محطم كياني الجزء الخامس

2020

محتوى القصة

رواية محطم كياني

بلاصة اخراااا.....

في شركة

من بعد ماكمل خدمتوو هز تيلي وكونطاك وداك الملف وخرج متجاه لدار تلقا مع سعد في طريقوو....

سعد : ولد العميم غاتمشي
عمران طرطق عنقوو : ياكما خاصني نتشاور معاك 
سعد ضحك كيسرط لقمعة: لا لا غي سولت وصافي
عمران : مزيااان..... 
سعد يالاه جا ينطق هو يشوف لملف في يدوو سها فيه حتى فيقو عمران فاش طرطق صعو قدام عينوو
سعد تلف : ها اه عرفتي شحال ماسهرنااا اشباليك 
عمران طول فيه شوفة : عيان انا شوف مع عصمان 
سعد : ولا اصاحبي لجلسة بلا بيك ناقصة 
عمران : اوا اجلهاا نهار اخر
سعد : صافي مشات عندك تنسا
عمران كمل طريقوو : ماكنساش 
سعد : سلم على دااررر 

مجاوبووش طلع في المصعد لخاص بيه لقا شييفوووور كيتسنااه كسيرا نيشان لفيلا ديالووو مسافة د طريق وصلووو حل ليه شيفور لباب طلع لبيتووو لاح داك لملف فوق طبلة و مشا قصد لحمام.... راسوو كيحرقوو بجهد .....كان واقف ولماا كيهبط عليه غمض عينيه ...تفكر شي حاجة قلبوو شعلت فيه العافية رجع غمض عينيه بجهد ضرب يدووو مع الحيط حتى تزعزع من بلاصتووو هز فوطوتوو لواها على نصوو وخرج وهز فوطة صغيرة كيمسح بيها على شعروو قصد دريسنغ لبس شورط وتلاح في فراشوو هز تيلي دوز ابيل شويا وتفتح لخط.....

عمراااان : دابا تكوني عندي 
البنت بلهفة عينيها كيبريوو : سي عمرااان

قطع عليهااا خلاهاا غاطير بالفرحة مشات كتجري تختار شنو تلبس باش تمشي عندوووو........

بلاصة خراا
خلاه غي مشاا دخل لبيروو زاعف ..
عماد : شنو كاين 
سعد بعصبية : لملف خداه معاه لدار يعني صعيب باش نوصلو ليه 
عماد: صعيب وبزاف

سعد بقا غادي جاي كيفكر في شي حل شوياا تفكر سي حاجة مشا طاير هز تيلي ودووز ابيل بزربة.....



في لافاك

كان واقف عليهاا ....مد ليهاا القرعة شربات ومسحات دمووعهااا لي كيهبطووو شلال
كرام : شمس دابا مزيان
شمس : اه شكراا 

يالاه جات تطلع راسهاا جيتهم فين كانو حتى كيبان ليهاا جاي قصدهاا.... من بعد ماكان خدا قمر لطوموبيلتها مشات فحالهاا....شافتو جاي ناضت جامعا الوقفة باغا تمشي بحالهاا...

سليم : شمس...
شمس تجهلاتووو حتى جره من يدهاا بجهد دورها عندوو
سليم تنهد : شمس سمحلياا ماقصدتش قبيلة نغاوت عليك غي 
شمس مسحات دموعها قطعاتو بحدة : علاش كطلب سماحة انا لي خاصني نلطب منها سماحة ونشكرها من الفوق حيت فيقاتني ورجعاتني لبلاصتي لحقيقية ..
سليم صعر : شمس شنو كتخربقي تانتي متزيديش فيه
شمس كتهضر بالغوات : علاش مالهاا كدبات علياا اه بصح انا غي وحدة فقيرة وبصح كان طايح عليا ضيم بسبب الفقر عرفتي اناا بابا غي سكايري و حشايشي وكيجي كل ليلة يقلب علينا دار فوق راسنا الى ماما معطاتوش لفلوووس ماما كتخدم في ديوور ختي سمحات في قرايتهاا ومشات تخدم باش حنا نعيشووو و مانموتوش بالجووع اسليم عرفتي انا هادشي كامل كنت نسيتوو و نسيت ماكنتي فكراتني فيها هي اه انا ماشي من مستواكم انا بعيدة عليكم كل البعد بصح انا غي فقيرة اخويااا عمري مغانكون منكم وسمحليااا جبدت ليكم صداع ديرو راسكم عمركم عرفتووني وسير عندها طلب منها سماحة باش علاقتكم ماتهدمش بسببي 
كرام غي كيشووف فيهم

سليم ضهشراتوو مابقا عارف مايقوول : ش شمس نتي شنو كتقولي
شمس : كنقولك الواقع اسليم
سليم: هادشي ماكيهمنيش
شمس : لا كيهم وبزاف نتوما بعاد عليا ....عافاك شكر ليا قمر لي فكراتني وخلاتني نتفكر اصلي نخاليكم هاد ساعة

دارت مشات فحالهاا معصبة واخا نتفت قمر مابرداتش ليهااا.....
سليم جا يتبعها وقفوو كرام لي كان معاهم 
كرام : غي خاليك 
سليم هز حجبو : علاش بالسلامة
كرام : احم غي حيت معصبة منك نت الى مشيتي غي غاتزيد تعصب خليها حتى تبرد شوياا راك عارف
سليم طول فيه شوفة عاد مطق معصب : ضورو تقاودو علياا كولكم
مشااا صاعر طلع في طوموبيلتوو وكسيراا لقصر زاعف ركبو فيه السكر ليوووم


في القصرررر

جالسا سادا عليها في بيتهاا ودموعهااا شلال مبقات لا تكل لاتخرج غي في بيتها قليل فاش كتخرج خوفا من خوتها يحسو بيها عندها سي حاجة هملاات راسها بزاف ضعافت ووجها ولا صفر.... تحت عينيها ولا عندها لكحال كتغطيه غي بالمكياج الى هبطات لتحت باش عائلتها ماتحس بوالووو... مسحات اخير دمعة كانت نازلة وتنهدات بجهد ناضت كتجمع شعرها كعة لفوق غادا لحمام.... حتى كتسمع تيلي كيوصني مشات طايرة هزاتوو غي شافت نمرتوو قلبها تهز من بلاصتوو بقات كترعد جاوبت بزربة 
نور بدات كتبكي : سعد
سعد تنهد بغيض : ضروري تبكي ابنت عمي 
نوور : سعد حبيبي علاش درتي فيا هاكا علاش ياك كتبغيني
سعد غمض عينيه بعصبية: من هنا ساعة نلقاك في البلاصة ديال ديماا
نوور بفرحة مسحات دموعها عاد رجع ليها شويا د ﻷمل : واخاا احياتي هانا دابا غانمشي تما....

قطع عليهاا بلا مايجوبهااا ..
لاحت تيلي فوق الفراش ومشات كتجري لحماام خدات دوش بزربة و قادت حالتهاا مزيان عاد خرجاااات طلعات في طومبيلتهاا طايرة عندو

مسافة طريق كانت ولات لقاتو واقف كيتسناهاا
هبطات من لوطو ومشات كتجري عندو معنقاه من لوور
نور: حبيبي
سعد غمض عينيه بعصبية وظار عندها : مرحبا بي بنت عمي
نور: جيتي طلب مني سماخة يااك اسعد انا متأكدة نت عمرك تخليني
سعد ضحك بستهزاء: شوفي فيا انور عندك جوج اختيارات جووج ماكينش ثالث 
نور هزات راسها فيه باستهام : ك كفاش مافهمتش 
سعد : حتى ﻹمتى غاتبقاي غبية 
نور : س سعد شنو كاين 
سعد : ختاري عاهرة ولا جاسوسة 

نور ﻷرض دارت بيها فهمات قصدوو وفي نفس الوقت مابغاتش تفهم : شنو كتقصد نت شنو كيفاش عاهرة ولا جاسوسة نت شنو عندك معا خويا شنو دار لك
سعد :باقا صغيرة على هادشي نتي 
نور : نت مريض كيفاش غاهرة ولا جاسوسة واش نت بعقلك 
سعد : ساهلة ابنت عمي عاهرة ولا جاسوسة 
طول فيها شوفة وزاد ركب في طوموبيلتوو
خلاهاا مازال في صدمة شدا راسها بين يديهااا كتحس بﻷرض كدوور بيهااا


في الحي 

صداعهم وغواتهم واصل حتى راس درب ناس كتطل من شراجم كيجمعوو لخبرات اصلا ولفو عليهم ديما هاكا صداع الغوات ديما....
كانو واقفين قدام الباب كيتغاوتووو....
عائشة كتبكي : بعد مني خرج عليا من داري 
منصور شدها من شعرها سكران : قلت ليك عطيني لفلوس ونخرج 
عائشة بالغوات و البكا : و الله ماتشوف من عندي ريال اشماتة خرج قلت ليك 
منصووور عاود شدها من شعرهاا : نتي لي غاتخرجي عليااا من داري ..... 
جرهاا من شعرهاا ودفعهاا بجهد لباب و داخل لداخل حتى سمع غواتها

عائشة : منصوووور ااااااي 

ضار يشوف حتى كتبان ليه هابطا كتكرب في دروج جا راسها على اهر درجة منصور بقا مصدوم فيها كيشوفها غرقات في دمها ماعرف مايدير مشا كيجري كيفيق فيها مابغاتش تفيق عرف راسوو قودها هزز جاكيط ديالو وهرب فحالوو جيران كانو كيطلوو غي من بارة سمعو غوات عايشة مقدروش يدخلو خافو منو ..
غي شافوه خارج كيجري و يديه فيهم دم دخلو كيجريو عند عائشة لي كانت غارقاا في دمها ومغيبة على الوعي...

