تاج راسي الجزء 15

من تأليف Soukaina Ahnani
2020

محتوى القصة

رواية تاج راسي

شعلو بحور من اللمسات واصوات اهاتها وتنهيداتو الحارة كاسرين جدران الغرفة..
تخربق الفراش وايزار خفيف مغطي نصو التحتاني وهو بدورو مغطيها ملتاهف بسبب حرارة انفاسها على ودنيه ويديه هو تحت الپينوار كايتلمس ملمسها الحريري ونعومة بشرتها الطفولية ببطء شديد ومتعة أخاادة..نزل يدو الضخمة مع فخدها ضاغط عليه ووجهو مدفون بين رقبتها وكتفها كايطلع يدو وينزلها وفمو نازل شوية بشوية حتال الجوج غمازات اللي تحت الحلق غرها قبلات ساخنة تما ونزل جار شفايفو لتديها ويدو بداو يحلو عقادي الپينوار .. 

تهزات بشهقة خفيفة فاش طبع قبلة خفيفة بينهم وزيرات على الفراش بنشوة..حتا حساتو كايسدو مرة خرا وطلع لفمها طبع بوسة حاارة عنيفة عاد ناض عليها كايزفر ويطلع الشورط خارج من البيت فمرة

📍واضحة انتي كالشمس..

إن أقتربت منكِ أحترق.. و إن أبتعدت عنكِ أختنق..
بين الإحتراق، والإختناق ...اخبريني انتِ ماذا أفعل؟ 📍

.. ناضت كاتنهج عرقانة وحراتها مرتافعة ردات شعرها اللور كاتشوف فالسقف وابتسامة خجولة كاتترسم على ملامحها..لمساتو وحرارة انفاسو قبلاتو وحنية تعاملو خلاتها فهاد العشر دقائق تحس براسها اميرة بين يديه وشيء ثمين وغالي والبرهان اكتر هو أنو ناض فأوج شهوتو ورغبتو الواضحة فيها، ناض وكبح نفسو ..
حيدات الغطا كاتتبسم جرات الپانطوفة ومشات للپلاكار حلاتو وجبدات پيجامة خفيفة عبارة على كولون اسود مخطط بالابيض فالجناب وپيل ابيض قصير كول V..حيدات البينوار تلاح فالارض و جمعات شعرها بعشوائيية الفوق وبدات تلبسهم كلا مرة تعض شفايفها وتتبسم
...................

ناضت من فراشها فالضلام كاتسلت واخا فبيتها مكاين حد..حيدات الخامية وطلات لقاتو باقي مركن قدام الپوطو ديال الضو مربع ايديه وجامع غوباشتو..جرات حنكها كاتندب بالفقصة اشدااها لشي حب ولا زعتر على آخر يامها ماغاتمشي حتا تاكل شي قتلة فاعلة تاركة ياعند عيشة ولا تاج الدين..

ضارت كاتسلت هزات الطيلي والبوليرو لبساتو وبهدووء تام حلات الباب..طلات يمين شمال مابان ليها حد هي تفرتح لباب الدار كاتجري على صباع رجليها حلاتو وسداتو عاد تكركبات مع الدروج بسرعة والتفتافة ديال انها تحصل راكباها


خرجان من البيت مقادة الحالة جارة پانطوفتها وودنيها مطلوقين ساعة مسمعاتش حسو 
..دخلات للكوزينة وشافت داكشي اللي كان ناوي يدير كملاتو وهزات كاسرونة كبيرة عمراتها بالما زادت ليها شوية الزيت وحطاتها تغلي
..جبدات مطيشة والربيع من التلاجة حطاتهم وخرجات كادور فوسط الدار وتقلب عليه هي تسمع حس الدوش فالحمام اللي قبالت الصالون عاد رجعات كاتتبسم وتكمل شغالها

.........

حلات الباب ولاحت پانطوفتها لبساتها زيرات على الپينوار عاد تمات غادة جيهتو وعينيها كايدورو فشراجم الجيران خايفة لايشوفها شي حد
...بتاسم مع تنهيدة خفيفة فاش شافها جاية وقال

حسام: السلامة

بهمس ردات: ششش دوي بشوية ازمر..هاهيا هبطاات شنووو

وسع ابتسامتو ونزل عنقها عندو خاشي وجهو فعنقها وهي بتفاجأ حاالة عينيها وقلبها كايضرب

حسام: توحشتك بزااف.. بزاااف

حيد وباسها فراحت يدها رجع شاف فعينيها ووجهو قدام وجهها قال بحب مميل راسو للجنب: من البارح والنعاس مخاصمني.. ماقادر ندير والو وفينما درت كانشوفك تصوري حتا وجه خوه كاتباني ليا فيه

فلتات ليها الضحكة ونصلات يدها: دابة هادشي علاش منزلني

حسام: هههه لا عندي ليك واحد المفاجأة

جرها ووقفاتو مخرجة عينيها: ااويلي فيين غاادي واش باغي تجبد ليا الصداع

حسام: ساعة ولا جوج ونرجعو..وتعاالي

جرها وهي كاتفتف بالخلعة حل باب اللوطو وحتاا ركبها عاد دار هو مبتاسم ركب بلاصتو وديمارا 
..مخلي عينين واحد الجارة خاارجيين جيهتهم ورااسها كايدور..سدات الفدريش بالزربة وناضت كاتعگد زيف حياتي على راسها وتعيط لبنتها

-سااارة..سااارة..هااري ليا جلاابتي اااري نمشي نعلم صحيبتي عييشة بهاادشي اللي شفت وييلي التق"""" ولا عندنا فالدرررب

خرجات عندها بنت قد عمر نجاة من النوع اللي كايطراسي الحجبان والعكر فوق الخنونة: ماالكي شكاين

-لهلااا يورييك شنوو شفت عااد دابة طلقي طلقي جييبي ليا جلاابتي



هزات كاسرون ديال المقرونية سخونة كاتفور داتها لللاڤابو و كباتها فصاية فضية.. صفاتها من الما مزيان وحطاتها على جنب .. حركات الصوص ماطيشة فالمقلة كايتشحر وكويرات لاداند خداو اللون الدهبي.. زادت ليهم شوية الملح من الفوق وطفات عليهم تزامنا مع دخولو للمطبخ لابس توني گري رطب معاه بيل خفيف ديال الدار وشعرو فازگ نازل شوية على جبهتو .. ابتاسم وقرب جيهتها كايشوف حواليه شنو كادير هبط راسو و باسها فرقبتها من اللور خلاها تقفز وقال 

تاج الدين: ههه غير انا بشوية عليك

هيام: ههه خلعتيني

تاج الدين: انا شهيتيني ههه 

..وقف حداها عاطي وجهو للباب ويديه فجيابو..شافت فين بنص عين وقالت: بالصحة التدويشة

تنهد شاد الضحكة وقال: ايوا شغانديرو الصبر معاك 

هيام: ههه گلت ليك دخل بلا مادق الباب؟

تاج الدين: بيتي هاديك الشريفة كنتي دخلي للحمام ماشي تعراي وت.. تأ استغفر الله هههه

هيام: نتا اللي درتيها لراسك انا ماسوقيش هههه

دازت حداه كاتعوج بعفوية للتلاجة وهو نزل عينيه مع جسدها كايطلع مع فخادها المخدومين بعناية ونهايتهم مؤخرة مهزوزة واضحة ووافية كمل شوفتو المعسلة لخصرها النحيل مشدود داخل حس الكرش مكينش ولصدرها المتوسط واقف واللي عاد كان شادو بين ايديه عابرو بيدو وحاص برطوبيتو لحد الساعة..حنحن وعنقو بدا يعراق تاني شتت النظر فالمقرونية والصول وقال كايحك شعرو ويجبد السروال جيهة فخاضو: منين نزلات هاد الحداگة تاني ههه..الريحة وصلاتني للحمام هادشي كايشهي

شافت فيه بنص عين وقالت بغنج: ياك گلتي باللي أقرب طريق لقلب الرجل هي معدتو

ضحك وقال: كاينة

جبدات سلة ديال الليمون والفريز حطاتهم حداه وقالت كاتهز وتحط: ايوا قلت نحداگ شوية ونوجد ليك شي شهيوة خفيفة

قرب كايضحك باسها فخدها و نيم عينيه: نتي ملكتي القلب والكبدة والطيحان شتي الجهاز الهضمي كامل ديالك احبيبة.. ومنهم اهم واحد "غمزها بهمس وعض شفايفو" سي الباشة..راك حمقتيه وبديتي تقودي معااه الضواصا....ضربها للترمة وشداتها مخرجة عينيها حمرة

هيام: تااااج 

تم خارج كايدور فراسو ويضحك: الصببر الصببر معاك اختي

...............

قدام دارو وقف اللوطو ..ابتاسم وشاف فيها كايحيد السمطة، نزل وخلاها مقوصة حواجبها باستغراب ضار حل ليها الباب ومد يدو

حسام: يالله نزلي

نجاة: شنو جايين نديرو هنا؟

حسام: گلت ليك مفاجأة واانزلي الله يرضي عليك

حيدات السمطة ونزلات كاتنتر: هاادشي عندك ماكايخرجش على خيير وهااد الليلة جانهجرها نييت

باس يدها كايضحك: ديري النية واخا..واتبعيني دابا


نجاة: الله يخرج هاد الليلة على خيرر وصافي

...ضحك وهو غادي شادها وراه..مادخلش مع باب الدار لكن ضار مع الجيهة ديال الحديقة وهي غادة وتقوص حواجبها مافاهمة والو وقلبها كايضرب 

شافت بولات دايرين فالارض مفرقين وماحدهم كايقربو وهوما كايكتارو
وقف وحيد من قدام وجهها باش تشوف منظر رومنسي خيالي خلا عيوونها تبرق باندهاش وقلبها يتنفض بحب شديد .. الورود اللي دايرين بالجردة محطوط عليهم بولات بيضين صغار زادو برزو الوانهم المختلفة، واوراق ورد بيضاء منتورة فكل مكان الا فالبلاصة اللي الوسط مرسوم عليها بشميعات صغار قلب كبيير مكتوب وسطو بورد الجوري اسم * Najat *
..وتحت الاسم موضوعة علبة مربعة صغيرة مسدودة ..داخت وبقات غير تترمش دور هنا وتشوف هنا منداهشة وقلبها بغا يخرج من بلاصتو
.............

