عذراء ساقطة الجزء 27

2020

محتوى القصة

رواية عذراء ساقطة

مقدراتش تمنع راسها ولا حتا دموعها كثر من هاكا.. بقوتها المتبقية كاااملة هزات ايدها وضرباتو ليه فالحنك تاصداها تسمع فالمطار مخلي كلشي يتلافت مخرج عينيه

_جيلان (ودموعها ديزين هزات السبابة فوجهو بقوة كيف كانت قبل متزوج بيه) :متحطش عليا ايدك مرة خرى

هبط عينيه وهو كيزيد يكرز على قبضتو وكيلعب بلسانو على لثثو... كيحاول يكرز على نفسو واخا غاهاد المرة.. هز عينيه بثثاااقل فيها حومر كيشوف بفم ساكت

_جيلان (مزال دموعها ديزين.. باشمئزاز) :متبقاش تبان قدامي.. نتلاقاو فدار الطلاق

يلك بغات تمشي حتا دخل واحد الرجل ومرتو كبار مغاربة تاهوما تيتسناو ومقدروش يبقاو جالسين وهوما كيشوفو الشيطان كيفرقهم... هدا هو حال المغاربة

_الحاجة (شداتها من ايدها) :تهدني ابنتي وهضري مع راجلك.. نعلي الشيطان راه بينة فيه ندمان

_جيلان (هبطات راسها كتمسح فالدموع) :لحاجة راه معرفتيش اش دار

_الحاجة :هانا ابنيتي فعمري 66 عام والحاج أما دوز عليا فااصغر وهاحنا تبارك الله ولدنا وولادنا ولدو وباقين مجموعين على الحارة والحلوة ودابا غادين نغسلو عظيماتنا الله يتقبل.. راه هادا هو الزواج ابنتي مرة عسل مرة قطران مرة عليا مرة علك

_الحاج (جار جاد من ايذو) :هاهو راجلك باغيك ترجعي وندمان..راه ابنتي ابغض الحلال عند الله الطلاق

_جيلان (كتبكي) :اهاه ألحاج ومقالش الرسول عليه الصلاة والسلام .. استوصيكم بالنساء خيرا.. ومقالش لا يكرمهن الا كريم ولا يهينهن الا لئيم

_الحاج : ويييه ابنتي... حنا معافينش اش بيناتكم غالله لي عالم ولكن راه لافوت ولااابد منو.. راه المصارن فالكرش وكيتغايرو ويتخاصمو.. ونتوما الشباب يالله بادين وعيتو.. راه الطويل مزال طويلة ارا متغضبي

_الحاجة (مسحات ليها على كتفها) :صافي أبنيتي غارجعي لدار راجلك راه نتي ليه وهو ليك.. ولا طلع واحد ينزل لاخر هادي هي سنة الحياة وديرها فيد الله ابنتي راه متندميش

بقات حادرة راسها.. حشمات تحرجهم وفنفس الوقت ماباغاش ترجع معاه.. وتاهو ساااكت فقط كيسمع.. حتا هز راسو مخدمش غالسانو ولكن ايدو وجسمو القوى كان فالكفية

_جاد : راسها قاصح هادي ألحاج.. مكتنفعش معاها الهضرة

بخطفة عين هزها على كتفو مقلوبة وليد لخرة شد بيها لافاليز.. شاف فيهم بابتسامة

_جاد: طريق السلامة

وزاد مخليهم كيضحكو وناس كتشوف فيه.. أما هي لي على كتفو كتركل وتفكرل وضرب فيه...غادي كيتمختر بحالا هاز ريشة تاوصلها لسيارة ودخلها سد عليها ودار ركب بالخف

_جيلان (مخرجة عينيها ساعرة وحمرة) :واش نت مريييض.. واش مكتفهمش سالينا ساالييينا باغا طلاقي اسمحمد

_جاد (ديمارا وشاف فيها مبتاسم ببرودة) :ديري السمطة احياتي الطريق طويلة شوي

تلافت قدامو لطريق وقبل متحل فمها دار عندها

_جاد : هاه... وغانساي الطلاق يا ناخدك انا يا ياخدك سيدي ربي



رجع كيمص فعنقها وهو حاط ايدو على فرجها كيدوز صبعو عليه ببطء من لفوق مخليها كترخا شوي بشوي والحرارة تترجع ليها وهو كيزيد يبتاسم كلما حس بسروديتها.. للحظة دخل من تحت السترينغ يلك بغات تراجع خيفة.. شدها من عنقها داخل معاها فقبلة شهوانية كيلاقي لسانو بلسانها وكيمص.. صبعو كيديه ففرجها لفوق فقط ممقربش لبكرتها.. خلاها كتعض على شفايفو تادوزاتهم ليه بالدم

