ثوران دينيز الجزء 23

من تأليف ليالي نسيم
2020

محتوى القصة

رواية ثوران دينيز

اليزيد .. « تنهد و طبطب على يديها» .. اميين اميمتي .. دعي معاايااا ربي يسر ليا هادشي لي باغي ندير .. 
نوال ..« هزات كفوفها » .. الله يعاونك اولدي و يكوون معاااك .. الله يرضي علييك و يوقف ليك غييير ولاد الحلال .. 
اليزيد ..« قبل ليها راسها و يديها» .. الله يخليك لاي ميمتي اميين .. 
...
سلم علييها و ودعها بقات مقاابلاااه و متبعة ليه العين حتى ديمارا بطونوبيلتو و مشاا .. تنهدات و سدات الباب مورااه .. طلعات دبيك السااع تطل على اسمااعيل .. لقاااتو مشكشششش و كيف عااادتووو عرفاااتو غايخرج فيها كااع العصاااب لي فييه .. 

اسمااعيل .. عجبااااك الحااااااال انوااال دابااااا .. شفتي تراابيييك ..شفتيييييي ..

نوال ..« حلات عينيها بصدمة » .. اويلي مالك اش درت ليك انا ؟؟

اسماعيل ..« ضحك بعصبية »~~ نتييي لي قوييتييه علياااا .. نتيي .. اناااا عارفك بغيتييييني نموووت .. بغيتي تقتليييني باااش تطييري بكوولشي ولكن ماتحلميييش....

زااادت حلات عينيها بصدمة تتشوووف فييه وااش مننيتو تيقوول هاد الكلام هي لي صبرات عليه و تغرباات من بلادها على ودو جااي يقول لها هاد الكلام لي كيييف السم .. من ديما تعاملو معااها كان قاااصح ولكن هاد المرة زااااد فيه ... 

نوال ...واش نتا حماقيتي اسماعيل .. اش هاد الهضرة تتقوول ..؟؟ واااش هادشي لي تضن فيا؟؟
اسماعيل .. « ميل فمو باستهزاء» .. علاش بالسلامة مزالك جالسة معايااااا تال دابا عنداك تقوولي ليا بحال هضرى ولادك كاتبغيني .. !! ههههههههههه .. فعاايلك حفضتهم .. صاافي .. 
نوال ..« حركات راسها بنفي» .. لالا ماغانقولش ليك كنبغيك علاش نتا فعايلك و تصرفاتك يخليو شي حد يبغيييك؟؟؟ الى كنت مزااالة معاااك اسيدي لحد الاااان .. ف هااادشي على جاال العشرة و على جاال ولااادي .. 

اسمااعيل .. اوا الالة ..ولادك كبرووو .. و كوولها هاااز رااسو ..
نوال ..« ميقات فيه و عوجات سيفتها» .. شنووو زعماا تتقوول ليا سيري فحالك؟؟؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل فييك ... 
خرجااات خلاااتو و دمعتها على خدهااا متتشووفش قداامها بالضباابة لي دارووها الدموووع .. صعيييب تفنييي حيااتك مع واحد بشخصية كيف اسماعيل .. اناني و متيعرف غير رااسو و فلووسو .... وااخة زوااج العائلة .. و تزوجات صغيييرة قالت بلي العشرة تتغير الانساان لكن السنيييين تمر و اسمااعيل على حالو لا يتغير .. 



من دارهم ديريكت توجه ديييريييكت لللمطاار كان دييجا قااطع بييي ديال الطيااارة .. تواصل مع زهرة طكئن عليها فالاووطوووو عاااد نزل ديريكت لمطعم ياكل فيهه .. كمل ماكلتووو و مشا لمكااان لي تيتسنااو فيه ....و هو تيتسنى طيييارتو اتصل بخوووه .. لقااااه فالخدمة .. 
يحيى .. وييي الخوو .. 
اليزيد .. صافا .. اش تدير ..؟
يحيى .. انا فالخدمة 
اليزيد .. اوا صافي كنت باغي نشوفك قبل مانشور .. 
يحيى ..« باستفهام» .. فين غاتشور ؟؟
اليزيد .. غادي لالمانيا غا نقضي واحد الغرض الى بغا الله غانصفي كولشي .. 
يحيى ..« حط لي فيديه و ناض وقف» .. اش غاتصفي ؟ ماتليتيش راجع لاالمان ؟؟
اليزيد .. غانستقر فبلادي خير ليا « جبد كارو من الباكية » .. ماعندي ماندير تم .. 
يحيى .. من نيتك واش ناوي تستقر فالمغرب ؟؟

شعل الكااارو و نطر منو بكثرة ما شاااف المشاااكل فحياااتو و بغي غير يمشي لشي بلاصة يبعد عليهم يهرب من المصايب لي ملاحقينو هو و مرتو ووحااالياا تيفكر غييير فمرتو و الحمل ديالها فقط و بغا يسد عليهم ااااي باااب يجيب ليهم المشاااكل خصوووصا فهاد الفترة ديال حمل زهرة و فاش عرف بلي مزالو في خطر حس برااااسو كي سمع خبر حملها تنه مشتااااق لطفل منها و خصوووصا فهاد السن حس بروووحوو محتاااج يكوون اب ...
بعد تفكيييير عمييييق .. نطر من الكااارو ديالو و نطق بصووت تاابث جااامد ...

اليزيد ... .. الى بغا الله .. غانستقر فالمغرب ...
يحيى .. خصني نشوفك قبل ماتمشي .. 
اليزيد ... انا فالمطاار ...
يحيى .. اويلي .. وا هي مقرر .. 
اليزيد .. مقرر و تَنفذ .. خليت ذمتي من خدمة الواليد 
يحيى ... تلاح على الكنابي بتعب » ..كنت عارفك غاديرها .. و تلقى السبه ..
اليزيد .. « نطق بنبرة كأنه كيلوم نفسه» ..من الاول مكنتش راضي و نتا عارف هادشي .. مكانش خاصني نقبل ..
يحيى ..شووف اخااي .. دير لي نتا مرتاح فيه حياتك غاتعيشها مرة وحدة بااراكااا عليك داكشي لي شفتي .. من حقك تختار حياتك و مع من تكملها .. ربي معااك .. 
اليزيد .. «كان محتاااااج دااك الكلااام .. »داكشي لي كاين... الله يكوون معانا .. 
يحيى .. امين .. طريق السلامه الخوو .... 

..........
فهاد الوقييته كانت جالسة ماابيها ما عليييها حتى دخل المهدي لي كان جاي تيعرج شوية وااخة الوقفة ديالو مقاادة لكن مزال متيقدرش يمشي مقاااد كيف الاول و لي مكايعرفووش و حقق فيه مزياان ماغايلمحش داك العرج .. 
نوال ..« ناضت وقفات استقبلاتو بابتساامه عريييضة » .. ولديييي .. المهدي يمرحبااااا غبرتي علييينا تا توحشناك هههه .. 
المهدي ..« عنقها و بااس ليها راسها ... » .. لهلا يخطيك اميمتي .. اش خبارك لبااس .. 
نوال .. الحمد لله اولدي .. « تنهدات» .. جلس .. و الله الى توحشتك .. 
المهدي .. باانت ليا الداار سااكته ياك لباس مكاين حد ولا؟؟ .. 
نوال ..« بحسرة» .. اشمن دااار .. احياااني الدار تشتت .. يحيى راه فدارو .. اليزيد كذلك .. حليمة حابسة راسها فالبيت ديالها .. عمك راك عارفوو من اييمتاااا كيف داااير مبقييتش تندي عليه .. و انا كي الهبيييلة تنضوور من بيت لبييت قربت نحمااق ...
مهدي ..« عقد حواجبة باستفهام» .. ياك اودي لباس ؟؟ مناش هادشي كلو؟؟
نوال .. « حركات راسها» .. اليزيد مضارب مع ختو و باه ...دارت لييينا حلبمة مشكيييل كبيير .. و باها تا هو خلي داك جمل رااگد ..
مهدي ..« باندفاع» ..اااش دارت تانب انا عرفتها ملي تصلات بيا واش مزبلاها تاني .. 
نوال ...ااوديي بلا منبرزط ليك راسك بهادشي .. 
مهدي ..الوليدة راه غاتقولي ولا غانطلع نقوّلها هي نيت .. ؟؟ 

نوال ..«/تنهدات بدااات تتعاااود ليه» ..تفقات مع ديك خيتي لي كان عمك باغي يزوجها لليزيد و دارو لزهرة ملعوب يصحابلها خانها صدقات حليمة متفقة مع ديك الكلبة الله ياااخد فيها الحق يا ربي ..و عمك خلااص هو عطاها الفلوس و قال ليها بعدي على اليزيد .. بالسيييف ديك البنت مسكينه تهرب .. 

زير على كف يدو و بلع ريييقو حس بطعم الصدئ .. اييه كان عارفها متحسسة من زهرة ولكن مكانش عارف وااش فيها هاد رووح الشر و تقدر تآااذي انساانه باش ترضي غرووورها ...


مهدي .. حليمة ؟؟ .. حليمة دير هادشي ميمكنش .. 
نوال ..« دورات راسها بحسرة» .. حليمة مسكينه لقات راسها بوحدها .. ملي مشيتي نتا و ملي اليزيد تشغل بالخدمة و مرااتو حسات براسها بووحدها .. ولسقات مصايبكم كااع للمسكينه ديال زهرة .. لقاتها حيط قصيير قداامها .. 
مهدي ... « بلع رييقوو .. » .. حليمة مابقاتش تتفكر بعقلها و هادشي سبب مشاكلنا كاملين .. 

نوال .. حليمة تتبغيك اولدي و فاش تتبعد عليها تتبغي تهبل .. تتلف متتعرف راسها اش غادير ..! .. 
مهدي .. «حرك راسو يمين و شمال» .. الله يهديييها بسبب هباالها و العصااب لي ركبات فياا شهر و انا نااعس مكانتمشاش على رجلي .. 
نوال ..« تنهدات»سااعف اوليدي ساااعف بغيت ليك الرضااا .. 
مهدي .. «/حرك راسو » انا مسااعف غير هي دير عقلها و تفووت عليها التهور لي تتهوورو مرة مرة. . 

نوال .. وااهاادك غير بقى معاها نتا غاتنسى دنيا ووما فيها و تنسى حتى خوووها .. 
مهدي ..« ضحك بخفه» .. الله يجيبنا فالصواب .. و كوون ما حااملة سمحي ليا الواليدة على هاد الهضرة بربي تا نحط عليها يدي بااش تعلم .. 
نوال .. ربييها لاااا لقيتي ماتربي انا فلتااات من بين يدي .. 


دووك اليومين لي فااتو على حليمة .. كاانت غير ساادة على رااسها فبيتها .. دوزات تلاث شهوور تقرييبا من الحمل ديالها كاااامله توثر .. حااسة براسها غاتموووت بقوة ما تخنقااات فدييك الغرفة هاد الاياااام من نهار دواات مع المهدي تتستنجد بييه ماتلات سمعاات صوتو مرة اخرى .. حتى فااش تتبغي تخرج من بيتها تتسنى حتى ميكووون حد .. عاد تتخرج مابقااتش بغات وجهها يتلاقى بوجه نوال من اااخر هضرة قالت ليها .. خااايفة من الموااجهة او خاايفة من انها تقتنع بلي هي على خطأ فعلا ....
........


جلسات قدام المراية ديال البلاكار فوق الارض .. ضمات رجليها لعندها و بقات تتشووووف فراسها .. كلام نوال تيرن في عقلها مثل الجرس .. هاهي خسرات خوها في رمشة عين بسبب تهورها و غيرتها على المهدي و حتى على اليزيد .. 
لكن الى خسراتو هو اكيد غاتحمااق هو قلبها و روحها ..حبيبها و ابو ابنها .. .. 
ارتفعت دقات قلبها و ازداااد خوفها من فكرة انه يبعد عليها ..للحظة اجتاحتها نوبة البكااااء من جديد .. الحزن و الحمل مكيتوالموووش .. عارفة بلي الجنين غادي يتأثر ولكن فكرة انها تخسر ابو ابنها من جديد تتخليها تنهااار .. 
اشنو غادير اذا تحقق هادشي !! ... اش غادير اذا خلاها و مشا ...! ...

ناضت وقفات و نفضااات دوك الافكار السوداوية من رااسها و غمضات عينيها ..مالاحظاتش وجوودو و هو كان واقف ورااها .. ماحساتش بيه حتى سحبها بعنف و طيحها فوق الفراش كان وجهو مقاابل مع وجهها .. قارن فيها حواجبو و باين عليه معصصصب ..اكيييد غايتعصب بعد ما عرف مرتو اش دارت و كيف حاولات تفارق زهرة على رجلها بطريقة مقززة ..

المهدي .. بغيت غير نعرف نتي ااش وقع ليك ..ماكنتيش هكذااا .. 

حليمة ..« موسعة عينيها تتشوووف فيه بصدمة » .. مم .. مهدي ..؟؟

المهدي ... ايه النمي .. ااش هاد الحاله احليمة .. شعلتي العافية فداركم ااش هادشي !! واش مبقيتي تحشمي !! 

حليمة .. « بدات تتشهق و تلولب في عنيها»/.. مادرت والو ههء .. مهدي .. مم..مهدي توحشتك ..

بمجرد ما عنقاااااتو انهاارت كل قواااه امام انووثتها الطاااغية.. زماان هادي ماقاااسهااش و بمجرد ما لمساتو اشعلت فيه نيراان الشوووق .. .. ازدادت جمااال على جمااالها المعتااد ...تبسم و خشى نيفو فعنقها .. من ديما هي جميلة فين عمرها خيابت في عينيه .. مثل جمالها لم تراه عيناه .. تنهد كي استنشق رائحة عطر الياسمين الفواااح من شعرها ... ريحتها عمروو ينسااها حتى فاش كاان بعيد عليها كانت تتزوووروو ديك الرييحة مرة مرة .. مسجلة في عقله ... بعد عليها شوية و طلع يدو تحسس بيها جنب شفايفهاا بابهامو .. استنشق نفس عمييييق .. حقق فوجهها .. ملامحها الباكية عيوونهااا الحمريين .. رمووشها الفازگييين بالدموووع .. هادشي كلوو نغزووو فقلبو اكثر مشهد تيكرهوو هو فاااش تيشوووفها تتبكي .. لكن مع كل هذاا اثااارث فيه غراائز اخرى .. و شووقه ليييها كاان في حدوده الاخييرة .... 

