ثوران دينيز الجزء 26

من تأليف ليالي نسيم
2020

محتوى القصة

رواية ثوران دينيز

جذب دخان السيجارة و ابتلعو داخل صدره بعصبية بحال لا باااغي يطفييي بيييه الناار لي شااعلة فقلبوو و فخااطرة .. برهووشة لعباات بيه و كذبالت علييه على ااخر ايااامه؟؟ ... فالاول ماتيقش ايوووب لكن فاااش اتصل باليزيد و عرف منوو ااش طراااا تأكد ان البرهووشة لعباات عليه و استخدماات ضدو السلاااح الخااطئ باش تبعدوو عليها ...!
رمى هذاااك من يدوو و ركلوو برجليه قبل ميخرج من الداار .. اما ايووب تسلت و هرب فحااالاااتو كي جااه اتصااال و مشا فحالو خلااه تمااا .. .. عرفووو جااه اتصاال من شي كلياان من كلياانو .. ابتسم بالجنب و هز تيليفونو كي خرج من ديك الدار اتصل بالكوميسيير لي كان تيتعاون معاااه هاد المدة كاملة في خضم هاادشي و هو تيتسنى الكوميسير يجااووتووو تفكر غييير كذبة امنيية علييه. 
يحيى .. بغيتي تلعبي علياا العشرة ليماااك .. وااخة .. نشووفوو قضية عرييس الغفلة عاااد ندووز ليك ..نشووفو كيف غاديري تزوجي دابا و اشمن عذر غاتعطيهم. . 

يحيى .. الو .. صلاح ؟؟ 
ك. صلاح ... وي مرحبا .. شكون معايا .. 
يحيى .. هذا يحيى بالبشير .. هادي نمرتي الخاصة .. 
ك .صلاح.. اه مرحبا ..اش حب الخاطر كاين شي جديد ..؟؟
يحيى .. كاين .. « حك نييفو» .. الفيديوهاات ديال خوونا موجوودين. . غانصيفطهم ليك دابا .. و شي شوية نتصل بيك نقول لبك فين كاين ...
ك. صلاح .. و عليه .. واجدين في اي وقت ... صيفط لي الاتباث و مايكون غير الخير. 
يحيى .. دابا ييكون عندك .. 

..هاد المدة كاااملة كان تيصور لقاءااتو مع شباب صغار .. مع دراري ديال ليسياات تيبيع ليهم ليكسطااا و الحشيش .. حتى من الدراري تالاعدادي بااقيين صغاااار تيبييع ليهم .. و مكانه تيكوون دااائما معرووف تحت بووطووو فشي درب من الدرووبا لي فووق منووو دااائما تتكوون سبردييلة معلقة فسلووكة ديال الضووو هكذا تيعرفوو كيكوون تما بزنااس .. و لاا حداا الليسياات و الاعدادياات هاذو هوما امااكنه المعرووفة لي تيكوون فيه بزااف تيصطاد فريستو كيف الهادة و حتى لي ممبليييش تيبلبيه .. .. 

...تسناه فبلاصتو المعهوودة لكن هااذ المرة مااشي وحدو .. كان متفق مع البوليس .. .. بقاو بعااد تيتسناو الاشاارة من الكوميسير صلااح لي متفق مع يحيى ...
كي باان ليه جااي لبلاصتو ديال ديماا هز تيليفون و صونى عليه .. عطااه الاشاارة و خبروو تن الضحية لي غايشري من عندو وصل ... هنااا الامر ولا بيد البوليس و هو انجز مهمته بنجاااح. تبسم بالجنب و رجع بالور تيصور فييه 

ايوب ...« تسالم مع الدري سلام بالراس » ..افين الهدهد....
الولد ..« باااااين على وجهو الارهاااااق .. تحت عبنيه كحل و نييفو حمر .. وجهوو بقة التعااطي زراا شااحب و ملامحوو كلها تووووحي بالمت مع انه شاب في مقتبل العمر. . بااااقي يالله باادي حياتو و من حوايجو بااين عليه نقي مااشي شوااحد ديال ديك الطريق ... لكن الزيغة دارت .. حط يدو على رااسو و شااف فايوب بترجي» .. عتقني بشي شمة .. راشي غايتفرع اصااحبي. .

ايوب ..«/مد ليه يدو » البينگااا .. عوومااار .. ايقاريضن .. اراا الفلووس اعموو .. 
الولد ..« جبد الفلوس دارهم ليه فيدو» .. سربيني هاا العاار .. 



ايوب ..« جبد ليه من جيبو داكشي لي بغر كمشو لو فيدو» .. تتعجبني اعشيري ديماا مخلص لي عليك .. يتوووب ...مخصكش شي نْبِيّْشْ ( طرف تالحشيش) عندي سلعة مقووووودة يا ربك ..

الولد ... «حرك رااسو بالنفي و خذا من عندو داكشي بالخف يالله بغا يمشي و هو يهجموو عليهم البوليس ... واحد زير على الولد و صلاح شد ايوب بلوكاه 

ايوب ..« بلع ريقو و برق عينيه»، .. ش.. شكون نتا !! .. شنو بغيتي .
ك.صلاح ... «شنق عليه و ضور ليه يديه للور بالخق دار ليه المينوط » .. شكون انا ؟؟ انا لي غانصيفط الز** بوك للگريرية ..
ايوب ..« هز يديه » ..ماداير والو ااشاااف مدرت والووو .
ك.صلاح ..« شاف فالولد لي كان معااه و لي شاادو واحد من البوليس » .. ماحشمتيييش لزا** بوك ااا .. جااي ليااا قدااام ليسييي .. جاي تبلييي ليااا البرااهش ... ااا .. 
ايوب ..ممم.. مطنعرفووش اشاااف الله يرحم ليك الوااالييييدين اللشاااف و اله مانعاااود مابقيييتش نعاااود ...
ك.صلاح.... لا غير عاود نيت .. سير عاود فبوغمغم « الحبس » .. 
ماااخلى باااش طلب .. بالواليديين الملة و الطااسيلة ولكن والو القاانوون هو القاانون طلعهم للصطاافيط بزووووج و ايوووب تيبكييي و يغووت عليهم بااش يطلقوووه .. كاانت هادي اول حااجة دارها كي رجع من الطاليان .. لقى ديك الخدمة جايبة لو الفلوووس بلا عذاااب يصحاب ليييه ساالكة و ماعمر النعجة طيح ....
سجل عندو داك الفيديوو و شد طااكسي من تم بعد ما اتصل بيه صلاح و شكروو على لي داار توجه ديرييكت لقهوة ديال الشيشة ينفس على خاطروو و يفكر ليها فشي بلااان كبااار من دياالها .....


دخلات زهرة عند نوال لي كانت مريحة تتردد التسابيح ديالها كيف العادة هاد المدة كاملة من نها جاات عندها وقييتة خاااطة تتجلس فيها مع راايها تقرى القراان و تردد التساابيح .. جلسات حداها تتشوف فيها .. 
نوال ..« طلعات فيها راسها ..» .. اجي حدايا ابنتي زيدي ..
زهرة .. « ابتسمات بخجل» ..خالتي ..سمحي لي قاطعتك قنطت بوحدي .... 
نوال ..« ابتسمات ليها» .. ماشي مشكل نتي تجي في اي وقت.. 
زهرة .. « جلسات حداها تتشوف فيها » .. علميني التسابيح اخالتي .. هو انا تنعرف ولكن تنشوفك نتي مخشعة فبهم وريني اش تتقولي غيهم ..

نوال ..« بتسمات ليها و تمدات تال المجر ديال الكومود جبدات منو سبحة صغيرة بيضااء برااقة و مداتها ليها» .. هي لي متعاودش.. غاتقولي. . «سبحان الله و بحمده و الحمد لله .. لا اله الا الله و الله اكبر ...» .. قوليهم ثلاثة و تلاتين مرة ...
زهرة ..« خذاتو منها تتسبح كيف قاالت لها » 
بقاو بزوووج تيرددو التساابيح مووودة عاد كملوو
نوال ..« شافت فيها مبتسمة معتبرااها بحال بنتها و تتعااملها فووق المزياان غير شاادة ليها الخااطر ..»، غانعطيك واحد الدعاااء .. بقاي تردديه .. باش ربي يتمم ليك حملك على خير .. « مدات يدها جبدات صاكها و خذات منو ورقة» .. هاهو .. كتبتو ليك هنا ..

زهرة ..« خذاتها و حلاتها » ..اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان و هامةو من كل عين لامة..اللهم اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة او نقصان ..اللهم حسن خلقه و سهل حمله و مخرجه و اجعله قرة عين لي و لوالده و اجعله من عبادك الصالحين ... اللهم امين ..
حسااات براااحة فااش قراااتوو مالقاات راايها غير عنقاات نوال و هي مبتسمة .. 
نوال .. الله يتبث حملك و يجيبو على خير. . 
زهرة ..« شافت فبها ضاحكة» .. ااامين يا ربي غانبقى نقرى هاد الدعاء ديما انشااء الله .. 
نوال .. «ابتسمات ليها» .. الله يرضي عليك ...

بقااو مووودة مجمعيين حتى شاافت فيها نوال و هي تتحيد الشال من على راسها..

نوال .. زهييرو حبيبتي علاش مديريلناااس دجاج محمر اليوم .. مشهياا نااكلو من يديااتك الفنين .. 
...
زهرة .. «ابتسمااات ليها زهرة»الله يا ودي احلى دجااج محمر لاحلى خالتو .. « سكتات و عاودات نطقات» ..ولكن راك عارفة اليازيد .. هو لي تيحدد اش غايتحط للغداا حيت مكياكلش اي حاجة و خصووووصا فحال هادشي لي فيه الدهنيات بزاف .. 


نوال ..خلاااص عليا تا تي .. غير ديرييه اليازيد على حساابي .. 
زهرة ..« توثرات حيت هي اصلا متتعرفلووش »! .. امم. هنم .. 
نوال .. « ضحكات عرفاتها تلفات» .. انا غانوريييك اش كيدار فيه و غانوقف معاااك لحظة بلحظة حتى تكمليه .. 
زهرة ...« وسعات ضحكتها»صاافي .. احلى و اطيب دجاج لعيوونك .. هههه ... 
نوال .. يالله نوضي بدلي لبسي عليك شي حاجة مرييحة ...
زهرة ..« ابتسمات لها» .. واخة ههه .. 
توجهات ديريكت للغرفة ديالها .. مشات لخزاناها جبدات منها كسوة بيتية فالغوز مزيرة عليها شوية طويلة حد الركبة و بلا درعين .. لبسات معاها كلاكيطة و مشات ديريكت للكوزينا لقات نوال ديجا دخلات و تحط ليها بااش تلقى كولشي واحد .. خذات الطابلية تالكوزينا لبساتها و وقفات حدا نوااال تتعطيها تعليمااتها و الوصفة ديالها لي تتخلي المرييقة مخترة بلا نقطة تالمااا و الدجاج محمر بلونو الذهبيي لي تيموتو عليه كاااع ولادمها .. مدة ساعتيين سوايع و هوما فالكووزينا ... فالوقيتة لي كانت تتسنااا فيها الدجاج يتحمر صاوبااات شليضات خفاف مرافقيين ليه و قلات الفرييت لي غاتحطوو فوق منووو .. و كي خرجاتهم من الفرااان طحنااات العصيير لي تيشرب اليازيد عادتا و لي حفضااتو عن ضهر قلب .. « الليمون الحامض مع النعناع» ..

حيدات الطابلية و علقاتها بلاصتها بعد ما غسلات ميعناتها لي خصراتهم ...حطات يديها على خصرها و تسندات على البووطاااجي بكثرة العياااء ضرهااا ضهرها ..ماحساااتش بشكوون دخل حيت هو فالعااادة متيديرش الصووت فقط تيتحرك بالحس .. 
اليازيد .. « نطق بصوووت خشن بااااينة و وااضحة عليه بعصبية» .. ااااش هادشي لااابسة تاااني نتي . . 

زهرة. .« قفزااات من بلاصتها و ضارت عندو .. لسقااات على البوطاجي تترمش فعينيها و حاطة يدها على كريشتها » ..اا .. هنن .. خلعتيني اوووف. . احمم .. 
اليازيد ..« ربع يديه و شاااف فيييها عاقد حواااااجبو» .. هضرتي متتتسمعش غانرجعوو تاني من اللول . .؟؟
زهرة .. « عقدات حواجبها» لااا رااه غير قلت بااش نخدم مرتاااحة .. 
اليازيد ..« قرب ليها »/.. و نتي متترتاااحي تا تتعرااي؟؟ 
زهرة ..« عضات شفتها التحتية و نزلات راسها مابغاتش تجادلو» 
نوال..« دخلات عليهم» .. اليازيد جيتي ..
اليازيد ..« باقي تيشوووف فزهرة »/.. جيت الوااليدة جييت ..
نوال ..« بابتسامة عريييضة» على سلامتك الغااالي .. 
اليزيد ..« باس ليها راسها» .. يحيى مكينش؟؟
نوال ..« حركات راسها بنفي» .. لا .. خرج قبل منك صباح و مزال مارجع...
اليزيد ..« حرك راسو و مزاالو عااقد حواحبووو» ..اممم .. 
نوال .. سير بدل بينما حطينا الغدا ..
اليازيد .. « حرك راسو و جر زهرة من يدها»/.. وااخة .. هي اللولة .. 
نوال .. وا خلي زهرة فين غادي بيها .. غانحطوو الغداا ..
اليازيد ... غانردها ليك دابا .. 

