تبنيت زوجتي الجزء العاشر والأخير

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية تبنيت زوجتي

فهد وقف وخبط يدو مع طبلة و عينيه حمرين و كيشوف فروح شي شوفات كون كانو قرطاس كون قتلوها....
روح حنات راسها كتلعب بصباعهااا
منصف عاد سرات معاه شاف فروح و رجع تخشاا حداها
كيهمس ليها فودنهاا
"روح كسكسو غيكون بتفايا ولا بلاش؟"
روح بلعات ريقها
"كنضن اصديقي مغاديش نعيشو بش نشوفو ديك لقطة هئ هئ "...

وقف المدير ديال الريسطو
ومد يدو لفهد كيسلم عليه
"سي فهد صرحة ملقيت منقول نت كليان ديالنااا و هدشي مكيلقيش بمستواكم...."
قاطعو فهد و هو گارن حواجبو....
"جمع ليا حساب "
المدير بتااسم
"العشاء و خساائر لي سببتوها
حم حم اقل حاجة سبع ملايين"
منصف سمع سبع ملايين نقز من بلاصتو
"اويلي على سبع ملايين مالك هدمنا ليك خربتك راه غير جوج زاجات نجيبهم ليك من عند عمي عمر من راس درب ب 100 درهم و هد العشا منفووتو فيه تا الف درهم شهااد نصب و الاحتيال"
فهد خنزر فيها و هز يدو زعما غا سكت....
منصف سكت و هي تجرو روح گلس حداها
جبد فهد شيك و كتب فيه مبلغ و وقعو و مدو ليه
هز جاكيط ديالو و تم غادي خارج تابعاه فيروز شادة راسها
وقفات روح هي و منصف كيجريو تابعينهم
روح تتهمس لمنصف
"هئ هئ هئ ليوم يقتلني"
منصف كيبلع ريقو
"ساطة سيري انا غنشوف كي ندير رجع لدارنا ماباغيش نرجع معاكم صرحة حشمان منو"
روح سكتات و حنات راسهااا
"هئ هئ هئ ديني معاك ناري ليوم يقتلني"
منصف كيطبطب على ظهرها
"ضربي ليه شي مصيصة وخرجي كي شعرة من عجينة "
روح بلعات ريقها وضرباتو لكتفو
"شووو ولد حرام انا كنشكي عليك ونت كضحك علياا"
منصف بتاسم
"خليني نمشي"
مشا كيطير تسلت خارج...
روح وكلات امرها لله وجااراا كسوتهاا غادية تابعاه....

فيروز وصلات جنب لوطو ديالهاا
هزات راسها فالفهد و مدواتش حدها ركبات و كسيراا الشيفور....

روح وصلات جنب لوطو لقات فهد واقف...
و مربع يديه قربات جنبو
ومترددةة....يلاه ادوي و هو يقلب وجهو
"طلعي"
طلعات بلا كلمة بلا جوج
گلسات....
طلع هو كسيرااا....
روح تتشوف فطريق ماشي نفس طريق الابوختومون ديالهم.....
"فهد فين غاديين؟؟"
فهد مجاوبهااش سكت و خلاها كدوي....




🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

واقف و كيبتااسم....يد على ودنو وفيها تيليفون
"كولشي واجد؟ مممم مزيان صافي قاد ليا دار و دير عازل صوت عن عالم الخارجي "
قطع و لاح تيليفون

بدا كيتكسل تحل الباب
وداخلة ونونوس فيدها
"باابي سنو كدير بوحدك"
عثمان ببتساامةة
"كنوجد لماماك و لينا فين نسكنو"
ملاك ببتساامةة
"يااااي مامي اترزع؟ غتنقدها من داك الوحس (وحش)..."
عثمان هزهاا و بااسها
"مممم اه ابنتي "


🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

عن روح....توقفات لوطو
وهبط...جبد گارو و بدا كيكمي و ينثر فهواء....
روح خاايفة خصوصا الغابة مضلمةة و دنياا خاويةة
روح كتبلع فريقهاا
"ففهددد علاش جينا لهنا؟؟"
فهد ضور راسو وكيشوف فيها
"عقلتي قبل 10 سنين شنو درتي لصحبتك فقيسم؟؟؟"
روح بلعات ريقها وبدات تتفكر

🍂قبل 10 سنوات🍂

"ستاد ستاد ستاد ستاد بغيت نمسي لطواليط"
الاستاذ بصوت غليض...
"ممنوع حتى ساعة الاستراحة يلاه كملو تمارينكم"
سكتات البنت و گلسات....
فأخر الصف كانو جوج مشاغبات مقنتات فواحد قنيت مكيخدمو تمارين ما والو انما كيلعبو كارطةة
روح بصوت هامس
"ناري ناري ليوم تعطيني مونيكتك لي شعرها حمر"
اسمهان بصوت هامس كدلك
"والله لا ستيها من عندي "
روح ضربات بكارطة
"اسمهان بلا بسالة علاس تتغسي (بغات تقول زعما تتغشي)"
اسمها هزات كتافها بلا مبالات
"ماااسووقيس "
روح دلات قنوفتها
اسمهان شافتها و رجعات شافت فكارطةة
"حم حم سافي سافي انعطيها ليك"
روح بدات كضحك
"ههههههههه سكرا سكرا"
تسمع صوت جرس الاستراحة
خرجو البنات كيتجاراو يلاه اتخرج روح و اسمهان وهي تحس اسمهان بشي حاجة طارت كن عنقهاا
ضورات راسها بانت ليها بنت تتقرا معاهم فنفس الصف سرقات ليها سنسلتها
" هئ هئ هئ روح روح روح سنسلتي سنسلتي كادو من ماما "
روح ضورات راسها بانت ليها البنت كضحك و تجري
روح
"ااييععععع جري جري نتبعوها"...
مشاو كيتجاراو تابعين لبنت لي مشات كطير لحمامات
دخلات و سدات عليها فواحد الحمام....
دخلات روح واسمهان كيقلبو فالحمامات ووالو
شويا تحنات روح كطا من تحت باب
تا لقاتهاا وهي تهمس لاسمهان
شويا رجعات تتنهد
"اوف يمكن مكايناش هنا يلاه نمشيو"
حلو الباب وسدوه على اساس خرجوو
شويااا تحل باب و خرجات البنت يلاه بغات دير السنسلة على عنقها طيراتها
روح من عنقها و لاحتها لأسمهان البنت تخلعات
"سسستديرو هناااا"
روح صغرات عينيها و جبدات موس صغير دايراه فشكارتها بش تقشر بيه ليمونةة
"اجي نوريك الحمارة سرقة "
خدات موس و بدات تتقطع ليها فشكارتها و حوايجها
تا خلاتها كل شراوطها مقطعين وخرجوو

🍂نهاية الفلاش باك🍂
روح هزات راسها وكتشوف فالفهد

"اه تفكرت"
فهد لاح گارو
"شنو كان عقابي ليك ؟؟"
روح بلعات ريقها ودموعها بداو يطيحوو
فهد غوت تا زعزها من بلاصتها
"شششنووووووو كان عقابي ليك"
روح حنات راسها ومزيرا على يديهااا

"خليتيني نعس على الضس خمس يام "
فهد هز راسو باه
"عرفتي علاش بش تعلمي تقطعي حوايج ناس"
روح بلعات ريقها وسكتات
مسح على راسو
"وليوم ثاني عندك عقاب"
روح سكتات وتتنخصص
"شششنوووو هووو"


فهد حيد صمطة من سروالو
"هانتي غادي تشوفي "
حيد جاكيط وشدها من يدهاا
غادي بيها لوطو....
طلعها و طلع جنبها مكسيري
روح عينيها غادي يطرطقو بالبكااا
نصف ساعة كانو وصلو لشقة ديالهم...
هبطها و مزال كارز على يدها
مطلعها كيزرب فالمشي....
حل الباب ودخلها وسدو برجلو
حيد قاميجة و حيد صباطو
وروح تترجع بالخلف وهو قدامها تابعهاا و صمطة فيديه
كيضرب يدو تا كيتسمع صوت الجلدة....
روح بلعات ريقها وهي تتخيلو كيسلخ فيها بديك سمطة
و واحد عقل قال ليها ليوم يعلقك بديك صمطة
وعقل قال ليها ليوم يخنقك بيهاا
بقات غادة تا دخلات بيت نعاس...
فهد حل زر سروال تا طاح
وبقا بشورط....
روح بلعات ريقهااا
قرب جنبها وشدها من فكها
كيدوي وعاض على سنانو
"اتنوضي تق*دي حيدي عليا هد شراوط...."
روح معاوداتش الهضرة
حيدات دكشي وبقات بدوبياس
خرجات لقاتو گالس و حاط
القنبة و و كاس النبيد
كيدير ليها بيدو تگلس جنبو
قربات و گلسات...
وقف و بدا كيتكسل....
شد يديها بجوج و ربطهم على سرير و رجليها كدلك
طرطق عنقو
"عند موك زهر حيت حاملة و مباغيش نأديك عند موك زهر حيت مشهيك و باغيك و عند موك زهر حيت طحتي فيا كنموت على تراااب رجليك"
روح ملقات متقول واش تفرح ولا العكس....
بقات غير ساكت كتشوف فيه
ناض من فوقهاا
ورجع بالخلف هز كاس نبيد
و بدا كيخشي صباعو و يرش جسدهاا
شاف سترنغ و حيدو ليهااا
فزگ تا ديك بلاصة
تكا عليها وبداا كيمص
و يلحس تا وصل لصدرهاا
وبداا كيلحس رويساات
محسات تا بدات تتغوت
من حر شهوتهاا طلبو و ترغبو يطفي ليها نار شهوتهااا

