ولادة قمر الجزء السادس

من تأليف Renesme
2020

محتوى القصة

رواية ولادة قمر

بقاو عائلة الڤولتوريز كيجريو فالغابة و كل مجموعة تفرقو فجهة و بعد تلات ساعات تلاقاو فنفس البلاصة لي دارو فيها
•قيس:ماكاينش حسهم مع العام انه كنحس بالوشم ديالي كيتوهج و لكن معرفتش فين غادي تكون قلبت الغاية كولها كاقيتهاش و ما حسيت بحتا قوة (هضر و بغضب و ضرب واحد الشجرة حتا طاحت)
•اليكس:قيس اااا حتا حنا مالقيناهاش و نتوما ؟؟(هدر لي اليكس لي كان مع تامارا و جبران كيقلبو و لكن تاهوما مالقاوهاش)
•رئبال:اجي نقوليك ميكونوش هربو قبل منا حنا مانجيو للقصر حيت راك شفتي مني دخلنا للقصر ماكانوش ممم مرات عمي اكيرا ااا شحال ديال الوقت من فاش جات عندك ديك البنت لدابا و شنو مانت لابسة؟؟(سولات اكيرا)
•اكيرا:قبيلا تكون من تما لدابا فاش قتلانهم و خوقنا القصر تكون شي ساعتين بحال هاكاك و كانت سيدني ااه سمتها سيدني و مانت لابسة سروال اسود و مونطو طويل اسود و هازا شي صاك يعني مية فالمية غاديً يكونو. خرجو ديك ساعة
•قيس:هادا وقت كافي باش يهربو من الغابة و بالاخص ايلا كانت سيدني عارفة القصر و مخاوجو و الغابة اكيد غادي يكونو هربو قبيلاا اذا هادشي مزيان 
•جوزيف:ممم واش يقدو يكونو مشاو للقصر ديالنا لي هنا(فاليونان) ؟؟؟
•امجد:لا لا لا ميكمنش حيت ازرا ماعمرها جات معانا لقصرنا لي هنا و مستحيل طيح عليه (هدر و كشيوفو فقيس لي غي ساكت و كيفكر)
•قيس:ممم تقدر يكونو شدو الطريق المغرب و لييوم انا هارف ازرا ماغادي ضيع تا وقت هنا و اكيد هادي مانت خطة سيدني انها تهرب ازرا مني نكونو حنا لاهيين السارينا و صاراحة طلعات ذكية (هدر و اليكس غي مصدوم و كولشي رد ليه البال)
•مانالس:اليكس مالك معجبتينيش واش شي حاجة(سولو مو كولشي كيشوف فيه)
•اليكس:مممم حتا نوصلو المغرب و نتأكد و نشوفوو يالاه دابا هاصنا نشدو الطائرة للمغرب و نوصلوو قبل مايوصلو هوما ياك
•قيس:لا اول حاجة غادي نمشي للقصر ديالنا لي هنا نتأكد بعدا انهم ماجاوش ليه و عاد نمشيو للمغرب حيت ماباغي نضيع تا فرصة و اليكس انا عارف فاش كتفكر لدلك انخليك على خاطرك و تا نتأكدو و نشوفو(هدر حيت قدر يقرا افكارو هو و لهد و رئبال و الجد ولكن ماقالو ليه والو)

🍂عند ازرا و سيدني🍂
من بعد ما بقاو كيجريو فالغابة قدرو يخرجو منها بسهولة حيت سيدني كانت عارفة طريق مختصر تحت الغابة و لي كيوصل للبحر و وصلو و جلسات ازرا كتنهج و كلها مرمدة بالرملة و الغيس ديال الغابة و عطاتها سيدني المونطو ديالها و جلسو كيرتاحو و باش ياكلو
•سيدني:هاكي خودي تاهادا نتي حاملة و بان ليا قربتي تولدي وًخاصك التغدية(هدرات و مدات ليها سندويتش اخر كانت صارباتو قبل مايهربو)
•ازرا:لا انا يالاه عندي ربع شهور دابا ههه و باقي ماغاديش نولد دابا و هاكي حتا نتي كولي معايا صراحة والله ماعرفت كيفاش غادي نشكرك والله(هدرات و مدات ليها تاهي و عنقاتها)
•سيدني:هادي اقل حاجة نديرها مع عشيرة الڤولتوريز و نخفف شوية من الذنب ديالي(هدرات و كتفكر فواحد الشخص)
•ازرا:هههه الا ولدت بنية ههه و قالت ليا رافانا. بلي عندي ولد و بنت ههه الا ولدت بنت غادي نسميها سيدني بحالك هههه(هدرات بفرحة و سيدني حطات يديها على كرشها و تفاجأت)
•سيدني:لا ههه ميمكنش هه نتي ماحاملاش ببنت نتي عندك جوج ولاد هجينين و قويين بزاف و انا متأكدة و قوتهم هائلة و وحدة شيطانية(يعني قبيح) وحدة خيرية(يعني ظريف ولكن قبيح شوية) هههه اول مرة نستشعر بحال هاد الكمية واو و كيكبرو بزربة(هدرات سيدني و ازرا تصدمات هههه يعي هي عندها جوج ولاد ههه و فرحات بزااف)

ازرا فرحات حيت عندها جوج ولاد و قالت بلي قيس غادي يتقلق ههه حيت كان باغي بنت و هو مسكين كان كيوجد قبل
•ازرا:و لكن مفهمتش كيفاش رافانا ماقدراتش تعرف جنس الجنينين ههه لعجب(هدرات بتعجب)
•سيدني:مممم لا عاديً انا متأكدة غادي تمون استشعراتها غي من البوة و قالت انه واحد قبيح و واحد ظريف شوية ههه غادي يكونو بنت وولد هههه و انشاءالله دابا يرزقك ربي ببنية ههه (هدرات بفرحة و بقاو شوية كيهدرو و شوية و هو يتوهج الوشم ديال ازرا و قالت انه قيس غادي يكون كيفكر)
•ازرا:مممم سيدني حبيبتي شنو غاديً نديرو دابا واش غادي نبقاو فاليونان ؟واش قيس قدر يعتق خالتي اكيرا و هربو؟؟
•سيدني:ااه هربو و عتقو اكيرا حيت انا مابقيتش كتحس بطاقة عائلتي فالقصر و حتا ان كنحس بلي الختم ديال الغابة تدمر يعني مية فالمية قتلوهم و هربو (هدرات بفرحة و قالت صافي تهنينا و لكن واخا هاك كيبقاو خوتها و مبغاتش ليهم هاكا ^تذكير:سيدني كيسحاب ليها بلي قيس عارف الطريقة كيفاش يقتل العنقاء لدلك سحابليها السارينا ماتو)
•ازرا:اذا دابا غادي يكونو مشاو كيقلبو علياا ياك دابا حنا خاصنا نقلبو عليهم ياكي و صعييب(هدرات بخوف و بكاء)
•سيدني:حنا غادي نشدو نيشان الطريق للمغرب حيت اكيد الڤولتوريز و قيس اذكياء و غادي يعرفونا اننا ماغاديش نبقاو هنا و نيشان غادي نمشيو للمغرب لدلك خاصنا فهاد الليلة حيت اكيد معشر الوحوش داركي منيي غادي يعرفو انه هربنا و قيس و الفولتوريز قدرو يهربو اكيرا غادي يبداو يقلبو علينا و منقدرش نعرض حياة اليكس و قيس اا بغيت نبول الفولتوريز (هدرات بحشمة و ازرا فرحات)
•سيدني:هههه بصح ااه انا ديجا هاد الايام كنت هدرت نع واحد الصديق ديالي كان هنا فاليونان و غادي يعاونا نعبرو الحدود البحرية و نوصلو للمغرب مزيان (هدرات و ازرا فرحات و اخيرا غادي تلاقا بحبيبها و حياتها و عشقها و شوية بدات تحس بالوجع و لكن بقات خابساه)
•ازرا:ماشي مشكل انا انصبر حتا نوصلو للمغرب منقدرش نولد هنا فالبحر و بعيد على راجلي حبيبي و عائلتي(هدرات و فرحات سيدني على اصرارها و هي تجبد تيلي ديالها باش غي تقوليه بلي ازرا لاباس و مزيان و لكن تيلي كان طافي و عرفات انه صافي تاهوما اتاجهو للمغرب)
وصلو للميناء و لقات سيدني الرجل لي كتعرف و هدرات معاه
•الرجل:انا وجدت ليكم بطاقات جداد بالسميات ليًثلتي ليا باش تاواحد ميعيق بيكم و ختاريت ليكم فالسفينة الكلاس الاول ديال الاثرياء باش تاواحد ميشك فالهويات (هضر و مد ليها الهويات و سكراتو و عنقاتو و هو تبسم ل ازرا و قاليها الله يفكك على خير دخلو البنات بجوج للسفينة و مشاو للفورست كلاس و دخلو جلسو عادي بحال اي وحدين و كولشي كان كيشوف ف ازرا
•ازرا:ا ويلي مال كولشي كيشوف فيا ياكما شكو فينا هاربين(هدرات بخوف و سيدني ضحكات عليها )
•سيدني:الحمقة واش من نيتك هه هاكي شوفي(مدات ليها شي مجلات و هي تصدم ازرا)هه شوفي هه نتي و راجلك قيس مكتاسحين العالم الثراء و معروفين باجمل كبل فالعالم واخا عاد ازوجتو و زائد ان قيس من اكبر رجال الاعمال و عائلة الفولتوريز معروفة فالعالم البشري و ختا نتي معروفة بنت اشهر رجل اعمال ف ايطاليا لي هو حيدر مالكومز ف ماتعجبيش و انا اصلا مني كنا انوصلو للمغرب و نبغيو نخرجو كنت غادي نعرفو راسنا من الفولتوريز و نتي مرات قيس رجل الاعمال باش مايشكوش فينا و يقلبو الهوية و نخرجو بزربة(هدرات و شرحات ليها و ازرا فرحات حيت بعدا معاها سيدني لي معاوناها حيت هي متقدرش تفكر او دير شي خاجة اولا حيت تقلات فكرشها بزاف وتانيا مخلوعة و موحشة قيس بزااف)
دازت ساعة و هوما جالسين و قلعات الباخرة و ازرا كل شوية كيشدها الوجع بقات سيدني كتعاون ازرا و كادير ليها مساج باش متولدش ليهم هنا حيت ازرا باغا تولد حدا راجلها و العائلة لدلك بقات مادير ليها المساج و تهدر نعاها تا نعسات و سيدني كانت فرحانة 