عيسة: ابلاااااتي (دق دق دق دق) اتوووما تسنااو.. يااربي السلامة اشوااقع تااني
....لبسات زيفها بالزربة وصندالتها بالمقلوب وخرجات من البيت غادة للباب وتگول ياربي..حلات وغير شافت جارتها قوصات حواجبها وميقات جامعة يديها وتمتم: مسينا على الله

-ختي عويييشة شخباارك لابااس عليييك

سارة: كيداايرة اخالتي صاڤا؟

عيشة: نحمدو الله ونشكرووه اختي كلتوم كنت نااعسة سمحو ليا..ياك لاباس واقعة شي حاجة

كلتوم: هههه وشنو ماندخلوش واخا غير كويس ديال اتاي نتي مولات الخير

عيشة: يااختي ماانصيبشاي الدوا عندي كايتقلني حتا مكنقدش نهز الراس، الدار كااملة على نجاة مسكينة هي اللي كاتقوم بيها..وهي دابة راك عارفة الوقت تعطل والناس ناعسين 

عوجات فمها باستهزاء: ممم نااعسة..ايوا اختي شغانگول ليك اناا جاية فاااعلة خيير ننصحك لوجه الله راه عاار الجار على جاارو

طلعات عيشة حاجب وقالت كاطلع وتهبط فيها وفبنتها: تنصحيني هه..يااك لاباس اكلتوم شكااين ؟

كلتوم: اييوا اختي شغاانكوولك كنت وااقفة فالشرجم ديال بيت النعاس شادة الريزو وكانهضر مع ولدي رشييد..حتاا كاتباان ليا وااحد الطوموبيلة نگولك بيضة نگولك كحلة ولا منعرف فانيدية

سارة: مرسيديس بيضة اماما

عيشة: وتكون تاا پيكوپ اناا ماالي، ياك كانگوولك فاش تكوني تتبرگكي فووتيني عليك؟ گللتها يااك وااخلي عندك خبااراتك ااختي اللله يعفووو علييك الله يعفووو

كلتوم: ماالك ااختي ماااااالك هاني جاياك للهضررة..بقييت نحقق فييها ونگوول آااو.. الطموبيلة مااشي من هاد الدرب ؟ حققت فمولاها مزياان ونا نشوف لبسو مااشي تالهيه كايشبه لدوك الوحدين اللي تايبانو فالتلفازة

سارة: السوااعدة اماما الحوالا

نفخات عيشة مميقة فمها وهي كملات: ااايييه هاادوك..ويااختي وأنا كاانشوف ونحقق كاتبان ليا نجااة خارجة مع باب الدار كاتسلت وماعرفت شديك الحالة لاابسة وكلها مزوقة..حلت باب الطاموبيل ااختي ورككباات معااه ومشااو عيييت نعييط عليها وهي والا بغاات دوور


وسعاات عيشة عينيها وعضات سنانها من الدااخل دفها بدا يفور ويغلي غليااان

سارة: يااخخالتي هي ااصلا دييك الخطرة تاج الدين ضاارب مع صحيبو حيت لقاها مصاحبة معاه ودابا علم اللله شكاتنووعر

كلتوم: يااختي ولاد هاد الوقت الله يستتر مع الله يحفض و حتا ديك بنتك وسمحييي ليا راك جاارتي ومبااغاش ليك المظرة، بنتك غاحلاات دااك الماحال گاال ليها رااسها ماعرفت فيين طاارت 

سارة: وااييه اماما حتا السلام ولات تعزو فيينا حشوومة حق الرب

عيشة: داابا بننتي اناااااا..شففتيهااا نتي ياالمااااااارجة يااااالهاارجة طااالعة للطوموبييل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلعااتها حالتها ورجعات شوية اللور: يااوييلي اختي شووصلناا لهاد الهضرة ماالي غانكدب عليييك

سارة: اخالتي نعلي الشيطان راه لوجه الله جات ماما تنصحك وتالا ماتيقتيش سيري تأكدي وشووفي 

عيشة: كاااين شي شيطاااان قددددهم اترييكت الزناااا..ايييوااا اللله ينعلل الللي مااايحششم ختفوووو على الكمااااامر الللي كبرررها ليييكم ووليتو طااااولو على سيااادكم ..وااااااشهدوو اعباااد الله رااااه ماكانجبدهااااش.. شهدووو على هاااد بنت الحرااام هي وبنتهاااا رااه مكنضلمهش .....تلاحت عليها من الشعر كركباته مع الدروج جاات على يدهاااا وشداات بنتها سيفطااتها ليها حتا غووتو بجووجات بألم..گفداات پيجامتها مزياااان والخرقة اللي فوق الرااس طااحت خرجو الگروون لعييشة وتبعااتهم كاتعطيهم بليدين والرجلين وهوما الضربة اللي جاو فيها على الدروووج دوخااتهم ولوات ليهم الضلوووع بقا ليهم غير الفم هو باش كايغوتو لشي حد يفكهم منها "واعتقوو الرووووح..وااااعتقوونا اعباد الله"
...بدات عليهم هاادي ضر هاادي تنفع وفمهاا خدااام بالمعيوور: بنتتتي يااالخاانزة شلللي فمممك الدمدوووز قبل ماااتجبدييها عليييه ..ياالهجااالة.. ياااتريييكة السواااعدة..يااخاانزااات البيطاان..يااسعاية الطوووبيساات.. كاااين شييي خااانزة قدك تييي وبنتتتتك ..واريييحتكممم عطااات وجاايين للصاابوون تخوييو وسخكم هاااناا غانورييكم.. بدات تعطييهم وغوااتهم كاااسر الددنيا

كلتور: واااعتقوو الروووح اعباااد الله هءهء اااااي واعيطووو لللبووليس وااعتقوو الرووووووح اعباد الله

...خرجو الناس بپيجامات ديال النعاس اش واقع اش طاري ااش كااين ماالهم فبن هادشي .. مشااو لدار عيشة منين جاية اصوات الملاكمة وبداو يدقو رجال وعيالات مضهشرين بالنعاس

.......

بقات نجاة غير حالة عينيها وفمها فالمنظر وهو وراها تنهد مبتاسم وخدا يدها بحنية جارها لقلب القلب الشمعي..تخطاتو ووقفات وهو قدامها تحنا على ركبة وحدة وهز البواط حلها قدام عينيها ..كيف شافت خاتم رقيق براق كاتوسطو جوهرة دائرية لماعة شهقات حاطة يدها على فمها وعينيها دمعو 

بعشق كامل شاف فعينيها وقال بحب: نجاة

حركات راسها وقالت بصوت مغنن بالبكا: ن نعام

حسام: فراسك نتي اكبر مصيبة طاحت على راسي

رمشات مبلوكية وقالت: شناهية؟؟؟

تنهد مبتاسم وكمل كلامو: كنت هاني فحياتي بيخيير ومرتااح فبالي.. حتال النهار اللي عرفت فيه خوك..وعرفني عليك..ديك النهار فاش شفتك ضربني الضو وهزني الما وحسيت.. حسيت بيك عندك دور كبير فحياتي "سكت كايشوف وقع كلماتو اللي بكاوها..وقال" انا يتيم ..ماعندي لا اب ولا ام ، عمري شفتهم وكبرت على وجه جدي بوحدو .. عمري عرفت معنى العائلة ولا عشت فالاستقرار ديالها..وعمري حتا فكرت نعيشو ..ولكن من نهار عرفتك..ومن نهار بدا حبك شوية بشوية كايتتسلل لقلبي..تما بغيت نعيشو معاك نتي..بغيتك تكوني نتي عائلتي الصغيرة ومحور حياتي..بغيت معاك نسمع كلمت بابا ونكون مسؤول عليك ..

..شهقات ودموعها سيالين على خدودها ..نزلات بركابيها عندو وشدات وجهو بين يديها كاتبكي وتشهق، باسها فراحتهم وقال: بغيتك معايا فحياتي لطول حياتي..مابقيتش باغي نعيش بلا بيك..ولا نتنفس ونتي ماشي معايا.. حبيبتي..تقبلي تكوني مراتي؟


تزادو دموعها نزولا وهي كاتحرك راسها وتقول: ااه اه قاابلة ااه ههههه 

ركبها الخاتم وعنقها كايضحك عينيه حمرين مرققين وفودنيه باقا كاتردد: قاابلة ههه قاابلة 

حسام: كاانبغيك اعمري..كنبغييك ببزااف

بعد وجهو وباسها بحرارة فجبهتها شاف فعينيها كايتنفس بسرعة وقال: غاندوي مع خوك غدا فالصباح.. وحتا نتي دوي مع ماماك صاافي..بلا منطولو فهادشي بغيتك ديالي فأسرع وقت ممكن

حركات راسها بالايجاب وهو حط راسها على صدرو كايتبسم ويدوز عليه واحيانا كاينزل راسو ويبوسها وهي كاتشوف فالخاتم مزين صباعها بسعاادة

....................

حط طيلي فودنو مرة خرا كايزفر ويتسنا عيشة تجاوب ساعة والو كاترجع المكالمة..دوز رقم نجاة وبقا كايتسنا

حلات هيام الباب طلات عليه وقالت: بب.. العشا واجد

تاج الدين: أنا جاي أنا جاي 
...زفر مقوص حجبانو عاود دوز رقمها ونفس الشيء

هيام: واقعة شي حاجة؟

تاج الدين: هادو معرت مالهم تاوحدة مابغات تهز الطيلي تشوشت والله

هيام: يمكن ناعسين را الوقت تعطل

تاج الدين: على الله متكونش شي مصيبة واقعة
... حط الطيلي وشاف فيها مبسم: دابا انمشيو ندوقو التخرميزة اللي صايبتي

طلعات حاجب وهو غادي جنبها للتحت: تخرمييزة؟؟ ايوا لهلا يحييك 

تاج الدين: اايهاي هاي هاي على الهاي كلاس مشا ههه شهاد الهضرة تاني

هزات كتافها: نتا اللي كاتجبدني 

ضحك وجر ليها الكرسي گلسات وهو قدامها كايشوف فطبق المقرونية بصوص ماطيشة ولاداند ريحتو كاتشهي محطوط جانبو عصير الليمون والفريز متلج ..ناضت بعدما متع عينيه فالمنظر المتول للأكل وبدات تهز وتحط ليه فطبسيلو بحماس

هيام: يالله گول بسم الله

..........................

