زواج المتعة الجزء الرابع

من تأليف Sahar Kawtar
2020

محتوى القصة

رواية زواج المتعة

خرجات من المطبخ بخطوات متسارعة وطلعت لطابق الثاني كاتشوف ف غرفة ليلى ودمها كايغلي ......
جوليا . ."بينها وبين نفسها" لازم مانتأكد لااازم 

(دفعات لباب بقوة ودخلت داخل الغرفة كاتقلب عليها بعينيها والغضب كاينهش قلبها سمعات صوت جاي من الحمام توجهات بخطوات تابتة وصوت كعبها العالي مالي المكان جات عينها على ليلى شعرها مجموع بشكل عشوائي ووجها شاحب تعب والإرهاق ظاهرين عليها بشكل واظح تحنات على لاڤابو وكاترد بعد مافرغات كاع شي لي فمعدتها رفعات راسها وجات عينيها ف عينين جوليا كاطلعها وتنزلها بغل وكره كبير ) 

جوليا . .بغيت نهضر معاك
ليلى . ."خدات فوطة صغيرة مسحات بيها فمها وخرجات من الحمام كاتجر فرجليها من تعب وكاتهضر فنفس الوقت" »ماعندنا فاش نهضرو»
جوليا. ."رفعات حاجبها" من امتى وانت كاتحسي بردان !!
ليلى . ."قوسات عينيها" اوووه مدام جوليا بجلالة قدرها مهتمة بأمري وكاتسول على صحتي 
ليلى . ."جراتها من دراعها بقوة وتكلمت " اخر همي "صغرات عينيها وتكلمت من سنانها" ياويلك يكون لي فبالي
ليلى . ."دفعاتها بعيد عليها" اش كاتخرفي وشنو لي فبالك !!
جوليا. .كرزات على فمها بغيض "هاحنا غانتأكدو وياويلك تطلعي حاملة غايكون اخر يوم فحياتك "بصوت عالي" أصيلة اصيلةةةةةةةةةةةةةةةةة.....

( كلمة حاملة كاتردد فمسامعها للمرة الألف دنيا مشات وجات بيها وركابيها زادو خواو بيها جلست فحافة السرير وكاتشوف ف منحى واحد كاتحاول تطرد شك من راسها بين ماجوليا توجهات لأخر الممر وكاتعيط بصوت عالي طلعت أصيلة كاتجري ووقفت قدامها )

أصيلة . .ن نعام امدام 
جولياا. .غاتمشي لصيدلية وغاتجيبي زوج دكاشف الحمل وياويلك تتأخر يالا طيري من قدامي 
أصيلة. ."كاتفتف" و واخا امدام 

(داخل الغرفة كانت ليلى غادية جاية وكاتكلم نفسه بصوت شبه مسموع)

ليلى . .لا لا مايمكنش اكيد غير المعدة هي لي دايرة ليا هاكا "تنهدت " تهدني ء ليلى تهدني ماكاين والو تهدني 
( خدات نفس وتوجهات لاطيراس بين ما جوليا كانت غادية جاية فالممر على اعصابها بعد دقائق من الإنتظار جات أصيلة كاتجري ف يديها زوج من كاشف الحمل مداتهم ل جوليا ونساحبات اول ماشدااتهم بين يدها توجهات لغرفة ليلى وتكلمت بصيغة الأمر. .......

جوليا . .ايييه اجي لهنا 
ليلى. .تلفتت ناحيتها" شنو بغيتي !
جوليا. . تبعيني لحمام نوريك طريقة كيفاش تستخدمي كاشف الحمل
ليلى . ."بنفاد صبرر "ياريت تخرجي من بيتي ودي معاك داك لعجب شي لي فبالك ماكاينش
جوليا. . من بين سنانها " من امتى كان بيتك ءءء هادي داري الالة ونتي غير ضيفة تقيلة على القلب ومصيرك شارع ودابا نفدي شنو قلت غايكون حسن

(نترات منها كاشف الحمل وتكلمت والغضب بدا يسيطر عليها تدريجيا)

ليلى . . ماتحتاجيش توريني " توجهات لحمام بخطوات متسارعة قلبها كايضرب ف التسعين والخوف بدا يتسلل لقلبها 

__مكان_اخ_____________________ر

كان جالس داخل مكتبو كايراجع بعض الأوراق فجأة تفتح الباب ودخلت منو السكرتيرة كاتميل بخصرها يمين وشمال

السكرتيرة . .ميسيو هارون ميسيو قصي العمراني برا وباغي يشوفك 
هارون . ."زمجر بغضب "اش باغي هاد لقلا** ( رفع راسو شاف فيها وتكلم بصوت رجولي ) قولي ليه يدخل 

حط الملف من يدو وعتادل فالجلسة وعيونو الفحمية صوب الباب ثواني وكان قصي داخل المكتب جر الكرسي وجلس بدون كاياخد الإدن.......

قصي. .جيت وجبت معايا عرض مغري 
هارون. ."بصوت رجولي" ولي هو !!

_مكان__اخ_____________________ر

طاحت الأرض من هول الصدمة حاطة يديها على فمها وكاتشوف فكاشف الحمل للمرة ثانية الكاشف كايأكد حملها رماتو من يدها مشمئزة منو ومن الخبر لي جاب ليها ماقادراش تتكلم لسانها تخرس وركابيها فشلو عليها بين ماخارج الحمام كانت جوليا على اعصابها كارزة على يديها وكاتتمنى شي لي فبالها يطلع غلط بعد دقائق من الإنتظار دفعات باب الحمام ودخلت لعندها )

جوليا . . ها شنو هي نتيجة !! 


قهقه برجولة حتى الغمازات بانو بشكل واظح وشاف فيه بنظرات كيف الصقر 

هارون.. _بخشونة_ واخا تجيب ليا مية عرض وعرض مستحيل نطلقها 
قصي . .نقدر نفهم بلي كاتبغيها هذا علاش رافض طلاق !
هارون . . وانت فاش كايهمك همم !! "بستفزاز" هو عرض مغري بشكل كبير لكن ليلى كتر 😉 
قصي . ."من بين سنانو " كلببببببببب غانخليك تندم تيق بيا قريب بزاف غاتندم 
هارون. . "وقف وأشار ليه لباب" وانا فالإنتظار 

( خرج قصي من عندو ودمو كايغلي كتر من الأول بين ماهارون رجع جلس فمكانو بهدوء تاام شعل سيجار دارها بين شفاهو جلس كاينتر منها وابتسامة ماكرة على شافهو )

__مكان_اخ________________________ر

خدات الكاشف بين يدها اول ماشافتو غوات بصوت عالي نوعاً ما والغصة فحلقها كاتطلع وتنزل)

جوليا. .لاااااااااااا مايمكنش "شافت فيها بغضب كبير وتكلمت" درتيها الكلبة كنتي متعمدة اكيد مع انو حدرك من الحمل ( جراتها من شعرها بقوة ولواتو على يدها) 
مستحيل يعيش مستحيلللللللللل......

ستجمعات قواها ودفعاتها بعيد عليها وصدرها كايطلع وينزل بعصبية)
ليلى . .عند بالك انا فرحانة لا راك غالطة اخر همي نحمل منو انا مشمئزة وقرفانة من شي لي هازة لكن ماغانسمحش ليك تمدي يدك وتدخلي فلي ماليكش فيه الإجهاض بيدي انا انا لي غانقرر وحتى شي حد من غيري ماعندو الحق يقرر مصير البيبي ودابا خرجي عليا 
( حلت فمها مية وثمانين درجة ماقدرتش تستحمل كيفاش تعلي صوتها عليها ومامصدقاش شي لي قالت بدون مقدمات جراتها من شعر بقوة ودفعاتها على الحيط حتى تهزو ضلوعها)

جوليا . .كلبةةةةة خطافة رجالة والله مااتفرحي بيه بيدي غانهي حياتو ونوضع حد لهاد المهزلة هارون ولادو غايكوني مني انا وبسسسس من الرحم دياالي وماتحلميش نخليك تولديه 
ليلى. . "بنفاد صبر" لحد الأن شادة راسي عليك وماباغياش نغلط خرجي عليااااااا

جوليا. .خرجت روحك ان شاء الله 

(جراتها من دراعها وخرجاتها من الحمام بكل قوتها ستجمعات ليلى قواها ودفعاتها حتى جات منشورة فالأرض وماكرهاتش تجرها من شعرها وتشطب بيها لكن تمالكات نفسها وتكلمت من بين سنانها) 

ليلى . . لأخر مرة كانقول ليك خرجي عليااااااا من بيتي 
جوليا. .هاد لويل لي فكرشك غاينزل بالخاطر بسيف غاينزل هارون من المتسحيل يقبل بيه علنتي الحرب و نتي لي بغيتي ادا تحملي العواقب

(تلاحت عليها جراتها ما شعرها وطلعات معاه برجلها لكرش بقوة حتى روحها غاتخرج ورجعت كررت الحركة كتر من مرة طاحت ليلى على وقفتها شادة بيدها أسفل رحمها وروحها غاتخرج ثواني وحسات بشي حاجة سخونة نازلة بين فخاضها اول ما جوليا شافت دم ضحكات بهستيرية وتكلمت ........

جوليا . .واخيييرا الوسخ لي فكرشك نزل ويافرحة ماتمت ههههههههههههههههه
ليلى. ."حاسة بألم فضيع _ اااااااااااااه اااااااه "بصوت مخنوق بالبكى" اش درتي ء ء أصيلة اصيلةةةةةةةةةةة عتقينييييييي هءهءهءه

_مكان_اخ_______________________ر

فادي . .الكلببببببب كيفاش رفض العرض والف واحد يتمناه غاندمرو وغانخليه يطلق بنتي بسيف منو
قصي . .بعد تفكير تكلم" هو لي علن الحرب خليه يتحمل النتائج غانضربو بسلاحو وغانساومو يايخلي ختي ولا __شاف فيه وتبسم بخبث_
فادي. ."قوس عينيه" ولا شنو !!

بين ماهو كاينتر فسيجارة ويتنشوة على كاس نبيد لي بين يدو وصلو اتصال دوز الخط وتكلم بخشونة 

هارون. .وي 
أصيلة . .م م ميسيو هارون مدام ليلى كاتنزف بزااف 
هارون. ."ناض قافز " شنوووووووووو


ناض كايجري بلا عقل طلع فلوطو وكسيرا بسرعة كبيرة كأنو كايسابق الزمن وقلبو غايخرج من بلاصتو ماعرفش علاش خايف لهاد درجة لكن عارف حاجة وحدة خاصو يوصل بسرعة وينقدها قبل ماضيع منو طريق عامرة والحركة مشلولة ضرب يدو مع الڤولو بقوة وعروق رقبتو بارزين وعينيه حمرين كيف الجمر كايغمض فيهم بعصبية ويرجع يفتحهم عرف راسو عرك هنا وماغايوصل حتى توقع شي كارتة هز تيلي وتاصل ب سائق .....
هارون . ."بخشونة" غاتهزها وتجري لمصحة **** هادي اقرب مصحة لينا انا غانلحق عليك
السائق. .بغينا نتاصلو بالإسعاف ومدام جوليا رفضات
هارون. ."بصوت عالي" اشمن اسعاف ولا قلا** قلت ليك هزها وطير لمصحةةةةةة
( قبل مايقطلع الإتصال وقف عليه شرطي المرور .....
الشرطي . .مد ليا الوراق 

( غير شافو قلب عينيه بنرفزة ورجع شاف فيه )
هارون.. شحال بغيتي راني مزروب 
الشرطي . .لا مزيان واش عارف راسك اش قلتي ءء ان____قبل مايكمل كلامو جبد من جيب دالڤيست اوراق نقدي ومدهم ليه غير شاف زرقات بزاف ودنيه طنشو شدهم من عندو والضحكة واصلة لودنيه قلب هارون طريق كايقلب على شي طريق مختاصرة لمصحة على امل يوصل قبل منهم بعد عناء وصل لمصحة الخاصة جات وسط المدينة نزل من لوطو كايجري يالا غايدخل وهو يشوف السائق وقف برونج قدام الباب توجه هارون ناحية الرونج بخطوات متسارعة خطوة هنا وخطوة لهيه فتح الباب الخلفي وجات عينو عليها تحتها كلو دمايات هزها بين يدو ودخل لداخل كايجري شاف ف عينيها دبلانين ووجها صفر نقطة دم مافيهش وقف وسط المصحة وكايغوت غير شافوه مشاو كايجريو بالبياص خداوها منو وطارو بيها 

__مكان_اخ_______________________ر

صباح . بغضب " اش درتي اجوليا اش درتي واش حماقيتي ءءءء !!!
جوليا.. شنو بغتيني ندير ءءء شنو بغتيني ندير نجلس نتفرج فيها وهي كاترسم خططها وناوية تستولي عليه وتربطو معاها باغية تولد باش تربط راسها معاه حياتها كاملة ونسات بلي هي هنا غير طارو دزبللللللللل "صدرها كايطلع وينزل"
صباح . .طلبي الله هارون مايعرفش ولا 
جولياا . ."بغضب " ولا شنو ءءءء ولا شنوووووووووو هو اصل مانع عليها الحمل لكن عصات كلامو بحال كل مرة اكيد غايوافقني الرئي وغايشكرني 
صباح . ."بغضب" انت مريضة مافيهاش " هزات تيلي ديالها وخرجات بخطوات متسارعة فتجاه المصحة بين ماجوليا جلست كاتغوت ولي جات قدامها كاتهرسها.....

__مكان_اخ_____________________ر

( بعد دقائق من الإنتضار خرج الدكتور عندو )
هارون . ."بلهفة" كيف بقات وداك نزيف منهاش !!
الدكتور . . المدام كانت غاتجهض لولا لطف لله قدرنا ت
نوقفو نزيف والجنين وضعو مستقر
هارون . ."خرج عينيه "الجنين !!! و واش ليلى حاملة !!
الدكتور. ."تبسم" ايه المدام حاملة اميسيو هارون 
هارون . . "بصوت رجولي" شحال من اسبوع !
الدكتور . .اربع اسابيع مدام ليلى غاتبقى هاد ليلة معانا لازم ترتاح 
هارون . .بغيت نشوفها
صباح . ."جايا كاتجري تجاهو" هارون كيف بقات واش البيبي طاح !!
هارون . ."قوس عينيه وشاف فيها" باش عرفتيها حاملة. !
صباح. ."بثلعتم" م م __قاطعها___
هارون. .جدبها من دراعها بقوة وتكلم بنبرة حادة" باش عرفتيها ءء "بشك" جوليا سبب ياك !!

