مهووس جوديا الجزء العاشر

من تأليف Sanae el idrissi
2020

محتوى القصة

رواية مهووس جوديا

عض على شفاايفو مشربن تيديه ويجييبو من الكووول وجاب وجهو مقابل مع وجهو بحدة نطق بحروف متقطعة

يوسف : تعلم تحدررر عينييك

الشيفور : (شدد نيو لرعف )وغييير طلقني بعدا اسيدي اش درررت لك

نفضو يوسف من يديه وبحوااجب منقضة لاحو مدخلوو لبلاصتو

يوسف : وداااابا غادي تسوووق ونتاا جاامع عينيك عندك

طرطق بعصبية بعدها سد الباب تاع الشيفور ضار للور وتكا بيدو على الكووفر تيتنفس بالجهد ويزفر الأدرينالين مرتفع فجسموو وقلبو فنار مهييلة راه يطبخ .. واخا راجل كبير فالعمر يكون فالعقد الرابع من عمرو هادشي متييعطيهش الحق يشووف فيها شكون هو حتى يشوفييها شكون جوديا متبعاه من الزاجة برجفة بعدها تلفتات للشيفور لهز مندييل تيمسح بحرج حدرات راسها

جوديا : سمح لييينا

مااهزش فيه لعين مازال علاه يقدر ... رجعت تلفتات ليوسف وتنهداات ... معاارفاش كغاادي تكون حيااتها من هنا للقادم لعارررفة انها بدات تشووف شوية من المستقبل على هد لأفكار حل لباب وطلع سد الباب بنطرة وخنزر فالشيفوور

يوسف : دييناا للمطاار

دكشي لكان كسيرا بعدما قااد كلينكس على انفوا يحبس ليه دم وهو تيشووف فالطرييق ماابقاش كاع شافيهم

مكان آخر ..

شااد بيها مروض الخيول حتى جابها حداه وقف بشبح ابتسامة عابثة على وجهو قرب منها ومد يدو لخصرها ينزلها شافت فيه برجفة وتبسمات بتوتر

ملاك : انزل وحدددي

تبسم بدون اهتمام لكلامها ونزلها وهو شاادها من جنابها بلما يحطها فالأرض بعيون كييف الصقر قال

ارجد : هااددشي بزاف عليا

مستوعبااتش كلامو حتى لقااتو حط شفاايفو على شفايفها عاد نزلها للأرض وشد يديها داارهم ورا ظهرها وبيديه الثانية ضرب الخيل حتى مشاا .. فالأول كانت تاااتنفي براسها حتى استسلمات لشفايفو اللي تيجووبو خباياا شفايفها ويمص ريقهم خبير خبير بمعنى الكلمة فأقل من ثانية خلاااها تسايررو عاد طلق لها يديها وضورهم على عنقو ..المروض حدر راسو ومشا للاسطبل بعد ارجد من شفايفها وشافيهاا هي اللي تتلهت وحلات عينيها تتنهج بالفعل خنقها وكتم نفسها قبل متحل فمها طبع بوسة فوق شفايفها

ارجد : عطييني فرصة فرصة وحدة !! (كانت بتهضر وهو يبوسها تاني) تنوواعدك غاتشوووفي لعمرك شفتيه
شافها نزلات حاجبها بغرابة وتبسم
ارجد : مااغادييش تتددددمي !! (شد لها يديها) اينجل جااوبيني




ملاك : ولكن ( بعدات زوج خطوات ) كفااش تجرأتي تقيسني؟؟؟

قرب منها وشد ليها يديها
ارجد : متقوليش ليا معندك حتى مشاعر ليا

ملاك : فييين اللوجيك فهضررتك !! نتا يلا عررفتيني !!

ارجد : قلبي بغاك (عطااها بالظهر ودار يدو فجيبو) شكوون حنا حتى نوقفو فطرييق قلباا (عض على شفايفو بعصبية ) دخلتي لحيااتي فرمشة عين بلا حتى منفهم سكنتي بالي وقلبي ( تلفت عندها ) اينجل انا تنبغيك عطييني فرصة

لووهلة زير على فكوو منين مالقا منها حتى رد راس تيقوليه جبد سلاحك خوووييه كوولو فيها قتلها وشفي غليلك فباها وصيفطهاا ليه ميتة وبرد النار لفقلبك بلا هد المسرحية اللي نزلتي كرامتك بسبابهااا .. بينما عقل آخر يقوليه احسن انتقام هو تقتل الإنسان وهو فالحياة عقاب محمد وهو خسارتو لها ماشي بالموت لا لتيموت تيتنساا لكن ليخون ويدمر عمرو يتنسى ؟!!!
فاالتاالي داير يديه فجييبو وشااف لبعيد

ارجد : ماغاديش نبزز عليك ... رااحتك أهم ، يلاه نوصلك

سبقها عاقد حوواجبوو .. بينما هي قاداات خصلات شعررها بنعوومة تتحس بالفراشات فكررشهاا تيقيسوها بوحشية .. قبلتو الداافية للآن باقي طعمهاا فريقها كلماتو الرنانة فحال شي بلسم دخلات لقلبهاا ... فجأة طااح صلاح فبالها من ديما كانت تظن انو قريب ليها لكن عمر كلاموو مكان ليه طعم أو تأثير عكس ارجد كل كلمة تيخرج تتكون كيف السلسلة تاتسجن خفقات قلبها بوحشية كبيرة .. تبعاتو غادي فااتجاه سيارتو ظهرو عريض بزاف عمرها لاحظااتهاا عندو كاريزما خطيرة مرداتش لها لبال ، حدرات رااسها تااتحيد فلكاسك حطااتو فالأرض وتحناات تتحيد ليبوووط كان واقف قدام السيارة مخليها وراه بنرفزة تايرمقها من الزاج تاع اللوطو مسح فمو بعصبية عاقد حوااجبو

ارجد : غادي ننددمك حنت خليتيني نتررجااك

بانت ليه جاية ناحيتوو وهو يبتسم بزز تلفت عندها وبروية حل لها لباب مصطنع لحزن صرطاات ريقها بتوتر ووقفااات تبسم ارجد وهو حال لها لباب وأشار ليها تطلع .. عيوونها فعيوونو ومرات تتحدرهم مسحات جبينها بتوتر وبصوت هامس قالت

ملاك : مووافقة

ارجد : هاا (تبسم ) وااش سمعت مزيااان
جرها من يديها عندو وعنقها : شكرا بزاف ملاكي شكرا (جمع ضحكتوو منين عنقاتو حتى هي بحرج ) تنبغييك

وسعات حدقة عيوونها بفرحة مخبية وبتوتر بعدات من حضنوو تاااتقااد فشعرها

ملاك : ا ن ممشييييييوو

تبسم شااد فييدييها : نمشيوو المشيشة
عاووونها طلعات وسد عليهاا لباب ، أشار ليها بيدو انو راجع حرركاات راسها بفهم وتبعاتو غااادي ناحية لاسطبل ..
.
.

بعد برهة خرج مبتسم بمكر شااافتو جااي وهي تحدر راسها تتلعب بصبااعهاا فصاك .. حل لباب وطلع ضار عندها وهز يديها بااسها

أرجد : تانعتدر تعطلت على وردة الجوري

شافها تبسماات وحط رجلو على لغرام
ارجد : هد اللقب وخسارة فجمال خدودك الحمرة
كسيرا وهو مازال شاد ليها فيديها ... بينما ملاك بتردد تتزيح عيونها من الطريق لناحيتو تتحاول تحيد يديها من يدوو بلا نتيجة زعم زعمة وحدة وغريب عليها هد الجو وهد الحركاات حتى كفاش خلاتو يقبلها صدمة لها للآن حتى كفاش واافقات على عرضوو معارفاش كفاش !!


تنهداات مطول وشاافت فالسما من النااافدة ، معارفاش باشمن وجه غادي تقاابل ووالديها وشنو غادي تقوليهم وشنو المبرر لعنداهاا على فعلتها ماتنكررش انو عندها تخوف كبير من حياتها الجديدة معاه كفاش غادي تنسااجم معاه وهو عدواني أحيانا احياانا أخرى احن منو مكاينش واعي وعاقل مرااات ومرات أخرى كمريض نفسي وربماا كالمجنون تايبان شخصية معقدة وكلها الغاز وأسرار
.
.

بعدما كملوا الاجراءات شدو بلايصهم اللي من سوء حظو مالقاش حتى بلاصة حددااااها إنما كان من وراها وهي جات جالسة حدا سيدة عجوز ، هز يوسف حاجبو منين شااف دك المرأة اللي باينة عليها مغربية من ملامحها تاتقيس جوديا فكتفها كانت جوديا تتشووف فالنافدة وهي تلفت ليها منيين حساات بحركتها

مغربية ابنتي ؟؟

جوديا : ( تبسمات ) ااااه

المرأة : انا ليلى

جوديا : مشرفين .. اسمي جوديا

ليلى : همم الجود والكرم معنى اسمك زوين ، فين والدييك؟؟

هز كاس العصير تايررشف منو وحط يدييه على كثف جوديا تيطلعهم دهاابا وايابا

يوسف : جاات معايا انا راجلها (تبسم لجوديا )اميررتي نعسي باش ترتاحي باقي بزااف

مصاات جوديا شفاييفها وليلى تلفتات تتشوف فيووسف بغرابة اللي كان تايشووفيها بنظرة فشكل كلها ظلام وكأنو تيقوليها مااتشووفييش فيها ماتهضرييش معاها .. دك النظرة لدار فيها خلاهاا تحدر رااسها وتكحز للجنب هازا مجلة مخبية وجهها كلو بين صفحااتها !!
.
.

زفرات جوديا بثعب ووقفاات قبل مايسوولها تلفتات ليه
جوديا : غانمشي لحماام

هزز رااسو وتبعها بعينيه غادية فالتااالي حط الكأس من يددو ونااض تبعها ..
مسحااات وجهها بالفوطة وهي تترجف ماعارفاش مالها هكذا تترعد فحال إلى ناقصااها شي حاجة ولا بالها مع شي حاجة قبل متلفت لباب منين سمعاااتو تحل هزات حاجبها فيه كان دخل وسد لباب وراه

جوديا : غادي تخرج ليا عقلي بهاد الفعايل ايوسف فراسك !!

تبسم وتمشاا عندها
يوسف : انا خرجتيييه ليا شحال هذاا

جوديا : ( تبسمات ) متتاابنش فيك رومانسي ..
ضحكات منين قرب منهاا وحط يدو على جنابهاا

يوسف : هممم وكيف تااانجيك !!

تبسمات منين تفكرررات دك النهار لأول مرة شاافتو وكفاش مشاات تاتقلب عليه فسووشيل ميديا ماتنكرش انو وسيم بزاف وعجبها منين شاافتو .. عضاات على شفاييفها تاضحك بعذووبة

جوديا : نتا بحد ذاتك سر كل مرة تايباان خيط معقد فيه !! بقدما تانفهم شخصيتك بقدما تتجييني معقدة وكلها الغاز !! (شافت فعيونو) شنو هو هاد السر !!

طلع يدو ولاح ليها حبة ففمها وتبسم وهز يدو الثانية من خصررها هاز قنينة ربع اتر من الماء حلها وعطاها شربات


مسح لها الما لجنب فمهاا وقال
يوسف : مكااينش شي سر فحيااة يوسف قد جووديا (تنهد وشااف لبعييييد ) نظرااتها .. ابتساامتها رقتها شقااوتها نظرة عيونها تمردهاا (شافيها ) نرجسيتها .. (دوز ابهامو على شفايفها ) بقدما هي تبغي رأسها بقدما انا تانزييد نبغييها .. انا لحااير وتاالف شنو هو السر من ورا هد العشق !!

هزاات حاجبها باستسلام وقادات خصلة من شعررها
جوديا : خليينا نخرجوو يدخل شي حد ويفهمنا غلط ونتاا اصلا لاش دااخل للحمام دالنساا؟؟

تبسم بمروااغة وشدها من يديها تيضورها
يوسف : اميررتي انا من الوع لتنحضي ممتلكاتي

شدات فصدررو تاضحك
جوديا : متتباانش فيك جنتلمان ، بصح انا تتعجبني هكذا بقا هكذا ليخلييك !!