_سايرا (بهمس وبلا متحس دخلات فعالمو) : اححح أويس زيد كثر

هز حاجبو وابتاسم تاعرا على نابو.. وبدا كيحرك صباعو بطريقة سريعة.. مبغاش يزرب ويقرب ليها باش مترفضوش خلاها تاتبغيه هي.. محساتش على راسها الا وهي كطلع وتنزل وتلوى مع صباعو..حس بيدها كتقبض ليه شوي بشوي على قضيبو.. مخلياه كيعض على شفايفو.. شد ليها على ايدها ليشادة بيها وبدا كيدي ويجيب فيها.. حتا خلاها تكمل.. بقاو هكاك حتا سالات ليلتهم بجنس من لفوق فقط.. تلاح حداها مبتاسم نوعا ما وجار لغطا بينما هي عطات بالضهر ومكرهااااتش لرض تنشق وتبلعها على اشنو وقع

_أويس (همس ليها فودنها) :تصبحي على خير أمرتي

دارت فيها ناعسة سكتااات... معندهاش حتا فين تلافت فيه دابا.. عنقها عندو ونعسو ديك ليلة هايمين فسما اندونيسيا

🖤🖤🖤
بعد مرور أسبوع

فطيارتو الخاصة من بعدما زارو فهاد المدة فيرجين غوردا بريطانيا و مدينة بوسيتانو (المدينة الملونة) إيطاليا... دابا الوجهة لبلاصة السابعة والاخيرة فرحلتهم وكيف كنقولو ختامها مسك.. وفهاد المدة متنكرش اعجابها بيه ولا نقولو حبها ليه.. لأنه ببساطة مكانش خاصو بزاف الوقت باش يخليها تعشق أسلوبو فالمعاملة.. وفشهامتو ورجولتو، ظرافتو وعطفو وديك الثقافة المخلطة عندو... كان رجل وسيد الرجال بكل ماتحمله الكلمة من معنى... حاطا راسها على كتفو ناعسة وهي لابسة مستور عربي... زيف وجلابة وكتسنى وجهتها الأخيرة

_أويس (كيمسح ليها على كتفها) :وصلنا فيقي

حلات عينيها وهي كتمسح عليهم..شافت فيه بنعاس

_سايرا :فين
_أويس :هبطي وتعرفي هاكي

مد ليها واحد القزات تاهوما فالابيض.. خداتهم بلا متجادلو او تسولو لأن هادشي ليدايرا معاه.. هبطات دار طاقيتو وتاهو بالجلابة.. جر ليفاليز وزاد وهي كدور فراسها مخرجة عينيها.. وكتحاول تيق راسها.. حتا وقف عليهم واحد الشخص كيهضر مغربي

_الرجل: سي أويس ياك

_أويس (مد ليه ايدو) :اه

_الرجل : على السلامة انا ليمكلف لك بالرحلة.. لاباغطومو موجودة (مد ليه سوارت وعطاه واحد الدليل سياحي)

_أويس :شكرا

_الرجل : الله يتقبل

خدا منو الساروت وشدها ومشاو متاجهين لشقتهم فين غيبداو المراسم الأولى قبل من بداية آخر رحلتهم

_سايرا (بدهشة وتعابير صدمة.. شبه همس) : واش غنحجو أ أويس

_أويس (التافت عندها بحب وابتسامة هادئة) :كنضن ختامها مسك أو لا؟

_سايرا (عينها دمعت) :واش نقولك شكرا معرفتش واش تكفي
_أويس : يالله دابا نحرمو باش نبداو مع الحجاج الأولين ومن بعد وقولي لي حاجة آخرة

شدها من ايدها وداها لوجهتهم فين غيسكنو.. كانت ابااغطومو راقية والأهم ان وجهتها الزجاجية كطل على الكعبة نيشان فواحد المنضر جميل بزاف.. دخلات كطل على الدار وهي عينيها مغرغرين..جلسات فلجليسة لمقابلة مع مكة كتشوف.. بينما حط ليفاليز وجا حداها حط ايدو على كتفها