جرها و زاد بلا ميزييد يدوي مع نوال لي فهمات راسها وماتبقاتش دوات معاهم بقاات تضحك و بدات تحط الغدااا غير بوحدها .. 
اما زهرة من جرها راجلها ماتلاتش دوات .. غير دخلو لبيتهم و سد الباب ضاار ليها مخنزر و حاط يديه فحيابو..
اليازيد .. بدلي هادشي .. يالله .. المرة الجاية نلقاك بيهم محد يحيى هنا رجليك نگرضهم. . سمعتي ..؟
زهرة ...« شافت فيه و ربعات يديها» .. علاش تدوي معايا هكذا واش درت شي جريمة و انا مفراسيش؟؟
اليزيد ..« تجاوب معصب» قوة البلابلا مكين لاش ..هادشي راسك لي خصو يقولو ليك .. فاش يكون هنا يحيى و لا رجل غريب لبسي حوايجك .. يمشي ارا متعراي. .
زهرة ..« تنهدات من كلااموو ديمااا فاش تيتعصب تيولي خضر » .. ماعرفت مالك داباا هكذا .؟ ياك خوك مكينش .. و ماعندوش سوارت باش يجي يدهل على غفلة .. وا مالك تتغوت ؟

اليزيد ..« ضرب فيها وااحد مولاتي تخنزيرة» .. سيري تلبسي .. راسي مفرووع مافبا لي يكمل عليه معاك .. جاي لداري نرتااح ماشي لفريع الرااس .. 

شاافت تا عياااات و هي تسقققر ..بدون ماتجاوبو مشات هزااات من البلاكار گندورة صيفية طويلة بالاسود و دارت زيفها على عنقها .. لبسات معاها كلاكيطة .. .. و مشات وقفات قدامو .. 
زهرة .. صافي؟؟
اليزيد ..« طلع و نزل فيها» .. و داك الزيف دايراه ديكور؟؟ ....


مريح تيضرب الشيشة ديالووو حتى سمع تيليفوونو تيصووني و بلاااا ميشوووف فيه عرفها هي حيت دااير لها رنة خاااصة .. ضحك و شااف فالتيلييفون بقى تيدندن معااااه بدووون ميجااوب و ينطررر من الشيييشة ديالووو .. عرفهااا غاتتصل بيه ملي صيفط ليها لي فيديوو ديااال ايووب .. 

يحيى ..« طفى تيليفونو و حطو حداه» .. بغيتي غير اللعب انا مولاه ابنتيي .. « ميل شفتو للجنب دفع عليه ديك الشيشة و ناض وقف هز تيليفونو خلص و شد طااكسي ديريكت لداار خووه .. لقااهم يالله حطوو الغداا غير دق الباب شاف فبها اليزيييد داغب فهمت راسها و دارت الشال تاعها على شعرها و عقدااتو من اللور .. ... 
يحيى ..« دخل تيوزع الابتسامات» .. واحد السلام عليكم .. « ردو عليه للسلام و مشا ديريكت للطبلة تيشوف فيها داكشي تيشهي » .. هاي هاااي كنتو غاضربو المحمر بلا بيا ؟؟

نوال .. و علاه نتااا تدخل لدار فالوقت فااش الناس تيبغيو ياكلو .. 
يحيى ..«مشا غشر و رجع ريح حدا اليزيد » .. تديري الخشونه انوال...و عارفاني تنموت على دجاج ديالك. . 
نوال .. لاوااه ماشي انا لي طيبتو انا غير عطيت لزهىة المقادر و الطريقة و هي لي طيباات تبارك الله عليها الدجاج خرج شهوة منو .. زبدة .. 

زهرة .. « ابتسمات بخجل ...» ..ربي يخليك اخالتي ههه
يحيى ..«داق الدجاااج و سد عينيه تيتبنن»... الله يعطيك الصحك اختي زهرة .. 

زهرة .. هههه بصحتك ..
اليزيد ..« قرب لودنيها» .. ياك ما فورصيتي على راسك .. الوقفة ديالك قبيلة ماعجباتني ..!! .. 
زهرة ..« قربات ليه تا هي و دوات بشوية » ... عاد تفكرتي .. قبيلة كنتي تتخاصم عليا ماكنتيش مسالي .. 
اليزيد .. « مد يدو حاوط يدها» .. تديري علاش .. 
زهرة ... « ابتسمات و حركات رااسها يميين و شماالاوا اسيدي مامالي والو غير مع العيا تالكوزينة ماشي شي حاجة .. 
اليزيد .. امم .. ماتفورصيش على راسك ..
زهرة ..« بصووت رقييق».. اوا مطيييبة ليك الدجاج و معذبة عليه و فالاخير ضرتي فيا .. 

اليزيد .. « طلع يدها باسها من الداخل» ...يحفظك ليا من كل سوء .. 
زهرة ..« ابتسماات ليه حتى تغمضو عينيها».. و يحفضك ليااا .. 

يحيى .. تنحنح و داير معاهم عينيه»، .. احااااااه .. خنا نتزوجو انوال .. 
اليزيد ..«/خزر فيه »ّ..
نوال .. اوا قلناااها ليييك و مابغيتييش .. لا بقى زووفري و تعاالا طل على خووك و مرتو طيب ليك دجاج يا الزوفري تالخرا .. 
يحيى ..« شاف فيها باستفهام» .. واش الزوفري ولات معيورة اسميتك؟؟
نوال ..« هزرات فورشي بغات ضربو بيها» .. نجيبها لوالديك بين عينيك .. سميتي مك ..
زهرة .. « حطات يدها على خدها تتشوف فيهم و ضحك» ..ههههههههههه .. تتفاجيو عليا ..
اليزيد .. ديما هكذا خالقينها هوما بزوج فاي وقت .. 

يحيى ...« حط اخبز من يديه و مسح بالسيرفييت » .. شنو قلتو دابا تزوجونا ؟؟ ..
اليزيد .. « شاف فيه» .. كول و خلي الطنز لوقت اخر .. 
نوال .. علاه هو يقدر .. 
يحيي .. علاش ماقادينش تيقو بلي بغيت نتزوج !! . 
زهرة .. هههه لا متيقين .. شكون هاد سعيدة الحظ!! نمشيو نخطبوها دابا نيت .. 
يحيى ..« ميق فيها» ..زهرة تا نتي تطنزي عليا !! .. 


زهرة ..« شافت فيه ببرائة» .. بالعمااا و يالله قول ليا شكون بااغي تخطب و شوف لاما خطبتها لك و لا نخطب ليك من عندي؟؟
اليزيد .. « شاف فيها مطلع حواجبو» .. ولتيي خطابة ؟؟ تركني اللرض .. 

زهرة ..هههه وا قلت لا مالقااش العروسة نضبر ليه فيها .. 
يحيى ..« حرك راسو و خشا طرف تاللحم ففمو» لقيتتهااا .. 
نوال .. اوا وريها لنا باش نشوف واش تعجبني ولا لا .. انا لا مكانتش بحال زهرة مانقبلشاي بيها .. 
زهرة ..« بخجل» هههههه يخليك ليااا 
يحيى .. لا هي ماشي بحال زهرة صرااحة .. هي لفعة ..«تكى على الكرسي تيتفكر فعايلها» .. تطير مع الطيور تا قنت ميشدها .. « ابتسم» .. ماعندها عقل ولكن بنت الهم طيارة ذكية .. و تتعرف كيفاش تجر بناادم غير بالمهل .. 

نوال .. « شافت فيه موسعة عينيها» .. دابا نتا باغيني نخطب ليك وحدة تتقول عليها لفعة؟؟
يحيى ..هههههههههههههه اودي غاتجيك على الگانة انوال ... 
نوال ..« طلعات فيه حواجبها» ... ايه و اش سماها الله؟؟
يحيى ..« صغر عبنيه قبل ما ينطق اسمها» ..أمنية .. 
زهرة لي كان عندها ففمها وقف فحلقها و بدات تكحب تا كانت غاتخرج رووحها .. مد لها اليزيد كاس تالما و بدا يضرب بشوية على ضهرها حتى خذاات نفسها كوولشي شاافو فيه مصدومين..

نوال .. شكون امنية ؟؟ 
يحيى .. « شير لزهرة براسو» .. ختها ... 
اليزيد .. « خزر فيه» .. تطنز ؟؟ 
يحيى .. و الله الى داوي بنيتي واش نجيب ليكم المصحف نحلف عليه مالكم ماتاتيقووووش ؟؟
نوال .. « غوتات عليه بصوت عالي » .. حيييت نتااا لوالدييك كذااب .. مانعرفووك ضااحك ولا داوب بصح ..!! ..

اليزيد ..« مسح يديه » .. بلا متحشمنا مع النساب .. « ناض خوا الطبلة و مشا يغسل يديه ..
يحيى ..« شاف فمو و نطق» .. نحشمكم مع النساب حيت باغي نخطب بنتهم ..
نوال .. اربي واش هادب وقت هاد الهضرة .. 
يحيى .. نتي بعدا وحلنااااااا معااك انوال واااش نتزوجو و لا نبقاو زوافرياا انا دويت معااكم دابا دوي مع لالة جميلة فاتحيها فالموضوع ..
نااض حتى هو تبع اليزيد لقااه يالله خرج من الدوش ..

يحيى .. « تكلم بجدية » ...دوي مع عز الدين راني داوي بصح ماتانتفلاش ..دير معاه النهار باش نمشيو نخطبووها ..« شاف اليزيد يالله تاني بغا يحل فموو عرفوو بغا يحدرووو لا يدير المشااكل بين العاائلة و هو يسكتو قبل ميدوي» .. راااه هي لي غاندي .. واخة تقربل هااااد السما على الارض .. بربي ماندي غيرها ولا هي يقرب ليها غيري .. 


هزات زهرة الكسيوة لي جابت لامنية باش تلبسها ملي يجيو النااس و حطاتها فوق الناموسية تتسناها على ماتخرج من الدووش .. و حطات كاع المكيااج لي غاتبغي تستعملو باش تماكي ليها .. و لي زاكسيسواار تاا هوما .. و وجدات ليها كولشي حيت مابقى ليهم والو باش يجييو كيف قال ليها اليزيد .. ريحات تتسنااها و تتصور بلبيستها لي خرجات تقضاتها هء و اليزيد و نوال قبل ميوصلها لدارهم و خلاها تباات مع امنية باش تعاونها فالتوجااد وااخة كانو هازين الهم كثر منها هي لي كااااع ممسووقة .. .. ..

أمنية ..« دخلات للبيت لاوية على راسها فوطة و لابسة برنص الحمام» .. الله على تحمحييمة .. 
زهرة ..« ابتسمات ليها» بصحة عروستنا .. 
امنية.. «كلكمات ديك الفوطة و رماتها لها على وجهها » .. هاد الكلمة تتنرفزني الساطة .. 
قس
زهرة ..« رضاتها ليها» .. هههه و راه هي غاتولي تسمعييي من هنا لقدام ابب ..
امينة .. يشويني فيك ..« قربات ليها و تتشوف فداك الفستان » .. اش هادشي كلو تيبربق ..؟؟
زهرة .. « طلعات فيها حواجبها» .. اوا نسيتي وااش خووك اتفق مع يحيى بااش اليووم تلبسو الخواتم؟؟

أمنية .. ربعات يديها و جلسات حداها» .. معرفتش اناااا داباا هاد خووك مع من تشاور ؟؟ و شكووون قال ليه انا لااغية نتزوج بيحيى .. 
زهرة .. امم مبغيتيش تزوجي بييييه ... « برقات فيها» ..عيني فعيينك نشووف ههههههههههه ... 
امنية .. « دورات راسها و تنهدات » .. ماعرفتش هادشي فين غايوصل .. بصح عز الدين زرب عليا .. 

زهرة .. علاش زرب ؟؟ كون ما كنت تنعرفك كثر من راسي غانقوول مقلقة على ايووب و بااغة نيت تزوجي بييه .. ولكن حيت انا عارفااك مزياان عارفة وااش قلبك تيضرب ليحيى فقط .. و تا هو تيبغيك .. وااخة نويعيير ولكن ضريف و سخي .. و الله يعمرها دار .. خدمتو محترمة و وقفتو رااجل و هادشي هو المهم .. 
امنية ..« قلبلا سيفتها» .. زيديك زهواني و بوو بناات و يقدر يخونني فشهر العسل ... رااه ديل الكلب عمروو ما يتعدل .. 


زهرة .. « مصغرة عينيها» .. انا خاااايفة من فعاايلك هاد الليلة .. غير نطلب ربي سلامة .. 
امنية. .. « ربعات يديها» .. ماتخافييش .. عارفة خووك يقتلني الى مشيت تا درت شي حاجة ماااشتييهش ديك النهار فاش جا علمني .. ههههه بحال الى انا مااااشي هي موولات الرأي ..؟؟ .. قال ليا غاتزوجي بيه و رجليك فااااوووق راسك و الى درتي هاه ولا هاه نحرك نحير جمل ... قال ايييه هو عارف مصلحتي كثر مني .. 
ليلى ..« دخلات مع الباب هاازة زوج كيسان ديال العصير عطات واحد زهرة و هزات واحد تتشرب فيه» .. علاه لي تبغي تزوج بشمكااار هادي ماشي تشدها و تزوجها لاول واحد يجي يطلبها انشااء الله يكوون شااارف .. حمدي الله جاتك غير فيحيى .. الطةلة و التجريدة و الوساامة ... 

امنية ..مرات باك انا ماجايباش لي العصير راني العروسة وااقلة !! .. 
زهرة ... ههههههه و الله الى عندك الصح ... اختي انا لووسي على منزييناااتو الف وحدة تتمناااه .. 
امنية .. يشويني فيك نتي ويااه ..« طيرات الكاس تالعصير من يد ليلى و گرگراتو» .. دابا خرجو عليا باش نلبس هاد شرويطة لي جايبين ليا !!/.. 
ليلى. . تشربي فيه جغدييييد ..
زهرة ..« ناضت وقفات » .. وا جااوبي يحيى فالتيليفونن حقاا راك عييقتي .. 
ليلى .. يالله شووفي علايااش صابر مسكين و هو يجيبها ملكة جمال ..
امنية .. وا ماسووقكمش .. سيرو خرجوو انمي هو بغااني انااااا دانينو و عاجبااه يالله طلعو معاكم صبع .. 
خرجو تيضحكوو علييها و على تقلبااتها الميزااجية .. مدة و هي على هااد الحاال من نهااار علمها خوووها بلي يحيى غايجي يخطبها و هي ماخربقة .. كااع العيووب خرجااتهم فييه لكن كان مصر انها يا تتزوج بيحيى يا الضو ديال سيدي ربي ماغاتشووفووش حتى من السرجم .. مشاا ديريكت هوات تيليفوونها لقاتو متصل شي عشرة تالمراات غير هاد النهااار .. ضحكات و حركات رااسها ..

