تاج راسي الجزء 18

من تأليف Soukaina Ahnani
2020

محتوى القصة

رواية تاج راسي

ضلام الحال والعشية تعاشات وسيارة هيام قدام باب دار عيشة فرانات
.. نزلات كاتتبسم وتقاد شعرها المموج و نجاة وراها مزيرة بالبولة وكتسربي دخل عاد نزلات عيشة حالها مغير والكلام واحل ليها فالحلق..غاطرطق وتنفاجر ونفسها مسدودة مابقات فاهمة تاوزة ومشهد تاج وهدى باقي بين عينيها مرسوم
..دخلو من الباب وطلعات نجاة للطواليط كتزرب فحين هيام وعيشة دخلو للصالون وگلسو حدا بعضياتهم كلها وحالها

هيام: الله قدما ارتاحيت قدما عييت هههه

شافت فعيشة ساهية قدامها وقربات عندها شادة يدها: ماما مالك؟

تفعفعات وبدات تقاد حلقها: ل لا لا والو غ غير عيانة شوية

هيام: لا بنتي ليا ماشي هي هاديك؟ مقلقاك شي حاجة

سرطات ريقها وبللات شفايفها قبل متگول بتردد: اابنتي بغيت نسولك ..ولكن جاوبيني بصراحة ومتخبيش عليا

هيام: اه سولي

قربات عندها جامعة حجبانها باهتمام وقالت: واش هدى باقا كدور بيكم؟ باقا كتحوم جيهتكم زعما ولا شي حاجة بحال هاكة

تجمعو حجبان هيام وطلعات نص حاجب بتفكير عاد ردات: علاش هاد السؤال ؟ وقعات شي حاجة

عيشة: لا لا ماشي هاكاك غير...

تنهدات و قاطعاتها: اناا.. عارفة باللي ماشي هي انا المرا اللي كتتمناي لتاج..اديتو بزاف بكلامي وخليتو فحالة خايبة "زيرات على يدها" ولكن تيقي بيا حتا انا تعدبت بزاف ..بزاااف..كنت كنبغيه لدرجة متقبلتش انو ماشي معايا
لدرجة.... "حبسات الكلام وشفايفها كيترعدو فاش بدات تتفكر آلامها..رمشات الفوق كاتاخد النفس ودموعها الحارين نزلو وخلاو عيشة تكمش وجهها بانزعاج وهي كملات" لدرجة رجعت مدمنة على المخدرات هءهءهء

وسعات عينيها وقالت: اويلي على البلية

حركات راسها وكملات بالبكا: كنت كنكمي كل نهار غير باش ننساه..كل نهار حاجة جديدة غير باش منبقاش نتفكرو هءهءهء ديك الساعة هاد هدى علامن كدوي مخلات مگالت ليا عليه حتا كرهتو هءهءهء كرهتو وكرهت راسي اللي بغيتو، دكشي لاش گلت ليه ديك الهضرة وتفارقت معاه هءءهء غرقت راسي حتا انا هءهءهء واللي زاد مررضني "زيرات فمها وحالتها حالة بالدموع..تلفات عيشة وتلجم لسانها بالصدمات معرفات كيف دير تسكتها ولا تواسيها" 

هيام: هءهء اللي زاد مرضني وكمل عليا هو راجل ماما 

عيشة: الله يرررضي عليك ابنتي باراكة اااش دااني گااع نفكرك تأ..الله يرضي عليك صاافي مسحي دموعك وخليه لله يحااسبو.. شششش، واش ولد الحرام كان كيضربك؟ كايتعدا عليك ولد الحرام

هيام: ك ك كان كيتحرش بياهءهءهءهؤ

نهارت بالبكا ونزلات راسها .. عيشة شهقات بصدمة مخرجة فيها عينيها وغوتات

عيسة: اااويلي على الكلللب..اااويلي على تيتحررش بيييك ولد الحرااام..هياااام.. ابنتي طلعي عندي رااسك هياام

خلعاتها وهي كتبكي بالجهد مزييرة على شعرها.. ناضت دايخة وقلبها تيتقطع على حالتها كي ولات دخلات للكوزينة جبدات قرعة الما من التلاجة ورجعات عندها كاتجري حلاتها وبدات تشربها ودوز على ضهرها



صوت بكاها كايقطع ليها فالقلب تاندمات علاش تجبد هاد الموضوع من اساسو

عيشة: عافا حبيبتي باراكة ديري ليا خاطري 

هزات راسها كتشهق بالجهد وكلها حمرا وفازگا بالدموع: هءهء تع هءهءهء تعدبت بزاف وتصدمت فحياتي هءهءهءمررضت مرراااضت حتا تهدييت

عيشة: وللد الكللب الله يعطييه العدااب فهااد النهاار والله وكون كنت عاارفة حتا نغززو بسنااني فااش يالله شفتو ..ولد الحرااام داير فيها راسو محتررم الله ينعل جد بوووك الخاانز

نفات براسها كاتشهق وكملات: ماشي هو هءهءهء هاداك راجل مرجان

عيشة: ايه وهو فيين ؟؟ متگوليش ليا باقا ساكنة عدووو

هيام: لا هء شكيت بيه ودخل للحبس هءهءهء

عيشة: عبررتي على واالدييك كون درتي فيه شي إماارة لكمااارتو حسن 

هيام: هءهءهء تعدبت بزاف فحياتي وعشت المرااااار هءهءهء متصوريش العداب اللي كنت كندوز منو كل نهار ..و وحتا واحد محاس بيا هءهء حتا من عاليا عمرها سولاتني مالي ولا شنو واقع ليا ولا حتا حاولات تتقرب مني هءهء "ضحكات بألم وقلب عيشة كايتعصر" هه من بعد عاد عرفت باللي ماشي ماما الحقيقية وباللي خطفاتني وانا صغيرة هءهءهء "عيشة حطات يدها على فمها بصدمة تانية..عينيها دمعو وضرها خاطرها بالجهد تا عينيها متحملوش وبدات تبكي معاها" عاودت مرضت فحياتي وملقيت حدايا حتا واحد من غير تاج الدين هءهءهء هو بوحدو اللي وقف معايا وساندني هءهء كون ماشي هو كون صافي طرطق فيا شي عرق كوون متت من شحال هاادي هءهءهؤ

جراتها عيشة لحظنها كادوز على ضهرها بحنية وكتحرق عليها بجمااري شاعلين..
حيدات ليها الشعر من وجهها وبحنية ودموع سخان كتقول

عيشة: شششش صاافي ابنتي صاافي..هادشي كيقطع القلب باراكة

هيام: هءهءهءهءهؤهادشي غير شوية من بزااف.. بزاااف

عيشة: الله على كية هازة ونتي باقا صغيرة هءهءهء كيقدتي تتحملي كييقدتي

هيام: حيت انا عمري كنت صغيرة هءهء عمري عرفت شنو هو الصغر ولا فرحت بيه ديما المشاكيل والصداع وعدم الامان عءهءهء عمري حسيت بالاستقرار فحياتي عمري

زيراتها عندها بالجهد: ششش متگوليش هاكا دابا ربي يفرجها من عندو ..هانتي هامك دابا حداك وهالدنيا بدات تقاد ليك 

هيام: معنديش الزهر اخالتي معنديش هءهءهء

عيشة: احبيبتي راه كتقطعي ليا قلبي باراكة من البكا الله يرضي عليك..ياك گلتي غاتبقاي تگولي ليا ماما ها؟ مابقيتش ماماك صافي 

شافت فيها كتشهق والبكية كتحبس عليها الكلام: عرفتي حتا حنان الام عمري عشتو.. واخا يالله لقيت ماما بشي سيمانة وكنحاول نتقبلها، ولكن عمري عرفت شناهية تكون عندك أم

ضربات صدرها وقصحات وجهها بتأكيد: انااا مااماك من اليوم..واللي قرب جيهتك ربي شااهد حتا نغززو بسنااني كتسمعي هءهء انا نقابل بنيتي ونكون معاها ونعسها حدايا وندوش ليها ونفيقها لخدمتها

ضحكات هيام وسط دموعها وعيشة مسحاتهم ليها ومسحات حتا ديالها كتتبسم بزز: ايوا هانتي شتي هاد الضحيكة ينعل بو اللي يحيدها من وجهك..ربي مكيحيد حاجة حتا كيعوض وربي عوضك براجل بحال تاج..مكنشكروش حيت ولدي ولكن ابنتي والله حتا كيبغيك وحاطك بين عينيه ..ومن اليوم انا هي مك التانية ونجاة ختك الصغيرة..انا ميمتك وباباك وكلشي 

عنقاتها وزيرات عليها فصدرها وعيشة كاتشوف الفوق ونفسها مزرية عليها بالهجد

عيشة: صافي نوضي باراكة علينا ههه نوضي للحمام نغسل لك وجهكك شوفي كيولا بالبكا..اليوم غاتباتي معايا و غاننعسك فبيتي

هيام: لا بلا من...

قاطعاتها واقفة: صافي دويت..نوضي معايا تغسلي وجهك وشوفي شعرك عاد صيبتيه وگاع تخسر تأ..


جراتها للحمام وباقا شهقة خفيفة واحلة ليها فالحلق وعينيها حمرين
..حلات الروبيني وبدات تغسل ليها وجهها وتسكتها وترضي عليها بصوت حنون بعدات هيام بالزربة للاشاص خشات راسها كاترد بعد كل شهقة حتا خسات بنفسها غاتخرج وعيشة حداها كاطل عليها مخلوعة

عيشة: وااش ضاراك معدتك؟ نمشيو للطبيب ابنتي؟

هيام: لا.. فاش كنبكي بزاف كايوقع ليا هاكا صافي غير سيري نتي انا شوية وغانجي

عيشة: واخا. متجهديش على راسك "حركات راسها وعيشة تحنات باستها فجبهتها" الله يرضي عليك

خرجات سدات الباب وبقات واقفة كتتنهد وشادة على قلبها
هزات همها وهم صعيب معرفات كيفاش دير معاه وعداب الضمير من جيهة خرا كايقطعها طراف طراف، زادتها هيام بحقائق صادمة كملو على مابقا للكاس وفيضو..سمعات الحس فالكوزينة ومشات ليها مخنزرة هازة شوكتها 

..محسات بيها نجاة حتا كانت واقفة قدامها بظيك السيفة العصبية: خللعتيني الاطييف

طلعات حااجب وتحت سنانها قالت: جووج كلماات.. والله وكدبتي عليا تانسخط عليك دنيا وآااخرة حلفت فمي بالله انجاة

تصدمات فيها وبقا فمها محلول كايتمتم: ا اويلي ماما شنو واقع

عيشة: خوووك..شنو بينو وبين هدى

نجاة: شكون هاد هدى؟؟

عيسة: نجااة متعصبينييش رانا كنترعد وغانطييحلك هناايا

نجاة: واوالله مفهمت علاااش كتهضري

عيشة: دييك هدى اللي كااان خااطب ومحاااملش فييها الشعرة..شنووو بينااتهم ولا عاد بدات تزياان ليه وولا يبغييهااا

وسعاات عينيها بصدمة: وااش تدوي من نيتك خوويا يبغي ديك الخاانزة وهو مابطا عليه غيير ايمتا يتزوج بهياام

عيشة: وبااش اخيتي تتفسري ديم الحالة اللي دار..مخلي خاطيبتوو و غادي يتلاقا معااها ومخليها تتلمس فضهرو كي بنات الزنقة؟؟يااك مكانش حاامل فيها حتا الشعررة شنوو داباااا تقلبوو ليه السلووكا تاني


.......مسحات وجهها من الما ولوات شعرها الفوق ..شافت راسها فالمراية وتنهدات مزيان على الاقل بردات قلبها وخواتو على صدر حنين اللي بدورو احتاضنها وخفف عليها شوية..خرجات من الحمام نازلة لتحت كادور راسها على الدار وصوتهم واصل عندها.. حبسات رجلها عند باب الكوزينة وقوصات حجبانها مستغربة

نجاة: لا لا شي حاجة تما ميمكنش هادشي لا لا والله مانتييق

نجاة: واكانگوولك بعييني شفتهم بعييني خارجين من القهوى حاالتهم

نجاة: واش متأكدة هو..تاج رااه المووت حسن ليه من يگلس معااها فشي بلاصة

عيشة: شووفي انا تبرييت منك ..والله ونلقااك عارفة شي حااجة وسااكتة حتا نتفااهم معااك..وهو لاكانو عينيه فالغدر دنووب البنت غايخرجوو فيه وغاايلقااني انا فوجهووو