( قلبها كايضرب ولسانها تعقد ماعرفات تقول الحق ولا تنكر زاد زير عليها كتر من الأول حتى تأوهت من الألم وتكلم من بين سنانو )
هارون . .صباح تكلمييييييييي
صباح . ."غمضات عينها وتكلمت" ء اه جوليا سبب

( طلق منها وكايشوف ف محنى واحد كارز على يدو والعرق فجبينو مطراسي رجع شاف فيها وتكلم بخشونة)
هارون. .هذا علاش قال براهيم ( السائق ) بلي رفضت تجيبو ليها الإسعاف "بلع ريقو والغضب عامي عينيه" 
توجه لغرفة فين ناعسة ليلى حط يدو الخشنة فوق البواني وفتح لباب اول مادخل جات عينيه عليها مسطحة فوق السرير وكاتشوف فتجاه النافدة توجه ناحيتها بخطوات تقيلة وعينيه عليها جر الكرسي وجلس انفاص معاه وعينيه ف عينيها......
هارون . .كنتي عارفة بلي حاملة!
ليلى. .الصمت
هارون . ."بخشونة" معاك كانهضر 
ليلى . ."الغصة كاطلع وتنزل فزورها" ماكنتش عارفة "شافت فيه " وحتى انا ماباغياهش ومشمئزة منو بحالك 
هارون . ."زير على الفك ديالها حتى تأوهت من الألم " هذا ولدي كاتسمعي ولدي ومستحيل نشمئز منو ولدي من صلبي كيف ماولدك وعيب هاد لكلام لي قلتي 
ليلى. ."بحرقة" هذا ماكانش كلامك انت بنفسك منعتي عليا نحمل 
هارون . دابا الوضع غير انتي حاملة دابا وماعندي ماندير من غير نقبل بيه بصدر رحب "رجع شاف فيها" جوليا شنو دارت حتى جاك نزيف ءء !! 
ليلى . .ماكايهمش شنو دارت "تقلبت للجهة الثانية " بغيت نرتاح
( ستفزاتو ببرودها ونفورها جرها من شعر وقابل وجها مع وجهو والغضب مسيطر عليه )
هارون. ."بخشونة" من نكون نهضر معاك شوفي فيا ماتعطنيش بقاعك اش هاد البرود ءء واش ماكاتحسيش انت حاملة هازة فالرحم ديالك مخلوق بريئ ماعندو حتى دخل لا ف تفاقنا ولا ف أفعال جوليا وحدة خرى كانت غاتكون فرحانة 
ليلى. . "كاتحاول تفك يدو من شعرها" طلق مني طلقققققققققق "شافت فيه" تيق فيا بعد موت ماما حتى حاجة مابقاات كاتهمني حتى حاجة حتى هاد المخلوق لي كاتهضر عليه ماهامنيش 

(دفعها ووقف كايشوف فيها بنظرات كلهم غضب بعد ثواني خرج من الغرفة بخطوات متسارعة گدم ف صباح وكمل طريقو بدون مايتلفت ناحيتها اول ماخرج تكمشات فالسرير وكاتبكي بحرقة وحاطة ديها اسفل بطنها )

ليلى . .س سمح ليا اولدي ماشي بيدي انا عارفة ماعندك ذنب لكن ماشي بيدي لو جيتي فوقت اخر كنت غانكون فرحانة بيك و__قاطع كلامها صوت صباح )
صباح. . _ دخلت_ كيف بقيتي
ليلى. ."مسحت دموعها" شوية شكرا
ليلى . . جلست فالكرسي" ماسمعتش الصداع لي كان لو لا أصيلة ماغانجيبش الخبار "سكت ورجعت ستأنفت كلامها'
صباح . . احم نساي لي وقع هاد شي ماغايتكررش انت رتاحي 
ليلى . .الصمت 
صباح . ."وقفت " انا غانمشي من بعد ونرجع "

( مسافة طريق كان داخل القصر فرانة حتى روايد تحكو مع الأرض نزل من لوطو صاعر ماكايشوفش قدامو دخل لداخل كايرمي خطوة هنا وخطوة ليه موقف حتى وقف عليها كيف القدر المستعجل بدون مقدمات جارها من دراعها بقوة حتى غرس ظفارو فيهم وتكلم بصوت عالي........

هارون. .اش درتي ءءء اش درتيييييييييي
جوليا . . "بألم ' ااااااااااااه هارون يدي هءهءهءهءه يدييييييييي 
هارون . ."دفعها على الحيط حتى تهزو ضلوعها" شنو غاندير معاك ءء شنو غاندير معااااك اشمن حل غاينفع معاك اجوليا اشمن حل كنتي غاتقتلي ولدي وتقتليهااااا 
جولياا. ."خرجات عينيها" ك كيفاش يعني ماطاحش ليها "شنقت عليه" ياك تافقنا ممنوع تحمل كنتي متعمد تخليها تحمل ماخلتيهاش دير الإحتياط علاااش هءهءهءهءهء علاش اهارون علاااااااااش 
هارون . ."دفعها وزير على الفك ديالها" كانقسم ليك اجوليا غاتخرجيني على طوعي وغاندير شي تصرف لي يخليك تندمي 
جوليا. . "بصوت عالي " انا لي غانخليها تندم غاتخليها تحيدو وداك الرحم غاستأصلو ليها مستحيل نقبل تولد منك 
هارون . .انت مريضة مافيهاش "بصرامة" ادا طفتي بساحتها ولا ولا قربتي منها ولو بالغلط غايكون حسابك معايا عسير اجوليا وهذا غايكون اخر انذار 

(نزل لطابق السفلي وخرج من القصر تحت انظارها طاحت على ركابيها وكاتبكي بحرقة وكلها كاترجف من الأعصاب وقفات بتعب كاطيح وتنوض خرجات من القصر وتوجهات لدار مها.....

__بعد ساعتين_____

عزيزة. ."كاتهضر ف تيلي" اوك تمام انا من دابا لنص ساعة غانكون عندك والمبلغ لي طلبتي غاتشديه كامل مكمول وكاش باس بغيت النتيجة تكون مضمونة اه اوكي اوكي انا جاية دابا _

(قطعت الإتصال وشافت ف جوليا )

عزيزة . .هذا مسمار وطرقناه بس هذا غير حل مؤقت تقدر تحمل مرة أخرى خاص شي حل معاها
جوليا . .الحل هو نقتلها ونتهنا منها "شافت فيها" خلينا نضربو عصفورين بحجر واحد اش قلتي 
عزيزة . ."بعصبية"بلا شك انت خرج ليك العقل وباغية دوزي حياتك فالحبس خلينا دابا فاالبيبي هي غانلقاو ليها تصريفة 'هزات صاكها ووقفت" يالا تبعيني.....


مسافة طريق وكانو فالمصحة توجهات عزيزة لكافي ووراها جوليا كاتميل بخصرها يمين وشمال اول ماجلسو تاصلت بالممرضة نزلت عندهم غير شافتها عزيزة اشارت 
الممرضة . . تعطلت عليك امدام
عزيزة . .نو جلسي 
الممرضة. .نتي عطيني غير اسمها والمبلغ لي طلبت ولا عليك 
عزيزة . ."جبدات ظرف فيه مبلغ مهم ومداتو ليها" بغيت البيبي يطيح اليوم قبل غدا 
الممرضة . ."خدات الظرف ووقفت" كوني هانية
عزيزة. .واش حتى حد ما غايعيق ياك
الممرضة . .حتى جنس مخلوق ماغايعرف طبيب براسو حيت هاد دوا ماكايخليش لاتر
عزيزة. ."وقفت " اول ماتم المهمة تاصلي بيا 
الممرضة. .كوني هانية 

__مكان__اخ_____________________ر

كان جالس فوق الكانابي وكايشوف ف صورتها بتمعن بعد ثواني ترسمات ابتسامة خبيثة على شفاهو وتكلم 
قصي . .هاحنا غانشوفو اميسيو هارون حتى لإمتى غاتبقى مقصح راسك
فادي . .انت هنا "جلس جنبو " شكون هادي !!
قصي . . هادي خت هارون
فادي . ."بستغراب" وشنو كادير صورتها عندك همم !!
قصي . .بيها غانخلي داك الكلب يطلق ليلى 
فادي . ."بعدم فهم " مافهمتش!!!........

__ مكان_اخ______________________ر

بعد ماحقنتها خرجات من غرفتها وتنهدت برتياح ....
الممرضة . .هوووف واخييييييرااااااا 

( كانت ناعسة بعد ماخرجت الممرضة بدقائق ناضت وكاتحس بألم فضيع ف رحمها اضعف من الألم لي حسات بيه قبل جلست فوق السرير وكاتوجع ودم نازل مع رجليها...

ليلى . . ااااااااااااه هءهءهءهءهء الله ياربي اش هاد شي " وقفت كاتجري فرجليها والألم كايحسك فيها خرجات من الغرفة ودنيا كاتمشي وتجي بيها جات عين وحدة من الممرضات عليها ومشات كاتجري تجاهااا.....

__بعد نصف ساعة________

الدكتور . . للأسف مدام ليلى جهضات
هارون. .شنق عليه والغضب عامي عينيه ) كيفااااااااااااااااااااش.......


_____بعد__ساعااات________

جوليا. .مات مااااات ماتصوريش فرحتي قداش 
عزيزة . . ماشي حل تقدر تحمل مرة أخرى وياعالم واش غانقدر نحيدوه ليها ولا لا 
جوليا . .وشنو هو الحل حتى من داك الشمكار لي كاتعرف رفض يدير يدو فيدنا
عزيزة. .هداك مسيكا ولا ستيكا ولا اخر همي مامنوش لازم مانشوف تصريفة اخرى 
جوليا. ."شدات راسها بين يديها" اخخ الأمور غير ماكاتزيد تتعقد "رفعات راسها وشافت فيها" البيبي دابا طاح عرفتي جات فبلاي فكرة 
عزيزة . . "بهتمام" وشنو هي !!

_مكان__اخ____________________ر 

كان خارج الغرفة غادي جاي فالممر كايحاول يضبط نفسو بعد دقائق دخل عندها عينيه حمرين كيف جمر وناوي على خزيت غير شافتو نهارت بالبكى....

ليلى . .البيبي مات هءهءهءهءهء ماااات
هارون. ."الغصة كاطلع وتنزل فحلقو" باغية تبيني ليا بلي نادمة ءء "جلس جنبها ويزير على دراعها بقوة" شنو وقع كيفاش حتى جهضتي وانا خليت حالتك مستقرة ءء !!!
ليلى . ."تخشات فحضنو وكاتبكي بمرارة" بدون ماتكلم زير عليها وخشاها بين ضلوعو بدون مايضيف شي كلمة وساد الصمت لعدة دقائق من بعد رفعات راسها وتكلمت بصوت باح......

ليلى . . ماكنتش باغياه يموت تيق بيا هءهءهءهءهءه ماكنتش باغياه يموت "رجعات تخشات فحضنو وتكلمت بصوت مخنوق بالبكى " مابغيتش نرجع لديك الدار 
هارون. ."بصوت رجولي " ماغانرجعكش ليا انت رتاحي 
ليلى . .خرجني من هنا حاسة بالخنقة هءهءهءهءهءه ماقارداش نبقى هنا بغيت ننسى شي لي وقع مابقيتش قادرة
هارون. . تنهد" انت رتاحي هاد ليلة واغدا ان شاء الله يكون خير 

__مكان__اخ______________________ر

عزيزة . ."بنرفزة" لا انت بلا شك خرج ليك العقل مافيهاش واش عارفة اش قلتي عند بالك الأمر ساهل انت غير كادبزي وادا بقيتي هاكا غاتخربي عشك كتر ماهو مخرب 
جوليا. ."بقهر" وشنو غاندير مستحيل نقبل تحمل تاني مستحيللللللللللل....
عزيزة. . "بعد تفكير " عندي الحل لي غايخليها ماتحملش 
جوليا. ."ناضت قافزة" شنو هو !!
عزيزة . . غانمشي عند واحد العشاب هو لي عندو الحل 
جوليا . ."بتدمر " اشمن عشاب ولا هم غير كاتروني اماما
عزيزة . .انت غير سمعي كلامي 
جوليا. .بعدم حيلة "هاحنا غانشوفو

___المساااااااا________________ء 🌌

داخل سوق شعبي بمتياز كايتواجد وسط احياء شعبية واقفة عزيزة قدام محل واحد من اشهر العشابة فداك السوق ووراها جوليا كاتشوف فالناس بمشئزاز وماطايقاش المكان بالمرةةةةة
الشخص . . "أشار لواحد العشبة" هانا الالة زيت نيم مستخلصة من بدرو شجرة نيم وكايقضي على الحيوانات المنوية وماكايخليهاش توصل للبويضة بالمرةةةةة ومستحيل لمرا تحمل الى كانت شاربة هاد زيت 
عزيزة. .خطفاتو من يدو " على ضمانتك
الشخص. .ماياخدكش شك فهاد الالة 
عزيزة. ."كاتشم فيه" لكن حنا بغيناه نديروه لوحده الك__ حبست الكلمة من فمها" ماعليناش قولي واش كايخلي لأتر زعمة مذاقو مجهد !!
الشخص . .لا لا والى بغيتي مايتعرفش خلطيه مع االحريرة دماطيشة الحومضة ديالها غاتغلب عليه ولي غاتشربو ماغاتحسش بيه
جوليا. ."بغللل" مزيان بزاااااااف.......

__مكان__اخ_____________________ر

ناضت من السرير كاتجر ف رجليها من التعب وقفات قدام سرجم كايطل على المدينة وكاتشوف ف ابعد نقطة ساهية ودماغها مرفوع خرجها من سهوتها صوت الباب لي تفتح تلفتت بالعرض وجات عينيها على هارون وهاز فيديه ساشيات حطهم فوق السرير وتوجه ليها بخطوات تابتة....
هارون. ."بصوت رجولي" كيف بقيتي !!


__مكان_اخ_______________________ر 

خارجة من المول وهازة فيديها مجموعة كبيرة من الأكياس والضحكة واصلة ليها لودن وكاتهضر ف تيلي فنفس الوقت وعلى مقروبة منها كان قصي غير شافتو جاي تجاها تبلوكات وحالة فمها للأخر اول ماقرب منها قطعات الخط وكاتشوف فيها ومامصدقاش نفسها بلي قصي واقف قدامها.......

