الأجنحة المنكسرة الجزء الثامن

2020

محتوى القصة

رواية الأجنحة المنكسرة

ريهام : تزوج بغينا نقولو ليك هادشي باش متزيديش تعلقي كتر حيت هادشي غيزيد يمرضك وهاد موصيبة د ريم كانت بغااات تجمعكم وكانت باغا توقف معاك ولكن سمعناه تزوج هوا مقال ليناا والو... تزوج الالة بوحدو

صدمة خلاتهاا تشوف ما ترمش تسمع ما تهضر الدنيااا ضاارت بيها وأكدات ليها بلي بصح هيا فهاد الدنيا معندهاا زهر وشمن ربح عندهاا تبقى عايشة
لمن غادي تبقى عايشة حتا واحد فالدنيا مكيبغيهاا وحتا واحد مقريب ليهاا ولا يحن ويعطف عليهاا..

محساااتش براسها دخلات ف انهياار عصبي
من بعد اسبووع وحالها مكفس مكتبغي لا تاكل ولا تهضر غير البكاا اكتئاب ونفسية تحت 0° حاسة بقلبهاا عاطيهاا الحريق حلقهاا مقجوج صدرهاا ضايق عليهاا معارفة راسهاا واش فالسمااء ولا فالأرض..

دخلات لعندهااا جوديا عيااات تحاول تهضر معاهااا ولكن بدون مجيب

كذالك نجود كتهضر وتحاول تخفف عليهاا وتعطيها امل جديد ولكن بحالا كتكب الماا فرملة كيرغبوووهااا ويبوسوهااا غير باش تاكل مبغاتش حتا راسهاا مكتحرحوش ليهم... غير دموع نازلين من جناب عينيها وهيا مركزة فنقطة وحدة قالبة وجهها لجهة لاخرا..

دخل مع باب بخطوات بطيئة. لقاهاا يلاه نعسات بعداات ضربو ليها الشوكة باش تهذن وعطاوها دواء ..

وقف قدامهاا كيشوف فيهاا بالآسى لابس دجين زرق وصبادري بيضااء وقميجة زرقاء بلون سماء وشابو فوق راسو مع نضارات سوداء هاز سوارت فيدو هوما وتليفون.
حيد نضاضر كيشوف فوجهها لي حمرر بحالا محروق بالعافية وجسمهااا النحيف لي زاد ضعاف مع المرض رجعو كيبانو فيهاا غير العضومة مع قلة الماكلة ونفسية مدمرة..

كل حاجة كتوقع ليهاا كتكون فخبارو الممرضة كتوصل ليه صغيرة والكبيرة..
وقف حدا راسها كيشوف فيهاا لدقااائق متؤسف للحالة لي هيا فيها.. رجع خطوات اللور وخرج بحالو.
كان الصديق ديالو واقف براا كيتسناه خاشي يديه فالجيب يلاه شافو خرج وهوا يمشي لعندو...

" حوار بالانجليزية "

روبن : امضراا كيف بقاات؟

رد عليه وهوما هابطين مع الدروج..

جهاد : مزال هكاك عيااانة وضعاافت وزادت مرضات بففف
روبن : مشكيلة ،،
ولكن خاصها تفهم بلي دابا تزوجتي ومتبقااش معلقة بيك كتر.
جهاد : اناا راسي تبلوكا صراحة معرفتش شنو ندير كنحس براسي عاجز زيد يلاه نمشيو..
طلع فالسيارة ديالو وجنبو روبن ديمارا طوموبيل ومشاا..

وقف طاكسي حدا المستشفى رماا لمول طاكسي فلوس وخرج كيجري طلع فالدروج ودخل المستعجلات كيقلب بعينيه..
رجع الاستقبال لعند البنت لي واقفة تما وقال بصوت مبحوح : نريمان وهبي كاين هناا؟
حنات راسها كتقلب وقالت : اه فطابق ثالت غرفة 22
خلاهااا وطلع كيجري لقاا سيكيريتي فالباب مخلاهش يدخل..
حيت ماشي وقت الزيارة والوقت متأخر بزاف. عياا يحاول معاه مبغاش فالاخر جلس على كرسي مربع يديه ملقى ميدير يصبر حتا يصبح الحال...
دوز ليلتو مرة جالس حتا كيديه نعاس وينوض مخلوع. مرة ينوض يضور مرة يهبط لتحت. حتا صبح الحال شاف الباب تحل وسيكيريتي تبدل جا واحد اخر فبلاصة هداك د ليل. وصحاب ميناج دخلو ينضفو بيوت مرضى وقف حدا سيكيريتي وقال : ممكن ندخل نشوف نريمان وهبي؟

السكيريتي : مع 7 غتكون زيارة وديك ساعة دخل..
حرك راسو شاف الساعة لقاها 6:30
بقاا كيضور حتا وصلات 7 وشاف ناس داخلين.
دخل مع ناس كيقلب على غرفة 22. حل باب ودخل لقاهاا فايقة
هزات عينيها فيه بصدمة وقالت : أمين؟؟
شافيها بحزن ملي شافهاا فديك الوضع عينيها داخلين فيهاا وجسم ديالها ضعااف قرب عندهااا هزات صبعان يديها شدهم بيديه وحنى براسو باسهم.
تغرغرو الدموع فعينيه جر كرسي جلس جنبها وقال : كيف بقيتي شوية؟
حركات راسها والدموع هابطين من عينيها حااريين.
نريمان : ايمتا جيتي وكيف درتي جيتي ؟
امين : بحزن) عاد جيت لبارح وكيف جيت نزلت فالاوطيل وجيت الطبيب نيشاان ..

نريمان : كيف داير نتا لباس عليك؟ كيف داير عمي ومرات عمي وصال كلشي بخير
امين : الصمت
نريمان : شكون قالك اناا هنا وباش عرفتي
امين : قالتها ليا هديك لي خدامة عندها عطاتني نمرتها ابتسام ملي مبقيتيش دخلتي الواتساب وعييت نصوني عليك سولتهاا وهيا تقولي شنو طرا وراك فغيبوبة. كنت ناوي نجي نشوفك ونلقااك على خير ساعة كتاب نشوفك ونتي فهاد الحالة

نريمان : واش كنتي جاي لهناا واش عندك شي شغل؟ وكيفاش كنتي غتجي!!

امين : وجدت باسبور وراقي وكنت جاي سياحة نشوفك ونطمن عليك

حركات صبعاانها شدات فيديه وقالت : عمرني نساا وقفتك معايا لا شحال هادي ولا دابا عمرك خليتيني

امين : وعمرني غنخليك واخاا يطراا لي طراا وعمرني نسمح فيك..

سمعو باب دق وتحل هزت عينيها وهيا تشوف جهاد ..


خطفات صبعانها من يدين امين على انضار جهاد..
ضورات عينيها لجهة خرا تقدم عندها بخطوات بطيئة.. شاف فيها وقال بنضرة صارمة : كيف بقيتي شوية؟
حركات راسها بالايجاب بلاما تهضر
شاف ف امين وعاود شاف فيها وقال : المهم خليت ليك الراحة وتهلاي فراسك بزاف بزاف واي حاجة بغيتيهاا يمكن ليك تاصلي بيااا بسلامة عليك..
اكتفى بهاد الكلمات وهوا كيشوف ف امين وخرج مع الباب..
فجأة انهارات بالبكااء بحالا جاا حك على الضبرة
زاد كمل عليهاا بزيارتو لي موصلاتش ل 2 دقايق ومشاا... شافها امين هكاك وهوا يوقف شاد فيديها مخلوع عليهااا
امين : نريمان مالك شنو كاين!!! علاش كتبكي شكون هادااا وعلاش جااي
نريمان : اهئ اهئ اهئ علاااش جاي عندي علاااش علاش اهئ اهئ
امين : وقوليلي شكون هواا بعدااا... واش هداك لي هضرتي لياا عليه؟ نريمان قوليلي واش هواا لي قلتيلي عليه..

حركات راسها بالايجاب شاف فيهاا بحزن وجلس جنبهااا كيشوفهاا كيفااش كتبكي عليه والعافية شاعلة فصدرو. وبينو وبين نفسو كيقول سعداااتو عطياه هاد الحب كامل وكتبكي عليه..
حاول يخفف عليها ويواسيهاا بزز منو وهواا محاملش الوضع ولكن معندو ميدير بقاا معاهاا دخلو ليها الفطور مبغااتش تفطر عطاوهاا الدواا. خلاوهاا تنعس وخرج امين بقاا واقف براا ملقى ميدير مشااا فالشارع كيضور ويشوف فالناس لي غادي والجاي..

فالزيارة د العشية جاو يشوفوهااا نجود وجوديا وحتا امين دخل فيديه بنان وعصير.. وجلس جنبها وجوديا ونجود كيشوفو فبعضيااتهم. عرفاتهم نريمان عليه وجلسو كاملين بيهم معاهاا.
حتا تسلات الزيارة.
مشاو بحالهم وخلاوهاا دوزات ليلتهاا بوحدهااا وكتقول بينهاا وبين نفسهاا انه غيجي يشوفهااا ليل كولو وهيا فايقة. حتا داهاا نعاس. وصباح اول واحد جاا هوا امين.. وفعشية نجود وجوديا..
دوزات 20 يوم وهياا فالمستشفى وطيلة هاد الفترة مجااش لعندهااا ولا حتا اتصال ولا اخبار. من غير ريم لي جات لزيرتهاا مرة وحدة جلسات معاها شوية ومشات...
زادت مرضت كتر، ونفسيتهاا غادة وكترجع اللور بالهاا كولو معاه. وتخيلاتهاا كلها راه مع مراتو راه راه مساري راه مسافر راه عايش الحياة صافي مبقاااش مسوق ليها.
حيدو ليها كولي من عنقهاا وحيدو ليها الجبص من الكتف داليد اليمنى وخلاو ليها الحديد لي دايز من المعصم د اليد حتا الكوع.. بصعوبة باش كتهز يديهاا.. اما اليد اليسرى بالجبص من الكتف حتا لكوع وبدات كتحركهاا وتهزهاا واخا مزال محيدو ليهاا الجبص..
رجلين بجوج مزال مكتحركهمش ..
جالسة قدامها جوديا شادة تليفون فيديها شافت فيها نريمان
وقالت : تليفون ديالي معرفتش فين هواا كان خده لياا واقيلة مشااا..

جوديا : معرفتش دابا اجي نسولك هاد امين غيبقى هناا ؟ وعلى ما عودتي ليا معندوووش شي خدمة لي مزياانة باش كيديباني هناا؟

نريمان : معرفتش قلت ليه غير سير مبغااش. قالي يلاه تمشي معاياا ترجعي المغرب
جوديا : وراه داكشي نيت لي خاص شنو غتبقااي ديري هناا؟

نريمان : الصمت
جوديا : نريمان راني فخباري كلشي وعرفااك باغاا تبقااي هناا على ود جهاد

شافت فيها بصدمة : شكون قالها ليك؟
جوديا : مكنحتاااجش لي يقولهاا ليااا راهااا باينة واناا فهمتك من نهار اللول حاولي تنسااايه وفكري فراسك ومستقبلك..

واقف فالمطبخ كيكب قهوتو فنجان.. لابس شورط فوق الركبة وصدرو عريان وشعرو فازك مخربق لابس صندالة دالصبع تمشى بخطوات بطيئة جلس فصالة كتفصل بينها وبين الجردة زاج...
شاد فيدو تليفون د نريمان دخل مرة خراا كيف كل مرة ل ملف الصور..
كيشوف تصاورو محفضين تماا..

خرج من تما ودخل المذكرة د هاتف كاتبة بعض الخواطر وتحت منها كاتبة حرف " ج د " بمعنى جهاد..
بقوة ماا كل مرة يدخل يقرا داكشي لي كاتبة عليه حفضو..
ويرجع يدخل الواتساب ويقرا مسجات لي بينهاا وبين ناس قلال عددهم 16 شخص..
منهم جوديا ، نجود ، ابتسام ، حنان، هناء، جونة ، امين ، كليانة ( اسم) 1 ..كليانة ( اسم) 2 .. مولات الصباغة. كليانة د نهار الخميس.. وبعض اسماء خرين د ناس خاصيين بالخدمة .
سمع صوني وقف غادية بخطوات بطيئة كيتمايل وعينيه مع تصويرتهاا لي كانت دايرة فالبروفيل دخل ليها كيشوف فيها...

خرج مع باب زجاجي نيشان فالجردة حتا باب د زنقة حل باب وهوا يلقى غلا..


شافها وهوا يهز حاجبو : شنو بغيتي
شافت فيه بعيون حزينة وقالت : مغاديش ندخل؟
سمح فيها واقفة ورجع دخل شدات الباب وتبعااتو.. لقاتو كيشرب قهوتو. جلسات جنبو وقالت بعيون مدمعة

غلا : جهاد علاش رجعتي كتعااامل معاياا بحال هاكاا واش صافيي مبقيتيش كتبغيني؟
جهاد : بسخرية) هه ايمتا كنت كنبغيك؟
غلا : بالآسى) بصح عندك الحق نتاا كتبغي ديك الكاورية لي تزوجتي بيهاا ياك؟ ايمتاا العرس عندك؟

جهاد : غلا شنو بغيتي داباا؟ هااا سوقك نتزوج ولا نجلس نتي مالك
غلا : بغيت نعرف ولا ماشي من حقي؟ زعمة بالزربة بغيتي تزوج بحبيبتك القديمة ؟ ودغيا درتو العقد وبغيتو تزوجو..
جهاد : دابا نتي شن خصك لاش جايا؟ وعلاش كتسولي؟ ومن بعد سوقك؟

غلا : حرام عليك اجهااد اناا فاش قصرت معاك وشنو الحاجة لي قلتيلي ومدرتهاااش علاش كتعامل معايا هاكاا. علاش جايب وحدة خراا فبلاصتي
جهاد : بستفزاز) بغيت نبدل مبقاش عاجبني الحال معاك
غلا : بحزن) علاش اناا فاش قصرت اجهاد اناا ديماا ليك وف اي ساعة بغيتيني
جلسات حداه قربات لعندو كتر حطات يديها بيضااء المزينة بالذهب على صدرو وعينيهاا قدام عينيه : اناا ديالك ف اي وقت وف اي ساعة عمرني قلت ليك لا على شي حاجة ولا عمرني حرمتك وخليتك تشوف فوحدة خراا امم

حيد يديها من على صدرو وقال بتكبر وهوا كيشعل الكارو ديالو : مبقااش داكشي ديالك مقنعني بغيت نبدل بغيت شي حاجة جديدة

غلا : بصدمة ) شنوااا؟ جهاد!!
جهاد : هه وشنو حسابلك هادشي لي كاين بغيت شي مراا خراا ( غمزها)

حطات يديها على فخضو وقالت : فاش مكنقنعكش من ايناا ناحية! واش كنقصر معاك فشي حاجة؟ اناا ديماا كنوجد راسي ليك والحاجة لي بغيتيهاا كنديرهاا ليك وعمرك قربتي لياا وقلت ليك لا ؟؟
جهاد : امم بصح ونيت دابا هادشي علاش جااياا عندي يااك ايوا الحبيبة ديالي اناا معندي مندير ليا شوفي شي حد اخور انا ماشي معندي ميدار غا فقاااش ميزمل عليك الضمير تجي عنديي واناا ماشي مسالي غا كل مرة نديرو فيك

غلا : بحزن جهااد بغيت نرجع ليك نتا عارفني منقدرش نعيش بلا بيك وصعيب علياا نبقى فدارناا

شافت فيه بشهوة وقالت : نتا عارف المرا صعيب عليهاا تبقى بلا راجل وانا اجهاد بغيت نبقى معاك عفاااك تزوج بيااا اناا كنترجااك عفاااك متخلينيييش هاكا..
شاف فيها بلا مبلاة وضور عينيه لجهة خرا...
حطات يديهاا من جديد على صدرو كدوز يديهاا فوق الزغب وكتشوف فيه بشهوة..
غلا : تزوج بيااا اجهااد عفااك مقدراااش نصبر بلا بيك ومقدراااش نعيش فدارنا حياتي كلهاا. اناا بغيتك نتا بوحدك.
كيجيوني خطاب خرين ولكن مبغيت حد من غيرك عفااك اجهاد

حيد يديها وقال : بصرامة) غلا اناا مزال كنحتارمك على وجه الوليد ديالك انسان محتارم ومن خوفو عليكم مكانش كيخليكم تخرجو نتي ابنت الناس كنتي فداركم محبوووسة وغير تزوجت بيك ولقيتيني عاطيك الحرية والطوموبيل ولي بغيتيهاا تزادو فيك 10
تصوري معايا نمشي نقول لباك دوك الفلاشات لي كنتي كديري معايا ودوك فضاايح لي درتي مور ضهري غير اناا كنسافر ونتي مكتخلي مااا ديري! وتفششتي علياا بلا قيااس كان عاجبك الحال ياك! كنت صابر عليك ونتي كنتي كتزيدي فيه. وحتا ملي حملتي بولدي وطرا بيناتنا سوء تفاهم قررتي ديري كورطاااج. وهادشي غير باش تستفزيني وتشديني لعندك باش نبقى تابعك.
سمعي لي درتيه نتي خلاني نتصدم فيك صراحة الوليد ديالك ميستاااهل تكون عندو بنتو بحالك.. بنات الليل ومدايرينش هادشي لي درتي نتي.. ونتي بنت داركم وكبرتي ف احترام ومربية ومخلقة وخرج منك هادشي كاامل. شوفي اخر مرة تجي عندي سمعتي واخر مرة نشوف خليقتك..
ومن احسن تزوجي باش تلقااي لي يبرد عليك شوية. اولا الا ملقيتيش ( هز صبعو) قضي بهاذا ( غمزهاا)

غلا : بصدمة ) شهاد نيفووو كتهضر معايااا بيه؟
جهاد : بسخرية ) هه خرجي عليااا حسن متشوفي وجه اخر معاياا راه طالع لياااا هاد الخزز لراسي..

