تاج راسي الجزء السادس

من تأليف Soukaina Ahnani
2020

محتوى القصة

رواية تاج راسي

فلاش باك🎬🎬🎬🎬🎬

صوخر كاسو للجنب وتحنا عندها بدورو حتا قرب نيفو يلامس نيفها لدرجة شوفتها الواتقة تبدلات قدام نظراتو وهدوء هضرتو: القلب ضعيف..كايقويك ويرجع اللور يتفرج، وفاش كاتتجرح وتتسناه يوقف معاك فصفك..تما كاتعرفو على حقيقتو..شحالما تجرح وتهان وتكسر..الشخص اللي حب عمرو يكرهو واخا تعيا تحاول..ماتبقايش تيقي فقلبك بزاف اانسة ..حيت مغتتحمليش من بعد

🎬🎬🎬🎬العودة للبالكو ديال بيتها فين كانت باركة ببيجامة ديال النعاس والهوا كايلعب فشعرها.. نترات من الگارو اخر نترة وطفاتو فالطفاية عاد ناضت مقوصة حجبانها وهضرتو باقا كاتمشي وتجي فدماغها ..دخلات للدريسين جبدات بودي اسود خفيف مونطو احمر و سروال كحل و دومي طالون قاعو احمر 

...لحظات وخرجات مبدلة حوايجها مخلية شعرها مطلوق ، هزات تليفونها دارتو فپوشيط دهبية وخرجات من البيت نازلة للتحت ومتاجهة للباب شافت بنص عين لطبلة الفطور الخاوية ووقفات فجأة كاتشوف فيها

هيام: سناااء

جات عندها الخدامة كاتزرب: نعام الالة

هيام: هاد الكيك اللي فوق الطبلة عاد صيبتوه

سناء: اه امدام باقي ماتقاسش

هيام: ديالاش؟

سناء: ديال الفواكه الجافة ..طلباتو منا مدام عاليا

هيام: ممم.. ديريه ليا فشي بلا زوين غانديه معايا

سناء: فين الالة؟؟

بسمات ليها: خاصني نتشاور معاك.. ياكما عندك شي مانع؟

ستاء: لا لا خاشا انا نجمعو ليك دابا

هيام: طلقي راسك

عمر: وعلاش بغيتيه؟؟

ضارت لقاتو نازل من الدروج مبتاسم.. ضورات وجهها و ميقات بغير نفس فحين هو وقف قدامها

عمر: نقدر نسول انا ياك؟

شافت فيه مخنزرة: شكاين

ابتاسم: صباح النور

هيام: مممم 

عمر: كاتباني عيانة اليوم..ياك لاباس تبغي نمشيو للطبيب

هيام: يمكن حيت صبحت عليك

عمر: هههه.. انا بعدا نهاري عاد كيف تفتح فاش صبحت عليك

جمعاات النفس بعصبية ودازت تمشي للكوزينة لكن شد يدها اللي دغيا نتراتها راجعة اللور

عمر: خلينا نتغداو على برا انا وياك.. بحال شحال هادي

كرزات على سنانها وردات عليه بغل: الى مابسعتيش مني وممحيتيش داك الوسخ اللي فبالك.. غانخرسر ليك كمارتك بحال شحال هادي

ضحكات باستهزاء ومشات للكوزينة دخلات كاتلهت حاطة يدها على قلبها كاطلع النفس وتنزلها بصعوبة



مسكني، وسكني، وسكينتي، وساكنتي، وسكوني، وسكوتي، وسكّتي، وسكْرتي، وسكّرتي، وسرّي، وسريرتي، وسروري..وتاج رأسي.. فإن نسيت شيئا ..دكريني 

.....طلع الشوميز السوداء على ضهرو كايسد صدايفها.. عينيه حمرين باهتيين ودماغو ساهي مرهق مجرد التفكير فالموضوع كايتحطو عليه اطنان من الهموم على كتافو..
نزل راسو وحط ايديه بجوج على الكوافوز منزل راسو كايزفر بوجهو العياان 
..خدا نفس وزفر كايقوي نفسو عاد طلعو فالمراية كايكمل وداوي مع نفسو.. ماشي هنا وفهاد المرحلة بالضبط غايطيح ..ماشي وهوما محتاجينو غايطيح .. ماشي وهو بنفسو محتاجو غايطيح..

هز تيليفونو دوز رقم حسام وخرج من البيت نازل بسرعة 

تاج الدين: لقيتي داكشي اللي گلت ليك

حسام: اه اصاحبي كاينة واحد الدكتورة متمرسة فخدمتها ..كايعاودو على ان اغلب عمليااتها ناجحين..حنا نديرو السبب والباقي على الله

تاج الدين: مزيان ..بغيت موعد معاها ضروري

حسام: هنا فين صعابت..اوقاتها ديما عامرين صعييب انك تاخد موعد.. ولكن غانحاول

حسام: دير كتر من جهدك احسام.. كتر من جهدك

حسام: واخا كون هاني.. تاج..واش بيخير؟

وقف ضاغط على سنانو ورجفة الخوف من المجهول سارية فيه: بيخير.. يالله تهلا

حسام: رد البال لراسك اصاحبي..كلنا محتاجينك دابا وبالاخص خالتي عيشة

تاج الدين: تهلا

قطع متوجه للباب كيف حلو لقاها فوجهو مبسمة تبسيمة فعفعاتو ووسعات عينيه بصدمة

هيام: مفاااجئة

تاج الدين: نتي؟؟؟

دازت فيه و دخلات كاضور عينيها فالدار وفيدها بلا ديال الكيك مغطي بالغطاء ديالو

هيام: صباح الخير والسرور بعدا ههه..ماتگولش ليا عاد فقتي 

زفر مضور راسو وهو باقي شاد فالباب محلوول ..

كملات كلامها مقطبة حجبانها بتساؤل: الكوزينة فين جات..مابغيتش الكيك يبرد كايجي غزال مع شي قهوة سخونة ههه

نفخ وتكلم تحت سنانو: لقيتيني غانخرج اانسة العلالي.. تفضلي لبرا

هيام: لااا شهاد قلة الدوق عندك انا فايقة بكري سهرانة على الكيك نصايبو و بالمكسرات من الفوق.. ونتا كاتجري عليا

بغل رد عليها: طلبتو منك؟؟ گلتها لييك

بانت ليها الكوزينة ومشات ليها بلا ماتتسوق ليه: عاادي مابيناتناش ههه 

تاج الدين: اوووف..نسة العلالي خرجي الله يخليييك

هيام: هيااام سميتي هياااام "خرجات عندو" فين السكر مالقيتوش

زفر مرة خرا وايديه على عينيه التعبانين كايمسحهم ..شاف فيها بهدوء هاد المرة ودوا برجاء: الله يخليك خرجي فحالك .. ماعندي نفس نبقا نتراد معاك هنا وآخر شخص بغيت نشوفو فهاد اللحظة هي نتي

رمشات فيه وعينيها كايدورو على ملامحو المتغيررة: واش بيخير.. بنتي ليا بحالا مريض؟

خبط الباب سدو بعصبية: لا مااشي بيخير ..انااا ناشي بييخيى حتااا حاااااجة مابيخيييير وااها..داااابا خررجي فحااالك مااابااغيش نشووووفك

... ضور وجهو كايسوط نفسو المرعوودة حتا حس بيدين حنان طبطبو على ايديه ضار بسرعة عندها مخنزر عكس نظراتها المهتمة 

هيام: شنو واقع ..مالك؟

حل فمو وتنهد فوجهها مرات كتيرة كلما كايحلو كايرجع يسدو بلا ماينطق.. قوصات حجبانها وعلات ايديها ببطء وتحت مراقبتو المستغربة منها عنقاتو ووجهها على عنقو
..بقات هاكداك تاابتة وهو نيفو فشعرها باقي فحالة شووك ماعرف مايدير غير انو يديه لوحدهم طلعو مع ضهرها مزيرها كتر لعندو حسات بيه وبلحيتو كاتتحك على عنقها خلا تبسيمتها تبان وتتوسع كتر وكتر وتغوبيشتو هو تتجمع وتقصاح كتر وكتر


في عيني حريق كنجم يُضيء الكون ..
تائهة لا اعرف اين انت يا روحي أ في حدائق تزهرين؟ أم في بحر تسبحين؟.. 
لا شيء غير صمت حزين ..
ينساب من رماد عينك حين تتذكرين.. 
جمود وبراءة ثكلى كليلة من خبث العابثين.. 
فلتهربي ما شئت فإنك في الظلام تسبحين وفي القلب تختبئين..
⁦✒️⁩Houda amk

كبات النيسكافي فالكيسان بجوج وزادت عليهم ماء سخون حركاتهم وحطاتهم فبلاطو صغير غادة بيهم لجيهت لفوطوي اللي وسط الدار..حطاتو فوق الطبيلة الزجاجية حدا الكيك اللي قطعات وگلسات كاتقاد شعرها بابتسامة..هزات كاسها كاترتاشف منو براحة وضورات راسها جيهت البالكو فين كان هو غادي جاي كايدوي فالليطي قارن حجبانو وكلا مرة يحك جبهتو وعنقو، طلع عينيه صدفة شاف فيها بسمات فوجهو وضارت هزات شوية من الكيك كلاتو كاتتبسم حتا سمعات خطواتو داخلين حط تيليفونو گلس قدامها ساكت

هيام: هاهو كاسك "حطاتو قدامو" درتها مسوسة حيت معرفتش كيفاش كاتعجبك

"شرب شوية وحطو كايشوف فيها مشابك ايديك"

رمشات فيه باستغراب: شنو؟؟

تاج الدين: منين جاك العنوان ديال داري

عاود كلات من الكيك: ماشي شي حاجة صعيبة راه خدامين مع بعضياتنا زعما ..والملف ديالك عندي

تاج الدين: ماكتبتش فيه العنوان..وحتا رقمي الخاص مكتبتوش من غير ديال المكتب .. "قرب راسو عندها مصغر عينيه" نتي شنو كاتحاولي ديري ؟ 

هزات كتافها: وشنو غاانحاول ندير گااع؟؟؟ هههه.نتا علاش مصر تكبر الموضوع شنو فيها الى بغيت نفطر معاك ولا نوليو اصدقاء بغيت غير نفهم

حك جبهتو بضيق نفس وشاف فيها: انسة العلالي..هاد الساعة معصب غير من راسي..بدلي ساعة بخرا الله يرحم بيها الوالدين

هيام: اه عارفة باللي حالتك ماشي هي هاديك؟ ولكن عاود ليا يمكن..

