ثوران دينيز الجزء 18

من تأليف ليالي نسيم
2020

محتوى القصة

رواية ثوران دينيز

حليمة ... « حركات راسها و الابتسامة على وجهها » .. مزياان .. ..شفتك جالسة .. ؟؟ ماغاتنوضيش تجمعي الماعن ديال الفطور؟؟
زهرة ..« طلعات فيها حجبانها عرفااتها ملي دواات باللطااافة من ورااهاا شي بلاان دااكشي علاش قررات تكوون مقرصة يف تيقوولوو و تخرج تا هي عينيها» .. فاش ماكنتش هنا شكون كان تيجمعهم ... 
حليمة ... شاادية .. واكن داابا راه هنا .. ههه« غمزاتها »! .. زهرة .. اوا مااش يمشكل .. الى كانت شادية هي لي تتجمعهم تجي تجمعهم وااخة انا كااينة .. 
حليمة ..« عضات حنكها الدااخل بغيض» .. اييهي يا لالة .. تتجاوبي و تراادي .. 
زهرة ..« بابتسامة» .. الى كنتي غاتعاونيني مرحبا نتعاونو عليها و نهزوووها ..؟؟
حليمة « ضربات على الطبلة و خزرات فيها» .. انااا .. هههه اولا انا حااملة ... 
زهرة ..« طلعات فبها حجبانها»/.. حاملة ماشي مكسحة و زيدوون ممكن تا انا نكوون حاملة و ماعارفااش شكون قاالها ليك؟؟
حليمة.. ضحكات بعصبية» .. هههههههههههه حااملة .. اووه لالا .. 
زهرة .. ااه احبيبة ..« هزات تيليفونها» .. بصحة فطوورك .. 
طلعات زهرة لبييتها و خلاات حليمة تتشواا فسمها اييه هي نية و ضريفة كثر من القياااس و ماعمرها تعاملات خايب مع شي حد لكن تتكره الحگرة و هي عاارفة بلي حليمة باغة دير المستحيل باش تجري عليها و ماتبقاش قداامها داكشي علاش تتجنبها و الى مشات تا دوات معاها تتعطييها خوو جواابهااا ..
حليمة ..« زماات شفايفها بغيض» .. دابا نشووفو هاد الطيراان فين غايوصلك .. طيري تا تعياي و تجي على جذووور رقبتك .. 
........
بعد مرووور ساااعااات كانت زهرة مستلقية على سريرها تتفرج فالتلفاازوة و مرة مرة تدوي مع ختها في الواتساااب لكن حااضية الساااعة كل شوية تتسنااا اليزيييد يتصل بيها و يطمنها انه وصل .. و ملي تعطل بقااات مشوووشة علبيه حتى سمعات تيليفونها تيصووني عااد تنفسااات ...

زهرة ..الوو .. 
اليزيد ... « بصوت تخييين و باااين عليه عيااان » ..مرتي ديالي .. المحيراني .. 
زهرة .. اليزيد .. « ارتااح قلبها» .. كي وصلتي بيخير؟؟
اليزيد ..بيخييير ..الحمد لله خصني غير تشيشيك .. 
زهرة ..« ماعاجبهااا حال » ..مشيتي بلا ماتسلم عليا ما تودعني ما والو...
اليزيد ..مافياا ميشووف دوك العوينات تاني تيدمعو... على بااالي غاتبدااي طيحييهم عارفك دغيا تتبكي ..
زهرة ..وااخة هكذااك كنتي تفيقني انا بغيت نودعك ..
اليزيد ..تودعني غادي للحج غا واحد السيمانة و هاني معاك تا تملي مني قولي غير يا رب.. و زيدون انا ودعتك بالليل بطريقتي مزيااان .. 

زهرة..« حماارو حنيكاتها» .. اويلي. . 
اليزيد .. احماارو تاني «ضحك لخشوونة» .. هههه.. اوا اش تديري ..؟
زهرة ..« تقادات فجلستها » .. والو مريحة غير فالبيت تنتفرج ..و نتاا. .
اليزيد ... « تيجبد و يتفووه» .. هاااااخخ .. انا متكي ناقصاني غير راحتي. 
زهرة .. ههه « عضات على شفتها و ابتسمات » .. راحتك نتا لي خليتيها و مشيتي...
اليزيد .. هاني راجع ليها غير قولي ليها توجد راسها...
زهرة ..« ابتسمات ».. ههه .. صافي سير ترتااح تال غدا و اتصل بيا عندااك تنسى ..
اليزيد ..ننسى..!!...«ميل راسو» ننسى رووحي و ماننسى المحيراني... تصبحي على خيير .. 
قطعات معااه و حطات رااسها على المخدة مطمئنة نعساات في سكيينة وااخة مفتقدة وجوودووو .. بقات على حالها تتفكر فييه حتى غفااات ...

☀اصبحنا و اصبح الملك لله ☀ 
بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَع اسْمِهِ شيء في الأرضِ ولا في السماءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعلِيم....
اللّهمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ .....خَلَقْتَني وَ أَنا عَبْدُك .....وَ أَنا عَلى عَهْدِكَ وَ وَعْدِكَ ما اسْتَطَعْت ....أَعوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صَنَعْت ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَ أَبوءُ بِذَنْبي فَاغْفِرْ لي فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنوبَ إِلّا أَنْتَ .....رَضيتُ بِاللهِ رَبًّا وَ بِالإسْلامِ دينًا وَ بِمُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم- نَبِيًّا
هذوو هوما الاذكاار الصبااحية لي تيردد بعد ما يصلي الفجل .. دائما تيليفوونو محقق على وقت الاذاان و بما انه نعس بكري باليل قدر ينووض للفجر و نااض مرتااح مزيااان .. كي كمل الصلاااة ولبس شورط و خرج تيجرييي ... دار السبوور فالبحر كيف تيفضل و طبعا ضربها بعووومة حييت من نهار باات فالبحر ماعمروو مشا ليه مرة اخرى و هو دااير كي الحووتة ميقدرش يستغنى على البحر الى الى كااانت شي حاااجة نييت حابسااااه .. خدااا موووودة و هو فالبحر عاد رجع لللدار .. دوش بس شوورط ديالوو فالاسود فوق الركبة و تيشوورت تا هي فالاسود ..مع كلاكيطة .. 
هز تيليفوونو و بزطاامو و توجه ديريكت للمطعم لي كان قرييب من الدار ديالوو .. و فطرييقو فينما يتلااقى بشي حد تيسلم عليه خصوصا الرجال و جيرانوو لان الاغلبية صياادااا و تيتعامل معاهم كاملييين .. هذا غير انه محبووب عندهم خصوصاا انه كان تيسااعد البعض لي كانو محتاجين حيت كولهم سكاان اصليين و فيهم لي مافحالووش عايشيين على باب الله .... و كيف وصل للمطعم رحبوو بييه سواء السرباااياا ولا حتى الكلياان لي كانو تيترددو على المكااان بزاااف .. كي سلم عليهم كاامليين و حيى البنات غير برااسو دخل ديريكت للكوزينااا كان ابرهااام تيوجد لي بلا ديال الغداا غير دخل علييه تيحك فرااسو و يجبد فيديه تيتكسل طلع دااكشي لي فيديه و توجه عندوو تعانقوو عنااق رجووولي .. 
اليزيد .. افيين .. 
ابرهام .. وايلي خصنا نجيبو ليك فرقة غنائية راقصة ترحب بيك اصاحبي ..
اليزيد .. شد فرقتك عندك ..عطيني المفيد كولشي هو هذاك فلاكيس؟
ابراهام .. لاكيس كولشي سانك سانك ولكن اخووياا خص لي يسير هادشييي .. انا واش يدي فالكوزينا يدي مع السربااية اللي كنت تنربحوه فسيمانة ربحناه هاد المرة في شهر !!
اليزيد .. « حرك راسو بتفهم» .. امم واخة هاشي ليه الحل. ... انا غانتصرف و غانشوف مع واحد الدري صاحبي يجي يعاونك هنا 
ابرهام .. ولكن راه نتا لي كنتي....
اليزيد ..«قاطعوو» هو خطير فهادشي ماتهزش الهم بحالي بحالو .. 
ابرهام ..« حرك راسو بالايجاب»، .. وااخة اسيدي .. لي درتيها اخااي انا معااك .. 
اليزيد .. انا غانمشي نشوووف اش ضاير هنا... 
ابراهام .. « تا كان غايخرج اليزيد و هو يعاود يعيط لييه» . شوف واحد الراجل مؤخرا تيجي هنا سول هليك ما خطرة ما زوج تيجي يسولنا على حياتك و شي تخربيق .. راني وصيت الدراري ميخرجو والو 
اليزيد ..« صغر عينيه » .. كيفاش؟؟ شكون هذا ؟؟
ابرهام......مانعرف.. واحد السيد كبير شوية فالعمر..... و انيق باااينة فيه بورجواازي ..غير من صباطوو..

حرك ليه راسو و خرج مشا لاكيس تيخمم شكوون هذاا لي جا تيقلب عليه و يسول على حياتو و كي داير. و كيف ماداايرش و هادشي بقى شاااغل ليه تفكييرووو ...... 

زهرة ..« هزات تيليفونها باان لها اسم كنزة فرحاات بزااف .. في ساااع جاوبااتها» .. الوو .. كينزيي صافااا..
كنزة .. الحمد لله احبيبتي و نتي صافا توحشتك يا ختي من نهاار دفنووه مازاارووه ... 
زهرة ..ههه اوا ااش غادييري تا لا لغيت نجي عندك نشوفك فالكازينو اليزيد ميخلينيش .. 
كنزة .. هههه وا عندو صح اختي ..فين يخليك تجي ركني راك مرات الرااجل تصحبيه بحال هاد القواويد ديال تواركاا ههه .. 
زهرة .. ههه واييه يا ختي المغاربة ديالنا صعااب. . 
كنزة .. سمحي ليا مااشي صعاب ..لا على الاقل محافض على مرتو .. انا دااك الزبل لب كنت معااه عااد عندوو كوولشي .. المهم عو الفلووس اوا تااا جلست مع رااسي و تنفكر نقووول دابا هذاا ماعندو عليا نفس ماقاال لبه رااسو هادي تيتبسلو علييها ما قاال ليه رااسو خطيبتي خداامة مع السكاييريياااا والوو كولشي عاادي عندو و انا كي الهبيييلة باركة نجمع فالفلووس باش نعطييهم ليه ياا عاااتاتكيييت على فلوسي و قلت ليه قووييد علياا .. 
زهرة ..« قتلااتها بالضحك» ..هههههههههالله يمسخك .. و مالك نتي ماعرفتيهش هكذاك دابر من الاول ...ييي
كنزة .. شووفي حنا البنات خااصنا العصا و الله .. انا فالاول ملي جيت من المغرب كانو تيباانو ليااا المغاربة معقديين و ميسواوش جيت لهنا قلت الااااااااه على الانفتاااح و التقدم و فاش عاشرتو شوية دالوقت جاني ماراجلشااي لي موالف دق موالفو وجهي ماشي ديال التقدم ههههههههههههههههههههه
زهرة .. ههههههههههه و باز يا ختي .. 
كنزة .. اربي راني اتصلت بيك بااش نسولك واش نتلاقاو غدا الويكاند اختي مانتشاوفووش .. 
زهرة .. ماخدامااش. . اوا شووفي علاش ماتجيش عندي؟ ..
كنزة .. ويلي ياك عايشة نتي مع دارهم ؟؟ ويلي و راجلك لا اختي منقدش. . 
زهرة .. لا اليزيد راه مساافر غير اجي ونسيني هاد اليومين .. 
كنزة...« بعد تفكييير» ..و زعماا ناسك ميقولو والو؟؟
زهرة .. ماغايقوولو والو انا غانقولها لخالتي نوال متأكدة ماغاتقول والو راها عسل و الله. . 
كنزة .. اوا شووفي قووليها لرااجلك و ردي عليا الخبار .. انا هاد الوبك اند غير مسركلة ..
زهرة .. صاافي يالله سيري باي .. 
قطعات معاها و فبديك الاحضة كان اليزيد هاز تيليفووونو و دوز نمرتها...حيت حااسب فارق التوقيت بيناتهم ..... .. 
زهرة .. الووو
اليزيد .. « طلع ليه الدم حيت مدة و هو تيتصل و تيلقااه مشغووول» ...مع من كنتي تدوي امدام .. فاش كنت تما داك تيليفون كاع مكان تيصووني ..؟
زهرة .. ويليي .. علاش تتغوت ..« موسعة عينيها؟؟ 
اليزيد .. « رافع صوتو »، ......سااعتين و انا تنتصل. . واجاتكش سييني ..
زهرة ...جاتني ولكن مارديتش البال وااش شي حد تيتصل ....رااه اتصلات بيا غير كنزة قالت ليا نتلاقااو هاد الويكاند 
اليزيد...« عقد حواجبو» ..كيفاش ... فين غاتخرجو تمشي لكازينو عندها نحش لوالديك الركابي..
زهرة ..مالك دييما مصبق العيب .. انا مابغيتش نهرج و نتا مكاينش ...« تنهدهات بضييق» دااكشي علاش درت معاها تجب دوز معايا الويك اند و بالله كنت غانتصل بيك نتشااور معااك .. 
اليزيد ... .. امم مزيان هكذااك حسن ..اوا ااش تديير الوحييرااني .. 
زهرة...« تقلقات عليه..تفكعات و عقدات حواجبها» .. والو .. .
اليزيد ..مااك داوية بالكرام؟؟
زهرة ..مامااليش .. 
اليزيد ..اممم مقلقة الباااهية زينة البنات ..؟
زهرة....« زفرات بضيق ..»، .. شوف اناعمري درت شي حاجة خايبة تخليك تشك فيا ..
اليزيد .. نشك؟؟ « قهقه برجوووولية »! ّ ههه انا نهار نشك غانقطع الشك باليقين البنت النااس .. انا ديجا قلت ليك تيليفون ماتعطليش عليا فالجوااب .. 
زهرة ... امممم .. 
اليزيد ... قولي لصاحبتك تجي عندك وقتاش ما بغات دارك هاديك ماحدك مرتي مكااين لي غايقوول لبها شحال فالسااعة .. 
زهرة ..« بفرحةةةةو» .. وااخة شكرا بزااف
اليزيد .. شكرا!! .. ياودي غير سيري تا نجي ليك و صرفيها ليا .. 
قطعات معااه تتفرنس و مشات تتجري قالتها لنوال لقااتهم نيت تيوجدو الغدا و بقات عاونااتهم .. تجمعو على ماائدة الغداااء .. طبعا اسماعيل موالف ياكل بوحدو في بيتو مكيبغيش الهارااج كيف تيقوول لنوال فينما تتقول ليه نزل تاكل ... ... 
دوزو الغدااء فجو ديال الضحك بيناتهم .. حيت كان محي الدين و يحيى .. و فديك الحين نيت خبرااتهم زهرة ان بالعشية غاتجي عندها صاحبتها و دوز معاها الويك اااند طبعا تا وااحد ماعاارض من غييير حليمة لي كانت تتخنزر فبها شي تخنزيييرات و من بعد نااضت استأذناات بحجة غاطلع تشووف اسماعيل وااش خصوو شي حاااجة .. 
اما زهرة .. دوزات وقييتة زوينة مع نوال الدراري هي غير تضحك قليل فين تدوي و كل مرة تيحرجها يحيى بشي سؤال تا تتحماار و تزنننگ ولكن اللهم هو ولا ختووو ..
كانت مريحة معااهم تيشربو القهوة حتى دخلات عليهم حلييمة تتفرنس .. شافت فزهرة و هي مطلعة حجباانها تقوول تتشفى فييها 
حليمة .. زهرة تكلمي لبابا بغااك داباااا..
للحزة توقف الزمان .. ضورات عينيها و حطات داك الكاس تالقهوة .. كووولهم شاافو فييها و عاودوو شاافو حليمة لي هزات ليهم كتااافهاا ولكن يحيى عااق بيها واش دايرة شي تنووعيرة ..
زهرة ..انا؟؟
حليمة ..ايه نتي .. كاينة شي زهرة هنا غيرك؟؟

