أبو عائشة الجزء السابع

من تأليف Soukaina Ahnani
2020

محتوى القصة

رواية أبو عائشة

قلبها خبط ويديه بنعومة سارحة على خدها كيف نظراتو لعينيها..بسم بهدوء وقرب لنيفها باسها منو ساد عينيه وفمها زاد تحل ببهطة اما قلبها خبط بعنف خبطة وحدة 

بعد عليها بخطوات اللور وببسمة جانبية قال: الواليد مكاينش..العشية غايدخل تما عاودي رجعي

رفرفات رموشها ببلاهة: هاا

وساعت ابتسامتو ورجع قرب ولهان بشوفتها قدام عينيه: مساخياش بيا؟

ردت: م م ما م.. بعداتو عليها وخرجات كاتجري ..سد الباب متكي عليه بضهرو ومبسم بارتياح.. حتا قاطع عليه الجو صوت التيليفون خنزر وجبدو منيرڤي شاف الرقم وجاوب: ديما مخسر اللقطة تاماالك هاكا مااالك 

خالد: هاد المرة مقادها اصااحبي كون هااني

كمش حجبانو: علاش كاتهضر؟

خالد: نتا فداركم؟

بلال: علاش

خالد: انا فالدرب جاي عندك..اجي طيبتو الغدا

رد: صايميين آجر اخويا سير للقهوة ديال الدرب تسناني تما

خالد: ياااك..عرفتي كون تشوف شمن خبار جايب ليك تعرض عليا لأحسن ريسطو فكازا

كمش حجبانو بتدكر وقال: بلاتي بلاتي ماحدك صونيتي نسولك.. الجاگوار واش خليتها فالبار ولا مشينا لشي بلاصة خرا

خالد وقف بلاصتو حال عينيه وريقو نشف: هاا

بلال: هووظ.هزيتيها ياك اميدروس وااخا تسنا انا جاي نتفاهمو

خالد: ا اهزيتها على قبلك الصاحيب باش نفك لك موشكيلتك

بلال: سير قلب على شكون يفك لك مشكيلتك معايا الصاحيب بلاتي انا جاي لك

خالد:ا ا الو.. الو الريزو خاسر دوز دوز للقهوة 

......
دخل سي بوبكر هاز الغدا فيديه ومخنزر كعادتو..دخل للكوزينة قاد الكاسكروطات فالطباسل وهزهم للصالون مع الكيسان وقرعة الموناضة..حطهم وبرك كايعيط بالجهد وصوتو حرش كايزعزع: عااائشة..عااااائشة

نزلات كاتمسح وجهها بالفوطة وتزرب فخطاويها..حطات الفوطة حداها وبركات حدا باها مركنة شاداها التزنيگة وودنيها سخان 

شافها بوبكر فديك الحال وزاد عقد الحظاش ولوا عنقو للتحت كايطل على وجهها: عائشة؟

شافت فيه تترمش: ن نعام

رد: مالك ابنيتي



شافت فيه متوترة وأتر البوسة فنيفها كايزنزن..نزلات عينيها مرة خرا وقالت: ل لا ابا غير عيانة شوية

خنزر: قلقك شي حد؟ لااكان شي حد نغصهااعلك گووليها لبوك وتسووخري اللور لاما نحسن ليهم بلا ماا

عائشة: لا لا ابا ماشي هاكاك غير العيا وصافي ز زيد عليها فيا الجوع

حرك راسو شاك وحالها مابقلش عاجبو: واكولي كولي ردي فك النفس.. جو المدينة ماشي هو جو البلاد ردي البال

.....
دخل للقهوى الشعبية ديال الدرب وگلس فبلاصتو، حط الطيلي فوق الطبلة ومرفق ايدو على الكرسي مصغر عينيه فالباب كايفكر
..تحطات ليه قهوتو المعتادة معصرة بلا سكار وكاس تالما جنبها، مع ارتاشف رشفة مع دخل خالد حال فمو كايكركر وتلاح عندو معنقو حتا دفعو عاد برك مبسم من الودن للودن

خالد: ابييخير اساط توحشتك حق الله" شافو كايخنزر وجبد الساروت حطها بهدوء ليه كايحنحن وقال مبدل الموضوع" عرفتي شنو ..عدي لك واااحد الماانيرة من داكشي الرفييع

جر السوارت حداه: خليها عندك 

خالد: واا سمع بعدا اساط..عرفتي داك صاحبي الكوميسير اللي كنت دويت لك معاه

نفخ وشاف فيه: ماالو

خالد: عطيتو ربعمية الدرهم باش جاب ليا الدوسي كاامل ديال داك عمك مزمم ناضي منضي.. بقات عليا لعيبة وحدة الى زدقاات غانكونو قادينا الللعب

رد: شفتي داك الدوسي؟ سير ديرو پابي جينيك انا ضبرت على الخباار 

حل عينيه: اوااه..وربعمية الدرهم اللي خسرت عليه

هز كاسو: ميتين درهم ديال التدويرة فالجاگوار ..وميتين درهم خديتيها ليا البارح من البزطام ..كاينة ولا لا

حنحن بارتباك ودور عينيه هنا وهنا كايبلقهم وبلال خنزر وخدا قهوتو كايتنغم بيها فهدوء ..حتا رجع خالد شاف فيها بحدر وقال: دابة ياك غالبارح كتي كاتموت وتهز وتحط عليها شنو تبدل دابة

شاف فيه: علاش شنو تبدل

خالد: واشوف نتا.. آاو مابقيتيش باغي تعرفها علاش تزوجات بيه

حط الكاس بلا مايشوف فيه وقال: ماشي مرتو

خالد: شنااااهوااا


هزات الغدا ونقات الطبلة علاش كلاو وبوبكر فالصالون متكي وشاعل التلفازة كايتفرج وراسو كايطبخ الطباخي..هز راسو يطل عليها وهي عاطياه بالضهر تتجمع الكوزينة حنحن بقرجوكتو وبدا يعيط: عااايشة..واعويشتي

برگمات فخاطرها: عاائشة عاائشة اعباد الله
"مسحات ايديها وخرجات عندو" نعام ابا 

بوبكر: زيدي تگلسي زيدي

جات حداه وناض هو قاد البركة وقال: عقلتي على داك الغرض اللي كت گلت لك خااصني نقضيه

بتدكر: اه عقلت ولكن شنو هو

بوبكر: ايوا ابنيتي انا قررت نفتح شي قهيوة هنا

حلات عينيها: غادير مشروع هنا.؟والبلاد؟؟

هز ايدو: البلااد شكون اايحظيها شكوون تسحابي دوك الخدامة قااضين شي حاجة واالو.. تاديك مك ماتگابل ماتخلي اللي يگابل غانبقاو فالخسرات الخسران تايهزنا الما

زمات فمها معاجبها حال ورييو ممناسبهاش..كانت كاتگول فترة وغادوز والمدينة اللي متايحملش غاطلع ليه فالراس بعدها غايرجع للدوار عند مها ويخليها هي هنا.. ساعة كلشي تضرب فالزيرو واللي فراس سي بوبكر ماطيح على البال

بوبكر: ااشتك سكتي

قوصات حجبانها منزاعجة: اش غانگول ليك ابا..الصراحة الفكرة معجباتنيش

بوبكر: ياتي بحالا حگرتي باك علاه هادو اللي مسيرين القهاوي باش حسن مني

شافت فيه من راسو لساسو: بواالو خاصاهم غالجلابة

بوبكر: هوكااك..وانوضي الله يرضي علك ديري ليا شي رزة نقادو بيها المجاج رانا عاود غانخرج

بعدم فهم: رزة؟

رد: اتااي ابنيتي اتااي

ناضت ورجع قال: وهاتي.. ياك غاباركة، دخلي للكوزينة وتعلمي ليك شي طويجنات نعديو بيهم هاد الجايحة بيما رجعنا للبلاد راه قوة الكسكروطات كايمرضو المصارن والمعدة

بسمات مسايراه ومشات للكوزينة مع الدخلة غوتات غوتة صيلونص وبقات غادة جاية.. كاتفكر..دابة حتا من الخرجة ديال كريمة مغايخليهاش تمشي ولا غايعاود يلصقها ..تعوااج وتمشي وهوايشها مشهيين على حفلات المدينة كيف كايكونو..وقفات بلاصتها حالة عينيها ومشات عندو للصالون: با ..واخة نمشي عند خالتي هيام نعاونها

جمع حجبانو: ولاااش

فركات ايديها: طلبات مني نعاونها ومابغيتش نگوليها لا..غير خمسة الدقايق ونرجع

ناض بلا عگز: واشوري نمشي معاك لايكون داك فرطوطو تم


ردت: لا راه مكاينش "طلع فيها شوفات حارين ورجعات قالت" ح حيت قبيلة فاش كنا كانتغداو شفتو خرج داكشي علاش

رد: هااداك ابنتي دااير بحال الزوااق مرة هناا مرة لهييه 

عائشة: ولكن ابا حشومة تمشي معايا، المرا بوحدها فالدار ونديك عندها راعيب

زاد خنزر وطلع داك الصوت حتا نهضها: وهي ماحشومااش تعيط علك وتي كاتقراااي ماعدك حفاضة ماعدك تمارين

رد: داكشي بقا فالابتدائي ابا هادي راها لافاك..زايدون غاننزل خمسة الدقايق ونرجع فيساع

