تاج راسي الجزء 17

من تأليف Soukaina Ahnani
2020

محتوى القصة

رواية تاج راسي

حسام: هادو وراق الارض اللي كانت عند المرحوم..بغاها تاج على قبل الدفن ديالو تما

عيشة: وعلاش توقيعي انا

حسام: زعما راكي موافقة حيت اصلا الباشير خلاها ليك نتي

تنهدات بضيق وقالت: الله يرحمو ويوسع عليه

حسام: اللهم امين

نجاة: آمين

خدات الوراق والستيلو سنات وهو كمل كاس داتاي وناض: سيادنا خليت ليكم الراحة

عيشة: الله يعاون اولدي

مشا حتال الباب وقبل ميخرج ضار عند نجاة سيفط ليها بوسة فالهوا مع غمزة خطيرة حشماتها كتر ماعصباتها وردات الوجه حمر بحال مطيشة..جابت ليه الضحك وخرج طالقها..وقف فالباب كايشوف بحيرة جامع حجبانو ويديه فخصرو 

حسام: آاو هادا فين مشا

………………………………….

هيام: لا امرجان لا "نفخات ورجعات گالسة على سرير اميمة فحين مينة قالت

مينة: ااويلي على لا واش تتزوجي بلاما تمشي للحمام بلا تخالط بلا زغارت بلا حنينة هااويلي

هيام: انا اصلا مكنحملش الحنة، ريحتها كتخنقني ومن صغري وانا هاكا..والبنسبة للحمام بغيت نعوضو بالصپا حسن 

مرجان: بصح انا متافقة معاك فهادي..الصپا أفضل اما حتا الحمام معندنا لاش نمشيو ليه 

تنهدات مينة وبقلة حيلة ردات: ايوا شغانگول ليكم.. اللي بغيتو

هيام: ادن غانمشيو كاملين ياكو 

مرجان: والله مكرهت نيت شحال هادي ممشيت

اميمة: موا اوسي مشهية شي ماساج من داكشي المعتبر وعارفة واحد عاد تحل فالسونطر ڤيل كايعاودو عليه طووپ

هيام: ادا واخا.. غدا فالصبااح نمشيو مجموعين

أميمة: مشااات ههه



تعاشات العشية والشمس بدات تغرب عاد فرانات سيارت جمال خارج الفيلا..نزل وعينو مشاو للجردة فاش سمع ضحكتها الرنانة مع صوت هيام، ظهرات ابتسامتو الجدابة على محياه وحول رجليه لعندها، حدا النافورة فين كانو باركين بجوج كايدويو وقبل ميصل قال بصوت مرتافع

جمال: مساؤوو

شافو فيه بجوج وهيام جاوبات كضحك: مساء النور هههه فين غابر

جمال: الخدمة المعگازة الخدمة 
..گلس حداهم كايشوف جيهتها وهي عينيها هاربين منو كتمنع ابتسامتها الخجولة تبان

جمال كنتو كدويو فشي حاجة مهمة 

هيام: هههه لا غير ضاحكين

جمال: ههه ضحكونا معاكم

هيام: انا عييت غانطلع عند ماما شوية

طلع حاجبو فكلمة ماما وهي ابتسمات ليه بلا مدوي ومشات..خلاتهم بجوج من جيهة هي متوترة وحس الراحة اللي كانت كتاخدها معاه مبقاتش وهو شد ايديه قدامو وابتاسم ليها

جمال: مغطلعيش عينيك تشوفي فينا؟

رمشات فالارض وبصوت خافت قالت: علاش؟

ضحك ورد: عجيب والله ..قبل كنتي نتي اللي كاتبقاي تنقزي حدايا من هنا لهنا ومكتسكتيش من الهضرة "غمزها بخفة" شنو تبدل؟

أميمة: شوف نتا ههه

ضار وراه ياك مكاين حد وقرب عندها تاقرب يبغج وجاههم زاد حشمها كتر فاش مد يدو للحمورية اللي فخدودها تحسسها بيدو حتا نامو عينيه فوجهها وهمس بحب

جمال: هاد الحشمة أول مرة نعرفها فيك..هاد الحمورية وعينيك كيفاش كيسرقو مني الشوفة، كنحسك كتغرقيني كتر وكتر واخا راني واصل للقاع

قلبها ضرب بعنف سمعو وحس بيه ومتلقا راسو غير وهو كايقرب لفمها ويقول: كنزيد نغرق..كتر ، وكتر
....باسها بنعومة وحنية مدور راسو على جوانب فمها وزواياه وريقها ففمو بحال الحلوة لحلوا مداقها كيسكر وتبعد عليها صعيب وقاصح..حط جبهتو على جبهتها كايلهت ويدو كادوز على دقنها بنعومة قائل

جمال: انا شنو گلت البارح

عضات شفايفها محمراهم كتر ماهو حمرين وهو ضحك وحط وجهها على صدرو: نگول اللي گلت تيقي باللي راه بصح ..انا عارف راسي فاش كنتقل ااهضرة كنخرجا من قلبي ..وداكشي اللي قلت ليك قلبي اللي نطق بيه 

سكتات وزادت تخشات فيه مبتاسمة لكلامو ولمسات ايديه الخفيفة على ضهرها


ناض من فراشو مخليه مخربق بقوة التقلاب وحل البالكو معصب قرب يگلع الباب..
وقف وسط داك الضلام والپوطو ديال الضو قدامو ضارب فعينيه الحمرين اللي كايشوفو فالشاريع لتحت والشقيقة كاتزعزع راسو بالحريق
..عيا ينفخ ويتنفس الهوا ويزفر لكن حجرة تقيلة محطوطة على صدرو حابسة عليه الراحة وخلات عقلو قريب يخرج

ضار داخل وطالع ليه الدم، غادي خارج حفيان ونزل للكوزينة ..شعل الضو وجبد قرعة متلجة من التلاجة شرب نصها والنص لاخر مشا للاڤابو وخواه على راسو يبرد من السخونية ، حطها بالجهد على الپوطاجي عاد طلع تاني لبيتو كايقطل وبيدو كاينجع شعرو الاور 
دخل وبداتو الخنقة عاود گلس ففراشو منزل راسو على يديه كايفكر فهادشي ويعاود حتا بغا يحماق، حاس ومحاسش فاهم ومفاهمش باغي شي حاجة وشنو هي معارفش ، الوضع غريب وغرييب بزاف كأنو ماشي هو ومبقاش عارف راسو شكون

صار ببطء جيهة مخدتها ساهي وكيفكر فيها..تنهد بحرقة وتكا مسرح بلاصتو يدو على حنكو مسند بيها واليد لخرا جر بيها مخدتها عندو كايتسحسسها وريحتها واصلة عندو..سمع صوت الطيلي ودار بلهفة فاش ظن باللي هي اللي كاتتاصل لاكن كشر ملامحو مللي شاف نمرة غريبة والاغرب انها كتتاصل بيه فهاد الوقت..دوز لاپيل حطو فودنو وبصوت عيان مبحوح قال

