تبنيت زوجتي الجزء الرابع

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية تبنيت زوجتي

نونو بدات تتقراا ليه...
"ماما بصح نتي ماما هادي اول مرة كنقولها من قلبي
شكرا حيت كنتي ماما و سمحيلي ليا حيت مكنتش بنتك انا مكنستحقكش
شكرا حيت عطيتيني كولشي
وسمحيلي ليا حيت مقدرت نعطيك والو من غير الالم و الصداع شكرا حيت لقيتك معايا سند ليا وسمحي ليا حيت عمري حسيت بيك...
ليوم عرفت راسي معمري نقدر نوفيك حقك بركة منأديك بركة منخليك ديما
فمشاكل بسبابي سمحي لياا عفاك مكنتش قاصدة ندفع والله مكنت قااصدة سمحي ليااا
بنتك روح💔"
تنهدات نونو....
"هدشي لي مكتوب اولدي"
فهد مزاد تا كلمة قطع و گلس
كيفكر....فين غتكون مشات ثاني ...
طاح فبالو حاجة وحدةة غتكون غير عند منصف حاجة بااينةةة...
تنهدد ووقف..تمشا جيهت بيت مو..حلو و تكى على الحيط كيطل عليهاا ..
وكيفكر....
ميمكنش راسو اينفااجر
ميمكنش...خاصو يتأكد بعدا
خدا سوارت لوطو و خرج
شاف فالفرمليةة لي فيها نوبة ديال الليل مد ليها 200 درهم
"ردي ليها البال ساعة نرجع"
الفرمليةة شوياا وذوب كتشوف فيه و حالة فمهاا
"ووااخاا واخا"
متسوقش ليها و خرج كيفكر
هد الموصيبة فين مشات ثاني
🌼فمكان اخر...🌼
كان متكي و كيتكونيكطااا
بين يديه تيليفون و مرة مرة كيدخل جيهت كونطاكت ديال روح يسيفط ليها عصباتو من لبارح مجاوباتو
شوياا سمع دقاان فالباب...
مو خارجة من كوزينةة عتيقة شعرهاا واقف و مريش كيف ريش دجاج مني تتخوي عليه الماء سخون كيغني العلوة
"واااامنصيييف تا شووف شكون كيدق"
حط تيليفون
"هاهواا غاادي"
وقف و خشا رجليه فحلومة
غادي كيتبومباا فمشيوو
شعرو مخربق و لبس سرروال
توب ديال دار و تيشورط...
غادي جيهت الباب طل من العين سحريةة و هو يضهشر
قفز من بلاصتووو
"ميي مي مي مي مي اميمة"
بدا كيسوط فاليدو ويشم
خصر سيفطوو
"يعععع ريحت فمي خانزة بسيف و انا الجمعة الخامسة هادي كناكل الگديد و مزال مغسلتش سناني اووف "
هز بيطانو و شمهم و هو يعنكش
"فااااااك واش صناني هذا ولا حزاق الخفاش شهاد الويل"
سمع دقان ثاني
عتيقةة تتغوت من كوزينةة
"وهااااد صگع حل الباب شوف شكون"
منصف تعصب حبقلبو هادي اويلي حي الكراش ديالو من صغرو و يخرج دابا تشوفو هكا
بدا كيدير صوت خطوات
"بلاتي نحل انااا جاي اناا جاي"
حيد صندالتو و هزهم بين يديه و ضربهاا بجريةة لطواليط...
من قوة التلفة خدا جفاف خوا فيه سنيكرواا و بدا كيمسح بيه بيطاانوو
شاف فسنانو تعصب خدا صاابوناا كيدوز عليها صباعو و يحك بيهم سنانووو
غسل فمو
"يعععع وشووفي يا اميمة حبك سطاني فرفر وليت نغسل فمي بطاوس طرطر"
خرج كيجري كيقاد فحوايجو




ساااط و بتاسم حل الباب
وهو يحط يد على الحيط و دار ديك الوقفة ديال
إش حب خااطرك ياا بيك
اميمة شافت فيه وبتاسمات
"سلام منصيف مزيان مني لقيتك بابا بغات تقاد لينا تلفازة"
منصف رجليه خواو بيهه
"اححححح على منصف شحال حلوة من هد شفايف"
اميمة
"شنو قلتي؟"
منصف تجمع
"لالالا والو قلت ليك يلاه زيدي"
مهموش خرج وخلا الباب مدرع غادي تابعها جار حلومة خخخخ

دقااايق...كانو قدام داارهم...
مع دخلةة كيلقا الحاج بابات اميمة
تحنى سلم عليه
"السلام وعليكم اسي الحاج"
الحاج
"وعليكم السلام اولدي شوف ليا داك الصندوق خصر نيت راني باغي نتفرج بنت حرام خصرات ليا على لالة فضيلة
يلاه بنتي رزان ناوية تعتارف"
منصف
"اهاه واخاا اعمي هي اللولة"
طلع منصف كيجري...لصطح
واميمة هازة ليه الضوء
باش يشوف على حق الضلام


منصف مرة مرة كيضرب عليها
طليلةةة ويضحك
"اميمة مدي ليا معاك داك تورنوفيس"
اميمة شداتو و مداتو ليه
شدو و شاف جيهةة فاش كانت شادةة باسهاا
"احححح على توت الذي لا يموت"...
شوياا سمع الحاج كيغوت
"وبررركةةةة بركةةةةة فضيلة رجعات اولدي صافي هبط"
منصف ثبتو مزيان و نقز هبط
شاف فأميمةة وبدا كيضحك
"كي جيتك؟"
اميمة تبسماات ليه
"صرحةة تبارك الله عليك"
بتاسم بغرور
"هاانيةة منصف في الخدمة"
هبطات وهوما موراهااا
الحاج خرج و فيدو 50 درهم
"هاك اولدي الله يرحم الواليدين وسمح لينا جبناك فهاد الليل"
منصف رد ليه 50 درهم ديالو
"اشد الحاج دابا نقطعهم من فلوس صداق"
الحاج
"نعام اولدي؟"
منصف وعا على رااسو
"حم حم لالا بغيت نقول زعما مابيناتنااش "
الحاج بدا كيضحك
"ونعمة التربية بنتي اميمة هبطي معاه حدا الباب"

اميمة
"واخا ابابا"
هبطات و هو ثاني تابعهااا...
وصلو الباب و حلات ليه
خرج ووقف كيشوف فيهاا
تسند على الحيط...و كتفو على الانترفيو ديال دار
شاف فأميمة و مسكينة البنت حشمات...
منصف
"اييييه ياا اميمة اش درتي فياا"
اميمة طرطقو حنوكها بالحموريةةة
"عفاك سير دابا يشوفك شي حد"
منصف كيضحك ومتكي على الحيط
"الله يلعنبو العالم وديري معايا حل ا اميمة راني كنتشروط"
اميمة اطرطق قلبها كيضرب
"ومنصف صافي سير"
منصف بدا كيضحك
"مممم وبوسيني"
اميمة طرطقاات عينيهااا
"اويلي على بوسيني حشوومة"
منصف ميع فمو و كيقلدهاا
"ايييه حشوومة وبركة يااا الهبيلة و راي شي بيسةة"
اميمة بتاسمات و مدات شنايفهاا ليه يلاه ايقرب يبوسهاا
وهي تخرج ليهم البزقولة ديال ختها صغيرةة
"اييييه توما شساايرين ديرو؟"
منصف قفز و اميمة رجعات تخشات فالحيط
"والو والو لاش تابعاني"
البزقولة قربات
"ومنصيف قاليك باا سير لخربتكم ولا يهبط هو نيت يبوسك "
منصف معرف باش تبلا هز سروالو و مشاا كيطير خخخخ
موقف تا راس دربهم....
غادي كيموت بضحك...
اشمن وجه ايشوف الحاج داباا
يلاه غادي داخل تا حس براسو
تهز من الاارض
"اهياااويناا اش ساايرين ديرو و الشااف راني غير مصخر "
شوياا عااد وضحات ليه صورة
"صعصع هذاا نت؟؟"
فهد خنزر فيه
"فيناهي روح؟؟"
منصف
"وبااش غادي نعرف انا؟؟"
فهد
"شوف هي خرجات من دار و هي تقريبا معندهاش صحاب من غيرك"
منصف
"هبطني بعداا وندويو"
هبطو فهد
"يلاه دوي"
منصف
"والله معارف اخر مرة شفتها فش ديتيها من عندناا"
فهد مسح على رااسو
"الا مكنتيش تتعرفها فين مشات شكون ايعرف"

منصف هز راسو
بالله و علم!...
طلق منو فهد و معصب....
منصف شاف فيه غادي
"والبشاار بلاتي فين غادي "
فهد وقف وشاف فيه
"نقلب عليها"
منصف
"بلاتي نجيب غير شي حاجة ملبس و نجي "
فهد تم غادي ممسوقش ليه
منصف شاف تا عياا و مشا كيجري بالحلومة و سريويل
تابعوو
"والشريف هاني هاني جاي"
طلع و گلس حداه فهد متسوقش
كسيراا و تم غاادي فبالو
بلاصةة خرى تقدر تمشي ليهاا

كسيراا وغادي طااير لدرجة تا العلمات الحمرااء مكيتسوقش ليهم...!

وصل بزرباا وقف و هبط....
تمشا جيهت دار و بداا كيصوني
شويا تحل الباب...
شاف فيه راجل و صغر عينيه
"ولدي فهد هذا نت؟؟"
فهد تنهد
"اه اسي اقبال بغيت نسول روح عندك؟؟"
اقبال هز راسو بلا
"لا اولدي من نهار ماتت بنتي مشفتهاا"
فهد حس بحالا تخوا عليه الماء باارد حيت كان عندو شك سبعين بالمئة اتكون هنا
ولكن دااباا مبقاا عندو تا شي احتمال....
منصف
"روح مشات!"
ضور راسو وشاف فيه
عينيه حمرين كيف جغمة دم
دوى بنبرةة قاااصحةةة
"سسسسكتتتت مبغيتش نسمع هد الهدرة"
تمشاا غادي و منصف تابعو
كيتمتم بوحدو
"فينك الموصيبة فينك"

💙مر اللــيل كسيل دموع
المهرة على خد طفلة على مهد وحش ...💙....
كتحل عينيهااا بشويااا
بزز باش قدرات تحلهم تتحس بداتهاا كلها كضرهاا
راسها غادي ينفاجر...
حلاتهم بشويااا و تتشوف
فين هي....ضورات راسها
فالبيت و هي تشهق....
تتفكر ليلةة ديال البارح....
"لالالا يااربي فين اناا"
وقفات تتشوف فالبيت....
طاغي عليه اللون الاسود...
و مزوق بطريقةة زوينةة
شي لي كان عاطي وااحد المنظر يخلي قلبك اسيره...