سكت منيرڤي وهي دازت للباب خرجات كاتزرب لايرجع فتخمامو وخرجات من الدار

دقات فباب دار تاج الدين دقات ودقات حتا حل عليها منعم خاشي وجهو فالتيليفون 
مقصر فري فاير وصوت الفرادة كايتسمعو

بابتسامة حلوة قالت: منعم لاباس

ضار بلا مايشوف فيها: سدي وراك الباب..ااقتلوو اصااحبي ماالك تتپوزا تما گالولك تاهو هيروشيما..واافرگعو فرگعو

عائشة: ها؟؟

دخل وخلاها مسهوتة مافاهمة والو وتبعاتو سادة الباب

عائشة: ماماك كاينة ؟

رد: فالكوزينة..تخبا تخبا انا جاي عدك بالرب لارحمتك

طلع لبيتو وهي تتبربق عينيها ومتوجهة للكوزينة..لقاتها خاوية وبدات كاتنادي عليها بادب: خالتي هيام

جاوباتها: ااحي احبيبة انا فالصالون

ضارت لجيهة الصالون فين كانت باركة والطابليط فيدها ..حيدات البانطوفة ودخلات ببسمة سلمات عليها وهيام كدلك

هيام: ههه صاڤا عليك

ردت: الحمد لله ونتي

هيام: الحمد لله الالة نهار كبيير هادة اللي جيتي عندي ههه 

بخجل حنات عينيها: سمحي ليا صدعتك غير هو بغيت منك واحد الطلب اخالتي

هيام: اماهو ازين

............

خالد: اوااه بنتو..وااش متيقن متيقن

بلال: لا كانضحك..بقا ليا داك سيهم العوماري حسابي معاه حساااب

خالد بصدمة الخبر ماقدرش يسد فمو وعينيه باش يرمشهم مستحيل..ضار عندو بلال لقاه فديك الحالة وطلع حاجب

بلال: بسم الله علك انا ومادرتش هاد الحالة كاملة

رد: ناري اساط وااااقلة وااقلة قودتها

بدا يجمع حجباتو: علاش اشدرتي


حلات الباب ضاحكة وقالت: مرحبا اخالتي مرحبا دخلي دخلي

بوبكر كان فالصالون متكي سمع حس الضيف فالدار وتگعد من بلاصتو خافض عينيه وكايحنحن

عائشة: زيدي اخالتي مرحبا بيك عهه

ردت هيام مبسمة وفيدها طبسيل ديال الحلوى مغطي: ربي يخليك احبيبة

دخلو للصالون هو يبسم بادب كايدير الصواب: السلااام عليكم ابنيتي

حطات الطبسيل فوق الطبلة: عمي بوبكر لاباس عليك

رد: الحمد لله ونتي شنو خبارك كيدايرين الوليدات

هيام: الحمد لله اعمي يسول فيك الخير

عائشة: گلسي اخالتي انا غانمشي ندير اتاي نييت لقيتي با طلبو ليا قبل مانجي عندك هههه

شاف فيها بوبكر: لا لا ابنتي انا خارج نشربو برا غاخودو راحتكم فالدار

حبساتو بسرعة: ل لا ابا انا نصيبو غير برك

خلاتهم ومشات تجري للكوزينة..دارت مقراش ديال الما يطيب ورجعات للباب حطات عليه ودنها كاتسنط وتسنا هيام تبدا معاه الكلام وتقنعو باللي قالت ليها

......
بلال: واااش تخوورتي فدماغك تااواش بعقلللك كااتفكر بحاال النااس

رجع اللور خالعو: و واصااكبي انا گلت نحرمها عليه وتجي مرتو تفااهم معاه، هو يطلق البنت من جيهة ونتا ترجع البنت من جيهة خرا

بالغدايد جرو من الكول قاجو وتحت سنانو قال: گلتهااا لك.. واااش سمعتي من فمي كلمت عاااونني اخالد

نفا براسو: ل لااا

نفضو و ردو: وماال مك فيك الدوودة ماالك..هضررر المراا شنو گالت فاش صونيتي عليها

بتوتر: واطلق بعدا اصاحبي طلق كمشتي لينا القاميجة

دفعو: واابالرب تاشي نهار غانكمشك فيدي اخاليد عضامك كانفرتتهم "ضرب على الطبلة" هضرر يالله

رد: انا غير صونيت وبديت ندوي، حتا كانسمعها كاتغوت لشي حد سميتو الزوبير

جمع حواجبو: شكون هاد الزوبير

خالد: ماانعرف انا غير سمعت وگالت ليك وجد الطوموبيل نمشييو للمدينة رالروح غاطيح

كيف سالاها كيف سمعو حس پيكوپ دايز من حدا القهوى وكلشي كايشوف فيه..ريحت البهايم كاضرب منو من وااهلي والتبن غاغادي ويشتتو بين الجناب، ضاورو رقباتهم حتا هوما كايشوفوه غادي جيهة الحومة ورجعو شافو فبعضياتهم

خالد: وااقلة هاداك هو الزوبير

عطاه تقرفيدة وناض كايهز الطيلي: مصييبة المرض موصيبة

خرج من للقهور كايزرب ويسب تحت سنانو وخالد موراه جاي كايقاد القاميجة وتابعو من اللور


فار المقراش وباقا لاسقة عند الباب كاتسمع غير كلام عادي وقوة التسوال على العائلة والفاميلة والصحيحة حتا تقفسات والقردة طلعات ليها

عائشة: والااباس عليه لاباس ماتتشوفيهش قدامك ..دخلي فالموضوع دخلي

هيام تنفسات الصعداء وحنحنات بحرج تترمش مرة فيه مرة فالارض، كاتحشم منو رغم انو ماشي عمها لاكن الشيب المكتاسح لحيتو وهيبتو فالگلسة كاتخليك تحشم فوجودو وتاخد تيقارك حداه

هيام: احم، سي بوبكر ..بغيت عافاك ندوي معاك فواحد الموضوع

قرن حجبانو بعدما كان مبسم وقال: ياك لاباس ابنتي

ببسمة خفيفة: لا لاباس الحمد لله..غير بغيت نطلب منك شي حاجة

رد بالايجاب: ايه مرحبا ابنتي طلبي على الراس والعين راكي بحال بنتي عايشة وربي شاهد
.....
نفخات عائشة وبرگمات: واعاائشة اعباد الله اوف
.....
هيام: بارك الله فيك..ا ا بغيت عافاك عائشة تمشي معايا لواحظ الحفلة

جمع التخنزيرة فرمشة عين وقال: كيفاش حفلة

هيام: واحد الحفلة دايرينها البنات غير بيناتهم و وبغيت نديها معايا الى جات على خاطرك

حنا راسو كاينفي: لا لا لا داكشي دالفيشطات والعراسات ماعزيزش على عايشة مغاتبغيش

.....
عائشة وسعات عينيها: ااناااا؟؟؟
.....

هيام: انا غانشوف كيفاش نقنعها دابة بغيت الادن ديالك نتا...الحفلة غادة تكون غير ديال البنات وغانكون معاها حتا أنا..

رد مقاطعها: بنتي هيام..كلامك على الراس والعين، ولاايني لاا مانقدرشاي، غاشوفي شي درية خرا تمشي معاك عايشة غادة غير تصدعك 

......
عائشة: اناااا
تكب الما بكترت ما غلا مشات ليه كاتجري مفقوصة، هزات البراد كاتكب فيه اتاي بالنترة وتتغبن هي وراسها

.....

هيام: انا بغيتها تصدعني ههه حسن مسكينة ماتبقا غير و.. قاطعهم صوت دقان مجهد فالباب..قوص حجبانو مستغرب وهيام شاف فيه

هيام: هادا يمكن تاج حيت خليت ليه ميساج باللي جيت عندكم.. غانشوفو شنو بغا ونرجع

حرك راسو وكيف غبرات من حداه خنزر بانزعاج منين طلعات ليه هاد الحفلة تاني
..هيام كيف فتحات الباب قوصات حجبانها باستغراب وهنية باقة ببييجيمتها جاية من الخيمة اللي فالدوار لكازا نيشان.. هزات ايديها فوق راسها كاتهلل وتتحير مجننة وتقول

هنية: وااااشهدوو عليييه..ياااااو شهدووو عليها شهدوو علييه..واالخياانة اولاااد حد السوااالم..واااليووم طيير الروووح اليوووم يطييير الراااس للعدوو

هيام: هاا؟

عائشة باستغراب شادة البراد فوق البوطة ومادة ودنها للباب: ماما؟ ...تشحر البراد وقاسها فايدها حتا حرقها طفات عليه بالزربة ومشات للروبيني كاتبرد الحرقة 

هيام: شكون نتي؟ 

هنية: شكوون اانا تعاالي عدي هوووك نوريييك


جرااتها من شعرها جرة العدو متكياها فالار وهيام طالقة حلوقها لربي للي خلقها؛ واااااعتقووني اااااعععع بعدي مني هءعؤواااعتقوووني 