نجاة : ماما يهديك الله هادشي رااه ماكاينش..هدى كاتنوووعر شي حاجة ولا غاتكون تبلحسات تابقات فيه و مشا 
شاافهة

عيشة: متگوووليش ليا اناا هاد الهضرة..يااك كان غايعوااااج وياخد هيام يااك مشيت خطبتها لييه بيدي اااااش باااغي مازااال علاااااش كايقلب ..ولا ولف يتفلااا على بناات الناااس غاوحدا مرضها ووحدااا بغا يسطييهااا

نجاة: شششش اماما دوي بشوية غاتسمعك البنت وتفهم بالمقلوب

سكتات معصبة كاتنهج وتستغفر الله ..طلعات فيها شوفة قاصحة وقالت 

عيشة: هاد الولد غايمررضني فصحتي مافيهاش..ولكن هاد المرة والله لا دوزتها ليه..والله وكان كايتفلا حتا نجري على والديه عمرو يوريني وجهو بااش يتعلم بنات الناس شحال ساوين

نجاة: يجي ودوي معاه سوليه بالتي هي أحسن وشوفي باش غايجاوبك..راه كاينة شي حاجة حنا مفاهمينهاش

عيشة: داكشي اللي غاندير..هاد الهضرة متوصل فين واايااك تگوليها ليها

نجاة: لا صافي غير نتي رخفي شويا رخفي

..زفرات وخرجات من الكوزينة معصبة غادة للصالون ..لقاتها تما گالسة وكاتشوف قدامها بسهوة

عيشة: احح الله ههه
گلسات حداها وبسمات شادة يدها: شوية دابا ياك؟

حركات راسها بابتسامة: الحمد لله.. نجاة فالكوينة؟

عيشة: آه ولكن بقاي گالسة حدايا ههه غانمشي نجيب الزريعة ونشعل التلفازة نتفرجو فالمسلسل وقيتتو نيت هادي

هيام: هههه صافي واخا

ناضت لبيت النعاس: مغانتعطلش تكاي لابغيتي


مينة: واش مغاتباتش فالدار

مرجان: هادشي اللي كتبات فميساج

بخوف ردات: وزعما تكون رجعات تسكن عندو

مرجان: والله معرفت واخا راه مكنظنش ديرها..هيام فاش كاتتاخد شي قرار كتنفدو يكون اللي بغا يكون

مينة: ياخوفي غير تكون بايتة معاه اااويلي

مرجان: والله يهديك راه غاتكون غيرعند شي صحبتها ولا يمكن فدارهم القديمة..ماتشغليش راسهك راغاطسوطاي ههه نوضي نوضي نكملو داكشي اللي خاص

مينة: واعلى الله يااربي يكون كلامك صحيح يااربي

................................

خارج المدينة وسط الخلا والقيفار وتحت السمة الظلمة توقفات سيارة بيضة صغيرة جنب الطريق السيار
..نزلات منها هدى كدور عيونها الخبيتة هنا ولهيه ومزيرة الساك فيدها بخوف لايطيرو ليها شي حد وهي غادا جيهة الغابة، داخلة ودور وترعد وكلما سمعات شي صوت كاتقفز حتا دخلات فدوار صغير بيوتو بسيطة ومعدودين على رؤوس الأصابع
.. ارتاحت وتنفسات براحة شوية فاش شافت الضو وكملات بشكل عادي لدار مبنية من الحجر والطين فقط بابها ديال القزدير وريحت التبن فكل بلاصة هي وصوت الكلاب مجهد..
دقات ووقفات كتتسنا عاد تحل الباب صادر صوت زكييير وطلات منو مرا سمرة غليضة بطريقة غير عادية والسم من وجهها باين ، لابسة سبنية و قفطان ومضمة دهبية بحال يديها العامرين كلهم دهوبات هوما وعنقها كدلك

هدى: كاين الفقيه

خرجات بلا مدوي وبحدر شافت يمين وشمال عاد حيدات ليها من الطريق وبصوت اشبه بصوت الرجال قالت

المرا: دخلي

دخلات للمراح العريض مأتت بحصاير مقطعين وخدادي خارجة منهم الصوفا وحوايج قديمة.. بقات تشوف فيهم وتسرط ريقها حتا قفزاتها من اللور

المرا: تعطلتي عليه " طلعاتها وهبطات" جبتي الفلوس

هدى: فين الفقيه

المرا: انا نمشي نفيقو عاد نعس..گلسي استاراحي

دخلات مع بيت مغطي غير بخامية وهدى بقات فبلاصتها جامدة وقلبها كايضرب بسرعة لكن سبب مجيئها اهم وزارع فيها الشجاعة

..بقات تتشوف الفقر اللي عايشين فيه لامن حالة الدار اللي قريبة طيح والا الفراش حالتو بالخنز والا بالما اللي مكاينش معمرين غير القراعي ديال عشرة ايطرو..سلسلة وحدة دهبية من عنق المرا قادرة تبدل كلشي لكن احيانا الفلوس عوض يكون مكانها الجيب..كايولي القلب

خرجات عندها بداك الجسد الرجولي وخنزرات فيها

المرا: گالك زيدي دخلي


خدات نفس وتبعاتها لداك البيت دخلات ومع العتبة ضرباتها ريحة خانزة وحيوط البيت گاع ملطخين بالكحل والاحمر وكتابات ورموز غريبة كازرع الرعب فالنفس وكلو خاوي من غير حصيرة كحلة وزربية بيضة رجعات قهوية بالوسخ وعليها راجل شارف لابس جلابة سخونة قهوية من الجناب مقطعة وقبها مغطي صلوعيتو، ملامحو ممفروزاش بقوة ماهو مكمش ورقييق لكن وجهو تيخلع وعينيه اكترية

قفقفات مقربة عندو وعطاها يدو اللي كاترعد بوحدها باستها ليه وقالت حدا ودنو

هدى: تسليم اسي الفقيه..جيه ندوي نعاك على داك الموضوع

أشار للمرا تخرج وبصعوبة حل فمو اللي تيفعفع وقال 

الفقيه: گ گ گل گلس س سي

گلسات قدامو وحلات الساك بالزربة خرجات منو ظرف مسدود مداتو ليه 

عدى: هادي شي بركة..الى تقضا الغاراض كيفما بغيت غانكمل ليك الباقي

الفقيه: ش ش شح.. شحال ..ه ..هن ..هنا هنااا

هدى: جوج دالمليوم

سكت مخنزر فيها بعينين حمرين زرعو فيها الرعب وسرطات ريقها

هدى: الى مشا تاتقضا الغاراض ..

قاطعها كايرعد وجهو ويغوت بصوت مبحوح: ال الغا الغاراض غا غايتقضا..انا ع عا عارف را راسي ش ش شن شنو كندير

ردات: ولكن باقي لدابا ماجا لعندي ..ياك گلتي باللي ماغاتبقا تبان ليه حتا وحدة من غيري انا ايوا علاش لدابا باقي ماجا

الفقيه: ر را راسو ق قاصح و و ولكن غا غان غانرطبو..ال الو الوقت .. خ خ خا خااا خاصو الو الوقت وغا وغايجي ب ب بلا هوااااو

دخلات المرا كاتعوج مخنزرة وقالت: خدمت الفقيه متقونة والى كنتي بصح جبتي ليه داكشي اللي طلب هو هاداك راه الدقة بدات كاتضرب

زفرات وشافت فيه: انا حس الصبر مابقاش عندي..مكرهتش اليوم قبل غدا يكون معايا

المرا: غاايكون غاتهلاي فسي الفقيه..الشرويطة اللي جبتي متأكدة ديالو ياك

هدى: اااه من حوايجو جبتها وهزيتها من سلة الوسخ يعني ممصبنة ماوالو وداكشي ديالو لاسق فيها

المرا: ايوا صبري مالكي تتنفخي..حنا مكنلعبوش هنايا والليل كامل وهو كايتمتم ويسبب عليه ..حياتو غاتولي عداب وبحال الجمر ولكن معاك نتي وغير معاك غايرتاح

هدى: على الله

الفقبه شاف فالمرا وعنقو كايتلوا للجنب بوحدو: ج جي جي جيبي د د داكشي اللي گ گل گل گلت ليك

المرا: واخا

هدى: غاتكمل دابا

الفقيه: د د دا دابا..جب جب جبدي ت تي تيليفو تيليفونك


تاج الدين: لاا لااااا

زيراتو اللفعة علامن كان هارب حتا خرجو عروقو وزراق ليه الوجه بقوة الخنقة ..وسااعو عينيه كتر وهو كايشوف راجل بجلابة قهوية طويلة والقب مغطيه عينيه كايخلعو وسيفتو كاملة ركبات فيه الرعب وهو كايتخنق
......................

تاج الدين: لاااااااااااا

...فاق كاينهج كلو كايقطر بالعرق وشاد عنقو..ناض للحمام والارضية كادور بيه بدا يحك عنقو وحاس بالكابوس كأنو حقيقة والرعشة باقا فيه
..حل الروبيني وخشا وجهو تحت الما برودتو كاتغلغل ليه ففروة راسو وكاطلع معاه حريق الراس
طفا الما وخرج للبيت كايمسح وجهو گلس فوق الفوطوي اللي مقابل مع السرير كايشوف فيه بتعب ..عينيه رجعو كحلين والبيوضة مخلطة مع الحمر..باغي غير ينعس ويرتاح باغي راسو يسكت من الوجع وباغي نفسو تتهنا والحجرة المحطوطة عليها تتحيد
سها شحال ونزل راسو شادو بين ايديه كايحك جبهتو وسرعانما كسر داك الصمت صوت تيليفونو
..طلع راسو بتتاقل جامع حجبانو وناض ليه هزو وشاف رقم بريڤي

حول صبعو يقطع وبقا تابت كايشوف فيه ساهي من بعد جاوب وبرك كايزفر

…………………….
اشار ليها الفقيه تدوي وبسرعة قالت

هدى: ..الو الو تاج كاتسمعني

لاح غبرة كحلة فوق المجمر حتا زاد زند وقال: ق ق قر قربيه ليا

مداتو لجيهت فمو وهو كايحرك المجمر حداه ويتمتم بسرعة فخاطرو بلسان مسرح بحالا عمرو تلعتم فالكلام وصوت تاج كايعلا

تاج الدين: الووو..الووو 

اشار ليها بحجبانو وضارت دغيا لساكها جبدات تصويرة مربعة مصور فيها تاج الدين وعطاتها ليه..كمل كلامو فالتيليفون وهو كايحرق ديك التصويرة ويجبد من وراه حوايج داخلية رجولية كايلوحهم تما ويقرا عليهم وتخالط حداه كلا مرة يهز منهم ويلوح فالمجمر حتا كاتجهاد العافية..سد عينيه شوية وحلهم حمرين كايترعد وقال

الفقيه: خ خر خرجي خر خرجوو ك كا كاام كااملين

مازادوش معاه الكلام وناضو خاارجين ..المرا وجهها صفار ضارت دغيا سدات عليه الباب وهدى دارت التيليفون فودنها كاتسمع انفاسو النائمة فقط .. بسمات وقطعات عليه عاد شافت فديك المرا

هدى: دابا شحال ديال الوقت خاص

المرا: ماشي بزاف وهادشي ماشي من الدقة اللولة كايزدق..راه سمعتيه شنو گال شوية بشوية وماغاتحسي حتا تلقايه عندك دوريه فصبعك كيفما بغيتي

هدى: وايمتاا اييمتاا هاادشي حتا يتزوج بيهاا

المرا: وهااهو تزوج من بعد..نهار تلواي وضربي ضربتك غايطلقها بالتلات خاصك غاترضاي عليه يدير لك اللي بغيتي

تنهدات هدى وبغات تخرج هي تحنحن للمرا بمعنى خاص..قلباات عينيها وحلات ساكها جبدات ميتين درهم مداتها ليها وشداتها كاضحك

