تاج راسي الجزء 19

من تأليف Soukaina Ahnani
2020

محتوى القصة

رواية تاج راسي

لبسات الشوميز فوق اللحم وهي كاترعد بالاعصاب والفقصة..وصلاتها اللقمة حتال فمها وحيدها ليها لوكان كمل غير دقيقة مازال كون تقدا الغاضار وخدات داكشي اللي بغات

هدى: اععععع تفوووو

عضات يدها مفقوصة وسمعات صوت الطيلي حداها ..شاف جيهتو بنص عين كان ديال تاج الدين هزاتو ولقات اوديو من هيام طلقاتو وبدات تسمع ليه 

هيام: خرجت من عند العدول احبيبي وفيدي العقد هههه بقات ليا خمسة الدقايق ونكون عندك.. تسنااني 

تععصر قلبها وتهرس شتات وكلامها كايضرب فيها بحال الخناجر..شهقاات بغضب قاتل وهزات الطيلي معمية ليها البصيرة وركات على الباف وسدات عينيها كادوي ببرودة

هدى: حسن بلاش احبيبة..نتي سنيتي على العقد..خلي ليلة الدخلة عليا انا هههه

كيف سيفطاتو نزلوو دمووعها سيالين مززيرة يدها وكاتفكر كييفاش تخلليه ينعس معاها ضروري هاد الليلة

تاج الدين: شنو كاديري

ضارت مخلوعة وزادت تخلعات مللي شافت عينيه كيولاو فاش لقا تيليفونو فيدها وبهدوء قاتل جرو منها وقال: شنو درتي؟؟؟

قرا الادنيو ديال هيام وتقرا تاعها مباشرة و ماحدو كايسمع والسخونية كاطلعو من وصباع رجليه وهي قدامو كاترعد تقلب عليها قلبة وحدة

تاج الدين: شدااك لتيليفووني..شدااك لييه الق**** اشداااك ليييه
صرقها حتا عواج ليها العنق وغوتات دورها عندو وزادها وحدة ورا وحدة قصح من لخرا وبفمو كايسب ويعرعر

تاج الدين: ليييلة الدخلة يااااك الق**** ليييلة الدخلة ..واااخااا يكوون شاايط علييا مانطلعووو معااك نح**** عااه***** ومنطلعووش معاااك .. هااادي بااش سيفطتيه بهااد ليد

خلعووها عينيه كيولااو وزاد ركب فيها الرهبة فاش زيير يدها عرفاتو شنو غايدير ومشاا منها اللون: لااا اتاااج هؤهءهؤ الله يررحم الواالديين سمح ليااا لااااااااااااااا

بح حلقها وصوت طرطقت العظم كاتتردد فوودها..طلق يدها مهرسة عوجة كاتزعلل بوحدها وهي طاالقة حلوقها كاتبكي وتغووت عطااها لكرشها لرجلو وبغا يزيدها كونما الباب اللي كان كايتخبط بالجهد..

تاج الدين: انا رااجع لدي**مك بلااتي

بغا يمشي يحل وحتا وصل وسط الظار هو يوقف مكوانسي 
..عاد تفكر باللي هيام هي اللي ورا الباب تما تخوا عليه ما باارد گلااصي جمد ليه الدم ونفض قلبو نفظة وحدة
..غير غادخل وتشوف حالتو عريان وهدى بشوميز دونوي تفكيرها غاياخد اتجاه واحد ..هو الخيانة
زير شعروو كايترعد يمووت مية مرة والا يحل داك الباب باش تشوف هاد المنظر.. بقااا كايدوور بلااصتو شنو غاايديير شنوو وهي جااعرة كاادق وتعااود

هيام: حااال .. عارفااك لدااخل حل عليااا الباااب

زفر بحييرة داايخ وهي كاترعد حلات ساكها هزات منو الضوبل ديال السوارت وبان ليها مقص غليض كايبري كانت كاتهزو معاها على قبل عمر حتا ولا عندها عادة..لمعو عينيها بالشراار وهزاتو كاتقفقف حلات الباب على مصرعو وحلات عينيها مشووكين كاتحول عينها بينو وبين هدى وهو لا يقل صدمة عليها



نفخات عيشة قتلها قوة الانتظار وطلات على نجاة اللي قريب يديها النعاس 

عيشة: هااد خيتي تعطلاات اناري

نفخات بضيق وردات عليها: كتر من ساعة وهي لداخل تفوو شغاتكون كادير گااع

عيشة: سيري الله يرضي على بنتي طلي سيري

نجاة: بلا منزربو اماما يقدر تخرج دابا

عيشة: لا هاادشي انا ماااعاجبنيش هي علاش گاع غاتجي للصالون مالها كاتمشي مزوقة عند الفقيه؟

نجاة: يعلم الله لاش تتخطط تاني

عيشة: نوضي نوووضي طلي عليها اناا ممرتاحاش

نجاة: بففف واخا
خرجات من اللوطو دخلات مع الصالون كادور عينيها ومصغراهم بشك..عيشة فاللوطو گالسة على نار واخا هاكاك قلبها ممهنيهاش وحاسة بخطتها كايحومها الخطر..زاد أكد ليها شؤونها نجاة اللي خارجة كاتجري وركبات كاتنهج

نجاة: ماكاينااش لدااخل.. قلبت فكللشي وملقيتهاش

ضربات حناكها بصدمة: ااويلي ..انااري عااقت بينا بنت الحرام صاافي عررفات كللشي ااميمتي غااادير شي مصيييبة فوولدي

شداتها نجاة كاتحاول تهدنها وهي براسها مخلووعة: ماما بلا مانسبقو الاحدات يقدر غير تلاهينا وهربات ولا مرديناش ليها الباب

عيشة: لا لا لا انا عيينيا ماحيدووش من البااب..طيير ااولدي طيير لعنظ تااج الدين مغاانتهنا حتا نشووفو قداامي

حسام: واخا ااخالتي وااخا

كسيرا حتا هو دخلو ليه الشك التناوي وعيشة وراه ولات كاتڤيبري بالخلعة

......................


دخلات بعينين مظلمين وهدى وقفات كاترعد بالخوف والألم الجسدي والنفسي ..شافت فيه هيام نظرة طيحات منو النص لجمات ليه اللسان واختارقات قلبو بحال السهم المشتعل حتا كره راسو لأقصى درجة وبااش يقرب عندها ويبرر ماعرفش كيفاش وهو لنفسو مالقا جواب

هيام: ن نتا؟ نتا ااخر واحد توقعتو يطعنني اتاج..اخر واحد ظنيتو يدير فيا هاكا "خدات نفس وعينيها خاليين من الدموع شفايفها اللي كايقفقفو والنفس كاطلعها تقييلة مرعدة" 

انا عطيتك كلشي، وكنت غانعطيك حتا راسي..كنتي كلشي..خليتيني نتعلق بيك لآخر نفس..كنتي ..كنتي قلبي.. روحي.. تاج راسي اللي بيه كانفتاخر "شافت فحالتو من الفوق للتحت" واليوم هاد التاج طاح وولا تحت الرجلين..توسخ وعمر بالقدارة حتا خنقني وعيفني فيه

رققو عينيه وقرب عندها: حبيبتي..


خرجات عينيها بصدمة وغوتات: حبيبتك؟؟؟؟ ههههههه دااوي عليا اتاج..حبييبتك اللي مكاملاش سيمانة وكاانو عيينيك كايقطرو عليهاا؟ "ضربات المقص مع الارض ودفعاتو من صدرو هو اللي كايشوف فيها مقهور وساكت" حبيبتك اللي درتي المستحيل واللي دارت المستحيل بااش تتزوجو..وفالاخييير شنو دررتي.؟؟؟ خليتيها كاتوقع عقد زواجكم وجيتي مع مرا خرااا فأول لييلة ليينا؟ هاادي هي حبيبتي..دوووي.. جاااوب اااسي تااج..باااش غاتبرر داابا بااااش

تنفس مكرره ودوا تاالف معرف شنو يگول: ن نتي عاارفة هاادشي ماكاينش..م ميكننش شي حاجة فالموضوووع تيقي بيا ااهياام..نن نتي كتعرفيني انا منديرش هاكا.. ا انا اصلا فين عمري قربت لشي وحدة قبل حتا منعرفك عاساك داباااا وانا كانبغييك..كانمووت عليك ونخوونك؟؟؟ ميمكنننش ماااااااايمكنش

غوتاات بحررقة ودموعها سالو: اععععععععه وشنووو غاتفسرر هادشي..عراااتك بزز وللا فقتي ولقييتيها وسسسط الداار ااااا

حاول يشدها: هيام حبيبتي تيقي فيا انا

قاطعااتو دافهطعة يدييه:: سكااات من الكدووووب هءهءهءهء "ضرباتو لصدرو وهو قلب عينيه محرووق وكاتزيد على مابيه" بااراكة ماتكدب بااراكة ..صاافي بنتي على حقيييقتك..هءهءهؤ يااالغغدااار بنتووو على حقيقتكم بجوووج الكلااااب ووالله لابقات فيكم 

ضارت بعينين معميين تهز المقص لكن تفاجآة فاش لقاتو فيد هدى
..نظراتها اللي عاد كانو خائفة تقلبو مية درجة ورجع فيهم الكره الدفين لمدة عشر سنوات تجاه هيام..تاج وسع عينيه فاش شافها ومحس الا وهو راد هيام وراه ومخررح عينيه فداك المقص

تاج الدين: شكااتخووري نتي حطيي المرررض

ضحكات بهستيرية وعينيها على هيام: هههه برااڤو هيام برااڤووو ههههه.. ديما كاتربحي ماعندي مايتساالك "فرسات سنانها بحال المجنونة وكاتدوي بهستيرية" باش نحاول نقرب ليه ويبغيني..ماقدرتش..باش نخليه يننساك فاش كنتي غايبة ويولي يشوف فيا..ماقدرتش..باش يكمل معايا فالخطوبة ونتزوجو بجوج بحال كيما تمنيت طول عمري "دمعو عينيها وهيام كاطلع وتنزل بغضب" مقدرتش هءهءهء وباش ننعس معاه ونخليه يقرب ليا حتا عي. مقدرتش عءهء وكلووو بسبااااب شكوون..بسبااابك نتيييي

جرات عندها تخشيه فيها جرها تاج من اليد اللي شادة المقص وبغات دفعو بليد لنرا ومقدراتش حيت مهرسة مالقات الا انها دفعو بكل قوتها للحيط للي ورراه لكن حتا هي دخلات فصدرو ودخل المقص مع احشااؤو جيهة المعدة ..هيام تبلوكات وقبلها تحت رجليها طاح اما هدى بدات تحرك راسها بهستيرية تشووكات ودمو فيدها لسق تا بدا يقطر فالارض
طاح على ركابيه مألم وعينيه مزيرهم حاس باللسخفة طالعاه وهدى بدات ترجع للور تاخرجات حفيانة من الداار وخلاتهم فحالة يرتى لها


حل فيها عينيه بزز حمرين مررقين بالدموع وملتاهفين ليها..سرط ريقو بصعوبة ونطق بحروف مقطعة

تاج الدين: ا اجي عندي

بقات واقفة بلاصتها كاتترعد وباش دماغها يتقبل هادشي اللي شافت وهاد قوة الصدمات اللي نزلو عليها لا يمكن..
مد يدو جيهتها وكايحاول يبسم باش تحيد منها حالة الصدمة

تاج الدين: ه هيام اج اجي احبيبي.. اجي..م ماباغاش د د ي معا يا حتا وانا ك كانموت

شهقات وجرات رجليها كاتفتفت ونفسها مرررعدة.. گلسات على رجليها وحطات يدها على الدم جنبو والمقص باقي داخل فيه..طلعات فيه عينيها مدمعين وهو كايشوف ملامحها بحب

هيام: غ غاتموت؟ غ غاتخ غاتخليني تاني ي ياك

دوز يدو على خدها: غانموت الى متقتيش بيا "خدا يدها لجيهة قلبو" غانموت الى متقتيش باللي انا بلا بيك والو..باللي عمر شي مرا متقدر تعمر ليا عيني من غيرك

هيام: ت تاج هءهءهؤ سكت عافااك الدم غايزيد ينزل هءهء ا انا غانعيط للاسعاف م مت متحركش هءءهؤ

تاج الدين: ل لا تسن...