امنية .. مزال ما شفتي واااالو اولدي غييير صبر مزال العااطي يعطي .. 

مجات فين تحط تيليفونها حتى اتصل و فيبرا فيديهااا ..قلبات عينيها و ضحكات تتقلي لييه السم .. 
امنية ..اش بغاايتييي .. 
يحيى ... واااش لدييلمك ماتجااوبيش بااعة شبابك غاالي ؟؟ ياك لباس .. 
امنية ..«ريحات و دارت رجل على رجل »،.. نبيعو غالي نبيعو رخيص اش مشا لك نتا؟؟
يحيى .. « زفر بعنف» .. واش ماغاتعلميش تقادي معايا الهضرة !! .. لدابا باقي صابر معااك هاد الصيمانة كاملة و نتي لا رميتي شي كلمة تترميها بالجميل .. ياك لباس !! قوة التنفاخ تتنفر .. 

امنية ..« مطلعة حواجبها» .. الله الله .. ههههه لا عافااك متنفرش بلييز غانضييع .. 
يحيى .. امنيييييية .. قاادي الهضرة ولا الحسااب غايتقاال .. 
امنية .. « ضحكات بصوت مستفز» .. تتجيب ليا الخنقة و الهضرة معااك تتمرررررضني ..فنضرك حنا بزوج لايقين يجمعنا الزواج؟
يحىي .. « بثقة » .بغيتي ولا كرهتي .. .
امنية .. « ميلات فمها» .. عاود لمخك .. 
يحيى ..« بجمووود» .. صبري قليييل .. 
امنية .. و غاتشوووف مني الكثييير .. 
يحيى ..« وصلات ليها ضحكته المستفزة » تعيااي طيري جناحك غانقصهم لك بيدي .. غير تسنااايني هاني مابقى واالو و جاايك ..

زيرات على يديها و قطعات علبيه الاتصاال خلااتوو تيضحك بصوووت عاالي مستمتع بيها تتفقص ميقدرش ميستفزهاااش ولكن تاا هي لي تتبدى ..
لبس الشوميز ديالو خلاها مفتووحة و نتاح على الكانابي هز تيليفونو تيشووف فصورتها و مبتسم بالجنب تيتفكر قبل اسبوع فاش عرفات انه طلبها من خوووها و وافق و تصلات بيه قالت زوج كلماات و قطعاات « دابااا تكوون عندي فالبلاصة لي تلاقينا فيها اخر مرة فالدرب .. » .. 
تا هو ماعطلهااش .. ديك السااعة مشا ليها خدا الاوطو من عند اليزيد و مشا عندها لقاها ديجا تتسنا فيه .. وقف قدامها وشير لبها براسو طلع .. 
امنية .. نزل ندوي معاك ..نزل. . 
يحيى .. « نول نضاضرو» ..طلعي نمشيو لشي بلاصة .. !!

امنية .. « حطات يديها على خصرها»/..علاش نتا يتيقو فيك الناس ؟ماشي ديال الثقة بتاااتااا... 

يحيى .. طلعي طلعي باراكا من الهضرة الخاوية ...« غوبش» .. 
امنية .. و الله و تقرب ليا حتى نلوح راسي من طونوبيل .. و لا نجمع عليك امة لا اله الا الله .. 
يحيى .. « مجااااوبهاااش .. شير ليها غير بيديه » .. 
كي طلعاات لسقااات فالسرجم و دارت الصمطة شااف فيها بنص عين و ضحك بالجنب .. جابت لبه الضحكو هي دايرة كي شي فرييخة و لاسقة فالباب .. ... كي وصلو لبلاصة بعييدة على الدرب و هي تبدى تغوت عليه.. 
امنية .. وقف .. وقااااف .. صافي فين غادي مزال .. وقاااااف .. 
يحيى ..«/وقف الاوطو جنب الطريق و لوى معاها طرشة لقرفادتها» .. لبدي ليمااك .. 
امنية ...« دفعات ليه يديه ».. متعاودش تحط لياا يديك .. 

يحيى .. « طلع حاجب و نزل لاخر» .. وعاريتي ادانينو ..!!/ . 
خزرات فيه و خرجات من السيارة ضربات بالباب و مشات تكات على ضهر السيارة .. شاف تا عيا و خرج لعندها .. وقف جنبها
امنية .. «ربعات يديها» .. سمع مني عافاك و عطيني تيقار .. بعد عليا ..
يحيى ..« دور راسو ليها و لوى فموو تيتعمد إغاظتها ..» ..الى مابعدتش اش غاديري ؟؟ 


امنية ..«/خزرات فيه» .. نموووت و نعرف علااش باغي تفقصني .. ايوووب و نتا سبابو تا دخل للحبس مسكين ضد فيااا .. و خووووك دواا مع خووياا قالك بااغي تزوج بيا واش نتااا مرييض .!! ّ انا وياك فدار وحدة رااه الحماااق هذا يا تقتلني يا نقتلك !! 
يحيى ...« ابتسم على كلامها»/.. دابا من اللخر الى بغيتي تزياني تتزياني .. تعقلي فاش كنا اونكوبل !!/..كنتي حنينة و زينه امم ..« حط يدو على كتفها» . و تا دابا تقدري. . 
امنية ..« دفعات لو يدو» .. ديك الساعة عطيتك فرصة .. دابا تضن مني نعاود نغلك نفس الغلط !! .. 
يحيى .. راحنا تندويو على الحلال ماشي تصاحيب .. مابغيت نتزوج بيك الا و بااغي نكمل معاك حياتي .. ...
امنية ..« تنهدااات» .. ماغاتهنى حتى تقتلني... بزاف هادشي عليااا وااش هادي طريقة يطلب بيها شي وااحد الزواااج!!/.. 
يحيى .. « شاف فيها و وقف قدامها .. مد يدو حطها على يدها و زير عليها باش ماتهربهاش» .. عارفك غاتعاندي و ماغاتقبليش .. داكشي علاش قصدت خوك .. 
امنية ...« تنهدات ..» .. واش عرفتي الطريقة باش قالها ليا عز الدين ؟؟ واش عرفتي بلي هددني بااش نقبل .. 
يحيى ...« ضحك بلهلا يطريه ليه» .. عبر على مك .. متتسمعيش الهضرة بالخاطر بحال الناس. . 
امنية ..« دفعاتو و ضربات ليه على صدرو» .. واااا بغييت لك موووصيييبة ..
خلاتو تيضحااك ومشات دخلات للطونوبيل و ردخات الباب.. رجع من تفكيييرو بصوت التيليفون ديالو تيصووني .. هزو و كي شاف النمرة تبسم و جاوب .. 

يحيى .. واش ازين .. ماغانشوفوكش زعمة .. توحشتك الخايبة ..!...
حليمة .. هههه تا انا توحشتك احبيبي .. مكرهتش نجي ولكن ماشي مشكل تال عرسك انشاء الله .. 
يحيى ..« وقف تحط التيليفون على كتفو و شدو بودنيه بتش ميطييحش و تيسد الصدافي ديال الشوميز » .. انشااء الله ازين .. كي دايرة بعدا شوية ؟؟ .. 
حليمة .. الحمد لله .. لباس .. تنحاول نتعايش مع الوضع ماعندي مندير .. 
يحيى ..ربي يعوضك انشاء الله
حليمة .. انشاء الله .. كي داير اليزيد .. لباس عليه .. مزال مابغاش يدوي معاياا؟؟
يحيى .. « « تنهد و شد الفون بيديه .. عدل الشوميز ديالو و رجع ريح فوق الكنابي» .. انشاااء الله غايصفى غير صبري و صافي .. اليزيد قلبو حنين وااخة قااصح .. 
حليمة .. الله يحنن قلبو عليا و صافي هادشي لي غانقوول .. مهمى يكون تنبقى ختو و ماعندي حد غيركم... 
يحيى ..و تا حنا عندنا غير نتي غير صبري معاه شوةي دابا يتجاوز هاد الفترة و ترجعو بيخير .. « بغا يحرجها من المووود» .. اوا كي دايرة الحبيب .. !!/..
حليمة ... ههههه ..« تكات عليه كان جالس حداها» .. هاهو مريح حدايا.. 
يحيى .. ايييه .. بشااخ .. ولف الگعدة فاادار ولا كيفاش ..وا قول ليه ينوض يخدم على راسو .. 
جاه صوت مهدي تيدوي حداها بالجهد باش يسمعو 
مهدي .. داباا تزوج و نشووفوك ااش غادير غيير شوور ... 
يحيى .... هههه تودي انا غانتزوج بالرسوم المتحركة مكينش الملل كل نهار بلان جديد ... 
حليمة .. ههههه الله يسخر ليك ..قول لها مبروك نيابة علينا ... 
يحيى ..« دوز يدو على شعرو» .. واخة انشاء الله .. يالله تلاحي داباا نمشي نشوف نوال واش كملت .. 
حليمة .. اوووكي .. هه كوود لاك .. 
قطعات معاه و مدات يدها حطات التيليفون على الكومودينو و رجعات تاني تكات على صدره العاري .. 
حليمة .. مكرهتش كون دار الخطبة هنا نفوج غير شوية .. 
المهدي ..« تيلعب بيديه في شعرها» ...العرس لنشاء الله نهبطو ... 
حليمة ..« ابتسمت ليه » .. انشاء الله. ..
المهدي ..« باس لها فوق شعرها و نطق بتساؤل » .. انا توحشت الزين .. هو متوحشنيش ..؟؟
حليمة ..« نطقات بدلال ..» .. هههه هاهو حداك النهار و مطال .. 
المهدي ..« شاف فيها» .. هي متوحشنيش؟؟
حليمة ..«قضمت شفتها بغنج و نطقات بصووت رقييق اذاب قلبه» .. امم ...توحشك و بزاف .. « طلعت كف يدها تداعب بيه لحيته البارزة و نطقات بصوت كالفحيح في اذنه» .. عرفتي اكثر حاجة اكتشفتها دابا شنو هي .. هي انني منقدرش نعيش بلا بيك ..« حركات راسها بنفي » .. منقدرش .. 
مهدي ..« وضع يدو على على عنقها من اللور و زاد قربها ليه اكثر حتى حسات بانفاسه تلفح بشرة وجنتها و قرب يدو على كريشتها» .. رتاحت !! جات الوقت !! .. مستعدة تعمر !! .. 

حليمة ..« بلعات ربقها و بعدات عليه شوية حنات راسها و بقات مدة ساكتة قبل ماتنطق » .. مزال ممستعدة لتحربة ثانية امهدي ... مزال نفسيتي مدمرة ... 
مهدي ..« قرب ليها و قبل كتفها» .. التجربة غاتنسايها بتجربة اخرى خصوصا لا كانت ناجحة او لا .. !!
حليمة ..« حركات راسها بنفي».. منقدرش .. صعييب ننسى لي فات عليا مكنش قليل..
مهدي .. « تنهد و رجعها كيف كانت فوق صدرو» .. مع الوقت غاتنساي .. مازربانين فين حتى تستعدي نفسيا على خاطرك الاله ...


«بعد مرووور فترة .. يوم الخطبة ..»
كيف اي ام مغربية تديير لي ميداار باش خطووبة بنتها تفووت على احسن حاال .. جميلة وجدااات فالمااكلة ماااا لذ و طااب و لي مااا شرااتو صااوبااتو خصووصا ان كانت عندها مدة اسبوووووع لقات وقيتة صاوبات شي حليواات و جابت لي دوز على الدار بتخمييلة و هاادشي علادي و معرووف على الام المغربية نهار يجيو الخطااب فوحدة من بنااتها

كملات لبااسها و وقفات قداام المرااية تتحط اللمساات الاخييرة على مكيااجها .. لابسة الكسيوة لي جابت ليها زهرة .. كانت فالسوموو واصلة حد الركبة و جاية صيري عليها فيها الدونتيل جهة اليدين و فيهم شوية ديال لي باييت و حتى من الصدر حتى هو .... لبسات معاها صنيدلة تخوسباغون بالطالون جات معاها زويينة بحال دوك باربياات الصغيوريين .. اما مكياااجها تا هو كان خفييييف و نااااعن غير وشةي لي باييت فوق عينيها و ايلاينر عريض برزات بيهم عويناتها و غوج اليفغ نيوود باااارد .. رشاات بارفانها تمت خاارجة لعند النااس لي دييجا وصلوو حتى وقفاتها جميلة جاية و تندب.. 

جميلة. .« جرااتها من يدها دخلاتها للكوزينة» .. فين غادية اختي ؟؟ 
امنية .. كيفاش فين غادية؟؟ واش هادو جاين يخطبوني ولا يخطبوك!!
جميلة ..« حطات يدها فوق راسها و شافت فزهرة لي واقفة فالكوزينة تتصايب كيساان العصير فالبلاطو و تضحاك» .. ايماا الحبيبة هاد البنت مرااااارتي غاتجبدهااا ..