قصي . ."بصوت رجولي" مسا الخير 
صباح . .م مسا الخير 
قصي . .فرصة سعدية هادي "مد يدو" خليني نعاونك
صباح . ."بثلعتم" ل ل لا بلا ماتعدب راسك
قصي . ."كايشوف ف عينيها" عدابك راحة

( هاد لكلمة كانت كفيلة تخلي ركابيها يفشلو عليها ودقات قلبها تتسارع مدات ليه لأكياس وفمها مامصدقاش شنو كاتشوف توجه بيهم لسيارتها حطهم فالكوفر وتلفت ناحيتها ......
قصي. .اش بان ليك نتعشاو بزوج !!

__مكان__اخ_______________________ر 

حاطة راسها على زاجة دسرجم وكاتشوف فالطريق بين ماهارون كان كايسوق ومرة مرة كايشوف فيها بدون خرج من رباط وشد طريق طريق شمال طريق طوالت ومابغاتس تسالا تلفتت ناحيتو وتكلمت........
ليلى . ه هارون
هارون. . بصوت رجولي" وي
ليلى . .فين غادي واش قربنا نوصلو!
هارون. ."حس بيها مزيرة " قربنا نوصلو لإستراحة غير صبري شوية 
رجعات حطات راسها على زاجة وكاتشوف فالطريق بعد دقائق وقفو فالإستراحة انسطالا لوطو ونزل فتح ليها لباب.....

__مكان__اخ____________________ر

داخل مطعم راقي كانت جالسة انفاص معاهم وكاتلعب ف صباعها من توتر 
قصي. ."كايشوف فيها بنظرة خبيثة" اشنو تاكلي !!
صباح . ."بثلعتم" ن ناكل على ذوقك . 

( تبسم ابتسامة جانبية وأشار لنادل ثواني وكان عندهم بعد ماطلب العشا رجع شاف فيها وتكلم )

قصي . .ادا انتي الأخت الوحيدة ل هارون
صباح. .اه "شافت فيه " سبق ليا وشفتك ف لندن
قصي. .بصح انا ماشفتكش 
صباح . ."زمجرت" معلوم ماتشوفنيش والبنات دايرين بيك دورة الخاتم
قصي . ."همم قلتي شي حاجة !!
ليلى . ."هزت كاس العصير ونزلت عليه دقة وحدة ) نن ماقلت والو 
كادور عينيها يمين وشمال )

قصي. واش عندك شي حد فحياتك يعني مرتابطة مخطوبة !
صباح . .لا "احم هو فالحقيقة مزال ماكانفكر 
قصي . .وشنو لي خلاك ماتفكريش "سكت ورجع ستأنف كلامو" وادا كان شخص معجب بيك وكايتمناك تكوني حبيبتو شنو غايكون ردك !! 
صباح . . ف قلبي انسان اخر صعيب نفكر فشي شخص من غيرو 
قصي . ."كرز على يدو" اهاا وهاد شخص عارفك كاتبغيه حيت عاد دابا قلتي ليا مامرتابطة مامخطوبة !
صباح . .نو كايعرفش تقدر تقول حب من طرف واحد
( هزات كاس دالما وكاتشرب )
قصي . ."شد يدها" عطيني فرصة ندخل بحياتك وصدقيني غانسيك داك الشيخص 
صباح . ."وحلت ليها" كح .....كح.....كح....

__مكان___اخ____________________ر

بعد ماقضاات حاجتها ف حمام الإستراحة توجهوو لريسطو صغير داخل الإستراحة تعشاو فصمت كانت كاتكل بزز بين ماهارون كتفى بمراقبتها بدون مايتكلم من بعد رجعو لوطو وكملو طريق بعد دقائق غفات من تعب ........

__بعد_ساعات_____

بعد مسافة ماكانتش قصيرة وصلو لشمال المغرب وبضبط فالفنيدق انسطالا الوطو قدام ڤيلا صغيرة كاطل على شط البحر نزل منها وفتح الباب لي من جيهة ليلى كانت غارقة فسبات عميق تححنا وهزها بين دراعو ودخل لداخل توجه ديريكت لطالق الثاني وحطها ف غرفة مساحتها كبيرة راقية بشكل كبير وطاغي عليها اللون الأسود .
حطها فوق السرير وغطاها بليزار كانت حاسة وعارفة بلي كان هازها لكن من كترت التعب والإرهاق ماقدراتش تفتح عينها.....

__مكان__اخ______________________ر

( غادية جاية فالصالة والغضب كاينهش قلبها وكل مرة ترفع عينها وتشوف ناحية الباب كانت ساعة كاتشير ل 00:30 منتصف الليل هزات التيلي وتاصلت بيه للمرة ثالتة بدون رد لاحت تيلي من يدها وزمجرت بغيض .....) 
جوليا. .اكيد معاه 

بعد دقائق وصلت صباح طايرة من الفرحة ومزال ماقادرة تصدق شنو وقع غير شافت جوليا مشات كاتجري لعندها
صباح . .جوليااااا ماتصدقيش شنو وقع هاد اليلة 
جوليا. .بغضب " بعد لي عشت وليت كانصدق كلشي 
صباح. .عترف بإعجابو وقال ليا واش تكوني حبيبتي 😍
جوليا. ."رفعت حاجبها" شكون هذا !
صباح . .قصي "كاتنقز فوق الكانابي" قصي قالي واش تولي حبيبتي 
جوليا. .بعصبية ' شكون هاد قصي انا ماناقصاكش اصباح
صباح . ."رجعت جلست" لي حكيت ليك عليه قصي ولد فادي اجوليا
جوليا. ."خرجات عينيها" واش خو ديك الكلبة "زيرت على دراعها" وانت اكيد رفضتي ياك!
صباح . ."نترات يدها منها" جوليا مالك !! "عقدت حجبانها" وعلاش غانرفض وانا من ديما وانا كانبغيه
جوليا. ."وقفت " ياربي نكون كانحلم مايمكنش "خزرت فيها" واش من كل عقلك وافقتي اش بغيتي بديك تريكة ناقصة اش بغيتي بزبل اصباح بعدي منو ماشفتيش ختو شنو دارت خطفتي مني خوك ودابا خوها ضار ليك 
صباح . ."بتدمر " بلا شك انت مريضة اجوليا . ."شدت فيها" ماتقيش فيه اجوليا
هادوك ناس خطار واكيد باغيك غير على قبل الفلوس و يضحك عليك انت____قاطعتها بحدة______
صباح . .عاد زدت تأكدت بلي انتي وحدة مريضة "وقفت " ياريت اجوليا مادخليش ف علاقتي مع قصي "عطاتها بالظهر وطلعت لطابق الثاني بخطوات متسارعة تحت نظارها.......
جوليا . .ان شاء الله تشوفي الويل معاه 

__مكان_اخ_______________________ر

بعد ماخداوش لبس شورط قصير وتسطح جنبها بعد دقائق داتو عينو........

__اليوم__الموال_______ي ⁦🏜️⁩

شرقات شمس جديدة معلنة على يوم جديد واحدات جديدة تسللت اشتتها داخل الغرفة وداعبت وجها فتحات عينيها ببطئ وكاتشوف فالغرفة كانت منظمة وكل حاجة فبلاصتها وريحة البحر داخلة من لاطيراس كاتخليك تحس براحة كبيرة ناضت من فوق السرير وتوجهات لاطيراس كاتشوف البحر قدامها وريح خيففة كاتلامس وجها وتحرك خصلات شعرها بعد دقائق دخل هارون لابس غير شورط ومن الفوق عريان وهاز فيدو بلاطو فيه البيض اومليط مع عصير الليمون والشنيك بشوكولا والخبز محمص مع كاس دالما ودوا ديالها حطهم فوق طبلة وتكلم بصوت رجولي بمتياز 

هارون . .صباح الخير
ليلى. .صباح الخير
هارون. .اجي تفطري باش تاخدي دواك

( توجهات ناحيتو بخطوات تقيلة جلست فالكانابي وكاتشوف فيه .....)

ليلى . .كنتي باغي البيبي !
هارون . ."مد ليها كاس دالعصير" اكيد
ليلى. .ماشي انا لي قتلتو هءهءهء
هارون. ."مد يدو ومسح دمعتها" عارف انت فطري دابا وخلينا ننساو لي فات 
ليلى . .الغصة فحلقها" ماقادراش 
هارون . ."بصيغة الأمر"يالا ماغانقبل حتى مبرر... 

مدات يدها خدات الكاس كاترتشف منو بشوية وهو مراقبها 

ليلى . . ماكانبغيش لي يشوفني من نكون ناكل
هارون. ."قهقه برجولة" ماتركزيش معايا 
حطات الكاس من يدها وخدات شنيك كاتعض فيه وكاتشوف ناحية لاطيراس 

__مكان_اخ______________________ر

فاقت على صوت تيلي مدات يديها ودوزت الخط بدون ماتشوف الرقم .....
صباح . ."بصوت باح"وي الو
قصي . .صباح الورد الأميرة مزال ناعسة !
صباح . ."ناضت قافزة" ق قصي 


اول ماسمعت طلبو ناضت قافزة خدات دوش خفيف بدون ماتفزگ شعرها لبست حوايجها وخرجات طايرة

__بعد__ايااااااااا________________م 

لابسة غوب طويلة فالبيض بسميطات ومخلية شعرها على راحتو كايديه الريح هز الكاب وتوجه ناحيتها بخطوات تابتةحطو على كتافها ووقف قدامها داير يديه فجيابو
ليلى . ."بصوت خافت" شكرا
هارون. .رتاحيتي هنا !
ليلى . .اه رتاحيت بزاف "كاتشوف ف عينيه وتكلمت بعد تردد" ه هارون
هارون. ."بصوت رجولي"وي 
ليلى . ."بثلعتم" س سمح ليا
هارون . .ركز الشوف ف عينها" علاش !!
ليلى. .على هاد شي قصدت كان بين تفاق وانت نفدتي البند لي فيه وانا لا 
هارون. ."قرب وجهو من وجها" وظحي
ليلى . .يعني انت انت كان غرض من زواج المتعة وانا "حنات راسها وسكتت من بعد ستأنفات كلامها" بس وعد غانحاول 
( . .قرب منها اكتر حتى تخلطو انفاسهم وتكلم بصوت رجولي بمتياز )

هارون. ."عينيه ف عينيها"غاتجاولي شنو !!
بعد تردد هزات حركات يديها بشوية حطاتها ورا رقبتو وحطت شفاها على شفاهو طبعت قبلة خفيفة لصقها عليه وزير عليها بقوة ومسك بزمام الأمور ولا هو المسيطر 

__مكان__اخ______________________ر

قصي . .قرب منها وشد يدها " واش ماتايقاش فيها ءء !
صباح . ."بثلعتم " م ماشي ماتايقاش فيك مي مزال الوقت على هاد الخطوة وحنا م___وقف وقاطعها بحدة__ 
قصي . .قولي ماباغياش تسلميني نفسك حيت ماتايقاش فيا وماكاتبغينيش كيف كاتقولي....
صباح . ."وقفات وشدات يدو" انت عارف قداش كانبغيك وديجا قلتها ليك لكن 
قصي . ."شاف ف عينيها" لكن شنو
صباح . ."هزات صاكها وشافت فيه" خاصني نمشي تصبح على خير 

خرجات من شقة كاتجري وخلاتو وراها متبعها بنظراتو كيف الصقر اول مابعدت زمجر بغضب......
قصي . .غير صبري غاتسلميني نفسك وانت كاضحكي 

__مكان__اخ______________________ر

بعدات عليه كاتحاول تلتقط انفاسها ردات شعرها لور وبعدت عليه ببضع خطوات.....

ليلى . . غ غايكون العشاا طاب 
هارون . .اوك انا غانجي نعاونك 


بعد العشا حطات الماعن فلاڤابو غسلتهم وتوجهات لجردة جلسات فالمرجيحة وكااتخمم ف خوتها وقداش توحشاتهم بين ما هارون كان ف غرفتو الخاصة لابس سروال كيطما فالگري ومن الفوق عريان حط سيجارة بين شفاهو وخدا القداحة شعل بيها ورماها فوق السرير بعد مانتر زوج نترات خرج دخان من بين شفاهو بشوية وتوجه لاطيراس بخطوات تقيلة جات عينيه عليها كانت جالسة بهدوء وكاتشوف ف منحى واحد بعد دقائق ليست بالهينة طفا السيجار ونزل لطابق السفلي بخطوات تابتة وهاز فيديه كاب فاالبلومارين لاحو على كتافها وجلس جنبها بعد دقائق من صمت تكلمت........

ليلى . . من ديما كان عندي حلم نولي مصممة أزياء مشهورة ونعيش ماما وخوتي احسن عيشة "الغصة فحلقها" لكن مشات حتى قبل مانحقق حلمي 
هارون . ."شاف فيها وتكلم بصوت رجولي" علاش نتي كاتصممي !!
ليلى . ."تبسمت من بين دموعها" اه 
هارون . . مدام كاتصممي علاش كنتي خدامة فداك ريسطو !
ليلى . .قلة شي لي خلاتني نخدم فيه ماكانش عندي حل اخر "تنهدت" من ديما كان حلمي تكون عندي ماركة ونوصل للعالمية ونخلي ماما تفرح بيا لكن "حبست دموعها" قدر الله ماشاء فعل "شافت فيه بعيون دامعة" ياك هي فبلاصة حسن من هنا كيف قلتي ليا!
هارون . ."بصوت خافت" وي 
ليلى . . نزلو دموعها" اكيد ماغاتكونش مرتاحة وخوتي ماعارفة عليهم والو هءهءهءهءهء عيت مابقيتش قادرة 

( صوتها تخنق بدموع وكلماتها خانوها شد وجها الملائكي بين يدو وعيونو الفحمية صوب الزمردتين لي أسروه من أول نظرة بدون مقدمات حط شفاهو الباردة على حبات الكرز ومصمصهم برفق بعد ثواني زاد فالوتيرة ودفع لساانو داخل تغرها كايمص رحيق لسانها تبنجات وترخات بين يدو خلاتو يتلذذ فقبولااتو ويتفنن فيهم بعد دقائق من المص والجر هزها بين دراعو وطلع لطابق الثاني.......