نزللت عيشة كاتنهج حلات الباب على الجيران اللي شحفو بالدقاان..شافو حالتها ولاحو عينيهم لكلتوم وبنتها حالتهم تشفي العدو وكايحاولو يوقفو بمشقة الانفس ودموعهم مجلخة وجههم

هزات ايديها الفوق كاتنهج وقالت كاتحلف: ياااعباااد الله يااجيرااني شهدوو علييهم..شهدووو عليييهم راااه مكنظلمش الااااا ولاااااادي الاا هووما

بداو عليها نعلي الشيطان الالة عيشة برردي الالة عيشة هاكي زيفك الالة عيشة..خرجوها العيالات كايساويو معاها ويسولو مالها مع برگاكة الدرب شواقع حتا دارت فيها ديك الحالة وهي كاتنهج طلع صدرها بالغدايد وتفشو والبعض من الجيران طلع للدروج يعاون كلتوم وبنتها حتا نزلوها كايعرجو ويبكيو عاطين للتبوحيط قتلة

كلتوم: دعيناها لله هي وديك بنتها اللي مكتححشمش هءهءهء عيدو للبوليس اعباد الله هادشي مغنسكتش عليه هءهء ااي عظاامي الله ياخد فيها الحق الفااسدة


عيشة: راااه غااانجي لك المااارجة نكمل على طاسييلتك داكشي اللي بقااا..بنتي اناااا بزاااف على طااسيلتك خنززز بيطاانها متوصليش لييه كااتسمممعي

ناضت كلتوم مزعماها الحمية ديال الناس وقالت كاتحاول تغوت: فااش حسسن مناا وبااااش..حييت بنتك كاتركب مع السواعدة وكايوصلووها حتاال باب الداار هااا؟ "شهقات افواه الجارات وبداو يويلو والجيران كايستغفرو الله بغضب فحين عيشة خرج ليها الفواار من ودنيها وحمااارت كلها" 

كلتوم: بعييني شفتهااا اعبااد الله بعييني وجيت زعما ندير الخير حسي مسي ونگولها لمها تشد ليها الرجلين اللي خرجو الشوااري..سااعة طلعات كتر منها وماادير خيير ماايطرا بااس وااشدي دابا شدي الشووهة

عيش بصراخ: ططللقوني على بنت الحرااام نربيييهااا طلقووني نقتل طااسيلتها

جهلات عليها وولات باغا غير منين دوز وكلتوم واقفة مورا العيالات ماباغاش دخل تركن لدارها قدما بغات تشوهها وتشفي غليلها والناس بداو يتمتمو ويلي واش هادشي بصح'
، اناري نجاة لا ياختي والله ماانتيق، وهي علاش غاتكدب اوييلي فين خوها يجي يفك هاد الحريرة اليوم طيح الروح

....

وقفات سيارة حسام فراس الدرب وهوما لداخل كايسمعو الغغواات وقوة الصداع

خرجات نجاة عينيها شافت فيه و قالت: هادا صصوت ماما..اااويلي شنو واقع

بغات تنزل وشدها بحدر: فين غاادة هاكة حماقيتي راه غايشوفوك 

نجاة: نزل نزل دغيا نزل

...طفا اللوطو ونزل موراها غادة كاتحاشة مع الحيط حتال القنت ديالو وخرجات راسها كاطل بنص عين فالجقلة ديال الناس حدا باب دارهم كلتوم مدرگينا العيالات وعاطياها بالظهر كاتشير بيدها وتغوت على عييشة اللي صافي الجنون خرجو 

كلتوم: اييوااا سيري كللميها..يالله يااك فاتت نص اللليل فين هي هااد بنت الالة الشرييفة الفيفة الى سميتك مرا كلميهااا نشووفوووها كاامليين واااش فداارهم بحال بنااات النااس ولا بااايتة مع شي حد

عيشة: وااتفوو على الخنززز عطااات رييحتوو وولاا يحط كاابينتو على سياااادوو.. بنتي فبييتها نااعسة ففراشهااا وماتقاارنيهاااش مع بنتك اللي ضل تصااحب مع هاادا وهاادا گااع ولاااد الدرب داايزة عليهم وخباااركم على كل لساان الله ينننعس اصل جد بووووكم اترييكت الق*****

كلتوم: وااابررردي على قلبك بررردي اعوييشة هيهييي دووز على الوااد الهرهووري لاااددوز علسككوووتي كتي يتضرب بييك المتااال بولاااادك سااعة المززوق من برا شخبااارك من الدااخل

عيشة: والهلااا يحييك مربياا وعاارفة رااسي اش ربيييت الله ينننعلك اترييكت الشييخااات


....ضارت مجاة عند حسام صفرة وبدات تندب حناكها وقريبة طيح الدموع

نجاة: اويلي ااويلي اويلي قودتهااا..قوودتها احساام و اليوووم اللخرة ليا اليوووم


نجاة: نااري ياميمتي ااش دااني لشي خرووج اااش

حسام:ششش ماالك دابا شنو كااين وهادوك علاش مضاربين ؟حيدي حيدي نشووف

جراتو باغة تبكي: ااجي فين غاادي واش بااغي تزيد تغررقني هاا؟؟ مااكفااتش هاد الموصيبة اللي طحت فيها بسباابك بااغي تزييد عليا يااك

حسام: وافهميني غير شنو واقع خالتي عيشة معامن كاتسااب؟؟

ندبات حناكها بالفقصة وقالت مغددة: مع البرگاااكة ديال الدرب الله يااربي الله مشييت فييها.. غاتكون قشعاتني بنت الحرااام فاش طلعت معاك

بنرڤسة قال: ميييغد تفووو، شنو غانديرو دابا

نجاة: اميييمتي مشيت فييها مشييت فيهاا عند عيشة وخوويااا اليووم ينحروني نحير الجمل

سكت شوية وبعدها قال: عرفتي شنو عندي الحل

حبسات وشافت فيه: اما هو؟؟

حسام: غانمشيو بجوج..غانشد فيدك ونمشيو تگولي ليهم گولي باللي خطفتك حيت كانبغيك وحيت ديك المرة تاج ضارب معايا مابقيتيش باغا تشوفيني ..فاخطفتك ورديتك داابة حيت خايف

نجاة: مخوور فرااسك لااا شهااد الافكاار ااش

حسام: وااغير زييدي نجربو

نجاة: هاادشي فيه التجرااب حيد عليا الله يعطيك الستر
...بعدات كاترد شعرها اللور وتنفخ حتا وقفات تابتة وقالت: الطواليط!!!

حسام: شنو

ضارت عندو بالزربة وقالت: الشرجم ديال الطويليط جا مدرق ورا الداار.. غاندخل من تما باش مايشوفني حد 

قوص حجبانو وقال: الطواليط الي وسط الدار..ولكن عالية كيغاديري

شداتو من يدو جاراه وراها: زييد قداامي اطويل العجلات زييد


تخبطات مع الارضية تاع الطواليط بالجهد وغوتات كاتتغبن:ااي رجليا.. اااححح ظهري مشاا مسكين

نااضت بزز كاتتعافر جيهت المراية عطاتها بالظهر وطلعات الپيجامة لقات الضربة حمرة كبيرة هي تكشر ملامحها وقالت: سيير احساام بغيت لك الساحق واللاحق.. تفوو علك وعلى بلانااتك تفوووو

...نزلات البيجامة بالزربة ومشات كتتعتر للشرجم اللي فالصالون طلات بالتخبية ولقاتهم مازال منوضينها مبغاوش يتقاداو ..خربقات شعرها بالزربة وصغرات عينيها على الشعا باش يبان فيها النعاس عاد حلات الشرجم وقالت بصرااخ وصدمة: مااامااا !!!!!..اااويلي ماالكي خلييتك نااعسة شكااديري لتحت مع هااد خيتي وصداعكم كايتسمع عندي للبييت

تلفتو ليها وجوه الجيران وهي راسمة الاستغراب والصدمة التامة على وجهها..كلتوم 
رجعات تفتف وتشوف فيهم كاتسرط ريقها وهوما جمعو حجبانهم وبداو عليها ب لااحول ولا قوة إلا بالله، بقاو ليكن غير اعراض الناس دويو فيها تفووو على گنس، وااييه خصاارة بالحق اللي ماوصل للعنب كايگول حامض عيب هادشي عييب وحشوومة

جمعات عيشة النفس دايرة يديها على خصرها كاتشوف فكلتوم مخنزرة بالجهد وبسمة خفيفة على وجهها .. فحين هي بدات تمتم مخرجة عينيها بصدمة

كلتوم: والله العاالي العظييم حتا شتها بعيييني خاارجة من الدااار والله العاظيييم حتا شتها خاارجة وركبات بليماارة مع داك صاحب تاج الدين دااك اللي كان داابز معااه والله اجاراتي مكنكدب راها عااد دابة دخلات فاش كنا كاندابزو سلتاات ودخلات 

نقزات وحدة من بنات الحومة كانت ووااقفة حدا الباب وقالت: من قبيلة وانا ونسرين واقفات هنايا مادخل حد ماخرج حد

-يااك گلتي سعوودي دابا ولا صاحب تااج؟؟؟

تجبات نجاة كاطل على المرا اللي دوات وقالت مخنزرة: كيفااش اخاالتي عااودي عااودي نسمممع؟؟ ولاا بلااتي انا نازلة حسسن

شافت فيها عيشة بصرامة وقالت: مااتنزليييش سيري ررجهي لبيييتك وكملي نعاااسد..ونتي يااهاد عدوووة الله.. عليا بليميين ماندووزها لك بليييميين حتا نووريك تگوولي على بنتي بنت الزنقة وكاطلع مع السوااعدة فنصاص الليل غاابلااتي

خرجات نجاة عينيها وغوتات: نعاام نعاام شگااالت؟؟؟ بلاتي بلاتي وووقفي تم لااسمييتك مرااا وووقفي

دخلات بسرعة كاتگفض ايديها وتمتم بعصبية وعيشة كاتغوت عليها متنزلش ساعة اللي فراسها فراسها .. كيف فاتت الباب دازت ليها نيشان قدام الملأ اللي جا يفارق ساعة هبطاات عليها مابقات طلعات وبدات بالنتيف والتهمييش موكلاها ماكلة الطبل نهار العيد والعيالات كايجرو ويفكوو..