امنية .. « تتشووف فيهم و مطلعة حواجبها باستغراب» .. مالكم !! .. مرضتوونا حق الرب ..
جميلة .. « تنهدت بقلة حيلة » .. واش نتي شوي لباااس .. بباتي تعطييك ختك البلاطو تهزييه و دخلييي ليماااك حشمااانة ماشي مبرقة عينيك .. دخليييي عنيييك فالارض سمعتييييي .. ولا و الله يا ليماااك دوك الفخااض نزرقهم لك ... 
امنية ..« طلعات حواجبها» .. ياكما جاي يخطب فيا ولي عهد النمسا ؟؟
جميلة ..«/تحناات ليهااا على الفخاااض حتى زگااات» .. اااااهااااااك ليماااك .. 
امنية .. « تتحك القرصة و تنقززز » ....ااااي هههههه و الله تا خرام عليك اجمييلة .. ياااه مابقى حد يضحك معااك .. 
جميلة .. ديري لي قلت ليك اهااد البنت خلي هاد النهااار يدووووز على خيير وااش سيمااانة و انا تنوصي فيك الله يرضي على بنتي تهدني شوية ديرب عقلك وااخة غير زوج سواايع ديال المكااانة .. 

امنية ..« ربعات يديها» .. وااش داباا انا غانغش الناس !! .. شوفي اماما .. هذا راه مستقبلي تنا .. غدا ولا بعدو نهار نتزوجو يصدقوو يقوولوو ليااا ماااشي هلدي لي خطبنا !! .. 
جميلة ..« شافت فزهىة و تكات على البوطاجي»/.. دوي معاها الله يرضب على بنتي راااه طااح ليا الطوونسيوو .. شفتي نتي الكلبة كان خااصنا نعيييطو على باااك يحضر هاد الخطبة .. 
امنية ..« تقلبوو ملامحها للجدية في لحظة » .. اهاه .. و شووفي داك السااع شكوون ينزل ليك من البيت .. 
زهرة .. « حطات القرعة ديال العصير من يدها» ..و الله تا عيقتوو غاتشوهوونا مع الناس .. 
جميلة .. قووليهاا ليها هي ..رااه مرضااتني فعضاامب .. وااه من اييمتا و انا تنقوول لبها تركني .. تهدنيييي العييب لا و شووفي داباا ااش تتقوول لقيتها غادية قالك مدرمة عند الناس بحال لا جايين يقولو لها مبروك العواااشر .. و مرارتي طرطقاتها ... 

امنية ..« ربعات يديها تتشووف فماماهااا حتى مشات خرجات من الكووزينة» .. مك تسطاات .. تتعامل مع عرييس الغفلة بحال لا هو سيد الرجال مكين حسن منو ..« ميلات فمها للجنب باستهزاء» ...
زهرة ..واش نتي ماناوباش تجيبيها للبر هاد النهار ياك ؟؟ انا راهىعااارفاك مابغيتيش تحشمي من الصباح و نتي تنبشي على شي مونتيف .. راك ماغاتهنااي حتى يهرس ليك عز الدين عضاامك .. 
امنية .. « ربعات يديها » .. غاندخل و غانريح و عيني فعييينو غانقوول ليه شروووطي قبل تبااارك الله .. مقبلش كل غازي يقصد بلدو .. 


دكشي لي قالتو جمييلة كلو تضرب فالزييرو .. العينين ماكانووش فالارض كبف قااالت و انمااا كانو فعينييييه و باستمتاااع تااام . مانت فحال لا تتحداااه و هو كذاالك معلي فبها الحوااجب .. لدرجة خلااو الكل يرد لهم البال ...قبل ما يزيد تنحنح و فصل عليهم نظرات التحدي .. موجه كلامو لامنية .. 
اليزيد ..« حاط يديه فوق ركابيه و ضامهم» .. اش قلتي امنية .. الموافقة خديناها من عند عز الدين و الوليدة .. بقى لنا رايك نتي. .

امنية ..« شافت فيهم و طلعات حواجبها» .. عندي شرط .. 
يحيى ..« ميق فيها و رجع للور جلس مزياان فبلاصتو حط رجل على رجل ..» .. اشمن شرط الالة امنية .. 
نوال ..« شافت فيهم كي تيشووفو فبعض بحال الى تتحدااه و هو كذلك» .. ههههههههههه تشرطييي يا الكبييدة ديالي تشررطيي على خاطر خاطرك و هو ينفذ ..« غمزاتها» .. 

امنية ..« صيفطات ليها بوسة فالهواء» .. يخليييك ليلي .. 
يحيى ..« طلع فبهم حجبانو» .. راه كانت وحدة .. دابا الى زدنا عليها هادي غايدفنوني حي .. 
اليزيد. .« قهقه برجوولية و ضرب ليه على كتفوو» .. ماعليك غير تصبر امعلم .. 
يحيى ..« شاف فامنية » . .. اتينا بهاد الشرووط ..
امنية .. « ربعات يديها و شافت فيه» .. غانطولوو مدة الخطووبة .. 
يحيى .. « عقد حواجبو» .نعام اختي ؟؟ غانطولوها تال ايمتا ؟؟ .
نوال .. ههههههههههه وا شووف ليك لي مكانش بااغي يتزوج دابا ولا زرباان .. 
يحيى . .. لا ماشي كيستيون ديال زربان .. انما بغيت نعرف تال ايمتا ناوية تطول هاد المدة .. 

امنية ..ماشي بزاف وااحد الخمس شهوور ..
يحيى .. « نطق بدون ميحس » .. شناااااااهو .. 
عز الدين ..« ضار فيها» ..ااش غاتصنعي هاد المدة كاملة اختي ؟؟
يحيى .. « مد يديه » ..هانتا شهد مع الحق .. 
امنية .. « شافت فيها بجمووود ماخافت من حد» .. شوفو انا خصني نتأنسطااالا فقرايتي اولا
يحيى ...« هز ليها حجبانو» .. قرايتك ؟؟ مالك غاتعيشي هنا .. غاترجي لقرايتك فتركيا ماعندك ما تقراي هنا .. 
جميلة .. ههههه اوا هانتي جاب ليك الله تركيا لي كنتي غاتموتي عليها و فرعتي لنا بيها راسنا ...
امنية ...« زيرات على فمها .. » ..و خصني نوجد لعرسي علىىىىىىىى خاطر خاطر ي.. حيت ماغانمشيش بالسااكت مااشي هاد السنيين كاملة و انا تنرسم و نخطط لعرسي كي غتيكون و فالاخير نتخلى على كولشي و ندير بحال زهرة .. !/.. 
زهرة ...« وسعات فبها عبنيها و شافت ديريكت فاليزيد و رجعات شافت فيها مخنزرة » ..ماالها زهرة !! .. 
يحيى ..« بغات تدوي عرفهااا غاتزبلها و هو يدوي بلاصتها و حمر فيها عينيه» .. غاديري الهرس و كيف ما بغيتيه وحسن گااع ..وفي اقل من هاد المدة لي قلتي نتي .. 
امنية ..« زيرات على سنانها»/.. و خصنا نتعرفو على بعض اكثر .. ماشي غير تجي و تزوج ..
اليزيد ..الزواج غايعرفكم على بعض .. يكذب عليك لي قال ليك غاتعرفو فالخطوبة ..خصك تعاشري بنادم و تريحي معاه تحت سقف واحد عاد غاتعرفيه اش يسوا ..
اليزيد هو الوحيد لي تتحشم منو و غير نطق تلفات متتقدرش تجاحد معااه تتحس بيه كبيير بزااف على انها تقاابح معااه .. نزلات راسها و فركات يديها .. 

امنية .. ولكن تا فترة الخطوبة مهمة .. 
اليزيد .. بغات فترة خطوبة عطوها خاطرها .. ما فيها باس .. 


يحيى ..« شاف فيه بديك الشووفة ديال نسيتي يامااتك» .. اييه نعطوووها .. وااخة الالة .. 
امنية ..« شافت فيه بانتصار» .. اوكي .. 
جميلة .. صافي تفاهمتو على كولشي ؟؟
امنية ..« هزات كتافها» .. الشروووط لي بااقيين تيتقالو قدام العدول .. 
يحيى ..« ضرب فيها وااااحد التخزيييرة» .. نعاام ؟؟ 
امنية ..« مبتسمة » .. كي سمعتي ... 
جميلة ..« مكرهاتش تنوض تشير عليها بالبلغة تاعهااا للراس »/.. هانتي علاه باقيين يحشمو من الواليدين ..
نوال .. عهههههه اوا رااه جييلهم مااش يهو جييلنا .. 
جميلة .. اييه يااماات الحشمة ماااكنا نقدوو تا نشووفو فيهم ي..
نوال .. « ضحكات» .. هههه اواا ماحگلنا طفرناااه لا انا لا تي .. خلييهم الرجال ماتليق ليهم الحشمة. .. 
امنية ..« هزات ليه حواجبها بطريقة طفوولية غددااتو...... » ..
نوال ...«/جبدات من صاكها علبة مخملية سوداء ديال داان » ..اوا دابا جات وقيتة تلبااس الخوااتم !! ..« ناضت وقفات و توجهات لعند يحيى .. مدات يدها لأمنية» .. اجي هنا ابنتي .. 
وقفات و عدلت من هندامها .. توجهات لعند نوال لي نوضات اليزيد باش تريح هي جنب يحيى ..
شافت فيه بنص عين و هو ميل فمو للجنب زاد قرب حتى لسقات رجليه على فخضها .و حركها عليها هاد الحركة خلاتها تبلع ريقها بتوثر و شافت فبه غمزها و عض على شفتوو بانحرااف فهمااتو طياارة .. حماارو حنييكاتها و نزلات رااسها للارض ماعرفات مادير اما هو ضحك بانتصاار و غير بشوية بااش ميعيقش قدام العاائلة .. و خذا يدها ركب ليها الخاااتم و عطاها يدوو تا هو .. طلعات فيه عينيهاااا .. تنهدات و ركباات لو الخااتم .. ملامحو و لي گغيماس لي داير فوجهوو بانتصاار جابوو ليها الضحكة .. فحال لا تيقول ليها غلبتك .. 
بعد الزغاريت المدوية و لي سمعوو الشااارع كاااامل استغل هو الفرصة و قبض على يديها بيديه .. شابكهم و زييير علييها مزيان حتى طلقات ااه خفيييفة خلاتو يتحنى جهة اذنها و ينطق بصووت اشبه بالفحيح.. 

يحيى ... ماشي وقتها دابا موور خمس شهور غانسمعها مجبدااااااا .. 
كلامو خلاااها توسع عييينيها و تبلع رييقها...ماعرفات واش تحشم و لا ضوور فيه


فاتت هاد الليلة بالكشاايف .. كوولشي حاااضي امنية لادير شي زبلة .. خايفين تحشمهم مع النسااب و تشوههم يقوولو ماعااارفينش يربيو بنتهم .. ولكن هي كانت وااخة هكذااك تضرب و تقييس .. و وااخدة يحيى بمبدأعيني فيه و تفو عليه ... بغاتو و مابغااتو لكن قلبهاا من الدااااخل بااغيه و تيكاابر لكن خووفها من عااادااتو السيئة خلاها تتصرب بداك الرفض كامل ... 
فااتو اياام و اياام .. زهرة غااادية و تتقل فالحمل ديالها و طبعا اول حمل تيكوون صعييب على المرأة اكيد اول تجربة متتكونش سااهلة فحتى مرحلة من اول الشهوور الى ااخرها ...
اما اليزيد مع خدمتوو مشغوول .. مرة معاااهااا مرة فالريسطو ديالو لي جاه بعيييييد على الدار .. خصوصا ملي حط الطونوبيل لمولاهاا الطرونسبوور مرضو خصوصا انه تيكره المواصلات و الطاكسياات الشيء لي خلاااه و ياخد ليه سيارة يتحرك بيها .. فضى شركتوو مع صدييقو غير. من بعيد لبعييد و هو كذلك فيرسا ليه الفلووس للكونط ديالو باش مايبقى لا تابع لا متبووع .. خصوصا انه فاش جرب الخدمة فالمغرب جااتو افظل .. خصوصا انه تيتعامل مع عرب .. مسلمين و ولاد بلاده كذلك .. و حتى السيااحة فالمغرب عجبااتوو .. لقى المنطقة لي يرتاح فيها داكشي علاش قرر و فضل انه تما غايعيش هو و مرتو و وليداتو و تما غايدير مستقبل ولااادو و يربيهم فبلادهم خير ليه مئة مرة من تربية الخارج خصوووصا انه باغي غير يرتااح و رااحتو لقااها تما ....

.. البرطماات لي حدااهم گاااع طافيين الضوااو الا ديالوو .. عرفها كيف كل ليلة تتسناا فيه حتى يجي باش تحط العشااء و هاااادي هي عاادتها من نهار رجعات نوال مع يحيى لتركيا ... 


دخل لداارو في وقت متأخر كيف العادة .. تيحس بإرهاق و الم جسدي من الوقفة النهاار كامل في مقر عمله تنهد برااحة و رمى سترته على العلاقة لي حاطة ليه زهرة جنب الباب ..تبعها الشوميز ديالو تاهي نصلها عند الباب
...كي سمعات السوارت فالباب خرجات من غرفتها ب بيجامتها الزهرية القصورة فوق الركبة و بانطوفتها المشعرررة و هازة شعرها على شكل كعكة مهملة خارجين منها شعيرات متمردة عاطييينها شكل ألطف و أجمل .. وجهها خاالي من اب مستحظرات التجميل... معتلية خدودها حمرة طبييعية وااحو فيها بعض البثور بسبب الحمل لكن وجهها منور و كي تتشوفوو تيزيد نوور على نوور .. ..خرجات عندو مستقبلاه بابتسامتها لي ولفها كل ما تيجيييي بالليل مع كريشتها الباارزة قداامها و لي تدل على انها في شهورها الاخيرة ..

ابتسم كي تلاقااات عينيه مع عينيها جااية عندوو و تتبتسم بشفتيها السااحرة ..جاية نحوه كي الفرااشة فرحاانه بمجيتو كيف العادة ..

