خدوج...بلاتي عليك...
نجلاء شافت فيه:قولتي ماغاتجيش مادرتش حسابك فالماكلة...
أوس علاا حاجبو فيها باستهزاء:كولي غي نتي ء حبيبة..بحالا كليت أنا...
خدوج حشمت وحنات راسها أما نجلاء عقدت حجبانها فيه وهو داخل مبسم باغي يحمقها...
خدوج شافتو دخل:الله يتاويكم ابنتي...
نجلاء كدور فعينيها بسمت بمعنى آمييين واخة هي ماكتكملش فيه الشعرة😕😕..

دخل أوس للبيت وهو يتفاجئ..كان مبدل بزااف ولمسة لمرا باينة فيه...هز حاجبو باعجاب وحيد حوايجو. وهو يتفاجئ بحوايجها مستفين حداه فالدريسينغ عض على شنافتو كيقلب فيهم وهز بيجامة لبسها وخرج...
أوس:نجلاااء!!
نجلاء كانت حاطة الديسير:هانا جاية!!(مع نفسها مستغربة تصرفو)..كملي اخالتي هانا جاية..
دخلت نجلاء عندو:شنوو!
أوس مربع يديه:حوايجك شكايديرو تما؟؟(شير للدريسينغ)..
نجلاء عوجت فمها:اوا تما فين كنحطو لحوايج ولا كذبت!!
أوس قرب عندها:حطيهم تماا ولكن ماشي وسط حوايجي..
نجلاء كتنظف ظفرانها بهدوء:اوا تما فين لقيت لبلاصة...
أوس شير بيديه:واش تسالاو لبلايص...مخلطاهم معايا وزايداها كنهضر معاك ومازالة مابغيتي تحشمي...
نجلاء:داري هادي ندير فيها لي بغيت..
أوس بسم باستهزاء:ثيقتي راسك ولا شنو!!اشمن دارك ا بوو دار؟؟
نجلاء خنزرت فيه:دبا فين باغي توصل؟.
أوس:حيدي حوايجك من تماا!وديري فقنت آخوور..
نجلاء تأففت:صافي..من بعد ونحيدهم دبا مامسالياااش!!
تمت غادية وهو يشدها من يديها تا تخلعت وجرها عندو قلبها كيضرب وصفارت..ولا تخاف تقرب منو...
أوس شافها هكاك:شتيي فين كتوصليناا...لسانك طويل ونتي غي نقربلك تسخفي...
نجلاء مارضاتش:ماكنسخفش انا...
أوس عض شنافتو التحتانية:اممم..ولبارح أنا لي سخفت يااك؟؟
نجلاء صغرت فيه عينيها:غي كذبت عليك انا كااع ماسخفت(أوس خرج عينيه فيها)بغيت ندمك وصاافي..راه سمعت وحسيت اش طرااا...
أوس تزير وزيرلها على يديها:و اش طرا؟؟(باغي يتأكد)..
نجلاء باستفزاز:لي كاين راك عارفووو...لمهم طيرتها منك خلعة(أوس الاعصاب شدوه حس بلي كان مكلخ فاش ثاق بيها)بقيتي تعطيلي "نجلااء نجلااء فيقي" هههههه جاتني الضحكة وحبستها بزز...
أوس زير يديه وغيضربها بقوة لي تعصب وهي قلبها كيزدح عارفة راسها قفرنها ولكن الجبهة صحيحة...ومع داك اللحظة دقت خدوج وهو ينزل يديه...
نجلاء تنهدت عاد رجعت فيها الروح لصقت فأوس:أوك بب انا نجيبلك صالاظ فخوي دبااا(شافت فخدوج)شنو خالتي؟؟
خدوج:أنا ندخل نجمع لكوزينة ء بنتي...
نجلاء:هانا جاية معاك...
أوس كيبرد أعصابو وجرها خلاها حداه:سيري ا خدوج..مازال باغي مرتي شوية...
خدوج حنات راسها:واخة سي أوس..(نجلاء كتبلع ريقها ماعرفت باش تبلات...مشات قدامها خدوج وخو يدورها عندو كتنفس بالجهد والخوف قاضي عليها اما هو كيشوفيها عاقدهم)..
نجلاء توترت:اوا طلقنااا..شنو بغيتي...لمرا كتساين!
أوس خرج فيها عينيه:ومازاال مابغيتي تحشمي..(كدير راسها ماخايفاش)..لمهم..هاد لمرة ندوزهالك فوجه خدوج...بلا ماتفرج فينا.. واخة خصايلك ماكيتقاضاوش ولكن لمرة الجاية ماتلومي غي راسك...
نجلاء:هادا وكاان!!(شافيها مقندش)نمشي؟؟
أوس:رشيد ليوم هو واكرام جايين يتعشاو عندنا...وجدي شي عشاء زوين ..
نجلاء بفرحة:حلففف!!!
أوس استغرب:علا مالك معاهم؟؟
نجلاء بعفوية:الله...اخيرا غيجيو ناس خرين يونسونااا...وماغيبقاش وجهي فوجهك...
أوس خرج عينيه فيها مقلق وهي كلات شنايفها بزربة ومشات كتجري...
أوس كيحك راسو:لدينمها لسانها طويييل...شي نهار نفوت فيها شي ضربة!!😡😡...

فالكوزينة واقفة على رجليها كتجبد وتستف وتشوف اش ناقص..وخدوج كتجمع حداها...دورتها فدماغها مزيان وهزت سالاظ فخوي دايرة بيها السبة ودخلت عندو...لقاتو مكرشخ على كرشو عريان ملفوق وعينين مسدودين...
دخلت بالشوية وحطت سالااظ:ء أوس...أوسس...
أوس بصوت ناعس:امممم...
نجلاء:خصك تسخر ليااا...
أوس شاد عينيه:خرجي وشدي لباب موراك...
نجلاء بصوت خافت:جبتلك سالاظ فخوي...
أوس حل عين شافها:خلي تا نوض ..
نجلاء كتمهدلو:ل لااا غتأكسد..نووض راه فيها التفاح غيكحال...
أوس تأفف:واش ماكتقاضايش..
نجلاء:لااا...لمهم كولها وسير جيبلي التقضية..بحرا يكفيني لوقت..
أوس كيحاول يبرد:سيري عيطي للكونسييرج يتسخرلك...
نجلاء عوجت فمها:واا صافي...داكشي لي بقى...نسخر راجل كبير قد بابا...
أوس خنزر وتقاد فالجلسة وهي تهرب جيهة لباب:دبا مالنا على فريع الراس !!
نجلاء دارت يديها على جنابها:اوا نتا عارض على صحابك وماباغيش تجيب ماياكلو...باغي تحشمنااا..
أوس هز لمخدة وشير بيها وهي خرجت كطير...
مسح على وجهو غيطرطق:يا صبر أيوب...
ناض وهو يشوف سالاظ...هزها كيبرد بيها...عجباتو جاتو بنينة بدا كياكل بالشوية تا سالاها اما واحد ختنا جالسة فالكوزينة كتساين..ماعندهاش لوجه ترجع تبان قدامو....وخايفة يحشمها حدا خدوج...
ناض لبس كيطما خفيفة وهز نظاظرو وخرج من لبيت...شافتو وهي ترتاح ودارت راسها كتقاد داكشي...
أوس بتخنزيرة صبر غي على ود خدوج:شنو خصك؟؟
هزت ورقة وعطاتها ليه:ها كلشي هنا وماتعطلش!!
أوس خطف لوقة منها وهي ترجع لور..اكتفى غي ياكلها بعينيه ويسكت...خرج وزدح لباب وهي غي تأكدت من خروجو مشات دغيا للبيت..لقاتو كلاا صالاظ كلها بسمت بتفاخر...
....
لينا خرجت من بيتها..ناعسة تا صبح الصباح بقوة لي ماداهاش النعاس ..لابسة كسيوة خفيفة وكتحاول ماتلاقاش بجاد...زعما راها حشمانة..ولكن للاسف..جاد هو لي كان خاوي الدار حيت ماباغيش يتلاقاها...سولت عليه ماماها وعرفت بلي غابر من الصبح...
....
رجع أوس للدار هاز فيديه كلشي...داز للكوزينة لقاها حايرة كتوجد بالشوية ..
أوس:هاهو داكشي لي طلبتي!!
نجلاء بلا ماتشوفيه:حطو تمااا....
أوس كيقلب:فين مشات خدوج؟؟
نجلاء كتقطع الخضر:مشات بحالها..
أوس ربع يديه وتكى على لبوطاجي:وعلاش ماخليتيهاش تعاونك..موحال تعرفي ديري شي حاجة!!تمشي تحشمينا حدا الناس خخخ..
نجلاء طلعت راسها فيه بابتسامة:كتردهالي...اه دبا نحشمك..كيفما حشمتك قبايلا مع سالاظ فخوي(شافت فيه بثقة)..
أوس هي حنات راسها وهو يبسم بز منو ودغيا جمع التبسيمة:لمهم انا داخل نعس...تفيقيني نكويك...
نجلاء عقدت حجبانها:نااري العافية نيشااان..باااز...
أوس عرفها مافهمتش ضحك ضحكة جنب ومشى لبيتو وشد عليه....
اما نجلاء كملت توجادها..لعشية كاملة وهي واحلة فداكشي....غي قادات وسالات..دخلت للبيت بالشوية...هزت بينوارها بلا ماتفيقو ودخلت للدوش...شدت لباب...دوشت وخرجت لابسة بينوارها...كتقلب فين تلبس حوايجها...مي مين شافتو ناعس تنهدت ودارت كتلبس بالشوية...قاصت البارفان ديالها تا عضت على شنافتها ودارت تشوفو واش فاق...لقاتو مازال على وضعيتو...رتاحت وحيدت لبينوار قبالتو وهو يحل عينيه بهدوء وجا قد قد معاها...