قاطعها بانزعاج: واش باغااا نخرجك للباب بيدي هادشي اللي كاتتسناي؟؟؟ 

هزات كاسها بهدوء: ماتغوتش عليا اوكي..حتا نتا عاونتيني فاش طحت فداك المشكيل وبسبابي دخلتي للحبس..من واجبي دابا نوقف معاك

تاج الدين: مااتوقفيييش معايااا..ولا عررفتي شنوو؟بغييتي تعاااونيني سيري فحااالك ..خرررجي 

خنزرات مزيرة على يدها: رااني بااقا صاابرة لييك غييير حيت ماااشي على بعضك بلاا ماتتجاوز حدوودك

تاج الدين: بااقي قد هااكا..قدد هااكا ديال الصبر وغانجرك انا لبراا اانسة

هيام: هيااام..سميتي هيااام ..ماالك على هااد التكبر كاامل حتا سميتي ماباغيش تنطقهاا 

تاج الدين: ايواا فهميهااا وماتبقايش تنطقي سميتي حرفية

واااابغيت غير نعرف وااش نتوما مغااربة..مغاربة نيت متيقنين ولا فيكم شي عرق اسيوي غاگزولو ليا داابا تاعت الله فين عمركم شفتو شي مغريبي گالك غانجي مع الخمسة ولقيتيه جا مع الخمسة نيييت ..ولا كنتي تتسناي صاحبتك تجي وقيتت الفطوور وماجاتك حتال الغداا..توما راه حنااا الى ماتعطلنااش راه مامغاربة ماتااوزة بالعربية تاااعرابت الخمسة هي الستة والعشرة هي الحظاش الطنااش هي الوحدة فهموو التيكنيك فهمووو..انا بعدا الى درت معاك الوقت وجيت فيه قد قد بلا منتعطل واخا غيييير بنص ساعة، كاتجيني الدوووخة وكانحس بميولي المغربي كايتزعزع حق مولانا


ضوراات وجهها ونفخاات ساادة عينيها كاتبرد ديك الترعييدة اللي ركب فيها بكلامو وشووفتو ونبرتو القاصحة.. لا مااخاصهااش تتعصب ااه راسو قاصح وهي قصح واللي فالدماغ هو اللي غايككون طاارت معزة و معاها حتا رااس تاج الدين اللي بغا يتفرق وهو مخنزر فيها

تاج الدين: رااه معااك دااوي

ضارت ليه جامعات النفس وطلقاتها بهدوك كاتحرك ايدها

هيام: صافي واخا سمح ليا..يمكن انا اللي جيتك فوقت غير مناسب

تاج الدين: على سلااامتنا ماللي فهمتيها..راا الباب فيين جاا

زيراات يدها ووجهها باقي مبسم: اوكي، سمح ليا..بصح كان خاصني نعلمك قبل مانجي هادي تاني مرة كان...

قاطعهاا كايزفر بملل: غااتبقااي دوي بزااف؟؟ شتي الرااس اللي يفهم شنو كاتگولي ماعنديش وماغايكوونش عندي اااصلا دابا غيير فهمي رااسك و الباااب 

هيام: لاااا نتااا صااااافي زدتي فيييه ..شنووو كايسحاب ليك راااااسك گاااااع شنووو..اانااا هيااام العلااالي كيييف فقت جيييت حتاال عندك الحاااجة اللي عمري درتهااا مع شي وااااحد ومن كقبيييلة وانا مهههدنة معااك ونتااا شنووو ءءءء..غير طااالع لللسمااا شنووو تكووون گااااع

جاوبها مربع ايديه وبصوت خافت : ساليتي؟ يالله برا

فيص الكااس نززات وغواات فوجهو: اعععععع ..بالغدايد بان ليها غير الكاس عامر حداها وسع عينيه فاش شافها بغات تهزو تشير عليه بيه وبالزربة تلاح عليها دغيا فاش هزااتو ورجعاات كاتتلوا تتحتوو موسعة يدها وهو بااغي غيير يحيدو من يدها

هيام: حيييييبد ..بععد منييي

غووت فوجهها: واااش حمااقيتي لللمك بااغااا تفررقي ليااا راسي

هيام: وحيييد خنقتييني اااااعععع

تاج الدين: طططلقي الكااس طلللقيه

هيام: مااطاالثاااهش بعععد منييي نتااا واوووف هاادا راااه مااشي سددر عندك

تاج الدين: حيديييه من ييددك ازززمر وااش مخ**** فدمااغك

هيام: غاادا نجمعهااا معاااك بعدااااا نووووريك واااش مخ**** ولا لاااا

زاااد تلااسق معااهااا مزير على يدها بيد ويدو لخراا كاايحااول يوصل بيهاا للكااس وهي قصح منو وبالسم اللي جامعا ليه اتمووووت وماتحيدووش من يدها غاضد فيه كااتزييد تجببد يدهاا واخاا تقلوو مااشي سااهل تهزوو ..حتا عصبااتو وضرب الفوطوي بيد نااهض فييها 

تاج الدين: هياااااااااام رصاااي


بقات عينيها فعينيه الحمريين بالاعصاب ولعابها كايتسرط مجرد نطقو لإسمها خلا رجفة خفيفة تشنشط لداتها وهو من شوفتها ماتزعزع .. تحل الاسنسور ديال العمارة وخرج منو حسام كايحرك راسو ويهضر مع هدى اللي لابسة جلابة خزية مع طالون ماعاليش بزاف وشال على كتافها

هدى: ناري ياكما غانصدعوه

حسام: لا لا عاد شي عشرة الدقايق هادي سولتو واش ندوز وماگال والو

هدى: الصراحة صعيبة والله عمي الباشير كان بمتابة الاب ديالو ..بفف كانتخيل حالتو كيف غاتكون دابا قلبي كايتعصر عليا

حسام: يكون خير.. تاج غايدير كتر من جهدو باش يرجعو كيف كان

هدى: ايوا يااربي

جبد الدوبل ديال السوارت وحل الباب دخلو غادين للصالون وقبل مايزيدو يخطيو خطوة وحدة مازال تبلوكاو بجوح على داك المنضر ديال الميسيز هيام تحت ميستر تاج شاد يديها الفوق والعين فالعين غير صدرهم اللي كايتحرك.. مننظر كايخلي العقل يمشي نيشاان لداكشي وداكشي نييت لين مشا عقلهم ونيتهم الصاافية بجوج خصوصا حسام اللي حماار ودغيا دار ايدو على فمو كايحنحن بالجهد

حسام: احم احححححم ..احم احم احم اكح كح كح كح كح اححم

....الودنين اللي يسمعوه صمااكو وحتا الدماغ اللي يستوعب شي حاجة خارجية ماكاينش وغايب على الوجود..نزل تاج بؤبؤ عينو للخالة تحت شفتها وتما نيمهم 
سارح فيها وفاللي داير بيها ،رجع طلعهم لعينيها المعسليين كأنو خدا ادن الارتشاف وقبل مايبدا ينزل يطيبح فيها غاارق سمع سميتو بالجهد 

حسام: تاااج الديين.. اححححححم

رمش مخنزر وضور غير راسو هو وهيام اللي عاد فاقت "صباح الخير" كاتلهت بأنفاسها المرعدة..تنفضو بجوج وتلاحو گالسين واحد مبعد على التاني والعروقات كاتصبصب منهم

رجع حسام حنحن عاد تكلم بابتتسام. خفيفة: مدموزيل هيام ..صافا

رمقاتو هدى بصدمة مبدلة ملامح الغيرة ورجعات شافت فيها كاطلع وتهبط وكلما كاتتمعن فطمالها كاتحس بحجرة واقفة فحلقها

هيام: احم صافا الحمد لله ..اي طوا ...
قادات شعرها كاتشوف بنص عين فتاج اللي غير كايزفر منزل راسو

حسام: مزيان الحمد لله ..شرفتينا اليوم واخا ماكناش عارفينك جايا عندنا

هيام: كنت....

قاطعها تاج وهو نايض: كاانت نييت غاتمشي

.. هز صاكها وشدها من يدها خارج بيها للباب فحين هدى ضارت عند حسام بسرعة مخرجة عينيها بحييرة شااعلة فقلبها

هدى:: شكوون هاادي؟؟

حسام: هيام العلالي، الشريكة ديال تاج

هدى: خدامة معاه!!!؟ الى هاكا شنو جابها عنددو للدار ..واش بيناتهم شي حاجة؟؟

هز كتافو بهدوء: علمي علمك
دخل هو وخلاها واقفة كاتحك ايديها وفعينيها تخنزيرة كاتقتل

....

