تبنيت زوجتي الجزء الثامن

من تأليف شمس بناني
2020

محتوى القصة

رواية تبنيت زوجتي

عتيقة مصغرة عينيهاا
"مممم تيقتكم تيقت"
طلقات روبيني و بدات تعمر كاس د ماء
منصف كيشوف روبيني
"روح ياك قلتي ليا ماء مقطوع"
روح
"حم حم نعام اشمن ماء الله يهديك انا مقلت ليك والو غير كتخيل"
منصف خشا صبرو صغير فودنو كيخورو
"ياكما صماكيت مهم انطلع نكمل الحلمة ديالي"
عتيقة كتشرب تا كيبان ليها شكلاط
هزات القرعة و هي تصدم
"هاااااحاي فين مشا شكلاط"
روح نقزات من بلاصتها
"حم حم اشمن شكلاط"
عتيقةة
"الله يااا بنيتي جبتو غا بالكريدي من عند محمد الحانوتا مزال تا مدقتو طار"
روح بلعات ريقها
"اه اه منصف لي كلاه"
عتيقة كتجبد حناكهااا
"ويلي ويلي ويلي على المخنن اش كيعرف لشي شكلاط دابا يدير ليه غا حنوشا "
روح تتهز رااسها باه
"اه حنوشا ان شاء الله مكيحشمش"
عتيقةة هزات جلايتهاا غادة خارج
"يلاه تصبحي على خير ابنتي عيانة من طريق نطلع نعس نسيمة يلاه ابنتي نعسو"
روح شافتهم طلعو و هي طلق تنهيد طوييلةةةة
طلاه من شرجم بان ليها مكاينش دنياا خاويةة
سدات شرجم ورجعات هزات كابيتشو وخرجات...
فرشات بلاصتها و نعسات....




🍷فمكان اخر 🍷
في مطعم اقل ما يقال عنه
فخم...
گالسة اية كتشوف فساعتها مرة مرة و كترشف من كاسها
كتشوف ناس جنبها غير لي كوبل كيضحكو و يترااشقو يخطفو مرة مرة بيسات من عند حبيباتهم ...
الا هي گالسة بوحدها و نار
كتاكل قلبهااا شاف ساعتهاا تخلف على موعد ديالو بساعتين....
تنهدات و هزات تيليفون كتصوني ليه
"جااوب جااوب فينك اووف"
تنهدات وهي تتسمع ديك
مخاطبكم غير موجود حاليا المرجوع اعادة الاتصال...
دار اشارة للسربااي يجي تخلصو و تخرج...
تا كيبان ليها داخل بهيبتو
و كاريزماا ديالو عيون كيف نسر....عيون حادة مع حاجبين مقتضين...
بتاسمات و دغياا نساات تأخر ديالو محدو جاا
هاديك هي دنيا و مافيها بنسبة ليهاا
رجعات وقفات كتقاد كسوتها
مشات لعندو يلاه بغات تعلى تبوسو دار ليها بيدو بلاش
حسات بغصة فقلبهاا رجعات
لور جوج خطوات وردات يدهاا تتقاد بيها شعرهاا
تجنبها وقصد طابلة لي محجوزة ليهم....
جر كرسي وگلس...
اية هزات راسها بان ليها كولشي كااتم ضحكتو عليها
وكيفاش قمعهاا قدامهم...
بلعات ريقها وبتاسمات غادة عندو
جرات كرسي وگلسات خدات موني...
"حم حم حياتي اشمن طبق بغيتي؟ ناخدو ليك"
نوح هز فيها راسو و بتاسم بستهزاء
"قلبك مشوي بلاصوص طوماط دردري عليهم شويا ديال الكرامة لي معندكش"
اية بتاسمات

"هههه مكرهتش ولكن قلبي ديتيه كرامتي تحت سبااطك و معنديش مشكل"
نوح تعصب ضرب يدو مع طابلة تا تهزات
"واش نتي لديلمك معندك نفس؟ شنوو شنووو بغيتيني ندير بش تبعدي مني سبان عييت منسب الاهمام مكنتسوقش ليك كرامتك ولات كي جفاف تحت رجليا واش مزال مكفاك؟ شنو بغيتي فيا تا لهاد درجة"
اية بتاسمات
"حوبي ليك تجااوز المراحل العاديةة انا...."
قربات ليه تا ولاو كيفصلو بيناتهم غير سينتمترات
"انااا....مهوووسة بيك انا مريضةةة بيك نت هو مرضي"
نوح مصدوم من هدرتها لدرجة البؤبؤ ديال عينيه مبقاش كيتحرك مركز فعينيها لي كانو كيبريو

اية بعدات عليه وبدات كضحك
هزات يدها اشارة لسربااي
"عفاك بغيت جوج اطباق فرنسيين من الافضل يكونو مصنوعين من فواكه البحر"
سربااي
"واخا الالة"
نوح غير سااكت كيشوف فيها
بينما هي كضور رااسها بين ناس وكتفرج فيهم كيشطحو
حاط راسها على يدها و مسندا كتفرج فيهم
نوح حل صدفة ديال قميجتو
وهو يبان ليه الحرف الاول من سميتهاا لي كان واشو على عروق قلبو....
دوى فخااطرو وهو كيشوف فأية
"كون غير كنتي قوية بحالها"
تحطو الطباسل...
اية بصوت حنين
"بصحتك "
نوح شااف فطبق
"باش عرفتيها؟"
ايةة ببتسامةة
"خالتي اكرام قالت ليا كيعجبوك"
نوح هز رااسو باه...
وهز فخوشيت كياكل....
🍷فمكان اخر...🍷
كان وصل لفيلا...هبط من لوطو ديالو...
و كيتماايل ..شاد رااسو بزز
حل الباب وسدو برجلو طالع مع دروج...
حل الباب و سدو ثاني برجلو
غادي نيشان لدوش
بلا ميحيد حوايجو تخشا تحت رشاشة
وطلق مااء باارد...كينزل عليه
وهو كيبتاسم....

نطق بصوت حنين
"روحي"


💜اصبحنا و اصبح الملك
لله....
حلات عينيهاا الخضرين...
وتتحس بشي حركة حداهاا
ضورات رااسها بان ليها
منصف كيوكل كابيتشو هو و نسيمةة...
روح قندشاات...وناضت كتحك عينيهااا
روح كتكسلل
"صباح نوررر كاين شي فطور"
منصف صغر فيها عينيه
"واخا عليك الحزاقة و كدابة من فوق"
روح خسرات صيفتهاا
"مالي اش درت كيفاش حزاقة"
منصف
"اوى الالة فش كنتي ناعسة طلقتي علينا واحد صاروخ هنااا راه اوكسيد الكربون هذاك الاخت "
روح هزات حاجبهااا
"انا ؟؟"
منصف
"ايييه نتي مالكي مكتحزقيش ناس لي عندهم فلوس مكيحزقوش"
روح هزات حاجبهاا
"اوى صاافي راه باب دارهم هذاك شنو بغيتيني نحزق من فمي "
منصف
"ايييه الالة الحزاق هانية ولكن الكدوب لااششش اسميتك الواليدة مصبحة عليا على طاس د شكلاط قالت ليك كليتو الله يا بنتي فين دقت شي شكلاط انا"
روح
"اه ماشي مشكل دابا نشريه ليك"
وقفات غادة لحمام تتكسل....
يلاه دخلات و بدات تتجمع شعر من على عنقها بش تغسل وجهاا و هي تصدم من عنقهاا كوولو مطراسي خخخخ...
وكولو مطبع دغيا طلقات شعرهاا كتغطي ديك فضيحة
"ويلي ويلي ويلي شهاد الحالة وييلييييي على شووهتتتككك يااا روح"
بزرباا غسلات وجهاا وخرجات تتخبي وجها و عنقها
لبسات تريكو ديالهاا لي بالعنق عاد رتاحت..
منصف وقف غادي خارج
روح نقزات من بلاصتها
"فين غادي؟؟"
منصف
"غادي نشوف داك صعصع ديالك على صباح قاليك اجي خود شي امانة لروح ردني قواد بيناتكم "
روح بدات كضحك
"يخلي ليا قويود ديالي "
منصف هز المخدة وشير عليها
"بربي لمشيت يلاه دير الخير ميطرا باس"
روح بدات تتموت بضحك
"وسير سير عفاااااااااك"
بدات كدير فيه دوك شوفات ديال ترجي...
تنهد
"نتي حريمية عارفاني مكنحملش هد شوفاتو هاهوا غادي"
روح بدات كضحك
"صافي سير..."
شافت فنسيمة
"فيناهي ماماك؟؟"
نسيمة تتعطي لكابيتشو الماكلا فيدهاا
"خدامة مامي"
روح "اوكي"
وقفات تتنقز وهي طلق موسيقى وبدات تتشطح هي و نسيمة و كابيتشو....


🍷فمكان ثااني 🍷...
هاابط مع دروج...و كيقاد ساعتو على يدو...
والكيت فالودنو
"ممم اوكي القاعة مقادة مزيان مبغيت تا خطأ اوكي بغيت الحفلة والافتتاح يدوي عليه كولشي مزيان تأكد من كولشي قبل وقت الحفلة درتي مع المغني لي غيجي يغني فيها؟؟ اوكي بلاتي و بيت لي قلت ليك قاديتيها؟ دير ليا ورد حمر وشمع "

قطع وكمل غادي هاابط....
تا كيشوفها گالسةة خصر سيفطو...
غزلان ضورات رااسها
"اووه فهد من صباح كنتسناوك اسلام بااغي يمشي معاك الخدمة باغي يشوف شركة"
فهد هز حااجبوو
يلاه بغا يدوي تا شد ليه اسلام فيدو
"عفااك ابابا "
فهد مقدرش يقول لاا...مسح على رااسو
"واخاا يلاه"
غزلان بتاسمات
"حم حم "
اسلام ضور رااسو وشد ليها فيدهاا
"تا نتي اماما يلاه معانا"
غزلان ببتساامةةة
"هههههه ولدي حبيبي مكيقدرش يتفارق معاياا اوكي حبيبي انمشي معاكم"
فهد خنزر فيهاا ومشا سابقهم
تبعاتو هي واسلام
"بسلااامةةةة اخالتي"
فيروز شافت فيها وشدات فراسهاا
"يااربي اشهاد الابتلاء بليتينا"
هزات قهوتهاا ورشفات منهاا
"نووونوووو القهوة مسووسة زيديني سكار"

🍷على برى🍷
خرجات هي واسلام تابعاه
كيزرب فالمشيةة وهي لبسة
كعب عالي بزز بش كتلحق عليه...
اسلام تاهو لحق على فهد...
ركب جنبو فلوطو....
وصلات عليهم غزلان...
"حم حم ولدي رجع لور ماماك لي غتگلس حداه باباك "
اسلام يلاه بغا يرجع لور شدو فهد من يدو
و جر الباب سدو...

"لمعجباتكش الگلسة لور تقدري تنسااحبي"
غزلان شافت فيه و عقدات حااجبهاا
ورجعات للخلف گلسات تتغدد
كسيراا و تم غادي لشركةة
دوز ابيل
"وي وصلتي مزيان دخل و قول ليهم سميتي و كنيتي عادي يعطيوها ليك "
قطع و حط كيت....

🍷فمحل لافخر الفساتين🍷
دخل منصف كيضور فعينيه
كيبان ليه المعري كثر من مغطي ومحل كبيييير....
قدو قدااش بحال دخلة ديال درب عمر...
بداا كيضوور تا وقف عليه واحد المخنث
"سلام البقووص"
منصف خلعو طلعو وهبطو
"سلام اخويا ولا ختي"
المخنث بدا كيفرنس
كيدوي ويضرب على كتفو
"قول لياا نرجس ههههييههي"
منصف طلع حاجبو
وهبطو وطلعو
"هيهيهي نرجس؟"
المخنث دارت ليه بوز ديال بنوتات
"كولشي كيقول ليا تنشبه ل سلمى رشيد شوووف"
منصف
"ههه وصرحة هي سلمى و نتي رشيد "
المخنث بدا كيفرنس...
"هاااااء هاء ضحووكييي حبيتك"
منصف بعد منو لور
"ارا ليا اخويا الامانة نزيد معاك شويا تغتاصبني"
المخنث دارت ليه بوسا فالهواء
"مواااححح عليك اشمن امانة البوقوص"
منصف...
"مسيفطني فهد الفارسي"
المخنث تهز و تحط من بلاصتو
"اووووه لالاه...فهدوووش اوووه شحااال بقوووص مممم ياااامي مكرهتش يشدني و يدير فياا ما بغا"
منصف هز حاجبوو
"ربي ربي؟ وتا كون تحشم وارا ليا الامانية لشدك هذاك راه ايردك لطريق المستقيم تولي تصوم رمضان وشوال"
المخنث...مشا كيتعيوج ..
جاب ليه العلبة كانت كبيرة
هزها منصف
"ثقيلة"
ضار غادي خارج تا حبسو
"اوى البقوص عطيني نمرتك نديرو شي ليلة"

منصف خرج فيه عينيه
"ههه انا منصلاحش ندوي ليك مع فهد"
عطاه بظهر خارج وبدا كيموت بضحك....

🍷 فمكان اخر....
هاازاا كوستيم فالاسود و غادي .لبيتو دقات شوياا
عاد حل ليهاا
"شكاين ا اية ثاني؟"
اية حطات الكوستيم
كان فاللون الاسود
"ليلة غتكون الحفلة خاصك تكون حااضر"
عثمان كيحك فشعرو وكيقاد شي لعيبات فالبيسي
"معنديش الخاطر سيري بلاصتي"
اية ربعات يديهاا
"واش منيتك.. ؟؟ واش مبقيتيش مسوقش ولا شنو راه مشروع نصو ديالك اعثمان..."
عثمان وقف و خشا يديه فجيبو
"مباغيش نشوف شي وجوها"
اية
"ضبر راسك"
عطاتو بظهر وخرجات...
تنهد و هز تيليفونو
دخل فيسبوك و بدا كيقلب على باج ديالهاا
طلعات ليه باج ديالهاا و دخل كيقلب فمعلوماتهاا
خدا رقمهاا و ركبوو
بقا كيصوني شحال يلاه ايقطع وهو يسمع صوتها
"الو"
عثمان ببتسامةةة
"روح؟؟"
روح..."وي انا شكون معايا؟"
عثمان بتاسم
"عثمان"
روح بتاسمات
"اه لباس عليك"
عثمان ببتساامةة
"صافا ونتي؟"
روح
"وي تا اناا"
عثمان
"مسالية نخرجو هد ليلة؟"
روح عضات على قنوفتها
"منقدرش والله معروضة لواحد الحفلة ديال فهد"
عثمان كيحك رااسو
"مممم حفلة فين غدار؟"
روح..."يمكن شي فندق"
عثمان بدا كيضحك
"واخاا لي بغيتي نتشااوفو عماا قريب"
روح بنفس الابتساامةة
"ان شااء الله"
قطعات ...