عيشة بقات تشوف وتشووف وتشوووووف حتا شفات غليلها بالنظر عاد تدخلات جاراها من فوقها وكادخلها للدار مدورة عندهم راسها وتغوت

عيشة: اييوواااا شهدوو ياهاااد النااس شهرووو راانيي ماامسامحاها لا دنيا لااآخرة وكيفمااا بغاات تشووه سمعة ولاادي الله يبلييها بما كتر لااهي لاالي نوااو يتيقووها وضربو جوورتنا للحيييط.. انا ممساامحاهمش والله ياااخد فييهم الحق

ضربات بالباب ساداه وخلات الجقلة كاتفرق ويضربو كلتوم وبنتها اللي سقلات سقلة وحدة بالتخنزيرات الحارة والنظرات الناقصة

نجاة: الله ينعل ااصل مهاا الكللب بقيت ليها غيير اناا الحماارة لخرا علاش جريتيتي علااش

تحت سنانها ردات: طلعي طلعي للدار طلللعي بااراكة من الشووهة

نجاة: بنت الكلب غابلاتي على ملتها
...بدات طالعة فالدروج بالنگيير وعيشة وراها
..دخلات للدار واللي فيها ماهناها باقي فمها كايدوي ويسب حتا جاتها شحطة بالسنظالة للتررمة زعزعااتها تاغوتات وقبل مادوور جاتها وحدة للظهر جيهة التوعيتة ديال الطواليط نيشااان جابتها طاايحة كاتوجع شادة ظهرها وكاتشوف فعيشة محمرة فيها والدخاخن كايطلعو ليها من النيف


عيشة: يااك الحماااارة نااوية تشووهيني..هاااا؟؟ ولااا اللي يسوا واللي مايسوا يحل عليا فمووو يااك ابنت كرررشي يااك

زادتها دقة ورا دقة وهي كاتغوت: واااعع هءهءواوالله مدررت شي حااجة هءهؤ ااااي اماامااا اعععع

عيشة: ياااك تبرييت منك الكللبة "بدات عليها بالشحاطي والهضرة فنفس الوقت" گللت ليييك متخررجيش وتي شنووو درتي "عطااتها للضهر حتا عواجت وغوتات"..خررجتي كااتسلتي خرررجتي ياابنت الحرااام وهضررتي يانا لهلااا يقلب

نجاة: واااععع واااالله حتا غيير مع حساام راه غيرحسااام والله العظييم اماماااهءهءهء

عطاتها مازال: وبوجهههك حمممر.. بووجهك حمررر كاتگووليها خاارجة عدوو فنصاايص الليل مازال.. بااغااا تشووهيني..باااغا تحمقوو طااسيلتي ياااك بااغاا تولي سييرتي على كل لسااان الخااانزة

بدات تعطيها وهي تحتها كاتغوت وطاكي ودقاات عيشة منيشيين وحاارين كاييحمرو اللحم فالبلاصة ويخليوه كايوزوز توزوييز 

نجاة: وااعااباتي بلااتي امااماا عاافاك هءاااعع عافاك لاما بارااكة والله مانبقا نعاود وحق الله هءهؤهؤ

عيشة: لا عااودي .عاااودي انا بغييت لطااسيلت جدك تعاااودي

نجاة: راااااه طللب مني الزوااج طللب مني الزوااااااااااااج

حبسات عيشة كاتنهج قارنة حواجبها ونزلات عينيها نيشان للخاتم البسيط البراق فصباعها..
بقات كاتشوف فالخاتم وفنجاة اللي كاتتجمع وتنخصص فبلاصتها حتا حلات فمها المصدوم وقالت: عااودي عاوودي شنو گلتي؟؟؟


صباح الخيير والخميير صباح جديد مشمس ومفتح للنفس..

...صباح فتح فيه تاج الدين عينيه وهو ناعس على الكنبة اللي فالصالون بحال اغلب الليالي بقا كايشوف فالسقف كايفيق شوية بشوية حتا صونا ليه الطيلي فالطبلة حداه مد يدو هزو لقا اسم حسام وجاوب بسخرية

تاج الدين: صبحان الله اشريف فايق بكري اليوم ااش طرا ههه

سمع تنهيدة عميقة من طرفو وقال: تاج بغيت نهضر معاك

تاج الدين: ياك لاباس الصگع مالك

حسام: لا لا كلشي مزيان غير واحد الموضوع متعلق بيا بغيت نناقشو معاك..غادوز للشركة؟

تاج الدين: لا غانتعطل شوية..واش بيخير ياكما طارية شي حاجة

حسام: هانية اصاحبي بلا متشوش.. مهم غانتسناك حتا تجي..تهلا

تاج الدين: واخا هاحنا غانشوفو

..قطع و تفوه مزيان مكسل يديه قبل ماينوض كايرمش بعينيه النايمين للبيت الفوق جار رجليه بتتاقل..دق بخفة وحل الباب لقاها بحال الاميرة ناعسة بهدوء وراحة ..تمشا عندها بابتسامة گلس جنبها ونزل راسو لحنكها كايبوسها بنعومة وبهمس كايناديها

تاج الدين: هيام.. حبيبتي النعاسة ههه..هيام..فيقي احبيبتي يالله

دارت للجيهة لخرا ضحك ولوا يدو على كرشها رادها عندو وقال: وانوضي نوضي راه باغي ندوي معاك..هيام

بلا ماتشوف به وبصوت نائم جاوبات: خلييني غير شوية عافاك اتاج

باسها فعنقها ورد بعشق: هحح على طريفة قلبي مانسخاش بيها تنوض انا گااع هههه عندك ربع ساعة اضافية غانصيب الفطور ندوش ونرجع..نلقاك باقة خامرة نتفاهم معاك تافقنا..تااافقنا

بانزعاج قالت: مممم

..باسها وناض خرج من البيت للكوزينة ..دار الخبز يتحمص والقهوة توجد جبد العاصير والبيض والحليب هو يسمع باب الدار كايتدق..قوص حواجبو مستغرب ومسح ايديه غادي جيهتو (دق دق دق دق)

تاج الدين: بلااتي 
....مع الحلة ديال الباب تحلو عينيه وفمو كايطلع وينزل فعيشة الي لابسة جلابتها الكحلة وفولارها الكحل مكحلة عينيها وكحاالت على طاسيلتو هاد الصباح

تاج الدين: ا الواليدة !!!!!!

عيشة: اييه غاتبقا واقف عمرك شتيني

تاج الدين: ها؟؟

عيشة: واتا حيد من الباب ااويلي ماشابعش نعاس
.. دفعاتو وتمات داخلة كادور عينيها فالدار مطلعة حاجب وخلاتو وراها مبهوظ باقي مستوعب..سد الباب وتم داخل كايشوف فالدروج بارتباك وغادي جيهة الصالون فين گلسات مجبدة وقالت: ايوا كاين شي فطور


حلات عيونها العسلية على اتر أشعة الشمس اللي داخلة من البالكو..حكاتهم وناضت كاتفوه وتحرك فمها بتتاقل 
..ردات شعرها اللور عين مسدودة ولخرا محلولة وكتعيط بصوت نائم: تااج..تاج

.. ناضت كتجر رجليها للحمام دخلات وطلقات الما كتغسل وجهها


....فحين فالاسفل وبالكوزينة بالظبط كان هو كايزرب على داك الفطور يوجدو وكلا مرة يضرب طليلة على الدروج وعلى عيشة اللي گالسة جامعة حواجبها وضور وجهها هنا وهنا ..بقا هاكاك وايديه خدامة بسرعة حتا فاض ليه الحليب وضار طالع ليه الدم هز الكاسرونة كيتمتم بغضب

تاج الدين: ميييرد شهااد الصبااح.. تفووو

عيشة من الصالون قالت: اماالك واقعة شي حاجة

تاج الدين: لا لااا غيير بقاي بلاصتك

...مسح داكشي وقاد القهوة بالحليب هزها للطبلة فالصالون و حطها قدامها

تاج الدين: ها القهوة اللي كتعجبك..نمشي نجيب داكشي لاخر

عيشة: بلاتي بعدا گلس وخلي داكشي لمن بعد گلس

تاج الدين: لا غيير خليني باش نفطرو دغيا ونخرجو بحالنا

عيشة: تازيد ت. .. 
مشا دغيا بلا مايسمع ليها هز پلاطو طويل جمع فيه الخبز ومقلة البيض والطبيسلات اللي فيهم الجبن وزيت الزيتون والزبدة والمربى
..خرجهم عندها وحطهم كايزفر وگلس كايلوي عنقو عين عند عيشة وعين مصوبين للدروج بتوتر

عيشة: واافطر غاتبقا دور راسك

تاج الدين: ل لا غير بالصحة الواليدة مزروب شوية للخدمة

حطات كاس القهوة من يدها: ايوا بلاتي نگولك علاش جيت باش بلا منعطلك

قرب عندها بسرعة: اه يكون حسن

عيشة: واسمع اولدي..

هيام من البيت الفوق عيطات: تاااج

..ضار مشرع عينيه وعيشة قوصات حجبانها وقبل مادوي وقف قافز 

تاج الدين: التيليفون..سمعتي واقلة التيليفون كايصوني

عيشة: انا جاب ليا الله بحالا شي بنت كاتعيط ليك لا؟

تاج الدين: لا اشمن بنت امي نعلي الشيطان التيليفون هاداك.. انا طاالع نجيبو فطري نتي فطري

خلاها و مشا بسرعة طالع فالدروج وهي شافت قدامها جامعة حواجبها: واللهيلا سمعت صوت بنت ؟ "حلات عينيها كتر" ااويلي زعما تكون هضرة نجاة بصح؟ ويلي مسكنهااا معاااه فدداار ووحدة؟؟؟ 
جرات حناكها وبدات تويل: اويلي اويلي اويلي اويلي اويلي اويلي اويلي اويلي


...قبل مايوصل تاج للبيت حلاتها هي وخرجات عندو بدجين ازرق وشوميز حمرة مسدودة من العنق جامعة شعرها كوپ شوڤال وفرجليها طالون فضي مقمقم ..ابتاسمات وهو صفار وجهو
زربات باستو فخدو وقالت 

هيام: صباح الخير ماي لوڤ ههه

دفعها لداخل بسرعة: دخلي دخلي الداخل دخلي متخرجييش
...جرها للحمام وهي مصدومة وكتقول: اويلي تاااج ماالك

تاج الدين: زززربي يالله بقااي هنا واياااك تخرجي وايااك


هيام: تا......
..سد عليها الباب ماخلا ليها فين تهضر وضار كايزفر بغا يخرج هو يلقا عيشة قدام وجهو يديها على خصرها وقارنا الحجبان بحال الجن ناوية عليها خزييت

عيشة: ااشكتي كادير تم

سد الباب وتكا عليه: والو

عيشة: ااهيا داك المنوعر ااش كنتي كادير تم وشدوك التشاوش سمعت

تاج الدين: والعفوو شغانكون كندير گااع.. جبت غير تيليفوني تهنيتي

عيشة: وفين هو هاد المشقوف ارا وريه ليا

قرن حجبانو بانزعاج وقال: عيشة مالكعلى هاد الاستجوابات تاني شنو وااقع

صغرات عينيها وبقات كتشوووف وهو عينيه كايهربو: متكونش زعما مخبي ديك خيتي عندك فالدار

تاج الدين: هههه شنااهية هههه من نيتك الواليدة انا نخبي عندي بنت فالدار ههههههه 
لا لا زدتي فبه بزاف ههه

عيشة: وماالك اولدي ديير مكتر بسباب ديك خيتي تگول موكلاك الجوانط

زفر وقرب ليها: هااحنا تاني وصلنا لماصل ماهياش زيدي زيدي نكملو هضرتنا 

دفعات ايدو ودخلات للبيت على غفلة منو: بغيت نمشي للطواليط بعدا

وقف حابس عليها الطريق وبارتباك قال: الطواليط كاينة لتحت لتحت امي هاادا راه غير حمام 

عيشة: وغااحيد من قدامي نشوف هاد الحمام كيداير

تاج الدين: شفتيه شفتيه مامرة ماجوج دابا زربان واخا غدا اجي گااع باتي وازييدي فحاالك دابا

عيشة: تااحيد من قداامي غاتبقا تقابج معايا ااويلي "حيداتو من الطريق غادة ليه"

تاج الدين: واا وا ل...
....حلات الباب اما هو سد عينيه مورك عليهم وعاض على فمو

....................