هيام: وصاافي حيد ايدك 

دفعها براا ولاح ليها الساك فيساع سد الباب خلا فمها محلوول بصدمة..وبقا هو واقف موراه حاط عليه جهتو وساد عينيه كايتنهد .. دقات قلبو ماشي غير كايضربو ،رجعو فماراطون كايتسابق يوصل لعندها وكلا دقة حايسها كاتزنزن ليه فالدمااغ قبل من ودنييه

ضرب جية قلبو بغضب: صاافي المررض صااافي


حيد من الباب داخل عندهم ..فحجبانو عاقد لحضاش ونيفو غير كايسوط من حرر الحرييق اللي خامد داخلو.. 

..كانت هدى باركة فالصالون جامعة حجبانها قدامها وحسام مقابل معاها كاتفلت ليه الضحكة مرة مرة بالكشييفة باش مصبر راسو 
..حتا دخل عليهم تاج بنفس الوجه المنرڤس وقبل مايگلس ضربها لحسام بتخنزيرة سانك ساانك خلاه يتقاد فبلاصتو والضحكة عاد مازادت شداتو

..حكات ايديها بتوتر وململات حلقها الناشف: سمح ليا بزاف اتاج والله ..حشمانة منك حيت جيت فوقت ماشي هو هاداك

حرك ليها راسو بهدوء: لا لا بالعكس..مرحبا بيك

هدى: گلت زعما، مادام حسام جاي عندك نجي نطل عليك ونشوف كيف بقيتي.. إن شاء الله يكون خير ماما راها كادعي معاكم

تاج الدين: نتمناو خير

هدى: إن شاء الله..احم فين جا الحمام عافاك

تاج الدين: الفوق على ليسر

ناضت غادة و مزيرة على يدها ..خلات وراها حسام عاد بغايحل فمو قاطعو تاج بحدة

تاج الدين: حتتااا كللمة ..زززم فممك

حسام: بوش ابوش اصااحبي حشووومة راك كنتي كاتصلي زعماا

تاج الدين: حسسسسسااام

حسام: لااا واناا اللي كانگوول السيد مالو مع البنت فينما يشوفها يخنزر ..گول نتاا طاايح على زنافرك وحد ماساايق ليك الخباار ههههه

تاج الدين: وااش بااغي نقلب علييييك هاد الطاابلة المررض ماكاتعرفش شناهي ززززم

بغا يمووت بالضحك: حشوومة اصاحبي وهاد الكيك اللي مصيبة مسكينة على قبلك، ترضا تلوحو بضمير مرتاح ترضاا ههههههه هههه

هز رجلو ركلو للكرش وناض للبالكو يضربو ضوية البرد مخليه وراه كايتلوا بالضحك والوجع 

.....

..سايگة بسرعة فالطريق مزيرة على الفولون بعصبية ودايرة اوت باغلوغ كادوي مع أميمة 

أميمة: داابا بلا غواات حيت ماغانفهم من هضرتك واالو..سيري للدار شربي شي حاجة باردة خمسة الدقايق ونكوون عندك واخا؟

مزيرة على سناانها: ماااباغاش نممشي وانااا هااكة دمي كاايغلي.. حاااسة برااسي غانرتااكب شي جرييييمة هااد النهاار

أميمة: برردي داابا راك سايگة اصااحبتي.. على الاقل غير گولي ليا شنو دار حتا عصبك لهاد الدرجة؟؟ ياكما گلتي ليه شي حاجة

هيام: ومااانعرف ماالو دااك بنااادم مااشي نوورماال "ضربات الفولون مخنزرة" يخخخ كلللشي تعككس داابا ككلشي

اميمة: ومايمكنش تاني يجي غير منو للراصو يقلب وجهو..كون كان شي متكبر واخا ولكن السيد باش يعاون انسانة ماكايعرف عليها والو ودخل للحبس گااع..ادن راه باينة فييه ولد النااس ومااشي غير اجي وگلب وجهك

حركات راسها بإصرار: ادن كاايعرفني..ومتأكدة بيني وبينو شي حساب

أميمة: كيفاش كايعرفك؟؟

هيام: اقسم بالله حتاا كايعرفني.. هااداك بناادم شي حاجة عندو ضدي

اميمة: بلاتي بلاتي انا رااه دخت والله..ياك اول مرة تشوفيه هي فاش عتقك ؟ وحتا هو ياك سلم عليك عادي وكان بغا يتعرف عليك فيين گااع غايعرفك؟

هيام: مننننعرف ولكن متأكدة ماغايجيش غير هاكاك ويبدا يدير فيا دوك الشووفااات ..شيي حااجة فشككل فعينييه شي حاااجة مااامفهووماش.. ولكن غيير بلااتي..غاانعرفها غانعرفها وماتكونش هيام الا ماعرفتهاش "شافت فالمراية لوطو كحلة كاضرب ليها السينيال زفراات وقلبات الروايض للجنب"

اميمة: دابا غير كالمي شوية واخا..تهدني

هيام: ماقادرااش ااميمة مااقادرااش تررونت بالمعقوول.. هااهو تقديم التصاميم مابقا ليه واالو وانا باقا متصرفت.. اااول مرة كانحير فشي بنادم هي هاادي علاااش فهااد الوقت بالداات علااش

اميمة: وغيير بالعقل اصاحبتي علاش ماتحاوليش تخدمي معاه.. صافي كيفما هو غادي معاك مزيان فالخدمة ديري نفس الشيء ماتعرفي يكون حس بشي حاجة داكشي علاك بدا يخدم معاك العدوانية

غوتااات مخرجة عينيها بصددمة: اوووووميمة
.....فرانات بالجهد وعلى غفلة قدام السيارة السوداء اللي قطعات عليها الطريق .. 


خرجات من الحمام كاضور عينيهاا يمين وشمال زامة فمها.. سدات الباب كاتسلت لجيهت البيوت حلات اللول على يدها وفيساع ضرباتها ريحتو للنيف عرفات باللي هادا هو بيتو.. 
دخلات وسدات الباب كاضور عينيها فالارجاء وتقيْس كلا حاجة
..سرحات يدها على السرير تلمساتو وگلسات كاتتنهد لإحساس الراحة داخلها بانت ليها مخدتو هزاتها مقرباها لنيفها ومستنشقة بعمق ريحتو اللي كاترعدها من الداخل..رجعات قاداتها بلاصتها وناضت للكوافوز حلاتو كاتبقشش فالوراق اللي حاط تما ماللي مالقات والو دازت للتاني حلاتو وخشات يدها كاتحيد لوراق حتا حسات بشي حاجة محطوطة وسطهم..هزاتهم بالزربة وجبدات البوصلة اللي وسطهم واخداها فيدها مقوصة حجبانها كاصورها..حتا توقفات موسعاهم..وصدمة حارقة كاطلع معاها

....

بقات كاتلهت بالررعدة والخلعة اللي طلعاات معاهها وقبل ماتنزل هبط من اللوطو قدامها گاارد قدوو قداش حل الباب ونزل منها رجل كبير فالعمر طويل ورقيق.
. لابس الرسمي كحل فكحل على راسو طاقية وففمو سيگار
صغراات عينيها فيه حتا عرفااتو شكوون وقصحات نظرتها حلات الباب خارجة عندو

هيام: لاا رااكم بصح مسطيييبن مرة رجاالك مرة نتاااا

بسم بهدوء بسنانو الدهبيين: انسة العلالي بلاش من هاد العصبية كااملة.. انا جيت غير نحيي صلة الرحم ونسول ففلوسي واش واجدين ولا مازال

خنزراات كترر: المدة باقااا ماسالات ومن هنا لتماا يارييت مانبقاش نشوف كماااامركم

-المدة غاتسالي غداا.. وحيت الوقت عندي مهم وكاايسوا الفلوس.. الفوائد غادين وكايتزادو عليك ورجعات دابا 20 مليون

وسعاات عينيها بصدمة: 20؟؟؟؟ وااشش منيييتك منيين غانجييب ليك هاااد المبلغ كااامل

-هادي خدمتك نتي ماشي انا

.. ضحك ومشا ركب وبنفس الطريقة زاد مع الطريق..
هي من وراه ضربات اللوطو بغضب مزيرة على راسها والدموع فعينيها من الدوامة فين لسقات تعيا دور كاترجع لنفس النقطة ولنفس الحفرة فيين تلااحت وااجا ماخرجها مننهاا

.....

حتا حاجة ماكتتنسا..سوا جرح عمييق سوا ألم كبيير..سواا فرحة كبيييرة غمرااتنا فوااحد الوقت ورجعاات عندنا تنهدات محصرة وكلمة كاتخرج متمتمة من فمنا "اييه اليام" ولا ماضي قااصح دوزنا فيه مراار ومراار عمر مداقهم يزول
..ولا يمكن حب؟ جامع بين الفرحة فشي اوقات والحزن والجرح والالم فأوقات خرا..هاد الحب بالدات ماكاننساوهش فدي دم جوفك ومايتنسااش..
بتفاصيلو البسيطة مكننساوهش.. بنقاط ترميمو البسيطة ماكاننساوهش
..خاصة الى كان من طرف واحد ..الضربة القاصحة والموجعة كاتلاح على جيهة وحدة والتقطاع كايوولي على قلب واحد بدل جوج..تما عرف بالي عمرك تنسا واخا تعيا مادير وهي عارفة راسها ماغاتنساش..داكشي باش أفضل حل اللي يحدها من الهم والعداب ديال كل ليلة، هي تحييه من جديد..تعاود تنوضو وطبطب عليه حتا يوقف مرة خرا..داك الحب الكمين خاصو يقوا كتر باش يقدر يحس بيه الطرف لاخر..خاص يكبر ويتضخم باس يواجه اي دخيل بحاول يحرمها منو مرة خرا .. حتا لو كان صاحبة هاد البوصلة اللي مزيرة فيدها ولو كانو عينيها قرطاس كون دوباتها بلاصتها وبخراتها..

