صورة مصغرة لـقصة الصفحة 44

قصة الصفحة 44

qisat 9isat 
رواية الصفحة 44

قصة تحمل في طياتها العديد من المعاني و العبر و لا تخلو من التشويق 😱 الرومانسية 😍و أكيد مع بزاااااااف ديال البسالة 🔞 🤭 و بزااااف ديال الحلقات المفقودة 🤔🤔

قصة غتخليكم تعيشو مزييييييج من احاسيس الفرح و الحزن و معاها غنضحكو تا يبانو لينا الضراس 😂 و غنبكيو تا ينشفو دموعنا 😭

📌 شحااال من سر بقا مخزون تا مشا مع مولاه لقبرو و شحال من لغز بقا بدون حلووول.... اوا شنو نقولو على لغز مخبي فصفحة مفقودة من كتاااب؟ الصفحة للي غيرات حياة ناس و عمرات قلوبهم بالحقد و نار الانتقام؟ شنو ممكن يكون رد فعل الإنسان مللي يعرف بللي حياتو كلها كانت مبنية على صفحة من الكذوب ؟ هي قصتنا....قصة "الصفحة 44"

📌 بطلتنا داااافئة كالنار و بطلنا بااااارد كالجليد.... هي ذاكرتها مفقودة و هو عشقها واصل ليه تال النخاع و من نهار تزادت و هي مكتوبة باسمو. فكيف يكون اللقاء؟

📌لو تكملنا عن الأسد....ملك الغابة و سيدها نقول 
الأسد.... راس العشيرة و حاميها
الأسد هو صاحب الأمر و النهي و صاحب الكلمة الأخيرة
الأسد هو المرشد و المسير و الرئيس
كيف لا و هو ذو الزئير المخيف، كيف لا و هو صاحب الفرو الكثيف 
كيف لا و هو مالك قلوب اللبؤات..سيدات الغابة و ماهرات الصيد

و كيف ما كاين أسد فالغابة، كاين أسد بين البشر. 
أسد للي جعل من نفسو سيد على عشيرتو و تا واحد منهم ما يقدر يعاود موراه الهدرة. 
أسد للي فسن صغير قدر ياخد زمام الأمور و يتولى مسؤولية كانو كيظنو انها أكبر منو
هاد الأسد نفسو للي جرد نفسو من الأحاسيس و لبس قناع المتغطرس الجبار 
واش غيبقا حياتو كاملة هاكا؟ اولا كتدخل حياتو اللبؤة للي يااما تسناها قلبو فالخفاء و خفق ليها بلا علم مالكه.

🍂🍂
قلب جريج.....و بعشقكِ الأبدي مريض
🍂🍂
قلب مهووس، مولوع، متعطش و ولهان
🍂🍂
اقفلت عليه و خضت حرب البرود كي انهي عذابي
🍂🍂
لكن وا اسفاه نيييران عشقك اذابت جلييد فؤادي 
🍂🍂

و لأنني أحببتك.....تنازلت في بحر الهوى عن قراااري 
🍂🍂
و لأنني أحببتك.....عشقت رنين صوتك كخرير الأنهار
🍂🍂
و لأنني أحببتك...اهديك روحي اهديك نفسي يا بئر اسراري
🍂🍂
و لأنني أحببتك....اجعلك يا حبيبتي عرش قلبي و سيدة قراري 
🍂🍂
و لأنني أحببتك.....احميكي بروحي و افديك اعمااري
🍂🍂
و لأنني أحببتك..... انا سلطانك و ما لك من مملكتي من فرار


الصفحة 44 بقلمي ياسمين الوراق



في زمن كثرت فيه الملاهي، جفت فيه القلوب و اسودت فيه العقول، ارتوت المعاصي من أطماع أنفس عاشقة للثراء.
و كم من جريمة لم يرمش لمرتكبها جفن، و كيف يرمش له جفن و عيناه لا ترى إلا هدف وحيدا و هو المال، السلطة أو بكل بساطة الانتقام. 
فهاد القصة غادي نتعمقو بزااااف فعالم الثراء المعروف بغموضو و اسرارو الدفينة، و عالم الجريمة برعبو و مخاوفو و كذلك عالم العشق الجاااامح اللي غنشوفو كيفاش كيلتقط انفاسو الضئيلة وسط هاد العوالم. 
قبل 17 سنة.......
وسط ممرات ضيقة لواحد المكتبة قديمة كتحاول تمشى على صبيعات رجليها الصغيورين بفستانها الأبيض اللي واصل تال لفخدياتها البيضين و الرطيطبين باش ما يسمعهاش الشخص اللي تابعها و حالف تا يقتلها هاد الليلة. كتمشى و هي خايفة يكون كيسمع صوت أنفاسها المتصاعدة بسبب الرهبة اللي خلات شعرها الأملس البرتقالي يلصق على جبينها الأبيض كالحليب. 
كتمشى و هي متمسكة برفوف المكتبة العامرة غبرة اللي عمرات رئتيها الطريتين. 
هي عارفة، اه عارفة باللي كتعيش اخر لحظاتها فهاد الحياة و لكن سبحان الله غريزة البقاء كتخلي الواحد يحارب لااااااآخر نفس، كتخليه باغي يعيش واخا يكون كيضرب فيه عرق وااااحد لا أكثر.
من بعد ما عيات من التخبية و المشي وسط ممرات هاد المكتبة الكبيرة، تخبات تحت واحد الطبلة صغيرة و ضمات ذاتها عندها و بحكم انها صغيرة و ضعيفة تجمعات بحال شي كرة و هي كلها كتترعد و تتمنى يكون هادا كابوس بحال اللي كيجي لأي واحد فالسن ديالها.
ما قطع عليها أفكارها و شرودها غير ظل كبيييير تحنى عندها تحت الطبلة و جرها بقوة، هاد الجرة اللي خلاتها تخرج صرخة كبيرة، صرخة جمعات الخوف و الرهبة االي عاشتهم فهاد الليلة. صرخة اللي ما بقا تسمع ليها موراها تا صوت، صرخة اللي خلاتها غارقة كلها فالدم.

عودة إلى الحاضر
ناعسة فوق فراشها الزهري الناعم و الريح الخفيف ديال الربيع اللي داخل من البالكون كيداعب وجهها وخصلات شعرها الطويل بكل حنية.. و لكن هي على خلاف هاد الجو الهادئ كتعيش معركة كبيرة و صاخبة. معركة مع كابوس حياتها اللي ولا شي حاجة أكثر من ظلها. كتطلع النفس و تهبطها بسرعة كبيرة بنفس الريتم اللي كينبض بيه قلبها اللي بقات ليه نقشة و يوقف. راسها كيتحرك من اليمين لليسار بحال الناقوس اللي كيعلن على خطر وشيك. 
و فجأة طلقات صرخة من الاعماق اللي خلات واليديها ككل ليلة يجيو مخلوعين كيجريو لبيتها. 
نعمة (و هي كتسد بينوارها القصير و كتجري عندها عنقاتها) :نتي فعار الله ا بنتي، جينا الحبيبة ديالي ما تخلعينيش عليك. اش هاد شي كيوقع ليك؟؟ 
جينا (كترعد) : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ماما اهئ اهئ (كتبكي) انا خايفة بزااااف خااايفة أهي اهي 
ياسر (حط يدو فوق راسها) : بسم الله عليك ا بنتي، ما تخافيش غير حلم خايب و صافي. ها ماماك و باباك حداك. واش يقدر شي واحد ياذيك و احنا معاك؟ 
جينا (حركات راسها بالنفي) 
ياسر (ابتسم ليها) : شفتي..و شنو كنقول ليك على الكوابيس؟ 
جينا (بصوت مرتعد) : الكوابيس عدو جبان، كيبين ليك قوتو فالظلام و لكن غير كيطلع النهار و يبان النور كيغبر. داكشي علاش ما خاصناش نخافو منو. حيت النور (شارت لقلبها) هنا ماشي هنا (شارت لعينيها). 
ياسر (باسها فراسها) : برااااافو عليك ا بنتي الغزالة. 
بقاو ياسر و نعمة مع جينا حتا قدرو يريحوها شوية و خلاوها كملات نعاسها فأمان. 
نعمة (شدات باب بيتهم بالجهد و اتجهات عند راجلها) : تال ايمتا ا ياسر؟؟
ياسر (هز راسو فيها بتثاقل و هو كيرمي ذاتو فوق الفوتوي) : شنو اللي تال ايمتا؟؟
نعمة : ما تهربش من السؤال ا ياسر نتا عارفني علاش داوية. جينا فعمرها 21 عام. باركة هاد العذاب اللي داز عليها هاد الأعوام كاملة. الا نتا عندك هانية انا مغاديش نتسنا حتا تحماق البنت و غادي نقول ليها كلشي. 
ياسر (وقف و غوت عليها) : واش كيحساب ليك انا مرتاح هاكا؟ مرتاح و انا كنشوفها كتعيش فالرعب؟ جينا (كيورك على الحروف) بنتي و ما كاين الي يخاف عليها قدي انا.
نعمة (بصدمة و الدموع فعينيها) : بنتي حتا انا ما تنساش.
ياسر (مشا عندها و ضمها لصدرو) : عارف ا حبيبة عاااارف. جينا هي علامن عايشين حنا. نتوما هوما حياتي و عمري نخلي شي حاجة و لا واحد ياذيكم. يالاه رتاحي ليك شوية راك حتا نتي عيانة. 
من قال ان القتل اكبر تعذيب؟ حتما لم يجرب نار الانتظار... انتظار موت محتوم و مصير مكتوب. 

في واحد من المستودعات القديمة.. 
الله يخليك ا سيدي.... آخر مرة و الله ما باقي نعاود 
ناض الشخص اللي كان واقف شاد سيجارة فيدو و طفاها للرجل اللي مشدود بالسلاسل و كل يد مقلشة ليه فجيهة فشفايفو اللي كانو اصلا مورمين من كثرة العصا اللي كلا و خلاه كيغوت لربي اللي خلقو. 
لا غير جرب تعاود يا ولد القحبة لاما نخلي التماسيح يرميو ديلمك فبرميل تاع الاسيد حتا يتسلخ ليك الجلد على العظم. (غوت حتا بانو ليه العروق) ياك قلت لزامل بوك ما تقتلووووووووش.قلت ليك بغيتو حيي.قلتها و لا لا 
(كيترعد و بصوت تعبان) قلتيها ا سيدي قلتيييها غير سمح ليا و الله ما نعاود
(ابتسم جانبيا بخبث) نو نو نو دوماج..... كلمة سمح ليا ما كايناش فقاموس King A (بالغوات) كارلوووووس دي عليا هاد ولد القحبة من هنا و خلي التماسيح يتهلاو فيه. 
(الشخص بنداء ترجي) لا لا ا سي أزاد الله يخليك التماسيح لا ما بقلوبهم رحمة التماسيح لاااا 
تال ايمتا غيبقا هاد الغضب فقلبك ا أزاد؟ 
أزاد (تلفت بعيون حمراء دامية) : حتا ننتقم من ديك الكلبة و نندمها على (ورك على الحروف) كوووولشي ا أركااان. 
أركان (حرك راسو يمين و يسار) : هاد الانتقام قد ما بقيتي غادي يحمقك. البنت كانت عندها 4 سنيييين ا أزاد واش كتفهم و لا لا؟؟؟ 
أزاد (وجه ليه صبعو بتحذير) : عرفتي كون ما كنتي أعز صاحب عندي ا اركان، مصيرك كان غيكون بحال داك الكلب و لا أكثر. أي ولد القحبة يسخن عليه راسو و يبغى يدخل بيني و بينها غادي ندير فديلمو أكثر من داكشي اللي ناوي ليها. 
زاد أزاد و خلا اركان واقف كيخمم و كيتحسر على الحالة اللي وصل ليها صاحبو.
اركان (تنهد) : اشنو غتكون ناوي ليها أكثر من الكوابيس اللي خليتيها تعيشهم من صغرها ا أزاد. غيجي واحد النهار غتندم على هاد شي اللي كدير فالبنت و لكن غيكون فاااات الفوت و افعالك غيدمروك نتا الأول ا صاحبي

فصباح اليوم التالي
من بعد ليلة متعبة بسبب كابوسها اليومي فاقت جينا بتثقال و ناضت بشوية عليها كتحك عينيها فاتجاه الحمام اللي قضات فيه روتينها الصباحي و من بعد لدريسنيغ باش توجد راسها تمشي لمعهد هندسة الديكور فين كتقرا و هبطات كتجري تفطر مع باها و امها. 
جينا (باست ماماها فخدها) : صباح الخيير ا نعووومتي 
نعمة : صباح النور ا الكبيدة
ياسر : احم احم و حنا زعما ماليناش شوية فهاد الحب كامل
جينا (عنقاتو و باستو) : نتا راك العمر و زيدون ا موسيو الجوهري راك الليل كامل و نتا غارق حب اووو مقنعتيش هههههه 
نعمة (ضرباتها ففخدها) : كوني تحشمي شوية. ما عرفت هاد التصنديلة منين جايباها
ياسر : اودي ا جينا ا بنتي غير كيجيب ليك و صافي. أما حنا راه مقطووع علينا الما و الضو 
جينا (ضحكات بالجهد) : تو تو تو و راك مقصح ا سي الجوهري. بقييييتي فيا ههههه 
ياسر : هههههه (ضرب كفو مع كفها) 
نعمة (حركات راسها يمين و يسار) :لا حول ولا قوة الا بالله... دابا عاد عرفت هاد النمسة لمن خارجة 
ياسر : بيان سييغ طالعة لباباها انسة جينا الجوهري و من لا يعرفها. 
جلست جينا كتفطر مع والديها فجو مليئ بالضحك و التقشاب و هادي تكتيك من نعمة و ياسر كيحاولو يخففو بيها على جينا من الأزمة اللي كتمر بيها. كل ليلة كيظلو معاها حتا ترتاح و تنعس و الصباح كيصبحو ضاحكين كان شيئا لم يكن و بحال الا داكشي اللي وقع فالليل عمرو ما كان. حتا هي فاهمة شنو كيديرو والديها و كتحاول تسايرهم على قدر الإمكان باش ما يتشوشوش عليها أكثر. 

