عذراء ساقطة الجزء 29 والأخير

2020

محتوى القصة

رواية عذراء ساقطة

_أويس(شاف فيها بخبث) : معندي مندير بلعشا

هزها بين ايديه وداها لسرير... لاح لافيست وحل قاميجتو وهبط ضاحك عندها... وهي كذلك مبتاسمة ليه واخا عاالم بيييييها غالله على ديك ترعيدة لفيها.. بدا كيتفلورطا معاها وكيحل عليها لبينوار... حتا حيدو عليها بقا مدة طويلة وهي شادة ليه فشعرو كتمتف فيه وهو كيجر شفايفها تالعندو كيمصهم ببببطء وسلاااسة.. عاد يطلق... كيدخل لسانو كيلعب بيه على لسانها وهي كذلك مسايراه فداك شي لكيذير... مرة تتهبط ايدها من شعرو وعنقو لظهرو كتقمشو فيه مخلية أثار الظفار... هز راسو كيشوووف فمدة على داك شرميز ليكلو خيوط... عظ على شفافو وهبطو بحنية من على صدرها مخليه واصل لكرشها.. غير شاف صدرهت لكييثيرو دفق قدامو حبس من التنزال ديال شرميز وتلاح تخشا وسطو كيبووس ويمص.. كيجمعهم وسط ايد وحدة ويييعصرهم تاكتنقز ليه... بقا فيهم شي نص ساعة وهو غير طيح عليهم تازراقو ليها وبدات كتحس بعروقتهم كيتقطعو.. هزات ليه راسو كترجف

_سايرا :أويس حبس

غمض عينيه بمعنى واخا ورجع جر كل وحدة من حلمتها للمرة الاخيرة مخليها تغوت عاد تهنى وهبط لكرشها كيبوس وكيطلع فلسانو.. كانت مطراسية بقا كيلعب بلسانو عليها وهو مبتاسم كينهج... هبط لسرتها كذلك كيدفل وسطها ويرجع يمص مخليها منتاااشية وكتللللوا... رجليها كتحكهم مع بعض من النشوة

بقا مدة فالسرة ديالها تاشبع عاد نزل منزل معاه شوميز... باس على فخادها مخليها تشد فلفراش ولبكية فعيينها كترعد.. مقدرش يلعب فديك لمنطاقة وهي مكرووزة وكيشوفها اتسخف ليه رجع عندها كيلعب فشعرها وهو كينهج

_أويس : سايرا حلي عينك

شافت فيه بعينين مغرغرين وخرف... كتافها كيتهزو بترعيدة

_أويس :الا مبغيتيش ماشي مشكل... غير رتاحي

_سايرا ؛ انا انا غنترخا.. صافي غنترخا

باس ليها على جبهتها ونزل سروال وبوكسر نفس لوقت..طلع ليها رجليها هازهم شوي حتا حيد السليب وهي كتنننهج.. كان راخي من راسو لانه عارفها ماشي فيرجين.. ولكن فنفس الوقت خاصو يراعي ليها على اشنو وقع واخا رجع ليها حقها ولكن عمرها غتنسى.. رجع كيبوس فيها وهبط لودنها بهمس

_أويس : ترخاي شوي واخا

هزات راسها باه وغمضات عينيها وهي قامشة على كتافو.. كتنننهج.. قاد السلطان فلبلاصة ورجع همس بحب

_أويس :كنبغيك أسايرا

يلك حلات عينيها فيه تادخل ولكن كيحس بشي حاجة حابساه... مقدرش يدوز عادي.. ضغيا تهز وهي غوتات مقصة وعينيها دامعين

_أويس(بصدمة) :واش واش نتي.. نتي باقا فيرجين

_سايرا (دورات راسها بلا.. بلبكا) : لبارح فاش كنتي خدام مشيت درت زراعة لبكرة.. باش متكونش ليلة ناقصة... عفاك أ اويس بشوية كتوعتني عفاك (طلعات راسها كتبكي)

_أويس (مخرج عينيه) :واش تسط...