مسحات عينيها بالنترة كتترعد سدات الكوافوز والبوصلة خباتها فصدرها مخنزرة وتمات خارجة كاتزفر بقوة تهدن قلبها شوية سدات الباب وكيف ضارت لقاتو فوجهها طالع لبيتو ..شاف فيها مطلع حاجبو بتساؤل

تاج الدين: هدى؟؟

هدى: ء ء تلف عليا الحمام ..و وفاش دخلت للبيت استعملت ديالك 

تاج الدين: ماشي مشكيل ..انا عندي شي خدمة ضرورية دابا مانقدرش نگلس معاكم..ولكن خودي راحاك الدار داركم

هدى: لا لا حتا انا غانمشي نطل على الدار

تاج الدين: نلبس وننزل نوصلك

هدى: واخا شكرا

دخل تحت نظراتها المتمعنة..تنهدات بارتباك عاد نزلات مع الدروج للتحت

......

من لونفي كانت خارجة اميمة كاتزرب هازة تيليقونها وكاتصوني لهيام

هيام: الو

أميمة: حوبينو فينك دابا

هيام: فالنادي كانتريني شوية

اميمة: مال صوتك مبحوح؟ كنتي كاتبكي؟

خرجات نفس تقييلة: لا غير معصبة وصافي

اميمة: انا جاية عندك.. تسنايني واخا

هيام: صافي متتعطليش

أميمة: اوك..وحاولي متقالي حد عاافاك 

قطعات كاضحك خارجة للشارع قبل مايوقفها التيليفون اللي عاود صونا فيدها ..هزاتو قرات السمية "Jamal" هي تگلب وجهها للضيق وجاوبات على مضض

اميمة: الو

صوت رجولي ادئ: صباحو ..صافا

اميمة: الحمد لله بييخير..ونتا

جمال: الحمد لله ودابا كتر.. فراسك جاي اليوم 

اميمة: مممم.. اصلا الخبار الخايبة كاتوصل فرفارة

جمال: ههههه فينك دابا ندوز عندك

اميمة: بابا فالصبااح سول عليك ايمتا غاتوصل ..سير طل عليه راه توحشك

سكت شوية ورجع تكلم بهدوء: ونتي متوحشتينيش؟

أميمة: هاهاهاهاها

قطعات وميقات بعينيها هازة منخرها: بقا ليا غانتوحشك تفوو على گنس

وقف قدامها الشيفور نزل حل ليها الباب وطلعات عاد ديمارا غادي للنادي

.....

ضلمات الدنيا وعتم الليل وعلى الاريكة السوداء فالصالون كانت باركة هيام ..التلفازة شاعلة قدامها ولكن العقل غايب فحاجة خرا.. نزلات عينيها فالطبيلة فين حاطة تيليفونها مصغرة عينيها ومدات يدها هزاتو دايرة نمرتو وبقات كاتشوف فيها بتفكير
..شوية قوصات حجبانها ومشات لإسم "Najet" دوزات الخط وحطاتو على ودنها كاتعض شفتها

....

على طبلة العشا فدار عيشة كانو ضايرين كلهم كايتعشاو ..
من حسام لنجاة لعيشة وهدى وتاج الدين
...صمت رهيب مخيم عليهم من غير المعالق فاش كايتلاقاو مع الطبسيل و خصوصا تاج ونجاة وعيشة.. الحلق كايوقف الدغم فالوسط وبزز باش كاتتسرط والنفس اصلا ديال الماكلة ماكايناش
..كسر داك الصمت صوت تيليفون نجاة شافت شكون ودغيا طلعات عينيها فخوها

عيشة: "ببحة"شكون؟

نجاة: ااا ..هادا الجيروم ديال البيسري.. غانمشي نشوف شنو بغا

ناضت بالزربة مزيرة على تيليفونها وعيون مخنزرة متبعينها فكل خطوة حتا دخلات لبيتها وسدات الباب عاد ردات بصوت هافت: الو


هيام: مسا الخير حبيبة ياكما فيقتك

نجاة: لا لا بالعكس.. كيدارة مزيان

هيام: الحمد لله ونتي

تنهدات : الحمد لله هاد الساعة .. هاحنا غادين حاا يدير الله شي تاويل ديال الخير

طلعات حواجبها مستغربة: ياك لاباس.. صوتك ماشي هو هاداك

نجاة: علاش تاج ماگالك والو

تقادات فگلستها: لا شنو واقع شوشتيني

نجاة: خالي واللي معتابرينو فبلاصت بابانا..هاد الصباح ديناه للكلينيك 

طلعات حواجبها بحزن: واش شي حاجة خطيرة؟

نجاة: اه للأسف.. يسحابلي تاج الدين گالها لك داكشي باش تاصلتي..

هيام: لا كافراسي والو..وياريت غير كون گالها ليا

نجاة: هو بنفسو حالتو متأزمة بزاف 

هيام: كانت باينة فيه، ولكن ماحكرتش بزاف ..ببففف، سيفطي ليا عنوان الكلينيك ضروري ندوز نشوفو

مجاة: ماكاين لاش ازين بلا مانعدبوك 

هيام: بالعكس ماكاين حتا عداب و غاندير اللي فجهدي نعاون باشما قديت ..وإن شاء الله يكون خير

نجاة: إن شاء الله احبيبة..شكراا ليك..و تصبحي على خير 

هيام: تصبحي على خير

قطعات نجاة وسيفطات ليها اسم الكلينيك والعنوان..خرجات من فمها تنهيدة خفيفة قبل مادور تخرج حلات الباب ولقاتو قدامها قفزها وهو واقف بجمود 

نجاة: ياالاطيف طيرتيها مني خلعة

حسام: معامن كنتي داوية

نجاة: سوووقك..يخخ على بنادم

...دازت فيه ماشية للطبلة.. وهو وراها بقا مخنزر فالخوا

...

وقف تاج من الطبلة بعدما مسح فمو: تصبحو على خير انا غانمشي

بصوت عيان ردات عليه عيشة: الله يرضي عليك اولدي لاما وصل معاك هدى لدارهم ..الليل هادا ومابغيتش نسيفطها بوحدها

هدى: لا لا اخالتي غيير خليكم نتوما عيانين دابا ..انا غانمشي بوحدي...

قاطعها حسام: ماكاين لاش انا غانديك ..نيت هاديك هي طريقي

عيشة: ماغاتباتش هنا

حسام: لا اميمتي غانمشي

عيشة: اللي بغيتي اولدي.. وهادي راها داركم 
بلا مانحتاج نگولها ليك

حسام: عارف اللي كاين ...قرب باس راسها وحتا تاج باس يديها وراسها

تاج الدين: ماتجهديش على راسك اميمتي ..تيقي فيا ديك العملية غاتنجح

خرجات نفس حارة من اعماقها قبل ماترد عليه: يكون خير إن شاء الله

رجع باسها وشاف فيهم: الله يعاون

عيشة: رد البال فالطريق

خرج هابط مع الدروج وهو كايلبس المونطو تاعو ماتلفت لاهاكا لاهاكا ركب نيشان فاللوطو وديمارا لدارو

..دقايق ووصل قدام العمارة نزل من سيارتو حرك غير راسو للعساس وتم طالع للاسنسور االي حبس فالطابق فين متواجدة دارو الانيقة.
..جبد السوارت حل الباب ..دخل ونيشان توجه لبيتو كاينصل حوايجو ..لاح الطيلي والمونطو فوق السرير ومشاا للحمام كايلوي عنقو.. طلق رشاشة ديال الما وتخشا وسطها كايتنهد وراسو عاطيه الصدااع..نهار وااعر داز عليه وماسالا حتا تسالا معاه جهدو ورجع جار رجليه غير بزز ..اسوء خبر ممكن يسمعو تلاح فوجهو بحال القنبلة اليوم شتتانو من الداخل وخلات العيا ملتزمو وحتا قطرات الما على داتو ماقادرين يخففوه عليه..

....

عاليا: فراسك مرجان اتاصلات بيا اليوم

شافت فيها بتساؤل: خالتي مرجان؟

عاليا: اه..گالت لك غدا غادير شي حفلة صغيرة غاتجمع فيها گاع العائلة ..وحتا حنا معروضين

رجعات عينيها للتلفازة: ممم گالتها ليا اوما

عاليا: غاتمشي؟

هيام: اه 

عاليا: مزيان.. ادن حتا عادل غادي معاك منها نيت تبدلو الجو شوية وتزيدو تقربو من بعضياتكم.. راكم غاتتخطبو زعما

زفرات بضيق بلا ماتشوف فيها مافيها اللي يجااوب وناضت طالعة لبيتها: تصبحي على خير

.....