كوور وجها بين يدوو وبابهامو تايلمس شفتها السفلية
يوسف : هاادشي معتمد عليك اعمري (شافيها وشبح الابتسامة على وجهو ) نتي لقادرررة تتحكمي فتصرفاتي ممكن تخليني هكذا وممكن تحوليني من السيء للاسوء .. دك النهار لخفق قلبي لك خسرت حقي فالتحكم سوا فمشاعري سوا فتصرفاتي

بلعات ريقها بتركييز فكلاامو ، حطاات يدييها على صدررو تااتطلعها وتنزلها فالتااالي هزات فيه عيونها

جوديا : لتاايبغي تايضحي !!!

يوسف : مستعد نضحي بحياتي على ودك

جوديا : ( تتنفي براسها ) مبيييتش حياتك بيتك تبدل (هززات فيه عيونها ) يوسف بفعايلك بعد المرات تتخلعني (عضاات على شفايفها ) تااتقلب حتى متنبقااش عارفااك .. تتحول لواحد عنيف وعصبي (حدررات راسها ) اذا بيتي نولف عليك كتر ونولف على وجودك فحياتي خااصك تتبدل على ودي ، خااصك تتخلى على الصفات لممكن تخليني ننفرر ونخاف منك !!

يوسف : الإنسان ممكن يتخلى أو مايتخلاش على حوايج هو قادر يتحكم فيهم ماشي هما تيتحكمووا فيه (حط شفاايفو جنب فمها ) انفاسك ملكي (دوز صبعو على شفارها ) شفارك تاوعي .. فمك ديااالي (نزل يدو لقلبها ) هذا ديالي (نزل يدوو لجنابها ) جسمك ديالي (حط انفو على انفها ) رووحك ديالي وقتك ضحكتك فرحتك حزنك حياتك كلشي ديالي فكفاش غادي نتحكم فراسي منين شي تايحااول يتدخل ويااخد مني حوايج ديااولي همم

كانت سادة عينيها تتسمع لو ماتنكرش انو كل كلمة من ثغروو تتخرج كيف المررهم على قلبها تتحسسهاا بتميزها على الباقي .. تتحس بلي هي الوحيدة فهد الدنيا اللي متميزة ، حلات عيونها منين نزل صبااعو تايلعب فعنقها وتبسم

يوسف : حتى حد فهاد الدنيا ماغادي يفرقناا .. (حط يديها على قلبوا ) هدا ماغاااديش ينسااك وعمرو يتوقف على النبض باسمك ( تبسم ) نهار اللي غادي يتوقف على عشقك غانكون مت

انفوا كمل كلامو عنقااااتو مضوورة يديها على ظهرو وشحال تيعجببو يهززها فحضنوو غير بضمة منو عنقها هو الثاني هازها من الأرض تيبوووس فعنقها مغمض عينيه

جوديا : تنبغيييك ايوسف تنبغيك


سطاسيونا بعيييد شوية على الإقامة فين ساكنين من بعدما عطاتو العنوان اللي طبعا فنظرها معارفوش .. حطاات يديه تفك السانتيغ كان سباق لها حط يدو فووقهم وتبسم

ارجد : نتشااوفو غداا؟؟!!

بااارتبااك شافت فيه
ملاك : ماعرررفتش .. غدا عندي عامر

ارجد :(هز يديها باسها ) غير ساعة كاافياني الوريدة

تبسمات بتوتر وهزززات راسها
ملاك : وااخا ... بسلامة

حلات لباب تنزل وهو يشدها من دراعها
ارجد : غانتاصل بك فلييل

ركزاات فيدو اللي شادبيها درراعها وهززات راسها فالتالي خرجاات وسداات معاها الباب .. تبعها بعيوونو قاطعة الطرييق وضرب الفولون بعصبية

ارجد : مزياااان ارجد مزياااااان هاادشي لبقا غير تولي تابعهااااا عععععع (رجع ايضرب فلفولوون ) هاااادي ماشي مكلخة كيف تايباااان
.
.

منين تحل السانسور خرجات منو تتمسح جبينها .. شافت فيدييها اللي تايترعدوو ناهيك على قلبها اللي تيضرب وهي تنزل حااجببها

ملاك : اناا اشدرررت ياربي وصلاح

زفررات بتيه بعدها تمشاات فالكولوار حتى وصلات للشقة تاعهم الإقامة كلاس وجات فحي راقي وجميع الشقق لفيها عائلية وكبيييرة .. تنهدات ملاك بعمق عاد حطاات يديها تادق زوج طررقات وهو يتفتح لباب كان محمد اللي حلو شافت فيه باستغراب كان لابس البدلة تاعوو ..

ملاك : بابا غادي للخدمة؟؟

محمد : (ببرود ) كنت نتسنااك

هززات رأسها بارتبااك انفوا شافت نظراتو حدررات عينيه وكأنو غايعيق بها ..

ملاك : اننن بلاتي ندوز ابابا

تنحى ليها من لباب حتى دخلات وهو يخبطو بالجهد حتى ضاارت عندو انفوا ضاررت عطااها بكف جمع لها بيه ووجها كامل ، داارت يديها على فمها اللي تجررح وشاافت فيه بخوف طاح فبالهاا يكون شااف ارجد منين وصلها فالتالي قرب منها وهو داير يدو ورا ظهرو جبدها وعطاها كف آخر حتى ضار ووجههاا خررجات رشيدة من المطبخ تتجرري انفوا سمعاات صوتوو تاايغوت

محمد : انااااا دايراني شماتة الكلبة (شدها من شعررها ) مصاحبة ليا مع بزناس من ورا ظهرررري (عطااهاا كف آخر ) ادوووي الحارة نااوية تشووهييني

شداات فووجهها تتبكي السخونية طلعات معاها من دك الدق لعطااها ... شافت فيه بخووف وشدات فيدو اللي ناتفها بيها

ملاك : ء اهئ عااافااك ابابا عء هء

تدخلات رشيدة تتجرري وتفك ليه يديه من شعررها حتى دفعها تيغوووت فووجهها

محمد : مااادخليييييش نتي لخررجتتي عليهم (تييدي شعرها ويجييبو ) فششتك بزاف بصح غانعااود لملتك التربية

رشيدة تااتفك : ليهدييك طلق البنت غاتقتلها

ملاك : اااي هء بااباا هء

دفع رشيدة وهز يدو خبطها ثاني لكفها حتى رعفاات
محمد : انا مابااااكش تتفهمي ماااااعنديييش البنت لتطيح بوجهي للأرض (دفعها ) اش دررررت لك هااا اش درررت لك .. ياااك ربييتتك قرييييتك كبررررتك دررتك بنتي عطييتك سمييتي هذا هو خيري تطييحي وجهي للأرض تمررمدي ليا ووجهي فالتراب؟؟؟ ومعاامن مع بزناس تيهددني مع شمكار دالخلااااا معاددددي معايااا

رشيدة : محمد اش تتقول فهمني

محمد : نتي سكتتتتيييي نتي لخرجتتييي عليهم غير ضصرررتي لأول حتى خرج من يديك وبانت لك فيها (شااف فملاك ) بصح غانعاود لك ترابي الكلبة ومن ليوووم نساااي عليا دك الفشوش الخاااوي

شافت فيه تتشهق وتبكي شافت فرشيدة اللي مالقات ماااتقوليه من غير أنها مشاات جلساات داايرة راسها بين يديها .. تحت عينيها دغيياا زرراق والدم ففمها وانفها شعرها مشنتف مقسحهاش الضرب بقدمااا قسحها كلامو احياانا الكلام تيكون أقسى من قساوة الضرب شافت فيه بخدلان تتمسح الدم

ملاك : الله يكثر خييرك هء هئ والله يقدرني نرجعو لك شي نهار


مشاات تتجرري لبيتها دخلات وسداتو حاااطا ظهرها على لباب تتبكي تبعها بعصبية تيغوووت
محمد : من ليوم مصروووفك ماابقاش من ليووم تلفونك تاخدييه فليل صاافي واش تتسمعي دك الفشوش لخرج عليك غانحيددوو لك (ضرب فالباب ) وعييييني غاتبقا عليييك ماشي حياااتي كاملهاا وانا بسمعتي تجي توسخييها ليا ( جاات رشيدة تتجررو ) طللقي مني نتتيييي إلى بات تكون فحااال مها تخرج من داااري

طلقات منو رشيدة بعصبية وغوتات فوجهو
رشيدة : اخررررر مرة تجبد على فمك ختي خلييييها عليك مرتاحة فقبررها ماااتجبدهااااش

دفعها بعصبية ومشاا خاارج ماتيشوفش قداامو .. بينما رشيدة دقاات فباب بيتها

رشيدة : ملاك حلي احبيبا ديالي حلي (بدات تبكي ) حلي ابنتي لمامااك ليررضي عليك

جلساات فالأرض تتبكي داايرة راااسها بين ركابيها
ملاك : نتييي هء ماشي مااما هء كنت غاالطة هء عمر لربا ميولي فحااال لوولد هء وعمررركم مكنتوو عائلتي انا هء غيير بنت الحرام هء
.
.

فاليونان ..
دار رجل فوق رجل وانفوا شافهااا هز فنجان قهوة تيرشف منو .. شاافت فيه بخيبة بعدها تنهداات وتمشات ناحييتو نزل عينو لمشيتها الثقيلة وكحب تايتلف عيوونو جررات كرسي وجلساات
عائشة : صباح الخير

هزز رااسوو تااايشوفيهاا وشبك يدو ناوي يفاتحها فالموضوع غااادي يفهمها كلشي ويحط النقط على الحروف غادي يفهمها انو لوقع كان غلطة وعمرها تعاود لكن قبل مايدوي سبقااتوو

عائشة : شنو وقع البارح فديسكو؟؟ ( شااافت فيه ) واش دررت شي غلط ولا شي حاجة؟؟؟

سوولاتو باستفسار تتطلب فخاطررها مايكونش شاافها مع شي واحد قلبها تايدق بخوف خايفة يحصلهاا وتنزل من عينوو .. نزل حااجبوو باستغراب وكحب

ياسين : مااعاقللاش؟؟؟

عائشة : لا (حدررات عينيهاا يستحيل تقوليه بلي عاقلة أنها سلمات راسها لشي واحد ) لااا مااعاقللاش

ياسين : (براحة تبسم ) مشيت بكري وخلييتك تماك اسكاايرية

هزات كأس تاع العصير رشفاات منو وشاافت فيه
عائشة : نسى .. ونسى أي حاجة قلتها لك لبااررح (شاافت لبعييد ) منين تنتعصب تنولي نخرربق فالهضررة

شد فيدييهاا وتبسم بزز
ياسين : كنت عاااررف بلي كلامك معنييتييهش ... وداابااا نكملوا الخطة .. خاص نرجعو للمغرب يوسف رجع

عائشة : (هزات حجبببانها ) والهوية المزورة شنو درتي فيها

تبسم وجبددها من جييبو
ياسين : واااجدة .. ايشا بيرنار

شدااتها من عندو وشاافت فيه
عائشة : علاش منباانش بهويتي الحقيقية؟؟؟

ياسين : اكيد من بعد لدررت لجوديا غادي يبحث عليا عايعررف علاقتي بالمررحووم وغايعررفك من طرفي ميمكنش نخاطر محتاجك تكوني الطيف تاعو بيتك تكسبي ثقتو
نزل رااسوو تاايشوف فالفون انفوا سمعو يصووني .. هزز رااسوو تياخد ادنها بعدما سمحااات ليه تمشاا مببعد منها داير الفون على ودنو

ياسين : واايااك تقتلهم سمعتي .. ضربها للكتف صافي (بحروف متقطعة ) للكتف

قطع الخط ودار الفون فجييبو وتبسم بخبث
ياسين : ضروري مانعطييك كااادو ايوسف ..مفاجئتي غاتعجبك

وهو عاطييها بالظهر متبعااه باسى داييرة يديها على فمها وشحال تمناات كون غيير تلقااو فظروف اخرى كان ربما غايكوون مستقبل لحبها لكن هيهات ماشي دائما واقعنا مطابق لاحلامنا !!


