جحيم عشقك لا يطاق الجزء الثالث

من تأليف الكور وفاء
2020

محتوى القصة

رواية جحيم عشقك لا يطاق

خرجات عينيها بصدمة وهزات يديها لشفايفها عاد فهمت لبلان محسات على راسها الا جمعاها معاه بصقلة..دار مخنزر فيها بشوفات شيطانية
زهرة بعينين حاقدين نظرة قوية تكشف لمستور وبينات زهرة لقوية لحاقدة تمتمات منيين سنانها
زهرة:كفاش تجرأتي
سلطان عض على حنكو من لداخل مغدد هز يدو وزير على فكها ودفشها جات مليووحة على السريير وطلع فوقها هي كتنتر وهوا حاكمها

زهرة:بعد ممنييي

سلطان بنظرة خبيثة وابتسامة أخبث هبط لمستواها نيفو لمس نيفها ونطق بهمس ونفسو حارة كتلفح فوجها شي لخلاها تبورش

سلطان بنبرة كلها تعجرف:كون شي حد آخر فبلاصتك كانت هاذ ليد غتكون محطوطة جنبو خرجات فيه عينيها معارفاش هاذا مالو اه عندو لحق كان يقدر يرد ليها الضربة ولاكين هظرتو خلعاتها كثر

زهرة:بعد سي سلطان بعد

ناض من فوقها عاطيها بالظهر ناضت شادة على فمها لا تزبلها بلهظرة زيرات يديها
وبزاف دالأفكار كيجيو فبالها زير يدو وخرج مخليها كلها كترعد وصباععها كيتشنجو من الأعصاب لركبو فيها كتنهج حاسة براسها مزير عليها

زهرة:كفاش تجرأتي تانتا حسابي معاك غيبدا من ليوم انا غنوريك حمار شماتة انا غنوريييك شايطين عليك القواد


سلطان غير وصل لغرفتو ولا كي شي وحش كينهج كاع لقدامو لاحو ويدو كيضرب فيها فلحييط معصب من راسو معارفاش شنو واقع ليه باغي يفسر حالتو ومقدرش..

بقا شحال كينهج وناض دخل لحمام خدا دوش كيحاول يرخي راسو...


زهرة بعد موجة من الغضب گلسات على السرير كتهدن راسها حتى كيصوني تليفونها هزاتو بدون متشوف الرقم غير جاوبات وهي تعرف الصوت ماخافيش عليها غمضات عينيها بالعياء وتعب ودموع شقو طريقهم فخدودها...

زهرة:سليم عييت أجي عندي مبقيتش قادرة نصبر يمكن مغنقدرش نكمل فهادشي


فبلاصة اخرااا نقز من بلاصتو مبتاسم هادشي لكااان باغي انها تحيد فكرة الأنتقام من بالها نطق بسرعة

سليم:واخا حياتي تهدني غدا نكون عندك
كنبغيك غير رتاحي غدا يسالي كولشي

فلحظة بينات ضعفها وضعافت فلحظة كانت أكبر أمانيه تبعد وترتاح من كولشي


فبلاصة اخرااا

حي شعبي حدا الجامع الناس صلاة لعشى وسلااو وخرجو والفقيه ديال الجامع مجمع مع رجال آخرين كيرشد وينصح فيهم و لعندو شي تساأل كيجاوبو عليه
تمات دايزة هز راسو فيه بتاسمات ليه وتاهوا وطلعات لدار لكانت خارجة كن الجامع غير طلعات ديريكت لبيتها هي واختها حيدات خمارها ولبسات بيجامتها طويلة وزيف رقيق لاحتو فوق راسها وخرجات ديريكت لكوزينة لقات معا واقفة

ندى :تعطلت اماما ليوم زادت لينا الأستاذة دالسوايع ف الدروس

الأم:ماشي موشكيل مهم جيبي داك لباك وفرحني وشربي دابا نحطو لعشى راه صلى سلات وباك شوية يسالي المجمع ويطلع

هزات راسها باه وبفرحة عويناتها الخضرين كيلمعو من تفهم مها ومساندتها ليها فكلشيي
مكملاش دقايق دخل الأب لقاها كتستف زلايف ديال الحريرة ومها حطات سوبيرة دلفخار مشات باست يدو ورضى عليها واختها الصغير تاهي

كلسو كياكلو من بعد الدعاء ندى هزات راسها ونطقات

ندى:با بغيت نطلبك واحد طليبة لا بغيتي

هز راسو باه كاشارة تهظر ندى حطات لمعلقة من يدها ونطقات بتوتر

ندى:المدرسة دايرة رحلة و مكرهتش...

نطق بدون متكمل هظرتها

الأب :لا

بلعات الكلام لوحل فحلقهها وستاذنات وناضت بعينين دامعين فتجاه غرفتها...
.
عند زهرة


دازت هاذ ليلة عند زهرة كلها بكا رغم الشخصية لقوية لكتملك الا انها باقا طفلة صغيرة كتبكي وتمسح دموعها وتعاود تنووض...

كانت ناعسة و مكمشة فبلاصتها على خدودها أثر الدموع...
وقف قدام الغرفة بشعرو لفازگ مد يدو لباب بتردد ورجعها وعاود لكرة مرة اخرا وفكل مرة كيتردد

سلطان :اععع شنو كدير شنو كدير

رغم العقل لي كيقول سير اش بيتيها كاين لقلب لكيقول ودخل شوفها وهاكا هوا أصعب صراع ممكن طيح فيه بين قلب مؤيد وعقل رافض ولاكن فأغلب الأحيان كيفوز القلب وهاذ المرة كان الفوز من نصيب القلب حل لباب ودخل بخطواث ثقال الضو خافت ديال لفيوزة شاعل

كانت ناعسة و غارقة فنعاسها طل عليها وهوا مبعد ولاكين كل حاجة فيه كتأمرو يقرب زاد قرب وعينيه على وجها لضاربة فيه لفيوزة بضوها كيبان زوين وأثر دموع بيانين فيه سلطان مد يدو ومسح على وجها وزير علا يدو محاملش راسو فهاذ لقطة ناض خارج وهوا يشعل تيلي ديالها كانت سيلونسيوز...
قرب ليه كانت مكتوبة سليم وحداها قلب
عينيه وساعو و حجبانو طلعو بعصبية ظاهرة

جاوب وهوا يتلجم مني لي سمعو

سليم:ألو حياتي.... زهرة دوي فينك...

السابعة صباح تليفونها كيصوني حلات عينيها بثقالة راسها كيحرقها بلبكا لبكاتو
حلات عينيها كتحاول تصحصح هزات تيلي
كان رقم نزار جوباتو بزربة

زهرة:علاش معيط ليا شنو قلنا.... كفااش بلاتي ولاكين علاش

مدات يديها لمجر آخر كان فيه تيلي ديالها آخر هزاتو ودخلات لمواقع التواصل الاجتماعي حتى كتبدا الدهشة تعلى ملامح وجها....
هاذشي لوقع ليوم ولا حديث الصحافة المغربية و العربية و العالمية الكل ساق لخبار لتفجيرات لوقعو فأكبر أالأسواق العصرية المغربية....

زهرة:لا ميمكنش

نزار:راك مطلوبة لمقر عندنا اجتماع

زهرة:ولاكييين....راك عارف مخاصش نبان فالواجهة
الواجب قبل كلشي الجملة لتذكراتها وخلاها تبدل رأيها فنفس الوقت
صاف انا جاية

ناضت من بلاصتها طرفات حالتها ولبسات عليها وهبطات لقات الكل باقين ناعسين خصوصا الحال باقي بكري مكاين حد خرجات تمشات شحال مبعدة عاد بانت ليها سيارة فيراس كيتسناها.. وطلعااات


كان لابس قبية ذرعانو عريانين وغانس لقب حجبانو معقدين و شوفاتو كتخلع كان جاي من لفوتينغ الصباحي ووقف ملي شافها ركبات مع فيراس زير يدو بعصبية
ولاح القب بعصبية وبقا غادي جاي مرة مرة كيمسح على وجهو بقا شحال على حالتو عاد كمل طريقوو فتجاه الڤيلا غير دخل طلع ديريكت لغرفتو ووقف كيحيد لي بوند لفيديو ولقبية بقا بصدرو عرياان كيطلع ويهبط...شي حاجة فلي شافو عصبة وخلاه يخرج على طوعو شكون هي باش دير فيه هادشي منإمتى كيعرفها وشنو كتعني لييه أسئلة كثيرة كدور فبالو جوابها واحد مكان منغير آخر ولاكين كبريائو غرورو مخلينو يتجنب يصدقوو...


دخل لحمام ديريكت تحت الرشاش كيحاول يترخى بلما حاس براسو جعر ومالاقيش فيمن يبرد غدايدو من غير جسمو لكولو تزير وعروقو برزو دار يدو على راسو و رجعات بيه الذاكرة لليلة البارح

قرب ل كانت مكتوبة سليم وحداها قلب
عينيه وساعو و حجبانو طلعو بعصبية ظاهرة

جاوب وهوا يتلجم مني لي سمعو

سليم:ألو حياتي.... زهرة دوي فينك...

بلع ريقو بغصة ولاح تيلي على السرير وخرج من عندها صاعر

مسح الما من فووق عينيه لضبب عليها الرؤية وشلل جسمو وخرج ملوي ففوطة

مع خرج كان تليفون كيصوني لبس سماعة بلوثوث كان عادل

سلطان:دوي.... صاف وجد الإجتماع غنجي

لاح السماعة من وذنو ووقف مقابل مع لمراية كيشووف فراسو بنظرة جامدة عمرو خلا تفكيرو ياشغل بشي حاجة منغير نفسو ولاكين هاهوا ولا كيفكر فشخص آخر وكاع لحظاتو معاها كتعاود بين عينيه

"فليشهدو ان غروري كسر بنظرة من خرزية العينين"

داز الوقت

فبلاصة اخرااا

كانو فليسي رغم لي وقع قارين بحكم بعد المنطقة عليهم ندى كانت كالسة فبلاصتها و عينيها حمرين بالدموع وصحباتها كالسين جنبها

... اوا صااف سكتي

ندى:مخلانيش صاف غير سيرو نتوما

البنت:لا لمكنتيش مغنمشيوش نجوزو لويكاند فلحفاظة حسن

ندى:لا غير سيرو انا اصلا معندي خاطر


كان واقف بعيد كيشوفها وفلباسها لغريب عليه شغلات تفكيرو بختلافها وقفات عليه بثينة لهاز كتابها ونطقات

بثينة:سميتها ندى كتقرا معاك فنفس القسم
گلستي ليها فبلاصتها خخخ اخوانية سو غير بعد منها ماشي نوعك

بتاسم بمكر وتمتم بهمس

داڤيد:واش عرفك لنوع ديالي

شافت فيه بستغرب فحين هوا عينيه على ندى لباقا على نفس وضعيتها...