رجع تنهد وشد على شعرو.. ابتاسم على عقلها ومد ايدو كيمسح ليها على شعرها

_أويس : يالله صافي غير حبسي من لبكا.. مغنوعتكش كنواعدك غير تهدني

شافت فيه جامعة قناينفها.. وهزات ليه راسها باه.. رجع كيحاول وهي كتقفز ليه.. حتا غفلها عاد دخلو دقة وحدة جارح لبكرة ديالها... عضات ليه على كتفووو قفز ودمو داز.. بعدات كتبكي

_سايرا :خرجوو خرجوو

_أويس (مغمض عينيه من شدة الم العضة) :واخا ترخاي غاتوعتي.. ترخاي

خرجو دقة وحدة خلاها دارت لجنب مجمووعة كتحس بالالم وكتبكي.. غطاها وباس ليها على راسها بحب

_أويس(بابتسامة طل عليها) : والله لأني رزقت حبكي



بعد مرور ستة اشهر

فبيتهم متكية على صدرو كيلعب على شعرها.. كرشها ديرا خيمة.. كل هاد الايام ليبعاد فيها كيحسووو بالراحة التامة دابة... حبهم كل نهار كيكبر واخا مشاكلها مكيساااليوش وحتا لخدمة حبسها هادي مدة وجلس كيقابل متطلباتها كزوج وأب فقط

_يحيى : غتفقيني فليل أمرتي على شي وحم غريب مغنتفاهمش معاك

_مريم(هبطات شنانفها) :وراه الوحم

_يحيى : هاد الوحم عندك غانتي ليشاد تسع شهر على قدها..يالله نعسي

باس ليها على راسها وغمض عينيه... حتا نغزاتو مطلعة راسها

_مريم :يحيى

_يحيى (تنهد وحل عينيه بضجر) : نعام أمريم نعام

_مريم :بوسني

_يحيى : غنوض نحـ. ويك فهاد ليل

ضحكات لأنه بعد المرات كيخرج على طوعو معاها... وهبط تاهو كيضحك قبل شفايفها وعضهم تاغوتت ورجع راسو متكي

_مريم (ميقات) :إيمتا يحن الله وتاحنا نسمعوها من فمو

مجاوبهاش.. وبقا مغمض عينيه.. وتاهي رجعات راسها مغمضة عينيها.. مخلية الوقت يحكم واخا ملات الانتظار

فنصاصات الليل

_مريم (شادة من كرشها وكضرب فيه وهي حمممرة وعاضة على شفايفها... لمشيمة بدات كتنزل منها والمخاض شادها) :يحيى... يحيى.

تقلب وخلاها لأنه عارف كيف العادة اتفيقو على حاجة تافهة.. بدات كتبكي وتضرب فيه

_مريم :يحياااااااااا هنن يحياااا

فاق حال عين وساد لخرة مخنزر

_يحيى :اش كين
_مريم : يحيى جاني الوجع... جاني الوجع

ديك ساعة وقف كيشوف فيها كتبكي وبين فخادها نازل بحال لما... لاح عليه تيشورطو بلخف وهزها كيجري غادي بيها المستشفى ليكان مكلف بيها... دخلها ولقا طبيبتها الخاصة كتسناها بحكم علمها فالطريق... دخلوها لغرفة العمليات وفحصوها وهي شااادة على ايدو كاااارزة عليه كتبكي

_الطبيبة: غتولد دااابا.. وضروري تولد بالفتيح

_يحيى :واش كين شي مشكل

_الطبيبة : لا والو ولكن الولادة العادية غتكون صعيبة عليها كثر

هز ليها راسو باه ودخلوها لغرفة التخدير وهو معاها... بدلو ليها وبداو فعملية التخدير.. شادة فيدو وهي كارزة وخايفة والوجع ليشادها كيقابل وجع ديال انفجار داتي.. شافت فيه وعينيها دامعين

_مريم : الا وقعت شي حاجة...

_يحيى (هز ايدو كيمسح على دموعها بحب) :ششش

غمضات عينيها مخلية الدمعة تسرح مع خدها والمخدر كيتسارا فجسمها

_يحيى (هبط عندها وباااس مطااااول على جبهتها) : كنبغيك


بعد مرور 7 سنوات

في قصر أويس الشادلي.. فجليستو الكبيرة وسط داك لبيسين مجموعين كااملين احتفالا بعيد ميلاد التوأم ليكملو 5 سنين ودارو احتفال كبير.. كل واحد جنبو مرتو والدراري غادين من الجردة لجليستهم كيلعبو