وقف و حيد شورط مقربو منها
طبعا مصيصةةة.....
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
وصلات لفيلا و هي معصبة
"اوووف على شوهة غذا نصبحو فالجرائد"
حيدات حوايجها و كتبدل
شوياا طاح فبالها الهدرة ديال فهد گلسات تتفكر....
تا سمعات صوت التيليفون
شافت رقم معرفاتوش
دوزات الاتصال
"الو شكون معايا؟"
بتاااسم
"عثمان الالة فيروز"
فيروز وقفات
"عثمان شنو بغيتي مني؟"

عثمان ...
"بيناتنا بزاف ديال الامور و مصلحتنا وحدة ياك؟!".....

......
- وكانها حالي لقد تشابهت الأرواح كثيراً اتسال لماذا ؟!
- وجع قلبي كبير هذه الليلة وكأنه ذلك اليوم ، أنني لا أعرف عنك شيئاً ولا ادري كيف حالك الان ؟!.
لماذا يالله يجب عليا خوض هذا بمفردي ؟!.
ولماذا لا أجد أحداً معي وكأنني يجب على العيش بهذه الحياة البائسة وهذا الخوف الموحش ؟!.
لماذا لا أستطع أن آرى رسالتاً تغمرني سعادةة ؟!.
لماذا ياللهي لا تجعل قلبي يطمئن عن حاله ؟!.
لقد قال لي اذهبي ، وأعملي ما تشائي ..
أيها الحرب هل اخطات عندما أتخذت قراري وهل أندم على ما فعلته غداً ........

اصبحنا و اصبح الملك لله🧡

فاقت ويلاه بغات تحرك تتحس بيديها ورجليها مربوطين....
تفكرات ليلة د باارح....
تتحس بتحتهااا كيضرهااا
تحركها فيقو ...
حال عين و ساد عين
"صباح نور"
روح ببتساامةةة
"صباحو ودابا حل ليا هدشي"
فهد قلب وجهو و طلع يدو حل ليها يد وحدة وخلاها هي تحل المباقي
حلات يديها و رجليها
شافت طوطو تنفخ من قوة الخبيط خخخخ
وقفات بشويا ومشات دخلات لحمام....
دوشات وخرجات لبسات كسيوا ...
مشات لكوزينة بان ليها كابيتشو ناعس
حطات ليه فطورو
وبدات تتقلب شنو طيب لفطور...
تفكرات الخبز
"مممم انهبط نجيبوو"
جمعات شعرهاا و خرجات هازا سوارت الباب...
هابطة فدروج و كدندن
"حبيبي و على نييااتو كل البناتي خواتو....."

هبطات وخرجات كتقلب على مخبازة...
بانت ليها وحدة مقابلة مع موبيل....
مشات تتجري قطعات الطريق وغادة لمخبازة
تا تتحس بشي يد صغيرة كتجرهاا
ضارت روح و هي تصدم..
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
واقفة قدام دار و مربعة يديها
جنبها راجل متوسط فسن
داير كاسكيط على رااسو...
اكرام
"واش متأكد هنا فين كاينة؟"
الراجل ببتساامةةة شاحبة
"عمري غلطت و ديك مرأة هنا فين كاينة و نزيدك دار كترجع لشي واحد سميتو فهد الفارسي"
اكرام سمعات سمية تقلشو ودنيهااا
"محدها دار فهد اذن فهد فراسو كولشي اذن الحقيرة طلبات منو مساعدة"
تنهدات و قلبات شعرهاا
"شوف غادي دخل دابا بغيت ديك مرأة تقتلها سمعتي؟"
الراجل بنفس الابتسامة
"اوكي "
اكرام
"غادي تكمل مهمتك الفلوس ايتحولو ليك لحسابك..."
دارت نظارات على عينيها و تمات غادة
الراجل بدا كيضحك
وعينيه على شرفة ديال المنزل
شاف يمين و يسار و قطع طريق.....
جبد المسدس من مور ظهرو
"غادي نصيفها ليك اشارفة"
وصل قدام موبل حل باب و غادي طلع بخطوات سراع....
كيشوف واش وصل لطابق...

🍂عند نونو 🍂
كانت گالسة تتفكر فولدها وراجلها
وقفات و تنهدات
"اعوذ بالله من شيطان رجيم"
فرشات مصلات
وبدات تتصلي.....
فالخلف كان قدام الباب
مينكنش يتيري فباب جيران ايسمعو صوت قرطااس...
جبد من سوارت
وبداا كيجربهم فالبااب
ولداخل نونو كتصلي......

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

فاقت و راسها كيضرهااا
بزربا خدات تيليفونهااا
"خاصني نصوني لفهد نعلمو يرد البال لروح....ميمكنش هي تتبقى فرد منا و حاملة بولد ولدي...."
🍂فلاش باك 🍂
بليلة الامس.....
فيروز وقفات...
"عثمان شنو بغيتي مني؟"
عثمان
"بيناتنا بزاف ديال الامور و مصلحتنا وحدة ياك؟؟"...
فيروز
"كيفاش اشمن مصلحة "
عثمان
"ههههههههه نتي مباغاش روح و فهد مع بعضهم انا كذلك غادي تعاونيني بإتصال صغير و غادي تهنااي من روح حياتك كاملة"
فيروز قوسات حاجبهاا
"شكتخربق نت مريض ولا مالك مستحيل ندير هكا انا ماشي هكا و مستحيل نتعاون مع اعذاء ولدي"

تقطع الاتصال......

🍂نهاية الفلاش باك🍂


عند روح💜
"ملاك؟؟ شكديري هنا؟؟"
ملاك بصوت بااكي
"هئ هئ هئ مامي مامي عاونيني بابي طايح"
روح معرفات باش تبلات شدات ليها يديها و مشات تتجري هي و ياهاا
غاديين لجهة الاخرى ديال لوطو.....
روح بان ليها عثمان ساد عينيه....
و رااسو مرجعو الخلف
بحالا مغمى عليه....مشات
كطير....طلعات فلوطو تتقيسو و تحاول تفيقو
"عثمان عثمان فيق فيق اويلي مالو"
ضورات راسها تشوف ملاك و هي تحس بشي حاجة ترشات على وجهاا
بدات تتبان ليها ضبابةة
ضارت و هو يبان ليها عثمان فيدو رشاشةةة
روح بصوت ثقيل
"ششنووو درتي ليااا"
مكملات جملة تا فقدات و عي و طاحت...
عثمان بتاسم و قادها بلاصتها و دار ليها حزام الامان....
ضار لقا ملاك مكمشة
بتاسم
"برافو عليك ابنتي "
ملاك
"ولكن ابابي مال مامي نعسات؟"
عثمان كيقيس لروح شعرها و يديها
"غير عيانة ورجعات تكات"
ملاك
"وعلاس قلتي ليا نمسي نزيبها هكاك؟"
عثمان ساااط
"وصافي واش مكتقادايش من الاسئلة؟"
ملاك سكتات
"بابي بابي اخر سؤال فين انمسيو؟"
عثمان ببتساامةة
"دارنا جديدة"
كسيرا عثمان مخلي عجاجةة موراه....

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

حل عينيه و فاق غادي لحمام
...
غسل وجهو و فمو و تم خارج تا كيبان ليه تيليفونو كيصوني هزو
"وي صباح نور فيروز على البارح مكاين لاش ندويو و..."
قاطعاتو فيروز
"لالا اولدي ماشي هكاك ولدي حضي راسك و حضي تا مراتك داك مريض راه كيضور بيكم"
عثمان بعدم فهم
"كيفاش شكون؟"
فيروز
"عثمان اولدي"
فهد سكت شحال و من بعد قطع...
خرج كيغوت بسميتها
"روووح روووح رووووح"
عيا ميقلب ملقا تا حاجة
بان ليه ساروت ديال دار مكيناش
مسح على شعرو
ولبس كلاكيط فرجلو وسروال وبرميدا ديالو و خرج....
كيقلب عليهااا
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
حل الباب
و دخل كيتسلت..
نونو كانت ساجدة تتصلي
رجعات هزات راسها بان ليها انعكااس شي واحد
موراها فمراية
باغي يتيري فيها...
بزربا وقفات تتجري
الراجل معرف بش تبلى دغياا تبعهاا لبيت....
نونو دخلات وسدات البيت...