تاج الدين: احم الو

هدى: ت تاج

فرز صوتها ودغيا قطع فوجهها ..بقا صدرو طالع نازل مقصح الشوفة قدامو وكاره راسو بالجهد فهاد اللحظة..هو اللي عطاها الفرصة تعاود تدخل لحياتو..هو اللي مجراش عليها بالطريقة اللي تليق لوحدة بحالها وهو اللي خلا يدها شادة فيدو ..حك رقبتو سااخط على نفسو والنار شاعلة فيه..رجع صونا وصونا وصونا وبغضب حلو وتدفق عليها

تاج الدين: واااش نتي ممتتفهميييش؟؟؟ گللت متبقايش دوري بيا ولا مگلتهاااااش قاتقلبي عليا اااهدى ولا شنووو

قاطعاتو بسرعة وصوت باكي: تاج عافاك انا مفنيتي حتا حاجة خايبة "شهقات كتبكي وقالت مهدنة صوتها" ب بغبت غير نشوفك ..قلبي كيتقطع اتاج متصورش العداب اللي وليت عايشة فيه ونتا مكينش معايا وكتكرهني..عافاك الله يخلي ليك ميمتك غير نتلاقاو ونهضرو ..غير خمسة الدقايق خمسة الدقايق عافاك هءهءهء بغيت نريح ضميري ونطلب منك السماحة عافاك اتاج الله يخلي ليك ماعز عليك

بصوتها اللي كايسمع وانفاسها وتنهيداتها بداو عينيه كيتسدو وصداعو لتاني مرة كايهدا..ترخات داتو ورجع راسو اللور على مخدتو شاد الطيلي فودنو ومشا فسبات على صوتها الباكي


………………………………

صباح جديد مفتح ببسمتها المفتحة وضحكاتها المستمرة وهاكدا بداتو هيام..بحماس وانتعاش حاسة بفرحة لا متناهية وهي واقفة قدام الباب بشعرها المسرح وكسوتها البنية الخفيفة

هيام: وطلقو رااسكم ههه

نزلات مرجان بكسوة خفيفة حد الركبة حتا هي فاللون الاخضر الفاتح..هازة ساكها وشعرها جامعاه بقراسة خفيفة

هيام: فين ماما ؟؟؟

مرجان: خليتها شي ساعة دابا الفوق كتبدل ..


هيام: ساعة وهي الفوف علاه مالها شنو كدير؟؟

مرجان: مااعرفتش ههه

خلاتها وطلعات للبيت الجديد ديال مينة..دقات وقالت بقلق: ماما..واش باقا كتبدلي ندخل عندك؟

مينة: ل لا لا ب بلاش غاسيري انا جاية

هيام: واخا مي متعطليش

...ضارت لبيت اميمة دخلات لقاتها باقا ناعسة وتمات غادة كتزرب للدريس 

هيام: ااوووما فيقي

هزات بوط ديال الدال كايجي عااالي فايت الركبة بظفر وپلا فالارض باللون البني..لبساتو وعقدات خيوطو من اللور جاها روعة مع الكسيوة وشوية من لحم فخدها كايبان ..مشات لأميمة اللي ناعسة ومبتاسمة لأحلامها لاواعية وقالت باستغراب

هيام: اويلي هادي مالها كتفرنس.. أميمة..اوووما

أميمة: مممم
.. تقلبات بانزعاج للجيهة لخرا وحتا هيام خلاتها وضارت فحالها للباب خرجات ونزلات عند مرجان اللي كاتتسنا 

مرجان: امدرا لبسات

هيام: گالت ليا هاهي جاية..و أميمة غلب عليها النعاس مغتجيش

مرجان: علاه هاديك فين عمرها فاقت بكري

تمات نازلة مينة مع الدروج كتنزل القاميجة اللي عطاتها مرجان على الدجين اللي جاها لاسق مع عامرة عليها شوية..حشمانة رجل تديها ورجل نردها وكلا مرة تزير على زيفها وتنش تاشافتها هيام وقالت بسرعة

هيام: صاافي هاهي جات..مهم نتوما سيرو دابا انا غانمشي نجيب نجاة ونرجع

مرجان: حتا هي غاتجي معانا

وهي غادة تركب فسيارتها قالت: وي..مغنتعطلش

ديمارات فإتجاه الدرب عيونها مبتسمة فرحة وبراقة

دقائق حتا صبحات قدام الدار نزلات من اللوطو وحلات الباب الوراني جبدات منو ساشية فيها كرطونة ديال كيك الليمون ..عيون الجيران كلهم على ديك الرانج روڤر الكحلة اللي كاتبري..شوية تحولو ليها الانظار وولاو طلع هبط حتا قربات تتكرع قدام العتبة وكونما فرانات بيدها كون تبغج ليها الوجه

هيام: يااربي السلامة اووف

نفضات كسوتها وطلعات مع الدروج كاتقاد شعرها المسبسب حتا وصلات للباب ..ابتاسمات برقة ودقات دقات خفاف..حيدات شوية وفيساع حلات ليها نجاة كاضحك وتقول

نجاة: مرحباا مرحبااا ..مااما اجي تشوفي شكون جا عندنا هخههه دخلي دخلي احبيبة مرحبا بيك

دخلات نازلة عليها الحشمة والساشية مزيرة عليها فيدها

هيام: ميغسي ههه هاكي هادي ليكم

خداتها وقالت: وعلاش عدبتي راسك ههه دخلي هالصالون

مشات داخلة ببوطها وگلسات جامعة رجليها ومستاقمة بظهرها كاتصوف حواليها وتتبسم بنعومة

فحين نجاة دخلات على ماماها للبيت لقاتها ناعسة وقالت بعصبية: واماامااا واش مكتسمعيش

شافت فيها بنص عين: يااك لاباس ااش كاين؟ عاد كتي قاطعة معانا الهضرة لا؟؟

نجاة: اووف داابا نساي هادشي ونوضي رااه البنت جات

عيشة: ايناا بنت ؟؟؟؟

نجاة: خطييبت ولدك اماما هيااام..وانووضي ولا عاودي حشمينا معاااها


رمات كلامها وسدات عليها الباب 
دخلات عند هيام بابتسامة عريضة والفرحة واضحة فعينيها گلسات قبالتها وقالت

نجاة: مرحباا والف مرحبا زارتنا البركة امرت خويا الحبيبة ههه

هيام: حشمتيني واصاافي ههه

قرصاتها لحنكها كضحم: يااختي يخليلي اللي كايحشم انا

هربات وجهها كاضحك: واانجاة اويلي ماالكي هههه

نجاة: كندلعك ازممر مالكي مكتفهميش ههه

..دخلات عليهم عيشة ببيجامتها وزيف ملوي على راسها.. ناضت عندها هيام تسالمو ورجعات باركة كاتبسم وعيشة قدامها بركات وقالت