هنية كاتنتف وتسمع غواتها وتقول: هااااتي غاااتعرعيني اخطااافت الرجااال

خرج عندهم بوبكر صفر مخلوع شاف هنية كاتنتف وتبهض بلاصتوو: هنية!!!!؟؟؟؟

هيام: بعدهاااا عليااا اعععععع طلقي من شعريييي واااععععع

ردت هنية بغضب: هاانا ضاايرة ليك الشااارف
غاااصبر

هيام كاتبعدها وشعرها غايتنصل: واااطلقي مني هؤهءعتقوووني

رمش مصدوم ومامتيقش باللي جات: يااااتتي اااش ساايرة ديري بعدي من المرا

زاد يجرها وبدات تغوت ليه: طلللق مني حييد ايييدك نوريهاااا بالمديينية العووووجة طلللق مني

هيام: طلللقي مني هءهءهء

بدات تنتر ليه فيدو هو يجر من جيهة وهي تجر هيام من جيهة تابان ليهم بلال طالع مع الدروج مخلوع، شاف ديك الحالة وخنزر طالع بعد ليها ايدها من شعر هيام ووقف وسطهم كاينفت النار من عينيه: واااش جهلللتي نتي ولااا مااالك

هيام وراه بدات توقف وتشوف فشعرها كي ولا و بوبكر باقي داايخ جر هنية وراه وضار ليها كايشير بايديه: تي ااش جاابك واش هاد الحالة داايرة للمرا

بلال دار عند هيام: الولليدة واش صاڤا؟

هيام: بيخير اولدي ولكن شكون هادي

سمعاتها هنية وبدات صرب فخادها تاني: هاااميمتي وطلع عدو عزززري.. هاااميمتي والسيد وااالد معاها الولاااد طللي علياااا ياااامي طلي على بنتتتك تلاااو ليهااا ليااااام مع خااااين

بوبكر وسع فيها عينيه: اانااااااا

ضربات صدرها بالفقصة: اااانا اللي تايقة فيك حمااااارة..حگل الراااجل خيطي بيطي زيطي للمدييينة گووول داااير الترييكة من ورااايا ياااك الغدااار..هااااميمتي وااش نندب هووك ولا ههوك ولا هووووووووك

عائشة: ماما ؟؟؟

خالد طلع ووقف حدا هيام كايتفرج فالفيلم وهنية ضارت لقات عائشة وراها وزادت وسعاتهم بصدمة: ياااك ابنيتي ياااك..ياااك امخلات كرشي عارفة ومخبية علياااا

هيام: هادي شنو كاتگول

بلال مخنزر فهنية وعائشة باستغراب قالت: اشنو مخبية؟؟؟

هنية: ااااشنووو مخبيااااا؟؟؟وااتعاالي تاتي

جراتها بالغداايد ضربها بوبكر عاد بغا يدوز يفك ساعة حس بشي حد داز فيه بقوة حتا ضار وبلال جر عايشة وراه مزيرها ووقف بتخنزيرة قاتلة فوجه هنية مزمجر بصوت غااضب: واااش نتي مريييضة فرااسك مصروووعة لاااا


ضارت فيه عائشة: ونتااا اش حرگ شطااارتك اخووويا طلللق مني 

جرات ايدها وهنية ردت بالفقصة: اييه دااافع على خيييتك سيدي فرحي ببنيتي ياااك ولا عدك خوك ومك خرااا وانا لحتيني صااافي "خالد زير الضحكة ففمو" نگولو بااك طلعات فيييه غابودنجالة تيي شنووو

بوبكر: هنية سددي دلقوووشك وگوولي لينااا ماالكي على هااد الحااالة واش حماااقيتي

عائشة: ماامااا غيير فهمينا مااالك اشنو خبييت علييك

هنية: ياااويلي بااقة غااتگول شنووو خبااات

بغات تلاح عليها ساعة عاود وقف قدامها صدر بلال مخنزر وكونما جاتو مرا كون عفط عليها حتا لسقات فالارض

هنية: تاااحيد علييياااا هوووك نعل ااصلك

بوبكر: هنياااا

ضارت ليه: شنووو.. تااااا بعدا ماتعاااود تنطق سميتي على فمك الخاااين

حل عينيه: اييمتاااا خنتك اخيييتي اييمتاااا

شيرات جيهة هيام: وهاااديك اللي واقفة لهييه الكدداااب ماااشي مرتك

ضار لهيام اللي واقفة حدا الباب و زاد استغرابها
..رجع شااف فيها موسع عينيه وقال: تي اااش ساايرة تگولي هااديك راامرت ولد خوويا وهادا اللي هنا ولدهم

هنية: يااالكدااااب بااقي زاايد فييه

بوبكر: تي وااااش شدك الزخييمرحققي فالمرااا وشووفي مزياان رااها مرت ولد خوويا 

تفافا ليها الكلام وبدات دور وتشوف فيهم واحد واحد: ش شنوو.. لا لااا انا گاالو ليا تزوجتي

خالد: غاكدبو علك اخالتي راه بناادم مبرهش فراسو واقلة بغاو غير يضحكو معاك

ضارو مخنزرين فيه كاملين واكترية بلال اللي شوفاتو قرطاس حتا شد فمو ونطق: غاگلت زعما..احمم


برد شوية الجو والسكات والسهيط فصالون بوبكر فين مجموعين غير العيالات، عائشة الوسط وهيام وهنية كل وحدة من جيهة..تنهدات وضارت جيهة مها لقاتها قالبة وجهها ونافخة ريشها غضبانة: امي يهديك الله واصافي طلبي السماحة من المرا حشومة هاد الحالة اللي درتي ليهاا

نقزات هيام: ماطلبني مانطلبها انا غير يخرجو الرجال من الدار غانمشي فحالي

ردت عليها هنية بلا ماتشوف فيها: اناا داكشي اللي سمعاتو ودني تيقتها ماجيتش غاهاكاك وضربتك

هيام: وزاايدااها بالهضرة ماحشمتيش

عائشة: والا واش غاتبداو ضااربو بردو السوق شوية

هنية ضارت لهيام: وتي ماحشمتيش داار الرااجل بووحدو وجاية تخيطي وتفصلي عندو

عائشة: ويلي اماما

هيام: لهلااا يحييك وحدة سواقية فحالك مانديش عليها وماننززلش لمستاواها

عائشة: خاالتي حشومة هاد الهضرة

هنية: هييهيييه لاقديتي غاانزلي عدي نزلي لاامانهبطك لقااع البير نوريك سگية ليزانديان كي داايرة

....
فصالون دار تاج الدين بارك بلال مخنزر قدامو و حداه خالد ضارب الطم وزاقل كايدور عينيه بحال الضبع.. قدامهم بارك تاج الدين وسي بوبكر والززوبير اللي وصل هنية حاطين ليه طبسيل ديال الحلوة ومللي جا وهو تاياكل معمر فمو وباقي طامع

..وسط داك السكات تنهد سي بوبكر بقوة وقال: لا حول ولا قوة الا بالله..انا بغييت غيير نعرف هاد راس الحرربة شكوون شكون هاد ولد الحراام اللي صونا عليها

خالد دور عينيه والزوبير شاف فبوبكر وفمو عامر: صوناو من المدينة اعمي وعطاها تالادريسة

خالد خنزر فيه: وبااش عرفتيها خشي فوجهك خشي وزم يخخخ

بلال ضربو لرجلو بقوة حتا لبدها وتاج الدين قال: عمي بوبكر..واش متاكد ماعددك عداوة مع شي حد

رد عليه: وهاانا گاع معادي معاهم لاااش يوصلو لمرتي وكيغايديرو يوصلو ليها

تاج الدين: هادشي خاصو تفكير شي وااحد معادي معاك وداير ليك هاد الحالة

الزوبير: اه اعمي واقلة شي حد محاملكش شتي تالنمرة اللي صونات على خالتي هنية هااهي عدي ماتخافش

خنزر خالد و تحنا عند بلال كايشوف فالزوبير: شكون هاد الميكروب بغيت غير نعرف

...
هنية: اكون جاات عليا كورااا وااهلي سكنت فالمديينة مااالك توريني فييها

عايشة: واالا ااامي ماشي هاكاك

هيام: اااه بااينة هههه ضحكتيني احبيبة نتي اللي بحالك يصلاحو ليهم غالدواور

عائشة ناضت من بلاصتها مغوتة: وااصااافي زدتو فييه اااو ..خاالتي نوضي معايا نوصلك لدارك الله يرحم بيها الوالدين

هنية: حسن نييت ريحة الجيفة عطات

ضارت ليها: ميييي

هيام: هاديك غاريحت البهايم والخنز اللي جبتي معاك احبيبة

هنية: بغيت لك حبببة مدوودة

عائشة: وصاافي زييدي
..جرات هيام وراها نازلين ودخلو لدار تاج..لقاوهم فالصالون باركين دازت عليهم هيام وطلعات لبيتها غضبانة وقف تاج الدين في ساع تابعها وعائشة مشات عند باها محنية عندو

عائشة: با يالله عافاك باش دوي معاها حتا نتا وتفهمها شنو كااين

بلال طلع فيها عينو وبوبكر تنهد: لاا حول ولا قوة إلا بالله

الزوبير شاف فيها كايفرن والقلوبة من عينيه كايطلعو 

بوبكر وقف وعاد غايدور قال: ماطي ليا ابنيتي داك التيليفون رانا نسيتو

عائشة: واخا
مدات ايدها خداتو وعطاتو لباها اللي انتابه للحرقة اللي فايدها وقال بهلع: ابنتي مالك فييدك وااش تحرقتي

ناض بلال فديك اللحظة عندها ووقف حتا الزوبير قايلين بجوج دقة وحظة: علاش مالهاا؟

ضار ليه بلال وبدا يجمع فحجبانو شوية بشوية ويخنزر بحدة.. بوبكر شافهم واقفين عليه وقال: توما ماالكم

الزوبير: عمي مال عايشة فيدها

ناض خالد اللي كان مكشكش عليه: وتاا مالك؟ الراجل ومرتو والنسيب بيناتهم تا آااشحرگ شطاارتك


بلال زير عينيه فاش سمعو وبوبكر جمع تخنزيرة حادة سيفطها ليه قرطاس وقال: عااود اولدي شگلتي

تمتم خالد بتوتر: ا انا ز زعنا گلت..