دارت راااسها بين ركاابيها تتبكي بصوت مسموع مقادراش تنسى كلامو اللي دخل لقلبها فحال شي سم ، دك الكلام بقدما هو جااارح وقاسي بقدما هو حقيقي وصحييح .. ناضت تتجرري لصااكها لطايح فالأرض هزات الفون تتبكي وترعد وجبدات نيم تاع صلاح داارت لفون على ودنها تاتشهق شداتها لبوات وهي تبلوكييه فالبلاصة تترعد بعدها مشات فوق السرير بحووايجها داايرة يديها بين رجليها وناعسة على جنبها وبداات تبكي تاني حقيقة أنها بنت الحرام أب مجهول وام ميتة ولداتها فالحرام غاتتبقا منغصة عليها حياتها للموت ... بدا تلفونها يصووني بألم بداات تبكي مهزااتوش وغوتات على رشيدة اللي مازال تتحزرها تحل عليها

ملاك : هء بعدددددمني هء بعدوومني مبيتش نحل سيييري هء هئ

رشيدة حتى هي بدات تبكي قطعااات لها قلبها بدك الصوت : هء حلي على ماماك ابنتي عاافاك هء

ملاك : انااا ء ماااشي بنتك هءماااااشي بننتكم

مكان آخر

تنهدات بألم وهي راكبة الللور فالسيارة تطلع عيونها الفيروزية فهد الاووطيل ...خسرات فيه بزاف ومازال غاتخسر ، فهد الاووطيل مخسرراتش غير شرفها واحترامها لنفسها بل خسرات حتى حقها فحب ياسين ولو غير عن بعد خسررات دك الحق ..حكات انفها بهستيرية مقابلة ياسين اللي كان تيدوي فالتلفون .. كان صاكها فوق ركاابيها حلاتو وجبداات القرعة تاع الفيل الأزرق ..

عائشة : اااششش هد الزهر

كان بقا فالقررعة غير حبة وحدة وهي لقلييلة تتاكل سبعة تاع الحبات فنهار ، مصات جبينها بعجز وهزات الحبة كالتها جبدات من صااكها قرعة تاع الما وشرباات تتنش على رااااسها .. حاسة بالضعف بالالم التعاسة والوحدة !! ا مشاعر وحشية وعنييفة تااتحرق كياانها معندهاا دوا من غير ياسين .. هد الأخير لكان واقف بعجررفة لابس سروال تجين اسود مقطع من الركابي ونيكة كحلة وكوويرة بنفس اللون من يوم يومو لبااسو رياضي بعييد كل البعد على اللباس الرسمي .. حك دقنو تايقااد فنضااضررو لو تشووفيه دائما هكا بنظاظرو يستحيل ماتوقعيش فغررامو وسيم لدرجة كبيرة يمكن هدا السبب لتيخليه يحقد أكثر على يوسف .. هز رااااسو للفوق بعدها هز حااجبو

ياسين : ماافيكم فايدة ، انا هدفي البوليس يلقاو الشحنة الكبيرة ماشي الصغيرة .. (سكت شحال وغووت ) كفااااش ععع منين خرج ليا هد ارجد ولا زبل كاع زبائنا الروس داااهم (غوت بحدة ) بقااا مراقب اخباارو انفوا تكون عندو شي شحنة ويكون مترأسها بلغ عليييه كاين ديب واحد فالساحة هو انا
قطع الخط بنرفزة تاايحك فانفووا معاارفش منين خرج ليه هد المدعو ارجد للي مسمي راسو ديفل فعالم المافياات منهار بااان وياسين وصفقااتو المشبوهة لور لور


خااارج عن المجال الحضرري ... ريحة الموت تتشتم من بعيد فجو موحش وقااتل ووااقف بقسوة قدام رانج تاعو السوداء لابس كوستار اسود وداير قفازاتو الجلدية مع مونطو كوير نازل ليه حتى لتحت من وراه مجموعة من البودييكاردات اللي ديما معاه تيفارقوه فقط فين يكون مع ملاك ويحميوه من بعيد !!

فالمقرووبة منو كاان واقف راجل كبير فالعمر قرع وملامحو غربية ووجهو كولو وشام هاز فديو ماليطة كحلة ... مد ارجد يدو لرجالو عطااوه زوج فاليز كبار بضووبل لماليطا لهاز الأخر .. قربوو عند بعضياتهم وفوجه ارجد ابتسامة قاسية هزز راسو ليه

ارجد : ( حط لفاليز بزوج فالارض ) ستيف (تبسم ) عاش من شاافك (جمع ابتسامتو ) السلعة !!

ستيف : ديفل (هز راسو بغرور ) لك الشرف تخدم مع المافيا الروسية

تبسم باستهزااء وهز حااجبو
ارجد : تنظن الروس لعندهم الشرف يخدمو معياا

تبسمو بزز لبعضيااتهم فجوو مشحون مليء بالغرور من طررفهم بزوج فتح ستيف الماليطا وقرب لييه .. هز ارجد حااجبو بحدة الماليطا كانت عامرة بالكوكااين ، هز ارجد كيس واحد وفتحو بظفرو وهز شوية بسبابتوو دااقو

ستيف : ( بعجرفة ) آخر مكاااين فالسوق ، عندك هنا 1600 غرام والشحنة الكبيرة غادي تجي فالباطو من هنا ليومين (تبسم ) شركة الاستيراد والتصدير الخاصة بك فكرة مزياانة تغطي بيها اعمالك المشبوهة

شاافيه ارجد باستهزااء وهز الفااليز تاوعو
ارجد : 50 الف مليون دولار ... (هز راسو ) باش تعرف بلي الخدمة معايا زوينة سبقت لك ثمن شحنة مزال ماوصللاتش

ستيف : ( بتهكم ) حتى إنا مغااديش نحسبهم باش تأكد بلي متنخدموش إلا مع الناس الثقة

تبادلو الفالييزات وتسالمو بيد وكل واحد فيهم تيشوف بمكر فالثاني هذا هو عالم الجريمة القوي فيه تيااكل الضعيف وكل واحد تيمارس فيه السيادة على الثاني ببساطة اللعبة لعبة الكل والرابح واحد من الكل !!

مد الماليطا لرجاالو متبع سيااررة ستيف مغادرة المكان فالتالي تبسم وتمشا لسيارتو ركب اللور فور ما حل ليه الشيفور لباب !!

انطلقات السيارة مغادرة المكان بينماا ارجد حيد قفازاتو وعاود صونا عليها بلا حتى نتيجة مجاااوباتوش وهو يزير على فكو

ارجد : غير زيدي ثقلي فالميزان (عض على شفايفو ) برهووشة
.
.

بعد برهة دخلاات السيارة مع باب حديدي اللي تحل اوتوماتيكمون قبل ماتوقف السيارة .. حل ليه الشيفور الباب بعدما سطاسيوونا وهو ايضور على نافورة كبيرة جات فالباحة الأمامية تاع الفيلا .. نزل ارجد تيقاد فالمونطو وشاف فرجاالو تشيرر لكوفر لفيه الماليطا

ارجد : ديوووهاا للمخزن انا جااي

طلع فزوج درجات واتجه نحو الباب اللي تيبقا محلول نهار وليل لكن قدامو زوج بوديكاردات يستحييل شي حد غرريب يدخل للداخل بلما يتقلب .. انفوا دخل تعرضات ليه الخدامة اللي كانت ماليزيا ، شدات عندو المونطووو والقفازات منين حيدهم ومشات حادرة راسها منين خرج من السجن وهما خدامين معاه وعمرو هضر معهم ولا حتى سمعو صوتو هدا لاش بقدما تيحتارموه بقدما تاايخاافو منو ..
كان غادي طالع فالدرج حتى توقف بنرفزة هاز حااجبو منين ضوررات يديها على خصرو ولصقات معاه ، شاافيها بنص عين

ارجد : لاش مازاال ممشيتييش انازلي
بصوت هامس نطقاات حتى ودنو : كنت نتسناك


عنقها عندو تتبكي وهو تايمسد على ظهرها قارن حوواجبو بحدة شير لطاكسي وتوقف قداامهم وشددها من كتافها تيمسح دموعها

حسن : الله يهديك افاطمة هادشي لمصحتو

شاافت باب مركز معالجة الادماان تتبكي وتهزز راسها ، صعيييب بزاف عليها تمشي وتخلي ولدها وراها

فاطمة : حمد الله على كل حال

حسن : راه سمعتي الأطباء شقالو حدها خمس شهور وهاهو رجع لك و يرجع متتعالج انشاء الله وكل ويكاند نزوروه الآلة غابقاي على خاطرك

فاطمة :(بدات تبكي ) وتيقررا مزياان احسن هء ضااع ليه العام
حل لها لباب تاع الطاكسي
حسن : تفووت غير الصحة وكلشي يتعوض سيري للدار غانمشي للكوميسيرية ساعتين تلقايني عندك عندي شي هضررة

هززات راسها وشافت فيه
فاطمة : لا اله الا الله

حسن : محمد رسول الله
سد لباب وتبع طاكسي بعينو فالتاالي تمشاا ناحية سياارتو حل الباب وطلع .. صلاح ياصلاح جييتي حتى لبين يدو وماغادييش يرحمك
.
.
.

وهو جالس فمكتبو دار رجل فوق رجل وتنهد تيشوف فيدييه اللي تايترعدو وبالو معاها من يوم يومو عصبي ومين يتعصب متيبقاش يحس براسوو تحجررو الدموع فعيونو حنت عنفها جسديا ونفسيا ولكن كيف تنقولو اللسان مافيه عظم والإنسان بدورو جيه حتى لشرفو ويفيض عليك فحال الواد الحامل ، طاح فبالو ارجد
ارجد يا ارجد نتا الشخص الوحيد لميقدش يقيسك واخا تتشكل عليه خطر ..بلع ريقوو برهبة منين تفكر
لقااءو بيه فالمستشفى محمد ماشي غبي باش مايشكش فتشابه الأسماء وحتى النظراات وربما الشغف ... عوامل كثيرة خلاتو يعرفو هو نفسو ارجد الولد الصغيير
زير على فكو بعصبية وطرطق عنقو

محمد : بنتي لمغاااادييش تحلم دخلها فلعببتك ماغاديش نخلييييييك
.
.

كان معلق من يديه بزوج بالمينوط فواااحت الحدييدة فالصقف وسط زنزانة مظلمة مكااين فيها حد من غير صوت انفاسو الهايجة وهو تايضرربو بالسمطا لظهرو وغواتو مسموع فالزنزاانة كلها لكن متيسمعو حد بحكم الزنزانات جااو فالدور السفلي للمركز .. نزل رااسوو للفوق عرقان تاينهج وضحك بتهكم

صلاح : ههه فصراحة دقتك مسمومة اشاف ههه فحال بنتك

هز حسن السمطا حتى للفوق وعطاه تاني لظهرروو قااميجتو تقطعاات عليه من حر الدق أما ظهرو ولا خريطة بكثرة الدق يلاه تهناا من لبوليس لخرين جااه حسن

حسن : خررررجتي على ولاااادي (ضربوو تاني ) اش دااار لك جواااد تتبلييه هااا باااقي صغييير اش دار لك اعدو الله (عطااه ثاني لظهرو)

غمض عينيه بالم فغيمون سخسخوه مااابقاش يحس بظهررو
صلاح : وياسين اش دار لكم؟؟

حسن : ( بحدة ) اشنووو ذنب ولادي هما كانو صغار اش دنبههم

صلاح : دنبهم انهم عندهم علاقة بيوسف العراقي


خارجين من المطار وهو جار فاليز بيد وبيدو الثانية معنقها من كتفهاا وشاد بيها الباسبورات .. خرجو قدام قدام المطار وقف يوسف تيضور عينيه على سيارة أجرة الخاصين بالمطار وهي تبعد منو جوديا تااتشووف فالارجاء

جوديا : توحشت المغرب

يوسف : ( تبسم ) وانا توحشتك نتي

حركات راسها بالنفي تاضحك عليه متيفلت حتى فرصة باش يغازلهاا كل كلام قالت تيقلبو لمصلحتو هو يمكن هدشي اللي تايشفع ليه افعالو المجنونة أحيانا !!