المرا: هادا بعدا اللي دايرة عليه هاد الحالة يستاهل ولا والو

ميقات بعصبية وخرجات كاتزرب من الدار وبنفس الطريقة رجعات لسيارتها

***
واحد التوضيح
هدى..موجودة بكترة فمجتمنا تقدر جارتكم صديقتكم عدوتكم مهم كاينة وغاتكونو صادفتو وحدة بحالها فحياتكم اليومية..هاد النوع فيهم الانانية بشكل كبيير والحاجة الى بغاوها كياخدوها وغالبا كايلتاجؤو للطريقة السهلة..وهي الشعودة..سوا حاسدين شي حد ولا وحدة سوا باغين يعكسو لشي حد ولا وحدة ولا كايبغيو شي حد وباغينو بحال الخاتم فصباعهم
.. هادشي اللي دكرت صحيح كلو ومأكد ومن هنا خودو نصيحة وحدة .. عمركم تجاوبو على الارقام المشبوهة وحتا يلا جاوبتو وبديتو تسمعو همسات واصوات ماشي هي هاديك قطعو من الديپار عمرركم تتعمقو فيه ولا تحاولو تفهمو الطرف التاني شنو كايحاول يگول وسورة البقرة قراوها من بعد المكالمة مباشرة..
الله يحفظنا ويحفظكم من كل شر "ولا يفلح الساحر حيث أتى"
***

يوم جديد صبحات فيه هيام گالسة مع عيشة ونجاة على طبلة الفطور 
.. مرة تاكل ومرة تسها قدامها وتبقا تفكر حتا تاتنغزها عيشة وتمد الطباسط لقدامها عاد تفيق

عيشة: اليوم غانمشيو عند الطريطور راه تعطلنا.. ومنها نيت نشوفو شنو الجديد 

قالت نجاة وفمها عامر: غاتمشي دابا

عيشة: لت ورا الغدا حيت غانتعطلو ..نمشيو مع لالة مينة ومرجانة وهيام ههه ياك ابنتي

ببسمة ردات: اللي بغيتو "سكتات شوية وشافت فيها" تاج ماكايفطرش معاكم

نجاة: مرة مرة الى مكانش مشغول

عيشة: والله يحسن العوان ابنتي راه الرجال تاهوما بحال العيالات.. غير تايقرب العرس وهاد الاجواء ديال الزواج تايترونو بحالا معرفت شنو غايديرو

نجاة: القفص الذهبي كايخلق ليهم الرعب ههههه

عيشة: هو هااداك هههه

ابتاسمات هيام وناضت:سمحو ليا غانمشي دابا.. تعطلت على الدار

عيشة: سلمي على ماماك وگولي ليهم راه غاندوز عليهم ورا الغدا

هيام: مرحبا بيك عههه
..باستها ونجاة ناضت هابطة معاها 

نجاة: مدويتيش مع تاج البارح؟

تنهدات وشافت فيها: تاج بدا يتبدل انجاة..شي حاجة فيه مابقاتش هي هاديك

نجاة جمعات حجبانها: كيفاش بدا يتبدل شهاد الهضرة تاني؟ هانتي راه كلام ماما بصح واخ..

قاطعاتها: واخا هاكاك كان موالف يعيط كل ساعة وكايجي يشوفني ديما.. دابا مكالمة وحدة على الاقل مخسرهاش عليا

نجاة: هيام متفكريش هاكا.. هو راه غايولي راجلك وعلم الله شنو اللي شاغلو عليك

بضيق نفس قالت: بصح.. علم الله شنو شاغلو عليا..مهم نخليك دابا بسلامة 

نجاة: تهلاي فراسك

ركبات سيارتها وخلات نجاة جامعة حجبانها وتخمم..سدات الباب ورجعات داخلة للدار گلسات وهزات كاس تاتاي وعينيها ساهيين

عيشة: مشات؟

نجاة: ممم..هاد ولدك ماعرفتو اش كاينوعر

عيشة: نكمل هاد الكاس ونمشي ليه هاداك خاص اللي يجبد ليه الودنين

نجاة: تاج ماعندو دخل ديك خيتي هي اللي كادور بيه نبصم لك عليهاا

عيشة: تانشوفو شنو غايگول ديك الساعة غانعرف شنو ندير..البنت مسكينة گاع الليل وهي غادة جاية وتصوني عليه ووالو واش جاوبها علاش الله اعلم

نجاة: هههه شكون گال شكوون

طلعات حاجب وبحدة قالت: شكاين تاني


نجاة: اححح ومنعساها حداه فين عمري نعست حداك انا فين

جبدات فيها عينيها: يااك الكدااابة.. شحال وتي كاتعمري ليا غالفراش ببولك وخرااك وديما خاشياك حداايا..غااشميتي ريحت بيطانك عاد نظتي بغيتي بيتي بوحدي بغيت بيتي بووحدي

ضحكات نجاة وضرباتها ليدها: غاضاحة معاك انااري هههه

عيشة: حيدي لهييه

نجاة: هههه دابا تاعت الله كيطرا وجرا حتا ولات عزيزة بغيت غانفهم 

ميقات وقالت: تأ وعلاه كت مكنحملهاش؟

نجاة حلات عينيها تطلع فيها وتنزل وهي قالت: راه هي اللي مدارت فيها مايصلاح شحال هادي ..اما انا را قلبي حنيين 

نجاة: اييه حنيين زبدة ماخليتي فيها غاللي نسات كون ساقت الخبار شكتي تگولي عليها الله الله

عيشة: وصافي دابا صافي نساي عليا هادشي.. الطفلة مسكينة باينة فيها بنت الناس الحق يتقال و دخلات ليا لقلبي خاص غير داك خوك يشد معاها الطريق

سمعو الدقان وناضت نجاة: شكوون

حلات وكان حسام قدامها كايضحك: صباح الفنوون

قلبات عينيها: دخل دخل قريب نديرو ليك معانا شهادة السكنة 

عيشة: هههه زيد اولدي زييد 

ضربها لراسها ودخل طالق البشرة بحال عادتو ..مشا عند عيشة باس ليها يدها وراسها گلس حداها: تووحشتك اعويشتي واللهيلا على ودك ضارب هاد الطريق كلها

ضحكات وقالت: احياانا عليك الشلاهبي هاد الهضرة كتي كاتاكل ليا بيها مخي شحاااال هادي اما دابا عقت بييك ههه

حسام: ادااوي معاك بصح ههه

عيشة: حيد عليا الله يمسخك خانوض نشوف شغالاتي..داك صاحبك فدارو ياك

حسام: والله مااعرفت عييت نصوني ولكن مكيجاوبش

عيشة: مممم وهاحنا غانشوفوه شنو كايدير غالله يحفظ

دخلات لبيت النعاس تبدل حوايجها وهو ضار عند نجاة غامزها: الزين..غاتبقاي واقفة تما

نجاة: سوووقك اخويا

حسام: خويا؟؟؟ علاه الخوت تيتباوسو المكلخة

عظات فمها بعصبية: و وااش تتحشم ولا معدندك وجه راامااما غاتسمعك ازمر

حسام: وادابا زيدي گلسي باش نفطر

تحت سنانها: فطرررت غااخشي ففمك 

حسام: بغيتك تفتحي ليا النفس افريميجتي ههه

نجاة: واحسااام
ضربات رجلها مع الارض ودخلات للكوزينة مخلياه كايضحك


سدات سلسلة كسوتها الحمراء وعينيها قدامها مصوبين كاطلع فراسها وتنزل بتشكيك وبلاصة قلبها ضاراها وعاطياها حريق دباح مباغاش تتلفت وتتغمس فالتفكير لاتصدم صدمة عمرها..ساعتها موتها على يدو أكيد

..جمعات شعرها كاتزفر خدات ساكها وتمات خارجة من البيت كاتزرب ساعة لقات مينة جاية جيهتها 

هيام: ماما؟

بابتسامة مرتابكة ردات: على السلامة بنتي عاد جيتي

هيام: اه ولكن غانعاود نخرج خاصني نمشي للشركة

مينة: ايه و واخا و ب بغيت نهضر معاك فواحد الموضوع

هيام: اوكي مي ماخاصنيش نتعطل..اجي معايا

مينة: واخا ابنييتي 

..مشات للفوطوي حدا الدروج گلسات وجات حداها مينة كاتهرب عينيها وتقلب على كلام مناسب توصل بيه داكشي اللي بغات بلا متجرحها

هيام: ايوا هضري غاتبقاي دوري فعينيك

تنهدات مدة وبلسان مسرح قالت: سمعي ابنيتي.. انا راه نخبي حتا نعيا ضروري نهضر ونگول داكشي اللي فقلبي..منقدرش نبقا ساكتة ونشوفك كاتغرقي راسك براسك ومن بعد تشدي حنكك وتبداي تبكي

هيام كمشات حجبانها: مفهمتش

مينة: يابنتي عااد گلت درتي عقلك وعزيتي راسك ساعا رجعتي لنفس الموضوع تاني..راه ابنتي الراجل كيفما كان المرا اللي تقبل تسكن معاه بلا ورقة ولا جوج كاينفرها وتولي عندو رخيييصة..وشنو كايدير.. كايمشي لهاديك بنت الناس اللي عازة راسها وصايناه ويخلي لخرا كيف الجفاف وانا احبيبتي مانبغيكش تتعدبي ويتهرس قلبك

تزير قلبها وعينيها حمارو ..ضغطات على يدها مزيان تابياضات وشافت فيها بحدة: الموضوع ماشي هاكا..وحتا تاج مكايفكرش هاكا وياريت الحاجة اللي ماعندك فيها سوق متبقايش دخلي فيها راسك

ناضت تمشي ومينة شداتها برجاء وقالت كاتقفقف: ل لا لا ابنتي انا مگلتش هاد الهضرة باش تتقلقي مني ء ء ا انا والله حتا بغيت غير مصلاحتك والله ابنتي.. مابغيتش خطيبك يخليك ولا تديه عينو لبلاصة خرا غي...

قاطعاتها كاترجف مخرجة عينيها: صافي باراكة شنووو كتخربقي نتي سنووو..تاااج كايبغي مرا وحدة وهو ديال مراا وحدة هي انااا.. فهممتي

دازت فكتفها معصبة وكاتغزل بالغدايد والفقصة نزلات بسرعة وخرجات من الڤيلا كاترد شعرها اللور 
..ركبات سيارتها وزادت مع الطريق شفايفها غير كايقفقفو وكلام مينة لاسق ليها فالدماغ كاياكلها اكل..هزات الطيلي دغيا من الساك ودوزات رقمو طط بعينين مدمعين ونفس محروقة


طلع الڤيسط على كتافو قدام المراية اللي وسط الداربدا يقادها بحجبان مقرونين مخنزرين
.. سمع الصونيط ديال الطيلي هزو وشاف سميتها وسط الشاشة..وقف شحال كايشوف فيه ويسول راسو واش بصح باغي يسمع صوتها..توحشها ؟ باغيها معاه وحداه وباغي يغرق فيها بحال عادتو ولا صافي؟ سالا التأتير ورجع بدلو ضياع وسواد مافهم فيه حتا حاجة 
تدق باب الدار دار ليه و سمح فالطيلي مصدع الوقت بالرنين .. حل ولقا عيشة واقفة فوجهو مخنزرة وماعاجبها حال: السلام عليكم

شاف الفوق متنهد وحيد من الباب: وعليكم السلام

دخلات كاتقلب عينيها: ياكما برزطتك 

تاج الدين: كنت غادي للشركة ولكن ماعليش..بغيتي شي حاجة؟

عيشة: بغيت ندوي معاك دغيا ونمشي فحالاتي.. وبغيتك تسعمني مزياان ودخل كلامي مع داك الدماغ

طلع حاجبو كتر ما هو طالع: الواليدة مالنا تاني شكاين

عيشة: اللي كاين اسي تاج الدين.. هو البارح فاش كنت خارجة مع خطيبتك..خطيييبتك هيام اسي تاج.. شفتك قدام واحد القهوة نتا وهدى وحالتكم "زيرات فمها تاطلع فيه بعتاب" اش تاتگول فهاد الكلام

وسع عينيه سارط ريقو الناشف والكلام من فمو هارب..احاسيس كتيرة تظاربو داخلو وعيشة متبتة فيه عينيها ومقصحة وجهها

بتلعتم داز من حداها وهز تيليفونو كايشوف فيه: مكيناش هاد الهضرة..ش شمن قهوى ولا هدى اشهاد التخربيق

