عذراء ساقطة الجزء 25

2020

محتوى القصة

رواية عذراء ساقطة

_جاد(جرها من شعرها حتت طاح تيل لرض وهي غوتات.. دخلها مقربها ناتفها من راسها بقوووة وعينييه حومر) :شماتة انا ألقـ.حبـة ياك.. واخا انا غنعاود زامــ. ل بوك فالترابي

ضربها معاها بطرشة وحدة قبل تحل فمها خلاها طيح على طولتها فالارض راعفة..شدات من حنكها وراسها نازل مغطيه الشعر ليطيح ليها على وجهها.. مخرجة عينيها بحالا ممتيقاش فين وصل بيه الحد 

رجع هبط عاود شدها من شعرها وهو محاسش على راسو بعينيه الحمريين والشمتة ليشاداه من زغبة راسو لرجليه.. طلعها من شعرها لوجهو مرة خرى

_جاد (بعصبية) :خليتيني تاخرجت و ويحتي ليا مع زوامـ. ل كضحكي راداني ميخي من ورا ظهري ياك.. هاه هادشي علاش باغا مراكش باش تلقاي مع صحيبك 

_جيلان (شادا ليه من ايدو ليشاد شعرها وعينيها مغرغرين) :مبيني وبينو والو كنقسم لك.. غا كان كيقرا معايا والله

_جاد (بتهديد) :كيقرا معاك ياك.. غامزايدة فيه ألخانرة

عاودها معاها بتصرفيقة خرى تارجع راسها لأرض من قوتها ونيفها رعف.. مبقاتش هزاتو وهي شادا على قبضتها فالدص ودمعتها دازت

حط ايدو على سمطة سروالو وخرجها حتا تسمع صوت حكتها مخلياها تقفز وتشوف فيه وهو بحال شي وحش محاسش على راسو

_جيلان (كتبكي وتتبعد فلرض زاحفة)؛ جاد دير عقلك عفاك اجاد لا
_جاد؛ العقل (ضحك ضحكة شمتة) خليتي ليا شي عقل ألقحبـ. ة

هز ايدو تالسما ونزلها ليها فلحمها مخليها تغوووت لربي ليخلقها غوتة مخلطة ببكيتها.. مجات فين تهضر حتا نزل عليها مرة خرى من الجهة الثانية.. ولا كيدي فسمطتو على لحمها ويجيب كيزوق فلحمها.. بينما هي ملقات الا انها تجمع بحال الجنين فالارض مغطية وجهها وتتغوت مع كل شحطة.. كان قوي بزاف بسيف مع لونطريما ولبوكس والحديد كان جهد ديال ايدو ثقيل على لحمها.. سمطة ولات مختارقة شي بلايص وهو كيضرب.. حتا كتمات صوتها ولات كتنين بحال شي جرو بعدوه على مو وسط الشتا... بحال شي جرو كيضربو فيه برجليهم وهو مقادر يذير والو من غير ينين باش يسمع الله بكاه.. هاكاك كانت فقط كتنين مع كل شحطة وعرقانة وسط جسمها ليمات بلعصا.. بكاها دايز مع ايدها 

لاح السمطة جنبها وهو كينهج.. كان خارج عقلو وقدرتو فالتحكم... بقا كيشوووف فيها مدة كيفاش كتنين وهي مجموعة بحال الدراري صغار.. محسش ايمتا ديك دمعة نزلات من عينو لأرض حارة.. غمض عينيه لمدة كارز ايديه.. فالاخير خرج وخلاها طيحة فالارض

بقات هاكاك لمدة وهي كتنخصص وتنحب بين ضلوعها بصوت رقييق انثوي كيبوورش.. حاولات غير تنوض مقدراتش شدات قبضتها على الارض وهبطات راسها.. جسمها نصف مهزوز.. وعلات راسها باش تغووووووت تاتخرج بحتها.. عاودت نزلات راسها كتبكيي كتبكي ودموعها حجر على الارض.. حتا رجعات حاطا راسها على الارض بقوة منهاارة وجسم ميت



خرج معصب من لبيت... معارفش دابا واش راضي على رجلتو.. واش قدر يبرد ولا غير مزاد شعل من بعدما حط ايدو فيها.. هز نفسو وعينيه مغرغرين ومشا لسيارتو شاد الطريق لمكان مشهور وهو ليقدر ينسا فيه شوي ويبرد فيه

