ولادة قمر الجزء الثالث

من تأليف Renesme
2020

محتوى القصة

رواية ولادة قمر

بقلو العائلة مجمعين و قيس كذلك لاول مة جالس مهاعم و كيجمع هه و الجد و العائلة لاحظو التغير و فرحوو بزااف و هوينوض قيس و جر تامارا و رئبال و الماسو هو يهدر قيس 
•قيس: اححم شكون لي عندو فيكم رقم ازرا ؟؟(هدر بتوتر هه لاول مرة و البنات تصدمو حيت ماعمرو سولهم على شي بنت ف اي مرضوع
•رئبال:هاي هاي هههههه
•قيس:ادا صافي مابقا زواج نتي و جوزيف (هضر ببرود و رئبال بزربة جبدات تيلي ههه)
•رئبال:ها لا لا غا كنضحك اخويا حبيبي هاهيا هايا والله(هدرات بزربة و عطاتو نمرة هه و البنات كيضحكو ههه و العائلة لي جالسين شوية بعيد مافاهمين والو)
•قيس:اوا دابا مزياان و شوفو نسمعكم قلتو لموضوع لشي واحد راكم عارفين بلاما نهدر(هدر بحدة ههه رجع جلس حدا العائلة و هاز تيلي و سيفط ل ازرا ميساج)
✉️قيس: اشبان ليك فداك شي هه🤨🤨(سيفط مسساج و كيتسناها تحاوبو و هي وصلها ميساج ماعرفتتش شكون)
✉️ازرا:؟؟؟شكون نتا ؟واش هاكا كتهدر مع البنات لي مكتهرفش حمار مامربيش(كتبات بعصبية صحابليها شي واحد كيتبسل عليها هه و قيس تصدم منها هه و طلق ضحيكة بشوية و تبسم و العائلة مصدومة و الجد تخوات عليه القهوة هه حيت قيس ماكيضحكش بزاف)
✉️قيس:هادي ثاني مرا كتعايريني ارفيقتي و لكن ماشي مشكل. ندوزوها حيت معرفتينيش و اصلا ماكينش لي غادي يتجرأ و يهدر معاك من غيري (سيفط ليها مساج و هي غي شافتو نقزات من بلاصتها هه و كتقفقف و كتفكر الرؤية و كتزيد تخلع و حطات تيلي و جلسات ماجاوباتوش و هو صعر)
✉️قيس:اخر مرة تتجاهلي رسائلي حيت ماغنرحمكش ماكانحملش لي يتجاهلي بأي شكل فهمتي ا ازراتي و فكري مزيان ف داك شي لي شفنا هه و لكن ماتخافيش (سيفط ليها مساج و هي صافي غادي تموت هههه و لكن مابغاتش تسوق ههه وحسات بالراحة شوية مني طمنها و قاليها متخافيش)
صافي قيس صيفط ليها مساج و حط تيلي ديالو و بقا مركز مع العائلة و هو يهدر حيدر
•حيدر:مم كيفما دابا كتعرفوكاينين خطوات باش جيسكاو و ايفالوين يتاحدو رسميا و لحد الان الدراري دوزو تلات اختبارات الاولى فاش تعارفنا كاملين فالافتتاح و الثانية فاش ازرا شافت قيس بالهيئة ديالو الثانية ديال الذئب و الثالتة فاش اوشامهم توحدات فالمجسم من الجهتين (هدر بهدوء و العائلة ف ملامحهم الدهشة حيت هاد الاسطورة متميزة)
•عادل:و الخطوات الجاية شناهي
•ليليا:انا دابا شوية هدرت مع راڤانا هي لي كانت مكلفة بالاسطورة و عاودات لينا كولشي و هي لي عرفات ازرا هي ايفالوين و مني تولدات ازرا و هي كتقولينا اشنو نديرو و انا هدرت معاها قبيلا و انشاءلله هاد الاسبوع غادي تجي لعندنا و تقولينا باقي الخطوات و دابا قالتلي الخطوة الرابعة(هدرات بشوية و المل كيسمع ليها و متشوق)
•حيدر:الخطوة الرابعة هي انه قيس خاصو حتا هو يشوف ازرا بالهيئة ديالها الثانية كيفما هي شافتو فهمتو (هدر و الكل كيشوفو فيه و كيسمعو و لكن استغربو مني ملامح ليليا و حيدر تبدلو للحزن)
•ليليا:و لكن ازرا لحد الان باقي ماكتعرفش تتحكم فقوتها الكبيرة و طاقتها لذلك صعيب بزااف انها تضهر لقيس بهيئتها و هاكا من الصعب تتحقق الخطوة الرابعة (هضرات و كلشي تصدم و قيس كذلك و لكن مابغاش يبين)
•بيركا:ماشي مشكل ا ختي ليليا مع المدة نبداو ندربوها تعرف قوتها و تبارك الله هاهوما كاينين الدراري راه يقدرو يدربوها(هدرات و هو يخنزر فيها قيس ههه)ااا بغيت نقول ها تامارا لي قوية حتا هي و رئبال و حتا الماس 
•تامارا:ااه بطح اخالتي نقدرو نعاونوها و انا محترفة فهاد الشي و انا شخصيا كنت كندرب راسي بوحدي ف بلاما تخافي
•حيدر:الحمدلله ا وليداتي و لكن خاصنا نزربوو (هر بغموض و قيس حس بيه مخبي شي حاجة و العائلة كذلك)



بقاو العائلة مجمعين فالصالون حتال اشمن وقت عاد جاو الخدم قالوليهم العشا واجد و هدر الجد مع خادمة قاليها تقول ل ازرا تنزل و شوية و هي تجي الخادمة و قالت ليهم بلي مابغاتش هههه و هو ينوض قيس على سعدو وعدو و طلع لجناحها و دق اولا
•ازرا:اووف راه مابغييتش واش ماكاتفهمييش (هدرات و حلات الباب بلاما تشوف شكون ههه و غي شافت قيس و هي تصدم هههه )
•قيس:هبطي (هضر هضرة وحدة ماعاودهاش ههه و هي تدخل لجناحها قادات حوايجها و هبطات معاه حادرة راسها و حشمانة هههه)
قيس كان مترأس الطاولة و فجنابو كاينين خوتو ولاد عمامو و هي كانت جالسة بين اليكس و الماس و كانت مدورا وجهها لجيهم اليكس ههه و كتضحك معاه مرا مرا و قيس فينما يشوفهوم يهضرو يقوليها مدي ليا هاديك لي حداك اري هاديك هه حتا مرممدها باش مرة تتعلم تهدر نعا اليكس هه و هي بقوة الفقصة ناضت. و هزات طبليسلها و بعدات عليهم ههه و كولسي كيضحك عليهم حيت كانو متبعينهم بعينيهم و قيس منكرش انه فرح هه حيت دارت بكلامو .سالاو و بقاو جالسين فالصالون التقليدي المغربي مجموعين و تا ازرا كانت
•حيدر:بنتي حبيبتي غدا وجدي راسك انبداو نستشعرو طاقتك لي قليلة و خاصك تبقاي تتحكمي فيها (هدر الاب بحنان مع بنتو ازرا هه و قيس معجبوش لحال وً هو يخنزر)
•قيس:غدا كوني واجدة (هضر و هي اومأت ليها ب واخا و هو طلع لجناحو)


صبااح جدييد عند العائلات و الدراري و البنات و قيس كانو كاملين مجموعين و جالسين فالصالون لتحت و كيتسناو ازرا لي عاد تمات نازلة و كانت مغوبشة شوية ناضو العائلة و قيس و الدراري و اناجهو لنحو الغابة باش ياخدو راحتهم حيت كانو كاملين و بزااف وصلو و قادو البلاصة و كولشي و هدر قيس
•قيس:اححم واجدة (هضر و حيد جاكيت ديالو و بقا غي بتيشرت معري و هي مذلك بدات كدير تسخينات ههه صخابليها ايلعبو ههه شوية قربات ليها الجدة انتوالا )
•انتوالا:احم انا غادي نبدا معاك الاولى بما ان قوتي ساهلة و لي هي السرعة لذلك انبداو نتسابقو و نشوفو قوتك واش مافية باش تخرج(هدرات نعاها بجدية و ازرا رافقات واخا ماكانت عارفة ميدير)
بداو فالجرا و كانت انتوالا باديك بشوية و ازرا كتجري بسرعة حيت باقا مافعلاتش قوتها و شوية بدات انتوالا كتجري بسرعة البرق لدرجة تاواحد ماشافها و ازرا مفهمت والو و بقات كتحري ولكن انتوالا فاتتها و ازرا مقدراتش تتفعل طاقتها و بقاو كيحاولو والو حاولو بعدة قوى الرؤية الطقس و قراءة الافكار والو و اصلا ازرا كانت متشتتة ذهنيا و بقات طايحة فالارض كتبكي و حادرة عينيها للارض ف قيس فكر فخطة و هز تيلي ديالو و سيفط لكولشي مساج من غير ازرا و قاليهم انساحبو من تما و تخباو و ماتبانوش حتا يقولها ليهم هو و ديك ساعة كان الضلام بدا يطييح و فعلا كولشي تخبا و حتا قيس تخبا و بقات ازرا بوحدها فالغابة و الضلام و هي هزات عينيها و تصدمات مني مالقات تاواحد و تخلعات وً بدات تتبكي و بقات تتقلب هاكاك فالضلام و لكدة نصف ساعة و هي تتقلب و عقلها ايخرج و طاحت للارض تتبكي
•ازرا:اهئ اهئ قييس قيييس فينك عافاك متخلينيش اهئ عنداكو تمشيو و تخليوني هناا ؟اهئ ماما بابا. اهئ متسمحوش فيا اهئ (بدات تكبيي و تغوت بهستيرية و وشمها بدا كيتوهج بزااف و صافي قيس ماقدرش يتحمل بكاها و غواتها و ياالاه غادي يخرج عندها و هو يتصدم او بالاحرى كولشي تصدم و حيدر و ليليا حالين فمهم بفرحة)

العائلة كولهم تصدمو و قيس كذلك و حيدر و ليلياا و بداو كيحسو بواحد الطاااقةًً لي هائلة و طاغية بزاااف و بداو يشوفو ف ازرا لي بدات كتتحول و شعرها الاسود الطويل ولاو فيه خيوط كريستالية لامعة طويلة و لبسها لي تحول ل فستاان ابيض طويييل نااصع البيااض و كتافو واسعين و معريين من الجناب و فيهم خيوط لامعة و حزام من الكريستال لامع على خصرها و وجها لي عاد مازاد جمال و صفااء و شفتيها الموردين و فوق حواجبها الاتنين كانو احجار كريستالية بيضاء لامعة و تاج كريستالي فيه الماسات مزينين جبينها الابيض و هي تصدمات من راسها ههه و عرفات انها و اخيرا قدرات تتحول و بدات كدور على على راسها و الصدمة الثانية انه مني بدات كدور بفستانها الطويل بداو كيخرجو شرارات ثلجية بحال الكريستال لامع و وشمها باقي متوهج و. لي ولا كولو ابيض يعني اكتمل تحولها للاسطورة ايفالوين الطاهرة و حتا روحها دابا ولات نقية و بداو العائلة كيخرجو و يقربو ليها و هي غي شافت قيس مشات كتجري عندو و عنقاتوو بلاما تحس و بدات تبكي
•ازرا:اهئً اهئ سحابليا غادي تمشي و تخليني اهئ متبقاش دير هاكا مرة اخرى(هدرات و بدات تبكي و قيس ف ديك اللحظة حس بشعور غريب لامس قلبو شعور طاهر و نقي اتجاهها خالي من اي حاجة خايبة 
•قيس:متخافيش ا ازرا انا ماعمري غادي نخليك اححم قصت ماعمرنا غادي نخليوك(هدر بإرتباك و بعدها من حضنو و تراجع للور و كيشوف ف هيئتها الثانية)
•حيدر:يعني هادي هي قوتك الاسطورية و هيئتك الثانية يعني دابا هاصنا نطبقو الخطوة دابا قيس شاف هيئتك حتا هو يعني الخطوة اكتملت و دابا خاصكم الخطوة التالية
•الجد: مزيان ا قيس قدرتي فنفس الوقت تحميها و تخليها تخاف و تحس بقوتها و تخرجهها و لكن كانو بزاف ديال الخطوات باش تقدر تتعرف على قوتها و لكن الحمدلله داز هادشي بيخير
•بيركا:قيس مايمكنش يحط شي شخص فالخطر ايلا ماكانش متأكد من الحاجة و ماحد ازرا حداه ماعمر شي حاجة غادي تقيسها ولا تأذيها(هدرات و رتبات على كتف قيس وً هو باس ليها راسها حيت واخا مرات عمو ولكن كيحتارمها و يعزها و كيعاملها بحال امو المتوفاة)
•ازرا:يعني هادشي كولو دايروو هو (هدرت و كتشوف ف قيس و شوية دورات عينيه لماماها وباباها)و واخا سمعتوني كنفوت هاكاك و نبكي ماحنيتوش فيا (هدرات ببكاء )
•حيدر:لا ابنتي نتي حياتنا و روحنا منقدروش نتخلاو عليك انا خليت القيادة ل قيس هو ليً يتماف و هاد شي كولو على ودك و هانتي كتشوفي الحمدلله هادشي جاب نتيجة هه و شوفي هانتي(هدر معاها و عنقها و شوية شد يديها و بد يدورها و شرارات كتخرج من فستانها و هي فرحانة)
•فهد:و لكن هيئتها شفناها ادا شناهي قوتها ؟؟(هدر باستفهام و فعلا الكل تحمس لشنو هي قوتها)
•حيدر:اررا قوتها غير محدودة و قوتها الحكمة و الذكاء و النبل و نقاء و صفاء الروح اهم حاجة قوتها ملائكية باقا ماغاديش تبان دابا حتا يكمل اتحادها مع رفيقها جيسكاو و لكن تقدر فبعض المرات تضهر و لكن قليلة يعني عند وقت الخطر او الضرورة و دابا خاصنا نمشيو للقصر قبل منتصف الليل (هدر و شتف فساعتو)يعني باقي لينا نصف ساعة حيت تعطلتا هنا بزاف يالاه نتلاقاو فالقصر و بزرربة(هضر و جد ازرا و ليليا و ركبو فاللوطو و كسيراو و كدلك العائلة مشاو )
بعد بضع دقائق وصلو للقصر حيت مامانوش بعاد بزااف و دخلو فدقة وحدة
•حيدر:ممم العم راضي واش كاينة هنا شي غرفة كيرصل ليها ضوء القمر بكشل واضح (سول الجد و كلشي استغرب )
•الحد:ااه كاينة واحد الغرفة و لي نادرا كندخلى ليها يالاهو نعايا تشوفوها(هدر. مشاو كاملين ف اتجاه الجناح لي هدر عليه الجد و ازرا و قيس مافاهمين والو )
وصلو للجناح ليً كان كبير و متميز كان كلو فخم و من رخام لؤلؤي و سقفو و حيوطو مزخرفة بألوان زيتية و لامعة فخمة بللون الازرق القاتم كانت ثرية كبييرك من الكريستال الصافي و لي زادو تميز هو هاداك الضوء ديال القمر لي طاغي على الحناح كلو بإخصار جنااح يليق بالملووووك. و الدراري و البنا استغربو و تفاجؤو و حمقهم الجناح حيت اول مرة يدخلو ليه
•قيس:شنو انديرو دابا علاش هاص ضوء القمر و علاش ليوم بالضبط
•حيدر:هاد الخطوة خاص دمك يتمزج بدم ازرا و رسميا يعني دمك يولي يجري فعروقها و هي كذلك دمها يولي يجري فعروقك (هضر وكولشي تصدم و قيس ماتسوقش و ازرا تخلعات )