عيشة: بلااامااا تكدددب رااك مكتعررفش اتااج الدين..سمع نگوولك..هياام بنت النااس وحتا هدى بنت الناااس، فاللول گلتي بغيتي هياام ولخرا خليتيهاا ورااك مرييضة ..گللت ماعلييش ندير ليه خاطرو ولدي وماعندو حد من غيري..ولكن تبدا تلعب ببنات الناس كيف بغيتي اناا ماشي هاكا ربيتك

غوت حتا خلعها: مااتبقاايش تخلطي وتخربقي بوووحدك امي اناا متفلييت على حد مااضحكت عليه..وهدى ماابيني وبينها وااالو بلا متفرعي ليا راااسي 

عيشة: طللعت كاانكدب اناا داابا يااك..شنوو كتي كاادير معاها بالسلامة شنووو

تاج الدين: البنت عييطاات وگاالت بغاات تشوةفني ضرووري..مشييت ودوينا عااادي شهاااد الزمر تاااني لا شدييني حداااك حسن

عيشة: نزززل ايدييك فاش تكوون كاتهضر راااه مك هاادي اللي قداامك


تاج الدين: واحتاا نتي ماتفررعيش ليا ك*** بهااد الزبل دياال واالو وااخا

حطف تيليفونو بسرعة وخرج خابط وراه الباب وهي موسعة عينيها بصدمة .. ركب سيارتو وعفط عفطة وحدة فالطريق كاينهج وصدرو ضارو بحدة حتا كايبغي يتخنق ويعاود يتنفس بالجهد..فرانا قدام الشركة وبقا مدة گالس كايتنفس وصدايف الشوميز حالهم من الفوق
وقفات سيارة هيام قدامو شافها وخرج بالزربة داخل مع الباب كايحك راسو وينفخ بوحدو..طلع فالاسنسور ونزل منو فالطابق اللي فيه مكتبو شاف فالمساعدة بحدة وقال

تاج الدين: مبغيت نشوف حد ومادخلي عندي حد

المساعدة: واخا امسيو
دخل وعاد غاتگلس بلاصتها بانت ليها هيام خارجة من المصعد وناضت بالزربة

المساعدة: مدموزيل مسيو العو..
قبل ماتكملها كانت دخلات وسدات الباب بالجهد حتا شاف فيها مخنزر وعيونو حمرين بنظرة عمرها شافتها منو


دخلات وراها المساعدة كتفتف بالخلعة وهوما كايشوفو فبعضياتهم كلا واحد وشنو قاصد وبشنو حاس

المساعدة: س سي العورابي سمح ليا مقد..

بلا مايشوف فيها قال: صافي خرجي

داكشي اللي دارت وسدات وراها 
..هو فرس سنانو مزيان قدام نظراتها المعاتبة ومطق بحدة

تاج الدين: يااك لاباس الالة شفتك هااجمة عليااا

تفكو حجبانها متفاجأة من كلانو و داتها بدات ترجف بالخوف حتا ضحكات باستهزاء وردات بصوت خافت: هه لالة.. دابا لالة.. مبقيتش هيام اللي كاتبغي وخطيبتك

بسرعة رد: خطييبتي براا هادي بلاااصت الخدمة

هيام: اييوا كنتي تجااااااوبني وتعطييييني من ووووقتك شويااااا اااسيدي


شد رااسو معصب: مااااااتغوتيييش

هيام: لاا نغوووت ..نغووت وندييير كتر مللي الرااجل اللي كانبغي ولا يخرج مع خطييبتو القديييمة وانااا حتا مكاالمة ماقدر يخسرها علياااا..ولااا ياااكما توحشتيهااا؟؟ هه 

تاج الدين: واافرعتوووني بهاااد هدى هدى هدى صاااافي

وقف كاينهج مدور وجهو وكايحل صدايف الشووميز بعصبية..حاولات تحبس دموعها المرتجفة وبزز باش تبتات صوتها وتقول: شنوو وااقع لييك اتااج؟ علاش وليتي كااتصرف معايا هااكا علاش؟ علاش هاد الشوفات وهاد النبرة هءهءعء ؟ گوليا شنو تبدل

شاف فيها كايلهت ووجهو ولا حمر..شتا جيهتها وسدها من مرفقها غادي بيها لباب: من الاحسن تمشي حتاا ندويو من بعد دابا ممساليش

ننراتها بالجهد: طلللق حييد ايدييك "شاافت فيه مخرىجة عينيها" خلييناا ندوييو هنا نيييت وفهممني داابا شنو تبدل..علاااش ويليتي هاكا علااااااش

حل يديه بغضب كايغوت: شنو ولييت شنوووو..ضريتييني فرااسي واامرررضتووني فصحتي ..وااااقوودو علياااا ماابغيت نشووف حد حتااا واحد فييكم حتااا وااحد

وقف قلبها وتزير حتا ترعدات كلهاا: ت تاااج ؟؟ انا ..انا طلعت لك فراسك؟ اناااا

تاج الدين: تااا..اعععععععع سييري فحاالك اهياام..خرررجي مابااغيش نغلط فيييك سيييري "ضور عليها وجهو وصدرو بطريقة غير منتظمة طالع نازل"

هيام: مااااغاانمشيييييش "دفعااتو كاتغوت وتبكي دموع حارقين" ضووور كمل، گووول شنو مخبببي يالله.. گوول الصراااحة وفوووجهي

مسحات وجهها ورجعات كملات: نننطق اسي تاااج... وااااش صاافي مابقيتيش كاتبغيني ؟ صااااافي هنا حددك "ددفعاتو مرة خرا من ضهرو وهو مزير عينيه بشدة" گووول يالله..گوول باللي غيير بعدت عليك نسييتيني يااك گوولها..كووولها وريحني گوووولها

تاج الدين: صاافي سكككتي 

دفعها بكتفو حتا تعكلات فطاپية وراها وطاحت على يدها مغوتة بالجهد ضار عندها صفر مصدووم وقلبو فشوفتها مشا وجا ..شحب منو اللون ونشف فمو مابقا عرف شكون هو وشنو كايدير ولا كيفاش ولا وبرجفة هلع نطق

تاج الدين: هو ه هيام "طاح حداها على ركابيه وهي كاتبكي بغا يشدها ودفعاتو بغضب"

هيام: بعد ماتمسنييييش هءهءهء 

بغات تنوض وزيرها كايترعد بخوف: لا لا بلاتي عافاك سمحي ليا انا ما .. ماعرفتش شنو و وقع و والله ما قصدت

هيام: وااامااتمسنييش هءهءهء صاافي طلللق مني طلااااق

تاج الدين: لا لا لا ماديريش هاكا عاافاك..فهميني راوالله مالخاطري انا ماشي هاكا..انا م...واش غا غاندير معااك هااكا؟..راه غير..الاعصاب و والضغط ديال الخدمة م مابقيتش عرفت راسي شنو كندير

بقات كاتشوف فيه ودموعها نازلين حتا قالت: واش باقي كتبغيني اتاج؟

خدا يدها بالزربة حطها جيهة قلبو وبجنون قال: شوفي كيف ولا..سمعتيه غاخرج من بلاصتو..غايمووت الى مابقاش كايبغيك

هيام: هءهءهءوعلاش وليتي كاتعامل معايا هاكا...علاش ويليتي واحد آخر

جرها عندو كايزفر وكلشي فيه كايضرو: تيقي بيا مكنقصدش.. الضغط والاعصاب ويمكن حتا الموضوع ديال خالي حتا ما ..مابقيت فاهم والو..م ماعرفتش شنو باغي وشنو خاصني ندير باش نرتاح ..فهميني عافاك ماشي لخاطري..فهميني احبيبتي "زاد زير عليها سااد عينيه وروحو باغا تخرج" فهميني


صفية: الجيران غايشمو الريحة يااهاد البنت وااش تسطيتي

هدى حلات باب الدار وحطاتو قدامو محنية عليه كاتحركو وقالت: ماسووقي فحد ..انا هادشي خااصني ندييرو اليووم

صفية: هه..بحالا فيه شي فايدة اتي نووضي كورااهم واكلين ليك فلوسك بااطل 

هدى: ماما سكتي خلييني نركز..زايدون ماگال لك حد تييقي خليني ندير للي بغيت

صفية: ايييه ديري اللي بغيتي وديك جوج تالمليون اللي عطيتك شنووو..يطلع معايا الصبع ياااك

هدى: هاانتي غااتشوفي..غاتشوفي كللشي على عينيك غيير صبري

صفية: مأكدة بعدا من داك الفقييه..عداك غايكون شي نصاب مابينو وبين السحور غالشبة والحرمل

هدى: مأكدة مية فالمية..انا اللي ماديتش ليه الصخرة هي هاديك وخاصني نزيد

مشات حداها وبفضول قالت: شمن صخرة تاتي.. يااكما گالت جيبي عتروس كحل و دجاجة حمرة هه

هدى: بغا شي حاجة من حوايجو

صفية: ورااكي ديتيهم ليه ااشبغا مازال ولا مالقا مايگول

هدى: حوايجو ديال لداخل امي وخاص يكون فيهم المني تااعو..أنا مللي دخلت للدار بالخلعة مركزتش مزيان ودوك الحوايج ماكافيينش خاصني المني يكون جديد وفشي حاجة عاد تحيدات 

صفية: مممم هي غاتعاودي ترجعي

هدى: ضروري.. وصافي حيدي من حداايا تك تك تك ضريتيني فرااسي..تيقي ولا لهلااا تيقي غير حيدي نكمل هاد الزمر

صفية خنزرات فيها وضارت فحالها للكوزينة مخلياها كاطبق داكشي اللي ملا عليها الفقيه وكاتبخر راسها

..................


زيرات كاس تالما اللي فيدها كايترعد ودموعها على وجهها الشاحب ناشفين

قدامها گالس مكيشوفش فيها وكايحك عنقو برجفة ويلهت بوحدو حتا شككها فنفسها وناضت بهدوء..بسرعة وقف وقال: فين غادة؟؟؟

هيام: غادة نخليك ترتاح وتتهدن شوية باش ماتبقاش گالس على الشوك

تاج الدين: هيام م ماشي هاكا غ غير..خاصني ندير شحال من حاجة وزيد عليها معصب غير مع حوايجي والله

حركات راسها بهدوء: واخا..أنا تايقة فيق..تايقة حيت تاج اللي كانعرف عمرو يتخلا عليا

تاج الدين: وعمري نديرها

هيام: ..نخليك دابا
ضارت فحالها خرجات وهو تلاح على الفوطوي مهدود ومطلع راسو الفوق ساهي وكايلهت


دخلات للدار كاتجر رجليها التقال ووجهها مافيهش اللون لدرجة خلعات نجاة وناضت من السداري عندها دغيا

نجاة: مااما؟؟؟.مااما ماالك اويلي ماالكي

بصوت بااح ردات: الماا..جيبي ليا نشرب سرربي

نجاة: و واخا گلسي رتاحي اناا جااية

گلسات حالة فمها الناشف كاتشوف قدامها وعقلها كايخمم فشحال من حاجة وكل حاجة اسوء من قبلها

جابت ليها نجاة كاس تالما بارد شرباتو كامل وبقات مخرجة عينيها قدامها وحاسة بالسخفة طالعاها

نجاة: اامااما رااه خللعتيني ماالكي وليتي هاكا

شاف فيها كاتترعد والسخفة طالعاها: السحور .. القضية فيها السحور ..السحووور "ضربات فخادها والصدمة كااتحيد منها" والسحوور اعبااد الله السحووور..اوييلي فين غاانحط ووجهي..اااربي وكنت غااندخل لفعلة لداااري الله ياااربي الله

دمعو عينيها المكمشين بحرقة على فلدة كبدها تا خلعات نجاة ومابقات عرفات شنو تسول ولا دير: ب بلاتي شرحي ليا ك كيفاش سحوور شمن سحور تاني ؟ مااما جااوبيني علاامن دااوية

بحرقة كادوي وضرب صدها: على بنت الحراام اللي بغات تاخد ليا وللدي..يااربي نكوون غيير كانتخاايل يااربي نكوون ظلمتها وماااشي بصح هءهءهء

نجاة: شووفي راه ركابيا فشلوو والله تااانحماااق دوي خلاااص شكوون سااحر وعلااامن داوية؟