ناضت وقفات صاوبات الشاال ديالها و تخطاات حليمة بلا ماتشووف فيها .. ولا تلفت ليها مزاال ..طلعات تتقرا فالمعوذتين تقول غادية عند الشيطان😂 شداتها القفقااافة .. كي وصلات للشومبر دييالو بلعات ريقها و وقفات قداام الباابخذاات شهيييق و زفييير .. بلعات رييقها و دقات .. غير سمعاتو سمح ليها بالدخوول و هب تحل الباب و دخلات .. .. كان جالس فوق المكتب ديالو ... وقفات قدااامو و نطقاات بصعوووووبة. . 
زهرة ..« تتفرك فيديها» .. بغيتيني اعمي ؟؟

ملي تيتعامل معاك شي حد خايب من اول مرة تتلاقااو فيها تتولي كااارهو و نااافر منو ماتتحمل لا تشووفووو و لا تكلم معاااه حيت حكم علييك من اول مقااابلة ببدوون ماتكون عندو معرفة مسبقة بيك ..و هادشي لي وقع لزهرة من اول خطرة شاافت اسماااعيل ضار فيها و عطاها كلااام من الديباار ماكاانش خصوو يقووولو داكشي علاش كانت تتخااف من انها تشووفو مرة اخرى او تسمع منو لي ميعجبهاااش ...

كان جالس فوق المكتب ديالو ... وقفات قدااامو و نطقاات بصعوووووبة. . 
زهرة ..« تتفرك فيديها» .. بغيتيني اعمي ؟؟
اسماعيل ...« تنحنح بصووت تخييين و شير ليها باش تجلس ... » .. قالت ليا حليمة بلي غاتجي عندك شي وحدة ؟؟.. سمعيني مزيان اااا...«صغر فيها عينيه» .. اش سماك الله ؟؟
زهرة ..« صدمهااا واايلي ماعارفش سمية مرات ولدو ..؟؟ مع ذلك حاولات ترسم الابتسامة على وجهها ..» ... سميتي زهرة اعمي .. 
اسماعيل...« رمى الستيلو على الطبلة بطريقة عشوائية و شاف فيها» ..ايا كان اسمك .. بغيت نعطيك واحد النصيحة صغيرة .. .. « حمر عينيه حتى حسات بقلبها بغا يخرج بالخلعة» ..الى نتي كنتي جالسة غير ضيفة عند النااس عمرك تعرضي على الضياف ؟؟ واش هادشي ماتعلمتيهش فداركم؟؟ 
زهرة .. « وسعات عينيها بصدمة» .. مفهمتش ؟؟
اسماعيل ..« زفر بضيييق » .. الى خصك تفهمييه ابنتي هو انه الى كنتي موالفة واحد السيستيم و لا والديك مربينك بطريقة و جيتي لشي دار اخرى لقيتيهم عايشين بطريقة اخرى خصك تحاولي تعايشي مع السيستيم الجديد ولو كانت غييير لمدة قصيرة .. 
زهرة .. « تنهدات » .. مفهمتش شنو درت لهاد الكلام كامل لي تتقول ليا اعمي .. نتا بات راجلي و بسيف عليا نحترمك و نسمع كلامك .. ولكن قوول لي غير فاش غلطت .. الى كانت حلبمة قالت ليك على ود صاحبتي زكية ف انا خذيت الاذن من راجلي قبل مانقوول ليها تجي عندي .. 
اسماعيل .. خذيتي الاذن من راجليك ..« ضحك بصخب» .. ههههههههههه .. علاش هادي دار راجلك ؟؟ راااه ما هي دااارو ما الكازينو ديالووو تااا حاااجة ما عندوو ما يكساااب ما يعلااام .. و كووون ماااشي انااا ميكوونش هو و مااايسوااا بصلة كووون ما اناااا سمعتيييني ..
زهرة .. « تتجاوب بكل هدوووء ..»الله يخليك ليه الحاااج ..راك باااه هادي حااجة طبيعية .. ولكن انا علاش تتقول ليا داكشي ..
اسماعيل ...« حرك راسو» .. واخة بغيتينا ندخلو فالموضووع ديريكت ..!بدوون مقدماات 
زهرة .. ياا رييييت ..
اسماعيل .. شووفي ازهرة ..انا عارف عليك كولشي .. الوضعية ديالك و عارف المشااكل ديالهم و فين كنتي خدااامة و عارف بلي ولدي جابك من الكاازينو يمكن هو ماهامااااهش السمعة ديال العائلة ..باغي يعيش ليه يومين زوينين مع شي وحدة .. مزيان هادشي ما فيه عيب ..انا عارفو غايدوز معاك وقييتة و يردك منين جابك ولكن انا تنشوف ولدي غادي و تيكبر باغيه يستقر مع وحدة من مستواه او حتى تكوون حسن من مستواااه باش يزيد القداااام .. ماشي وحدة اقل منو ينزل عندها .. فهمتينيي ؟؟ و نتي بنت زوينة ..و في ريعان شبابك .. شافك و عجبتيه بغا يدير معاك علاقة و بما انه تيخااف من ربووو تزوج بيك .. و الى كنتي تضني انه هااد الزواااج غايدووم مدة طوييلة فرااكي غااالطة .. 

مقاادااش تستوعب كلااامو عينيها بغااو يبكيييو و عقلها تيقوول ليها شدي فرااسك .. مابغااتش تسمع كلااامو كرهااتو و كرهات التكمااش لي فوجهو كيف تيتحرك مع تعابيرو كلووو مررهها بكلااامو لي تينطق بييه .. ..
زهرة ..« قاطعاات كلااامو» .. اااش هاد الهضرة تتقووول !!!! 
اسماعيل ..« ضرب بيدو بشوية على البيرو» .. وااااش ماعلمووكش واليديك ماتقااطعييش لي كبر منك كي يكوون يتكلم ؟؟
زهرة .. كلامك ماااهو كلااام اعمي سمح ليااا .. 
اسماعيل ..« جبد من المجر دفتر الشيكاات ديالو» .. شووفي انا فاهمك البناات لي فالمستوى ديالك دائما تيطمحوو باش يحسنووو وضعهم .. مافيها بااس ..داكشي علاش حتى انا غاندير فيك بليزييير كبييير .. و غانكتب ليك هنا رقم عمرك كنتي تحلمي تشديه .. لكن بشرط .. « طلع فيها عينيه و مد ليها الشيك بزوج صباع» .. تغبري عليا من هناااا قبل مايجي اليزيد .. مانعااودش نشوووف وجهك تدوووري هنا .. و خليه قبل ما يخليك و منها نييت يكون جيبك سخون .. 

فرغت فمها بصدمة .. توقعات منووو كوولشي .. ولكن هاااد التصرف عمرها توقعاتو .. يعطييها فلوووس بااش تخلي اليزيد !! وصلات بيه لهاد الدرجة .. تخلي اليزيد على ود شييك .. خذااتو من عندو بنترة .. ديك القوة ماعرفااتش منين جااتها .. شركات الورقة على اربع قطع و حطاتها ليه قدااامو .. حساات روووحهااا قوية و غاتواااجه صعااااب باش تفوز بحبها ضد هاد الشاارف لي وااقف فطرييقها .. و عرفاات بلي كون كان اليزيد ماغايتجرأش يقوول هاد الكلااام ولا ينطق بييه ..
زهرة ..الحب لي بيني و بين ولدك ماكايتبااع مكيتشراا لو كاان تعرض عليا ماال الدنيا كامل مايسااويش ضفر ولدك اسي اسماعيل. .« ناضت وقفات خلااتو تيشوووف فيها مغددددد» .. الى جا اليزيد .. و قاال ليا نسكن انا ويااه فبراااكة و كااان ماخدااام ما ردااام على باب الله و تيجييبها قليييلة كوون اكييد جاامي نخليييه .. ياك انا مافحااليش ؟؟ .. اوا خليوني هاالعااار رااني مووااالفة بالزلط ماعندي غرض بالعز ..«ضماات يديييها بترجييي قبل ماترجع باللور منسحبة حتى سمعااتووو نطق بكللااااام كسرها اكثر و اكثر لكنها ماجاوباااتوووووش ..» .. 
اسمااعيل .. ديري فرااااسك مااشي مرحب بالعاااهراات و بنات الليل .. ببناات الكاازينوووهات فعاائلة بالبشييير .. و الهضرة لي قلتي كووليها مادخلش عليا انااا ..

ماقاالت حتى كلمة .. قوتها كااع جمعااتها و حطاااتها فالهضرة لي قااالت ليه مابقاات قداات تقوول ليه تا كلمة .. صاافي .. هناا حبسااات و كي سداات الباااب لقاات حليييمة فوجها تتشوووف فيها باستهزاااااء باااينة سمعاات كوولشي تخطااتها مادوااتش معااها و هي 
تجسي عليييهم ...

زهرة ..« غادية مرفوووعة تجر فمها حابسة البكية .. مرة تعض على شفتها مرة تعض حنكها من الداخل»... حسبي الله وونعم الوكييل فلي يطعن فشرفي .. حسبي الله و نعم الوكيييل فلي يظلمني...

دخلات للبيت و هي تتردد دعاائها .. غير سداات الباب و تكاات بضهرها علييه. .. تسمراات مكاانها و غمضات عينيها و تتبتلغ الغصة المؤلمة بحلقها .. نزلاات دمعة حرقاات خدهااا ..كلاموو كان كيف السم على قلبها ..ماقدرااتش تستوعب وااش بصح عرض عليها الفلووس باااش تبعد على اليزييد..كلااامو لي قاال و كل تصرفااتووو لو كاان اليزييد كااان يديير ليه حد و مايخلييهش يتطااول عليها .. فتحات عينيها و مسحاات دمووعها ..
زهرة .. اااااه و لمن خليتني و مع من ... « تنهداات بأسى و رجعات هزات فالصوورة عيوونها الدامعة » ... بااينة هاد السيماانة غادووز علياا عاام اليزيد ... الله يخرجها على خييير ..... « نزلو دمووعها و مسحاتهم بالخف » ...واااخة يعطييوني مال قاارون عمري نخليك .. عمري .. غانصبر و نزييد نصبر على كلاامو حتى تجي ..حتى نشم رييحتك .. خصك غيير ماتكووونش نااوي نتا تخلييني كييف هو قااال ... 
تنهدااات و مشات لفوق النامووسية تمددات اسماعيل ضربها في مقتل .. شدها من نقطة ضعفها ..ماقدرااتش تصبر على ديك كلمة عاهراات بناات الليل بناات الكازينووو..ماقدرااتش و نفسها تتاااكلها من الداااخل لكن !! ااش غادير .. اااش غادير و هي رااجلها مسااافر ماغاتقدرش تمشي ..و حتى الى خرجاات من الدار فين غاتمشي و لاين غاتعطي الراااس .. تنهدااات و رجعااات ذكراياااتها معااه قبل ما يمشي .. كل لمسة منوو كل همسة من شفاايفوو تتحاول غيير تنسي و تتلف رااسها و كل ما تتشووف فصوورتو كأنه تيقوول لها صبري و تحملي على جاالي و ماتخلييهمش يكسروووك ولا يأثرو عليك .. ..

