صورة مصغرة لـقصة تبنيت زوجتي

قصة تبنيت زوجتي

qisat 9isat  zawjati 
رواية تبنيت زوجتي

قصة تحمل من كل فن طرب
الدراماا💯 الحزن💯 العشق💯 الصداقة💯 الحب💯 العنف💯 واخيييراااا وليس اخراا
التفرشيييخخخ😌💞
لي بلا بيه متحلاش ليااا
و منسااوش
السفاااااالة🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
غتكون جرعة زائدة من سفالة بحكم بطلتنا فرفاااارة كطير!

نبدة عن حكااية القصة...
تبنيت زوجتي.....!
هي تقول:...
انا في عمر ابنتك ولكن للحب رأي اخر!
انا اصغرك سنا و لكن هل للقدر رأي اخر؟
هو يقول:
انك مراهقة طائشة اعشق جنونك و اصبح وجودك
كالمخدرات في حياتي
ادمنتك يااا صغيرة ادمان
المدمن بسجارته......




💕 أمواج العشق في قلبي...

كانت نااعسةةة على كرشهاا
وتيليفون بين يديهااا و ليزيات فودنيها....
كيتسمع صوت مرى كبيرة
كتغوت.. ليهاا بسمتيهاا
"""روووووووح """
"رووووووووح"....
حيدات ليزيات...و خصرات صيفتها....
"هاني جاايةةة اماما"
حطات تيليفون و ناضت...
هبطات كتنقزز درجات و كتلعب فيهم...تنقز وحدة و شوياا تعاود تنقز جوج...!
تا وصلات لتحت...ضورات راسها شافت مرأة كبيرة شيب مخطط ليهاا راسها...
و لكن مزال شاادةة فراسهاا
لبسةة لبيسةة كلاص و مشطةة شعر مشدودة..!
مخلي جوج زغيبات مليوحين على وذنيهاا و نظارات...على عيونهاا البراقة ..
"شحال و انا كنعيط ليك؟"
روح دلات قنوفتهاا ببراءةة
"ماما فيروز راه والله تا كنت داايرة ليزياات و مسمعتكش مزيان"
فيروز صغرات عينيها...
"تيقتك تيقتك...منااويااش تبداي تحفضي؟ راه الجيهاوي مبقاا ليه واالو بااش غادي دوزيه؟"
روح كتمتم بينها و بين نفسها
"بدعاء"
فيروز..."رووووح رااني داويةة بجدية"
روح توگضات...."وماما فيروز و الله تا غادي نحفض هانتي دايرة مع اسمهان بااش نتلاقاو فالكافي و نحفضو"
فيروز مصغرةة عينيهاا
"اسمهان؟ نتي و ياهاا تحفضو؟ كضحكي علياا ياك فش تتجي تتقضيوها غير مكياجات و تصاور وسنابشات فين كتحفضو؟ "
روح قربات حداها وبدات تجبد فعويناتهااا زعما البراءة
"والله ا مامي تا غادي نحفضوو تيقي بياا"
فيروز هزات رااسها بواخاا
"دابا نشوف دنوبك على راسك الجيهااوي مافيهش ضحك 20٪ ديال الباك و نتي و مستقبلك ساعتها"
روح تتهز رااسها بااه...
"راني عارفةة حم حم ماما فيروزةة واخا تعطيني بش نمشي لكافي؟"
فيروز شافت فيها و بتاسمات
"خودي لكارط بنكي...من صااكي تصرفي بيها كي بغيتي "
روح عيوونهاا لمعوو طاحت كتبوس فيهاا
"نتي احسسننننن ام فالعالم"
فيروز بتاسمات
"الله يهديك !"
مشات روح كطير...لبيتها...
حلاتهاا و مشات تقابلات مع المرايةة...
كتشوف راسهاا شنو تلبس...
طايتهاا زوينةة...عويناتها فالاخضر...فاتح شقرااء...
شافت فشعرهاا و رداتو للخلف...دارت عكر غوز خفيف و ايلينر...لبسا ديبااغدو سميطات...و سروال جينز و هزات صااك و خرجات..
باست فيروز...ومشات كيطر تحل باب الفيلا....
وهي تبتساام فش لقاتها فوجهاا...."خالتي اكرام"
اكرام بتاسمات...
"الغزالةة ديالي فين عوالةة و انا يلاه جيت عندكم ماماك كاينةة؟؟"
روح بااستهاا..."وي كاينةة لداخل انا عندي غونديفوو مع صحبتي نحفضوو نخليك بسلامةةة"
خلاتها واقفة مفاهمةة والو خخخ و طارت خارجة...
لقات شيفور كيتسناها...ركبات...
"ديني كافي اسمهان "....
🌸فالفيلا🌸
كانت فيروز گالسةة مع اكرام على فنجاانين...قهوة...
اكرام .."اوى شي خبار على فهد ؟"
فيروز بتاسمات...."فهد مبقااش كي كان...تبدل بزااف تا خبارو نقاطعات من نهار داك الحادث المشؤوم"....
اكرام تنهداات هي الاخرى...
"ميبقااش فيك الحال..."
فيروز مسحات عينيهاا...
"كنشوفها قدامي كتكبر...و كتفكرني غير بماماها الحبيبةةة""
اكرام بتااسمات...."صرحةة عندها زهر ...كون تولدات وسط يدين ماماها اكيد مكانتش غادي تعيش بهاد رفاهيةة ودابا رااها فرحانةة و ماهامها والو نتي راكي تتبغيهاا كثر من ماماهاا كيقولو لي كيربي كيثر من لي كيولد...!"
فيروز هز رااسها و رشفات من قهوتها...بثقالةةة
"بصح ...ولكن تتبقى الام بلاصتهاا خاصةة...توحشت ولدي فهد!"..
اكرام...."فهد من ديك ليلة غبر مزال مبانت ديك موصيبة؟"
فيروز هزات راسها بلا...
"غبرات شي كيقول هرباات مع عشيقهاا شي كيقول تراجعات فالقرار ديالها"
اكرام..."فهد مكاانش كيستحق دكشي ..صرحةة عمري نساا كيفاش كانت حالتو ديك ليلة"
فيروز عضات على شفايفهاا بألم..."ولدي مسكين...قلبي كيتحرق عليه كون ما روح معمراا عليا دار و معمرا ليا الفراغ كون تسطييتتت...10 سنين هادي اختي مبقيت شفتوو..هء هء هء هء "
اكرام حطات كاسهاا و قربات كطبطب عليهاا....
"داباا يرجعع غير صبري...وزيدي صبري!"...

توقفات....سياارةة...وهبطات
منها...
بانت ليها سمهان واقفةة...
غير شافتها مشات كطير عندها...
"هاني جيت يلاه نمشيو!"
سمهاان...(سمراء...و للسمراء عشق اخر عيون سوداء...و بشرةة تعج بالبريق...عيون فالاسود...و شعرها فالاسوق..ايضا...وقياستها متوسط...)
بلاتي نقولها لبابا ونجي..راه لداخل مع سرباايةة
روح...."اوكي متعطليش راني خاصني نرجع لدار "
اسمهان...."متخاافيش مغاديش نتعطل!"...
دقاائق...كانت قدامها...
"يلاه نمشيو.."
روح...."علمتي دراري؟"
اسمهان..."وي ابب راهم فالبار كيسااينونا"
روح يلاه ...
روح رجعات عند شيفور
"انا غندخل عند صحبتي نحفظو شوف بقا هنا نساالي و نهبط...ولصونات ماماا فيروز قوليها راني فدار...مع سمهان!"...
بتاسمات ليه بمكر...
شيفور مدا مجاب قاليها اوكي مدموزيل و طلع گلس كيتكونيكطا!...
اسمهاان و روح دخلو لكاافي لي كانت لأب اسمهان!...
خرجو من باب الخلفي..وشدو طاكسي ....
طنجةة معروفةة بالبيران...اشكال و انواع.
وطبعاا القااصرات ديالنا كيمشي لاكفس واحد لي فيه العرارم ديال البشاار باش ميسولوهومش على لكارط نصيونال ....! خخخخ كولشي كيضربو ليه حسابو!....
وصلو وهبطو من طاكسي!..
بانو ليهم دراري...لي كيقرااو معاهم و مشاو قاصدينهم...
القضيةة مخلطة بنات وولاد
أشكال و انواع متعددة...ميكس....اجنااس مختلفةةة....
گلسات روح...وخدات شيشةة كتشيش...و تبخ دخااان فالهواء ...كتصنع سحاابةة من دخان...
و سمهان حاطة راسها على صدر واحد من دوك دراري وهو الاخر كيكمي و عينيه على روح ...مرة مرة يشوف فيها....!
روح كتشيش و منعاازلةة عليهم ...
حسات بشي واحد گلس حداها...
هزات راسها فيه...بمعنى شنو بغيتي...
مد ليها يدو..
"سلام انا منصف"
روح شاف فيدو لي ممدودةة ليهاا...
وضوراات راسها كتشيش مرة ثانيةةة....كانت شيشةة
بطعم التفاح.....
دري مسكين ..حس براسو تقمع ...جمع يدو و ضور راسو ياكماا شافو شي حد لحسن الحظ كانت البلاصة مقنت..!
ممركزينش عليها الانظار...وقف وقاد قميجتو..
وغادي تا وقفاتو روح
"هيه نت بلاتي"
منصف ضار وشاف فيها وبتاسم
"انا؟"
روح دارت ليه برااسهاا اه
"اجي گلس..."
رجع گلس كيشوف فيهاا...
"فين ساكنن؟؟"
منصف...حدر راسو...
"فواحد حي شعبي علاش؟"
روح بتاسمات..."ممممم تديني ليه نضرب فيه شي ضويرة؟"
منصف بتااسم..."اه اوكي لي بغيتي "
روح ضحكات تا برزات غمزات الذقن....

"سميتي روح!"
منصف بتاسم .."متشرفين"
روح رجعات كتشيش...و نخلاتو گالس حداها كي الامانة ..بحال شي ولد صغير گالس حداا مو فالعرس...
القضيةة بدات كتزهى...وناس كتارو...بما أن 20:00 دياال ليل نااس بداو يجيو..!
القضيةة ولات مزاحمةة و الديكسوو...صغير...وريحةة العرق و گارو و شرااب شكلات مزيج مقرف...فنظر روح ...وقفات وحطات انبوبةة الشيشةة لي كانت تتنثر منو و تسوط بالهواء....
ضورات راسهاا لإسمهان...
"غادي نمشي ساعة و نجي نرجعو"
اسمهان ممسوقااش...حاطة يدها على صدر الولد لي معاها
ومرة مرة يعطيهاا الگارو من فمو لفمها تكمي ويرضوو...لفمو...
روح ضورات عينيهاا بان ليها مخرج فيها عينيه خنزرات فيه و زادت تابعهاا منصف...
اسمهان حسات بيه كحزز عليهاا و مخليهاا...هزات فيه راسها...بتسااؤل
"صفوان مالك؟"
شاف فيها و هز حااجبو و گارو بين صبااعو الوسطاني و السبابةة...
ودوى بنبرةة قااسيةة

"من وقتاش وليتي تسوليني؟"
اسمهان ضورات راسها و هزات ديك شيشةة كتشيش منها...
صفوان ضور راسو لواحد من صحابوو ...و شد من عندو
ورقةة صغيوراا....فيهاا بودرا فالابيض...كانت لدغوگ...
حط سطير...وتبعو سيطر اخر...ستنشقهم....دقةة وحدةة
تا نيفوو ولا كيف حبةة الكرز
و عينيه تعسلو...فموو...
اصبحةة بنفسجي...فزااويةة
شفايفو...
الوشام لي على عنقوو...و السنسلةةة لي فيدو ...
طانگا...على ودنو!....
شد سمهاان من يدها بلا كلمة بلا جوج...غادي مخرجهاا و هي تابعااه....
خدا ساروت البيت وطلعهاا
لفوق...فين كاينين بيوت للحجز...شحال ما بغيتي ديال الوقت ساعة ساعتين...اربع ساعات...لا يهم محدك اتخلص گلس شحال ما بغيتي!....

فحي شعبي...بمتيااز....
كانت روح...غاديةة و يديها فجيبهاا ...منصف قدامها...غادي و هي تابعاه...
شويا سمعو صوت شي تصفار
منصف بداا كيزرب فالمشياا
روح ستغربات
"بس بس مالك تتزرب بشويا"
منصف كيضور ويشوف بنص عين ولا كولو عرقان...
"زيدي عفاك راه ماشي حومتي هادي "
روح وقفات وهي مربعةة يديها..."ومن بعد و علاش خاايف؟"
منصف يلاه ايدوي تا بانو ليه واقفين جوج دراري مور روح
و مربعين يديهم...كيطلعو ويهبطو...روح...
واحد فيهم...صفر...
شخص1:

"وااو شهاد زين هدشي اول مرةة كيدوز من هنااا! زين تالف و لا باغي يتوانس؟"
شخص 2...
"اجي هذاا ماشي منصف البوال؟ لي من درب ديال الشحيمةة؟؟"
شخص 1
"اه وتااا فين البوال من نهار طلقنا عليك الكلاب مبنتي غبرتي "..
بداو كيفرنسو...
شوياا واحد فيهم لي دوى لول حط يدو على كتف روح
وبدا كيدوي و انفاسو كضرب فوجها....

"زين نصيحةة مني هذااا باااااررردد لوبيااا يلاه معانااا شتي حنى الاحتباااس الحراري انعجبوك "
روح شافت فيه و راافعةة حاجبهاا متنكرش مخلووعةةة و خاايفةةة ولكن هد المواقف كتبغي دفيع الجبهةة و القوة المصطنعةة...
حيدات ليه يدو من فوق كتفهاا و بعدات عليهم
ودوات بصوت رقيق و حنين...و ابتساامةة مصطنعةة ايضاا...
"ممممم بصح ابب !؟"
شخص بدا كيضحك....
"اييه احبي"
روح....جمعات ضحكةة و قلباتها تخنزيرةة تخليك تبول فسروالك...وتحول صوتها الحنين لصوت مرعب ..وقااصح
"بالمنااسبةة فمك خانز ! و ثانيةة لكنتي الاحتبااس الحراري انا راه الاسكى و ثالتا نت ماشي نوعي المفضل!"
بعدات جوج خطوات وشدات فيد منصف....تلوات عليه تحت انظاارهم...وعينيهاا مركزين معاهم...
شدات منصف من خلف و دوات فودنو...بشوياا
"علق اولد *حبةة...قبل مي*ويوناا"...

وفلمح البصر علقاات...روح و منصف مخليين غير ريح موراهم...خخخخخ
اما دوك جوج غير كيشوفو فبعضياتهم زربات عليهم
تصدمو ....عاد فاقو من صدمتهم..وومشااو تيجريو تابعينهم...ولكن شكون ايشدو ريح!....