وقفات عاقدة حجبانها وقالت : ياك اسيدي ايوا فك وحلتك معاياا راني حاملة
وقف قبالتها مخرج عينيه وقال : حاملة؟ ههههه ايوا مبروك هيا اناا معروض لسبوع!
غلا : هه اه معروض وغديرو نتا لولدك ولا بنتناا.
جهاد : هه كتعزي عليااا ولكن معندي مندير ليك سيري احبيبة بشري باه د هادا لي حاملة منو اناا ممساليش لهاد الفلاشات الخاسرين ديالك..
غلا : شناهواا فلاشات اييه اسيدي نتاا ديرهاا واناا نوحل فيهاا نسيتي ولا نفكرك
جهاد : بعصبية) الا حاملة سيري شوفي باه اناا متجيش تنفخي لياا راسي اانا عارف راسي شنو كنت كندير دونك بلاماا تحلمي تقولبيني وتبغي تلسقي فياا شي حاجة ماشي اناا مولاهاا


غلا : جهاد غتندم على هادشي بزاف

جهاد : راه انا لي غندمك وبلاا تعطال

غلا : شنو ناوي دير!!!
جهاد : خرجيي براااا.. برااااااا مبقيتش باغي نشوف وجهك

هزات صاكهاا وخرجات كتنتر...
رجع جلس فبلاصتو حاط يديه على
راسو .. كيخمم
ناض وقف طلع لبيتو لبس حوايجو هز تليفون ديالو وتليفون د نريمان وسوارتو . طلع فالسيارة ديالو وخرج

شربات دواهاا يلاه داهاا نعاس وهيا تحس بشي حد دخل..
حلات عينيهاا بتثاقل لقااتو واقف قبالهاا حلات عينيها مزياان وقالت ودموع كيتجمعو فعينيها : شنو كدير لهناا؟ علاش جيتي!!
جهاد : جيت غير نشوفك وصافي

نريمان : متشوفنيييش ومتجييش عندي كااااع اهئ اهئ
جهاد : باستغراب ) علاش مالك ؟ شنو كاين
نريمان : بعد مني متجيش عندي اهئ اهئ

قرب عندهاا حط يديه على كتفها وقال : مالك شنو كاين؟ شنو درت ليك!
نريمان : حيد يدك مني اهئ اهئ صافي متبقااش تجي عندي،،
نساااني وسير لعند مراتك..

جهاد : شكون قال ليك اناا مزوج!

نريمان : مغنتسناااش لي يقولهاا لياا

هضرات بصوت مبحوح ودموع هابطين من عينيها الهضرة بزز باش كتخرج ليها..

صافي اجهاد سير متزيدش تعذبنيي كتررر.
واش كتجي تشفى فياا؟ هاااا اهئ اهئ اهئ
ولا كتجي تحك ليااا على ضبرة وتمشي!!
ياك مزوج وبمراتك وعلاش كتجي تشوف نريمان صافي درتي فيها خير ربي غيجااازيك عليه اهئ اهئ انا معندي باش نجااازيك ولا باش نعوضك على هادشي لي درتي فيااا. ربي لي غيخلصك على كل خير درتيه فياا.. صافي غير سير بحالك دابا اهئ اهئ

جهاد : بصرامة) نريمان واش اناا واعدتك بشي حاجة وموفيتهاش؟؟

واش اناا ضحكت عليك!
او استغليتك!
او قلت ليك انا كنبغيك وخليتك تعلقي بيا ؟
ومكملتش معاك وسمحت فيك!!

كنضن لو كنتي صرحتيني مكانتش الامور غتكون هاكا.. يمكن كانت غتكون كيف بغيتي نتي.
واخاا انا كنحسبك صديقة وانسانة عزيزة علياا لا غير..
تعاطفت معاك بحال كاع الناس.
دونك مدرت فبالي والو ومبغيتش نتسبب ليك فهادشي لي كدوزي منو. واش اناا غلطت معاك فشي حاجة؟

نتي صيفطتي داك المسج معطل وبزاف.
انا واحد انسان قررت نبداا حياتي وتزوجت فين المشكيل؟ واش انا قلت ليك كنبغيك او مواعدك وسمحت فيك وتزوجت اخراا؟

نريمان : اهئ اهئ صافي كملتي هضرتك وسير لعند مراتك الله يسهل عليك. بصح عندك الحق فهضرتك كلهاا واناا لي مني ديفو صافي معليش الله يسهل عليك وسمح ليااا بزاف.. دابا غير سير بحالك

جهاد : المهم اناا مجيتش باش نعصبك انا سبق لياا وقلت ليك حتا تبراي وتولي بخير عاد ديك ساعة نهضرو ملي تكوني قادرة..
مي نتي سبقتي الهضرة من دابا
انا عارف بلي نتي نفسيتك مريضة واناا مخصنيش نزيد عليك.
المهم جيت نعطيك هادا ( مد ليها تليفون)

هادا كنا لقيناه حنا وبوليس نهار لي شدو فيه انس.
ولقاو تليفونك عندو.
وخديتو اناا بقاا عندي.. اناا جبتو ليك..
نريمان : الصمت

شاف فيها بصرامة وقال : المهم انا غنمشي مغنعاودش نبرزطك مرة خراا وهادي اخر مرة تشوفي فيهاا وجهي.. وسمحيلي ليااا بزاف المهم اناا مآديتك ب والو وعمرني فكرت نآديك تهلاي فراسك..

خشاا يدو فالجيب وخرج وهيا تطلقهم حارييين كتبكي بهيستيييرية ..

جالسة جوديا مع امين فالقهوة هزات عينيها فيه وقالت : علاش عيطتي لياا علاش بغيتي تشوفني ياك لباس واش غترجع تهضر معايا فوضوع د نريمان ؟ ياك جوبتك على مسج لي كنتي صيفطتيلي !!

امين : حك لحيتو ) شغادي نقولك اختي انا بغيتك توقفي معايا اناا مصيفط ليك داك المسج وقلت ليك اناا كنبغي نريمان وباغي نتزوج بيهاا حتا فكرت ولقيتك نتي بوحدك لي تقدري تعاونيني بغيتك تهضريلي معاها وتقنعيهاا .
جوديا : امين نريمان دابا خاصهاا ترتاح وخاصهاا تبراا وترجع توقف على رجليهاا ودير مستقبلها ومن بعد هيا لي تقرر شنو دير..
امين : بنفاد الصبر ) دابا اناا هضرت معاهاا وقلت ليهاا ترجع معايا والواليدة تقابلهااا حتا تبرااا مبغاااتش. وقلت مع بالي من بعد نتزوجو واناا مغادي نخليهاا مخصوصة من حتا حاااجة هادشي مقدرتش نقولو ليهاا. شوفي كي ديريي الله يحفضك اختي تهضري معايااا ..
شافت فيه مطولا وقالت : يكون خير اناا غنشوف الا بغات..


هزات تليفونها بيد لي بدات تشفى ليها دايرين ليهاا السمطة..
قلباتو لقات بزاف د الميساجات جاوهاا من عند جميع الناس لي كتعرف دخلات تقراهم وتجاوب.
كاين لي تاصل ليها ابيل فيديو يشوفهاا جوبات وهضرات مع الجميع. شربات دواهاا ونعساات وهيا كتخمم فيه ..

بعد يوماين دخل عندهاا امين لقاهاا شادة تليفون بين يديها غير شافتو وهيا تحطو من يديهااا مد ليها يديه سلمات عليه بشوية.. وجلس حداها..
امين : كيف بقيتي شوية؟
نريمان : لباس وانت مزيان؟
امين : الحمد الله بخير جيت نشوفك باش غدا صباح غنرجع ان شاء الله.
نريمان : صافي غتمشي؟
امين : اه ابنت عمي نتي عارفة انا مخدامش والوقت شوية مزيرة وهناا واخاا قلبت ملقيتش الخدمة المهم ديك ساعة الا لقيت كيف ندير دابا نعاود نجي عندك.
ومن احسن الا وليتي شوية وقدرتي ترجعي لبلادك حسن ليك كيف قلت ليك الواليدة راكي كتعرفيهاا كتبغيك وميخصك معاها خير ديرك فحال بنتها..
نريمان : الصمت
امين : علاش مبااغااش تمشي؟ علاش باغا تبقااي هناا ! همم باغاا تجلسي على ود هاداا؟ لي نتي كتبغيه وهوا ممسوقش ليك!

شافت فيه والدموع فعينيهاا ويديهاا كيترعدوو..
نريمان : اميين مكتشوفنييش كيف كنترعددددددد علاش كل مرة تجبد ليااا هاد الفيلم ماشي سوقك فيااا نبغيه ولا لااا اناا مرجعاااش غنبقى هناا وبلاماا تعاود تجي عندي..

حرك راسو بالآسى وقال : صاافي صاااافي بلاماا تعصبي هاناا غادي بحالي ابنت عمي. الله يشافيك ويعافيك...
ضورات وجهها وهوا يضور خرج بحالو..

طلاقى جوديا داخلة خواا ليها الطريق ومشاا..
دخلات عندهاا باستغراب جلسات قدامها وقالت : شكاين؟
نريمان : بغاا نمشي معاه
جوديا : هه السيد طايح فيك وباغي يتزوج بيك
نريمان : اناا مبغااش نتزوج مبغيت والو
جوديا : همم بصح ؟ مبغاتش تزوجي فمراا ولا غير بيه هواا ولا كتسناي فخرين !
شافت فيهاا نريمان بتساؤول
نريمان : مفهمتش شنو باغاا تقولي جوديا : بصرامة ) راكي فهماااني داك الحب غيخرج عليك من احسن خوي راسك من جهاد ميصلااحش ليك مغرووور وحاس براسو غيشوفك كتبغيه غيزيد يتنفخ ويستاااغل فيك. اللهم نسايه وحسبيه غيمة ودايزة..

نريمان : الصمت
جوديا : اناا قلت ليك ونتي ضبري راسك انريمان ..


أيام روتينية كدوز فالمستشفى عند نريمان دوزات 3 اشهر وزيادة من نهار لي دخلات فيه . بدون حركة مكتنوض ما والو غير متكية.. ديك المدة سفرات فيها جوديا رجعات للعمل ديالها ويوميااا متبعة مع نريمان شنو كدير وشنو خاصهاا...
مرة مرة كتجي تزورهاا نجود. واغلبية كتجي عندهاا جونة لي علاقة تطورات بيناهم ورجعات بيناتهم محبة كبيرة وصداقة قوية.. هيا الوحيدة لي كتونسهااا فوقت الزياارة

عطاها الطبيب ورقة الخروج. مع اتباع حصص الترويض ليديها ورجليها بجوج.. هزوهااا ممرضات حطوها فكرسي متحرك خرجوهاا هابطين بيها فالمصعد خرجااتها الممرضة حتا باب السيارة هزاتهاا هيا وجونة طلعوهاا اللور. اما نجود بعدماا مشات تخلص تكاليف المستشفى خرجات وعلامة استغراب على وجهها.. شافتهم دخلو نريمان لطوموبيل وهيا دوز نمرة د جودياا
جوديا : امضرااا خرجاات؟
نجود : ويي وملي مشيت نخلص قالو لياا كلشي مخلص!! كيفاااش
جوديا : مقالوش ليك شكون لي مخلص؟
نجود : لاا واش يكون جهاد زعمة؟

غادي : صافي فهمت فهمت هواا لي غيكون تكلف بداكشي مشفتيش الدوا لي كان كيخرج ليها الطبيب كانو كيجيبوه ليهاا هوماا بلاماا يقولو ليناا حنا والو. هواا كان موصيهم وقيلة

نجود : صراحة وقف معاها حتا هواا واخاا غبر فمرااا مدة طويلة مجاااش يلاه نخليك اناا غنمشي دابا لدار ابخي نهضرو

جوديا : اوك يلاه بلاتي ونصوني عليهاا..
طلعات نجود فالطوموبيل شافت فالمرايا لقاتهاا متكية وجونة قدامهاا...
ديمارات الطوموبيل نيشان لدار.. خرجات جونو هيا اللولة جبدات الكرسي من الكوفر حلاتو وخرجات نريمان هيا ونجود حطوهاا فيه ودخلو بيها للمصعد حتا وقفو حدا باب. دخلااتها نجود لبيتها عونااتها جونة حطوهاا ففراشها وخرجو خلاوهاا ترتاح.

هزات تليفونها حلات ويفي وبداو المسجات كيوصلوهاا ..كتسنى مسج من عندو ولكن بدون جدوى. من نهار لي خرج من عندهااا. ودازو ايام وشافت اتصال ديالو تقطع قررات تصيفط ليه مسج تسول فيه. من داك النهار مشافتو دخل الواتساب ولا قرا المسج ديالهاا.. دخلات الفيس بوك بدلات اسم فيسبوكهااا ودارت اسمها الحقيقي. صيفطااات ليه عرااام د مسجااات. ولكن مدخلش نهاائيا واخاا كتشوفو اون لاين من ليل ليل وقليل فين كتشوفو مكونكطي فنهار. معمرو دخل المسج ديالهاا..


جوج حصص فالأسبوع د ترويض لنريمان لرجليهاا بجوج ..اليد اليمنى تشافات واليد اليسرى حتا هيا واخا مزال محيدو ليها السمطة..

غير الدار ومصحة د الترويض ومرة مرة تخرجهاا نجود قدام البحر بمساعدة جونة لي ديما مرافقاهااا..

كانت جالسة فالصالة متكية ومغطية بليزار خفيف كتفرج فالتلفازة. سمعات الصوني فالباب خرجات جونة فتحات لقات ريم.. دخلات ببتسامة لعند نريمان سلمات عليهاا وجلسات قدامها كتسول على احوال..
ريم : ودابا مزال مغادي تحيدي الحديد؟ دابا مكتقدريش حتا توقفي؟
نريمان : مزال اختي مكنقدرش نوقف ومزال ترويض خاصني 5 شهور والحديد غنحيدو واقيلة حتا يدوز عام.
ريم : اوووه ناري احبيبة عزيتي، علياا والله. ايوا الله يشوف منك والله يشافيك. المهم..

جبدات ليها برا مشدودة مداتهاا ليهاا

ريم : المهم غتكوني محتاجة تاخدي شي حاجة هاكي هاد الفلوس تعاوني بيهم. ويلا بغيتي شي حاجة اناا نجيبهاا ليك اختي تافقناا
نريمان : لا اختي مكاين لاش تعطيني الله يجازيك بالخير غير خلي فلوسك.

ريم : لا ويلي حشومة هئ بالعكس مفيهاا والو هاكي شديي.
حطاتهم ليهاا فيديهاا وهيا تعاود تمدهم ليها نريمان ليديها.

نريمان : ريم ختي اناا مبقيت باغاا والو وممحتجااش اللهم لك الحمد معندك علاش تجي تعطيني ولا تشفقي علياا الله كبير.
ريم : مالك انريمان؟ كنشوفك مقلقة بزاف واش انا درت ليك شي حاجة؟

نريمان : مدرتي لياا والو ولكن من احسن اختي متجيش عندي ايلا بغيتي ديري فياا خير وتعاونيني هيااا متجيش عندي..

خرجات ريم عينيها فيها وقالت : شنوو؟ كتجري علياا؟ اناا شنو درت ليك. علاش كتهضري، معايا بهاد الطريقة ..
نريمان : سمحيلي اريم ولكن راك عارفة شنو كاين . انااا هاد ايام كنحااول نسى كلشيييي ونتي ملي كتجي عندي كت...

قطعاتها ) الا بغيتي تنساي خويااا من حقك ولكن اناا شنو درت ليك! اش دخلني فداكشي
نريمان : اناا بغيت نساااه فمراا وبغيت نسااا اي حاجة كتجي من جيهتوو باش نقدر. غير كتجي نتي او كنتفكرو كنمرض. اناا بلوكيتو من الفيس باش ماشي كل مرة ندخل نشوف صافي بغيت ندير حد لهادشي.
ريم : واناا معاك فهاد القرار ومن احسن متخليش املك كولو فيه. شتي حناا ومعارفين عليه والو لا فين هواا ولا شنو كيدير وكيف قالت ليك ريهام ملي جيناا لعندك هوا فشكل وعمرك تقدري تفهميه دونك من احسن بداي من جديد. انااا درت جهدي والله باش نجمعكم بجوج وبغيتك ليك قسماا بالله الا بغيت نجمعك معاه وعارفة كون بغاك هوااا وتزوج بيك عمرو ميندم ولكن اختي ممكتابينش لبعضيااتكم..
اناا عرفااك كتبغيه وصعيب عليك تنسااايه وبالخصوص فهاد الوضع. كن كنتي غااا بصحتك كنتي تقدري تسافري وتخرجي وتصاحبي وتبغي واحد اخور وتنساايه فمرااا بحالا عمرو مااا كان ولكن مدام نتي فهاد الحالة وهاد النفسية واه مغاديش تقدري تجاوزي هاد الحالة وتنسااايه بهاد السهولة...

نريمان : تنهدااات ) اول مرة شي وحدة تفهمني وتحس بيااا هانتي قلتيهاا يريت كن كنت غا بصحتي. واناا بين 4 حيوط بلاماا نعاودلك نفسيتي كيف دايرة وافكار والوساويس
ريم : بلامااا تقوليلي عارفة ومغاديش نلومك. اول حاجة كن كانو والديك معاك كنتي غتحسي بالحنان ديالهم ومتسوقي لحد.. زيد عليها
خوت ..وصحاب والخروج تعيشي حياتك متسوقي لحد. ولكن عضراااك انريمان وماشي ساهل هادشي لي داز عليك. حناااا غير كنهضرو نتي لي كليتي الدق صحيح وعشتي هادشي لي ميقدر يعيشو حد. اماا حنا منقدروش حتا نتخايلو راسناا فديك الوضع عسااك نتي لي عشتيه..

خرجات عندهم جونة حطات السينية على الطبلة ورجعات بحالها...

نريمان : داكشي لي عشتو اختي صعيب بزاف. متقدريش تنعسي على جنبك متقدريش تجلسي بحال الناس متقدريش توقفي حتا الحركة ميمكنش تحرك رجلك ولا يدك. كنت كنبغي غير نحك شي بلاصة كتاكلني مكنقدرش كنت نتمنى غا نمشي لطواليط ونقضي حاجتي بلا دوك تيواات لي كانو كيديرولي العداااب وتخايلي نهار لي جاتني فيه الدم كنت غنموت بقوة الحريق وعاد مقدرت نقولها لحد حشمت كنحس براسي فازكة ومقادرة نقول لحد اجي بدل لياا ولا اجي دير ليااا فوطة. حشمت ولي قرب لياا كيبغي يبدل لياا حوايحي كنقولوو لا. حتا جات جونة هيا لي زعمت نقولهاا ليهاا وحتا هيا مسكينة عوناتني جمعات لياا حوايجي لي توسخو وفراش لي تحت مني عاد قدرت نمسح وندير راسي فوطة بصعوبة ويدي كتقطعني بالحريق. وكيكون فيااا الجوع وباغاا ناكل بيدي ولكن مقدراش ضروري يوكلك شي حد واقف قدام راسك بحال بوليس كتاكل بالزربة باش ميزعفش عليك وشحال من مرة مكنتش كنكمل مكلتي كااع.