حيدات الزيف وعرات عرقها السخون بالعرق..بدات تتلهت وقالت: مشيت عند خوك ..كشيت دوييت معاه وخررج فيا عينيه بحاال الحمق..ولا بحال الحمممق انجااة وحالتو حاالة.. دزت فطريقي عند هدى وقبل مندخل شميت ريحت المجامر وسمعت كلشي بوودني..سمعت اللي فشششل ليا الركااابي هءهء

نجاة: اااش سممعتي..هههضري شنووو سمعتي وااااگوولي

عيشة: سسسكتي خليييني نففكررر فهاااد المووصيبة..سسسكتي خليييني نخمم..ولكن صبري بعدا عييطي لخووك يجي لهنا داابا..عييطي ليه نتأكد عيييطي دغيااا

نجاة: و واش هدى سحرات لتاج!!!! وااش هااادشي

جراات شعرها بالاعصااب وولات كاترررعد كلها: عيييكي لخووووك..عيييكي ليييه داااابا يحححظر عيييطي


شد الفران سيك قدام دربهم ونزل كايجري طالع للدار وبدا يدق دقان مجهد، بالتلفة نسا باللي السوارت شادهم فيدو

حلات ليها نجاة سااكتة ..وجهها صفر ودغيا عينيها عمرو دموع وهي كاتشوف فيه ..زادت خلعاتو كتر وفشلات ليه الركابي

تاج الدين: مااالك شكااين..فينن ميي.. فيييين مييي

دفعها ودخل لبيت النعاس لقا عيشة گالسة على السرير والضيم فوجهها.. غير شافتو عمرو عينيها دموع وناضت معنقاه وهو زيرها فحظنو خاايف ومرتاعب

تاج الدين: مي شنوو كااين وااش واقعة لك شي حاااجة؟؟؟؟؟ مي هضري مااالك شنو واقع؟؟؟

عيشة: و والو احبيبي والو.. اجي گلس حدايا نهضر ااجي

جراتو جنبها ويدها مزيرة فيدو: ادن علاش كاااتبكي..وهاديك خيتي علااش مزربااني وكادمع عليا فالتيليفووون طييحات فيا النص شوية ونخرررج فشي حيييط

عيشة: برا والباس عليك اويليدي الله ينجيك ويحفظ من كل مكروه ..راه ماواقع والو غ غير شافتي كانبكي على الباشير ..تفكرتو وتخلعات مللي ماعرفات شنو دير هي تعيط ليك 

زفر ونزل وجهو ليدو كايتنفس وقلبو كايضرب بعنف: خلعتوني اقسم بالله

دوزات يدها على ضهرو وخاطها مزيرة عليها التنفس فاش تتفكر باللي ولدها ممكن يكون مسحور

عيشة: بغيت نطلب منك السماحة اولدي..سمح ليا حيت جيت وغوتت عليك

شاف فيه بعيون حمراء عيانة: سمحي ليا نتي اميمتي..ماعرفتش نبرر ليك وواخا نگول اللي گلت ماكانش خاصني نغوت عليك..سمحي ليا عافاك 

عيشة: هءهء متگوولش هاكا انا مسامحااك

زيرات يدو كاتبكي وهو نزل راسو باسهم وبقا محني ساظ عينيه باستسلام بافي غير يرتاح
..حتا شوية تطلقات سورة البقرة 
بالجهد ..دخلات مع داتو بحال النار كاتشويه وعيشة كاتشوفيه بحدر مركزة فحركاتو وملامحو اللي كاتتبدل
..حيد يدو وناض كايحنحن ويترعد بضيق ماعرف مالو وشنو ضارو بالضبط: م مللي ماواقع والو غانمشي

عيشة: لا اولدي بقا شوية مازال

خلاها ومشا: لا ممرتاحش..غانمشي
بدات نفسو كاتقطع وبدا يزرب خطاويه للباب وعيشة كادوي معاه من اللور وتبكي لكنو صماك وتزير بزاف لدرجة تبلوكة فبلاصتو فاقد السيطرة على التحمل حتا طاح ليهم وسط الدار وطاحت حداه عيشة ونجاة جاية كاتجري مخلووعة ودموعها دايزين

عيشة: ووولدي..تااااج نوووض ااولدي نوووض..طفي القرآااان طفيييه سررربي ..تاااج نوووض اااولدي الله يرضي عليك تااااااج

بدا يحل عينيه تقيل والسخانة طالعة ليه هز راسو وشاف فيهم نوضر مافاهم والو وناض بوحدو لبيتو دخل وسدها خلا عيشة كاطيحهم حجر ونجاة الرعدة نوضاتها واااقفة وقالت


بعينيه بحال الجمر شافت فعييشة وغوتات: مووتها على يدي بنت الحرااام والله لا فلتااات غااانقتلها بيدي ونشرررب من دمهاااا

بغات تخرج وجراتها عيشة كلطلع وتنزل بالغداايد: اااش غااديري اااش هءهء هااانتي قتلتييهااا غاتردي خووووك..غااايرجع كييكااان بلا سحوور هااا..غااتويييك فيين مخبيااا دااكشي ولا الفقييه عند من داارتو

نجاة: طلللقيني اااامي انااا عارفة شغاااندييير

عيشة: غاااتكحليهااا كتر ماااهي كحلة..الى مشااات حتا عرفاات باللي حنا عاايقين بيها عمر تحلللمي بتااج يرجع كيكااان عمرررك

نجاة: وشنوو نديير شنووو شنووو شنووو هءهءهء نبدا وااقفة مرربعة يديا و قلبي كايتحرق على خوويا 

عيشة: سككككتي وفهمييي شوياااا شوفي غير حاالتي انااا..كون كاان النفع فالضرب كوون سبقتك لداارهم ولكن بنا الحراام ماغادويييش..ديك الشيطانة انا اللي عارفة بحاالها ..ماغاتگوولش فين مخبيا دااكشي ولا عند من دااارتو وااخا تمووت ويقدر تزررب ليه فالسحوور حتا يضيع منا

نجاة: اييوا هءهءهء غانبقا كانتفرج حتا يضيع ديال بصح ويولي بحال الحمق 

عيشة: انااا اللي غاندييير..اااك بغاات غير تفاارقهم ..غدااا..غدااا وبيدي غانزوجهم والى مادرتهاااش رانا ماااشي عيشة..غييير بلااتي غانتحزززم ليها مزيااان ولكن نفك بعدااا هاد الموضوع ديال الزواااج وتشووفي

نجاة: فاش كاتفكككري؟ شنو غااديري

عيشة: سيري جيبي ليا جلااابتي دغيا..غانمشي عند واحد السيدة هي اللي غاتوريني هاادشي كيغااندير نفكو

مشات نجاة كاتجري لبيت النعاس جابت ليها جلابة سخونة حمرة كاتسد بالسلسلة وزيف بيض

نجاة: تسنايني نلبس

عيشة: لا بقااي مع خووك

نجاة: والله لاعتبتيه بلا بيااا 

عيشة: نجاااة متعصبيينيش تاانتي

نجاة: ررررجلي على رجلك ماغانخليكش تمشي بوحدك 

تنهدات وقالت بقلة حيلة: سيري دخلي عند خوك جيبي ليا لاكارط ديالو من بعد صوني على حسام يجي 

نجاة: واخا نلبس ونهبط نجيبها لك

عيشة: طلقي راسك 

…………………………

قدام المسبح واقفة وعيونها ساهية فالخوا على قلبها هازة دقة قاصحة ماعرفات كيفاش تسرطها ولا تفسر معناها.. من جيهة شافت حبو الكبير اللي ماكانش اقوال انما افعال ..افعال ترسخو فدهنها وخلاوها من هنا للقدام تشك فراسها وماتشكش فيه..ولكن شنو وقع..مال البريق اللي كان كايشعل فعينيه فورما يشوفها طفا..مال بسمتو المميزة ليها اعتانقها البرود..مال تأتيرها على تصرفاتو زال..مال ومال ومال.. اسئلة بزاف كايدورو فدماغها وفاش كاتجي تجاوب كاتلقا حاجة وحدة..مابقاش كايبغيها
مسحات دموعها بالجهد مخنوقة وكاتكدب داك الصووت داخلها حتا حسات بشي حد زيرها من اللور دارت ولقاتو جمال جامع حجبانو بقلل وهو كايشوف عينيها باهتين 

جمال: هيام مالك

مانطقاتش حرف من غير انها عنقاتو مزيرة راسها متبكيش وهو تبدل ليه المود وحالتها ماعاجباهش

جمال: واش تخاسمتي مع تاج الدين؟

هيام: لا..يمكن..متوترة من الزواج وصافي..هاد الايام نفسيتي تأزمات شوية

جمال: هههه "شاف فيها ومسح عينيها بلطف" انا نهرب ختي..الى مابغيتيهش بلاش لوحي ليه خاتمو ونهربو بجوج حتا وكان ترشق ليك

ضحكات بغير نفس: نفكر ونشوف .. نتا شنو الجديد

تنفس براحة كايشوف فالسما اللي بدات تغرب وقال: قريب غاتسمهي خبار زوينة

هيام: اما هي..متعلقة بأميمة؟

جمال: علاه عندي شي مشكيلة من غيرها

هيام: لا ههه درتي ليا السوسبينس شنوو كاين

جمال: نقاد شي ضواسا بعدا من بعد نگولك

هيام: ههه ضواسا ديالاش تاني

حك مؤهرة راسو وقال كايرمش وحشمان من راسو: واحد الليلة كنت سكران..صونيت على أدهم وسبيتو

وسعات عينيها بعدم تصديق: نعام؟ سبيتي أدهم العوماري؟ سبييتيه

جمال: خسرت الهضرة نيييت غير السمطة للتحت ماعرفت كيدار ماصفاهاش ليا


بقات بدهشة كاتشوف فيه فالاخير طلقات ضحكة عاالية ماقدراتش تحبسها وهو قدامها مربع ايديه بابتسامة وكاتفلت ليه الضحكة مرة مرة فاش كايتفكر الكلام اللي گال

هيام: ههههه لا هادي هي اللخرة لييك ههههه صافي متحلمش ببنتو ماازال هههه

جمع الضحكة دغيا: مالها لخااطرو..والله وماعطاها ليا حتا نخطفها حلفت بالله تاانديرها

هيام: هادشي الي بقا سحابلك غاتخطف بيضة ولا خاتم ديال النقرة..عرفتي شناهية أميمة العوماري ولا لا..احنيني ودييرها غاتبانك الاستخبارات كايقلبو عليك ويطلعوك فساعتك

جمال: باقاا مكتعرفيش خوك مزياان ..والى مشا حتا قصح معايا راسو ديك الساعة كلام آخر

بسمات وطبطبات على كتفو: عمو أدهم كايبفيك بزاف هادي واضحة من عينيه..متأكدة باغيك لأميمة ولكن مكيتيقش فيك..متنسااش شنو دوزتي عليه فالفترة اللي كنتي عايش فايطاليا حتا ولا بسبابك ساكن فطيارتو الخاصة غادي جاي من المغرب لتما باش يفك مشاكلك
..لادروك ماشي ساهل تبعد عليه واخا عارفاك قطعتيه ولكن المواقف فاش شافك صعيب يتمحاو من بالو

تنهد بحيرة وقال: وشنو ندير؟ فيدينا نتي يالله شنو خاص ندير باش يقبل

بهدوء وبسمة همسات ليه:خلف كل رجل عظيم..امرأة

غمزاتو وهو جمع حجبانو: اللي هي؟

هيام: مرجاان المكلخ مرااتو غاترطبو ليك

جمال: اااه واللهيلا

هيام: هههه انا داخلة، ونتا فكر كيغادير تگولها ليها

..خلاتو ودخلات للڤيلا
..دازت على الصالون فين كانت گالسة مينة مترردة وخايفة من جنابها بغات تنوض دوي معاها ورجل كاتردها اللور وحتا من هيام متلفتاتش جيهتها وكملات طريقها الفوق

…………………….

