تبنيت زوجتي الجزء الخامس

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية تبنيت زوجتي

روح خرجات فيه عينيهااا
"كيييفاااشش؟؟"
عثمان بتاسم..."صفي نيتك اسميتك راه غير غادي نتفرجو فالفيلم"

هز راسو و تم غادي كيضحك وهي تابعاه من الخلف...
دخلو لفيلا و فيديه سااشيات
لي شرااو...مع دخلة كيلقاو اية مجبدة تتفرج..
هزاات راسها فيهم طلعاتهم و هبطاتهم...
"مممم فين كنتو وليتو تخرجو ابوحدكم!"

عثمان متسوقش...حط سااشيات و گلس كيشوف فيها ...
روح طلعات هي و ملاك يدوشو....

جبد تيليفون من جيبو و دوز نمرةة
بقاات شحال تتصوني

عاد جاابوو .."الو"

"الو فهد"
فهد هز حااجبو..
"وي على سلامتك "
عثمان بدا كيضحك
"راه كنت خاارج يلاه دخلت لدار ماعليناا فين وصلنا؟"
فهد..."االاوطيل قرب يكمل يعني نقدرو نديرو الافتتاح قبل شهر "

عثمان..."مممم مزياانةةة"
فهد. . "مزيان "
قطع عليه....ورد تيليفون لجيبو...

هز رااسو فأية...
"مالكي تتشوفو؟؟"
ايةة خنزرات فيه
"بلاصت متخرج ختك تشري ليها شنو غتحتاج فخطوبتها مخرج ليا هادي تتشري ليها"
عثمان شاف فيها ديك شوفةة
ديال ربي ربي.....

"اختي الحبيبةة واقيلااا راه خدينا ليك لي غتحتاجي قبل سيمانةة دابا اش بغيتي مزال؟"
اية خصرات سيفطهااا
"معجبونيش مزال بغيت دكشي تقليدي"
عثمان خرج فيها عينيه
"وااط ياك نتي متتحمليش تقليدي شنو وقع وصرااا؟؟؟",
اية سااطت بجهد...
"اوى دابا ولا كيعجبني فين المشكل؟ "
عثمان وقف ودار يديه فجيبو
قرب عندهاا وبتاسم
"عندك كارط بونكي ديالك هبطي لسوق خودي لي حبيتي "
وتم غادي طالع كيصفر....
اية اطرطق....

"اااععععععععع ميمكنش "




وقفات تتضرب فجلايلهاا طالعة لبيتهاا

عثمان طلع لبيتو...ودوش
بدل حوايجو و هبط....
خدا دوك سوندويشاات لي جابهم اون بورتي...
وستفهم فطبسيل و صايب
عصير و حطو...
شويا نزلات روح ..
شاف فيها عثمان
"فيناهي ملاك؟"
روح تتحاول تقاد دوك الخويطات على كتافهاا كل شوياا كيطيحو...
"نعسات مسكينة عيياتتت"
عثمان بتاسم..."نعاسةة هد
البنت مهم اجي گلسي "
تشما ت گلسات كتشرب غير العصير اما السوندويشاات
مقاصتهمش مگهومةةة...
وقف و مد ليها يدو
"يلاه"
روح لمعو عويناتهااا "واخاا"
شدات فيدو وتمشااو جيهت
احد الغرف...كان فيها
شاشةة قدها قداااش بحال سينيمااا
و فوسط الغرفةةة سرير...
ماائي مطاطي...تلاحو عليه...
وخد عثمان الافلام كيعزل
تا طاح على واحد الفيلم رمنسي ..
وخدمو و رجع گلس حداها...
كيتفرجو....


كانت قصة الفلم زوينةةة
حب من طفولة بين جوج دراري صغار...

روح عجبها الفيلم بقات غير كتبلق عينيهاا فالفيلم ..
عثمان كيشوف فيها مرة مرة و يبتااسم...
"شفتك مندامجة مع الفيلم هي عندك شي قصة حب"
روح بدات كضحك ودوات بعفويةة بلا متعرف اش تتخرج على فمها
"كنت باغا نتزوج بيه من صغري كان كيحمقني زوين بزاف"
عثمان بقا غير كيشوف فيهاا
"شكون؟"
روح جوباتو و عينيها فتلفازة
"لي تبناني"
عثمان بتاسم بستهزاء....
"ماشي كبير عليك؟ حشومةة يقول لناس لسولوه عليك منين جبتيها يقول ليهم تبنيت زوجتي؟"
روح عاااد سرات معاها...
وخرجات فيه عينيهااا
"دكشي كان فصغر ماشي دابا كنت صغيرة اما دابا لا و زيدون هو كبير علياا و اصلا انا اخر واحد نشوف فيه.."
عثمان بتاسم...
"زعما؟"
روح بحزم...وصرامة
"اكيد"
حولات عينيهاا ثاني لشاشة تتفرج...

🌼فمكان اخر...
كان ناعس على ظهرو...و الاسوار بين يديه كيلعب بيهاا
"فينك فينك....فين غتكوني دابا"
راسو اينفااجر..و عينيه حمرين تحت عينيه غادي لكحوليةة دليل انه مكيشوف نعاس...
خدا الاسوارة وبدا كيقلب فيهاا ....
بتاسم و هو كيسترجع دكريات زمان .....

🌼قبل 10 سنوات🌼
كان ناعس على كرشوو
وعرياان من فوق من غير شورط ديالو لي ...حد فخااضو
نااعس و شعرو مشعكك..
وسنسلةة لي فععنقوو...
مزيناااه كثر....حس بشي
خطوات صغاار و رغم دلك
بقا محافظ على ملامح وجهو
بحالا نااعس...حس
بالخطوات طالعين فوق سرير
ديالو....حس بيدهاا صغيوراا
كتلعب على وجهو شويا
كطبع قبلة صغيرة على شفايفو...
شداتو ضحكةة من تصرف ديالهاا
حس بيها كتلعب فشعرو...
عاد حل عينيه...
"شكديري ياا هد شنيولة؟"
روح قفزات...
"نااااغي وااس سفتيني اس درت؟"..
فهد تكرشخ بضحك
"ممن بغيتي تقولي البوسة محشمتيش تتبوسيني فالفمي؟؟"

روح تتهز راسها بلالالا
"لالالالااا ناي ناي ناي ناي انا مبستكس"
فهد خرا عليها بضحك
"انمشي نشكيك لفيروز"
روح شهقاات
"ننننن عفاك متقولهاس ليها منبقااس نبوسك"

فهد خسر صيفتو
"ممممم لعاودتي ليا البوسة مغاديش نقولها ليها"
روح بداات كضحك و نقزات عليه تتبوسو...وتعنقوو
شاف فيهاا و كيحك نيفو مع نيفهاا
"علاش كنتي تتلعبي ليا فشعري؟"

روح تتضحك..."حيت سمعتك تتقول لديك سريرة (بغات تقول شريرة) تيعزبك لي يلعب ليك فشعرك"
فهد صغر عينيه
"همممم تتصنطي علينا ياا شويطينا؟"
روح تتهز رااسها بلا
"ناي ناي ناي لااالا متنتسنطس والله"
فهد بدا كيضحك وبااسها فحنكهاا
"بنينة نتي "
روح تتضحك..."وغتزوز بيا؟"
فهد دار راسو كيفكر
"مممم انا كبير عليك "
روح تتهز كاتفهاا بلا مبالات
"ماسي مسكل قابلة عليك"
فهد خرا بضحك
"ياااك مممم ولكن ايضحكو عليك صحبااتك ويقولو ليك راجلك كبير"
روح كضحك..."ماسي سوقي فيهم انا بغيتك ليا بوحدي و نت عطيتيني وعد الله بلي اتكون لياا ولي موفاس بيه كيعدبو الله"
فهد حاابس ضحكةة
"مممم واخاا انا كنواعدك تكبري نزوجك بأحسن واحد وقدك وتكوني تتبغيه"
روح خسرات تعابير وجهاا
"نننننن بغيت نت هييييء نت بوووحدك..."


فهد بتاسم..."ولكن انا كبير عليك اروح"
روح تتهز رااسها
"اصلا ماما فيلوز (بغات تقول فيروز)....تتقول الصغيرة فيد الكبير بحال التفاحة فيد الصغير"

فهد قاداتهم ليه مات بضحك
"صافي صافي قنعتيني غادي نتزوج بيك و نتسناك تا تكبري"
روح بدات تتنقز و تسفق بيديهاا صغيورين
"بسح بسح بسح (زعما بصح)"
فهد كيقول ليها اه براسو...
"يلاه اجي بوسيني وسيري تنعسي"
وهي طيح عليه باستو من شفايفو...
روح...تتنزل من فوق نموسيتو
"يلاه بسلامة ارااازلي (بغات تقول راجلي).."
فهد كيموت عليها بضحك...
خرجات ورجع تكا على ظهرو نعس..."

🌼نهاية الفلاش باك🌼
نرجعو...لحاضر...!
بدا كيضحك وكيشوف فالاسوارةة
"يمكن البرهوشةة ديالي كان عندك الحق الصغيرة فيد الكبير بحال التفاحة فيد الصغير "

رجع حط الاسوارة و خدا تيليفون كيشوف فتصاورهاا
دوز ابيل...
"وي درتي دكشي لي وصيتك عليه؟ ليوم فصباح غينزلو تصاورها؟ حطيتي المكافأة؟؟ شنووو جوج د مليون منيتك زيد 20 مليون لي لقاها ولا عطانا شي معلومةة عليها"
قطع ورجع كيتفرج فتصااورها....
تا وصلو مسااج....
حلو وكانت تصويرة مفهم والو
تصويرةة لصنديلات صغيورين ديال بيبي صغير
ونمرة معرفهااش متسوقش مسح الميسااج يمكن شي حد غالط فنمرة ...

🌼عند روح...
كانت نااعسةةة و كتشخر
حالا فمهاا لسمااء...وتتنفس بشوياا
اما هو كيشوف فيهاا كيف ناعسةة قتلاتو بضحك...
قاد ليها رااسها و قادها فوق داك سرير و وقف طفا تلفازة و غطاها و رجع گلس حداها
كيشوف فيهاا جات فبالو
واحد الفكرةة خراا بضحك...
كان شافها فتلفازة فالفيلم دياال شاروخاان....
طلع جاب العكار لي كانت دايراا منو و رسم فم على صدرو و تعرى....
اما هي اصلا دوك سميطات طاحت من على كتافهاا

تكى حداها و نعس...

كيضحك غادي يصدمهاا فصباح اقود مقلب...!

💕اصبحنا واصبح الملك لله.