بعد ثماني ساعات 
وصلو قيس و الفولتوريز للقصر فالمغرب لعد ما اتاجهو فالطائرة الخاصة ديالهم و ماضيعو تا تانية و قيس لي كان سايق دخلو للقصر و مل واحد كيقلب و مالقاوش حس ازرا
•قيس:فااك واش يقدرو يكونو وصلو قبل منا هنا المغرب ولا شنو ولا مشاو بلاصة خرى(هدر بغضب)
•جوزيف:قيس واش من نيتك ا صاحبي اكيد حنا وصلنا الاولين اولا نتا سلتي بسرعة خيالية و هادي هي اقصر مدة يقدر الواحد يوصل بيها من اليونان. للمغرب و ثانيا كون جاو كون راك شفتيهم هنا غي تهدنا قيس انا فاهمك و لكن صبر و تهدن

قيس واخا باقي معصب و قلبو كيدروو و كيلعن راسو الف مرة حيت هو سباب فهاد شي كون مامشاش وخلاها ماكانش هاداك فابري غادي يخطفها
•اصلان:اجي نقوليكم ممم شحال كاينين من وجهات باش الواحد يسافر؟(هضر بغموض)
•اليكس:واش تسطيتي ههه راه باينة كاينة الوجهة البحرية و البرية و الجوية (هدر بضحك و استهزاء و شوية بقا السكات و مولشي ضار شاف ف اصلان لي شاف فيهم بتبسم يعني فهمو ف اش كيفكر و تا قيس كان فاهم)
•قيس:الجوية ميمكنش حيت حنا كنا فالمطار و ماحسيت بحتا قوة ديال ديال ازرا او سيدني و الوجهة البرية مستحيل حيت صعيبة و غادي تطلب ايام ممم ادا الوجهة البحرية (هدر و جبد تيلي ديالوو )
📞قيس:غادي تجبد ليا گاع لي سافرو ليوم فالباخرة ليوممن اليونان للمغرب و داباا (هضر مع لگارد و قطع و كيشوف فالدراري)

بعد عدة دقائق عاود عيطليه الكارد و سيفط ليه المعلومات و بقا كيقلب و لكن مالقا تا اسم ديال ازرا او سيدني
•مانالس:دابا شنو انديرو واش هادشي كييغني انه بقاو فاليونان
•قيس:لا لا ازرا و سيدني اكيد غادي يكونو جايين للمغرب و انا كنعرف ازرا مزيان مستحيل تبغي تولد بلاما نكون حداها اكيد غادي يكونو بدلو الاسماء انا متأكد و لكن كيفاش مم غادي نمشي لگاع الميناءات و غاديً نقلبً (هدر و يالاه غادي يخرج و هو يحبس و رجع لبلاصتو و وقف قدام اليكس كانو تفكر شي حاجة)
•قيس:اجي نقوليك عندك نمرتها ياك عيط ليهاا يالااه عييط(هدر بغضب و العائلة مافهموو والو و اليكس فهمو)
•اليكس:و لكن ممتأكدش واش هي ولا لا تقدر تكون غي سمية متشابهة(هضر و هنا قيس تعصب )
•قيس:تقدر تكون سمية متشابهة و لكن حتا النسب و الدوة لي ساكنة فيها و السبب باش عاونات مراتي و وقفات ضد خوتها و سيفطات ليا مسج و عارفة فيه سميتي و سمية الوابيدة هادي ماشي صدفة ا اليكس ارا داك التيلي (هدر بغضب كأنو كيستنتج گاع داكشي و هن اليكس صافي تيقن انها هي و قال صافي هادي هي الاخرة ليه معا قيس حيت كيعاود اسرار العائلة خطف ليه قيس تيلي من يديه و بدا يقلب على اسم سيدني تا لقاه و عيط المرة الاولى. والو التانية والو و التالتة والو)
•ثقيس:القلا..ديال المرض نتا حسابي معاك هو الاخر ا اليكس (بقاو كيهدرو و شوي و هو يصوني تيلي ديال اليكس بنمرة ديال المغرب و مامسجلهاش و يالاه غادي يقطع و هو يطير ليه قيس تيلي من يديه)
•قيس:اش كنتي ا دير و ايلا كانت هي(هدر معا اليكس و طير ليه تيلي و جاوب و هو يتصدم )

📞:سيدني:الو الو واش اليكس ؟؟؟
📞قيس:لا قيس هادا واش نتي سيدني ياك مرتي واش معااك و فينكم نتوما و واش هي لاباس (هدر بغضب و العائلة ملهم تصدمو و ميشوفوفيه)
📞سيدني:اه اه انا سيدني ممم مولشي مزيان ازرا لاباس ااا حنا دابا شوية و غادي نكونو فالقصر عندكم تاواحد ميخرج عافاكم خنا شوية و نجيو(عدرات و قطعات و هنا قيس عاد حس بالامان بحالا حيدتي عليه جبل من قلبو و فرح و دار عند العائلة)

•قيس: مراتي ازرا دابا و تكون هناا جاية هي و سيدني لي كنتي غادي تقطع عليها اسي عرفتي كون قطعتي كنتي غي ودع الحياه(هدر و شنق على اليكس و لكن طلقو و كيشوف فيه )
•اليكس:ااا صافي اقيس راك كتهلعني بهاد الشوفات اا مني تجي و انا براسي لاغي نفهم و مافاهم والو راه تا انا ضاحكين عليا و كتتر منكم(هضر و العائل غي كيشوفو)
•قيس:بلاما تفاةأو مني تجي هاد سيدني سارينا لي هي خت رئيس عشيرة سارينا و كانت كتعرف اليكس لي معاود ليها كولشي و غادي نعرفوو مزيان(هضر و كييخنزر ف اليكس لي هو براسو مافاهم والو)

•فهد:الواليدة سيري طلعي لجناحك نتي و الواليد و دوشي و رتاحي بينما جات ازرا و حنا غاديً نطلعو عندك و نعيطو ليك منين تجي(هدر و عنقها كيشم فريحتها و هي غي كتشوف فراجلها عادل ليً باقي ممتيقش و كتشوف ف قيس و مفتاخرة بيه و تشوف ف اصلان و فهد و تبكي و تضحك)
•عادل:اه يالاه طلعي رتاحي غادي تكوني عيانة و مني تجي كنتنا هه نهبطو عندها (هدر بفرح و باس ليها راسها و هي قبلات و طلعات. للجناحهم من بعد ما شافت فقيس لي قرب ليها و باسها فجبينها و تبسم ليها عاد طلعات فرحانة و متشوقة باش تعرف مالكة قلب ولدها الاسد الكبير و حفايدها لي بقي ماتزادوش)

✨عند ازرا و سيدني✨
لي خرجو من الباخرة بعد مدة طويلة و ليل كولو كانت ناعسة ازرا جا الصباح و فيقات سيدني ازرا "تذكيز" ازرا و سيدني شدو الطريق قبل من الڤولتوريز بساعات"
•سيدني:يالاه ا ازرا وصلنا للمغوب و نتي ليل كولو و نتي ناعسة(هدرات و عطاتها تفطر بعدا باش متعياش و سولاتها واش ضراتها كرشها)
•ازرا:عرفتي بديت نحس بالوجع بحالا غاديً نولد كنتقطع و لكن غادي نصبر تا نوصل لقصر(هدرات و كملو الفطور و خرجو من الميناء و مشات سيدني كتقلب على شي تاكسي و ازرا بقات كتسناا تا حات سيدني و جراتها للتاكسي و مشاو و قالت ليها
•سيدني:يالاه انا لقيت تاكسي ااا اه و راني هدرت مع راجلك من القصر و راه علمتو اننا غاديً نجيو دابا شوية و هو حسيت بيه من صوتو كان مقلق و معصب اا اه شحال ديال الوقت بعيد القصر باش نقولها للشيفور
•ازرا:ااا القصر بعيد من هنا جا ف اخر ديال كازا حيت ملكية خاصة للامبراطورية ديال قيس مم و نقدرو من ساعتين او اكتر عاد نوصلو(هدرت و ورات الشيفور العموان لي عرفو طاير و كدلك عرف ازرا انها مرات قيس رجل الاعمال و هي قالتيه الا وصلهم قبل غادي تهلصو خلاص غالي بزاف و بقاو سيدني و اررا ناعسين بيما وصلو و مرة مر ازرا كيدوز على كويشتها من الالم ليًكتحس بيه
•ازرا:الله يا ولادي غي تمايسو عليا راه مكم على قد المال و نتوما غي ريع شهور و كاديرو. هاكا(بقات هاكا كتهدر و تضحك ت غفات هي و سيدني )

بعد ساعتين فقصر الڤولتوريز العائلة جالسين و قيس و فهد و اصلان و جوزيف و باقي الدراري و البنات غادين جاين تا دوخو الاعمام و الجد 
•الجد:ا دوك مونيكات عيشورة جلسو راكم دوختوني (هضر كع تامارا و رئبال و الماس و تايلور و ليزا ههه)
•الجد:و نتوما واش غاديً تولدو راكم تلفتوني قردوو شوية (هدر مع اليكس و دراري و قيس هو يخنزر ليه)
•قيس:نعايا داوي!!؟؟؟
•الجد:هه لا لا ا ولدي على انا نقدر ههه خود راحتك (هضر بخوف من قيس هه و رجع لبلاصتو جلس و الجدة و الاعمام كيضحكو عليه)
•قيس:وا ساعتين دازت و باقيين ماوصلووش والله ا اليكس و ديك هيتي و دير لمراتي شي حاجة تا نعذبها(هدر و شنق على اليكس عاد جاو دراريي و فكوهم و كولشي كيضحك)
•بيركا:تهدن ا ولديً قيس كون بغات هادك البنت سيدني تأذيها ماكانتش غادي توقف قدام خوتها و تخونهم و تعتق ازرا و اكيرا ف غي تهدن(هدرات و هو نوعا ما رتاح وو لكن باقي كيفكر شنو السبب ليًهلاها تعاونهم و توقف ضد خوتها و تمون السلب فموتهم )
•قيس:نتمنى هادشي و (يالاه غادي يهضر و هو يصوني الجرس ديال القصر و هو يخرجو كاملين كاجرسو اتجاه الباب و هو يتحل و هما يتصدمو كانت ازرا و سيدني و اليكس غي مصدوم تا كن غادي يطيح و سيدني غي كتشر فيه 
قيس بقا كيشوف غي ف ازراا و هي بلاما تحس مشات كتجري لجيهتو و تلاخت عليه عنقاتو بالجهد و هو مدلك معنقها و حاط راسو فعنقها كيشم ريحتها بإدمان و مغمض عينيه و هي غي كيتبكي و تعنق فيه و مزيرة عليه بحالا غادي يهرب و هو بدا كيحس بدموعها لي بللو التيشرت ديالو و هو يدرولا وجها و شدها من حنيكاتها و كيشوف عينيها الذهبتين و رموشها الكثاف و هو كيحس بالندم حيت خلاها و كيتدكر المشهد لي شافو و الكاميرات و داكشي لي عاودولو خوتو و كيلعن راسو حيت سافر بلا بيها
•قيس:شششش حبيبي حياتي عمري ماتبكيش (هدر و كيشوف فيها)