تسلتات من يدو لصاكها وهو مزير عينيه كايكابر مايسخفش وهي طاحت حدا الباب والتيليفون فيدها كاتصوني على الاسعاف 

..فحين هدى فنفس الطابق مكونة حدا الدروج.. باقا بالشوميز ومزيرة كسوتها فيدها 
..حالة عينيها بصدمة وكادور راسها فالنفي ممتيقاش شنو دارت..قتلات روح عاد دابة شوية وماشي اي روح انما تاج الدين
..شداتها الرعدة ديال البرد واخا الجو سخوون حاسة بالبرودة فكل جسمها وقلبها مشا وجا بخووف فاش سمعات حس لومبيلونص فوجه العمارة..صفار وجهها فاش فكرات باللي ممكن حتا البوليس يكونو جاو وكارتة ليها الى لقاوها تما..طارت من بلاصتها معرفات فين دخل من غير واحد الباب فالكولوار حلاتو وكان طواليط دايرينها شي ناس برا الدار سدات الباب ووقفات وراه كاترعد تموت ومتمشيش للحبس

......دخلو المسعفين وهي باقا طايحة ماقادراش تشوف لجيهتو ولا تتقبل باللي راه غارق فدمو واها كايناديها بهمس زيرات عينيها عصرات منهم الدموع حتا خرجوه عاد حلاتهم : ل لا..لا مااشي بصح..لااا مااايمكنش تموووت وتخليني..ميمكنش لااااااهءهءهء

هدى شافتهم من تقبة الساروح خارجين بيه كايتوجع ونازلين بيه لتحت..سرطات ريقها ودارت للوريبيني حلات الما وبدات ترش على وجهها وتغسل ايديها الملطخين بدمو..لبسات الكسوة بيد وحدة بزز واليد لخرا كاتلعب فالهوا گااع زراگت من المعصم ومابقاتش كتحس بيها ..ضارت مخلوعة حلات الباب ونزلات مع الدروج كاتجري حتال الباب لتحت تزامنا مع وصول سيارة حسام شيرات لطااكسي كان دايز وركبات مخليا عينين عييشة خارجين وطايح ليها الماا فالركاابي تانغزات نجااة بالززربة كاتغوت

عيشة: نززلي سرربي طللي على خوووك سررربي نززززلي

نجاة: و واااخااا

نزلاات كاتجري وعيشة قالت بسرعة: تبعها احسااام..تبع بنت الحرااام اليوووم مايفكها مني حد سررربي تبعهااااا

زفر بعصبية بلا مايدوي وتبع الطااكسي مكسييري فالطريق وماحدهم كايقربو وكايتبين باللي غادة فإتجاه دارهم


طلعات نجاة راكباها دزينة ديال الخوف شافت هيام طايحة على ركابيها حالتها حالة بالبكا ووجهها صفرر..زادت فشلاتهم ليها وعرفات باللي شي مصيبة وقعات اكترية مللي شافت ساك هدى مليوح فوق الطبلة..مشات عندها كاتجري وبدات ضرب فحنكها مخلووعة

نجاة: هيااام..هيااام كاتسمعيني.. هيااام

بوجه مصدوم جاوباتها: لا.. لا مايمكنش.. لااا انجاة لا

بدات تنضوها مخلوعة على حالتها: ااجي معايا احبيبتي ااجي 

هزاتها كاتجر رجليها وتمات غادة بيها للحمام دخلات وطلقات الما بارد رشاتو على وجهها وعنقها حتا فاقت شوية وتوگضات وبدا دماغها يرد السبنتا اللور حتا ترسمو گاع مشاهد الصدمة قدامها دقة وحدة..
بلا حيل ولا قوة طلقات من عينيها دموووع حااارين محنية على لاڤابو وكايقطرو تماا قطعات قلب نجاة وبكات معاها حتا شبعو وخواو التقلة المجموعة فالقلب المكوي عاد هزات فوطة وبدات تمسح ليها وجهها وكادوي مقصحة هضرتها عكس حالتها من الداخل

نجاة: حلللي معاايا مخك اهياام وفهمي الهضرة اللي غانگوولك ..هءهءهء خوويا ماداار لابيديه لابرجليه تييقيتي بياا، الى شفتي شي حاجة ماشي هي هادييك عررفي باللي مااشي لخاطروو و كللشي من ديك السحاارة..ككلللشي منها اختي والله يرزيني فصحتي مكنكدب ولا كانجي منو

رمشات بملامح جامدة: ك كيفاش ؟؟

نجاة: هءهءهء كيف كااتسمعي..هدى خدات لتاج الدين حوايجو وسحرات ليه بيهم حتا ولا كي الهبيل ماكيعرفش شنو كايدير ولا شنو كايگوول..رااه ماما اللي عمرو رفع عليها صوتو ولا معااها فشكل وهاادشي مااشي لخااطرو رااه السحوور مأتر علييه..دااك السحوور خربق ليه رااسو حتا بغا يحماق و داكشي باش ماما زرباات فموضوع زواجكم 

بصدمة رجعات خطوات اللور مزيرة على شعرها بقوة بدات ترركل وتغووت بالجهد حتا خلعاتها نجاة وفعفعاتها

هيام: علااااش..علااااش اررربي علاااش

نجاة: ه هيام ختي راه المكتااب هادا هءهء كللشي غايتصللح بلااا ماتخاافي 
هيام: السحووور..السحووور ااويلي السحووور هءهء بنت الحرااام لهااد الدرررجة..وصلات بيها الدناءة لهااد الدررجة السحووور انجاة السحووور

نجاة: صاافي راها تفرشاات وغانعيط داابا للبوليس نبلغ عليها ..والله اااختي متفلت منها هااد المرة والله حتا نندمها

هيام: السحوور بنت الكللللب بغاات تحمقووو هءهء كييفاش دخلااات كييفاش تجرآااات دخل لدااارنا وتهز حوايجو مني..

حبسات بجمود كأنها تفكرات شي حاجة وضارت بسرعة هزات سوارت سيارتها وتمات نازلة كاتجري مع الردروج ونجاة طارت تبعاتها لادير شي مصيبة وكاتعيط ليها: هيااام..هيااام

مجاوباتهاش و ماوقفات الا عند العساس اللي كان عاد مسخر لوحدة فالعمارة ماحسها حتا وقفات عليه بحال البااطل وقبل مايدوي شنقااتو حتا تققج وخرجاات عينيها بحال الشييطان

هيام: دوي يااولد الحراام ياالكلبب يااالغدااار.. نتااا اللي دخلتييها ياااك..نتااا يالغداار اللي عطيتيها السااروت كيما عطيتيه ليا وااحد المررة على قبل الفلوووس نتاااا يالكللب ياااك
..هضرررر نتاااا االي عطييتييها الفرررصة حتااا داارت گااع هاادشي؟؟ نتااا يالكللب نتاااا

بدا يتقج وسط يديها وهو اصلا رقيوق مقدر يدير والو قدامها هي اللي ولاو فيها عشرة..وقفات عليهم نجاة مخرجة عينيها وبدات كااتحااول تجررها

نجاة: هياام غاايمووت لك فييدك صاافي طلللقي منو

هيام: هضررر الكللب نتااا اللي دخللتييها لداااري وبيييدك حلييتي ليهااا الباااب ااحمااار

نجاة: هيااام صاافي طلللقي منووو طلللقييي

دفعاااتو تا طاح وشافت فيها كاتلهت نااوية على خزييت:صووني لحساام سووليه فيين مشاات.. عييطي ليييه داابااا


عيشة ولات حاالتها وصبحات فالارض كاتتحير لييهم، الزيف تحيد وولاو فيها عشرة گاع اللي شدها برداات فيهم والغوات على الجهد مطلعة رااسها فالشرجم ديال العمارة وطالقا حلوقها: واابعدوو مني طلقوووووو منيي..وااانزززلي يااا عدوة الله نزززلي اتريييكة السحاارات ..نززززلي لاكتي مرااا نزززلي باغااا تسطي ليااا وللدي اترييكة المجاااامر..باااغا تتتحمقيييه ابنت الحرااام

شهقو الناس اللي تيجروها وهدى وسط الدار كاتسمع ليها وكاتترعد بالخوف وطل بنص عين فالشرجم 
..قبل ميستوعبو ويهدنو عيشة اللي نون كحل العيون واش تسكت ولا تنوض من تما من غير لا قلاتها ..فرانات وراهم رانج روفر كحلة فعفعات الخاطر للعزارا سوا بنات ولا دراري وگاع رقبات الجيران والجوقة اللي كانت مجموعة كاتشد فعيشة ضارو جيهتها..نزلات هيام مكشكشة وسط دوك الدخاخن ونزل العساس ونجاة شافت مها ومشات ليها فحين هيام منيشة نظراتها للباب وغادة ليه كتزرب مرعووودة بالاعصاب ووجها حممر حتا بقا يطرطق هو وسنانها اللي عافطة عليهم ..دفعات مرا كانت واقفة قدام الباب وقالت: حييييدي "بدات تخبط فالباااب وهدى كتفتف بالخوف والرعدة اكترية فاش سمعات صوت هيام "

هيام: هووودى حلللي للبااااب..حلللي هاااد الباااب وخررجي عننندي السحااارة حلللي نتفاااهمووو..مووتك على يدييي الق****غيير تخباااي أنااا غاندخل حتااال عندك