~~ ** ~~ ** ~~

دوز نهااارو تيحاول يرجع الاموور كيف كانت وتيصور لي بلاا و يحط فالانستغرام و بما انه كانوو عندوو نسب المشااهدة عاالية شحال من واااحد خذاا موعد و شحال من واحد نيت جا و شحال من طلبية وصلاتهم هذا هو القالب لي كان تيدير كل مرة تيخرج حااجة جديييدة و يصوور المكاتن كل مرة تيدير التجديد و يخلي الكلييااان ينجذبوو للمطعم ديالو .. 
كاان مريح في رحمة الله ... يالله بغا يشير للولد يجيب ليه قهوة و هو يدخل علييه الشخص لي ماااكان حامل لا يشووفو فهاد النهار ولا يتصادف معااه لكن اكييد هادي ماااشي صدفة ديك السااع جا فباالو كلام ابرهام على الشخص لي كان تيسول عليه صغر عينيه و بقى مطوول فيه الشووفة تا وصل لعندو ..
مالك .. سلام دينيز .. 
اليزيد ... عليكم السلام ؟؟
مالك ..اكيد مستغرب من وجودي هنااا!!
اليزيد ..« ميل فمو» .. كاين ما نقضيو..
مالك ... « جر الكرسي ديالو و جلس مفشخر تيشوف فبنادم بتعالي غير من الفووق للفووق...» .. كاين ..و الى مكنتش غانقطع هاد المساافة كااملة بااش نجي نشوفك و نتحذثو!
اليزيد ..« « دوز بيدو على لحيتو و هز البكية تالكاارو ديالو جبد منها سيجارة حطها بين شفتيه و شعلها» .. مرحبا.. قول اش عندك...
مالك ... عجبني الموقع ديال المطعم ديالك .. تتفكر مزيان ..و تتخمم لاي خطوة بغيتي تتخدها ..كانتمنى انك تخمم فمصلحتك حتى فهادشي لي غانقول ليك
اليزيد ..« تينطر من الكارو ديالو و يصوط فالجنب» .. مفهمتش .. 
مالك ..انا شاريك و نتا عارف هادشي مزيان .. متمسك بييك لااااااخر الحبل .. ماغانلقااش لبنتي رجل فحالك .. لي نقدر نطمئن عليها معاه و على فلوسي بما اني ماعندي حد من غيرها ...« يالله بغا يدوي اليزيد و هو يقاطعو » ..سمعني ...انا عارف بلي نتا ذكي بزاف و اي حااجة تتبغي ديرها تتفكر فيها مزيااان و تخطط ليها .. خلي كل شيئ جانبا و فكر في مستقبلك فقط ..يمكن نكبروو هاد الكطعم من بعد لما لا؟؟ نقدرو نرجعووه اووطيل سانك ايطواال .. تقدر دير ليه فروووع فاي مكااان بغيتي انا من عندي السيووولة و نتااامن عندك التخطييط .. الى تشااركاات عائلة بالبشير مع الاااغاا كوون اكيييد غانربحو بزوووج و غاندييرو خدمة ماادارتش فحاالها من قبل ..خمم مزياان و رد عليياا .. الشرط الوحيييد ديالي هو تطلق مرتك و تزوج ببنتي ميري .. و كون اكييد ماغاديش تلقى شي حد يبغيك قدها.. 

اليزيد ..« خلااااه تيدوي على خااطروو و هو مركز مع كل كلمة تيقوولها و تيضوورها فراااسو مزيااان .. كمل الكاارو ديالوو و طفااه فالطفااية طلع فييه رااسو و هز حجباانو» .. تنضن كملتي كلامك .. اوا سمعني مزياااان اسي ماالك.... انا رجل تيرضى بداكشي لي قسم عليه الله .. هادشي لي تتشووف فيه بعينيك .. بنيتو طوووبة بطوووبة حتى وصل هنا ... هادشيييي لي تتشووف بعينييك من تمنطاااااش عااام و انا تنحفر فالصخر بااان ندييرو .. هادشي لي تتشوووف كلوو من عرق كتاااافي و عمر شي ولد المراا ما عاونيي فيه وااخة بريااال ... تجي نتا دابا بعد هاد السنيييين كاااملة تعرض عليا هاد العرض هذاا .. دابا عند باالك انا مكاانش في استطااعتي نضبر على شي وحدة لباس عليها نتزوجها و تطلعني للفوق غير بنتك لي كاااينة .. انا اااسييدي باااغي بنت دروييشة على قد الحاال بحااالها بحاالي مااخصنييش ببنااات البوورجوااازيين .. بااراااكا علياااا بنت الشعب لي قسم الله نحطووه و نااكلوووه و يخلفها ربي .. الفلووس مااشي تنعيييشوو ليها اسي ماالك الفلوووس غير تنعييشو بيها و الى كانت عندك ليرة وحدة فجيبك غاتشري بيها خبزة و تااكلها و هانتااا عاايشة .. 

مالك ..« ضحك بصخب» ههههههههه مضنييتكش ساااذج لهاد الدرجة .. عاد كنت تنقول عليك وااعي و ذكي .. سمعني اولدي .. الفلووس هووما لي تيديروو ليك طرييق لاي مكاان .. بغيتي توصل ليه .. الفلوووس هوما لي يقدروو يعيشوووك فالنعيييم .. الفلووس هوما لي يقدرو يخليوك ديييما الفووق و تتشووف النااس من الفوووق ..

اليزيد ..« ميل فموو و قااطعو» .. و الى فقتي شي نهار لقيتي رااصيدك زيرو ااش دير ؟؟ .. اودييي ...هادشي لي خاارح عليك لا نتا لا بنتك ... شفتي نهار تقتنعوو بلي حنا لي تنديرو الفلوووس مااشي هوما لي تيديروونا ديك السااع غاترتااحو وتعييشوو بيخير .. نجيك من اللخر .. عذبتي رااسك و جيتي تااال هنا. . انا ماغانطلقش مرتي .. و بنتك واااخة منكوونش مزوج عمري نفكر فيها كزوجة .. حيت بصريييح العباارة .. انا واااحد البناادم لي معقد شوية ماتليقش ليه بنتك زوجة .. تنقلب على البسااطة و لي دخل سووق جواها معايا .. اما التحنقيز و الخفة هاهوما حدايا هنا كون بغيتهم ... 
ابتسم ليه و ناااض وقف .. شاف فيه مرة اخرى و حرك راسو ..
مالك ..« نااض تاهو وقف » .. غاتندم على كلامك اليزيد .. غاتندم حيييت رفضتي بنت الاااغا ماالك .. 
اليزيد .. خليني ندم على خااطري..تفضل شرب شي حااجة على حساابي .. 
مالك .. « حرك رايو بعصبية و هز تيليفونو .. وجه لبه صبعو بتحذير» .. تنوااعدك مااغايبقى عندك لا حساااب ولا هم يحزنون .. .. 
خرج مالك و خلى اليزيد تيحرك راااسو و ينطق بصووت شبه مسموع» .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

بكاات حتى ماقداات على الكلااام لي قااال ليها اسمااعيل لكن فالاخيير قدرات تصبر راسها و تقوول كيف ما تنقوولو كاااع كوولشي فااايت .. و كي يجي اليزيد كوووولشي غايتصلح و لي عندو شي درگوووم غايسدوو .. اليزيد ديما حااميها ديمااا وااقف صوور وراا ضهرها و كيف قاال ليها ماحدو معااهاا تا حد مايقدر يحل عليها فموو و هاهو غاااب غير بنهاار دارو ما عجبهم .. 
بقات مريحة لا شغلة ولا مسغلى حتى وصلات كنزة و اتصلات بييها .. دييك الساااعة صونلت على يحيى يمشي يجييبها و فعلا ماتأخرش مشا هزها و حبت تيعرفها مزياان غير شافها هزخا و وصلها تال عند صااحبتها .. 
كنزة ...« دااخلة حشماانة للداار تتشووف غير من التحت » .. 
يحيى .. ابنتي يا هاد المشعكة غبر دخلي ماغاياكلووك .. 
كنزة .. ههههههههههه نتا هو نتا ماتبدلش ياك. .
يحيى .. الله يخلينا فصبااغتنا اختااي .. الى تبدلت اش غانولي؟
كنزة ..خالتي حوحو ..ههههههه..
يحيى ..« شنتفها من شعرها» .. الله ينعل والديك المشعكة ..
كنزة .. سير سير عيط ليا على زهيرو...« بانت ليها نوال جاية مبتسمة» .. شكون هادي اخااا .. 
يحيى .. هادي مووي ..
نوال ..« قربات ليه و ضرباتو لراسو» .. مامااا الحلوووف ..« شافت فكنزة» .. مرحباا و الف مرحبا ببنتي ..
كنزة ..« عنقاتها» .. ربي يخليك اخالتي ترحب بيك الجنة و نعيمها.. 
نوال .. تبارك الله مشااء الله .. الزين المغربي بيض و لا اسمر لا يعلى عليه... 
يحيى .. « نغز كنزة » راه غير تتصبغ فيك ّ.ّ.. اااي اش تديري لزفووط ا ينااا حناا
نوال .. « جرات كنزة بشوية» .. شتي هاد الحمق كااع ماتديها فيه العقل الله يجيب و الكسدة ديال الحماار 
يحيى .. ياااك امووي يااام حشااااك اتاااو ..
كنزة ..« قتلها بالضحك» الله يمسخك سكتنا ..ههههه 
يحيى .. « فيه فبه مابغااش يتفااك » .. شحال غاتجلسي عندنا راه الميزانبة على قد الحال مالغينا لي ياكل لينا الخبز ..
كنزة .. ههههههههههه تناكل غير روز انا .. 
يحيى .. علاااه ليمااك رووز رخيييص .. ..

نوال ..« تحنات هزات الصندالة ديالها» .. و الله يا بووك و مامشيتي تا نشويك .. 
يحيى .. هاهو غادي .. « قلب الضورة و رجع شاف فزكية .. وا كنزااااا و المشعكااا»
طلع فالدرووج قبل ماا تولي تضوور ليه نوال تشير عليه ..من ديما كي كان تيجي للكازينو تيشد معاهم الجمااعة و ولفاات هباالو كان تيضحكهم كااملين عمرو دار بينو و بينهم حوااجز يعني مضسرهم بزااف حتى ولاو تيعتاابروووه وااحد منهم و تيعجبهم
دخلاتها للصالون تترحب بيها بحرارة خصوصا انها جاية من طرف زهرة و هي اصلا تيعجبها يجي عندها شي حد من المغرب .. كي دخلوو للصاالوون جات عينيها على محي الدين لي كان ناعس فالصالن مجبد فو السدااري تاني رجل و رجل مسرحها .. حاط درااعو على عينيه ..
كنزة ...« نزلات عينيها و وقفات عند الباب.. شافت فنوال » .. خالتي غانفيقوه ناعس .. « شيرات بصبعها على محي الدين ..
نوال .. غير زيدي احبيبة انا غانفيقو يطلع ينعس فبيتو الفوق .. 
حركات ليها راسهاا بالايجاب و دخلات حانيااه حشمانة داخلة على الراااجل ناعس فالبييت ..
نوال ..« وقفات على محي الدين حطات يدها على صدرو تتطبطب عليه و تفييقو غير بشوية ..» محي ... محي نوض نعس فالبيت الفووق الضيفة ديال زهرة جات. . نوض اخويا الله يرضي عليك .. 
محي الدين .. اممم ..« حل عينيه بشوية تيرمش و يحك فيهم» .. اخخخ .. اه .. واخة ..« ناض جلس و شاف فيها » ..طااح عليااا شي عيااا الله يحفض .. ناض وقف و شاف جهة كنزة » . مرحبا اختي .. 
كنزة ..« تتشووووف فيه» .. ربي يخليك ..« مدات ليه يدها صافحاتو مبتسمة» .. انا كنزة صااحبة زهرة .. 
محي الدين ..« حرك رايو و سحب يدو» .. مرحبا اختي .. خودي راحتك
زكنزةكية ..« عينيها عليييه» ..ربي يخليك ..
خرج محي الدين طلع يكمل نعااسو و خلاااها متبعة ليه العيين غير حشماات تسول نواال عليه .. 
نوال .. انا غانمشي نقول ليهم يجييبو ليك شي حااجة تشربيها .. و نعيط على زهرة .. 
كنزة ..كاااع اخاالتي ماتعذبي رااسك ..
نوال .. ويلي شمن عذاب» طبطبات على ركبتها» .. ضرووري شي كويس ديال اتااي مشحر ..
حليمة . ..« دخلات عليهم مربعة يديها و تتمشى مثقلة ..شافت فنوال » . .. عندنا الضيااف؟؟
نوال .. « بابتسامة» ..اه هادي صااحبة زهرة...
حليمة ..« جلسات و جمعات فمها عوجاتو للجنب. .طلعات و نزلات فيها و ابتسمات ابتسامة صفراء » ..ايه.. اهلا .. 
كنزة ..« بادلاتها نفس الابتساامة الصفراء ..» ..
كي خرجات نوال ضاارت حليمة مصغرة عينيها فكنزة .. تقوول تتعبر فيها ... 
حليمة .. اممم .. قولي ليااا .. نتي تتعرفي زهرة مزياان؟؟
كنزة ..« حطات يدها على حنكها و ابتسمات» .. ايه راها صاحبتي ...
حليمة .. اممم ..« شافت فيها ببراءة مصطنعة ..» انا لوستها و متنعرفهااش .. و بغيت نعرف عليها كوووولشي .. 
كنزة .. اممم اوا سوليها .. زهرة ضريفة اي حااجة سولتبها عليها غاتجاوبك فالحيين .. 
حليمة ..« طلعات فيها حواجبها» .. زكية ..ياك سميتك كنزة ؟؟
كنزة .. اه .. 
حليمة .. بغيت نعرف عليها كوولشي منك .. خوويا تزوجها و جابها لينا ماعرفناا منين جاات .. بغيت نعرف عليها كوولشي ..
كنزة ..اممم «ضحكات و طلعات فيها راسها» .. اااش بغيتي تعرفي عليها .. انا غانقوزلك كووولشي من طاق كااق حتال السلام عليكم .. اممم باش بغيتيني نبدى .. بعلاقااتها بالكلياان فاش كانت خدامة فالكاازينو ولاا على شنو بالضبط ؟؟
حليمة .. عطيني نمرتك داااباا ..« عينيها برقووووو» .. بغييت نعرف كوولشيي .. ولكن مابغيتهااا تعرف والو على هاادشي .. 
كنزة .. « ابتسمات بالجنب».. طبعااا .. بيني و بينك ..« سدات فمها على شكل بزطام بزوج صبااع» .. لا ودن سمعاات و لا قلب وجع .. انا لي عليا غانقوول ليك كااع لي عارفااه على زهرة كووني هاانية ...
حليمة .. اممم ري نمرتك اري. . 
كنزة .. مكاين لاااش غير قوولي لب ااش بغبتب تعرفي كاحدها ما جاات ..
حليمة ..بغيت نعرف كووولشي كيف قلتي علاقتها مع الكلياان و داك تخربيق خصووصا الرجال .. بغيت نعرف تا سمياتهم .. 
كنزة ..اممم واخة ..« تقادات فبلاصتها و حطات يدها على ركاببها حانية ضهرها» ..شووفي .. زهرة من نهار حطات رجليها فالكازينو و هي حانية راسها .. عمرها دارت مشااكل مع شي حد .. حتى لي تيتبسلوو علييها عمرها عطااتهم وجه او بالمعنى الاصح حتى لا جا شي حد تيضسر عليها تتبتسم ليه و تخليه غير باش ماديرش مشكل فالخدمة ديالها .. ضرييييفة و نية بزاااف قلبها بيض كثر من الحليب...هي مكااااينااش دابااا و نفس الهضرة لي غانقووول لها فوجهها غانقووول كثااار منها فضهرها .. كيقوول ليك الانسااان فعاالو تيجبدووه .. 
حليمة ...« عضاات على شفتها بغيض » .. انا تيباان ليا دايرة لكم طلامس ..
كنزةة .. « من تعابير وجهها عاقت بيها و بسمها» .. امم طلامسها هي ضحيكتها لي منورة وجهها و كي ضحك فوجهك تنووور عليك نهاارك ..
حليمة ..« عوجات فمها و ضورات وجهها للجهة الثانية .. » 
كنزةة .. خصك غير تعاشريها و تشووفي غاتولي تقوولي نفس كلاامي .. 
حليمة ..« بضحكة صفرتء» .. هممم .. انشاء الله .. قوولي ليا .. شحال و نتووما معارفين. . 
كنزةة ..« ضحكات فوجهها» .. ماشي بزااف ولكن زهرة تدخل لخاطر الوااحد من اول مرة يشووفها و كي شفتها نيشت عليها قلت فخاطري هادي غاتولي عشييرتي و فعلا دااكشي لي كاان ..
حليمة .. تيبان لياا نتي لي خصك تعرفييهاا مزيااان مااشي انا ..
غمزااتها و نااضت تتمختر و زكية مصغرة فبها عينيها .
حليمة من البنات لي تيبغيو الاهتمام ليهم غير هووما سواء من الواليدين ولا الخووت و لا الحباااب .. و نهار يدخل شي حد فالخط غاتكرهوو حيت مواالفة الاهتمااام غير ليها بوحدهااا ... و اكييد فاش زكية بدات تتمدح فزهرة هي ماعجبهاش الحااال نهااائياا وااخة متتعرفهاش و ماشي صاحبتها ولكن ماحملاتش تسمع شي حد تيمدح فزهرة لانها باااقة مشكلة ليها نقطة سودااء فحيااتها .. 
بقات كنزة باركة فالصاالوون تدورها فرااسها .. عرفات حليمة ماحااملاش زهرة حيت عينيها و تصرفاتها تيقووولو هكذاااك .. ما هي الا ثوااني و التحقات بيها زهرة لي كي شاافو بعض تعااانقو و تساالمووو سلااام مغربي حر ..
كنزة ..شحال توحشت البركة معااك يا شنيولة .. 
زهرة.. هههههه تا اناو الله ... اوا ااش تتعااودي من نهار خرجت من دييك الكازينو ماتشاوفناا ..
كنزة .. وايه يا ختي صرااحة تهنيتي من دااك قرطة حناا .. 
زهرة ... ههه العقووبة لييك ...
بقاو جالسيين مجمعيين حتى دخلات ليهم شاادية ... صينية ديال اتااي و نوال تابعااهاا بطبيسيل ديال الحلوة المغربية .. ريحات معاااهم شوية و هي تخرج و كي خرجاات سمعوو غواات حليمة و هضرتها المجهدةةة وااخة عبياات نوال ماتنغزز و تسكت فيها لكن هي غاا قاادوش و تفرگع ...