باش نقربكم أكثر منهم، هادي عائلة الجوهري اللي مكونة من 3 أشخاص فقط. ياسر رجل أعمال في ميدان البناء بمدينة طنجة فالخمسينات مع عمرو، مرتو نعمة اللي فاواخر الأربعين من عمرها و لكن باااقا مجبدة و محافظة على لاطاي الصدر وااقف و الفخاض عامرين و مسعودة خارجة تقلب على البرودة هههه. و فالاخر كاينة بينهم جينا اللي عندها 21 عام هي البنت الوحيدة عند واليديها و مفششيينها بزاااف لزوج الأسباب. حيت ما عندهم تا حد من غيرها و ثانيا بسبب أزمة نفسية كتعاني منها و اللي غادي تفهموها من بعد. 

اما فجهة أخرى وبالضبط فمدينة مراكش، كاين قصر كبييير الهبة ديالو باينة غير من يابو اللي مزخرف بالذهب و عالي كيحد الشوف و مرسوم فيه سبع مخرج نيابو. هاد الباب واقفين قدامو ربعة الفيدورات مهمتهم يمنعو اي واحد يدخل القصر بدون إذن العائلة المالكة. و كاينين بزااف بحالهم مفرقين على جميع جوانب القصر و محاصرينو. 
اما مللي كيتحل الباب الكبير.. فهي جنة فوق الأرض، طريق طويلة على يمينها و شمالها حدائق كبار وسطهم عدد كبير من النافورات كيخرج منهم الماء بشكل جميل كأنهم متفقين على إيقاع واحد و لا سمفونية وحدة. فاخر هاد الطريق كاينة نافورة كبر من هادو اللي ف الحديقة و كيتوسطها سبع كيخرج من فمو الماء. هاد النافورة اللي كيدورو عليها السيارات قبل ما يوقفو قدام الباب الداخلي للقصر. هاد القصر اللي غير كتدخل ليه كتقول سبحان الله. كتشوف مزيييج من الصالونات التقليدية و العصرية المزينة بأغلى و أعرق التحق و اللوحات. كتشوف جناحات نوم كل واحد فيها يدير دار غير بوحدو بلا الدريسينغ و لا الحمامات. 
فهاد القصر كتعيش وحدة من اغنى و أشهر العائلات فالمغرب و اللي غير اسمها كيزرع الخوف فبنادم و يخليه يضرب حساب لاصغر واحد فيها. هادي هي عائلة... العراقي

عائلة العراقي اللي مجموعة دابا على الفطور من غير فرد واحد و اللي كرسيه الفريد من نوعو مزال كيتسناه و رافض شي واحد يعمرو من غير مولاه. كيف لا و هو محفور فيه اسمو
اسم<الكينغ A>
الجدة عزيزة (كترشف من قهوتها ببطء) : فين هو أزاد؟
مهيرة : شوية و ينزل ا الحاجة خليتو فايق
عزيزة : امممم
دارين : واش أزاد و أرسلان ولاو قد الجحوش و مزال كتسولو فيهم. راهم يهزونا و يهربو بينا كاملين واحد عندو 27 و لاخر 25. سولو فيا انا بعدا اللي يالاه عندي 19. 
عزيزة (حطات كاسها بالزعاف و خنزرات فدارين) : مهيييرة... حكمي لبنتك لسانها و لا نلجمو ليها انا. مللي تهدر على خوها و ولد عمتها تهدر باحترام . مللي يجي ازاد خليه يلحق عليا للمكتب.
مهيرة : واخا ا الحاجة (دارت عند دارين و قرصاتها) : واش نتي ساخي عليك عمرك ا البرهوشة؟؟؟ شوفي راه شي نهار نهز يدي منك و نخليك منك لجداك و خوك يربيوك و ديك ساعة وريني لسانك باش ينفعك (دارت صبعها عند ودنها) هااا ودني منك ا دارين
دارين (بتافف) : وا توما مالكم اش درنا كاااع... را غير ضحكت و صافي را هي اللي معقدة
مهيرة (كتجر حناكها) : اويييلي وحدي معامن داوية...سكتي لا تسمعك
دارين هزات ليها كتافها بلا مبالاة و رجعات كملات فطورها عادي
اما مهيرة هزات راسها كتشوف فالمرأة اللي قدامها اللي برغم تقدمها فالسن مزال شاده فراسها و جمالها طاغي مع عينيها الزرقاوتين و شعرها البرتقالي اللي زادها جمال
مهيرة (بحزن) : جنى مالك مكتفطريش؟؟
جنى (بابتسامة مجاملة) : لا والو غير ما فياش
نطق راجلها اللي يالاه كمل مكالمة عمل و هو حاط يدو على يدها
مراد : حبيبة علاش مكتاكليش؟؟
جنى ما رداتش عليه و نترات يديها بزربة بلاما تجاوبو
فهاد اللحظة كان هابط شخص آخر ذو عينين زرقاوتين و شعر بين البني و الأسود و ضرب على البلان اللي وقع كامل و نطق و هو عينيه كيتوعدو بالشر لمراد.

أرسلان (بتهكم) : سي مراد زيدان ما يمكنش يفلت و لو فرصة باش يتزلل على الواليدة. ياك اولا؟
مراد (بعصبية) : اش هاد قلة الأدب باش كدوي معايا نتا دوي باحترام
أرسلان (بصوت مرتفع) : ال*ب نعام ا سي ماشي الاحترام
مراد (بصدمة) : راني راجل ماماك يعني فمقام با..
أرسلان (قاطعو بنبرة تحذيرية) : حدك تم ا مراد زيدان.. هاداك اللي باغي تاخد بلاصتو تجبدو على فمك نتكيك هنا و بربي لا فكك مني شي زامل
مهيرة (بالغوات) : صافي باركة!!! اش هاد قلة الاحترام ا ارسلان؟ واش كل صباح نصبحو على صداعك نتا و مراد؟ راعي غير شوية لحالة ماماك
أرسلان شاف فماماه بحزن و يالاه بغا يقرب عندها و هي تنوض خلاتهم و طلعات لبيتها. بغا يتبعها و هي تشدو مهيرة
مهيرة : خليها... انا غادي نمشي نشوفها (تنهدات) الله يهديك ا ولدي صبر غير على قبلها
مشات مهيرة و بقات دارين جالسة وسط أرسلان و راجل مو مراد و هي حاسة باللي الحرب اليومية ديال هاد الجوج مزال ما سالات
ارسلان (و عينيه كلهم شر) : هاد المرة دوزتها ليك و لكن شحال ما بقيتي نهايتك غتكون على يدي ا مراد زيدان
مراد (بتهكم) : طير و لا نزل غنبقى راجل ماماك
َارسلان (شنق عليك) : ينعل ديلمك يا الزامل
طلق منو!!!! واش هاد لعب البراهش ديالكم مغاديش يسالي ؟؟ ما بقا احترام فهاد القصر؟؟؟؟ 
أرسلان (طلق من مراد) : نتا اللي بقيتي ناقصني.... خرج منها ا أزاد 
أزاد (بنظرات ثاقبة) : نتا راه كيزمل عليك الضمير مرة مرة و الا بغيتي راه نبردو ليك
أرسلان (بتحدي) : يالاه بردو ليا و فرجني 
يالاه جاو هاد زوج يتشادو و هوما يسمعو صوت جداهم اللي كيتعتبر جرس إنذار فالقصر... كطل عليهم من الطبق الثاني و شادة تسبيحها فيدها
عزيزة : ازاااااد تبعني للمكتب (و بابتسامة تهكم) اما نتا ا ولد بنتي من بعد و نتفاهمو حسابك تقااااال معايا 
شاف فيها أرسلان ببروووود و خرج من القصر بلا فطور اما أزاد لقى نظرة أخيرة على ختو دارين و راجل عمتو مراد. نظرة اللي كانت كافية باش توصل ليهم ان الكينغ طلعو ليه تصرفاتهم الصبيانية فراسو، نظرة اللي من خلالها كيخلي كل واحد يرجع لمكانو الطبيعي. 
أزاد فطبيعتو كلامو قليل مع كلشي تا من مو و ختو، و كيوصل اي حاجة بغاها غير بشوفة من عينيه. الا كان شي واحد قريب ليه فهاد الدنيا فهو صاحبو أركان و جداه عزيزة. 
اما حتا أرسلان ولد عمتو مكيتفاهمش معاه بزاف حيت الا كان هو العناد فارسلان هو قصوحية الراس. و داكشي علاش ديما بيناتهم المشاكل حيت أزاد مستحيل ميخضعش ليه شي واحد و أرسلان مستحيل يحني الراس لازاد. شكون يصدق باللي هاد زوج اللي مستحيل يتلاقاو دابا كانو مكيتفارقوش فالصغر. أزاد و أرسلان كانو كيكملو بعضياتهم، كانو وجهان لعملة واحدة. ما كانت غير الموت اللي تفارقهم و معاهم حتا أركان اللي كان صديق طفولة لازاد. كان كلشي كيسمي عليهم ثلاثي A حتا وقع الشيء اللي خلا شق كبيييير يتولد بين أرسلان و أزاد. 
فالمكتب.... 
عزيزة : خلينا من مشاكل أرسلان و مراد التافهين...كاظم وصل ليا شنو وقع البارح فالديبو 
أزاد (جلس فكرسي كبير مرجع راسو و غمض عينيه) : مكنبغيش اللي ينبش مورايا ا مدام
عزيزة : مكنقلبش من موراك ا أزاد... انا كنحمي ظهرك راك وريثي الوحيد من بعد ما باباك 
أزاد (حل عينيه اللي فرمشة عين ولاو جمرة و نطق بصوت رجولي مبحوح) : ما تكمليهاش ا مدام... و فيما يخص انك تحمي ظهري كنظن نتي أكثر وحدة عارفة شنو ربيتي لمدة سبعطاااااش لعام (طولها) 
عزيزة (ربتات على كتفو بابتسامة جانبية) :عارفة مزيااان و متيقنة باللي انتقامنا غيكمل
رجع غمض عينو و رخا راسو على الفوتوي بلاما يجاوب جداه حتا سمعها خرجات و سدات الباب موراها و هو ينوض بشوويييية و وقف قدام واحد اللوحة و هو يكتب رقم سري فواحد الشاشة حداها و هي تبدل الصورة للي خلات وجهو حتا هو يتبدل معاها و عروقو خرجو و قال بصوت مبحوح كفحيح الأفعى : إذا كنت انت النار فأنا الماء التي تطفأ شغف روحك... اني توعدتك الموت و ما أنا بوعودي مخالف. 
كلمات خرجات من الأعماق كالشعلة اللي غير مكتزيد تحمي النار اللي فداخل أزاد... كلمات اللي ما ان خرجات من فمو حتا هز ستيلو فوتر كان قريب ليه و شوه ملامح الشخص اللي فالصورة و رجع بدلها بالصورة اللي كانت قبل بنفس الكود و خرج مسرع من المكتب فاتجاه شركتو.