عثمان ضاار ومشا جيهت كوستيم ديالو هزو و بدا كيضور
خرج و هو هازو غادي لبيت ايةة دق تا حلات ليه
عثمان...."معجبنيش بغيتو فالاسود غامق كثر"
اية بتعجب
"ياك مغاديش؟"
عثمان
"شكون قالها ليك؟ بدلت رأي ديالي وصي ليا على واحد اسود"
عطاها بظهر وخرج...

💜فبلاصة خرى 💜
حلات الباب ودخلات گلسات
كتحس بالحريق فجنابها و ظهرهاا شقاا قضى عليهاا
وزايدون كبرات ...
توسدات وسادتها لي ياامات بكات عليهاا يامات عنقاتها كتعض فشفايها من حر الوحم....

🍷قبل 20 سنة🍷
گالسة بنت زوينة تكون ف العشرينيات كتقاد ضفارهاا
"اوى فيناهي الخدامة لي قلتي لياا؟؟ "
تنهد ووقف
"صبري افيروز راه قال ليا سيد غيجيبهاا "
مكمل هدرتو تا سمعو جرس الباب...
وقف وغادي يحلو
"هه وعليكم سلام دخل دخل مرحبا بيك (شاف فالبنت صغيرة لي جنبو) دخلي ابنتي متحشميش"
دخلو وريوسهم محنيين للارض...
الراجل بااينة فيه حالة الفقر
جلابتو ولات صفراا من قوة متصبنات صندالتو مخيطاا بالخيط و مقطعة من قدام
البنت فجنبو لبسة تريكو د صوف و دايرا گنيرات معنقة رزمةة بين يديهااا
حانية رااسها و المشگ على خدودهااا
وقفات فيروز بكعب عالي قصة شعر على الموضةة
تمشات قدامهم وبتاسمات
"شنو سميتك؟؟"
نقز الراجل
"ايطو ولكن كنقولو ليها نونو"
فييروز بغات تحط يدها على رااس نونو و هي ترجع لور
"هههه فيروز البنت راه حشومية"
فيروز بتاسمات....
"مهم شوف الحااج بنتك غتكون فالصون والامان غير شفرة و قوة الهدرة و التبرگيگ معنديش معاهم الخدمة و النقاا "
الحاج شاف فبنتو
"بنتي الالة متهزش فيك العين كوني هانية"
فيروز هزات راسها بواخا ودارت حركة لراجلها بعيونها
اللامعة
فهمها جيد فلوس من جيبو و مدهم ليه
"هادو ديال هد شهر لي غادي تبداه معانا لعجباتنا كل شهر فلوسك يوصلوك مع شيفور تا دارك فدوار بلا متعدب راسك تجي"
الراجل كبير تحنى يبوس ليه يدو و هربهااا

"شكرا الله يخلف عليك اسيدي"
خرج و خلا بنتو....كتشوف و طلع عينيها فيهم
فيروز طلعاتها و هبطاتها
"ريحتك ممزيانة خاصك لحمام طلعي لفوق غسلي غنجيب ليك بش تبدلي"
هزات راسها بواخا و مشات...

🍷نهاية فلاش باك🍷

وصل ليل.....
تحل الباب و خرجات منو
منصف شهق
"واااو واش نتي روح زوفري لي كنعرف"
روح خنزرات فيه
"هنيناا امنصيف بلا متزيد فيه راه جيت عادية"

عتيقة....
"تبارك الله عليك ابنتي قمر مشاء الله عليك ليوم طاايح كثر من الناايض"
روح بتاسمات
"بلاتي بلاتي نشوف مراية واش جات معاياوولا غير كضحكو عليا"
كحزات و مشات قدام المراية كتشوف فجسدهاا
جات زوينة بزااف خصوصا كسيوا فالاسود مع مكياج صارخ...
بتاسمات
"صرحة تباارك الله عليا احح"
يلاه ادوي تا نقز عليه كابيتشو باغي تهزو..
تحنات هزاتو كتلعب ليه فشعرو
"منصيف اتمشي معايا؟"
منصف كيحك رااسو
"معندي ملبس"
روح بتاسمات
"واايلي تا نتي لي لبستي تجي معاك"
بدا كيضحك
"مممم تيقتك "
وقف وطلع لبيتو هز قاميجتو و سروال و قاد الشعير ورويحةة و هبط
شدات ليه روح فدراعو و خرجو ...
تا كيلقاو رونج فالاسود قدام الباب
روح يلاه ادوي و هو يهبط شيفور ديالهم عرفاتو
"عمي تحسين شكدير هنا"
تحسين
"بنتي جيت بش نديكم لحفلة سي فهد هو لي وصاني"
روح بدات كضحك
"ياااي شكرا اعمي"
طلعو وگلسو......
وكسيراا شيفور


ساعات كانو كافيين....بش
يوصلو...هبطات روح
شافت دنياا ومخلطين و صحفيين على جهد....
بالطبع تكون الحفلة بحال هكاا فأكبر فندق ف عروس الشمال طنجة غادي يتحل
و شكون مولاه...من غير
فهد الفارسي لي سميتو تزعز الصخر...
و عثمان السعيدي...لي معروف بخدمتو و معروف
بأعمالو عادي يكون افتتاح ضخم بحال هذا ....
هبطات روح و غادية داخلة كيصوروهاا الصحفيين...
مع الدخلة منصف مسكين ضهشر...
غير حال ففمو عمرو شاف هدشي....
يلاه ايدخلو وقف ليهم...
الحارس
"بطاقة دعوة"
روح خنزرات فيه و دوات بنفخةة
"انا مولات شي حيد ندخل"
الحارس بدا كيضحك طلع منصف وهبطوو
"ممسموحش لعامة يدخلو من غير مدعوين سمحي ليا"
روح عصبها
"شووف اداك جوني القرع حيد من قدامي حسن ليك"
الحارس تعصب خصوصا عايراتو بالقرع...
يلاه ايشدها من يدهاا وهو يسمع صوتو
"هيييه اش واقع"
روح ضورات راسها تشوف وهو يبان ليها عثمان و جنبو ايةة بلبسةة فنيونااا فالابيض
الحارس شافوو ورجع لور
"سي عثمان مرحبا بيك والوو غير هد متطفلين باغيين يدخلو بزز بلا بطاقة دعوة"
عثمان شاف فروح ومنصف
"هادوو معايا"
الحارس بدا كيصفار غا بوحدو
"حم حم واخااا اسيدي سمح ليا"
خنزرات فيه روح شافت فعثمان وبتاسمات
"شكرا ليك"
عثمان "عادي"
روح شافت فأيةةة
"اية صافا؟"
اية بنفخةة عينيها كيضورو فالحفلة غير شاافتو فين واقف طلقات من دراع خوها
"حمد لله حمد لله مزيان"
دازت وخلاتهم....
روح ضورات راسها متبعاها تا شافتها وقفات مع نوح و اكرام
يلاه بغات دوي مع منصيف لقاتو طارو..
"اويلي فين مشا هذا"
بدات تتضور بعينيهااا بان ليها واقف جنب الگاطوات ديال الحلوى كيخشي فوجهو..ويشرب العصير

بدات تتموت عليه بضحك
عاد لاحظات العينين لي سهاااو فيها كل حركة منو كدل انه داايب فيهاا
روح بخجل
"حم حم عثمان فيناهي ملاك"
عثمان فاق من سهوتو
"حم حم ناعسة فبيتها جو سهرات ممزيانش ليها مزال صغيرة"
روح دارت ليه اه براسها
"بصح عندك الحق ممم انخليك"
يلاه اضور شدها من يدها وجرها تا ضربات فيه...
فنفس اللحظة طاحو عليهم مصوريين كيصوورو...
"سي عثمان سي عثمان واش خطيبتك هادي واش بيناتكم شي حاجة سي عثمان واش كاين مشروع زواج من هنا لقدام؟؟"
عثمان كرز يدو على خصر روح مطلع يدو تاا ظهرها و قادها جنبو كيتصور وروح
مصدومةة
عثمان ببتساامةةة
"ان شاء الله علاش لا"...
الصحفيين بداو كيباركو ليهم
روح يلاه بغات دوي بان ليها فهد واقف مع شي رجال و عاطيهم بظهر مكيشوفش جيهتهم...
بزرباا بعدات على عثمان
"حم حم سمح ليا عفاك "
طلق منهاا و مشات تتزرب كتقلب على شي بلاصة تخشا فيها وتغبر...
تا كتحس بشي يد تحطات عليهااا
"بنتي "
روح ضارت بانت ليهاا فيروز
"علاش مجيتيش لدار؟ فين كنتي ثاني ؟"
روح بتوتر "مع منصف اماما"
فيروز بغضب
"دابا دارنا مبقاتش قداك ؟ وليتي باغا تسكني مع برانيين؟"
روح بنفي..."ماما شتتقولي"
فيروز ربعات يديهاا
"وبنتي هدشي لي كتبيني ليا"
روح بتأسف "ماما سمحي ليا والله ليوم نرجع معاك لدار"
فيروز تتشوف فيها بنص عين
"تيقتك...."
"شكتقو الام وبنتها؟؟"
فيروز ضارت بانت ليها اكرام
"والو غير كنعاثب بنتي المفششة"
اكرام بااست روح
"ومفششة نييييت اوى اروح غبورات هادي "
روح ببتساامةة "توحشتك اخاالتي والله"
اكرام "ههه يخلي ليا زين لي يتوحشني"
بدات كضحك ثاني...
روح ببتساامةة "انمشي نجيب ليكم شي مشروبات ونجي..."
فيرووز "واخا متعطليش"
روح "واخا"
تمشات غاداا جيهت المشروبات خوات شي كيسان...و يلاه اتهزهم تا تجرات ...من يدهااا


من يدهااا...
روح شهقاات ..."شششش..."
لصقهاا مع الحيط هبطها وطلعهااا...ورجع مركز عينيه مع فخاضهااا البلقين...
بتاسم وهبط يدو قرصها
"بديتي كتعمري القناتي"
روح بلعات ريقها و كضور عينيها ليشوفهم شي حد
"فهد عفاك بعد راه ايشوفنا شي حد"
فهد ببتساامةةة
"معنديش مشكل "
روح خرجات فيه عينيهاا
"انا عندي مشكل"
حط يدو على فخضها و غادي مطلع يدو مع فخضهاا تا وصل لفوق و حبس....
محيد يدو و مطلعها لوجها حطها على خدودهاا و من بعد دخل صبعو فالفمهااا
روح تتحس بسخونيةة طالعة معاه...شويا تفكرات بلي راهم فحفلة
بعدات عليه شوياا
"فهد بلا شوهة عفاك"
بتااسم و عااد مزاد تخشا فيها
حط شفايفو على ديالوهاا كياكل ليهاا شفايفهاا ويعضهم تا تنفخوو بعد منهاا
روح حلات عينيها بان ليها واحد سربااي كيشوف فيهم
روح
"ويلي ويلي ويلي تشوهناا"
فهد بيتسامةة
"ماشي مشكل "
روح
"واش بغيتي تحمقني نت؟"
فهد ببتساامةةة
"ولكن نتي حمقتيني ديجاا"
روح كتقاد شعرهاا تا حسات بيه
هزهاا بدات غير كتشالي بيديهاا
"اويلي اويلي حطني فهد فهد"...
هازهاا و غادي بيهاا طالع بيها فالدروج
"ششششش ترساااي"
طلع تا طبقة ثاانيةة
كان باب البيت محلول...والورد مفرش من باب البيت...
حطها و جبد قطعة ثوب اسود...غطا ليها عينيهااا
روح
"ششكددييررر "
فهد ببتساامةة
"شششش غا سكتي وتمشااي"
بدات تتمشاا وضحك كان الورد فكل بلاصةة
تتحس بيه تحت رجليهاا
والشمع مزين البيت كااامل
دخلات و هو يحد ليها العصبة على عينيهاا
حلاتهم و هي تصدم...
ناموسية فالابيض وبيت عاامر بالنفاخاات...
وسط سرير مكتوب روح وسط قليب مصنوع بالورد
بعد عليها فهد و هز طبسيل فيه فريز مغطوس فشكلاط
هز وحدة و تم غادي لعندها
"حلي فمك"
روح ببتاسمة حلات فمهاا و عطاها فريزةة
كلاتها و لسق ليها شويا د شكلاط على جناب فمها...
يلاه بغات تمسحو شد ليها فهد يدهاا
تحنى تال عندها و خرج لسانو ولحسو بلساانو...
"ممم بنين عليك"
روح قلبها كيضرب كتحس بالفرشاات فكريشتهاا
بتاسم وتمشا سد الباب...
حيد لفيست و تبعو قاميجةة
تا بقا بصدرو عرياان...
روح كتشوف فيه اش كيدير
حيد صباط و تبعو سروال
خلا غير بوكسور...
قرب ليهاا و حل الكسيواا
من خلف غير حل سنسلةة
طاحت ليهاا
هبط عينو وبتاسم
"سترنغ وتااك"
روح ببتساامةة💕
هو لي كان سيفطو ليها مع كسوا...
ضورها قدامو بحال شي لوحة فنيةة
جسم مثالي ..وتفيفحاتهاا بداو كيتنفحو...
لاحها على سرير و طاح فوقها
حط شفايفو على ديالهاا
تا مخلا ريحة گلوس فوق شفايفهااا
هابط مع عنقهااا وومرور بتفيفيحاتهااا ...

