حور العين الجزء العاشر

2020

محتوى القصة

رواية حور العين

هارون؛؛(شاد يديها حاطها على شفايفو كيطبع بوسات عليها بطريقة حنينة كأنو يطلب سماحة دار عندها وباس على جبينها ونطق بصوت قليل) نعشق في عمري 

جيهان؛؛( وجها تحمر عضت على شنوفتها تبسمت ونزلات راسها) حشومة اهارون

هارون؛؛( تكى مرافقو على ركابيه ويديها مزال وسط يديه شاف فيها وتبسم) قلت غير لي كاين ابنتي 

يحيي؛؛( مخاطب عبدالرحمان) كب كب شي كاس 

عبدالرحمان؛؛( ضحك وبدا يكب في كيسان) برد اصحبي شوف كي ك تزير 

يحيي؛؛( جبد لكارو شعلو ) هنيينا 

هارون؛؛( تبسم ورفع حجبانو ) شنو قلتي لا ربحتو حكم عليا باش بغيتي 

ياقوت؛( ضحكت وشافت فيه) اشنوو علاه نتا ضدهوم

عبدالرحمان؛؛( كيرشف من لكاس وعينه مع ماتش ) صفر اصحبي خلاص

شيماء؛؛( كتشوف فيه) دابة نتا معامن مع لي لابسين ابيض ولا زرق

جيهان؛؛( ضحكت) دابة لي لابسين لبيض هي الفرقة تاعهوم ريال اسبانيا ولاخرين تشيلسي فرقة من انجليز 

هارون؛؛( دار عندها حاضيها كيفاش كتهضر وعينيه غياكلوها)

ياقوت؛؛(دارت عن يحيي) دابة نتا كتشجع لبارصا وضدهوم بزوج 

يحيي؛؛( حرك راسو بالايجاب) ايه هادشي 

عبدالرحمان؛؛( حاضي ساعة ووقف وكيهضر ويديه ماتابتينش) الله اللله لا لا عنداك موراك اصحبي يلا تانتا شحال باغي تزيد راه وصل لوقت صفر 

يحيي؛؛( كينتر ) غيصدموكم في هاد لكورنين اولدي 

هارون؛؛( ناض وقف عاض على فمو وعينه غادين يخرجو من بلاصتهوم وكينطق) لا الا لا ماتقودوهاش تالهاد لوقت 

لبنات حتى هوما عينيهوم على ماتش ودخلو مع الجو شيماء لي مافهمتش مزيان اما جيهان و ياقوت فاهمين قوانين بلي 

هارون؛؛( شد من راسو بيديه بزوج ) صعبة صعبة لا االا 

عبدالرحمان؛؛( زاد قرب رامي يديه على رقبتو وعينه مفيكسين ماتيرمشوش ) لا لا اا اوووووووووووو الحمد للله 

هارون؛؛( دوز يديه على لحيته وعاود جلس وشد على يديها) اوو كانو غيصدموما واصفر باراكة تانتا باغي تزيد 10 دقايق 

يحيي؛؛( كيشوف فيهوم بنص عين) كنتو غتاكلوها من هادشي كامل غيبقاو فيا غير لبنات 

هارون؛؛؛( طلق يديها وبقى كيصفق بيديه ناض وتعانق هو عبدالرحمان ونطق ليه في ودينه) شي حكمة مقودة از**** 

عبدالرحمان؛؛( تبسم ونطق تاهو) ماتخممش مقودة بالمزيان

هارون؛؛( بعد عليه وتصافق هو وياك وريح حدا جيهان تكى وجالس بكل اريحية ويديه هزها كتلعب في ضهرها وعينه عليها حتى دارت عندو غمز ليها وحرك راسو بمعنى قربي قربت لعندو و تكات تاهي كتبسم قرب شوية ونطق) وراااه راني نبغيك 

جيهان؛؛( حشمت ودورت راسها لعند لبقية لقاتهوم منساجمين كيهضرو بيناتهوم وعاودت شافت فيه) واش مكتحشمش 

هارون؛؛( تبسم وعينه كيفحصوها كيف بغى يديه مزال كتلمس على ضهرها) علاش غنحشم شنو درت 

جيهان؛( حدرات عينها وتبسمت) شوف نتا كتغزل بيا حتى قدامهوم 

هارون؛؛( ضحك ورد شعرها على جنب ونطق بشوية) عارفيني طايح فيك 

جيهان؛؛( قلبها غيطير بالفرحة محمقها وكيزيد يطير ليها العقل بهاد لهضور موزونة) مبروك رباح بعدا 

هارون؛؛( عينه مكيرمشوش من عليها يديه كتلعب على شعرها) على اشمن رباح كتهضري واش على هاد الزين لي قدام عيني 

جيهان؛؛( حطات يديها على وجهاا بحشمة) وصافي وااه 

هارون؛؛( تبسم وشاف في دراري) اش قلنا الشرفة 

يحيي؛؛( رشف من كاسو وخبطو مع طبلة) مكاين لاحكيم لازفت 

عبدالرحمان؛؛( تبسم وحرك راسو بمعنى شنو) كي درتي ليها امعلم 

ياقوت؛( كتشوف فيه) كون غير درتو مناقص بلاش من شي حكيم 

شيماء؛؛( ضحكت ) شوف ليك لبنت خفتي عليه خلينا غير نضحكو شوية اربي 

هارون؛؛( غمز ليه) فين لكلمة 

جيهان؛؛( درات عند هارون و نقزات في لهضرة شدات على يديه ) غير عفيوه منها بلييز 

هارون؛؛( غير كيشوف كي لمهبول عاض على شنوفتو و تگعد قرب منها ونطق في ودنيها) نغيروها ولكن عندي وحد شريط لاقبلتيه 

جيهان؛؛( بقات غير كضور في عينها) ش شنو هو 

هارون؛؛( تبسم من شاف ملامحها تلونو حط يديه على خصرها ونطق بشوية) غدا ترحبي بواليديا في داركم 

جيهان؛؛( شهقات وحطات يديها على فمها حسات برعدة متلكات داتها صدمها مكانتش متوقعة بهاد سرعة جاتها لبكية ومع هي على سبة دغيا نزلو دميعاتها على خدها ناضت ومشات خرجات بزربة من تم )

ياقوت؛؛( شافتها هكاك وهي تبغي تنوض) مالها

يحيي؛؛( شد على يديها رجع مجلسها) خليك 

هارون؛؛( ناض وقف و حبس ياقوت بيديه وحرك راسو بشوية وزاد تابعها بخطوات تقيلة كيقاد في تشورط شاف هنا وهنا وبانت ليه جالسة في صالون كتبكي وشادة على وجها حك على لحيته وقرب منها ريح حداها شد على خصرها وجرها عندو حاط راسها على صدرو) مال عمري 

جيهان؛؛( محاوطاه بيديها ومخشية فيه بحال بنيتة وكتشهق ماقدراتش تهضر تغلقت) هـئ والو 

هارون؛؛( هزها بيده بزوج جلسها قدامو منزل يد على خصرها ويد شادة على وجها بحنية) الله يرحمهوم واكيد كون كانو مزال عايشين غيكونو فرحانين ليك 

جيهان؛؛( كترعد في كلامها ودموعها شلال) هئ هئ صعيبة عليا وحتى خويا مغاديش يكون 

هارون؛؛( زاد جرها لعندو خاشيها فيه بايس على راسها) غادي يجي ان شاللله و يفرح بيك وزيدي وواليديا هوما واليديك وخوتي هوما خوتك امم كل واحد فينا منين جاتو حتى شي واحد في هاد دنيا مالاقيها كيف باغيها 

جيهان؛؛( عنقاتو كتنخصص) هئ سمحليا كان عليا نجاوبك و نكون فرحانة هئ وانا بديت ليك بالبكا 

هارون؛؛( تبسم وهز وجها قبالت عينه وكيمسح على خدها) نتمنى ربي يكتب لينا الخير ويسر لينا في زواجنا بصح راني باغي غير نرتاح عيت 

جيهان؛؛( حطات راسها على صدرو وهزات يديها كتلعب في لحيته وعينها دايزين بدموع) ان شالله حبيبي وانا فرحاانة بزااف متفهمش غلاط بدموعي 

هارون؛؛( شد يديها وباسها ونطق) نتي ليوم غير جالسة وتبكي مالكي 

جيهان؛؛( وجها تزنك ونطقات بشوية) هرمونات 

هارون؛؛( قوس حجبانو فيها ) هاد لهورمونات عندهوم معايا شي حساب يخليو عيون عمري يبكيو 

جيهان؛؛( تكعدت مسحت على خدودها وتضحك ) هههه شادين معاك ضد 

هارون؛؛( تبسم ودور يدين بزوج على خصرها جارها ملصق جسمها مع جسمو ويد كطلع مع ضهرها بشوية حتى وصلت رقبتها وهبط راسها ليه حاط شفايفو على شفايفها طبع بوسة عليهم ونطق بصوت فحيح ) نعاهدك دموعك لاطاحو معايا انا طيحيهوم من تكوني فرحانة غير تهناي امم



هارون؛؛( حط شفايفو على شفايفها طبع بوسة عليهم ونطق بصوت فحيح )نعاهدك دموعك لاطاحو معايا انا، طيحيهوم من تكوني فرحانة غير رتاحي 

جيهان؛؛( بعد شوية وهزات عينها في عينه ديريكت وتبسمت وعاودت كانت مبادرة منها هاد لمرة وقربت بشوية وطبعات بوسة تقيلة على شفايفو وناضت بزربة كتقاد في شعرها) نمشيو 

هارون؛؛( تبسم وناض وقف وشد على رقبتها جرها باسها على راسها وزادو ماشين عند البقية رامي يديه على خصرها) حسابي معاك من بعد على ديك زربة لي درتي ابنتي 

وصلو لقاوهوم كيضحكو ومجمعين مع بعضهوم على طبلة 

شيماء؛؛( كتقاد ليه كاسكيط ) راه بصح والله 

عبدالرحمان؛؛( شاف في هارون وغمز ليه) اش كاين بكيتي لينا درية 

جيهان؛؛( تبسمت جرات كرسي جلسات عليه) لا ماشي هو انا لي فيا موشكيل 

يحيي؛؛( خشا كاوكاوا في فمو) ياك صالحك بعدا هاد ولد لدينة كيعرف يراضي 

هارون؛؛( نزل عليه بدقة لراس وخنزر فيه بمعنى هنينا) 

ياقوت؛؛( خنزرت فيه) تستاهل هو بعدا يعرف يراضي ماشي بحالك نتا 

يحيي؛؛( شاف فيها شوفة تاع من نيتك) يااااك الاله وليتي تعايريني 

ياقوت؛؛( ضحكت وشدات على دراعو حاطة راسها عليه) الا وليهلا نتا هضرتك غييير ماشي بحالهوم