المهدي ..« مسح بابهامه دموعها و نطق بصووت اشبه بالفحيييح» .. شوووت .. نوضي جمعب حوايجك ترجعي لدارك ...


المدة لي كان ماعندو ميداار فيها و جالس فالمغرب بدوون لا حركة ولا خدمة بقوة الملل ماخلى كتاااب عن الحوامل و الحمل كيف تيأثر الحمل على المرأة ماقرااهش .. ولا عاارف المراااحل ديال الحمل كاااملين و عارف كيفااش تتكونةالمرأة الحاامل وةكيف تتكون نفسيتها ..
ولا عاارف أنه في الحمل تتجه الحالة النفسية ديال المرأة حامل إلى مسار جديد مختلف.. متتبقااش كيف كاانت هادشي علاش كان متفهم مزياااان هاد الحااله لي دخلات ليها من لي شاافتوو .. و الطرييق كاامله هو ساايق وهي شاادة فدراااعو و تتهرنن .. مرة تضحك مرة تبكي لي شاافها يحلف عليها غير هبلات ديال بصح .. لكن الصدمة و الدعقة مع الحزن لي كان فداخلها خربقوووها .. مابقاات عرفاات كي دير واش تفرح و لا تبكي ولا ضحك .. شد ليها الخااااطر و بقى مساايرها حتى وصلو لدارهم .. طلعوو مشاادين و كلفو لي يطلع ليهم الشانطاات ديالها .. كي فتح الباب زير على يديها و توجه بيها لبيت النعاس ديالهم .. 
جلسها فوق الناموسية و ريح قداامها علكرسي و هي غير تتشووف متبعة ليه العين بدووون ماتنطق حتى حرف .. ماقدراتش حتى تتكلم .. 

مهدي .. « ضم يديه بزوج و شاف فيها » .. عاودي ليا كولش ي.. باغي نعرف منك نتي اش واقع و شنو بيك .. 
حليمة ..« دبلات فيه عيينها»اش ..؟..شنو باغي تعرف !
مهدي .. باغي غير نسمع لييك .. نتي قوولي كااع ااش عندك دوي ليا على فعايلك مع زهرة فاااش كنت غاايب .. ااش دارت ليك حتى وصلتي معاها لهادشي ..!! .
حليمة ..« نزلات عينيها تتلعب فيديها و مزيرة عليهم حتى بدات تتعرف» .. مم ..مدرت ليها والو .. 
مهدي .. «حط يديه على ركابيه و قرب ليها وجهووو مزياان ..» .. ماتكذبيش عليا اصغييورة .. قولي ماعندك .. 
حليمة ..« تنهدات و شافت فيه» ..مابغيتش ندوي عليها ... « عينيها بداو تيدمعوو» .. مابغييتش .. ههء .. 
مهدي .. « ناض وقف و نوضها معااه ضمها لصدروو عرف بليي خصهااا غير الحنااان و هاادي هي حليييمة بطبعها انساانه تتبغي الاهتمام و الحنااان» .. ماتبكيش احبيبتي .. متبكيش .. واش انا نقدر نخلي هاد زين كامل و نشوف فشي وحدة واش هي حسن منك باش نشووف فيها .. نتي زوينه عليها فكولشي .. و اهم حاجة هاد القلب ..« شير على قلبو» .. مابغاهاش هي بغااك نتي .. نتي مامات وليداتي انشاء الله .. ماتبكيش ... !! .. واش هادشي ماكفاكش .. 

حليمة ..« تغبناات فيه » .. و علاش مشيتي عندها ؟؟ علاش كنتي تتخليني و متتبغيش تقرب لييي .. و كنتي تتمشي تلاقى بيها ..


مهدي ..« عقد حواجبو» .. اممم نتي عارفاني منااش كنت تنهرب .. اا .. ؟؟
حليمة ..«هزات كتافها و نفضات راسها بنفي» .. 

تبسم و جرها لجهة الكانابي لي عندهم فالبيت .. جلس و مدد رجليه .. جلسها قداامو .. خشااها بين رجليه مع هي قليولةة سرح رجلييه فالجنااب و حيد ليها ديك الكاب لي كانت لابسة بقات غير بالبيجاما كيف جاات من دارهم ... مد يدوو لعنقها تيتحسس فيه بابهامه...
مهدي .. كنت بااغي نقصح قلبي علييك .. رفضك ليا فالاول مرضني .. كفرت علييك احلوومتي فديك الوقييته .. كفرت عليك بمعنى الكلمه .. اقود حااجة عندد الراجل هي ترفضوو المراا لي تيبغيي .. و انا كنت تنعبد ديلمك ماشي غير تانبغي .. ولكن دووماااج .. نتي مقدرتييش داكشي و اعتبرتي داك الحب و الاهتمام تقل على قلبك ... 
حليمة ..« حركات راسها بنفي» .. ولكن اناااا راه عرفت منبعد بلي تنبغي و اعترفت ليك بخطئي و اعتذرت منك .. و نتا ... 😢

مهدي .. « طبع قبلة على عنقها و بدى تيمد يديييه لتحت البييجااما تيطلعها شوية بشوية» .. خصك تعرفي اصغيييورة ديالي وااش انا مااشي ديما غانكون تحت امرك تقوولي جيي نجيراكع تقولي سيير نغبر من قدامك .. كيف ما تنعطييك تنتسنى منك تعطييني .. ماتانبغيش نحس براسي عااله عليك .. 
« نصل ليها التريكو تالبيجااما خلاها بالحمالااات و هي ولاااا هنااا» .. 


حليمة .... ولكن داكشي ..بيني و بينك علاش تدخل هاديك بيناتنا علاش تمشي تتعرف على وحدة اخرى .. 
مهدي..«دوز صباعوو على كتفها» ..مجال خدمتي تيحتم عليااا نعرف نااس ..و زهرة كانت محتاجة مساعدة مني فديك الوقييته ... شفت فيها ختي ..و بنت بلادي عيب فحقي مانساعدهااش .. و هي بنت النااس و الله يعمرها سلعة .. عانبقى نقوولها ليك دييما ماشفت منها غير الخيير انساانه مربية و متخلقة ماعندهاش مع داك تسلگيط و داك الزبل ... 

حليمة « ضورات عندو راسها عاقدة حواجبها و معالم الالم على ملامحها» .. شفتيي!! .. شفتي كي تدوي عليها .. !
مهدي .. كلامي عليها عمرووو يتبدل احليمة ... حيتتت نتانا الناااس ونية وحدة ..« عقد فيها حواجبو تا هو ..» .. هاديك راه ختي .. مرات خوويا لي هو خووك .. وااخااا شلا متكلينا دق عندو« حك الفك ديالو» ..ّولكن ماش يمشكل ... 

حليمة ... « ميلات فمها ارجعلت تكات على صدروو هزات كتافها«.. انا عارفة راسي ما عند بابايا زهر ... حتى خووويااااا ... نكرني على ودها .. 
مهدي .. « تنحنح و جر ليها السرواال نزلوو بشوية حتى وصل ركبتها» .. احم .. و هو هاد خووك غير جا و نكرك .. ااش درتي ليه ..؟
حليمة ....« دفعات السروال برجلييها» .. هاا.. والو .. اش غاندير ليه كااع .. 
مهدي ..« نزل يديه تيبووورش فيها و يدوزها على لحمها بخفة» .. اممم .. مامشيتيش زعمااا لعبتي من ورااه و خلوضتييي مادرتيشااي زعماا!!/ . 
حليمة .. انن ..ااا...« تتلولب في عينيها» ..
مهدي ..« عضها بني كتفها و عنقها حتى قفزت و دوز يديه على فخضها فرق بين رجليها و دوز رجلها على رجلو» .. اممم .. احيااني عليك الشويطيينه ...« تيدوز فيديه عليها»/.. و خووك ااش دار ليك حتى تفارقيه على حبيبتو !!/.. 

دفعات ليه يدو و ناضت وقفات بنطرة مابقاتش متحمله تسمع على زهرة ولا كلمة خصوووصا انه تيمدح فيها قدتمهاا .. عياات تحبسها فخاطرها ولكن مقدااتش .. شاف فيها باتغراااب و علا حواجبوو ..

مهدي .. مالك!!/.. علاش نضتي؟؟
حليمة .. « مسحات وجهها بعصبية » ... بااارااكا من جيييناااا زهرة زهرة زهرة ...اوووف .. باااراااكا ..
مهدي ...«تقاد فالجلسة حيت ضهرو باقي واجعو شوي» .. اش هاد الخصايل ديال البراهش ؟ 
حليمة ...«/علات راسها و رفعات صوتها عليييه» .. براهش؟؟ دابا حيت مابغتكش تدوي ليا على ديك الزمرة يعنيي ولييت برهووشه ؟؟ انا ثااافي مابقيييتش حملت نسمع سيرتها بكثرة ما تدويو علييها و صاافي طلعات ليا فرااسي ..

نااض وقف و حنى راسو لعندهاا ..عينيه كانو تيشووفو فيها بلهب محرق ..كانت حااسة بعينيه تيحققوو في كل انش منها.. نظراته كانو تيفترسوهاا فديك اللحظة ..تخلعاات حيت عرفات مؤخرا ان غضبه تا هو خايب كيف ما حبه زوين...

مهدي ..تتغوتي عليا ولا كيفاش ؟؟
حليمة ..« ميلات شفايفها للتحت» .. لاا .. غير .. 
مهدي ..« رفع صوته حتى قفزات بلاصتها» .. غيييير اااش ؟؟؟ .. « ناض وقف و جرها من دراعها .. شاف فبها بحدة و غوت فوجهها حتى خلعها هاد المرة بصح» ..اااااخر مرة غانقبلها منك .. ديك التابهلاااا لي كنتي دايرة ليا شحال هذاااا غاتنسااايها 
حليمة . .« تتحاول تفك يدها منو» .. ايي .. يديي .. 
تتحاول تفك و تتشووف في عينيييه بنظرة ذوبااااتو خلاات قلبه ينصهر .. تنهد و طلق منها بنطرة .. قلب عينيه و رجع لجمووده من ثاني ..

مهدي .. صووتك يعلى مرة اخرى غاتاكلي عزااك .. هاني دوييت .. دوك الاياام نسايهم .. دابا كل غلطة ليك احليمة بحساابها ... 
حليمة ..« وسعات فيه عينيها » .. وليتي تتحسب عليا الاغلاط المهدي؟؟ .. تتحسب عليا الاغلاااط على ودها؟؟ 
مهدي .. شكون على ودها شكوون؟؟ .. ولش نتي شوية بعقلك احليمة !! ايمتا غاتفهمي و دخلي لراااسك انني انا ماخنتكش مع زهرة ... زهرة ختييي .. فهميييها .. زهرة ختييي .. و نتي خصك تتقبلي واحد الحاجة .. 

سدات وذنيها و بدات تتغووووت و تجذب بووحدها حتى طااح ليه العجب بقى غير تيشووف فيهااا تقووول جمعاات كاااع العصاااب و القهرة ديال الاياام لي فااتو و طلقاااتها داباا.. جلسات فوق الكانابييي تتبكي و تهرنن .. 

حليمة ..هههءء هييييييييء ههءء .. علاااش ..علااااش اسيدي ربي ماااعندييييش الزعر علااااش . ااااش درت في حياااتي انااااااا تا يطراا ليااا هااادشي .. رااااااه عيييييت و الله حتى عييييييت بزاااف هادشيي.. ههءههء .. « رجعات تاني وقفات و شافت فبه بحدة» .. عرفتي شنوووووو كرهتها .. كرهتهااااا بسببكم نتوووووماااااا .. كولكم تدويو عليها اااش داارتىفحيااتها حتى تستحق منكم كااااع هااااد الحب و كاااع هااد التقدييير لي هااطييينها اااااش .. دااااارت تنكررهههاااااااا تنكرهها كره العمى ... وااااعععععع ..« دفعااتو من صدروو » .. 

و يااريييتها ماداارتش هاد الحركة .. كاان تيشوووووووف فيييها ... و طول بزاااااف فالشوووفة... تيصاارع باش يبقى هااادئ معاها... حس برااسو فعلا تيتألم و هو تيمنع راااسو عليها واااا بغا يقتلها فديك اللحظة .. 


حس بكلاااموووو كلووووو مشااا هبااااء ... مابغاااتش تفهم كلااامووو .. ماابغااتش تستوعب داكشي لي تيشرح ليها .. الكره عماها .. الغضب اكتسح جوارحهاااا خلاااها معمي على عينيييها ... جرها من ورااا عنقها .. غرس يدوو مزياان فشعرها و زير عليها خبطهاااا عليه حتى تلاسق فموووو مع فمها بقبلة كاانت وحشية فديك اللحظة عنيييييفة كاللعنة .. ماقدراتش توااكب معاه حركااتو لانه كااان اسرع .. اعنف..و اقوى منها دوز لسانوو على شفتها التحتية و غرس فيها نياابو حتى غوتاااتو و حلاات فمها و هنا هو استغل الفرصة دخل لساانو. تيزووور بييه كاااع قناات فمها .. و جر لها داك اللساان الطويييل تيجر و يمص فرييقها بطرييقة جنووونية ..هي بدورها طلعات يديها و دوزااتها على عنقووو ..دووعها كاانو مزياال ساايلين على خدها لكن ماقدراتش تمنع رااسها من المتعة لي فتكت باجزااء جسمها ... 
كان كل شوية تيعطيها استرااحة و يسمع لها تتنفس في هاد الاثناااء كان تيقبل وجهها بطريييقة هستييرية .. حتى التقت تااني شفاايفهم و هاد المرة هي لي كانت تتلاعب لسانه بلسانها وإيدها تتخربش في ضهرووو من فووق التيشرت اما هو مد يديه تيتحسسبتحسس على ضهرها لي كاان عاااري قداامو .. بيد وحدة فتح ليها الحماالات و رماااهم للارض بنطرة .. بقااو أنفاسها تعلى حتى غيب معاها عن العالم وجسمووو كلوووو سخن حس بالبرااكين بداااخله .. غياابها علييه كااع هاد المدة و الصبر لي صبرووو انهااار فجأقداام انهياارها و صرااخها و دمووعها كاان بااغي يسكتها باي طريييقة كاان تيييقول لرااسو بليي بااغي غييير يسكتها لكن هو في قراااارة نفسوو عارف انه محتاااجها اكثر من اي شيء في الوجوود .. 