وسط الغابة فضواحي مراكش.. قدام واحد الديبو كبير ليشاعل بالضواو نزل من سيارتو معصببب.. دخل لقا الحفلة بادية ولا نقول القتال بادي.. الدراري ورجال ديرين بواحد الوسط تيتغاوتو.. وجوج دراري كبار ومضخمين الوسط كيتبارزو.. وليربح فيهم غيشد فلوس الرهان... قتال الشوارع ياربحة ياذبحة ياتخرج بفلوس ياتخرج معطوب او ميت الله وعلم

سالا النزال ليقدامو واحد طيح مغيب ولاخر مضروب وهاز لفلوس فيدو.. دخلو واحد من عندهم بينة فيه مقاتل قديم غامن فورمتو لكتخلع.. بداو الناس كيهتفو ليه ويراهنو والمقدم كيسول شكون بغا يدخل معاه.. بلا ميتردد او يهز حتا ايذو دخل نيشان مخنززززر وهو كيحس بعصبية الدنيا طيحة عليه

بداو النزال وكلشي كيهتف باسم لاخر طبعا (دراكولا) كيف مسمين عليه.. وكيزيذو يهتفو ليه وهوو كيضرب فجاد... وجاد حادر ايدو ممطاكيييش تماما وإنما كياكل العصا فقط.. للحظة ضربو لدقنو تاطاح لاآض رااعف والدم نازل ليه من فمو.. كان ساااكت كان كياكل العصا بفم ساكت كيف كان كيعطيها هي العصا... مزگاش لاخر وإنما طاح عليه كيضرب فيه لانه حاس بالشمتة داخل معاه ومخليه يضربو بحالا باغيه يربح.. للحظة انقالب عليه وهو هاااز زئيييرو بحال شي سبع وسط مملكتو.. طلع عليه متبتو برجليه بزوج وبدا كيدخل ليه والدم نازل من وجهو.. كيدخل ليه فقط فالوجه ووزن كروشيه كيحمل اطنان...معاقلش على راسو وجهو خاسر بالدم وكيدخل بحر لاخر

الصمت ليساد كلشي صققققل.. كلشي كيتفرج وليفيديو كيتصورو بالتخبية.. غيب بين ايديه وهو مزال كيزأر ويضرب... الدموع نازلين ليه على عينيه المغشيين.. حتا جاو 2 من المكلفين كيجرو فيه وهو كيبكي ويضربب ايدو ماتت عليه.. جروه من فوقو وهو حادر راسو والدم المخلط بالدموع دايز على الأرض

عطاوه فلوس رباحو ضربهم وخرج وهو مشادش توازنو.... غسل وجهو ليباقي فيه الاثار وضمد ايدو باش يسوق ومشا متاجه لعنوان المستشفى ليخداو ليه ياسين.. خدا رقم الغرفة من الاستقبال ودخل عندو واخا الزيارة فاتت ولكن لفلوس كافيين.. لقاه ناعس وكلو مضمد.. خسر عليه كأس دلما فوجهو تاناض قافز

_جاد (ببحة وصوت ماشي ليه) :فين تتعرفها
_ياسين (تاهو كان ولد الناس) :مبيني وبينها والو اخويا.. كنا غاديزامي كنقراو مجموعين وانا جا على بالي باغي ضسر عليها داكشي علاش قلت ديك لهضرة اخا

مجاوبوش خرج كيجري من السبيطار وهو غامزايد شاعل على راسو هاذ المرة ورجع متاجه لاوطيل فين خلاها.. كانت 3 :30 ديال الليل.. طلع نيشان لغرفتها.. كيف خلاها محلولة لقاها.. دخل كيتفحص لقا الغرفة خاوية فقط قطرات صغار ديال دمها على الارض وجوج وراق محطوطين

مد ايدو لمضمدة وهزهم وهو جاامد.. الورقة اولة كانت ورقة طلاق حبي مسينيا هي عليه وبقات بلاصة توقيعو (كانت موجداها قبل باش ضحك معاه بيها ولكن صدقات من لفال بصح) وورقة خرى مكتوبة بخط ايدها

"فبلاصة متصدقني انا متصدقش واحد غريب آخر.. فبلاصة متبغي رجلتك كثر مني بغي أنوثثي معاك.. فبلاصة متقلب على دمعة مني وتوصل ليها وتربح صافي قلب غاعلى ضحكة نضحكها ديال بصح.. ربحتي مبروك عليك.. مبروك عليك تندامي وبكايا ومبروك عليا جنازتي وهمي ولا نقول مبروك طلاقي"