وقفو ...كينهجو...اصواتهم بحدها لي كتسمع...
منصف....كينهج و العرق كيتصبب منو ..
"اوووف تلفناهم اما كن هلكوناا"
روح بدات كضحك...
"هههههههههه صرحةةة مت بضحك....هذا هو درب ديااكم اسي البوال؟""
منصف..."اه هاديك لي لهيه مقشرةة ليها صباغة بالحمر شفتيها هي دارنا عايش انا و ماما و ختي صغيرة"
روح ضورات راسها وشافت فيه...."باباك؟"
منصف ضور وجهو...
"مشدود فالحبس"
روح ...."وتهمة؟"
منصف ضور رااسو وشاف فيها ....."واش نتي فضوليا و لا غير معايا؟؟"
روح بتاسمات...
"صافي نساا"
منصف ......"تهمةة سرقةة"
روح شافت فيه
"شنو سرق؟"
منصف...تنهدد.....
"تاهموه فشركةة لي كان خدام فيهاا بلي سرق ليهم شي فلوس من بيرو..."
روح هزات راسهاا باه ..
"مغغاادديشش تعرض عليا؟"
منصف بتاسم ..
"يلاه غتكون ماما نعسات ولكن مغاديش نطلعو من الباب؟"
روح شافت فيه وضحكات
"السرجم ياك؟"
منصف هز راسو بلا
"السطح!"
روح بدات كضحك...
"زيد يلاه!"....
تمشااو جيهت ...الدار لي شادةة على دار منصف
كانت مهجوورةة...و فيها شي شجر ديال زيتون...
و عامر بالزبل ....غير دخلات روح سدات نيفها...
اما منصيف موللف بدكشي..
تشبت مزيان و طلع لسطح...
لي شاد على سطح دارهم...
مد يدو لروح و طلعها تا هي..
نقزو من داك سطح لدارهم...
ودخلو كيتسلتو كيف شفارةة
منصيف دخل روح لبيتو...
وهبط لدار...تحت...
لقا اللوبيا...فكوكوط سخنها
وسخن الخبز و اتاي...
قاد دكشي و طلعو...
لقا روح نبشات ليه البيت كامل مخلات تا قنت..
شافتو داخل و هي ضحك
"ايييي ريحةةة كتشهي!"
گلسات و فرقات رجليهاا
"فيناهي فخوشيت!"
منصيف ...."مكاينااش فخوشيت كاين اغروم (خبز) بغيتيه هاهوا مبغيتيهش كولي بصباعك"
روح بدات كضحك شدات الخبز و بدات تاكل...
"ممممممممم بنينةةةة"
منصيف بتاسم..."بصحةة"
بداو كياكلو....ضربو طبسيل د لوبيااا و البراد ديال اتاي هبط منصف المااعن...ورجع عندها

لقاها گالسة كتخربق ليه فحوايجو...وتشم روايحو
خخخخ نبااشةةة
منصف تلاح فوق سداري ديالو...
"ونتي؟"
روح ضاارت كتشوف فيه
"مالي انا؟"...
منصيف...."عائلتك "
كيطلعها ويهبطهاا....
"بااينةةة فيك بنت عائلة غنيةة بلا متكدبي"
روح بتاسمات كترد ليه حوايجو للخزانة...
"كتعرف عائلة فارس؟"
منصف وسع عينو...
"وي بطبع شكون مكيعرفهاش ماما خدامةة فالشركةة ديالهم (بخجل) كدير الميناج تماك"
روح شافت فيه ببرودةة...

"عايشةة معاهم غير كنيتي مختالفةةة"
منصيف وسععع عينيهه على جهدهم
"شنوووو واش نتي من ديك عائلة؟ وشنو كديري فديك البلاصة؟ "
روح بتاسمات.....
"ماشي منها غير متبنييني "
منصيف تقاد فالگلسة
"سعداااتك مكرهتش كون كنت بلاصتك!"
روح بتاسمات....
"اجي هبطني غادي نمشي"
منصف شاف فيها
"واخا يلاه نوصلك .."
روح هزات راسها بواخاا و هزات صاكها ..
"شكرا على العشاا عجبني "
منصيف بدا كيضحك
"اودي غير لوبياا كناكلوها كثر مكنشربو الماء "
روح بدات كضحك...
رجعو ثاني هبطو بنفس طريقةة بش طلعو ..
هد مرة بدلو طريق بااش خرجو من الدرب...وشدات روح طاكسي...
مخلياا منصف...واقفةة مراقبهاا بعينيه مور مخدا منها رقم الهااتف ..ديالهاا

وقف بيهاا طاكسي ..قدام الديسكو...
خلصاتو وهبطات....شافت فساعتها كانت قريبةة 23:43
ديال ليل...دخلات لديكسو
كطير....شافت دراري و البنات گالسين فبلايصهم...
ضورت راسها بانت ليها حلبةة الرقصة....
معامرااش ..بزاف
بدات تتقلب عليها بعينيها...
ملقاتهاش
ضورات فرااسهاا و زفرات بغضب...
"ايييعععععع سمهان مكتعلميش من اخطائك الغبيةة"...
مشاه كطير عند سرباااي...
شنقات عليه

"اشمن غرفةة؟؟"
سربااي بدا غير كيدخل و يخرج فالهدرةة..و عينيه على المعلم ديالو ميشوفهااش...
"عافاك اختي طلقي مني راني خدام على داارنا"
روح مطرطقةة فيه عينيهاا
"خدم تا على دربكم فيناهو داك زلال؟؟ دوي فيناهو؟"
السربااي بدا كيبلع ريقو و عينيه كيضورو
نطق بسرعةة فاش بان ليه المعلم ديالو...خارج
"الغرفة 19"...
طلقات منو روح و مشات تتجري ....للاسنسور..
كان خاصر زفرات بغضب...
وطلعات فدروج!....كتقلب على البيت بعينيهاا...
تا بان ليها مشات تتجري..ليه
يلاه اتحط يدها على بواني ديال الباب وهو يتحل...
كان صفوان خارج...
شاف فروح و دفعهاا و خرج
روح تبعات ليه العين تا غبر من قدامها...
ودخلات لقاات سمهان...
گالسةة عرياانةةة كيفما ولداتها مها...
مغطيةة بليزاار فالابيض...
وشادة سيجاارةة بين صباعهاا
كتكمي ..
هزات راسها فرحو و رجعات كثنتر و تسووط...
روح ربعات يديهاا
"واو مزيان....وليتي قحبةة "
بدات تتصفق..ليهاا
اسمهان ..طفات السيجارة فالطفايةة...
ولاحت ليزار...هزات سترنغ ديالهاا و طلعاتو لبساتو
وزادت سروال.
بدات تتقلب على سوتيانات
تا بانو لروح مليوحين جنب نموسياا قبالتها...
تحنات هزاتهم برجلها و لحتهم ليهاا...

"هاكي لبسي خلاص فيروز اتكون قلبةة دنياا علياا"
اسمهان لبسات حوايجها...
وناضت دارت گلوص...و قادات شعرها...
روح قدامها كتشوف فيها
جبدات شال ديال العنق....
ولاحتو ليهاا
"شدي غطي دوك ليطرااس ميشوفهمش بااك !"
شداتو اسمهان و قاداتو على عنقها ....فين كانو اثار المصات و العضاات...
خرجات روح و تبعاتهاا سمهان....
هبطوو...بزرباا...و خرجو من باار...
خداو طاكسي...لدار اسمهان
طول طريق كانو ساكتات
تا وحدة مسولات لخراا
توقف طاكسي مور دار اسمهان....
هبطو ودخلات روح من الباب الخلفي....
و خرجات من باب الامامي ..
لقات شيفور مزال فبلاصتو..
حلات و طلعات...
"سير لدار!"
شيفور هز رااسو بواخاا ..
و كسيرا...
روح جبدات تيليفونها...
وطلقات كونيكسيو....
وصلها مسااج من نمرة مغاايرةة....مكتعرفهاش
شافت بروفيل عرفاتو كان منصف دخلات نمرتو بسميةة و سيفطاات ليه اوديو...
ورجعات سدات!....
وحطات راسهاا على كوسان و نعسات....

سمعات صوت..شيفور كيفيقهاا ...
حلات عينيهاا ...
وكتكسل...."وصلنا"
شيفور كيهز راسو باه
"اه الالةةة"...
هبطات روح..و سدات الباب
وتمشات...داخلةة لفيلا...
بدات كدق جرس الفيلا...
حلات الخدامة...
"نونو...كاين شي عشاا"
نونو .....(الخدمةة).......
"وي الالة مزال لالة فيروز متعشاات كتساينك ...."
روح هزات راسها باه...
دخلات و تمشات لصالة مونجي...
جرات كرسي و گلسات...
"نونو فيناهي ماما فيروز؟"
نونو....."معرفتش الالة انا كنت خليتها هنااا"
ضورات نونو راسهاا بانت ليها فالحديقةة كدوي فتيليفون
"هااه هاهي براا الالة كدوي فتيليفون!"
روح حولات بصرها...لجهة فيروز...
ورجعات تتخربق فطبسيلها و كتلعب بالحبات ديال جلبانة التنس...فطبسيل...
مافيهااش جوع اصلا!...
ادايرا الخاطر حيت عارفةة
فيروز مكتاكلش بوحدهاا
تحل باب ...لي كيخرج لجردةة
ودخلات فيروز...
سدات الباب و جاايةة بخطوات ثابتين...
و الابتساامةة على محياها..
"بونسواغ"
روح ردات بكل لباقةة
"بون سواغ مامي"
فيروز..."اوى كي وجدتو؟؟ خدمتو شي نمادج ديال الجهويات؟"
روح الدم هرب ليها من وجها


(خخخ لي هلا يوريك الجهويات لي خدمو....
وحدة كتجاارى مع شمكرية
وحدة كتهز رجليها الحااصول
دكشي معقدد!!!!...)

روح....."وي ماامي فهمناا مزيان ان شاء الله 19 فالجيهاوي"...
فيروز بدات كضحك...منيتها...
شوياا ختافات ديك الابتساامةة و حلا محلها الجمود هزات يدهاا و خبطاتها على طاابلةة تا طاحو المعالق و الفخوشيتات و مواس
دوات بنبرةة حاادةة لدرجة صوتها...تغلغلاتو بحةة خرة
"متتتككدددبيييشششش عليا واش بنت ليك مكلخة؟؟؟ فين كنتووو و مع من؟ بابات سمهان صونا لياا وسول عليكم...و نتي كتقولي ليا كنتو عند سمهاان؟ على من كضحكي بضبط! على راااسسسككككككك؟؟؟"
روح تجمدات الدم هرب من وجها...بدات غير تتبني و تهدم و تفكر و تهرب الكدبةة خخخ ....حبل الكدب قصير!

روح....."كناا خارجين "
فيروز ربعات يديهاا
"اهاه خارجين؟؟ بلا خباري؟"
روح وقفات وضرباات يدها
مع الطابلةةة
"بركةةةةة بركةةةة متبقااي تعامليني بحال شي بنت صغيرة سمعتي انا راني كبرت بركةةةةة مليت منسعم ديما ديك فين غادة منين جاايا مع من كنتي متعطليششش!....مليييتتتت انا بابا و ماما ماتو و نتي ماشي ماما غير مربيااني بركةة متلعبي دور الام المثاليةة ولدك راه مشا و خلاك انا ماشي بنتك بش تحكمييي فياااا سمعتي؟"
روح تتغوت بحر جهدهاا وسادةة عينيهاا من اثر الاعصااب ..
محساات غير بواحد صقلةة على خدودهاا تا فقدات توزنها وطاحت...شادة فالكرسي
فيروز لي تحولو عينيهاا للون الاحمر اثر عصبيتهاا
كدوي عااضةة على سنانها

"سككككتييييييي سكتييييييي حمااارة ممربيااااشششش "
جراتها من شعرهاا و هي تتفرك وتبكي....غادة بيها لقبو الفيلا!...
حلات الباب و دفعاتها تا جات طايحةة على ركابيهاا
" عقابك غادي تبقاي هنا تا يرجع ليك عقلك لراسك وغادي تنعسي فهاد البيت تال صباح! "..
سدات فيروز الباب مخلياا
روح غادي طرطق بالبكا و الغوات .....
تا عيات تكمشات...
وحضنات راسها تتبكي تتسمع صوت الطوباات و صوت الصراصير ...و مرة مرة صوت شي حاجةة كيتكال....ومرة مرة شي حاجةة كدوز فوق رجليها...مكتشوف والو ضلمةة بزاف و تا الضوء مكاينش هنا
🌸فالصالون🌸
گالسة فيروز تتبكي..و كلام روح بحال شي لحن فودنيها
تتسمعو و تمسح عينيهاا و تفكر ولدها....
شدات صورة ليه قبل 10 سنوات....
سدات عينيهااا مخلياا ذاكرتهاا ترجع بيها لخلف....

🌸قبل 10 سنوات 🌸

امسيةة ليليةةة....
فيروز شادة فيدها بنت صغيرة تكون عندهاا 7 سنين .
واقف جنبهم ...شاب عامر مگلضم...و حروفو كحلين ..
عاقد حجبانو فيدو كاس من نبيد....و جنبو واقفةة بنت زوينةة لبسةة كسيوا فالبنفسجي ..و شعرهاا اشقر
فيدهاا خااتم لامع...دليل على انها كتنتاسب للاسد لي شادة فيه...وشكون من غيرو
فهد فارس ....الثلاتين...اسير قلوب الفتيااة....
و عدو كل رجال الاعمال....
خيرو كثير متحدو عافيةةة
اراضي و مزاارع و شركاات...
اعمالو معروفةة وارثهاا على جدودو و هو دابا سااير كيكبر فيهاا على طريقةة اسلافوو
الاب ديالو ماات نتيجةة مرض سرطان وهو فعمرو 27 سنةة...
خطيبتو .. غزلان بنت ف 29 سنةة بيناتهم عام...
صديقتو ورفيقة دربوو و حبيبتو... الاب ديالها صديق الاب ديالو وتربااو بجوج ..
قراب من بعضهم...وبحال التوؤم!...الى ان قررو يختمو هد صداقةة بزواج موثق
يجمع العائلتين!....
على الجانب الاخر فيروز و اكرام قدامها ..كيتحدثوو
ويدويو
اكرام ......"تبارك الله جاو غزالين مواتيين مع بعضياتهم!"
فيروز...."الله يكمل عليهم بالخير"
اكرام بتاسمات و حولات نظراتها للفتاة الصغيرة الشقراء ..! لي عويناتها تعسلو
و جاها نعاس ...
اكرام ...."واقيلا روح جاها نعاس!"
فيروز شافت فيهاا و تنهدات
"مبغاتش تبقى بوحدها فالبيت راكي عارفةة مزال مولفات و مزال الكوابيس كيجيوها فلييل بزز باش كنعسوهاا مكتقدرش تنعس الا منعسش فهد جنبهااا هههه كنفكر كي غنديرو ليها فش يتزوج "
اكرام بدات كضحك
"ههههه صرحةة صعيبةة و خصوصا لمبغاش يسكن معاكم و خداا ليه دار بوحدو
غادي تفششوها بزايد"
فيروز بتاسمات كدوز يدها على شعر روح صغيرةة ذات 7 سنوات....
"مممم عزات علياا مامااهاا كانت عزيزة علياا خدماتنا هي و راجلهاا سنين طويلةةة
و كون ماشي ديك الاكسيدون فالكار لي دارو و هوما راجعين من بلادهم كون راهم جنب بنتهم...ولكن الله له حكمةة في شؤونه...."
اكرام بتاسمات ....
"ستغربت كيفاش فهد تبناها على علمي معندوش مع دراري صغار!"...
فيروز بتاسمات .....
ابتساماتهاا دليل على رقيهاا

"كون تشوفي نهار كنا غنسيفطوها للخيريةة و للعلم هو لي صونا ليهم فش جااو وبدات كتبكي مقدرش و قرر يتبناها على سميتو...ويتكفل بيهاا و انا عزات علياا و رحبت بالفكرةة حيت اصلا كنت كنتمنى تكون عندي بنت و ربي سيفطها ليا "...
فيروز تلاهات بالهدرة تا حسات بروح بدات تتفشل و تتبغي طيح ليها و تنعس فالارض ....
يلاه اتحنى تهزهاا ...تا سبقوها يدين خرين ....
بزرباا هزها بين كتافو العرااض...و الطفلة المدلالة تا هي ستحلاتهاا لوات يديداتها على عنقو...
وتخشات فيه معنقااه....
خاشيةة راسها فعنقوو
الكل كيشوف فيه...و خصوصا نسااء كيشوفو بإعجااب لي كان ظاهر عليهم...وهدشي ماشي جديد
عليه طول عمرو كان اسير قلوب النساء ...! فارس احلام بنات طبقتو ..! حلم كل سيدة تقابله ....!
و هاهو الان هاز بنيت صغيرة فعمر 7 سنوات غادي بيها لفرااشها ...
الجبل الذي لا يهزه ريح و لا نسيم يركع اجلال لبراءة
طفلة صغيرةة....
كيخطوو فالدروج خطوات ثابتين باش ميقلقش نعاسهاا
غادي بيها لبيتهاا لي شاد على بيتو....
حلو بيدو و دخل و سد الباب برجلو....
طفا ضوء الغرفةة و خلا غير ضوء خافت كينبااعث من الابجورةة .
وحطهاا ....يلاه اينوض من فوقهااا حس بيديداتها
متعلقين فرقبتو....
حيدهم على مهل و بااسهم
ورجع عليهاا الغطاء...
ورجع هابط عائداا الى حبيبته ...والى الحفلةة القائمة على شرف خطوبته من محبوبته!....