صباح جديد فكوزينة فيلا العوماري فين كانت واقفة مرجان على الخدامات اللي كايوجدو الفطور وهي دايرة يدها معاهم
.. دخلات عندها مينة لابسة قميس اخضر خفيف جامعة شعرها البني وملامحها باهتة بالتخمام والحزن..شافتها مرجان وقربات عندها مصغرة عينيها

مرجان: صباح الخير..مال وجهك هاكا مانعستيش؟؟

تنهدات وقالت : ومنين غايجيني اختي منيين من ورا داكشي اللي سمعت

نفخات مرجان بندم: نددمت ااختي ندمت حتا حلييت لك فمي..راه خوفك ماليه حتا اساس تاج الدين راه ولدنا وكانعرفوه مزياان غير من طريق جمال وراهم صحاب الروح بالروح

مينة: صاحبو وداار فيه ديك الحالة ماعاساك عدوك ..لا لا اختي انا هار الولد ماااعجبنيش وماحد بنتي معاه عمري نتهنا


مرجان: وشنوو غاديري گااع تجريها من يدها بزز بحال شي بنت صغييرة 

مينة: والله حتا حررت حرت حرت اختي والله..تاباش نگولها ليها منقدرش عاد عرفتها ونجي نگوليها هضرة بحال هادي ماجاتش

مرجان: مينة ..راه كاضيعي طاقتك على والو داكشي اللي فبالك مامنوووش غيير نسايه

شافت فيها مرتابكة وقالت: و و وزعما متهضريش معاها نتي..راك بحال مها وكاتعرفيها قبل مني

حلات عينيها كتر وردات: انااا، واش من منيتك نجبد معاها بحال هاد الموضوع هي راه عاليا وكاتنوضها معاها فاش كادخل ليها فحياتها عاساك أنا.. نتي باقا مكتعرفيش شخصيتها مزيان قصح من راسها مكينش والى مشيت حتا فتحت معاها موضوع فحال هادا يمكن دور فيا گااع 

مينة: وشنو المعمول؟؟

مرجان: شوفيي نصيحتي ليك بقاي بعيدة..نتي مكتعرفيش تاج الدين وميمكنش تحكمي عليه من موقف واحد زايدون راه على قبل هيام ضارب مع جمال..زيد عليها طال الزمان ولا قصار غايتزوجو راهم بجوج باغين بعضياتهم ماعندك ماديري

...دخلاات عليهم أميمة بابتسامة حلوة وكسيوة موڤية كاترفرف طالقة شعرها البني ورائجة جميلة كتبعت منها

أميمة: صباحووو

مينة: صباح النور ابنتي

مرجان: جمال فاق ؟؟؟

أميمة: واقلة مع بابا فالبيرو..عطيني ندي ليهم القهوة 

مرجان: وگولي ليهم شوية و ينزلو رالفطور مابقا ليه والو ويوجد

..دارت قهوتهم فالپلاطو ووعطاتها ليها ..خرجات من الكوزينة غادة جيهت الدروج تحت نظرات مينة المقلقة وتبعاتها كاتزرب 

مينة: ابنتي..امييمة واأميمة

ضارت عندها مبتاسمة: نعام اخالتي بغيتي شي حاجة

بحرج فركات ايديها وقالت: ء ء ههه غ غير بغيت انا اللي ندي القهوة..ب بغيت نشوف جمال كيبقاوصافي

اميمة: اه ماشي مشكيل هاكي
..عطاتها البلاطو وخداتو مينة مبتاسمة: ربي يخليك ابنتي الله يرضي عليك


دخلات عيشة هزات فوطة صغيرة وردية من الارض وناضت كادور عينيها: هاد الفوطة ماشي ديال البنات؟

قوص حواجبو باستغراب ودخل كايدور فعينيه لقا حسها مقطوع مكينش بتاتا

عيشة: امعاك داوية 

شاف فيها ونترها من يدها: ء ا اه ديالي امي واش الفوطات فيهم دبال البنات ولا الدراري..دابا مفهمتش جااية هاد الطريق كااملة باش تعطليني على خدمتي وتبقششي فالدار وتقلبي الفوطات واش ديال البنات ولا دراري ءء؟؟؟

شافت فيه بملامح جامدة وقالت بهدوء: لا اولدي العزيز..جيت ندوي معاك على موضوع مهم 

تاج الدين: وازيدي نهبطو لتحت تعاالي

عيشة: انا غانهبط نمشي بحالي، ونتا حتا تسالي شغالاتك وخلط عليا للدار ندويو فراحتنا دابا راك مزروب..وغاباش تكون عارف فاش باغاك ختك راه جاوها الخطاب

حل عينيه: شنو ؟؟

عيشة: اييه جا واحد ولد الناس خطبها مني وأنا موافقة

تاج الدين: مي واش تصوطاو لك السلوكة هاد النهار ولا شنو ؟؟ شكون هادو حتا تگولي اه بلا مانشااوريني بلا واالو شهااد الزمر تااني

بجدية غوتات وقالت: الزمر هو يجي الدري ويدور بيها الزنايق بلا موجب ولا شرع..ولا يضل يلوح ليها الكلام االمعسول وهي مامرتو ماجوج باغا غير فين تلسق بلا نفس..ولا يسكنها معاه فداار وحدة بحال الرخيصة خاصها غاالي يستر خنزها..هاداك هو الزمر..ولكن الحلاام اولدي هي فاش جا النهار اللول قصد الباب دق وگاليا باغغي بنتك.. غلاهاا وعطاها قيمتها اللي تستاهل وانا هادا هو الراجل اللي نبغي لبنتي

زير يدو وسناانو والغصة واحلة ليه فالحلق من كلامها وهي كملات بتنهيدة: الله يهدي ماخلق هادشي اللي عندي..دوز بخير

دازت هازة راسها خرجات من الحمام ورمات عينها جنب السرير فين مليوحة پيجامة نسائية..تنهدات بضيق وزادت خلفة مع الطريق حتا خرجات من الدار سادة وراها الباب 
..بقا جامد بلاصتو مزير عينيه مدة حك جبهتو بعصبية تامة ونفخ بغضب..خرجات من ورا الخامية اللي مدرقة الدوش دازت فيه مخنووقة والدموع فعينيها باغة تخرج من البيت وتغبرر وجهها فمررة من هنا حتاا جرها من اللور بسررعة


انهارت عليه كتبكي ووجهها حالتو: طلللق مني متقييسنيييييييييييش

زيرها ممخليهاش تخرج وقال بسرعة: ششش اناا ماعرفتهااش غاتجي والله كون عرفتها جاية منحل دااك الباب ولا على الاقل نخرج عندها كنت عاارف غايوقع شي مشكيل كنت عاارف

هيام: ومن بااااعد مااالهااا كدبااات هءهء انا ماعندي نفس اتااج معنديش وشكرااا بزاااف لماامااك حييت فيقااتني

تاج الدين: هيااااااااام الله يستر عليك متخلطييش الامووور الولييدة مكتعرف عليناااا واالو وااخاا

هيام: هءهءهء بععد منيي طلللاااااااق 

تاج الدين: داابا علااش كاديري هااكا واش كلا مرة غانضاربو بسبب نفس المووضوع؟ علااش مخلية هضرة ماعندها حتا ااساااس تتحكم فيك انا ماكافييكش هادااك الخااتم اللي فيدك شنو ممتل ليك لعب متلا؟؟ 

هيام: وبااش كايفييد ااصلااااا ءءءء؟؟؟..حنااا من الاول وحنا كااانغلطو ولا للصرااحة الغلط مني اناااا هءهء انا اللي جيت عندك النهار اللول بلا مووجب بلا شعر كيف گالت ماماك هءهءهء انااا اللي مني المشكييل انا وعممري نساامح رااسي

عنقها بزز منها كتغووت وقال مزير على سنانو بعصبية: نتي حيااتي حياااتي وكون ماجيتيش كنت غاانجرك من شعرك عنندي 

باسها فراسها وتنخصيصها كايعلا كتر وكتر..الضربة بدمها ولا كلمة بسمها وسم الكلمات اللي رمات عيشة تسارا معاها مزياان وشافت راسها فصورة خاايبة عمرها تصورات تكونها وعمرها ضنات باللي داك الكبرياء اللي كانت كاتفاخر بيه ومخلي بنادم يضرب الف حساب قبل مايگول عليها نص كلمة، يختافي فجأة وتبدا تبان بصورة رخيصة للناس

شد وجهها عندو وشاف فيها بعيون حمراء: ششش تهدمي احبيبتي.. أنا كنبغيييك، كنبغييك وحبي ليك وااسع الدنيا كللها.. ممحتااجش ورقة باااش نباان ولد الناس ولا باللي مكنتفلاااش فهمي هااد الكلام ..نتي كاتشوفي كللشي على عيينيك كانتقااتل على قبلك بااش تواااافق حيت بلا موافقتها غانبقاو عايشين فالمشاكيل احبيبتي.. بغيت قبل ماتكوني مراتي بالقانون نقاد الساس اللي غاترسم عليه عاائلتناا ونحيد علينا المشااكيل من الطريق باش نعيشو هانيين من بعد، نعيشو مرتاحين وحتا حاجة متنكدها علينا حين عييت بلا قياااس من التبرزييط وباغي نعيش فرااحة معاك نتي..بغيتك غير تيقي فيااا..تيقي فياا عافاك وعمرك تخلي هضرة بحال هادي تشككك فحبي ليك..عرفتي واخة گاع منكونش كنبغيك يستحيل نتفلا على بنات الناس رااه عندي ختي وكنخاف عليها

هيام: هءهءهء ولكن اننا ماشي بنت الناس

نزلو دموعها كتر وهو جمع حجبانو كاينهج

هيام: اناا ماعندي حد وكلشي فحيااتي كدبة هءهءهء قدما بغيت عمري غانبالك غالية اتاج .. عمري نكون بحال ختك حيت انا اللي درتها لراسي النهار اللول انااا اللي خنت التقة اللي كنت دايرة فراسي هءهءهء

طلق منها ودمو فاير زير يدو بقبضة وبدا يتمتم مافهم حتا حاجة من كلامها: واش ت نتي..كااتعرفي شنو كاتگوولي ولا شنووو..عندك دمااغ كاتفكري بيه هاا؟؟ داابا انا ملقيت مندير نجي نتفلى 
وعلى من.. علييك نتي؟؟؟ هيااام هااد الهضرة دياالك كاتعصصب حق الله شووفي شحاال من نهار ونتي معاياا عمري قرببت ولا درت فيه شي حاااجة..البااارح كنتي بيين ايدي بيييينهم وكنتي بااغاني وواخا هاكاك تحكمت فرااسي وبعدت حييت بااغيك لللحلاااال سااع شووفي تفكييرك الخرااوي منين داااز تااني.. تأ