حرماانها من مداعبااتو و لمسات يديه .. اعتصااره ليها بين يديه .. همسااتو وقت الحميمية بيناتهم .. كل كلمة كان تيقووولها و كل حركة تيدييييرها معاااها خلاااوها مشتاااااق لييه .. و للمساتو و احضانه .. 
ااه محتاااجة لييه محتااجة تحس برااسها بين يديه .. يدير بييها ما بغاا هي راااضية غيير تحس برااسها ديالتو و باااقي حبوو ليها كيف كااان ... باقي و مغيرااات منووو الاياام والووو .. ولا حتى زهرة .. !!..
بمجرد ما جات فبااالها عضااتو فشفتوو و زيراات عليهةحتى حس بطعم الدم .. علاش تتفكرها دابا!! .. علات تتفكرها حتى فقت الخصووصية و الحميمية لي بينها و بين راجلها ... 
هز ليها رجلها ضورهم على خصرها بالخف و تم غادي بيها للحيط سند ليها ضهرها علبييهم و فصل القبلة .

مهدي .. « نطحها بشوي لجبهتها و بقى مسنها ليها تيتنفس من انفاااسها»...هاد القاااعيدة لي فيييك غاتحيييد ..« تنهد بعنف» ..غاتنساااي زهرة ..« خزر فيها» .. دخليها لرااساك زهرة ماعندها حتى علاقة بالمرض لي فرااسك .. 

و غيييير نطق سمها بداات تتفركل و تهرنن فيديه ضرباتوو لصدرو حتى كان غايفقد التوازن و يرمييها و هويزير على فخاااضها .. تاااوهت بالم حيت حساات بصبعاانووو تغرسووو فلحمهاااا .. 

مهدي ..« غوت علبها بالجهد» .. زگااااي .. 

حليمة .. « بصوت مرتجف و عيوون ذابلة» .. لا .. نزلني ..

مهدي ..بوسيني .. 
حليمة .. « حركات راسها بنفي» لااوو .. و لا صافي طلق مني امهدي ..
مهدي ..« قرب ليها و دوز لحيتوو على حنكها تيدوز عليها و طبع قبل فعنقها .. صدرها كان عرياان قداامو .. تم ناازل بقبلاته على صدرها تيمممض و يبووس و كل بلاصة يخلي فيها حموورية خفيفه و هي مزااله تتقاامووو .. لكن كي شد تذيها بيدو و دوز عليييها بلساانو حساات بالضوو ضربها من صبعها الصغيير حتال زغبة شعرها .. طلع فسها عينيه و ابتسم ابتسااامه شيطااانية .. 
حليمة ..« حسات بعضة فصدرها» .. ايي .. 
رجع لثم رقبتها و طبع عليييها قبلااات رقيييييقة ساااحرة خذااتهم لعااالم مجنووون من الشهوة العاااارمة .. .. حس بضهرو وجعوو و هو يديييها ديرييكت للفرااش لاحها على ضهرها و نصل التيشوورت ديالو رمااه التحت .. شد ليها فيديها شاابكهم مع يديه و طلعم للفووق .. نزل باسها فشفايفها بوسة خفيفة و شااف في عينها مبااشرة و تا هي مزعزعااااتش عينيها .. بااس دمووعها لي نزلووو قبيييلة تااااني و عضها فحنكها بشوية .. 
مهدي ... البكااية .. تتبكي على واااالو .. على شي حوايج مكاينينش .. 
حليمة ..« تاففات فوجهوو و تاني بغات تنوض» .. طلق مني كاااع خليني نوووض اووووف ...

المهدي .. «غمزها و ناض على ركابيه و نصل داك السروال بقى غير البووكسر ابيض باااين فيه داكشي يا هلا هلا عالضخاامه » .. مزاال خصك تتعلمي الادب .. اليوم غاتعلميه .. «شحطها لفخضها»
حليمة .. ..« تململات من تحتوو بغات تحك بلاصة الشحطة حيت قصحها ديال بصح« .. اااي .. حاارة ..
المهدي..« نزل تيشمشم رقبتها» .. شناهي لي حااه ّ.؟؟
حليمة ..امم الدقة .. 
المهدي ..« قهقه برجوولية» .. ااشمن دقة .. مزال ما كليتي الدق ديالي مزال صاابر و مكايس عليك .. غير لقيتيني متقي فيك وجه الله .. 
عضها فحلمة وذنها حتى قفزات تلواات تحتها و شد لهااا يدها حطها ديريكت على ديالو فوق البوكسر ..و تيدووز عليه من الفووق و تا هي ماهربااتش يديها زيرات على راسها و تجرأت عليه اكثر و نطقاات بصوووت ساااااحر ..

حليمة .. ..حيد يديك ..
ديك الساااعة حيد يديه بدوون نقاااش و خلااااها تزبييد تشعل ناااارو و هي لي تدوز علييه بيديها و بلا ميبزز علييها و لا حتى يقوول ليها ااش دير ...

مهدي ..« « تيدوي و يبوووس فعنقهاااااا .. نطق بصووت كالفحيييييح» .. خرجيييه احلييمة غانبقااو هناا؟؟
دارت لي قااال ليها و مدااات يدها بلا حشمة بلا حيااا .. خرجاااتوو و هي تهرب يدها جاها داكشي رطب و قاصح فنفس الوقت ..
حليمة .. اناري ي .
غير هربات يديها و هو يتكرشخ عليها بالضحك تيضحك حتى طيح تقلو عليها فشل فوق منها بالضحك جاه الفوغيغ فديك اللحظة ماعرف مناش .. واش غير من حركتها العفوية ولا من هباالهم من صبااح و هي تبكي و تهرنن و و مرة تجنن و هو يغوت معليها و مرة يبين لها الحنية كانو كي زوج هبااال حرفيااا ... و مع ذلك كل واحد فيهم يرغب بالثااني و كل واحد فييهم بااغي يحس اجمل احساااس مع الثاااني .. 
وقف الضحك بمشقة الانفاااااس و رجع طلع فبها راااسو لقاااها تتبتسم .. غير حيت تتسمع ضحكاااته تهز قلبها وبدات تتبتسم غير بووحدها حتى ماسولاتووش علاش تيضحك .. شاااافوو فعينيها .. شاااف الحب لا بالعشق .. شااافو و لمحو فعوينااتها .. هاد الحب لي كان زماان تيتوسلوو منها و مالقااهش. .. تنهد و حتى على شفاايفها ببووووسة بجقهم ليها حتى خشاها فالمخدة ..
باعد ليها بين رجليها و شد بيديه داك الكييلوووط بدااا تينزلو ليها و شفايففووو غااارقييين مع ديالهاا في قبلة جاامحة .. قبلة قاااتلة تيصفيييو شووقهم من بعض .. تيصفييو حبهم من بعض ... 
فصل القبلة و دااااز على وجهها كاامل بداا بعينيها و ساالا بفمهااا ووهي غيير امم انن اااممم اححح .. جهلاتو كثر ما هو جاااهل عليها ..على رااسو تيشووف فيهااا .. و فدييك الصووورة لي صوورها فبيها الخاالق .. جسم متناااسق و زاادت جمال على الاول عبنهي تقلبوو مع شحال هادب ماشاااف زيينها ... و بااا تيحنزز فصدرخا لي كان طايح قدااامووو كبير يمكن هو الحاجة الوحيدة لي فيها اكبر من حجمها فجسمها .. صدرها كبيير و منفووخ قدام تيخلييه يتجنن عليه ... نزل عليييه ..جمعم بيدييه و بدات يبوووس هناا و هناا و يفععععص فيهيم .. مرة مرة يعضهااا تا تتقفز .. حمروو ليبها مزيااان بالبوووساان.. 

مهدي ... « ضحك ضحكة مجبداااااااا» .. هههههههه توحشتهم .. 
حليمة ..« كانت مغمضة عينيها و سوولاااتو بدوون قصد مكانتش عاارفااه علا ش تيدوي كااع»، شكوون هوما .. !! ... 
مهدي« عضها فصدرها و طلع تال جهة وذنها و نطق بشووووووي» .. التوينز .. بزيزلاتك .. ههههههههه .. 
لاحظ احمرار خدووودها .... شمن خدووودها .. وجهها كااامل و حتى وذنيها .. حساات ب السخوونية طلعاات معاها .. 
مهدي ... اييييه .. كااتحشمي تبارك الله ..ههههه
حليمة ..« ضرباتو بخفة ليدو» .. وا مهديييي ههه...
ضور وجهو تيضحااااك ضحيييكة من الگلب برجووولية خلااتها تذوووووب فبلااصتهااا تحت منووو غير شااافها سهااات فبيه تاااني و هو يرجع تلاح عليييها شدهم بيديه و بدا يعضضض فببيهم و دوز لسااانو على الرااس و مرة مرة يجرووو ليها بين صباااعو و هي تترفففع و تقفز من بلاااصتها صوووت انييينها العااالي هذااا كااان بااغي و محتااااج يسمعووو و كل ما هو تيسمعووو تيييزيييد فلادووز اكثر حسااات برااسها بين يدييييه اميييرة حسسسها بانوووثتها .. دوبهاااا بمعنى الكلمه .. مرة يمص مرة يماااصييي بيديييه مرة حتى ولااات تتحس بالتزنزييين فيييهم بقوة ما ضروووها و هوو لاااقييي راااحتو تيييدوييي و يضحك و يبوووس فنفش الوقت .. 

حليمة .. « قفزاات فااش عضها و شدات لبه فشعرو جراتو شوية» .. اي .. اننن .. قصحتييني ..
مهدي .. هادشي عندك رطب و مفشفش ماااسخييتش .. 
حليمة.. هههههاييمم ..
مهدي .. ااش تتقوولي ااش .. هههه .. الوحش صعيييب الخاايبة .. 

هاادشي لي قااال نزل بشفااايفووو تيبوووس و يمصصصاسفل صدرهاااا .. جهة معدتهااا.... فكرييشتها .. و تم غاادي داز ليها على صرتها شبعها بووساان و لحييس .. غمضااات عينيها و زيييرات عليييهم كي فرق ليها رجليييها و استقر بيينهم .. قلبها كان تينبض بجنوووون و كل ذرة منها كانت تتوسلوو بااش يخلصهااا ..سمعااتو تينطق بكلمااات فييهم غزل فيييهم لعنااات .. واااخة مكاانش دااكشي واااضح لكن هاادشي لي سمعاات قبل مايوليي كولشي قداامها ضبااااابيااا من المتعة لي كانت تتحس بييها .. الطريييقة بااش كاان دااافن وجهو بين سااقيها و تيلتهم فييهيا بنهم شديييد كانها وجبة طااال جوووعووو باش يوصل ليها خلااا دقااات قلبهاا تزيييد تعلاااا اكثر و اكثر ... كان مرة يسرع حركات لسااانو مرة يبطأهااا و هي تتشد فشعرووو و تتجر و تعصصصر تحت منووو و هو عااجبوو الحاال تيشوووفها فدييك الحاااله تتعصر... حتى نطقاات بصووت متقططططع .. 
حليمة ..لالااااا لااا صااافي .. صاافي .. 
عرفهااا مابقاااتش قاادرة تتحمل .. و في الحقيييقة حتى هو ماقدرش .. و بسرعة البرق ناض من بين رجليها و رجع طلع فووق منها دخلووو فييهااا دقة وحدة حتى تقلبوو عينيها و بداات تتهز و تحط بووحدها خصوووصا مع حركاااتو و هو تيطلع و ينزل عليييها مرة بشوية مرة تيجهد فلااادووز .. و شحاال من خطرة جاااابت البلييزييير ديالها و هو مزاااالوو مكااافح حتى عرقااااها ديال بصححح هااد حساات بييه تشنج فووق منها و زييير عليييها مزياااان .. 
ذاااابو في حلم رومانسي جميل ديك الليلة .. كلما تتقلب لشي جنب ينوووض ليييها .. كانه جييعااان و ماقاادرش يشبع منها .. دوزات معاااه ليلة ولا في الاحلاام ياااماااتمناااتها و تسنااااتها هاد المدة كااملة ... و هاهي وصلات لمبتغااااها ... 

حليمة ... « تنهدات بارتياااح» ..مقلتيليش اش درتي ف هاد المدة لي غبتييها 
المهدي ..« ناعس على ضهروو ردااير يدو فوق عينيه و هي على الجنب لاااخر متكية على صدرو» .. ناعس على ضهري ..
حليمة .. ويلي « ماضت شوية و شافت فيه» .. صاافي؟؟ تتفلاا علياا؟؟

المهدي .. و شي خدمة كانت عندي قضيتها و جيت هذا مكااان
حليمة ..اممم ..« ناضت جلسات شوي و دورات رايها تتقلب على شي حاجة تلبسها باش تنوض» .. انا غانمشي ندوش ..

لمهدي ..« شدها من يديها» .. فين غادية ابنتي اجي نتفاهموو بعدا!
حليمة ..« شافت فيه بعدم فهم» .. ها؟؟ ..
المهدي ..ريحي بلاصتك .. 
حليمة .. مال وجهك تقلب ياك لباس؟؟

المهدي ..ريحي قدامي قلت ليك ..
حليمة ..« جلسات قدامو»/.. مالك شنو ؟؟
المهدي ..سمعيني مزياان و ديك الهيلالا لي درتي قبيييلة ماتعاوديهاش حيت تعاوديها نحط عليك يدي ... داكشي متيدخلش ليا للرااس نسمعك تغوتي ولا ترطاي عليا نصيفط ربك لداك الحيط .. 