العائلة مافهمت والو كيفاش خاص دمها يمشي بعروقو و دمو خاص يمشي فعروقها و هو يخرج حيدر من الجناح و مشا لجناحو و رجع لعندهم هاز واحد الكأس كان مذهب و فيه صورة جناحين بيضين بحال وشم ازرازو و صورة صقر بحال وشم قيس و جابو و حطو قدامهم 
•حيدر:هادا كأس خاص بالاسطورة و لي عطاتو ليا رافانا شخال هادي 
•جوزيف:ولكن علاش عطاتو ليك و لاش غادي يصلاح(هدر بإستغراب و العائلة كلها مافاهمة والو و لكن قيس فهم)
•حيدر:هادا خا..(يالاه غادي يهضر و هو ياخد ليه قيس الكأس من يديه )
•قيس:انا فهمت و انا غادي نوريكم (هضر و مشا خرج جاب سكين و جرح يديه بلاما يرف ليه جفن و يالاه شد يد ازرا و هز السكين و بتقي متردد و غمض عينيه بشدة و جرح ليها يديها غي شوية و هي شهقات حيت تخلعات غفلها و لكن ماحساتش ابدا بالتلم ولو نقطة ماحساتش و بدا يخرج الدم و حط يديه على يديها و جرحها على جرحو و دار الكأس تحت من يديهم و بدا شوية يهبط الدم فالكأس صافي و عطاه لحيدر و هو خدا كلينيكس و مسح ليها يديها و ناض جاب علبة الاسعافات الاولية و عقم ليها جرحها و اصلا ماكانش عميق و ناض من حداها ووقف و كان جرحو هو باقي كينزف 
•قيس: و دابا شنوو عوتاني(هضر مع قيس و ليليا و العائلة باقين غي مصدومين كيفاش قيس عرف و ليليا و حيدر عرلو انه قيس متلهف باش تكون ازرا رفيقتو و اررا شافت جرحو كينزف بزاف و هي تنوض عندو و شدات ليه يديه )
•ازرا:قيس جرحك كينزف(هدرات بقلق)
•قيس:عادي مولف (هضر و حيد ليها يديها و هي عاودات شدات ليه يديه و بدات تعقم ليه الجرح و قاداتو و هو واخا هاكاك عجبو الحال تهتم بيه و حس بشعور نقي و زوين)
•ازرا:و دابا تصافينا (هدرات و سالات ليه تعقيم و رجعات جلسات)
•حيدر:دابا هادي اصعب خطوة لي غادي نديرو دابا(هدر بغموض و كيشوف فالكأس و العائلة مافاهمين تاحاجة )
•ليليا:دابا خاص هاد الكأس يبقا هنا فضوء القمر عليها طلبت منكم غرفة يكون واصل ليها الضوء و غادي يبقا هنا ليل كامل و المجسم الخاص ب ازرا و قيس غادي نخطوه حداه و نيشان توصل منتصف ليل نيشان دمكم غادي يتاحد رسميا و هاكا المجسم غادي يعطينا جوج اشارات وحدة منهم زوينة وحدة منهم خايبة (حيدر بقا كيشوح ليهم و العائلة و الدراري عاد ميكيزيدو يستغربو من هاد الخطوات لي متميزة و غامضة و هاد شي كيبين حب الاسطورة و صعوبة اتحادهم سابقا و كبر و قوة طاقتهم )
•قيس:وا هادا هو لعب الدراري الصغااار (قيس مابقاش عاجبو هادشي و انفجر فوجهمم)
•ازرا:و حتا انا راه ماعجبنييش هادشي اسي قيس فبلاما يسحاب ليك بلي انا باغا نكون هي الاسطورة(هدرات تاهي بعصبية و وقفات قدامو )
•الجد:هييي تهدنوو خلينا نشوفوو اش هاد الخطوة ماشي حتا قربناا نوصلو بعد ثعب كبير و تجيو و ضربو مولشي ف زيرو (هضر الحد بقلة حيلة على هاد الشباب لي مثال بغيتو و كرهتو )
•ازرا:انا اصلا واخا يكون البرار كيفما كان ماعمري غادي نقبل انني نبقا مع واحد بارد و اناني بحال هادا مافقلبوش الرحمة(هدرات بقوة و قيس معجبوش لحال ترفع عليه صوتها قدامهم )
•قيس:اووك هاحنا انشوفو كمل ا سي حيدر انا دابا تشوقت نكمل هاد الخطوات(هدر بخبث و شافيها شوفة ممفهوماش)
•حيدر:ايلا المجسم توهج مني تضرب دقيقة مباشرة مورا منتصف الليل ف خاصكم تتزوجو و ضروري يعني ماشي بالخاطر و انما بزز منكم و ايلا بقا هاكاك و متوهجش ف القدرات ديالكم و قوتكم تقدر تقضي عليكم و تقتلكم حيت ماغاديش تقدرو تتحملوها و بالاخص ازرا اما قيس فهم محترف فالقوى ديالو(هضر بغموض و ازرا شهقات بقوة كيفاش هادشي و قيس فرح و تبسم حيت غاي ينتاقم منها حيت رفعات عليه صوتها و لكن فكر انه احتمال ميتوهجش واش صافي غادي يخسرها ؟؟)
قاد حيدر كولشي الكأس قدام النور ديال القمر و حط المجسم و بعد شوية و كولشي جالس كيتسنا و حاضي ساعتو كيحسبو الوقت و كيشوفو فالمجسم و مرة فضوء القمر و بعد لحظات بدا توهج طفيف فالمجسم و لاحظاتو ازرا و قفزات وراتو ليهم و هما ضاور شافو و لكن كان توهج بسيط و بقا غادي كيزيد شوية لشوية حتا ولات متوهجج بزااااف لواحد درجة حتا حيدر تصدم
."حيدر:انا كنت متوقعو يتوهج و لكن ماشي لهاد الدرجة و هادشي كيعني انكم خاصكم تتزوجو باقرب فرصة و ماخاصش الوقت يضيع(هضر و ازرا رجعات جلسات و حدرات رالسها و كتفكر فهاديك الرؤية و قيس هه تبسم و منكرش عجبو الحال و قال)
•قيس:اذا الاسطورة المجسم توهج يعني خاصنا نتزوجو اذا خاصنا نزربوو(هضر و خرج من هاداك الجناح الملكي ههه و كيتبسم باش تاواحد مايلاحضو و البنات فرحانات و حلسو حدا ازرا لي غي مصدومة و وجها صفر)

بقاو البنات مع ازرا لي غي مصدومة و كتفكر فهاد شي و الدراري هبطو عند قيس فرحانين
•جوزيف:هههه ا مبرووك السااط ههه(هضر و عنقوو عنااق رجوولي )
•قيس:بلاما تباارك انا اصلا هاد الزواج ماداخلي من راسي و لا ختا حاجة رااه غي باغي نشد معاها زكيير (هضر بغمووض. و لكن داخلو كان فرحاان)
•اليكس:و اشنو ذنبها هي مسكينة هي ايلا كانت غادي تتزوج بيك و تقهرها ر تعذبها خليها(هضر اليكس مع قيس و قيس ماحملوش يهدر عليها و كدلك حوزيف اصلا ماكانش عندو معاه و كان خاصو غي الفرصة لي ينوض ليه)
•جوزيف:اسبحان الله و نتا مالك اش دخلك ياك شحال من مرة كنقول مني يكونو يهدرو رجال ماخاصش الشمايت ينقزو كنضن فهمتييني(هضر و مان شانق عليه و فأخر كلامو عطاه بونية)
•اصلان:اراه نتا لي كتقلب عليها ا اليكس بعد من الدراري و بالخص قيس و جوزيف راك عارفهم (هضر اصلان بقلة حيلة)
•جوزيف:راه اقسم بالله كنحشم و كندير غي على وجه مرات خالي بيركا اما راه والله مايلقاو فيك مايتجمع و راك عارفني ا اليكس ف متخلينيش ندير فيك يدي(هضر بعصبية و طلقو و زاد بحالو و تبعو قيس و الدراري و خرجو فداك الليل)


💕صبااح جدييد 💕
كان كولشي جالس كيفطر و كاينين العائلة و الدراري و البنات و قيس و ازرا
•الجد:راه وصيت العدول يجي للقصر باش قيس و ازرا يديرو العقد ديال الزواج رسميا و شوية و يكون هنا بغيتكوم توجدو القصر بشكل يليق بالكنة الجديدة و حتا جناح قيس مم و انا هاد الفترة ماغادي نخبر حتى واحد من فصيلتنا مصاص الدماء على الاسطورة و بأن قيس هو جيسكاو و لقا رفيقتو و بلي غادي يتجوزو حيت باقي ماعارفينش شخال ديال الخطر يقدر يتشكل علينا لدلك خاصنا نردو البال(هضر الجد و كولشي وافقو الامر و ازرا تصدمات كييفاش بهاد السرعة و حيدر و ليليا تنهدو براحة)
•قيس:اول مرة غادي نوافقك ل رأي ديالك (هضر قيس بهدوء ههه و الجد عجبو الحال هه حيت قليل فين كيدير شي حاجة كتعجب قيس ههه حيت بكل بساطة تاحاجة مكتعجب قيس ههه و الجد اصلا كان متحمس يزوج حفيدو ههه)
•الجدة:ااواا مبرووك علينا(هضرات بحماس و ازرا غي مصدومة و صفرا و مخلووعة و كولشي كيضحك عليها هههه حيت منضرها كيضحك)

بعد ثمانية ساعات القصر مان مقاد و مضوي بشكل فخم و انيق و الدراري و قيس كانو لابسين لباس رسمي و حاو وسيمين لدرجة كبييرة و البنات لابسين لباس تقليدي حيت الجد شرط عليهم ممنوع الكسااوي و العرا ههه و الدراري عجبهم الحال هههه 
شوية تمات هابطة مع الدروج مع ليليا و الجدة و بيركا و جوديا و مانت لابسة قفطان ابيض طوييل و كولو مرصع بالجوااهر الغالية و تاج كريستالي غالي و حات فنة كتحمق و كانت مزنكة بالحشمة و هادشي زادها جمال و قيس غي حال فيها فموو و مشاا بالزربة جلس حدا العدول هه و متلهف و لكن مابغاش يبين ابداا مصطنع البرود جلسات حداه رينيزمي. و تقدم عادل اب قيس و حيدر اب ازرا و جلسو و بداو
•الجد:زرب زرب (هضر بتلعف و كولشي ضحك ههه)
•العدول:بنتي ازرا مالكومز واش قابلة ب قيس ال "فولتوريز" زوج ليك فالسراء و الضراء و بدون اي اصرار (هضر مع ازرا و هي بقاات ساكتة مددة و قيس ماحملش راسو و هو يشد يديها و زير عليهاا و هي تهدر)
•ازرا: ااا ااه اه قابلة
•العدول:ااه مزيان ا بنتي و نتا قيس ال"فولتوريز" واش .....(يالاه غادي يهضر و هو يقاطعوو قيس)
•قيس:قاابل غي طلقناااااا(هضر بعصبية و خداا سيناا العقد و عطا ل ازرا لي سينات بزربة حيت كان قيس مزير على خصرها )
سيناو و كملو مولشي و السيدات كيزغرتو و لرحانين و الارا غي كتشوف وً كتفكر فشي خطة ديرها و كتوعد ل ازرا بالغذاب الشديد 
الكد فرحح و باس ل ازرا جبينها لي هي غي مصدوومة و مارادا البال لحتا حاجة جنبها لا قيس لا العائلة و دربات ف قيس و طلعات لجناحها جلسات و بغات تبدل حوايجها مالقاتهمش فجناحها و عرفات انهم حواوهم لجناح قيس وفمسحات غي مكياجها و جلسات فجناحها و دازت ساعتين و شوية جا قيس حل عليها الباب و جرها من يديها و داها لجناحو و دخلو و سد الباب و هي جلسات كتقفقف و هو كان معصب من التصرف لي دارت لتحت قدام العائلة 
و هي دالبا ماسوقاتش ليه مشات للدريسينغ باش تقلب على حوايجها و تبدل و تفاجأت من اش لقات و شهقاات بقوة لدرجة قيس سمعها و تخلع و جا دخل عندها كيجري و حتا ه شاف داكشي و تصدم هه و تبسم بلاما تشوفو)

ازرا دخلات للدريسينغ و بقات مصدومة من داكشي اي كتشوف و شهقاات بقوة هه و قيس سمعها و تخلع دخل عندها و هو يتصدم كذلك ههههه ازرا حشمات و تزنگات
•قيس:هادو غا فعايل جدة و مرات عمي بيركا و جوديا هههه(هدر و كيهز دك لي شوميز و خداهم كاملين و هزهم بغا يلوحوحهم فالبوبيل ديال الحمام و هي تحبسو ازرا
•ازرا:ا ويلي اشي كادير واش حماقيتي لاش اتلوحهم (هدرات بالغوات و هو ماحملهاش ترفع صوتها عليه)
•قيس:حيت ماغاديش تلبسي هادشي بكل بسااطة و اخر مرة تغوتي علياا فهمتي و لا راه غادير شي حوايج ماغاديش يعجبووك(هدر بغضب و حط ليها الحوايج)
•قيس:و هاكي هاهوما و دبري رااسك المهم ماتلبسيهمش حداياا(هدر بغضب و خرج من الحمام و دخل للدريسينغ كيبدل حوايجوو و هي بقات فالحمام و بدات تقلب ف هادك الشوميز لي ف يديها و ختارت اطول واحد لي كان ابيض و حد الركبة و فوق منو بينوار حرير انيق و فخم و دوشات و لبساتو و خرجات حشمانة و هي تساطح مع قيس لي خارج من الدريسينغ و بقا يشوف فيها سهى فيها و فعينيها و شعرها الاسود الطويل و شفتيها و بدا يقرب ليها بلا شعور و هي دفعاتو و صرفقاتو وهو عاد وعى و تعصب و عينيه ولاو حمرين 
•ازرا:ااااااا و ووالله ما قصدت نضربك غي غي غلطت والله ا قيس (هدرات وهي متشد ليه ف يديه و شوية اتبكي)
•قيس:ازرا صافي طلقي مني و خليني عليك و سيري تنعسي (هدر و هو كيحاول يتمالك اعصابو)
•ازرا:لا لا ماغاديش نخليك بهاد الحالة حتا تسمع ليا عافاك ا قيسس اهئ(هدرات و هي باقة شادة ليه ف يديه و هو يهدر و دفعها بقوة)
•قيس:وا ازراا بعدي مني خليني علييك رااه مب(هدر و دفعها و طاحت ازرا على طبلة ديال زار و جرحات يديها شوية و هو تصدم و لكن هي مابغاتوش يبقا معصب عليها و هاكاك نضت وقفات و تمشات لجيهتو و فلحضة هي تطلقها بغووتة صرخة مؤلمة ربي لي خلقها و نزلات للارض ك قيس تخلع و نزل لجيهتها و لقا رجليها من لتحت تخشا فيه الزاج لي تهرس ديال الطبلة و مانكرش انه خاف و ازرا بدات كتاووت بجهد من الالم ديال الزاج ههه و صدفة انه الجدة و بيركا و جوديا و مارام و ليليا واقفين برا قدام باب جناحهم هههه و اش كيتسناو الله و اعلم و شوية بدو يسمعو غوات ازرا و هو يبداو يضحكوو
•الجدة:الله علو بنيتي ازرا هاد الليلة غادي تموت
•بيركا: الا ا خالتي ماتخافيش قيس حنين والله ماغاديش يأذها 
•جوديا:هههه نتما مابقيتوش كتحشمو هه يالاه نمشيو بحالنا ههه و حنا واقفين قدام جناح عرسان جداد هههه راه حشومة(هدرات هه و جرات الجدة و بيركا و ليليا ههه و هما كانو فرحانين هه كيسحاب ليهم شي حاجة)