حل عينيه كيشوفيها ويطلعها ويهبطها...خدات دوبياس وبدات تلبسهم...وهو بدا يعض شنايفوو..حس بلي ثارتو ولكن ماخصهاش ثيرو خنزر ودور وجهو متوقع أنها دارت هكاك بلعاني... تكره فيها وسكت..لبست سوفيطما وشورط قصير وكملت بقفطانها الشيبي..وحلت طابلو د الماكياج...بدات دير فاغابوبييغ بلووو وآيلاينر رقيق ماباينش..وعكار خفيف...ولبست شربيل صفر ..وجمعت جنيبات شعرها بمقيبط...غي دارت وهي تلقاه حال عينيه..
نجلاء:فقتي!!(أوس ناض من بلاصتو)دغيا راهم يكونو قراب يجيو...بحرا تلحق توجد راسك..
أوس طلع فيها وهبط كيحك لحيتو:نتي هكاا واجدة زعما!!
نجلاء شافت فيه باستغراب:ومالي كيجيتك!!
أوس بجدية:بلدية...(صعقها)كيف ديما...
هز الفوطة داخل للدوش وهو يشوفها مشوكيا:سي لا فيغيطي..ماكنعرفش نزوق لهضرة...
دخل للحمام وهي حست بالحكرة..زيرت على سنانها ويديها كيترعدو..قصحها بزااف بهضرتو ولكن ماعندها مادير...خرجت من لبيت طايح ليها الموراه..جبدت غطران وقاداتهم خاويين فالطبلة..حداهم الفورشيط والسكين...تا سمعت الصوني فلباب..مشات بزربة كتحل لباب...لقاتهم قدامها رسمت ابتسامة...
نجلاء:اهلااا...مرحبااا بيكم..
رشيد هو واكرام:الله يبارك فيك...
نجلاء سلمت عليهم:دخلووو دخلووو مرحبااا...
دخلو عاجبهم لحال وعجبهم استقبالها...
أوس خرج كيهبط التيشورط لبيض ديالو...واخة سامبل جاه زوين بزااف...نجلاء ماكتشوفش فيه هضرتو مازال كتعاود فوذنيها...مي بزز منها خصها تهضر معاه حداهم ..
جلسو فالصالون...أوس فقنت ونجلاء فقنت ولوخرين فلوسط بجوج..
رشيد:مبروك عليكم..
أوس تكى على لفوطوي:الله يبارك فيك ء ساط..
اكرام عطات ساشي لنجلاء:هاكي احبيبة..
نجلاء استغربت وعجبها لموقف:شكراااااا علاش عذبتي راسك...
إكرام:عذابك راحة...بصحتك..
أوس بابتسامة:وحنا مانستاهلوش لكادويات ولا شنو؟؟
رشيد:نتا حقك تاخدو ناشف هههه..
أوس صغر عينيه:مافهمتش...
رشيد غمزو:دبا تفهم من بعد...
نجلاء وقفت:انا نوض نحطليكم العشا...(خدات فيديها لكادو)..
إكرام:نوض نعاونك انا...
نجلاء بابتسامة:لي بغيتي احبيبة...
ناضو لبنات والرجال بقاو جالسين بجوج...
رشيد شافهم مشاو:كيداير مع لمدام!!
أوس:عادي..
رشيد:كتبان ليا ظريفة!.و...
أوس خنزر فيه:رشيد..خلينا هانيين..
رشيد كيكالميه بيديه:اوك اوك...
أوس تنهد:نييت راني كنخطط للوخرين..
رشيد تكى كيشوفيه:دير شغالك ء صاحبي...
نجلاء مشات تجبد الماكلة من الفران والشلايض وإكرام كتدي معاها:اوا كيدايرة مع الزواج؟؟
نجلاء بهدوء:هاد الساعة حمدلله...
إكرام بسمت:هههه اوا يكون خير...فلول كلشي كيكون صعيب..
نجلاء بسمت:داكشي...
حطو لماكلة وعيطو ليهم..جاو جلسو كياكلو كانت الطبلة مزوقة من أروع مايكون..
رشيد باستغراب:نتي طيبتي هادشي كلو؟؟
نجلاء هزت راسها:اه..
أوس كيشوف فالطبلة ماعاجبوش لحال صدق توقعو فمحلو وماحشماتوش...
إكرام كتبنن:طيابك زوين بزاااف...الله يعطيك الصحة..
نجلاء بسمت:بصحتك احبيبة...
كلاو وسالاو وناضت جابت ليهم الديسير...إكرام حست بنجلاء ظريفة بزااف عجبتها ورتاحت ليها...
سالاو لعشااا....وناضو يجلسو مجموعين..
إكرام:سبحان الله..شكون كان يقول بلي أوس يتزوج!!باينة فيك شي حاجة فشكل باش هو بغاك...
نجلاء بسمت بحسرة:م ماعرفتش..ولكن واش زعما كانت حياتو فشكل قبل مانتزوجو!
إكرام ترونت ماعرفت ماتقول...حست بلي زبلتها بقات دور فعينيها:ءءءء 😳🙄🙄..

نجلاء بقات ساكتة كتساينها تجاوب ولكن إكرام تالفة ماعارفة ماتقول تا نطق رشيد..
رشيد:إكراام...نمشيو!!
إكرام بحالا حل عليها باب:ء اممم اوك..ياله..(شافت فنجلاء بابتسامة ووقفت)شكرا على لعشا...ولكن دبا خصنا نمشيو..
نجلاء بسمت وناضت:بلاتي هانتوما جالسين...مازال لحال..
رشيد شد فإكرام:بارااكة...شكرا على الضيافة..
أوس مستغربو كيهضر بآداب:هههه مرحبااا..
إكرام:عطيني نمرتك..نبقاو نهضرو(أوس كيشوفيهم وشاف فرشيد)..
نجلاء بفرحة:اه اوك...(كتبت ليها الرقم فتيلي وصونات ليها)هاهو رقمك تسجل عندي ..
إكرام بابتسامة:اوك ..
تسالمو ووقفو نجلاء وأوس فلباب كيودعوهم تا مشاو..
أوس شد لباب وهي نجلاء تدخل..بدات تقاد الكوزينة وتجمع لماعن...اما أوس خرج للبالكون كيكمي كارو وهما يبانو ليه بجوج مازالين واقفين لتحت بالطوموبيل..هز تيلي وصونا ليه...
أوس:ويي رشيد..مالكم مازالين هنا؟؟
رشيد:غي سكت ماشي الطوموبيل معكسة هههه..
أوس باستغراب:وايلي...صافي ساين هانا هابط...
نجلاء سمعاتو شافتو وهو خارج:مالهم ياك لاباس؟؟
أوس جاوبها بلامبالاة:طوموبيل واقفة نهبط نوصلهم...
نجلاء:اوك(زدح لباب بلا اكثرات)..
مشات طلت عليهم تا بان ليها وصل عندهم...خرجو كيشوفو الطوموبيل هو ورشيد...اما نجلاء دخلت للبيت حيدت حوايجها ومسحت لميك اب..طلقت شعرها ومشات تقلب على بيجامة تلبسها وهي تشوف الساشي لي جابت ليها إكرام...هزاتو وحلاتو وهي تفاجئ...لقات شي حاجة بحال شوميز دونوي بالسترينغ ديالو فالاحمر...عضت شنافتها ماتوقعتهاش تجيب ليها بحال هاد الكادو...
طلت من سرجم بالكون البيت بانو ليها ماكاينينش..وهي تحيد حوايجها ولبساتو بالشوية ..غي شافت راسها فالمراية خرجت عينيها وصفرت بلاصوت وبدات تضحك..
نجلاء:ناري شنو جايبالي هادي هههه..شنو كيلبسو فهادشي..بففف...قادات شعرها ودارت شوية فاغاجوو فالبرونز وغلقت الايلاينر وعكار مارو قريب للكرونا..بقات كتشوف فراسها دارت الشعر مور وذنيها وكتمشي وتجي...طلقت موسيقى فتيلي وكتغني معاها مرتاحة وحاسة بلي متحررة وعاجبها راسها بعد مدة طويلة...
قبل لحظات...
أوس كيشوف فالطوموبيل ورشيد واقف قدامو..كيطلو على لكابو وإكرام لداخل كتشوفيهم...
أوس حنا راسو كيقلب:اممم شتي هادي مامزيراش باش هي ماتحركتش..سير دور وشوف واش تخدم!!
رشيد:اوك...
مشى دورها وهي تحرك الطوموبيل دارلو حركة 👍...أوس بسم..شد لكابو ومشى عندهم..
رشيد بسم:شكرااا ء صاط...نردوهالك فالخير خخخ..
أوس:بالصحة...ياله تصبحو على خير...
مشاو قدامو وهو يتفكر ماعندوش لكارو..مشى لأقرب صاكااا..خدا الكارو وطلع للدار...حل لباب ودخل سمع لموسيقى استغرب غي قرب حدا لبيت وهو يتبلوكاا..علا حاجبو فيها وهو مصدوم...الشوميز كان كياكل منها...طايتها جات كتحمق..السيد قرب بالشوية داير يد فجيبو تا وصل قدامها ودورها عندو تا تساطحت معاه وشدتها الرعدة...
نجلاء بصدمة:ج جيتيي!!

جاد رجع للدار...كان طالع ليه الدم...وماقدرش ينسى اش طرا...دخل وهو يشوفهم مجموعين فالصالون..
جاد:سلاام..
كلش:سلاام...
فاطمة:اهلاا ولدي فين غابر؟؟
جاد:غي خرجت شوية وصافي..
قلب بعينيه مابانتش ليه ليناا استأذن ودخل لبيتو...
مليكة قربت لوذن فاطمة:مالو جاد؟؟
فاطمة:والله ماعرفت ..تا انا مافهمتش مالو ا ختي...
....
فلبيت كانت نجلاء قلبها غيفلت وأوس كيطلعها ويهبطها..
أوس صغر عينيه فيها:هادشي كلو دايراه على ودي ههه..
نجلاء غوبشت وكتحيد يديها وتبعدو وهو غي كيزيد يجرها عندو:ط طلق مني...بقالي غي لبس على ودك..
أوس هز يديه كيبعد ليها الشعر على عنقها:امممم ثيقتك...(قرب لحدا وذنيها مزير عليها وكيهضر بصوت خافت)..كتقلبي على شي ليلة بحال لون الشوميز لي لابسة !!
نجلاء دفعاتو بكل جهدها وبعدت:و واش نتا مريض!!..هادا لكادو لي جابتلي إكرام..قلت نقيس ونشوف ساعا ندمتيني...
تمت غادية وهو يشدها:ماتبدليهش!!(شافت فيه كتنهج)
نجلاء رجعت لحداه وشافت فعينيه:أنا غي بلدية(علا حاجبو فيها)شنو مالبست غنبقى هكاك ..اوا عطيني التيساع..
أوس شدها بين يديه وبقى غادي بيها تا لصقها مع الحيط جا يحط يديه على وجهها وهي دفعلو يديه...
زير على شنافتو التحتانية:خليني معاك مزياان..
نجلاء خنزرت فيه:الى بغيتي نبقاو مزيانين ماتقربش ليا...فهمتي!!
أوس زاد لصق فيها تا تزيرت مع الحيط:والى قربت(كيشوف فشنايفها)اش غيطرا؟؟
نجلاء بعدت وجهها منو:أوس...عافااك مابغيتش..خليني عليك...
أوس هبط شنايفو لعنقها وباسها بوسة خفيفة:بغيتك دبااا..
نجلاء عينيها تعمرو دموع:وانا احساسي كااع مامهم زعما؟؟
أوس علا عينيه شافيها وهو كيهبط الشوميز من الكتيفات:نتي مراتي وفوقما بغيتك خصك تكوني ليااا...(مع آخر كلمة هبط الشوميز فالارض وتعرات قدامو...حنى عينيه كيشوفيها وهي هزت يديها كتستر صدرها....ماقدرش يصبر...عنقها عندو ويديه طالعين هابطين فظهرها..)ماتخافيش غيعجبك لحال...
نجلاء بدات كتبكي:عمرني غنكون ليك مرااا(خرج راسو وشافيها)هانا قدامك خود لي بغيتي ولكن عمرك تحلم تعيش معايا داكشي لي موالف تعيشو مع بنات خرين...
أوس رجع قرب تا نفسو ضرب فيها:اوا عيشيني شي حاجة ماعمرني عشتها..تقدري من بعد طلعيلي فراسي ومانعاودش نقرب منك...
نجلاء دفعاتو وهزت تصرفيقة عطاتهالو للوجه تا دار..بقات تنهج وكترعد وهو باقي نفس البوزيسيون...
بسم جنب ودار عندها:طوالو لدينمك اليدين ءءءء..هز يديه وهي تغطي وجهها بالخوف...حرك يديه وشدها من شعرها تا غوتت وجرها الفراش عاد دفعها وهي كتحاول تهرب...شد ليها رجليها برجليه وحيد الشوميز ديالو لاحها..هبط لعندها وفرق ليها يديها كل وحدة شدها بيد...
أوس بحدة:ماكتجيش معاك الانسانية والمعاملة...عزيز عليك العنف...وماحدك باغياه انا غنكون معاك عنيف...
نجلاء بغوات وحكرة:كنكرهك اهئ اهئ...كنكرهك بزاااف وعمرني غنسمحليك على هادشي لي كدير فيا اهئ اهئ الله ياخدلي حقي منك اهئ....
أوس خشى راسو فعنقها:العكااس انا مولااه والى قلبتي عليه غتلقايه...
هبط سروالو وهي حاولت تستسلم كماعلله مايقصحهاش بحال ديما...رخات رجليها وفتحتهم كيفما باغي وامتانعت على الدفاع...
أوس هبطليها السترينغ...غمضت عينيها وعرفات اللحظة الحاسمة قريبة...وهو نيت ماعطلهاش..دخلو فيها تا جمعت ليزار وسط يديها..كتخبش وتخرج ألمها فيه...أما هو مخلياه يدير لي بغى...بقى كيخدم شغالو..تا جابو فيها ورتاح...وللحظة شافيها لقاها مغمضة عينيها ودموعها هابطين فصمت ومزيرة على ليزار...تزير وحس باحساس خايب بزااف...هز يديه وقربها لوجهها وهي ماشايفاهش...شوية وتسمع الصوني دلباب...رجع يديه لبلاصتها كأنو ماكانش فوعيو...ناض فوق منها وهي تحل عينيها حومر كيف الجمر فيه...تجاوز شوفاتها ودور وجهو ..لبس سروالو وهو كيسمع الصوني غادي وكيزيد...اما نجلاء تجمعت فبلاصة وحدة وجرت لغطا عليها وعطاتو بالظهر...
خرج دغيااا باش يحل:هانا جاااي...
بالحلة لي حل لباب عقد غوباشتو:ف فييفيي!!