حليمة .. تباارك الله علييك اماما وليتييي نتي موولات الداار غاترسي على مراات ولدك ولي يجيي عندها لا ولاهيلا مزيااان مرة مهاا و خووتها مرة صحاباتها اوا تباارك الله هاااد ولدك خصوو يشوووف حل هاادشي مامسلكش .. 

اماااا زهرة حطات يدها على فمها حشمااااات من كنزة لي تا هي بدورها حلات فمها مالقاات ماتقوول و هي تسدووو ..

كنزة .. « ناضت من بلاصتها و ريحات حدا زهرة ..جرااتهاا من يدها» .. اجي نقول ليك شي هضرة ..ّّ
زهرة ..« باستغراب طلعات فيها راسها»الله يسمعنا خير .. 
كنزة .. اجي نطلعو لبيتك حسن الى كان ممكن .. 

زهرة ..« ضحكات عليها و ناضت وقفات جراتها معاها ..» .. هههههه هبيلة تتاخذي الاذن زعما زييدي زييدي ..

كنزة .. هههه غير متنبغيش نديرونجيك بارااكا غير هاد الجلسة لي جالسة عليك كي الباااطل .... 
توجهو للغرفة ديال زهرة كنزة حشماانة خصوصا بعد داكشي لي سمعاتها حليمة هادشي كلو حيت قاالت على زهرة غير لي كاااين و ماكذبلتش ماغدراتش صابتها واااخة ماشي بزااف باش تعرفات عليها
....
زهرة ..«، حلات الباب » زيدي دخلي راك بحال ختي .. الى كان على هضرة حليمة كااع ماتدي عليها..
كنزة .. الله يكبر بيك احبيبة .. « جلسات فوق الفووتوي و سكتات تا ريحات حداها زهرة ..
زهرة .. « بتشكيك» ..ياكما شي حد ديرونجاااك هنا فالدار قبل مانجي ..رانب تعطلت غير فالدوش .....
كنزة ..« حركات رايها بنفي » .. لا تا حد ماديرونجاني .. بغيت ندوي عليك نتي .. شووفي غانقوول ليك هضرة وحدة ديريها فباالك .. ماديرييش التييقة .. خصوووصا فديك لووستك باينة عليها مشرارة .. انا دووك الفعاايل داازو عليا من بنات خوالي و عمامي. . 

زهرة ..« تنهدات» .. خلي دااك جمل رااكد .. راني تنضل مخشية فبييتي بااش مايتلاقاااش وجهي بوجهها خصووصا هي حاملة نتناقشوو تصدق جايبة عليا سبتها و تقول ليهم قتلات ليا ولدي .. ديك نهار كفحت عليها غير قهوة باردة و بغات دير لي هيلالاااا... داكشي علاش عاطية تيقاا ...

كنزة ..حسن ليك ..« ربعات يديها» شووفي تجنبييها رااجلك شدي فيه بييدييك و بسنانك .. عندااااك ثم عندااااك تعطيها راس الخيط فعلاقتكم .. 
زهرة .. متندويش معاها اصلا .. « طلعات حجبانها» .. ولكن نتي علاش تتقولي هادشي ..؟؟ واش قالت ليك شي حااجة .. 

كنزة ..« تنهداات» .. شووفي دااكشي لي قاالت هي ماغادااش نقوولو لييك .. ولكن لي غانقوول ليك هو ماديريش تييقة و تعااودي لها على علاقتك معااه واااخة تبغي تجبدك .. راه بااغية غير منين تجبد صداع .. هاودني .. 
زهرة ..« تنهدات و ماحكراتش عليها» .. عمري ااديتها و لا قربت ليها .. المهدي كنت تنعرفوو ولكن مااشي بيناتنا شي حااجة وعمري عرفتو مزوج تا عرفت من اليزيد .. 
كنزة .. « حلات فمها» .. شكون مهدي؟؟ماتقووليش مهدي لي كان معانا فالكازينو؟؟
؛زهرة ..« طلعات رااسها و نزلااتو» .. للاسف هو .. 
كنزة .. هييييييء « حطات يدها على صدرها» .. معمرووو ياا ختي قاال مزووووج .. ويلي وااش هااد الشمطااء مرتو؟؟ اختي مايستاهلش مسكين ضريف داك الدري. 
زهرة ..ماعرفت منين جاتو .. حيدي عليااا وااافق شن طبقا .. مهم هوكيحماق عليها .. غير بيناتهم شي مشااكل .. و تا اليزيد قاال ليا هي مداايرااش هكذا فالاصل ضرييفة و زوينة ولكن فاش عرفات بلي تنعرف مهدي كرهاتني !!
كنزة .. الى من ناحية زيين قرطاااااسة يا ختي و عندها شي عوينات سبحااان من صوورهم ولاطااي كي داايرة ولكن داك السم لي فيها راااه ماغايخلي ليها بو زين

زهرة .. الله يهدييها .. عرفتي كوون حيداات من باالها دااك الكره كنااا غانرتااحو و يمكن نكوونو صحاباات كااع .. ولكن دووماج .. 
كنزة .. تكمشي لرض شمن صحاباات واايااااك تيقييي واااخة تكوون مانعرف ااش تقوول ليك ولا تبين ليك الحب و الحنان ديري فباالك كاين الغدر .. 
زهرة .. خربقتيني دابا غانبقى منوية من جنابي .. 
كنزة ..«ضحكات ليها» اللهم السلامة ولا الندااامة ..و نتي وااحد الهبيلة مامنك زوج ... 
زهرة .. ماشي هكذااك متنبغيييش نسيء الضن بشي حد .. 
كنزة .. اوا هاااانتي عليها تنقوول ليك انا لوستك مشرارة .

زهرة....« حطات يدها على راسها .. » ..انا مابغيت منها والو غير تقيلني عليها ..
كنزة ..بقاي هكذا مرخية يا الهبييلة ماااقرصاات فيك مك وااالو ولكن مزااال تعلمك الوقت و مزااال الدنية تورييك انا فعمري اربة و ثلاتين عااام و كل عااام علم عليا كثر من لب قبلوو شفت من بناادم اشكاال و الواان سوا فالمغرب سواا فاسباانيا سواا فتركياا .. داكشي علاش احبي خصك تقفزي شوية و تكووني على بال ماشي الريح لي جا يديك ..
زهرة .. هههههه نتي .. راك خصك تريحي معابا شهر تعطبنب الدرووس .. 
كنزة ..« ضحكاتها ناضت تتشاالي بيدها» اوووهووو احبيبتي انا عندي معاااك هنا غير تال غدااا بالعشية و غايرضني يحيى منين جابني هههه ...
زهرة ... اويلي على غداااا من نيتك اصاحبتي !
كنزة ... اوا الخدمة تنادي احبي .. 
بقاو مدة تيتهاودو بيناتهم عاوداات ليها كنزة الاخبار من اياااام ما خرجات هي من الكاازينو و خصوووصا كنزة تتموووت على تبرگيگ و الهضرة الخاوية ماخلات مهم ولا تااافه غير الى ما عاوداااتو ليها .. بقااو على ديك الحال تا دوزو العشية كاع ما عاقوو بيها ..

اصبحنا و اصبح الملك لله .. كيف عاادة فااق اليزيد مع الفجرتوضى و صلى الفجر دبالو بعد ما ضربها بتحميمة .. لبس الشووورط و السباادري مع الصووفيطمة .. طلع شعرو للفووق و دوزو للجنب بطريقتو الخاصة و غبر لعشواائية ماتايعدبش رايو و ماندو خاطر لداكشي اصلا ... خذا تيليفونو سد عليه فالجيب و دار الكيت بلوتوث ديالو .. وقبل ما يفطر مشا تيجريي و يديير السبوور ديالو فالبحر و لي تيستغرق منو وقت طوييل يمكن الحاااجة الوحيييدة لب متيعياااش منها هي السبوور و العاامان معود رااسو على هادشي من صغروو و خصووصا داباا ملي راه بووحدو ماعندو ميداار... 
كي كمل رجع للدار دخل دوش و خرج وجد فطووورو و خذا قهووتوو تيكمي عليها و يتصل زهرة قلبوو حس برااسو موحشها لزااف قلبو مامهنيهش يخليها بووحدها كل شوية يتصل يطمئن علبها تقوول زاااج خاايفو لا يتهرس بعيد عليه ..من نهار تزوج بيها و هو تيشووف فيها الاستقرار .. الحب الحنان لي افتقدو خصوووصا انها تتعاامل معااك كي ولدها فاش تيمرض و لا فاش تتبدى توصي فيه شي حوااايج لي بااانو. ليها هي عاديين لكن بالنسبة ليه هو لي مفتقدهم من صغروو تيباانو ليه كباار بزااف وااخة متيبنش ليهااا .. لكنه لقى فيها كلع داكشي لي بغاا مرا ديال الدار محترمة و بنت الناس متتخصرش ليه خاطرو واخة تتعصبو بعض المراات لكن في الاغلم تتكوون المرأة المثااالية لي تمنااها .. سوااء في الجماال ولا فالطيييبة ولا فالاخلااق .. و كيف شااف فيها الحب العااائلة و الاستقرار تا هي شاافت فيه اماانها و رااجلهااا ... 
اليزيد ..« شد التيليفون بكتفو و تيشعل الكارو» .. الكبيدة .. 
زهرة ..« جاوباتو ضااحكة غير سمعات الكبيدة و بغات تقب سقف » .. صبااح النوور ..
اليزيد...« نطر من الكارو ديالو و سااط للفووق » .. صباح الخيير امرتي ديالي .. .. 
زهرة .. « عضات على شفتها » ...ههه ..كي صبحتي صافا؟؟
اليزيد .. لباس ...خاصني غير قلبي .. 
زهرة ..« ضحكات و جاولاتو» .. علاااش ماالووو فين خليتييه ههه..
اليزيد ..« جغم من قهوتوو و حطها على ركبتو» ... خليتو عند المحيراااه .. 
زهرة .. ههههه اواا سيير عندها و خودوو .. 
اليزيد ... خلبه مخبي تم شي ياماات ..« تنحنح» .. ااش تديري ؟؟
زهرة .. والو مريحة تنا كنزة .. 
اليزيد .. « جغم من قهوتو و دوز يدو على ليحيتوو» .. امم .. في من شادين النميمة تاني ..
زهرة ..« عرفااتو كان تيحضيهم من الكااميراا ديال الدخلة فاش كانت خداامة فالكازينو» .. فحتى واحد ههههه .. غير مجمعين. . 
اليزيد .. اممم مزيان .. ياله شي شوية نضور ليك تهلاي .. 
زهرة .. « بابتسااامة» واخة ..تهلى فراسك .. 

