تبنيت زوجتي الجزء السادس

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية تبنيت زوجتي

توقف ضريب بالحجر...
وسااادة الصمت....كيتسمع فقط صوت..رياح لي مجهد
وصوت عويئ الكلاب...
فهد بدا كيبعد على روح...
شد راسها بين يديه كيشوف فيها و كيقلب فوجها
"يكما ضربتي ؟؟"
روح تتهز رااسها بلالا
"لا والو صافي عفاك شوف كي دير صاايب طوموبيل نمشيو"
فهد هز رااسو باه...
وهبط يلاه حل الباب بانو ليه ربااعة ديال القطاطعيةة مضورين اللوطو من كل جانب ودايرين لثام على وجوههم...
رئيس ديالهم دار لواحد فيهم شاارة...
و حل الباب من جيهت روح و هبطهاا...
فهد شافو حط يدو عليها
وهو يجعر
دوى من تحت سنانو...
وغادي قاصدو ...
"اعععع طلق منها"
محس غير بضربة جاتو فوق قرفاادتو تا ساال دمو..وطاح
روح تصدمات كتشوف فيه و كتحس بقلبها كيضرب
دفعات هذاك لي شدها و غادة كتجري عندو هي الاخرى محسات تا جاتها دقة و طاحت جنبو...
طاحو بجوج. جنب بعض
الرئيس ديالهم دار ليهم اشاارة يهزوهم...
و هو مشاا لوطو كيقلب فيهاا
روح تتحس بالالم ..و راسها كيضوور عليهاا
حلات عين وحدةة كتشوف فيه طايح مغمى عليه قدامها و دم هابط مع رقبتو..
بدات تتقرب يدها تقيسو..تا وصلات يدها فوق راسوو
تا عمرات يدها بدم...بلا متحس بداو دموعها كيهبطو
تتدوي بشوياا وصورة مواضحاش..💔
"فهد متخلينيش عفاك عفاك متمشيش منديرش القباحة غير متخلينيش "...
كدوي بشوياا و شويا بشويا كتفقد الوعي..💔
تا بداو رموش جفونها يتسدو
تلقائيااا عينيها تسدو..
و هي مبتاسمةة و شريط من المااضي خدام فرااسهاا....
🥀قبل 10 سنوات...🥀
تحل الباب و دخلات كتقلب بعويناتها الخوضر صغيورين..
فالبيت تا بانت ليها البواطة
هزاتها وحلاتها و هي تغوبش
هزات الخاتم و دخلاتو لصبعها مجااش قدها كان كبير سااطت بعصبيةة
"اوووف علاس علاس مزاس قدي"
سمعات شي صوت جاااي..
بزربا درات الخاتم و مشات تخشات تحت نموسية
تحل الباب ودخل و غزلان جنبو...وهو شاد ليها يدهاا
شويا حيدات صندالتهاا
وتحنهاا هزها بين يديه
وكيضحك...لاحها فوق سرير
وروح تحت سرير سدات فمها و كتشوفهم فالانعكااس ديال المرأت اش كيديرو...
حيد فهد قميجتو و سمطة ديال سروال و تحتو غزلان محيدات گاع حوايجهاا...
باقة غير بدو بيااس...
اما كسوى نصلاتهاا
تكى عليها فهد كيلتاهم شفايفها و يبوس و يلحس
ريقهاا و هابط مع عنقهااا
روح دات 7 سنوات تتشوف منظر لي مزال مخاصها تشوفو بنت صغيرة اش جاابها تشوف هد موااقف...
سدات عينيهاا و حطات راسها على الارض متشوفش
كتسمع غير تآوهات و ااخبيط
و صوت التوحويح...
سدات ودنيها بيديها و عينيها مغمضااهم محسات تا دتها نعاس....
حلات عينيهاا على الضلام..
بدات تتشوف فين هي عااد عاقت على رااسها
خرجات من تحت سرير
كتسلل....و تتمشى بخطوات صغاار وممسموعينش...
بانت ليها غزلان ناعسة وضوء شاعل فالحمام...
غيكون فهد كيدوش...
يلاه زادت خطوة و هو يتحل باب دوش...
"رووح؟؟"
روح وقفات و سدات عينيها
وضارت بالعرض البطيئ شافت فيه...
لاوي فوطة على نصو و شعرو فازگ عضلاتو سداسيةة
بارزة كذلك...
قوس حاجبو و غادي لعندها
شاف فالباب..كان مسدود بسااروت من داخل اذن ماشي عاد دخلات و انما كانت هنا مند الازل...
زاد عصبو هدشي و تفقس
مسح على شعرو و ردو للخلف و الماء كيتقطر
شدها من يدها غادي بيهاا
مخرجهاا و كينهج
كيفكر ياكماا شاافت دكشي لي كانو كيديرو...




شدها من دراعها و بلا مينتابه مورك عليهااا
"روح واش شفتي دكشي؟"
روح عضات لسانهاا
"سنو؟" (زعما شنو)
فهد كيمسح على رااسو عصباتو
"روح بلا تبوهيل"
روح غمضات عينيهاا
"واس دكسي الماسخ؟"
فهد كينهج " اه اه"
روح هزات يدها الليمنيياا
"اقسم انني سديت عينينا"
فهد طول فيها شووفة و تنهد عارفها فش كدير هد حركة مكتكونش كتكدب...
تحنى لمستواها و شدها من يدها
"روح متعااوديش ديري هد تصرف و لا والله تا تشوفي مني شي حاجة متعجبكش"
روح تخلعات واول مرة يدويها هكاا
"هيييء هيييء هيييء هدسي تتقولو على قبل ديك سريرة (شريرة) نت دياالي نت ديااالي..."
مشات تتجري و تبكي و تتخصص و تتعاود هد كلمة انت دياالي..
فهد مسح على رااسو و رجع دخل لبيت...
🥀نهاية الفلاش باك🥀

داز الوقت و حلا صباح⁦❤️⁩
بدات تتفيق وتحل عينيهااا
بغات تحرك يديهاا و هي تحس بيهم مربووطين...
بدات تتحاول تفكهم و والو
يديها و رجليها مربوطين و تا فمهاا دايرين ليها لصقةة
لفمها دورات راسها بان ليها
البقر و الحمير و الماعز يعني هادي زريبةة ضورات راسها
بان ليها فهد تاهو مربوط و مزاال فاقد الوعي و دبان مكشكش على دم لي فعنقو
روح بدات تتحاول تحرك وكتشوف فيه كينزف...
تتحاول تفك يديها ولكن والو دكشي محكوم...ربطوها بإتقان
ملقات تا خيار من غير تبدا تكركب فالارض تا توصل لعندو
ولكن الارض حالتها حالة بالفضلات ديال البقر و الماعز و الحمير...
تنهدات ووكلات امرها لله ...
سدات عينيها و بدات تتحبو وحاالتها حالة باالوسخ...
تا صولات لعندو و هي كدعي فيه بسبتو و صلات لهدشي
اش داره گاع يديها لشي
دار و ولا يجيبها من كازا...
بدات تشير بشعرها على دبان بش يبعد منو...
شويا بدات تتزعزتو براسها
بااش يفيق و تقول سيد...
غاايب..بانو ليها شي قارورات د طين ديال الماء...محطوطين كبار و بااينة عامرين
بغات توقف و ملقات كي دير
تا فمها مسدود...
جات فبالها فكرة بدات تتخرج لسانها و تفزگ اللصقة بش تحيدهاا بدات تتفزگها
تا حيداتها و بدات تتنفس...
عاد ولات قاادرة دوي
شافت فالفهد
"فهد فهد نووض نووض نووووض "
كتزعزع و تغوت وضرب فيه
تا فاق...راسو كيضرو و دمو جاامد فعنقوو...
حل عينيه و بدا كيشوف قدامو
كيبان ليه وجه روح كيضور فوق راسو خخخ
حل عينو "رووحح"
روح تتهز رااسها باه
"فيق فيق ازمر فيق "
فهد عاد بدا يفيق....
"فين حنى "
روح خنزرات فيه
"فين حنى فالفيليبين و لا عرفتي شنو فحشون خديجة مشنتفين نووض اسيدي نوووض خرجنا من هنا ياك نت سبابي فعداابي يلاه نوض خرجني "
فهد عنكش و خنزر فيهاا
"صلحي داك الفم ديالك دااير كي القاادوس ديال الكوابن لي فمحطة ولاد زياان"
روح طلعات ليها الحرارة من صبع رجلها صغير لراسهاا
"شنووووووووو واش كدبت واش اخويا انا شكيت عليك تجي تديني بسيف عليا؟؟؟"
فهد راسو عاطيه لحريق وصوتها داير ليه شقيقةة
وهي تقول واش بغات تسكت
عاد مزادت كتغبن و دوي
روح شافت فيه كيسد و يحل عينيه بحالا داايخ
"مالك سكرتي ولا دوخات ريحت البقر و ااحمير سرك اصلا نت و الحيوانات خوت نيت توانسو"
فهد خنزر فيهاا و كيحمد الله مربوط اما كون فوت فيها شي دقةة

تحل الباب..و دخلو
فهد هز رااسو وشاف فيهم
"فكووووني "
روح تتشوف فيهم ومقوسة حاجبهاا
"هييييه مسمعتوش اش قال واش عرفتو شكون هذا راه فهددددد الفارسي يمحي اثركم من فوق الكرة الارضية ايييه مالك تتشوف فيا نت والله مكنكدب اصلا انا انسانة صرييييييحة هانتوما طلقونا نمشيو و مسامح كريم انا ندوي ليكم معاه متخافوش مغاديش يمسحكم من فوق الكرة الارضية والله "

فهد كيشوف فيها و غلبات عليك ضحكة تقول ماشيي هادي لي كانت تتسب فيه
روح شافت فيه وخنزرات
ورجعات تتشوف فيهم
وقلباتها بكاء
"هيييييء هييييء وعفاكم فكونا راه عندي حساسية من البقر معنديش معاهم شوف شوف واخا كناكل فرماج ونشرب الحليب معنديش مع المصدر ديالهم هيييء يلاه حلو ليا عفاكم"
الرئيس ديالهم دار اشاارة لرجالو يحلو ليهم...
تمشاو بجوج واحد كيحل لروح واحد لفهد...
وقفات روح حالتها حالة شعرها مشعكك و عامر بااخرا دياال الماعز...
فهد كيسوس حالتو...
قاس دم تجمد فعنقو...
بعد منهم رجال ورجعو للخلف..
فهد شاف فداك رئيس ديالهم
فلمح البصر هز دراعو تال سماء و نزل عليه بواحد صقلة لخدو...
تا طاح اللثام وتدفق شعر اسود طويل....و مسرح
على طولتو مخلياا كولشي كيشوف
روح قوسات حاجبها
"الرئيس ديالكم بنت؟"
هزات فيها راسها ودم هابط مع جنب فمها
"هييييه شدي خربتك عندك وكي جيتك ؟؟ والله ومسكتي تا نهرس ليك فمك"
روح كفضات على دراعها
"هههههه هااي هاااي محدك مرأة بحالي بحالك لي فجهد ديريه اجي وريني اش فجهدك"
لخراا يلاه بغات تنقز على روح لي تاهي عوالة تشنشطها تا شدوهم رجال....وفهد
شاد روح خخخ و مشكلة شادها من صدرها
روح تصدمات تتحس بيديه شادين دوك تفيفيحات صغيورين بين يديه و مزير عليهم....
بزربا نتافضات من بين يديه مبعدة منو و كترد شعرها مور ودنهاا وكتنهج...
فهد حول عينو لديك رئيسة
"شوفي نتي شنو بغيتي واش فلوس هانية ودابا ردي ليا طوموبيلتي و نعطيك لفلوس"
الرئيسة شاافت فيه شحاال و رجعات تتقاد شعرهاا
"مغاديش تمشيو من هنا تا نبغي انا"
فهد هز فيها حاجبو
"بمعنى؟؟"
روح "ااععععع فهد طلقني عليها نوريها"
فهد شاد روح من يدها و مزير
"رساااااي ولا نسلخ جدك"
روح خنزرات فيه...
اما رئيسةة شافت فروح وبتاسمات
"غادي تبقا ضيف عندنا شي يامات ومن بعد تقدر تمشي بمناسبة سميتي غيثة"
فهد طلعها و هبطهااا و شد روح من يدو جارها بش يخرجوو