وقف الطااكسي وخرج الشيفور تيجرري مد ليه يوسف الفاليز دارها فالكوفر وحل ليها الباب طلعات طلع حداها يوسف وسد الباب عاد طلع الشيفور
شد ليها يوسف يديها وباسها : مرتااااحة اميرتي

جوديا : مرتاحة (تبسمات ) متشووقة نشوف ماما وباابا

هزز رااسوو تايحك لحيتو وشاف فالطريق بعدما كسيرا الشيفور .. تبسمات وهي مراقبااه عيونها ثارة فشعرو ثارة أخرى فثفاحة آدم وكيف تتبان واضحة وتتزييد تبان منين يسرط ريقوو كون غير يبقا هكذا هادئ ورزيين عمرها تخاف منو ولا حتى تنفر وهي فعمق افكاارها هدي مد صبعوو لشعرها بعدما تلفت عندها

يوسف : غاانمشيوو لداار تسترراح الأميرة شوي ونمشيو المحكمة نعاودو نتزوجو بعدها عاد نمشيوو لفاس

جوديا : وعلاش هاد الزربة كاملها؟؟؟

يوسف : ( شبك صبااعو مع صباعها ) اميرتي هدي ماشي زربة هذا ذكاء

جوديا : ( نزلات حااجبها ) وكفااااش

يوسف : (تااايلعب فشعررهاا ) تنظن خاصك بزاف تحصص الدعم (تبسم ) باش تنجحي خاص تخدمي عقلك .. فراسك ملاك فالبكالوريا وغيير صغر منك

تبسمات وتكااات على كتفو
جوديا : ادن غانكمل قرايييتي؟؟

يوسف : ( تيمسد شعرها ) امم نكملوا لقلت لك وندفع لي سيرتافيك

تبسمات وشافت فيه
جوديا : قلتي عندك ختك

يوسف : ( تبسم ) ملاك عندها 17 (شاافيهاا ) كنتو صحابات فالصغر

جوديا : بصح ؟؟ ماعقلتش مي عندي صاحبتي بهد لاسم تعرفت عليها عن طرييق صلاح

زفر بضيق وعقد حوااجبوو بحررا كانو مزيااانين هاهي خسررات كلشي منين جبداات ليه صلاح .. خنزر ناحية الشيفور تايتمنى غير يكون تاهوو يشوفيهاا ينوض يرد فيه سمو لكن الشيفور كاان يشووف فالطريق نزلات جوديا حااجبها باستغراب من تقلبوا المفاجئ متبعاه مرجع نظرو للشانطي من السرجم !!


هز حاجبو مراقب سيارة مرسيدس بالاسود غادية بالتوازي مع سيارة الاجزى .. حك دقنو متبعها بريبة شي حاجة ماااهياش وهادشي لقاليه احساسو مازال ماستوعب الأمر وهو يخرج عينيه بصدمة منين لمح واحد الزاجاات كلهم نزلو وبان فيهم ربعة ترجال مخرجيين السلاح وموجهيينو ناحيتهم بلاما يفكر زوج مرات تلاح على جوديا مغطييها وتسمع صوت الرصاص المتراكم


••°° وان كان الهوس جنون فاحدروه °°••

تلاح عليها مغطيها بجسمو حتى خرجاات عينيها بفزع وهو يبدأ يتسمع صووت الرصاص اللي بدا يجي فالعجلات تاع السيارة ..
بخوف شدات فيه اما الشيفور تضعق قريب ينحرف على الطريق حتى غوت يوسف : سرررربي دخل من لهيييه (لواحت الزنقة ) وضررنا عليهم

جوديا : يوسف اش وااقع هء هء (جهدات فبكاها منين تسمع صوت الرصاص ثاني )اتعهء شوااقع ايووسف

يوسف : واالو واااالو (غوت على شيفور ) زيييد فالسرررررعة

الشيفور : شكووون هدووو

يوسف : سطااسيوني هنا
شير ليه على واحت الجنب مخبي فزنقة فليمن تاع الشارع .. دكشي لكان سطاسيونا وشاف وراااه السيارة كملات طرريقها طول تنفس الصعداء وشاف فيوسف لترخى على جوديا وهي تحتوو تتبكي

الشيفور : غااانعلم البوليس

يوسف : مكااااين لاش ...دينا للمحكمة

جوديا : هء كنااا غانموتو عء هء يوسف شكوون هدوو

يوسف : ششش ماتبكيييش اميررتي شش

جوديا : يوسف هء عئ شكون هدوو

ناض عليها تينهج وجهوو ولا صفر مخافش على رااسو قدما خااف عليها رجع الشيفور مرشيييال بينما يوسف شد فيدييها وتبسم خافي عصبيتوو

يوسف : حتى حاجة مااوقعااات طول ما انا معاك ماتخافيش

هززات راسها بخوف وعنقااتوو
جوديا : خفت بزاف حمد الله حمد الله
.
.

ضاار عندها بالعرض البطيء دفعها عليه وربع يديه
أرجد : باشمن صفة غادي تسناايني؟؟ ( ضرب على راسها بصبعو ) اش تايقوليك هد الدماغ اناازلي بلي صافي قطعتي الواد ونشفوو رجليك؟؟

هزات فيه عيونها الكحلة كانت شابة زوينة بحروف عربية شعر اسود وعيون سوداء قوام ممشوق انفوا تشوفيها تعررفيها من الناس المولوعين بالرياضة ..استأنف كلامو عاااقد حواجبو بحدة

آرجد : خدمتك هنا باينة ومعروفة تسلييني وتنشطيني نكون راضي عليك غير هدشي حيديه من بالك

نازلي : ولكن ( شافت فيه ) نتا عارف بلي تنبغييك

أرجد : سي ، وآخر همي مااغاديش نربط حيااتي برقاصة فالكباريه وليوم عشيقة ليا وغدا لغيري

نزلااات عيونها وهو يتبسم ببروود وعطااها بالظهر طاااالع فالدرروج

ارجع : عندك ربع ساعة نلقاك وااجدة فبيييتي


بعد مرور سبعة أيام ..

دار يدو فوق الووطو وهو منزل حاجبو بينما حسن مربع يدو حااضيه كان منزل راسو تايقرا فالاوراق ياللي بين يديه بتخشع بعدددها هز عيونو فحسن تايحك فلحيتو

يوسف : هااادشي معقد ...!!

حسن : سي ، وماازالك غادي تتصدم ..

يوسف : يعني لهجمو علينا من طرف هد ارجد ماشي ياسين ولكن شكون يكون وشنو هدفو

حسن : جونوسيباا..!! لكن الأهم هو علاش هد ارجد غادي يسدي خدمة لياسين ويبغي يقتلك ؟؟ وهما أعداء

يوسف : شنو ليخلييك متأكد انهم أعداء ..!!

حسن : زوج مهربين تاع المخدرات فملعب واحد فنظرك غايكونو أصدقاء؟ لا ثم لا المعلب كان لروبيو اللي ورثو ياسين منين دخل فالخط ارجد اللي مسمي راسو ديفل ياسين قواه فبدااية الانهيار نهار على نهار تايخسر زبائنو السوق ولا 90 % من نصيب ارجد

بلل شفااايفو باهتماام وشافيه
يوسف : ادن علاش ارجد غادي يحاول يقتلني (سكت شحال ) متيهمش للي تيهم فهد النقطة هو نستغلوا عدااوتهم

حسن : بمعنى؟؟؟

يوسف : نتا كرجل أمن علاش للان مدرتيش خدمتك رغم هد المعلوومات لعاارف ؟؟

حسن : ( شاف لبعيد ) مكينش شي دليل ملموس وحتى مديرية أمن الدار البيضاء مسااعدااهم (قصدو محمد )

حك يوسف دقنوو وشاف لبعيد بعدما جبد تلفونو تيقيد رقم ... هز عيونو فحسن تاني بمراوغة

يوسف : ها رقم ياسين عندي اللعبة عاد غاتبدا

حسن : لاش تتخطط (خنزر فيه ) ماتفكرش ديير شي حاجة خارجة على القانون والا

تبسم ببرود ورجع الفون أجيبوا بعدما قيد نمرة ياسين
يوسف : فبااالي خطة غاتطييحهم بزوج فالشبكة ..!!
اللعبة فيها تلاتة الأطراف غادي نخلي الطرف الأول يكره الثاني كتر ونتفرج

حسن : ماافهمتش وضح ليا

يوسف : عدااوتهم لصالحي غادي نستغلها و نزيد نكبر هد العداااوة ونخلييهم يحارربو بعض حتى وفالأخير يلقااو راسهم غارقين فالحبس

حسن : وكفااااش

ربع يوسف يدييه وجبد سيجارة تاايشعل فيها شافيه حسن منزل حوواجبو بانزعاج

يوسف : غاادي نحاول نحيييدو

حسن : من الاحسن ليا ولك ولجووديا ( تنهد ) شنااهي الخطة ..!!
.
.

مربعة يديها وتتشوفيهم من النافذة لابسة سورفيت تاع لنعاس حريرية باللون الزهري وطالقة شعرها الأشقر على ظهرها بعذوووبة تتبتسم وتشووفيه .. حركاتو وقفتو الرجولية كفااش تيحرك شفاايفو كفااش تيتكلم ويلعب فلحيتو أو يحك عنقو منين يتووتر قفزات منين حساات بيد فاطمة فوق كتفها حتى هي تطل عليهم


فاطمة : تيباانو متفااااهمين..!!

جوديا : ( بابتسامة )بزاااف

فاطمة : اول مرة تنشووف فعينيك هد النظرة (تبسمات )تبدلتييي بزاف .. تااتبغيييه..!

تلفتات ليها بشبح ابتسامة على وجهها
جوديا : بزاااف كتر ماتصووري امااما

لعباات فشعررهاا بحنان
فاطمة : وعلاش رافضة ديررو العرس..!!
تنهداات مطووول ورجعاات نظرها للنافدة وهي تنزل حااجبها باستغراب مكاااينش .. مشاا طموبيلتو مكاييينااش صافي مشااا أسبوع وهي ففاس ومكلفش رااسو يشووفها جاا دقيقة تكلم مع حسن ومشااا مشاا تترددها فداكررتها وقلبها شااعل بالغضب


فراانا بالجهد وسط الطريييق ونزل رااسو على الفولون .. الخنقة لقهرة التيه والضعف هدشي باش تيحس فكل متر بعد عليها قلبو يبكي دم .. هز راااسو بعيوون مظلمة وعض على شفاااايفو تايتنهد بعمق فالتااالي مسح جبينو لعراق وديماارا تاااني مخرج يدو من السرجم وكأنه تيعتادر لسيارات لوراه لتيكلااصونييو عليه .. الوحيدة لقادرة تفرحو وتقرحوو فآن وااحد هي جوديا فكفاش غادي يبعد عليها دااه بالو لقبل سيمانة لدك النهار اللي بقدما كان احسن نهار عندو كااان أسوء من السيء ..!!

#قبل_أسبوع

شد فيدييها مبسم وفعيونو بريق كولو فرحة كانت تتشوفييه بوله فورما خرجو من هد المحكمة نسااو تعرضهم للهجوم حتى ..!!
تبسم تيطرطق صباعها من يوم يومو تيعجبو يطررطقهم لها حتى أنها ترخات ليه وكأنها حساااات انو هدي عادتو حتى مني كانوا صغار بشبح ابتسامة مخفية نطق ببحة لعوبة هاز حااجبو

يوسف : وداباا شنو ؟؟؟

جوديا : هههه ااشنو؟؟؟

يوسف : وليتي ديالي ، مرراتي (قبط وجهها بين يدو ) للموت

جوديا : غاتكووون جنبي ديييييماا؟؟

يوسف : فكل نفس تنتنفسو تيخرج بإسمك فكفاش غانقد نبعد؟؟

جوديا : ( حطااات يديها على خدو) واااعدني

يوسف : وعد ( حط جبينو على جبيبنها وتبسم ) وداابا شنو؟؟؟

جوديا : اشنوو ثاني هههه

يوسف : غانمشيوو للدار تالغدا عاد نمشيو لفاس ..!!

قالها بإصرار باين فعيووونو الشي لخلاها تبلع ريقهاا برهبة وهاهي رجعات لها دك الدكرى المريرة واللي عمرها تنسا..!
يااااه شحاال طلعاااات غبية وتناااسات لواقع وربما تنااساات واقعها واش كاين شي زواج فالوراق وبس مادام تزوجوو إلا وعنا بالدار الفراش
هاهي غادي تعاود تعيش نفس التجربة وربما نفس الشعور بالخدلان والاشمئزااز من نفسها وربما حتى تعاود تدوق دك الشعور بالوحدة ويمكن حتى الجنون .. أي حاجة دااازت فعقلها قرراها وفهمها فقط من خلال نظراتهااا وهي مبعدة منو .. قرب منها يوسف بيمد يدوو يصحح أفكارها وبلي معناااش الدار بدك المفهوم اللي فهمااتو كان كل همو تستاراح نهار داز طويل ومثعب لا ليه لا ليها حل فمو يتكلم وهي تمنعوا بيديها ، غرغروا عينيها وشاافت لبعيد

جوديا : علاااش نتوووماا هكذا ؟؟

يوسف : جوديا راه حتى حاجة من اللي فبااالك ماصحيحة انا قصدت

قااطعاتو بصوت باااكي
جوديا : ديييني لدارنا هء عاااافااك هء

يوسف : اميرتي شنو وقع لك (كور وجهها بين يدو ) مااقصدت والو من اللي فهمتي تيقيييني

جوديا : يوسف هء انا معقدة ونتااا عارف هدشي
كااان غادي يهضر وهي تقاطعوا تتنفي برأسها

جوديا : خليييني نكمل ء هء ، لا انا لا نتا ماغااادي نبدلو الماضي مااعندناش القدرة على هدشي لكن عندنا القدرة باش نتحكمو فحاضرناا نبنييو مستقبلنا ( هزات فيه عيونها ) يوسف انا مايمكنش نكون مرتك شرعا والله مااانقد تيقني مااا نقدرررش هئ هئ مااانقدررش

يوسف : علاش ماااناويااش تفهمي انو نظرتي وحبي وعشقي لك بعيد بزاف على الجنس بالمعنى الحرفي ؟؟ علاش مااااقااداش تشووفي بلي فعيووني حب لرووحك عشق لعيووونك لسحرك يالليى استولى على قلبي (شاافييها باسى )

جوديا : يوسف هء هئ ديييني لفاس عافاك ، خلييني نرتاح شوية غير شوية خلي ليا فرصة فين نراجع راسي قراراتي ومشاعري بلااما تكون الحل الوسط بيناتهم

يوسف : شنوو نفهم من هااااادشي؟؟( هز حااجبو ) جوديا واش ندماانة ؟؟؟
مااقتلاتو ماحيااتو فقط عطااتو بالظهر الحركة لحطمات مشاعرو وكسررات كياانو ..!!