يحيى ومريم لمتكية على كتفو وكتلعب فيديه لكبار ومرة مرة كتشوف فيه وتبسم... مخلين ولادهم التوأم ب 3 كل مع البقية.. وحدة هادئة جالسة كتفرج فيهم وتبتاسم (رميم) ولخرة كتنقز من هنا لهنا وتغاوت مع الدراري وتضحك (أسيل) والدري التوأم الأخير جالس جنب باباه كيسمع لمواضيع لكبار رغم سنو الصغير

بينما ثوبة باقا على حشمتها منزلة راسها ومرة مرة كتسمع صوتها فالجماعة غا إياد ليهاضر وطالق ضحكتو وكيجبد فالمواضيع مرة مرة يهبط راسو يبوس ولدو الهااادئ ليفعمر 3 سنين (انس) وكيخربق فشعرو الكتيف

_انس : خالتو واس نقدر نسد أرزاق (س =ش)
_جيلان (شادة بنت فعمر عام عندها بعيون زورق كبار) : صغيرة احبيبي غير تكبر شوي ونخليك تلعب معاها
_انس: واخا

قرب عندها باسها وبعد.. شدو جاد هزو عندو

_جاد : دابا بوسها تكبر تشوف فيها نوري لعمي

_انس (كيشوووف فيه) : هي غنبوسها باس نسوف اس اتوريني

ملقا ميقول ليه... ضحك ونزلو عند باه

_جاد : سير تلعب مع غيث ودلال وأسيل

_انس: باسلين

_جاد : اهاه باسلين

(دلال و غيث هوما التوأم ديال أويس وسايرا)

سايرا المحجبة ليمربعة رجليها حدا راجلها وكل مرة كتسمع منو مالد من الغزل فودنها... مخليها تبتاسم طول هاد سنين على غزلو الحنين.. ومرة مرة كتفحص يعينيها بنتها دلال وولدها غيث واش هوما بخير

حتا من كوثر وزهير كبار العائلة مجموعين معاهم على مواضيعهم وكيضحكو.. واغلبية ملافتين عند نادية ومحمود لكتابو لبعضهم هادي عامين وعوضها على داكشي ليدازت منو.. باش يذكرو شي حاجة قديمة ويضحكو بيناتهم


كل واحد جتب مرتو شاد فيها... نظرة وحدة كافياهم.. نظرة وحدة خازنة حب سنين وسنين رغم گااع المشاكل والصعوبات الا انهم مزااال متشبتين ببعض فحالا اول نهار ليهم

_ليل (ولد يحيى) : واش ممكن شي صورة جماعية.. غنحتاجوها

_مريم (ابتاسمت ليه) : اهاه علاش لا أولدي

كل واحد عيط لولادو شدوهم بيناتهم..وأويس جاب كاميرتو الخاصة حطها فواحد الموضع وشغل التوقيت ورجع جلس حدا مرتو شاد ولادو بزوج... واخدين صورة جماعية لعائلة الشرايبي كاااملة... وكانت الصورة النهاية ليهم 🖤


كان واقف اونفاص مع واحد لحيط كلووو تصاور دلعائلة ..وتصاور حفادو ملي كانو صغار تا كبروو...حيط خخصوو غير لهاد تصاور كيشوف فكل صورة يحدها ويتمعن فيها ويرجع بداكرتو اللور يتفكر دكرى ديال كل صورة..تنهد وهو كيحس بيها وقفات حداه وحطات راسها على كتافو وهي مبتاسمة وكتشوف فصور
نطق وهو كيحط يديه على خصرها:عائلة الزعيم كبرات

طاهرة مازال مبتاسمة:ومازال غتزيد تكبر

ميل راسو وشاف فيهها بكل حب هاد سنين لي دازو مابدلو والو من حبو ليها بلعكس زاد باقي كيشوفها اجمل انثى شافتها عنيه واخة بان عليها شوية لكبر الا انها مهلية فراسها ومامخلياش السنين يأترو عليها :الله يخليكم ليا

تنهدات براحة:أميييين

رجعات حطات راسها على كتافو لعريض وهي مبتاسمة مازال جسمو رياضي كيف كان مزال مهلي فراسو واخة شعرو كساه شيب ولحيتو تاهي ولكن زادو غا وسامة ورجولة ...