بعد مدة


كانت كدوز بين الجثث لمرمية فكل بلاصة ودموع على خدودها وقلبها مزير عليها راسها كيدور يمين وشمال على مكان الإنفجار ودخاخن طالعة وحالة الخوف باينة على الناس لنجاو ولي مجروحين هالي يدو مقطعة هالي نص فوجهو محرووق كتعاون لقدات عليه
وترجع تعاون لاخرين صوت سيارات الإسعاف فكل مكان والمسعيفين كيتجاراو وقفات اونفاص مع مكان لوقع فيه التفجير كان مدمر على اخرتو الصحافة فكل مكان
فمكان آخر كانو مجموع قدام تيليفزيون فصالون مولين شادة على قلبها من الخبر ولي رعب كاع سكان المدينة كان وراها كيشوف فشاشة شوية صغر عينيه كيتأكد مشنو شافت عينو...
🔥 🔥 🔥 🔥 🔥 🔥


كان وراها كيشوف فشاشة شوية صغر عينيه كيتأكد من شنو شافت عينو...عقد
حجبانو وخرج لجردة وقف وهز تيليفونو

سلطان:راك هنا

فنفس المكان لفيه زهرة وقف ببنيتو المگضرة كيشوف فالدار لقدامو بتاسم ملي عرف الصوت

... اه ستدعاوني من بعد لوقع

سلطان:ماتو الناس بزاف

.. كاينين ناس لماتو وكاين الإصابتهم خطيرة

سلطان: حسام شفتك فتيڤي وتفكرتك

حسام :ياه كون ما تيڤي متفكرنا يلاه نسالي لفيدي ونديرو شي گلسة... سلطان هز راسو باه وقطع حسام رد تيلي ديالو لجيبو ودار كانت زهرة واقفة قرب ليها

حسام :مدام اليوسفي

زهرة هزات راسها فيه مد ليها يدو تسالمو

زهرة:عرفتو شي حاجة على الإنتحاري لقلم بالعملية

حسام :باقين كيبحثوو

هزات راسها باه وبعدات عليه لعند نزار لكان تاهوا مع فرقة ديالو حسام بقا متبع ليها العين بإعجاب...


زهرة:أنا غنرجع لدار اكيد عمار عندو يد فهادشي وانا لغنفضحو

نزار:ردي بالك هاذ الفترة حرجة ويقدر يشك فيك

زهرة:بنسبة ليه انا غير الممرضة لكتعاونو يعيش حياتو بلا مرض ولاكين معرفش بلي انا لغنزرع المرض فيه

نزار طبطب على كتافها هزات راسها باه و رجعات لسيارة فيراس خدات تليفونها ومشات خدات طاكسي ورجعااات

فطريق رجوعها صونا تيلي هزاتو كان سليم
جوباتو

زهرة :وي سليم

سليم :كفاش وي سليم راك عارفة ليوم غنجي نديك نتي وأشرف لعندي

زهرة مسحات على وجها وتتأففات

زهرة:لا مغنرجعش انا غنكمل فهادشي تانوصل لهدف ديالييي

سليم دخان خرج من وذنيه بالأعصاب:انا ماشي سوقي غترجعي هي غترجعي بزاف على لفشوش لخاوين مرة تقولي هظرة ومرة تقلبي واش كتحيمري عليا

زهرة :تهدن مغنرجعش وهاذا آخر كلامي

قطعات ليه فوجهو ولتحت تيليفونها جنبها فطاكسي


قصر العمراني


كانو مجموعين على طبلة الفطور منغير عمار لخرج بكري
جات الخدام حطات ليكريب قدام بوثي

مولين :فين هي زهرة مبانتش ليا

الخدامة:كنظن خرجات حيت مشفتهاش الصباح كامل

فهاذ لحظات هبط سلطان وسمع هظرة لابون كرز على سنانو بعصبية وخرج من حداهم معصب...

برا حدا وحدة من سيارتو وتم خارج حتى وصل لباب لخارجي تحل لباب لكبير وخرج
تا كتبان ليه هابطة من الطاكسي شاف فيها من زاج وهبط هي غير شافتو قلبات عينيها تمات داخلة... تكا على آلطموبيل يديه فجيابو ونطق بسخرية

سلطان:هاذاك لداك مرجعكش اووه حشومة مخليك ترجعي فطاكسي

زهرة وسعات عينيها فهماتو بلي شاف فيراس

سلطان قرب ليها ونطق

سلطان:كيعجبكم التقحبين اولا

خرجات فيه عينيها من هظرتو....


وسعات عينيها من هظرتو وبعدات وجها و عينيها كلمحو لكنية الغضب لفيهم

زهرة:حتارم راسك انا هنا كندير خدمتي ومعندك دخل فحياتي الشخصية

سلطان بقا مطول فيها الشوفة ضحك فوجها ورجع لطموبيلتو وكسيرااا بأقصى سرعة مخلي العجاج موراه


يلاه غدخل صونا تليفونها ثاني كان سليم قطعات عليه ودخلااات...


فليسي

الكل كيهظر على لوقع وكاع الثلانيذ هازين تيليفوناتهم كيتفرج فلي ڤيديو ديال الإنفجار والكل معصب من هاذ التطرف لواقع وهاذ التدمير لكيدار بإسم الإسلام


بثينة :اووه حرام عليهم غيكونو ماتو ناس فيه

داڤيد يلاه غيهظر وهوا يشوف ندى جاية ونطق بغرور

داڤيد:بحال هاذو هوما السباب فهاذشي

ندى سمعات اش قال وهي ترجع لعندو عاقدة حجبانها
ندى:نتا شكون باش تحكم علينا لي بحالكم لجاهلين وعارفين والو وغير كيلقيو أحكام مسبقة على الناس

بثينة:راه مقصدش نتي


ندى:قال بحال هاذو وراه لمعنى مفهوم


داڤيد:بحالكم متدينين متشددين ومتطرفين هوما السباب وعلاش لا ميكونش من عائلتك نيييت


ندى عينيها دمعو هزات يدها وهي تجبدها معاه بتصرفيقة حتى عواج حنكو الكل نتابع لشنو وقع وصوروه بتليفوناتهم ندى بغات تمشي داڤيد تعصب وجرها مع الجرو زول ليها الخمار من على راسها وشعرها بااان الكل تصدم اما ندى بدأت كتبكييي وهربات وهي كتحاول تغطي شعرها

بثينة :اش درتي واش مسطييي

داڤيد مشى من حداها غير مبالي بالأمر مخلي الكل كيشوف فيهم

داز الوقت ودخلو لكلاس داڤيد عينيه على المكان ديال ندى والو مبانتش ليها الحصة دازت وهي مدخلاتش والكل كيشوف فيه وهظروو على لوقع بيناتهم


فبلاصة بعيد كل البعد على أبطالنا فأكبر مستشفيات للمرضى النفسين فأحد الغرف لي تحلات من طرف احد الممرضين هاز بلاطوو بين يديه ودخل حط لبلاطو وقبل كيخرج حس بيد شداتو

... أما ماشي حمقة خليوني نخرج كنترجاكم انا ماشي حمقة خليييو ني نمشي فحالي

الممرض غوت لشخص آخر دخل ةشدوها معاه خسر عليها برة وحدة خواها فيها وعاونها گلسات وخرج وسد لباب هي بقات گلسة فالأرض وتهد بشوية حتى ولات جثة هامدة نفس كطلع وتهبط فيها و عينيها على السقف..


قصر العراقي

طلعات لبيت منبعد مهظرات مع مولين گلسااات جنب السرير وهي كلها اصرار انها تكمل لبداتو بأي وسيلة مشات لمجر هزات سوارت ديال لمكتب وخرجات كان الحس مقطوع بانت ليها حتى مولين خرجات منغي الخادمات مكاين حد فالقصر مشات لمكتب حلاتو ودخلات وبدات كتقلب فاي حاجة لغتقدر تعاونها لمحات لكوفر وهي تقرب ليه ولاكين للأسف بشيفرة ولكي عرفها هوا عماار

زهرة:لله ياخد فيك الحق الناس كيموتو بسبابك قرصة وحدة اربي عطيني فرصة وحدة نفضحو وكاع لمعاه

حلات واحد المجر كتقلب والو شوية ضربات يديها مع شي حاجة دارت تحقق منها وهي تلقاها بريكة حديدة ومنقوشة عليها سيزر هزاتها كتقلب فيها حتى سمعات صوت سارتو فالباب وهي تفافا ردات البريكة فين كانت ودورات راسها يمين وشمال معرفة فين تخبى


سمعات صوت سارتو فالباب وهي تفافا ردات البريكة فين كانت ودورات راسها يمين وشمال معرفة فين تخبى
فلخر مشات ورا رف كبير عامر بلكتوبة وبعد على الحيط بمسافة لقدات تدخل فيها وقفات كتنهج وقلبها كيضرب بكثرة ماهي متوترة وخايفة تحصل...

دخل عمار لمكتب مزرووب حل لكوفر وهز التيلي الخاص لكيهظر فيه

عمار:سيزر الأسبوع المقبل خاصنا نتلاقاو
ضروري اه فنفس المكان

زهرة لكانت كاسمع كولشي ولمعة غريبة بانت فعينيها واش هاذي فعلا هي فرصتها
بغات ترجع راسها لور وهي الضرب فالرف

عما قطع ورجع تيلي لبلاصتو يلاه دار غادي
يخرج وهوا يسمع صوت فشكل وقف مستغرب شوية تم غادي بتجاه مصدر الصوت... زهرة كتحاول تخبى كثر يلاه قرب ليها وهوا يتسمع صوت من وراه كانت مولين مبتاسمة...

مولين:الحبيب ديالي رجعتي

عمار قرب ليها وعنقها وطبع قبلة على خدودها

عمار:عمري كنتي خارجة

مولين:اه مي تلغى الإجتماع لي فالجمعية ورجعت
عمار دار جيهت الرف شافو وهي تجرو مولين خرجاتو سد الباب ومشااو زهرة لخرجات من ورا الرف
و عينيها كيلمعو

زهرة:اكيد داكشي فبالي هوا لغيوقع
حلات لباب وخرجات راسها شافت يمين وشمال على مكان عاد خرجات سدات لباب وطلعات ديريكت لغرفة هزات تليفونها

زهرة:حط عمار تحت المراقبة هاذ الأسبوع يمكن قريب نوصل لهدفنا

قطعات و بتاسمات بنصر وفكل قرارة نفسها كتدعي من لله يوفقها فخطوتها...