قطع معاها و كمل قهوتو هز الكااس و دخلوو حطو فوق الطبلة .. خذا تيليفونو و سواارتوو و خرج في اتجااه الريسطو ديالوو..

مع الدخلة باان ليه مول المحاال تيشرب القهوة .. مشااا ديريكت وقف علييه حط اليديه فوق الطبلة و خزر فيه ...

اليزيد .. دابا الفعاايل لي درتي معايا اسييي البيرت ديال الرجال؟؟ ...
البيرت ...« طلع راسو فيه».. سي اليزيد .. اا احم تفضر جلس ندويو .. 
اليزيد ..« مطلع فيه حواجبو » .. ياك ما غاتعرض عليا فماحالي اسي؟؟« خذا الكرسي و جلس عليه مقلوب .. تيشوووف فيه بنضرات ثاااقبة » ...
البيرت .. سي اليزيد .. ندخلو فالموضوع ديريكت يمكن؟؟ 
اليزيد ..ايه علاش لا ..؟
البيرت .. « شرب من قهوته» كنتي عرضتي عليااا شحال هادي نتشااركو في هاد المطعم .. اممم .. انا موافق ..مواافق انني نتشاارك معاك. .

اليزيد ..« ميل فمو للجنب» .. حتى شديتي كثر من النص ديال گيمة هاااد المطعم؟؟ .. من نيتك اشريف 
البيرت ..امم نقدر نرجع ليك النص ديال الفلوس لي عطيتيني ..
اليزيد ..« ميق فيه » .. اووه منين جاك هاد الكرم كامل؟؟
البيرت ..« خذا نفس عميييق قبل ما يتكلم حيت عارف رااسو هادشي لي غايقول خطير نوعا ما».. سمعني و حكم الله يخليك ..بااش نكبروو هاد المشرووع اكثر ..
اليزيد ...ههههههههههه...« مسح عينيه» .. مالكم ها لي نقز بغا يكبر هاد المشروع وااش شااكي على شي حد فيكم ولا شناهو؟؟ سمعنااا يا سيدي اطربناا ..
البيرت .. احم ... ااا بالنسبة للمطعم رااه كبييير. . يعني نقدو ننديرو منوو مطعم و باار... امم السيااح تيبغيو يشربو يبغيو ينشطوو شوية ..!
اليزيد ... « مصغر فيه عينيه و داير يدو على لحيتو تيدوز عليها» .. زيد كمل مالك سكتي؟؟
البيرت .. احم .. هادشي لي عندي مانقول .. الى كان ممكن نديرو هادشي لي قلت ليك .. هذا هو الشرط ديالي باش ندخل شريك .. 
اليزيد.... ههههههههههه اشرييف انا راه مابقيت بااغي شرييك بااغيه لرااسي .. و البااار هوو كي غاندير ليك فمك دابا الى مانضتي تگعدتي عليا من هنا.. 
البيرت ..« ناض وقف و شااف فيه مغوبش ..» .. ااش هااد الهضرة اسي اليزيد ؟؟
اليزيد .. ليييي سمعتي اسيييي ... الحراام هو لي مايدخلش لدااري و لخدمتي .. دردب الله يحفضك ماافبا لي يديير فييك يديي ..

البيرت .. « هز تيليفونو و سوارتو» ..وااخة .. اذاا وجد لباا البااقي ديال الفلوووس من هنا لغداا والا غانرجع ليك فلوسك و خوي ليا محاالي .. 
اليزيد ..« ضحك و ناض بشويييية عليه مبرااد و على وجهو ملامح استفزاز» .. هو نتا غاترجع ليا فلووسي ريال برياال .. ولكن ماتحلمش بهذااا ..« شير على المطعم .. » .. هذاا تبنااا بهااادووو« ضرب على كتاافو» .. كااا غييير خربة .. لي داار يبووول فيهااا .. انااا ..« ضؤب على صدرو» .. انااا لي رضيييتو عليهي القيييمة و جاااو مووراااياا ناااس و ناااس .. تجي نتاا دابااا تبغي تلعب علياا؟؟ .. ههههه ماعارفش رااسك مع من ياااك اوا اسيدي سمعني مزييييياااان و حل ودنيك .. الكراا هنا فالماانيا الرخا لله .. انا اسيدي بغيت نشري من عندك غيييير بااش نفك ليك الازمة لي كانت عندك .. و منها حاجتي تبقى ديالي .. اما انااا مسااااالكني الكراا .. و هناا ماعندكش الحق تخرجنيي من هااد المحاال من غييير الى شي نهاار حبست عليك الكرااا .. غيييرو الى وصلتي ودنييك عضهااا « بغمزة » 

البيرت ..« صدموو بديك الهضرة ..مالقى ما يقوول .. حرك رااسو و عض على شفتوو بغضب» .. غانشوووفووو غانشووفوو ..
اليزيد .. وا سير تشوف العما .. 
قلب ديك الطبلة بيدوو مووراخ و مشا دخل ديريكت للبيرو ديالوو بعد ما طلب من السيرفوور يجمع ديك الرويينة على ود الكلياان لي تما .. 
شعل كاارو تيكمي معصصصب و نييرفي ..
ابراهام .. بروو ياك لبااس؟؟
اليزيد .. بنكلبوون لاخر باغي يزمطني .. قال ليك اسيدي يتشاارك معايا ولكن ههه بااغي يزيد الباار فالريسطو .. 
ابراهام ..« بصدمة» .. واااات .. ههههه قداش قالها ولد الكلبة .. حنا من بدينا و حنا غاديين بالحلال و ربي كارمنا و موسعها علينا نجيو فاللخر نغضبووه و نجيبو الحرام استغفر الله 
اليزيد ..« حرك راسو بتوععد» .. انا عاارف شكوون مووول هاد البلاان .. عند باالو حط قصيير ينقزني بربي تانقربلها على الكلب دبوووه .. شمااتة لاخر .. مالقى منين يدووز و دااز ليا من هاد السمااتة لااخر .. 
ابراهام .. ماتعصبش راسك اصااحبي .. ماتديهاش فيه .. واش عندك مشكل مع شي حد ..؟
اليزيد ..« تينطر من الكارو ديالوو» .. عطاا الله الشماايت ...« ناض وقف و مشاا ضرب لبه على كتفوو» .. نووض العشرة ديها فخدمتك .. 
ابراهام .. وااخة ماديرش فبالك ..« طبطب ليه على دراعو» .. ربي كبير .. 
خرج ابراهاام يلتحق بخدمتوو و خلى اليزيد تيخمم فالبلاان لي غايرد بيه الدقة لماالك .. لانه مستحييييل يدوزها ليه و ماااشي هو لي يحني الرااس لشي عبد كييف ما كااان يكوون ..

بعد يوم طويييييل و متعب توجه لداارو كي سدو الرييسطوو في وقت متأخر و تقريبا بقى هو اللخر بعد ما نقااو دنياا رجع فحاالو دوى مع زهرة فطريييقو .. كان حااس برااسو عيااان ماكرهش غير كتفها يحك عليه الرااس و ينسى هم الدنبااا .. مع الدهلة دفع الباب ديال الحديد تاع الجرييدة ديالوو باان لبه شي حد مريح على الكاناابي لي عندو فالجليسة ... صغر عبنيه و قرب وضااحت لبهىالصوورة كان جسم انقوي .. تنحنح و هب تنوووض وقفاات .. كل مااهي تتقرب لييه و هووو تيصغر عينييه تا شااافها مزباان مع الظلاام ماوااضحاااتش ليه من الاول .. 
ميري.. « بابتساامة عريييضة » اليزيد .. 
اليزيد ..« قطب حاجبيه وءزبر على سنااانو كاان نبت مغدد علبها و على بااها ..» نتي ااش تتديرييييي هناا ..
ملامح وجهها كانت متعبة بزااف ..باااينة عليييها واش عبااانة .. حتى من عيوونها و بالرغم من مستحضراات التجميل الكثيييييرة بااينة الكحوولبة دارة علببيهم .. نزلات بزااف .. هذاا هو المرض ديالها فااش تتبغي الحااجة و متتلقالهاش تتزييد تمرض اكثر و اكثر و ممكنتحاول دير شي حوايج لي خاارجييين على العادة .. قربات ليه اكثر و شدات ليه فدراعو.. تتمعن فيه النضر و فملامحو الرجوولية .. 

ميري .. عرفتي .. نتاا اول راااجل دير فيل هاد الحالة . حبي لييك فااااات الحدود ..رغبتي فييك تتقتلني ..كل نهار تتنمووت مية مرة حيت نتا مع وحدة اخرى مااشي معايااا ... معرفتش ااش غاندييير باش تبغيني واااخة غير شوية كيف ما تتبغيها...حياتي ماعرفتش كيفاش قلبتيها ليا ..ناااا عارفة بلي كااع الرجال تما تيمووتو عليا ... هه.. بااغيين غير كلمة مني. .« مسحات الدمووع لب نزلوو من عبنيها و قربات لبه اكثر ... حطات يدها على خدو و تحسسالت لحتو» .. ولكن .. انا بغيت وااحد .. هو نتاااا نتااا بوووحدك .. تثوور انا مستعدة ندييير ااااي حاااجة غير تكوون معااييااا لي طلبتيها مستجااابة ولكن تكوون لياااا ..حرام علييك .. عمريي فحيااتي ماذليييت نفسي لشي حط كييف ما ذليتها لييييك .. عمري حسييت بلييي تنحب من قلبيي حتى حسييت هادشي معااك .. علاااااش هي و انا لاااا علااااش ..ههء ..😢...
بقى تيشوووف فيها بحال الى منطقاات حتى كلمة .. تيحس بحاااجة وحدة في هذه اللحظة هي الاشمئزاااز .. فقط .. حتى وجهها ماحامل يشووفو .. حتى عينيها لي تيبكيو قداامو ماعطاااهم حتى اهتمام .. نطر يديها من وجهها و دفعها بشوية .. 

اليزيد .. واااا لعدووو ربك مابااغاااش تفهمي نتي وداااك الكلب ديال باااك واااش انا ماشي للبيع؟؟ .. وااا ماغاتقووديييش علياا من حياااتي انا بالله و بشرلااع معاااتك البشاااار .. 
ميري .. نديير ايي حااجة و متقووولش لياا خرجي من حباااتب .. انا غانخرجها هيييي من حيااتك .. غاندير اي حااجة .. كووون اكيييد ااه كوون اكيييد .. غانآديييها غانقتلها ..نتااا ديالييي انا انااابوووحدي سمعتييي .. 

قربات ليييه و تعلااات جراتوو من الكوول ديال التيشوورت جات تحط فمها على فموو و هو يدور وجهوو جات طايحة علييه و خشاات وجهها فعنقوو بااستو من عنقو و بقات معنقاااه و تتبووس ليه فعنقووو ..ماحساات بييه غير دافعها جابها طاابحة للارض نااضت فيي سااع و هو يلوي معاها بتسرفييقة تا ضااارت للجنب الثاااني .. جرها من شعرها لسقها مع السوور دبال الداار و قجها بقج ليها حلااقمها تا بدات تتخرخر و ضرب فرجلييها.. 
اليزيد ...« عينيه حمرييك كيف الجمر الزااند» ّّ فرقينيي. فرقيي جد بووويااا ولا بربي لا اااخرتك على يدييي .. نتي و داااك الكلب لييي واالدك .. 
بقى مزير علبها تا حس بشهقااتها تينقصوو ... طلق منها ولوى مها بلية تا شافت النجووم طاحت للارض تكحب و شاادة فعنقهاتتحااول تاااخذ نفسها و هو صدرووو تيطلع و ينزل بالعصاااب ماحااملش لمستها عليه ماحلمل تا يشووف وجهها...

اليزيد ... وااش انا ماحاملش نشووف خليييقة بوووك و جااية تمرضي ليا ف ك***؟؟واااش نخليي الكلبة لهييييه تبعني تال هناااا .. قودييييي علياا مانشوووفش وجهك .. ولا بربي ماتبقاااي مشااركة معايا تا الاكسيجين .. 

بالسيييف قدراات تطلع راااسها و شافت فيه مصدووومة و هو مقاابل نظرتها بنظرة قوية اخترقات كياانها ..حبوو فقلبها مااعرفااتوش واش حب حقيقي و لا حب امتلاااك نااابع غير من مرضها ..بقااات مدة تتشوووف فيه و شااادة فعنقها حتى سمعات تصفيييقو قدام عينيها و هو تيضرب بيديه بالجهد .. 
اليزيد ..ياللللااااااه الالة برااااا عليااااا من هنااااااا. .مانعاااودش نشوووف كمااارتك ..
ميري ..« شلال دمووووع نازل من عينيها»، ..هء .. عافاك .. « مدات ليه يدها» .. اليزيد .. لوووتفاان. . 
اليزيد ..«عقد حواجبو و توثراااات عضلات فكووو تا ولااو تيترعدوو ..» ..غاتقوووودي و لا ندير فيييك يدييي راه نيييت خاصنك الترااابي !!.. و بربييي تا يجيي بااك يجمعك بياااس ديطااشي و مامشيتي في حالااااتك ..
ميري .. « صرخت صرخة من اعماقها» ..دييير فيااااا لي عجبك غير مااااتطلبش منييي نبعد عليييك .. انا راضية باي حاااجة ..ندييير لي بغيتيييييي .. 