تا وقفاتهم غيثةة
"بلاتي هد القرية و هد طريق مكيشدو حد قليل بزاف و سياارتكم جبت لي يقادها و لكن غادي تبقاو هنا يوماين لبغيتو تمشيو"
فهد تنهد....و مسح على شعرو
"وشنو غرضك؟؟"
غيث بتاسمات و تمات غادة لعندو..
شافت فروح بتحدي...
"ماشي سوقك "
و تمات خارجةة ودارت اشارة
لرجال ...
لي دلو روح و فهد على واحد
الخيمةة صغيراا و فيها
فوسطها فراش ديال نعاس
لشخصين لا غير...
دخلو لقاو شي حوايج...
واحد ثوب داير بحاال الفراعنة خخخ زعما تلبسو روح
وسروال قندريسي يلبسو
فهد...
روح شافت فالفهد
"دور وجهك لهيه نبدل عليا"
فهد ضور وعطاها بظهر...
و هو الاخر بدا كيحيد حوايجو
ممسوقش ليهاا اما هي دودة لي فيها ممهنيااهااا
بدات تتسرق نظرات وتشوف فيه
كيبدل حوايجو و ضحك...
تاهي بدلات و شافت راسها
نقات شعرها من دكشي
و بان ليها واحد سطل دياال
ماء خشات فيها راسها تا غسلاتو و جات تتنشفوو...
شافت عنقو عامر بدم قاصح
قطعات كسوتها لي حيدات
و فزگات طرف منها
ومشات جيهتو تحنات تتمسح ليه..

فهد كان يلاه گلس حس بيها
تتمسح ليه...هز رااسو جا وجهو فصدرهاا
كيبان ليه مدلي من ديك كسوا خخخخ
صدرهاا باارز وواقف مشدود
و راسو غوز...بلع ريقوو
ولعن شيطانو و سد عينيه...
مخليها تتمسح...
هبطات رااسها وشافتوو
ساد عينو
"اييي سمح ليا ياكما كنقصحك"
فهد...."لا غير كتنوضيه ليا"
روح...
"ااييي كنوض ليك وجع فراس؟"
فهد بدا كيضحك
"لا غنجيب عليك راس"
روح
"متخافش راه غير اثر ضربة هاديك"
فهد شداتو ضحكة هو فين و هي فين

داز الوقت ووصل الليل....
خرجو لساحة ديال القبيلة...
و تجمعو گالسة غيثة وسطهم
ولكن هد مرة طالقة شعرها و لبسة كسيواا فالاسود...
ومزيراا و كتحرك يديهاا مع الموسيقى...
فهد واقف و خاشي يديه فيجبو....
و روح جنبو...كتشوف فيهم
و فالعيالات ديال قبيلةة
تا كتحس بشي يدين كيجروها من تحت...
شافت بنت صغيرةة فكراتها فملاك...
بدات تتضحك معاها و تبوس
ولكن مفهمات فيها والو البنت شلحة و كدوي غير بالشلحة
روح كتافات غير ضفر ليها شعرها و صافي...
خدات كرسي و گلسات و مگلساها فوق فخااضهاا
فهد كيشوف فيها وساااهي و سكران بجمالهاا
والثمالة وااصلة فين و فين...
"سلام"
ضور رااس لجيهت صوت
غيثة بتااسمات...
"كي جاك هدشي ؟"
فهد خنزر فيهاا
"مزيان بنسبة لشفارة"
غيث قوسات حجبانهااا
"ماشي شفارةة "
فهد بتاسم بستهزاء
"بصح؟ و شنو كنتو كديرو تماك؟ قيام الليل نتي و عصابتك؟"
غيثة تنهدات....
"نت مفاهم والو انا هي رئيسة ديال هد قبيلة و واجب عليا نحميهاا و حنى لبارح كان كيسحاب لينا واش مسيفطينكم القبيلة لي ضدنا
و صافي هدشي لي كاين "
فهد هز فيها حاجبو
"قبيلة ما قبيلة عداوة ما عداوة هدشي كنشوفو فالافلام مسوقيش بغيت غير طوموبيلتي نمشيو بحالنا"
غيثةة
"وانا عند و عدي تصايب و خودها حيت حنى سباب بش خسرات "
فهد شال بصرو عليها و كيشوف قدامو...
"ممم اوكي !"...
غيثة تنهدات و كتقاد فشعرها
"اجي معاياا نوريك شي حاجة"
فهد شاف فروح لي مشغولة مع البنت صغيرة
"واخاا"
تبعهااا و هي قدامو كتماايل بخصرها المنحوث...و جسدها المثقن...
روح هزات رااسها و شافتو غادي...و تابعهاا قوسات حاجبهاا
"اويلي ياكما غادة تقتلو هادي حمارة لخراا ابلاتي عليهاا"
حطات البنت و بتاسمات
"حبيبة عارفاك مغاديش تفهميني ولكن گلسي هنا نتفاهم مع واحد خيتي و نرجع ليك"..
حطات البنت بلاصتها و هزات جلايلها و مشات كطير تابعاهم....
غيثة غادة وكتمشاا و فهد خاشي يديه فيجب داك سروال
ولايح شاال على كتافو...
و صدرو بااين...
تابعهاا فين ايخرجو....
كانو فاتو القبيلةةة و وصلو
لواحد بلاصةة فيها جبال بزاف
وقفات و اشرات ليه لسماء...
كان الجو زوين....و القمر و النجوم مزينين السماء...
و سواد الليل كفتاة حسناء
ترغب باالممنوع....
فهد هز رااسو كيشوف فهاد المنظر...و كدلك ريااح لي كجهدة...فهاد منطقةة
كتلعب بالشجار...
و الجو فشكل ...
روح وقفات كتشوف فيهم
"اش كيديرو هادو باااينة بنت حرام ادفعو من فوق دك جبل نااري فهد مسكين خاصني نعاونو"
روح مشات كضور تماك بانت ليها واحد الحجرةة
تحنات هزاتهاا
"ليوم انفلق باباك اغيثة "...
غيثةة شافت فالفهد و حطات يدها فيدو...وشبكاتهم مع بعض....
ضورااتوو...قبالتها وهي قدامو
فهد تصدم من الجرأة ديالهاا
خصوصا هد طريقةة بش شدات فيدو...
بتاسمات ليه
"قول علياا حمقة و لا مسطيةة و لكن اول ما شفتك تسحرت بيك صرحةة معرفتش شنو هدشي اول مرة نحس بهادشي و صرحة مبغيتش نفلت من بين يدياا سياارة كانت غير حجة بش نخليك تبقاا"
فهد يلاه ايدو لمح روح...
واقفة و كتشوف فيهم....
ركز نظر ديالو عليهااا ورجع كيتفكر ديك ليلةة
فاش كانت تترقص مع عثمان
يديه لي كيتسااراه على جسدها و كيفاش كانت كضحك ليه...
للحظة شعلات فيه العافية وهو كيتفكر داك ستون ..
برك على يدو تا ترسمو عروق يديه....
شاف فغيثةة و رجع شاف فروح لي كتشوف فيهم و كتمنى ميوقعش دكشي لي فبالها...
فهد بتاسم ....و هو كيشوف فروح...

فهد بتاسم و هو كيشوف فروح...
كيقول المثل اغتنم الفرصة و رد الصاع صااعين...
وهذا هو مثال فهد فالحياة
حط يدو على رقبة غيثةة و قربها لعندو...
و حط شفايفو على شفيفهاا كيلتاهم فيهم بنهم
و بين عينيه غير لحظة لي كانت روح مع عثمان....
لدرجة عض شفايف غيثة تا خرج دم...وهي كتعصر بين ييديه...
روح من قوة صدمتها طلقات الحجرةة و تترجع باللور
وكلعا تترعد و تتمسح وجهااا
و تتدير براسها لالالالالا
تترجع بالخلف تا عطاتهم بالظهر و بدات تتجري و تبكي
و تنخصص و شعرها موراها
وصلات لقبيلة و مشات لديك خيمةة دخلاتها و تلاحت
فوق داك فراش تتبكي...
تتسمع الموسيقى مجهدةة
سدات ودنيها وبدات كتغوت
"سكتوو عليا هد زبل سكتووووه هيييييء هييييء سكتووو علياا هد زبل"
طاحت تتبكي و دموعها ساايلين ..كدوي بشوياا
"علاش كتحتاافلو علاش على حريق قلبي ولا على جنازتي "...
بدات تتبكي و تشهد...

🥀عند فهد...حل عينيه....
وبعد بشوياا على غيثة و هو مصدوم من الحاالة لي دار ليها لفمها لي رجع كلو دمايات ماشي بوسة ة انما عضها و صافي...
غيثة بداات كضحك و تتمسح فمها ستغرب منهاا
هز راسو كيقلب على روح بانت ليه مكيناش بتاسم و شاف فغيثةة و كيمسح ليها فمها و هي سااارحة فيه و تاايهةة..