قيس:عارف انا سباب سافرت و خليتك هنا نتي و البنات و لكن ماشي مشكل انا قتلت هادوك لي خاولو يفرقوني على مراتي و وللدي و بنتي و دابا ماغادي نسمح لحتا واحد انه يبعدكم علياا و و سيدني كنشركرك ولككن مني نسالي بغيت نهضر نعاك(هدر و هز ازرا و دخلو للصالون و جلسها فحضنو و العائة فرحانين و ماقاداهم فرحة و الجد فرحان مني شاف مريشة ازرا مبرات هه و سيدني غي كتشوف ف اليكس ليًغي كيخزر ليها و قيس لاحظ التوتر لي بيناتهم و بقا قيس غي كيشوف ف ازرا و شوية بدا تبكي عوتاني)
•ازرا:اهئ اهئ قيس(بقات كتبكي و مابغاتش تسكت تا كولشي تخلع عليها )
•تامارا:ازرا حبيبتي واش كضرك شي حاجة مالكي احبيبتي هضري هلعتينا عليك
•ازرا:اهئ اهئ انا ماحاملاش ب ولد و بنت(هدرات و كولشيًتصدم)
•الجد:اويلي كيفاش (الجد تخلع و ناض واقف)
•ازرا:اهئ انا حاملة بجوج دراري اهئ هجينين ذكريين و بالتي بلي سيدني بلي قويين بزااف.(هدرات ببكاء و قالت ليهم داكشي لي قالت ليها سيدني و بلي رافانا غاديًتكون غلطات غي حيت واحد شرير و اخر ضريف و لكن فيه الشر هه و كولشيً مصدوم و بقاو سامتين مدة و شوية و هما يبداو يغوتو بحر جهدهم و شي يعنق شي و فرحانين اما الجد سخف بالفرحة تا ناضر كيفيقوه و هي تنزل اكيرا و عادل لي سمعو الغوات و مافاهمين والو تا شافو ازرا و عادل قال ل اكيرا راه كنتك .قيس مان فرحاان بزااف و رجليه ماهازينوش بقوة الفرحة و ازرا غي كتبكي)
•قيس:هادشي خبار زوينة علاش كتبكي
•ازرا:اهئ ولكن نتا منتي متوجد كولشي لبنتا تاهي ادا دابا واش غاديًنلوحو داكشي كامل اهئ(هدرات ببرائة و كولشي ولا كيضك)
•قيس:ههه و شكون قاليك غاديًن لوحوه هه انا كن شحال هادي و كنوجد ل اميرتي هه ممم غادي نخلي داكشي هاكاك و العام جاي نولدو بنتنا هه ماكيين مشكيل(هدر و كيفكر و ازرا تخلعات اويلي باقي غاديً تزيد تالت و بنت ههه و لكن ماهتماتش حيت فرحة قيس كانت باينة و مابغاتش تخسر ليه خاطرو)
•الجد:ههههه شتو ياك قلت ليكم الفولتوريز كيسبقو الولاد عاد البنات ههه الله على احفاذي الاسود هه مصاب غي امتاش يتولدو والله مكرهت داباا. و ليًبغا. يطرا يطرا (هدر بغرحة و كينقز بحال احمق و وشةي و هي تطلقها ازرا بواحد الغوتة وكولي دار لعندها )

ازرا غوتات غوتة وحدة و كولشي دار عندها لقاها شادة فكرشها و خرج الما من بين رجليها و هي كتغوت
•ازرا:واااااااااع كنوللللللد اهئ اهئ قيييييس(هدرات و متقطع من الالم و قيس صافي تالف ماعارف ميدير غي مصدوم تا نغزووه الدراري)
•حوزيف:واا صحبي توكد مراتك كتولد فهد اصلان دراري يالاه مل واحد يوجد اللوطو ديالو و اليكس سير نتا االلىوطو ديال قيس و نتا لي غادي تسوق حيت قيس ايبقا لور حدا مراتو ممم سيدني ركبي ختا نتي مع اليكس و قيس و ازرا يالاهه ادراري تحركو ماشي وقت الصدمة و حدي سد فمك الموت كادور(هدر و وكدو و خرج برا هو و دراري يوجدو السيارات و قيس بالخف هز ازرا ليً كتوجع و هزها خرجو من القصر و دخلها اللوطو وًجلس خداها و تاجهو للمستشفى ديال صديق قيس و كولشي تبعوهم و مرلشي فرحانين و البنات غي مخلوعين ورئبال كتحس بمعدتها مقلوبة 
✨داخل السيارة ديال قيس✨
اليكس سايق و حداه سيدني لي كل مرة كادور عند ازرا و قيس و ازرا متغوت بحر جهدهاا 
•ازرا:اهئً اهئ قيس كنتوجع بزااف الله يخليك لاما دير شي حل عافاك اهئ نبقيتش قادرة نصبر والله اااااا منحس بداخلي كيتقطع و عظامي مابقيتش كنحس بيهم اهئ(كتهضر بالسخفة و قيس غي كيشوف فيها و يبكي و يلعن راسو حيت هو لي وصلها لهاد الحالة)
•قيس:ششش ماتخافيش احياتي كولشي غادي يكون مزيان كتواعدك احبيتي غي صبري الييكس سربيي و لا قو. و خليني انا نسووق(هدر معاها بشوي و هدر نع اليكس بغضب و اليكس زاد كسييراا و وصلو للمستشفى بزربة)
قيس بالخفة هز ازرا بين يديه و هي غي كتغوت و كولشي كيشوفيهم ويهدروً حيت قيس مشهور هو و عائلتو ودهلو للمستشفى وجاو العائلة و دراري نوضو الحرب فالمستشفى بحالا هوما لي كاينين ههه و جا صاحب قيس خواو ليهم طابق خاص بيهم عاد رتاحو و دراري غي حاضيين الممرات باش تاواحد فيهم مايرتاكب غلط و يفعل قوتو

•صديق قيس:سي قيس غرفة العمليات كيف قالينا الاب ديالك عادل واها واجدة و الطبيب لي غاديً تولدها راه تاهي واجدة و گاع الطاقم الطبي انثوي يعني كيف طلب الاب ديالك (هدر و حطو ازرا فالسرير المتنقل و غاديين بيها ف اتجاه غرفة الولادة و قيس شاف فالاب ديالو لي كيفهمو و خلا گاع الطاقم عيالات)
•ازرا:اهئ اهئ قيس عافاك دخل معايا انا خايفة اهئ اهئ ايلا وقعات ليا شي حاجة بغيتكم تهلاو ليا ف ولادي ا قيس عافاك اهئ تهلا فيهم و منبغيكش تتقلق انا ديما غادي نكون فقلبك اهئ(هدرات بيكاء و هنا قيس جن جنونو و تعصب و يخبط و لكن تهدن و دار عندها و شد ليها ف يديها و العائلة بقات فيهم و مخلوعين عليا لا تكوت حيت ولادتها صعيبة علاما قالت رافانا و ليليا و اكيرا و البنات غي كيبكيو )
•قيس:لا لا احبيبي نتي غاديً تبقاي حدايا و فجنبي و ماغاديش نسمح ليك تبعدي و ختو ايلا طرات شا حتجة غادي نتبعك(هدر بغضب و دخل معاها لغرفة العمليات و خلا العائلة مشوشين و مخلوعين و بالاخص ليليا و حيدر و الجد فرحان و كينقز بالفرحة و هما يضوو عندو العائلة)
•الجدة:وا الحاج وا دعيتي للبنت بالولادة ماكملات تا تانية غوتات(هدرات بالفقصة و هو مامسوقش غي كيشطعح)
•جوزيف:اوا ا جدي مني عارف دعاويك كيوصلو زربة على الاقل دعي نعاها ناشي فيها هاهيا دابا مسكينة(هدر هه بضحك و هو يخزر فيه الجد)
•الجد:لا لا تحاماو عليا لا لا و لمن ماغاديش نديً عليكم انا فرحان و حفتيدي الاسود دابا غادي يتولدو والله لا خسرتو ليا فرحتي ا دوك الوحوش(هدر بفرحة و متسوقش ليهم و هوما غي كيضحكو بالفقصة واخاكرلشي مخلوعين و لكن فرحانين لاولد اخفاذ دكور للفولتوريز)