توقف جنبهاا محااوطهاا من الخلف و خاشي راسو فعنقها و انفاسو الساخنةة كضرب جنب حنكهاا
"اميرتي قنطتي؟"
غزلان....."لا احبيبي حااشةة"
فهد......"لقنطتي نقدر نخطفك و نهرب بيك من هنا!"
غزلان....."هههه مممم مكرهتش توحشت حمااقك"
فهد...."بغيت بوسةة"
غزلان..."نونونو ماشي دابا الضياف حشومةة"
فهد صغر عينيهه...
"مممم هد ضياف مغيمشيوش خلاص!"
غزلان .....بتاسمات و بعدات شوياا
"ندير واحد مكالمةة و نجي!"
فهد هز راسو بواخااا...
و رجع للخلف كيقاد كوستيم ديالو ...."خودي وقتي ليك كلوو!"
غزلان ستأذنات و مشات...
رجع فهد كيدوي مع ضيوفو .."
🌸في الوقت الحالي🌸

نتاافضات من قيلولتهاا و هي كترجع بداكرتهاا للخلف....
وتتفكر ديك ليلة فش خطبهاا و شحال كان فرحان!...
مسحات دموع من جفون عينيهاا....ووقفات كتقاد فلافيست ديالها....
طالعةة لبيتها تنعس!...

🌸اصبحنا و اصبح الملك لله

تتسلال خطوط ضوء...قليلة
من تشققااات نافدةة القبو
هزات راسهاا و النوم مقدرش يجيها طول ليل و هي تتسمع دوك الاصوات المقززة....
تحل الباب و وسعات عينيهاا بفرح فش شافت الباب تحل
كانت نونو ...
روح تهزات و طارت خارجةة من ديك البيت..
"نونو صباح الخير شكرا ليك بزااف كون تعطلتي شوياا كنتي تلقايني ميت"

نونو باستهاا...
"صباح نور اميرتي صغيرةةة كنتمنى تكون تعلمتي درس و تا داك الاسلوب بش دويتي مع مدام فيروز ماشي تسلوبك ابنتي....هاديك تتبقى بحال ماماك حتارميها!...و راه هي كتسااينك على فطور"
روح هبطات راسهاا كتفكر لبارح و الهدرةة لي خرجات من فهماا عضات على شفايفهاا بألم...
و تمشات غادةة لصالون
كانت فيروز مبدلةة حوايجها و مقادةة حالتها كيف ديما
من غير شوياا ديال الهالات سوداء تحت جفونها...ولكن مدرقةة كولشي بالميكااب!
روح كتقرب بشوياا جنبها
وقفات و كتلعب بصباعها من قوة ثوتر..
"سسمممحييي لي"
فيروز توقفات و حطات فرشيط و موس ..
"اعتذاارك مقبول طلعي دوشي و بدلي حوايجك المدرسةة كتسناك"
هزات راسهاا بواخاا....
ومشات كطير لبيتهاا
دخلات لدوش...و دوشات
بالباندوشاتهاا لي كيخليو رائحةة زكيية فلحمهاا الابيض المخملي...و النقي
خرجات و نشفات شعرها و دارت گلوص و سمكارةة
لبسات تيشورط نص كم...و ميني بوط...مع جاكيط جينز و سروال جينز...
هزات شكارتها وهبطات ...
گلسات تتفطر ...و فيروز كملات فطورها و شادة تيليفون بين يديهاا كتقاد اجتماعها مع نساء الجمعيةة الخاصة بهاا!...
وقفات و ناضت..."لساليتي فطورك يلاه معايا نوصلك فطريقي"
روح هزات راسها بواخا و ناضت تابعاها...
طلعات فلوطو جنب فيروز
روح طول طريق باغا دوي و تجبد شي موضوع مهم ميبقااوش سااكتين...متوترةة و كتلعب بصبااعهاا و قلبها كيضرب و جسدها كيرجف...
هدشي مخافيش على فيروز عجينةة يديهاا هادي و هي عارفاها مزيان!...
توقفات سياارة قدام ليسي بريفي...يعني كيجي ليه غير أصحاب الطبقةة الغنيةة و المعروفةة فالبلاد!...
حلات روح الباب بغات تهبط
تا وقفاتهاا فيروز
" واش منسيتيش شي حااجة؟"
روح ضارت شافت فيها و كتشوف فجناب الكوسان
"نوو منسيت والو"
فيروز بتاسمات...
"قبلتي؟!"
روح ضحكات تا بانت غمازةة دقنهاا....و رجعات بااستها فكل بلاصةة فوجهاا
"سمحي لياا سمحي لياا سمحي ليااا بزااف كنت معصببةةة والله امامي"
فيروز مبتاسمةة وكدوز يديها على شعرهاا
"نتي بنتي و الام مكتقلقش من بنتهاا صافي سيري مع 12 غنجي نديك!"
روح هزات راسها بواخااا و هبطات....
وقفات تا غبرات سياارةة من قدامهاا
وضارت داخلةة ليسي
مع دخلةة كتشهق و هي تتشوفهاا قدامهااا...حالتها حالة

روح بصدمةة....."مالكي واش عمي إقبال؟"
اسمهاان حطات نظارات سوداء على عينيهاا مغيطياا ديك زروقيةة لي تحتهم
اسمهاان ...."روح بدلي سوجي "
روح شداتها من يدهاا و جراتها لكافيتيرياا فليسي
للعلم ليسي منسوب للغنيااء
يعني طريقة بناء ديالو فشكل
يتضمن العجائب و الغرائب
طريقةة بناء ديالو على شكل غربي ...و لأن مؤسسيه ليسو مغاربةة او مسلمين انما الليسي متبوع...لفرنساا

تحطو كيسان العصير...
و هزات فيها عينيهاا ...
"عاودي ليا نتي عاارفاني مغاديش نتفاك تا تعاودي ليا"
اسمهان ....."لبارح بليل فش تعطلنا تااصل بخالتي فيروز هي قالت بلي نتي جيتي عندي على اساس نراجعو...
وانا فش خرجنا قلت ليه غاديين لداركم على اساس نراجعو ...فش رجعت
قلت ليه بلي خرجناا تسااريناا متيقنيش خدا تيتليفون و قلب فيه لقاا تصاوري مع صفوان فشي وضعياات خاايبةةة "
روح شهقاات
"لالالالا لالالالالا اصحبتي متقوليهاااشش... ""
اسمهاان هزات راسهاا باه
"دوى مع عائلتو باباه قاليه انا ممسؤولش على تصرفات بنتك الصاايعةة و الفاجرة"
روح بقات كتشوف وسااكتة
اسمهان مسحات دموعهاا
"كنبغييييه بزااف والله حتى كنبغييييه غادي نحماااق لفارقوونااا"
روح كتشوف فيها وسااكتت
"وشنو كيقول هوو؟؟"
اسمهان...."مدوينااش تا ليسي مجااش ليهه"
روح وقفات و جراتها من يدها
"اجي نسولو الكليكاا ديالهم"
اسمهان هزات راسها بواخا و رضات نظارات على عينيها
خمس دقائق كانو فالصف الاخير من الليسي....مع صحاب الباك بالأحرى...
روح طلعات و هبطات فواحد من دراري صاحبو المقرب لصفوان
"فيناهوا؟"
دري شااف فيها و قلب كيشوف موراه
"معايا الاخت؟"
روح سااطت بقوةة
"صفوان فيناهو؟ "
دراري بداو كيضحكوو
"ممم صفوان بلاتي هاهو فالسروالي دابا يخرج هههههههه"
بداو كيترااشقو بيناتهم
روح عصبوهاا
تمشات وخدات قرعة الماء ..
من بين يدين واحد من الدراري ديال فريق كرة الباسكيط!..
و خواتها على وجه دري
"ودابا مني ساليتي تكركير ديالك كنتسناا جوابك"
دري سكت كيشوف فحالتو عارفها اشمن عائلة كتنتامي و عارفها مفروحةةة
"فدار جدو"
روح بتاسمات
"شفتي شحال كتكون كيوت فش تتختااصر المشاكل على راسك"
ضارت و خلاتو واقف ضحكةة لصحابو!...
روح كتمشى و سمهان جنبهاا
سمهان...."شغنديرو داباا بابا راه غيجي لياا مستحيل يخليني نعتبها بوحدي"
روح كتحك فراسها

"تا انا ماما فيروز معصبةةة مني بزااف و غتجي ليا هي"

بدااو كيفكروو....
تا سمعو صوت الجرس...
دليل على حصصهم غادي تبدا
ناضو غاديين للقسم ...وعقلهم كيفكر شنو خاص يديرو بش يقدرو يمشيو لتماا ....

سالات الحصةة و خرجوو
روح...."شوفي غادي نغامر و نمشي عندو انا"
اسمهان كتفكر
"لدرتيهااا عمري نسى خيرك"


روح...."صافي كوني هاانيةة غادي نمشي عندو ندوي معاه"
تسالمو و خرجو ...
روح لقات سيارة فيروز و طلعات
بينما اسمهان لقات سيارة باباها و طلعات هي الاخرى...

🌸فالفيلا ديال عائلة فارس
دخلات روح...حطات
شكراتها و طلعات لبيتها كتفكر
عارفة فيروز متخليهاش تخرج
طلقات من سرجم ديال بيتهاا
"معندي تا خياار اخر"
تنهدات و شدات الخامية كتربط بينها و بين ليزار ديال نموسيتهاا تا شكلات حبل طويل يوصلهاا تال الارض
ربطات برجل نموسيةة و جراتو تجربو واش محكوم ..
سدات الباب بسااروت...وهبطات
شادة دوك ليزاارات تا هبطات
غرفتها كطل على باب الخلفي ديال الفيلا تا شي حد مكيجي لهنا!...
خرجات تتسلت و مشات تتجري تخرج لشارع رئيسي
صفوان ولد عائلة كبيرةةة و معروفةة لا يقل شأنه على روح و اسمهان ...كلهم من طبقات غنيةة
هبطات روح فالحي....
ديال صفوان حي خاص بالفيلات ..دخل ليه متعرف راسك واش فالمغرب
ولا فشي دولة اوروبيااا
دخلات روح و بدات تتقلب على رقم الفيلا...
تا لقاتو مشات كتصوني ..
خرجات ليها مرأة محجبةة زوينة
روح...."سلام واش دار صفوان هادي؟"
المرأة..."اه ابنتي انا عمتو دخلي هاهو لفوق نكلمو ليك"
دخلات و گلسات الفيلا زوينةة...
شويا صفوان هابط كيتمختر فمشيتوو شاف فيهاا
وتغيرو الوان وجهو ..
قرب وگلس جنبهاا
صفوان....."روح علاش جيتي حم حم بغيت نقول شنو جابك زعماا"
روح ....."شوف مجايااش عن عبث ولا جاايا نتأمل وجهك جيت على قبل صحبتي دير معاها شي حل ميمكنش ثقبهاا و تخليها هكاك واش تسد ديك ثقبة بسيمة ؟"

صفوان تصدم فيهاا
هادي هي روح جريئة و لي فقلبها على لسانها سليط!...
روح..."هييييه راني داويةة معاك اسي قول كنتسنا جوابك!"

صفوان تنهد و قرب شد فيدها
"روح نتي عارفةة مزياان انا علاش تقربت منهاا على قبلك نتي "
روح محسات تا ضرباتو بواحد تسرفيقة حاارة على خدو...
وناضت ناافرةة منو
"جمك كرك ...اسي واش منيتك؟ ثقب صحبتي و تجي دور ليا؟ "
صفوان تعصب ...
"روح عطيني فرصةةة"
روح خنزرات فيه و ربعات يديهاا....

"روح عطيني فرصةةة"
روح خنزرات فيه و ربعات يديهاا

"سي صفوان ولد العائلة الكبيرة سمعت باباك ذكي و مجتهد وراجل
و لكن مصحابش ليا ولدو هكاا"

ضارت خارجةة و تم تابعهاا
شد فيدهاا و زيرهاا تا ضربات فصدرو
صفوان ...."روح كولشي كيتصلح و نتي راكي ديالي و غيجي نهار لي تبغيني"
روح محسات تا جمعاات ركبات و ثناتهاا و عطاتو لمعلم و بعدات عليه
روح....""سمع مني هد نصيحة
كاين 3 ديال انواع
رجال
كاين راجل و الرويجل و المرجل ...
كاين لي مخشي بين رجال باش يترجل
كاين لي معاشر رجال باش يتسمى راجل
وكاين بزاف و كاين شوياا
مع الوقت غادي تفرق بيناتهم فالاول ضنيتك رويجل ولكن
(طلعاتو بصبعها و هبطاتو)
طلعتي شمااتةةة و هذ نوع بضبط مكيتسماش ضمن الرجولةة """"
ضارت و عطاتو بظهر خرجات وضربات بالباب
كثلهت مكرهااتش كون ضرباتو بشي ديكور تماك تا يسيل دمو....
حسات بصوت التيليفون
شداتو و دوزات نمرةة
"الو وي فينك واخاا عرفتي انا جاايةة عندك ياك ندخل منين وريتيني داك نهار لالا بلاش بلا متجي تلقااا ليا عاقلة على طريق نصف ساعةة نكون عندك"...
قطعات وضورات راسها شافت الفلوس لي معاها...
قلال بزااف ...
كضور راسها تلقا شي طوبيس
والو المنطقةة معروف بالاغنياء اش غيديرو طوبيسات هناا ينشو دبان
ضربات واحد كعطةة على رجليها بانو ليهاا طاكسيا حمرين ( بالكونتور)....