مسح ليهات بقع دم لي كانو فالشفايفها و تمشاا راجع وهي تاابعاه
"تسناني "
مهتمش ليهاا راجع وكيزرب فخطواتو...باغي يشوفها كيف غادي تكون حالتها
باغي يشوف واش حالتها ولات اسوء من حالتو و لا اقل
واش حسات بيه و لا والو
وصلو لقرية و بدا كيقلب بعينيه عليها بيناتهم مبانتش ليه...
غيثة شدات ليه فيدو
"اجي نگلسو"
فهد بعد يدو
"لا شكرآ عيان باغي نعس..."
غيثة بدات كضحك...
"اه واخاا حتى ختك مبانتش لييا اتكون مشات تنعس"
فهد ضربات ليه ديك ختك فراسو و خنزر فيها و زاد مجاوبهااش
غادي لخيمةة دخل وهي تبان
ليه روح مكوزةة و ناعسة
مغطياا وجهاا
اما هي كانت فايقة و مناعسة ممزفتاا
حسات بيه دخل و هي تزيد تزير على رااسهااا...
و تكمشات كثر...
فهد بتاسم وصل لدكشي لي كان باغي...
بانت ليه شمعة شااعلةة
وهو يهزهاا حطها جنب الفراش...
وبتاسم يزيد يعصبها علاش لا!...
"غيييثةةة ايييه ا غييثةةة شنو درتي فيااا"
روح وسعات عينيهاا بجهد و محسات تا نقزات من بلاصتها وشاافت فيه

"شنووووووو"
فهد ضور راسو وشااف فيها ببروووودةةة
"اووبس نتي فايقة سحابلي نعستي"
عاد رد البال لعنيها المنفوخين بالبكااء...
و حالتها لي ولات...حس برااسو وصل لدكشي لي بغاا و يمكن هادي هي بدااية
اعتراافهاا بعشقوو🥀

فهد...."رجعي نعسي"
روح هزات راسها بلا
"مناعساااش اسيدي مبغيتش نعس "
فهد هز كتافو بلا مبالات
"بلاش تقدري تبقااي عااسة عليا"
حيد داك شاال من فوق كتافو و تكى نعس...
روح بلعات ريقهاا
وهي ضربو لكتفو
"فيييق متخلينيش داويااا بوحدي فييييق علاش بستييييهاااا"
فهد بتاسم وودار راسو مصدوم
"باش عرفتيني بستها.؟"
روح خنزرات فيه
"عرفت وسلام نت ولد حرام"
فهد هز فيها حاجبو
"مممم و نتي بنت حلال؟"
روح " اش كتقصد؟"
فهد بتاسم و تقابل معاهاا
"ليلة د خطوبةة د نوح"
روح طرطقات عينيهااا
"ومالي شدرت "
فهد قرب تال جنب ودنهاا
"كتعرفي ترقصي وجاتك لبسة زوينة "
روح عاد فهمات لبلان....
صغرات عينيهااا
"مممم وي حيت عثمان اسطورة فالرقص و كنت بين يديه بحال شي عصفووورة طاااايراااا فسماااء"
هنا انقلب السحر على ساااحر
روح عرفات تا هي تلعبها صح!
روح كدوي و تعبر بيديهاا
و كتحااول تخليه تاهو يحس بدكشي لي كتحس بيه...
محسات تا غرس صباعو فعنقهاا و عااض على سنانو
"نتتتتتتتي ديااااليييي بوووحدددددددددي نتي دياالي سمعتي؟ نتي دياالي بوحدي و اي واحد كيقرب ليك غيكون خدا تذكرة لجهنمة بيديه"
روح حسات بقلبها غادي يسكت....
بعد يديه من عنقهاا وخلاها تنفس...
هزات راسها فيه
"بااااشمن حق؟ شكووون نت بش دوي هكااا و علاش باغي تحرمني نعيش تا انا حياتي "
مكملات هدرتها تا نفاجر عليها
"حيييت ببسااطةةة

كنبغيييييكككككككك!"

فهد....
"حيت ببساااطة كنبغييييييييك ........."
روح تصدمات بقات غير كتشووف ...
صمت و عيونهم متلألئةةة
كل واحد كيشوف فالاخر
دخلو نسماات الهواء الخفيفة
لي خلاو خصلات شعر روح..
يطيرو فالهواء...
وفهد لي سااارح فيهااا محس
تا هز يدو و حطها على خدها
بداا كيقرب منهاا و كل شويا
المسافةة بيناتهم مبقااتش بعيدةة...
شفايفها كيتحركوو بخوف
وشفايفو متعطشةة لقبلة
من حبيبتو ...باغي غير وقتاش يدوق ريقهااا
ويخلي مدااقو فالفموو
سدو عينو و هو كيستااعد يلتاهمهم
روح بلعات ريقهاا و غمضات عينيهااا
ونطقاات بحزم....
"وانا مكنبغيكش"
فهد حل عينيه على جهدهم
مبعد منهااا
روح حلات عينيهاا و شافت فيه موركاا على يديهاا
وكدوي عااظة على سنانها
"مكنبغيييييكككششش"
فهد تصدم و بقاا غير كيشوف فيهاا معرف ميقول...
الحب عمرو كان بزز وهو راجل وااعي ...
بعد عليها بشوياا و رجع جوج خطوات للخلف...
نايض مخليهاا كتشوف فيه
و مراقبة حركاتو...
خدا شال و لاحو فوق كتافو
وخرج...على حق البرد...
روح غير شافتو خرج و هي تنهد و حطات يدها على قلبها
كتنفس....وكطلع نفس و تهبطهاا
اما فهد فكان فحالة صدمة
وصراع بين رااسو و بين ضميرو...
كيفكر محس غير بيدين انثويةة على قرفاادتوو
تلوات عليه كيف الحيةة على ضحيتهاا
مطلعاا رجلها مع فخضوو و كدوي بشهوةة وصوت ناااعس...مخلط بفحيح الاغراء
"مجاكش نعاااس؟؟"
فهد شاف فيهاا ببروووودةةة
هدشي مهز فيه والو و جاوبها بكلمة واحدة
"مجانيش "
وبعد عليها مخليها مفاهمة والو...
غيثةة بتاسمات....
"واش مقلق ؟؟"
فهد تنهد وضاار مطول فيها شووفةة
"شنو عجبك فياا؟؟؟"
غيثة جاها سؤال ديالو فشكل
"مممم صرحة كولشي نت مميز بزاااف"
فهد بتاسم بستهزاء...
"وعلاش هي مكتشوفنيش هكاا؟؟"
غيثةة قوسات حاجبها
"شكون هادي؟؟؟"
فهد زفر بغيض وعطاها بظهر
"تا وحدة يمكن كنت متسرع"
غيثة حطات يدها على شفايفو
"مكرهتش تكون متسرع حتى معايااا"
فهد بتاسم و ضور رااسو كيشوف فالسماء
"طول حياتي كانو قراراتي غلاط"..
🥀لداخل عند روح...
وقفات و هزات شاال هي الاخرى تغطات بيه...
وغادة جيهت الخرجة د خيمة
خرجات رااسها كتقلب عليه بعويناتها الخوضر..
كتبان ليها غا العافية شاعلة
وسط القريةة و دنياا خاوية
كل واحد دخلت لخيمتو...
تنهدات..."فين غيكون مشا"
رجعات دخلات لخيمةة
ويلاه بغات ترجع تنعس و لي فيها ممهنيهاا
"اويلي يااكما مشا و خلاني هنا بش ينتااقم مني ناااري مي والله تا يديرها حمق"
هزات شاال ورداتو فوق كتافهاا و رجعات خرجات...
لبسة صندالة فرجليها و كتمشي وتعوج...
بان ليها طريق الغابةة لي كتخرج فالطريق رئيسية فين كاينة لوطو ديالو ..
وهي تمشي جيهتهاا تتمشى و تعكل بين الحجر...
تا كتبغي وتميل وتشد فراسها ثااني...
روح تتشوف غير ضلام و منظر الغابةة موووحش
و كيخوف و ضلام وشجر
بحال شي فيلم د رعب...
دخلات مع لغابة و كيتسمع غير صوت الحشرات
و صراصير...روح غادة و كتفتف...و ترعد..كتبلع فريقها
و تحتاضن نفسها متنكرش
البكيةة شداتهاا
بان ليها شويا ديال ضوء...
وهي تبدا تفرنس...
"اوووف هاهو داك راس طارو فهددددددد فين غادي الحراايمي بلاتي عليك"
روح غادة وكتجري جيهت داك شخص لي عاطيها بظهرو
و مقاابل مع العافيةة
🥀عند فهد...
گالس و سااارح فالسمااء
و مرة مرة كيزفر و كلمة
مكنبغيكش كتعااود فودنيه
"علاش مكتبغينيش علاش"
غيثة :
"شنو قلتي؟"
فهد مدوااش ...بقا سااكت...
ضور راسو وشااف فيهاا
"شحال فعمرك اغيثة؟؟؟"
غيثةة بتاسمات
"22 سنة انا واخا تشوفني هكا راني قااريةة و عندي اجازة فالادب العربي"
فهد بتاسم "مممم بصح",
غيثة هزات راسها باه...
وحطات يدها على يدو
"شفتك ماشي على بعضك قول ليا مالك؟؟"
تنهد...
"الدنيا فشكل اغيثةة فشكل"
غيثة بتااسمات...
"عادي بغيتي تسمع شي حاجةة؟؟"
فهد هز رااسو باه
غيثة بدات كضحك و هي تبدا تغني ليه
كان صوتهاا زوين...و عذب و حنين...
"محسووومةةةة"
"اهاه وعلى عشقك محسوومة "
"اضلك حبيبي و اسوومك "
"محسووومةة"...

فهد سرح معاهاا صوتها زوين نسااه اي حااجةة
غيثةة قربات حداه و مستمرة فالغنااء....و حطات راسها على كتفو و ساارحةة هي الاخرى
"عطيني فرصة انا حاسة بيك مغروم بشي وحدة؟"
فهد شاف فيهاا و رجع شال بصرو عليها...
ساارح فالسماء...وكيشوف
من وقتاش وشكون كان كيتوقع فهد يبغي روح...
روح لي كانت طفلة صغيرةة كتجري فدار و تفشش عليهم..

سد عينيه و هو حاااس براسو ضعيييف بزاااف علاش ضعف و قال ليها كيبغيها علاش
سد عينيه و برك على يدو....
🥀قبل 10 سنوات🥀

تحل الباب وودخلات الفارة صغيرة كتسلت...و تحبو على رجليهاا
وهو داير راسو مشاايفهااش يشوف شنو غادي دير...
روح الصغيوراا تتحبو تا وصلات جنب الابجورة و هي تهزهاا و جبدات سااروت صغير
فهد عاارف مزيان ديالاش داك سااروت...
كيشوف فيها بنص عين داير رااسو نااعس و مجبد فوق سريرو...
روح تسلتات و حلات المجر
وهي تهز البواطة و حلاتها
كانت فيها سنيسلةة من الالماس و قيقة و فيها فراشة فوسط...
روح عينيها لمعو و بدات كضحك...
"شكديري اروح..."
روح نقزات من بلاصتهااا
"وانو وانو " (زعما والو والو)
فهد مصغر عينيه
"شنو مخبيا مور ظهرك؟؟"
روح تتهز رااسها بلا
"واس تتسول على سنسلة والله ممخبياها مور ضهري "
فهد زاد صغر عينيه
"شكون سولك على شي سنسلة هيممم مول قفز كيقفز ردي دكشي لبلاصتو و سيري تنعسي"
روح دلات قنوفتهاا و كتعصر البكيةة
ردات سنسلة و عينيها مدمعين خارجة حاانية رااسها و تتبكي....
🥀نهاية الفلاش باك🥀
فالغابةة....
وقفات موراه وحطات يدها على كتفو
"وصااافي ازمر راه غير بغيت نرض ليك صرف و صافي عنداك تخليني فهاد القرية بوحدي يلاه نمشيو اتكون ماما فيروز كتسنانا يلاه افهد"
روح...كتسناه يدوي و لا شي حركةة
تا حسات بيدها تجراات
تا جات طاايحة فوق منو