حطات المرا يد على يد وشافت فعيشة اللي گالسة حداها: ايوا شغانگولك اختي عيشة..من هادشي اللي عاودتي ليا راه على حسب شنو دار ليه وشحال المدة ديالو

عيشة: ك كيفاش زعما اختي 

-يعني الى كان جديد..راه دغيا يتفك خاصك غاديري الرقيا لولدك وتفكيه ونتي كاتقرلي عليه..ولكن الى كان قديم صعيبة شوية..وشوف تشوف واش غاتلقاي داكشي ولا لا

عيشة: الله يا ختي حليمة فشلتي ليا الركابي كتر ماهوما فاشلين..دابا وللدي واش غايتهنا من هاد السحور ولا لا

حليمة؛ خدمي معايا عقلك اختي عيشة وفهمي شنو بغيت نگول..راه خاصك تعرفي بعدا شمن فقيه هادا واش دقتو صحيحة ولا لا..وفين تايدفن الشعودة اللي كايدير..وعرفي ديال ولدك فين هي وديك البنت اللي ساحرة ليه شنو بغات ليه بالضبط

عيسة: ه هي گالت لك محتاجة داكشي اللي فحوايجو

حليكة: ايوا وعلى مافهمت واقلة بغات تتقفو..ولكن غايتحل..عرفي غير هادشي اللي گلت ليك ويكون خير

عيشة: والله اختي وتحل هاد الموضوع ايلا حلاوتك طلبي فيها اللي بغيتي

حليمة: في سبيل الله اختي..غلطنا واحد الوقت ودخلنا لهاد الطريق المحرمة ولكن الحمدلله تبنا وولينا تنعاون الناس فالخير..وتوما ناس متستاهلوش هادشي الله فوق من كلشي وكايحاسب

بنبرة باكية قالت: الله يااخد فيها الحق.. اناا داعياها لله كيما بغات ترزيني فولدي الله يكحل يامها بنت الحرام هءهءهءهء

حليمة: رجوع الله اختي السحر مكرووه عند الله وماتيطولش فيه طال الزمان ولا قصار..حمدي الله عقتي بيها بكري كون تعطلتي شووية تلقاي ولدك طار وولا بحال الهبيل


حليمة: يوميا كانشوف ناس ياما تشتتت ليهم الشمل ولا قتلو بسباب السحر ولا طجو مابقاوش رجعو ولا تسطاو گااع..راه الله يحفظ اخطر حاجة يديرها ليك شي حد هي السحور

عيشة : د دابا واش صافي قضات عليه ؟

زفرات بحيرة: على هادشي اللي گلتي باقي ليها شوية..ولكن فقيهها صحيح على مكنشوف ومادام ولدك طاح گاع..راها قادرة تأتر عليه

عيشة: وشنو ندير اختي شنوو

حليمة: بعديه على البلاصة فين كاتكون بينما فكيتي هادشي ولا راه غاتلسق لك فيه شي اغتصاب ولا شي كرش

شهقات بصدمة: هييه الله ينجيييه، يااااربي تحفظو من شررها يااربي

حليمة: اامين.. انا گلت ليك..راه الحر والعافية اللي شاعلة فيه وحتا الأعاصاب غادين وكايجهادو و يقدر گاع برجليه يمشي عندها ..هادشي الى كان الفقيه قادي الغاراص مزيان وخادم خدمتو

عيشة: الله يااربي الله

حليمة: نووضي اختي قلبي عليه وعرفي كيفاش تتصرفي راه كولشي بين ايدك دابا

عيشة: و واخا وهانا لقيت الفقيه و داكشي ..شنوو ندير؟

حليمة: جيبيه ليا انا نفكو ليك ماتقيسيه ماتحليه ماوالو ..ونصيحة وايااك تعرف باللي عقتي بيها راه غاتغبرو فآخر الدنيا ومتگولش ليك..هاد النوع صاافي خسر لاخرة قات ليه غير الدنيا مغايبغيش يخسرها حتا هي

عيشة: واخا اختي واخا نخليك دابا "ناضت تسالمت معاها بحرارة" ربي يخليك خيرك عمري ننساه

حليمة: بلا جميل اختي بلا جميل راحنا جارات

...خرجات عيشة من دار المرا مهمومة وغي كاتفكر فحل لهاد الجرة 
..شافت نجاة وحسام واقفين حدا الطوموبيل ومشات ليها

عيشة: جبتي لاكارط

نجاة: اه هاهية

خداتها وشافت فحسام: زيد وصلنا لمكتب العدول

حسام: فين ؟؟؟

نجاة: راك سمعتي شنو گاالت

ضارو ركبو وخلاوه وراهم تايرمش.. شاف حتا شاف ودارها فيد الله اللي ليها ليها ودار ركب بلاصتو مديماري من تما


..طلق اايديهاا ببطئ وهز راسو سكراان فيها لقاها كاتبكي فصمت وشافت فيه بنظظرة مطيحة منو النص:علاش مشيتي عندها اتاج.. علااش دير ليا هاكا علاش

بحيل مهدوود تكا عليها كتر وقال: ماتبقايش تبكي عافاك ..ماتزيديش تحرقي قلبي عليك كتر احبيبتي.. مابقيتش باغي نشوف دموعك

هيام: نتا اللي كاتحرقني ماشي اناا ..كون تعرف شنو عشت وانا كانتسنا النهار اللي نعاود نشوفك فييه هءهء ونتا بغيتيها هي

تاج الدين: باغغيك نتي وعلى مللتك ماابقييتش غانتفاارق.. هااد المرة الى خرجتي مع فمك شي هضرة معجباتنيش غانملخك عصاا ونجلخك بوساان اما ننعااود نخلييك نمووت ومانديرهاش كاتفهمي

هيام: كداب هءهء

تاج الدين: كدااب وخائن وغدار وحماار وكللب وكايحمااق على اصل مك .."تحنا لعنقها باسها بحنية تما غير كايتنهد ودوا بحرقة دافنها عندو لدااخل واليوم باغي يحررها لييها بوحدها" كانبغيك..كانعشقك ونتي كلشي فحياتي ..عمري مازال نخليك وعمرك تبعدي من حدايا يوقع اللي بغا يوقع احبيبتي..نتي تاج راسي وحتا واحد ماغايوصل ليك ولا يآديك مازال..كانبغيك اروحي..كانبغيك

....

حلات عينيها مدمعين على اشعة الشمس اللي داخلة من البالكو معلنة على بداية صباح جديد منور..تنهدات وكلامو ووعودو وهمساتو حلقة فودنيها مابغاش يتنسا ليها ابدا..هزات راسها على المخدة وخدات الطيلي حداها بتردد وبعد شوية صونات وبقات كاتسنا حتا تفتح الخط وقالت بسرعة

هيام: الو تاج

عيشة: هاادي مو هههه كاين شي منقضيو

ابتاسمات وحكات شعرها: صباح الخير اماما كيف صبحتي

عيشة: لاباس الحمد لله احبيبتي ونتي ههه

هيام: وي الحمد لله.. احم تاج حداك

عيشة: ناعس احبيبتي نفيقو؟

هيام: لا لا صافي حتا نعاود نعيط ليه

عيشة: مزيان نييت اللي عيطتي..بغيتك احبيبتي على واحد الموضوع مهم

هيام: شنو ياك لاباس

عيشة: كل الخير ابنتي غير هو يكون حسن نتشاوفو على برا..فاش نصوني عليك جي عندي واخا؟

هيام: واخا اماما كوني هانية

عيشة: الله يرضي عليك وسلمي على ماماك

هيام: بسلامة

قطعات وناضت بنفس مسدودة للحمام.. و عيشة بقات كتنهد ساهية قدامها حتا سمعات الحس موراها وضارت موسعة عينيها

عيسة: ههه صباح الخير

بصوت مدعدع وتخنزيرة قال: صباح النور..تيليفوني هاداك

عيشة: خطيبتك صونات ومسمعتيهش

خداه ولبس جاكيطتو: حتا نعاود ليها..الله يعاون

عيشة: اجي اولدي غير تفطر

تاج الدين: بالصحة
خرج كايزفر ووجهو مخسر طالعة ليه الخزامة للسطح
..خلا عيشة كاتشوووف جيهة الباب وتتسنا..حتا شوية تسمع الدقان وحاولات ترسم بسمة صفرة على وجهها وحلاتو بسعادة 

هدى: صباح الخير خالتي هههه

عيشة: صباح النور يالحبيبة عههههه دخلي دخلي توحشتك كون تعرفي قداش


من الدروج نازلة مرجان بفراشة خفيفة..الطيليفون فودنها ومدكرة وستيلو فيدها كاتشوف فيها مقوصة حجبانها وتسمع باهتمام: هممم..وي تماما ..وبغيت الله يخليك تسيفط ليا شي وحدة وتجيب معاها ليكاطالوگ ديال قفاطن الربيع ..يكونو شي حاجة موديغن وخفاف (........) لا لا العروسة مكتبغيش داكشي غير شي حاجة خفيفة وراقية فنفس الوفت.. ممم واخا ميغسي بوكو نتكلمو من بعد

قطعات وسدات المدكرة متوجهة للكوزينة تزامنا مع دخول جمال..شافها وزرب غادي عندها كايلعب بسوارتو

جمال: صباح النور

شافت فيه: صباح الخير..جابك الله نيت كنت باغا شي سخرة من برا

جمال: ا ا اه ماشي مشكيل

مرجان: تسنا نشوف البنات ونرجع نگولك شنو تجيب

توجهات للكوزينة وتبعها كايدور عينيه باغي يدوي ومتردد فنفس الوقت حتا زير يدو ونطق: الواليدة ب بغيت نهضر معاك

مرجان: هضر " شافت فالخدامات" عطيني ابنتي داك الطابليط نوريكم شنو ديرو اليوم

الخدامة: واخا امدام 

خداتو كاطاپي فيه وقالت: التقدية غاتوصل معطلة شوية حيت الشيفور محتاجاه فحوايج خرين ..تانتوما سربيو راسكم 

جمال: واالواليدة واضوري ندوي

مرجان: هاكي ابنتي "عطاتها الطابليط ودارت مربعة يديها ومطلعة حاجب" ياله گول

جمال: احم..ا من الاحسن نمشيو الفوق

باستغراب: علاش

نفخ بحيرة: و وافهمي حتا نتي الموضوع شوية ممم

مرجان: هههه الله يستر..تبعني تبعني

......................

حيدات البراد من فوق البوطة فاش تشحر وحطاتو على الصينية هو وكيسانو ونفسها طالعة نازلة بغضب..راس ناوي يلتخ عليها دوك الكيسان وراس باغي يسلق ليها كمارتها بآتاي سخون وراس ناوي يحط الصينية على جنب ودير شرع يديها
سدات عينيها مزيراهم وكاتبرد حر العاصاب عاد هزات الصينية مدخلاها للصالون وقناع البرود معلقاه فوجهها بامتياز 

عيشة: مرحبا مرحبااا ههه غامللي تفكرتينا رالاباس

تنهدات هدى وقالت: وبصراحة كون ماشي نتي اللي عيطتي عليا مانجيش

عيشة: يااك ابنتي
حطات الصينية وگلسات قدامها: متوحشتيش خالتك عويشة يااكي

هدى: والله ماهاكاك اخالتي ولكن راك عارفة

نزلات راسها بحزن وعيشة بقرف شافت فيها وهزات يدها كاتكبليها كاس مشحر

مداتو ليها بابتسامة: بسم الله ابنيتي خودي متحشميش

هدى: ربي يخليك اخالتي ههه

عيشة: واحد ماماك كي دايرة لاباس

هدى: شوية الحمد لله كاتسلم عليك

عيشة: ممم مرحبا بسلامها

هدى: مديش عليها اخالتي ديك المرة راه غير فاش تتعصب مكتعرفش شنو كادير

عيشة: لا يابنتي عادراها ..فاش كاتوصل لكبدتك دير اللي كان باش تحميه "طلعاتها ونزلات حتا دخلات ليها الشك" الدياب اللي مايعرفو لا ربي لا عبدو عطا الله غاهوما


هدى حطات كاسها وشافت فيها بشك: علاش اخالتي انا شنو درت ليه..يااك واخا كلشي رجعت اللور وكويتها فقلبي خليتو مع اللي مرتاح معاها

عيشة: اا ههه ابنتي راه ماشي عليك داوية غافهمتيني بالمقلوب ويلي واش انا ندوي عليك

هدى: انا بالعكس بغيتو كتر من أي واحد و اي حاجة كنديرها راها على قبلو وربي شاهد عليا

عيشة: اه ابنتي بااينة فييك وربي غاايجازيك مزياان دابا تشوفي "شربات كاسها مصغرة عينيهاوحطاتو كاضحك" ايوا راهم تفارقو هههه

وساعو عينيها بلمعة حارقة: ش شكون تفارق؟؟ تاج الدين وهيام ؟؟؟ واش صافي بعدات منو 

عيشة: هو اللي بعد منها گاالاك وقلب عليها وجهو ههه مابقاش حامل حتا سميتها دور حداه 