حمراات فالعسااس وغوااتها: فررع الزمررر يالله

العساس: و ولكن ا الالة

هيام: فرررع ديييلمو سررربي ولا غاانفسك هناااااا

طلقات نجاة من مها اللي قريبة طيح وجات عندها: هيام بلا متوسخي فيها يديك رالبوليس جايين فالطريق..ااجي معااايا وتفرجي على عينيك والله حتا نندمهااا

دفعاات بعينين حمرين: قووودي عليا متشديينيييش

تحل القفل وضارت بالزربة حلاتو وطلعات للباب الفوق وهو وراها وقفات قدامو كاتغزل بالاعصاب ماقاداش توقف بلاصتها وهو بلا ماتگوليه تحنا وحل الباب الخشبي: هاهو حليتو ا الالة ياك ص صافي سالات خدمتي هنا ياك؟

نترات منو الكلامونيط ودخلات ساداه بالجهد على وجهو


الغضب والكره والغل حاجة اكبر من اللي كاتحس بيه دابا وهي كاتشوف فالسبب الرئيسي فتعاستها واقفة قدامها كاتفتف ..هي عارفة مصيرها شنو غايكوز واكترية مللي شافت الكلامونيط فيدها ونظرة الميتة فعينيها

هيام ببطء قربات جيهتها وقالت بهدوء: درتيها عشر سنين هادي..كدبتي ومرضتيني فحياتي..ولكن سمحت ليك..مديتي يدك لحاجتي وبديتي ضوري عليه حتا خطبك..وسمحت ليك..تبغي تاخديه مني بالسحور وزيد عليها تآديه ..تؤ تؤ تؤ ..الدفتار عمر اهدى..مابقا عندك فين تزيدي

راجعة اللور وعينيها مرة على الكلامونيط مرة على هيام: ن نتي اللي دخلتي بيناتنا كيف السوسة.. ا انا اللي كنت غانكون م مراتو ماشي نتي ااهياام بلا متكدبي على راسك..والى كانت شي وحدة تعدبات وتحرقات فحياتها راه هي أنا

ضحكات وسط غضبها القاتل وردات بنبرة جافة: انا غانريحك من هاد الدنيا گاع..غانسيفطك فيين تتحرقي كتر

كملات كلامها اللي نزل على هدى بارد كانت وصلات قدامها وهزات الكلامونيط عطاتها بيه للراس حتا طاحت شادة جبهتها المدمية..كرزاات سنانها و هزات الكلامونيط تاني عطااتها لليد لخرا على غوتات هدى لربي لي خلقها وألم مميت كاتحس بيه ورا كل ضربة وضربة وضربة
..ماعياتش، ماحساتش بالشفقة، ماحناتش فيها بالعكس ماكرهاتش تحفر قبر وتلوحها فيه حية

وسط الجوقة وهضرة الناس على شوهة هدى وشي وحدات بداو يتفكرو المجامر اللي كانو كايشمو وكدوب صفية باللي غير على قبل العين..خافو وتصدمو فيهم و زادو خافو كتر فاش سمعو صوت صافرة البوليس داخلة مع الدرب..و على اترها شهقات نجاة وناضت كاتتعتر فخطاوتها بلا ماتفكر طلعات للفوق حلات الباب بسهولة وشهقات من بشاعة المنظر وهيام كاتلهت

نجاة: ا اويلي قتلتيهاااااا

دخلات لقاتها كلها كدمات طايحة فالجنب كاتبكي وتنين بالحرييق وهيام كاتنهج وتشوف فيهاا كاتترعد 
..جراتها نجاة بسرررعة كااتغووت عين فالباب وعين فيها: اااجي معاايا سرربي.. ااااااجي 

هزات الكلامونيط من الارض وجرااتها طالعة للسطح
.. وقفات هيام كاتلهت وتترعد والدموع على طرف عينيها فحين نجاة كاطل من الفوق وتشوف فرجال الشرطة داخلين مع الباب..وشوية سمعات صرخات هدى العالية 

"لااا..طلقوو مني مااتقربوووش ليااااا.. مقتلتووووش طلقوو مني هههه بعدوو مني ههههههه لا لا انا غير سحرررت ليييه..ا اه اه سحررت ليه باااش يوولي يبغييني هههه هو كايبغييني تااج كايبغييني وااععههههههه" 

جروها كلها مزوقة ضرابي مقادراش حتا توقف وضحكاتها المجنونة واصلة لفين وفين ..صدمات الجيران وعيشة اللي كانت فااشلة من جيهة الركابي حتا ماقدرات توقف بقات كاتشووف فيها وفحالتها والغليل كايبرد

..كانت حمقة فاش كانت كاتتلاعب وتكدب باش تقدر بيه تفرق بين جوج قلوب مرسوم قدرهم ومحسوم فيه الأمر
..كانت حمقة فاش بغات تاخد حاجة ماشي ديالها 
..كانت حمقة فاش دارت يدها فيد الشيطان وتاخدات طريق المعصية
..ودابا..
هاهي حماقت ديال بصح.. ومشا ليها العقل فخطرة


دازو ساعات وساعات 
فالمستشى وفغرفتو كان حساس كايمد ليه تيشورت سوداء..خداها وبدا يلبسها فوق الضماضة الطبية اللي لاوي حدا كرشو وكايجمع حجبانو بألم كلما تململ

...ضحك على حالتو اللي اصلا مكاضحكش وضرب على كتفو وقائل بمرح باغي يخفف عليه شوية

حسام: ماعليكش زگلتي السحور وتگر فيه ضربة ديال المقص لا لا ماجاتش ههه

مجاوبوش فقط تنهد وهز الجاكيط فيدو وخرج من البيت حتا وقفو حسام

حسام: غاننزل للتحت كانتسناكم فلوطو

ابتاسم ليه بامتنان وضور وجهو كايتمشا بشوية فالكولوار لقا نجاة و عيشة جايين جيهتو ووجه مو سارد بالما بعدما غسلاو 
.. كيف شافتو قدامها واقف صحة سلام تفتحو ملامحها بالفرحة وحتا هو رسم ليها بسمة خفيفة فوق الخاطر

عيشة: ولللدي الحبيب هءهؤهؤ

عنقاتو بالجهد حتا زير عينيه صابر وكايبوس راسها وحتا نجاة مبتاسمة بعين مدمعين: على سلاامتك اخوويا

تاج الدين: الله يسلمك

شافت فيه عيشة بعينين لامعين بالدموع وقالت: كيف بقيتي احبيبي يااك شوية بعداا ماكيضرك فين؟

خرج وراها الطبيب شافو واقف وابتاسم: على السلامة اسي تاج

حرك راسو وقال: الله يسلمك "شاف فمو" انا بيخير امي الحمد لله

الطبيب: حالتو ماشي خطيرة اللالة عيشة راه فهمتك هادشي، الضربة كانت سطحية وخفيفة غير فقد الدم بزاف داكشي اللي خلاه يفقد وعيو

تنهدات براحة: الحمد لله الحمد لله و الله ياخق الحق فاللي كان الحيلة والسباب..الله ياخد فيه الحق

زيرها تاج كايتنهد وباس مطول الشوفة قدامو: دازت امي..الحمد لله دازت

شافت فالطبيب: شكرا اسي عدنان..الله يعاون

الطبيب: مايكون عندك باس اولدي

جر عيشة بعدما ابتاسم ليه ونجاة من الجيهة لخرا شادة دراعو..مع دلك عينيه باهتين ولهفة واضحة بؤبؤ عيونو اللي كان مترقب جيهة الباب..لكن ماجاتش

لقا حسام فسيارتو كايتسناهم طلع حداه وعيشة ونجاة ركبو اللور بجوجات مبسمين وماقاداهم فرحة ديمارا اللوطو وقالت عيشة كاضحك

عيشة: إن شاء الله غاندوز واحد الصدقة من داكشي.. نحمدو بيها الله اللي تفك هاد المشكيل على خير

نجاة: بقات ديك مها طجات ماصبحات واقلة كانت عارفة بنتها غاتفرش

عيشة: شبغينا فيها..الله غاياخد فيها الحق واخا تهرب لآخر الدنيا الله يلگيها ليها

نجاة: ااميين "حطات يدها على كتفو" كي كاتحس بعدا اتاج..مزيان ياك

حرك راسو وحول عيونو للزاج ساهي وكايرمش بتتاقل


بدات الشمس بالغروب وبدات الدنيا كاضلام


...فداك السطح فين خلاتها نجاة بقات گالسة جامعة رجليها ووجهها الجامد ساهي الفوق فالسما..بالنسبة ليها اليوم مكانش ماساهل..والصدمات اللي تلقات ماكانوش ساهلين ..وباش يتقبلهم عقلها ماشي ساهل

..وصلها ميساج تاني فتيليفونها وبعينين باهتين حلاتو كاتقراه

"دابا حنا فالدار..عافاك اجي كون تشوفي شحال محتاج يشوفك وحاسة بيه باغي يسول عليك وكايسكت"

مسحات دمعتها وناضت ضارها جنبها من الجلوس والبرد اللي دخل معاها..دارت الطيلي فجيبها وهزات سوارت اللوطو من الارض وتمات نازلة مع الدروج حتا خرجات من العمارة وركبات سيارتها

...................

عيشة: كول اولدي ربي لاما زيد غيرهاادي

خداها من عندها واي حاجة مداتها ليه كاياخدها واخا فوق خاطرو ساكت

نطق حسام جامع غوباشتو: وانا اخاالتي عييت سااكت آااو وكلينا حتاا حنا 

عيشة: لا هاادي لحبييبي الغاالي ههه

حسام: ايوا صبري غيير حتا نتزوج وتبدا مراتي هي اللي توكلني ديك الساعة 

غمز نجاة الي حمارت حداهم وعيشة شدات الضحكة و طمرات دايرة راسها مسمعاتوش لاهي لاتاج مع دلك اللي فيه ماهناه..مد رجلو وضرب نجاة تحت الطبلة وقال بصوت خافت

حسام: عطيني ناكل المسمومة

ردات ليه الدقة وقالت بهمس: الاخ محني ؟

ابتاسم: بغيتها من يديداتك

خرجات فيه عينيها: وييلي كون تحشم راخوويا حداك المرض

حسام: واخا واعقلي على هاد الفعايل عقلي

قلبات وجهها عليه خلاتو كاينفخ ..