داليا : ساطة و الله الا عيقتي و بزاااف كاااع
جينا (باشمئزاز مصطنع) :ساطة ؟؟؟ بففف اللي يشوفك ما يقولش عليك بنت دبلوماسي... نو نو صراحة طحتي من عيني 
داليا (و هي دايرة يدها على جنبها) : اوا انا هاكا ا حبيبة اللي بغاني مرحبا و اللي ما بغاني الما و الشطابة و نتي اللي ديما دافعة علينا كبير و كاعما كتبغي تسهري معانا 
جينا (علات فيها حاجب) : ياااك ا بنت العبد !!! 
َداليا (ضحكات بصوت مسموع) : هههه ا تبارك الله على بنت رجل الاعمال
جينا : هههه شوهتينا يا الشيخة صافي سكتي 
ما حسات جينا براسها غير و هي مرفوعة و شي واحد كيضور بيها فالسما حتا دوخها 
جينا (بالغوات) : زهيييير الحماااار نزلني يا الشماتة يا راس تيمومة
زهير (نزلها و هو كيموت بالضحك) : هههههه اش هاد المعيور ديال عهد با جدي يا بنت العبد.... هادي هي توحشتك زعما راني غبرت عليكم سيمانة 
جينا (ضرباتو لصدرو) :سير الله يعطيك العذاب...واش مسلطك عليا شي واحد و لا شنو 
زهير (عنقها) : وراك وراك و الزمن طويل ا الحيبان ديالي (غمزها) 
داليا (وقفات عليهم) : ا ولاد طحااااب باراكة من تعناب را العنب حماض و رخاااص 
جينا : بفففف شفتي الضحك الباسل ديالك فين كيوصل سير سير ا خويا عطيني بالتيساع
زهير : يااااك... واخا ا لالة ها هوا غادي عنداااكم تعيطو ليا... مهيم ا لالة جينا ياك غدا بالليل جايا معانا للسهرة ديال مراكش؟؟ 
داليا : بلاما تحمق راسك معاها قالت ليك مستحيييل تكذب على دارهم و تمشي معانا
زهير (شاف فجينا باحباط) : علاااش ؟ حنا دايرين هاد الحفلة على قبل عيد ميلادك زعمة
جينا (بنبرة حزينة) : عمري كذبت على ماما و بابا ا زهير و الله صعيييبة بزاااااف 
زهير : شوفي ا زين د العالم... هادي سميتها كذبة بيضا صاااافي حنا مغاديش نديرو شي حاجة خايبة. راه غير احتفال صغييير بيناتنا فأحسن ديسكو فمراكش كيجي ليه غير شكوون و شكوووون. نتي قولي ليهم غتباتي مع داليا حيت بغيتو ديرو حفلة بيناتكم نتوما البنات و بما ان دارهم مسافرين تا حد مغيشك فينا. ليلة وحدة و الصباح تكونو هنا ف طنجة. 
داليا : اوا شنو بان ليك ا جيجي... سي زهير شوماخر بنفسو غيدينا و يجيبنا هههه قال ليك الصباح نكونو فطنجة. 
زهير (ضربها لراسها) : سكتي ينعل ديلمك خليني نقنعها (شاف فجينا) اوا شنو بان ليك ا جيجي؟؟؟ 
جينا (تنهدات) :واااخا أمري لله
****
فشركة العراقي اللي عبارة عن بناية كبييييرة و عاااالية جات ف الدخلة ديال مراكش و اللي تقدر تميزها عن بعد الااااااف الكيلومترات. و لما لا و هي مختلفة تماما عن المباني الحمراء للي معروفة بيهم هاد المدينة. هاد البناية العالية اللي فيها أكثر من 26 طابق كلها زاج من الطابق السفلي تال الطابق الاخيير. 
َ على طول البناية الزجاجية كيشعل ضوء عاطي رونق خييييالي للشركة و مكتوب فيه King A
و كي كيقول المثل اذكر الكلب و جبد الزرواطة ههه فهاد اللحظة داخل الكينغ أزاد لشركتو من بعد ما نزل من سيارتو فيراري كحلة ماط و اللي هو لونو المفضل. 
اجي اجي ... نوصف ليكم سيدهم أزاد بعدا. 
ازاد فعمرو 27 سنة، طويييل تا قال ليه الطول براكة، العضلات و الموليات بقا ينفخ فيهم تا ولاو فيه 3 ماشي غير شخص واحد. و واااحد مولاي العنق عندو بقا يعمر تا وقيلا نقدرو نطيبو بيه فالعرس و يشيط الخير. هاد الفورمة رباها بكرة السلة و الملاكمة للي كيخرج فيها الغضب اللي جامع. 
اوا الا هدرنا على الوجه، غنقولو سبحاااان من خلق فسوى.

ملامح بين بيضاء و قمحية، شعر اسود رطب و لحية كحلة قصيرة و لكن كثيفة عاطياه رونق رجولي خطيييير. أما العينين فهوما كبار و مشفرين لونهم رمادي غامق مواتي مع شعرو و لحيتو السوداء.
داخل كالعادة هاز خنافرو للسما و عينيه مخبعهم بنظاراتو الشمسية و مكيشوف فتا واحد. و علاش يشوف فيهم و هو نظرة منو تخلي الشركة تمشي على قدم و ساق و يا ويل اللي يتحرك عكس تيار الكينغ أزاد. بالسيف راه يقدر يغبر عليهم لاشهر و الشركة كتبقى خدامة بحال الماكينة و ما كاينش بلاصة للناس اللي كيغلطو اللي غلط يودي.
فطريقو تلاقى أرسلان اللي تبادل هو وياه نظرات حاااارقة قبل ما يطلع فالاسانسور الخاص بيه و اللي وقف بيه فالطابق المخصص ليه.
الطابق اللي اول مكتحط فيه رجليك كتحس بواحد الرهبة و واحد الهيبة فشكل. واش عمركم تسائلتو على شخصية شي انسان غير من المكان الخاص بيه؟؟ هاد السؤال هو اللي كيطيح فبال الناس القلال المحظوظين اللي سنحات ليهم الفرصة انهم يكتشفو واحد من عوالم الكينغ الا و هو مكان العمل الخاص بيه.
هاد الطابق اللي فيه ممر طويييل و عريض ارضيتو بنية مغلوقة اما سقفو فهو شكلو غرييب لانه هابط مايل مع الحيط من جهة اليسار بحال الا مشروكين و لونهم فالاسود و الرمادي و كيشعلو فيه أضواء خفيفة كتخليك تحس ب السكينة و الغرابة فنفس الوقت من هاد المكان. كتسآل هاد الشخص اللي يفكر فديكور بحال هادا، كيفاش ايكون كيفكر فالداخل ديالو؟؟؟ و فعلا هو هاكا... أزاد عمرو يعطي رأس الخيط لشي واحد و لا يعطيه حتا فرصة باش يتحاور معاه فامورو الشخصية. من ديما عازل امورو حتا على عائلتو اللي ما عارفينش الربع من أسرار الكينغ.
و علاش يعطيك فرصة و يتناقش معاك؟ باشمن صفة و مكانة تطلب من وقت الكينغ و تخليه ينزل لمستواك؟؟ هادي هي شخصية أزاد و تفكير... شخصية كينغ و ملك بكل معنى. 
وصل ازاد لآخر مكان فالممر و اللي هو المكتب ديالو و بطبيعة الحال لا يقل مثالية على أي حاجة كيملكها الكينغ. 
باب كبييير من أجود انواع الخشب الأسود منقوش بالذهب و وسطو تمثال رأس أسد صغير و منقوش فوق منو حرف A. اه،هادي طبيعة فازاد اي حاجة كيملكها كيبغي يخلي فيها الطابع ديالو. من حوايجو تال صبابطو، بيروه و حتا الجناح ديالو فالقصر... أي حاجة يملكها كتكون معلمة سواء برمز الأسد، حرف A و لا بكلمة الكينغ للي هو اللقب ديالو فالسوق.

دخل أزاد للمكتب ديالو اللي هو عبارة عن حجرة كبيرة سوداء مقسمة عدة أجزاء. 
الجهة للولة فيها فوتويات فالبني مغلووق كتوسطهم طبلة زجاجية صغيرة مزركشة بالذهب فالجوانب ديالها و تحتها زربية من جلد الحمار الوحشي و فالحيط معلق رأس حيوان و فالجاانب محطوطة مرايا كبيييرة شادة مساحة من الأرض تال السقف. 
اما فجهة أخرى كاينة طاولة اجتماعات صغيرة جات بحال شي نصف دائرة فللون الابيض.. خاصة باجتماعاتو مع باقي الشركاء و رؤساء الأقسام فقط. أما بالنسبة للاجتماعات مع باقي الموظفين فمخصصين ليها قاعة اجتماعات كبيييرة فنفس الطابق. 
و فاخر قنت من الغرفة كاين المكتب ديالو اللي مصنوع من أجود أنواع الخشب و كلو اسود بحال كرسيه اللي من أجود أنواع الجلد اللي يليق بالكينغ. 
شركة العراقي هي أكبر شركة لهندسة الديكور بالمغرب.. و حتا فالوطن العربي و البلدان الأجنبية قدرات تحقق اسم كبيير فالسوق و تحقق نجاح كبير. هاد شي َكامل كيرجع لازاد و أرسلان اللي واخا العداوة اللي بيناتهم حاليا على الصعيد الشخصي قدرو يكونو ثنائي خطيير على الصعيد المهني. و لكن هاد شي لا يمحي ان أزاد ليه الحصة الكبيرة فالشركة بحكم انه الوريث الوحيد. 
بقا أزاد محني على شي وراق خدام حتا كيسمع صوت الباب تحل و شي حد دخل بلا ما يطلب الإذن. بلاما يهز راسو خلا هاد الشخص يتقدم عندو و هو عارفو. و شكون ايكون من غير ذراعو اليمين فالخدمة و رفيق عمرو أركان اللي الوحيد اللي عندو الحق يدخل بدون الأذن على الكينغ فمملكتو حيت كون كان شي حد آخر فغيكون آخر نهار فعمرو. 
أركان (شاد وراق فيدو و متردد) : أزاد نتا عارف باللي معهد هندسة الديكور اللي فطنجة دايرين معاه اتفاق اللي كيقول كل عام خاصنا ناخدو منهم 5 لسطاجيير اللي قربو يتخرجو
أزاد (بلاما يشوف فيه) : شنو الجديد؟ 
أركان (تنهد) : الجديد هو اللائحة ديال لي cv اللي مصيفطين ليا فيها سمية اللي غتخليك مصدوم سمية... 
أزاد (قاطعو و هو باقي حاني على وراقيه) : (نطق كل كلمة بوحدها) جينا ياسر الجوهري (شاف فيه بنظرة غرييبة دخلات الرعب فقلب أركان) 
أركان (بصوت جدي) : يعني صافي؟ نويتي عليها ا أزاد؟؟؟؟ 
ناض أزاد بلاما يجاوبو و لا يشوف فيه و مشا لواحد القنت فبيروه فين معلقة صورة لواحد الراجل و منقوش اسم تحت منها <سفيان العراقي>
أركان (حط يدو على كتفو و نطق بحزن) :الله يرحمو ا أزاد تال ايمتا غتبقا شاد فقلبك راه.. 
قبل ما يكمل جملتو دار شاف فيه أزاد بعيون حمريين كي الدم و نظرة حااارقة. نظرة اللي بحكم قربو منو كيعرفها أركان مزياااان. و كتعني باللي الخرا المخرنن واصل ليه للراس و من الأحسن تا واحد ما يجي فطريقو و لا غيخرج فيه القديم و الجديد و بالأخص الا كان عندو علاقة بهاد الموضوع. 
رجع أزاد كيشوف فالصورة للي قدامو بوقفة رجولية كلها شموخ كيبان فيها عرض كتافو اللي قد السخط و هو داير يدو فجيوب الكوستيم الأزرق المغلوق اللي لابس مع قاميجة بيضا محلولة شوية الشيئ اللي كيخلي شوية من الوشمة اللي داير فنص صدرو تبان. هي وشمة شادة من نص صدرو تال كتفو اليسار و هابطة مع زراعو بشكل جمييل.
اما أركان فبقا واقف موراه مربع يديه و كيحاول يكتشف شنو ممكن يكون كيضور فراس صاحبو حتا نطق بجدية 
أزاد : خرج........ كلمة قالها بلاما يتلفت و نظراتو باقا مركزة على التصويرة اللي قدامو. و حتا أركان ما عاودهاش معاه و خرج دغيا و بلاما يتقلق من طريقة أزاد الناشفة حيت حااافظو مزيان و كيف لا و هو صاحبو مللي عقلو على راسهم. و حتا أزاد اللي كيبقا الكينغ القاصح اللي ما فقلبو رحمة الا شي واحد غي فكر ياذي اركان فهو مغيترددش انه يمحيه من وجه الأرض. 
أركان مغربي من ام تركية داكشي علاش زينو اشقر بحال ستيل ديال مهند. الشهر ازعر طويل شوية مرجعو ديما اللور بالجيل و مرة مرة الخصلات القداميين كيهبطو ليه على عينيه الشيئ اللي كيزيدو جاذبية مع عينيه الزرقيين اللامعين كي الكريستال