ضار ساد عينيه ويدو على وجهوو بعصبية بعدما لاح ليها هضرة سامة قطعاتها طراااف..
حس بيها دوراتو عندو خدات يدو ونصلات الخاتم من صبعها تحت صدمتو اللي غادة وكتزاد ، حطاتو ليه فيدو وشافت فعينيه بحرقة قائلة: نتا عندك الحق..انا غلطت وخليت قلبي يتحكم فيا بزاف..ماغانخليهش يوصلني للمرحلة فين غانبدا نبان لك وحدة رخيصة خاصها غير عند من تلوح راسها

زير الخاتم وخنزر فعينيها مزياان بتساؤل: غير عند من؟ انا عندك اي وااحد ياك..ولا واقلة حيواان كانفكر بز** ..ولا حماار يمكن حيت مخدم معاك قلبي وحطيت الامور وااضحين قداام عينيك..هااكدا كانبان ليك كنفكر ؟؟ نعستي معايا راك رخيصة خدمتي معايا قلبك راك رخيصة تصرفتي معايا براحتك راك رخييصة .. هادا هو تفكيري عندكك؟؟ صاافي بغيتي تمشي سييري.. دييري اللي يريحك مااداام مكتيقيش فيا صاافي.. سيييري الى بغيتي

زيرات يديها كاتشوف فعينيه الحمريين..لين شوفتو وميل راسو بحنية للجنب تما مسحات دموعها ودارت خارجة من البيت بسرررعة ..وصلات للدروج وانفاجرات بالبكا روحها بغات تزهق وكبرياءها قال لهنا وبس مامخليهاش دور مازال..سمعات صوت شي حاجة تشخشخاات فالبييت هي تكمل طريقها كاتجري ويدها ففمها كاتمة شهقاتها


أدهم: نفهم من كلامك باللي ماناويش ترجع ..بتاتا

قدامو واقف جمال بتبات وجدية قال: داكشي اللي كاين..انا مرتاح هنا وقاد نسير الشركة من هنا

بقا ادهم متمعن فيه الشوفة بصمت..حرك رجليه حتا وقف قدامو وقال بتهكم

أدهم: و علاش هاد القرار فجأة؟ شنو تبدل فهاد اليوماين ياك كنتي ناوي تمشي

جمال: مع الوقت غاتعرف.. وحاجة خرا..انا عرفت كنيتي الحقيقية وقريب نبدلها "تبدلو ملامح أدهم وهو كمل بسرعة كايهرب عينيه" 

جمال: هاد القرار ديالي ماغاناقش فيه حد وهاكدا غانرتاح كتر...نتمنى تتفهمي

بغا يدور وجرو بصرامة من كتفو: نتا عندك كنيية ووحدة.. وووحدة وهي العوماااري اجماال..علاش كاادير هاكااا..اناا هو الاب دياالك كتتتفههم.. داااك بااك اللي كااتجري لكنييتو داار حااجة وحدة هي انوو وولدك لكن انا اللي ربيتك ..انا اللي كبررتك بيين ايديك وعلمتك گاااع اللي كانعرف انااا.. فالاخيير هاكا تجاازيني؟؟؟

جمال: اانا مااشي وولدك.. مااشي ولدك وااخا گاع هاادشي مااشي وولدك ممرضتيني بهااد الموضووع "سكت كاينهج وادهم لا يقل عليه عصبية..تهدن شوية ورجع قال" نتااا علااامن حليت عيني.. دررتي معايا حواايج ميديرهمش معايا اللي ولدني..صحييح ولكن ..انا ماشي ولدك..نتا ماشي بابا هادي حقيقة خااصك تفهمها اسي العوماري..وأميمة ماااشي ختي

جرو من الكول وخبطو مع باب البيرو فين كانت واقفة مينة كاتتسنط حتا تسد فوجهها وهي حالة فمها بصدمة كاتسمع

ادهم: اادن هاادا هو السبب ياااك..هااادشي علاش منوووض هااد المسررحية كااملة بااش تسررح لك الطرييق الككلللب

بقا منزل ايديه كايشووف فعيوونو الغاضبة سااكت 

ادهم: تفكررر الهضرة اللي گلت لك فأول مرة بغبتي تمشي لإيطااليا..تفركررها ومتنسااهاااش حيت انااا بااقي عند كللمتي اجماال

حل الباب دفعو وسدو عليه..وقف قدام الدروج كايتنفس بالجهد حتا بدا يحكك عنقو غير داري على مينة اللي كانت وراه واقفة كاتشوف حالتو والدموع فعينيها..زاد خلفة مع الدروج معصصب داز فمرجان اللي كاتعيط ليه وخرج لسيارتو مباشرة..ركب وزاد خلاها مستغربة وطالعة مع الدروج للبيرو ديال أدهم وسداتو وراها
حطات مينة الپلاطو وبدات نازلة مع الدروج خطوة خطوة سااهية بألم والهضرة كادور فدماغها. سمعات الباب كايتدق بالجهد مشات ليه بسرعة حلاتو

مينة: ولدي ج.... هيام؟؟؟؟؟؟؟؟


مسحات عينيها المدمعين ودازت داخلة كاتنخصص ودور عينيها

هيام: م مرجان كاينة

سدات مينة الباب بهول وقربات عندها خاايفة على حالتها: اابنتي ماالكي شنوو واقع حتا كتبكي؟؟؟ واش شي حد دار لك شي حااجة؟؟ 

شمرات بنيفها وقالت بنبرة باكبة: لا والو بغيت غير مرجان كلميها ليا عافاك 

مينة: عاافا بنتي ماتخبيش عليا ..وااش داار لك داك الولد شي حااجة ؟؟؟

رمشات فيها وزادت داخلة والدموع نازلين ليها ..شافت وحدة من الخدمات وقالت: طلعي گولي لمرجان باللي بغيتها ضروري

-واخا الالة

دخلات هي للصالون وگلسات منزلة راسها لتحت ..مجروحة ومضيومة ونغصة قاصحة على قلبها ماعرفت حالها مالو وشنو خااص دير
..حسات بايدين رطبين كايدوزو على ضهرها بحنية طلعات شوية راسها ولقات مينة حداها كتبكي معاها والحزن بعينيها واضح..زادت على مابيها حتا تلاحت فحضنها بلا ماتشعر مكملة بكاها على صدرها وهي معاها كايتنخصصو بجوج ودموعهم دايزة 

مينة:بكي الحبيبة ديالي بكي وخوي قلبك بكي هءهءهء
............

أدهم: مرجااان زززدتي فيييه

مرجان: اناا اللي زدت فيه ولا نتااا اسي اادهم..ماال حاالتك هااكااا يااك لابااس وحتاا جمال خرج مكيشووف فحد... شنوو وااقع فهمووني

ادهم: شيي حااااجة متعلقة بالخدمة صاااافي..واش غاتبقاي تستجوبيني سييري الى كاان عندك ماديري ديريه

مرجان: اادهم انا رااه عاايقة وعاارفة داك الدماغ شنو فيه بلا متستغبييني عافااك..هااديك راها بنتي حتا انااا وبااغا مصلاحتهاا بحاالك..ولكن اللي مفهمتش هو شنو مشكيلتك مع جماال ماالك معاااه

دار يديه على جبهتو بعياء وقال: شوية بشوية كانخسرو من ايدي..دابا گالك غايبدل الكنية اللي عطيتو..غايبها بكنية راجل يالله عرفو البارح

گلسات قدامو كاتتنهد: بغيتي ولا كرهتي راه باابااه هاداك

أدهم: ااانااا هو بااااه بزز منووو ودييك الكنية هي اللي عمرررها تتتبدل..جماااال وولدي واخااا مولدتوووش ولكن ووولدي اللي عطيتوو كللشي

مرجان: ششش غاتبقا تغوت حتا يطرطق فيك شي عرق

سكت مرخف الگرافاط وكاينفخ..تنهدات مرجان وشدات يدو بين يدها وقالت: كترت الضغط كايولد الإنفجار..هو على قبلك دار شحال من حاجة وضحا بشحال من حاجة..بجوج بينا عارفين هادشي ونتا اكتر واحد خاصك تحس بيه..حس بلي حتا هو بنادم...باغي يعرف شكون هو ومنين جا شنو اصلو وفصلو

أدهم: وااخا.. حتا انا ممنعتووش بالعكس عااونتو وقرربت ليه الطرييق حتا لقا ديك المراا..ومازال نقلب على قبرر بااه ونوصلو حتال عندو..ولكن ماشي على حساب انني نخسرو .. مانقدرش على هادشي


مرجان: وتقدر تبعدو عليك .. هاد التصرفات والعناد ديال والو غادي يبعدوك عليه متنساش باللي مربي على يديك وعنكم نفس الكركطير "دق دق دق" دخل

دخلات الخدامة وبأدب قالت: مدام مرجان ..مدموزيل هيام بغاتك

مرجان: وخا انا نازلة

خرجات بنفس الطريقة وادهم وقف كايزفر بضيق وقال: سدي هاد الموضوع انا غانتصرفف

مرجان: هاد التصرف ديالك هو اللي خالعني..خلي علك الولد فالتيقار هاانا كانگووليك 

ادهم: هااداك ولدي اناا الي عارف مصلاحتو فيين و هي يبقا معاايا 

مرجان: واخا اسيدي .. وأميمة مالها فهادشي؟؟ 

ادهم: أميمة هي ضو عيني امرجان.. خاصها اللي يستاهلها بصح..نهار نعرفو يستاهل غانحطها بين ايديه بعينيا مغمضين

مرجان: ياهاد الرااجل...

قاطعها بصرامة: سديينا المووضوع سيري شوفي البنت شنو بغاتك

...خرج وهي ضربات رجلها مع الارض بعصبية وتوجهات للباب ..خرجات نازلة لتحت للصالون فين لقاتهم على حالتهم وحدة كتبمي على لخرا صدموها بجوج حتا حلات عينيها وقالت: اويلي شنو وااقع؟؟؟

................

فدار عيشة وفالصالون تحديدا..كان گالس تاج الدين وقدامو حسام مشابك ايديه وكيحرك رجلو بتوتر..ساكتين قدام بعضياتهم وكل واحد فين غادي بيه عقلو وفآش كايخمم 

حنحن حسام بعد فترة وقال : شنو ماغاتگول والو؟

هز فيه حاجب ورد: دابا بغيت غير نفهم شنو تبدل بين ليلة ونهار..ياك كان تسد هاد الموضوع ..همم؟ ياك هي ماباغاش وحتا نتا خليتيه من يديك فخطرة "غمزو" شنو تزاد دابا

بعفوية رد: ايوا الحب مايشاور "شافو كايجمع حجبانو هو يقول" ز زعما يعني.. نتا عارف يعني...