بدات كتسلل اشعة الشمس
لضوااحي الغرفةةة شيء
لي خلا الغرفةة ضااويةةة
بدات تتفيق و عضامها كيضروهاا
حلات عينيهاا وهي تشهق
تتشوف فيه عريان من فوق
ومغطي من تحت...تتشوف فصدرو..
مزوق بالبوسات ....
عثمان حس بيهاا فاقت وبداا كيضحك و يتمتم...
"مممم اااااه ااايييي روووح بركةةة عفاك علاش علاش طلقي منو اااااي ضرتيني فيه عنداك تعضيه"
روح شهقاات و هي تتسمعو بش كيتمتم...
قربات و حطات ودنهاا جنب فمو..كيتمتم....
صغرات عينيهاا ووقفات...
عثمان حل عينيه وشافهاا
غادة بداا كيضحك
"ههههه درتهااا بيهااا"
شافهاا رجعات و هو يسد عينو ثاني كيتمتم....
محس غير بقرعة ماء باارد
كتخوى ليه على وجهو وصدرو
وقف كينقز و تخلع
"اويلي شهااادشي"
روح شافت فيه ببرودةة وبدات كضحك
"ممممم ياكما غتاصبتك؟"
عثمان بدا كيضحك وكيشوف فصدرو
"صرحة محنتيني ولكن ماشي مشكل كولشي يهون"
روح خنزرات فيه
"لبارح نعست فش شفت البطلة غادي تسامح البطل راه ماشي فيا زهيمر "

عثمان تكرشخ بضحك
"ههههه لالالا نتي بزاااف زعما كنت باغي نديرهاا بيك"
روح صغرات عينيهااا
"لالالا مديرهاش بيا كوني هاني"
عثمان كيقر ليهاا
"ممممم بصح؟ حلفي"


روح صغرات عينيها وخدات ديك قرعة ثاني خوات عليه لي بقا ليها من الماء فيهاا
تا هو بتاااسم سااد عينيه...
تتخوي عليه المااء تا خوات عليه الماء كامل وبدا كيضحك... و هو يسوس شعرو على وجهاا تا بلل ليها وجها بنقيطات الماء...
روح غير حالا فمهااا سااهيةة
فيه... بتاسم وقرب يبووسهاا
مكاليها مع الحيط
روح خرجات عينيهاا فش
شافتو كيقرب و هي تخوي ليه وخرجات من تحت باطو
خخخخ خلاتو ايبوس الحيط وضرباتها بجريةة
بدا كيضحك و حط راسو على الحيط كيضحك....
"حمقةة ",
روح خرجات تتجري و كضحك طلعاات مع ردوج...
وبدات تتضحك...بشويااا
تا ختافات ديك الابتساامة رااسمة الشرود على وجهاا
وقفات جامدة فبلاصتهااا
وهي ترجع بيها ذااكرتها للخلف ...
🌼قبل 10 سنوات🌼
فاقت تتجري...وكضحك
تتنقز و ترجع طلع فوق سريرها و تنقز فوقو....
شافت راسها فمراايةةة
"وقتاس انكبر باس نتزوز بيه"
رجعات للخلف و خرجات...
تتمشاا بشوياا و صباح
بكري مزال تا واحد مفاااق
كتمتم ابوحدهاا غادة مع الكولواار جيهت بيتو...
تكمل نعاسهاا فحضنوو...
تتمشا بشوياا و على مشاط
رجليهاا...
وصلات جنب باب بيتو و هي
تبتااسم....يلاه اتحل البوان
دياال غرفتو و هي تسمع
شي تنهيدات و تآوهاات...
وهي تحبس شافت
فالفتحةة ديال السااروت...
وهي تشهق...حاطة يديهاا بجوج على فمها
كانت غزلان مع فهد نااعسين
ملطين ملبسين والو....
و خدامين خخخ
روح بدات تتبكي و تتشوف فيهم تتشوف غزلان عرياانة
وفهد فوقهااا كيعصر ليهاا
صدرهاا بين يديه...شيء لي
زاد بكاهاا تتبكي وتشهق...
رجعات لخلف و هي ترجع..
عندهم لبيت ...حلات البوان.
وهي توقف قدامهم غزلان
تغطات باليزاار ديال سرير
وفهد هو الاخر دار نفس شيء
شافها و مسح على رااسو
"روح خرجي لااش جاااياا وداخلة بلا مدقي؟"
روح تتبكي وتشهقق
"علااااس علاااس تديرو هدسي خااايب علاس تتعرااو علاس قول ليها تمسي من هناا نوض زري (زعما جري)
عليها من هنا سريييييرةةةة"

غزلان خرجات فيها عينيهاا
"فهد خرج هد البنت من هناا "
فهد خدا شورط وبدا كيلبسو تحت ليزاار عاد حيدو من عليه و جااي قااصدهاا
هزها من تحت بيطانهاا وغادي بيهاا برات البيت
حطها فكولوار .
"روح غادي نعاقبك لرجعتي لهاد تبرهيش سيري تنعسي"
روح تتبكي وتتهز رااسها بلا
"لالالا مغاديس نمسي زري عليها هيييييء هيييييء "
تتبكي بحرقةة و قلبها غادي يسكت ووجها ولا حمر
عينيهاا كيتلصقو بدموعهااا
فهد معرف ميدير مسح على رااسو ورجع لبس سروال و سد الباب ..على غزلان
وهزها تتبكي و معنقاااه
عنقاتو خاشيااا راسها
فعنقوو "علااس كدير هدسي علااسسس حيت انا معنديس ديالي كباار بحال ديالهاا ياك؟"
فهد خرج فيها عينيهاا
"شكون لي كباار؟"
روح تتأشر ليه على صدرهاا
"هيييييء هييييء هي ديالها كبير و انا معنديسسسس ياك"
فهد تصدم منهاا
دخل لبيتهاا وسدهاا
وتمشاا لسريرهاا بغا يحطها حلفات لبعدات عليه يديهاا بحالا دايرا ليهم لصقةة على عنقو تتهز رااسها بلا

"متمسيييس عفاك عفاك"
فهد مسح على رااسو.
ونعسهاا وهو متكي حداهاا
"صافي هاهوا مغاديش غير سكتي"
روح بدات كضحك
"هااههااهههه صافي بقاا معايا متخافس غادي يكبرو ليا تانا غير سبر (صبر) معايا سوياا واخا؟"
فهد بدا كيضحك
"واخا هاني صاابر يلاه نعسي"

🌼نهاية الفلاش🌼
رجعات للحااضر....
غلقات عينيهاا و عاودات حلاتهم...
"هههه كنت غبيةة بزاف"
بتاسمات ورجعات تتمشا كملات طريقهااا


دخلات لبيت..ولقات ملاك
مزال ناعسةة غطاتهاا وتمشات جيهت سرير لي مقابل مع ملاك گلسات عليه
وبقات شحال تتفكر...
مينمكنش تبقا ديماا هكااا....
وميمكنش تبقا ديما ساكنة
مع عثمان...و حشومةة.
نفسها مخلاتهااش....
بدات تتفكر شوياا وهي
تبتاسم... ارض الله واسعةة
وغادي لقا حل..نتي قدها اروح...!
تخشات فبلاصتها وبقات تتفكر....
💕 فمكان اخر...💕
فاق و لبس حوايجو...مع
الهبطةة كيناادي لنونو.
"نونو جيبي لياا جريدة "
نونو حطات ليه جريدة فبلاصة هزهاا وبتاسم
كانت صورة روح هي الاولى .
فالجريدة وتحتهاا رقم..
لي شافها و لا لي عندو معلومة عليها يصوني لرقم
و ليه مكافأة بقيمة عشرين مليون...
بتاسم وحط الجريدة و رجع كيفطر....

تا سمع تيليفونو كيصوني
"الو وي ممم شنو قالو ليك؟
شنووو كازا متأكد؟ فينا بلاصة جنب المول اوكي سيفط ليا تصااور"...
فهد گالس على اعصاابو...
كيتسناا تصااور بفارغ صبر
تا وصلوه تصااور....
هزهم و بدا كيشوف فيهم
خرج عينيه وهو كيشوف فيها
الكسوة المعريةة لي لبساا
والبنت صغيرة لي هاازة تنواها فشكل...
"عند من غتكون؟"
هو عارف معندها تا واحد فكازا وعلاش مشات لتمااك و كيفاش تا عاايشةة تمااك"
راسو اينفاجر ..كحز طاابلةة
و وقف ....غادي خارج ...
🌼فبلاصةة خرى...
كان كيقاد الفطور...كيصاايب اومليط ....و العصير و كولشي محطوط فوق الطاابلةة
هبطات ايةة تتكسل و غادة
لباب خدات الجرائد و المجلات ديال اليوم...وحطاتهم فوق طابلةة
ورجعات للخلف...
شويا توقفات ورجعات بزربا هزات الجريدة مخرجاا عينيها
"خوووياا اجي "
عثمان شاف فيهاا و حط طبسيل من يدو و جاا قاصدها
"شنو كاين؟"
قرب وشاف فالجريدة خداها وبدا كيقرا وكيشوف صورة ديال روح قدها قداش...
والمكافأة الماليةةة
روح كانت نازلة هي و ملاك...
كينقزو درجات..تا حسات بيهم... كيشوفو فيهاا
روح...تمشاات جيهتهم...
"صباح الخير"...
شافتهم مصدومين...شافت
فجريدة و هي تلمح صورتها
طيرات الجريدة من يد عثمان
وهي تصدم...مخرجا عينيهاا
"كييفااششش شكوون حط هد الاعلان وشنو بغاوني"
ايةة كتشوف فيها بشك
"غير عتارفي ياكما قاتلة شي واحد وجايا تخبااي عندنا هنا؟"
روح تتهز رااسها بلا
"كنحلف ليك بالله مدرت شي حاجةة انا مفاهمةة والو"
عثمان خنزر فأية
"اية تعلمي دخلي سوق راسك"
اية خنزرات فيه
"هاهي داخلة سوق راسها ولكن مني تغرق فمشاكل بسبتهاا قول اية قالتها "
تمشات طالعةة لبيتها
روح تبلوكات بلاصتهاا
شافت فعثمان...
"شنو بغا مني ياك هو قال مبقاش بغا يشوفني دابا شنو تبدل"
تنهدات...ورجعات گلسات...
للارض...ملاك غير تتشوف خدات جريدة و تتشوف تصويرة ديال روح
"ههه وااو وليتي مسهووولة (زعما مشهورة)"..."
فهد شاف فيهاا وخدا جريدة
شاف فصورةة
"بصح داباا اروح لي شافك غادي يعلمهم"
روح وقفات
"انا معندي علاش نتخباا مدرت والو بش نتخباا ومعمري غادي نرجع لديك دار واصلا الجريدة شكون كيشريها فالمغرب ؟ صحاب ليك كولشي كيشريها غير لي بوكو حبةة اما المساكن مكافيين مع المشاكل و طرف الخبز"

تشما معصبةة طالعة لبيتهاا
ملاك هزات راسها فعثمان
"بابي مال مامي معسبة (معصبة)..."
عثمان شاف فيهاا وبتاسم
"دابا ماميك تشهرات غير ثأتير شهرة هاداك هههه"
بدات كضحك هي الاخرى..


فالفوق...كانت روح معصبةة
راسها اينفاجر مفهمااتش هد بنادم اش مزال بااغي منها ياك خوات ليه دارو و خلاتهم
لاش مزال داير اعلان فااضحها فيه تقول قاتلة بنادم...
گلسات وتكمشات حاضنةة رااسهاا تتفكر...