#عودة


بلعااات ريقها بحززن متبعة فاطمة خارجة من بيتها بعدها تنهداات بعمق ميلة شفااايفها لتييترعدو .. نزلات دمعه من عينيها فور ما تسد الباب ودارت وجهها بين يديها
.
.

ماعارفاش شنو واقع لها علاش تتحس براسها سيكوزوفرينية هاهي مرة باغاه هاهي مرة ناافراه مرة حنينة معاه مرة قاسية وهددشي تاااينطبق عليه تاااهو وكانو الجنون وعدم الاتزاان النفسي تخلاق لهم بزوج فحااال شي حك طاح ولقا غطااه ..!!
اخبروا ذاك الغائب اني لا أريد سواه ..
رغم عذابي به وفيه إلا اني اتلذذ بدفئه ، اتلذذ بقربه ..
فما قيمة لحب ان لم نبعد ، ان لم نبكي ان لم نشتاق ..
اخبروا ذك الغائب عني انه الأقرب البعيد ..
اخبرووووه ..!!

مسحااات دموعها تتنش على وجهها قبل مااتوقف قدام المرااياا
جوديا : يااااك هددشي لبيت هىء لاش تنبكي لاش هء
(هزات رأسها ) هو لمسووولش فيااا سيمااانة هء هو لخاص يضررو خاطرو عليا ماشي العكس هء هء ماااشي انا لنبكي على شي وااحد
رجعاات جلسات وبدات تبكي تاني

جوديا : غااااادي ندمك ايووسف غير عء صبر والله حتى نفقصك ونطررطق لك مرراررتك هء هء غابلاتي ايووسف هء
.
.

#فالليل ..

خرجاات من البيت عاقدة حواجبهاا بعدما ندهات لها فاطمة تتعشاا ، كان حسن بايت فالداار هد الليلة بحكم قضا دوامو بالنهار وهو مترأس الطابل جررات جوديا كرسي وجلساات حداااه .. كانت فاطمة تتشوف فبلاصة جواد بلعات كيتو فخاطررها وتبسماات فوق خاطرهاا جوديا مكانتش أقل منها تيبقا خوها من لحمها ودمهاا ونصفها الثاني رغم أنها مقلقة وربما حاقدة على فعلتوا لكن بلاصتوو بقااات كبيرة وغياابوا باين وباين بزاف .. حنحن حسن منين حس بيهم بزوج سااهياات وشااف ففاطمة

حسن : مااغانتعشااوش

ضحكات فاطمة فوق خاطرهاا وهزات الغطا تاع الطاجين كانت دايراه باللحم والبرقوق جوديا هزات فرشيط تتنقب فالسلاد وشافت فحسن

جوديا : بابا شنو جاا هداك يدير عندك؟؟

حسن : ( هز حاجبو ) هدااااك؟! هممم قصدك يوسف

جوديا : امم (هزات الراس لكأس تاع الما )

حسن : موضوع بيييني وبينو

فاطمة : ليشووفك ضاالة تبكي عليه مايقولش نتي لتتقولي هداك

خرجات جوديا عينيها باش تسكت بينما حسن ضحك بثقالة

حسن : ومزوجااه بلا رءينا يعني حطانا أمام أمر الواقع وجوديا بنتي لتنعرف مادييرش هدشي علامن واالا

تحرجاات وحدررات رااسها بقااو تيباانو غير خدوودها اللي صهدو عليها بالسخونية قريبة دوب حداااهم شافت حتى شااافت وهي تنووض تتجررري

حسن : مالها خههه

فاطمة : يخ منو وعييني فييه ء هي تاعها ههه

دخلت لحمام تتشتف برجلييها هزات المعجون دارتو فالفرشاة وبدات تحك سناانها وتشوف رااسها فالمراية عاقدة حواجبهاا فالتالي غسلات فمها وشللات ووجها بالصابون دالفريز دات معها لفوطا خارجة وتتمسح فوجها ..غير دخلات للبيت وهي تلوحها فالأرض بعدما سداات لباب دارت يديها على خصررها تتمشي وتجي ماتنكررش أنها توحشااتو توحشات قربو صووتو عيونو ريحتوو توحشااتو كوولو وكغايير تروي هد العطش من غغير ماتننزل من قيمتها


بقات واقفة شحال فكرة تدييها فكرة تجييبها فالتالي مشات لتلفونها فوق السرير وهزاتو ..دخلات لحساابو فالفيس لقاتو مديكونكطي ربع أيام معندو لا تويتر لا انسطا كيف الناس باش تراقبو ، عضات على شفايفها وهي
تدخلو ل Contacts بيوسف .. ميلات شفايفها تتفكر بعدها بدلااتها لحبيبي ..عضاات على شفايفها تاضحك فحاال شاافها مشاات لواتساب تاعو وشبح الابتسامة على وجهها داير فبروفايلو تصويرتتها وهي صغييرة فوق حجررو وهو تيوكل لها فالبسطييلة كان نفسو النهار لشاافتو رشيدة تيتقرب منها ..نزلات جوديا حااجبها معاقلاش على هد التفاصيل فطفوولتها لكن فرحها هدشي .. على إثر تدكرها انو بقا مخلص لها ولحبها طول هد السنين لكن لفيها فيها
الشك قتلها وفقصها خااص تعرف اشنو شغلوا ونسااه فيها
مشات للمجر هزات نمرة أخرى كانت عندها ركبااتها فتلفون بعدما حيداات تاعها .. شعلات الفون وبقات تتسنى حتى جا الريزو وهي تشد نمرتو
.
.

كان وسط الطومو تاعو متكي على الكووسان وفعيونو شوق كبير وهو مقابل مع السرجم تاع بيتها
هبييلة منين فكررات انو بعد منها ، هبيلة ولله حتى هبيلة اللان مراهاش تستوعب أنو جوديا تتمشي فالدم
تاع يوسف ساكنة فعروقو وشررايينو يستحيل يتنفس بلاها لها وبها عايش ..!!
تنهد تينفت الدخان من شفايفو وهو تيسوس السيجارة بصبعوو وهو مخرج يدو من السرجم .. تنهد بعمق وهو تيتسناا دك الضو تاع غرفتها يطفاا باش يطلع تاني لعنندهاا .. لاح السيجارة منين سمع صوت الفون جبدو من جييبو وهز حاجببو منين شاف رقم جديد عليه تم تم جااوب

يوسف : الو ( ملقا تاجواب وهو يهز حاجبو ) شكون معاياا

بلعات ريقها وهي ترضخ فوق النااموسية على ظهرها تاضحك .. قبل متعض على لساانها منين فاطمة بدات تدق

فاطمة : جوووديا اجي تكملي عشاااك اهياتا ..

تبسم يوسف منين سمع فاطمة وهو تيسمع صوت انفااسها المتصاعدة سمع حلة تاع الباب كانت حلاتو على فاطمة تاضررب فحنااكها وبيديها تتقوليها سيري فهماتها فاطمة طايرة ومشاات تضحك سدات لباب تاني وقلبها تيضررب هاهي فضحاتها فاطمة وغايعجبو راسو

ميل يوسف رااسو تايضحك فغيمون هد الشقراء المتمردة الوحيدة لتتبدلييه لمود كحب تيحبس ضحكتو عارفها مراااضيااش تتفرش وتبان بلي تابعااه فالتالي ساايرهاا داير لها الخاطر وكسر صمت دام لدقايق كثيرة

يوسف : رااه يمكن قلت شكون معايا؟

تبسمات منين عرفااتو زعما معااقش بيها وهي تضحك داايرة يديها على فمها

يوسف : إلى مجااوبتوش غانقطع ( تبسم ) باااينة نتي غابرهووشة ملاقيا ميدار فهد الليل رااني مزوج ومنصلاحش ليك

قطعاات عليه وهي تنوض فوق السرير تتغغوت وتطلع وتنززل
جوديا : هههه حبيبي

غير قطعات عليه دار الفون على قلبوا
يوسف : غاتخرجي ليا عقلي (غمض عينيه ) توحشتك

بقا لسااعات تيتسنا الضو يطفا باش ينقز من لبالكو لعندهاا ووالو حلفات لطفااتو ليل كاامل وهي غادية جاايا تتفكر فشي فعلة تفقصو وتعصبوو مغاديش تنسا ليه هد السيمانة لخلاها ومشااا بقات على هد الحال حتى صبح الصباح عاد مشاات تنعس أما يوسف بقووة ماابقا يتسناها تنعس داه النعاس وسط الطموبيل

.
.

انفوا طلات من السرجم وشافتو ناااعس فاللوطو تبسمات بشر ومشاات تتجرري للماريو تاعها .. دارت صبعها على فمها فالتالي حطات يديها على سروال سليم كحل هزاتو وبوضي كري مع بيل كحلة وهزاتهم لايحااهم فوق السرير

بعد برهة حللات لباب تتسلت كان باقي الحاال يلا السبعة تاع الصباح هازا فيديها الصاك تاعها خشاات فيه لبلوزة وخرجاات سادة لباب وراها .. تبسماات حااضيااه تبيان لها من الزاجة باقي ناااعس وراسو عوج ويدوو ليل كامل مخرجهاا من السرجم تلقاها جمدات ..هو ضررها قلبها عليه لكن غلب قلقها منو وضروري يخلص الحق ماشي هي لتتنسى ..!!


ليل كااامل وهي تبكي كيف كل ليلة فهد الأيام الاخيييرة مقادرراش تيق ولا حتى تستوعب اللي تاايوقع معاهاا داها بالها لدك الليلة ..لليلة لكتشفت فيه انها أكبر غبية فهد الدنيا وأنها فقط لعبة من لعب الانتقام من طرف زوج تاع الناس ..!!

#فلاش_باك .. قبل أسبوع ..

ربع يدو وهو جالس جنبها بعدها مسح على شعرها بندم
محمد : مااتبكيييش ابنتي ماااااتبكييش ماخلاقش هدا ليبكييك

ملاك : هء انا شنوو درت لهم حتى يستغلوني ابابا هء هء

محمد : ذنبك انك بنتي

ملاك : ( تاتنفي براسها ) ماانكدبوووش على رااسناا هء هء نتا ماشي بابا وانا ماشي بنتك هء هء

محمد : (شدها من وجهها ) لربااا حسن من اللي ولد .. واش عمري قلت لك بلي نتي الوريدة ديالي عز ليا من يوسف (غرغرو عينيه ) مااتحملتش نشوووف شي كلب يضحك عليك ويستغلك أي حااجة فهد الدنيا دررتها وغانديييرها إلا وعلى قبلكم ومن حبي لكم

ملاك : هء هء سمح ليااا على كلشي ابابا هء (عنقااتو ) سمح ليا

محمد : ( عنقها عندو ) مااتبكيييش أبابا شش انا لسمحيي ليا حنت ضرربتك ..قسحتتك؟؟

ملاك : ( بحزن) ااااه

محمد : (زيرهاا عندو ) انا ديما معاك حتى واحد فيهم مغايقد يقيسك ابنتيي

#عودة

مسحاات وتنفساات بالجهد عازمة تكمل حيااتها وكأنها عمرها عررفات لا صلاح لا ارجد معاارفاش شنو مشكلتهم مع محمد لعارفة أنها يستحيل دير شي حاجة تخليهاا تخسر ثقة باها على قولو " نتي باقيا صغييرة ابنتي ونهار ربي يسهل عليك شريك حياتك غادي يدق بابي وهو هاز راسو ..ماغاديش يكون ناوي الشر غادي نعرفو من عيونو وغادي نوافق عليه بالاما نتردد غادي نوقف معك فأي حاجة لكن واعدنيي اي حاجة وقعت لك صغيرة كانت ولا كبيرة تجي عندي تقوليييها ليا "
.
.