حنات راسها ريم ودموع هابطين من عينيهاا كتسمع لكلامها.
نريمان : انا اختي معمرني بغيت شي حد ولا ربيت الكبدة على شي حد بالعكس ديمااا كانو كيقولو ليااا معقدة حاسة براسك ومنعرف شنو مكنت كنعطي الفرصة لحتا شي حد لا يتصاحب ولا حتا يهضر معايا. كنت معقدة من زواج ومن الحب ومن رجال فمرا.. ولكن ماشي بيدي حتا بغيت جهاد. وعرفتي حتا هاد تليفون لي فيدي شراهلي جهاد نهار لي كنت عندو وحتا هواا لي كنشوف فيه كنتفكرو. دابا بغيت نساه اختي بغيت نساه فمرااا وقررت اختي عمرني نعاود نهضر معاه واخا نطلقااه
.
ريم : المهم انا مبغيتش نخليك. حسبيني اناا ماشي ختو كاع ولي حتاجيتيهاا اناا نجيبهاا ليك حتا لعندك ولي تشهيتيهاا ناخدها ليك وفينما تحتاجيني انااا معاك..


واقف شاد جناب لاغوب بيديه كيتني فيهم شدهم بفليلات صغار ومدهم لبنت لي واقفة حداه..

جهاد : دابا عاد خيطيهم من هنا ومن بعد خودي داك الدونتيل وحتا هواا ديري ليه نفس طريقة لي وريتك
البنت : واخاا شكراا..
داز حدا شاب اخر كان شاد سنتيم بيديه كيعبر
جهاد : فين وصلتي!
الشاب : هاناا ماشي مزياان..
شد جهاد لاغوب بيديه كيقلبهاا
جهاد : مزياان وعنداك تنسى لاوااط من هاد الجهة باش تجي واقفة..
خلاهم كيخدمو وخرج طلع لبيرو ديالو..
يلاه حل الباب لقى روبن جالس كيشرب قهوة.. مشاا لكرسي ديالو جرو تكاا عليه

جهاد : ههه ايمتا جيتي؟
روبن : يلاه جيت لقيت هاد القهوة مزال سخونة ايوا قلت نتونس بيهاا بيدماا تجي هه
جهاد : مرحباا بصحتك..
هز سماعة وقال
جهاد : جيبي ليناا قهوة البيرو
حط السماعة وقال : ايوا فين شادهاا
روبن : بحالي بحالك نتا هناا واناا فالكلوب

دخلات بنت فالعشرينات لابسة جيب فوق ركبة مزيرة كتبين المؤخرة ديالها البارزة وقميجة محلولة من الصدر لاسقة عليهاا وصدرهاا خارج. تبعهاا روبن بعينيه حتا حطات القهوة ورجعات خرجات.
روبن : اممممم شهادشي هه متمتع ليااا مع راسك اصااحبي هه اشكال وانواع

جهاد : بسخرية) هه هاهوماا تماا شكون سوق ليهم

روبن : امم زعمة! مقدرتيش تقنعني ههه زعمة جهاد يبقى بلا مراا لاااااا

جهاد : ايييه وعادي شنو زعمة

روبن : مبغيتيش تفهم لياا اصاحبي حتا وحدة متقدر تصبر ليك هه حتا كنسمعوك تزوجتي عوتاني نعاودو نسمعووك طلقتي.
عطيني سبب مقنع علاش مكملتيش معاهاا ونتوماا كنتو كتبغيو بعضيااتكم غير تزوجتو ونتا تبدل

شرب رشفه من قهوتو وقال : طلع لياا فراسي شي حاجة سميتهاا زواج وبنات متفهمناااش ومكملنااش كل واحد يشد طريقو...
روبن : وعلاش مكملتوووش! زعمة ناوي دابا تبقى بلا زواج بلا مرااا فحياتك! هديك غلاا مزال كتشوفها فين وصلات فديك الكذبة د الحمالة لي كنتي عودتيلي ههه

جهاد : منعرف ليها عودااات جات عندي فرعات ليااا راسي واناا نصدرهاا فلاخر مكاين لا حمالة لا زمرر غا الكذوب
روبن : مسخوطة كانت بغااات تشدك صحة ههه اجي مقلتيليش ديك نريمان واش مبقيتوش كتهضرو نتا وياهاا ؟

جهاد : لاااا
روبن : وعلاش؟ شنو فيهاا الا صونيتي عليهاا وسولتي فيهاا وزعمة كتبغيك ومتعلقة بيك. بيني وبينك كون غير تزوجتي بيهاا هيا الوحيدة لي غادي تفاهمو نتا وياهااا
هز جهاد حاجبو وقال : نتا عاد كتجبد ليااا الزواج بفف
روبن : ومالهاا شنو فيهاا هيا بعدا تقدر تفاهم نتا وياهااا هضر معاهاا وشوف اش كاين
جهاد : ديك البنت معندي منقوليهااا ومعندهااا متقول لياا

روبن : دابا نتا سديتي على كلشي!! مالك اصاااحبي على حاالتك. مطلق اللولة الثانية يلاه مزوج بيهاا مزال حتا متجمعتو فدار وحدة طلقتوو ..
هادي لي كتبغيك نتا ممسوقش ليهاا. كنخرجو نقصرو ونفوجوو كيدوزو حداك بنات غا زوينااات مكتشد فيهم حتا وحدة مالك اصاااحبي شاد على راسك هاكاااا عيش حيااااتك وبلاماا تزوج كاااع
جهاد : روبن كنخرج غاا نبدل الجو مباغي لا وحدة لا جوج اناا قلت ليك طلع ليااا كلشي فراسي مباغيي لا زواج لا حب لا داكشيي...
روبن : و...

جهاد : وصاافي اصحبي قلب الموضوع
روبن : وصااافي هاناا ساكت.. بفف

روبن :

#فلاش_باك

جالس فالحديقة دالمنزل ديالو متكي على فوطوي ..
جسم رياضية عاري لابس غير شورط وصندالة دصبع فرجليه .
جنبو فنجان د قهوة فوق طبلة خشبية صغيرة..

قبالتو واقف روبن لابس تيشوط وشورط قصير واقف علئ الآلة الرياضية كيتريني فيها ..
وصل مسج لجهاد..
شاف اسم د نريمان ابتاسم ودخل يقرا شنو كاتبة..
كان متكي يلاه قرا الأسطر اللولة ناض جلس شاد تليفون بيديه بجوج كيقراا... ممتيقش

شافو روبن خاشي عينيه فالتليفون وهوا يقول : شنو تماا؟

جهاد : اجيي اجيي

( الحوار بالانجليزية )


شاف فيه روبن بتساؤل وهوا نازل على على الآلة جاي جيهتو.
روبن : مالك ؟ شنو ( جلس قبالتو)

تنهد جهاد وعاود ليه على مسج د نريمان ..

روبن : ايوا وشنو واش غادي تقوليها شنو كاين ؟
جهاد ( حرك راسو بالايجاب ) اه غنقوليها داكشي لي كاين..

هز تليفون دوز نمرتها لقاها طافية , عاود مرة خرا نفس الشيئ..
جهاد : تليفون طافي
روبن : وشنو نوع صداقة لي بينك وبينها ؟ واش عادية زعمة ولا...

جهاد : عادي معرفة وعزيزة عليا لا غير
روبن : زعمه ؟ غير جات هياا وبغاتك غير هكاك !!!
جهاد : بعصبية ) متندمنيش حيت هضرت معاااك

سجل ليها اوديو بالعربية وقال : نريمان لباس عليك؟ انا قريت المسج ديالك ومعرفتش شنو نقوليك مهم ملي تفتحي تليفون نهضرو..

يلاه حط تليفون وداير يديه على لحيتو وروبن حداه كيهضر... وصلو مسج مباشرة دخل قراه لقاه من عند نريمان كطلب المساعدة ديالو ناض من بلاصتو دوز نمرتهااا كيحاول يصوني لقاهاا طفات مرة خراا.. مباشرة اتصل بالبوليس ودخل لداخل وروبن تابعو باغي يعرف شنو كاين. عاود ليه على مسج طلع لبس حوايجو بالزربة ورجع هبط وروبن موراه طلعو فالطوموبيل وخرجو بالزربة...


فلاش باك

تسمع صوت مجهد وشي حاجة تخبطات مع الأرض..
جميع لي كانو فديك الإقامة خرجو كيجريو شي كيطل وشي كيلبس حوايجو وشي خرج غير بليزار ملوي عليه .. وشي مسمع والو مستمتع فممارسة الجنس...

كانت الدورية د الشرطة كضور فديك اثناء
وصلاتهم خبر شابة انتحرات توجهو نيشان لعين المكان كانو الاشخاص لي فديك الاقامة خارجين هاربين كاين لي فلت وكاين لي تشد وكاين تخبع ولكن التفتيشية من بعد البحث القاو القبض على الجميع
..
وقف بسيارتو هوا وروبن خرج بالزربة لقاو الاسعاف هزو نريمان مغطيينهاا برداء أبيض.. والدم سايح فالأرض من قوة الصدمة مقدرش حتا يرمش عينيه...
وشرطة محاصرة المكان ممنوع يقرب شي حد..
ناس مجموعين مجوقيين كل واحد كيطل من جهة باغي يعرف اش كاين..
رجع لسيارتو وروبن هوا لي ساايڭ حتا وصلو المستشفى وبقااو جالسين كيتسناو رد الطبيب على الحالة ديالهاا. وكل خوفو هوا يسمع مااتت..
روبن : واش رماوهاا ولا كيفاش ولا هيا انتحرات.
جهاد : الصمت
روبن : صيفطاات مسج وغبرات !! يومين د تقلاب ومبانتش واش يكونو غتاصبوهااا ؟ ورمات راسها زعمة؟

خرج جهاد عينيه وقال : و** سد علينااا فمك
روبن : اك صافي برد اصاااحبي مالك معصب؟
ناض جهاد بالزعفة وقف برا شعل سجارة ديالو وبقااا واقف كيتسنى طبيب يخرج.. وهوا غادي جاي داخل خارج بعد ساعات من انتضاار...

خرج الطبيب الفرنسي المعروف والمشهور فداك المستشفى
وهوا يوقف فوجهو جهاد : بخوف) ياك لباس!! باقة عايشة ياك؟؟؟؟ ما ماااتتش؟

شاف فيه طبيب بالآسى وقال : لا ماا ماتتش ولكن دخلات فغيبوبة تقدر تخرج منهاا عايشة ويكتاب ليهاا عمر جديد وتقدر لا. مع الأسف هاد الحادث تسبب ليهاا فكسر على مستوى اليدين والرجلين وضربة فالصدر والعنق حالتها حرجة بزاف كنتمنااو ليها شفااء وحنا دايرين كتر من جهدنااا..

شاف فيه جهاد بحزن وقال : عفاااك دير جهدك وكترر من جهدك اناا كنتيق فيك

ابتسم الطبيب وقال : سي جهاد سبق ليا وعالجت الحالة ديالك ملي طرا ليك داك الحادث واناا دابا غندير جهدي وكتر باش ترجع كيف كانت وحسن ..
جهاد : شكراا بزاااف..

انصرف الطبيب وجلس جهاد على كرسي وجنبو روبن..
روبن : بقاات فياا هاد بنت

هز جهاد التليفون ديالو ودوز نمرة د جوديا اتصل بيهاا المرة اللولة مجوبااتش المرة الثانية عاد جوبات ..
جوديا : الوو جهاد؟
جهاد : خصك ضروري تجي
جوديا : علاش ياك لباس شنوو كاين!
جهاد :+ نريمان بين الحياة والموت معرفنااش الساعات لي جاية شنو غيكون مهم اجي الا باغاا تجي.
جوديا : بصدمة) اويلي مالهاااا شنو طرالهاااااااااا فين هيا دابا..

جهاد : مزال معرفنااش بااضبط شنو كاين. ولكن راها ترمات من جوج طبقااات فواحد اقامة. تعرضات للاغتصاب معرفنااش بالضبط شنو كاين المهم دخلات فغيبوبة

من قوة الصدمة مقدراتش تهضر. كيسمع غير بكاهااا. قطع المكالمة وناض خرج وروبن موراه...


#عودة_إلى_الحاضر..

بعد أسبوعان
جالسة نريمان فبلاصتها كيف عادة. شادة مذكرة صغيرة كتكتب فيها رجع بيها الحنين لأيام زمان ملي كانت فالحسيمة مع فضيلة وسعاد. ملي كانت كتكتب خواطر فدفتر د جوج دراهم وتخبعو فوسط حوايجها فداك الماريو لي كانت عندو غير باب وحدة مهرسة ..

جالسة كتكتب بداية

" سلاما على قلوب تكسرت وماتت بها المشاعر بريئة حتى اصبحت صامتة لا تشتهي سوى الراحة والعزلة ونسيااان "
يلاه بغات تزيد تكتب وهيا تسمع الاشهار فالتلفازة واسم جهاد داز مع وذنيهاا هزات عينيهاا بالزربة وهيا تشوف اشهار دياال حلقة من برنامج منى الشادلي كتستاضف جهاد ف أحد حلقااتهاا..
حلات فمها وهيا كتشوف بعض مقاطع ديالو ف مهرجانات والحفلات وهوا كيلبس نجوم عالميين،، ولقطات صغيرة من حلقة ختماتها المذيعة ب كلمة ...
المصمم العالمي جهاد علمي العلوي ضيف منى الشاذلي الليلة 9 مساءا...
انتضرونا.
حسات بقلبهاا كيضرب بالجهد وهيا كتشوف اطلالة ديالو ابتسمات بفرح .. وجمعات المذكرة خشاتها تحت المخدة وهزات تليفونها دارت فيس بوك جديد.

ودخلات كتقلب على الفيس ديالو. لقااتو حتا هوا حاط اعلان على الحلقة لي غيكون البث ديالهاا ديك الليلة...


طاح الليل دخلات نجود ببتسامة جلسات حدا نريمان
نجود : صافا كيف بقيتي ؟
نريمان : الحمد الله وانت
نجود : مزيااان كنتسنااك غير ايمتاا توقفي على رجليك باش ترجعي لخدمة وتهنيني مكرهتش نخرج من الامارات ومنرجعش
نريمان : هه حتا اناا توحشت الخدمة وكنتمنى غا ايمتاا نقدر نوقف ونخرج بحال ناس
نجود : بتفائل) مبقاااش بزاف دابا تبراااي وترجعي كيف كنتي. الحمد الله غير لي ممتيش

ضورات وجهها لتلفازة وقالت بحزن)
كن غاا مت هانااا عايشة شمن ربح عندي فهاد دنيا غا متقلة عليك وهازااا لياا الهم لا نتي لا جودياا واناا مبيدي حل

خرجات فيها نجود عينيها وقالت : شنووو هاد الهضرة بالعكس انريمان نتي ممتقلاش عليااا بالعكس.

شدات نريمان فيديها وقالت ودموع فعينيها : والله حتا متقلة عليك بزاف ولكن والله كنواعدك غا نوقف على رجلي سيري نتي رتاحي سافري ديري لي بغيتي واناا والله العظيم الا غنشد فالخدمة بحالا نتي لي فيهاا

نجود : وحتا اناا هادشي لي كنتسنى هه تهزي علياا شوية راه عييت..

نريمان عينيها مع ساعة كل مرة تشوف واش وصلات 9 ..
حطات ليهم جونة العشاء تعشاو مجموعين فجو هادئ كيتجمعو بيناتهم..
نريمان : ولادك مزال مع باهم؟
نجود : امم اصلا مع الخدمة والوقت والو كنفضل يبقااو معاه ومع جداتهم انا حتا الخاطر مبقااش عندي

نريمان : اه الله يحسن عوانك وصراحة حتا وليدات صعاب عليهم يعيشو بعاد عليك ولا بعاد على باهم..

نجود : اودي شغنقولك نهار تزوجي وتولدي غتفهميي شنو كاين راه صعيب جوج وليدات فهاد الوقت ضروري خاصك العوين. والمادة ماشي ضرورية واخاا يكون عندك الفلوس وموفر ليهم كلشي. ضروري خاصهم حضن واليديهم ودفئ ديالهم.
شغادي نقولك نهار تفكري تزوجي انريمان. تزوجي بشي حد باغيك وكيموووت عليك ماشي شي حد لي نتي باغاااه. تزوجي بشي حد لي تربي معاه وليداتك وتعيشو حياتكم مجموعين. ماشي واحد يطوفك فحياتك ويعذبك ويخونك.
الله يسهل عليك فشي ولد ناس لي يبغيك ويحاافش عليك..

نريمان : اناا مبغيت حد انا باغا غير ندير مستقبلي وصافي..
شافت نجود ف جونة ورجعات شافت ف نريمان

نجود : امم ايوا مزيان احسن اختيااار...
شافت نريمان فالساعة لقااات 8:45 دقيقة...
توخرات اللور بالكرسي المتحرك ديالهاا وقالت : ااا يلاه تصبحو على خير..
نجود : باستغراب) غتنعسي دابا ؟؟
نريمان : ااا اا ااه ااا اه غنمشي نتكااا
جونة : ومزال حال ونتي مولفة تنعسي معطلة؟
نريمان : واخااا غنمشي نعس يلاه تصبحو على خير...
مشات الحمام كدفع الروايض د كرسي بيديهاا.. وقفاات بصعوبة شادة فجناب كرسي. قضات حاجتهاا نضفات ورجعااات الكرسي. خرجات كتجر فيه حتا لبيتهاا على انضاار نجود وجونة..
يلاه شدات الباب وهيا تشوف نجود ف جونة وقالت : واش مزال كتبغيه؟
جونة : معرفتش مكتعاود لياا والو
نجود : وعلاش نتي مكتسوليهاااش؟؟ سوليهاا شوفي شنو كاين تقربي منهاا..

