صورة مصغرة لـقصة غيرتي ستكلفك شرفك

قصة غيرتي ستكلفك شرفك

qisat 9isat charaf 
رواية غيرتي ستكلفك شرفك

قصة بسيطة مفيهاش قوة الألغاز الاهم هو انك تقراي بقلبك باش تفهمي الأحدات هي قصة كوميدية الى جانب القليل من الدراما شخصياتها مستوحين من أرض الواقع واكيد حتى حواراتها مهم نخليكم تستكشفو بنفسكم وحكمو ، بإختصار قصة جامعة من كل فن طرب والاهم هو عنصر التشويق

{ لو كان الحب يعطى لأعطيته لك...لكن الحب روح ....فهل تكفيك روحي...؟}

إبتسمي أيتها العصافير......فمادام هناك أمل بوجود فرشات 🦇 على بساط الأرض فل تحلقي بعيدا لإخبار صاحب الحظ عن إمتلاكه حبا حقيقيا من طرف فراشة زاهية على شكل فتاة ساحرة😍

في مدينة هادئة ومليئة بالمناظر الرومانسية وتصميم المنازل بسيط ولكل منزل حديقة صغيرة امامها صدا صوت العصافير على مجموعات يحلقو في الهواء الطلق 

..... حتى كيتسمع صوت من نوافذ المنازل البسيطة صوت انتوي وناعم كانت كتحل فالريدوات وتغوت باش تفيق مصيبتها خرجات راسها كتستنشق نسيم الهواء وشعرها الاشقر كيطير مع كل موجة ريح تلافتت وتنهدات
وهي تنطق 

.... : مايا اش هاد نعاس كامل نوضي يلاه نخرجو كيف وعدتني بلي فالويكاند انخرجو انصومبل 

مايا.... : اووووووف لارا خليني نعس شوية باقي الحااال 

لارا....: و نوضي يالمصيييبة لي سلطها عليا ربي راه 11 هادي ولا مبغيتيش بلاش گاع كنت موجة ليك واحد مفاجأة اتعجبك مي هانية نتي لي خاسرة 😏

مايا... : (غير سمعت مفاجأة لاحت الغطا وطلعت فوق الناموسية كتدوي بلهفة شعرها شاد الريزو 😅) بصاااااح أشمن مفاجأة بلييز گولي ليا عرفاني منقدرش نصبر فليسيربغيز ايبقا راسي دارني 

لارا.....: شوف ليك الطماعة من صبااح وانا معاقرة معاك ولا نتي نضتي اوا حتا دابا لاءءءءح مگايلاش ليك 😎

مايا.... : قودي بلاش فجميع الاحوااال انعرفها ضربت فيها ودخلت الحمام 

لارا.... : ضحكت بشر بقيتي تسناي اختي العزيزة 😈

كي دخلت مايا لحمام قدات حاجتها وحكات سنيناتها ودوشات وخرجاات مشات لي دريسنغ ديالها خدات سوال جينز فالبلو مع تيركو سوفي نواغ وبوط فنفس لون طويل شوية مع جاكيط كوير نواغ على حساب البرد لأن كاين فصل الشتاء ❄



مشات وقفات قدام لمراية صوبات شعرها ودارت مرطب شفاه لشفايفها ورشات عطرها المفضل "كوكو مادموزبل 💎💞" ......اما لارا كي دخلات مايا لحمام خرجت حتا هي مشات لبيتها تلبس حوايجها كانت ديجا مدوشة ومصاوبة شعرها مهم ختارت جينز فالخزي مع تريكو فالببض مع سبادغي نفس اللون فالاخير جكيط فالخزي فضلات مديره الميدان من غير مرطب شفاه بحال ختها ورشلدات من ريحتها المفضلة " عنبر😍" 

خرجات مايا من بيتها توجهات لكوزينة لقات ختها كتفطر گلسات قدامها وبدات تخشي فووجها وتدوي 

مايا...... " مهداكش الله تگولي ليا اشنو هي مفجائتي ☹️

لارا...... : اممم صراحة مزال كنفكر واش نگولها ليك ولا لا 🤔

مايا.....: فجميع الاحوال انعرف غير طلقيني المرض 😡

لارا......: احممم فصراحة هادي يومين بان ليا واحد الاعلان فالجورنال طالبين سكرتيرة لواحد الشركة لي معروفة عالميا وانا سيفطت سيڤي ديالك ليهم وگالو ليا على غدا ايجاوبوك 

مايا...... : وماال الزامل تاااع بووك كترعدي عليا هاد الحالة كاملة على ود خدمة ضبرتي ليا فيها تفو على بشار حنجري باش نخرجو 😒😡

نخليو هادو يتناتفو على خاطرهم ونمشيو لبلاصة اخرى وبالضبط فالعاصمة باريس 🗼 😍

في قصر 🏰 كبير لعائلة العالمي لي متكونة من الام (مونيا ) الاب( ميار) الابن الاكبر( صخر💗) والابن الاصغر( صرب🤤) 

فقاعة الرياضة لي كيتواجد فيها واحد الشخص اشمن شخص بغيت نگول واحد الملاك واحد التيتيز وهو بصراحة عجز اللسان عن وصفه 😻 داير بحال الامراء لي كيكونو فالقصص والروايات بعدا انا جامي شفت بحالو..... كان كيتريني باش يصب الغضب والاعصاب لي ركبتهم فيه الام ديالو، دائما كتجبد ليه نفس الموضوع لي هو "الزواج😞"


صخر...: اوووف هادشي بزاااف ديما نفس الموضوع ديما ديما انا عيييت قدرة تحمل مبقاتش عندي 

تم داخل صرب لي لا يقل وسامة عن اخوه الاكبر،🙈💋

صرب....: كالما اصاحبي متستاهلش دير هاد الحالة كاملة عليها نساها عليك كمل حياتك وزيدون راه خدات جزاء خيانتها ومشات عند ربي اش بغيتي تاني راك نتا لي قتلتيها وخديتي بتارك علاش مزال فينما تجبدات سيرة الزواج كدير هاد الحالة وكتخلي الوليدة ربي لي عالم بحالتها 😥