نعمة (كتدهن لحمها بالكريم) : انا ما داخلاش ليا لراسي هاد عيد الميلاد بين البنات و فدار داليا.... علاش ما يتجمعوش هنا نحتفلو مجموعين و يهنيونا؟؟ 
ياسر (كيقرا فجورنال) : الله يهديك خلي البنات يديرو ما بغاو راهم ماشي صغارات هادا هو لاج. هه نسيتي نتي شنو كنتي مدوزة ا الشيويطينة فاش كنتي قدها ما شديتي معايا الطريق تا شيبتيني
نعمة (ضحكة انثوية) : هاهاهاها عارف راسك بعدا شايب و شارف ا حبيبي اما انا مزااال صغيرة و مزااال نشيبك 
ياسر (حط جورنال و ناض كيلمس فكتافها بحنية و هي كتبتسم ليه من المرايا) : ايييه شااايب و لكن مزال نقد عليك و نخليك فايقة لليل كامل (غمزها) 
نعمة (تزنكات) : حشم شوية بان ليا ما بقاوش عندك الفرانات
ياسر (غفلها و هزها بين يديه) : علاش نحشم و انا عندي تيتيز(كيتفحصها بعينيه).... الزين و لاطاي كولشي كاين.. (ابتسم بخبث) اجي ما بانش ليك خاصنا نجيبو للي يونس جينا (غمزها) 
نعمة (دارت يدها مور عنقو و ابتسمت ليه) : ما كرهتش و لكن سي طخووطاغ بور طوا ا شيغي الشيباني 
ياسر : هادي ثاني مرة تقولي ليا شيباني لمك اوا اجي لهنا 
نعمة (بالغوات) : لا ياسر طلقني لااا ههههه 
******
فيين انا؟؟؟ اش هاد البلاصة و مالها بيضا و بااردة هاكا؟؟ (بصوت مرتفع) واش كاين شي واحد هنا؟؟؟ واش شي حد كيسمعني؟؟ 
(صوت جاي من بعيد و كيتسمع الصدا ديالو) : جيييناااااا.... جيناااا
بقات جينا كتقلب على مصدر الصوت اللي كيعيط ليها و كل شوية صاحبة الصوت كتقرب حتا بانت ليها نعمة و معاها امرأة أخرى 
جينا (بابتسامة) :اووف مزيان اللي جيتي ا ماما... يالاه نمشيو من هنا هاد البلاصة معجباتنيش
نعمة (بصوت ناعم) : اجي... قربي 
قربات جينا من نعمة ببطا حتا وصلات حداها و هي تشد ليها يدها و حطاتها فيد المرأة اللي معاها و ابتسمت ليهم و عطاتهم بالظهر و تمت غادة حتا عيطات ليها جينا 
جينا : مامااا.... اجي فين غادا و مخلياني؟ و شكون هاد المرأة؟؟ 
نعمة (بابتسامة) : غي شدي فيها... غتعاونك 
جينا (بصدمة) : و لكن... (شافت فالمراة) : مكنعرفهااش... ماما (تلفتات لنعمة لقاتها غبرات) : ماماااا 😭😭 مامااا فييييييينك اهي اهي مااااااااماااااااا (فاقت قافزة) : هييييييه بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم 😥😥😥 (كتمسح العرق من عنقها) ا ربي اش هاد شي كيطرا ليا اش هاد الأحلام ديال العجب عوتاني اوووف 
ناضت جينا من بلاصتها بتثاقل و خرجات لبالكون ديالها فين دايرة كرسي معلق على شكل ارجوحة و بقات كتلتقط أنفاسها من هاد الحلم.

اما فقصر العراقي اللي كل واحد مشا ينعس، طالع أزاد اللي يلاه رجع فاتجاه بيتو.. بيتو اللي بلاما نطول عليكم فالوصف ديالو و لكن اللي نقدر ناكد ليكم انه انعكاس ثاني لشخصية الكينغ أزاد اللي كل ما تعمقنا فالقصة اتزيدو تعرفو عليك أكثر و أكثر. 
مشا فللول للدريسينغ فين حيد حوايجو كاملين و بقا غي بالبوكسر و بانو عضلاتو المفتولة و وشمو السكسي و حتا شعر صدرو الخفيف اللي جا تال تحت السرة و تجمع هابط على شكل خط مستقيم 😍
تاجه من بعد للحمام و خدا الشاور ديالو من بعد خرج لاوي فوطة على نصو و اتجه عوتاني للدريسينغ و لبس عليه جينز كحل و طريكو كول V نص كم ابيض و فوق منو كاط أكحل و سباط كحل و هز سوارتو و خرج. 
******

و دابا..... نخليوكم مع رقصة جديييدة للفنانة الاستعراضية و فااااتنة المسرح اناستازيااااا
تحت تصفيقات الناس الحااارة دخلات الراقصة اللي كان كولشي كيتسناها. الراقصة للي كتشطح لرابع مرة هاد الليلة فالملهى و لكن كأنها اول مرة.
و لما لا و هي الفاتنة الروسية اناستازيا اللي سحرات كاع الرجال فجولاتها فالبلدان العربية بجمالها، فورمتها و رقصها.
على إيقاع موسيقى شرقية belly dance بدات كتمايل انستازيا ببدلة رقص فالبيج معرية أكثر ما مخبية مخلية الرجال يسيلو ريوكهم عليها و كل واحد مشهيها و كيتخايل راسو معاها فبوزيسيون فشكل واخا عارفين باللي مكتخرج مع تا واحد من الكليان ديال المحل. 
ما جات فين تكمل الرقصة ديالها حتا تهز الملهى على إثر التصفيقات الحارة و التصفير ديال الحضور اما الأرض تفرشات بالفلووس و ما كاين غي دولار. يالاه بغات تمشي للبيت الخاص بيها و هو يوقفها الولد للي كيجمع الفلوس 
(بهمس) تكلمي لتمساح (شار ليها بعينيه جيهة واحد الفيدور قد السخط واقف عند الباب مربع يديه و مخنزر) 
هي غي شافتو تمات غادا جيهتو كتمايل و تبتسم حيت عارفة شنو و شكون للي مصيفطو
اناستازيا (بابتسامة سيكسي) : فيناهوا؟ 
بلاما بنطق بتا كلمة مد ليها كارت ديال بيت فالاوتيل للي فوق الملهى الليلي و حتا هي ما زادتش معاه الهدرة. تمت طالعة بلبسة الرقص نيشان الاوتيل و بلاما يوقفها و لا يهدر معاها تا واحد حيت الأوامر جاية من الفوق. 
حلات البيت و هو يبان ليها عاطيها بالظهر و شاد كاس ديال الشراب كيرشف منو و كيشوف فالزاج اللي كيطل على المدينة.
بدات كتقرب جيهتو كتمايل بطريقة انثوية و هي عينيها غياكلوه غي من شوفة كتافو العراض للي شوية يقطعو داك تيشرت من فوق ظهرو حتا وصلات حداه و حطات يدها فوق كتافو و قالت بصوت حنيين فودنو : توحشتك أزاد 
دار عندها بالعرض البطيئ بنظرة كون كانت قرطاس كون تقباتها و حيد ليها يدها بشوية و قال : تو تو تو... نسيتي قواعد الكينغ واقيلا 

🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞

اناستازيا (ارتابكات من نظراتو) : 😳 سمح ليا غير حيت طولتي عليا هاد المرة
أزاد بلاما يهدر معاها دار ليها إشارة بعينيه لجيهة ناموسية. و حتا هي ابتاسمات ليه بطريقة جذاابة و تمشات بغنج و متعمدة تلوز بديك مسعودة اللي عندها تا وصلات لحدا الناموسية و بدات تحيد فاللبسة ديالها تا بقات زبطة كي ولداتها مها و خلاتو يتمنضر فالخيرات للي عندها. صدر عامر و بيض كي الحليب و الريوس واقفين الكرش ما كايناش و ليهونش عامرين اما الخلفية خارجة كطلل من البالكون. يعني فيها جميع المقومات اللي تخلي اي بوزنطيط يطيح فيها أعمى. و لكن يا حسرتاه زهرها المكوز طيحها فالكينغ أزاد.
بقا واقف مدة كيشوف فيها كتلوا قدامو كتغريه بجسمها و هو كيتعمد يتعطل عليها لاطول وقت ممكن وكيخليها تشوا فبلاصتها قبل ما يرحمها. 
رشف جغمة كبيييرة من كاسو و تقدم بشوية لعندها و هو كيحيد تيشورت ديالو و كيستعرض عليها عضلاتو و هي غا ما زايدة كتشعل و تحتها ناااار.....الوقاية المدنية و ما تقدش عليها قرب منها و بدون اي مقدمات جرها بقوة من خصرها تا زدحها مع صدرو و لصق فمو مع فمها كيمص و يعض بكل عنف بلاما يعطيها فرصة تتجاوب معاه كانثى و لا حتا تلتقط انفاسها. دفعها عاود تا زدحها مع الحيط حتا تاوهاه ففمو اللي مزال ملاصق مع فمها و غي مكيزيد فعنف قبلاتو هاد شي الا سميناهم قبلات حيت هو بتعبير اصح كيجر شفايفها بقوة تا كتقول صافي غيسرطهم و كيعض حتا كيبدا يحس بمذاق الدم ففمو.... نزل لعنقها كيعض بعنف تا كيخليها تغوت من الألم و الشهوه فنفس الوقت. بقا كيحول قبلاتو العنيفة بين عنقها و فمها تا هبط لصدرها بنفس الطريقة كيرضع و يعض فالريوس تا كيقرب يديهم معاه فسنانو و هي دموعها سايلين و عارفة بللي القادم أسوأ.
لاحها فوق الناموسية و حيد السروال و البوكسر و بان سلطان السلاطين 😂 هاز العلام و على اتم الاستعداد لغزو العدو. 
بلا مقدمات و لا شلايض دخل نيشان فالطبق الرئيسي..رما عليها ثقلو و طلعو معاها تطليعة وحدة تال الوالدة خلاها شهقات شهقة العمر و بدا فعملية المد و الجزر بكل عنف و فنفس الوقت كيمص و يعض فصدرها و عنقها كي مصاص الدماء و البلاصة للي داز منها كيخليها زرقة و مكبد فيها الدم. 
اما اناستازيا صافي مشات، استسلمت بين يديه و مشاااات الشهوة بقا غي العذاب. عينيها تقلبو و دموعها مع الماكياج جلخو ليها وجهها تا ولات كتخلع. 
بقات صابرة على العذاب و كتخرج تاوهات خفيييفة حيت ما بقا عندها جهد، اما هو مستمتع بالممارسة العنيفة اللي كيمارس عليها لمدة ساعاااات و ما حبس تا رجعها شروييطة.
نااض من فوقها فاتجاه الحمام و بقات هي كتسترجع أنفاسها تا سمعات الما تحبس فالدوش و شافتو خارج بشعرو فازك و لابس شورط كحل و اتجه البالكون كيكمي ولا على بالو. 
ناضت و هي كتحاول تشد التوازن ديالها بالحيط و دخلات للحمام غسلات حالتها و دوشات بزز و لبسات بدلة الرقص ديالها مرة أخرى و خرجات من البيت بلاما تقول تا كلمة

🌺🌺 اه يا دنيا و شنو مخبعة لينا.... شحال بكيينا و قاسينا
.................
🌺🌺 شحال صبرنا و تسنينا و نتي ما قابلة تفرحينا و لا تهنينا
.................
🌺🌺 نظلو ملهوفين على خيط النجا...و قلوبنا عامرة رجا
................. 
🌺🌺 مرة هادي تفرح و مرة هادي تصدم....و انا نهز يدي نقول ا مولا نوبا
🌺🌺 زهرنا و كحلتي...........قلوبنا و كسرتي....... ضحكتنا و خطفتي 
🌺🌺 بلاتي تسناي.......انفاسنا لا تقطعي و لا تزيدي تتعناااي 😔💔
................