اكيرا كانت مشادة مع ليليا و كيهضرو و يبكيو
•ليليا:اهئ بنتي حبيبتي كتتعذب لداخل اهئ(هدرات ببكاء و كيسمعو غواتها لي كيقطع فالقلب)
•اكيرا:ماتخافيش احبيبة ديالي كنتي كيف كيعاودو عليها قوية و انا متاكدة غادي تفوت هاد المرحلة و نعاها ولدي حبيبي قيس لي ماغاديش يمسح بهاد شي انا متأكدة(هدرات و كتواسيها و تعنقها وتفاهمو)
•صديق قيس:ماتخافوش ا سيدات فولتوريز راه الطبيبة لي داخل من افضل الاطباء فالعالم و جات خصيصا لولادة ازرا الڤولتوريز هادي اكتر من شهرين مني خبرنا السيد عادل الڤولتوريز بحمل الصعب ديال السيدة و طلب منا امهر الاطباء و الممرضات و جناح فاضي فبلاما تخلعو غادي يدوز كولشي مزيان(هدر و كيحاول يواسيهم و مشا. و العائلة ضارو ند عادل يعني هو مسكين مان كيوجد للولادة هادي اكتر من شهرين و وصا اطباء من خارج البلاد و عيالات و اكيد انه ماقال والو على سرهم حيت مننوع و العائلة فرحو بزاف انه عادل متوشق و مان كيوجد في صمت)
✨في داخل غرفة الولادة✨
كانت ازرا غي كتغوت و متتنفس بصعوبة و كل نفس كتخرجها قيس كان كيموت من الداخل وًكيحس بأنفاسها كيتقتلو ضعف الالم لي كتحس بيه هي 
•قيس:غي خاولي احبيبتي كولشي غادي سكون بسخير كانواعدك اخخر مرك نقرب ليك كنواعدك(هدر بخوف و هلع اول مرة يحس بهاد النوع من الخوف جرب گاع انواع الالم جرح تقويص رصاص اي حاجة و لكن ماعمرو حس بهاد الالم يي فقلبو دابا. و و الطبيبات حداهم كيضحكو على حالة قيس هه كان بحال دري صير و يدور يدور يهز ليهم اليزار لي مخطية بيه ازرا و يشوف و يتخلع و يعاود يرجع يشد يدين ازرا)
دارت ست ساعات و ازرا غي متتوجع و ماقادراش تخرج الجنيني ديالوها و العائلة بزا غي واقفين على نارهم و كيسمعو غي غرات ازرا المتألم و يبكيو 
•ازرا:اااا اا قيس قيس ااا مبقيتش قادرة اهئ مغاديش نقدر غي خرجوهوم واخا نومت انا و لمن عنق ليا ولاديً بجوج عافاك اااا عافاك منقدرش نتحمل دابا(هدرات بألم و هنا قيس صافي بدا يتعصب و هو يخرج الطبيبات )
•قيس:خرجو خرجو علياا من هناا واش ستة ديال السوايع و ناقدرتو ديرو والو
•الطبيبة:سمحليا ا موسيو قيس ولكن اول مرة دوز عليا هاد الحالة فمسيرتي المهنية كاملة راه فالطبيعة كيكون راس البيبي لتحت و لكن نتما عندكم راس البيبي لفرق و هادشي كيكون نادرا و هاكا كيخلق خطر على الجنيني و الام و الاهم من هادشي مكنقدر نشوف والو فالشاش قدامي(هدرات و خرجو الطاقم كانلين و العائلة برا تخلعو منين شافو الاطباء خرجو)
•ليليا:اهي بنتي بنتي اش واقع لها اهئ اهئ (هدرات ببكاء و سخفات و هو يهزها حيدر و دخلوها للجناح و تبعوهم ممرضات)
•الطبيبة:اا موسيو قيس طلب منا اننا نخليوهم بوحدوخم و انا مفهمتش و لبيت طلبو و اختارمت قرارو(هدرات و مشات )

العائلة بقاو مصدومين من هدرة الطبيبة و مولشي تخلع يعني واش صافي غادي تمووت؟؟ شوية و هوما يشوفو كاكلين فبعضياتهم كأنه فهمو اش بغا يدير قيس
•فهد:لا لا واش هادا حمااق واش غادي يولدهها بوحدوو راه غادي يقتل البنت هاداا حمااق(هدر بغير تصديق)
•الملس؛ازرا غادي تكوت على يديه و هو اول مرة غاديً يولد سي مراة واش حمااق(هدرات بضحك و استغراب)
•الجد:اويلي بن الحمق لاخور غادي يقتل ليا كنتي(هدر بضحك و خوف زعما)
•جوزيف: اتهدنوو راها مراتو و روحو راه مستخيل يأذيها انا متأكد
•مانالس:و دابا شنو المعمول
•تامارا:ااا انا غادي ندخل عندو لدااخل نعاونو مستحيل نخلي ولد عمي و خويا حبيبي بوحدوو راه متوتر بزااف البنات شكون تدخل معايا(هدرات و الماس خافت و رجعات لور و رئبال اصلا حالتها مامزياناش غيتستفرغ)
•مانالس:ااا هاهي تايلور غادي تدخل معاك مني كنا فعشيرتنا بعد المرات كنا كنسافرو للقرى الصغيرة و ايلا كانت شي حالةولادة كانت تايلور مرة مرة كانت مرة مرة كتكمشي معا الواليدة و هي محترفة (هدر و تايلور فرحات و قبلا انها تدخل و امجد غي كيشوف فيها و ساعي فها )
•ليزا:حتا اانا غادي ندخل معاكم نقدر نفهم شوي و لكن نعاونكم(هدرات و تامارا فرحات و عنقاتهم و دخلو عند قيس لي غي شافهم و هو يتبسم)
•تامارا:خويا خنا حينا نعاونوك (هدرات و عنقاتو و شافت ف ازرا لقاتها صفرة و غي كتغوت بالالم و بقات فيهم. .ليزا مشات حداها و كتمسح ليها العرق من جبينها و تخاول تهدر نعاها باش متغيبش و البنات كيقلبو ازرا 
•تايلور:ااا قيس الجنينين مقلوبين و هادشي خطر على حياتهم و حياة ازرا(هدرات و هي متقلب كريشة ازرا)
•قيس:ااا وو شنو دابا المعموول(هدر بغضب و جلس يخبط فالحيوط و البيرو و شوية و هو يحبس و شاف فالبنات لقاهم تاهوما كيفكرو فنفس الفكرة)
•تامارا:انحاولو ندورو الجنينين و لكن بدون ماقيسو تا ضلع او حاجة(هدرات تامارا و هو يشوف قيس ف ازرا و هي وافقاات بزربة )
•ازرا:اه اه صافي عافاكم غي خرجو ليا ولادي و ماتسمحوش ليهم يموتو عافاكم اهئ انا مستعدة(هدرات و شدات فيد ليزا و يد قيس من جهة و تامارا و تايلور عقمو يديهم و لبسو و قربو لكرش ازرا و كيحاولو يدورو الجنسني بطريقة صحية و مناسبة و بقاو هاكا شي عشر دقائق و فاللحصة لي قابوهم بنجاح و هي تطلق ازرا غرتة مؤلمة ماعمرهم سمعو بحالها فحياتهم و العائلة بيرا سمعوها و هوما يتخلعو و كتفوت و تقمش فقيس و قيس تخللع و شوية سكتات ازرا و شوية عرتاني بدات تغوت بالم الولادة
•تايلور:براافو مزيان نجحنا ندورو الجنينين دابا هما فالوضعية الصحيحة باش يتولدو و دابا ا ازرا حاولي دفعي بالجهد عافااك (هدرات و حاولات تهدر معاها و قالت لقيس يحاول يخليها تبقا فايقة)
•ازرا:ااا منقدرش مابقاتش عندي طاقة ااا لي ندير اي خاجة اااا قيس عافاك دير شي حاجة(هدرات ببكاء و سخفة و قيس شاف فالبنات و قرب خداهم و بعدهم شوية على ازرا و قال)
•قيس:الحل الوحيد لي ندير انني. نحولها دابا باش تزيد الطاقة فجسمها و هاكا غادي تقدر تولد و عندها طاقة (هدر مع البنات و هوما وافقوه حيت هادي هي الطريقة الوحيدة و ازرا غرتات حيت سمعاتهم)
•ازرا:اهئ اهئ لا انا مابغيتش نتحول دابا ا قيس اهئ لا لااا مابغيتش دابا
•ليزا:و لكن احبيبتي راه مابقاتش عندك طاقة لي تولدي و هادي هي الطريقة الوحيدةو حيت. الحنيني ديالك قويين بزاف واخا نتي الاسطورة ايفالوين و لكن متبقريش تفعلي قوتك دابا لدلك المل الوحيد انه قيس يحولك لمصاص دماء
•ازرا:لا لا انا علا هادشي ماباغاش نتحول دابا حيت الاجنة ديالي قويين و عندهم طاقة زوينة و قيس مازال اا واباغا نولد ولادي بويين و هجناء بحال هادو اهئ بحال خوتههم و طاقتها هائلة و لدلك ماخاصنيش نكون مصاص دماء حتا نولد بنتيعاد غادي نتحول قيس عافاك ااا ايلا حولتيني داباماعمريًباقا غادي نهضر معاك(هددرات بالم و قيس مخلووع و البنات مدلك مخلوعين عليها)

قيس و البنات وخلوعين عليها و خرجات ليزا عند العائلة باش تقوليهم
•الجدة:امضرا ابنيتي اش وقع(هدرات بخوف)
•ليزا:ااا جدة راه ازرا كانو الجنينين عندها نعاكسين يعني عكس الطريقة لي خاصهم يخرجو بيها(هدرات و كولشي تخلع و عاد عرفو سبب غرات ازرا المستمر)
•فد:و شنو دابااا شنو غادي ديروو 
•ليزا: لا افهد ماتخافش تامارا و تايلور قدرو تباركالله يرجعو الجنينين لبلاصتهم الطبيعية و دابا مزياين ولكن ازرا نابقاتش عندها الطاقة انها تولد(هدراتو فالاول لرحوو وًلكن من بعد كولشي تخلعوو عوتاني)
•رئبال:ا ناااري اهئ واش غادي نديروو اهئ(درات ببكاء و حوزيف عنقها و كيحاول يسكتها)
•مانالس:اجي و علاش ما يحولهاش دابا و هاكا غادي تكتاسب طاقة جد كبيرة لي تكفيها تولد مزيان ياك دراري(هدر و كولشي وافقو و من سكوت ليزا فهمو انه ازرا مابغاتش)
•ليزا:ازرا مابغتش حيت باغا ولادها الجايين يتولدو تاهوما بقوة اسطورية بحال هاد الجنينين الدكريين و مقصحة راسها و حلفاتنا خنا و قيس انه ايلا حولها دابا ماعمرها تهضر معاه و راكم عارفين قيس مستحيلل يديرها اييلا ماوافقاتش (هدرات و فهماتهم وًهما غي كيفكروو و قتلوليها ديرو داكشي لي بغات ازرا ماحدها هي متشبتة تاحاجة ماغادي تطرا و دخلات ليزا للداخ عندهم يكملو و رافانا كتشوف. رئبال بإستغراب و تعجب و هي تقرب ليها و حطات يديها على كرشها و قالت)
•رافانا:رئبال نتي خاملة ااا كنحس بطاقة جنينك واش نتي حاملة عارفة ياك(هدرات و العائلة و رئبال تصدمو و جوزيف وفرح و كيغوت و هو يهزها بالخف و داها لعند طبيبة حمل فنفس المستشفى و الجد غي كينقز بحال الحمق)
•الجد:الله الله على حفايدي ولاو يجيو ماشايرين و تزوجو تا نتوماا و ولدووو و تا ا اصلان وا ولد بزربة و هلي الامبراطورية تكبر(هدر مع الدراري و فهد امجد جبران اليكس مانالس و اصلان و البنات خدرو راسهم هه )