_أويس : غدا غنبداو

_سايرا (هزات راسها باه) :الصمت

_أويس :مرتاحة؟
_سايرا(بعينين مغرغرين) :معمري كنت مرتاحة بهاد الشكل
_أويس (غمض ليها عينيه مبتاسم وبهدوء كيريحها) : هادا هو الدين كل ماهو متعلق بيه كيريح
_سايرا : عاودلي شي حاجة على حب الرسول صلى الله عليه وسلم لأمنا خديجة
_أويس (تلافت كيشوف فالكعبة ومرة مرة كيتلافت عندها) : كان كيبغيها لواحد الدرجة كبيييرة كان هو مثال للحب النقي.. عرفتي اسايرا عليه الصلاة والسلام ولو بعد موتها وتزوج من بعدها عدة نساء على قبل الفتوحات الاسلامية الا ان خديجة بقات هي المقربة لقلبو..انعاود لك واحد الموقف وقع فواحد المعركة تسمات بمعركة بدر... كانو المسلمين ضد قريش ديك ساعة يلك دخل الإسلام... كان الزوج ديال بنت الرسول عليه الصلاة والسلام زينب.. كان ماشي مسلم وتاهو كان فالمعركة وملي خسرو تشدو بحال الأسير.. وكان كل أسير كيجيب أهلو شي فدية للرسول والصحابة باش يطلقوه.. وبنت الرسول زينب باش يتطلق راجلها اشنو جابت... جابت واحد العقد... الرسول صلى عليه وسلم كان كيقلب فالفديات وغاشاف العقد وهو يوقف

_سايرا : علاش عرفو ديال بنتو

_أويس : لا مكانتش ديال فاطمة الزهراء لا كان ديال مها أمنا خديجة خلاتو ليها... وقدر غير بلمحة يميزو.. فاش شدو تفكرها ومن حبو بقااا كيبكي ومشا كيقول لصحابة واش يقدر يرجع هاد الفدية لمولاتها اي زينب ويفك راجلها بدون فدية.. كان عليه الصلاة والسلام كيتشاور مع العلم تاحد مغيقدر يعارضو على هاد الامور ورجعو ليها العقد... علاش غير باش يبقا عندها ويبقا يشوفو عندها وميضيعش

_سايرا (بابتسامة حب) : عليه الصلاة والسلام.. حقا خديتيه قدوة كتشبه ليه فهاد التفاصيل

_أويس (ابتاسم ليها) : عرفتي انعاود لك واحد الموقف كيخليني نحس بلي قصة حب الرسول لزوجته عمرو غيتعاااد.. أول مرة تفحات مكة فاش ربحو المسلمين ونصرهم الله على قريش.. الرسول كان حن لأمنا خديحة ومكرهاش تكون معاه فديك اللحظة... مقببل يبات عند تاااشي بيت أو خيمة..ومشا نصب خيمة ديك الليلة جنب قبرها.. وبات..غير باش يبقا معاها.. عليه الصلاة والسلام (مسح دمعة من عينو خفيفة) حقا كنغلطو بزاااف وكنقولو الإنسان خطاؤون.. إلا أنني فاش كنتفكر المثالية ديال رسولنا كنعرف شحال حنا بصح كنخطؤو.. فيوم القيامة كلشي كينادي بنفسو.. الا الرسول عليه الصلاة والسلام كينادي بالأمة ديالو.. كان حنين وسميييح لدرجة كبيرة وحتا من الصحابة والزوجات ديالو كيشهدو بهاد شي (شاف فيها) على ذكر الزوجات.. كانت من ورا أمنا خديجة مقربة عند الرسول أمنا خديجة.. قالت واحد المرة أمنا عائشة من غيرتها " ماغرت على نساء النبي صلى الله عليه وسلم إلا على خديجة، وإني لم أدركها، قالت : وكان رسول الله _صلى الله عليه وسلم _إذا ذبح الشاة فيقول :أرسلوا بها إلى أصدقاء خديجة، قالت : فأغضبته يوما فقلت :خديجة؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :إني قد رُزقت حُبها

_سايرا (ابتاسمت ليه) : عليه الصلاة والسلام.. جميل هادشي.. جميل الحب ديالهم

_أويس (وقف مع الزاج لي قدام مكة وركع قدامها.. بدمعة خفيفة على عينو شد ايدها)؛ والله لأني رزقت حبكي.. والله ثم والله لأني أحببتك في الله وكفاني الله حبا.. (قبل ايدها بحب مخلي دموعها هوادة) كنبغيك.. اه كنبغيك قدما تخايلتي حب الرسول لخديجة.. كنبغيك وغنبقا نبغيك حتا ليوم لينادي فيه المنادي.. غنبغيك حتا ولو أنني تحت التراب.. كنبغيك هاكا وغنبقا كنبغيك هااكا.. مادام الله رزقني بحبك


_مريم : لا لا زعما راني لاباس والله هانتا شوف (بدات كدور)
_يحيى(هز حاجبو وشدها من دراعها) : اهاه واخا.. بشرط

_مريم :شرط؟
_يحيى : اه وداك الشرط غنخليه من ورا العرس ولكن اتوافقي عليه دابا بعدا
_مريم :اشنو هو الشرط
_يحيى (مسح على شعرها) :معليك أمرتي غاتوافقي دابا
_مريم : ياكما شي حاجة خيبة ياكما غتخليني

