بدون قيود الجزء 22

من تأليف هناء المنصوري
2020

محتوى القصة

رواية بدون قيود 2 مشاعر مقيدة

دخل كايدور عينيه عليها .. لولبهم يمين و شمال حتى بانلو غي شعرها من بعييد، داك اللون الأسود اللي فيه و طولته اللي كاتحمقو هوما اللي جذبوه و عرفها غير من خلاله .. عاطية بالضهر و الجامپسوت اللي لابسة لاصق عليها مع الشال اللي مغطيلها الذريعات، نازلها شوية من جيهت الكتاف كايبانو بويوضين و يديداتها مصبغين بلون قريب للأسود مخليين بيوضية لحمها تبرز اكثر و الأهم من هادشي كولو واقفة معاه

مقابلين مع بعضهم، كاتضحك و تعوج فعويناتها بجاذبية .. دوك العوينات المزينين كايبانو وااسعين و كبار، شنو غايعجبو فيها و يفتنو كثر ما هو مفتون..!! واش عويناتها القتالين ولا الشفيرات اللي زادو وسعوهوملها ولا شفايفها اللي برزو أكثر بداك أحمر الشفاه هداك..!!

السنينات مستفين و داك الماكياج اللي خبرها ماتديروش دايراه..!!

واش كادير هادشي بلعاني باش تحمقو و تغددو و تخليه باغي يمشي يخنقها لا هي ولا داك اللي معاها..!!

شاف فيه بغضب و شراااسة، عض على ضروسو بقوووة و قرب ناحيتهم بملامح متشنجة، متجهمة مابقالو والو و يريب هاد الحفلة هادي فوق ريوسهم

وقف قدامها و قبل ماتنتابهلو، شدلها فالغمرة د يدها و غرس فيها صباعه حتى عقدات حواجبها بوجع و شافت فيه كاترمش دوك العوينات

-اا اااي ض ضريتيني آسماعيل، ش شهادشي كادير؟؟

قربلها أكثر كايغزز فسنانو .. عينيه على هداك اللي كايشوف فيهم بترقب:شنو كاتديري مع هذا؟؟

بغات تجر يدها من عنده و لكن ماخلاهاش .. بالعكس زاااد زير عليييها حتى عضات على شفتها السفلية

عضاتها و خلاتو باغي يتلاح عليها يغززهااالها بقوة ماتتجر عين بنادم معاها، شدها من ضهرها بقووة لاصقها معاااه حتى قربات بوجهها من وجهه بقووة و تمتم بحدة كايصوط فيها بأنفااسه:دويي شنو بينك و بينو، علاش تضحكي معاه .. علااش تدوي و تقربي منو علااااش...!!

جمال قرب ناحيتهم كايدور فعينيه:سمحولي ن...

قاطعه بصووووت عااالي غاااضب:سكااااات نتاااااا

جمال:شووف...

الجنووون و الغضبببب تحكمووو فيه، ماقدددرش يصبببر و يسمعليييه مزااال .. تلاااح عليييه ببونية قااسية خلات كل من في الحفلة دارو شافو فيه مصدووومين .. اما اسماعيل فجاي عوااال على خزيت، بلا والو خروجها مع جمال مرة مرة من الشركة كان كايخلييييه يصعععر و هو بعيد عليها على برا .. دابا جاتو الفرصة فين يشفي غله فيه .. زااادة ركلةةةة لكرشووو خلااتو يتثنى على ركابيه و شد علييها موووجع .. قربليييه كاااينهج عطاااه طرررشة و زاادو بونية اخرى زرقااتلو العيييين .. هزووو من الكووول د حوااايجو و دفعووو بالجهد حتى جا مكررربع على ضهرو مزاادش ناض .. بقا مكسل فاللرض .. شارلييه بسبااابته بغضب و قااال بصوت قوووي مسموووع
-نعااااود نشوووف طيفك كايدور فجنااابي نقتلك .. دييك الشركة تعاود توطى فيييها نشرررب من دمممك و مرررتي نعاااود نسمع غييير حسس انك ضرتييي بيييها .. غانوريييك الدووران كي داااير يا ولد القحبة (غزز سنانو بغضب كايزمجر، ماهموه لا حضور و لا سمعته و لا والو .. آااخر همه نظرة الناااس ليه .. ماعندوش مع هاد الشكلياااات)

اسماعيل بحدة:سمعتيييييني؟؟



جمال مشافش فيه طايح فالارض مهدووود .. شار بيديه للگارد اللي تما و تمتم بغضب:خرجوووه عليااا من هنا

الرعشة سرات فجسدها من صرخته المذوية، شافت فجنابها بثوثر كاتسرط فريقها .. رجع شاف فيها و قربلها شدد فييييها خااشي يديه فاحمهااا و عينيه خاارجين .. نطق بقسوة
-ياكما شفتي الساحة خاوية هاد اليامات عندك و بغيتي تعمرييها بيييه؟؟

دفعاااته بجهدها كامل حاسة بدموعها معمرين عينيها و لكن ماطلقهاش، لصق فيها لصقة وحدة و كل ما كاتبغي تبعد منو كايزيييد يقرب لها

تمتمات بنبرة منغنغة:واااش مكاتعرفش كلمة الصداااقة فقاامووسك..!! بعد منيييي بعااااد

دور يده بالزربة، شدها من كتافها العريانين .. زييير عليها بالجهد بصباعه كايتعنتت معاها تا طاح داك الشال فالأرض و تمتم كايغزز فسنانو
-من اييييمتى كاااانسمحليييك تديري صداقات مع الذكووورة..!! دويييييي (نهض بصوت عالي تا قفزات و زاادت تزنگات بسباب الأنظار اللي موجهينلهم، كولشي كايشوف فيهم حتى منها هي..!! عدوتها..!!)

نزلاتلها دمعة كاتجري من خذها ليمن و علات فيه عينيها كاترمش ببطئ:اهننننن عفاك خليني ندخل فحالي، براكة من الشوهة

زير على يدها بقوة بين يديه .. صباعها حساتهم فحالا تهرسو وسط قبضته .. جرها معاه بالجهد تحت نظرات الكللل و دخل بيها لداااخل .. هي تابعاه كاتجري و السخووونية كاتجريي فراااسها تزيييير عليها فحالا شي يد قاااصحة شداتولها و كاتزيررررلها علييييه بكللللل قوتهاا .. حسااات بصدرها تزييير و الدموووع نزلو ورا بعضهم من عينيييها

دخلها لداخل طالع بيها الفوق فالدروج .. نسا واش عندو شي حفلة ولا واااش عندو شي ناس حاضرين على قبلو و على قبل منتوجو .. حاليا ركز فيها بوحدها، بغا يتفاهم معااااهااا و يورييها العكس اللي تشد معاه و هضرتو اللي ماتحسبهاااش بشحااال كايخرجووولها

وصل لغرفته، دفع الباب و دفعها معاه تاااهي تا تعكلات بالطالون و طاحت للأرض تخبطات معاها بقوووة تا غوووتات بوجع

شاف ناحيتها بعدما سد داك الباب بالساروت و مشا لداخل .. خباه وسط واحد الپلاكار صغير .. رجع للشراجم هبط الريدويات و دار عندها .. شاف ناحيتها كاينهج صدره كايطلع و ينزل بقوة و بالجهد و بعصبية .. مغلغل منرفززز كايبخ الدممم يدو كاترعد

سلوى بصوت باااكي:غاضربني؟؟


قرب عندها كثر .. بدون ماينطق نزل عليها جرها من شعرها نتفها تا وققققفها و هي كاتزيير عينييها بوجع .. لصقها مع واحد الحيييط جنبهم بالجهد تا شهقااات و قبببل ماتدير تا حاجة انقض على عنقها بقبضة يدووو القوووية .. قجها تا خرجووووو عينيها فعينيه و تمتم بححححدة و نرفزة

-شنو انا؟؟
سلوى كاتشد فيدو مخرجة فيه عينيها، رجليييها فاشلين عليها قربااات تسخف:س سمااا سماعيييل

اسمااعيل زييير عليها اكثر بدون رحمةةة و زادها بتصرفيييقة قاااصحة لفمهااا تا زااادو الدموع كي السيل من عينيها، كايطيحو كي الحجر


تمتم بغضب و حدة تيزير على الحروف بين سنانو:شنوووو أناااا

رخف بيديه شوووية على عنقها عطاها مساحة فين تسترجع أنفاسها و فنفس الوقت مخرج فيها عينيه

تكات على الحيط كاتنهج و تنفس بقووة .. كاتشوف فشراسته و نظراته الغاااضبة .. حنات راسها لتحت كاترجف و تمتمات بنبرة خافتة مرعودة: حرام عليك هادشي اللي كتدير فيا

اسماعيل بحدة، بصوت تيزعزع الحيوووط:حراااام عليااااا انااااا..!! و نتييي مااااشي حراااام عليييك؟؟ لماكنتتتش غا نبهتتتك و قلتلككك شنوووووووو تديييري مكنتش نتعصب هاكا و لكن نتييييي (زدحلها خدها بضهر يده تا عضات على طرف شفتها بسناانها، شافت فيه شادة على ديك الخذ و هو كمل كلامه) نتيييي باغا بالعربيييية زااااامل ماشي رااااجل، ماعجبتكش من قبل و دابا لا؟؟ بسبااابك مشيييت لعلى براااا عند الواااليد، كنت رااافض هادشي رفض قاااطع ولكن بسباب كلامك معايا اللي كان كيف السم و تصرفاتك اللي كييييف الخراااا، مشيييت .. مشيييت و خدمت و جيييت دااابا راااجع لعندك ولكن نتييي شنو درتي هاااا .. شنوووو..!! .. نفففس الشييي مكاتقدريييش هاادشي اللي كنحس بيه جيييهتك عمرك قدرتيني ولا حسبتيييني .. ضنيتيني انا هو داك الزااامل اللي كنتي باغاه يخطبك و خوااا بييك، واااش باغا غير اللي فحالو اما اللي باغي يخدم بذراااعو و يبغيييك بنيتووو مباغاااهش هااا؟؟ قوووولي شنوووو باغا مزال شنوووو