✨عند ازرا و قيس✨
ليزا:انا خبرت العائلة و قالو بلي ديرو داكشي لي قالت ازرا ماحدها متشبتة(هدرات و وقربو حداها و ازرا واخا كتتألم فرحات)
•قيس:هانتي حبيبي حنا انعاونوك و نتي غادي دفعي بزربة و فكري فينا و فيا و لولادنا و حياتنا و عشيرتنا و گاع الصعاب بي دوزنا باش نكونو مع بعضنا اوك (هدر معاها و هي تبسمات ليه و واعداتو انها ماعمرها تخليهم و بربو ليها البنات و هي بدات تغوت و تدفع بحو جهدها و قيس و لييزا شادين فكريشتها من الفرق و كيعاونوها)
•تامارا:ااا ههههههه برافو ازرا ها الجنين الاول كيخرج يالاه احبيبتي يالاه قربتي(هدرات بفرح و هي كتشوف تحت الغطاء وو قيس فرح بجهد و تحمس و ازرا متدفع و بشوية بشوية نا خرج الجنين الاول و لي ذكر و غي شداتو تامارا و كولشي تصدم حيت طاقتو كانت جد جد جد كبيرك لدرجة العائلة برا حسو بيها و نص فيهم كان غاديً يسخف بقوة الخوف من هاد الطاقة و العائلة فرحو حيت عرفو من خلال الطاقة انه البيبي الاول خرج و قيس لرح ماقاداه لرحة و مدات تامارا البيبي ل ليزا لي مخلوعة من طاقتو و هازاه و بعدات شوية كتغسل ليه. و تاماارا رجعىعات كتقلب و تهدر مع ازرا
تايلور؛يالاه احبيبتي ها واحد خرج و كيف شفتي وًحسيتي قوتو ماعمرنا حسينا ببحالها جد قوي لدلك يالاه تشجعي باش تاخدي ولدك الثاني بين حضنة يالاه اختي القوية(هدرات و بداو يشجعو فيها و قيس مرة عينيه مع ولدو مرة معا ازرا و ازرا عرتاني بدات تدفع

ازرا بقات كتتدفع بكل قوتها و شادة فيدين قيس ليكانلين رجعاتهم حالتهم بالقميش و تضرب هنا و تدفع هناا و بقا هاكاك لكدة نصف ساعة و بشوية
•تايلور:يالاه يالاهه قربتي هههه يالااه حبيبنا الثاني غاديً يخرج دابا يالاااه احبيبة(هدرات و كتعااونها و تامارااا متقع ليها مرة مرة كرشها تعااونهاا و ازرا متغوت و مرة مرة تشوف فولدها لي بين يدين ليزا هه لي مخلووعة و شاداهه بزز اولا قوتو هائلة بزااف و تانيا هه خايفاه لايطيح ليها و قيس من بعيد كيتحلف عليها و يقوليها طيحيه ترجعييه كيف كان
•ازرا:اااااا ااااااااااااااااااعع ااااااا اه ا (غوتااات بقوة و دفعاات و هو يخرج الولد الثاني و لي قوتوو كدلك قوية بزاااف و هائل و لكن ماشي بحال الحنين الاول )
خرج البيبي و شداتو تامارا و مداتو ل ازرا و جابت البيبي. لاخور من عند ليزا و حطاتهم على ازرا لي فرحانة و سخفاانة و بدات تبكي و قيس بقوة هادشي لي دار عليه جلس فالارض كينهج و طاحت ليه دمعة حارة و نسحها بزربة قبل مايشوفوه البنات و هو ينوض وقف خدا ازرا 
•ازرا:ااااا هههه قيس قيس شوف ولادما ااا زوينين و كيشبهو ليك ااا ههه كيف كنت باغا يكونو بحالك فكرلشي عينيك وسامتك شخصيتك و ختا رجولتك هه بحالك ا قيس نسخة طبق الاصل(هدرات و فرحانة وقيس غي كضحك و خداوهم البناتت دوشو ليهم بالزربة و لبسوهو و قيس باقي واقف حدا ازرا)
•قيس:ااا صراحة ماعرفت منبول كولشي تخلط عليا ماعمرني عشت هاد الاحساس و نتي مالكة قلبي عطيتيني احلى و اغلى هدية لي يمكن لرجل يحلم بيها كنبغيك كنعشقك ا ازراتي ا نراتي حياتي عيوني ام ولادي (هدر و باسها بوسة عميقة و هبطو ليه دموع من عينيه و ازرا مسحاتهم ليه بزربة مابغاتش نتاواحذ يشوف ضعفو من غيرها 
•قيس:هههه واش حسيتي بطاقتهم هه انا بعدا شفت و شفت تا عييت فالطاقات و القوى ماعمري شفت عاد الكمية بالاخص عند ولدنا الكبير ههه لي كبر ب نصف ساعة ههه(هدر بضحك و فرح و شوي جاو لبنات وجايبين الطفلين ف سريرين صغار ديال لبيبي و ملبسينهم و مقادين ليهم ) 

عند العائلة برا لي كتغاوتو و الجد سخف و كيترعد بالفرحة حيت سمعو صوت البيبي الاول و الثانيو ليليا لي يالاه خرجاتمن عند الممرضات و فرحات
•الجدة:لواولولوي يترباوي ف عزنا انشاءالله(هدرات بغرحة و كتنوض الجد لي فرحان )
•اليكس:هههه وااع واش حسيتو بكمية الطاقة ديال الجنينين ههه وااع ماعمري حسيت بيها بالاخص الجنين الكبير باسنة فيه شرير بحال بااه و كتتتر واقيلة
•فهد:ههه غي سكت هه راه كنا انسخفو ههه ويلي على طاقة ا ساط هههه 
•الجد:واااه وً ايمتاش غادي يخرجو والله ماغاديًيكونً غا هاداك الوحش ديال قيس هوو لي مابغاش يخرجهم لينا و لك(هدر بغضب و يالاه ايكمل. تا بان ليه قيس خارج و حار حداه جوج اسرة ديال الاطفال و فرحان و كولشي طار على دراري الصغااو و هوما نخلوعين
•مانالس:ويلي وليلي اصاحبي ههه تاراهً هادو فاتو الطاقة و القوى من لعيه ههه و بالاخص هادا هه باينة هو الكبير ياا كههه
•قيس:غي سكت نا انا تصدمت من الطاقة ديالهم مم يالاه نمشيو الجناح لي خصصو ل ازرا و ولادي راه الممرضة و البنات دابا غاديي يجيبو ازرا (هدر و دخلو هو العائلة لواحد الجناح ملكي خصصوه خصيصا ل ازرا و الولاد الحديتين و شوية جات ازرا فالسرير و ملبسينها و مقادة شعرها وو كولشي و حات فننة و قيس غي سارح فيها 
•الجد:اااه على كنتي جابت ليها جوج اسود بهاد الوسامة و القوة و الطاقة تقدري تطلبي اي حاجة و دابا توقف بين يديك(هدر و باس ليها جبينها و هو يدفعو قيس لي مان واقف حدا ولادو
•قيس:احي واحد جوزيف و رئبال مابانوش ليا فين هو(يالاه ايكمل هضرتوو و هو يدخل حوزيف و رئبال كيغوتو و لرحانين)
•جوزيف:هههه واباركوو ليا ههه غادي نولي اب واااع ههه (عدر و عنق الدراري و عاد شاف قيس و بارك ليه و هو يطل على الاطفال الصغار و هو يتخلع و بعد هه 
•حوزيف:ناري هادي واش طاقة ولا شنو اووف ناري هه اساط ولادك قويين ههه هادك عندهم غا ربعشهور و شوف طاقة هه مون كملو تسعشهور هه مون راه قجو الطبيبة(هدر و بقاو كيضحكو و باركوليه)
•جبران:ههه اولا تامارا و ليزا و تايلور هما لي ولدو ازرا و ههههه(هدر و رئبال و حوزيف مصدومين و قيس شكر البنات بزااف يت كانو سبب قوي باش ولدات ازرا)
•حيدر:اوا ا. بنتي شنو غادي تسميو الاسود ديالنا ههه
•ازرا:ههه قيس لي غادي يسميهم عافاك (هدرات و طلبات قيس لي وافق و كيفكر)
•اليكس:ااا عافاك انسمي انا واحد و نتا سميت لاخر 
•قيس:تا واش عندي الحوالا هناا را ولادي هادو هادو و تاواحد ناغادي يسمي (هدر و وحه الكلام لجدو لي يالاه مسكين كان غادي يهضر هه ساعا سكتو و البنات غي كيضحكو)
•جوزيف:ا صافي اجدي و جدة هه مني ترللد رئبال هه سميو بنتي. ولا ولديً كيبغيتو ههه
•قيس: ولدي الاول و الامبر غادي نسميه "قيصر" و لي هي اسم من اصل روماني و كتعني الملك او الامبراطور (هدر و هز الابن الاول و الاكبر و سماه و حطو حدا ازرا و هز الطفل الثاني )
•مانالس:ههه و اسماء عندك متعرف تختار اسماء عميقة و قوية (هدر بإعجاب و ملشي عجبو الاسم ديال لالطفل الاول و كبير الحفايد)
•قيس:الاسم ديال ولدي الثاني غادي. يكون هو "ادهم" و لي كتعني اسد من الاسود القديمة الملكية (هز. ولدو الثاني و سماه و العائلة حمقوهم الاسماء و ارحوو بزاف)