شيماء؛؛( شافت في ساعة) غادين تسمحولي خاصني نمشي 

عبدالرحمان؛؛(دور راسو لعندها) تعطلي نجبد مك من تما فهمتي 

شيماء؛( تبسمت وغمزت ليه ) مانقدتش ازين وزيد راني ضروري خاصني نحضر

عبدالرحماان؛؛( تبسم وحاضي شفايفها طلع حجبانو نعت ليها لفمها) قبل ماتغبري خاصني دوا 

شيماء؛؛( ضحكت وحركت راسها يمين وشمال)

ياقوت؛؛( ناضت تاهي ) تاانا عندي مناوبة هاد ليل خاصني نمشي 

يحيي؛؛(جغم من كاسو و وقف كيلبس جاكيط) نوصل معاك 

ناضو لبنات ودعو بعضهم كل واحد وصل محبوبتو جيهان وهارون لي وصلها قدام لدارهوم 

هارون؛؛( متكي على موطور وحاضيها من تحت لفوق) شكون غيكون معاك 

جيهان؛؛( تبسمت كتلعب في صاكها) ماتخممش معوضني ربي بناس عزاز عليا مرحبا بيك في دارنا

هارون؛؛( تكعد وشد يديها جرها لشفايفو باسها) هداك ونهار لكبير و لي راني نتسناه من نهار شفت عينك 

جيهان؛؛(حدرات عينها يالحشمة و ابتسامة على شفايفها) حتى انا حبيبي 

هارون؛؛( كيدوز يديه على خدها) خلي ليا نمرة تاع سعد 

جيهان؛؛( عضت على فمها) شنو بغيتيه

هارون؛؛( عاود باسها من كف يديها وحط يديها على لحيته) ماتخميش نتي في هادشي بينو وبينو( زاد قرب شوية عندها وباسها جنب فمها )
الله غالب ولكن راني غير مازايد نعشق فيك 


هارون؛؛( زاد قرب شوية عندها وباسها جنب فمها)الله غالب ولكن راني غير مازايد نعشق فيكً

جيهان؛؛( تبسمت و بعدت دغيا) صافي ماتبقاش تقرب ليا اخويا 

هارون؛؛(تبسم و ربع يديه مقوس حجبانو) ياك اختي 

جيهان؛؛( زادت قربت شوية شداتو من لكول تاع جاكيط وتعلقت فيه باست على عينيه وبعدت كتقاد في شعرها) بصح هادو عندك كيتلفوني 

هارون؛؛( اما هو باقي على راحتو ماتحركش بقى غير كيشوف كي مهبول ) شنو سميت هدا تحرش ياكي 

جيهان؛؛( ضحكت وعاودات قربات ليه شوية) اسميه لي بغيتي 

هارون؛؛( تكعد وهز لكاصك هضر ومشافش فيها) يلا سيري دخلي ترتاحي

جيهان؛؛( بقات واقفة وكتشوف فيه) ومالك كتقولها منفخ عليا 

هارون؛؛( هز عينه فيها مستغرب) شكون تنفخ عليك

جيهان؛؛نتا كتقولها ومكتشوفش فيا لا دور عندي نيشان وتبسم وقولي سيري احبيبتي ترتاحي 

هارون؛؛( بقى غير كيشوف وكيضحك مافهم فيها هكاك حمقاتو بملامحها كيف بنيتة صغيرة حط لكاصك وقرب ليها عقد حاجبو) اش بغيتي ندير ابنتي 

جيهان؛؛( خلعها بقات غير كضرب وتزكل ) لا انا ب بغي

هارون؛؛( مد يديه حطها على خصرها وجرها تالعندو وباس على جبينها بحنية و بعد ونطق) يلا دخلي ترتاحي 

جيهان؛؛( معاودتهاش معاه راجعة بالور كتفرنس) غتفششني وتوحل معايا راني كنقولها ليك 

هارون؛؛( طلع في موطور وكيتبسم) وانا راني قلت ليك عشقان فيك ولي عطالله عطاه سيري دخلي وماتنسايش ليا نمرة تاع خوك 

جيهان؛؛( عاودت قربت ليه كتزرب) اجي نقولك بلاتي

هارون؛؛( تكى يديه على موطور ومتبع معاها) مالك تاني 

جيهان؛؛( كتهضر وكتلعب بيديها) دابة غدا معاياش غتجي لدارنا 

هارون؛؛( هز يديه و كيدوزها على شعرها) سيري دخلي ونقولك من نوصل ونهضر ومع مالين دار 

جيهان؛؛( حركت راسها) واخة بسلامة 

هارون؛؛( بقى حاضيها وهي مزال واقفة في بلاصتها عرفها مابغات تدخل نزل يديه على شفايفها كيتملس عليهوم بحنية ونطق بشوية) مابقاش بزاف وتكوني تحت اسمي ودوك لحواجز لي مانعيني نحط يدي عليك غنطير مهوم في قريب 


جيهان؛؛( كتسرط ريقها بزز حنيكاتها تزنگو بعدت وجها ورجعت لور) ا انا غنصيفط ليك نمرة 

هارون؛؛( حابس ضحكة تعمد يحشمها باش تدخل فحالها نطق بشوية) وجدي لي حالك عمري 

جيهان؛؛( دارت بزربة مشات كتزرب وكتنگ بشوية) ويلي ويلي على حشمة 

بقى مراقبها تيضحك دخلات هي وهو زاد ديك ساعة اتجاه دارهوم وصل درب قرب للباب دارهوم و لقى يحيي عاد وصل فاتو شوية وحبس نزل كيقاد موطور في بلاصتو 

يحيي؛؛( وقف عليه شاد كارطونة في يديه) فين اعمو 

هارون؛؛( قرب ليه وجبد جوان كيفتل فيه) عاد طلقوك ولا 

يحيي؛؛( نعت بعينيه لكرطونة ) كنت على شوية غنساها ليه كون غضب عليا في هاد ليل 

هارون؛؛( تبسم وشعل جوان تيبوخ فيه يلا غيهضر وهو يسمع لباب تحل دغيا دار جوان ورا ضهرو وشاف خديجة خارجة) الواليدة فين غادية

خديجة؛؛ اش كديرو هنا نتوما ماداخلينش العشا غادي يبرد 

هارون؛؛( باس على راسها) دخلي نتي هاحنا ندخلو 

خديجة؛؛( هازا صاشية في يديها) نمشي نجيب لخبز سالا ليا و ماقديت نعجن 

يحيي؛؛( شد من عندها) دخلي دخلي انا نمشي نجيبو 

خديجة؛؛( مدتها ليه ودخلات وكتنگر عليه) ايوا سير ودير ليا عام تما تتشدو لهضرة ماكطلقوها 

هارون؛؛( رجع نتر من جوان نترة طويلةولاحو وشد من عند يحيي كارطونة و تم داخل) سير سير 

مشا يحيي وهو دخل لقى صالح جالس كيتفرج و غالي شاد واحد لقنيت وجالس مكون 

هارون؛؛( داير كارطونة مور ضهرو) السلام عليكم فين اصويلح 

صالح؛؛( شاف فيه وعاوذ دور راسو )جاي ناشط مع راسك ولكن زگلوكم اولدي 

هارون؛؛( ضحك و ريح جنبو وعينه على غالي) داز ماتش مزير احمم مال خالو معبس 

غالي؛؛( كيشوف غير بنص عين وضحيكة غلبات عليه) ماماليش 

هارون؛؛( حط لكارطونة ولاح رجليه على كرسي اخر) شنو ماغاديش تشوف واش هو هداك ولا يتبدل 

غالي؛؛( ناض قافز كيضحك) وصايگاه بنت ياااك 

صالح؛؛( دور راسو ليه وعاود شاف في هارون) شوف ليك لبعلوك تاني 

غالي؛؛( وقف قدامهوم وبدا يهضر بكل برودة ) ماتفهمش غلط الواليد هاديك راهي ختي لي راكبة حدايا ماشي صحبتي 

يحيي؛؛( كان داخل وسمعو اش قال ) الله يقلل حياك احشم شوية 

غالي؛؛(ربع يديه) وعلاش ابابا ياك قلتي ليا غاتجي طاطة وتولد ليا ختي لي نحضيها 

خديجة؛؛( جايبة طاجين في يديها) هكاك اعطيه اولدي نيت تاهوم مايحشم 

هارون؛؛( ناض كيضحك حيد جاكيط وصباطو وتم غادي يغسل) ههه بعلوك منين كيجيب هاد لهضور

صالح؛؛لمن غيكون طالع غير ليك اوليدي 

هارون؛؛( جاي كيمسح في يديه) خليه يطلع راجل ويهضر نيشان ماشي يتبعصص في لهضرة 

يحيي؛؛( جر كرسي وجلس) هالي كيعلمو لهضرة انا مبري منو 

خديجة؛؛( تبسمت وبقات غير كتشوف شحال ماتجمعو بحال هاكة) ومالو وليدي كيف جاك راجل ونص على الله غير يخرج بحالو نفسو ديما قاتلاه 

هارون؛؛( شد يديها وباسها ليها) يحفظك ليا اميمتي 

صالح؛؛ ايوا على سلامتك طلاق 

هارون؛؛( حرك راسو بشوية) الله يسلمك الواليد

خديجة؛؛( شافت فيه وحطات لخبز قدامو) اللله يسهل عليها مع واحد اخر 

كل ؛؛؛ امييين 

هارون؛؛( بدا ياكل وعينه في ارض) الواليدة من تسالي نبغي نهضرو 

خديجة؛؛( تبسمت) موضوع زواج ياك 

هارون؛؛( طلع عينه فيها ونزلهوم حشمان) اشمن زواج 

خديجة؛؛( ضربت على ركبتو) كنت غنقولها ليك نيت ماكين لاش تزيد طول مع ديك لبنت بلا وراق 

يحيي؛؛ عندك الحق الواليدة غير هو خوها 

هارون؛؛ غادي نهضر معاه ويكون خير ولاكتب الله غدا وجدي روحك اميمتي 

صالح؛؛( خنزر فيه) انا تراس عندكم اولدي الله يلعن لي مايحشم

هارون؛؛( تبسم وشاف فيه بعينين مرخين) الله اودي الواليد راك فاهمني ماتحتاج نهضر 

صالح؛؛( حرك راسو وضحك) الله اودي وهو صراحة عرفتي تختار بسيف مادوخك 

خديجة؛؛ ( تبسمت وضربت في هارون على يديه) يصحب ليه غايدوزها عليا من لول وانا نشوف عينه كي تيديرو في درية 


صبح الحال على الابطالنا وكل يجري من جهة 
شيماء لي غير صبح صباح جات عند خديجة و خرجو يتقداو هارون مشا هو ويحيي وعبدالرحمان يشوفو ريسطو وياخدو اش خاص اما صالح مشا لمحل يطل عليه ولبنات مشاو يتقداو ويجيبو لي خاص رجعو لدار دوشو و رتاحو 
نزلو لتحت مجمعين مع عمر ومليكة وفدوى في كوزينة وريحة طياب عاطية من بعيد 