تاج الدين: الحمد لله 
...ناض لبيتو فصمت وعيشة تبعاتو بعينيها كاتتنهد حتا دخل وشافت فنجاة

عيشة: عيطتي ليها

نجاة: گلتها ليها فاش يالله وصلنا للطبيب وتاني فاش كنا جايين

عيشة: ومالها ماجاتش شوفي عينيه كيولاو مسكين قطع ليا قلبي

نجاة: اللي داز عليهم مساهلش اماما وراها مرا..صعيب تنسا داكشي اللي شافت، خاصها شوية الوقت 

عيشة: يااربي توقف معانا يااربي
.. ناضت للكوزينة كاتتنهد وحسام ممفاكش دار عندها

حسام: صافي هاخوك ناض يالله بسم الله 

نجاة: شنو تااني

حسام: وكليييني

نجاة: وااش ماعندك يديين ااويلي

حسام: من يديك كاتطلع اللقمة بنيينة معرفت علاش..اجي متكونيش ساحرة ليا حتا نتي.. هاد الحب كاامل جاني فشكل بزااف على الطبيعي

طلعات فيه ونزلات عاد ميقات و ناضت تابعة ماماها للكوزينة


حطات الكاس الاخير فشبكة الماعن مسحات يديها وشافت فعيشة اللي كاتنقي الربيع 

نجاة: ماما..دابا شنو غانديرو فموضوع السحور

عيشة: غدا فالصبااح بكري غانتحزم نرقيه..الحمد لله تشدات ديك بنت الحرام وشفتي ماللي ولا مهدن بحال هاكا راه كاينة شي إن فالموضوع

نجاة: كيفاش زعما

هزات كتافها: وايمكن داك الفقيه عكس ليها ليمور حيت مكملاتش ليه فلوسو ولا واقلة شدوه البوليس حتا هو وفكو داكشي اللي كايدير للناس.. ماتعرفي

نجاة: لا واخا هاكاك خاصنا نقلبو عليه يقدر يكون باقي شاد فيه ولا تمشي ديك صفية دير شي حاجة

عيشة: ان شاء الله يصبح ويفتح

...سمعو الدقان فالباب وضارت بضحكة: هاهي جاات هههه

عيشة: سربي حلي عليهاا سرربي ههه

مشات كاتجري للباب حلاتو وطارت عنقاتها: كنت عارفاك غاتجي

بتاسمات ليها ودخلات عند عيشة اللي بدورها عنقاتها و كادوز على ضهرها بحنية

عيشة: أزمة وتفوت احبيبتي ازمة وتفوت "حيداتها من حظنها وكملات كلامها "دابا تاج مابقاش خطيبك، ولا حلالك وراجلك ابنتي..هاد الازمة هو اكتر واحد تضر فيها ومحتاجك بزاف توقفي معاه

تنهدات وقالت: فين هو داباا

عيشة: كايرتاح ففبيتو

هيام: انا غانمشي نطل عليه 

عيشة: واخا احبيبتي سيري

مشات جيهة بيتو كادور الخاتم فيدها.. دقات وسمعات ادنو عاد دخلات 

..كان متكي حاط يدو على جبهتو غير شافها ناض وقف متفاجأ مقوص حواجبو وهي كاتشوف فيه بين شفرانها

هيام: كيف بقيت...
قاطعها وهو جارها لحظنو مزيرها حتا بغا يخشيها فضلوعو وهي مدورة يديها على رقبتو..هتف فرقبتها بلهفة: كنت خايف ماتجيش..خاايف بزاف اهيام

عينيه الباهتين برقو فاللحظة اللي دخلات مع الباب وسمع صوتها ..جسمو المتعب سحا وتوگض وحتا نفسيتو اللي كانت متأزمة تروات معشوقتو 

لفحاتو تنهيدتها فرقبتو وحيدها من حنظو مطلع عندو وجهها بنظرة خائفة: نتي ..م معصباش مني ياك

تنهدات قالبة وجهها وقالت: مازال ندويو فهاد شي.. دابا نتا عيان وخاصاك الراحة

حرك راسو بسرعة: ااه اه معلوم "حنحن ومد يدو شدها من خصرها" دابا حنا.. وقعنا العقد

تنهدات: ممم وقعناه

بدات تبان ابتسامتو:وحتا نتي وقعتيه ياك؟

هيام: مممم

تاج الدين: ويلي راجل ومراتو

طلعات حاجب وبعدات سالتة من يديه: اه تماما دااكشي علاش كنت جاية عندك عقلتي ؟؟؟ 

حول عينيه دغيا لشعرها وجمع حجبانو: شعرك بدلتي ليه السباغة لا؟

كمشات حجبانها وهزات خصلة كاتشوف فيها بشك: لا علاش..ياكما كشف

قرب قدامها: بلاتي "شمشمو مزياان وزاد قوص عينيه" حتا الريحة فشكل

هيام: و واش داوي بصح

بدات تشمشمو وهو كدلك ركب فيها الشك لاتكون طارية شي حاجة لنيوفو ولا شي سحور لسق فيها حتا هي

هيام: وااش كايبان لك فشي لون ااخر اتااج..ششمن ريحة كااتشم ماالو شعري

تاج الدين: اجي گلسي ااجي

داها للسرير مخلوعة وگلس ملاسقها وخاشي وجهو فشعرها..صوتو ركب فيها الشك لاكن كون شافت عينيه كي ولاو فورما لسق جسدو معاها وشفايفو كيفاش كايضغط عليهم تفهم مبتغاه مزيان

تاج الدين: لا معاك بصح..ريحتو فشكل

هيام: تاااج واش خايبة وليتي كاتعييف رييحتي ولا ماالك "دمعو عينيها بخوف وهو نزل بنيوفو لرقبتها" ششش حتا هنا فيه ريحة فشكل

جمدات كادور عينيها: ف ف فين هءهؤ

بهمس: هنا. ...بقا نازل براسو مع رقتها العالية ونعومتها كاتشوكو وتزيد تزند ليه يفقد السيطرة..تربع قدامها ونازل بنيفو وشفايفو مع لحمها وهي گالسة على السرير كاترعد ايديها حتا حساتو كايحل صدايف الشوميز


گالسة على السرير كاترعد ايديها حتا حساتو كايحل صدايف الشوميز ووجهو غارق بين صدرها كايدير راسو كايشم فنفس الوقت شفايفو قادين الغرض وهي مطاحتش ليها على البال راه تايتنغم بيها وبداتها

هيام: تاج ..شنوو كادير

بغقل غايب رد: كانشم احبي كانشم 

هيام: تااج و و واش ريحة خايبة بزاف و ولا ش شنو..ءء ..جااوبني عاافاك وااش خانزة بزاف

حل الشوميز وحل عينيه بزز ناعسين لقا قدامو جسمها الأبيض وسوتيامات فالابيض بالدونتيل مغطيين الراس بوحدو وبقا شكل التدي ووقتو الشامخة واضحة 

هيام: ت تاج ش شنو كادير

دخلها الخوف فدوك الشوفات هزات يديها تسد الشوميز وشدهم بالزربة خاشي وجهو فرقبتها: ششش خليني 

صفار وجهها وعينها على الباب خايفة: ك كيفاش خليني ااويلي شنو كادير

عطاها بوسة فكريشتها حتا تبورشات: حنا اللي غانديرو ماشي غير انا 

..زادها بوسة جيهة البوط وهي تترعد: ش شنو غنديرو

بصوت هاامس رد: غاديرو شي فشي احبيبتي ...عطاها بوسة فالعضيمات اللي فالحلق وطلع لشيايفها ناوي يغرق فيهم حتا بعدات بكامل جسدها اللور وناضت مخلياه فداك البوز جاامد مافاق ورمش حتا سمع صوت الباب تسد..

قادات شعرها وسدات الشوميز كاتفتف حدا الباب وبالتلفة خربقاتهم شي مخلط مع شي ..تنهدات كاتقاد انفاسها اللي خربق عاد مشات هزات ساكها اللي فوق الطبلة وقالت بصوت مرتافع: خاالتي عيشة انا مشيت

خرجات كاتزرب من الكوزينة والضحكة فوجهها: الله يابنتي فين غادة فهاد الوقت

هيام: لا اماما خاصني نمشي دابا وراه عندي طموبيلتي كوني هانية

وعينيها على الصدايف قالت: ايوا نتي وتاج صافي تصالحتو ياك؟

هيام: ش شوية اا زعما مازال محليناش گاع الامور ولكن صاڤا دابا

عيشة: ممم..وادوزي للصالون انا جاية ندوي معاك سيري تسنايني

هيام: علاش؟؟

عيشة: يااتي ديري النية وسيري تسنايني ااويلي..انا نجمع داكشي ونطفي الضو ونجي عندك

بقلة حيلة قالت: واخا
مشات للصالون حطات ساكها حداها وبقات قارمة كاتحرك رجلها وتتسنا..حتا سمعات باب بيتو تحل هي تنقز من بلاصتها، دغيا ضورات وجهها للساك دايرة راسها مشافتوش وماتهنات حتا سمعاتو دخل للحمام وصوت الرشاشة محلول عرفاتو دخل يدوش


دخلات عندها عيشة وگلسات حداها كاتتبسم
مادة يدها للصدايف بلا مادوي وبدات تقادهم ليها وحدة وحدة وبفنفس الوقت كادوي بحنية وهيام حمارت وصفارت بالحشمة

عيشة: دابا هاد الازمة احبيبتي تقريبا فاتت..ديك خيتي فالحبس ولا شي سبيطار ديال الحماق..وانا من غدا غانبدا نرقي الدار ونقلب على داك الفقيه الكافر ..يعني تهانينا الحمد لله

نزلات راسها وبخفوت قالت: الحمد لله

عيشة: والايني باقي قلبك هاز الدقة..ابنتي حاسة بيك وعارفة المرا نفسها حاارة ومترضاش تشوف راجلها مع وحدة خرا واخا گاع يكون سحور

هيام: داك المنظر مابغاش يتمحا من عيني..عارفة ماشي لخاطرو وعارفة واخا داكشي اللي دارت منعسش معاها..ولكن...