جونة : ديك النهار سولتهاا قالت ليااا متبقاايش تجبدي لياا سميتو اناا بغيت نساه ومبقيتش باغا نهضر عليك من تماا معاودت سولتهاا

نجود : فشكل زعمة بصح بغات تنساه؟
جونة : معرفتش والله
_
شدات عليهاا الباب ومشات الحائط لي فيه تلفازة من بعد ماا خرجات من المستشفى لقات نجود دارت ليها تلفاازة تفرج فيهاا الا بغات تبقى فبيتها... وقفات بصعوبة شعلااتهاا هزات تليكومند ورجعات بالكرسي لفراشهاا. جلسات فطرف نموسية قبالت تلفازة شعلاتهاا ودارت القناة لقات اشهار مزال.
جلساات وقلبهاا كيضرب كتسنى ايمتاا يبدااا وتشوفوو وتعرف شنو غيقول.. شوية وهيا تشوف كاتبين التحت

بعد قليل.. برنامج منى الشاذلي يستضيف المصمم العالمي جهاد ..
حطات يديها على قلبها لي كيضرب بالجهد. كتشوف قوة اشهارااات باغاهم غا ايمتاا يبداو.
شوية بدا البرنامج..
والجمهور كيسفق
ومنى كتقدم..
مساء الخير.. ضيفناا اليوم اسم لامع فعالم الموضى وتصميم الأزياء دخل لهاد العالم من بابو العريض رغم سنه الصغير
جهاد علمي العلوي ولد ف نيويورك سنة 1988 من اصول مغربية بدا دراسة تصميم ازيااء وصقل موهبته فسن صغير . غادر نيويورك ليستقر ب لوس انجلوس ويكمل تما دراسته..
وبعد دراسة وسنوات من اجتهاد وقع جهاد تصاميم عديدة من اسماء البارزة في قائمة المشاهير وتشبت جهاد بحلمه وافتتح اول محل باسمه لعرض اخر صيحات الموضة فصارت علامته التجارية اختيار الكثير من المشاهير فتحول الى اول شخص من اصول عربية " لبيفرلي هيلز " شيئ لي جعلو يتعامل مع اشهر الأسماء العالمية منها جينيفر لوبيز.. ايفا.. لونغوريا.. ليدي ڭاڭا.. مريم أوزرلي.. وايريكا مينا .. وغيرهم من نجوم
شافت فيه ببتسامة عريضة وقالت :

جهاد مرحبا بيك معانا..

جهاد : شكراا على استضاافة
منى : مرحبااا بيك واليوم حلقة خاصة بيك باش نتعرفو كتر على حياة جهاد المهنية والشخصية
جهاد : مرحباا
منى : نبداو معاك من اول كيفاش عاش جهاد طفولة ديالو ههه هاد القضية كلشي كيبغي يعرفهااا على الضيوف ديالناا واش حتا نتاا كنتي مشاغب ولا شخص هادئ هه

لمعو عينيهاا وهيا كتشوف ملامح وجهو.. كان لابس سروال فالأوسد وقميجة حتا هيا فالاسود مفتوحين جوج صدايف ديالهاا جالس بعفوية متكي على الفطوي. ومشبك يديه وابتسامة خافتة على وجهو..

جهاد : طفولة زادت زوينة واناا من نوعية اطفال مشااغبين بزاف صراحة كنت خايب فصغري وعصبي

بعد نص ساعة من برنامج ونريمان حاطة مخدة على حجرهاا ويديها فوق منهاا كتفرج. سولات منى جهاد وقالت : ورجعنا من بعد الفاصل باش نكملو حلقتناا جهاد سمعنااك انفصلتي على زوجة ديالك الأولى ومن بعد تزوجتي مرة خراا. وهادشي نتا مصرحتييش بيه مجرد كلام داز ولكن نتا مهضرتيش عليه واش هوا خبر صحيح ولا مجرد اشاعة...

تما خرجات نريمان عينيهاا بصدمة وقالت بينها وبين نفسهاا : مزوج؟؟ مراا اللولة!!! كيفاش هادشي اويلي هواا مزوج جوج!!..

هبطو الدموع من عينيهاا وهيا كتسمع شنو كيقول.
جهاد : مكنبغيش نهضر فهاد الموضوع وكنفضل حياتي الشخصية وهاد المواضيع يبقاو بعاد على سوشل ميديااا من احسن..
منى : لاا ميمكنش ههه ضروري نعرفوو حيت بزاف د ناس كيتسااائلو وصلوناا العديد من رسائل ملي عرفوك غتكون معاناا كيسولو هاد سؤال..

ساط من مناخرو وقال : هادشي كنفضل منهضرش فيه.. وغير باش نجاوبك غتقولك الحياة قصمه ونصيب الشخص ملي مكيتفاهمش مع الطرف الاخر كيكون الحل الوحيد هوا يتفاارقو ويبقاااو اصدقاء وتبقى ديك الصورة زوينة بيناتهم. وهادشي لي طراا ليااا..

منى : الحب فحياة جهاد؟
جهاد : امم حاجة ضرورية فالحياة
منى : بكل صراحة جهاد كيعيش شي قصة حب جديدة..؟

حرك راسو بالنفي : لااا ونهاائيا
منى : تقدر تكون من بعد!
جهاد : لا مكنضنش
منى : علاش هاد جواب؟ ناس لي كيكونو كيجاوبو هاكا اجهاد كيكونو مجروحين بزاف من الحب! نتا مجروح من الحب؟

جهاد : فالواقع مزال ملقيتش ديك انسااانة كيف بغيتهاا اناا
منى : همم ذوقك صعيب. كيفاش بغيتي شريكة حيااتك تكون شنو هواا النوع لي كيعجبك..
جهاد : مكنضنش غتكون!!
هزات حاجبها وقالت : ناس لي غيكونو كيتبعو البرنامج غيقولو هادا غرور من جهاد علاش زعمه هاد بنات لي فدنيااا حتا وحدة فيهم مفيهاا المواصاافاات لي باغي نتاا؟

معجبوش كلامهااا ورد عليهاا بصرامة : اي واحد معاارفكش غيقول غرور ولكن الواقع هوا هادا
اغلب الفنانين كيداعيو انهم فرحانين وعلاقتهم الزوجية بحال روميو وجوليت ولكن الاا جيتي تشوف الواقع ديالهم غيبانو ليك شي حوايج خرين. انا انسان مكنتصنعش ومكنبززش على راسي شي حاجة انا ممرتاحش فيهاا وو

مكملش كلامو طفاات التلفاازة وطلقاااتهم حرييين
نريمان : والله لا عودت فكرت فيك صااافي اناا غنديير حد ياربي كرهنييي فيه يااارب حيدو من بالي يارب نسيني فيه بحالا عمرني عرفتوو ولا شفتووو يارب ياااارب عونييييي نسااااه ياربي راه مرضنيييي فنفسيتي ياربي نسي فيه دابا قبل من غداااا يارب
حطات يديهاا على وجهها كتمسح الدموع لي فيهاا ممهنيهااا يديهاا كيااكلوهاا وقلبهاا غيخرج من بلاصتوو وعقلهاا كيقوليهاا شعلي تلفااازة شعلي شوفيه شنو مزالل كيقول
تكات على فراش كتبزز على نفسهاا متشعلهاااش ومتكملش الحلقة كاااع. فصراع بينهاا وبين قلبهاا وعقلهاا
فلاخر ناضت شعلات التلفازة لقات البرنامج سالا يلاه كتابة طالعة
رجعت طفاتهاا وقالت : يللااه هاهوا سالااااا ويلاه بردووو الحمد الله لي سالا اناا مبغيتش نبقى نشوفووو اناا مخصنيييش كاع نبقى نجبد سميتو حتا بيني وبين نفسي. صافيييي نسا انريمان نساا ونساا الله يعطيني الموت ياربي غا نموت ونتهنى اهئ اهئ

حطات راسهاا على المخدة باغا تنعس وحرام النعاس واش جااا طل عليهاا وعقلهاا كينغزهاا من جيه وقلبهاا من جيه كيقوليهاا شعلي تليفون صيفطييي سولي فيه
جربي دابا بحال والو تزدق ليك
حتا كتهز تليفون وترجع تحطو
حتا تبغي تنعس وترجع تفيق
تمنات لو كان هاد القلب بين يديهاا تفرسوو على هاد التمرميدة لي مرمدهاا دوزاات ليلتهاا صعيب محاستش فيهاا براسها ايمتا نعسات

ناضت قبل 8 فيقااتها نجود
فطرو مجموعين وخرجو داتها لحصة ترويض ومن بعد خرجو تغداو براا دوزو وقتهم كيتسراو جنب الكورنيش
حتا طاح الضلام تعشااو برا وبقاو مقصرين حتا لوقت متأخر عاد رجعو لدار
بعد 3 ايام جالسة نريمان مع نجود على طبلة عشاء
شافت فيها نجود وقالت : نريمان خاصك ترجعي لخدمة راه كنحس بواحد الضغط كبير.. كنمشي نخدم فسهرات فبرامج ف اعراس
وسونطر خاصو لي يقابلو خاصو التقة انريمان وانااا تقت فيك وقلت نتي لي غتسير الامور راه داباا صراحة بغيتك ترجعي ومكرهتش من غداا
شافت فيها نريمان فحيرة وقالت : ولكن كيفاش غندير نخدم وانا مكنقدرش نوقف؟ الا بغيتي نخدم جالسة ونقابل اه من دابا معنديش مشكيل
نجود : وحتا اناا مقلتش ليك وقفي غتخدمي جالسة وكلياان غيجي عندك نتي حضي الكاميرات. وخدمي لناس وبغيت ابتسااامة ديالك انريمان ضروري تقابلي ناس وتعطيهم الخاطر باش تكسبي محبتهم سمعتيني؟


نريمان : اه صافي من غدااا نبداااا
نجود : وتقدري تبداي من غدا ؟
نريمان : اه نقدر حتا من داباااا
نجود : ههه هاكاا نبغيك متحمسة يلاه وريني علاش قاادة..
نريمان : هههه كوني هانية ولاااا عليك..

حولات تنعس بكري.. فاقت فصباح اول حاجة دارتهاا دخلات الحمام دوشاات وهيا جالسة على لاصاش مبعدة رجليهاا من على لمااء. كملات ولبساات بينوارهاا. هزات فوطة وحنات بصعوووبة والحريق مسحات رجليهاا ونشفااتهم. عاد خرجات..
رجعت لبيتهاا لبسااات حوايجهاا.
وضورات الكرسي اتجاه القبلة صلات جالسة.. كملات ومشات قدام مراية دارت مكياج خفيف..
حطاات كريم غطات بيه الهاللات السوداء مع لون اورونج غامق فوق العين و ايلاينر وعكر ماط فاللون فاتح..
قدات زيفهاا وخرجات لقاات نجود يلاه فاقت
نجود : اوووع صبحتي نشيطة ومنورة فهاد الصباح هه
نريمان : ههه يا وشنوو اناا اليوم عندي الخدمة ممساااليااش نضيع وقتي فالهضرة
ضحكات نجود بصوت عالي وعينيهاا فرحااانين
نجود : ياا ربي وايمتا غتشااافى هادي باش نخلي ليهاا كلشي ونزيد
نريمان : غير سيري هه اناا قادة بشغلي من دابا ونييت باش نبدل الجو دار قنت فيها وقنت غير جالسة كنزيد نمرض بعدا نشوف الناس ونخدم نبدل الجو شوية
نجود : وي من احسن يلاه اناا غنلبس عليااا ونجي
مشات نريمان لعند جونة لقااتها كتحط الفطور... جلسات قدامهاا كيتجمع حتا جات نجود فطرو مجموعين. وناضو خرجو بجوج بيهم
وصلات جونة نريمان حتا باب طوموبيل ورجعات بحالها. اما نريمان وصلات لسونطر هيا ونجود
سلمو عليهاا جميع العمال وبداو الخدمة ديالهم
دوزات اسبوع فالخدمة كتوصلها نجود لسونطر وكتمشي
كتبقى نريمان نهار كامل فالخدمة. كلشي كيمشي يتغدا الا هيااا كتجيب ليها جونة ماكلة حتا لعندها
سافرات نجود لمدة شهر وشدات تليفون ديالها وخلات لنريمان تكلف بكلشي
حسات نريمان بالضغط والخوف من المسؤولية. زيدعلى صحتهاا لي ممسعداهاااش ولكن حولات تعطي كل جهدهااا باش ترد ولو شوية من داكشي لي دارت معاهاا نجود
فعلا الخدمة تلفاتهااا وعمرات ليهاا الفراغ لي كان عندهاا وبدات تنسيها ف جهاد
واخاا لي كيسكن فالقلب مكيخرجش منو بسهولة ضغطااات نريمان على نفسهاا ومعوداتش تقلب على اخباارو واخاا يديهاا كيبقاو ياكلوهااا باغاا تعرف وتشوف شنو كاين
اتصلات بيها نجود وعلمااتهاا بلي من بعد اسبوع غادي تجيي
دوزات حصة اخرا فالترويض وعطاها الطبيب تحيد الكرسي ودير عصى تمشي عليهم بجوج
وتعوض ليهاا على مشي
كانت خدات ليهاا نجود عصياات خلاتهم ليها فالدار. حولات توقف بيهم ولكن مقدراتش كتكون علاين طيح. رجعات الكرسي وتسنات حتا الحصة الثانية . هبطات هيا وجونة كيف عادة
طلعو فالطاكسي وقفهم فمركز ترويض
وبدا الطبيب لي مكلف بالحالة ترويض ديالها هواا لي كيروضهاا باش تمشي بالعصا مقدراتش والحريق مجهد فرجليها بحكم الكسر لي كان فرجليها اليمنى عضم تهرس على 5 د مرات وكان صعب باش يبراا دغيا عكس الرجل يسرى لي بدات تقدر توقف بيهاا ولكن ماشي بزاف دغيا كتعيااا
حولات تمشي بالعصااا ولكن مقدراتش واكد عليهاا انهاا تحاول وداكشي لي كان مرة كتمشي بالعصى بزز ومرة كتمشي بالكرسي
جات نجود وداك النهار طيبات ليهم نريمان لحم بالبرقوق واللوز وشلاضة مغربية تكتوكة حارة وزعلوك
فرحات نجود وعجبهاا الحال
فاليوم موالي مشاو بجوج لخدمة شافت نجود امور كيف غادة لقات كلشي هوا هداك وكيف بغاات هياا

مدات لنريمان جواا فيه الفلوس
نريمان : ديالاش هادو؟
نجود : خلاصك ازين ديالي فخبارك عجبتيني هاكاا نبغيك
شافت نريمان فديك الجوا ورجعات شافت ف نجود : هادو فلوسك نتي وانااا مغادي ناخد من عندك حتا ريال. نتي مسكناني موكلاااني لي بغيتيهاا كتجيبيهاا ليااا وبلاما حتا نقولهااا ليك مكلفة ليااا بالدواء مخلصة لياا حصص ترويض
راه اناا واخاا نخدم حياتي منقدرش نوفي حق ديالك انجود سمحيليا بزاف وربي لي غيجازيك واناا مخصني لا ريال لا جوج
نجود : وشدي شدي باركة من قوة الهضرة حتا تولي لباس ويحن الله.
رجعات نريمان دفعات ليهاا داك الجواا وقالت : والله مناخدهم ولا يجيو فيدي اناا دابا غنخدم باش نقدر نرد ليك شوية.
قطعااتها : نريماااان لوااااه را..
قطعاتها : شوفي صافي هضرة وحدة اناا والله لا شديت هاد الفلوس خيرك عمرني نساه ويلا بغيتي تزيدي تعاونيني هيا خليني نخدم ومتبقايش تجبديلي حس الفلوس اصلا نتي ممخلياااني مخصوصة من والو اذن بلامااا تعطيني

بقاااو مني منك حتا رجعات نريمان لنجود فلوسهاا
يومياا كتمشي الخدمة. وفديك ايام نجود كانت مشطونة بزاف مع الشوتينغ لي كان عندهااا. خاصهاا تخدم لبعض الفنانات وكانت خاصهاا تعامل مع شي مصمم اول واحد جاا فبالهاا هوا جهاد
هزات السماعة اتصلات بيه

نجود : ولاهيلا اول واحد جاا فبالي هوا نتااا وحيت تبارك الله خدمتك لا يعلى عليهاا بغيت نتعاامل معاك
جهاد : مرحبااا بيك اجي ايمتا مبغيتي
نجود : نجي عندك غدا؟ معاياش تكون مسالي؟
جهاد : ديك 11 د صباح اجي غتلقااايني تما وشوفي لي بغيتي

نجود : اوك شكراا بزاف يلاه سمح ليااا على ازعااج.
جهاد : مرحباا
قطعات المكالمة ومشات لعند نريمان هزات فيهاا عينيهاا وقالت : كتباني ليااا متوترة بزاف خصك تعطي راسك راحة
نجود : بصح متوترة وزايدني توتر ديال الفساتين لي غنااخد تمشي معايااا غدا تشوفي معايا لي غنختار؟


نريمان : اه نمشي معاك واخااا.
نجود : اك ازين يلاه اناا لفوق...

طلعات نجود كتخدم لعروسة لفوق كتلبس ليهاا الكسوة البيضاء والمساعدات معاهاا. ونريمان مكلفة لتحت بالكليان لي كيجيو..

كملو معطلين وخرجو بجوج بيهم بعدماا مشاا كلشي.
طلعات نريمان لقدام ونجود حطات ليهاا كرسي فالكوفر وطلعات.
يلاه ديمارات الطوموبيل وهيا تفكر...
شافت فنريمان وعوداات شافت فالطريق حاطة يديها على فمهااا...
نريمان : مالك؟
نجود : بتوتر) لاا لا والو. .
نريمان : كتباانيلي مزال مبرزطة مع غدااا
نجود : اه شوية..

وصلو لدار دخلات نريمان بالكرسي ديالها مشات نيشان البيت. اماا نجود دخلات لعند جونة لكوزينة وجهها مخطوف..

نجود : اويلي نسيت فمراااا
جونة : مدام نجود شنو نسيتي؟
نجود : بتوتر) غدا غنمشي عند جهاد نشوف موديلات لي غنااخد من عندو وقلت لنريمان يلاه معايااا ونسييييت فمرااااااا داكشي

جونة : ههه حسن مااا غادي ديري، ماشي مشكيل
نجود : بصوت خافت) ويلا هيااا مبغاااتش وزعفاات وقالت لياا لاش جيباني لهنااا؟
جونة : وهياا، معرفااش بلي نتي عارفة كانت كتبغيه يعني مفراسها ميتعااود معندهاا متقول.

نجود : لا لاااا انااا من قوة التلفة والتوتر محسيتش براسي حتا قلتهاا ليهاا. ونسييييت فمرااااا والله مبقى فبالي اناا غنقووليهاا بلاماا تمشي من احسن باش منحرجهااااش

جونة : صراحة الا بغيتي تسمعي مني غير ديهااا الا كانت مزال كتبغيه راه غتبان عليهاا ويلا كانت بصح نساتو ومبقااش فبالهاا راه باينة مغاديش تسوق ليه غيررر ديها معاك ..