🍷فالحفلة تحت🍷
واقفة اكرام و فيروز...
فيروز كضور عينيها
"ويلي فين مشات البنت قالت اتجيب مشروبات و غبرات"
اكرام كتقلب بعينيهاا
"وييه مباينااش فين غتكون"
فيروز
"انشوف واش كاينة فحمام"
تمشات غادة لحمام .
.
هبطات مع دريجات و حلات الباب دخلات وبدات تتعيط
"روح نتي هناا روح"
عيات متعيط...ورجعات خرجات
"فين غتكون هادي ياااربي هد بنت خاصني نقولها لفهد يزير معاها هو بمثاابة خوهاا"
تنهدات ووطالعة مع دروج
تا كيبان ليها واحد سرباي
كيقدم مشروبات
"ولدي عفاك نسولك"
سربااي
"نعام الالةة"
فيروز ببتساامةة
"مبانتش ليك واحد بنت فعمرها 17 سنة هنا لبسة كسيوا فالاسود وزعرة"
ااسربااي بدا كيتفكر وشداتو ضحكةة
"اه هي لفوق الالة"
فيروز بتعجب وكدوي فخاطرها
"شغتكون كدير تما بوحدها"

فيروز..."صافي شكرا اولدي"
خلاتو ورجعات طلعات...
🍷فالفوق🍷
كان مخشي راسو فطوطو ديالهااا
جوج مرات كتجيبو تا كتفزگ الليزاار ديال سرير....
ومزال مبغاا يريحهاا اون فوا تجيبو كيرجع يخشي رااسو فيه ويلعب بلسانوو
روح شاادا ليه رااسو و كارزة عليه...
حيد رااسو فش سمع تنهيييدةةة خارجةة منهاا
بتاسم و مسح فموو
شاف طوطوو شفايفوو حماارو من قوة المصان...
بعد عليه و شدها من يدهاا مگلسهاا...
"روحي "
روح بزز بش شادة فراسهاا
"ممم"
فهد
"لبارح قلتي اي حاجةة نطلبها ديريها"
روح تتهز رااسها باه
بتاسم و هبط بوكسور....
"يلاه وريني"
روح حلات عينيهااا على جهدهم فش شافت دوك خيورات قدامهااا
يلاه اتحط عليه يدها
تحل الباب....
ضاارو كاملين لجيهت الباب
🍷كانت طالعة تتمشاا كتقلب تا بان ليهاا ورد و بيت شاعل فيه ضوء..
حلات الباب و هي تصدم...من هدشي لي قدامها
طاح ليها تيليفون من يدها
كدوي ولسانها ثقييل
"روووووح ففههههددددد"
فهد ضور رااسو وهو بزراا
بعد على روح وخداا سروالو كيلبسو
روح رجعات لور و تغطات بليزار...
فيروز بصوت شوياا منقطع
"شششنووو وااققععع"
مكملاتهااا تا دخات و جات طاايحةة ..
فهد شافها طاحتت
"فيروووووز"
بزربا خدا قميجتو و لاحها عليه بش ميسدها مشا كيجري هزهاا...
وخاارج ورجليه حفياانين...
روح مصدومةة تترعد ويديها كيترعدوو..
"ششنووو درت انا شنو درت هيييء هيييء هبيييء"
بدات تتبكي و مكياجها خصرهاا وقفات و بدات تتلبس كسوتهااا
"هييء هييء ماما ماما لالالا ياااربي سمح ليا انا انا غلطت معاه هيييء يااربي سمح ليا"
هزات كسوتها و لبساتهاا خارجة كلها مجلخة و مكياجها حالتو حاالة ..
🍷فالاسفل...🍷
كان واقف و كيملي خطاابو
على الصحافة و نااس
وشعورو بالسعاده بمناسبة افتتاح الفندق...
اية واقفة جنب نوح و مربعة يديهاا كتفرج فخوهاا
شخصيتو طااغيةة بين حضور مفتاخرة بيه....
على الجانب الاخر منصف لي لقاها يخشيها فوجهوو
صحافة كيصوورو فعثمان
ويطرحو عليه اسئلة على فندق و كيفاش كيتوقع يكون فمستقبل..
عثمان ببتساامةة روجوليةة
"الفندق تأسس على اسس صحيحة و ان شااء الله غادي مستقبلا من بين احسن فنادق فشمال افريقيا"
الصحافة بداو كيصفقو
عثمان بتاسم...شويا بان ليه فهد هاز فيروز و خاارج كيجري...حالتو حاالة
شاف صحافة مشغولين معاه
و لشافوه ضااعت افتتاحية الفندق بدا كيفكر شنو يدير بش يخلي كولشي منتابهين معاه...
عثمان وقف
"حم حم عفاكوم كلكم هنا بغيت نقول ليكم شي خباار شخصية"
الصحافة سمعو شخصية كلهم طلقو ودنيها وشي هاز كاميرات كيسجل شي هاز تيليفون
عثمان لسانو تربط ...ملقا ميقول
شويا كتبات ليه روح غادة تاهي خارجة و تتبكي و هاز العكب فيديهاا و غادة حفيانة كتبكي...
عثمان بدا كيخدم عقلو
"حم حم انا قريب نتزوج و غادي يكون حفل زواجي فهاد الفندق نيت"
الصحافة بداو كيصفقو وتا الناس لي فالحفلةة...
عثمان هبط يتبع روح...
تا تلقاو ليه صحافة ورجال الاعمال لي حاضرين تماك....
🍷على برى....🍷
حل لوطو و حطهااا يلاه بغا يطلع يكسيري
تا خرجات قدامو تتبكي
"هيييء هييء عفاك ديني معاكم "
فهد زفر بغيض
"روح صافي سيري بحالك رجعي لدار من بعد ندويو حيدي من قدامي"
روح تتهز رااسها بلا
"هييء هييء ممحيداش يا ديني معاك يا قتلني"
فهد زفر و عوج روايض د لوطوو و تفاداها وغادي مكسيري مخلي العجاج موراه
طاحت على الارض تتبكي...
"هيييء هيييء فهههههددددد
لا عفاااااك متمشيش هيييء ماماااا"
حاوطات وجها بجوج يدين
تتمسح دموعها تا حسات بشي يد تحطات فوق كتفها
هزات راسها تتبكي
"عثمااان"
وقفات و طاحت عليه معنقااه
"هييء هيييء ماما ماما"
عثمان كيدوز ليها يدو على راسهاا
"ششششش صافي صااافي متخافيش شرحي ليا مالها و مال فهد فديك حالة؟؟ و نتي مالكي هكاا؟؟؟"
روح كتبلع ريقهااا
اش غادي تقول ليه علاش
هدشي فين ميتعاود ...
مسحات دموعهاا
"عفاك ديني غير من هنااا"
هز رااسو بواخااا...
"يلاه"
روح يلاه بغات تزيد حسات بدوخةة و رااسها ضاايخ عليهاا عثمان حس بيهاا غادي طيح...
بزرباا حكمهاا قبل مطيح و هزها بين يديه ..
"رووح روووح فيقي "
يلاه هزهاا و هوما يخرجو ليه شي صحفيين من جنب..
كيصورو فيه وهو هازهاا
تا حطها فلوطوو وكسيرااا

💜لداخل فالحفلةةة💜
گالسة و حاط رجل على رجل
نوح جنبها مرة مرة كيجبد تيليفون ديالو كيخربق فيه
ويرجعو لجيبو....
اكرام بقلق..."فيروز غابرة لا هي لا روح لا فهد"
نوح "يمكن مشاو "
اكرام تتهز رااسها بلا
"مستحيل تمشي بلا متودعني"
نوح سكت و ضور راسو بان ليه واحد صااحبو من يامات الجامعة واقف مع مراتو
وقف و حط تيليفون فوق طابلة...
وتمشا لعندو...
غير تحرك غادي عندو ايةة
وقفات تا هي..حطات يدها بالغلاط على كلافي
ديال التيليفون وهو يشعل
ضورا راسها بانت ليها صورتها معاه..
بدات تتحس بسخونية طالعة معاهاا
تتحس بصبع رجلها صغير
تنمل عليهاا قلبها ريحت دخان خرجات منو...
هزات تيليفون بلا متهتم ضربات بيه الارض تا تشخشخ
كولشي ضار كيشوف فيهاا
نوح ضار بان ليه تيليفونو تشخشخ...بتااسم بعد اكتراث
وكمل الهدرة مع صاحبوو
اية هزات رااسها كتشوف فيه
كيف ممسوقش...
بانو ليها ناس كيشوفو فيها و كيوشوشو....وشي كيضحك
حسات بالاهاانةةة شافت
فإكرام لي غير كتشوف فيها
هزات بخوشيت ديالهااا و مشات تتجري لحمام...
هبطات مع دريجات ودخلات وقفات قدام المراية
تتشوف فوجهااا
"شنو لي فيها و مافياش؟؟"
سكتات شوياا وبداو دموعهاا كيطيحو كيف حبات الثلج
"بااش هي حسن مني باش؟"
سدات عينيهاا تتحس بدموعها سخونين على خدودها...
شافت فراسها و مسحات دموعهاا
غسلات وجهاا تا تخربق مكياج خدات مشوار وبدات تتمسحوو خلات وجهاا بلا حبة مكياج وخرجات...
طالعة مع دوك دريجات بان ليها فين كيقدمو الماكلا...
وهي تمشا جيهتو....
خدات كاس ماء وبدات تتشرب
شوياا كيبان ليها كياكل لي لقاهااا يسرطها مساكن سربااية غير كيشوفو فيه
منصف كيخشي شكلاط فالفمو وكيدوي


"خويا ملقاش عندك شي ميكا نجمع فيها شي شكلاط لخوادرية عزيز عليها وشي عضوما د لحم
لحفظك عندي واحد كلب فدار"...

اية بلا متحس بدات تتموت بضحك...
ضور منصف راسو بانت ليه تتشوف فيه وضحك وتا هو بدا كيضحك تمشات عندو
ومدات ليه يدهاا
"بحالا شايفاك؟؟"
منصف "ممم فدار روح"
اية ببتسامةة "هههه وي "
منصف مد تاهو يدو وسلم عليهاا
"لباس ونتي؟؟"
اية كضور راسها فحفلة بدات كتخوا وتا خوها غابر
"اه حمد لله يلاه نخليك خاصني نمشي "
منصف بدا كيضحك و كيضور راسو فالحفلة مبانت ليه لا روح لا والو
"يمكن موصيبة مشات لفيلا"
ايةة "قلتي شي حاجة؟؟"
منصف هز رااسو بلا
"تانا غادي لدارنا"
اية ببتساامةةة
"يلاه نمشيو بجوج..."
منصف "يلاه..."
تمشاو بجوج خارجين ....
نوح ضور راسو بانت اية كضحك و غادة مع منصف تا هو كيضحك...
كان هاز فيدو محس تااا برك عليك...تا تشقق بين يديه...
ضور رااسو تصدم من ردة فعلو...
بزربةة طلق الكاس من يدو و خدا مشوار ضورو على يدو
وغادي خارج تابعاه اكرام...
ضور راسو كيقلب على لوطو ديال ايةة
شافها مزال فبلاصتهاا
نوح عااض على شفايفوو
"مشيتي معاك فطوموبيلتو واخا ال*حبة"
على الجانب الاخر....
كانت اية غادة على رجليها جنب منصف لي خاشي يديه فجيبوو
شافها غادة و كتغطي فدرااعها
منصف ببتساامةة
"كون غير ركبتي فطوموبيلتك و لا هد برد عليك"
اية هزات كتافها بلا مبالات
"طوموبيل ليل ونهار بغيت تا انا نمشي على رجليا تحت سماء مع شي واحد..."
منصف بتااسم
"بااينة عليك مهموومةة "
اية عوجات فمهاا
"مهموومةة هه اودي غير لي هلا يطيح حبك على حجرة"
منصف بداا كيضحك...
"وهادي عندك الخاوة اللهما يطيح حبنا على كروشنا ولا شي حجرةة بااردة كيف الثلج"
اية بدات كضحك "فين ساكن؟"
منصف بدا كيضحك
"درب البوال"
اية تفرشخاات بضحك
"كيفاش درب البوال"
منصف سد فمو وبدا كيضحك
"زعماا واحد درب شعبي"
اية تتهز رااسها باه ...
"وشنو كدير فحياتك؟؟"
منصف ببتساامةة
"كنقراا "
اية هزات راسها باه "بحالي"
منصف "انا فجامعة محمد خامس ونتي؟؟"
اية شهقات "تا انا هههه"
منصف "بصح اشمن شعبة؟"
اية "الإقتصاد"
منصف بتاسم "اه مزيان "
سكتو و كملو طريق على رجليهم....

💜فابلاصةة خرى💜
كيسوق وباالو معاها خلعاتو عليهاا
بدات تتفيق و تتحس بدوخة
فاقت وهي تخصر سيفطهاا
سادة فمها بيد و كدير ليه بيدها حبس حبس..
عثمان بزرباا حبس لوطوو و خلاها هبطات كطير وبدات
كترد ...
عثمان تخلع هبط عندها لقاها كتبوع...
شد رااسو كيشوف فيها
تا سالات ورجعها لوطوو
گلسها وخدات قرعة ديال ماء تتجغم وتبكي
"هيييء هييء ماما ماما عفاك ديني كلينيك لي قريب من هنا"
عثمان مفاهم واالو ولكن فهاد الحالة خاصو يوافق ويسكت.
كسيراا و غادي سااكت...
طريق كاملة وهي تتبكي...
وتلعن فراسها
هبطات ومشات كطير...
نزلات بانت ليها لوطو ديال فهد و هي تبدا تجري...
مع دخلة مسولات ما والو غادة جااراا كسوتها و كتجري
بفستانها الاسود...و رجليها حفيانين...
عثمان تابعهاا تاهو كيجري
لي دازو من حداهم كيشوف فيهم...
خرجاات فطاابق ثالت بان ليها گالس و حفياان تاهو
وقاميجتو محلولةة...
يلاه بغات تمشي عندو بان ليها طبيب خارج...
فهد "شنو واقع ليها ادكتور؟"
الطبيب ببتساامةةة
"دابا بيخير غير طاح ليها طونسيوون وواحد كينة ديال راس كتاخدها كطلع ليها سكر خاص تبدلها بهد كينة ديال شقيقةة مكضرش بسكر"
فهد شد ورقة وهز راسو باه
ورجع گلس كيفكر وراسو غادي يطبخ....
روح بدات تتبكي وتمسح دموعها يلاه بغات تزيد تمشي عندو حسات بالردان ثاني
شدات فمها وبان ليها حمام..
مشات تتجري ليه...
دخلات وبدات تتبوع ثاني
تا ردات دكشي لي فكرشها....
شاد بيديها فلافابوو...
وتتشوف وجهاا كيف صفر
و نقطة دم ماافيهااش بلعات ريقهاا وخرجات...
قلبات بعينيها مبان ليها لا فهد لا تاا واحد...
تمشات غادة كتجر فرجليها تا حسات بيهم خواو بيهااا
وسدات عينيهااا فااقدة الوعي....

قبل مطيح حكمها بين دراعو و هزهااا غادي خاارج بيها...

💜فمكان ثاني...💜
كان واقف و خاشي يدو فجيبو عااطي بظهر....
كيدوي فتيليفون...
" فينك نتي ؟؟؟ كيفاش شنو وقع ليه كيفاااش حرارتو مرتاافعةة نوضي جيبي الولد لكلينيك الادريسي انا كنتسناك"
قطع و زفر بغيض...هدشي لي بقا خاااصو...
مسح على رااسو ...و رجع حل الباب داخلة عندهاا
دايرين ليها سيروم...
گلس جنبهاا وهز يدو فيدها
وباسها
"سمحي ليا الواليدة مكنتش باغيك تشوفينا هكاك "
حط يدها ورجع گلس فوق واحد الكرسي قدامهاا...

💜فمكان ثااني💜
حيدات البصلة من تحت بيطانو وبدات كضحك
إسلام ..."علاش كديري هكا اماما ياك كدوب حرام!؟"
غزلان ميقاتو وخدات مقياس حرارة حطاتها ليه فالفمووو شافت حرارتو طالعة و هي ضحك
"هههههه دابا مزيان شوف اولدي هادي ماشي كدبة هادي كدبة بيضةة"
إسلام هز حاجبو
"علاش اماما تا كدوب فيهم الالوان؟؟"
غزلان صغرات عينيهاا
"ممم اه الكدوب البيضين كيكونو مزيانين حيت هكا انا وباباك انرجعو و ترباا بيناتنا"
إسلام هز راسو بواخاا
غزلان تنهدات ووقفات
"نوض لبس شي حاجة بش نمشيو"
وقف ومشا كيلبس حوايجو
اما هي حطات تقطيرة على جفونهاا بدات تتحمر حناكهاا
"اوووه تبارك الله عليا دابا كتبان عليا كنبكي..."
بتاسمة وشافت إسلام لبس
"يلاه اولدي "
يلاه ايخرجو وقفاتوو
تحنات لمستواه
"شوف اولدي متقولش لباباك راه درت ليك بصلة تحت بيطانك بش طلع ليك حرارة واخا"
إسلام هز راسو بواخاا...
وشدات ليه يدو خارجةة....