سلوى كاتبكي و تحرك راسها بالنفي:م مدرتش هااكا على هادشي اللي ضانو نتااا، مدرتووش حيت محاسبااكش راااجل، ا انا درتووو ح حيت (شافت فيه كاتسرط فريقها بصعوبة) حيت بغيت تحس بيااا اهئ هنننن، علاااش انا نلبس و نتغطاا و ديك مرتك الثانية معرية و تدور كيفما بغات، مخليها تخدم و مخليها تدير كووولشي وانا خانقنييي، القراية بالزز باش وافقتيلي علييها اما الخدمة فالشركة

غا نطقات هاد الخدمة فالشركة ماحسات بيه غي جارهالو من شعرها بقوووة و تمتم بحدة:الخدمة فالشركة...!! على هاد الشركة غاندوي للزاملبوووك دااابا .. سمعييني مزيااان و حلي معايا وذنيييك .. نشوووفك عتبتيييلها مزااال ولا دويتي مع داك ميييخييي اللي كان غياااكلك بعينيه لتحت .. بالرررب حتى نخصرلك وجهك (شدها من ذقنهاااا بقوووة مزير على حناكها) انا ماتديريش معايا الثناااوي دالقحاااااب فهمتيييي 


طولات فيه الشوفة كاترجف و هو كايطلع و ينزل فوجهها بعينيه بنظرة غاااضبة .. شاف فشنيفاتها بداك العكر بانولها كباار و مع الشدة اللي دايرلها لحناااكها .. خرجولها كثر و برزو على شكل أشبه للبوسة .. ركز الشوفة فييهم حتى حركاااتهم فمنظر مغري تكلمات بخفوت

-ع علاش مكاتديرش هادشي للوخرى علاش غير انا

طول الشوفة فشنايفها، بنظرات كولهم رغبة و ارادة .. زير على شنايفو بسنانو عض عليهم و تمتم بخفوت و نبرة ساهية:نتي ماشي هي لوخرى

سلوى بجدية:شنو الفرق بيناتنا، علاش انا ماشي هي لوخرى

قربلها بوجهو لوجهها اكثر، كايغزز سنانو مع بعض .. ميل راسو معاها بشوووية و همس بخفووت:نتي فتوووون، (حلات فيه عينيها على وسعهم) فتون ديااالي تا حد ماعندو الحق يشوف فيك و تعجبيه .. نتي كولشي عندي .. نتي عمرك تكوني فمرتبتها نتي بلاصتك عندي بوووحدك

خفقات قلبها حساتهم تزادو كثر و كثر .. تمردو كثر و كثر و عينيها خرجو فعينيه كثر و كثر
سلوى بخفوت:كاتحگرني هئ هنن ... علاش كاتدير فيا هكا علااش .. علاش انا ماعندي زهرررر فتا حاجة

عقد حواجبه كثر مخنزر فيها:مكانبغيش نمد يدي عليك .. نتي اللي كاتحبديني .. علاش كايحمقك تديري عكس هضرتي و ترديني قريد قدام اللي يسوا و اللي مايسوا؟

دلات شفايفها بعبوس كاتهمس بخفوت و نبرة انثوية بريئة:حيت نتا كاتعصبني مع ديك الخانزة (شداتليه فيديه) كانعطيك كل خطرة فرصة و نتا فكل مرة كاتخرجلي بشي حاجة اللي كاتصعرنييي، انا مباغاش يكون هادشي اللي بيناتنا ساهل باش يترمى، باغا نطولو كثر و نبينيو حياتنا .. لا جيت ندي على هضرتك و شنو درتي فيا كنت نهرب منك من شحااال هادي و نوليو شي مايحمل شي

تأفأف بنبرة صوت مسموعة و حط جبهته على جبهتها: ديري عقلك غانكون معاك مت المزيان .. بلا ماتبقاي تزكرييي معايا

كايدوي و عينيه على شفايفها .. هي كل شوية كاتعوجهم لجيه و تخرجهوملو خلات صبره ينفذ .. قرب بشوووية عليه لفمها .. بقات حاضياه كاتسرط ريقها بالزز قلبها قرب يسكت .. غمضات عينيها بشوووية و استقبلات ثغره اللي شد ثغرها

بسنانو استقبل شفتها العلوية .. عضلها عليها تا عصراااات عينيها و رجع دوز لسانو عليها .. ملامحها لانو و حواجبها ترخاااو .. حلات ثغرها بشووووية و هو يزيييد يقربهالو من شعرها .. ميل راسو معاها بشوووي و جرلها شفتها السفلية بمصة قوووية، بقوة ما مشتاااقلها ماعارفش شنو هي بشوووية

تنهدااات تنهيدة ثقيييلة بدون ماتحس .. قبلته و فمه اللي كايعبث بفمها بديك تلقوة خلاها تتنهد كثر و ترخاااتلو كثر

دور يدو عليها كايقيص فجنابها و يطلعها تا لضهرها .. كايقيص فلحمها بخشونة ملمس اصابعه حتى كاتهرب بجسدها للجوانب


فمه كياكل ففمها بنهم و شهوووة كبييرة و هي مرخيااالو بين يديه مغمضة عينيها
كاتحس فقط بخفقات قلبها الجنوونية .. برعشة جسدها بين يديه المتمردين عليها و بقبلاته اللي ذوبوووها

مد يدو لورا ضهرها تيسلها الخيوط دالجامپسوت بشوووية بدون ماتحس عليه .. مشتااقلها و متلهفلها حد الموووت

حاس برووحه كاتصرخ و تغوووت باسمها بأعلى صوووت و الفتنة اللي زارعاها وسط لحمه و قلبه و عقله و كاااامله قريبة تسكتليه القلب

فسخلها خيوط الجامپسوت من ضهرها .. هبطولها بشووووية كثر و كثر تا نزل جزءه العلوي لتحت و بقا غي السروال اللي لابساه و داك الطرف اللي حيدولها لاصق فيه مزال ماتزالش بالكااامل

شافت فيه صدرها كايطلع و ينزل و عينيها خارجين، السوتيانات مشدودين على صدرها معليينو لفوووق و شعرها مخربق على وجهها، اما العكر فدالع مع شفايفها بمشاااغبة و خذوذها حميييمرين مزنگين كي الفريز

شاف فيها برضى لهاد الصورة المتكاااملة اللي باغي يشوفها بيها

عض على شفته السفلية بالهدااوة و قبط فجنابها حاليا بلا حوايج، شد فلحمها نيشان غير شدها غمضات عينيها بقوووة .. عاود انقض على شنايفها بعضااات وحشييية .. جرهاالو اكثر كأنه باغي يخشيها وسط صدره .. ماال معاها كايبوس فعنقها و تحت عنقها بقووة

أنفاسه لاهثة و عينيه كايتحلو و يتسدو بقوووة .. عضهااا فوق صدرها كايسفلللها الجلدة من تم حتى كرزاااات عليييه بضفاارها بوجع

تبسم ابتسامة جانبية خفيفة و يديه خدامين كايهبطولها السروال، ماحسات غي بالهوى ضرب ففخاضها .. حنات عينيها لتحت من تحت رموشها .. بانلها كولشي فيها عريان من غير الدوپياسها و هي بين يديه دابا و يقدر يدير فيها مابغى

عينيها تجبدو فالفرااغ و الرجفة تسارات مع لحمها تا تبورشااات ...شاف فعينيها، بانتليه كي مخرجة عينيها فحالا مصدوومة، عضلها على شفايفها بزوج تا توجعاات .. شافت فيه ملينة نظراتها و هو يعلي فيها حاجبه

اسماعيل بخفوت، فحيح انفاسه ضرب فوذنيها بشوووية:مالك؟
سلوى بنبرة خافتة:خ خايفة، غ غانتقصح و نتوجع و و غادير فيا فحال داك النهار

حرك راسو ببطئ شاد خذوذها بين يديه .. قربلها اكثر و نقر نيفها بثلاثة قبلات متتالية .. تحنى باسها بحنية ففمها و طلع لجبهتها حتى هي باسها فيها
اسماعيل بخفوت:تت، مانقدرش نديرها مزال .. خاصك تعرفي انني بقا فيا الحال يمكن كثر منك من ديك الفعلة اللي درت .. عمرني كنت باغي نآذيك بديك الطريقة ولا ندير فيك شي حاجة اللي تخليك تكرهيني و ماتحملينيش كثر و كثر (عاود باسها فخذوذها و هزها بين يديه بحنييية غادي بيها ناحية الفراش .. هي غير كاتشوف فيه و ترمش بعويناتها و كاتصنط لكلامه اللي كايقولولها) باغي ننساو اللي فات، نبداو من جديد كأننا عاد تزوجنا .. حسبي هادي ليلتنا اللولة .. حسبينا عرسان جداد

سلوى كاتدور فعينيها و كاتسرط ريقها بثوثر:و و الناس الضيوف..!! الحفلة وو...

قاطعها بشووييش:ماشي غايموتو دوك الناس لاماكنتش انا (لعب بخصلات شعرها بين صباعه و غمزها بانحراف) دابا اهم حفلة عندي هي حفلتنا انا وياك، طيط آطيط (تحنى عضلها شفتها السفلية تا غمضات عينيها، بعد شوية و حط صباعه قريب لصدرها كايتلمس فجوانبه) ولا كنتي مامرتاحاش .. نقدرو نأجلو كولشي..!! راحتك عندي اهم من كووولشي


بقات كاتشوف فيه عاضة على شفتها السفلية .. كاتفكر انها باغا تخليه يقربلها كثر، باغاه يشوفها غير هي بعينيه .. باغاه يبغيها غير هي و يقرب منها غير هي

مباغا تا وحدة غيرها تعمر عينيه، واخا تعيا تقول محاملاهش و معاجبهاش و لكن فأعمااقها و داااخل قلبها كاين هاد الاحساس هذا .. احساس التملك من جيهته .. احساس الولف، احساس الاشتياااق و احساس الرغبة


ماجاوباتوش بالكلام، غمضات عينيها بشوووية مقربة لخذه، باستو بوسة خفيفة كأنها عطاتو الاوكي و رجعات براسها اللور حشمانة

شافت فيه كاترمش بعويناتها ببراءة، حركتها اللطيفة حسساتو بالعروق تجمدو فراسو، لطيييفة و بريييئة لدرجة مكاتصورش..!!