من بعد ما ختار قيس سميات ولادو و باسهم بفرحة وً هزهم بجوج بين يديه و بعد حدا البالكون و هزهم بفخر وكيهدر معاهم بحال شي وحدين كبار
•قيس:رجالي اسودي نتوما غادي تكونو احسن و اقوى و اشجع الرجال فعالم مصاص الدماء و جميع الفصائل (بقا كيهضر معاهم و يضحك معاهم مدة بحالا كيعاود ليهم و العائلة غي كيشوفو فيه و يتبسمو و الجد كيتركل باش يشدهم)
•الجد:ارا ارا ليا ولادي نشدهم ا قيس (هدر و كيتقزر باش يشدهم و لكن قيس شادهم وحلف لا طلقهم)
•قيس:اولا ولادي هادو و ثنيا يالاه كولشي يخرج خاصهم ياكلو دابا ولادي فيهم جوع مني نساليو انعيط ليكم ممم سيدني و اليكس تسناوني فشي غرفة هناا برا و انا غادي نجي عندكم(هدر مع العائلة و هرجهم بزز منهم و الجد كيتخيط فالارض شوههم فالمستشفى بزز باش سكتوه الدراري
بقا قيس مع ازرا وولادو لداخل و قرب عندها و حط ليها دراري و باسها بوسة عمييقة و ناريم و اشتياقية
•قيس:متصوريش شحال كنت مخلوع عليك ا حبيبي (عدر و حط جبينو على جبينها و عنقها بتملك)
•ازرا:انا ماعمري نخليك ا حياتي ا نور عيوني نتا هو كولشي بالنسبة ليا و لكن اكيد تا ولادي حبيبي قيصر و حبيبي ادهم(هدرات و باستو و رجعات شافت فالدراري لي جنبها و قيس بدا كيحس بالغيرة )
•قيس:والله كون ماكانو ولادي تا لحت ديلمهم من السرجم و نوريك حبيبي قيصر و حبيبي ادهم ،ازرا هانتي نهار لي نلقاك تعيطيلهم هاكا حبيبي حياتي والله تا غادي نتقلق منك و ماعمري نهضر معاك حيت نتي مراتي ديالي انا بوحدي و تاراحد ميشاركك فيا واخا يكونو ولادي(هدر معاها بتحذير و خنزر فولادو و قيصر مذلك مخنزر فيه و ازرا كتكوت بالضحك داير راسو فيهم )
•قيس:هانتي انا انخرج عند اليكس و سيدني نشوف هاد الحريرة و نتي رضعيهم بزربة ندخل نلقاك ساليتي مم و انا انعيط لماماك تبقا معاك و الواليدة تاهيا (هضر و يالاه ايخرج و هي تعيط ليه)
•ازرا:قيس
•قيس:حبيبة قيس(هدر بهيام و قرب ليها)
•ازرا:مم سيدني ضريفة و مادارت والو بالعكس عاوناتني بزاف و كانت طول هاد المدة كتحمييني كن عائلتها و انا حاسة بلي هي كتعرف اليكس و اكيد بيناتهم شيي حاجة و لكن شي مشكلة طرات عافاك احبيبي ماتقسيش عليها(هدرات معاه بهدوء و كتشوف ليه فعينيه)
•قيس:واخا احبيبتي انا اه كنقدر هادشي لي دارت معاك و غادي نعطيها اي حاجة طلباتها و لمن راه الامر خطير هنا حيت علاما شكيت انه اليكس كان في علاقة مع سيدني و هو سحابليه بلي هي بشريية و جلس كيعاود ليها كولشي فنضرك كيفاش عرفاتك و سميتك و عرفات قوتك و انا متاكد انها سولاتك ف انا ماشي غيي لهاد الدرجة باش تجي هي و اليكس يضحى عليا و اليكس عارف ممنوع هادشي يخرج لاي شخص بشري و هو يساحبليه هي بشرية(هدر بحدة و ذكاء و هي عاد بخالا فهمات و خلات ليه هو لي يقرر بصفتو الملك العشيرة )
•ازرا:حبيبي نتا عارفني انني ف اي قرار غادي تاخدو انا معك فيه و ديما مسانداك و واقفة حداك خاصك تعرف هادشي مزيان بلي انا و قيصر و ادهم ديما فجنبك(هدرات و باست ليه جبينو و هو فرح بزاف و باسها فشفايفها برقة و باش قيصر و ادهم و خرج عند اليكس و سيدني)

عند اليكس و سيدني فالغرفة فالمستشفى كيتسناو قيس يجي
•اليكس:ادا نتي من السارينا هههه صدفة زوينة هاادي(هدر بغضب و شد ليها يديها بالجهد و مزير عليها)
•سيدني:ااا اليكس راك كضرني(هدرات بألم)
•اليكس:نتي راك ضحكتي عليا ا سيدني ضحكتي عليااا واش طول هاد الكدة وانا كنهدر مع وحدة من سارينا و كان كيسحاب ليا نتي بشرية و الاهم من ذلك كنت كنرتاح لك و كنعاود ليك اسرار عائلتي و عشيرتي واش عارفة ايلا ساق ليا قيس لخبار راه يقتلنا بجوجناا (هدر بغضب و طبق متها و عينيه حمرين بالغضب و شوية وًهو يدخل قيس لي سمع كولشي)
•قيس:شي واحد يشرح ليا اش هادشي لي كتخوروو فيه هااا و نتا ا اليكس كيفاش تقتي فبشرية(هدربضب و دار عند اليكس لي تصدم)
•اليكس.واش عرفتي كولشي؟؟ و كيفاش عرفتي؟؟
•قيس:واش كنبان ليك بهاد الغباء لي دوزها عليا ا اليكس واه منين شفتك متوتر فاش كنا فاليونان عرفتك درتي شي زبلة و سيدني داخلة فالموضوع داباا بغيت تبربر حيت راك عارف ا اليكس انك تقول قواك و قوى عشيرتك لبشرية لي كيف كان كيسحاب ليك راه جرييمة لدلك شرح ليا كولشي(هضر بغضب و سيدني تخلعات اول مرة تشوف غضبو و قيوتو لي غي سامعا عليها)
•سيدني:اااا اليكس مادار والو انا انا لي كذبت عليه و قلت ليه بشرية و لكن كنقسم ليك انني والله ماكنت عارفة فالاول انه مصاص دماء و ممم كنا تلاقينا فاليونان فالطائرة و عاونني و من بعد تلاقينا صدفة و من تماك خدينا الارقام ديال بعضنا و بدينا كنهدرو و هاكا شوي بشوية بدينا نولفو بعضياتنا و بغينا بعضياتنا(هضرات ببكاء و هنا اليكس تعصب)
•اليكس:باراكا من الكدوب ا سيدني نتي معمرك بغيتيني و كولشي كان مذرب و منتي عارفة كولشي من الاول كنتي عارفة انني مصاص دماء من العشيرة الروسية و انني كنجي الڤولتىويز لدلك حاولتي تضحكي عليا باش نعطيك معلومات و تخطفو ازرا نتي و خوتك (هضر بغضب و حرقة و لكن سيدني غي كتبكي و مادير ليه براسها لا لا و قيس كيشويها و كيحاول يقرا افكارها و يعرف واش كتكدب ولا لا )
•سيدني:لا ا اليكس انا بغيتك من قلبي و ماعمري غادي نبغي شي قدك ولا من بعدك نتا ا اليكس و كنخلف ليك انني والله ماكنت عارفة عليك شي حاجة تاالنهار لي سنعت هوتي و عشيرتي السارينا كيهدرو و انا نتفكر مني كنتي عاودتي عليا على عشيرة الفولتوريز و يلي عزازين عليك ومتبغيهم و بالاخص قيس متعاملو بخال خوك الكبير و تفديه بروحك و كنتي قلتتيلي بلي تزوج ب ازرا و كنتي متوريني تصاور ديك ساعة هاد عرفت و من موراها كنت انجي عندكم للمغرب و نقوليكم اش كيخطط و لكن تفاحات داك نهار انه ختك جات لقصرنا و انا تخبيت حيت كنتي قلتيليها على علاقتنا و كانت غادي تعرفني ديك ساعة لدلك فكل مرة كانت كتجي للقصر منت كنتخبا و نبقا نتصنت عليهم ختا للنهار لي خطفو ازرا و مكنحلف ليكم ا مامام فخباري والو داك نهار و صافي مني حات ازرا ماقديتش نخج م القصر ابدا و لو دقيقة كنت كانحاول نحميها و منهليش خوتي يدخلو عندها مل مرة منت كنعطيهم عذر حتا ولاو يشكو فيا و بالاخص فابري و من موراها حاولت نعيط ليك ا اليكس ولكن ماكنتيش كتجاوبني و ديك ساعة صافي فات الفوت انني نقوليك مولشي و عرفت صافي انك عقتي بيا لدلك ديم الساعة كانت عندي انني نهرب ازرا هي اهم حاجة و من بعد تصدمنا مني حاو معشر الوحوش و بلوند رئيس عشيرة داركي و جابو نعاهم اكيرا مامات قيس لدلك مكانش عندي الوقت لي نضيعو و الباقي راك عارفيينو(هدرات بهستيرية و كتبكي وو اليكس غي مصدوم و حس بالندم انه متاقش بيها من الاول و لكن اكتافا انه يبقى ساكت و قيس قرا افمارها و فعلا كتقول الصراحة )
•قيس:اليكس شتي والله كون ماكنتي عزيز عليا و كنعتابرك والله تا كون نفيتك مع المتمردين حيت ممهنوع يخرجو معلومات المملكة و راك عارف القانون و لكن ختا نتا منتي ضحية نتا و سيدني لمعشر السارينا لدلك غاديً نسامحك و اخر مرة تخبي عليا شي حاجة(هضر قيس و اليكس فرح بزاف حيت سمح ليه و عنقو بالفرحة هه)