خرج من الحمام لابس سروال توني گري وتيشورت ديالو هاز فوطة كايمسح بيها شعرو حتا سمع صوت ميساج فالطيلي
..حط الفوطة ومشا 
ليه هزو و دخل وسط الفراش كاايتنهد حاس بعضامو تقاال بااغي غير اييمتا ينعس يرتااح شوية ..لكن قبل شعل اللطيلي لقاه اوديو فالواطساب من عند هيام
، قوص حجبانو وحرك صبعو متردد واش يشعلو ولا لا زفر ولاحو حداه طافي الفيوز وضار على جنبو نعس ..غير ضو القمر هو اللي منور ليه البيت وبرق عيونو العسلية كتر
..عيوونو اللي سدهم مزيرررهم بغضب حتا فجأة ضار للتيليفون هزو بالنترة: تفوو المرررض 

خدمو وشعل الاوديو على صوتها الرقيق الدافي وبحة النوم متوالياه
(مسا الخير تاج..سمح ليا الى فيقتك ولا شي حاجة ولكن ماعرفتش باشمن وجه غانهضر معاك.. داكشي علاش گلت حسن نسيفط ليك اوديو .. كانعتادر ليك على الموقف اللي وقع اليوم، فاش عرفت السبب الىي خلاك معصب ماتصورش شحال حشمت من راسي..سمحلي بزاف ..وكانتمنى ماتكونش مقلق على حساب الموضوع ديال خالك..انا متأكدة غايكون متشبت بالحياة حيت نتا ولدو وماغايبغيش يتفرق عليك..دابا يبرا ويرجع احسن من للاول ودابا تشوف..نتمنى تبقى قوي ومتحكم فراسم حيت عائلتك اللي ضايرة بيك محتاجاك اكتر من أي وقت..كون قوي على قبلهم ..وعلى قبل راسك..وانا فأي مساعدة احتاجيتي مرحبا.. تصبح على خير..احلام سعيدة) وهااا النعااس طاار وهاا اللي مابغاش هااهو طااح فيه..لاح التيليفون فوق صدرو ساد عينيه كايزفر بين كل تانية واخرى ..مد يدو حل المجر حداه جبد منو الكيت زبرونشاهم مع الطيلي ..بدا كايعاود الاوديو وهو ساد عينيه..كايسالي وكايمد غير صبعو يرجع يدوي صوتها من الاول مرة ومرة ومرة.. حتا داتو عينو وهو شاد التيليفون ورقة صوتها فودنو ودماغو وداتو كايتردد..ويتعمق..

صباح اخر جديد مشمس..
صبحاتو بطلتنا قدام الشباك الزجاجي اللي فمكتبها.. كاتشرب قهوة الصباح وعينيها على الشاريع كاتتنغم وتخمم وضوور فالدماااغ عاد تسرطها للميموار ... طالون وردي بارد كان ملامس رجليها ومن الفوق بودي خفيف الكول عريض مطرز بالدونطيل مع فيسط خفيفة ساداها و سروال توب لاسق كلهم كحلين ..ومع كحولية شعرها المتموج بخفة من لتحت زادت كمالت الصورة وحلات دامجة بين التقة والتألق 

..تدق الباب حيدات القهوة من فمها وبصوت رخم نطقات: دخل

دخلات المساعدة ديالها بأدب: مادموزيل العلالي..الضيفة ديالك وصلات

بسمات بجنب فمها: دخليها ..ومابغيت حتا حد يصدعنا 

المساعدة: واخا امدموزيل

ضارت عندها مطلعة حاجب بتساؤل: مسيو تاج الدين جا؟

المساعدة: لا اانسة مازال

هيام: الى وصل علميني 

المساعدة: داكوغ
خرجات 
..وهيام حطات قهوتها فالطبيلة حدا الشباك ومشات كاتقرقب بطالونها لجيهة لي فوطوي بلونكاصي قدام مكتبها .. تحل الباب ودخلات معاه نجاة مبتاسمة بكسوة خضرة طويلة من التحت ومن الفوق صميطات طالقة شعرها الارونجي .. بسمو لبعضياتهم وتسالمو بحرارة 

هيام: مرحبا بيك هههه

نجاة: الله يبارك فيك ازين المكتب ديال غزال

هيام: هادا من دوقك الراقي ههه تفضلي

نجاة: ميغسي

گلسات قدامها وكدلك هيام: ايوا شنو تشربي اتاي قهوة؟

نجاة: عاصير ديال البانان وشي بتيبانة بالفرماج والله مافاطرة

ضحكات بعفوية: ههه مرحبا ..
ناصت للبيسي فوق مكتبها كتبات للمساعدة الطلبية ورجعات عندها گلسات مبتاسمة

هيام: بعدا كيف بقيتي شوية

بابتسامة جاوباتها: الحمد لله على كل حال

هيام: يكون خير احبيبة.. وتاج كيف بقا البارح ماكاننش على بعضو بتاتا

نجاة: ااه بصح..و يمكن اكتر واحد تقصح فينا هو تاج الدين.. كيف گالها ليه الطبيب ماقدر ينطق بوالو خرج من عندو وركب فطموبيلتو ماعرفناه فين زاد

هيام: شي حاجة اللي صعيبة عارفة..ولكن الحاجا الزوينة هي انو ماشي بوحدو عندو ناس باغين ليه الخير ومساعدينو

نجاة: حسام ماشي غير صديق بالعكس بحال خوه

هيام: باينة عزيز عليه..وحتا البنت لخرا غايكون كايعزها بزاف

نجاة: اشمن بنت؟؟

تدق الباب ودخلات المساعدة د كاتحط ليهم داكشي اللي جابت فوق الطبلة هيام كاترمقها بنص عين ونجاة مقوصة حجبانها كاتخمم


فكلينيك ضخم بالعاصمة ..وفقاعة الاستقبال ..على احد الكراسي كان حسام جالس حاط ايديه باش شاد ملف المعلومات على العملية على ركابيك كايحرك رجلو ويشوف فالساعة كلا مرة ..
زفر وناض عند البنت اللي تما ودوا بتساؤل: سمحي ليا اختي ..واش الدكتورة المشارق باقي ماغاتجي؟

-لا غاتجي لمسيو دابا تكون هنا

حسام: هادي كتر من ساعة وانا كانتسنا وزعما راه عندي غونديڤو

-مدام المشارق دقيقة فمواعيدها اسيدي.. غاتكون غير شي حاجة مهمة اللي اخراتها 

حسام: ادن ماعندي ماندير من غير اني نزيد نتسنا 
...ضار كايزفر وغادي فداك الكولوار جبد تيليفونو شاف فالساعة مرة خرا: فينك اتاج فيينك

طلع عينيه صدفة ونزل حواجبو بشوفتو ليها اخيرا شرفات على الكلينيك .. امرأة اربعينية شعر زعر حد الكتاف والبشرة بيضة مزينة وجهها نظاراتها الطبيين اللي كايبرزو جمال عيونها الخضراء ..
امرأة بسيطة لطيفة شكلا والطيبوبة كاتبعت من ملامحها كاتخليك حاس بالراحة وفنفس الوقت يقدر موقف واحد يغيرها تاكتيلها للصرامة والجدية والصلابة باينة فاش كاتقصح شوفتها ولا فاش كاتعلي صوتها..دازت حداه تدخل لمكتبها لكنو وقف قدامها دغبا

حسام: دكتوورة الله يخليك.. من قبيلة وانا كانتسناك خاص نتكلم معاك ضروري

طلعات فيه حاجب مصغرة عينيها: ماشي نتا اللي كنتي هضرتي معايا البارح ..ياك

حسام: هو انا.. الله يخليك هاد العملية ضروري ديريها

- السي حسام..انا البارح فهمتك كلشي فالهاتف باش بلا ماتتعدب وتجي حتال هنا..هاد الشهر ماغاناخد فيه حنا عملية عندي اشياء ضرورية نقصيهم ..الي نقدر نساعد بيه خو نعطيك اسم دكتور اخر ونوصيه على الخال ديالك

حسام: تنهد ورد عليها: واخا ..على الأقل خودي الملف باش يسهال عليك تصوفي حالتو

حركات راسها وخداتو منو دخلات وسدات وراها الباب ..گلسات على المكتب قادات نظاظرها مصغرة عينيها وحلاتو كاتوزع عليه عينيها بالزربة حتا جمد الدم فعروقها من اسم المريض .. 
....

نزل من طوموبيلتو كايلهت ودخل كايزرب طلع فالاسنسور لطابق معين وخرج منو ..ضور راسو تما هو يبان ليه حسام گالس كايحك راسو مشا متاجه ليه

تاج الدين: حسام

وقف سلم عليه: فين هاد التعطال اصاحبي وااه

تاج الدين: الزحاام راكا عارف كازا ..امضرا جات

حسام: جات وعطيتها الملف تشوفو..ولكن العملية ماغاديرهاش هي.. مابغاتش

تحل المكتب وخرجات بوجه جامد شافت فيهم بجوج تاج مد ليها يدو بابتسامة

تاج كيفاش: مدام جميلة ..تشرفت اللي شفتك اخيرا

ببسمة خفيفة ردات عليه: شكرا ليك "شافت فحسام" .. نتا شنو كايجيك المريض

حسام: بحال الواليد عزيز عليا بزاف..وهادا

قاطعو تاج الدين: ولدو

تحل بؤبؤ عينيها كاتوزع نظراتها الغراب على ملامحو خلاتو يتبسم كتر

تاج الدين: مدام..مداام 

فاقت من سهوتها اخيرا حنحنات وعطاتو الملف كاتهرب عينيها

- ان شاء الله غدا غانجي لفين كاين دابة نشوف الملف ديالو وفاش ندرس حالتو غانخبركم بالتوقيت ديال العملية

حل عينيه كتر: يعني موافقة ديريها نتي

ابتاسمات ليهم: نهاركم مبروك

مشات فطريقها حلاتهم واقفين بدهشة من كلامها..وهي غادة وساهية قدامها 

حسام: واش كادوي من نيتها ؟؟ "شاف فيه مخنزر" شنو دابا انا الللي بايت الليل كامل كاننبح عليها فالطيلي ونطلب ونزاوب وفايق فالصباح بكري ساعتاين وانا خامر هنايا كانتسنا ..باس تگول ليا لا..ونتا غير بجوج كلمات واقفاات ليك.. علااش اخويا؟؟؟

طلع فيه تاج وهبط قاد الكول وشمر بنيفو عاد ضار كايتخزز مبتاسم وحسام ورااه مابغاتش تتسرط ليه

حسام: اللهيلا زويينة هاادي حتا نتا بقاو لك غالميمات

تاج الدين: زيد احسام زييد
...طلعو فالاسنسور وهو كايخنز فيه عكس اللي مبسم 

حسام: زعما كون كنتي شي زين واااه نگوولو السيدة طاحت

تاج الدين: هههه عنداك تموت

حسام: وعنداك نتا تسحاب راسك براد بيك راه بنتي ليا باغي طير

طلق ضحكة عالية واخا مافيه اللي يضحك وحسام وراه مخنزر وغير كاينگر فوق راسو

.....