فيفي قربت تعنقو وهو يبعدلها يديها:شنو جاية ديري هنا!!
فيفي عوجت شنايفها:توحشتك ا بب...غبرتي علياا..
أوس علا حاجبو:سيري راني مامساليش ليك..سيري تا ندوز عندك..
فيفي عاد انتابهات شافت فيه وفحالتو وطلت بعينيها على الدار:عندك شي وحدة فالدار؟؟
أوس مسح على شعرو:ونتي مال دينمك!!شغالي هاداك..تكون معايا وحدة ولا ماتكونش...
نجلاء كانت مكمسة كتبكي ولكن استغربت ماكتسمعش الصوت..ناضت من بلاصتها بالشوية وغادية تشوف شنو كاين ..لوات عليها ليزار وخرجت...
فيفي تعمرو الدموع فعينيها:عيب عليك تقول هكاا!!ولمن لياا اناا؟
أوس بسم باستهزاء ومع هو معصب جاتو بين يديه يبرد جنونو فيها:وشكون نتي فملك الله؟؟شطااحة وقح** (صدمها)..
فيفي هبطو دموعها:ياااك...هادي قيمتي عندك!!.(قربت عندو)شنو ماقلتي ماغنقدرش نبعد عليك...نتا عارف بلي كنبغيك بزاااف...
أوس مسح على وجهو:واش ماكتفهميش ولا شنو؟ياله قودي وماتعاوديش دوري بساحتي...
فيفي عيات صابرة وهي تنطق بحسرة وتحدي:دبا ترجع تقلب عليااا (شيرت بصبعها على الحيط)دبا تندم غي عقل مزيااان...
مشات قدام عينو وهو يزدح لباب معصب...غي دار لقى نجلاء واقفة وهو يزيد يتعصب عرفها سمعت شنو وقع...
نجلاء واقفة مشوكيا كتشوفيه:تالهاد الدرجة كنت مخدوعة فيك!!(أوس كيشوف فالفراغ وكيحاول يصبر راسو)عمرني تخيلت نكره شي حد..ولكن نتااا راه احساسي تجاهك كبر من أي كره فالعالم...كان أسوء يوم فحياتي نهار شفتك...
أوس قدما كلامها حرقو قدما جاوبها بقصوحية:ومازال غتعرفي وتشوفي مني كثر....
دخلت للبيت وطلست فوق الفراش كتبكي وخاشية راسها بين ركابيها لي مزيراهم بيديها بجوج...صدمة مور صدمة راها تهد جبال...ماشي غي انسان...وهي كتبقى ولية ..ماعندها لا جهد ولا قوة لهادشي كامل...حست بلي طاقتها استنزفت...صافي مابقى عندها فين تزيد...ناضت للحمام كتقلب على شي مهدئ ينعسها..قلبت بزااف عاد لقاتو...دارتو ففمها وشافت فباقي البواطة كتفكر تزيدهم كاملين وترتاح...ولكن لااا ايمانها بالله أقوى..غمضت عينيها كتستغفر الله وتبكي...ورجعت لبلاصتها..حطت راسها...وفوسط بكائها وألمها غفات عينيها بتأثير الدوا لي خدات....
أوس هز لكارو ودخل للبالكون كيكمي واحد مور لاخور..سفهم كاملين ومازاال مارتاح ولا قدر ينسى...أمورو كلها تخربقت وخصو ينظمها من ذا وجديد...
أصبحنا وأصبح الملك لله...
فاقت نجلاء لقات راسها ناعسة فالفراش بوحدها..حاسة بالسخفة والعيى وماعندها جهد لتاحاجة...ناضت جارة رجليها...دخلت دوشت وقضات حاجتها وخرجت لبست سروال جينز وتيشورط خفيف...جمعت شعرها ومشات للصالون...كيبان ليها الدار مرونة وهو ماكاينش...نيت هادي 10 دالصبح وغيكون فالخدمة...هزت ساروت الدار وخرجت مخلياا الروينة موراها...
أوس جالس فمكتبو خدام فلبيسي على مشروعو واخة صابح ماعندو كانة...وبعد لحظات جاه اتصال ..
أوس جاوب:شنو درتي اش قلت ليك؟؟
ش:اممم..كلشي هو هاداك...
أوس:مزيان..بسلامة...
قطع معاه وتنهد:مابقى والو ونتفرج فيكم كطيحو قدامي...
أحمد دايز هو وعلي للخدمة وهما يتلاقاو راجل كيعرفهم..حبسو الطوموبيلات كيهضرو...
أحمد:لاباس اخويا عبد الغني حمدلله ونتا؟؟
عبد الغني:حمدلله...اوا اسيدي مين عوال تبيع كون بعتيلي أنا بعدا!!
أحمد باستغراب:شنو نبيعلك..مافهمتش؟؟
عبد الغني:الأرض ديالك لي فخرجة الدوار...بعتيها للبراني...
أحمد بعدم تصديق:ل لااا مابعتهاش..شكون كذب عليك؟؟
عبد الغني:لااا الارض محطوطة عليها لافتة دالاشغال...
أحمد خرج عينيه:اش كتقووول؟؟؟واش حماقيتي؟؟

علي بجدية:واش بصااح داكشي لي كتقول؟؟
عبد الغني:هادشي لي سمعت..سول على راسك وشوف...
فالدار كان جالس طه تا جاه اتصال:ألوو..(وقف بصدمة)ش شنووو!!...ص صافي هانا جاي...
خرج طه ماكيشوفش قدامو..عيطتلو سمية ماداهاش فيها..ركب طوموبيلتو ومشى طاير...غادي كيمسح على لحيتو ويفكر ويتنهد...
علي غادي للأرض كيهضر:هادشي مايمكنش يكون بصاااح...مستحيل...الارض ديالنا وتا واحد ما يقدر يقرب ليها...غيكون غي شي غلط..
أحمد حاط يديه تحت حنكو:اوا ياله نشوفو اش طاري...
....
جالسة فكافي كتشرب قهيوة وتشوف فالشارع قدامها...حفظت سميت العمارة باش تعرف ترجع...وقررت أنها تبدا تعتامد على راسها...وتخرج وتشوف الدنيا كيفما هو عايش...شوية هزت تيلي بلا ماتفكر وصونات...
نجلاء:ألووو..
إكراام:ألو حبيبة صافا!!
نجلاء بابتسامة:حمدلله..ربي يخليك..اوا فينك؟؟
إكرام:أنا فالأتوليي ديالي..
نجلاء:بصااح!!
إكرام:امم..نتي فينك؟؟
نجلاء:أنا فطرت فكافي ودبا جالسة فيها..
إكرام:اوا دوزي عندي!!..
نجلاء بسمت بفرحة:اوك..صافطيلي لوماليزاصيون ونجي..
إكرام:اوك بب..هانا نصافط ليك...والى ماعرفتيش نتلاقاك..
نجلاء:نوو مانعذبكش..نجي فطاكسي غي وصفيلي مزيان..
إكرام:اوك..هانا نصافطلك...كنساينك..
نجلاء بفرحة:اوووك...
شيرت للكارصون..خلصت وناضت كتجري فرحانة حيت عندها عندمن تمشي...
....
وصل علي وأحمد للأرض كيقلبو ويشوفووو مالقاو والو..وهو طه يبان ليهم واقف بعيد..
علي باستغراب:هاداك ماشي طه!!
أحمد دار يديه على جبهتو كيشوف:واقيلا هو...
علي عيط:طهههه...طططههه...
طه دار شافهم شيرلهم بابتسامة وتم جاي عندهم:تا نتوما وصلتكم واقيلا داك كذبة أبريل هههه..
أحمد مستغرب:مافهمتش...شكاتقصد داكشي غي كذوب!!
طه كيمسح على وجهو:واييه...دايز من هنا حيت عندي شغل تا تلاقيت شي حد كيعرفنا..قالك بعنا أرضنا!!..دزت شفت بعيني مالقيت والو...ماعرفت شكون هاد المسطي لي طالقها...
أحمد تنهد:اوووه...تخلعنااا بزااف..
علي:أصلا مايمكنش...أرضنا راها ديالنا وماكاين لي يقرب ليها..
طه كيأكد هضرة خوه غي باشارات يديه:عندك الصح...
أحمد تم راجع للطوموبيل:تعذبنا على لخاوي...
طه راجه موراهم وكيتفكر قبل لحظات...
دخل للارض كيجري..حيد لبلاكة ولقى شي راجل واقف تماا هضر معاه:شكون مصافطك؟؟
الراجل:موول الأرض...
طه خز تيلي وصونا لهادوك لي كانو مدينينو:ألوو...ماشي خصايل الرجال هادو..
ش:شكاتخور!!مالك عاود؟؟
طه:صاحبنا جا وحاطة بلاكة فالارض ..
ش:اوا من حقو أرضو هاديك...
طه بعصبية:لااا..اتفاقنا تا يدوز شهر..وراه مازال ماكمل...انا حيدت لبلاكة..عيطلو وقولو راه ماغتعلق تا يدوز شهر...لكلمة هي لكلمة...حيت الى بان دباا المشاكل غيطيحو عليه هو ماشي عليا أنا...
ش:دبر راسكم...ماسوقيش انا...
طه قطع معاه وهز لفوس من جيبو:هاك(200 درهم)خود هاد البلاكة وبعد..علم مول الارض بلي سمعتيه..فهمتيي...
الراجل خدا لفلوس:واخة ا سيدي...
#الرجوع_الى_الواقع...
طه تنهد مسح وجهو وكيدور مرة مرة يشوف داك الراجل واش راجع...ماتهنى تا ركب باه وخوه ومشاو...اما هو ركب بالشوية وكيساين اش يطراا..