حليمة ..«/وسعات عينيها .. » .. علاش تدوي معايا هكذا اش درت؟؟

المهدي .. نتي لي خصك تقولي ليا اش دايرة ابنت الحاج !! .. 
حليمة .. ناري و الله ما فهمت والو .. 
المهدي .. كيفاش تا تفقتي نتي و ديك خيتي .. و كي درتو تا طيحتو اليزيد و مرتوو فالشبكة « تعمد ميقولش اسم زهرة ..» 

حليمة ..« ناضت وقفات على ركابيها فوق ناموسية«.. اووووف .. واش هاد سووجي ماغانتهنااش منو. ..؟؟ .. شوف انا عيااانه .. و الخمسة تالصباااح هاادي مافي لي يدوي . 

تمت غادية بغات تدخل للدوش وقبل ما تنزل من الناموسية جرها من ساعدها و جلسها قداااامو شاااف فيها مخنننننزر تقوول بغا يفرغ فيها القرطااس 

المهدي .. فاش نقوول ليك ريحي قداامي و دوي غاتريحي قدامي و داك الفشووش ديال والو ماعندي مندير بيه
حليمة ..« نطرات يدها منو .. بداو تاني عينيها تيضببو بالدمووع»/.. ااء .. قصحتيني .. مالك دابا .. و الله تا مرضتووني بالزاااف على الضغط النفسي هادشي .. 
المهدي .. اشمن ضغط !!/.. دويت معااك بغيت نسمع كولشي يالله .. بغيت نسدوو هاد الخرا اليوم... و داابا .. 

حليمة ...« شاافت فبييه بحال الى تتلوووموووو بعينيها ...تنهداات و بدات تتعاود ليه باختصاار» .. ميري بابا لي دخلها للدار .. حيت باها صاحبو .. و بغاها تتزوج باليزيد .. و هي عجبها و ولات تتبغييه .. 
المهدي .. كملي .. 
حليمة .. و انا فاش شفتو تزوج بهذيك .. محملتهاااش .. ماتستااهلووووش .. 
المهدي ...« نطق ببروود» ... باش عرفتيها متستاهلوش؟؟ .. 

حليمة ..« قلبات عينيها» .. .. وحدة بحالها .. اصلا..لي قبلات على راسها تمشي مع واحد متزوج متستهلش راجل بحال اليزيد..
المهدي .. « علاا فبها حواجبو » هاد الراجل المتزوج لي هو انا !!.. ايه .. كملي. .
حليمة .. واش تتفلا عليا ؟
المهدي .. لا غير تنشوف فين غادي بيك سيدي كليخ ...! .. 
حليمة ..« ربعات يديها» ... كيفاش؟

المهدي .. بغيتك غير تعرفي .. زهرة ماكانتش عارفاني مزوج .. هادي اول حاجة .. اما الاهم هب عمرها كانت معاياا فب علاقة حيت هاد ولد ال**ة « ضرب بيدو على جهة قلبو» .. مابغاش يشووف غيرك ..
حليمة ..« تتلولب في عينيها» .. ..
المهدي .. و لنفرض كااع هاد مرات خووك كانت تتعرف شي حد قبل الزوج .. كاااع النااس عندهم ماضي .. وااخة مسكينه مادايرة لا بيديها لا برجليها ..دات التهمة باطل. . اشنو ممنحقهاش تعييش ولا كيفاش ... لاش توقفي ليها نتي فطرييقها!!/ 
حليمة ...حييت خوويا عزييز عليا .. 
المهدي .. « حرك رايو بنفي » .. لوكان عزيز عليك كنتي غاتبغي ليه لي بغا قلبو .. 
حليمة ..« تنهدات» .. تعبتووو رووحييي ..
المهدي ..نتي لي تعبتيييها لراسك ابنت الحاج .. حيدي عليك الاحكام المسبقة على بنادم .. ديك الدرية راك غير ضالماها .. و بسبب تهورك خسرتي خوك .. شفتي كون تعاملتي عادي و تقبلتيها كان كوولشي غايكون هو هذااك هانتي دابا خربقتي كولشي .. 
حليمة .. اووووف ..« شدات فراسها»/.. هربت من دارنا بااش نجي لهنا و فالاخييير نلقى نفس الموضووع .. 
المهدي ..« داير راسو بحال الى ماسمعهاش» ملي نتي فيك هادشي كامل و حاطة فراسك اني خنتك معاها.. مالك مالمتيني مادرتي تا حااجة .. انا لي خصني نتلام والفلة فهادشي !! ّّ 
حليمة ... حيت تنبغيك .. 

المهدي ..« ميل فمو بابتسامة جانبية ..» .. لا .. حيت متييييقة ا و عاارفااني ماخنتكش و ماغانديرهاش .. الى ماتفارقنا ديال المعقول ... 

هاد كلمة نتفارقوو .. فينما تتسمعها تتحس بمغص فبطنها .. حسات براسها تخنقات فااش قاال هاد الجمله نفسها بدااات تتقطع .. حس بييها تا هو بحال الى تبدلات نظرتها .. بحال الى غاامو عيوونها لكن حلف مايحن فيها حتى يساالي كلااامو .. بغات ولا كرهاات غاتسمعو مزيياااان .. 

المهدي ...راك عارفة راسك مزياااان واش عمري خنتك .. شووفي فيا .. شووفي فعيني .. !! .. 
حليمة« خذات نفس عميق و طلعات عينيها تتشووف فيه » .. اااف .. 
المهدي .. خنتك ؟ نقدر نديرها!؟ّ..
حليمة ..« « ميلات فمها للتحت و حركات رايهت بنفي » .. 
المهدي .. اوا اش دارت لبك دبك الطفله مسكينه!! ّ.
حليمة ..« الصمممممممممت ... 
المهدي .. دوي ... ولا حيتزعما بعدت عليك ديك الفترة و اهتميت بيها هي .. 
حلبمة .. هانتا .. تتعترف بوحدك !ّّ 
المهدي ..انا ويااااك عارفين مزيااان علاش بعدت عليك .. حليمة راااه وصلنا تال الطلااق . رااه وصلناا لطرييق مسدودة بسبب فشوشك و قلة العقل ديالك .. نسيتي الهضرة لي سمعتيني .. 
حليمة ..« غمات ودنيها بيديها» .. مبغييتش نسمع .. بغيت نساا داك نهار .. 

مهدي ..« حيد ليها يدها و شدهم بين يديه» .. اوا رااه زهرة ماشي هي السبب .. هانتي قلتيها بفمك .. داك النهار .. زهرة مسكينه غيير كنت معتبرها ختي و تنعاونها فالخدمة و صافي هادشي مكاان .. لقيت فيها ختي تنعاود ليها همي و تعاود ليا صاافي .. مكين لا هاه ولا هاه .. و لي يستحقها و بغاهتوو رااه دااهااا و لكن فعايلك كانو غايفارقووهم .. اوا مالنا على هادشي كامل ؟؟ تبغي نتي تجي ختي تفرقنا !

حليمة... « سكتااات و حركات راسها بنفي .» ..

المهدي .. اوا شتي. . ! « تيدوز ابهامه على يدها من الفوق » .. ا داكشي لي ماتبغبهش لراسك ماتبغيهش لخوك .. 
حليمة ..« دمعو عينيها» .. خويا تبرا مني .. قال ليا مابغيتش نعرفك مزال .. 
المهدي ..« حرك راسو» .. معذور .. بالسيف صدمتيه فيك .. وا غير فاش جا و عرف اش بينا و كان غايقتلني على قبلك و نتي ماخليتيهش يتهنا فحياتو!! .. 
حليمة .. انا مقصدتش ندير هادشي كامل .. معرفتش ..« حركات راسها .. 

المهدي .. انا تنعرفك و تنعرف غيرتك تتعميك .. و عارف خووك هو نقطة ضعفك .. و عااارف بلي نتي نقطة ضعفه .. 
حليمة ..« حركات راسها بنفي» .. مابقاش حاملني كاع .. 
المهدي ..« جرها عندو ..و تحسس خدها بلطف تيقوول ليك الحييله حسن من العار » .. دابا يبرد .. تنعرفو انا تيطلع تا يطلع و يهود تاني .. خصك غير نتي ماديريش شي حاجة تعصبو منك تاني .. 

حليمة ..« حركات راسها في حضنه» .. لا .. منديرش ... منقدرش .. ندمت حيت حطيت يدي فيد ميري .. 
مهدي ..« تبسم ليها » .. هكذا نبغيك الله يرضي عليك .. حتى خوك من حقوو يبغي و يتزوج و يولد وليدات مع البنت لي ختاار و بغاا .. و خصوصا تبارك الله راه كبير ماشي صغير .. يالله فين يدير وليداتو تا هو .. مانكرهوش ليه الخير ..

حليمة ..تكات على صدره»/.. كنبغيك .. 
المهدي. .« تبسم بالجنب تيحمد الله انه قدر يكالمييها و يبعدها على المشاكل ..»/.. و شنو مزال ..! ..

حليمة .. « تنهداات» ..نتا الوحيد لي تتخليني نتراجع على بزاف تالحواايج .. 
المهدي .. « بنبرة فيها نوعا من المزااح» ...هي كنتي ناوية على شي بلان تاني .. 
حليمة .. نكذب عليك..؟
المهدي .. اييه تنعرف افكارك اشويطينه ولكن هاد المرة بربي و ديري شي حااجة ماهياش .. ماتعرفيني من هنا للهييه .. منعاودش نشوف فوجهك مرة اخرى ..« صيفط ليها ميساج غير بالفن» ... و تنعني كلامي .. 

حليمة ..« زيراات عليه و ارتجفات » .. متبقاش تقول ليا هاد الهضرة .. 

قلب السووجي حيت حس براسو كثر منو و بما انه قنعهاا ماكاني لاش يبقى يدوي فبه .. و غايتسنى النتييجة ديال كلامو و يشووف بعينيه ياكما غادير شي حااجة ثااني ..جرها لعندو اكثر و اكثر تيلعب في شعرها و يدوز صباعوو على كتفها العاري .. 
مهدي .. ايمتا ميعادك مع طبيبة ديالك! . 
حليمة ...« هزات كتفها و حطاتو»/.. فات بعشر اياام امكن ...
مهدي ..« تگعد شوي » .. علاش مامشيتيش ؟؟
حليمة ..« طلعات فيه عينيها»/.. ديما تتمشي معايا شيلاء .. تنلقى كاااع الي تمااا معاهم رجالهم .. الاااا انااا .. الوحيدة لي تنجي مع صاحبتي .. و تا هي تخااصمت معاهااا ... تيجيني راسي بحال شي وحدة هارب عليها الراجل ولا جايياه من الحرام ..

مهدي ..« حرك راسو يمين و شمال» .. .. غدا انشاااء الله غانمشي معاك .. 
حليمة ..«حطات راسها على كتفوو و زيرات على دراااعو بيديها» .. انشااء الله حبيبي ..
كيقوول ليك الحييلة احسن من العااار و المهدي هادشيلي دار معاها .. واخة تجننات عليه صبر ليها .. من دييما تيصبر على هباالها .. مجااتش على هااد الخطرة .. تنهدات بارتيااح .. حساات كاع مخاوفها تبخرت كيف لا و هي في حضن حبيبها .. خصووصاا كي سمعاتوو تيدندن من اغنية لبنانية كانت تتعجبو من زمااان ...


كي وصل لجوهرة المانياا ..جزييرة روغن ..حس بالارتيااح .. حس راااسو دخل لملجؤو ..لدااارو للمكااان لي تينتمي ليه .. .. هاد المكان بالضبط .. شقى و تعب و عاش فيه المعاانات .. لكن هو نفسه لي عااش فييه بيخيير .. و دار فيه مستقبلوو . بنى حيااتو و اي حاااجة كانت زويينه فهااد الحياة البائسة لي دوزها بعيد على دارهم كانت فهااد المكااان مع عشيرو و صاحبوو و شريكو في العمل ابراهام ... 
في طرييقو لدااارو كااع الناااس لي تيعرفوووه وقفو تيسلموو علهي .. لمااا لا هو كان بالنسبة لييهم وااحد الانساان لي وااخة تيباان علييه قااسي لكنهم كاااملين كانوو عارفيينو طيب غير من مسااعدته ليهم .. تيساعد الكبير و الصغير و كل من احتااجه بدوون اي تردد ... .. كان حاااس برااسو عيييان داكشي علاش مطولش مع بناادم حدوو سلم و دخل لداارو مشا فتح كاع السراجم و تلاح على الكانابي . جبد تيليفوونو من جيييبو و ضوور لييها هي ديييرييكت .. ..

اليزيد .. لمحيرة القلب .. و مطيرة العقل .. 
زهرة ..« بابتساامه»/.. الحمد لله لي رضيتي علينا و دويتي .. 
اليزيد .. عارفة راسك اش دايرة ياك؟؟
زهرة .. هه وا صافي .. ميكونش قلبك كحل .. 
اليزيد .. فحمه ابنتي فحمه غير صبري تا نجي .. 
زهرة .. « عضات على شفتها» .. غير اجي تا انا توحشتك .. 
اليزيد .. زعمتي الخايبة ا اا .. ولا حيت بعيد تسرح لبوك لسان ! 
زهرة .. ههههههههههه .. ئ« ضحكات بدلع » .. 
اليزيد...« تنهد »/.. ليييينا الله ... 
زهرة .. ههههه ...اشنو تدير فينك دابا !! .
اليزيد .. فداري.. يالله وصلت .. 
زهرة ..« باستفهام» .. واش مابقيتيش فالدار ديال واليديك ؟؟

اليزيد .. لا مارانيش فتركيا .. طلعت لالمانيا ..
زهرة ..،ا، صدمها» كيفاش؟؟ ويلي يمتا .. و كيفاش .. !!/ ..
اليزيد .. عندي ميداار .. شي يةمين ولا ثلاثه و نولي .. 
زهرة ..« تنهدات» .. اوا ماتعطلش .. واخة يومين بزاف .. 
اليزيد... اودي هاني جااي عندااك غير تقولي كوون غير لقيتي تم .. حيت بااااقي غانتحاسبووو . 
زهرة .. بلا ماتحاول تخلعني ... اصلا عارفاك صفيتي .. 
اليزيد ..مااصفيتشااي .. اتصلت غير باش نسول علي بنتي و السلام .. 
زهرة ..« عقدات حواجبها» .. ياااك .. واااخه ..
اليزيد .. اييه هادشي لي كاين .. « تيضور باكية تالكارزو فيدو و مخنزززر » ...لي متيسمعش كلامي ماعندي ماندير بيه .. 