كتضور عينيها فبيت تا كتسمع صوت القرطااس...
هرس القفل دغيا هزات فاز
و ضرباتو لراسو مع دخلة
تا طاح ليه الفردي...
طاح للارض و رجع شاد راسو
هز الفردي و رجع باغي يتيري فيها
وهي تنقز عليه نونو و بداو كيدافعو و مسدس بيناتهم
شويا تسمع صوت اطلاق نار


تسمع صوت اطلاق نار ...
عم السكوت و الهدوء على المكان....
نونو بعدات عليه شوياا وبدات كتلتاقط انفاسهااا

"هئ هئ هئ لالالالا قتلتو مات مات مات...."
بدات كترعدد و ترجع للخلف....

عمرها تخيلات راسها قتالةةة.....ولكن ميمكنش ميمكنش
تعرض لكمية هد ظلم....حياتها كاملة ضلمات....
لاحت مسدس و رجعات تتشوف فيه شحال
شدات راسهاا كتفكر
"اه اه فهد فهد هو لي غادي يعاوني"
خدات تيليفون تترعد و تصوني ليه.....
عند فهد 💙

خرج من عمارة كيجري كيقلب كيف مسطي مخلا تا بلاصة
مسح على شعرو....
كيحس بصوت تيليفون فجيبو هزو ودوز الابيل بزرباا

"وي شنو كيفاش صبري "
قطع و بدا كيفكر
دغيااا دوز نمرتو بقا تيليفون خدام شحال .....كيصوني

"الو وي نوح "
نوح كان مخشي فالفرااشوو و ناعس....ضايرين بيه قراعي دياال شراب وشي سجائر....

"الو وي فهد كاين منقضيو"
فهد تنهد و دوا فخاطرو
"هدشي لي خاص يدار"....
نوح...." الو فهد فيك؟"
فهد رجع طلع فلوطو ديالو....."انسيفط ليك واحد عنوان سير ليه كاينة واحد سيدة محتاجة ليك تماك"

نوح بعدم فهم...
"اوكي"

قطع عليه وبدا كيفكر كيفاش غادي يوصل لروح....

لي فراسو دابا اكيد غيكون هو خاطفها خاصو دليل....

🖤فمكان ثاني....

توقفات لوطو شاف فيها كيف ناعسةة و مهدنةةة ولكن اكيد فش غادي تفيق هد هدوء غيتقلب لعاصفةةة

ملاك...."بابي واس هادي هي دارنا؟"

عثمان "اه ابنتي غادي تعجبك"
بدات كضحك ملاك وهبطات.....


بدات كضحك ملاك وهبطات تتجري فجريدة...
كانت عبارة على فيلا خارج المدينةة ديال طنجةة....
فيها جريدة كبيرة على برا و مضور بيها غا غابة وشجر....
ضار عثمان و هز روح بين يديه...
شاف فيها و طول شوفةةة مركز على شفايفهااا
عض على قنوفتوو تحتانيةةةة
باغي يبوسهاا بتاسم ويلاه باغي يبوسهااا
"بابا سكدير؟"

عثمان بعد دغيااا وبداا كيضحك
"والو ا اميرتي غير كنت كنحيد ليها شي حااجة على عويناتها"
ملاك بدات كضحك و جات جيهتوو
"انسوف"

عثماان بتاسم
"ها حنى اندخلو لداخل وتشووفي"

تم غادي هازها و تابعاه ملاك......


💙فمكان ثاني.....

توقفات لوطو و هبط بزرباااا بان ليه واقف مع شي حراس
وبداا كيغوت ليه....


"مراااد مراااد"

هذا الاخير لي تلفت عندو ببطئ....

"فهد ؟؟"

جاا عندو بعدم فهم "مالك اصاحبي شواقع؟؟؟"
فهد مسح على شعرو

"روح "
مراد "شكون روح؟؟"

فهد "مراتي ازمر"

مراد بصدمةة

"واااضفاك وقتاش تزوجتي؟؟؟"

فهد خنزر فيه

"شوف خاصنا لقاوها"

مراد
"اه اه اكيد ولكن بش عرفتيها تخطفات؟؟؟"
فهد
"حيت عارف شكون خاطفها"
مراد جمع حواجبو

"شكون هد زا*ل لي ز*ل عليه ضمير؟؟؟"

فهد
"عثمان"

مراد بصدمةةة

"عثمان شريكك؟؟؟؟"

فهد هزز رااسوو باه
مراد
"فهد خاصك تعرف شي حاجة"
فهد
"شنو غادي نعرف؟؟؟"
مراد
"اجي معايا"

تبعو فهد بعدم فهم


💙فمكان ثاني
..
عند نوح وقف لوطوو و نزل منهاا تم غادي للبناايةةة
طلع و كيقلب على رقم شقةة تا لقاه...تنههد

كان الباب اصلا محلول دفعو و دخل

نونو سمعات صوت الباب ناضت قافزة...

مشات كطير جيهت باب تا كيبان ليها نوح وقفات مصدومة
نوح كيشوف فيها و فيديهااا
"نونو؟؟؟؟"
نونو عويناتها دمعو كتهز راسها باه
"هئ هئ هئ اه اناا اولدي "

نوح بعدم فهم شاف فالارض بان ليه راجل مغريبش عليه
عارفو مزيان اليد اليمنى ديال ماماه فخدمةةةة

"شنو واقع هنا؟؟"
نونو حابسة دموعها
"سمعني اولدي انا متأكدة غادي تسمح ليا"
نوح
"علاياش غادي نسمح ليك؟"



دخلو لمكتب و جبد مراد ضوسي...
لاحو فوق مكتب

"قراه..."

حلو فهد كانت فيه صورة عثمان
هز فهد راسو بستغرااب
"عندو سوابق؟؟؟"

مراد "وشنو دكشي لي قدام كناش ديال كريدي دحانوت؟؟"

فهد رجع كيقرا
ومركز مع دكشي كيقرا ولون وجهو كيتبدل و قدماا قرا معلومات فداك الملف قدما كرز على يدوو

"كيفااششش مشديتووهش ياك النتائج وتحاليل طبية بينات بلي مراتوو واخدة مهلوسات؟؟؟"

مراد ببتساامةةة "هو قال مكانتش فراسو "

فهد ضرب يدو مع بيروو تا تهز...
"هذا راه مريض نفسي"

مراد مربع يديه و حاط رجل فوق كرسي ورجل على الارض

"طبيب نفسي ديالوو قال تعالج من مرض ديالو"

فهد هز ملف

"كيفاش فصغرو قتل كلب الاليف ديالو بطريقة وحشيةة؟؟؟"

مراد
"كان مريض نفسي و عندو هوس بتعديب الاخر كيلقا لذة ديالو فتعديب"

فهد مسح على رااسو
"ميكنش روح روح ماشي فأمان يمكن يقتلها"

مراد
"متخاافش غادي نوصلو ليه حنى مزال مسديناا هد ملف رغم داز وقت طويل ولكن الاخ ديال ضحية مزال متابع قضية"

فهد هز صبعو سبابةة و عينيه حمرين
"لوقعات لمراتي شي حاااجةة مغاديش نرحمو"


💙فمكان ثاني...

نوح گالس جنب الجثةة شاد رااسو و دموعو محجرين بين
جفونوو....

"دابا نتي هي ماما؟؟"

نونو دموعها ولاو كيف شلال....."اه اولدي انا هي ماماك"

نوح بدا كيضحك

"هههههههههههههههههههه زيدي قولي ليا شي حاجة خرا انا معارفهاااش قولي كووولشي ككدوووووب حياتي كدووووب و كولشي كدووووووب كوووولشي مي ماشي مي وبا حي و انا مفراسيش البنت لي بغيت نتاحرات و لي بغاتني ماتت شنو واش انا منحوووووس لهاد درجةة شنووو درت ليكم شنوووو شنوووو درت ليكم.."

وقف و بدا كيشخشخ لي جات قدامو ممهتمش لي جات كيهرسهااا

نونو مخشياا فحوايجهاا و كتبكي
كتهمس بكلماتها المعهوودةةة 💔 و بحرقتها لي قتلاتها فهاد عشرين سنةة....
وبقلبها لي كان كيتشواا و كتشوف ولدها قدامها كيكبر و كيقول لمرا خرى ماما....
"نت ولدي نت طرف مني خداوك مني بزز ماشي لخاطري"


نوح واقف و كيشوف فلبحر من زاج...