بدات كاتهز بالضحك : ه هه هههههه..احسن خبار سمعتهم اليوم واخيرا تهنى منها هههه

عيشة: ايوا شتي..هاهو ضار حتا ضار ومايجي غيير معاك نتي..ونزيدك حتا ديك الدار فين كانو ساكنين بجوج مابقاش گااع حاملها علم الله شدارت تاكرهها هاكاك

هدى: هي راها واحد الموسخة مااعندها لا قيمة والا علاش تحشم..غاتكون خانتو ولا عاق براسو ماكيبغيهاش ولاحها

عيشة: ممم داكشي نيت اللي گلت

بتردد ظاهر سولات: د دابا هو ولا ساكن هنا

عيشة هزات كاسها مرة خرا: انا اللي بززت عليه يگلس معايا حسن مايتجلوق فلوطيلات

وساعو عينين هدى وبداو عينيها كايهربو لبيتو بأفكار ماكرة ..شافت فعيشة كاترمش وقالت: مزيان اخالتي احسن مادرتي والله 

عيشة: الله ينجيه من شر الخلق وصافي

هدى: ا امين ههه.. م مكرهتش شي كاس ديال الما عافاك

عيشة: ايه هي اللولة ابنتي انا جاية

ناضت عيشة للكوزينة وتقنتات كاتشوف فيها من المراية اللي قبالت الصالون حتا ناضت كاتسلت لبيتو وبالحس دخلات ليه..زيرات يديها وبدات تلوي راسها: اللفعة السحاارة..ولكن غير بلاتي نوبتك جاية يابنيتي يااهدى غابلاتي


..خرجات هدى من البيت كاتزرب ومزيرة فيدها بوكسر رجالي..خشاتو فساكها بسرعة ورجعات گلسات كادور فعينيها وتتنهد بفرحة عارمة..فحين تحل باب الدار ودخلات نجاة نيشات عليها فالصالون باركة كاتنغم فآتاي بهدوء.. سخنو ودنيها بالعاصاب ومشات ليها كاتغوت


نجاة: نتي بالسلااامة شنو كااديري هناااا..شنوو جاابك مكتمرگيش

طلعات فيها بهدوء وقالت باستفزاز: خالتي عيشة هي اللي عيطات ليا ورغباتني نجي نشوفها..نتي مالك اش مشا ليك؟

نجاة: وكااتهزي وكتحطي لا تباارك الله

عيشة: امالنا نتي جيتي ولا جابوك
عطات لهدى الكاس وطلعات فيها حاجب: يااك لاباس شكااين ؟؟؟

نجاة: اللي كاين هو هااد خيتي شنو جاابها عندنااا؟؟ تخرررج دابا فحالاتها داابا

عيشة: ايييواااا دااري هاادي ندخل ليها اللي بغيت ووقتما بغييت مزياان تباارك الله

ناضت هدى وحطات داك الكاس: صافي اخالتي ماشي مشكيل انا اصلا كنت غادة

جراتها عيشة حتا گلسات: گلسي گاالاك واللي ماعجبو حال رالباب

هدى دارت رجل على رجل عجبها المنظر ووجه نجاة اللي ولا حمر: ياااك امااماا يااك.. على كلبة ديال الزنقة فحاال هادي ديري ليا هااكا "شافت فهدى لقاتها كاتبسم باستفزاز زادت عصباتها وشدات ديك الصينية قلباتها على صدرها تاناضت غااتوغت بالحريق حاسة بلحمها تسلخ

هدى: واااصدري اععععع كانتحرق صدرررري هءهءهءصدرررري

عيشة: هييييه ويلي ويلي ويلي اااجي معاايا احبيبتي اجي للحمام

نجاة: هه بلاااش من الحمام "هزات داك كاس تالما كباتو عليها حتا شهقات كدبة" بردتي ولا نجيب السطل

شافت فيها عيشة بصرامة: ياابنت الحرااام شنوو دررتي شنووو..هدى بنتي

هدى هزات ساكها كاتبكي ولحمها كايحرقها بالجهد: هءهء اناا غادة فحاالي ونتي والله لابقات فييك
خرجاات كاتجري وخبطات وراها الباب..اختافات معاها ملامح عيشة القلقة وضربات كتف نجاة بالغدايد

عيشة: گللت وجهها يالحماارة كبييه على وجهها

نجاة: واداكشي اللي جاني فالطريق تانتي وااقفة ليا قدام وجهي بزز باش مديت يدي

عيشة: يالحمارة مللي مديتيها مديها مزيان وجيبي ليها البراد فكماارتها 

نجاة: تالصدر زويين مهم تشوات ههههه

تنهدات بحرقة: الشوية هي اللي شواتنا بنت الحرام ..ولكن غابلاتي بيا ولا بيها
..دابا طللقي راسك وصوني على حسام يوصلنا 

نجاة: غادين لدارها ياك؟

عيشة: اييه السحاارة لخرا غاتكون مشات تبدل حوايجها من ديك الحالةمن بعد غاطير عند الفقيه

نجاة: واا على الله يزدق هادشي يااربي

تنهدات عيشة بألم وضارت لجيهة بيت النعاس: يااربي امين..جمعي ديك الروينة انا غادا نلبس


بقا غادي جاي قدامها ويديه فراسو كلا مرة ينفخ ويزفر بوحدو حتا جاب ليها الدوخة وناضت ليه معصبة

مرجان: داابا واش معطلني على شغالاتي بااش توريني مشيتك كيداايرة؟؟

شاف فيها منزاعج ووقف قدامها: شووفي انا را..را ..يخخ هااد الزمر شحال صعيب يتقاال

باستغراب جمعات حجبانها: شنوو؟؟؟

جمال: شووفي غانطلقها لك واللي ليها ليها..و ولكن بلا ماديري ليا العصا فالرويضة رااه نتي هي الحل الوحيد اللي بقيتي ليا 

مرجان: جمال ولدي؟ واش صاڤا هاني ياكما طالعة السخانة

خدا نفس وبسرعة قال: انا كاانبغي أميمة

بقات كاتشوف فيه ببرود وحتا هو كايرمش ويتسناها شنو غاتگول ولا دير..حتا شك واش سمعاتو وقال

جمال: كانبغي أمي..

قاطعاتو: سمعتك..شي حاجة خرا؟؟

جمال: م ماغاديري والو

مرجان: الى مطلعني باش تگوليا هاد جوج كلمات فالله يمسخك والله يمسخ ترابيك

جمال: والله تادااوي من نيتي اقسم بالله امرجان لاكانبغي بنتك

مرجان: اييوا وانا ماالي نزغرت متلا؟ سييير ااولدي ياك كاتعرف باها وهو عارف شنو كاين..تفاهم معاه وضبرو لمخكم بجوج انا فووتوني

بغات تمشي وشدها مقوص حجبانو بتفاجأ: بلاتي بلاتي و واش كنتي عارفة؟؟؟ عارفاني كانبغيها

حركات راسها ببرود زادت دوخاتو: اواه بصح؟ 

مرجان: الخدامات عارفين الجارديني عارف الشيفور اللي كايديها ويوصلها عاارف شفتي ماماك اللي عاد وصلات هاد السيمانة؟ عاارفة ومن زمان

جمال: دااوية بصح ؟؟؟

مرجان: جمال ..الله يعطك الستر الى ماكان عندك مااتزيد خليني نمشي فحالي راه مية مطرقة فالراس وممساليااش ليك بتاتا

عاود شدها حتا زفرات بضيق: و ومادام نتي عارفة وحاسة بيا زعما وبهادشي اللي كانعيش..عاونيني..راه كانتعدب امرجان والله العاظييم لامرضت فصحتي 

مرجان: من اللخر شنو بغيتي

جمال: دوي مع رااجلك ااختي دوي معاه يرخف شوية اااو

مرجان: غاسير دوي معاه نتا نييت اخويا أما انا نهار دويت قلب عليا كمارتو قلبة وحدة..عاسااك دابا فاش سبيتيه 

وسع عينيه بصدمة: فخباارك

مرجان: فخبااري وكون تشوف كيولا كايترعد ديك الليلة ..والله كون رجعتي للدار تايتيري فييك ولا يلوحك للكلاب بالله مايفلتك

بنرفزة قال: وادابا ماالكي كاتزيدي تخلعيني نااقصك انا..هاانتي راك مرتو زعما وغاتعرفي تقنقيه حسن مني..وشفتي حنا الرجاال والله ماكايعرف لينا شي حد من غير المرا

طلعات حاجب: بصاااح ..وشنو ندير

جمال: غضبي لييه.. كلشي عارف أدهم العوماري شحال كايتسطااا على مرتو وشفتي نهار واحد مايقدرش يدوزو بلا بيك..سيري غضبي فشي بلاصة وماترضاي حتا يقبل يعطيني أميمة

مرجان: ياااك المرضي باش تجمع شملك باغي تشتتو ليا


لا تبارك الله عليك شوووكرا

جمال: و وامافهمتينيش..
قاطعاتو: اربي لاما سكت وبعد مني هاد النهار اناا اصلا مبرزطة مع عرس ختك بلا ماتزيدني

دخلات فيه وخرجات معصبة وهو عينيه كايدورو ويفكر فحاجة جديدة

.......................

مظلم الدار كاملة وگالس شاد راسو مخنوق وتايه حالتو حالة والخاطر باش يوقف ماعندوش..صونا تيليفونو بإسم هيام مد يدو بزز خداه ..شاف سميتها مهدود مريض ودوز الخط

تاج الدين: الو

هيام: تاج فينك..مشيت للشركة وگالو ليا ماكاينش؟

تنهد وقال: عيان شوية مافيا اللي يمشي

ابتاسمات بهدوء: فراسك فين غادة دابا

رد: لا

عراضت ابتسامتها الحلوة: عيطو ليا من مكتب العدول ههه..وقعتي نتا ومشيتي كاتجري علاش متسنيتيش

زفر وقال: كنت مزروب 

هيام: خلعوني فاش گالو ليا مرضتي..كانو غايأجلوه كونما خالتي وحسام اللي تدخلو وبقا غير توقيعي انا

زير عينيه وحنا راسو: هيام غانقطع دابا

هيام: لا لا بلاتي..شوف راه كيف غانوقع على وتيقة زواجنا غانجيب العقد ونجي عندك ههه "عضات شفايفها بمباغتة وهمسات صوتها" تتسناني؟

تاج الدين: واخا بسلامة
قطع ومد يدو للقرعة اللي حداه كب ليه كاس شربو دقة وحدة ورجع لحالتو 

................

قدام دار هدى توقفات سيارة حسام راكبة حداه نجاة ووراهم عيشة مصغرة عينيها فالباب بترقب

عيشة: ماتكونش زعما خرجات؟

نجاة: لا لا راطموبيلها فين مبلاصية

عيشة: وباش عرفتي ديالها؟

نجاة: شفتها قدام دارنا فاش كنت داخلة..صبري راغاتكون غير كاتبدل حوايجها

حسام: انا غيير فهموني علاش هاادشي كامل مال البنت شدارت ليكم مسكينة

قبل مادوي عيشة ضربات فيه نجاة شوفات قرطاسية: مسكيييناا.. يااك اسي الحنين بقات فيييك؟؟

حسام: ايوا نتي حرقتي ليها صدرها ودابا كات..