فمكان...اخر...💕
كانت فايروز گالسةة شوياا
وقفات تمشاات لدريسينغ
ديالها خدات كسيواا تليق بيها و بمكانتهاا ولبسااتهاا
وقادات رااسها .
تمتامات بينها وبين نفسهاا
"هادي عشرة عمري ميمكنش نخليها خاااص نحضر فخطوبة ولدها"
تقادات وخرجات....شافت.
فهد گالس و جاب ليها كادو.
لي وصاتو عليه...
"يلاه اولدي"
فهد شاف فيها و مسح على رااسو
"الواليدة لكنتي عيانة نديرو بناقص؟"
فيروز تتهز راسها بلا
"اكرام صحبتي وعشرة قديمة ميمكنش نخليهاا غير زيد اولدي الله يرضي عليك"
فهد هز رااسو بواخا وتبعها
هاز كادو و خارج....
💕عند روح...
كانت فبيتهاا تا تحل الباب
ودخلات ملاك...
"مامي مغاديس تمسي معانا؟"
روح شافت فيها مطولة
"فين غنمشي؟"
ملاك تتنقز
"خطوبة عميتو اية"
روح خرجات عينيهاا
"عمتك اتخطب؟"
ملاك تتهز رااسها باه...
يلاه ادوي روح تا دخلات اية
"فين غتمشي ماميك مفراسكش بلي مسكينة دايرين جوائز بش يلقاوها شكون عرف اش داايرا هههه يلاه هزي حوايجك لبسهم ليك وزيدي قدامي "
ملاك تتهز رااسها بلا
"اتلبسني مامي اسيري نتي"
اية تعصبات مشات خدات ليها الحوايج لي غتلبس وشداتها من يدها خرجااتها تتجر فيهاا...
روح بقاات غير كتشوف..فيها
السم مطراسي فعروقهاا...
تكمشات و بقات تتفكر...
تا سمعات الباب تحل
.
دخل و تكى على الحيط...
"اوى لوقتاش اتبقااي هكا؟"
روح شافت فيه وشالت بصرها عليه
"خليني عفاك"
عثمان تمشاا لجيهت دريسينغ
وخدا ليها كسواا سودااء طويلة سوااغي تتحمق...وكتبرز صدر...
"هاكي "
حطها ليهاا....وتمشاا لجيهت الباب.
"كنتمنى تجي غنكون تنتسناك تحت لفاتت 23:00 ومهبطيش غادي نفهم انك مباغاش تهبطي"..
روح مجاوباتوش...خلاتو خرج
ورجعات سهاات تتشوف قبالتهاا...

اية لبسات كسيواا على شكل غوب فالغوز باارد و جات الكوافير قادات ليه مشطةة و ميكاج .....

فالجردة ديال الفيلا ديال عثمان...
كانت دنياا منورةة بالاضواء
والحديقة كبيراا بزاف...بحال شي قصر...
مزوق على حقو وطريقو متقولوش خطبة و انما عرس.
دخلات سياارة الاولى ديال نوح ....و عائلتو...
و تجمعو فالجريدةة...
وقف هو وايةة ...كتسلم على عائلة ديال راجلهاا...
وكتبتاسم...وعثمان جنبها
هو الاخر كيبتاسم ويسلم على ضيوف ومرة مرة كيشوف فالباب ياكما هبطات
وعينيه كضور فالحفلةة...

كانت اغنيةة فرنسيةة رمنسية خدامةة
كيترااقصو عليها ليكوبل..!
ودنياا مضويااا ووضلام سماء
عاطي جماليةة فتاكةة
داز الوقت و الجريدة عمرات
بنااس...و السربااية كيضورو
بالصينياات ومشروبات
الماكلا كانت على شكل بوفي
و دكشي على حقو و طريقو..
عثمان شاد كاس و مزال عينيه على الباب....
كيهز رااسو.
فالنافدة ديال البيت كيبان ليه غير ضلام...
تنهد بحسرةة...تمتم بشوياا
"مغاديش تهبط!"...
تكا على الكاس جغمو دقةة وحدة...
شوياا حس بشي يد على كتفو....


ضور رااسو و بتاسم
"اووووه سي فهد هنا!"
فهد سلم عليه...
"صافا؟"
عثمان "حمد لله مرحبا بيك"
فهد بتاسم ليه واشر على واحد من السرباايةة
و خدا كاس.
شدو تاهو جغم منو...و كيتمنضر فالحفلةةة
فكراتو فنهار خطبتو....
بتاسم و رجع ..ساهي كيشوف.
فالمدعوين...رد البال لفيروز
گالس جنب اكرام و كدوي مع عائلة ديالها ....

شاال نظرو عليهاا ورجع كيشوف فكاسو...
عثمان...
"اوى فين غبرتي هد 10 سنين؟"
فهد جغم من كاسو وشاف فيه
"كنت فأمريكاا "
عثمان هز رااسو باه
"صرحة صعيبة شوياا سمعت بلي وقع"
فهد مجااوبوش....
عثمان عينيه غير على الباب ديال الفيلا واش خرجات ولا بااقي
فهد حول عينيه لفيلا
"فين كتشوف كتسناا شي واحد؟؟"
عثمان
"وي غير شي شخص مهم عندي"
فهد بتاسم..."متخافش لكانت تتبغيك غادي تجي"
عثمان خرج فيه عينيه.
"باش عرفتيها بنت؟"
فهد هز كتافو بلا مبالات
"مجرد حاسة سادسةة"
حط الكاس و دار يديه فجيبو
"فيناهو الحمام؟؟"
عثمان..."لداخل فالفيلا طبقة الاولى "
فهد هز رااسو بواخاا وتمشا
جيهت الفيلا...
خاشي يديه فيجبو...
💕فالفيلا....

كانت مزال على نفس وضعيتهااا...وقفاات و تمشات جيهت ناافدةة
طلات على الحديقة تتبان ليها دنياا عاامرة وكولشي فرحان
اية كضحك وتشطح مع خطيبهاا
روح عيات متصغر عينيها بش تشوفو والو مشافت والو عاطيها بظهر...
تتشوف فيناهو عثمان لقاتو
واقف بوحدو كيشرب وكيضور راسو فالحفلةة
تنهدات و تمشات...ترجع لبلاصتها و هي تشوف الكسيوا
زوينةةة بزاف وعجباتها
بتاسمات وهزاتهاا
وتمشا قدام المرااية....حطاتها عليهاا جاتها واااعرةة

شداتها و حطاتها...
حيدات حوايجهاا و خلات غير سليب... ولبساتها فوق
لحمهاا ملابس والو تحت...
هزات ساشيةة لي فيها مكياج
ووقفات قدام المراايةة
كتعدل ماكيااج سوااغي ..
باارز ليها عينيهاا...
وتتمشط...فشفاارهاا...
رجعات للخلف وبتاسم...
جاها مكياج زوين...
وتا لكسيواا جاتها زوينةة
خدات سنسلةة صغيرةة
ولبسااتهاا فعنقهاا
قلبات فصبابط تا خدات كعب اسود...عالي ..
طلقات شعرها وسرحاتو...
جات زوينةة بزااف...
وضاارت خارجةة...
💕فتحت...كان داخل لحمام
قضاا حاجتو و طلق الماء
كيغسل يديه مسح يديه
و شاف فوجهو فالمراايةة
وخرج...
فنفس الوقت كانت روح هابطة من الدروج....
وكعبهاا العالي كيصدر صوت.

فهد كان خارج من حمام تا كيلمح بنت عاطيااه بظهر و ظهرها نصو عرياان تا الهبطة ديال مؤخرتهاا بااينةةة
شعرها الاشقر مموج هابط مع ضهرهاا يلاه غادي يتبعهاا
تا سمع تيليفونو كيصوني ..
جبدو شاف رقم غير معروف
يلاه ايجااوب تقطع...
هز راسو يشوف البنت ملقاهاش قدامو كانت خرجات...


تنهد "يمكن وليت كنتخيل"
رجع تيليفون لجيبو ورجع خرج...
كيمشاا بتواازن و كيتمختر..

روح مع الخرجةة گاع الاعين
تحولات عندهاا ملاك...
كانت بعيدة گالسةة مع شي وليدات صغار تا شافت
روح وجات كتجري عندها تلاحت عليها و هزاتهاا روح
غادة جيهت عثمان...
لي قلبو بدا كيخبط...وهو كيشوفها هازة بنتو بين يديها
وجاايا لعندو هو بوحدو
ممسوقاا لتا واحد من غيرو ..
جاية و الابتساامة على شفايفهاا ...
و عارف الف واحد حااسدو.
على هد اللحظةة...
قربات لعندو و ملاك محااوطة رقبتهاا وتتبوس فيهاا...
اكرام كتشوف بنت زوينةة
عاطياهم بظهر واقفة مع عثمان همسات لفيروز فودنها
"شوفي ديك البنت تبارك الله يمكن مرات عثمان"
اية شافت فيه كيشوفو و هي تخنزر حيت عرفاتها روح...
اكرام حولات نظرها ليها.
"بنتي ايةة مرات خوك هاديك؟"
ايةة معرفات متقول وخصوصا قدام عائلة خطيبها
"هههه وي اخالتي "
اكرام بتاسمات..."تبارك الله"
ورجعو كيدويو...
فيروز معطاتش الامر اهميةة
عثمان عينيه خرجو و هو كيطلعها ويهبطهاا بتاسم
"عرفتي جيتي كتحمقي"
روح بخجل
"شكرا متزيدش فيه..."
عثمان ...شد بنتو من عليهاا
"بنتي سيري طلعي لبيتك
تنعسي "
ملاك متتعاودش الهدرة مع باباها بزرباا تمشاات كتجري"
عثمان شاف فروح ومد ليها يدو
"تشرفيني بشي رقصة؟"
روح بتاسم و مدات ليه يدهاا
وتمشااو وسط الطابلات...
وحطات راسها على كتفو و شعرها طايح على وجهاا..
مغطيه و هو محاوطها حاط يدو على اسفل ضهرهاا
ويد على خصرهاا و منعسهاا على كتفو كيتماايلو بشوياا
وكتحس بصبااعو كيتسااراو
على ظهرهاا
تا هي حطات يدها على كتافو و كتبتاسم...!

فالفيلا...كان فهد خارج تا كيصاادف ملاك داخلة...
محس تا شدهاا من يدهاا
ملاك وقفات مخلوعةة
فهد تحنى و كتيشووف فوجها
"نتي ؟"
ملاك تتشوف فيه مفاهمة والو
فهد بزرباا خرج تيليفونو وورااها تصويرةة
"هادي نتي يااك؟"
ملاك تتشوف تصويرة و تتهز رااسها باه.

"اه هادي انا و مامي".
فهد مسح على رااسو
"كيفاش ماميك ثاني فيناهي هد البنت؟؟"
ملاك شافت فيه و أشرات لحديقةة
"مع بابي "
فهد القرودة كيشطحو فوق راسو
"كيفاش بابيك؟ شنو سميت باباك؟ "
ملاك..."عثمان"
فهد تصدم....خرج عينيه...
من قوة صدمتو ..بلع
ريقوو وطلقها و كيتمشاا برزباا غادي لحفلةة

مع دخلة كيساااري عينيه على الحديقةة تا وقفها عندهم
فوسط الحفلةة و شدة لي كان شااد فيهاا وتاهي مستسلمة ليه...وكيفاش ناعسةة عليه
فهد حس بالقرودةة كيشطحو فوق رااسوو.

برك على القبضةة ديالو بجهد
و هو كيشوف فيهم قلبو كيضرب و السخاانةة طلعات ليه ...
عروق جبينو واااضحين...
اما انفاسو ولات حاارة كيف ثور....


اما انفاسو ولات حارة كيف ثور...
عينيه لي ولاه كيف جمر كيخرجو نااار منهم...
برك على يدو ورجع بخطواتو للخلف....