_يحيى (تنهد) ؛ الا بغيت نخليك أو حاجة خيبة خاصني نشرطها زعما
_مريم (على سبة عينيها غرغرو) :واش غتزوج عليا هادا هو الشرط
_يحيى (مسح على راسو) : ماشي هادشي أمريم ماشي هادشي.. المهم غاوافقي غيعجبك
_مريم(ضغيا جمعات دموعها) : ويالله حلف
_يحيى :نعااام؟.؟
_مريم؛ لا لا صافي موافقة

جمعو ليفاليز ديالهم وخداو الطريق باش يلك يوصلو مع الوقت بعدا

بعد مدة

فالطريق السيار للقصر الشرايبي.. غادا مخذمة ليه الاغاني وكتغني وكدير ديفيديو مهياش هزاها لرض.. گاع الاغاني المحيحين كدور عليهم وكتشطح معاهم

_يحيى (طفا مشغل الموسيقى وتلافت عندها) _: فالعرس تحركي هاكا ولا هاكا ولا تبداي ترطاي ليا بحال دابا نقلبو مو جنازة

_مريم (هبطات شناينفها) :أويلي ايحيى راه عرس.. وعرس صحبتي خوك غنديرو غاصواب نوضو حشومة

_يحيى (شاف فيها باستغراب) : نعام؟؟ الصواب؟؟

_مريم : أ أ زعما راه حشومة حنا من العائلة ومنوضوش نديرو ليهم الفال ونشطحو راه عرس مالو جنازة

_يحيى (بهدوء رجع كيشوف فالطريق) :هضرتي مكنبقاش نعاودها جوج لمرات.. عرفناه عرس الا لابغيتيه يتقلب جنازة

خنزرات فيه بنص عين ودارت لسرجم ساخطة كدعي فيه

_مريم (تحت نيفها) :هادشي فيك كامل بخ وعياقة وبروتوكول.. نت كون راه الشيخات يشطحو ونت شاذ ليهم الميزان يخخ على سلعة أتفووو معامن تلينا ياربي السلامة.. توحلي غامع هاد المبعصيين بغيت ليه غاعيشة وتسكنو وميرا ضربو

_يحيى (تلافت عندها) :طلعي داك الزاج أمرتي

_مريم (شافت فيه مخنزرة) :علاش تاهو غيطلع مالو اش دارلك

_يحيى :باش ميشوفكش شي حد وفمك كيتهرس

سرطات ريقها تاتسمع ليه.. عرفاتو سمعها بدات كتبسم بتوتر ديك الابتسامة الخيفة كتبسم وتجمعها

_مريم :هيهي مالك مالك خاطرك ضيق راه غاكنضحو.. علاه فين نلقا شي واحد بحالك ماشاء الله بسم الله الزين والطولة والتجريدة وشفار أ أ زعما هاز بهبالي (رجعات تتسرط فريقها وهي تتبيض عينيها فيه)

_يحيى (كيهزهز براسو بشكل تهديدي) :اه واخا تانوصلو لتما ونوريك الطولة والتجريدة

ضربات الطم وتلافتت لزاج ساكتة باش متزيدش تكحلها على راسها.. وصلو بعد مدة طريقية.. دخلو لقاو الحيحة نايضة شي يتجارا من هنا وشي من هنا.. كلشي رحب بيهم بالضحكة والتعناق.. لقاو إياد كين وثوبة مشات لكوافورة هي وباقي النسا

_مريم (جرات يحيى وهمسات ليه فودنو) :يحيى نتبعهم عند لكوافورة

_يحيى : غطلعي لبيتك وتلبسي ومتزوقيش ليا بحال طعارج.. راه العرس ماشي ديالك

شافت فيه بشوفة خاسرة مكرهاتش تدفل عليه ولا تسبو.. بينما هو كيشوفيها ببرودة.. طلع حواجبو بمعنى طلعي لبيت.. ملقات مدير قدام غيرتو الا تستسلم وتهز جلايلها تطلع بحالها تبدل بينما جا الوقت

🖤🖤🖤

نرجعو بلوقت عند إياد وكارلا من بعد الفياق ديالهم.. بداو كيوجدو باش يتاجهو للقصر فين كين العرس. بدل هو لول.. بينما هي كانت باقا فالدوش خدات حمام كامل وخرجات نيشان لدريسينغ تشوف اش تلبس.. لقاتو عامر بألوان واشكال النقابات فجميع الألوان والثواب.... بقات مخرجة عينيها