قاطعو بلال كايحنحن وقال: ماديش عليه اعمي راه مسكين مريض فراسو كايبدا يتهيأ بوحدو

خالد: ااه بصح اعمي غاديك المرة گلت لعمي تاج جدي وبلال بقيت تابعو ببابا بابا بابا.. الله يشافيني اعمي الله يشافيني

بوبكر طلعو ونزلو بنظرة ناقصة ووجه كلامو لبلال: هادا صاحبك

نقز خالد حال فمو: ههه اه اعمي عشيرو وبحال خووه متانتفارقووش

ضار ليه بلال مرة تانية مخنزر وبوبكر قال: غافگوسة عوجة وتحزمات بگرعة هه..زيدي ابنيتي زييدي

الزوبير حط الحلوة فجيبو: انا جاي معاكم اعمي تسناوزي

خنزر فيه بلال قبل من بوبكر وقال: غانوصلكم للباب

عائشة قلبات عينيها وغادة ورا باها الزوبير تابعهم وبلال مخنزر فيه عاين باين ولاخر كايدور عينيه على الدار داكشي زين وعاطي للعين ماعدنهمش بحالو فالدوار واخا راه ولد القايد..
حلو الباب وطلعو لدار السي بوبكر وبلال حاضيهم من اللور حتا طلعو عاد سد الباب ورجع فحالو مع الدخلة مع حيد من رجلو وسيفطها لخالد الىي عاد گال بسم الله فالحلوى جاتو للحنك نيشان تنييشة وحدة، غير طلع الراس شافو جاي ليه مغدد وماكرهش يغززو بين سنانو هو ينوض ضار ورا الفوطوي كايقفقف

خالد: خ خويا بلال مالك معصب؟؟

رد بغضب: ماالي.. تعاالا نوريك ماالي وقف بلاااصتك لاااكتي رااجل

مشا يدور ليه هو يهرب للجيهة التانية والطبيلة فارقة بيناتهم 

خالد: ع علاش ا انااا شنو درت

رد: كاتسطااا علياا البغل خورتيها مع مها ودابة مع بااهااا باانولك الضوااسة اللي عدي معااه مقاادين يااك بغيتي تزيد تقادهم

خالد: الا مافهمتينييش أنا بغيت نبدا نوصل ليه الفكرة شوية بشوية باش يقتانع دغيااا ومايتصدمش من بعد فهمتي البلان

بلال زاد خنزر وعلى غفلة نقز ديك الطبلة بخطوة وحدة غادي ليه وخالد رجع اللور كايجري مع الضورة مع تعكل بقنت الزربية جا مسرح فالارض على ضهرو وعينيه فالسقف محلولين: آآاااااي


طل عليه مبسم بجنب فمو وقال كايتشفا: تستاهل البرهوش شتي هاد الطيحة، ديال الدعاوي الزينة اللي جمعتي اليوم ماعطلوكش

خالد تبلوكا مابقا قدر يتحرك: ا اي ض ضهري اساط ضهري مشا

رد: نتا اللي غاتگلب كمارتك و تمشي بحالك روول يالله

خالد: شناهوة ؟ مال قلبك مافيه رحمة ماالو 
نخرج بفهاد الحالة مابقيتش فيك

سكت شوية وقال: لا

تحنا هزو تاوقف وغوت: اااا بشوية بشوية اصااحبي بشوية

بقا غادي دافعو من اللور حتال الباب حل وخرجو مطلع فيه حاجب كايتحلف: هاد النهار حسن لك مانشوفش كمارتك گلب گلبة وحدة من قداامي ولا راه غانتفاهم معاك

خالد: ا ا ابلاتي وربعمية درهم

سد فوجهو الباب حابس فيه الكلام.. خالد شاف هاكة وهاكة هو يحرك ضهرو عادي وتم غادي كايتعنكر فالدرب جاب الله طاح دالطيحة ودار بيها السبة اما كون شتتو بلال حتا مايلقاو اللي جمعو فيه 

.....
لبيتها دخلات فورما رجعو هي وباها مخلياهم لتحت يفاريوها كيف بغاو ..هزات تيليفونها وبركات فوق الناموسية بملل كاطلع فالفيس وتهبط مرة تجاوب هادا مرة هادي.. حتا تفاجآت بطلب صداقة بإسم BiLaL El" Orrabi"
كمشات حجبانها في ساع متفاجأة وقالت: هادة كي دار حتا عرفو ديالي؟

..الاسم حاطة فيه "زهور الوادي" ومدايراش صورتها ولا اي معلومة عليها و حتا يسولها شي حد عاد توريه ليه ..حكات عنقها مستغربة وبفضول دخلات للصفحة ديالو لقاتو مطرطقها متابعة وصورو كايفوتو الالف..عوجات فمها بميوعة ودخلات لفوطو دبروفيل كاتسكاني فيه لابس بيل بيض فوقو جاكيط جلدية كالعادة، واقف حدا الموطور شاد الكاسك وعينيه ماشي على الكاميرة ..صورة على غفلة ماضاحك فيها ممغوبش جاتو زاز وزين فالشوفة، ميقات فيها ودخلات للتعاليق مخرجة عينيها فليمانكان ديال البنات كل وحدة وكيف كاتعبر بالكلام اما القلوبة خلاص: على زيينو يخخ

خرجات من صفحتو داخلة للميساجات ديالها كاتجاوب وتورك على الحروف بالجهد وعاود خرجات داخلة لصفتو قابلة داك الطلب بعجالة ونطقات بعدم اهتمام: اصلا مغايعرفوش ديالي


هزات كتافها وناضت حاطات تيليفونها فالشارج ونزلات لتحت طالقة ودنيها..السقيل وصمت مريب فالدار ضربات طليلة على الصالون لقات باها متكي كايتفرج وحداه الزوبير جامع رجليه وايديه حشمان منو زعما هي دخل فرحانة

عائشة: صاافي تفاهمتو؟

الزوبير: عايشة بيخير ههه

عوجات فيه وجهها و بوبكر قال: علاش مك كاتفاهم

عائشة: ايوا فين هي

رد كايزفر: دخلات للبيت مابغات تخلينا تاندويو كي الناس

گلسات كاتتنهد وقالت: ادن خليها حتا تبرد ودوي معاها راه بقا فيها الحال

هز صوتو مخنزر: اناا شدرت اااش درت، جااية مخلية خيمتها محشمة وجهي مع الناس وضاربة مرت ولد خويي ماحشوماش

نقز الزوبير مقرب عندو: اه اعمي حشومة مكانش خاصها دير هاكاك والله "هز صبعو يحلف وبوبكر كايطلع ويهبط فيه والشياط تايطلع ليه" انا وربي شاهد عليا الطريق كاااملة وانا كانبرد فيها ونگولها بالحواار بالحوار كايتحل المشكيل وعمي بوبكر انسان مزيان ممنوش جوج وم..

قاطعو مغوت: اااسكتنا الشريييف حت حت حت حت ساارط كاااسيطة

رد منزل عينيه: ل لا غاگلت ليا

عائشة: الى هاكة علاش فاش كنتو جايين معلمتيناش

رمش فيه بارتباك ورد: ا اآ ل لا راه تقادة ليا الشارج وطفا

بوبكر ناض برك وضار ليه شاعل: تااابعدا شبااقي تادير هنااا.. ماناويش ترجع لخيييمتكم عدي وطيييل اناااا

خرجات عندو هنية هازة شوكتها وكاتعوج بلا ماتشوف فيه حتا لشوفة: خلي علك الدري ونتا غااكاتقلب علامن تخوي سمممك " مدات تيليفونها وتعبئة لعائشة" شدي تي دخلي ليا هاد الكارطة 

خداتها عائشة: واخا غانمشي نجيب شي درهم باش نحكها

الزوبير: لهلا يحووزك ابنت عمي هاهو عدي هههه

مدو ليها كايفرنس وضارت ليه هنية مبسمة: خووود راااحتك اولدي الدار داارك.. تشرب اتااي؟

رد بوبكر: يشرب جغدييد إن شاء الله كان يبني فيها تاداارو "ضار ليه ونهض" تااشسااير تشووف قيا نوووض تهز عليا لخيمتكم الله يتبعك للبلااا

الزوبير سبل فيه عينيه: ا اعمي انا جيت غاندير الخير

هنية: خلي علك الدري فالتيقااار ولا حييت هو اللي وصلني وليتي معادي معاه

بوبكر حل فيها عينيه: هنية نعللي السيطااان هاد بابا عجيينة فين عمرو كان يتسررك ليا بعدااا 

الزوبير: والله اعمي لانتا عزييز عليا وربي شاهد

ضار ليه: تااا سد عليا دلقوووشك ونوووض ليااا من صااالوني

هنية: يخخخ غداار وفمو مبري.. اييه شحال كنت معمية فيك ماضنيتكش غاطلع هاكا..دوماااج

خطفات التيليفون وخرجات من الصالون كاتتعوج وبوبكر موسع عينيه بصدمة، ضار لعايشة وقال: شتييها ياااك..ولااات تعااايرني بالفرانسااوية شهدي عليها شهدي

عائشة صغرات عينيها: هاد اللقطة شفتها فشي مسلسل واقلة

هنية: آآ الللقوة ابنت كرشي

بوبكر: لا لا مك عواااجت عواااجت

ناض كايبرگم وايديه وراه خرج هو گاع من الدار وعائشة وراه ساهية وتفكر..طلعات عينيها ولقات الزوبير حاضيها و ضاحك من الودن للودن خنزرات فيه وحركات راسها: ماالك

الزوبير: تاتباني زيينة اعاايشة واللهيلا جات معاك المدينة


ميقات ولاحت ليه ديك الدرهم على وجهو عاد ضارت غادة لبيتها وهو كايضحك: ايييه اليام هيهههه

شاف فالبلاصة اللي عليها كان بارك بوبكر شاف جيهة الباب بعدا ياكما داخل عاد ناض تفطح فيها وهز التيليكومونض كايتفرج وواخد راحت راحتو

.....................