و فصباح ما بحالو صباح، فاقت جينا على لمسات حنينة فوجهها استحلاتها و ابتاسمات تلقائيا بلاما تحل عينيها على الصوت للي كيغني ليها بشكل طريف.
ياسر (كيغني داير طربوش على راسو) : سنة حلوووة يا جميييل.... سنة حلوة يا جمييل 🎉🎉🎉 سنة حلوووة يا احلى واجمل جينا فالعاااالم 
جينا (ناضت عنقاتو) : نتا اللي احسن اب و صديق فالعاااالم..(باستو) الله يخليك ليا
نعمة (كضحك عليهم) : كان يحساب ليا عندي مراهقة وحدة ساعا صدقو زوج هههه
ياسر : امممم جينا، كتشمي ريحة الحراق ياك هه (غمزها)
جينا :بحااال داكشي...حسدوووونا ا الحب
نعمة : ياااك ا بنت الهم 😒😒
ياسر (جرها عنقها من الجهة الثانية) : اجي تا نتي يا المغيارة ديالي اجي ههه
جينا (بابتسامة) : الله يخليكم ليا ياااا ربي.. (هزات راسها فياسر) اجي بعدا، فيناهوا الكادو ديالي 🤔 ياكما نسيتي باش واعدتيني
ياسر (شاف فنعمة و رجع شاف فيها بابتسامة) : و انا نقدر (جبد سوارت من جيبو و وراهم ليها) طلي عليها راها كتسناك من قبيلة
جينا (عينيها خرجو) : واااااااع و الله تا جبتيها 😃 نتا احسن اب فهاد العالم هههه 😋😘
اتجهات جينا لبالكون ديال بيتها و هي تخرج عينيها فالطوموبيل اللي شرا ليها ياسر...طوموبيل من نوع مازيراتي بيضة كي كانت طالباه عليها... هبطات حفيانة بالبيجامة ديال النعاس و هي كتنقز و تغوت تا خلات كاع الخدم كيشوفو فيها و يضحكو. بقات تلمس فيها شحااال تا ما خلات فيها تا شبر. و من بعد ركبات فيها و بقات تقلب فيها كي الهبيلة
جينا (كتنقز) : هههه واااع ديالي و لله الا دييييالي وااااو
ياسر (لحق عليها) :ا غي بشوية عليك ا زين، راها ديالك تا حيد ما ياخدها ليك 😉
جينا (بترجي) : نمشي بيها عند داليا اليوم 😁
ياسر (صدمها) : نو نو اووبلي (نساي) ☝️يالاه جات اليوم و مزال خاصني نقاد ليك فيها شي مسائل. و اصلا نتي غادا غي لدار صاحبتك يعني ما يستاهلش
جينا (خافت تحصل) : وااخا صافي 🤦‍♀️
ياسر : يالاه ردي بالك و عيد ميلاد سعيد (باسها فراسها) هانا مشيت
جينا : 😘 باااي
بقات جينا فطموبيلتها كتشبع عويناتها منها و من بعد وجدات راسها باش تمشي للمعهد و هزات معاها حوايج السهرة بلاما تشوفها نعمة.
**********

شركة العراقي 🏢 
أركان : ارسلان واخا تسيني ليا الكونطرا ديال البروجي الجديد؟
أرسلان (بجدية) : اوكي خليه ليا نقراه و نرجعو ليك 
أركان : واخا (مدو ليه) هاك
أرسلان خدا الكونطرا و بغا يكمل طريقو بلاما يزيد تا كلمة و لكن أركان وقفو
أركان : أرسلان....تال ايمتا غتبقا واخد مني موقف؟
ارسلان (خنزر فيه) : ما حدك تابع زامل ديال ازاد غنبقا واخد منك موقف
اركان (بنبرة حزينة) : ارسلان، أزاد صاحبي و مستحيل نقلب عليه وجهي و حتا نتا 
أرسلان (قاطعو) :بلاما تكملها.... انا و داك ولد القحبة سالينا من شحال هادي و نتا عارف علاش 
أركان (بنبرة جدية) : ما نصحكش تولي عدو لازاد.. راك عارفو علاش قاد 
أرسلان (بعصبية) : هههه شنو كتخلعني بصاحبك 😒 سيرو تقوودوو نتا وياه و سير قول ليه أرسلان مكيخاف من تا قواد اللي عندو عندي... و يمكن أكبر منو 😉 
زاد أرسلان جوج خطوات و عاود رجع و شار بصبعو لاركان بطريقة تحذيرية 
أرسلان : اه نسيت... انا حاس باللي نتا و داك رومبو ديالك موراكم شي روينة و مغنرتاح تا نعرفها و الا لقيت عليكم غلطة وحدة غتشوفو ديك ساعة شكون أرسلان 
زاد أرسلان و خلا أركان واقف فحيرة.... حيرة فهاد ولاد العراقي اللي حطوه وسط ناريين و كل واحد فيهم مصيبة أكثر من لاخر. 


اما فمدينة طنجة، جينا و داليا على اتم استعداد من أجل الاحتفال هاد الليلة فالمدينة الحمراء و معولين على الحيحة و الزدحة تال الصباح. الا ناقصهم شي حاجة فهي زهيير اللي غيوصلهم بطوموبيلتو. 
داليا لبسات صاية مقزبة فالاحمر مبينة ليها طرماحتها اللي مبومبية كي البالون ولابسة تريكو ميني فونتر بلا كمام فالكحل معري النص فصدرها و لابسة فرجليها صندالة طالون حمرة و حاطة حداها فيست فالكحل باش تلبسها فالطريق. 
اما جينا، لبسات كسوة قصيرة فالكحل و دارت معاها ماكياج دخاني و عكر احمر جا مواتي مع بشرتها البيضاء كي الثلج، و شعرها البرتقالي الطويل صوباتو و خلاتو مموج شوية و لاحتو على الجنب الشيئ للي عطاها مظهر قتااال و باينة لليلة الطايح أكثر من النايض.
جينا (كتشوف راسها فالمرايا) : اجي ما جاتكش هاد الكسوة معيقة شوية؟
داليا (بتهكم) : لواه الزعتر.... واش شفتي راسك كي طلعتي و لا لا؟ راك جيتي سوووو سكسي بايبي... اليوم تلقاي حبيب القلب
جينا : اشمن اشمن، داكشي اللي بقا خاصني
داليا : اممممم تيقتك، لقيتيه تا تصوري معاه يشويني فيك
ترررررررررررن 🔔🔔🔔 ترررررررررررن
جينا : هادا زهير وقيلا
داليا : انا نهبط نشوفو، هزي حوايجك و تبعيني
جينا : اوكييي
خلات داليا جينا فبيتها و هبطات كتجري باش تستقبل زهير، اللي ما كانش أقل أناقة منهم. كان لابس سروال كلاص فالزرق سماوي فاااتح و قاميجة بيضة محلولة و فيست فنفس لون السروال و صباط ماغون.
زهير : هيييلو جيلرز.... واجدات ؟
داليا : يسسسس بايبي 😍
زهير (كيقلب بعينيه) : فين جينا ؟
داليا : امممم 😏 كون قلتي شي كلمة اخرى كنت غنتعجب... ما قلتي ليا تا باللي جيت زويينة
زهير (جرها من حنكها) : نتي اللي ضيعتي فرصتك ا بب 😉 ماكنتش مقنعك بوحدي عزيز عليك تنوعي(زاد فاتجاه الدروج) 
داليا (بتهكم) : هاديك اللي ساكنة قلبك ما دايراكش فبالها نهااائيا
زهير (دار عندها) : خرجي منها ا داليا 😒
داليا ما جاوباتوش غي هزات ليه يدها بمعنى هانا خارجة من اللعبة 🙆‍♀️
جينا (هابطة فالدروج) : هانا جيييت
تلفت زهير موراه و بقا حال فمو فهاد الاميرة، هاد بياض الثلج اللي خطفات قلبو... قرب منها بشوية و هو باقي تحت تأثير الصدمة و بدا كيضور فيها و كيصفر
زهيير : ويلي ويلي على التيتييز 😍 فين كنتي مخبعة هاد شي كامل
جينا : صافي براكة حشمتيييني 🙈🙈
داليا (تقرصات) : واش غنبقاو هنا؟ يالاه را تابعنا الطريق طويييلة
زهير (عنقهم بزوج) : يالااااه الزهوووو يناديييييي
*****
شدو بثلاثة بيهم الطريق لمراكش فطوموبيل الرياضية ديال زهير للي باللون الأصفر و هو مكسيييري و البنات محيحاات و طالقين الموسيقى ديال الزدحة على الجهد. فاش قربو الدخلة لمراكش نطقات داليا 
داليا : هههه يالاه ا جينا التحدي كيتسنا
جينا : لا و تقووولي 😒 هادا ما لعب ما تا وزة 
زهير : ههه جينا ما تهربييش خاصك ديريه، اول طوموبيل غنختارو غادي يخصك تخرجي راسك من الشرجم و تقولي ليه التيتيز كنبغيييك 😂😂
جينا : لاواه الزعتر 😠 لا هي لا 
داليا : صافي دابا الأغلبية حكمات، شوفي شوفي (نعتات ليها بيدها) ديك الشركة الكبييرة خارجة منها فيراري يا بنت العبد... صافي هادا هو الفريسة ياك ا زهير 
زهير (كضحك) : صافي معاااك... هانا غنكسيري باش نوصل عليها و ديك ساعة ا طوا دو جوي ا جيجي 😉
جينا : تفوووو خارجة مع البراااهش 😒😒
من بعد ما استسلمت جينا التحدي ديال صحابها بقا زهير مكسيري تا قرب من الطوموبيل الكحلة و قال فنفس الوقت مع داليا 
يالاه جينا Goooooooooo


جينا التوتر قضا عليها وبغات تتراجع فاااخر لحظة على هاد اللعب الخايب و لكن الإصرار ديالهم و زهير اللي دوبل الطوموبيل الكحلة خلاها تنفذ شنو بغاو 
خرجات نصها من الشرجم و قالت بصوت عاااالي و هي كتشوف فالطوموبيل اللي بقات موراهم
جينا (بالغوات) : مول الفيراااااااااااااري انا كنبغييييييييييييييييييييك 
غي قالت هاد الجملة و هي تدخل بزربة تكمشات فبلاصتها ما متيقاااش شنو دارت
جينا : 😲😲😲😲
زهير و داليا : 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 وااااااااااااااع
جينا :شووووو سكتو يا الكلاب سكتوووو (ضربات زهير) و كسيييري تا نتا دغيا قبل ما يلحق علينا السيد و يفرشخني 
زهييير : ها هوا عااافط هههههههههه ما حسابش ليا غديريها ا المسخووطة 
جينا : باااز لوجهك 🤨 هادي هي طلع تاكل الكرموس هبط شكون قالها ليك..... ويلي ويلي على شوووهة 
داليا : 😂😂 ناااري مي كرشي...... طيرتيييني ا جيجي و الله الا راك معلمة شاااااابوووو
جينا : هههههه عقلو على هادي. هاد الليلة نفديها فيكم. كولشي على حسابكم يا الكلاب 
زهير : غااالي و الطلب رخيييض 😘 
🌴
🌴🌴
🌴 🌴🌴
ا مراكش قالو بعيد 

ا مراكش قالو بعيد ..... آ فيه النخلة و الجريد

سيدي بنعباس ما يفرطش فياااا عادا خويا 😂😂😂

على غرار الأصدقاء اللي فرحانين، موراهم كانت العااافية نايضة
أزاد (صاعر فالتلفون تا خرجو كشاكشو) : لاش مخدم طبون امكم عندي يا ولاد القحاب و مخليكم غادين مورايا لااااش؟؟؟ باش قحبة ديال الخلا تبدا تبرهش عليا و الزامل اللي معاها يدوبلني؟؟؟ ما كاين لا غفلوكم لا زبي...انا غنوريكم يا زوامل (قطع عليهم) 
أركان (حداه كيضحك) : ههه ا الله يهديك ا صاحبي را غي مراهقين كيلعبو و صافي 
أزاد (شاف فيه بجدية) : أركان ما عنديش ليك الكانة شرييه
سكت أركان و ازاد بقا سايق و هو دماغو ماشي معااه.. دماغو فهادي اللي شاف قدامو و تشابهت ليه مع شي حد...واش كانت هي؟ واش عندها الجرأة تدخل مصيدتو قبل ما يأدن ليها؟ اكيد كتقلب على الموت هادي للي جاية عندو برجليها. 
كلها تساؤلات كضور فراسو و لكن ما عندو ليها جواب حيت المسافة اللي كانت بين الطوموبيلات و الظلام للي بدا يطيح ما خلاوهش يتأكد منها و دغيا دخلات قبل ما تخليه يتفحص ملامحها و يعرفها واش للي فبالو. 
************
وصلو زهير و جينا و داليا مع تسعود ديال الليل و مشاو نيشان لجامع الفنا تعشاو فيها ب الباولو (تحية لصحاب مراكش ههه) و تساراو من بعد على رجليهم تا وصلو لقصر البديع و رجعو لطوموبيل ركبو فيها و اتجهو لأكبر ديسكو فمراكش.
اما فبلاصة أخرى، الحيحة نااايضة و الناس زاااهية.....ها اللي كيشرب ها اللي كيتعشى. كاين اللي كيشطح فبلاصتو بالتباتة و كاين اللي نايض ينقز بكل جهدو فوق الخشبة. و كاين اللي مدوزها تشلقيم و كوا فالقنات 😂
اما هو... كان مع صاحبو فمكان vip و اللي من ديما كان غي ديال للكينغ و ممنوع اي واحد يوصل عندو بلا إذن 
كانو جالسين كيشربو و ما علا بالهمش بشنو واقع لتحت و لا شنو كيديرو لاخرين.. حيت بكل بساطة هوما عمرهم كانو على احتكاك بديك الطبقة و مضاربينش ليهم حتا حساب واش عايشين فهاد الأرض بعدا. 
بقاو جالسين تا ناض أركان كيطل بشوية عليه على التحت و كاسو مزال فيدو كيرشف منو شوية بالشوية. و البنات التحت غي قشعوه بداو كل وحدة كتبين على المهارات القحبونية ديالها و ما كاين غي هز يا وسط هز يا وسط. و علاش لا؟. و هوما يقدر يحصل ليهم شرف ليلة مع الكينغ اللي كيخلي اي وحدة نعسات معاه ما تبغى تنعس مع تا واحد من غيرو. واخا قاسي واخا متوحش و لكن الكينغ هو الكينغ و للي وصلات لفراشو غي ساعة وحدة راه امها مزغرتة عليها. 
بقا أزاد طالق عينيه حتا شاف واحد البنت لابسة من غير هدوم ههه شهبة و طويلة و فورمتها قنبووولة... ما خسرش عليها اكثر من إشارة بصبعو بقات متبعاه فيها و هو كيشير ليها جيهة الدروج. ابتسمت ليه و تمات طالعة و هو رجع جلس فبلاصتو. 
أركان (حرك راسو يمين و شمال) : بففف انا بغيت نعرف غي علاش كدوز عليهم داك العذاب؟ لاش داك سيكس العنيف
أزاد (غمض عينيه و ترخا فالفوطوي) :اللي توصل اللقمة لفمها تهز ما كتهز امها (شاف فيه و غمزو) 😉
أركان (ضحك) : ههههه اودي صافي هادا الجهد معاك هزيت يدي. كون غي كنت عايش بحالك 
أزاد (و هو مغمض عينيه) : تا واحد ما حبسك نتا اللي مزعوط ليا فبرهوشة و ما باغي تا تقول شكون هي اما كون جبتها تحت رجليك
أركان (جمع الضحكة) : لا لا... هاديك غي فوتها عليك 
عم الصمت بيناتهم للحظات حتا وصلات البنت اللي عيط ليها أزاد و هي تقرب منو و غفلاتو و هو مغمض عينيه و قاستو فصدرو و هو ينوض صاعر شدها بقوة من يدها تا غوتات 
أزاد : يدك تحط عليا مرة أخرى نطلعو ليك مع نيفك 
البنت (كتوجع) : اي اي قصحتيني 😢😢
أزاد (طلقها و نطق بصوت صارم) : تبعيني 
مشا أزاد و تبعاتو البنت اللي معاه و خلاو أركان بوحدو كيشرب و يخمم تا جبد تصويرة من جيبو و بقا كيشوف فيها 
أركان (تنهد) : اخخخ أشنو درتي فيا يا بريهيشتي، خليتيني نعدف كاع البنات و نبقا مقابلك كي المهووس. ما عرفتش هاد العشق فين غيوصلني. 
كون يسيق ليا خوك الخبار يحسن ليا بلا ما (ابتسم) و لكن على قبلك كولشي يهوون (رجع الصورة لجيبو و بقا كيشرب)