روح حالا عينيها على جهدهم
"شششكووون نت ؟؟؟"
"هههااهاااههههه شكون انا؟؟ شكون انا و شكون نتي ايييه انا لي غادي نعاود ليك تربية شكديري فهاد نصاصات ليل فغابة مممم جيتي تلاقاي شي زلال اصلا نتوما العيالات هكا كلكم خائناات و سركم لي يدبحكم"
روح حساات بالشر خارج من عينيه و فمو خانز بريحت الشراب طبعا الما حياا خخخ ياكما سحاب ليكم ويسكي...
روح تتهز رااسها بلا
"والله مناوية نتلاقا مع شي واحد خليني نمشي "
خنزر فيها وخشا يدو فشعرها تا غرس ضفارو فقشرة راسها
"نخليك تمشي هههههه عمرك شفتي سبع شد الغزالة و طلقها تمشي؟ كتحلمي ابلاتي على مكم انبدا بيك نتي لولة"
روح حساات بيه مكيضحكش
بدات تتفكر اش دير..
"شووووف خليني نمشي و نعطيك لي بغيتي اش درت ليك انا "
بدا كيضحك ثاني شاادها و حاكمها واخا سكران ولكن فدماغووو
جبد زيزواارا من جيبوو
وكيدوزعدهاا قدام عينين روح
"هد زيزواارا لي شفتي انقرع ليك بيها"

روح صافي لي بقا كملو ليها
"هيييء هيييء لالالا شعري شعري لا عفاك شعري لا"
بدا كيضحك
"شعرك لا؟ و شنو لهاد درجة عزيز عليك شعرك "
روح تتهز رااسها باه
بتاسم....
"صافي صافي انقرع ليك غير جيهة وحدة و نخلي ليك جيهة كي فرس نهر"
روح بدات تتبكي و تشهق
"حرام عليك اش بغيتي مني"

خنزر فيهاا
"نتوماا راكوووم غاا ق*اااب سمعتي غير ق*اااااب"
روح شافتوو كيحل ويسد فعينيه و كيحط زيزوااراا من جبهتهاا بش يقرع ليهااا
محسات تاا طارت على يدو و عضاتهاا تا دفعها و هي تحيد صنداالتها و عطات رجليها لريح...
تتجري وتشوف موراهاا
تاهو ماشي من عاجزين وقف وبدا كيجري تابعها
روح من قوة الخلعة تخلطو ليها طرقان معرفاات
منين تمشي بقات غير كتجري
مهم عندها دابا تجري و صافي
وتبعد قدما قدرات....
"وبلاااتيييي على موووك يااا الوااسعةةة انشدك انحردك"
روح كتسمع صوتو كيغوت وعاد مكتزيد تجري...

"هيييء فهدد فييينكككك فينككككك عفاك اجي عااوني"
وقفات فش بان ليها معندها فين تزيد تجري...
حيت صافي قدامها الحاافةة
وبعيدةة بشحال من ميترو
يلاه اضور ترجع بان ليها واقف موراها وكيضحك
"هههه صاافي تقاداو ليك؟"
روح تتشوف فيه وتترجع بلور
"شششنووو بااغي بعد مني واش نت مريض "
"ااااه مريييييض نتوما العيالات مراااض وخاصكم الموت بش تعلموو تخونو خائنااات"
روح تتحس بقلبها غادي يوقف من قوة الخلعةة

🥀عند فهد...
حس بالعياا وقف و مد يدو لغيثة هي الاخرى وقفاات...
و رجعو لوسط القريةةة
فهد شاف فيها وبتاسم
"تصبحي على خير"
غيثةة مسخيااش
"ونت من اهلي "
و عطاها بظهر رااجع لخيمةة
يلاه ايدخل و هو يتفكر روح لداخل و محاملش يشوف وجهاا وقف و تنهد....
عوج طريق غادي كيتسركل..
و كيخمم فهادشي شنو يدير
محااملش يرجع يشوف وجها ولا يسمع صوتهااا
كرهااتو ثاني فجنس الاناث
بتاسم و هو كيلوم رااسو اصلا
شكون عطاه الحق يبغيهاا
هو متبنيها ياا حصرةة
تفكر اش دار غير زاد طين بلا
تنهد و شااف فسماء...
خاشي يديه فجيبوو كيفكر..
🥀عند روح...
كيجرجر فيها فالارض و هي تتغوت لربي لي خلقهاا
شادها من شعرها و كيجر فيها
وهي فالارض...حالتها حالة بترااب...
و شادة فيدو حيت كيقصحها من شعرهااا
حسات بيه وقف....
وهي تسكت وشوياا شدها
من قرفادتها وبدا كيخشي
ليها رااسها فديك البحيرة
كيخشي ليها رااسها و ماء كيدخل ليها مع نيفهاا وفمها
وعينيهاا موسعاهم على جهدهم
هز ليها رااسها ثاني من مااء
"يلاه غوووتي نسمع صوتك غووتي ههههههه غووووتي"
روح كتحاول بزز تنفس كتحس بروحها غادي تخرج
عاود ثااني خشا ليها راسها
فالمااء..
كيلعب بيها كي بغا بحال شي مونيكااا

🥀عند فهد كان غادي مع طريق تا كيسمع شي صوت...
ستغرب بقاا متبع صوت....
تا كيبان ليه شي واحد شاد شي وحدة كيخشي ليها راسها فالمااء...
وقف مركز تا كيتصدم و هو كيشوف وجهاا
"روح!"
محس تا حيد داك شاال وبداا كيجري...
ومبقااش مسووق لدرجة الاغصان ديال الاشجار كيتخشااو ليه فلحمو و مكيحسش بيهم...
المهم عندو يوصل ليهااا
اما داك شمكاار كان مستمتع وهو كيعدبهاا
محس غير كيتجر و كيطيحو عليه الكروشياات من كل بلاصة
فهد ولا كيف المصعور...
هلكو بالعصى تا مخلا ليه تا جيهة فوجهوو مزياانةة
اما عينيه كانو حمرين من قوة الاعصااب....
روح كتشوف فيهم و كتسترجع انفااسها وتبوريشاا طاالعةةة معاهاا
و تتحس بالبرد ..شادة رااسهاا
وكترعد بالبرد...
فهد هز رااسو بانت ليه روح
تترعد و عاد طلق منو و جا
لعندهاا شد وجها بين يديه
و كيشوف فيها يقلب ليها فوجها
"روح دار ليك شي حاجه؟؟ روح دوي واش ضربك واش دار ليك شي حاجةة؟؟"
روح تتهز رااسها بلا
وكدوي بشوياا

"يلاه يلاه نمشيو من هنا "
فهد كيهز رااسو بواخاا
تحنى هزهاا وبدا كيسرع و كيشوف فيهاا و يحمد لله
ان ربي جاابو لهاد القنت اما كون ماتت وهو مجاايب دنيا خباار...
نص ساعةة كانو وصلو...
لقريةة دخلها لخيمةة
وحطهاا شاف فالخيمة بانو ليه البطانيات
هز بطانية و غطاهاا
و مشاا كيجري زاد الحطب لمدخةة و فرش فالارض قدام المدخنةة
وهزهاا حطها قدام العافيةة
بااش دفى و گلس حداهاا معنقهاا و خاشيها فيه
"روح تترعد و تتحس بجسدها كاامل بااارد"
حسات بقبلات سخوونةة على خدها
كيبوس فيهاا و كيحس بقلبو غادي يوقف كون ماتت ولا وقعات ليها شي حاجة
عمرو يسمح لراسوو
روح محسات تتا هزات رااسها و كتشوف فيه وعينيها مدمعينن

"سسمححح لياااا"
فهد كيهز رااسو بلالا
"نتي لي سمحي ليااا كنت غاالط و معرفت شنو وقع لياا سمحي لياا اروح "
روح بتااسمات...وقربات ليه
و هي ساادة عينيهاا
قرباات تا جنب شفايفو
وبااستو بووسةة خفيفةةة
و عاديةة بحالا كتبوسي ولد صغير
ورجعات بعدات عليه كتشوف فيه و حشماانة عكسو هو لي مصدوم
منهاا حط يدو على ظهرهاا
🔞تحدير سفالة🔞
و هبط ليها ديك البطانيةة
تا بقات كسيواا....و بدا كيهبط فيها تا هي...
روح بقات غير كتشوف فيه
ومستمتعة مع لمسااتو لي كتحس بيهم و هو كيهبط ليه
الكسيواا سدات عينيهااا
شوياا حسات بيه تكاهااا
حط صبعو فالفمهاا و دفعو فالفمها كتمصوو و كيلعب بيه وسط فمهااا
هبط ليها كسواا تا شقيقةة
ديال صدرهااا بانت بتاسم
وبغاا يحيد صبعوو ولكن رفضات...
الشقيةةة مبغاتش..بدات تتلعب بصبعو وسط فمهاا
ووهو كيحس بسخونيااا
وكيشوف شفايفهاا الغوزيين
كيبريو هبط لبعنقهاا و بدا كيلعب بلساانو فعنقهاا
وهي كتلوى تحتو حس بيها
كتنهد و تحك فخضها مع فخضو...
شوياا كيحس بالعرق مطرااسي ليهاا فجبهتهاا
بتاسم و هبط مسحو بلسانو
قرب لودنها و همس
"مزال مدرنا والو بش تعرقي "
روح تهزات من بلاصتهافش
حسات بقرصة فالفخضهاا
"احححح علاش قرصتيني"
بتاسم
"مزال مشفتي والو عقلتي نهار كنتي كترقصي ليا مع داك زلال؟"
روح بلعات ريقهااا شوياا حسات بيه بتاسم و هز
شمعة
روح خاافت "شنو كندير؟"
فهد بتاسم
"يلاه ناوي ندير"
حط شمعة و تحنى هزهاا
"شفت البرودة مشات منك"
روح حسات بالخجل تخشات فيه...
و هي تحس بيه حطها فوق سرير...لي كان جامعهم بجوج
حيد سمطةة ديال سروال و هي تسد عينيهاا
فهد بتاسم
"غير حليهم"
روح تتهزز رااسها بلا
حيد سمطة و شد يديها بجوج و ربطهم بسمطةة....
شاف واحد شال فوق ناموسية و هزو ربط ليها رجليهااا
ورجع هبط سروال و خلا غير بوكسوور و هو عريااان
رجع هز شمعةةة و قرب حداها
"نتي ديالمن؟؟."
روح تتهز راسهاا
بتاسم هبط بااس فخضهاا
"نتي ديالي مني تخلقتي كنتي مخلوقة لياا اروح دخلي هدشي لراسك"
روح تتحس بداتها سخناات...