💜دااز الوقت.........💜

وكل واحد وهمو.....
وصلو قدام فندق هز فيه راسو
"غالي ياك؟"
اية ...
"معرفتش خويا لي كيخلص"
منصف "علاش نتوما مساكنينيش هنا؟"
اية "انا كنقرا هنا ولكن خويا فكازا"
منصف هز راسو باه
"يلاه بسلامة فرصة سعيدة"
سلمو على بعضهم وودعهااا
غادي تا حبساتو
"هيييه فين نقدر لقاك؟؟"
منصف ببتساامةة
"لفاك تجمعنا "
بدات كضحك و غادة داخلا لاوطيل...
💜فالكلينيك...💜
دخلات و كتقرصو
"ديري راسك مقاادرش تمشي دير راسك مقادرش توقف "
اسلام كيمثل...فهد شافهم من بعد و جا عندهم حط يدو
على رااس اسلام كانت حرارتو طاالعةة
عض على سنانو وخنزر فيها
"شكنتي كديري تا طلعات ليه سخانة بحال هكا؟"
غزلان
"راه ديما كطلع ليه سحاب ليا واش غتنزل ليه ولكن غير مزادت طلعات"
فهد خنزر فيها هزو غادي بيه
اسلام محاوطوو من عنقوو
فهد بااسو فحنكوو
"صافي ابابا هاحنى وصلنا"
اسلام كيهزر اسو باه
دخلو لغرفة كان طبيب واقف كيتسنااه حطو بداا كيفحصو
سالا الفحص وبتاسم ليه طبيب
"ماشي شي حاجة غير سخانة عادية تتجي لولاد فهاد العمر "
فهد هز رااسو باه...
"شنو غنديرو دابا؟"
طبيب بداا كيكتب ليه شي
ادويةة
"هاد سيروم زوين لدراري صغار"
هز راسو بواخاا ومد الورقة لغزلان و مد ليها لكارط گيشي ديالو
"هبطي جيبيه"
هزات راسها بواخا وشدات دكشي وهبطات...
طبيب
"يالله الله يجيب شيفاء"
خرج و گلس فهد جنب اسلام كيحط ليه يدو على رااسو
"بس كتحس البطل؟؟"
اسلام هز راسو بوالو
"بابا"
فهد بتاسم "نعام اولدي"
اسلام "الكدوب خايب؟"
فهد هز حاجبو
"هو خايب حيت بسبابو كنخسرو ناس عزاز علينا ولكن علاش تتسولني؟"
اسلام حنى راسو
"هي دابا انا غادي نخسرك؟"
فهد
"علاش غادي تخسرني؟"
اسلام
"حيت كنكدب"
فهد "فش كدبتي اولدي؟"
اسلام "انا مافياش سخانة"
فهد هز ليه راسو بطرف يدو
"ومالك؟؟"
اسلام
"ماما قالت ليا ندير بصلة تحت باطي بش طلع ليا حرارة و نجيو عندك وبش تجمعو مرة خرا وتبقا معانا و متخلينااش"
فهد زفر و وجمع القبضة ديالو
يلاه ايدوي وهي دخل غزلان حطات دوا
"فهد هاهوا سيروم قال ليا نعطيه وحدة مور فطور و مور العشاء وو...."
قبل متكمل هدرتها وقف وشدها من يدها مخرجهاا وسد الباب
خرجها لكولوار ديال المستشفى...
غزلان "فهدد ماااالك؟؟؟"
دفعها على الحيط وعطاها بظهر كيحك رااسو
يلاه بغات تحط يدها على ظهرو تا لصقها مع الحيط و خاانقهاا بيديه بجوج
كيدوي و يورك على سننانو
"كييفاششش ق*حبة بحااالك تجي تمثل عليا كييفاشششش كيفاشششش"
غزلان كتحس بروحها غادي تخرج
"كح كح كح فهددد انشرح انشحر ليك..."


فهد طلق منهاا
"قودي عليا متعاوديش تحطي رجلك هنا و اسلام نساااااايه بصفة نهائيةة"
غزلان شهقااات
"كيييفااشششش "
فهد
"كي سمعتي حسن ليك"
غزلان كتبلع فريقها و مصدومة....

دخل وسد الباب...

💜فبلاصة خرى💜
حل الباب برجلو و دخل هازها
شعل ضوء بيدو و حطها فوق سرير....
شاف رجليها مجروحين ومخشيين فيهم شي حجيرات صغار..
مشا عمر طاسة بماء سخون
وميشواار ناعم
وبدا كيمسح ليها تحت رجليها
تا مسحهم وخدا كريم كيديرو ليها تحت رجليهاا...

شاف كسواا موسخاااا
سد عينيه وحيد ليها كسواا
و غطاها بليزاار عاد حل عينيه
خلاها ناعسةة و خرج
غادي لبيت بنتو...
حلو وبداا ووقف مربع يديه كيشوف فبنتو كيف ناعسة كي ملائكةة....
فعلا اسم على مسمى ملاك
قرب بااسها و غطاها ورجع

لبيتو بانت ليه روح تتدوي فاحلامها وتبكي...
قرب حداها وشد فيدهااا
باسها وشاافها رجعات نعسات
طفا ضور و خلا ضور الابجورة خاافت....
ورجع نعس فوق الكنابي....

اصبحنا واصبح الملك لله💜

فاقت كتكسل...وتحل عينيها
بشوياا شوياا بدات تتفكر ليلة لبارح..
شافت راسها عرياانةةة
دغياا تجمعات كدور راسها فيناهي...
كتبان ليها بيت مرتب...
هزات ليزار و لواتو عليهاا
يلاه اتوقف تحل الباب
وداخل هو وبنتو
ملاك شافتهاا لاوية عليها ليزار و عرياانة
"مااااامي ادوسي؟"
روح بلعات ريقهاا

عثمان ضار و عطاها بظهر
"ملاك عطي لماميك الحوايج لي جبنا ليها"
ملاك مشات كطير تلاحت تتعنق فيهاا
"مامي خوودي "
خدات روح سااشية و بااستها
قلبات لقات كسيوا حد الركبة
هزاتها وبااست ملاك مرة خرا
شافت عثمان عاطيهاا بظهر
حلات يدها وطاح ليزار...
ملاك طلعها وتهبطها
"ياااه مامي بيشي ديالك مزغب"
عثمان متحكمش فراسو طلقها وبدا كيموت بضحك وخرج...
روح
"شناهي بيشي ديالك؟؟"
ملاك گالسة فوق نموسيةة
وكتأشر ليها على طوطو ديالها
روح حشمات من قوة زربة لبارح لبسات كسوا بلا سترنغ بلا والو ...
لبسات روح كسواا و جمعات شعرهاا
وشدات ليها ملاك فيدها وخرجوو
روح
"علاش تتقولي ليه بيشي؟"
ملاك "حيت فش تنسول بابا شنو سميتو كيقول ليا بيشي"
روح تفرشخات بضحك...


💜فبلاصةة خرى💜

فاق ودخل دوش....
لبس حوايجو و شاف فساعتو...هز تيليفونو جديد
من بعد مهرسات ليه اية
تيليفونو...دوز ابيل
"وي الاجتماع يبدا بعد نص ساعة غنكون...",
قطع و رجع كيلبس سبرديلتو
وهو يحس بشوياا ديال الالم فيدوو...
تفكر ليلة البارح علاش تعصب ياك اصلا هو محاملهاش
يلاه اينوض سمع تيليفونو
كيصوني ستغرب حيت يلاه شراه...
"وي "
بصوت انثوي
"كيصبحتي احياتي؟"
نوح بستغراب "ايةة؟؟"
اية ببتساامةة "وي حبيبي"
نوح زفر وقطع عليها...
شافها كتصوني ثاني...
دار مودافيون و ردو لجيبوو
وخرج....

💜فمكان ثاني....💜

كانت فالكوزينة كيف ديما
مرة مرة كطل كتشوف واش جاو
تعطلو حيت على حساب مقالو حفلة و غيجيو مالهم تعطلو...
نونو مسحات يديهاا و حطات صفاية كتصفي اللوبيا
تاا سهات .....
🍷قبل 20 سنةة🍷
واقفة بنت صغيوراا تكون ف 16 من عمرها
كتنقي الخضرااا و تقطع فلحم ...وتصايب فالعواصر
دخلات فيروز ببتساامة و نظرات الاعجااب بدكشي ظااهرةة
"حم حم تبارك الله عليك صدمتيني فيك زعما بنت صغيرة و من عروبية كتعرف دير هدشي واااو شابو ليك"
نونو
"كنت خدامة فواحد دار قبل هادي الالة"
فيروز بستغرااب
"اوووه بصح؟ اوكي مزيان يلاه لساليتي صاحبتي وراجلها كيتسنااو جيبي حطي ليناا"
نونو هزات رااسها بواخاا
و بدات تتهز الطبااسل...
مع دخلة لصالون كتبان ليها
إمرأة جميلة و الاناقة وشياكة جنبها رااجل يكون فالعشررينياات كيخربق فشي ورااق...
هز رااسو وجاو عينيهم فعين بعض....بلع ريقوو و هو كيشوف فيهاا
خدود ورديةة عيون عسلية و شفايف حوومر شعرها مخربق وخارج من جنااب الزيف لي على رااسهااا
بلع ريقو وهو متبعهاا بعينيه قريب يااكلها
اما هي حادرة راسها و كتحط دكشي فوق طابلةة
فيروز ببتساامةة
"اكرام سمعت بلي راك حاملة"
اكرام ببتساامةة
"لا احبيبة طبيبة صدقات مخربقة بين تحاليل ديالي وديال شي وحدة خرى"
فيروز عضات على قنوفتها
"سمحي ليا احبيبة"
اكرام
"نو سي نوغماال يلاه بسم الله ندوقو هدشي "
ضورات رااسها عند رجلها
"قوس مغاديش تاكل؟؟"
قوس يلاه رجع من سهوتو شافت فيها ورجع شاف فنونو
"انوض نغسل يدي "
اكرام
"واخا"
وقف وغادي لحمام...
شويا قلب دورة لكوزينةة
دخل ولقا نونو تتمسح ليمون
قرب تا وصل حداها و قرب نيفو حداا ودنها كيشم ريحتها
"ممممم"
نونو قفزات من بلاصتها و طلقات ليمونةةة
بتاسم و تحنى هزهاا ومدها ليهااا
"خودي"
نونو كتهز رااسها باه....
خداتهاا و كلها مرعودة ووجها رجع حممرر
بتاسم و يلاه قرب يدو يقيس وجها بعداتو
بدا كيضحك "شنو سميتك؟"
"نونو"
طلق روبيني وبدا الماء كيدفق
"نوونووو"
ضار و شاف فيهاا
دار رااسو خارج ورجعات تمسح ليمون تا حسات بيد
على عنقهاا و بوسة على خدودهااا
بنجاتها ورجع لوور
"تشرفت بيك"
دار يديه فجيبو وخرج كيصفر......
🍷نهاية فلاش باك🍷

فاقت من سهوتهااا
على اثر السيارة لي دخلات
مشات كطير حلات الباب...
شويا كيبان ليها شيفور
جااي و شاد فيد فيروز...
نونو مشات كطير عندهاا
"لالة لالة اشوااقعع"
فيروز هزات فيها راسها وكتنفسس بزز
"فيينااهووومااا فينااهووما"
نونو
"شكوناهوما الالة"
فيروز
"هادو هادو ولاد حرام"
نونو مفهمات والو
الشيفور شاف فيها
"فهد وروح"
نونو
"لا الالة مشفت تا واحد من باارح علاش اش واقع"
فيروز تتهز رااسها
"اش واقع قوولي شنو لي موقعشش الله الللللله انوونووو الماء كيدوز تحت مناا وحنى غافلين عليه الله قلبي غيوقققققف نونو جيبي ليا دوا د شقيقة راسي ايطرطق


شداتها نونو من يدها و غادة بيها لصالون...
شيفور خرج ودوز ابيل لفهد
"وي سيدي اه كيف طلبتي بقيت فكلينيك تا فاقت وجبتها لفيلا واخا اسيدي"
قطع...
💜عند فهد 💜
حط تيليفون و مسح على وجهو ...شاد رااسو كيفكر
عاود هز تيليفون ودوز ابيل مرة ثانيةة
"وي واش روح معاك؟؟"
منصف بدا غير كيعرق معرف ميقول
"اه اه هي معاياا"
فهد "دوزها ليا"
منصف "راه مزال ناعسة"
فهد "واخاا فش تفيق علمها انني صونيت ليك"
منصف "واخا"
قطع...
شاد راسو بين يديه....
تا كيحس بشي يدين على كتافو
"بابا مالك؟"
فهد هز رااسو فإسلام...
"والو ابابا يلاه نفطرو"
هزو فوق كتافو و غاديين لكوزينةة
إسلام..."بابا واش كتعرف طيب؟"
فهم بدا كيضحك "ودابا تشوف واش كنعرف ولالا"...
دخلو كوزينة كيوجوو
💜فبلاصة خرى💜
هبطو و گلسو كيفطرو
روح بقلاق
"واش ماما فيروز لباس عليها؟"
عثمان "متخافيش صاحبي طبيب تماك سولتو قال ليا خرجات هد صباح و لباس عليها"
روح هزات رااسها باه وبدات تتلعب بفرشيط فطبسيل...
كب ليهاا عثمان ميونيز قدامها غير شمات ريحتو
وهي تنوض تتجري...كترد...
وقف بزربااا تابعهاا
روح فحمام كترد....
وعثمان براا گالس كيتسناها
بش تخرج...غير خرجات شد من يدهاا
"مالكي صفراا هكا اجي معايا"
شدها من يدها ومهبطها بجناح الخاص بتطبيب فالفندق
دخل و تابعاهم ملاك....
لقا طبيبة يلاه اتبدا نوبة ديالها
"مرحبا دخلو"
روح شادة فيد عثمان
"مكاين لاش غير العياا "
عثمان "لا اروح يمكن مريضة ولا شي حاجة "
تنهدات "واخاا"
طبيبة ببتسامةة
"غير دخلي احبيبة گلسي هنا "
روح هزات رااسها بواخاا
وگلسات من بعد تسطحات على بيااص..
قربات منها وبدات تتقيص ليها دقات قلبها و شريين يدها
من بعد كرشهاا
ملاك مخشياا فعثمان
"بابي علاس كدير ليها هكا؟"
عثمان تحنى هزهااا
"غير بش تعرفها واش مريضة ولالا ابنتي"
ملاك تتهز راسها باه...
طبيبة بتاسمات...