بلاصة خرا
كتحس بقلبها ايخرج من بلاصتو معرفتش علاش نهار كامل وهي هكاك طلع ليها دم بغات ترجع بحالها .....
ليلى شدا قلبها : اوف مالي ليووم انرجع فحالي حسن ليا

وقفات في طريق كتشوف شي طاكسي مابان ليها حتى واحد شويا هو يصوني ليهاا تيلي هزاتوو شافت رقم مها قلبهاا تهز جوبات بزربة ...

ليلى بخوف : الو ماما
جارة كتبكي: بنتي ليلى اجي لدار دابا 
ليلى تأكدات بيلي وقعاا شي حاجة : خالتي سعاد فين ماما وشمس شنو وقع
سعاد : ماماك طاحت ابنتي جي دغيا
ليلى اتموت بالخلعة : مالها ماما خالتي خالتي شنو وقع لماما
لقاتهاا قطعات عليها 
ليلى: اويلي مال ماما 

مشات كتجري تقلب على طاكسي مالقات حتى واحد مع كانت وقيتة الغدا هزات سباطها في يدهاا مشات كتجري وكتبكي حالتها حالها لاوقعات شي حاجة لمها اتموت حتى هي بقات كتجري وسط شانطي بحال الحمقة ماكتشوفش قدامها ...
كان جاي مكسيري بجهد من بعد ماكان خدا دوش وصحصح مزيان كان معصب بزاف عيونو حامرين بالغضب والحقد دور عينو حتى كتبات ليه من بعيد بنت كتجري وسط طريق مامسوقاش لطوموبيلات لي كيدوزو طايرين ...شويا بانت ليه قاصداه كتوقفو بيدها دايرا ليه اطوسطوب بغا يضرب الفران لقا راسو زايد في سرعة بزز باش وقف هبط ليها زعف ناوي على خزيت مجرد ماشفها تصدم .....


عند ملاك وعصمان
عياات بالجلاس ناضت كتبقشش في داك لبيت كتشوف عجبهاا منضرو كان فيه ناموسية و في الوسط ديالو كان داك لكيس لي كيترني فيه بقات كتشوف حتى سمعات لحس جاي عاد رجعات جلسات بلاصتها ....

دخل هو ولمدرب ديالوو لي تصدم فاش شاف ملاك جالسا تما عرفها مع عصمان هضر معاه بهمس
لمدرب : عصمان شكون هاد الغزالة
عصمان خنزر فيه : عاود شنو قلتي
لمدرب بلع ريقو: زعما شكون هاد لبنت
عصمان : دخل سوق كرك شويا تسناني بارا هانا جاي ...عطاه لقفزات يشدهم هو مزادتش معاه لهضرة خرج بارا ....

عصمان كان مبدل لابس غي شورط و واحد لعيبة بحال لبينوار حريري مفتوح مخلي عضلات كرشو كتبان .....مشا قصدها
ملاك وقفات : واش غاتبداو دابا 
عصمان طول فيها شوفة عاد نطق: اه 
ملاك ببتسامة: بون كوغااج
حرك راسو باه : يالاه نمشيو
ملاك : اه يالاه 

خرج وهي موراه غي دخلو لداك صال كانت عامرة بزاف كانو فييها بنات ولاد كولشي كيتغاوت بسميتو هو مامسوقش غي مخنزر وشد ملاك من يدها خداها لواحد لبلاصة قريبة لحلابة جلسها تماا و وصا عليها جوج من لبوديكارد يبقاو معاها
عصمان شاف في ملاك بانت ليه كتشوف في لخصم ديالو كيبان بحال لوحش كان سبقو فوق الحلبة.... عرفها اتكون خايفة 
عصمان : ملاك بقاي هنا ها دراري معاك 
ملاك هزات راسها باه والخوف متملكها : عصمان
عصمان دار عندها : نعام 
ملاك : رد البال راسك
عصمان غمزها ومشا ......
طلع فوق داك الحلبة لقا لمدرب ديالو لبسو لقفزات وحيد ليه داك لبينوار ودخل لوسط جا عندهم لحكام قرب ليهم شدوهم من يديهم خلاهم يسلمو على بعض ...مدة قصيرة وبدات لمصارعة ضربة في عصمان وضربة في لخصم لي حتى هو ماكانش ساهل بقاو هكاك حتى علن لحكام على انتهاء الجولة ﻷولى مشا كل واحد فيهم عند المذرب ديالو ...عصمان جلس ودور راسو جهة ملاك بانت ليه جالسا وشدا يديه بحال هكا🙏بتاسمت ليه وحتى هو بدالها ﻹبتسامة بقاو كيشوفو في بعضهم بواحد نضرات في شكل حتى سمعو صوت جراس كيدل على ان الجولة ثانية وﻷخيرة ناضو بجوج رجعو لوسط وشي كيخنزر فشي ...بداو عوتاني بضرب وركلات ...ملاك عيونها تحجرو بدموع ماقدراتش تكمل عارفا راسها قلبها ضعيف تقدر تسخف ليهم تماا ناضت كتجري دخلات لداك لبيت لي كانو فيه وقلبها ايسكت من الخوف بقات غادا جايا خايفة ....


بلاصة خراااا 

جالسا كتموت بالضحك ماجايبا لذنياا خبار ......
شمس : اوووه قتلتني بالضحك
كرام: الحمد الله غي من ضحكتي بعدا عرفتي اشمس غينيك ماشي ديال للبكاا
شمس بتاسمت ليه : شكرا 
كرام : ويلي على شكراا كنقول في الحقيقة
شمس: ربي يخاليك
كرام شاف فيها مطول عاد نطق : شنو دابا قبلتي نكونو اصدقاء 
شمس بقات كتفكر عاد جوباتو: هممم اه صافي قبلت 
كرام: اوا على سلامتناا المشة 
جرهاا من نيفهاا

شمس ضحكات ليها وناضت سلمات عليها : يالاه نخاليك انمشي لدار عيت ليوم 
كرام : صافي غاتمشي
شمس: اه عيت ليووم
كرام : جلسي غي شوياا
شمس : مافياش والله
كرام: صافي اجي نوصلك 
شمس : لا لا بلاش 
كرام : متأكدة
شمس: اه بغيت نتمشا شويا 
كرام: واخااا الالة على خاطرك

بتاسمت ليه ومشاات..... كتمشاا وساهية مازال مابردات ليها هضرة قمر ضراتها في قلبهاا وزاد عصبها سليم لي جا منهم تنهدات بغيض شيرات طاكسي ركبات فيه مسافة طريق كان وصلها لحي خلصاتو وهبطاات جاات مشيا لدارهم حتى كتلقاا مع بنت لحومة شحال ماشافتهاا شيرات عليهاا جات عندها تسالموو ومشاو مكملين طريقهم لدارهم كيتحتوو وحدة كتسول في اخوال لخراا.....شويا بدات كتبان ليهم جوقة قدام داار شمس.... 

شمش قلبها تهز من بلاصتو : مال هادو بحالا غادين لدارناا يااك 
لبنت : هادشي لي بالي 
شمس تأكدت : لا لا راه دارنا هاديك عندنا شي حاجة في دار 
لبنت : اه اه يالاه نشوفوو شنو كاين 
مشاو كيزربووو شمس بان ليها بنادم كتير في دار وعلى وجهم الحزن ركبيها فشلوو عليها.......

طلعات كتجري مدرمة في بنادم دخلات لصالووون حسات بﻷرض كدور بيها فاش شافت مهما غارقا في دمهاا ولجرات دايرين بيها...... تلاحت عليهاا كتفيق فيهاااا
شمس : ماما مالهاا ماما شنو واقع ماما حبيبة فيقي عافاك
الجارة كتبكي: طاحت من دروج ابنتي راه عيطنا لونبيلوونص غي تهدني 
شمس كتغاوت وتبكي : ماما فيقي عافاك علاش تعطلوو هاد زمر
الجارة : ابنتي شدي في راسك مديريش هاكا عافاك تهدني
شمس بالغوات :راه ماما هادي كيفاش بغيتني نتهدن
الجارة : الله ياربي اللع
بقااو هكاك شمس اتموت من خوفها على مها .... شويا سمعوو صوت لونبيلونص جاياااا ......


