هوس شرشبيل الجزء 11 والأخير

من تأليف The Qn Fatita
2020

محتوى القصة

رواية هوس شرشبيل

_أسماء(سرطات ريقها وتلافتت عند زاج تبكي مموالفاش ليها ولكن يمكن حسات بلحگرة):😢

..سمع حس بكاها ليكيقطعو..معرفش علاش غوت عليها يمكن باقي ماناسيش اش وقع..ولكن معرفش علاش كتبكي كيدير ليها كثر من هاكا ومكتنزلش الدمعة..قال مع بالو هاد اليوماين مدازش عليها القليل..خاصو يراضيها بأي طريقة..وعارفها صبيانة سوو كيعجبها داكشي ديال لبعالك😂..تنهد من بعد موقف لوطو جنب واحد المحال كبير ديال ليگلاص..هبط وجاب جوج ليگلاص كبار فواحد جوج كيسان واحد مزوق بأوريو ولاخر بكيتكات واحد ليها واحد ليه عارفها مغتسكش واللهما يبرد على راسو..ركب وحط ليها واحد فلكنطوار ليقدامها بمعنى راه ديالك واجي نتصالحو..ولكن تاهو معامن مع جلاخة كحلة😂جلطيطة تاهي
_أسماء(ضربات على لكاس بنص عين وعاودت تلافتت ولكن سكتات من لبكا..تحت نيفها):باغي تحزرني وهاز خنافرك ينعل والديك
_أوس:احم احم احم
_أسماء(تلافتت عندو مخنزرة وخصوصا من بعد مشافت كاسو وعجبها كثر..تماطات لراديو تشعلو):شي ياكل راس شي يتلاح ليه لبطانة 
_اوس(مفهماش ومااقادر على مشاكيل عارفها لامراضاهاش غتبغي ترد ليه الصرف):اشنو عوتاني امرتي راضينااااك ومرضيتي حزرناااك ومبغيتي اشنو نجيب طبالة والغياطة راه لگلاص قدامك لاش كتمعني
_أسماء(فبالها..شتو تاهو ولا يهضر بلقوافي..ايه على البرهوش تعلم):لگلااااص بنت لك عندي 3 سنين..ملي ماشي من مقامك لغزال صيد الماعز اااانا لي اناااا وتراضيني ببولو(معارفاهش راه ب150درهم داك لبولو😂)
_أوس(هز حواجبو):اييه اهاه واخا(هز من قدامها لگلاص وحطو قدامو)انا ناكل هاد لبولو (ديمارا لوطو باش يكمل طريقو وهو متأكد من اش غيوقع)

***في اكبر مستشفى خاص بكازا كانت ناعسة نعسة ملائكية فسرير بيض وجهها الشاحب كيبين تعبها ومرضها..گالس جنبها فارسها وحلم حياتها شاد فيدها ومطلقهاش..كيلعب بخصلات شعرها الحريري بين صباعو..وكيتأسف على هادشي لهي فيه بسبابو..باب غرفتها كيتدق ببطء..دخلو لالة امينة وسي طاهر لكانو وصلو المستشفى وعرفو رقم الغرفة..زياد دار ليهم حركة بمعنى بشوي راها ناعسة..گلسو جنبها من بعد محطو بوكي دفلوغ جنبها وگلسو يتسناوها تحل عينيها

***نرجعو عند اسماء لكتحاول تاخد دوك جوج ليگلاص بشي طريقة 
_أسماء(بدات كطرطق صباعها وتهضر مع راسها ولد الحراااام گلت غيزيدني شتو خداهم اويلي ماحنا بخبزة ماحنا بنصها..بدات كتكحب بجههد ولكن كحيب بلعاني مفروز)
_اوس(فايق بيها ولكن مسايرها بدا يطبطب عليها):مال مرتي
_أسماء:كح كح كح شداتني لحرقة
_أوس(مد ليها لما تاهو😅):هاكي احياتي شربي تمشي لحرقة
_أسماء:لا لا الما مغيدير ليا والو
_أوس:اهاه واشنو احياتي
_أسماء(خدات گلاصها من قدامو):صافي معندي تاحل هذا بارد ايبرد عليا😤
_أوس(تبسم على تصرفاتها اكتافا انه حرك راسو يمين وشمال زعما هذا الله وكمل طريقو)
_أسماء:اجي نتا مغيضروكش سنانك هادشي بارد ياربي سلامة وحلو غيدير لك السوسة
_أوس:غاااخليه احياتي ارتاحي ليا
_أسماء:لااا حبي لك ميخلينيش نشوفك مريض كون مكنتش بنت الاااصل مناخدو علك گاع (تماطات ليه هو التالي😂وصلات لداكشي ليبغات گلسات تخلط وتجخلط النكهات تاعمرات حالتها وهو غير مراقبها فصمت وابتسامة ساحرة..بعد نصف ساعة وصلو الوجهتهم..دخلو بجوج من بعد ممسحات حالتها غادين ايديهم فبعض بحال شي طيور فسما هايمين..وليدازو مخلينو معنز للحظة قرب ليها لوذنها وهمس بصوت خاافث..."توحشتك"
_أسماء(تلافتت عندو ببطء وابتسامة ساحرة): حتا انا اشرشبيلي
_أوس:اجي كيفاش..
_أسماء(قاطعاتو فاش دفعات لباب ودخلات مدرمة وكتلالي):فينهي ختي رجااء فينهي (تاكلشي تلافت قافز تامن رجاء فيقتها مسكينة زياد اكتافا بتنهيدة وملامح استفهام وأوس نطق الصبر ياربي الصبر)
_أسماء(مشات جنبها من بعد مذفعات زياد وگلسات..عنقتها):الله على ختي الله كان غيرزيك فشبابك ونتي شهوة منك الله ياختي الله على طولة والعينين زرقين كانو غيمشيو (دارت ليهم فضيحة كيف عادتها لالة امينة حابسة ضحكة وسي طاهر ممتيقش هادي بنتو وزياد دار اشارة لاوس بمعنى واش هادي حمقة)
_أوس(جرها):راها مماتتش ونتي كتلالي(كرز على سنانو)فضحتينا
_رجاء(ابتاسمات ليها):ا انا بيخ ير 
_أسماء(تنترات منو):اش تتعرف نتا وهاد البغل شو مسيكينة كيكتمتم
_زياد:هاااه
_أوس(حط ايدو على كتف زياد..بمعنى مديش عليها)
_أسماء(متسوقاتش ليه رجعات گلسات جنبها): الله على حبيبتي غيكون فك جوع ياك اش وكلوك(تلافتت بانو ليها غي ليبوكي فوق الكوافوز عاودت تلافتت فيهم تعابير خاسرة)بانت ليكم قنية جايبين ليها الورد(شافت فزياد)نوض نوض نتا جيب ليها شي كيلو ديال الكفتة مشوي 
_زياد:الكفتة راها مضروبة ماشي والدة
_أسماء:اش جاب الحمير لسكين جبير راه مشا منها الدم سير جيب الكفتة اه وجيب معاك الطيحان والكبدة راه فيهم الدم ولا لااااا لقيتي زعما شويا الكرعين طايب تاهو مزيان
_أوس:هادشي لمن احياتي ليها ولا لك
_أسماء:فينما جا الخير ينفع😂
..كلشي بقا كيضحك ومنغامص فداك الجو ليخلقاه اسماء..كلشي ناسي همو من غير شخص واحد للتفكيرو ماشي للقادم ليمعارفو لا مولاي بزكري لا لالة ميمونة عارفو سيدي ربي بوحدو...لحظة مقدرش يبقا يفكر كثر..خصوصا وانه كيبان ليه الوضع متأزم وكلشي ناسي الأهم..خرج من الغرفة من بعد ما دار اشارة لأوس باش يتبعو...
_أوس:على سلامتها(حط ايدو على كتفو)متزيدش ضيع الوقت اصاحبي
_زياد:ماشي هذا هو الموضوع لي خرجتك عليه 
_اوس(بجدية):اش كاين؟؟
_زياد:احم في الحقيقة مكنتش باغي نفكرك ولكن واقلة نسيتي اصاحبي
_اوس(بنضرة مخنزرة):تبي من لخر اش باغي 
_زياد:طاهر ا اوس طاهر..عارفك دابا نت الوسط وعارف الحال صعييب علك ولكن..
_اوس(سرط ريقو..لاول مرة كيثوثر يمكن كان متناسي الامر بحالا مكينش ودابا مبقا حل):احم صافي مناسيش
_زياد(حط ايدو على كتفو):مبقاش الوقت بزاف..المهم الله يدير شي تاويل دالخير
_اوس(حرك راسو بايجاب ومشا دخل):احم يالله(كلامو موجه لأسماء)
_اسماء:هاه كيفاش يالله اويلي مغنباتوش هنا
_اوس:غتزيدي قدامي لا..
_اسماء:اويييلي حي فين تعلمتي صواب..نت مغتحلفش علينا نباتو زعما(كتشوف فزياد)
_زياد:نوضي بحالك نوضي عندنا اوطيل 
_اسماء(بتعابير خاسرة):ضاهر الصواب على كمارتك 
_زياد(شاف فأوس):ومتقولش ليا كنجبدها 
_اوس(اكتافا يتنهد)
_اسماء(ناضت ساخطة):تجبدني طايحة فبير انا..(تمات غادية هازا خنافرها وحواجبها مقلقة)ايدك فيه 
_اوس(من تحت سنانو):اسماااء
_اسماء(شافت فيه مخنزرة):ماالنا
..جرها وخرج وهي غادا تتخبط وراه معاجبها حال وطريق كاملة وهي كضرب لمعاني وتسب حيكاش مشدوهاش تبات😅..اما اوس فكان منغامس فتفكير فخطة محيوكة واش خاصو يدير..مسكين كيطيب بين صهدين من جيهة مرتو ومن جيهة اللازم عليه...

...بعد دقائق معدودة كانو فالغرفة بوحدهم الصمت كياكلهم من الداخل كل واحد كيتسنا لاخر يتكلم ولكن الخوف من الغباء مخليهم ساكتين..كل واحد فيهم خايف انه يتصرف بغباء قدام لاخر..كل واحد كيفكر اش يقول اش يدير كيفاش يتصرف فهاد الوضع..كل واحد كيصيغ الاحاذيث المناسبة..ولكن فخضم هاد الصياغة عينيهم كيبوحو بكلشييي..كيقولو اش باغين..كل عين من الطرفين تتنطق حاجة وحدة وكتعتارف بحاجة وحدة للشوق لداك الحب المكبوت فقلبهم سنين هادي ولكن صبرو طال..الحب كبير لغتبدا قصتو بين صباعي💙