صخر.... : صاف سكوووت مبغيت نسمع والو سكوت 😡(حيد من يديه ليگات البوكس) وشرشم ديك القاعة كاملة وحتا من الحيوط لي كانو من المريات مسلموش منو بإختصار الدنيا ولات مقلوبة بالزاج وايدو كتسيل بالدم حيت ضربها مع الحيط لي راكم عرفين منين متكون ( الله ياربي على وصف عندي 😂) 

متحملش يشوف خوه فديك الحالة وتم خارج حيت الى مشا حتى وقفو اكيد ايدوز فبرنامج مبتسمون رغم الاعاقة🤭كما ان فينما تجبد ليه موضوع الزواج كيتفكر حبيبتو لي خانتو مع الشيفور ديالو كان كيبغيها بزااف كان كيوجد ليها مفاجأة فنهار لي كتاشف خيانتها وهي ناوي يطلب منها الزواج 😔 ولكن مع الاسف تمشي الرياح فبما لا تشتهي السفن..... كي وصل صرب لخرجة ديال القصر جاه اتصال 📞

صرب.... :اووو وي 

..... : مسيو صرب ديزولي على الازعاج تصالت بيك باش نخبرك بالاجتماعات لي طلبي مني اني نستعجل فالمواعد ديالهم 

صرب.... : اوك مسافة طريق نكون فالشركة 

🎈نزيد نقربكم من هاد العائلة هي عائلة معروفة على صعيد العالم لكونها كتحتل المراتب الاولى فعالم البوصة وغيرها وحيت ان مجموعات شركات العالمي لي الفروع ديالها كتواجد فمدن ودول كثيرة من بينها فرنسا،اسيا،امريكا،اسبانيا و المانيا..


ناوين ايزيدو يوسعوهم فالمغرب بالضبط فالعاصمة الاقتصادية Casablanca والرباط وناوين حتا المدن الصغيرة والسياحية من بينها افران وغيرها..... الخ 🙂

نرجعو لعند صرب لي وصل لشركة تم داخل لمكتب كي فتح لباب لقا السكرتيرة ديالو فوق البيرو بگلسة سو سيكسي😻 ( الحوار بالفرنسية 😉) 

سنام..... : حبيبي على سلامة 

صرب.... : سنام واش مناوياش تحيدي منك فعايل القحاب ولا شنو 😒

سنام... : علاش وليتي كتهرب مني اشنو درت ليك 

صرب....: (مشا گلس فالكرسي ديالو مرجع راسو لور نطق ببرود) مبقتيش عجباني هدا مكان 😌

سنام.... : (غير سمعات هاد الهضرة مشات گلسات فوق رجليه وبالضبط فوق المعلم كتحكك عليه) اشنو لي مبقاش عاجبك فيا امم ( كتدوي وتقرب لوجهو شفايفها على شفايفو 

صرب.... : مليت منك ومن كلشي مبقاش عاجبني هادشي كل نهار بنت فشكل 

سنام.... : انا كنبغيك مستحيل نخليك ضيع مني 😥

غير گالت هاد الهضرة وهي تلاه على شفايفو تبوس وتمص.... اما واحد صرب مخليها على خاطرها حتى بعدات مدار حتى ردة فعل... شافتو متجاوبش معاها وهي تبعد 

صرب... :صاليتي ودابا اتنوضي تقودي قبل منفوت فيك شي دقة 😡

سنام... : علاش وليتي هاكا شكون هادي لي بعداتك عليا 

صرب.. : حتارمي راسك اخر مرة نلقاك فالمكتب ديالي ودابا ضربي الباب وسيري قابلي شغلاتك 

سنام... : ناضت مفقوصة كتهبط فديك الجيب لي لابسة فيها نص سانتيم دير ولو حركة بسيطة يبان سترينغ 

كي مشات هي ناض صرب مشا لقاعة الاجتماعات 

اما واحد صخر ملي شخشخ ديك القاعة وحس براسو ولا شوية خرج تم طالع لجناح ديالو تعرضات ليه مونيا باش دوي معاه ضرب فيها وزاد... دخل لحمام تحت الدوش طلق عليه الما البارد كينزل عليه


دوش صخر على خاطر خاطرك حتا تهدن مزيان وخرج لاوي عليه فوطة قصيرة فنصو التحتاني وفوطة اخرى على شعرو 

فهاد الوقت كانت الينا (القحبة ديالو 😌) يلاه داخلة لقصر بانن ليها مونية فالصالون مشات عندها 

الينا.... : سالي طاتي مونية 

مونية.... : (بالمغربية) مسينا على الله ونبي رسول الله 

الينا... : كوا مفهمتش 

مونية.... : اش باغية علاش جاية تاني 

الينا... : حبيبي صخر فين هو 

مونية.... : يعطيك حبة فالزك ضحكت بشر 😈 طلعي عندو راه فالجناح ديالو 

الينا.... : ميغسي مامي مونية 

مونية... : يعطيك الغمة تفو تفو على ماركة ديال جوج دريال 

الينا مفهمتش اش گالت وفنفس الوقت معطاتش اهتمام تمت طالعة فالدروج ... ومونية كتضحك عليها حيت عارفا صخر ايفرغ فيها الغضب ديالو واصلا هي مكتحملش الينا ومبغاهاش لولدها 🙂

كي طلعت وصلات لجناح صخر فتحات الباب لقاتو كيطلع فالبوكسور هي غير شافت لخير قدامها عينيها حوالو 

صخر... :بعصبية الينا اشنو كديري هنايا 😡

الينا... : (شافتو معصب وهي تلاح عليه عنقاتو) توحشتك وجيت نشوفك 

صخر... : القحبة اش گالت ليك مبغيتش نشوف وجهك قدامي قودي عليا قبل منقتل مك هنايا 

الينا... : شافت الطرح سخن وهي تلاه على شفايفو تبوس وتمص وتعض ... اما واحد سيهوم صخر مخليها على خاطر خاطرها كيتسناها تسالي على راحتها باش يعطي لملت مها قتلة ديال الكلاب 😂😂.... شافت منفعش فيه البوسان وهي طلع ايد لعنقو كتديها حتى لودنو وتعاود تهبطها بدون متقطع البوسة حسات بيه تبورش وهي دوز لسطاج تاني هبطات ايدها تانية لموقع الرئيسي كدوز على المعلم بطراف صباعها بشوية.... هنا هو حس بالسخونية بدات كتطلع معاه قطع البوسة


