أبو عائشة الجزء العاشر والأخير

من تأليف Soukaina Ahnani
2020

محتوى القصة

رواية أبو عائشة

غادة جاية فبيتها كادوي معاه فالطيلي وخدودها بالحشمة حمارو وقالت: لا لا لا ابلال مانقدرش

رد بعصبية: وااش باغة تحمقيني اعائشة، رااه باك باغي يلسقك حداه حياتك كلها محاساش بهادشي..خااصك تگولي باللي موافقة وباللي حتا نتي كاتبغيني بااش يفهم رااسو شوية ويخليك تشوفي حياتك حتا نتي

حزنو ملامحها كتر وردت: انا هاد الحالة ماباغاهاش ابلال وكون تشوف الدموع اللي بكيت.. ولكن باش نگول آه باغاك قدام با ؟ مانقدش را كانحشم منو

رد: وهو كاايحشم منك؟ السيد رافض واحد كايبغيك وكاتبغييه للحلاال هادشي ماشي حشومة

رمشات بارتباك وقالت:ك كان خاصك ماتجيبش واليديك دابة ..تسنا حتا تصلح الامور بيناتكم بعدا عاد ديك الساعة جيو

بلال: اياااه عاارفة داك باك باش نكسب خاطرو شحال خااصني من عاام ؟ واقلة عشر سنين وشوووف تشووف

ردت: ايوا تسنا عشر سنيين ماالك

رد: ياااك الالة

قرمات فمها و تتعض شفايفها بتوتر وهو بحدة قال: شوفي فيا

ردت: كانسمعك شنو

بلال: وااشووفي فيا

باستغراب: كيفاش شووفي فيا يااكما جيتي لهنا وطالع عدي ..وييلي ياااكما جاااي

بنفاد صبر: عاائشة ضووري

ضارت للسرجم تتقلب، عينيها خرجو وفمها تحل بالصدمة فاش لقاتو على السرجم ديال بيتو حاضيها والتخنزيرة بين حجباانو

ردت: ن نتاا ك ك كيفاش ! من ايمتااا ونتا كااتراقبني؟ اااويلي واااش هاديك بييتك 

رد مخنزر: سمعي الاالة عائشة ولا زهيرو ولا منعرف " وساعو بلابل عينيها بصدمة تانية وهو بتهديد قال" غاايعييطو ليك ماالين الداار.. غاتنزلي تگولي ليهم باللي موافقة على هاد التزوييجة تباارك الله ...مابغيتيش..حدي غانجيب معايا تيليفوني ونجي عدكم نييشان ونحل المكالمات اللي مسجلين عندي بينناتنا وهضرتك المحلونة يالااالة..وميساجاتك وهضرتنا كلهااا غانحطها لسي بوبكر فوق الطبللة..شتي حتا من الخرجة اللي درنا اليووم والخاتم اللي بااقي فصبعك والبوسة اللي بستك ؟ كلشي غانعاودو ليه بالتفصيل الممل

جاتها السااكتة وماقدراات مازال تهضر وهو مخرج عينيه فيها: بقاااي زاماه تتجيبيها فرااسك بقاااي..ديك السااعة هو بيدو غايجيبك عندي الالة عائشة

غوتات تترعد بالاعصااب: واااش من نييتك ابلااال ماحشمتيش

غوت بدورو: وابالرب الكعبة تانددييرها ونگووليه اسييدي بنتك طييحاتني فيييها وطمعااتني نعييش معاها ماابقا من حياااتي..بغييتي بالخااطر هي هاااديك مابغيتييش غااتبغي بلهلا يطريه ليك

ردات: داااااابة وليتي كاتهددي اسي بلال ياااك باان عييبك 

رد: بااان ليااا الشيياااط والقرووون معاك ومع بااك..غااديري هادشي اللي گلت ليك ولا غاندير شرع ايدي "الغادي والجاي حاضيهم وهوما فالشراجم تايتشاوفو ويتغااوتو"

عائشة: والله ومشييتي حتااا درتيهااا لا سمحت ليه

بلال: هااانية الكبييدة دياالي المهم هو تولي مرتي ماعديش بروبليم نتسناك تا عشر سنين حتا وكان تسمحي ليا على خاطر خاطرك

عائشة: واااخة اسي بلال الى بقاات فيييك هاانا 

رد: والى بقيتي تما سااكتة هاانا هااااااتي



🌼فالاسفل

تاج الدين: حنا اسي بوبكر جينا غير قاصدين الخير عند دار الخير..جيت عندك بصيفتك أب عائشة ماشي عمي، باش نطلب يدها على سنة الله ورسوله لولدي بلال

هيام: وحنا كانواعدوك اسي بوبكر البنت غانديروها فعينينا وغانحسبها بحال بنتي

بوبكر دور عينيه كاتم الغضب داخلو..اللي بارك معاه هو ولد خوه الله يرحمو وفمقام ولدو وقيمتو فقلبو كبيرة لا هو لا مراتودد اللي ماصرفو فيهم الا الخير..ومن جيهة خرا فلدة كبدو اللي تنطبق السما على الارض مايقدرش يفرط فيها ولا يعطيها لواحد بحال بلال

تاج الدين: سي بوبكر..حنا كانتسناو جوابك

لا عبوش: توكل على الله اولدي

حنحن بحرج جامع حواجبو وهنية قلبها كايشطح خايفة يگول شي حاجة ماهياش ويزبل ليخا گاع اللي خططات

بوبكر: ولدي تاج الدين..نتا على الراس والعين ربي شاهد لا معزتك من معزت بنتي عائشة "تنهد" ولايني اولدي..

قاطعاتو لالة عبوش وقالت: ولدي بوبكر ..قول أعود بالله من الشيطان الرجيم

رد: الله ينعلو ويخزيه الا عبوش..ولايني راك عارفة كلشي وعارفاني كيف داير فهاد المسألة

تاج شاف فهيام وهي باسى حنات عينيها..فحين لا عبوش برزانة بسمت وقالت: الوقت من البارح لليوم تبدلت اولدي وشلا حوايج تزادو ..دير النية وعيط لبنتك استاشرها فالمسألة راها هي الوحيدة اللي من حقها يا تگول ييه..يا لا

بوبكر: الا عبوش واش معارفاش عايشة بنتي..الزواج هو اللي ماتحمل ماتقبل وغير قبيلة "خنزر فهنية" لقيتها كاتبكي فاش سمعاتني دويت عليه

بسمت: وهي اش گالت لك.. واش بكات حيت دويتي عليه؟ ولا حيت گلتي لا؟

قرن حجبانو بحدة: لا عبوش ..شهاد الهضرة

ردت: صفي النية وطفي الغضب اااولدي بوبكر..عيط للبنت نشاورو ونشوفو ريها حتا هي

نفخ صدرو وقال ماااگلاي عيب الالة " بحدة قال لهنية" نوصي عيطي لبنتك

ناضت فيساع مبسمة غادة وتجري وتاج الدين قال: ادن كلشي فيد عائشة اسي بوبكر ياك؟

رد: انا مانبزز عليها واالو اولدي..عندي ليك كلمة ديال الرجال وشهادة نتحاسب عليها غدا امام الله..باللي الى گالت آه راها ولات بنتكم على الراس والعين..ولايني الى گالت لا..تواعدني وعد حر باللي ولدك عممرو يجبدها على فمو ولا يحادي جيهتها طول ماهي حية

تاج الدين: حتا انا اعمي عندي ليك كلمة ديال الرجال..والقول حق علينا

بوبكر: وانا قاابلل

بوبكر رد ضهرو اللور مغوبش وهنية جاية تتزغرت مع عائشة اللي حانية الراس تتسمع ومتتشوف فحد

گلساتها هنية حداها وبالحشمة ماقدرت حتا تنوض تسلم عليهم ولو بالقول..حتا من بوبكر ماخلاش ليهم الفرصة حنحن وقال: بننتي عايشة ..عمك تاج الدين وخالتك هيام جاو اليوم..طالبين ايدك لولدهم المتوسط فر..ا بلال..قابلة ابنتي؟