...فجأة وبدون انتضار نطقو ولكن المشكل دقة واحدة 
_زياد/رجاء:وااش...هه ابتاسمو على تصرفهم وهبطو ريوسهم بخجل جميل..بعد ثواني عاودو نطقو ولكن لمرة خرى فنفس التوقيت بحالا قلوبهم مرتابطين والسنتهم كذلك
-زياد/رجاء:نت..عاودو هبطو ريوسهم كيضحكو على اش كيوقع..ولمرة خرى من بعد الاستعداد زعما كيطيحو فنفس الوقع بلااا ميحسو 
-زياد/رجاء:اش كيوقع...خخخ بداو كيضحكو بجوجهم مشاركين الضحكة فواحد الجو عذري جميييل..واحد السكون غريييب واحد النسيم محسس...حقا اش كيوقع..زياد ضور راسو يمين وشمال بمعنا انه فقط خاضع للواقع ومعارفش اش كيوقع..قرر يحبس هادشي..جلس جنبها وهو كيشوف فعينيها فقط..معارفش اش كيدير او اش غيدير بحال لعبة دمى الخيوط..كانه مربوط بخيوط من وراء الكواليس تتحركو بلا ميحس..حط صباعو على شفايفها بمعنى ششش..الشيء ليخلاها هي تحس بالتبوريشة طالعة معاها..وبقلبها ليطاح لمعدتها
_زياد(بهدوء):واش نت لاباس دابا ؟
..هي بقات كتشوف فيه والداخل عالم بيه غير ربي وليمجرب😊..هو كيتسناها تجاوبو هز حواجبو بمعنى جاوبي
_رجاء(هبطات عينيها اشارة لصباعو ليفوق شفايفها)
_زياد:اااه ههه(نزلهم)
_رجاء:اه الحمد لله وروحك نت سافا؟
_زياد:اه..كتحسي بشي حاجة؟
_رجاء:شوي غير....كيقاطع خذيثهم دخول واحد من النوع الفواكه الجافة...بغيت نقول واحد الممرض تيتييز(احح الله يعطينا مرضها)
_الممرض:باغدو..جيت نبدل لك الفاصمة امادموزيل رجاء (بابتسامة تذيب القلب😉..هالمسgي)
_رجاء(بابتسامة):ااه ساماغش تفضل
_زياد(بواااااحد تخنزييييرة دار بببببطء تلافت عندها حتا خلاجها ضهشر من نضرتو..وعاود تلافت لعندو بنفسس النضرة وكثثر..هاز حاجبو..ةنبرة حااادة):نعاام
_الممرض(بجدية تاهو):تقدر تفضل باش نبدل للمادموزيل الفاصمة😂...وااااهيا علال قداش قالها
_زياد(بضحكة استهزاء بحالا ممتيقش اش سمع وفنفس الوقت امااااتزاد عليه الحال):هه كيفاش..عاودها 
_رجاء(عرفاتها حماضت):احم احم 
_زياد(عض على شفايفو ونضرتو غير متزادت في الحدة.. كرز على ايدو باش ميتهورش):ارا داكشي انا غنبدلها 
_رجاء(صدقات متسواش تاهي..جات تقداها كحلللتها هه):لا لا بلا متعذب ازياد اخليه يبدلها
...اوووه ياحياتي على دورة دار عندها كون مكانتش فسبيطار كون سيفطها ليه خنزززززر فيها 
_رجاء(عرفاتها عماتها..تخنزيرتو وترثها..سرطات ريقها وزماتو)
_زياد(ناض بحدة في اتجاه الممرض ومد ايديه لدوك اللوازم الطبية لفيدو وجرهم ليه معصصب..من تحت سنانو قرب ليه وهمس):نتلاقاو..
..لاخر مبغاش يجبد عليه الصداع خرج بحالو..وزياد رجع عندها لبلاصتو معاجبو حااال...زياد مد ايدو بدا كيحل ليها العقادي بعصبية وهي دفارها تخشاو فكفها من كترة الكريز عليهم ولكن هي ليعارفة علاش..يلك غيبغي ينزل ليها ديك القاميجة الطبية حتى شدات ليه ايديه بتوووثر 
_زياد(مخنزر):ماالنا..يكما نعيط عليه يبدلها لك مثلا 
_رجاء(سرطت ريقها):ل لا و لك ن..امم..
_زياد:اشنوو دوي مالنا 
_رجاء:ا ا نا ان زعما..يع ني..دابا
_زياد(بدون سابق انذار مفيه ليبقا واحل معاها..نزل لبسة..حتا عينيييه خرجوو والسخونية بدات كطلع معاه شوي بشوي..اما هي هبطات راسها حمرررة)
..مكانتش دايرة سوتيان وهادشي ليمقدراتش تقول ليه.. كانت عارية قدامو..وصدرها لبيض المنفوخ دفق قدامو.. حلماتها البنيين الصغار طالعين تاروه بكل معنى الكلمة خلاوه ميحسش براسو..اما سي العربي يعلم الله فين وصل..قرب يطلع من السروال😂
_رجاء(حساات بنفسو لكتصعد بسرعة دابا ماشي كيف قبل..حسات بحرارتو من حمورية وجهو وعينيه الذابلين وفهمات اش واقع كثر من حجم العربي لكان مفرووش.. جرات الغطا):احم احم 
_زياد(دور راسو لور حممممر..هو من داك النوع ليبحال اوس السخوون يكفي غير تنطق بسميتو صاااافي يمشي لداك العالم..دابا هادي بغاتني نحوي ديلمها هنا ولا شنو..دوز ايدو على شعرو..بفف شد فراسك اتبي..تلافت عندها وهو كيشوف فسقف):احم تكاي 
..رجاء تكات بشووي..هو جر لغطا ببطء كييييحاول ميشوفش تما واخا عينيه كيخونوه مرة مرة ولكن كيحاول يمسك راسو عليها وميديرش شي غلط يندم عليه..بدا كيبدل ليها الفاصمة وايدو فينما كتقيس لحمها هي كتبورش وكتكرررز على الفراش مكتافية انها مطلعة راسها لفوق..متكدبش على راسها تاهي مكتقدرش تحكم فراسها معاه..بدل ليها وسالا..حط عليها لصاق..دار باش ياخد المقص اتملقاهش😅😅 وهااااالعب..رجاء مغمضة راسها لفوق كارزة على راسها معارفة اش واقع وهو اكتافا بتنهيدة داكشي غادي العكس بحالا شيطان تيفرش ليه الطريق وتيقول ليه غاتوكل عالله خخخ..هبط ببطء يقطع لصاق بسنانو..كيحاول ميقيصهاش ولااااكن راه مستحيييل وجهو ولحيتو متقيسش حلمتها لمقنزدعة لوفوق ههه هي غير حسات بحروشية لحيتو قاسوها شهقات.. وديك الشهقة تاهي ساعدت على صعود صدرها كثر😈.. هو مقدرش يصبر كثثثر وااللو..شفايفو من كثرة العضان تجرحو..ببطء تلافت ليهم..حتى جاو على شفايفو..هز عينيه بشوووي يشوف فيها...لقاها كتنهج عي الاخرى وحممممرة وباين عليها الخوف وتوثر..هبط راسو ببطء عليهم خشا فمو فوحدة منهم بدا كيلحس ويدوق داك المداق وريحتها ليتخلطت مع مذاق دمو..وايدو لخرى تحولت لبزول تانية كيحرك صباعو من وتيرة خفيفة لسريعة على شكل دوائر فحلماتها..هي اكتافات انها ترجع راسها لور كارزة غوتتها وأوهاتها..بلا متحس حطات ايديها وغرسات ضفارها فاسفل شعرو الشيء ليغير مزاد جعرووووو..وخلاه يزيد فوتيرة مصانو..كيمص وكيبعد شفايفو ويرجع يمص بعنف من وحدة لخرى..حتا بدا كيعض بعنفف فريوسهم وكيجرهم لعندو
رجاء(مقدراتش تصبر):اححح زياد زياد احح حبس حبس
..هو مكيسمعهااااش اصلا خشا راسو وسطهم..بدا كيطلع لسانو وسط الفرقة وفنفس الوقت ايدو كيعصروووو
_رجاء:صااافي زياد عفاك حبس..براكة اححح كتوعتني ازياد..طلعات ليه راسو بيديها غير بزز
..زياد حممممر وكينهههج ناسي راسو..محس براسو تطلعات ليه وجهو بزز..رجاء بعينيه مغرغرين كان خلاهم حمريييين ومطبعيين مزيااان بحالا كان كيبرد فيهم غضبو.. سرطات ريقها..هو الاخر عض على شفايفو..وناض بحالو حسن ليه..تاوصل لباب وضرباااات ليه طنننن فبالو تلافت مخنزززر
_زياد:اهاه وداك زامل كنتي باغااااه يشوفك بهاد الحالة ياك
_رجاء(هزات حواجبها بجوج):هااه 


_زياد(ابتسامة بزز) :اهاه واخا ألالهم رجاء

اكتافات انها تسرط ريقها وترمش عينيها المشفرين بسرعة.. خبط الباب تاتزدح وتهزات هي وخرج

_رجاء:اووف هادا مالو تقلق (بابتسامة) غار ياك (ضربت راسها ضربة خفيفة) بديتي عوتاني تخيطي وتفصلي

نرجعو عند بركانا ليبقا ليه شوي ويتفرگع. خاطي بخطواتو العراض رجل هنا ورجل لهييه وكيجي فبنادم مخنننزر.. خرج لبرا يضربو الهوا ولكن اشمن هوا والشيطان حاضر.. بان ليه داخل من برا والتيليفون كيطفي فيه.. بينة كان كيجاوب على شي أبيل.. بلا تعطال مشا شنق عليه دافعو لواحد القنت

_زياد:نت زعما دير فيها راجل وحنا قوادة ياك
_الممرض(كيحاول يتفك منو) :مالي اخويا اش درت لك
_زياد:مدرتي والو اولد القحبة انا ليدرت ياك
_الممرض:تاماللك اصاحبي ريح راه مفمهت والو
_زياد:واخا هانتا اتفهم 

عطاه كروشي تامال وعاودو لاخر تاطاح وهو تيليفونو مشخشخ فلرض.. هبط شدو من الكول مخننزر

_زياد:انلقا زااامل بووك كتشوف غاشوفة فديك الغرفة نقتل ديلمك متااافقين وداك اللعب الخاوي عرف معامن.. ومرتي شوفة وحدة فيها ولا اي زامل يدخل لديك الغرفة نسيفط زامل بوه لعزرائيل

طلقو ومشا مخليه كيتلملم من الأرض.. اجي قال مرتي ولا كذبت 😁

_زياد(غادي وكيمسح على شعرو) :تهدن اتبي اش كيوقع لك.. تاكيفاش مرتي هوووووف اصاااحبييي فييق (ضرب سيارتو) اصلا هي غتكون مرتك وينعلديلمو هاد الجزائر ولا المغرب

وصلو للقصر من بعد طريق طويلة وثرثرة ونق أسماء الوقت كامل.. هو مخليها على راحتها ساهي غاكيفكر كيفاش يبدا خطتو وفنفس الوقت كتفوج عليه.. وقف بسيارتو امام الباب هبطات رادخة الباب بجههد 

_أوس(طل عليها) :لا لا جرييه معاك نتي حسن 
_أسماء(كتقلب غامعامن.. رجعات ليه وحلاتو وعاودت زدحاتو على جهددها) :ياااأللله هاااهو 
_أوس:انا هابط لديلمك ونرييك هاهو

خنزرات فيه وسبقاتو بخطوات سراع.. عارفاه اش غيدير.. وتاهو هبط تابعها نييت.. غادا وكتلافت بان ليها قرب بدات كتزززرب واخا مباغاش تبين ليه.. مع الدخلة بان ليها للاب ديالها جالس كيقرا فواحد الجريدة.. مشات بسرعة جلسات جنبو شادا ليه فدراعو ومبتاسمة

_أسماء؛هاااه بابا 
_طاهر (تبسم ليها والتافت كيمسح ليها على شعرها) :جيتي أصغيرتي 
_أسماء(مباتسمة طول عرض وهي كتشوفو جاي زعما راك مغتقدر دير والو) :اااه أبابا جيت
_طاهر:وسيري ابنيتي بدلي علك واجي نتجمعو 

اووس غااواقف كيشوف فيها هاز حواجبو زعما منيييتك 

_أسماء:لا لا مرتاحة فهادو غاخليني نتحتت معاك
_أوس(وقف عليهم) :اشنو زعما راه مغنقدر ندير والو
_طاهر(تلافت عندو) :أوس جيتي 
_أوس(شاف فيه وشاف فإيدو لكتمسح على شعرها) :نوضي نتي تگعدي طلعي(مخنزر) 
_أسماء(مخسرة ملامحها) :لا باغا نبقا شوي هنا 
_اوس(زاد حدتو) :مغنعاودش هضرتي 2 لمرات ياك أمرتي 
_أسماء (خنزرات فيه ماباغاش تخلق شي صداع مع باها.. وقفات وهي كتهدد) :هاهي ناضت اسي اوس
_أوس(شاف فطاهر) :اجي معايا البيرو بغيت نهضر معاك

أسماء غادا وكتلافت وكتخبط فرجليها... مشات لكوزينة لعند العيالات وخلاتهم.. غير بانو ليها طالعين لفوق بزوج وهي تتخرج عينيها وخافت ليدير لباها شي حاجة

_أمينة:اش كين ابنتي أمالك
_أسماء(مخرجة عينيها كتسلت وكدير ليها بايديها من وراها ريحي) :بلاتي بلاتي اماما انا جاية
_أمينة:ألاا وين تروح نتي قعد لرض 
_أسماء(دارت عندها ودايرا علامة هشش) :شش انا جايا هاداك مفيه ثقة
_أمينة(كطل بانو ليها طالعين مع الدرج) :خلي الرجال تهضر ونتي قعدي 

أسماء غادا كتسلت وراهم باغا تعرف اش غيوقع وعلاش عيط ليه ياكما ناوي يصفيها ليه مثلا.. كانت خيفة وعالم بيها غالله.. وتاطاهر مينكرش ارتباكو والأسئلة ليكان خيف منهم بداو كيطيحو عليه 


ركب فسيارتو وديمارا نيشان لدارو خاصو يدوش ويبدل باش يرتاح...مع هادشي لي وقع مقدرش يفارق رجاء ولو دقيقة... دابا ملي فاقت وطمأن عليها يقدو يرتاح شويا عاد يرجع عندها... 

طريق كاملا وهوا كيتفكر فكاع الاحدات لي طراو معاهم فهاد المدة لقصيرة... بصح ميقدرش ينكر كتر هوا كيبغيها صافي ولكن ميمكنش ينسى الكره ديالو لديك لبلاد كيتفكر كيفاش خاطرات بحياتها على قبلو وعتارفات ليه بلي كتبغيه... عقلو مشوش بزاااف مبقا عارف شنو يدير... 

وصل لدارو طلع حيد تيشورت ديالو في دروج وتوجه لدوش نيشان خاصو ياخد دوش باش يرتاح كيحس بالعيا بزاااف... بسيف من بعد هاد شي كامل... حيد حويجو من بعد ما عمر البانيو وتخشا فيه من بعد ما خوا فيه شي برودويات لي غيساعدوه باش يترخا ويرتاح....

رجع راسو لور وايديه مسرحهم في جناب... جات صورتها بين عينين بدا كيتفكر كاع لحظاتو معاها فاش كان كيهينها وتخنزيراتو ليها لي كتكون اغلبها بسباب غيرتو لي مكيبغيش يبيناها على قبل كبرياء... كيتفكر كيفاش رمات راسها قدامو بلاما تفكر.... تفكر لبارح كيفاش نعسات فحضنو... مينكرش وميقدرش يخبي حبو ليها كتر... جات فبالو لقطة ديال ليوم ملي كان كيبدل ليها الفاصما... وكيفاش مقدرش يتحكم فراسو معاها... للحظة تبسم وهوا كيتفكر كيفاش كانت مستسلمة ليه ومنساجمة معاه حتى كيعقدهم ملي كيتفكر داك خونا لي دخل عندها... 

حل عينيه مخنزر وجع الوقفا مشا تحت لدوش... لوا على نصو فوطا وفوطا اخرا كينشف بيها شعرو... مخنزر...خرج لبس عليه وتكا فبلاصتو يرتاح شويا عاد يمشي يشوفها...

حتى هوا يقدر يكون ضاحك حتى يقلبها لتخنزيرة.... رغم شخصيتو المرحة الا انه الا تعصب كيتقلب 360 درجة... يقدر يحرق دنيا ومفيها وبالخصوص الا كان الامر كيتعلق بالناس لي كيبغي...


أسماء غادا كتسلت وراهم باغا تعرف اش غيوقع وعلاش عيط ليه ياكما ناوي يصفيها ليه مثلا.. كانت خيفة وعالم بيها غالله.. وتاطاهر مينكرش ارتباكو والأسئلة ليكان خيف منهم بداو كيطيحو عليه...

دخلو لبيرو مشا أوس جلس فكرسيه والطاهر جلس مقابل معاه... نوعا ما التوتر مسيطر عليه من شنو باغي منو أوس... كذللك بالنسبة الاسماء لي مراقباهم من ورا الباب كتسنا بفارغ الصبر أوس ينطق... الخوف متمكن منها ليدير لباها شي حاجة وهيا عاد لقاتو باقا مشبعاتش منو... دماغها خدام كيفكر مغتقدرش تحمل تحط فموقف تختار مبين باها لي عاد لقاتو... وراجلها لي كتبغيه... راجل لي حماها و أواها من زنقة... راجل لي دارها في قلبو ومخلا حتى حاجا تأديها... 

اوس كان جالس يلله بغا ينطق حتى حس بشي واحد مراقبهم... غمض عينيه جات ريحتها في نيفو... عرفها شكون من غيرها غيتجرء عليه... وقف كيتنهد ودار اشارة لطاهر باش يسكت... تقدم جهة الباب بلاما يدير الحس... فتح الباب حتى كانت غطيح مع كانت متكيا على الباب... شاف فيها مخنزر.. 

_اوس:شنو كديري هنا... 
_اسماء(كدور فعينيها) :ااا.. كنت غير ديزا.. 
_اوس(خنزر) :كنقول ليك شحال من مرة متبقايش تصنتي عليا... 
_اسماء:مكنتش كنتصنت... 
_اوس(عاض على سنانو) :اسماااء... متحيمريش عليا... 
_أسماء :احم... فاش بغيتي بابا... 
_اوس:طلعي لبيتك... 
_اسماء:لا... مغنمشيش حتى تقول ليا علاش باغي بابا... 
_اوس(كارز على سنانو) :اسماااااء...بيتك...

شافت فيه مخنزرة ودارت غادا طالعا لبيتها كتخبط في رجليها... لفضول كياكلها باغا تعرفو فاش باغي يدوي مع باها...طلعات لبيتها بقات غادا جيا فيه كتفكر شنو دير باش تعرفهم فاش كيدويو... 