زهرة .. زيرات على سنانها» .. ايييه .. ااخاااا داباااا نشووفو عنداك تجي تقرب ليا .. 
اليزيد... « قهقه برجولية » ..داكشي مااشي بخاطرك ازوينه .. 
زهرة.... ابيه عاارفاااك حگاااار ..
اليزيد .. « بجمود» .. سيري تنعسي وكان .. 
زهرة .. بونوي ..
قطعاات معاااه الاتصاال و مشات خرجات عند امنية لي كانت مريحة فالصالون و معاها ليلى و ولاادها و جميلة حتى هي .. 
امنية .. هانتوووماا .. غير تدوي معاااه تترجع فيها الروووح ..
جميلة .. ههههه و شنوو راه راجلها هذااك .. كيتك نتي .. 
امنية .. انا ماخاصني زواااج خليتو ليكم .. ها النمووذج قدامي .. غادية تتنفخ « شيرات على ليلى » 
ليلى .. « خمسات فوجهها» .. خمسة و الخموووووس .. 
زهرة ..« ريحات و هزات ولد خوها على ركابيها» .. راه مشا لالمانيا .. كاع ما قاالها ليااا يا ختي .. 
ليلى .. و تانتي .. عادي .. ماعمرك تخنقي الراجل .. خليه على راحتو باااش يحس معاااك برااحتوو .. 

زهرة .. « حركات راسها » ..و داكشي لي تندير .. غير سكتي .. حسيت بيه بااقي منيرفي مني حيت ماسمعتش هضرتو .. 
امنية .. وا انا معااه فهاادي الصرااحة .. شنو فيها .. خاايف عليييك .. 
زهرة .. سكتي نتي .. ديالك هي اللخرة .. 
جميلة ...« كانت ملاهية مع الفيلم»/.. اش دارت تاني هاذيك ..! 
امنية ..« قرصاتها» .. تا نتي عالقرص امامااا .. 
جميلة .. و شنو .. 
زهرة ..هههههه مدارت واالو .. 

امنية .. ااه حقا .. دفعت لاافااك .. غانولي نقرا هنا .. نكمل هنا و نهني مخي .. 
زهرة .. احسن ما ديري .. 
جميلة .. الحمد لله درتي عقلك اخيرا .. 
امنية ...«حركات راسها بالايجاب و خشات كعب غزاله فوجهها» .. » .. امم .. تركيا مابقيت حملتهاا كااع .. كرهتها .. 
جميله .. اوا المهم هو ماتجلسييش بلا قراية حيت خووك ماغاايخليك ترجعي لتركيا وااخه تبكي الدم الى ماكنت معاك .. 
امنية .. « قلبات وجهه» ..بنااقص... 
هزات تيليفوونها بان ليها تيصووني و الرقم بريفي .. خذااتو و تمت داخلة للبيت .. .. حلات البالكوون و خرجات سداتو مورااها .. 
امنية .. الووو؟؟ .. 
..........« لااامجيييب الصمت التااام» .......
امنية .. الووو .. شكون معاياا!!/..
.............« سمعاتو كيكحب» .. ........
امنية .. اوا الله يحرق جد مك فهاد النهار ماعند ديلمكم مايدااار .. تفووو .. 
...........« سمعاات صووتوو تيضحك»ّ.....
امنية ...« طلعوو فيها جنوون».واااا شكوون معاياا الخرااا ....
..........« لااااا رد».......
امنية ..«نطقاات بعصبية» الله يخليها قاعيدة فيكم القواويد .. يسوود ليك السعد و يخنز ليك الرييحة يا الخاامج ..« قطعاات عليه و صاااطت بعصبية فاش تتعصب تتولي كي السنجااابة ...


دخلات عندو نواال تتفرك يديها شافت فالفرملية لي كانت غاتكوون في اواخر الثلاثينيات من عمرها كانت جالسة مهتمة بييه مزياان و تتمازح هي ويااه كانهم تيعرفو بعض من قبل ماشي غير عااد جاابها كيفما تفاجئاات بيها هي. ..

نوال ...« تتفرك فيديها» .. خرجي نتي حتى نعيط عليك ..!/.. 
الممرضة ..« ناضت شافت فاسماعيل» .. ياك ما خصاتك شي حاجة اسي اسماعيل ؟؟
اسماعيل ..لا مخصني والو داباا ...
ابتسمات ليه و ضارت عند نوال ابتسمات ليها تا هي و مشات خرجااات .. خلاتو تيخنزر فنوااال و هي تتشوووف فيه باستفهاااام مافااهمه والو مسكينه ..

اسماعيل .. « طلع فيها حواجبو» ..اش كاين ..؟
نوال .. لاش جايب فرملية اسماعيل؟؟

اسماعيل ...« طلع حجبانو و نزلهم» .. نجيب وحدة . و جوووج .. و ثلاااثة كااع .. ياك فلووسي؟؟ اوا تنمتع بيهم راسي قبل مانمووت ولا يورتهم شي كيدار .. 

نوال ..«/استغفرات ربها في سرها» .. الله يهديك يا هاد الراجل واش انا مقصرة معاك؟؟
اسماعيل .. نتييي شنووو تديريييي ليااا ؟؟؟ هااااادوي؟؟ اااش تديري ليا .. 

نوال ..« حلات عينيها بصدمة» .. متندير والو؟؟؟

اسماعيل .. « ضحك باستفزاز» ... اااشنووو كديري .. حاضية فلوووسييي لا يمشيو من بين يديك .. و الا لاش غاتصبري معايا .؟
نوال ..« حركات راسها يمين و شمال»/.. كاينة شي حاااجة اسمها العشرة لي ماعمرك درتي بحسااابها ... 

اسماعيل ..ديك الهضرة ديال والو معندب ماندير بيها .. ماغاتاثرش عليا و ماغاتهز فيا شعرة غير بخريها ..
نوال .. « حطات يد على يد بقلة حيلة » .. ااش غانقوول ليك .. كةلها ربي يخلصو على نيتوو .. 

اسماعيل ..« نطق بنفااااذ صبر » .. عندي ليك زوج كلمات .. زووووج ماغانعاودهمش .. 
نوال .. « ربعات يديها و طرطقات فيه عينيها» .. اماا هوماااا؟؟

اسماعيل .. « ميل فمو بضحكة جانبية و نطق» ..يا غاتقنعي ولدك يرجع على داكشي لي فرااسو .. و يرجع لخدمتوو فالكاازييينووو يا غاتجمعي حوايجك و تبعيييه . 
مع اااخر ما قاالت حساات برووحها مشات و جات فداك البيييت .. حسات بالضلام غمى لها على عينيها .. واااش هاد الهضرة لي سمعاات بثح ولا غير شاد فيها ..!!/.. بعد هاااادشي لي صبرااتو كااامل تتجازااا هكذااا .. 

نوال ..« مصدوووووووووومه » .. تتجرييييي علياااااا من داااارييي ياسماااعيييل ؟؟؟

اسماعيل. .« طلع فيها حجبانو بانتصار» .. هااادي ..داري .. و الي غايخراااااااج على طوووعي .. يخرج منها الباب وسع من كتاافو .. 

نوال .. واخة ..« حركات راسها» .. ماقلتي عيب .. ماقلتي عييب ازماني .. انا غانقوول ليك واااحد الهضرة و ديرها حلقة فوذنك .. انا معندي فين نمشي .. هادي دااااري .. و قبل مانشوووف طلاااقي ماغاانخرجش منها .. و قبل ماندي حقووووقي كاامله و ثمن تعب و ارهااااق و عذاااب هاد السنيييين كاامله و الله لا خرجت .. بغيتي غير ندويو بالارقاام و الفلوووس مرحباااااا... و نزيييدك .. ماغاندويش مع اليزيد .. عرفتي علاش ؟؟؟ .. حيت عندو الصح .. واحد بحالك اصلا ميشرفووش يكوون باااه .. و لا يشرفنيش تكوون رااجلي ..

اسماعيل ..« زير على بغيض » ..ايييه .. هادشي عااااد بااان لييكي .. عاد بااان ليك متنشرفكمش .. 
نوال .. للاسف .. ولكن الحمد لله ..وااخة ضيعت معااك حياتي ماندمتش حيت خرجت منها بوليداتي ..
اسماعيل .. « حرك رااسو و النااار تتاااكل فيه» .. خرجي علياااا انوال .. و طلاقك لي طلبتيييه غايوصلك ..غانخليييك ترجعي لدااار بااك فهاد العمرررر انواال غير صبري عليا .. 


نوال ... « طلعات فيه حواجبها» .. عندي ولااادي الله يخليهم ليا الله يرضي عليهم يهزوني على كفوف الراااحة كيتك نتاااا اسماااعيل .. كيتك نتاااا .. غاترجع على كلااامي و حسبي الله و نعم الوكييل ..
خرجااات تتحسبن عليه و شااادة فالحييط .. حساات برووحها غاطييح .. بعد هاد العمر كللللللمل هادااااا هو جزاءها .. هذشي لي تتساااااهل منو .. ياما صبراات معاااه .. و علييه .. على طبااعو القاااصحة .. و على سوووء معاملتوو لكبدتها اليزيد و لي كاان تيزير علبييه و هي قلبها تيتقطع .. صبرات على شحال من خطرة هز عليها يدووو .. صبراات على مرضوو لي طيحو كووومة و هيي لي كانت تتقوووم بييه .. هادشي كلو و فالاخيير تسمع منو هاد الكلاااام .. 
تسندات على الحيط و تمت غااادية حتى وقفات عليها ديك الفرملية .. تتشووف فبها باستغراب
الممرضة ... مدام .. مالك؟؟ ياك لباس ..؟؟
نوال ..« شيرات ليها بيديها بمعنى لبااس» .. والو والو .. 
الممرضة ..ياك ما تبغي نساعدك؟؟ 
نوال ..« حركات راسها بنفي و مسحات دمووعهااا» .. .. لا .. شكراا ..
الممرضة .. ماقدرتش نخليك هكذا غاطيحي .. !!/.. 
نوال ..«/طلعات راسها و شافت فالسقف .. انهداات و نزلوو دمووعها من جديد ..» .. الرجاال مافيييهم تيييقة .. مااافبهم امااان .. الله يااخد الحق .. 
خلات الممرضة وااقفة تتشووووف فيها باستغرااب .. عرفات ان بينها و بين راجلها شي مشكل بقات متبعة ليها العين حتى دخلات لبييتها ... هزات كتافها و مشات عند اسماعيل .. اما نوال كي دخلات لبيتها جلسات فوق ناموسيتها تتبكي على زهرها و ميمونها ..ي على الموووصييبة ديال اسمااعيل لي على اااخر الاايااااامها بغاي جري عليييها .. تلفاات مالقاات مادييير .. حساات براسها موضرة فديك اللحظة .. ماعرفاات واش تقووولها لاولاااادها ولا تخبي فقلبها و تخلييييي كلها ملهيي فمشاكله .... 


صعييب علينا بزااف نحسو براسنا غير مرغووب فينا في مكان كنا تننتميو ليه .. مكان ديالنا .. دارنا .. لي بنينا فيه حيااتنا درنا وليدااات عش الزوجية لي كاااع البناات باغيين يبنيوه .. العشرة لي متتباااع ما تاتشرا .. كاين لي تيدير بحساابها و قليل الاصل و العرااض هو لي متتهمووش .. قليل الاصل و الي متيهمووو غير رااسو هو تيتعامل مع الناااس على انهم ادات تيلبي بيها طلباتو سواء ماادية او معنوية .. .. 

مقدراتش تتحمل دااك الكلااام .. واااخة تحدااتو واااخة خرجات فيه عينيهااااا و صااالت ليه بلي ماغاتخرجش من الداااار .. لكن ماقدااتش .. ماقدااتش تسمع ديك الهضرة و تبقى معاه تحت سقف وااحد .. 
نسااا زماان كانو تيصبرووو على ود ولادهم .. و هي يااااااما صبراات و لكن دابااا فاااض الكيل .. و ولادها كبرووو حليمة عند راااجلها و اليزيد بداارو و مرتوو اما يحيى تاهو هاز رااسو و بدااارو وااخة بااقي عزري .. يعني اي وااحد منهم يهزها فووق الرااس و هي عاارفة مزياان اااش رباات فيهم .. 

مسحات دموووعها و حاااولاااات تتمااسك .. اااه انهاارت .. طبيعي تنهاار حيت شاافت رااسها فالمراااية و شااافت شحاال ضيعااات على ود اسماعيل .. شبابها .. زينها .. طاقتها .. صغرها ... هادشي كلووووو بااش ماتسمااش خربااات بيتها على رااسها و هي حتى البييت فارقااها معااه من زماان.. .. توجهات للبلاكار و جبدات الفاليز ديالها .. ستفات فيها حوايجها و مشات هزات التيليفوون .. اتصلات بيحيى لي جااا في ساااعتوو حييت كان نيت شااد الطرييق لعندهم يشووفهم .... .. كي فتحات ليه الخدامه الباب فا وصل .. لقى نوال جالسة فصالون...دخل عندها تيدندن و يلعب بالسوارت ...

يحيى ..«باس ليها راسها» .. اححح الله .. كي دايرة ازين .. 

نوال .. الله يرضي عليك اولدي .. 

يحيى ..«، عقد حواجبو »/.. مال الزين مكشر؟؟

نوال ...« تنهدات و فركات يديها .. طلعات فيه عينيها» .. غير .. 