عيشة: كيدايرة ماماك ابنتي لاباس عليها

هيام: الحمد لله اخالتي راها كتسلم عليك..نتي شنو خبارك ؟ بحالا مريضة لا؟

حنحنات وقالت بأسى: لا لاباس الحمد لله

نجاة: ء ا تشربي شي حاجة اتاي قهوة عصير

هيام: لا لا لا عافاك بلا منعدبكم جيت غير نسولك واص تمشي معانا تجي معانا للصپا 

عيسة: شنو هادا تاني

هيا: هو فحال الحمام اخالتي كاندورو فيه بالحالة هههه اجي معانا حتا نتي غايعجبك الحال

نفات براسها قارنة حجبانها: لا لا ابنتي غابصحتكم

هيام: لا عافاك انا جيت غير على ودك وباغاك تمشي معانا 

عيشة: وشغاندير معاكم انا ااويلي

هيام: بالعكس عطاا الله ماديري ومتأكدة غايعجبك الحال "گلسات حداها ونعمات صوتها كتر بلطافة" واعافاك دابا هانتي حتا ماما ومرجان بقاو كايطلبو فيا نجيبك

عيشة: علاه حتا هوما مشاو

هيام: مشاااو وسبقوني حتا نلحق عليهم..غاتمشي معايا ياك

عيشة: وااشغانگولك حيرتيني 

ضحكات وبعفوية باستها فحنكها حتا خرجو عينين عيشة ونجاة ناضت كاضحك: انا نحط لينا شي عصير ندوقو داكشي اللي جبتي وبلا ماتگوولي لا راه اصلا فيا الجووع ههه

هيام: اوكي مي متعطليش ههه


حطات عيشة كاسها بعدما داقت من الكيك اللي كانت جابت وناضت 

عيشة: انا غانمشي نلبس عليا ابنتي

ضحكات وبعفوية قالت: ههه واخا اعويشة

ضارت ليها هازة حاجب: شنو ؟؟

رمشات مطلعة راسها: شنو؟

عيشة: گلتي!..گلتي عويشة ابنتي لا؟

هيام: آااه هههه كنت سمعتها من تاج الدين داكشي لاش خرجات بوحدها ههه

طلعاتها ونزلاتها وقالت شادة يديها لصدرها: علاه بالسلامة كدويو عليا

بنفس ابتسامتها قالت: بزاف و متصوريش شحال كيبغيك..نتي اهم حاجة عندو فحياتو وكيدوي فيك لدرجة وليت كنعرف عليك كلشي وخلا ليا فضول امتا غير نتعارفو هههه

حركات راسها ببسمة مرتابكة مابقات عارفة كي دير تتعامل معاها ، وهاد البنت اللي حداها واش هي نيت نييت البنت اللي دارت فولدها ديك الحالة كاملة وواخدة عليها صورة وشخصية وكركطير مغاير..ولا شي وحدة خرا

حنحنات عيشة وردات عليها: ا ايوا هاحنا لاقاتنا الوقت

هيام: احم وايلا سمحتي ممكن نبقا نگول ليك عويشة، ولا ماما ؟ صراحة كلمة خالتي كتجيني تقيلة

كمشات حجبانها وقالت بقلة حيلة: و واخا اللي بغيتي

هيام: هههه ميغسي

حركات راسها وضارت هاربة منها و كادور راسها وتشوف فيها بنص عين..ظنات فيها جميع الظنون الخايبة ولدابا كايتبدلو عندها واحد ورا واحد وتتصدم منها فكل مرة كتحل فمها..دخلات لبيتها كتمتم دايخة ونجاة نازلة من الدروج بحوايج الخروج والضحكة من الودن للودن

نجاة: مرحبا بعروستنا مر

قاطعاتها ورماتها بمخدة للوجه: نعاااود نسمع حسسك وشووفي.. صاافي زدتي فيه مرحبا مرحبا مرحبا تعاودي تگوليها نتفاهم معاك

تلاحت حداها كضحك: ههه منكبر بيك ازمر 

هيام: غير خليني ازمر ههه

فعز حديتهم ضارو السوارت فالباب ودخل كايلوي عنقو وحجبانو معقودين بحدة وحرقة

تاج الدين: نجاة،واا نجاة..نجاااااة

ناضت عندو كضحك مخليا هيام عينيها خارجين بسخط مابغاتوش يشوفها ويخسر ااخطة اللي فدماغها مرسومة 

تاج الدين: فينك من قبيلة وأنا كاانعيط

نجاة: وماالك كاتغووت كنت جااية يااء


زفر بضيق وهو داخل كايحل ازرار الشوميز وبنرڤسة قال: بغيت ناكل حطو ليا

نجاة: مادرنا واالو

ضار شاف فيها: مدرتوش الغدا ؟؟

ببرزد نطقات: لا

تاج الدين: وعلااااش؟؟ انااا شنو غااناكل داابا شنووو التبن

تجمعو حجبان هيام وهي كتسمع غواتو بينما نجاة بهدوء قالت

نجاة: دير كيما كدير ديما وديپااني ياء

تاج الدين: غان..." زم فمو بغضب ورجع قال" سيري وجدي ليا شي حاجة سربي دغيا

نجاة: واش مكتشوفنيش لابسة وغانخرج

تاج الدين: وفيين غادة بالسلامة

نجاة: غادة مع عروستك اخويا عارضة علينا للصپا

عروستك..كلمة زوينة بعتات الهدوء فقلبو وحرف الكاف المنسوب ليه خلا البسمة اللي فقد هاد الايام تبان شيئا فشيئا حتا قال بعفوة

تاج الدين: هيام هنا؟

ضحكات نجاة وباستهزاء نطقات: ياخويا عاد كتي معصب ههه 

تاج الدين: غبري غبري لبيتك
..ضار كايدور عينيه حتا دخل للصالون ولمحها گالسة وجامعة حجبانها شوية .. نجاة سدات باب الدار قبل ماطلع لبيتها.. فحين هو لانت ملامحو العصبية وقرب عندها كايسمعها قلبو اللي بالجهد كيضرب محاارب ومجاهد معاه وهي وقفات كاترد شعرها ورا ودنها وتتاخد نفس

هيام: مسحابليش غاتجي

دور عليها يديها على غفلة تاقفزات بالمرگة وقال بهمس وشوفات لا تبشر بالخير ابدا اابدا: حتا انا..اما كون لقيتيني كانتسناك

هيام: ت تاج ماماك غادخل

ونيفو فشعرها كايحكو قال: ونتي لمك عاقلة البارح شنو درتي؟ عاقلة ولا نفكرك

هيام: ش شنو در.. آاااي

جمعها بقصرة للجنب نقزات فيدو وقال: وكاتنكري..كاتنكري اشنيولة محشمتيش

بملامح متوترة قالت: تااج عافاك رسا رااه ماماك غادخل وتزدق جابد ليا شي صداع معاها

حيد يديه كايزفر بضيق وشدها جارها وراه: ادن اجي معايا

رجعات اللور مخرجة عينيها: فيين 

تاج الدين: لبيتي اهيام تعاالي تما مغيشوفنا حد

هيام: هيييه اااشغدنير فبيتك ااويلي

تاج الدين: غانگوولك غير واحد الحاجة ونردك 

هيام: لا لا غير گوول من تما

تاج الدين: لا لهيه حسن باش ميسمعنا حد

مد يدو وحيدات تاني كتنقز من جيهة لخرا: وااغير گوول من تما ولا خليها بناقص حتا تكتبها ليا فميساج