وصلت للعنوان..خرجت من الطاكسي...خلصاتو ودخلت فلباب كتقلب...
إكرام شافتها وهي تمشي عندها:الزين..صافا!!
نجلاء:أهلاا..مواااح...صافا حبيبة؟؟
إكرام:صافا حمدلله...دخلي...
دخلو بجوج..جلسو حدا لبيرو..إكرام كان عندها أتوليي ديال لي طابلو واكسيسوارات الدار...
نجلاء:زوين عندك هادشي..
إكرام بابتسامة:فعويناتك...أغلبية هادشي من لخدمة ديال بابا..
نجلاء:اوووه باباك رسام!!
إكرام:آه...عبد الرحمان القدميري...
نجلاء حلت عينيها:بصاااح...شفتلو شي أعمال فالأنترنيت...نتي محظوظة بباباك..
إكرام بافتخار:ربي يخليك ابب..الى بغيتي نعرفك بيه..
نجلاء:بكل فرح...
شوية وهي تدخل واحد لبنت باينة فيها معفرة بزاااف...
لبنت:ساليو...
إكرام وقفت:وي مرحباا..
لبنت:انا لي خديت من عندك الطابلو لبارح عقلتي علياا!!
إكرام:اه عقلت عليك..
نجلاء غي كتشوفيها وهي تنطق:بغيت نبدلها..(إكرام تبدلت فملامحها)..مين ديتها للدار ماعجبتنيش..
إكرام تزنكت:اه ولكن لبارح عجباتك زعماا...
لبنت بفشوش:اممم..مي دبا مابغيتهاش..بدليها ليااا..
إكرام كتحاول تصبر اما نجلاء شادة راسها بزز ماحملتهاش..
اكرام:اوك..اجي معايا نوريك دوطخ طابلو...
لبنت:امم اوك...
اكرام اعتاذرت من نجلاء وبقات دور مع هاديك كتوريها وهي تا حاجة ماعاجباها...دورتها المحال كامل وهي غي كتعيب..
لبنت وقفت:بفف ماعجبني والو..دونك جو فو من أغجون(بغيت فلوسي)رديهالي..
إكرام تزيرت ونجلاء توقف:سمحيلي ولكن الفلوس ماكترجعش..
لبنت:باغدون(بتخنزيرة)جو باغل بااا أفيك طوا(ماكنهضرش معاك)..
نجلاء بسمت باستهزاء:الطابلو قدامك...ديه ولا خليه...مي قوانين لاتوليي هو لفلوس لي كدخل لاكيس ماكتوليش تخرج(بسمت باش تفقصها)..
لبنت شافت فإكرام:ولكن من حقي نبدل شي حاجة الى ماعجبتنيش..
نجلاء بحدة وإكرام واقفة كتشوفيها:عطيناك فرصة تبدلي...مابغيتيش دونك تفرض عليك تاخدي داكشي لي جبتي..سي طووو...
لبنت بقات تشوفيهم بجوج وفالتالي مالقات مادير هزت الطابلو بفقصة وخرجت كتسوط وتبركم..
نجلاء حيدت ابتسامة الاستفزاز من وجهها وخنزرت:على بشار كيداير!!شيييت..
إكرام شدت ليها فيديها:واااو...برافو عليك عجبتيني فيها..
نجلاء شافت فيها:سمحيلي راني جريت عليها فمرة هههه ماتعاودش دور هنا...ولكن بيني وبينك بحال هاد الناس من الافضل مايبقاوش يجيو غي بناقص هههه..
إكرام بسمت:لاا ويلي هنيتيني..شوفلك لبارح جاية وكتجبد قالك عجبتها ودبا بدلت رأيها..وقالك ماعجبها والو...
نجلاء ضحكت فوجهها:هاهي خداتها بزز منها...وتا نتي قصاحي..راه لخدمة خصها تكوني مخرجة عينيك فبنادم..
إكرام ضحكت على راسها:كنحشم ء صاحبتي ههه..هي تعلميني ..
نجلاء:هههه مرحبااا..
جلسو بجوج وجابو عصير كيتهاودو ويضحكو...
فالخدمة أوس وصلو خبار طه..ماعجبوش لحال ماتفرش ولكن قرر يخلي يدوز شي أسبوع هاد يدير هاد الخطوة..منها تا هو يكون زيرهم من جيهة الخدمة ويضرب جوج ضربات قاصحين مرة وحدة...
....
خرج جاد للجردة بعدما فطر وهي تبان ليه لينا جالسة بوحدها وساكتة..دارت على غفلة شافت فيه بلا مادير تا ردة فعل وهو واقف متردد ولكن بزز منو خصهم يهضرو...دورت وجهها لهيه زعما مخليالو الاختيار واخة فالاصل هي لي كتفتاعل هاد الصدف...
جاد قرب حداها جر الكرسي وجلس:صباح لخير...
لينا حانية راسها زعما حشمانة من شنو واقع:صباح نور..
جاد تنهد:أناا..بغيت نهضرو...
لينا عضت شنافتها وشافت فيه:ف فاش!!
جاد:فشنو وقع بيناتنا داك النهار...
لينا تلونت:ج جاد...الى مابغيتيش نهضرو بلااش...أ أنا لي غلطت ماشي نتا..عتابر داكشي كااع ماوقع(عينيها تعمرو دموع)و ونقدر نساحب من حياتك كااع لمهم تكون نتا مرتااح..
جاد عقد غوباشتووو وحس بيها مجروحة بزااف...

لينا وقفت:الغلط غلطي أنا...وانا نتحمل مسؤوليتوو..
جاد وقف:ليناا ..الغلط مني تا انا..على الاقل كان خصني نوقفك...مي هادشي لي عطى الله..
لينا هبطو دموعها:لمهم انا مخليالك الحرية..نتا ختار ودير لي بغيتي..نيت جاتني واحد الخدمة..الى مابقيتيش باغيني انا نمشي نخدم تما ونبعد عليك..بحرا بعدا نحاول نساك...
تمت غادية وهو يشدها:أنا ماشي شماتة باش نتهرب من شنو وقع...قبل ماتكوني بنت خالي نتي خطيبتي..وداكشي لي وقع صافي وقع..نحسبو بلي كنا مزوجين...ودبا نوثقو زواجناا تافقنا...
لينا مسحت دموعها:باغي نتزوجو غي على ود شنو وقع؟؟
جاد:لينا..حنا كنا ديجا مخطوبين..دونك تاليتها الزواج ودبا صافي جا لوقت لي نكملو فيه هاد الخطوة...
لينا بسمت بهدوء:شكرااا ليك..من ديما مواقفك دالرجال وتا دباا زدت تأكدت بلي عرفت شكون نبغي..
جاد بسم:على سحابلك غنسمح فيك !لمهم نديرو عرسنا بعد جوج سيمانات...نعلموهم ونتهناو واخة..
لينا بسمت بفرح:آه واخة(طارت عليه عنقاتو)كنبغيك..
جاد عنقها كيحاول يتقلب لواقع..
...
رشيد دق ودخل نيشان:افيننن!
أوس علا عينيه:اهلاااا...دخل..
رشيد دخل سلم عليه:اوا صافا!
أوس:صا ماغش..
رشيد باستغراب:مالك؟؟
أوس تنهد وعاود ليه كلشي ورشيد كيتصنت:اوا وقررت نصبر شوية باش تجيهم الدقة معتبرة...
رشيد شافيه مطولا:و مراتك!!(أوس شافيه)نجلاء شنو غدير معاها؟؟
أوس ببرود وكيشوف فلبيسي:غترجع لدارهم بطبيعة الحال..
رشيد تأفف:خسارة باينة بنت الناس...
أوس مخنزر:تاهي فيها لي كافيها..خلاتني نحقد عليها حيت ديما كانت واقفالي فطريقي..دبا جبتها عندي باش ماتعاونهمش فالخدمة وندير اللعبة ديالي...
رشيد عض شنافتو مفقوص:اوا دير شغالك ء صاحبي..نتمنى غي ترتاح فاش تسالي ومااا..
أوس بحدة:وما شنو؟؟
رشيد حنى راسو جبد تيلي:نصوني لإكرام..نشوف فين راها..
أوس زير على شنايفو وكمل خدمتو..
رشيد:ألوو حبيبة!!
إكرام:ألو بب..(نجلاء كتشوفيها)فينك؟؟
رشيد:أنا عند أوس..جيت عندو وغنتغداو بجوج..
إكرام:اووه بصااح(شافت فنجلاء)اوا وأنا مع نجلاء غنتغداو بجوج ههه..
رشيد حل عينيه:وايلي...نجلاء معاك ههه..(أوس طلع فيه عينيه مخنزر)
رشيد:اوا فينكم نجيو نتغداو كاملين!!
إكرام:حنا فالريسطو *****..
رشيد:اوك ها حنا جايين..
قطع معاها وشاف فأوس لي معصب:شتي قلتلك تا هي ماساهلاش..
رشيد باستغراب:علاش اش دارت..خارجة تغدا مع خطيبة صاحب راجلها...عااادي..
أوس:وعلاش ماتعلمنيش بلي أصلا خارجة من الدار؟..😡😡
رشيد:ا صاحبي مافيها والو...تا انا إكرام كون ماعيطتش ليها ماتقولش..
أوس:ماتخلطش الامور..إكرام مازالة خطيبتك أما نجلاء راها مراتي...وضروري خصها تعلمني قبل ماتخرج...
رشيد بسم جنب:اوووه..مرااتك..عجبتني فاش قولتيها هههه..
أوس تعصب:واش نفركع لمك عينيك..مالك كتخور بوحدك..
رشيد كيصبر راسو مايضحكش:نوض ا صاحبي نتغداو..ياله حسن مانصدقو متقاتلين ههه..الى كنتو مزوجين غي هكاك راه طبيعي ماتقولك والوو ..
أوس علا حاجبو:شنو هوووااا..اشمن مزوجين غي هكاك...
رشيد بسم وخرج عينيه:هييي لقضية زواج دبصاااح هههه...بصحتووو..
أوس رجع شعرو لور وهز سوارت الطوموبيل:احتارم راسك...نتا ماتهنى تا نقتل دينمك شي نهار ...
رشيد كيضحك:كنطيحلك فنقطة الضعف داكشي علااش هههه...
أوس خرج معاه غيطرطق...ركبو الطوموبيل تا وقفو حدا باب الريسطو..
إكرام ماقالت والو لنجلاء لي كانت جالسة وعاجبها لحال غي شافتهم جاو تكرهت..تبدلو ملامحها والاعصاب شدوها...
رشيد:سلااام..
إكرام ونجلاء بهدوء:سلاام..
أوس مد يديه لإكرام وجلس حدا نجلاء ونطق بصوت خافت بلا مايبين حدا الاحبة لوخرين لي كيتسالمو ويهضرو:طوالو رجليك...وليتي تخرجي بلا خباري!!