حسات بوجها غير مكيزيد يحمار... غير صمتو كيحشمها اما كلامو خلاص.. مدات ايدها وهي حشمانة ومبتاسمة فنفس الوقت.. جرها كيتميالو على اغنية 
Perfect 
كانت اغنية راقصة هادئة ورومنسية جات مع الاجواء حتا كلماتها كيعاونو على الحب... شادها من خصرها كيتمايلو وعينيه على عينيها.. أما هي مرة مرة تتهبط راسها حشمانة.. بحركة سريعة دورها ودور ايدو فوق كرشها.. خشا راسو وسط عنقها كيشم فريحتو مطاااول وعاود هزو لودنها

_أويس :سايرا 
_سايرا(بهمس) :أويس 
_أويس :ماباغا تقولي ليا والو اسايرا

بقات ساكتة وهي كتحاول تفهم اشنو باغي منها اشنو باغي يسمع واش اعتراف خيب ولا اعتراف زوين.. واش باغي منها تعتارف باعجابها بطريقة مباشرة ولا بغاها تعتارف بكدبتها وبلا متزيد تخبي كثر.. تحيد عليها اللومة

قبل متنطق نطق هو مال من انتظار جوابها ومقرر باش ميخسرش ليلتو هاد المرة

_أويس :اجي معايا

جرها لبلاصة خاوية السما الصافية والنجموم فسماها مضوية... القمرة لليلتهم مزينة والهدوء والسكات على جمالية سهرتهم مخيمة.. مكانش دير بزاف الشجر كانت جنبهم بحيرة صغيرة تاهي مزينة.. وجنبها بزاف من الجيوب بحال لخناشي او مناطيد صغيرة.. هز اولة وشعل فيها لعافية حتا ضوات وتنفخات وطلقها فالسما طالعة.. تبسمات ليه فرحانة من المنظر ومد ليها وحدة خرى مشعلها هو ياها

بقاو كيشعلو ويطلعو لسما وهوما كيضحكو كيراقبوهم معلين فالسما بجو رومانسي أكثر وأكثر.. عنقها من لور وباسها من عنقها ليمطلعاه متبعة لعين لدولك المناطيد.. وهي الضحكة على شفايفها من لقنت لقنت.. واخا الغنى والثراء ديال عائلتها الا انها كانت غالقة على رأسها عمرها سافرت بحدها او عاشت بديك الثروة بشكل زوين ولا بسيط فقط كتقتاصر على الحويج الماكلة ومرة مرة لاخرجت مع صحاباتها.. يلك كتكتاشف جمالية السفر مخلط بالحب

_أويس (طل عليها) :نبقاو مزال
_سايرا (شافت فيه بفرحة) :لا عيت صافي
_أويس (بابتسامتو الجانبية) :عيتي؟
_سايرا: اه شوي عيت راه 2 هادي
_أويس : واخا أمرتي

تحني هزها بين ايديه غادي بيها من تما وهي كتشوف فيه مستوهة

_سايرا : لا لا لا صافي غاحطني حطني
_أويس :هشش صافي تكاي على صدري دابا رتاحي

مشا لمرفق ديالهم وطلع لداك لبالكو لخشبي حتا وصل لسرير ليمعلق فالنص مهزوز على الأرض برا مخبي بالشجر

_سايرا (هزات راسها من صدرو كضحك) :انعسووو هنا
_أويس :اه.. عند بالي نعستي مزيان ملي باقا فيقة
_سايرا :هاه

حطها فالسرير مخليه يتهزهز بيهم لاح لافيست وتكا عليها... بلا ميتعطل حتا ثانية نزل لشفايفها كيبوس فيهم ويتلمط وهو كيمص فرحيقهم..غمضات عينيها مستحلياها.. حاوطت عنقو بيديها.. وهو كدلك مغمض عينيه كيمص ببطء وحب فشفااايفها كل وحدة بحدها.. مطلع بيديه لكسوة شاد ففخادها كيتلمس فيهم.. هبط لعنقها تاهو كيفرق بوسات خفاف وهي كتنهج مغمضة عينيها ومطلعة راسها حممرررة وتتحك رجليها مع بعضهم من النشوة ليبدات كطلع معاها.. بدا كيطلع لسانو مع عنقها كسلحس فيه وهو كيستنشق ريحتها فنيفو وكيتدوقها فكل لحسة..وكل ما وصل لفوق عنقها مع لخر ديال اللحسة كيعض عضة خفيفة حتا كتأوه وتخبش بضفارها على ظهرو.. لاح الصدرية وحل قميجتو دقة وحدة لايحها مخلي فورتمو مبروزة مرة خرى قدامها بلا متحس ابتاسمت كيف كتبتاسم كل مرة وهي تتشوف عضلات صدرو مطراسيين