كان من موراهم هو وياها قربو ووقفو حداهم وعينيهم تاهوما على الصور

_يوسف :خاص تزيد شي حيط اخور الوليد
طاهرة شافت فيه:علاش
يوسف:جوهرة حاملة
بتاسمو فرحانين
عائشة شادة ليه فيديه:خصارة مايمكلهاش تجي من فرنسا راجلها عندو الخدمة بزاف
طاهرة:خاص نعيط لحبيبتي نبارك ليها فرحاتني الله يفكها على خير
عائشة:أميين

ورجعو كاملين تاني كيشوفو فداك الصور كل واحد متمسكة بيه الزوجة ديالو حب حياتهم لي ضحاو عليهم وماوصلوش لهاد السعادة بالساهل دازو من مراحيل صعيبة بزاف ومشاكل كان تقدر تفرقهم للابد ولكن الحب كيغلب فتالي

عائشة كتشوف فصوره لي فلحيط ملي كان صغير تا كبر بتاسمات بفخر:الله يحفضو لينااا اليوم ايرجع من بعد ما ترقى فمنصب شرطة اف بي اي (المخابرات )
يوسف هز راسو باه وهو كيشوف انه ولدو حقق حلمووو وولا فمجال الشرطة وهاهو ترقى ..رجع بداكرتو اللور..


#فلاش_باك


دورات وجها تشوف هارون مالو صاقل كان باقي جالس فبلاصتو كيتفرج شافت فتلفازة داير فيلم مريكاني مافيوزي ماكاين غا لفرادة ولقتيلة ومكونسونطري معاه شافت فيوسف :شووف ولدك شاف فيه وبتاسم عائشة:هدا باينة طالع لجدو وباه مافيهاااااش

يوسف:هارون هارون

شاف فيه بهدوء:نعام اباابا
_ يوسف:اجي لهنا

هارون دار بوز للفيلم وناض عندو:هانا
_يوسف:كيعجبوك المافيات
هارون:اه بزااف
_ يوسف:باغي تولي مافيوزي
_ هارون:لا
_يوسف: وشنو باغي تولي فاش تكبر
_ هارون:باغي نولي بوليسي
_يوسف:ولاش كتفرج فلمافيات تفرج بعدة فافلام بوليسية
_ هارون مسح على راسو:نقولك علاش
_ يوسف:قول هارون:كنتفرج فالمافيات باش نعرف كيف كيفكرو ونفهم الخطط ديالهم وشنو كيديرو باش ملي نولي بوليسي غنقدر نفكر كيف كيفكرو وتجيني ساهلة نشدهم باغي نكون بوليسي كبير ونشد لمافيات كاملين ونكون قوى منهم وذكى منهم ..نت قلتيلي داك نهار الاجرام والمافيات خايبين وانا ختاريت نكون بوليسي باش نحارب الاجرام والمافيات


رجع بداكيرتو للحاضر على صوت طليفونو جاوب دك ساع:الو...صافي مزيان
قطع وهو مبتاسم
ناصر:حفيدي وصل ياك
يوسف هز راسو باه:وصل راه فطريق للدار

عائشة غرغرو عنيها بالدموع هي وطاهرة

_عائشة:ولدي توحشتو
_طاهرة:تا اناا خلينا نمشيو نشوفو واش كلشي واجد
عائشة:مانقولولهمش راه وصل راكي عارفة ايتلقاوه فلباب وايديرو فضيحة وهارون ماعندوش مع هدشي وزيد دايرين ليه هاد الحفلة العائلية بلا خبارو وهو ماكايحملش الحفلات
_طاهرة:صافي واااخة زيدي دابة راني غنطير بالفرحة
جراتها ومشاو يشووفو واش كلشي هو هداك

بقة ناصر ويوسف

_ناصر الابتسامة مافارقاتش وجهو:هز لينا راسنا للفوق

يوسف:كيشبه ليك فكلشي الوليد طبعو صعيب شكلو سكوتو لي كيخوف
ناصر زاد بتاسم بفخر:هداك راه الاسد ديال جدو

هارون علاقتو مع ناصر زوينة بزاف قريب ليه يزاف كيتفاهمو حيت كيتشابهو بزاف خدا منو طبعوو وشكلو هارون هو ناصر فاش كان صغير