__مكان_اخ_____________________ر

جوليا . .اسبوع اسبوع بحالو لاحس ولا خبر خداتو مني وعرفت تلعب لعبتها صح
عزيزة. .كلشي منك. من غبائك لو ستشرتيني فالمرة للولة كنا غانجهضو البيبي بلاحس وبلا غيرو لكن انتي درتي فيها بطلة وفعوض ماتكحليها عمتيها وهاهو خداها لبلاصة اخرى واسبوع ما بان ليه الأتر 
جوليا . . تقدر تحمل مرة أخرى وماشي بعيد تجيب ولد دكر اماما دكر وياخد مني كلشي ماغانقدرش نصبر على هاد الوضع اكيد غادير المستحيل باش تحمل مرة أخرى وهاد المرة غاتجيب الوريت لي غاياخد الجمل بما حمل وانا بنتي غانوليو فخبر كان هءهءهءهءهءهءهءه......
عزيزة . .هو شاد فقلبو من جيهتك اولا خاص نجيبوه لعندك كايجري ومن بعد وبطريقتي غانعرف بلاصة ديال ديك الجيفة خطافة الرجالة ماغانسمحش ليها تخرب عشك وتحرمنا من النعيم لي حنا فيه
جوليا . ."مسحات دموعها " شنو غاديري !
عزيزة . .حلي ودنيك ونفدي كلامي بالحرف 
جوليا. ."بإسغاء" كانسمع.......

__مكان_اخ_______________________ر

كاتلو تحت منو وصوت اهاتها مالي ارجاء الغرفة لأول مرة كايحس بتجاوب كبير من طرفها وبرغبة جامحة ومتعطش للمزيد دفن وجهو فرقبتها كايبعثر قبولاتو وكايروي عطشو بين ما ليلى كانت غارسة ظفارها فشعرو وكاتأوه من لذة 
وعينيها مغمضين بين ماهو كايمص ويجر بشهوة تسمع صوت الفون رن كتر من مرة ناض من فوقها صاعر وكاره هذا لي قاطعو مد يدو خدا الفون وجات عينو على رقم عزيزة دوز الخط وتكلم بصوت خشن

هارون . .وي 
عزيزة. .هارون بنتي بنتي غاضيع مني هءهءهءهءهءهءهءهء....
هارون. .عقد حجبانو" شنو واقع ! "زير على يدو وخرج عينو " شنوووووووووو وو


ناض قافز لبس البوكسور ديالو وتبعو سروال جينز وهز تيشورطة وخرج من الغرفة كايجري بلا عقل لبس تيشورطة فالدروج بين ما ليلى تلوات فليزار وتوجهات لاطيراس كاطل عليه ومافاهمة والو جات عينها عليه طلع فلوطو وكسيرا بسرعة نارية....

__مكان_اخ________________________ر 

فاطنة . .ماباغيش دير عقلك اقليل النفس راها تزوجات بواحد ملعق وخلاتك كاتجري وراها كيف الكلب ومزال كاتفكر فمصلحتها ادمدومة 
سعد . ."بخشونة " الوليدة فرقيني عليك هاد ساعة قبل مانقول شي كلام نندم عليه ليلى هي المرا لي بغى قلبي وواخا تزوج عشرين مرة ومرة عمري نقدر ننساها ولا ناخد منها موقف وكلنا عارفين علاش تزوجات لأخر مرة غانقول ليك فرقي هاد سوق وخليك فحالك
فاطنة . . انا ماغانسكتش كاتسمع "وقفت" سمعت الكلام لي دار بينك وبين داك ناس 
ستيكا. ."تلفت بالعرض البطيئ وعينيه حمرين من كترت الجوانات " اشمن كلام!

__مكان__اخ______________________ر

دخل المصحة كايجري جات عينو على عزيزة وصونيا واقفين فالممر غير شافهم توجه ليهم بخطوات متسارعة....
صونيا. .هاهو سي سيد 
عزيزة . ."همست ليها" سكتييييييييييي
هارون. ."وقف قدامهم" اش واقع جوليا مالها !!
عزيزة . ."نزلو دموعها"بنتي كانت غاضيع مني وانت سباب هءهءهءهءهءهءهءهءهءه
هارون. ."بصوت عالي نوعاً ما" شرحو ليا اش واقع !!!
صونيا. . لي واقع اسيدي اهمالك ونحيازك لديك الكلبة خلا جوليا تدخل ف كتئاب جاها نهيار عصبي وحاولت تنتحر
هارون . ."خرج عينيه " شنووووو.....
عزيزة. .اييييه جوليا حاولت تنتحر ودابا كايحاولو الأطباء ينقدوها هءهءهءهءه حرام عليك اهارون شي لي درتي فيها ربي امر بالعدل اهارون حرام عليك كسرتي قلب بنتي 

( وقف مشوكي وماقادرش يصدق بلي وصلت بيها لدرجة تنتحر مع ان الغلط راكبها من ساسها لراسها هي المدنبة الى أن ضميرو ماهناهش ولامو كايبقى حتى هو مدنب هملها وهجر اكتر من اسبوع بدون مايسمعها صوتو جلس فوق الكرسي وشد راسو بيدو كايحاول يتهدن بين ما فالجهة الثانية وبضبط عند ليلى خدات دوش ولبست بيجامتها وجلست ف لاطيراس كاتسنى قدومو بعد ساعات قليلة نقلو جوليا لغرفة خاصة يالا غايتوجه ليها وهو يوقفو طبيب بعد ما غمزاتو عزيزة......
الدكتور. .لو سمحتي ممنوع تشوف المريضة دابا
هارون . ."بصوت رجولي" كيف بقات !!
الدكتور . .حاولت تقطع الشرايين نقدناها بأعجوبة ودابا عطينها مهدئ اعصاب باش ترتاح غدا ان شاء الله تقدرو تشوفوها 
عزيزة . .واش بنتي غاتولي لاباس ادكتور هءهءهءهءهءهءهءهءهء......
الدكتور . .ان شاء الله بس لازمها اخصائي نفساني ضروري ومأكد 

( حنا راسو بلاباقة ونصرف اول ماغبر من قدامو نهارت صونيا فوجه هارون لي كان على اعصابو ) 

صونيا . .عجب الحال لي وصلت ليه ختي ءء دوي عجبك الحاااال....
هارون. ."غوت فوجها وعينيه حمرين كيف جمر" ايييييييييييه ماتفوتيش حدك والى غانطر نسمعك كلام مايعجبكش 

( طلعها ونزلها وخرج من المشفى بدون مايضيف شي كلمة بين ما عزيزة جلست فالكرسي دايرة رجل فوق رجل ) 

عزيزة. .ودابا بدا العب اسي هارون 
صونيا. ."جلست جنبها" فنظرك غايرجع معاها كيف كان 
عزيزة. .هادي عزيزة واجرك على الله غايرجع بلهلا يطريه ليه دابا خاص نعرف بلاصة ديك الجيفة ونبدا فالخطط ديالي خاص نبعدها علينا قبل ماتحمل ثاني وديك ساع غانوليو فخبر كان 
صونيا . .لازم مانحيدوها من طريق لازم مانقدرش نتخيل راسي بلا الرفاهية لي فيها دابا وكلشي كايضرب لي الف حساب بسبب نسيبي ادا مشينا حتى سكتنا وخليناها دير لي بغات ماغاتبقى عندنا حتى قيمة
عزيزة . ."زمجرت بغيض" تماما 'وقفت يالا نشوفو ' جوليا


بعد ساعات من الإنتظار رجعات لسرير تكمشات فيه وغفات بين ماهارون كان فالقصر طلع لغرفة ليليا طبع قبلة ف جبينها ونزل لطابق السفلي وتمشى ديريكت المطبخ كانو الخدم مجموعين على طبلة وكايهضرو على جوليا
شافية . .هاد شي جاني غريب او كي دارت ليها وانا قبل الواقعة خليتها صحة سلام
أصيلة. . حتى انا هاد شي جاني غريب لدرجة ماخلاو حتى حد يشوفها من خرجوها زعمة غاتكون حاولت تنتحر ڤري ولا ( قوست عينيها )
شامة . ."همست ليهم"هشششششش ميسيو هارون جاي لهنا قطعو الحس ......

(كلهم ضربو طم وحناو الراس وقف قدامهم وتكلم بصوت رجولي )

هارون . .أصيلة جمعي حوايجك وتبعيني
أصيلة . . "وقفت كادمع" والله اسيدي ماقلت شي حاجة باش تجري عليا هءهءهءهءهء.....
هارون . ."من بين سنانو" أصيليةةةةةةة
أصيلة . ."مسحت دموعها بالكم دالبلوزة" و وااخا اسيدي ثواني ويكونو مجموعين..

_مكان____اخ_____________________ر

سعد . ."خرج عينيه " شنووووووو كيفاااااااش فين سمعتينيا وكيفاش تتجسي عليا ءءء !!!!
فاطنة . . "وقفت مشمرة " انا باغية غير مصلحتك اشمن حب ولا حبوب داك شي خليه الأفلام والمسلسلات المكسيكية شوف هي كيف ضبرت على راسك وتلوات على رجال خانز مال غير طونوبيل ديالو تشري الدوار بلي فيه وانت كي ضبع كاتفكر فيها فكر ف مصلحتك ماكاين لي غايسوق ليك اولدي الى ماسوقتيش لراسك كاتسمععععععع
سعد . ."كشر على نيابو" فاطنة ماتصعريش دين مي فهاد ليل ومادخليش فلي ماليكش فيه وليلى انا عارف كيفاش ناخدها 

( ضرب الباب برجليه وخرج من براكتهم صاعر عند أصيلة اول ماجمعت صاكها خرجات من القصر بعد ماودعت صحاباتها كاتقدم خطوة وتوخر لخرااا وفباالها بلي هارون طردها كان جالس فلوطو وكايشوف فأبعد نقطة اول مانتابه لأصيلة كلاكسونا عليها قفزات على صوت لكلاكسون أشار ليها تجي لعندو فتحت باب سيارة وجلست جنبو مافاهمة والو اول ماركبت كسيرا فتجاه الفيرمة غير خرج على المدينة تزاد معاها زايد وولات تفصل وتخيط ..)

أصيلة . .س سيد فين غادين !
هارون. ."بخشونة" عند ليلى 

( اول ماسمعت اسم ليلى تنفست صعداء مسافة طريق كانو داخل الفيرمة نزل من سيارة ونزلت وراه بسرعة هازة صاكها شاف فيها وتكلم بصوت رجولي )

هارون . .جبتك هنا باش تجلسي معاها وتلبي طلباتها 
أصيلة . ."حنات راسها بالإجاب" تحت امرك سيدي 

(توجه الباب بخطوات تابتة فتحو بالمفتاح ودخلت وراها كادور ف عينيها مبهوضة من جمال المكان أشار ليها لوحدة من الغرفة فطابق السفلي باش ترتاح فيها بين ماهو طلع لطابق الثاني جات عينو عليها غارقة ف سبات عميق وقف قدام السرير حيد حوايجو وتوجه لحمام ......

(اليوم____المواااااااااااا_____لي ⁦🏜️⁩ )

شرقا شمس جديدة معلنة على يوم جديد واحدات جديدة لكل ابطالنا فتحات عينيها ببطئ تلفتت ناحية اليمين كان مكانو فارغ وقفات وتوجهات لحمام كاتجر فرجليها ونعاس غالب عليها قضات روتينها وتوضات ورجعات لغرفة صلت الصبح اول ماخرجت من غرفتها شمات ريحة القهوة جاية من المطبخ توجهات ناحية المطبخ بخطوات تابتة عتقادا منها انو هارون لي كايوجد الفطور اول ماجات عينيها على أصيلة عاطياها بالظهر شهقات)

ليلى . .هاااااااااااااااه...
أصيلة . ."تلفتت ناحيتها" بسم الله عليك الالة 
ليلى . ."بستغراب" امتى جيتي !!
أصلية. .جابني ميسيو هارون لبارح باليل
ليلى . ."جرت الكرسي وجلست" مزيان بزاف نيت كنت باغية معامن نتوانس "شافت فيها" بغيت القهوة بلا سكر 
أصلية. ."تبسمت" انت تأمري امر 


حط يدو الخشنة فوق البواني وفتح الباب اول ماجات عينيها عليه نفاجرات بالبكى توجه ليها بخطوات متسارعة وجلس جنبها ضامها لصدرو .......
هارون. . ششت علاش درتي هاد شي 
جوليا. .هارون هءهءهءهءه هارون مانقدرش نعيش بلا بيك انا ندمت بزاف 
هارون . ."تنهد" كيفاش فكرتي فالإنتحار مافكرتيش ف بنتنا ءء ! واش ليليا ماكاتعني ليك والو !
جوليا. ."كاتنغصص" مافكرت فحتى حد بعدك عليا خلاني نفكر فالموت مابقيتش قادرة نصبر على فراقك وجفاك انا بصح غالطة لكن هاد العقاب ماقادراش عليه بالمرةةةةة 😭😭😭
هارون . ."طبطب عليها بيدو" انت رتاحي دابا وماغايكون غير الخير 
جوليا. ."دفنات راسها فصدرو وزيرات عليه بيدها " ماتخلنيش مرة أخرى هءهءهءهءه

__مكان__اخ______________________ر 

عزيزة. ."قوسات عينيها" قلتي البارح بليل داها !
شافية. . ايه الالة جمعات حوايجها ومشات معاه 
عزيزة . .وماعرفتوش فين داها !!
شافية . ."حركات راسها بنفي " لا ء لالة بالعمى 
عزيزة. .اري ليا نمرة د أصيلة وحسك عينك تقولي لهارون خديت نمرتها
شافية . .يتقطع لساني قبل مانقولها خيرك الالة عزيزة سابق
عزيزة . ."بنرفزة" يالا يالا طلقيني 
شافية . .سجلي عندك ...........40 06 
بعد ماخدات رقمها جرت الكرسي وجلست ) 
عزيزة. .اش كاتعرفي على أصلية !!
شافية . . "جلست انفاص معاها" كانعرف عليها الالة يتيمة الأم وعندها باها راجل كبير ومعاق شاد الفراش وثلاتة دخوتها واحد خارج لطريق وزوج صغار وعندها خطيبها سميتو عبد الهادي مرا مرا كايبريكولي فاش ماكان 
عزيزة . ."تبسمت بمكر" مزيان بزاف "خزرت فيها " يالا شوفي شغلك 
شافية . ."ناضت قافزة" تحت امرك الالة والله يجيب شيفة ل لالة جوليا 
عزيزة . .أمين أمين......

( اول ماسجلت الرقم بعتت مساج ل أصلية ) 
💭 Ana madame aziza ghantasl bik db ou ma tjawbich 9dam dik lmn7ousa .....