اوس من بعدما مشات اسماء دخل لقا طاهر كيتسنا فيه مفاهم والو... 

_الطاهر:يكما كين باس... 
_اوس:لا والو... اجي معايا... 

مشا اوس جهة المكتبة لي عندو في البيرو وجر واحد لكتاب حتى دار داك الرف دايل المكتبة وتفتح واحد الباب... شاف في طاهر وطلب منو يتبعو... دخلو كان واحد البيرو اخر لداخل... فضل انه يدوي معاه هنا عارف اسماء مكترصاش وكدير غير لي في راسها... بالخصوص وان الموضوع لي باغي يدوي معاه فيه مهم بزاف... شاف فيه اوس ونطق... 

_أوس:كنظن نتا عارف على اشمن موضوع باغيك... 

اسماء غادا جيا في بيتها باغا تعرف فاش غيكونو كيدويو هاد الوقت كامل... شافتهم طولو دازة مدة طويلة... معرفتهم فين مشاو... مشات البيرو باش طل عليهم ملقاتهمش ورجعات لبيتها...

بقات جالسة كتفكر في شنو خاصها دير باش تعرف... ابتاسمات بخبث ودخلات لحمام خدات دوش خفيف ودهنت لحمها بي ليكريم... خرجات كتقلب على شنو تلبس حتى قشعات وحدا عجبتها... خداتها لبستها وجلسات فوق ناموسية كتسناه يجي... 

شويا حتى تحل الباب وشافتو داخل عندها... مشات عندو بخطوت تابثين... اوس شافها طلعها وهبطها وبتاسم ابتسامة جانبية... نظراتو كلها شهوة وهوا كيشوفها قدامو بديك الشوميز... 

_اوس:علاش كتقلب مرتي... 

اسماء كدور فعينيهاببراءة...شافت فيه بابتسامة مثيرة وهيا عاضة عاى شفايفها... شي لي خلاه يطلع حاجبو عارفها باغا تعرف باي طريقة... قربات عندو محاوطة عنقو بيديها نزلات ليه راسو لمستواها... 

_اسماء(عاضة على شفايفها) :تشهيتك.. 

متكيا والالات الطبية ضيرين بيها... كتفكر كاع الاحدات لي طراو من بعد هاد الحادثة... تبسمات عاجبها كيفاش كيتصرف معاها دابا... وحتى ماي تعصب فاش كان داك الممرض باغي يبدل ليها الفاصمة... كتقول مع راسها يمكن غار عليا... حتى كيقاطع تفكيرها صوت نفس الممرض دخل عندها... 

_الممرض(مبتاسم) :كيف بقات لمريضة ديالنا.. 
_رجاء:الحمد لله يعيشك... 
_الممرض:جيت نفحصك... ياك مرتاحة معانا بعدا... 
_رجاء(تبسمات):مزيان...
_الممرض(قرب كيفحص فيها) :الانسة من دزاير... 
_رجاء:اه... 
_الممرض:متشرفين...(تبسم)ميسحابش ليا هاد زين كامل كين في الدزاير... 
_رجاء(ابتسامة خجولة) :شكرا... (حتى كيقاطعهم صوت من وراهم)... 


فاق بدل حويجو وعبط كلا ليه شي حاجة وخرج متاجه لصبيطار عندا... كيعيا يمنع راسو يبعد منها وميقربش ليها ولكن كيصبر حتى يعيا مكيقدرش في لخر كيستسلم لقلبو...كيبقا في صراع قوي مبين عقلو وقلبو... كيقول ليه عقلو لا متمشيش عندها هيا من لبلاد لي بسبابها تحرمتي من عائلتك.. وقلبو كيقول ليه لا هيا خاطرات بحياتها على قبلك هاصك تمشي عندها... في الاخير استسلم لقلبو ومشا عندها يشوفها... 

دخل عندها حتى كيلقاها كتضحك مع نفس الممرض لي كان باغي يبدل ليها الفاصمة... كرز على يدي مخنزر...تكا على لباب مقابلهم كيشوف فيه كيفاش قال ليها زوينة وكيفتش كيحط يدو عليها وهوا كيفحص فيها وكيضحك... يلله كان باغي الممرض يحط يدو على بلاصة الجرحة حتى قاطعو... 


_زياد:خاصاكم شي قهوة... 

بجوجهم هزو راسهم فيه كيبان ليهم متكي على الحيط مربع يديه... شاف في داك الممرض مخنزر ودار شاف فيها هيا شوفات لقتيلة شي لي خلاها تكمش في بلاصتها... 

_زياد(كيقرب جهة المنرض) :شنو كتحاول دير نتا... 
_الممرض:كندير خدمتي... 
_زياد(قرب وهمس ليه) :كنضن دويت مع زامل بوك... 
_الممرض(مراضيش) :كنت كنفحص في المدام... 
_رجاء(يلله بغات تنطق) :لا انس...
_زياد(مقاطعها مخنزر فيها) :كنضن ساليتي خدمتك تقدر تمشي وقول ليهم يرسلو ممرضة... 
_الممرض:ولكن انا باقي ماساليتش... 
_زياد (حط يديه على كتفو غادي بيه جهة الباب نطق كارز ليه على كتفو) :صافي نتا سالات خدمتك هنا... (همس ليه في ودنيه) وعلى هاد قصوحية الراس ديالك غتسالي خدمتك فهاد صبيطار كامل... 

تبسم ليه وخرجو ساد الباب في وجهو مخليه مفاهم والو... شي لي عارف ان خدمتو غضيع... زياد تلافت عند رجاء لي كانت غير كتشوف فيه حتى هيا مفهمات والو من تصرفاتو... غير تلافت عندها بديك التخنزيرة تكمشات في بلاصتها... 

_زياد(مخنزر) :نتي غير محلولا لكلشي... 
_رجاء :كان كيدير غير فخدمتو... 
_زياد(عاد وعا على راسو شنو كيقول) :مكيهمنيش... لاش كتشرحي ليا.. 
_رجاء(حدرات راسها بقا فيها الحال) :الصمت

زياد عرفها بقا فيها الحال ولكن كيحاو يقنع راسو باي مخاصوش يفكر فيها... هوا معرفش علاش كيتصرف هاكدا... مكيحسش براسو ملي كيشوف شي واحد اخر قريب ليها او كيضحك معاها... قرب جر الكرسي لي حداها وجلس... نطق محاول يبدل الموضوع... 

_زياد:كيف بقيتي... باش كتحسي دابا... 
_رجاء(مدورة وجهها) :بيخير... وليت لباس... بغيت نخرج من هنا... 

🔞ساافل🔞

_اسماء(عاضة على شفايفها) :تشهيتك...

اوس غير كيشوف فيها كيفاش عاضة على شفايفا تارتو باخصوص مع ديك الشوميز... اسماء بدات كتحدك صباعها بشويا فوق عنقو... 

قربات ليه حطات شفايفها عاى شفايفو كتمص فيهم بشويا وكتبعد كتخليه تابعهم... هاد الحركة لي دارت هيجاتو كتر... دار يديه ورا خصرها وعلاها عندو كتر مندامج معاه في ديك القبلة هيا لي متحكمة فيها...

هبط يدو من خصرها لترمتها كيعصر فيها بشويا... هيا كتمص في شفايفا وكتبعد كتوحوح بتحلوين... شي لي كيجعرو وكيخليه باغي كتر... بقا غادي بيها جيهت ناموسية يلله بغا يتكيها... بحركة خفيفة منها قلباتو خلاتو هوا لي متكي فوق ناموسية...

اوس شاف فيها بعينيه لي تعسلو... تحنات عندو مدفگا صدرها عليه باستو على شفايفو وبدات كتحل في صدايف الشوميز لي لابس... مع كلا صدفة كتحلها كتجر معاها بلاصتها في صدرو بي ضفارها... كتخليه يتهز معاها...

حيدات ليه ديك الشوميز لاحتها وبدات كتبوس وكتمص غي عنقو... بقات هابطة مع صدرو كتلحس... وصلات لحلماة صدرو هزات راسها شافت بيه نظرة سيكسي وتحنات عايهم كدور في لسانها عليهم على شكل دوائر... خلاتو حتى ستحلاها وترخا وهيا تعضو فيهم حتى طلع وهبط معاها مبتاسم...

بقات هابطا مع ليزابدو كتبوس فيهم وكترسم فيهم بي اللعاب ديالها... وصلات لسرتو دخلات لسانها في بوطو كدور فيه على شكل دوائر... هبطات بلسانها حتى وصلات لصمطة ديال السروال...

هزات عينيها فيه وهبطات بي لسانها على العضو ديالو من فوق السروال... اوس بقا غير مصدوم من جرءتها... كلا مرة صادماه بحركة فشكل... شاف فيها وتبسم بعينيه لي حمرين بحر الشهوة...

اسماء شافت فيه مبتاسمة.... بدات كتحل في الصمطة وهبطات ليه السروال والبوكسر دقة وحدة حتى بان مولاي السلطان منتصب القامة... شافت فيه عاضة على شفايفها وتحنات باستو...

اوس هاد الحركة بالذات هيجاتو فيضات الكاس... مبقاش قادر يصبر... اصلا هاد الوقت كامل صبر عليها... وهوا من عادتو مموالفاش ليه يصبر كتر... بحركة خفيفة قلبها تحتو وجا فوق منها... هبط على شفايفها كيمص وكيعض فيهم حتى خنقها...

اسماء شداتو من شعرو مطلعا ليه وجهو عندها... بقا كيشوف فيها ساهي فيها... هيا استاغلت هاد الفرصة وقلباتو... جلسات ليه على مولاي السلطان وبدات كتمحكك عليه...

_اسماء (بصوت محلون) :مالك زربان احياتي... باقا ليلة طويلة.. (غمزاتو)...
_اوس(ولا حمر وعرقان) :كتقلبي عليا احياتي ياك...
_اسماء:وصبرا جميلا...

هبطات جرات ليه شفاتو التحتانية بي سنانها حتى طلع راسو عندها... او عاود جرها عندو وبدا تاني كيمص في شفايفها وكيعض عضيضات مرا خفاف مرة بي الجهالة... هبط لعنقها كيلحس فيه وكيمص ميخلي لاطراس ديالو...

اسماء ستاغلات عدم التركيز ديالو وانشغال ديالو بي عنقها... تبسمات ابتسامة شيطانية وشدات ليه يديه لفوق ربطاتهم بي الصمطة ديالو... اوس محاسش بيها شنو كدير غارق في عالم الشهوات... كيوعى على راسو ملي بعدات عليه... وقبل ما تنوض تمحكات ليه على العربي عاد وقفت...

اوس كيشوف يديه مربوطين الفوق مفهم والو... شافها وقفات وشافت فيه بنظرات سيكسي وبابتسامة شيطانية ونطقات...

_اسماء (عاضة على شفايفها بسيكسي) :دابا غيبدا اللعب احياتي...
_اوس:اسماء باراكا من التبرهيش... فكيني..
_أسماء :توتوتو... باقا ليلة طويلة...

غمزاتو ومشات دخلات لدريسينگ خلاتو كيتنتر كيحاول يفك يديه... شويا كيشوفها خارجا وجارا من واها واحد السوط كتلعب بيه... شافت فيه مبتاسمة وشدات لعصا ديال داك السوط دارتها غي فمها كتمص فيها بطريقة سيكسي...

اوس كيشوف فيها وعينيه كيدبلو وكيتعسلو كتر... مكرهش يتلاح عليها... بالخصوص وهيا قدامو كلها انوثة وكتبان سيكسي... مرة على مرة كتبهرو وكتصدمو بي تصرفاتها وبحركاتها لي كلا وحدا كتكون جريئة كتر من لي قبلها...

_اوس(كينهج) :اسماء... براكا من تبرهيش وفكيني...
_اسماء(قربات عندو بابتسامة سيكسي... هزات داك السوط ونزلات عليه بيه) :ششش... متفاطعنيش...
_اوس(مخرج عينيه) :غندمك... غنمحنك امرتي عير صبري عليا...
_اسماء:ششش...

جلسات على ركابيها مخرجا ترمتها لور ومدفگا صدرها قدامو... حطات يديها على مولاي السلطان كتلعب بيه بشويا في يديها... كدوز ظفارها مطلعاهم وكتهبطهم حتى كتقبشو... كتخليه يطلع وينزل... شدات داك السوط بدات كتلوي فيه على العضو ديالو بشويا بشويا... شافت فيه كاو مستحليها ومبتاسم حتى غوت ملي غفلاتو جرات داك السوط حتى تحرد...

_اوس(غوت) :أسماااااااااااااء... غنددددددمك...
_اسماء(مبتاسمة) :كتهددني احياتي..

وقفات ومشات لكوافوز لي حداه كوزات ليه في وجهو محنية... هزات شي حاجة في يديها ومشات رجعت لوضعيتها لي كانت فيها في لول... شافت فيا وشدات العضو ديالو من الفوق وبدات كدوز عليه بواحد المكعبات ديال التلج شي لي خلاه يطلع ويهبط... كان سخون... حس بي تبوريشة...

_اوس(عاض على سنانو) :غندمك على هادشي كامل غير صبري عليا... الا مخليتكش كطلبي وتزاوگي منتسماش اوس...
_اسماء:ششش... شتي بافي كتهدد...(هزات داك السوط تال سما ونزلات بيه عليه حتى طلع وهبط) ...
_اوس:غنددددددمك.... اسمااااء كنحلف ليك حتى غتندمي على هادشي كامل...

شافت فيه وتماطات لواحد القرعة ديال نيوتيلا جنبها... فرقات رجايها وتردخات على مولاي السلطان... بدات كتطلي في صدرو وعنقو بداك الشكلاط ونزلات كتلحس وتمص فيه...

بقات نازلا حتى وصلات العض ديالو خشاتو كامل فديك القرعة وبدات كطلي فيه كامل... شافت فيه بنظرات مغرية وكوزات مدليا صدرها قدامو... دورات شعرها جنب متحنات كتلحس فيه بشويا...

اوس خرج عينيه مصدوم متوقعهاش منها... صدماتو الصگعة... بقا غير كيشوف وحر النشوة بدا كيسري معاه... اسماء كتمص فيه بشوية... كطلع لسانها تال الفوق وكتبدا تلعب في الراس ديالو على شكل دوائر... شي لي كيخليه يطلع وينزل كيتأوه...

بقات كتمص فيه وفنفس الوقت كتلعب بي ضفارها في الخصيتين ديالو كتقبش فيهم... فينما كيسالي داك الشكلاط كتعاود تدهنو... هبطات الخصيتين ديالو كتلعب بيهم في فمها... كتخليه حتى يستحلاها وكتعضو... كتخليه يغوت بالخصوص ان ديك المنطقة حساسة...