نهبطو لتحت كانو كاملين مجمعين فصالة

كانت جالسة هي وياه بعيد على صالة
يحيى كيدور عنيه مابانتلوش نطق:فين هي أسيل
مريم:أتكون مع لبنات
يحيى:لبنات كاملين هنا الا هي
سكت ورجع نطق وهو عاض على سنانو:عنداك تكون أدير شي مصيبة عاوتاني
مريم :حشومة عليك راه كاع لبنات كيغلطو ماتبقاش شاد فيها
يحيى:ماشي شاد فيها انا عارف بنتي شحال خفيفة وخاص نردو ليها لبال ونتي شتك بديتي تغفلي عليها مرة خرى
مريم:وصافي ايحيى مانضغطوش على لبنت زمتيها فامريكا دابة جينا للمغرب رخف عليها شوية غير بينما رجعنا
يحيى:صافي نوضي شوفيها فين هي
مريم ميلات راسها:سخيتي بياا
قالتها بطريقة محلونة عارفة شحال كتاتر عليه
يحيى شد ليها يديها وباسها:عمري نسخى بيك
بتاسمات :الله يخليك ليا
يحيى:وليااا


نمشيو لواحد جيهة ولا واحد صالة جاية معزولة تا صوت ماكايوصلش لبرة مجرد ماغادي دخل لداخل غتحس بالارض كتهز بقوة جهد ديال الموسيقى ... وهي واقفة حدا لمراية لابسة شورط مبين فخادها وشوميز محزومة على لكرش معرية ومحنية كتشطح كتووركي.. لهواية ديالها المفضلة وعشقها وفين كيمشي وقتها والهواية لي كتجبد ليها صداااع ولي ماكاتقدش تستغنى عليها ..كتشطح بكل اتقان وكتحرك مؤخرتها باحتراف كتحني حتى الارض وترجع توقف وشعرها لكحل كيتحرك معاهااا..كتشوف فلمراية وهي مبتاسمة عاجبها راسهااا ..غادة مع الموسيقى ...ومامنتابهاش للعنين لي مراقبينها تسلتو للداخل وجلسو بعيد كيتفرجو فيها وهي ماهياش هنا

عمران:شتي خالتي مريم مناش كانت حارمانا طول هاد سنين
فهد :هاد لخييييير كامل عند خالتي شفناها ملي كنا صغاار حتى جابتها لينا كبييرة
عمران وعينيه على مؤخرتها:شوووف شوووف قلبي كيتهز معاهاا اصاحبييي

( 22 فهد وعمران توأم ولاد عائشة ويوسف فعمر)

فهد دار راسو سخفان:اححح اقلبييييي شهاد القنبلة الننووية
عمران دفعو:بشوية اصاحبي اتفضحنا
فهد دفعو تاهو:مادفااعش
عمران اختل توازنو وجا مزدوح فالارض مطيح معاه واحد ديكور ضارت مخلوعة
بقاو كيشوفوفيها بلا تاشي كلمة

عمران جمع الوقفة:بنت خالتي اسيل صافا

فهد وقف حداه :كنا دايزين قلنا نجيو نطمنو عليك

نقصات من صوت الموسيقى وقربات لعندهم وهي مخنزرة وهوما كيتسناوها تبدا تغوت وتخرج دير لهم شوهة داك ناصر ويوسف غيعلقوهم فباب دار عاد يحيى يدبحهم بلواقفية بلعو ريقهم كيتسناوها تبدا

فهد:شوفي ا اسيل حناا راه...

قاطعاتو بابتساامة:قولولي بصاراحة كي جاكم شطيحي كنعرف نتووركي ياكو

بقاو غا كيشوفو

اسيل:واقولوولي
عمران:صرااحة مقوووودة
سكت:سمحيلييي الله يحفضك خرجات بلغلاط
اسيل:عادييي
فهد:هدشي عندك مجهد ابنت خالتي قلبي كان ايوقف
اسيل بفرحة:كنحماق على توورك وفامريكا كنشارك فمسابقات ديال توورك وديما رابحة والامركيات ماكايعجبهومش لحال واخة حصلني واحد نهار بابا وضربني تا سخفت ولكن ماكانقدش مانشطحش المهم جلسو جلسووو تفرجوو
جراتهم بجوج وجلساتهم فوق لفوطوي وزادت فالموسيقى وبدات تشطح تاني بكل احترافية وتوأم عقلهم ايخرج كيتفرجو وقلبهم كيفرفر