طلع فيها واحد الشوفة دوب الحجر 🤤 وبعدشوية مد ايديه كيفتح ليها سنسلة ديال الغوب لي لابسة... حيدها بقات غير بدوبيس فالنواغ سو سكسي 💗 لاسقا مع الحيط وهبط على شفايفها كيلتاهم فيهم كانت قرية خالية من المشاعر والاحاسيس فقط شهوة بقا هابط بقبلاتو لعنقها كلا بلاصة داز منها كيخلي فيها طابع معرفو راسهم كي وصلو الناموسية وهو كان مقتنها فالحيط ...من عنقها لصدرها كيقرص فراس ديالهم بعنف والموصيبة لي معااه طالقاها لتوحويح بقات غادية بإيديها جيهة كرشها قاصت المعلم هنا صخر تنفظ.. اما لالة مولاتي هبطات ليه البوكسور وگلسات كتماسيه ليه طالقا حلقومها 

الينا.... :ااااااااااه حبيبي مبقيتش قادرة 

صخر... : سكتي القحبة باقي مسالينة ... كيهضر ويدو على صدرها كيجمعو ليها بجهد هبط على الفرقة ديالو باسها من تم ودور ايديه مورا ضهرها وفتح ليها السوتيام حتا تفرقو واحد جوج برقوقات 😂😂 خدا الولة باسها من الراس ديالها 

الينا.... : صخر صاف عفاااااك مبقيتش قادرة هيء هيء😭

صخر.... : تو تو تو عاد بدينا خاصك تصبري معايا 

كمل على عملو شد لولة خشا فيها فمو كامل كيرضعها....صخخر ..... كمل من لولة داز لتانية دوز عليها نفس العذاب بوس مص غض رضع بقا هابط بقبلاتو حتا وصل لسرتها وهو يخشي فيها لسانو حنا الينا تجننات ولات كترعد بالنشوة لي حاسة بيها... هز ليها رجليها حطهم على كتافو وبدون سابق انذار اوووب خشاه فيها 

الينا... :اااااااه حبيبي كنحماق عليك 

صخر كي سمع هاد الهضرة ولا كيدخلو حتى الوالدة ويعاود يخرجو بقا بهاد العملية حتى ولات كتبكي 😂😂

الينا... : هيء هيء بشوية عفااك 😭😭

صخر... : سكتي 😡


الينا... : صاف حبس باقا باغا نتمشى على رجليا هيء هيء 😭🤕

صخر.... : شوووش ياك نتي باغا زب ايوا ها انا عطيتو ليك 😕 

بقا كيطحن فيها حتى قرب يجيب راسو وهو يخرجو منها ودخلو ليها ففمها بقا كيديه حتا كتقرب تجيف ويعاود يخرجو حتا جابو ليها فيه... اما بنت المزغوبة عجلها الحال وسرطاتو گاع.... شاف فيها بإستهزاء ولاحها من على الفراش لارض حتا تقصحات وتم داخل لدوش يحيط وسخو 😅

فتح عليه الما دافي ودار لي بخودوي الرجاليه ديالو حتا كيحس بإيدين ناعمين معنقينو من ضهرو عرفها وسطحها مع الزاج ديال الحمام واخا تقصحات مي ابتسامات

صخر.... : واش لزامل بوك مقداتش ديك التشرشية لي عاد درت ليك ولا شنو 😒

الينا... : كنموت فيك انا حبيبي واخا عنيف فالممارسة مي كنبغيك وكتحماق عليك... تمت مقربة ليه حتا لسقت معاه الصدر على الصدر والمعلم عند الكرش... طلعت ايديها مع ليزابدو ديالو كتحسس فيهم... امم صراحة مكرهتش شي ربعة الاشواط إضافية نخرجو فيها بالتعادل 

صخر... : شاف فيها ديك الشوفة ديال واش من نيتك عاد دابا كانت كتبكي عليه باش يوقف... نطق اييه مطلبتي غير الموجود... عاود لصقها مع الزاج وبدون مقدمات او مقبلات خشااه فيها حتا شهقات وقمشاتو من كتافو .... بقا عليها هاك بلاك حتا خرجو ب 4 دارها ليها على قد فمها 😂😂 خلاها مسكينة شرويطة دخل دوش تاني وخرج لبس كوستار فالنواغ وشد طريق لشركة 

مهم البطل ديالنا فأواخر العشرينات عندو 28 عام كيفما كتعرفو هو الابن الاكبر لنيار العالمي دو بنية قوية عضلات سباعية البطن 🤤 لحية خفيفة😻 عيون گرية 💗 فيم احمر صغير غير ديال البوسان 💞 انف طويل مستقيم🙈 حواجب كتيفة تحلف عليهم مساوبهم😂👑 ملقب بإسم قاهر الفتيات 😇🔥


كي وصل لشركة هبط من لوطو وتم داخل كيتمختر فالمشية لي شافتو تحل فمها فيه 🤤🤤 دخل مباشرة لقاعة الاجتماعات لقا كولشي كيتسناه وحتا صرب معاهم بدا الاجتماع.... احمم المهم جمعتكم ليوما على موضوع جد مهم ولي هو كيفية تسير الشركة كيفما كتعرفو مسيو نيار العالمي خدا تقاعد ديالو وهنا لي انتكلفو بالشغل من هنا لفوق كندوي عليا انا و مسيو صرب وحتا هنا انهبطو فهاد اليومين لمغرب داك شي علاش اتبقا شركة فأمانتكم نبغي الخدمة تمشي بحالا انا كاين... ما هي الى دقائق وناض خدم واحد تتاشو كيشرخ الاستراتيجية الي ايتبعو باش الخدمة تمشي بحالا هو كاين فعز شرحو كانو واحد تلاتة الموظفات كيهدرو عليه 