راجع للفيلا طلع مع دروج كيشوفو جناابو تاابع الريحةة
ديالها لي خلاتهاا فأرجاء الفيلا ..
تا وصل لبيت...وقف و حلو..
بانو ليه شي حوايج مليوحين فالارض عرفهم حوايجهاا
مسح على رااسو وسد الباب
مخلي الضلام..
هز تيليفونو و دوز ابيل...
خمس دقاايق...
جاوبااتو فيروز لي مستغربة من الاتصال ديالو...
"الو وي فهد فينك؟"
فهد كيدوي بهدوووء بحالا مواقع والو
"فش يسالي الحلف سيري شدي طريق لطنجة عندي شي خدمة هنااا مغاديش نجي معاك"
مخلا ليها فين دوي قطع فبلاصةة...
فيروز مفهمات والو مسحات على رااسها...
وهزات رااسها تتشوف ضياف مركزين مع الثنائي لي كيرقصو منسااجمين مع بعضهم فوسط الحديقةة
والاميرة لي بين يديه لي وجهاا مغطيه شعرها الاشقر..

تنهدات وشافت فإكرام
"حبيبةة راسي ضرني شوياا غادي نوض نمشي "
اكرام شادة فيدهاا
"گلسي اصحبتي يلاه بدات الحفلة "
فيروز
"والله احبيبة مكرهت مرة خرى تال عرس يلاه نخليك"
سلمات عليهم و هزات بوشيط ديالها و خرجات....
شافها شيفور ومشا كيطير جاب ليهاا اللوطو...

🖤فالفوق....كان واقف
بالقلدتو وهيبتوو كيتغدد كيحس برااسو كيف الحمار
ستغباااتو...لدرجةة عمرو تخيلهاا مخليااهم ايحمااقو
وجاي تمعشق...
فهد زفر بغيض
و هو كيشوف فيهم ...كيفكر
فالعقااب المنااسب لهاد الخائنة و الانانيةة لي قدامو
كتلة من الحقاارة كيشوف فيهاا بكره...
مكرهش يشدها و يعلقهااا
مصبر راسو وكيحاول يخلي الوحش لي فداخل ديالو...
ينعس مباغيش يفيق فهد لي كيف الشيطان...
حك يديه مع بعضهم...وشاف فساعتو...وضااار كيشوف
فالحوايجهاا....بانو ليه ملابسها الداخليةة
تحنى وهز سوتينات ديالهاا
بقا كيشوف شحال و شير بيهم جيهت المرااية...
ورجع...كيشوف فيهم من النافدة...
💜على براا
كانت الموسيقى خداامةة
وهي مزال مملات....كتحس بدنياا كضور بيهااا و حاليا
كتعيش لحظة زوينةة
مغمضاا عويناتهااا و حاطة يديهاا على صدرو الفولادي
عثمان هز ليهاا راسهاا....
و عينيهم فعينين بعض....
قرب شوياا و كيهمس ليها
قبالات شفايفهاا
"كتعجبيني"
روح حسات بالتبوريشةةة
"حتى نت "
عثمان بتاسم
"مالي انا؟"
روح تتبلع فريقها مقاداش تصبر تتشوف شفايفو كيف كيتحركوو...
"تتعجبني"
عثمان زاد ضحك..."غير كنعجبك؟ زعما مكاينش شي احساس اخر؟"
روح تتهز رااسها بلا و شويا تهزو باه...
تلفهاا حسات بيه كيخشي يديه فديك الفتحةة لي هابطةة لمؤخرتهااا

شوياا حسات بصباعو كيقيصو خيوك سترنغ....
تماك طلعات معاها سخانةة
"لاا زگااا"
عثمان سمع رفضهاا انه يزيد يهبك يديه....وحبس تماا
حاط يديه...على مؤخرتهااا

هدشي كاامل داز تحت انظار
فهد...وتحت بصرو كل لمسة و كل ضحكة و كل بسمةة و كل شهقةةة كان كيشوفهاا
كيشوفها وقلبوو كيضرب
كيشووفها و العافيةة شااعلة
طالعة مع لحمو كيتنهشوو و تحرقووو🔥
الغيرة غادي تقتلو...الغيرة لي هو برااسو مزال معرفتش مناااش علاش غادي يغير عليهاا هي شنو بنسبة ليه؟
واش حيت تبناها كيحس بمسؤولية تجاهها؟ ولا حيت مو مربية عليها الكبدة؟؟
ولا!.....
حيت كلام الطفلة الصغيرة تحول لحقيقةة فالمستقبل
وداباا قلبو ولا أسير...روح
ولا صااافي ستسلم...ولا نزوة

كيحس بالعرق كيهبط مع جبينو...
انفاسوو متساارعةة قلبو غادي يخرج من بلاصتوو
كيشوف عثمان كيقيس فيهاا و يلمس ليها لحمهااا
ضاار بزرباا غادي جيهت الباب
يحلو ويهبط يخلي عشتهم بجوج!...
وقف ورجع
كيتمتم بكلمات بشوياا

"تهدن تهدن تهدن!"...

رجع جوج خطوات للخلف
وستمر في مراقبةة خيانة
روح....لي هو حسبها خياانة
رغم انه مزال معارفش شنو هدشي....!

🖤تحت ....🖤
توقفات الموسيقى و توقفو على رقص...
بعد عليهاا و هوو فرحان ..
اما روح تتحس بالصهد....وسخونيةة و قلبها لي حلف ميزگاا ولا يدق بنتضاام...
باغي يفضحهاا ويسرخ بأعلى صوت....
"تباااارك الله عليك ا عثمان عرفتي تختار مراتك تتحمق"

عثمان هز رااسو بانت ليه وحدة من معارف ديالو....
"اووه ميغسي"
روح مفهمات والو اشمن مراتو
دازت وشاف فيها عثمان وضحك
"اجي نسلمو على مامات خطيب ختي"
روح شافت جيهت طابلة ديالهم كانت اكرام عاطيااهم بظهر...
روح
"غير سير نت نمشي لحمام ونجي"
عثمان..
."علاش مالكي ياكما كضرك شي حاجة؟ نمشي معاك؟؟"
روح تتهز رااسها بلا
"صافي غير سير انا بيخير
غير غنمشي لطواليط.."
هز رااسو بواخاا و خلاهاا
متاجه جيهت طابلة فين مجموعين...
روح هزات طرف ثوبهاا من الارض جاراه داخلة لفيلا
تحت انظار فهد لي مراقبها من ناافدة غرفتهاا...


دخلات روح...وتنهدات...تمشات
جيهت الطابلةة و خدات كاس د ماء...شرباات منو..
وبدات تتنفس....
"اوووف مالكي اروح "
حطات يدها على قلبهاا
"نت سكت مالك كضرب هكاا شوهتيني "
رجعاات...دخلات لحمام...
حطات بوشيط ديالهاا على براا
ودخلات لحمام...غسلات يديهاا ...وكتشوف فالمرايةة
شحال و هي شااردة فالمراية
ورجعات جوج خطوات للخلف...و تنفساات بجهد
"يااااااااه بركةةةةة اوووف اش فيها لفكرت فرااسي شويااا "
رجعات خرجات وهي طااجةةة خدات البخوشيت و تمات غادة تخرج...
لجريدةة تا كيبانو ليها اية و نوح...
واقفين فالمنصةة كيلبسو خواتم الخطبةة و اية اطير بالفرحةة....

نوح شااف فيهاا و كيدخل ليها الخااتم لصبعهاا بالبطئ
وهي عينيهاا ايخرجوو من قوة الفرحةة
لبسو ليهاا وبداو كيسفقو
هزات الخاتم ديالو هو و لبساتو ليه بزرباا
وبداو ناس كيصفقو ...

طلعات اكرام سلمات عليهم و تا عثمان واقف جنبهم...
نوح قرب لأيةة و بااس ليها رااسهااا...

قرب شوياا من ودنهاا وهمس
بشويا
"متفرحيش بزاف هدشي غير شكلياات "
اية هي الاخرى بتاسمات
وهمسات ليه
"ههه برد على رااسك ممشيت تا خديتك و كيف خليتك تخطبني غادي نخليك تزوج بياا"
نوح....بتاسم و بعد عليها كيضحك...مع الضيااف...
لي شاافهم يقول فرحانين...
روح كانت مرااقبااهم حسداتهم للحظةة...تنهدات
ورجعات للخلف جاارة ثوبهاا الاسود لي مجرجر فالارض..
والبخوشيت فيدهاا طالعة مع ردوج...
غادة لبيتهاا ..
تتمشا فالكولوار...و كيتسمع صوت كعبها العالي...
فأرجاء الكولوار...
كتمشاا برزباا وشعرها كيتحرك مع تحركاتهااا...
حلات الباب...ديال بيتهااا
ودخلات سداتو....
لاحت البخوشيت....
وحلات سنسلةة ديال الكسوا حتى طاحت للارض...
وبقات بدو بياااس......

"مليتي دغياا؟"
روح تشوكات بلاصتهااا
صوتو كان بحال ناقوس الخطر حسات بقلبهاا غادي يوقف ..!...
ضاارت عندو بالعرض البطيء
وبزربااا هزات كسوتهاا من الارض
كتغطي فلحمهاا
فهد بتاسم ابتسامةة جانبية
"مممم حشمانة تتخبي لحمك؟؟"
روح مخرجاا فيه عينيهاا بااقاا مصدومةة ممتيقااش
"ششششنووو كدير هنا؟"
فهد متكي على الحيط و واقف على رجل وحدة ورجل حاطها على الحيط....
"مممم ماشي هذا هو سؤال المهم...فهد تا حاجة ما صعيبة عليه لو هربتي لأخر دنياا كنت غادي نصيبك و نجيبك كوني هانيةة"
روح حسات بقلبها غاادي وقف...
شادةة الكسوى بيديهاا مغطياا صدرهاا
فهد ستاقم ظهرو بعدما كان متكيه على الحيط...
"مممم عجبني دور ديالك قدامي تديري فيها الشريفة العفيفةة و عندو كتسيفي؟"
روح تتبلع فريقهاا
"فهد شنو بغيتي مني ياك خليتكم علاش تابعني؟؟"
فهد بتاسم
"مممم ومزال كدوي؟؟"
كيتمشاا بخطوات مستقيمة جيهتهاا كلما زاد هو خطوة رجعات هي بخطوة للخلف...
تا ضرب ضهرهاا مع الزاج ديال السرجم...
فهد قرب و حد يدو على الزاج....

"شكووون نتي باااش ديري فيااا هكاا؟ اااه شكوووووون نتي "
محس تا جمع ليها وجها بين صباعوو
"رووح نتي جبدتي صداع على رااسك"
روح تتحس بوجهاا غادي يتهرس بين صبااعو لي كيف الحديد ....

كيدوي وانفاسو الحاارة كضرب فوجهاا
"قسماا بالله العظيم تا غادي نخليك ترباااي مزيااان و تعرفي شكتعني ضحكي علينا و تخلينا غادي نحمااقو و تجي تزلالي على زوامل هنا"
روح مخرجااا فين عينيهاا
على جهدهم نظرتهاا عامرة بالحقد...و عاامرة بالشر

اما عينين فهد فالمكر عنوانهم و الشيطاان مجسد فبؤبؤ عينيه....
طلق من وجهاا و بعد عليهاا

"لبسي حوايجك"
روح بقات واقفةة كتشوف فيه...
ضار وشااف فيهاا و هد المرة دوى بنبرة قااسيةة
"گلتتتتت ليييييييك لبسي شراااوط ولا والله العظيم تا نخرج هكا "
روح تهزات من بلاصتهاا و خدات نفس الكسوة كتلبسهاا
اما هو عاطيها بظهر و كيفكر
فراسو شلا بلانات...و بئس
المصير غادي تلقاااه....
هي قلبات عليه و هاهي لقاتو.
لبساات و ضار شاف فيهاا
شدها من يدهاا و خرج...
وهي مورااه حفياانةة
ملبساا والو فرجليهاا
كتجري تابعااه اما هو بنسبة ليه هادوك مجرد خطوات....
بزربااا هبطهاا...
و شاف فالباب الخلفي ديال
الفيلا...وجرهاا خاارجين
من الخلف...
وهي تابعاااه متنكرش شاداها البكيةة ولكن
حلفات متنزل تا دمعة من عينيهاا واخا يوقع لي وقع...
خرجها بزربااا و غادي بيهاا
كيف مسطي....الغضب عامي ليه عينيه...