"مبروك عليك اسيدي المدام حاملة"
روح
"شنووووووووو"
عثمان ضور راسو كيشوف فيهاا وروح كتشوف فيه مصدومةةة
ملاك تتضحك
"ياااااااااي ايولي عندي خويا"
طبيبة بتاسمات ووقفات باست ملاك
"مبروك احبيبة خووك سمحوليا نخرج"
تمشات طبيبة خاارجةةة

🧡فمكان اخر🧡
يلاه خارج من فيلا...
تا كيلقاها ثاني قدام الفيلا
تنهد "شكديري هنا ا اية؟؟"
اية مربعا يديها
"شكندير هنا؟؟؟منيتك علاش مكتجااوبش؟؟"
نوح عطاها بظهر غادي
اية عياات تخبي وداعي البرودة وقفات مورااه وسط طريق
"نووووووح وقف ميمكنش تخليني هكاا واش قلبك قااصح عليا لهاد درجة؟ واش فراسك بلي حميتك منووو ولكن نت مكتقدرش هدشي عرسنا بقا ليه يامات قلال وممسووووقش لياااااا
شنووو بغيتيني ندير شنووووووو"
ضاار نوح يشوف فيهاا
شويا كتبان ليه سياارة خارجة من طريق اخرى
وغادي مكسيري...
اية كتشوفو كيجري عندها
تا كتحس بشي حاجة ضرباتهاا
حتى تقلبات و جات طايحة
فالارض
نوح طاح جنبهاا وكيشوف سياارة هربات...
شاد فيديهاا
"اية اية اية عفاك عفاك تحملي ايييةةةةةةة "
اية دم هابط مع نيفها كدوي بشوياا
"نوح نوح كنبغيك انا انا يمكن غنموت وسرناا يدفن معاياا انا انا....."
تقطعات انفاسهاا لي كانت بااردة....و عويناتهاا لي كيدمعو...
بلا ميحس هزهاا و كيحاول ميخليهاش تموت
"ششش صبري صبري اية اية متسدييش عينيك عفاك عفاك"
حطها فلوطو و رجع هو كيسوق ...
كسيراا وعينيه عليهاا من المراية ديال لوطوو كيبكي
بحرقة مقاادرش يصبر...
كيشوفهاا كتنفس بشويااا
كيحس بدموعوو كتسيل
علاش كيبكي ؟ ياك اصلا مكانش حاملها ياك مكانش باغيها دابا خاصوو يفرح
علاش خايف عليها علاش كيبكي؟
كل نهار كتسيفط ليه مساج كل نهار كتفكرو كل نهار كيصبح على صوتها شحال من مرة قال كون غير تموتي و تهنيني و هاهي دابا غادي تموت علاش خايف عليها؟
سد عينيه وكيحس بدموعو هابطين سمع صوت شي حد كيكلاكصوني حل عينو بزرباا و قلب عجلة اللوطو كان شويا ايدير حاادث كمل طريقو اقرب سبيطار...

كيشوف فيها من مراية
"اية اييييةةةة متموووتيش بديني و ربي و تموووتي تااا ..... (سكت و بداا كيبكي بجهد)....
اية كانت فاقدة وعيهاا دمها نازل مع جبهتهااا
و دم نازل مع نيفهااا تتنفس
بزز ...
تنهد و هو كيحس بالالم
شوياا كتبان ليه طريق مسدودة
نوح كيضرب فالفلون ديال لوطو ويغوت
هبط من قدام ورجع لخلف
هاز رااسها وحاطو فوق ركبتو
"اية اية حلي عينينك عفاك عفاك"
كيحل ليها عينيهاا حلات عينيها بزز كتنفس بشويةة
"نو..و...ح "
كتنطق سميتو متقطعةة و بطريقة بحالا كتهمس ليه
بلع ريقو و قرب ليهاا
"اية كنواعدك غادي نتبدل والله كنواعدك مغاديش نبقا نذكرهاا انا انا...."
اية بتاسمات وهزات يدها لي ملطخة بدمها حطاتها على خدو...
"قوو....ل ....ها...بغيت...نسمعها..عفاك .. قبل ...منموت"
نوح كيبكي ودموعو كيطيحو على خدها
"كنبغيك "
اية بتاسمات و نزلات يدهاا من على خدو ...
بتاسمات ....
"تاا..نااا"
هزات صبعها السبابة و بدات تتشهد...
"اششهد ان لا اله الا الله.."
سدات عينيهاا و تحبس نفسها
نوح بدا كيترعد ويديه كيترعدو
"لاااااااا لاااااااا ايييةةة عفاك لا لا لا لا متمشيش تا نتي كنتي قواا منها متمشيش عفاك عفاااااك"
سمعو ناس الغوات و تجمعو عليهم
بعدوه شي رجال و هو مقادرش تا يوقف على رجليه
غير لبارح كانت لاصقة فيه
وكدير اي حاجة بش يشوف فيها
دابا ولا باغي غير فرصةة
يبين ليهاا
ولكن الوقت فااات💔
الموت مور الميت خسارة
هي مااتت مغاديش ترجع
كان خااصو يعرف قيمتهااا
وهي على قيد الحيااة
كان خاصو يعرف قيمة
حبها صاادق من فؤادهااا
كرامتها لي كانت كديرها
تحت سبااطها بش تجاهل
جميع هدرتو الجاارحةةة
گالس فالارض و سااهي
فنقطة وحدة
جثتها لي فوسط الطريق
هبطوها ناس من لوطوو
وسرحوها وسط طريق
بزاف د ناس مجموعين عليهم
راجل كيبير كيصوني للاسعاف...
نوح غير كيشوف فيها
كيفاش شعرهاا كيطير مع نسمات البرد
دم لي مغطي نص وجهاا
الخاتم لي فيدهااا كان ملطخ
بالدم...
الخاتم لي هو لبسو ليهاا
سد عينو وطاحو دموعو..💔

كيتفكر....

🍷قبل 5 سنوات🍷
واقف وكيشوف فيهااا
مربع يديه و التوثر باين على وجهوو
نطق بصوت هادئ عكس داك ثوتر لي واضح فملامحو
"وشنو كتسناي؟؟؟ سيري علمي بيا البوليس"
اية ببتسااامةة
"لا كون كنت باغا نعلم بيك بوليس كون درتهاا بغيتك تزوج بياا"
نوح قوس حاجبو وحيد نظاظرو سود من على عينيه
"شنووو منيتك.؟؟ "
اية جبدات تيليفون من جيبها و مداتو ليه
شدو وبدا كيتفرج و ملامح وجهو كيتبدلوو
"نتي عندك دليل و كولشي و علاش باغا تستري عليا ونتزوج بيك؟"
اية ببتساامةة
"حيت نت حب حياتي"
نوح
"نتي انانية"
اية هزات كتافها بلا مبالات
"مكيهمش انانية او لا مهم نوصل ليك انا كنبغيك "
نوح كيمسح على رااسو
يلاه ايدوي قاطعااتو
"فكر متزربش انا غنخليك تفكر"
بتاسمات و دازت غادة طالعة لوطو ديالها....

🍷نهاية فلاش باك🍷

رجع للواقع....
كيدوي فخاطرو
"علاش علاش خليتيني نتعلق بيك و متي حتى نتي علاش كون خليتيني نمشي لحبس اهون ليا من هد العذاب اهووون اهووون ليا "
محس براسو تا فقدر القدرة و طاح وسط طريق...💔

مغمى عليه....

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

ملاك ببتسااامةةة
"بابا شنو غنسميو خويا؟"
عثمان شاف فيهاا وتنهد
"بنتي شبان ليك تمشي تلعبي شوياا؟؟"
ملاك هبطات من حضنو
"واخا ابابي انمسي نلعب و نفكر فسي سمية لخويا"
عثمان مجااوبهااش...
ترقبها تا وصلات لبلاصة ديال الالعااب ودور رااسو لروح
لي كتمشاا جنبوو و ساهيةة
عثمان
"شكون باه؟؟"
روح تنهدات
"خاصني نقولها ليه"
عثمان هز راسو باه
"هدشي رااجع ليك"
روح بتاسمات
"غادي نمشي بسلامةة"
عثمان
"نوصلك عندو؟"
روح تتهز رااسها بلا
"غنمشي بووحدي شكرا"
بدات تتجري وشعرهاا كيتحرك مع ايمائااتهااا
بقاا ساهي فيهاا للحظة حس بعينيه تغرغرووو
برك على يدو و جمع القبضة ديالو على شكل لكمةة و ضرب الحيط تا حس بيدو تقسمااات....💔
زفر بغيض و سد عينيه كيكالمي رااسو....

🔥عند روح🔥....
خرجات من الاوطيل و بدات تتقلب بان ليها واحد البلاصة
فيها بلاكة ديال الطوبيسات بدات كضحك..
ومشات وقفات شوياا بانت ليها واحد مرأة دايزاا و كرشها لفمها و شادة فيدها بنت صغيرةة تكون عندها خمس سنين هازا مصاصة كتمص و تنقز
روح بدات كضحك
وكتحط يديها على كريشتها تتخيل راسها بلاصتها و كضحك
"ههههه تا انا كرشي غادي تنفخ مممم خاصني نقول لفهد يشري ليا حوايج لي يجيو معاياا هههه"
شوياا وقف طوبس و طلعات
بانو ليها بلايص عامرين
وقفات الوسط و شدات فواحد حديدة وسط
مع شادة بيدهاا طلعات ليها كسوااا و فخااضهاا كيبانو بيضين...
وگالسين واحد جوج زلالة
بداو كيطلعو و يهبطوو فيها
"كش كش زين مخطوب ولا كيتسنا فالمكتوب؟؟؟"


روح ضارت شافت فيه و خنزرات
"زين خاصو غير لي يعطيه تيسااع"
الزلال 1
"ودااافعة كبير ياا الخوينزة"
الزلال 2
"وبسييييف اصاحبي شو لحمها كيف جبينة احححح "
زلال 1
"مممم شوف رجليها تشها تلحسهم"
روح حسات براسها شويا وتنفاجر عليهم
ناس فطوبيس كولشي ساكت تا حد مكيدوي...

زلال 2
"اصاحبي حمزة مديهاش فيها تا نت غير بدعاء ت*وي دعاء"
زلال 1
"ههههههههه ويييه اصاحبي غير بق*وة ت*وي سلوى"

زلال2

"ههههههههههخخخخخخ"

روح عيات تصبر ضارت شافت فيهم وطلعاتهم
"وغير بغمزة ت*وي حمزة"
طوبيس كامل تكرشخ بضحك
يلاه بغاو ينوضو يدابزو
وقف واحد راجل كبير
"گلسي گلسي ابنتي بلاصتي انا هابط غير هنا"
روح
"شكرا اسيدي"
گلسات وبدات تخنزر فيهم

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

حاط الماكلا و كياكل اسلام
ويتبنن
"مممم بنينة صرحة"
فهد ببتساامةة
"بصحتك"
يلاه كيااكل سمع تيليفونو
هزو و جاوب
"وي الو "
"بونجوغ مسيو فهد انا طبيب لبارح خديت شي عينات لولدك اسلام خاصك ضروري تجي "
فهد هز حاجبوو
"علاش كاين شي مشكل راه مكانش مريض"
طبيب بحدة
"هدشي ماشي ديال تيليفون خاص ضروري تحضر"
فهد
"اوكي نص ساعة نكون عندك"

قطع وكيشوف فإسلام عادي كياكل تنهد وحط فخوشيط
وهز كاس قهوة كيجغم...
شربو ووقف
"ولدي غنمشي عندي شي غراض دابا غتجي خدامة و تونسك"
إسلام هز راسو باه...
وقف فهد غادي لبيتو
جبد لحوايج لي غيلبس
تفكر روح
هز تيليفون كيصوني ل منصف

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
عند منصف
لي كان كيصبن و صابون واصل ليه تا راسو
و جنبو نسيمة كتشتف على الحوايج و حداها كابيتشو عاامر بالرغوة عمراتو نسيمة خخخخ زعما كيصبنو
منصف طلع ليه زعف لي صبنها كيوسخوها ليه
وقف و هز السروال و ضرب بيه
"نسيمة والله يا باباك ليوم نعلقك كيف القنية من ودنيك لمخرجتيش ت*ودي عليا و دي معاك هد كلب لنصلخكم بجوج"
نسيمة تكمشات وخرجات رجليها من بانيو وجارا معاها
كابيتشو لي مهبط راسو و كيأنيني زعما مقلق...
منصف سمع تيليفون كيصوني
"هيييه جيبي داك مشقوف نشوف واش ديك زرگة ديال روح"
نسيمة مشات كتصابق هي و كابيتشو يجيبو تيليفون
جابتو ليه ومداتو ليه
غير شاف سمية من قوة التلفة طلق تا غطس فالرغوة
جاب الله مخصرش هزو وبداا كيترعد

شاد راسو
"ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي صعصع ليوم ليووووم يعاود ليا لختاانة ليوم ربي هاكي انسيمة دوي معاه"
تتهز رااسها بلا
مدو لكابيتشو
"هاك اخويا راك مرجل عليا دوي معاه"
كابيتشو رجع لور مور نسيمة
ممنصف خرا فسروالو
"تا نت توخرتي اولد لذينة"
شد تيليفون و بدا كيترعد
"حم حم الو الو سي فهد"
فهد بصوت كيزعز
"دوز ليا روح"
منصف بداا كيترعد
"روح روح روح اه روح واخا ولكن راه مكايناش"
فهد قوس حاجبو
"كيفاش مكايناش؟"
منصف
"لالالا كاينة غيرر خرجات تجيب دويرة هي و كابيتشو"
كابيتشو سمع سميتو بدا كينبح
"هو هوو هو هو هو "
فهد هز حاجبو
"ولكن كنسمع صوت الكلب حداك؟؟؟"
منصف كيدير لنسيمة بيدو تخرج الكلب
"ههه لالالا هذاك غير انا كنتفرح ف توم و دجيري"
فهد
"منيتك؟"
منصف كيهز راسو بأه
"والله منيتي"
فهد قطع و لاح تيليفون
"ضايرين بيا غا حماق"
بدا كيلبس حوايجو...

🔥عند منصف🔥
"الو الو الو سي فهد"
شاف تيليفون قطع
"ويلي ويلي ويلي ويلي صااافي مشيت فيها زغبي جااي ليا جاااي ينكحني صافي ضعت مزال مشفت متشوفت هيييء هيييء"
گلس شاد راسو كيضرب بشراوط...