فليسي

خرجو بثينة وداڤيد لقاو شيفور كيتسناهم
قبل ميطلعو جاو شي بنات منهم لي انتيم مع ندى

... :بثينة بسباب هاذا راه معرفناش ندى فين مشات ولا شنو وقع ليها كولشي بسبابو

بثينة معارفاش اش تقول اما داڤيد هز راسو بعدم مبالات وطلع لطموبيل

بثينة : كنتمنى ميوقع ليها والو

طلعات حتى هي ومشااو


عند سلطان

فالمرسم ديال مو كاان گالس مقابل مع لوحة ليه وهوا صغير كانت رسمتها
حاس براسو حاير ومعارفش يميز مشاعرو
صونا تيليفونو وهزو كان حسام

حسام:نتلاقاو

سلطان:بلاصتنا

حسام:اه ونعاود ليك على واحد البساطة خدامة معايا قوقة اخويا

سلطان:مغتبدلش

حسام اه على اساس نتا حسن مني


سلطان:كنت بحالك.... مهم هاني جاااي

قطع عليه وناض


داز لوقت كانو فكافي جني البحر سلطان كيشوف فجيهت لبحر ساهي وحسام مقابل معاه

حسام:اوا مبروك لاراكي دارت بلاصتها

سلطان:وباقي غتحتل الصدارة

حسام:ثقة فالنفس ولا غرور

سلطان تبسم بتكبر ونطق

سلطان:خدمتي هاذيك

حسام :غرورك كيفكرني فواحد العميلة معايا مغرورة واحبها راسها وكتفرض علينا او أمرها ثايقة فراسها كثر من لقياس

سلطان:لواحد هوا ليثيق فراسو قلتي عميلة ملي دخلو لبنات هاذ المجال خلات عليكم نتوما

حسام ضحك بقهقهة مرتافع ورجعو كملو هظرتهم

عند زهرة

كان ليل وصل كانت فلبيت كدرس فخطتها وتفكر فگاع لسمعاتو ولبريكة لي لقااات ولقب لي منقوش عليها

زهرة :سيزر شكون يكون هاذا واش غيكون شي حد معروف

بقات فكرة تديها واخرا تجيبها حتى عيات بالتفكير وناضت لدووش دخلات وبدات كتاخد حمام و كتحاول ترخي راسها...


فبيت ندى

كانت كتبكي وباهاا كيغوت عليها لاح تيلي من يدووو

.. الأب:هاذا آخر كلامي ديك لمدرسة مبقيتيش اتوصلي ليها فهمتي غتلقاي فالدار

ندى نطقات بصوت مخنوق بلبكا:ولاكين انا اش درت هوا لعراليا شعري با مديرش هاكا عارفة مغنقدرش نعيش بلا منقرا

الأب:هاذا آخر كلامي وقريب غنشوف ليك شي ولد الناس تزوجي القراية ماعندها باش تنفعك


ندى:كنتي كتحرمني من كولشي و كنقول معليش با عارف مصلحتي وعارف بينو بين لله ولاكين نتا معارف لابينك وبين لله لا والو حشومة عليك

صرفقها وجرها من يدها دخلها لبيت ويدو عليها طاحت على الأرض كتبكي وصوت شهقاتها مسموعين فالغرفة....

لتحت وقف بطموبيلتو وهبط طلع بخطوات ثقال داز من قدام بيتها ووقف حداه باينة فيه شارب ولاكين شاد فراسو
دفعو ودخل كيدور عينيه لحمرييين على أرجاء الغرفة مبانتش ليه.... حت كتخرج ملوية ففوطة شعرها فازگ مليوح وراها وحنيكاتها مزنگين طلعها وهبطها وهوا عاض على شفايفو وصفر كانت مخنزرة فيه
نطقات وهي مغددة عليه

زهرة:هاذي خصوصية اولا ميمكنش ليك الدخل وقت لي بغيتي

سلطان:وهاذي داري يمكن اولا ندخل وقت لبغيتي وفين ما بغيت

زهرة بنفاذ صبر

زهرة:سيلڤوبلي خرج من هنا

گلس على السرير مفرع رجليه وراد يديه ورا ظهرو

سلطان: مخارجش

زهرة صبرها تقادا تأفأفاات بصوت مسموع

زهرة:خرج بيت نلبس حوايج واش ممكن

سلطان وقف وبدأ كيقرب ليها بخطوات ثقال ونظراتو كتوزع على جسمها لي الفوطة مبينة مفاتينو ونطق بغزلو الإنجليزي

سلطان:You look so sexy
(تبدين مثيرة)

زهرة لمفهامة من كلامو والو غير مستوعبة انو ماشي فوغيو مصبرة راسها بلي مبقا والو وتبعد على هادشي هدنات راسها وحاولت تهظر بلباقة معاه

زهرة:غير خرج راك ماشي فوعيك


سلطان متيم عينيه بطريقة زوينة و كيشوف فيها

سلطان:شكون نتي

زهرة نطقات بهمس معصبة

زهرة:جداك انا

دارت خارج وهي تنفس هاد عطاتو بالظهر محسات بيه الا موراهها صدرو لاسق فظهرها صدرها بدا كيطلع وينزل من دفئ انفاسو على عنقها جولات تفلت ولاكين كانت قبضتو محكمة...

سلطان :شكون هاذاك وشنو بينكم وبينو

قرب لعنقها وطلع قبلة خلاتها تبورش دارت ودفعاتو مشمأزة منو
زهرة:واش تسطيتي ونتا مالك خرج اش بيني وبينك

قرب ليها وشدها من فكها مزير ليها عليه

ونطق منيين سنانو

سلطان:ماشي سلطان العراقي ليترفض
لا لا مكيترفضش
غير كمل كلامو وتلاح على شايفها باعجهم وكيبوس فيهم بعنف وهي كتحاول تدفعو ولاكين لاحياة لمن تنادي....

زهرة قومات حتى عيات وهوا ممزعزعش من عندها مدات يديها لواحد لڤاز بغات تهزو طيحاتو تشخشخ ملفات مدير هزات يديها وهبطات ليه على عنقو بظفارها قمشاتو حتى رجع راسو لور من حر لقمشة
مد يدو حطها على رقبتو وشاف فيها كانت
كتنهج حاطة يديها على شفايفهااا لكيوزوزوو من حر لبوسة

زهرة:نتا راك....
حسات براسها غدير شي حاجة تخرج على هادشي كامل تاجهات لحمام دخل لعل يفهم راسو ويخرج وهي غادية مرداتش لبال حتى دخل ليها طرف ديال البديع فرجليها شهقات متألم كان كبير ومقنت دخل ليها بزاف فرجليها

زهرة :اي

سلطان شاف فيها وقرب كانت بقعة ديال الدم تحت رجليها محس على راسو الا هازها هي معرفات باش تبلات تالقات راسها بين يديه على فخاصها لعريانين

زهرة:غير حطني

حطها فوق السرير كان الطرف ديال لبديع باقي فرجليها هبط على رجليه هز ليها رجلها وحطها بين يديه وهوا قريب ليها وهي كتشوف فيه سلطان حط يدو على رجلها حاول يحيد الطرف غير مسو وهي تقفز من الألم

زهرة:اييي بعد صااف بعد

سلطان: ششش

وقفات وهي تعگر رجلها

رجع گلسها حاكمها زهرة نطقات بكره محملاش الوضع لتحطات فيه

زهرة :صااف بعد

سلطان: صبري انخرجو دابا

زهرة: ضرني راه كبير بزاف خرجو دغيا ايي

سلطان: هداي راه هاكا غيضرك كثر

حكم الطرف بيدو وجروو حتى شهقااات

وزيرات ليه على تريكو ديالو مخشية فيه و كتبكي دموع نزلو على غفلة منها

سلطان بعد وجهو كيشوف فيها كانو ملامحها كيضحكو
ناض من حداها وهي تحل عينيها شافت فيه

حط يدو على لقمشة تحسسها كان دم بدا ييبس فيها

سلطان :انداوي ليك رجليك وغداوي ليا هاذيي

شار لقمشة تأففات من تصرفات لغريبة معاها هز علبة ديال الدوا

وقرب شد رجلها بين يديه نتراتها ولاكين حاكمها حط لقطن فيه لالكول على الجرح

زهرة:اي براكة لا لا براكة قاسح قاسح

تبسم بخبث ونطق

سلطان :كاين مقسح منو

خنزرات فيه كمل لفيديو دار ليها لالكول وهي مكمشة عينيها من الحر ديال لحريق لفيها حتى حسا بلفاصمة كتدور على رجلها حلات عينيها لقاتو كيعقدها..

شاف فيها وهوا ينوض حيد التيشيرت

ونطق ببغرور

سلطان:دابا نوبتك bb Girl

زهرة زيرات على لحاف كتحاول تصبر راسها نطقات بينها وبين نفسهااا

"صبري مبقا والو غتدمري كولشي بغيتي تلعب اسي العراقي انا نوريك لعب على أصولوو"

ناضت وخا كتعرج كتمشى على صباع رجليها بشوية قربات ليه جراتو من يدو وگلساتو جنب السرير وهوا مسايرها ومصغر عينيه فيها
هزات لقطن وردات شعرها لور غير مبالية بلي راه باقة قدامو غير بفوطة كتكشف كاع مفاتنها...

دارت لالكول فيه وقربات تال وجهو عاد مدات يديها وحزاتها برفق على عنقو شوية بتاسمات وهي تزير عليه حتى شاف فيها


شافت فيه ببراءة

زهرة:اوبس سمحليا

من نظرتها وبتسامتها عرف هاذ الأنثى لقدامو علنات عليه الحرب لباردة
بتاسم فوجها وهي كداوي حتى رمات لقطن من يدها دارت ليه سبرادرة لقمشة ووقفات مربعة يديها كتشوف فيه

زهرة:ممكن تخرج... واخر مرة تجرأ....

مكملات هظرتها ملي عطاها بالظهر وتم خارج شوية وقف و دار بشوية طلعها وهبطها....

سلطان:متنكريش بلي عجباتك


بتاسم بمكر وخرج من عندها مخليها بركان وغينفاجر...


بعد اسبوع

هاذ الأسبوع كلو داز مراقبة من طرف الكل لعمار وزهرة كتسنى غير فرصتها... انا تا سلطان مبقاتش شافتو.. وتهنات منو...

حطات ليه لفطور على عادتها و رجعات لكوزينة خرجات لجردة شافت يمين وشمال وهزات تيلي

زهرة:كاين شي جديد

نزار:والو هاذ الساعة

زهرة:اي حاجة جديدة قولها ليا

قطعات وشدات راسها بيديها

زهرة كنتمنى كولشي يمشي كيف بغيت صاف عيت مقادراش نزيد نهار آخر وانا كنشوفو عايش حياتو..