جيهان؛؛( جالسة معبسة) كنعيط ليه مكيجاوبش ماعرف فين مشا

ياقوت؛؛ ( كطل على طنجرة وكتشم ريحة) اح على رويحة شحال زينة الميمة ( دارت شافت فيها)مالك تانتي مشطونة غيكون داخل شي حصة ولاشي لعبة 

فدوى؛؛( كانت كتقاد ديسير) مزال غيتعطل زعمة تما

جيهان؛؛( متكية راسها على يديها) ماعرفتش على حساب لحالة تاعو ماكرهتش يحضر ولكن صحتو هي لولى 

مليكة؛؛ غادي يحضر ان شاء الله الخطبة غير رتاحي 

عمر؛؛( كان داخل لكوزينة) اجي ابنتي واش سيد هو لي كان جاب سعد ديك ليلة 

جيهان؛؛( حركت راسها وتبسمت حشمانة) اه ابا هو 

عمر؛؛( جلس) خاصني نطلب سماحة منو بعدا كنت هزيت عليه بالة 

فدوى؛؛ هههه اويلي اعمي على بالة ديك لعضمة كاملة كون بغى يدير راسو فيك كون طواك على ستة

مليكة؛؛؛( قرصتها) احي على بنت ختي حشمي شوية 

ياقوت؛؛( كتضحك) هههه مالك حگرتي با عمر 

مليكة؛؛( شافت في لبنات مخاطباهم) يلا نوضو وجدو راسكم ناس شوية يوصلو 

ماعاودوهاش معاها ديك ساعة ناضو طلعو كيضحكو ويغنيو ناشطين كل مرة يشدو في جيهان كيحشمو فيها 

✅مكان اخر 
لابسة گانضورة وجالسة كتلبس صندالة من بعد ماقدات ميكاب وشعرها وقفت قبالت لمرايا كتشوف في راسها ودميعة نزلات من عينها بلى ماتشعر حتى سمعات دقان في الباب 

شيماء؛؛( قربات لباب ونطقات بشوية) شكون 

عبدالرحمان؛ غير انا حلي لباب لاش ساده عليك 

مزال ماكملش هضرتو تاكانت حلاتو وابتسامة على شفايفها وعويناتها مدمعين 

عبدالرحمان؛؛( ماداهاش لا في اش لابسة ولا اش دايرة عينه غير على عويناتها لمدمعين قرب شوية لعندها شد وجها بين يديه ونطق بشوية) شنو بيك 

شيماء؛؛( تبسمت وهزات كتافها ونزلات دميعة صغيرة علً خدها) ماماليش انا مزيانة 

عبدالرحمان؛؛( حط يديه على خصرها وجرها عندو حاوطها بيديه هز يديه ومسح على خدها وتبسم باغي ينسيها ) وحنى امتى نتزوجو اممم غتباقاي مجرجراني بلا وراق 

شيماء؛؛( فلتات ليها ابتسامة وطلعات يديه كتقاد ليه لكول) تانجمع راسي ونجي نخطبك 

عبدالرحمان؛؛( شد على يديها ودورها كيشوف اش لابسة وعينه مكيرمشوش منها بالاعجاب في لحضة تاكان جرها من خصرها وزاد قربها ليه خاشي وجهو في عنقها مغمض عينه وشفايفو على عنقها) نديك نتي ولا نبقى غير سيليباطير 

شيماء؛؛( دورات يديها عليه مبتسمة ونطقت بشوية) كنبغيك 

عبدالرحمان؛؛( بعد شوية وطبع بوسة جنب فمها ) مانبغيش نشوفك تبكي مرة اخرى امم 

شيماء؛؛( حركت راسها وتنهدت) لا بغيتي تجي تخطبني عندمن غتجي 

عبدالرحمان؛؛( عاود باس راسها) هادشي ماتفكريش فيه دابة نمشيو نقديو غرض مع هارون بعدا من داك لوقت يكون خير 

شيماء؛؛( حركت راسها وقدات ليه لكول) واخة حبيبي 

عبدالرحمان؛؛( قرس على نيفها) يلا مشينا تلقايهوم يساينونا 

شيماء؛؛( دارت تحنات كتقلب في صاكها) ساروت مانعرف فين واش هزيتو ولا لا 

عبدالرحمان؛؛( لي عاد رد ليها لبال مزيان اش لابسة كنذورة في اسود و سروال كوير في اسود تاهو وطالقة شعرها اسود زادتها جمال على جمال قرب شوية ليها شد على يديها ودورها عندو بشوية وعينه غياكلوها نطق بشوية) شنو هاد زين تاني 

شيماء؛؛( تبسمت وزادت قربت ليه عاضة على شنوفتها هزات يديها وحطتهم على وجهو كتلمس فيه بشوية وعينها على عينيه كتحلون في لهضرة)هاد زين لي قدامك ديال واحد خاينة مخرج ليا العقل كنموت فيه 

عبدالرحمان؛؛( بقى غير كيشوف كي لمهبول وكتزيدو بتحلوين هدا تيكمل ليه تم مطلع يديه مع فخدها بشوية يديه بزوج وصل لمؤخرة دورها بزربة وزدحها معاه ملصقها مع جسمو وشفايفو حطهوم على رقبتها كيطبع بوسات عليه ونفسو كتضرب عليها نطق بشوية) هاد خاينة ماعند طاسيلت مو فين يزيد يصبر كتساليهوم ليه بالبيان 

شيماء؛؛( مغمضة عينها وكتبسم حطات يديها على يديه لي لاصقين على فخادها ) وتالإمتى احبيبي 

عبدالرحمان؛؛( دورها بطريقة عنيفة مطلع يديه لضهرها حتى كان وجها في وجهو عينه كيتساراو في ملامحها ) ماكرهتش دابة نيت ، نتي كولشي تسواي عندي غالية 

شيماء؛؛( تيسالهوم ليها بالهضور كتشوف عينه كتلف عينها غير على شفايفو قربت ليه حطات شفايفها عليهوم باستو وبعدت كتبسم هزات صاك وتمات ماشية كتمختر قدامو) مشينا احبيبي

عبدالرحمان؛؛( عض على فمو و حك على حاجبو وحرك راسو بشوية ) كتجبدي ديلمي و تبعدي بحالا انا ماخصني تاخير 


نازل من دروج لابس قميجة بيضة و سروال جينز وصباط في اسود نازل بشوية كيمسح على لحيته والارتباك باين عليه 

هارون؛؛( كيشوف في خديجة لي كانت كتقاد شالها قبالت مرايا) الواليدة كولشي مزيان

خديجة؛؛( دارت عندو وتبسمت) كولشي هو هداك غير هاد مقيبط مابغى يتصايب ليا لعينين مشاو ليا ياوليدي 

هارون؛؛( شدو من عندها و قرب كيقادو ليها تبسم ونطق) غدا نديك لطبيب اميمتي غير رتاحي ليا 

خديجة؛؛ ( ضحكت و شدات على دراعو كتمسح ليه عليهوم) ياوليدي الله يكمل عليك بالخير عمرني شفت الفرحة في عينيك كيما هاك 

يحيي؛؛( كان داخل من باب هاز بوكي لورد) هاك اولدي شد هادا في يديك 

هارون؛؛( بعد من عليها من بعد ماقادو ليها) دخلو لوطو لاش جايبو ليا انا 

غالي؛؛( وقف حداه ) نهزو انا اخالو 

هارون؛؛( تبسم وتحنى عليه) تقدر عليه زعمة 

غالي؛؛ راني راجل اخالو ماتخافش 

صالح؛؛( طل عليهوم من لباب) يلا ياهاد ناس تالين باغين توصلو 

خديجة؛؛( كتشوف في ساعة) نتسناو شيماء وعبدالرحمان 

شيماء؛؛( دخلات مع لباب) هااني اميمتي جيت 

خديجة؛؛تبارك الله على بنتي جيتي كتفتني 

عبدالرحمان؛؛( دخل موراهاا) اه اميمتي هده عندك تلفت طاسيلتي 

صالح؛؛( نغزو بالعكاز) واقيلة حنا كينين ماتحشمش نتا 

عبدالرحمان؛؛( قرب ليه ونطق) با صويلح حق رب مانكذب عليك هاد لبنت مكرفساني 

صالح؛؛( نطق بشوية) وخطبها اش كتساين

عبدالرحمان؛؛( حك على وجهو) هده هي موشكيلة لي حابساني خاصني معامن نهضر وليديها راني قلت ليك اش داك نهار 

صالح؛؛( تنهد وحرك راسو بالنفي) لاحول ولاقوة الا بالله مافهمتش هاد لواليدين واش ماعندهوم قلب ماعندهوم كبدة 

عبدالرحمان؛؛( ضرب على كتفو) غدا نمشي و غادي نحاول مع باها نلقى معاه شيي حل 

شيماء؛؛( كانت جاية اتجاهوم وشادة غالي في يدها) صافي مشينا اعمي صالح 

صالح؛؛( تبسم) يلا ابنتي 

هارون؛؛( كيضرب يد مع يد بشوية) مشينا 

خديجة؛؛( هزات صاكها) يلا اوليدي 

خرجو مع لباب دراري ركبو بوحدهوم وخديجة و غالي وصالح ركبو مع شيماء وتوجهو لدار جيهان 


كانت كتوضع ليها اخر لمسات من بعد ماليسات قفيطين خفيف جاها تيفتن على طايتها طلقات شعرها وجمعات زغيبات من جناب 

جيهان؛؛( مقابلة مع لمريا) قويتي اصحبتي هادشي 

ياقوت؛؛( كانت كتقاد ليها احمر شفاه) عادي غير نتي مامولفاش بيه 

فدوى؛؛( شدات على كتافها وكتشوف في مرايا) ياااتبارك الرحمان جيتي كتحمقي بزااف 

جيهان؛؛( قلبها غيخرج ) هارون ماعزيش عليه ماكياج اصحبتي غادي يغضب عليا 

ياقوت؛؛( بعدت وبقات كتشوف فيها بالاعجاب) ماشالله على حبي وخلاص ليوم تلفي باباه علاش كان جاي 

مليكة؛؛( داخلة لابسة قميص جوهرة و مكتفية بسواك وكحل بلدي مع لوشام لي على جبينها جات حلوة) لولولولولي ماشالللله على بنيتي ربي يبارك ليك 

جيهان؛؛ وقفات كتبسم قربت ليه باستها) ربي يخليك الميمة 

مليكة؛؛( عويناتها دمعو ) الف مبروك ابنتي 

جيهان؛؛( عنقتها بجنب) الله يبارك ف يطول لي في عمرك 

فدوى؛؛( طلات من سرجم ) هاهوما وصلو انا نمشي نحل 

مليكة؛؛( شدات على يديها) يلا نهبطو انا وياك 

ياقوت؛؛( دغيا مشات كطل بان ليها يحيي نزل من لوطو كيقاد على حوايجو) احح على شكيليطة ديالي 