جمع يديه على شكل قبضة و قرب ليها جرها من شعرها و تم جااارها مخرجها. على الجردة ديالو و هي تترطى فيدييه و تشعبط فيييه حراام وااش حن فييها .. فتح الباب ديال الجردة و رماها بالجهد على الارض حتى غوتاااات .. و طلعات فيه رااسها تتبكييي و تغووووت ... اما هوو خلاااها موورااه و سوورت الباب ديال جردة .. دخل مكشكش لدااارو تيسمع فغوااتها و حلووفها علييه و على زهرة .. 

ميري .. و الله مانخلييييكم عايشييين بيخييير ..« تتغووت بالجهد و تحرك فرااسها بالزربة..» .. بزوووووجكم غاتعدبوو بزووووجكم غاتفكروووني مزياااان انا مانترفض .. انا فرصة ليييييك ماتعوووووضش .. مكلاااااخ .. انا غانخرج علبييييك نتاااا وياااها و اللله تا نآدييييهاااااا غييييير صباااااار علياااااا .. صبرووو عليااا بزووووجكم .. بقاات تدوييي و تضور فراايها تدوييي بوووحدهت و تبكي .. نوبة من الجنووون انتااابتهاا فدييك اللحظة ولاات غير تتهترف و تغووت بووحدها ... 

يمكن الامراض العقلية انواااع... و مل مرض و كيف داير ..لكن مرض ميري تيخلي المريض في حالة خاصة . تبشوووف غير رااسو و الناااس لاخريين ماتايشووفهمش ممكن دير اب حاااجة بااش تحصل على داكشي لي بغااات ممكن دير لي مستحيل يتخييلو عقل انساان عاد ..تقدر تقتل و ماتحسش بالذنب ماتحسش اصلا بشنو دارت .. تتبغي كوولشي ليها هي بووحدها و لب حطات علبه العبن ماتخلبببهش تا تملكووو .. داكشي علااش تيصحاال ليها اليزيد من الرجال لي فايت عرفااتهم .. تقدر تشريه بالفلووس تملكو ببعض الاغرائات ... و فاش لقاات غير الرفض لا هب لا الال ديالها تصدموو و عاد ما تمسكاااات بييه اكثر و اكثر و عاد ما زياان فعينيها .. 
دخلات للشوومبر ديالها فالاوطيل كانت كاااملة تترعد و يدييهاا بااردييين عليها ... عينيها بكثرة الدمووووع و لاات عليهم غشااااء ديال الضبااابة رمات الصااك و ضربات بالبااااب .. مشات ديرييكيت للفيووزة لي كانت فالكوان جرااتها و هزاتها تال فووق ضربات بيها مع الارض .. شتتااات الناامووسية كاملة و هي تتغوووت بشكل مررررعب .. مشات للكواان الثاني هزات الفيوزة و هربات بيها مع الحيط. . 
ميري .. شكوووون نتي لي تاااخدييه .. شكووون باااك شكووون مك .. منبيييييين جيتيييي عااااااهرةةةة ااااععععععع .. 
هزات ديكور و ضربات بيه المراابة تا تشتتااات قداامها .. طاحت على ركااليها تتنهج بصووت مسعووووع تقوول غايحبس منها النفس .. 

ميري .. علااااش انااا لاااا ههءء .. علااااش ..علاش تيبغبيك نتي ..
مسحااات دمووعها بدراعها و عينيها باقيين منفوووخين و تيعطييو كثر و كثر ..
ميري .. ماتستااااهليييهش ههءء .. اناااا لي نستاااهل نكووون معاااه انا لي نقدرش ندييير ليه لي بغااا انا لي نفرش لييييك ريش النعااااام ههء ء..😭😭...
هزات راسها و زيرااات على سنيييها تتبلع فريييقها و تتوعذ زهرة العذاااب الاليييييم حيت فارقااتها على اليزيد لي عمروو مكاااان ليها و لا شي نهااار كان غايكووون لييها واااخة ماتكوونش زهرة فحياااتو ..

جمعات شعرها و مشات ريحااات فووق النمووسية تتنفس بالجهد و تتحااول تتمااالك نفسها .. حالتها صعييبة لدرجة ممكن تتعصب في لحظة و تتكاالمااا فنفس الوقت يعني الانسااان ميقدرش يتوقع منها ااش ممكن الدير .. الشخصية القوية و الهييبة لي عاطية لرااسها و تتبينها قداام الناااس تا حد ماعارف حقيقتتهم لي مخبية وراااء الستااار من غير الاب ديالها و مرتووو و الطبيب الخااص ديالها....
بقات مريحة فوق الناموسيةحتى تهدنااات فهااد الوقييتة دخلات نازلي « زوجة مالك».. لقات البيت مقلوووبة مشات تتجري عندها شدات فيدها و تتشووف ياكما مقيوسة من شي قنت و لا اذاات راسها..

نازلي ..اويلي ااش درتي اصااحبتي ياكما قستي راسك ؟؟
ميري ..« ابتسماات كأن شيء لم يكن » .. والو ماللي .. ؟؟
نازلي ..« تنهدات بارتيااح» .. اووف .. خلعتيني .. اش طرا تاني تا هرستي هادشي .. 
ميري .. « ميلات فمها و ضحكاات» .... ههههههههههه راه كوولشي داز على عينييك .. .. شفتي كوولشي و صوورتي كولشي ..هههه
نازلي ..الحمااارة كانةغايقتلك و نتي بقيتي زاايدة فيه. . 
ميري .. « ناضت وقفات و ربعات يديها» ... غاندير اي حااجة ميهمنييش شنو غايدير ليااا حتى نشدو لين يديييي و يولي دياالي .. تنحلف لييييك انازلي ...غانديرو تححححت رجلي .. 
نازلي ...« تنهدات» .. كون طاااوعتيني كون نسيتيه عليك .. 
ميري ..« حمرات فيها و قربات ليها مزيااااان تال وجههااا عينيها حمرييين كيف نقطة الدممممم زيرات على سنانها و تكلمات بديييق ماكرهاتش كون قجاتها على هاد الهضرة» .. تعااودي هاااد الهضرة مرة اخرى ماتلووومينييش على شنو ندييير فيييك فهمتييييي
نازلي ..« وسعات عينيها» .. اويلي غير ضحكت معاك ..« جبدات تيليفونها تتفتف مداتو ليها» .. هااكي ها تصاور.. شديت لكم بزاف تاللقطاات ... 
نطرات من عندها التيليفون و ريحات حداها تتقلب فالتصااور .. خذاات ليها بزااف . تصاورها فااش عنقااتو و تصااور ااخريين فاس باستو فعنقوو كانو تيباانو فحال لا منسجميين بزوووج .. خصوصا واحد اللقطة بان بحال لا معنقها و هو غير دار يدو باش يجرها يدفعها عليه مهم خذات ليها تصااور بزااف مبينين على انهم «عشااااق»... 
ميري ..«/خذات تيليفوونها و صيفطاتهم لرااسها .. » .. دابا غانلعبوو و نعلييو المستوى تاللعب ..
نازلي .. دابا شنو غاديري ؟؟ 
ميري .. والو ...ههههههه ..« صيفطاات تصااور لنمرة عندها و اتصلااات بيه .. » .. الوووو .. وي اوزجااك لباس علييك .. شووف انا رسلت لبك دوك الصور لي قلت لك .. و كيف اتفقنا بغيت عنواان يطرطق ليا تركيا بغيييتها تزعزع .. راك عارفني .. و عارف بلي سخية و ماغايخصك معايا حتى خير .. ... بغييتت العنواااان ملفت و يكوون اول صفحة فالسييت ديالكم و النيوووز تصيفطوووهم لكاع المجلات و الصفحات فالسووشل ميدياااا ...«ابنة اهم رجل اعمال تركي الاغا مالك تقضي عطلتها برفقة حبيبها المغربي على بساط شواطئ جزيرة روغن .. ».. هكذا بغيت العنواان ..اوكي باايبي .. تشاااو .. 
قطعات معاه و شافت فنازلي لي غير متبعاها فهباالها تاتشووف فين غايوصل هادشي ديالهاااا....

دخل للدار و ضرب بالبااااب معصصصصصب ماشي من عاادتو يضرب شي مراا ولكن هااادي بالذاات مغدد عليها من بكرييي و كل مرة تينعل الشيييطان .. تتستفزوو بتصرفااتها تيصحااب لبها رايها هي لي كاينة و مكاااينش لي حسن منوو غاافلة على انه هو تيشووف قدااموو غير حلالو و لي ربي اااذنهاا لو اما لو كااان عليها هي شااف منها اشكااال و انوااااع من قبل ما يتزوج بزهرة و ماداااهاااش فبهم و لا فاااق ليهم من النعااس بالعكش بحاالها تايشمئز منهم لدرجة كبيييرة و ماعندووش معااهم بتاااتا ..
و عندو اي وحدة تتشرب تتكمي تتكثر اللغا مع الرجاال بديك الطرييقة الماابعة لي تتدير ميري فالكاازينو اذاا مامزياانااش وااخة غااش براا حيااتو كاملة كلن عقليتوو بقات متزمتة و بقى مغربي قح و اهم حااجة مسلم ...
دخل ديريكت للدووش ضربها بتدوييشة ماحملش لحموو فاش قااستو و خصووصا انها بااستو و هاادي حااجة مقتهااا بالمزياان .. ضربها بتدويشة باردة و وقف قداام المرااية تيخمم و يفكر لو كان جااب معاااه زهرة و شاافت هاد المنضر اكبيد غاتعصب ز دير تاني شي بلان يعصبوو حيت عارفها هي فااش تتعصب و تغير عليه تتولي وحدة اخرى متتحسبش حسااب لتصرفاااتهااا .. 
لوى عليه فووطة و خرج ديريكت لبيستوو بدل حواييجو هز تيليفونو و توجه للكووزينااا جبد من الثلاجة صدر ديال الدجاج.. شرملوو و خشااه فالفراان مع خضرة اصلا تيجيبها مقطعة و مصايبها صاوب لاطة على قدو و خشااها فالفراان .. من كثرة ما ولا تيااكل غير الحوت مل منوو .. كي كمل مشا صاوب قهييوة يكمي عليها هز كااسو و خرج للجردة من الباب تاع الكوزيينا حط القهوة ديالو و جبد كاارو شعلوو .. تبجغم جغمة و ينثر نترة و باالو غير مع هااد الفعاايل لي دااير لبه ماالك هو و بنتووو .. غير هو بغا يضربوو بخدمتو و هي جااية مرخصة ليه رااسهاا .. خذاا تيليفوونو اتصل ديرييكت بمحي الديين ععاود ليه هادشي كوولو. لي وقع ..
اليزيد .. ااش باان ليك فهاادشي العشرة؟؟
محي الدين .. تفوو ديلمهم هااد العيااالاات غير لي يستف الزبل و يدووز عليهم .. 
اليزيد ... ااافلاان مااشي كولشي الله يرحم باك. . 
محي الدين.. ههههههه وايه راك بااقي فشهر العسل غير بلاتي امعلم تا يدوزو واحد العامين و تشوف الوجه الحقيقي .. 
اليزيد .. شوف الله يرحم باك انا تايق فالاختيار ديالي غير فوتني عليك .. 
محي الدين .. ما قلنا والوو .. غير هو هاد ختنا غاتجبد ليك المشااكل كون اكيييد امعلم .. 
اليزيد .. « رمى الكارو و عفس عليه» .. وااا بربييييي تا نحر عدووو ربهم بزوج .. ااش هاد الخرا دابا منين خرجو ليا .. بالحق ماعند ديلمهم ماينيطوو مني .. غايضوورو تا يعايااو و يدييوه معاهم ..
محي الدين .. وا رد البال و السلام .. عندك زوج دقاات الاب و بنتو ولكن حسب حسااب للمرا و متحسبو للراجل .. 
اليزيد ..تعااود لمخها هي و يااه ..
محي الدين... هادوووك عندهم دووك زوج درياال متلفيينهم 
اليزيد .. اودييي ايقوول ليك يا اللابس ريش النعام يطير الرييش و يبقى غير لي فالضميير ... و سعدااتك افاعل الخير .. 
محي الدين ... كاايناااا ..مهم وقتااش ما حتاجيتيني انا معاك .. 
اليزيد ... يحفضاااك اخااي .. 