بعد شهور

واقف فوسط الظلام شخص لبنيتو ضخمة قدام شاشة كبيرة لكتعرض صور بنت شابة واقف قدامها بشموخ وعينيه عليها بحال مفترس كيتربص بفريستو كان لابس شورط فلكحل وقبية بلا كمام فنفس الون وسبادرين داير لقب بقا شحال واقف عاد هز ليگوون ديال لبوكسينغ ومشى بخطوات ثقاال بداا كيضرب فكيس الرمل ويعاود وكيزيد فالوثيرة ديال ضربو شي لكيدل على أنه كيحاول يطفي غضبو فيييه بقا مدة وهوا كيضرب وصت انفاسو كتسارع مسموعة فأرجاء هاذ المكان لصمت سيد الموقف فيه
بدا كولو كينهج وعرقااان شد داك كيس الرمل بيديه وحط عليه راسو وصدرو طالع نازل بجهد النفس لكيتنفس حيد ليگوون ولاحهم ومشى مبعد شحال على المكان لفيه حتى وصل لغرفة كبيرة زجاجية كطل على لبحر دخل لحمام لكان مكشوف نصل حوايجو عرى جسمو الرياضي بامتياز ولكيتمتع ببشرة حنطية ودخل تحت الدوووش كيحااول يطفي غضبو كرهو بلمااا بارد

بقا دقائق تحت الرشاش خرج لاوي عليه فوطة ووقف قدام مراية
مغمض عينيه غير حلهم مد يدو لنص فوجهوو كان مكمش دلالة على أنه محرووق منظرو كيخلع بقا شحال كيتحسس هاذ الحرق لفجنب وجهوو

عينيه كانو حمرين جمر وهوا كيشوف فراسو عينين فحميتين حاملين بزاف فطياتهم تقدر تميز نظرتهم بلي نظرات حقد وكره قلبوو بداا ينهج كثر من لول كلما كيتفكر ليوقع

بدل عليه وخرج رجع لنفس لبلاصة لكاان فيه مظلمة يمكن نفس ظلمة نفسو وقلبوو

وقف قدام نفس الشاشة ونفس الوجه مد يدوو لشاشة كيتحسس نفس لبلاصة لفوجه لبنت و لكاينة فوجهو و محروقة وهوا يبتاسم بخبث بتسامة مكر كتزرع الرعب فليغيشوفها


تسمع الدقاان لبس قب لقبية عاد إذن لطارق يدخل

... دخل

. دخل بودي كارد علييه ووقف دار شاف فيه بنظرة تسائل

.... خبار زوينة لبغيت نسمع

لكارد هز راسو باه ونطق

لكارد:اه لقيناها أسيدي

بتاسم بشر ودار لشاشة دار إشارة لكارد لفهمها طايرة جاب ليه كاسو ديال ويسكي بدا كيرتاشف منو وهوا كيحفظ ملامح الوجه لقدااموو

.... قريب غنتلاقاااو


فالمركز كانت گالسة وبين يديها ظرف
وتحرك رجلها بتوتر دخل نزار هاز فيدو كافي گلس قدامها

زهرة :جبت داكشي لهظرت معاك فيه

نزار:متأكدة راه غنفتاقدوك المركز محتاج بحالك

زهرة:أنا فشلت مكانش خاصو يموت كان خاصو يدخل لحبس ويتعفن على أي انا باغا نعيش حياتي عادي بدون مهمات وقضايا

نزار:من حقك وأشرف غترديه معاك

زهرة:اه كنتسنى غير يسالي حصص العلاج ديال هاذ الشهر ونمشي حتى سليم راه وجد كولشي وكيتسناني راني رجعت غير نقدم


نزار:كنتمنى ليك سعادة فينما كنتي

بتاسمات وناضت حطان جوا فوق لبيرو
وسلمات عليه وخرجات غير خرجات جمعات عليها مونطوها وبقات غادية وهي كتشوف هاذ المركز لكبرات وسطو وتجريباتها و كولشي داز فيه تنهداات مطولا عاد خرجات ركبات فسيارتها وكسيرات....


داز هاذ النهار وجا نهار آخر

رجعات من عند أشرف وطلعات لشقة ديالها تكات بعياء من هاذ الأيام لكانت كاع أفكارها مخربقة ولداز عليها وحتى ايامها فالمستشفى دخلات لبيت لاح لفيديها وحيدات لمونطو وموراه قاعات تريكو بقات بسوتيان حطات يديها جيهت كتفها
كانت ضربة رصاصة باين أثرها بقات شحال كتشوف فيها فالأخير دخلات لحمام خدات دوش وخرجات تكات و عينيها فالسقف.. وتسائلات كثيرة فبالها... حتى داتها عينها

داز لوقت وهي ناعسة حتى ظلام الحااال
تحل باب مصعد... وخرج... عينيه... كيضورو فداك لكلوار...... لاح عليه قب ديال قبيتو لفلكحل.... وتم غادي.... بتجاه باب لكان اونفاص مع... سانسور... بتاسم وهوا كيقرب ليييه... كان ضو خافت فلكلوار بحكم ليل... خرج واحد لعيبة بحال لموس من جيبو.. وبدأ كيحاول يحل لباب حتى تحل بتاسم بمكر... ودخل...

لداخل فاقت... قلبات على لما ملقااتوش ناضت من بلاصتها لابسة غير شورط قصير... وطوب ديالوو... فوق سرتها... ردات شعرها لور.. وخرجات من لبيت فتجاه المطبخ... دخلات مشعلاتش الضو وحلات ثلاجة هزات قرعة ديال لما...
غير سدات ثلاجة بان ليها خيالو.. تفافات.. و رجعات بلور... كان داير سبينة على وجهوو... لمحاتو غير بصو المرة لداخل

... شكون نتا

بدا كيقرب يلاه بغات تهرب بحركة منو شدها ودورها لعندوو جا ظهرها على صدرو زاد لسقها فيه ويديه فوق صدرها وهبط براسو لوذنها...ونطق بهمس وهوا كيشم فرحتها وهي كتنتر

... متوحشتينيش انا بعدا توحشتك

تسمرات فبلاصتهاا خرجات عينيها وقلبها بدا يضرب صوت مغريبش عليهااا

قلبها مشاا وجات من بلاصتو حركات راسها بلا ككتقفقف متنكرش فهاذ لحظة خافت


هبط براسو لعنقها وطبع قبلة على رقبتها فالجانب وشوية تحولا لعضة عنيييفة

زهرة بغا دوور زداها مع الحييط قرب بجسمو مزير عليها هز ليها يديها وحطهم على لحيط مثبثهم بيدييه قرب مرة اخرا لعنقها ونطق بهمس وانفاسو سخونة كتلفح فرقبتها....

... شنو كيسحاب ليك انا مغنرجعش

زهرة كتحاول تهظر وهوا باعج ليها وجها مع الحييط

بحركة خفيفة دورها لعندوو زهرة هزات عينيها وهي التصدم بحال الا تخوا عليها سطل جلما بارد اه هوا نفس الشخص

جملة لبدات كتردد فراسها مرة وجوج وكثر



نطقات بتلعثم وهي كتشووف فيه

زهرة:سسلطاان هاذا نتا


مد يدو لفكها زير عليه حتى حسات بيه غيتهرس مبين يديه


سلطان:انا شنو عند بالك مت ولا شنو

زهرة غير كتشوفيه وفلحرقة لي فوجهو

قرب ليها وحيد لقبية وخنز فيها بنظرة حقد عينيه حمرين بحال الجمر


زهرة:طلق منييي وسير فحالك انعيط لبوليس

سلطان:اووووه عيطي يلاه اش كتسناي عيطيي

طلق منها وهي تم غادية بتجاه لفيكس دلبرطمة هزاتو يلاه غتهظر هز لبراي ديال وهوا يلوحهااا... زهرة قفزات من الخوف ودموع مجموعين فعينيهااا

دارت لقاتو موراهها بدات كترجع بلوور هوا كيقرب وهي كترجع وهوا كيزيد يقرب بقات على نفس الحالة حتى تزدحات مع باب دارت كان باب غرفة النوم ديالها
حلاتو ودخلات وبغات تسدوو كانت رجلو سبقاها وقفات حاجز ودفع لباب بيدو
حتى تلاحت مبعدة عليه

سلطان كيشووف فيها وديك لحظة لوقع فيها كولشي كتجي فبالو و....


زهرة:بعد حسن ليييك والا

سلطان بسخرية :والا شنوو.... اووه المخبراتية غتقتلني سمعت ستاقلتي من خدمتك اولا


زهرة:راك ضمن لائحة المبحوث عليهم ومتزيجش تغرق راسك


سلطان بنبرة استهزاء من هظرتها:واو مكنت عارفها.... اييييي تخلعت

زهرة:صافي خليني وسير فحالك

سلطان كيحرك راسو بلا:نو نو يلاه بدأت لحفلة دغيا مليتي

قرب ليها جرها من شعرها وعي كض ب ليه فيدو ولاكين لاحياة لمن تنادي طاحت على الأرض وزاد جارها على الأرض حتى وصلو لكوزينة... ودفعها تردخ راسها مع الأرض و طاحت مغيبة...


بعد دقائق من فقدانها لوعيها بدأت كتجل عينيها مخسر وجها من قطرات الماء لجاو على وجها... ناضت مفزوعة شافتو قدامها بلعات ريقها بخوف كان المنظر ديالو كيخوف نظراتو كتخليك تخاف بمجرد نظر ليهم وديك لحرقة زادت لخل على لخلول مخليا وجهو يبان بشكل مرعب

سلطان كيشوف فملامحها المرعوبة بتاسم وناض لعندهااا بخطوات ثقااال... تحنى لمستواها وهز خصلة من شعرها ورجع لاحها عليها ضربها لوجها بيها.... ونطق


سلطان: واش نتي ضعيفة بحال هاكا ضربة وحدة سخفاتك ولجاي اش غيدير فيك


زهرة:مكاينش شي حاجة جاية نتا بلاصتك لحبس وغتكمل فيه حياتك كاملة او غتدفن حدا بااااك...


سلطان لعافية شعلات فيه بهاذ لهظر هز يدو وعطاها تا سأل الدم من نيفها وفمها

شهقااات سلطان شد وجها بين يديه بحال شي حمق ومسح ليها الدم جلخو عليها كولوو...