اول مابعتت رسالة قرأتها أصيلة وهي مستغربة خرجات الجردة وكاتسنى تصالها بعد ثواني رن الفون بدون مقدمات دوزات الخط وتكلمت.......

أصلية. .وي مدام عزيزة 
عزيزة . .فينك دابا !!
أصلية . .بثلعتم " انا فالفيرمة مع مدام ليلى 
عزيزة . ."بعصبية" من امتى ديك جيفة كايتقال ليها مدام "غمضت عينيها ورجعت فتحتهم" غانصيفط ليك واحد العشوب وغاتبقاي تحطيهم ليها فالماكلة بدون ماتحس 
أصلية ..بخوف " لا لا مانقدرش الالة
عزيزة . .ماتخافيش هادي ماغاضرها فوالو انتي غير نفدي اش قلت ليك 
أصلية . ."بإصرار" سمحي ليا الالة مانقدرش 
عزيزة . ."بغضب "هي باغياني نصيفط داك الفاني دخطيبك الحبس بشي تهمة لي مايقدرش يهز راسو منها وغانخلي هارون يجري عليك وديك ساع شوفي شكون غايعيل باك المعاق "تبسمت بخبث" هاا غاتنفدي شنو قلت ولاا !!
أصلية . ."الغصة كاطلع وتنزل ف زورها" غانفد غانفدددددد 


✓المساااااا________ء

جالس ف مكان معزول عن ناس وفيدو كاس من النبيد كل مرة كا يرتشف منو وعينيه حمرين كيف جمر وانفاص معاه كان جالس قيس واخا كايشرب شاد فراسو وكايشوف ف صديق طفولتو بحسرة
قيس . . طحتي اصاحبي بين نارين وماعارفش اش ندير ليك 

(شرب الكاس دفعة وحدة ومد ل لنادل باش يزيدو رفع عينيه المعسلين بالشراب وتكلم بصوت رجولي )

هارون . .شي لي كانحسو تجاها اقيس غير لي كانحسو تجاه جوليا ماعارفش وقتاش وكيفاش ما عارفش كيفاش غانخرج من هاد دوامة ماكنتش ضارب حساب لهاد شي ولكن عارف حاجة وحدة

( شرب الكاس وسكت ) 

قيس . .شنو عارف ! 
هارون . . طلعت غير توقعاتي وغير ماكانزيد نطيح لشوشتي معاها محتاج نبعد 
قيس . .وجوليا !
هارون . ."تنهد" جوليا فكل مرة كاتخليني ننفر منها كنت كانظن بلي تزوجت عن حب لكن مع ليلى كتشفت العكس ولا مانعرف تالف وحاير اقيس
قيس . ."تنهد "حالتك صعيبة اصاح شنو غادير دابا !! 
هارون . ."محتاج نبعد ونرتب افكاري محتاج نسافر بعيد ونعيد حسااباتي 
قيس . .هذا هو الحل سافر ورتب اوراقك من جديد
هارون. ."دفع لحساب ووقف " نشوفك من بعد تهلا 
قيس . ."وقف " صبر نوصلك بنتي ليا تقلتي 
هارون . ."بصوت رجولي"انا قاد براسي 

( خرج من البار كايتمشى بخطوات تقال نوعا ما طلع فلوطو ديالو وديمارا فتجاه المجهول ) 

__مكان__ اخ___________________ر 

جالس بين ولاد الحومة كايكمي فالجوان ديالو الكسدة حاضرة والدماغ غايب خرجو من سهوتو واحد من الولاد لي بدا يحشي فالمعاني ويلمح بكلام قاصح 

الشاب 1 . . ليلى هي لي عبرات ضربات دقة صحيحة وهزات راس
الشاب 2 . .والله ماكدبتي شتي على راجل ملعق جاب ليها الله ونااااري على حديدة عندو وصداع العشير
الشاب 1 . .هي غاحديدة وحدة اودي ناس لي كاتعرف ضبر على كر* ودير لاباس "بسخرية" شفتي حبك ليها استيكا هاهي باعتك بالرخيص و____ 

( قبل مايختم جملتو طار عليه بلكمة خلاتو يتفافة دفعو على الحيط حتى تهزو ضلوعو وكشش )

سعد . .اش كاتگول ءءء دوي ازام* ماتجبدش حسها على فمك ولا غانحر مك واقف 
الشاب 2 . ."كايفك فيهم" نعلو شيطان العشران 
الشاب 1 . .الشيطان هو كحل راس اش كاتجيك حتى مانهضرش عليها مرتك عشيرتك ايوا زم "بستفزاز" اححح عندها واحد طرف غا ديال ال**** خونا تبرع مع راسو 

( جن جنونو ومابقاش كايشوف قدامو شدو شنق عليه حتى روحو غاتخرج وزدحو مع الحيط حتى تهزو ضلوعو وبدون مقدمات جبد الموس كان خاشيه ورا ظهرو غرسو فيه جيهة الكلوى وخلا دمو كايشرشر) 

سعد . ."بصوت عالي " هادي باش تجبد حسها على فمك زام* لي فكر يجبدها غانحر مو 

طاح الولد غارق فدمو وامة لا اله الا الله تجمعت عليه شي كايغوت عتقو روح وشي كايعيط البوليس خرجات فاطنة كاتجري حفيانة وكاتهلل غير شافت سعد هاز الموس فيه دم والولد طايح طاح ليها الما فالركابي طاحت الأرض وكاتندب) 


وقفات كاتجمع ف شعرها بشكل عشوائي وتوجهات لاطيراس وكاتشوف فالساعة فنفس الوقت.....

جوليا . .الحادش ونص هادي ومزال ماجا اكيد عندها ثاني 
عزيزة. ."لاحت المجلة من يدها وتكلمت" وفين غايكون من غير عندها جات غالبارح ورداتو خاتم بين صباعها ماشي كيفك اييييييخ بحالك بحال باك مافيكم نفع
جوليا. ."تلفتت ناحيتها ودمها كايغلي " اكيد ساحرة ليه سيد تقلب بين ليلة ونهار اكيد ساحرة ليه بنت الكاريان وديرها
عزيزة. ."قوسات عينيها" فنظرك !
جولياا . ."جلست قدامها " اكيد ماياخدكش شك فهادي شنو غانديرو !!
عزيزة . .غانبطلو سحر ادا كانت بصح ساحرة وداك العشوب غانخلي أصيلة تحطهم ليها كل نهار باش ادا قاصها ماتحملش ثاني 
جوليا . .واش داك العجب سيغ ماغايخليهاش تحمل ثاني 
عزيزة ... دوك العشوب كايقتلو الحيونات المنوية قبل مايوصلو البويضة "زفرت بنرفزة" الى وصلو وحملت نقولو لدنيا سلام غايكون جوادها صحاح بس بيا ولا بيها وراها وراها والزمن طويل "خدات تيلي " بلاتي نتاصل ب أصيلة ونشوف واش داك الغدار عندها "
جوليا . ."عتدلت فالجلسة " يالا شوفي .

__مكان_اخ_______________________ر

جالسة فالغرفة مقابلة مع المرايا كاتمشط شعرها وساهية بين ما أصيلة كانت فالطابق السفلي كاتوجد العشا اول ما شافت تصالها قلبت عينيها بنرفزة ودوزت الخط 

أصيلة . .وي مدام 
عزيزة. .هم هارون كاين تما !!
أصيلة . .لا امدام من البارح فاليل ما شفناه
عزيزة . ."بستغراب " ما جاش كاع !
اصيلة . .لا امدام 
عزيزة. .همم وديك جيفة اش كادير !!
أصيلة .." قلبت عينيها بنرفزة" مدام ليلى حدها بيتها 
عزيزة. ."بنرفزة" من امتى ولاو بنات الكاريان كايتقال ليهم مدام "كتمت غضبها" ديك الأمانة وصلتك !
أصيلة . .ء اه امدام وصلت 
عزيزة. .بغيتك تحطيها ليها فالعشا ووقفي عليها حتى تاكل 
أصيلة . ."بلعت ريقها" ياك امدام ما غايوقع والو زع____ قاطعتها بصوتها ____

عزيزة. .يعطيك الخلا نفدي اش قلت ليك وحسك عينك تحس بيك او لا تجبدي اسمي ترحمي على روحك
أصيلة . ."بخوف" ل لا لا ماتخافيش حتى حد ما غايحس 

(قطعت عزيزة الإتصال وشافت ف جوليا لي كانت كاتشوف فيها بتساؤل ) 

جوليا . .هاااا عندها !!
عزيزة. .نو من البارح ما شافها
جولياا. ."بستغراب" وفين غايكون مشى !
عزيزة. .يمشي لجايحة لي ضربو ان شاء الله كنا هانين حتى خرج لينا بهاد لبلان بفففف "وقفت " المهم أصيلة غادير الواجب انا غانمشي نعس وغدا غانمشي نقضي واحد الغرض 

__مكان_اخ_______________________ر

(وقف شاد يديها وعينيه ف عينيها )

قصي. .اكيد غايرفض بيني وبينو خلاف بس اول مانحطوه امام الامر الواقع غايتقبل الوضع 
صباح. . خ خايفة خليني نقولها ليه وديك ساع نشوفو ردو !
قصي. ."طلق يدها وتكلم بنرفزة" نفهم بلي ماكاتبغينيش كيف كاتقولي ! انت عارفة ادا قلتيها ليه غايرفض حنا ما غانديروش الحرام حنا غانتزوجو 
صباح . . ولكن ان___ قاطعها بحدة" 
قصي . .صافي نساي 
صباح . ."غمضت عينها ورجعت فتحتهم بسرعة وتكلمت" م موافقة


هزات لبلاطو فيه العشا وتوجهاات لطابق الثاني كاتفتف طرقات زوج طرقات ودخلت لداخل ) 

أصيلة . .مدام ليلى جبت ليك العشا
ليلى . ."تلفتت ناحيتها" مافياش ليا ياكل
أصيلة . . ولو نهار كامل ونتي بجوع اجي وجدت ليك شوربة غاتاكلي صباعك وراها
ليلى. ."تبسمت" واخا غير على قبلك 

( حطات البلاطو قدامها وجلست انفاص معاها كاتشوف فيها حاسة بتأنيب ضمير لكن مابيدها والو من غير طيع الأمر )

__مكان_اخ______________________ر 

( حطها قدام باب الدار وشاف فيها ) 

قصي . .انا غانتسناك هنا جيبي ليا لكارط ناسيونال ديالك انا غانجمع الوتائق 
صباح . ."كاتحيد حزام السلامة" واخا ثواني ونكون عندك 

(نزلت من سيارة والفرحة غامرة قلبها دخلت لقصر بخطوات متسارعة وتمشات ديريكت لغرفتها الخاصة فتحات المجر خدات منو لكارط ونزلت لعندو كاتجري اول ما مداتها ليه تبسم جنب وتكلم )

قصي . .قريب غاتكوني ليا 
صباح . ."نزلت عينيها من الخجل" يالا تصبح على خير 
قصي . . اول مانجهز الوتائق غانديرو العقد وديك ساع غانقولوها لخوك
صباح . . ماغانمشي عندك حتى ندير لعرس ياك "ببراءة " بغيت عرس كبير بغيت كلشي يعرف بلي وليت مراتك 
قصي . ."تبسم بمكر" كلشي غايعرف احياتي وغانعيشك اسعد ايام حياتك ونتي معايا ( جدبها لعندو خدا قبلة من شفاها من بعد بعدها عليه وتكلم ) 
قصي. .يالا نزلي خاص نمشي 
صباح . .الله يوصلك على خير " نزلت من سيارة وبقات واقفة كاتشير بيديها حتى غبر من قدامها ) 

__اليوم_الموال________________ي 

شرقات شمس جديدة معلنة على يوم جديد وحياة جديدة لكل ابطالنا كانت مخشية ف فراشها وفاتحة عينيها بعد دقائق نفضات عليها العجز وتوجهات لدوش خدات دوش خفيف وخرج لاوية الفوطة على نصها نشفات شعرها ولبست كسوة حد ركبة فالزرق طرفات غرفتها ونزلت لطابق السفلي وبالها معاه هادي يومين ماشافتو ولا سمعت خبارو تنهدت تنهيدة خفيفة وتوجهت لكوزينة 

ليلى. . صباح الخير 
أصيلة. .صباح الخير امدام 
ليلى . .'جرت الكرسي وجلست " ماتبقايش تقولي ليا مدام كااتجيني تقيلة
أصيلة. .نقول ليك ختي !

"تفكرت خوتها ودمعو عينيها رفعات راسها وتكلمت بصوت مخنوق بالبكى) 

ليلى . .اه ( وقفات وتوجهات لجردة بخطوات متسارعة والدموع ف عينيها تبعتها أصيلة ما فاهمة والو وقفت قدامها وتكلمت ) 

أصلية . .ختي واش قلت شي كلمة عيب واش قلقتك !
ليلى . ."مسحت دموعها" لا لا "شافت فيها" غير توحشت خوتي. 
أصيلة . . وسيري عندهم 
ليلى . ."شافت ف منحى واحد وولت شافت فيها" عندك الحق 
خرجات من الڤيلا بخطوات متسارعة تمشات مسافة طويلة بما انا الفيرمة جات خارج المدينة بعد نصف ساعة من المشي وقفت فالطريق كانت خاوية حسات بشوية الخوف لكن شجعت نفسها بعد دقائق من الإنتظار وقفات طاكسي.......