نجلاء دارت راسها ماسمعاتوش:سمحولي نوض نغسل يدي...
ناضت وهو متبعها بعينيه...
إكرام بسمت وشافت فأوس:برافو عليك...عرفتي تختار...(أوس مستغرب)عاد فهمت علاش تزوجتي نجلاء!!
رشيد بسم وجاوبها أما أوس كيسمع وساكت:علاش ء حبيبة؟؟
إكرام:خطيرة هاد لبنت..عرفتي على شخصية عندها ..جات عندي لأتوليي (أوس كيغزز شنايفو السيدة بدات تمشي وتجي على خاطرها)وهي تجي وحدة معكسة قالك بغات تبدل داكشي لي شرات...وفالتالي بدات تفشش علينا خصها فلوسها وهي نجلاء دور فيها..قالتلها الفلوس كدخل لاكيس ماكتوليش تخرج...عجباتك هزيها ماعجباتكش خليها...
رشيد باعجاب:اوووه..برافو عليها..
أوس صغر عينيه وشرب كاس لما لي قدامو...
نجلاء دخلت للحمام..تنهدت وتكات على لافابو...كانت باغية ترتاح منو لقاتو فوجهها والمشكل غي كتشوفو كتفكر اش كيدوز عليها...مابقاتش حاملة تشوفو...غسلت وجهها ونشفاتو وخرجت لعندهم..
تمت راجعة للبلاصة وهي تلاقا مع واحد الشاب..هي كتمشي يمين وهو كيمشي يمين..هي كتمشي شمال وهو نفس الشي وكلشي غي بالصدفة..حبست وهو يحبس..
بسم فوجهها:تفضلي...
هزت راسها بالايجاب ودازت حانية راسها...غي وصلت لقات أوس مخرج فيها عينيه شاف كلشي...
جلست ماداياهاش فيه وهو معصب مالقى كيدير ليها...
إكرام:اوا ناكلو واقيلاا..
نجلاء:اوك..
رشيد بحب:شنو تاكل لقطيطة ديالي؟؟
إكرام بسمت متكية عليه:ختارلي على ذوقك ا بب..
نجلاء علات عينيها شافت فيهم حست بالقهرة..ماحسدتهمش ولكت تمنات لو أنها تاهي عايشة بيخير مع الراجل لي مزوجة...حدرت راسها كتختار شنو تاكل...وأوس نفس الشي واخة مابردولوش خصايلها...
ختارو اش ياكلو وجابو ليهم طلبهم...بقاو ياكلو...
رشيد:اوا شنو ماعوالينش ديرو هاني مون(شهر عسل)؟؟
أوس كياكل:ماكنظنش...عندي لخدمة بزااف...
إكرام تدخلت:ونتي ء نجلاء قابلة بهادشي لي كيقول راجلك..
نجلاء بلا مبالاة:أصلاا حياتي معاه كلها عسل..الى زدنا كثر غيجيني السكااار...
رشيد طلق ضحكة على جهدو وأوس خرج عينيه فيها...إكرام بقات تضحك ونجلاء تا هي عيات صابرة وضحكت معاهم...
أوس:فري باراكة غي الحلوة ديال هنااا..
نجلاء سكتت وتفكرت اش مدوز عليها...
إكرام:لااا نتوما خطااار...تلاقيتو وجيتو مع بعضياتكم...
رشيد شاف فصاحبو لقاه صاقر عرفو ناويلها على الشر..ورجع شاف فنجلاء بقات فيه..حس بلي انسانة مظلومة وغادية فالرجلين ويا ويل أوس من ذنوبها...
....
فالغداء كانو مجموعين تا هضر جاد مع موو:مييي...انا ولينا باغيين نتزوجو بعد جوج سيمانات..
فاطمة:وغيكفينا لحال؟؟
جاد:انا مابغيتش عرس كبير..غي على قدنا واخة...
فاطمة:واخة اولدي...(شافت فيهم)شنو بالكم نديرو عرس لينا وجاد بعد 2 سيمانات؟؟نيت راهم كانو باغيين يتزوجو فالقريب ودبا ماحابسنا والو ولاا؟؟
طه عجبو لحال غيتهنى:اهاه...علاش لاا؟؟
سمية شافت فيه:وضروري زعما نسرعو هادشي كامل؟؟
لينا خرجت عينيها بصدمة مها غتخرج عليها...
جاد:لاا ا مرات خالي..من الافضل نتزوجو باش نمشيو نعيشو فدارنا...ياك قابلة ء لينا؟؟(زعما ماشي سوقك ا سمية)
لينا هزت راسها زعما بحشمة...
أحمد بسم:اوا الله يجعل كلشي مبارك ومسعود...
لينا شافت فجاد بفرحة وهو علا حاجبو فيها ورجع حنى راسو....
.....
سالا لغدا كل واحد فيهم مشى فطريقو...
أوس وصلها للدار...حبس الطوموبيل:طلعي...(نجلاء تمت هابطة)انا غنتعطل ماتساينينيش...
نجلاء شافت فيه:دير شغالك..ماكنساين حد أنا....
خرجت من الطوموبيل خلات أعصابو كيغليو..ماكرهش يفوت فيها شي ضربة باش يرتااح..🤨🤨

مشى للمكتب ديالو...كيفكر ويحاول يخطط..عندو فكرة فبالو وخصو يتكتك ليها مزيان...
دخلت للبيت..بدلت حوايجها وتكات على فراشها...طلقت العنان لدموعها..كتبكي وتشهق وهي كتشوف فالسقف..من نهار جات لهنا وهي كتعاني...كتعذب وكتهان..الحكرة قبيحة ولكن الأسوء أنها ترجع لدارهم فأول أيام زواجها..يمكن هي تصبر لهضرة الناس...ولكن عائلتها وخيبة أملهم وشماتة جاد ولينا فيها كيخليوها صابرة على المهانة والعنف لي كتعرض ليهم...بقات تبكي بالجهد كتبرد على قلبها لي غيطرطق...كدفع حداه بلي قوية ..قادرة تعايش مع طبعو الحاد وقسوتو الزايدة...ولكن لداخل ديالها جرح وكره كيتزاد مع الايام......حست براسها خرجت شوية من داك الجبل لي هازاه على ظهرها...ناضت ودخلت للحمام..غسلت وجهها ومشات للفاليز ديالها كتقلب فالجيب وهي تجبد مذكرات ماماها..تاهي عانات وتعذبات بحالها...ولكن حمدلله ربي جازاها فالاخير...تقدر تكون فال زوين وأمل يخليها توقع الاحسن مع الوقت...ولكن لااا...فين أوس وفين علي...باباها انسان ماكاينش بحالوو ظريف وقلبو زوين.....هزت المذكرة وتكات فبلاصتها كتقراها....كملت من لبلاصة لي حبست فيها...بقات تقرا على اللحظة لي تعامل باباها مع ماماها برجولة...وماقاصهاش بالرغم أنه راجلها....بسمت بلا ماتحس ..عرفت بلي بصااح باباها راجل ماعمر غيكون بحالو....
....
لينا خرجت كتقلب على جاد تا لقاتو بوحدو فواحد القنت.. 
لينا بابتسامة:بب..فين غابر؟؟
جاد:غي هناا...
لينا جلست حداه:شنو نمشيو ليوم نتقداو!!
جاد شافيها:مازال لحال..
لينا دارت عندو:نووو بالعكس...راه لوقت كيطير...نوض نخرجو ونشريو لي باغيين..منها تا تبدل جو (نوضاتو كتجر فيه وهو ينوض داير ليها الخاطر)..
جاد:اوك اوك...ياله زيدي قدامي...
لينا ضحكت ومشات كتجري تجيب صاكها باش يخرجو...
.....
حطت لمذكرة وجاتها الحداكة...مشات للكوزينة وطلقت الموسيقى ..دخلت للكوزينة وجدت لكوطي حطاتو وزوقاتو وهي تجيها أبيل فيديو من عند ماماها...جاوبت بسرعة...
نجلاء:ألووو ماما...توحشتك بزاااف..
مليكة:تا أنا ء حبيبة قلبي..فين غابرة علياا!!كيبقيتي وكيبقى أوس لاباس؟؟
نجلاء بابتسامة:واحدة واحدة هههه...زربتي علياااا...وي حنا بيخير ونتوماا؟؟
مليكة:حمدلله ء بنتي..بيخير...فين راجلك؟؟
نجلاء توترت:ء اممم...خرج...حتاجوه فالخدمة ضروري ومشى ياله شوية باش خرج..
مليكة:ماشادش كونجي؟؟
نجلاء حركت راسها:شادو غي ماحد لخدمة قريبة صافي...مشى دغيا ومسكين ماحملش يخليني بوحدي تا بززت عليه...خدمتو هي لولا(حنات راسها ماكتشوفش فعينين ماماها باش ماتفرش بلي كتكذب)..
مليكة:اوا الله يتاويكم ابنتي..اوا شنو كديري؟.
نجلاء بسمت:وجدت لكوطي..هانتي شوفي هههه..
مليكة:ايييه برافوو عليك ههه..
نجلاء:ميغسيي ماما...توحشتكم بزااف..
مليكة:اوا دوزو قيلو معانا شي نهار ..
نجلاء بسمت:انشاءلله..تا نشوف واش أوس يقدر يجي ولا لا !!
مليكة:لمهم بيناتنا تيلي ..
نجلاء:اوك ماما..بسلامة...
قطعت كدور لهضرة فبالها ولكن فهاد الوقت صعيب تمشي لدارهم حيت غيبان عليها كلشي...قررت تبقى بعيدة كماعلله تستاقر أوضاعها...
...
لينا وجاد خرجو وهي فين ما تشوف شي حاجة تشدها باغية تشريها...كتشري داكشي غالي وجاد طلعلو الدم حيت الفلوس لي عندو ماغتكفيهش الى بقات كتصرف هكااا...
جاد خنزر فيها:لينا...باراكة...خلي تالنهار آخووور...
لينا غوبشت:يقدر مايكفيناش لحال نرجعو نجيو..اللهم نتقضاو فمرة...
جاد غوت بلا مايحس:قولتلك باراكة...(لينا تجمعت فبلاصتها)زيدي نرجعو للدار....

تعطل لوقت...
نجلاء جمعت داكشي ودخلت للبيت تنعس ..حطت راسها وطفات الضو خلات غي فيووز خفيف...
خارج من بيت النعاس...
هاز لكارو فيديه وكيكمي لابس غي سروال وعريان ملفوق...
خرجت لابسة بينوار دالساتان وجلست قدامو وهو ماكيشوفش جيهتها...
نسرين:ياله فكرت فيك ا بب والله...حمدلله لي جيتي تا انا توحشتك...
أوس كيبوخ ساكت..غي شافت فيه ناض:انا غادي نمشي للدار..
نسرين:بات معايااا..
أوس:كتعرفيني كنبغي نبات غي فداري..
نسرين:اوك..مي غدا بعدا غتكون فالمكتب ديالك؟؟
أوس باستغراب:علااش؟؟
نسرين:عندي ليك مفاجئة...
أوس تنهد ودخل يلبس عليه:اوك....
نسرين بقات جالسة دايرة رجل على رجل..تا خرج قدامها وتم غادي...
أوس:بونوي...
ناضت تسلم عليه ولكن مشى دغيا ماعطاهاش فرصة...زدح لباب وخرج...شاف فالساعة كانت الجوج دالليل...ركب طوموبيلتوو..ورجع لدارو....
حل لباب بالسوارت...كان السهات..شعل الضو ودخل بالشوية تالحدا باب النعاس...بقى واقف تما...كتبان ليه ناعسة..تحرك بالشوية..حيد حوايجو ودخل للدوش...تخشى تحت الرشاشة دار الصابونة كيحيد النجاسة لي فيه....شحال وهو تحت لمااا عاد خرج لاوي عليه لفوطة...لبس شورط بيض وتكى حداها..بقى كيشوفيها على ضو خفيف...كانت لابسة بيجامة عادية..وشعرها جامعاه ولكن جاية زوينة...تقلب على جنبو كيشوفها كتنفس وشي زغيبات على وجهها..بغى يحيدهم ليها ولكن تراجع ودار فمرة...عطى وجهو للجيهة الثانية وحاول ينعس...
أصبحنا وأصبح الملك لله....
فاق بالشوية...دار كتبان ليه ناعسة..تحرك من الفراش وناض باتجاه لحمام كيحك راسو...حلت عينيها وهي تشوفو داخل للحمام..أول ماتحرك فيقها..مع نعست بكري دغيا فاقت...تكسلت بالشوية عليها وناضت من فراشها باين فيه غيتعطل...خرجت للطواليط لوخرا قضات حاجتها ودازت للحمام غسلت وجهها ومسحاتو وطلعت شعرها لفوق بحال شي كعكة...ودازت نيشان للكوزينة...
.....
بعد داكشي لي وقع فالمحلات لبارح...فاق طالع ليه الدم..لينا متطلبة بزااف ومن دبا بان ليه بلي المظاهر والفلوس غتكون ضرورية باش يستامرو بجوج...خرج يفطر...لقى كلشي جالس...صبح عليهم وجلس يفطر تا جلست تا هي قبالتو...علا عينيه فيها عادي...بسمت ليه بالخف حيت حست بلي زادت فيه ولكن هو ماعطاهاش أهمية...نفخت وكملت ماكلتها...
سالا من الدوش لبس وتقاد...شوميز بيضة فيها خطوط زورق وسروال...وخرج وهو يشوفها كتقاد لفطور علا حاجبو فيها...
أوس:ماكنفطرش أنا...
نجلاء شافت فيه ببرود:وشكون قالك كنوجدولك...(صعقاتو)انا صبحت جيعانة..😌😌..
أوس عض شنافتو مفقوص...داز للكوزينة كيقاد قهوة كحلا لراسو...
نجلاء وجدت وحطت وهو ريحة الاومليط شهاتو...بقى كيشوفيها...
نجلاء حست بيه..عيني فيه ماقديت عليه...ماقدتش تاكل حداه وهو لااا..
دارت عندو:انا صوبت جوج..بغيتي تقبل وتاكل مرحبا...سي نو بلاش...
أوس هي دارت وهو عوج فمو ماراضيش ولكن تشهى اش يدير..
نجلاء قطعت بالفورشيط وعطاتو عرفاتو باغي ومارضاش سيغطو مين ماجاوبهاش...
نجلاء:هاااك..
أوس دار عندها وهي تفاجئو ...عجبو لجيست لي دارت..قرب حداها بلا مايحس وشد يديها شافيها شحال وهي توترت من شوفاتو..شوية عاد حل فمو...وبحالا هي لي كتوكلو بمساعدتو...خشا لماكلة ففمو وبقى كيتبنن..
أوس شحال وهو كيمضغ ومازال شادليها يديها:واا طلق يدي...
أوس طلق منها وجاتو الضحكة عليها مابينهاش حداها:مابيهش...
نجلاء خنزرت فيه:مابيهش!! الله يكبر بيك...بالحق شنو غنتوقع تقولي خخخ...
أوس هي دارت وهو بسم:بغيتيني نقولك راه زوين باش يعجبك لحال هههه...عادي ماشي داك الاومليط لي تخليني نقول واو...
نجلاء بهمس:توحلك فالركابي...
أوس ماسمعهاش:اش قولتي؟؟
نجلاء كملت ماكلتها:والووو..
أوس ماداهاش فيها مسح فمو وجغم من القهوة ومشى قبالتها:جمعي حوايجك(شافت فيه مافاهماش)غنسافرو شي 5 ايام...
حط لكاس ومشى وهي تنطق:ف فين غنسافرو وعلااش؟؟
أوس بسم جنب:بغيت نركب فيك السكاار ههه...
نجلاء خرجت عينيها وهو يخرج:اويلي..اويلي دارها بصاااح..ناري شهر عسل...القطرااان ا ميمتييي لقطراان هادااا...الله يرحمنييي 😖😖..