شدات طاكسي حمر ...
وقالت ليه يوصلهاا لدرب ديال منصف ...
مول طاكسي ضااار بيها طنجة كااملةةة بلعاني بش يزيد عليها فالكونتور
تقول داير ليها رحلة استكشافيةة ماشي يوصلها
مول طاكسي شاف العداد وبتاسم
"150 درهم الالة...."
روح خرجات عينيهاا تا 50 درهم مقاادة معندهاا فجيبهاا حاليا...
جبدات ديك 40 درهم لي عندها ومداتها ليه
مول طاكسي هز حاجبو...
"الالة راه 150 درهم قلت ليك"
روح خرجات فيه عينيهاا
"وانا مالي ؟؟ مولفا كنخلص هد ثمن فالطاكسي بيض سوقي انا قلت ليك ضور بياا المغرب كامل ؟ وشد وسكت"
مول طاكسي جعر...
"الالة راه طاكسي حمر هذا ماشي بيض"
روح حلات الباب
"وانا مالي قلت ليك صبغو بالحمر؟ يااااه على بشاار
شفتيني بنت صغيرة و طمعتي فيااا"
سدات الباب و خرجات كطير
مخليا مول طاكسي مضهشر
و كيشوف فهاد خليقةة...
روح طارت من قدامو ومشات لديك دار لي شادة على دار منصف دخلات و تسلقات الحيط كيف طلعو البارح...
دقات فسطح ..وحل ليهاا
دخلها لبيتو...و سد
روح دخلات و تلاحت فوق سرير...
"كاين ميتكال؟"
منصف ستغرب منها...
"مخليا الفيلا ديالكم هد قدها و جاايةة طامعةة فيا انا لي ساكن ف مستطيل قائم الزاويةة؟ محشمتيش؟"
روح خرات بضحك...
"اضاحكةة عجبني البارح اللوبيا لي طيبات موك "
منصف...بدا كيضحك
"مكاينش لي يطيبهاا حسن منهاا اه دوي بشوياا راها لتحت لتمشي تسمعك"
روح هزات راسها باه
ضورات راسها فالبيت
"شكنتي كدير"
منصيف...."والو لقيتيني مدابز مع واحد تلفازة كنصايبها لجارنا يخلصني فيها"
روح وسعاات عينيهاا
"ياااه تتعرف تصايبهم؟"
منصف هز رااسو باه
"لمكانتش فراسك راني خديت الباك فالفيزيك و راني داير لنفوغماتيك فالافاك "
روح هزات راسها باه
"سعدات شديتي ديك كرطونة"
منصف...."اودي شديتها مشديتهااش كنبقى ولد شعب وباا ميت و مي خدامة فالميناج شكون غيطلعني؟ انا ماشي ولد الفشوش و باا معروف ماشي بحالكم.."
روح تتشوف فيه و ناعسة على كرشهاا فوق سدااري ديالو

"مممم زيد زيد قلبك عامر هههه "
منصف...."اودي غير ضحكي جات معاك نهار تكبري غتلقاي البوسط كيتسناك وخدمتك مضمونةة راكي بين عائلة فارس اما انا اخرتي كنصلح تلفازات و راديوات "
روح عوجات فمها
"ودابا مالك تتمعني راه نهار تشد ديبلوم ديالك ندوي ليك مع ماما فيروز دوي ليك مع ولدها يدخلك تخدم غير هنيناا"
منصف وسع فيها عينو
"بصح ؟"
روح هزات راسهاا باه
"داويةة بصح'"
منصف بتاسم و رجع كيكمل تلفازة...
روح حسات بالملال سمعات صوت شي مرأة كتغوت تحت
"موك لي كتغوت؟"
منصف كيصلح تلفازة...وكيدوي
"ايييه غتكون مدابزة مع فتيحة جارتنا على القرارص كتسرقهم لينا ديما"
روح تتسمع ليه بإمعان وكضحك
"فراسك كون مماتوش واليدياا كون راني عايشةة بحال هكاا "
منصف شاف فيها و بتاسم
"اوى حمدي الله حيت ماتو بعداا راكي مرفحةة و عايشةة كيف ملوك"
روح خنزرات و عقدات حواجبهاا
"منيتك؟؟ كنتمنى كون بقاو عايشين و انا و سطهم على هدشي كامل مكيهمونيش الفلوس بغيت غير ام نعنقهاا و نعس جنبها و اب يغوت عليا فش ندير شي حاجة خايبة و يضربني و يعنقني فش نكون محتاجاه"
منصف للحظةة لمس فيهاا
جانب مبااينش من شخصيتهاا اللعوبةة
حط ديك تلفازة و تيرنوفيس من يدو...و ناض عندها
"وزمر بركةة صافي شوفي مثلا انا كنتقاتل مع الوقت وكنضرب بروكيلات باش نعاون راسي مباغيش نبقاا نطب الواليدةة و هي يلاه تتكافا مع الماء و ضوء و معيشةة و ختي صغيرةة راه تا واحد ملاقيها كي باغيها ا روح حمدي الله راكي عايشةة عيشةة يتمناها اي واحد "

روح سكتات وهزات راسها باه
"شبان ليك تخرجني نضورو شويا فهاد دروباا وسوق؟"
منصف بتاسم طلعها و هبطهاا
"انسااااي حياتي انسااااي
بهاد جوج شريويطات لي لبسةة يغتاصبوني انا وياك"
روح بدات تتموتي بضحك
"علق اولد عتيقةة جيب ليا شي بياااسة من عند موك"
منصف بدا كيضحك
"باش عرفتي مي سميتها عتيقة؟"
روح شدات تيليفون

منصف بدا كيضحك
"باش عرفتي مي سميتها عتيقة؟"
روح شدات تيليفون
"سطاتي د واتساب..ابب"
بتاسم و خرج هبط شوياا
رجع وبين يديه ...عباايةةة
تحلف عليهاا الباش بش كيطلعوو الخزانات
لبساتو روح جاها كبير
منصف بدا كيفكر
"بلاتي بلاتي نطلع لسطح نشوف فتيحة واش نشرات شي حاجةة من حوايجها نهبطها ليم"
روح ....."شكون هد فتيحة؟ "
منصف ..."سراقات القرارص"

طلع منصف لسطح و لقاها ناشرةة طير ليها جلابةة و هبط
مدها لروح لبساتها جاتها هي هاديك مواتيااهاا ولوين زوين جاها زوين مع وجهاا
خرجهاا منصف و نقزو ثاني السور و خرجو كيتسركلو
لي شافها يبدا يبسبس ...
خصوصا ولاد درب محملوش منصف البوال ضااربة تيتيزةة كيتسركل بيهاا!..
الخبار فراسكم...
دايزين من واحد درب...معروف عليه درب
المريولين...والفردات...وكش كش..!..
دايزة روح و منصف جنبهاا
فيدهاا السكيمو...ديال 10 دريال فالاحمر تتلحسو...
تا كتسمع واحد جوج فردات
كيطربوها بتمريولت...
شخص 1...
"تشااا بربي و دجاج مربي تا نتشي...روسياا و معااايااا تعيشي غايةةة"

شخص 2
"تشاا اعشيري هادي غتكون لياا سااطةة ديالي البجغوطةة ديالي "
روح بزز بااش حبسةة ضحكةة اما منصف بدا ثاني يزرب فالمشيةة
منصف....."روح زيدي مباغين صداع مع هد مريولين"...
مكملها تا وقفو عليهم...
شخص 2:...
"الغزالةةة شبان ليك تبارطاجي معايا نمرتك؟"
روح حيدات داك سكيمو من فهما ...
"ممممم و علاش بسلامة شكون نت فملك الله؟؟"
شخص .2
"انا ههههه تشاا الفردة معرفاتنيش عرفها عرفها عليا"
الشخص 1:
"واايلي ا انسةة معرفتيهش هذاا راه نجم اليوتيوب و الافلام القصيرةة معرووف و مشهوور تشاا راه كيجيوه عروض يشاارك فبرامج كباار وكيرفض!"

روح ميلات شفايفهاا
"الله احمد السقا ولا عادل امام ؟؟ انوووض يا ابن الحزاق ياا إيخاان حيد من قدامي"
الشخص 2..
بدا كيعرعر...و يتربب
"تشااا بربي و دجاج مربي ليوم موتي على يدي
كيفاش كيفاش تهينيني فكرامتي"
روح خراات بضحك
"ايييه يااا عمي ؟ ما تكون خالد ابن الوليد؟؟"
الشخص2...
"ايييه انا حسن منو"
روح جبدات فيه عينيهاا
"ايييه حسن منو؟ باش تتشطح فتيك توك كي شيخةة؟ و لا كتلوز لينا على انغام هشام سماتي؟ و لا كدير لينا الافلام القصيرة بعنوان
شاهد قبل الحدف فتاة تفقد شرفهاا فماذا سيقع؟؟؟ انووووض تقود دير نص الغزوات دياال خالد ابن الوليد و اجي نتصاحبو
لالالا عرفتي شنو دير غير غزة وحدة اجي انا نخدم عليك و نت گلس فدار ولا عرفتي شنو دير خير فراسك و حيد غير ديك الشعكوكة كي الفروج و اجي ندويو "

خلاتو مبحلق عينيه و منصف مصدوم ..فيهاا
دازو وبدات ثاني تتلحس داك سكيمو...
منصف...."والله يا ختي مباينة عليك بنت عائلة غنيةة"
روح هزات كتافهاا
"كنقوليك الف مرة متبنييني ماشي منهم واصلا باغا حياتي تكون عاديةة "
منصف بدا كيضحك
"هربتيينيييس المسخوطة"
روح ميلات شفايفهاا
"معنديش مع هد نوع"
سكتات و شوياا جبدات عينيها
روح...."بلاتي شنو دكشي تماك؟"
منصف...."يمكن عرااسيةة"
روح لاحت سكيمو و جرااتو
"يلاه يلاه"
منصف يجر و هي تجر
منصف ..."وبنااادم راه معارضينش عليناا واش ندخلو صحى؟؟"
روح تتجبد
"غير زيد لقالو لينا من طرف شكون نقولو العريس "
منصف مجبد عينو
"وعلاش زعما العريس علاش منقولوش العروسة؟؟"
روح جبدات عينيها
"اربي على مكلخ لقلنا العريس ايتهلاو فيناا ماشي بحال لقلنا من طرف العروسة ميحااشيوهاش لينا يلاه زيد وسكت"

تبعهاا مسكين موكل امرو لله
طلعو فدروج ...وخرجو فسطح نيشان...
الشيخات محيحين...ولعابات يضربو بالسالف فسموات سبعة....ناس محيحين و شلا طرامي امولاي تهامي...
روح تقنتات جنب هي و منصف بداو كياكلو...
شدو اتاي و حلاوة ....
شوياا بداو ناس يجمعو الغراامةة
جاو تال عند روح و شافت فمنصف زعما طلع لعندك
سيد نااشف واخا تسوسيه
روح ولات حمراا...
تلفتات و هربات من شيخة وتخبات خخخخخ
طلعات العروسة و داوها گلسوها...وحداها العريس!..
بداو كيغنيو شوياا ديدجي قلبها صبااط....
المغني ناوي يغني اااا ولد عمي و الديديجي داير ليه اااه الكااس حلووو اه الكاس حلو
موت العروسةة باغاا اليسا
وموت العريس بااغا راغب علامة
خت العروسة باغا امينوكس
خت العريس باغا سعد مجرد
القضيةة ترونات....وروح تتسلت عند السرباايةةة لي مشغولين كيفكو...
العروسة ناضت تتفك مها و حماتها...
وروح تتعمر الحلوة فقب الجلابة..و منصف حااضي ليشوفوهم ..
عمرات القب و ضربوها بسلتةة
ما عين شافت ما قلب وجع خخخخ
راجعين و كياكلو فالحلوةة
ويضحكوو ...
منصف...."صرحةة هد حلوة زوينةة عمرني كليت بحالها"
روح...."ممم بنينة صرحة كول بشوياا عليك لتخنق"
منصف...كيدوي و فمو عاامر
"عرفتي كتقول ليا مي العيالات بحال الخبز و راجل بحال كاس د تاي
مني تخشي فيه دغمة الخبز
مطلع تا تنشفو"..
روح بدات كضحك
"عجباتني هد ماماك خاصني نتعرف عليها"
منصف بدا كيضحك
"ندخلك من الباب و تعرفي عليها اما لبقيتي تنقزي السطيحان عمرك تشوفيها"
روح بدات كضحك .
"عرفتي غادي نرجع شكرا على جلابة"
منصف..."هانيةة خليها سوفونيغ"
روح بدات كضحك
"سوفونيغ اولد عتيقةة لي سمعك يقول دوزناا الحياة بطول و العرض و حنى حياتنا كاملة فيها جوج جيغاا"

منصف خرا بضحك
"زيدي زيدي الموصيبة نوصلك فين كاينين طوبيصات سلتي وصاافي",
روح هزات راسها بواخاا....

جا طوبيس و طلعات من بعد متسالمات مع منصف....
حاطة راسهاا على الجاجةة سارحةة تا حسات بشي حد گلس حداها...
هزات فيه روح رااسها
وبدا كيفرنس...
كان شاارف مسكين...
شايب العاصي شاف زين و هو يتلف...
شخص..."مال زين راكب فطوبيس صرحة لي بحالك خاص يكونو بطوموبيلاتهم وشيفور!"
روح ضحكات بستهزاء
"بصح الحاج؟ اوى دعي معايا نديرهم"
شخص ...."ايييه ندعي معاك بشي زنزال يطيح ليكم داركم"
روح شافت فيه وطلعات حاجبها
"علاش زعمااا؟؟"
شخص....ضحك تا بان الشرجم لي فالفمو خخخ سيد معدو تا سنان كي ناس ..
فمو كولو شراجم...
"بااش تسكني معايا زين"
روح طلعات فيه و هبطات
"واش بنت ليك فرملياا خدامة فدار العجزةة ياا هاد شارف؟؟"
روح كدوي بصوت مرتافع تا الناس لي فأخر طوبيس سمعوها .
الشاف جمع الوقفةة و ناض من حداها راجع للخلف
اما هي ربعات يديهاا ورجعات تكات....
راسها على زاجةة...
تتفكر..لي يشوفها يقول مهمومةة و هازة هم دنيا!...

هزات راسها بواحد جوج بنات جايين يمكن من الخدمةة وحدة تشكي على الخرى...
بنت1:
يا ختي رجلياا تنفخو و طابو ويديااا تقشرو و تنفخوو بالجافيل نضل نغسل ماعن وواقفةة كنسربي"
بنت2:
"ونتي شفتي غير هدشي مشفتينيش انا لي كنطيب لأمة محمد شوفي ياا ختي شعري بداا كيطيح"
بنت1...
"يااا ختي ناس يورثو الفلوس والديور على واليديهم وحنى نورتو تساقط شعر !"
البنت 2:
"ههههه ضحكتيني ياا صحبتي والله مكدبتي تاا الگزيمة لي فمي راه خلاتها فياا ناس يورتو شي حاجة و حنى كنورثو الامرااض"
روح سهااات فيهم و فهدرتهم لي جاتها بحال شي حوار
فشي مسلم مغربي....
عجباتهاا هدرتهم...وكيفاش كيتشكااو من اتعاب دنياا
وشوياا يحولو ديك الشكاوي لسكيتشاات يضحكو عليهم
وكيخففو على بعضهم!...
تفكرات صحبتهاا دوزات ابيل
"وي اسمهان صافا عليك "
اسمهان...."مصافاش اصحبتي فياا واحد دوخةة منقولش ليك و معدتي كضرني لي كليتها كنرضهاا يمكن مريضةة "
روح..."ومالكي سيري شربي شي دواء لموليتيش بيخير قولي لباباك يديك لسبيطار"

اسمهان ..."واخا اصحبتي مقلتيش ليا شدرتي دويتي مع صفوان؟؟"
روح...تزيرات مبغاتش تكدب عليها و فنفس الوقت دكشي مافيه ميتعااود غير غادي تأزمها...
"لا مدويتوش ملقيتوش"
اسمهان ....(بخيبت امل)...
"واخا حتى غذاا فليسي ونشوفو يلاه بسلامةة"
روح قطعات عليهاا وشافت فساعةةة ..
كتنهد
"ياربي غير ميكونوش نتاابهو ليااا و لا حلو بيتي"
ساعةة كان طوبيس وقف
هبطاات روح ...
و تتمشاا بزربةةة
دخلات لواحد حي كيخرج فالحي ديالهم...
بدات تتمشا بزربةة تمشا شوياا و تجي ثاني شويااا
تاس خفات واخيرا وصلات
لفيلا!...
حيدات صندالتها و لاحتهم
وطلعات فوق سوور و نقزات...
حسات بتشنج فرجلهاا گلسات...كتحك فيهاا
سمع صوت كلاب العسةةة
وهي تبدا تنقز برجل وحدة جيهت غرفة ديال بيتهاا
لقات ليزار مزال مدلي من بيتها و الضلام ...
بتاسمات
"حمد لله تا واحد مقلب علياا"
تنهدات و بدات كتسلق داك ليزاار....
تا وصلات لشرجم...!
دخلات و هبطات سدات شرجم...يلاه اتلتافتت...
وهو يشعل ضوء...
"فين كنتي ؟؟"
روح حسات بالماء...
تجمد ليها فركابيهااا تتشوف
فالفيروز لي عينيهاا حمااروو
و كترعدد عليهااا
دوات بصوت عالي يحمل في طيااته صوت الرعب
"دووووووووي فين كنتي؟"
روح بلعات ريقهااا وتتفكر فشي كدبةةة
""كنت مع اسمهان"
فيروز مسحات على جبهتها
"كدوب كدوب كدوب كدوب! واش مكتقادايش من كدوب؟ حياتك كاملةة كدوب؟ "

روح حنات رااسهاا تتبرك على يدهاا كاتمةة غضبهاا
فيروز...
"قلت ليك دوي فين كنتي مع من كضلي ضوري واش سحااب ليك مغاديش نعيق بيك يلاه دوي "
روح بدات تتبرك على صباع رجليها...بتوتر...