عند ازرا و قيس لي هز ازرا بين ذراعو و حطها فوق السرير و كيقلب حت رجليها و هي كتتألم و تغوت
•قيس:واش كيضرك بزاف مهم انا غادي نجيب صندوق الاسعافات هاهو عندي هنا فالجناح و انا انعقمو ليك و نحيد زاج(هدر بزربة و طار للحمام ديالو لي وسط الجناح و جاب الصندوق الصغير ديال الاسعافات و حلو و عقم الجر بعدا و بدا كيحيد ليها الزاج شوية بشوية و هي غي كتغوت بجهد و هو ندم و بال انه هو السباب حيت دفعها)
•ازرا:اهئ اهئ غي بشوية عاافاك رااه كنتقصح قييييس اهئ(هدرات بالغوات و كتبكي و هو بزربة سد ليها فمها و مخلوع)
•قيس:وا سمتي ماتغوتيش بالجهد راه ايسمعونا و يفهمونا غلط(هدر بالفقصة على هاد الطفلة لي عطاه الله)
•اازرا:اااااا واخا و لكن راه كادرني ا قيس(هدرات ببرائة و بشوية عكس الغوات لي كانت كتغوت بيه)
•قيس:كون كنتي كتتهدري بحال هاكا منوصلوش لهاد شي (هدر و هو كيعقم ليها الجرح و حيد گاع زاد و دار دوا و غطا الجرح باسمة من التحت)
•ازرا:راه نتا لي كتعصبني و كتخليني نغوت و اصلا ماشي نتا السباب راه ماشفتينش باش دفعتيني ف بلاما تحمل نفسك ذنب(هدرات بإنفعال)
•قيس:ها لي قلنا ماتبقايش تغوتي اوووف اوا الله يدوز هاد الزواج على خيير(هدر و ناض دخل للحمام حط الصندوق و غسل يديه من دم ديال جرحها و هي تهدر)
•ازرا:اصلا بلاما تحلم يكمل هاد زواج راه اندوزو ست شهور انطلقو هادا قراري(عدرات بحزن و هوغي سمعها تعصب)
•قيس:هاد الطلاق هو لي ماعمرك غادي تحلمي بيه و دابا نعسي قبل ما نوريك هاد الزواج كي كيكون(هدر و دخل دريسينغ بدل تيشرت ديالو لي عمر بالدم مني كان هازها بين يديه و هي تغلعات و تخشات وسط السرير )
•ازرا: و لكن خاصني نجمع هاد الزاج دابا ا قيس باش تاواحد فينا ماتعمل فيه و يطيح(هدرات و يالاه اتنوض و هو يجي ليها و رجعها )
•قيس:لا ماهاصكش تنوضي دابا راه عاد عقمت ليك الجرح و دابا ماخاصكش تتمشاي(هدر و رجعها للسرسر و هي منكراتش انه عجبها الحال)
•ازرا:و شكون غادي يجمعو (هدرات بشوية)
•قيس:و شكون ماين هنا من غيري ااوف اشهد يا تاريخ قيس ال"فولتويز" كيجمع زاج و نهار عرسو و مراتو كاينة(هدر بالفقصة و شوية ديال الحزن و بدا يجمع زاج لي فالارضههه و هي تبسمات و رادة معاه البال ليجرح راسو ههه )

قيس كيجمع الزاج و ازرا متبعة ليه العين خايفاه ليتجرج و هو مرة مرة يخطف نضرة و كيشوفيها كيفاش خايفة علي و فرح بزاف و لكن مابغاش يبين و بسم بلاما تشوفوو ،سالا من داكشي و حط الزاج فالحمام و خرج لعندها و بدا كيشوف فيها و هي كتشوف يفيه ههه و هو يتاجه للدريسنغ جاب باش يتغطا و مخدة و اتاجه لواحد الاريكة كبيرة كانت حدا سرير و بدا كيقاد لبلاصة باش ينعس حيت عارف ازرا ماكاتيقش فيه و غادي تبقا متوترة و هو مابغاهاش تخااف منو بالعكس بغاها تيق فيه و هي تنوض ازرا بشوية و هدرات
•ازرا:اشنو كادير ا قيس(هدرت بإستغراب)هممم لكن كتقاد ديك البلاصة
•قيس:كانقادها لجدي غادي يجي واش من نيتك واه مانقاد البلاصة لياا انا واش ماين شي واخد من غيري هنا(هدر بالفقصة وهو اصلا معصب حيت كايأنب راسو انه هو لي دفعها)
•ازرا:و لاش غادي تنعس تما هاادا راه حناحك الخاص و نتا خاصك تنعس فسريرك ف انا لي خاصني ننعس تما(هضرات بشوية و ناضت كتفتف برجليها حيت باقا كضرها و تمشات اجيهتو)
•قيس:لاا ا ازرا اه واخا زواجنا ماشي حقيقي وهاد شي غي بيناتنا و لكن هادا راه دابا ولا حناحنا بجوج وعندك حقوق بحال ديالي فيه لدلك ماغاديش نخليك تنعسي فالفوتوي ادا اي رجعي للسرير(هدر بغضب و و هي واخا قال زواجنا ماشي حقيقي و لكن فرحات انه كيقدرها و عطاها نفس قيمتو ف اي حاجة ديالو و تتحك فيها. و هي تد ليه يديه)
•ازرا:و شكون قاليك غادي نتعس فالفوتوي ههه اجيً جي(هدرات و جراتو و اناجهو للسرير)
•ازرا:الكلمة الوحيدة لي غادي نقوليك هي انني كنتيق ليك و عارفاك ماغاديش تأديني لدلك حنا غادي نعسو لالسرير بجوجنا و عادي اوك و نحاولو نخليو مشاكلنا بعيدة و قدام العائلة نتعاملو بحال ليً مزوجين بصصح و هنا بيناتنا غوت دير لي بغيتي اوك حيت مابغيتش نشوف نضرة الخيبة فعينين جدي وجدة و ماما و ماما اوك(هدرات بهدوء غريب و تخشات فالسرير لي كبير بزاف و واسع و عطاتو بالضهر و هو كدلك تخسا و حاول يبقا بعيد شوية ليها باش يخليها فراحتها و هي حسات بيه كيبعد و هدرات)
•ازرا:واش غادي ناكلك ههه (هدرات بهدوء و قيس ضحك بالفقصة هو كيحاول يتحكم فراسو باش ماتلاحش عليها و يطويها تما هه و هي كتقوليه مالك واش غادي تاكلني هه و هو كيحس بشعور فريد و نادر حيت اول مرة كيشارك سرير واحد مع انثى ف جناحو )
•قيس:سكتي و هنينا و نعسي(هدر و عطاها بالضهر تا هو)

دار قيس و عطاها حتا هي بالظهر و دازت شي نصف ساعة بمال هاكا و ازرا بدات كدور شوية بشوية و ظارت عند قيس لقاتو عاطيها بالظهر و قالت صافي راه ناعس او سحابليها ناعس و ماحسات براسها حتا هزات يديداتها بجوج و حاوطاتهم على طهرو و صدرو بحالا عنقاتو من اللور و بقات ملاسقة نعاه و غمضات عينيها بشوية و هي كتحس بديك الكمية دايل الامان و الطمأنينة لي معمرها حسااب بيهاا مع شي واحد لا ماماها ولا باباها تااوحد و بقات مغمضة عينيها و كتشم فريحتو و وشمها توهج و بقات هاكاك مددة طويلة و قيس كان فايق و حتا هو تصدم من تصرفها و لكن دار راسو ناعس لاش مايحرجهاش او بالاحرى حيت عجبو الامو و هو كذلك حس بالانان و هي معنقاه من اللور و خاشية وجهها فضهرو العربض و هو كدلك غمض عينيه و كيطلب الله يبقى طول حياتو بهاد الوضعية وماكانش ساخي تبعد و يعطي عمرو و حياتو وكل نا يملك على ود هاد الحضن الدافئ النقي ديالها و بقا نغمض عينيه و هو كدلك وشمو توهج و ازرا بقات هاكا نعنقاه من اللور ختا نعساات و هو فرح حيت بقات هاكا واخا عارفها دارت هام لا شعوريا و هو بقوة الفرحة بقا الليل كولو و هو فايق متعسش و مابغاش يتحرك باش ميعنكشهاش فالنعسة و تقدر تبعد عليه بدا كيحس بشعور غريب ماعمرو حس بيه و بقاو هاكاك تحت ضوء الليل


✨عند حيدر و ليليا✨
•حيدر:واش متمأكدة بلي صافي(هدر بتفكيير و هو غادي جاي فالغرفة )
•ليليا:ااه انا متأكدة راه كنا انا و الجدة و بيركا و جوديا و سمعنا (هدرات بحشمة)
•حيدر:و لكن راه ميمكنش اكيد كاين شي غلط راه ميمكنش حيت ايلا دارو شي حاجة ف راه غادي يغمى عليها و غادي يطرا هاداك الشي لي قلت ليك و دابا حسب ماكنفهم انه ازرا مسخفاتش حيت الاسطورة تقول انه ايلا ازرا و قيس اتاحدو جسديا ف غادي يغمى عليها و دابا ماكاندضن انه ازرا سخفات حيت كون سقنا لخبار و قيس كان يقولها لينا (هدر بقلة حيلة)
•ليليا:ادا كتقول بلي ازرا و قيس ماتاحدوش ليوما ؟؟؟(هدرات بخوف)
•قيس:ااه اكيد ماتاحدوش و هادشي غادي يكون عندو عواقب صعيبة من هنا القداام وهاد شي لي خايف منو انا (هدر بخوف و تنهد بتعب)
•ليليا:منم و لكن باقي منفقدوش الامل حيت باقي الوقت من هنا لعيد ميلاد ازرا و لي غادي يجي ف يوم خسوف القمر. يعني بعد 21 سنة د ولادة ايفالوين يعني باقي الحال شوية وماعندوا مناش نخافو
•حيدر:ااه الحمدلله اننا لقينا جيسكاو بهاد السرعة قبل خسوف القمر الجاي و دابا هما تزوجو و كيف قلتي باقي الرقت و يقدرو يتاحدو مع المدة و انا متأكد بلي غادي يتاحدو حيت انا كنشوف الحب و اللهفة و النقاء فعينين قيس و ازرا و بالاخص قيس واخا ماكايبغيش يبين الا انه باينة بلي كيعشق بنتنا ازرا بزاااف و هادشي لي مطمنني ل دابا(هدر بإرتياح)
•ليليا:ااه عندك الحق و حتا الجدة و بيركا و وديا قالولي بلي قيس غادي و كيتبدل للافضل حيت كان قاسي و بارد و قليل فين كيعمر و يجلس فالقصر انا دابا ولا كيبقا شوية الحمدلله(هدرات بإرتياح)

✨عند الدراري و البنات لي جالسين فالجردة✨
اصلان:هههه قيس كون راه غادي(هضر بضحك و الدراري هنزرو فيه حيت البنات ماينين و هما حشمو)
•جبران:اصلان حتارم راسك و حتارم. البنات شوية (هدر جبران بتحدير ههه و اصلان زايد فيه)
•اصلان:نالي قلت شي خاجة ديال العيب راه عادي(هدر وهو يصليها معاه خوه فهد)
•جوزيف:اوا نتا ا اصلان ايمتا ناوي هه(هضر مع اصلان و غمزو هه زعما اصلان و الماس)
•اصلان:قريب قريب هه راني هدرت معا حبيبتي قبلات(هدر بخبث ههه باغي يفقص الماس لي شهقاات بقوة و غازت)
•الماس:كيفاش ؟؟؟؟؟و اناا(هدرات ببكاء و اصلان نيت داكشي لي بغا بغاها تغير و تدوب داك الجليد لي فقلبها حيت هو عارفها باغاه و لكن مترددة)
•اصلان:كيفاش نتي اختي الماس و واش شي حاجة(هدر بهدوء بغا يفقصها و هي صافي انفاجرات بالبكا هه و ناضت طلعات لجناحها و تلعوها للبنات و بقاو غا دراري)
•امجد:مال مك نتا ا اصلان بلا تحمق مي فهاد الليل ياك حيتي عندي و قلتي كنبغي الماس و انا وافقت حيت نتا ولد عمي و نتا دابا باغي تمشي عند وحدة اخرى(هدر امجد و شنق على اصلان هه و دراري كيفكو و هو يهدر جوزيف)
•جوزيف:اا اتهدن الساط راه غي ضاحكين ا غادي تقتل راجل ختك هه راه تافقنا انا وياه باش نخليوها تغير و نجحنا هه حيت ختك راسها قاصح(هدر بالضحك هه و امجد عاد تهزن و طلق من اصلان هه و ضحك هه)
•امجد:هههه و قولها من صباح ا اصلان هه صافي دابا مزيان هه نتا عارفني الماس ختي الصغيرة هي نور عينيا و ضوها.و كنخاف عليها حيت حساسة لدلك انفاعلت هه اه نتا ولد عمي و خويا و عشيري و لكن خواتاتي خط حمر هه (هضر و عنقو بالجهد و وجه كلامو ل اصلان و جبران هه لي حدر راسو بحشمة هه يعني عايق بيه كيبغي تامارا)

صبااح جديد كانت العائلة كولها من غير قيس و ازرا جالسين فالصالون فالطبلة و كيفطرو و كيتسناو قيس و ازرا لي تعطلوو
•رئبال:اوووف واش ماغاديش يهبطوو توحشت ازرا هههه(هدرات ببراءة و بقاو كيضحكو عليها)
•مارام:ههههه لي البنت مالها غادي تبقا مسوقة ليكم دابا راها مزوجة
•الماس:وا عمتي راه توحشناها ها حنا انطلعووً عندها (ناضر و يالاه ايمشيو و هي توقف عليهم الجدة ههه و جبداتهم من ودنيهم)
•الجدة:ا شوفو ا هادوك عويفيات خليو عليكم كنتي واها براجلها دابا خاصها تبقا معاه بوحدهم ماسي تمشيو نتوما تصدعوهم راهم باقين عرسان جديد حتا تزوجو و غادي تفهمو يالاه بلايصكم(هدرات ههه و شاداهم هه و الدراري كيضحكو عليهم و هما يرجعو جلسو فبلايصهم)
•تامارا: ههه كاطيرو ربي سلامة ههه خليو العرسان بوحدهم ا ويلي هههه
•جوزيف:اوا العقبة ليا حتا انا ههه متشوفونش بخطرا ههه انغبر(هدر بشوية ههه و رئبال وحلات ليها)
•اصلان:حتا انا يا ربي نتجمع انا و حبيبتي (هضر و باغي يفقص الماس لي تعصبات)
•الماس:اوا بزعطة. شكون هاد الهبيلة لي قبلات عليك معرفتهاش اش واكلة والله(هدرات بغضب هه و اصلان و الدراري و البنات ضحكووو)
•جبران:ههه اول مرة نشوف واحد كيعير راسو ههه العجب(هدر بشوية ف ودن اصلان لي تزلع بالضحك و كولشي ضار كيشوفيه)
•الجد:ا سبحان الله الوحوش مالكم(قفز حيت كان ساهي كيياكل)
•اصلان:لا والو اجدي غي جبران عاودلي على واحد البنت هه و ضحكت(هدر بشوية و تامارا خنزرااات ف اصلان و جبران هه لي ولا مزنگ ههه جا يكحلها عمرها)
•تامارا:لا لا مزياان جيبوهم هنا و تهناو اووف ولينا نفطرو بالبنات و نتغداو بالبنات (هدرات معصبة كتشوف فجبران و ناضت خرجات للجردة و تبعوها لبنات رجعوها ههه )
•فهد: ههه والقضية صعابت عليك ا جبران هه ساليتو قبل ماتبداو ههه(هدر بشوية مع جبران ههه و امجد خنزر فيهم هههه )
بقاو كيفطرو شوية بان ليهم قيس و ازرا جايين هههه و كانت ازرا مسكينة كتعكز برجليها و كتمشا بشوية (مني طاحت على الزاج) هه و العائلة فهمو غالاط و تزنگو 
•الجد:ا ويلي تي راه هادا عوج لبنت بن الدحش لاخر(هضر مع الجدة بشوية ههه )
•الجد:و كون تسمع الحاج لبارح مسكينة تغوت ربي لي خلقها (هدرات تا هي بشوية )