يحيى ..«، ضاطعها بصوت باين عليه الانفعال و بد يدو تحسس حنكها» .. مالك؟؟ شكون بكاك!! .. حليمة دارت ليك شي حاجة ولا شنو؟؟

نوال ..« شدات ليه فيدووو و تنهداات» ...مادارت ليا والو ختك مشات مع راجلها لدارها .. ؛ و انا ماعندي ماندير هنا. . 

يحيى ..« بعدم فهم » .. ااش واقع ..مافهمت تا وزة ؟
نوال ...«خذات نفس عمييق و جاوباتو »/.. باك جرا عليا. .. 
يحيى ..«حل فمو بصدمة » . شناهو؟؟
نوال ..« بتآكيد» .. اييه اوليدي .. ميمتك على اخر اياامها ولاااات تيتجرا علييها .. 
يحيى ..« زير على قبضة يدو و ناض وقف و تم غادي » نمشي ندوي معاه .. 
نوال ..« شدات لو فدراعو» .. غير خلييه .. الله يرضي عليك .. منو لمولاه. . 

يحيى ..« حيد ليها يدها و باسها ..» زوج كلمات واحلين ليا هنا من زمان ..«حط يدو على حلقو » .. ولكن يجري على مي .. لا .. 

طلع ديريكت لعندو .. دق بشوي و حل الباب بانت لبه الممرضة مريحة معاه .. ميل شفايفو و شير ليها باش تخرج .. لكن حبسها اسماعيل .. 

اسماعيل .. شفتكم غير لي جا تيخرجها بلا موجب شرع .. ياك لباس .. السيدة تدير خدمتها .. 


يحيى ....اييه براحتك .. خلييها!!/.. « زير على كفو» .. ااش دارت ليك الواليدة تا تجري عليها من دارها !! .. ماعندكش الحق .. هاد الدتار ديالها .. و هي لي كانت مقاابلاااها سنييييني و سنين .. باشمن حق تجري عليها!!...
اسماعيل ..« ضحك باستهزاء» تا نتا تحل لبك الفم البرهوش .. 
من ديما يحيى تيحشم من بااه و متيطلعش فيه الراااس .. مكانش متمرد من صغرو بحال اليزيد ..بالعكس كان تيخاف من باه بزااف .. وااخة تعاملو معااه مكانش قااسي بزاااف بحال اليزيد بالعكش خلاه يدير داكشي لي بغا فحياتو .. و شد التوجه لي بغاا .. لكن عمرو طلع فيه العين و لا تزايد معاه فالهضرة .. و حتى فاش تيدير لبه شي حاتجة تيحبسها فقلبو و يقوول ماعلييش ... لكن نواال ولادها تقييسهم في عينيهم و ماتقيسهمش في امهم ... 

يحيى ...« طلع فيه راسو ..» .. شووف مزياااان الولييد .. مابقيتش برهوش ..
اسماعيل .. « خزر فيه» .. غمك هي لي بغاات .. انا خيرتها .. و هي ختارت تتحداااني .. و لي يخرج من طووعي يخرج تا من داري .. 


يحيى .. رااااه ليها كثر منك فهاد الدار ...
اسماعيل ..«بصوت عالي» .. لااا نتا لا هي لا دااك لاااخر لييه شي حااجة فهاد الدار.. ياك كوولكم بديوركم .. اوا هز مك ديها و لا ماقاادش عليها ...؟؟

يحيى ...« طلع حواجبو بصدمة» .. ماقديتش عليها؟؟؟ ... الى ماغانهزهااش لاش والدة الرجال .. و الى ماهزهاش هاد الكتف .. يهزها هذاا و الى مهزهاش نديرها فووق رااسي و نرعاها برموش عنيي ..

اسماعيل ..« شاف فيه بجمود» .. لاش جاي عندي !!/..

يحيى .. بغيت غير نقوول ليك .. راااك تتخسر بزااا ف.. العائلة نعمة ماغاتعرف بحقها حتى تلقى راسك هنا بووحدك .. دير فرااسك لي تهرس ماتايتصلحس .. و نتا هرستيها و مزال غاتندم عليها .. حيت ماشي غير جي و دير عائله .. 

اسماعيل ..خرج عليا .. تبع مك و خوك .. ماباغي نشوف حد .. 
خرج من عندووو طالع ليييه الدم ديال بصح .. تصرفات اسماعيل اصبحت لاااا تطااق .. ماعمروو كان متخاايلوو غايوصل لهاد الدرجة .. حيت فعايلو كثاار لكن ماكانوش احقر من هاد الفعلة .. مشااا ديريكت عند نوال هز لافاليز من قدامها و شد ليها يديها تم مخررجها .. حل ليها الباب ديال الاوطو حتى دخلات في صمت .. حط الفاليز فالكوف و جلس في مكان السياااقة المخصص و كسييرااا ديرييكت لدااارووو ..... 
.
..
وصل ليها الفاليز لبيتها دخلها معنقها من كتفها ..
يحيى .. امرحبا بنوارة الدار .. هانا الالة احسن بيت ليك الاله ..
نوال ..« تبسمات ليه» .. الله يرضي عليك اولدي .. 
يحيى.... هههه ..عرفتي انا ااش مفرحني فهاد البلان كاامل !! .. 
نوال ..« شافت فيه»/.. اش !!
يحيى .. انني مابقيتش غاناكل من زنقة .. كبت بطياب زنقة .. ههههههههههه...
نوال ..«ضرباتو لراسو».. ههههه الله يمسخك ماغاتكبرش .. 
يحيى .. وا نكذب علييك اشعيبية .. انا لي طلعات لي .. 
نوال .. « شافت في مصغرة عينيهااا» .. انا نييت نقاابلك .. و نشوووف معابااش تترجع للدار .. 


يحيى ..« باس ليها راسها»هاني مشيت انوال .. بااينه لي غانسووفري معاك ..
نوال ..هههّ.... بقيتي ليا غير نتا نزوجك اضبع و نهني والديك من هاد الخروووج فالليل .. 

يحيى .. « شاف فيا بنضرة دراااامية » .. صافي نويتي تسخطي عليااااا .. 

نوال .. « خزرات فيه».. لهلا يجييب سخط اناري .. 
يحيى .. رااه بحال لا زوجتيني بحال لا سخطتي علياا عندهم نفس المعنى غير حنا بحال لا تنزينوووها بكلمه زواااج رااااه غااا مسخوووط الواليدين لي مزوج .. 
نوال .. ياااك اضبع .. دااكشي لي عطاااه ليك ربي فالطوول حيدو ليك فالعقل .. داباا خوووك مسخوط؟؟

يحيى .. ههههههههههه .. اش وصلنا لخويا دابا !!... 
نوال .. اوا بااااز .. مزااال خصك تقراااص اولد كرشي .. مزال غانجلس معااك . بنت نعيمة صاااحبتي خصك تشووفها .. غاتعجبك .. 

يحيى ..« مشا في اتجاه الباب» .. بنت قدوورة لواه .. اش اوا بيتها ماخصني بو زوااج انا برووحي عايش بييس .. 
نوال ..« تنهدات ضااحكة» .. الله يهدييك و خلاص 


صبح الصباااح .. قاااق بكريي و صاوب قهوته .. خرج للباالكووون ديال بيييتوو هاازها فيديييه .. كان لابس غيير شوورط .. هذاا هو الجو ديالووو معتدل .. تيوااالمووو ماااهوو باارد ما هو سخووون ديال البحر .. ... تنفس بعمق و دخل اكبر كمية ديال الهوااااء النقييي لرئتيه .. هواااء لي بعييييد كلالبعد عن المدييينة و الثلوث ديالهاااا غييير النقاااوة و ريييح الدااافية ... 

دفع الكرسي برجليه و ريح عليه مقلوب .. حط القهوة فوق الطبلة و جبد كاارو شعلووو و عصصر معااه على كااس ديال قهوة قاااصحة .. كي كملها. . مشا خذاااا تيشرت لبسها غير من عنقو و خلاها مدلية على كتاافو مع كلاكيطة بيضاء .. و توجه دييريكت للمطعم .. لقااه كيف العادة الكليان فيه أگوگو.. هادشي كلو بفضل الشيف الخطير ابرهام ..لي غير شاف اليزييد فرح بزااف و مشا تسااالم معااه سلااام الخوووت و العشاان... بقاال مدة و هو تيداكر معاااه خلا غير الخدامة لاخرين تكلفووو ..


اليزيد .. الموضوع لي بغيت ندوي معاك فيه على ود الخدمه راك عارف .. رميت عليك كولشي مؤخرا ..
ابراهام .. « شرب من الشاي ديالو» .. نووو صاحبي هاد الهضرة مابغيتش نسمعها راك عارف مابيناتناش الحساباات .. 
اليزيد .. يحفضااك .. ولكن مع ذلك كولشي عندي غايمشي بالحق .. ماغانسولكش على الارباح ديال هاد المدة .. غايكون ليا غير ثمن السلعة لي شربت من عندي .. 
ابراهام .. « طلع فيه حواجبو» .. مالك تدوي هكذاا اصااحبي ؟؟
اليزيد .. بصرااحة اناا مبغيتش هاد الريسطو يضيع .. داكشي علاش مابااغييي نسلمو لمولاااه .. و نتا خوويا و عشير السنين .. داكشي علاش قلت علاش لا منبيعوش ليك اذا كنتي بااغي .. !!
ابراهام ..« صدموو بديك الهضرة .. » .. علاااش .. علاش تتقوول هاد الهضرة ..!!... مفهمت والو ضيفطناك اقاابل خدمة بااك جييتييي واحد ااخر .. 

اليزيد.. اودييي .. الهضرة كثييرة .. مهم انا قررت نولي للمغرب .. غانعيش تما و مشروعي غايكون تما .. تما غاندير لولادي مستقبلهم .. 
ابراهام .. « ربع يديه ».. زعما المغرب حسن من المانيا ؟؟ حسن من هاد الجزييرة لي حنا عايشين فيها .. ضوور .. شووف شووف الخيير قدامك و موراااك فينمااا مشيتي .. ماغاتحتاجش .. و عمرك تجووع وااخة تريح فالزنقة .. ضوور تشوووف .. غايبان ليك الفرق .. 

اليزيد .. « حرك راسو » .. اودي المغرب الى كنتي بفلوسك و خيرك غاتستقبلك بالاحظان .. خصك غير تكون واقف على الصح .. 
ابراهام...شفتي لا بلادك .. لا بلادي ناافعة فشي . نقوولها ليك من عندي .. خفتك غير تندم اصاحبي .. 


اليزيد ..« حرك راسو و ضحك بشوية» .. عاااارفك كاافر ولكن لي بغاها ربي هي لي غاتكوون .. اودي المغرب زين خصوو غير البااش .. 
ابراهام ..« حرك راسو» .. 
اليزيد ..اشنو دابا تشري !!/.. ولا نبيع!! ..
ابراهام .. شااري اصااحبي شااري .. ولكن غاتصبر على خووك شوي ..ماغاتديش الفلوس كامله كاش .. غانعطيك النص لي واجد و الباقي نقصطو شيكات ..
اليزيد .. وعليه .. ..خود راحتك ..المهم غدا ندووز عندك نلقااك وجدتي لي كااين باش نمشي نكمل للمول الشيي فلووسو ... و من تم نتوكل على الله .. 
ابراهام .. اوا عنداك تغيب علينا فخطرة .. .. !! ..
اليزيد ..« حرك راسو بنفي » .. اودي هادي راه بلادي الثاانيه .. مادوزتش القليل فهاد البحر ...« شاف جهة البحر» .. ياما متنا و حيينا هنا .. 
ابراهام .. ههههههه عقلتي نهار نعستي فوق السورفيورد حتى صبح الحال .. 
اليزيد ..« حرك راسو و ضحك» .. بلاناات هوما ههه .. 
ابراهام ..«ابتسم و شاف فالسماء» .. كاينين شي اشخااص تيبقااو فالذاكرة وااخة يمشيو فينما .. و كينين شي ذكرياات .. تيخليو بنااد يعيش احسن اللحظات فاش تيتفكرهم ...
اليزيد ..« حرك راسو» .. فعلاا ..مادوزناش القليل .. « بقى ساكت مدة » .. الى ولدات المداام انشاء الله غانجيبهم ندوزو شي يامات هنا ..
ابراهام .. «/حرك راسو بالايجاب » . انشاء الله ..ولكن شووف .. هاد المطعم حنا بزووج عارفين واش نتا لي طلعتيه على كتاافك .. نهار يقول ليك راسك ترجع لالماانيااا .. كون اكييد بلاصتك فيه غاتبقى كيف ما كانت .. و نص بالنس كيف العاادة رجع ليا غير ما خسرت و على خاطر خاطرك .. 

اليزيد ...« حرك رااسو» .. يحفضااك اخاي .. ...« سمع تيليفونو تيصووني ..جاوب لقااها نمرة من المغرب » .. الو .. وي .. شنو !! ..« ناض وقف » .. كيفاااااااااش ؟؟؟؟ خرجات .. فين خرجااات ..مع من ؟؟...كيفااااش مااااارجعاااتش !!!


~~قبل 10 ساعات~~

كلها فين ملاوحة و شاادة تيليفووونها .. امنية شادة سدااري و زهرة شاادة السداري لاخر مجبدة فبه .. حاطة يد على كريشتها و يد تدوز بيها التصااور ديالها .. و ديال امنية و العائلة .. و تتوصل حتال تصاور اليزيد و تبدااا تزووومي و تبتسم غا بوحدها .. 