الموظفة1..: ناري ياختي غير بوسة من داك الفم ولا بغات تجي الموت مرحبا بيها 😂😻😻

الموظفة2... : اختي انا غير تعنيقة منو 🤤🤤💞

الموظفة3...: اختي انا بغيتو كامل نظل نلوز عليه فطرمتي حرام لا شاف فيها معرفتش اش عاجبو فديك رجلين الدجاجة( الينا 🤣) 

الموظفة1/و 2...: واااااايه اختي هاد زين كامل ضايع معاها 😪

الموظفة 3...: سمعت بلي ايتزوج بيها 😭😭😭

يلاه دوك خياتي ايجاوبو وهما يقاطعهم صوت حاد 🔊

صخر... : اش بان ليكم نعطيكم تصويتي شدو عليها الجماعة من هنا حتا لغدا 😡 اييه نتي وياهم هادي بلاصة الخدمة ماشي تزلال مني بدا الاجتماع ولا وحدة فيكم حيدات عينيها عليا الى كنت عاجبكم لهاد الدرجة اندير راسي فبابي كادو ونجي عندهم حتا تشبعو من شوفة فيا 😤 على كل الاجتماع صالا تقدرو تفضلو تم خارج وخلا دوك التلاتة صفارو وزراگو من شوفات الكل ليهم تمناو كون الارض تفتحات وتخشاو فيها 

صرب غادي من مورااه وحابس الضحكة غير بزز 😂😂


صخر بعصبية ... : تضحك نجبد ليك قلاويك نحطها قدامك 😡

صرب.... : هنا مبقاش قادر يصبر د دار كرااااخ بضحك🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

صخر... : مخنزر كتقلب عليا نتا هاد ليل 😒😒

صرب...: العشير والله حتا حشومة عليك اش ديك الحالة درتي لبنات مساكن 😅😅 والله حتا بقاو فيا 

صخر.... : زيد تقود قدامي هادي بلاصة الخدمة ماشي بلاصة التقحبين والتزوميل 😤😤

صرب...:سير غير نتا اه بغيت نگول فالقريب العاجل اتجي وحدة اتقلب ليك موازين حياتك كاملة فين ما دور دوي بيها اتولي لي تشوفها تخيلها فيها فين هي واشنو كدير دابا الله واعلم مي كون متأكد معاها اتعرف معنى الحب، الحب الحقيقي ماشي هادا لي واهم بيه راسك 😉

صخر... : كان كيتصنط ليه بإهتمام مينكرش ان هضرتو اثرت فيه بعض الشيء ولكن سرعان مطرد هاد الافكار وخنزر فيه كمل طريقو نحو طوموبيلتو 

بتاسم صرب حيت عرف بلي هضرتو اترت فيه شافو حتا ركب لوطو ديالو Oudi 8 ومشا منير 🔥

احمم صرب الاخ الاصغر فعمرو 25 ملامح روجوليه عيون سوداء😍 لحية خفيفة💋 انف طويل🤤 حواجب غلاض 🙈 عيون مشفرين😘 واخيرا فم غوز 😊 عضلات سداسية مثيرة🤩 تيتيز بمعنى الكلمة 👑

شاف خوه مشا حتا هو انطلاق لبواط بسياتو الفخمة لامبورغيني 🤤 مسافة الطريق وصل... دخل شد بلاصة VIP جاب ليه البارمان ويسكي كيف مكيبغي 
شد كاسو كيجغم منو ويشوف فحلبة الرقص البنات اشكال وانواع وكلا وحدة فيهم لابسة المعري كتر من المغطي.. جات وحدة كتعوج طلعاتو وهبطت

.... : اشنو كدير واحد بوگوس بحالك بوحدو حشومة انا نونسك لا بغيتي 😻

صرب... : اممم غليظة ماشي نوعي المفضل نو سيري بحالك 

.... : على قبلك ازين ندير ريجيم 😂😉

صرب.. : ميحتاجش 😤


نرجعو لعند البنات لي دوزو النهار كامل خارجين مشات لمدينة الملاهي على طلب لارا من موراها مشاو تاداو وعاد الوجهة لمول لي حلفات مايا حتا يمشيو ليه .. تقدات الحوايح الدار والخروج... الميكاب والروايح شانيل 💞 برودويات اللحم والوجه مهم مخلات حتا حاجة.. مايا من عشاق الشوبينغ 😻 اي سانتيم كتكساب ضروري متخصرو فشي حاجة من هادو ،بعد رحلة طويلة من التسوق دامت ست ساعات عاد سالات انسة الحسن والجمال اما واحد لارا غادا وتهرنن عليها كتكره شوبينغ وكتكره المول... مشاو لريسطورة طلبو عشاهم كلاو فهدوء... من مولاراها ركبو فالوطو ديال مايا نيشان لدار... مي دخلو مشات لارا تشتف لبيتها نيشان لحمام حيدات حوايجها عمرات البانيو بالما زادت عليه زيوت تساعد على الاسترخاء وتخشات فيه..... اما الصگعة لوخرا بقات واحلة مع دوك الساشي كطلع بتلاتة حتى صلات وهي تحيد حوايجها مشات لحمام دارت بحال ختها عمرات البانيو بزيت الخزامة وزيت الورد وتخشات فيه بقات تقريبا حوالي ساعة حتى ترخات بالبيان عاد خرجات منو... وقفات تحت رشاشة غسلات شعرها وخرجات مشات لدريسنغ ديالها ختارت شورط وديباردور ديالو فالبيض مع سوتيان نفس لون لبساتهم وهي تمشي تنشف شعرها غير بالفوطة وتلاحت فسريرها غاست فنوم عميق😴

نعرفكم على البطلة 

مايا الاخت الكبرى فعمرها 21 سنة دات بشرة سمراء 💗 عيون كتجمع الگري والبني 🤩 وهادشي لي كيخلي لي شاف فيهم يتوه حنيكات مطبزين کرزيين فيم صغير 😍 انف صغير 😊فورما خطيرة صدر صداري ومخدة لدراري 😂 طرماحة خارجة وليهونش خارجين بخلاصة حرية بحر🌊 جسد مشقوق بإمتياز البطلة شخصيتها قوية بزااف غرورها مليه مثيل زائد عزة نفسها وتكبرها 💋