اليكس فرح و حتا سيدني فرحات حيت قيس سمح ليهم و بقات غي كشتوف فيهم بجوج و لرحانة
•سيدني:فعلا كيف كيقولو هليك ا ملك قيس حكيم و صادق و لا مجال للكذب و الغلط فقاموسك و ماغلطش مني اقت فيك(هدرات بفرحة و احترام و حدرات راسها كنوع من الولاء و اليكس غي كيشوفيها و بقات فيها و قيس هدر مع اليكس فودنيه و اليكس تبسم و مابغوش يبينو ل سيدني)
•قيس:نتمنى اخر مرة تكذبو عليا ف اي خاجة و نتي ا سيدني مرحبا فيك فقصر الڤولتوريز و عادة مني شي مملكة كتستولي على مملكة اخرى كتولي فملكيتها و لكن انا مابغيتش ناخد مملكة السارينا حيت باغي نخافظ على نسلي الحقيقي و لي هو مصاص دماء لدلك غي كوني هانيا و انا غادي نهتم ليك مملكتك و عشيرة السارينا و نبلب على معاشر الاخرى الهاصة بكم و غادي نعلنك نتي الرئيسة الجديدة للعشيرة فبلاصة خوك حيت ايلا مانو هما مدنبين نتي لا و انا مسانحك و نتي كفرتي ذنبك مني رحعتي ليا مراتي وولادي لدلك خنا دابا متصافيين يالاه نمشيو عند ازرا و نتا ا اليكس دير عقلك(هدر ببرود مع سيدني لي مامانتش متوقع غادي يحل ليها باب قصرهم و بالاخص انه غادي يرحع ليها مملكتها لي ولات من. حقو هو و لكن هو خلاها ليها هي و لرحات و صافي و شكراتو و هما يخرجو و مشاو للجناح لي فيه ازرا و الاطفال )
دخل قيس هو الاول و تبسم ل ازرا و اومأ ليها ب اه و هي فهمات انه صافي سمح ليهم و فرحات و العائلة كلها دخلات عند ازرا و كيهدرو و شوية و هو يهضر العم عادل)
•عادل:الله على احفادي الاسود ههه و نعم القوة و الطاقة هه متشوق نشوفهم منين يكبرو هه 
•اليكس:اجي نسولكم هه واش غاديً يكبرو بزربة و لا عادي هه حيت راه وليت نتوقع اي حاجة مع ولاد قيس
•ازرا:هييه نتا بعد ليا من حبيبي قيصر و ادهم (هدرات و هو يخنزر فيه قيس و هي تصلح الجملة) اا بغيت نقول ولاد حبيبي قيس هههه (هدرات و هنا عاد قيس تنفس بهدوء و ضحك هه)
•رافانا:لا غاديً يمون النمو ديالهم عادي لخال گاع الاطفال غي هوما غادي يكونو متميزين بذكائهم الخارق و شخصيتهم جد قوية و اكيد طاقتهم 
•الجد:انا حسيت بطاقتهم و لي هي هائلة و فايتة جميع الطاقات لدرجة انها اكبر من قيس و كل واحد فينا 
•قيس:بل مامايناش ف اي فصيلة اخرى او عشيرة اخرى و بالاخص قيصر قوتو غالبة عليها الشيطانية يعني تعاملو غادي استثنائي و صعب فقراراتو لا يقهر و ادهم كدلك قوتو متميزة و شيطانية ههه و لكن فيها البرائة شوية و الحب السماح و تاهو صعب المنال و لكن ماشي بحال قيصر و لي غادي يخليهم يكونو ملوك جميع القوى الموجودة و الغير موجودة يعني اقوى مني و اشجع من جوزيف و اذكى من فهد و هه ا و منكم كانلين ههه(هضر بإفتخار و فرحة )
•مانالس:ههه اوا هادي اكبر ثروة لعشيرتك ا قيس مبروك ههه(هدر بفرح و عنق قيس)
•جوزيف:هههه بان ليا هاد قيصر غادي يشبكها مني يكبر هه وا مصاب تا انا يطلع عندي وليد هه و يوليو صحاب ههه(هدر بفرحة و يدور يدور يبوس كريشة رئبال)
•فهد:احححم خديت واحد القرار هه بهاد المناسبة هه اووف بغيت نطلب يد ليزا ههه (هدر بفرحة ووقف قدامها و شد ليها ف يديها و هي فرحات)
•فهد:ههه عارف غادي تجيك غريبة و اصلا ماكانت تا علاقة بيناتنا ولكن بغيتك فالحلال نيشان ليز واش تقبلي تتزوجي بيا و تولي مراتي (هدر و هي فرخات و بقات كتقوليه اه وو عنقاتو هه و مولشي كيبارك ايهم)
•اكيرا:ههه الله على ولادي كبرو و تزوجو ههه (هرات و عنقات ولادها و قيس كيشوفيهم و فرحان)
•تامارا:مممم صراحة هه من بعد گاع هاد الشي لي عشنا فهاد الفترة مم جبران نتزوجو هه مابغيتش نضيع حتا دقيقة فحياتي(هدرات و شافت ف جبران هه لي فرح و غي مصدوم)

جبران باقي مصدوم و الدراري كيضحكوو عليه
•اصلان:وا صگع مالك وحلات ليك واجاوب ههه 
•امجد:اصلانن هههه مالك مغيب (هضر و ضرب جبران فكتفو عاد توگد)
•جبران:هههه اه اه نتزوجو هههه صدمتيني (هضر و عنقها بالجهد)
•الجد:امتااش العرس ههه الله القصر غادي يعمر بالدراري الصغار ههههه(هضر بفرحة و كيعنق ف رئبال و تامارا و ليزا ههه بفرحة و شوية و هو يهضر امجد)
•امجد:اوا مايخرج من الجماعة غا الشيطان ممم مانالس واش تقبل نتزوج ل تايلور ختك على سنة الله و رسوله ههه(هدر بإحترام مع مانالس لي تبسم ههه واوافق بالزربة و عنق امجد و تايلور فرحات و حشمات ههه)
•بيركا:اوا السكوت من علامة الرضا
•جوديا:الله على ولادنا كبرو و غادي يتزوجو هههه (هدرات بفرحة)
•الجدة:هههه اللله على حفايدي الصغار قيصر و ادهم حاو و جاو بخيرهم و لرحتهم و مولشي غادي يتزوج بقا غي اليكس و مانالس لي متزوجوش ههه رافانا و سيدني و نتوما ماناويينش هههه(هدرات و البنات حشمو و اليكس ف سيدني و تبسم و لكن مابغاش يببين و مانالس بقا غي ساكت)
•قيس:ممم سبوع ولادي غادي يكون من هنا اسبوع اكيد و غادي يكون اكبر و افخم حفل فگاع العشائر و كولشي غادي يكون خاضر لدلك علاش لا مانديروش السبوع و العرس ل ل امجد و جبران و فهد فنهار واحد هممم(هدر و سولهم و كولشي وافق)
•الجد:اااه مزيانة هادي الفرحة جات فدقة وحدة الحمدلله ههه حفايدي الاسود عندي ليهم هدية نهار السبوع غادي تعرفوها ههه (هضر و هاز قيصر و ادهم بين يديه و هوو غادي يطير بالفرحة و قيصر غي كيبكي و يخنزر)
•ازرا:ارا اجدي نشدو عليك هه قيصر مافهمتوش ههه فينما يشدو شي حد يبكي ههه(خداتو من عند الجد و دارتو بين يديها و هو يسكت فالبلاصة هه و كولشي تصدم )
•الماس:ههههه سبحان الله هه مولفك ا ازرا هههه (هدرات و شوية بدا يبكي تا ادهم هه و هي تاخدو كدلك و دارتو من الجهة الاخرى و هما يسكتو بجوج ههه و ازرا فرحانة وو قلبها كيفرفر بالفرحة و قيس مدلك الدنيا ماهازاهش بقوة الفرحة )
•تامارا:اجي سيدني نتي من اينا عشيرة (هدرات بتعجب)
•فهد:ااه يعني تا انا كنت بغيت نسول و لكن مالقيتش الرقت يعني ايما صنف نتوما حيت حنا ناعارفينش(هدر بتعجب و الكل كيتسناو الاجابة)
•سيدني:لااا لاا ميمكنش علاش نتوما ماعارفينش اينا صنف ادا كيفاش قدرتو تقتلو عشيرتي؟(هدرات بخوف و دراري مافهمو والو اما قيس بحالا بدا يشك)
•قيس:لا لا ماتقوليش ليا داكشي لي فبالي (هدر بغضب)
•قيس:لاا فاك ماماتوش (هدر بغضب و ضرب يديه مع الحيط تا كولشي قفز)
•اكيرا:مالك اولدي ياك لابااس احبيبي(هدرات بخوف و قربات ل قيس)
•جوزيف؛ههه ميفاش ا قيس ماماتوش ههه راه حنا شعلنا النار فالقصر كولو مستحيل شي حد يخرج منها حي(هدر بضحك)
•قيس:حيت بكل بساطة هوما من عشيرةالسارينا صنف العنقاء يعني قوتهم الطير و النار لدلك النار ماغادي دير ليهم والو(هضر بغضب و هنا كولشيي شهقو و سيدني حافت و بدات كتترعد)
•سيدني:اهئ اهئ ايلا لقاوني خوتي غادي يقتلوني اهئ(هدرات. بخوف و هو يقرب ليها اليكس و عنقها)
•اليكس:ششش ماتخافيش تاواحد فيهم ماغادي يقرب منك متخافيش انا معاك و حنا كاملين (هدر و كيحاول يهدن فيها)
•سيدني:حاجة وحدة لي تقدر تحمينا كاملين و تحمي القصر و لكن للاسف ماكينش عندي و هو بقا عند فتبري و مان مخبيه و ماعمرنا غاديً نقدرو نلقاوه(هدرات بيكاء و هنا قيس رفع راسو)
•قيس:اذا هاداك الثمتال ديال طائر العنقاء ماكانش غي هكاك ههه هاداك هو الدمار ديالهم يااك (هدر بغضب و حدة و سيدنيي تصدمات)
•سيدني:كيفاش عرفتي الثمتال. و و واش شفتيه!!؟؟