حلات الباب و كتشوف
كانت صرحة اروع من شي فيلا ....
زوينة بزااف و عصريةةة
شافت رااسها اش لابسةةة
قاميجاا ديال رجال فالاسود
شمات ريحةة لي كانت فيها
وبدات كضحك
"مممممم ريحة زوينة"
تمشات هاابطةة كتشم ريحةة
ديال الماكلا..
شافت بنت صغيرة تكون عندها 7 سنين....تتلعب بشي مونيكات ....
عجبهاا الحال بدات كضحك
البنت شافتها و هي تبتاسم
"ماامااا" نتي "ماااماا ياك؟"
روح تصدمات معرفات متقدم ولا توخر....
البنت لاحت دكشي من يديها
وتمات تتجري عنقاات روح
حطات يدها على كرش روح
"واش هنا كاين خوويا ياك؟؟"
روح معرفات باش تبلات
"حبيبةةة راك غ..."
مكملاتهااا تا قااطعهاا صوتو
"ملاك"
ضارت جيهتو
"بابا نت وفيتي بوعدك جبتي ليا ماما كيف واعديتيني"
روح تتشوف فهاد راجل لي قدامهاا
شعرو فالاسود...و لحيتو خفيفةة.....
لبس شورط مع تيشورط ديالو
هاز فيدو طبسيل فيه الطوسط....مع كاس العصير
فيد الخرى....تمشاا بهدوء
حطهم فوق الطابلةة
"ملاك اجي تاكلي فطورك"
شافت فيه وبدات كضحك
"بابا كنتي قلتي ليا مامي لي غتوكلتي ودابا غتوكلني ياك"
تتجر فروح و كديها جيهت الطابلةة
وروح حشمات حيت القميجة
طلعات ليهاا و بقاو فخاضها عريانين ...
گلسات انصيااعاا للبنت صغيروة....
طلعات فوق فخضها و گلسات
"مامي وكليني عفاك "
روح معرفات مدير خدات الماكلا بدات توكلهااا
ومرة مرة تتهز رااسها فيه
لحد الان مفهمات والو فين هي و مع من و كيفاش وصلات لهنا والاهم شنو وقع لبارح ....

يلاه ادوي شافت البوليس داخلين ..

روح قفزات....فش شافتهم
"سي عثمان صباح الخير"
عثمان.....بتاسم...ابتساامة
ذوب الحجر...جمال مش طبيعي ثلاتيني...في قمةة
ريعان شبابو
مهتم برااسو ولياقتو البدنية
"مرحباا بصااحبي مابيناتناش رسميات"
البوليسي بدا كيضحك
"الخدمة از الخدمة خخخخ مهم داك خيناا راه طلعناه لثلاجةة لقينا عندو سوابق و شلا بنات غتاصب و دابا جاابتو صمطة لعندي و متخافش غادي نتهلاو فيه جيت غير ناخد الشهادة ديال
الانسةة"

روح شافت فعثمان....
لي هو الاخر شاف فيها كيف
مرعودةة
"صافي غير سير نفسيتها ماشي تال هيه...فش تكون مرتاحة غنجيبها ليك"
البوليسي سلم عليه وخرج..
سد عثمان الباب...ورجع عند روح....
عثمان...
"كي بقيتي؟؟"
روح حسات بالاحرااج....
"حمد لله بيخير ممكن نعرف شنو وقع ليا حيت صرحة معقلت على والو..💔"

عثمان تنهد..
شاف فملاك...
"بنتي سيري تلعبي بألعابك بغينا ندويو هدرة ديال الكبار"
ملاك مزادتش الهدرة وقفات و هبطات من فوق فخيظات روح....و تمشات هازة العابها طالعةةة

تبع ليها عثمان العين تا مشات و عاد دور راسو عند روح

"مهم انا نعرفك براسي انا
رجل اعمال فعمري 30 عام
...لبارح كان عندي اجتماع فطنجةة...و طوموبيلتي
خصرات لياا وصرحة كان كيطلب نهار كامل بش تصاايب و حيت خليت بنتي بوحدهاا كان خاصني نرجع
كنت ناوي ناخد قطار تيجيفي سريع ولكن كان خرج...
وخديت كاار من طنجة لكازا
فش كنت طالع ...شفتك غادة
وتابعك ...داك خيناا من موراك
صحاب ليا واش كيجيك ولا شي حاجةة
ولكن فش لمحت الموس لي خاشي ليك فخصرك تبعتكم "

روح ساكت وتتسمع ليه بكل هدوء...
كمل ...هو هدرتو....
"فش طلعتو لكار بلغت لبوليس....و من بعد طلعت موراكم...لقيتو يلاه كان...(سكت و مكملهاش)....
وكنتي مغيبةةة و ساعتهاا دابزناا و خرجتو...و نتي جبتك معاياا..."
روح عااد وعات معاها ديك
جبتك معاياا "ودابا انا فين؟"
عثمان...."نتي فكازا"
روح بلعات ريقهااا
"شكرا ليك بزااف والله عمري نقدر رد ليك خيركك"
عثمان مسح على رااسو
"ماشي مشكل هذا واجب"
روح يلاه ادوي سمعات تيليفونو كيصوني...

بتاسم هزو و دار ليها بدو
دقيقىةةة و تمشات...غادي
مخليهاا فدواامةةة....
شافت جنبهاا هاتف ارضي ..
هزاتو ودارت نمرة ديال منصف
بقاات مترددة واش...تصوني ولا لا!
شادة تيليفون بيدها و تتحرك
رجلهاا
"نصوني ولا لا ؟ اوووف علاش غادي نصوني خاصنا
نبعد من كولشي واش دري ناقصو مشاكل نزيد عليه انا"

رجعات حطات التيليفون ويلاه اترجع باللور...
تا كتشوفو موراهاا كيشوف فيها ومبتااسم
"كنتي باغا دوي مع شي واحد؟"
روح بتاسمات
"لا غير صافي نساا"
عثمان هز راسو بواخاا
"مهم انا خدام دابا هانتي
ثلاجة هنا كولشي كاين
نتي وملاك لي فدار بسلامة"
يلاه ايضور يخرج تا وقفاتو روح
"بلاتي واش مخفتيش على بنتك مخليها معايا و نت مكتعرف عليا والو؟؟"
عثمان بتااسم وهز لفيست ديالو...
"كنعرف ناس من نظرة وحدة
وتيقيني عمر نظرتي كانت غالطة"
هز لفيست و خرج...مخلي روح
تالفةةة ممصدقااش...بلا متحس
بقات كضحك.....تبعات ليه
العين تا خرج و سد الباب....
عاد فاقت من سهوتهاا حسات
بملاك تتنقز فدروج و هازة
نونوس تتجري عند روح
تلاحت عليها و عنقاتهاا
راسها واصل لكرش روح
حاطة راسها على كرش روح
وبتاسمةة
"ماامي دااباا اتجيبي ليا خويا؟؟"
روح صدماتهاا معرفات باش تبلات!...
جرااتهاا ملاك من يدهاا

"اجي امامي لعبو انا و يااك
بالعرايس ديالي"
روح ملقات متقول ليها تبعاتها
وحلات واحد الصندوق عامر
بالالعاب كتحطهم فالارض
فواحد الكوان مخصص ليها
مزين بالفرشات و مصبغ
بالزهري....
روح بلا متحس حيات فيها
ديك روح ديال 7 سنين...
بدات تاهي تتلعب بالمونيكات
وتمشط ليهم ويديرو جلسات شاي..! خخخخخ
روح خرجات من ديك قوقعة
ديالهااا مع هد صغيوراا

💞فبلاصة خرى 💞
حلات عينيهااا بشويااا راسها
عاطيها الحريق...شاداه
وكتأوه...."فهدد ولدي فهدد"
ستيقظ من شرودو على صوت
ماماه ..."نعام الواليدة على سلامتك"
فيروز تتحاول تكى على الحيط
وشادة راسهاا
"اي رااسي كيضرني شوياا"
فهد..."متخافيش مسألة وقت
وصافي مغيبقااش يضرك"
فيروز تتهز راسهاا باه
وكضور عينيها على الغرفةة
"فيناهي؟؟"
فهد فهم اش بغات تقصد
"شكوناهي؟؟"
فيروز بنظرات شك
"شكون من غير روح؟ واش فدار؟؟ "
فهد بقا غير كيشوف معرف
بااش تبلاا
"كيفاش تتسولي عليها و هي المسؤولة على هدشي لي نتي فيه؟"
فيروز حسات بلي من هدرتو واقعةة شي حاجةة
"ولدي بلا متلف وضور جيني نيشان فيناهي روح؟ شنو درتي ليها ثاني والله وتكون حطيتي عليها يدك تا انا سااخطةة عليك"
فهد تصدم من هدرتهاا لهاد درجة هي عزيزة عليها؟ بقاا بنفس ملامح وجهو الباااردةة
"معرفتش مشات!"
فيروز ضربات فخاضهااا
"اويلي على معرفتيش اويلي على مشااات اش تتقول نت؟ فين مشات فهد ولدي لكنتي عارفاها فين مشات بلا مطلع ليا طونسيوو سير جيب ليا بنتي "

فهد مسح على رااسو
"معارفش فين مشات"
فيروز تتحاول تهبط من فوق سريرهااا
"لمبغيتيش تقلب عليها انا نمشي نقلب عليها"
هبطات على شوياا كانت اطيح....شدهاا من يدها بزرباا وحكمهاا
"الواليدة يهديك الله وصافي متقصحيش رااسك "

فيروز تتهز رااسها بلا
"بنتي بنتي تحضر فالحين"
فهد زفر بغيض و دوى وهو عاض على سنانو من قوة الاعصاب
"الوااااااااليدة متعصبينيش
هاديك ماشي بنتك فهميهاا بنتك مااتت متبقاايش مربيةة عليها الكبدةة"
فيروز حسات بكلامو بحالا تسرفيقااا على خدهاا
نطقات بشوياا
"فهد"
فهد شاف فيهااا وعاد سرات معاه اش قال....
تحل الباب ونونو داخلةةة
هزات فيها فيروز راسهااا
"فيناهي روح؟؟ انونو"
نونو حطات الحوايج...وبلعات ريقهاا مدات ليها الرسالة
لي خلات روح...و شداتها فيروز تترعددد!...
گلسات و شدات الورقة كتقراها و تتبكي...بلا متحس دموعهاا فزگو الورقةة💔
حطات يدها على فمها كاتمة شهقااتهاا
"بنتي الحبيبةة هييييئ بنتي"
تتبكي و تنخصص و مغطياا فمها بيدهاا كاتمة صوتهاا
فهد محملش رااسو...خرج
وردخ الباب موراه...خدا تيليفون و دوز ابيل...