"كولشي كدووووب كووولشي حياتي كاملة كدوووب "

ضور راسو وكيشوف فنونو ضرب ضورة و خرج....

مخلي نونو غارقة بدموعهااا


💙فمكاان ثاني.....


بدات تتحل عينيهاااا كتحس بشي يدين فوق كرشهااا

وصداع فراسهاا حطات يدها على راسها كتهدن داك الالم...

"اييي راااسي "

حلات عينيهااا ووهي تشوفها بعويناتهااا زورق و يديداتهاا
صغيورين كدوزهم فوق كرشهاا

"ههه مامي فقتي خويا مزال مغادي يجي؟"

روح بزربااا تجمعات...
"ملاك ملاك حنى فين شكون جابنا لهنا"

ملاك بدات كضحك ووقفات كضور فبيت
"مامي هذا بيتك مع بابي ...."

روح مفاهمةة والو كضور رااسها فالبيت شوياا وقفات

يلاه اتزيد خطوة كانت اطيح على فمها كون مشدات راسها

شاف رجلهاا و هي تصدم....


روح مصدومة تتشوف فرجلهااا مربوطة مع رجل السرير
بالحديد....
"شنووو هدشي حلو هد زبل بغيت ننخرج "
"معندك فين تمشي من ليوم هادي هي دارك"
روح هزات راسهاا بان ليها عثمان هاز كاس فيه حليب
روح و عينيه مدمعين
"عثمان هدشي لي كدير غادي تندم عليه بزااااف والله عفاك خليني نمشي "
عثماان ببتساامة
"مغادي ندم على والو هادي دارك "
تحنى و مد ليها كاااس
"خودي على قبل ولدناا"
روح مخرجاا عينيهااا "نت مريض نت مسطي و حمق واش نت بعقلك "
عثمان شاف فملاك لي واقفة و كتشوف فيهم
"بنتي خرجي "
ملاك "علاس ابابي؟"
عثمان رجع شااف فيها و مخنزززر
"ملاك منعاودش هدرتي"
ملاك هزات كتافها وخرجات مدليا قنوفتهااا...
اما عثمان رجع وقف سد الباب مورااهاا
ومشا لخزانةةة حلها و بتاسم هز صنيديقةةة
وقرب من روح
"شنوو قلتي؟؟"
روح تتشوف فديك صنيديقةةة "عفاك خليني نمشي"
عثمان حل صندووق و جبد منو واحد الالة حاادة شويااا بحال مقص ضفار...
"بغيتي ترجعي عندو؟ ياك نتي لي جيتي عندي بش تمشي معايا خارج بلاد؟ تهربي منوو وتبعدي عليه دابا علاش قاتلة راسك عليه؟"
روح سكتات و بدات تتنخصص
"حيت كنبغيييه من صغري و انا كنحلم بيه كبرت ليه و تولدت على قبلو انا عايشة ليه"
عثمان كل كلمة كتزيد تجهلو هز ديك الالة وشد يدهاا
شاف فيدهاا و ركز على شي قمشات فيدها و عنقهاا
باينين ديالاش طبعا ديال شهوت فهد واثاار علاقتها جنسية معاه....
هدشي زاد عصبوو
شد يدهاا و كيشوف فضفارهااا حطها على اول صبع وطير ليها ضفر من وسط اللحم
.ودم كيهبط بغزااارةةة
روح محسات تا طلقاتها بواحد غوتاا تا صوتهاا مشااا
"ايييييي"....
بدات تتجر يدها ولكن قوتو اكبر من قوتهاا شد يدهاا مزيان وبدا كيقلع ضفر بضفر...
تا خلا يدها كاملة مغسولة بدمهااا
روح دموعها جفوو و مبقااوش بغاو ينزلووو💔
كتنخصص وتبكي..وطلب شي معجزة بش تنقدهااا
🖤فمكان ثاني....
واقف فوق الحافة كيشوف فبحر و امواجووو لي كضرب فبعضهاا
" حياتي كدوب معندي عيشةة كي ناااس 💔 كولشي كدوب علاش غادي نعيش علاش نموت حسن "
سد عينيه و طالق يديه فريح....
مستسلم و مخلي ذاتو مرخيااا طامع تحتاضنو المواااج
من بعد مطلع كولشي كدوب و لي ضايرين بيه كاملين كدوب

غمض عينيه و الابتسامة على محياه ينتظر الخلاص الابدي...

فطرف الثاني كانت كضور بوريداتهاا
تا كيبان ليها شي واقف واقف فوق الحافةة وطاق يديه
طرطقات المسكة وكدوي بعفويتها
"هد ناس د فلوس والله تا حمااقو"
سكتات و هي تتشوفوو كيتلاح....
و دغياا تبدلو ملامح معاقت على راسها تا طلقات رجليهاا كطير....

بلا متشعر تلاحت مورااه.....
تحت الامواج كان مستسلم للموت....
كيحتااضنوو بش يبعد من هد عالم موسخ...💔

💕فبلاصةة خرى💕
روح تتبكي...وتنخصص
دمهاا داايز ويديها كيتقطرو بدم....
عيونهاا مجفوش من دموع
تحل الباب وهو داخل حط الماكلا

"كولي"
روح يلاه بغات دوي بان ليها هاز ابرة فيدو
روح و لسانهاا ثقال
"شششششنووو هدشي"
عثمان بتاسم
"شبان ليك ديري عقلك و تبقااي معايا ولاا بهد الابرة دكشي لي فكرشك غير ودعيه..."
روح كتهز رااسها بلا ودموعهاا سايلين

"لا لا لا عفاك عفاك كولشي الا هو حرام عليك علاش غادي تحرمو من دنياا"
بدا كيضحك...
"مغادي يحرمو حد كولشي بين يديك"
روح وقفات و گلسات فوق نمسوية
حط ليها الماكلةة
"كولي "
هزات يدها الليمنيةة لي كتاكل بيها كانت كلها دم و ضفارها مقلوعين
شاف فيها و فهم انها متقدرش تاكل بيدها هز الفرشيط وبداا كيوكلهاا
كتاكل بزز منها
سالات الماكلة ووقف حل الخزانة و جبد سوميج
ضمها لصدروو كيشمهااا
"ممممم ريحة زهرة فشكل "
بعدها على حضنو و لاحها عليها
"نرجع لقاك لبساها"
روح عقلها غادي ينفاجر كتفكر يقرب ليها ولا يبغي يمارس معاها تفضل موت على ذلك....
حركات راسهاا بلا
"قتلني"
هز راسو و مركز عينوو فعينيهااا
"نجي ملقاكش لبساهاا تشوفي "
هز دكشي و خرج..
فور خروجه طاحت تتبكي و شادة فقلبهااا...
"ميمكنش ميمكنش..."
دموعهاا حردو خدودهااا

بزز منها غتلبسهااا
وقفات كتلبسهاا

لبساتهااا وشافت راسها فمرايةة
بقات ساااهيةةة....كتفكر...

🔥قبل 10. سنوات. 🔥
بغنجرةة
"هننننهننن مبغيتس"
فهد. تنهد
"روح كولي بلا متصعريني"
روح هزات فيه عويناتهاا
"مممم لكليت تزوز بيا؟"
فهد بتاسم و حرك يدو على شعرهاا
"لكليتي نديرها"
روح بدات تتاكل بشراهة و كضحك
"ههه سوف سوف كناكل صافي سوف بغيت تعرض عليا زوااز فسي بلاصة زوينة"
فهد شد راسوو
"صافي حبسي البول فحوايجك و ساعتها نفكرو فبلاصة زوينة"
روح طلقاتها بواحد ضحكة تا بانو شراجم لي فالفمهاا و نسات بلي مبدلةة سنيناتهاا دغياا غطات فمها

"اييييي تنبان خيبةة ياك"
فهد هز راسو بلا
"شكون كدب عليك ابدا نتي اية في الجمال"
روح
"بسح؟ ولكن معنديس كورات"
فهد كيشوفها كتأشر لصدرهاا
تكرشخ بضحكك
"متخافيش غير مخبيين تكبري يخرجو"
روح بدات كضحك
"بسح بسح .."
بتاسم و بااس ليها جبهتهااا
"بصح يلاه نوضي تنعسي"....