جيهان؛؛( بغات طل وهي تحبسها وسدات عليها) لا ماتشوفي شي تاتهبطي 

جيهان؛؛( داتها كترعد كولها ) اوووف قلبي غادي يسكت بحالا اول مرة نشوفو 

ياقوت؛؛( مشات كتقاد شعرها في مرايا كانت لابسة قميص قصير في اسود وصندالة مشيبكة طالعة ردات شعرها على جنب) كنتي تضحكي عليا ابنتي 

جيهان؛؛( شربت من كاس وكتنش بيدييها ) ايييه هاني جربت 

دخلات عليهوم فدوى كتفرنس وكتلعب بيديها 

فدوى؛؛ ناري ناري على زين يااااختي كاين لتحت 

ياقوت؛؛( خنزرت فيها) اجمعي راسك ااا 

فدوى؛؛( ضحكت وميقت ليها) عندكم زين ياخواتي مهم يلا تكلمو لعكوزتكم 

جيهان؛؛( كتقيس على وجها) ناري كنت كنفحصها ودابة جاية تخطبني ميمتي 

ياقوت؛؛( ضحكت وقربت ليها) غي تنزلي ماتبقايش حشمانة غير زيدي 

جيهان؛؛ واخة زيدو قدامي نتوما 

وبالفعل فدوى قدامهم و ياقوت وجيهان كانو وراها جيهان شوية تسخف ليهوم كتقرب و تزيد تزنك وصلت جهة صالة وحبست 

جيهان؛؛( كتحرك راسها بالنفي) مانقدش مانقدش 

ياقوت؛؛( شدات على دراعها) ششت واش حماقيتي جيتي تالهنا وحبستي

جيهان؛؛( شدات على فقطانها بصبيعاتها وتنفسات عاد تمات زايدة) واخة بسم للله 

تمات داخلة حادرة راسها ورجيلاتها تقولو ماشي تاعها كولها كترعد دخلات تحت انظار الكل ولكن عيونو هو كانت كتشوف بطريقة اخرى لما لا وهو شحال وهو يساين في هاد نهار نهار لي يطيح يديه مع يد دارهوم ويقول للكل هده من ليوم راهي محسوبة عليا خطيبتي مراتي حبيبتي مراقبها بكل تفاصيلها كيف كتمشى وكيف كتسلم وكيف كترحب وكيف تضحك غير وصلات لعندو مدات يديها وعينها في الارض هز يديه حطها على يديها صغيورين باردين كيترعدو وسط يديه 

هارون؛؛ كرز على يديها وزاد قرب وحد شوية ونطق بصوت قليل) كولشي فيك يعجب وفي زين هربتي 

جيهان؛( كانت شوية وتسخف ليه تما هي حشمانة وزاد عليها بكلامو دغية هربات يديها منو ومشات جلسات حدا لبنات)
جلسو مع بعض و عمر ومليكة كبرو بيهم بالمزيان يرحبو ويعاودو 

عمر؛؛مرحبا مرحبا بيكم 

صالح؛؛ ترحب بيك الجنة اسي عمر وسمحولينا على هاد دخلة 


عمر؛؛ مرحبا بيكم داركم هده ( شاف في هارون) كيف داير اولدي مرحبا بيك 

هارون؛؛( دوز يديه على لحيته و حادر راسو ) الله يبارك فيك الواليد 

عمر؛؛ سمحليا على داك نهار 

هارون؛؛( حرك راسو بدون مايهز عينه حط يديه على صدرو ونطق) حتى انا كنعتادر منكم على ديك ليلة

خديجة؛؛( شافت لي جيهان باعجاب وعيطت ليها بيديها) تعالي ابنتي حدايا 

جيهان؛؛( وجها غيطرطق بالحشمة ناضت قربت لعندها وعينها في الارض جلسات حداها حادرة راسها و بدون ماتنطق)

خديجة؛؛( كتقيس ليها على شعرها بحنية وعينها دمعو) ماشالله ماشاالله ربي يحفظك 

جيهان؛؛( تبسمت باست على يديها) ربي يطول في عمرك اخالتي 

كان هارون قبالتو وعينه ماقدرش ينزلهوم من عليها محمقاه وغير مازايداه كولشي فيها يعجب 

عمر؛؛( كيكب اتاي في لكيسان) مرحبا بيكم اسيدنا 

صالح؛؛ الله يبارك فيك اسي عمر ولهلا يحاشمنا 

عمر؛؛ داكشي لي كنطلبو تاحنا غير تيسير و الله يلاقينا ماحسن منا 

عمر؛؛( شاف في ياقوت لي كانت جالسة قبالتو ) هاكي ابنتي مدي ليهوم اتاي 

ياقوت؛؛( حركت راسها وناضت هزات بلاطو صغير وقربات كتهز في لكيسان وتحط في بلاطو وعيون غادين ياكلوها من شحال هوما مراقبينها ديرونجاها بهاد شويفات تاولات ترعد مردتش لبال وكان كاس لماء محطوط ضرباتو بيديها وتكفح كولو على يحي) اييي اسمحلي اسمحلي 

يحيي؛؛( ناض وقف كيتبسم وكيمسح على سروالو ) ماشي موشكيل ماشي موشيكل 

مليكة؛؛( ناضت حداه) امالكي يابنتي سيري معاه اياقوت وريه لحمام يمسح 

ياقوت؛؛( حاطة يديها على فمها حابسة ضحكة وكتشوف فيه) يلا نوريك لحمام 

يحيي؛؛( مشات هو موراها بخطوات تابتة و تقيلة كيفرك في يديه بتقالة وعينه كطلع وتنزل فيها كيف بغى )

ياقوت؛؛( وقفات ودارت عندو كتبسم ) سمحليا احبيبي ماقصدتش 

يحيي؛؛( قرب ليها مزال حط يد على خصرها وزدحها مع لحيط وكيشوف في ملامحها باللهفة نسى اش قالت وركز على اخر كلمة لاخرى) قولي ليا نوض احبيبي نشوفك وماتخويش عليا لماء 

ياقوت؛؛( خرجات عينها فيه) والله مادرتها بالعاني راه 

يحيي؛؛( مقاطعها ببوسة على شفايفها ويديه طلعو لجهة صدرها بعد شوية ونطق) يلا جبرني لوقت في عشقك غادي نختار صعيب 

ياقوت؛؛( حطات يديها على صدرو مستمتعة بريحو لي تغلغلات داخلها دون ماتنطق حرف)

يحيي؛؛( بعد عليها شوية مبتاسم) شنو دابة 

ياقوت؛؛( دفعاتو من صدرو وهضرات بصوت قليل) غادي تبعد مني دابة ماتقربش ليا 

يحيي؛؛( حرك راسو بالايجاب حادر راسو بتقالة) اييه ماقلتي عيب 

بعد ديك ساع دخل لحمام مسح على حالتو وخرج لقاها مزال واقفة كتقاد شعرها قبالت مرايا 

يحيي؛؛( قرب وجا موراها عاض على شنوفتو حط يديه على كتافها وبقى منزلها بشوية حتى قبط يديها ونفسو تضرب على عنقها شاف في مرايا وتبسم) واه وشحال جات عليك هاد لبسة 

ياقوت؛؛( كرزات على يديه ودارت عندو قاست ليه على لكول ) عويناتك لي زوينن حبيبي 

يحيي؛؛( زاد قرب ليها حمقاتو بطريقة باش هضرات معاه) ندير بناقص من دين مو هاد لعقد 

ياقوت؛؛( حابسة ضحكة) اويلي على لهبيل زيد زيد يلا نمشيو 

يحيي؛؛( حرك راسو ) اييه اللله يصبرني على هاد ليامات 

مشات ياقوت قدامو كتضحك دخلو لقاوهوم منساجمين وصالح لي كان بادي لهضرتهوم

صالح؛؛ سي عمر راك عارف لاش جينا 

عمر؛؛ الله اودي اسي صالح 

صالح؛؛ جينا طالبين يد بنتكم جيهان لولدنا هارون على سنة الله ورسوله 

عمر؛؛ انا من جيهتي نزيدكم لخير الا كانت موافقة بنتي راني نقول الله يسخر 

مليكة؛؛ ابنتي جيهان قابلة بهارون على سنة الله 

جيهان؛ غير ساكتة و عينها في الارض 

شيماء؛؛ سكوتها راهي بانية قابلة ياك اصحبتي 

عمر؛؛ ( مد يديه لصالح) سكوت علامة رضا الله يسخر اسي صالح 

صالح؛؛ ( بادلو مصافحة والابتسامة عل شفايفوهم)الف مبروك اللهم يسر 

عمر؛؛ نقراو الفاتحة اسيادنا بسم لله الرحمان الرحيم 

كل هاز يديه ولابتسامة على شفايفهوم سيغتو هارون يديه مهزوزة كترعد وعينه مغمضة وحاس بالارتباك عمرو حس بيه من قبل مامتيقش بلي خلاص راهي محسوبة عليه من ليوم 

صالح؛؛ ( دوز يديه على صدرو) صدق الله العظيم ربي يبارك ليكم اوليداتي 

هارون؛؛( حط يديه علىً قلبو وعينه غير عليها وابتسامة على محياه تنهد تنهيدة طويييييلة تسمعت في ارجاء صالون ونطق بشوية) اللللله 

عبدالرحمان؛؛ ( خبط على ركبتو) مبرووك اصحبي 

هارون؛؛(تبسم وحرك راسو مسح على جبينو العرق) الله يبارك فيك 

يحيي؛؛( كان جالس في جنب لاخر) الله يبارك اصحيبي 

هارون؛؛( شاف فيه وتبسم) الله يبارك فيك اخويا 

ناضت مليكة كتصلي على نبي وتبعوها لبنات حتى هوما كيصليو على نبي 
؛؛ صلااااااه والسلام علىىى رسول الللله الاااا 
حتى طلقات خديجة تزغريتة فاعلة تاركة تسمع من بعيد 
خديجة؛؛ لوووولولولولوي 

جيهان؛؛( طلعات عينها عليهوم كتبسم خطفات شويفة فيه لقاتو حاط يديه على لحيته وعينه غير عليها غير لمح ليها شافت فيه و هو يغمز ليها وخبط بشوية على صدرو بمعنى (راكي ليا ) 

جيهان؛؛( حدرات عينها كتبسم وقلبها غادي 
يسكت )

داز وقت كتير كلاو وشربو شركو حديث كتييير و زادو تعارفو مزيان 

عمر؛؛ ولدي داكشي تاع صداق ولا لعرس حتى تهضرو فيه بيناتكم 

هارون؛؛( حط كاس تاع اتاي في طبلة و تكلم بجدية ) عمي اسمحلي ولكن حنا تافقنا من لزوج سيمانات نطيحو لعقد 