عيشة تنهدات وطبطبات على يدها: دابا تنساي احبيبتي.. الحمدلله ماوصلاتش لداكشي اللي كانت باغا، الحمدلله..حتا تاج الدين مادارش علاش ومن عينيه باينة كايبغيك ويموت عليك ابنتي

هيام: يكون خير اماما..غاندويو ونحلو هادشي بلا ماتشوشي علينا

عيشة: الله يرضي عليك.. و العرس مابقا ليه والو "معنات ليها جيهة الشوميز" شوية الزيار راه الحاجة مكتكون حلوة الا فوقتها

ضحكات هيام قالبة وجهها الحمر: ايوا غاتكوني كتعرفي ولدك حسن مني

عيشة: لااا الحق يتقال عمري شفتو مع شي وحدة ولا سمعت باللي ولا مع شي خيتي..هادشي عااد غانبدا نشوفو وعلى مابان ليا غانبدا نشوفو بزااف

وقفات كاضحك: هههه بسلامة اخالتي من الاحسن نمشي

عيشة: انا غاگلت وابلا ماتقلقي مني

باستها كاتبسم: حاشا الفنوون خودي راحتك

عيشة: الله يرضي عليك..انا جاية معاك للباب

.....
أحبك ترتيلاً وتفصيلاً وتفسيراً وتكويناً وتكوُّناً وتعظيماً وسلاماً وتغزُّلاً وهِياماً.. 
وظلاماً وإِشراقاً ونوراً وعشقاً وإلقاءً
..أُحبك بعظمة سبعة عشر مليون نجماً مُشعاً وسبعُ سماواتٍ وسبعُ أراضٍ وطُهر طِفل وقلب أُم وعُمق بحر


خرجات هيام من الدار يديها فجيبها والهوا كايضرب فوجهها مرورا بشعرها..طلعات عينيها صدفة للدار قبالتها
..الدار اللي كانت ساكنة فيها سنين هادي..اللي كانت كارهة كل الكره
..والدار اللي من شباكها شافت تاج الدين اول مرة..
على ادكرو طلعات عينها للسرجم ديال بيتو ولقاتو نيت تما مركز عليها نظراتو وكايشووف 
..ابتاسمات وهو جامد ماصاحك ممغوبش ونيفو حمر بالبرد ..جبد تيليفونو كتب فيه وشاف فيها تاني فنفس اللحظة وصلها ميساج وحلاتو بسرعة

"نهار طيحي بين يدي..غاطيحيهم حجر سايلين الحبيبة ديالي ..تصبحي على خير"

سدات الطيلي مشوكية ماعاودش دارت جيهتو مطلقا و مشات جيهة سيارتها نيشان غابرة من تما ومن شوفاتو المبتسمة بمباغتة


يوم مشرق جديد ففيلا العوماري 
..يوم مشحون والكل مبرزط مع العرس اللي بقاو ليه خمس ايام بالحساب وكانت قليلة بزاف من جيهة مرجان ومينة وحتا عيشة اللي گالسة وسطهم فالصالون كايكتبو اسماء الناس علامن يعرضو وحددو مايفوتوش مية شخص
..غاگالتها مرجان گفظات عيشة وبدات بين صباعها تحسب هاليلى المعلمة اللي ساكنة وراهم هي وجوج بناتها هاسعاد هي وراجلها وولادها بربعة وعيالاتهم هاربيعة طيابة الحمام هي وواحد سبعة الكسالات هاحليمة ومونية وخولة ومهوم هالجادارمي ولد مليكة ومراتو هاسي سعيد الخياط واخا خسر ليها فصالت الجلابة اللي حطات عندو مايمكنشاي متعرضش عليه لاهو لامو وملتو وولادو هاسمية بنت الهاشمية هاكلتوم البرگاگة تفقص ليها مراارتها ها وها وها حتا لقات راسها عارضة على درب سلطان كااامل كلهم حبابها وناسها وعائلتها 
..خلات مرجان كاتشوف ودور عند مينة حشمو يگولو ليها رابزاف ولا نقصي مالقاو الا يسكتو وينقصو من فاميلتهم هوما

نزلات هيام كاتكسل ببيجامة بيتية بيضة فيها الفوقي خفيف بسروالها والشعر جامعاه ظفيرة اللور..قالت ليهم يجيبو ليها قهيوة ودخلات للصالون 

هيام: صباح النووور ههه

شافو فيها مبتاسمين وردو عليها بصباح النور..بدات كاتشوف فدوك الوراقي وگلسات مخشية وسطهم: اشتااديرو ..شكون هادو

درعاتها عيشة كاتوريها: هاادو جااراتي اللي غانعرض عليهم للعرس ..اجي ياكما كتاار؟؟

هيام: لا لاا بالعكس غيير هادو؟ ويلي زييدي شي مية خرا زييدي 

عيشة: هاادشي اللي بان لك؟

هيام: اللي حبييتي عههه

ضحكات عيشة كاتحرك راسها وعينيها مصغراهم: هااد الحلاوة كاملة اعروستي كادخل الشك هههه اهياتا ياكما ناوية على الغدر

باستها كاضحك: مور العرس ونفرجك مزياان

عيشة: ارسول الله هههه

مينة حطات داك الكارني وناضت زامة فمها للكوزينة

عيشة: مالها؟

مرجان: غاتكون مشات تشوف الخدامات..انا غانمشي عندها 

ناضت هيام: لا غير خليك انا نمشي نشوفها ونيت نفطر "بغات دور وعاود شافت فعيشة كأنها عاد تفكرات شي حاجة" ماما كاتعرفي شكون هو مول الدار اللي قدامكم

كمشات حجبانها: اللي كنتو ساكنين فيها

هيام: ااه هي هاديك.. عارفة ديالمن

عيشة: اييه سي المختار ولكن مات الله يرحمو..علاش كاتسولي؟

ابتاسمات: بغيت نشريها بصراحة

استغربات مرجان وقالت: وعلاش غاتشريها وفوقع بحال هاداك؟

بهدوء ردات: ديك الدار عندها قيمة كبيرة فقلبي ومابغيتهاش تتباع لشي حد آخر..بغيتها تكون ديالي 

عيشة: ايييه علاش لا هههه هو عندو ولد واحد اسمو سماعيل ولد الله يعمرها دار وعاد جا من برا..غاسادها گالك مامحتاجش يبيعها ولكن أنا فاش نكون راجعة للدار ندوي ليك معاه

هيام: فاش تكوني غاادة گوليها ليا نمشي معاك وندويو معاه بجوج واخا

رجعات لشغالها: صاافي كوني هانية

هيام: ههه يالله الله معاكم


دخلات عليهم للكوزينة فين مخشية مينة والدموع اللي كانت حابسة فالصالون طلقاتهم هنا..لكن غير شافت هيام قلبات وجهها كاتمسحهم ووتلف بالهضرة مع الخدامات

مينة: يالله النتي طلقي راسك شوية يالله

قربات هيام وگلسات حداها متمعنة فيها الشوفة: كنتي كتبكي ؟؟

حاولات تتبسم فوجهها: ل لا وعلاش غانبكي..غير مع ريحة الطياب وهادشي دمعو عينيا ابنتي

تنهدات بحزن وشدات يدها: باقا مقلقة مني

مينة: علاه ابنتي كاينة شي ام كاتقلق من بنتها..انا بغيت لك غير مصلاحتك وربي شاهد راني نحيد طرف مني ونعطيه ليك

طولات الشوفة فعينيها وحنات راسها لحظنها..حتا مينة جاتها من الجنة والناس دورات عليها يديها كاتشم فريحة شعرها وتبوس بشوق وحنين وكلام هيام مسك على قلبها كايترش

هيام: سمحي ليا اماما..فاش كنتعصب مكنعرفش شنو كانخرج من فمي عارفة جرحتك ..سمحي ليا احبيبتي

مينة: لا يابنتي ممقلقاش منك 

طلعات راسها وشافت فيها: لا قلقلتك وبزاف، انا عارفة..عرفتي شنو..واخا غير فمدة قليلة ولكن بصح كنبغيك..ومكرهتش نعوضو كلشي بجوج ونعاودو من جديد

بدموع الفرح نطقات: ب بصح ابنتي

حركات راسها: بصح هههه 

عنقاتها بالجهد كاضحك: الله يحفظك ليا يااربي ..الله ينور طريقك ويبعد عليه ولاد وبنات الحرام ..الله يسعدك فحياتك مع راجلك والله ينقي طريقكم بجوج

هيام: ااميين هههه..يالله دابا رجعي عندهم راه كايسولو فيك.. فالعشية وندويو بجوج واخا؟

مينة: واخا احبيبتي.. نصيب ليك قهوتك بعدا ياك كاتشربيها حلوة

هيام: اللي جات من يديك غانشربها

ناضت كاضحك فرحانة دور من هنا وهنا وتحط ليها فالفطورات وحتا هي واخا مكتبغيش داكشي كامل سكتات وخلاتها تحط اللي بغات


مرجان: نديروه فأوطيل على مكايبان ليا ..ومنها نيت ناخدو لي شومبغ فالطابق الفوق على قبل عائلة مينة

مينة: ااه بصح اختي انا راكلهم ناس مراكش وكتاار شحال قدهم يكريو 

عبشة: جييبيهم للڤيلا هانتوما التواسع يجري فيهم الخيل.. اما العرس مكين مااحسن من شي قاعة مطرطرة كبييرة وواسعة ارا متعمري فيها

مرجان: راه حتا الاوطيل كايكون واسع الالة عيشة غير كوني هانية

عيسة: اييه والايني انا عمري سمعت هاد القضية ديال عرس فاوطيل ويلي

مرجان: ولا مووضة دابا قليل الي كايمشي يكري قاعة..دابا الاغلبية كايبغي شي اوطيل خمس النجوم 

أميمة: صبااحو

.. لاحت شكارتها ودازت سلمات عليهم كاملين وگلسات كاتستاراح

عيشة: يااتي باقى كااتقراي ههه

أميمة: بااقاا ايمتا يعفو عليا الله من ديك لافاك

عيشة شافت فمرجان كاضحك: ياختي الطفلة عندك زيينة وعاطية للعين تبارك الله

مرجان: الله يبارك فيك الالة عييشة ععهه

أميمة: كانبان كبيرة بصح ؟

عيشة: اييه و فورمتك هي هاديك ههه كوكان عندي شي ولد خر والله ابنتي منزگلك

جمال: صباح النور 
دخل عليهم عاگد الحظاش وشاف فأمينة

جمال: أميمة اجي ندوي معاك

خرح وتبعاتو فحين عيسة ضحكات وشافت فيهم: اتوما هادا ولد من

مينة بافتخار قالت: ولدي الالة عيشة

عيشة: تباارك الله هي خو هيام هادا

مرجان: هو عادا..وراه صاحب تاج الدين مالي كانو صغار

حلات عينيها باندهاش: گولي والله


....تمو خارجين مع الباب وهي كاضحك ..ضار ليها محنزر وقال 

جمال: كضحكي عاجبك الحال

أميمة: هههه لا والله معاجبني

قلب وجهو تاني: ومااعرت

أميمة: ههه دابا فين غادين

جمال: طللعي طللعي وسكتي

طلعات فالفيراري ديالو وهو ركب حداها طالعة ليه القردة 
..زاد فحالو مكسيري عاقد حجبانو وهي كاتشوف فيه ..طلع حاحبو وشاف فيها بنص عين

جمال: مالك كاتشوفي فيا؟؟

قربات باستو بالزربة فحنكو وبعدات كاتتبسم وخلات تبسيمتو تبان بلهلا يطريه لوالديها

أميمة: توحشتك..البارح مشفتكش گاع

خدا يدها شابكها مع ايدو وباسها بعمق عاد قال: قريب يتحل هادشي..ونولي مع حبيبتي الوقت كامل ديك الساعة اللي دوا يرعف

اميمة: ههههه ..واگول ليا فين غادين

غمزها: سورپريز اعمري


قدام الدار فرانات الرانج ديال هيام وضارت عندها عيشة كاتحيد السمطة: انا راجعة ابنتي نعلم نجاة ونهبط باش نمشيو عند السيد