حيد حوايجو بدون مايتكلم تا هو، غير كايشوف فيها و هي مزيييرة فوق داك الفراااش .. كاترمش فيه بعويناتها بلطااافة قربلها بفمو قاطع المسافات بيناتهم و ضم جسدها لجسده ارتعاااشة خفييفة و تبوووريييشة قويية حسات بيها فذاااتها، فحالا النملللل كايدوووز فوق منها .. اول ما تكا بجسده مع جسدها و شرع فتقبيل كل إنش منها

كل بليصة ثايدوز عليها كايخلي ختم ملكيته .. ختم مبصوم بطابع رجولته الطاااغية اللي دخلااااتها لعالم آخر

خصلات شعرها لعب بيهم، رونهم نتفهم، شفايفها دماااهم بقوة ما كل شوية كايعض عليهم ولاو مفلحييينلها، خذوذها عامرين بأثااار الحموورية، رقبتها كذلك و صدرها .. كرشها سطرهاااالها بقبلات الحب

و الآن هو مستقر براسو، داخل عضوها .. حسسها بالحمااااق من مشاغبته معاها بديك الطريييقة المنحرفة و القليلة الأدب

طلع عندها .. زير صدرها مع صدره كايبوس فوجهها كامل، كايتنفس و يبوس و يشوف فعويناتها و هي كاتنفس بقووة و الخوف رجعلها من جديد


حساتو كايحل رجليها و هي ترجع تسدهم، بغا يحلهم و هي تسدهم كاتزييير على فخاضها

شاف فيها معلي حاجبو، حاس براسو قريب يطرطق، مابقاش قادر يصبر على حلاوتها .. مقادرش يزيد يتسنى مزال

اسماعيل:سلوى
عبسات بملامحها كاتحرك راسها بالنفي و همساتله بخفوت و عبوس:خ خايفة والله حتى خايفة، غ غانتقصح

حرك راسو بالنفي و حط جبهته على جبهتها:لا كنواعدك مغانقصحكش، غيي بشوية علينا همممم (باسها ففمها تا تحولات القبلة لمصاات و رجع من جديد كايلهيها و يرخيها .. تا ترخااات و مشاااات معاه الخط و هو يحل رجليها و دخل بيناتهم يلاه حلات عينيها و فمها غاتدوي و هي تحسو تزييييز معاها، زيرااات عينيها بقوووة حتى طلعو معاااها بشووووية عليه)

حسات بالحريييق كأنها أول مرة، ضيقة بزااااف و عاد زادت كنززات راااسها

دور يدو على خصرها بشوووية .. قربهالو كثر من لتحت و تخشى بوجهو مع عنقها كايبوس فيها و يهمسلها بخفوووت و نبرة صوت حرشة

-شششششش ترخاااي، فتووووون ترخاااي ماتزيريش باش ماتقصحيش

سلوى كاتشهق و تحرك راسها بالنفي:ص صافي براكة، برااكة ايييي
شد شفايفها بين شنايفه .. كايبوس فيها بعمق و قوة و كايحاااول مايتحركش داخلها بالجهااالة، كايحاااول و كايدير جهدو الكااامل باش يحاااول عليها

بشوية بشوية زاد تعمق معاها و توغل، تا حس براسو مابقاش صابر على الريتم البطيئ، بدا كايسرع و يتحرك فأعمااقها و هي مامرتاحاش كاتكنزز كثر و كثر، حابسة دموعها بالزز .. تا وصلللل خلاه داااخلها و خواا وسطها

بقا فوقها كايرتاح و يتنفس بالجهد .. كايسووط و هي تسهتااات تحت منه

بعد بشوووية تقابل براسو مع راسها .. شاف فعويناتها و ملامحها الباكيين، تبسم ابتسامة خفيفة كايدوز صباعو مع خذوذها

همسلها بنبرة خافتة:مال فتون ديالي هممم (تحنى باسلها عويناتها مرتاااح و تكا جنبها، جر ليهم الغطا و جرهالو عنقها وسط حضنه و خلاها ترتاااح) مالك الفنيونة، مالك النعيجة

تكمشات فيه كثر و حطات يدها على صدرو كاتمتم بعبوس:قصحتيني بزاف .. (عضات على شفتها السفلية) حرام عليييك

قهقه بنشاااط حس بالمزاج تقادلو ...قربها لعندو كثر و باس على جبهتها:انا عندي عيد هاد النهار حيت النوارة ديالي خلاتني و عطاتني الاوكيه .. (باسها فشفايفها تا رجعات براسها اللور قصحها من الجريحات اللي فشفايفها) موحش طواااسلك كثر من القياس و هاد الواحد اللي دوزنا دابا نقضيو بيه علاما تولفي

رمقاته بنظرة حاادة و دلات شفتها السفلية:صافي هادي اللخرة مانعاودوش
اسماعيل قرب لوذنيها، لصق شفايفه مع وذنها ليمنى و همسلها بصوت تيجيب القشعريرة:امممممم فأحلاامك، مايمكنش (باسها فوذنها تا قوصات عنقها كاتعوج) لا زدتي بعدتي عليا كثر غنخطف والديك و نحطك فشي بيت بوحدك .. عمرك تخرجي منو مزال غير و نتي والدالي شي توام

قهقهات قهقهة خفيفة بدون ماتحس، عضات على شفتها السفلية كاتحنحن .. عنقاته مزييرة عليه و همساتله بنبرة حنوونة:دابا غاننعس

تبسم بدوره و حاوطها بيديه من كتافها:نعسي خليني نشم ريحتك و نستوعب انك بصح دابا بين يدي برضاك

تخشات فيه كثر حشمانة .. خلاتو علا راسو فالسما كايضحك، و بغجلللها خدهاااا ببوسة قوووية تا تكمشات كثر و عنقهالو كاتهرنن و ترطى باش يرصا معاها

و لكن هو ماقدرش يرصى، مغايقدرش اصلا يرصى حيت حاس بالدنيا مسايعاااهش بالفرحة.. قلبو فرحااان و الذماااغ نشط، كأنه شرب عدة كؤوس من الخمر و لا كما شي كتامية طيراتو فالسمااا، هكذا حس مللي كلا حلوته ، واخا دابا حاسب راسو غير ذاقها و لكن أهم حاجة أنه دار الخطوة الاولى ، مزال ايام الله كثار و مزاالين يتقربو لبعض كثر و كثر


صباح يوم جديد 🌻
وسط واحد البيرو جالس حواليه عدة بيرويات اخرين لعدة أشخاص خدامين معاه فنفس الضومين

كايشوف فالپيسي قبالتو و يخدم و يعقد فحواجبو .. حاس براسو مزيير عليه و ذماغه متشنج .. سالا الفترة الصباحية دالخدمة ديالو على هاد الحال تا وصل وقت الغداء

طفا الپيسي و خلا كولشي بلاصتو .. ناض هاز سوارتو دالطموبيل و تليفونو، خرج لبرات الشركة و دار رقم فتليفونو بعدما حطو عند وذنو، دقائق قلال تفتح الخط و جاوباته بصوتها النعساااان بسباب سهيرها مع صغيرها، مابقاتش كاتقدر تفيق بكري

صفاء بخفوت:عماد..!!
عماد:احمم، فيقتك من النعاس..؟؟
صفاء علات راسها، طلات على نبراس كان ناعس ببراءة مگمط و شنايفو ملويين كيووت، رجعات مكانها و غمضات عينيها كاتفوه و تدوي:وااااااااه هنننننن، نبراس ممخلينيش ننعس فالليل ههههه كانصبحو ناعسين بزوجنا

عماد قهقه بخفة:هه الحبيب دخالو كي ولا دابا بخير؟
صفاء تبسمات بخفة:اه بخير
عماد تحنحن:امممم الموهيم انا صونيتلك باش نستفسر منك على واحد الحاجة، السبوع فوقاش غاديروه؟؟

صفاء حلات عينيها كاتدورهم:غدا نشاء الله فدارنا انا و صفوان، واخا كان ذبح و سما نهار السبعيام ديالو و لكن الحفلة ضروري نديروهالو

عماد عض على سنانو كيدور فعينيه فالارجاء، تقدم ناحية سيارته كايهمهم:اممممم قوليلي..!! كولشي غايجي للسبوع؟
صفاء:اه كولشي و نتا عنداك ماتجيش

عماد صغر عينيه قبالتو:تأكديلي بعدا واش يجي كوووولشي، بغيت العائلة كاملة تكون حاضرة كااااملة

صفاء صغرات عينيها باستغراب:لاياش ناوي نتا؟؟ 

عماد ركب كايدير الصمطة و يقاد المراية:والو، غير بغيت كولشي يكون نفرحو معاك

صفاء ناضت واقفة كاتكسل و تعوج فجسدها:امممممم زعما هاد كولشي باغي تقصد بيه حتى اميمة؟

غير سمع سميتها غمض عينيه بعممق و عض على سنانو، غززهم بقسوة و رجع حلهم:الموهيم كولشي، نخليك دابا غادي نتغدا

قطع عليها و شد طريقه منطالق بسرعة كايشوف غير لقبالتو بنظرات حادة غامضة، خلاها هي ناضت كاتعوج ففمها، حطات تليفونها فوق الفراش و قربات عند ولدها تطل عليه .. تبسمات لبرائته اللي كاتشوفو فيها و ديك التغميضة دالعوينات اللي داير، مغوبش كايحمق

قهقهات بصوت عالي بدون ماتحس من حماسها و جمال المنظر الصباحي اللي صبحات عليه، لحد الآن ممثيقاش انها ولات أم


عندها وليد صغيور طريف منها و من باباه، على ذكر باباه .. غوبشات و شافت ناحية هاتفها من جديد..!!

مكايتفكرهاش حتى بتليفون يطمن على ولدو كي صبح..!! يطمن عليها غير هي و يسمعها صوتو..!!