اما لتحت كان جو الزهووو و الزدحة مزال مستمر و كولشي كيشطح و يتمايل مع الديدجي للي داير اغنية I'm a rider

كتحس بالارض كتهز حتا صافي كتقول واااقيلا كولشي غيطيح و الدنيا غتريب. 
و من بين هاد الناس كاملين، كاينة داليا اللي كتشطح مع واحد الصديق ديالها مراكشي لحق عليها، و زهير اللي ملاصق صدرو مع ظهر جينا و شادها من خصرها و كيتمااايل هو وياها على إيقاع الموسيقى و هو ما قاداه فرحة. و علاش لا و حبيبتو بين يديه و كيشطح معاها و عااايش معاها اللحظة. 
شوية تحبسات الموسيقى و تسمع صوت تصفيقات حااارة خلات جينا تشوف فزهير باستغراب 
جينا : اش واقع؟ 
زهير (ابتسم بخبث) : اطط خليك هنا تا نرجع ليك 
ما خلا ليها فين دوي و دغيا غبر من قدامها و بدات كتقرب للجيهة للي مجموعين فيها الناس بزاف حدا المسرح و كيصفقو و هي تصدم مللي شافت المغنية سكينة فحصيص فوق الخشبة و معاها زهير و داليا 
سكينة (خدات الميكرو) : جينا، هاد السيد (شارت لزهير) راك عندو غالية بزااااااااف... ما تصورييش شنو دار باش نجي اليوم 😉 يالاااه كولكم غتغنيو معايا و نخليو هاد الانسة دوز احسن عيد ميلاد فحياتها 
كولشي بدا كيغوت و يصفق و هوما كيشوفو فجينا للي حشمااات و حناكها قربو يطرطقو و مخرجة عينيها فزهير للي كيشوف فيها بكل حب و كيبتسم. و ما هي إلا ثواني حتا بدأت الأغنية ديال سكينة فحصيص للي هي جو ديا

🎼🎼🎼🎼 ا جينا و ياااا لالللة جييينا يا ها لااالة
هايييلي نتي الحبيبة ديالي
🎼🎼🎼🎼 ا جينا و ياااا لالللة جييينا يا ها لااالة
هايييلي نتي الحبيبة ديالي

🎼🎼🎼🎼 جودي عليا بالشعر الفايح قرنفل
جودي عليا بالقلب الصافي ملاه الصبر
🎼🎼🎼🎼 جودي عليا بالشعر الفايح قرنفل
جودي عليا بالقلب الصافي ملاه الصبر

🎼🎼🎼🎼 واا جودي عليا بالضحكة بالصباح إذا ظهر
يا وا جودي عليا يا لاااااالة و ياااا لالة
جودي عليا و هايلي نتي الحبيبة ديالي

🎼🎼🎼🎼ا جينا و يااا لالة و جيينا و ياااا لااالة

بقات سكينة كتغني بصوتها العذب و كتهدي كلماتها لجينا للي بقات واقفة مصدومة و غي كتضحك تا هبط عندها زهير و جرها فوق الخشبة و بقاو كيشطحو و يغنيييو تا شبعو و قطعات الحلوى مع سكينة و تصورات معاها

اوا كي كيقول المثل شي يغني العلوة و شي يهز ال*لوة 🤣 و هادا حال صاحبتنا للي جراتها الفأرة إللي فيها لمصيدة الكينغ اللي مكيرحم. 
فواحد القنت فيه فوطوي بعييد شوية على فين جالس أركان و بعيد على الموسيقى، شاد ازاد البنت للي تشرشمات و ما بقا فيها ما يتبريكولا. 
تكاها فوق الفوتوي و دفعو فيها دفعها دفعة وحدة و انطلق فعملية المد و الجزر العميقة. و مع كل دفعة، البنت كانت كتحس بحال الموس كيخترق جهازها و كيطلع تال المعدة و يرجع تا كانت غتقيي ليه تما. 
و لكن و تقووول واش هو رحمها، مرة ينعسها فوق الفوتوي و هو فوقها، مرة يتكيها جنب و مرة يجلس و يجيبها فوق منو و يبقى يخبط فيها.
و فللخر نوضها و دار ليها إشارة بيدو باش تحنى للأرض و هي فهمات شنو بغا. غي جلسات و هي تحل فمها و تا هو معطلهاش خشاه ليها ديريكت و كمل عملية الحفر و التنقيب عن البترول.
و فنفس الوقت كانت جينا كتقلب على طواليط فين جات و مللي لقاتها عامرة بزاف قالت طلع تقلب الفوق لا تكون شي وحدة تما خاوية شوية.
طلعات كتسلت بشوية عليها و دازت من قدام أركان اللي كان شد فيه شوية الشراب و مغمض عينيه و راخي راسو على الفوتوي. دازت من قدامو بشوية و مع غتوصل لواحد الضورة و هي تضرب فران سيييك و عينيها فمها و تا طرمتها تحلات من هول المنظر للي شافت قدام عينيها.
كان أزاد جالس فوق الفوتوي مغمض عينيه و يدو فشعر البنت للي راكعة على رجليها و المعلم ففمها كيديه و يجيبو بسرعة و بطريقة عنيفة. الشيئ للي خلاها تعيييف من المنظر و جاتها التقية. غمضات عينيها بتقزز و رجعت بالزربة كتجري فالدروج و خايفة لا يكون شافها.
فطريقها تساطحات مع واحد لولد للي بدا كيرمقها بشي شوفات ماشي تالهيه
جينا (كتلعثم) : سسسمحلي ما درتهاش بلعاني (بغات تمشي و هو يشدها)
الشاب : اجي هنا بلاتي، كيفاش بيتي تمشي (لكنة مراكشية) ا هيا باقي ما دوينا ازين 
جينا : شناااهوا 😒 طلق مني الخرا خليني نمشي ما بغيتش ندوي معاك
الشاب : واش بيتي تحمقيني ا هياتا،... ما كاين فين تمشي عتيني النمرة بعدا
جينا (بالغوات) : وا ما كااااين نمرة عطيني بالتيساع الخرا اااا (نترات يدها منو)
يالاه جا يشدها عوتاني و هوما يسمعو موراهم الصوت اللي زعزعهم بزوووج

طلقق منها ياااااا ولد القحبة


صرخ بااااااااااعلى صوتووووو 😠😠...... طلق منها ياااااااااا ولد القحبة طلللللللق 
تلفتات جينا فنفس الوقت هي و الولد للي شادها باش يشوفو دلك الكائن الضخم اللي هجم عليهم و عينيه كلهم شر و ناوي على القتيلة هاد الليلة و نطق و هو محافظ على نبرة صوتو العااالية 
وااااش صمك لديلمك؟؟؟؟ (بالغوات) قلت للزامل بوك طلق من البنت 
الولد (بتهكم) : هاااء و شكون نتا؟ 😏😏
(جبد فردي و حطو ليه على راسو) : انا اللي حواك يا ولد القحبة سمعتييي. دابا يا أطلق البنت يا غنشرشم لديلمك الراس 
الولد (كيهدر و خايف) : شوف دابا بلاما تبقا دير ليا فيها واعر...الا بيتيها انا قابل نعطيها ليك مللي نسالي منها 😉
(عطاه دقة لراسو بالفردي) : نتا اللي ضبرتي عليا هاد الليلة يا القواااد اجي لديلمك
بما انهم واقفين فبلاصة مخبعة من الديسكو... شدو فواحد القنت و بقا عليه بالكروشيات فوجهو و التباوط فكرشو تا ما خلا ليه ركابي باش يوقف و فاللخر عطاه بروسية تا رعفو و شدو من يدو و سطحو مع الحيط و عوجها ليه بالجهد تا تهرسات. عاااد خلاه يمشي و هو كيتقطع بالوجع و شاد يدو المهرسة. 
(باستهزاء) :،يالاه دابا سيير تقود و فينما تبغي تشد شي بنت بزز منها بديك اليد تفكرني 😉 
تلفت يشوف البنت اللي كانت مهبطة راسها و شادة فصدرها كتحاول تنظم انفاسها 
(حط يدو عليها و نطق بجدية) : واش صافا؟ 
جينا هزات راسها فيه بشوية و حركاتو بالايجاب، حركة وحدة منها اللي عند بالها طماناتو بيها و لكن هي عاد ما شعلات فقلبو ناااار و اشمن ناااار... خلاتو حال فمو فيها كي الحمق و هو مصعوووق و مصدوووم اشمن مصدوووم... كون كانت شي حاجة أكثر من مصدوم فهي حالتو فهاد اللحظة
جينا (باستسامة) : وي صافا 😊 و شكرا بزاااف حيت عاوتاني و الله. معرفتش شنو كان غيوقع ليا كون ما جيتي نتا أ..أ🙄 ههه سمحلي ما عرفتش سميتك 
أرسلان (مد ليها يدو) سميتي أرسلان 
جينا (شدات فيدو) : أرسلان؟ سميتك فشكل 😁 متشرفة بمعرفتك 
أرسلان (شاف فيها بتدقيق) : و نتي؟. 
جينا : انا جينا 
أرسلان (بصدمة) : 😲 شنو؟؟ أشنو قلتي؟ 
جينا : واش كاين شي مشكل؟ قلت ليك سميتي جينا... جينا الجوهري 
أرسلان (بخيبة امل) : الجوهري؟ امم متشرف بمعرفتك 
أركان (هبط فالدروج كيجري) : أرسلان؟ نتا هنا؟ 
أرسلان (بتهكم) : لا لهيه 😏 كنت طالع و انا نلقا واحد خونا باغي يتزلل على البنت و 
أركان (حقق فالبنت) : 😲
أرسلان : مالك كتبلق عينيك فيها؟ خاصك شي طرح تا نتا؟ 
أركان : هااااه.... لا لا والو سمحي ليا اختي (مد ليها يدو) انا اركان
جينا : انا جينا 🙂... نخليكم خاصني نمشي (شافت فارسلان) شكرا مرة اخرى
أرسلان ما جاوبهاش بقا غي متبعها بعينيه و كيشوف فيها بتدقيييق... كيحاول يكتشف ادق تفصيل فيها من شعر راسها تال صباط رجليها تا غبرات من قدامهم و طلعو هوما الفوق
أرسلان (جلس و تكا على الفوتوي) : فين هو صعصع ؟ اااه ههه صافي بلاما تقول. باينة شي واحدة هازاها ع الجهد عاوتاني. المكبوت فين ما كان خاشيه كي الحمار 
اركان (بجدية) : ارسلااان بلا هاد الهدرة... خلينا كااالم و الا جا أزاد ما تجبدش معاه الصداع 
أرسلان : ما عندي ليه كانة اصلا (سكت شوية و شاف فيه و قال) أشنو بان ليك فجينا 
أركان : هااااه.... شكون جينا؟
ارسلان : نسيتي زعما 😏 البنت للي كانت معانا التحت (سكت و من بعد نطق بحزن) كانت غتكون قدها و كتشبه ليها 
أركان (توتر) : أرسلان الشبه كاين... و لون شعرها تقدر تكون غي صباغة 
أرسلان : و السمية؟ 🤨
أركان : مالها؟
أرسلان : تشابه تا فالسمية؟؟؟ و ماشي اي سمية .. سمية اللي غابرة 
أركان (بغا يقلب الموضوع) : مهيم... بان ليا أزاد مزال مقصر و نتا عاد وصلتي. انا غنمشي
أرسلان ما جاوبوش غي غمض عينيه و بقاو افكارو كيديوه و يجيبوه
اما أركان هبط للكاراج و لقا واحد من التماسيح ديال ازاد جاب ليه طوموبيلتو، ركب فيها و رجع راسو لللور كيخمم 
أركان : هادشي مكيبشرش بالخير.. مكيبشرش بالخير 
اليوم شافها أرسلان و هو ااااخر شخص خاصو يشوفها. كون زاد حفر غي شوية كان كولشي غيتفرش. 
اش جابك تا نتي لهنا اش جابك ؟ كون عرفتي شنو كيتسناك فهاد المدينة كون عمرك تحطي فيها رجليك و ماشي بعيد تخوي البلاد (قفز) هييييه😲 لا شافها أزاد فالديسكو قوااادت (هبط من الطوموبيل) لا لا خاصني نوقف بعيد و نراقب. 