تاج الدين: خساار التيليفون بسبابك وممحركش من هنا حتااا نگوولها لك

تغبنات وقالت: واحشوومة علييك دابا

قلب عينيه وبإصرار رد: غاتأري يدك وتزيدي ولا نجرك

هيام: تاااج هءهءهء

تاج الدين: النبگ


هيام: انا ماغادة فين كتفهم مااغااادة فييييين

قصح فيها الشوفة وعينيه فالطبلة الفارقة بيناتهم معندو كي يدير يدوز عندها 

تاج الدين: هياام.. تعالي.. هنااا

هيام: واش بااغي تحمقني ااويلي مبغيتش

تاج الدين: داابا غير على دااك الضد انااا من هنا ممحركش حتا دووزي قداامي

هيام: لهلاا تحرك

صغر عينيه: دابا مبغيتييش؟؟؟

بتأكيد ردات: لااا

جر الطبلة وضرب تنقيزة وحدة عندها فلتات بين صباعو تاطلعات فوق الطلامل بالپوط نقز عندها حتا هو بصباطو شدها تما من كتافهاؤ عاد غايدوي هو يسمع شهقة مو

عيشة: اناااري طلااااامطي

........................

(انا كنبغيك ااميمة..كنبغيك فاش عاد تزاديتي وشفتك بين يدين مرجان ..وأنا..انا اللي سميتك ..بغيتك ونتي كتعلمي تمشاي قدامي والنهار الكحل عندي هو فين تنشوفك طايحة.. بغيتك ونتي كتمتي الكلام، وكون تعرفي شحال غرت من أدهم حيت أول كلمة نطقتيها هي بابا..بغيتك بزاف ودرت المستحيل..المستحيل باش نقدر ننساك ، ولكن مقدرتش..انا بغيتك، وكنبغيك، وغانبقا نبغيك، واخا معرفت شنو يوقع عمري نخليك..عمري نخليك ولا نسمح فيك احبيبتي..عمري)

تلوات ففراشها وبسمتها على ثغرها مرسومة، وعلى اترها بدات تحل عينيها وترمش قدامها عاد تتفيق من حلمها الوردي والمنغم بكلام ..الكلام اللي قال ليها فاش كان سكران ساكن حتا فأحلامها ومخلي حياتها وردية تا فالمنام
..تقادات وتكسلات مزيان عاد ناضت بپيجامها الوردية اللي على شكل كسوة كم حد الركبة، بدات تحك شعرها وضور عينيها بارتباك فاللي كتفكر فيه..فالاخير ضحكات ومشات كتزرب للباب حفيانة..حلاتو وطلات فالكولوار ياكما كاين شي حد من بعد دارت مع الدورة غادة بحال الفارة ودور وراها لا تحصل وآاجا مفكها ديك الساعة ولا كيفاش غاتجاوب بشنو كاديرفهاد الجيهة من الڤيلا وبالبظبط حدا بيتو

..دورات الپواني بشوية وطلات لقاتو مظلم وصوت انفاسو فوق السرير واصلها..عظات شنافها رامية اول خطوة لداخل وخصلاتها تابعينها حتا سدات الباب بشوية وتمشات جيهتو بالحس فوق صبعانها ..وصلات حداه وگلسات فحال الريشة جنبو وهو مدور وجهو للجيهة لخرا..بقا عنقو وضهرو العاري الاسمر و العريض هو اللي كايبان ليها ،تنهدات بهِيام ومدات صبيعاتها الرقاق و الدافيين لشعرو كتحركهم فيه ودفنهم فكحوليتو ورطوبيتو وكل مرة طل ياكما فاق
..حتا طغات وتجرآت تنزلهم لعنقو بخط طويل لكتافو السخان وضهرو القاصح ومحساتو الا وهو ضاير وجرها جرة وحدة تاجات مهزوزة ومرمية حداه والبيجامة على فخادها مهزوزة


حدا بعضياتهم وبحال التلاميد گالسين واحد معصب والتاني كايحك عنقو عياان وكايفخ بعصبية، فحين عيشة قدامهم هازة زيف كتسوس الوسخ اللي لسقو ليها فطلامطها وفمها تيتمتم بينها وبين راسها كلا مرة واش تگول

تا سالات وطلعات راسها فيهم عاقدة حواجبها: انا طالعة عند نجاة حتا تساليو هضرتكم وننزل، والله يعميها ليكم "ضارت طالعة فالدروج وتمتم" الناس تيكبرو وشي بعضين باقين شادير التبرهيش خزيت

ضارت ليه هيام بعصبية كتغبن: هاادشي اللي بغيتي مرتااح دابااا مرتااح يااك

خرج عينيه ورد: اناااا

هيام: لا انااا.. بالحق سري من اللول مكانش خاصني نجي، لا راااه نستااهل

ناضت وجرها بغفلة طيحها على رجليه و مزيرها عندو وهي كتركل وبهمس تتغوت

هيام: تااج..طللق مني واش مكفااتكش هاد الفررشة طللق

بدا يقرب لوجهها هامس هو كدلك: ششش رصاااي

زيرها ليه حتا لاسق معاها صدرو وبقاو عينيه كايدوزو على ملامحها بشوية وكل مرة يتنهد..لاسق معاها جبهتو ساد عينيه وانفاسو حارة على وجهها..بلل شفايفو الناشفين وقال برجفة: هيام..أنا ..

سكت وتنهد مطول..رمشو عينيها وبصوت خافت ردات: تاج عافاك طلق مني..ماماك غات..

قاطعها بصوت صارم: هيام انا كنبغيك

بابتسامة هادية قالت: عارفة اعمري. عارفة

طلع فيها عينيه: وعارفة باللي وليت مريض..گاع الوقت حاس براسي ماشي هو هاداك وغير مخنوق ومعصب على أقل حااجة

قاست جبهتو وهزات هندو راسها: واش مرييض..ياكما السطريس 

زفر بضيق واضح فوجهو وگال مهرب عينيه: شي حاجة فيا مبقاتش هي هاديك..حاس براصي مريض و...محتاجك معايا..محتاجك بزاف

بحزن شدات وجهو وميلات راسها للجنب: منقدرش اتاج تفهمني حتا نتا..ولكن قريب غانوليو فدار وحدة.. 

قاطعها مرة خرا بانزعاج: انا بغيت دابا..رجعي معايا عافاك..كانبقا بوحدي كايطيحو ليا شي افكار!!! ما .. م معرفتش كيفاش نوصل ليك ولكن، حاس..حاس بشي حوايج فيا مابقيتش كنقدر نتحكم فيهم

هيام: تاج راه غير السطريس هاداك..ولا يمكن الموضوع ديال الباشير باقي شاغل تفكيرك..شنو بان لك غدا تنفطرو بجوج.. ممم؟

شاف فيها مدة وهو قارن حجبانو بعدها زفر حطها حداه وناض كااعي للحمام خبط الباب وتسمعات عندها صوت الما مجهد..