فيروز تتفرك يديهااا
"قسما بالله و مدويتي دابا تا نوريك عقووبةة الكدوب ديالك واش انا موك و لا رجل الكرسي هنا؟؟"
روح هزات فيها راسهاا
"مااااااشي ماما نتي عمرك تكوني ماما....سمعتي؟ ماما ماتت انا معنديش ام و اب نتومااا غير متبنييينيييي سمعتي؟"
فيروز شاادةة رااسهاا
"روح غبري من قدامي"
روح عاد مزادت تتغوت
"مغاديش نمشي خااصك تفهمي اوامرك مكيمشيوش عليااا"
فيروز خرجات و سدات عليها فالبيت...
"دابا نشوفو اوامر شكون كيتمشااو فهاد داار الالة روح"

حيدات ساروت من البااب
وهبطات شادةة راسهاا
"نووونوووو" "نونوووو"
الخدامة جات كطير
"نعام الالة"
فيروز....."جيبي ليا كينة ديال شقيقةة هد البنت غادي تخليني نموت قبل الوقت"
مشات الخدامة كطير جاابتو ليهاا....
شرباتو و تكات تتستارح
خدات تيليفون وصونااات...
بقا شحاال كيصوني عااد جاوب
فيروز بصوت تعبااان...
"عييييت اولدي عيييت مبقيتش قاادةة عليهااا كل نهار موصيبة جديدةة "
رد صوت خشن...رجولي
مفعم بالبحتوو المميزةة و لي كتعطيه بحةة منااسبةة مع سنه
"مديريش فبالك قريب غنولي عندك تهلاي فراسك "....
قطع وحطات تيليفون...
مرجعةة رااسهاا للخلف....
كذكر ليلةة البارح فش صوناا ليهاا رقم غريب...
ووقفات مشات لجريدةة
جاوبات ....
🌸بالعودة للأمس🌸

فيروز....."الو...شكون معاياا"
رد صوتوو ...لي عرفاتو غير من ديك البحةة لي عمرهاا تبدل
"فهد!"
فيروز حسات بقلبهاا غادي يسكت 10 سنين مدواش معاهاا و اخيراا حن قلبو لعائلتو...و اشتاق ليهم!...
فيروز...تتبكي..."ووولددييي هء هء هء هء هذاا نت يااك اولدي يااك ولدي توحشتك وقتااش غادي ترجعع مخلي ميمتك بووحدهاا اولدي"

فهدد..."قريب غادي نرجع"
فيروز و قلبهاا كيضربب
"اخيييرااا اولدي كنتسنااك بفارغ صبرر!"
فهد..."تاصلت بش نقوليك انا لباس و قريب انجي! .."

🌸بالعودة للوقت الحالي🌸

هزات الكااس و شربات الكينةة بعدما داابت فالماء..
هزات تيليفون تتشوف تصاور ولدها...
لي 10 سنين مشافتوو عينها
كدوز التصااور...و تتبكي
اخر تصاور لي صوراتو قبل وقوع الكارثة لي شتاتهم...!!

🌸قبل 10 سنوات 🌸

لبس كوستيم فالابيض مع گرافاطةة فالاسود...
كيقاد شعرو و يصفر....
وبنت صغيرة ذات 7 سنوات
فوق سريرو عاطيهاا تيليفون كتلعب بيه ..وملاهياا معاه
بينما هو كيقاد شعرو...
تحل الباب و دخلات...
"ولدي يلاه ضيوف كيساينو"
فهد...."انا جااي"
شاف فراسو مزياان...و قاد الساعةة على المعصم ديال يدو!...
ورجع..للخلف بتاسم و تاجه عند ديك الاميرةة الصغيرة لي على سريرو وهازة تيليفونو بين يديها تتلعب بيه
تحنى باسها على خدها و خدا تيليفون ردو لجيبو و تحنى هزها...
بين يديه...ومحاوطةة يديهاا على خصرو...
بتاسم ليها..و باسها ثاني على نيفها...
فهد..(مبتاسم بلبااقةةة وطريقةة زوينةة )....
"اميرتي صغيرةة جيتي زوينةة اليوم فراسك نتي اجمل بنت فالعالم؟؟"
روح بتاسمات و بزربا غطات فمها بيديهاا
شيء لي ضحك فهد...
"مالكي؟ شكون شفر ليك سنينااتك؟؟"
روح تتهز راسهاا
كدوي و يديها على فمها...
"اه سلقوهم ليا السفااارةةة "
(كدوي بسين بلاصةة الشين حيت محيداا سنيناتها...)
فهد كيموت بضحك...
"مممم داباا نعاقب دوك شفاارة ابلاتي يلاه بوسي عمو و سيري تلعبي مع وليدات فالجردةة "
روح تتهز راسهاا بلا لالا
"عفاك متمسيس عند ديك مسمومةة نت ديالي و تسناني نكبر و نتزوجو عفاك عفاك"
فهد كيضحك منيتوو....
حطهاا فش شاف راسو وصل بيت العروسةةة....
و باسهاا على جبينهاا
"ممم واخاا الالة نتسناك تا تكبري يلاه سيري تلعبي دابا "
روح بتاسمات برضى
"ولكن بسلط (بغات تقول بشرط)..."
فهد...هز حاجبووو
"اشنو هو هد شرط؟"
روح..."وااعدني وعد الله بلي اتزوز (بغات تقول اتزوج)
بيا و تسناني نكبر"

فهد بدا كيضحك..."مممم شكون علمك هد وعد الله ؟"
روح بتاسمات تا بانو شراجمها خخخ و نسات فمها كولو مريب
"ماما فيلوز (بغات تقول فيروز)"...
فهد بدا كيضحك...
"واخاا الالة مكاين غير خاطرك يلاه سيري تلعبي"
روح تتهز راسهاا بلا و عاطياهاا صبعها صغير
"عطيني عطيني وعدك هو لول"
فهد وكل امرو لله...وشبك صبعو صغير مع صبعها صغير
"يلاه دابا مزيان يلاه سيري تلعبي"...
بتاسمات وتتهزز راسها باه و مشات تتجري تلعب...
"عزيزة عليك؟؟"
ضار فهد لقا فيروز مورااه
كانت كتشوف كولشي...
فهد بتاسم...
"بريءة و يتيمةة عندهاا غير حنى و متنساايش راني منتبنيها ههههه"
بتاسمات فيروز..
"يلاه سير جيب عروستك انا كنساينكم تحت"...
فهد هز راسو بواخاا و توجه لبيتها...
دق شحال من مرة...ولارد!...
حل الباب و بانت ليه البيت خااوي...
تمشات بشوياا كيقلب تمشا جيهت الحمام حلو لقاه خاوي يلاه ايخرج وقف...
ضاار و تمشاا لجنب المرأة فين كان الميكااب ديالهاا
كانت رسالةة جنب المرايةة
هزهاا و حلها...
""""""سلام فهد سمح""""""
لياا سمح ليا بزااف و لكن هد زواج لتم غيولي كفن ليا و قبر ليك حنى ماشي لبعضياتناا سمح ليا
غزلان""""

كمش الورقة بين يديه..وصبااعو تنفخوو وعروقو ولات بااينةةة بحال جدووع شجرة فيدو...!
لاح الورقةة فالارض...و رجع للخلف...ضرب بالبااب و خرج!

🌸الحـــــــــاضــــر🌸

حلات عينيهاا...و مسحات على شعرهاا بعجرفةةة
و نااضت غاديةة لحمام
طلقات رشاشةةة وبداات
كدوش تتحس بامااء هاابط
مع كامل جسمها....
تبورشات شويااا....و رجعات
تنهدات...وهي تتفكر لبارح..
والهدرة لي قالت لفيروز...
بدات تتفكر وكتلعب بيدهاا فالزليجةة ديال الحمام
"روح روح روح علاش ديما تتحطي لوم عليهاا هي مدارت والو بابا وماما ماتو فحادث هي مداارت والو علاش ديمااا كنفقد اعصاابي و كنجرحها بهدرتي..."
بدات تتلوم فراسها وتعاتب
نفسهاا ....!
خرجات من دوش ولاويةة عليها الفوطة..
لبسات تيشورط و سرواال دياالو جينز...وخلات شعرها الاشقر مطلوق...!

"خاصني نعتاذر منهاا"
مشات لباب تحلو لقاتو مسدود
بدات كدق...
"نوووونووووو نووو نووو اجي حلي ليا الباب"
دقايق كانت نونو جنب الباب حلاتو...

"سمحي ليا الالة كنت فجردة هبطي تفطري"
روح شافت فيهاا و هزات راسها بواخاا
"ماشي مشكل ا نونو فيناهياا ماما فيروز؟؟"
الخدامة بتاسمات...
"معرفتش ابنتي فاقت فصباح بكري و خرجات ووصاتني نحل عليك فش تفيقي "
روح هزات راسها بواخاا
هبطات و فطرات لقات شيفور
حدا باب الفيلا يديهاا ليسي!
ركبات و كسيرى...بيهااا
دقايق كانت قدام الليسي...
هبطات و يلاه ادخل سمعات شي صوت كيغوت ليهاا...
توقفات وضارت بتجااه صوت
"نت ؟؟"
بدا كيضحك كيف الهبيل
"وي انا يااكما معجبكش الحاال حيت جيت؟ لبغيتي نمشي لمكنتيش رااضية بياا قدام صحابك الاغنيااء"

روح قوسات حجباانهاا وخنزرات فيه
"منيتك ازبل؟ زيد زيد دخل معايا تسركل الداخل شوياا و نعرفك على تيتيز"
منصف جبد عينيه
"اويلي على دخل مالها قبة سيدي براهيم ولا زاوية و لا الجامع لشدوني العساسة ؟"
روح بدات كضحك
"وتا زيد متخافش راه يشوفوك معايا گاع ميتسوقو ليك"
منصف بدا كيضحك
"ايييه نسيت راسي مع سيدة قصر الفاارسي"
روح خنزرات فيه
"وصافي متندمنيش حيت قلت ليك"
منصف بدا كيضحك
"غير ضااحك دخلي دخلي نشوفو مدارس الاغنياء"
روح هزات راسها بواخاا
وشداتو من كتفو و دخلو
مع دخلة حل فموو
وهو كيشوف الدخلة كيف داايرة اشمنك يااا هندسةة
اشمنك ياا شجاري اشمنك ياا ورود اشمنك يااا نقااا اشمنك ياا ديكورات
متقولش ليسي تقول قصر
وكل واحد لبس مزياان و غير ناس الهاي هاي ودكشي
و مكاين غير فرونسي كيتشااير و اللونغلي...
منصف حس براسو فعالم اخر
غادي تابع روح لي كتمشى عادي هدشي عادي بنسبة ليها
دخلو و تمشاو لكافي...
گلسات روح و طلبات عصير و كيك بشكلاه ليهم ..!
روح...."اوى علاش جيتي بعدا؟"
منصف حال فمو فالبنات لي كيدوزو لبسين غير صاايات قصاار و شورطات قصااار
"اييييه يااربي شهدشي سيري ديال إليت هذاا"
روح ماتت بضحك
"وشريف و جمع عينيك وقول ليا اش كاين"
منصف تكى على كاس العصير و رجع كياكل كيك..!
"كنت بغيت نقوليك ليوم دايرين عيشوورة فدرب عندناا لبغيتي تجي و نعرفك على الواليدة تعشااي معانا"

روح خرجو عينيهاا...
"اه اه واخا غنجي اشمن وقيتة؟؟"
منصف كياكل ويدوي
"مع ديك 6 ديال عشيةة "
روح هزات راسها بوااخااا
"صافي 6 غادي نجي "
منصف بدا كيمسح فمو
"شوفي متجيش بدوك جوج شرويطات لبسي المستور"
روح هزات راسهاا بواخاا
"اجي شكديرو فهاد عيشورة؟"
منصف...شاف فيها ورجع شاف فطبسيل ديالو كمل كيك ديالو
"روح مبغيتيش كيك؟"
روح كحزاتو ليه
"اودي غير خود كول كول وقول ليا شكديرو فيها"

منصف....كحز طبسيل و بدا كياكل...."تجي و تشوفي بعينيك" .

🌸فمكان ثاني 🌸
نزلات من قوق البيااص...
و طبيبةة بعدات عليهاا وبدات تتشوف النتيجةة
شافت فيهاا اسمهان...
"شنو عندي ا دكتورة؟؟"
طبيبة حيدات طبليتهاا و علقاتها...
"نتي حااملة"
اسمهان خرجات عينيهاا من هول صدمةة
"شنووووووو"
سي اقبال ناض وجهو ولا بحالا خويتي عليه اللبن!...
"شنوووووو"
طبيبة كتحاول تهذن الموقف
"مسيو اقبال بنتك حاملة بأسبوع"
اقبال تصدم دور وجهو لإسمهان لي طاحت گالسة فوق البيااص و مبلقةةة عينيهاا
محسات تا سمعات الباب تخبط...
اقبال خرج....!
الطبيبة شافت فإسمهان بتحسر...باينةة فيهاا مراهقة
طائشةة جابتهاا فراسهاا


🌸على برى 🌸
كان اقبال شاد راسو كيبكي
كيحس بقلبو غادي يوقف
طااحت گالس فالارض وكيتمتم بكلمات
"اربي فين غندير وجهي فيييننننن "
كيبكي...و يتحسر على تربيتو
لبنتو لي ضربااتها فزيرو...
خرجات اسمهان شافت باباها
طايح و كيبكي...
بعدات عليه شوياا و تمشات بعيدةة...بلا ميشوفهاا
وخرجات من داك جناح الخاص...و هبطات من سلم
الخلفي ديال كلينيك...
تتبكي وتنهج...

"هئ هئ هئ اش درتتت اششش درت انا اش درت"
بدات تتبكي و تنهج ...و تحسر على هد الخفة و طيران ديالهاا
محسات غير بدوخةة شداها
بدات تتحاول تشد فراسهاا
شيرات على طااكسي ..
"ديني لفيلا ديال الاسماعيلي"
مول طاكسي هز راسو بواخاا
و كسيرى.....
🌸فالكلينيك🌸
بدا كيوقف...."خاصني ندير شي حاجة الاسماعيلي عمرو يخلي ولدو يتزوج بالبنتي اذن خاصني ندير ليها اجهااض هذاا احسن حااج يلاه شد فراسك ا اقبال هادي تتبقى بنتك..."

وقف و مسح دموع من عينيه
كيفكر.. وغادي حل الباب
لقا غير طبيبةة
"فيناهي بنتي؟"
طبيبة هزات فيه راسهااا
"بنتك خرجات اسيدي"
اقبال خرج عينيه بصدمةة
"شنووو"
رجع بزرباا خرج كيجري..كيقلب عليهاا
واخا فداخل ديالو كان عارفها فين غادي تمشي....

🌸عند روح...🌸
حسات بالملال و خصوصا ليوم دروسهاا قلال...
بدات تتصوني لصحبتهاا
والو مكتجااوبش...
تنهدات...وبدات كتلعب برجليهاا.....
منصف شاف فيهاا و حس بالملال
"عشيرتي غادي نمشي نطل على داك لفاك نشوف شنو كاين و مع 6 نتقااشعو"
روح هزات راسها بواخاا
"صافي اسااط مع 6 ندوز "
منصف بدا كيتكسل
"صرحةة مسخيتش بهاد ليسي واااعر تشوفي ليسي لي قريت فيه يضرك خاطرك خخخخ متعرفيه ليسي ولا سبيطار الحوومةةة "
ضور راسو بانو ليه الاساتذة غير گور و نصاارى مجموعين فقنت و كيدويو
"اييييه شوفي غير الاساتذة كيدايرين...نقيين تبارك الله
انا مزال نعقل على واحد الاستاذ قريت عندو ريحة سبااطو تشميتهاا وتشووفيها و تسمعيهاا اما واحد الاستاذة ديال الفرونسي سنانهاا كيف دروج المحكمة "

روح بدات تتموت بضحكك
"سير سير ونت مكتقاداش "

منصف هزز راسو بواخاا
"هاهو غادي..تهلاي"

🌸قدام الفيلا ديال عائلة
الاسماعيلي...
هبطات اسمهاان و عينيها حمرين بالدموع...
دخلات و بدات كتصوني...
شويا تحل الباب...
الخدامةةة...."نعام الالة شنو بغيتي؟"
اسمهان دفعاتهاا ودخلات مدرمةةة
وكتغوت على حر جهدهااا...