حطات كاس قهوتها مشابكة حجبانها: صراحة معرفتش شكون بالضبط..وحتا سميتها ماسولتهاش عليه

نجاة: واش جات مع حسام؟ وتاج كانت باينة فيه كايعرفها

هيام: وي..انا گلت ممكن تكون حبيبتو 

نجاة: لا لا هههه تاج والحب خطان متوازيان "طاحت فبالها هدى هي تكشر" اجي شنو كانت لابسة؟؟

هيام: مشا ليا من بالي حيت ماشفتش فيها مزيان.. يمكن تكون مع حسام ماعرفتش تقدر تكون حبيبتو هو 

نجاة: حسام؟؟

صونا ليها الطيلي بإسم ماماها..دارتو صيلونص ورجعات جاوباتها: وي علاش؟ 

حكات رقبتها بحيرة؛ لا لا حسام ماكايخبي عليا والو ..ميمكنش.. يقدر تكون خدامة معاهم ولا شي حاجة

هزات كتافها: يقدر 

نجاة: مهم دابا نخليك خاصني نمشي

هيام: و علاش زربانة بقاي مازال معايا

نجاة: نو والله حتا خليت البيسري خاوي ..خاصني ضروري نمشي مرة خرا إن شاء الله

هيام: إن شاء الله ..تسالمو وناضت توصلها للباب هي دخل المساعدة

المساعدة: مدموزيل هيام..مدام عاليا اتاصلات وگالت باللي بغاتك فموصوع ضروري

بسمات بزز وجاوباتها: انا غانعاود نتاصل بيها "شافت فنجاة اللي حالة عينيه فالمساعدة بسهوة وجهها صفر" نجاة.. نجااة ..هييهو نجاة

فاقت وشافت فيها مسهوتة: ها ؟؟

هيام: شنو مالك

قوصات حجبانها فيها: واش ماماك سميتها عاليا

باستغراب : وي.. كاتعرفيها؟

نجاة: ء لا ..لا فين غانعرفها انا غير تفكرت شي حاجة مهمة ماتديش عليا..بسلامة

هيام: باي..وسلمي على ماماك

خرجاات من البيرو ومن الشركة ككل ساهية قدامها.. ركبات فسيارتها وبقات باركة كاتخمم وتعاود حساباتها تاالفة

نجاة: لا مايمنش تكون صدفة لهاد الدرجة..هي اصلا كاتشبه ليها وحتا ماماها سميتها عاليا وخويا گ.....وقفات على الكلام اللي كان گال ليها حسام باللي من اول لقاء كرهها بدون سبب..فديك اللحظة وسعات عينيه ومشات مكسيرية فالطريق 

نجاة: هي والله حتا هي ..كيفااش تكلخت لهاد الدرجة وماشكيتش كيفااااش..


رجعات للبيرو گلسات بلاصتها ..خدات البيسي كاطابي فيه بتركيز هو يصوني تيليفونها هزاتو لقاتها أميمة

هيام: الو

أميمة: هيلوو الزيين.. فينك

هيام: فخدمتي فين غانكون

أميمة: غاتجي للحفلة ديال اليوم يااك.. نااري وماتجيش شغاندير لك

ضحكات بخفة: اوك الالة على قبلك 

أميمة: مححح عليك شتي انا رااه كانبغيك

هيام: ههه عارفة وحتا انا
...تحل عليها الباب بالجهد من طرف عاليا كاتشوف فيها بعينين حمريين كلهم غضب

هيام: أميمة قطعي دابا حتا نعاود نتاصل بيك

اميمة: واخا, انا دابا غادة للافاك وفاش نرجع للدار غانتاصل بيك دوزي عندي

هيام: اوكي باي "قطعات وشافت فيها مخنزرة" الناس كايدقو الباب بعدا امدام عاليا ماشي كايدخلو هاجمين

لاحت ليها علبة الحشيش فوق البيرو ودواات بالغواات: شنوو هاادشي ععندك فالبييت امدموزيل ؟؟؟ شنووووو.. واش بااغاا ترجعي للمركز مرة خراا باقا مابغيتي تووبي

شافت فالعلبة ببروود ورجعات طلعاتهم فيها : نديير اللي بغيت ..وحتا واحد فهاد الدنيا معندو الحق يحاسبني

عاليا: انااا مااااشي غيير غانحااسبك غاانندممك اهيااام.. ضحكتي عليا وگلتي باللي صافي عمرك تقربي ليه وغير خرجتك من السبيطار رجعتي ليييه تاااني.. شنو زعما كاتستحمرييني

هيام: اه كانديرو..ونتي ماالك فاش كايهمح ااصلا هههه

عاليا: نسيتيي عممر اااخر مررة شنووو دااار؟؟ فااش حطططك فمركز اعادة التأهييل وبسباابك نتي خررج من الداار بمررة .. وداابا غاتخرربي ليااا زوااجي 

ضربات البيرو: بااراكة "وقفات جاية عندها" نتووما السبااب.. نتي وداك رااجلك هوما السببااب وانااا عمري نسح ليكم عمممري

عاليا: السببب الوحييد هو نتي بللااا ماتقلبي على شي حد تلووحي عليه الللومة..

هيام: ونتي فييين كنتي فااش كنت كاانفييق وننعس بالبكاا..فين كنتييي؟؟ فالسهراات والحفلااات وجمعياتك اللي ماكايتقاداوش ومخليااا بنتك اللي محتااجة لييك.. فااش كاانجي نشكي ليييك على رااجلك اللي كايتحرش بيا وكاااي..

...قاطعاتها بصفعة حاارة لوجهها مخرجة عينيها الحمريين كايغلييو ووجهها نقطة الدم مافييهش: حتاال هنااا وببس..صاافي بارااكة زددتي فييه فيين باغااا توصلي ماازاال بهاااد الكدووب فيين.. شممن نووع دياال البناات نتي اللي باغا تخربي حياات ماماك

شافت فيها بعيون جامدين: مااشي ماما..كون غير عمرك ولدتيني كوون غيير مااجيتش لهااد الدنيااا وماعشتش هااد العدااب اللي كايقطعني كل نهاار..كل لييلة وكل ساعة وكل دقييقة كانحس بفراغ كايقالي لدااخل حتا كانبغي نمووت ..نموووووووت

عاليا: كلللشي بمسبتك نتي.. شنووو نااقصك گاااع؟؟ حياااتك يتمنااها الف واااحد ومالقااهااش.. عاايشة عيشة الأميرات دار ديال الاميرات خدمة ديال الاميراات شنووو باغا ماازال هاادشي كاامل ماقانعكش طااامعة دددمري ليااا زوااجي

هيام: كانكرهك

هزاات فيها صبعها بتحديير: وايااك هاادشي يوصل لعمر كانحددرك..وماتعاوديش ترجعي للدار..مابقيتش بغيت نشوف وجهك فدااري

مشات وخلاتها واقفة بجمود.. كيف تخبط الباب جمعاات نفس حاارة وعينيها تجمعو فيهم الدموع مع الرعشة اللي طلعااتها حتا طاحت على ركابيها منهاارة


قدام البيسري ديال نجاة فرانات فيراري بيضة كاتشعل..تهز الباب و نزل منها بدجين زرق وتيشورت بيضة فيها سطر عريض بالاسود نفس لون نظاراتو الشميسية..شاب وسيم حروفو كحلين اسمر البشرة..

دخل كايضور عينيه مصغرهم بتركيز فالكليان اللي باركين تما وفاش شاف تاج الدين وحسام مقنتين بوحدهم فواحد الطبلة.. بسم كتر ومشا فإتجاههم كايزرب ماحس بيه حسام حتا جمعها معاه للرقبة

حسام: واززمرة و كاان .."ضار وكيف شافو حل عينيه وقف ضااحك" ينعل اصل مك الكلب اجماال

ضحك تاج مراقبهم كايتسالمو بحراارة ضار عندو حال ايدييه

جمال: حبييبو

تاج الدين: ممك انا "سلم عليه حتا هو وگلس حداهم مسرح ايديه"

حسام: جااي بعجاجتك اسااط..ديك الفيراري ديالك؟

صفر تاج كايشوف فيها من الزاجة: دابا جيني للصراحة شكون شفرتي

جمال: هههه والله حتا جااني كادو من عند الواليد ..كيطرا وجرا حتا عطاها ليا الله اعلم المهم مارديتهاش فوجهو

طلع فيه تاج حاجبو: داك باك فشكل

حسام: انا بعدا كايخلعني كانحسو ماكايحملنييش

تاج الدين: حيت فمك كاياكلك فاش كاتكون حدااه هااعلاش ههه

خنزر فيه حسام: يااك اسي ابراد بيت 

جمال: براد اش؟

تاج الدين: هههه واالو

حسام: الاستاد ماهر المعيقلي رجع كايطيح لينا الميماات ههه

تاج الدين: رااه غانوض ليك نتا

جمال: شنااهوااا هههه

.....