بقات كتمص بشويا بطريقة سيكسي... وفنفس الوقت كتلعب بي ضفارها... لي يشوف السيدة يقول محتارفة... اوس مغمض عينيه مستمتع... مرتافه لعالم اخر... كين فيه غير هوا وياها... نطق وهوا كيتأوه...

_اوس:احح... اسماء... سربي... سربي...

اسماء شافت فيه كيفاش مستمتع عرفاتو وصل لنشوة ديالو... بدات كتزرب حتى حسات بيه قرب يجيبو وبعدت... اوس حل عينيه مخرجهم... حمر كينهج وكامل عرقان...نطق عاض على سنانو... 

_أوس:اسمااااء... لا... لا غندمك...

اسماء كتضحك... ولكن ملي شافت المنضر ديالو عرفات راسها غتكحلها معاه... رجعات كتمص فيه بي الزربة حتى جابو ليها في فمها... شافت فيه وسرطاتو... عضات على شفايفها باغراء وبدات كدوز لسانها على شفتيفها...

اوس صافي مبقاش قادر كتر صدمة مورا صدمة.... اخر حاجا كان يتوقعها منها هيا هادي... صافي حتى هوا مبقاش قادر يتحمل كتر... غمض عبنيه كارز عليهم محسش براسو امتا قطع ديك الصمطة... اسماء شافت القضية حماضت بغات تهرب حتى جرها من يديها مشقلبها تحتو...

_اوس:دابا غتخلصي كلشي احياتي...
_اسماء(كدور في عينيها) :انشرح ليك... انتفاهمو...
_اوس:انا لي غنتفاهم معاك...
_اسماء(مخرجة عينيها) :شوف...

بدون سابق اندار تلاح عليها كيمص وكيعض في شفايفها حتى خنقها... ممخليش ليها الفرصة فين تزعزع... سالا من شفايفها هبط لعنقها كيعض ويمص فيه... 

قطع ديك الشوميز مكين لا سلام لا كلام طاح على صدرها كيمص ويعض في حلماتو... كيتفنن فيه... خلاه كامل كيوزوز وخلاها كطلب غير شرع...

هبط لكرشها كيرسم فيها خريطة باللعاب ديالو كيخليها تطلع وتهبط كارزة على لفراش... خشا لسان في بوطها كيضور فيه عارفها نقطة ضعفها... هبط من كرشها مهبط سترينگ بي سنانو... شاف فيها وخشا راسو في طوطو ديالها كيمص وكيجر بي سنانو شفايفو تال عندو...

_اسماء:احح... اوس.. امم...تما لا...

اوس مكيسمعهاش مرفوع بقا كيلعب لتحت وهيا ناتفاه من شعرو وكتوحوح... اوس كلما نطقات بي سميتو كتزيد تهيجو كتر... هبط مع فخاضها كيوزع غي قبلاتو تال صباح رجليها وعاود طلع خشا راسو بين فخاضها... كيتفنن تما... خلاها تا قربات تجيبو وبعد...

_اسناء(مخرجا عينيها كتلوا غي بلاصتها) :اححح... اوس لا... عافاك... كمل...

اوس شاف فيها وبتاسم ابتسامة جانبية... بدون سابق اندار تبت العضو ديالو ودخلو دقة وحدة... خلاها تشهق وطلع وتهبط... بقا خدام مد وجزر كيردخ فيها... زيد في الوثيرة هاد المرة عكس المرات لي فاتو... حتى كيقرب يجيبو كيوقف شحال عاد كيكمل...

ليل كامل وهوا مسخسخها معاه گاع ليبوزيسيو جربهم فيها... خلاها طيح شرويطة جنبو ندمات علاش فكرات فهاد الفكرة لي اصلا دارتها باش تعرف منو فاش كان كيدوي هوا وباها في الاخير معطاهاش حتى راس الخيط... عيات تسايس معاه باش يعاود ايها حلف هوا ما نطق بحتى كلمة...

طاحت جنبو مهدودة كاملا عرقانة وكتنهج... شاف فيها كيضحك هوا بي دورو كان عرقان وكينهج ولكن ماشي فحالها... جرها عندو خاشيها فيه ونعسو في حضن بعضياتهم.... هاكدا دازت ليلتهم...

صبح صباح جديد حامل في طياتو مجموعة من الاحداث...غتبدل بزاف لحويج في قصتنا...فاقت اسماء كتشبح... كتحس بعضامها كاملين كيضروها اكيد منبعد ليلة لبارح... ناضت دخلات لحمام خدات ليها دوش لي ترخات فيه باش تصحصح مزيان... خرجات لبسات حويجها وهبطات....

هبطات جلسات كتفطر بوحدها بحكم فاقت معطلة... من بعدما فطرات طلعات لبيت باها باغا تشوفو... دخلات ملقاتوش... هبطات كتقلب عليه في دتر كاملا ملقاتوش... بانت ليها واحد الخدامة ديزا مشا تعندها سولتها عليه... حتى كتسمع شي صوت وراها...

كان داخل من بعدما رجع من خدمتو حتى كيشوفها واقفة مع واحد الخدامة... تقدم نحيتها حتى سمعها كتسول على باها... جوبها هوا...

_اوس:مكينش... مشا...

اسماء كتحس بودنيها كيصفرو... عرفاتو هوا غير من ريحتو... بدون سابق اندار دارت موجها ليه تصرفيقة حتى وجهو دار...

بقات واقفة كتشوف فيه عينيها حمرين وكتنهج... اوس بقا مدور وجهو.. جامد متحركش من بلاصتو عينيه فيكس في بلاصة وحدة... شويا بدا كيضحك... 

اسماء بقات مخرجة عينيها كتشوف فيه كيفاش كيضحك بي هستيرية... بحال لحمق... مفهماتش هاد التصرف ديالو ومجات فين تستوعب هادشي وتنطق حتى كيقاطعها بي تصرفيقة لي كانت كافية طيحها فاقدة الوعي... 

اوس تحنى عندها ميل راسو جنب مبتاسم... هزها بين يديه وداها لبيت... حطها فوق الناموسية وغطاها... بقا كيشوف فيها مطول وتحنى باس ليها راسها وخرج مخليها فعالم اخر... 

خرج خدا سيارتو ومشا الخدمة ديالو... كيبان هادء من برا عكس الداخل ديالو...اصلا هوا مع هاد الاختلال ديالو قليل فين كيبين عصبيتو... كيبين عليها ياما بي الضحك او شي تصرف حمق... هادي هيا شخصية المختل.. 

وقف بلوطو ديالو قدام لقصر... هبط ودار حل عليها الباب معاونها تهبط... قدر يخرجها فصباح من الصبطار تحت الاصرار ديالها... مبغاتش تبقا تما كتر... كان غيديها لدارو ولكن فكر باشمن حق غيديها... 

جبد الكرسي المتحرك من الكوفر قتدو وجلسها فيه دافعها لداخل... مبغاتوش في لول ولكن كان شرط من الشروط لي شرط عليها قبل ما يخرجها... خاصها ترتاح مزيان كيفما وصا الطبيب هيا يلله خارجة من عملية صعيبة... كان خاصها تبقا كتر في الصبيطار حتى تشافا كتر... ولكن فضلات انها تجي لدار غتكون مرتاحة كتر وسط حبابها... 

فلباب تلاقاو بلالة امينة كتسناهم... فرحانة برجوع بنتها سالمة... تحنات عندها كتبوس وتعنق فيها... سلمات على زياد حتى هوا وطلبات منو يدخلها لداخل... داها نيشان لبيتها هزها حطها فوق سريرها و غطاها... 

_رجاء:شكرا... عدبتك معايا... 
_زياد:عادي ماشي شي حاجة... 
_لالة امينة:يعيشك اولدي... سمح لينا بزاااف... 
_زياد:متقوليش هاكدا اخالتي... مهم نخليك دابا ترتاحي... حتال من بعد ونشوفك... 
_رجاء:شكرا... ربي يعاونك... 

خرج خلاها متكيا كتحتت هيا ومها... توحشتها بزاف سنين طويلة مشافتهاش... وملي تلاقاتها وقع هادشي... باقا مشبعاتش منها... باغا تعوض گاع دوك السنين لي دوزاتهم بعيدة عليها... 

شويا طلبات منها تديها لبيت اسماء... توحشتها حتى هيا بغات تشوفها... وصلتها مها عندها... دخلات لقاها ناعسة.. كانت باقا مغيبة... بقات جالسة حداها كتشوف فيها حتى بانت ليها بدات كتحرك... تبسمات كتشوف فيها كيفاش مضاربة مع يديها ورجليها غير بوحدها... 

اسماء يلله بدات كتفيق كتحس براسها ضارها بزاف وحنكها راگد عليها محاساش بيه... كتحس بشي واحد جالس حداها... حلات عين وسادة لخرا كتشوف شكون... غير شافتها ناضت قافزة... 

_اسماء(كتعنق وتبوس فيها) :رجااااء... اش كديري هنا... امتا خرجتي... توحشتك بزاااف... 
_رجاء(كتضحك) :غير بشويا عليك... خنقتيني... 
_اسماء(جلسات مقابلا معاها) :كيف بقيتي... ميصحابش ليا غتخرجي ليوم... توحشتك الطحبة... 
_رجاء:مال فمك خاسر... خرجت غير هاد الصباح... مكنحملش اجواء الصبيطارات... فضلت نجي نرتاح في دار... 
_اسماء:احسن حاجة درتي... توحشت زبايلي معاك... هاد ايام راني تبت بلا بيك... 
_رجاء:الله اكبر... نتي... اجي شفتك باقا ناعسة تال دابا... 
_اسماء(عاد تفكرت شنو وقع) :تي غير خليها على الله... داك الزويمل هول لي غيبني... 
_رجاء (نخرجة عينيها) :اويلي ضربك... 
_اسماء(كتحك في حنكها) : بنج ليا حنكي بغيت ليه لگرد فدوك ليدين... 
_رجاء(مطلعة حاجبها) :اوس مغيجيش ويدربك غير هاكداك... شنو درتي ليه...


اسماء عاودات ليها ملي لبارح دوا مع باها معرفاتهمش فاش دواو... و حتا فاش فاقت في صباح وملقاتش باها وصرفقاتو.... 

_رجاء (مخرجة عينيها) :صرفقتيه... واش نتي حمقة...
_اسماء :ومالو كبر عليها... (تنهدات) خيفا يكون دار شي حاجة لباب... بان ليا بحالا باقي مسامحوش...
_رجاء :ونتي يديك سابقينك... اويلي صرفقتي سيد قبل ما تفهمي حتى شنو واقع...
_اسماء:معوفتش انا فاش قال ليا مكينش محسيتش براسي...ولكن ولد الهم معرفت عندو هاديك يد ولا بالة...
_رجاء :عند مك زهر ملي مقتلكش... مهم ملي يجي حاولي تعرفي منو شنو واقع...
_اسماء:ولهلا دوزتها ليه... غير بلاتي... نوريه كيفاش يهز عليا يدو... زويمل لمدود لاخر...
_رجاء:وا الله يهديك مصرفقاه وداويا... وجهك قصح من طرمتك...
_أسماء :هاي هاي على الشعيبية تعلمت تعير... مهم نساي نتي...عاودي ليا شنو وقع مع داك الزويمل ديالك...
_رجاء(تنهدات وعاودات ليها كلشي من لول حتال فاش وصلها) :هادشي لي كين... حرت انا مبفيت عارفة منين نشدو...
_اسماء:كيبان ليا خاصك تستغلي الفرصة اساطة وتعتارفي ليه... باينا تاهوا طيح كتر منك... وهاز خنافرو لسما... ضروري يتنازل شي واحد فيكم ويتقدم خطوة لقدام...
_رجاء(بحيرة) هادشي لي بان ليك زعما...
_اسماء:كنتمازح معاك هنا...
_رجاء:وكيف غندير ليها وامتا...
_اسماء:نتي مضربيش حساب لهادشي انا غنقاد ليك كلشي... نتي غير وجدي راسك باش تستعدي...
_رجاء(تنهدات) :صافي...

بقات رجاء ساهيا وكتفكر فلي جاي... متخوفة شويا... ولكن من خلال معامالتو الجديدة معاها بدات كتزعم... فضلت تفرگع هاد الرمانة ولي ليها ليها... صافي قررات تعتارف ليه بحبها...


بقاو مجمعين غير فبيت اسماء طلعو ليهم لغدا تما... بقاو جالسين كيخطو الاجواء لي غتعتارف فيهم رجاء... حتى كتبغي تراجع وكتقنعها اسماء... بقاو هاكداك مجمعين تا قربت لعشية... مشات رجاء لبيتها ترتاح بحكم انها عيات...

اسماء هبطات مجمعا تاني مع الخدامات وعقلها كلو مع باها... معرفاتو فين مشا او لا شنو واقع ليه... خايغا يكون اوس دار ليه شي حاجة... شويا طلعات لبيتها جلسات في البالكو وعقلها باقي شارد كيفكر في باه لي بات ما صبح... حتى كتقفز ملى يديه حاوطو كرشها معنقها من لور...

من بعدما سالاو خدمتهم خرجو بجوج كيناقشو امور الخدمة حتى نطق زياد...

_زياد:شنو درتي في موضوع الطاهر...
_اوس:درت داكشي لي خاصو يدار...
_زياد:احسن حاجة... ولكن غتلقا مشكيل مع اسماء...
_اوس:مرتي وعارف كيفاش غنسكتها...
_زياد(ركب في لوطو ديال اوس) :لي بان ليك... يلله...
_اوس(ركب حتى هوا مطلع خاجبو) :فينهيا طوموبيلتك...
_زياد:غنخليها هنا تيوصلوها ليا لقصر... غنجلس عند واحد اليومين...
_اوس(مطلع حاجبو) :علاش بالسلامة...
_زياد:سوقك اتبي...
_اوس:علاش مال دارك...
_زياد:عندي فيها شي اصلاحات... دابا غديماري ولا نهبط نقود فحالي... 
_اوس:اممم... هاد الاصلاحات مبداو حتى خرجت رجاء... (ديمارا)... 
_زياد(مراضيش) :عرفتي شنو كيبان ليا نمشي لاوطيل حسن... 
_اوس(حابس الضحكة) :لا لا مرحبا بيك... بقات في النفخة... 
_زياد(مخنزر) :نتا ممعاكش الهضرة اتبي... 

ديمارا نيشان لدار... وصل هبطو بجوج بهيبتهم وتخنزيرتهم... دخلو لداخل وكلا واحد فيهم طلع لبيتو باش يبدل... اوس دخل لبيتو كتبان ليه في البالكو ساهيا... مشا عندها وعنقها من لور خاشي وجهو في عنقها كيشم ريحتو... 