سلطان: ششششش عندي ليك مفاجأة عرفتي فاش كنتي ناعسة لالا ككنتي مغيبة

ضحك بهستيرية... وجدت ليك كادو زوين تسناي وقف لكويزيني هز منو مقلة كانت فيها الزيت كيطرطق

حطها قريبة ليها وهي غير كتشوف معرفة اش دييير... مد يدو. وجرها من شعرها
هبط ليها راسها وهي مخرجة عينيها باغا تفك من قبضتو ولاكين كان قوى منها أضعاف كل همها المقلة لعامرة بزيت كيغلي وقرب وجها منها نطقات بنبرة عجرفة مرضياش طلبو

.. بعد طلق سلطان طلق مني

دوز لسانو على شفايفو كيضحك بطريقة كتخليك تخاف وترعب منوو وديك لحرقة لفوجهو كتزيد الطين بلة

سلطان:اجي علاش منتعادلوش حرقتيني نحرق غير هوا انا الا خشيت ليك راسك دابا عينيك غيتفرگعو

... سلطان طلق مني وياك ديرها

سلطان:لا لا عجبتني لفكرة هاكك
غنتعادلو انا بوجه مشوه وحتى نتي ولا

نطقات ملي حسات بلي غي ديرها و مفيهاش لعب

... فاي بلاصة الا وجهي

قهقهة بسخرية من كلامها محسات الا هو يديها وخشا صباعها حتى غوتات لخلقها من حر الألم

اما هوا فعالم آخر كيقهقه من صوت المها مستمتع بييه

زهرة ربي لعالم بيها وبالمها فهاذ لحظة دموع هبطو ليها وهوا باقي مزير ليها على يدها وسط لمقلة...

زهرة :حيدها

سلطان:طلبيني

زهرة:حيدها قلت ليك حيدها

سلطان :عرفتي علاش مرزيتكش فهاذ الجمال ديالك(مرر اصابعو على وجها) حيت باقي غنخليك تكرهيه


زهرة مبالهاش مع هظرتو قد ما بالها مع يدها لكتشوط فلحظة ضعافت وحسات بعروقها غيطرطقو وهي تنطق بنبرة ترجي
دموعها نازلييين

زهرة:عافاك حيدها


هز ليها يدها وهي كتشوف فيها كيولات قلبها تهز من بلاصتو من منظر يدها لتسلخاات جلدتها... وهي طيح راسها على يدو لاخرا حاسة بقلبها غيوقف....


قلبها سخف ومبقاش عندها الجهد حتى تهظر محسات الا بوخز فعنقها كان سلطان
داگليها براا هزات راسها بثقالة كتشوف فيه وتنهج وهوا عينيه مستقرين فعينيها الذابيلن بقات مدة كتشوف فيها حتى غيبات منتاقلة لعالم آخر...


هزها بين يديه وخرج من المطبخ لغرفتها
حطها فووق السرير يدها كاع مسلوخة
هزها بين يديه وشاف فيها ورجع بذاكرتو لووور شهور هاذييي...



كان جارها من يديها وهي لابسة لبسة ديال مخابرات وكتنتر منوو... سلطان قرب لباب لخلفي لديبو ولاكين قبل ميخرجو كان تنترات منو وجبدات سلاحها موجهاه ليييه
سلطان قرب بدون خوف وهي تيري فيه تشتت انتباه وجات فيدوو... قرب زير على يدها بنظرات شيطانية حاير ومفاهم والو شنو كدير هنا وشنو وقع مهم خاص يخرج هوا وياها كان رف كبير فيه عدة مواد كيميائية... ملقات تا خل من غير أنها هزات تحدد الزجاجات ودورة لدار لعندها ضرباتو لوجهو بيهااا غوت من حر الألم لركب فييه فوقتها... ومحس الا هز سلاحو ضرب وكانت رصاصة خترقات جسدها وطاحو بجوج واحد مغيب من كثرة المو وحدة مغيبة من ختراق رصاصة لجسدها...



فاق من سهوتو ورجع حط يدها جنبها وناض خرج...


دازو ساعات وساعات وهي على نفس الحالة مغيبة بدأت كتجل عينها بشوية مخسرة سيفتها... مطات شفايفها حاس بحلقها ناشف دورات عينيها على لمكان بان ليها ماشي بيتها... حلات عينيها وهي كلها امل انه يكون كبوس حتى تعگرات فيدها لفيها لكينوط مشدود مع ناموسية...

زهرة :ايي

بغات تنوض حسات بيديها لاخرة تاهي مربوطة ورجليها

زهرة الخوف دب فجسدها عمرها طاحت بحال هاذ لموقف شكون هاذا وكيف ولا خلاها تضرب لجنون الف حسااب نطقات بصوت متقطع من العيا باسممووو


زهرة:سسلطااان


ظهر قدامها نصو عريااان وعظلاتو لزادو على آخر مرة وتنفخو كثر بحكم كان گالس غير على رياضة فهاذ لقنت منهار غبر... لابس شورط قصييير طلعات وبعدات وجها ومشمأزة من منظرو... وكتفو لمحرووق حتر هوا مسلمش من الأسيد لي لاحتو علييييه كلما كتفكر كيبغي قلبها يوقف فمرة...


زهرة:طلقني انا عرفاك ماشي هاكا...


سلطان :ولاكين نتي رديتيني هاكااا



سكتات معرفة متقوول سلطان قرب... ليها ووقف قدامها...


سلطان :فين داك لقريد ديال راجلك اه مالو مكاينش معاك


زهرة بنبرة غضب:ماشي سوقك فحياتي..

قاطع كلامها ملي حط يدو على شفافيها بمعنى سكتي

وطلع فوقها مكالي بيديييييه... و كيشووف فوجها ومتعمد يخليها تشوف لحرق لفوجهو... ويعذبها
..

كانت مدورة وجها لجيهة جانبية متجنبة تشوف فيه أو تجي عينها على وجهو
شهقات ملي حسات بيديها تحطو على توتو شي لخلاها تقفز ودارت لعندوو


زهرة :ششنو كدييير


بدا كينصل ليها الشورط ونطق

سلطان:انشوف واش رويجل ديالك مسرحك ولا نسرحك انا

غمزها شي لخلا الجنون يركبوهاااا

زهرة :بعد منيييي وياااك لا نصل شورط حد ركبتها ومد يدو لسترينغ....هي كتفركل

وهوا عينيه على منطقتها ونظرة خبيثة فوجهو..

زهرة :لا عفاك مديرهاش....

بدأت كتنتر وكتحس بيديها عطيتها الحريق الدموع خرجو ليها سلطان وقف ليها رجليها وهي كتهبطهم ظغط على فخاضها بعنف حتى بقاو صباعو مطراسين فيهم الهظرة وحلات فحلقها وهي كتحاول تقنعو يبعد منها

سلطان بابتسامة خبيثة ونظرة أخبث كيشوف فيها وهوا مستمتع بضعفها مد يدو حطها على توتو تا قفزات وتمتمات بقلة حيلة
زهرة:سلطان بعد منييي غتندم على هادشي

سلطان بدون رد قرب لسترينغ وبدأ كيهز ديك شبكة ورجع يطلقها ومع كان كيتيري كيجبدو ورجع يطلقو على توتو بحركة بطيئ كيجننها وهي كتقرم فرجليها ويرجع يحلهم ليها... و كتهظر وتهدد وهوا مكاينش معاها

زهرة :بعد مغندوزهاش ليك يساهل وهاذ لمرة غنتأكد رصاصة تجي فقلبك

سلطان شاف فيها مخنزر ورجع طلع فوقها وهي مدورة وجها مشمأزة من منظرو ومزيرة على سنانها

سلطان مد يدو ودور ليها راسها حتى تقبلات مع وجهو ونطق

سلطان:شنو معجبكش وجهي... ولا يكما خلعك اه كنظن عيفك

نطقات وفكها عاطيها الصداع بقوة مضاغط عليه...

زهرة:ماشي سوقي فيك... غير بعد مني

سلطان حركو راسو بلا ونطق :لا لا سوقك حيت هاذ لوجه ولفي عليه غتشوفيه حياتك كاملة او نقولو لي بقى من حياتك ... مد يدو لكتفها كان إثر رصاصتو باقي حط يدو عليها وبتاسم :غنخلي إثر فيك بحال هاذا وعمرك غتنسايه....

رجع كينزل بجسمو لنصفها السفلي

وهي كتفركل باغا تبعدو من ف قها ولاكين بنيتو الضخمة كانت حاجزة كبير... رغم تمرسها ومرونتها...

سلطان:دابا نشفو اش كاين هنا... حط يدو على توتو وقرصها فيه حتى تأوهات بألم ضحك وناض من فوقها ونطق...

سلطان :نتو نتو عرفتي معنديش مع لحوا ديال بزز
كنبغي داكشي بتاويل والخاطر ولاكين نشوفو واحد الحاجة ومتاكد غتعجبك

زهرة غير كتشوف فيه وشخصية لي كتاسبها هز ريموت وشعل شاشة كبيرة كانت قدام ناموسية... وزهرة كانت كتشوف فيه ودموع فعينيها حتى سمعات انين مغريبش عليها... دورات وجها وهي تصدم م

زهرة :لا ميمكنش أشرف...


كان أشرف فغرفة بوحدو وكينين كأنو كيعيط ليها زهرة فهاذ لحظة قلبها وقف كتعتابر أشرف اغلى حاجة فحياتها وميمكنش تخيل حياتها بلى بيييه

زهرة:أشرف شنو كيدير عندك بعد منو عرفتي وتقاس شعرة منو غنقتلك


سلطان گلس فكنابي قدامها مخليها كتهز راسها وتحاول تشووف فيه

سلطان:اوووه المتوحشة بانت تاني

زهرة:نسمح دير فاي اي حاجة الا خويا توقع ليه شي حاجة غندمك

سلطان ناض بخطوات ثقاال ووقف قدامها
ونطق بمكر:اي حاجة ديريها باش متقاس تا شعرة من خوك ياك


زهرة :غتندم على هادشي كنحلف ليك

سلطان عقلو شاد فكلمة وحدة ولي هي اي حاجة


سلطان :اي حاجة راه فيها بزااف حددي

زهرة :نتا راك كاع معارف لاش دخلت لداركم ولاش كنت داك النهار فديك لبلاصة ولا درت هادشي من اصلو

سلطان هبط لمستاواها وكيشوف فيها وهاذ لمرة مبعجاتش عينيها بالعكس شافت فيه بكل تحدي

سلطان:هاذ النظرة غنخليها تختافي من عينيك

خرج من حداها ساد لباب مخليها على وضعها وفشاشة صورة خوها مديور بوز لللڤيديوو وهوا فكرسيه هبطو دموعها مقدرتش تخيل شنو كيدير فيه وهوا معاه هي شنو دار ليهااا... أفكار تديها واخرا تجيبها بغات تحماق بلبكا ااا...



برااا كان واقف قدام جرف كبيييير كيطل على لبحر.... ديك لڤيلا كلها بزاز ومنطقة لنائية حس لبشر مفيهااااش هز تليفونوو
ونطق ببحة رجولية جافة...

سلطان:هوا بخير... تعامل معاه مزيان وياك توقع ليه شي حاجة منعقلش عليك وملي يوصل لوقت غنقوليك فين تديييييه...