شدات على قلبها بفرحة وقربات كتقيص فيهم وعيونها كيلمعو بتاسمت فاش جات عينها على واحد في لون الكحل شكلوو مختالف على لخرين ...هزاتو بين يدهاا ومشاات قدام لمراياا لبساتووو عاجبها الحال بناسمت كتر وهي كتشوف راسها في المرايا جات بحال شي مرجانة حمدات الله في دخلهاا وطلعات نقابها حتى بقاو كيبانو غي عيونها زورق كيلمعووو مزينينها ولباسها عاطيها وقار واحترام فشكل

لتحت

خارج براا كيكمي مهبط الكاسكيط على راسووو حتى كيلمح خايلهاا قداموو هز وبتاسم ليهاا بحب كيشوف فيها مطاااول... جاتو القشعريرة

اياد بهمس : ثووبة

ثوبة بصوت حنين : شااف صافي انا واجدة

اياد بتاسم : يالاه اجي

حل ليهاا الباب طلعات وداز هو لجهة لخرااا طلع وكسيرااا لقصر الشرايبي.....


مسافة طريق

كانوو وصلووو هبطوو من لوطوو ودخلوو كان القصر كان مقلووب شب غادي شي جاي كيوجدو لحفلة العشية من غير كبار العائلة لي جالسين في صالوون كيتسناوو مرات ولدهم بشووق كبير

وصلوو حلات ليهم الخدامة الباب ....

ايااد قرب لثوبة بهمس: مرحبا بيك

ثوبة بثوثر وحشمة : ا اياد

عرفهاا غاتكون حشمانة ومثوثرة قرب شد في يدهاا كرز عليهم : ششش تهدني

جرهاا من يدهاا ودخلو لصالوون لكبير
غي شافووهم وقفوو كاملين مبتاسمين ومبهوورين من جمالها كيف العادة... جمال عينيها لكيبان ليهم كل مرة فشكل... جمال نقابها لكيزيدها زينة على زينة مخليها تدخل لقلوبهم غامن لمحة وحدة

ايااد : السلام عليكم

كوثر قربات ليهم : تبارك الله ماشاء الله

شافت في اياد : عرفتي تختار أولدي (رجعات شوفتها ليها) مرحبا بك اكارلا واخا دارك هادي

ايااد : كانت امرات عمي هادي ثووبة

كوثر بتاسمت وجراتها عندها عنقاتهاا : بحال كارلا بحال ثوبة دابا بنتنا

ثوبة بحشمة : شكرا اخالتي

نادية تاهي قربات عندهم فرحانة : اجي سلمي علياا ماشاء الله

سلمات عليهم كاملين ومشاوعند بابات اياد كان جالس عيان بحكم المرض وصحة مشات قربوو جلسو حداه بجووج

اياد : الواليد كيبقيتي شوية

ﻷب بتاسم : من شوفتك وليت بخير وبزاف اولدي دابا لا بغات لموت تجي غاتجي

اياد باس راسو : ماتقولش هاكاا الواليد

ثوبة بحشمة هزات يدو باستها من فوق نيقاب زنطقات بصوت هادئ : الله يطول في عمرك اعمي

لاب: الله يرضي عليكم

نادية بتاسمت وقربات عند ثوبة جراتها من يدها : هذا هو الوقت خاصك توجدي راسك

ثوبة : ولكن انا

نادية وكوثر جرووها بجوج لفوق : عارفين كولشي واياد وجد كولشي كاع داك شي لي باغا هو لي غايطبق بالحرف وفاطمة تتسنانا فالصالون وسي محمد قريب يجي هو الأب ديالك

ثوبة بتاسمت : بابا؟

_إياد : اه راه كان باغي غير ايمتا يشوفك قريب يوصل

تبسماات وعينيها مغرغرين مهبطة راسها لتحت

_نادية :ويالله نمشيو

_ثوبة (وقفت) :اه واخا

اياد بالغوات باش يسمعوه : نوصلكم

كوثر : لا كاين شيفور غا جلس بلاصتك

جروها مخرجينها فرحانين بيهاا وبصلاة والسلام على رسول الله من غير وحدة لي غي كتطلع وتهبط فيهاااا شكون من غيرها غزلان ....

شافت حتى واحد ماتسوق ليها ولا حشاه ليها ناضت جامعة لوقفة طلعات لبيتها بزعااااف كتسنى غي ايمتا يجي يحيى وتشوف وجهو ليتوحشات


دازوووو ساعات

في صالوون اسلامي

كانوووو كاملين مجمعين غي نساااا الشرايبي نادية كوثر وبنت خالة اياد جوج بنات كانو كاملين ليهم في ابهى حللهم وحدة تنسيك في لخرااا اشمنك يالباس وياشعووور ويامكيااااج عاد فاطمة منقبة حداها كتبتاسم ليها

لفووق
طبقة خاصة بي العريساااات او ﻷحرى طبقة محجوزة باسم ثوبة الشرايبي ....