طلع حاجب ومن داخلو مرتاح على جوابها داري بالللي بنتو عجينة ايدو وعارف عليها الشادة والفادة..لكن مالم يكن فحزبانو وقع.. وعائشة بصوت مرعد قالت

عائشة: ق قابلة ابا


تزمط والكلام تقطع فيه ..تاهوما زربو زربة وحدة لاينووض ليهم وبداو يتسالمو وهيام حدا عائشة بركات وقالت: مبرووك الحبيبة دياالي متصوريش شحال فرحانة بيك هههه

طلعات شوفة خاطفة فباها لقاتو غاكايشوف مبهوض وبسرعة قالت: ا الله يبارك فيك اخالتي

ردت: يخليك ليلي اعروستي الحبيبة هههه

تاج ناض بالزربة وشار لهيام توقف::
سيادنا حنا غادين دابة وغدا الدراري غاايمشيو يشريو الخاتم باش عقد القران يكون فهاد السمانة

نقزت هنية بالزربة قالت وعينها على بوبكر: ا ايه اسي تاج الدين نديروه بعد غدا مالنا شخاسرين ..تالفااميلة اللي نعيطو عليها ماعدناش وتوما قلال على مكانعرف

رد مأيدها: داكشي اللي قلت ومن الاحسن يكون فالدار عندي..غدا وجدو ليها وراقها وانا غانتككلف "تاج بقا ليه غير يجري فالهضرة وهيام قالت 

هيام: يالله خلينا ليكم الراحة 

تاج الدين: الله يعاونكم

هنية: بسلاامة انسابي العزاز هههه

خرجو راجعين نيشان لدارهم كايزربو وحتا سدو باب الدار عاد ارتاحو وهدا تنفسهم

هيام: اوووف شحال تخلعت لاينوض

تاج الدين: انا الرعدة شداتني زربت عليهم زربة عمري درتها

هيام: ولكن يوماين مكافياش للعرس اتاج

تاج الدين:: كونرت نگول غدا كون درتها..قدما زربنا يكون حسن ولا راه داك عمي بوبكر غايدير لينا العصا فالرويضة

هيام: عنداك غيير يبدل ريو

طلع حاجب: حنا عائلة العورابي امدام فاش كانعطيو الكلمة كانوفيو بيها " قرب ليها كايطلع" ايوا ونتي؟ غاتوفي بكلمتك

ميقات بميوعة مبسمة بغنج وضارت تتعوج طالعة لبيتهم وهو وراها حاضي و عاض على شفاهو..دخلو وسدو الباب متغافلين هاكاك الولد اللي فبيتو حاصل غادي جاي بالتوتر ويتسناهم يجيو يريحوه واش كلشي هو هاداك ولا يخدم القوالب

.....................

هنية دارت يدها على خدها كاتشوف فيه كي باقي نبهوض وضارت عند لا عبوش اللي باقة مبسمة

هنية: هااويلي شت الراجل تبپلونطا

عائشة ناضت سالتة لبيتها وقلبها رغم الشي اللي دارتو فرحان بقرارها اللهم هاكة ولا يبقا على رفضو

لا عبوش: ولدي بوبكر..يااتا غيير جاوب

شاف فيهم مخرج عينيه مزياان وقال: تووما واشهادشي اللي سمعت سمعتووه..داابة داك فرطووطو غايدي ليا بنتي ياانااا

هنية ميقات معوجة فمها: ايييوا بقات فالحلوف هه


خبط على ركابيه بالجهد حتا قفزهم بجووجات: هااويلي هااويلي زمطني ولد الحراام..هااويلي لعب بعقل بنيتي وانا ماجاايب للدينا خباار

هنية: يااتا نوووض باراكة من التخرااف "لا عبوش كاتقرصها تسكت ووالو" السيد عااجب بنتك وعاجبااه تاوااش مشيير لاخوويي دير ليها قنبة وربطها حدااك حسن

خرجهم فيها كي الشيطان: نتي سببااابي..نتي اللي عمرتي لبنتي رااسهاا نتي اناا بنتي مااباغة الزوااج

هنية: يااتبغييك لفعة إن شاء الله بنتي بنتي بنتي امااالنا شتك غااتة اللي والدها تباارك الله انا ماعدي ري

بوبكر: دااك الري سييري گجدرييه وخرجي سووق بنتي كاااتسمعي

غوتات لا عبوش ناهية الحوار: هنيااا..سيري بدلي ساعة بخرا خليني نهضر نوبتي

هنية: واش ماسمعتيهش شكايگول الا عبووش

ردت: يااتي سيري بدلي ساعة بخرااا

ناضت كاتنفخ وبوبكر بارك كايتفش وينفخ بااقي متسرطاات ليه وواخا يغمسوها ليه بالعسل مدردر عليه الزنجلان مايسرطها

لا عبوش: ولدي بوبكر..زيد لهنا ندوي معاك

بالفقصة كاينهج: لا عبوش الله يرحم واليديك اللي فالقبر لاما خلييني نفش هاد العافية اللي فيا كاتغلي خلييني

لا عبوش: يااتا دير النية وزييد ماتعرف تلقا الحل فهضرتي

شاف فيها مصغرهم وناض حتال عندها بارك : هانا الا عبوش شنو

ردت: ياك اولدي نتا ولدتي..كبرتي وربيتي وفقهتي وقريتي ووصلتي

شاف فيها: وهي اللي نكسااب

ردت: وعويينتك اللي بيها كاضوي الدنيا.. يااك

هز ايديه: وهاانتي دوييتي انا كيغاانديير نفرط فيها كيغانديير

لا عبوش: گول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اولدي

رد: وااقهرتوني بهاد اعوذ بالله واشااتا كاين شي شيطاان كتر من داامك المخلوض اللي غانتناسب معاه

لا عبوش: ونتا سااهل؟ نتا مامخلوض ماواالو هاا؟ راك راجل مومن كاتصلي صلاتك ودير الخير وعارف بينك وبين الله..دابة ياولدي هادشي اللي تادير فيه يبغيه الله ؟

وسع عينيه: علااه انا اشدرت الا عبوووش 

ردت بصرامة: دررتي گاالا ورانا حقاانية فينما كان الحق نجي ليه..ديك الطفلة مسكينة اللي نتا صابح و بايت وممسي خانقها مابقاتش فييك..واش باغيها ماتبقاش حااملاك اولدي هاادشي اللي باغي " قرن حجبانو وقلبو ضرب "

بوبكر: وشكون يعرف مصلاحتها من غيري، انا بنتي ماباغيهاش طيح مع خطية

لا عبوش: الى كاانو مكتبين فالسماا صحاب الأرض ماعنهم مايقضيو..خلي اللجام لبنتك ابوبكر رااه بنتك من صلبك وتربية ايدييك وبعقلها ورزااتنا تبارك الله


لا عبوش: خليها هي اللي تقرر..وتالا غلطات وقف معاها ووريها واش نتا مكاتغلطش؟ واجاوبني

تنهد كايشوف قدامو ويحرك راسو مأيدها

ردت: ايوا شتي..تعلمتي من اغلاطك نتا اولدي.. داكشي اللي علمتي لبنتك والكلام اللي كانتي كاتفقهها بيه فالصغر خليها دير بيه ..خليها طبقو وتخرج للدنيا تعرف شفيها..بغات داك الولد..خايب ولا زين فعينك رااه بنتك بغااتو ابوبكر وانا بنفسي بركت معاها وعرفت منها هادشي ..بلا ماتبدا تنفخ عليا تم واش بنتك ماعدها قلب مامنحقهاش تختار..الخايب هي لادخلات فالحرام..ولايني كون ماعرفها حرة بنت الحر مايجيش يدق الباب..غيير هادي اولدي كافية تزينو فوجهك..واش دابة الدري كايبان ليا انا زين كايبان لهنية زين كايبان لبنتك زيين.. ايوا وغيير تا اللي ماتحملووش ماالو مسكين شدار 

بوبكر: را..