تاج الدين: شرب اتاي احسام شرب شرب "ناض كايتنهد" انا جاي

طلع الفوق متاجه لبيت نجاة وخلاه كاينفخ ويحك رقبتو بارتباك

...دق وحل الباب لقاها باركة مع مو فوق السرير.. دخل وقال بلا مايشوف جيهة عيشة 

تاج الدين: الواليدة خرجي

عيشة: وعلااش غاخليني

تاج الدين: الواليدة ..خرجي خليني ندوي مع ختي

..ناضت كاتأفف خرجات وسدات وراها الباب ..بقا هو وياها كاطلع فيه الشوفة وتنزلها دغيا بتوتر والحمورية مكتاسحة وجهها..گلس حداها ايديه قدامو وشاف فيها بجدية: غانسولك سؤال واحد .. وكيفما كان جوابك غاندير بيه متافقين..ولكن خممي مزيان مع عقلك وديري فبالك باللي الزواج مافيهش اللعب

حركات راسها بالايجاب وقال بجدية: نتي باغاه 

نجاة: آه اخويا والله

طلع حاجب وهي حمارت حتا ماقدااات وحطات يدها على فمها بدات تمتم عليه: ز زع زعما اللي بغيتي..ا انا ماعرفتش خرجات غير هاكاك بوحدا والله

تاج الدين: خلاها مولاها نييت الحب مايشاور 

نجاة: ش شنو؟؟

تاج الدين: نوضي نوضي قداامي عليا اناا


وقفات ورااه كاتنش على راسها بتوتر وهو كايحرك راسو يمين شمال شاد الضحكة..نزلو لتحت ولقاو عيشة تما قاتلها بالضحك تاني والفرحة واضحة فعينيها..من يوم يومها وحسام معتابراه بحال تاج الدين كايقطر ليها من عينيها وتزادت الفرحة دابا فاش غايولي هو النسيب والراجل اللي يستاهل نجاة

وقف عليهم تاج وضار عند نجاة نص دورة قائل: گلسي

مشات تگلس حدا حسام وخنزر فيها مزيان بحدة: گلسي لهييه

ناضت قافزة حدا عيشة اللي بدات كاضحك: اابشوية ياهاد الولد بشوية ههه

جلس قبالتهم حنحن وقال: باش تفهمو واحد الحاجة..حد السااعة انا معندي حتا اعتراض..كنتو باغين بعضياتكم ماغاتسمعو مني غير الله يربح بالفرحات عليا يكون صااحبي وخويا هو الراجل اللي غايتزوج بختي..ولكن حاجة وحدة احسام "شاف فيه بحدة وقال : الا ختي..نشوف ولا نسمع شي حاجة مااشي هي هاديك كون على يقين غاتشوف مني وجه عمرك شفتيه

ابتاسمات نجاة كاتشوف فيه بعينيه كيببرقو فحين حسام هجر الضحكة وبنفس النبرة قال: خاصك تيق فيا اتاج..عمر شي حاجة غاتخصها معايا كيفما بغات تكون..كون هاني نجاة فعينيا ديما

عبشة: ايوا على هاد القيبال نقراو الفاتحة هههههه

تاج الدين: بلاتي بلاتي ماحدنا نيت مجموعين

عيشة: ياك لاباس تاني شكاين

خنزر بجدية وشاف فعينيها نيشان: غدا وجدو راسكم..غانمشيو لدار هيام تخطبيها ليا

وسعات عينيها على اتر الخبر وقالت كاتمتم: و ومالك على هاد الزربة ااويلي

تاج الدين: نتي فاهمة وأنا فاهم امي ..وديك الهضرة اللي گلتي غاتتطبق من هاد الساعة..اما العرس عولي عليه فهاد السيمانة باش تكون فبالك

عيشة: ك كيفاش واش بعقلك ااويلي مالك على هااد الزربة

ضور وجهو بلا مبالات وقال: اللي عندي گلتو والسلام..يالله اسيادنا دابا نقراو الفاتحة


عشية باردة .. سوداء قاتمة ورياح قوية كايتسمع صوتهم عندها فالبيت ديال مينة..ناعسة ودموعها ناشفين على خدها ومرجان حداها كادوز يدها على شعرها بحنية وشوفتها حزينة على حالها..هيام كاتوصل لهاد الحالة بمواقف قليلة ، حيت قلييل فين تيتمس قلبها..وماشي أي حاجة ولا اي واحد ممكن يمسها.. من غير الناس اللي تعنيوها وليهم مكانة فقلبها

تنهدات اكتر وبدات تتبسم فاش لمحات عيونها كايتفتحو شوية بشوية حتا شافت فيها وقالت بصوت باح: مرجان؟

مرجان: الحبيبة ديالي..رتاحيتي شوية

هيام: ممم "ناضت گلسات كاتشوف فجنابها وتحك راسها" نعست بزاف ؟

مرجان: ههه كنتي عيانة ورا داك البكا كامل..يكما ضرك راسك

هيام: كلشي ضارني
...تكات على كادر السرير ومرجان شدات يدها بحنيةوقالت بهدوء: عاودي ليا دابة..خوي قلبك وگولي شكون قلقك هاد المرة

خدات نفس حار وزفرات بعياء عاد ردات قائلة: هاد المرة انا اللي قلقت راسي براسي

مرجان: علاش؟؟

طلعات فيها عينيها بحزن وتساؤل: مرجان..جاوبيني بصراحة واش انا تبدلت

جمعات حجبانها مستغربة وردات: لا ..شكون گال باللي تبدلتي

هيام: حتا واحد غير انا..انا حاسة براسي مابقيتش كيف كنت..معرفتش ولكن سمعت هضرة اليوم خلاتني نشك فراسي واش بصح تبدلت ولا لا

مرجان: هيام قلقتيني احبيبة مالك

تحل الباب ودخلات منو مينة مبتاسمة وهازة فيدها كاس ديال الحليب..زيرات مرجان على يدها ومعنات ليها تسكت اما هي استغربات

مينة: ههه هاهو حليب بالزعتر غايهدن الحبيبة ديالي..هاكي بالصحة

خداتو شربات منو جغمة وحطاتو جنبها..گلسات جنبها مينة ببسمة حنونة وقالت باهتمام: دابة كيف وليتي شوية

حركات راسها: الحمد لله

مينة: ومالك ابنيتي على داك البكا كامل ؟؟ عاودي ليا واش شي حد دار لك شي حاجة

مرجان: ء الخدمة وصافي..وقعو ليها مشاكل تما داكشي علاش

مينة: ايوا وعلاش البكا..ربي الى مكتبش الحاجة بلاش منها ونتي تستاهلي محسن الحبيبة ديالي داابا ربي يعوضك هانتي غاتشوفي وميمتك ديما كادعي معاك

زيرات على يدها وابتاسمات..بقات هيام كاتشوف فيها وتشوف فحنان عيونها الواضح ..حنان عمرها لمساتو فعاليا..عمرو بان فعينيها وعمرها حساتو..وبهاد اللحظة شيئاً فشيئا بدا الاحساس بحنان الام كايتغلغل عندها لداخل

مينة: و واش باغة شي حاجة؟ مشهية شي حاجة ابنتي.

هيام: لا..هادا بيتك

مينة: اه هو هادا ههه "سكتات وقالت بسرعة ولهفة" الى بغيتي باتي هنا اليوم هانتي كبير ويقدنا بجوج بلا مترجعي گاع نتي لديك الدار.. واخا ابنتي

مرجان عضات لسانها من الداخل و هيام جاوبات بابتسامة وقالت: صافي واخة

هزات مرجان حجبانها مافهمات والو ومينة بدات ضحك.. هم ونزاح على قلبها وارتاح من واحد الجيهة

مينة: الله فرحتيني هههه الله يررضي عليك ابنتي الله يررضي عليك..بقاي هنا مع ميمتك ولا سيري گااع سكني بوحدك فلي بغيتي ..هانتي انا عندي شي بركة وشي دهب لابغيتيه بيعيهم وشري شي دويرة صغيرة ليك حسسن گاااع من ديك الدار مع داك خينة علاه مالكي شايطة تااتخشااي عندو يااه

عضات مرجان شفتها وزيرات عينيها بالفقصة اش داا فمها يهضر من الاسااس ومينة من نيتها دواات وگالت اللي فقلبها نيشان..بقات هيام كاترمش فيها وناضت گلسات قدامها باهتمام وقالت: علاش زعما؟ شنو واش وليت كانبان شايطة؟؟ 

مينة: ء ء و و وشغانگولك ابنتي الصراحة دالله.....

مرجان: مينة ختي سيري شوفي البنات واش سالاو داكشي اللي گلت ليهم..سيري عافاك راه غايبداو يخربقو ليا


مينة: و واخا "ناضت وشافت فمرجان كاتهمس" وادوي معاها نتي دوي معاها دير عقلها

قرنات هيام حجبانها وهي مشات خارجة و سادة وراها الباب ..خلات تنهيدة مرجان تخرج ودارت لهيام خدات يدها مرة خرا

مرجان: ماديش عليها عافا بنتي را تفكيرها على قد الحال

هيام: علاش مالكم؟

مرجان: و شنو غانگولك...طاطاك مرجان زبلاتها وگالت ليها باللي نتي ساكنة مع تاج الدين..ايوا من تما وهي مشطونة غير لراسها وهازاها منين تقالت

تنهدات هيام منزلة راسها وگالت بسهوة: تفكيرها بحال ديال مامات تاج 

مرجان: علاش گالت ليكك شي حاجة ؟

شافت فيها كاترمش وقالت: دابا جاوبيني على سؤالي..واش بصح كانبان بحال شي وحدة شايطة

مرجان: هيام شهاد الهضرة عاود واش بوعيك؟

هيام: ايوا .. يعني دابا انا ساكنة مع راجل بلا موجب بلا شرع على قولتها..وزيد عليها باقي مادرنا والو انا وياه واخا غير خطوبة

مرجان: هاد الافكار شكون دخلهم ليك فدماغك بغيت غير نفهم

هيام: ماشي مهم ..بغيتك تنصحيني امرجان وإيلا كنت غالطة غير گوليها والله

سكتات شوية وتسوخرات عندها قائلة برزانة وهدوء: جاوبيني حتا نتي بصراحة..النهار اللول علاش مشيتي عندو؟ وعلاش اختاريتي تسكني معاه

تنهدات بعمق وردات: ديك الساعة كانو عندي مشاكل مع عمر راك عارفة..مهم تاج الدين فداك الوقت مات ليه خالو وكان غايسافر برا المدينة..فاقتارحت عليه نبقا عندو فالدار بينما رجع

مرجان: وعلاش عندو فالدار؟

هيام: باش عمر مايقربش ليا..يعني ديك الساعة كون مشييت لشي اوطيل كان غايعرف وكنت تاني غانولي فالمشاكل