لاح التلفون بالجهد حتى شخشخوو بعد عدة محاولات منو باش يتواصل معاها .. ممتيقش انوو رجع لنقطة الصفر ويلا تيق انوو كسبها هاهي بعداات منو ..!!
أسبوع على قدو وهو يصووني ووالو حتى من مدرستها محمد يديها ويجيبها ممخليش ليييه حتى الفرصة فين ينفاارد بيها ...

ارجد : ملاك يا ملاك كنت حااسبك غبية الظاهر انك بدييتي تلعبي بديلك But ماشي انا لنستسلم محمد العراقي نتا لعجلتي شنو غانديير فيها كان ممكن تسكت ونخلي كلشي بخااطرررها

قال آخر كلماتو وتمشى ناحية الدريسينغ ناوي ينهي هد اللعبة ماشي هو ليستسلم ماشي هو

نازلي من وراه جالسة فوق السرير لابسة شوميز دونوي اسود بلا بينوار وهي على علم بكلشي طبيعي تاظل لاصقة فيه ليل ونهار

نازلي : هي معندها حتى ذنب ..!

ارجد : (تيلبس الشوميز ) يفضل ماادخلليش ومتجااوزيش حدودك خليك فنطاق خدمتك

نازلي : ارد نكونوو واقعيين منين وقع لك لوقع هي مازال مااخلااقت اصلا ، هدفك باه سو نهي هد اللعبة وخود حقك منو

ارجد : ( تلفت لها بعيون مظلمة ) واااااش يحساااب لك محااولتش نديييرها هممم؟؟؟ اووووول حاجة درت مين خرجت من الحبس هي مشيييت لقددااام دارو هزييييت السلاح ناااوي نطييحو غارق فدمو حتى شفتها

( بعيون حقوودة ) شفت الحب والخوف فعيينيه شفتها نقطة ضعف ليه هنااا قررت نحررموا من الفرحة نحررموا من دك لبنت لعندوو من دك الولد لعندوو نحرموا من العائلة لعندوو يجرب احساسي يتدووق عذاابي يحس بمعاناتي .. عاد نقتلوا ( تلفت ليها ) ولدو بفضل الدووا تيمووت بالعرض البطيء وهو محااسش وماغااديش يحسو بيه حتى يطيح بسكتة قلبية ودك البرهووشة غاتجي عندي وبيدييها غادي تمرمد شررفو للأرض غانخلييه يتعدب حتى نسكر بعذاابو عااد نهيييه برصاصة وسط راسو


خارج عن المجال الحضري .. وسط المستودع الخاص بيهم أي سلعة دخلات من برا البلاد تيسطووكيوهاا فيه حتى تبرد القضية عاد يفرقوها على موزيعهم الصغار أمثال صلاح

فالمكتب الخاص بالروبيو اللي طبعا خدااه ياسين جالس داير رجل فوق رجل تااايشووف فعائشة اللي بدورها حاااطة كيس من الكووكاييين قدامها وهي جالسة اونفاس ليه فوق الكرسي ، خشاات صبعها فالكيس بعدها مصااتو وشافت فياسيين

عائشة : شحال عندنا من هدي

ياسين : الشحنة الي جات من لاسبان كلها مازال مسطووكياا

عائشة : يوسف العراقي بلما يدير الجهد تيكلفنا خسارة كبيرة تلهيينا فيه ونسيناا قضية هد الدييفل لخررج لنا فالخط

ياسين : ( بنرفزة ) هدك حساابو معايا هو لخر مغاااديش ننسى ليه فعلتو هو فشل ليا الخطة كنت ناوي نستقبل يوسف احسن استقبال منين نأدي ليه دك لبرهوشة ولكن هد *** لخرج ليا فالطرييق هجم عليهم بلعاني باش يستفزني ويفشل الخطة تااعي but انا قريب نتهنا من يوسف وغادي نتوالاه

عائشة : ياسين ... متنسااش انو لكل فعل ردة فعل .. أفعال هد الدييفل معانا ماهما إلا ردة فعل لافعالنا معاه حنا بلغنا بالشحنة تاعو اش تتسنا منو؟؟ اكيييد غاياخد بثأرو منا

ياسين : ( بحدة ) So what

عائشة : نساااه خليينا فالبسيكو الفاشل (دارت رجل فوق رجل ) امتاا غادي نمشي للعيادة تاعو؟

ياسين : يفتحهاا بعدا .. هدك **** طول عمرو غبي وغايموت غبي مخلي بررهوشة تلعب بييه (قاد نظاظرو ) دك الحب لبسببو خسرت عيني غادي ندمرووا وعد مني

بلعات الغصة فحلقها وهي تترعد شعلاات سيجارة ودارتها ففمها بعدها بخاات الدخان من نيفها .. فكل كلمة تيقول تااايزيد يأكد لها انو حبها ليه عمرو مغاييولي حقيقي عمرو كامل غادي يبقا فقط حب غبي بالنسبة ليه ومشاعر تافهة هو ابدا عمرو مغادي يعترف بيها ..!!
مادام بسبب حب يوسف لجوديا هو تدمر فمغاادييش يءمن بشي حاجة اسمها الحب ..فقلبوا الحقد الكره والانتقام فيقي اعائشة فيقي .. أخر كلمة قالت قبل متجمع الوقفة وتخرج بلما تزيد معاه كلمة والسيجاارة فيدهاا مخليااه متبعهاا خارجة وبقلة حيلة زفر بعمق
عارف بلي لدار وخصوصا معاها تصرف دنيء منو ينكرهاا ويستغلها لكن وربي حتى مجبور عارف نهايتو فهد الحياة ماشي سعيدة عارف انو الموت قريبة ليه بل قادر يشمها قربت ليه ، عااارف انو الثأر من يوسف سكن دمو وعشش فباالو والحب عادي يكون عائق فطرييقو وابسط مثال هو يوسف كفاش ناسي عائلتوو وخدمتوو وحياتو وكرامتو ورجوولتو ويمكن ناسي ضمييرو وكلو فسبيل حبو ياسين تيكرره يوسف كره أعمى ويستحيييل يفكر يولي فحااالو يستحيل يموت ومايدييرهاش ...!!

هز الفون تاعو وهز رااسو بغرور بعدما تبسم تاايكتب فمساج

" شحاال خاايب تتحمس لرؤية عدوك اللذوذ ..!!
متخيلش شحال متشوق نتلاقاك فاص افاص ايوسف العراقي .. متعطلش عليا اصاحبي عندك ساعتين نلقاك ف***** "
رسل المساج وتبسم بمكر فكر وزاد فكر لعبة يوسف العراقي طوالت كتر من القياس مغاادييش يدخل لا عائشة لاشي حد آخر مااازاال ..
خااص ينهيها وحدوو وليووم قبل غذا ..!!


مسحاات فمها بالسورفيت وشافت فمحمد لجالس مترأس الطابل فيدو كأس تاع القهوة
ملاك : صافي ساااليت

هزز راسو وناض تيلبس الكوستار تاعو بينكا ملاك تحدرات على رشيدة باستها فخدها
ملاك : بسلامة اتتيتيزة هه فكي لغووباشة اهيااتا

تبسمات ليه رشيدة وتبعاتهم بعينيها حتى خرجو وسدو لباب فالتاااالي تنهدات مطوول محيدة يديها على خدها هزات تلفونها وشداات نمرتو دارتو على ادنها تتسنا شحاال تيصوني ويتقطع الخط حتى فقدت الأمل وكانت غاتقطع عاد جااوبها

هاز الفون دايرو على ادنو وهو سايق بالمهل تابعها عينيه مازال مسدوودين وحجبانو معقودين
يوسف : الو الواليدة

رشيدة : توحشتك اولدي كيف داير

يوسف : حمدالله ونتي لباس مال صووتك؟؟ واقعة شي حاجة؟

رشيدة : لا ماواقع والو غير ولد واحد لعندي منشوفو على عام ومايهضر معايا تانصووني ليه مرض ومافخباريش تزوج وماافخباريش

يوسف : الواليدة الصبااح هذا

رشيدة : يوسف .. غادي تجيب مرتك نتعرفو عليها يااك اولدي؟؟؟
سطااسيونا قدام ليسي حااضيها واقفة قدام الباب تتلبس فالطابلية تاعها .. بنرفزة حاضي لبااسها شنو فبها كاع ادا لبساتها من لاول لاش تاوصلات استغفر الله فنفسو وجاوب رشيدة لمزال فالخط

يوسف : ضروري ..

رشيدة : ( حنحنات ) قالي باك بلي حتى خدمتك سامح فيها العيادة جاية لشهر محليتييها

مسح على دقنو تيهزز راسو
يوسف : نقضي غير شي أمور ونجي لكاازا بصفة نهائية

رشيدة : اممم نتا ففاس؟؟

يوسف : سي (بيبدل الموضوع ) كيف دايرة ملاك

رشيدة : تتكون تتعرفك (تنهدات شحال ) يوسف نتا بعيد علينا بزاف ماشي بعد المسافات لا نتا من طول عمرك منعازل علينا داير حيط عالي بينك وبين والدييك ، تفاصيل حياتك الصغييرة انا لوالداك ومعارفاهااش معاررفاش واش باقي كيف لول تيعجبك تفطر بالقهوة بلا سكر معاررفاش واش باقي تعجبك تبات بلا عشاا ماعارفاش واش مازال تصلي واش مزال تفرح واش مازال تتفيق بكري تتريني واش مازال تتفيق مع الفجر بزاف تاع الحووايج تبدلوو فهد السنين بدلوك معهم ماابقيييتش تنعررفك ( غررغرو عينيها ) نتا أناني فكرررتي فراسك ومافكررتيش فيا معطييتينيش القيمة لنستاهل .. تابع وحده مفضلها عليا ، ماعنديش نشكل مع جوديا انا عاقلة عليها تربية وعزيزة عندي ماتفهمش كلامي انو كره لها ولكن حبك لها نساك واجباتك ومسؤولياتك نسااك والديك نساك الدنيا وشنو واقع فيها لا نساك حتى فصحتتك نتا قلبك مريض ونتا ومعالبالكش واش ناوي تقتلني غاقوليا

حك جبيينو حاضيها داخلة من لباب تاع الليسي وتنهد بعمق كلامها حق فحق إلى ماخفت نقول كولو حقيقي هو هامل راسو صحتو عائلتو وخدمتو والمشكل انو محااسش بهدشي ، فالتالي هز رااسو تايمسح دقنو

يوسف : يومين نكون فكازا كلشي غادي يكون هو هذاك نتي غير دعي معايا


دخلات للقسم بعدما عطات للحارس العام سيرتافيك وعطاها ورقة الدخول عاقدة حواجبها بنرفزة توقعاتو يتبعهاا ويدير لها الشوهة قدام كلشي باش كيف دك النهار ..مطاات شفايفها بغيض هي اصلا جايا غير ضد فيه معارفاش انو سبرتافيك هو لجاابها لحسن .. نغزاتها سكينة تاتدوي بصوت خافت وهما جالسين لور كيف العادة منهم للحيط

سكينة : شحال من مرة جيت سولت فيك قالت لي خالتي فاطمة مسافرة اش وقع منين هربتي من دك الهييل ههه تنتخيل المنظر تتشدني هيستيرية تاع الضحك

ضربت الاستادة الصبورة : سكتووناا

جوديا : آخر مرة تقولي عليه هبيل ( تلفتات لها ) ةتبعي درسك تبعي

سكينة : اهيااتا مالك ضاربااك النفس عليه اش مشالك فيه خوك باك

جوديا : راااجلي (طولاتها )

سكينة : ( هضررات بالجهد ) شنااااهي

لاستاادة : نتي (على سكينة ) فين كنا؟؟؟

بقات تتشووفيها وتبلق عينيها وجوديا تاضحك تاقفزااتها حتى هي : ونتي؟ فيين حنا؟؟

جوديا : فالقسم

كلشي ضحك وهي تضرب الاستادة المكتب : قصدي الدرس

جوديا : احم ( سكتات شحال ) امريكا كقوة اقتصادية

كلشي تاني بدا يضحك حتى من صاحبتها
سكينة : جوديا حنا فالعربية ماشي اجتماعيات هههه

الاستادة : جوديا جييبي دفترك

حلااات صاكها جايبه فيه غير الماكياج دفتر هو لاخر مكايينش
جوديا : نسيتو

الاستادة : برا يلااااه

معاوداتهاش معاها هزات صااكها وناضت وسكينة تضحك عليها حتى قفزااتها تاهي : تبعيييها برا حتى نتي

سداات عليهم لباب وهي تلفت جوديا وهما نازلين الدروج
جوديا :الإستقبال كداااير

سكينة : ( جرااتها جلسو فدرجة ) اهياتا كفاش قضييتك عاودي ليا واش بصح تزوجتي

جوديا : اااه ( شاافت فيهاا ) جاااتك عجب ؟

سكينة : وكدررتي ليها ؟؟

جوديا : سكينة والله مااعندي الخاطر ندوي فهدشي

سكينة : ايه وأمين

جوديا : مالو امين

سكينة : يااك مصاحباه

خرجات عينيها وبان الخوف فوجهها فور ما تفكرراتو معارفاتش كداررت نساااتو لعاارفة انو يوسف لعرف غادي تشهد مافيهااش

جوديا : قفررررررررتها
.
.
.