خلا عينيها فالخوا تيرمشو قارنة حجبانها وعقلها كايخمم
..سرعانما حولاتهم لعيشة ونجاة نازلين بحوايج الخروج وجامعين عينيهم جيهة الصالون لاتكون شي مصيبة ويزدقو شايفينها

ناضت كاتقاد كسوتها وتحنحن هزات ساكها ورسمات ابتسامة على وجهها قبل ماتمشي عندهم 

هيام: يالله نمشيو ههه

عيشة: وشنو راه تعطلنا بزاف

ميقات سبقاتهم للتحت، هيام جرات نجاة حداها وبهمس سولاتها: تاج مالو

نجاة: مالو ؟؟

هيام: معرفتش بان ليا ماشي هو هاداك..وبحالا غير معصب ومنيرڤي لا؟

نجاة: ههه يمكن موحشك..اجي شحصلاتكم عيشة كاديرو خخخ ملي طلعات وهي كتنگر وامااسكتااتش هههه

حلات عينيها: بصح!!!؟؟

نجاة: ايه..وتا ديك المرة ههه صفار لينا الوجه عيينا نحنحو ساعة مسمعتوش وفالاخير قلبنا وجهنا

هيام: اويلي اينا مرة تااني؟؟؟

نجاة: فاش كنا عندكم وضورك ورا الطوموبيل ههههه

خرجو عينين هيام وبالفقص قربات تبكي: كلوو من خوووك هاهو مررگني معااها.. تفوو تفووو

نجاة: تاتي راشفنا غير ملي دورعليك يدو، من بعد قلبنا عينينا لا نشوفو شي عجب هههه واخا رااباينة درتوه غير مني بقا يحك حك فجنابو ههه 

هيام: يخخخ على تحشييمة..وماماك گالت شي حاجة ؟؟

نجاة: ومالها غاتسكت؟ غير ديك النهار مدويناش على قضية المشكيل اللي وقع..صافي نساي علك دابا ههه وليتي حمررة ازمر واصاافي

عيشة من لتحت غوتات: واااش ماغاديينش

هيام: ششش صافي قلبي الموضوع وزيدي

..جراتها نازلين لتحت حتا خرجو من الدار..لقاو الرانج كايحومو عليها البعالك من كل جيهة وكاين اللي بعقلو وكايتصور معاها ..گفضات ليهم عيشة وصبناتهم مزيان عاد غبرو منزلين الراس وهيام حلات ليها الباب حداها كضحك لا هي لا نجاة


لاسط على راسها جبهتو وبصوتو التايم قال: علاش كتقلبي ..همم؟

الظلام اللي فالبيت و عينيها المضببين بدموع الحشمة وهو فوقها انفاسو حارة حارقة على داتها.. كلشي تجمع وتدكس وتلاح على أميمة دقة وحدة مابقات عرفات حتا كيفاش تجاوب ولا كيفاش تخرج الكلام من فمها

جمال: القط كلا لسانك الغزالة

قرب حتا لامس نيفها بحنية وقال: توحشتيني ..همم؟ ولا باغا تصبحي عليا

أميمة: ا ا انا ..غ غير كنت باغا نعيط ليك

جمال: وشعري شنو قربك ليك همم

أميمة: ج جمال و وصافي عافاك طلق مني

جمال: تؤتؤتؤ نتي اللي جيتي برجليك ..ودخول الحمام " عطاها بوسة خفيفة لفمها حتا وسعات عينيها" ماشي بحال خروجو

..زادها بوسة خرا فحنكها خفيفة وحلوة ووحدة فرقبتها الداافية..حمقاتو رطوبيتها وحل فمو كايهمس ويلهت فنفس الوقت

جمال: ريحتك ..كتحمق فخبارك

أميمة: ج جمال

..روح جمال مصمص عنقها حتا عواجت ودمعو عينيه بالحر، 
بعد راسو كينفخ وعلى حنكها دوز صبعو.. قرب وجههو كايحاول يتمعن فيها واخا الظلام وقال كاينهج: حسن نيت ملي البيت مظلم..الى مشيت حتا شفت عينيك ماغايفكك مني حد اليوم

ناض من الفراش كايجر رجليه ويتنهد للحمام.. غير سد الباب طارت كاتويل للباب وخرجات فواحد الخدامة نيشاان

الخدامة: سمحي ليا امدموزيل

سرطات ريقها وكملات طريقها كاتجري..قلبها كايضرب بوتيرة سريعة شاكة فيه فضحها فگاع الڤيلا ومرتاحت حتا دخلات لبيتها وتلاحت على السرير كاتجر حناكها بالغداايد وعرق عنقها كاينبض بالجهد بفعل تاتير قبلاتو

.........................………

نزل من الدار مدوش ومبدل حوايجو بشوميز شيبية حال صدافيها وطاوي كمامها.. مع دجين اسود وصباط اسود
هاز سوارتو فيدو ومزير بسخط على يدو التانية..ركب سد الباب وعفط على الكسيراتور مخلي العجااج وراه و حتال الشاريع العام عاد حبس مخنزر ومزير على الڤولون بيدو..سمع دقات خفاف فالزاج بلا ميدور مد يدو و فتح ليها الباب 
طلعات مبتاسمة وعينيها مدميعن بإمتنان

هدى: شكرا بزااف اتاج شكرا

بحدة رد وعينيه قدامو: خمسة الدقايق..من بعد متبقايش توريني وجهك 

مدات يدها تشد فيه: تيق بيا غا...

قاطعها بغضب: جممعي يدك ولا غانهسها المرة جااية "دور الساروت مكرره" مررض
..كسيرا من تما عاقدهم وهي حداه كاضرب فيه الشوفة مرة مرة وبسمة عريضة فشفايفها


قدام صپا فسونطر ڤيل توقفات سيارتها ونزلو كاملات داخلين مع الباب 
..عيشة ونجاة گلسو على ليفوطوي وهيام خرجات عندها البنت اللي فالإستقبال على قبل ريزيرف اللي دارت.. خلصات وريزيرفات شنو باغا تافقو وضارت عند عيشة بابتسامة 

هيام: ماما اجي معايا

وقفات عيشة كاتحنحن وتقاد الجلابة وبعويناتها كتشوف شداكشي..الدخلة بحال شي صالون كبيير وموديغن مع الجناب محطوطين فوطويات ديال الجلد كايگلسو عليهم الكليان والجنب التاني فيه كراسا طوال ديال الحلاقة وقدامهم مرايات شادين الحين كلو على قبل اللي كايصيبو شعرهم وكوافورات مختصين واقفين وراهم
..دخلو مع كلوار فيه بزاف ديال الابواب والاتجاهات وكل باب لاش مخصوص ..دخلاتها هيام لغرفة مربعة دافية وفيها طاپي مفرشة فالارض مخصصة للماساج وبجنبها واقفة بنت بلباس ابيض عليه اسم الصپا .. داير عليها الشميعات ومختلف الزيوت حداها..كمشات عيشة ملامحها بتعجب وجرات هيام من يدها حتا نزلات ودنها وقالت: تي اش هاد العجب