فالصالون بارك على الزربية مع منعم شغدين مانيطات ديال اللعب وقدامهظ پلازما مخدمين فيها لعبة ديال السيارات، مرة رابح هادا مرة هاداك مقصر مع خوه الصغير وضاحكين بجوج حتا دخل تاج مبسم هاز الوراق فيدو وبافتخار قال: تبارك الله تبارك الله على مفخرة عائلة العورابي، كونطرا ديال عامين آماعندي مايتسالك هههه

ماتسوقوش ليه ومارد عليه حد فيهم، ضور وجهو للتلفازة لقاهم لاعبين مشا حتال قدامها ووقف مطلع حاجبو: داوي مع الحيط انا

بلال بحدة ركز فيه الشوفة ومنعم ناض منيرڤي 

منعم: وماافعايل ماوالو الوالد حيد غانكملو الطرح

بلال: شكاين مالك؟

تاح استغرب من نبرتو وقال: مالك نتا اللي مخنزر باغي ضارب 

منعم: ضور ضور على ليسر نطل بلاتي بلاتي هاني غادي للتوش البوليس تابعيني

بجدية رد بلال: جيتيني با ..كون كان شي حد آخر اللي دار معايا بحال هاد الفعايل كون نجرتو

طلع حجبانو: يااك اسيدي تادابة نوض لابقا فيك الحال غير نوض نوض ضربني

لاح ديك المانيطة وناض خارج من الصالون تلاقا بهيام هازة كراطن ديال الپيتزا حطاتهم فوق الطبلة وضارت عندو هو اللي طالع لبيتو

هيام: بلال مغاتتعشاش

سد الباب وخلا عينيها مبلوكيين فيه قرب ليها تاج مقوصهم وقال: خليه يبرد وندويو راجل راجل..دابة غير معصب راك عارفاه كي كايكون فاش كاطير ليه النقشة

ضرباتو فسربيتة تتغبن: كلشي منك نتا كللشي حتامن ولدي خاسمايني معاه

دازت فيه شادة البكية ودخلات للبيت خاطبة الباب عليه وعينيه محلولين قدامو

منعم: گووول يييس ييييس هههه

تاج ضار عندو مغدد وشير عليه بديك السربيتة: ماال مك نتاااا

شاف فيه كايضحك: واربحت الواليد فرشختهم كاملين ههههه

هز عليه صبعو: غادوز تاكل ولا انا اللي غانجي نفرشخ ولدي
...........

بدل التيشورت بواحد اخر خفيف وتلاح على السرير داير يد ورا عنقو ويد كايدور بيها التيليفون..حول رقبتو لجيهة السرجم ديال بيتها لقاه محلول كايبين ووساعت ابتسامتو بمكر
ناض ضار للجيهة لخرا وتحنا جر السرير غادي بيه جيهتو حتا قرب ليه مزيان والصورة ولات واضحة اكتر، عاد رجع تكا كايتبسم ودخل للفيس لقاها اون لاين قابلة طلب الصداقة ضحك بجنب فمو ودخل لپريڤي كايكتب


عائشة زفرات بأسى وكتبات: غدا وندوي معاه حيت وقعات عندنا واحد المشكيلة فالدار

كريمة جاوباتها في ساع: ياك لاباس

تنهدات ورجعات كتبات ليها: ماما جات 

كريمة: مزيان ن طلبيها تقنعو عافاك..انا غانسيفط ليك عنوان الدار واخا؟

ردت: واخا صافي

كريمة: يالله بونوي ازين ياسر كايصوني ههه

عائشة: تصبحي على خير

خرجات من پريڤي كادور تاني بين الگروپات حتا تسيفط ليها ميساج.. شافت فيه بدون اهتمام ورجعات كاتقلب حتا هزات عينيها مخرجاهم بصورتو..بتردد بدات تقرب صبعها وتبعدو خايفة، فالاخير تشجعات ودخلات للميساج..لقاتو كاتب ليها كلمة وحدة
BiLaL : Bon soir 
ناضت واقفة والطيلي حاطاه على السرير كاتبرگم وتعض صبعانها بتوتر: زعما عرفني شكوون..ناااري اشداني اصلا نقبلو غايلصق فيا كتر تفوو

....
بلال ضحك وهو كايشوفها واقفة وتادوي مع راسها بتوتر..من بعد تحنات هزات الطيلي تتخربق فيه ضار لتيليفونو وهز حجبانو متفاجا وقال: ايااه vu الخانزة..واخا

صونا ليها پريڤي هي تفافة بلاصتها وتتشوف جيهة الباب مخلوعة..

تسناتو تاقطع ودخلات لپريڤي كتبات ليه بسرعة
زهور: C qui ? 


بسم ورد: bon soir b3da

قرمات فمها وگلسات على السرير كاتبة ليه: مساء الخير " ضحك ورجعات كتبات" شكون معايا؟

رد: جاركم

حلات عينيها موسعاهم وكتبات: كيفاش جارنا؟

رد: ههه غير ضاحك..انا بلال ونتي؟

باستغراب نزلات حجبانها وبدات تارمش ومع راسها دوي: هي ماعرفنيش واقلة؟

شاف فيهاورجع كتب: فين غبرتي الالة زهور

قراتو وتبسمات رادة عليه: زهور..سميتي زهور

ضار جيهة للشرجم كايشوف فيها: الكدابة لخرا ههه

BiLaL: متشرفين.. سميتك زوينة

عوجات فمها شادة الضحكة وضارت ناعسة على كرشها ومطلعة رجليها كاتلعب بيهم وتلوي زغبة فشعرها 

زهور: حتا نتا سميتك زوينة

قاد النعسة مبسم وعينو مرة على رجيلاتها اللي فالهوا تايلعبو مع على تيليفونو

BiLaL : ماتكونش بحالك..نتعارفو الالة زهور؟


عوجات فمها شادة الضحكة وكتبات: علاش؟

رد: على خاطرك

خرج من الپريفي وهي محات البسمة من فمها وغوبشات فالبلاصة: هادا ماالو "شافتو مادواش مازال ومازاد حتا كلمة" يخخخ

خرجات حتا هي كاتهز كتافها وتنفخ وطل على النقطة الخضرا اللي تتبين انو باقي اون لاين.. تلفات الوقت وجاوبات اللي عمرها جاوباتو باش تتلاها عليه دخلات لڤيديووات واغاني تتفجر وعينيها معلقين عليه كلة مرة طل وتلقاه داخل..
عيات دور دور حتا ملات وضربات الضورة عندو كاتكتب وتمسح تكتب وتمسح، على غفلة دخل عندها وكتب ليها

BiLaL: باقة فايقة

طلعات ليه قراتو فالبلاصة ضحك وضار شاف فيها وهي وقفات فوق السرير مارضاتش وبدات تتغبن: ناااري على زهررر يهخخ غايسحاب ليه غاميتة عليه وكانتسناه ايمتا يسيفط.. تفو تفوو تفووو

تغبنات حتا تغبنات وهو شاد عليها الضحكة والبركة حالية ليه.. حرك راسو بلا حول وسيفط ليها مرة خرا

سمعات خس الميساج وبلهفة هزاتو 

BiLaL: مغاتجاوبيش

جمعات النفس تتبرد راسها وكتبات: نتا اللي خرجتي قبيلة!