سفاااااااالة هناا لي معندهمش معاها نقزو البارت🔥🔥
عند عمران 

كان جالس في شرفة كيكمي و افكاروو مضربين حتى كيحس بشي يدين صغار معنقينه من لوور دار ابتسامة استهزاء وحيد ليها يدها عليه ودار عندهاا كانت بنت زوينة كتبان باقا صغيرة لبسا كسيوة حد لفخاد في ورق الملاكي شدا سعرها كوت شوفال مع مكيااج سارخ 

يسرى : عمران توحشتك
تلاحت عليه بتعنيقة حارة
عمران بحدة حيدها عليه : يسرى
يسرى : امتى جيتي 
عمرانو: هادشي ماكيهمكش 
يسرى : اه لي كيهمني هو نت 
عمران : ديري خدمتك
يسرى بتحلوين :هي لولى

جراتووو عندهاا كتخك معاه داتو جيهة ناموسية دفاعتو وتلاحت فوقو كتبووس فيه بهمجية حيدات ليه داك شورط خلاتو بالبكسوور وبدات تبوس فيه وتعض عصيضات خفاااف حتى جهلاتووو ديال بصح ....شدها من شعرهاا وقلبهاا تحتوو قطع ليها دوك لحوايج فوق لحمهاا وتلاح عليهاا كيمص ويجر بعنف داز لصدرهاا بدا يرضع فيه بحال شي بيبي ماطلق منوو حتى خلاه كيوزوز عليهاا عاد هبط لتحت بدا عوتاني بالمصان والبوسان حتى حس براسوو تزير عاد فرق ليها رجليهاا و طلعوو معاها دقة وحدة ماحسش بغواتها ولا اهاتهاا باقا كيديه ويحيبو فيهاا حتى جاب بليزيروو عاد ناض من فوقهاا جاب صمطة وبداا كيضرب فيهاا لطرمتهاا وهي كتغاوت بسهوة و الم في نفس الوقت بقا مدة كيضرب فيها حتى حس براسو برد عاد مشا قلبهاا ورجع بدا في الخدمة من جديد جاب بليزيروو ﻷول وتاني وثالت عاد ناض من فوقهاا خلاهاا بحال شرويطة لبس شورطو ودخل الحمام خلاها كتألم في صمت ...عارفاه عنيف في نعاسوو وماكيرحمش..... واخا هكاك كتموت عليه وعلى تراب لي كيتمشا عليه كتبغيه لواحد ذراجة كبيرة تنهدات فاش سمعاتو نطق
عمران: يسرى شيفور كيتسناك
يسرى : امتى يحن قلبك من جيهتي اعمران امتى
تنهدات وناضت كتعرج لبسات حوايجها لقات شيفور كيتسناها ركبات معاه غادي بيها لدارها....
عمران خرج من دووش عيط لخدمة تبدل لفراش كماا كاروو وتلاح جابد عليها بنعسة 


كيشووف فيها بصدمة ملاك فوق ﻷرض سحرووه عيونهاا سوود و شعرهاا الكحل كان ناوي على خزيت غي شافهاا نساا عصبيتوو نسا كولشي سحراتوو بمعنى الكلمة فيقو غي صوت بكاهاا من عالموو الوردي .....
ليلى بلخعة طاحت ﻷرض كتبكي : ماماا ماماا عافاك اخويا وصلني لدار ماما وقعا ليها شي حاجة وماكين حتى طاكسي

تحنى عونهاا وقفااات : واش مقصحة
ليلى كتشهق بغات تموت : لا لا اخويا......ماماا ماما عافاك دير فيا هاد لخير
.......شوووو مال ماماك 
ليلى كانت غادا اتكمل طريقهاا : ماما كتموت اخوياا اوووف ماكين حتى طاكسي اشهاد زهر

شافهاا اتموت بالبكاا شدهاا من يدهااا: واخا انا غا نوصلك اجي
ليلى فرحات خطتها نجحات : واخاا شكراا بزااف ربي بخاليك 
فتح ليهاا الباب ركبات مشا هو ركب من جيهة لخرا حداهاا مد ليهاا كلينيكس ....
......... شوووو ماتبكيش ماغايكون واقع ليها والووو

ليلى : لا وقعا ليها شي حاجة عافاك زيد في سرعة عافاك
.......: واخاا يالاه سكتي 
عاطتوو العنوان وكسيراا بيهاا باقسى سرعة......

مسافة طريق

من بعد ماوصلهاا لحي نزلات بلا ماتقولو حتى شكرااا بالخلعة نسات كولشي مشات كتجري كتبكي حالتها حالة لقاتهم مخرجين مهاا وشمس جرات موراهم كيبكيووو تلاحت عليهاا تاهي كتفيق فيهاا.....

ليلى بهيسترية: ماما فيقي عتقوو ليا ماما عافاكم 
الممرض : سمحلينا اختي خالينا نديرو خدمتنا 
ليلى خوات ليهم طريق وهي اتسطااا بالبكااا طلعوو مها وطلعات معاهاا باالحفة .....
شمس طلعات لدار سداتها وهزات لختها صباط حيت كانت حفيااني ومشات كتجري خدات طاكسي تابعا لونبيلونص تاهي غاتموت بالخلعة ......

بلاصة اخراااا 

من بعد ماهبطات من لوطوو كسيرااا فحالوو كيفكر فيهاا سحراتو من اول نظرة مخلاتش ليه حتى الفرصة فين يعرف سميتهااا دور عينو بلاصتهاا لقاهاا خلات سباطهااا نساتوو تما بتاااسم بلا شعوور وهزو في يدوو كيتأمل فيه شويا حطووو ورجع عقد حواجبو بحالا تفكر شي حاجة مهمة دوز ابيل مدة قصيرة وتفتح لخط 
الشخص: الوو سيدي
.....كاين شي جديد
الشخص: كاين اسيدي وقريب نوصلو لداك شي لي بغينا
......بغيت في اقرب وقت فهمتي
الشخص : كون هاني اسيدي
قطع معاه وزاد في سرعة كتر تكيرو مع ليلى

هخخ وناري راه ماشي عمران ركزو معايا عمران فاش مشا لداروو راه دوز ابيل وعيط ليسرى تحي عندو سوو هاداك ماشي عمران 🤦


عند عصمان 
كان مازال في مواجهة لخصم مابغيش يسالي هاد الكومبة دغياا كيعجبو يعطي امل لخصم ديالو باش يربح مي في لاخر كيعطيه ضربة لقضية .....كان مركز مع ضربات لي كيعطيه تفكرهاا وهو يدور وجهوو بزربة بانت ليه غادا كتجري وكتمسح في دموعهاا عقد حواجبو بغا يعرف مالها يالاه ايضور يكمل حتى كيحس بضربة في رسو بجهد حس بدوخة طرطق عنقو بعصبية وطاح على وقفتو وقف على ركابيه شاف في المذرب ديالو كيقولو نوض مابقاش لوقت .... عطاه اشارة بعينوو كتطمأنو غمض عينيه بجهد وناض هز رجلو حتى لسماا وعطا لخصم ضربة لكرشو ورجع عودوو لراسو خلاه يطيح على وقفتوو فاقد الوعي..... تدخل الحكام كيجري بدا يفيق فيه مبغاش يفيق حسب لحد 3 كيضرب في ﻷرض شافو مافاقش هوو يعلن على فوز عصمان .....كولشي بدا كيغوت عصمان عصمان ......
جا عندو لمدرب كيجري فرحان عنقوو وحيد ليه لقفزات ...
لمدرب :برافو اجي تخد الجائزة
عصمان: تكلف نت
لمدرب : عوتاني اعصمان

مشا بلا مايجوبو سول دوك رجال لي كانو حضينها قالو ليه مشات لداك لغرفة سولهم واش هضر معاها شي واحد جوبوه بنفي ...
تنهد وقصد لغرفة دخل بلا مايدير لحس لقاها جالسا فوق لفوتاي دايرا يدهاا على وجهاا كتبكي وكتدعي الله يربح هوو....
بقا ساهي فيهاا بتاسم بلا شعوور ونطق : ملاك 
غي سمعات صوتو هزات راسها بزربة كتشوف فيه بعيون دامعاا : عصمان عصمان نت نت بخير ....
عصمان قرب عندهاا : علاش مالي 
ملاك بعفوية : شكون ربح 
عصمان ضحكاتو طريقة باش كتهضر : انااا 
ملاك وسعات عينيها من الفرحة : واش بصاااح 
حرك راسو باه .....ماحس بيها حتى لقاها في حظنوو معنقاه بجهد ريحتهاا دوخاتو ....
ملاك بعدات عليه شويا : مبروك عليك فرحت لك والله 
عصمان جرها لعندو كتر : علاش كنتي كتبكي
ملاك : خفت وصافي فاش بديتو كتضربو
عصمان : يااااك 
ملاك : اه....هاء شوف ولد لحرام ضربك هناا شوف دم واش كضرك
هزات يديهاا كتمسح ليه جنب فمو كان تضرب تما وعندو شويا ديال دم ا
عصمان عويناتو معسلين : اه بزاف

ملاك قربات عندوكتر كتهز على صبيعات رجليها كتنفخ ليه جريحة....
عصمان بلا مايشعر دفعها لحيط وجرها لعندو من خسرهاا لصقهاا معاه وتلاح على شفايفهااا كيجر فيهم بجهد جهلاتوو كتر فاش تجوبات معاه وحطات يديهاا على عنقو كتطلعهم حتى لشعرو وترجع تهبطهم...