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

عند روح وقف طوبيس
وهبطات كتزرب
مزال خاصها ضرب مسافة
بش توصل لفيلا....
حاطة يدها على كرشهااا
"ههههه غادي يفرح لعرفني حاملة منو اصلا غادي يطير بالفرحةةةة ههههههه"

بقاات غادةة تا وصلات لفيلا.
بانت ليها دنياا مكاالميةة
دخلات وهي تبداا دق فالباب


فداخل كانت فيروز شادة رااسها و جنبها اكراام
"صافي اصحبتي نهار نجي لقاك فهاد الحالة"
فيروز شاادة رااسهاا
"مغاديش مغاديش تفهميني ا اكرام رااه ولدي ولدي مول العقل لي مكنتش كنتسناها منو و هاديك رااه انا لي ربيتهاا انا بهاد يدين مخليتهاش تمشي لخيرية بهاد يدين كبرتها بهاد يدين كنت كنوكلهاا بهاد يدين ا اكرام"
اكرام تنهدات
"وصافي اصحبتي صافي غتجيبيها غا فراسك"
سمعو الباب كيصوني....
فيروز نقزات من بلاصتها
"غيكون فهد باااينة هو"
مشات كطير تحل الباب
نونو يلاه جايا تحل باب لقات فيروز سبقاتهاا
حلات الباب
"ولدي فهد"
خنزرات و هي كتشوفها قدامها
روح حسات بالخجل حنات راسهااا
"ماما عف..."
قاطعاتها فيروز
"ششششش عمرك تقولي ليا هد كلمة بزاااف عليك نكون ماماك كون كنتي بنتي متغلطيش و طيحي ولدي و لي بمثاابة خوك من صغرك و نتي حاطاه فراسك قلت البنت كبرات وتبدلات ولكن نتي لفعة من صغرك اروح كولشي كان كيقولها انا لي عميااا انا لي عميااا حسبتك بنتي وبهاد يدين دخلتك لهاد عائلة و بهاد يدين غادي نخرجك من هد عائلة ميمكنش ضمري ليا عائلتي"
روح مخرجاا عينيها وشاداها البكية
"ماما هئ هئ هئ اش تتقولي حشومة عليك انا راني حاملة منو"
فيرووز شهقااات من صدمتها
"شنوووووو"
روح حنات راسها و حاطا يديها بجوج على كرشها
اكرام غير واقفة مصدومة
فيروز حيدات يدها من فمها وشداتها من دراعها غادة بيها لباب
"زيدي عمرك تحطي رجلك هناا نتي راك لفعةة لفعةةة"
وصلاتها تال باب ودفعاتها تا جات طاايحة على يديهاا و ركابيها تحردوو
فيروز كتنفس بجهد
شافت فالعساس
"شووف نت عمرك تسمح ليها تحط رجلها هناا وخاا على جثتي وولدي مباغيكش كون كان باغيك كون راه كيقلب عليك نسااايه عليك نسااايه و سيري بعدي مناااا و ولدي غيتزوج بغزلان سمعتي "
عساس مصدوم كيشوف فروح كيف كتبكي و يديها و ركابيها تحردو و خارج منهم دم
رجعات فيروز داخلة لفيلا
وعساس سد الباب....
روح وقفات بزز كتحس بدموعها مبغاوش يحبسوو

كتسوس يديها و كسوتهاا

🔥فداخل...🔥

دخلات فيروز و اكرام مصدومة
گلسات وبدات تتفور ابوحدها
"نووونوووو جيبي ليا دوايا جيبي"

هزات راسها بانت ليها نونو واقفة جااامدةة
فيرووز بنبرة حااادة
"هييه راه دااوياااا معاك واش صماكيتي؟ جيبي ليا دوايا"
نونو شافت فيها و عينيها مغرغرين
لاحت داك الجفاف من يديها
وحيدات طابلية لي كتخدم بيها فالارض
"لا الالة هد مرة مغاديش نجيب ليك لا كينة لا دواك نتي زتي فيه ضمرتي ليا حياتي نتي و صحبتك ودابا كضمري لروح حياتها مغاديش نسمح ليك ضمري هد بنت صغيرة كيفما ضمرتيني نتي وصحبتك "
فيروز مصدومة منها و مخرجة عينيهاا وقفات
"شكتخربقي انونو"
نونو بدات كضحك و ضحكتها مخلطة بالبكاا
"كنخربق الالة؟؟؟ طول الوقت نونو كتخربق بسبابك نتي وصحبتك ضيعتي شبابي و فنيت عمري فدارك و بين هد حيوطة كنمسحهم و طول عمري كنت جفاف تحت رجليكم و ليوم كنشوف روح هد بنت لي كبرتها و عمرات ليا فراغ ولدي نووح بهااد يدين لي تقشرو من جفيل و تيد و تصبين و تمارة كنت كنبدل ليها خرااقيهاا بهاد يدين كبرتها نتي ليوم بغيتي ضمري البنت كيف ضمرتوني من 20 سنة هاااادي "
فيروز غير كتشوف طاحت فوق الاريكةةة

"كييفاااششش نوح ولدك؟؟"
اكرام جهلات و وجها ولا حمراا ولات غادية ليها وتترعد عليها هزات يدهاا تا سما و بغات تصرفقهاا شداتها ليها نونو

"لالة اكرام هد نونو لي قدامك راه عندها 55 سنة ماشي فطوم بنت 16 سنة لي حگرتي عليها و خصبتيها فولدها و كبدتها ديتي ليا ولدي وولد كرشي "
(كضرب كرشها بالقبضة ديالها)...
اكرام تصدمات بدات تتغوت
"سكتتتتي سكتتتتي كيفاش ولدك واش نتي حمقة انا لي كبرتو و فنيت عليه صحتي و عطيتو فلوس و جاه ومال و مكاااانة لي عمرو كان يحلم بيها كون بقا معاك ياااا خدامة يااا بنت دوااار عمرك تكوني فمستوى قريب ليا تلويتي على راجل وصحاب ليك اديريه فكرشك ولكن عمرك تحلمي بيهاااا داك ولد ولدي انا وراجلي وعمرك تحلمي يشوف فيك سمعتي"

ضربات فيها و خرجات كتنهج
نونو مصدومةة غير كتشوف
طاحو دموعهااا كيف الحجر
"هذااك ولدي و غيبقاا ولدي واخا يوقع لي وقع"
فيروز گالسة و كتشوف فيهم
"نونو فهميني اش واقع"
نونو شافت فيها و مشات كطير خرجات

فيروز شدات راسها و بدات كتقرا قرأن....

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

وصل الاوبيطال و هبط...
داير نظاظرو و لبس الابيض..
لباسو مختصر بين الالوان الموحدة...

طالع و الاعين عليه...البنات غياكلوه...

طلع فالاسنسور....

وصل المكتب وحل الباب دخل و لقا طبيب كيراجع شي ورااق....

"ممكن نعرف اش واقع؟؟"
طبيب بنبرةة حزن
"گلس اسي فهد"
جبد كرسي وگلس
"وي اش واقع"
طبيب تنهد
"اسلام فيه فقر دم منجلي"
فهد هز حاجبوو
"كيفاش ؟"
طبيب تنهد
"هد فقر دم تيكون نتيجه بين تزواج جوج اشخااص من نفس العائلة او حاملين لنفس زمرة دم"
فهد هز حاجبو
"ولكن انا و غزلان ماشي من نفس العائلة زمرة دمي أ بي ايجابي و هي أ ايجاابي "
طبيب هز حاجبو بستغرااب
"ولكن على حساب الورااق لي عندي زمرة دم الاب خاصها تكون بي سلبي"
فهد "دكتور ممكن دير ليا تحليل دي اين اي ؟؟"
طبيب
"وي بياان سوغ دم اسلام عندنا اناخدو من دم عينة"
فهد
"اوكي"
مد ليه يدو و خدا منوو و خرج
فهد
"وقتاش غادي يخرجو تحاليل؟"
طبيب
"فليل دوز ليهم"
فهد
"مشغول الايميل ديالي عندك سيفط ليا نتيجة تماك"
طبيب
"اوكي كون هاني"
سلم عليه و خرج...
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

گالس شاد رااسو كيفكر...
ملاك جنبوو كتاكل الايس كريم...
"بابي فين مسات مامي؟"

عثمان مجااوبهاااش
شوياا بدات ملاك تتضحك
"بابي بابي سووف سوووف مامي زايا"
عثمان هز راسو بانت ليه روح جايا مهدووودةةة و عينيها بااكيين
بزرباا جمع الوقفة و تم كيجري عندهااا


عثمان شااد وجها بين يديه
بلا متحس بداات تتبكي....
جرها لعندو و عنقهااا
"شششش روح مالكي"
روح تتبكي وتشهق
عثماان كيحااول يسكتهااا
سمع تيليفونو كيصوني
جبدو وشاف نمرةة
"اوووف ايةة اش بغيتي ثاني"
دوز ابيل
"الو وي اية اشمن موصيبة ثاني"
"سلام معاك البوليس و ضروري خااصك تجي "
عثمان وجهو ولا بيض
"كييفااششش"
روح بعدات عليه وهزات راسها تتشوف فيه كيف تبدل لونو
عثمان كيدوي بصوت ممتلئ بالرعب
"كييفاششش واش اية دارت شي حاجة؟"
البوليسي تنهد
"مسيو اجي و غادي تفهم اش واقع "
عثمان كيمسح على وجهو
"اوكي اشمن مركز؟"
قال ليه بوليسي البلاصة لي خاصو يجي ليهااا و قطع

عثمان شد يد روح
"روح بقاي مع ملاك متمشي فين انا غادي نشوف اية شنو وقع ليها واشمن موصيبة مورطة راسها و نجي"
روح هزات راسها بواخاا
خرج كيجري...
ملاك جات عند روح و شدات ليها من كسوتها
"مااامي شنو وقع مال بابي كيجري خارج؟"
روح شدات ليها فيدها
"يلاه حبيبة نطلعو لفوق باباك عندو شي خدمة"
اية هزات راسها بواخا وهي تشوف ركابيه
"هاااااء مامي مالكي فرزليك.؟ واس عضك سي واحد؟"
روح شاف ركابيها
"غير تجرحت احبيبة جرح كبير وغامق مي غادي يداوا مع الوقت اجي اجي"
شدات ليها فيدهاا وطلعو
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

غادي جااي راسو ايطرطق
نسيمة گالسةة تتشوف فيه هي و كابيتشوو
منصف غادي جااي
"وداابا شندير اش داااني نكدب عليه اش داااني اش داااني "
يلاه كيولول...سمع تيليفون
بدا كيترعد...هز تيليفون
شويا بانت ليه نمرة د شي اوطيل
"الو"
"الو منصف انا روح"
منصف گاارن حوايجو ومعصب
"طلععععع البدر علينااا ربي فين كتغبري فين صعصع ديالك فرع ليا راااااسي "
روح تنهدات
"مكيهمش ا منصيف انعطيك واحد عنوان اجي و جيب ليا معاك كابيتشو"
منصف
"اراي العنوان"
روح عطاتو عنوان
"عرفتيه؟"
منصف "اه واش نتي عند داك خونا؟؟"
روح ضحكات بأسى
"داك خونا لقيت فيه الخير على شي ناس"
منصف صغر عينيه
"توما شوفو درية تكلاشي فيناا هاي هاي هاي انا جاي لمك"
روح بتاسمات
"متعطلش عفاك"
"متخافش منصف رجل المهام صعبة جااي"
قطع و طلع بزربا لبس جاكيط و هز سنسلة دارها لكابيتشو
"شوفي نسيمة متخرجيش من دار لي جا متحليش ليه"
نسيمة تتهز راسها بواخا
"ولكن عطيني تيليفون حمباك لعب فيه لعبة الحنش"
منصف مد ليها تيلييفون
"هاكي وعنداك لقاك ثاني مسيفطة سبان لتيتيز لي عندي"
نسيمة كضحك
"نت بعدا عندك شي تيتيز ياك غير كوفرات"
منصف
"هاي هاي على برهوشة كبر ليك لسان سيري يلاه تلعبي"
شدات تيليفون وضرباتها بجرية ....
هز منصف كابيتشو و خرج...
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

هبط من لوطو وكيشوف فالحي حيد نظاظر و حطهم فلوطو و تم غادي خاشي يديه فجيبو لي العيالات فشراجم و شوموريين ديال درب فزنقة مجبدين رجليهم
كولشي حاااضيه...

اما هو ممسوقش غادي عادي
منصيف كان غادي تا بان ليه قدامو دغيا تخشاا فواحد حانوت داير راسو كيقلب فحوايج
تا شافو داز و مشا كيطير
عند مولات حانوت

"مي نعيمة ندير واحد الاتصال الله يحفظك "
مي نعيمة خنزرات
"كووون ما موك لي تجيب ليا بيجامات من شمال لشميتي الاتصال من عندي"
شد من عندها التيليفون وهو كيسب فخاطرو
صونا لنسيمةة
"الو"
نسيمة "الو سكون نت "
منصف " لي غيشد موك ينفضك مني يجي لدار شوفي صعصع جااي عنداك تحلي ليه "
نسيمةة
"واخا واخا"
قطع و مد ليها تيليفون و كمل طريقو
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

عند عثمان وصل لمركزز
مع دخلة كيبان ليه نوح مصدوم ويديه ووجهو ملطخين بدم
قرب عثمان
"شنو وقع؟؟؟"
البوليسي تنهد
"سي عثمان الله يصبرك ختك راه ماتت"
عثمان عينيه تجمدو بلاصتهم تيليفون طاح ليه من يدو
محس تا طاح على ركابيه
"كييفااششششش"
البوليسي گلس ومد ليه ورقة
"بش تخرج جثتها من مشرحة والله يزرق محبتها صبر"