بابتسامة ردات:واخا كانتسناك

طلعات عيشة للدار كاتحل بزطامها وتجبد منو الساروت..حلات الباب ودخلات كادور عينيها لقات تاج الدين فالصالون گالس بشوميز زرقة ودجين كحل كايتفحص تيليفونو بجدية

..شافتو ومشات ليه مقوصة حجبانها: تاكتي خاارج؟

شاف فبها: عاد ناوي نخرج الواليدة مليت هاد الگلوس فالدار

عيضة: وماالها لخاطرك نسيتي ديك الضربة اللي عندك فالجنب ولا شنو

تاج الدين: ههه مالي غانهز الحجر راه غير شي وتائق خاصهم توقيعي وصافي

عيسة: مممم ايوا هاحنا غانشوفو

..نزلات نجاة ضافرة شعرها اللور لابسة دجين وتيشورت بيض فوقهم ڤيسط كحلة
.. شافت مهت وقالت: غانمشيو دابا ياك

عيشة: لا ابنتي داكشي علاش طلعت نيت

تاج قوص حواجبو: فين كنتو غادين

عيسة: عدنا شي شغل نقضيوه انا وختك فجيهة ولاد الرحامنة

حل عينيه: وعلاش غادين تما

شافت فنجاة كاتتنهد وقالت: غادين نشوفو ديك صفية باش تورينا الفقيه اللي كانت كاتمشي عندو بنتها فين مخبي

زفر وناض مخنزر: مغاتمشيش امي..عطبني العنوان ديال دارها انا نتفاهم معاها ولا نكلف البوليس

عيشة: لا اولدي انا اصلا غادة غادة تانا عدي ناسي تما بغيت نعرض عليهم للعرس.. ومنها نيت نفك هاد المشكيل ونحيد الشك فخطرة

تاج الدين: على هاد الحساب بلاتي نوصلك

عيشة: الخير اللي دير هو عيط ليا لشي طاكسي اما نتا غابقا تابعاك خدمتك والعرس مايمكنشاي نمشيو بجوج

حك جبهتو بحيرة وقال: مللي هاكا نعيط لحسام يوصلكم ..اللهم هو ولا تسخسخو فالطاكسيات و مغايگولش لا

نجاة: ااه ولاهيلا

خنزرات فيها عيشة وضارت لتاج: واخا اولدي عيط ليه ودير معاه يجي فالعشية

نجاة: غانمشيو العشية ياك تافقنا مع الصباح

عيشة: لا دابا عندي واحد الغاراض مع هيام خاصني نقديه

قبل مادوي نجاة نقز تاج وقال: اينا غاراض؟

عيشة: ههه بغات تشري الدار اللي قدامنا اسيدي 

بسمو ملامحو وضار كايطل من السرجم لقاها باقا فاللوطو كاتتنا

نجاة: اييه على جيراننا القدام غايرجعو هههه

عيشة: جاني الضحك فاش گالتها ليا وداكشي لاش جبتها دوي مع مول الدار وتتفاهم معاه

نجاة: اجي علاه ماشي مات؟

عيشة: اييه ولكن سيرالمختار كان عدو ولد واحد اسماعيل

ضار عندها تاج مسند على السرجم: شكون هادا؟

نجاة: داك السيد اللي كانت عندو پاتيسري فالراس ديال الدرب وگالو ليك حرگ لبرا.. عرفتيه

تاج الدين: ااه عاد تفكرتو.. علاش بعدا رجع

عيشة: رجااع ااولدي وولا بخيرو وخميرو وماشاء الله عليه قلدة وهمة وشان گاع بنات الدرب حاطين عليه العين ههه الله يحجبو وصافي

نجاة: لااواه امي لاوااه ههه

عيشة: ياابنتي كون شتييه كيداير شهب بحال بااه هاكا هاكا داير هههه 

جمع تاج الدين الوقفة جامع حجبانو وبعفوية شاف من السرجم جيهتها

نجاة: شوفي غانمشي نطل على الپيسري ونقاد أموري مااحد باقي عندي الوقت

عيشة: اييه انا نازالة معاك نييت خليت البنت كاتتسنا

تاج الدين: الواليدة بلاتي ..انا غانمشي نتي غير ارتاحي فالليل تابعاك الطريق

بلا مايسمع جوابها دخل لبيتو حل البلاكار جيهة الكوفر فين حاط الوتائق ديالو..جبد كارني دشيك دارو فالجيب وخرج تاني مخنزر نازل للتحت


لقاها قدام طموبيلتها واقفة مع نجاة كايدويو وقالت ليها على قضية السفر فالعشية 

طلع فيها وهبط كايسكاني شنو لابسة وتجمعات تخنزيرتو مع الطالون ديال الدار فاللون الصفر مع الدجين المزير على فخاضها وعلى البومبا اللي اللور أما حتا التيشورت الاصفر عريض لكن قصير

حنحن ومشا ليهم كايسكاني: نجاة

شافت فيه هيام وتجمعات قادة الوقفة 

نجاة: وي خويا

تاج الدين: حيدي هاد الڤيسط الله يستر عليك

ردات باستغراب: هادي

تاج الدين: مممم طلقي راسك

بدات تحيدها وهيام ربعات ايديها قالبة وجهها لهيه حتا هي مسلمات مادوات غير مخنزرة..تامد ليها الفيسط وقال بجدية

تاج الدين: لبسي هادي

طلعات فيه حاجب: پاغدون؟؟

عاود بنفس النبرة: لبسي هاادي اهيام

هيام: هه وعلاش

زفر ودار وراها كايلبسها ليها بالزربة تحت دهشتها

هيام: تاااج مبغييتش نلبسها وااش بزز

لبسها وبغا يسد الصدايف ساعة شدات ليه ايديه مخرجة عينيها: تاااج وييلي من نييتك

تاج الدين: كااين البررد اهياام البررد واش مخيفاش تمرضي 

نجاة طلعات عينيه فالشمس الحارقة فوق منهم وهيام جاوباتو بحدة: خلييني نمرض يااء نتا ماالك

تاج الدين: من بعد ونوريك مالي مزياان وهادي تحيديها نتفاهم معاك

هيام: واش الصفر مع الكحل مع الدجين زرق صاڤاپا وليت بحال شي كلون بهاد الڤيسط

تاج الدين: مابغيتيش تسدي الصدايف واخا ولكن تحييديها هضرة خرا 

جمعات فمها بعصبية ونجاة عيات حابسة الضحكة وگالت: ههه نخليكم خاصني نمشي لخدامتي

تاج الدين: اجي داك خينا فين كان عندو الباتيسري؟

نجاة: فالراس ديال الدرب اخويا غاضور على يدك ليمنة وغاتلقاه حدا المخبزة نيشان..الباتيرسي بابها بيج

تاج الدين: ااه صافي عرفت فين"شاف فهيام" يالله بلا منتعطلو

هزات حجبانها: علاش ماشي ماما عيشة هي اللي غاتمشي معايا

تاج الدين: لا اشريفة ولدها اللي هو راجلك هو اللي غايمشي معاك شي مشكيل؟

خنزرات وزادت قدامو وهو زفر وتبعها


قدام البحر و فالجيهة اللي جنب الصخور الضخمة حبسات اللوطو ديال جمال
..شاف فيها كايضحك ونزل غادي جيهتها ..حل ليها الباب وهبطات كاترد شعرها ورا ودنها وتشوف مستغربة فالمكان

أميمة: حنا علاش جينا لهنا

جمال: ههه هانتي غاتعرفي.. اجي معايا

خدا ويها وجرها لصخرة عالية گلسها تما وقال: بقاي هنا متحركيش

بخوف شافت فيه: نتا فين غاتمشي

جمال: غيير حداك متخافيش و متحركيش من هنا

أميمة: واخا ولكن متتعطلش

خلاها كادور فعينيها وتشوف جيهة البحر الهائج وريحتو كاتحوم حواليها


.... وصلو لقدام پاتيسري فراس الدرب قريبة للشاريع العام 
من برا كاتبان بسيطة لكن لداخل شكل اخر والفينيسيو كادهل اي واحد دخل ليها
..خنزر تاج وزير على يد هيام عاد دخل عند السيد اللي فلاكيطس طلعو ونزلو عاد قال 

تاج الدين: سي سماعيل؟

-لا اسيدي سي سماعيل الفوق اش حب الخاطر

تاج الدين: بغيت ندوي معاه فشي حاجة مهمة الله يخليك

-انا نتاصل بيه اسيدي 
... خدا الفيكس ودوز رقمو..لحظات ورد عليه: سي سماعيل شي ناس بغاوك اسيدي ..نتا نازل دابا. ..ااه واخا اسيدي

قطع وشاف فتاج قائل: هاهو نازل

تاج الدين: شكرا

قربات هيام لودنو وبهمس نطقات: وصافي طلق ايدي ضريتيني

زيرها كتر وابتاسم ليها بغل: دابا مزيان

هيام: تااج غاتهرس ليا اييدي اووف 

صونا تيليفونو لقا حسام وجاوب فالبلاصة:
وي حسام..شوف صونيت على حساب الواليدة طالعة لولاد الرحامنة وبغاتك توصلها ..لا ماشي دابا العشية..ياك مساالي. هههه واخا..نعام مسمعتكش؟ شمن ملفات تاني..كيفاش مسمعتش؟ "شاف فهيام" انا غةندوي برا ونرجع دابا

خرج بعد من الصداع وهي نفخات قالبة وجهها جيهة الدروج ..تما بان ليها شاب تلاتيني نازل مع الدروج بتيشورت مطردقة عليه ودجين زرق مقطع من الركابي
..مشية ديال النخوة وقلدة اشمن اقلدة والعينين خوضر مع الشهوبية فالشعر
..وقف فلاكيسط وقبل مايسول قادات شعرها وحنحنات عاد قالت بصوت هادئ خفيف 

هيام: مسيو اسماعيل!؟

دار بتفاجأ لهاد الصوت الانتوي وقاد الوقفة فور ماشاف الحورية اللي واقفة قدامو مبتاسمة بنعومة ورقة: مسيو اسماعيل ياك؟

ماد ايدو باعجاب وقال كايشوف فعيونها اللوزية: Hola


عض تاج الدين شفتو بانزعاج وقال: كيفاش دابا عكسو لينا كلشي

حسام: گاالك باللي هاداك اللي سنا لينا الرخصة ديال تحويل الميت من قبر لقبر تشد بسباب الفساد وگاع دوك الملفات اللي سنا عليهم فهاد الاونة الاخيرة غايتم فيهم الطعن حتا يتعاودو يتدرسو مرة خرا

تاج الدين: تفوو على زهر

ضور وجهو صدفة للزاج وبانت ليه ست الحسن واقفة مع البوگوص كايدويو.. بالاصح هي كدوي وهو حاضيها بكل تركيز وبسمة خفيفة ممفارقاش وجهو..شوية بشوية تجمعو حجبان تاج حتا قربو يطلقاو وبغل قال: شكون هاد الحمار تاني؟؟؟

حسام: والصراحة معرفتش ولكن غان ..قطع عليه خلاه مبلوكي ومقوص حواجبو: الو..الوو
"شاف فالطيلي هاز حاجب" هادا مالو..تأ

نزل من سيارتو محيد الڤيسط وبقا بالشوميز حال صدافيها وسروال التوب أسود..دخل مع باب البيسري كايدور عينيه شير للسرباي وفاش جا لعندو قال

حسام: نجاة فين هي

السرباي: مدموزيل ن..