بقات ازرا هابطا مع الدروج بشوية حيت رجليها باقي مابراتش من الزاج و قيس كيشوفها هاكا بقات فيه و هو يهزها على سعدو وعدو و هي تصدمات و كتشوفيه و هو يقوليها مالكي و حدرات عينيها و هبطها و كولشي كيشوفيهم و هو هابط هازها و مخنزر و حطها فالكرسي و جلس حتا هو باش يفطرو 
•قيس:ياك قلت ليك باقا مبريتيش مزيان و ماخاصكش توقفي راك غاديً توعني و نتي راسك قاصح هاكي خودي(هدر بشوية و كيصاوب ليها توست و عطاه ليها و قاد ليها فطورها و هي غي مصدومة و يالاه دار يشوف فالعائلة لقاهم كولهم حالين فيه فمو)
•قيس:مالكم مابقا تاواحد يهدر مع مراتو(هضر بغضب حيت واخا هاكاك البارح واعد ازرا انهم يتصرفو عادي قدام العائلة والوعد هو الرجل و الرجل هو الكلمة )
•جوزيف:لا لا غا استغربنا و صافي اححم فطرو فطرو(هدر بضحك و قيس خنزر فيه)
•الماس:حبيبة ازرا مالكي كتعرجي(هدرات ببرائة و الدراري و الجد و الجدة و الاعمام وحلات ليهم و بداو يكحبو و قيس و ازرا ماكاينينش هنا ههه مافاهمين والو)
•تامارا:ههه سكتي اويلي نتي هه(هدرات بشوية هه و ازرا و قيس عاد فهمو بلي فهمو الامر غلط و قيس عاد سرات معاه اش قاليها قبيلا و بغا يفسر الامر و هي تشد ليه ازرا ف يديه زعما بلاش حيت العائلة كيسحاب ليهم مزوجين بصح و ايلا شرح ليهم ايشكوا ف قيس وافق و طمنها)
•قيس:نتوما هاد الايام شتكم كتقلبو عليا اححم(هدر مع الدراري و ابنات ههههه و لكن كان غي كيضحك )
•قيس:ممم ازرا انا انمشي للشركة دابا عندي حاجة مهمة الا حتاجيتي شي حاجة عيطي ليا (هدر بهدوء و قرب ليها لودنيها و هضر) عافاك بلاما تتمشاي على رجليك (هضر و هي زعما باستو فخدو هه و هو بقا مصدوم هه و مابغاش ينوض تا نغزاتو )

ازرا باست قيس من خدو باش مايخليوش العائلة تشك زعما ههه و هو يتصدم و حلف ماينوض و هي نغزاتو
•ازرا:احمم قيس نوض شوهتينا غادي. يعيقو بينا(هدرات فودنيه بشوية و هو عاد وعا و حمحم برجولة)
•قيس:اححم انا انمشي للشركة دابا.ازرا بلاما نوصيك (هضر ببرود و خرج و تبعوه الدراري)
خرج قيس و الدراري من القصر و اتاجهو كولهم للشركة و بقاو العائلة كيفطرو فجو مضحك ههه و منعش
•الجد:بنتي ازرا كولي مزيان راك ماشي تالهيه وجهك صفر ابنتي(هدر و كيمد ليها قدامها ههه و هي تزنكات و حشمات و كولشي بدا يضحك ههه و البنات كل شوية يشدو فيها)
سالاو الفطور و ازرا وقفات كتمشا بشوية و طلعات فالمصعد لجناحها حيت مقدراتش تستعمل الدروج .دخلات لجناحها و بقات جالسة و كتفكر فهاد شي كامل و ف يس و تعاملو المتقلب معاا و تصرفات ديالو و لكن لي عجبها فيه انه كيبدر العائلة و قدامهم كيتعامل معاها بطريقة محترمة و كيعاملها كزوجة و لكن هي مااديش تقدر انها تعيش هادشي لي لحد الاان باقي ماداخلش ليها لبالها .عينيها بداو يتوهجو بشريقة غريبة و كتحس بطاقتها و عرفات انه بدات كتقدر تتتحكم فقوتها شوية بشوية بقات كتفكر و قررات انها تكشي فهاد الكذبة لي قرر قيس مع مرور الرقت حتى يجي نهار لي يطلقو واخا هي كانت متحمسة انها تكتاشف بزاف ديال الخوايج علو قيس فهاد المدة و لكن خافت انها تولفو وتقدرش تبعد ف اختارت انها من اليوم تبقا تتحاهلو و معرفاتش انه بهاد التجاهل ديالها غادي تزيد تعشقوًاكتو و اكتر و هاد العلاقة لي بينها و بين قيس غادي تتبدل 

🐺في شركة ال "ڤولتوريز"🐺
كانً جالس قيس فمكتبو و خدام و كيفكر ف ازرا و هاد المشاعر لي كيحس بيها فقلبو. و ماباغيش يتعرف ختال لنفسو و كيتفكر فاش كانت كعنقاه ليل كامل و مان باغي انه هاديك اللحظة تبقى للابد و بقا كيفكر شوية دخل عندوًجوزيف
•جوزيف:مم قيس مالك شفتك هاد الايام تبدلتي(هدر و جلس )
•قيس:حتا انا مابقيتش عارف كيفاش وليت و ب اشنو وليت كنحس (هدر بهدوء حيت جوزيف صديقو المقرب و ماكايخبي عليه والو)
•جوزيف:نتا تبدلتي بزاف ا قيس و السبب هو قربك ل ازرا تو نقدر نقول قربك لرفيقتكً ايفالوين انا ماغاديش ندخل اكتر و لمن لي نقدر نقوليك حميها و مضيعهاش من يديك و نتا عارف انه ف اي قرار قررتيه انا معاك وًنخلي شغالي و عائلتي على قبلك ا قيس نتا خويا ليًماولداتًش. ليا الواليدة فمتنساش مقامك عندي(هدر و ناض و تعانقو عناق رجولي ملئ بمشاعر الاخوة )
•قيس:حتا نتا ا حوزيف راك عارف(هضر و ربت على كتفو)
•قيس:مممم اش درتي مع رئبال 
•جوزيف:ههه غي خليها على الله غادي نحماق ههه و ماماين لي محمقني قد داك اليكس راه بربي شي مرة غادي نقتلو غي على ود مرات هالي بيركا(هدر بعصبية و عينيه ولاو شرارات )
•قيس:تهدن ا جوزيف نتا عارف انني ماغديش نهليه يقرب ليها و لا ل اي وحدة من البنات ف بلاما تخاف اجي نقوليك علاش متزوجوش و تهناو
•جوزيف:هههه اه اه فكرة مزيانة و بغات و لا كرهات(هدر بفرحة و غموض)
•قيس:غادي تبغي غي هو نتا حاول متبقاش تعيق قدام جبران خوها راك عارف ماكيستحملش و كيحشم غي على ود العائلة انا كون دفنك مهم يالاه خرج قو.. عندي لخدمة و خاصني نرجع بكري للقصر (هدر بشوية و فالاخير هو يتعصب هه و خنزر)
•جوزيف:هه سبحان الله عاد دابا كنتي هو هاداك هه مهم انا غادي (هدر و خرج و قيس رجع لخدمتو و مرة مرة كيفكر ف ازرا)

بعد ست ساعات كانت ازرا ناعسا فجناحها هي و قيس و شوية دخل قيس للجناح لقاها ناعسة و بقا واقف كيشوفيها بحالا كيحفظ ملامحها و شوية بدات كتفيقً و حلات عينيها و شافتو واقف قريب للسرير و ناضت وقفات عادي و تمشات لجيهتو 
•قيس:ممم واش ماخايفاش مني (هدر بتعجب حيت فاقت و متخلعاتش منو كون كانت شي وحدة كون قفزات من نعاسها)
•ازرا:و علاش غادي نخاف منك ان عارفاك ماغاديش تأديني وً انا قررت نتدارك الامر بيما سالا هاد الشي(هدرات ببرود و تجاهلاتو و دخلات للحمام كتعرج برجليها و هو يتبعها)
•قيس:معمرك غغدي تبعدي مني و مرة اخرى بلاما تجاهليني حيت ماغاديش نرحمك ف متخلينيش نخرج الوحش لي للداخل و من الاحسن بلاش حيت مغاديش تتحملي يالاه دخلي(هدر و دخلها للحمام و خرج كيتسناها حدا الباب .ازرا بقات مصدومة فيه و فهدرتو و دخلات للحمام قضات حاجتها و حلات الباب كتعرج و لقاتو واقف عليها ه تما و هو شافها مامقاداش مشيتها و هو يهزها و حطها فالسرير 
•قيس:مرة اخرى ماتنوضيش حتا تبرا رجلييك مزيان فهمتي(هضر بحدة و كيحيد ليها الفاصمات لي فرحليها و عاود عقم ليها الجرح و دار ليها فاصمات جديد و هي غي مصدومة منو كل مرة كيتقلب عليها و كل شوية فشكل)
•ازرا:ممم واش عاد جيتي دابا من الشركة(هدرات بإهتمام. و هو عجبو الحال حيت كتسول فيه)
•قيس:من و اخيرا عاد سولتي فيا(هدر بغموض و هي حدرات راسها بحشمة)
•قيس:ممم خاصنا دابا نهبطو للتحت عند العائلة حيت باباك حيدر قال انه غادي تجي شي وحدة سميتها راڤانا و ضروي اناو ياك نكونو تما مم ااه و بغيتك توقفي مورايا انا مكنعرفش هاد رافانا و اكيد ماغاديش نتيق فيها(هدر و كيلبسها ف رجليها و هي عاد ماكتزيد تصدم)
•ازرا:من لا متخافش رافانا ضريفة و انا واحد نهار تعرفت عليها ف واحد المهرجان و من بعد عاد عرفت حقيقتها انها ختا هي بحالنا وهي لي مانت متحميني طول هاد السنين بالمجسم و قوتي(هدرات بشوية و واخا هكاك قاليها)
•قيس:هدرتي ماكاتعاودش ا ازرا(هدر و هزها و هبطها من الدروج بين دراعو و هبط و گاع العائلة تلفتو ليهم و كيشوفوفيهم و فرحانين و راڤانا شافتهم و شافت ف قيس و هي اصدم و شهقات بقوة حتا كولشي قفز و قيس متسوقش ليها و حط ازرا فالكرسي و جلس 
•قيس:هاحنا دابا هبطنا شنوو كاين(هدر ببرود وازرا غي مصدومة كيفاش بزربة كيقدر يبدل تعاملو مع لواحد و رافانا غي كتشوف ف قيس و مصدومة و العائلة استغربوو )
•حيدر:رافانا واش كاين شي مشكل علاش متشوفي ف قيس بحال هاكا (هدر بتعجب )
•رافانا:فالداخل ديال روحك كاينة طاقة و قوة جد كبيييرة و ناذرة و قاتلة لي يمكن ليك بيها تكون انذر و اقوى واحد فالعالم ديال المستئذبين لي ورتتي و المصاص دماء ديال نسلك الاصلي عينيك متميزة و وشمك ناذر و هاص ب الاسطورة فقط و فعينيك كنقدر نشوف الذئب الخاص بك و لي هو من سلالة ملكية و ماعمرو كان بحالها و بقوتك نتا و رفيقتك ماغادي يكون حتى عائق فوجهكم و نتوما بجوج تستحقو لقب الاسطورة و نتا و ازرا دمائكم ملكية و ناذرة و تقدر تبدل شحال من حاجة لدلك نتوما خاصكم تكونو متوحدين و واحد يكمل الاخر و خاصكم تكملو گاع المراحل (هضرات بغموض و ملشي كيستغرب و قيس و ازرا غي كيشوفو )
•ازرا:يعني قوتنا زوينة يعني خير ماشي شيطانية(هضرات بشوية)
•رافانا:بالعكس نتوما قوتكم ناذرة و ماعمر كانت بحالها فالعالم كامل ولا ف ايً سلالات او فصائل نتوما قوتكم و طاقتكم خيرية و طاهرة و نقية (هدرات و المل فرح انه قوى نافعة و مزيانة)
•حيدر:ممم رافانا تقدري ليوم ترتاحي و غدا انشالله نبداو فالمراحل وتفهمينا و تفهمي قيس و ازرا و نطبقو المراحل لي خاصها تكمل(هضر و الجد وصا الخدم انهم يوريوها الجناح لي تجلس فيه)
•قيس/هادشي انا بدا كيطلع ليا فالراس و ايلا غيرت رأيي راكم عارفيني ماغاديش نتراجع واخا تلاقا السما مع الارض ف نتمنى هاد شي يسالي بالزربة حيت مابقيتش مستحمل هاد الخرافات(هضر بغضب و ناض)
•قيس:انا غادي نخرج و ماغاديش نبات فالقصر و نتمنى مني نرجع يسالي هادشي و بزربة(هدر و خرج و متلفت لحتا واحد و ازرا بقا فيها الحال حيت ماكلف حتا راسو انه يقولها ليها ولو غي صواب و تقلقات و بقات حادرة راسها)
رافانا كانت واقففة جنب الدروج و سمعات هدرة قيس و قالت مع نفسها{خسارة ا قيس نتا ممقدرش القوة و الجوهرة لي ف يديك و الحب و المشاعر لي فقلبك و لكن نهار غادي تعرف غادي تلقا فات الفوت و غادي تندم بزاف مني غادي يحاولو ياخدوها ليك من بين يديك و نتا ماقادر دير والو }هدرات و رحعات لجناحها 

طلعات ازرا ل جناحها هي و قيس و وقفات فالبلكون الكبير و جلسات تما و كتبكي
•ازرا:اهئ اهئ علاش. كيدير ليا بحال هاكا واش مكفش راسو انه ختا يقوليا راني غاديً نمشي اهئ اهئ واش لهاد الدرجة كيكرهني و ماباغيش الاسطورة تتحقق اهئ(هدرات و بقات كتبكي و دخلات للداخل و تخشات فالسرير و بقات كتشم ف المخدة ديال قيس و تتفكر فيه و قالت
•ازرا:اهئ انا علاش كنتوحشو اهئ علاش علاش (هدرات و بقات ساكتة شوية )و و و ا واش واش كن كنبغيييه(هدرات بشهقة ). لا لا ميمكنش نبغيه اكيد لا لا اهئ ياربي عاوني اهئ (هدرات وبقات شادة فقلبها و كتبكي و بقات هاكاك تا نعسات)


عند قيس لي كان فهيئتو المستئذبة و كيجري فالغابة بسرعة هائلة و ببا هاكاك لمدة طوييلة عاد رجع لهئتو العادية و تما على الارض و كينهج بقوة و عينيه الزرقاء توهجات و وشمو توهج بطريقة مثيرة 
•قيس:ازرااااااااااااااا(هدر بالغواات بحالا كيخوي داكشي لي فقلبو)
•قيس:ااش درتي فياا ختا وليت ضعيف بحال هاكا و تفكيريي تشتتت ومابقيتش قادر نستحمل نبععد علليييك واش لهاد الدرجة كنبغييك (هدر بالغوات و ناض كيضرب فالشجر بطريقة هستيرية)
•قيس:لاااا انااا مكنبغيكش ا ازرااا(هضر و كيضوب فالشجرة بدامو)
•قيس:انا كنعششقك ا ازراا مابقيتش قادر نستحمل هاد الالم لي فقلبي(هدر و بقا هابط حتى جلس فالارض )
بقا هاكاك مدة كيفكر. ف اشنو يقدر يدييير و كان شاد جيهة قلبوو و كيتدكر ملامحها و شوية وهو ينوض واناجه للقصرالعائلة )
وصل قيس لقصر العائلة لقاهم باقيين جالسين و كيهدرو وكان كيقلب بعينيه علو ازرا و لكن مالقاهاش و هو يحس بالذنب حيت عرف انه غادي تكون مقلقة علييه و بزاف 
•الجدة:صافي رجعتي ا ولديي ياك لبااس(هدرات بحنية و جا قيس باس ليها راسها)
•قيس:اححم فينهي ازرا مراتي (هدر بقوة ولهفة)
•رئبال:راها طلعاات قبيلة لجناحها و بانت ليا ماشي هيا هاديك ا خويا(هدرات بشوية و قيس استأذن منهم و طلع لجناحو و دخل)
دخل قيس لجناحو هو و ازرا و قرب لقاها ناعسة بحال الملاك و كانت شادة مخدة قيس و معنقاها مزييرة عليها و دموعها لي كانو فالمخدة باينين و تخت عينيها منفوخ و نيفها و فمها حمرين و باين فيها البما و هو زاد لعن راسو حيت متأكد بلي هو السبب فالبكا ديالها قرب ليها و جلس فالسرير و حيد المخدة بشوية و قادها لراسو و تخشا. حداها و عنقها بالجهد و خشاا راسو فعنقها كيشم ريحتها و كيشم ريحة شعرها ريحة ناذرة و خاصة بيها و هي باقة ناعسة ماحاسا بوالو و شوية حول نضرو لوجها و كيشوف فملامحها لي بحال الملاك و بريئة و شدها من خصرها و قربها لعندو بشوية باش نتفيقش و طبع قبلة رقيقة فشفايفها و طول و كيحس بشعور اول مرة يحس بيها و فرح و عينيه توهجو و وشمو توهج بقوة اكتتر من السابق و فنفس اللحظة ضربات رعدة قوية بزااف و هو ماهتمش الموضوع سيفط مساج ل جوزيف قاليهم تاواحد مايزعجهم دابا و جدبها لعندو و خشا وجهو فعنقها و نعس و لاول مرك كينعس مرتاح و هي كانت ناعسة وماحاسا بوالو 