🔞 سافل شوي🔞

_أويس (حط ليها ايدها عليهم شادها) :كيعجبوك
_سايرا (بتنهيدة وبلا متحس) :اه

تبسم ودوز ليها ايدها وضفارها عليهم غادي منزلها ختا لاخر عضلة مخليها تتزيد تبتاسم وهي كتنهج

_أويس(بهمس) :دياولك

علات راسها كتشوف فعينيه واعية على اش كدير واش قالت...يلك بغات تجر ايدها حتا شدها ليها

_أويس:ششش خليهم

حط ايديه على خيوط كتافها الرقاق ونزلهم وهو كيقيص فجلدها.. كانت بلا سوتيان شافهم.. كباار وبييضسن ومع لبخودوي ملمعهم كتر.. رطبين كثر من لللاازم ابتاسم ابتسامة مثيرة.. هبط بشوي ومخلي ليها ايدها وظفارها على عضلات بطنو...شد لبزول بزوج وسط ايد وحدة جامعهم بااغجهم تاغوتات وقمشات كرشو

_سايرا :هممم احححح

طلع ليد الثانية وشد بيها راس الثدي لولة واليد الثانية الثدي لخرة.. شادهم من حلماتهم وكيدورهم وسط سبابتو وابهامو مورك عليهم مخليها كتنين وهي عاضة على شايففها من كثرة مكيقصحها فيهم...رجع شادهم بيدو كاملة كيعصر بيهم مخليها كتلوا وطلع وتنزل وهي كتوحوح وتنين

_سايرا :احح أويس براكة كتقصح برااكة

طلق منهم وهبط ليهم بفمو هاد لمرة كيمص كل وحدة ولخرة لمطلوقة شادها بيدو كيدي ويجيب فيها.. كيرضع بحال دراري صغار من حلماتها ومرة مرة كيطلع راسو كيلعب فقط بلسانو عليهم.. رجعات راسها ولما نازل بين فخادها من النشوة مرة مرة كتقمش كرشو ليباقا كتحسس فيها.. كان عارفها كيف العادة مغتخليهش يكمل ففضل يخدم بطريقة خرى يخليها تعرف على جسمو بعدا.. هبط سروالو وبقا غابلبوكسر.. كيف شافتو منفوق تحتو تهزات مخرجة عينيها وبدأت كترجع وهي خيفة و فاشلة

_أويس (قرب لودنها كيمص فيها وهمس) :هشش متخافيش

شد ليها ايدها وهبطها حاطها على المعلم من فوق لبوكسو تاغوتات مهزوزة مرة خرى قافزة ومرجة ايدها عندها ومخرجة عينيها لأنها حسات بحجمو كثر وكثر وعرفاتو مهاااااور

_أويس (كينهج) : ترخاي

عاود نزل عندها كيبوس فيها وشاد ايدها حاطها على المعلم مرة ثانية بينما هو كينزل فلكسوة كاملة من على جسمها مخليها بسترينغ كتحك لفخذ على لفخد.. ابتاسم وحط ايدو على طوطوها.. حسات بالضووو زنزنها ورجعات مغوتة جالسة

_سايرا (تتنهج) :صافي أ اويس حبس عفاك.. خلي من بعد
_أويس (شد وجهها)؛ مغنذير والو ولكن راه منقدروش نبقاو هاكا.. غير بشوي بشوي متخافيش مغيوقع والو

رجع كيمص فعنقها وهو حاط ايدو على فرجها كيدوز صبعو عليه ببطء من لفوق مخليها كترخا شوي بشوي والحرارة تترجع ليها وهو كيزيد يبتاسم كلما حس بسروديتها.. للحظة دخل من تحت السترينغ يلك بغات تراجع خيفة.. شدها من عنقها داخل معاها فقبلة شهوانية كيلاقي لسانو بلسانها وكيمص.. صبعو كيديه ففرجها لفوق فقط ممقربش لبكرتها.. خلاها كتعض على شفايفو تادوزاتهم ليه بالدم