فهد همس لعمران:خويا عمران

عمران وعنيه عليها:همم

فهد:غيطرطق..ناض

عمران:شنو هو

فهد:قيمت ازبي

عمران شاف فيه يلاه ايجاوبو وهوما يسمعو صوت من موراهم

مريم:مزيان تبارك الله ياك اشيخة

فهد وعمران جمعو الوقفة

اسيل نقصات من الموسيقى:مالك اماما غير ولاد طاتي عائشة
مريم شافت فتوأم:ياك المساخط كتفرجو فيها
عمران:بحال ختنا
فهد:راه كنا حاضينها
مريم:حاضينهااا تانكون مكانعرفكمش ازلايلياا بعدو منهااا راني عارفة نتوما حماق وهي كتر منكم لا تجمعتو اديرو شي موصيبة
وشافت فأسيل:كون جا باك دابة والله تا يزرق ليك داك لعين عاود واش ماماكاتخافيش
اسيل:ماتزيدوش فيه عاوتاني مابقيتش كناخد راحتييي اوااااه

وتمات خارجة غضبانة ومريم كتعيط ليها:اجييي اداك المسخوطة اجييييي

ماجاوبتهاش وخرجات من داك لاصال كتسب وتعاير

_أسيل:اسييل ماديريش هكا..اسيل لاش درتي هكا..اسيل انضربك..اسيل ..اسيل...اسييل

شهقات فاش دخلات فشي حاجة تا رجعات اللور وجات طايحة فالارض ..كان واقف وكيشوف فهادي لي دخلات فيه وطاحت... شعرها مع الطيحة تلاح على وجها مخبي ملاميحها..ميل راسو شافها طولات فالارض ماناوياش تنوض ماعرفهاش شكون وماهتمش اصلا كمل طريقو سامح فيها مخليها فالارض ماعندوش لكانة لهادشي ..هي نزلو دموعها كانت اصلا واصلة ليها العضم يحيى زامتها بزااف وزادت هاد طيحة وتقصحات من رجليها..جمعات الوقفة وعنيها مغرغرين بدموع شافتو عاطيها بالضهر وغادي نطقات:هيييه نت ..قول غير سمحيلي

وقف وضار لجيهتها شاف فيها بكل برود بلا تاشي كلمة عنيه فعنيها ميل راسو هاد الملامح ماغرابش عليه..حقق فيها كيف عنيها دامعين لهاد دراجة هاد طيحة بكاتها خدودها حمارو وشفايفها كيتهزو ..عويناتها زورق دامعين وشعرها لكحل طويل مخبل على كتافها وكتبعدو على وجها..جمالها فتاااان ...

بينما هي كتشوف بعينيها الدامعين شكون هدا شكون هاد الشخص لي شوفاتو وتروها واخة بلا مايدوي طلعاتو وهبطاتو عضلات. وجسمو الضخم مواتين لباسو الصبور والانيق..شكلو كامل فيه واحد الهبة...ملاميحو ماغرابش عليها كيشبه بزاف لناصر لدرجة كبييرة تقول غاهو فنسخة ثانية

ميل راسو وطلعها وهبطها وقلب الدور مكمل طريقو نطق ببرود:رجلك كتسيل بالدم

لحد الان مازال تتت تأتير شوفاتو ماحسات براسها تا مابقاش كيبان قدامها ..تنهدات بحاليلا كانت قاطعة النفس:شكوون هدااا

بلعات طريقها وكملات طريقها كتمشى تا خرجات على قصر الزعيم لي رجال لحراسة ضايرين بيه وقفات على برة كتشم لهوة وبالها مع باها لي زامتها ماواخداش راحتها عندها دابة 20 عام ومازال كيتحكم فيها تنهدات وهي كتفكر فهداك لي طاحت وماداهاش فيها نطقات:متكبر


تنهدات وهي كتفكر فهداك لي طاحت وماداهاش فيها نطقات:متكبر

حتى كتشهق فاش حسات بشي حد جرها بدات كدفع فيه وكتجار.. كانو معاه جوج خرين زادت شهقات شافت فيديهم سلاح ..شوية بدا كيتسمع صوت رصاص كانو رجال لحراسة ..جروها بسيف عليها وركبوها فطموبيل وهي كتغوت وديماراو بجهد حتى كتحس بشي حاجة على نيفها فقداتها الوعي