💞لداخل....
فيروز نهارت بالبكااء...تتبكي
وتشهق...
"بنتي بنتي بنتي نونو انا انا عارفةة فين غتكون رووح انا عارفةةة"
نونو خرجات عينيهاااا
"فين الالة؟؟"
فيروز كدوي بحال شي حمقةة مخرجاا عينيهاا و تحتهم اسود...
"روح مخبياا اه هي كانت ديما كتخبى ليا تحت ناموسيتي فش كلعبو الغميضةة اكيد هي تمااك ديني يلاه زيدي ديني لدااري غادي لقاها تماك بنتي تماك كتسناني زيدي انونو عاونيني نوض"
نونو قلبها كيتقطع على فيروز
لي كانت اتحمااق ميمكنش تتعتابرها بنتهاا رباتها من صغرهاا...
نونو تتشوف فيها كيف تترعد لبساتهاا حوايجهاا و سباطها
وخرجات مسندة على نونو
لقاو شيفور لي جاب نونو كيسااينهم طلعو معاه ومشااو لفيلا ....
فيروز تتهز راسها فالنافدةة
ديال لوطو كتشوف فزاج....
بحال شي شاشة التلفاز....
كتشوف لقطات ديالها مع روح فش كانت صغيرةةة

🥀قبل 10 سنوات🥀
فيروز...بإطلالتها البهية
ساادة عينيهاا و مبتاسمةة
"5.....6 .....7......8.....9....10 هاااناااا جاايااا فيننككككك روووححح انا غادي لقاااك مممم فين غادي تكوني مخبياا الجنيةةة"
تتقلب بين ستائر....و الخزانات
قلبات تا موراا الباب...دياال بيتهاا مبتاسمةة وتتقلب
وكتردد سميتهااا " روووح فينك رووح مممم ماميك جاايااا"
فيروز قندشاات و عيات بتقلاب ...بتاسمات و تمات غادة فالبيت وكتهدر
"روووح لكنتي تتسمعيني سمعي هد نكت...
كان هناك رجل يغرق... فمرت
به ساافنةةة فقال ربان السافنةة
اتحتااج الى المسااعدةة
فأجاب الرجل لا شكرا ان ربي سينقدني.....
فدهبت السافنةةة بعد قليل جاءت سفينة جديدةة
وقال ربانها ايضا نفس شيء
سيدي هل تحتاج الى مساعدة؟
فأجاب الغريق مرة اخرى لا شكرا ان ربي سينقدني....
فمات الرجل غاارق و دهب الى الجنة فسأل الله لماذا لم تنقدني يااربي فأجابه
ومن ارسل لك السفن ايها الغبي ؟"
تسمع صوت ضحكات طفلة صغيرة من تحت سرير
فيروز بتاسمات
"ممممم الارنوبة ديالي مخبيةة تحت سرير"
تحنات و هي تلقاها مكمشةة وساادة فمهاا بيدهاا كتموت بضحك....جبداتهاا و بدات تتهر فيهاا
"لقييييتتكككك لقيتتتككك ههههههه"
روح تتضحك تا دمعو عينيها
"سافي سافي (بغات تقول صافي) عفاك متهرينيس (متهرينيش )...."

🥀نهاية الفلاش 🥀
فيروز...."هههههه روح "
شافت فيها نونو و ظهرت على ملامحهاا الشفقةةة تجاهها....

وصلو لفيلا و هبطات...فيروز
تتبتاسم وتشوف فالقنات
"نونو قلبي معايا على روح اتكون غير مخبياا لياا هنا فشي بلاصةة قلبي معايا"
نونو بلا متحس بدات تتبكي
الشيفور هو الاخرى قطعات ليه قلبو قلب الضورة و خرج
نونو تتحاول تشدهاا
"يلاه الالة نطلعو الفوق"
فيروز بدات تتضحك
"هههه اه بصح روح اتكون لفوق مخبيا تحت سريري بصح انونو يلاه نطلعو نقلبو عليهااا"
نونو تتبكي و تمسح دموعها
"واخا الالة يلاه نطلعوو"

فيروز تتمشاا وكضحك
"يلاه شوفي وجدي الكفت بالبيض كيعجبو روح صافي"
نونو غير تتهز رااسها و بزز باش حاابسةة دموعهاا
"واخا الالة ان شاء الله "
فيروز تتمشاا بزرباا وكضحك
"روووح فينك امامي فينك"
احساس الضيااع صعيب
واحساس الفقدان اصعب
فقدان عزيز القلب عزيز الروح وبلسم الجرح....
ليعيد الجرح...الى اوله....

داز الوقت و حلا الليل....

كانت مغمضاا عينيهااا بقطعة قمااش سودااء....
ومزال بنفس القاميجة سوداء حد الفخااض....
تتمشا فالصالون... و تتضحك
"ملاك فينك ملاااااك"
شوياا بتاسماات....
"ملاك شبان ليك نعاود ليك واحد نكت؟"
روح بتاسمات ..
"كان هناك رجل يغرق فمرت
به سافنة فقال رباان السافنة
اتحتاج الى المساعدة؟
فأجاب الرجل لا شكرا ان ربي سينقدني
فدهبت السافنة بعد قليل جاءت سفينة جديدة وقال ربانها ايضا نفس شيء
سيدي هل تحتاج مساعدة!
فأجاب الغريق مرة اخرى لا شكرا ان ربي سينقدني
فمات الرجل غارقا ودهب الى الجنة فسأل الله لماذا لم تنقدنيوياربي فأجابه
ومن ارسل لك السفن ايها الغبي؟"
"هههههه"
بزرباا غطات فمها فش حسات براسها ضحكات بجهد و تمشات بزربااا مبدلا بلاصتها
روح تتمشااا جيهةة ضحكةة
تا حسات بشي حااجةة تحت رجليهاا كانت اتزلق...كون
ما اليد لي شداتهااا
حسات بشي صدر كبير محاوطهاا يدو قااصحةة
على خصرهاا ويد مور راسهاا
انفااسو قريبة لذقنهااا لي
كيعني شفايفهم مبعيدااش...
روح بلعات ريقهاا حساات بيه
كيسااري يديه على خصرهاا بالاكمل....
اما القاميجةة طلعةت و ظهر
تحتو سليب...وطراسي ليها على لحمهاا مزوق بالزهور

روح حسات بالسخونيةة طالعة معاها...
حط يدو على مؤخرتهاا و هي تنتاافض من بين يديه وكتبلع فريقهااا
ورجعات للخلف...و حيدات
القطعة القماشيةة من على عينيهاا و شافت فيه
"سي عثمان"
عثمان دوز يدو على شعرو
"كنتي غادي طيحي و شديتك معرفتش مهم نتي صافا؟؟"
روح تتهز رااسها باه .....عثمان
هز رااسو بواخاا
"فيناهي ملاك؟؟"
قبل ميكمل الهدرة تلاحت عليه
من الخلف و عنقااتو من رجليه
"بااابيي"
عثمان بتاسم وضاار هزهااا
"اميرة البابا لباس عليك تغديت؟؟"
ملاك شافت فروح ورجعات شافت فبابا و هزات راسها بلا
عثمان ضور راسو لروح لي غرقات فحوايجهااا
حسات بالخجل...💔
عثمان بدا كيضحك
"اجيو اجيو گلسو "
تبعاتو روح و جر ليها الكرسي
گلسات وگلس حداها ملاك...
وحيد لافيست ديالو و
گرافاطا...
ورجع تمشاا داخل لكوزينةة
لي كانت شاادة على الصالون
لي تسرح فيه الخيل....
دخل لكوزينة و شافت روح
فملاك ....هبطات عندها و همسات ليه فودنهاا
"شكيدير باباك؟؟"
ملاك تتضحك...."بابي راه سااااطر (بغات تقول شاااطر) فالتياب (بغات تقول طياب).."
روح هزات راسها باه
"ممم نشوفو" ...
گالاسات و كيشمو ريحة ديال
الماكلا و دكشي مشوي....ودخان قليل كيخرج ووغير روائح زكيةةةة💕
روح كرشهاا كتغرغر....حسات
بيه خارج و هاز فيدو جوج طباسل كبااار...💞
حط طبسيل لبنتو و طبسيل
لروح...
بنتو مقطع ليها لحم الخضر
بطريقة صغيرة طريفات صغار بش تاكلهم حيت معندهااش سنان...
روح شافت فطبقها كان لحم
مستوي وريحتو تتجهلك ولكن عگزات تقطع لحم مكرهاتش تهز طبسيل روح...
عثمان شاف فيها وبدا كيضحك
خدا الموس من يدها و فرشيط
فلمح البصر رضو قطع صغيورا
وبحال ملاك و رضو قدامها
"بصحةة وراحةة"
ملاك تتاكل و فمها عامر
وكدوي "احلى بابي احلى بابي"
عثمان بااسها و طلع لبيتو....
مخلي البرهوشات غارقين فالماكلة...
حل باب بيتو و كيف عادتو
تأمل فصورة لي معلقة فالحيط شحال و بتاسم ورجع دخل دوش يدوش...