🔥لــــحضنك اشــــتاق🔥

تحل الباب ودخل....سمعات الباب تحل دارت راسها ناعسةةة
غمضات. عينيهااا و مكرزة على وسادتهاا....
سد عثمان الباب ودخل ببتساامةة
حيد جاكيط و تيشورط بقاا عريان من فوق...
غير شورط حد ركبةة حسات بيه. كيقرب منهااا بدات تتزير على يدهاا ودمها كيفوور مبغاتوش يقرب منها
وصل جنبها حط يدو على خدهاا
مهبطتهاا مع دراعها تا وصل لمؤخرتهاا مرورااا
بساقيتهااا. شاف فيها شحال
بتاسم ابتساامةةة تحمل في طياتهاا اغرب التعابير...لرجل عاشق لمرأة ترفض عشقه....

💕فمكان. ثاني...💕
گالس فوق رملة بحوايجو الفازگين و سااهي كيفكر
نطق بصوت شبه مسموع
"علاش عتقتيني!"
ضور راسو كيشوف فيها. كتنشف شعرها...
شويااا شهقاات تا خلعااتو
"ويييلييييي ميييي ليووم ليوووم نموت اناا الله يا ربي فين كان عقلي هئنننننننهننننن"
نوح بعدم فهم
"مالكي؟"
"ميل حاااالي شوووف الورد كولو ذبلان شنو نبيع دابا شنو نموت بجوع ايعععععع على زهر"
وقفات وبدات تسووس فحوايجهاا
"نمشي ناخد عشايا بكريدي يا ربي"
نوح وقف
"بلاتي"
البنت شافت فيه بعدم فهم....
"تبعيني"
تبعاتو وغادة مورااه....
طلعو لطريق. لقا لوطو ديالو جنب الطريق كيف خلاهاا
حل الباب و دخل جبد شي فلوس
ومدهم ليها
شافتهم عويناتها لمعوو شوياا بدلات تعبير وجهاا
"لا لا لا شكرا اسيدي منقدرش نقبلهم منك"

بينما كان مصر
"خودي"
تنهدات مافيدهاااش و نيت الحاجةة هي محتاجةة ليهم
شداتهم و الخجل ضاهر على محيااها
"حم حم شكرا"
عطاتو بظهر غادة جاراا كلاكيط فرجليهااا و وريداتها فيد الخرى و شعرها المنفوش كيتقطر بقطرات ماء من اطرافه سفليةةة"
نوح بقى متبع تفاصيلهااا بتاسم
"هييييه بلاتي...!"
ضارت وشافت فيه
"ياكما تنادم معاك الحال وبغيتي ترد فلوسك؟"
نوح بتااسم وسط احزانو
"لا لا ماشي هكاا شنو سميتك؟؟"

"هههههه شوف الفوق اتلقا سميتي"
هز رااسو كان وقت يشير ليل...
"قمر؟"
هزات راسها باه...
وتمشات مكملةة طريقهاا

نوح طلع فلوطو ديالو و بدا كيفكر فهاد دنيااا

والقرار لي كان غادي يتاخد كان غيكون اسوء قرار فحياتو
الانتحار عمرو كان حل الانتحار باب اخر لجهنم
الانتحار اكبر خطيئةة يديرها الانسان...

رد راسو للخلف كيتفكر....
الهدرة ديال نونو شنو ذنبها؟ هي اكبر ضحيةةة فهدشي
تنهد
"استغفرك يا ربي..."
كسيرااا و راسو كيضرب فميةةة

💕فمكان ثاني💕
غادي جااي فالمكتب
مراد خدام فالبيسي
"خاصنااا 6 ديال ساعات بش نوصلو ليه"
فهد بزرباااا خدا جاكيط ديالو
"زيد قدامي.."
مراد
"منيتك بلاتي اساط نعام دورية"
فهد تحناا كدا عنوان تبثو فجيبي اس
وخرج....
مخلي مراد كيعيط ليه...
فهد متسوقش ليه خرج...

وخطوااتو مضوبلين.....
وصل قدام لوطو ديالو....و طلع
شاف فمرايةة كابيتشووو ناعس...
فكرسي خلفي
"فيق اصاحبي مورانا مهمةة"
كابيتشو بدا كينبح....


حسات بيه نعس جنبهااا و حااط يدو على خصرها شويا مهبطهااا
تا وصل لكرشهاا وبدا كيضغط عليه
بلعات ريقهااا و هي تتسح بيديه
بزز بش شادة البكيةةة
تنهد جنب ودنهااا و من بعد عم الصمت.
💕فبلاصة خرى💕
وصل لدار وهبط كيزرب فخواطتو...
تا وصل لعندهاا وشقتهاا حل الباب
بانت ليه گالسةة
و تتبكي فصمتتت
"ماما"
نونو دموعهااا بدااو كينزلو ...
"هنننهننن ولدي "
بدا كيقرب منها و نونو وقفات تتبكي
قرب تا جنبها و تحنى على رجليهااا
كيبوسهم ليهااا
"سمحي ليا الواليدةة سمحي ليااا"
نونو كتوقفوو
"شششش نت كبدتي و حياتي كلهاا دوزتهاا غير بش نسمع منك هد هدرة"

وقف نوح وعنقها كيبوس راسهااا
ويطلب سمااحةةة....
ضور راسو لشخص لي مرمي فالارض
دون ابيل لواحد من رجالهم...يجي
يديه...
شد ليها من يدهاا وغاديين خارجين
نونو
"فين غاديين اولدي؟؟"
نوح وقف و ضار كيشوف فيها
"مغاديش دوز مرار الكرام الواليدة"
تنهد و كمل طريقوو و هي تابعاه....
طلع فلوطوو و طلعات نونو جنبو
يلاه بغا يكسيري تا كيشوف اسوارة لصقةة فحوايجوو
بلا ميفكر عرفها دياال من....!
"قمر"

ليــس كـــل من رسم أنثى ... أدرك محتواها ؛ و ليس كل من جسدها بحرف نال هواها ؛ و ليس كل من تعمق بها ... نال رضاها ؛ و ليس كل من دخل قلبها ... كان سيدها و مولاها .... هي بئر عميق : من يفهمها يخشاها ، و من يقرأها روحا : يكسب رضاها ، و من يغنيها لحناً : يشدو طربا بنجواها ... هي بحر واسع ... لا....، بل : هــــي الأرض و محــتواها

💕فبلاصة خرى💕...

فالفراشهااا كتقلب قلبها مقبووط عليها....
بزز بش كتنفس كتعيط لخداامةة
لي اصلا فسابع نوومةةة
كتحس بالاختنااق و تنفسهااا
كيتقطع

كتقلب فبلاصتهاااا....
كتهمس بشوياا
"دوا دوا دوا دوا...."
حلات عينيهااا تتشوف دواهااا قدامهاا
ومقدرااش توصل ليه...
تحل الباب و هي تبداا ضحك
تحنى هز الدواء...و كب كاس د ماء
گلسهاا و مدو ليها تا شربااتو....
نوح بصوتو العيااان..
"لباس؟"
اكرام كترد انفاسهاا
"لبااس اولدي لباااس اوووف كنت غادي نتخنق اووف يااااربي....

بدات تتحس براسهااا بيخير

"فين كنتي احبيبي؟؟"
نوح...
"خارج"

اكرام
"مزيان اولدي سير ترتاح"....
نوح
"واخااا تصبحي على خير..."
وقف و خرج....

دااز لبيتوو....

وگلس شحااال كيفكر فهااد الخطوة
لي غيدير ...

💕فبلاصة. خرى💕

مجاهاش نعااس جنبو كيفاش غيجيهاا نعاس جنب شيطانهااا

خايفة على روحهااا وروح لي فبطنها
لي مزال مشاف نور دنيااا....

💕فمكان اخر.....💕
كان كيسوق بسرعة جنونيةةة
كيزر فسرعتووو بش يوصل....
فكرة انها بعيدةة عليه و بين يدين واحد مريض
كتقتلو الف مرة فثانيةةة

حول بؤبؤ ديال عينيه
لجيبو و جبد الصنيديقةةة
لي كانت عبارة على صنيديقةة صغيورااا

على شكل قلب. حلها كان وسطوو
خاتم من زمرد باللون الاخضر...
زوين بزااف
فكر محدو تزوج بيها بلا علمهاا على
الاقل يعشيهاا لحظةة عرض زواج....
واخاا جات معطلةة
كان مخطط يديهااا لشي بلاد زوينةة
فشي منظر رمنسي
ويعرض عليها زواج ولكن الاقداار

كانت اقوى منهم....


💕عند روح💕

حسات بالبااب تحل حركات راسها بشويااا
بانت ليهاا. ملاك داخلة
ومدوخةة بنعااس....
طلعات جنب روح و تخشاات نعسات
جنبهااا
عثمان حس بالبنتوو نعساات جنبهم
هز الغطااء و غطاهااا
روح كل واحد من جهة و هي وسطهم
كتحس بيدهاا كضرهااا وبداات
كتوزوز عليهااا
بداو دموعهااا كيهبطوو مع رموشهااا
حط طرف صبعو على جنب عينهاا
و لطاقت دموعهاا المالحةةة
كيمسحهمم
"ششششش علاش البكااء
واش كضرك يدك؟؟؟"

روح بلعات ريقهاا و هزات راسهااا باه
وقف وحط رجليه على الارض...
لبس كلاكيط ديالو و غادي جيهت
الحمام....
شوياا رجع خرج هاز الفاصمةة
و بوماضاا ديال التهااب الجروح....