فرانات طوموبيلتها قدام البيسري نزلات دايخة غير مع نفسها وعينيها غير كايضورو بانت ليها واحد السرباية دايزة شداتها بتساؤل

نجاة: حسام كااين هنا

السرباية: اه امدام ن

قاطعاتها كاتزفر: ماادموزيل ماادموزيل واص ماكاتفهمووش تء ..سيري كلميه ليا الفواق يالله

طلعات كاتنتر ولخرا خنزرات فيها وتمات غادة لطبلتهم


بتلاتة گالسين گلسة الطفحاء خلاو رقاب النساء كلا مرة يميلو لجيهتهم.. بتلاتة قتالين وسامتهم خطيرة وزينهم عربي اصيل من غير حسام اللي فيه شوية ديال الزعورية..تنهد جمال بحزن وحط يدو على كتف تاج الدين

جمال: الله يشافيه مسكين..ماتخافش غاينوض بالسلامة راك عارف الباشير ماكايناش الحاجة اللي تقضي عليه

تنهد تاج وتكلم بضيق: إن شاء الله

حسام: الدراري انا جاي 

ناض غادي جيهت اللحمام وفطريقو تلاقا بالسرباية جاية قاصداه بابتسامة: سي حسام..مادموزيل نجاة طلباتك

حسام: مداام..مداام نجاة واش خاص نضور عليكم وااحد واحد عااد تحفصووها ولا شنو

السرباية: سمح ليا امسيو..بغيت نگول مدام نجاة

حسام: ماگالتش ليك شنو بغات

السرباية: لا

حسام: ادن الله يحفظ
ضار مبدل الطريق للدروج الفوق .. فحين جمال حط كاسو وناض شاف فيه تاج الدين بتساؤل

تاج الدين: فين غادي نتا؟؟

جمال: عند حبي ههه تهلا

وقف حتا هو: نتلاقاو العشية..عطا الله مايتعاود

جمال: عارف ..الباشير گال ليا شي حاجة..والشي لاخر خاص نسمعو من عندك

حرك راسو: ادن العشية..تهلا

سلم عليه بعناق رجولي وخرج مرة خرا ركب فسيارت ..هز الطيلي دوز رقمها مارداتش عليه زفر وديمارا للافاك

★★★★

حل باب المكتب وطل براسو: بس بس

طلعات فيه راسها ووسعات عينيها: جاااابك الله واخا عمري ضنيت غانگوول هاد الكلمة..دخل دخل

حسام: الله يحفظ اوصافي "گلس كايشوف فيها" شكااين 

نجاة: شوف احسام..غانسولك وغاتجاوبني على قد سؤالي بلا تساؤل بلا والو.. فهمتي

حسام: مافهمتش شمن سؤال؟

نجاة: هاانتا بديتي..واارككز معايا الله يرحم باك انا فاش غانلقا الفرصة المناسبة غانگولك كلشي..ولكن داابا غاتجوبني على گااع هادشي اللي فاارع ليا راسي ولا راه غانحمااق لك هنا

حسام: هادشي دياالك مااعاجبنييش

حسام: حسااام

حسام: صاافي صاافي سولي نشوف

★★★★

حل ليها الشيفور الباب ونزلات قدام لافاك ديالها لابسة دجين بيض وتيشورت فالغوز مدخلاه فيه مع كونفيرص بيضة..قادات شعرها هازة ساكادو بني و داخلة مع الباب حتا شافت الشلة ديالها (جوج بنات وتلاتة الدراري) دارت دومي تور وتوجهات عندهم حالة فمها بالضحك

أميمة: هااي مي زامووغ


وحدة من البنات: الزين ههه

سلمات عليهم وعلى الدراري لخرين: صافا ااوما؟

أميمة: هاانية الحمد لله..مهم اليوم بالليل كاينة واحد الحفلة وراكم معروضين

- اوااه ححللفي

-واللهيلا كنا محتاجين فين نفوجو

أميمة: لا ابب ماشي دوك الحفلات اللي كاتعرفي،هادي حفلة بعقلها

-ههه وكيدايرة أمدموزيل هاد الحفلة اللي بعقلها

اميمة: يعني امسيو الزدحة نسااوها..اللبس القصير والعرا وعنق هادي دوي ليا معا هادي ااميمة نساااااوها..ديك اللعيبة ديال الويسكي والميسكي مااكاينش من غير اتااي الى حبيتي

طلقوها بضحكة مجمووعين ونطق تاني واحد فيهم: وبوجهك حممر جايا عاارضانا ماحشمتيش

أميمة: نديرو الصوااب بعدا واخا ماغاتجيوش هههه

..

على مقربة منهم فرانات الفيراري ديالو ونزل منها بنضاضرو كايضور عينيه على الطلبة برا وشوية حبسو عندها ..فمها محلوول بالضحك قدام صحابها وكل كلمة كاتخرجها من فمها كايتهزو عليها بالضحك.. حيد نظاظر وبانو حجبانو العراض المقوصين فوق عينيه المعسليين..طلعها وهبط وهو غادي فإتجاهها شافها فينما ضحكات مع شي حد كاتمد يدها ضرب ايديه ولا تحطها على كتفو وهوما كدلك الشي اللي خلاااه يزير على فكو ويقصدها نيشان شادها من يدها بهدود مزير على فكو بابتسامة بزز: اجي معايا

تصدمات منين شافتو: جماال؟؟؟

جمال: زيدي ..جرها وراه لجيهة اللوطو وصحابها وراها مبهوطين حل الباب وقبل ماتعتارض دخلها وضار طللع وهي خرجاات عينيها كاتحاول تحل الباب

أميمة: ااويلي شووهتي حلل الباااب ..حللل

جمال: وعليكم السلام "ديمارا"

أميمة: وااگللت لييك حل البااب ماباغااش نطلع معااك حل علييااا

شاف فيها ببرود: حتا انا توحشتك وهاد تلت شهور داازو طواال عليااا ..ولكن هااني رجعت لك تاني الغزالة ههه

أميمة: رجعتي تااني باش تشوووهني قدام صحاابي.. بحاال ديما اسي جماال ماترتااح ماتهنا حتا تشووهني

بضهر يدو ضرب ليها فمها: النااس كايگولو صحابااتي ماشي صحاابي ..ونتي شنو وصلك لفين كاينيين الدرااري اصلا

أميمة: بديتي تااني كنتت عاارفة جااي على خزيييت 

جمال: يااكما جااي عندك وانااا مافخبااريش
؟

أميمة: جااي لداارنا ماالك ماعندك فيين تنعس ااااو.. فرقنااا عليك شوية

جمال: لا مزيان موول الدار وماگاالش هاد الهضرة تبارك الله عليك بقالك غير تفزعي ليا حواايجي من الشرجم

ضورات وجهها وبهمس تمتماات: كون بيدي والله مانعطلك دقيقة

ضربها لراسها: راااه سمعتك الشيطااانة

اميمة: وااجمع ايدييك ابناادم

فرانا قدام الفيلا ونزلات دغيا كاتحلف عليه: داابا تشووف والله حتا نشكي بييك لبابا

جمال: عاوديها حتال جدك هانا غانبلاصي الطوموبيل ورااجع ليك

خبطات الباب ومشات داخلة كاتنتر ومن الباب طلقات زواكتها: ماامااا ..مااماااا


دخلات مع باب الڤيلا طالقة غواتها وكاضور لايكون وراها.. هالرعدةيال الخوف شاداها وفنفس الوقت كاتكرهو لدرجة ماكرهاتش تگطعو طراف بسناانها..سمعات الضحك وقوة الهضرة جايا من جيهة الصابون هي تمشي داخلة بزواكتها..ماداتهاش فاللي كانو گاسين مع مرجان وهزات صبعها فوجهها نيشان كاتغوت: شتيي الى مشيت حتا ارتااكبت شي جريمة ماتلومينييييش اماامااا

جاوباتها مرجان تحت سنانها: سللمي بعدا الغووولة يالاطيف داخلة شااعلة

ضارت مخنزرة وعاد انتابهات ليهم..جوج عيالات فسن ماماها وحدة كاتجيب شوية فمرجان لابسة كسوة محتشمة بنفسجية وجامعة شعرها البني..بسمات بفرح وقربات سلمات عليها

أميمة: خاالتو تيتريت ههه 

تيتريت: الغزاالة ديالي ههه اش خبارك

أميمة: الحمد لله تووحشتك

ضارت جيهة المرا التانية اللي حتا هي كبيرة فللعمر ولكن رشاقتها بحال ديال مرجان باقا محتافظة بيها.. وزاد بينها داك السروال طاي هوت اللي لابسة ومن الفوق ڤيسط كحلة مقطعة شعرها قصير ..حلات عينيها بصدمة وطارت تلاحت عليها معنقاها بالجهد وبجوج كايضحكو..موالفة كاتشوف خالتها تيتريت باستمرار بحكم اننها خت ماماها وعزيزة ولكن زينب كانت الانتيم ديال ماماها من الصغر وهي اقرب وحدة ليها حاسة عنندهم تفكير وااحد

أميمة حيدات من حصنها مازالة كاضحك: ههه سمحي ليا اطاتي ماشفتكش

زينب: وينوووو على الحلااوة لي كاتگوول طااتي احح اجي غااناكلك انااا 

اميمة: توحشتك بزااف علاش طولتي هاد المرة

زينب: صاافي احبيبتي خالتك مابقاتش غاطول عليكم

مرجان: ممم تيتقتك اخاالتها..ونتي شنو كاين ماالك

تفكرات سنو طرا هي تتغبن وناضت وااقفة: ودووي م دااك البااشاار تاني راا ماعرفت ماالو معايا

مرجان: "بملل" ااشنو درتي لييه تاني

أميمة: والو والله.. كنت واقفة مع ليزامي ديالي حتا وقف عليا جرني من وسطهم وانا مادرت واالو..خلاهم شادين فيا الهضرة وغدا فلافااك غانلقاهم كايضحكو عليا

مرجان: دابا غيير كنتي وااقفة يااك

أميمة: و اااه هضرري معااك يتفررق مني

-قاطعهم دخولو من الباب كايتسمع صوت صباطو وهو طالع مع الدروج الدم طالع ليه ومقوس حجبانو