غرفة باللون الرمادي يعتليها
عطر الصنوبر...ممزوج برونق
يخطف الانفاس...مع عطره
الفتاك بالاظافة الى ....ساعاته
لي من جميع الانواع وروائح
غرفة عصريةة ممزوجة بدريسينگ على الجانب الايمن
دريسينگ متوسط يحتوي جميع ملابسه.....
تحل باب الدوش وتم خارج منو لبس بينواار فالابيض...
وفوطة كيمسح بيها شعرو
خدا ريموت و سد نوافد على حق البرد
وخدا ريموط الكليمةة و زاد
فالحرارة ديال بيتو
وگلس تا نشف شعرو ووقف
غادي جيهت درسنگ...
تا سمع تيليفونو كيصوني
تمشاا و خداه
"الو وي لا كنت فطنجة لبارح ليوم انا فكازا مممم صافي العقد تم مع شركة الفارسي
اه افتتاح الاوطيل بعد شهر"

قطع الاتصال و بداا كيجبد فعضلاتو....
حيد البينواار....و دخل دريسينغ...لبس تيشورط وشورط...
ورجع خرج... مشط شعرو وهبط...
لقا روح و ملاك مزال غارقين
فالماكلا....تمشا جيهتهم
وشعل تلفازة....يلاه ايدير
الاخبار و هي تنقز ملاك
"بابي بابي دير ليا سبايستون عفاك عفاك دابا غيكون دروب ريمي"
عثمان بتاسم و دارهاا ليهاا
وهي تبدا ضحك....
تيتفرجو بجوج لا هي لا روح
وحاليين فامهم...
عثمان كيشوف فيهم وكيضحك
شاف فساعتو كان تعطل الوقت
"ملاك يلاه نوضي ابنتي وقت نعاسك هذا"
ملاك هزات راسها بواخاا
خدات طبسيلها وحطاتو فكوزينةة ورجعات
باست عثماان فخدو و باست
روح....تمشات شوياا ورجعات ثاني تتجري عند روح عنقاتها
"شكرا حيت رجعتي لينا ثاني شكرا امامي "
روح شافت فعثمان ورجعات شافت فيها وهزات راسها باه..
طلعات ملاك تتجري ....لبيتها
عثمان شاف فروح مزال تتاكل
"نزيدك؟؟ "
روح ..."صرحةة مكرهتش"
قالتها بخجل خخخخ
بدا كيضحك هز طبسيل وزادهاا ورجع قطع ليها اللحم
بنفس طريقة
"بصحتك"
بتاسمات ورجعات كتاكل
روح
"صرحة بنين هدشي تبارك الله عليك تتعرف طيب"
عثمان...
"شوفي لهيه"
ضورات راسهاا بانت ليهاا طوف
ديالو هاز شي جائزة و داير
طابليةة ديال كوزينة و طربوش ديال شااف!
روح خرجات عينيهاا
"واااو واش نت شااف؟؟"
عثمان بتاسم..."لا غير هاوي
ولكن كيعجبني طبخ و حيت مراتي الله يرحمها كانت طباخة"
روح تأسفات..."اه سمح ليا الله يحرمهاا"
عثمان "امين "
روح...."ممكن نسولك؟؟"
عثمان "اكيد"
روح ..."علاش ملاك تتقول ليا ماما؟؟"
عثمان....
"صرحة مراتي ماتت وهي كتولدهاا فش كبرات وبدات تتقراا بدات تتسولني على ماماهاا انا خفيت گاع تصاورها او اي حاجة تقدر تخليها تخيلهاا مبغيتهاش تبني شي حوايج مكاينينش كنت كنقول ليها انسافر ونجيب ليها ماماهاا و كنت كنعطيها شي اوصاف من راسي بلي ماماها زوينة و شقراء عيونها خووضر و ..."

سكت و عاد عاق برااسو بلي كيوصف روح ....
وقف عند هد نقطةة علاش
بضبط هو عطا هد الاوصاف؟
كان يقدر يقول اوصاف خرى
ولكن علاش بضبط هد الاوصاف شيء غريب...!
روح هزات راسها بواخاا
"صرحةة انا فاهمااك و فاهماها حيت تا انا بحالها وذكرااهم كتخليني نتعدب حياتي كاملةة"
عثمان فيقاتو من شرود ديالو
"مممم لمعندك تا مشكل تقدري تعاودي لياا شنو وقع؟"
روح هزات راسها باه
وبدات تتعاود ليه من الاول
من لي ماتو واليديها تا كبرات و تبناوها عائلة غنية ...غير انها مذكراتش اسم العائلة...
عثمان...
"صرحةة دزتي من ضروف صعاب موت واليديك من بعد صحبتك و داباا ....."
سكت و بدا كيفكر
روح....
"صرحة تقلت عليكم و كنفكر نقلب فين نسكن و نمشي من هنا"
عثمان طلع فيها حاجبوو
"لا منيتك؟ اوف كورس لا
هد دار كاملة و كتقلة علينا؟ مرحبا بيك دار دارك خودي راحتك"
روح حسات بالاحرااج

"مكاين لاش تشفق علياا والله"
عثمان حط يدو على يدهاا
"ماشي شفقةةة متقوليش هكاا بصح انا محتاج ليك
هانتي تتشوفي ملاك متعلقة بيك خليك معاهاا "
روح سكتات تتفكر فهدرتو طاح فبالها فش حاولات تخرج كانت اتغتااصب...
زنقة صعيبة دراري و مكيقدوش عليها بقا غير هي..

سكتات و هزات راسها بواخااا


وقفاات و تمشات لبيتهااا
شاف فيها عثمان وبتاسم
"روح"
وقفات وضاارت عندو
"نعام؟"
عثمان:
" تبغي نوريك شي حاجةة؟؟"
روح شافت فيه و بتاسمات
"شناهي هد حاجةة؟؟"
عثمان...وقف وتمشاا عندهاا
يلاه ايمد يدو و هي ترجع بلور
عثمان عااق بيهاا مزال مثاايقااش فيه بزاف بتاسم
ومد ليها يدو "عطيني يدك و ثيقي فياا"
روح شافت فيه وفيدو ورجعات ركزات عينيهاا على عينيها العسليين....
وحطات يدها فيدو...
"واخا "

بتاسم..."يلاه"...

💞فبلاصةةة خرى 💞

فيروز غادي تحمااق كضرب
الباب وتغوت " خرججوووونييي خليييوني نقلب على بنتي خرجوووني"

تتغوت تا عيات و طاحت للارض
تتبكي شافت جنبهاا واحد
شرويطةة و هزاتهاا دارتها
على شكل بيبي صغير و حطاتو فحضنهااا
كتشوف فيه ودندن و كتبكي

قد لمعت عيناااه بالعزم انتفضت يمناااه .....
في هدوء الليل من هو صامد
المغااير في وجه السيل
يبعد عن عينيه الراحةة
يتحدى خصما في ساحةة
كدندن...وتبكي...💕

على برى كان گالس و شاد راسو كيشوف فالارض...
ونونو حداه تتبكي هي الاخرى
"سيدي شنو غنديرو لالة صافي راه غادي تحمااق"
فهد هز راسو وشاف فيها
ورجع وقف....وتمشااا
طالع عندهاا لبيتهاا...
حل البااب...ودخل بانت ليه
مو گالسة فالارض و شادة
ديك الخراقي بين يديها
وكتغني ليهم.....ضرو قلبو
كيشوف فيهاا و قلبو كيتقطع عليهاا ...
قرب و گلس جنبهاا مهزاتش فيه راسهاا
تنهد..."الواليدةة لهاد درجة؟"
مجاوباتوش....
شاف فيهاا ورجع گلس حداها فالارض حيد ليها الخراقي
من بين يديهاا و حط راسو
فحضنها وحط يديهاا على راسو
"انا محتاج ليك كثر"
فيروز حطات يديها على راسو
وبدات تتبكي و تتغني ليه

قد لمعت عيناه بالعزم انتفضت يمناااه في هدووء الليل...🎶🎶🎶
فهد حس برااسو حالياا
بحال شي وليد صغير....
حس برااسو مزال صغير
شد وحدة من يديها وباسها
"سمحي ليا اناا سبااب انا سبااب بش خرجات سمحي ليااا كنت خاايف و معصب كنتي خاايف عليك و حقدت عليها ولكن ثيقيني مكنتش باغي نجري عليهاا قلتها فلحظة غضب...."
فيروز مسحات دموعها وشافت فيه
"ردها"
فهد هز رااسو باه
"وهذا وعد مني عطيني مهلة اسبوعاين وغادي تكون عندك كنقسم ليك غادي نرضها"
فيروز هزات راسها باه....
وقف و بااس ليها راسهاا
وعاونهاا باش توقف...
وگلسات فوق سرير روح معنقاا المخدة ديالها تتشمهاا
ونعسات....
خرج فهد ...ولقاا نونو قدامو
مخطووفةة ووجها صفر
فهد شاف فيها بمعنى اش كاين...
نونو كدوي و مصدومةة
"سيدي رجعات!"
فهد...بتاسم..."واش روح؟؟؟"
دفعهاا و تم هاابط كييجري
"كنت عارفك غادي ترجعي كنت عارف"
كينقز جوج درجات بدرجةة