في سبيطاار

جالسين على اعصابهم كيبكيوو من صباح وهما دخلين مازال حتى واحد ماخرج ولا عطاهم شي خبار...ناضت ليلى شاعلة .....
ليلى : اووف مالهم تعطلو هاد زمر 
شمس عينيها تنفخو بالبكا : عندك تكون وقعات لماما شي حاجة اختي
ليلى قربات لعندهاا شدات ليها في يديهاا عارفا ختها خوافا غي كدفع جبهة وعارفا شحال متعلقا بي عائشة
ليلى بتاسمت بزز: حبيبة ديالي متخافيش ماكين والوو هاهما دابا غايخرجو ويقولو لينا ماماكم بخير
شمس عنقاتها مخشية فيها كتبكي في صمت
ليلى هزات عينيها لسما مدمعين : يارب تحفظ ليا ميمتي باربي هي لي عندي

شمس زادت تخشات فيها كتر كتبكي ماكتقدرش تصاور حياتها بلا عائشة مجرد كتفكر انها اتخليها كتبغي تحمااق بدات كتبكي بجهد 
شمس : ماما اهئء ماما اختي عندك توقع ليها شي حاجة انا حاسة قلبي كيضرني
ليلى كتمسح ليها دموعها : شو احبيبتي ماكين والووو ماتزيديش عليا عافاك...

بقاووو هكاك معنقين ....شويا خرج عندهم طبيب بملامح ماكتبشرش بالخير نهائياا...

ناضو وقفين دايرين بيه 
طبيب : شكون فيكم بنت لمريضة
نقزو بجوج بيهم في دقة
البنات : انا
ليلى : زعما حنا بجوج كيبقات ماما ادكتوور
طبيب بقاو فيه : شغانقوليك ابنتي ماماك..
شمس كتبكي : مالها ماما دوي عافاك
طبيب : ماماك دابا راها مزيان ولكن حتى تفيق عاد نعرفو شنو عندها
ليلى بصدمة : كيفاش زعما مافهمتش 
طبيب تهدنوو : حتى تفيق عاد يمكن لينا نعرفو شنو عندها ...

شاف في ليلى بانت ليه شدا في راسها عكس شمس لي غاتموت في بلاصتها
طبيب : اجي معايا ابنتي لبيرو ونهضرو
ليلى بخوف : واخاا ....شمس بقاي هنا هانا جايا واخاا 
حركات ليها راسها باه .....
مشاااات معاه دخلو

طبيب : تفضلي ابنتي
ليلى : عافاك ادكتور قوليا مال ماما
طبيب : جلسي بعدا
جلسات كتسناه ينطق

طبيب: بنتي ماكين مانخبي عليك ....ماماك طيحة لي طاحت كانت خطيرة بزاف جاتها في راس مغانعرفو شنو عندها حتى تفيق ولكن ..
ليلى قطعاتو : ولكن شو
طبيب : عندنا احتملات تقدر توقع لماماك
ليلى بخوف : بحالاش مثلا 
طبيب : تقدر ماتبقاش تمشى ولا يمشي ليها البصر ولا يكون عندها نزيف هاد اخطر احتمال 

ليلى بحالا كب عليها سطل ديال لما بارد دموعها هبطو فيساع : لا مايمكنش ما...ماما
طبيب طبطب على كتفها: سيرو رتاحو دابا غدا ورجعو شوفوها
خرجات من عندو مرفوعة...


عند عصمان وملاك

مازال منسجمين كيرويوو عطشهم من بعض ....حتى تحل عليهم الباب بجهد خلاهم يفيقو من علامهم الوردي .....

ملاك ماتت في بلاصتها من لحشمة كتحس بوجها ايطرطق بسخانة دورات وجها بزربة عند لحيط متقدرش دور تشوف فيه ولا في لباب لي تحل.....

لمدرب تصدم : عصمان عص.....
عصمان تنهد ساخط : خرج 
لمدرب: عصمان خصاك ....
عصمان ببرودة : خرج 

لمدرب بلع ريقوو وخرج كيسووط ساخط .....

ملاك مازال عطياه بضهر كتعض في شفيهاا بالحشمة ....ضحكاتوو هز يديه وحوط بيهم على لحيط غامازاد خلاها تغرق في حوايجها بالحشمة معرفاتش شكيوقع ليهاا حتى كتنسا راسهاا معاه .....

عصمان قرب لعنقهاا وهمس : ملاك 
ملاك كتحس بقلبها ايوقف مقدرتش تجاوبو حتى عاود نطق ....
عصمان : شوفي فيااا 
ملاك بلعات ريقهاا : اه لا غخليني مرتاحة هكا مزيان والله
ضحكاتووو عرفها حشمات ...هز يدوو دورها عندوو بزز منهاا .....هبطات راسها كتشوف في ﻷرض 
عصمان قرب لوجها عاد نطق: شوفي فيا
عرفاتو ماغيتفاكش معااهااا هزات راسها فيه ببطئ جاو عينيها في عينها لقاتو داير واحد ﻹبتاسمة كدوووب ....مقدراتش تصبر حطات راسهاا على صدرو مخطية وجها فيه ونطقات بزربة...
ملاك : عافاك ماتشوفش فيا هاكا صافي يالاه نمشيوو 
عصمان طلق واحد ضحيكة كتزعزع: يالاه غي طلقيني
ملاك هزات عينها فيه : هااا
عصمان هبط راسو ليدو زعما شوفي......لقات راسها شداه من يدوو وغارسا ضفارهاا فيه ...حيداتها بزربة ودفعاتو عليها و مشات كتمشا في لبيت بتوتر
ملاك : ماقصدتش ....يالاه نمشيو
عصمان : واخا واخاا تسناي هانا جاي 
مشاا لبس حوايجوو وخرج عندهاا شدها من يدهاا سيدة تبلوكات عاقت على راسها فاس حسات ليه زير عليها وغادين خارجين تلقاو ليهم صحافة في الباب بداو كيصورو حيدوهم لي كارد بزز ....مشاو هما ركبو في لوطوو.
ملاك كتضحك بعفوية: واو سعداتك عندك لي فانز انا ميسحابش ليا نت مشهور
عصمان بتاسم ليها غي قبيلة وهي اتموت بالحشمة ودابا كضحك بحالا ماشي هي نفسها ديال قبيلة طول فيها شوفة عاد نطق :يااك 
ملاك : اه سعداتك وشكرا حيت قبلتي نحضر معاك ....
عصمان : عادي ....فين بغيتي تمشي ...
ملاك :امم لي بغيتي نت 
حرك راسو باه ورجع مركز مع طريق.....


خرجات لقات ختها مازال جالسا في بلاصتها وكتدعي بصمت .
ليلى : شمس
شمس وقفات: ختي شنو وقع
ليلى بتاسمت بزز منها : والو احبيبة ماما بخير غدا انشوفوها 
شمس: بغيت نشوفهاا دابا عافاك
ليلى: لا احبيبة مايمكنش قال طبيب خاصها ترتاح
شمس بحزن : اممم
ليلى : يالاه زيدي نمشيو حتى لغدا ونرجعو
شمس : واخاا
خرجو من سبيطار خداو طاكسي لدارهم .......

دازو ساعات 
وصلات لعشية
كانت راجعاا لدارهم من بعد مادوزات نهارها كامل في البحر غي كتبكي وكتفكر في هضرتو ....ضربات يديها مع لفوالان بجهد وغوتات 
نور: الله يخد فيك لحق المجرم 
كسيرات قدام لقصر بجهد زدحات لباب بجهد غادا دخلا حتى وقفها صوتو
عمران تاهو كان يالاه وصل لقصر ....
عمران : نور 
نور قلبها تهز درت عندو وخايفة عينها تجي في عينو : خ خويا
عمران : قربي
قربات عندو : هانا اخويا بغيتني
عمران هز حاجبو فيها : فين كنتي حتى لهاد لوقت
نور كتفتف: ها غي عند صاحبتي اخويا
عمران : هاد ﻷيام مابقيتبش عاجباني واش عندك شي حاجة
نور : لا لا اخويا انا بخير 
عمران بشك :متأكدة 
نور بلعات ريقها : اه 
عمران فتح يديه ليها: يالاه اجي عندي الفارة
مشات عندو عنقاتو مخشية فيه كتحس بقلبها ايخرج من بلاصتو تانيب ضمير قتلها كرهات راسها ولات كتمنى غي لموت ملقتهاش.... دموعها هبطو شلال 
عمران : الى قلقك شي واحد غي قوليها ليا وكوني هانية نمحي مو من ﻷرض
نور كتمسح دموعها : الله يخاليكم ليا اخويا 
عمران : نوور شنو وقع علاش كتبكي
نور عارفا عمران دغيا كيعيق كيقلعها في سما : ها والو اخويا غي تأترت وعاد سليم مابقاش كيديها فياا مابقاش كيعطيني وقت لا هو لا عصمان
عمران : صافي غي هادشي 
نور : اه 
عمران : انا غانتفاهم مع سليم
عند سليم لي كان حتى هو وصل مكسيري بالموطور سمعوهم
سليم : سمعت شي واحد باغي يتفاهم معايا شنو درت عوتاني
عمران لوا ليه يدو : مالك مع نور 
سليم خرج عينيه فيعا: مالي معاك انا
نور: نابقيتيش تخرجني معاك مابقيتيش تعطيني وقت
سليم : ياك ابنت الحاج زيديني وانا لي كنت جاي باش نخرجو نسهرو ليوم
نور : اممم تيقتك
عمران طلقو من يدو: سليم بلا مانهضر (غمزو) راك عارف 
نور شافت في سليم بشر : واخا اخويا
دخل عمران وخلاهم واقفين كيتنجرو
سليم : واخا على ديلمك باغا تجبدي ليا صداع ابنت لعبد ..تبعها كيجري وهي هاربا ليه كتغاوت .....