صبااح جديييد و مشمس عكس البارح 
كان قيس ناعس و معنق ازرا لي عاد فاقت و تصدمات مني حلات عينيها و حسات بشي حد معنقها تا شافت قيس عاد ارتاحت و منكراتش انها فرحااات بزااف و بدات كتلعب ليه ف شعرو و كيدوز يديها بشوية على ملامحو و للحظة ترأت و قالت ماحدو ناعس قربات ليه و باست جبينو و من بعد عينيه بجوج و و فكو و فالاخير فشنايفو بزرب و بعدات و تنهدات براحة حيت زعما ماحسش بيها و ناضت بشوية بلاما دير الحس و ناضت من حداه و دخلات للحمام وً هو يحل عينيه بفرحة وكان جد فرحان و شد فقلبو كينهج بحال ايلا كان في سباق و رجع تكا مني سمعها خرجات من الحمام و دخلات للدريسينغ بدلات حوايجها و يالاه كانت غادي تخرج من الجناح باش تهبط و هي ترجع لبلاصتها و قالت
•ازرا:ممم لا من الاحسن ختا يفيق و نهبطو بجوج (هدرات بشوي باش ماتفيقوش زعما و جلسات فالفوتوي الكبير كتسناه و هو من بعد شوية دار راسو يلاه كيفيق و وقف و شافها
•ازرا:قيس(هدرات ببرائة و وقفات)
•قيس:عيون قيس(هدر بحنان و هي تصدمات و رجعات اللورر هه كانت كضحك ردة فعلها)
•قيس:من هنا القدام غادي تعودي ا مراتي ديالي بوحدي(هدر ودخل للحمام يدوش و ازرا غي مصدومة و شادة قلبها و كتضحك بحال الهبيلة)
•ازرا:واش قالي مراتي ههه والله تا قالها(هدرات و كتسرفق ف وجها و هو مان خارج من الدوش و شافها و تبسم )
ازرا تلفتات لجيهتو كان خارج من الدوش و غي بفوطة و الفوق معري و الما كيقطر على صدرو لي فيها الوشم و لي زادو اثارة و هي بقات حالة فمها و شوية غطات عينيهها و ضورات وجهها وًهو تبسم و دخل للدريسينغ و بدل حوايجو و نشف شعرو بالفوطة و خرج عندها لقاها باقا دايرة
•قيس:حبيبي يالاه نهبطو عند العائلة (هدر و ناوي يحشمها و يشوف ردة فعلها و هزها بين دراعو حيت باقا كضرها رجليها و هي صافي شوية وغادي تموت ليه بين يديه بالحشمة ولات حمرة و هو كيضحك)
•قيس:عنداك تموتي ليا ههه بين يدي (هدر بشوية و هبط مع الدروج و وصلو حدا العائلة و بقي هازها بين يديه)
•الجد:نههههه ماناويش تحط البنت اداك الحلوف 
•عادل:ههه خليهم اش بغيتي عندهم الواليد
•قيس:انا و مراتي غادي نفطرو فالجردة جيبي لينا اللفطور و ماتعطليش(هدر مع المدامة و تجاهل العائلة ههه وهلاهم ي كيضحكوو )
خرج للجردة و حط ازرا لي صافي ماتت بالحشمة و جلسها فرق الكرسي لي فالجردة الكبييرة و كرلها عامرة ورد و هيا عجبها الحال و الاهتمام ديالوً لها. جاو الخدم و حطو ليهم الفطور لي كتير و فخم و متنوع و مشاو 
•قيس:ممم شنو بغيتي(هدر و بدا يهز يصاوب ليها)
•ازرا:ااااه ااا لي كليني منو ناكل منو تا انا(هدرات بحشمة و بشوية و هو كيصايب ليها توست و كيقاد ليها فطورها )
•ازرا:ممم وووتا ماغاديش تاكل؟؟؟(هضرات بتعجب حيت شافت صاوب غي لشخص واحد)
•قيس:ياك قلتي لي كليت منو تاكلي منو تا وتي ف غاديً ناكلوً بجوجنا (هضر و حطليها توست ففمها و هي غي مصدومة و هي كيحمقو يحشمها و تولي حميمرة هه كتضحكو و بقاو كياكلو مرة هي مرة هو و هو فرحاان ماقاداه فرحة و لكن مابغاش يبين ليها ههه 
•ازرا:اححم شبعت ااا ندخلو (هدرات و مسحات فمها و مسحات ليه حتا هو طرف فمو و هو عاجبو لحال ههه و قرر صافي انه يبددا صفحة جديدة و يخلي كولشي لقلبو و للوقت يصلح الامور )
هزها عوتاني و دخلو للداخل و لقاو العائلة واقفين كاملين كيودعو عائلة اكاشا و الاريك حيت غادي يمششيو بحالهم حيت جلسو بزاف فالمغرب و خاصهم يمشيو حتا هما و يشوفو امور امبراطوريتهم و عشيرتهم و بقاو غي عائلة مارام و راجلها و جوزيف 
•الجد:ممم شكرا ليكم حيت بقيتو هنا وواقفين معانا كنقدر هادشي
•رئيس اكاشا:بالعكس ا امبراطور لينا الشرف و انشاءلله نعاودو نتلااقو و نكملو هاد الموضوع و ولدي قييس نتا محظوظ انك ضمن الاسطورة و ماهاراتك جد قوية و نادرة و نتمنى تقدر هادشي و تكون مصدر قوة لسلالتنا 
•قيس:شكراا ليك نتمنى تزورونا مرة اخرى(هضر و سلم عليهم و خنزر ف الارا و اليكس )
•جوديا:نتمنا تزورونا مرة اخرى ا بابا(هدرات مع باباها و هو وافق)
•رئيس الاريك:حتا انا نتمى نعاوًد نتلاقا معاكم و سي حيدر تشرفت بمعرفتك انشاءلله(هدر. سلم على الجد الراضي بإحترام و خرجو والارا مانت غي كتخنزر ف ازرا و قيس لاحظ الامر و شد ف يد ازرا و طمنها و هي ارتاحت و فرحات حيت كيحس بيها

قيس شد ف يدين ازرا و طمنها باش متقلقش من نضرات الارا ليها خرجو العالئتين و بقاو غي عائلة الڤولتوريز و عائلة بنتو مارام
•الجد:بنتي ازرا كنعتاذر نيابة على تصرف الارا ماديش عليها(هدر الجد بشوية و بيركا حشمانة من ازرا)
•ازرا:لا اجدي راضي نتا مادرتي ليا والو و حتا نتي ا خالتي بيركا كنحتارمك و ماخاصكش تهبطي راسك بالعكس رفعيه و نتمنى انني نكون بحالك قوية (هدرات و عنقاتها) مم انا بالعكس مكنتلقش متها غي انا ماكانبغيش لي يستهزأ بيا و بالاخص الارا تصرفاتها مستفزين و جاني لعجب انه اليكس خوها (هدرات و كتعبر و قيس حاضيها و ولا حمررر) منم بغيت نقول زعما هوً لا علاقة معاها ضريف و مصواب و حنين و ضحوكي واللله اما هي معرفتش قلبي كيهرب منها (هدرات بشوية وجلسات)
•بيركا:ااه ابنتي اليكس ضريف ههه الارا معرفتش لمن شبهات
•قيس:بالعكس الارا ختا هي ضريفة غي هي مكتنافقش بحال شي وحدين .الارا انا عاشوتها و كنعرفها فشكل و ماماينش بحالها(هضر ببرود و صدرو كينزل و يهبط بالغضب لي فيه و ازرا تصدماات من داكشي لي قال)
•ازرا:يعني الارا كتعجبك ؟؟هااه(هدرات بشوية و وقفات و طلعات لجناحها و سدات علييها )
قيس كان معصب بزااف حيت محملهاش تهدر على شي راجل اخر من غيرو لدلك مبغاش يطلع عندها باش ميصدقش علطبها من شي قنت و يوريها اليكس كيداير ف هبط لجناح الملاكمة و بقا كضرب بقوة فالصاك ديال البوكس مدة طويلة ماحبسش)

عند ازرا لي كانت فجناحها هي و قيس غادة جاية و كتهدر غي بوحدها
•ازرا:ااه لاا مزيان كيشكر فيها هي و قدامي و هو عارفني انا مكنحملهاش و كون حطوها ليا دابا نقيمها على عشرين لاا و كيهدر قدام كولشي و خلاني ضحكة و مرلشي كيشوفينا كندابزو و لكن غي بلاتي يا قيس غي صبرر علياا اووووه اول درس ليوما هو التجااهل و غادي نشوفو شكون غادي يدي البطولة هو الاول (هضرات بعصبية و ناضت للدريسينغ و مشات نيشان لجييهة الخاصة بقيس و جبدات ليه گاع حوايجو و جبدات مقص و بدات كتشوف ف الجوايج بريبة و غموض و هزاتهم و بدات تقطع و تقول ماقطعت قطعاااتهم كاملين. الا واحد التيشرت كان اسود ديال الصوف بحال سويتر و باين فيه مخدوم على اليد و غالي و تاهي عجبها و. ومقدراتش تقطعو ف هزاتو و خباتو عندها فالدريسنغ الخاص ديالهاو حطاتهم ليه تما فالدريسنغ و دازت لواحد البلاكاو كان كبير و عريض عامر ب لي بارفان ديال قيس و بانين فيهم غاليين و هزات المقص و حلاتهم و بدات تخويهم و رجعات القراعي لبلايصهم و موراها دازت الملابس الرسمية و لي باينين فيهم غاليين بزاف و من ماركات عالمية و بدات تقطع فيهم حتا هوما و لي كرافات كولشي خربقاتو و هزات قرعة دياال البارفان من ديال قيس مان حيدات وحدة منهم و خلاتها حيت كتعجبها و هزاتها خباتها عندها فالدريسنغ. بين حوايجها و خرجات و قادات حوايجها و لبسات مزيان و هبطات للتحت لعند العائلة لقات العائلة كولها و لكن قيس ماكاينش و قالت غادي يكون خرج وهي تجلس حدا البنات
•ازرا:احمم قيس فين هو(هدرات بشوية مع البنات هه و هما ضحكو هه عاد دابا كيدابزو و دابا كتسول عليه)
•تامارا:هههكيف العادة فينما كيكون معصب كينزل لقاعة الملاكمة. لتحت (هدرات بشوية و ضحكات هه و ازرا صافي بدات كتقفقف قالت صافي مشات فيها ليوما يقتلها هو اصلا معصب و مني غادي يشوف دريسينغ ف ديك الحالة غادي يقتلها)
•رئبال:ازراا حبيبة مالكي ولا وجهك صفرر(هدرات بحنان)
•ازرا:هاا لا لا والو ممم ههههه
بقو كيهضرو هاكاك و شوي داز من قدامهم قيس جاي من قاعة الملاكمة و كان عرقان و باين فيه الاعصاب و عروقو خارجين و داز شاف ازرا هبطات و صافي خنزر فيها و طلع لجيهة المصعد باش يمشي لجناحهم و ازرا بدات تجدب ههه قالت صافي مشات فيها )
عند قيس لي دخل لجناحهم و دخل نيشان للدوش دوش بالخف و وقف قدام المراية و كيشوف فالوشم و حاط يديه على قلبو وكيفكر ف ازرا 
•قيس:ااه يا ازرا اش درتي ليا حتا وليت بحال هاكا(هدر بهدوء و بنبرة فشكل و خرج من الدوش و اتاجه للدريسينغ و مشا لجهتو و حل و هو يتصدم لقاا گاع حوايجو مقطعيين كاملين تاحاجة مصحيحة ههه و هو يعرفها هي و شكون من غيرها لي يتجرأ و يدخل لجناحو و يدير هاد الحالة ف حوايجو و لبافرنات ديالو و بذلاتو الرسمية 
بقاو شوية هاكاك جالسين و واحد اللحظة تسمع الغواااات بالجهد 
•قيس:ازرااااااااااااااا(هدر بغوتة وحدة حتا تسمعات فكامل القصر)

قيس غوت اوتة وحدة و تسنعاات فگاع القصر و مولشي تخلع و ناض قافز ر قيس كان هابط كيجري فالدروج و ازرا صافي شوية و غادي تموت بقوة الخلعة ناضت كرجات كتجري من الباب ديال القصر و هوما شافوها و عرفو انها دارت شي زبلة و شافوها غادا كتجري لباب القصر و خرجات و تبعها قيس غي بالفوطة لتحت و هوما كيموتو بالضحك و تبعوهم تاهوما و جوزيف و اصلاان كيتسطاو بالضحك و يالاه خرجو الباب الخارجي و كانت ازرا كتجري بسرعة هاربة و كتقول مقصدتش بطريقة هستيرية و للحظة دازت من حداها لوطو بزربة كانت غادي تضربها و شدها قيس من يديها بالخف و حاوطها بين دراعو و كولشي تصدم و شهق و مشاو عندهم كيجرييو و حيدر و ليليا كيغوتو سحابليهم طرات ليها شي حاجة
قيس بقا معنق ازرا بالجهد و راسها كان على قلبو لي كيضرب بالجهد و شوية بعدها من عليه شوية باش يطمن عيها و هو يلقاها غايبة عن الوعي (سخفات) و هو يتخللع و هزها بالخف بين يديه و دخلها للقصر لداخل و هو مخلووع و حطها فالصالون لتحت بشوية و قادها فالنعسة و بدا يحاول يفيق فيها والو مافاقتش و بداو يرشو عليها الما و بدات تامارا كتضربها بخفة على وجها و هو يتعصب قيس
•قيس:تعاودي تقيسي ليها وجهها ا تامارا نتفاهم معاك(هدر و حيد ليها يديها هه و تامارا بدات تضحك باين فيه مخلوع عليها بزاف)
•قيس:ازرا ازرا حبيبي حياتي نوضي كنواعدك ماغاديش نتقلق منك غي فيقي غادي ننسا كولشي متخلعينيش عليك (هدر و شاد ليها يديها و كيشوف فوجها و باقا هاك و هو تخلع و يالاه غادي يهزها باش يديها للمستشفى و هي تبدا تحل عينيها بشوية و غي شافت قيس و هي تخلع و هو عذرها و قاليها
•قيس:واش كضرك شي حاجة ا ازرا(هضر بإهتمام وًهي باقا مخلوعة و هو فهمها )
•قيس:اححم يالاه نطلعو لجناحنا لفوق و نهدرو براحتنا(هدر بشوية و عاونها توقف وًهي غي كتقفقف صحابليها غادي يطلعو و غادي يغوت او يدير ليها شي حاجة بقاو غادين بجوج فجهة المصعد و قيس تلفت ل جوزيف و غمزو على شي حاجة و جوزيف فهمو و خرج هو و دراري من القصر و طلعو ازرا و قيس لجنحهم و العائلة مافاهمة والو و غي مخلوعين حيت عارفين انه ازرا دارت شي حاجة ل قيس و هما كيقفقفو خايفين لايديرًليها شي حاجة حيت مكيتحكمش فالغضب ديالو)