كلما كيتفكر القرب ديالها من عثمان كيشعلو نيران قلبوو


خرجو من الفيلا و لقااو
سياارتو مور الفيلا....
كان ديجا علم الشيفور يجيبها ليه تماك...
برك على كونطاكت و تحلات طلعهاا وسد الباب و رجع طلع هو وكسيرااا
روح ضاارت و كتشوف فالفيلا
كتبعد عليها تتفكر ملاك فاش غادي تفيق فصباح ومتلقلهاش...
و عثمان....وقفات عند هد نقطة عثمان .💔

غمضات عينيهاا تتفكر فش كانت تترقص معاه....
كتفكر لمسااتو على ظهرهاا
فاش قال ليها كتعجبيني...
كان ممكن يتزوج بيهاا كان ممكن تبني معاه حياتهاا
كان من الممكن تعيش مزيان معاه
ضورات راسها تتشوف فيه كيف معصب...💔
هذا كابوسهاا لي جاا كيف
المرض الخبيث و حرق ليها
احلامها...

خنزراات فيه....ورجعات بصرها قدامهم...
ضور رااسو وشااف فيهاا
كيغلي من داخل ديالو...
مكرهش يشدهاا ويقتلها
...
🖤فبلاصة خرى🖤
سالات الحفلةةة...
و عثمان كل شوياا يقلب براسو عليهاا
تنهد مباانتش ليه هز عينو
فالنافدة ديال بيتهاا
قال فخاطرو..
"يمكن عياات ومشات تنعس"
رجع نضرو...لختو
لي شادة فنوح...و حاطة
يدها على يدو....
نوح بعد يدو بشوياا بلا ميعيق ....
ودوى تحت نيفوو
"متحطيش عليا يديك"
اية خنزرات فيه
شويا قلبات وجها عند الضياف كتبتااسم
"ضحك شوياا ونت مخنزر"
نوح بتاسم وقرب ليهاا
"ضحك كيجي زوين فالفرح ماشي فالگنازة"

ايةة خنزرات فيه و دوات بغيض
"داباا خطوبتنا گنازة؟؟"
نوح...."شنو كضني؟؟"
ضور رااسو و قلب عليهاا....
🖤عند روح....
لي الصمت سيد الموقف...
فهد الشمتة كتعصر ليه فقلبو
وشوفة فيها كتجيب ليه
القرف!..

تنهد وضور وجهو جيهت نافدتو..
روح...هي الاخرى
روحهاا كتحتاضر...💔
جسدها كيلفظ الانفاس الاخيرةة....
قلبهاا كيخفق اخر دقااتو...
يمكن فهد غادي يكتب اخر سطر فحياتها!...
حياتها لي كانت فواحد نهار ملكهااا
فهد لي كان عشق طفولتهاا
وفجأة بلا سااابق إنذاار
غادر ..و هاهو بعد 10 سنوات
رجع !...
غمضات عينيهاا و حلاتهم
ودوات بلا متحس
بصوت خاااالي من اي احساس
"علاش رجعتي؟"
فهد ضور راسو جيهتهااا

و طول فيهاا شو فةة مخليها ترتاعش من هد شوفات
"رجعت بش نحرقك"
ضور رااسو ثاني لطريق..
جبد گارو من جيبو و شعلو
وحطو فالفموو كيكمي و ينثر
روح تتشوف فيه كيف كيكمي
وينثر شعل جنون جموحهااا
ضورات راسها لجيهت
ناافدة لي جنبهااا و هي تفوه
على المراايةةة تا كونات
ضبابةة و هي تبتاسم
وبدات تترسم شكل قلب
فديك المراايةة سهات فيهاا
تتفكر فش كانت صغيرةة
وبضبط ....
🌼قبل 10 سنوات🌼
كتغوت و تهز يديهاا
"ياااااااي يااااااي انخرزو (زعما انخرجو) "
غزلان خنزرات فيهاا
"لا احبيبة غادي نخرج انا و فهد نتي غادي تبقااي فدار "
روح گلسات و تتشوف فالفهد
"واس بسح ؟ (زعما واش بصح؟)"....
فهد تنهد....
"وي غادي ناخدو شي حوايج لعرسناا اروح غير غادي تعيااي بقااي مع فيروز تعلبو الغميضةة"
روح خنزرات فيه...
"نااي ناي ناي مبيتس مبيتس (مبغيتش) بغيت نمسي معاك لاس لاس لاس (لاش) اتزوز بيهاا هادي سليلة (زعما شريرة)"

فهد شاف فغزلان وشداتو ضحكةة وجه غزلان مكيتفسرش....
غزلان شافت فالفهد وخنزرات
"فهد متقولش ليا ادير بهضرتهااا "
فهد بتاسم
"بنت صغيرة اغزلان"
غزلان بدات تتأفأف...
روح وقفات تتنقزز
"ياااي ياااي اديني معاك "
فهد هزها من حضن فيروز
بين يديه و محاوطة عنقو
"انا تنبغيك وانتزوز بيك و تولي لازلي (راجلي زعما)"
فهد كيموت عليها بضحك فش كدوي
"صافي الالةة تا متبقاايش بلا سنان بعداا و نفكرو فزواج"
روح بزرباا غطات فمها كضحك
"ساافي سافي راه اينوضو ليا سناني و تا هادو "
فهد همس
"ششششت اتفضحينا"
روح عضات لسانهاا
"اييي سمحلي زلات لسان"
بدا كيضحك...
"يلاه بقااي تخبي الاسرار"
بدات كضحك و بااستوو
خارجين وهو هازهاا
وغزلان تابعاهم...من الخلف
كتغدد...
طلعو لوطووو و يلاه بغات غزلان طلع القدام و هي تعنكش روح
"لالالا خليني انا لقدام"
غزلان خنزرات فيهاا
"شووفي راكي غير بزقولة
بلا ميوقفونا فطريق بسبابك الاطفال بلاصتهم لور يلاه تهزي لور"
روح عينيهاا تغرغروو
"علاااسسسسس تتقولي ليا هكااا"
غزلان تنهدات و شداتها من معصمهاا
"تخشااي لداخل يلاه تخشاي"
كدوي و دفعها لداخل تا كانت اطيح....
فهد شدها من يدها
"غزلان اتهرسي البنت "
غزلان غير مزايدة دفع فيهاا
تا طاحت روح على فمهاا
ودم هاابط من بلاصةة ديال سنانهاا لي مزال مخرجوو

فهد غير شااف دم تعصب ..
شد غزلان من يدها و دفعهاا
روح حسات بالالم فسينانتها
وبدات تتبكي...
"ههييييييء هييييء هيييء
ديدي ديدي فسناني"
فهد كيشوف فمها تعصب...
هزهاا و مشا كيجري..
لداخل فيروز شاافتهم و هي تنتاافض من بلاصتهاا

"اويلي مالها اويلي مال البنت"
فهد حطهاا و مشاا جاب قرعة الماء كتغسل فمها و تبكي وتشهق....ودموعها كيف شلال...
غزلان مربعاا يديهاا
"وصافي بلا فشوش راه غير كتفشش عليكم"
فهد هز عينيوو و خنزر فيهاا
"غزلان بلا متخليني نصعر عليك يلاه خرجي "
غزلان خرجات فيه عينيهاا
"ياااك ا فهد تتجري عليا"
فهد مجوبهااش
تنهدات و خدات صاكها و خرجات...
روح هزات راسها وشاافت
فافهد و تتبكي
"سفتيها دفعاتني سو هرسات ليا فمي هييييء هيييء"
فهد عنقهاا
"شششش صاافي"
عنقااتو تا هي...وبدات تتبكي

🌼نهاية الفلاش🌼

رجع عقلها للحااضر💔
والواقع...ضورات عينيهاا
ليه...وتنهدات
"فين غادي بيا؟"
فهد حل النافدة و لاح منها بوانتاا ديال لكارو...
ورجع كيشوف فطريق
ودوى ببرودةة
"لجهنمةة الكحلةة"
روح خنزرات فيه...

ودواات بهمس...

"لي تمشي ليها نشاء الله"
فهد
"شنو قلتي؟"
روح تتهز رااسها بلا
"حتى حااجةة"
هز رااسو باه...و عينيه كتخرج اللهب ..

روح تتحس بهاد طريق طول من عمرهاا مبغاتش تقاداا
كتحس بقلبهاا كلماا طوالت هد طريق
كلماا كيحتااضر كثر...
جفونهاا كيتسدوو....
ستسلمات...للنوم!

🖤فالفيلا ديال عثمان...
الاوضااع كانت بدات تهدااا
فقط صوت...السربااية كيجمعو الطواابل...
وصوت السياارات كيتحركو
شاادين مساارهم....
من غير عائلةة نوح لي كيودعو عثمان و آيةة
اكرام كتسلم على ايةة
"يلاه اعروستي الغزاالة دوزي بخير....وتيليفون بيناتنا"
اية كضحك....وتبتاسم
"اكيد اخالتي"
نوح سلم على عثمان....و
شاف فأيةة
"بسلامة"
اية بتاسمات..."بسلامةة"
ضرب ضورة و اكرام تابعاه
"بلاتي نوح تسناني"
تمات غادة تابعاا ولدهاا

عثمان تنهد....
"اووووف اخيرا سلات هد الحفلةة"
اية شافت فيه و هزات راسها باه..
"يلاه تصبح على خير غادي ندخل "
خلاتو وهزات جلايلهاا داخلة لفيلا...
عثمان بتاسم...وضور راسو
فالفيلا السربااية جمعو كولشي
و نقاو دنيااا باقيين غير الاضواء مزينين الفيلا....
جبد تيليفون من جيبوو
ودوز واحد نمرةة
بقا الخط شحال عا شد

"وي مسيو عثمان"
عثمان كيشوف فالنافدة ديال غرفة روح ..

"الخاتم لي وصيتك عليه وجدو لياا "

الراجل بتاسم...
"الخاتم ديال زمرد ولا الالماس؟"
عثمان...
"الالماس ."
وقطع رد تيليفون لجيبو
وغمض عينيه....كيتسناا صبااح يجي على احر من الجممر....
بااش يعرض عليهاا زواج💜

قلبو كيدق لديك صغيوراا
بتاسم و مسح على شعروو
وبدا كيتفوه غادي طالع
لبيتو ينعس تأخر الوقت


💜عند فهد وروح....