فكرات نجود وهيااا فحيرة من امرهاا وقالت : يلاه حطي العشاااا. اناا نمشي نشوفها شنو كدير..

خرجات من الكوزينة ومشاات لبيت لعند نريمان لقااتهاا كتصلي على الكرسي ديالهاا..
خلاتهاا ومشات...

تجمعو على الطبلة كيتعشااو وهضرة ضايرة غير على الخدمة والشوتينغ لي عند نجود. مطولووش فالهضرة بزاف. نريمان من شدة التعب كلات شوية شربات دواهااا ودخلات لبيت طاحت طيحة وحدة. حتا صبح الحال.

فاقت مع 8 صباح،،
توضات صلات ودخلات الكوزينة لقات جونة كتصااوب الفطور جلساات حداهاا كيتهاودو ..
فاقت نجود جالسين كيفطرو شافت فجونة وعودات شافت فنريمان

نجود : نريمان طبيب كيوصيك متولفيش كرسي دابا جبدي عصيااات وسيري بيهم باش رجلك يولفوو..

نريمان : مكنقدرش حريق بزاااف والله.
نجود : اناا نعاونك المهم متمشيش اليوم بكرسي ( شافت فجونة )

نريمان : واخاا اناا نحاول.

كملو فطور وناضت نريمان دخلات لييتها..
لبساات عبايه كحلة مع شال كحل وصباط ارضي. ايلينر وعكر بارد

كملات وناضت بصعوبة واقفة شادة عصياات بيديهاا كتحاول تمشي بيهم حريق خارج ليهااا من عينيها مقدراش تزيد حتا بدات كتبكي كتحس براسهاا غطيح..
خرجات معاهاا نجود كتشجعهاا تمشى باش دم يتطلق فيها ورجلها تعاود تولف على المشي.
هبطو فالمصعد كتحس براسهاا عينيهاا خرجو من قوة الحريق..
خرجو مشاو نيشان لبوتيك خاص بالمكياااج فينماا لقات نريمان شي كرسي تجلس ترتاح فيه
تقدات نجود لي خاصهاا ولي تسالا ليهاا من سونطر..
ولي غتحتاج لشوتينغ..
من بعد مشاو لسونطر حطات نجود كلشي تما ..
خلات داني والبقية خدامين ورجعات لعند نريمان لي كتسناهاا فالطوموبيل. طلعات حداهاا وديمارات طوموبيل وهياا مترددة كل مرة تشوف فنريمان وخايفة من ردة فعلهاا..
وصلو خرجات نجود من سيارة وهوا يجي عندهاا سكيريتي خدا من عندهاا كونطاكط. خرجات نريمان وشدات فيها نجود برفق. فتح ليهم سكيريتي اخر باب من الداخل..
دخلو ونريمان مبتاسمة وعاجبهاا الجو وقفات نجود قدام سكريتيرة وقالت : مسيو العلوي كاين؟

جوباتهاا ببتسامة عريضة : وي مدام نجود كااين كيتسناك لفوق طابق الثاني فالبيرو ديالو..

حركات راسهاا نجود ورجعات لعند نريمان كانت واقفة كتسناهاا. مشاو جهة لاسنسور طلعو لطابق الثاني.
كانت سكريتيرة اخرى جنب البيرو حانية راسهاا يلاه شافت نجود وهيا تنوض ببتسامة سلمات عليهاا..

نجود : عندي غونديفو مع مسيو العلوي
..وي مدام هواا كيتسنااك لداخل تفضلي معاياا..
توجات السكريتيرة لباب دقات جوج دقات وفتحات الباب كان معاه روبن جالسين جماعين..

... مدام نجود برا
جهاد : وي قوليلهاا دخل


ناض من بيرو ديالو
وهوا يشوفها داخلة ببتسامة وجنبها نريمان يلاه شافتو تخطف اللون من وجهها حسات بيديهاا كيترعدوو مقدراش تحكم فراسهاا..

حتا هواا تفاجئ بوجوودهاا لي مكانش متوقع..
تقدمات نجود سلمات عليه اماا نريمان بقاات واقفة فالباب .

هز فيهااا عينيه ببتسامة تقدم جيهتهاا وقال : نريمان مرحباا بيك..

شافت فيه بعيون حزينة حركات راسها ببتسامة باهتة مد يديه يسلم عليها حيدات يديها من عصاا شداتهاا بيد خرا وسلمات عليه وعينيها بين يديهم..
خطفات يديها وقلبهاا باغي يخرج من بلاصتو مبقااتش قادرة توقف ولا تنطق بحتاا كلمة..
شاف ف نجود ببتسامة وقال تفضلي مرحبااا..
مشاو جلسو فمقعد كبير ضاير بالفوطوياات وطبلة د زاج فالوسط عليها ديكورات. وتلفاز كبير فالحائط جلسات نريمان حدا نجود كتشوف فالأرض وغير ساكتة..
شاف روبن ف جهاد بتساؤول بحالا كيهضرو غير بالعينين..
حرك جهاد راسو فهم روبن لي كاين وشاف ف نريمان بالآسى..

شافيها جهاد وقال : نريمان كيف بقيتي شوية!
نريمان : بهدوء) الحمد الله مزيان
جهاد : ببتسامة) الله يشافيك ان شاء الله هادشي كولوو يدوز
نريمان : برتباك) امين شكرا.

نجود : مسيو جهاد. سمح ليااا على ازعاج وعلى هاد رونديفو مزروب هه

شاف ف نريمان وضور عينيه بالزربة شاف ف نجود وقال : بالعكس مرحباا ف أي وقت.
نجود : كيف قلت ليك عندي شوتينغ وعندي تصوير وبغيت شي موديلات زوينين واناا كنتيق فالدوق ديالك وخدمتك المتقونة وجيت لعندك.
جهاد : مرحباا

هز البوم كبير بين يديه دوز تصاور وعطاااه لنجود
جهاد : كنقتارح عليك هاد موديلات الا بغيتي طبعااا
شافت فيهم كدوز تصاور باعجاب وقالت : ووووه هادشي غزال ( شاف فيه) و بزاف ويلا بغيت نشوفهم مباشرة؟
جهاد : وي مرحباا تشوفيهم
عندي هناا
نجود : ايوا هياا دابا نيت صراحة مشوقة نشووف ونختار..
جهاد : مرحباا تفضلي معايااا

ناضت نجود ونريمان حتا هيا يلاه بغات تشد العصاا بيديها وهيا طيح ليهاا... هزهاا ليها جهاد ومدهاا ليهاا

هزت عينيها فيه وقالت بالزربة : شكراا سمحلي..
تبعات نجود وروبن غير جالس مراقب الامور لي كضور..
خرج جهاد هوا الأول مشاو لاسنسور هبطو لطابق سفلي دخلو لقاعة كبيرة فيها احدث التصاااميم شي معلق وشي مطوي وشي ملبسينه المانكان..

وقف جهاد حدا مجموعة من الفساتين وقال : ڤوالا هادي هيا المجموعة لي قلت ليك. شوفي لي بغيتي..
توخر اللور ونجود كتقلب وتشوف ونريمان كتشتت النضر مبغااش تشوف فيه ومبغاااش تبين ليه الضعف لي كيباان فعينيهاا وتوتر لي فداخل ديالهاا..
اما هواا داير يديه فجيبو كل مرة عينيه كيمشيو جيهتها يشوف فيهاا ويعاود يقلب عينيه.
نجود : ووووه هادي حمقاااتني شوفي انريمان!!
نريمان : بتوتر) اه زوينة
نجود : اووووووه شوفي حتا هادي كتحمممق، جهاد كيبان لياا غنااخد كلشي هههه
جهاد : ههه مرحباا

هزات عينيها شافت فيه لقاتو كيشوف فيهاا وسرعان مهبطاات عينيهاا بالزربة كتشوف ف نجود..
نريمان : بصوت خافت) قريبة تكملي؟
هزات فيها عينيها وقالت : مالكي قنطتي؟
نريمان : لا راه مبقيتش قادرة نوقف كيضروني رجلي...
ضور جهاد عينيه لجهة خراا كان فوطوي بحال الكرسي محطوط تماا..
مشاا ليه وجرو لعند نريمان
جهاد : جلسي خوديي راحتك.
نريمان : بخجل) شكراا بزاف
نجود : سمحيلي احبيبة جبتك غاا عذبتك معايا ونسيتك كاع بلي نتي واقفة مديش عليااا راه ترونت مع هاد شوتينغ..
نريمان : لا غير خودي راحتك.
عودات شافت ف جهاد لقاتو كيشوف فيهاا. ابتاسم فوجهها هبطات عينيها الارض ورجعات شافت فيه لقاتو كيشوف فيها..
هبطات عينيها بالزربة سرطات ريقهاا بزز باغاا غير ايمتاا تخرج من تماا ويمشيو بحالهم..
معوداتش شافت فيه
ختارت نجود مجموعة من الفساتين لي غتحتاج...
دخلو 3 داشخااص هزو دوك الفساتين مشاو يوجدوهم ليها ..
اما هوماا بقااو جالسين كيهضرو ف امور الخدمة. حتا وجدوهم ليها عاد ناضو خرجو وجهاد مرافقهم حتا لبراا..
سلمات على جهاد وشاف ف نريمان مد يديه ليهاا سلم عليها. فالبلاصة خطفات يديها وطلعات فالطوموبيل مضورة وجهها..


تنهدااات بضيق حابسة دموع فعينيهاا .. طلعات جنبهاا نجود كتشوف فملامح وجهها. فهمات بلي الحب مزال فقلب نريمان من جهة جهاد..
ضورات وجهها شافتو مشااا. وهيا تقول لنجود : كون غير مجيتش معاك..
نجود : بتساؤل) علاش مالك؟
نريمان : والو غير عييت بزااف كنحس براسي ماشي هياا هاديك

شافت فيهاا نجود مطولا ببتسامة وقالت : مزال كتبغيه؟
نريمان : بصدمة) شناااهواا شكون غنبغي.
نجود : ههههه كتخبعي عليااا زعمة شوفي شوفيي فالمراااياا وجهك كيف داير الدم تخطف من وجهك

نريمان : برتبااك) مااا اا فهمتش انا كنقولك عيانة وصافي ونتي.
نجود : نريمان راه باينة كيعجبك جهاد رونك بلاماااا تخبعي او تكذبي او دخلي وتخرجي فالهضرة. كلشي باين من ملامح وجهك لي فاضحييينك واخااا كتبغي تخبعي راك غير كتفرش راسك.
شكات نريمان ف جونة غتكون عودات ليهاا. شافت فيهاا وقال : قالهاا ليك شي حد ياااك؟؟
نجود : بنكران) مقالهاا ليااا حد ولكن راها باينة انريمان واش حسابلك انا مزال صغيرة مغادي نفهم والو ؟ راه كلشي باين!!

نريمان : بحزن) كيعجبني وصافي وداباا مبقاااش اصلا نسيتو رجع بحالا مكاااينش

نجود : بعدم تصديق) اوووك مزيااان مزيااان.
وصلو الخدمة دخلات نريمان وخرج داني وشاب اخر معاه ساعدو نجود. باش دخل موديلات لي جابت.
دخلات لبيت هزات يديهاا لقاتهم كيترعدووو مقادراااش تحكم فيهم وحاسة بيديهاا برداانين عليهاا... لبساات كاب وخرجاات متوترة مقادرااش تخدم والدمعة بزز حبساهاا بين شفااارهاا..
دوزات نهار صعيب بزاف خدمات بزز حاسة بنفسيتهاا مرونة ممرتحاااش نهائيا. رجعو لدار بعدماا كملو الخدمة.. دخلات البيت وسدات عليهاا. مهضرات مع حد مبغااات تعشى ملي، دخلاات وهيا كتبكي. شادة المخدة حدا وجهها كتبكي فيهاا باش ميسمعووهااش. وكتدعي بصوت خافت وعقلهااا غيخرج...

يااااربي وشهاد الحالة. ياربي بغيت نسااااااه كنت ماشااااا مزيان حتا عاود بان فطريقيي ياربي وشهاد العذاااب يااااربي نسيني فيييه كرهنيي فيه كااااع. نموت منعااودش نشوووفو ولا نعرف عليه شي حااااااجة. اهئ اهئ اهئ عييييت اربي عيييت عاوني اربي نساااه عفاااك عاونييي نساه ومنبقاااش نشوفوووو مرة خرااا عفااك..

جالس مع روبن فالجردة د حديقة ديالو لابس شورط وتيشورط لاسقة على لحم وتليفون فيديه...

روبن : بفف كون غير خرجناا اصااحبي نقصروو ونجيبو معانااا لي ندوزو بيهاا ليل
شاف فيه جهاد عاقد حجبانو وقال : وسير شكون شدك من قبيلة وانااا كنقولك سير انااا مفيااا يمشي
روبن : بففف كتفكر فهاديك ولا؟

جهاد : نوو علاش

روبن : ايوا مااعرفت شفت دوك شوفااات ديالك فيهاا هاد نهار جاوني فشكل وزعمة راني كنعرفك اممم
جهاد : هههه اش غتعرف فيااااا الله يهديك. نوض سير الا باغي تخرج

روبن : ويلاه اصاااحبي نخرجو انااا وياااك ونجيبو لي نقصرو بيهم
جهاد : روبن انااا منبغي حتا وحدة دخل عندي هنااا ومديرش ليااا بحال مراا خراا جايب ليااا هاديك. هاد الدار منبغي حتا وحدة دخل ليهاا
روبن : مقدسة عندك هاد الدار هههه
جهاد : بفف ونوض سير خليني جالس بوحدي
روبن : هاهوااا غادي غير نقص شوية من تخمام هههه
ناض روبن مشااا وبقا جهاد متكي. فبلاصتو المعتادة على ضواء خافتة .. دخل البوم صور وجبد منو صورة د نريمان كانت عاملاهاا فالبروفيل ومع بروكرام عندو فتليفون اي تصويرة شافهاا كدخل عندو نيشاان ل ڭالري...
بقات عندو صورة ديالهاا وممسحهاااش. شد تليفون بين يديه كيتأمل ملامحهاا البريئة وابتسااامتهاا جميلة..
دخل الواتساب وكتب ليهاا مسج فنمرتهاا القديمة..
جهاد : بونسواغ نريمان كيف بقيتي شوية؟ بون كنتمنى تكوني مزيانة..

صيفط ليها مسج طلعاات ليه شرطة وحدة.. قال يمكن نعسات او عاد غدخل تشوفو.
خرج من واتساب حط تليفون حداه وشد عينيه ...

صبحات بحريق الراس ناضت بزز. لبسات وفطرات وخرجات هيا ونجود. غير وصلاتهاا لسونطر وديمارات طوموبيل مشات الاوطيل لي غتصور فيه..
بدات الخدمة جالسة وقدامهاا مرا متكية شادة عينيهاا ونريمان كتخدم ليهااا مكياااج... كملات ليها وبدات ليها فالشعر. وقفات بصعوبة خدمات ليها شعر بوكلي كملات ليها ودازت لشابة فعشرينات باغا تقطع شعرهاا. وقفات مرة خراا وبدات كتقطع ليها الشعر كملات ليها يلاه هزات عينيها فالمرايا وهيا تشوف جهاد داخل مع باب..

ضورات وجهها بالزربة جات عينيها فعينيه. شافت فداني وعيطات ليه

نريمان : شوف السيد شنو بغااا..
مشا لعندو داني رحب بيه
داني : سي جهاد مرحباا بيك ، مدام نجود مكينااش هناا تقدر تسناهاا شوية..
حرك جهاد راسو ومشا لعند نريمان وقف قبالتلهااا وصدرهااا كيطلع ويهبط كتنهج وهيا كتشوفو واقف قدامهاا تلفاات حتا شنو غتقول ليه..
نريمان : بتوتر) نجود مكيناش هنا وغتعطل شنو بغيتي ؟

شاف فيها مطولا وقال : بغيتك نتي


خرجات عينيها فيه بصدمة وقالت : شنووو باغيني انااا ؟

حرك راسو معوج فمو وكيضور عينيه وقال : وي بغيتك نتي ياك نتي لي مكلفة بسونطر د نجود ولا؟
ايوا من المفروض نهضر معاك نتي

سرطات ريقهاا بزز ويديهاا كيترعدووو حولات تقوي راسهاا ولكن مقدراااتش كتحس براسها فاشلة رجليهاا مقدراااش توقق عليهم كاااع...

نريمان : بتوتر) وشنو باغي تقول هاناا كنسمعك؟

هز حاجبو فيها وقال : احم هاكا كتعاملي مع كااع الكليان لي كيجيو لهنا؟ ( هبط شنافتو لتحتاني معوج فمو) اممم واخاا معليش
شافت فيه بتردد وقال : سمحلياا اسي جهااد اجي تفضل معايا لصالة..
ضحك بسخرية وقال : لا شكرا المهم اناا جبت واحد موديل لنجود طلباتو مني هاد صباح قولي لشي واحد يدخلو. يلاه بسلامة

ضور وجهو وخرج جلساات على الكرسي فاشلة شادة فقلبهااا لي مسكتش كيضرب بالجهد. شيرات لواحد من خدامين تما.
نريمان : خرج جيب واحد موديل د نجود من عند هاد سيد لي خرج..

خرج الشاب وبعد دقائق قليلة دخل داك الفستان فيديه مغلفة مزال فميكتو..
حطات يديها على راسها كتخمم مزال مصدومة من الشيئ لي طراا...

جات نجود فعشية لقاتهاا مزال خدامة مشات لعندهاا وقالت : نريمان صافي خلي هادشي يكملو داني يلاه نتي معايااا دابا خاصني نبداا..
نريمان : واخاا رااا ( بتوتر) راه جاا جهاد وجاب ليك شي حاجة قال كنتي موصيااه عليهاا.
نجود : امم مزيان قالك شي حاجة ؟ ههه
نريمان : لااا لاا شنو غيقولي حتا حاجة.
نجود : هههه واخاا ويلاه نمشيو معندنااش الوقت.