سطاسيونا قدام المركز تاع الأمن الوطني خرج من اللوطو وسد لباب غادي داخل .. سول على المكتب تاعو تانعتو ليه فين عاد دخل بعدما خدا إذن لدخول

يوسف : سلام

حسن شاف فشريكو فالمكتب فهمو بلي ناوي يبقاو وحدهم وناض خرج

حسن: سلام جلس

يوسف : (جلس ) واجديين؟؟؟

حسن : ماعرفتش هدشي واش بصح ولا لا حاااير

يوسف : ماعندنا حتى حل .. أحيانا باش نقضيو على الشر تيخص نحااربووه بالشر

حسن : ولكن خدمتي انا نقضي على الالشر ماشي ننشرو

يوسف : ( دار رجل فوق رجل ) سي حسن ، الغاية تبرر الوسيلة .. كيف تافقنا انا غادي نلهييه نتوما حررقو لو المخزن والسلعة كلها بهكا غادي تتخلصوو من دك السم لتيبع وغاادي تشعل العافية بين الأعداء نخليوهم يتحااربو حتى واحد فيهم ينهي الثاني ولراابح الدور عليكم ساعتها

حسن : مااعرفتش مزال ممقتنع .. علاش هدشي كامل ؟ هااني عرفت بلاصة الكوكايين ودك المستودع فسميتهم والحجة عليهم علاش غانطول الطريق عليا وفمقدووري نلقي القبض عليه ليوم

يوسف : غادي يخرج منها ، تيق فيا بلي لدررتيها غادي تعطييه فرصة للهرب ..تيق فيا ولو مرة وحده فحيااتك


غاادية فالطريق راسها ومستوهة .. تاتفكر فهد الموصيبة لكانت فوق راسها ومدااتهاش فيها يوسف إلى عرف هد آمين اش غادي يدير ؟؟
فالتاالي بعدم اهتمام هزات كتافهاا اش عندو مايدير كااع اصلا مكانتش تعرفوو ساعتها وحتى هد آمين جايا لشهر قالبة عليه يعني ممكن يكون نسا كااع واش هما اونكووبل بهدشي هدنات راسها وهزاات عيونها تتدق فالباب كانت وصلات للدار حلات عليها فاطمة معلية حاجبها

فاطمة : يلا تسعود واش ماقرريتيش

دخلت لاحت الصاك وتحنات تتسلت فليبوط
جوديا : مجااتش الاستادة

هززات راسها ب اه وشافت فييها
فاطمة : نجيب لك تفطرري

جوديا : ( بنفي ) لا اماما فطررت

شافت فيها شحاال عرفتها تااتكدب بعدها مشاات تقضي شغلها بينما جوديا سرحاات رجليهاا وجبداات لفووون .. ترددت شحاال عاد صوونات بلعااات ريقها برجفة تتسنى الرد بلا نتيجة رجعت صونات لكن قطع عليها انفوا قطع الخط عضاات على شفاااييفها بغضب وبدات ترعد كاع الاحتمالات طااحو فبالها وأولهم صافي مبقاااش باغيها
.
.
.


كان ساايق بسرعة غادي العنوان لقاليه .. مزيير على فكرة عن بعصبية وباينة شعلة كبيييرة من الغضب فعيوونو العااكسة النار اللي فقلبووو وهو تيتفكر كل ماوقع لها فاليوناان كفااش خطفها ليه من بين يديه وخلاه فحاال الهبييل يقلب كفاااش حرقها وعذبها وهي معندها ذنب فعداووتهم تفكر منين لقاها مخوووقة فدك الصندوق فكل ماتيتفكر هددشي تيزييد فالسرعة باغي يوصل فاقرب وقت باغي يوااجهو وعلاش لا ينهي لعبتو ..!!
.
.

وسط القسم وصلها مساج شافت فالاستاد اللي تيشرح فالدررس وجبدات تلفونها مخبياه تحت الطاولة وتااتقراا
" ملاك اش واقع لك شوشتييني عليك سيمانة منتجااوبيش واش واقع شي مشكل ؟؟ "

مسحاات المساج ورجعات الفوون لجيب السروال ورجعاات دايرة بالها مع الدرس ... محمد خير لها من هد المدعو ارجد وادا حدرها منو فعندو الحق ومغاديش تديير عكس كلامو مقررة ناغاديش تخلي شي واحد يستغلها مازال ويديرها طريق للانتقام بقدماا هي نية وقلبها بيض بقدما قاسحة نهار تحقد يستحيل تسامح
.
.

جالس فوق فوطووي داير رجل فوق رجل بنفرزة تيتسنا فجوواب منها بلا نتيجة عقد حوواجبو بغل وقبط رقم داير الفون على ادنو

ارجد : شحاال تاع الوقت باش دوا يعطي مفعوولو؟ قلتي ليا أسبوع لا طول غادي تجييه سكتة قلبية ( سكت شحاال ) هااحنا غانشوفو

قطع الخط وعقد حواجبو بنرفزة لازم يوسف يمووت وضروري محمد غادي يتكسر واكيد غادي يتشغل وهو ساعتها غادي يكسرو من جهة بنتو تاااهي تبسم بشر وهز كأس تاع الفودكاا
ارجد : قريبة نهايتك امحمد العراقي ( رشف من كأسو )
.
.

سطااسيونا جنب الطرييق شاد قلبوا نزل الزاجة تاع اللوطوو تيدلك ناحية قلبوا عقلووا وتفكييرو مع ياسين بااغي غير ايمتا يوصل عندو حل الزر الفوقاني تاع الشووميز يتنفس وعض على شفايفو وداه بالو لقبل أربع أيام


حاني عيوونو على التحاليل لبين يدوو بعدها هز راسو منين حنحن يوسف وهو جالس قدامو معلي حاجبو الأيمن

يوسف : اش واقع

الدكتور : يوسف متأكد كنتي تتشرب دواك

يوسف : سي وبانتظام

الدكتور : ( شاافييه ) ماايمكنش .. عندك الوصفة؟

يوسف : نو مااابقاتش عندي but عندي الدوا ديما معايا
خشا يدو فجيب الكوستار جبدو : فهمني اشواقع

الدكتور : توقعت التحاليل تطلع ايجاابية توقعت بفعل الدواياات ولكن كااررثة .. عطييني دوا

بعدم فهم مدليه القرعة
يوسف : اشنو واقع فهمنيييي

حلها الطبيب وخواها فوق المكتب وشافيه
الدكتور : وسيرو

يوسف : ( دار رجل فوق رجل ) متنشربوش تنشرب غير هد المهدئاات على ود الصداع

هز الطبيب حبة تايشوفيها رجع حطها تيقرا فالتحاليل بعدها حط الوراق وشاف فيه
الدكتور : واش فررااسك اش كنتي تتشرب؟؟

يوسف : (بعدم فهم ) اشنوو

الدكتور : Cylx نوع من المنشطات فحال تتاخد جرعة تااع للمخدرات المشكلة ماشي فهدشي المشكلة فانو تاثيرها على القلب خاايب ( سكت شحال ) تتعرف الما القاطع؟ وكأنك كنتي تتشرربو دك القطن لفقلبك بدا يدوب وهدشي خطر (سكت شحال ) يوسف نتا مريض تاعي ومن واجبي نخبرك بضرورة الاستعجال فالعملية ... حياتك فكف عفريت راك تتعرض راسك للخطر وادا بقيتي هكذا احتمال كبيير تتعرض لسكتة قلبية حادة .. دير العملية ماحد قلبك مازال صالح والا غااادي يفوتك الفوت

حك لحيتو وتنهد تيشووف لبعيد بعدها شاف فالطبيب وهز القرعة تاع الدوا

يوسف : هاد الدوا نتاا لوصفتييه ليااا

الدكتور : سي انا but هد القرعة هي تاع الدوا ولفدااخلها ماشي دوا نوع خطيير من المنشطات

يوسف : شنو تفسيير هدشي انا كنت نشرب فالدووا الغلط؟

الدكتور : الدوا تبدل لانو هد المنشطات غير قانونية يستحيل تلقاها فلفرمااسي

هز يوسف حاجبو و ديغيكتومون تفكييرو مشاا مع ياسين زير على فكو بعصبية وشاف فالطبيب

يوسف : انا وياك عارفين بلي نسبة نجاح العملية فقط 10% مع دلك غادي نديرررها ( سكت لوهلة ) تايق فيك but ماشي داابا عطييني ايام نقضي شي حووايج وكون اكيد غادي نديرررها

#عودة

رجع دمارا تاايمسح العرق من جبيينو بعدها تنهد بعمق داااير فبالو ياربحة يادبحة ماغااادي يدخل لغرفة العمليات حتى يحيد من طريق جووديا أي واحد ممكن يقيسها فرضا لو مخرجش منها ميكونش الخطر ضااير بها ، تشاور مع راسو شحال عاد قرر هد القرار ماشي من مصلاحتو يعاند وماسدييرش العملية عندو 10 % تاع الأمل وغااادي يتشبث بيه غادي يحارب بكل قوتو باش يرجع لها باش مايخليييهاش وراه باش ماايعطييش فرصة لشي واحد ورراااه ..!!

.
.

لابس مونطوو كووير نازل تالركبة داير نظاظرو وهو هاااز راسو بشمووخ داير قفازتو الجلدية فيدو اليمين وشاد بيدو اليسار سيجارة بين يديييه مانسطالي سيارتو حداه وهو تايطل من دك الجرف وسط دك الخلاا وبالو غير معاه وهو مستني لقائو فاص افاص بعد هد السنين كلها

سطااسيونا من ورااه وبغل عقد حواجبوو ونزل بنرفزة بلاما يسد لباب تاع اللوطو توجه ناحيتوو بصوت قاسي

يوسف : ياسين

تبسم بحقد ورما السيجارة فالأرض طرطق عنقو وبخ الدخاان من انفوا وتلفت ليه جامع حواجبوو لتيبانو من فوق النظاظر

ياسين : وأخيرا تللااااقيينا


ياسين : وشحاال كنت متشوق لهد اللقاء

تبسم بغل بعدها حيد نظاظرو لاحهم فنفس الثانية جبد السلاح من خصرو بنظرة دامية شاافيييه

ياسين : شفتي مزياااان ؟ شوووف افعالك اسي يوسف العراقي

بلل شفايفو هاز رااسو بنرفزة مااااينكررش انو منظر العين اللي خاوية ضرو فقلبوا عمرو شاافو وهو ناقص كانت آخر مرة يشووفو نهار الحادث وهو بزوج عيون منين ضرربو ماااابقا شافو اول مرة يتمعن مزيان فمخلفاات الجنون اللي ساكن شراييينو يمكن إلى يومنا هذا ..
بلع ريقوو بقلة حيييلة ملقا ماايقول فالأصل مكاينش مايتتقال ساد الصمت لثواني معدودة قبل ما ياسين يتكلم وبكلامو يحمي نظرة الشفقة والذنب لكانت فعيون يوسف

ياسين : ولكن كلشي خلصاتوو جوديا ومازال غادي تخلص

يوسف : غادي تندم وديييني حتى ندمك على أي حاجة دررررتييها فيها

ياسين : نتا ماشي فوضع تهدد ( تبسم بتهكم ) اناا ملك اللعبة وانا لكنهيها

يوسف : ( تبسم تيهزز راسو ) اللعبة لمدخل فيها عائشة ( سكت شحال ) قصدي ايشاا (تبسم بمراوغة ) نتا بديتي اللعبة وانا حطيت قوانينهاا اصااحبي

ياسين : ( بغل هزز راسو ) واثق فراسك

يوسف : ( هز راسو ) السنين مابدلاات فيك والو من غير أنهاا خلاتك عما ماشي من العين لا من القلب

ياسين : ( بحدة ) نتا السبب

شافيه بغل وهو داير يدو فخصرو فالتالي لعب بالسلاح بين صبااعو تايشوف فيوسف بحقد هز راسو بعجررفة وحول نظرو لبعييد

ياسين : شفتي عيني لخسرت بسبب حبك لمرييييض ..!!