كانو بجوج...فسياارةة
روح تتحس بيه كيزيد فسرعةة

طاح فبالهاا ياكما يدير بيهم شي كسيدة؟ ويموتو

شوياا شافت مسدس تحت كوساان ديال كرسيه...
بلعات ريقهاا و تتخيلو
كيخسر عليها رصااصة و يفجر رااسهاا

شويااا تنهدات....
"لا مستحيل يديرهااا "
شوياا عاود سكتات...
ضورات عينيهاا و هي تلمح
قنبةة صغيرة من المراية
وهي تخرج عينيهاا
"ناري ميمتي ايعلقني فشي شجرة؟"
بلعاات ريقها تتخيل راسها
معلقة فشي شجرةة...
هزات راسها بلالا...
ورجعات شاافت قدامهاا...
كتفكر....
كيفاش غادي يقتلها بدات.
تتفكر فشخصيةة فهد....
بلعات ريقها وهي كتخيلو.
كيطبق عليها جميع طرق لي جاو فبالهااا

يخوي فيها الفردي و يعلقهاا
ولا يخشيها فلوطو ويلوحها من شي جيحةة باش تبان بحال حادثةة سير

روح صافي قلبها غادي يسكت

شاافتوو عينيه...حمرين...
ومرة خرى كيجبد گارو من جيبو...
وكيبداا يكمي..قدامهااا
هي صافي عرفاتو يمكن ايطبق عليها الطرق ب
ثلاثةة

روح تتشهدد و بلا متحس

رجعات داكرتهاا للخلف فش ماتو واليديهاا

حياتهاا مع فهد فصغرها و فاش مشاا شحال حزنات عليه...

تعرفها على إسمهان وكيفاش كانت صحبتها روح بروح...
كيفاش نبهاتهاا من صفوان

ومسمعاتش منهااا
ودابا خسراتهااا صفوان
لي ردات ليه ضربة ضربتين...

منصف لي عرفاتو فوقت قصير ولا بيست فرند ديالها
وكاتم اسرارهاا و تابعها فزبااايل ديالهااا

ولي دارتها يتگدم فيهااا
فيروز لي كانت ام ...
وكانت تتخاف عليها من الهواء لقااسهااا

ولكن للاسف حسات براسها
كانت قااصحة معاهاا
تنهدات...
"كون قدرت نرجع لور كون غوضتك"
كدوي فخااطرهااا

بدات تتبكي ...وتتشوف فالناافدةة

قسمات متبكي...ولكن هاهي مرة اخرى كتخلف وعد
لي واعدااتو لراسهااا
وكتسمح لهاد دموع الفضوليةة
بش تخرج من تحت جفونها
وتشهد على كمية الالم لي عاايشاا....

حسات باللوطو وقفات....
فهد شاف فيهاا و خنزر
"هبطي"
شافت فين جاايبهاا
تا كتصدم بالبلاصةة خاويةة
فيها بقعة ارضيةة و جنبها
بحيرةة صغيرةةة...

و شي شجااار...
حلات الباب و نزلات
هزات فيه عينيهااا
ومدبلين بالدموع
"شنو غادي دير فياا؟؟؟"
فهد خنزر فيهااا
"نتي سباب اروح فأي حاجة غادي توقع ليك من هنا لقدام"
روح مخنزراا فيه
"نت حمق و مسطي و مريض"
فهد بتاسم...."ونتي شنو؟"
روح تتشوف فيه و حابسةة دموع...


فهد قرب ليهاا وكيشوف فلحمهاا كتجي فبالو غير دوك لقطات...
فش كان كيشدهاا
عثمان...
روح..تتشوف فيديهاا فين
كيشوف ياكماا فيها شي
حاجةة
فهد محس تا خشاا صباعو
فلحمهاا
وكيغوت بجهد كيف الحمق
" عثمان قاااااسسسسسكك يااااك قاااسسسسسسك دوي واش كتبغيه يااااك حبيب قلبي غادة كتجري عندو حتى كازا"

روح تتبلع فريقهااا وتتفكر

داك نهار فكلينيك الهدرة لي قال عليهاا و نهار كانو قدام الريسطو الهدرة لي قال ليهاا

كولشي مزال فعقلهاا بحال غير البارح
هو جرحهاا و يمكن دابا تا هي
جاا الوقت فين تخدش رجولتو

روح ضحكات بإغرااء
شوياا جمعات ضحكه
"اااااااه كنبغييييييه وكنمووووووت عليه حبيب قلبي وحب حيااااتي اه اه قااااااسني و نعست معاه وقاس كل زاوية فلحمي و انا ليه جسدا وروح "

فهد صوتهاا بحال ناقوس فودنيهاا
مزير على كتافهاا و كيتسمع غير وصوتهاا و الهدرة لي
قالتهاا ورك عليهاا
ورجع بعد يدو رااجع بلور...
كيدير برااسو لالالالا....

"ميمكنش كتكدبي يااااك كتكدبي؟"
روح تتهز رااسها بلا و فعينيهااا ناار حااارقةةة
لهيب الحقد....لهيب الثأر
"لا مكنكدبش انا سلمت راسي لعثمان و نت معندك متصور مني"

فهد كيرجع بلور...وكيبعد عليهاا وكيهز رااسو بلا....
وقف جنب لوطو ديالو....
وشاف فكوفر لوطوو
وكيشوف فيهااا...
حل الكوفر و جبد بنزين....
روح شاافتو وهي تخلع...
همسات بشوياا
"غادي تحرقني"
فهد هز البيدوزااا....وغادي
جيهتهاااا

وكيتمشاا ببطئ روح قلبها غادي
يسكت تتشوفو غادي ي
كيقرب.
وكيحل البيدوزااا و كيقرب
"غدرتيني اروح طعنتيني"
روح تتبلع فريقهاا و تترجع بالخلف....
تتهز رااسها بلا ...

فهد كيردد نفس الهدرة.
"كتبغيه نتي كتبغيه سلمتي ليه راسك"

روح تترجع باللور...
محسات تا عكلاتهاا حجرةة
وهي طيح...
تتشوف فيهاا ولا
قدامها لاح الغلاقةة ديال
البيدوزاا و هزهاا كيخويها
على روح....
روح تتشوفو كيخويها عليهاا
وهي تتبكي...
"عفاك متحرقنيش عفاك عفاك متحرقنيييييشششش هيييء هييييء هييييء متحرقنيش لالالالالا "

تتبكي و تغوت كيف مسطيةة


فهد خوا عليها البيدوزة كااملة
بتاسم..وجبد الولاعةة من جيبو...

"اخر مرة غادي نسولك تتبغيه؟؟ "
روح تتشوف فيه و صدرها كيتهز و يتحط...
تتفكر و تعاود تفكر...شنو
تقول صرحة؟ ولا تكدب
تموت و لا تعيش!....
سكتات شحال تتفكر....
تتفكر و تزيد تفكر....
سدات عينيهااا
"ااااااه كنبغيه و غادي نموت و انا كنبغيه"
فهد طلق الولاعةةة...طيح عليها...

✨اصبحنا واصبح الملك لله

فاق...مخربق..وشعروو منفوش
شوياا مسح على رااسو...
و وقف كيتكسل...شاف.
فالساعتو...
ووقف غادي يدوش....
دخل لحمام ...و حيد حوايجو
بقااا صولو..والماء هابط
مع سرتو..🖤مشكل منحنى
على خصرو...
حاط يد على الزليج...وكيجيو
فبالو شلا دكريات....
سد عينيه مخلي الماء...
هابط مع رااسوو و شعرو
فزگ....
سد عينيه....
💜قبل 7 سنوات 💜

تحل الباب ...و هاز فيدو
بوكي د ورد و علبة دشكلاط....
مبتاسم و كيضحك...حط
الورد و حط علبة الشكلاط...
وقف كيشوف فالدروج...
و بتاسم....
غادي طالع مع دروج كيتمشاا
بخطواتو الثابتين وسرااع
بااش يشوفهاا....
كيصفر...والفرحةة خارجةة
من بؤبؤ عيونو...
غادي جيهت بيتهم ...و وكرهم
غرفتهم لي فيهاا سرير
شااهد على لياليه معاهاا
شاهد على كل لحظةة عاشها معاها...
شاهد على عذريتها لي سلبها ليهاا فالحلال و كزوجة ليه
شاهد على ولادة بنتو...ملاك
وصل قدام الباب و حل الباب
والابتساامة على شفايفوو
"زمرد"
وقف مصدوم....كيشوف فهدشي لي قدامو....

💜بالعودة للحاضر💜

سمع الباب كيدق....
حبس الرشاشةة و خدا فوطا
لواها على نصوو...
وخرج...غادي جيهت الباب
مع حلو كدخل ملاك...
مقلوبة بنعاس و تمشات تلاحت
فوق سريرو كتشخر...
بتاسم عارف بنتو..وحالتهاا
غالبا مكتفيق فنص ليالي و تجي تلاح حداه بلا متحس
وفش كيسولها فنهار مكتعقلش...

سد الباب و رجع لدريسينغ

كيلبس حوايجو...
تيشورط...معاه سروالو🖤
فالاسود الغاامق...
لبس كلاكيطاا ديالو....كانت
ايضا فاللون الاسود...
نشف شعرو و مشاا
جيهت بنتو بااسها و غطاها
ورجع غاادي خارج...💜

سد الباب على ملاك و خاشي يديه فجيبو....
غادي هابط...يصايب الفطور
لأميراتو....كيف مسميهم
شاف ايةة گالسةة
شادة كاس القهوى تتشرب
"صباح نور"
ايةة "صباح الخير"
عثمان...تمشاا الكوزينةة حل
ثلاجةة كيحط دكشي لي غيحتاج...
اية متبعة ليه العين....
شوياا بتاسمات..."شفتك فرحان"
عثمان هز رااسو باه....
"ماشي من حقي؟؟"
اية مبتاسمةة
"لا من حقك..."
عثمان بتاسم
"بغيتي اومليط ولا بيض مسلوق؟؟"
ايةةة "لا بيض مقلي حسن"

عثمان..."واخاا"


تحط الفطور...و بتاسم برضى
سمع صوت تيليفونو
خداه و دخل واتسااب
كانت صورة للخاتم...من الالمااس🖤
شكلو زوين بزاااف وكيحمق
بتاسم برضى وجاوبو
"سيفطو لياا "
ورجع تيليفو لجيبو...

گلس و كيشوف فأيةة
"روح مزال ناعسةة؟؟"
ايةة كتاكل..."معرفتش"
عثمان وقف
"غادي نمشي نفيقهاا"
ايةة مجاوباتوش...
طلع بزرباا غادي لبيتهاا
كيتمشاا كل خطوة بخطوتين
💜فمكان ثاني..
بدات تتحل عينيهااا وكتكسل
شافت فسقف...وتنهدااات
كترجع ذااكرتهاا لليلةة البارح

💜فلاش باك...
طلق الولاعةةة عليهاا
روح شهقاات تتنساا العافية تشعل فيهاا
فهد بتاسم بستهزااء...
"نوضي "
روح تتشوف الشعالةة فش طاحت عليها طفات...
هزات دراعها وشماتهاا
مكانتش فيها ريحةة ديال البنزين كيفاش ملاحظاتهاش
من قوة الخلعةة ملاحضاتش انه معندوش ريحةة
قاستوو بلسانهاا عرفاتو ماء..
كان مجرد ماء...
هزات فيه رااسهاا مفاهمة
والو...
"شنوووو بغيتي مني واااش باغي تحمقني"

فهد شدها من يدهاا و طلعها
"متخافيش اروح موتك بيدي و حااليا مباغيكش تموتي "
روح كتفركل بين يديه....
هزهاا و غادي بيهاا لوطو ..
💜نهاية فلاش..!