رد: توحشتيني؟

بسمات مطلعة حاجب ومع راسها قالت: حگلو عندك قشلة ديال البنات ..گول نتا طياب العنب

بسمات وردت عليه: و علاش غانتوحشك؟

رد: احي نتعارفو باش نديرو علاش تتوحشيني

طلعات حاجب وكتبات: تااايق فراسك ا

رد: تجربي؟

هزات كتافها وردت: نجرب

طلع ليها vu وبقات ساقلة كاتسنا هو يبدا يصوني..تهزات تاني كادور عينيها بارتباك وتحك رقبتها ومع راسها كاتبلاتي: والى عرف صوتي؟ " قوصات حجبانها ورجعات فكاتهم" لا لا اصلا فينما نهضر معاه كانبدا نغوت عمري دويت بصوتي نييت.. ياك؟ 

قطع ورجع صونا تاني كايتسناها تسالي الهضرة مع راسها
..هزاتو كاتحنحن وتكات على ضهرها..دوزات لخط وبصوت رقيق ناعم ردت: الوو

سد عينيه موسع بسمتو المتيرة وقال: التحلوين لاش

ضحكات بهمس وقالت: صوتي هاكة داير..صافا؟

شاف جيهتها وقال: مت بيخير..ونتي

ردت ببسمة وبحة رهيفة: ممممم

بلال: ممممم

ضحكات وصوتها فوندنو رن رجع بسم وقال: ايوا الالة زهور

ردت: شنو

رد: مناوياش تعرفينا عليك


نطقات بميوعة شادة الضحكة: انا زهور من تطوان

ناض براسو حتا طل عليها مطلع حاجب وساكت حتا رجعات دوات: الو

رد: سمعتتك "رجع تكا" معاك المختار من بني ملال

قوصات حجبانها: كااطنز لا

رد: الطنز هو اللي كاديري، نتي من تطوان وهضرتك ديال الكزويات كي درتي ليها

رمشات كادور عينيها: ا ايوا حيت تحولنا مؤخرا لكازا داكشي علاش

جبد حجبانو: ااه مزيان..هي جيتي لمدينتي

بسمات: ننتا ولد كازا؟

بسم: ممم.. مرحبا بيك عندنا

ضحكات: الله يبارك فيك " حنحنات تتلوي زغبتها جاتها الگانة تشد فيه وقالت" نتا مزوج

ضحك وقال: اه وعندي ربعة الولاد

مميقات: ايوا مزيان الله يصلح

رد: امين ونتي

عائشة: انا حاملة بالتاني

هز حجبانو: ايااه الالة مبروك

ردت: الله يبارك فيك

سكت جاتو الضحكة وقالت هي: لا معاك بصح دابة واش ممزوج ممخطوب

رد بهدوء: هاد الساعة فيد الله "جمع النفس وخرجها ساهي" كانتسنا واحد خيتي تحن علينا خلاص ونضربو الكحل فالبيض

هزات حجبانها بفضول: كاتبغي شي وحدة؟

سكت كايشوف فالسقف بيتو ورجع قال: بحال هاكاك

عائشة: ايوا عاود ليا عليها مناعسش مناعسش

تنهد مبسم: بغيتي تسمعي

ردت: آه غير قول

حنحن: هي بنت عاد تعرفت عليها شي ربع يام هاكاك

هزات جاجب: ربع يام وبغيتيها؟

ضحك ببلاهة وقال: غريبة ياك

عائشة: بزاف

بلال: واخا هاكاك بغيتها..هي مختالفة على كلشي..عنيدة وفنيكيشة وقلبها بيض هههه ونعاسها تقيل

زادت وسعات عينيها: ناااعس معاهااااا


تهز صدرو بالضحك وقال: هاداك بلان آخر ماكنتش ضارب ليه الحساب

خنزرات: مممم, عرفتي شنو تصبح على خير

رد بسرعة: لا واب..(طيط طيط طيط)

حيد التيليفون من ودنو لقاها قطعات طل عليها وهي عاطياه بالضهر كاطيب نعاسها وتمتم بين سنانو: واللهيلا قطعات 

........

حطات الطيلي فوق الكوافوز وتغطات بنرڤسة تاتمتم: حكگلو با فيك ابو بنات..والهيلا گالك يعاود على صاحبتو، نعس تامع عشرين حو فيك وفيهم وفيا انا اللي تزادت فيا دودة.. يخخخخ

تبرگيمة وتمتمة وتنهيدة ودعاوي عاد قدر يديها النعاس وتجبد عليه فخطرة
........

صباح جديد منعش وجميل فدار السي بوبكر..نزلات مع الدروج بدجين بيض وشوميز طويلة مخططة طالقة شعرها وساكادو اسود فيدها..دخلات للكوزينة لقات مها واقفة تتقلب المسمن بسمات بسرعة وهزات وحدة تتاكل منها وقالت: صباح الخيير والمسمن بالكوفيتير

ضارت ليها هنية: يالاااطيييف على مجوعة يخخ عمرك شتي المسمن

ردت: توحشتو امي توحشتو

طلعات فيها ونزلات جامعة حجبانها: تي شكون شرا لك هادشي

هزات كتافها: وشكون غايشريهم ليا با

هنية: هادشي زيين..مصاب غايشوفك شي مديني وتعجبيه و..

قاطعاتها وحطات ديك المسمنة: بسلامة امي هانا غادة
..خرجات من الكوزينة نازلة لتحت، لقات باها كايمسح فالطموبيل لابس جلابة بنية خفيفة والطربوش على راسو، تا وقفات عليه من اللور وغوتات: صبااااح الخير

قفز وضار وهي كاضحك: بسم الله الرحمن الرحيم امااالك ابنتي على هاد الغوتة باغة تسكتي ليا القلب

تحل الباب اللي قدامهم وقالت بسرعة: لهلا يحوزك ابا يسكت لعدووك واللي مايبغيك الله يحفظك ليا

رد تاج الدين وهو كايضحك: اسعدااتك اسي بوبكر هههه

ضارت حمرة من الحشمة فاش شافت تاج الدين قدامها وتلقائيا شافت وراه ياكما خارج حتا هو

بوبكر: وعلاه هي قليلة عدي هههه

تاج الدين: الله يصلح ههه..كنت باغي ندوي معاك فموضوع القهوة اللي بغيتي تحل

بوبكر: اياه انا نوصل عائشة وندوز عدك

تاج الدين: واعليه اسيدي ههه

بوبكر: الله يعاون... طلع بلاصتو وهي حداه متوجهين للجامعة


نزلات بعدما وصلو وهاد المرة نزل وراها رجلها برجلو.. سكتات منطقات بكلمة حتا وصلها للومڤي عاد قال: يالله ابنتي فاش تخرجي تاني عيطي ليا

ردت: واخا ابا كون هاني

ضار راجع فحالو ودخلات هي لبلاصتها ..رغم انو كاين اللي تايضحك عليها وتتسمعهم وكون كانو زاعمين عليها كانو يلوحو شي كلمة ولا جوج غير انها مطنشة تتشوف فالكتاب بتخنزيرة حادة ومرات تتجبد تيليفونها بينما دخل الپروف

..............

بوبكر في امان الله غادي وكايقرب للدرب حتا كايبان ليها الزوبير من الزاجة ديال الطوموبيل كايشير ليه يوقف..خنزر وكمل طريقو للدار على خاطرو وهو باقي غاطايجري وراه حتا بلاصاها قدام الباب نزل وسدها وراه عاد ضار ليه لقاه وصل عندو كاينهج: اشكااين تا

وهو كايلهت رد: توضرت على الدار اعمي

خرج فيه عينيه: اينااا دااار اخيي اينااا داار..لاكانت غاداركم سييير راها فالدواار واما داري فوتهااا علك ولا مغايعجبك حال

رد: اعمي برد شوية ووسع خاطرك رانا ناوي غاالخير

بوبكر: اسيدي الخييير نويت فجيهة خرا وفووتني واش انااا اعباد الله مخلي ليكم الدواار وتوما تابعيني تااال هن نطج انااا نطج

على موطورو كان جاي بلال حتا بان ليه بوبكر كايتغاوت وصوتو مجهد..بلاصا حدا باب دارهم نزل كايحيد الكاسك وبجدية ضار كايشوف فيهم بجوج: صباح الخير 

ضار ليه بوبكر غير شافو زاد قندش وقال: ياالله وازيدك اتااي

بلال بسخرية بسم، بدا يحيط الجاكيط باش يطلع لدارهم والزوبير كمل كلامو بالهداوة راسو قصح من الحجر: يااعمي برد الله يستر عليك راغايطلع لك السكر

بوبكر: السكرررر هو اللي غايطلع ليا معااك تابسع مني

ضار عنددهم بلال بفضول قال: ياك لاباس مالكم

شاف فيه الزوبير: انا اخويا..