_سايرا (بهمس وبلا متحس دخلات فعالمو) : اححح أويس زيد كثر


خرج من الدار وهو كيسمع الحس فالفناء لوراني.. بدا كيتمشا بخطوات سراع. يشوف شكون

واقفة كتنهج فالجنان ليورا دارهم.. وهو طيح حدا رجليها.. من بعدما لاحتو لبارح من فوق السطح..هازا بالا باغا تحفر ليه قبر وتحل حريرتها.. باغا تدفن الحولي

_من وراها بصوت شبه هامس : اش كديري؟

صوتو تردد ليها فمسامعها.. صوتو ليمخافش عليها بين الف صوت.. عادي وهو كيركب ليها الرعب غابهمسة منو.. ايديها فشلو وطيحو لبالة.. بدات كدور بشويييي وقلبها كيشطح رگادة من الخوف

واقفة قدام الحولي مضرقاه زعما..يحيى ميل راسو بدرجة خفيفة شافو وهز حاجبو ورجع شوفتو ليها بطريقة هااادئة وكتركب الرعب فالنفس.. لقا عينيها دمعو ضغيا وهي شادا ايديها كتقمش فكفوفها قدامها وتتبكي... دموعها نازلين حججر قبل ميقول حتا أه

_مريم(بدموع لامعين وكلمات مرة مرة كيتقطعو) : هانتا انعاود لك ومنكدبش والله.. هانت هانتا دابا دابا لبارح ياك (رجعات راسها لتحت كتتبكي عاد عاودت هزاتو وهي ساحية دموعها وخنوتها.. ماسحا بدراعها الدموع ليعلى خدها) دابا لبارح مكنتش بغيتو.. اه ولحتو من لفوق (تتعضر بيدها وكدور راسها بلا) ولكن واللهما عرفت كيفاش... انا كنت كنت باغاه ياك ولكن من بعد مبغيتوش بقا فيا ولحتو.. واللهما قصدت.. واللهما لخااطري ايحيي ثيقني واللهما لخاطري.. وانا انا عارفاك اتقتلني ياك... لا لا لا مغتقتلنيش ياك.. وجيت ندفنو واللهما قصذت ايحيي انا معرفتش اش كيوقع ليا .. واللهما درت شي حاجة انا

نزلات راسها كتنخصص وتبكي بدموع كي لحجر.. بينما هو مطااول فيها الشوفة بهدووء.. بدا كيقرب خطوة خطوة حتا وصل عندها.. غير شافتو درقات وجهها بدرعينها على أساس حامياه من ضربتو.. حل ايديه وعنقها عندو كيمسح على ضهرها... مقدرش حتا يغوت عليها وهو كيشوف كيفاش كترعد خيفة منو وهي ممنها والو فقط وحمها صعيب

_يحيى (معنقها كيمسح عليها) :ششش صافي سكتي موقع والو

غير قاليها سكتي بحالا قاليها زيذي فبكاك.. بدات كتهز وتحط بلبكا وسط ايديه وهي كارزة على تيشورطو وحاطا جبهتها على صدرو

_مريم :مدرت والو أنا أنا مدرت والو

_يحيى :هشش عارف عارف..و صافي براكة من لبكا

تحنى وهزها بين ايديه غادي مدخلها ومخلي لحولي مرمي تما تايجيو ليه الكلاب

_مريم (حاطا راسها وتتبكي... هزاتو حابسة لبكية بزز مدلية شفايفها) :يحيى

_يحيي(طل عليها) :براكة من لبكا

_مريم(طلقات بكيتها وهي مغمضة عينيها) :اندفنوه عفاك

معرف يضحك معرف يهدأها.. بقا غاكيشوف فيها مغمصة عينيها وتتنخصص

_يحيى : صافي غندفنوه غير سكتي من لبكا 

حطها فوق واحد الياجورة ومشا هز لبالة على سعدو ووعدو كيحفر فقبر على ود خروف... وهي كتشوف فيه وتتبكي وبكاها بدا كينقص حتا رجع ضحكة فاش دفنو وساس ايديه

_يحيى (جا هزها مبتاسم ليها بهدوؤو الزوين) :صافي تهنيتي
_مريم (علات راسها وباستو جنب فمو.. همسات) :كنبغيك 

وقف على المشي وبقا كيشوف فعينيها ليمزال لامعين من أثر الدموع.. وهي كذلك كتشوف فيه.. عاودت نزلات راسها على صدرو وبالضبط جيهة قلبو ليكان فاضح كلشي وكينبض بحالا عمرو نبض.. مخليها تزيذ فابتسامتها ومخليااااه لأوووول مرة فحياتو كيحمار وجهو من الفرحة ومبتاسم تابانو ليه سنانو.. زاد هزها كتر باش تخشا ليه فعنقو ودخلها من لباب.. قبل ميدخل مزال فساحة الدار