💮💮💮 َشنو هو الماضي؟؟؟؟ 🌸🌸🌸
الماضي هو خزانة ذكرياتنا.....طفولتنا، مراهقتنا و شبابنا
الماضي هو كل لحظة عشناها، حلمنا فيها و رسمنا فيها المستقبل البعييييد
اه فبعض الأحيان كينكونو عشنا فيه صدمات.... و لكن كتبقى سميتهم تجارب 
التجارب اللي بنفسها كتقوينا و كتولي سلاحنا فحرب البقاء 
و دموع البارح هي اللي رسمات ابتسامة اليوم 

و فبعض المرات......... الماضي كيكون كحل
غااااارق بحال شي بئر ما عندو حد و كللو اسراار 
أسرار للي إذا تكشفات تقدر تجر معاها الأخضر و اليابس
تشتت شمل العائلات.... تشرد الاولاد و تقطع الأرحام 

شحاال من عائلة واقفة على كذبة فالماضي...و شحال من زواج استمر بكذبة فالماضي
و نساااو باللي.. 🌿 الماضي لا يمووووت🌿

********
زهير : دابا علاش دايرة فراسك هاد الحالة ا داليا؟ واش للي نقولوه نعاودوه؟؟ 
داليا : حيت نتا راسك قاصح ا زهير و ما بغيتيش ترحمني 
زهير (بتهكم) : ههه ياك ا لالة؟ انا للي راسي قاصح دابا و خاصني نرحمك؟ علاش ما رحمتينيش نتي فاش كنت تابعك كي الكلب من يامات الكوليج هااا؟ فين كانت قصوحية راسك فاش قلت ليك نجي نخطبك و مللي نكملو قرايتنا نتزوجو و نتي رفضتي؟ ااااه و لا كان عاجبك تشوفيني كنتشوا و باغي نوصلك و نتي ديما هربانة و انا تابعك ياك؟ 
داليا (بحزن) : 😢 كنت طايشة..... ما كنتش عارفة شنو باغا 
زهير : 😏 و لكن انا عارف شنو باغي دابا... انا وياك قصتنا سالاااات شحال هادي سي بون سي فيني اي بوان فينااال دخليها لراسك باش نكونو كلنا هانيين. انا دابا فقلبي وحدة.. و هي للي نقدر نكمل معاها حياتي حيت متأكد غتكون شادة معايا طريق. فهمتي؟ ااااي لووووف جينا 😉
داليا (بألم) : و لكن هي مكتبغيييكش 
زهير (بابتسامة) : غادي تبغيني... و حتا الا ما بغاتنيش حبي ليها غيكون كافينا بزوج 
يالاه جات داليا تنطق و هي تسكت مللي شافت جينا جاية و وقفات عليهم 
جينا : َمالكم اش كاين؟ 🤔
داليا : هاااه والو غي كنا كنهدرو و صافي 
جينا : اممممم 
زهير : علاش تعطلتي فطواليط؟ 
جينا : غي كانت عامرة و صافي.... اوا شنو مزال فالبروجرام اسي زهير؟ 
زهير : (غمزها) اجي معايا 
مشاو بتلاتة بيهم جيهة المسرح و كانت ديك ساعة فاتت 12 ديال ليل و بدات فقرة كتسمى karaoke. 
طلع زهير فوق المسرح و خدا غيتار من عند واحد الولد و ابتسم لجينا للي مصدومة فيه و كتسنا شنو غيدير
صمت قاااتل عم فالمكان على غرار الضوضاء و الصخب المعتاد. أعين مراقبة و أذان صاااغية كتسنا هاد الشاب شنو غيدير.
بدا زهير كيعرف على الغيتار بلحن هااااادئ كيخليك تحس ب السكينة و كيدخل الفرحة لقلوب الناس و شوية بدأت الموسيقى ديال karaoke كتعاونو و بدا كيغني كلمات الاغنية للي ختارها على قبل جينا و للي هي solamente tu. و لللي كتقول

Regálame tu risa
Enséñame a sonar
Con solo una caricia
Me pierdo en este mar
Regálame tu estrella
La que ilumina esta noche
Llena de paz y de armonía
Y te entregaré mi vida
Haces que mi cielo
Vuelva a tener ese azul
Pintas de colores
Mis mañanas solo tú
Navego entre las olas de tu voz
Y tú, y tú, y tú, y solamente tú
Haces que mi alma se despierte con tu luz

غي وصل زهير لهاد المقطع.كولشي بدا كيغني معاه بنفس الريتم الهادئ و اللي عندو شي حبيبة خداها بين ذراعو و بدا كيشطح معاها وسط المسرح و عم كلو رومانسية و عشق. 
Tú, y tú, y tú
Enseña tus heridas y así la curará
Que sepa el mundo entero
Que tu voz guarda un secreto
No menciones tu nombre que en el firmamento
Se mueren de celos
Tus ojos son destellos
Tu garganta es un misterio
Haces que mi cielo
Vuelva a tener ese azul
Pintas de colores
Mis mañanas solo tú
Navego entre las olas de tu voz
Y tú, y tú, y tú, y solamente tú
Haces que mi alma se despierte con tu luz
Tú, y tú, y tú…

سالات الأغنية و زهير غمض عينيه و هو مبتسم مخلي الحضور كلهم يصفقو ليه و جينا مشات عندو كتجري عنقاتو و هي غافلة على الألم للي كتعيشو صاحبتها بسببها
جينا : شكرا بزاااف ا زهير... دوزت احسن عيد ميلاد بسبابك نتا و داليا
غي نطقات اسمها و هوما يتلفتو بزوج كيقلبو عليها و لقاوها مربعة يديها و كتشوف فيهم بملامح ممحية
داليا (بجدية) : عييييت... يالاه نمشييو
جينا : صافي واخا
زهير : اوكيي ليتس جووو
*******
عند أرسلان الجو ما كانش ناشط بحال شنو واقع التحت.
كان كيشرب بدون توقف و هو كيحاول يمنع راسو انه يمشي مور الذكريات للي كل مرة كيقول غيرميها موراه و كيوقف قدامها بكل شموخ و ما هي إلا لحظات حتا كيلقا راسو انصاهر امام قوتها
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
جنى : أرسلان ولدي، ما بغيتيش تبوس ختك؟
أرسلان (قرب منها و طل عليها و هو حشمان) : هادي ختي؟
جنى (ابتاسمات ليه) : معلووم ا ولدي
أرسلان : مغاديش تبغيها أكثر مني؟؛؛ شوفي كتشبه ليك بزاف تا شعرها بحالك
جنى : هههه لا ا حبيبي.... نتوما بزوج عندي بحال بحال شوف؛ حال زوييينة
أرسلان (شافها و رجع ابتسم لماماه) : ههه شنو غنسميييوها
جنى (كتفكر) : اممممم اش بان ليك ناخدو شوية من سميتي و شوية من سمية باباك؟
أرسلان (بعدم فهم) : كيفاش؟
جنى : يعني الجيم و النون من سميتي و الياء و الالف من سمية باباك.... جيييينا


شنو هو الحب فنظرك اختي القارئة؟
يمكن يكون هو انك تحس بعاطفة قوية اتجاه شخص ما. و لا يمكن هو انك تحس بالفرحة بمجرد انك تشوفو و لا انك تلقا ميساج وصلك من عندو. و لا يمكن الحب هو انك تعلن استسلامك ليه كليا فالعلاقة الحميمية و تعيشها معاه ك روح و ماشي فقط ك جسد.
واش الحب كيقتصر على الحبيب و الحبيبة؟ واش مكيشملش حب الوالدين و حب الأسرة و الأصدقاء؟ 

🌺🌺حب... هاد الكلمة اللي متكونة من زوج أحرف و للي تعددات المعاني ديالها.. مخلية الناس فالعالم كامل كيقلبو عليها بالريق الناشف. 
شحال من روميو و جولييت ماتو فسبيل الحب، شحال من قيس حماق بسبب الحب. و مزااال إلى يومنا هدا الناس كتقبل ضحي و تنازل على قبل المسمى باسم الحب و تقدر كاع تزطم على كرامتها 🌺🌺

الحب عطاء.... سخاء.. الحب هو أن سعادة الغير تولي أولوية مقارنة بسعادتك 
الحب هو انك فاسوا و أضعف حالاتك، غادير للي فجهدك باش ترسم ابتسامة على وجه محبوبك 
الحب هو انك تتمنى تشوف الموت و لا أنك تشوف الشخص الي كتبغي يكرهك و لا يحزن بسبابك 
ااااه شحال زوين و حرايمي هاد الحب بحلاوتو و مرارتو 
يقدر يخلي البنت فايقة ليل كامل حيت حبيبها نعس و خلاها غضبانة 
كما يقدر يخليها تنعس مرتااااحة و باغا ايمتا يوصل الصباح باش تفيق على رسالة و لا اتصال من محبوبها 
صدقيني غااااليتي، الحب سم حلو الطعم لااا بد من تذوقه. 
فإن لم يكن نهايتك، سيكون أجمل بدااااااية 💕💕💕

*******
ازاد : جينا.... هانا صاوبت ليك الدار ديال الرملة للي بغيتي
جينا : وااااو 😍 عزبااتني بزاااف 
أزاد : قولي عجباتني ماشي عزبااتني 
جينا : عزبااتني هههه 😅
أزاد : 🤦‍♂️ صافي صافي... اوا شنو غديري بيها مللي عزباتك 
جينا : غنسكنو فيها انا وياك و نزيبو (نجيبو) معانا ماما و خويا و ميما و طاطا مهيرة و كووولسي يزي معانا هههههه 😄
أزاد (تعصب) : 😒 بغيتي كولشي يجي؟ واخا اوا هاكي (شتت داكشي للي صاوب كللو) 
جينا (تصدمات) : 😲 علاش خسلتيها (خسرتيها) 
أزاد : هكاك... قالها ليا راسي 
جينا (طلقات حلوقها) : واااااع 😭😭 اهي اهي علاااش علاااش (بدات تركل ليه فوق رملة) 
أزاد (شدها و حكمها بين يديه) : شووووو صااافي صااافي....انا نصاوب ليك احسن منها غي سكتي 
جينا : واااااع لا بغيتيها هي هي.... علاش خسلتيها ليا 
أزاد (غوت عليها) : جييينا صافي سكتي و لا نضربك 
جينا : 😯😥
ازاد (رطب معاها) : سمعيني..ياك انا عزيز عليك بزاف؟
جينا حركات ليه راسها بالايجاب
أزاد : اوا داكشي علاش مللي غنكبرو غادي نبني ليك قصر ديال بصح ماشي ديال الرملة
جينا (فرحات) : هييه 😅و ايكون كبر من ديال ميما ياك؟
أزاد (ابتسم ليها) : اه أكبر من قصر الميما، و لكن بشرط. غنكونو فيه غي حنا بزوج. ماما، بابا، خوك أرسلان و حتا الميما معندهمش بلاصة فيه تفاهمنا ا جينا؟
(ابتاسمات ليه) : صافي تفاهمنا 😁
🔈🔉🔊🔊🔊🔊
ازاااد... ازاااد هييهو كتسمعني ؟
أزاد (هز راسو) : هاا.. من ايمتا و نتا هنا؟
أركان : مللي سرحتي فالماضي و انا واقف... كنتي كتفكر فيها؟ (غمزو)
أزاد (بنبرة جدية) : اركااااان ما تقلبش عليا 
أركان : ما تهربش من سؤالي... واش تقدر تأذي الانسانة للي كنتي كتحميها من الهوا للي كتنفس
أزاد (وقف و شاف فيه بعيون حمرا داامية) : قسما برب الكعبة كون ما كنتي صاحبي كون ندمتك على هاد الهدرة (طلع النفس و هبطها) غدا بغيتك تعيط ليا لمدير مدرسة ديك القحبة
اركان: أزاد و لكن 
أزاد (شار ليه بصبعو باش يسكت) : جينا الجوهري تكون عندي فالشركة فأقل من سيمانة (عطاه بالظهر و بغا يمشي) 
أركان : جينا كاانت هنا ا أزاد