_مكان_اخ_______________________ر

لابسة جلابة فالكحل ومخلية شعرها على راحتو ودايرة نظاظر فالكحل بعد دقائق تأنسطالات لوطو فحي شعبي نزلت منها وكادور ف راسها نزل سائق بسرعة ووقف قدامها 
السائق . ."أشار ليها" لالة هاد دار لي قدامك هي دار لالة عيشة 
عزيزة . . خليك هنا وياك تحرك شوية ونرجع 
السائق. . تحت امرك الالة

__مكان__اخ_____________________ر

صونيا. . داباا ماما مشات تبطل السحر !
جوليا. . اييييه اكيد ديك الكلبة سحرت ليه عليها مابقاش طاف بساحتي "بغيض ااااااخ بغيت غير نعرف فين مشى يومين لا حس ولا خبر 
صونيا. ."نازلة مع دروج " صباح الخير 
جوليا وصونيا . .صباح النور 
جوليا..خارجة !!
صباح . .اااه عندي شي شغل كيف بقيتي نتي شوية !!
حوليا . .شوية 
صباح . .يالا خليت ليكم الراحة 

( اول ماغابت عن عينهم بداو فالهضرة عليها) 

صونيا. .هاد الكروڤيطة شفتها طولت هنا !
جوليا . .اه ما قلتش ليك آخر الأخبار
صونيا. . "بهتمام" شنو !!
جوليا. .ماشي لالاهم صباح طاحت ف خو ديك خطافة الرجالة 
صونيا. ."بشمئزاز" نووووو اش هاد المستوى نزلت ليه اكيد غايكون شي حبيسي ولا شي بيطالي طامع فيها 
جوليا . .نوضي ترقدي مافخبارك مايتعاود
صونيا. . "بهتام" شنو !!!
جوليا. .كاتعرفي فادي العمراني !!
صونيا. .بعد تخمين" ااااااه شكون ما كايعرفوش بنتو احد المفشة سميتها شموخ وسمعت بلي عندو ولد اخر مي عمري ماشفتو
جوليا. .ايوا الالة ديك جيفة دليلى طلعت بنت فادي وصباح طاحت فخوها ولد فادي 
صونيا. ."بعدم تصديق " سي بااااڤغي...
جوليا . ."بغيض" سي سي


داخل بيت كبير كلو سدادر وحيوطو منقطين بالوان وريحة البخور ماليا المكان وجالسة فواحد من سدادر مرا ف عقدها الخامس لابسة قميص فالبيض وحازمة راسها بزيف خضر شافت ف عزيزة وتكلمت
عيشة . .سيد ماشي لخاطرو مسحور وشابع سحور شوفي لدون كيف خرج
عزيزة . ."كاتبحلق ف عينيها" كنت حاسة بيها ملغجاه
عيشة . .طجاتو على دارو ومراتو وباغية تنفض ليه صحتو وجيوبو 
عزيزة . .وشنو المعمول وهاد السحور فين دافناه !
عيشة . ."هاد التبخيرة لي غانعطيك يتبخر بيها كل جمعة مع الوقفة وهاد العشوب يغسل بيهم هو ومراتو لي هي بنتك وبجهد الله سحورها غايتبطل وانا وراها حتى يتبطل "سكتت ورجعت ستأنفت كلامها" السحور حاطاه وسط فراشو فين كاينعسو باش عمرو يفرق فراشها 
عزيزة . .بنت الكلببببببب سحارة خطافة الرجالة "شافت فيها" بغيت هاد شي يتبطل اليوم قبل غدااااا
عيشة . .بجهد الله غايتبطلللللل......

__مكان__اخ____________________ر

بعد ساعة ونصف تقريبا كانت قدام باب الڤيلا دفادي بعد تردد طرقات الباب ماهي الى ثواني قليلة والباب تفتح 
ليلى . .ممكن ندخل
الخدامة . .شكون انت امدام !!
ليلى . .احم انا ليلى خت سمر ومروان
الخدامة . ."فتحت ليها االباب بالكامل" مرحبا الالة تفضلي 

__مكان__اح____________________ر

المكان_ميامي⁦🏖️⁩

جالس على شط وشاد فيدو كاس دالنبيد وسيجار فاليد الثانية ودماغو مع ليلى فكل ما كايبغي يطردها من بالو كاترجع تعشش فدماغو من جديد بعد دقائق وقف ورجع لجناح لي حاجز.....

__مكان__اخ_____________________ر

بعد ماكملت كلامها طلعت فلوطو وامرت سائق يتوجه الفيرمة مسافة طريق كانت فيها ....
عزيزة . .دخلت كاتغوت" سحارة فينك خطافة رجالة فينكككككككككككك
أصيلة . .جات كاتجري "م مدام عزيزة اش واقع 
عزيزة . ."دفعتها وطلعت لطابق الثاني " سحارة فينك ليلى الكلبةةةةةةة.........

أصيلة. ."تبعتها كاتجري" مدام عزيزة ليلى ماكايناش 
عزيزة . ."فتحت الغرفة ودخلت "هذا هو بيتها !
أصيلة . ."كاتفتف" ايه 
عزيزة . ."شمرت على كتافها وتكلمت " هاد سحور اليوم غانلقاه 

__مكان_اخ_______________________ر

ياقوت . .ادا نتي هي ليلى لي كلشي كايهضر عليها
ليلى. ."تفادات كلامها" سمر فين هو مروان !
سمر. .خرج من شوية " عنقاتها" توحشتك بزاف علاش ماكاتجيش عندي 
ليلى . .هانا جيت دابا واش مرتاحة هنا ءء !!
ياقوت. ."بتعالي " هاااء معلوم غاتكون مرتاحة فين عمرها حلمت تعيش ف ڤيلا و___قاطعتها بحدة _____
ليلى .. ايييييييييه بلعي لسانك
ياقوت . .مامربياش 
فادي . ."دخلت على غفلة " ليلىىىى


__بعد _ ساع_________ة 

اول ما دخلت لدار جات عينيها على أصيلة واقفة قدام الباب كادور ف عينيها ولون وجها مخطوف 

ليلى . . "كاتشوف فيها " أصلية مالك !
أصلية . ."كاتشير براسها " كاينا الفوق كاينا الفوق 
ليلى . ." بعدم فهم " شكون لي الفوق !
اصيلة . ."همست " مدام عزيزة كاينا ف بيتك وقلباتو سفاه على علاه

اول ماقالت اصيلة جملتها طلعت ليلى لطابق العلوي بخطوات متسارعة غير دخلت لبيتها حلت فمها للأخر البيت مقلوب سفاه على علاه النامويسية مقلوبة والحوايج مشتتين فالأرض ولالهم عزيزة كاتقطع االمخاد غير شافتها كشرت على نيابها" 

عزيزة . .جيتي اسحارة دوي جيتيييييي
ليلى . ."بنرفزة" نقدر نفهم اش دخلك لبيتي واش هاد لحال !!!
عزيزة. .من امتى كان بيتك اخطافة رجالة اسحارة بنت الكاريان
ليلى . ."بصوت عالي نوعاً ما" ايييييييييييه حدك تم لحد الأن محترماك حيت قد المرحومة مي لكن ماتفوتيش حدك 
عزيزة . .لاحت المخدة من يدها وتوجهات ليها " عاودي عاودي اش قلتي قد مك لهلا يحيك حتى نكون كيف مك لي رباتك على تصلگيط وقراتك قواعد سحور 
ليلى . .جن جنونها"حد هنا وسطوب 

(دفعاتها بعيد عليها مخرجة عينيها وصدرها كايطلع وينزل كلشي تقدر تصبر عليه حتى الإساءة لمها جراتها من دراعها بقوة وخرجاتها من بيتها والغضب عامي عينيها ) 

ليلى . ."دفعاتها برا البيت " خرجي عطيني تيساع ماتحاديش بيتي مرا اخرى وادا جبدتي حس ماما على فمك لسانك نقطعو ليك
عزيزة . ."حلت فمها للأخر" قليلة ترابي سحارة عند بالك ماعقناش بيك داك السحر غانبطلو وغانلوحك برا حياة بنتي وراجلها اخطافة رجالة والأيام بينا ابنت الكاريان 

(نزلت مع دروج كاتجري والغضب كاينهش قلبها شافت ف أصيلة وأشارت ليها تبعها برا بين ما ليلى دخلت لببتها وكاتشوف كيف ولا بحال الى اعصار داز عليه ستغفرت مولاه وبدأت كااتجمع فيه ) 

عزيزة . . أول مايجي هارون علميني 
أصيلة. .تحت امرك مدام 
عزيزة . .اجي كاتعطيهاا داك العشوب !
عزيزة. .ايه كانعطيها
عزيزة. .مزيان بزاف " مدات ليها واحد االميكة معقودة" هاد الأعشاب لي هنا راهم مطحونين غاتبقاي ترشي كل صباح بيت ديك جيفة 
أصلية. .دفعات الميكة من يدها "مانقدرش الالة 
عزيزة . ."حمرات فيها" هي باغياني نجري عليك وديك ساع شوفي شكون يعيل باك وخوتك ونزيدك داك الفاني دخطيبك انتي عارفة مزيان اش نقدر ندير فيه 
أصيلة . ."خدات منها االميكة والغصة فحلقها" و واخا امدام 
عزيزة . ."تبسمت بمكر " هاكاك نبغيك

__مكان__اخ____________________ر 

✓ميامي ⁦🏖️⁩

تلاح فالمسبح كايعوم وبالوو كلو معاها وليلة الأخيرة قبل ماتخسرها جوليا مزال مرسخة فبالو وبأدق تفاصيل هز راسو والما نازل مع شعرو وكايشوف ف اتجاه واحد رجع غطس من جديد بقى ثواني رجع رفع راسو تنهد تنهيدة طلعت من اعماق قلبو ونطق بصوت خافت كافحيح الأفعى.......

هارون . . ليلى

__مكان_اخ____________________ر

رجعت لقصر كاضرب رجليها مع الأرض وشرارت الغضب كاطير من عينيها شافتها جوليا وتكلمت 
جوليا. . ماما اش درتي !!
عزيزة . ."جلست فوق الكانابي" مشيت لعند واحد العرافة وقالت ليا بلي السيد مسحور وشابع سحور من يد ديك الجيفة
جوليا.. شفتي اش قلت ليك تخميني طلع فمحلو وشنو درتي !
عزيزة. .مشيت ليها داك البيت قلبتو سفاه على علاه وتقول واش طحت فالسحور بس عطيت ل ديك قليلة النفع د أصيلة واحد العشوب كايفسخو السحر
جوليا. . "بغضب "واش غانقضيوها غير عشوب ونخليوها دير ما بغات ءءءء !!!!!
عزيزة . ."خزرت فيها" وشنو ندير ليك درت مافجهدي وكتر 
جوليا. ."الغصة ف حلقها" انا لي غاندير 

( هزات صاكها وخرجات من القصر بخطوات متسارعة وعزيزة كاتنادي عليا بصوت عالي ) 
عزيزة . .جوليا جولياااااااااا


اول ماوقعت العقد خداه بين يدو وتبسم بخبث بين ماهي كانت كاتشوف فيه بحب وبراءة .......

صباح . .دابا ولينا مزوجين
قصي . ."تبسم جنب " وي "شد دقنها بين يدو وتكلم بصوت رجولي " مرحبا بيك ف جحيمي
صباح. ."قلبها تهز مع كلمة جحيمي شافت فيه وتكلمت بثلعتم" ك كيفاش جحيمي !
قصي. .'وقف وشد يدها "ماتاخديش كلامي على محمل الجد غير كانتمازح معاك يالا خاص نمشيو 
صباح . ."تبسمت" فين غانمشيو 

( مشى بخطوات تابتة ويدو فيدها )

قصي . .لدارنا اروحي 

__مكان _اخ_____________________ر 

✓بعد_سااااع___ة

كانت كاتجمع مع أصيلة البيت والغضب كاياكل قلبها شافت فيها وتكلمت .......

ليلى . .مريضة فراسها قالت ليك سحرت ليه همممم
أصيلة . . "حاسة بتأنيب ضمير" سمحي ليا 
ليلى . ."بعدم فهم" علاش غانسمح ليك نتي شنو درتي !
أصيلة . ."بلعت ريقها" حيت مامنعتهاش هي رونات بيتك وقطعات حوايجك
ليلى . ."جلست فطرف السرير بتعب" نتي ماعليك والو 

__ترن____________ترن___________

ليلى. ."رفعت راسها " شكون غايكون جا !! "بتدمر " بفففف اكيد رجعت 
أصلية. . انا غانفتح لباب 

نزلت أصلية مع دروج بخطوات متسارعة وتوجهات ديريكت لباب اول ماافتحاتو جات عينيها على جوليا واقفة دفعتها ودخلت...

جوليا . .فين هي ديك جيفة !
أصلية . .م مدام ليلى ف غرفتها انا غانقولها تنزل 
جوليا . ."بصيغة الأردمر" نتي غير خليك 

( طلعت مع دروج كاتميل بخصرها يمين وشمال جات عينها على وحدة من الغرف باباها مفتوح قالت اكيد غاتكون هنا توجهات ليها بخطوات تابتة والشر كايطير من عينيها اول ما شافتها ليلى وقفت وكاتقول مع راسها شنو بغات !!...

جوليا . ."كادور ف عينيها بتعالي وغللل" بيتك مرون كي حياتك
ليلى. . جايا تكملي لي خلات مك. !
جوليا. . "جلست ودارت رجل فوق رجل " جيت وجايبة معايا عرض مغري ليك 
ليلى . .ولي هو ! 
جوليا . ."جبدت دفتر شيكات ومداتو ليها " كتبي المبلغ لي بغيتي وخرجي من حياتنا 
ليلى . .ردي الشيك لبلاصتو طلاق طلبتو مي هارون رفض الوغ ماعندي ماندير ليك 
جوليا . ."وقفت وتكلمت من بين سنانها" انا متأكدة بلي سحرتي ليه ياك باغية الفلوس هاهما غانعطيك اضعاف المبلغ لي عطاك انتي غير غبري عليا فرقي عليك راجلي 
ليلى . ."شافت فيها وتكلمت بهدوء" انا مقدرة شعورك صدقيني ماشي بيدي 
جوليا . .كلبةةةةة رخيصةةة انت طامعة فكتر تيقي بيا ماغانخليكش تفرحي بزاف 
ليلى . ."اشارت ليها " تقدري تتفضلي 
جوليا. ."حلت فمها" كاتجري عليا من دار راجلي لمعلومك هادي داري واي حاجة كاتخص هارون كاتخصني وانتي هنا مجرد كلبة رخيصة ماعندك الحق فوالو
ليلى . ."كتمت غضبها" الله معاك زيارة سالات
جوليا. . غاندمك تيقي بيا غانخليك تبكي دم بلاصة الدموع عمر هارون مايكون ليك 

( خرجات من الغرفة كاضرب فرجليها مع الأرض وقلبها موكول من االغيرة والغللل والكره طلعت فلوطو ديالها وكسيرات بين ما ليلى جلست فطرف السرير ودفنت راسها بين يديها كاتخمم )

__مكان_اخ_____________________ر

جالسة وسط االعيالات كاتبكي وتعدد وكل وحدة اش كاتقول ليها )

رقية. .سيري عندها قولها دير ليه محامي ياك ربي مسك عليها 
مسعودة . .الله ياخد فيها الحق خرجت على دري 
فاطنة . .ااااااااااه كبدتي مشوية يعلم الله باش غايحكمو على وليدي مسكين كلشي من تحت راسها تبع بنت جميلة حتى خرج على راسو هءهءهءهءهءهءه...
رقية . .لو وساعفيني هزي راسك وسيري عندها قولها توكل ليه محامي ولا اش دير هو ضرب ولد مباركة على قبلها 
فاطنة . ."حيدات درتها كاضربها مع الأرض وتنوح" سيري ابنت جميلة بغيتك عمرك تشوفي نهار لبيض سيري ابنت جميلة كيف ماخرجتي على كبدتي بغيت ربي يخرج عقلك ويشفي عديانك.........