قاطعو بنرفزة: خوويا شنو سميتك

السرباي: انا..سميتي ايمن اسي حسام

حسام: ايمن "درعو بيدو وقال" سمع اسي ايمن..نهار نعاود نسولك على مرااتي نجاة وتگول عليها مدموزيل، سوا ليا ولا لأي واحد..غانعاود لولدي الطهارة..متافقين ياك

خرج عينيه بخوف: ا اه اسيدي م متافقين

حسام: دابا فين نجاة

السرباي: م مدام نجاة كاينة فالبيرو ديالها

ببسمة عريضة قال: مزياان تبارك الله عليك..وصل هاد الميساج للخرين حتا هوما ومايصدعنا حد..واخا

السرباي: اعتابرو وصل اسي حسام

ضرب على كتفو وتم طالع كايصفر مع الدروج

.........

عرضات ابتسامتها الحلوة وقالت: داكشي لاش بغيت نشريها..التمن ماشي مهم قدما محتاجة لديك الدار بزاف

اسماعيل حك شعرو بحيرة: وا اش غانگولك الالة هيام..هه حيرتيني والله، انا ديك الدار مخليها مسدودة غير باش نشم فيها ريحة الواليد..هي بالدات كانت عزيزة عليه بزاف وغير الظروف اللي كان كايمر منها هي اللي خلاتو يظطر يكريها

هيام: وي فهمتك اسي اسماعيل ل..

تاج الدين: احمحم احم

وقف عليهم ضارب النقشة ضور يدو على خصر هيام بتملك ومد يدو لاسماعيل مخنزر: سي سماعيل ياك؟

ابتاسم ليه وكايشوف فيدو اللي على خصرها: Hola

بنبرة حادة: وعليكم السلام


نغزاتو هيام راسمة ضحكة صفرة: تاج هادا سي سماعيل مول الداار..ا اسي سماعيل هادا تاج 

تاج ضور عندها وجهو حااد مطلع حاجب من ديك تاج الحرفية اللي نطقات فحين هي قلبات عينيها مابغاتش حتا تشوف فيه

اسماعيل:متشرفين اسيدي ههه غاتشريوها بجوج ولا شنو ههه

هيام: لا بصراحة انا اللي..

قاطعها تاج: نتا شحال طالب فيها اسي سماعيل

اسماعيل: سي تاج 

تاج الدين: تاج الدين..سميتي تاج الدين

حنا راسو كايضحك ورجع قال: سي تاج الدين..كيف گلت قبل ديك الدار بالدات مكنفكرش نبيعها..عندي عزيزة حيت كانت عزيزة على الواليد بزاف ومباغي يسكن فيها حد

قرب ليه بجدية وقال: سي اسماعيل شوف..الدار دابا سنين وهي مسدودة..سي المختار كان منا وفينا، انسان الله يعمرها دار وعارفين بالظروف اللي داز منها حتا خلاتو يكريها..ولكن تيقني، الى كان شي حد يستاهل ياخد ديك الدار..هي حنا ..حيت كتعني لينا بزاف و عزيزة علينا كتر ماهي عزيزة عليك

اسماعيل قوص حجبانو وحك حاجبو كايفكر

تاج الدين: شوف عارف القضية ماشي قضية فلوس..ولكن نتا مغاتبيعش لأي واحد..ديك الدار كيفما كان سي المختار كايعزها حيت فيها كبر وتزاد..حتا هنا هاكاك ..فديك الدار اسي سماعيل تزاد حب كبير ..فيها سكنات حياتي ومنها بدا كلشي فحياتي.. وغايبقا فيا الحال الى شي نهار سكنها شي حد ممقدرهاش..ببساطة هي ماشي مجرد حيوط وسباغة..هي دكريات وروح وحب كبير حاس بيه فكل طوبة من ديك الدار..عارفك مغتفهمش هضرتي وغاتگول هادا شنو تيخربق ..ولكن معاك بصح، اهميتها عندي كبيرة بزاف

تنهد اسماعيل شاف فيهم بجوج وتبسم: قنعتوني ههه صافي مشات

ابتاسم تاج وحيد يدو من ورا ظهرها يجبد الشيك متجاهل نظراتها الولهانة فيه.. كاتشوف فيه بكل حب وكل كلمة قال كادوز لقلبها وتلمسو برهفة حتا تتبورش
..شافتو حل دفتر الشيكات وحطو فوق طبلة لاكيسط هي تكشر ملامحها

مد ليه ستيلو وقال: دابا التمن

خداه اسماعيل يكتب وهي نغزاتو بحرج: تاج بغيت انا اللي نشريها عافاك راه اصلا موجدة ليها فلوسها من شحال هادي

شاف فيها بنظرة فشكل وبقا ساكت حتا مد ليه اسماعيل الشيك ضربات عليه نظرة خفيفة قبل مايطويه دغيا ودارو فجيبو

اسماعيل: قابل؟

تاج الدين: الله يربح..الى مكانتيش مشغول حسن ننوطيو الامور اليوم نيت

إسماعيل: اها مرحبا


زفرات بملل زواخا يالله دازت خمسة الدقايق باش مشا حساتها طويلة وملات..صونا تيليفونها وكيف هزاتو لقات ماماها اللي متاصلة بيها..تهزات بالخلعة شنو دير فين تتخبا وشنو تگول حتا لو بغات تكدب صوت امواج البحر المجهدة غايفضحوها..حتا الا مجاوباتش غايتشغل بالها وغاتولي من حبة..قبة
حنحنات بتوتر وجاوبات بابتسامة مرتابكة: الو ماما

مرجان: فيينكم

أميمة: حنا !

مرجان: ااه نتي وهاداك شتات الشمل گالو ليا باللي خرجتو بجوج.. شهاد الصوت كانسمع واش شادين الطريق لشي بلاصة

أميمة: ل لا اماما هادا صوت البحر

وسعاعو عينين مرجان تزامنا مع دخول أدهم..بتاسمات ليه ابتسامة صفرة وناصت غادة للحمام: وي حبيبتي عاودي گولي فيينك

أميمة: واغير البحر ديال طماريس اماما نبدلو شوية الجو

سدات الباب وغوتات بهمس: ياالكلبة ااش دااك لطمااريس واش حمااقيتو..هاباابااك غير ينزل لطبلة العشا غايبدا يسوول عليك ديك الساعة شنوو نگووليه مشات للبحر مع جمال

أميمة: ل لا لا راه غانرجعو قبل مايضلام الحال كوني هاانية

مرجان: فيينهوا داك بوراص حدااك؟ اري دوزيه ليا

أميمة: لا هو....
حلات فمها بصدمة كتشوفو لتحت قدام البحر مگفض رجليه و هاز عود طويل رقيق مطلع راسو ببسمة غريبة وماء البحر كايلعب فرجليه

مرجان: أميمة؟ أمييمة؟

أدهم: مرجان "دق باب الحمام مرة خرا" حبيبة معامن كادوي

قطعات بسرعة وخرجات عندو كاتتبسم: غير مع هيام ..غير سير بدل حوابجك انا غانوجد ليك الحمام

حرك راسو ودخلات كاتتنهد حتا حساتو سد الباب صارت ولقاتو كايحيد الشوميز صدفة صدفة ويقرب ليها بنظرة قتالة

بغنج قالت: ادهم لااا والله ممسالية وزيد عليها توجاد العرس عياني

أدهم: انا نريح حبيبتي

...............

وقع اسماعيل بابتسامة وعطا الستيلو لهيام وقعات بدورها بعدما رمات عينيها على التمن اللي تافقو عليه مكتوبة بالخط العريض ستين مليون سنتيم..حطات الستيلو وخداه العقاري يكمل الاجراءات فحين تاج الدين قرب فمو لودنها ونطق بحدة

تاج الدين: الدار احبي يالله

حركات راسها كاتتنهد وبقات كاتشوف فعينيه..مكرهتش تبوسو وتيه فحظنو ..قيمتو الآن فعينيها كبيرة بزاف و بعد كل موقف كتكبر وتعلا كتر وكتر

قلب عينيه مهربهم وتقدم عندهم يكملو الاجراءات فحين هي دارت راجعة للدار..صبحات المالكة ديال الدار اللي كرهات فطفولتها ولوكان يگولو ليها باللي غاتولي ديالك فواحد الوقت وتفرحي بيها انها ديالك..مغاتيقش

شافت فالسوارت اللي فايديها كاضحك وزيراتهم بفرحة


رمشات بتتاقل والهوا دالبحر كايضرب فشعرها مطير ليه التيشور هو اللي مطلع راسو كايشوف فيها

ضحك وهز داك العود بدا يكتب فالرملة اسم "أميمة؟"

شاف فيها وهو تيتسناها تهضر حتا قالت بدهشة وبصراخ باش يسمعها من لتحت

أميمة: نعااام

جات امواج البحر مسحات داكشي وكتب فنفس المكان
"انا كنبغيك فراسك"

ضحكات والدموع فعينيها بداو يتجمعو: اااه فخباااري هههه


كتب حداها "نتي روحي وأغلى حاجة كنملك فخبارك"

أميمة: هههه ااااه

مسحوهم امواج البحر تقدم للقدام ودار عطاها بالظهر مكتشوفش شنو تايكتب ..حتا بعد بجسمو كايشوف فيها بجدية ونظرات غريبة

جمدو ملامحها و ضرب قلبها بعنف على اتر ديك الجملة

"تقبلي تتزوجي بيا"

طاحت دمعة من عينها وناضت واقفة كاتشوف فيه ودموعها نازلين..بدا كاينهج وصوت قلبو الخائف من رفضها قريب يوصل عندها

غوتاات بحر جهدها وتنخصيصة البكا شاداها: جامااال

سكت كايشوف فيها وكملات: فخباارك حيااتي بلا بيييك ضلااام هءهءهء فخباارك لحظة وحدة بلااا بيييك مبقييتش كنقدر ندووزها..ولييتي كلشي واغلى من كللشي؟

جاوبها بصووت مررعد وعينين حمرين: قااابلة؟؟؟


حركات راسها كاتبكي: ااااه هههه قاابلة.. قاااابلة... قاااااااااابلة ااااه ههههه

ضور وجهو ويديه فشعرو كايضحك و فرحتو هاد اللحظة مايعطيها لحد ..شاف فيها وتقدم عندها طاينقز الصخر وروحو عاد هدات وارتاحت..خطوة جريئة دار وكان حاط احتمال ترفض..احتمال كان كايخلي يدو وهو تايكتب تزوجي بيا كاترجف حتا كان غايتراجع وقوى راسو