_مريم :يحيى بغيت نعوم توسخت

_يحيى : لا منزيانش ليك دابا.. انا غندوش ونخرج نمسح لك بالما

_مريم : لا بغيت ندوش عفاك ايحيى.. اويلي راه توسخت

_يحيى :واخا انطلعو لدوش نعاونك

_مريم (ابتاسمت) :لا ماشي فالدوش

_يحيى :فين بالسلامة

_مريم : في السلة ونت لغتحك لي ضهري

_يحيى (التافت ليمين كيشوف فيها) :السلة؟ لا غدوشي فالدوش هي سخونة علك

_مريم :بحال بحال.. عفاك راه مغيوقع والو والله

ملقا ميقول ليها كثر وهو عارفها تقدر غاتبدا تغبن ليه او دير شي مشكل آخر.. فقرر يسايرها..حطها فكرسي تما وطلع مشا يجيب الحويج ولفوطات وليبخودوي ديالهم.. هبط لقاها كطل عليها وضحكتها كتردد مع صدى السلة

"السلة" : هي الحمام ديال البادية..تتكون من لداخل بسيما وداير بيها القصب على شكل قفز او سلة.. تتسخن بالعواد الحطب ومتتكونش كبيرة بزاف يلك كتكفي تقريبا جوج حتا لثلاثة

_يحيى :خرجي من تما ريحي لك شوي

_مريم :جبتي الصابون البلدي أيحيى

_يحيى :نعام؟ منجيبش لك كسالة وتكاي تما شي ساعتين

_مريم (عضات على سبابتها) :نت فالكفية أحياتي (غمزاتو)

ابتاسم ومشا كيجيب لحطب باش تسخن السلة.. وكيعمر فللسطولة سخانين من الدوش لفوقاني ويهبط هاز 2 فيدو وهو عريان من لفوق. غاكيوصل حداها كتغمزو ولا تتعض على شفايفها

_يحيى(مبتاسم) :ملي ندخلو بقاي تعضي هكاك

_مريم (كدير ليه اشارة بيذها باش يهبط عندها) :اجي نقولك أزين

تحني عندها مبتاسم مخليها تجرو من عنقو تالعندها وتعض ليه على شفافتو تاتجرحها ودوزها بالدم وتمصو ليه.. عاد رجعات راسها وضهرها متكية على ضهر الكرسي

_مريم (تدوز لسانها على شفايفها) :اللللله على راااحة

_يحيى (وقف كيمسح على الدم ليباقي ففمو وكيشوفها مستغرب) :غير بلاتي ندخلو وشوفي شكون يخرجك

مشا خلاها كيضحك.. مخلي ليها تيليفونو وهي متكية دايرا رجل على رجل.. هبط السطولا لخرين وصابون لبلدي كيف بغات والغاسول داكشي كامل ليلقاها جامعاه فواحد الشبكة صغيرة هبطو وهو كيسمع فالحيوح لتحت

هبط لقاها مخدمة السواكن وعيشة على الداودية.. وكتحير من هنا لهنا حاطا ايدها على صدرها راسها كتلوي فيه من هنا لعنا والشعر كيطاير. زعما الله يعطيك صحيحتك فالجدبة.. وقف كيشوووف فيها

_يحيى : تبارك الله على العيانة

_مريم (شافت فيه وبدات كتحرك فصدرها كدي وتجيب) :هيييييه أمولاي الطاهر

يحيى: دخلي قبل منصدق مفلعص ليك فخاضدك هنا

_مريم (حطات ايدها فوق صدرها) :ناااري ايحيى شهوتي غافشي عرس يكون فالعروبية

_يحيى (شاف فيها بنص عين فاهم لاش باغا توصل) : اجي نقولك انا شهوتي فاش امرتي



྾ بداية الفصل الاخير : عـــشق عـــذري 🖤 ྾

مبقاتش عاودت معاه لهضرة ودخلات لسلة ليكانت سخنات.. حط 2 كراسا عالين على ودها ودخل البقية.. هبط ديك الغطا عليهم وثقلو وشعل الضو فيها