بتااسم و فرق ليها رجليهاا
حط لسانو على فخصها و بدا كيلحسو طاالع مع فخااضهاا تا وصل لطوطو
وحبس بان ليه سليب مزوق
بالفريزات وشداتو ضحكةة
كان متوقع شي سترنغ فالاحمر ولا الاسود خااب ضنو
هز الشمعة و قلبهاا كيتقطر الشمع على طوطو ديالهاا
حسات بسخونية د شمع
وهي تبدا تغوت
"ايييي فهددد شكدير فهددددد هدشي سخوووون"
بتاسم
"ومزال مشافتي والو"
هبط سليب تاا بقاا طوطو قدامو
حط يدو عليه و بدا كيلعب فيهاا و شمع كيتقطع ....عليه
و روح كتهز و تحط و عااضة شفيفهاا
دقايق تحول الاالم لشهوةة
و لذة وبدات تتطلق شي اصوات....
عرف بلي تمكن منها حيد شمعة و حطها....
ضور رااسو بان ليه طبسيل د فواكه...
تمشاا و هز ليمونةةة
كانت مقشرةة شدها فيدو
و كيشوف فسوتيناات لي لبسا خخخ تا هوما
كانو مزوقين باافريز دكشي د براهش
حلهم و لاحهم شااف فتفيفيحات ديالهاا
واخا صغيورين ولكن زوينين رااسهم غوز..وواقفين...
هز ليمونة و عصرها عليهمم
تا داك عصير د ليمون هاابط مع كرشهاا و غادي لطوطوو
مع عصير حاامض و شمع سخون و السوائل لي كيهبطو ليهاا
بدات العافيةة شااعلة فيهاا
مبقااتش قادرة تحكم فراسها
ولات وحدة خرة...
"فهددددد بردددني عفااك بركةةة"
كتحس بفخااضها كيترعدوو
اما يديهاا صافي ميتين....
قلبها كيضرب بجهد....
بتاااسم وهبط عليها كيلحس
تا لحس ليهاا عنقها وصدرهاا
وخلاهاا كلها حمرة و بلاصة د عضيضاات فعنقهااا


هبط مع سرتهااا
تا وصل لطوطو وبداا كيمص
ويلحس شوياا حيد بوكسور
و مخلاهاش تشووف زرباا
وخشا فمو فالفمهاا وبدا كيمص و يلحس....
شوياا بدات تتحس بشي حااجة على طوطو ديالها قااصحةة..⁦❤️
روح هزات رااسها فيه
"فهد "
بتاسم و خشا راسو فعنقهاا
"ماشي فهد لي يدير الحرام اروح"
روح مفهماات والو حدها متحس بالوجع و الالم
و كتحس بشي حاجةة هابطة معاهااا
فهد هبط راسو بان ليه دم
بتاسم و ناض عليهاا و مخلاهاش تشوف دم...
غطاهاا و لبس بوكسور دياالو
و رجع تكا حداهاا
روح شافت فيه و عينيهاا
معسلين
"علاش كنحس بالعافية كتاكل فيا؟"
فهد بتااسم "مزال مشفتي والو يلاه نعسي"
سدات عينيهاا ونعسات....
✨اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت و هي تتسمع صوت
لوطو ...ناضت من بلاصتها
بزرباا و هي طيح للارض فش حساات بالالم...
شافت حوايجهاا مبدلين...
وتا شرشف ديال الناموسيةة
مبدل شافت الخيمة خااوية
هزات راسها بانت ليها الشمعة
وهي تفكر ليلة د بااارح و هي تسرح...تتفكر....
بلعات ريقهاا وبتاسمات...

طاح فبالها ديك الجملة
"ماشي فهد لي يدير الحرام اروح..."
قوسات حاجبهاا
"شنو قصد؟"
وقفات بزز و غادة و كتعرج
تا خرجات بانت ليها سيارة
دفهد وسط القريةة اذن
صايبوهاا
بانو ليها رجال و ناس مجموعين
مشات تتعرج وحفياانةةة
كتمشااا قربات
وهي تخلع فش شافتو
كان نفسو لي شدها ليلة دبارح
كان مليوح فالارض وهالكينو بالعصى...
روح تتشوف فيه مصدومة
تا حسات بيد فوق كتفها
ضاارت وهي وتلقى غيثةة
غيثة
"صباح نور كي صبحتي؟ فهد عاود ليا و عرفتو شكون و هانتي عااقبناه"
روح مجاوبااتهااش بقات غير كتشوف فيه كيف مليوح
وغارق فدمو
"علاش وصل لهدشي؟؟"
غيثة بتاسمات
"كيقولو شي بنت كان كيبغيها خانتو"
روح هزات راسها باه و بدات تتفكر فش كان كيقول ليها نتوما العيالات كاملين بحال بحال!...
تنهدات روح بقلاة حيلةة
"ودابا شنو غديرو ليه؟؟؟"
غيثةة بدات كضحك وقرسات روح من خدها
"متخافيش الغزالة غلبقو ليه شي تهمة و نسيفطوه لحبس"
روح شهقاات
"اويلي "
غيثةةة بدات كضحك
"وي الحبيبة علاه نتي رخيصةة راكي خت فهد صغيرة هداا اقل شي نديرو"
روح تتشوف فيهاا و ديك
خت فهد صغيرة كتردد فودنهاا يلاه ادوي و هي تشوف فهد
قرب وشد من يد غيثةة
وبااسهاا
"روح سلمي على خطيبت خوك "
روح تصدمااات بقات غير كتشووف شهاد اللعبة ثاني
كيفاش خطيبتو كيفاش
هي ختو وليلة دبارح؟
روح مصدومة كتشوف فيه شاد ليها يدها و يد فوق كتفهاا
فهد بتاسم
"غيثةة سيري سبقينا انا جااي"
غيثة بتااسمات وتمشات كتمايل
روح...
"فهد شنو هدشي؟؟"
بتاسم وقرب ليها و تحنى جنب و دنهاا!...
"ولفي...!"
روح تصدمات كيفاش دابا ولفي شهاد تخربيق
تبعات ليه العين و لسانها مربوط لدرجة مبقااتش قادرة دوي...
زاد و خلاها واقفة كتشوف طلع فلوطو و ضاار شاف فيه من نافدة د لوطو
"مغاديش نباتو طلعي"...
روح بقات مبلقة عينيهااا مزال مفهمات فيه والو...
وكلات امرها لله وبغات طلع لقدام و هي تحبسهاا
"حبيبة رجعي لور انا بغيت نگلس هناا ياك افهد ؟"
فهد ضور راسو وشاف فيهاا
"ممم صرحة كنحس براحة فش تتكوني حدايا اغيثة"
روح عينيهااا حمارو ودموعها تحجرو هد جوج ايسطيوها💔
سكتات و كمداتها فالفؤادها ورجعات للخلف گلسات...
و كتحس بالحريق و گالسة عوجة غير على جنب واحد
غيثة طريق كاملة و عينيهاا على فهد ومرة مرة تشد ليه يدو و روح كتحرق بالخلف
وقفو فواحد الاستراحة و هبطو...
مخليين روح فلوطو....
غاديين و مشادين يديهم ب جوج .....
دخلو كاافي و طلبو الفطور
روح كتشوف فيهم من جاج د لوطو و ممتيقااش هدشي
بلا متحس بدات تتبكي و تشهق...بوحديتها
"هئ هئ هئ هئ مزياانة مزياانة فيك اروح نتي بوهالية لي قال ليك شي حاجة تيقيها من صغرك و نتي باغاه من صغرك اروح ونت تحلمي بيه مبروك دابا هاهوا ضحك عليك و شاد فيدك يدلع فيها قبالتك مزيانة فيه موتك حسن من حياتك المدلولة"...
بدات تتبكي و تسب و تعاير فراسهاا...
ضورات راسها لجيهة المعاكسة ليهم...بان ليها واحد كليب....حالتو حالة بالدم و كلو كينزف قطع ليها قلبهاا
بقا فيها فنفس الوقت...
شافت فاللوطو و ناضت بزز كتقلب واش تلقا شي حاجة لحسن حضهاا لقات الفاصمة و دوااء حمر...هزاتو و حلات الباب و هبطات من جيهةة
لخرى مشافوهاش نهائيااا فش هبطات ...
هزات داك دوى و فاصمةة و تمشات قطعات طريق...
و غادة داك كليب تتجري...
وصلات حداه و تحناات بزز على ركبتهاا و تتحس بالمااس
طالعة مع رحمهاا لي كيضرها
عادي حيت مزال يلاه اول ممارسة ليهاا....
الكليب غير قااستو بيدها بدا
كيصدر شي صوت ديال الانين صوت الالم...💔
روح بدات تتقيصو بشويااا وتتبكي...
حالتها عالم بيها غير الله...
ربما بحالها بحال هد كليب..
بدات تتمسح دموعهاا
شداتو و هزاتو تمشات
لواحد قنيت و حطاتو و تحنات ثاني كدااويه...
"مالك شكون دار ليك هد حالة؟؟ واش حتى نت مجروح غيكون غير شي حگار دار ليك هكا مكرهتيش كون كنتي كدوي ياك؟ حاسة بيك !"...
تنهدات و بتاسمات...
"صرحة مغادي تفيدك الهدرة بوالو حيت شوف انا مثلا كندوي ولكن الالم لي فقلبي مقاداش نقولو ولا نعاودو لشي واحد يعني بحاالي بحالك دابا نت مجروح وانا بحالك ياك؟ "

بدات ثاني كضحك وهد مرة بصوت عالي شوياا
"شفتي شحال انا تاافهةة؟ كنتسناك تجاوبني بحالا بصح غادي تجاوبني اوووف مديش عليا لي عايش مع هد الراجل غادي يحماااق"
دواتو و دارت ليه الفاصمة و دوا حمر...
بدات تتقيس فيه و تخليه يرتاح ليهااا
"كنتمنى تعافى تهلا فراسي اصاحبي هههه كتفكرني ف منصيف تاهو بحالك ههه لالا ماشي كلب غير هو قلبو حنين بحالك "
وقفات روح و تمشات مخليا الكلب...لي غير شاافها وقفات وقف تا هو تابعهاا
روح حسات بيه تابعهاا
ضارت تتشوف فيه
"وصافي سير اويلي علاش تابعني "
تنهدات وتمشات ثاني راجعة لوطو وهو تابعها حلف لبعد عليهاا
وصلات لوطو و هي تحل الباب و طلعات يلاه اتسد الباب بان ليها كليب واقف و كيشوف فيها شي شوووفات 💔💔💔💔
روح بدات تتشوف فيه و ضورات راسها كيبان ليها فهد و غيثة جاايين..