قاطعاتو مخرجة عينيها: هي كنتي حااضي ليها صدرها واش محرووق ولا لا

حسام: ههههه من نيتك

نجاة: مانعرف شوف نتا راه دوك العينين مابقااوش عاجبيني الله يعميها ليك

حسام: والله يعميهم ليا الحبيبة الى كنت كانشوف شي وحدة من غيرك

ميقات بغنج: ممم تيقتك

نغزها لكتفها: بس بس..دابا غرتي عليا ولا كيفاش

شدات الضحكة ونفخات: هأ.. هادشي اللي بغا غانغير عليك

قرصها فيدها: ههه لا والله تاغرتي

نجاة: هههه وااحيد يدييك اويلي

حسام: هههه لا لا والله تا.. نزلات عليهم عيشة للكتف بجوج

عيشة : وااا الله يمسخكم بجووج اگنس قييمش مااحشمتوو مني مااحشمتو من الناااس الله يمسخ تراابيكم ديال الخلااااا


صفية: وااشوري غاتغدااي

لبسات ديباردو بالنترة وقالت: ماغادوزش ليا النعمة الى ماساليتش هادشي اليوم "مشات جيهتها ومدات يدها" اري الفلوس وجدتيهم

تنهدات بقلق خايفة لاتصيد فيهم: واايااك عطيتيه جوج ديال المليون وخدم ليك ايوا صاافي

هدى: امااما رااه ماكاافيش مااكافيييش

صفية: بفممك گلتي السيد ولا يمييل ليك وماينعس غالا سمع صووتك "غمزاتها كاتبسم" ايوا جرربي الطريقة لخرا منها راك ضااربة دقتك عوض يجي هو سيري نتي.. ومنها تااني هو راجل ماغايقدرش يقاومك

سهات شوية وحركات راسها بالنفي: لا لا خفت لانغامر ويتضرب ليا كلشي فالزييرو

صفية: وماخفتيش تزيديه دوك الفلووس ويمشي ينصب عليييك

هدى: ماكاين حتا نصب فالموضووع ونهاار نتزوج بتاج غانبداو نلعبو بالفلوس كيف بغينا ..ديك السااعة عشرة تالمليون غاتبدا تبان لينا بحال جوج دراهم

ميقات وحلات جيب طابليتها جبدات منو ظرف مسدود ومداتو ليها بالنفخة: الى مارديتيهمش غاعولي على مك ننحرك راه ماقادة على حباسات

هدى: وصاافي

دارتهم فالساك وضارت كاتلبس سروالها..صفية قربات بفضول جيهة للساك هزات منو البوكسر جديد فشكلو حلاتو وبدات تشوف فيه

صفية: هادا هو اللي جبتي ؟؟

طلات عليها: ااه عندقات يطيح راه غاضربي ليا كلشي فالزيرو

صفية قرباتو لنيفها شمشماتو وجبدات داكشي اللي مطلي فيه فركاتو بيدها وقاستو بلسانها كاتأكد من شؤونها..شافتها هدى وبغضب نتراتو من يدها 

هدى:واااش حمااقيتي بزز باش جبتو وحاارقة عليه صدري ونتي كاتتمسحي فييه

خرجو عينين صفية وغوتات: اااويلي اااش هادا جببتي..دااكشي مااشي تاع الرااجل راه دوااا ديال الشنيولة

وساعو عينين هدى وحلااتو كاتلهت ..قربات ليه نيفهاا بداات تشم وتقييس فحين صفية مشات للكوزينة كاتجري

هدى:لا لا لا مايمكنش 

مشات كاتجري للسرجم وسط الدار طلات مزيان وبانت ليها سيارة حساام تماا وااقفة..زادو خرجو عينيها وصفية رجعات بسرعة هازة بواطا صغيرة فيها كريم شمعي كايشبه للمني شكلا لاكنو علاش لشنيولة

صفية: هاانتي هااهو عندي بحاالو

خداتو هدى كاتنهج ووجهها صفر گااع اللي كانت مخططة ليه فلحظة راب على كتاافها..صفية شاافت فالسرجم وشهقات ضااربة حنااكها

صفية: اااويلي ابنت الحراام عاقو بيييك..اااويلي شهااد المصييبة هءهءهء صاافي مشيتي فيييها وجريتيني معاااك شهااد المكتااب اسيدي ربي هءهءعء


طاحت هدى على ركابيها مصدوومة من الصبع اللي طلع معاها وممتقبلاش هاد التقوليبة اللي تقولباات.. عكس امها اللي غادة جاية شادة راسها وكاتهز وتتحط بالخلعة والغواات حتا غوتات هدى بغضب

هدى: صااافي سكتي خلييني نفكر سكتي

صفية: هءعءفاااش غااتفكري مازال ابنت الحراام فاااش هءهء انااا سااخطة عليك الكللبة هاادشي اللي بغييتي.. هااحنا غاادين للحبس بيدينياااا ورجليينااا هءهء الله يااربي على اااخر ياامي نتلااح فالحباااسات الله وااش هاد المكتاااب اسيدي ربي

..حركاات راسها بطريقة جنوونية ومخرجة عينيها حتا ولات كاتخلع: هااادشي ماااغايوقعش.. لااا لا مستحييل نخسرر تااج مستحييل

صفية: ااااش فجهدك ديري ماازال راااه صاافي كلللشي تفررش

وقفات كاتررعد وترد وتلهت بتقة من كلامهت: معندهم حتاا دلييل امااما الحبيبة هادي اللولة..التااانية "حمراات عيينيها بالغدايد" داك المني غاانجيبو بيدي..وغاانجيبو جدييد وانا معااه دييك السااعة فااش غانضرب ددقتي ويولي كيف الخااتم فيدي..غانتفااهم معاهم واحد وااحد

سقلات صفية متشبتة بداك بصيص الامل اللي عطاها كلامها الواتق وقالت: ك كيفاش شنو ناوية ديري؟؟

هدى: هانتي غاتعرفي

مشات كاتزرب دخلات لبيتها وخلات صفية كاطل فالشرجم وتغزل بالخووف..حتا خرجات عندها هدى مبدلة حوايجها بكسوة قصيرة زرقة فيها خطوط بيضين هازة ساكها بعدما تأكدات من الفلوس وخرجات مع الباب متجاهلة نداءها..

..وصلات لطوموبيلها وشافت جيهتهم بنص عين وبلا ماتعيق ركبات وكسيرات فالطريق تزامنا مع حسام اللي تابعها من اللور وهي عينيها عليه من المراية


...وقفات قدام واحد الصالون هزات ساكها ونزلات داخلة ليه
.. سلمات على الكوافورة ووشوشات فودنها مادة ليها مية درهم ..بعدها ضارت بابتسامة وخرجات من الباب الخلفي اللي خرجها فواحد الزنقة طويلة وخاوية تمشات شوية على رجليها حتا وصلات للشاريع العام عاد شيرات لطاكسي صغير ركبات وزاد مع الطريق

......
عيشة: هادي شجاابها للصالون ااويلي

نجاة: من نيتها كاتصاوب شعرها..ياكما ماغاتمشيش اليوم

عيشة: لا لا هادشي مااااعاجبنييش..سيري ابنتي سولي شي وحدة تما ورجعي

شافت فيها مطلعة حاحب: اهاا ولاشافتني؟؟

رد حسام: نمشي اناا؟؟؟

خرجات عينيها: قررد لاارض الصالون عاامر عيالات شغاتمشي دير فييه

عيشة: واهي لاانزلتي نتي وحظي لاتشووفك..الى كانت كاتصيب شعرها رجعي والى لا شوفي فيين مشات

نجاة: وااخا
نزلات ودخلات مع الصالون كادور فعينيها بحدر وتقلب..وقفات عليها الكوافورة وقالت: شحب الخاطر اختي

نجاة: ا ا. انا عافاك كانتسنا صاحبتي من قبيلة وبغيت نعرف واش قربات تسالي

الكوافورة: شكون هادي

نجاة: سميتها هدى..راشعرها كحل طويل ولابسة كسوة زرقة مخططة

الكوافورة: اااه عرفتها.. عاد دخلات مع فردوس دير سوان ڤيساج غاتتعطل شوية

نفخات بضيق وقالت: صافي شكرا

الكوافورة: هانية اختي

رجعات نجاة فحالها للطاموبيل وقبل مادوي عيشة قاطعاتها و قالت: السيدة كادير صوان ڤيزاج..يخخ غانتنشرو هنايا

حسام: شنو دابا نمشيو؟

عيشة: لا تسنا حتا وكااان تخرج لازربة على صلااح


طلع راسو على صوت الدقان ونفخ بعصبية راسو غايتشقق وزادو صوت الباب..
ناض كااعي مخنزر حل الباب وزاد كعا كتر: نتي شنو جاابك

مسحات دموعها كاترعد وقالت: ب بغيت نهضر معاك اتاج..عافاك سمعني

بقا واقف مخنزر و كايشوف فيها وهي كاطيحهم عشرة للعين وكلا مرة تتهز بشهقة جياشة..
بعد ليها من الطريق عاد ارتاحت نفسها ودخلات راسمة بسمة الانتصار على شفايفها..مللي قدرات دخل وتأتر فيه الباقي كلو ساهل وسلس..حطات ساكها وگلسات وهو قدامها مزير يدو ومركز فيها الشوفة

هدى: خالتي عيشة جات عندي وماخلات ماگالت ليا هءهءهء انا والله ماخايبة اتاج والله العظيم بغيت غير مصلاحتك وبغيتك تحل شوية عينيك

قلب وجهو مكرره وسد عينيه بالجهد: هاادشي علاش جاية

هدى: ب بغيت غير.. "مدات يدها وتقاست بقرعة الما محلولة حداه جاتو فالتيشورت نيشات حتا وقف منيرڤي كتر

تاج الدين: بنت القاااف مكتشووفيش المرررض

ناضت تمسح ليه: س سمح ليا ماشفتكش

دفعها حتا تلاحت على الفوطوي: حييدي يدك..تفووو
ضار نصل التيشورت وفديك االحظة حيدات الكسوة وبانت الشوميز دونوي اللي لابسة لتحت..حمرا متيرة ومبينة تنايا جسمها الجداب ووقفات وراه دار بعفوية وبقا مصدوم حال عينيه والحرارة طالعاه من صباعو..بجرأة طلعات يدها مع صدرو وبنظرات وهمس جريء قالت

هدى: نتا غاتبغيني اتاج..انا هي راحتك وأنا اللي خاصها تكون حداك ماشي هي

بدا صدرو يطلع وينزل بوتيرة سريعة وشي حاجة فيه باغا هاد الراحة وهاد الجسد باغة هاد النفس وباغة هدى بالدات..لاح التيشورت وجرها عندو بعنف خاشي شفايفو فشفايفها كايبوس ويدور راسو معاها وصبعو الإبهام ضااغط بيه على حنكها وحااكمها مزياان هي اللي دايبة وميتة بين ايديها لأقصى درجة ماحساتو الا وهو راجع بيها اللور ومتكيها على الفوطوي الطويل
..طلع راسو وشاف فيها من الفوق للتحت وهي تحتو كاتلهت بالشهوة عاد تلاح على شفايفها تاني كايسرطهم حتا كايدوز بين سنانو دمها ونازل لعنقها بمصات متيرة مكيطلق حتا كايسمع الصوت زادو فيها الزايد وولات توحوح بالجهد روحها غاطلع ويديه غادين جايين على فخادها وعاصرين مؤخرتها
"اااه تااج..تاااج احححح"
مد يدو وهو دافن راسو فصدرها نصل سروالو وبقا ببوكسور موضح السي الباشا كي منفوخ باغي يطير ليها وصوتها مكمل عليه..طلع راسو مع صدرها ببوسات خفاف وكلو كايلهت ويتهز بالشهوة حتا وصل لودنها وطلقها يتنهيدة حارة وهو مزير صدرها بيد قال بنبرة خافتة ونشوة حاارقة
"آاه..هياام.. كنبغيك ارووحي كنبغيك"
تشوكاو عينيها اللي كانو مدمعين بحر الشهوة وزيرات يدها حتا خشات فيهم ضفارفها وتجرحات جرحة متسواش الربع مقارنة مع كرامتها وقلبها..صبرات وسكتات كاتتوعد وخلاتو يدير فيها مابغا وحتا هو كمل ساد عينيه حتا كايتهز عليها بنوضة وحدة كاينهج موسع عينيه على جهدهم ووجهو مشاا منو اللون بحالا عااد فااق من الگلبة والبير الغارق اللي كان فيه تكب منو الما حتا تنفض.. ناضت غالبها الاستغراب وقوصات حجبانها

هدى: تاج ماالك

ضور راسو كالمجنون ممتيقش شنو دار: لا..لااا

ناض كايحرك راسو للحمام دخل مزير يديه على رقبتو وكايشوف انعكاسو على المرايا..حماارو عينيه حتا دمعووو وكرره نفسو لأقصى درجة وصوورتو وهو عريان غير البوكسر فالمراية قرفاتو وجابت ليه الاشمئزااز غووت بحر جهدو وهو حمررر

تاج الدين: ااااش درررتي الكللللب اااش درررتي

جر ديك المراية ولتخها حتا تشتتات وولات صورتو المييتة بالندم فكل بلاصة فالارض

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.