قطع معاااه و ناض طل على على عشاااه .. مابقااش مولف الوحداانية وااخة عااش فيها كثر من ثلاثين عاام ولكن داباا حااس برااسو بلي فرييموون مابقااش قاادر يريح بين اربعة تاالحيووط ووهي مكايناااش معاااه .. عرف قيمتها غير من يومين بعدهم عليهاا .. مانعسااتش حداااه ماصبحش على عويناتتها ماضحكااتش لبيه ديك الضحييكة الرقييوقة ديالها لي تتجبدها من القلب ماااحشمهااش و حماارو حنييكااااتها تا تيبغي يطوش منهم الدم .. تنهد و خذاا تيليفووونو جبد تصااورها تيضوور فييهم 

اليزيد ..« تنهد من اعمااقو» .. المحيرااني ..! 
زهرة ....« بصوت ناااعس » .. اليزيد .. 
اليزيد ... فيقتك واقلة ...
زهرة ...اممم ..« توكضاات فالجلسة و شافت كنزة ناعسة حداها مابغاتش تفيقها» .. بلاتي نلبس و نخرج ندوي معاك فالبالكون كنزة ناعسة ...
تسناها حتى لبسات و خرجات للبالكوون بقات لابيل دايزة .. سدات الباالكوون و كمشات على البينواار ديالها .. نطقات بصووت مرتجف بالبرررد ..
زهرة .. الووو .. 
اليزيد ..وي كبيدة .. عنكشت ليك نعاسك تااني ولكن غير سمعي ليا الشووق غلااب .. 
زهرة ..« ابتسمات بخفة و نطقاات»، .. غاالب عليا و عليك ..مااشي مهم النعااس المهم هو نسمع صوتك و نعرفك بيخير ..
اليزيد .. « صدمااتو كلامها حيت جامب تجرأت عليه» ..باين ليا البعد .حل ليك اللساان ابنت النااس ..
زهرة ..« وسعات عينيها» .. ها .. علاش مالي قلت شي حااجة فيها العيب .. 
اليزيد .. « ميل فمو للجنب» ...لساانك نطق بلي عمري سمعتوو منو و انا حدااه ..
زهرة .. هههههه غير جاني الالهام بالليل .. 
اليزيد .. « حط رااسو » .. اييه .. مزيان الالة و ااش نديير فهااد الليلة لي مااابغا نعااسي يجيني ..
زهرة ..« باستفهام» .. اااش بيك ياك ما مريض؟؟؟
اليزيد ..« تنهد ووحط يدو على قلبو» .. مريييض و بيديييك غييير نتي داويني ..
زهرة .. « ضحكات بصوت مسمووع» .. ههه .. واقلة الى ضربك بوغطااط .. 
اليزيد ..يااك الالة .. هه .. واخة .. سيري تنعسي وكان .. عدا ندور ليك .. 
زهرة .. اوكي ...تصبح على خير .. عضات على حنكهاا مدة و تا هو ماقطعش الخط بحال لا تيتسناا اااش غاتقووول .. ابتسماات بخجل و نطقااتها بدون مقدمااات ...» ..كنبغيييييك. . 
و قداااش قااالتها مجاا فين يسمعها مزياان ولا ينطق حتى كلمة تاا قطعااات علييه الاتصال خلاااتو تيتشوااا غير بوووحدووو .. مرة يضحك مىة يغوبش و يدووز على رااسوو بيدووو خربقات ليه الموورال ماعرف يضحك ولا يطلع ليه الدم حيت قطعاات عليه ..

عنقات التيليفون و كمشات على البينوار ديالها بيييدها كان الهدوووء و الدار معةجات وسط الطبييعو و الخضوورة و دااك البناء القدييم ديال الحجر ..بالليل غير تيتشعلو الضوااو ديال الزناقي تيباان المنظر راائع و روومااانسي بزااف .. ابتسمات و دخلات على البرد .. تمشات على اطرااف اصاابعها حتى وصلااات للناموسية .. جلسات بشوية.. حطات التيليفون و تكلات على جنبها ..
تنهداات و بقات حاالة عينيها مابغااش النعاااس يجييها .. طااار من عينيها ماكانتش متوقعة انها غاتوحشوو لهاااد الدرجة و غاتولي تتحسب بالدقاائق و الثوااني ايمتا يفووت هاد الاسبووع بااش يرجع ليها .. يمكن حيت بااقة عرووسة جديدة و مزال ماشبعات من رااجلها؟؟ .. ولا يمكن الحب و العشق غلبوو عليها حيت مرحلة الحب فاتتها بدرجاات ولات تتسنى غير ايمتا تشووفو و تطمئن انه بيخير .. .. .. ندماات على دووك الاياام لي ضيعاات و مانتش تتبغييه فيهم حساات بليي هو لي تيستحق حبهااا كاااامل من اول نهااار شاافتو .. بقات مدة و هي حاالة عينيييها تتخمم فييه و كل مرة تتبتسم غييير بوحدها كي تتفكر ليااليها معااه و كيفااش تيتعاامل معاااها حتى غفااات و دااتها عييينها ... ...

....~~اصبحنا و اصبح الملك لله ~~....
فاقت زهرة معطلة شوية حيت مانعسات تال ااشمن وقفت لقات كنزة دييجا فاايقة و نزلات فطراات مع نوال و يحيى .. بقاو مجمعيين تا نزلات عندهم زهرة كي سالات رووتينها .. فطىاات معاهم و نااضو خرجو البناات مع نواال ضوراتهم و داتهم لريسطو صغير فالمنطقة غدااتهم فبه عااد رجعوو تاااني للدار لقااو حلييمة عالقرص غير تتخنزر بوحدها .. جلسوو و طلبااات نوال من شادية تعمر لهم اتاي بقااو مجمعبين و تيكركرووو حتى حطات شادية الصينية و الحلوة .. جراتها نوال لعندها خلفاات اتاااي و مدااات لكل وااحد كااسو .. 
زهرة ..« حطات رايها على كتف كنزة ..»/.. ولّفتك احووبي... ونستيني. 
كنزة .. واا عودي دوزي عندي هكذاا في الويك اند .. 
حليمة .. مايخليهااش خوويا .. « ابتسمات ليها باستفزاااز » ..
زهرة ... «شافت فكنزة و رجعات شافت فحليمة مطلعة حواجبها»» ..حتى يجييي رااجلي وونقوول ليك يبقى يجيبني عندك فالسبت. 
حليمة ..« بادلاتها نفس النضرة و شربات من كاسها» ..
يحيى .. و انا الشيفوور ديالك ليمااك .. يحيى اجي ديني يحيى اجي رجعني وااااهاااه .. 
كنزة ..« ضحكات لبه و سبلات عوييناتها .. اودي نتااا راك الفن جيال الفنووون ..
يحيى .. ايه سبغيني لباباك ..
حليمة .. « قلبات فيهم عينيها» ماما فين خالوو مابانش ليا هاد نهار .. 
نوال .. مشا يتلقاا مع شي صحاابو يمكن .. و غايدوز يشوف ولادوو .. ديك الشالوطية جابتهم لاسطنبول ..
حليمة ..و قاالتها ليه؟؟
نوال .. ايه بااينة ليا بغات ترجع .. 
حليمة ..« حركات راسها » .. مزيان اوا خير ليه يجمع مرتو و ولادو 
نوال .. اش غابجمع فيهم .. شتي كون سمع هضرتي و تزوج مغربية من شحال هادي كااع ميوحل .. دابا عقدااتو من العبالااات كاااع
كنزة غير سمعات محي الدين و نشراات ودنييييها حيت من دااك النهار فاش شاافتوو و هي تتحااول تعاود تشوووفو مرة اخرى ولكن غبر مابقات شافت ليه الاثر تيدخل تا متيكون حد و تيخرج بكري.... ماكانتش ضااناااه مزوج كي عرفااتو بولادو تكمشاات ..
يحيى .« موده كلامو لنوال ..» ... كااينييين تركياات و الله الى السمن و العسل. . 
حليمة ..« شافت فزهرة بنص عين»... بحال ميري بنت الاغااا مااشي غيرر سمن و عسل حلوياااات .. 
يحيى .. منين اودي جاها .. ياك كااع ماحملتيها نهار جات هنا .. 
حليمة .. « بااغية غير تحك فزهرة» ..لا بالعكس تعرفت عليها غزااالة و فنة. .
كنزة .. « ميقاات فيها زهرة مسكييينة مادااات ماجاابت ...»شكوون ميري ؟؟ بنت الاغا مالك؟؟ ههههه الله اكبر هادبك بالذااث منعها مستر اليزيد دخل للكازينو حيت تدير فيه حاالة اذا سكراات .. ولكن هنااانااا منها شحال فيها غير ديال تبعصيص.
زهرة ..« صغرات عينيها و شافت فكنزة » .. واش ديك الزعاتة ؟؟ ماحملاتنيش من نهار شافتني ههه درت لها الحرقة فمعدتها.. 
نوال .. « عنقات زهرة بكتفها» .. بالسييف الزيين و الجماال و مقبوولة فالخااطر ماشي فحالهااا .. غارت منك..
حليمة ..« زيرات على يديها و عقدات حواجبها بغيض» ..ههههههههههه غارت منها؟؟ علاش بالسلاامة .. تت اوا صاافي ماااااعرفتش علاااش ماحملتوووهاش البنت زويينة و تتحمق. . 
يحيى .. صاافي زوينة و تتحمق و غزاالة شكون قاال العكس ياوييي؟؟

ضحكوو على يحيى لي بااغي يطلب معاها غير السلاكة و ماتبداش ترطى غير بووحدها تاانيبقاو جالسييت تا شربوو اتااي و جمعوو علييه كانت دييجا كنزة جامعة حوابجها و تتسنى يحيى يوصلها .. و زهرة خذاات الاذن من اليزيد انها تمشي مع يحيى حتى يوصلها و يرجعهاا للدار ..
كنزة ..« شافت فساعتها» .. يالله الوقت بااش نوصلوو ياااك .. 
يحيى .. « خز يديه» .. شووفو نتووما انا مساالي و وااجد ..
زهرة .. هي بقيت غير انا ماسخيتش بييك هههه .. غانمشي نلبس و نولي. . 
كنزة .. وااخة .. سييريي ..
طلعات زهرة مشات لبييتها تلبس حواايجها و بقااو هووما مجعييين بيد ما جاااات ..
....
يحيى .. « حط كااسوو ديال اتاااي فوق الطبلة ... و نطق بمداااعبة ..» ..وا ولفناااك المشعككة .. 
كنزة .. و ناااري ..« شافت فنوال ..» خالتي هاد ولدك راه لي شاافو يشك فيه واش دري صغير ماشي طبيب ..
حليمة ..« طلعات فبها رايها ماعجبهاش الحال» .. وا بااز يا ختي .. و تتقوليها فوجهنا زعما محشمتيش و نتي ضيفة عندنا؟؟
كنزة ..« طلعات فبها راسها مستغربة» .. كيفاش؟؟ علاش مالي شنو قلت ..
حليمة ..ا حطات رجل على رجل» .. اوا الالة الى مافراسكش هذاا راااه مووول ولد الكاازينو لي نتي خداامة فيه. . و طبيب معروووووف تجي نتي نتي دابا تقللي منو. .؟؟
كنزة .. انا ماقللتش منوو انا غبر تنضحك و هو عاارف الضحك ديالي..
حليمة .. « قلبات عينيها» .. بالسييف هو لي مضسركم. .
يحيى .. اوووشاااا حلييمة ..ريحي لرض و هنينا من الهضرة الخاوية .. كنزة راه سنين و انا تنعرفها ماشي يالله .. رااهااا بحال ختي .. 
حلبمة .. اوا الله يزييدك ذل على ذل اخويا حبيبي .. النااس دايرين قيمة لرااسهم و نتا غاااارق فييه ..
نااضت خرجااات تضرب برجلبها خلاااتهم وراها شي يشووف فشي يحيى مكرهش يخرج يتبعها يهرس ليها وجهها غير نوال زيرات ليه على يديه .. 
يحيى .. شفتي هاد بنتك انواال مكذبش اليزيد فااش قاال لبها خاااصها تعااود تراابي ..اااش هاااد الزمر دابا و بربي شي نهاار مانعقل علبها تتقلب عليا ديري ليها عقلها قبل لا تاكل عندي شي دقة تبقى مفكرااها حياتها كاملة رااك عارفااني غير حال فمي تنضحك ولكن نهار نتعصب يا لطييف .. 
نوال .. « زيرات على يديه» .. غير صبر عليها اولدي رااه غير مع الوحم ولات فشي شكل .. 
يحيى ..« ميق فيها» .. الوحم جاها عليا .. تا بربي مانعقل عليها ..
كنزة .. غييير سمحووو لييي انا لي جبدت الصدااع .. سمح ليا اخوويا و الله الى هضرتي تندوي بعفوية ماتانحسبش حسااب رااك عارفني .. 
يحيى ..« هز مخدة صغيرة » .. غانشير على مك .. تا واللله و ماكنت حاسبك ختي مانضحك معاك ..اودييي غير ماتديهاش فيها .. 
نوال .. كاع ماتقووولي ديك الهضرة .. شتي حلبمة راه غير مع الوحم ولات دايرة بحال شي هبيلة غا لي بان لها ضوور فيه. .
كنزة ..«، حركات رايها و نطقات بصوت سمعاتوو غير هي» .. هادااك السم ماشي الوحم .. ... احم .. ماشي مشكل اخاالتي .. الله يفكها على خير انشاء الله ..
نوال ..امين احبيبتي .. 
زهرة ..« دخلات عليهم هازة صااكها و تتصايب فيه » .. انا سااليت. . 
يحيى. . « « حط يدو على فموو و نوااال فهماااتووو ..» .. هههههههههههب. ..
زهرة .... « شافت فيه و شافت فكنزة تا هب لي ضحكاتت حبت فايت دايرها ليها» ..مالك؟؟؟
نوال .. « حمرات فيه عينيها» .. و الله يا الحلوووف تا نهرس ليك درگومك
يحيى ..« ناض تيضحك» .. غير احترااما لأخي ماغانقوولش .. هاني سبقتكم للطونوبيل ههههههههههههه ..
زهرة ..« شافت فنوال و فكنزة »، .. هذااااا مااالووو؟؟
نوال .. ههههه ...هاد الهبيييل خصو العصااا .. 
كنزة .. ههههههههههه وااحد النهار قلت ليه ساليت قاال ليا ضووري نمسح ليك ...
نوال ..ههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله .. عليه العوض و منو العوض من هاد الولد ...
زهرة .. « غرقاات فحواايجهاا » ..وييلييي ويلييي .. 
كنزة ..« ناضت و هزات صااكها» .. هه يالله اخالتي بسلامة علييك .. 
نوال ..« تسالماات معاها وعنقااتها» .. و عودي دووزي عندنا ازيين .. مرحبا بييك ..
كنزة .. انشااء الله ربي يخليك اخالتي .. 
نوال .. شفتي كون كان عندو العقل كوون زوجتك لييه و جبتك حدايااا ولكن مزاال مابغا يدير عقلووو .. هههه .. 
كنزة .. ههههههههههه اوا شتي دوووماج زعما ماعدكش شي واحد كبيير علييه و بعقلو نتزوج بيه وااخة يكون كبييير ماشي مشكل . هههه
نوال .. كابن اسمااعيل تقبلي عليه ههههههههههه .. 
كنزة .. ويييلي اخالتي .. الله يخلييك هذااك .. 
عاودو السلاام و هوما تيضحكووو و خرجات هي و زهرة لقااو يحيى تيتسناااهم ركبوو و توجهوو ديرييكت لاسطنبوول يوصلوو كنزة .. 