ببرود قاطعو: ماشي خوك..كمل

رد بارتباك: ا ا انا جاي من الدواار ناوي الحلال على سنة الله ورسوله وضاارب گاع هاد الطريق غاعلى ود هاد الغراض

بلال غوبش وعطاه ودنو بهدوء: اااش ناوي

قبل مايعاود يقولها جرو بوبكر من الكول قاجو واخا غليض قدر يحكمو بين ايديه وقااال تحت سنانو: يااواللللله وتعااود تجبد بنتي على فمك اپاپا عجيينة حتا نفرقك على جووج

رد وهو كايحاول يفك راسو: ااعمي رالحب ماايشاور

بغا يعاود ينفضو ساعة تقدم بلال بهدوء مد الكاسك لبوبكر وقال: شد هاكة

خداه هو يتلاح عليه بشنققة للعنق هزاتو من الأرض ودفعو على الحيط حتا تقطع فيه النفس وحماار.. بوبكر شاف ياككما شي حدجاي وبلال بنبرة قاتلة نطق ووجهو بكمية الغضب حمار: نهاار تعااود تجبد سميتها على فمك.. غانقبرك فبلاصتك

الزوبير تقطع فيه النفس وبوبكر جا عدو وقال: ياك سمعتيه شگاالك بالله تانحفر قبرك بيدي

الزوبير: و واغاطلق مني غ غانتفاهمو ت ت تا. شكون بعدا

جرو ورجع دفعو حتا حس بضهرو تنصل ورد: انا قباااض روحك اولد الكلللبة

بوبكر: هادا رااابااقي ممتعرفوش راه حمق بالورااق والله تايگردك المسخووط لاعااودتي جبتي بنتي على فممك

ماتسووقش ليه بلال ورجع قال: غانطلق الز**** تقوود..غااطلع تجمع شراوطك وتهز فحالاااتك لدااركم وعممر وجهك نعااود نشووفو، ولا راغانسييفطك بدقة وحدة لكررش مك كگاااع،فهمتي

بوبكر: واااش فهمتي؟


الزوبير حرك راسو مخنوق وقبضة بلال تغرسات فاعماق قرجوطتو

رجع جرو ودفعو حتا تحرد مع الحيط وقال: واااش فهمتي

بصعوبة ولصوت جاف نطق: فهمت فهمت اخويا فهمت

هزو ولاحو حدا الباب بنفظة وحدة جا على ايدو وبوبكر بتخنزيرة نفخ صدرو وايديه وراه مخنزر: تهز عليا من تم الله يخليك بالخلا 

ناض داخل كايجري بيديه ورجليه مشافش وراه مازال وبوبكر كايتحلف عليه ويغوت

بوبكر: والله يااابوك ولقاااك بااقي تاضور جيهتي حتا نوريك

بلال ضار ليه طاينهج بحدة وقال: هاد الميكروب ياكما كايتبسل عليها

تهز مخرج عينيه: باش نحر والديه من الودن للودن گنس القصيف

حك رقبو بغضب والمود تغير ليه فخطرة: واخا وياكما كاين شي واحد خر

بعفوية رد: وعلااه انا لاش هربت للمدينة غابسبتهم " هز ايديه بعصبية كايحسبهم" هاولد القايد ..هامول الحانوت ..هاولد عبد الله ها ولد العربي ..هالشومور حميدة.." بلال وسع عينيه" هاحفار البياار "هز ايديه" طبت صاافي طببت اناا طيبوووني وانا نخلي لوالديهم داك الدوار وهربت فيحالاتي

خرج نفس حار مضور وجهو مامديهاش فبوبكر اللي حنحن معلي الراس و قال: وتاتا الله يرضي عليك اولدي ..لاهيلا عجبتيتي فيه كانت خااصا بوه شي قتلة عاد يحشم

حرك راسو بسرعة وداز طالع لدارهم مغير حالو وغير كاينفخ وينفت..طلع لبيتو نيشان جبد الطيلي وبدا غادي جاي كايصوني ليها بدون مجيب وعلى كل رنة كايزيد يعفط على سنانو

......................

هنية: ياااويلي وبيمن محزمة ياانا ااويلي

الزوبير حط كاس تاع الما من ايدو والرعدة شاداه: للا لا لاامي هادشي ولا فيه القتيلة مالاعبينش

ردت مغددة: ياااتا كوون رااجل وحزم ورزن ..الدرية عدي كيغادير تبغيك وتا خايف غاامن جنابك غاااگول ليا كي غاديير

الزوبير: امي هنية راه قطاطعي هاداك كون شتي وجهو كي ولا وعروقو كي منفوخين غالشوفة تفشلك " شمشم بنيفو وقال" طيبتي المسمن لا؟

نزلات عليه بدقة حتا قفز: تاااكل فيه جغديييد إن شاء الله

ضارت لكوزينتها كاتبرگن وهو مرتابك معارف لين يصد الراس مرة يبرك مرة يوقف

الزوبير: د دابة واش نرجع فيحالاتي؟

طلات عليه مخرجة عينيها: والله ومشيتي حتا فتي الباب تانعاود لبوك الطهارة 

رجع گلس وقالت: واهوكاك..نشووفو شكون الراجل تا ولا داك ولد خوك


تاج الدين: بصح فموقع زوين ولكن خاصاها الخدمة واخا تبان لك هاكاك..خاصاها السباغة وتعاود ليها لفينيسيو ديرطبالي جداد وتقاد الكراسا والماكنات ..وزيييد وزيد

بوبكر حط كاس تآتاي على الطبلة وقال بتنهيدة: مصاريف اولدي.. ولكن خاصني فاش نعدي راتا عارف..البلاد مابقا مقابلها حد والفلوس اللي جبت معايا نهار على نهار كاناخدو منهم..اللهم تشوف ليا شي بلاصة خرا منين ندخل

تاج الدين: متاافق معاك اعمي وإن شاء الله تكون فاتحة خير عليك ههه

رد: اميين ..يالله اولدي هادي هي الوقيتة، خاصني نمشي نجيب عائشة من المدرسة

نطق باستغراب: علاش مكاترجعش بوحدها

رد وهو واقف: لا لا انا اللي كانجيبها وانا اللي كانديها

تاج الدين: بلا ماتمحن كلا خطرة رالافاك غاقريبة، تاخد پتي طاكسي ولا على رجليها

تنهد: اللي عندو البنات اولدي..همو مامات، دوز بخير

خرج وخلاه ساهي فكلامو ومبسم ابتسامة خفيفة

....
ركب سيارتو متوجه عندها للفاك دقايق وكان وصل وعلى الطروطوار لقاها واقفة..طلعات مبسمة سلمات عليه وقال برضى: الله يرضي عليك 

..زاد مع الطريق فهدوءوهي جنبو ايديها كايتفركو بتوتر .. شاف فيها بنص عينيه وقال بشك 

بوبكر: عائشة؟

شافت فيه: همم

بوبكر: عدك شي حاجة ابنتي باغة تگوليها ليا

بتوتر نزلات راسها وقالت : ب بغيت..بغبت نطلب منك واحد لحاجة ابا

رد: ايه ابنتي طلبي

خدات نفس وشافت فيه: بغيت نمشي مع خالتي هيام لديك الحفلة 

ضار ليها فالبلاصة مغوبش: گالتها لك؟؟

ردت: ا آه البارح فاش مشيت نعاونها لقيتها جاية وهازة طبسيل الحلوة، تما فين گالتها ليا..وانا گلت ليها شوفي مع با

بسم وقال: العشية نمشيو انا وبنتي لشي ماحال ديال الشوا نعرگوها غنمي وشلايض غييير انا ونتي الراس فالراس، اااش بغيتي بشي فيشطة فيهم غالصداع لافايدة تفيدك لاماكلة بحال الناس

تغبنات والبكية جاتها: والا ابا بحال هاد الحفلات كايكونو زوينين وفيهم غير البنات غادة غير نفوج معاهم ساعة وحدة ونرجع فحالي

فكر قارنهم وقال: ل لا لا ابنتي كي غاندير نتهنا علك وسط داك الهاماج تاع بنادم.. راتي مفاهماش الوقت كيما باك فاهمها وماعارفاش بنادم شحال ديال الخبت فيه شتي خوك اللي من دمك ومايحنش فيك فهاد الوقت خلي البرااني..اللهم حيدي گاع نتي من صداع الراس وهاباك فيما بغيتي يديك غايديك

شاف فيه والدمعة فعينها حاصلة ورجعات قلباتهم للزاج حابساهم بصعوبة والخنقة شاداها..كيف وصلو نزلات كاتجري طالعة لبيتها وبوبكر مافاهم والو وحال عينيه

سدات باب بيتها لاحت داك الساكادو وگلسات على سريرها كاتبكي وتگول مابكيت


قدام قهوة فالسونطر وقف بالجاگوار ..نزل بشوفة حادة داخل للبلاصة فين مولفين يبركو، لقاهم كاملين تما ومعاهم حتا سارة حبيبتو السابقة ..شافها وقلب هو گاع الضورة لتفادي الحرج اكتافا يسلم غير براسو وزاد لطبلة خرا گلس عاطيهم بالضحك وتنهيدة حائرة خارجة من فمو..سد عينيه وهو كايفركهم بصباعو زفر وقال: زيد المرض زيظ ونتا كاطل عليا بحال فار الدگيگ

خالد حيد من وراه كايضحك وبرك قدامو حاط رجل على رجل كايكركر: اييوا بردتي دابة

طلعو ونزلو مخنزر: علاش اللي عرفك يبقا مبرد

خالد: الاطيف اصاحبي هاد ليامات كلها قاضيها تخنزير امااالك على حالتك.. راه الحب كايطلع الادرينالين ماشي القردة

رد: كايركب الصعر فالواحد والى ماخرجش للزنقة ويبدا يلوح فحوايجو رالاباس "لاح الونطاكط فوق الطبلة جا السيرڤور وقال" شي نوار قاصحة

خالد: انا اخويا جيب ليها عاصير ديال التوت يكون رطب وحلووو "ضحك السيرفور ومشا وهو قال" دابة غاخوي المزودة وگول مالك ..شوااقع