عثمان ممتيقش كيشوف الورقة مكتوبة اية
واش اية ختو؟؟
بتاسم وهز فيه رااسو و عينيه مغرغرين
"راك غااالط اية ختي عايشة هي قالت غادي ترجع خدات سوارت طوموبيلتها هي حية ختي غادي ترجع ختي مغاديش تخليني غير كضحكو ياك؟؟؟ شي مقلب هذا؟ "
ضور راسو لنوح لي غير مصدوم و حال فمو ودموعو داايزين
وقف و تمشا عندو حط يدو على كتفو
"نت واعدتيني دير ختي فعينيك؟ ياك فيناهي ختي؟ نوح جاوبني فيناهي ختي؟"
نوح بلع ريقو وطلع بؤبؤ دياال عينيه كيشوف فيه
"حتى هي خلاتني"
ورد بؤبؤ ديال عينو للارض مرة خرى...
عثمان
"كيفاش خلاتك نوح دوي"
محس عثمان تا بدا كينزل عليه بالكروشيات و البوليس كيفكوو
وهو كيغوت كيف شي حمق كيهرس لي جاا قدامو
شااادينو ربعة ديال بوليسيين
ورغم ذلك بحال شي وحش
كيشوف نوح قدامو بااغي يفتارسووو
"طلللقوووووو مني طلقووووو غادي نقتلوووو غادي نقتلووووووووو"
كيبكي و عينيه مغرغرين
شادينو و كيحاولو يتبتووه
گلسووه للارض على ركابيه
وعينيه ولاو حمرين ريوگو ساايلين...
"اييةةةةةةةةةةةةةةة"
نوح تكمش فبلاصتو بحال شي ولد صغير كيبكي...فصمت
كيردد جملة وحدة
"هي خلاتني بحالها خي خلاتني خلاتني خلاتني...."
تيحس بقلبو غادي يوقف....
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
وقف قدام الاوطيل....
غير شافها كابيتشو و مشاا كيجري عندهااا
وكينبح روح بدات كضحك تلاح عليهاا و عنقااتو
"ههه كالم كاالم توحشتيني يااك ممم تانا يلاه كالم شششش صافي ههههه ولالا عينينا لا لالا"
بدات كضحك و هو كيلحس ليها وجهاا ملاك بدات كضحك
"هههه حصاني جيتي"
روح شافت فيها
"شكون حصانك؟"
ملاك كتأشر لمنصف
بدا كيضحك وهزها بااسها ونزلها
روح ستاقمات فوقفتها وكدوي وكتشوف فالارض
"شكرا ليك امنصف والله كنتي راجل ووقفتي فجنبي "
منصف بلا ميحس جرها عنقها
"راك ختي ازمر متبقاايش تقولي هكا"
روح عنقاتو و تخشات فيه
"عمري حسيت بالاخوة تا تلاقيت ب اسمهان و حسيت بشعور الاخ الاكبر فش تلاقيتك شكرا ليك شكرا ليك على اي حاجة"
منصف
"كيفاش علاش كتودعيني ياكما ناوية ديري شي موصيبة؟"
روح كضحك وتهز رااسها بلا
"لا هد مرة غتاخد قرار لي غيخليني مرتاحة فحياتي خود هادي "
مدات ليه ورقة يلاه ايحلها حبساتو
"متحلهاش عفاك عطيها لفهد من يدك ليدو عفاك"
منصف طوا الورقة
"اقسم انني مغنشوفهاش و غادي نعطيها لصعصع "

بدات كضحك
منصف مطول فيها شوفة
"مالكي اروح؟ "
روح ببتسامة
"مممم والو انا بيخير"
منصف
"مغاديش ضحكي عليا انا عارفك مزيان هادي ماشي ضحكتك هادي كتبغي تنافقيني بيها"
روح تنهدات و طبطباات ليه على كتفو
"تهلا فماماك وختك بسلامة"
ضاارت وشدات سنسلة ديال كابيتشو و تمات داخلة الاوطيل وشادة فيدها ملاك..
منصف معرف ميدير تنهد
وقلب ضورة كمل طريقو....

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
وصل لدار وبداا كيدق
نسيمة سمعات صوت دقان و هي تمشي تتجري لباب
وقفات على كرسي وطلات من عين سحريةة
كيبان ليها فهد واقف...
نسيمةة
"سكوووون"
فهد
"هذا انا حلي الباب"
نسيمة عضات لسانها
" قاليك منصف تا واحد مكاين فدار دار خاوية "
فهد هز حاجبو
"دار خاوية و نتي شنو ؟ مگانة فدار؟"
نسيمة عضات لسانها ثاني
"ههه لا انا نسيمة ختو صغيرة"
فهد بدا كيضحك
"مممم بصح بش غنعرفك ختو غير كتكدبي عليا"
نسيمةة عقدات حوايجها
"والله تا ختو انا"
فهد ربع يديه
"مغاديش نتيقك تا نشوفك "
نسيمةة
"انا غنحل باب وساعتها شوف واش انا هههه"
فهد بدا كيضحك
"اه واخا حلي الباب نشوف اصلا ممتيقكش اتتكدبي"
حلات نسيمة الباب
"وشتي هاااناااا"
فهد بدا كيضحك
وهبط لمستواها جبد بزطاامو و مد ليها فلوس
"سيري شري من حانوت"
نسيمةة شافت فلوس و هوما يحوالو عينيهاا
ومشات كطير لحانوت
فهد بدا كيضحك...
دخل وخلا باب محلول
كتبان ليه دار خاويةة
بان ليه تيليفون ديال منصف
هزو وبدا كيقلب الاتصالات
كان اخر تصال من شي نمرة
ولي قبل منوو رقم شي اوطيل...
قلب فتسجيل المكالمات
وبداا كيسمع اخر مكلاماتو


هز حاجبو و كتب العنوان فتيليفونو فالجي بي اس...
وخرج...
وعاقد حااجبو هو عارف مع من هي فالاوطيل ...
و مزال غيتحاسب معاها على هدشي...
عند روح...🔥
دخلو الاوطيل و طلعو لبيتها
گالسة كضحك و تلعب مع ملاك و كابيتشو رغم ديك ضحيكةة و لكن الوجع لي فقلبها معالم بيه غير الله...
كتشوف فملاك كتلعب مع كابيتشوو و ديك ضحيكة البريئة ديالهاا
سهاات وهي كتفكر...
🔥قبل 10 سنوات....🔥

گالسة كتبكي و تغبن
"بغيت تبووسني تانا "
فهد قرب وباسها فخدها
روح تتهز كتافها بلا
"تبوسني هنا حمباك"
كتأشر ليه على شفايفهاا
فهد خنزر فيها
"واش اخر ياماتي ترديني بيدوفيل؟؟؟؟"
روح رسمات علامات التعجب على محياها
"سنااهي بيدوفيل؟؟"
فهد تنهد
"زعما راجل ممزيانش"
خنزرات فيه و عنقاتو تتبوسو فحناكو
"نننن نت مزيان غير خاسك تزوز بيا"
فهد بدا كيضحك
"مي غنجيبك نتي ثانية انا قريب نتزوج ب غزلان"
روح دلات قنوفتها
"هيييء هييء حرام انا زوينة عليها واخا معنديس دوك كبار و ديك كبيرة "
فهد تكرشخ بضحك
"شكون لي كبار؟؟"
روح
"زعما هادوك اصلا نكبر يكبرو ليا وتا هديك لي لور"
فهد بدا كيموت بضحك
"عرفتي اروح تكبري بلاصتك حدا ابو لهب تسخني ليه المجيمرات و تقدي مشروبات لفرعون "
روح ربعات يديها و دلات قنوفتها
"نت خايب كضحك على بنات ناس"
فهد
"اللهما هذاا باطل! فيناهوما بنات ناس بش نضحك عليهم؟"
روح
"مممم انا"
فهد عنقهاا و ركبها فوق ظهرو
"لالالا نتي بزااف اجي اجي ابنت نااس ندوش ليك راه حماضيتي ريحتك ولات كي عتروس "
روح تتفركل
"هييييء هييييء مكديرش ليا ليكوشتي راه تنبول فليل"
فهد بدا كيضحك
"وشتي نتي مزال تتبولي ففراشك تا متبقايش تبولي و نتزوجوو بش متوسخيش ليا حويجاتي"
روح عاضةة قنوفتها و تتهز راسها واخاا"

🔥نهاية فلاش باك🔥
رجعات فاقت من سهوتها وهي كتسمع صوت تيليفون
"الو وي اه واخا اوكي صافي"
قطعات
شافت فملاك
" حبيبة فيناهي جااكيط ديال باباك؟؟؟"
ملاك "فبيتو فخزانتو"
مشات روح جمعات حوايجو و حوايج ملاك اما هي اصلا مكانوش عندها حوايجها
خدات لكارط گيشي من لفيست ديالو و جرات فاليزات و تابعاها ملاك و كابيتشو
خلصات فلوس الاوطيل و خرجات
خدات طاكسي لعنوان لي قال ليها عثمان....
تحرك طااكسي... فنفس الوقت
توقفات لوطو بورش بيضاء
هبط منها و طلع راسو فالاوطيل...
دخل و بان ليه الاستقبال
"بغيت عثمان"
البنت فالاستقبال بدات تتقلب
"وي كان نزيل عندنا ويلاه خرجو دابا "
فهد حيد نظاراتو
"خرجو وغيرجعو؟؟"
البنت
"نو مسيو خلصوو تكاليف الاوطيل و خرجو"
فهد جمع قبضة ديالو بعصبية وخرج....
طلع فلوطو ديالو و بداا كيتفكر شنو يدير خاصو ضروري يوصل ليه ....
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

وصلات قدام الفيلا و هبطات من طااكسي
"هانا جيت اولدي ماماك جات تقول ليك صرحة"
مشات كتجري دخلات وبدات كدق بجهددد
"نووووح ولدي حل الباب حل عفاك ماماك هنا"
تحل الباب كانت خدامة
دفعاتهاا نونو و دخلات تتغوت
"نووووح ولدي ولدي نووح"
الخدامة تخلعات دوزات ابيل لإكرام..
"الو لالة واحد سيدة حمقة تهجمات علينا و كتقول بلي سي نوح ولدها شنو نديرو الالة"
اكرام
"علمي عساس شدوها وربطوها و هبطوها لكاب ديال الفيلا و مبغيتش هدشي يعرفو شي حد ولا والله متحلمي تبقااي فديك خدمة"
خداامة
"واخا الالة كووني هاانيةةة "
قطعات و مشات كطير تعلم العساس...
نونو كيف مسطيةة كتقلب فالفيلا كاملة مكان تا واحد...
طاحت للارض و بدات كتنتف فشعرهاا وتبكي
محسات غير بشي ضربة لراس
طاحت وولات كتبان ليها غا ضبابةة
خدامة
"يلاه ربطها و هبطها لكاب قبل متجي لالة اكرام"
العساس بداا كيربط فيها

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
وصلات لعنوان و هبطات
خلصات مول طاكسي و هبطات ليفاليز...
لقاتو گالس فلوطو ديالو و دموعو محجرين...
روح شافتو وهي تخلع
وجهوو كلو مهموم و عينيه ذااابلين ...
غير شاافها هبط بزرباا

وقرب حداها جرها تا ضربات فيه وبداا كيبكي....
ملاك تخلعات بدات تتجر ليه فقاميجتو
هزهاا و عنقهم بجوج كيبكي
روح تخلعات
"عثمان شواااقع عثمان"
عثمان
"اية ايةةة مااتت الحاجة الوحيدة لي بقات ليا من واليدياا ماتت اروح ماااتت مبقيتش غادي نشوفها مبقيتش غادي نسمع صوتها مااتت مااتت اروحح"


روح محسات تا بدات تتبكي
تاهي ممصدقااش هدشي💔
محسات تا عنقااتو و خلاتو يبكي... ويخوي قلبو
🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
گالس فلوطو...كيشوف ضلام بدا كيطيح...
يلاه ايديماري...سمع صوت تيليفونو
هزو و دخل مساج كانت نسخة من نتائج تحاليل
وهي كدل على ان اسلام ماشي ولدو
بداا كيحس بدم طالع مع مخو
ضرب بتيليفون تا تشخشخ...
"اناا ضحكي عليا يااا *حبة"
ديماارا و فراسو الف مطرااق
توجه لعياادة ديال صاحبو
طبيب...
مساافة طريق كان وصل عندو
هبط كيف الاعصاار...
دخل لعياادة وقصد مكتب ديالو دفعو و هو يتصدم
بدااكشي لي قدامو
كان غزلان عريااانةة و طبيب (صاحبو) فوق منهاا
غزلان دغياا تجمعات تتغطي رااسهاا
فهد بدا كيضحك سد الباب و جر كرسي
"مممم انتفكر نت مزوج ياك؟ عندك مراتك زوينة جوج وليدات ممممم زيد طبيب مشهور صمعة زوينة ممم واخا "
وقف و قلب وجهو جيهت غزلان
"اووووه خطيبتي قديمة لي خلاتناا نهار عرسنا وهربات مع صاحب باباها مممم يو ويلكم "
غزلان خرجات عينيها من قوة صدمة
فهد بداا كيضحك
"ياكما صحاب ليك راسك معارفش؟؟؟؟ اووو نزيد؟ خليتيه حيت طلعو معاك 10 سنين ونتي معاه و فالاخير مخلا ليك تا جزء صغير من ميراثو كولشي لولادو ممممم هذا قالب زوين و اسلام منين جبتيه مكاين لاش تقولي ليا "
قلب ضورة وشاف فالقفل دياال البيرو حيد ساروت من قفل وبتاسم...
ضاار شاف فيهم
"ديزولي على ديغونجمو تقدرو تكمل هاهوا غادي"
وقف وضاار رجع عندهم
حيد لغزلان شرويطة لي كانت لبسةة و هز حوايجو طبيب
"كنضن مغاديش تحتاجوهم خودو راحتكم"
هز حوايجهم و خرج سد الباب وضور سااروت
لاح الحوايج فالارض وشاف فسكرتيرة
"مممم نتي عارفة هادو شكيديرو لداخل؟؟"
سكرتيرة سكتات وحنات راسها
"اذن نتي مساعدة ديالهم "
سكرتيرةة بدات تتهز راسها بلا
"لالالا عفاك اسيدي انا مبغيت مشاكل"
فهد جر كرسي و گلس
"حتى انا يلاه صوني لبوليس دابا قولي ليهم حالة فساد فعيادة طبيب مشهور"
سكرتيرة هزات تيليفون و علمات بوليس عطاتهم لدغيس وكولشي
شوياا كيسمع طبيب كيضرب الباب بش تخرجهم
بتاسم فهد ووقف
مشا مكتب سكرتيرة و جبد مكان كاميرة مراقبة
دار نسخ لساعة لي بداو فيها و حولها لتيليفون ديالو...
شاف تسجيلات قدام شحال من مرة كيديرو هدشي
تا نهار جا يدير تحليل كانت غزلان مخبيا فغرفة الفحص
وكتصنط...
بتااسم
شاف فيها و هز صبعو سبابة
"قسما بالله وتحلي ليهم تا غنخليكم ب ثلاثة تعفنو فسجن"
سكرتيرة هزات راسها بلا...وهزات صاكها و خرجات
تبعها فهد...
هبط و طلع فلوطو ديالو
گلس كتبان ليه غزلان كطلع من نافدة
شوياا جاو بوليس جبد فهد تيليفون كيصور
مني طلعو بوليس تا خرجوهم عريانين
بتاسم و ووقف فيديو
سيفطو لشركة الصحافةة معروفة
و بدا كيضحك
خدا فيديو لي كانو كيمارسو فيه وسيفطو لمراتو
حط تيليفون....
وكسيراا....
مزال حااير شنو يدير اسلام مريض خاصو يعرف قصتو
ومنين جاابتو...
وروح خااصو يوصل ليهااا
ميمكنش يخليها مع عثمان
لحموو كيتشوك فش كيعرفها معاه...