تأفأفات بضيق مخلية التليفون فوق السرير، خرجات لبرا غادة للحمام يلاه بغات تدخل تفافات مكانها، حسات بحالا ذكرى غريييبة زارت ذاكرتها لبنت صغيرة كاتبكي و تجري داكشي مخربق

فحالا الضو ضرب فذماغها دوخها، زيرااات على راسها بانزعاج و دخلات ناحية الحمام كاتكسل و تأفأف و تفوه حتى كايدمعو عينيها

مزال ماشبعاتش نعاس ماكرهاتش ترجع و تجبد عليها النهار كامل و لكن لا رجعات مزال تولي كي الخميرة، خاصها توگض و تقاد نعاسها
،
،
حل باب البيت، داخل بپلاطو بين يديه .. بانتليه مكمشة بلاصتها نااعسة غارقة فساابع نومة

تبسم ابتسامة خفيفة .. حط الصينية فوق الفراش و قرب ناحيتها كثر

لابس مقاد محسن و مدوش و ريحته الرجولية مالية البيت بالكامل، قرب ناحيتها مبسم ابتسامة خفيفة .. باسها فجبهتها مطووول بوستو و تحنى لفمها، مشا لعنقها باسها و ضمهالوو بهيااام و قوة

حلات عينيها معسليييين عليها كاتكسل، حاسة بجسدها لاصق معاه معنقها بقوة فحالا خايفها تهرب منو

شافت فيه معبسة عبوس لطيف و همسات بخفوت:انننننن حيد مني

شاف فيها عاقد حواجبو، غي تقابل بعينيه مع عينيها غمزها بخفة و تحنى باسها من شفايفها:مال العروسة ديالي

سلوى لوات شنايفها للجنب بغنج:هنننن انا مخاصماك، نتا قصحتيني

علا فيها حواجبو بجدية .. خشا يدو من تحت الغطا كايتختل بيها تا قاص فجنبها .. تلمس خصرها و بطنها بيديداته و قربلها كثر من وجهها كايهمسلها بنبرة خافتة

-زعما ماعجبكش الحال ولو غير شوية هممم..!! دوزتي الماتش كولو مقصحة؟

شافت فيه كاتلوي فعينيها بخجل، خذووذها سخنو بطرييقة غير معقولة:ا ان اناا هووووف، سماااعيل حرام عليك هادشي اللي كاتدير فيا

تبسملها كايشوف فعويناتها .. علا فيها حواجبو و هي تدلي شنايفها اكثر:الحمقة، نوضي تفطري انا جبتلك الفطور حتى لهنا

شافت فجنابها، تا قشعات الپلاطو قدامها فوق الفراش، وسعات فيه عويناتها بعدم تصديق و رجعات شافت فعينيه

تبسمات ابتسامة لطيفة: شافوك لتحت؟

وسع شنايفه بابتسامة خفيفة و هز طرف دالكيك حطولها بين شفايفها:كولي و فطري دابا بلا هضرة زايدة


صغرات فييه عينيها و حلاتلو فمها مستقبلة الاكل من يديه، حاسة بنشوة غريبة .. بإحساس جديد .. برعشة لطيييفة كاتسارى بين ضلوعها

تنهدات تنهيدة مسمووعة و شربات من العصير اللي مدولها ليدها

كاتشرب و تمسح على فمها و تشوف ناحيته .. كاترمش بعويناتها بشووية و تبسم بالتخبية على ذكريات البارحة

هو وقف متربصها بنظراته الحارقة و قال بتسائل:مغاداش تدوشي؟

شافت فيه كاتحرك راسها بالايجاب:ا اه غاندوش ضروري

اسماعيل:نوضي نعاونك، منها نخرجو شوية من بعد .. ندوزو نهارنا غير انا وياك..!!

وسعات ابتسامتها اكثر كاتحرك راسها بالايجاب:اااه، بلاتي نمشي ندوش

يلاه تحركات بغات تنوض توقف و هو يقربلها .. حيد الغطا من فوق جسدها حتى شهقات .. مادركات تدوي و لا تقول تاحاجة، حتى كان هزها عارية بين يديه

شاف ناحية صدرها اللي غطاتو غي بواحد اليد و الثانية غطات بيها منطقتها السفلية

سلوى كاترمش فيه:اويلي حماقيتي، مكاتحشمش

قهقه قهقهة رجولية مسموووعة .. مشا بيها مباشرة ناحية الحمام و كايتمتم بجدية:لاااء، مكنحشمش من حلاااالي ديالي

دخلها للحمام، تفاجآت بيه موجد و البانيو عامر بالما و الرغوة .. علات حواجبها مستغربة كاتشوف فيه هو اللي خشاها وسط الما اللي كان دااافي

سلوى باستغراب:شنو هذا؟ وجدتيه قبل؟؟

اسماعيل تبسملها و حركلها راسو بالايجاب:همممم أه يلاه رتاحي و نساي كولشي، دوشي و رخي عضيماتك

تبسماتلو ابتسامة خفيفة و شيراتلو بيدها يقرب عندها:اجي نقوليك (تحنى عليها معلي حواجبو بزوج و هي تقربو عندها كثر، لصقات شنايفها مع خذه بحرااااارة و همساتله بخفوت) انا بوحدي اللي مرتك، انا اللي كاتدير معايا هادشي بوحدي ياااك..!!

شاف ناحيتها مصغر فيها عينيه، علا حاجبو و قاد وقفتو:احممم، غانمشي نشوف ياسمينة واش وجدوها تمشي معانا

عقدات فيه حواجبها من عدم اجابته ليها .. خرج لبرات الحمام خلاها غي كاتشوف فالفراغ بغييض، عضات على سنانها بقووة و تمتمات بعصبية

-ماقادرااش نتخايلك معاها فحال اللي تتكون معايا، مقادراااشششش اوووووف (تخشات وسط داك البانيو براسها .. احتاجت تفزگ وجهها و تحس بالما كايتغلغل فجلدها بالكااامل .. تنهداااات بصوت مسموووع اول ماخرجات راسها من وسط داك الما، رجعات زفرات من جديد و تحنات لوسطو، مزيرررة عينيها أكثر حسات بغصة مكونة داااخل قلبببها)

يااااه شحال صعيب هاد الاحساس ديال الراجل اللي تبغيه يكون ليك بوحدك كاتشاركك فيه وحدة اخرى..!! الراحة كاتغادر حياتك و ألم خاااايب كاينهش فذاتك و تفكييرك، كاينغص عليك كل حاجة زوينة فهاد الدنيا


شافت ناحية خوها من بعدما نطق بكلامه كايخبرها بشنو عندو
-انا مغانجيش..!!

عقد فيها حواجبو بحدة:كيفاش مغاتجيش..!! واش هذا اللي تزاد ماشي ولد خوك؟؟ كانو فالسبيطار و مامشيتيش شفتيهم ولكن باش فالسبوع تا هو ماتجيششش راك فحالا كاتقطعي علاقتك معايا نهائيا..!!

اميمة بنرفزة:انا مباغاش نمشي و نشوفها قدامي، واش ناسي اخر نهار شفتها شنو دارت .. بهدلاتني و ضرباتني

صفوان بجدية:راها كانت معصبة و خوها فالحبس اشنو بغيتيها تدير تصفقلك؟؟

اميمة:نتا اصلا واخا ماعرفت شنو غاتدير غاتبقى معاها و كاتساااندها .. اما بالنسبة ليك واالو تقول ماشي ختك..!!

صفوان بجدية:عرفتي شنو، ديري اللي قالك عقلك و لكن لمجيتيش للسبوع دولدي حسبي علاقتنا سلات .. عمرك مزال تذكري سميتي على فمك .. مانبقاش خوك

شافت فيه كاترمش بعويناتها بعبوس .. هو خلاها مكانها فغرفتها و خرج لبرا، قرب عند مو اللي كانت فالصالون شادة التسبيح كاتسبح و تحرك شنايفها بصوت خافت

قرب ناحيتها باس على جبهتها مبسم:غانمشي دابا ألواليدة، غدا عنداك ماتجيوش

ومآتله براسها باست السبحة اللي بين يديها و تمتمات بحنية و خفوت:غانجيو اوليدي، طبعا نجيو الوليد ولدنا لمجينالوش حنا شكون يجي

تبسملها ابتسامة خفيفة و تحنى باس يديها تا هوما .. خلاها و خرج لبرا .. غي خرج جبد گارو من جيبو .. شعلو مصغغغغر عينيه قبالتو فالفراغ، سف ذخااانه ببطئ و بشوووية و تمشى بخطواته ناحية سيارته .. انطالق بيها تا وصل لباب دارهم

جر آخر جرة من الگارو، زفر الذخااان لعلى برا و لاوح الپونتة لبرات الطموبيل

جبد تليفونو كايقلب على رقمها فالواتساپ، دخل ليه كانت دايرة صورة ليها مع نبراس فالپروفيل مبتاسمة .. تبسم غير من ديك الصورة اللي شاف و فتح آپيل ڤيديو كايصوني عليها باغي يشوفها

شادة نبراس بين يديها كاترضعو و تتوجع اول مكايسف شي سفة كبييرة .. حاسة بصدرها طاايب عليها

صغرات عينيها بوجع حتى شافت فتليفونها كايصوني بالڤيديو، وسعات عينيها بتفاجئ .. قابلاتو معاها موقفاه مع واحد الخشبة .. قادات شعرها و فتحات الكام كاتشوف فيه بجدية

هو طلعها و نزلها بنظرة حاارة، نظرة مشتااقة .. بعدات عليه بزااف مؤخرا باغا تجلس غير مع واليديها، كايمشي عندها كتطفشو بشي كلمة ولا تصرف منها .. ولا حذر معاها بزااف و معارفش شنو يدير مزال

بقا كايتأمل فيها بصمت، كايشوف فديك الصورة المعكوسة مع عينيه .. كاترضع ولدهم و كاتشوف فيه و ترمش، وسع ابتسامته كثر و همسلها بحرقة

-توحشتك فوقاش غاتديري عقلك و تجي لدارك..!!

شافت ناحيته كاترقص عويناتها للجناب بثوثر:امممم غدا غانجيو ندوزو السبوع

صفوان علا فيها حواجبو:غي السبوع..!!