شد ليها يدهاا وبداا كيدهن بوماضاا لصباعهاا
من بعد دار ليهاا فاصمةة
"ودابا مزال كضرك....؟؟؟"

روح تتهز راسهاا بلا
عثمان شد يدها و بدا كيسووط عليها
"كون كنتي دكية مكنتش نوريك وجهي ثاني"
روح سكتات....وهي تتحس...بيديهه
كيوركوو على دراعهااا....


عثمان كيشوف فيهاا و كيبتاسم
"اديري عقلك اروح يااك اديري عقلك؟"
روح بداو دموعهااا كينزلو من قوة مضرهااا فيدهااا
"اه اه اه"
تتهز رااسها باه ودموعهاا دايزين....

حسات بيه بعد يديه عليها
مد ليها يدو
"نوضي يلااه"

مد ليها يدو تاا وقفات و تم غادي بيهاا
جيهةة خزانة حل الباب
وكانت كسواا ديال عراسات....
معقلة فالابيض....

عثمان شاف فيها و طلق من يدهاا
حيد الكسوا من بلاصتهااا و هزهاا كيقيسهاا على جسم روح
"غتجيك زوينةة"
روح سكتات وتتهز رااسها باه
اهممم حاجة حاليا تساايروو....
وتخليه يمشي على هواه❤....
"فين غندوزو شهر عسل؟"
روح
"فيما بغيتي"
عثمان جرها من يدهاا ثاني غادي بيهاا
لقداام لبيسي تحناا على ركبتو
وبداا كيقلب ويكتب اسماء بعض بلدان
"ماليزيااا زوينةة ولكن عرفتي كيقولو باريس مدينة الحب و العشااق انمشيو ليهاا"

روح ببتسااامة شاحبةة
"اوكي"
حسات بشي حركات فكرشهاا
حطات يدهاا على كرشها و ممبينةة والو
كدوي فخااطرهاا
"حبيب ماماا عرفتك متمسك بحيااة ماماك ادير اي حاجة بش تخليك عاايش "

تنهداات ..."باباك اكيد ايعاونا اولدي غير صبر.."

💕فبلاصة خرى💕

دوز ابيل....
"دخلي دابااا"
قطع و حط تيليفون
قدامو بيسي وجميع كميرات مرااقبة كتسجل....


عند اكرام....
رجعات نعسااات....و عينيهااا محلولين...
سمعات تيليفون كيصوني...
بزربااا هزاتو
"الو شنوو اووووف مااتت؟ اوكي مزيان دفنوها كي كلبةة"
قطعات و لاحت تيليفون
"مممم مسماار وطرقتو"
رجعات نعساات على جنبهااا مغمضة عينيهاااا
على الجاانب كان نوح گالس.....
سمع تيليفونو كيصوني
"وي درتو دكشي لي قلت ليكم؟؟ اوكي مزياان دفنوه وغبرو ليه الاثر"
قطع وطرطق عنقوو
"ماشي غير نتي ا لالة اكرام لي شيطاانة لي مفراسكش هد ليام كاملة كنتي كتربي شيطاانك فداخل ديالي"...
بتااسم بستهزااء....
فالجاانب الاخر
تحل الباب و داخلة بثوبها الابيض
تمشات كتقرب منهاا
سكتات و بدات تتبتاسم..
حطات يدها على راس اكرام
لي ناضت قاافزة من بلاصتها
"بسم الله حمرحيم بسم الله حمرحيم. شكوون نتي"
هزاات راسهاا تا ضرب فيها ضوء
الشارع...
اكرام عينيهااا خرجوو وصدمتهااا
كيف شخص شااف شي شبح
وبصح نيت ....
على بالهاا نونو ميت...
اكرام كتشهق وبزز بش تتنفس
بحكم ازماتيك....
تتقراا القرأن فنفسهااا
"ششششنوووو بغييتيوتوقعاتكدد يااك نتي ميييت ميييت انا براسي وصيت يقتلووووك علاش مزال حية علاتششششش"
نونو كتزيد تقرب منها
اما اكرام قلبها غادي يخرج
نونو كتقرب منها
اكرام بدات تتغوت
شويااا حلات عينيهااا بانت ليها صورة قوس....
"كيييفاشششش كيفاشششش قوس قوس انا بيدي كنعطيه دوايات عمرو يفيق كييفاشششش اعععععع كابوس كابوس كابوس هذااا"
كتحل عينيهااا تيباان ليها البيت خاوي
وكأن شيء لم يكن .
نونو كانت مخشياا خلف الكاضر
ديال سرير....
وقفات اكرام و قلبهااا كيضرب فمئةة
"هههههه اه اه هذاا كان غير كابوس اصلا قوس تواحد معارفو حي تا واحد هذا سر هذا سر حياتي"
مشات هزات كاس د ماء تتشرب
والعرق كيتصبب مع جبينهااا
شويااا بان ليها انعكااس نونو
فالمرااية واقفة مورااهاا و هي طلق الكاس...
ضارت بزرباا كتشوف فيهااا
"شششنوووو بغييتيييي مني اعععع"
محسات اكرام تا هزات القرعة د ماء لي مصنوعةة من زاج...
وضربات نونو لررااسهااا
تا جات طايحةة للخلف و راسهاا ضرب مع كااضر ديال سرير....
طاحت اللارض ودم دايز بحال النهر
اكرام مصدوومةة
"كيييفاااششش هي هي هي مااشي شششبحح هنننن الااااااالااالاا.
انا ماشي قتالةةةةةة"
تفرع الباب ودخل نوح....
كيجري شااف نونو فالارض و دمها ساايل....
و عينيهااا محلولين على ديقتهم....
محس تا طااح جنبهاا كيفيق فيها
ورااسها فحضنوو كيبكي ويغوت
"مااامااا ماامااا عفاك عفاااك فيقي عفااك هنننهنننن لالالالا عفاك لا مديريش ليا هكااا ميمكنش تخليني ميمكنش عفاك عفاك"
اكرام مصدومةةة من هدشي لي قدامها
"ككييفااششش ماماك نت نت نت عارف كولشي...نت نت خطر عليا"
بدات تتقلب و ضور راسهاا على طراف الغرفةةة
بانت ليها نفس قرعةة
لي ضربات بيهاا نونو
بدات تتسلت...تاهزاتهاا
جات من خلف نوح....
وضرباتوو لراسووو


طاح نوح جنب...موو
اكرام شافتو طاح هي الاخرى...
طلقات ديك قرعة من يدهااا
وغادة خاارجةةة كتسلت....

هابطة مع دروج غادة جيهت باب كتسلت....

"وقفي"
وقفات بلاصتهااا كترعد....
هد صوت مغريبش عليهااا...
ضارت و هي تصدم...

💕فبلاصة خرى....💕

واقف قدامهااا و كيشوف فيهااا
"جاتك زوينةةة"
روح سااكت وكتشوف راسهاا
بلغووب بلونش...
و شعرهاا مطلوق واقفة و كتورك على يديهااا

وقف عثمان و غادي جيهتهااا
حط يديه على خصرهاا و عينيه فشفايفها
روح شفايفهاا كيترعدو.....
تتحس بيه قريب منها انفاسهم قراب من بعض....
سدات عينيهااا و خاشيةة ضفارهاا فكسواا
"بابا"
وقف عثمان وتنهدد شاف فروح لي
قرباات تخشا فحيط
"حلي عينيك"
روح حلات عينيهاا بانت ليها ملاك
كتحك عينيهااا

تنهد عثمان وضاار كيشوف فيها
"علاش فقتي؟"
ملاك
"بابي فيا زوووع (جوووع). "
هز راسو بواخاا
"روح بنتنااا فيها جوع مغاديش تعطيها تاكل؟؟"
روح بلعات ريقهاا و تتهز رااسها باه...
"اه نبدل كسوا"
عثمان ببتساامةةة مستفزة
"لا خليك بيهاا جاتك زوينة:"
هزات راسها بواخاا مرة اخرى
وتبعاتو....
غادة مورااه...و تتحس بذاتهااا كترجف
ملاك تابعاها من خلف و كتلعب فجلايلهااا....

💕فمكاان ثاني💕

كيزيد فسرعتوو و مسدس فيدوو
حطوو مور ظهروو و عينيه على طريق
كابيتشو بدا كينبح...
فهد
"بلاتي بقات ساعتين نوصلوو"

زااد برك وزاد فسرعةةة ديالو ....