أزاد (تلفت عندو بنظرة استفهام) : هنا؟ 
أركان (حرك راسو بالايجاب) : وي هنا.. فالديسكو
شاف اركان فازاد و كيحاول يقرا فيه شي ردة فعل و لكن لقاه عكس ما كان متوقع. كان كيشوف ليه نيشان فعينيه و مربع يديه، بحال الا كيقول ليه زييد كمل هانا كنسمعك 
أركان (بلع ريقو) : شفتها هنا و حضيتها تا مشات فحالها. كانت مع واحد البنت و ولد. 
أزاد (هز حاجبو) : اممم
أركان : ازااد.... واش فراسك شافها أرسلان؟ 
أزاد : كيفاش؟؟؟ كيفاش تا شافها؟ 
أركان : اه شافها... كان داخل لهنا و لقا واحد زامل كيتبسل عليها و لا معرت لديلمو و عطاه هلكة ديال العصا. 
أزاد (كيفكر) : اممم.... مزيان 
اركان : ازاااد بلاما تعصب ديلمي.. واش مطلعها عليا؟ برودك كيخلعني.. واش عارف هاد الصدفة للي جمعاتها بخوها اليوم فين كانت غتوصلنا ؟ أرسلان الا عرف ختو كاينة غيريب الدنيا فوق راسنا 
أزاد : و انا مخايف لا منو و لا من تا شي قواد و للي فراسي هو للي غيوقع 😉 غدا الصباح بغيتك تشوف قضية السطاج
أركان (حرك راسو باستنكار) : اوووكي
من بعد ما خرج أزاد من الديسكو اتجه نيشان للقصر.
القصر للي قليييل فين كيشوفوه فيه عائلتو. يدخل تا يقرب يطلع الضو و يفيق بكري باش يمشي للشركة. و حتا إذا تلاقا بشي واحد فيهم هدرتو معاه كتكون قليييلة و بزز باش كيعطيه ثانية من وقتو.
و لكن برغم غيابو عن القصر الا ان هيبتو ديييما حاضرة. هيبة الكينغ، وريث عرش العراقي و سيد العائلة. 
اتجه نيشان لبيتو و حيد حوايجو كاملين و دخل خدا دوش سخووون..حط يديه بزوج على الحيط و هو مخلي الما يتدفق فوق هضبات جسمو العريض و سد عينيه و سبح فعالم الأفكار. 
من بعد ما سالا دوش ديالو، اتجه للدريسينغ و لبس بوكسر رمادي فوق منو شورط ابيض و رجع لبيتو و شعرو الفازك كيقطر بالما و هو مرجعو كامل للور. 
تمشا فاتجاه واحد طبلة صغيرة و هز منها واحد البواطة زرقة مربعة و كبيرة. حلها و هو يبان عقد الألماس اللي كان فيها. 
عقد الماس رااقي مدلية فيه جوهرة فالغوز بارد من نوع ناادر. 
بقا كيتامل فيه لمدة ليست بالقصيرة و من بعد سد البواطة و اتجه لواحد الكوفر كبيير كاين فبيتو و كيتفتح برقم سري. 
عادة الكوفر كيكون على قبل الفلوس و لا المجوهرات، و لكن هدا كانت فيه مجموعة من علب الهدايا مختلطة بين هدايا للصغار بحال المونيكات و هدايا للكبار بحال تاج، خاتم و غيرهم. 
حط أزاد البواطة للي فيها العقد و وقف كيشوف فداك الكم الهائل ديال الهدايا. 
أزاد : 21 عااام.... شحاال تسنيت هاد النهار بالريق الناشف. 
مع كل عام كتطفي فيه شمعة جديدة نار انتقامي كانت كتزيد تكبر. 
لكل عام كنتي كتكبري فيه كاينة هدية.... هدية الهدف منها ماشي انني نفرحك و لكن نفكر راسي بشنو خاصني ندير فيك مللي غترجعي للقفص ديالي.. القفص للي انا مقرر ليك تعيشي و تموتي فيه. 
(ابتسم بمكر) يعني هاد العقد هو للي غيكون حبل مشنقتك. الحبل للي غياخد روحك للي سمحتي ليها تكبر بعيد على مصيدتي... العد العكسي بدا و ما بقا والو و نتلاقاو من جديد

📝 و من قال ان الوقت علاج كل الجروح؟ من قال ان الوقت كفيل بعلاج قلب جريح؟ 
من قال ان الوقت بإمكانه تضميد كدمات فؤاد مكسور؟ 
أو ليس حقا ان الوقت هو الزيت على نيران الثأر و الانتقام؟ 
او ليس حقا ان الوقت هو مرعى تنمو فيه ثعابين الماضي السامة؟ 
فكيف يا ترى يعالج الوقت الم العاشق الولهان بدواء النسيان
و كيف يحميني من لهيب حقدك العطشان 📝

🌺🌺🌺 اعذرييني.... اعذرييني بحق رب السماء 
🌺🌺🌺اعذرييني فالقرار لم يكن قراري..و ما كان عندي حل غير الفرار 
🌺🌺🌺اعذريني يا من تمسك بها عقلي و نفرها قلبي 
🌺🌺🌺اعذريني فالقلب يصيح ألما عن فراق محبوبته و العقل ينهره و يرشده إلى رفيقته 
🌺🌺🌺 اعذريني و الله ما كان بوسعي غير الاختيار 

صباح جديد فقصر العراقي.... صباح اللي يمكن ما يكونش مغاير على الصباحات للي فاتوه. فاقت فيه جنى مامات أرسلان بحال كل صباح، الحزن و الياس طاغي على ملامحها الجميلة.
وجهها للي ولا صفر بقلة الماكلة و النعاس، شعرها البرتقالي المميز للي جامعاه بطريقة مهملة. و حتا من حوايجها أكثر من عاديين بالنسبة لجنى العراقي ديفا الموضة و اللي كانت شحال هادي رمز من رموز الأناقة و كانو البنات و العيالات كيتعلمو منها كيفاش يلبسو. 
و لكن رغم هاد شي كامل، كيقول ليك الا مشا الزين كيبقاو حروفو. اوا هادشي اللي واقع مع جنى العراقي، رغم اهمالها لحياتها و اناقتها بسبب ظروف غنعرفوها من بعد الا انها باقا جذاااابة.
جالسة فكرسي مقابل مع البالكون و شادة ألبوم ديال تصاور كتفرج فيه و دموعها نازلين بلا توقف. ما حسات الا بيدين حنان تحطو فوق كتفها و طبطبو عليها 
مراد : تال ايمتا غتبقاي دايرة فراسك هاد الحالة ا جنى؟ 
جنى (كتشهق) : حتا نموووت 
مراد : شووو الله ينجيك...جنى واش حماقتي؟ 
جنى : اااه حماقيت.. حماقيت من نهار حرموني منها. حماقيت من نهار خداو مني النوارة اللي كانت مضوية عليا فوقت كنت غارقة فيه فالظلام 
مراد (طبطب عليها) : الله يهديك على راسك ا جنى، حاولي تنساي الماضي و شوفي حياتك معايا. حني عليا واخا غي شوية و شوفي الراجل اللي كيتسناك 
جنى (ناضت و خنزرات فيه) : نتا ااااخر واحد يعطيني نصائح سمعتي؟؟؟ اصلا كون ما نتا كون ما عمرنا َ وصلنا لهادشي كللو. و دير فبالك بللي عمري بغيتك و عمري نبغيك كتسمع !! 
مراد (تعصب) : ياااك ا بنت الناس... هدا هو جزائي؟ وليت انا هو ولد الحرام دابا 
جنى (ربعات يديها) : فهمها كي بغيتي 
مراد : ههه سري و الله تا سري للي لاصق فوحدة هبيلة، عقلها مع واحد خلاها و فرفر عند للي كيبغيها و خلاك معلقة. 
كون كان عندك غرام ديال العقل عمرك تفكري فيه و هو السبب باش ماتت بنتك. الله يهنيك ا بنت الناس 
خرج مراد من بعد ما زدح الباب بجهد و خلا جنى طايحة فالأرض و الهدرة اللي قال ليها جابت ليها شلل كلي... خلاتها مصدومة و ودنيها كيصفرو. أما العقل طااار و مشا بعيييد

جنى (مصدومة) : واش عارف شنو كطلب مني؟
عاااارف بللي صعيب عليك تسمعي مني هادشي، و لكن فهميني تا نتي. انا كنبغي بنت اخرى
جنى (بألم) : و انا؟
نتي؟ مالك نتي؟
جنى : انا كنبغييك 😢 ما تصورش مللي باباك طلبني من ماما شحال طرت بالفرحة. كان اسعد يوم فحياتي
(قاطعها) و انا داك النهار كان أسوا يوم فحياتي....حيت هو نهار للي تفارقت فيه مع البنت للي اختارها قلبي
جنى : واش عارف شنو كتخرج مع فمك؟ هدرتك كتقطع ليا قلبي طراف طراف
(حنا راسو باسى) سمحيليا و لكن الحب هو هادا ما عندو حدود

🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

جنى (كتغوت) : علاااااش ؟ علاااااش كتهدر معاها علاااااش؟ 
(غوت عليها) شكون عطاك الحق تقلبي فتلفوني؟؟؟
جنى : ههههه انا مراااااتك، بالشرع و القانون مرااتك و مامات ولدك 
تكوني شكون ما بغيتي، ما عندكش الحق تقلبي ليا حوايجي 
جنى : لا عندي الحق عندييييي.....انا كندافع على عائلتي و مغنخليهاش تجي تهدم ليا شنو بنيت كتسمع !!!! 

🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

عزيزة (صرفقاتها تا طاحت) : كون كان عندك شوية ديال العقل كون جيتي عندي كتجري اول ما اكتشفتي باللي راجلك داير الصاحبة
جنى (كتبكي) : اهي اهي 😭 قلت دابا ينساها مع الوقت
عزيزة (بالغوات) : اوا هاااا هوا ما نساهااااش..... ها هوا خلاك و مشا معاها. ما فكر لا فيك لا فولدو 
جنى (نطقات و هي مترددة) : قولي ما فكرش فولادو 
عزيزة : هااااه كيفاش ولادو؟ (غوتات عليها) نطقييييييي 
جنى : انا حاااملة ا ماما 😭😭😭 

🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

عزيزة (بتهكم) : كان يحساب ليا والدة امرأة ديال بصح... ساعا ما شبهتي ليا فوالو
جنى (مسحات دموعها و شافت فيها) : ههه باركة غي مدام عزيزة وحدة قاضية الغراض
عزيزة (قربات منها و نطقات بجدية) : مراد راجلك علاش خرج كاعي؟
جنى (بتحدي) : هاد شي كيبقا بين الأزواج.... ياك هاد شي للي علمتيني ا مدام عزيزة؟
عزيزة (صرفقاتها) : مللي دوي معايا دوي باحترام... باراكة غي كل مرة مخرجاك من مصيبة شكل
جنى (شادة حنكها) : هههه ياك ا لالة....اصلا كاع مشاكلي نتي سبابهم و كاع داكشي للي خسرت نتي سبابو
عزيزة : نتي خسرتي بسبب اختياراتك الفاشلة... و انا فبلاصتك نترحم على بنتي و نقابل راجلي
جنى (بكره) : ما تجبديهااااش على فمك... و صدقيني ا مدام عزيزة طوال زمان و لا قصار غادي نعرف شنو وقع ديك لليلة.
خرجات جنى و خلات امها لوحدها فالبيت.... أما عزيزة غي بقات بوحدها جبدات ورقة من جيبها قرأتها و ابتاسمات بمكر
عزيزة : ههه شكون كان يقول صفحة صغيرة من كتاب غتكون الحصان الأسود فلعبة انتقامي

يتبع...