بلاصة خراااا


في بيت شوياا مظلم جالس فوق واحد لكورسي بحال ديال لملووك داير رجل على رجل...... ورجالوو ضايرين بيه كاملين كولهم كيخلعو دايرين بحال المجريمين عمرين غي وشام وجهم عامر ضرابي كيخلعو .... جالس كيوصي فيهم ويعطيهم ﻷوامر .....
......جاا الوقت فين نفدوو خطتنا 
رجل من رجالو: غي امر اسيدي 

.......: يمكن ليكم تمشيووو دابا حتى لمن بعد 

حدرووو راسهم ونصرفوو واحد مور واحد .....

حط يديه على ليحتوو كيحكهاا بشوية دور وجهوو بان ليه سباطها محطوط في ﻷرض هزووو كيشوف فيه بقا كيفكر فيهاا.... حتى قطعو صوت تيلي لي صوناا حدااه ......

.......جاو
الشخص: اه اسيدي
....... بتاسم عاد نطق : دخلهم عندي

مدة قصيرة حتى كيبانو ليه دخلين بي ثلاثة بيهم مباتسمين دخلين واخد مور واحد 

سعد بتاسم بشر : على سلامة 
عماد : شهاد لمجية على غفلة
هشاام غمزو: شنو كاين

الشخص: زربتو عليا لا 
سعد ضحك ومشا عندو سلم عليه وحتى هما سلمو عليه
سعد: على سلامتك العشير ...امتى جبتي
الشخص: شي سيمانة دابا
سعد : نفهم من كلامك صافي وصل لوقت
الشخص: تماما
عماد: نهايتو قريبة

الشخص بتاسم بمكر : شنو درتو في قضية لملف
سعد: خداه معاه لدار يعني لقضية صعابت ولكن متخافش لقيت لحل 
للشخص: شنو هو
سعد حتى كان فايقولو على نور وانو ستغلهاا شي حاجة حبساتو مخلاتوش يهضر في شرافها وهي بريئة من هادشي كامل ....
الشخص: سولتك اسعد علاش ناوي...
سعد :خلي داك شي علياا
الشخص: مابقيتش قادر نصبر
عماد شاف في سعد: حنا كتر 

هشام كان غي واقف كيسمع ليهم ....
سعد صفق بيديه: خاصنا نحتفلو برجووعك العشير 
الشخص: اييه علاش ...
ناضو بربعة بيهم مشاو طلعو لفوق وتجاهو لواحد لابواط بحتفلو برجووع عشيرهم


عند عصمان وملاك

جالسين في واحد ريسطوو كبير وزوين مقابل مع لبحر ....شادين طابلة بعيدة على لبشار حط ليهم سيرفور قهوة وعصير من بعد ماكنو تغداو قبيلة.....حط طلابية ومشااا 
ملاج كانت جالسا مقابلة معاه
ملاك هزات عينها فيه بفرحة : داز نهاار زوين بزاف
عصمان طول فيها شوف عاد نطق : اه
ملاك بحماس : امتى عندك لمبارة ثانية 
عصمان : مازال شوياا
ملاك : اووه مزيان غاتديني معاك يااك
عصمان : لا

ملاك خسرات ملامح وجهها: علاش
عصمان ببرودة: حيت كتخافي وكتبكي
ملاك: لا لا ماخفتش والله 
عصمان: وبكيتي
ملاك: لا مابكيتش تاهو والله
عصمان: اه باينة
ملاك: يعني غاتعاود تديني معاك
عصمان ماجوبهاش حتى عودات نطقات بترجي 
ملاك: غاتديني يااك 
عصمان: لا 
ملاك شدات ليه يديه بلاا شعور: وعافاك
عصمان هبط غينو ليدها زير عليها : واخاا صافي غانديك غي سكتي
ملاك بفرحة: يرضي عليك ازين 
عصمان كضحكو بعفويتهاا ......

بقاو جالسين في صمت حتى عاودات نطقات ملاك فاش شافت لوقت تعطل

ملاك: واخا نمشيو تعطلت
عصمان طول فيها شوفة عاد نطق: يالاه 

ناضو خرجو من تماا و ركبو في لوطو وقلع طاير بحالا كيتسبق..... ساعة طريق كانو في الحي

ملاك: شكرا بزاف اعصمان 
حرك ليها راسو باه شافها كتفتح لباب غاتهبط هو ينطق...
عصمان : ملاك 
ضارت عندو بعفوية :نعام 

جرهاا لعندووو من يدها وقرب ليها طبع بوسة خنينة مابين خدها وعنقها...خلاتها تحس بالتبوريشة بقات مغمضة عينها كتستمع بانفاسو الحارة لي كضرب في عنقهااا حتى سمعاتو نطق
عصمان:يالاه سيري دابا
ملاك حلات عينيها: هاا...مشات ليها لهضرة حلات لباب بزربة ومشات كتجري ....بقا خاضيها حتى دخلات لدار عاد كسيرا راسم ابتسامة جدابة على وجهوو ....
ملاك غي دخلات لدار لقاتهم في وجهااا 
كريمة كتخنزر فيها : فين كنتي نتي
ملاك ببرودة: كنقلب على خدمة اخالتي
كريمة شافت في بنتها: باينة مافي خبارها والو
ملاك عقدات حواجبها: شنو واقع
كريمة طلقات واحد ضحكة: بابات صاحبتك ازين قتل ماماهم 
ملاك : شكتخربقي نتي 
راضية :الى ماتيقتيش سيري شوفي بعينك لحي كامل ساق لخبار...
ملاك محسات براسهااا حتى خرجات غادا عندهم كتجري.....


وصل لييييييل

في القصر

جالسين كولهم مجموعين على طبلة لعشاا كيبركو لعصمان لفوز .....
غيثة بفتخار: اصلا ديما ولدي هو لي كيربح 
احمد تاهو بفتخار :عندك فيها شك راه ولد ﻹبراهيمي 
سليم ضرب نور راسهاا: مال بنادم ساكت
نور شدا راسها: اي راسي ازمر
غيثة: بديتوو تاني 
عمران خنزر في سليم: سليم 
سليم بلع ريقوو: ها هوو 
عصمان : مغاديرش عقلك شوياا 
سليم : مالي شنو درت تاني 

عصمان شاف فيه مطول عاد رجع كمل عشاتو
سليم دور عينه عاد نطق ومولاها ربي واخا عارف راسو ايكلوها في ضلعو: عصمان شكون داك لقوقة لي صورتها صحافة معاك اساط 
عمران جاتو ضحكة عصمان ايوحل مع غيثة 
كولشي دار كيشوف في عصمان
غيثة خرجات عينيها : شمن قوقة 
عصمان : والو اغيثة ماكين والوو كملو عشاكم .....

هز عينو في سليم دار فيه واحد نظرة خلاتو ينوض من بلاصتو بلهلا يطريه ليه

سليم : هاا اه بصحتكم شبعت انا 
عصمان : واخا حتى لمن بعد اسليم 

نور تاهي ناضت تبعاتوو كضحك عليه عرفاتو قودها من عند عصمان .....
خلاتهم جالسين كيتعشوو في صمت وطلعات لبيتها سدات عليها بحال ديما .....

عند ليلى 

معنقة ملاك كتبكي عاودو ليها كولشي حتى هي بدات تبكي معاهم ندمات حتى علاش مشات وخلات ليلى بوحدها بقات معاهم تما ليلة كاملة حتى هي كتعتبر عائشة بحال مها وكتر كااع خيرهاا سابق عليهاا باتت معاهم مبغاتش تخليهم بوحدهم ومنها نيت صباح يمشيو مجموعين ....