وصل لصالون....وهو يبتاسم
"رجعتي "
وقفات بعدما كانت عااطياه بظهر و ضاارت بالبطئ
بتاسمات....
فهد كيشوف فيها مصدوم..
"غزلان؟؟!"
هي الاخرى شافت فيه و ترسمات ابتساامةة كبيرة
على شفايفهاا
"توحشتك"
تلاحت عليه معنقااه وخاشية
راسها فعنقوو...
حسات بيه جااامد و مصدوم!
هزات فيه رااسها....وكتشوف
فوجهوو بحالا غير لبارح...
بحالا غير لبارح خلاتو ...ومشات
متبدلش مزال هو هو ....
من غير دوك زغيبات البيضين
لي على طراف نواظرو...
لسانو...تعقد!...معرفت ميقدم
ولا يوخر عمرو تخيل هد لحظة!...
وعمرو تخيل يقدر يوصل
لهدشي حس بيها...تتعاود
تقرب و حرارة جسدهااا
واصلةةة حتى لعندو....نونو
واقفة تتشوف فيهاا وحشمات
فاش شافتها كتقرب تبوسو
ميلات راسهاا و شااحت بالبصرها عليهم...
💞فبلاصة خرى 💞
شاد من يدهاا و مطلعهاا معاه حل الباب وبداا كيضحك
"شوفي "
روح عينيهاا خرجوو تصدمات
اول مرة فحياتها تتشوف منظر بحال هذا....
حسات براسها بحالا فبلاد
العجائب حاطة يدها على
فمهاا "واااااااو وااعر"
عثمان بتاسم...."كنت متأكد غادي يعجبك بلاتي انا جاي"
خلاهاا و تمشاا خارج
روح غير كضور فراسهاا
مشات تتقيس دوك الأضواء
لي فالحيط ومزوقين الحيط
الوريدات لي دايرين بحال زينة على الشرفةةة
هدشي بنسبة ليها خياالي...
كانت تتشوفو غير فأفلام
الاميرات...
گلسات فالارضيةة لي كانت
مفرشةةة بفراش رطيطب..
و الوسدات من الفرو....
گلسات و ربعات رجليهاا....
و كتبتاسم...
حسات بيه رجع...وگلس
حداها ...مد ليها كاس و طبسيل وهي تبدا ضحك
"اوووف كنحمااق على هد كيك"
خدات طبسيل كان فيه كيك
الشكلاط...يلاه قطعات منو طريف صغير تخوات شكلاط
من وسطو...وكاس الحليب بشكلاط فيدهاا بدات تتضحك
"كانت ماما فيروز كتصايب ليا بحالو"...
مشعرااتش فش قالتهاا حسات بقلبهاا كينبض....
رجعو ملامح وجهاا بئيسةةة
"توحشتهاا!"
عثمان...طبطب على ظهرهااا
"دابا تنسااي يلاه دوقي وقولي يلاه واش عجبك"
خداتو و بدات تتاكل حمقها
المذااق ..
"اووووف ياا ربي بنين بزاااف والله صرحة الله يعطيك الصحةة"
عثمان بتاسم...."بصحتك"
كيشوف فيها كيف تتاكل وكيبتاسم....
اما هي كثر منو اطير بالفرحة
هزات راسهاا فيه و لقاتو
كيشوف فيها و عويناتو....
مصوبين جيهت شفايفهاا
هي الاخرى ..مركزة عينهااا
على عينيه ....لحظة صمت...
ضارت بيناتهم ..هزات راسهاا
وتبسمات "ممم علاش تتشوف؟"
تاهو بتاسم..."زوينة بزاف"
روح حسات بقلبها غادي يطير
من بلاصتو...
"شكرا "
قرب يدو و رض ليها خصلة
من شعرها للخلف
"وهكاا زوينة كثر"
حسات بالخجل...وحنيكاتها
توردو...
"كيك بنين"
عثمان كحز حداهاا "بصحتك"
كحز جنيهاا بعدما كان قدامها
وتكى ظهرو للخلف كيشوف فسماء ...
روح كملات الكيك و خدات
كاس الحليب بشكلاط تتجغم منو....
حسات بيه ساااهي فسماء...
شاافت فسماء...هي الاخرى
و رجعاات راسهاا ليه كتشوف
فيه...."فين ساهي؟"
عثمان بتاسم و حط يدو
على خصرهاا و جرها لعندو
شيء لي صدمهاا....
تكاها على ظهرهاا وراسها
على دراعو و راسها لاسق
على رااسو...هز صبعو
وأشر ليها لسماء ...
"شووفي لهيه..."
روح مركزة عينيهاا تتشوف
تا كيبان ليها شهاب داايز....
بدات تتردد....
"شهااب شهااب شهاااب"
عثمان "تمنيااي امنيةة"
روح شافت فيه ...وبيناتهم
غير سنمترات شفايفهاا
قراب يلتاحمو....سدات
عينهااا شوياا .....
عثمان كيشوف فيهاا وساهي
رد عينيه لشفايفهااا بتاسم..
ويلاه ايقرب...جات صورتها
فبالو ورجع بعد عليهاا
روح حلات عينيهااا وتبسمات
"صافي تمنيت امنيتي"
عثمان...."مزيان"


قربات....يلاه اتحط شفايفها
على شفايفوو و عينيهاا مسدودين....تاا حساات
بصقلة على خدهااا تصدمات
رجعات للخلف وشادة فحنكها
اما فهد فكان بحال شي ثور
هائج عينيه حمرين...نونو تصدمات...!
فهد بلا تاشي كلمة شدها من دراعهاا و غادي بيهاا لباب
وغزلان معرفات باش تبلات...
بدات تترطى
"فهددد عطيني فرصة نشرح ليك فهددددد"
فهد شادها من يدهاا و كارز
عليهاا "مبغيتكش تشرحي لياا سمعتي؟"
غزلان كتفركل فيدو
"لالالا عفاك خليني نشرح ليك انا متأكدة غادي تسمح لياا
نت خااصك تعرف بلي انا.."
قاطعهاا فهد بحدة....
"مبغيت نعرف والو سمعتي؟ يلاه قودي علياا من هناا"
دفعها تا جات طايحةة للارض
جاب الله كلات بيديهاا اما كون طاحت على وجها....
سد الباب و رجع للخلف كينهج
معصب ..مسح على رااسو
"كنكرهككك كنكرهككك"
رجع كينهج....بحال المسطي
طلع بسرعةة لبيتو....
مخلي نونو غير مصدومةةة
متبعةة ليه العين....
دخل لبيتو وردخ الباب...
تمشاا خدا سجارة وشعلهاا
وبداا كيكمي....تا تهدن....!
خشاا يدو فجيبو حس بشي
حاجة فيدو جبدهاا كاانت
الاسوارة ديال روح....
بقاا شحال ساااهي فيهااا
تبسم...بشوياا
"غادي لقاك غير صبري"...
رجع كيمسح على رااسو
وكينثر من الشرفةةة
💞على برى💞
وقفات تتسوس رااسهاا
وحوايجهاا شافت فيديهاا
مخبوشين شوياا....
قادات حالتهاا و شافت فجنابهاا ياكما شافها شي
واحد....لقات دنيا خاويةة
لبسات مونطو ديالهاا وهزات
راسها فالفيلا
"هذا وعد مني اسي فهد غادي تجي تزاوگ فيا بش نعاود نتزوج بيك!"...
بتاسمات ورجعات للخلف...!
وتمات غادة تتقرقب بكعب العالي لي فرجلهاا...!
💞مر الليل و اتى صباح
جديد....!
حسات بالبرد على فخاضهاا
تقلبات للجيهة لخرى حسات
بشي واحد...حلات عينيهاا
وهي تصدم..كان عثمان ناعس
حداهاا شافت فرجلهاا لقات
رااسها مطلعا رجليها فوق
خصرو و يديها محاوطاهم عليه خخخخ بقا ليها شويا تغتاصبو ...
بزرباا نتاافضات من حداه
تا حسات بيديه هو الاخر
على خصرهاا
تخيلات انهم نعسو هناا ليل
كامل و بهاد الوضعيةةة
كون شافهم شي حد كون فهمها فشكل...!
يلاه اتوقف وهي تصدم بالباب
تحل...شهقاات و هي تتشوف
بنت تكون ف العشرينيات
واقفةة و مصدومةة
"اويلي عثمااان ؟"
روح بزرباا بعدات ووقفات
عثمان يلاه بدا كيفيق....
شاف فروح لي مكحزاا عليه..
وكتحاول تهبط ديك قميجةة
لي صار ليها يوماين لبساها
كضور بيها خخخ....!
كتحاول تهبطهاا و تسطر
راسهاا ولكن والو...!
عثمان هز رااسو فيها و عين
مسدودة و عين محلولةة
"صباحاتو لله مالكي ا اية؟"
اية شافت فيه و خرجات عينيهااا
"ميل حالك شكون هادي غبت على دار يوماين وليتي دخل لي بغيتي"
عثمان وقف و كيمسح العمش
من عينيه...."شششش صباح هذاا سيري وجدي الفطور
بلاصت هد الهدرة كاملة"
ايةة مخرجا عينيهاا
"راني صاايبتوو جيت نغوت ليك تفطر .."
عثماان خربق ليها شعرهااا
"وصافي هكدا نبغيك سيري صبقيني ها حنى تابعينك"
اية صغرات فيه عينيهااا
"ومن بعد نتفاهمو"
عثمان "وصافي سيري"
ضربات دورة و هبطات...
دور راسو جيهت روح
"هادي ختي صغيرة اية كتقرا
فإيكول فطنجةة مديش عليهاا كتجي مرة مرة "
روح حااضناا راسهاا بيديهاا
"ماشي مشكل من حقهاا"
عثمان بتاسم.
"صافي متقلقيش هبطي تفطري"
روح هزات راسهاا بواخاا عاد ردات لبال لرااسها شافتو ايخرج تا وقفاتو
روح
"بلاتي عفاك"
عثمان
"نعام محتاجة شي حاجة؟؟"
روح
"صرحةة بغيت غير شي حاجة نبدل بيهاا"
عثمان
"هاهي آية جات خودي من حوايجهاا لي عجبك"
روح بتاسمات
"شكرا"

تبعاتو و هبطات...
وصلو قدام واحد البيت.
واشر ليها عثمان...
"هذا بيت اية اتلقاي حوايجها تماك خودي لي عجبك "
روح
"واخاا شكرا"
حلات الباب وتمات داخلةة
كتلقى البيت مرتب....سهااات
شوياا كتفكر بيتهااا كيفاش
كانت تتخلي مرون و تجي
فليل تلقا نونو جمعاتو...!
بتاسمات ومشات لخنزانةة
ديال آية خدات منهاا بيجامة
ديال دار على شكل شورط
وميني بوط ديالو...فالاصفر
لبااستهم جااوهاا سوو كيوت
شافت فشعرها و مشطاتو..
وخدات راابطةة شعر من كوافوز ديال اية
جمعات شعرها على شكل ذيل حصان ...
وشافت فوجهاا تتبان صفراء
تمشات لحمام غسلاتوو
وخداات سينيال د سنان
وشيتااا غسلات سنانهاا
ورجعات تتشوف الماكياج
الوان و اشكال...خدات
غوجليف (عكار)...فالوردي
زوين و خفيف دارتو لشفايفها
و خداتو فغاجو دارت شويا
لحناكهاا معيقااتش...ومسكارة
بتاسمات و يلاه اتخرج شافت راسها حفياانةة
بانو ليها شي بانطوفات ديال
الزغب فالابيض زوينين...
عجبوهاا خداتهم و لبساتهم
وشافت راسها فمرايةة
تتحمق...بتاسمات و خرجات
تتنقز...بانت ليها ملاك يلاه فايقةة
تتكسل...وتفوه....
"ماااامي"
روح تبسمات ليهااا
"صباحو"
ملاك تلاحت عليهاا و تتبوس
فيهاا "كي سبحتي؟؟ (زعما كي صبحتي)"...
روح هزاتهاا
"مزيان مزال مغسلتي وجهك ما والو اجي اجي نعااسةة"
هزاتهاا و غادة بيهاا لبيتهاا
دخلاتها لحمام غسللات
ليها فمها ووجهاا وخرجاتها
شافت حوايجها خدات ليها
بيجامة بنفس شكل ديال
بيجامتها هي غير اللون مبدل
لبساتو ليها و مشطات ليها
شعرها هي الاخرى و جمعاتو
ليها الفوق بحال شكل ديالها
بتاسماات ملاك
"ياااااااي وليت تنسبه ليك (زعما كنشبه ليك)..."
روح هزات راسها باه
"ضربي فيدي ضربي"
ضربات ملاك فيدهاا
وهزاتها روح تمو هابطين...
وكيغنيو فدروج...
"ريمي ريمي قلب زاهر
ريمي ريمي...."
اصواتهم لي مسموعةة فالفيلا
لتحت كانت اية و عثمان
كيفطرو فصمت...تا سمعوهم
عثمان هز رااسو و بلا ميحس
شعر بفرحةة فشكل....
عجبو الحال يشوفهم بجوج
وخصوصا....روح هازة ملاك
ولبسين نفس شكل....
ودايرين نفس مشطةة....
بتاسم عثمان...اية ضارت
وهي تخرج عينيهااا من قوة
صدمتهااا الدم كيفور فعروقهاا
القرودة كيشطحو فوق راسها
هبطات روح ملاك جرات ليها
كرسي يلاه اتگلس تا هي
تا قاطعاتهااا
"بلاتي "
روح شافت فيهاا و كتسناها
اش غادي تقول!
ايةة وقفات بجهد تا طاح
الكرسي ديالهااا و كدوي بجهد و معصبةةة
"شكوووووون عطااااك الحق تقيسي ليااا حواااايجي وتلبسي منهم وتاخدي ليا
بانطووفتي وتحطي يديك على مكياااااااااااجي"
روح مخرجا فيها عينيهاا
ومصدومةة منهاا شافت
فعثمان و كترجااه بعينيهاا
يوقف و يفكهااا
ايةة مشات جيهتناا نيشان
وجمعات ليها وجها بين يدهاا
روح انفاسها كيضربو فوجهاا
وهي تشم ريحت السينيال
ايةة عاد جعراات
"وياااا الموووسخةةة تا سينيال ديالي موقرتيهش تتحطي شيتةة ديالي فالفمك المووووووسخ"