جالسة مبتاسمة قلبهاا كيضرب بالفرحة لحظة سهات كتفكر في اول مرة تلاقتوو كاع دوك دكريات رجعوو ليهااا مع كل دكرة عيونهاا كيلمعوو..

رجعات الواقع على صوت الكوافورة : ساليناااا....ما شاء الله ضوري شوفي راسك

بتاسمت ليهاا ودارت عند المراياا كتشوف في راسهاا باعجاااب كانت بغووووب بيضة على شكل نقااااب مرصعة بالاحجار الكريمة و الجوهر مع شال حرير هابط على كتافهااا وتااج ملكي مزين رأسهاااا من فوق نقابها أكيد كتبان بحال شي بغنسيس اسلامية بمعنى الكلمة .....طلعاات نقابهاا مبتاسمة حتى بقاو كيبانو في عيونها زروق مزينين بالكحل التقليدي .....تنهدات بفرحة وضارت عند الكوفر نطقات بالدارجة : شكرااا لك اختي

الكوفرة مدات ليها ورد العروس: اصلا نتي زوينة

قاطع كلامهم صوت نساا فاش دخلوو هاجمين عليهم ....

نادية بفرحة غي شافتها حلات فمهاا : ما شاء الله عين الحسود فيها عوود عين الحسود فيها عوود

_فاطمة: الله وأكبر الله واكبر... قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق

ثوبة بتاسمت حشمانة وهبطات راسها... باقي الخجل كيسري فيها رغم رجوع ذاكرتها الا ان شخصيتها دابا مزيج

كوثر : قمر ما شاء الله

زادت بتاسمت ليهم حتى تسدوو عويناتهاا وهوما كيتجملوو فيها

شوية صوناا تيلي د نادية هزاتوو وراتوو ليهم : ايااد المرة العاشرة خاصنا نمشيوووو

جروها وسطهم وهبطووو

خرجوو لباراا لقاو جوج طوموبيلات ليموزين بيضين مزينين اخير ماكين كيتسناوهم براا

جاا شيفوور كيجري هبط مهبط راسوو وجه كلاموو لثووبة : تفضلي معايا امادام

هبطات راسها هازاا كسوتهاا ...حل ليها الباب طلعات غي شافت شكون سايق بيها بتاسمت ونطقات بهدوء: شيفورة

البنت بتاسمت : ايييه ﻷميرة

ثوبة ضحكات من قلبهاا : واو زوينة
بتاسمت ليها وتحركووو و شيفور هز نساا لخرين وقلع تاهوو ....

مسافة طريق كانوو وصلو لقصر.. الشيفورة هبطات بزربة

ثوبة هزات راسهاا حتى كتحل فمها وعينهاا بفرحة فاش شافت اياد واقف في اللباب مع باها ومحمد مستقبلينها بي بتاسمة.. جات فاطمة في يدها مجمر صغير فيه لبخوور عينها دمعوو بالفرحة

ثوبة بفرحة : ياربي الحمد الله

قدات نقابهااا فاش حلات ليها شيفورة لباب ....غي هبطات راسهاا ولات طلعاتو بزربة فاش حسات بخيالو واقف عليهااا هزات عينها فيه كيلمعوو.. بقا كيشووف فيها وكيتفكر الأوااائل ديالهم... كيشوف وهو كيحمدد الله فخاطرو واخيرا اكتاب الفرج.. كان فرحان ومتوتر فنفس الوقت.. خيف عليها تمشي مرة خرى.. الخوف بقا فيه.. عينيه دمعت وهو كيشوف فيها.. اميرتو فالابيض جاتو أخيرا.. وأخيرا ولات ليه قدام الناس وتفكراتو

اياد مسح دمعتو و مد ليها يدوو مبتاسم : بغانسيس
بتاسمت حتى تسدو عيونها ليكانو كيشوفو فدمعتو وعطاتوو يدهاا نزلان من لوطوو لبهدووء حتى تقابلات معاه كتبان قداموو بخال شي بنيتة صغيرة

اياد هز يدهاا باسها : جيتي زوينة قمري

باها جا حتا هو عينيه مغرغين وعنقها عندو خلا عينيها مغرغرين.. وبعد

_باها (بالانجليزي) :بنتي

_ثوبة:توحشتك أبابا

_باها :مبروك علك ابنتي (شد ايدها بأسف) سمحي ليا

_ثوبة (باست على ايدو) :نت لي سمح ليا عدبتكم

_محمد :مبروك عليكم ماشاء الله تبارك الله... الله يفرحكم ويسعدكم يارب

_ثوبة (باست ايدو هو الآخر) : ابي

جات فاطمة تتبخر فيها بلبخور وتتعتق الموقف من الدراما...قربت عند اياااد تاهو كتبخر فيه مدة وهما هكااك حتا طلقات موسيقى د ﻷمداااح عاد دخلوو كاملين