اسماء قفزات مع كانت ساهيا محساتش بيه امتا دخل... تلافتات عندو خنزرات فيه ودخلات مخلياه واقف كيتنهد... مباغيش يجبد معاها صداع عارفها عقلها بحال عقل لبراهش... الا دار راسو فيها غيصدق دير شي حاجة لي يندم عليها... 

دخل تابعها شافها باغا تخرج... شدها من يديها مدورها عندو... جرها ردخها مع صدرو وكيلعب بي خصلات شعرها... 

_اوس:مال حياتي مقلقة مني... 
_اسماء(مدورة وجهها) :الصمت... 
_اوس(خطف بوسة من شفايفها) :باقا مقلقة مني... (باسها في حنكها).. كيضرك... 
_اسماء(حابسة دموع لي معرفاتهم منين جاو) :فين هوا بابا... شن. درتي ليه... اوس عمرني نسمح ليك الا وقعات ليه شي حاجة... انا عاد لقيتو باقا مشبعتش منو... سنين وانا محرومة منو... مبغيتش نتحرم منو تاني من بعدما لقيتو... 
_اوس(كيشوف فيها كيفاش كتهضر وكتنخصص معرف شنو غيدير.. مكيبغيش يشوفها كتبكي ):ششش.. اجي... (جلس فوق السرير وجلسها فوق رجليه)احم... باباك عندو شي خدمة ومشا يقديها... 
_اسماء(وقفات) :كتكدب عليا... ايه ملي عندو شي خدمة علاش مجاش ودعني... 
_اوس(كيمسح على راسو) :شنو متيقتينيش دابا... واخا بغيتي تدوي معاه... 
_اسماء(بلهفة) :اه... 
_اوس:واخا... 

جبد تيليفونو ودوز النمرة وعطاها دوات معاه... بقات كتدوي وكتبكي... مدة طويلة وهيا داويا معاه... عاد قطعات... رتاحت نسبيا ملي سمعات صوت باها ودوات معاه... شافت في اوس كتمسح في دموعها مبتاسمة... في ساع جمعتها ورجعت خنزرات فيه... 

_اوس:مالنا تاني... 
_اسماء(مطلعة حاجبها) :يصحاب ليك غندوز ليك بلي ضربتيني تا غيبت... 


بدل حويجو وهبط تلاقاها خارجة من بيتها... رجاء شافتو تصدمات متوقعاتش تشوفو هنا... قلبها بدا كيضرب في ل100 غيخرج من بلاصتو... كتفكر كيفاش غتقدر تعتارف ليه وهيا اصلا غير كتشوفو كيطح منها النص...

زياد بدورو بقا ساهي كيشوف فيها... معرفش علاش كيعيا يمنع راسو ميقربش ليها مكيقدرش... ديما عقاو وقلبو كيدخلو في صراع.. وكلا مرة شكون كينتاصر فيهم... كيحاول يقنع راسو ميفكرش فيها هيا بنت دزاير... بنت لبلاد لي حرماتو من عائلتو...

بقاو شحال عينيهم ملاقين هوما لي كيتكلمو وكيفسحو على لي في داخل ديال كلا واحد فيهم... زياد عاد وعى على راسو... حنحن..

_زياد:احم... اش واقفة كديري... كنضن طبيب قالك خاصك ترتاحي...
_رجاء :مليت وانا متكيا... بغيت نخرج نتمشا شويا...
_زياد:ولكن مخاصكش تجهدي على راسك...نتي باقا عيانا...
_رجاء:متخافش... مغيوقع والو...
_زياد:علاش غنخاف مثلا... اوا مالي... 

داز من حداها خلاه واقفة مفاهمة الو من هاد التغير ي في شخصيتو...زياد فضل انه يهرب... الا بقا واقف معاها مغيقدرش يتحكم فشنو كيقول او شنو كيدير...فالاخير تنهدات ومشات جيهت الكوزينة لقات مها والخدامات مجمعين...

جلسات معاهم كيتعاودو وكيضحكو... رجاء جالسة غير لجنازة اما لعقل غيب... كتفكر فهاد الخطوة لي باغا دير واش في محلها ولا غتكون كتسرع... حارت...

معرفاتش واش خاصها تعتارف ولا تبقا دافنا هاد الحب في قلبها وتنشاغل بيه راسها... او لا تقولها ليه وتحيد هاد الصخرة لي متقلا ليها على قلبها... تنهدات كتمنى يدير ليها الله شي تاويل الخير... عازمة انها تعتارف ليه...

زياد خرج لجردة تكا فوق الگازو دير يديه ورا عنقو كيشوف في السماء وصورتها بين عينيه... مباغيش يبقا يفكر فيها... مباغيش يتعلق بيها كتر... كلما كيقول نعطي راسي فرصة كيمنعو الماضي الاليم ديالو... 

ولا كيتمنى كون غير مكانتش من الجزائر... كون غير كانت بنت بلادو او من اي بلاد اخرا من غير الدزاير كان غيعطي لراسو فرصة معاها... مكانش غيمنع راسو او يكبح هاد المشاعر كاملا فداخل ديالو... 

عقلو وقلبو عياو من هاد الصراع... غمض عينيه كارز عليهم... محاول يهمد هاد الحرب لي في الداخل ديالو... نطق مخاطب راسو... 

_زياد:لا ازياد خاصك تبقا بعيد عليها... مخاصكش تستسلم لهادشي... هيا مو دزاير... نساها متبقاش تفكر فيها... 

_اسماء(مطلعة حاجبها) :يصحاب ليك غندوز ليك بلي ضربتيني تا غيبت... 
_اوس:متنسايش حتى نتي شنو درتي... 
_اسماء(بدات كتغبن عايه) :واخا ندير لي درت هادشي مكيخليكش دير ليا هاد الحالة كاملا... 
_اوس(عارفها لبدات اجا موقفها) :واخا الالة... شنو ندير باش متبقايش مقلقة مني... 

اسماء جلسات ليه فوق رجليه كتلعب في لحيتو بظفارها..نطقات عاضة عاى شفايفها... 

_اسماء:غدير اي حاجة بغيت... 
_اوس(هاد الحركات كيدوبوه) امم.. (قرب بغا يبوسها بعدات)... 
_اسماء:متأكد... 
_اوس:شنو بغيتي... 
_اسماء:بغيتك تفتح ليا حانوت...
_اوس(مطلع حاجبو) :نعم...
_اسماء(هازا خنافرها) :اه بغيت حانوت...
_اوس:مريضة لا...
_اسماء:مالها شنو فيها...عادي بغيت حتى انا دير ليا حانوت ونقابلو...
_اوس(مخنزر) :تسيطيتي نتي ولا مالك... هادشي لي بقا خاص...
_اسماء(قفات) :كيفاش تسطيتي... انا بغيتو اماسوقيش...
_اوس(داخل لدريسينگ) :كيبان ليا عظامك كياكلوك... (شاف فيها مخنزر) باقي منسيتش ليا شنو درتي...
_اسماء(غادا جيهت الباب) :ايدك فيه...


خرجات ردخات لباب ديال لبيت... هابطة كتشتف برجليها وتسب وتعير غير بوحدها.... هبطات لكوزينة مخنزرة لقات رجاء جالسة هيا وهما مجمعين... جلسات حداهم كتنگر تحت نيفها... بقاو كيشوفو فيها مفاهمين والو...

_رجاء:رجوع لله... تشيرتي ولا مالك...
_اسماء:دوري قودي ولا نشير بختي...
_رجاء:مالك.. شنو واقع..
_اسماء:غير مع داك زويمل...
_رجاء:نااري ويسمعك كتقولي عليه هاكدا يتيري فيك... مالك معاه...
_اسماء:مبغاش يفتح ليا حانوت...
_رجاء(كتضحك) :بعقلك لا.... من نيتك...
_اسماء:شنو فيها اويلي... ايدو فيه... غنديرو بفلوس صداقي...
_رجاء:لا لا نتي حماقيتي مافيهاش...
_اسماء:نساي عليا... اجي نتي موجودا باش تعتارفي لداك لبوكيمون ديالك...
_رجاء(تنهدت) :معرفتش... خايفة... كلا مرة وكيفاش كيتصرف معايا...
_اسماء :عادي غا باقي هاز خنافرو لسما... الا عتارفتي ليه غيهبط كواريه...
_رجاء:هادشي لي بان ليك...
_اسماء(ضربتها لكتفها) :وا شنو... كنلعبو هنا... مهم انا غنقاد ليك الجو الملائم في اقرب وقت...
_رجاء(عنقتها) :احخ.. معرفت شنو غندير بلا بيك...

بقاو جالسين كيضحكو وكيخطو حتال ليل تجمعو على طابلة لعشاء كاملين... تعشاو فأجواء الضحك... اكيد مع اسماء... هاد الاهيرة لي مكتشوفش في اوس وممعبراهش... هازا خنافرها لسما...

سلاو مشات لالة امينة لبيتها تنعس... بقاو هوما بي 4...خرجو جلسو في الجردة مجمعين كيضحكو وكيتفكرو نهار باتو في الكوميسارية... حتى نطقات اسماء...

_اسماء(جبدات كارطة) :اجي نلعبو حكيم...
_رجاء:انا مفياش...
_اسماء(قرصتها) :لا غنلعبو مجموعين... مجاتش(غمزتها)...
_زياد:شنو غنلعبو...
_اسماء:غنلعبو كانت كوبي... غنلعب انا واوس ونتا ورجاء... الفريق لي خسر غيحكم عليه الفريق لاخر...
_زياد:لا لا اكيد غنخسرو... هاد خيتي مكتعرفش تلعب...
_رجاء(مطلعا حاجبها) :كنعرف نلعب حسن منك گاع...
_اسماء(حابسة ضحكة) :اه انا لي علمتها..(غمزتها)...عنداك غير تكون نتا مكتعرفش تلعب وخيف... 
_زياد(مخنزر):خافي على راسك... خلينا نبداو...

فرقات اسماء كارطة عليهم وبداو كيلعبو... لي مكيعرفش هاد اللعبة كيلعبو فيها 4 كل 2 في فريق...كيخص كل واحد فيهم يجمع نفس الراقم 4 المرات... لي كيجمعو كيدير الاشارة لي متافق عليها هوا ولي معاه... والطرف لاخر خاص يقول كانت كوبي... 

بداو لاعبين اسماء مع اوس واخا مكتدويش معاه بزاف... ولكن على قبل باش تنجح ليها الخطة لي فبالها كتلعب معاه باغا تربح... بقاو لاعبين حتى ربحات اسماء واوس... ابتاسمات ابتسامة شيطانية وشافت فيهم... 

_اسماء(مطلعا حاجبها) :اشنو اسي زياد... 
_زياد(مراضيش) :خلي اوس يحكم... عارف حكيمك نتي لاروب... 
_اسماء:توتوتو... انا لي غنحكم... (شافت فاوس واخا مباغاش تدوي معاه) او لا.... (غمزاتو) 
_اوس:واخا... حكمي نتي... 
_اسماء(شافت فيهم) :منبغيش اعتراض على حكمتي... 
_زياد:يلله غير طلقينا...

_اسماء:مهم بغيتك غدا تخرج راجاء تعشاو فشي ريسطو... 
_زياد(مطلع حاجبو) :ودابا هادي حكمة... 
_اسماء:ماشي شغلك حكمتي ندير لي بغيت... هيا مسكينة يلله خارجة من سبيطار خرجها تفوج شويا... كنت باغا نخرجها انا ولكن عندي واحد الغاراض انا واوس... (شافت فيه) او لا احياتي... 
_اوس(مصغر عينيه) :اه... عندنا شي غاراض... 
_رجاء :لا غير بدليها...الا مبغاش مكين لاش... 
_اسماء(خرجات فيها عينيها) :ماسوقيش... حكمتي... وغتديها لريسطو لي غنختار انا... فاش بدينا لعب قلنا مكينش نتراجعو على الحكمة... ميسحابش ليا معندك كلمة... 
_زياد(خنزر فيها) :صافي غنخرجها نتغداو برا غدا... 
_اسماء(تبسمات وغمزات رجاء) :مزيان... حتى نعطيك العنوان... 

بقاو جالسين مقصرين... شحال عاد تفرقو كلا واحد مشا لبيتو ينعس... رجاء تكات في بلاصتها كتفكر في غدا... فرحانة وفنفس الوقت خايفة... غمضات عينيها مخليا كلشي فيد القدر... 

اما زياد حتى هوا تكا في بلاصتو كيفكر فهاد الخرجة لي غيكون فيها هوا وياها بوحدهم... خايف يضعاف قدامها... غمض عينو كينفض هاد الفكار من راسو... حتى هوا ستسلم لنعاس مخلي كلشي فيد الله... 

اما أسماء فدخلات لبيتها وتخشات في بلاصتها... مباغاش تزوي مع اوس باقا منفخة عليه... فرحانة في الداخل ديالها... وكتمنى هادشي لي خطات ليه ينجح وتكون صحبتها فرحانة مع الشخص لي كتبغي... 

اوس بدورو جا تخشا حدا اسماء... بغا يدوي معاها شافها عاطياه بظهر ومنفخة عليه... فضل يخليها على راحتها... جرها عندو معنقها من لور خاشيها فيه واستسلم لنعاس...في انتظار الغد لي حامل فطياتو مجموعة من الاحدات... 


شرقات شميسة معلنة على صباح جديد... صباح حامل في طياتو مجموعة احداث غتقلب موازين القصة...

فاقت بكري هاد المرة معنكشاها الشميسة لي ضاربة في وجهها... ناضت شافت جنبها ملقاتوش حداها... عرفاتو غيكون فاق ومشا لخدمتو... 

دخلات خدات دوش خفيف وخرجات صلات صلاتها عاد هبطات... مشات نيشان لبيت عند رجاء... متشوقة كتر منها لشنو غيوقع ليوم... دخلات لقاتها فيقا واقفا قدام لبلاكار ديالها مربعا يديها... جات من وراها قفزاتها...

_رجاء(حاطا يديها على قلبها) :اش بغيتي عندي... تفووو...
_اسماء:اممم... ناس خيرين ماعارفين شنو يلبسو...
_رجاء(تبسمات) :عرفتي هادا احسن نهار في حياتي... متوترة بزاااف...
_اسماء:ويلي ويلي بيمن محزما... تي ترخفي... كلشي غيدوز مزيان ان شاء الله...
_رجاء:ان شاء الله... اففف... معرفت شنو نلبس... اجي ختاري معايا حرت...
_اسماء:حيدي...غنبقا غير عيشة ليكم...

بقات كتقلب في لبلاكار حتى ختارت ليها شنو تلبس... حطاتو فوق الناموسية وخرجو بجوج مشادين.... دخلو الكوزينة سلمو على لالة امينة لي كانت جالسا تما مجمعا... طلبت اسماء من الخدامات يخرجو ليهم لفطور لجردة...