صفاء قوصات شنايفها:واللهيما عرفت..!! خايفة نبقى كثر و يتزادو هاد المشاكيل

صفوان:شمن مشاكيل؟؟
صفاء بجدية:ختك و...

قاطعها بعصبية فقصاتوو: مكاين لا ختي لا ز*ي، ختي ختارت حياتها بعيدة على خوك بالزعطة ليها و ليه، لا كانو هوما سالاو و قطعو الخيوط بيناتهم انا مساليتش و باغي مرتي مساخيش بيها

شافت فيه كترمش بعويناتها ببطئ و تنهدات:افففففف، خاصنا نديرو شي حل هاد الوضع مابقاش مسلك

صفوان بجدية و نبرة حادة:الحل عندي أنا هو تجي لدارك مع ولدنا و براكة من قصوحية الراس

تبسمات ابتسامة خفيفة كاتشوف فيه، ومآتله براسها بصمت و باست على جبهة نبراس:انشاء الله

صفوان بتسائل:محتاجة شي حاجة؟ فلوس!!

صفاء حركات راسها بالنفي:تت لا، نتا فينك دابا؟

صفوان بجدية:فالطموبيل، تحت داركم

غا نطقها جبدات فيه عينيها، هو تبسملها ابتسامة واسعة:الموهيم هانا مشيت دابا، نشوفهم فين وصلو فالتوجاد، غدا نجي موراك

حركاتلو راسها بالايجاب:واخا .. راه ماما مع خالتي و بناتها برا كايوجدو الحلوة .. 

ومأليها براسو:مزيان
تبسمات ليه:بسلامة
صيفطلها بوسة و قطع الآپيل، خلاها غير كاتنهد و تبسم .. شافت فنبراس و عضات على شفتها السفلية مبتاسمة ابتسامة خفيفة، هي غاترجع معاه و يطرا اللي بغا يطرا، مغاداش تحرم ولدها من الكبر مع باباه على قبل اميمة اللي ختارت حياتها بيديها..!!

تنهدات تنهيدة مسمومة و جمعات صدرها .. حطات الولد فالكونة ديالو كان بدا يشد فيه النعاس و خرجات ناحية الحمام حلات فيه پلاكار و جبدات واحد لاصيغ باغا توجد راسها على قبل غدا .. موحشاه و موحشة الجلسة معاه


فوسط السيارة .. جالسة مغوبشة جنبه و هو سايق مبسم مرة مرة كايشوف فياسمينة اللي فالمقاعد الخلفية و يدوي معاها

اسماعيل:بابا فرحانة؟
ياسمينة ببراءة:اااه
اسماعيل:نمشيو للملاهي؟
ياسمينة بابتسامة صادقة:اه اه اااه

سلوى بعبوس:اففف كون غي رديتيني انا للدار، ماعندي گانة نخرج..!!

شاف فيها معلي حاجبو، و شاف اللور فبنتو فرحانة كاتطل من الشرجم لعلى برا:علاش كاتصرفي هكا اسلوى..!! كنا ناشطين بخير علاش كاتقلبي كي الزمان باغا تنغصيها على البنت؟

سلوى عقدات حواجبها و شافت فيه بحدة:بغيت نخرجو غير انا وياك

رجع شاف فيها حتى هو و ميل شفايفو بابتسامة جانبية:بنتي مقنطاك؟

سلوى شافت ناحية ياسمينة، بنوتة صغيورة زوينة بريئة .. غير من الضحيكة ديالها كاتخلي بنادم يبغيها .. عقدات حواجبها و شافت فيه بجدية:بنتك لا بغات تخرج كنتي تخرجها مع ماماها، علاش انا تنكدها عليا

اسماعيل حبس الطموبيل على غفلة فنص الطريق، جاب الله راها خاوية و مكاين حد وراهم .. خنزر فيييها و بدون مايحس جرها من غمرة يدها بالجهههد:شنو كاتقووولي...!!!!! بنتي كاتنكدها علييييك..!! مالك وليتي مسمووومة و انااانية، مابقييتييش كاتعرفي تهضرييي .. شهاااد الكلااام هذا

سلوى بنرفزة و حدة:هانتا دابا شو شنو كاديير بسبااابها..!! ياك كاتنكدها علياااا

اسماااعيل صهل بصوووت عالللي، ضارب قبضة يدو مع الڤولون حتى قفزات البنوتة الصغيرة من مقعدها:نتييييي اللي كاتنكدييييها على راااسك، براااكة ماتزيديها على كرك و ربييي فمككك، صلحيييه و عرفي شكاتخرجيييي منووو .. اصلاا راني مزاااال هاز عليك من شنووو درتي معاها داك النهار دافعاها..!!! البنت صغيرة عمرها قاصتك ولا قرباااتلك خطيها من عليييك

دورات وجهها كاتشوف فالشرجم من على برا، عينيها تغاشاو بالدموع .. ضربات الطم سكتات مزادتش جاوباته، اما هو فقلب طريقو راجعين ادراجهم للڤيلا .. المورال طاح و الگانة باش يفوج و يضحك معاها مشات .. من ديما كايحسها انانية و فمها كينقط قطران، مكاتعرفش تدوي ولا تدير والو و هادشي مخلي المشاحنات بيناتهم يتزادو

هي كذلك تكمشات مكانها ساكتة، كلامه نوعا ما جرحها .. هي ماشي لخاطرها كاتدير هاكا .. غيرتها هضراتها، كاتغير منها و من بنتها و من اي حاجة قريبالو بسبابها هي .. حسات بالعاافية شاعلة داخلها .. خصوصا مللي قالها مزال هاز منك .. ماعرفاتش باش غاتحس من غير قلبها تقبط عليها و ذماغها تشوش .. الدموع كايسيلو هاربييين من عينيها و هي كاتسمحهم بقوووة و صمت .. گاااع فرحتها اللي حساتها البارح تقلبات عليها اليوم...


#يوم_جديد
واقف وسط الدار كايشوف فالديكور اللي دارلو داك السيد اللي وصاه .. رتبو الدنيا مزيان و دارو تقريبا خمسة دالمگالس فالصالونات .. مع بعض الديكورات و كاين حلاوي و ليدغاجي فيهم سمية نبراس .. أغلبية الديكورات كانو فاللون الازرق

داز حتى للغرفة اللي كانت ديالها .. غي حل الباب بانتلو بديكور جديد، بسرير أطفال، مصبوغة فالابيض و الازرق .. الپلاكار حتى هو تصبغ فهاد اللوينات و الالعاب معمرين البيت

تبسم برضى على المنظر اللي كان متخايلو فذماغو من اللول للبيت و صدق هو هو

دازت مدة ماطويلاش .. سمع صوت الدقان فالباب استغرب .. مشا حلها و هي تبانلو مع نبراس و ثورية و انيس

صفوان شاف فساعة يدو كانت الوحدة:ولكن راني درت معاكم الجوج غانجي نجيبكم..!!

صفاء خلاتو فالباب و دخلات كاتدور فعينيها:ماقدرتش نصبر، واحد السيد من الجيران دوا معاه بابا جابنا جبنا تالحلوة معانا

عقد حواجبه بعدم رضى لداك الجواب .. دخلات و هو وراها و تبعوهم ثورية و انيس اللي جايبين الحلوة مبتاسمين

صفاء جلسات حاضنة على نبراس:تبارك الله هادشي زوين

صفوان قرب عندها .. مد يديه و هز نبراس حضنو و شاف فملامح وجهو الصغيرة و هي طلات عليه كاتضحك

صفوان بابتسامة مندهشة و عدم تصديق:ولدي، الصغيور ديالي

صفاء تكات عليه بدون ماتحس كاتقيص فشعيرات راسو:توحشتيه؟؟
صفوان:بزااااف (شاف فيها مبسم) تانتي موحشك

تبسماتله حتى هي معلية عينيها فيه، تيتبادلو نظرات وله و شوق كبيير .. تنهدو بزوج دقة وحدة حتى قفزو اول ماسمعو صوت التحنحين من مها و باها

صفوان شاف فيهم كايتحنحن بدوره بثوثر:احممم، تشربو شي حاجة..!! فيكم الجوع..!!

صفااء:كلينا عاد جينا
صفوان شاف فيها بجدية:مداويش معاك نتي هادي دارك

تبسمات ابتسامة خفيفة .. ثورية ناضت وقفات:ايوا اوليدي تانا ماشي ضيفة، غاندوز للكوزينة دابا و هي جات المرا اللي غاتكلف بالطياب راني عطيتها العنوان، خاص نوجدولها شنو غاتحتاج

صفوان مد نبراس لصفاء و ناض:اه اخالتي، نتي قوليلي شنو خاص و اللي ناقص نخرج نجيبو

ومآتله براسها و دخلو للكوزينة يتأكدو من التقضية...

النهار كايدوز طويييل .. خصوصا فيوم شاق و حافل و عااامر .. صفاء دوزات نهارها مقابلة غير نبراس، ها هو فاق ها هو بكا، ها ليكوش ها يرضع .. اما صفوان كايتسخر لثورية و الطيابة اللي جات و السي انيس كلفوه يذوقلهم و يعطيهم رأيه

داز النهار تا جا الليل .. بعدما نعساته فالكونة ديالو هزات واحد القميص خفيييف ثوبو طايح لبساتو .. دارت مكياج خفيييف و شعرها صاوباتو من القصيصة و لتحت ضفراتو .. شافت فراسها واجدة هي هاديك


الموسيقى مطلوقة على برا .. جاب صفوان بيفان و برونشا واحد اليوزبي زوينة مع الپيسي كايقلب فيهم .. الناس بداو كايجيو غي المقربين و العائلة ديال صفوان و ديالها

قربات تطل علي نبراس واش فايق ولا ناعس حتى سمعات صوت الدقان فالباب، يلاه قربات باغا تفتحو تحل و طلات عليها سلوى مبتاسمة

صفاء تبسماتلها و وسعات يديها:اجي عندي يا شنييولة وليتي تغبرييي

تلاحت عليها عنقاااتها بقوووة موحشاااها بزااااف من زمان ماتشاوفو ولا دواو مع بعضهم و دردشو، كاتكون غير هضرة عادية فالتليفون .. رجعات اللور و شافو فبعضياتهم و تبسمو لبعض

صفاء:الخانزة، بنتيلي غلاضيتي
سلوى طلعاتها و نزلاتها:اما نتي (قاصتلها الكريشة) مزالة خارجة

صفاء شارت بعينيها جيهت نبراس:مولاها الحمد لله جانا بالصحة و السلامة .. (قاصت كرشها) عندي شهر فلاصال ندخلها و نزيد نخرج الزوووك

سلوى قهقهات:هههههه فين باغا توصلي بهاد الزوك ليماك ..