لي يشوفها تحمقو جمالها طبعا لي دور مي شخصيتها حكاية بوحدها طموحها عزة نفسها غرورها كان، كرامتها هادو كاملين كيخليوها هي الاصل والباقي تقليدالبطلة يتمة الاب والام ماتو فاش كان فعمرها 18عام اتر حادتة سير اظطرت تكبر راسها براسها زيد عليها مسؤولية لي تحملتها بوحدها كان منها الاب والام باش تكبر طفلة صغيرة بحال لارا واخا شحال من فرصة نتاحت ليها باش تزوج لكن لا هي كان عندها حلم اخر هو تقرى وتوصل لمرتبة عليا حيت انها هي الاولى فگاع المدارس لي قرات فيهم حاصلة على البكالوريا بمعدل 18.69 منين انهت دراستها التانوية لتاحقت بالمعهد وتبعت تخصص إدارة الاعمال 
مع العلم ان الاساتذة كي كيدرسوها كاملين عينيهم عليها الى ان لعند مايا فكرة اخرى وانا الكل كيشوف فيها من ناحية شهواتو الحيوانية لا اكثر ولما لا وهما امام جسد انتوي مليون بالمية لدا بطلتنا قولة مشهورة والي متبعاها فحياتها 
" كل شيء متاح غير مرغوب فيه 💎💦"

نمشيو لاخت ديالها لارا 19 سنة شقراء بكل ما تحمله الكلمة 🤤عيون زورق🤩 شفايف كرزية 💋 حنيكات منفوخين 🙈انف صغير💗 لاطاي منكاه تحلف عليها مكتاكل النعمة مي هي لي متبعة ريجيم خاص كتحماق على شي حاجة سميتها النحافة مي واخة هكاك معالم انوتة واضحة عندها 
هي العكس ديال ختها حساسة ودمعتها على طرف عينيها ملي حلات عينيها فهاد الحياة وعرفات مرارتها بعد فقد الولدين اعز ما يكونو لقات ختها السند ديالها لي متقدرش تعيش بلا بيها 

هادو هما البطلات ديالنا حتا وحدة فيهم متقدر تعيش بعيدة على الاخرى 💞💫💎💦💗🤤😻👑💞


صباح جديد ☀

البداية عند مايا لي فيقها صوت 🔊 تيلي كيصوني سر🎼سر🎼سر🎼 حلف لا يسكت... مدات ايديها لكومودينو هزاتو شافت نمرة غريبة وهي تبدى تعاير.... الله ينعل الزامل بوكم ملقيتو امتا تصونيو حتا كنت انسني على عقد النكاح ديالي انا وكنان أگمان 😡 دمامر زك حتا فالحلم وتابعيني....فتحات الخط

مايا.... : اممم شكون معايا 😒

... : صباح الخير مدموزيل مايا المريني 

مايا.... : فخاطرها صباح الزفت على لي صبح بصوتك😒.... احم صباح الخير شكون معايا 

..... : معاك مسيو امير المرابطي المساعد الشخصي لمسيو صخر العالمي اتصلت بيك على ود طلب الوظيفة لي دفعتي ليها نحب نخبرك بلي الطلب ديالك تقبل وحنا جد فخرورين بوحدة بحالك وعندها كفائتك تخدم معانا 😊

مايا.... : ياااخ شحال فيك ديال الهضرة 

امير.... : اكسكيزمي مفهمتش 😕

مايا.... : ههههه والو مديش عليها باقا مقلوبة بالنعاس اكيد انا لي يشرفني نخدم مع شركتكم ممكن ذكري بإسم 😅

أمير.... : امير المرابطي 

مايا.... : مشرفين مرة اخرى 

امير... : بون الى كان عندك شي وقت ممكن تفضلي فالعشية وتجي لشركة باش ندويو على اوقات العمل 

مايا....: اكيد دونك فالعشية نكون عندك تصبح على خير اوبس بغيت نگول نهارك مبروك 🙂

امير.... : ولك بالمتل 

قطعات عليه مايا ولد القحبة مخسر ليا نعاسي وزيدها قطع ليا زواجي فأخر لحظة الله ينعل طبون مك نتا وشركة وداك الزامل لي ايخدمني عندو تفووو على عناااب 😤🤮... حسن ليا نرجع نعس يخخخخ اصلا يالله 7 تخشات ففراشها ومشات 😴 

نبعدو شوية ونمشيو لفرانسا بالضبط العاصمة باريس 🗼 

لي كان صخر فاق ودخل دوش وخرج لبس كيطما فالگري جات لاصقة على عضلاتو 🤤😻


كي هبط لتحت بان ليه صرب لابس كيطما فالنواغ بحالو ومو وباه گالسين فطابلة الفطور لي محطوطة من اشهى وألد المؤكلات 

صخر... : صباح الخير عليكم... مشا باس لمو راسها ومشا گلس كيفطر 

الكل.... : صباح النور 🙂

مونية.. : الله يرضي عليك😻💞

صرب...: دوز بوس لخوك حتا هو راسو ولا معليهش الله 😎😂

صخر.... : خنزر فيه زعما تسكت ولا نوض نتوز خويا 🤣🤣

صرب.... : فهمو وهو يضرب الطم 🤐

بداو كيفطرو فجو من الهدوء تمت داخلة 

الينا.... : صباح النور عليكم 

الكل من غير مونية وصخر... : صباح الخير

صرب... : لاش ديك الفاليز غاديا شي بلاصة 🙄

الينا... : وي انهبط معاكم لمروكو 😍😍

صخر... : معامن تشاورتي 😒

الينا... : مشات گلسات فوق عنقاتو بجنب دوات فودنو.... حبيبي انا غادا نمشي باش نونسك بالفراش مع غمزة 

صخر.. : احمم الى ساليتي فطورك يالله نمشيو على صرب 

ناض صرب سلم على مو وباس ليها راسها مشا لباه سلم عليه سلام رجولي اصلا كيتسمى صاحبهم من بعد ونتعمق ليكم بالوصف .... طلع عينو على الينا لي لابسة شورط مبين نص فترمتها واخا متكسابهاش 😂😂 وتيشورط ميني بوط 