قاطعاتو: سككت خليني نكمل..هادشي ماقاضيش ومانافع بوالو..والى بقيتي على هاد العناد هانا كانگولها لك بنتك غاتنفر منك وتهرب, وگول مگالتهاش لا عبوش 

ناضت خارجة كاتعگز على الطلامط مخلياه غارق حتال الفم بالتفكير وكلامها يعيا يطردو كايبقا فمخو تايدور ويعيا ينكرو كايلقا باللي عندها الصح فكل كلمة من فمها خرجان


...

لا عبوش: ياتي بالهدااوة يااهنية راه اللحاحة غلبات السحارة ابنيتي

هنية: الا عبوش زااد فييه وااه هادة راباغي يعقد ليا الدرية

لا عبوش: ياو ماگلنااش لا..سيري تي هضري معاه راكي مرتو ..قادي الكلام ووزنيه وعرفي كيفاش تقنعيه..بعدا انا اللي عليا درتوو بغيتي بنتك تزوج طيحي كوااريك وسيري تفاهمي مع الراجل

دوراتها شوية فدماغها ورجعات قالت: والله ومشا تاگال شي كلمة ناقصة حتا نقلبها معاه

دازت فيها غادة عندو وهي تنهدات وقالت: لا حول ولا قوة إلا بالله

هنية وصلات للصالون وكيف بسمات دوي مالقات حد..مشات للكوزينة والحمام وحدا الدروج اللي تايطلعو لبيت عائشة لكن حيو قالدار مقطوع: هااويلي هادة فين زاد؟


صبح صباح جديد صبح فيه بوبكر كايحل ويسد البلاكار اللي فبيت النعاس يهز منو فلوسو.. على اتر التقرقيب فاقت هنية مقلوبة وناضت كاتسد زيفها: صباح الخير

رد: صباح النور

قوصاتهم تتشوفو كايحسب مصغر عينيه ةيهز: تاشتادير

تنهد وضمس الفلوس دايرهم فجيبو: غادي يالالة مع بنتي

خرجات عينيها: هااويلي فين

بوبكر: فين غادين نشوفو قضية خواتم هاد الخطوبة الملعونة

حلات فمها وضحكات بالفرحة: دخلنااا علك يالله ابووبكر وساير دوي من نيتك

زاد فيها ماعدو خاطر: كحزي عليا لهييه

خرج وصوت تزغريتها واصلو وكاسر الدار: اللقوة العسرية ياهاد المرا

.. عائشة نزلات من الدروج لابسة حوايج لخروج وصاك فالجنب طالقة الشعر..تنهد فاش شافها وقال: زيدي ابنتي نمشيو زيدي

حركات راسها حشمانة منو وتمو نازلين بلا مايدور والا يتكلم

قدام الباب وحدا سيارتو واقف بلال مبسم والبشرة فوجهو واضحة..سمع الباب تحل وزاد وسعها خرج منو بوبكر نافخ الصدر هو يمحيها

عاد خرجات عائشة تترمش مرة فيه مرة فالارض وهو بفضول قال: غادي معانا اعمي

رد: ابييه ياكما ماراشقاش ليك

بلال: للا حاشة

بوبكر: وازييد قدامي 

زاد فيه غادي لكاطكاط ديال تاج وبلال بسم فوجه عائشة الخجول والهضرة اللي قال بالامس محاتها من دماغها ببسمة منو
..عاد قرب يدوي هو يتم راجع بوبكر جرها من يدها وراه غادي بيها للوطو ركبها اللور وركب هو القدام ساد الباب

بوبكر: ااسسيدي واش غانباتو هنا

زير على الكونطاك كايبرد وتم غادي للسيارة..ركب دار السمطة وقاد المراية باش يبدا يشوف فيها وبوبكر فيساع حولها للطريق

بوبكر: رااا الطريق فين جاات وتاحااضي الخوا الخاوي

تنهد وقال: غانمشيو لواحد المحل ديال العائلة

رد: لا غانمشيو عند سي التغماتي اللي جا فاونفا

بلال: واحد كاتعرفو العائلة حسن من واحد كاتقدا من عندو مرة فالعام

خنزر: وتا اخوويا باش عرفتيني كانتقدا عدو مرة فالعاام..وداك ديال العائلة لاكتي تا كاتشري منو الدهب لهادي وهادي انا بنتي ماشي بحالهم و مانديهااش لنفس البلاصة

خرج عينيه مزير فكو وزاد مع الطريق ساكت وسارطها كايبرد السوق حتا دوز هاد اليوماين تاع الباكور


وصلو ونزلو بتلاتة وبوبكر متوسطهم..دخلو لمحل ديال الدهب جميل كبير ومتول لقا بوبكر السلام ودخل كايشوف لاسق فبنتو وبلال مطلع حاجب فلاڤيتخين حتا قال:
الله يخليك خواتم الخطوبة فين؟

رد بلباقة: دقيقة اسيدي .. جبد ليه جوج ديال العلب عامرة بيهم كل واحد وشكلو وبداو بتلاتة كايشوفو.. بوبكر ضار لعائشة وقال بحنية: اينا واحد انوارتي عجبك

ردت: حرت والله كلهم زوينين

بلال: تاخدي هادا غايجي معاك؟

بوبكر: لا لا شهاد المزفت..هارا ليا اسيدي هادة 

جبدو ليه وبدا فيه كايحقق الشوفة: هادة زيين بعدا

بلال: هادا كبير بزاف وعائشة كاتبغي شي حاجة سامپل

ضار ليه: تا دابة غاتوريتي بنتي شنو كاتبغي وشنو لا ياك اولدي

بلال: لا اعمي غير هو هادة قديم شوية

نقزات عائشة بسرعة وقالت: ا انا اصلا عجبني هاداك اللي فالجنب

جبدو لبها الدهايبي شاد الضحكة وقال: هادا امدموزيل

ردت: اه شكرا

خداه بوبكر وقال: تبارك الله زيين

بلال: سي حتا انا عجبني..شحال داير

البائع: 5000درهم امسيو

حرك راسو وضار جبد بزطامو كايجبدهم منو ويحسب هو يسمع بوبكر كايقول: بسم الله اسيدي

خرج فيه عينيه وفدوك الفلوس الللي ماد للبائع وبنرڤسة قال: هدا هدا الشريف.. عمي انا اللي غانخلص

بوبكر: مكاين لاش انا غانخلص لبنتي

زير سنانو: لا حول..اعمي دير عقلك راها.
غاتولي مرتي وداك الخاتم انا اللي غانركبو ليها

بعناد: وباها اللي غايخلصو ليها

عايغشة: صافي ابلال عافاك وسع خاطرك ماعليش

زفر بعصبية وخرج لبرا يشم الهوا خلاه مبسم يخلص ويشوفو على صبعها كي جا وهي دايرة الخاطر وساكتة


هنية: هاهوما اوليدي راه جمعتهم لك كااملين هنا گاع الوراق الي تحتاج

خداهم تاج كايتفحصهم وقال: شكرا بزاف اخالتي انا غادي بيهم عند العدول..سي بوبكر فخبارو؟

ردت: انا مگلت ليه والو حنا صافي تافقنا قدام ودنيه وغدا نوجدو كلشي للعرس..غانديروه غير بيناتنا وفاميلة قليلة اللي تحظر الله يجعل البركة ونوضو نايضين

حرك راسو: إن شاء الله "زفر" هادشي مزروب بزاف

هنية: داك الراجل عدي هادشي اللي ينفع معاه..والله ومازربنا تاينض لشي تنوعيرة جديدة هاداك انا اللي عارفاه

تاج الدين: واخا الالة الله يعاون 

ردت ببسمة: الله يرضي عليك اولدي

تاج الدين: هيام غاتجي عندك واحد الشوية على قبل داكشي اللي غاتحطو غدا 

ببشاثة قالت: ايييه مرحبا بيها والهيلا ديك مرتك تادخل للخاطر واخا الله يسمح ليا زبلتها معاها فاللول هههه