مرجان: ولكن دار تاج لا..حتا الى عرف نتي متأكدة باللي هو موراك وغايحميك "حركات راسها كاتخرج انفاس حارة ومرجان كملات" شوفي فيا احبيبة..نتي عندك حاجة وحدة ناقصة فحياتك..من غير قوة الشخصية ماشاء الله او الخدمة أو الفلوس كلشي قدرتي تصنعيه لراسك براسك..حاجة وحدة اللي كانت خاصاك، هي الأمان ..الامان مكيتباع مكيتشرا ولو بفلوس الدنيا كلها..ونهار لقيتيه اهيام رميتي عندو راسك بلا متخممي

هيام: يعني بحال شايطة 

مرجان: عاشقة احببيبتي ماشي شايطة..تفكير وحدة بحال أم تاج ولا ماماك ماليه حتا اساس حيت من منظورهم هوما كاتبان حاجة خرا..من منظورط نتي وتاج نتي مرا عاشقة..بغيتيه وبغيتي تبقاي معاه وتعيشي تحت جناحو..هادا ماشي غلطنا حيت حنا هاكا بطبيعتنا..وحنا العيالات هادشي اللي مخسرنا..واخا معرفت كيف نكونو ديما محتاجين جناح نتكاوو عليه... وديما عاطفتنا كتغلب اغلب الوقت..ولكن المرا المتمكنة عرفتي شكون هي 

..حركات راسها بالنفي ومرجان بسمات: هي اللي كاتعرف ايمتا وكيفاش تسكت قلبها وتخلي لعقلها فرصة التعبير..احيانا قلبنا كايودي بينا للهلاك الى خليناه يسيرنا..حيت كيفما كان الحال العقل ليه دور كبيير فالحفاظ على الحب، طبعا الى عرفنا كيفاش نستعملوه ..


حركات راسها بالنفي ومرجان بسمات: هي اللي كاتعرف ايمتا وكيفاش تسكت قلبها وتخلي لعقلها فرصة التعبير..احيانا قلبنا كايودي بينا للهلاك الى خليناه يسيرنا..حيت كيفما كان الحال العقل ليه دور كبيير فالحفاظ على الحب، طبعا الى عرفنا كيفاش نستعملوه ..والى عرفنا ايمتا بالظبط خاصو يتدخل ..فهمتيني احبيبتي..احيانا شي حوايج خاصنا نراعيو لنفوسها شوية ومنبقاوش نفكرو غير بشهواتنا..شوفي هاد الحاجة واش صالحة ليك ولا لا..ماشي واش مرتاحة لا..واش صالحة يعني واش باقة بالقيمة ديالك ولا حاساها كتنقص

بارتباك حكات يديها منزلة راسها وقالت: انا م.. معرفتش والله

مرجان: فكري مع راسك وبشوية عليك..ديري فبالك بعدا باللي نتي ماشي شي وحدة الي رخيصة ولا شايطة..نتي غير معرفتيش تخدمي عقلك مزيان وخانك التفكير فوقت كنتي محتاجة للأمان بشدة ..واخا احبيبتي؟

حركات راسها وعنقاتها مزيراها عندها 

هيام: شكرا .. شكرا بزاف امرجان ديما هضرتك كتريحني

مرجان: ههه انا غانهبط نجيب لك تتعشاي صافي

هيام: واخا

....باستها وناضت خرجات خلاتها متكية وراسها فالسقف ساهي..كاتعاود السينتة اللور وتراجع نفسها من الاول..طلعات يدها قدام وجهها وشافت فصبعها بحصرة مع تنهيدة ألم قالبة راسها للبالكو وكتخمم..
واش يكون فهمها شنو بغات توصل ليه؟ ولا بصح خدا منها موقف وظن باللي ماكتيقش فيه؟


....تحت الڤيلا مباشرة كان هو فسيارتو واقف وعينيه فالبالكوات الفوق ..حل الباب ونزل لابس تريكو اسود ومونطو بيج بكول طالع على حساب البرد..مع دجين اسود وبروطكان ..دار يديه فالجيب وبقا مقوص حواجبو كايشوف الفوق ويتنهد بوحدو حتا رن الطيلي فاللوطو ودار عندو..طلع وهزو لقا رجم مجهول استغرب وجاوب بصوتو الخشن 

تاج الدين: الو وي (سمع تشاوش وهمسات وخربشات مفهم منها والو وقوص حواجبو كتر) شكون معايا؟؟ (ركز كايحاول يفهم والصوت غير واضح وقبل مايقطع تقطع الخط وشاف هو فالطيلي منيرفي ..لاحو حداه وشاف آخر مرة الفوق تنهد وديمارا اللوطو


كاس ورا كاس ورا كاس والجمرة اللي شاعلة فقلبو مزال مبغات تطفا..رد راسو اللور وواخا قوة الضجيج فالبار الا انو هضرة أدهم هي الوحيدة اللي كاتتسمع فودنيه .. هضرة كتفات يديه من گاع الجيهات وكاتزيد فيه العافية وتزندو كتر..

حس بحركات خفاف على فخضو حل عينيه حوومر تقال ولقا جنبو بنت زعرة بملابس فاضحة وميكاپ مغري..
گالسة كاتحلون عليه لكن الودنين اللي يسمعوها شنو كاتگول غايبين وناعسين..رجع لوضعيتو الاولى ساد عينيه وترك العنان لداكرتو ترجع بيه للور وبالظبط أول مرة غايسافر فيها لإيطاليا
🎬🎬🎬🎬🎬🎬

قدام المطار وقف الشيفور ..نزل جمال بملامح باهتة وقلب مكسور الخاطر..نزلات مرجان وراه كاتبكي وأميمة شادة فيها و حتا هي ضارها خاطرها ..وراهم وقفات سيارة أدهم ونزل حتا هو راسم الصرامة فوجهو
..قربات عندو مرجان معنقاه مرة خرا وففمها جملة وحدة: متغبرش عافاك..بقا تسول واخا وحاول فأقرب فرصة ترجع

تنهد وعينيه على أميمة بألم: إن شاء الله

طلق منها وبدون وعي مشا جيهتها مرة تانية زيرها عندو بالجهد حتا بغا يخشيها فضلوعو وقال بينو وبينها: غانتوحشك..غانموت من الاشتياق ااميمة

أميمة: حتا انا والله..واخا كانضاربو ولكن ..راك راعف 

طلق منها كايتنهد وكلو تحت نظرات أدهم..شاف فعيونها مرة تانية ساكت وساهي فيهم بطريقة غريبة مكرهش دابة يگول شحال من حااجة ويدير شحال من حاجة لكن يديه يربوطين.. زفر دار بسرعة داخل كايتنفس بعشوائية وادهم حول عينيه ليهم وقال

أدهم: صافي درت ليكم خاطركم وجيتو تودعوه؟ وابلا بكا دابة متندمونيش

مرجان: هءهءهء ااصلا نتا السبب حشوومة هادشي اادهم حشوومة 

...طلعات فالسيارة بعصبية وأميمة تنهدات وتبعاتها..زفر ودار متاجه للمدخل ونيشان جيهة الركاب..شافو منزل راسو على ركابيه مزير يدو وغير كايترعد..قرب جيهتو وگلس حداه حاط يدو على كتفو وقال كايشوف قدامو: جمال

مسح وجهو وشاف جيهتو ساكت حتا رجع نطق بجدية: الشي اللي كنديرو هو فمصلاحتك..خاصك تبعد باش تنسا وترتاح أما ديك الطريق معندها فاش تفيدك

جمال: شنو؟

أدهم: انا عارفك كاتعاطا

..حل عينيه بصدمة وقال أدهم مكمل كلامو: لادروگ ماشي حل..بلا منحتاج نگوليك شحال خيبتي فيك ظني بهاد التصرف حيت غاتكون عارف.. حاجة وحدة أخيرة فهمها قبل متمشي..هادا اللي نتا فيه ماشي حب..غير نزوة وغاتفوت وباش تمحيها ماخاصينكش المخدرات..خاصك تبعد من هنا..بعد باش تصفي عقلك وترجع لوعيك وللحقيقة اللي كاتگول باللي حنا عائلتك الوحيدة..وهي ختك..ختتك

ضبر ليه كتفو وناض غادي..بقا متبعو بعينين ملتاهبين حتا غبر على عينو ودور تاني وجهو كاينفت نيران حارقة
🎬🎬🎬🎬🎬🎬

رجع للواقع عينيه حمريين وقلبو كتر..تهز من بلاصتو هز الطيلي وسوارت سيارتو وتم خارج كايتمايل مع الطريق


وسط ظلام الليل والشوارع خاوية كليا من اي حركة ..كان واقف تاج الدين فوسط البرد بتشورت وجينز اسود حفيان فرجليه وعينيه حمريين كايدور راسو يمين وشمال كلو عرقااان 
..تالف على الطريق وماعارف شمن وحدة يشد وزوبعة من الاصوات كاتوشوش ليه فراسوو حتا شدو بين يدييه كاارز على عينيه بشدة والحريق غادي وكيتزاد لدرجة ودنيه خرجو دم اسود قاتم طاح على ركابيه وطلع راسو مغوت بأعلى صوت

تاج الدين: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حس بيدين لطاف و حنان تحطو على كتفو بحال النسمات الخفيفة..لسات رطبات رهبتو نورو ليلو وخففو وجعو
..بدا يتنفس شوية بشوية والراحة كاتتبعت فقلبو المنزعج حتا ارتاح فخطرة وبسم هامس باسمها: هيام

تحنا الوجه الملائكي عند ودنو ونطقات بنفس نبرة صوتو: هادي انا

ضار بسرعة للصوت اللي ماعرفش وحل عينيه على وسعهم كايشوف هدى واقفة قدامو كاتبسم بطريقة غريبة خوفاتو

تاج الدين: ه هدي؟ نتي شنو..شنو

هدى: ششش كلشي غايتصلح "ختافات ابتساامتها تغيرو ملامحها للسواد وبنبرة صوت غليضةقالت" كللللشي غااايتصلللح

وسع عينيه وقبل مايدوي قباح وجهها ورجع كايخلع وصووتها تجههد كتتر وتضبب بشدة لدرجة ضور وجهو وغوت: اعععععععع

.....فاق من فراشو عرقان كاينهج وصدرو طالع نازل متسارع مع دقات قلبو..بقا كايلهت بالزربة ويقول: استغفر الله العظيم.. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ناض لبس كلاكيطتو وجر رجليه نازل للتحت والحلمة باقة مأترة عليه وزاعجاه..دخل للكوزينة وعمر ليه كاس ديال الما..شربو فدقة وحدة عاد طفا الضو وقبل مايطلع سمع صوت الدقان فالباب.. طلع راسو فالساعة ولقاها قريبة للتلاتة ديال الصباح (دق دق دق) 

تاج الدين: بلااتي
...مشا مستغرب حل الباب وجمع حجبانو فيساع كايطلع فحالتو وحاجبو طالع: جمال

جمال: ههه هااي برووو 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.