روح بقات تتشوف فداك كليب بحالا كيقول ليها بعينيه
متخلينيش 💔 تنهدات و حلات الباب و هبطات...هزاتو بين يديهاا
"وصافي ازمر غادي نديك ولكن نشوفو هد زمر واش يبغي "
روح عينيها فيه فش شافتو جاي بتجااههااا
فهد حط واحد سااشياا فيها الماكلا و حطها ليها و خنزر فيهاا
"اتبقااي تلعبي مع الكلاب المشردة؟؟ طلعي زيدي نمشيو"
روح تتهز راسها بلا
"مغاديش نخليه انديه معايا"
فهد بداا كيضحك
"هه منيتك؟ هد الوسخ تركبيه ليا فطوموبيلتي منيتك؟؟؟"
روح تتهز راسها باه
"هذا ماشي وسخ هذا خلق الله و لكان هو وسخ تا نت بحالو و لكن صرحة بزاف عليك تكون بحالو على الاقل هو مكيجرح حد"
فهد فهم اش قصدات....
شاف فغيثة ورجع شاف فيها
"اخر هدرة عندي راه قلتها هد كومة لووسخ مغاديش يركب فلوطو ديالي شوفي غير جلدة ديالوو و الوسخ"
روح ضد فيه بدات تتلصقو معاها و تحتاضنو
"ماشي سوقك انا لي غنهزو فوق مني و غادي نديه معايا و نت ماشي شغلك "
غيثة بدات تتكحب
"اوووه نووو روح ديرب عقلك اصحبتي با نوغماال اي حيوان مشردة نديوه معانا سي عارفة خوك فهد كيفششك ولكن كتزيدي فيها"
روح بداات تتعصبها و خصوصا ديك خوك
"ماااااشي خوووووياااا ماشي خوياا ونتي سدي فمك و دخلي سوق راااااسك و هك كلب غنديه معايا يا اما نمشيو بجوج يا بلاش سيرو بوحدكم"
فهد كيمسح على رااسو
غيثة معجبهاش الحال
"رووح حتارمي راسك و خوك واش نتي بعقلك؟ حطي حطي دكشي و زيدي وليتي كتباني ليا بوهالية اصحبتي"
روح صافي وصلات فيها لعظم تزيد حرف اتنتفها و فين بغات توصل توصل!
"مغاديش نمشي بلا بيه لبغيتو سيرو انا مغنزيد تا خطوة بلا بيه"
غيثة زفرات بغيض
"شووفي انا كنكره كلاب و فيا حساسة منهم اووكي ؟ هد حيوان مغاديش يمشي معانا سي فيني فهد دوي مع ختك بدات تتحماق"
فهد ضور راسو لروح...
"طلعي"
روح تتهز كتافها بلا
"ماشي بلا بيه يا نديه معايا يا مغاديش نزيد خطوة"
فهد تنهد
"اوكي غير طلعي "
روح وسعات عينيها بالفرحة وشافت ف غيثة
قرباات من حداها و دوات ليها فودنها
وبتاسمات "مممم فيك حساسية منهم اوى ركبي فالكوفر حتى نوصلو هههه"
بدات كضحك و تمشات طلعات
غيثة زيرات على يدها و عينيهاا كارزة عليهم
"برهوووشةةةة"
روح بدات كضحك و حاطة الكليب فوق فخاضهاا
"ياااااس دابا اتولي دياالي شنو بغيتي نسميك؟ ممممم بلاتي شبان ليك نسميك كااابيتشوووو هههه اتجي معاك زوينة ياك؟ اتولي صااحبي و نوليو صحاب بلاتي نشاركو الماكلة"
هزات روح الماكلة و بدات تتاكل و تعطيه و هدشي تحت انظار فهد لي بلا ميحس بدا كيضحك عليها
اماا غيثةة تخنقات وبدات كل شويا ترش المعطر...
تقول گالسة فطواليط ماشي طوموبيل...


طريق كاملة روح تتشخر...
و الكليب فحضنهاا فهد كيشوف فيها و مرة مرة كيبتاسم ....
غيثة تنهدات
"فهد "
فهد شاف فيهااا "نعام"

غيثة كتكحب..."كنتخنق "
فهد قرب منها و حط يدو على منخاارهاا
"تنفسك طبيعي بان لياا"
غيثةة تتهز راسها بلا...
"قرب قرب سمع دقات قلبي"
فهد وكل امرو لله وقرب حط راسو على صدرهاا و هي تحط يديها على راسو
تتبرك عليه!...
فهاد الاثناء فاقت روح....
وهي تشوفو متكي على صدرهاا
"شكديرو"
فهد سمع صوتهاا و هز راسو بشويااا
ورجع گلس تقاد فبلاصتو
"سوقك؟"
روح تتهز وتحط
"واش مكتعياااش"
فهد بدا كيضحك
"علاش غادي نعيا كاين لي كيسخاا بالحلوة؟"
روح بلعات ريقها و هي معصبة و كترمق غيثة بنظرات كلها حقد و غضب مكرهااتش تنوض تنتفهااا.
تصبر مبقا قدما فات...💔
داز الوقت كيف البرق و اخيرا وصلو لطنجةة...
توقفات لوطو قدام فيلا دياال ال فارس...
هبطات روح هازة الكليب...
بكسيوا فالاسود...وباين العيا على ملامحهاا بسباب طريق و كذلك الالم لي فجسدها
حطات الكليب ومشا كيجري دخل لفيلا
يلاه دخلات و هي تبان ليها فيروز تتجري عندها وتتبكي وحالا دراعها فرحانةة
"بنتييييييييي"
تلاحت عليها وبدات تعنق فيها وتبوس وتا روح تتعنق فيهاا وتبوس...
بلا متحس بدات تتبكي..
"هئ هئ هئ سمحي لياا اماما سمحي ليا عفاك سمحي ليا مكنتش باغا نوصلو لهدشي سمحي لياا عفاك"
فيروز تتعنق وتبووس فيها
"نتي لي سمحي ليا ابنتي تانا قصرت فحقك و هملتك سمحي ليا"
روح تتعنق فيها و حاطة رااسها على صدر فيروز....
فيروز شافت فهد واقف خاشي يديه فجيبو و كيشوف فيهم....و غيثة جنبو عاد ردات ليهم البال
"حم حم ولدي شكون هد البنت؟؟؟"
غيثة نقزات تتسلم عليهاا
"سلام اخالتي انا غيثةة و انا...."
قاطعها فهد...."خطيبتي"
فيروز تشووكات و بقات غير مخرجاا عينيهاا
"شنووو؟"
فهد هز رااسو باه
"خطيبتي و قريبا مراتي ياكي ا غيثة ؟؟"
شد ليها من يدها و تمشااو داخلين...
روح بركات على يدها وبزز بااش شادة راسها
فيروز شافت فروح
"شنو واقع ابنتي؟؟"
روح هزات كتافها بلا مبالات
"معرفتش والله اماما معرفتش"...
تمشات و هزات كابيتوش و دخلات و فيروز تابعاهااا
"نونوووو جيبي العصير لولادي و حطي العشااء نتعشااو"


روح مع دخلة كتلقا گالس و كيتسناهاا
غير شافتو و هي تحط كابيتشو و ضرباتها بجريا لعندو..وطاحت تتعنقوو
"هيييء هيييء توحشتك توحشتك الكلب توحشتك والله "
منصف تاهو كيعنق فيها
"ياكي البغلة بغيتي تهربي و تخليني كي حنش مقطوع راسي هادي هي صحبة ابنت العبد ؟"
روح رجعات لور و تتشوف فيه و تحاشا نظر فيعينيه
"صافي نساا نسااا و خلينا نبداو صفحة جديدة"
بدا كيضحك....
"حشمانة اوجه اللفتة اجي اجي عاودي ليا فين كنتي البرهوشة"
روح تخشات فيه و شداتو من دراعو و غاديين طالعين فدروج و كابيتشو تابعهم
ملاحظووش داك ثور الهائج الى قليل الهيجان لي واقف و كيشوف و يدين منصف لي على خصر روح....
يدين روح لي على خصر منصف يلاه ايتبعهم وهي تشدو غيثة من يدو
"تهذن"
جر يدو من يدها وزفر و تمشاا غادي خارج من فيلا
نونو كتحط الماعن و تقاد طابلا...
فيروز تتشوف ف غيثة و كتبتاسم
"اجي ابنتي لهنا عاودي ليااا شكون نتي و كيفاش تعرفتي على ولدي وشنو قصة هد الزواج وخطبة و كيفاش خطيبتو بلا خبااري "
غيثة بتاسمات
"صرحة فهد قال هو ايشرح ليك خليه تا يشرح ليك"
فيروز بتاسمات هي الاخرى
"لي بان ليك"

🌸لفوق....
دخلو لبيت و هي تبدا روح ضحك توحشات بيتهاا تلاحت على سريرهاا...
وبدات كضحك
"اوووف توحشت بيتي"
كابيتشو تاهو طلع فوق نموسيا و گلس حداها كيلحس ليها وجها ويلعب معااهاا
منصف ربع يديه...و كيشوف فيهاا
"ياكي لمك سخيتي بيا ومشيتي مخلياني منبت هنا كل نهار نجي نسول واش وصلو ليك بقا شويا تلقايني نبت ليهم هنا و خرجو الجدورة من مؤخرتي "
روح بدات تتموت بضحك
"وصافي اساط تا نت درت مغامرة وجيت"
منصف صغر عينيه و تمشا جيهتها گلس على سريرها و بدا كيضور عينيه على البيت
"والله تا نتي مريضة دابا لي ساكن فهاد خير و خمير يهرب انا يسدو عليا هنا مدى الحياة منقولش ليهم خرجوني"

روح بدات كضحك...ووقفات هزات كابيتشو
غاديةة لحمام
منصف وقف وتبعهاا
"فين غادية؟"
روح....
"نغسل ليه وندير ليه دوا"
منصف وقف و تبعهاا
"انا جاي نعاونك"...
روح...
"شوف جيب معاك باندوش جنب داك كوافوز تماك فين كنحطو"
منصف
"واخاا "
مشا جيهتو و لقا عرارم خدا واحد و بانت ليه شي قصة سميتها
علي بابا و الاربعون لصااا
وهو يبداا يموت بضحك
وهزها و غادي عند روح...
لقاها خاشية كابيتشو كتغسل ليه...
مد ليها باندوش
"روح شكديري بهاد قصة اساطة؟؟"
روح...
"كنت كنقراها بش يجيني نعاس"
منصف بدا كيموت بضحك
"فراسك واحد جاارنا ولدات ليه مراتو ثلاتةة د توام
سولو واحد صاحبو كيفاش تا ولدات ليك مراتك ثلاتة دقة وحدة قاليه حيت تتقرا قصة سميتها الفرسان الثلات
مشاا سيد شدها جريا لدار قال ليه يااك لباس قال ليه صاحبو ملباااس والو مراتي تتقرا علي بابا و الاربعون لصا ههههه"

روح خرات بضحك
"اويلي هي دابا انا غنجيب اربعون خخخخخ"


منصف بدا كيضحك
"تلقاي باهم بعدا يا البايرة"
روح بتاسمات و هي تتفكر فهد دابا فقدات عذريتهاا
شكون غيقبل يتزوج بيهاا
تنهدات و كملات غسيل كابيتشو...تا غسلات ليه
ومحسات ليه ودارت ليه دواا
و خلاتو فالبيت ....وهبطات هي ومنصف ضحك وتقشاب من شافتو فمها مسداتوش من ضحك...
مجموعين على طابلة...
وكياكلو كترأسها....فيروز
من جيهةة و فهد من الطرف الاخر...
روح گالسة و جنبها منصف وقدامهم غيثةة
روح تتخنزر فغيثة و تا منصف كيخنزر فيها
قرب جنب روح...وهمس بشويا
"مال هد بوبريصا كتخنزر فيك؟"
روح تا هي كتوشوش
"منعرف لمها غا بلاتي ولكن رااقب و شوف شغندير ليها"
منصف شاف فيها بدا كيضكك
"ايييه عليك اسليحفانا عنداك تشري لينا صداع مع هد صعصع من صبااح وهو حاضينااا"
روح شافت فالفهد لي كانو كيشوف فيهم غير بنص عين.
و كياكل و هو منفخ...
روح همسات لمنصف
"ابلاتي وشوف الحقيرة الخرا"
دارت روح اشارة لكابيتشو
بيدها من تحت طابلة تا جا عندها وبدات تتقيس ليه فرو ديالو وتلعب بيهاا
هزات كرة د كفت وشيرات بيها حدا رجلين غيثةة
غير شافها كابيتشو مشا كيجري
تابع الكويرة د كفيت ....تا خرج جنب رجلين غيثةة
لي غير قااصهاا زغبو ناضت كتنقز وتغوت تا تكبات عليهاا لصوص وطيرات طبسيل و تخوات سباكيتي فوق راسها
"اعععععع بعدو بعدوه منييييي كنكره الكلاااااااب كنكرررهممممممممم"
منصف تكرشخ بضحك
روح مشات طارت هزات كابيتشو....
اما فيروز تخلعات
"نووونووو جيبي جيبي الماء بااارد البنت تحرقات"