دخل قيس و ازرا لجناحهم و سد الباب و ازرا صافي قالت هادي اخرتها و سلمات امرها لله و قيس دار عندها و غي كيشوف ليها فوجها و عينيها
•قيس:كيفاش قدرتي ديري هاكاك هاا كيففاش طاوعك قلبك هدرييي(هدر بنبرة غامضة و حزينة و هي سحابليها كيهدر على الحوايج و البارفان لي دارت ليهم حالة)
•ازرا:انا مقصدتش ا قيس والله اهئ اهئ كنت بغيت غي نعصبك و نرجعليك الصرف ديال صباح ديال الارا و دخلت لحناحنا و لقيت حوايجك و قطعتهم اهئ والله مقصدت ا قيس سمحيليا عافاك(هدرات و كتبكي بحرقة و شادة ليه يديه)
•قيس:انا مكنهدرش على الحالة لي درتي فالحوايج انا اخر همي هوما الحوايج و لكن غادي نهضرو عليههم من بعد انا دابا منهضر كيفاش فكرتي انك تبعدي عليا و تهربي مني لدرجة تخرجي من القصر و متشوفيش موراك كون اجيتش فالوقت المناسب كون راك... اعععععععع(هدر بغضب و ضرب يديه مع الحيط بقوة و هي غي كتبكي)
•قيس:هدري ا ازراا هدريي علاش علااش واش لهاد الدرجة كتخافي مني انني نأذيك لدرجة باغا تهربي مني هاااا هدري هدريي(هدرر بغضب اككتر و عينيه الزرقااء ولاو حمريين بالغضب و الاعصاب و هي شدات ليه ف دراعو)
•ازرا:اهئ اهئ انا مقصدتش اهئً مني غرتي ديك الغوتة بيلا كان كيسحاب ليا غادي تضربني او دير يا شي حاجة عليها مفكرت ف والو من غير انني نهرب (هدرات ببكاء )
•قيس:انا اخر هاجة كتهمني هي الحوايج شتي كون حرقتيهم كاملين ومعنديش مشكل و لكن بيم هادوك الحوايج كانت اخر ذكرى ليا من الواليدة الله يرحمها عليها تعصبت حيت هاديك كانت اخر حاجة منها ليا و مبدرتش نستحمل ا ازرا فديك اللحظة حسيت قلبي كيتحرق و انني مقدرتش نحافظ و لو على حاجة بسيطة منها و اه منكرش انني تعصبت و لكن من موراها مني شفتك فهاديك الحالة و هاربة مني و فاش كنتي تقدري تموتي قدامي مابقات هماتني تاحاجة ف ديك اللحظة ا ازرا (هدر بخنق و هي ندمات بزااف و حسات راسها رخيصة انها حرماتو من اخر قطعة عطاتها له الام ديالو و معرفاتش ختا اينا واحد فهادوك لي قطعات و بقات واقفة قدامو كتبكي)

قيس بقا غي كيشوف فيها و كيهدر و هي كتبكي
•قيس:ماعمري كنت نتوقع من راسي انني غادي نخاف على انثى اخرى من غير الواليدة الله يرحمها حتا جيتي نتي ااه ا ازرا حتا جيتي نتي وليت كنخاف عليك من شحال من حاجة ضايرا بيك وليت كنخاف عليك من راسي ا ازرا وليت نخاف نأذيك .ااه نعتارف انني دوت بزاف ديال العلاقات و البنات فحياتي و كانو كلهم كل وحدة فيهم و عندها غرض معين و انا كنت كنبنع راسي انني نقدر نبغي وحدة منهم و لكن مي جيتي نتي عاد عرفت معني الحب و معني النقاء و صفاء الروح و الحشمة و الحيا و العفة لي معمري شفتها فگاع هادوك لي عرفت فحياتي. ا ازرا و لكن حتا كنقول انك كتفهميني و نتي هي لي بغيت و لكن كنتفاحأ انك مكتفهي فيا والو و باقا ماكاتيقيش فيا و الاهم كتخافيي مني .عرفتي شنو ا ازرا كنت نتمنى نموت ولا نشوف نظرة الخوف بيلا فعينيك. منقدرش ا ازرا منقدرررررش(هدر بالغوات و خبط طبلة ديال الزاج مع الحيط و وقف كينهج بقوة و عينيه حمرين بالغضب) عرفتي شنو ا ازرا فقت ليوم و فكرت انه نبدا حيتي من الاول و نبداها معاك نتي بوحدك و لكنفرحتي مكملاتش ا ازرا (سكت و عاود هضر)و لا عرفتي شنو ياك نتي باغا تبعدي عليا ياك و باغا تهربي اوك صافي لي بغيتي انا غادي نمشي و بقاي على خاطرك (هضر و خرج من الحناح هاكاك بفوطتو و هي تابعاه و دخل لجناح خوه فهد وو دخل للدريسنغ و اختار مايلبس و هي تبعاتو و تسانتو برا حدا السرير و عاد خرج هو و هي غي كتبكي
•قيس:دابا علاش كتبكي واش ماشي هاد شي لي بغيتي هااااا هدريي (هدر بغضب و هي غي ساكتة ) هدري بلاما تعصبي اصل مي هاد النهار ا ازرا(هدر و هي غي ساكتة و هو داد تعصب و خرج. بعصبية و هبط لتحت)
قيس:انا غادي ماغاديش نجي هاد الايام للقصر و دابا نهدر مع الدراري و نقولها ليهم اصلا انا دابا غادي عندهم و اححم ردو البال ل ازرا و ايلا طرات اي حاجة تاصلو ببيا فهمتو اي حتجة صغيرة ولا كبيرة(هضر نع العائلة و وصا البنات على ازرا )
•قيس:اااه اححم رراه وصيت لي گارد غادي يجيبو شي حوايج هنا تاواحد مايدخل لجناحي عطيوهم غي ل ازرا و هي غادي تتكلف كنكرر تاواحد مايدخل لجناحي (هدر بحدة و خرج كسيراا باللوطو)
•الجدة:اويلي واش هادو عوتاني دابزوً ولا اًكيفاش
•الجد:هاد الولد شي مرة غادي يطرطق ليا القلب قلنا راه تزوج غادي يتهد و هو عاد مازاد قصاح(هضر بالفقصة و كولشي كيضحك)
•تامارا:اجدي هه خليهم بيناتهم و زايدون راك شفتيه فبيلا كيف كان مخلوع عليها بزااف وًماخلا تاواحد يقرب ليها هادا راماشي غي كيبغيها هادا راه كيعشقها و مهووس بيها(هدراات بلهفة و فرحة)
•ليليا:ااه ابنتي حتا انا لاحظت و لكن اححم بغيت نقوليكم واحد لحاجة راه ازرا و قيس مامتاحدينش جسديا(هضرات بحشمة و شرحات ليهم كرلشي و على الاسطورة)
•عادل:ولكن نتوما كيفاش متأكدين انهم ماداروش علاقة (هضر إستفسار)
•حيدر:حيت بكل بساطة الاسطورة كتقول انه الا اتاحدو جيسكاو و ايفالوين جسديا ف غادي.........(هدر و شرح ليهم كولشي{غادي تعرلو من بعد} و كولشي تصدم و حتا البنات تصدمو)
•جوديا:ادا خاصنا نعاونوهم و كيف فهمت من داكشي لي شرحني لينا انه مابقاش الوقت بزااف يعني خاصنا حتا حنا ندخلو و نقربوهم من بعض(هدرات بحكمة)
•تامارا:حتا انا معاكم و نعاونكم
•رئبال و الماس:حتا حناا
•مارام:اووك مزيان خاص يجيو حتى جوزيف و فهد و اصلان و امجد و جبران بااش نفهموهم و حتا هوما يعاونونا بالاخص ولدي حوزيف حيت هو مقرب من قيس واكيد غادي يكون عارف ب اش كيحس
•بيركا:اه اه بصصح يعني خاصنا حتا حنا ندخلوو
•ماهر:و لكن رافانا واش غادي تقدر حتا هي نعاوناا
•حيدر:ااه اميد رافانا انا كنتيق فيها وهي عاوناتنا مني عرفنا ليليا حاملة ب ازرا و عرفنا انه ازرا هي ايفالوين من تما وهي واقفة نعانا وكتعلمنا ب اي جديد(هدر و فهم كولشي و قاليهم بلي من بعد رافانا غادي تشرح لينا باقي الخطوات لي خاصنا نديرو )

ازرا لي رجعات لجناحها هي و قيس و دخلات للدريسينغ كتشوف فهاديك الحالة لي دارت فالحوايج ديال قيس و ناضت كتجمع فيم و حطاتهم ف براذات كبار باش تخرجهم لي گارد و يلوحوهم و رجعات للسرير و جلسات و بقات كتفكر
•ازرا:مممم غادي ندوموندي ليه حوايج زوينين و علا اختياري واخا ناغاديش نقدر نوافي هاداك شي لي ضيعت ليه من ذكرى الام ديالو و لكن مهم نرجع ليه شي حاجات(هدرات مع راسها و هزات تابليت كان حداها و دخلات لسيتً اونلاين و بدات تختار ليه الحوايج انواع و اشكال و الوان واخا كلبس غي الاسود و الالوان الغامقة ولكن ختارت ليه الوان اخرى وعاد عوتاني دوموندات لباسات رسمية و بارفانات غالية و نفس البارفانات لي عندو و خدات ليه عدة قنينات من نوع لي كيعجبو )

بقات ازرا كتختار ليه و ختارت ليها حتا هي و ختارت واحد لعيبات ههو كانت حشمانة(دابا تعرفو) طلباتهم يجيو ليها ديك الساعة و استعملات لقبها ال ڤولتوريز على انها مرات قيس ال ڤولتوريز المعروف في ادارة الاعمال و سدات تابليت و حطاتو فالسرير و بقات كتسنا دازو ساعتين بالحساب و سمعات دقان فالجناح و مرجات لقات الماس
•الماس:منم حييبة راه قيس وصا علا شي حوايج قبيلا و قالينا نتي غادي تتكلفي بيهم (هدرات و حاو الخادمات مدو ل ازرا شي بواطات و بلاستيكات كبار و دخلاتهم ازرا للدريسينغ و ورجعات عند الماس
•ازرا:مم حبيبتي الماس ههه راه غادي يجيو شي حوايج حتا انا طلبتهم مم مني يوصلو قوليها ليا صاي احبيبة(هدرات بشوية و الماس وافقات و خرجات هبطات للتحت)
دخلات ازرا للدريسينغ كتقلب ف فهادوك لجوايج لي خدا قيس و بدات كتحلهم و تصدمات كانو تقريبا نفس الاشكال لي قطعات ليه اووه واش لهاد الدرجة مهتم بلبسو و اناقتو و مولهم ماركات عالمية و غالية 
هزاتهم و بدات كتقادهم فالدريسنغ ديالو و فاداتهم بطريقة محترفة و كل حاجة فبلاصتها و رجعات لبرا و جلسات فالسرير كتسنا و شوية و هو يصوني تيلي ديالها و كانت الماس قالت ليها هبطي راه داكشي جا
هبطات ازرا للتحت و لقات البنات جالسين تما و خرجات للباب هدات داكشي ديالها و عطاتهم كارط و تخلصو و مشاو و هي عيطات على الخدم هزو داكشي و طلعوه لجناحها هي و قيس 
دخلات هزات داكشي و بدات تقاد عوتاني حوايج قيس على لوخرين هه و قادات الرف لي فيه البارفانات و لي شاط حطاتهم ف لي بواط لتحت و بدات تقاد حوايجها تا هيا فراوف ديالها و شوية و هي تتفاجأ لقات نفس داك سويتر لي فاش قطعات لحوايج و عجبها و حيداتو و حطاتو عندها و هي تهزو و بدات تتحسس فيه بيديه و كان من الصوف الناعم و باين غالي و مصايب باليد و هي تتفكر فاش قاليها قيس بلي راه كان مع دوك الحوايج اخ دكرى من ماماه و هي تقول بلي اكيد غادي يكون هو هادا حيت كانت فيه ريحة انثوية و انيقة خفيفة و فرحات انها لاول مرة مغلطاتش و هزاتو و بقات تنقز ههه بالفرحة
•ازرا:اكيد دابا غادي يسمح ليا اهئ (هدراو بقات كتفكر و هي اهبط عند البنات باش تسولهم على شي حاجة)
ازرا:ممم البنات بغيت نسولكم(هدرات هه بلهفة هه)
•تامارا:ااه احبيبة سولي (هدرات و البنات تقادو فالجلسة)
•ازرا:مممم واش عارفين فين مشا قيس 
•رئبال:لا اختي والله ماعارفين اصلا هو هاكا داير كيغبر و تاواحد ماكيعرف
•الماس:ااه بصح واللله(هدرات و ازرا صافي فقدات الامل و هي تجي بيركا و جوديا و ليليا و الجدة لي كانو تما)
•مارام:ممم جوزيف ولدي يبدر يمون عارف فينو و لكن منضنش انه يبدر يقوليكم
•ازرا:اوك مهم نسولوه و نجربو ماخاسرين والو
•تامارا:انا غادي نعيط ليه و نشوفو(هدرات جبدات تبلي ديالها عيطات لجوزيف و دارت سبيكر)

📞📞
تامارا:الو جوزيف صافا
•جوزيف:وي حمدلله ياك لباس
•تامارا:مممم لا غي تطنت عليكم نتا و دراري حيت قبيلا خرجتو كاملين و صافي ممم واش قيس معاكم ؟فين نتوما؟؟
•جوزيف:حنا الحمدلله كولشي هو هاداك هه و سيري تلعبي مع البنات لي حداك ههه و. راه ناغادي نقوليك والو نتي عارفة قيس مكيبغيش لي يقلب وراه ف بلاما تهليه يتعصب منك و انا بلاما تسناي نقوليك حيت ماباغايش نخسر خويا(هدر بحدة وقطع حيت عاق بيهم بلي خداهم ازرا و هي لي طلبات منهم و البنات بقاو غي مصدومين كيفاش عرفهم ههه)
•بيركا:هههه الدراري واخا تلاقا السنا مع الارض ماعمرهم يفرشو بعضياتهم ههه غي زتاحو و بلاما تعذبو راسكم والله (هدرات و كولشي وافقها حيت لعلا ماملين دايرين بخال الخوت متحدين بزااف بالخص قيس و حوزيف واخا ولاد ولد خال قيس الا انه كيعتابرو خوه و كتر حتى من فهد و اصلان حيت كيفهمو )
•تامارا:سمحيليا ا ازرا مقدرتش نعاونك و واخا نعيط لخويا امجد ماغاديش يقوليا (هدرات بأسف)
•ازرا:انا ماخابش ضني ف جوزيف هه سبحان الله مفاهمين و بالعكس انا ممقلقاش فرحانة حيت قيس عندو اخوة هاكا و الحمدلله 
•رئبال:ههه اطط بلاتي عندي واحد الخطة هه و لكن عمتي مارام بلاما تقلقي مني ههه اصلا غادي نتزوجو(هدرات بغموض و جبدات تيلي ديالها و اتاصلات ب جوزيف و البنات عاد فهمو اش ناوية)

عند قيس لي كان فالفيلا ديالو و حالس و معاه خوتو و ولاد عمامو و حوزيف و كيهضرو و صونا فالاول تيلي ديال جوزيف م ىن تامارا و مابغا يقول والو و قيس عرف انه ازرا لي قالتها تعيط و شوية عرتاني صونا تيلي جوزيف و هز لقا رئبال و هو يتبلوكا حيت اول مرة تصونيلو
•قيس:اوووف هادو غادي يكونو غي البناات طفيه و تهنا 
•جوزيف:احح لا هادا واحد صاحبي هاصني مجاوبو هانا جاي بلاتي(هدر مع دراري و بعد من حداهم شوية)