رد: ههه ربي يخليك الالة..خليت لك الراحة

مشا وهي سدات الباب وداخلة لدارها غير غادة وضحك وتزغرت وشكون بحالها اللي الهم الوحيد اللي كان ملازمها هو بنتها تسوفها فدارها وولادها 

.....
خرج من عند الدهايبي شاد فعائشة وبلال من اللوطو حاضيهم وساكت..طلع حداه وعائشة الور تتشوف فالخاتم مبسمة وخاتم اللي هداها بلال فليد الخرا مزيرة عليه

دور الساروت وعاد بغا يديماري هو يتقصح فايدو حيدها بسرعة و شد فيها موجع: ااااي

تخلعات عائشة وبوبكر قال:: اماالك

رد مخسر ملامحو: يدي ااعمي

عائشة: علاش ماالها؟

بوبكر: ارا نشوف 

بلال: البارح طحت عليها وعاد بدات كاتقصحني

بوبكر: وماالك ماگلتيها من اللول نصوگ انااا لاش تحركها گاع

بلال: حشمت منك اعمي

بوبكر: ممم علاه تا كاتحشم..نزل نزل

حل الباب نزل وتبادلو الادوار طلع هو بلاصة بوبكر وبوبكر تولى القيادة وديمارا من تما

بلال: دينا لشي كافي نرتاحو فيه

عائشة: غاخ ابا نشربو غير شي حاجة بعدا

بوبكر: وازيدو ننزلو فهادي نيت


حبس قدام الكافي ونزلو داخلين بتلاتة تاني وبوبكر عاوتاني متوسطهم ولاسق فبنتو لسقة وحدة..دخلو بجوج لطبلة طويلة الوسط برك وبركها حداه عاد لحق عليهم بلال كايشمر بنيفو گلس حاط الطيلي على الطبلة وراد ضهرو اللور..وقف عليهم السيرڤور فالبلاصة وقال: الله يخليكم السيارة اللي برا تاعمن

رد بلال: ديالي ياكما كاين شي مشكل

رد: تبلاصات فمكان خطأ اسيدي وخاصكم تحولوها من تما

جاوبو بوبكر عاقدهم: بحالي بحال الناس علاه فين خاصني نحطها

السيرفور: لا اسيدي هادوك ماشي كليان تاعنا..كاين پاركينگ ورا الكافي تما فين تانحطو السيارات

بوبكر: دابة انا باش نشرب قهوة خااصني ندووور لداك الباركينگ نحط فيه الطموبيل وفاش نخرج نعااود ندور للباركينگ نخرجها منو

رد: ماشي بعيد اسيدي اجي معايا نوريك

بلال: غير سير اعمي بغيت نمشي ولكن راك عارف

بلال شاف فايدو متاسف وبوبكر زفر بانزعاج وناض كايشوف فيه بتحدير

بوبكر: اناا راجع لك درووك هادوني منك

بلال: الله اودي

خنززر وتبع السيرفور من اللور..عاد خرجات تنهيدة راحة من فم بلال وبسم اما عائشة مكمشة فيه حجبانها وقالت: نتا اللي نوعرتبطيها ياك

حل عينيه: انااا

عائشة: اووف ابلال واش عوض تكحلها كاتعميها

رد: داك باك واخا نجيب ليه الكحل الحر مايعجبوش يصلاحو معاه غير القوالب..خلينا فالمهم دابة " بسم بجادبية " فراسك غدا عرسنا

حمارو خدودها وردات شعرها ورا ودنيها حشمانة وبخفوت قالت: فراسي

قرب ليها مميل راسو للجنب: ايوا مغاتگولي والو.. ماعندك شروط ماعندكك طلبات

هزات راسها مبسمة: معلووم عندي..ولكن بدا نتا الاول

خدا يديها باس راحتهم وقلبها كايرفرف..الابتسامة عراضت ففمو زادتو وسامة على وساوة وقال: عندي شرط واحد..من غيرو مابغيت حتا حاجة فيك تتبدل بغيتك كيفما نتي تبقاي

بسمات و تترمش بخجل: واخا..ولكن انا..بغيت منك شي حاجة

رد: أمري اعمري

عائشة: هههه..بغيت نكمل قرايتي ابلال..وتكون عندي شي وظيفة زوينة كيفما ديما كانحلم


رد: وأنا معاك..يدي فيدك وفاحسن مدرسة غاتقراي..نجاحك نتي من نجاحي واخا زلط فشي مواد ولكن غانديپاني معاك


ضحكات وقالت: وشنو ناوي دير..راه الزواج هادة مغاتبقاش دور بين الزنايق من هنا لهنا لاخدمة لاجوج


رد : دوينا انا والواليد فهادشي البارح..كنت موالف نديپاني معاه من الصيف للصيف 
و كان ديما باغيني ناخد البوسط ديالو ونتكلف بكلشي، ولكن هاد المرة مدام القضية فيها الزواج غاناخدو وخدمة كانفهم فيها وعدي معاها حسن من شي حاجة لاعلاقة

ببسمة خفيفة: بصح شوف نتا فاش غاترتاح"باس يديها مرة خرا" هههه بلال

رد: عمر بلال..انا مرتاح معاك نتي وعلى قبلك ندير اللي كان

بغنج ردت: ممم وعلاش البارح بقيتي كاتهدد فيا

طلع حاجب: نهدد طاسيلتك ونجي نملخك گاع.. جيني حتال المعقول اعائشة ياتمشي معايا گود ياتسوخري اللور

جرات ايدها: فمك حاامي خاصاك السبة الاطيف

بلال: گلت لك اللي كاين انا جيت نيشان 
ودويت على اللي فقلبي ومابغيت والو غير تشدي فيدي وندوزو هادشي بجوج بينا

رمشات فيه بتردد: و مخالعكش الزواج

باستهزاء: بوعو هو ههه

هزات كتافها بحيرة: ماعرفتش..يعني نسكنو فدار وحدة وحنا باقي متنعرفو بعضياتنا مزيان، جااتني ناقصة؟

رد: انا كانعرفك ونتي كاتعرفيني شي حاجة خرا مكايناش.ظوغير نتي اللي توافقيني عرفتي علاش..حيت نتي بحالي من الأول واضحة ومكتتصنعيش يعني اللي فقلبك على لسانك ومتتعرفيش تخبي..هادشي كافيني واللي بقا يجي مع الزمان 

قرصها فنيفها حتا ضحكات وباس راحة ايدها مرة خرا

عائشة: ههه وارساا

....

بلاصا السيارة مخنزر ونزل كايبرگم على السيرڤور

بوبكر:كاس ديال القهوة شحفتوونا عليه خزييت الاطيف

تم راجع زربان ايديه ورا ظهرو والحضاش فحجبانو مرسومة..دخل للمطعم غادي ومصغر عينيه لقاهم باركين عادي بلال كايشرب قهوة قاصحة وعائشة عاصير ديال البنان، گلس حداها كاينفخ 

شافت فيه وقالت بقلق: امدرا ابا حطيتبها

رد: يعطيهم الغاراق خزيت على قوم 

عائشة: صافي متتعصبش تشرب شي حاجة؟

بلال: خودي ليه شي عصير باارد يالله يتكالما شوية


تعاشات العشية والليل ليل
هاد الليلة كانت غير كل الليالي..هم نزاح على بعضين وهم مابعدو هم تحط على قلوب بعضين..قلب بوبكر الأب..تنهد وهو فالسطح ديال دارو كايشوف للتحت ساهي.. تزويجت بنتو الغد ليه ضاراه فخاطرو ومنغصة عليه النفس..صحيح ان سنة الحياة هي هاديك وهو عيا يكدب على راسو ويوهمو بشي حاجة عمرها تكون..نسا حقيقة ان البنت كيف كايقولو ناس زمان فدار باها غير ضيفة لابد يجي نهار تمشي فيه لعند راجلها