صرب.. : احممم الينا واش اتمشي هاكا 😕

الينا...:وي علاش 

صرب... : من نيتك الاخت راه حنا غادين لإفران ومعروف فهاد الوقت كيكون عندهم التلج 

الينا... : عادي مولفة مغادي يوقع والو 

صرب... : صخر كول شي حاجة اتبقا ساكت هاكا 

صخر.. : ضبر لموخها يلاه نمشيو خلاص 

سلم على ميمتو باس ليها راسها ويديها ومشا لباه سلم عليه سلام رجولي بحال خوه ولبس جاكيط ديالو وخرجو ركب هو وصرب فطوموبيل وحدة والينا ركبات لور 

خداو طريق المطار فين كاينة طائرة خاصة ديال صخر 😍


مسافة الطريق كانو فالاراضي المغربية وبالضبط مدينة افران ❄⛄

كي هبطات الهليكوبتر نزل صرب هو لولتبعو صخر عاد نزلات الينا لي مكرزة بحال شادها الموت واقفة كتڤيببري بوحدها مشاو لخوت كولا واحد فأوطو لي كانو من نفس الموديل صرب رونج روڤر اخر موديل فالنواغ وصخرنفس الشيء غير هو لون مختالف ديالو هو فالگري 

شدو طريق لڤيلا ديالهم الينا مع صخر وصرب فلوطو من موراهم 
كي وصلوو هبطات الينا هي الولة كتجري واحد جرية عجيبة غريبة غادا وكتلوى بحال المسرانة وصرب من لور كيضحك عليها 😂😂😂
مشات لقات لباب ديال الڤيلا مفتوح وواحد المرة كبيرة شوية تكون فالخمسينات من عمرها مي شادة فراسها باقا صحيحة و هي نفسها لي ربات دراري فاش كانو صغار كتعتابرهم ولادها لي ربي معطاهمش ليها حدا الباب معطتهاش اهتمام وتمت داخلة... وحتا المرة نفس الشيء غير لمحات صخر من بعيد مشات عندو كنمشى بخطى سريعة حتا وصلات وهي تعندو تخشات فيه 

ذاذا فاطمة.... : الله اوليدي شحاال توحشتك الله 

صخر... : حتى انا اذاذ.....باس ليها راسها ويديها 

صرب من لول هيهو نحن هناا 🙋‍♂🙋‍♂🙋‍♂🙋‍♂🙋‍♂
ولا عرفتو شنو حسن نرجع من جيت اصلا مكاين لي يتوحشني 😔 تم راجع وهي تجي ذاذا فاطمة تجري شداتو من وذنو 

ذاذا فاطمة.. : واش نتا مناويش تكبر ولا شنو اممك امتا ادير عقلك 

صرب.... : اي اي اي الميمة غير ضاحك معاك والله الى كبرت 😇😇

طلقات منو ودوات... لا لا باينة فين كنتي غادي... وراه غير كنضحك الحبيبة عرفاني انمشي عنقهااا وبدا كيدور بيها.... وراني كنبغيك الميمة 😍... طلق طلق دوختيني الله يمسخك 😒... هبطها وعنقها بجنب... تم ماشي جيهت خوه لي كان قدامهم.. كيضحك من جنب🤤


تمو داخلين لڤيلا وصرب وصخر معنقين ذاذا فاطمة من جنب وهي وسطهم 🤤

كي دخلو بانت ليهم الينا واقفة قدام الشيميني كتسخن فراسها ....سولات صخر 

ذاذا فاطمة... : شكون هادي اوليدي؟ 

قبل ميجاوبها تمت واقفة عليهم الينا مدات ايديها لذاذا فاطمة لي خلاتها بلاكة 😂 مهتماتش ( بالفرنسي حيت الاخت مكتعرفش الدريجة من بعد ونعرفكم عليها 😉) 

الينا... انا سميتي الينا حبيبة صخر 😌

ذاذا فاطمة... : مفهمتش ... شافت فصرب.... اش گلت اوليدي 😑

صرب.... : حابس الضحكة بزز.... گالت ليك سميتها الينا وحبيبة صخر وكيبغيها وكتبغيه بزاااف حنا تفرگع بالضحك 🤣

صخر... : مخنزر فيه زعما حسابك هو لاخر 😅.. الميمية انا انمشي نرتاح شوية ومنبعد وندويو جر الينا وتموت طالعين مع الدروج لڤيلا لي متكونة من جوج طوابق التحتاني فيه جوج صالونات كبار وكوزينة مفتوحة ، صالا مونجي كبيرة حتا هي، جوج بيوتو لخدمات لي مكلفين بيها وجوج طواليطات....اما لفوقاني فيه غير بيوت نعاس كلا واحد ينسيك فالاخر دايرين بحال سويت خصوصا ديال صخر لي غالب عليه اللون الاسود ولاحمر فيه حماام فخم كبير بزااف مجهز من كولشي وميني بار 🤤 ناموسية لي تهز 4 شادها هو بوحدو... مهم دخل الينا لبيت ضياف وهو مزير ليها على ايديها ولي كتحس بيها اتهرس ... لاحها لناموسية... ومشا لسويت ديالو جاب سمطة ورجع دخل وسد لباب حتا تهزات وتحطات 

الينا.... : صخر انا انا غي غي ر 

صخر... : نتي اش دوي نتي اش فاش كنا جايين انا اشنو گلت لييييك کوولي 😡 

الينا... :كترعد... گلتي ليا ندخل سوق راسي ومندوي مع حد 😭😭😭😭 عفاك متضربنيش عفاااااك 

غير سمع هاد الهضرة وهو ينزل عليها بالسمطة لفخاضهاا حتا غوتات لربي لي خلقها من حر الالم 😰 
بقا عليها حتى زرقها وحس براسو عيا عاد خلاها هكاك وزاد مي قبل لاح ليها جوج كلمات 