بلاصة خراا 

كتمشي وتجي والف فكرة في راسها ...مشات هزات تيليفون ودوزات ابيل شويا تفتخ لخط 

سعد بمكر : فكرتي قولي ليا شنو ختاريتي 
نور ببرودة: شرح ليا بعدا كيفاش جاسوسة
سعد : غبية وغاتبقاي غبية انور...سمعي ساهلة جاسوسة غاتمشي لدار عمران تجيبي ليا واحد لملف عندو في دار مع شويا د الخبرات وصافي هادشي لي كاين 
نور : شنو عندك مع خوياا 
سعد: هادشي كبير عليك ديري شنو كنقولك 
نور : ماسولتينيش شنو ختاريت 
سعد : عرفك ختاريتي جاسوسة ولكن نديرو لك خطرك ونسولك يالاه الالة شنو ختاريتي ؟؟
نور ببرود : عاهرة.....
سعد وسع عينو من صدمة: ك كيفاش 
نور: عاهرة اه عاهرة نعرف نموت ومانغدرش بخويااا لواحد شماتة بحالك نموت اسعد ومانعطيك حتى خبر عليهم هدوك خوتي نموت على قبلهم سمعتي ....قطعات عليه خلاتو مصدوم فيهااا ايكل راسو بﻷعصاب


نهار جديد 

في الحي 
فاقو بكري لبسو حوايجهم وخرجو بلا فطور نيشان لسبيطار مسافة طريق كانوو تما.
ليلى شافت طبيب خارج من عند عائشة مشات عندو
ليلى: سلام دكتور ....كيبقات ماما 
دكتور : فاقت يمكن ليكم تشوفوها دابا ومن بعد دوزي عندي
ليلى شكراتو ومشات عند لبنات 
ليلى: اجيو ماما فاقت 
دخلو عندها كانت حالا عينيها ملوين عليها فاصمة في راسها غي شافتهم ابتاسمت ...
ليلى عينيها دمعو على الحالة لي وصلات ليها مها : ماما حبيبتي
مشات تلاحت في حضنها كتبكي 
ليلى: خلعتني عليك اماما 
ملاك معنقة شمس : على سلامتك اماما عائشة
عائشة بصوت هامس:قربو ابنتي
قربو سلمو عليها وبقاو معاها كيسولوها واش كضرها شي حاجة ليلى تفكرات ان طبيب قالها رجعي عندي
ليلى: ماما هانا شويا ونرجع
عائشة غمضات عينها بحالا كتقولها اه 
خرجات من عند مها ومشات لبيرو عند دكتور وصلات عندو دقات...
طبيب: دخل 
ليلى: سلام دكتور بغيتني 
دكتور: اه ابنتي جلسي
ليلى: خلعتني ادكتور
دكتور : بنتي ماكين مانخبي عليك 
ليلى: شنوو كاين
دكتور: ماماك ليوم درنا ليها لفحوصات و تبين لينا انهاا خاصها عملية ضروري 
ليلى : ياك هي بخير
دكتور : لا ماشي بخير ضربة عندها في راس ابنتي وضروري من العملية
ليلى : صافي ادكتور غي ديرها ليها 
دكتور: ماكرهتش ولكن
ليلى: ولكن شنو عافاك متخلعنيش 
دكتور: عملية د ماماك كطلب فلوس كتيرة ابنتي 
ليلى: شحال 
دكتور : 80 مليون 
ليلى ﻷرض دارت بيها شدات في لكورسي واخا جالسا كتحس براسها غاطيح شدات في راسها مغمضة عينيها
ليلى بصوت باكي: منين غانجيب هاد لفلوس منين ياربي 
دكتور بحزن: ماشي بيدي ابنتي هادشي ماشي ختصاصي كون عاونتك الله يكون معاكم
ليلى: ماعندي منين نجيبها عرفتي ادكتور ماعندي حتى ربع ديالها ماعندي والو حتى دار الى بعتها ماتجبش ليا حتى 10 
دكتور سكت 
ليلى ناضت رجليها ماهزينهاش: غانحاول نوجدهم في هاد سيمانة ....جات خارجا حتى وقفها صوت دكتور فاش نطق خلاها تجمد في بلاصتها 
ذكتور: ماشي سيمانة ابنتي ليوم ولا غدا حيت ذكتور لي غايشرف على حالتها عندو طيارة لفرنسا من هنا 3 ايام يعني العملية غادار ليوم ولا غدا
ليلى مصدومة جهدها حركات ليه راسها باه

خرجات لجردة جلسات على كورسي كتحبس دموعها باش مايطيحو مي كانو قوا منها هبطو شلال بدات كتبكي بحرقة لي داز كيبقا يشوف فيها


لذاخل في سبيطار

جالسين دايرين بيها فرحانين بيها كيشوفوها ولات بخير ...
ملاك : ماما عائشة بغيتي شي حاجة
عائشة: اه ابنتي 
شمس : شنو بغيتي اماما 
عائشة: عطيوني تيليفون 
شمس: شنو غاديري بيه اماما
عائشة: غي عطيني وخرجوو كلمو ليا ليلى 
شمس: ولكن امااما
ملاك قطعتها: صافي اشمس اجي نخرجوو نخليو ماما ترتاح 
شمس: مرتاخة اماما ياك 
عائشة : اه ابنتي 
عطاوها تيليفون وخرجوو بجوج ..

عائشة خدات تيلي دوزات نمرتو مدة عاد جاوب
منصور: شمس بنتي
عائشة: منصور 
منصور: عائشة واش نتي بخير احبيبة سمحليا ماقصدتش
عائشة ببرودة: اجي عندي لسبيطار
منصور: ولكن ....
عائشة فهماتو: لبوليس ماكينش جاو صباح و قلت ليهم غي طحت بوحدي ومشاو 
منصور : بصاح كنت عرفاك ماغاديريهاش ...
عائشة: اجي عندي امنصور بغيت نهضر معاك على قبل لبنات ....
منصور: صافي هانا جاي ...
قطعات معاه وهبطوو دموعها شلال
عائشة: سمحولياا ابناتي سمحولياا ماشي لخاطري ...

عند لبنات 
خرجو كيقلبو على ليلى لقاوها جايا داخلا دايرا واحد شوفة في شكل مع ابتسامة خطيرة.... تقول ماشي هي لي كانت منهارة وكتبكي قبيلة 

ملاك : فين كنتي ماما عائشة بغاتك 
ليلى طولت فيهم شوفة عاد نطقات: البنات ماما بخير انا غانبقا معاها ونتوما قرايتكم كتسناكم 
شمس: لا لا انا ماغانمشي حتى بلاصة حتى تمشي معايا ماما
ملاك : تاانا مغانخليكمش 
ليلى لبكية وقفات ليها في حلقها: شوفو بلا ماتعصبوني قلت قرايتكم هي قرايتكم واش فهمتو زيدو قدامي مزيان تبارك الله دوك ﻹمتحانات لي قربو شكون يدوزهم جدي 

شمس: حتى نتي هملتي قرايتك
ليلى: انا ماشي مهم لمهم عندي هو نتوما يالاه تحركو قدامي انا انشوف ماما ونجي نمشيو مجموعين نجيب ليها حوايجها
سمحات فيهم غي كيشوفو ومشات دخلا عند مها لقاتها جالسا
ليلى: ماما شويا دابا
عائشة: اه ابنتي
ليلى باست يديها: الله يخاليك لينا مهم انا انمشي لدار نجيب لك باش تبدلي وغانرجع دابا واخا
عائشة : سيري ابنتي
ليلى عاودات باست يديها وضارت خارجا حتى كتسمعها نطقات بكلام خلاها توقف مبلوكيا لبكية وخلات ليها
عائشة: بنتي تهلاي في شمس وملاك 
ليلى: علاش كتقولي هاكا 
عائشة: غي قلت ابنتي
ليلى مقدراتش تزيد معاها شويا والا غانتفجر قدامها : ماما ماغانتعطلش

خرجات من عندها منهارة كتحس براسها وسط بئر غارق ماكينش لي بطلعها منو


بلاصة اخراااا 

غادي جاي ايطرطق بﻷعصااب مكرهتش يمشي عندو يخرج ليه في راسوو كيفاش فضلاتو هو عليه بغا يموت بقا غادي جاي كيعض في ضفاروو مرضاش خطتو كاملة فشلات كان كيضن انها تفضل تكون جاسوسة على تكون عاهرة 

عماد: وصاحبي جلس دوختينا
سعد: انا قحبة ترفض ليا
عماد: راه خوها اصحبي وعاد زيد صعيب باش تدخل لدار عمران صعيب حتى واحد ماكيدخل ليهاا 
سعد بالغوات: وكيفاش غانخدو حنا هاد لملف كيفاش 
عماد : معرفتش اسعد 
سعد دار شاف في هشام : دووك لقحبات لي درتي معاهم حتى وحدة مقبلات ولا شنو
هشام : في لول كيقبلو غي كيسمعو سميتو كيترجعوو 

سعد هز واحد لفاز ضربو مع ﻷرض : شيييت اشهاد زهر بغيتي تلعبي معايا ابنت لقحبة انا غانوريك لعب كداير بغيتي تكوني غا عاهرة هي لي ماتعودش .....

هز تيليفونو كيقفز باﻷعصااب دوز نمرتهاا ......

في القصر كانت جالسا في بيتها كتبكي بحال ديماا حتى سمعات صوت تيليفون كيصوني شاف رقمو مسحات دموعها بزربة وجوابات ببرودة.....

نور :وي شنو بغيتي 
سعد : بغيتك نتي
نور: اوكي 
سعد : ليلة
نور كتهضر بنفس نبرة باش جوباتو: معاااش
سعد صدماتو هادي مالها اول مرة يهضر معاها وماتبكيش: مع 10 
نور : اوك 
سعد : ك....
قطعااات عليه في وجهووو خلاتو مبلووكي في بلاصتوو مامتيقش شنو كيوقع ....

هي غي قطعات عليه لاخت تيليفون وبدات كتبكي بحرقة وكتضرب في راسهاا....

نور : نور يانور حياتك ولات ضلام وليتي عاهرة انور خليتيه يديرك فيك مابغاا .....
ولكن كولشي يهوون على ود خوتي كولشي نعرف نموت انا وهما مايتأداوش 

جلسات على طرف سرير وهزات راسها لسماا كتستنجد بالله هضرات بصوت مخنوووق .....
نوووور : ياربي خود ليا حقي منووو ياربي بكيه كيفما بكاني ياربي عوني ياربي نت لي عندي ياربي تكون معايا.......