طلعات ضامة ايديها وشعرها كايحركو الريح بخفوت نطقات وقالت: با..عيطتي عليا

ضار مبسم وعينو مهمومة: زيدي ابنتي زيدي ندويو ونقشبو تاني انا وياك

جات عندو ودرعها ليه: الله يرضي عليك ابنتي..اللي عندو رضاة الوالدين مايخاف من والو ابنتي وانا ومك راضين عليك دنية واخرة

ردت : عارفة ابا لهلا يخطيكم عليا

رد بحنية: حتا نتي انوارتي" تنهد بحصرة والكلام بزز باش تايطلع ليه " ولايني سنة الحياة هي هادي..راضي بكل ماجات من عند الله الا هادي ماكنت ضارب ليها الحساب..ولايني جات وقيتتها

شافت فيه بحزن وعينيها بالدموع رققو: انا ابا ماغانبعدش عليك..غاتبقا تشوفني ديما وفينما توحشتيني مرحبا بيك

رد: الله يرضي عليك ابنتي..اللي نوصيك هو راه باك ديما معاك..فينما تحتاجيه غاتتلقايه شاد فيدك ومعاونك

تخشات فحظنو مزيرة عليه: الله يخليك ليا

بوبكر: امين..الصبر ابنتي هو كلشي فالدنيا..وطبع بنادم ماتعرفو الا بعد المعاشرة..كلا وطبعو وكلا وقلبو كيف.
داير ليه الله..شتي حتا مك عمرنا تافقنا على شي حاجة، ولكن هي اعز مانملك واللي ضرها ضرني كتر منها

ضحكات: عارفة ابا..حتا نتا عزيز عليها

بوبكر: ايييوا هاحنا غانوليو الراس فالراس ..الله يخرجها على خير وصافي

ردت: غاتبقاو هنا ياك؟

بوبكر: لا ابنتي غانرجعو فحالنا للدوار..القهوة اللي كنت ناوي نشد، صونا عليا مولاها النهار اللي كت وصلتك لديك الحفلة وگاليا مابقاش باغي يكري، نايض فيها شي صداع مع خوتو وداكشي فيه قوة المشاكيل

عايشة: فيها خير .. نتا كاتفهم فالفلاحة كتر هاديك هي حرفتك

تنهد: اللي بغاها الله ابنتي هي اللي تكون...نتي عمرك تنساي واليديك كل نهار صوني وسقسي وكل جمعة نزلو عدنا تاكلو كسكسو ونتجمعو كاملين

ضحكت: ضروري ابا

بوبكر: والى تقلقتي غير قد هوك جمعي شراوطك وزيدي لدار باك ولا غاخليهم ليه..حتالا دار لك شي حاجة غير تسوخري اللور وخليهي يانا نتفاهم معاه

حكات رقبتها بحرج: احم و واخا ابا

بوبكر: الله يرضي عليك

باس راسها وبقا مدرعها كايشبع من وقفتها معاه ويحليو الكلام على شلا مواضع..حتا طلعات هنية وقالت: العشا واجد وازيدو خلاص

ناضو من وراها نازلين وتجمعو لآخر مرة على طبلة الاكل كايتعشاو ومرة مرة يدويو بابتسامة ففمهم..واخا القلب مكوي بحر الفراق وماعالم بيه غير الله


صباح منور وشمسو مشعشعة بحرارة فالسما..فاتت وقيتت الفطور وتوسط النهار، وقدام باب سي تاج الدين وقفو بعض السيارات من الاقارب المقربة فقط اما حتا هنية قررات ماتعرض على حد وحتا ترجع للدوار ودير ليهم الفيشطا فين ينشطو جاراتها بيها يسدو فمهم وينوضو نايضات

..
الصالون عمر بالناس واشهى انواع الحلوى والمشروبات تتفرق على يد السيرفورات من كل جيه..كانهم فقاعة خمس نجوم وهيام هي اللي واقفة على كلشي وتستقبل كل واحد ببسمة لبقة ناعمة وتاج مرة حداهها مرة غادي عند بوبكر اللي مجمع مع الناس يستقبل مباركة هادا وهاداك وواقف بزز من وجع قلبو على عرس بنتو الوحيدة والبسمة فالفم

تاج الدين: عمي

ضار لبه: نعام اولدي خاصة شي حاجة

رد: لا غير العدول راه وصلو ودخلتهمم للصالون الصغير

بوبكر: خاوي ياك

تاج الدين: ااه غانكونو فيه غير حنا، سير كلم عائشة وانا غانجيب بلال

سرط الريق ومسح جبهتو من العرق : واخا اولدي انا غادي

مشا خارج من الدار طالع لدارو وبالضبط لغرفتها اللي منها خارج صوت العيالات
..حنحن بصوت حرش عاد دق وهو منزل الراس بوقار: هنية

هنية: زيد زيد لاماكاين براني هعهه

دخل ولقا هنية باركة مع مرا كبيرة فالعمر هازة عكاز وبتكشيطة بنية مع فولارها كاضحك

هنية: خاادي الحاجة عيشة مت تاج الدين هههه عقلتي عليها

شافها بوبكر وبسم: ايييه اغبرة الالة عيشة

ضحكات المرا وقالت: امبروك علينا النسوبية ياتا كيدرتي حتا جوجتيها هاادشي اللي حيرني يانا

نزل راسو كايحنحن: ايوا سنة الحياة هي هادي

بسمات بعينيها المكمشين وردت: سي بوبكر ..شتي ولد ولدي مكاين اللي عارفو قدي خابزاه خبيز.. راه واخة ملاوط وضحكو كايركب فيا بوصفير والايني بحال قلب بلال مكاين فگاع خوتو..وبنتك غايديرها فعينيه عمر الخير يخصها معاه 

بوبكر: الله يطول فعمرك الحاجة هادشي اللي بغينا " ضار عند هنية " فين عائشة ؟

هنية: راها فالحمام مع خت تاج الدين 

تحل الباب مرة تانية ودخلات مرا بشعر برتقالي طويل ووجه جميل بشوش لابسة تكشيطة حمرة سامپل وطالون، جاية من وراها عائشة بفقطان ابيض مطرد بعقيق دهبي ومضمة ديال الدهب براقة على خصرها وشعرها طالقاه على راحتو مزيناه بتاج فيه وسطو

المرا عند بوبكر جات كاضحك وقالت: هههه عمي بوبكر

تلعتم وعينو على بنتو بارتباك: بنتي نجاة كيف دايرة

جات باست ايدو كاضحك: الحمد لله اعمي مبرووك علينا..واللهيلا فاش علمني تاج الدين فرحت حتا ماقداتني فرحة هههه مالقاوش لولد خويا حسن من هاد النوارة 

جات عائشة باست ايدو وهو باس راسها مخنوق وقال كايتنهد: احم يالله ننزلو را العدول وصل

نطقات الحاجة: وااعاينو شي واحد ينوضني من هنا ننزل معاكم

هنية: هههه زيدي اخالتي زيدي


نازلين بخطوات بطيئة وحسي مسي للصالون فين بارك العدول بكتابو وحداه تاج الدين وسي العريس منزل الراس وخلعة عمرو عاش بحالها شداتو، منور وطاايح عليه السر جاه الكلاص قتال ومكاينش اللي قتلو قد شوفتها كي البلارة قدامو وراسها منزلاه بحياء بزز باش تتطلع فيه الشوفة ودغيا تعاود تنزلها

قرب لودنو خالد اللي ضارب كوستيم زرق وگرافاكة موڤية قاجاه ضحك للناس وقال: فجيبي سوارت الهوندة ديال عمي بشعيب..نوض الساط هرب ماحدو باقي الحال

...دار راسو مسمعوش وبقا على بسمتو المتيرة محتافظ و بوبكر گلس مگلسها حداه 

حنحن العدول وحل الكتاب: سيادنا على بركة الله نبداو...فين هي لالة العروية

نطقات هنية بفرح: هي هادي ههه

حنحن بوبكر: بنتي اسيدي

العدول: البطاقة الوطنية ديالها 

جبدها بوبكر كايلهت ونفسو مجروحة، مدها ليه وقراها مزيان عاد رجع قال: وفين هو سي العريس