لداخل

كان كلشي واقف كيسلمو عليه وزغاريت ولغواات وهو كيسوط ويتنهد ماكايعجبوهش هاد الاجواء سلم على عائلتو ليفرحانين بيه ..وجلسو ضايرين بيه
بلاصتو حدا جدو ناصر

طاهرة:دابة صافي درتي خدمتك وضمنتي مستقبالك وعندك دارك وفلوسك خاص نزوجوك خلاص هدا هو الجهد

هارون شاف فناصر ودوى بهدوء:ناصر دوي مع مرتك

_ناصر ضرب ليه على كتافو :حياتك هديك دير لي بغيتي

عائشة: عوان مراتك من دابة هازة ليها الهم مسكينة

فهاد اللحضة دخلو رجال الحراسة كيتجاراو:السي ناصر الانسة أسيل تخطفات من باب القصر حاولنا نمنعوهم ولكن زربو علينا

كلشي ناض طاافج

مريم ولات كترجف قربات لعندو:ك.ك..فاش شنو قلتي واش بنتي اسيل بنتي انا اسيل تخطفات

شافت فيحيى ودموعها كينزلو:يحيى بنتيييييييي بغيت بنتييييي

ناصر بلغواات:كيييفاش حاولتو تمنعوهم لاش دايركم هناااا ملي ماتمنعووهمش

يحيى شنق على واحد من دووك رجاال ولا كيغلييي:شكوووووووون هدوو شكون هدا لي تجرأ يخطف ليا بنتييي شكووون

يوسف مشاا فكوو منوو ورجع شنق عليه هووو :دويييييي

ناصر:حبسوو عليا هدشييييي خلينا نعرفو اش كاين

لحارس عاود ليهم كلشيي..ومريم دايرة حالة بلبكا وعائشة كتصبر فيهاا
يوسف:كاينين كاميرات

كان جالس فبلاصتو ماتحركش كيشوف فيهم بكل هدوء بحاليلا ماواقع والو كيشرب من قهوتو ..وفبالو عرف انه هديك لي طاحت هي بنت خالتو ...كيشوفهم مخدمين لبيسي وكيتفرجو كيف دارت تخطفات كان كيشوف تاهو فالفيديو رجال ملتمين ولابسين غا لكحل..تلاتة طموبيلات من نوع مرسيديس اخر موديل ..وموديل قليل ماشي اي واحد ايشري داك النوع ..مريم كتشوف بنتها كيف كانو جارينها وهي كتفركل وتنتر كتزيييد تبكيي..يحيى ماكرهش يدخل لداك لفيديو ويعتق بنتوو

مريم بدات تضرب فصدرها:انااااا سبااب انا لي غوت عليها باش خرجاااات ياربييي مارجع ليا بنتييي ياربيييي
بقة كيشوف فخالتو كيف كتبكي حط داك لكاس من يديه ووقف وقرب لعندها حط يديه على كتافو:مسحي دموعك بنتك اترجع ليك على خير بيدي انجيبها تا لعندك

مريم زيرات ليه على حوايجو كتبكي:الله يخليييك اهارون غير هي لي عندييي هي عيني باش كنشوف
باس ليها راسها وبعد:كوني هانية
شاف فرجال الحراسة:تبعووني
وخرج وهوما تابعينو وتبعو يحيى
ناصر جلس ودار رجل فوق رجل:قال غيجيبها هي غيجيبها وهدا لي خطفها دار غلطة حياتو
وتنهد:جلسو مالكم واقفين حفيدي وانا عارفو
بقا كلشي كيشوف فيه ماعرفوش علاش بصاح تاهوما ماكدين انه ايرجعها ولكن كيبقة داك الخووووف

جلسو كاملييين ووقع صمت كيفكرو فلي جاي ومنين نزل عليهم هدشي...وشكون هدا لي تجرأ وخطفها ...هدي هي عائلة الزعييييم قصصهم عمرهم كيساليو كتسالي قصة وكتبدا قصة جديدة تاني حتى كيرتاحو لقلوب ويتحلو المشاكيل وتجمع العائلة ويرجع تاني يتخلق حدت جديد يعيشوه

النهايــــة

وكيف كنقولو لكل بداية نهاية... ولكل نهاية بداية ❤️
كنبغيكم 🖤

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.