جيهان؛؛ دغيا هزات عينها فيه مصدومة ماخلى ليها ماتقول 

عمر؛؛ ايوا لي بان ليكم شغلكم هداك اولدي لا كنتو ماتافقين مانزيدوكم غير لخير

صالح؛؛ اللهم يسر اسيادنا ربي يبارك ليهوم 

هارون زرب عليها هي عجبها لحال ولكن مخلى ليها فين تسولو ولا تقول كلمة من تم ماهزاتش عينها فيه وصل وقت باش يمشيو ويودعهوم ناضو خرجو معاهوم لبرا وتسالمو بيناتهوم سلمات عليهوم كاملين و رجعات لور كاعية عليه 

هارون؛؛( كان تسالم مع عمر و كيشوف فيها و لاحضها ماهياش بانت ليه شيماء جاية اتجاهو هي وعبدالرحمان وعيط ليها) شيماء 

شيماء؛؛ وي خاي اش كاين 

هارون؛؛ ( عينه غير عليها) كلميها ليا 

شيماء؛؛ واصحبي راك زربتي عليها ا زربة لغدايد 

عبدالرحمان؛؛ ( شدها من خصرها وقرسها) ونتي مالك ابنتي هو لي عبر 

شيماء؛؛ ( حبسات ضحكة بزز عارفاتو لاش تيهضر مشات عندها ) سيري اختي عندو قبل مايحيح عليا وعليك 

جيهان؛؛ ( شافت فيه وميقت) شفتي اش دار ليا 

شيماء؛؛ (خنزرت فيها) انا مكرهت امتى نتحسب عليه وجالسة تشرطي كون كنت،، 

جيهان؛؛؛ قاطعها) صافي صافي هاني غادية 

زادت هي وشيماء مشات ركبات وركبو صالح وخديجة وغالي معاااها وكسيرات اما دراري زادو بعدو عليه وبقاو غير هوما بزووج بيناتهوم 

جيهان؛؛( هزات قفيطين على رجيلاتها وتمات ماشية لعندو ومعاجبها حال وقفت قدامو مربعة يديها)

هارون؛؛(معوج راسو ومصغر عينه فيها خاشي يديه في جيب سروال ماراقبها توصلات قدامو هازة شنوفتها) امالنا تاني على هاد شوفة 

جيهان؛؛( هزات عينها فيه) شوف نتا اش درتي واش هبلتي ولا مالك ماتشوارتي معيا ماقلتي هاد لبنت اش باغا 

هارون؛؛( باقي على حالو زاد شوية ونزل راسو لعندها ونطق بشوية) حق الرب المعبود وماتسكتي تانمشي دابة نجيبهوم ونطيح ديلمو هاد لعقد لي نافخة من جيهتو 

جيهان ؛؛( حلات عينها فيه شادة على قلبها) واش راك تسطيتي ولا مالك 

هارون؛؛( تبسم و حرك راسو بشوية) نتي سبابي ادكتور

جيهان؛؛( غلباتها ضحكة) ولكن نتا ماخليتي ليا مانقول زربتي عليا اهارون 

هارون؛؛( هز يديه و حطها على حنيكاتها) صبري غادي ويقل ابنتي غير ماكتزيدي تحمقي ديلمي 

جيهان؛؛( حدرات راسها مبتسمة) شنو زعمة 

هارون؛؛( نزل صباعو لشفايفها ونطق بشوية) مبروك علينا عمري 

جيهان؛؛( هزات قفطان على رجيلاتها وعينها كيرمشو بزربة) الله يبارك فيك حبيبي 

هارون؛؛( نزل يديه ليديها وحطهم على شفايفو سخان وباس على كفوفها من داخل بكل حنية وعينه على عينها ديريكت ونطق بصوت فحيح) من ليوم راكي على اسمي عمري 

جيهان؛؛( حسات بتبوريشة متالكات داتها عيونها كيبريو بالفرحة تبسمت بدون ماتنطق كليمة ابتسامتها و شوفاتها كانت كفيلة )

هارون؛؛( بعد يديه من عليها وخشاهوم في جيبو) مزال راكي مقلقة من حبيبكً

جيهان؛؛( هزات عينها فيه مبتسمة) لا مابقيتش وزيد مانقدتش نتقلق منك 

هارون؛؛( حرك راسو) يلا دخلي غادي يضربك لبرد 

جيهان؛؛( حركت راسها بالايجاب و شافت هنا وهنا وقربت ليه تعلقت على صبيعاتها وباستو جنب شفايفو ونطقات بشوية) كنحماق عليك وراني فرحااانة بيك ليوم 

هارون؛؛( بوستها كانت كفيلة تسكتو خلاتو غير كيشوف كي مهبول عينه غياكلوها يلا وعى براسو حتى كانت مشات من حداه غادية كتمختر بشوية دوز يديه على لحيته وتبسم) واااااه واش راكي دايرة فيا 


بعد مرور اسبوعين لي مرو غير في جرا من هنا ومن لهيه عند العرسان يحيي وياقوت كتبو كتابهوم لبارح و هارون جيهان ليوم فضلو يمشو عند لعدول ديريكت ويديرو حفل صداق مجموعين اما عبد الرحمان مشا لعند اب شيماء وطلب يد حبيبتو مالقاوش موشكيل بالنسبة مع واليديها واخة تقلقت و بقى فيها الحال ماحسات بمعنى واليدين ولكن زطمت على قلبها و من تم ماعودات رجعات عندهوم فضلت تكتب كتابها ودير حفيلة صغيرة مع راجلها وتروح عندو 
وصل قدام حي جاي وكيشوف في الحومة كولها مزينة لما لا وهدا نهار معهود عند حبيبهم وولدهوم هارون يرجع من عدول بعد مامشا طيح لعقد على حبيبتو جيهان وصل قدام دارهوم لي لقاها عامرة بالناس والعائلة وجيران كولشي ناشط وفرحان مشاركين فرحتو وصل حدا لعبدالرحمان ويحيي وافقين ومعاهوم ولاد درب مجمعين كيساينوه يرجع قرب ليهوم كيضحك

عبدالرحمان؛( كيكلاصوني في لوطو ومعاه يحيي واقف جنبو وشاد لكارو 
تيبوخ فيه) مولاااي سلطاااان هاهواااااً

يحيي؛؛( تبسم و لاح لكارو ) اللله يباااارك احبيبي 

هارون؛؛( تبسم وعنقو عناق رجولي ) يحفظك از****

يحيي؛؛( خبط ليه على كتافو وهضر في ودنيه) صبرت على ود صحيبي ماعليش 

هارون؛؛( ضحك) هه ايوا شنو ماتصبرش على ود خوك 

عبدالرحمان؛؛( لي بدورو عنقو عناق رجووولي ) مبرووك اصحيبي اللله يرزقكم درية صالحة 

هارون؛؛( بادلو عناق) الله يحفظك اخاي لعقبة ليك ان شاللله 

عبدالرحمان؛؛ ان شاء الله مابقاش بزااف 

يحيي؛؛سيد راه ماكرهش كون طيح لعقد حتى هو ليوم 

عبدالرحمان؛؛( تكى على لوطو وجبد لكارو شعلو ) بصح صابر بززز عليا هههه يلا سير لبس يحيي راهو واجد بقيتي غير نتا 

يحيي؛؛؛ ( هز يديه) قلتي نأجلو صداق هاحنا اجلنا حتى درناه قد قد ماكاين لاش تزيد تأجل شي ق**** مزاال 

هارون؛؛( تبسم وخبط على كتفو) من ليوم راهي معاك 

عبدالرحمان؛؛( حل باب لوطو) يلا تلاحو خليني نمشي نجيب شيماء من قبيلة وهي تساين ونتا سير لبس عليك خلاص ناس شوية بداو يتجمعو 

هارون؛؛( نتر نترة من كارو وشاف فيهوم) ضروري زعمة هاد لهيلالة 

يحيي؛؛ ماحشمتيش از** وداك لبنات مايفرحوش براسهوم زعمة 

هارون؛؛ صافي نغبر نقود دابة سير نتا ماتعطلش علينا 

عبدالرحمان؛؛ ( دخل لوطو وديمارا وخرج راسو من سرجم) دراري ليلة ليلتكم سعداتكم وخلااص 


جالسة في صالون قبالت مرايا من بعد مالبسات زينة العروس وعينها مغرغرين حداها فدوى شادة على يديها كتواسيها وياقوت لي بدورها قبالت مرايا تانية بي زينة العروس المغربية من بعد مكملو تزيين او بقى ليهم غير لمسات الاخيرةو قرب وقت لي يمشيو القاعة كيساينو غير دراري يجيو 

فدوى؛؛ اويلي شدي راسك اصحبتي كولك كترعدي 

ياقوت؛؛ ماكرهناش كون حضر ولكن 

جيهان؛؛( نزلات دميعة على خدها) تعطل عليا تعطل مايمكنش تا لحفلة مايحضرش ليها 

سعد؛؛( دخل مع لباب لابس قميجة بيضاء و سروال في اسود وباين فيه ضعف شوية وابتسامة على شفايفو شاف في لبنات ودار صبعو على فمو بمعنى سكتوو ونطق) شكون هاد مكلخ لي مايحضرش لعرس ختو اممم 

جيهان؛؛( دورات راسها لعندو ووقفات شادة على قلبها) سعععد جيتي اخويا 

سعد؛؛( تبسم وحل دراعو وقرب ليها حاضنها بيديه بزووووج ) ختي كبرات ولات عروسة 

جيهان؛؛( حابسة بكية بزز) توحشتك بزاااف اخويا يصحبلي مغاديش تجي 

سعد؛؛( باس على جبينها ويديها) حتى انا حبي توحشتك بزايد ( عاود باس جبينها)فرحت ليك اختي الله يكمل بالخير 

جيهان؛؛( شدات على وجهو ) كيف داير نتا باش كتحس 

سعد؛؛( باس يديها بزوج ) مت بيخير احبيبتي ماتشطنيش عليا 

جيهان)؛( كتقيس على وجهو باللهفة وعينها مغرغرين) تعطلتي عليا بزاف 

سعد؛؛ شششت خلاص اني معاك دابة وغاي نبقى ماعندي فين نمشي مزال 

جيهان؛؛( تبسمت وباست على يديه) فرحت من حضرتي ليوم وحيث قبلي بهارون قلت ماغاديش تقبل بيه

سعد؛؛( قرص على نيفها) هارون راجل وغيبقى راجل وقالي بلي تاب يعني ماعندي مناش نخاف ونتي معاه 

ياقوت؛؛( وقف ودارت عندو) كاينة غير ختك وحدة ولا كيفاش 

عاود باس راسها و بعد ومشا قرب لياقوت

سعد؛؛( قرب باس على يديها وضحك) ههه لا نتي متبنتيش ليا مبروك اشنيولة ايي على ياقوتة تزوجت 