روح عصباتهاا محسات تا دفعاتهاا وشداتها من شعرها

"شووووفي ساكت ليك على قبل خوك متزيديش تستفزيني"
ايةة تعصبات بغات تشدهاا
من يدهاا و هي تصرفقهاا
روح....عثمان غير كيتفرج
كيشوف فيهم شداتو ضحكة
بانت ليها القضية اتشبك
وروح تعصبات و صرحةة اي
وحدة بلاصتها غادي دير نفس شيء...
حيت غالبا كل وحدة فينا
عزيز عليها حوايجها و مغاديش تحمل لي يلبسهم
ليها خصوصا شي حاجة
نتي شارياها جديدة و تبغي
تلبيسها اول وحدة على لحمك
وتلقاي شي وحدة سبقاتك ليها
عثمان وقف و تمشاا جيهتهم
شد ختو من دراعها وشد روح
هي الاخرى من دراعهااا
"شششش البنات تهدنو حنى ماشي فحمام عمومي ولا حلبة المصارعة لكان عزيز عليكم البوكيسنغ نقدر نسجلكم فشي نادي ولكن فهاد دار ممنوع الكومبات وسط داري و فوق طابلة د ماكلة و قدام بنت عندها 7 سنين رااعيو شويااا"

روح عاد ردات البال لملاك لي مخشياا تحت طابلة و سادة
ودنيهاا....طلق منهم عثمان
وتحنى خرج بنتو من تحت طابلة....
شاف فيهم ورجع شاف فملاك
لي شادة البكية بزز...
عثمان شاف فيهم بجوجات
"بجوجكم غلطتو و بجوجكم مدينات بعتذار لهاد صغيورة"

روح بلعات ريقها وشافت فأية و رجعات شافت فملاك
"سمحي لياا"
ملاك بتاسمات و ترمات فحضنهاا تا هزاتها روح...
ملاك شافت فأية و خرجات
ليها لسانهااا "نتي همززززية (بغات تقول همجيةة) "
اية مخرجا عينيهاا
"ياك البرهوشة يلاه جات قلباتك 180 درجةة خووياا شوف بنتك شتتقول"

ملاك تخشات فروح...
"نتي حمااالة (بغات تقول حمارة) بغيت دربي مامي نتي خاااايبة متبقايس (متبقايش ) تزي (تجي ) لعندنا تفووه عليك "
روح شداتها ضحكةة بزز باش
حبساتها....
عثمان هو الاخر..ماشي قل منها
"روح صافي طلعو لفوق انا جاي"
روح طلعات هازة ملاك لي مخشيا فيهاا
اية قلبات وجها جيهت عثمان

"خويا شهدشي؟ كيفاش ماماها؟ اش كتخورو؟؟ وشكون هد خيتي؟؟ وكيفاش سمحتي ليهاا تقرب لحوايجي؟؟"
عثمان جر الكرسي و گلس كيدهن الفرماج لخبز...

"روح سميتها روح "
اية گلسات...."ومن بعد؟ سوقي انا منين جبتيها؟ وعلاش ملاك تتقول ليها ماما؟؟"
عثمان كمل ذهن الخبز و هز طرف خبز اخر كيدهنو
"ماشي سوقك ا اية كنضن جيتي تبقا عطلة نهاية الاسبوع بقااي ماشي مانعك دارك هادي و جيتي عند خوك ولكن حاولي تبعدي منهاا البنت مأداتك بوالو"
اية تتنهج ..."هدشي بزاف علياا"
عثمان..."وي بصح بزاف عليك"
اية شافت فيه و صغرات عينيهاا
"نت مبقيتيش كي كنتي ياكما بيناتكم شي حاجة؟ ههه عفاك لا راها برهوشةة انا كبر منها"
عثمان خدا طبسيل وقاد داك خبز و حط جنبو الكيك
وكيهدر
"مممم وشنو مشا ليك؟ نهار تبعتي داك ميخي ديالك انا حاسبتك؟؟؟"
اية تقرصات...."صافي سمح ليااا ماشي غير ندويو تجبد ليا نفس سوجي"
عثمان...
"مممم وشنو فيدي من غير نسمح ليك فالنهاية الله و كيسمح لينا جنة ميمكنش تبقا خاويةة "
هز طبسيل وكيسان العاصير و تمشاا طالع مع دروج مخليها اتنفاجر مورااه...


طلع مع دروج و حل الباب
"اميراتي....ها فطوركم"
حط ليهم الفطور...و ملاك
فحضن روح ....
گلس و كيشوف فيهم مكرهش يبقا غير يشوف فيهم ...
خرج و خلاهم يفطرو....طلع
لبيتو وتمشاا جيهت درسينغ
اخر....درسينغ لي 7 سنين هادي و هو مسدود...!
حلو وضربات فيه ريحة ديال مراتو...
هز كسواا من كسااويهاا
شمهاا مزيان تا تغلغلات ريحتها لنيفو...وبتاسم...!
رجع تحنى و هز صندل!.
يجي مع كسيواا...و خرج...
هبط ثاني لبيت ملاك و حلو
لقاهم كيفطرو...حط الكسوا
والصندل...
"روح فش تسالي فطورك لبسي هد كسواا وهبطي نتي وملاك كنتسناكم تحت "
ورجع لخلف وسد الباب...!
خلا روح غير تتشوف شافت فالحوايج...ورجعات شافت فملاك...
تتوكلها ...
💞فمكاان ثاني..💞
خرج من بيتو لبس...تريكو فالگري و سروال جينز تقااطع
ستيل رجولي فقمةة روعةة
مع بارفان ديالو...!
مع الهبطةة كتبان ليه...
فيروز بلباس المنزل بيجامة
ديال نعاس...وگالسة تتصب
ليها نونو الصوباا ...
تنهد و تااجه لعندهااا "صباح
نور"
هزات فييروز رااسها فيه
"صباح الخير اولدي كاين شي خبار عليها؟؟"
فهد...مسح على رااسو وتحنى باسهاا
"متخافيش...راني واعدتك وغادي نوفي بوعدي..."
فيروز هزات راسها باه....
فهد بتاسم...ورجع للخلف...
جر الكرسي..وگلس خدا
الزلافة ديالها وبدا كيوكلها بيدو...
نونو شافت فيه "سيدي "
فهد هز فيها راسو..
"نعام اش كاين؟؟"
نونو..."ولدي راه "
سكتات تتشوف ف فيروز لي ممسوقاش ليهم!..
فهد فهمهاا بغاات تقوليه شي حاجة...
وقف و تمشاا بعيد شويا
على فيروز وقف وشاف فيها
"نعام"
نونو...."مهم اسيدي مكنتش باغاا ندوي قدام لالة مسكينةة مقاداش على شي صدمة خرى مهم راه فصباح جا واحد الولد و عطاني هد الخرقةة و مشا"
فهد شد الخرقةة و حلها....
كيشوف فيها...مفهم والو...
كانت خرقةة صغيرة مطبوع عليهاا حرف" إ "
مفهم والو...خدا الخرقة
وخشاها فجيبو..
"معرفتيش شكون هد الولد؟"
نونو..."لا اسيدي عمري شفتو"
فهد هز راسو باه...
"صافي انا غنمشي ردي بالك لواليدة"
تمشاا وراسو مشوش...مفهم والو...
كيفاش إ و شنو كتعني هد الخرقة؟
بزااف ديال الاسئلة جااو فبالو معرف ليهم جواب...
خرج من الفيلا و شاف
تيليفونو كيصوني...
"الو وي؟"
"الو سي فهد لبارح قلبناا فگاع سبيطارات ديال طنجة ملقينااش شي بنت دخلات فهاد اليوماين و تا فالكوميساارياات"
فهد مسح على راسوو
"متأكد؟؟"
"كل التأكيد مسيو فهد"
فهد رجع كيسوط!...
"صافي ولكن مبغيتكمش توقفو زيدو قلبو فأي بلاصة لطريتو دقو دار بدار و سولو عليها و تصويرتها بغيتها تنزل فجريدة فصفحة الاولى"
الراجل...."واخا اسيدي"
فهد كيدوي بعصبةة
"تصاورها بغيتهم فأي بلاصةة
دير بلي مفقودةة و لي لقاها عندو جائزة مالية"
"واخا اسيدي"
قطع و كينهج...
"ماشي معايا اروح ماشي معايا غادي لقاك واخا تكون ف وكر الشيطان غادي نجبدك"
رجع تيليفون ليجبو و رجع...
مكمل طريقو...طلع فلوطو
ديالو...تا سمع صوت تيليفون
كان رقم غريب...معرفش
لمن..."وي الو"
رد عليه صوت انثوي عارفو مزيان و مستحيل يتخربق ليه مع شي صوت اخر...
"غزلان شباغا؟ "
غزلان كتبلع ريقهاا
"فهد نت خااصك تعرف شي حاجة ضرووريةةة خلينا نتلاقاو و ندويو"
فهد .
"معندنااا فش نهدرو ! متعاوديش تصوني ليا حسن ليك!"
قطع ورجع لاح تيليفون كيزفر كولشي تجمع عليه ...
حط يدو على راسو ورجع راسو للخلف
طاحو فبالو....صور روح...
تبسم بلا ميحس....
طاحت فبالو...غزلان نهار خلاتو شحااال تعدب
تعدب ..بزااف كلفو هدشي 10 سنين من حيااتو بش ينساا
ونهار رجع ....روح مرة اخرى.
كطيح فبالو بتاسم...ودوز.
يدو على رااسو....
"البرهوشةةة فأخر يامي مخلياني كي بوكيمون كنقلب عليك بقا ليا غير نولي سلوگي ونشم ريحتك!" .