طاحت ﻷرض مهدودة كتبكي في صمت خوفا لا يسمعها شي واحد ......


في شركة

جالس في بلاصتو مركز مع شي خدمة حتى حس بالباب تحل هز راسوو وبتاسم 

عمران: زرتنا البراكة
نزار: الى ماجيناش عندك حنا نت ماتجيش 
عصمان: اوا هذا هو عمران
عمران ضحك : جلسو جلسو 
عصمان: شتمااا
عمران: كنعاود لخدمة زينة ديال ولد عمك
نزار: هاد سعد في شكل عمرو يتبدل 
عصمان: بزاف ماكيتفهمش 

عمران يالاه ايجوبهم حتى سمع تيلي كيصوني هزو شاف شكون وجاوب
عمران: شي خبار
جوون بفرحة: لقيناهم اسيدي
عمران : فين
جون: هو في لمغرب ولبنت المانيا
عمران: عارف فين بالضبط
جون: لا اسيدي ولكن قريب كوني هاني
عمران : مزيان ...
جون: اوامر اخرا اسيدي
عمران: بغيتهم حاين
جون :امرك سيد

قطع معاه ودار شاف فيهم وبتاسم بنصر ...
عمران : لهدف قريب منا وبزاف 
نزار: شحال وحنا نتسناو هاد نهار 
عصمان سرح بتفكيروو حتى فيقو نزار
نزار: مابقاش بزاف غي صبر
عصمان تهند : هانا صابر....

في الحي 

عند لبناااات من بعد ماكانو وصلوو لدار لبسو حوايجهم ليلى هزات شنو خاصهاا تسناو ملاك حتى جات عندهم عاد هبطو لراس درب

ليلى: يالاه سيروو الله يعاونكم 
شمس: ختي الى وقعات شي حاجة صوني لياا 
ملاك: اه اختي 
ليلى: مغايكون والوو غي سيرو نتلقاو في عشية يالاه سيرو غاتعطلو ....
بقات حضياهم حتى خداو طاكسي عاد تحركات لوجهتها ..
مسافة طريق كانت جالسا مقابلة مع البحر ...
هزات راسهاا لفوق تنهدات تنهيدة من القلب هبطات راسها ليدها جبدات تيليفونها ودوزات لخط مدة وسمعات لخط تفتح ...
ليلى : الوو خويا 
الشخص: وي شكون معايا
ليلى: انا ليلى اخويا
الشخص: شكون ليلى
ليلى: ليلى د 
الشخص قطعها بزربة: وي وي غرفتك صافا
ليلى: محتاجاك اخويا
الشخص: مرحبا
ليلى: واخا تجي عندي 
الشخص: واخا صيفطي ليا لعنوان نجي عندك
ليلى: واخا
قطعات معاه وصيفطت ليه لعنوان عاد رجع فيها شويا د ﻷمل.


في لافاك
جالسين بجووج ماطيبا عليهم قرايا غي ساهين 
شمس: اوف امتى توصل لعشية بغيت نشوف ماما
ملاك: مابقاش بزاف احبيبتي ونمشيوو
شمس: عرفتي املاك خفت على ماما بزاف نقدر نموت الى وقعات ليها شي خاجة
ملاك تفكرات مها لي عمرها شافتها من غير في تصاور عويناتها دمعو ....
ملاك: اه بصح ﻷم شي حاجة زوينة لحياة بلا بيها مكتسوا والوو 
شمس حسات بملاك تفكرات مها شافت في فيها بحزن : توحشتيها ياك 
ملاك هبطو دموعها : بزاف اختي بزاف مكرهتش ترجع نشوفهاا غي مرة وحدة غي مرة والله عرفتي اشمس كون كانو ماما عايشة ماكنتش غانعيش بزاف د لحوايج 
غلبوهاا شهقاتها غطات وجها بيديها وبدات كتبي 
شمس عنقاتهاا كتبكي معاهاا : الله يرحمها احبيبتي اصلا ماما هي ماماك واش بغيتي عائشة تقلق منك ولا شنو
ملاك ضحكات في عز دموعها: هاديك هي الحب ماما ومامات خواتاتي 
شمس: هاكا نبغيك ابب
ملاك وقفات كتمسح دموعهاا : بقاي هنا غانمشي نجيب لك تكلي شي حاجة من لبارح ماكليتي والو 
شمس: لا لا بلاش 
ملاك: لا شوفي وجهك شحال صفر جلسي هانا جايا
شمس: واخا
بقات حاضياها حتى مشات عاد طلقات لعنان لدموعهاا كتر وكتر ...

في نفس البلاصة كان جالس فوق موطورو حاضيها من بعيد ... وهما دايرين بيه كيشوفو فيه مامولفاش ليه يكون غي ساكت وساهي مولف ديما هو لي كينوض لبلبالا ..

كرام شير ليه قدام عينيه: فين مشيتي اصاحبي
سليم : لا والوو
قمر قربات ليه شدات في دراعو : سليم مالك
سليم نتر لي يدها :والوو اقمر
شاف شمس بقات غي بوحدها عاد رجع نطق
سليم: نخاليكم دابا هانا مشيت عندي محاضرة
مشا خلاهم وقفين مصدومين
امتى سليم ولات كتهمو لقرايا...
كانت مزال كتبكي حتى كتحس بشي يد تحطات عليها هزات راسها بزربة غي شافتو دارت فيه واحد شوفة في شكل وعاودات هبطات راسها

شمس: شنو بغيتي 
سليم : شمس
شمس: وي بغيتي شي حاجة
سليم هز ليها راسها بيدو : شمس سمحليا ماكنتش قاصد نجرحك ولا نغوت عليك
شمس: عادي اصلا نسيت كولشي
سليم: علاش كتبكي
شمس: ماكيهمكش
سليم: لا كيهمني وبزاف
شمس يالاه اتجوبو حتى وقفات عليهم ملاك
ملاك بستغرب: شمس 
شمس : اه ملاك نوضي يالاه نمشيوو تعطلنا (درت شافت في سليم ) تعطلنا بسلامة 
مشات خلاتو مبلوكي 

سليم: قودتها معاها بالليان ....هاد ملاك كتشبه لبنت لي كانت مع خويا لبارح بففف وانا 
ناض ركب موطورو وكسيرا


عند ليلى
جالسا مقابلة مع البحر كتنهد بعمق ساهية في لموووج كتضرب تنهدات اخير تنهيدة فاش حسات بيه جلس حداهااا

هشام: سلام
ليلى ببرودة: بغيتك تعاوني 
هشام كيشوف في لبحر: هي وفقتي تخدمي معايا
ليلى: شحال غانخد ديال لفلوس
هشام : فلوس كتيرة في ليلة وحدة
ليلى: بغيت 85 مليون وليوم 
هشام: جاتك الالة ...مغتسوليش على شنو غاتكون خدمتك 
ليلى: عارفا غاتكون شي حاجة مغاتعجبنيش مي ماعنديش لبديل محتاجة لفلوس 
هشام : ذكية هادشي لي كنت باغي ....سمعي اليلى خدمتك ساهلة غادي طلب منك ليلة وحدة فقط 
ليلى : بغيت لفلوس دابا 
هشام ناض وقف : اجي معايا نعطيك لفلوس ومنها نيت نشرح لك خدمتك 
ليلى وقفات: واخااا 
مشا قدامها تباعتو ركبوو طومبيل وكسيراا

في سبيطاررر

مقابل معاهاا ماقدر ينطق بحتى كلمة ضرو قلبو عليهاا ....
منصور: عائشة عافاك سمحيليا 
عائشة : قرب امنصور
زاد قرب ليهاا شد في يدهاا غطا بيها وجهوو كيبكي
عائشة تاهي بدات كتبكي معاه : منصور شوف فيا بغيت نهضر معاك ومتقطعنيش
منصور هز راسو فيها : هانا اعائشة هضري
عائشة: منصور انا ساعتي قربات وبزاف سمعت لممرضات كيهضروو عندي امل 1% نعيش 
منصور : ك كيفاش 
عائشة: حالتي خطيرة امنصور لبنات ماعرفين والوو ....شوفيا لميمة امنصور دير بوجه لعشرة لي دوزنا و رجع عند بناتك بعد من داك لبلية ورجع لدارك جمع بناتك كون ليهم سند لي يتكاو عليه فاش يعياو كون ليهم داك لجبل لي حاميهم راه دايرين بيهم غي ديااب كيتسناو غي الفرصة تجي وينهشو في لحمهم هالعار امنصور راه من غيرنا ماعندهمش حياتي كاملة وانا قايمة بدور ﻷم و ﻷب في نفس الوقت دابا جات نوبتك فين تبين ليهم .....منصور بناتي امانة عندك هما عمرهم كرهوك كانو بغاوك غي تشد معانا طريق الله يرحم ليك ميمتك الى ماحمي ليا بناتي خليني نموت وانا مرتاحة من جيهتهم الله يخاليك امنصور راه بناتك هدوك حن فيهم خلي قلبك يحن من جبهتهم ....
منصور غمض عينيه بحزن: سكتي نتي مغايوقع لك والو اعائشة غاتخرجي وغانبقاو مع بناتنا
عائشة : لا مغانرجعش غاترجع غانت...
شدات ليه في يدوو بترجي
عائشة: وعدني الله يخاليك انك غاتبعد من داك لبلية وغاتحمي بناتك
منصور هبط راسو متكي على يدهاا كيبكي: كنوعدك ...اما سبب في كولشي اناا انا لي خاصني نموت


عند ليلى
مسافة طريق كانو قدام واحد العمارة كبيرة .....هبطو بجوج وتجهوو لذاخل طلعو في المصعد ....قصدو واحد ﻷبغطمون تما دخلوو ليها داك ﻷبغطمون كانت عبارة عن شركة صغيرة كيخدمو فيها مآمراتهم وخطاطهم ماعرفها حتى واحد من غيرهم فاش كيبغيو ينفدو شي خطة كيتجمعو فيها ..