خرجات معاهاا ومشاو نيشان وقفو قدام اوطيل فخم..
دخلو لقاعة كبيرة فين غتبدا نجود، الفنانين بداو كيجيو. كيسلمو على نجود بطريقة راقية وكلام موزوون. ونريمان حالة فمهاا فيهم وكتشوف فيهم باعجاااب كاين فيهم لي كتعرفو وكاين لي اول مرة غتعرفوو. فرحات بزاف حيت كتشوفهم مباشرة وحتا هوماا كيهضرو معاها وكيتعرفو عليها. وزادت نجود كتعرفهم عليهاا وكتشكر فيها وتعاااود...
بداو الخدمة ونريمان واقفة كتسااعد نجود واقفة بصعوبة صابرة على الحريق. لي بغاتها نجود كتمدهااا ليهاا وتشد معاهاا كملو المكياج والشعر وبدات نجود كتلبس ليهم وتقااد ليهم.
طلعو لقاعة اخراا فيهاا المصور وطاقم المساعد. بداو كيصورو فجو رائع. من بعد خرجو مشاو البحر فاليل باش يصورو حتا تماا.. ونريمان حالة فمهاا فيهم حتا كملو فوقت متأخر عاد رجعو لدار حطات نريمان راسهاا على المخدة فالبلاصة نعسااات..

فصباح كيف فاقت لقات نجود جالسة كتشوف فتصاور د الليلة لي مضت. كتشوف فيهم باعجاب وابتسااامة...

نريمان : صراحة داكشي كان كيحمق مكانش يحساب لياا غيكون هكاك

نجود : هاد العالم انريمان بحال البحر معندوش حد كلمااا عطيتي فيه حتا هواا كيعطييك.. اجي تشوفي ناس كلهم حمقوهم هاد موديلات وكلشي باغي نعطيه اسم د مصمم.

نريمان : بحزن) كيجيني فشكل داك السيد ممفهوومش صراحة.
نجود : ويي بصح فشكل غامض ومتعرفش اش تحت راسو ولكن انسان معندي منقول فيه زوين من جميع نواحي..
فخبارك راه عندناا واحد المهرجان من دابا 4 ايام وحتا هواا غيكون حاضر مهرجان الدولي للموضة وعرض ازياء غيكونو فيه بزاف د الفنانين والمنابر الاعلامية ضروري تمشي معاياااا حتا نتي..


نريمان : بتوتر) للااا لااا اناا ما مشااش معندي مندير تماا.
نجود : امم وعلااش هه
نريمان : هكااك معندي مندير تماا

نجود : مبغيتيش تشوفيه ههههه
قلبات نريمان عينيهاا وتوخرات اللور غادية لحمام
نجود : ههه اجيي اودي اجييي غير كنضحك معاك نريمااان هههههه اجي
نريمان : بزعفة) خلينييي

دخلات بقات جالسة تماا بغااات تمشي وقلبهاا مشوق يشوفوو ولكن شي حاجة فيهاا كتقوليهاا لا متمشيييش باش ميشوفكش ويقول هادي باغاا غا تشوفني ...
تنهدات بنفاد الصبر توضات ومشات لبيتهاا تصلي
. يلاه كملات وهيا تلقى نجود واقفة متكية على الباب
نجود : تقبل الله
نريمان : امين يارب
قربات عندها نجود جلسات على الفراش ونريمان كالسة على الكرسي متحرك ديالهاا..
نريمان : نتي مكتصليش ؟ ديما كنبغي نسولك وكنسى عمرني شفت صليتي ونتي دايرة حجاب..
نجود : بآسف) مكنصليش وحجاب راه عادي ولفت نديرو ملي كنت صغيرة
نريمان : مم مزيان ايوا رجعي تصلي راه مكااينش مااحسن من انسان يكون قريب لله.
نجود : اه بصح الله يهدينا.. شنو دابا تمشي معاياا المهرجاان؟

نريمان : لااا انجود مبغيتش نمشي مبغيتش نشوفوو فمرا
نجود : علاش!
نريمان : راكي عارفة علاااش كنتلف فمراا وكنبقى مرونة فراسي وزيدون بحال مشيت بحال لا.
نجود : امم فهمتك .... واش كتهضرو ف تليفون؟
نريمان : لااا فمرا بدلت الفيس مزال عندي خاوي مفيه حد. وحتا واتساب نمرة درتهاا جديدة عندي فيهاا غير جوديااا ونتي صافي معطيتهاا لحد.

نجود : بصراحة حتا اناا دخت معاك. فواحد الساعة كنقول مزيان طلقااو وتكون بيناتكم شي حاجة وكنرجع نقول لااا من احسن تبعدي عليه اصلا بحالو كيعجبهم غير زهو والخروج وبنات.

شافت فيها نريمان بصدمة وقالت : اويلي
نجود : وراه باينة واحد ممزوجش وعايش بوحدو شنو كتسناااي منو هه. اناا كان فهد مزوج بيااا ومقاانعش ديماا كيكذب عليااا . كيقولي عندي خدمة فالسعودية ف المانيا وهوا كيسافر ويدوز وقتو مع عاهرات

نريمان : بتوتر) صعيب انجود تلقااي فهاد الوقت شي حد لي كيتاااقي الله وشاد فالدين ديالو ومكيديرش هاد الفعايل
نجود : نتي كتجيني مزال معارفة والو فدنياا واخاا لي قدك كيكونو عارفين العجب ههه مزال انريمان دنياا توريك ومزال تفهمي الحياة ويتحلو عينيك على شي حوايج خرين

نريمان : بحزن)
انا عشت فواحد الدار. متقدرش تفرج ف التلفازة فشي حاجة نتي بغيتيهاا. لي لقيتيه بادي تفرج فيه. كانت عندي واحد جداتي عطياهاا غا المسلسلاات نهار ومطال وهيا كتفرج من واحد، لواحد. واناا ملي حليت عيني واناا غير فالشغل مكتحملنيييش تشوفني جالسة ولا نخرج نلعب مع بناات فالزنقة. كانت كتعطيني نعجن واناا مزال صغيرة. ونسيق ونطلع الحوايج نشرهم ونمسح المهم شغل كامل كنديرو مكنكمل شغل حتا كيقرب يطيح الليل. ويلاه كنبغي نجلس نرتاح كانت كتنوضني عوتاني
سيري سخني لياا المااا ...
سيري جيبي بانيو..
اجي كمدي ليا رجلي..
اجي مسحي ليااا ..
سيري ديري ليا ماء نتوضى..
طلعي لسطح شوفي الحوايج لي يبسو هبطيهم..
اجي سيري تسخري لحانوت ..
نهار كولو انجود مكنتش كنرتاح رجلي كانو كيهبطو بقوة الوقوف والجرا. ونهار لي كنت كنبغي نخرج لزنقة كنت كندير السبة بتشطاب نخرج نشطب حتا الزنقة ونحط الشطابة ونجلس نلعب. ومكتكملش فرحتي حتا كتقتلني عصااا. ليل عاد كنت كنجلس نخرج تمارين لي كانت كتعطيناا اسناذة..
ونقابل خوياا معاق الله يرحمو ( تنهدات) محليتش عيني على زنقة نشوف ونعرف شنو كاين حتا انااا عشت غير بين مدرسة ودار عمرني شفت البحر ولا وصلت ليه غير كنسمع بيه وكنشوفو ف تلفازة. عمرني دخلت القهوة وعمرني سافرت حياتي كلهاا غير دار دار دار دارررر. كانو هوما كيسافرو ويخرجو ويوصيوني اناا نحضي ليهم الدار.
شافت ف نجود بعيون مدمعين وقالت : كنت كنتمنى نكمل قرايتي وتكون حتا اناا عندي قيمة ونكون بحالك وبحال جوديا قارية وكنعرف اللغة واخاا غا الفرنسية ونفهم حتا اناا ومنكونش بحال هاكاا كنحس براسي معنديش الزهر فمرا والله

نجود : متقوليش هاكاا انريمان خصك تعرفي ان القيمة نتي لي كديريهاا لراسك. خدمي وكاافحي وزيدي قراي راه معندكش 70 عام. راه مزال يلاه 18 وزيادة مزال صغيرة ومزال الحياة قدامك ومزال تحققي اهدافك وطموحااتك وحنا معااك. غير متفشلييش وقوي راسك وحاولي. تقوي شخصيتك. وكوني على يقين داكشي لي كنتي باغاه غتوصلي ليه.

نريمان : كنتمنى من الله يوفقني
نجود : اكيد يلاه نوضي نفطرو باش نخرجو خلي ديمااا ضحيكة على وجهك ومتضعاااافيش اوك حبيبة..

حركات راسها بالايجاب وخرجات هيا ونجود فطرو ورجعات لبسات حوايجهاا ومشاو الخدمة..


دوزو نص نهار فالخدمة وخرجو شافت نريمان فنجود باستغراب وقالت : فين غنمشيو علاش خرجناا؟
نجود : قنطنااا واش حنااا غنبقااو غا الخدمة الخدمة بففف عرفتي غدا شنو نديرو يلاه نخرجو نسهرو براا.

شافت فيها نريمان بصدمة وقالت : فين غنمشييو؟
نجود : نسهرو شنو فيهااا عادي بحال كاع ناااس باغيين يبدلو الجو...

نريمان : بتساؤل) واش موالفة كتخرجي وت....
نجود : وييه عادي مع صحبااتنا عادي شنو فيهاا يلاه غيعجبك الحال حنا غير مع بنات

نريمان : لااا لا انا مغاديش نمشي سيري غير نتي الا بغيتيي.
اناا حتا حالتي هانتي كتشوفيهاا مكنقدرش حتا نوقف

نجود : اوك على خاطرك راه غيجييو عندي حتا لدااار ديك ساعة نقصرو مجموعين

نريمان : اه صافي واخاا اماا خروج منقدرش..

وقفو حدا ريسطو قدام البحر..
تغداو تماا ومشاو لمقهى كانو جالسين جوج بنات بعباياات سوداء وشيلان فنفس اللون سلمات عليهم نجود ونريمان وجلسو معاهم
نريمان غير كتشوف فيهم وهوماا كيهضرو بيناهم ويضحكو حسات بالملل وهيا وسطهم.
شافت فنجود وقالت : بغيت نخرج شوية نشم الهواء واخاا؟
نجود : اااه سيري غير متبعديييش
نريمان : واخاا..
وقفات شداات العصياات بين يديهاا وخرجات لبراا غادية جنب الكورنييش بخطوات بطيئة وابتساامة مرسومة على وجهها.
حسات بالعيااء وجلساات كترد النفس وعينيهاا كيشوفو المناضر الجميلة وبنايات الفخمة سمعات شي حد هضر حداهاا وهيا ضور وجهها بتخوف لقات شاب فالثلاثينات واقف ببتسامة لابس لباس تقليدي،
نريمان : شنوو بغيتي؟
تكلم بالخليجية وقال : والو بغيت غير نتعرف عليك
شدات العصياات بين يديهاا وقفات وقالت : مكنتعرفش بعد مني
... علاش مالك ! بغيت نتعرف عليك فعلاقة جادة...
سمحات فيه غادة كتعرج وهوا تابعهاا

نريمان : بعد مني مباغا بوو علاقة
ضحك بسخرية وقال : بففف كتباني لياا معقدة
شافت فيه عاقدة حجبانهاا وقالت : وسيير فحااالك بعددد مني مالك مكتفهمش المسخ تفوو

ضحك بسخرية وشد يديهاا بقوة حتا طاح ليها عصى من يديهاا وكانت غطيح
تنترات من يدو وعاود شدهاا بقوة : نتي خاص شي حد لي يندمك على هاد الهضرة العاهرة

بغات تنتف يديها وهيا تشوف شي حد جاا موراهاا ودفعوو
شافت فيه وهيا تلقاه روبن معااه بنت

وقال داك الخليجي وقال : شكاين مالك نتاا
رد عليه روبن بالانجليزية وقال : سير فحالك ولا مغيعجبك حال

شاف فنريمان بتهديد ومشاا بحالو..
شاف روبن ف نريمان وقال بالانجليزية : واش نتي لباس؟ دار ليك شي حاجة؟
مفهماااتش هضرتو حركات غير راسهاا

روبن : واش غتمشيي لشي بلاصة نوصلك؟
شافت فيه وقالت : مفهمتكش؟ مكنفهمش لونڭلي.
مفهمهاااش حتا هواا ولا بنت لي معاه لي باينة من ملامح وجهها انها غربية..
دوز نمرة فتليفونو واتصل بجهاد

فحين ديك بنت هزات العصى لنريمان مداتهاا ليهاا ببتسامة..
روبن : وراه كنقولك لقيتهاا هناا وشي حد كان شاد فيهاا بقوة. مفهمتهااش شنو قالت ليااا وحتا هيا مفهماااتنيش

جهاد : اووك دوزهاا ليااا اناا نهضر معاها نشوف مالهاا.
مد تليفون لنريمان شافت فيه باستغراااب . شدات منو تليفون وقالت : الو..
جهاد : نريمان انا جهاد ياك لباس شنو واقع
نريمان : لا والو حتا حاااجة
جهاد : راه قالي روبن بلي لقاااك مع شي حد شاد فيك بزز شنو وااقع!!
نريمان : بتوتر) راه، شي حد تبسل عليااا وصافي وكنت غنطيح ولكن جاا هاد صحبك الله يجازيه.
جهاد : امم واش بوحدك تماا ولا!!
نريمان : برتباك) لا جيت مع نجود ولكن هيا لداخل فواحد قهوة اناا خرجت براا وصافي..

جهاد : بتردد) مم واخااا شوفي اا... خليني ليااا نمرتك

حسات بقلبهاا كيضرب بالجهد وكترعد قالت بتردد
نريمان : ااا و وعلاش!
جهاد : عاادي كوم دي زامي نسولو فبعضياااتنا ويلا بغيتي شي حاجة مرحبا..
سكتااات وعودات قالت ليه : واخاا قول لصاحبك يعطيني نمرتك انا محفضااش نمرتي.
جهاد : واخااا
مدات تليفون ل روبن شافتو كيهضر مع جهاد قطع المكالمة ومد ليهاا تليفون شافت نمرتو قيداتهاا فتليفونهاا.
نريمان : واخاا شكرا بسلامة عليك.
مفهمهااش حرك ليهاا راسو مع ابتسااامة هواا وديك البنت لي معاه. مشاو وهيا تشوف نجود خارجة كضور عينيها كتقلب عليها شيرات ليهاا نريمان ومشات لعندهاا


رجعو لدار بدلات نريمان حواايجها صلاة وجلسات فصالة شادة تليفون فيديهاا كتخمم واش تصيفط ليه ولا لاا.
خرجات نجود من الدوش دخلات لبيتهاا وعيطاات لنريمان..

حطات تليفونها فوق الطبلة وناضت بالعصا لقااتها هازة كسوة كحلة مشبكة من اليدين وقصيرة حد الركبة

نجود : شوفي هادي تجيني زوينة ياك؟
نربمان : بصدمة) غتخرجي بهادي؟؟

نجود : نوو غنلبسها من لتحت وفوقهاا غندير عبايه

نريمان : حركات راسها ) زوينة وشنو واش غتمشي تماا وتحيديهاا ولا كيفاش..
قربات عندها نجود وقالت بصوت خافت : غنقصرو ومن بعد غنمشيو لدار
نريمان : نتي ودوك صحباتك؟

سااخط من مناخرها وقالت : ولااااا انريمان واش مكلخة حتاا لهاد، الدرجة ولا كتبهلل علياا
نريمان : وراه نتي لي قلتيلي غتخرجي مع صحباتك
نجود : ويييه كن خرجتي نتي كناا غنقصرو ف كاافي مع بنات مي دابا مغاديش نمشي لتمااا

نريمان : احمم ، واخاا وفين غتمشي
نجود : مع شي حد وعنداك تقولي هادشي ل جونة هاناا كنوصيك..

خرجات عينيها فيها بصدمة وقالت : اويلي وشنو غادي نقوليها فهادشي ونتي .... مهم.. شكون هاداا ! واش كيبغيك وشنو غت.. واااش غتزوجو ؟

شدات نجود فجبهتهاا وقالت بعصبية : نربماان المرااا مكتصبرش تعيش بلا راجل ويكذب عليك الكذاب وهادا انا وياه تعرفناا مأخرا وكنبغيو بعضياااتناا اماا زواج معرفااش خلي داكشي لمن بعد مهم نعيش حياتي بحال ناس

حذرات نريمان راسهاا وسكتات شافتهاا كتهز ملابس الداخلية وكسوة شبه عارية فاللون احمر مع مساحيق وعطور خشاتهم فواحد الصااك حيدات البينوار بقاات عارية وهيا ضور نريمان وجهها بالزربة

نريمان : اناا نخرج حتا تكملي
نجود : اويلي اجيي كنلبس غاا حوايجي
نريمان : وحشوومة عوتاني
نجود : خخخهههه راه غير نساء مع بعض فين المشكيل عادي..

بقات مضورة وجههاا حتا لبسااات نجود كسوتهااا عاد شافت فيها
نجود : شوفي كيف جاتني ؟؟
نريمان : جاتك كتحمق والله وتاتك مع بشرة ديالك بيضاء جيتي فنة
نجود : ههه حتا اناا عجباتني . عاد خديتهاا . الا فيك متخدم اجيي نشفي لياا شعري وديريه لياا بوكليي ههه
نريمان : هه اه واخاا ماشي مشكيل. حطات العصيات قدامها وجلسات على كرسي لي قبالت المراايا ونجود جلسات على الفراش . نشفاات ليها شعرهاا وخدماتو ليهاا بوكلي..
كملات ليهاا خلاتها كدير مكياج وهيا بقات جالسة كتشوف فيهاا وعقلهاا مع جهاد بين ناريين واش تصيفط ليه مسج ولاا لاا...
كملات نجود ولبسات عبايتهاا.
نجود : يلاه هاناا غنمشي هاهوا كيتسناااني التحت
نريمان : واخاا ردي لبال لراسك..

خرجات نجود ونريمان مشات البالكون شافتها خارجة ومشات جهة طوموبيل فيراري سوداء طلعات فيهاا ومشات. بقاات نريمان حالة فمهاا بصدمة..

رجعات جلسات فالصالة وهيا تجي عندها جونة
جونة : مدام نجود مكيناش؟
نريمان : خرجات عندهاا شي شغل
جونة : واخا نحط ليك تعشااي؟
نريمان : واخاا حطي ناكلو اناا وياك.

جالسة هيا وجونة وتليفون فيديهاا داخلة لنمرتو كتشوفو فااتح الواتساب... وكيرجع يخرج.. حتا كتكتب مسج وتعاودو تمسحو..

جونة : كولي علاش مكتااكليش ؟
نريمان : مخصنيش، انا نمشي نصلي العشاء ونعس تصبحي على خير..