زهرة ..«بابتسامة عريضة »..على سلامتك ...
خرجت انفاسه من صدرو برضى و دفئ حس بيك كي دخل لدارو و شاف مرتوو و بنتوو ..! زاد قرب منها و التقط جسدها القصيور قدام جسده و كريشتها الباارزة هي الحاجز بيناتهم .. ضمها ليه و قبل عنقهاو انفااسة السااخنة كيف العاادة تبعث القشعريرة في ساائر جسمهاا قبل ما ينطق بنبرة صااادقة مهلكة... 

اليزيد .. توحشتكم ... 

زهرة ..« بعدات عليه شوةي رااسها تتشووف فيه بحناان» .. حتى حنااا توحشنااك .. تتغيب علينا النهار كامل .. 
اليزيد ..« مرر انامله على خدودها » .. اوا الخدمة ماتاترحمش ...ضروري نقابل الناس لي خدامين .. على الاقل في هاد الفترة ...
زهرة ..« زمت شفتيها و حركات راسها بتفهم» .. امم ..دائما البدايات صعيبة .. الله يوفقك يا رب .. 
اليزيد ..« دوز يدو من دراعها و هو ناازل بيها لكفها .. لتقطو بيدو و طلعو لطبع على كفها قبلة سخوونة و حنيينة ..» .. اللهم آمين .. .. 
ئ
و بدون سابق انذار رجع من جديد دفن راسو في رقبتها و غرق بين رحيق عطرها لي تيخليه يفقد القدرة على الحذيث .. زير على عنقها حتى تآوهت و ضحكات .. علات راسها و شافت فيه .. 

زهرة .. تعشيتي؟ .. !!/.. 
اليزيد ..« طلع حواجبو » .. موالف نديرها؟
زهرة ...« ابتسمات ليه» ... ههههه لاا .. 

خذات يدو و تمت غادية بيه لجهة السفرة فالكوزينة لقاها حتاطة العشاا و مقادة كوولشي تتسنى فيه .. استنشق ريحة الاكل الزكية و تنهد .. 
اليزيد .. هادشي باين بنين .. 
زهرة ..« ريحات حداه تتغرف ليه» .. بالصحة و الراحة ...
اليزيد ...« عمر الملعقة و داها لفمها» .. ديما تنقول لك ماتعوديش تسنايني ... ماتجوعيش راسك .. 
زهرة ..« خزات من عندو كلات و حطات يدها على خدها» ..عادي ..تنقب مرة مرة ولكن منقدرش نتعشاا بلا بيك .. ولاو طقوس يومية نتسناك تا تجي ..

اليزيد .. « خذا يدها و وقفها .. جابها ديريكت حطها فوق رجليه و حاوط بطنها بيد وحدة و اليد الاخرى تيوكلها بيها» .. متنبغيش ناكل بوحدي ولكن نتي تتكلي لزوج .. الى تعطلت بزاف ماتسناينيش .. مانبغيش لالة حور تتشكى !! .. 
زهرة ..« دورات راسها لعندو عاقدة حواجبها» ..حور ؟؟ ... سميتيهااا بلا خباري ؟؟ ههه
اليزيد .. «/طلع فيها حواجبو » .. الى ماعجبكش نبدلوه ..
زهرة .. هههه لا زوين .. و عندو معنى .. 
اليزيد ..« حرك راسو بالايجاب » .. معانيه كثيرة ..« دوز ليها شعرها وراء اذنها و بقى مدة تيتمعن فيها و فملامحها لي من ديييما تيسحرووه ببرائتهم و رقتها » ..تشيشيك اش غاتولد غير حور ! .. ..
زهرة .. « ابتسمات بخجل » .. غاتكون وااخدة منك اكثر انا حااسة ... ههه .. 
اليزيد ..« دفن وجهو فعنقها و طبع قبلة فالعضمة لي تحت رقبتها» ... لي مني منك .. المهم عندي تكون منك 
باستو فحنكوو و ناضت من فوق منو .. تتوصييه ياكل و هو كذلك تيوصييها على ماكلتها .. كانت كي شعلة نشاط متوهجة اصابعها تيلعبو على طول المائدة .. بين ماكلتوو و ماكلتها مرة .. مرة مرة تتوكلو بيديها ... و هاادي عاادتها هاد المدة كااملة .. تتفوح منها رائحة العائلة و الحميمة و اااش غايبغي واحد في سنه غير عائلة صغيرة ...! ..
طوول العشااء و هو تيشوف فيها .. وجنتيها متوردة .. كل يوم تدوزو معاه كانه اول يوم ... ارتفع حاجبوو و مالت شفايفو بابتسامة راااضية و تبعها غمزة مشاااكسة كي هزات فيه العين .. ابتسمات ليه بخجل حييت عاارفة تابعات هاد الغمزة ..و عارفة مزياان ااش تتقول لها اللمعة لي في عينيه .... 

كي كمل العشااء ... دفعاتو ديريكت للحمام لي وجدااتو ليه قبل ودفااتو باش يسخن عضيمااتو و هي تجمع كوزينتها على خاطرها ... خذى وقته الكااااامل في الدوش على ماتسالي تا هي بااش يملي شووقه منهااا من جديييد ...


خرج من الدووش لابس سروال بيجاماا قطني و صدره عاري .. قطراات المااء نزلين من شعره على صدره مروورا بوجهه.. خذا منشفة صغيرة مسح بيها صدره و رااسو ... ماجا فين يهز راسو حتى شافها مقابلة معاه فمقدمة السرير ديالهم ..جالسة تتلعب بيديها فوق كريشتها مبدلة حوايجها و لابسة شورط ديال بيجامااا ديال ساتاان فالأحمر .. مع ضوني ديالها هازااه حتال صدرها و يدها فوق كريشتهااا تتلعب فيها بيديها .. شافت فيه بابتسامتها الخلابة .. قرب ليها معلي حواجبو ..!

اليزيد ..شنو تدير مرتي الزينه؟

زهرة .. « مبتسمة » .. ههههه تندوز يدي علييها و تتحرك ..

ريح على ركابيه و حط يدو فوق كريشتها ما حس غير بركلة تحت يدو وسع عينو شااف فزهرة لي قفزاات تضحك و تتاااوه .. 
زهرة .. ااي .. هههه... الخانزة ركلتني .. 
اليزيد .. « مبتسم بدون شعوور» .. ماشاء الله .. حركية هه .. 
زهرة .. اه بزاف ..هههه .. الله يحفضهاا و يجيبها على خير .. 
اليزيد ..« ناض وقف و قبل جبينها» .. 
زهرة .. « طلعات فيه عينيها » ..غرتنعس ..؟؟
مشا حط المنشفة لي فيديه و ابتسم بالجنب .. رجع توجه نحوها بخطوات ثابتة و تحنى عليها و مددها تحت منوو على الفرااش.. رفع كفو حاوط وجهها و نزل عليها التقط شفتيهااا تيقبل فيها بلهفة و شغف مكاالي عليها ثقلو على ود الكريشة ..و هي مغمضة عويناتها مستمتعة بسحر اللحظة و تترتعش كل ما فاتت لحظة بينهم كانت متطلبة .. بااغية اكثر ما هو بااغي لو يمكن بنفس الشكل .. هادشي لي خلاااه يزييد يمييل عليها يلبي متطلباات قلبيهما قبل من اجسادهم ...


ترمات على دراعيه .. سخفاانه عيااانة .. حمرة الخجل على خديها وااضحة و باانية .. داك الخجل لي مستحيييل يروووح وااخة دوز معااه سنيين و سنين .. بقات متكية علييه و هو معنقها من كتفها تيلتقطو انفااسهم .. حتى ديك المتطفلة الصغيرة لي بيناتهم ماحبسااتهمش من شغفهم و جنونهم ببعض كيف كل الليالي .. 

زهرة .. غدا خصني نمشي عند امنية نشوف ياك ما خاصاها شي حاجة .. 
اليزيد ..« حاط دراعو على عينيه و تيدوي » .. غدا جاية الواليدة و يحيى .. 
زهرة ..« ناضت تكعدت شوية و نطقت متسائلة » .. غاتجي معاهم ختك .. ؟؟

اليزيد...« هز يدو شاف فيها و نطق بنفس النبرة» ...عرس خوها و ماتجيش ؟؟.
زهرة ..« هزات كتافها» .. غير سولتك .. 
اليزيد ..« حرك راسو» .. يالله دوشي .. 
زهرة ... اامم .. واخة .. « بتساؤل» .. ولكن واش غاتديني غدا ولا لا! .. حيت مابقى والو للعرس و امنية ماعاونتها فوالو حتى ليلى راك عارف مع الزلادة ماتاتقدش تفرق على بنتها و تمشي معاها .. 
اليزيد .. و نتي غاتقدي تقضاي معاها ..؟؟
زهرة .. نقدر راه الحركة مزيانة ليا خصووصا فهاد الفترة ماسمعتيش الطبيبة اش قالت لي .. 
اليزيد ... الحركة بالقاعدة .. 
زهرة ..« رجعات تحنات عليه و تكات على صدرووو و يدها تتلعب فلحيتو ..» ... واخ راني غير نشوف راسي عيانه غانرتاح ....
اليزيد ..انشاء الله ..« خذا يدها باسها من الداخل » غدا نديك غير بقاي على خاطرك .. هادشي خدمتو و دار لينا المشكل .. 

زهرة ..« عقدات ح اجبها باستغراب» .. خدمة من ؟؟ .. 
اليزيد .. خدمة يحيى .. خصو جيي يتتحمل مسؤوليتو ماشي يبرك ليا تك و يتسنانا حنا نخدمو عليه .. 
زهرة .. ههه .. حشومة عليك مسكين خدام تا هو تيصلح دارو رااك عارف امنية باركة عليه دير ليا هادي و مديرش هاادي .. 
اليزيد .. اوا بغا الزواج يصبر ليه .. 
زهرة « مبتسمة طلعات رايها و شافت فيه»/.. امم .. انا كاع ما طلعت عليك بهاد الشرووط لب موجود قبلت عليه .. 
اليزيد .. « خذا يدها باسها»/.. الحمد لله عليك نعمة .. « شابك اصابعه بديالها»/.. حتى دابا لي بغيتيه نحضروه ... 
زهرة .. انا قانعة بلي عطاني سيدي ربي ..« زيرات عليه» .. اهم حاجة عندي هي نتا و بنتنا .. 

باس لها جبهتها و بقى شوية مريح بدوون ما ينطق ولا كلمة ... فعلا زهرة كانت قانعة من نهار تزوج بيها .. عمرو سمع منها كلمة بغيت هادي ولا هادي .. حتى فاش كان تيوجد الدار كانت تتعطبه رأيها بدون ما تأنسيستي على شي حاجة .. و ايي حااااجة عجباتها لا كانت غالية بزااف متتقولش تا عجباتني .. .. داكشي علاش تا هو كي تيشوووف في عينيها تيفهم ديريكت و ياخدها بدون تفكير .. كااااع تصرفاتها من نهار عااشرهاىو هو تيغرق فييهم نهاار بعد نهااار و تيقوول فرااسو واش هادين فحالها زوج فهاد العالم كامل ... !!/ ..

اليزيد ..« ناض ريح و جرها بشوية تا جلسات» .. يالله ندوش ليك ..
زهرة ..«حاطة يدها على صدرها مخبياه زعمة»، .. لا راك عيان. . !! .. 
اليزيد .. « ناض و توجه لعندها .. هزها من تحت ضهرها » .. بغيتي تشرفينا ولا!!.. 

زهرة ..ههههه راني غلاااضييت تقااليت ..
اليزيد ..راني نهزك نتي و بنتك و زيد مزال .. ...


هزات الفاليز ديالها من فوق البلاكاار و حطاتها على النمووسية حلاتها و تتجبد حواايجها و تحط .. هادي تنفع هادي ضر حتى عمراتها كااملة ..و بزز سدااتها .. .. كانت متحمسة بزااف .. اول حاااجة حيت غاتشووف اليزيد .. بعد هاد المدة كاااااملة و تااني حاااجةة حيت غاتحضر عرس يحيى و فاالمغرب خصوصا انها عمرها حضرات عرس مغربي على الاقل تحيد غير الغم لي راه يعايشة فيه ديك المدة كاامله .. 
كملات حوابجها و جبدات الفاليز ديال المهدي حتى هو تتحط لو حوايجو.. و كثرات ليه من الكلاس .. ..

حليمة ..مهديي .. واش نحط لك حتى السورفيت ديالك .. .. ..
المهدي ..« بصوت مرتفع كثر منها» ..حطيهم ..
حليمة ...« هزات تيليفونها لي كان تيصوني » .. ااا.. واخة .. « خرجات للبالكون و سداتو عليها.. رجعات تتشووف وراها لايجي المهدي ..و نطقاات بنفااذ صبر و قلة حييلة بزوووج » .. اااشنو بغيتييي شنو .. .. واش ماغاتعطينيييش بالتيقااار مرضتيني باتصاالاتك فهمي رااسك شوية ماابغيييتش ندوي معااك مابغيييتش نجااوبك فهميييهاااا 

ميري ... « جاها صوتها تقييل» .. هااي هاااي .. هادي كاااملة خضرة منك الالة حليمة .. هههههه لالا ما توقعتهاش منك غير بشوية عليك لا يطرطق لك شي عرق .. 

حليمة .. « نفسها طاالعة ناازلة و تتشوف ف مرة مرة من الزااج جهة الحمام ليخرج المهدي ..» .. ااش بغيتي لاش متصلة؟؟ 

ميري .. ههههه امممم علاش متصلة ... نتي عارفة و انا عارفة بلا مانطولو الهضرة !!

بلعات ريقها و نطقات بجمود تتحاول تتمالك اعصابها لي بداو يفلتوو

حليمة .. لا اختي ماعارفة والو .. معاارفااش داك الرااس ااش تيقوول لك .. 
ميري ..« ضحكات بصوت مرتفع » .. هههههههه وااخة الالة .. انا نقووول لك علاش متصلة .. بيناتنااا شي خدمة مزااال ماااا كملاات .. و لا شنو بان لك نخليوها فالنص !؟

حليمة .. « تنهدات بصوت متقطططع» .. واااش باااغية تحمقيني .. سيري عطيني بتيييقااار .. سيري بعدي مني انا بالله و بشرع معااك .. صاافي .. مابقيييتش لاعبة بعديي مني ..