طلع حاجب: خفت نعاود ليه وتغيز ليا تاني

رد: واغاگوول اساط راهم اصلا مغيزين ليك

تنهد: هادي عندك "سكت شوية بتردد ونطق " داك بنادم اللي جا مع مها..عرفتيه؟

رد بتفكير: داك اللي جا موصلها فپيكوپ؟

رد: آه

خالد: داك الطبوزي اللي غاخااشي فمو ويسرط گاع الحلوة ساط عليها

رد: هو هو

خالد: داك اللي فمو تاياكلو ماعندو فرانات كان غايشريها ليا مع نسيبك

ضرب الطبلة بعصبية: واااصاافي گلنا هو آاااو

خالد: غابرد اصاحبي برد..مالو؟

بلال: تأ "مسح عينيه كايبرد اعصابو وقال" گالك باغي يخطبها

حل فمو: وااايلي "بلال حرك راسو وهو باشمئزاز قال" يعععع هاداك حتا هو يتنافسو معاه الناس..شعي اانا بعدا منرضااش لراسي نغير من غول بحالو خاايبة لك الساط خااايبة


بلال: مالها بقات هنا.. السيدة زدقات جارة دوارهم كامل كلشي حاط عليها العين وغادين عند باها يخطبو

بتفاجأ حل فمو: اااه ااه هيفاء وهبي هي

خنزر فيه: اجاب ديك الخانزة لعايشة؟

رد شاد الضحكة: لا صافي غير مللي گلتي عليها خانزة ادن طحتي طحتي

رد بنرڤسة: وادابة خليينا من هاد الهضرة وفتي علياا شي ري رااه دخت بالله

حط ليهم السيرڤور داكشي اللي طلبو مع كيسان ديال الما ومشا..هز خالد عاصير ديال التوت ضرب منو النص ولعق فمو عاد دوا: احح الله ..آزين نعاماس

خنزر فيه بلال وهو رجع ضهرو اللور وقال: دابة المشكلة، السيدة عليها إقبال كبير..ياك؟ "بلال قلب وجهو مزير فكو" مزياان..الپروبليم هو انها رفضاتهم كلهم..يعني نتا اسي بلال شنو المميز فيك حتا تقبل بيك من دونهم كاااملين

شاف فيه عاقدهم: مافهمتش

رد حال ايديه ببسمة: سؤال واضح..البنت عندها مواصفات خاصة وصعبة لفارس الاحلام

بعدم فهم: مواصفات خاصة؟

خالد: ااايييه..هاد النوع تاع البنات كايكون صعييب تجدبهم ليك..خاصهم التميز وتكون غيييير ياحبيبي غييير

كمش حجبانو وهضرت خالد كادخل الشك فالنفس..قاد البركة كايحنحن وقال مغوبش فيه: خالد.. نسولك

شرب من كاسو ورد: سول اخويا سول

بلال: انا كي كانجيك

غوبش: من نحيت اش

رد: من نحيت !..منعرف المهم انا كيف كانجيك من برا زعما

خالد: اصااحبي نتا ماخليتي بنت فكازا ماطيحتيها.. مصاحب مع النص فيهم بجميع الالوان والمساحات..دايز على قشلة الق**** الصراط المراط..عااااد جاي كاتسول من برا مي كاتبان

قال بانزعاج: الا اسااط عائشة فشكل..منعرف ولكن ماشي بحال دوك البنات صعييب تبغي الواحد فهمتي

صغر عينيه كايحقق فوجهو: ضور ضور على ليمن

باستغراب ضار: شنو كاين

رد: طلع راسك شوية..غاشوية اصاحبي ماشي مية وتمانين درجة.. شوف شوف فديك البنت تما..ديك اللي لابسة الصفر وشعرها طويل وكحل شتيها

بلال شاف فيها بهدوء وهي غير لمحاتو حنات عينيها ببسمة وتتهز فيه شوفة اعجاب وخدود وردية..طلع حاجب وضار عند خالد اللي تكا بضهرو على كرسيه مبسم: كارييزمة اساط كارييزمة.. واخا حول من واحد العين ونيفك شوييييية عوج ولكن عندك الكاريزمة

جمع حجبانو فخطرة: ينعل الز**** بوك..."عطاه برجلو حتا نقز" انا اللي مسطي جااي عندك بالرب ماعندي عقل

بغا ينوض وشدو بسرعة: وااتا صبر اصااحبي مالك على نقشة برك برك راغاكنا كانضحكو

رد: وااش انا جااي كانشمي علك ونتا طانز تاراه دايزة فيك الدبيحة

خالد: ونتا واش من نيتك كاتسولني كيف داير؟ "بلال برك منيرفي وهو بدا يدوي" زيين اخويا زيين وباك خانز فلووس وطياب العنب من الدرجة الرفيعة.. شكوون بحاالها غاگووليا " بلال قلب وجهو تاني" تاشكون بحالها شكوون عرفتي انا انا اللي صاحبك وتاتعجبني بالله تاكانبغيك ..ماتيقتينيش؟ ..بلاتي نبوسك

ناض وبلال خرج عينيه: اهيااا من نيتك

خالظ بدا يتجابد معاه باش يشد حناكو وبلال مخرجهم وشاد ايديه: تا والله تاعزيز عليا

رد بغضب: غانبوطيك اخاالد گللس المررض شوهتينااا

خالد: اوالله تاعزييز

دفعو: واااگلللس

..البنت اللي كانت تتشوف فيه خنزرات بنظرة ناقصة وضارت عند صاحبتها اللي كانت كريمة قائلة بحصرة: ياختي اللحية والطولة والشوفة طيح الزرزور من فوق الصور..فالاخير تلقايهم لوبية

كريمة ردت بفضول: شكون هادا اتا

ردت: رااه هاداك اللي لابس تيشورت كحل

ضارت شافت فيه وصغرات عينيها: هادة ماعرفت فييين شفتو

بتنهيدة قالت: علاه يتنسا..يخخ فجوج دقايق طيحني ولد الحرام كون غير كان راجل والله لافلتو

.....

بلال: غااتعاود تنوض غاتبونتيك تاضور على جوج

كمل كاسو ممسوقش ليه، مسح فمو وقال: دابة فين خليناها..ااه شنو المميز فييك نتا حتا تبغيك؟

غوت: واناا عررفت المرررض تبغييني وخلااص

خالد: اييه براد پييت نتا..راه الحب أفعال خاصك تكون معاها فااعل وحااضر باش تبدا تبان ليها فهمتي

حك رقبتو مخنزر بشك: هي دابة انا مكانبانش ليها ؟

هز ايديه: بغيتي الصرااحة

بلال: غير گول گول

خالد: البنت متتحملش فيييك الشعررة.. اخوويا الوقت كامل وهي تتخنزر فيييك تگول غاتقسم معااها الورت واااشتي انا اللي متتعرفنيش وضحكات لياا غاااتتشوف فيك اخويا بلااال الجنون والدخاخن تاينوصة ليها فوجها

بلال: و وشنو ندير دابة؟


خالد: تمااا فين بقات اااشنو خاصك ديك..ولايني غيير تسنط ليا وغاتكون الييز

شاف فيه مطلع حاجب : من نهار عرفتك اخويا وأنا ماأليز ماتاوزة

خالد: واصاحبي غاتصنط وحكم

دار فيد الله وتنهد قائل: زيد اسيدي گول

خالد: المرحلة الاولى..هي الإعتراف

رد: نعتارف ؟

خالدد: ااها.. مالك مخلوع

حك ودنو بتفكير وقال: واخا و كيغاندير ليها

خالد: ختار شي بلاصة زويينة داكشي ديال الرومانسية ..قادو ومن بعد جيبها عندك غيير بالحيلة يعني مخاصش تكونش عارفة

رد: اها

خالد: اها وديك الساعة گوليها داكشي اللي فالمحاسيس تاعك عبر عبر اصاحبي شتي داكشي اللي فقلبك كوولو.. لووحو عليها..واااهم حااجة ااااهم حااااجة

رد: شناهية؟

خالد: كانبغييك.. الكلمة السحرية لكل علاقة، وايااك تم واياك تنساها راها هي الملحة ديال هادشي كولو الى ماگلتيهاش..غاتجي مسووسة "نفخ بتوتر وخالد ضحك" تاواش كلمة وحدة غلباتك هاااي هااي

بلال:تسحابني بحالك طالق الضوبيرمان انا فين عمري گلتها حتا بالضحك.. را صعيبة ابنادم

خالدد:: وادابة ماشي بحال دوك المرات راه الحب الحقييقي هادا الحب الحقيقي..انا بعدا ماتفهمتيش ليا واش مك وباك الحب غامشتت ليهم الحب فالدار واكايتشقلمو قداامك، جيتي تال كلمة وحدة وخفتي

جرو من الكور مخنزر: اجااب مي للهضة

وسع عينيه: غااكلت غاااكلت اخويا بلال افتراضا فقط خالتي على الراس والعين

دفعو ورجع ضهرو للكرسي كايخمم: والبلاصة فين غاندير هادشي؟

رد كايقاد الكاميجة: البلاصة عطا الله..فكر فحريرتك مع هاد الكلمة

تنهد بصوت مسموع تايفكر وخالد جر عندو القهوة شرب منها ورجع قال

خالد: اوالله اصاحبي لا ساهلة هانتا هانتا..كانبغييك..كانغيييك "ضار عند واحد السرباية" ختي اجي نگولك

خنزر فيه بحدة: بلا بسالة البرهوش داك الزعتر ماديروش وانا كاين

خالد: ياسيدي بلاتي غانشرحو لك

السرباية: شحب الخاطر اسيدي

خالد: كانبغييك اختي كانبغيييك

صرفقاتو تاضار: قليل الادب

بلال شد الضحكة وخالد شد حنكو وشاف فيها غادة: اهانية هانية والله تاهانية

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.