خرج ودوز لابيل:ألووو.....اه..صافي غنبدا كلشي....وي هي غنبعدها باش ماتوقفش فطريقي مرة خرااا...غدا نسافرو انشاءلله...ياله تهلااا...سلم على لخطيبة...
قطع مبتسم ودخل لطوموبيلتو...طلق موسيقى اوبرااا وساق بالكانة....
دخلت لبيتها كتفكر وتعاود تفكر...علاياش عوال هاد السيد..شنو باغي منها...كيغادوز هاد السفرة...أسئلة بزاف حمقوها فالدماغ وفالتالي جلست على الناموسية راخية شنايفها ومفقوصة ماهازاها تا دنيا...شوية وهي تشوف أبيل ديالو فتيلي هزت تيلي مرعودة وجاوبت بتباتة...
نجلاء:شنو عاوتاني؟؟
أوس بسم وتبت كيهضر بالاوط باغلوغ وهو سايق:شوفي...خودي شي حوايج مزيانين...راه نقدرو تماا نتلاقاو بناس كنعرفهم...مابغيتش تحشميني هههه...
نجلاء تعصبت وهي تقطع فوجهو ..تيييط تيييط تيييييييط..
أوس ضحك بالجهد عليها عرفها غتكون كتغلي...
لاحت تيلي وبقات كتفقص وتفقص كيف شي بنت صغيرة ديتيلها شي حاجة...
دخلت للدريسينغ كتقلب بين حوايجها وتجبد فيهم:دبا انا حوايجي كيحشمووو!!..دبا أناا كنبهدل بيه...والله لي مادوى تا يلبس شي شردولة ويعجب بيه حدا الناس تفوووو على بنادم تفووو....
ضربت لحوايج بعصبية ومشات هزت تيلي وصونات لإكرام..
إكرام:ألو بب ..
نجلاء:ألو الحب..شوفي محتاجاك...تقدري تخرجي معايا نظيرو شوبينغ؟
إكرام خرجت عينيها:اههه..دقيتي فالوتر الحساس...انا ندوز عندك ا بب..ساينيني هههه..
نجلاء بفرحة:اوووك هههه...
حطت تيلي مشات تقلب شنو تلبس..اصلا غي عيب ليها حوايجها مابقات حاملة والو...هزت جينز وتيشورط بيض وصبادري نفس اللون وجمعت شعرها كوتشوفال...دارت صاك جنب...وجلست على اعصابها كتساين...تا صونات ليها وهبطت عندها...
.....
خدام مابيه ماعليه تا كيسمع الدقان...دخلت السكريتير وموراها نسرين...
أوس شير ليها تخرج وهي نسرين تقرب عندو...جلست على حرف البيرو وحنات باستو فحنكو..
أوس كيشوفيها وفشنو فيديها:شنو هادشي؟؟
نسرين:كادو ا بب..
أوس علا حاجبو وهي تمدو ليه...حلو وهو يبسم:اممم...طابلو زوين..
نسرين:بصاااح عجبك؟؟
أوس هز راسو:اه...عجبني...وباش نأكد ليك غنديه للدار عندي...
نسرين بسمت وطارت عليه بتعنيقة:اوووه شحال نتا جونتي!!
أوس بسم جنب وجلس:غي فاش كنكون بكانتي وصافي ههه..
نسرين باستغراب:وشنو سبب هاد الكانة؟؟
أوس جات فبالو نجلاء ورجع تبت:الخدمة غادية مزيان حمدلله...لمهم نسرين شكرا على الطابلو ولكن راه مشغول شوية...عندي خدمة بزااف وغدا مسافر..
نسرين:بصااح فين غادي؟؟
أوس علا حاجبو فيها:كتعرفيني ماعنديش مع هاد الاسئلة..
نسرين تراجعت:اوك اوك..تا ترجع ونهضرو...
أوس هز راسو وهي فهمت صوتها من جنبها وناضت..سلمت عليه ومشات...
تقاد فالجلسة وهز تيلي كيصوني:الووو..عمييي علي لاباس؟؟
علي:اهلااا ولدي لعزيز...كيداير وكيدايرة بنتي؟؟
أوس:حنا لاباس بيخير...غدا نشاءلله مسافرين...
علي:مزياان..بصحتكم..وقتكم هادا استمتعو بيه. .
أوس حط يديه على لبيرو:اه ولكن...الشركة محتاجة للحديد ديالكم...الى كان ممكن...
علي بفرحة:بكل فرح...شحال خصكم...
أوس صغر عينيه:300 طن..

لينا هاد المرة ختارت تا هي تفشش عليه...ديما كتعتاذر دبا عاطياه النخال...عارفاه هو لي غيولي يسول...مي علاامن..جاد مادايهاش فيها بحالا ماكايناااش...
....
علي تزير:اهاه وفوقاش بغيتوها؟؟
أوس:الشركة باغية بعد 5 أياام..
علي عض شنافتو وبقى يفكر شحال:صافي واخة متافقين...
أوس بسم وضرب بالستيلو على لبيرو:صافي تافقنا...ولكن ء عمي راه لوقت ضيق وراك عارف ااشركة محتاجة ضروري...
علي:ل لاا لاا كيف لمرات لي دازو..نشاءلله فالوقت السلعة توصلكم...
قطع معاه علي وهو متوتر...ناض بسرعة يشوف السلعة لي فالديبو شحال وعاد يمشي يستاعد لتعب خمسة أيام جاية فالطريق ..
اما أوس كان متأكد غيوافق...كان فرحان وعاجبو لحال كااع خططو غاديين فالمسار الصحيح....
واقفين حدا شارع كبير فيه محلات واعرين...
إكرام:شوفي ماتشدينيش..انا راه مين كنبدا ماكنساليش هههه...
نجلاء بسمت:هههه مشينااا...
إكرام بحماس:ياله..
دخلو للمحل اللول...نجلاء كتختار وإكرام كتحيد ليها:ماتشرفيش راسك...
نجلاء عوجت فمها ببرائة:عزيز عليا لاسابليسيتي..
إكرام غمزتها:ولكن الانوثة حاجة تانية خالص ههههه..
نجلاء بسمت وهي تجرها..كتختار معاها وتختار لراسها ..
إكرام هزت كسيوات وكتعطي لنجلاء تقيص:هاكي ...خودي ..وزيدي هادي...
نجلاء خرجت عينيها:أويلي من نيتك...هادشي مانقدش لبسو...
إكرام دارت يديها على فمها بفقصة:غتلبسيه...راكي بنت العشرينات..لبسي وتقادي...راجلك عزيز عليه الزاز...
نجلاء بسمت بفقصة:واييه عارفة...
إكرام دفعتها لبلاصة السيااج..كتقلب وتعطيها...ومين كتقيص وماكيعجبهاش كتقولها حيدي....على داك الحال تا ختارت ليها حوايج منوعين وألوان واعرين...شوية لعرا شوية الانوثة..ماخرجو من المحال تا حطت ماهي ومالونها هههه..عاوتاني مشاو لمحال آخور...نفس الشي...الميك اب الدبياس وشوميز دونوي منوعين...بزز منها خداتهم..هي تقدر تقول لإكرام لااا...خدات ليها وتا إكرام تقدات لراسها لي قدت عليه وعاد خرجو..مشاو لماكدو جالسين كياكلو ماكفلوري وهي تشوفيها نجلاء...
نجلاء:كوكووو.
إكرام:وي بب..
نجلاء بتوتر كيتلعب بصبعانها:ماكنعرفش لهاد لميك اب لي شريتيلي...كيفاش نديرلو؟؟
إكرام بسمت:حسيت...صافي انا نكتبلك ونوريك كفاش ديري واخة...
نجلاء:دباا؟؟
إكرام:اه..اري الساشي ديالهم...
نجلاء بسمت وعطاتولها ولوخرا بدات تعطيها الدروس وتكتب ليها..وطلبتها تفرج فلي فيديو باش تعرف وتبقى غادية دقة دقة معاهم...اما نجلاء كتهز راسها بالايجاب وكتصنت بتمعن...
سالاو النشرة ديالهم ورجعتها إكرام للدار تا كان بدا يظلام الحال...
دخلت وهي تشوفو جالس على لفوطوي مخنزر...
نجلاء بهدوء:سلاام...(هازة الساشيات فيديها)..
أوس وقف كيشوفيها بجدية:فين هادشي كامل؟؟
نجلاء شافت فيه بهدوء:غي مشيت نخسر 10دالمليون عطاهالي واحد المسطي غي هكاك....
أوس خرج فيها عينيه وهي عضت شنايفها عرفت بلي كحلاتها...
أوس تم غادي جيهتها وهي كتبلع ريقها:ء آش قولتي؟؟؟😡😡..