بلال ببسمة قال: هو انا "مد ليه الكارط تاعو" بلال العورابي وعائشة العورابي..قابلين بهاد الزواج على سنة الله ورسوله بلا صغوطات وبكامل ارادتكم

بلال: قابل

شاف العدول فعائشة: مرسوم الصداق خديتيه ابنتي

شافت فباها كاترمش وهو قال: خداتو اسيدي

العدول: قابلة بهاد الزواج ابنتي

حنات الراس مبسمة وصوت بالكاد كايتسمع نطقات: ق قابلة

ضحكو مجموعين الا خالد الى باقي على صاحبو محصر..كتب العدول في الكتاب ديالو ومدو لبلال هو والستيلو..سنا بسعادة مختالجة قلبو وبنظرة عاشقة شاف فيها ومد ليها الكتاب خداه بوبكر وقال: وقعي هنا ابنتي

خداتو كاتترعد وقعات وردوه للعدول اللي ببسمة قال: اسيادنا مبروك عليكم بالبنين والبنون إن شاء الله ههههه

تعالات الزغاريت الحارة من جيهة الحاجة جدة بلال وهنية أم عائشة، اما الباقي كايبارك ويعاود وخالد ناض كايعنق صاحبو بروح رياضية وبلال كايضحك عليه


خرجات لالة العروسة من الصالون وزوجها شااد فيدها..دخلو تحت تعالي الصلاة والسلام على الرسول لجلستهم مع الناس مبسمين وهو كل مرة على ودنها محني والتزنيگة كاطلعها..

تطلق الشعبي نعام الالة وبداو الناس عاطينها للشطيح والرديح هاك بالاك هاك بالاك البنات حاضين العريس ويتنهدو ومرة يشوفو فالسربايا ويتبسمو اما خالد اللي دازت من حداه يغمزها ولا يوقف ياخد النمرة شي ضاحك ليه وشي سباتو وزادت وهو حال فمو فيها ويقول: اهانية والله تاهانية

قاسو شي حد من اللور ضار وحل فمو فاش شاف بنت طول منو بشوية وزعرة كاتشعل بالزين بسمات وخديداتها موردين وقالت: خويلد هههه

خالد: ها؟ تتعرفيني الزين

ردت: هااويلي انا نعييمة

رد: تي شكون نعيمة

ردت: ياتانعيمة بت عمك بشعيب هههه "نزلات عينيها حشمانة وقالت" و وخاطييبتك

زاد وسع عينيه كتر وبعدم تصديق قال: عمي نعيم؟؟؟

دمعو عينيها وبدات تنخصص عليه وهو عاد حس بشنو گال: باااقي تتگول ليا عمي يااك اخويلد ياااك هءهؤ

بشات كاتهرنن وهو بالزربة تبعها وكايبان ليه غالشعر زعر مسبسب من اللور: ا ااجي والله ماعنيتها اعمي..ب بغيت نگوول نعيمة وتي غاااوقفي ندوي معاك ..ويلي ويلي زياانت بنت الحرااااام

مشا تابعها يحزر ويداري وخلا الناس ناشطين فالصالونات بتلاتة والنشاط هاهو شاط


مرو دقائق حتا دخلو العمارية بماليها للالة العروسة، نوضوها بالزغارت وهي كاضحك بسعادة ماتوقعاتهاش ابدا تكون وكانت هادي مفاجأة من هيام ..طلعات عليها كالملكة كاتشوف فعائلتها الصغيرة والكبيرة مجمعين عليها لتحت مبسمين والورد فيدهم تايرشوه عليها وصوت الاغاني الشعبية منوض الحيحة فيهم سوا القريب ولا البعيد ..كلا واحد ناض كايشطح وكل واحد وفرحتو شحال مقدارها ..لكن تاحد ماحس ببوبكر اللي رجع اللور شوية وزاد خارج مع الباب لبرا، حاط ايديه على عينيه وبكا مرير عمرو بكاه الا مرة وحدة..هو نهار تزادت فيه نوارتو عائشة..بكا وتهز صدرو وتحرق قلبو على كبدتو اللي غاتمشي عليه وطلب من الله العالي يصبرو.. عاد مسح وجهو اللي رجع حمر ودخل للحمام غسل وجهو ورسم عليه بسمة خفيفة، خرج بيها عند الناس لقا الجو عدا والناس جالسين يتعشاو..جلس معاهم على طاولة العرسان فين متواجدة حتا هنية وهيام وتاج الدين برك جنب بنتو اللي هي وبلال مبسمين وكل مرة دور وتبوس يد باها وهو رضاتو عليها لاسقة ففمو

...........
سالا العرس.. تأخر الوقت واللي عندو فين يمشي راه بدا يزيد ليه وحتا من العرسان نوضوضوهم بالزغارت حتا الباب فين كاينة سيارة بلال مزوقة على حقها وطريقها وخالد حداها واقف مرة ضاحك وبنت غمو مبسمة حداه

هيام: تهلا فراسك احبيبي واخا هءهؤ 

عنقاتو وهو زيرها عندو فحين عائشة عنقات مها هنية البي دموعها سيالة بحرقة وبدات تنخصص وتقول: ردي البال لراسك ابنيتي راه الرباط هاديك هءهؤ

ردت كاتبكي بدورها: حتا نتي أمي هءهءهء هاد ليامات منقدروش نسافرو على قبل مدراستي، جي عندي وقتما بغيتي واخا هءهءهء

هنية: الله يرضي عليك اكبيدتي

دازت لباها عنقاتو بحرارة ومسخات حتا تطلق منو.. رضا عليها بصوت خافت مزير نفسو بصعوبة وهي بعدات عليه كاتحبس دموعها بزز
....
ضحك بلال وبعد من حضن هيام قائل: امي راه غادين غير للرباط ههههه مازال نجيو عندك وحتا نتي زورينا مرة مرة

هيام: احياانا علك الهارب مالي مكانعرفكش

فجأة وقدام باب الدار توقفات سيارة رباعية الدفع، ضارو ليها كاملين والفرحة بدات تبان على وجوههم فورما شافو نوع الماطريكيل اللي عليها

بلال غوت والضحكة ففمو قال: ابا عز الدين هههه

نزل رجل تلاتيني دو ملامح كاتشبه لتاج الدين لابس الكلاص نعاماس و مبسم بفرح جا كايجري وتعانق مع خوه بحرارة: مبروك الجن واخة سبقتيني

بلال: هههه العقبة ليك الخاوة الله يجيب ليك شي قادوس فين تزلق تا نتا

عز الدين: ياك لمك هههه

هيام: هءهءهء ولدي عز الدين

رد عليها ضاحك: اهيااتا مستقبلانا بالدموع ههههه


عنقها كايبوس راسها وداز لباه باس على راسو وعنقو بالجهد

تاج الدين: على سلامتك الدحش

عز الدين: الله يسلم اباه هههه


سلم على الباقين اللي كايعرف واللي محايعرف وعليه تحطو عينين العازبات مادام المتوسط طار هاهو هادا نزل عليهم بحال رحمة سيدي ربي..بلال خدا يد عائشة بعدما مسحات وجهها وتبسمات عاد قال: تعاالي نعرفك ههه هاادا خويا الكبير عز الدين..عز هادي المدام عايشة "وركات على يدو بظفارها وقال بالزربة" عاائشة عاائشة اححح القميش لاش

ضحكو وعز كدلك حرك راسو وقال: مرحبا بيك معانا اختي ههه 

ابتاسمت ليه وردت بخفوت: الله يبارك فيك

بلال: سياادنا تهلااو..انا غادي واحد السيمانة ونرجع ليك تا

هيام شافت فعز الدين وقالت: غاطول البركة ياك اولدي

درعها عندو: غاانطول الالة انا معااك هههه

بلال: تهلااو الخاوة

حل الباب لعائشة وهنية جات تاني كاتعنق وتبوس اما بوبكر مصبر راسو غير بزز..بغات تطلع وماقدراتش مسحات دموعها ودارت عندو مرمية فحظنو تما فاض بيه الكاس وفاضو دموعو وهو لصدرو مزيرها..قطعو قلب كل من كان تما وبقا فيهم بالجهد..بالزز طلقها كايرضي عليها بصوت مبحوح ودموع على لحيتو البيضاء مختافين: الله يرضي عليك ابنتي الله يرضي عليك