عفط عفطةة وحدة..لغادي
لشركةة...💞

تحل الباب...و هبطات مع دروج...هزات راسها وشافت
فيه....
عثمان بدا كيضحك و هو يصفر
"واااو شهدشي صرحةة جاتك واعرةة"
روح تبسمات... هبطات ملاك
هي الاخرى لبساتها روح...
كسيواا جاتهاا زوينةة....
اية هزات راسها وطلعات روح و هبطاتهاا
"عثمان هادي ماشي كسوى ديال...(قبل متكملها قاطعها)"

"سعدات لي داها فراسو"
اية خنزرات فيه....
"وباااز اخوياا "
روح شافت فيها ورجعات شافت فيه
"واش ديالك؟ لكانت ديالك نحيدهاا"
اية عوجات فمهاا
"لا متخافيش ماشي ديالي و زيد غير خليهاا كيقولو لي لبس حوايج الميت...كيتبعو متعرفي يصدق بصح ههه"
بدات كضحك و طلعات مع دروج....
روح خرجات عينيهااا
وكتشوف ف عثمان...

"ككيييفاااششش حوايج الميت؟؟؟"
عثمان ..."ههههه مديش عليها راه غير بغات طلعها عليك"
روح شافت فيه و بلعات ريقها
"واخااا"
شدات يد ملاك و خرجو...تابعهم عثمان ...
لبس تريكو..وسروال ديالو...
وخرج تابعهم ....
حل باب اللوطو و گلسات ملاك لور و روح جنبو القدام..
روح عاد شافت الفيلا من خارج
اقل ما يقال عنها روعةة💞
شي حاجةة بزااف...💞💞
ركبات مخرجاا عينيهاا فالفيلا ..تا خرجو ..
و شد عثمان طريق...المول!..

ملاك بدات تتضحك...
"بابي فين غادي بينا؟"

عثمان...."مول من بعد نديكم شي ريسطو نتغداو فيه من بعد مدينة الملاهي"...
ملاك خلاص اتحماق فش سمعات مدينة الملاهي....


دقائق وصلو...لمول...
هبطات روح و حلات لباب لملاك هي الاخرى..
وقفو كيتسنااو عثمان يسطاسيوني لوطو فشي بلاصة
روح واقفة وشاادة ملاك فيدها
محسات تا وقفو عليها واحد جوج نصارى...كيصورو فيهم خلعوها...
خخخ عجبوهم كيصوروهم و كيبتاسمو....
روح تتشوف فيهم و تا هي بادلاتهم الابتساامةة
المرأة... "Really you are beautiful "
"انت حقا جميلة"
روح بتاسمات ليهاا
"thanks u for your opinion"
سلمات معاهم و مشااو...
ملاك تخشات فيهاا
"ماامي عييت"
روح تحنات و هزاتهااا رادا
ليها راسها فوق كتفهاا...وتا هي
جاتها من الجنةة و ناس...
روح تعصبات وتا هي عيات
ملاك داهااا نعاس فوق كتف
روح...
لي داز كيشوف فروح...
شيء لي عصبهاا...
تا وقف عليهم.. عثمان...
"البنات سمحو لياا يلاه لقيت فين نحط لوطو "
عاد رد البال لبنتو لي نعسات
"روح واش ملاك نعسات؟"
روح هزات راسهااا باه و بزرباا
هزها عليهاا
"سمحي ليا يمكن تقلات عليك"
روح تتهز راسها بلا
"ماشي مشكل والله "
هز بنتو و تبعاتو روح فين
حط لوطو...حل الباب و حطها وسد الباب...
"يلاه "
تبعاتو روح...و هو يوقف وشاف فيهاا
"مالكي تتخبااي موراياا؟؟"
روح بتاسمات...وتمشات جنبو
مع دخلوهم البراهش بداو
كيحنزو فروح...خصوصا
الكسيوى كانت قصيراا...
عثمان شاف فيهاا و محملش
الوضع محس تا شبك يدو مع يدهاا
روح دق قلبهاا فش شافتو
شد ليها يدها بتاسمات...
ودغياا خفات ضحكتهاا...
بتاسم هو الاخر...وجرهاا
لواحد المحل زوين...💕
مع دخلة عجبها المحل بزاف
بدات تتشوف الكسيوات
وهو گلس و خدا كطالوگ
و هي تتشوف الحوايج...
دخلات تتقيس و تخرج
توريه شي كيعجبو شي مكيعجبوش...
دوزو شي ساعات طوال فداك المحل مخرجو تا شراو نصو..
عاد خرجهاا و رجعو كيقلبو ثاني فبلاصة السباابط...
خدات سبابط ليها و لروح...
و خرجو..يلاه تمو خارجين..
وهي توقفو روح.
"ونت؟؟"
عثمان...بتاسم.
"مالي انا؟؟"
روح..."ممم زعما مغاديش تاخد شي حاجةة؟؟"
عثمان بتاسم ..."الا كنتي غادي تعاونيني علاش لا"
تمشااو جيهت الملابس رجالية
مرة اخرى...وبدات روح تتاخد ليه موديلات زوينين وهد مرة هي گلسات و خدات كاطالوگ الخاص بملابس رجالية تتشوف...
تاهو كيقيس ويخرج...يوريها شي كيعجيها شي مكيعجبهااش ....

عثمان كيغوت ليها من داخل فين كيقيص..
"رووح اجي"
روح وقفات وتمشات عندو
"نعام شنو؟؟".
عثمان ..."وحلات ليا سنسلة؟"
روح سحاب ليها واش داوي على سنسلة دسروال واش ودوزها على بيضاتو خخخخ
بدات تتموووت بضحكك.
"اويلي وشنو ندير ليك انا؟"
عثمان "عاونيني نحلها"
روح "اويلي لالالالالا واش انا زهري غير فقشاوش لالالا"
عثمان "وروح راه غير سنسلة "
روح تتهز رااسها بلا
"لالالالالا"
عثمان حيد الخاميةة و هي تسد عينيهااا
عثمان .."وحلي عينيك"
روح تتهز راسها بلا
"اويلي كون تحشم"
عثمان حيد ليهاا يدها من على عينيهاا
وهي تحل عين شافت جيهت المعلم ديالو لقات سنسلةة مسدودة عاديةة عاد حلات عينيهاا

"وها سنسلةة مقادة شنو غنحل ليك؟؟"
عثمان ضار عطاها بظهر..
"وسنسلة لي فظهري"
روح خرات بضحك على تفكيرهاا سافل....
جا فبالها نهار شافت فهد كيتعرا و صوراتو....بلا متحس بدات تتبتاسم....
عثمان طرطق ليها صباعو قدام عينيهااا
"هييهووو فين مشيتي؟ وحلي ليا سنسلة خلاص"
روح
"واخاا"
فكاتهاا و قاداتهاا ليه...
"يلاه صافي.."
ضار عندها..."كي جاتك لبسة؟"
روح طلعاتو وهبطات
"غااايةة"
عثمان مات بضحك...
"نسيتي بلا مراايةةة"
روح بدات تتضحك
"يلاه يلاه ملاك تقدر تكون فااقت.."
عثمان شافها اتمشي جرها ودخلها ودوز خاميةة مكاليها مع الحيط
"ممم شكون قلتي ليا ايفيق؟"
روح تتهز رااسهاا وكدوي بشوياا
"مممملاااككك"
عثمان
"مسمعتش مزيان "
روح لساانهاا تربط.
"ممملااكككك"
عثمان بتاسم و بعد عليهاا و هز يديه حيد التريكوو
وخرج...عريان من فوق
شافوه شي عيالات وشهقو
تبعاتو روح خاارجةة لونها مخطووف و سخفانةة تتقاد فشعرهاا
العياالات زادو شهقوو
وكل وحدة شافت فلخرى
المرأ1 "يااااختي جيل هد الليام مبقاااش كيحششممم ويلي حي كيديرو دكشي فيما جاتهم اييييه ياماتناا كنا نديرو دكشي و نحشمو لحملناا "
المرأة الخرى كتجبد فحناكها
المرأة 2 "شفتيها شفتيها ؟ خارجةة سخفااانةةة ولد الحرام هلك الدريةة"
المرأة 1: ياااختي هد جيل عندو سوفل مكيتقااضااش حنى كنا نديرو واحد نسخفو
المرأة 2: زيدي زيدي اختي


💞فمكان ثاني...💞

كانت تتبكي...فصمت...
ومرة مرة كتنخصص...
نونو واقفة فوق رااسهااا
"صافي الالة مديريش فراسك هكاا راه سيدي فهد ايرضها"
فيروز تتهز راسها باه
"نونو عقلتي فش كنت كنهزها بين يديااا و لعب معاها؟ ساعتها فوزيةة الله يرحمها كنت كنحسدها حيت بنتها مكرهتهااش بنتي تا سميتها انا سميتهاا على سميت بنتي لي ماتت روح....وعلاش خلاتني دابا؟ علاش مشات وخلاتني ياك انا ماماها؟ كاين شي واحد كيخلي مو؟"
نونو تتهز راسها بلا
فيروز تنهدات "ايييه سعداتك مولدتي ما والو ممجربااش شعور الكبدة"
نونو حسات بقلبهاا بحالا طعناتها فيه...
فيروز وقفات و تمشات طالعةة مخلياا نونو واقفةة و دموعهاا كيهبطوو على خدودها دغيا مسحاتهم و شافت فجفاف

"اش كنعرف على كبدة! اييييه سهمي غير من سهم الجفاف و شطاابةة عندك الحق الالة"
تحنات على داك جفاف تتجفف ....
تا سمعات صوت الدقان...
وقفات و تمشات تتمسح يديها فجلايلهاا حلات الباب
اكرام شافت فيهاا "نونو لباس فيناهي فيروز؟"
نونو "لفوق الالة"
اكرام ضربات فيها وطلعات"
"الا جا ولدي قوليها لياا"
نونو
"واخاا الالة"

فمكان اخر...
خرج من الشركة و جبد تيليفون كيصوني....