خرجو جلسو كيفطرو كان الجو زوين... بقاو كيتعاودو وكيضحكو... اسماء كتحاول تخلي رجاء متبقاش متوترة... وكتوصي فيها شنو دير وكيفاش تصرف...

كملو فطورهم... دخاو جلسو فبيت رجاء شدو لبيسي كيتفرجو في السكيتشات وكيضحكو... ضاربين الدنيا بركلة... دازة مدة... جابو ليهم لغدا لبيت وبقاو جالسين تال عشية... شويا وقفات رجاء باغا توجد راسها حتى كتوقفها اسماء...

_اسماء:تي مالك فيك الدودة... صبري حتى يجي هوا ويقول ليك وجدي راسك...
_رجاء:وشنو فيها الا لبست من دابا...
_اسماء:واش غنبقا غير نعلم في مك.. ملي يجي يلقاك لابسة يقول هادي طالبا عليها... ديري العز لراسك شويا...
_رجاء:افف.. صافي...

بقتو جالسين فلبيت عشية كاملا... رجاء كتشوا باغا غير امتا يجي ليل... اسماء كتهدن فيها وكتضحك عليها وعلى حالتها... حتى سمعو صوت اطوموبيلات وقفو... رجاء ناضت قافزا...

_رجاء:جا جا جا... خاصني نلبس...
_اسماء:تبتي الارض... اجي نخرجو...
_رجاء: فين غنخرجو... خاصني نلبس ونقاد حالتي...
_اسماء(جرتها) :زيدي قدامي... انا شنو كنخبر ليك من صباح...

خرجو من البيت ومشاو لصالون لي قريب لباب... جلسو تما حتى دخل زياد واوس... دخلو سلمو عليهم وجلسو معاهم... حتى قاطعاتهم اسماء...

_اسماء:سي زياد... شفتك جلستي... نوض يلله تمشيو..
_زياد:فين تاني..
_اسماء(مطلعا حاجبها) :كيفاش تاني هاد فين... ياكما نسيتي حكمتي... يلله تمشيو... راني رسلت ليك العنوان فمساج...
_زياد:واخا... (شاف فرجاء) :نوضي وجدي راسك...

مشا طلع لبيتو يبدل وهوا كيفكر فهاد الخرجة كيف غدوز... اما رجاء فناضت كتجري كيفما مشا هوا مشات هيا لبيتها... خلات اسماء تسب وتعير فيها عاد ناضت تبعتها...

دخلات عندها لقاتها كتتفتف غير بوحدها... مشات عندها عطاتها تلبس اللبسة لي ختارت ليها... كانت عبارة على غوب على شكل حوتة فالأسود بغيو.. هابطة من لكتاف مسندل ومكروزة من الخصر.. بينات فورمتها منحوتة باخترافية.... وجلستها كتقاد ليها في شعرها والمايكاب... كملات ليها.. وبعدات كتشوف فيها...

_أسماء (كتصفر) :جيتي قرطاسة اساطة... ليلة ترجعي ليا بتوام...
_رجاء:افف سكتي سكتي انا اصلا متوترة...
_اسماء(شدات ليها فيديها) :معندك مناش تخافي... كلشي غيدوز مزيان... خاصك تكوني متبتة وعرفي شنو غتقولي... هادي هيا الفرصة لي كنتي كتسناي من زمان... مضيعيهاش من يدك...
_رجاء(حركات راسها) :ان شاء الله... 

كيقاطعهم صوت الخدامة لي جات تعلمهم بلي زياد كيتسنا فيها... خرجات عندو لقاتو واقف كيتشناها حدا طوموبيل... كان حدر راسو... يلله هزو بغا يشوفها واش جات لحقاش تعطلات حتى كيتفيكسا... بقا كيشوف فيها شحال... عينيه محيدوش عليها كيشوف ديك الكسوة كيفاش جات ملبوسا عليها... 

رجاء حتى هيا بقات واقفا كتشوف فيه وقلبها غيخرج من بلاصتو... حتى تقدم عندها شد ليها فيديها... وعينيه منزلوش عليها... تقدم بيها حيهت لوطو حل ليها الباب... وعاونها باش تركب عاد دار ركب في بلاصتو وديمارا نيشان الوجهة لي عطاتو اسماء... 

وصلو الوجهة ديالهم... هبط حل عليها الباب وعاونها حتى هبطات... بقاو غادين على رجليهم حتى جا عندهم واحد السيرفور...

_السيرفور:تفضلو معايا من هنا...

بقا غادي قدامهم وهوما من وراه... زياد مرة مرة كيخطف شوفة منها... هيا لي بدورها كلما شافت فيه قلبها كيبغي يخرج من بلاصتو...

بقاو غادين كيتمشاو وسط الرملة تابعين داك السيرفور حت ىوصلهم قدام واحد الجسر... كان جسر من الخشب... تقدم زياد ومد يدو لرجاء... 

بقو غادين فوق داك الجسر شادين فيد بعضياتهم... كانو في الجناب ديال الجسر فوانيس مضوين... وفي الاخر ديالو على شكل معين وسط لبحر كيتوسطو طابلة. وجوج كراسة...كان منظر غزال...

جر ليها زياد الكرسي فين تجلس... شكراتو وجلسات ومشا هوا جلس مقابل معاها... عينيهم ملاقين كيعبرو على گاع المشاعر المكبوحة في الداخل ديالهم... شويا جا عندهم السيرفور حط ليهم لعشا.. بداو كياكلو في صمت حتى سالاو عاد تشجعت رجاء ونطقات..

_رجاء(متردد) :احم... الجو زوين...
_زياد:اه... معرفتش علاش اسماء ختارت فحال هاد لبلاصة...
_رجاء:احم زياد بغيت نقول ليك شي حاجا...
_زياد(خيف من داكشي لي غيسمع) :امم... شنو...
_رجاء:فصراحة معرفتش كيفاش غنبدا كلامي ... كنضن هاد الهضرة لي غنقول فيت گيلاها ليك ولكن مكانتش في ضروف مناسبة... كان كيصحاب ليا بلي غنموت داكشي على قلت نقول ليك باش كنحس قبل ما نموت... (كتلعب بيديها) عقلتي على نهار لول لي تلاقينا فيه... كان داك النهار اخسن نهار في حياتي... (سكتات كتلعب بي صباعها)...
_زياد:(كارز على يدو... معرفش علاش قلبو بدا كيضرب بي سرعة..)...
_رجاء(مكملا كلامها) :تقدر تكون نتا معاقلش ولكن انا عاقلا على كلا نهار وكلا دقيقة كنت كنشوفك فيهم... وعاقلا على اي حاجا وقعات بيناتنا... (ضحكات) حتا الاهانات دياولك عاقلا عليهم... ولكن هادشي مكيهمنيش... مهم بلاما نطول عليك لي بغيتك تعرف بلي انا كنبغيك ازياد...

اياد بقا كيشوف فيها وكلمت كنبغيك كتردد في المسامع ديالو... ومعرفش علاش همس ليه الشيطان بالحذث ليخرب ليه كلشي... خلاه يوقف ويشاف فيها...

_زياد:يمكنفهمتي غلط... كتبقاي دزايرية... يعني خونة...


بقات كتشوف فيه لمدة طويلة فالأخير ابتاسمت ديك الابتسامة الهااادئة والبريئة ديالها.. وقفات كتشوف فيه بعينين مغرغرين.. قلبها دمع معاهم

_رجاء: اه دزايرية انا اه دزايرية وقلبي ولا مغربي معاك.. دزايرية حنات راسها لواحد ميستاهلش يسمي على راسو مغربي.. دزايرية مكانتش في 1963
باش تحبس الحدود.. دزايرية مكانتش فديك السنة باش تغير المطالبات وتقول لا المغرب والدزاير بيناتاهم اتفاقية قديمة.. اشنو كان خاصني نتزاد داك الوقت ونقولهم لا حاااشا المغرب هو ليساعد الامير عبد القادر الجزائزي.. ولا اشنو بانلك ندير حملة نفكرهم كيفاش تعاونو الجنود ديالنا مع جنودكم باش يربحو الاستعمار الفرنسي (قربات عندو مصغرة عينيها الدامعين وفاتحة ايديها) كيف لجأ داك الأمير فأيام للإستعمار لبلادكم لجأت انا لعندك (ابتاسمت باستهزاء) الفرق ان المغاربة الحرار نوضو حررب على قدها على ود جزائزي بينما شماتة مغربي هرس بنت جزائرية.. على ود حدود مليا فيهم تا ايد.. حدود رسموها فرنسا.. ولا نقول حدود رسمها عقل مغربي صغييير ميستاهلش حتا تفكير.. ملي ماتو عائلتك مكنتش انا زايدا كنضن.. ولا اش بانلك نلومك نت على موت بابا (ضحكات بقوة واستفزاز سرعان مرجعات كتبكي حاطا ايديها على الطبلة) أكبر غلط درت هي انني بغيت واحد من العنصريين المغاربة.. معارفش حتا تريخو ومعارفش حتا كيفاش يبغي.. وعمرررررك غتبغي أو تبغى.. وكيفما هرستيني غيجيب الله ليهرسك

تلافتت ومشات شادا من جيهة قلبها.. كان اطول حوار ليها كانت أكبر شجاعة ليها.. قلبها ليتهرس شتات بين ايدين مغربي نافي التاريخ ومأمن بحاذت. مغربي حاقد على بلد بينو وبينها الاحسان.. بحال شي مكلخين او مكلخات جزائريات او مغربيات مضاربين ومسابين بلا ميعرفو اشنو الاصل واشنو بين هاد البلدين.. كيفاش داز دم مغاربة فداؤهم.. كيفاش تشدات ايد فليد وسلاح مقابل سلاح ضد أجانب.. كيفاش هربو النسا والدراري الصغار لعندنا واستقبلناهم.. كيفاش لجأ مغربي عند الشدة وخدم فديك اليلاد... كطيح البگرة كيكثرو الجناوى.. ناسين دينهم ومفكرين فعرقهم.. ناسين بان لا اله الا الله كتسري عليا وعلك فاي بلاد.. هاكا كان هو..من هاد الصنف ليناسي وفكر فراسو فقط

بقاا وااقف كيشوف... واقف كيردد سمعو كل كلمة قالتها. كل حرف خرجاتو.. واقف كيتفكر وكيربط مع كلامها.. مينكرش قلببو ليطاح عند رجليه مع دمعتها. قلب مغربي محني لجزائرية وكبرياء شماتة هاز مناخرو وسط الحدود

🖤 علا الكبرياء سماء الحدود وانحنى الفؤاد تحت دموعا انسكبت من هناك وآلمت هنا مرورا بتلك الخدود 🖤

في القصر..كانت كتسناها غير شافتها دخلات كتبكي فهماتها وتبعاتها لبييت تواسيها

بعد مدة

_أسماء(بعينين مغرغرين هي الأخرى) :متأكدة
_رجاء :اه صافي ا اسماااء صافي احنونتي برك هادشي.. كيعدبني ولا بقيت هنا غير غنتعدب
_أسماء(شدات ليها فإيدها) :غترجعي ياك
_رجاء: اه كيف تعيطي عليا غنجي
_أسماء (كتبكي) :حلفي
_رجاء :ومووولانا تانجي وصافي براك عفاك

عنقتها كيتباكاو.. الفراق صعيب.. ونعسو حدا جنبهم هاد الليلة يدوزوها مع بعض بينما جا الغد وأش كيتسناهم فيه


في الجهة لاخرا... خرج من البيرو ديالو من بعدما كمل شي خدمة كانت عندو... توجه لبيتو دخل كيدور فعينيه مبانتش ليه... تنهد عرفها غتكون غير فشي قنت لتحت... بدل حويجو وتكا في بلاصتو شاد تيليفونو كيخربق فيه...

دازت مدة طويلة... وهيا باقا مجاتش... خنزر ووقف لبس كلاكيتو وهبط كيقلب عليها... كانو گاع الضواو طافين... مشا لبيت رجاء عرفها غتكون معاها...

دق بشويا مجوبو حتى واحد... فتح الباد حتى كيبانو ليه بجوجهم معانقين وناعسين... قرب جيهتهم كارز على يديه.. وهوا كيتحلف في خاطرو على اسماء هادشي زعما غير مصيها متنعس في حتى بلاصة من غير بيتها.. ومن الفوق معانقين... 

خنزر وتحنى عندها باس ليها راسها... حتى كيلاحظ شفارها ساردين شاف حاهت رجاء حتى هيت كنو شفارها ستردين... معرفش مالهم ولكن بينا فيهم كانو كيبكيو...

خرج طلع البيتو وهوا مخنزر ومعاجبو حال... دخل تخشا لي بلاصتو وتيليفونو فيدو كيخربق فيه... مبغاهش يجيه نعاس وهيا مكيناش حداه...عاد زيد الفضول لي كياكلو بغا يعرف علاش كانو كيبكيو...

طفا داك التيليفون ودار يديه ورا عنقو مقابل السقف.. 
و فكرة تديه فكرة تجيبو... حتى غنضات عينو وهوا التالي مشا فسبات عميق...

خارج لقصر وبالضبط في الفيلة ديال زياد... جالس وقرعة الويسكي حداه... كيشرب كاس مورا لاخر وكلامها باقي كيضور ليه فبالو... مينكرش ندم بزاااف على الهضرة لي قال ليها... ولكن كلما تفكر عائلتو كيوسوس ليه الشيطان بلي هيا من لبلاد لي حرماتو من طفولتو وعائلتو... 

نزل على داك الكاس دقة وحدة وشير بيه حتى تشخشخ مع الحيط... وناض كيهرس اي حاجة جات قدامو... كلما جات صورتها في بالو واامنظر لي كانت فيه وهيا كتدوي كيزيد يتعصب....

طلع لبيتو ودخل لحمام تخشا تحت الدوش بحويجو طالق عليه الما بارد على الله تبرد هاد العافية لي شاعلى في الداخل ديالو... عرف راسو غيكون جرحها بزاف ولكن كيقول مع بالو هادا هوا افضل حل ليهم بجوج... 

مينكرش حتى هوا كيحس بشي حاجة من جيهتها ولكن ماضيه كيوقف ليه ديما قدام المستقبل ديالو معاها... عارف راسو كلما غيشوفها غتفكرو في عائلتو... من خلال كلامها كيحاول يقنع راسو بلي معندها حتى دنب... ولكن كيتفكر باه وختو كيترتجع على افكارو... 

بقا مدة طويلة تحت الدوش كيحاول يهدء راسو... عاد حيد عليه دوك الحويج لي فزگو ولوا على نصو فوطة وخرج... دخل لدريسينغ لبس عليه شورط وخرج تكا في بلاصتو...