_يحيى (كيتنهد وهو مزال لابس سروالو) :دابا حنا نهار لغندوشو بجوج بادين فسلة

_مريم :داكشي لبلدي راه بحلاوتو اسي يحيى.. شوف الجو شحال زوين

_يحيى (خنزر فيها) : الصمت

بداو كيدوشو بزوج وهي عاجبها لحال مخلياه كيحك ليها ضهرها وكتضحك.. حيكاش عمرو حك واخا هكاك داير ليها الخاطر وكيحك كيف بغات ومرة مرة هو كذلك كيتبسم ليها.. حتا هزها عندو فوق حجرو

_مريم (هزات الصابون لبلدي فيدها كدهن ليه صدرو وضهرو وهي كتشوف فيه عارية وكضحك) :امممم

جرها من شعرها لعندو باش يدوق شفايفها الساردين.. دخل فيهم طول وعرض كيمص فيهم ويعض وهي كتأوه وسط فمو.. كيمص ويداعبهم مخلط لعابو بلعابها.. خرج لسانو وشدها من دقنها كدلك مخرجة ليه لسانها وطلعو لاحسو ورجع كيمص فشفايفها

_مريم ؛احح يحيى عضني

_يحيى : بحالا وليتي مازوخية امرتي مع هاد الوحم 

#المازوخية: هي المقابل ديال السادية وهي الشخص لكيبغي يتعذب

_مريم :هششش عضني

عض على شفايفو مبتاسم وهبط كيعض فشفايفها تاخلاهم يدوزو بالدم ويمصهم.. مخليها منتاااشية وعاجبها لحال تتقمشو.. مععرفش ايمتا غفلاتو وخشات ايدها من تحت لكالصو وقمشات ليه المعلم تاقفز مخرج عينيه مخليها كضحك عليه.. رجعات كدي وتجيب فيدها ليعامرة صابون داكشي كيتزلق ليها... خرجاتو من بين فخاضو وبعدات كتلعب بيه بين صباعها وهي عاجبها لحال حيكاش كيزلق ليها وهو عاض على شفايفو كيتأوه مرة مرة... شذ على إيدها من لفوق وبدا كيزرب حتا قرب يجيبو وبعد مخليها كتكمل فنفس الوتيرة تاجابو فيدها

كملو عومتهم البلدية وهوما خدامين كيلعبو من لفوق فقط.. لأنه ميقدرش يمارس معاها وهي يلك خارجا من السبيطار.. نشف لحمو ونشف ليها لحمها وهزها من بعدما تشلو بالورد كانت ريحة الحمام عاطيا فيهم وخدودها الحومر ديال العضان.. مقدرش يصبر كثر وهو هازها... هبط باس خدها بحب

_يحيى : سُقِيَتْ ماءا تلك الخدود لتنبت بين مسامها قلبا غدى أسيرا بحمرتها

بلعرض البطيييييء كتحل فمها تلقاااائيا وكتشوف فعينيه بعينيها ليوصلو لحدهم من كثرة محلاتهم...يحيى الشرايبي قال ليها بيت شعري ليها.. يحيى الشرايبي تغزل فيها بالشعر من عندو هووو.. حسات بقلبها غيخرج حسات بالفرحة لااامعة من عينيها بالحب.. بشعلتها كتزيد تشعل وسط قلبها وضوي مابين ضلوعها.. عضات شفافتها حشمانة.. حطها فالسرير وقبل ميوقف شداتو من عنقو ببطء شددديذ حطات فقط شفايفها على شفايفو وغمضات عينيها مخلية دمعة فرحة ديزا على حنكها.. بهدووووء بعدات وشافت فيه

_مريم :شكرا

_يحيى ( عينيه لمعو ليها بحب كأنهم مغرغرين) :شكرا ليك نتي.. شكرا لانك خليتيني نرجع نتيق فالنسا.. شكرا أمريم الشرايبي حيكاش خليتيني نغلط (بهمس وبلا ميحس بديك الدمعة كيفاش نزلت من عين حااارة وحيدة) شكرا حيكاش بغيتيني وخليتيني نعرف اشنو هو الحب.. شكرا


ركبات معاه ودار وهو مزال كيحس انه فحلم وماشي الواقع...شاف فيها

_....:واش نتي لاباس بعدا واش متأكذة معرفتينيش
_ثوبة : لا سمح ليا (شدات راسها) انا فقدت الذاكرة فواحد الحاذث.. شكون نت

تنهد مرتاح وديمارا وهوو كيشوف الامام بعينين باااردين

_.... : انا صديقك شاهر

_ثوبة (باسف وحشمة) :سمح ليا معرفتكش

_شاهر :ماشي مشكل 

تلافتت لزاج وهي تتحس بقلبها مقبوط عليها والدموع بحدهم فعينيها.. استغفرات الله وبدات كتقرا فنفسها القرآن.. بينما هو مرة مرة كيشوف فيها وكيتحصر على نفسو وعلى اشنو غيدير مرة خرى 