✓المسااااا___ء 🌌

بعد ماخدات دوش نشفت شعرها لبست بيجامة فالݣري بسروالها وخلات شعرها على راحتو ونزلت لطابق السفلي وتمشات ديريكت لجردة بخطوات بطيئة جلست فالمرجيحة وكاتشوف فالفراغ بعد دقائق تأنسطالات لوطو ديالو قدام باب الڤيلا نزل منها وتوجه لباب فتحو بالمفتاح ودخل ديريكت لداخل كايقلب عليها بعينيه طلع لطابق الثاني بخطوات متسارعة دخل لغرفتهم لكن كانت فارغة خرج من الغرفة ونزل لطابق السفلي فتجاه الجردة قال اكيد غاتكون تما اول ماجات عينو عليه تبسم ابتسامة جانبية وتوجه ليها بخطوات تابتة كانت عاطياه بالظهر وشعرها كايديه الريح ويجيبو وقف وراها بدون مايتكلم تحنى لمستواها ودفن راسو بين شعرها كايستنشق ريحتو وريحة بارفانو وانفاسو تغلغلو داخلها وتمزجو مع انفاسها ترسمات ابتسامة ساحرة على شفاها ونطقت بصوت خافت ......

ليلى . .هارون

دورها لعندو وركز نظراتو الفحمية صوب الزمردتين لي سلبو ليه قلبو مع عقلو وخلاوه جاي كايجري متلهف لشوفتها ومتعطش لشفاها بدون ماينطق بكلمة لتهم شفاها بشغف وغرس نيابو فيهم كايجر ويمص بلذة 

__مكان__اخ______________________ر

بعد ماخدات دوش والفرحة غامرة قلبها دهنت لحمها بكريم بنكهة الڤاني وبخرات شعرها بريحة العود من بعد لبست شوميز دونوي فالحمر سكسي وفالأخر حطات احمر شفاه مع زوج رشات ف رقبتها من عطر شانيل وخرجات كاتمشى على طراف صباعها وقلبها غايخرج من بلاصتو من الحشمة مع الفرحة بين ماقصي كان جالس وسط السرير لابس سروال لاطوال فالبيض وصدرو عريان طلعها ونزلها من اخمس قدميها لخصلة شعرها وتبسم بخبث حط كاس النبيد لي كان بين يدو وتوجه ليها بخطوات تقيلة وعينيه ختارقو جسدها الممشوق وقف قدامها وانفاسو لحارة كاضرب فوجها ولات على اخرها وكاتسنى قبلتو ليها بين ماهي كاتخايل جاتها صفعة لوجه خلاتها طيح الأرض حطت يدها على خدها ورفعات عينيها مصدومة نزل لمستواها وجلس جلسة القرفصاء لاوي شعرها بين يدو بقوة وتكلم من بين سنانو .......

قصي . .كنتي كاتسناي نبوسك ونقول ليك الفرحة ما سايعانيش من بعد نح*** تؤ تؤ راك غالطة 
صباح . ."تجمعو دموع ف عينيها" ق ق قصي ش شنو واقع 
قصي . ."زير على شعرها حتى تأوهت من الألم " لي واقع زواجنا زواج مصلحة يعني لا كانبغيك ولا كاتهميني 

( نزلو دموعها والغصة كاطلع وتنزل فزورها مامصدقاش شنو قال بل مافاهماش شنو كايعني من بين دموعها تكلمت بصوت مخنوق بالبكى ) 

صباح . . قصي شرح ليا شنو واقع !

__مكان___اخ_____________________ر

بعدت عليه كاتلهت ونفسها كانت غاتقطع وقفت كاتشوف فيه وشفاها كايزدحو رجع جدبها لعندو وهز الإبهام ديالو مسح الدم لي نازل جنب شفاها 

هارون . . ماتصوريش قداش كنت مشتاق لحبات الكرز 
ليلى . ."ببلاهة هااااااه
هارون . ."رجع لتهم شفاها توحشتك
ليلى . .الصمت 

( هزها بين دراعو وطلع لطابق الثاني وابتسامة خفيفة على شفاهو بين ماهي كانت مخربقة ومشاعر كتيرة ماواضحاش عندها اول مادخل لغرفتهم سد الباب وراه وحطها فوق السرير ) 


اول ماشافتو طلع بيها خدات تيلي وتاصلت ب جوليا لي اول ماعرفت جن جنونها واول واحد بردت فيه سمها هي بنتها 
ليليا . .ماااااماااا ماماااااااااااا
جوليا . ."بعصبية" اش بغيتي !!!
ليليا. . "بخوف " ماما شفت حلمة خايبة بغيت نعس معاك 
جوليا . . بصيغة الأمر " سير لبيتك مانشوفكش قدامي يالااااااااااااااا.....

اول ما ليليا رجعت لبيتها نزلت جوليا لطابق السفلي ودمها كايفور خدات تيلي وتاصلت ب عزيزة لي كانت ناعسة 

عزيزة . ."بصوت مدعد بنعاس" وييييييي
جوليا. . ماما هارون جا وكاين عندها 
عزيزة . .اووووف منك ا جوليا ماقدرتيش تصبري حتى لصباح !!
جوليا . ."بغيض "ماما كانقول ليك عندها وانت كاتكلمي بدم بارد سولي ديك أصلية واش عطاتها العشوب ااااااخ وتحمل ثاني غانموت 
عزيزة . ."عتدلت فالجلسة" انا غانتاصل بيها دابا انتي سيري نعسي ومن يصبح يفتح 
جوليا. . ماغانعس حتى تردي عليا 
عزيزة . ."بنفاد صبر اوكي اوكي .......

(اول ما قطعت معاها تاصلت ب أصيلة) 

أصيلة . ."بضيق" وي مدام عطيتها قبل مايجي 
عزيزة . .بغيتك غدا تزيدي الكمية ياويلك تحمل 
أصيلة . .مايكون غير خاطرك امدام 

_اول ماقطعت معاها رجعت تاصلت بجوليا وطمنتها هاد الأخيرة لي مامطمناش مية بالمية وبالها كلو معاهم ) 

دفن راسو بين صدرها كايبعثر قبولات حنان وكايمص بين ماهي كانت تحت منو كاتأوه عيات تكبح احاسيسها لكن رغبتها كانت اقوى منها حطات يدها على شعرو مزيرة عليها وكاتلو تحت منو رفع راسو ورجع كايجر ف شفاها ويمص هاد المرة زاد فالوتيرة بدون ماتحس دخلت لسانها داخل فمو وكاتمص فلسانو هاد الحركة كانت كفيلة تجهلو وتخليه مرفوع لعالم اخر

__مكان__اخ____________________ر

وقفت حالة فمها ومصدومة من كلامو وحاسة بقلبها مزير عليها بحال الى لخناجر تغرسو فيه بين ما هو كان كايشوف فيها بشمئزاز جدبها من دراعها بقوة وقابلها معاه 

قصي . .فنظرك انا غانشوف فوحدة بحالك همممم !!!
صباح . ."الغصة فحلقها" ط طلقني 
قصي . ."قهقه برجولة" ها ها ها هه "شاف فيها وتكلم بخشونة" دخول الحمام ماشي بحال خروجو ودابا خاص نبدا مهمتي وغانشوفو واش شماتة دخوك غايطلق ختي ويفرقها عليه 
صباح . ."نفاجرات فوجهو" ماكاينش شماتة قدك الكلببببببب

_ هزت يدو لفوق ونزل عليها حتى وجها عواج رجع لوا شعرها بين يدو وتكلم من بين سنانو______

قصي . .عاودي شنو قلتي همممم
صباح . ."الغصة فحلقها" كلببببببببب.....

رجع صفعها مرة أخرى حتى دم داز بين شفاها وشدها من قفاها مقابل وجها مع وجهو 

قصي . . هاد عربون المحبة نتمنى يكون كافي 
صباح . . "كاتدفع فيه " بعد مني بعددددد

قصي . ."كايشوف ف صدرها بشهوة" اووووه درتي هاد شي كلو على قبلي 

( جرها من شعرها كايشم ريحتو وابتسامة خبيتة على شفاهو" 

قصي . .بسس مهما درتي ماغاتغرنيش 

دفعها بعيد عليه وخرج من الغرفة وسد عليها بساروت طاحت الأرض على ركابيها كاتبكي بحرقة بين ما فالجهة ثانية كانو زوج دالعشاق مستمتعين بأدق تفاصيل بعد ما خوا فيها الم**** طبع قبلة فجبينها تسطح على ظهرو وحط راسها فوق صدرو 

ليلى . ."بعد تردد" فين مشيتي هاد السيمانة كاملة !
هارون . ."بصوت رجولي" كنت محتاج نرتاح ونرتب افكاري 
ليلى . . انا حاسة بالذنب
هارون " فهم قصدها" انتي ء ليلى ماعندك دخل وهاد شي لي درت شرع ربي وسواء كنتي فحياتي اول لا كنت غانتزوج يعني خوي راسك من هاد شي 
فراسك واحد الحاجة 
ليلى. ."عينيها بداو يتسدو بنعاس " هااا
هارون . .فهاد الأسبوع كنت مفتاقدك بزااف حاولت شحال من مرة نحيدك من بالي لكن ماقدرتش هذا علاش جيت كانجري باش نشوفك وانت توحشتيني !!

رفع حاجبو كايقول علاش ساكتة ميل راسو وشاف فيها غارقة فسبات عميق بين ضلوعو كيف شي ملاك رجع طبع قبلة على شفاها وقاد ليها راسها وجلس كايشوف ف ملامحها ويدقق فيهم بدون مايمل او يكل حتى داتو عينو

✓اليوم__الموااااااال__ي ⁦⁦🏜️⁩

يوم جديد حامل فطياتو احدات جديدة كان داخل الحمام كاياخد دوش بعد ما سالا خرج كايتمشى على طراف صباعو باش مايفيقهاش لبس سروال جينز مع شوميز فالبيض خشاها فيه ولبس بالغين فاالبيض رد شعرو لور لبس ساعتو ورش من بارفانو وخرج من الغرفة ومن الفيرمة كا كل بين ما ليلى كانت ناعسة مهدودة بعد ليلة البارح بعد دقائق فتحات عينيها تلفتت ناحية مكانو لقات بلاصتو خاوية ناضت كاتجر فرجليها ناحية الحمام خدات دوش توضات ولبست كسوة حد الركبة فالبيض موردة لاحت عليها عباية طويلة صلت صبح وحيدت العباية ونزلت لطابق السفلي كانت أصلية موجدة ليها الفطور لي كان مغربي مية فالمية اتاي بقوامو والمسمن والحرشة مع الكيك والبغرير ورجعات 

ليلى . .امممممم الله ريحة كاتشهي
أصلية . .من خيركم امدام 
ليلى . .صباح الخير بعدا 
أصلية . .صباح النور 
ليلى . .جلسي فطري معايا
أصلية . .غير بصحة انا سبقتك وفطرت

جلست ليلى كاتفطر وتبنن بين ما أصلية مراقباها وضميرها غير ما مايزيد يأنبها بعد مافطرت عاونتها جمعو طبلة ........

ليلى . .انا لي غانوجد الغدا 
أصلية . .بلا ماتعدبي راسك انا غانوجدو
ليلى . .نو غير خليني مليت 

بين ماهي كاتكلم حسات بوجع رهيب مسارنها كايتقطعو غوتات غوتة وحدة كانت كفيلة تزرع الرعب ف قلب أصلية

ليلى . ."شادة كرشها بألم " اااااااااااااااه

أصيلة . ."كاتفتف" ختي ليلى مالك !!
ليلى. ."محنية ماقادراش تهضر" مسارني كايتقطعو اااااااااااااااااااااااااااااه....
أصيلة . ."ركابيها فشلو عليها" الله ياربي اش غاندير 
(تكلمت بصوت شبه مسموع) 
أصيلة . . اكيد هادو العشوب اكيد هادو العشوب 
ليلى . ."بألم" ء أصيلة عتقينييييي كانتقطععععععع....
أصيلة . .نتاصل ب ميسيو هارون ولي ليها ليها 

__مكان__اخ____________________ر 

✓المكان__دبي ⁦✈️⁩

( الحوار بالخليجي) 

مروى .. طلقنيييييييييي والحين 
ابو حمدان. . "قهقه بصوت عالي" ها ها هاها عند بالك دخول الحمام بحال خروجو خسرت عليك دم جوفي وفالأخر تقولي طلقني لاااا حياتي طلاق نسايه
مروى . .انا قبلت زواج على اساس غانكون مرتك قدام ناس ماشي تجيبني لدار خدامة لمراتك كانتعامل معاملة العبيد كل نهار الإهانات من مرتك حتى ماشي من حقي ندافع على راسي ونقول بلي حتى انا مرتك كيفي كيفها عيت من ذللللللل طلقني ولا غانقول بلي انا مرتك ودك ساع فكها يامن وحلتيها ماشي معقول بنهار خدامة وبليل كاتجي كاتسلل بين الحيوط وتفرغ فيا شهواتك وتمشي لحد هنا وسطووب
ابو حمدان . ."زير على الفك ديالها حتى تأوهت من الألم " القصر والسيارة والملاين لي فاالبنك ماجاوش من فراغ خرجتك من القهر والفقر باش تلبي رغباتي واش عند بالك غانقول لناس راكي مرتي ونخسر مرتي ام ولادي هاااا ماعليك احبيبة غير ترضاي بالأمر والوقع بليل كاين حفل فالقصر غاتكون ضمن الخدم بس بعد الحفل بغيتك تجهزي ليا نفسك 
( طبع قبلة عنيفة على شفاها ودفعها حتى تزدحو ضلوعها مع الحيط) .........