دار يديه ورا عنقو معرفش علاش مقادرش يمنع راسو ميفكرش فيها... وفكل لحظة ليهم مع بعضياتهم...غمض عينيه كارز عليهم وتقلب على كرشو دافن راسو بين لمخاد... باغي يخرجها من بالو مباغيش يبقا يفكر فيها باش ميتعدبش وميخليهاش تعدب معاه... 

بقا شحال وهوا كيبزز على راسو الناعس... وفنفس الوقت كيحاول يفكر في شي حاجة اخرا من غيرها... بقا على داك الحال حتى غمض عينيه ونعس... 

دازت هاد الليلة طويلة وعامرا بالمشاحنات وبالحزن... هاد الليلة لي تجرحو فيها قلوب البعض بسباب الماضي... هاد الليلة لي تخداو فيها قرارات مصيرية... كل واحد من ابطالنا قدر ينعس من بعد صراع قوي مع نفسو... في انتظار الغد واحداثو... 


صبح الصباح واصبح الملك لله... صباح غيتبدلو فيه بزاف لحويج في القصة ديالنا... صباح حامل في طياتو مجموعة من الاحداث...

فاقت رجاء هيا لولا كتشوف اسماء ناعسة على كرشها وليحا كل رجل في جيه... وحالة فمها... تبسمات عاى حالها... احساس فشكل كتحس بيه... مساخياش تمشي وتخليها غتوحشها بزاااف... ولكن معندها مدير مبقاتش قادرا تبقا فهاد لبلاد من بعد هادشي كامل...

تنهدات وناضت دخلات لحمام خدات ليها دوش خفيف وخرجت لبسات حويجها... مشات جيهت اسماء كتفيق فيها... اسماء ناعسة بحال الميت محاسا بوالو... على شحال عاد بدات كتفيق...

_اسماء(ناضت قافز) :مالنا اش كين...
_رجاء:واش معيتيش من نعاس... نوضي خلاص راه شويا غنمشي...
_اسماء:افف.. هاهيا نيضا... معرفت لاش غادا... كون غير بقيتي الزبل...
_رجاء:نوضي نوضي انا غادا لكوزينة...نتي بدلي حوجك واجي نفطرو...
_اسماء:واخا...

خرجات رجاء مشات لكوزينة مجمع مع الخدامات حتى هوما مسخاتش بيهم... بقات جالسة معاهم حتى دخلات مها...

_لالة امينة:صباح الخير...
_رجاء:صباح النور اماما...جمعتي حويجك...
_لالة امينة:اه ابنتي... واخا معرفتش علاش بغيتي تمشي... كنتي فرحانا باش نجيو هنا...
_رجاء:من بعد ونعاود ليك اماما... مهم انا قطعت لطيارة عدنا من هنا 3 ساعات...
_لالة امينة:ان شاء الله...

اسماء حتى هيا طلعات لبيتها ودخلت نيشان لدريسينغ بدلت حويجها وخرجات لقاتو خارج من دوش لاوي عليه فوطة... تفدم ناحيتها وجرها من خصرها عندو...

_اوس:فين هربتي لبارح... انا شنو كنقول ليك بخصوص لمباتة خارج بيتك...
_اسماء(حادا راسها) : غير بغيت نبقا مع رجاء... غنتوحشها بزاااف...
_اوس:غتوحشيها مالها فين غادا راها غير حداك...
_اسماء(عينيها دمعو) :لا هيا غترجع ليؤم لدزاير...
_اوس:شنو... وعلاش...
_اسماء(مخنزرة) :بسباب داك زامل ديال صاحبك...
_اوس(كرز ليها على خصرها ونطق عاض على سنانو) :اسماء واش كتقابي عل ىاي يهرس ليك فمك على صباح...شنو علاقة زياد بهادشي...
_اسماء(عاودات ليه النازلة من اولها لاخرها) :شفتي شنو دار المصون ديال صاحبك... انا بغيت غير نعرف هيا شنو علاقتها بلي وقع ليه...
_اوس(تنهد) : نتي عارفة زياد مغيقدرش ينسا عائلتو...
_اسماء:حتى حنا مقلناش ليه نساهم ولكن رجاء معندها حتى دنب...
_اوس:صافي انا غنهضر معاه...

باسها على شفيفها ومشا دخل لدريسينغ كيبدل حويجو... بينما اسماء هبطات لتحت باغا دوز هاد الوقت لي بقا مع صاحبتها... دخلات سلمات عليهم وجلسات...

بقاو مدة طويلة جالسين مع بعضياتهم حتى قرب وقا طيارتهم عاد ناضو... اسماء ورجاء كيتوادعو بي لعناق ولبكا وحدة مساخيا بي لخرا... بزز باش تفرقو ومشات رجاء متوجها المطار هيا ومها...مبغاتش تمشي معاهم عارفا راسها مغتقدرش.. وقرر أوس يوصلهم للمطار ويوفر لهم الاحتياجات

في المطار وقبل تقلاع الطائرة

_رجاء :عمرييي غنسا خيرك أسي اوس
_اوس (عنقها) :خاي الصغيرة متحتاجش تقول سي 
_أمينة: الله يرضي علك اولدي
_اوس: اتلقاو كلشي موجود.. وان شاء الله فيها خير
_رجاء: تهلا فأسماء عفاك.. متخليهاش بوحدها دابا
_اوس(هز ليها راسو باه) :الصمت

شافت فيه بابتسامة وجرو حقائبهم داخلين للمطار.. مبعدين على كلشي.. وهاربين من بلاد هرساتها


بعد مرور أسبوعين

فالبيت هو كيطابي البيسي وهي مصدعة ليه راسو

_أسماء:ودياالاش هاد. الحفلة
_أوس: نتي اش هامك..اتمشي معايا وصافي
_أسماء : ودابا بابا مغيرجعش ياك قلتي غيرجع
_أوس: ياك كتهضرو فتيليفون مكافيكش
_أسماء: مزدتيش فيه شوي نت لا؟ بقا لك غاتحويني
_أوس(هز راسو من على لبيسي مخنزر) :قسمااا برب العزة و...
_أسماء (يلك نتابهت) :انا انا انمشي نبول

دخلات لدوش وجلسات مدة وعي متسب بينما عرفاتو تهدن عاد خرجات عندو.. لقاتو واقف

_أوس(مخنزر) :كنتسناك لتحت وتقزبي ليا (ابتاسم)

بقات كطلع فيه وكتهبط كتشوف لباسو الرسمي وكيف جاه منتابهتش لهضرتو تماما.. ابتاسمت وهي عاضة على شفايفها.. تاهو باغي يقرب ولكن زلتها معاه قبيلا منعاتو.. يلك بدات كتقرب خنزر وهبط مخليها مقموعة

_أسماء :هاااء شوف لك للزاامل شوووف.. هيهااات على لمفيگعص لقويويد.. وهرهوور اجي ينعلديلمك شوفلك الزامل.. ايوا لامفكرتكش فأيامك ألقتال انا مكنسواش

مشات لدريسينغ وجبدات نفس لغوب الحوتة الحمرة ليكانت لبساتها ليه فالحفل فاش غار عليها وكانت اول قبلة ليهم تفاعلت معاه فيها.. لبساتها وقاداات شعرها وهبطات عندو.. مبتاسمة حاطا على كتافها فورير باش ميهضرش.. غير هز راسو فيها مقدرش ينزلو.. بقاا هازو.. مع كل درجة كتنزلها من الدروج كيتفكر لقطة معاها. من اول نهار خطفها وكانت مسخة.. من اول معيورة عيراتو.. اول قتلة عطاها.. البوسات ليكان كيعطيها فنعاسها..فمها الخاسر حبو ليها ولا نقول هوسو بيها.. داك الهوس الكبير.. تاهي شافت فعينيه وسرعان مابتاسمات ليه.. مدات ليه ايدها فآخر درجة وحتا هو مدها شدها ليها مبتاسم وقبلها بكل احترام وحب

_اوس (عينيه فيكس ولاااامعين.. لامعين من الهوس) : وما كنْتُ ممن يدخلُ العِشْقَ قلبهُ و لكن مَنْ يُبْصرُ جفونكِ يَعشِــــــــقُ 
وما الهوسُ الا لعبةُُ يُتقنُها اللعوبُ ولكن مِنْ ذَمانةِ عشقُكِ صِرتُ أَهْـــــــوَسُ 🖤

ابتاسمت بود وعينيها غرغرو.. دبح قلبها بكلامو.. هامت معاه فسما صاافية.. سما سميتها #هوس_شرشبيل 🖤

خرجو بجوج وهوما فرحانين لأحد أكبر الحفلات لكيتسناوهم..بشرف أوس العمراني وزياد العباسي

وسط الحفلة

اسماء غير كدور راسها كتشوف مفاهمة والو من هاد الحفلة الصغيرة ودوك الشخصيات الرئيسين ولباسهم الرسمي ورشاقتهم.. والتحيات ليبينهم.. غير كدور راسها وهو جنبها شاد من خصرها.. حتا طلع العم مصطفى للمنصة

_مصطفى: البلاد ام البلاد شي حاجة مقدسة.. من سنين وربي جعل فيها خلفاء ليها.. كين لكيحميها وكيصلحها وكين لكيفسد فيها ويضمرها.. وليلة واجتماعا وسط هاد الحفلة الشرفية.. تقديرا لجوج من أبطالنا لينقاو بلادنا من أكبر العصابات الجزائرية.. كنتقدم أنا باسمي وباسم الفريق بترقية شرف للعميل أوس العمراني والمساعد ديالو زياد العباسي.. تفضلو


اسماء غير كتشوف فيهم كيفاش كيتسلمو الجوائز والاوسمة لكيتعلقو فكتوفهم وهي مفاااهمة واالو.. غير كتشوف

_أسماء(بصدمة مع راسها) :شرشبيل ماشي قتال شرشبيل عميل.. كيفاش زعما بوليسي ولا كيفاش اويلي دابا ماشي مع المافيا

بقات كتشوف فيه حتا عينيها دمعو على داك الضن الخيب ليكانت كضنو فيه والسبان بالقتال.. وهو كيشوف فيها وكيبتاسم ليها فقط.. هبط عندها وشدهت من خصرها مقربها عندو بينما زياد بعد من حداهم اصلا ملي عرف برحيل رجاء وهو غير ساهي وبافي يرجع الوقت لور

_أسماء: وعلاش مقلتي ليا والو
_اوس: وراه تادابا مكانش خاصك تعرفي راه مدخلك على اساس من الفرقة بلا ميعرفو
_أسماء: كيفاش
_أوس :هادشي سري وهادشي فاش كان خدام لواليد ديالي.. وهادشي علاش كان مضارب مع باك
_أسماء(عينيها دامعين) :يعني نت هربتيه وقلتي بلي قتلتيه ياك
_اوس (هز ايديه كيمسح دموعها) :غالين عندي هادو هشش.. ندير كلشي على ود فرحتك

عنقاتو دافعاه بكلل قوتها وهي كتبكي فحضنو

_أسماء(بصوت باكي) :كنبغيك أشرشبيل
_أوس: اجي كيفاش بلان هاد شرشبيل
_أسماء: هاء كيحطو العشا ياك
_أوس :مبقاش كيدوز عليا هروبك
_أسماء: هشش خليني.. مكنتش عارفا هادشي كامل (نزلات شفايفها) سمح ليا
_اوس: وبراكة صافي مجاش معاك الضرافة هشش براكة.. اجي شوفي شكون جاي شرفي شوفي

هزات راسها كتشوفها داخلة بكسوتها البراقة ليخلات كلشييي يتعنز فيها.. كسوة فلگري بغيو كلهااا مفتوحة.. الفتحة طالعة ختا لخصر جات مع فورمتها بلا كتاف مبينة نص صدرها.. جايا مبتاسمة وقوية.. وشعرها الصفر الحريري وراها.. غير شافها زياد حل عينيه مصدوم

_أسماء :رجاء

غير وصلات عندها تلاحت كتعنق فيها وكيتعانقو.. قربو يبكيو وسط أحضانهم

_أسماء:واش واش رجعتي صافي
_رجاء :عرض عليا أوس مقدرتش نقول لا.. ولكن غدا غنرجع
_أسماء (بابتسامة) :المهم ليلة نتي حدايا (شافت فيه بحب.. نضرتها اختازلت كلشي)

بقاو كيتحتو وكيتعاودو وأسماء متلااافتتش بتاتا غير شادا فيها بحالا غتهرب وكتعاود ليها

_أوس: أسماء واحد الدقيقة
_أسماء(تلافتت عندو) :هاء

جرها عندو

_أوس:بحالا نسيتيني لا
_اسماء:لا غير.. (تلافتت ملقاتهاش) اويلي فينهي رجاء
_اوس(مبتاسم) :مشات تبدا قصتها


تنترات منو منخزرة

_رجاء:مالك اش بك
_زياد:اش هاد الحالة
_رجاء :سوقك؟
_زياد(دفعهت مع الحيط وحاصرها) :تخراج العينين معنذي منذير بيه
_رجاء :كتعرفني؟لا ومجاتش تهضر مع جزائرية أو لا
_زياد(مصغر عينيه) : هاد الجزائرية غتكون ديالي غدا
_رجاء :نعا..

قبل متكمل هضرتها هبط على شفايفها بقبلة طويييلة وعامرة شووق.. قبلة كيبوح فيها بگاع داكشي ليداز عليه فعاد 2 سيمانات.. قبلة عالنة على اعترافو.. مابعد تاخلاها كتنهج.. خلاها تاخد لبنفس لاتموت ليه

_زياد(ركع وشد ايدها مبتاسم) :واش تقبلي بهاد المغربي يكون راجلك على سنة الله ورسوله

رجاء غير كتشوف.. حاسا نفسها فحلم.. اشنو زعما اخيرا تحقق الحلم والله جمع شملهم.. عينيها دمعو ومقدراتش تجاوب

_زياد:هي موافقة (ركب ليها الوسام ديالو وناض باس جبينها ومعنقها عندو)

رجعو عند أوس وأسماء وخبروهم بالخبر خلاوهم فرحانين.. مشتاركين ففرحة وحدة وكيباركو لبعضهم.. هاد الليلة كانت اجمل أجمل لياليهم بحال شي حلم ولا احلام بقاو كيتراكمو وتحقو دقة وحدة وهادا هو الايمان بقدر الله وبكلمة داابا يفرجها ربي

_أسماء(شدات فأوس) :انديرو معاهم تاحنا العرس ياك
_رجاء(بحماس) : اه علاش لا عرس واحد
_أسماء(شافت فبه كترمش) :عرسي مكملش عفاك
_اوس(عز راسو باه) :الصمت
_زياد:واش خالتي أمينة جات معاك
_رجاء :اه بقات فالدار ديال أوس 
_زياد:صافي 

هاكا دازت ليلتهم رجعو مجموعين كل واحد مع حبيبتو فسيارة عايشين الحب والهيام.. وصلو سيارة ورا لوخرة هابطين مشادين وضاحكين.. من الطيارة بينة فيهم الفرحة

دخلو باش يعلنو الفرحة على لالة امينة حتا لقاوها ففرحة خرى مكانوش متوقعينها

_أسماء :بابا 
_طاهر(طلق من ايد امينة ليكان كيقبل فيها وتلافت بسرعة بينما امينة وقفت) :اسماء.. جيتي ابنيتي

جرات لحضنو كتعنق وتبكي من الفرحة.. وهو كيهدأها حتا جرها أوس ليخنزر ومعجبو حال.. غير عليها حتا من باها

_اوس: ايه اسي طاهر كينة شي حاجة باغي تقولها قبل منقولو حنا
_طاهر(تقاد فالجلسة) : احم فالحقيقة اولدي انا انا ناوي نكمل نص ديني مع لالة أمينة على سنة الله ورسوله

فرحتهم تشركات والزغاريت فالقصر علات.. هالي يتعانق هالي من البكية يتباكا.. كيتسناو فداك النهار المبروك ليجمعهم بالعقد والخاتم 


يوم العرس🖤

واقفين مجموعين كلهم فرحانين... اسماء فرحانة لصاحبتها لي واخيرا غتجمع مع الشخص لي كتبغي... كتشوف فيها كيفاش كتضحك غطير بالفرحة... وزياد حداها لا يقل عنها... حتى هوا فرحان... قدر يتغلب على الماضي لي كان عائق في حياتو وقدر ياخد البنت لي كيبغي...