قصر العراقي

كان الصمت سيد المكان.. شهور دااازت والحال هوا حالهم بثينة لتأزمات بعد موت عمار وداڤيد كيدير لفجهدوو بااش يخرجها من أزمتها مولين لولات غير كتبكييي فكل مرة تفكروو وتفكر لي داز عليهم فهاذ لفترة
خصوصا لقضية تفرشات والكل ولا عارف
بلي كبير عائلة العراقي إرهابي واحد اعضاؤظء منضمة إرهابية كبيرة مات وخلى السمعة ديالهم فالأرض...

فالحديقة كانت گالسة ولحاف داير عليها بحكم ولا لبرد شوية ساهية حتى كتحس بيدين حاوطوها هزات راسها وهوا يبان ليها داڤيد بتاسم ونطق:بوثي
تنهداات و رجعات كتشوف لبعيد ساهية شاف فيهااا وگلس جنبها...

داز لوقت ملي خلاها ومرجعش طل وهي على حالتها مربوطة كتحس بيديها غيتقطعو من بلاصتهم ويدها لمحروقة كثر... حتى تحل لباب شافت جيهتو بان ليها داخل دورات وجعا لجيهة لاخرا محملاهش تشوف فيه ولا تهظر


سلطان:هاني رجعت... يلاه نبداو

زهرة شافت فيه بستغراب

سلطان:زهرة العماري اه ولا نقولو ليوسفي حسن


زهرة :نتا عارف باك كان مجرم فلاش كتعاقبني انا


سلطان شاف فيها مخنزر:عمار العراقي آخر همي فهمتي آخر همي..

.زهرة نطقات بنبرة تسائل.. :وملي آخر همك لاش انا هنا

سلطان بتاسم ابتسامة جانبية ونطق:حيت انا بغيتك تكوني هنا

زهرة :داك نهار مقصدتش ندير...

سكتات مقادراش تهظر وهوا رجع براسو لوور وعينيه عليهاااا

زهرة:كنقصد مكنتش باغا...

شافت فيه وسهات كتسترجع ذكريات النهار المشؤوم...

كان سلطان بين يدين احدي رجال الشرطة وعينيه عليهااا وشنو كدير هنا ولاش فهاذ لبلاصة وشنو واقع أسئلة خلات راسو يضرو ويغيب على الواقع حتى حس بيهم جرووه غيجخلو لسيارة سلطان شاف يمين وشمال
ونزل عينيه لجنب الشرطي كان سلاح بحركة منو خداه من لبوليسي

الكل وقف مصدوم كيشووفو فيه هوا دغيا تحرك كان وقف على زهرة وحطو على راسها وجرها معاه الكل كيأمرو يتراجع ولاكين هوا فقد اعصابو جرها معاه وردها لديبوو...

زهرة:طلق مني شنوو كدييير

بقى جارها من يديها و هي كتنتر منوو... سلطان قرب لباب لخلفي لديبو ولاكين قبل ميخرجو كانت تنترات ليه من يدو وجبدات سلاحها موجهاه ليييه
سلطان قرب بدون خوف وهي تيري فيه تشتت انتباهااا وجات فيدوو... قرب زير على يدها بنظرات شيطانية حاير ومفاهم والو شنو كدير هنا وشنو وقع مهم خاص يخرج هوا وياها كان رف كبير فيه عدة مواد كيميائية... ملقات تا خل من غير أنها هزات تحدد الزجاجات ودورة لدار لعندها ضرباتو لوجهو بيهااا غوت من حر الألم لركب فييه فوقتها... ومحس الا هز سلاحو ضرب وكانت رصاصة خترقات جسدها وطاحو بجوج واحد مغيب من كثرة المو وحدة مغيبة من ختراق رصاصة لجسدها...


هزات عينيها بعد راحة ونطقات كتستافزو

زهرة:مامتي لبرصاصة ولا حتى بلحرقة راك محظوظ بزاف


سلطان:لا نتي لمنحوسة بزاف حيت ممتش وانا راني رجعت من الجحيم على قبلك...



نطق كلمات وناض عندها هز مفتاح صغير ديال ليمينوط لفيديها حلهم وحل ليها تا رجليها.... اول حاجة درتها هزات شورطها لخلاه فنص رجليها... عاد وقفات ساد يدها لمحروقة...

سلطان واقف مقابل مع لبحر من زاج ونطق


سلطان :نتي دابا ديالي بمعنى آخر لي بغيتها هي لغتكون...

زهرة نطقات بتحدي :غير بقا تحلم خويا غنلقاه ونتى غتعاقب... على كولشييي


سلطان:انفوا تخرجي من هاذ الباب خوك غيكون فعداد الموتى فمكنصحكش تهوري خوك حياتو بين يديك لعبي بشوية ومتخاطريش بيه


زهرة:لله ياخد فيك الحق

قربات ليه وهي كتغوت ومعصبة محسات الا هزات يديها بجوج وضرباتو حتى كرماات فبلاصتها من حر ألم يدها المحروقة....


زهرة ودموع محجرين فعينيهاااا:لله ينتاقم منك قلت ليك بعد من طريقي... نتا راك واحد مريييض...


رجعات كضرب فيه بيدها لاخرا وتغوت شد ليها يدها حكمها مزيان وجرها حتى لسرير

وهي غير كتفكر مبقاتش عندها القدرة باش
تزيد تهظر كل تفكيرها فاشرف...


زهرة:مغدير ليه والو انا نموت بلا بيه متقاس فيه تا شعرة هوا مدار والو

سلطان:هادشي بيديك نتي...

حط قدامها علبة إسعافات أولية... وجر ليها يدها لي نتراتها وعاود جرها وهاذ لمرة ظغط عليها متعمد يألمها...


زهرة:اححح... بشوية...قصحتيني واش.. مكتشوفش

بتاسم بمكر ونطق

سلطان:باقي لوقت على هاذ لكلمة

غمزها كيحاول يلعب على اعصابها زهرة :نتا راك مريض بيسكوباط مافيهاش نتا لحارقني ودابا كدير ليا دوا بزز مني باشمن منطق خدام...


سلطان: متفكريش بزاف كنداوي باش نعاود نجرح... بسيطة ممحتاجاش بزاف باش تفهميها...

كمل ليها ودار ليها فوصمون جديدة خاصة بلحرق وناض خرج مخلي لباب... حيت ضرب ضربتو وعارفة بلي متقدرش تزعز من بلاصتها...

زهرة ليبقات على اعصابها كتحاول تحلل هادشي لكيوقع... و معندهاش تاكيفاش تواصل مع نزار ولا فيراس...


عند سلطان

سلطان:ديوه فين قلت ليكم تما غيتلقى الرعاية لكتلزمو.... منبعد منشوفكمش...

رجع دخل لقاها خارجة كن لبيت كتمشى بشوية وتشوف فين هي بقا واقف حاظيها حتى لمحاتو زهرة دورات وجها مخنزرة


حتى سمعات صوتو


سلطان:طيبي ليا فيا الجووع

دورات وجها جيهتو بستغراب من طلبو

زهرة:شنو

سلطان :كييف سمعتي طيبي ليا هاني سابقك

داز من قدامها ودخل لكوزينة طلع فوق لكنطوار وگلس هي تقدمات لجيهت المطبخ وهوا يبان ليها هاز تفاحة وكياكل فيها

زهرة دخلات لمطبخ وهي كدور عينيها عليه قربات لڤابو هزات كأس من لبلاكار ومراتو وشربات وتمات خارجة بدون متهظرو وتعبر هظرتو...


سلطان تبع ليها العين حتى قربات لباب ونطق

سلطان:منعاودش هظرتي...

زهرة:ماشي خدامة عندك طيب لمخك...

نقز من فوق لكنطوار وقرب لعندها وهي واقفة صامدة مبغاش تبين ليه ضعفها.. او حتى خوفها منو... سلطان قرب ليها و بحركة منو جرها من يديها ودفعها على الحيط حتى تاوهات بألم... وقرب منها حتى مبقات كتفصلهم حتى حاجة... ونفسو كتحس بيها فوجها نطقات بثلعثم موترها قربو منها..

زهرة:بعد مني بعد..


سلطان غير كيشوف فيها وعينيه على شفايفها.... حاس براسو مقدرش يصمد قدامهم كاكل مرة... بعد عينيه وخلاهم يستاقرو فعينيها ولونهم الأسر...

رد التفاحة لفموو عض منها وخدا الطرف من فمو لعض... وبدأ كيدوزو ليها على شفايفها ببطئ... وهي مشمأزة منوو


زهرة:بعد مني سلطان شد ليها يدها لبغات تدفعو بيها ورجعها ليها لور وبقات يدها لمحروقة مقادراش تحركها...


سلطان هز طرف التفاح دارو ففمو وكلاه مخليها مخنزرة وجرها... من يدها ردها لكويزيني ونطق


سلطان:طيبي لي باط بالكفتة...

زهرة غير كدور فعينيهااا

سلطان مراقبه ومراقب حركاتها

سلطان:مكتعرفيش طيبي....

زهرة :مكنعرفش صافي فهمتي يلاه بعد مني...

سلطان تنهد :ماشي موشكيل ناكلو حاجة اخرااا كتعرفي ليها...

شافت فيه وغمزها مبسم بخبث...



خرجات فيه عينيها ونطقات بستهزاء

زهرة:كنعرف نطيب لقلب تاكلو...

سلطان زادت بتسامتو كبرات ونطق بخبث

سلطان: عضو آخر مكتعرفيش طيبيه وخا غير بتلماس

زهرة:ياربي الصبر.... بغيت نشوف خويا ودابا

سلطان:تانا بغيت نشوفو ودابا


زهرة عقلها غيخرج هي فشؤق وهوا بعقلو السافل فلغرب...


خرجات من حداه و رجعات لداك لبيييت
بقات غادية جاية وكتفكر...

حتى تم داخل عليها هاز وراق وشاف فيها


سلطان:تشوفيه بشرط واحد

زهرة شافت فيه بلهفة قلبها حارقها على خوها...

زهرة :شنو مابغيتي..


سلطان:توقييع بسيط وصاااف... اصلا هادشي نتي لكان خاصك ديريه

حط وراق قدامها وهي تهزم بدأت كتشوف و عينيها كيوساعو من الصدمة....



بعد مرور يومين

قصر العراقي...

كانت فبيتها حتى تحل عليها الباب كانت غارقة فنعاسها مولين هزات ريموت حلات
ستائر

مولين:نوضي يلاه خاص ترجعي لقرايتك

بثينة دفنات راسها فلمخاد كثر وكثر مولين قربات وحيدات عليها الغطى ولمخداااد كتحاول تخليها تنوض منهار وقع لوقع والكل عرف شكون عمار وهي مكتمشيش لمدرسة خوف من أنها تسمع كلام لجرحها كثر ماهي مجروحة

مولين:يلاه واش غتلقاي هاكا تال امتى

بثينة:بغيت نرجع لبرا مغنبقاش هنااا صافي مستحيل نرجع نقرا هنا

مولين: حاولي يمكن القضية تنسات بنسبة ليهم وتاحد مغيتفكر هادشي


بثينة دموعها نزلو و رجعات تخشات ففراشها منهار تعرف كولشي وهي سادة على راسها...