بشارت بيديها للطاپي وقالت: هنا غاديري ماساج لداتك..عرفتي وخرجتي من هنا منعااودش ليك على خفة غاتولي فيك

خرجات عينيها بدهشة: ويلي لا..لا لا ياابنتي الماساج انا كنديرو بووحدي بزويتة بلدية اما باش نعطيها راسي دير فيا مابغات وتمشي تهرس فيا شي عضم..لا غاخليني نمشي فحاالي

جراتها كترطب الهضرة: واغااجربي اماما هانتي راوالله حتا يعجبك الحال وحتا انا غير حداك الى معجبكش عيطي ليا

عيشة: ل لا بلاش شوفي لاكان عندهم شي حمام نكمد عضيماتي حسن

هيام: وامااماا ديري ليا خاطري عافااك..عافاك عافاك

سبلات عينيها تترمشهم وماكان على عيشة الا تتنهد وتهز فيها صبع: واهانتي والله ولقيت فيا شي خبشة ولا گرضاتني من شي بلاصة حتا نتفاهم معاك

هيام: ههه متافقين ..سيري دخلي لهيه حيدي فيه حوايجك 

مشات وهيام حلات ساكها جبدات منو ميتين درهم مداتها بزز للبنت الي تما وغمزاتها

هيام: ايوا حمري ليا وجهي راها عگوزتي وباغا نفششها شوية

البنت: هههه كوني هانية غاتخرج من هنا كتهتهت بسميتك 

هيام: ههه ايوا الى درتيها عندك الدوبل ديال داكشي..هاوا مشيت واتهلاي تهلاي

البنت: الله يكتر خيرك امدموزيل العلالي غير تهناي راك عارفة خدمتي متقونة ..غاندير ليها ماساج يصغرها بعشر سنين ههه

هيام: ههه هانا غانشوف 

خرجات من تما لعند نجاة لقاتها هازة مجلة كادوز فصفاحيها وقالت

هيام: الزين..شي كوپ جديدة

حطات المجلة ووقفات: اها ياختي علاش لا ههه

هيام: ايوا تبعيني ناخدو شي حمام بعدا من بعد الشعر

نجاة: ماماك فين هي 

هيام: فالحمام غانلقاوهم تما لا هي لا مرجان 


نجاة: احح شحاال هادي ماجيت ندور على الحالة

هيام: نرجعو مرة خرا فعرسك خخخ 

نجاة: اها علاش لا هههه

..قدامهم فالزاجة فرانات اللوطو ديال العوماري نزلات منها أميمة قبل مايحل ليها الشيفور ودخلات كتجري ودور فعينيها.. بانت ليها هيام مع نجاة كايدويو هي تنهد براحة ومشات عندهم

أميمة: هااي .. الحمد لله متعطلتش

هيام: النعاسة ..هادي هي نمشيو مجموعين 

أميمة: وا النعاس كافر اصاحبتي راك عارفة هههه

نجاة: وعليكم السلام اصاحبتي كنت بايتة معاك اناا

أميمة: السلاام نجاة الغزاالة هههه
باستها ودورات وجها: فين ماما؟ واش دخلو؟

هيام: الفوق فالحمام وازيدو راه غانزدقو بايتين هنا

………….…………

فكافي راقي توقفات سيارتو ..نزل داير نظاظر كحلين خافي التخنزيرة اللي فعينيه ونزلات وراه هدى كتقات الكسوة وشعرها المطلوق
..دخلو واختار طبلة فالجنب حط عليها سوارتو والطيلي عاد گلس وهي قدامو، حط يد على فمو ورجلو تحت الطبلة كتلعب بعصبية
..سكت كايشوف فيها مدة بعدها حيد نظاظرو حطهم وقال بنبرة خشنة 

تاج الدين: كنسمعك..شنو باغة 

تمتمات شوية برجفة كترتب الهضرة ففمها ورمشات فيه: ح حاجة وحدة اتاج..هي تسامحني

ضحك باستهزاء ورد: ساهلة عندك القضية ..ساهلة بزاف حيت ماشي سيادتكم اللي عاشت عواقب فعاايلك المسخة

هدى: ع عارفة والله حتا عارفةوحاسة بكمية العداب اللي عشتي و..

قاطعها بحدة: عشنا..عشناهم بجوج انا والبنت اللي كنبغي ..عدااب متقدريش توصلي فيه حتا للربع ، وواخا هاكاك كنتي ضااحكة وعايشة حياتك عاادي

نزلات راسها بندم وعينيها دمعو سيالان: عندك الحق فكل كلمة اتاج..انا غلطت بزاف هءهء الطيش والمراهقة وحتا كلام أيوب مخلاوش ليا فين نخدم عقلي هءهءهء ومافقت بالغلط ديالي حتا فات الفوت

زفر وقاد البركة بضيق: دابا من لخر شنو باغا..لآااش باغا توصلي بالضبط اهدى ؟

شمرات بنيفها ومسحات الدموع من خدودها: راه گلت ليك ..بغيتك فقط تسامحني..حنا غير بشر اتاج كنغلطو وكتعما لينا البصيرة بعد المرات، ولكن عندنا ضمير كايعدب من بعد..وانا كنتعدب بزاف متصورش شحال هءهء

ضغط سناانو بغضب وقال: الى كان كلامك بصح وفعلا كتعدبي..راك تستاهلي كتر ابنت الناس ..على الاقل فداكشي اللي درتي فيها هي

هدى: اه عندك الحق.. معرفتش كمية العداب اللي تسببت ليها فيه ولكن "رمشات فيه ولينات ملاحها المألمة بعشق" ولكن الحب كايعمي

تاج الدين: هاداك ماشي حب..الى كنتي غتآدي اللي كتبغي هاديك انانية ماشي حب

هدى: مللي نتا كتفهم فالحب مزيان وعارف فيه..علاش باقي لدابا مفقتيش

قوص حواجبو وكملات بتقة مقربة عندو: نتا مكتبغيش هيام اتاج الدين..مكتبغيهاااش


جمع حواجبو العريضة كايفرس سنانو و قلبو ضرب ضربة وحدة..خفظ نبرة صوتو وقال بخفت مخيف : نعام عاودي؟

خدات نفس سادة عينيها المدمعين وحلاتهم فيه برأفة وصوتها تيرجف: تيقني..انا باغة غير مصلاحتك فقط اتاج هي اللي باغة.. والاهم تحل عينيك شوية باش تكون مرتاح فحياتك

تاج الدين: عاااودي الهضرة اللي گلتي داابا؟

هدى: مااااكدبتش ..نتا علاش عاامي عينيك بالشفقة لهاد الدرجة؟ نتا مكتبغيهاش تيقني واي وااحد ممكن يعرف

رفع صوتو حتا الناس بداو يشوفو فيه: هاااادشي علاش كتلااااوطي من الاول يااك..هاادشي اللي بغيتي توصلي لييه وانا كي الحماار سحاابلي بصح تبتي من التخلوييض وعند دييلمك ضميير

بغا ينوض وجراتو كاطلب بعينيها ومزيرة عليه: وعلاااش مابااغيش تسمعني هءهءهء هادي هي الحقييقة اتاح حل عيينيك علاش كتتهرب