قيس:ااه عندي الثمتال يعني ماعندنا مناش نخافو او نتوترو منين دخلنا للقصر ديالكم القديم في اليونان لقينا شي كتب قديمة و خديناها و انا بقيت كنقلبً و ثار انتباهي الثمتال لي كان على شكل طائر عنقاء و عامر بالنار و هزيتو و ماكانش كيسحاب ليا انه عندو علاقة بصنفكم و قوتكم (هدر بحدة و سيدني علد فرحات ههه و العائلة تعجبو من ذكاء قيس و فمل مرة هو لي كيلقا الحل)
•العم معتز: ولكن كيفاش الطريقة باش نقضير عليهم بمرة
•فهد:اكيد الطريقة غادي تكون فالكتوبة. لي لقينا فالقصر ديال السارينا القديم ياك (هدر مع قيس و قيس اومأ ليه ب اه)
•العم ماهر:و ن اجي نقوليكم ايلا دمرنا السارينا كاملين بقوة الثمتال اكيد سيدني تا هي غادي تتأذى يااك(هدر و استنتج و العائلة كلهم دارو كيشوفو ف سيدني لي ولات صفرة مسكينة)
•قيس:عهههههه ماتخافوش هه سيدني ماغاديش تبقى مع السارينا ههه(هدر و كيشوفف اليكس و سيدني و العائلة افاهمين والو)
مارام:ادا ماماين تا مشكل دابا اووه الحمدلله و لكن ايلا مانو باقيين حيين فين هوما)
•سيدني:خاصهم وقت طويل باش يتجددو من دمادهم لدلك ماتخافوش باقي الوقت (هدرات و كولشي رتاح)
•قيس:و لكن ماغادي نرتاح تا ملقاهم و نلقا معشر الوحوش عشيرة داركي و داك الكلب ديال بلوند لي كان خاطف الواليدة(هضر بحدة)
•سيدني:مم اخر مرة فاش كان بلوند فالقصر و كان ايمشي قال انه غادي يمشي لعشيرتو عندو شي خدمة تما و لا منعرف
•قيس:غي خليه دابا يرتاح هه غادي نعطييه مدة و مزيانة و لكن مني غادي نتفرغ ليهم غادي نفرعوو ديال بصح(هدر بغضب و عروقو كيبانو)
•ازرا:ههه صافي نساو شوية ههه الحرب و القتيلة ههه (هدرات و شدات فيد قيس باستها)





✨بعد اسبوع في قصر الڤولتوريز✨
كان سبوع قيصر و ادهم
و عرس امجد و تايلور 
و فهد و ليزا 
و جبران و تامارا
الصباح ناضو الاعمام و قيس و دراري فاقو بكري و ذبحو الاضحيات لتسمية قيصر و ادهم و خرجو صدقاات و امل بأسمائهم و قيس و الجد فرحانين و النهار مولو و هو يوزعو فالهدايا و الصدقات يكترة فرحتهم و ازرا فرحانة حيت كتشوف فرحة قيس اللا متناهية

في الليل كان القصر كولو تحضيرات و لي كولو مزين و ملون بالاضواء و الزينة البيضاء لي و الجردة و الورد كولو مزين بالاضواء و ساحة الرقص مدلك واجدة كولشي واجد و كانو الضييوف كانو لتحت و كانو مخلطين يعني بشريين من شركاء و رجال اعمال معروفين و كدلك مصاص دماء يعني مل العشائر مانو تما و كدلك المستئذبين و المتحولين من عشيرة حيدر و ليليا يعني كان القصر و قاعة الحفل عامرين 
كانو العائلة الڤولتوريز لفوق كل واحد فجناحو كيوجد راسو على ود الحفل

🍂في جناح قيس و ازرا🍂
كانت ازرا كتلبس فالدريسينغ القفطان الملكي ديالها لي تصاوب خصيصا ليها بوحدها و مجوهاراتها. الغالية
و قيس لابس بدلة رسمية سوداء فخمة و مقاد الخالة و الروايح الزوينة كتفوح منو عاونها تلبس و قاد ليها شعرها يبديه و المجوهرات و التاج ةولشي هو لي قادو ليه
•قيس:عيوني حياتي حبيبتي مراتي ملكي اميرتي ملكة قلبي كنعشقك(هدر و باسها فعنقها و كيشم فريحتها المدمنة و هي متخدرة صافي)
•ازرا:م قيس حبيبي يالاه نهبطو الناس غادي يتسناو حشومة
•قيس:هه مازاال خاصني نصبر ربعين يوم اووف يالاه هه اجي واش رضعتي قيصر و ادهم باش مايصدعوكش لتحت(هدر بحال الدراري الصغار ههه)
•ازرا:اه احبيبي هه يالاه نهبطو(هزات القفطان ديالها من التحت و وصلو حد السرير ديالل الدراري و هزهم قيس بين يديه بجوج بفرحة و خرجو من جناحهم و هبطو)

هبطو ازرا و قيس بلباسهم الفخم ازرا كانت لابسة قفطان ملكيو قيس لابس بذلة رسمية سوداء قاتمة و الاسدين الصغار لابسين جابادورات قيصر فالاسود و ادهم فالابيض و كان هازهم قيس بين يديه و لي كيدوز من حداكيبقاو يشوفوفيهم و فوسامة اللاسدين و جميع العشائر مصدومين شوية و يسخفوً حيت حسو بقوى و طاقة الصغيرين و وحدة اكتر من اخرى يعني طاقة قيصر اكبر من طاقة ادهم و ازرا مفتاخرة وهي كتشوف الاخترام و الاولاد ف اعين الجميع لراجلها و فخامة و كبرياء عائلة الڤولتوريز لي مانو واقفين فوسط القاعة و مترأسينها و بقوة بوسامتهم الطااغية و انوثةسيدات القصر و رئبال و الماس و بقاو مولشي كيباركو لقيس الملك لامبراطورية المصاص الدماء و هو فرخانين ليه و دابا مستحيل يقدر اي واحد فيهم يتجرأ ولو تفكير انه يقرب منهم 

بعد عدة دقائق العرسان هابطين و بحلة فخمة و فساتين ملكية من براندات عالمية و حصرية يعني قطعة وحدة و جاو البنات تامارا و تايلور و ليزا كيححمقوو بالزين و الدراري فهد و جبران و امجد فرحانين و غي كيفرنسو وصلو لتحت عندهم 
•ازرا:هههه وااو البنات طلعتو كتحمقو ماشاءالله عليكم
•جوزيف:هه مبروك ههه (هضر و عنق الدراري)
•قيس:اجي واحد الماس شفتها مابانتش ليا فينهيا هي و اصلان(هدر و كيقلب عليهم بعينيه)
•بيركا:هه غي سكت الماس ممانعوف مالها ليوم مع الماكلة ههه مشات كتجري للمطبخ القصر و كتهدر مع الطباخين و كتاكل هههه(هدرات بضحك و شي كيشوف فشي)
•الجد:الله يا ربي يا ربي يصدق يا ربي(هدر و كيطلب وًكولشي ضار كيشوفيه هه مال هادا حماق)
•حيدر:المهم هه هاصنا نبداو الحفل هه خلينا الضيوف بوحدهم هه و كولشي كيشوفينا(هدر بحشمة ههه)
•اكيرا:اوا ماشفتيش كيفاش نص ديال الضيوف ههه تخلعو من طاقة الدراري ههه كنت انموت بالضحك(هدرات و كولشي طلققوها بالضحك و كولشي كيشوف فيهم نضرات اعجاب و قيس فرحان )
اصلان:هاحنا جينا ههه اوف راه غي تعطلت مع الماس ههه بغات تاكل و مشينا للمطبخ هه و وحلت تما معاها مابغاتش تخرج(هدر بالسخفة ووجلس و الماس باقا هازا فيديها طبسيل ديال لاطارت و كتاكل و هي تجي حداها رئبال و بدات تاكل)
•جوديا:ههه وا رئبال و فهمنا حاملة هه و نتي ا الماس مالكي شتك هاد اليومين وليتي غي كاتاكلي هههه (هدرات بضحك و كولشي بدا يضحك هه تا تعصبات االماس و حطات الطبسيل و عاد مشا خوها امجد جاب ليها لزااف و جلسها كاتاكل و رافانا و قيس تبسمو حيت عرفو اش كاين و لكن مابغاوش يقولو والو)

بقاو عائلة الفولتوريز كيهضرو و ينشطو و يضحكو و وشوية دخلو العدول و اوا اجي تشوفي الدراري مدابزين شكون اللول لي غادي يدير العقد هههه
•امجد:واا دراري هليوني اناا مالكم(هدر و جار وعاه مسكينة تايلور بكسوتها )
•فهد:من نيتك ا امجد حيد قود من هنا قالاك خنا لي انتزوجوو(بقاو مضاربين بجوج شي نص ساعة )
جبران و تامارا استاغلو الفرصة هه فاش مانو كيدايزو و مشاو كيجريو لعند العدول و سيناو بالرربة و قراو الفاتحة بالزربة هه ماخلاو تا العدول يهضر و هو يطير جبران خدا العقد و حابو قدام فهد و امجد
•جبران:ههه سيرو تزوجو العدول راه كيتسنا ههه و بقاو مدابزين (هضر و جر معاه تامارا لي غغادي تكوت بالحشمة هه و العائلة حشمو شوهوهم قدام العشائر ههه و فهد و امجد شافو ف حبران بغضب تامانو ايطيرو عليه)
العدول:هانتو اولادي نديرو واحد القضية سينيو فدقة بحال لي دار خوكم و هنيوني تا انا ههههه(هدر و عطااهم العقد و سيناو و قراو الفاتحة عاد رتاحو و تبسمو هههه و مشاو عدا العائلة 
لي كوبل كاملين مشاو لبلاصة او ساحة الرقص و كيشطحو قيس عطا قيصر ل اكيرا و ازهم ل ليليا و اتاجه هو و ازرا باش يرقصو 
كل الاعين على رجال الولتىويز و حريمهم و لالاخص ازرا و قيس لي كانو سارقين اضواء الحفل اولا بإطلالتهم الملكية و ثانيا بطاقتهم الهائلة الخاصة بالاسطورة و شوية و هو يجي الحد و قطع الموسيقى و مشا جيهة القاعة لي فيها غي المصاص دماء و خدا الميكرو
•الجد:اححم اولا شكرا ليكم كاملين حيت حضرتو فالحفل لي هو اولا سبوع ديال الاسود ديال الفولتوريز الاقوياء و تانيا اعراس حفايدي الثلات لدلك بهاد المناسبة بغيت نعلن اعلان. ان ازرا هي ملكة المصاصي دماء رسميا و ام اولياء عهد الاميراطورية و لي غادي يكون عندها كل الصلاحيات (هضر و هبط عند ازرا و مد ليها الوثائق و ثاج المملكة لي كيثوارت عبر ملكة لملكة و عطاه لقيس دارو ليها فوق راسها و هي فرحات بقوة و هو يعاود يهضر عوتاني)
•الجد:و بالنسبة لأسودي الصغار فكتبت ملكية القصر الملكي الاصلي ديال الڤولتوريز اللي مامنوش جوج فالعالم كولو كتبت ملكيتو لقيصر و ادهم و نتوما تا تولدو عىعاد الكادو عندكم(هدر و عطا البنود ل ازرا لي مصدومة كيفاش قصر الاجداد كتبو فملكية قيصر و ادهم)

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.