سمعات صوت الباب...كيدق
بزرباا وقفات جاامعة ليزار
عليها....
حيت ملابساا والو...
دخل...
تحل الباب ودخلات الخدامة.
حطات ليها كسوا بيضااء
و خرجات...
بلا كلمة بلا جوج ..
مخليا روح ضاايعةة...
كتفكر ...
وقفاات هكاك عرياانةة
وتمشات جيهت الكسواا
هزاتها و تمشات لدوش...
دوشات و خدات لكسوا
لبساتهاا
طلقات شعرهاا وشافت راسها
فالمرايةة
ودوات بغنجرةة
"اوف هد زين كامل كان ايموت محروق"
مع اخر حرف تحل باب الغرفة
دخل فهد و خنزر فيهاا
وسد الباب.....
روح شاف فيه و قالت علاش لا مديرش صواب
"صباح الخير"
فهد مردش عليها.....سكت
ورجع طلع فيهاا عينو.
"توحشتيه؟"
روح شافت فيه مصدومةة
من هدرتو ..
بلعات ريقهاا وشوياا قالت علاش متعصبووش..
"مممم صرحةة اه توحشتو"
فهد عااد مزاادت الغيرةة
شعلات ليه فقلبوو ..
محس تا شد دراعها بين صباعو...
تا غرس فيها ضفاارو...
"برهووووووشةة"
روح بتاسمات بغروور...
"برهوووشة و كنحرقك فداخل ديالك"
كدوي و تحط صبعها على قلبو
"هذااا كنحرقووو سمعتي كنحرقووو و مخليااك كيف جفاف تحط صبااطي كنعفط عليك كيف جفااااف"

فهد كل كلمة كتزيد تجعروو.
كل كلمةة كتزيد تشعلو...
خنزر و طلق يدهاا

"تبعيني"
روح ستغربات من برودةة
دياالو...ستنشقاات الهواء ..
وسااطت بزعفاا
وخرجات تابعاه...
هابطة مع دروج...وكتشوف
ربعةة د نااس مجموعين على طاابلةةة
ستغربااات "شكون هادو"


فهد هز فيها رااسو...
"هبطي.."
هبطاات...و تتشوف فيهم...
فهد بتاسم....ودوى غير بالعينين مع الراجل...
لي مد ليها الورقةة
"سني ابنتي هناا"
روح يلاه بغات تقراا الورقةة
طيرها فهد من يدوو
"قاليك سني ماشي قرااي"
روح..."ماشي من حقي نقرا علاياش نسيني؟؟"
فهد بتاسم بستهزاء
"متخافيش هادو غير وراق الورث فيروز كانت محولة شي ممتلكات لسميتك بغيتهم يرجعوو بسميتي..."
روح..عاود جرحهاا
طيرات الورقة من يدا و خدات ستيلو ووقعاتها بزعفا و لاحتها على وجهوو.
"خود املاكك تربح بيهم "
وتمات طالعةة كضرب فجلايلهاا
فهد شد الورقةة وبتاسم.
ومدها ليهم...
"كملو الاجراءات"
هزو رااسهم بواخاا...
و تم طاالع عندهاا....
🖤فالبيت كانت روح...

كيف مسطيةة غادة جاايا
"قاليك الممتلكات قال ليك صحاب ليه انا طماعة سير الله يحرقك نت و فلوس الله لا يساامحك"

تحل الباب و هزات رااسها فيه كتاكل ضفارها من قوة الاعصاب مكرهاتش تشدو تاكلو بحال ضفارهاا

"علاش جااااي؟؟؟"
فهد بتاسم..
"توحشتك و جااي نشوفك"
روح مخنزراا فيه...شويا
قلبات ديك تخنزيرة لشوفةة ديال السخريةة
"مممم ولكن انا متوحشتكش انا كنتوحش غير عثمان"

فهد بتاسم واخاا العافية كتاكلو فداخل ديالوو...
"ممممم بصح؟ ولكن شنو ذنبي انا مكتوب عليا نتوحشك"...

روح غير مزاايد كيستفز فيها
"ههههههه اوووه نسيتي راسك؟"
فهد هز حاجبوو
"ممم كيفاش احبيبة"
روح ديك الكلمة ديال حبيبة
سرات معاهاا كيف البنج...
فهد بتاسم وكيقرب ليهاا
تا ولا شوياا و يزيد يخشيها فيه.

"حبيبتي مالكي سكتي شنو كنتي باغا تقولي؟"
روح تتبلع ريقهاا و تتهز رااسها
"ككنتت ببغييت ننقووللل"

كتلعثم فالهدرةة..
فهد بتاسم..

."مالكي واكلا تقاشر؟"

روح مردااتش...
"بزااف عليك"
فهد..."مممم ومالكي ؟"
روح ..."نسيتي رااسك بلي نت شااااارف شاااارف فهمهااا فاااااتك القطار"

فهد بتاااسم بغروور..

"الراجل عمرو كان العمر عيبو "
فهد عطااهاا ....بظهروو
"اما المرأة عيبها لسانها اروح"
روح سكتات...وتتشوف فيه
خرج..وسد الباب...مخلي.
شوياا تنتف شعرهاا

🖤فالفيلا ديال....الفارسي

فاقت فيروز مخلووعةة
"روووح روووح "
خدات تيليفون و كتصوني"

بقاا الخط دايز شحال عااد جاوبهاا

"الوي وي"
فيرووز...

"ولدي واش عندك شي خبار على روح؟؟"

فهد...

"صافي كوني هانية وعدي وفيت بيه...روح معايا دابا"
فيروز.."واخاا اولدي"
قطع عليها فهد وبداا كيضحك
عند روح..
گلسات للارض و بدات تتبكي
وتشهق...وتنخصص بشويااا
"متبكيش اروح متبكيش اصلا هو هدشي لي بغاا يشوفني هكاا مستسلمةة ليه ولكن عمروو يحلم بيهاااا عممممممرو"

سكتات و رجعات تتفكر شنو دير...شاافت فراسها فالمراية
وهي تبداةضحك..
"ههاهههااههه "
تحل الباب مع دوك ضحكات لي مكانوش كيبشرو بالخير
فهد خنزر فيهاا وجمع عينيه
بشك.
"مالكي؟"
روح شافت فيه وجمعات ضحكةة "منضحكش؟"
فهد
"لا غير ضحكي اصلا راكي ضحكة"
روح ميعات فمهااا
"اوى ياكما عوال تخيليني هنا حياتي كاملةة؟؟"
فهد هز راسو بلا...
"لا متخافيش ليوم غادي نردك لفيلا اصلا فيرووز توحشاتك"
روح سمعات اسم فيروز ..
وهي تفشل...بداو عينيهاا يتغرغرووو
"عفاك ديني دابا"
فهد طول فيها شوفةة و لوهلة فهم نقطة ضعفها
"مممم ولكن بشرط"
روح شافت فيه و دارت ليه براسها شناهوو
قرب منها فهد تا ولاو بيناتهم سنتمرات..معدودة.
"روح ديري عقلك وواعديني تكوني مطيعة"
روح بقات تتشوف فيه وتتأمل...تفاصل وجهو بلعات ريقهاا
"ممم واخاا "
فهد هز راسو باه و حط يدو على شعرهاا
"خليني معاك زوين"
روح تتهز رااسها باه.
"يلاه ديني عند فيروز"
فهد هز رااسو بواخاا
"واخاا يللاه..وجدي رااسك"
روح بتاسمات ليه
"هي لولةة"
عطاتو بظهر تتجمع خصلات شعرها الاشقر...وعقلها الشيطااني خدام كيخطط"
حسات بالباب تسد وهي تبتاسم...
"مزال متولد هذا لي غادي طيعو روح اسي فهد مزال"
ميلات خصرهاا و حطات يديها بجوج عليه...
وتتشوف بكل ثقة فالمراية
"روح الدكالي عمرها كانت مطيعة متمردة و عاشقة جبارة و مؤدية ههههههه"
روح لوهلة تحس بيها ولات مختلة عقليا...
🍷فبلاصة خرى...
هز رااسو وشااد الخاتم بين يديه
"هدشي لي كاين اسعادة الضابط خااصك تعرف شكون خطفهاا"
البوليسي شااف فيه و فحالتو
"ممم سي عثمان انا متافق معاك ولكن واش راجل بحالك و مداير كاميرات المراقبة حشومةة كون كنتي دايرهم كون سهلتي علينا المهمة"

عثمان غير مزاد صعرو...
وقف و قوس حجبانو...
"سمع اسي انا ممجبورش ندير لا كاميراة مراقبة لا زبل
نت كتخلص من ضرائب لي كنخلص انا و من واجبكم تلقااوها الا كانت فالارض تجبدوها ولكانت فسماء تهبطوها مااااشي شغلي"

الضابط تزير..تنحنح...
"حم حم واخا اسي عثمان يكون خير"
عثمان كينهج...وصدرو كيطلع ويهبط...مكرهش هد العافيةة لي شاعلة فصدرو يطفيها
ولكن الغالب الله ميقدرش الحاجة الوحيدة لي غادي طفيها ليه رجوع...روح..

"بابي "
ميل راسو وشاف فيها وبتاسم
"نعام ا اميرتي؟"
ملاك ميلات شفايفهاا
"بابي علاس فين مساات روح؟"
عثمان قوس حااجبو...
"مشات ...."
سكت و معرف باش يجاوبهااا
نقزات اية...
"اجي احبيبة لعبو"
ملاك كدير ليها براسها لا
"بلاس انمسي نعس"
اية دارت ليها واخاا...
"يلاه نمشي معاك"
...عثمان كيشوف فبنتو كيف
مأزمةة بحالو...روح فوقت
قصير قدرات...تخليهم بجوج
يتعلقو بيهاا و هاهي مشات...
فلمح البصر..مأكد هي تخطفات
ولا بالاحرى كيقول هكا حيت عارفها معندها فين تمشي..
شد الخاتم مرة خرى بين يديه
وتنهد...
"كنت عوال ليوم لبسو ليك كنت باغي نفاجأك..."
سد عينيه...وببطئ بداو كينزلو دميعات صغار....
فش كيولي راجل يبكي عرفي بلي كان عااشق..