عند زهرة وسلطان لدازو هاذ يوماين عندهم بنگيييير... وشد ليا نقطع ليك كتحاول تفاداه وتفاجى هظرتو تا تلقى حل ليها ولخوها... كانت گالسة كدهن بوماد دلحرق على يدها... و تفكيرها كولو مع أشرف وحالتو كي غتكون داك نهار خلاها تشوفو كان غير ناعس... دموعها نزلو وناضت شادة على راسها كتحاول تقوى كثر وكثر ومضعفش كييف عادتها تبقى قوية....


زهرة:اكيد هاذ الدار عندها شي باب من غير الرئيسي ولاكين فين... و خاصني نعرف بلاصة أشرف فين بعدااا اووف عييت علاياش ناوي هاذا وشنو لوراق لخلاني نسني عليهم

تفكرات نهار عطاهم ليها... يلاه بدأت كتقرا خطفهم من يدها ورجع حطهم... ويديه على لكتبة كاملة

سلطان:وقعي وشوفي خوك

زهرة :ميمكنش نوقع شي حاجة معرفتش مضمونها


سلطان:لبغيتي تانا ميمكنش ليا نوريك خوك


زهرة :نتا أحقر واحد شفتو فحياتي واحد لجبان لمحبي ورا دري مشلل

نطق بدون مبالاة لهظرتها

سلطان:غتوقعي

زهرة هزات راسها باه حط ليها لوراق ستات حاولات تعرف شنو فيهم والو... هزهم دغيا ودار خارج مبتاسم...

جبد ريموت وشعل تيفي كان كيبان ڤيديو لأشرف فغرفة بوحدوو

زهرة:قلتي غتخليني نشوفو تديني عندو


سلطان:تشوفيه ماشي نديك عندو اولا


مسحات على وجها وتنهدات وناضت خارجة

زهرة :خاصني نعرف علاش وقعت

غير خرجات بان ليها داخل لابس سبور

زهرة:تال امتى غنبقى هنا

سلطان :تاي قولها ليا راسي نتي باغا تمشي وانا موجد ليك كادو زوين

زهرة غير كتشوف فيه كلمة كادو من فمو كتعني موصيبة...

قرب ليها وهي بعدات جرها من يدها وخرجوو...


زهرة:طلق فين غادي بيا


سلطان عندي ليك كادو زوين لنعرفك على شخص عزيز علييييك....

بقاو غادين حتى وصلو لگليسة جنب لبحر كان الشخص عاطيهم بالظهر زهرة كتشوف فيه الشخص غير سمع أصواتهم وهوا يدوور زهرة وسعات عينيها... بصدمة من شنو كتشووف....

زهرة هزات راسها لسلطان لقاتو كيشوف فيها بابتسامة ماكرة خبيثة ونظرات كلهم خبث...

زهرة :شنو كيعني هادشي...


سليم لكان كيشوف فزهرة ومعارف باش غيفسر وجودها مع شخص بحال سلطان و فبلاصة بحال هاذي
..

سليم:شنو كديري هنا على أساس راك مع خوك

زهرة يلاه غتقرب جيهتو وتنطق حتى حسات بيديه جرووها ملسقها معاه فجنبو ونطق بكل خرةر مورك على كل حرف كيخرج من فموو


سلطان :كنقدم ليك طليقتك ولغتولي لعشيقة ديالي



زهرة بحال الا تكب عليها سطل ديال الما بارد...

سليم:كفاش طليقتي واش كتضحك عليا والا شنو


زهرة:شنو كتقول نتا بعد


سلطان بكل برود قرب لوذنها وهمس ليها

سلطان:متنسايش أشرف عندي..
زهرة أول مرة تحس بالضعف اول مرة تحس بلي خاصها تخضع لشي حد رغم برائتهاا....

سليم لبغا يحماق وهوا كيشوف ها قريبة ليه قرب وجرها لعندو وسلطان عينيه على يدوو لجر بيها يدها...

سليم:واش كتحيمري عليا مخلياني كنتسناك ونتي عايشة حياتك هنا على اساس غتنتاقمي وترجعي ولاكين نتي كالسة مع هاذا هنا

سلطان عينيه ولاو حمرين جمر... وزير على قبضتو وكلام سليم كيدور فراااسوو...


زهرة:أنا معرفتش...

سليم :شنو لمعرفتيش كولشي واضح وليتي قحبة

مع نطق هاذ لكلمة حتى حس بكروشي جا فوجهووو تزعزع لفك ديالووو ورجع خطوات لووور....


زهرة لمبقات عارفة مدير فهاذ لحظة بقات غير كتشوف وهظرت سليم كتحفر فقلبهاا

دارت وبخطواات مزروبين رجعااات لداخل
سلطان هز سليم من لكول ديالو ورجعو لگلسة...

سلطان:هي باعتك ونتا بيعهااا

سليم:هي ولات معاك ياك

سلطان:وااو نتا راك ذكي بزاااف

سليم:وقعات بيناتكم شي حاجة

سلطان تبسم بمكر...

سلطان:بزاااف ديال لحواج وكثر مكتخيل

قرب ليه وراق طلاق
سليم وقعهم... بلا كلام زايد... وناض

سلطان بقا متبع ليه العين حتى مشى

سلطان:دغيا ستسلمتي نتا أصلا متستاهلهاش....



دخلات لداخلة وحاسة براسها غتنفاجر مربوطة وعارفة اش الديير... شدات شعرها بيدها مزيرة عليه حتى حسات بزغب طرطق فيها بكثرة ما معصبة

غير دارت غترجع تخرج... وهوا يبان ليها داخل قربات ليه محسات على راسها الا هازة يديها باغا ضربو حتى شد ليها يدهااا

زهرة نطقات والدموع فعينيهاااا

زهرة:نتا أحقر واحد شفتو فحياتي

جرها ليه تا تزدحات مع صدرو ويدها لاويها وراه ضهرها قرب لوجها ونطق بهمس عند وذنها...

سلطان:وماشفتي والو من الحقارة لمخبي ليييك...

زهرة :بغيتي لحرب واخا

تنترات منو ودخلات لغرفة لخاصة بيها زادحة لباب

سلطان تبع ليها العين حتى دخلات وخرج لجردة گلس هز تيليفونو دوز لابيل


سلطان:هي كيبقات منبغي يخصها والو حتى ترجع كيييف كانت لا مغنقدرش نبان قدامها هاكا راك عارفة لي كاين...انا ثايق فيك.. غتكون بخير بين يديييك...

قطع وسهى كيشوف لبعيد ولحياتو كيف ولات...



داز هاذ النهار وهي غير فلبيت وهظرتو كلها فبالها شنو باقي كيتسناها معاه... وشنو باقي مخبي ليها هاذ لبيسكوباط كيف كتسميه.... تحل لباب ودخل هاز فيديه دي ساسي كبااار حطهم جنب السرييير... وقرب ليها وهي كاتجنب تشوووف فيه...
طمح
سلطان:نص ساعة كوني واجدة غنمشي لواحد لبلاصة


زهرة:أنا مغنمشي فين

سلطان:واخا... زعما قلت منبعد متمشي معايا نديك تشوفي خوك ولاكين ماشي ..


زهرة غير سمعات كلامو وقفات بلهفة ومشات لعندو


زهرة :بصااح


سلطان:ولاكين مبغيتيش تمشيييي


زهرة:شوية ونوجد...



سلطان تبسم بتسامة جانبية وخرج تنهداات ورجعاات لساشي حلاتهم كانت لولة فيها كسوة طويلة فالأحمر وبدانتييل... و لاخرا سباط كعب عالي فلكحل... وبعض الإكسيسوارات وقناع ذهبييي للوجه... ومعجات تصفيف الشعر...


زهرة :باغي تلعب واخ اسي سلطان هاذ لمرة موتك على يدي.... غير نوصل لخويا... ونتحاسبووو


دازو دقائق هوا كيتسناهااا حتى خرجات وكأنها أميرة وطلااات سلطان كان كالس فوق فوطوي داير رجل على رجل بكوشطار فلكحل... مصصف شعرو بطريقة زوينة ولحرقة بانت ملي هز شعرو عليها زهرة هاذ لمرة محيداتش نظرها عليه بقات كتمعن فديك الحرقة وقلبها تزير من المنظر...

قربات ليه وهوا عيونو غياكلوها كانت ساحرة بكل الماقايييس الأحمر على بشرتها البيضاء زادها جمال فوق جمالها... وقفات قدامو...

زهرة:مخايفش يشدوك فهاذ لحفلة مثلا


سلطان :هي وجدتي شي خطة ناضية...

زهرة:وشكون عرف

سلطان:هادشي لكيعجبني تحدي والحياة بلمغامرة


زهرة :ماشي حياة


سلطان:اكزاگت baby Girl


زهرة:وغتوري وجهك لكل....


سلطان :اه نوريهم اثرك

زهرة :نقولووو ضعفك....

هز فيها عينيه مخنزر من هظرتها.....



عرف من شوفاتها معنى هظرتها وهي لإستفزازو لاغير....بتاسم ومد ليها يدو

زهرة قلبات عينيها بميوعة... ومشات قدامو بدون متدبها فيدو المممدودة هز قناعو وتبعها

....

لقاها واقفة كتسنى طلع لسيارة لغيمشييو فيها وزهرة باقا مطلعاتش


سلطان:كتسناي لعراضة

خنزرات فيه وطلعااات.... حدااه وكسيرااا كانت ظلام بدا كيطييح... مسافة طريق كانو قدام فندق من أفخم الفنادق... زهرة كتسكاني لبلاصة بعينيها...


سلطان دار لقناع لكان مخبي وجهو كامل اما زهرة فغير نص فوجهااا.. وكانو بنفس لون هبطو وقرب لعندها هز يدها دارها فيدو

ونطق..

سلطان:اي غلط ولو بسييييط غيكلفك بزاف

زهرة:كون بغيت نغلط مغنتسناش تال هاذ النهار... سربي سالي هاذ المهزلة بغيت نشوف أشرف...


تبسم ودخلوو كانت الحفلة فخمة وفيهاا غير شكون وشكون... زهرة عينيها على الناس وفنفس الوقت فبالها خطة و كتحاول تلقا فرصة وتنفذهااا...


قاطع شرودها صوت سلطان :كتفكري كفاش تخليهم يعرفو شكون انا اولا


زهرة:صراحة مكرهتش...