قلبو كيغلي عليهااا
خاايف ليكون واقع ليها شي حااجةة
فكرة توقع ليها شي حاجة كضمرو...
الى الأن اتذكر وعودكِ لي 💕💕
الوعد ألف : أنا وأنتِ ألى الأبد ، الوعد نوّن : نحْن الحُب نفسهُ مهما أنتهى ، الوعد ألف : الحلقة الثانية أنا سأبقى معكِ ، الوعد كاف : كفايةٌ أنت لي سأهمل الجميع مثلما نفسك أهملتها ، الوعد ألف : الحلقة الأخيرة احُبك وسوف أفعل دائماً ، الوعد ذال : ذورة ِ ومجّي الشمس انتِ ، الوعد باء : بدونك أنا لا شيء فلا تتركني يوماً ، الوعد تاء : تالله سَأوفي بما وعدت



ضارت اكرام.....وهي تصدم..!
"نتي....؟؟؟؟؟؟"
فيروز
"اه انا طغيتي بزاااف ا إكرام "

اكرام و عينيهااا وااسعين من هول صدمةة
"فيروز حيدي دكشي من يدك"
فيروز هابطةة مع دروج..و مسدس فيدهاا
"نتي شيطااان طووول هد سنين كديري فيها صحبتي و كولشي نت قتلتيه نتي سباب فموتو"

اكرام كترجع بلور و كتقلب على شي حااجةة.....
"ششششتتخربقيييي شكون قتلت"
فيروز جرات زنااد
"راجلي رااجلي "
كتبكي...ودموعهااا سايلين
"علاش قتلتيه علاششش شنو دار ليك"

اكرام موسعةة عينيها
"بااششش عرفتيني قتلتو هدشي كدووب"
فيروز. كترمقهااا بنضرات شفقةة
"صرحةة كنشفق عليك حياتك كلها ونتي عمرك لقييتي راحة حتى راجلك فضل بنت من باادية عليك "
اكرام بنظرات كون كانو مسدس كون قتلاتهاااا بدات كضحك بحال شي حمقة

"هههههههه فيروز اوووه بنت العائلة المفششة طول حياتك كبرتي بين بابيك و مااميك وسيكواصااا
عمرك حسيتي براسك موك معاطياكش اهميةة وبااك اصلا معلى بالوش بيك انا طوووول عمري كنت كنحسدك على كوولشي نهار تزوجتي داك راجل كنت بغيتو لياااا ولكن خديتيييييه نتي خدييتييييه من بين يديااا"

فيروز موسعةةة عينيها
"هدشي كامل مخبيااه فقلبك...؟؟؟"
اكرام ضربات بالفاز تا تشخشخ
"ااااه هههههه ومزاال فقلبي بزاااف و لتعاود زمان غندير نفس شيء"

فيروز مصدومةة فيهااا يديهاا كيترعدو...
"عرفتي شنوو نتي لي فيك كافيك بلا منوسخ فيك يدياا و مصيرك الحبس الفيديو ديالك كتقتلي راجلي وصل بين يدين البوليس و اخرتك غادي تعفني فسجن.."

اكرام
"كيفاششش فيديو كدوووب"
فيروز
"نوح فضحك اسرارك و جرائمك كلها وصلات لشرطة و فأي لحظة غادي يكونو هنااا نتاهيتي ا إكرام صافي وصلتي لطريق مسدود"

اكرام تتهز رااسها بلا و تتبكي
"مسسستحيييل انا اكرام انا غنعيش ملكة انا لا لا لا مستحيل نعيش فحبس"
فيروز هبطات يدهاا و حطات مسدس من يدهاا
وغاداا ضارت طلع مع دروج....

تا كتحس بشي حاجة كتخشااا وسط ظهرهااا

هبطات رااسها كيبان ليها دم خارج من حوايجهااا
اكرام طلقات داك طرف زاج من يدها
"مووتي مووتي كنكرررهككككك"

فيروز طاحت الارض و يدها على كرشهاا ودمهاا ساايل....
اكرام غاداا جااااياا وسط الفيلا
"غااادي نوريكمممم تلعبو مع اكرام غاااديييي ندمكممممم"

سمعات صوت بوليس قريب....
خرجات تتجري من الباب .....
وفيدهاا سلاح....تتجري هابطة جيهة الغابةةة...

💞عند روح......💞

واقفة و تتقاد خبز مع شكلاط...
حطاتو لملاك و جرات كرسي..تتشوف فيه...
بتاسم و حط يدو على ظهرهاا
العاري
"حبيبة مالكي خايفة"
روح تتهز رااسهاا بلا....
عثمان شاف فملاك

"بنتي طلعي كملي مكلتك فبيتك"
ملاك هزات طبسيلهااا و طلعات....

عثمان حول بؤبؤ ديال عينو ليهاا

"قربي عندي اجي "
روح بدات تتقرب بشويااا و تتحس برجليهااا
ثقااال....

عثمان نطق تاا زعزهاا
"زيييدي لهناا"
روح قفزات من هدرتوو...


تمشااات بشويااا جيهتو....
كيطبطب على فضخوو
"گلسي هناا"
يلاه تتقرب و تتحس بقلبها غادي يخرج تتمشااا بشويةة..
تا تتسمع صوت شي نبااح...
وقفات بلاصتهاا مجمدةةة
نطقات بشوياا بحالا كتهمس
"كابيتشو"....
عثمان طلق ودنيه
شوياا كيسمعو صوت نباااح وسط الفيلا...
شوياا خرج كابيتشوو من كوزينةة
عثمان وقف بزربااا فش شاف
الكلب فهم بلي فهد هناا و قريب...
٠بزربااا جبد مسدس....من جنب الفاز..
"روووح روووح اجي لهناااا"
روح واقفة بلاصتهااا
وعينيهاا كيضورو عليه كتسناااي يخرج من شي بنت...

عثمان كيضور يدو فجميع الاتجاهات
لي خرج منهم الكلب
غافل على وراء...ظهر
كيف كيقول المثل العدو وراءك و البحر امامك...
و كدلك عثمان فهد دار ليه مصيدةة
دفع كابيتشوو يدخل من باب الخلفي ديال الفيلا
بينما هو يستغل الوقت ويدخل من نافدة الصالون....
خطة محكمةة و ذكيةة...
عثمان حس بمسدس على مؤخرة رأسه
فهد بصوت حااد...!

"حط مسدس"
عثمان هز رااسوو بوااخااا
وتحنى يحط مسدس....
شوياا تقلب بسرعةة و وقف مقابل معاه...
كل واحد هاز مسدس فوجه الاخر
واقفين قدام بعضهم
فهد
"طول عمرك كنتي ضبع اساط"
عثمان ببتسااامةة مستفزةة
"روح ديالي"
فهد
"ملكية كترجع لشخص واحد "
عثمان سحب زنااد
"بصح اذن خاص واحد فينا يموت"
فهد
"طبعا ميمكنش يكونو جوج ملوك فغابة وحدة"
سحب هو الاخر زنااد ...
روح كتشوف فيهم غادي يقتلو راسهم
مبغاتش ولدها يكبر يتيم كيفماا
مبغاتش ملاك تكبر بلا اب من بعد متحرمات من ماماها....
"حبببسسوووووو"

وقفات وسطهم بعناادهااا و كبرياءها
"حطو هد زبل تا واحد مغادي يقتل لخر عثمان فكر فبنتك واش تبغيها تعيش بلا اب"
ضارت عند فهد
"ونت تبغيني نعيش بوحدي؟ وتخلي ليا ولدك فكرشي و تمشي قبل متشوفو؟؟"
عثمان بزربااا جر روح....
و مطوق عنقهااا بيدوو
وموجه مسدس لفهد
"متحررركشششش"
فهد كتبان ليه روح بين يديه
بحالا ربطوو من يديه....
تحنى و حطو فالارض...
"انا حطيتوو. طلق منها اعثمان طلق"
عثمان ببتساامةةة مااكرةةة
"روح ليااا"
بدا كيغوت
"ملاااكككك ملاااككككك"

هبطات ملاك مع دروج....

💞فبلاصةةة خرى💞
فيروز فالارض كتنزف وكتاخد اخر انفاسها الاخيرةةة

كان خارج من بيت كيجر رجليه بزز
حاط يدو على راسووو
ودم هابط مع رااسو
بانت ليه. فيروز ملقيةة على الارض
و دم مشكل بركةة حولهاا
هبط بزربااا شاد فراسوو
"خالتي خالتي فيروز."
هبط و لقاهاا كتلفض اخر انفاسهاا
نوح گلس جنبهاا
"شدي فراسك دابا دابا نعيط الاسعاف"
فيروز كتهز رااسهاا بىلااا

"ولدي انا غنموووت غنموت قول قول لفهد يتهلا فروح ....(كدوي بشوياا و كتلطاقت انفاسها لي كيضيعو منها)...
قوليه يديرها بين عينيه..."
بدات عينيهااا و لفضات اخر انفاسهاا
نوح وقف و تم غادي خارج كيجري...
هاز فيدو مسدس.. .و يد مصبااح
"اكرررامممممممم غادي نقتللكككك"

تم غادي طالق رجليه كيجري ....