خلاتهاا جالسة ودخلات لبيتها صلاة وتكاات فبلاصتها شاعلة تلفازة وتليفون فيديهاا..
كتكتب ليه مسج وهوا يصوني ليهاا تليفون لقات جوديا
نريمان : الكبيدة ديالي توحشتتتك
جوديا : هه حتا اناا صافا كي دايرة كي بقيتي؟
نريمان : لباس شوية كيفماا كان الحال حسن من لي كنت
جوديا : ويي الحمد الله فين نجود حداك؟
نريمان : بتردد) للااا مكينااش حداياا يمكن عندهاا شي شغل مشات تقضيه يلاه خرجات
جوديا : مم وشمن شغل عندهاا هادي

نريمان : معرفتش اختي تكون عندهاا شي خدمة وصافي
جوديا : ويي يمكن .. المهم انريمان راه ديك ولد خالك ولا ولد عمك هداك امين راه جاا عندي الخدمة ماا مرة ماا جوج باغي نمرتك قالي صيفط ليك فنمرتك القديمة ومكتجاااوبيهش هضري، معاه شوفيه شنو بغاا راه برزطني كل مرة البنت لي خدامة معايا كتقولي هاهوا جاا

نريمان : واخاا اناا نصيفط ليه دابا..
جوديا : يلاه ازين تهلاي فراسك.
نريمان: حتا نتي احبيبة ديالي..

قطعات معاها المكالمة ومشات لنمرة امين. صيفطاات ليه مسج فالبلاصة قراا مسج ديالهاا ومجوبهااش. شوية وهيا تصوني عليهاا نمرة فالواتساب دالمغرب .. جوبات باستغراب لقاتهاا رشيدة مرات عمهاا.
بعد السلام وشي كيسول فشي على احوال والجو دخلات رشيدة فالموضوع
رشيدة : وشغادي نقولك ابنتي اناا بغيت نهضر معاك راه امين لي عطاني نمرتك .. اا وشغادي نقولك راه بغا يتزوج بيك وراه ابنتي شااد فيك وناوي معاك الحلال اجي ابنتي بحالك ورجعي لعندنااا ونديرو ليك شي خطبة فاعلة تاركة وعرس كيف بغيتيه نتي شنو قلتي نتي عارفاه كيبغيك وشااد فيك اجي ابنتي بحالك وتزوجي بولد عمك راه متلقاااايش بحالو


ساطت من مناخرهاا بعصبية .. حولات تهذن راسها وقالت : مرات عمي اناا مبغاش نتزوج فمراا وامين راه خويااا من صغري واناا حسباااه بحال زياد الله يرحمو.
مكنفكرش فالزواج امرات عمي قوليليه الله يسهل عليه اناا مغاديش نتزوج
مرضااتش رشيدة بالرد ديال نريمان وقالت بمجاملة : واخاا الله يسهل عليك وسمحيلي على هاد التبرزيطة.
يلاه بغاات تجوبهاا وهيا تقطع عليهاا.
رمات تليفون بعصبية وبدات تهضر بوحدهاا.
نريمان : تفووو غااا نتزوج بيه بززز ولا نرجع ممزينااش بففف زدتي فيه حتا نتا عيينا منهضرو معاااك مكتفهمش بففف.
تكات على فراشهاا كتفرج فيلم اكشن امريكي . بقاات حالة فمهاا فيه حتا داهاا نعاس..
فاقت فصباح تلقاات تلفازة مزال مشعولة. ناضت بتقالة جلسات فوق الكرسي وخرجات مشات لحمام ورجعات صلات ومشات لبيت نجود دقات عليهاا جوج دقاات. عودات دقات محلاتش وهيا تحط يديهاا على بوانيي وحلات باب. لقات بيت مفيه حد وكيف خلاوه لبارح مزال.
عرفاتها مجااتش. مشات الكوزينة ملقاتش فيها جونة مشات لبيتهاا
لقاتهاا حالة فمها مزال ناعسة.
خلاتها ومشات الكوزينة طيبات الحليب وجبدات فروماج دهناتو فالخبز دوزاتو بالحليب من قوة مفيهاا ميدير شي حاجة مشاات لبيتها بدلات حوايجهاا وخرجات مع باب بالعصااا شدات طاكسي ومشاات الخدمة.. دوزات نهارهاا فالخدمة متلفة الوقت كتحاول متهزش تليفون وتفكر تصيفط ليه كملات معطلة خرجات هيا وداني وصلهاا حتا لدار .. طلعاات لقات غير جونة بوحدهاا جالسة
نريمان : باستغراب) نجود مزال مااا جات؟؟؟؟
جونة : مزال معرفت فين مشااات.
دخلات نريمان لبيتهاا دوزات النمرة صونات عليها..
نجود : وي نريمان صااافااا؟
نريمان : لباس شفتك مجيتيش ياك لباس
نجود : بصوت خافت) نوو ازين والو راكي عارفة اناا مزال معاه غداا ونتشااوفو يلاه بسلامة
نريمان : واخاا بسلامة..
قطعات ومشات دوشاات حيدات العيااا تعشاات ودخلات لبيتهاا هزات تليفون داخلة لنمرتو.
عيااات متقااوم متصيفطش ولكن مقدراتش تحكم فراسهااا وصيفطات ليه فالأخير..

نريمان : سلام جهاد لباس عليك؟ انا نريمان
بقات شادة تليفون فيديها كتسنى الرد ديالو بعد 2 ساعات عاد وصلها الجواب ديالو شافت المسج من برا وحطات التليفون..
نريمان : نريمان تهدنييي بلاتي وعاد جاوبيه تكلماااي بشوية بلاتي وعاد صيفطيييي ليييه...

تنهداات وبقات كتشوف ف تلفازة وعينيهاا طايريين من تليفون يديهاا كيااكلوهااا باغا تهز تجاوبو.
هزاتو ودخلات شافتو اون لاين...

JIHAD : Zeouina ça va kef Dayerah ?

تنهدات وكتبات ليه باختصار : لباس الحمد الله..
فالبلاصة خرجات من الواتساب وطفاات الويفي.. وحطات تليفون ناضت بغااات تلف تشوف شنو دير باش ميبقاااش بالها معاه. خرجات مشات الكوزينة وهيا تعيط ليها جونة..
جونة : نريمااان تليفون ديالك كيصوووني..
نريمان : غيرر خليه اناا غنجي.
جلسات على كرسي وقلبهاا كيضرب فالمية كتسمع تليفون مزال كيصووني
حتا قطع..
بعد دقااائق وهياا مزال جالسة تمااا تنهدات ورجعات لبيت،، لقاتو هوا لي كان مصوني عليهاا..
دخلات الواتساب طلع ليها مسج ديالو

JIHAD : Ana NSouni Alaik NhDrou Okey?

جوباتو وهيااا كترعد وقالت : سمحلي مشفتش المسج ديالك وحتا مكالمة ديالك راه كنت فالكوزينة..

فالبلاصة قرا مسج ديالها واتصل بيهاا... شافت سميتو طالعة سرطاات ريقهاا وفتحات الخط..
نريمان : الو جهاد
هضر بصوت هادئ وقال : كنتي كتوجدي شي طاجين بحال ديك المرة لي كنتي عندي ؟
ابتسماات بخجل وقالت : كيفااش مفهمتش
جهاد : احم. قلتي لياا كنتي فالكوزينة قلت ليك واش كنتي كتوجدي شي طاجين بحال هداك لي وجدتي ديك المرة فاش كنتي عندي..
نريمان : بتوتر) لااا ااااا غغغ غييير كنت كنشوف تماا وصافي تعشيناا حناا قبيلة..
جهاد : مزياان بصحة تسنيتك لبارح تصيفطيلي
نريمان : بتوتر) ااه نسيت مع ااااا ال الخدمة بزااف ومع عيانة شوية نسيت مصيفطش ليك. وحتاا اليوم كان عندي الشغل داكشي علاش
جهاد : اه اوكي.. نتي صافاا شنو كتعاودي!
نريمان : والو غير روتين دار والخدمة وصاافي
جهاد : كيف بقيتي دابا كتقدري تمشي بعدا شوية..
نريمان : قليل مزال مكنزعمش رجلي ليمين مزال مكنقدرش نوقف عليهاا بزاف وكنحس بالحديد من داخل كيضرني بزاف ايوا الحمد الله. غدا عوتاني عندي ترويض ..
سمعات انفاااسو فتليفون وهواا كيسمع ليهااا سكتات وهوا يرد عليها جهاد : غدا ايمتا غتمشي لترويض؟
نريمان : مع 8
جهاد : غتمشي معاك نجود؟
نريمان : غنمشي ف طاكسي، نجود مشغولة
جهاد : اوك اناا غدا ندوز عندك نديك لترويض 8 نكون عندك..


لمعو عينيهاا بقوة الفرحة وقالت : لاا لا معندك لاش تعذب راسك اناا غناخد طاكسي ونمشي مولفة.
جهاد : غدا ندوز لعندك مفيهاا حتا والو ونيت نشوفك
سكتات مرداتش عليه ملقاات باش تجاوبوو..
جهاد : صافي!! غدا نشوفك
نريمان : بخجل) صافي واخاا.

سكت هوا وهيا تقول : يلاه تصبح على خير اناا غنعس
جهاد : واخاا تصبحي على خير..

قطعات المكالمة وهيا فقمة السعادة فرحااانة حيت غتشوفوو حسات بالقلب ديالها غيطير من قوة الفرحة. عنقاات تليفون وحطات راسها على المخدة كتخمم فغدا. كيفاش غطلقااه وكيفاش غتهضر معاه وكتفكر فشنو غادي تلبس..
رجعات ناضت جبدات الحوايج من الماريو حطاتهم فوق النموسية كتختار وتشوف شنو غادي تلبس..


جالسين فالجردة اضواء خافته مزينة مكان.. حط تليفون هز عينيه لقى روبن كيشوف فيه..
روبن : مفهمتش والو شنو كنتو كتقولو؟
ضحك بسخرية وقال : ههه بحالي بحالك حتا انا مفهت والو

روبن : بفففف دابا هادشي كولو وكتقولي غير صديقة غير معرفة؟؟
** لواه
هز حاجبو وقال : وشنو؟
روبن : وملي كتبغيهاا علاش متقولهاااش ليهاا وتهنينااااا ؟؟ نتا غاا بينك وبين نفسك مباااغيش تعتارف اناا مفهمت فيك والو

شاف فيه جهاد بنص عين وضور وجهو
روبن : متقولش ليااا هادشي كامل غا حيت حقى كتعز عليااا وحقى كتبقى فيااا. ودابا غتقولي حقى غير كنتعااطف معاهاا حيت تغتصبااات ووو...
جهاد : قاطعو بعصبية ) مغااااااااديش تسكتنااااااااا؟؟؟ نوض خرج تقود علياااا من هنااا جمع عليااا كرك منعااودش نشوفك

سكت روبن وتكاا على كرسي قبالت جهاد مفرق رجليه..
ساط جهاد من مناخرو بعصبية ورجع لبلاصتو مضور وجهو..

روبن : وصااف اصااحبي برد حناا كنهضرو عادي فين المشكيل !

جهاد : روبن غتسكت ولا غتخرح وحدة من جوووج انااا مفيااا لي يهضر..
روبن : بصوت خافت) خخخ عجباااه وكيترطاااا عليناا اممم ياودييي معاياا اناا ههه

ضحك جهاد وهوا كيسمعو كيهضر بوحدو..
جهاد : دابا نتا مباغيش تسكت!!
روبن : ههههههه واعتااارف وقول ولا نمشي نقولها ليها اناا.

جهاد : شناهواااا؟
تكا كيشوف فالسماء بتمعن وقال : صراحة زوينة ضريفة، شفتهاا نهار لي جات عند ماجد عجبااتني مي نتاا عارف ديك الوقت مكاانش عندي غراض لا بحب ولا بوالو وحتا ملي، كانت معايا فدار كانت عزيزة علياا وولفتها وملي مشات جاتني فشكل..

روبن : امم ودابا؟
شاف فيه وقال : بصراحة معارفش
روبن : ايواا فكر وخود قرار. نتا عارفها كانت كتبغيك وكانت متعلقة بيك. دابا مخااصكش تعطيهاا شي أمل وتزيد تعلق بيك ومنعرف من بعد شنو يكون اولا ؟؟
جهاد : هادشي عارفو وفاهمو مهم سد عليناا الموضوع
روبن : شنو كتخطط؟ واش فبالك شي حاجة؟
جهاد : لاااا المهم اناا مشيت نعس..

فصباح مع 6 ونص سمعات تليفون كيصوني. ناضت طفات المنبه حلات عينيهاا بزز ناعسة معطلة بايتة كتشوف فالحوايج لي غتلبس وكتخاايل كيفاش غطلقااه وكيفاش غتهضر معاه وشنوو غيكون...

تكسلات فموضعهاا وناضت الحمام دوشات غسلات غير لحمهاا. وتوضات ومشات تصلي. صبحات الشهية مشدودة مكلاات ماا والو دخلات لبيتها بدلات حوايجهاا وجلسات قدام المراياا دارت كريم للوجه. مع ريسيل وعكر مبرد كيلمع.
قدات الشال ديالهااا وناضت كتشوف راسها فالمرايا وتقادد.. عياات كتسنى مسج ديالو كتشوف 8 قربات وحصة ديالها غتكون مع 8 .. حلات تليفون لقاتو ماا صوناا ماا صيفط مسج.. تعصباااات هزت صاكهااا. وخرجات حابسة الدموع بين شفارهااا قررات تاخد طاكسي .
هبطات فالمصعد وخرجات بالعصيات غادة بخطوات بطيئة.. وهيا تشوف سيارتو واقفة وبان ليهاا هوا لداخل.
غير شافتو توتراااات كتررر شافها هواا وخرج من سيارتو.
جاي لجيهتهاا ببتسامة خافته.. مد يديه. شدات عصاا بيد اخراا وسلمات عليه حتا هيا.
شافت فيه بعيون لامع وصدرهاا كيطلع ويهبط وقالت : حسابلي مغاديش تجي.
جهاد : لا قلت ليك غنجي ضروري نجي.. غير تليفون جيت نشعلو فصباح لقيتو طافي. من قبيلة واناا هناا.
ابتسمات بخجل : سمحلي بزاااف على هاد تبرزيطة على صباح..
جهاد : نو بالعكس يلاه نمشيو.. فتح ليهاا الباب طلعات ومشاا هوا لبلاصتو ديمارا طوموبيل ومشاا بسرعة..


شافت فالطريق مضوراتش وجهها فيه.
جهاد : لباس عليك ؟
نريمان : اااه الحمد الله. وو وانت؟
جهاد : اوسي صاافاا،، شحال مزال عندك من حصة؟
نريمان : 4 شهور
جهاد : ايوا دابا وهيااا دازت..
سكت وحتاا هيا.. وصلهااا المركز ودخل معاهاا حيد ليهاا عصاا من يديها شدها بيد اخراا ومد ليها يدو لي من جيهتها
جهاد : شديي فياا
نريمان : شنووو؟
جهاد : شدي فياا عندك تزلقي فهاد زليج..
شدت فيديه ومعاونة بعصاا من جهة لاخراا. دق جهاد فالباب حل ليه المروض. استقبل نريماان ببتسامة هوا والمساعدة لي معاه. بدات حصة ترويض وجهاًد جالس كيشوف فيهاا حاضي معاهاا مليي كيهزو ليهاا رجلهاا وتغوت اولاا ملي كتوقف كتمشى عليهاا ومكتقدرش تزطم كيشوف وجهها لي رجع حمر من قوة الحريق حاط يديه على لحيتو متبع معاها. حتا كملات وخرج شاد فيهاا مرة خرا. حتا وصلها لطوموبيل..
طلع جنبها وقال بأسف : صراحة هادشي صعيب بزاف كنتمنى الله يشافيك فالقريب
نريمان : امين شكرا...
جهاد : نمشيو نجلسو اناا وياك فشي كافي..
لمعو عينيهاا وفجأة قالت : لا منقدرش خاصني نمشي لدار باش نمشي لخدمة..
جهاد : غيير نص ساعة ونرجعك نفطرو اون سومبل شنو؟
نريمان : صافيي واخاا لي بغيتي..

ديمارا طوموبيل ومشاا المقهى ديالو المشتركة بينو وبين صديق ديالو. جلسو فجهة اخراا جهت البحر وجردة قدامهم فيها ناس قلال..
نريمان : الجو هناا زوين
جهاد : ويي بصح. فخبارك اناا مزال مفطرت وفيها الجوع
نريمان : حتا انا مزال مفطرت نيشان خرجت هه
جهاد : ايواا صافي بحراا نفطرو مع بعضاايتنا..
حط ليهم نادل الفطور ونريمان عينيها مع طبلة لي كتشهي ومكرهااااتش تاكل لي فيهاا بوحدهاا. ولكن مع جهاد يلاه كتهز شوية وتبقاا تمضغ فيه شحال عاد تسرطوو...
للحضة شاف فيهاا جهاد وقال : مكنهضروش بزاف كنت باغي نسولك شنو درتي فالمحكة ملي مشيتي وشنو قلتي ليهم ملي داوك الكوميسرية مكنتيش عودتيلي!!

حطات فنجان د نسكفي بالحليب من يديها وقالت : اه كنت مشيت، فاش يلاه جلست نهار اللول فالكرسي داوني الكوميسرية وسولوني وقلت ليهم لي كاين..
صغر عينيه وقال : شنو قلتي ليهم..
نريمان : جوبات بعفوية ) سولوني كيف دار داني وقلت ليهم كان متافق مع داك مول طاكسي وحتا هوا اعتارف وقال كان شافني فين كنمشي وديك ليلة هضر مع مول طاكسي باش يهزني انا وعاد يمشي من طريق لي فيها هوا باش يهزو. وداوني لديك دار ( بتردد) وصافي حتا طرا لياا داكشي

سرط ريقو حس بيها مبغاتش تقوليه وقال : وشنو من بعد قلتي ليهم؟
نريمان : كان بغاا يتعداا عليااا ولكن مخليتوش كنت كنرغب فيه ميقيسنيش وكان كيهددني يجيب صحابو يتكرفصو علياا الا مدرتش داكشي لي خصو. واناا مبغيتشش ومنبغي حتا واحد يقيص فيااا ولا يدير لياا شي حاجة. ملي مبغيتش عيط لصحاابو وانا ملي شفت راسي غنضيع قلت اللهم الموت حسن ليااا وانا لي رميت راسي من تماا ولي كاين قلتو البوليس ماا زذت ماا نقصت واخاا قالت ليااا جوديا قولي هوا لي رمااك ولكن مبغيتش.