ياقوت؛؛( عنقاتو ) ههه ومالي كيف جيتك 

سعد؛؛( عنقها على جنب) مبروك ليك حتى نتي تافزواج تزوجتو قد قد 

باقوت؛؛( تبسمت خبطات على كتافو بشوية) والله راني فرحت من قالها لي يحييي من ديما كنت نتمنى نتزوجو في نهار واحد

فدوى كانت حاضية فيلم كامل وملامحها معبسة ودميعاتها على طرف جفونها كتشوفو ماتسوق ليها ولا قال كلمة يمكن نساها تاهي رجعات بالور حادرة راسها حلات لباب وخرجات على برا 

سعد؛؛( دور راسو هنا وهنا هز عينه فيها لقاها خرجات رمى خطوات وراها حل لباب وبانت ليه في ابهى حلة لابسة قفطان في لون اسود لاصقة عليها حادرة راسها وكتنش على عينيها باش ماينزلوش دموعها تصدم بشوفتها حمقاتو ومخلات ليه عقل بملامحها بسيطة قرب شوية ليها بخطوات تقيلة شد على يديها وجرها شوية لعندو وطبع بوسة على خدها ونطق بشوية ) توحشتك 

فدوى؛؛( قلبها غيسكت ماتنكرش بلي حتى هي توحشاتو ماكانش متوقعة بلي غادية طيح بسرعة كيما هاك ملقات ماتدير تصدمت حدها تبسمت وردات شعرها ورا ودنيها)

سعد؛؛( هز يديه دوزهوم بلطف على خدودها مبتاسم نطق بصوت فحيح) ماكنتش متوقع بلي صبري غادي ننال بيه هاد زين 


من بعد وقت قصير كان وصل قدام دارهوم نزل من لوطو و لي هو بدورو لابس طاقم رجالي في الاسود وريحتو فايحةمنو رمى خطوات لباب غادي يدق ولقاه محلول دفعو وتم داخل بخطوات تقيلة و كيشوف هنا وهنا حتى بانت ليه عاطية بضهر لابسة قفطان في لگرونة لاصقة عليها محنية شوية كتلصق حولاقة في ودنيها وقف خشا يديه في جيبو و كيطلع فيها وينزل 

عبدالرحمان؛( صفر و كيحرك راسو بتقالة) تسس دوري دوري ابنتي لعندي 

شيماء؛؛( كانت ركبات لحولاقة تبسمت ودارت عندو ودار شعرها معاها بطريقة مثيرة شافت فيه وهزات حاجبها فيه وضحكت)

عبدالرحمان؛؛( عض على شنوفتو وحرك راسو بشوية وبتقاااالة وعينه مكيرموش منها) غلطت في عنوان لا 

شيماء؛؛( عوجت حاجبها) مانتخيلهاش واخة بالغلط ماتفكرش فيها راني نقتلك ونقتل روحي معاك 

عبدالرحمان؛؛( تبسم وكيشوف باللهفة حمقاتو وتاها لوين جا مع لونها ) واه واه واش راني غالط اجيبو لي مرتي 

شيماء؛؛( هزات قفطان من شوية ورمات خطوات لعندو بشوية حتى قربت ليه وقفات قدامو كتشوف فيه بدون ماتنطق)

عبدالرحمان؛؛( زاد قرب ليها شوي شد يديها وباسها من كف بطريقة حنينة وزاد قرب باسها من جبينها وشاف في عينها وتبسم ) ازهري يازهري 

شيماء؛؛( تبسمت وردات شعرها ورا ودنيها) تتبغيني العفريت 

عبدالرحمان؛؛( تبسم وجرها من خصرها لصقها معاه) ناكل شرواط على ودك انا 

شيماء؛؛( حطات يديها على وجهو كدوزهوم بشوية وكتهضر بغنج) انا كنحماق عليك و راني نتسنى امتى غير نكتبو كتابنا بصح راني قنطانة بوحدي وماعندي من غيرك احبيبي

عبدالرحمان؛؛؛( كيشوف فيها ببلاهة حاضيها بكل تفاصيلها ومركز اكتر على شفايفها كرزين كيفاش يتحركو ) راكي تمشي في دمي ودنيا ماتسوالي والو من غيرك شيوم

شيماء؛؛( قربت شوية وطبعات بوسة طويلة على شفايفو ونطقات بشوية) كنبغيك بزاف 

عبدالرحمان؛؛( طلع يديه لرقبتها زاد جرها ملصقها معاه محاوطها بيديه بزوج حط جبهتو على جبهتها) سنين لي دوزتها بعيد عليه دازت عندي مرااار نقسم بالله من غيرك ماعنديش ومانبغيش راني نعشق فيك


خارج من دوش لابس غير شورط ومن فوق عريان شاد تلفون فاتح الخط 

هارون؛؛( شعل لكارو وريح) حلالي 

جيهان؛؛( تبسمت وعضت على فمها) حلالي 

هارون؛؛( تبسم وقف جهة مرايا) واخة زربتي عليا زربة صحيحة ليوم 

جيهان؛؛(ضحكت )هه لا ولكن ماكنت بغيت نتعطل راك عارف يلا نوجد 

هارون؛؛( تبسم وشاف في لباب لي كان تحل ودخل منو غالي لابس طاقم اسود لي و ماشط شعزو وتحسينة لي جاتو سو كيوت شافو وخبط ليه على ركبتو) لاكان خلاص ماشي ماشي موشكيل نصبر 

جيهان؛؛( وجها تزنك) مكتحشمش اويلي 

هارون؛؛( ضحك وقرص على خد غالي ) يلا عمري حتى نشوفك ومبروك علينا مرة تانية 

جيهان؛؛( حطات يديها على قلبها بالفرحة) راني بصح مازال مامتايقاش بلي صافي تزوجنا على سنة لله 

هارون؛؛( تبسم وعض على فكو) نعشق فيك عمري 

جيهان؛؛( كتلعب بيديها بالحشمة في تكشيطة) حتى انا نعشق فيك 

هارون؛؛( تبسم وقطع تلفون وشاف في غالي) اش كاين اولدي

غالي؛؛( قاس ليه على وجهو) دير ليا ريحة لي خديتي لبارح 

هارون؛؛( تبسم وقوس حجبانو) وعلاش نتا اصلا عندك ديالك 

غالي؛؛( عوج فمو وكيقاد على شعرو) مابقاتش عاجباني زيد ماكتبقاش بزاف بغيت انا من هاديك لي عندك 

هارون؛؛( ضحك وحرك راسو يمين وشمال) واخة اسيدي راهي تما سير ديرها بوحدك 

غالي؛؛( خبط ليه على كتفو وتبسم) شكرا الخويل 

هارون؛؛( تكى بمرافقو على ركابيه وحدر راسو كيضحك ونطق بشوية) مامشيتي بعيد اولدي 

غالي؛؛(مشا هزها كيرش من هنا ومن هنا ) خود ليا وحدة عجبتني 

هارون؛؛( طلع راسو فيه كيشوف) ناخدها ليك غير طلقنا خرج خليني نبدل حوايجي 

غالي؛؛( قرب ليه كيتبسم) دابة اخالو غتسكن معانا ديك مولات عينين زورق 

هارون؛؛( حط يديه على فمو كيضحك) كيفاش منين جبتي هاد لهضرة 

غالي؛؛( كيقاد بابيو ) عينها زوينين وفيها واحد ريحة زوينة تاهي 

هارون؛؛( نزل يديه كيقاد ليه بابيو وكيضحك) شنو ندير ليك دابة كتغزل ليا في مرتي ولا 

غالي؛؛( تبسم وقاس ليه دراعو موشوم) هادشي حرام لي داير هنا 

هارون؛؛( تبسم وخبط ليه على كتفو) يلا سير خلاص ماخصنيش نتعطل 

غالي؛؛( دار وتم خارج) يلا سربي مخاصكش تقلق لينا عروستنا 

هارون؛؛( وقف وشعل كارو اخر وكيتبسم وتيحرك راسو بالنفي ) راني قلت ليك مامشيتي بعيد اولدي الله يخرج طرحك على خير وخلاص 


خرج غالي وناض هو كيلبس عليه طاقم تاعو لي في لون اسود لبس سروال والقميجة كيعقد ليها صدايف حتى سمع كلاكصون و صوت لماطر على برا فتح بالكو وطل لقى دراري ولاد لحومة قدام لباب موجدين ليه لوطو و موراها لماطر بصوتهوم مجهد و دراري اخرين هازين لفلامات كيطرطقو فيهوم 

هارون؛؛( ضحك وهز يديه كيحطهوم عل راسو بمعنى على راسي) العشران 

يحيي؛؛( شير ليه ينزل ) ااه شوية نزل 

هارون؛؛( نعت ليه 5 دقايق يكون عندهوم) انا جاي 

دخل كيلبس و يحيي واقف معاهوم كيصور و مجمع معاهوم حتى لمح لوطو تاع عبدالرحمان جايا وكتكلاصوني مزينة تاهي بجهد 
وقفات لوطو نزل هو ومشا حل ليها لباب ونزلات شادة على شعرها

عبدالرحمان؛؛( تحنى ليها لودنها ونطق) دخلي داخل 

شيماء؛؛( نطقات في ودنيه) خليني معاكم 

عبدالرحمان؛؛ غادخلي لا ماتخلينيش نكعى عليك 

شيماء؛؛( معاودتهاش معاه شدات على شعرها بيديها باش مايتقاسش ودخلات)

يحيي؛؛( قرب ل عبدالرحمان ) تعطلتي اصحيبي 

عبدالرحمان؛؛( هضر في ودنيه) دزنا خديتا شي حاجة وصافي 

بقاو واقفين وكيصورو منضر مجهد فلامات في الوان و صوت تاع كلاكصون و كيلعبو دراري بصوت بماطر 

يحيي؛؛( شير لدري مع دقايقة باش يبداو ) صحبي 

سمعو زغاريت وعرفوه نازل وبقاو دراري يصفرو وعاودو شعلو فلامات و دقايقية بداو يغينيوً اغنية ماماميا 

هارون؛؛( غير خرج لعندهوم وبدا يضحك هز يديه فوق كيقرب ليهوم و كيشطح ويتمايل بتقاله ودراري كيصفرو ويغنو )

عبدالرحمان؛؛( كيضحك وكيقرب ليه مع شطيحة تقييلة كيتمايل مع اغنية وصل حداه وهضر في ودنيه) مبروك از**** 

هارون؛؛( حبس من شطيح و قرب ليه وخبط ليه على كتفو) شكرا اخاااي لعقبة لعندك ( غمز ليه) جر ليا خونا داير فيها متبت 

عبدالرحمان؛؛( حرك ليه راسو ورجع لعندو شد من دراعو قربو ليهوم) 