فبيتها كتقاد وتلبس قدام لمراية...سمعات صوت الامداح بدات كتزرب كتقاد فاللمسات الأخيرة فوجهها... حتا دخل عليها لابس رسمي كيبان جذااب.... بوقفات وهو كيطلع وينزل فيها... كانت لابسة قفطان فالبيض داخل فيه لغوز بارد.. فالسفيفة والعقاد ليهابطين من لفوق لتحت... كان بلا كتاف ومكروز من جيهة الخصر مبين ليهونش ديالها.. مع مضمة خفيفة تاهي فلغوز بارذ..وصندالة معالياش بزاف.. ماكياج عراسي راقي وحلقات طوال... وشعرها خلاتو على راحتو

_مريم (تتطلع وتنزل فيه باثارة.. تبسمات ليه) :ارسول الله

_يحيى (مربع ايديه مبتاسم ابتسامة هدوء) :فين غادا أمرتي

_مريم :كيفاش مفهمتش

_يحيى (كيشوف فتفاصيل وجهها) :غادا لشي حفلة ديال الهالوين

_مريم؛ كيفاش لهالوين عوتاني

_يحيى :نقصي من داك الزواق ولا ريحي لك هنا لرض (شاف فجسمها) عاد بلا منهضر على داك لكريز

_مريم :الله يهديك أيحيى تا اشمن زوااق.. هانا عادية وصافي خلينا نزلو

_يحيى :راه كينة غاكلمة وحدة ماشي بزاف

كرزات على ايدها باش متخرجش شي هضرة مهياش.. ومشات كتمسح فلميكاب.. باش تخليه خفيف تاسلات ولاحت لقطن بالنفخة

_مريم :شي حاجة خرى اسي يحيى

_يحيى (بابتسامة هادئة) :اه

جرها من خصرها وبدا كيمص فشفايفها ولعكر كيتمسح معاه... بقا مدة كيبوس فشفايفها وايديها مسرحاهم على كتافو... حتا مص رحيقهم ومخلاش فيهم لعكر عاد بعد

_يحيى (مسح فمو بكنينيكس من اثر العكر) :دابا يالله نهبطو

قبل متلاحظ معاه جرها وهبطو لتحت... باش تلاقا مع صحبتها ليغير شافتها عينيهم دمعو.. كل وحدة كتشوف فتغير لخرة وكضحك وحدة حملات ولخرة سلمات وتنقبات وتاوحدة معارفت اش داز على لخرة.. عنقوو بعضياتهم ورجع يحيى جرها عندو

_يحيى؛ مبروك

_إياد :الله يبارك فيك اخويا العقبة ليكم لشي سبوع قريب ان شاء الله

_مريم :يحيى خليني نهضر معاها شوي

_يحيى :اجي

جرها وزاد خلاها كتنهد وتلافت فصحبتها.. جلسها فطبلتهم العائلية.. غير الامداح والأناشيد الدينية.. غير كتميل راسها وجالسة بضجر.. كتبتاسم ليهم وهوما كدلك وتالحضور غير تيتبسمو للعرسان ليجالسين..أما يحيى ممسوقش ليهم مرة كيقرا اخبار لبورصة مرة كيشوف فيها حاضيها... حتا مشاو فاطمة ومحمد من بعدما استأذنو منهم لأن الوقت تعطل والطريق طويلة... باركو ليهم ورضاو عليهم عاد مشاو. كيف مشاو إياد تبسم ودار إشارة لنادية ليكانت غاتتسناه.. ودخلو لجروب الموسيقي والحيوح بدات

_ثوبة: إياد راه...

_إياد (شد ليها على ايدها) :صافي شفتيهم مالين... غير هاد المرة غاعرس ودايز

هزات ليه راسها باه وسكتات مخلية الحيوح نيضة والعيالات نيضسن يشطحو... مريم غاسمعت الشعبي قفزات واقفة الضحكة من هنا تالهنا

_يحيى (شدها من ايدها موقفها) :فين غادا ابنت الناس

_مريم : أ أ غنوض غير ن غير ن تانا بغيت ن..
_يحيى :غتريحي ولا نوريك ننن.. ريحي لرض.. (خنزر) غاحاولي تنوضي مرة خرى

شدتها لبكية رجعات جلسات
كلشي نيض كيشطح الا هي جالسة مخنزرة جنبو مرة مرة تتحرقها رجلها وتحركها فلرض ولا تتشالي بيدها.. غير كتنسا راسها كتبغي تنوض كيشدها مخنزر