ميري ..« جاء صوتها متهكمااا»/..تؤ تؤ تؤ .. هكذاا غانتقلق منك احبيبة .. غانغضب و انا الى غضبت تنحرق ... غضبي خاايب بزااف و ممكن يآديكم .. 
حليمة ... باااراااكااا عليك من الاذية. . انا ندمت على داكشي لي درت .. انا تجاازيت على فعاايلي و خسرت بييهم اكثر حااااجة تنتمنااها فحيااتي .. ماغانعاااودش مرة اخرى .. مستحييييل نعااود فهمتييي .. مستحيييل .. 
قطعات عليها و حطات تيليفون فجيب الكومبين لي كانت لابسة .. شافت جهة الباب بان ليها مزال ما خرج و هي تسند على الحديدات ديال البالكوون تتستنشق الهواااء و تتحااول تهدي نفسها بعد هاد المكالمة لي قلبات لها الفرحى ديالهااا ... ... 


بنت وحدة مشات بلا عرس بلا هيلاالااا اكييييد البنت الثاانية غاتخرج من دارهم عروووسة على حقها و طريييقها و غاضرب الطرررر لي يسمّع الكبيييير قبل الصغييير فداك الدرب ...سبع ايااام قبل و هي تتوجد 
حجباات فالدار لا دخووول لا خروووج جالسة غير على الماسكات الطبيعية باركة علييهم هادي تنفع هاادي ضر حتى رجعات وجهها صفى من الحلييب خصووصا هي ماعندهاش مشاكل فالبشرة ديالها ولات مضوووية و منورة كي البلار ... اليوممم يووم الحمام ... حماام العروووس .. اكيييد ماغادوزش هاد النهار الى مااا جمعاات بناات العاائلة و بنات الدرب كااملاات .. كراو الحمااام و مشاو معااهم حتى مااواتهم .. جمعات ليها جميلة زايينة ديال الخلطات و التبرييمات كااع داكشي لي غاينفعها و يخلي لحيمتها رطييطبة حطاتها ليهم من وصفااات ورثاتهم على امها و داكشي لي وجدو البناات حتى هووما ......
تسناو زهرة حتى جابها اليزيد حيت دااها بليلة قبل بحجة تشووف نواال .. و وااخة كان معااارض هاد الفكرة ديال الحمااام و مابااغيييهاش بثاااثااا ولكن اصرت عليه شوية تالبكا و شوية التحلويين حتى قضات الغرض ... كي وصلها مشااااو ديريكت للحماام لقااتهم ديييجا جامعين مااعنوو و جامعين حوايجهم ..

غير دخلات امنية تلقااو ليها بالصلاااة و السلام و بناادر و الطعاارج خداامين و جالسيين فديك البركة ديال البارد تيشطحوو و يطبلوو ليها خصووصا ان كوولشي كان تيعرف زويزو ديال العائلة هي الوحيدة لي تطيير فيهم كلهم متبثين تاليها هي .. بروحها المرحة خلات راسها معروووفة من قبل الكبيير و الصغير فالعائلة و حتى فالدرب .. ... 
دوزو وقيييتة زويينة فالحمااام امنية دايريين ليها فحال السلطاانة قسم ضايريين بيها و يطلييو فيها حكو ليها مزياااان رضوووها تتبريي و تشقشق ..زهرة حتى هي دارو لها نفس لي داارو لامنية وااخة هي مابقاتش معاهم بزااف الدااخل كي حساات براسها سخفات خرجات لبرا تشم شوية تالهوا و تبرد على رااسها .....

خرجوو من الحمااام كي البلاارااات تيبرييو و كيف دخلو جماااعة خرجووو جماااعة الطرييق كااملة و هوما يغنييو تا وصلو للدار مع طلعوو مشات زهرة تكاات هي و امنية فالبييت ستاارااحو حتى دخلات علبهم ليلى بكوكاا ..

امنية .. سيري بغيت ربي تشربي من مااا زمزم انشاء الله ..كبي اختي كبي 
ليلى ..اميييين ..« تتكب لبها فالكااس» راجلك رااه اتصل .. عيا يصوني عليك مجاوبتيهش و هو يصوني على خالتي.. 
امنية ...« هزات كتافها» .. صداع صداااع .. مابقيتش غانجاوبو تال نهار العرس .. يصبر شوية بقات ليه غير نهاار ..
.. 
ليلى .. « قلبات عينيها و ريحات» .. نتي ماغاتحمدي الله تا يهرس ليك عضاامك .. 
امنية .. ميقات فيها .. حرربش .. لا سميتو راجل !! .. حيدي عليااااااا ... سخفت سخااافت ... 

زهرة ..هههه...اوا اختي بالسييف تسخفي نتي من دخلتي لسخوون ماخرجتي .. باغية طيري الجلدة .. 
امنية ..« گرگرات كاس كامل و تگرعات» .. الحمد لله .. اوا بغيينا تا حنا نديرو فيها عرووسات ..
زهرة ..« تتشرب غير بالقاعيدة » .. انا ماسخفتش بزاف واخة هكذاك .. 

ليلى ..« تتشووف فأمنية لي تدير مزال تصرفات طفوولية بحال البيسكوي لي هزات دابااا فرقاتوو على زوج و تتلحس فالشكلاط» .. واش متأكدة هااادي غانزوجووووها غداا؟؟
زهرة ..« شافت فيها و دفگات ليها الضحكة » .. هههههههههههههه ياختي باز ليه معاك بااز 

امنية .. البنات .. « شافو فيها» ..تتحسسوني انني باقة قاصر و داكشي لي عارفاه انا يمكن نتي لي مادة كرشك علبا هناااا و نتب لي والدة ترينگة ديال دراري مزااال ما عارفيينوووش ... نوضوو تجمعو عليااا راني نعطيكم دروووس .. 

ليلى .. ههههههههههه اييه الخوو انتاا معلم ..

زهرة .. من هادشي كااامل .. واجدة نفسيا لغداا!!

امنية .. « ابتسمات بطفوولية » .. غدا الى ما وكلها ليا يحيى ماشي انا هادي... 

زهرة .. « طلعات فيها راسها » ..علاش ؟؟
امنية ...« هزات كتافها» حيت كاذبة عليه .. 

زهرة .. « شافت فليلى» .. اكيد متقدرش تفوت لينا هاد العرس بلا مصايب ..
ليلى ..« حركات راسها بقلة حيلة ../متقدرش ... متقدااارش ..شدرتي يا ااخرة صبر خالتي جميلة ..


امنية ..« جمعات يديها ماعرفات تضحك و لا تدوي» .. دابا انا نهار زهرة قالت ليحيى بلي تخطفت تصل بيا و تغاوتنا انا وياه قلت لو بلي لاخر اغتصبني و مابقيتش فياغج .. ههههههههههه و بقيت كاذبة عليه هاد المدة كاااملة باش نعرفو واش غايتقبلني كيف انا ولا لا .. و مسكين صدق معايا ولد الناس و وااخة داكشي لي قلت ليه بعد ايووب باش يتزوج بيا هو .. .. و لدابا عند باالو محكوكة .. غدا غايتصدم .. 
ليلى..« شافت فزهرة لي تا هي بدورها كانت تتشوف مصدووووومة » .. واش داوية من نيتك ؟؟

امنية .. ههههههههههه و الله .. مالكم تتشوفو فيا هكذا .. كنت تنختابرو واش ماشي من حقي؟؟
زهرة ..« ناضت من حداها» .. حشووووومة و عيب و عاار عليك .. و الله .. بزاف هادشي على قلة العقل .. نوضن نقضي شغاالي حسن لياا .. 

خرجات و ردخات الباب خلات امنية غير تتشووف و ليلى تا هي رمقاتها بنظرة غاضبة و تكلماات بنبرة جدية. .
ليلى .. شوفي هاد التبرهيش حاولي تنقصي منو شوية .. راك داخلة على زوااج .. ماشي تفلية .. مسؤوولية و دار و دراري .. ديري عقلك .. متنقوولش ليك تعاملي بجدية فكوولشي ولكن رااه الحيااة تالزواااج ماشي هي حياة السيليباتير. . ردي بالكك الزوااج ماشي ضحك... و قوة التبرهيش غاتنفرو طال زمان ولا قصاار .. نقصي شوية نقصي ... .. 

دارو لها تأنيب الضمير .. كي خرجو خلاو افكاارها تتخبط ببعضها .. هي مكانش قصدهاااا تتبرهش .. لكن كانت بااغية تجربوو .. تختبروو و تعرف هضرتوو لي قاال واش من قلبو و لا غير هضرة من جديد باش يتفلى عليها كيف المرة لي فاااتت ..
تنهدااات و ناضت وقفات حيدات الزيف ديال حياتي من راسها و طلقات شعرها ... ضربات بيه شوةي بااش ينشف و هي تاااخد تيليفونها وااخة كانت حاالفة لا دوي معااه تال نهار العرس لكن ما حساات براسها حتى اتصلات بيه ابيل فيديوو ..

امنية ..بب ديالي عاد جيت من الحمام قالو لي اتصلتي بيا .. !! ..

يحيى ..« طلع حواجبو فاش سمع ديك بب ديالي .. بقى غير تيشووف و ساكت مدة عااد نطق» .. اش درتيي .. غير گري بلا ماتمهدي الطريق ..! .. 
حطات تيليفونها بعيد شوية باش تبان ليه كاملة و هزات كتااافهااا بنوع من الدلع...
امنية .. هههههه واالو .. و الله الى يالله جيت من الحمام مزال مالحقت ندير والو ههههه .. 

يحيى .. « حرك رااسو معجب مااا مرتاحش ليها» ..اممم .. مزيان بالصحة .. 
امنية .. .. يعطيك الصحة بب .... 
يحيى .. « تيكمي و يدوي » ..دزت من قدام دربكم قبيلة و قلت نشوفك ...
امنية ...« حركات راسها» .. ااه ماعلييش .. اصلا قريب العرس و غاتشوفني تا تعيا و تشبع مني تولي تقوول غير ايمتا نتفك .. 
يحيى .. « حرك راسو » .. اودي غييير خلييها على الله .. ربي يلطف و صاف... 

امنية « عقدات حواجبها و ميلات فمها» .. اش تتقول نتا!.. واش دابا تتكلاشيني ولا كيفاش! .. 
يحيى .. « ضحك تا بانو ليه الضراس » .. تندوي بصرااحة .. 
امنية ..« حطات يديها على خصرها» .. شكون بزز عليك اخويا!! .. شكون قال لك خوودني الى كنتي غير تبليتي بيااا غييير هني رااسك انا مانبززش راسي عليك من غدا هز حوايجك و رجع لحياتك .. 

يحيى ..« تيحك فلحيتوو داير راسو تيفكر ..بدوون ما ينطق .»

بلعات ريقها .. و بقات مفيكسية عينيها على عينيها تتصغر فيهم باش تشووف تعابيرو و تفهمهم .. لحد الان مزال متاتيقش فيه مئة بالمئة .. داكشي علاش مزالة شاااكة واش يقدر يخوي بيييها و يفكر يمشي كيف ما قالت ليه .. 

امنية .. شفتك تتفكر؟
يحيى .. « حرك راسو» .. تنفكر فهضرتك .. كلمة زوج سير رجع فحالك .. !
امنية ..« هزات كتافها » .. الى كان يصحاب لك غاتهمني الشوهىة ولا نتحاشم مع الناس غير نسا اهم حاااجة عندي هي كرااامتي .. 

يحيى ..« طلع فيها حواجبو تيكمي و سنفث الدخااان على الكاميراااا تالفوون» .. نقول ليك فين تخشي كرامتك؟؟ نقول ولا فهمتيها راسك ؟؟

امنية ...« غوبشات فيه» .. المسخ تعطييه عشرة لضس ! .

يحيى .. مزال ما شفتي والو .. هضرتك تتستفزني شي نهار تسمعي لي ميعجبك !! .. ردي بالك !.. 

امنية ..« قلبات فيه عينيها و تتلعب فشعرها و تخرج فلسانها بطريقة مستفزةةةةةة» علاش غانسمع لي ميعجبني نتا شوو شنو تتقوول عاد حاسبني انا .. 


يحيى ..« مكنزز بالعصاب ولات تتعصبوو اكثر من الاول .. تدوقو نهار تالعسل و عشرة تالعصب » .. وااااش مرييييضة لديين ديمااك؟؟ واش صافا بااا !! ضحكنااا معااك تتهجريه لينااا ....دويت انا معاااك ديك النهاار ااااش قلت ليك !!
امنية ..« دورات عينيها بلا مادوي ..عضات على حنكها من الداخل ..» .. 

يحيى ...«كيدوي و مغدد حيت بغااها تكوون قداامووو يا يفهمها يا يملخها» ... ياك قلت لواالديييك انا لييي كاين.. ياا ندييك انا يااا تديك الموت !! .. واش باغية تحمقيني .. واش بغيتيني نجيييك دابااا نهرس لوالديك وجهك ولا شنو!..
امنية ..« حبساتها الضحكة تيعجبها تعصبوو و تطلع جنونو» .. ههه .. صافي .. 

يحيى ..« عصر عينيه بيديه» .. تضحكي ..!!
امنية .. هههه .. و الله تا خصك تشوف وجهك فاش تكون تدوي معصب هكذا .. 
يحيى ..« حرك راسو يميين و شمال .. » .. لا حول ولا قوة الا بالله» .. سيري ابنتي قبل لا نجبدو ليك داباااا نيت سيري تنعسي شلا ماتابعك غدا .. 
قطعات علييه بلااا ماتجاوبو خلاااتو تيضحااااااك عليها عرف رااسو حرجهااا تاني هو غير تيبغي يتهنا من صداعها تيقوول شي كلمة هكذا ولا هكذاا يخشيها فجلايلها بالحشمه ...