صفاء علات كتافها بزوج:راجلي تيعجبو هههه

سلوى غمزاتها:هي راك عوووااالة هاااا هااا هاااا (تتقول ها و تهرها و صفاء كاتقفز و تضحك بصوت عاالي)

صفاء:ههههههه حقيرة، مالك فزعية مالك، ايوا راه راجلي بات ولدي، شغاندير

سلوى:لا عندك الحق اختي .. سعداتك ببات ولدك يسخنلك العضيمات هههه 

صفاء غمزاتها كاتضحك و تقابطو بزوج، طلات على نبراس من جديد كان غاارق فالنعاس .. نزلات قدامو فحال لاسلكي صغيور و خدات واحد آخر جاي معاه باش لا فاق و غوت يوصلها كولشي .. خرجو لبرا و هوما يبانولها الناس مجمعين

قربات كاتسلم عليهم و سلوى مشات جلسات عند واحد المگلس جاي مقابل مع الصالون دالرجال حيت داروهم مفرقين

غي جلسات بانلها اسماعيل جنب صفوان كيدويو، خنزرات فيه معبسة و قلبات عينيها .. من البارح ماقرباتلو و لا عطاتو وجه، جاها عيق و زاد فيه، باغي غيير كلمتو اللي تدوز و غير اللي باغي يكون..!

هي مامرتاحاش مع بنتو مباغاهاش فحياتها .. باغا تعيش هانية بلا هاد الصداع اللي ماعرفات منين تسلط عليها

بعد مدة تقريبا عمرات الدار، رجال و نساء جاو .. حتى من اميمة و خولة و شيماء جاو دقة وحدة مع بعضهم، وراهم نيشان جا تا حميد و مو و ختو .. تجمعو كاااااملين و الاغاني خدامين، شي تيشطح شي تيضحك. . صفاء دابا و ساعة كاتنوض تطل على نبراس و ترجع واخا الجهاز بين يديها ولكن ممطمناش

داز النص فالسبوع و كولشي ناشط، تا صفاء ناضت مع سلوى يشطحو ماعبراتش خولة و اميمة مباغاش تعصب راااسها

شادة فسلوى تا يحركو خصرهم و يقهقهو حتى دارت على غفلة، بانلها عماد فالباب واقف .. تقدمات لعنده كاتضحك .. هو كان واقف فالباب و عينيه مسمرين على أميمة اللي كاتبسم لخولة، لاصق فيييها حميد بطرييقة لا تطاااق .. كايقيص فيها و يشد و هي صاقلة

عض على شفته السقلية بقوة، تا بانتلو غاتعلي عينيها ناحيته و هو يحنيهم ناحية ختو مخنزر

صفاء بتسائل:عاد وصلتي؟؟ الطريق عياتك؟
عماد بجدية:شوية و صافي

صفاء تبسماتلو .. دور عينيه لمكان اميمة على غفلة، غير شاف ناحيتها بانتلو كلتشووووف فيه

تواصلهم النظري دااام مدة طويييلة ماقطعو غير حميد اللي مد يدو ليها عنقها من كتافها و تحنى همسلها فوذنيها:مالك مديرونجيا؟؟

شافت ناحيته بحدة:هاد الساعة اللصقة اللي داير فيا هي اللي مديرونجياني واش نتا راجل و جالس معانا حنا النسااا...!!!!

تبسم حميد ابتسامة جانبية: مالك، راني حاضي رزقي اللي مكانسخاش بيه هههه 

اميمة بغضب:وااانا مباغاكش اسيدي، دويت معاك و قلتليييك سالا كولشي ماتبقاش تدور بيااا

حميد:ماتحلميش بيها ابب (مد يدو لخذها قاصها فيه و علا عينيه كايشوف فيه بالجنب .. بانلو عماد اللي كان مزال حاضيهم، دورها فذماغه مزياان و بدون تردد قرب باسها من خذها تا قفزات و شافت فيه متفاجأة .. هاد المنظر هذا و هاد الرومانسية الكبيييرة حرقو قلبه من لداااخل و هو حاضيهم .. غزز سنانو بحدة كايشوووف فيهم تا ماحس غير بيد تخشات مع يدو شدات فيه .. حنا عينيه ليها و هي تتبسملو و تكات على كتفو، علا عينيه بحدة فأميمة بانتلو مخرجة عينيها فيهم متفاااجئة، كاتشوف مرة فيه .. مرة فمنال اللي شادالو فذراعو .. قلبها حساتو كايخبط بالجهدددد و بقوة و عينيها غرغرو كاتفكر التصاور اللي شافتلهم .. هو رجع حنا عينيه لمنال و كلللل اللي كان مخططلو من زمااان معاها حيدو من ذماغه باغي غييير يحرقها الحرقة اللي حرقاتو عاد دابا .. شابك اصابعه مع اصابعها بقوة و شاف ناحية صفاء اللي متفاجئة فيه)

عماد بجدية:هادي منال خطيبتي، جبتها تحضر السبوع

صفاء تضهشرااات فيه حلات فمها .. اما اميمة فحسات براسها غاتسخف و هي كاتشوفو شاد فيها بديك الطريقة ... دابا هو برهن خيانته ليها، برهن وساااخته معاااها مللي كانو مزوجييين..!!


جالسة كاتهزهز فرجلييها حاسة بالعاافية كاتحرق ففؤادها حرررق .. گاااع ديك الموسيقى و الهراج و دوك الناس حواليها

مكتشوفهمش..!! مكتسمعهمش..!!
كل اللي كايبانلها هو وياها مقابطين .. مبتاسمين..!!

رجع معاها..!! دمرها هي باش يرجع مع الماضي الموسخ ديالو..!!
اذن علاش كان كايتبعها مللي تطلقو..!! علاش ماقبلش يطلق فاللول..!! علااااش مصر يحرق روحها و قلبها هاكا علاش..!!

شافت ناحية حميد اللي نوغشها كثر بحركاااته، دفعاته من عليييها بالجهد حاسة بالخنقة .. وقفاتت و مشات كاااتجري من تما .. خرجات لعلى برا باغا تشم الهواااا

طلعات لفوق كاتجرييي، كانو مزالين جوج ايطاجات توصل للسطح .. دفعات الباب بالجهد و دخلات كاتنفسس بقوووة .. حاسة فحالا شي حد كايزططم و يشتفلها على قلبها بقوووة

قالت نساتو..!! قالت مغاتفكروش..!! قالت سالاو..!!

و دابا شنو..! علاش حسات هاكا اول مشافتو معاها و تأكدات من كولشي بالبرهان و الدليل

عضات على شنااانها بقسوة تا تمذقات طعم الدم فلثتها .. كاتشهق شهقااات طوااال و الدموووع مسرسبييين من عينيها كي شي شلااال

تكات على السور كاتطل لتحت و تمسح فدمووعها، باغا تقوي نفسها و تبين لنننفسها النيييت انها نساتو 

زيرااات قبضة يدها جيهت قلبها اللي كانو خفاته كثااار

حتى سمعات صوت من وراها، صوت ضهشرها عنزززها .. دارت بسرعة شافت شكون

مع دورتها مع حسات بيديه دارو عليها .. خرجات فيه عينيها كاتنفس بقوووة

هو طلع و نزل فوجهها بنظراته .. عض على شفته السفلية بقووة و قال:مالك؟

اميمة حركات راسها بالنفي:و والو (بغات تتراجع اللور و هو يجرهاليه كثر)

حميد:مالكي محاملانيش علاااش كتديري فيا هاكا؟؟

أميمة:شنو كاندير؟؟ طلق مني واش نسيتي راسك شنو درتي فيااا، ضربتينييي

حميد قبطها بقوة و طرطق فيها عينيه:جلسي رصاي براكة ماترطاااي، انا جاي ندوي معاك و نعتاذرليك و نفتحو صفحة جديدة انا وياك

اميمة بحدة:مكاين لا صفحة لا كتاب، انا وياك اصلا من اللول مانصلاحوش لبعضنا

بغات تمشي و هو يعاود يجرها، شاف فيها مغزز على سنانو و هي وقفات تتطلع و تنزل فيه صدرها كايطلع و ينزل بقوة

حميد لين نبرة صوته:عفاك أ أميمة، عفاك ماتديريش فيا هادشي، انا ماثيقت راسي نتقرب ليك، ماثيقت راسي مللي عرفتك طلقتي، انا باغيك من زمااان حسي بيا و بقلبي .. حسي بيا اأميمة انا تنبغيييك

رمشات فيه بعويناتها، كاتنفس بهداوة و تشوف فجنابها بحيرة .. و هوما فهاد القرب هذا و عينيها فوسط عينيه

سمعات نبرة صوته اللي قفزاااتها

عماد بحدة:لا مزيااان، زيدو كملو قربو كثر لبعضكم..!! راكم فبرتوش واقيلا؟


شافت فيه عاقدة حواجبها بقوة:و نتا شدخلك؟

عماد رمقها بنظرة حااارقة:دخلني انك فدار ختي و راكم واقفين فالسطح لماخفت نكذب، تترومانساو..!!