هبطات...و شافت فيه كيف
مربع يديه...وكيتسنااهاا
"على سلامتك"
روح دارت ليه ديك الابتسامة ديال بزز...
"ممم الله يسلمك"...
حل ليها الباب و طلعات شافت
فيه و دورات عينيهاا مع حركاتو تا ركب جنبهاا
شاف فيهاا و بدا كيضحك
عكسها هي لي مغوبشاا و مخصرة سيفطهاا...
تحركات لوطو...وشاد طريق
لطنجةة...
روح حسات بالملال...بدات
تتشوف فاللوطو تلقا شي حاجة و لا شي لعبة تلهي بيهاا راسها...
تا بانت ليهاا واحد تشيبس...
ديال الملحة كتحمقهاا
هزاتها بلا متردد...
حلاتها وبدات تتاكل...
فهد شاف فيها وبتاسم فخاطرو...
"دازت 10 سنين و لكن متبدل فيك والو "
روح كتاكل...و بلا متحس
ضحكات...
وشاف فيهاا
"عقلتي؟"
روح بتاسمات...."مونيكا"
فهد بدا كيموت بضحك...
🥀فلاش بااك🥀
قبل 10 سنوات
سالا الاحتفال...فشركة
الفارسي و بداو ناس كيخرجو
وكل واحد كيدوي على الاحتفال و على طريقة تنظيم...لي كانت اكثر من راائعة و هدشي معهود فعائلة الفارسي...
ناس اكاابر و دوقهم عاالي..
تعالات الهتفات و اصوات صحفيين معاهاا...كيهتفو
بسميتو...
"سي فهد سي فهد عفاك شنو تبغي تقول لينا على المناقسات لي ربحتو طول العام وشنو سر نجاحكم؟؟"
فهد بتااسم...
"السر يكمن دائما ...في قوة و اصرار الناس"
تجاوزو...و فيديه البنت صغيوراا و دلووعةة لي تعرفات مؤخرا...
ولي كولشي كان عارفها متبنية من طرف العائلة .
روح خااشية راسها فعنقو
وكتستنشق ريحت عنقو رجوليةةة
"نمسيو (زعما بغات تقوليه نمشيو) . لدار؟؟"
فهد بتاسم
"غادي تمشي مع فيروز انا مزال عندي شي خدمةة"

روح تتهز رااسها بلا
"هئ هئ هئ هئ ننننن عفاك عفاك ديني ديني معاك"
فهد يلاه ايدوي حس بيد تحطات على كتفو...
يد انثى متلاعبةة وهي الاخرى
سمراء ..و عيون بنيةة واسعة
و مكياج صاارخ جسم ممتلئ
و انوثة طاغيةة
فهد بتاسم...."مونيكا"
مونيكا بتاسمات و شافت فروح و هي تهز يدها جبدات ليها حنكهاا
"اوووه سووو كيوت"
فهد بتاسم....
"دقيقة و انا تابعك"
مونيكاا "انتظرك"
فهد شاف فروح...صغيوراا
لي ميعاات فمها وبدات ديماري بش تبكي...
"شششش علاش ااتبكي دابا؟"
روح تتهز راسها بلا
"علاس علاس اتمسي معاها"
فهد قوس حاجبو
"روح هادي خدمة و صافي "
روح معنقااه و خااشية يديها فعنقوو...لدرجةة
يديها صغيورين...والباردين بورشووه...
"روح بلا بكاا صافي سيري انقول لفيروز تعطيك شكلاط"
روح تتهز رااسها بلا
"مبغيتوووس بغيتك نت"
فهد عياا ميسااويها معاها وتقول واش بغات تفارق عليه
تا عياا وسيفط فيروز بوحدها و هزهاا ثاني هازها معاه...
تمشا جيهت سيارتو...
لي كانت مونيكا كتساينو...
شافتو هاز روح و هي تغوبش
فهد بتاسم ليهاا
"ديزولي مونيكا مي صغيراا مبغاتش تمشي "
مونيكا بتاسمات
"ماشي مشكل"...
روح صغرات فيها يعينها و خرجات ليها لسانها نوع من سخريةة
طلعو فلوطو و روح بيناتهم
فهد من طرف و مونيكا من طرف و روح...مخشيا وسطهم خخخ
الشيفور كيسوق....
روح...تكات على فهد وحطات راسها فحضنو...
تاهو قادها و نعسها على رجليه
مخليها مرخياا ونص جسمها فوق رجليه ونص لخر..
فوق كرااسةةة
مونيكاا ضورات راسها وشافت فيه كيف كيعاملهاا
حيد لفيست ديالو و غطاها بيه...حيت لبسة غير كسيوا
خفيفةة...
جاتها الغيرة من روح..صغيوراا دات 7 سنوات.
بمجرد.. فهد مهتم بيها لهاد
درجةة والا وهي عزيزة عليه بزاف...
"حم حم صرحة سعداتها"
فهد شاف فمونيكا وبتاسم
مونيكا كيدوز يدها على شعر روح لي كان فهد حاط يدو هو الاخر على شعرهاا
"هي محظوظةة حيت فحظن رجل بحاالك اكابر وشهم"
فهد بتاسم ليها كرمز اللباقةة


مونيكا..
طريق كلها محيدااتش عينيها على فهد...تا وصلو لريستو
فين كانو دايرين يناقشو
موضوع شرااكةة بين شركة فهد وشركة مونيكا للنسيج..
روح بدات كضربها ثاني الفيقةة
وصلو لريستو و هبطو...
وروح ثاني هازها فهد...
دخلو وبداو كيستقبلوهم
ديجا كانو حاجزين..طاولةة
ليهم...
گلسو و دومونداو على الاكل
و روح گالسة و غالب عليها
نعاس...
خدا ليها فهد الايس كريم
بش توگد...
هزاتو و بدات تتاكل و عينيها
نص مسدودين نص محلولين
فهد منغاامس مع مونيكا
كيدويو على الخدمةة و مرة مرة كياخدو شي حاجة من طبااسلهم...
روح حسات بالبولةة مزيراها
عيات متحبسهاا قربات طرطق
"فهد فهد فهد"
فهد دور راسو ليها
"نعام "
روح دارت ليه بصبعها صغير
حركةة هو الوحيد لي كيفمها
"بغيتي ديريها؟؟"
روح تتهز رااسها باه...
يلاه ايدوي قاطعاتو مونيكا
"هههه بغاات حمام ماشي مشكل غير رتاح انا نديها"
وقفات مونيكا و تحنات تا فاااض صدرها قدام فهد...
وشدات يد روح كتعيوج
وتمايل قدامو ..غاديين لحمام
دخلو و هي تأشر مونيكا لروح
لگلاس...
"يلاه سيري"
روح طلقات من يدها و دخلات
لبلاصةة وسدات الباب طلعات كسوتها و حيدات سليب و گلسات...تتشرشر
حسات برااحةة و هي طالقاها
مونيكاا تنهدات
شافت تيليفونها كيصوني و هي تخرج من حمام...
وسدات الباب ووقفات جنب..
كدوي
"وي وي مممم اه اه انا معاه"

لداخل🥂
كانت روح...سالات غسلات يدها ومسحات تحتهاا وهزات سليبها و قدات كسوتهاا
وخرجات يلاه اتحل الباب
وهي ترصى بلاصتهاا فش بدات تتسمع الهدرة لي كتقول

مونيكاا...
"اه اه اصحبتي راه جاب معاه واحد بعلوكةة معرفت كي ندير دابا لدرت ليه الحبةة غادي يطيح وبرهوشة معانا
كي غندير ليها؟؟ مممم بلاتي نعطي لبرهوشة تاهي شويا بش يطيحو بجوج؟؟ مممم صرحة مبقا ليا تا خياار هذا هو الحل الوحيد يلاه بسلامةة"
روح تصدمات....
رجعات خطوات للخلفةة و عاد حلات الباب
مونيكا شافت فيهاا
"حم حم روح ساليتي؟"
روح تتهز رااسها باه
وابتسامة بريئةة
"يلاه نمسيو اطاطي"
شدات ليها مونيكا فيدها مرة
خرى...وتمشااو راجعين عند فهد...
روح كضور الهدرة ديال مونيكا فرااسهاا...
شوياا و هي تبدا ضحك..
گلسو فطابلةة...و بدات موسيقى خدامةة
روح بتاسمات...و شافت فمونيكا
"نوضو ستحو؟"
فهد شاف فروح بصدمةة
وعارفها مغيارة تا غزلان متتخليه يرقص معاها وشنو جاها دابا على مونيكاا"
مونيكا بدات كضحك ووقفات ومدات يدها لفهد..ووقفو
طلعو لحلبة الرقص يرقصو
روح بتاسمات وشافت فصاك
ديال مونيكا قلبات و لقات شي حبيبات...
وهي تبتاسم...وهزاتهم
لاحتهم فطبسيل ديال مونيكا
ورجعات لبلاصتهاا
كتصنع البراءة خخخخ
سالات موسيقى وفهد و مونيكا رجعو گلسو...
روح بتاسم وقربات جنب فهد
وهمسات ليه جنب ودنو
"زيب لينا سيبس (شيبس زعما) "
فهد شاف فيها
"علاش مالنا فسينيما؟"
روح كضحك
"هيههيهيهيه دابا ترزع هادي سينيما"
فهد هز كتافو بلا مبالات ودوموندا ليها على شيبس
شوياا رجعات الاغنية خدمات
ومونيكا بدات غير كترگع
ودخل وتخرج فالهدرة شويا
ولات كيف سكرانة خخخ وتخصر فالهدرة وتلوط على فهد...
سمعات اغنيةة تامر حسني
"ناااسيني ليه.."
وهي تنوض تبكي و تطيح وتنوض...
روح تتاكل تشيبس مداتها لفهد
"سفتي ها سينيما"
فهد شاف فروح و تعجب...
تخلطو عليه العرارم وكولشي ناس كيشوفو
هز روح وخرج مخليين مونيكاا
تتشطح و لي لقاتو تبوسو
خخخخخ
روح هازا تشيبس تتشوف فيها و ضحك...

🥀نهاية فلاش باك🥀

روح بتاسمات...
"كنت صغيرةة "
فهد هز رااسو باه
"كنتي صغيرة ولكن ذكية"
روح بتاااسمات...
شوياا حسو بلوطو بدات تتوقف ابوحدهاا..
روح تخلعات....
"شواقع؟؟"
فهد "لوطو خسرات يمكن"
نزل فهد و هو يقوس حاجبو
فاش لقاا
زااج مخشي وسط طريق
يعني بحال شي فخ....
هنا وقف راسوو و هو يضوور.
رااسو فبلاصة
ضلام بزاااف و غير شجار
لي كيبانو ليك كيتحركوو
المنظر يطيح منك نص...
وصوت عويء الكلاب مسموع
حس بشي صوت...بين دوك
الاشجاار...
بحال شي عينين مرااقبينوو
قوس حااجبوو و هو كيحس
بالصوت الخطوات كيتحركو
كيسمع توشويش..دياال بزاف د ناس فهاد بلاصةة
اما فسياارة كانت روح..
شوياا و تبول تحتهااا
تتحس بالخوف بحال دكشي
ديال افلام رعب...💔
شداتها البكيةة كيبان ليها
شي خيال كيتحرك قدام سياارة
وهي عارفة فهد خلف سياارة
الشيبس بين يديها رداتها
كيف طحين من قوة توتر دياالهاا...
تتحس بشي واحد كيقرب..
كضور عينيهاا يمين وشمال
حسات بشي صوت جااي
جيهت طوموبيل...و صوت
الريااح مكيهدااش صوت
عويئ الكلاب صوت الاشجاار
لي كتحرهاا الريااح...صوتها
بحال صوت صرخات امرأة مضلومةة
صوت الرعب لي كيخلي قلبك يوقف💔...
كتسمع توشويش وصوت
بزاف د ناس كيوشوشوو
طلقات تشيبس من يدهاا و طلقاتها لغواات
"ااعععغغغغععععغععع اععععععععععع"
ويدين كيشدوهاا
"روووح رووووح هداااي هدااي ترصاااي ترصااااي"
روح بدات تتزگا و هي تتسمع صوت...
حلات عينيهااا و مزاال مبغات تهدى من الغوات
حتى حققات فوجهوو مزيان
"فهد فهد فهد هوما هناا شووف راه ايقتلونا والله ايقتلونا عفاك عفاك يلاه نهربو من هنا يلاه"
فهد كيحااول يهدنها و خاااشيها فيه و فصدرو معنقهاا
"ششششش متخافيش حنى فأمان ششش غير عجلات لوطوو تفشوو نصايبوهوم و نمشيو"
روح تتهز رااسها وتبكي..
محسوو غير بصوت زاج دلوطو كيتهرس...
روح طلقاتها لغوات...و فهد كيحاول يفهم اش وااقع
شويا بدا كيشوف الحجر
كيتشااير من كل جهةة
بحالا كيرجموه...
الزاج ديال لوطو كااامل تهرس و تشخشخ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.