نجلاء وقف قبالتها وهي بدات تفتف وتشوف فالسقف...
أوس:عاودي(علا حواجبو فيها)اش قولتي؟؟
نجلاء بتوتر:ي ياااك نتا قولتي مانحشمكش...اوا انا مشيت تقضيت و..
أوس قاطعها بحدة:شنو قولتي فاش دخلتي؟؟
نجلاء رسمت ابتسامة على وجهها:شنو قلت؟؟(أوس مخنزر فيها)و والو مالك...(أوس شدها من يديها بالجهد وهي تقصح)ايييي..(أوس تزير وهي غوبشت وهضرت بصوت خايف)قصحتيني..طلق يدي عافاااك..(أوس طلق منها بلا مايحس وهي حنات راسها ومشات للبيت)..
أوس تبعها بعينيه ومسح على لحيتو ...مشى للبيت تابعها لقاها كتقاد داكشي وتطويه باش ديرو فالفاليز...حيد الفيست ومشى يهز بيجامتو...
أوس:خرجتي بوحدك؟؟
نجلاء ماكتشوفش جيهتو:لأ...
أوس دار شافيها:ومعامن؟؟
نجلاء:زعما ضروري تعرف!!(تزنك)ياك كل واحد فينا عايش بالطريقة لي باغي ..انا عمرني سولتك على شي حاجة؟؟
أوس بقصوحية:سولتك...جاوبي!!
دارت تجاوبو وهي تشوف الطابلو محطوط...عقدت حجبانها ومشات باتجاه الطابلو كتشوفيه...وهو كيحل الشوميز باش يحيدها ..
نجلاء بعلامة استفهام:شكون جاب هاد الطابلو هنا؟؟
أوس بهدوء:جاني كادو!!
نجلاء نطقت كتبسم داك التبسيمة ديال شي حد مفقوص:اممم...قولي نتااا!!
أوس لاح الشوميز على الكرسي ووقف قدامها عريان ملفوق ومستغرب:أنا شنو؟؟.
نجلاء عضت شنافتها ماعجبهاش لحال:ل لااا والو صافي...
بعدت من قدامو وهو يشدها:اش تما!!
نجلاء حمارت فوجهها ومكرهة فيه:طلق مني...
أوس تعصب:هضري بلا ماتمرضي دينمي...شكاين!
نجلاء كتنفس بزربة وخنزرت فيه وهو شادها من ذرعانها بيديه بجوج:تعقل نهار كنت مع إكرام فالاتوليي ومشينا نتغداو ولحقتو علينا(أوس هز راسو بآه)..فداك النهار وقع واحد المشكل فالاتوليي مع واحد لبنت وتدخلت فيه ...
قاطعها أوس:اه عارف...عاودات لينا إكرام..
نجلاء شافت فيه:هادا هو الطابلو لي خداتو داك البنت...(أوس سكت بقى كيشوفيها وهي كتبادلو النظرات شحال...عاد نطقت بقلة حيلة)مافهمتش والله(لثاني مرة كيحس براسو حقير...مع فيفي ودبا مع نسرين)مين حياتك كلها بنات...كون خليتيني عليك....(كيشوفيها بتركيز)أنا ماكنشبه لتاوحدة فيهم...(بسمت بفقصة)أنا بلدية وبنت فيلاج...وماكنعرفش لبس ومافياش داك التبعكيك دالبنات وزيييد وزيييد...علااش كضيع معايا وقتك!! وعلاش دخلتيني حياتك ونتا فالاصل ماحاملنيش؟؟(تنهدت)مابغاش يتفهملي هادشي..تمنيت نلقى شي تفسير كماعلله نرتاح ولكن لااا...درجة الكره لي كتكرهني كتخليني نحس بلي عندك شي سبب مخبع...(أوس مركز معاها ومتبعها كلمة بكلمة...بدا يهبط يديه وحيدهم منها) ..قولي الى غلطت فحقك فشي حاجة ولا ضريتك...ثيقني ماغنكون قصدت والو...حيت فالاصل عمرني عرفتك قبل ماتجي تخدم معانا...غ غيي....
أوس بصوت رجولي هادئ:جمعي حوايجك...غدا عندنا السفر بكري...
هز فوطة ودخل للدوش وهي بقات مشوكيا مافاهمة والو...الأمر كيزيد يتعقد...شافت فالطابلو وتنهدت...تفكرت بلي داك لبنت كانت باغية تعطيه لراجلها كادو...ولكن الامر المضحك أنها تجابهت معاها كأنها عارفاها غتديه لراجلها...وماحملتهاااش بحالا عارفاها وغيرانة منها.....سمع هضرتو ومشات كتجمع حوايجها..حيدت المذكرات د ماماها وحطتها فالدرج لي تما...ومشات كتستف الحوايج....
بعد لحظات خرج من الدوش..فازك وملوي على نصو لفوطة...شافت فيه بالخطفة وحطت من يديها..
نجلاء:انا غنوجد لعشاا تاكل معايا؟؟
أوس:خارج ...
نجلاء علات حاجبها ..شافت فالطابلو..توقعت أنه خارج مع مولاتو...
هضرت وهي خارجة:الطابلو زوين..(شافيها بنص عين)ولكن المشكلة أنها كانو باغية تبدلو وماعارفاش قيمتو...مسكينة ماكتفهمش فاللوحات...
خرجت من قدامو وهو يبسم...ماعرفت علااش هضرتها خلاتو يحس بشعور زوين يخليه يفرح ويعجبو لحال....

عيات صابرة ماتهضرش معاه ولكن فالتالي ذاقت بيها...جلست حداه وهو مامعبرهاش..عيات تحاول تجبد معاه لهضرة..والو...فالتالي استسلمت وناضت منفخة....دخلت عند سمية للبيت لقاتها كتخبع بزربة وشدت باب البلاكار...
سمية:راه كاين شي حاجة سميتها الاستأذان قبل الدخول...
لينا شدت لباب كتشوفيها بشك:شنو خبيتي؟؟
سمية كدور فعينيها:و والو...
لينا:ل لااا...شي حاجة تما...نيت تبدلتي عليا هاد الايام...
سمية ضحكت كتحاول تلف:ء والو...مالك..ياكما مدابزة مع جاد وجاتك عليااا هههه...
لينا بتركيز:متأكدة ما مخبية عليا والو؟؟
سمية تأففت:و واالو...جلسي وعاديلي اش طاري بينكم..راني شتكم مامصافيينش..
لينا غوبشت:السيد مقلق...لاواه زعما خسرتو فلوس بزااف لبارح...
سمية:اويليي...اوا وشنو من حقك تشري لي بغيتي...ونتي ماتنازليش...
لينا حنات راسها:جبتلو التمام يمكن...ناري ماسحابليش لفلوس عندو محسوبة..
سمية عوجت فمها:شتييي شتي اش قلتلك...نتي راسك قاصح...جات موراك ودات راجل بوكو حبة...ونتي جلستي على الضس...
لينا بفقصة:مااااماااا...
سمية:اشمن ماما ولا زعتر...تا دبا مافاتش لحال...حنا ماغنبقاوش هنا ديما...ياله نجمعو حوايجنا ونمشيو...
لينا:وديون بابا؟؟
سمية بسمت وقربت ليها:كلشي غيتقاد...باباك خدام على واحد لافير...وكلشي غادي هو هاداك...
لينا خرجت عينيها:ماتقوليهااااش...من ايمتا هادشي؟؟
سمية:شي سيمانة هادي كنظن...
لينا بصدمة:و وعلاااش ماقولتيهاليش...علاااش ا ماما!!علااش؟؟
سمية:تا دبا ماطراا والو...جمعي حوايجك وتبعيني...تا الى باك تعكس نخليوه هنا ونمشيو بحالنا...راه كاين باش نعيشو...
لينا تزيرت حست براسها زربت عاوتاني:ء اه و ولكن...
سمية:ولكن شنو ء بنتي!!نطقي...
لينا بلا حشمة بلا حيا:امممم أناااا...(سمية كتساينها تهضر)م مابقيتش بنت...
سمية خرجت عينيها وغوتت:أويليييي...
لينا شدت ليها فمها والتوتر غالب عليها.....
....
جالسة فالصالون..كتقلب فالقنوات وتشوف فاش تفرج تا كيبان ليها خارج لابس تيشورط باج وسروال كحل كيقاد ساعتو ذات ماركة معروفة وغالية...
علات عينيها شافت فيه ورجعت حدرت عينيها وهو شافها بنص عين وهز سوارتو وخرج...بلا ماتحس لاحت الريمود على السداري وجاتها قهرة..
نجلاء بنبرة بكاء:غادي تحتافل بالطابلو...اوا الله ياخد فيك الحق...علااش مزوج بيااا مين باغي غي دوز علياا الكرفي...(بدات تبكي بفقصة)اوووف ياربي اوووف..ياربي تفاجيها عليااا اهئ اهئ....
تكات على لفوطوي كتبكي وتشهق بوحدها وهي تحل لباب على غفلة تا تصدمت...هزت راسها كتغطيها وتحاول ماتبينلوش وهو يدخل شافيها..لقاها كدور وجهها منو...ماباغياهش يشوفها فلحظة ضعف...عقد حجبانو ومشى للبيت هز تيلي ديالو وتم خارج...
أوس كيهضر بلا مبالاة:نعسي بكري باش تفيقي وماتمرضينيش الصبح...
نجلاء خلاتو تا حل لباب ونطقت بصوت خافت وحزين:مابقيتش غنسافر أنا(دار شافيها بصدمة لقاها حانية راسها)..سير بوحدك انا غنبقى هنااا...

بقى واقف معلي حاجبو فيها وهي حادرة الراس...شد لباب ورجع قدامها ووقف قبالتها...
أوس:بدينا فخصايل لبراهش...راه ماعنديش انا مع هاد الزبل كلو...هضرتي ماكنحملش نعاودها...(مازالة على نفس الوضع وهو كيزيد يتعصب)راه كنهضر معاك...شوفي فيااا هنااا...
جرها من ذراعها وقفها وهو يشوفها كتبكي وعينيها حومر تشوكااا..طلق منها وهي مشات دغيا للبيت وخلاتو...زدحت عليها لباب وسورتاتها ومشات تلاحت على الناموسية فيها الغدايد...صافي مابقاش عندها فين تزيد..مزوجة براجل مازال تا ماكمل السيمانة وبدا يخونها ورجع لعادتو كيفما كان...وزايدها كيعاملها بحال الجواري..يجي فوقما فاقت عليه غريزتو ويبدلها نهار ترشقلو...
أوس بقى حاضي لباب وواقف...ماعارف آشنو يدير...السيدة كتبكي ومقهورة وهو غي ماكيزيد يضغط عليهااا...حيد المخاد وجلس على لفوطوي...طارتلو الشهوة دالخروج..بقى يضرب أخماس فأسداس..خصو يديرلها شوية الخاطر باش تسافر..ولا غيضيعو كااع مخططاتو...دورها فدماغو وفالتالي ناض حل لباب وخرج بزربة....
سمية سبت وعايرت وماخلات ماقالت لبنتها لي طيحت على راسها الذل...ولينا غي كتميق بوجهها كتساينها تسالي...
سمية دفعتها:واش كنهضر مع الحيط لدينمك!!
لينا مسحت على وجهها:ساليتي؟؟صافي...خرجي براا وشوهيني كثر من هكااا..
سمية تعصبت:ومازالة زايداها بطولت اللسان..نقطعو لدينمك فهمتي...واش دايراها قد راسك ومازالة كتهضري...يسيقلك باك لخبار تموتلو اليد والرجل...
لينا شيرتلها لباب:سيري قوليهالو...ياااله...واش انا كنهضر معاك مرا لمرا ونتي غي مازايدة فيه...علااش نتي ماتقوليليش المشاكيل تحلو...كون تا انا سمحت فهاد الزمر كامل...السيد سحابلي عندو لفلوس وهو زاوي...تفووو على تخويرة...
سمية غوتت:اويلي شنو هاد الاسلوب...قادي هضرتك راك كتهضري مع مك زعماا...
لينا نفضت يديها:هانا نسكت كاااع...
سمية وقفت وبقات غادية جاية:صافي..تزوجي وعاد طلقي منو واجي عندي داك الساع..
لينا كدور فعينيها:ماعرفتش...ندمت حسيت براسي وحلت...كون غي صبرت كون داك الموصيبة تزوجاتو وكون انا ديت داك أوس..بعدا أنا حسن منها ...
سمية تأففت:اوا قوليها لراسك..اووووف...صافي دبااا تزوجي...حنا نمشيو..شوية وسالي معاه انا نزوجك بسيدوووو..
لينا بسمت:زعما ديريها..
سمية علات حاجبها:وشنو سحابلك...راه انا لي نديرها...مازال ماعارفاني شنو نقد ندير....وكون من لول سمعتي هضرتي ماتوصليش لهناا..
....
سمعاتو خرج ناضت للحمام غسلت وجهها...حاسة بلي ضعفت بزااف قدامو...بدلت حوايجها وحلت لباب...كيبان ليها ماكاينش..مشات هزت قرعة دالما من الثلاجة وكتشرب وهي تحل لباب..غوبشت مستغربة وهو يدخل..هاز فيديه..دارت تمشي للبيت وهي تلقاه كيحط لبيتزا على الكونطوار معاها صودا...
أوس بهدوء:اجي تعشاي معاياا...
نجلاء استغرباتو:كتهضر معاياا؟؟
أوس بسم:كاين شي حد من غيرك هنا!!
نجلاء شافتو بسم لأول مرة مابقاتش فاهمة:م مااافيااش!!
تمت داخلة وهو ينطق:غسلي يديك واجي ماحدها سخونة وزوينة...متأكد غتعجبك...(نجلاء بقات كتشوفيه ماعرفات باش تبلات 🙄🙄 وهو رجع شافيها)يااله...سربي راسك هانا كنساينك ناكلو بجوج..