امنية ..« ناضت جلسات و تاتشوف فزهرة .. ».. مالك نتي تيهرك گرصونك ..
زهرة ...« طلعات فبها عينها و رجعات تتشووف فتيليفونها» .. سوقك؟

امنية .. يخ .. ملييت اصااطه .. اووف .. 
زهرة .. وابه .. تا انا صرااحه مليت .. 
امنية ..« ناضت ريحات حداها» .. اوا يالله نديروو شي بلان نخرجو!! .. 
زهرة ..« طفات الفون و حطاتو» .. فين غانمشيو؟؟ 
امنية ... امم ...نمشيو لسووق الاحد ..اش بلن ليك؟؟
زهرة .. عرفتي صراااحة مشهية بريييوات ديال كرووفيت من عند محماااد ..
امنية .. هي لا نضتي لبستي ..نمشيو نديرو الگوتي تما و نضورو الى عجباتنا شي حاجة نتقضاوها مكانشاي نمشيو لمارينا اش بان ليك ؟

زهرة ..« ناضت وقفات» .. واخة .. مكين مايدااار نييت .. 
توجهات لبيتها مشات لبسات سروال مزير ديال الجينز مع قبية طويلة و طايحة من الكتااف فالاسود مع شال گري ديال ليكرا .. و سباادري تا هي فالاسود .. هزات صاكادو صغييير ديالها دارت فبه المعقم ديال اليدين و تيليفونها .. البزطام لي فيه الفلووس و خرجات تتسنا فامنية لي لي خرجات لابسة كسيوة صيفية فالاحمر فيها وريدات بالابيض مع صنيدلة تا هي صيفية و هازة صاك جنب بصمطة طويلة فالاسود و طالقة شعرها ... 

زهرة.. هايهاااي تاني طالقة علينا زيينك. . 
امنية ..« ضربات بشعرها» .. غير متنبغيش نبهركم و صافي .. .. 
زهرة ..« شدات فيها».. هههههههه زيدي زيديي ..اجي حقا .. نتصلو بماما ياك مابغات شي حاجة؟؟ 
امنية .. لي بغيتي ..
زهرة ..« خذات تيليفونها اتصلات بجميلة» .. و ماما .. صافا الحمد لله ..بغيتي شي حااجة من السووق غانخرج دابا انا و امنية .. !! . اا ولا انا بيخير ..راه قالت لي نقدر نخرج غير مانجهدش راسي و صافي ..فاش نحس بالعيا غانريح ولا نرجع للدار .. صافي .. واخة ....
امنية .. شنو؟؟
زهرة ....قالت ليا جيبو معاكم النعناع و شي فريز لا كاين بغاتو ليلى لشي حلوى ولا منعرف .. 
امنية .. واش حنا غانبقاو تندورو بالفريز تقولها لراجللها يجيبو ليها ..

زهرة ..« دفعاتها تخرج» .. زيدي قدامي زيدي .. 


خرجوو شدو طاكسي من قداام البا ديريكت لسووق الاحد دخلو للجهة فين كاينين قهيوات ديال المسمن مشات زهة جلسات و امنية طليات البريواات لزهة و ليها هي الحريرة مع شبااكية و تمر .. 
كلاااو و شبعوو غير ضحك كلها نسااات همهااا مع الثااانية فينما دوووز شي وحدة يحضييوها بالتبركييك من رايها تال رجلييها ..كي كملوو نااضو مشاو تيشووفو الجديييد فالحوااايج و كااع الي كانت تتقضاا عندهم قبل كاع ما تمشي لتركيااا كااع لقااتهم بااقيين فبلايصهم و تا هووما عقلوو عليها .. شراات حوييجااات عجبووها و شيلان باش تبقى تبدل .. و صبيبطااات بلاا و مريحين على ود الحمل و حتى امنية خذات لبيسات هجبووها و من تما مشاو لسووق الخضرة خذااو الفرييز بكمية كثييرة حيت حتى زهرة مشهيااه و خذااتةحتىىالليمون و شي ديسيير معاها لدارهم .. داكشي كلوو هزااتو امنية غااادية و تتنگر .. حتى وصلوو لواحد الكاافي خارج السوق .. 

زهرة .. مريحو شوية هنا ..عييت اختي جهدت راسي بزااف .. 
امنية .. اش اش .. شوفي بداا تيضلام ااحال اصاحبتي .. 
زهرة .. مالك تابعاك شي حاجة؟؟
امنبة .. واراه غاديين لدار اصاحبتي يبدى خووك ينگر علينا .. 
زهرة ..« هزات كتافها» ..ينگر عاى مرتوو انا برااجلي مايحكم فيا حد و نتي معايا دابا معندك مناش تخافي .. 
امنية ..« حركات راسها » .. الله علييكي يا فخر العرب هههههههههه .. هايهااي زعمتي اشعيبية .. 
زهرة .. « دفعاتها لجهة الكاافي» .. دخلي دخلي .. 


بقاو مريحييين مدة فديك الكاافي خذااو مشااريب و كيف العادة احاااذيث النسااء لا تنتهي ..بقااو تما حتى ضربات العشرة تالليل حتى بداات جميلة تتصل عاد ناضو بالخف حلوو و شدو طااكشي حتال الدرب ديالهم .. كاانو ميييتييين بالعيييياء .. حسووو براااسهم صاافي ..رجليهم تنملوووو بالبيااان .. حطات امنية دووك البلاستيكات و شافت زهرة .. 

امنية .. دعيتك للوااااحد الاحد اختي على هاد الثقل لي هازة .. ضهري تفرع .. 
زهرة ..« ضحكات على منضرها» .. و جاااية ليا مأنتكة و لابسة و مزوقة ههههههه .. اختي ديزولي منقدرش نهز التقل .. 
امنية .. اوا بااز .. متتمرگيييش 
هزات الميكات ديالها و تموو غااديين بشوية علييهم حتى سمعوو الهضرة من وراااهم .. 

......... زين يا زيين .. ياك مانعاونك الغزاال ..
..... تا ورق ليا على الرجييلاات ..« تيدوي على امنية » .. 
.........« حط يدو على صدرو و قرب لامنية » .. اححح تشهييتك .. 
زهرة .. « زيرات على يد تمنية ..» .. زيدي بالزربة .. 
امنية ..« حطات دوك الميكات بشوية عليها و ضاارت عندو حمرت فيه عينيها» .. ياك لباااس .. ااش كاااين .. ماعارفش رااسك مع من ولا .. 

.........« ضرب صاحبو ببونية لدراعو» .. اصاحبي ماعارفش رااسك مع من .. وا بوول فسرواالك الخراا بوول .. خلعتيناا استاااذة .. 
امنية .. « خزرات فيه» .. و غانزيييد نخلعك فاااش خوووياااا يعرف هاادشي .. اكيييد نتوووما مااشي من الدرب .. 
......... ههههههههههه خووك كون جا راااجل ميخلييش ختو تلاوح فزنااقي تال الحدااش تالليل .. 
امنية .. سوووق مك .. ؟؟
زهرة ..« مااتت بالخلعة ..» .. يالله .. امنية تحركي ازمرة .. 
امنية .. حييدي حييدي هاد الكلاااب يليييق لجد بووهم غير تخرااج العينين .. 
زهرة .. وااا تحركي .. 
........ بلاتي بلااتي ..« شد امنية من دراعها » .. بحال لا جبدتي الحنااااااانه ايااا بنت القحبة .. 
امنية ..« نطراات يدهااا» .. اممموووووك هي القحبة يا ولد الباااطرووونه .. 

هز يدو تا هزها و طوش بيها على حنكها زوقووو ليها بخماااسية من دااكشي الرفيييع حتى رماهااا للاارض طاااحت على ركابيهاحساات بالدنيااا مشااات و جاات بيييها .. و قلبها بداا يضرررب بخوووف و رعب .. غووتات بحر جهدها لكن هيهااات شكوون غايسمعهااا فداااك الدرب .. للها دااخل و سااد علييه على راسو و خصوووووصا ديك البلاااصة خاوية شوية .. 
زهرة ..« جلسهات على رجليها و شجات فامنية زيرات عليها» .. ناري .. امنية ....« ناضت دفعاتوو من صدرو» .. واااش حمااااقيييتييي .. شكووون عطااك الحق تحط عليييها يديه .. 

.......« شدها من شعرها فوق الشاال» .. لي غاااايعطيييني الحق نقيييس فيييك نتي نيييت داباا ازييين .. 
........« شد فيد صاحبو» .. يالله اصاااحبي غاتلسق لينا شي مونتيف .. خلي الخراا و يالله نقودو فحاالنا .. .. 
.........« طلق منها و تحناا جر امنية من دراعهاا» .. ماغانمشي تا ندي هاااد الحماامة معاياا
.. .....وااش بااغي تلسق لييينا موونتيييف اولد العبد ..
زهرة .. « تتضرب فييه» .. وااا حيد عليهاااا يديييك اولد الكلب .. حييييد يداااااااك .. .. عتقووووونااااااااااا و عبااااااد الله .. واااععععععععععع .. 

ماااحسااات غير بتسرفييييقة نزلاااات على خدهاااا باااش تسكت ساااعااتي لاحتها كااااو .. غوتاات امنية غوتة وحدة تا هي مشا ليها شنق عليييها و زييير على فمها و مع كان طوييل و عريييض و بااااينه من عينيه مبووووق و جااايب الربحة .. زاااد زير ليها على حنااكها مزياان حتى صووتها مابقااش تيطلللع .. ... 

........ وا صااحبي هاادي واش ماتت ولا شناهو ..
........ « بقى مزير على امنية و تم غادي بيها» .. زييد الق**ي زييد داباا يجي شي حد .. 
...... و هااادي غانخلييوها هناااا!!! .. 
.......واااا زيييد الخرااا اللله ينعل حياااة باااات بااات مك تموووت نتااا سوق الق*** تمك ..؟؟


الغلط لي دارت زهرة هو انها ماخبراتش نوال بلي راهم جايين .. و حتى ماجاوباتهاش فاااش اتصلات بيها ماجاوباتهاش .. قالو فراااسهم مكين لاش يجاوبو مدامهم قربو يوصلو لداار ماكانوش عاارفييين انه هادشي غايوقع ليهم فالدرب الثاااني .. لي قرييب لداارهم ... 
كان عز الديين غااادي جاااي فالدااار تلف ماعرف مايدييير ماعرف فيين يمشي ملي اتصل باليزيد و هو صدرووو مزييير عليييه .. اما جميلة شااادة قلبها و متكيية على ليلى لي تتحااول تهديي فيييها .. 

جميلة .. بنااااتي اعبااد الله .. عز الدييين البنااات واااقعة ليهم شي حاااجة قلبي حاااسس .. 
عز الدين ...« موير على يدو» .. انشاء الله مابيهم والو .. غير رتااحي الله يحفضك .. 
جميلة و فييينهم .. ههء .. فيينهم اعز الدين .. قلبيييي ضاارني .. اللله على بنياااتي الله شاادة فصدرها وتتولول» ..حيييب ليااا بنااااتييي ههءهءء .. 
ليلى .. خالتي الله يهديك .. عافاك تهدني ماوااقعة ليهم تا حاااجة .. 
جميلة ... فيييين عمر بناااتي جلسووو فالزنقة حتى تفوووت الطناااش .. فيين عمرهم جلسوو برا تال هاد الوقت الى ماكنتيش معااااهم اعز الدين ...

خرج بلا ميدوي .. مقدرش مزااال يشووف مو فدييك الحاااله منهاااارة تماااما و هو ماعاارف ميدير ليها .... مجاا فين يركب طونوبيلتوو حتى سمع شي حد تيعيط عليه مع الدوورة بااان ليه ولد من الشبااب ديال الحي .. هاز زهرة بين يديه و جاي بيها لدارهم .. 
........ عز الدين .. شد شد .. ختك .. 
عز الدين .. ااااش وصلك لختي نتي ؟؟ «مشا عندو خذاها من بين يديه»، .. فييين امنية .. 
...... انا لقيييت غير هادي طايحة فالزنقة لي وراانا .. مامعاهاش امنية ...
عز الدين ..واش لقيتيها غير بوحدها .. 
.... ايه لقيتها غير بوحدها .. 
عز الدين .. صافي اخاي الله يعزك .. 
ردخ الباب برجلو و دخل بييها تجري حطها فالصااالون غير شااافتهاىجميييلة طااااحوو ليها الماا فالركااابيي ي.. ناضت عندها نقزاات عند بنتها و جلسات على ركابيييها .. تتشووف فيها و تووف فعز الدين منتظرة منو تفسييير .. 

عز الدين .. جابها ولد الجيراان .. لقااها طااايحة فالزنقة لي لوور .. تنقوووول ليكم ديييما دااك الدرب متوصلووووووهش .. 

جميلة ..«« دوات مع ليلى» .. جيبيييي الرييحة .. و ماا .. سربييي الله يرضي عليييك .. ..« تضرب ليها فحناكها بشويييية بااش تفييق و قلبها مزيييير» .. بنتي فييقي ... 
عز الدين ..« شد فراسو و غااتدي جااااي حدااهم تيتكلم بعصبية ..» .. فيييقوووها نعرفووو غييير فييين ديك خيتييي لوووخرااا .. « شد تيليفونو بانت ليه سمية اليزيد»/.. هاهو رااجلها تيدوي .. 

جميلة .. وا جاااوبوو .. و هنين من صدااع راسي بغا يتفركع .. 
عز الدين ... الو خاي .. 
اليزيد ..« تيدوي مخنوووق و سااايق متوجه للمطااار بعد ما لقى اخر تذكرة لاول رحلة مبااشرة للمغرب » .. امضراا كابن شي خبار .. 

عز الدين...لقيناها اخاي .. لقيناااها .. غير رتااح .. ماتخلعش .. 

اليزيد ..« بحال الى كبيتي علييه الما بااااارد .. تنهد بنفسسسس مخنوووق» .. استغفر الله العضييم و اتوب اليه .. دوزها ليااا .. 

عز الدين .. راا .. احم ...« شاف فزعرة لي كانت تترش ليها جميلة الريحة باش تفيق » .. رااه ماغاتقدرش تدوي معاك .. لقيناها فالدرب الثاني طايحة سخفاانه .. 

اليزيد .. كيفاااااااش؟؟ واش بيخير .. شووف .. ديها لاقرب كلينيييييك و فحصها .. داباااا .. انا رااانييي شاااد الطرييييق .. 

عز الدين .. اليزيد سمعني .. سمعنييي .. امنية مالقيناااهاااش .. هاهي زهرة فاااقت .. يالله تال شي شوةي و ندوي معااك ..

اليزيد .. شوووف .. بقى معايا على اتصاال اي خبااار عليها خبرني بيييه ... 
عز الدين .. وااخة اخوويا .. 