صخر.. :من هنا لعشية منلقاكش هنا رجعي لفرنسا باس تسلمي بروحك 😈

وهي مسكينة عونات راسها وتخشات ففراش كتنين بشوية گاع لحمها كيضرها😰


فهاد الوقت كان صخر فالشركة وبالضبط فمكتب المساعد ديالو امير 😈🙂

🕔فلاش باك ⚡

لارا....:مايا و الموصبية ونوضي بغيت ليك العذاب والخرا وبگر علال وتهزي را 3 دابا واخا تکوني ميتة 😒

مايا... : اممم خليني نعس شوية وطفي الضوء 😴

لارا..... : واش لزامل بوك باغاني نطفي ضو ديال الله 😡 تقودي نوضي راه 3 ديال العشية 

مايا.... :ناضت قافزة غادة جايا فالبيت ودوي بوحدها.... اولي مستر عنيبة غادي يجري عليا قبل منبدا الخدمة مشيت فيها 😨😱

لارا... : شكون هاد مستر عنيبة تاني 🧐

مايا... : ماشي وقت الهضرة دابا سيري وجدي ليا منلبس دابا... خلاتها ودخلات لحمام قدات روتينها الصباحي وخدات دوش بلاما تقيس شعرها خرجات لبسات حوايج لي حطات ليها ختها دارت ميكاب خفيف اخر حاجة ريحتها لي دوشات بيها مشات لكوزينة فطرات وشدات طريق لشركة 

اما صخر لي منين عطا قتلة العصا لمايا هبط لتحت حيت عارف صرب ايكون زاد فيخرات وزهد المجمر 🔥

هبط من دروج لقا ذاذا فاطمة وصرب گالسين فالصالون وكيوشوشو 

صرب.... : وذاذا يهديك الله راااه كيبغيها وتبغيه غير تقبلي الفكرة هديك هي لي اتكون مرات ولدك 😌😂😂

ذاذا فاطمة... : لا لا انا مموافقاش كيفاش يرضى على مرتو تلبس هداك انا حتا گلت تفكيت من المرحومة اتطلع ليا هادي 😰

صرب... : اذكرو امواتكم بالخير والميمة رااه كيحماق عليها گال ليك منها نخلاق 😌😂

ذاذا فاطمة... : ناري على وليدي سحرات ليه حتا ولا يدور ويهتهت بيها اخر يامو ايدي واحدة كيف عود ند تگول مكدوقش النعمة هادي هي لي اتولد 

صرب يالله ايبغي يطلق عليها سلوكية تاني وهي تجين ضربة لگفااه 

صخر.... : ايييه كمل اسي مالك سكتي كنبغيها ومنها نخلاق زيد اشنو اخر 😒


صرب... : اخويا يلاه لقيتي كنگول ليها الله يعمرها دار... كيدوي ويبعد على ذاذا فاطمة حتا جمع الوقفة وتم هارب 😂😂

صخر... :كيغوت باش يسمعو... غير هرب دابا نجيبك نجيبك 

مشا ريح فبلاصو 

ذاذا فاطمة.... :بصح اوليدي ناوي تزوج بديك عوى😔 ( فخاطر مونى 😂😂) 

صخر... : اذاذا يهديك الله اشمن زواج هديك مجرد صديقة عشية اتمشي بحالها لتقلقك معندنا منديرو بيها 

ذاذا فاطمة.. : الله يرضي عليك اوليدي اصلا كنت عارفاك متاخدش بحال داك النوع 

يلاه ايجاوبها صونا ليه تليفون... نجاوب وانا معاك... واخا اوليدي خود راحتك.... خرج مشا لجردة 

صخر... : الو وي 

امير... : مسيو صخر احم الى كان ممكن تقدر تجي لشركة كينين شي اورااق مهمين لازم توقع عليهم 😊

صخر... : اوك ساعة نكون عندك.. قطع 

مشا دخل گال لذاذاه عندو خدمة ضرورية طلع لجناح ديالو مشا لحمام خدا دوش خفيف يحيد ارهاق ديال الطريق من موراها لبس سروال جينز نوااغ قوبية فالبيض وسبادغي نفس اللون دار جيل لشعرو ردو لور واخر حاجة ريحتو الي مصممة خصيصا ليه مكاينش شي واحد فهاد الكون عندو ختها... احم صالا شد الطريق لشركة... كي وصل دخل لمكتب امير وقع على الوراق لي عطاه من بعد ماقراهم قرائة متمعنة وفأخير خبرو لاخر بلي لقا ليه سكرتير مي مهتمش خرج من لبيرو وسد لباب 😂😂

=>نهاية الفلاش باك 💅

كي وصلات مايا لشركة مشات لبرگينغ بلاصات لوطو ديالها هزات ساكها وخرجات كي سدات لباب سمعات صوت تيلي جاها ميساج فتحاتو وكملات طريقها كتقرى فيه 
Lara: Lkharya ach w9a3 T9balTi FLkhadMa Ola Nn? 
Lara: Jawbi lah yn3al Asel mok 😒

في ضخم قرائة هاد الرسائل دخلات فشي حيد هزات عينيها 😱


في ضخم قرائة هاد الرسائل دخلات فشي حيط هزات عينيها يان ليها سيد كمل طريقو عادي 😅وهي طارت من لبلاصتها ولصقت مع لحيط حيت دفعها 

مايا.... : بالغوات ..ايوا الله ينعل الزامل بوك مكتشوفش 😒.... شمات شي ريحة حمقاتها.... فخاطرها: واخا زامل ضربني مي ريحتو سطاتني نموت ونشوفو كي داير 😻... ملي شافتو مجوبهاش مشات تبعاتو كتجري حيت بعد عليها بزااف يلاه حل لباب يطلع لوطو ديالو زربات عليه وسدات لباب 😂😂

صخر سمع شي وحدة كتعاير فيه مي مهتمش كمل طريقو 

كي سدات لباب هو هبط عينيه وهيطلعاتهم بكل بساطة حيت هو طويل وهي قصيرة سهاو فبعضياهم مدة مطويلاش 

مايا.... : ياربي اش هاد الملاك قدامي واش انا فجنة عينيه كيحمقو وشفارو طوال يكون مركبهم 😕محال اه على شفايف عندو يكون معكرهم نو محال هاد الماركة مكديرش المكياج 😂😂