نتر يدو بالجهد وعروقو بغضب تنفخو: غاتتهزي من قداامي ولا غااانخشي لك وجهك فخهااااد الطبلة

هدى: ايوا نكر..گوول لا كنبغيها نكر يالله، نتا براسك لداخل ديالك عارف هادشي..شوف غير فاش مبقاتش ساكنة معاك واش تتوحشها؟؟ باقي تتوحشها كيف عشر سنين هادي ولا غير الولف مسيطر عليك وفمدة قليلة تنساها

قجها اللور حتا خرجو عينيها والناس تخلعو منو: وااش كاااتجسسي علياا ابنت الكللب .باااش عرفتييها كاانت سااكنة معاايا هاااا اااش قرربك لجييهتها مازال..تبريييت ننك ولا لاااا..گلت لييييك بعديي من جيييهتها ولااااا

خرجوو عينيها تاحماارت بين يديه وهو سراتو رجفة الاعصااب وتعماو ليه العينين..كان غايصد قاتلها كونما السربايا اللي جاو كايجريو يفكوها بين يديه وتيليفونو فوق الطبلة كايصوني بسميت حسام..دفعها بعصبية وناض كاينهج هازو يجاوب خلاها كاترد انفاسها وتشرب الما..

شافت فيهم بغضب وغوتات: صاافي فاش تتفرجو بااقي عمركم شفتو راجل ومرتو مدابزين "خنزرات فالسربايا" ونتتووما غبررو من قداامي متبقاوش واقفين ليا عند رااسي ..يخخخ

مشاو فحالهم تيتمتمو وهي خبطات الكاس على الطبلة وعينيها حمرين كايشوفو فيه..صونا تيليفونها وهزاتو بالزربة كترعد بالعصاب وقالت: شنووو (.....) غاانجيب لييك فلووسك غيير صبر (.....) عشرة المليون ماسااهلاش ابنادم عطيني شوية الوقت "سدات عينيها بعصبية وغززات سنانها بجنون" واخا هاكاك بانت ليا خدمتك ممتقوناش الشرييف..باقي منساها وباقي مابغا يطلع فيا حتا الشوفة (.........) باراكة ماتبقا تشكر فرااسك ووريني النتيجة نشووفها بعيني (.........) واخا ..هاحناا غانشووفو "شافتو تاج قطع وبسرعة قالت" غانقطع دابا حتا نعاود نعيط ليك


ببينوار بيض مقطن وشعرها مطلوق خرجات عيشى من البيت كتقطر عروقات و كلمة "آح الله" على فمها.. كلا مرة تنطقها مع تنهيدة راحة واسترخاء
..تبعات البنت نازلين فالدروج لغرف حمام البخار ..حيدات البنوار وعطاتها فوطة قطنية طويلة تشهاي غير تقيسيها وتمخششي فرطوبيتها
..لواتها عليها وحلات ليها الباب دخلات لقاتهم مجموعات تما غير بوحدهم على الحتيت، لاويين الفوطات وطالقين راسهم للبخار اللي مالي الغرفة، هيام ضحكات ليها وضربات جنبها

هيام: اجي گلسي حدايا اجي..رتاحيتي شوية ؟ كيجاك الماساج مزيان

مرجان: لالة عيشة قاديتي العضيمات هههه

گلسات عيشة وقالت : احح الله.. سيري الله يرضي علييك هادا منگول..الله ااربي شهاد الراحة

هيام: ايوا گلتها لييك شتي ههه

مينة بتساؤل قالت: علاه فين كانت؟

مرجان: كادير الماساج التيلندي ههههه

عيشة : واحد الرجل بنت الحرام يامات وهي عاطياني الحريق، دابا وليت باغة غير ايمتا ننقز ههه

هيام: هههه نقزي احبيبتي نقزي وعاودي 
"باستها وعيشة بابتسامة شدات يدها وكاتشوف فملامحها..بلا شعور منها قالت: ههه وهي الزين راك زيينة منگولوش لا..حلاوة اللسان هاهيا عندك لحااحة نييت..غاهو واش انا عزيزة عليك ولا لا بااقا مشمشمت

هيام: ههه وابصراحة دورت مع ديك البنت باش تهرس ليك شي يد ولا رجل ولكن على مابان ليا تنادم معاها الحال

عيشة: يااكي ايوا هاانتي گريتي بلا عصا بلا قريص هههه

نجاة: ومن گبييلة وهي تتگولهم فيك غير العورة على العگوزة النگارة على الشاارفة.. انا بعدا صدماااتني

دفعاتها هيام كاضحك: هاكيني على البرواالة هههه

دفعات عيشة بكتفها: ايوا حيدي عليا لهييه لاش لاسقاني مللي انا نگاارة

هيام: ممحيداااش خااسرة عليك حصة من الماساج ونحيد هههه

عيشة: هاادي عندك فيها الصح هههه

هيام: ولكن دابا نخرجهم من ولدك سانتيم بسانتيم غاشووري

نجاة: وااععع هههههههه

عيشة: هههه بصحتك وماالكي

عنقاتها هيام كاضحك وعيشة بابتسامة خفيفة رادة راسها اللور وشادة يدها بحنية لطيفة كدوز عليها 

ناضت أميمة اللي كانت متكية شافت فيهم سخفانة وقالت: معييتوش ااو.. انا بقاليا شوية ونتسلق

مينة: بصح نييت..اححح لسقو ليا جناابي مع هاد الخشبة

مرجان: هههه ايوا زيدو ناخدو دوش خفيف وونزلو لتحت..هيام شنو باقي ليك

هيام: شعري صافي..حتا من لاصيغ ممحتاجاهاش راك عارفاني مدوزة كلشي بالليزر تهنييت منها ههه

مرجان: اوكي هاحنا لتحت

خرجو كاملين وناضت نجاة حتا هي

نجاة: احح الله انا غادة معاهم طبت صافي طبت

هيام:واخا شوية ونحق عليكم

شافت فيها عيشة: علاش مغتنزليش نتي؟

هيام: لا غانبقا معاك حتا ننزلو بجوج

نجاة: ولكن غاتتعطلي وباقي تابعك شعرك خاصك تصيبيه

طبطبات ليها عيشة على ضهرها وقالت: سيري ابنتي ودوري بحالتك كيف بغيتي..سيري انا غانتسرح هنا وفاش تقربو تساليو عيطو ليا

هيام: ولكن مبغيتش نخليك بوحدك..مغتقنطيش؟

عيشة: لا الله يرضي عليك غاسيري

باستها تاني تاضحكات وقالت : ههه وشدي داك الفم شوية شتك غادوري وتبوسي

هيام: غاتايدوز العرس اعوييشتي ونفرجك بالوجه التااني هههه

عيشة: واخا ابنت الهم ديك الساعة نتحزم ليك ههه

هيام: هااحنا غانشوفو 

خرجو هي ونجاة ضاحكاات ناشطات ودخلو مع باب تاني فيه دوشات مفرقين بخامية


دخل تاني للكافي منييرڤي جر الكرسي بالجهد وگلس مخنزر فيها الشووفة وايديه فوق الطبلة محطوطين ..وبحدة وصرامة نطق وقال: دابااا جااوبي نتي كيفااش عرفتيها ساكنة معايااا