هز السلاح فوجهو بينما يوسف بعيون مظلمة تايشووفيه بحوااجب منقضة وفبالو غير منظر جوديا وهي هكدااك محرروقة ، طرطق عنقو والشرار خارج من عينيه وتكلم بصوت عالي شكيت واش الكل سمع صوتو الثائر ..!!

يوسف : ندمت على النهار لخليتك فيه عايش ..!!
كان لازم تموت دك النهار

ياسين : ( بنرفزة ) عبر على ندمك فاخرتك اصااحبي (حط صبعو على الزناد ) ليوم غنااخد بثأري منك ، وهد اللعبة ليوم نهايتها

تبسم بغرور تيهزز فرراسوو بعدها دوز لسانو على شفايفو قايل
يوسف : تايق فراسك ، but اللعبة لعبتي وانا لغانهييها
فرمشة عين جبد السلاح من ورا ظهرو ووجهو ليه

يوسف : ليوووم واحد فينا لغاادي يمشي عايش انا ولا نتا


° •• انا الريفي اللاجئ لحضارة عينيكي •• °

واقف داير يديه فجييبو وهو عاقد حواجبو .. نظراااتو صوب المستودع اللي تيتحرق وعناصر الشرطة اللي معاه واقفين بلباس عادي كانو بعض الرجال تايتجرراو يلحقوو السلعة اللي اكيد النار رداتها رماد لكن بلا فايدة العافية شاعلة فالمستودع كولو ، شار حسن بعينو لرجال يمشيو وركبو كلهم فسيارة سوداء مخبييبن رقم لوحة تاع السيارة تبعهم حسن راكب القداام مخلييين الرجال تاع ياسين مراقبينهم عارفين انو هد الخسارة غادي تكلفهم غالي عارفين انو إهمالهم السبب فاندلاع النار لما تشغلووا بلعب القمار كان ممكن يدييرو شي حاجة قبل ماتندللع النار بهد الوحشية ... وهما فغمار صدمتهم تسمع انفجار قووي زلعهم كلهم الشتات وراااه وحسن من المرراية تيتبسم
.
.

تبسم بغل تيهزز رااسو بنرفزة بعدها هز حاجبو
ياسين : دمررتي ليا حياااتي فالمقابل بالعرض والطول عشتي حياتك ، دمرتييي ليا مستقبلي واحلامي ( هز راسو وشافيه باسى بواحت النظر بصح كانت ضعييفة ) دمرتي ليا أمالي واهدااافي .. فعمر 17 لعاام حولتيييني لووووحش .. خرجتي عليا وعشي حياتك لقيتي باااك فظهررك وطغيييتي ( قااد السلااح ناحيتو ) ياسين غير كلب معندو اهل تعمااات ليه عييينو ماشي مشكل الغلط تيوقع يوسف باه بوليسي علاش غايتحاااسب؟ (بحدة تتكلم ) شريتوو دك السكايري لولدني وباعني بالرخيييص دمرتووووني ومن بعد بعتووونيي ( غوووت ) واش الكأس لتهررس تيرررررجععع كييف كان لا وألف لا

شافيييه بضعف وهو يحدر السلاح تاعو
يوسف : كلنا تعذبنا بسبب دك الغلط

ياسين : ( ببغض قاطعوو ) علامن تاااكدب وااش عليا ولا على رااااسك؟؟؟؟ وااااش عارف شنووو وقع ليا بسببك هممم؟؟ واااااش عااارررف بلي قتلت لووولدني بسببك علاش؟ ؟ حنت باععني باالرخيييص وااااش عارف أسي بلي الوقت لكننتي فيه فكندا تاقرا ياسينياسين كان وسط السلاح والحشييش (بحقد قرب منو ) يوم بيوم شهر بشهر عام بعااام فكل ثانية ودقيقة كنت نتسنى نتلاقاااك فااص آفاص ( سكت شحااال ) علاش علااااااش اش درررت لك علاش خررجتيييييي علياااااا علااااااااش

برك على الزناد ووجهو للسما طالق زوج رصاصات فالهوا وهو تيطلع النفس وينزلها بوحشية

ياسين : ع علااااااش شش علااااااش

رغم البرود لكان فعيون يوسف إلا انو فداخلو بركان شاااعل كلو ندم وحسررة أحيانا تنرتاكبووا ااخطاء فحيااتنا حتى بلما نحسو اتارينا تنموتو الف مرة بسبب دك الغلط اللي خلف فقلبنا جرح غارق صعيب يبرا .. بمرارة شاااافيه يوسف كاااع دك الحقد والكره والعزم بانهاء شي حااجة اسمها ياسين تبخرروا فور ما بدات تجيييه دكرياات المااضي الأليم ، علقوا الباطني عارف بل معترف انو أي فعل قام به ياسين ماهو الا ردة فعل على فعل يوسف لكن تيبقا الأمر متعلق بالقلب ... اللي فور ما بدا ينغززوا وكانو تيدكرروا عن ماهية هد الشخص اللي قدااامو وغير صورتها وهي قدااامو معذبة غطاات على صورة ياسين وهو معمي والدم مغرق وجهو

يوسف : غلطتيييي (رجع وجه السلاح ناحيتو ) رجعتي درررتي غلط لماضي ( تينفي براسو ) مكاااانش عليك تقييسهاااا

ياسين : ( بالغوات ) بسبب حبك المريض انا خسررررت كلشيييييي يلا قتلنييييي انا فالأصل مييييت قتلنيييييي والا غانقتلللكككك نتااا لعندككك ماااتخسر اما انا معندييييييييش مانخسررررررر

حللات الكوفر تاع السيارة تاع ياسين ونزلات تااتسلت مخيبة كانت متأكدة انوو ياسين تيخطط لشي حاجة والا علاش فينما تسوولو على الخطة لدايرين ليوسف اعطيهاا عذر تأكدت انو خرجهااا من هد اللعبة لكن ماشي هي اللي تستسلم وهي متبعاااهم تتطل عليييهم هازين السلاح على بعضهم شااافت فالسلاح اللي بين يدييهاا وووجهااتو ناحية يوسف مقررة تنهيييه قبل ماينهي ياسين يلاه غادي تبرك على الزناد وهمااا يتصااعدوو دقاات قلبها انفوا تكلم ياسين وصووتو جرح قلبها بوحشية

ياسين : نتااا مريييييييض خرررجتي عليا على قبل حب غبي وماعندو حتى معنى ( هز رااسو ) كررهت الحب بسببك (غووووت بقسوة ) حتى من البنت الوحييييييدة لبغااااتني استغلييتها بسببك ( هز راسو بغل ) غااادي نقتلك

يوسف : نتااا ختااااريتي هد الطريق مجبرررك حد

ياسين : ( ضحك باستهزاء ) من اينا طينة نتا؟؟ ومازال تتهضرر؟؟؟

نزلات عائشة حجبااانها حالة فمها بصدمة تتحاول تحلل كلامو كفاش استغلها ياااك هي لقتارحات عليه تعاونوا فين الاستغلال فهدشي ..!!
وهي فعز شرررودها بدااوو يرجعو لها دكرياات دك الليلة فور ما غوت ياسين بعصبية فوجه يوسف


غرغرروا عينيها منين هزااات عيونها وشافت ممرضة جااراه وهو مستوووه ومرخي فحاال شي لعبة بييين يدييها مليسينو اللباس تاع المستشفى وبطااعة حادر راسو تابع خطوات الممرضة .. هزات عيونها الزورق ناحيتهم تاتبلل شفايفها باسى وهي جالسة فكرسي خشبي فالحديقة تاع المصحة بعدما اخد ورد لمدة أسبوع اقتنعت انو لا هي لا هو كانوو المسؤولين على الحادثة المسؤول والملام الوحيد هو المعتدي ..يستحيل تنكر شقيقها ونصفها الثاني رغم دك النقطة السوداء لترباات فقلبها ناحيتوو ، جلسااتوو الممرضة جنبها ومشاات فرق رجلييه تيلعب بصباااعو حادر راااسو هزات جوديا عينيها فيه بنظرة عثااب بعدها بلعات ريقهاا بصعووبة مخلية دمعة يتيمة ناازلة من عيونها قايلة كلمة وحدة فوجهووو بصرااخ

جوديا : هء علااااش هء علاش

بلما يهز رااااسو تيلعب بصبااعو ... تنهد بعمق وكأنو هاز الجبال فوق ظهروا هو بصح كان هاز جبل بقدما هو ثقييييل ومثعب بقدما هو خفيف وسااهل ..

جواد : خفت

اكتفى بكلمة وحدة لخص بيها مشاعر متضاربة فجووفو حااابسها فحلقوواا

جوديا : لو كان كنت بلاااصتك هء وكنت أنا فموضعك مكنتش غادي نخلي ختي لشماتة يدير فيها لبغااااا ( بحدة شافت فيه ) شووووووووفياااا ولا مااااعندكش الجرأة ؟؟

تنهد ببروود وتحنى لأرض هاز غصن تاع شجرة وبدا يخطط فالتربة تاع الحديقة

جواد : نددددددمت

جوديا : وباااااش غادي يفيييييدني ندمك ...!!

وأخيرا تلفت ليها ، نزل حوااجبوا تيشووفيها تتبكي شهقاات جوودياا بصوت مسموع كان وجهو اصفر مايل للزرروقية تحت عينيه كحل وفمو بدا يزراق فحااال حطييييتي واحد وهزيييتي وااحد دائما ما مرحلة العلاج من الإدمان تتكون أصعب من صعوبة الإدمان بنفسو

حوول نظروا للسماا داير رااسو على الكرسي الخشبي
جواد : لاش جيييييتي

جوديا : هء هء بيييت نعرف كلشي بيت نسمع كلشي من فمككككك هئ ماتخبي عليا وااالو هء

عمض عيينيه تيلعب برجليييه طالق يدو لللهوا جوديا بقدما كانت مقلقة وربما حاقدة عليها بقدما شفقاات على حالوا تيبان فحاال شي حد مرفوع عليه القلم فحااال واحد بلا عقل مرخي سااهي ميت من الداخل شاحب كاره نفسوو كاره عيشتوو فاقد الأمل ..كئيييييب ... !!

جواد : ظهرووا عريض ومبروونزي (حل عينيه ) صحييح وطويييل ( زفر الهوا من نييفو ) قدرررت نسمع صوت انفاسو القاااسية ..قدرررت نشوف دك الوشام فهناا ( حط. يديه ناحية كليتو ) هنا بالضبط وااشم .. خلعنيييي كنت صغييير ضعييييف ااااه كنت اناااني ولكن (سكت شحااال ) سيري من هنا ماتفكررنييييش خرجوووو من حياااتي ، سيرررريييييي

جوديا منزلة حواجبها برهب عصبي مثقلب المزاج جائع للهدوء ثائر فحضررتها هادئ قدام اسئلتها فالاخيير كالعااااصفة قابلها بصووتو القوي المتخللاه نبرة نااادمة

جواد : كلب انا انا منسوااااااش

وقفات جوديا برجفة وبخطى هزيلة بعدات منو تتطييحهم من عيونها كيف الحجر خد الشخص المجهول ماشي دمرها غاهي دمر حتى خوووها دمر زوج تاع الشباب مازال يلا بداو فحيااتهم ، دارت يديها على فمها مغادرة المصحة بخطى بطيئة هد الزيارة الماتها اكتر مانفعااتها لا هي عرفات اللي تعدا عليها لا بالها بقا هاني

شيرات لطاكسي منين خرجات قدام المصحة وعطااتو عنوان الدار فاطمة ماافراسهااش بلي خرجاات فالأصل ، وهي تتشووف فشوارع المدينة من الزاجة نزلات دمعة من عينيها .. تييه متاهة ضعف وانكسار الم ثم العذاب فكلمة وحدة .. جوديا

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.