فهد مراقبها وعارفها مولات زبلةة...
غيثة كتنقزز
"نتي نتي يااا البرهوشة لي سلطتي عليا هد الوحش اما هذا ماشي كلب تفووو مووسخ "
روح قوسات حاجبهاا
"هيييييه حدك تماك سكتي و نتي غير غواتك ثقب ليا طبل د ودني تفو غير غواتك تهديد لأيران سكتي سكتي و نتي غتخلعي ليا كابيتشو ديالي "
روح تتبوس كابيتشو وضحك..
غيثةة الجنون ركبووهااا
هزات المشوار تتميح وتسوس سباكيتي من شعرهاا
روح رجعات گلسات و حطات تبصيل الكفت لكابيتشو كياكل
فهد شاف ف روح و بتاسم بشر...
وقف و شاف ف غيثةة
و قرب عندها شاد وجها بين يديه
"حبيبة يااكما تحرقتي "
عنقها و حاط رااسها على قلبو
"شششش صافي كااالم احبيبةة"
روح تتحس بالعافية شاااعلة فيهاا محسات تا هرسات الخبز فيدها و تفرتت ليهااا
تسمع صوت جرس الباب...
فيروز .
"نووونووووو حلي الباب شوفي شكون"
روح وقفات ودفعات الكرسي تا طاح
"انمشي نحل انا اصلا تخنقت"
تمشات تتضرب برجليها و القرودة كيشطحو فوق راسها
وصلات لباب و هي تحلو بنفخةةة

تااا كتصدمم من هدشي لي قدامهااا ممتيقااش مصدومة
"عثمااااان؟؟"
نقزات ملاك من مورااه
"مااااامي ها حنى لقييينااااك"
عثمان بتاسم
"روح جيت نخطبك لقبلتي"


عثمان مع ابتسامة خفيفة

"روح جيت نخطبك لقبلتي عليا"
ملاك تلاحت و عنقات روح
روح غير مصدومة كتشوف فيه و تتحس برعدة طالعة معاهااا..
اما ملاك كضحك..ومعنقاها
"مامي توحستك عرفتي سحال قلبنا عليك "
روح لسانها ثقال...
فيروز ناضت ....
"روح فينك"

خرجات بان ليها عثمان وهي ضحك
"ولدي عثمان جيتي تعطلتي سحابلي غادي توصل قبل روح ولكن سبقوكم معلينا دخل دار دارك اولدي"

عثمان مع ابتساامة خفيفة
"شكرا اخالتي الله يكبر بيك"
دخل عثمان وتابعاه اية لي هازا كادو فيدها مغلف...
وسدات الباب...
روح مصدومةة ولسانها ثقيل معروفات متقدم ولا توخر
هدشي تخربق...
فيروز كضحك ووفرحاانةةة
"دخل اولدي دخل نهار كبير هذاا"
مع دخلة لصالون كيلمحو فهد لي تهز قلبو من بلاصتو
و عقد غوباشتو وورك على يدو تا عروقاا طراساو....
بين عينيه ديك ليلةة و كيفاش كان كيتلمس فروح
عثمان مع ابتساامةة خفيفة
"مساء الخير سمحو لينا على هد الوقت متأخر صرحة خسرات لينا لوطو فطريق اما كون وصلنا قبل منكم...و كون (ضور وجهو كيشوف فروح)
ستقبلتك..."
روح بلعاات ريقها و غير كتشوف
ملاك تتجر ليها كسيوا من تحت
"مامي هزيني "
فهد شاف فملاك وديك مامي
تغرسات فقلبو بحال شي سهم مصنوع من سم!...

فهد كيدوي بشوياا بحالا كيهمس
"كيفاش ماما كيفاش"...
يلاه بغا يوقف وهي تشدو
غيثة شافت فيه و حطات يدها على يدو
"فهد كاااالم مالك "
حيد يدو من يدها و مراقب هد مسرحية فين غادي توصل ..
روح تحنات تهز ملاك و هي تحس بمغص فكرشهااا
من جيهة الرحم...عضات شفايفها بألم و تحملات الالم و هزاتها تحت انظار فهد لي لاحظ انها تقسحات...
برك على يدو تا حماارت...
فيروز گلسات و ابتساامة عرييضة على شفايفهاا

"گلسو گلسو تعشاو معانا نووونوووو جيبي الكيسان"
نونو خرجات من كوزينا تتجري...جايبا كيسان و طبااسل حطاتهم و حطات الماكلا...
گلسات روح جنب منصف لي مسكين براسو مفاهم والو
غير كيشوف ....
ملاك حلفات متبعد من روح
گلساتها فحجرهاا و بدات تتوكلها اما هي مبغات النعمة تسرط...ليهااا
فهد شاد رااسو بزز اما ينوض
يبنتخو عصى....
فهد نطق بواحد صوت لي زعزعهم كااملين و كيدوي و هو عاااض على سنانو
"فيروووز شرحي لياااا اش وااقعععع"
فيروز مسحات فمها بميشوار
"حم حم ولدي انا كنت غادي نشرح ليك ولكن ملقيتش الفرصة حيت حتى نت صدمتيني بخبر خطوبتك من غيثة مهم انا عرفت بلي روح لقاها عثمان بصدفة و طول هد مدة كانت عندو و فش نت جبتيها هو كان كيقلب و.....


"كان كيقلب و...."
قاطعها عثمان....

🍷فلاش باك🍷

فالكازا و فالفيلا ديال عثمان
كان گالس و يديه كيرجفو فقط صورتها من يوم خطوبة ختو لي مزال عندو...
تنهد..و كيشوف فيهاا حس بشي حد دخل...
وهو يوقف...
"مدام اكرام مرحباا بيك دخلي"
اكرام رااسمة ابتسامة على شفايفهااا
"ترحب بيك جنة اولدي جيت ندي اية نخرجو نتقداو شي حوايج سيفطني نوح"
عثمان مبتاسم بزز منو
"اه اه مرحبا گلسي هاهي هابطة"...
اكرام گلسات....و تا هي كتبادلو الابتساامةةة
عثمان....
"انوض نجيب لينا قهوةة"
يلاه اينوض طاحت منو صورة....
بغا يتحنى يهزهاا و هي تسبقو اكرام...هزاتها
بغات تمدهاا ليه و هي تلمح وجه شي بنت ماشي غريب عليهاا
شدات صورة كتمعن فيها بلا متحس نطقات سميتهاا
"روح؟!"
عثمان مخرج عينيه
"كتعرفيها؟؟؟"
اكرام تتهز راسها باه
"وي راه بنت صحبتي و كانت مختافية ودابا فبالي لقاوها"
عثمان تهز من بلاصتو رااكع على ركابيه وشاد فيد اكرام
"عفاك وريني فين ساكنة فين نقدر نوصل ليهاا وبنت من هي؟؟؟"
اكرام...
"واخاا غنقول ليك ولكن حتى نت عاود ليا كيفاش تا تعرفتي عليها"
عثمان كيهز رااسو بواخاا
بدا كيعاود ليها مني مشا لطنجة بش يوقع شي عقد..وخصرات ليه لوطو و كان مطر يرجع على قبل ملاك و ميباتش تماك و خدا الكار
وكيفاش تا فك روح من داك شمكار و جابها لعندو....
عاود ليها كولشي....شيء لي خلا اكرام غير حالا فمها
تنهداات تنهيدة طويلةة
"وصرحة هدشي بزاف على ديك بنت مسكينة مهم راه غادي نعطيك عنوان و نمرة ديال صحبتي و كولشي"
عثمان بتاسم "شكراا بزاف"

🍷نهاية فلاش باك🍷

عثمان حط فرشيط....
"وهدشي لي كاين من بعد .."
قاطعاتو فيروز و هي كضحك
"طلب يد روح...و كنضن روح مغاديش تماانع ياك اروح؟"
قبل ميتسمع رد....تهزات الطابلة و تقلبات سفاها على علاهااا و مااعن تشخشخو فالارض...
كيغوت و عينيه حمرين....كيف جغمة دم
"مععععععععع مننننن تشااااورتي "
فيروز تخلعات رجعات بلور و كتشوف فيه
"ولدي تهدن بلا متعصب و كنضن..."
قاطعها فهد و هو كيضحك
"ضنووونك خليهم عندك فيروز نتي مي على راس و العين ولكن معندكش الحق دخلي فهدشي و ديري لي عجبك بلا اذن مني واش انا بووكيمون ولا ميكيماوس هنا؟؟"
عثمان وقف ..."فهد شهاد تصرف مسحابش ليا غتكون ردة فعلك هكا راك عارفني زعما صاحبك و عشيرك و خدمنا بجوج شحال من مرة"
فهد غير كيضحك
"ومزال زايد فيه شووووف ا*امل باغي تعيش نوض قو* علياا لخربتك قبل متخرج كتزحف"
عثمان بقا غير كيشوف فيه
"فهد اش هاد الهدرة حتارم رااسك مزال ساكت على قبل بنتي و روح"
فهد ضرب الكرسي برجلو تا طار وشد رااسو كيضور
"شوووو زام* مزال كتقول سميتها مزااال كتقول سميتهاا"
محس تا تلاح عليه شانق عليه
وعثمان تاهو مبقاش متحكم فراسو دقة فيك دقة فياا
وبجوجهم نفس المستوى و كل واحد كيعطي لخر.
ملاك تخشات فروح و كتبكي
”هيييء هيييء هيييء مامي مال هد رازل (راجل زعمى) كيضرب بااابي هيييء هيييء سريير (شرير)"
روح شدات فيها و مداتها لمنصف
"هااك طلعها لفوق "
منصف هزها و تم طالع تابعو كابيتشو خخخخ لي تاهو مسكين تخلع...
روح شافت كولشي مجموع عليهم كيفك فيهم و تقول واش بغاو يتفارقو تنهدات
وقصدات واحد قنينة ديال زاج و شداتها و شيرات بيهاا
تا تشخشخااات كاملة كولشي سكت وضارو لجيهتهااا
تحنات وهزات قطعة من زجاج و حطاتها على معصم ديال يدهاا
فيروز شافتها و هي تبدا تغوت
"رووووح بنتي روووح اش كديري لوحي لوحي دكشي"
فهد ناض من فوق عثمان لي كانو بجوجهم حالتهم حالة بدماياات كيشوف فروح...
وقلبو كيضرب
"روح روح حيدي دكشي من يدك حيدي..."