حميد بغا يدوي و هي تشد فيه اميمة، زيرات عليه و خنزرات فعماد:و نتا شدخلك..!! بيني و بين خطيبي

عماد عقد فيها حواجبه:خطيييبك؟؟

اميمة تبسمات ابتسامة جانبية و تمتمات بثقة فالنفس:اه، خطيبي و راجلي المستقبلي، كانتسناو غالعدة ديالي تسالي و غانديرو العقد

طلع و نزل فيهم بنرفزة، غزز سنانو كثر و تمتم بحدة:ماتستاهليييش، ماتستاهلي تا حاجة من داكشي اللي كنت ناوي ندير اليوووم على قبلك

بقات كاتشوف فيه بجمود بدون ماترمش، هو عقد حواجبه فيهم و دار غادي خارج لبرا .. غير خرج شافت ناحية حميد مخنزرة و بادلها هو بابتسامة

خلاتو و مشات خارجة من داك السطح، احساس ااخنقة ملازمها و معارفاش شنو غاتدير مزال فحياتها..!!
،
،
تسالات الحفلة، العشا تحط و الحلوة تفرقات .. ناضو الحضور كايمشيو شوية بشوية، من بينهم تا عماد و منال اللي لاصقة فيه مبتاسمة

قرب عند صفاء يسلم عليها
عماد:هانا مشيت

صفاء حركاتلو غير راسها بصمت، مشافتش فمنال، هو مشا سلم على مو و باه و مشا سابقها خارج فحالو

غير خرج تبعاتو هي مبتاسمة ابتسامة واااسعة، شدات فيه كتدوي بعدم تصديق

منال:مامثيقاااش اعماد واللهيما مثيقة ههههه عرفتيني على عائلتك يعني نتا بصح باغيني دابا

شاف فيها بحدة، كان جايبها لبلان، صدق خرجلو كولشي فالصو

عماد:انا سابقك و نتي تبعيني

ركب فسيارته، خلاها ركبات فديالها و نطالقو ورا بعضهم

غادي فالطريق و كايتغدد على شنو طرا هاد الليلة، حس براسو غايطرطق عليه

ميل راسو للجنب بقسوة و نطق بحدة:واخا امدااام، هادشي اللي باغا اذن هادشي اللي غايطرا، تسناي عليا .. غاندمك و نبكيييك
،
،
خوات الدار عليهم اخيييرا بعدما ودع واليديه بقاو هوما اللخارة، رجع دخل كايتنهد و مشا مباشرة جيهت بيت النعاس

غي حل الباب وسع ابتسامته اكثر .. رااحة غريييبة تكونااات فوسط منو اول ماعرفها فدارو و بيتو هي و ولدهم تحت سقف واحد غايبقاو

متكية بشورط و كماسيطة خفاف دالقطن، مخرجة واحد البزيزيلة ماداها لنبراس و مرررخية بكثرة العيا، نعساااات مخليالو البزولة وسط فمو

قرب عندها كثر كايطل عليهم، غي شاف داك المنظر وسع ابتسامته .. جبد تليفونو و بدا كايصور فيهم .. تكا وراها بنص جسده مخلي رجليه لتحت و علا التليفون

كايتصور و يضحك و يعض فوذنيها و حناكها و هي مجايبة للدنيا خبار .. جمعلها بزولتها بعدما باسها واحد البوسة قادهالها وسط الحوايج و قلب طريقو للجيهة الثانية


تكا مكانه و هز نبراس بين يديه، شاف فيه بهداوة، باسو عنكشو بوسان حتى كايبغي يبكي و كايبدا يطبطب عليه و يضحك معاه فرحاااان بيييه

ضمو لجسده بشوووية محاول عليه .. خشا وجهو وسط عنقه و باسو بوسة خفيييفة مغمض عينيه بنهم

صفوان بهمس:ريحة المسك (شاف فيها هي مرخيية باينة فيها عيانة و شعرها مغطي النص دوجهها .. حيدولها بشوووية رادو اللور و قرب باسها فخذها) حياتي و روحي نتي

تبسم أكثر كايشوف فيها .. بينما هي فسااابع نوومة، فععالم أحلااامها

💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎
غادة كاتضحك و تلعب فالزنقة .. كاتقز حتى بانلها واحد الراجل، غي شافته تبسماتله وهو كذلك تبسملها

قرباتله كاتمتم ببراءة:عمو نتا زارنا الزديد؟

ومألها براسو:ايييه انا جاركم الجديد هه

-همممممم هاد لدار اللي سكنتي فيها عزييزة عليا حيت كانت كاتسكن فيها صاحبتي العزيييزة

ومألها براسو:و حسبيني تانا صاحبك العزيز (مدلها يدو يسلم عليها)

مداتلو يدها تا هي غا مداتهالو حسات فحالا شدات العااافية، شهقااات مصدووومة ناترة يدها من يدو و فرمشة عين تبدل كان بوجه بشوش تا رجع فحال شي شيطان عندو القرون و العااافية كاتخرج من عينيه

شدات على قلبها مخلوووعة و دارت باغا تهرب .. مع دورتها مع تسطحاات مع شي حد .. طاااحت بقوووة تا بدات كاتبكي

حسات بيد تحطات عليها، يد دااافئة و حنونة و قبلة خفييفة تحطات على جبهتها و صوته همسلها
-انا معاك، ماتخافيش

غا سمعات داك الصوت علات عينيها باغا تشوف فوجهه

غير علاتهم ضرباتها الفيييقة
💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎

حلات عينيها كاتنهج و تنفس بقوة، قلبها كايزدح و ذماغها حساته فحالا تشنج

شافت فيدها ضاراها، فحالا ديك التشويطة للي تشوطاتلها فالحلم كانت حقيقية .. تأفأفات مررخية مسااخياااش بنعاااسها .. يلاه رجعات باغا تتقلب على جنبها تا سمعات صوت نبراس كليغوت و يتحرك بيديه و رجليه ماگمطاتوش شي حمار مات اللي نعسلها ليلة كاااملة مافيقهاش

شافت فأشعة الشمس اللي داخلة مع الشرجم بانزعاج .. جراتلها نبراس عنقاتو .. جبدات صدرها و هزات كلينيكس مسحاتو شوية .. خشاتولو وسط فمو و شوووية بشوية كاتميل للجناب

قلة النعاس خارجة عليها و خصوصا فهاد الليلة هادي، حتى داك الحلم الغريب اللي شافته شغل بااالها

ماحسات بنفسها كي دارت غفااات .. تكااات على نبراس بجسدها تا تسدلو نيفو و فمو و ذبلاااات عينيها

الوليد كايتحرك و يفركل بين يديها باغي يستنشق الهواء د سيدي ربي و لكن والو مكايدخلوش لصدرو، بدات كاتهدن حركته و هي غادة و كاتزيد تتكا عليه

حتى تحل باب البيت، دخل صفوان بفوطة ملوية على نصو و لوخرى كايمسح بيها وجهه

علا عينيه فيهم و هو يقشع المنظر اللي خلاه يتكواانسا بلاصته و بدووون مايحس غوووت بأعلى صوووت عنده، حس بقلبه سكت و رجع يدققق بيه من داك المنظر

صفوان: صفاااااء، نبراااااس قتلتيييه، قتلتيييييه


"قتلتيييه، قتلتييييه"

على أثر هاد الكلمات هادو حلات عينيها مضهشرة مصدومة، شافت فيه كاتنفس بقوة و هو بادلها بنظرة خااائفة

طااار عندها فرمشة عين ماخلاهاش تستوعب .. هز نبرااس بين يديه عينيه خارجيين و تحنى ليه كيتسنط واش كيتنفس ولا لا..!!

صفاء بخوف كاتشوف فالصبي الصغير مخلوعة:و ولدي..!! م مالو و واش واش انا انا انااا درتها؟؟ ان اناااا لا لا م منديرهاش، لا منديرهاااش ماوقعلو والو ياك ماوقعلييييه وااالو، جاوبنييي اصفوااان جاوبنيييي غانمووووت

كاتزعزع فيييه مخلوووعة كاتبكييي، هو مجاوبهاش بانلو صدرو كايطلع و ينزل بشووووية و أنفاسه خفاااف خارجين و لكن فقد وعيه بقوة ماتخنق

شاف فيييها شوفة حااارة و طاااار ناحية الپلاكار .. جبد سروال و تيشرت، لبس السروال بيد وحدة و لوخرى هاز بيها نبراس و التيشرت بقا هازو بين يديه

غي دار بانتلو كاتبكي و قربات عندو كاترجف و تشهق:قووولي اصفوااان قووووووولي لا كنت درتها بصح نمشي ننقز داابا من داك الشرجم غي قولي انا ماقتلتوش ياااك مادرتهاااش؟؟؟؟

صفوان خرج فيها عينيه بحدة و بصوت عاالي قال:تطرااا لولدي شي حاجة غانتفاااهم معااك مزيااان .. غناخذو للسبيطار و نشوووف

هز بطانيته الزرقاء من فوق السرير لواه بيها و خرج كايجرييي من البيت قلبو كايخبببط بالخلعة .. هي خرجااات وراه عقلها حااابس ... يلاه بغات تخرج معاه من الدار و هو يسد عليها البااااب بالجهد

تكات عليها كاترجف و ترعد، حاسة بقلبها غايسكت ... خفقاتها غاديين و يتزاايدو و الرعشة و الخلعة خلات ركابيها يفشلو

طاحت للأرض رجليها مابقاوش هازينها، الدموووع مغرقيين حنوكها و صوتها خرج منغنغ
-ل لا لا اولدي لا احبيبي، لا مقتلتكش لا لا مقتلتكش مابغيتش نقتلك و عمرني نبغي نديرها،كبددتييي كبدددتييييييييييي (غوتاااات بأعلى صوووت عندها تا حماااار وجهها و انفاسها كايخرجو مرعودين) ن نقتل راااسي، نخنق راااسي و مانديرهالكش نتا احبييبي .. لا لا مماااتش مماااتش اهئ هننننن مماتش
،
،
وسط المحل ديالها .. عاقدة حواجبها كاتمشي و تجي مغوبشة .. مكاتدوي مع حد مكايقربلها حد..!!

من صباحها و هي هاكا معصبة و مغيرة .. ماشي غير من صباحها، من ليلة البارح و هي هاكا مقادراش تتهدن ..!!

كاتفكر يدو اللي شابكها مع منال .. نظراته ليها و تعابير وجهه..!!


هو بكل بساطة رجع لحبيبته يحيي معاها الماضي و خلاها هي تتخبط بين عذاااابها..!!