يحيي؛؛( كيجر يديه) ريح اصحبي 

عبدالرحمان؛؛( هضر في ودنيه) ليلتك اصحيبي دير لفال 

يحيي؛؛( حد راسو كيضحك وعاود هزو وتم مقرب كيشطح بيديه دفعو عبدالرحمان شوية وسط دراري وهو يهز يديه فوق وكيحرك راسو بشوية كيتمايل بتقالة مع اغنية زعمة كيدير ليهوم خاطرهًم )

شيماء؛؛( طلعات لفوق في بيت هارون كطل من بالكون و دايرا ابيل فيديو مع لبنات ) شوفي شوفي شطيح دراري شحال زين 

ياقوت؛؛( شادة على فمها) اي هاي هاي على لحشومي كيعرف عفريت يشطح 

فدوى؛؛( خاشية راسها وسطهوم) توما شوفو ليا هارون شطيحة لخاترة 

جيهان؛؛( بقات غير كتشوف و شادة على قلبها) اححح وشحال جا زوين

شيماء؛؛ راجلي لي كيعرف يشطح اخواتي شوفو لختورية

عبدالرحمان؛؛( هز عينه فيها وشير تجيب ليه لماء)

شيماء؛؛( قطعات عليهوم ديك ساعة وصيفطات اوديو) يلا تلاحو تا خانزاات باش تعلمو تسبقوني 

مشات كتزرب خدات قرعة لماء و كاس و خرجات لقاتهوم حبسو من شطيح ومشاو لجهة لوطو ومتكين عليها

شيماء؛؛( كتشوف فيهوم) اي هاي شفتوني ونتوما تحبسو 

عبدالرحمان؛؛( شد من عندها القرعة وخنزر فيها) سيري قولي الواليدة باش نتيسرو 

خديجة؛؛( جاية في اتجاهوم لابسة تكشيطة جوهرة ورامية عليها شالها مكتافية بسواك و كحل بلدي وصلات حداهوم وتبسمت) ماشاء الله عليكم

هارون؛؛( باس راسها) الله ييارك فيك الواليدة 

عبدالرحمان؛؛( قرص على خدها) زين تبارك الله افييينك ابا صويلح 

خديجة؛؛ ضربت على يديه وحنيكاتها تحمرو) الله يقلل حياك اولدي حشم شوية 

يحيي؛؛( شد يديها وباسها) ايوا مالو كدب لي زين زين 

خديجة؛؛( تبسمت) يلا كولشي واجد مشينا 

هارون؛؛( باس على راسها) مشينا الواليدة 

غالي؛؛( وقف وسطهوم كيهضر ويشوف فيهوم) وانا ماقلتوش ليا كيف جيتكم فسر 

يحيي؛؛ شوف ليك بعلوك 

عبدالرحمان؛؛( تحنى عليه وقاد ليه شعرو) مت فسر ليوم طيح تيتيز 

غالي؛؛( قاد بابيو) بغيتها عينها يكونو بحال خالتي جيهان 

هارون؛؛( تحنى ليه وقرص على خدو) تا شفتك غير جالس وتغزل في مرتي 

غالي؛؛( تبسم وهز يديه) نعشق في عينين زورق انا 

خديجة؛؛( حطت يديها على حناكها) احيي على دري باينة نتا غتخرج زهواني 

يحيي؛؛ غير قولي لمن شبهتي نتا 

هارون؛؛( تبسم و عنق خديجة من كتافها) مشينا ياك 

يحيي؛؛( هز يديه وشير لدراري باش يطلعو مد لهارون سوارت) يلا طلع نتا في هاديك لوطو ودي معاك الواليدة 

هارون؛؛( شدو من عندو ) واخة شوف ليا صالح فين هو 

خديجة؛؛ والعائلة اولدي كاين لي معندوش طوموبيل 

عبدالرحمان؛؛( شد يديها وباسها) كولشي واجد راهوم ولاد لحومة غيوصلو كولشي 

خديجة؛؛( دورات عينها وبانو ليها كل لوطو في لون وكل وحدة فشكل مصافين في راس درب ) الله على وليداتي الله يسر لكم و ينقي طريقكم من شوك 

هارون؛؛( شد على يديها ) يلا زيدي اميمتي نتيسرو 

وبالفعل مشاو هوما ركبو شيماء وعبدالرحمان بوحدهوم ويحيي وغالي و صالح بوحدهوم مشاو خرجو من زنقة ودراري ولاد لحومة تاهوما طلعو ناس لي معروضين وعائلة وتيسر لوطو تاع هارون هي اولى وتبعاتها تاع يحيي وعيدالرحمان موراهوم ودراري لحومة حتى هوما موراهوم لوطو ورا لوطو غادين في شارع ومصدعين دنيا بالكلاكصون وزغاريت من عند لبنات ولعيالات .


وصلو دراري لصالون لي مكانش بعيد بزاف على القاعة و ضياف وصلهوم دراري ولاد لحومة لقاعة خديجة وغالي و صالح نزلو دخلو لقاعة ودراري رجعو لعند عروساتهوم

هارون؛؛( نزل من لوطو وقاد على كمامو وتنهد)

شيماء؛؛( نزلات من لوطو وقربت ليه) انا ندخل نشوف واش واجدين 

هارون؛؛( حرك راسو) واخة 

عبدالرحمان؛؛( خبط على كتفو) مالك از*** 

هارون؛؛( تبسم) عندك شي كارو نسيتو في دار

يحيي؛؛( وقف حداهوم ) صبر تالمن بعد مالنا 

هارون؛؛( كيفرك في يديه وحاضي لباب ) ياكما غانبقاو واقفين 

عبدالرحمان؛؛( ضحك وشعل كارو) اي اي صبرك قليل خاصك تصبر اصحيبي 

✅داخل صالون 

شيماء؛؛ ( دخلات وسلمات على لبنات )صلااااااه وسلاااااام على رسول اللله 
لولولولووووي واخة مانعرفش نزغرت 

جيهان؛؛( تبسمت وبادلاتها سلام) جيتو 

شيماء؛؛( كتشوف فيهوم بالاعجاب) ماشاء الله جيتو كتحمقو 

ياقوت؛؛( حاضية لباب) فين هوما 

فدوى؛؛ مالك صبرك قليل مالكي 

شيماء؛؛( تبسمت) راهوم اختي برا كيساينوكم واجدات 

نگافة؛؛ ختي عيطي عليهوم بعداك يشوفو عريساتهوم عاد يخرجو 

فدوى؛؛( شادة على فمها) وااااه خليك اشيماء انا نعيط ليهوم نيت ماكين لاش نبقى هنا انا مشاعيري هشيشة

شيماء؛؛ ( هزات على رجيلها وتمات غادية معاها) انا تابعاك اخويتي 

نكافة؛؛( تبسمت ومشات لعند ياقوت) اجي معايا ازين لهنا 

خرجو لبنات و هي جرات ياقوت داتها لبلاصة اخرى و دخلات بعدت من حداهوم مشات لباب تاني وعيطت على يحيي يدخل 

يحيي؛؛( عض على فكو من داخل و دوز يديه على دقنو وزاد مقرب ليها حلات ليه لباب ودخل بخطوات تقيلة لمح ليها واقفة عاطياه بضهر و مغطية راسها قرب ليها تالحداها ودارت بشوية وجها ماباينش مزيان هز يديه بشوية وعينه مكيرمشوش حط يده على لغطاء وتم هازو بشويييية من عليها وقلبو يضرب غير حيدو وتحلو عينه عض على شنوفتو ونطق بشوية ) وااااه وشحال راكي تفتني 

ياقوت؛؛( هزات عينها فيه وتبسمت نطقات بشوية) حتى نتا جيتي زوين حبيبي

يحيي؛؛( قرب وباس على جيينها وباس على يديها نطق بشوية وعينه في عينها ) زهري لعبها معايا هاد لمرة


دخل مع لباب حادر راسو وخاشي يد في جيب ويد كيدوزها على لحيته قال غادي يكون شي حد ولكن من دخل لمح ليها عاطياه بضهر عض على شفايفو وصفر عينه كيقرب وقلبو كيزيد يضرب وصل حداها وحط يديه على كتفها دارت عندو بشوية 

هارون؛؛( دوز يديه على لحيته وشد ليها على لغطاء بلا مايهضر وهزو عليها وحط يديه على دقنها هز راسو قابلو معاه غير هزات عينها فيه و هو تبسم وحرك راسو بتقالة) راني قلت ليك ونعاود نقولك ماغلطوش لي قالو صابر ينال 

جيهان؛؛( كتشوف فيه ولحشمة قاتلها صدرها كيطلع وينزل بجهد تبسمت ونطقات بشوية) هاروون

هارون؛؛( زاد قرب ليها شوية باس على جبينها بحينية ونطق ) حلالو 

جيهان؛؛( تبسمت وغير كتزيد ترعد)

هارون؛؛( نزل ببوسة على نيفها ونطق) نعشق فيك ومزال زايد 

جيهان؛؛( غير حادرة عينيها و كتبسم ماقدرات تهز عينها فيه)

هارون؛؛( نزل تاني ببوسة جنب فمها ونطق ونفسو سخونة ضربت عليها شد يديها حطهم على قلبو) من ليوم اسمك تكتب هنا نتي فرحتي ومن غيرك مايحلالي عمري 

جيهان؛؛( قلبها غيسكت كل حرف كينطقو كتحس بيه كيدخل لقلبها بحال سهم)

هارون؛؛( بعد شوية وتبسم وحرك راسو بتقالة وتنهد تنهيدة طويييلة) الللله 

شيماء؛؛( كدق في لباب وكتشير من زاج) وخلااص طلقونا نمشيو 

جيهان؛؛( ضحكت) ههه يلا نمشيو قبل ماتحيح علينا هنا

هارون؛؛( مد يديه ليها وابتسامة على شفايفو ) مشينا 

خرجات نگافة و هزات معدات تاعها هي ولبنات معاها وخرجو ركبو كل عرسان بوحدهوم والفرحة متمالكة قلوبهوم 
كسيراو و وزادو في اتجاه عاقة وصلو قدام لباب كانو صحاب واقفين قدام لباب مصافين من جوايه بزووج وفلامات بالالوان ودقايقية حداهوم كيغنيو ويشطحو نزلو لعرسان من لوطو و كل وحدة شدات في عريسها وتمو داخلين وسط اهازيج و زغاريت دخلو كل يبارك و يشوف فيهوم بالاعجاب وقفوهم ودخلو صحاب لعمارية طلعو لعروسات فوق عمار وبدا لگروب كيغنيو و شيماء و خديجة مقابلين معاهوم ويضربو بالرش 
جات مليكة وفدوى كيتسالمو مع خديجة وناس ناشطة مع بعضهوم 
سالات وقت لعمارية ومشاو جلسو ونگافات جنبهوم يزغرتو داز وقيت كل يبارك كولشي ناشط وكل اعين غير على عرسان وسر لي نازل عليهوم 