وقف قدام طبلة ديالهم زهرة نتابهات لأسم لي ف الطبلة كانت كنية العراقي....
شي لخلا عقلها يتشوش

شوية وهوا يبان ليها شخص ماشي غريب عليهااا كيقرب من طبلة عينيها وساعو وتسائلات كثرو فبالهااا...

نزار :سي سلطان مرحبا

سلطان هز براسو .... زهرة لي كانت كتشوف فنزار وكفاش كيهظر مع سلطان بكل أريحية... مستغربة من شنو كيطرااا


سلطان قرب وهمس فوذنها:شنو مال لونك تخطف اش كنتي كتسناي منو يشدني مثلا

زهرة :طلق من يدي وبعد... غير طلق منها عيطات لأقرب سيرڤور وهزات كأس هبطات عليه فدقة...

وبقات كتشووف فيه وهي مخنزرة قربات وحدة من لبنات لي فلحفلة وقفات جنب سلطان و كتهظر بتحلويييين.... سلطان عطاها وقت مخلي زهرة كتشووف فييييهم

قلبات عينيها ومشااات من حداه بدون مينتابه ليييهااا....

لقات سيرفور آخر هزات عندو كاااس وقبل يمشي كانت شرباتو وخدات آخر.... شوية حسات براسها مبقاتش فهاذ العالم...

قربات من أحد الأشخاص لي واقف وهي تمد ليه يديها...

زهرة :ممكن ترقص معايا...

نطقات ها بصوت حنين كيهرس لحجر وميخليكش ترفض الشاب لعجبو لحال مد يدو بكل سرور كينتاظر لمسة أنثوية حتى كيحس بعظام يديه مزيرين غيتهرسووو


غير زادت لكأس الثالث صافي غابت عن العالم وهي من الناس لكيشد فيهم الشراب و كتحاول تفاداه ولاكين لي م دارت لي ف راسهااا قربات من الشاب ورجليها كيتزاگلو
كتحس بالأرض كتمشي وتجي تحتها شارت ليه بيدها...

زهرة :ممكن ترقص معايا...

نطقاتها بصوت حنين كيهرس لحجر وميخليكش ترفض الشاب لعجبو لحال مد يدو بكل سرور كينتاظر لمسة أنثوية حتى كيحس بعظام يديه مزيرين غيتهرسووو
بين قبضة قاسية...


سلطان كان مبتاسم وهوا كيسحق ليه صباعو بين يدييه الشاب كيحاول يرجع يدو لعندو ندم لاش مدهاا...


زهرة شافت فيه وضحكااات قهقهة عالية خلات سلطان يشوف جيهتها ويرخي يد الشاب....


زهرة:هاء بغيتي ترقص معااه اصلا جيتو مع بعضكم

ضحكات ضحكة لتسمع صداها فگاع أرجاء مكان الحفل وقربات لسلطان حتى مبقا كيفصلهم والووو

زهرة:أنا كنكرهك كنكرهك انا.... فهمتييي....

غيبات طايحة ولقفها بين يدييييه....

سلطان:وانا غنستطى معاك انا...

سلطان قلب عينيه وهزها بين يديه خرج بيها لطموبيل ركب وكسيرااا.... فوسط الطريق... بدأت كتجل عينيها وهي مخسرة سيفتها.... غير وعات فين هي شدات على فمهااا.. وبدات كاتضرب ليه فيدو يوقف...


زهرة:هممم هننن... هنننن


وقف جنب الطريييق وهي تهبط كتقيااا وترد گاع لشرباااتووو... سلطان قرب ليها
هاز قرعة ديال المااا صغيرة مدها ليها وقفات كتمسح ففمها بدون متاخد منو لقرعة
سلطان:غسلييي

زهرة :لا مبغيتش ونتا مالك

سلطان بنفاذ صبر قرب ليها وشنق عليها من عنقها من لوور وهبطها وبدأ كيغسل ليها وهي كتفركل....حتى غسل ليها وطلقها كتسب وتعاير... وقفات كتنفس شوية نطقات...


زهرة:نتا فرقتيني على راجلي

سلطان عقد حجبانو :كتقصدي داك زامل...


قربات شنقات عليه ونطقات بدون وعي

زهرة:بغيت زامل آخر

سلطان :لا لوقت ولا لبلاصة مزيانة اما نوريك زامل كداير

قربات من وجهو و كثر محولة عويناتها فيه

سلطان كيشوف فيها وكفاش مقربة منو بلع ريقو وبعد... وجرها بغاها الطلع حتى وقفااات مثقلة جسدها

دموع نزلو ليهاااا وبدات كتغبن بحال شي بنية صغيييرة

زهرة:بغيت راجلي هننن

سلطان غطلعي ولا غنشقلب مك نتي و راجلك زيديييي

زهرة زمات فمهااا بيديها وطلعااات
شادة على فمها بطريقة طفولية.... طلع سلطان وكسيرااا وهي غير كدور فعينيها شوية مدات يدهااا وطلقات موسيقى.... كانت خدامة أغنية انجليزية بدأت كتغني معاها مصدعة لوقت سلطان كيشووف فيها غينتف زغب راسوو مع هاذي لحداااه

زهرة:بيبي بيبي بيبي بيبي

بقات شادة من الأغنية غير كلمة بيبي طنطنات رأس سلطان بالمعقول حتى سد الموسيقى


شافت فيه بعيون دامعة....


زهرة:علاش سكت قوليه يغنيييي....


سلطان :اهه مكلخة وقاليك مخباراتية فين قراوك فين


زهرة :وحسن منك

سلطان:هاذي فهمتها توگضي ولا اخليك تفيقي بطريقتي


زهرة :موسيقى بغيت نغنييييي


غوتات ليه جنب وذنووو تاصمكااتوو..زهرة:بييبي بيبي بيبي بيبي بييي


تقاطعات فيها النفس فاش شد ليها فيها المحروووقة لحظة صمت عم المكان وسلطان مسح على وجهو مكانش باغي يعگرهااا.... ولاكين غير بالغلط....



زهرة ساكتة ومخرجة عينيييهاااا

زهرة:اااااييييييي اوف اوف اوف قسحتيني يدييييي واااااع...

ولات كتبكي بحال شي بنية صغيييرة... وشادة على يدها سلطان حبس سيارة وجرها لعندوو كيهدن فييييييهاااا


زهرة شافت فيه ودموع محجرييين فعينيييهااا


زهرة:يدي كضرنيييي نتا قسحتينيييي بزاااف



سلطان هز ليها يدها وكيسوووط علييييه وهي كتنييين وتبكي وتنخصص عمرو شاف فيها هاذ لجانب طفولي من شخصيتهااا حتى ليوووم....

خرجات واحد تاوه لخلاه يرفع راسو فيها
كانت عاضة على شفتها لتحتانية وكتوحوح بألم...

زهرة:اححححح


سلطان:راه باقي لحال على هاذيييي



زهرة قربات ليه وحطات كتفها على راسوو



زهرة :يدي كضرنيييي



سلطان صافي رجعي لبللاصتك خلينا نرجو باش داويها.... زهرة بدون استأذن ناضت من بلاصتها وگلسات فوقووو... وشدات فلگيدون بيد وحدة ودارت عندووو براسها

زهرة:أنا لغنسوووگ راه كنعرف..


سلطان بلع ريقو وهي كاينة فوق حجر وو وتحرك فوقووو خلات نفسو تضييق عليه من حركتهاااا.... نطق بعصبية

سلطان:زهرة رجعي بلاصتك...

زهرة :أنا كنكرهك هننننن


رجعات لبلاصة لجنبو عاد تنفس هي كتغبن معاجبهاااا حاال.... رجع نطالق مسافة طريق قصيرة وكانو قدام لڤيلا ديالووو هبط ودار لجيهتها كانت باقة كتغبن

سلطان :هبطيي

زهرة:لاءح انبقا هنااا يلاه

سلطان هبطها بزز وهي كتنتر وتبعد فيييه
دخلها ااا ورجع يسد لباب لاحت سباااط من رجليهااا ومشااات لصالووون عصري وفيه تلفاز من الحجم الكبير..... تلاحت فووق لكنابي وهي الطيح على ريمووت شعلتها
كانت قناة أجنبية ولقطة إيباحية حلات عينيها وهي كتشووف البطل والبطلة كيتبادلو القبل... بقات حالة فمها وذتشوف حتى سمعات صوتو وراهاا دارت لعندوو ونظرتها غريبة لييييه....
وقفات وقربات ليييه رجعات شافت فتلفازة شافها فين كتشوف لقا لقطة ديال الأبطال كيحيدو حوايج بعضياتهم... مسح على وجهوو وهز ريموت طفى.... تڤي وزهرة باقا واقفة قدامو بدون تاكلمة


سلطان:سيري حيدي عليك ديك لكسوة ونعسيييي

هزات كتافهااا بلا وبطريقة طفولية ونطقات

زهرة :مبغيتش.... نديرو بحال هاذوووك

سلطان شاف فيها بعدم فهم مخلاتش ليه مجال فين يفهم قربات لشفايفو وطبعات قبلة..... حنينة سلطان سد عينيه مع قبلتها شعور من نوع آخر اول مرة هي تبوسو وماشي لعكس.... سلطان حل عينيه ووعى بعدها منووو.... وتم غادي وهي تجرو لعندها و رجعات خشات وجها فعنقووو يمكن تصرفها جا من لاوعي اما هوا فعارف شنو حاول يبعدها لاكين كانت متمسكة بعنقوو.... سلطان سد عينيه كيستنشق ريحة شعرها... محس براسو الا منزل راسو لمستواهااا وطبع قبلة دافية على نحرهاا شي لخلاها تهز راسها فيه بعوينات نايمين بلع ريقو من منظرها وقرب لشفايفها كيلتهمهم بكل لهفة ورغبة فييييهم
بقا كيبوس فيها وهوما واقفين وهي كيتباجلو لبوسان فلحظة حلات ليه كرڤاط ديالو وهوا مد يدو لسنسلو لكسوة حلها ونزلتها مت عند لكتاف ودغيا تنصلااات وبان جسدها العاري غير بسوتيان بلا سماطي وسترييينغ....

سلطان هزها بين يديه وحطها فووق لكنابي كبييير وفمو ففمهااا... وشافيفو على لحمها من جيهت لعنق زوقو ليهاااا بطببايع مصاتو وملكيتوو
وزع قبل على سائر جسدها الممشوق ولبيبض
يدو كتلعب فانحاء جسمهاا حتى حطها على توتو زهرة بحال الا ضربها الضووو
كانت بحال الا مبنجة ولاكين واعية بشنو واقع وشنو غيوقع زيرات يديها على ليزار ونطقات... بثقالة

زهرة:لا صافي براكة... هادشي مخصوش يوقع سلطان هننن لااا

سلطان هز راسو فيها وعينيه نايمين من الشهوة...

سلطان:مغنقدرش نتراجع هاذ لمرة...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.