"صفووووووووووان "
"صفوااااااااان"...
تحل باب البيرو وخرج الجد و الاب ديال صفوان....
وكانت خارجة من كوزينةة الام ديالو ...سيدة رااقيةة بلبااس رااقي....
هزات راسها بان ليهاا صفوان
هاابط مع دروج...
لبس غير تيشورط اكس..فالاسود وشورط....وشعرو مخربق...
هابط و كيتمختر فمشيتوو
و يديه مخشيين فجيب دياال شورط....
شاف فيهاا و هز حااجبوو
دوى بنبرةة سخريةة


"مالكي؟؟ علاش كتغوتي ؟ ماالكي جااياا لهنااا؟؟؟"
اسمهان تترعد...!
"صفوان خااصنا نهدروو"
صفوان طلع فيها حااجبو بغرور
"منيتك؟؟ جااياا لهنا باش تقولي ليا خاصنا نهدرو ؟ انا مباغيش ندوي معاك يلاه الباب موراك سديه فش تكوني خاارجةة"
عطاها بظهر ورجع طلع مخليهاا واقفةة مصدوومةة
يلاه اتبعوو...تا وقف قدامهاا
الاب ديالو...
"مسمعتيهش اش قال؟؟ يلاه سيري لداركم"

اسمهان تتهز رااسها بلا
"مغادي نمشي فين خااصو يسمعني ضرووري ميمكنش نمشي "
دفعاتو سمهاان و كتمشاا عندو
"بلاتيييي"
وقفات و ضاارت كان الجد ديالو..قرب ليهاا وشدها من معصمها...
"شوفي ياا بنت احلامك الكبيرة مغاديش تحقق ليك
وعمرك غادي تكون جزء من عائلة الاسماعيلي سمعتي؟
اصلا منرضااوش وحدة بحالك تكون جزء منااا و من فوق عزيةة "
دفعهاا تا جاات طاايحةةة "

دواا الجد بنبرة قااصحةة
"عيطو لبوديگار يلوحوهاا برى"
اسمهان مصدومةة غير كتشوف فيه ...
محسات غير بجوج رجلها هزوهاا...
وغاديين مخرجينهاا وهي تتفركل بين يديهم و تتغوت
لاحوهاا على برى...
جات على وجهاا لدرجة حنكهاا تخدش...و ركابيهاا بداو كيهبطوو دم!...
هزات راسها وهي تشوف رجليه ...قدامهاا
"بابا"
اقبال تحنى و هزهاا
"زيدي قدامي"
لاحهاا فلوطوو و كسيرى"

🌸فوسط فيلا عائلة الاسماعيلي🌸

صفوان گالس قدام جدو و بااه
حادر رااسو و كيسمع لهدرتهم

الاب..."خاصك تزوج بيهاا باش نقدرو ندخلو معاهم شركااء فالشركةة"

صفوان هز رااسو و مخرج عينيه
"ميمكنش لياا نتزوج بوحدةة بحال هاديك واش من نيتك ابابا؟؟ البنت مطلقة و كبر مني"
الجد تعصب نااض و ضرب بيدو
"ومن بعد؟ كبيرة عليك و لا مطلقة مكيهمش لي كيهم انها الوريثة الوحيدة لمجموعة شركات السملالي "
صفوان كيترعدد ويديه كيترعدوو تعصب...
وقف وشاف فبااه
"مغاديش نتزوج بيهاا"
باه تعصب..."وشنو نتزوج بيها انا و نجيبها ضرة على موك؟"

صفوان غير مزاد تعصب
"جيبهاا ماسوقيش مهم انا مغاديش نتزوج بهاا"
الاب ديالو ربع يديهه
"اه اسيدي و بيمن غادي تزوج؟"
صفوان شاف فيه بتحدي
"روح الدكالي"
الجد قوس حاجبو
"شكون هادي؟؟"
الاب ديالو حط يدو على ذقنو
"واش بنت فيروز المتبنى؟؟"
صفوان هز رااسو باه....
وتم غادي خاارج..
مخلي جدو و بااه كيحسبوها فدماغهم....

🌸فمكان ثاني 🌸
توقفات سياارة و هبطوو...منهاا
اسمهان موقفااتش من البكاا
مني طلعات فسياارة و هي كتبكي ..
كتحس بقلبها غادي يوقف...
مشات تتجري لبيتهاا
مخلياا باباهاا گالس كيضرب الف تخميمة و تخميمةة...
كيفكر فشي حل لهدشي لي وصلات ليه بنتو....

🌸فالفيلا ديال الفارسي..

روح رجعات و سولات على فيروز...
كانت باقةة خارجةة و مزال مجات ستغرباات روح
بدلات حوايجهاا و لبسات دكشي مستور ..كيف وصاها
منصف...
هزات صكادو ديالها وشي فلوس و خرجات ..
بلا متحس...طاح ليها تيليفون من جيب دياال صاكاو...
خرجات من الفيلا و بلا ميشوفها حد....
ضربات ثاني جبوديةة على رجليهاا تا وصلات بلاصت طاكسيات و خدات طاكسي..
لحي ديال منصف..
🌸دقاايق كانت فالحي..
مع دخلةةة كتصدم...!

كتشوف العافيةة شااعلة
فوسط الحي...على جهد
والبنات كيشطحو ويدقوو البنادر و الطعاارج... وكيغنيو

واه يا وايلي واه ياوايلي🎶
ديما خيمتو جيعانة
ديما مسكية بحلا ف الكران
واه يا وايلي واه يا وايلي
عيشور مات يا العزارا
بيعو الدجاج وشريو لو كتان
هاي على عيشور ها
هاي على عيشور ها
هاي على عيشور طارفة
ولد حمارتنا الشارفة
داتو للسوق باعتو
شراتو حمص كالتو
تاكل فيه الدود
ياكلها الكليب
عيشوري عيشوري🎶🎶
دليت عليك شعوري
عيشوري عيشوري
حلكت عليك شعوري
حق بابا عيشور
ما علينا الحكام يا لالة🎶
سيد الميلود
يتحكمو الرجال يا لالة🎶
ياو عيشورك يا الدالة🎶..


روح حمقووهااا وطريقة الغنااء و شطيح ..
ودراري صغاار كينقزو لبسين حوايج جداد
والبنات كينقشوو لبعضياتهم
و شي وحدات شادين مقص كيقطعو فطراف شعرهم
باش يطوال....
بينماا فالطرف الثااني كان
منصف واقف مع ختو صغيرة وشي دراري
شافتو روح وطاارت عندو...
تلاحت عنقااتو قدام دراري
لي بقااو غير مبلقين عينيهم!..
شوياا منصف بدا كيكحزهاا
"وتي تبتي راه الواليدة تتشوف"
روح ضارت بانت ليهاا عتيقة
كتشوف و تصغر فعينيهااا...
عاد بعدات...وبدات كدوي معاهم

دغياا نساجمات معاهم و منصف
قال لختو تديهاا ينقشوو ليها البنات...
روح طير بالفرحةة كيعجبووها بحال هد الحفالات
نقشات و رجعات مع البنت
دخلو
سلمات على عتيقةة
"مرحباا بيك ابنتي صرحةة ولدي قال لياا عليك ايييه نهار كبير هذاا"
روح بتاسمات ليهاا
"شكرا اخالتي"
دخلات و گلساتهاا و تحط العشااء...كان كسكسوو
روح كتشوفهم كيكورو خخخ
ويخشيوو
منصف بدا كيضحك ناض
جاب ليها معلقةةة و عطاها
ليها
"شدي كولي"
خدات المعلقة وبدات كتاكل بيهاا
شوياا قالت علاش متاكلش بيديهاا..
بما ان النشق كان نشف...
ناضت حيداتو و غسلات يديها
ورجعات تتااكل كتشوف فخت منصف كي كتكور خخخ وتخشي فالفمهاا
روح حلفاات دير بحالهاا
شدات واحد الكوارة وبدات كتلعب بيهاا متقولش هادي كتكور تقول كتحاول تسدد ضربة جزاء...
فلتات ليهاا و جات فوجه عتيقة خخخخخخ
منصف و ختو تششتووو بالضحك....

عتيقةةة خنزرات وروح هبطات رااسها حشماانةةة
اما منصف و ختو بداو كيموتو بالضحك
عتيقةةة بقات مخنزرةة تا عياات و بدات كضحك تا هياا وتمحس كسكسو من على وجهااا...
روح حسات بالحشمةة ولكن فاش شافت عتيقةة شعرهاا
ولا عامر بالكسكسو خرات بااضحك....

منصيف بدا كيكور و ياكل
"واااا روح اش دااك لشي تكوار كولي بالمعلقة و هنيناا هاديك راه حركةة خااصة بالاساطير..."

روح خنزرات فيه ورجعات كتاكل بالمالعلقةةة...
و تتشوف فيهم حسداتهم للحظةة...
عتيقةة واخاا هكاك مراة ضريفةةة و حنينة على ولادهاا
كلاو و هزو ماعن و حطات عتيقةة اتاي والحلوةة
منصف خرج عينيهه
"اويلي منين جات هد حلوة؟"
عتيقةة خنزرات فيه
"من كوزينة كنت حاطاها تماك"
منصف خنزر فيهااا
"ايييييه حاطااها تماك قولي خازنااهاا عليناا وتتحطي لينا داك الفقااص اللاوي تقولي شاداه سخفةةة و مخبياا علينا حليوات ديال شكلاط"

بداو كياكلو الحلوة و يشربو اتاي ..
عتيقةة بدات كدوي مع روح
وتسولها على دار و دكشي
روح تتجاوب على قد سؤال
شافت ساعةة و ناضت شافت فمنصف
"غنمشي"
منصف وقف..."زيدي نوصلك تال راس زنقةة"
سلمات عليهم و مشات...
كان مزال الحال...
منصف بداا كيتمشااو و كيهدرو
روح...."اه حقاا فيناهو تيليفونكك؟؟؟"
منصف بدا كيضحك
"ايييه اعشيرتي صدقتو على واحد الفقيرةة والله وتشوفي سعادتي فش رجع ديك جنويةة لجيبو متيقيش"

روح بدات تتموت بالضحك
"گريساااوك اولد عتيقةة"
منصف هز رااسو باه
"اييوااا هذاا هو درب البيطاليين لي سخن عليه رااسو يهز جناوى يشلض فيناا شي نهار يرضوني سوسيط "

روح سدات جاكيط
"البرد اسااط يلاه رجع ليديو ليك هد مرة سروالك سير "
سلمات عليه ورجعات خدات طاكسي...
تتقلب على تيليفونهاا ملقاتوش
وبالهااا مشغوول مع سمهاان...
"اوووف ياكما تزاد عليها الحال يااربي "....
قلبها تزير عليهاا....
وصلات لشاارع و هبطات من طاكسي ...
كتزرب فالمشيااا بش توصل..
على الاقل...تسول فيها فتيليفون....

🌸عند________سمهان🌸

گالسةة و تتبكي و تتشوف فالحباات لي فيدها...
كانت جرعةة كبيرة من الهروين...(مخدرات)...
اسمهان ماشي غير كتكمي...
وانماا صفوان بلاها بلادغوگ
بدات يدها كترعد....عارفة مزيان لخادت هد جرعةة
غادي تجيب اخرتهاا
(بالمعنى الاصح ناويةة تنتاحر)...
خدات تيليفون و كتبات رسالة ل روح...
وطفاتو ولاحتو ...
خدات دوك حبات و سرطاتهم...دقةة وحدة...
حسات بالخنقةةة و الجفاف فحلقهاا...بدات تتخنق
وتكحب..تتحس بحالا شي حد خاانقهاا ...
تترعدد..و تتحس بذااتهاا كتنمل عليهاا...
طاحت من فوق سرير...على الارض..
وبدات تتحرك و تمرمد...وسط ارضية الغرفةة
بحال شي دجاجة مدبووحةة
الكشكووشةة و الرغوة البيضااء خاارحة من فمهاا
وعينيهاا تقلبو...
تا اللون الاسود مبقااش باين
ضااهر غير اللون الابيض..
تتحس بروحهاا غادي تخرج...
بدات كتنتاافض...بوحدهاا

🌸فالفيلا ديال الفارسي...
كانت روح وصلات ..طلعات بزربةةةة لبيتهاا خدات تيليفون و بدات تتصوني ليهاا
"يلاه يلاه جااوبي جااوبي"

روح عااد نتابهات للرسالةة
دخلات بزرباا تتقراهااا...وبلا متحس دموعهااا ساايلين
وتتهزز رااسها بلالالالا

تتقرى رسالةة قدامها...
وكل حرف فرسالةة كيتكرر
فمساامعها...
"سلام...حبيبتي روح فراسك نتي روحي؟ نتي ختي لي معنديش لقيتك فجنبي فأقسى ضروفي لقيتك سندي و دفتر مذكرااتي لي كنكتب فيه اسراري و عينيااا مغمضين....نتي ختي عقلتي فش اول مرة شفتك فمدرسة؟ كانت ماما يلاه ماتت ساعتهاا نتي قلتي لياا انا ماماك هههههه عرفتي حسيت بالامان و نتي تتلفضي بيهاا حيت بصح
كنتي احسن اخت و احسن ام و احسن صديقةةة كنبغيك...
انا كنكتب ليك و بين يدي الشيء لي غادي يوضع نهايةة
لحياتي البائسةة سمحي لياا بزاف حيت مسمعتش ليك فش نصحتيني نبعد منو
حيت بسبابو دابا هازة ولد فكرشي و بسبابو وليت مدمنةة مخدرات روح سمحي ليا بزاف ....كنبغيك"


كانت رسالةةة كتعبر على شوق كبير وصدااقةة حقيقيةة بين جوج بنات...شاءت بهم ضروف يوصلو لهدشي ..!

روح بزرباا لاحت صاكادو ديالهاا و خرجات وتيليفون فيدهاا تتحاول تصوني ليهاا رغم ان تيليفونهاا طافي
خارجة كيف مسطيةة ....
كتفكر . وتبني و تخيط...وتهدم
كتمنى ميكوونش فات الاوان .. خدات طاكسي لدار اسمهان....
روح...."عفاك اخووياا زرب شوياا"
مول طاكسي ..
"ختي غادي تصبري شوياا شتااء مجهدة و راكي شاايفة طريق عامر والارض فازگة"

روح هبطات زاجةة ديال طاكسي كانت شتااء خيط من سمااء....

نصف ساعةة
كانت وصلات.....
هبطات تتجري....تاا فجأةة وقفات...مصدوومةةة
من هدشي لي كتشوف كانت
لونبيلونص...واقفةة
و بابات اسمهان كيبكي..
تابع البيااص لي خارج و فوقو
جثةة هااامدةة لفتاة ف 17 من عمرهاا مراهقةة ماا ذنبهاا والو...
مراهقةة خانهاا شمااتةة كانت كضنوو راجل...
بنت رباها باباهاا و كان طامع يخرجهاا من دارو فوق العمااريةة و فرحان بيهاا وهو
كيسلمها لراجلهاا
ماشي مخرجهاا جثةةة هامدة غادي بيهاا لمشرحةة
روح مصدوومةة....محسات حتى طاح ليهاا تيليفون من يديهاا...
وكلها تترجف وتتهززز رااسهاا بلالالا
"هئ هئ هئ سمهاان لالالا عفاك سمهاان لالالا عفاك سسسمهاااااااااااان "

طاحت على ركابيهااا و كلهاا فازگة تتبكي وتغوت...
وشتاء....غير مزاايدةة...
روح كتشوف يد اسمهاان مليوحة من فوق البيااص
واقبال طاح هو الاخر...وشاد فقلبو....
روح كتشوف بعينيهاا ضماار عائلة...بسباب استهثاار
فتاة و جشع شااب!...