💕فبلاصة خرى عند روح💕

هبطات نور كتجري...
عثمان وعينيه مركزين على فهد

"هزي اباباا سواارت طوموبيل و حلي الباب يلاه"
ملاك واقفة مصدوومةة. كتشوف فباباها حط مسدس على رقبة روح
روح كتشوف فيدو لي مزير بيها
رقبة ديالهااا بداات تتفكر
شوياا و هي تحل فمهاا و عضااتو
تا طيرات ليه لحم من يدوو
طلق منها عثمان....وهي تمشي تتجري جيهت فهد
عثمان و عينيه حمرين
هز فردي و سحب زنااد مسدس رصاصتو لظهر روح.....

❤فبلاصة خرى....❤

توقفات و هي تتشوف الحاافةة
مبقا عندها فين تهرب...
كتسمع صوتو قريب
اكرام وقلبهااا كيرجف.....
"لا لا لا مستحيل مستحيل نعيش حياتي فحبس لا لا لا"

"اكراااام هزي يدييييك"
توققفات اكرام و عينيهااا خرجو
عم صمت و فقط صوت دقات القلب لي مسمووع....
نوح
" Game over". ... "سلات لعبة"

اكرام تتشوف جنابهاا فين تقدر تمشي ولا تهرب ....
معندها فين شافت موراهااا
ورجعات بانو ليها بوليس هابطين و معاهم كلاب ...لي تبعو رائحة نوح....

نوح
"صافي ا إكرام نهايةة ولات و غادي تخلصي كولشي"
اكرام تنهدات و طلقات مسدس من يدهاا
"عمر اكرام مكتستسلم و عمر اكرام مغادي تحني رااس انا اكراام"
طلقات يديهااا و تلاحت من دااك جبل
نوح مشات كيجري ....
وقف على حافة. مكيبان والو من غير ضلام
ولكن اكيد مااتت.
الجبل بعيد بزااف .....
تنهد و خشاا مسدس مور ظهروو...
ورجع بالخلف....

💞عند روح.....💞
الصمت ....
روح كتسنااا دم يخرج ليها من كسوتهااا و دموعهاا محجرين...

تا شهقاات ملاك
"كاااابيتشووووو"

روح ضارت بان ليهاا كابيتشوو
طايح و كيصدر صوت آنين دليل على الالم ديالو....

روح ممصدقاااش...تحنات جنبو وحطات يدهاا عليه كتحسسوو
"هنننييييئ هنننيئ هنننيئ كابي فيق عفاك لا لا لا لا متمووتش هئ هئ كاابيتشوووووو"

بدات تتبكي وتغوت
كتفكر اول نهار شافتو كان مضروب و دواتو
نهار كانت عند منصف و خرجات تجيب ليه مياكل فليل
فعلا الحيوانات احسن صديق للانسان

الوفاء سيمتهم. و حينما تتعامل مع البشر تحس بقيمه الكلاب.. حنان... إخلاص... وفاء... أشياء كثيرة يفقدها البشر❤



عثمان جبد زنااد مرة خرى بش يتيري فروح...
تا كتخرج ملاك قدااموو
و كتصااب برصاصةةةة
روح شهقاات و هي تتشوف ملاك قدامها طاايحةةة
عثمان مخرج عينيه ومصدووم
"ملاااااااااك"
لاح المسدس...و مشاا كيجيري
طايح جنبهااا هزهاا و حطها فحضنو
ملاك بصوت شبه همس
"بابا كنحس بديدي ف كرسي"
عثمان كيبكي و يبوس فيهاا
"متخافيش متخاافيش ابنتي اتكوني بيخير سمحي لياا سمحي لياا عفاك"

ملاك بدات تتضحك
"بابي سووف مامي جاايا ديني بابي سووف"
عثمان كيضور جيهت الباب مكان حد
بدا كيبكي
"ملاك بنتي شدي فراسك"
روح مصدومةةة كتشوف بنت صغيرة وبريئة. غاارقة فدمهااا
هزهاا عثمان و هي جثة هامدة بين يديه....
"بنتييييييييي"
تحل الباب و دخلو البوليس
"هز يديك"
عثمان بدا كيبكي...ويغوت...."
فهد هو الاخر مصدوم....
كيشوف بنت صغيرة ميت ...منظر خايب
دار اشاارة لمرااد يخليه على رااحتو
تحنى و قرب من روح...
تحنى و هزها و عينيهاا متحركووش على جثةة ملاك...
قلبها كيتعصر عليهاااا
مراد...
"عثمان هز يديك بركةة قتلتي مراتك و دابا بنتك يكفي سلمناا الوحش لي فيك"
عثمان دموعوو داايزين و بنتو بين يديه....
حطهااا ووقف هاز يديه...
كبطوووه بمينووط...و دخلات سيارة الاسعااف
هزو جثة ملاك و طبيب بيطري....
خاص بالحيوانات.....


بعد مرور يومااان
الگناازة مستمرةة.....
موت فيروز و موت نونو و موت طفلة صغيرة تقامت گنازة كبيرة على يد فهم لهد ثلاثة د الارواح استمرت الگنازة ثلاتة ايام و صوت القرآن كيتردد فالارجااء
"أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ (23) ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَنْ تَمَسَّنَا النَّارُ إِلَّا أَيَّامًا مَعْدُودَاتٍ وَغَرَّهُمْ فِي دِينِهِمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ (24) فَكَيْفَ إِذَا جَمَعْنَاهُمْ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (25)

💞بعد مرور ثلاثة اشهر....💞

"وبركةة اوووف و لا كابيتشوو"
فهد واقف كيقاد الكرافات ديالو...
و عينيه عليها من مراايةةة
كيشوفهاا كتلعب معاه....
كابيتشوو ضراتو ضربة و مزال لحد الان مقصح مكيقدرش يوقف على رجليه بزااف....
وقفات روح و كريشتهااا باارزةة....

تمشاات روح وعنقااتو من ظهرو...
"الحفلة مطويلاش ياك؟؟؟"
فهد شد يديهاا و بااسهم
"متخافيش لعييتي نجيو"....
روح حطات راسها على ظهروو
"واخاا احياتي نوح كي بقا؟"
فهد هز ريحتوو كيرش
"باباها حالياا مبقااش كيتسمعل كرسي متحرك قادر يتمشاا على رجليه وومتنسااييش راه خلصنا نمشيوو معاه بغااا يخطب شي بنت سميتهاا قمر...
روح بتاسم
"نمشيو معاه علاش لا و لكن واعدت منصف نمشي معاه يخطب اميمة"
فهد ضاار و كيشوف فيهااا
شوياا تكرشخ بضحك
"هههههه بان ليا كولشي باغي يتزوج"
روح عضات قنوفتهاا
وعنقااتو
"كنبغيك "
فهد ببتساامةةة. "نتي روحي"
عنقهاا شوياا غوتات تا قفزااتو
فهد
"روح مالكي "
روح بدات تتضحك
"هههه مشاغباات ملاك و فيروز بانو ليا مستعجلات يجيو لهد دنياا"
فهد بدا كيضحك تحنى على ركبتو
وبااس كرشهاا
"ششش متعدبوش ليا ماماكم"
روح كتشوف فيه كيف حنين عليها
بحال شي اب و زوج مخلص اخ في وقت شدتهااا....هو دنيتهاا و كولشي عندهاا
"تقبلي تزوجي بيا؟؟"

روح بدات كضحك
"هههههه اصلا حنى مزوجين؟"
فهد
"بغيت نعاود نتزوج بيك ولكن هد مرة بعلمك"
روح بتاسم و مدات ليه يدهاا
ركب ليهاا خاتم.. وركباتوو ليه
تاهو بحاالا يلاه كيتخطبوو
فهد شاف فساعتو
"اوووبس يلاه تعطلنا "
روح
"واخا سير سبقني نهز صاكي و نتبعك"
فهد هز راسوو بواخاا

روح
"فهد بلاتي"
فهد ضار عندها بمعنى اش كاين...
روح
"لسولوك صحفيين على عائلتي و منين جيت شغتقول ليهم؟؟؟"

فهد ببتساامةة
"تبنيت زوجتي❤"

💘نـــــهاااااااااايــــة💘

🎀شـــمس بــناني🎀

تمت ❤

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.