يصعد ماء البحر المالح الى السماء بخارا فيكون غماما ثم يعود إلى الأرض غيثا عذبا نقيا .. هاد النهار كانت الشتييوة رقيييقة غيث من عند سيدي ربي و هذا فااال زويين .. مكانتش شي شتااا خاايبى انما شتيوة خفيييفة نص سااعة تجيي و نص تمشيي ... 

الدار كانت مزييينة كوولهااا .. تكلف الترييتور بي كولشي .. من الاكل للتزيين و كاع داكشي لي كيخص هاد الليلة ... الطباالي و السديدرات الطريقة بااش مزيينين و التنظيم كانو كولشي هو هذااك و كيف بغااتو و تمناااتو ...

حنيو للالة حنااا و حنااني لالة العروووسة بالجااه العااالي ...
حنيو للالة حنااا جديدة .. يجعلها ربي اياام سعييدة .. 

على هااد الانغاام دخلات لالة العرووسة ضايرة بيها اختها و عائلتها لابسة تكشيطة خضراء
تعاالت اصواات الزغااريت و المبااركات .. الصلاااة و السلاام على النبي محمد ... تجمعوو النسااا ديال الدرب و صحاباات العرووسة فالداار تيشطحوو على نغماات الاغاني الشعبيييية المغربية .. تتعالى ضحكااتهم و همسااتهم كيف العااادة فكااع الاعراااس ... 
جلسوها فالكانابي لي كان مزين و خاص بيها هي بااش تريح فيه تحني .. الجلسة كانت مزينة باحترااافبة رائعة ..المووبراا بالاخضر منقووش بالذهبييي و الفضي ضايرين بيها مخيداات حتى هوما مزينين بحال الكانابي و قدامها طبلة مزينة بالشمووع طويفرات صهيويرن فيهم الخزاامة و الحنااء و الورد .. كولشي كان بلدي و غزاال و كيف تمناااتووو ... حتى من اللبسة ديالها كيف ما كانت متخايلاها جااتها .. تكشيطة ديال الحناااء بالاخضر الملكي و اكشيشوارااات ذهبية ... 

امااا زهرة ..كانت لابسة قميص فالشوييبي ساامبل جاي فحال شكل ديال البينواار غادي بالجنب مخط بالذهبي و مطرز من جهة كتااف بالذهبي الربااطي متقوون باليد .. و فوق الطريشة سمطة رقيقة بالتعصااب و مرصعة ببعض الحجيرات البرااقة لي عاطيااهاا رونق و نعوومة .. و بما انه مكاينينش الرجاال .. بقات بلاا زيف لبسات معااهم بلييغو فالذهبي جاتها مع القميص روعة ... بوكلات شعرها و خلاااتو و دارت مكيااج خفيييف و نااعم حيت هي من النوع لي مكيجيش معاها المكياج الثقيل و كل ما خففات تيبانو ملامحها الطفولية و البريئة اكثر و تتباان ناعمة و زويونة اكثر .. ... 


في هاد الاثنااء .. تمات دااخلة نوال مع حليمة لي حتى هي كانت متألقة بقفطانها السومووو ديال السااتان المزيين بعقييق و ايطرااس فالگروونا مع صنيدلة عالية جات غزاالة و خصوصا بداك المكياج الناااعم لي ثقلاتو غير بالبوردو فالفم ... اما نوال لبسات قفطان فالازرق ملكي ديال الموبرة مخيط بالفضي و دايرة زييف جايهااا مع اللبيسة اصووغتي بااانة علييها الفخااة و النخوة الفاسية... 

جميلة ..« مشات سلمات علييهم و تترحب » ..اهلااا لالة نواال .. زيدي مرحبااا .. 
نوال ..« تسالمات معاها و مع ليلى » .. يخلييك ليليي ...
جميلة ...« ابتسمات لحليمة » .. زيدي ابنتي... اجي باش تحني تا نتي ..! .. 
حليمة ..«! حشماااانه منهم بزاااف غير تضوور عبنيها باحراااج » .. ااا ..غير بلاش .. خليني غير مع ماماا هنا... 
جميلة ..« جراتها من يدها و داتها لجهة امنية و زهرة » .. زيدي شمن زيدي ماتحشميش رااهم بحال خواتاتك .. 
جااتها البكية ماكرهاااتش لوكان تهرب .. ماقداتش تشووف فيهم بقوة ما تحرجات بقى لها شوية و دمععع .. بقوة ما جميلة عاملاتها مزياان و التي هي احسن واخة داكشي لي دارت لبنتها حشماات و غرقات فحوايجها .. 
كي وقفو قدام امنية و زهرة حسات بحلقها فيه الشووك .. مدات يدها لزهرة لي كانت تتشووف فيها بنظرة ذاااث مغزى ماعرفاات ماتقول .. تبدلوو فيها الللوااان و كاع ديك الزعامة و تسنطيح لي كانت تديرها عليها فتركياااا حساات ليها داباا تفتتات .. تنهدات يالله كانت غاتجمع يدها و هي تشدها لها زهرة .. سلمات عليها واااخة غير من فووق خاطرهااا مابغات تحرجها خصووصا قدام بنات العائلة لي تيتسناو غير فيمن يشمتووو و هي كانت بااااينة و عاطية للعين بزيينها الاغلبية ماشاافش فيها شووفة زيينة .. بسبب الغيرة !!/.. 

حليمة ..« مشات عينيها ديريكت لكريشة زهرة» .. زهرة للاس عليك؟؟
زهرة ..«ببرود» .. الحمد لله !! .. 
حليمة...« بلعات رييقها حسااات بصعم الصدأ في حلقها ...» .. كي دايرة مع الحمل ؟ .. باش تتحسي دابا؟؟« عينيها بغاو يدمعو» .. كريشتك كبرات .. ..
زهرة ...« بدون شعور حطات يدها على كرشها » .. اه الحمد لله ..
مشات و خلاتها حسات براسها تتهرب منها فحال لا غاتخطف منها بنتهااا حسات براسها مقجوووجة .. ماقداتش تساامحها .. مستحيل تسامحها؟؟ .. داكشي لي دارتووو فيها كثييير مشات رييحات حدا البنااات بعيييدة عليييها غير بااش ماتخصرش لختها الديكوور .. حليمة تا هي حساات بيها تتهرب منها .... تنهدات و مشات تتسلم على امنية و تباارك ليهاااا ريحات معاااها تتشووف فدااك الجوو .. وااخة حااسة برااسها غرييبة ولكن داك الجو عجبها بزااف .. خصوصا الشطيييح و الزههوو لي كاان ... خالااات و عمااماات امنية تااا هوما ماقصرووش من الجهد تيرشو عليهم ما زهر من المريشااات و الوليدات الصغاار تيرميو عليهم ورييقات الورد الاحمر هادشي كلوو هي جامي شاافتو حيت عمرها جات للمغرب ولا حضرات فشي عرس ....
بدات النقااشة تتحني لامنية و هي غير تتفرنس و تستقبل المباااركات .. ماكرهااتش تنوووض تشطح تاا هي ولكن الحنااا حابسااها .. داكشي علاش اكتفت غييير بالسيلفياااات ديالها .. و مرة مرة تتدوي مع يحيى فالواتسااب... نقشووو كاااع البنيااات .. حتى زهرة و حليمة نقشوو غير نقييشات خفاف كان جو زويييين بقاو يشطحو و يلووزو بنات العاائل. حتى جااو علموووهم بلي العرييس و العدوول غايدخلوو باش المرة لي كانت دايرة زيفهااا تردوو 
داكشي لي كاين كي وجدوو دخل الكرييس بالجاباادور لي لي خلق جدل فديييك الصاالون لي شاافتو يحواالو عينيها طرااسي اللحية رااسمهاا مويااان .. محسن و مقاااد شعروو للجنب بطرييقة كلاااس لابس جابادور فالحليييبي و رييحتوو زاكية علااطية من الباب ديال الكاااار .. اول مرة يلبس داك الليااس التقلييييدي حس برااسو سخن بالصهد لي طلع معاااه و البلغة خطرة خطرة تتهرب ليه تعنكش معااها .. استقبلووه بالزغااريت و الصلاااة و السلام على نبييينا محمد ابتسم كي دخل و كل واحد بارك ليه تيجااوبوو غير بكلمة ولا زووج مثقل على رااسو هااز خناافرو تا ريح حدااها مفرق رجليه و حاط عليهم يديه .. دور سااعتو شاف فيها و كل حركة تيديرها البناات لي حاااضيرن فالعرس تيدووبوو فيهاااا ... نزل رااسو شوية تا وصل لوذنها

يحيى .. الزين ديالي .. جات معاك اللبسة .. 
امنية ..« طلعات فيه عينيها» .. هههههه اي حااجة تتجي معاياا ابب .. 
يحيى ..« ضحك بالجنب» .. جيتي بحال داك القالب تالسكر ..
شير ليها على واحد القالب تالسكر صغيييور مغلف بالموبرة خضرة و مزوق ... خلاهاا تتلووون بالفقصة .. كان يصحاب ليها تيمدخ فجامها سااعااا هو عااد مزاايد يعيب فالقصر ديالها .. حتى سمعات زوج تيدويو من ورااهم عند باالهم ماساامعهم حد ..
..... شوفي بناات العربيي .. رجالااااتهم وااحد ينسييك فلاخر ولكن هذا بزااف.... 
..... دابا هادش البينتااا هاادي غاتزوج بهااداااا ... اويلي علياا و على زهري .. مشيينا خلااا ... 
امنية ..« صغرات فيهم عينيها و ضاارت شاافت فيحيى لي خاام الضحكة و تيشووف فيها بنص عين ..» .. عاجبك الحال يااك؟؟ عجبك زينك تاني .. ولكن رااه تزياان تا تعبة ماتوصلنيييش لا نتتاااا لا هاادووو لي تيدويو .. 
يحيى ..« جر ليها يدها باسها ليها قدام عينيهم خلاهم يتشواو غا بوحدهم» ...وااخة ادانينو ديالي هههههههه.... 
امنية ...« مخنزرة » .. تاانيي ..
يحيى ..« تيضحك عليها » .. مالك مافيكش دانينو؟؟ عنداااك نلقاااه بيريمي !!/ . 
امنية/.. « وسعات عينيها» .. واش هبلتي !!/ . شي حد يسمعك نقتلك .. 
يحيى .... غير تنطمئن على دانييينو ديالي .. مناويش ندووق نااوي نااكل !! . . .

امنية ..« بغات غييييير تهرب يديها حشمها ديال بصح حيت عاااارفااااه ااش تيقصد مزياان و عارفة داك العقل لخاامج ديالوو ااش تيقوول ليه..» .. واطلق يغيييت ليك البرووود طلق حشمتينا مع النااس .. 

يحيى .. اودي شكون داها فيك«زير على يديها و زااد قرب تيدوي و يسووط السخوونية على وذنها» .. البرود هو لي ماتحلمي بيه وااخة يبقى فياا عرق وااحد تيضرب 

يحيى و امنية ..!! الاسماء فقط تكفيي الى سمعتيييهم غاتعرف نايض شوااط بيناتهم ماتفكااات منووو حتى دخل العدووول حتى قلبها بغاااا يوقف بالحشمة خااافت غير تحشم مع العاائلة خصوصا باها حااضر و عمامها و خواالها ماخلات علامن عرضات فاللخر يقوولو وااخدة مكبووث!! ...


قضااو الغراااض و كتبوو كتااابهم .. الوقت كااملة و هوما مناااگرييين غير من تحت اادف .. هو يتحلف و هي دعي لي دار معاااهم ودنوو يشك وااش غايتزوجو و يديرو دار و دراري تحلف عليهم تا مراهقين مصاحبين و تيضاربو على اتفه الاسباب ..دااازت ديك الليلة و هو على ناابو غيرر جاامعهم ليك تال غدااا ... 
ديك الليلة مانعسااتش .. وااش من الفرحة و لا من الخلعة المهم عينيها بزز تا سدااتهم .. و خصووصا ان زهرة باايتة معاها و عاطيينها غير للحتيت مانعسو حتى ااشمن وقت و كل وحدة مهم شاادة تيليفوون و تدوي مع راجلها .. .. ..
....
بعد ما جاو من الكوااافورة لقااو العريس تيتسنااهم هز مرااتو اما زهرة و البقية كاين لي ركب مع عز الدين و لي ركب مع اليزيد .. توجهوو ديريكت للاوطيل لي غايتقاام فيه العرس 
كيف معروووف .. العرووس المغربية كييف الملكة فعرسها .. دخلات بالدقة المرااكشية .. الطباالااا و الغياااطة و النكاافات تابعينهم من اللور تيعدلوو لها القفطاان المووف لي لابسة و الطرحة المشيبكة و يصلييو على النبي .. زهرة حتى هي غادية مع اليزيد شادة فيدو و تتشووف مرة مرة لجهة حليمة لي شادة فدراع المهدي و هازة جلايل التكشييطة ديالها .. حااسة بيها متوثرة من وجدة اليزيد و تا هو منيرفي و متدوي معاها متيدووز من جهتها دايرها بحال الى مكينااش و هي حشماانه تدوي معاه .... تا هي مادخلاتش رااسها نهااائيااا و بقات غير مع ختها فرحاانه بيها ... 

الجوو كان غزاال و العرساان فرحاانييين دانينو ماخلااتش من جهدها تشطح و تقووول ما شطحت و هو كذلك شااد معاها الخااطر و تيشطع معاها وااخةىغير واقف و تيحرك رجليه معاها هي تتطييير لبه من هنا لهنا جميلة قربت تنذب حنااكها .... بدلات اربع تبذييلات و فاش جات وقت اللبسة السووسية لبساتها و هو كذلك لبس جلااابة و هاادشي كاوو غبر فوق خاطرو تا هو ماعندوووش مع العرااساات لي مصبروو غير الفرحة ديالها ووصحاابو لي جاو و حضرو العرس على ودوو ..