_مكان__اخ_____________________ر 

أول ماسمع من أصيلة بلي ليلى مريضة مشى طاير لفيرمة لقاها كاتمرغ من الألم ووجها صفررررر هزها بالخف وطار بيها لأقرب كلينيك بعد انتظار خرج عندو طبيب.......
الدكتور . .المدام عندها تسمم غدائي درنا ليها غسيل المعدة 
هارون . ."عقد حجبانو" تسممممم 
الدكتور . .المدام كانت كاتاخد شي اعشاب وهما سبب تسمم 
هارون . .اعشااااااااب نقدر نشوفها !
الدكتور . .اشار ليه معلوم تفضل 

( توجه لغرفة فين ناعسة بخطوات متسارعة اول مادخل جات عينو عليها مسطحة فوق السرير ومعلقين ليها السيروم جر الكرسي وجلس قدامها شاد يدها بين يدو ) 

هارون . .كيف بقيتي شوية !! 
ليلى. .الحمد لله شوية
هارون . ."عقد حجبانو" اشمن عشوب كنتي كاتاخدي !!
ليلى . ."بستغراب " عشوب ماكنت كاناخد حتى عشوب 

( عقد حجبانو وكرز على يدو وبدون مجهود فالتفكير جات فبالو جوليا بلع ريقو وتفاحة ادم كاطلع وتنزل ف زورو شاف فيها وتكلم بصوت رجولي) 

هارون . . انت رتاحي غير يكمل السيروم غانخرجك "وقف" عندي شي شغل شوية ونكون عندك 
ليلى . ."حركت رأسها بالإيجاب" اوك 

تحنا طبع قبلة على جبينها وخرج من عندها بخطوات متسارعة باش يقطع الشك بالبقين لازم ما يشوف أصيلة طلع فلوطو وكسيرا ف تجاه الفيرمة مسافة طريق كان قدام البوابة الكبيرة لي تحلت بشكل اطوماتيكي دخل لادخل بلاصة سيارة وتوجه لداخل الڤيلا غير شافتو أصيلة جاي قاصدها ونظراتو ماكايبشروش بالخير الما طاح ليها فالركابي ......
هارون . ."بخشونة" من امتى وانتي كاتعطيها العشوب !!
أصيلة . ."الدنيا مشات وجات بيها " ء ء ءان عشوب اسيدي 
هارون. ."غوت فوجها بصوت عالي" بلا لف ودوران تكلمي ولا وديني وما اعبد حتى نحرك ومايجيب حد خبارك 
أصيلة . ."بلعت ريقها وتكلمت" س سيدي انا ماذنبي والو هادو اوامر لالة عزيزة 
هارون. . من تحت سنانو" لاش كايليقو !! 
أصيلة. ."طاحو دموعها" هددتني اسيدي تيق بيا هءهءهءهءهءه هد___قاطعها بصوت عالي من جديد"
هارون. . قلت ليك لاش كايليقووووو 
أصيلة. . ب ب باش ماتولدش 


هارون. .جوليا كان عندها علم !
أصيلة . .ء اه 
"بخشونة" جمعي حوايجك ومانبقاش نشوف وجهك هنا وحتى لهيه ماتشوفش وجهك 
أصيلة . ."طاحت على رجليه كاتبكي " انا فعارك اسيدي سمح ليا هءهءهءهءهءهءهءه والله كانبقى نعاود سمح ليااااااا😭😭😭😭😭😭

هارون "من تحت سنانو" برااااااااااااااا.....

__مكان_اخ_______________________ر 

بعد ما خدا دوش خرج من الحمام لاوي الفوطة على نصو وكايصفر غير شافتو خزرت فيه وماولاتش شافت جيهتو مزال طلعها ونزلها وتكلم بخشونة .......

قصي . .نوضي تهزي وجدي ليا الفطور 
صباح . .الصمت 

( توجه ليها بخطوات تابتة كارز على يدو بدون مايتكلم لوا شعرها على يدو حتى غايقلعو من جدر وتكلم بنبرة قاصية 

قصي . .غاتنوضي توجدي الفطور كانبغي الأومليط وقهوتي ناقصة سكر وتكون قاصحة زائد عصير الليمون يكون طبيعي والخبز يكون محمص "دفعها حتى تهزو ضلوعها " غانحسب حد ثلاتة ادا لقيت كمارتك مزال قدامي ماتلومي غير نفسك
3 / 2 / 1 

قبل ماينطق واحد كانت خرجات من البيت طايرة ودموع مجموعين ف عينيها عمرها دخلت لكوزينة ولا طيبت حتى بيضة هي لخرا نزلت لكوزينة والغصة ف حلقها ومزال ماعارفة حتى قنت فيها توجهات الثلاجة فتحاتها ودموعها على خدها........

___مكان___اخ___________________ر

أول ماخرجت أصيلة من الفيرمة طلع فلوطو وكسيرا فتجاه القصر ودمو كايغلي ساعة زمن كان الداخل انسطالا لوطو ودخل الداخل كايغوت بصوت عالي ......

هارون . .جوليااااااااااا
شافية. ."جات كاتجري "ميسيو مدام جوليا ماكايناش 

بلا مايرد عليها خرج بخطوات متسارعة وتوجه لڤيلا دعزيزة وطريق كلها وهو كايسب ويلعن فيه نصف ساعة تقريبا كان قدام باب الڤيلا نزل من لوطو وتوجه لباب ثواني وفتحت ليه الخدامة دخل لداخل كايقلب عليها ب عينيه 
هارون . .عزيزةةةةةةةةة

✓الطابق___الثااااني____

عزيزة . ."رخات ودنيها" هذا صوت هارون! 
جوليا. . ناضت قافزة " ايييه هو 

نزلت مع دروج كاتجري اول ماوصلت عندو هز يدو لفوق ونزل عليها لوجه حتى جات طايحة شافتو عزيزة خرجات عينها وغوتت.....
عزيزة . .اش درتي باشمن حق ضرب بنتي !!!
هارون . .اليوم ليلى كانت غاتموت بسببكم وصلت بيكم الوقاحة تسمموها ءءءء 
جوليا. . "نضات حاطة يدها على خدها " ضربتيني اهارون ضربتيني على قبل ديك الكلبة هءهءهءهءهءهءهءهء
هارون. ."جرها من شعر بقوة " وندبحك على فعايلك فكل مرة كاتزيدي تبعديني عليك وتصدميني فيك ( دفعها وشاف ف عزيزة ) عمرك طوفي بساحة مرتي افعالك شيطانية سيري قلبي لمن دريهم
كانقسم ليكم ادا وقعت ليها شي حاجة مرة أخرى ماتلومو غير نفسكم 
جوليا. . اش كاتخرف حنا ماوصلناش لا ليلى ولا غيرها 
هارون. .الكاس لي كان عامر من جيهتك فاض مابقى عندي فين نزيد معاك ابنت الناس غانكلف المحامي بوراق طلاق 

خرج من عندهم كارز على يدو والغضب عامي عينو بين ما جوليا كانت حالة فمها وكاتشوف ف مها ) 

جوليا. .سمعتي شنو قال "طاحت على الكانابي ودنيا كادور بيها" قال طلاق ماما قال طلاق 
عزيزة . .قليل ترابي كيفاش يضربك ومن الفوق قالك طلاق بلا مايحلم والله لا كانت ليه
جوليا. .كاضرب حناكها وتبكي " قال طلاق بنت الكاريان خداتو مني هءهءهءهء فقدتو اماما فقدتووووو
عزيزة . .جمعي عليا خناينك وخلينا نفكرو 
جوليا. .افكارك هما لي خرجو عليا خليني نعوم ف بحري " 

خرجات من عندها بخطوات متسارعة طلعت فرونج ديالها وكسيرات.......


غيابو لي طول خلاها تحس بالضجر والضيق نترات السيروم من يدها وتوجهات لنافدة وقفت قدامها وكاتشوف ف ابعد نقطة ودماغها مشغول بتفكير بين ما فالجهة الثانية كان هارون شاد طريق وجاي لعندها 
مسافة طريق كان فالمصحة نزل من لوطو وتوجه لداخل ثواني وكان ف غرفتها 
اول مافتح باب الغرفة جات عينو عليها واقفة تلفتت ناحيتو وترسمات ابتسامة خفيفة على شفاها. ......

ليلى . .هارون 
هارون . . تعطلت عليك 
ليلى. .شوية قنطت بغيت نخرج 
هارون. . "حط ليها حوايجها فوق السرير لبسي حوايجك غانخرجو دابا
ليلى . .بخجل" خرج باش نلبس
هارون. ."جلس فالكانابي دار رجل فوق رجل وتبسم ابتسامة جانبية" حلالي ومن حقي نشوف زائد ماعندك مناش تحشمي شفت كلشي شحال من مرة 😉
ليلى . ."بثلعتم" ه هارون 
هارون . .خلااااص لبسي ديريني ماكاينش 

تنهدت بعدم حيلة وبدأت كاتلبس حوايجها والخجل قاتلها بين ماهو كان مركز نظراتو الفحمية صوبها وقف وتوجه ناحيتها بخطوات تقيلة وقف وراها بعد شعرها على رقبتها وطبع قبله خلات لحمها يتبورش 

ليلى. ."بصوت شبه مسموع" دابا يدخل شي حد 
هارون . .لي كايسالني شي حاجة نعطيها ليه 
ليلى. .هارووووووون 

هارون . ."بعد عليها" صافي هاني بعدت⁦⁦🤚 غير سربي باش نمشيو من هنا 
ليلى. . كاتقاد شعرها " صافي ساليت 

__مكان__اخ_____________________ر 

بعد وجدت الفطور بدات كاتنزل فيه والغضب كاينهش قلبها نزل مع دروج بمخملية هاز راسو لفوق بتعالي جر الكرسي وجلس بدا بالقهوة هي للولة اول ما داقها بزقها من فمو وناض صاعر

قصي. .اش هاد الويلللللللللل
صباح . .'كاتفتف" ش ش شنو درت
قصي . .لوا معاها بطرشة خلات وجها يعواج وجرها من شعر بقوة مقابل وجها مع وجهو" هادي قهوة هادي اممممم 
صباح . ."بصوت مخنوق بالبكى" هاد شي لي كانعرف "كاتحاول تتفك من يدو" زائد انا ماشي خدامة عندككككككك بعد مني بعددددددددد

رجع عطاها لوجه بكف يدو خلا دم ينزل جنب شفاها وعاودها بطرشة اخرى 

قصي. . هادي باش تعلمي تهزي صوتك فوجهي "دفعها حتى جات طايحة" ودابا عاودي ليا القهوة من جديد ااااه بلا بلاتي 

( خدا تيلي من جيبو جرها من شعر شادها بإحكام ضرب ليها صورة ودفعها حتى طاحت من جديد) 

قصي . .خاص خوك العزيز يشوف صورتك اكيد غايكون موحشك "قهقه برجولة' 

صباح . ."نزلو دموعها" الله ياخد فيك الحققققققق
قصي . ."بصيغة الأمر " يالا طلقي راسك 

___مكان_اخ______________________ر

بعد مالبست حوايجها خرجو من المصحة بزوج طلعو فلوطو وديمارا 

هارون . .غايكون فيك الجوع !
ليلى . . وي شوية 
هارون . .ادا خاص نتغداو اصلا وقت الغداء قريب 
ليلى. .غاتكون أصيلة وجداتو
هارون. ."كرز على يدو" أصيلة مابقاتش مشات بحالها
ليلى . ."شافت فيه"وعلاش وا___قاطعها_
هارون. .عندها شي مشكل عائلي وطلبت تمشي نسايها انا غانشوف ليك وحدة أخرى
ليلى . .نن انا مابغيت حتى وحدة 
هارون . .بعد لغدا عندنا كلام طويل 
ليلى . .اوك 


مسافة طريق كانو ف قدام رييسطو جا على البحر نزلو من لوطو بزوج وتوج لداخل بخطوات مخملية وبدخ خدا مكان معزول على الناس وطلب الحوت مشكل مع سلطات متنوعة كان كاياكل بشوية وكايشوف فيها بعد الأكل تكلم
هارون . . كلفت واحد من الموظفين يشوف ڤيلا ف أكدال 
ليلى . .علاش ڤيلا انا ولفت الفيرمة 
هارون. . ماشي ديما غانكون معاك تما معزول أكدال حسن بزاف وغانكون مطمن من نكون بعيد عليك 

كلمة بعيد عليك خلات قلبها يتقبض خدات كاس دالما رتشفت منو ولتزمت صمت بدون ماتسولو علاش غايكون بعيد عليها) 

هارون . ."تبسم "يعني شي مرات غانكون ليليا والشركة يعني 
ليلى . .احم اوك 
هارون . ."بغيت نشوف تصاميم لي قلتي ليا 
ليلى . .'تبسمت" واخا 
هارون. ."وقف " يالا مشينا !!
ليلى . ."مسحت فمها بالمنديل ووقفت"يالا 

اول مادفع الحساب خرجو من الريسيطو ف تجاه الدوار دياالها اول ما دخلت لحومة قلبها تيزر ودموع تجمعو ف عينيها نزلت من لوطو وكاتشوف فكل قنت فالحانوت ووسط الحومة فين كانت كاتوقف جميلة وتجمع مع عيالات الحومة توجهات لدارهم كاتقدم خطوة وتوخر لخرااا اول ماوصلت لباب فتحاتو بالمفتاح ودخلت لداخل غير دخلت نزلو دموعها كان واقف وراها وكايشوف فيها بدون مايتكلم جلست فطرف دالسداري وكتمت شهقتها بيدها جلس جنبها وضمها لصدرو مزير عليها 

ليلى . ."بصوت مخنوق بالبكى " توحشتها هءهءهءهءهءهء
هارون ..دعي ليها بالرحمة
ليلى . . توحشتها بزاف هءهءهءهءهء
هارون . .كنت قلت ليك هي فبلاصة حسن من هادي وي ونو !
ليلى . ."كاتشهق" وي 
هارون. .ايوا مسحي دموعك وباش تكون مرتاحة بزاف خاص تشوفك واصلة ماشي جالسة وكاتبكي 
ليلى . .ي ياك هي مرتاحة هءهءءه
هارون. . "مسح دموعها" مرتاحة بإدن الله يالا نوضي وريني تصاميم
ليلى. .وقفت. واخا 

توجهات لماريو فتحاتو وخدات منو ملف ورجعت لعندو مداتو ليه اول مافتحو وشاف تصاميم لي قدام عينيه حل فمو مامصدقش بلي متمكنة لهاد درجة 
هارون. .سوبيرررررررر
ليلى . .واش عجبوك !
هارون . ."سد الملف" اكيد 
وقف وشد يدها " يالا تبعيني 
ليلى. . فين غانمشيو 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.