..خشا وجهو فعنقها وعنقها بحرارة حتا تهزو رجليها وبداو ضحكاتو كايتسمو فودنيها وهي اكتر


وصلات لقدام طموبيلتها هزات منها ساكها الاسود 
سداتها وتمات طلعة للدار كاتحط الساروت فالساك بابتسامة 
..دقات وحلات ليها عيشة كاضحك ولابسة پيجامة ديال الدار: ايوا نضيتو الامور

دخلات طالقة بسمتها وتتنهد براحة: ااه صافي ههه وليت جارتك تااني

عيسة: ههه اييه فاش فكرتيني "سدات الباب" تعقلي فاش يالله سكنتو جداد

هيام: ومستحيل ننسا "طلعات حاجب فالتة ليها الصحكة" يااكما درت معاك شي جيسط خايب وبغيتي تفكريني فيه؟

عيشة: الا ماشي تي ديك خيتي اللي كانت مك ههه جيت زعما نبارك ليكم الدار ونرحب بيكم ساعة زهقات فيا وخبطاتو على كمارتي

ضحكات هيام وعيشة كدلك: بااقا واحلة ليا هنا بنت الحرام محشمات ماستاحات ههه

هيام: نتوقع كتر من مدام عاليا ..هي هكاك دايرة عاادي ههه

تقوصو حجبان عيشة بفضول وقالت: وگاع مگلتي ليا فين هي دابة

زيرات على ساكها وزفرات: حماقت

شهقات عيشة دايرة يدها على فمها: يالاطيييف مسكيينة.. تأ واش دخلات فسبيطار الحقام

هيام: هي فمشفى خاص بالمرضى النفسيين..تأزمات حالتها بزاف ودابا كاتعالج شوية بشوية

عيشة: الله يرض بيها مسكينة واخا هاكاك بقات فيا

بتنهيدة ردات: امين

عيسة: انا غادة ابنتي نكمل داك الجميع ..نتي خودي راحتك راه داركم هادي

هيام: لهلا يخطيك اماما

عيشة: هوكاك ههه 

مشات عيشة لبيت النعاس خلاتها عاد غادخل للحمام هو يتدق الباب.. حلات ودخل مخنزر عكسها هي اللي سدات الباب ومبتاسمة بهدوء

هيام: صافي ساليو

ضار ليها مكشكش وقال بحدة: اناا شكوون اشريفة؟؟

هيام: هاا؟

تاج الدين: شكوون.. انااا

رمشات كاتشوفو معصب نيت وقالت مستغربة: كيفاش شكون نتا؟ نتا تاج الدين.. اويلي مالك معصب

تاج الدين: لااا لا فرحان اليييز اناايا ..فين حطيتي عقد الزواج؟؟

ردات بعصبية: معاايا علاش بغيتييه؟؟

تاج الدين: نعللق دينموو فبااب الدررب بااش اللي دااز يعرررفك مررتي..وبزز على مك اانااا رااجلك ولا يااكما ماراضيااش تگووليها ؟؟


هيام: كيفاااش

ناضت عيشة مخلوعة من اصواتهم المرتافعة: ارسول الله شهاادشي " بغات دوز زدقات مطيحة الباليزة اللي كانت كاتجمع وتزلغ ليها الدهب اللي كانت حاطة فيها كلا خاتم ولا سلسلة وفين تلاح" هيييه شهااد الروينة درتي ااعييشة ااش
تحنات كاتجمعهم وهوما وسط الداار منوضينها

تاج الدين: كيف كااتسمعي الااالة هيااام.. بغييتي تتقبليها هو هاداااك.. مبغيتييش غاانعرف مزيااان كيفاش ندخلهااا لدااااك المخ عندك وبزز منننك راااجلك ونتي مراااتي

هيام: واااش مررضتي فرااسك نتا ولا كيفاااش انااا اشنوووو درت تاااني


تاج الدين: لاااا لاااا مدرتي واالو لاااا انااا اللي درت وااقيلة يااك. اناااا، اناا االي عطييت الفررصة لقوااد ديال الخلاااا يفتح عييينيه ويخضررهم ..وكووون من الاول فااش وقفت حداااك گلتي ليييه هاااد بناادم اسي راه راااجلي كون جمممع عينييه من الاااول

ضحكات باستهزااء مطلعة راسها وشاافت فيه بعصبية حتا هي: گللتي راجلي ياك اسي تااج الدين ؟؟؟ وااخا تسنااا تما انا رااجعة لك

تاج الدين: هاااهو وااقف هنااا حتاااوكاان ترررجعي

مشات للطبلة تحط داك الساك وهو مزير ايديه وحواجبو طالعة ليه النقشة دياال الصح والغييرة جااتو قااصحة كاتلهف فيه من لدااهل

رجعاات عندو معصبة ووقفات قداامو يديها بالمقلوب على خصرها: گلتي رااجلي ياااك؟؟ ..بااش بالسلاامة هاااد رااجلي ؟ بالنهاار اللول فااش نكوون جااية عندك نلقاااك مع وحدة خراا؟؟ بهااكا يااك امسيو رااجلي؟ ولااا بعووض نكوون اناااا اللي معاااك زدقتي مدخل عندك وحدة خرااا وعللم الله..علممم اللله شنوو درتو كاامل..ياااك اسي راااجلي..

تصدم بحالا تخوا عليه ما باارد و قلب وجهو كايخرج لسانو ويردو بعصبية الزمطة المخيرة هي هاادي والدوسي اللي كان باغي ينسيها فييه بأي طريقة حطااتو قداامو نيشاان وقلباات عليه القفة..طلع هو الللي مامزيانش وهي الضحية

هيام: جااوب يالله..دوي دااابا نشووفو حلووقك ..يالله نننطق نفضيو هاد الضووسي وغاتشرح داابا هوودىو شكوون جابها تمااا..بالاحرى كيفاااش حتا دخلات من غييير لا كنتي نتا اللي حليتي ليها الباااب..وكيفاش حتا ولييتو عرياانين.....

قااطعها كايهرب عينيه وكلماتو بارتباك: مااتخلطييش الززمر تأ.. د داكشي ك كاان هاكااك ..جا بووحدو بلا مايمشي بالك بعيد

هيام: ااااه السيد معري علييها لحموو تباارك الله وهي شووميز حمراا وحالتها حاالة وكتگووليا مايمشييش باالك بعييد، لا كنتوو نااوين تصلييو ياااك كنتي غااتصلي بيهااا

قلب وجهو كايزير سنانو: واااصااافي سسسكتي ..تفووو يخخخخخ

هيام: رااه كانتسناااك تجااوب 

تاج الدين: نتي عااارفة مااشي لخااطري ماااشي لخاااطري


بقات كاتشوف فيه زاامة فمها وعينيها فييه حمررين..حتا رجعات دوات: شنو درتو

تاج الدين: هيااام

هيام: مااهياام ماتازفتة..گوول شنو وقع بالضبط..قستييهااا؟ ولا بستييها ولا حتا وصلتو لديك المرحلة عاااد قاطعتكم انااا ؟

ضار بكرره كايجمع النفس ومزير فكو وهي كاتحرك رجلها بعصبية وقلبها غايخرج من بلاصتو


حك شعرو بنرفزة كتر وضار بغا يخرج فحاالو يبدل ساعة بخرا لكن زادت جرااتو تاضار وشاف عينيها الغاضبين والاكتر غالبة عليهم الغيرة الشديدة

هيام: علااش كااتهرررب..يالله ارااجلي جااوب گوول الصرااحة شنوو دررتو

رد بحدة: هياام طلللقي يديولا غاادي نگوول شي هضررة ماغاتعجبكش واللي هي اصلا سراااب ماحقيقي منوو واالو

هيام: ولكن وووقع

باندفااع قال: شنووو وقع..كنت مريييض ابناادمة مريييض ادا مااتلوومينيش على 
حااجة ممعندي فييها ددخل 

هيام: ماانلوومكش ياااك سااهل عندك الموووضوع ..نتااا ماااحاسش بييااا، ماعاارفش الحرييق اللي شااعل عندي لداخل كلما تتفكررت شنو ممكن يكون وقع بينااتكم

تاج الدين: وااامااوقع واالو..نتي كنتي معااايا اهيام ونتي اللي فييقتيني ..ماادرت واالو وحتا باااش نتفكر شنوو كنت كااندير معاهاا غادي غيير نعييف راسي اللهم لاااااا

هيام: ااه ههه غااتعيف بصح ممم

زير عينيه وقال تحت سنانو: هياام..ببدلي علينا هااد الززمر و كبري عقلك، وااشكانگوول لك كنت مرييض ونتي غيير مكتزيدي فييه؟مفهمتكش والله كاافهمتك

هيام: مااحاسش بياا ماافاااهمش حييت ببسااطة كون شفتيني بدااك المنظر مع شي..

قطع حسها نمللي خنقها ودورها حتا تخبطاات مع الباب وهو ملااسق معااها..رجعو الشراار تيخرجو من عينيه الحمريين وكزز سنانو بعصبية قاتلة: دييك السااعة غانحرقك حيية كيفما غاتحرقيني فقلبي.. مغانرحمكش

وهي وسط ايدو دمعو عينيها: حتاا اناا قلبي تحررق فااش شفتكم هاكاك..دمااغي نعيا نحبس فييه منقدررش منتخيلش شنوو ممكن تكوون درتي معاها

خنزر وخشا فمو بين شفايفها كايبوسها بعنف حتا كاتحس بسنانها ضاارينها وباقي خانقها بيدو..حيد وخيط الريق فاصل بين شفايفهم تنهد فوجهها وقال بخفوت: مابستهااش كيفما كانبوسك..مادويتش كيفما كاندوي معاك..ومدبتش كيفما كندوب وأنا قريب ليك..هااد تاج اللي كانبان فيه دابا معاك غير نتي..غير لهيام بوحدها ..سوا بالسحور ولا المرض الخضر، عمر بنت المرا خلاتني ولا غاتخليني نكون فهاد الحالة..الا نتي الموصيبة..الا ملتك, دخليها لداك الخياال عندك وباراكة متمرضييني وتمرضي راسك فحاجة مكيناش

بدات تشوف فيه بين شفرانها وبصوت مغنج قالت: لا كاينة..هي كانت معاك ودرتو داكشي متنكرش

حيد يدو ودوزها على حنكها مميل راسو للجنب: كاينة غير ملتك هاد الساعة..وكون خليتينا "نزل يدو ببطء لمؤخرتها" كون راه درنا داك الشي من زمان ديك الساعة عوض تتخيلي غاتولي تشوفيه ايتش دي احبي

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.