امنية .. نووض نووض تكييها وسط النااس راه عينيك خرجووو عليها ... 
يحيى ..« جاتو الضحكة» .. شكون هادي امدام؟؟؟؟
امنية ..« قلبات فيه عينيها»... ديك الخانزة لي باركة تلوووز تم و نتا عينيك زحفووو راه تديييرها بلعااني بنت الجيلالي ... ولكن حق ليليه الحق تا نووض ليها هااودنييي ...

يحيى ..« تكرشخ بالضحك» ... اايوااا تكالما اصاحبي ماشفت فحد ... 
امنية .. « حمرات فبه عينيها عمرك شفتي عروسة نااضت نتفااات ضيفة ؟؟ اوا انا غانديرها لا ما نزلتي دووك العينين 
يحيى.....« زفر بغضب مصطنع» .. اشمن ذنب درت فحياتي تا طحت فبرهوشة ؟؟
امنية ...« ربعات يديها بغيض و طلعات لو حواجبها» . لهلا يحيك ماعجبك الحاال نووض طلقني ياكما يصحابلك خايفة من شووهة و .. 

ماااادواا مااا تكلم لجم لبييها داك الفم ببوووسة عنيييفة خلااات الحضوووور كاااع تبصفقووو و يصفرووو و يضحكووو على هااد الفعلة لييي داار بااسها فالبرزة و قداام الناااااس ماحشم ما استحيااا و هو بطبعوو نيييت متيهمووو حد ماتايحشم من حد ... 
.....
كمل العرس بخير و على خيير كااع لي كانت تتمناااه داارتو و شاافت رااسها عروووسة كيف تتمنى و شاافتهاااا جميييلة تا هي كيف كانت تتمنى .. فرحووو بيها و فرحوووهاااا .. مشاات بالبكاا و النحييط كيف كاااع العريسااات .. وصلوو ليهم الاوطو لقدام الاوووطيل سلمووه السواارت و قف حل ليها الباب ..

امنية ..« باستغراب» .. علاش ماشديتيش بيت هنا؟؟

يحيى ..« بابتسامة جانبية » . لوااه هاد نهار ماش يديال البيت .. دخلي ... 


ماحاولاتش تشووف ورااها .. حيت واااقف اليزيد و خوووها و مهااا شحال من وااحد وااقف يودعهم هووو ديك الهضرة ماااحسبش ليها حساااب قالها مقصد بااش يحشمهاا .. 
اليزيد ..« تيحرك راسو يمين و شماال على هاد خووه لي متيحشم متيرمش تيطلقعم قد رااسو قداام النااس ... مد لو السوارت فيديه» .. هاك .. و تهلا . 

يحيى ..«ا خذا السوارت و سلم عليه» ... يحفضااك ..
تسالم مع البقية و مشاا ديريكت لمكااان القياادة كسييراا مشاافش ورااه في اتجاااه المكاان لي على باااالو .. الطريق كاملة و ه يتتعض فشفتها و تلولب في عينيهاااا ماقاادااش تدوييي و في نفس الوقت بااغية دوور فبييه .. مكانتش حشمااانة قد ماا كانت خاايفة من ديك الفكرة ديال النعااس معاااه حييت عارفااه غايلقااها بنت و غايدوز عليها الدكااااكة على كذوووبها .. بقاات سااكتى حتى شافتوو خارج من المديييينة عاد نطقات .. 

امنية .. فين غاديين؟؟
يحيى ...« سااايق بيد و يد تيدوز بيها على لحيتو» .. غادي للعش .. 
امنية .. واش ماغانباتوش فأگادير ..
يحيى ..«/حرك راسو مخنزر فالطريييق» .. بحال هكذاك ... 
امنية ...« علات فيه حواجبها»،..ّ،و مالك تدوي هكذااا ؟؟
يحيى ...« ميل فمو و جر لها يدها باسها و حطها على فخضو» هاحنا وصلنا ازين ديالي ...
دورات راسها تتشووف تا لقااتو دااخل لوااحد الفيلة صغيورة جااية فالخرا و القييفاار وااخة كااملة مضووية ... نزل حل الباب ديال الفيلااا و رجع دخل الاووطوو و هي غير تتشوف فيدك العضمة دااخلة خاارجة شاافت فدييك الفييلا و شاافت فبه فتح ليها الباب و تيتسنااها تنزل هناااا عرفاات بلي اللي نقزاتو المعزة فالجبل ... تخلصو فدار الدباغة ..


دخلو للفيلا و هي غييير حاالة عينيها و فمهااا بزوووج ... الفيييلا صغييرة حتى من الجريدة ديالها مافيها لا بيسين لا والو غير جليييسة صغيييورة و مقاابلة مع البحر كاينة فبلاصة فييها كا فيلا بعيييدة على الاخرى ماجاينش مزااحمين حيت ديك البلاصة جديد باش تيبنيو فيها مزال ماعمرااتش .... .
كي حل الباب بدات تتدور في عينيها و تشوووف هنا و هنا .. مفرشة بالبلدي من جهة و من جهة اخرى بالعصري بانت لها الكوزيينة مفتوووخة على الصاالون .. هزاة جلايل ديك الكسوة ديالها و غادية بحال دوك البوبيات ديال أمانييه هي كوولها صغييورة و فاش رمات الطاالون زاادت كملاات يبانت بحال بيكاتشو ... يالله دخلات للدووش تتفرج فيه و حاالة فمهااا باعجااب ماحسات غير ببوسة جاتها فدااك الفم المحلوول ...

يحيى .. « وقف قدامها » سدي فمك الموت تدور .. 
امنية ...« رمشات فيه و رجعات لور » . هاا... سادااه .. 
يحيى .. « جرها من يديها و تم غادي بيها» .. ماشفتيش اهم بلاصة .. !/ . بيت نعاس .. « غفلها و وقف شاف فيها مصغررر عينيه» .. ولا نقوولو مسرح الجريمة !؟
امنية ..« نطرات يدها من يدو .. حسات برعشة اجتاااحت جسدها كي سمعاات الهضرة لي قال ..» هاا ....انا نمشي راسي لاش جارني ... 
يحيى ..« طلع حواجبو» .. خصني نهزك ..! راك عروسة يمكن 
تحنى عليها هزها بين يديه ز هي تتفركل ليه و طرطاا حتى تتبغييي طيح و هو واالو مزير علييها مزياان ... 
امنية ..وااااا طلقنييي ازمر طلق رااني غانتمشى على رجليي .. 
يحيى ..« ماحطها حتال البيت تالنعاس » .. تبتي شوية .. نتي بحال لا خاطفك من حفلة نهاية تالسنة ديال شي روض ...
امنية ..« قلبات فيه عينيها» .. بزااف عليك ..
يحيى ..« ميل شفتو و حيد الكرافاط ديالو» .. غانمشي نسد البيبان و نجي .. نلقاك تاني معلقة فالبولة ولا دايرة زعلولة فالماريو ...
خرج خلااها حاالة فمهااا من الهضرة لي قال بحال لا قصفها!!.. قال ليها برهووشة بصييغة اخرى ..عقدات حوااجبها و تنهدات بعصبية ...
امنية ..« لنفسها» ... تهدني و تركني هي مووتة و لا أكثر؟؟ .. تبتي ماتبانيش برهوووشة صافي ... باي باي تبرهيش اووف .. « خذات نفس عمييييييق متوثرة و مخلوووعة بزااف و تتحاول تكاابر بدااك تبرهييش ديالها و العناد الخااوي .. جلسات فوق ديك النمووسةي البضااء لي كانت عاامرة ورد و دةرات عبنيها فالعرفة تتستكشفها كوووولشي بااين فيها جديد عجبااتها بزااف بقاات على ديك الحال فكرة تدييها و فكرة تجييبها حتى دخل يحيى تاني للبيت ...وااقف بطوولوو و عرضووو تتبان قداامو كي شي نمييلة 


وقفات قدامو كان واضح عليها التوثر بشدة .. بلعت ريقها .. حسات بحشرجة في حلقها .. اهو الخوف .. ام التوثر ..ام انها مابغاتش تخيب ضنو فيها و تبان قدامو كذابة و تزييدها على مبرهشة !! ... بالرغم من انها تقابحت مع زهرة و ليلى باش تباان رااهي قوية لكنهااا فعلاااااااا خايفة لا تخسر تقثو و ماطلعات معاها حتال اليوم .. العرس كااملو و هي حاضيااه ووحاضيةة تصرفااتو معاها... ماتقدرش تقوول عليه اي حااجة غير ان الحب كان واااضح و بااين عليه واخة تيقاابحها بالضحك دبالو و تيعصبها لكن .. كان بااين عليه انه فرحان حيت تزوج بيها فرحان ب عرسو مع وحدة تيبغيها !! 
انبها ضميييرها بزااف .. خصوووصا اليوم .. كانت قبل تتقول انها فاش غاتقووولها لييه غايتفاجأ و يفرح لكن مرة على مرة و كا مرة تتدوي معاه او حتى فاش جاا للمغرب علة ود العرس و بداااو تيتلاقااو تتيتعمقوو فأحاذيثهم كل مرة تيحذرها انه تيكره الكذوب .. و ان علاقتهم اصبحت جدية اكثر من ذي قبل .. يعني كووولشي خصو يكوون وااضح بينااتهم ...تعطااتها شحال من فرصة باش تقوولو لي كااااين لكن هي كانت داااائمااا تتمااطل !!/.. دائما مترددة .. فالاول دارتها لعبة و يمكن حتى قاالت مووحال يكملو مع بعض و هادشي ديالو كلو غير عنااد .. لكن فااش شافتوووو جدييي فكل كلامو و افعاالو بدا الخووف كيتملكها من لحظة الاعترااف. . 

خذات نفس عمييييق قبل ما تنطق .. 
امنية .. يحيى .. اناا .. امم ..
يحيى ..« قرب ليها مبتسم و لمس وجنتها لي كانت متوهجة » .. فاينلي ! .. انا وياك .. 
امنية ..« بلعات ريقها و ابتسمت بالسيف عليها» ..
يحيى ... گاااع المصااايب لي درتي غاتخلصيهم دابا !! .. 
امنية ..« حركات راسها بنفي » .. اا .. ياك اتفقنا نساو لي فات !!/..ولا نسيتي ؟ ديك نهار قلتي لي نساو كولشي و نبداو من جديد !!
يحيى ..« ابتسم و زاد قرب منها تيسحق ديك المسافة لي بينهم » ..غانساو شي ..« حط يدو على خصرها » .. و غانتفكرو شي ...« بغمزة » .. 
امنية ..« طلعات حواجبها» ..!!افين كلمة الرجال ؟؟ 
يحيى ..« نصل الجاكيط دياالو و رماها فوق الكانابي »امم كلمة الرجال تتكون فوقتها .. و فبلاصتها .. ماشي ف ..« ضور راسو فالغرفة ديالهم لي كانت كاملة مزينة بالورد و الشمع ..» .. ماشي فبيت نعااس !!/.. 

امنية .. « بلعات ريقها» .. خصنا ندويو بعدا ..
يحيى ..« ميل فمو للجنب و عض على شفتو التحتية» .. دابا خصنا نطبقو !!/.. الهضرة خليها من بعد .. 
امنية.. « لولبات عينيها » .. انن .. ئ ..


كبح يحيى كلااامها لي غاادييي في منحى هو عارفووو مزيااان لكن فااات الاوااان و عطااها وقت كااافي بااش تعترف لييه خمس شهوووور كااملة و هو تيتسنااها تجي شي نهار و تقوول لي.. دابااا غايعرفها هو ااش داارت ..القى بفموو على شفتيها تينهي اي حرف قبل مااا يبدااا كاان هذاا اااخر تفكيير فعقله قبل مايسكروو ملمس شفتيها و انفاسهم المختلطة ..و اندفع معها لمعركة ضارية .. كانت قبلته لييها ماااشي روومانسية .. ولا حتى عااطفية .. كانت عنييفة قبلة يمكن بييها تيعااتبها خصوووصا انه قرر يعاقبها عقاااب حلو حيت عارفها مااشي كذاابة و انمااا كانت بااغية ترد ليه الضربة ....
مافصل داك القبلة حتى حس بيديها تيخبطوو فصدرووو و احتيااجها للهواء خلااه يوقف تا هو تينهج .. شادها بين يدييييه و مزير على درااعها .. مخرج فيها عينيه و مخنززززر مااشي كيف طبييعتوو ولاا عواايدووو هااد الملامح.. من ديما ملامحوو ضاااحكة يالله تنفساات و جات تبعد عليه شوية حتى حسات بيهحط يديه على ديك الكسوة و جرها من اللور شرگهااا ليها كااملة من اللور و جرها من القدااام فلحظة ولاات قدااموو بدوو بيااسو هي ماعاارفاااش تا كي داار ليييييها تقوول متفق مع الخيااط ميخيطهاش مزيان😂... برقات عينيها مجاا فين يطير عليها حتى طارت ليه من قداامو و نقزات لفوق النمووسية ... مافكرش زووج تالمراات .. مشا ديريكت للباب سدو بالسوارت و رجع ليها حيط الشوميز ديالو و بقاا صدرو عريان ..

امنية ...عاااار المييييييمة لمااا خليني غييير اليووم ... عافاااك ...عياانه فياا سخفة .. شوف شووف كي تنترععععد « مدات يديها تتوريه»
يحيى ..« ميل شفتو للجنب و تم غادي تيقرب ليها حتى وقف قدام النموسية و رسم ديك الابتساامة ديال الانتصاار على وجهه » .. هودي اللرض ابنتي هوودييي و الله لا تفكيتي هاد الليلة نشاااعلااااه تموتي گااع نتي مااشي غي تسخفي ...!! ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.