مزال مصدومةةةة غير كتشوف و كيدوز من قبالت عينيهاا...شريط حياتها كامل مع صحبتهاا اسمهان...
مني كانو بنات صغار تا كبرو
تا دخلو ليسي...!

بدات تترعد و تتحس بذااتهاا
باااردة...
شااف لومبيلونص...مشات!
وقفات بزز و تحنات هزات تيليفونهاا
تتقرى ديك رسالةة...
و كتعاودهاا...نطقات...بحدة
وهي تتغوت بسميتوو
"صفواااااااااااان"

وقفات و عينيهااا جغمةة دم!
كتجري و هي تتبكي...ودموعهاا نازلين...
وشعرها فازگ...بالشتااء
"نت سباابهاا نت سباابهاا"

خدات طاكسي...لفيلا ديال
الاسماعيلي!...
لي مخداش منها وقت تا وصلات
شافت تيليفونها كيصوني كانت فيروز...
طفات و هي تترعد....
"اخرتك على يدي الحيواان"

مدة ساعةة...كانت واقفةة
قدام الفيلا ديال الاسماعيلي!.
هبطات من طاكسي...وتتمشاا بحال شي زومبي...
دخلات هزات صبعهاا و بركات على جرس..
بينما كانت عائلة الاسماعيلي
مجموعين على طابلة كيتعشااو فجو عائلي....
الاب و الجد و الام و صفوان
و ختو صغيرة...
حلات الخدامة الباب و هي دفعها روح...داخلةة
مع دخلة كتشووفووو گالس مع عائلتو....
روح تترعد...وكلها تتقطر
بالماء...صفوان شافها ووقف
كيشوف فيهاا و مخرج عينيه
"روووحح؟؟"
كلهم ضاارو بتجااههاا!...
روح تتشوف فيه و قلبهاا كيضرب مزيرا على يديهااا
و كلها تترجف...
كدوي بغيض و حقدد
"بسباااابك بسبااابك الحيواان
صحبتي نتااااحراااتت الكلب بسباااااابككككك "
محسات روح تا طاارت على طابلة د ماكلةةة و هزات موس
وغادة قااصدااه ..
ويدهاا تترعد!... هذفهاا حاليا انهااا تغرس هد سكينةة فقلبو و تسيفطو لمقبرةة
كيفماا دار لصحبتهاا!...
تشدات من يدهاا فأخر لحظةة
حسات بيدهاا وقفاات و يد خرى مزيراا عليهاا
ضاارت وهي تتشوف الاب ديال صفوان...
جرهاا تا بعدها على ولدو...
عيط لبوديگار...وجااو شدوها
وهي تتغوت و كتركل!...
وعلى لسانها غير
"قتاااال قتاااال شمااتة "...

صفوان مصدوم و غير كيشوف ....وقف و طلع لبيتوو
وكلامها كيف سم عليه....
للحظةة حس بتأنيب ضمير!
قلبو ضرو!...مينكش انه محملش يشوف روح تتنعتو
بالقتاال وشمااتةةة...

الاب ديال صفوان تاصل بالبوليس....
ساعةة كانو البوليس فدار
هزو روح و دااوهاا لكوميسااريةة....!

🌸فالفيلا ديال الفارسي..🌸

فيروز قلبهاا غادي يوقف!...
غادة جاايةة فالفيلا...
"ياااربي نصاصات ليل و هد البنت مزال مرجعااات يااربي غادي توقف ليااا قلبي
ياااربي اش غندير مع هد البنت اش غندير...راسهاا قااصح....ياااربي ميكون وقع ليهاا والو يااربي حميهاا"...

فيروز قلبهاا غادي يوقف تتفكر غير ليكون وقعات ليها شي حاجةةة....

شافت تيليفون كيصوني
مشات كطير....
"الو روح فينك الحمارة فينك"

"حم حم لالة معاك البوليس!"
فيروز خرجات عينيهاا
"البوليس؟!"
"حم اه الالة بنتك راه فالكوميسااريةة اجي دابا"

فيروز طلقات تيليفون من يدهاا وكلهاا تترعد....

🌸فزنزاانةةة🌸
كانت روح كيف جثة بلا روح
كانت كيف قلب من دون نبض

كانت كيف الليل بلا نجوم
كيف النهار بلا شمس.....
خاليةةة....وفاارغةةةة مصدومة...
تتفكر غير ضحكات اسمهان
بكاائها غواتهااا تسطيتهاا
فش تتكون فرحاانةة
وفش تتكون معصبةةة
ومقلقةةة
كتفكر كوولشي .....بحال
دكشي غير البارح...
بدات تتحس بقلبهاا غادي يوقف
رجعات راسهاا للخلف
تتفكر ...
🌸قبل 10 سنوات🌸....

كانت تتبكي...وتنخصص...
مخشياا فالفيرووز...
"هئ هئ هئ ماماتي علاس علاس مسى و خلانااا علاس"

فيروز هي الاخرى..تتبكي
وتنخصص...و شادة ليهاا فيديدااتهاا صغيورني ...

فيروز....
"صافي ابنتي قطعتي لياا قلبي صاافي غادي يرجعع"

روح .....
"مامي علاس مسا وخلاني علاس ا ماما علاس "

فيروز...تتحاول تسكت هد البنيت صغيورةة
و هي مقاادة تسكت تا راسها
تتبكي على ولدهاا و حرقتهاا عليه ....
كيفاش هز حوايجو و خرج..
بلا كلمةة بلا جوج!...
بااستهاا و هي تتسكتهاا...
روح...
"مامي توحستوو"...
فيروز عنقااتهاا ......
"غادي يرجع ابنتي غادي يرجع غير نعسي...!"

🌸بعودة للحـــــــاضر...🌸

هزات رااسهاا بعدمااا كانت
مسندااه على الحيط ....لي كان
مقشر....
نطقاات روح....بحسرةة💔

"علاش خليتيني تا نتي بحالو علاش كاملين خلتوني فالاول ماما و بابا من بعد هو
ودابا نتي هء هء علاش علاش
كلكم كتخليوني....اي واحد كنبغيه كيمشي ويخليني"...

بدات تتبكي دايرة گلسةةة
جنين ...معنقاا ركابيهاا و قلبها
غادي يسكت....
تتحس بالوحدة...💔
حسات بالباب كيتحل....
"روح الدكالي"
روح هزات راسهاا فيه....
بوليسي..."يلاه الالة على سلامتك"...
روح تنهداات و وقفات

تتمشى بشويااا....
خرجات و بدات تتقلب بعينيها على فيروز....
حيت عارفهاا هي الوحيدة
لي غتجي تخرجهااا......
سمع شي صوت رجولي....
كيدوي فتيليفون....

ضورات راسها بان ليهاا عاطيهاا بظهر و كيدوي...

"مممم اه انا غادي نجيبهاا لدار"...
قطع و ضاار عندها....
روح عينيهااا توسعوو كتشوف فيه...وذاتهاا كترجف
متبدلش....مزال هو هو...
نفس الوجه نفس التخنزيرة
نفس الشكل متبدلش....
حتى حااجةة متبدلات فيه
روح حسات بقلبهاا كيضرب
كتتشووف فيه قباالتهااا

بزز بااش نطقات...و لسانها
ثقييييييل عليهاا....
"نننتتتتت!!" ....

"مسحابش لياا غادي نجي بعد 10 سنين و لقااك فلحبس البرهوشةة"
روح تحلو عينيهاا على جهدهم
اخر وااحد تخيلاتوو يقدر
يباان حاليا....
كلها تترعد و تتشوف فيه...
كيف جااي جيهتهاا....
لبس مونطو فالبني...مزغب من العنق...و سخوون....
مع قفزاات فيديه جلديةة فالاسود....
شاف فيها كيف تترعد و البرد
حيد جاكيط و حطو ليهاا على كتافها...
و لبسو ليهاا...وهي غير كتشوف
مزال كيعاملهاا بحال شي بنت صغيرةة....
سد الجاكيط و حاوط يدو على عنقهاا...
"يلاه فيروز كتسنانا"...
روح مزال تحت ثأتير صدمةة
غير كتشوف فيه وصاافي
ساكت...و مضهشرةة فيه...
بتاسم لرئيس القيسم
لي طلع كيعرف العائلة...
"شكرا على وقفةة ديالك معانا"
بتاسم رئيس القسم ومد ليه يدو...
"هذاا واجب امسيو فهد مكانش على بالي البنت من عائلتكم..."
فهد كتافا يهز رااسو باه...
"ماشي مشكل..امسيةة سعيدة"...
خرج و روح شادة فدراعو...
مزال مصدومةة ....
طلعهاا فلوطو ديالو و كسيراا
حس بتيليفونو كيصوني ..
"ممم وي مسيو دويناا هذاا خطأ و تصلح متنسااش ولدك حالياا مذنب كثر من روح انا بلاصتك غادي لتازم صمت!"
قطع و حط تيليفون....
الصمت سيد الموقف....
روح تتشم ريحتو فالجاكيط
رائحةة رجووليةةة ممزوجةة
بعطرو الفاخر!....
ضورات عينيهاا بشوياا كتحقق
فيه....لحيتو فيها شي زغيبات بيضين....
وجهو كيفماا هو متبدلش ..
عينيه...لي كيف صقر!....
شفايفو...حمراء...و لحيتو...
لي مقاادةة بعناايةةة....
مزال هو هو متبدلش ...
ضورات راسهاا...لجهة النافدة
"كبرتي!"
روح حسات بقلبهاا كيضرب خصوصا من ديك الكلمةة
ضورات راسها جيهتوو كتشوف فيه...
"نعام؟"
بتاسم بتاسم...."دابا نقدرو نتزوجو "
روح حسات بسخوونيةة طالعة معاها...
فهد بتاسم...."عقلتي؟ نتي لي كنتي بااغيةة"
روح بدات ذاتها كلها كترجف..
روح....
"ششششنووو كنت باغيةة؟؟
علاش كدوي انا معاقلة على والو"
فهد محافظ على نفس ابتساامتو ..!
"وعد الله! "
روح لحمهاا تشوك...من هد الكلمة بالذات....
غلقات عينيهاا و حلاتهم ..
فهد ضور رااسو وشااف فيهاا
"انا محاافظ عليه!"
روح صاافي يزيد كلمة غادي تجيهاا سكتةة قلبيةةة
فهد بتااسم وهد المرة سنيناتو باانو كثر ....
"ههه غير ضااحك...بغيت غير نخرجك من الجو لي نتي فيه"
روح تنفساات برياااحةةة
هي متنكرش...مزال عاقلة على كولشي ولكن ماشي بتدقيق يعني دكشي بتشاش!

وصلات لوطو قدام الفيلا...
وهبطات روح...ومزاال لبسةة
الجاكيط....
غير شافت فيروز و هي تولي صفرةة...
فيروز وصلات الخباار بكولشي
دابا ماشي وقت العتاب حيت
روح حاليا فقدات اخت ماشي صديقةة....
حتاضناتهاا فيروز...و كتبوس ليهاا فراسهاا
"مديريش فبالك ابنتي...مديريش فبالك ان شااء الله ربي غادي ياخد ليها حقهاا من داك المجرم...!
وربي كبير ابنتي...غير تحملي "
روح..حسات بقلبها غادي يسكت...
روح

"هئ هئ بسبابو اماما فيروز بسباابوو هي ماتت هو تفلا عليهاا و خلاهاا تحمل منو هو تفلا على صحبتي!"....

لاحت جاكيط و طلعات تتجري لبيتها....
فيروز بغات تبعهاا شدها فهد
"خليها تمشي...من الافضل تبقى بوحدهاا"
فيروز شافت فيه و شدات راسهاا...
فيروز:
"هد البنت المصائب غير تابعينهاا اولدي "
فهد هز رااسو باه...
"مجرد مسألة وقت و غادي تولف!"

ضار غادي تحنى هز جاكيط ديالو....و لاحو على كتفو طالع
فيروز شافت فيه
"قلت لخدامة توجد ليك بيتك اولدي سمح ليااا جيتي و سيفطك لكوميسااريةةة ولكن اش غندير اولدي...مكتوب سير ترتاح"
فهد مدواش كتافا يطلع لبيتو
يرتاح....
فيروز گلسات شاادة راسهااا
"نونو نونو جيبي ليا كينة رااس شقيقةة غادي تقتلني فراسي" ..
نونو....
"واخا الالة"...

🌸فالفوق...🌸
دخلات لبيتهاا و تلاحت...ناعسة
تتفكر فهاد النهار المنحووس!
قلبهااا كيتقطع💔....
وقفات وتمشات لخزانة ديالها
هزات البوم صورهاا مع اسمهان
تتشوف فيهم وتبكي...
صحابات من صغر من ايام
الابتدائي....
تتشوف صور على مر سنين!
وغير مكتزيد تبكي ....
وقفات و حيدات دوك تصااور
من المجلد....
ووقفات خدات كولا
وبدات تتلصقهم فالحيط...
كانو كثر من مئة صورةة....
صورهم فالغابة فالرحلات و تا فالخرجات ديالهم مع صحابهم فصغرهم
فليسي فكوليج فالصيف فالشتاء....
صورهم....كاملة فأعياد الميلاد ديالهم...
كلشي زينات بيهم بيتهااا...
بدات تتبكي وتنخصص بشوياا
"عمري غادي نسااك و كنواعدك غادي ناخد ليك حقك اجلا ام عاجلا غادي ناخد ليك حقك منووو غادي نخليه يتعفن فالسجن حتى فلوس باه مغاديش يعتقووه كنحلف ليك بصداقتنااا"
خدات صورتهم وبااستهااا
"غادي ناخد حقك....!"

مر الليل ....🌸
و روح مخرجاتش من بيتهاا
گالسة مقنتةة و كتفكر...
كتخطط و تبني و تهدم....
هدفهاا باين وواضح...
روح صديقتهاا...متمشيش
هكاك تاخد ليها حقها....
مكمشةة و خاشية راسها بين رجليهاا....
صورهم معلقة فالبيت...كامل
ليل كامل مذاقتش النعااس
غير كتفكر....تيليفون معقلاتش اصلا فين لاحتو....
شوياا سمعات دقاان....
هزات راسها بان ليها الباب تحل
كانت فيروز....
حلات الباب و هي تشهق...
فش شافت صور...
تأسفات....وسدات الباب
جاياا حدااها...
وصلات جنبها و گلسات فوق نموسيتهاا....تتشوف فالحيط
و تتشوف فيهاا باينةة مناعسااش
فيروز....
"بنتي روح مديريش فراسك هدشي ابنتي راه قدر الله هذاا والموت حق عليناا"..
قاطعاتهاا روح بحدة...وعينيهاا كينثرو النار
"ماشي موت عادي اماما هي نتاااحرراتتتت بسبابو هو سبابهاا هو دخل حياتها ودمرها حملها و خلات تولي مدمنة مخدرات بسبابو"

بدات تتشهق و تبكي....
فيروز جراتهاا...وخشاتهاا
فيهاا
"ششششششش تهذني صاافي نووضي دوشي و لبسي نمشيو نعزيوهاا
سمعت سي اقبال مسكين..كانت اتجيه سكت قلبية غير ربي حفظ"
روح شهقاات...."عمي اقبال؟"

فيروز هزات راسها باه...
"لبارح فنهار مشيت لجمعيةة
فاش جيت...لقيت فهد فدار
فرحت و مقداتني فرحةة سول عليك قلت ليه يمكن عند صحبتك مشا يجيبك
و ساعتها صونااو عليا البوليسي وعلمتو بلي غنمشي لكوميسيريةة ولكن مخلانيش هو مشا جابك ودوى مع مسيو الاسماعيلي حتى تنازل على قضيةة و خرجتي..."