وصل وقت تلباس لخواتم... زياد لبسها الخاتم وهوا كيشوف فعينيها ومبتاسم... اما رجاء فا كانت شادا داك الخاتم بين يديها لي كيترعدو من كترة الفرحة... ممتيقاش بلي حلمها كيتحقق من بعد هاد السنين كاملة... لبساتو حتى هيا الخاتم وهيا مبتاسمة...
قرب باس ليها راسها وهيا مغمضة عينيها...

مورا تلباس لخواتم بقاو على شطيح ورديح... اسماء حتى هيا ممقصراش من حقها... واوس غير كيخنزر وكلا مرا مجلسها حداه... شويا عاود ناضت ماي خدمو العلوة وجرة معها رجاء لي كانت طالبة عليها... نادو بجوج وحدا تجدب ووحدا تلوز...

_زياد(مخنزر) : مرتك اتخرج على السيدة
_أوس(خنزر فيه) :نعام؟ 

باقي مكملش كلامو حت ىكتقاطهم اسماء ماي جات كتنوض فيهم بجوج باش ينوضو يشطحو... ميغاوش ينوضو بقات معاهم حتى جراتهم...

تجمعو بي 4 كيشطحو اسماء ورجاء كيلوزوها مخلين كلشي حال فيهم فمو... اما اوس وزياد فا غير واقفين وكيحاولو يدرگوهم باش ميشوفوهمش زعما...

بقاو على داك الحال حتى عياو وتهدو عاد مشاو جلسو مجموعين...اوس غير كيتحلف على اسماء... زياد فاغير مخنزر فرجاء لي كانت حادرا راسها حشمانة... حتى كسرات اسماء هاد الصمت...

_اسماء:انعاود ليكم النوكات...
_اوس(مخنزر) غير سكتينا... عارف نوكاتك...
_اسماء:مالك مالك... معجباتكش ديال حفيرة... انعاودها لزياد باينا غتعجبو...
_رجاء(مخرجة عينيها بحكم معاوداها ليها ديجا) :لا... سكتي...
_اوس(من تحت سنانو) :أسماااااااااااااء
_زياد(كيشوف فيهم مصغر عينيه) : عارفها...
_اسماء(كتضحك) :شفتو راه قلت ليكم هاد زويم...(خرجات عينيها) بغيت نقول زياد بخبيزتو...
_اوس(كرز ليها على يديها) : كلشي من بعد 

بقاو مجمعين كيضحكو حتى سالا العرس... ناضو كاماين خرجو مع رجاء وزياد لي كانو غيمشيو مباشرة من ورا العرس لشهر العسل...لي تافقو يدوزوه في ميامي... 

اسماء ورجاء بقاو معانقين واسماء كتهمس لرجاء في ودنها بشنو دير... كتحاول متخليها تبقا متوترة... كتهدئها وكتقول ليها كلشي غيدوز مزيان... وبلي داكشي ساهل خاصها غير تعرف كيفاش تصرف...

اوس وزياد حتى هوما تعنقو وبارك ليه... بقا واقفين شحال كيتسناوهم يتفارقو وحلفو هوما لا تفارقو... حتى نطق اوس...

_اوس:كنضن هوما غير مسافرين مغيمشيوش في مرة...
_اسماء:عرفت غير كندويو...

بعدات من رجاء وهيا كتضحك... ودعوهم وركبو في سيارتهم كانت الوجهة ديالهم المطار ... وصلة من بعد مدة قصيرة ديال الطريق... هبطو شادين فيدين بعضياتهم وهوما فرحانين... لي كيشوفهم كيبقا كيشوف فيهم... سالاو الاجراءات ديالهم وتوجهو لطيارة ديالهم...

جلسو شادين فيد بعضياتهم... بقاو شحال كيدويو شويا رجاء حطات واسها على كتفو ونعست... كانت عيانة بزاف والرخلة مزال طويلة... دازت مدة طويلة كان حتى هوا غفا حداها حتى كتفيقهم المضيفة علمتهم بلي وصلو...

هبطو كان واحد الشيفور كيتسناهم... لحقاش زياد كان ضارب حساب كلشي.... فضل ان كلشي يكون موجود قبل ما يوصلو... خدا من عندو سوارت وحل عليها الباب... ودار ركب في بلاصتو... ديمارا نيشان ل دار لي وصا عليها زياد... 

وصلو نزلو من الطوموبيل بقاو كيتمشاو في الرملة شحال حتى وصلو لواحد الجسر طويل وسط لبحار... بقاو كيتمشاو فيه حتى وصلو لدار لي كان ااشكل الهندسي ديالها زوين من برا... جات في الطرف ديال الجسر وسط لبحر... 

رجاء عجبها المنظر وعجبتها دار بزاااف... دخلو حطو ليفاليز ديالهم وجلسو يرتاحو شويا... من بعد مدة طويلة شاف فيها زياد ونطق... 

_زياد:انا غنمشي ندوش... كنضن كين دوش اخر... 
_رجاء(فهماتو شنو كيقصد... ركبتها الخلعة من صبعها صغير) :واخا... 


ناض هوا خدا فوطتو ودخل لدوش... وهيا بقات جالسة شحال عاد ناضت دخلات لبيت... كدور فيه عجبها تصميم ديالو... مشات دخلات لحمام خدات دوش خفيف تحيد به لعيا...كتحاول تبت راسها ومتبقاش مخلوعا كيفما وصاتها اسماء... 

خرجات لاويا عليها فوطة... حلات لفاليز ديالها باغا تاخد شي حاجا تلبسها قبل ما يدخل حت ىكتخرج عينيها... كتشوف لفاليز عامرا غير بليشوميز و شي حويج ديال لخروج صافي... عرفتها اسماء هيا لغتكون جمعتها ليها... 

بدات كدور فراسها معارفا شنو دير... في الاخير تنهدات وهيا كتنعل وتسب اسماء في خاطرها... بدات كتقلب مبن دوك ليشوميز على شي وحدا تكون مستورة... كانو اغلبيتهم خيوطة ومعرين كتر من لي مغطين... هزات وحدا فيديها ودخلت لدوش كتلبسها من بعدما دهنات لحمها بليكريم... 

خرجات كتقلب عاى شي بينوار تستر راسها بيه ملقات حتى واحد... يللع بغت ترجع تدخل لدوش حتى كيتفتح لباب... كيبان ليها داخل غير بشورط ولفوق والو... تصمرات في بلاصتها... 

زياد كان داخل حادر راسو... مع الهزة لي غيهزو حت تفيكسا... كيشوفها كيفاش كتبان بداك الشوميز لي بارز گاع مفاتينها... تقدم عندها بخطوات تابتين... كانت كلا خطوا منو كتخلي قلبها يتهز... الخلعة لاعبة بيها...

وصل عندها جرها من خصرها حتى تردخات معاه... شي لي خلاها تشهق وهيا حاطة يديها على صدرو العاري... تبسم وعينيه على شفتيفها... قرب ليهم بشويا ودخل معاها في قبلة هادئة... كيحاول يرخيها معاه... جرها كتر عندو حتى هيا بدات كترخا... طلعات يديها وحاوطات عنقو... 

زياد هزها غادي بيها جيهت الناموسية وشفيفهم باقين ملتاحمين... تكاها وجا فوق منها... بقا كيمص في شفايفها عاطي كل وحدة حقها وكيلعب بي لسانها... كمل من شفايفها هبط لهنقها كيوزع قبلات فيه... شويا بدا كيمص وكيعض عضيضات خفاف... 

قطع عليها ديك الشوميز حتى قفزات ولحمها بورش عليها... دفق قدامو صدرها لبيض وحلماتو بارزين... بعد راسو كيشوف فيه وكيحفض تفاصيلو... هبط عليه كيقبل وكيمص فيه... بدا كيرضع وهيا كتأوه قدر يخليها ترخى معاه... 

باقا مدة وهوا في سدرها حتى شبع منو عاد هبط لكرشها كيلعب فيها كيرسم فيها باللعاب ديالو... خشا لسانو في بوطها حتى طلعات وهبطت معاه... هبط يديه مع فخاض وفنفس الوقت مهبط معاه سترينگ... شي لي خلاها تشهق وتفيق َن العالم لي كانت عايشة فيه... التوتر رجع ليها.. 

زياد هبط راسو لتحت كيقبل في فخاضها... عطاها قبلة قريبة المنطقة الحساسة حتى شهقات وجمعات رجليها عندها...شاف فيها عرفها متوترة وخيفا... همس ليها... 

_زياد:ششش...غير ترخاي... 
_رجاء:مغنقدرش ازياد... 
_زياد(باسها) :ششش... غير تهدني وترخاي... 

رجع كيتفلورطا معاها حتى ترخات... استغل هوا الفرصة بيما انها بدات كترخا... هبط شورط والبوكسر دقة وحدة وفتح ليها رجليها... تبتو على المنطقة حتى شهقات يلله بغت تجمع حتى رجع كيبوس فيها بدات كترخا تاني... حتى كتحس بشي حاجة قاصة ختارقات الاحشاء ديالها ،غوتات غوتة ترددات في دار كاملا... 

يلك بدا كيحاول يمارس معاها.. حتا بدات كتشهق بيه بالبكا.. كتحس بالتحت ديالها كيتنزق.. بعد باس ليها على راسها..مسح ليها تحتها من دم عذريتها لي نزل... تبسم وتكا حداها جرها عندو معنقها وهيا كتبكي... باس ليها راسها وهمس ليها... 

_زياد:كنبغييك

رجاء كتحاول تجمع رجلها عندها كتحس بي لحريق تحتها... بقات كتبكي حتى غفات في حضنو... وهاكدا دازت ليلتهم... ليلتهم الاولي لتكتبات فطية حياتهم للأبد واكيد ماشي الأخيرة

بعد مرور سنوات

جالسين فقصر العمراني. قصر المهووس ليعشنا فيه الحلوة والمرة.. سمعنا لضحكات اسماء وهمسات رجاء.. سمعنا غوات اوس و سبان زياد.. قصر تخاطت فيه حكاية بسيييطة بلا كثرة الشخصيات بلا كثرة الافكار البيخين وانما خيوط واقعية مكيبانوش لينا حنا.. بنت ليكانت وسط الطارو ووصلها قدرها لهنا.. ماشي بضروري نكونو وسط الطارو ولكن بمعنى نقدرو من وسط الوسخ نتهزو ونعيشو ملكات...الا آمنا بالله وقدره .. وفالطرف الاخر جنبهم جالسين مشادين الايد كيبناسمو لببعض فرحانين.. فحين كانو كارعين بعضهم بسباب الجنسية والحدود ليخلقتها سياسة مراضي عليها حد

_أسماء:شوف شوف الشطيحة وترمة عندووو
_اوس(تلافت عندها يلك غيهضر حتا قاطعاتو)
_أسماء: هاء ديك اللبسة منين شريتها ا اوس جاتك غزاالة

زياد ورجاء غير حدرو راسهم كيضحكو..رغم هاد السنين الا انها مزال كتزلق ليها كلمات خيبين من فمها.. أما لالة امينة والطاهر فقررو يستقرو حدا ولادهم ولكن فدارهم بوحدها بادين حياة جديدة..حياة دينية بعيدة على كل ماحرم الله.. ضننا من كلشي ان الطاهر ميت

وهوما كيتفرجو فكسيطة عرسهم.. حتا دخل بحال العجاجة جارها من وراه ومخنزر.. نفس الملامح.. نفس الهيبة ونفس التخنزيرة ونقدر نقول نفس لبسايكو..واخا عندو 8 سنين فقظ جامع منهم بجوج.. رماها قدامهم

....... :هاد البرهوشة عاجبكم حالها
_زياد(شد بنتو قدامو) : أش واقع أغيث
_غيث (شاف فيها) : سولها
_نهال (دو 7 السنوات مخرجة عبنيها فيه.. اسماء مصغرة فقط) :وهو ليمعرت باغي يزير فيها رازل
_غيث(هز حاجبو وشاف فباه) :معرفتش علاش كتقلب هاد البرهوشة فهاد الليل.. نوريها ولا كيفاش

خلا كلشي مخرج عينيه من كلامو الكبير وكيفاش حتا عرف هادشي ومنين جابو.. أسماء كتشوف فاوس وهو كيشوف فيها

يلك غيرجع يدوي حتا كيقاطعهم أحد ليگارد ليواقف باغي يكلم اوس ولكن مسموعش مع الغوات

_لگارد: سمحو ليا سي اوس سي اوس

غيث مد ايدو مخنزر لطبلة وهز موس كانو حاطينو كيقطعو بيه الفواكه ليقدامهم.. كيف دار جشير بيه عليه ولكن للحظ تفاداه ضغيا

_غيث (ببرودة) :متقاطعنيش

أسماء شهقات.. كتشوف ولدها كيفاش كيكبر.. نوعا ما وارث شخصيتو من باه... او نقول وارت مرضو من باه.. كتلقاه كيضحك حتا يتعصب.. وتصرفاتو بعض الاحيان كيفوتو الجنون وتاحد مكيتقبل انه فقط ولد دو ثمان سنوات

_أسماء (تنهدت) :هادشي غير فالصغر اما لاكبر؟

النهــــــــــــــاية🖤
The end🖤

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.