💞فالمول....

خرجو و فيديهم الساشيات
هازهم عثمان اما روح هازة
سااشياا وحدة وكضحك عليه
سمع تيليفونو كيصوني
"روح عفاك ردي شوفي شكون"
روح...
"واخاا بلاتي هههه"
خشات يدها فيجيبو و جبدات تيليفون...
مرداتش البال لرقم...
شافت الاسم كان مكتوب
شريكي...
روح
"هذا شي واحد كاتب عليه شريكي!"
عثمان....
"اه ردي عليه قولي ليه انا مشغول نعاود نصوني ليه"


جبدات روح تيليفون من جيبو...ودوزات الخط .
حطات التيليفون على ودنهاا
"الو"...

🌼فجاانب الاخر!...
سااط وحيد تيليفون من ودنو وقطع...
ورجع كيتمشى جيهت لوطو ديالو!..
🌼عند روح!...
حيدات تيليفون من ودنهاا
"يمكن قطع!"
عثمان شاف فيهااا وبتاسم
"صافي من بعد نصوني عليه "
هزات راسها بواخا وردات ليه تيليفون لجيبو...
وكملو طريقهم لجيهت لوطو
لقاو ملاك مزال جابدة عليها تتشخر!...
عثمان حل الكوفر ديال اللوطو حطو دكشي لي تقداو
وكسيرااو...جيهت مدينة
الملاهي...!

🌼فمكان ثاني....
كان وصل لفيلا دخل و تمشات جيهت الباب ..
مسح على شعرو وبدا كيدق
دقاايق تحل الباب....
"سلام ماما كاينة؟؟؟"
نونو تبسماات..."اه اولدي نوح كاينة دخل"
نوح هز رااسو بواخاا ودخل
بمشيوو المتوازنةة الدالة على شخصيتو الهادئة...و شعرو الاسود المصفف بعنياايةةة
ولحيةة خفيفةة مزيناا ذقنو
وستايلو فلبااس لي كلاسيكي
مع عيونو العسليةة و ابتساامةة هادئة...!

نونو تابعاه من خلف
"راه ماماك لفوق اولدي"
نوح هز رااسو بواخاا
"ميغسي"
طلع و كيتشماا بتوازن...و بهدوء..
نونو متبعةة ليه العين...تا طلع و مبقااش كيبان تنهدات
وشافت فالجفاف
وتحنات هزاتو...ساااهية فيه

"علاش مكتوب عليا نهز هد جفاف حياتي كاملة ؟؟؟"
حطاتو فسطل وجرات سطل غادة لكوزينةة تتحسر على زهرهاا

اما هو طلع...و لمح ماماه مع فيروز...."سلام عليكم"
اكرام بتاسمات
"حبيبي جيتي اجي اجي گلس معانا "
نوح توجه جيهت فيروز و بااس على راسهاا
"كي بقيتي اخالتي؟"
فيروز تتهز رااسها باه
"نقولو الحمد لله اولدي"
جبد كرسي و گلس جنبهم
صبات ليه اكرام كاس القهوة
و خداه كيرشف....كيدوز عينيه على البيت
"مزال ملقيتو روح؟؟"
فيروز تتهز راسها بلا
"لا اولدي مزال"
نوح هز رااسو باه

"سمعت فهد رجع متشوق نشوفو "

فيروز تتهز راسها باه...
"دابا يجي و تشوفو"
سمعو صوت اللوطو..ديالو
كدخل مع الفيلا
بتاسم نوح...

"كنضن بحالا سمع نداء ديالك عمرو طويل هاهوا جاا"
سمعو صوت الباب تحل ....
دقائق...كان فهد قدامهم...
قرب وسلم على اكرام و شاف فنوح مصغر عينيه...!
وكيدوي بشك!
"نوح ؟؟؟"
نوح بتاسم و قرب عنقوو
"هههه اخر مرة شفتك كانت عندي 19 سنةة و دابا راه 25 سنةة عادي تنسااني ولكن انا عمري نسااك "
فهد سلم عليه تاهو سلام رجولي يفح بالعظاامةة...
نوح...كيدوي بطريقةة اكابرية
و كيسلم و يسول على احوالو
وفهد هو الاخر كيجااوبو
بنفس طريقةة و بحترام...
عزاز على بعضهم رغم فارق سن...!.
نوح وقف وشاف فمو
"الواليدة مزال تابعناا بزاف"
اكرام بتاسمات...
"اه غير سمحو لياا مزال خاصنا نشريو دهااز الخطبة"
فيروز تتمسح على رااسها
"واش صافي غادي ديرو الخطبة؟؟"
اكرام وقفات..."اه البنت متافقة هي و نوح وانا من عندي الله يكمل عليهم!"..
فيروز هي الاخرى وقفات...
"سمحي ليا كنت باغا نكون معاك فهاد الوقت ولكن الغالب الله...راكي كتشوفي حالتي"
اكرام كطبطب عليهاا
"وصحبتي هدشي مابيناتناش
غير خطبة هادي والله يشاافيك و يعافيك...نشاء الله تلقاو روح...و تحضرو لعرس و نفرحو كاملين"

فيروز تتهز رااسها باه سلمات عليها و على نوح .....


💕ساعتين...كانت كافيةة
يوصلو لمدينة الملاهي ..

روح تتفيق فملاك
"ملوووكةة املاك يلاه نوضي المعگازةة راه وصلناا"
ملاك بزز بش تتحل عينيها
عثمان...."غير حيدي عندي دواها"
عثمان بدا كيهرهااا وهي كتكرشخ بضحك
"هههههيييهههاااهيهيههيهيهي عفاك بابي بركةة عفااك عفااك اي اي لالالالالا كنتهررر "

تا شافهاا توگضاات...عاد وقفهاا
"يلاه زيدي"
هبطوهاا و تمشاات هي وروح
كيجريو...جيهت مدينة الملاهي...خداو الاقنعة ديال ميكي ماوس و نضااضرو
وعثمان غير تابعهم كيصور
فيهم كيف مسطي...
طلعو فاللعبة السيارات وبداو
كيلعبو و يتزادحو بسيارات
هبطو منها و طلعو فالارجوحة....تا ملاك شداتها
الترويعةة و هبطو..خخخ
عثمان كيموت عليهم بضحك
فش وصلو لواحد لعبةة
على شكل قطاار...وكدخل فواحد الكهف مخيف بزااف
بحال دكشي درعب...
حلفو ليه حتى يطلع معاهم..
تاهو دار ليهم الخاطر...
گلسوو ملاك قدامهم و گلسو هوماا بجوج لخلف...
حسو بقطاار بدا كيتحرك...
عجبهم الحال هزو يديهم الفوق و بداو كيغوتوو
وروح حلوقهاا غادي يخرج.
من بلاصتو...بالغوات...
نطالق القطار...ودقاائق دخلو
لكهف وروح تخلعات فش
سمعات صوت الغوات تخلعات و هي بلا متحس تخشات فحضن عثمان...
لي غتانم الفرصةة و حاوط ليها خصرها خاشيهااا فيه
همس ليها فودنهااا
"شششش خوافةة شوفي ملاك ومخافتش"
زيرهاا عندو تا بقا شوياا يخشيهاا فيه ...
روح سادة عينيهاا وتتمتم
تا حسات بالضوء....دليل
خروجهم من الكهف....
حلات عينيهااا و عاد رجعات فيها روح...
وعاقت براسهاا وعاد بعدات
عليهاا هو الاخر طلق منهاا
ومبتاسم قرب جنب ملاك
وباسهاا "الاميرة عجبك الحاال"
ملاك كضحك..."اه بزاااف"...

توقفات لعبة و هبطو من القطار و عثمان كيموت بضحك على روح...
لي غاارقة فحوايجها خخخخ

تمشاو جيهت واحد مول الصوفةة وخداو صوفةة
روح كتاكل وتتلصق ليهاا
فوجهاا اماا ملاك تلصقات كاملةة ..
عثمان غير كيضحك عليهم
خرجو من ديك البلاصةةة و كملوو على رجليهم جيهت البحر...
ملاك تتجري و تابعاهاا روح
تتموت عليهاا بضحك ..
"والمعييزةةة تسناي"
ملاك بدات تتهز الماء و ضربها بيه خخخ تتفزگهاا وتا روح ممقصراش من جهدهاا...

عثمان كيضحك عليهم تا تقلبو ليه تاهو تحاماو عليه
فزگوه كاامل وهو غير كيهرب ليهم .وكيضحك...

عيااو بالجراا...و الضوران
رجعو لوطو ...وشاف فساعتو كانت قريبة طيح ظلمةة...

"يلاه تعشاو "
روح هزات راسها بواخا...
و ملاك تتنقز..."باااابي غادي دينا لماااكدو يااااااي"
عثمان ..كيضحك ..
دقائق وصلو لمحل فاست فود...
ودخلو وگلسو خداو طاولةة على الهواء طلق....
كطل على البحر ...و الموقع زوين...
كلاو تا شبعو و خداو بيتزا
ديال فواكه البحر و خرجو..
ركبو ثاني فلوطو و تاجهو لدار طريق كااملةة وروح محيحةة مع ملاك فلوطو...
طالق ليهم عثمان المزيكات
و هوما كيغوتو و يشطحو....

دقائق وصلو...لفيلا...
غير هبطو..و هي تبدا تنقز ملاك دااخلةة لفيلا...
تمات روح غادة تابعاها تا شدها عثمان...

جرها لعندو ...وكيدوي بشويا بحالا كيهمس

"نسهرو هد ليلة؟"
روح خرجات فيه عينيهااا...
يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.