📞📞
رئبال:جوزيف حبيبي(هدرات و حابسة الضحكة و البنات حداها فهمو و غادي يموتو بالضحك و مارام هه كتحيلف علا رئبال )
•جوزيف:اححم احححم(وحلات ليه و مابقا عارف ميقول و ماماه مارام كتضحك بالفقصة)
•رئبال:ممم بغيت نسولك نتا فينك هممم(هدرات و جوزيف صافي فهم انه كيسولو على قيس و هو يتعصب)
•جوزيف:قيس ماماينش معايا ا رئبال و بلاما تخاولي مرة خرا تعيطي لياا و خاب ضني فيك كان كيسحاب ليا باغا تسولي فيا (هدر بغضب و غرات و الدراري لاحظو غواتو)
•رئبال:لا لا ا جوزيف متفهمش غلط عافاك اممم صافي على خاطرك متقولي والو ممم خلي حتا تجي و بغيت نهضر معاك(هدرات كتهدنو باش مايزيدش يتقلق عليهاا و قطع نو و رحع خدا الدراري)
📞📞

•قيس:صاحبك هادا اجوزيف يااك ؟؟(هضر بشك و حوزيف عاق انه عرفو كدب عليه)
•جوزيف:لاا كانو البنات مممم ازرا باغا تعرفك فين كاين
•قيس:حوزييف نتا عارفني ماكنحملش الكدوووب (هضر بغضب و ضرب يديه مع الطبلة)
•اصلان:صافي ا قيس متزيدش فيه و نتا عارف ان جوزيف هو اكتر واحد فينا كيهتم بيك و كيقدرك و يعاملك كتو من خوه و كيحتارمك (هضر بتبرير)
•جوزيف:قيس بلاما تقلق راه اصلا ماقلت لختا واحد فين نتا و غي كون هاني(هضر و مان اصلا معصب م رئبال )
•فهد:وا دراري غي تهدنوو صافي مارقع والو و اصلا ا قيس راه ازرا مراتك و هاصها تعرفك فين كاين ف جوزيف مادار والو
•قيس:عارف و لكن انا ماكنحملش لي يكدب عليا ولو ابسط الاشياء(هضر و قرب لجوزيف و عنقو عناق رجولي)
•جبران:ههههه اوا هاكاك هههه (هضر و ناض حتا هو عنقهم. و ناضو گاع دراري تعانقو كاملين )
تعانقو قيس و خوتو و بقاو مدة كيهضروو على الخدمة و الشركة و امبراطورية سلالتهم
•فهد:قيس واش ماناويش تاخد الحكم من بعد جدي (هدر و الدراري كيتسناو)
•قيس:معرفتش ا فهد لطالما بغيت نكون بعيد على هادشي و لكن معرفتش نقدر نتولى الحكم قريب و لكن مانواعدكم والو(هدر بغموض و كيفكر و الدراري فرحووووو بعدا غي فكر المهم من بعد و يكون خير)
•جبران:اوا ا قيس واش ماغاديش ترجع لقصر دابا و لكن اجي نسولك لاش مدابزين نتا و ازرا قبيلا هه خارج بديك الحالة و الفوطة هههه مالك(هدر و الدراري كيضحكو و هو يخنزر فيهم تاجمعو الضحكة و حدرو راسهم)
•قيس:واش انا كندخل ف شي قو.. فيكم وا جمعو ك... معايياا. و مرا خرا تاواحد مايجد سمية نكمراتي على فمو(هضر بغضب و تحذير و كيخبط )
•جوزيف:هههه ا تهدن ا سااط راه في سولنااك
•اصلان:و نتا اصلا راك حارم النص فينا مامخليهش يتزوج تكذب هااا(هدر بقلة حيلة هه و دراري كولهم قالو اه)
•قيس:اوا لي سميتو فيكم راجل يقوب للبنات وً نشوفو شنو اندير لكم .ماحد البنات ماموافقينش ف ماغادي يكون تاحاجة
•جبران:هي دابا انا صافي بقيت باير هههه(هدر و كيفكر ف تامارا حيت راسها قاصح)
•اصلان:و تا اناااا بااير هههه(هضر و كيفكر ف الماس لمقصحا راسها من جيهتو)
•جوزيف:اوا باين انا اول واحد غادي نتزوج فيكم ههههه بقيتو فيااا ا ساط هههه(هدر بفرحة)
•جبران:هههه ههه غي تقاد نعايا راه كنشوفكم مكندقش نهدر عي علو وجهك و جه عمتي مارام
•قيس:اوا غي ترجل و خطب وً انا معاك و حتا جبران خوها راه موافق (هدر و فرح لجوزيف )

بقاو كيهدرو و شوية وصل مساج لقيس من ازرا 
✉️ازرا:قيس عافاك سمحليا انا مقصدتش والله كنواعدك اخر مرة غادي ندير هاكاك ممم اجي القصر بغيت نهضر معاك ضروري
قيس قرا المساج ديال ازرا و فرح حيتاش ازرا عرفات الغلط ديالها و قرر انه يدعش على قلبو و غادي يمشي عندها فالليل مع الدراري و يرجعو للقصر


🍂فبلاصة اخرى بعيييد كل البعد على المغرب🍂
فقصر فخم وكبير وباين عليه الثراء من حيوطو الذهبية و اثاتو الفخمة و الاغلبية باللون الاسود و الاخضر الغامق 
كانو عدة رجال و نساء حالسين فطاولة طويلة و كيهدرو 
و مان واحد الرجل مترأس الطاولة و كيهدر و گاع دوك لي جالسين كيسمعو ليه
•فابري:خاصنا نبداو نتحركو و بسرعة خيت مابقاش عندنا الوقت حيت الاسطورة ايفالوين خاصنا نقلبو عليها ونحصلو عليها و خاصها تكون منا ولينا و دابا راه قرب ميلادها الواحد وعشرين و من تما لداك الوقت قوتها غادي تتضاعف و تتحول كليا حيت اكيد غادي تكون ايفالوين تولدات و بالنسبة للاسطورة جيسكاو فمنضنش انه تولد حيت بكل سهولة الاسطورة كتقول انه جيسكاو خاصو يكون نصف مصاص دماء ونصف مستئذب و كيف ما كنعرفو انه مصاص الدماء و المستئذبين اعداء مند قرون و مستحيل يتولد واحد نصف كل احد منهك لدلك غي رتاحو جيسكاو ماعمرو غادي يكون و خاصنا حنا نحصلو على ايفاليون و نعرفو اينا فصيلة كتنتمي ممم و كيفما كتعرفو انه كاينين فصائل و سلالات مختلفة و اول و اقوى سلالة هي مصاصين الدماء و لي مترأسينها عشيرة ال "ڤولتوريز" وحدة من اقوى و انذر العشائر و الصنف الثاني هم المستئذبين و لي هما دابا انقارضو هادي ملايين السنين و القرون و الصنف الثالت هو حنا اي اننا من ضمن خمس اقوى سلالات و فصائل فالعالم و عادي باقيين مخلوقات بزاف غادي تتعرفو عليهم كتر اكيد فيهم اصحابنا وكاينين اعدائنا (هضر رئيسهم و هما كيسمعو ليه و هما لحد الاان باقيين ماعارفينش انه جيسكاو توللد حيت باقين ماحسوش بطاقتو بوحدو حيت مني غادي يتاحدو عادي غاضي يعرفو ان الاسطورة بدات كتتفعل)

•رافاييل(ابن عم فابري):ههههه ادا هادشي فصالحنا و خاصنا نبداو نتحركو قبل ما ايفالوين تدهل ف ميلادها واحد و عشرين و هادشي غادي يكون ف ليلة خسوف القمر مند ولادتها مم علاش منشكلوش تخاطر مع مصاص الدماء و نتعاونو حيت ايلا هوما عرفو الاسطورة و قدرو يلقاو ايفاليون ف غادي ندمرو و في حالة انه جيسكاو باقي ماكاينش ف حنا الخاسرين
•فابري:لا ميمكنش حنا نقربو للمصاص الدماء و بالاخص الدماء الملكية ال "ڤولتوريز "حيت ايلا عرفونا ماغاديش يرحمونا و غادي يشربو من دمنا و انا منقدرش نخاطر عليها انا كنتفاداهم و خنا دابا خاصنا نحافضو علو مملكتنا و نسلنا و نجيبو ايفاليون عندنا و تعيش معاناا (هضر و كولشي وافقو الامر )
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂 🍂🍂🍂🍂🍂

عند ازرا لي كانت فجناحها و من بعد نا سيفطات لقيس مساج و اعتاذرات منو بقات كتفكر
•ازرا:انا كنبغيه و كنعشقو و ماغاديش نسمح ليه يبعد عليا و لا يرتبط بشي وحدة اخرى من غيري (هدرات و ناضت للدريسينغ جبدات داكشي لي دوموندات قبيلا فالسيت و كتختار)
بقات ازرا كتفكر و كاتقلب ف اشنو تختار و جبدات كسوة قصيرة بزااف دخلات للدوش دوشات و قادات حالتها مزيان و ولات كتلقلق و لحمها كيبري و دهاات كريمات فيهم ريحة مغربية انثوية و خرجات و لبسااتها و جاتها مزيرة و بينات ليها معالم انوثتها بفتنة و دارت مكيااج تقيل و بدل لامحها البريئة و ولات انثى مثيرة و خلات شعرها هابط مطلوق و خرجات من دريسنغ و قادات الجناح بالورد و الشمووع و بدلات نطام الضو فالجناح دارتو خافت و حلات البالكون و هاكا دخل نور القمر للجناح و جلسات متوترة و كتسنا ف قيس

من بعد ساعة قيس جا القصر هو و خوتو و لاد عمو و جوزيف و سول على ازرا
•قيس:فينهي ازرا (هدر وكيقلب عليها بعينيه)
•تامارا:راها فجناحكم ماخرجاتش من قبيلا جاو شي حوايج و طلعاتتهم هي و الماس و دخلات معوداتش هبطات(هضرات. بشوية)
•قيس:ارك انا غادي نطلع عندها(هضر و طلع كيجري خايف لتكون طرات ليها شي خاجة حيت ماموالفاش تبقا بوحدها فالجنااح)

جوزيف بقا كيشوف ف رئبال و هي شوية و غادي تبكي و ناضت جراتو و هو تصدم و جرأتها قدام العائلة و مها و باها و خوها. جراتو و خرجو للجردة 
•رئبال:علاش قطعتي علياا قبيللا ا جوزيف حشوما عليك اا كنت بغيت غي نسولك و صافي (هدرات ببماء و هو يعنقها)
•جوزيف:سمحيليا احياتي ولكن قبيلا عصبتينني حسستيني بحالا كنت وسيلة و صافي
•رئبال:اهئ اهئ لا ماعمرك تفكر هاكا نتا حياتي و عمري و عينيا و ماعمري نقلل من قيمتك(هدرات بشوية و شدات ليه ف يديه و طبعات. قبلة فعنقو و هو صافي تهزز هه و تصدم و دفعها و بدا ينهج بقوة و عينيه ولاو شرارات من النار (قوته) 
•جوزيف :ااااا رئبال مابقيتش قادر نبقا بعيد عليك كنتعدب هاكا اااا و واش تتزوجي بيا(هضر بقلة حيلة و كينهج و هي عاد عاقت ب اشنو دارت و كتبغي تشد فيه ههه كيبعدها )
•رئبال:اه صافي قابلة قابلية و لكن مالك ا جوزيف خلعتيني(هدرات بخوف عليه)
•جوزيف:سيري ا رئبال سيري قبل ما نصدق داير فيك شراع يدي هنا سري(هدر و هي دخلات كتحري للداخل هه و العائلة مافهموو والو شفوها داخلة مزنكة و جلسات حدا البنات هه و اصلان و الدراري كيشوفوفيها. اما سي حوزيف دخل من الباب لوراني و طلع لجناحو دخل نيشان للدوش طلق عليه ما بارد و كينهج)
•جوزيف:اااه ا رئبال غادي تقتليني شي نهااااار مافيهاش (هدر و بدا كيتهدن و خرج لبس عليه و هبط عند العائلة)

•الجد:ا ويلي نتا منين جيتي ياك منتو فالجردة كيدرتي خرجتي من المصعد(هضر بريبة)
•جوزيف:ا جدي راه دزت من حداكم غي مشفتونيش ههه 
•تامارا:هههه ااه مزيان صافي خليونا من هادشي ممم هاصنا نهدرو وعاكم الدراري حنا فخبارنا كولشي نتوما حيت صباح مكنتوش عليها مسايقين والو(هدرات و حيدر شرح ليهم هو و ليليا داكشيي لي شرحو للجد و الاعمام و البنات و جوديا و بيركا و فهموهم بلي هاصهم يعاونو قيس و ازرا انهم يتاحدو و يخليوهم بوحدهم ديما و يبداو يقربوهم لبعضياتهم و الدراري اصدمو ههه)
•اصلان:و لكن داك نهاار فاش...(هدر و باغي يفكرهم فاش كانت كتعرج هههه و هم يسدو ليه الدراري فمو حيت مكيسكتش و كولشي فهمو.و بقاو يضحكو)
•جبران:اححم ادا خاصنا نعاونوهم و لكن هوما دابا لفوق يعني دابا نقدرو نرسمو شي خطة بيناتنا بلاما يعيقو(هدرو و بقاو يخططو و يبلانيو و شوية بقاو ساكتين)
•حوزيف:اححححم ب بغييت نقوو. ااا (هضر بشوية هه و بقاا سامت و هو يقول) صافي انا و رئبال غادي نتزوجو و غداا و ماماينش تأجيل(هدر بقلة حيلة و رئبال تزنگات و الجد و الجدة و العائلة ماتو عليه بالضحك)
•مارام:مبرووووك علو ولدي حبيبي ههههه و كنتي حبيبتي(هدرات و عنقات رئبال)
•الجد:هههه ولاش هاد زربة
•جوزيف:اكيد ماغاديش نتسنا حتا يجي شي واحد عوتاني و ياخدها مني(هدر بزربة و بغضب ههه وكيتفمر اليكس)
•اصلان:ههههه و ختا انا لغيت نتزوج ب الماس و غدا تا اناا(هضر بزربة و الماس بدات تكحب و العائلة غي مصدومين)

•الجد:اله مزيان تبارك الله باقي شي متطوع اخر انوضو كونو تحشموو مالي عندي هنا الفلالس ضلو تخيرو فالدريات(هضر وجرا عليهم كاملين وحوزيف كيحلف و الجد كيحلف ههه و اصلان شاد الماس و كارز عليها هههه و كولشي كيضحك)
•جوزيف:جدي بالرب حتا غادي نتزوج بيها واخا نعرف نخطفهازو قدامكم
•جبران:صافي ههه باراكا هه حتا انا باغي نتزوج(هضو و كان كيقصد تامارا و هي تبسمات و هو يخنزر فيه امجد ههه و العائلة بداو يضحكو هه حيت نوضو ليهم هنا الحرب و شي كيجر ف شي 

عند قيس لي طلع عند ازرا و مخلوع و هو يحل الباب و عينيه فالارض و سد الباب و دمل بشوية وكيشوف فالورد و الشمووع المعطرة و طلع عينيه الزرقاء و هو يشوف حبيبة قلبو ازرا مالكة قلبو كانت واقفة و عاطياه بالضهر و واقفة فالبالكون و كانت لابسة الكسوة و هو صافي تلف و بدا يتعكل خههه)