روح كتسمع مزيان...و طالقة ودنيهاا....
وقفات ومشات لدوش...
دوشات و خرجات لبسات
عبيتهاا و زيف....
جاوها زوينين...و بلغةة...
خرجات و لقات فيروز هي الاخرى لبسة نفس اللبسة
عباسة سوداء..وزيفهاا...

خرجو و ركبو فلوطوو...
ساعة كانو فدار سمهان...
دخلو..و مشاو عزاو باباها
وعمتها...
و مشااو گلسو...كيتسمع
غير صوت القرآن و الحزن و الكأبة ....
حتى واحد معارف قصة...الحقيقية....
روح گالسة كيف الجثةة جنب فيروز...
كيتدخل صوت القرآن لودنيهاا و يخلي قلبهاا
لي عامر يرتاح....
كانو دايرين...سورة يوسف....
من اجمل سور القرآن الكريم..
كانت كيف البلسم على قلبهاا
العامر....
تنهدات ووقفات غاادة طالعة لبيت صحبتها....
حلاتو و هي تلاقا إقبال...
گالس فوق سرير...كيبكي...على بنتو...
سدات الباب و هو يهز عينيه المدمعين فيهاا

"دخلي ابنتي"...
روح دخلات و سدات الباب
مشات گلسات حداه و هي تلفت انتباههاا....
واحد المذكرة صغيرة....
كانت على شكل فراشةة...
فايت ليهاا شافتهاا عن اسمهان...ولكن عمرهاا سولاتها ديالاش....
اقبال مسح عينيه....
"غنمشي نشوف ضيااف"...
وقف و خرج مخلي روح بوحدها....
روح رجعات گلسات و هزيت ديك مدكرة...لي كانت مخشياا تحت الوسادة...
يلاه اتحلها...و هوما يطيحو منها شي تصاور...
هبطات روح تتجمعهم و هي تصدم....
كانو صور اسمهان مع صفوان
فشي وضعيااتت خايبةة بزاف
و شي تصاور خرين ليهم
فشي بلايص ليليةةة
روح مكانش فراسها هدشي كامل...
حلات المذكرةة وبدات تتقرا
كانت اسمهان تتكتب فيه يومياتهااا
روح تتقرا و تخرج عينيهاا
تصدمات....عربات بلي عائلة الاسماعيلي...ماشي شريفة
كيف كيضنو ناس وانماا
عائلة كتاجر فالمخدرات...
وبزااف ديال الحوايج
عائلة سفاااحة بكل معنى الكلمة...وهدشي عرفاتو سمهان... من صفوان....ومن
صحابو و البلايص لي كان كيديها ليهم...وكان كولشي مكتوب ومذكوور تماك بالنقطة و الفاصلةةة
شيء لي شهل على روح
طريقة باش غادي تنتااقم منو
خاص غير تبلاني الخطة
وتعرف كيف تبداهاا...
هزات الكتاب..ودارتو تحت حوايجها...
وقادات زيفها....بغات تخرج
قالت علاش متقلبش مزال تقدر تلقا شي حاجةة خرى...
بداات كتقلب...لقات باكية ديال گارو...
وشي سااشيات...(ديال قرقوبي)....
مهم شي عجب فشكل.....
لقات شي سناسل و خواتم
.كادوات...
هزات باكية الگارو و سنسلة
سوفونيغ....
خرجات وسدات الباب...
هبطات لقات فيروز كتسااينهاا....

توادعو مع العائلة و خرجوو..
طلعو فلوطو....
و فيروز حيدات درى ..
"مسكين..بقا فياا صرحة شعور صعيب تفقد واحد من ولادك!"
روح تتهز رااسها باه...
"ماما فيروز غادي نمشي عند وحدة من البنات...ندي ليها شي امانة كانت كتسالها لاسمهان...مبغيتش يبقى دين عليهاا ونجي"
فيروز بتااسمات و جراتهاا باستهاا
"هادي هي بنتي...الله يخليك لياا لبغيتي فلوس قوليها ليا"
روح هزات راسها بلا
"عندي اماما"...
حيدات روح العباية و درى...
كانت لبسة تحت سروال و كيطما....
"ماما فيروز هبطيني غير هنا البنت دارهم قريبة من هناا"

فيروز وقفات لوطوو...
وجبدات تيليفوز ايفون اخر موديل ..
"هاكي عرفتك تلفتي تيليفونك خودي هذاا جابو ليك فهد فصباح بكري قبل ميخرج..."

روح شدات تيليفون و خدماتو كان فيه كولشي
"شكرا اماما يلاه بسلامةة"
فيروز...

" بسلامةة"
هبطات....وسدات الباب...كتلوح ليهاا ب باي باي

🌸فالحي ..🌸
وبضبط فدار منصف...

عتيقة تتغوت...
"منصييييييف ونووض ياا فرس النهر نوض گرانك مشاو يقراو و نت كوز و عطي طرمتك للحيط"

منصيف ناض زااعف لاح الكااشا و هبط عندهااا

"اشكاااين مالكي تتغوتي على صباح منعسوش؟ "
عتيقةةة خنزرات فيه
" وبشوياا كوولني
راني ساايرة نعيط ليك على شي غراااض"
منصف صغر عينيه
"الله يسمعنا خبار الخير شوفي من غيري تقولي لياا نصبن ليك والله لا صبنت راه كيضحكو عليا جيران"

عتيقةة خنزرات فيه
"مالكي بسلامةة لصبنتي تموت مهم اجي اولدي قراا لياا هد الورقة ديال طبيب...راه عطاها ليا مفهمت فيها والو دكشي بالفرونسي و ميمتك يلاه قارية شوياا و مكنفهمش هدشي هاك اولدي قرااا لياا"

منصف سمع حس الفرونسي
العروقةة ولاو يتصبو ليه
"اششمممننن فرونسي"
خخخخ اودي شكون عندو مع شي فرونسي...
شد الورقةة مقشع تا وزة
الكتابة ديال الاطبااء دايرة بحال لاصوص لي كيزينو بيها الطبق الرئيسي فماستر شاف
بدا كيشوف مفهم تا وزة
بلع ريقو و بدا كيتفتف...
لقا ليها مفهمتش تبدا عليه
ويلي ويلي الفيزيك و القراية و معرفتيش...اللهما يكدب

منصف
"حم حم الواليدة قاليك طبيب شربي قويلبات و نتي صايمة مع ماء مور الغذاء"

عتيقةةة خرجات فيه عينيهاا
"نشرب قويلبات؟ انا صايمة؟ مورا الغذا؟ مع الماء؟؟ اويلي شهدشي اولدي"

منصف عاد عاق على رااسو
بدا كيتفتف
"عرفتي الواليدة هد.طبيب راه ضرووب بفردي خااوي هدشي ممنو والو سيري شربي زعيترةة و لا مخينزة تنوضي دردكي والله "
عتيقة شدات الورقةة وبدات تتفكر
"والله يا ولدي حسن نيت معنديش الفلوس ديال شي دواء عرفتي ندير غير مخينزةة و نشربهاا سير اولدي الله يرضي عليك جيب ليا شي بويضاات نديروهم بالفطور""...

منصف هز رااسو باه...
لبس صندالة مو حلومة خخخخ
وخرج...غادة لحانوت ديال راس درب...
وهو يبان ليه واحد ولد جيرانهم....
منصف ..
"خويا مصطفى لباس"
مصطفى....
"الف لباس "
منصف...
"كي غادي مع الخدمة؟؟"
مصطفى
"تمارة اخويا عندي الف مسمار خاصني نطرقو"
منصيف
"اه خديتي الدكتورة ديالك؟"
مصطفى
"مخديتو تا ردت شي الف بروجي وبرروجي"...

منصف
"اوى اخويا الله ينعل بو نهار لي تسلفناا منك ديك الف درهم يخخخخ على بشاار غذا نسيفطها ليك مع موك اسيري يخخخ على گنس"

منصف...زاد و خلاه
"يااه على بشاار تا الف درهم يدويو عليها ناس"...
وصل لحانوت بانت ليه
مي يامنةة لي تتبعي البيض
منصف
"مي يامنة ديال من هد البيض؟؟"
يامنة...
"ديالي اولدي "
منصف خنزر فيهاا
"ايييه ملقاش عندك البيض ديال دجاج؟"
الشارفة شدات عصى د كراطا وشيرات عليه
منصف خرى...بضحك....
"اضااحك والله تا غا ضاحك اراي اراي شي بيضاات"
مدات ليه البيض و رجع...

بان ليه واحد الحاج ساكن حداهم..هاز ولدو .معندوش الودنين
منصف..
"الحاج لباس"
الحاج "حمد لله ونت؟"
منصف..
"حمد لله فش شفناك صبحت عليك باين صباح زين هذا"
الحاج بدا يضحك
"ايييه اولدي راني مبشور"
منصف...
"الله يا ودي عارف الحاج العربون باين غير من داك ولدك "

الحاج خنزر فيه
"مال ولدي"
منصف
"والو والو غير رد معاه البال و عطيه خيزو بزاايد ياكلو بش مينقصش ليه شوف"

الحاج
"هاانية لنقص ندير ليه نظاظر"

منصف بدا كيضحك
"وهذا هو المشكل الحاج فين غادي يعلقهم وهو بلا ودنين"

الحاج تعصب تحنى يهز الحجر و يشير بيه
ومنصف مشااا كيجري خخخخخ مخلي العجاجةة موراه....

وصل لدربهم بانت ليه روح گالسة حدا الباب

روح شافتو و هي تنوض
"فين كنتي؟"
منصف
"صباح الخير !
مشيت جبت البيض نفطرو دخلي فطري معانى؟"

روح هزات راسهاا بواخا...
وتبعاتو...
حل الباب بساروت....
ودخل
مو كانت لبسةة حوايج الميناج...حيت كدير المناج
فالشركة ديال الفارسي...
دخلات روح وسلمات عليهاا
گلسات هي و منصف...
كان عتيقة عمرات اتاي و حطات زويت..وزبيدة و كوفيتير...
طيبات ليهم البيض..وحطاتو
فطرو..و روح ...غير ساكت...
ناضت عتيقةة
"ولدي فيق ختك صغيرة عطيهاا تفطر و ديها لمدرستهاا تا نجي ونجيبهاا وسير تقرى و نتي ابنتي بسلامة عليك سلمي على موك"
روح هزات راسها باه....
ناض منصف سد الباب...
و رجع گلس كيشوف فيهاا

"روح مالكي ؟ عاودي ليا اش واقع؟؟"

روح تنهدات و بدات تتعاو ليه ...

منصف تصدم...."واش ديك شكيليطةة هي عشيرتك ياك؟؟"
روح هزات راسها باه
منصف حنى راسو...
"اودي داك خيناا راه معروف هو لي كيتقداو من عندو ولاد
الدرب و كيجيبو سلعتو لدربناا كيبيعوهااا هنااا راه شلا دراري تبلاو من موراه "

روح خرجات عينيهاا
"منصف خااصنا نديرو شي حاجة نوقفوه عند حدو"
منصف هز رااسو باه
"عرفتي غادي نهبط البرهوشة ديال ختي تفطر..
ندوزها مدرااستهاا ونمشيو
لواحد البار كيكون فيه داك الزامل ديال صفوان
و تماك غادي رااقبو شكون خدام معاه و نحطو عليهم العين و نتبعوهم نشوفو ديبو ديالهم "

روح هزات راسها بواخا ....
منصف وقف و مشا طلع يفيق البعلوكة دختو...

طلع و زدح الباب
"نسيييمةةة انسييممةةة فيقي فيقي ياا البوالة ياكما بلتي ثاني فحوايج"
نسيمة فاقت كتحك عينيهاا
"لا والله مابلت اخوياا هانت شوف "
كتوريه بلاصتهاا شدها و هزها فوق كتافوو
"يلاه زيدي تفطري"
هبطها و حطها جنب روح ..
وكب ليها اتاي...كتفطر
روح تفكرات تيليفون
هزاتو و مداتو لمنصف
"هاك قيد ليا نمرتك راه تيليفوني لول ضااع ليا"
منصف شاف تيليفون وهو يطرطقو عينيه
"شنوووووووو ميمكنش ايفون الفن برووووووووو"
روح تتشوف فيه ببرودةة
"وي "
شدو و بدا كينقز كيضور فيه ويبووس

"عفاك عفاك نتصور بيه فالمراية"
روح هزات راسها باه ..
مشاا كيطير تقابل مع المراية وبدا كيتصور تا شبع تصاور
ودخل نمرتو
"هاكي هاكي سيفطي ليا دوك تصاور نمشي نعييق على عشرااني اححححح سعداتك اساطة"
روح بتاسمات...
شافت فنسيمةة و بدات تتلعب ليهاا فشعرها و تقادو
منصف ناض مشا بدل حوايجو ..
وجمع لختو شكارتهاا....
هبط و لقاهاا مزال تتفطر
منصف
"وشريفة نوضي راكي غادي غير تقراي ماشي تجاهدي فسبيل الله "
خخخخخ بزز باش نوضوهاا على الطابلة...
لبسوهاا و ركبو ليها شكارتها
...سدو الباب و خرجو...
روح...
"اووف فراسك فيا نعاس منعستش ليل كولو "
منصف...
"طز انا مع ستة فيقاتني الواليدة"
روح:
گاع متعشيت البارح"
منصف...
"انا تا داك كسكسو رديتو"
روح:
"لبارح داز عليا كحل"
منصف
"نتي غا البارح انا حياتي كاملة"
روح خنزرات فيه
"واش كنشكي عليك ولا كتزيد عليا والله تا نت من برج الحمار"
منصف بدا كيموووت بضحك
"عندك ابنت ناس ايفون الفن برو و كتشكي؟"
خخخخ روح سكتات و كملو طريق
ايييه بنادم كيتناافس على شكون عايش حياة بئيسةة اكثر....

وصلو نسيمةة لمدراستهاا
ورجعو...
خدااو طاكسي...
ومشاو لبار....كان نفسو البار
لي تلاقاو فيه اول مرة...
دخل منصف وتبعاتو...روح
خداو طاولة مقنتةة...
وتقنتو فيها....روح..حسات
بشي حاجةة كضبرها فجيبهاا
طلات لقاتهاا باكيةة الگارو
لي خدات من بيت سمهان..
قداتها فجيب سروال و رجعات گلسات....خدات
شيشةةة كيف العادة بنكهة التفاح...
و گلسات تشيش....
ومنصف كيخنزر فيهااا....
خدا هو كاس ديال كوكاا و گلس...مراقب الاوضااع

كيتسنااو اليد اليمنى ديال صفوان يبان خلاص...


بلا ميحسوو بقاو فالبار تاا
وصل ليل...ومزال مبغاا يبان..
وروح على اعصابها....
ديك شيشة و لات غير تنثر و تبخ فالهواا


شهقاات فش شاافتو داخلل

"منصف منصف هاهوا جااي يلاه نووض نتبعووه"
منصف شاف فيه و بدا يضحك
"والله حتى هو هذاا كيقولو ليه نمس فدربناا حيت هو لي كيبيع لدراري لبزناازة الفاشلين لي كيبيعو طروفا فالراس درب..."

روح نقزاات و ناضت هي و منصف...غاديين تابعينو...

يلاه اتزيد روح تا حسات بشي يد شداهاا من معصمهاا
مزير عليهااا تا حسات بلحمهاا كيضرهاا
ضاارت بجهد تا طاحت منهاا بكيةة الگاارو و هي تشهقق...

اماا هو هبط عينو لي كانت حمراء بالاعصاب
لبكيةة الگارو و رجع طلعهاا فيهاا
"شيشاا اروح؟؟؟ و گاارو من فوق؟؟؟"

روح تتهز راسها بلالالالا وكلها تترجفف.

يتبع...