صخر... : كتحمق زينها مليه مثيل عينيها سطاوني شفايفها بحدهم حكاية ماليها نهاية 

بقاو بحال هاكا كلا واحد غارق فعينين لاخر حتا حس صخر بحال براسو وخنزر فيها 

صخر... : مالنا ؟ 😒

مايا.... : كيفاش كيفااش الاخ نتا داخل فيا شوية متخسر ليا لافيشور ديال وجهي وكتگول ليا مالنا 😡 (عيباتو 😂) 

صخر.... : اللهم صبرك يا ايوب راك نتي لي جايا قدامي 

مايا... : اممم اك حتا دابا عتاذر ليا وسير فحالك 😌

صخر... : بعصبية... واش نتي شوية لاباس 😤

مايا.... : الحمد لله كولشي بخير ونتا 🙄

صخر... : حيدي من قدامي قبل منفوت فيك شي دقة 🔥

مايا.... : شناهوا ضربني اسي انا گلت ليك عتاذر ودور 6/9 مي نتا مغاديش تعتذر وحتا دابا دور تقود بلاش 😡

صخر.... : اوووف كترتو القحاب 

مايا....: انا انوريك فعايل لقحاب 😡


صخر... : بغرور اش عندك مديري گااع 

مايا... : هانتا اتشووف 😈 هزاات، جليها حتا لسما ونزلت عليه لمولاي السلطان 🤣🤣🤣.. اما سيد مسكين بحر الدقة طاح لأرض شد فيه... هبطت لمستوااه 

مايا... : بغنج دابا گول كيف جاوك فعايل لقحاب... لاحت ليه هاد الجملة وتمت غادا كتعوج فالمشية وشعرها كيتهز ويتحط مع كل خطوى وخصرها كيتلوى 🤤 

صخر.... : بالغوات ...غادي ندفعك الثمن غالي غير بلاتي غادي نوريك اللعب مع صخر بشحال كيتقام 

مايا... : وقفات... اووو خلعتيني نتا بان ليا بغيتي القحوب من نوع اخر مي دوماج مكنعرفش ليه بحال ختك مع غمزة 😜.... 

كملات طريقها وخلات بركان على وشك الانفجار كيتوعد ليها بالكثير 

اما لالة مولاتي دخلات لشركة مشات لبيرو امير دقات جوج مرات عطاها الادن فتحت الباب... وقف سلم على بإدين 

امير... : مرحبا بمدموزيل مايا 

مايا...: مغسي بوكو احم نقدر نعرف سبب المجيء ديالي هنا 

امير...: هههه كيضهر ليا بلي زربانة بون اندخل فالموضوع نيشان نتي قارية على الادارة الاعمال وواخدة الباك بمعدل جيد حدا اشنو لي يخليك تخدمي سكريتيرة عادية 

مايا... : احم بكل بساطة انا باغا نعمر سيڤي ديال ونفس الوقت نكتسب الخبرة من عند المدراء ديالي 

اميير... : صراحة تفكير ذكي انهرت بيك.. مهم اوقات العمل من 9 ل 7 بيان سيغ كاينة بووز ديال الغدا 

مايا.... : لك مغسي معامن انخدم 

امير.... : اتخدمي مع مسيو صخر العالمي 

مايا كي سمعات السمية طاح فيها نص نزلات على كاس ديال لما كامل شرباتو 😂😂😂 استأذنت منو وخرجات ركبات لوطو ديالها نيشان لدار غادة وتدوي بوحدها ... لا اكيد غير تشابه فالاسماء لا لا ومال صخر جات عندو وحبسات واصلا هو لي جبدني😌 اوف امايا خرجيه من عقلك يمشي يتقود فين عمرك فكرتي فشي حد كتر من 5 دقايق رجعي لعقلك


وصلات مايا لدار دخلات مبانتش ليها ختها طلعات لبيتهتا بدلات حوايجها لبسات شورط قصير وديباردور منين صلات جمعات بيتها وهبطات لكوزينة تصاوب لعشا مشات سوبات گركتان مع سلاد وعصير ليمون مهم بقات محشية فالكوزينة شي ساعتين حتا كملات وجمعات روينة لي

خلات وصلات 7 جات ختها مشات بدلات حتا هي حوايجها وهبطات لقات مايا كتختار ف فيلم 

مايا...: لارا گولي ليا ااشمن فيلم نختار 

لارا... : خوديه كوميدي مي متبدايه حتا نصاوب لگلية 

مايا.... : اك صاف 

مشات صوباتها وگلسو كيتفرجو گولو غير لارا لي كتفرج اما مايا غير ساهية دازت جوج سوايع حتا كمل لفيلم 

لارا... : اشنو واقع ليك نتي 

مايا... : والو 

لارا... : واش يصحاب ليك انا مكنعرفكش دوي خلاص منين جيت بنتي ليا مبدلة 

مايا.. : احم مهم قبيلة فاش مشيت... عودات ليها كولشي 

لارا... : ويلي ويلي مشيتي فيها الزغبية تخيلي يكون مديرك 🤣🤣🤣🤣

مايا... : او من بعد هو لي عايرني اصلا كون عتادر مكناش انوصلو لهاد شي ومكنتش انضربو 

لارا... : تخيلي ميبقاش قادر يولد من ديك الضربة 😂😂😂

مايا.. : اووف عاودت ليك ندمتيني نوضي نتعشاو باش نعس خدامة مع 9 غدا 

لارا... : هاني ساكتة عارفاك باغا تهربي من الموضوع 

ناضو لبنات كلاو ولارا كولا مرة جابدة موضوع صخر كتعصب فمايا لي غير كتخنزر صلاو وكلا وحدة طلعات لبيتها نعسات 😴

اما عند صخر لي منين مشات مايا ركب لوطو ديالو عفط عفطة وحدة لڤيلا كي دخل طلع لبيت الينا كان باغي يخرج فيها الفقصة لي ركبات فيه لاخرى مي منين سول الخدامة گالت ليه مشات بحالها هبط لجردة مشا جاب قرعة ديال الوسكي وكاس وگلس كيشرب وشرار طالع ليه من عينيه كيتفكر مايا لي جنناتو 😂

يتبع...