قيس بقا واقف مبلوكي و كيفكر مع راسو واش هادشي كولو موجداه ليه و هو يبدا يقرب لجيهتها بشوية و بزربة و بلاما يحس عنقها من اللور و هي قفزات و ضارت عندو و تقابلاات معاه فوجهو و هو زاد سها فعينيها و فوجها و كيطلعها و يهبطها و هو صافي تزيير و عروقو. خرجو و كلشي وقف 
•قيس:لمن موجدة هادشي(هضر بغير تصديق حيت لحد الاان باقي مامتيقيش)
•ازرا:علا انا عندي شي واحد من غيرك ا حبيبي ا حياتي (هدرات و عنقاتو و حطات راسها على قلبو و بقات ساكتة و شوية هي تقول)
•ازرا:كنبغيك ا قيس كنعشقك كتر من راسي ماتخيلش شحال كنت كنكذب راسي بأنني مكنبغيكش و لكن كنت غالطة احبيبي انا دبا كنبغيك و ماعمري غادي نخليك. تبعد عليا نتا ديالي انا و بوحدي و انا الوحيدة لي عندي فيك الحق (هدرات بتملك و كتشوف ليه فعينيه بطريقة مثيرة و هو غي مصدوم و خشات وجها فعنقو و عنقاتو و هو بقوة الفرحة زيير عليها)
•قيس:ماعمري منت غادي نتصور انني نبغي شي بنت ف حياتي من بعد الموت ديال الواليدة مابقيت نتحمل حتى انثى اخرى و لكن نتي غير البنات نتي حياتي نتي الهواء ديالي نتي ديالي و مراتي و خلالي و كنواعدك تاحاجة ماغادي تأديك و غادي نوقف فوجه اي حاجة تقدر ضرك واخا نكون انا كنبغيك ا ازرا (هدر و زير على خصرها اكتر ومازال ممتيقش و هي زادت فرحتها بزاااف. و باستو قبلة طوييلة و هو بادلها بحب و فرح )
•ازرا:هههه اول قبلة ليا ههه(هدرات ببرائة هه و متقيس فشفاها هه و هو يتبسم و تفكر نهار لي باسها و ناعسة ههه)
•قيس:ههههه ااه اه و الاهم معايا انا (هضر بتملك )
•ازرا:قيس (هدرات بشوية)
•قيس:حياة قيس عيون قيس (هضر بهيام و كيشوف فيها و هي تبسمات و مشات للدريسينغ و هو متبع ليها العين وو حاضي ممتلكاتو و شوية خرجات عندو و هازة سويتر لي كانت خبات و هو تصدم و هزو و ميشوفيه)
•ازرا:ممم من بعد ما خرجتي كنت كنقاد لجوايج ممم وشفت هادا كنت خبيتو مني ههه قطعت الجوايج و عجبني و خليتو عندي و مني عاودتي ليا شفتو و عرفت انه هو لي كنتي متهدر عليه(هضرات بشوية و هو عنقها و زير عليها و باس جبينها)
•قيس : ههه متخيليش فرحتي ا ازرا. مان هادا اخر ذكرى من الواليدة الله يرحمها قبل مايقتلوها (جلس فالسرير هضر بحدة فأخر كلامو و عينيه ولاو حمرين و هي تصدمات ماكانتش عارفة انه ماماه ماتت مقتولة و هي تعنقو و هو هشا وجوهو فعنقها و زير على خصرها)
•ازرا:سمحليا بزااف ا قيس والله مامنت عارفة اهئ واخا ماغاديش نقدر نحي فمقام ماماك و لمن نتمنى انني نعوضك واخا غي شوية من داكشي لي تحرمني منو(هدرات و معنقاه و خاشيا وجهو ف عنقها و كتهدن فيه و هو شوية بشوية تا تهدن و كيتفكر نهار لي قتلو ماماه و هو فرح من تصرف ازرا و اهتمامها ليه )
•قيس:شكرا ليك ا ازرا حيت احتافضتي ب ذكرى الواليدة واخا مكنتيش عارفاه و لكن شكرراا ليك 
•ازرا:هههه و دابا واش صافي سمحتي ليا همم(هدرات ببرائة و هو غاطس فملامحها)
•قيس:اصلا انا مكنتش نقلق منك غي ببغيت نخليك تعرفي خطأك و متحملتش انك تخافي مني او تتعربي مني بديك الطريقة(هدر بتملك و هي فهماتو)
•ازرا:كنواعدك انني عمري نبعد منك ههه انا معاك و حياتي كاملة ههه(هدرات و هو باسها و هي بادلاتو و بقاو كيتعمقو و هو ماكاينش هناا مغيب و بقاو كيتعمقو و حطها على سرير و تعلاها و بدا يحيد حوايجو و كينهج🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞

طاح قيس على السرير و كينهج و فرحاان فرحة ماعمرو فرحها و عينيه متوهجين و وشمو الصقري لي علا صدرو و كتافو متوهج بطريقة فشكل و ازرا طاحت علو صدرو بتعب و وشمهاا توهج بقووة
•قيس:شكرا ليك ا ازرا بسبابك قدرت نعيش احسن ليلة فحيااتي كنبغييك و كنعشقك(هدر بحب و هياام و عنقها و بالجهد و هي كتهمهم بتعب و هو يشوفيها لقاها عرقانة و قاس جبهتها لقاهاا سخوونة بزاااف و كتهدر بكلمات ممفهوماش و هو تخلعع بالجهد و كيسحاب ليه هو السباب هو قسا عليها و ناض بزربة
•قيس:ازراا حبيبي نوضي متخلعينيش علييك (هضر كيفيق فيها و معصب)انا سباااب اناا اععععععع(هضر و ضرب يدييه مع الحيط و ناض وقف لبس عليه و هزها دخلها للدوش بالخف وطلق الما بارد علييها و هي كيتقفقف و بقا هاكاك مدة و والو باقا سخونة و هزها و خرجو من الدوش و لبسها حوايجها بالزربة و بدل ليزار و داكشي ديال السرير لي فيه دماء عذريتها و دخلو و حطو فالدريسينغ و جاب واحد اخر جديد و قادو وًحطها تماها فالسرير و 

عند العائلة لي حالسة لتخت و جلسات معاهم رافانا و كيهدرو علو القوى و الطاقات و كتعلم الدراري و البنات اشباء جديدة خاصة بكل قوة واحد فيهم و فجأة خسوو برعدة قوية بحالا ضرب زلزاال و رافانا شكات و خرجات كاطل من الباب ديال القصر و هي تصدم كانت السما متوهجة و القمر باين بزااف و هي تدخل عندهم كتجري و قالت
•رافانا:ااا جيسكاو و ايفالوين تاحدو جسديا و دابا المراحل الجاية غادي تكون صعيبة علينا كاملين (هدرات و فهماتهم و هوما عاد ميكيزيدو يتصدمو و يالاه ناضت ليليا باش تطلع لجناح ازرا و يس باش تشوف ازرا هي و رافانا حيت اكيد دابا غادي تكون مغيبة

قيس بالحفة هبط كيجري للتحت حيت مابقا عارف مايدير ليها و هو يهبط عيط على ماماها ليليا او شي وحدة من السيدات و لقاهم يالاه طالعين
•قيس:ازرا ازرا ماعرفتش مالها ااا..(كيهدر و عادي ممرغش و دراري تصدمو هه حيت ماكيحشمش يالاه غادي يشرح ليهم و هي هه تسكتو ليليا)
•قيس:عارفين عارفين اولدي اممممم هادشي مرتبط بالاسطورة ديالكم ا قيس(هدرات و فهماتو و طلعو عندها گاع المساء و قيس ماخلا تاواحد من الدراري او جدو و عمامو يدخلو بقا حابسهم براا و هو كيلعن راسو{اووف انا السبب كون يسحابيلا غادي يطرا ليها هاكا ماعمري نقرب ليها ولا نقيسها} بقا هاكاك غادي حاي فالرواق ديال جناحو وًشوية و هو يدخل عندهم لقا رافانا كتحاول تفيقها و تنزل خرارتخا و كدير شا حوايج ممفهومشنش وكدوز بيديها عليها و يديها كتوهج و فديك اللحظة قيس حس بألم قوي فبلاصة الوشم ديالوو بحالا لحمو كيتقطع و هو يطيح للاوض بقوة الالام و يالاه غادي تقرب ليه الجدة و مارام عمتو
•رافانا:لاا متقربوش ليه و متقربوش حتو ل ازرا هادشي داخل فالاسطورة و دابا قراهم جد جد هائلة و تقدر تأديكم ف متقربوش ليهم ممم دقائق و غادي يرجعو طبيعيا (هدرات و كتهدر بلغة غير مفهومة و قيس كيتألم و الدراري و الرحال برا سمعو صراخو الرجولي و هما يدخلو و تصدمو فاش شافو وشمو ميتوهج و ازرا ف ديك الحالة و رافانا حدراتهم تاواحد ما يقرب ليه و البنات تخلعوو علو ازرا لي لونها و بشرتها ولات بيضاء حليبية بحال الملاك وكتبري و شعرها لونو كيتبدل لل بني بخصلات دهبية دازو دقائق و قيس بدا يرجع لطبيعتو و وقف كينهج و مابقاش كيحس بالالم و وشمو باقي متوهج بزاف و ناض نيشان قرب لسرير و حلس و شد ل ازرا ف يديها و شوية بداو يلاحظو بحال توهج خفيف كان تحت الكسوة لي كان لبس قيس ل ازرا و رافانا و حيدر و ليليا تبسمو بفرح و قيس و العائلة مافهمو والو 
•رافانا:هاد الخطوة اكتاملات الحمدلله (هدرات و عرات شوية الكسوة ديل ازرا من جيهة صدرها و كولشي شافو داكشي و هما يتصدموو و ماعرفو باش تبلاو كان تفس الوشم لي عند قيس فصدرو ولا بحالو عند ازرا فرق صدرها بشوية يعني بين عنقها و صدرها و لكن كان باللون الابيض يعني حتا ازرا ولا عندها وشم صقري جيسكاو 
•رافانا:و اخيرا هادا ختم وشمك و اسمك علو ازرا و لي نفسو عندك نتا و لي فقط كيكون عند جيسكاو ورفيقتو (هدرات و فهماتهم و قيس فهم الامر)

قيس تصدم من هادشي لي كيطرا و بقا كيشوف فالوشم و من بعد عطاه و سد ليها الكسوة باش مايشوفوش الدراري و قرب ليها بدا يدوز يديه على شعرها
•قيس:واش ماغاديش تفيق دابا و لا شنو ركعور ليا مراتي كي كانت(هضر بغضب و الحدية و مارام حاولو يهدنوه)
•رافانا :ماغاديش تقدر تفيق دابا ختال غدا انشاءلله حيت فبدات طاقتها و هي يالاه خداتها ليوم و مدلك طاقة الوشم صعيبة عليها و هي مازال مبتدئة فقوتها و لدلك خاصها ترتاح دابا حتال غدا و تكون مزيان(هدراات و فهماتو اش يدير بصفتو زوجها و خرج كولشي من بعد ما طمنو عليهم و بقاو غير قيس و ازرا و هو تنهد براحة حيت كان مخلووع بزااف من انه. يفقدها كيف فبد الام ديالوو و هو ماقادر يدير والو و تخشا حداها و دورها لحيهتو و عنقهاا بالجهد و حل الكسوة و كيشوف فالوشم ديالها لي فحال ديالو و فرح و حس بشعور اريب داخلو بحال شعور انها ولات ملكوو بوحدو وخشا وحهو فعنقها و و حاول ينعس واخا ماكيقدرش انما كيوهم راسو(حيت مصاص الدماء ميكينعسوش بزاف يعني قليل)

عن العائلة لي هبطاات للتحت و كانو فرحانين بزاااف 
•ليليا:و اخييرا تمت هاد الخطوة و لي كانت شاطنا ليناا بالنااا ههههه(هدرات بفرحة )
•اصلان:ههه و حنا عاد منا كنخططو ههه و لكن ماشي مشكل هههه الخطة ديروها ليا انااا (هدر بضحك و الماس وحلات ليهاا و ههه و امجد تعصب ههه و شير علا اصلان بڤاز جاب وبي خوا و بداو يفكوو ليه تا هرب اصلان طلع لجناحو و يحلف و يعاود بلي غادي يتزوجو )
•رافانا:دابا خاصنا نكونو حدرين بزااف حيت داباا اكيد الفصائل الاخرى غادي يكونو عرفو بلي الاسطورة اتاحدات و تاحدو جيسكاو و ايفالوين حيت دابا تختمت ازرا بختم قيس و طاقتها و طاقة قيس ولاو هائلين و باينين و يقدر اي واحد يحس بيهاا (هدرات و شرحات ليهم و هما بداو كيتشطنو عليهم و لكن كانو واقفين يد وحدة و متاحدين)
•الجد راضي:دابا نقدر نخبر باقي العشائر الخاصة بينا يعني مصاص الدماء و اكيد بصفتي امبراطور مصاص الدماء و بحكم سلطتي ف گاع العشائر انا مسيطر عليها و غادي يكونو معانا ف اي حرب و اشتباك طرا و غدا غادي نسيفط رسالات مختومة لكل الرؤساء و نخبرهم بالاسطورة
•معتز:انا غادي. نتكلف بهاد الشي انا و فهد و امجد 
•فهد:انا معاكم
•امجد:حتا انا 
•حيدر:ممم حنا راها ماشي مصاصين دماء و كنتصنفو ف سلالة متحولين و لكن انا بصفتي امبراطور سلالتي ف غادي نكون انا و صنفي معاكم ف اي مشكل او اشتبااك 
•جوزيف:اوا هاكا مزيان و لكن بغيت نعرف واحد الحاجة واش ماينين غي جوج اصناف غي حنايا يعني غي مصاص دماء و نتوما المتحولين و لا شنوو حيت هادشي غريب و اكيد المستذئبين منقارضين و من شحال هادي حيت ماعمرهم بانو
•رافانا:كايني اصناف و عناصر بزااف غي هوما ممعروفينش و كاينين لي مخبين ماينين لي منقارضين و ماينين لي خايفين لا ينقارضو و عايشين بين البشر بسلام و بالنسبة للمستئذبين كاينين غي هوما ماباينينش (هدرات وكلشي تصدم كيفاش كاينين و باقي ممنقترضينش و هما ميكيبانوش)ااه هوما كاينين و اكبر دليل هو قيس لي نصف مستئذب (هدرات و فعلا كولشي تافق معاها)
•جبران:واش كاينين شي وحدين من غير قيس ولا شنو؟؟
•رافانا:اكيد غادي يكونو و انا عندي صديقة قديمة مستئذبة (هدرات و مراشي تصدمو حيت كان كيصحاب ليهم انهم مابقاوش)
•تامارا:و لكن حنا مصاص دماء عندنا هلافات مند القدم معاهم و هادشي يتوارث عبر السنين و يبدر نادشي يشكل الخطر علينا 
•رئبال:ااه بصح تامارا عندها الحق
•بيركا:و لكن واش نسيتو ان قيس نصف مستئذب و نصف مصاص دماء يعني نصو منا و نص الاخر منهم يعني هاكا حنا متساويين معاهم و قيس هاكا كيوحد ما بين الفصيلتين وهاما كنضن ماغاديش يبقا مشكل او لا ا رافانا(هدرات بحكمة لطالما مانت دينا كتلقا حلول و بسرعة)
•رافانا:ااه بيركا عندها الحق هاما غادي توليه نتوما مصاص دماء و المستئذبين يد وحدة (بقاو كيهدرو و شوية و هو ينوض عادل من بلاصتو و ساد عينيه و العائلة عرفات انه حس بشي خاجة(قوته الاحساس بالخطر)
•مارام:خويا عادل مالك واش حسيتي بشي حاجة
•عادل:ااه كنحس بخطر قرييب غادي نواجهوه(هزر بغموض و العائلة كولهم منكروش انهم تخلعو على قيس و ازرا )
•الجد:مارام بنتي واش شلتي شي حاجة ولا لا(قوتها رؤية المستقبل) 
•مارام:لا انا ماشفت والوو و لمن خويا عادل ماعمرو خطأ ف احساسو 
•جوزيف:و هادشي كيعني انننا خاصنا نوخيو الخذر و بزااف و نشددو الحراسة

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.