قطع معااه و نزل ريح حدا زهرة شاااد فرااسو تيتسنااا فيها تصحصح و جمييلة تا هي حدااها مابقى ليها والو و تسخف .. شاادة رااسها و يد شاادة بيييها زهرة اماااا ليلى عينيييها منفووووخييين بالبكااااا ماعااارفة ااش ديييير .. 

جميلة .. نوض شووف اش دير اعز الدين . 
عز الدين .. راني دوييت مع كوميسير صاحبيي .. هاهو جااي داباا .. .. 

زهرة« حلات عبنيها و بقاات شوية تتشوووف فالسقف و تتحاول تستوعب .. تااا تفكراااات و هي تقفز جلسات على ركابيييها و تشوووووف فيهم ..»، .. فيييين امنية ... فين هي ..!!!/ .. 

عز الدين ... وا فييين هي نتييي .. ياك كنتووو بزوووج ..
زهرة ..« شدات فراسها و بدات تتبكي .. » .. ناااري ياكمااا .. اااههءهءهءهء .. اويييلييي .. اويلييي 

بداات تضرب ففخاااضها و حناااكها و تغووووت دخلااات في حااللة هستيييرية ديال الغوااات و الكلاااام الغير مفهوووو ماحسااات تا جاااتها تسرفييييقة لحنك عاد سكتااااات
عز الدين .. تهدنييييي يو دوييي بالخاااطر .. 

جميلة ..« شدات ليها فدراعها»فين هي حتك .. فين كنتووو.. علاش مكنتييش تتجاااوبييي فالتيليفووون .. 


زهرة ..« شااادااها القفقاااافة » .. دااوها .. هادوووك ههء .. جينا انا وياااها كي تزلنا من الطااكشي و ةقفو علينا زوووج و بدااو يتغاوتو معاانا امنبة عاايراات واحد فييهم و هو يضربها فاش جيت ندافع عليها هههء ..« تتدوي وتمسح دمووعها» .. ههء .. و هو يضربني تما سخفت و مبقيت عااقلة على والوووو .. فييين امنيييية ههءهء .. 
نااض عز الدييين بحر جهدووو خبط التلفااازة لييي كانت قدااامووو شتت بووهااا كااملة فالارض .. اما جميييلة مع كملااات زهرة كلااامها و مع الخبطة لي سمعااات طاااحت على طووولهاااا .. طااحت كاااوو فقداات وعيها .. 


ماشي ديما تنخدمووو طوولة اللسااان بااش نفكوو مشااكلنا ولا موااقف تنتحطووو فيهم .. كاينين مراات خصنا نخدمووو العقل و الحيييلة .. و قبل مانبدااو بالعاار نفكروو في العواااقب .. ماشي ديييما لي قداامنا عندوو دييك قوة الاستييعاب كاافية باااش يستوعب الرفض ولا لا اب كلمة تنقيييص منو .. و ماااشي دييما غانتلاقااو مع نااس محترمين يحدرو الرااس و يخليونااا .. كايين لي متيييخااافووو الله و معاهم نقدووو نطيييحو في اكبر المشاااكل لي عوااقبهاا وخيييييييييمة .....

~~~ ~~~ ~~~ ~~~

.......1 ارااا ليااا دااك الجواان .. 
........2« تيترعععد بالخلعة» .. ناااري لديلمك الق**د.. راااه بنت الدرب هاادي .. و خليينا ختهاااا تما غاتدييينا لعوووكااااشة اول الق***
........1 قود علياا ..« هز الكاانييطة ديال الشرااب شرب منها و حطها حداه .. ريح فووق كرسي و جبد كاارو بغا يكمييي تا ديروو ليه لاخر من فموو و شعلووو ..» .. اوووووش البهيييمه .. 
........2 « شعلوو و بدا تيكمييي بشرااااعة ...» .. مقطووووع و محنسسسسر اول الكلب .. 
........1 عندك جواان الحراااكي و تتقوول ليا محنسر .. قود عند ايناااك ... 
.......2 .. اااش غادييير فهاااد المونتييف داباا ..« شير ليييه على امنية لي مرمية فالارض فوووق حصيرة ديال الخيش .. » ..
........1 وايني مشطبة كحلة درتي ليا الارااااااارة فراااسي اااصااحبي ... قوة القرباااني و كوتوكوتو ماعندي ماندييير بييهم يا غاااتريييح ولا قوود علياااا 
........2 .. انا غانقووود ماقاااد على حبس .. 
.......1 .. يالله هي اللولة قوووود علياا تلاااح .. 
........2 .. اييه وا نقص من الفرشااخة شوي راااك بدييتي تاتخراا .. 
........« شير عليه بقرعة تالما » .. وااخة اوجه الخرااا . .

سد صااحبو الباب ديال الكاراااج لي كااانوو فييه و خرج خلاااه غير هو بوووحدووو .. ناض وقف و توجه عند امنية لي كانت مخدرة تمااااااماااا .. و طايحة فووق الحصييير .. نزل على ركاابييه عينيه معسلييين بالشراااب و المعجووون ...

........ حماااااامه يا بنت الق**هااادشي كلووو بيوووضية .. خصنيييي نضرب عليييك شيييي حباااااااا تفووو .. 


مد يدو تيتحسس فرجليييهاااا لي كانو عريااانين .. وصل حتال قدمها و حيد ليها الصنداالة .. هزها و بداا تيبوووس فيييها و يضحك غيير بووحدووو .. طلع فوق منها بداا تيبووس فلحمهاا لي ضاااهر و يدييه تيحييدووو ليييها فالكسوة لي لااابسة ... حتى نصلها كااامله خلااها غير بدو بياااس صاافي غيييير شااافها عبنيه خرجووو ناض حيد علبه ديك تيشرت لي كااان لابس و نصل السروال بقى غير بالبوكسر تيضوور يضوور و يعصر فديااالو .. نزل عندها ماعرف ما يدييير حلف مابغااا ينوووض لييه .. بقاا غادي جاااي يعصر فييه و هي دااامو بااش ينووضوو علييهااا ولكن حلللف لا ناااض .. مشا تيجري لتيليفووونو .. هزووو و اتصل بنمرة مسجلة عندو .. 

........ الفلوووس عتق خوووك .. عتق شي حبة حبك مووولااانااا ..
الشخص ...ولفتي الحب اول القاااف مابقيتييش تقيييم من غيرو .. 
..... عتتتتق اصاااحبيي قبل ماطييير الحماااامه ..
الشخص .. هي كاااينه شي وليييمه تماااا .. 
......وااا غييير اجي من دااكشي لي يعجبك تخلص ح**ا.هاد الخطرة .. فرمااااج اصاحبي فرمااج .. 
الشخص ....فرماااج و ماقيمتيييش اولد العبد هههههه هاني جاااي .. 


الجو كتن كئيييييب فالدار .. مخيم علييه الحزن .. كيف لا و نواارة الدااار غاايبة و هتادي الثلااثة ديال الصبااح ..الفاارة ل يكتمن متشطة الجوو فديك الدااار و كاسرااه بغوااتها و لعبها و نشاااطهااا و ضحكها .. 

كل وااحد كااان شاااد ركنة و تيبكييي .. ليلى شاادة واادها معنقاااهم و دموووعها على خدها .. جمييييلة خلااص ماندويوش على كبدة الام الى تكوات ولا حساات بالخطر على بناتهااا زوج مراات و هي تتسخف لييهم طاالع ليها الطوونسيووو 

اماا زهرة .. مااقدة لا تهز يد ولا تحد يد جالسة فووق السدااري و تترعد حيت هي الوحييدة لي شاافتهم و كانت معاها فديك الوقيييته و شااافت دوووك العجووله لي كانو شاادينهم .. بالسيييف قدرااات تعطيي مواصفاتهم للكوميسير صااحب عز الدييين و بالسيييف قاادرة تتنفس كاااع الافكااار الخااايبه جااوها فراااسها فديييك اللحظة و فييينما تخاايل ش يمنضر تتزييير على عينيها و يديهاااااا حااسة برووحها بااغية تزهق منها ..


جميلة ..« حااطة يدها على قلبها».. اللله على بنيييتيي ياللله غييير رجعييي لياااا عممممر خاااطر يخسر .. الله ياا ربيييي على بنييتييي و فيييين صااادة بيها الوقت .. الله يااا كبدتيييييي الله على بنتي و شداااروووو لييييك .. الله على كبدتيييي كويييتووو الله يكويييكم على خووووتكم .. اااااااههه اميمتي امييييمتي. . اللله ياا ربييي اااشش هااد الموووصييييبة طتااحت على رااسي .. 

زهرة ..« مشات ريحات حداها عنقاتها» .. ماما عافااك .. داباا يلقاااهت عز الدين عاافاك ماتبكييش .. غاتسخفي تااني ...

جميييلة .. نمووووت كاااع .. نمووووت الى كانت بنتيييي غاترجع ليااا .. 

ليلى .. الله يهدييك اخاالتي ..« تتسمح دموعها» .. وااش غاترجع بالبكااا الله يهديييك داباا يلقاوها و ما بيها واالو انشاء الله .. 

جميلة .. « ضربات على صدرها» .. اماااااحااس بالمزود غا لي مخبوووط بيييييه .. واااا كبييييييدتي هااااديييك اعباااد الله .. الله ياااخد الحق .. الله ياالاخد الحق .. 

زهرة ..« عنقاتها و زيرات عليها» .. غانحماااق و الله تااا غانحماااق .. هادشي بزاااف عليناا .. 

جميلة «زيرات عليها .. » الى طراات شي حااجة لختك غانحماااق .. و الله تا طراا ليا شي حاااجة .. 

زهرة ..« مسحات دموعها» .. ماغايوقع ليها والو باذن الله .. ههء .. 

جمييلة ..« زيرات على راسها بالزيييف و حطات يديها على ركابييها» .. يا ربييي دير لي فيه الخير .. يا ربيي عبدك ضلمناااا خووود لييااا حقي يا سيدي يا ربييي ي.. 


تنقووولوو يمكن خاصاااها معجزة بااش تفلت منهااا هاد المرة .. و الحفرة لي حفراتها لرااسها بلساانها و القفووزية ديالها مااطيييحش فيها .. .. و يمكن تكوون هادي اللخرة ليها في الطيراان .. ولكن كاينين محاااسن الصدف كيف تيقووولوو و يمكن تكووون فعلااا معجزة .. و هااااد المرة مااشي غير معجزة خصها تسميييها .. 

فاااش دخل و شاافهاا كما صدقش عينيييه ..بقى موسعهم و هو تيشوووووف فيييها على دييك الحااالة .. مرمبة فالارض و عريااانه .. كيفاش جات لهنا .. كي وصلات لعند هذاا مامتييييقش .. حس برااسو تيحلم فديك اللحظة ..

ايوب ..« شاف فيه بصدمة».. منين جبتييها ؟؟..
........« فرحاان مع راسو هههههههه ارا الحبة ااصااحبي ارااا .. و خود ليك تا نتاا شي حبة نزهاو عليها ..« شير على امنية ..» .. 

ايوب ..« شنق عليه وااخة طوييل»/ . منيييييين جبتييييهاااا اول القحبة اليوووووم نغق جد بووووك .. 
....... امااالنا العشييير اش كااين يااكما عجبااتك و بغيتييها لرااسك؟؟؟ ... لقيتها فالزنقة مع واحد خيتي سخفات فالدرب و هادي جريتها لهنااااا 
ايوب ..« زااد شنق عليه» ... اااش درتيييي لييها .. 

......ههه يالله بااغي ندير .. ارا الحبة .. 
ايوب .. ى« ضربو بروسية تا رجع للور حيت الشرااب تقلووو »/ ... غانتقييي فيك وجه الله حيييت ماعارفعااااش اش تتجينييي .. ونااااريييي يا ولد مسعوووده و تفكر باااقيييي تقرب ليهااا .. 

......«قرب لييه»/...الفلووووس ...ايوووب ..هاااد التهبلة ديييها لمك .. هاااد الغدر اول القحبة ماعنديييش معااه. . 
ايووب.. تااا شمن غدر شمن غدر رااااه لنت خاالتيييي هااااادي اول القحبة .. بربييييييييي و ماتقووود تا نصيفط بووك الحبس رااك عاد رااجع منووو خلييك زويين .. 

........غاتندم اعشيري .. « شير عليه بصبعو» .. 
ايوب ... و نتا لي غاتندم الى ماقودتيش من قدامي .. 
........داباا تشوووف ... 
ايوب .. « خزر فيه» .. واش باغيني نخليك تح**ي بنت خالتي !/.. هي نجيب ليك نيت ختي اول القحبة .. ؟؟؟ سير قوود علياااااا سييير غبر مانشوووفش طبنمك ولا بربي لاااا باااقي شفتي منةعندي شي حب و نتاااا عاف حب دياالي ماتلقاااهش عند حد ااخر .. يالله تصب .. 

لاخر شاااف تااا عيياا و هو يهز الكااانيطة و خرج تيتلااوح سكراااان و جاايب الكااو حتى التشرت ديالووو ما لبسووش .. خلا ايوووب ماعارف ميدير .. واش يتصل بخوووها .. ولا البووليس لي غايشدوووه هو الارول .. ولااا يهزها يدييها ليهم ولا شنووو يدييير ..
توجه لعندهااا مقرب ليييها و حس بالنفس بداات تتطلع و تنزل بعصبية شاف وجهها كي كانو مصورين فيه علامات الطرااشي و نيفها خارج منوو شوية تالدم .. 
بلع رييقو و. نزل بالخف لبسها الكسوة دياللهااا و تيحااول ميشوووفش لا يدير شي حاااجة هو برااسو يندم عليهااا .. لبسها و جلس حدااها .. بلع ريييقو شاااف حتى عيياااا و هو ياصل بعز الدين .. 

ايوب ..« بلع رييقو كي سمع صووتووو عرفووو معصب » .. ختك .. كاينه عندي .. 
عز الدين ..« بصدمة خرج منو صووووت زعزع ايووب» .. كيفاااااااااااش ... 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.