ضارت كاتتشهق ركبات وبلال مشا باس ايدو وعنقو بدورو كايردد: فعينيا اعمي.. أقسم بالله عمر الضر يمسها وانا حداها

رد: الله يرضي عليك اولدي راها هي اللي نكساب

شاف ييه مبسم: ولات بنتي قبل ماتكون مرتي ااعمي..كون هانني عليها

ضرب على كتفو مبسم وطلع ايدو للعائلة عاد مشا يطلع نقز منعم وقال: اتكاايس شوية ابا بلال تكايس

ضربو عز الدين من اللور وبلال طلع كايضحك ومن تما قلع


لمدينة الرباط كان العزم وبعد ساعات وهو ماسك ايدها بحنية ونظرات ولهانة، وصلو لعمارة فأحد الاحياء الراقية وفيها توقفو..نزل بلال وقبل ماتفتح الباب حلو ليها وهووب هزها من اللارض حتا قفزات: اااعع هههه اشكادير

سد الباب برجلو وداخل بيها: كانهز مراتي الحبيبة

ردت: هههه غايشوفنا شي حد ويلي

بلال: التلاتة الصباح هادي شكوون بغا يشووف هههه

طلعها فالاسنسور هاكاك ووصلها لدارهم الجديدة بعدما حلات هي الباب..سبق الرجل اليمنى ودخل ساداه هي وتم غادي بيها للبيت نيشان حل وبرجلو سد ، حطها ضاحك وهي تتقاد شعرها وترمش فيه بانفاس مظطربة

بلال: غاندخل ندوش ..شتي داك الپلاكار لهيه..فيه واحد العباية وفولاد، لبسيهم

عمزها وطلعات حاجب: غانصليو

تم غادي للحمام: غانصليو ونديرو قيام الليل من هنا للصباح 

عائشة: شنوو؟

مردش عليها وقطبات حجبانها هازة جلايل القفطان وغادة للخزانة اللي لاسقة فالحيط باللون الفضي البارد..حلاتو ولقات ليشوميز الوان واشكال معلقين فيه مدات ليهم يدها مترددة وقلبها بالجهد كايخبط..ضحكات فسرها وبلا ماتفكر جوج مرات هزات وحدة فلون الكراميل وبدات بالزربة كاتحيد وتقلب على الكريمات لا كانت شي حاجة طليها تبدا بيها هي اللولة..وفعلا، لقات كلشي فالطبيلة محطوط قادات بيه لحمها مزيان ولبسات الشوميز بسرعة، غير سمعات الباب تحل ضارت للعباية لبساتها وسدات ليها السلسلة

بلال: دخلي توضاي 

داز من حداها كاينشف لحمو وهي كيف ضارت وشافت جسدو من الاعلى عاري الحرارة طلعاتها والوضو كون توضاتو هي اللولة كوراه خسر وتبطل..شاف فيها مطلع حاجب وعلى اتر شوفاتها بسم بجنب فمو: عائشة

سرطات الريق: ن نعام

رد: سيري الكبيدة توضاي "غمزها" انا ديالك الليل كامل ارا ماتشوفي

خنزرات: الله يستر

بلال: هعههه اميين 

مشات من حداه كاتنفخ دخلات للحمام تنش على راسها وبما بارد توضات..خرجات عندو هو اللي لببس فوقية خفيفة باقا جديدة، لقات فولارها فيدو وقربات ليه بنفسو لبسو ليها مزيان وفرش السجادة مقيم بيها الصلاة..حتا سالاو وهزو ايديهم للسما كايدعيو، وودنيها كايلتاقطو دعاؤو اللي بحال السهم دخل لقلبها

بلال: اللهم اجعل كل الخير في طريقها، وأجعل حياتها مملوءه بالفرح والسعادة والسرور.. اللهم حقق لها كل ما تتمناه وارحمها وأرحم والديها وجميع أقاربها وأحفظهم لها
اللهم أرزق زوجتي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً ومخرجاً وعفواً وأمناً وإيماناً 
اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك كما تحب ربنا وترضى
اللهم اجعل زوجتي من اخلص عبادك
اللهم اجعل قلبي لا ينبض الا بحب زوجتي
..و اجعل عيني لا ترى سوى زوجتي
..و اجعلني رجلا في خدمة زوجتي..
اللهم ارزقنى حب زوجتي وإخلاصها ورضاها وتقديرها واحترامها 
اللهم انا أشكرك من كل قلبي لأنك جعلتها من نصيبي..اللهم اجعلني أهيم في حب زوجتي و اعشقها و اهتم بها وأرعاها أحسن رعايه 
اللهم حببني الى قلبها وجملني في عينها واستر عيوبي عنها واستر
عيوبها عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وال محمد


سمع تنخصيصها وباستغراب دار لقا دموعها دايزة سيالة وسع عينيه وقرب بارك قدام وجهها كايمسح دموعها بخوف: حبيبة ماالك؟ علاش كاتبكي شنو

ردا: هءهء م ماعرفتش

بلال: ههههه الهبيلة هادي 

مسح دموعها بحنية وهي بين ايديه كاتنخصص وقالت: عجبني هاد الدعاء

رد: ممم حتا انا..من الصباح وأنا كانحفظو وفينما عاودتو كانتخيل راسي واقف قدامك كانصلي بيك وندعي بيه الله

غوبشات: واش بصح كاتصلي

رفع حجبانو شاداه الضحكة: الله يسمح ليا لا "هز عليها صبعو" ولكن من هاد الليلة غانبداو نصليو بجوج اي صلااة..انا نزعمك ونتي تزعميني حتا نشدو فيها

بسمات : إن شاء الله..وملي دوينا فهادشي دوينا ..يعني نتا واش متت احم ما كات..

ضحك: ماكانكميش..لا عمري حطيتو ففمي واخة غير ضحك

عائشة: مادويتش على الگارو حيت اصلا اللي تايكميو كاتكون باينة فيهم..ا ا دويت على ه هاداك..

طلع حجبانو: الشراب؟ "خدا نفس وقال" تيقيني لاگلت لك مرة وحدة

عائشة: مرة وحدة!

رد: مرة وحدة

عائشة: وعمرك رجعتي ليه مازال

حرك راسو بالنفي وقالت: وعلاش شربتي

حنحن مطلع راسو: مابغيتش نتفكر ديك النهار.. المهم كنت مهموم بزاف

صغرات عينيها بشك: ممم ولاش كنتي مهموم..واقول علااش

بلال: باغة تعرفي؟

ردت: آه كگول

بدات تبسيمتو تبان وعلى وجهها كايقرب: بسباب واحد خيتي

تلفها بقربو وبشوفاتو لشفايفها وفقلبها شعل النار: و وشكون هادي

باسها شفايفها بعشق جارها لعندو وببطء فصل القبلة وبهمس نطق: سميتها عائشة

بسمات منزلة عينيها وزادها بوسة خرا قبل مايهز فكها لعندو وعينيه نايمين على عيونها.. بسم بنظرات عاشقة وقال:.. كانبغيك

تمتمات بخجل ونزلات راسها: حتا انا ههه

نزل معاها راسو كايضحك: كانموت عليك

ردت: واصافي هههه

بلال: كانتسطا ونحماق على طاسيلتك 

عائشة: بلااال هههههه

ناض هزها معاه للسرير حطها على ضهرها حتا نتافضات وتكا عليها كايهدنها ببوسات مفرقين على وجهها: ارتاحي احبيبة..هاد الليلة انا ديالك ونتي ديالي..واخا