اميمة: "رمقاتو بكرره" هااهو جاا يالله هضري معااه

مرجان: "عيطات ليه" جمااال

جمال: شكااين

مرجان: زيد نهضر معاك

خنزرات زينب ووقفات حدا أميمة: ايوا هاانتي لك بقا ليه غيير يضربها

مرجان: سكتي ازيينب ... وقف حداهم مخنزر فاميمة وهي كدلك مربعة ايديها ومغووبشة

مرجان: ماالك تاني معاها شنو دارت حتا تجرها

اميمة: حييت ماعندوو مايداار كاتباان ليه غير فيا انا يحگرر عليا

جماال: المررة جااية غانكرز ليك ايديك مااشي غير غانجررك 

مرجان: وعلااش اخووويا بالسلاامة


ببروود مخنزر: قدام لافاك كانت واقفة مع شي شماكرية ماعرفت خليقتهم منين جاايين ومن الفووق باركة تتلمس فيهم

اميمة: هاادوك لي زاامي دياالي وكناا كاانضحكو عاادي المعققد

جماال: مااكاين بو صحااب دكوورة وعقلي شحاال من مرة تبريييت منك ..المرررة جاياا طرييقة خرااا

اميمة: ديييك الطرييقة سييير دييرها على صحييبتك وانا قيييلني علييك ..نضحك مع من ما بغييت مااشي سووقك "قشعات تيليفونها فيدو كانت نساتو فاللوطو" وتييليفووني اراااه

جمال: "تم غادي ليها" واااجي نضحك معاااك حتا اناااا ااجي

مرجان: وااصااااافي وااه ..واش ديما منوضين لياا الرگااطة فالدااار انا راه طلعتو ليا فراسي..ونتا جمع شوية رااسك راك ماواالدهاااش

جمال: الى مااجمعااتوش هي بالررب حتا نعااود ليها التراابي..و المرة الجاية نشووفها واقفة مع شي دكر غانريب ليها السنان

زينب: "خرجات فيه عينيها" ايوا حررربش ماالك اخويا ضارب عليها الخط الزنااتي

جمال: دخلي سوق رااسك نتي وزميه حتا دگي فحاالك

زينب: رانااا كببر منك البرهووش..

قاطعها : خليينااا محتاارمينك ازينب

مرجان: واصاافي باراااكة..العائلة مابقا ليها واالو وتوصل ونتوما عااد بانت لييكم المداابزة

جمال: "مخنننزر" انا عللمتك 
.... تم طاالع لبيتو و اميمة غوتات كاتسمع ليه الهضرة

اميمة: كاااانكونو هانيين فاش كايمشي لداارو غير كايجي كايبدا يدير فيها المفتي عوربة ..وااخباارك كللها عندي وعارفة شحال من حدة كادخل فالنهاار

حمراات فيها مرجان: تي سكتي

جمال: "من الفوق" سووقي هاداك تسااليني شي حاجة

اميمة: ونتااا تساالني شي حاجة.. وغير بلاتي والله حتا نگولها لبابااا

جمال: سيرييي نتي وياااه

اميمة: واابعداا اراا ليا تيليفووني 

جمال: طلعي لابغيتيه .....دخل وخبط الباب وحتا هي ماعطلاتوش طلعات كاتنقز عندو

مرجان: "ضارت كاتنهج عند زينب" شفتي شعندي فالداار شفتي..وحتا نتي يامولات العقل تبارك الله عليك

زينب: ايواا صاافي اصاحبتي ماالو على هاد الحالة كللها ااو..مااهو خووها ماولد عمهاا ولا خالها ويلي زااد فيه

مرجان: رااه نهار ولدتها هو لي سماها وهو لي رباها كتر مني انا وبااهاا..وهي نييت واحد الفريفيرة منها ماكان كونما كانت كاتخاف منو علم الله شنو غادير

زينب: اييه والايني زااد فيه ااو

مرجان: مااشي سووقك بيناتهم انا براصي وماكاندخلش..دابا زيدي قداامي تعاونيني

★★★

حدا درب سلطاان فين ساكنة عويشة وبالضبط فأحد العمارات المجاورة كانت تما فين ساكنة هدى..
دار كبيرة اتاتها موديرن وتقليدي فنفس الوقت والصالون من جوج جيهات واحد بلدي والتاني رومي..وفداك الرومي كانت هي گالسة ..بالها مامعاهاش وفيدها البوصلة سارحة فيها بتمعن وشرارة الكره والغل باعتة منها..هاهي الكاابوس اللي كانت ضانة باللي تتخلصات منو رجعات تاني لحياتها ..بعدما هي تسناتو سنين يجمع راسو.. بعدما صبرات فكلا مررة كاتشوفو داخل لليسي حادر راسو ماكايدوي مع حد ولا حتا معاها..بعدما كان هاز كوية فقلبو وزام عليها كانت هي اللي قاسمة معاه الالم ..هي اللي كانت حاسة وعارفة كلشي واخل كانت سبابو الرئيسي ..ولكن ديك البنت ماتستاهلوش..علااش يكون لديك الاميرة المفششة وماشي ليها هي؟؟ ماشي عدل هاداك كوون خلاتو معاها ..هيام عمرها بكات بحرقة ليالي على قبلو ..هيام عمرها عاشت شوق الليل وتتسنا الصباح بفارغ الصبر باش تشوفو..وحتا دابا.. هيام عمرها غاتكون فحياتها وغاتكون حريصة كل الحرص على هادشي..


تدق الباب بالجهد حطات البوصلة و ناضت طافجة تحل الباب وكيف حلاتو لقات نجاة واقفة قبالتها وجها مخنزر بالمعقوول وصدرها طاالع نازل

هدى: نجااة؟؟

نجاة: الخرااوية هاادي "دفعاتها لداخل ودخلات لقاع الدار" دخلي ندويبو شوية الزويبنة دخلي

خرجاات عينيها حاطة يدها على خصرها: تيي وااش حممقة اابناادمة.. شنو عند باالك كااديري زعماا خرجي ليا من دااري يالله

جاوبات طانزة: هااي هاااي على خرجي ليا من داري مشتااقة لشووفت خليقتك انايا..اسمعي اديك الهااارجة المااارجة رااه لله وبالله وماازال نسمع باللي مكارفشك قربو جيهت خوويا.. وااتي راه اقسم باللله حتاا نرفسك بايدياااا كااتسممعي

طقاات ضحكة عاالية ورجعاات دوواات: ههههه شفتك باغا تتحكمي فيااا "قلبات ملامحها مخنزرة" نتي اللي سمعي شنوو غانگوولييك وفهمييه مزيااان الحبييبة..شفتي ضووري ضووري وحتاال تااج وحبس.. الاااا هوو هاادااك هو الوحيبد اللي عمري نتخلا عليه

نجاة: بززز على طاااسيلتك غاتبعدي منوو و عاارفة علاااش؟؟.. ااه غاتكووني عاارفة 

شافت فالبلاصلة فين محطوطة البوصلة وضحكات بجنب فمها كانت عارفة غاتكون عندها ..مشات تحت صدمتها هزاتها قدام وجهها الجاامد وكاتغوت قااصدة كل كللمة خرجات من فمها

نجاة: بسبااب هاادي.. موولات هاادي هي اللي تستااهل خوويا ودم جووفي غانحفيبه باش نصلح دااكشي اللي هررستي فييهم بجووج..هيااام هي البنت الوحيدة اللي بغااا وغايبقاا يغي بغي ولا ككررهي

خرجاات فيها عيينيها وعرووق عنقها بارزين: من ايينا طيينة نتي غيير فهميني منييين..بااقا مفكرااها بععد دااكشي كامل ؟؟ وااش ننسيتي شنوو داارت فخووك.. يااك هي السبااب حتاا نععس يااماات فالسبيطاار مابين الحياة والمووت..ويااك هي السبااب حتاا بعد من دااك الدررب فممرة وطج منوو..ويااك هي السبااب حتا رجعتوو كاتشوفوه مرة فالشهرررر

قااطعاتها مخننزرة: سككتي و زميييه الحمااارة ..انا راه عاارفة كللشي مااتجيش دووخي عليااا..كنت تماا ديك النهااار وشفتت كللشي وسمعت كللشي نتي ودااك ولد الحراام دياال ولد خاالتك هوماا السبااب ..نتوماا اللي عمرتو البنت وكرهتوها فراسها وفتاج الديين ولكن ..مازاال نندمكم ماازاال

بغات تمشي وشدااتها كاتشوف فيها بعينين عاامرين دمووع: حييت كانبغييبه ..كاانبغييه انجااة گوولي اللي بغييتي رااه كانبغييه وماكاينااش شي ووحدة ديير على قبلوو هادشي اللي كانديير

نجاة: نتي مخوورة فرااسك وكااتبغي غيير رااسك..وبسبااب تحرميااتك خويا خسر البنت الوحييدة اللي بغا فحياتو..بسبااابك نتي ولكن غانفرگع واالديها هااد الرماانة غيير تفررجي

حركات رااسها بهيستيرية: لا لاواايااك نبووس ليك يديك انجااة لاا

نتراات ايدها ودفعاتها خارجة وهي وراها كاتعييط : نجااة وووقفي ..نجاااااة. نجاااااااااة

دخلات للدار بدموع حاارين كايقطرو على خدها طاارت دغيا للتيليفون وماحساات حتا ركباات رقمهااا كااتموت بالكبكاا

عيشة: الو بنتي

هدى: الو خاالتي..خاالتي ععتقيني عاافاك راه غانديير شي حاجة فرااسي..عتتقيني عافااااك هءهءهء


يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.