روح تنهدات تنهيدة طويلة
"عيييت منكم عييييت منكم واحد واحد هربت على امل نتهنى شويا ولكن شنو جيتي رديتيني (كتشوف فيه و عينيها مدمعين)... رديتيني بش تعدبني ياك؟؟"
فهد كيشوف فيها وكيحس بلي قساا عليها شوياا
تمشا بخطوات صغار كيقرب منهاا
"روح حيدي دكشي من يديك "
روح تتهز رااسها بلا
"شنو غنحيد؟ منيتك؟ نتي كتقتلني كل دقيقة اما هز زاجة غادي تقتلني مرة وحدة و تخليني نرتاح"
بلعات ريقها وضورات عينيها عليهم واحد واحد...
"عثمان سمح ليا بسبابي وصلتي لهدشي ونت في غنى عنه"
روح يلاه بغات دوز ديك زاجة تا حسات بيديها تربطو بقضبةة قااصحةة و حاوطها بحال شي كميشةة هازهاا بلا ميدوي و غادي خارج
وروح كتفركل بين يديه
"فهددد حطني حطنننني فهددد حطني"
عثمان نقز يتبعها و هي تشدو فيروز
"اجي اجي اولدي خليه يديها
هو بمقام باباها و لا خوها لكبير غاادي يفمها اش كاين"
فهد وقف و زير على القبضة ديالو...
ضور راسو و شاف فأية
"طلعي جيبي ملاك"
اية معاوداتش معاه الهدرة طلعات تتجري...
فيروز هزات كرسي من الارض و گلسات عليه شادة راسها تتشوف الطابلة مقلوبة سفاها على علاها و الماعن مشخشخين و دنيا مرونة
تنهدات و شاادا راسهااا
"نووونوووو جيبي ليا كينة د راس و اجي جمعي هدشي"
🍷فالفوق...
دخلات اية لبيت العشرين و هي كتقلب بين البيووت...
تنهدات "فين ايكون داها هذا"
سمعات صوت نباح الكلاب
وهي تبع صوت تا وصلات لبيت روح...حلات و هي تلقى
منصف مسكين على نيتو راكع فالارض وملاك راكباه دايرة فيه حمار زعما خخهه
ملاك راكبة فوق منو و تتنقز
"دردن دردن دردن هيااا يا حصاني اصدرا صوتا"
منصف كيقلد نهيق الحمير
اية مشداتش راسها وبدات تموت بضحك
شاف فيها منصف و هو يحشم
"حم حم هبطي هبطي ابنتي رديتيني حمار اخر ياماتي "
هبطات ملاك و هي كتفرنس
اية حبسات ضحكة
"حم حم عميتو يلاه نمشيو باباك كيتسناك"
ملاك مشات عندها تتنقز و هزاتها شافت فمنصف لي وقف كيقاد حوايجو...وهي ضحك ثاني...
وسدات الباب و تمشات خارجة...
هزات ملاك و هبطات شافهم عثمان و ناض خاارج...
تا وقفاتو فيروز...
"ولدي متقلقش الله يخليك فهد غير معجبوش الحال حيت متشاورتش معاه وصافي "
عثمان ضور راسو بانت ليه غيثةة گالسة وشادة فحنكها
رجع وقف و هز بنتو
"ماشي مشكل على كل روح غتكون ليااا و انا عارفها غادي توافق اجلا ام عاجلا..."

فيروز تتهز راسها باه...
هز ملاك و اية تابعاه...
"تصبحو على خير..."
فيروز ردات عليهاا هي الاخرى
"تصبحو على خير..."

🍷فبلاصة خرى...
توقفات لوطو قدام البحر...
هبط منها و كيزفر...
فهاد اللحظة مباغيش يدوي معاها عارف فمها سخون تقول ليه شي كلمة مغاديش تعجبو ايخلط مها...!
روح گالسة فلوطو وكتشوف فيه
عاطيها بظهر و كيتنفس...
خشا يدو فجيبو و جبد بكية الگارو..شعلو
ودار واحد فالفمو...
وحيدوو و كيسوط فالهواء....
صدرو كيتهز ويتحط عمرو
قال غادي يعيش هدشي...
سمع صوت الباب تحل و هبطات...
جات حتى لحداه و رمقاتو بنظرات ممفهومينش...
وطريق كاملة و هوما ساكتين
خشات يدها فجيبو وجبدات
الباكية خدات گارو و شعلاتو
ضور راسو وكيشوف فيها
اش غادي دير .
حطاتو بين شفايفها واخا
جاها قااصح شويا حيت هد نوعيةة قااصحة ...
شافتو كيشوف فيهاا و مرضاتش تكحب حدااه...
حدها جمعات حاجبهاا بغيض
وبدات تتكمي...
وشويا بشوياا بدات تتولف
فهد بتاسم بسخريةة
"سحاب ليك بهاد طريقة كتريحي راسك.؟"
روح خنزرات فيه ورجعات تتشوف قدامها
"محدك كتكمي شنو المانع منكميش انا "
فهد ضور راسو وشاف فيه مد يدو و حيد ليها گارو من فمها و شير بيه لبحر
حيد تا هو گارو من فمو و لاحو و عفس عليه برجلو...
شد وجها بين يديه و عااصر حناكها تا تجمعو شفايفهااا
"هد الفم متخلقش باش يكمي "
روح تتحس بداتها سخونةة
وصدرها كيتهز ويتحط...
و سخاانة طالعة معاهااا
نطقات بصوت حميمي و شبه مسموع
"وعلاش تخل؟"

فهد حدو بتااسم و قرب منها
خاشي شفايفو بين شفايفها و كيمص و لسانو كيلعب فالثغر ديالهاا
و لعابهم ممزوج ببعض...
روح هزات يديهاا و حطاتهم مور عنقوو منسااجمةة معاه
فهاد البووسةة محس تا بدا كيهبط ليها خيوط اللبيسةة
هبط شفايفو و كيعض ليها
فشلقومتها تحتانيةةة
تا كتأوه داخل فمو....
روح حسات بالسخاانة و كلها سخوونةةة
يلاه بدا كينزل ليها سميطات
تا سمعو شي تنحنيح....
"شكديرو نتوما هناا و من فوق مع قااصر عندك لكارط نتي؟"
روح بزرباا بعدات من فهد كتقااد شعرهاا و كتردو لور
فهد بدا كيمسح على شعرو..
البوليسي جبد المينوط من جيبو
"اجيو اجيو هااي هااي تتمعشقو ليا جنب البحر صحاب لبوكم فتركيا اجي لفقيرة موك"
روح خرجات فيه عينيهااا
"اويلي اشاف الحبس مالنا شكنديرو غير گالسين"
البوليسي خرج فيها عينيه
"اهاه اجي ضربيني حسن ومزال تتخرجي عينيك؟؟"
روح تخشاات مور فهد و كتنغز فيه
البوليسي شاف فالفهد طلعو و هبطو
"مممم تتخبااي موراه ديروها و تخباو عجبكم الحال قبيلات دابا تتخباي زيدو قدامي"
فهد مدواش معاه حدو جبد تيليفون من جيبو ودوز مكالمة....
البوليسي يلاه ايحيد ليه تيليفون...و هو يحطو ليه على ودنو...
البوليسي جمد ليه الماء فركابي...
بدا كيتفتف
"سسمح لييااا اسيدي مكنتش عارف صافي واخا نعام اسيدي..."
قطع ورد تيليفون لفهد...
"حم حم سم ليا اسي فهد كنكرر اعتداري سمح لياا لزعجتكم.."
فهد مدواش معاه حدو شد يد روح...ورجع تكى على لوطو ديالو...
جبد گارو و دارو فالفمو و شعلو ثاني...
وتكى على لوطو ناعس على ظهرو و كيشوف فسماء
روح بلعات ريقهاا...و قربات حداه...
شدات يدو و توسداتها و نعسات...جنبو
"نموت و نعرف اش قلتي ليه؟؟"
فهد بتاسم وقربها حداه وبااس ليها راسهاا
"لبغيتي تفهميني احبيبة خااصك تكوني شااربا كينة دراس "
روح بداات كضحك
"مممم دكشي علاش تنعس معايا فليل تصبح عليا خطيبتي و ختك صغيرة اصلا مزيان واتيتو بعضكم"
فهد بتاسم بسخريةة
"هذاك غير درس بش ديري عقلك"
روح تهزات من بلاصتها
"كيفاش؟؟"
فهد جرها من يدها و رجعها لنفس الوضعيةة
"غيثة عارفة بلي نتي ماشي ختي وعارفاني باغيك وكولشي بغيت غير نعلمك اللعب معايا صعيب عليك شويا"
روح جبدات فعينيهااا
"شرير مع راساتك"
فهد بتاسم على جنب...
"عارف احبيبة و مزال مشفتي شر مزيان"
غمزها وبدا كيضحك
بدات كضحك تاهي
"مممم ولكن صرحة عثمان معمر العين"
فهد ختافات ديك ضحكة من فمو
"العين لي يعمرها ليك نعميها ليك انا "
روح حسات باليدو تزيرات على دراعهاا بتاسمات بحب ...
وحطات راسها على صدرو
فهد كمل ديك سجاارة و مسح على راسو
وورجع نااض...ونوضها معاه
"اجي.."
روح تتشوف فيه اش غيدير..
تا هو معطلهااش...
بزرباا زرب عليها بالبوسان...
دار ليها مخدر كيعطي كل قنوفة حقهاا اما روح...
بدات غريزتهاا كتخدم....
وفش تيخشي صباعو فخصرهاا... كتزيد تهيج
وتعضو من قنوفنو تا يطراساو سنيناتهااا .
فهد بعد عليها شوياا وبدا كيطلعها ويهبطهااا
روح تتشوف فراسهاا
"مالك؟ شنو كتشوف؟؟"
فهد بتاسم و حيد جاكيط ديالو
"كنشوف فين خصني نعمر ليك"
روح ..بغباء
"كيفاش تعمر ليا؟"
بتاسم وشدها من يدها و جرجها لوطو لداخل
"زيدي نوريك..."

🍷 فبلاصة خرى 🍷...
كان گالس...مقاابل مع بيسي ديالو خدام...
تا كدخل مو و فيديها كاس القهوى...حطاتو وبتاسمات
"هاهي ومسوسة كيف كتبغيها"
نوح ضحك على هبال مو...
هز كاس و عينيه على بيسي
وقفات اكرام وباست ليه راسو
وحااضنااه
"الله يخليك ليا اولدي..."
نوح باس ليها يدهاا
"وحتى نتي اتاج راسي..."
تمشات خارجة وسدات الباب
نوح بقا خدام فالبيسي تا سمع تيليفونو...
هزو وطلعات ليه سميتهااا
تنهد و جااوبهاا
"وي اية"
ايةة
"ه‍بط انا قدام داركم"
نوح هز حاجبو بستغراب
"شكديري فطنجة؟؟"
ايةة "وهبط انا كنتسناك"
قطعات و هو مستغرب ياكما مطلعاها عليه...
وقف ومشا لباركون...
طلع و هي تبان ليه واقفة جنب لوطو ديالها... صدماتو
وكل امرو لله و لبس جاكيط ديالو وهبط....عندها

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.