حركات راسها وقلبها غايخرج ..جر الفوقية محيدها وبقا صدرو الفولادي معريه قدام عيونها، بسم ووجهو فعنقها خاشيه كايمرر عليه شفايفو بحنية بالغة وهي ببطء سدات عينيها تتسرط الريق وغير حسات بايديه كاينزلو العباية قالت برعشة: ب بلال..بلال

طلع بقبلات حارقة حتال شفايها وقال: شنو اعمري

ردت بخجل: ط طفي الضو عافاك

بسم عاض شفتو التحتانية ومد ايدو لفوق السرير طفاه وظلام البيت من غير ضو خفيف من السرجم داخل شاهد على حرارة ليلتهم واهاتهم الملتهبة بنار العشق والوله


مر أسبوع على العرس قشطة وعسل وقطران..فالكوزينة حاصلة عائشة بقبية سوداء وكولون ديالها لابسة عليهم طابلية وجامعة شعرها كوبشوفال وجبهتها ونيفها مقيوسين بالطحين ..كاتقلب المسمن فوق المقلة وكل مرة تسوط على صباعها، هزات الصينية لصال امونجي اللي وسط الدار حطاتها ورجعات للمسمن بسرعة قلبات الخررة وحطاتها حدا خواتاتها فالطبسيل خرجات وتلاقاتو عاد فايق كايحك راسو ويتفوهم شافها وقفز بطنز: بسم الله الرحمن الرحيم شكون نتي اختي

ضحكات بسعادة وهازة الطبسيل قدام وجهو: درت المسمن

رد: آااه واش مرتي هاادي ؟

عائشة: وابلا طنز وزيد دوقو

ضحك ووقف قدامها باسها ففمها مبسم وقال: واخا يكون سم من يدك ناكلو " ضحكات بخجل وهو شاف فداك المسمن اللي كايبان مريب الريحة ماشي هي هاديك وقال" و ولكن مافياش الجوع عندي اجتماع مهم خاصني نصلي دغيا ونمشي

زاد ووقفات قدامو مصغرة عينيها: وتگوول واش غادوز قبل ماتفطر واش تلاتة السوايع وانا حاصلة فالكوزينة باش فالاخير تمشي وتخليه ليا

رد: تلاتة السوايع تصنعي فيها الصوارخ ابنتي ماشي صينية تاع اتاي و " بدا يحسب ليها المسمن" وخمسة المسمناات

عائشة: غاادووز تگلس اداك فرطوطو ولا غانطرق الباب

بسم بمباغتة: اححح طرقيه الحب طررقيه ويالله نرجعو لبيتنا ينعل بو اللي بغا يخدم

قرب كتر ودفعاتو بجنبها: سير للهيه گالال ولايني راك مكاتعياش

غمزها: حلاالي الزين " باسها فحنكها وبسمات كاتغنج عليه 

عائشة: وادير ليا خاطري وزيد تفطر

شاف فالطبسيل متنهد وخدا منو وحدة على وجهها: هاهي الالة.. درتي العاصير اللي كايعجبني

ردت بفرحة: ااه دابة نجيبو ليك هههه

مشات وهو عاد غايلوحها تدق باب الدار..تعجب لشكون غايجي عندو ومشا للباب فتح وتصدم موسع عينيه وقال: عمي بوبكر؟؟

داز عليه بوبكر وايديه وراه: وعليكم السلام.. ياتوما الحضاش هادي وعاد قايفقين

دخل وسط الدار مخليه باقي غاحال عينيه فالباب ممتيقش وغير نزل عينيه للباليزة اللي قدام الباب محطوطة قال: ياربي نكون باقي ناعس وكانحلم..ياربي نكون كاحلم ياربي


سد داك الباب داخل ولقا عائشة عاد خارجة من الكوزينة ضااحكة من الادن إلى الادن وقال: با ههههه

مدات لبلال العاصير وتلاحت فحصنو كاتعنق وبوبكر ضاحك: هههه توحشتك انوارتي توحشتك

ردت: حتا انا هههه " شافت فيه" مي مجاتش معاه

خنزر بالبلاصة وبلال جا وقف حداهاا

بوبكر: علييها جااي عدك ابنتي..رانا غضبان

حلات فمها بصدمة هي وبلال وقالو دقة وحدة: غضبان؟

بوبكر: وابزااف سيمانة كااملة وهي لگ لگ لگ على رااسي ااو عييت بزاااف

رمشات بارتباك تتشوف فبلال وقالت: و ولكن ابا حشومة تخليها بوحدها

علا صوتو: انا غضباان عد بنتي ولابغاتني تجي هي طلب مني السمااحة

بلال طلع حاجب: فين غاتجي الشريف؟ 

عائشة ضارت طلعات عينيها وتحت سنانها قالت: ويلي بلال حشوومة

بوبكر: غاخليه ابنتي خليه دابة يولفني 

زاد خرج عينيه: نعام نعام؟

عائشة: ه هه ههه با سير للصالون ترتاح 

بوبكر: الله يرضي عليك وعلى من ربا فيك الصواب "شاف فالعاصير اللي شاد بلال وقال" هادة ديالي "مد ايدو خداه ليه من ايدو قلقلو قدام عينيه دقة وحدة وقال" اححح اللهيلا زيين 

عائشة: ب بصحتك ابا زيد للصالون زيد ههه

مشا داخل وبلال دمو فاير شاف فيها كايغلي وقبل مايدوي قالت: وارااه با واش نجري عليه

رد: واش اعباد الله فاميلتي فااميلتي قاطع معاها الهضرة باش مايجي عندي حد كانشووف حد ويخليوني طرونكيل فدااري، فالاخير يجي يسكن معايا بوبكر..بوووبكر

ردت كاترطب وتسايس: و واغير صبر ابلال دابة يمل ويمشي بحالو

بلال: هاادة نافعيني معاه غيير القوالب وكيفما فكاتني مك من دوك قوة المكالمات ديال كل نهار هي اللي غاتعاود تفكني

جبد تيليفونو وهي قالت بانزعاج: دابة مالك كادير من الحبة قبة ابلال اش فيها لاسول فبنتو عاادي

خرج فيها عينيه: خمسيين مرة؟؟ وااش كاين شي حد كايصوني على بنتو خمسين مرة فالنهار كل نهار عاادي نكونو ضاحكبن بجووج ويصوني يفكرك فهادة وهاادي وتشدو الجموع بالسوايع عاادي ياك

عائشة: واصافي ابلال ماتعصبش هانتا غانعيطو لمي فالعشية وندويو معاها تجي غدا.. دابة حشومة تصوني عليها عييب 'زفر معصب ورد التيليفون لجيبو.. بسمات وغمزاتو قائلة: جيب ديك الصينية معاك الغزال

طلعها ونزلها: تي فيما توحلي تبداي ليا السباغة وفاش نشدك تبداي عليا غابالقاصح ..مزيان هادشي مزيان

حلات عينيها وتغنجات مقربة ليها ويديها على التيشورت: اهاا..هي انا كلامي ممعسلش ياك اسي بلال 

بسم وبراسو كايقرب: سمعينا هاد الكلام نشوفو

عضات شفايفها وتا قرب يبوسها وقالت: الخويب دياالي ههههه

زلقات ليه غادة للصالون وضحك وهو تنهد ببسمة وقال: يانتي ياباك، واحد فيكم غايسكت لديلمي القلب

ضار هز الصينية ودخلها للصالون لقاها بركات حداه وزاد حتا هو گلس..حاول يحيد التغوبيشة من حجبانو ويفكها معاه بالحيلة بلا صداع كالعادة بداو الهضرة بتلاتة بوبكر وسطهم ضاحك وهوما كل واحد وعلامن داوي ليه ولمن عاطي ودنو..حتا بلال علاقتو معاه مابقاش مترأسها التوتر انما من شوفاتو باينة فيه بدا يحن ويرتاح ويشاركو الكلام والري..وبهادا دازت جماعتهم الصباحية والبسمة على وجههم باينة.. .ومشات حكايتي من واد لواد .. وانا باقة سهرانة مع بنات الجواد

النهاية

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.