جهاد : يعني مغتاصبك حد؟؟؟
نريمان : الله يستر ربي نجااني

سكت مطولا وقال : بففف ( شد عينيه وعاود حلها) اناا مكنتش باغي نسول طبيب على هادشي. حيت كنت غير غادي نمرض فنفسيتي.. مي كون غير سولتو كوميم كنت غنكون مرتاح من جهتك..
نريمان : بتساؤل) علاش؟ مفهمتكش!
جهاد : هه لااا والو صافي نسااي. فخبارك هواا كان روشيرش؟ راه ماشي بنت ماشي جوج دار ليهم نفس الحالة. كيغتاصبهم بوحشية شحال من بنت مزال فطبيب بسبابو... وكان كيجيب لبنات مغربياات لعند رجال لي هناا. وكانو كيخلصووه فلوس صحيحة. هاد البلاد صعيب شوية

نريمان : بخوف) اناا مكنتش عارفة وعرفتي كن كنت عارفة هادشي مكنتش غادي نجي لهناا فمرا

جهاد : كلشي كيبقى اقدار من عند الله ، يلاه كملي فطورك ههه

شربات رشفه من فنجانهاا وسرحات عينيهاا فجهة البحر.. شافت فيه بتردد باغاه يعاود ليها على حياتو واخا هيا عارفة انه طلق وقالت : كيف دايرة مراتك ؟ واش قلتيلها غتخرج معايا؟
ضحك بسخرية وقال : اه وقالت لياا غير ماشي مشكيل..
حست بحلقها تقج من جوابو وعينيه لي كيشوفو فيهاا ..
نريمان : واخا مزيان الله يسهل عليكم ( ناضت) اناا غنمشي داباا بسلامة عليك..
وقف شد فيديهاا وقال : اناا غنوصلك فين غتمشي بوحدك..
نريمان : بحزن) لا بلاماا نعذبك انمشي غير بوحدي..
جهاد : قلت ليك اناا غنوصلك..
هز لافيست ديالو وغادي جنبهاا هيا ماشا بخطوات بطيئة وهواا غادي معاها.. حل ليها باب طوموبيل وطلع ديمارا
شافت فيها وقال : نريمان اناا ممزوجش.. سلينا انا وديك السيدة متفهمنااش وكل واحد شد طريقو انا غير ضحكت معاك سي تووو..
نريمان : بحزن ) واخا الله يسهل عليك
جهاد : مالك؟ نريمان !!
نريمان : لا والوو ماماليش عادي
جهاد : اك. غتجي مع نجود غدا المهرجان؟
شافت فيه) لا معندي مندير فيه بلاماا نمشي..
جهاد: علاش. الالة اناا عارض عليك غتجي تشوفي نوڤيل كوليكسيون وضروري تجيي تعطيني رأيك..
لمعو عينيها وقالت بتردد : لا منقدر حتا لمرة خرا..
جهاد : مرة خراا هيا هادي هه ضروري تجي وغنتسناااك..
حركات راسها بخجل وقالت : ان شاء الله


وصلها حتا لباب دخل وخرج معاها
جهاد : نطلع معاك لفوق!
شافت فيه وخدودهاا حومر : لا اناا نمشي بوحدي شكرا وسمح لياا
جهاد :لا ماشي مشكيل مهم نشوفك غداا اوكي!!
نريمان : بتردد) واخاا ان شاء الله
خلاتو واقف ومشات بخطوات بطيئة دخلات لداخل مشات جهة لاسنسور عاد ردات النفس..
بعد دقائق رجعات لباب خرجات راسها طل لقاتوو مشاا. عاد خرجات شدات طاكسي ومشاات الخدمة..
كيف دخلات لقات نجود تما مشات عندهاا نيشان
نجود : كيف بقيتي مزيانة؟
نريمان : ببتسامة) بخير الحمد الله غبرتي فين مشيتي؟
نجود : غمزاتها) يلاه ندخلو لداخل
مشات معاهاا نريمان دخلو لبيرو جلسو تماا وابتسامة مرسومة على وجههم بجوج.. شافت فيها نجود باستغراب
نجود : شفتك راشقة ليك اليوم شنوو تماا!
نريمان : لاا والو عادي بحال ديما
نجود : زعمة!! مقنعتينيش
نريمان : بتوتر) لاا هادشي لي كاين. نتي قوليلي فين مشيتي وفين غبرتي هاد يوماين؟؟
نجود : ببتسامة) اناا دوزت معاه ديك الليلة وشغادي نقولك حسيت معاه بالراحة وعجبني الحال وحتا هواا عجبو الحال كتر مني وبقيناا اونسومبل

نريمان : وماشي حرام هادشي تكوني مع راجل ممزوجاش بيه

ضحكات بسخرية : وماشي حرام نبقى بلا راجل هههه
نريمان : ايوا الا كيبغيك وكتبغيه تزوجو علاش دايرين هادشي فالحرام!!
نجود : نريمان هادشي مغاديش تفهمي فيه. المهم غداا غنمشي المهرجان تمشي معاياا ؟
نريمان : بتردد) لا مغااديش نمشي
نجود : وعلاش يلاه غيعجبك الحال..
قلبهاا مشوق يشوفو ومشوقة تمشي المهرجان وتكون حتا هياا حاضرة وقريبة منو ولكن ضغطات على نفسهااا وقالت : لاا لا مغاديش نمشي معندي مندير تماا..
نجود : امم على خااطرك.. يلاه انا عندي اليوم عروسة غتجي عندناا لهناا هيا وعائلتهاا راه كنت قلتهاا ليك..
نريمان : اااه واش غتجي دابا؟
نجود : وي شوية وغتكون هناا. نتي غتخدمي لماماها وخوتهاا نتي وداني وبنات غيطلعو يعاونوني.
نريمان : واخاا صافي..
خرجات نريمان مشات لبسات كاب وبدات كتوجد راسها وتوجد المكان لي غتخدم فيه الكليان... ما هياا الا دقائق قليلة وصلو. بداو الخدمة وكان يوم متعب بزاف. وكان من الضروري توقف وتبقى واقفة لمدة طويلة.. حتا حساات برجلهاا كتقطع بالحريق.. كملو معطلين ونهار كامل مهزاتش التليفون حتا خرجات هيا ونجود طلعو فالطوموبيل عاد حلات تليفون لقات جهاد مصوني عليها لمعو عينيهاا من قوة الفرحة.. دخلات الواتساب وصيفطااات ليه مسج.
مكملاش 2 دقايق اتصل بيها شافت سميتو وقلبهاا كيضرب بالجهد قطعاات صوت وهيا تشوف فيهاا نجود.
نجود : شكون كيصوني عليك جااوبي
نريمان : تاا واحد ماشي ضروري
نجود : نريمان مالك تالفة علاش مكتجااوبيش..
شافتو مزال كيصوني وهيا تشوف فنجود بنص عين وحلات الخط. دارت تليفون فوذنيها وصبعهاا كينقص الصوت..
نريمان : االو
جهاد : صاافا نريمان؟
نريمان : اه لباس وانت .
جهاد : الحمد الله كنت بغيت نسول فيك وماا جوبتييش
نريمان : بتردد ) ااه ااه كنت مشغولة ومسمعتووش
جهاد : مم اك فينك نتي
نريمان : حناا فالطريق غاديين لدار..
جهاد : اووك يلاه تهلاي فراسك..
نريمان : وووااخاا شكرا..
قطعات المكالمة ضورات عينيهاا لعند نجود لقاتها متشوف فيهاا
نجود : شكون هادا؟
نريمان : غير شي واحد
نجود : امم واخ..
ضورات نجود وجهها بالزعفة كملات طريقهاا حتا وصلو لدار..
تعشااو مع بعضيااتهم والهضرة قليلا بيناتهم.. دخلات نريمان لبيتها بقات شادة تليفون فيديهاا حتا داهاا نعاس.. فاليوم موالي كتحس بالعافية شاعلة فقلبهاا باغا تمشي المهرجان وباغا تشوفو ولكن شي حاجة فيهاا كتقوليهاا متمشيش.. دوزات نهار فالخدمة ورجعات لدار بوحدهاا. كانت نجود وجدات راسها ومشات اما نريمان دخلات لدار وبقات جالسة عينيهاا مع المڭانة.. ماا تعشاات ما دارت والو من غير صلاة وبقات جالسة حتا وصلات 1 د ليل غلبها نعاس ناضت تشوف جونة لقاتها نعسات.. دخلات حتا هيا لبيتهاا وبقات كتقلب فبلاصتها كتسنى نجود دخل حتا داهاا نعاس..


سمعات صوني ناضت مخلوعة .. هزات تليفون لقاات سميتو جلسات مطفووجة شادة فقلبهاا. وفتحات الخط بصوت عياان
نريمان : الوو
جهاد : ياكماا فيقتك؟
هزات عينيها فالساعة لقات 3 د ليل
نريمان : اه كنت نااعسة
جهاد : سمحيليااا فيقتك قلت غتكوني مزال سهرانة
نريمان : لا ماشي مشكيل كلشي مزيان؟
جهاد : تنهد ) صاافا .. قوليلي علاش مجيتيش مع نجود وطلبت منك تجي وهكاك مجيتيش.

شدات عينيهاا بضيق باغا تفهم علاش تمشي وشنو باغي والهدف من شوفتو ليهاا. خاافت يكون كلام جوديا بصح ويكون غير كيتفلى عليها اولا باغي يدوز بيهاا الوقت كيف قالو ليها .. اه كتبغيه وكتموووت عليه لدرجة الجنون ولكن فخاطرهاا مبغاش تصدم ولا تمرض الا كان هاد اهتمام مجرد فخ...
تنهداات بضيق وقالت : جهاد علاش بغيتيني نجي شنو الهدف من مجيتي لتما ؟ متفهمااتليش هاد القضية
جهاد : مم عادي مفيهاا والو الا عرضت عليك ولا؟
بعدات تليفون من وذنهااا كتحس بذاتهاا كترعد باغا تهضر باغا تخرج ديك الهضرة لي واحلة ليها فالحلق باغا تعرف راسهاا من رجليهاا.. رجعات تليفون فوذنهاا وقالت : جهاد سمعني الله يجازيك بالخير، نتا عارف شنو كاين وبلاماا نعاود نقولك

قطعها بصرامة : شنو عارف ؟

تنهدات وقالت ودموع فعينيها : نتا عارفني كنبغيك وبزاف لدرجة بلاما نقولك معالم بيها غير الله. واناا مرضت بهاد شي مرضت اجهاد بزاف نتا تزوجتي وزدت انا تصدمت كتر .. بلاماا نعاود ليك على حالتي كيفاش كانت دايرة اناا عمرني بغيت شي حد فحياتي كلهاا نتا اول واحد نحل عليه عيني ونبغيه بهاد الطريقة فلاخر ملي قنعت راسي بلي نتا مزوج واناا مخاصنيش نعاود نفكر فيك ونحاول نساك ونبداا حياتي من جديد. اهئ اهئ اهئ حتا كناخد هاد القرار وكتجي عوتاني تروني فراسي. ( كتنخصص) جهاد الله يجازيك اخويا اناا ماشي ديال تفلية ولا تستاغل محبة ديالي وتبغي ضحك عليااا. الله يجازيك ويرحم ميمتك متعاودش تصيفط ليااا خليني نساااك خليني نبدااا حياتي من جديد خليني نتعايش مع الوضع خليني نركز فخدمتي وفمستقبلي . اهئ اهئ اهئ
نتا تبارك الله راه عندك مستقبلك وتقدر دير لي بغيتي وتمشي فين بغيتي عطاااك ربي كلشي الشهرة فلوس الحياة لي ناس كلها كتمناهاا لي حطيتي عليها فمك كتحضر..

حاط تليفون على وذنيه كيسمع صوتها وهيا كتشهق فالتليفون وكتهضر بحرقة..

اهئ اهئ اهئ الله يزيدك ولكن اناا معندي والو خليني عفااك نعيش حياتي هانية منوليش نفكر فيك ولا نزيد نتعلق بيك ولا نتبعك حتا نطيح فشي موصيبة جهاد عمرني نسااا الخير لي درتي فياا وقفتي معايا وربي غيجاازيك دابا عفاااك خرج من حياتي وعاونييي باش نسااااك حيت مبغااش نزيد نمرض كتر من هااكاا..
سكتات كتنخصص كتسمع غير صوت انفاسو فالتليفون.. قطعات المكالمة وخشات فمها فالمخدة كتبكي بحرقة..
شافت تليفون كيصوني مجوبااتتش عاود صونى مرة خراا مجوباااتش. مرة ثالتة هزات تليفون طفاااتو صبح الحال وهيا مزال فايقة بعينين حومر منفوووخين وحناك طايبين بقوة البكاا .. ناضت والدوخة شداها مشات الحمام توضات ورجعات لبيت صلاة وتخشات فبلاصتهاا.. حتا وصلات 10 وصلها مسج من عند نجود دخلات قراتو..
نجود : حبيبتي لبارح مشينا سهرناا وبايتة معاه سيري نتي لسونطر بيزوو 😘..
قرات مسج مجوبتهاش..
ناضت لبسات حوايجهاا وخرجات نيشان مع الباب كتسمع جونة متعيط ليهاا مجوبتهااش وخرجات. مشات الخدمة عقلهاا مفتون كلشي كيسولهاا مالك كتقول ليهم غير والو حتا حاجة..
خدمات لكلياانة وحدة بزز وجلسات على كرسي حاطة يديها على راسها ويد لاخرا كتمسح بيهاا دمعات هابطين من عينيها.. سمعات داني كيسلم ويرحب بشي حد..
هزات عينيهاا تشوف لقات جهاد داخل مع باب كيضور عينو.. شافهاا وهيا تقلب عينيهاا لجهة خرا ومشاا لعندهاا..
وقف حداهاا
نريمان : شافت فيه بعيون مدمعة ) شنو بغيتي؟
جهاد : بغيت نهضر معاك
نريمان : شنو؟
جهاد : مغاديش نهضرو هناا يلاه نخرجو..
نريمان : معندك متقولي اجهاد صا...
مكملاتش هضرتها هضر معاها بصرامة وقال : نريمان خاصناا نهضرو يلاه معايااا..

ناضت حيدات الكاب ومشات لعند داني وهوا كيشوف فيها..
نريمان : داني انا غادي نخرج شوية ونجي الا جات نجود قولهاا عندي شي شغل ضروري صافي..
شاف هوا فجهاد وعاود شاف فيهاا : ياك لباس؟
نريمان : بتردد) والو المهم متقولش ليها جهاد جاا لهناا عفااك. واناا شوية ونجي..

حرك راسو بالايجاب شافت فجهاد وخرجو بجوج بيهم..
جهاد : انشد فيك
نريمان : لا غير خليني نهبط بوحدي..
بعد عليها خلاها على خاطرهاا حل ليهاا باب طوموبيل طلعات وضورات وجهها لجهة الباب. وهوا طلع وديماراا طوموبيل..
وقف طوموبيل فبارڭينغ د مارينا دبي..
شاف فيها وقال : نخرجو ونجلسو نهضرو
شافت فيه بحزن وقالت : هاانتا هضر هناا بحال بحال اناا ما قدراش نتمشى لي غتقولو اجهاد قولو لياا هنا..
جهاد : اوك..
ضور وجهو لجهة خراا تنهد وعاود شاف فيهاا مطولا وقال : نريمان حتا نتي كتعجبيني وبصراحة كنرتاح معاك

شافت فيه بصدمة وعينيها مغرغريين بالدموع..

كمل كلامو وقال وهوا كيشوف فعينيها : هاد الغولاسيون غتزيد تطور وانا مغاديش نخليك ..نعطيو فرصة لعلاقتناا

حذرات راسها الأرض ممتيقاااش واش بصحح كتسمع منو هاد الهضرة ولا غير كتحلم عودات شافت فيه لقاتو كيشوف فيهااا وقلبات وجهها لجهة خراا متوترة ويديهاا كيترعدو..
جهاد : نريمان!!
نريمان : الصمت)
جهاد : سمعيني اي قرار يرضيك اناا معاك فيه. وبصراحة نتي عجباااني وبزاف وكل حاجة فيك كتجدبني ليك ومن نهار اللول لي شفتك فيه ونتي فبالي. اناا باغي نكمل معاك انريمان !! صافي!
نريمان : بتردد) مبغيتش اجهاد من احسن منزيدش نمرض كتر من هاكا
جهاد : فين المشكيل دابا الا كملناا مع بعضياااتنا ويلا عطيناا فرصة لعلاقتنااا؟؟ حنا خصناا نزيدو نهضرو ونتعارفو على بعضياااتنا كتر باش نيت نرتاحو لبعضيااااتنا ونتفااهمو وميبقااش داك الحاجز بيناتناا.
نريمان : الصمت )
جهاد : نريمان؟ صافي !!
حركات راسها بخجل بلاماا تهز عينيها حذرات عينيها قدامهاا وهيا حاسة بيه كيشوف فيهاا بتوتر..
عودات شافت فيه وقالت : خصني نمشي باش منتعطلش
حرك راسو بالايحاب وضار ديمارا طوموبيل..
وصلها حتا لباب وخرج معاها بقا متبع ليهاا العين حتا دخلات عاد مشاا. اما هيا مشات نيشان الحمام شدات عليها وجلسات كتلهت شادة فصدرهاا لي كيطلع وينزل بقوة ناضت كتشوف وك فالمرايا.. غسلات وجهها بالماااا ورجعات خرجات جلسات قدام داني مقادراا لا تخدم ولا تحرك .
داني : ياك لباس كتباني لياا ماشي هيا هاديك ؟
نريمان : لا والو حتا حاجة
داني : واش بينك وبين جهاد شي حاجة؟
نريمان : لاااا لا والو شنو غيكون حتا حاجة..
داني : امم زعمة ههه كيبان العكس..
بنكران : عادي هوا صديق وصافي
داني : بعدم تصديق) امم واخاا..
كملات الخدمة ورجعات لدار يلاه بداو يتعشااو وهيا دخل نجود.. تعشااو مع بعض. ومشات بحالها لبيتها شدات عليها. وحتا نريمان ناضت لبيتهاا لقاات مسج من عند جهاد
جهاد : شنو كديري؟ دخلتي لدار!! الا مسالي نصوني عليك نهضرو..
ابتسمات بفرح وكتبات : اه مسالية غير جالسة دابا..

دازت نص ساعة عاد شاف المسج ديالهاا وصونى عليها. هضرو شوية ف امور عادية فالأخير قال : غدا ندوز موراك نتغداو اون سومبل الا بغيتي..
نريمان : بتوتر) والو منقدرش نتا عارف الخدمة نهار كامل كتخليني نجود مكلفة بكلشي معنديش كيف ندير
جهاد : اوك دونك نتعشاو فشي بلاصة زوينة شنو قلتي!!

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.