عذبها لهاد الدرجة القوووية اللي كاتشوط أعماقها .. عذبها و قبط على قلبها بقوووة بفعلته الحقيييرة .. ذكرياااتها معاه مكايفارقوهاش، كاتفكر كل كلمة منو، كل لمسة، كل ضحكة، كل بووووسة .. كووولشي جا لذماااغها

بدوون ماتحس هزات طبسييل دالحللوة لفوووق و لاحاااتو رضخاته مع الارض حتى قفزو البنات اللي معاها و دوك جوج زبائن اللي شادين طباليييهم

غوتااات بصووووت عااالي حاااسة بالعررروووق كايزدحو فذماااغها:كذووووب، كذووووووب كوووولشي كذوووب .. منااااااافق

قرباتلها شيماء مستغربة:اميمة..!! مالكي شاعلة من الصباااح؟؟

اميمة خنزرات فيها:ماتدويييش معايا ماتقربييش لجيييهتي، بعدووو مني و عطيييوني التيييقار كولكم مابغييييت تاواااحدد منكم، غداااارييين

شيماء عقدات فيها حواجبها باستغراب و هي تجرها خولة

خولة بهمس:خليها راها طلعاتلها عيشة
شيماء:هاد السيدة مللي تطلقات حماقت، اوييلي هادشي عندها بزااف

تأفأفو بزوجهم و هي الدموووع لمعووو فعينيها، تحنات كاتهز الزاج دالطبسيل اللي شتتات و الحلوة تا هي .. كاتلقط فيهم تا وقفو رجلين قدام عينيها

رجلين بويوضين و ضفارهم مصبغين فالحمر .. علات عينيها ببطئ فمولاتهم، غا قشعات وجهها و هي تغوبش كثر .. وقفات هازة البقايا دالزاج بين يديها وسط قطعة كبييرة جمعات فيها كولشي

طلعات و نزلات ديك اللي واقفة قبالتها:شنو؟

منال ربعات يديها مبتاسمالها باستفزاز:هه كي صبحتي من بعد المفاجئة اللي أصر عماد يديرهالك البارح

غززات اميمة سنانها كاتشوف فيها، مصطانعة البرود:شمن مفاجئة؟؟ اصلا انا و داك ميخي اللي فرحانة نتي بيه سالينا، سي فيني (وراتلها صبعها فيه الخاتم) انا ألغزالة، نسيييتو و تخطبت و قربت نتزوج

منال علات فيها حاجبها، عضات على شفتها السفلية بغيض:هممممم ولكن ماتقديش تنكري ان عماد خلا اثر فقلبك و فحياتك هه (شافت ناحية كرشها) تالولد اللي كان بيناتكم سي فيني؟؟

ضابطة نفسها بالزز قدامها كاتشوف فيها بديك البرودة المصطنعة، ولكن غير جبداتلها ولدها عقدات حواجبها و ماحسات براااسها غير هاز طرف من داك الزاج اللي بين يديها دوزاتووولها مع وجهها تا غوتاااات مناااال بالجهدددد و الكل شاف فيهم


اميمة لاوحات داكشي من يديها و تلاااحت عليييها .. شداااتها من شعرها بقوووة كاتدييها و تجييبها و منااال شااادة خذها بيدها عمرااات دممم، دفعااااتها أميمة لعلى برااات بقووووووةةةةة و هي جاااراااها من شعررررها .. تا خرجااات بيها من المحلللل و دفعاااتها بالجهدددد تا طاااحت على طووولتها للرض

مداااتلها سبابتها كاترجف و انفااسها مسلووبين:ولديييي ماااات بسباااابك الحماااااارة، حيواااااانةةةةة (ركلاااتها بصبااااطها بقوووة و هي كاتشهق مخلوووعة شادة على خذها كاتبكي)


منال:اييي ايييي وجهيييي وجهييييي هئ هنننن والله حتى نربيييك، والله حتى ندخلك للحبسسسس

اميمة بحدة و صوت عالي:اعلى مافخيييلك ركبيييه يالقحبةةة .. سييري قوددي عليا من هنا قبل مانكركبك فهاد الدرووووج، سيييييييري (غوتااات عليييها بصوووت عااالي تا وقفات منال شادة على وجهها و الدمايات كايقطرو فالارض .. هبطااات من الدروووج كاترجف و ركبات فسيارتها الحمراااء، حاسة بذاتها كاتغلي عليها .. ديمارات الطموبيل فالبلاااصة غادة لأقرب مشفى و غير كتبكي و تشهق و تحلف على اميمة)

دخلات للمحل صاااعرة منرفزة .. هزات صااكها و تليفونها و مشات خارجة فحاالها راسها غايتفرگع عليييها .. شداات طاااكسي خذاها مبااااشرة لجيييهت البحر .. جلسات بين الحجر جسدها كايغزل بيها ، حاسة بروحها قريبة تزهق، تعصبااات لواحد الدرجة متتصورش..!!

بيدها اللي كاترجف جبدات تليفونها من صاكها، قلبات على الرقم اللي باغا و دوزاتلو الخط كاتصنط و تسنا الخط يتفتح، تا سمعات صوته اللي من ديما كاتلجئ ليه فوقت ضعفها

شهقات بصوت مسموع و همساتليه بخفوت:محتااااجاك هئ هئننن محتاااجاااك بزاااف
.
.
بعدما فاقت على خاااطر خاطرها بايتة فبيتها الخاص بيها مقلقة من اسماعيل اللي محاولش اصلا يحزها و تا هو تقلق منها بسباب شنو قالتلو على ياسمينة

مشات ناحية البالكون طلات لتحت كاتشوف فالدنيا و الخضورية و لاپيسين الما ديالو زرق كايشهي

غير شافتو تبسمات كاتدور فكرة وحدة فذماغها .. رجعات لداخل مشات ناحية الدريسينغ ديالها .. حلاتو كاتقلب فالحوايج اللي فيه، حتى خرجات فواحد المجر فيه غير المايوهات عامر بيهم

هزات واحد مشروط فيه سوتيانات و سليب و واحد الاكسسوار شاركهم من جيهت الكرش فاللون الاسود

حيدات حوايجها كاتشوف فيه و تبسم بحماس .. لبساتو و لبسات فوقو واحد الكسوة خفيفة شوية و قصيورة حد الفخاض صيفية ديال البحر النيت لقاتها مع داك المجر .. زادت صنيديلة دالصبع و فوطات .. جمعات شعرها على شكل ذيل حصان و خرجات لبرات البيت


غادة كاتسيلفا بتليفونها فالكولوار و تعوج .. تا وصلات لجنب البيت د مروى

غير شافت ناحيته تمحات البسمة من ثغرها .. تنهدات بحسرة عليها و حلات الباب

طلات عليها، بانتلها جالسة قدام المراية كاتشوف فراسها بصمت و جمود

قربات ناحيتها كاتحنحن تا وقفات وراها، شافت فوجهها من المراية

سلوى بنبرة خافتة حنونة:مروى..!! تنزلي تعومي معايا شوية نبدلو الجو؟؟

مروى مشافتش فيها، كتشوف فعينيها و انعكاسها فالمراية بنظرات كايجيو الريبة و الشك، همسات بخفوت:موسخة بزاف..!!

سلوى باستغراب:مروى..!!

مروى علات فيها عينيها عامرين دموع و تمتمات بنبرة صوت عاالية:انا مووووسخة اسلوى مووووسخة، شوووفي وجهيييي كي دااير .. ش شوووفي ذااتي و لحميييي و شعرييييي (شدات شعرها بين يديها كاتجبدوووو) مابغيييتش نوليييي هاااكا، بغيييت نرجع مروى اللي كنتتت بغييييت نرررررجاااااع اهئ هننننن بغيت نرجع اسلوى بغييييت نرجعععع

سلوى قربات لعندها مخلوعة عليها، شدات فيها عينيها دمعو معاها:مروى ماديريش فروحك هاكا، راه تا حاجة مكانت بإرادتك

مروى ذبلات ملامح وجهها فيها:لاااا، مشيت عندو بإرادتي .. لبست و تزينت على قبلو بإرااادتي

سلوى عضات على شنايفها بقوة:انا...

قاطعاتها اول ماتراجعات اللور مبعدة منها:خ خرجي

سلوى:مروى، خاصك شي طبيب راك...

قاذعااتها بنبرة صوووت عاالية:خرررجييي عليااااا من بيييتي، خرررجي خلينيييي بوووحدي .. خرجييييييي

سلوى صرطات ريقها بشوووية كاتشوف فيها، حركاتلها راسها بالايجاب و خرجات من عندها لبرا..!!

غير خرجات تنهدااات بصوت عااالي حاسة براسها تااالفة

-ياااا ربي و شنو ندير يا ربييي..!! سماعيل خاصو يعرف راها لا بقات هاكا يطرا فيها شي عجب، اوووووف

نزلات لتحت حاسة براسها مشوشة، دازت للباب دالجردة .. حلاتو و خرجات فلاپيسين، حيدات الكسوة اللي لابسة مع الكلاكيطة .. تنفساااات بعمققق و تلاااحت وسط الما

حسات براسها باغا تعوم باش تصفي ذهنها و تخرج الطاقة السلبية ديالها..!!

تخشات لداخل كاتعوم و تغطس لتحت و تطلع .. حتى سمعات صوت فشكل قفزها .. دارت مخلوعة .. شافت وراها شنو طاري، مبانلها والو

عقدات حواجبها باستغراب، يلاه بغات تكمل عومانها و هي تتجر بقوووة من رجلها .. بدات كاتفركل مخلوووعة وسط الما، وقفات كاتنهج و تنفس بقووووة .. يلاه غادور تشوف شكون و هي تحس بشفايفها تضربو مع شفايفه .. ميل معاها راسو و ضم جسدها بين يديه بطريييقة ساخنة

غمضات عينيها بدون ماتحس، تا حلات عينيها بوجع، اول ما جر شعرها بقسوووة زييير عليه بقبضته و داز لوذنها همسلها بحدة و نبرة جافة

-مزوجة بمونيكة ماشي راجل؟؟ شهاد القلااااوي لااابسة!!

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.