تنهدات كترمش الفوق باش مينزلوش دموعها وقالت: كنت جيت عندك واحد المرة..وشفتكم بجوج نازلين من الدار..تاج هادشي ماشي مهم قدما خاصك تحل عينيك على الحقيقة..راك مكتبغيهاش

رجع كلو حمر بالاعصاب زير يدو باش ميمدهاش جيهتها وقال مغدد: هااد المررة تبريت منك ..المرة الجاااية نحصلك كاتلوااي جييهتي منضمنش ليك

اندافعات جيهتو بتقة: نتا علاش قبلتي تشوفني ؟ علاش

ضغط فمو وشدات يدو على غفلة مزيرة عليه ودموعها بداو ينزلو تاني: انا كانحسسك بالراحة اتاج حيت عارف..عاارف باللي هضرتي صحيحة وباللي كنبغيك هءهءهء باقا بحال اللول اتاج الدين وكتر هءهءهء ..حبي ليك كبير متتصورش قداش..وهاد الحب انا مكنشوفوش فك تجاه هيام.. غير نزوة الطفولة تيق بيا راك غير معصب منها حيت خلاتك فديك الحالة ومتسرطاتش ليك..ومن بعد فاش عرفتي الحقيقة شفقتي عليها وظنيتيه حب..ولكن مااشي هاكاك مااشي هاكااك

زير فكها بين يدوو حتا بغا يتهرس وحسات بالدم ففمها عااد نطق بنبرة قاتلة: ديك البنت رووحي..روووحي ومااشي نتي اللي غاتوريني واش كنبغبها ولا لا..تعااودي تعيطي ليا ولا نلقااك حداايا غانتفااهم معاك..والى سقت الخباار باللي هيام عارفاانا تلاقينا غاتشووفي مني لوييل لكحل

دفعها وناض بعصبية هز سوارتو والطيلي وتم خارج كاينهج بأنفاسو مخربقة ..حجرة قاصحة محطوطة على قلبو مانعة عليه يتنفس ورجليه تقااالو وعياو حتا رجع عرقان وحط يديه على السيارة منزل رااسو كايتلهت وعينيه حمررين بالجهد مخلي كل من داز حداه يستغرب لحالتو ويدور يشوف فيه

…………………………

طفات الكوافورة السيشوار وقالت: ايييي ڤواالا

خلخلات نجاة صباعها فشعرها وقالت كضحك: يااختي حممقني سيري الله يعطيك الصحة

الكوافورة: شفتي گلت ليك باللي الشعر لمكريپي غايجيك فن

ضحك الولد اللي ورا هيام كايقاد ليها وقال: هيام متأكدة ماباغاش تنقصي منو رااه غانصرعو ليك الصگعة

هيام: والله اياسين ونلقاه ناقص سنتيم واحد حتا بداك المقص غانقطعو ليك

ياسين: هيييه على مسموومة.. لهلاااا غاللي بغا يعطي رأيو


هيام: ايديك كياكلوك رانا عارفاك

ياسين: تأ..هانا قاديتو ليك صافي هاكة

حركاتو بيديها وهو متموج حتال لتحت ولونو زاد غماق..سيفطات ليه بوسة ليه من المراية وقالت ببينة: طووپ واصلا خدمتك ديما متقونة

ياسين: وآااش تتعرفي عليا ههه

هيام: ههه باز..اوما ساليتي

اميمة: صااافي ساليت درتو غير سامپل

خرجات عندهم عيشة لابسة جلابتها بعد التدويشة اللي دارت رجعات منورة ومفتحة وبسمتها عريضة..جلسات كاضحك وقالت

عيشة: بقات ليكم كرشي اللي خاصها الماكلة

ناضت مرجان كتسرح شعرها: هههه اجي صيبي شعرك تانتي

عيشة: لاا ياختي هادشي ديال الدخاخن كايدرني فالراس غاخليني نقاد زيفي ونوض

قربات عندها الكوافورة بابتسامة وقالت: اجي الحاجة ندير لك شي شدة هي هااديك

ناضت كاضحك: ايه الله يعطيك الخير هههه

داتها للمراية وجات قبالتها كاتصيب ليها الفولار بشدة تركية رائعة مع وجهها وخلات اطرافو نازلين من واحد الجهة

الكوافورة: صااقي بالصحة

عيشة: الله يرضي عليك ابنتي عههه هادشي فن عندكم

الموافورة: ههه اميين 

هيام: آالي مشيينا ههه

مرجان: هي هادي راه تعطلنا نييت

…………………………

خدا نفس طوييل ساد عينيه والعافية فصدرو شاعلة..خرجات من الكافي كاتمسح وجهها من الدموع هزات عينيها ولقاتو محني على طموبيلتو باقي ممشا وغير تنهيداتو اللي كتسمع
..بسمة جانبية ترسمات على فمها وهي كتقرب ليه تاحطات يدها على ضهرو العريض كاتسرحها معاه بنعومة..

بقا على حالتو جامد صوت تنهيداتو كايعلا ويتجهد وتخنزيرتو شوية بشوية كاتتفك..قربات فمها لودنو وقالت بكلام خفيف ناعم والاهم مريح لداتو وطافي ليه ديك العافية

هدى: انا اللي كنبغيك..وانا اللي تقدر تبغيني..انا راحتك والمسكن ديالك وانا اللي معاها غاتعيش حياة هانية اتاج..اناا

...زفر وحيد يدو حك بيها وجهو بالزربة مخربق مودر وتنفسو مرعد

....قدامهم فالسطوپ وقفات سيارت العوماري سايق بيهم الشيفور ومعاه راكبة مرجان ومينة وأميمة، وقدامها واقفة الرانج ديال هيام راكبة حداها عيشة ونجاة وراهم كايدويو وكلا وحدة حالة فمها بالضحك..بصدفة دورات عيشة عينيها للجنب وقلباتهم قدامها لكن سرعانها رجعات شافت والضحكة من وجهها ممحية ..صفارت وخظارت وهي تتشوف هدى قدام وجهها مبسمة وتدوي معاه هو اللي محني راسو تيسمع ليها باستسلام 

..قلبها بدا يضرب بالهجد تا تخربقات كلها وضارت كتمتم عند هيام 

عيسة: ا ابنتي سربي سربي ط طلقينا خلااص وااه..ط طلقي طلقي راسك وتحركي من هنا

شافت فيها هيام كضحك قالت: الجوع كايدير فيك حالة بحاالي، تانا مكنصبرش ههه ولكن حتا يشعل ل.. ءء صافي هالخضر شعل وغانديك لواحد الريسطو تاكلي عندهم شي ماكلة تاكلي صبيعاتك وراها هههه

كسيرات وقلب عيشة غايسكت مابقات لاكتسمع ولا كدوي غير ساكتة ومتخمم بوحدها فاللي شافت عينيها

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.