_مريم :ويحيى الله يرحم باك كلشي كيشطح هانتا اندخل لوسط واللهما نبان.. واللهما ندير الشوهة

اكتافا انه يتلافت عندها بتخنزيرتو لي قالت ليها كلشي.. عاودت خزات قنوفتها مخنزرة وتلافتت دايرا ايدها على حنكها وهي كتشوف فعيالات طسيلتو كيشطحو بيناتهم.. هبط راسو على هاتفو ليكان كيصوني

_يحيى (شاف فيها بنص عين) : غنخرج نجاوب نجي نلقاك غير محركة عارفا اشنو غيوقع

خرج وخلاها مخنزرة.. بينما نادية جات كتجارا عندها وجرتها

_نادية؛ نوضي نوضي غتبقاي جالسة

مريم سرطات ريقها باغا تقوليها لا ومن زهرها ديك لقطة سالات الاغنية وخدمو السواكن والجدبة.. بينما هي كيشدها لحال مقالتش لا..تبسمات ليها وناضت شادة من عندها الحزام البلدي ديال الشطيح.. ودخلات وسط الجماعة محزمة كتجدب وكتشطح بطريقة احترافية كتفيفبري بمؤخرتها مخليا نادية شادة ليها فيدها باش مطيحش والنسا ديرين بيها

_نادية (شدتها من كتافها موقفاها وتتهضر بزربة وتحذير) :مريم يحيى يحيى مريم يحيى جاي

غير سمعات اسمو هزات راسها مرجعة شعرها لور وهي كلها حمرة.. كيبان ليها السيد جاي قاصدها

غاشافتو سرطات ريقها ولاحت حزامها.. مشات بخف رجليها غاادا طالعة... لأنها عارفاه مغيخرجهاش ليها طريفة وميمكنش تخسر عرس صحبتها... غادي كيضرب فليقدامو عينيه معميين طالع وراها مخنزر... سبقاتو ودخلات لأحد البيوت سدات عليها لباب تتسناه يشي يفرع لباب ويفرعها... غادا جايا كتنهج

فصعودو تلاقاها واقفة ليه فالدروج كتهبط على صدرها ومتبسمة تتسناه

_غزلان :يحيى

خنزر فيها وداز ولكن وقفاتو بايدها ليشدات ايذو

_غزلان : يحيى متوحشتينيش (تلاحت عليه حاطا ايديها على كتافو بتحلوين) انا توحشتك بزاف

_يحيى(ردخها مع لحيط) :قلت لزامـ. ل بوك الف مرة بعدي من طريقي... لا صبرت لك على ود لواليد لمرة جايا غندفن ديلمك تحت رجلي

_غزلان :ولكن انا كنبغيك نت ماشي ب...

قبل متكمل هضرتها دفعها تاختل توازنها وطاحت لأرض... تخطاها ومشا ساااعر كيقلب على مريم لأنها هي لكتهمو دابا وعينيه معميين عليها

_غزلان (وقفات مخنزرة تتسوس حويجها) :غير بلاتي واللهلا خليتك ليها

دخلات لبيتها باش ترجع تقاذ ميكابها وتهبط لحفلة... باش جايا باش ضايرة.. مع الدخلة لقات تصرفيقة فوجهها تادار

_إدريس (كيكحب وعينيه مغرغرين) :ياك ألخانزة... هادا هو خيري (وقف كيكحب) طامعة فولدي وانا ديراني بحال لحمار مجايب لدنيا خبار

_غزلان (بتمسكين شادة وجهها وهي حمرة) :لحاج لا انشرح لك راه...

_ادريس (شدها من دراعها) :منلقاااكش معتتتبة ليا داري... طلاقك غيوصلك (رجع كيكحب شاد قلبو) حمدي الله ليوم فرح ولدي

سرطات ريقها وخنزرات فيه مشات لماريو تتهز فشي حاجة وهو عاطيها بضهر كيكحب.. وهي كتشوق فيه من مراية لماريو.. قالت تهدن لوضع لايسمعها يحيى.. مع الدورة مع دگات ليه ديك الشوكة فعنقو خلاتو شاد عنقو بغا يغوت شدات على فمو بيدها.. خلات عينيه خارجين وكيطيح بشوي بشوي حتا طاح لأرض وهي طاحت معاه شادة على فمو باش ميتسمعش صوتو.. كان ضعيييف ليها

_غزلان : تو تو تو الله مسكيين غيقولو غامات بجرعة زائدة ديال دوى القلب (ابتاسمت ليه وهي تتمسح بيدها لخرة على شعرو) سلم ليا على المرحومة راه تتعرفني مزيان.. عطلتك عليها غاسمح ليا ولكن انا كيف واعدتها قبل منسيفطها تاهي بلي غنتبعك ليها هانا وفيت

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.