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
فاللوطو فالخلف ناعسة ملاك
غطاتها روح بواحد الجاكيط
و سدات الباب و تكمشات هي فجاكيط ديال عثماان
عثمان لي كان مسند على لوطو ديالو و كيبكي
روح بصوت شبه مسموع
"وقتاش ادفنوها؟؟؟"
عثمان تنهد
"غذاا و من بعد غادي نخوي المغرب"
روح
"ممكن نطلبك؟"
عثمان عينيه حمرين
"وي "
روح...
"تقدر ديني معاك؟؟"
عثمان بتاااسم وسط حزنو
"اكيد بفرحات علياا زعماا اتونسينااا"
روح بتاسمات و حنات راسها
"شكرا "

عثمان حط يدو على قرفادتها و جرهاا

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥

وصل لفيلا ديالو...وهبط
كيتمشى كيف الزومبي
عينيه منفووخين وتحتهم كحل...
حل الباب و خلاه محلول موراه
شوياا كيشوفها قدامو
وقفات مخلوعةة
"ولدي مالك اش هاد الحالة شنو بيك؟؟"
نوح هز راسو فيها
"مااتت اماما مااتت"
اكرام
"شششكووون لي مات؟؟"
نوح وعينيه مدمعين
"اييةةة"
اكرام شهقات من قوة صدمتها
"كييفاشششش وقتااش"
نوح مجااوبهاش طلع كيتمشى بشوياا و طالع لبيتو
"هي خلاتني ماتت خلاتني ماتت.. "
كيكرر نفس الكلمات و طالع مع دروج كيحس براسو داايخ و فأي لحظة غادي يموت....

اكرام گلساات وكتشوف فيه كيف دايراا حالتو....
🍷قبل 20 سنةة🍷
وااقفة وكتبكي
"هئ هئ هئ قووووس مستحيل طلقني مستحيل نت متقدرش كتبغييينييي اطلقني على قبل ديك خدااامة يااك يااك"
قوس خنزر فيهاا
"اكرام مزال كنحتارمك متقوليش عليها هكاك "

اكرام بدات كضحك
"ههههههههه كون كنتي كتحتارمني مغاديش تخوني معاهااا مغااااديش لقاكم فالفراااااشي بجووج اقوس "

قوس مسح على رااسو
"مكيهمش ا اكرام مكيهمش
انا باغيهاا و غادي نستعجلو فطلاق "
عطاها بظهر و خرج...
طاحت للارض وبدات تتبكي"


فالوقت الحااضر 🔥
گالس فبيتو فالارض...
وكيشوف فتصااورهم نهار خطبتها شحال مكانش حامل داك نهااار
شحال كرهاا شحال تمناا يموت و ميكنووش جنبها ولا يتزوج بهاا💔...
طاحو دموعو و هو كيشوف فرحتهاا لي كانت باااينة فصورهااا
غمض عينيه وهو كيتفكر

🔥قبل 5 سنوات🔥

"فكرتي؟؟؟"
نوح هز رااسو باه
"غادي نتزوجو ولكن متحلميش لمدة طويلة "
اية ببتسااامةة
"متخافش شكون ضمن ليك متبغينيش ههه وتولي نت تقلب عليا و متلقااانيش مممم وتبكي عليااا هههههه"
نوح خصر سيفطو
"اه اه و نسكر على جالك حلمي حلمي"
بدات كضحك
"كولشي قريييب تا حاجة مبعييدةة"
نوح دار ديك ضحكة ديال بزز
ضربااتو بشوية لكتفو

"ههههه وتا ضحك متخاافش غادي نعجبك اصلا انا زوينة"
نوح
"واو بصح شكون كدب عليك"
اية ببتساامةة
"مممممم نقوليك؟؟ "
كتقرب ليه بشوياا
"نقول نقول نقول"...
وصلات تا حدااه و كيشوف فيها بنظرات باااردة
خشات يدها فجيبو و جبدات تيليفونو بلا ميحس
وطارت كتجري
شافا تيليفونو فيدها
"اععععععع اية اية الحمقة والله ونشدك ابلاتي عليك"
تبعها كيجري و هي تتجري وضحك....

🔥نهاية فلاش باك🔥
بدا كيبكي هد مرة بهستيريةة
" خليتيني معدب موورااك ا ايةة"

دائما نحاولو نبينو مشاعرنا لطرف ثاني ونتصالحو مع ذاتناا قبل ملقااوش الفرصة
ماشي غير مع توؤم روحنا
تا مع خوتنا واليدينا صحابنا عائلتنااا⁦❤️⁩
لا تجعل مشاعرك اسيرة ضلوعك اجعلها متاحة للجميع اخبرهم بما في قلبك
اشرح ايها القلب احاسيسك لا داعي لتحسر بعد فوات الاوان💔
إن روحها تخبـو كشمسٍ هزمتها الغيـوم" 💛و‏أبلغ حبيبًا بذاك القبرِ مسكنهُ ، بأنَّ قلبيَ مرهونٌ بذكراهُ 💔
اثبُت يَا قَلب ، ما كلُّ الطُّرقِ تُطيقُ ارتجَافك 💔
❥ ‏نحن عِندما نُحب الأشياء، لا نَرى عيوبها 🖤

🔥فبــــــــلاصة خـــرى🔥
هابطةة مع لكااب ديال فيلا
كتمشاا بشويةة و بعكب عالي
حلات الباب ودخلات
بانت ليها مربووطة و قطعة قماش على عينيها و فمها
بتاسماات و قربات
هبطات لمستواها و حيدات ليها قماش من على عينيها
نونو بعيون دامعةة
كتصدر آنين الوجع
اكرام بدات كضحك
"اوووووه يااا فطوم جيتي تا بين يدياا دابا غادي تبقاي هنا تا تموتي ودودي ولوحك كي جيفة لكلاب ينهشو لحمك ههههه عقلتي عقلتي نهار لقيتك ففراشي يااا الموسخة مع راجلي بغيتي تلواي عليه وتاخديه ليك ولكن عمرررككككك تحلمي بيها كان راجلي و بش تعلمي تلعبي مع لالياااتك تا ولدك خديتو ههههههههههههه ولدك هو ولدي انا وراجلي ونتي كتبقاي الخديديمةةةة "
وقفات و عطاتها بظهر خارجة

نونو بدات تتبكي...وعينيها كيف كيلمعو بدموعهااا كتنااجي لي خلقهاا ياخد ليها حقهاا💔.....

🍷قبل 20 سنةة🍷

بصوتو رجولي

"حم حم دخلي انونو هانتي غتبداي من صااالون و من بعد تخملي بيت نعاس راك عارفة اكرام مكايناش و خدامة مريضة خدات ايجاازة و انا راجل معزيزش عليه يعيش فالوسخ"
نونو تتهز رااسها بواخاا
"كون هاني اسيدي"
قوس بصوت حنين
"حيدي هد سيدي قولي غير قوس"
نونو سكتات و حنات راسها
تمشات غادة لكوزينة جابت جفافها و سطل فيه مواد تنظيف...
شافت صالون خاوي اصلا يكون هو طلع ينعس
حيدات الكسواا و بقات بسروال مزير فالاسود عطاتو ليها فيروز مع برميدي فالاسود كذلك مزيرة عليها
حيدات درتها ودفق شعرها المسبسب
وبدات تتجفف و وتخمل داك صالون.....
هزات فاز تمسحو و هو يطيح ليهاا عضات على شفايفها
ودغياا تحنات كتمجعوو
مشافتوش هابط مع دروج
عرياان من غير فوطة لي على خصرو ووفوطة صغيرة مور عنقوو و شعرو لي كيقطع بنقط المااء

شافها كيف حانيةة تتجبد طريفاات زااج من تحت الطابلةة
مؤخرتهاا المتوسطةة و مرفوعة
بلع ريقو كيشوف شعرهاا
طايح لجهةة يمينيةة و عنقهاا الابيض و ظهرهاا لي كانت ديك شبيكةة مبينةة بيااضوو
بلع ريقو محس تاا حضنهاا من خلف
معرفات بش تبلات تتحس بيديه على صدرها مزيرها ويد على المهبل ديالهاا
كيلعب فيه و فمو على عنقها
بدات تتحاول تفك منووو
و هو مزيرهاا وحاكمهاا
حط يدو تحت رجليها ويد تحت عنقها و دفع داك سطل و هزهاا غادي مطلعها لفوق...


بعد يوماان💔

واقف فوق قبرهااا
حط محابق وبداا كيزرع الورد على قبرها ويسقيه

نوح متحكمش فرااسو
"بغيتك بغيتك ا اية كنتي كل مرة كتخليني كرامتك كنت انا كنتعلق بيك نهار مشيتي نهار عرفت رااسي غارقة فعشقك كنتي غتكوني فرحانة دابا كون قلتها ليك ياك؟ عارف اصلا نتي ديمااا كتقولي ليا كنبغيك كنتي عارفة كنتي عارفة انني كنعشقك "
سكت و بتاسم.....
كمل الزرااعة و سقااه بالمااء
مد يديه كيدعي....ويقرا عليها قرأن...
رجع يديه ليجيبوو
"سري مشاا معاك ا اية ولكن انا ممرتاحش كنحس بداك سر مزال مثقل ليا على كتافي "
تنهد وضاار غادي...

‏" ليس التذكر سوى ، إنتاج جديد للمعاناة .💔
⁦❤️⁩قبل سبع سنوات⁦❤️⁩

قدام البحر واقف وخاشي يديه فجيبو
"هذا اخر كلام عندك ازهرة؟؟"
زهرة بصوت باكي
"نوح سمح ليا انا كبر منك غلطت معاك كنت طاايشة مفكرتش فراجلي وبنتي سمح ليا منقدرش نكمل معاك"
نوح بستهزاء
"زهرة كون كنتي تتبغي راجلك متخونيهش معايا نتي مبقيتيش كتبغيه طلبي طلاقك و خلينا نتزوجوو"
زهرة تتهز رااسها بلا
"واخا منكونش كنبغي عثمان بنتي ملاك شنو ذنبها؟؟؟ مزال صغيرة و محتاجة لماماها حداها منقدرش"
بتاسم بستهزااء
"كتحطي اعذااار ازهرة نتي كتبغيني فهمتي كتبغيني انا"
زهرة بعدا عليه
"نوووح نت صغير ومزال غادي تلقاا بنت ناس لي تفهمك انا مزوجةة و عندي بنتي وراجلي ميمكنش نضمر حياااتي فهمني انوح كنت غالطة فش رطابت معاك نهار لول"

مسح على رااسو ودفعها وركب فلوطو ديالو مخليها واقفة و كتشوف فيه و دموعها محجرين فعينيهااا

🔥نهاية الفلاش باك🔥
نوح مسح على رااسوو
وخرج من مقبرة طلع لوطو
ديالو هز تيليفونو
كانت صورتهم بجوج اول نهار تلاقاو💔
جبد صورة خراا كانت عبارة عن خبر فالجريدةة
زهرة زوجة رجل الاعمال عثمان تنتحر من شرفة غرفة نومهاا
وخبر مرفق بصورة ليهااا
منتحرة💔....
تنهد و مسحهم مسح اي صورة كتعلق بيهاااا
هذا ماضي و خاص ينساه....
كيمسح تا وصل لفيديو لي كانت كتهددو بيه ايةة
فيديو ليه مع زهرة ناعسين بجوج فغرفة نومهااا...
قبل ساعة من انتحاارهااا

مسحوو تاهواا و لاح تيليفون كسيرااا...
🔥قبل سبع سنوات 🔥
فوقهاا و خدام كيدخلو ويخرجوو و هي تحتوو
كيهمس فودنهاا
"ياك قلت ليك متقدريش تبعدي علي نتي كتبغيني ازهرةة"
بدات كتهز راسها باه ودير اصوات...مملوءة بشهوتهاا
سمعات صوت لوطوو
وهي تنتاافض من تحتو
"عععثماااان عثماااان خرج خرج خرج "
نوح وقف بزربااا ولبس حوايجوو وخرج...
غادي خارج من باب الخلفي للفيلاا
طالع عثمان صااعر....
دخل بانت ليه ناعسةة و عريانة
وقف بان ليه بوكسور ديال راجل فالارض
جبد تصاور من جيبو تصاورها مع راجل مبااينش وجهو فملهى ليلي و جنب البحر و داخلين لفندق
عثمان بصوت حااد
"نتي مطلللقةةةةةةةةة وبنتك نساايهاا"
عطاها بظهر وخرج
زهرة بدات تترعد وتتهز راسها بلا وتتبكي
وقفات وبداات تتشووف فدوك تصااور و تتفكر بنتك نساايهاا
ضوراات راسها بانت ليها شرفة ديال بيت
محسات تا دخلات ليها و طلعات فوق الحافة
وتلاحت.....
🔥نهاية فلاش باك🔥
أنا أيضاً كسرتُ قلب أحدهم وأرتكبت ذنب إبكاءه ليلاً، لوثت الصفحة البيضاء في صدره، أنا أيضاً كنتُ سيئاً بما يكفي ذات يوم....💔

روح...كتلبس كسيواا فالاسود
و معاه بوط فالاحمر قادات شعرها وشافت فملاك قادات ليها حوايجهاا
"صافي يلاه "
جرات الفاليزات و خرجات تابعاها مالاك وكابيتشو
"مامي واس انمسيو لسي بلاسة خر؟"
روح
"وي حبيبة باباك قال انمشيو لروماا"
بدات كضحك
"يااااي "
عثمان واقف وكيشوف فالصور ديالهاا
روح
"حم حم حنى واجدين"
شاف فيهم بتاسم
"يلاه طيارة بقات ليها ساعة"
روح
"وي يلاه نوصلو لمطار"
عثمان
"جبتي باسبورات ديالك نتي وملاك"
روح تتهز راسها باه
هز راسو بواخاا
خرجو وسد الباب ديال شقةة
🔥عند فهد🔥
يوماين مشاف نعااس كل همو يلقاهاا
وصلو مساج
شوياا بدا تيليفونو كيصوني
"وي شنو لقيتوها "
"سي فهد عثمان يلاه خدم تيليفون ديالو هو دابا فطريق ديال مطار"
فهد
"ولد العاهرة بااغي يخرجها برات البلاد فااااك"
قطع و بزربااا كسيرااا....
"لالالا اروح هد مرة نتي كتقلبي على موت بهاد الفعايل"
🔥عند روح 🔥
وصلو لمطاار دخلو و خداو عصير وگلسو كيتسناو موعد الاقلاع....
روح حاطة يدها على كرشها تتفكر دكرياتها هنااا و اي حاجة عاشتها فهاد البلاد...
جنبها ملاك كتلعب مع كاابيتشو....
و عثمان لي كيتحسر على ختو و الحزن بااين على وجهو💔......
"المرجو المسافرين الاعزاء الالتحااق بأمكنتهم الرحلة الى روما بعد خمس دقايق"
وقف عثمان وروح وملاك...
غادييين لبوابة بش يدوزو لطائرة
واقفين شادين صف تا وصلات نوبت روح مدات ليه باسبور ديالهاا
الموظف ببتساامةة
"تفضلي رحلة ممتعة"
بتاسمات روح وشدات باسبور
"شكرا"
يلاه ادوز تا وقفو البوليس
روح بعدم فهم
"شنو كاين؟؟"
يلاه بغا يدوي عثمان
"ممكن شي خطأ البنت راه.."
قاطعو صوت من الخلف
"كيفاش كتسمح لراسك تاخد مراتي بلا اذن مني..."
روح شافت جيهت صوت
"فهد....!"

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.