يحيي؛؛( شاف فيها و شد على يديها وقرب لودنيها) حاس براسي وسط محكمة 

ياقوت؛؛؛( حطات يديها على فمها وبقات تضحك ) ههه اويلي اش جاب محكمة لعرس غير قول 

يحيي؛؛( شاف فيها وتبسم) كولشي حاضينا مكنقدتش نبقى نشوف فيهوم 

ياقوت؛؛( تبسمت وكرزات على يديه) شوف فيا غير انا باراكة عليك 

يحيي؛؛( غمز ليها باش تزيد تقرب عطاتو ودنيها ونطق) ماتخافيش مزال وقت لي نشوف كولشي 


جالسة وكتقاد ليها بنت تكشيطة من على رجليها وهو مراقبها ومراقب رجيلاتها منقوشين بالحنة 

هارون؛؛( شاف يديها منقوشة و بقى كيدوز صباعو على يديها بشوية طلع عينه عليها وهي تشوف فيه وحدر راسو باش تقرب ليه قربات ودنيها ليه ونطق ) هادشي مزال معطل ولا 

جيهان؛؛( تبسمت) مالك قنطتي

هارون؛؛( حرك راسو وحك على حاجبو ) ماتنقدتش على هاد جموع 

جيهان؛؛( كتلمس على يديه) شنو زعمة ماتصبرش على ودي 

هارون؛؛( تبسم و حرك راسو بالايجاب بتقالة) دوك لعينين فيهوم كفاية ابنتي 

جيهان؛؛( ميقت بيهوم وتبسمت) ياااك 

هارون؛؛( ضحك وزير على يديها) حق رب الجليل يلا راكي تتسطي ديلمي 

جيهان؛؛( حطات يديها على فمها حابسة ضحكة) صافي باراكة وااه 

هارون؛؛( قاد لكرافاط ) مزال لوقت دابة 

لمحو لسعد جاي اتجاهوم طلع عندهوم 

سعد؛؛( قرب ليها وباس على جبينها) الله يكمل عليك اختي 

جيهان؛؛( تبسمت ليه ) الله ييارك فيك اخويا 

سعد؛؛( مد يديه ليه نوض وسلم عليه سلام رجولي ونطق) تهلى اخويا فيها نتمنى تعوضها على لي داز عليها 

هارون؛؛( خبط ليه على ضهرو) ختك راهي وسط عينيا والحمد لله على سلامتك 

سعد؛؛( بعد عليه وخبط على كتفو ) الله يسلمك اخاي ربي عفا علينا هادشي لي بغينا 

هارون؛؛( تبسم وخبط على دراعو) شوية بشوية كولشي يفوت 

جيهان؛؛( حاضياهوم وابتسامة على شفايفها)

سعد؛؛( نزل من حداهوم ومشا لعند فدوى لي كانت كتشطح بشوية مع اغنية شد على دراعها وجلسها ) تبتي شوية 

مليكة؛؛الله يرضي عليك غزيتي فيها 

فدوى؛؛ اش درت اويلي مانفرحش 

سعد؛؛( خنزر فيها وشاف مليكة) الواليدة راني راشمها وبغيتها تكون ديالي من ليوم 

مليكة؛؛( تبسمت) الله اودي هداك هو نهار لكبير 

فدوى؛؛( غا كتشوف بحال اطرش في زفة) اش تتقول نتا 

سعد؛؛( قرب شوية تالعندها حط يديه على خصرها ) مكنعرفش نتصاحب انا لاهوما جيتك من لخر 

فدوى؛؛( فلتات ليها الابتسامة) شنو زعمة عنتزوجو 

سعد؛؛( تبسم على هبالها وعض على شنوفتو) لا غنتزوجو غير بالعاني 

فدوى؛؛( ميقت فيه ودارت جيهة اخرى حتى حسات بقرصة من خصرها ) اي واش حمقتي نتا 

سعد؛؛( حرك راسو وغمز ليها ) نشوفك نايضة تعوجي نعوج مك من شي قنت 


جالس حدا خديجة وغالي وشيماء في جنبو كتشرب 

خديجة؛؛ عرقتي ابنتي 

عبدالرحمان؛؛( شاف فيها) بسيف وهي غاكتحرك 

شيماء؛؛ عادي ياك قدامك مخليتني نشطح لهيه 

خديجة؛؛ ههه اودي ملي خلاك شطحتي راه لاباس 

شيماء؛؛ مالقيتش تيساع مزيرني هنا 

عبدالرحمان؛؛ طراكس نتي تبتي شوية ولا نكرض مك 

شيماء؛؛( جرات لكرسي وتكات على دراعو كتلعب في يديه) ماكرهت نشطح مع حبيبي انا 

عبدالرحمان؛؛( دور راسو لعندها شاف فيها وشد يديها باسها) حلمي 

شيماء؛؛( عوجت فمها) حشومة عليك اصحبي

عبدالرحمان؛؛( خنرز فيها وعاود تبسم) واخة خلي من بعد 

شيماء؛؛( ضحكت وزيرت على يديه) احح على حبي وشحال زين 

عبدالرحمان؛؛( تبسم وغمز ليها بمكر) كون تشوفي شي حاجة اخرى زيينة اكتر 

شيماء؛؛( دورت راسها كضحك على سافل لي عطاها الله ) اويلي حي 

داز وقت كتير و قرب يسالي لحفل ناض عبدالرحمان شد في يد شيماء و يد خديجة كل وحدة من جهة و تمو غادين تاوصلو حداهوم خلاهوم مشا لكروب هضر معاهوم ورجع عندهوم وشير ليهوم باش ينزلو 
وبالفعل ديك ساعة نزلو لعرسان عندهوم وبدات اغنية لي كيحماقو عليها دراري بثلاثة ( شاب حسام شوفي بنتك مادرت فيا)

دخلو وسط وتجمعو عليهوم ولاد وبنات دخلو وسطهوم لعرسان وجلسو يشطحو بيناتهوم مشادين كاملين وغالي تاهو مخشي وسطهم وتيشطح 
هارون شاد من يد جيهان ويد خديجة هزها وباسها وكيتمايل مع اغنية بشوية وضحكة مافرقاتش شفايفهوم 
شيماء شادة على عبدالرحمان و ياقوت بقاو كيشطحو و يغنيو مع اغنية مهم لحيحة ناضت في ديك لوقت كولشي كيشطح ويزغرت

عبدالرحمان؛؛( في لحضة جر شيماء لعندو وهضر في ودنيها) يلا شطحي دابة 

شيماء؛؛(حطات يديها على صدرو و قربات لودنه) بغيت شعبي ماشي راي

عبدالرحمان؛؛( باقي ماهضرش حتى كانو قلبوها شعبي حرش وبدات كتشطح وتعوج قدامو بكتافها تبسم وبقى غير كيشوف) سيري هكاك تشوفك طراكس تعتازل 


داز حفل زين وكولشي فرح ونشط كلاو وشربو وصل وقت و ناس بدات تمشي ولحفل بدا يتفركت كانو مجموعين في طبلة وحدة كاملين 

خديجة؛؛ يلا اولاد الله يكمل عليكم بالخير يااربي ترزقكم ربي بالدرية صالحة 

كل؛؛ امييين ياربي 

صالح؛؛( ناض شد في يد غالي) يلا اولدي نمشيو نوضي ا خديجة نتيسرو حنا 

خديجة؛؛ يلا اوليداتي الله يديكم على خير ويجيبكم على خير من توصلو علمونا 

هارون؛؛ امييين ماتخافيش نوصلو ونعلموك دعي معانا الواليدة 

خديجة؛؛ الله يواتيكم بالخير ياربي 

سعد؛؛ ( ناض عند جيهان و باس على جبتها) الله يفرحكم ويكمل كولشي بالخير 

جيهان؛؛ اميين ياربي 


عايدة؛؛( ناضت عند ياقوت باست على راسها) مبروك ابنتي ربي يبارك ليكم ويوصلكم على خير

ياقوت؛؛ ( تبسمت وباست على يديها) اميين اميمتي 

محمد؛؛( سلم على يحيي وخبط على كتفو) تهلى اولدي الله يرضي عليك 

يحيي؛؛( تبسم وحرك راسو ) في عيني اعمي غير ريح بالك 

عبدالرحمان؛؛( ناض وجغم من كاسو) صافي يلا نوضو نوصلكم 

ناضو دراري خرجو معهوم وبقاو غي لبنات بيناتهوم سعد و فدوى ومليكة وعمر توادعو معاهوم ومشاو وعايدة ومحمد تاهوما نفس شي 

شيماء؛؛(جرات كرسي وقربات ليهم ) اي ليوم تاكلو حلوة 

جيهان؛؛( كتفرك في يدها) اويلي اش تتقولي دابة 

شيماء؛؛ عادي راكم تزوجتو دابة 

ياقوت؛؛ ( كتصرط في ريقها)انا نقوليه بغيت لعرس 

جيهان؛؛ ( شافت فيها) على هدا اش سميتو 

شيماء؛؛( ضحكت وخوات ليها ماء شربت) ههههه اربي لحبيب ليوم يفديو فيكم لقديم وجديد 

جيهان؛؛( تنهدت) حشومة عليك نتي ازفتة اش باغا 

شيماء؛؛( تبسمت) غير ضاحكة معاكم مهم سيرو تفوجو شوية مغادينش تمشيو لبلاصة وحدة ياكو 

ياقوت؛؛ لا هوما غادين شاون وحنا اكادير 

شيماء؛؛ تانا ليوم نشنق على عبدالرحمان نمشي نفوج على قلبي 

عبدالرحمان ؛؛( كيعيط ليها من باب) شيماء يلا خلاص 

شيماء؛؛( هزات تلفونها وعنقت جيهان) يلا بسلامة احبي ومبروك مرة اخرى لعقبة ليا 

جيهان؛؛ ( ضحكت ) ههه الله يبارك فيك الحب 

ياقوت؛؛( ناضت تاهي سلمات عليها) نفرحو بيك ان شاء الله 

شيماء؛؛ ترجعو تلقاوني ضربت مو داك صداق قنطت بوحدي حق رب اصلا ماعندي لي يحضر معايا تانا 

ياقوت؛؛ تانا تقريبا بحالك ولا نقول نسبة اقل منك هاوما معايا ومامعايا غير بابا لي ضريف وحاس بيا 

جيهان؛؛ كل من جاتو كيبقاو واليديكم كيف ماكان الحال 

شيماء؛؛ وي بصح مهم من تجيو ندير حفيلة صغيرة بيناتنا بغاو يجيو مرحبا مابغاوش حتى هي مرحبا 

ياقوت؛؛ داكشي لي كاين ربي يبارك ليكم ان شاء الله 

شيماء؛؛ (تبسمت ورمات ليهوم بوسة) يلا الله يديكم على خير ويجيبكم على خير 

بنات؛؛ امييين ياربي 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.