مشات نجلاء تغسل يديها...ورجعت كيفما قال...لقاتو جالس على الكرسي...وهي تجلس قبالتو...جرت البيتزا ديالها...كتاكل وتشوفيه مرة مرة..وهو كيخشي فوجهو السيد فيه الجوع وماباغيش يشوفيها...
أوس سالا بلا هضرة...ناض غسل يديه ونصل التيشورط ودخل قبالتها وهي حاضياه...جمعت الروينة..وجلست تفرج..تا خرج لابس حوايج الدار..جا جلس قدامها ساكت....بقات شوية وناضت تكي فبلاصتها...حكت سنانها وتخشات بلاصتها...داها النعاس حيت عيات النهار كامل وهو يدخل..جر خديتو كيشوفيها ونعس حداها...
أصبحنا وأصبح الملك لله...
حل عينيه لقاها ناعسة مقابلة معاه..بقى كيشوفيها...وهي غارقة فنعاسها..مسح وجهو وناض وهي تحس بيه...فتحت عينيها..شافتو نايض من قدامها...عقدت غوباشتها وبقات تكسل...اما هو دوش دغيا وخرج لقاها كتلعب فتيلي...
أوس:نوضي بحرا مانمشيوش فالشمس قاصحة..
نجلاء ناضت بلا هضرة...دخلت للدوش بزربة..شعرها مصوباه من لبارح ماغسلاتوش...شلت ذاتها ولبست بينوارها...خرجت قدامو كيشوفيها بنص عين...مشات هزت حوايج وهو سالا وخرج براا...شدت عليها لباب ولبست حوايجها ..طلقت شعرها دارتلو فرقة جنب ميك اب خفيف...لبست تيشورط مارو مزوق بالاسود وسروال كحل قصير مع صبادري كحلا عالية..وصاك جنب مارو...جاتها اللبسة واعرة...لاطاي باينة وداكشي باين جديد...هزت نظاظر الشمس دارتهم فالصاك ومعاهم تيلي وخرجت جارة الفاليز ديالها...
أوس داير نظاظرو حيت كيصبح مبوق خصو تا يفيق مزيان...واقف لابس شوميز بيضة وسروال نفس اللون وهي تخرج قدامو هكاك...تشوكااا..شوفتو تحت النظاظر كانت باينة...
نجلاء بهدوء:مشينا!!
أوس هز راسو بآه وشيرلها تسبقو غي دازت طلع فيها وهبط وعاد تحرك موراها...
طلعو الاسونسور وهي واقفة متبتة وساكتة...وهي حاضيها من جنب النظاظر ...خرجو ومشاو باتجاه الطوموبيل ..خلاتلو الفاليز ومشات ركبت لقدام..حطهم فالكوفر ودخل حداها...دارت السمطة باش ماتخليلوش فين يهضر...وهو يحرك الطوموبيل ومشاو....طلق موسيقى الاوبرا لي كتعجبو...وهي تعيب وجهها قنطت من داك الموسيقى ولكن شوية بشوية ريحت ليها أعصابها..بقاو شحال غاديين...عاد وقف فاستراحة..باش يفطرو شوية...خرجت معاه وهو حاضيها واخة شي ماكيهضر مع شي...جلسو فطبلة فالهواء الطلق...كيتمنظرو ويفطرو...وهي تجبد تيلي وبدات تصور وتبوزا وهو مستغربها..ماكانتش هكااا...شنو هاد التغيير المفاجئ..
شوية وهو يصوني ليها تيلي...مليكة كتصوني ابيل فيديو باغية تسول فيها...
نجلاء جاوبت بابتسامة:مامااا...توحشتك بزااف...
مليكة:تا أنا...بصحتتتككك فين هادشي...
نجلاء قلبت لاكام وكدورها:مسافرين ا ماما ههه...
مليكة:اوا بصحتكممم...شنو هاد الزين كامل...تباركلله والله يحفظك من العين...
نجلاء بسمت بخجل:فعويناتك احبيبة قلبي...(دورت الكاميرا لجيهة أوس لي ساكت)..هاهو أوس كيسول عليك...
أوس رسم ابتسامة بالكذوب:اهلاا خالتي...
مليكة:اهلاا ولدي...لاباس!!توحشناكم فوقاش تجيو نشوفوكم؟؟
أوس:فالقريب انشاءلله...
نجلاء دورت الكام:اه غي نرجعو من السفر نجي عندكم نشوفكم...
مليكة:تشرفونا فأي وقت..ياله..فطرو على خاطركم...تا توصلي وطمنيني...
نجلاء:ضروري ماما..بيزو...
قطعت معاها وشافت فيه كيشرب ماعاجبوش لحال:ماتبقايش تحطيني حدا الأمر الواقع...
نجلاء ببرود:حشومة ماتسلمش على نسيبتك مامات مرااتك...حشووومة بزااف 😌...
صغر عينيه فيها وهي دور وجهها وخبعت تيلي مبتسمة ماعوالاش تعصب على الصبح...

جاد حس ب لينا غي ساكتة وكتخمم..السيدة مابقات لا تهضر معاه ولا تسوقلو...هز راسو ومشى جلس حداها..
جاد:مالك؟؟
لينا علاات راسها فيه وعقدتهم:ماماليش...ياله فقتي من النعاس؟؟
جاد بعفوية:لااا فقت قبايلاا..
لينا خنزرت فيه:لا زعما عاد تفكرتيني!!(شافيها معصب)شكاين؟؟
جاد:شفتك ماشي هي هاديك جيت نهضر ندمتيني ..
لينا وقفت:انا بيخير...وتاحاجة ماكتهرسني...ماتخافش...
خلاتو ومشات وهو يكرز على سنانو...حس بلي كبرلها الشان فاش هضر معاها ...
....
سالاو لفطور ورجعو للطوموبيل يكملو الرحلة ديالهم...
....
فالمصنع كان علي خدام وكيوصي على الجودة والوقت...خصو يكمل داكشي لي بدات فيه بنتو ويحاول ينجح فالخدمة لي عوال يدير لأول مرة...
أحمد عيطلو فتيلي وهو يجاوبو:ألووو بااا..
أحمد:امدرا فين وصلتو؟؟
علي:دبا وصلنا ل 30 طن..وعندنا فالديبو 20 هي 50 طن..
أحمد:اوا سربيو راسكم راكم معطلين...
علي:غاديين مزياان..انشاءلله نساليو فالوقت..
أحمد:انشاءلله...
علي قطع معاه وبدا يحفز العمال ويسربيهم باش يديرو أكبر عدد....
...
وصلو اخيرا للاوتيل لي غيبقاو فيه...كانو فقمة التعب...طلعو للبيت...غي دخلت تلاحت على الفراش وهو يجر لي فاليز وكيشوفيها...
نجلاء بصوت عياان:بففف عييت...
أوس:اممم...موا اوسي...
نجلاء حيدت السبادري وناضت للحمام...غسلت رجليها وخرجت وهو يدخل...جبدت شوميز دونوي غري مامعيقاش بزاااف بالسوينتات وفوق الركبة..خلات حوايجها محطوطين فوق طابل دونوي وتخشات فالفراش...
خرج أوس مدوش وهو يلقاها ناعسة ومغطية بليزار...عقد غوباشتو...شاف حوايجها مشى هزهم كيقيص فيهم وتنهد..حطهم ومشى لبس شورط وتخشى قدامها...نعس على جنبو وقرب منها..وفالداخل ديالو كيقول"شنو كدير ء أوس؟؟..علاش كتقرب منها؟؟..ياكما حركت رجولتك؟؟..ولا توحشتي تقيصها!!..شنو كيوقعليك؟؟..شنووو؟؟""..
بقى متردد شحال عاد علااا ليزار...وهو يعض شنافتو...جاتو مثيرة بزااف وفيقت عليه رجولتو...قرب منها وحط يديه على كرشها كيلعب بصبيعاتو ويماصيها..حط شنايفو على كتفها...وباسها تما بهدوء..بدات كتحرك وهو كيحاول نيت يفيقها...
أوس بصوت خافت:فيقيييي...فيقييي ء نجلاء...
نجلاء مدوخة بالنعاس:امممم...
شد وجهها بيديه كيقيص شنايفها بإبهامو:نووضي...حلي عينيك...
نجلاء مع حركاتو ديرونجاها وهي تحل عينيها وهي تفاجئ بيه قريب منها هكاك:ء أوس...
أوس جا فوق منها وحنى يبوسها وهي دور وجهها...ما اهتمش وباسها فخدها وعنقها...
أوس كيتنهد:امممم...امممم....
نجلاء تكرهت وبدات تحاول تبعد:أوس!!
أوس:ترخااي وغيعجبك لحااال...
نجلاء قلبها ضرها:بعد عاافااك...
أوس عينيه مغمضين:ماقادرش...
نجلاء بألم:مابغيتش...(كيبوسها فعنقها وكتفها)مابغيتش....واخة عارفاك غدير داكشي لي باغي وماغتديهاش فيااا...
أوس حبس وطلع راسو فيها وهي عينيها مدمعين..بحال شي وحدة محكورة..
أوس:ماباغياش!!
نجلاء شافت فيه والدموع فعينيها...دورت راسها بالسلب وهو كيشوف....شافيها مطولا كارز على سنانو وناض عليها...وهي تصدم...ماتوقعتهاش فيه...
أوس دار للجنب لاخور وجر ليزار عليه...اما نجلاء التوتر غلب عليها....النعاس طارليها...وتاهي تقلبت للجهة المعاكسة ليه...كتفكر بلي أول مرة مايغصبهاش ويبزز عليها...أول مرة سمع لهضرتها ومافرضش عليها...غمضت عينيها معنقة راسها وكتحاول تنعس...
أما أوس تكى مافاهمش علاش دارليها حساب هاد المرة...المشكلة أنها أول مارفضاتو طارت الشهوة ديالو...حاول يصبر راسو وغمض عينيه ومشى فالنعاس...واخة فكرة الرفض سحقاتو من لداخل ومازال مابغى يتقبلها حيت ما متعودش عليها ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.