هشام مشا جلس في واحد لبيرو تما وشاف في ليلى لي غي وقفاا كتشوف 
هشام : جلسي 
ليلى: ماعنديش لوقت اهشام عطيني لفلوس نمشي خلاص
هشام : مزروبة
ليلى : بزاف 
هز راسو باه شويا سمع لباب كيتفتح عرفو غايكون وصل بعدما كان علموو قبل

سعد بتاسم بمكر: اووه عندنا ضياف 
ليلى طلعاتو وهبطاتو ورجعات درات كتشوف قدامها
سعد قرب ليها: زوينة مع راسك
ليلى بتكبر: عارفا
شافت فيه واحد شوفة كتخلع ورجعات هضرات مع هشام 
ليلى: هشام قلت لك ماعنديش لوقت 
سعد : صبري ازوينة نتفاهمو بعدا 
ليلى: كنسمعكم 
سعد نطق بجدية: نشرحو لك خدمتك 

بدا كيشرح ليها شنو غادير مع كل كلمة قلبها كيتهز حسات بالرعب مع الخوف واخا هكاك مابغاتش تبين ليهم ...
.
ليلى : موافقة
سعد : متأكدة 
هشام : راه مايمكنش لك تراجعي من بعد
ليلى: موافقة نحل مشكيلتي وهانا معاكم 
سعد : عندك يقولك راسك تحاولي تلعبي معانا 
ليلى شافت فيه بتحدي: مايشرفنيش نلعب معاكم اشريف ظروف لي جابتني عندكم وفلوسك راك ماشي مصدقهم عليا.... بصح هي خدمة ليلة وحدة و متنساش اولد الحاج راه حياتي معرضة لخطار( غمزاتو) 

سعد شاف في هشام: على بحال هاد نوع كنت كنقلب
ليلى ناضت وقفا: شوفو ماعنديش لوقت 
سعد شاف في هشام لي فهمو: واخا 
مشا هشام شانطة في الحكل عامرة فلوس وحطاها قدام ليلى ...
ليلى جات غاتهزها حتى كتشوف سعد حط ليها عقد قدامها ....
سعد : تو تو هذا هو لول
ليلى طلعاتو وهبطاتو مزيان عاد نطقات بستهزاء : لخبيث ولغدار ديما كيسحاب ليه كولشي بحالو
نترات داك لعقد بجهد من قدامو قراتو لقاتو فيه الى موفاتش بكلمتها ايدخلوها لحبس بتهمة مرجعتش ليهم ذين ....وقعاتو لحتو عليه ....
ليلى هزا حاجبهاا : فاش نحل مشكلتي هانا معاك
سعد : شحال د لوقت 
ليلى: على حساب يالاه تهلاو 

سعد باقا حاضيها حتى مشات عاد هز تيليفونو بزربة دوز ابيل
سعد : الو مازال في شركة
عماد : اه باقين معاه
سعد:صافي هانا جاي
هشام : شنو كاين
سعد : من بعد مهم هانا مشيت
مشا ركب في طومبيلتو وكسيرا


بلاصة اخرا

في شركة 
جالسين مجمعين شادين في نزار لي هضر معاهم على قبل نووور 

عصمان : كنت شااك فيك نت
عمران: هي سي نزار طايح وحنا ماعرفينش
نزار: اخويا بغيت ندير وليدات نبقا نتسنا فيكم حتى نشرف
عمران: اييه تزوج اسيدي 
عصمان ضربو لكتف: مرحبا بيك انسيب 
نزار: خايف غامن عمي احمد يقولك بنتي مازال صغيرة
عمران: نت راك واحد مناا خلي داك شي على حسابي 
نزار: الله يحفظك العشير 
عمران: تبكيها شي نهار غاشهد على روحك اولدي 
نزار: مرتي وانا حر فيهاا
عصمان: يااك المرضي .....
بقاو هكاك شويا تفتح عليهم لباب بجهد 
عمران حط ستيلو من يدو : مازال مابغيتي تعلم اسعد 
سعد مشا تلاح فوق لفوتاي: حتى نتا حيد عليا رسميات 
ودار شاف في عصمان ...
سعد: ولد لعم مبروك عليك 
عصمان: الله يبارك فيك 
سعد: خاصنا نحتفلوو انا عارض عليكم كاملين يالاه 
عمران: ليووم لا عندي مايدار 
عصمان: حتى اناا
نزار: هاا حتى انا
سعد عرفهم غي كيتهربو: لا ماشي ليووم غدا ولا بعدو مزيانة دابا
عمران: مزيان 
سعد: صافي مشات
عصمان ونزار ناضووو
عصمان: يالاه نخاليوك دابا 
نزار: عمران متنساش تهضر مع عمي احمد وغيثة 
سعد بفضول: فاش غايهضر معاهم
عمران بجدية: هادشي ماكيخصكش غي بين العائلات 
سعد :علاش انا مامحسوبش من العائلة ولا 
نزار حس بعمران ايقولو شي كلمة نطق نقد لموقف: والو اسعد غي على ود نور بغيت نطلب يدها من عمي احمد هادشي لي كاااين 
سعد حس بدوخة ودنيه كيصفرو عليه : كي كفااش اه زعما مبرووك مسبقااا يالاه تا انا انخاليكم ....خرج وتاهما خرجووو موراه وخلاو عمران جالس مقاتل مع افكاروو نهار على كيزيد يتأكد شكو في محلوو

عند ليلى 

خرجات من عندهم وربي لي عالم بيهاا كولها كترعد بالخوف وﻷعصاب .....خدات طاكسي لدارهم .....مسافة طريق كانت وصلات طلعات كتجري هزا ديك شانطة في يدهاا 
دخلات لبيتها حلات ديك شانطة هزات منها 5 د لمليون خلاتها لدوا وداك شي لي غايخص مها من بعد ماتخرج من سبيطار ...عاد هزات داك شانطة خباتها بوحدها في البلاكاار ...من بعد خرجات خدات طاكسي نيشان لسبيطار ..


في لافااك

داخلين وسط المحاضرة كيوشوشو بشويااا

ملاك بهمس: شكون داك لولد
شمس: سكتي لبغوف كيشوف فينا
ملاك : بلا ماتهربي غي هضري

شمس عرفاها ماغتفكش معاهاا الا اذا عودات ليهاا تنهدات وبدات تعاود ليهاا من اول مرة تلقاو حتى ﻷخير مرة ....

شمس: هادشي لي كاين 
ملاك : و ليسطوار وشمن اسطوار اساطة
شمس: وابيييه 
ملاك: بعدا عجبتني في داك المكلمنة نتفتي مها مزيان
شمس: نتفتها ومازال مابردات ليا غاسكتي سكتي
ملاك : الى بغيتي نعودوها نعاودها احبي
شمس ضحكات : سكتي سكتي
ملاك شافت ﻷستاد كيخنزر فيهم : بفف تبعي مع هاد لخراا شويا غانخرجوو

رجعو مركزين مع لبغوووف ....

بلاصة اخراا 

غادي جاي وسط داك لمكتب كولو مدكدك ومروون قميجتو محلولة شعرو مخربق ....جا عندو كيجري من بعد ماوصلوو ليه لخبار حل لباب بان ليه جالس في ﻷرض كينهج تحنى عندو

عماد: سعد صاحبي شنو وقع واش عمي وقعا ليه شي حاجة 
سعد غي كينهج 
عماد كيحرك فيه : راه معاك كنهضر اصاحبي
سعد هز فيه عينيه حمر قطرة من دم : قالك باغي يطلب يدهااا اعمااد 
عماد بستفهام: شكون غايطلب يد شكوون
سعد كرز على سنانو : نور ديالي ومغاتكون لحتى واحد هي ديالي وغاتمشي على هوايا اناا حتى نشبغ منها ونلوحها ليه يدير فيها مابغاا 
عماد: شكون هذااا 
سعد : نزاار اعماد نزار باغيني نقتلهم بجوج
عماد : ياك خديتي منها داك شي لي بغيتي صافي خاليهاا تشوف حياتها هي ماعندها حتى ذنب في هادشي كامل 
سعد : حتى ختي ماعندها حتى ذنب 
عمااد : نوض اصاحبي وفكر غي بالعقل واش دابا نور غاتقبل ونزار واش غايقبل بنت بلا شراف راه ماكدخلش لعقل 
سعد ناض جامع لوقفة: هي ديالي وغاتبقا ديالي 
مشا هز تيليفونو وخرج مخلي كولشي كيشوف في حالتوو.....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.