باش متشكش سلك نفس الطريق ديال أعلى التلة. حتا وصل ليها بسرعة وفرانا... بدات كدور راسها 

_ثوبة : لا راه تحت هاد التلة ماشي هنا 

متسوقش لهضرتها هبط حل لباب وجرها من ايدها حتا غوتات.. كدور راسهها من هنا لهنا جرها وقفها فحافة التلة مرة خرى... الهوا كان بارد كيدي فخمارها ويجيب.. كيجمد دموعها ليبداو كينزلو على خدها

وقف مقابل ليها وجبد سلاحو كيقادو وهو كدلك كيبكي ومعارفش واش يحبس ولا يكمل 

_شاهر: علاش اكارلا علاش رجعتي.. علاااش سمعتيني ذيك نهار علاش 

بقات كتشوف فيه وعينيها داامعين تتسمع لهضرتو بهدووووء وفم ساااكت

_شاهر (هبط راسو كيبكي) :بغييتها اكارلا بغيييتها وخلاتني.. بغييتها مدنبي والو غير بغيييتها.. غضرتك وغضرت راسي على ودها ومتلافتتش عندي.. هي مرة خرى حاملة منو وناسياني.. خللاااتني اااكارلا بحال شي مسطي (كيبكي بحال شي ولد صغير قلبو محرووووق وضميرو أكثر.. مرة مرة كيمسح بظهر ايذو دموعو لينازلين حااارين) واش انا ممزيانش اكارلا... واش منستاهلش تبغيني اكارلا.. واش تالهاد الدرجة خيب.. سلمت على ودها خليت كلشي على ودها.. بغيتها غاااتبغيني اكارلا (علا راسو فيها بحزن) غضرتك على ودها.. غضرت الملجأ ديالي على ودها ( نفا براسو) ومشافتش فيا 

_ثوبة (مصغرة عينيها وابتاسمت ابتسامة خفيفة وسط الدموع وعاودت نفس الجملة ليقالتها فآخر مرة ) :سمحت ليك اشاهر المسااامحة اشاهر المساامحة

شاهر(هز راسو فيها بدموووع حجر كيحرقو) :ولكن تاحد مسمح ليا من غيرك وتانا مسمحتش لراسي.. تاتا مسمحتش ليها 

_ثوبة(بدموع وهدوء) : داابا القلب يعف دااابا يصفا الخاطر.. دابا يغفر لك الله.. راه كيسامح بزاف 

_شاهر:غيسمح ليا.. ولكن انا ممسامحش اكارلا وغنكمل ليبديت

هز السلاح فوجهها... ومرة خرى قابلاتو بابتسامة هاادئة كيف عادتها طيبة قلبها غير متتزاد سبحااان خالقها.. كانت كتبتاسم وهي كتشوف ملك الموت قبالتها

_ثوبة : مسامحاك اجون تاعلى هادشي 

كيشوف فيها وعينيه كيديووزو... كيشوف فعشيرتو مرة خرى غيصيفطها وهاد لمرة للأبد.. كيشوف فحنانها ليملقاهش فباه ولا مو ليماتت وخلاتو وحيذ... و هادشي ليكانت كتحس بيه من جيهتو.. لأنها تاهي يتيمة ومتيحس باليتيم غاليمخبوط بنفس المزود

غمضات عينيها ناطقة شهادتها وفبالها صورة إياد ومكرهاتش ولو لمرة خرى تشوفو قبل متودع الدنيا وتقوليه توحشتك.. تقولها ليه فالحلال.. تقوليه تفكرتك وتقوليه كنبغيك.. وتقولها ليه وهي هازا راسها مفتاخرة بالحلال ماشي حرام ولكن القدر تاحد مكيحكم فيه حتا من الكاتبة 

صوت رصاصة طلقات مختارقة الهوا.. رصاصة متعطلاتش وجات نيشان فالراس.. ملك الموت هز الروح ومشا بيها عند خالقها 

" يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية" صدق الله العظيم 🖤

يتبع 🖤

رحم الله موتاكم فهاد العاشوراء.. احذات جد جد جد كتحبببس النفس ومع صدمة آخرة ولغتكون الصدمة ليقبل من الصدمة الاخيرة فقصتنا ونهايتها..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.