الطرييق كاملة و هوزما عاطيينها غير لتكركييير حتى وصلوو و قبل ما بديبوها للدار عرض علييهم يحيى بزووجهم للعشااء دااهم لمطعم مغربي معروووف فاسطنبول اسمو «ارگانة» .. مختص غير في الاكل المغربي .. دخلو و شدوو كولهم الحريرة مع المسمن .. 
شبعوو غير ضحك مكينااش لي دازت فدات الريسطو و يحيى ماجبدهاش و لا ماضصرش عليها ..
كنزة .. .. يا الصكع و الله تا تلااقى مع شي وحدة براجلهاا يجي يهرس ليك وجهك ..
يحيى « ميق فيها» ..يهرس ليا شنو اختي؟؟ تنتريني لاش انا 😐..
زهرة ... ههه اوا ضبر راسك عندااك نتفرجوو فيك .. « حطات يدها على فمها تضحك و عينيها فالتيليفون تدوي فالواتسااب مع اليزيد ..» ..
يحيى .. « قشعها» .. ياا خااوتي و شحال فيكم ديال الحب نتي و يااه ..لي شاافوو كااع ما يقوول غايخرج منو هادشي كامل .. نتووما العياالااات خطااار .. ماتخليو تا حد يدخل سوق رااسو ..
زهرة ..« حمارو حنيكاتها» .. وا راجل و مرتو مالك نتا يااه ههه .. سير تزوج و دير بحالنا ..
يحيى .. « حط يديه على الطبلة و شاف فيها» .. هي الى زويجتيني لله يجازيك ..
زهرة .. ههه ختار العرووسة و نمشي ندوي لك معاها ..
كنزة .. الى تزوج هذاا غانمشي نلوح راسي من سطاااح .. 
يحيى ..« شد ليها فيدها و عسل فبها عويناتوو» .. تتبغيني احوووبي .. 
كنزة .. « طرشات لبه يدو» .. تكعد يا الحلووف شغانبغي فييك يا بووو عيووون زاايغة .. 
يحيى ...اوديينهار نتزوج انا ينتحرو الدرياات منقدرش نحكم عليهم كاملين بالمووت ....
كنزة .. اللهم زده تواااضعاااا .. نتا رااك صافي يصحااب ليك راسك كازانووفاا ..
يحيى .. انا كازابلانكاا لي ماشرا يتنزه غير فرقيني عليك .. زهرة .. زوجيني ختك .. 
كنزة ..« برقات فيه عينيها و شافت فزهرة لي فعالم ااااخر تدوب مع اليزيد و ماهنااش» .. حمد ربي ماسمعانك ..
زهرة ...« طلعات فبهم رايها شافتهم بزوج تيشوفو فيها» .. شنو .. ها .. مالكم؟؟
كنزة .. ماماالنا وااالووو ههههه .. 
يحيى .. والو انسيبتي غير قلت ليك راني طالب راغب فيد الانسة الاخت المصونة ديالك لالة دانينو .... بغيت نقوول امنية .. ياك امنية سميتها بعداا.. 
زهرة ..« صغرات فيه عينيها» .. تطنزل عليا و محشمتييش ..؟؟ تزوج بيها و هي تتوصل ليك حد الصمطة ؟؟
يحيى ... صافي سمحي ليا ههههههههههههه عندك الصح مكاينش التوازن اصاحبي .. .. 

بقااو مجمعيين و تيضحكوو على ليييي جاا فباالهم و يحيى ماعندووش الفراانات قشاابتوو وااسعة و غير حال فمو يضحك مع هذا و مع هاادي داك المطعم نووض فيه الحرييكة كوولشي بداا تيضحك اما زهرة .. مرة معااهم مرة مع حبيب القلب لي ماحكرش على الكلمة لي قاالت ليه الباارح باش تااخد رااحتها معااه و تقوول لي بغاات .... كاان يد معاها و يد تيصيفط بييها ليحيى كل شوية بااش يرد ليها الباال حتى طفى يحيى التيليفون ولي ليها ليها ... 

بعد ما كملوو المااكلة مشا يحيى خلص و توجهوو ديريكت لداار كنزة وصلوووها عاد رجعوو للداار نص الطرييق نعسااتها زهرة حيت كاانت عيااانة كي وصلات مع الدخلة للصاالون تلاقاا وجهها بوجه حلبمة لي ضحكاات ليها بطرييقة جااتهااا متصرنها مستفزة نوعااا ماا ؟؟ .. ماداتهااش فيها و توجهاات ديريكت لبيتها يالله بغات تسدو و هي تحس بيد دفعاتو عليها .. طلات لقاتها حليييمة نيييت بنفس الملاامح و الظحكة. . 

حليمة .. ااااخ يا زهرة .. اخييرا غاتحييد منك هااد النفخة .. ههه .. اخيرااا ..
زهرة .. كيفاش ؟؟؟ 
حليمة ..« ربعات يديها و قرباات لعندها» .. عرفتي شنوو .. من الاحسن تبدااي تجمعي حوايجك .. من داباا ههه 
زهرة ..« مكملة ليها فالطنز ديالهاا» علاش قال لبك اليزيد كملات دارنا؟؟
حليمة ... هههه لاا احبيبة .. ديك الدار عندها موولاتها و قريييب غايجييبها ليها اما نتي اووووت ازين ايينوو .. ساالاات سااعتك .. تمتع بيك و دوز ليااليه معااك كيف لي سبقووه ..« غمزاتها ..» .. 
زهرة ..« بدا تنفسها تيثقاااال و تعصبااات بالمزيااان اندفعاات لعندها خزرات فبها و زيرااات على قيضة يدها» .. ااااااش تتقووولي اااش عرفييي ااش تتخرجي من فمك ازممممر .. 
حليمة .. ههههههههههه ماعجباااتكش هضرتي هههه .. يااك لي قبل منوو هو رااجلي لي كاااان تيجلللس عند تال النصاااصة تالليل و يعلم الله شكووون قبل .. ههههه 
زهرة ..« بحال لا خوييتي عليها الماا باارد» .. اااش تتقوولي نتيييي ااااش .. رااجلك عمرييي كانت بييني و بينو شي حااااجة .. 

حليمة ..« ابتسمات» .. هاد الهضرة .. تضحكي بيها على ماما .. على اليزيد .. اما انا عاارفة لي بحااالك ااش تيسوااااو .. 
زهرة ..« سداات ودنييها و رجعات لوور» .. سكتييييي .. سكتيييييي .. 
حليمة .. على العموووم مااشي هذا هو مووضووعنا .. تنضن بابا .. قال لبك ديك النهار اليزيد علاش تزوج بيك .. غييير بااش يمتع رااسو علالا طيبااا .. اماا نتي عمرك ما عنيتي لييه شي حااجة اكثر من اداات بااش يفرغ شهوااتووو .. و عمرك ماغاتعنبي ليه شي حاجة...
زهرة ..« طلعات فيها رااسها و حمرات عينيها» .. الى كااان نتي رااجلك متيبغيييكش و دتاير معاااك مشااااكل انا رااجلي تااايقة فييه.. 
حليمة ..« ضحكاات بعصبية« ..هههههههه تاايقة فييه مسكيينة .. ..اوااا ممكن تقووولي لياااا فيين مشاا رااجلكك ههه خليني من الخدمة و الكنز العكري ديال والوو .. و شووفي لي النيووز .. هههه .. بااينة عليك من دووك الخمااگياات لي ماعندهمش مع السووشل ميدياا .. اذاا انا مورييك احبيبتي .. و الى حبيتي نقراا علييك مرحباااا .. 
جبدات تيليفون من جيبها و خذااات الصفحة ديال الاخبار من جريدة اليكتروونية و حطاتها لبها عند وجهها .. 
حليمة .. هو و لا مااشي هوو؟؟ ..

توقف الزماان .. توقفاات الكرة الارضية .. توقفات الحياة بالنسبة لزهرة .. بقات حالة عينيها بصدمة تترمش مرة مرة باش تتأكد واش بصح هادشي لي قدامهاا؟؟ وااش فعلا هذا البزيد ولا تتحلم .. غمضاات عبنبها و طلباات ربي تكوون غير تتحلم ؟؟ لانه اذا كانت حقيقة ماعرفااتش ااااش غايوقع ليها .. بلعات ريقها و طلعات عينيها فحليمة .. لي كانت تتشووووف فيها باستهزااء فحال لا تتشمت فيها
زهرة .. اا .. ااش هاادشي ..؟؟
حليمة ..« تتقرا عليها العنواان لي حااطين ..»ابنة اهم رجل اعمال تركي الاغا مالك تقضي عطلتها برفقة حبيبها المغربي على بساط شواطئ جزيرة روغن .. ...اوووه .. شفتيي الي قلت ليك .. بنت اكبر رجل ااعماال .. نتي شكون باك؟؟ منين جيتي ؟؟ ههههه .. فنضرك غايخلي وحدة بحال ميييري .. و يبقى وفي ليك نتي؟؟ علاش بالسلااامة؟؟ ..« تنهدات و شافت فيها» .. بصرااحة بقيتي فيا .. 
زهرة ..« بلعات ريقها و نطقات بصووت مرتجف ..» .. هادشي ميمكنش ..
حليمة ..«جبدات تيليفوونها و دخلات للصفحة. ديال ميري على الانستغراام .. كانت حااكة الصوورة لي بااينة فيها بحال لا هو معنقها و هي بايسااه من عنقوو ... و كانت كاتبة عليها اشكم» مزال ما تيقتييش ؟؟ اوووكي ...« قابلات معاها التيليفون ..» .. شووفي احبيبتي .. شوفي ... 
ماعرفاتش باش حياات و بااش خااصها تحس فديك اللحظة ..لكن لي حساات بييه هو صفعة جاتها للوذن ... ولات تتشووف فحليمة تتحرك غير شفاايفها.. مابقاات تتسمع حتى كلمة!! شنو زعما فالاخيييير يخذلها؟؟ يخون ثقتها؟؟ هو لي كل ساع تيدوي معاها و هو فحضن مرا اخرى !! .. حسات بقلبها تعصر .. لكن حتى دمعة مانزلااات .. لطاااالماا كانت تتخااف من هاد النهار .. تتخااف من تجربة التم ديالها انها تعااودها .. لكن هي يمكن تعاوداات لها بطرييقة اقسى .. بلعاات ريقها و رمشاات عينيها فحليمة .. شيرات ليها على الباب بصبعها .. 
زهرة .. خرجي .. 

حليمة .. نتي احبيبة لي قرييب تجي لالاااك و غاتخرجي ديك السااعة بلهلاا يطرييه ليك حييت ماعند بووك نفس ... 
زهرة ..« زيرات على سنيييها و نطقاات بعصبية و هي بالكااد واقفة على رجليها» .. خرجييي عليااا من بيتي ماحااملااش نشووف وجهك ..تتبااني لياا شيطااان .. مسخ .. شي حاااجة لااا قيييمة لهاا غير انها تقهرني و تحرق قلبي .. خ ر ج ي عليااااا من بيتيييي .. 
حليمة ..« عضاات على شفتها» .. ماغانجاوبكش .. عرفتي علااش؟؟ حيت شفييت غليلي .. و حياااني الله تا شفتك مكوية كيف كويتيني .. 
خرجات حليييمة و خلات وراها زهرة قلبها قاايدة فييه النااار و عينيها تيطلعوو الشرااار .. مااابكاااتش .. ماحساااتش .. حيااات غير بالفراااغ .. ضربااات بالبااب ديال البييت و توجهات ديريكت للبلاكار ديال اليزيد .. هزاات ورااقيها و باسبوورها كااع داكشي ديالها الخااص هزاتو دارتو فصاكها .. وقفات قدام المراابة و تنهدااات تتحااول تكبث غضبها .. لحد الااان مزاالة ما استوعباااتش وااش داااكشي بصحح و لا غير تتحلم .. لكن ليييييي متأكدة منووو هو انها خصهاا تخرج من ديك الدااار و في الحييين .. 

هزات صااكها و خرجاات نزلات مع الدروج كان كلها مخشي في بيتو تا حد ما شافها فاش خرجات .. خرجاات بورااقها فقط .. خلات حواايجها و اي حاااجة .. مافكرااتش .. ماخممااتش .. ماقدرااتش تفكر .. الحااجة الوحببيدة لي بيين عينيها .. هي اليزيد خانها!! .. الصوورة لي شاافت وجهوو كان وااضح فيها وضوووح الشمس .. وقفات وسط الالطرييق كاان الضلاام .. و البرد .. و هب لابسة غير عبااية .. تتووف فجنابها مكااين حد الطرييق خااوية .. حتى طونوبيييل ماداايزة .. طلعاات رااسها للسماا و شاافت فالجوو لي كان مغيم بحال قلبها حتى النجووم مخبيين .. 
زهرة ..« تنهدات » .. علاااش دمووعب مابغاوش ينزلوو ... علاااش قلبي ماحااس بواالوو .. علاااش ... علااش النفس حااية بيها غااتقطع من صدرييي .. علااااااش علااا اليزيييد تخوووني و تغدرنييي علااااش .. 
مجاات فين دوور تكمل طرييقهاا تا شاافت الضوووو مجهههد و سمعاات كلاااكصوووون مجههههد و رواايد ديال سيااارة تيتجروو مع الارض ....حدهاا غطاات عيينها ماقداات حتى تحرك جسدها و تهرب و لا تحيد من الطرييق ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.