عهد القيصر الجزء الخامس

من تأليف Renesme
2020

محتوى القصة

رواية عهد القيصر

تحدرات رازان على قيصر و عنقاااتو بالجهد و كتبكي
•رازان:اهئ خويا قيصرر اهئ نتاا اقوى واحد فيناا و تقدر تتجاوز كولشي و حناا معاك لاي خطوة نتا لي ديما كتوجهنا و كاتنهينا على الخطا و الضعف و انا منستحملش نشوف قدوة ديالي فهاد الضعف ا خوياا حبيبي (هدرات و عنقاتو و هو ضار عندها و تبسم ليهاا و ناض. و نوضها معااه و عنقهاا هي وًراكان )
•قيصر:الكل للواحد و الواحد للكل هههه. ااا مهم باش تعرفو اا راوان للاسف قوتها تجردااات منهاا و باقي معرفتش الطريقةً كيغادي نديير نرجعها ليهاا ا و متخافوش هي باقاا حية واخا تغرسات بالسيف الاسطوري و لكن باقاا حية اما عشق ااا معرفتش شنو واقع و شنو غادي يوقع من بعد وكيفاش غادي تكون حالتهاا ماعرفتش اااحيت قطعووً ليهاا اجنحتهاا و ماعندي تا فكرة مهم الشباب غادي يكونو اتاجهو للمغرب قبيلاا اا و العائلة تاهياا غادي يدوزو من روسيا نيشان و حنا يالاه غادي نمششيو دابااا (هدر بتعب و هز السيف و خرجو من المستشفى المهجوور و ي جدب انتباهو توهج المجسم لي فجيبو و السيف دقة وحدة كانهم متوحدين و لكن قيصر معطاش الامر اهمية و اتاجهو هو و راكان و رازان للمطار باش يرجعو للمغرب

🍂داخل الطائرة عند قيس🍂
كانو جالسين قيس وخوتو و ازرا و السيداات على احر من الحمر و باغيين غي وقتاااش يوصلوو و قيس كان واخد التيليي و كيهدر مع راكان حيت قيصر مابغا يهدر مع تاواحد
•قيس:ااا راوان مزيانة اا عندها خدش فكرشها و ااااا لكن قوتها اااا مابقاتش عندها و لكن دراري قالو انه ضروري تكون طرسقة حيت قوتها منحصرة فواحد الكرة سحرية (هدر بالم علو بنتو و الباقيين غي مصدومين و ازرا كتبكي بحر جهدهاا. )
•رافانا:اكييد غادي نلقاا شي طريقة الا كانت قوتها باقا اكيد انلقاا شي حاجة متخافوش اا المهم انها عايشة
•ازرا:اهئ اهي بنتي حبيبتي اهئ راوان اهئ ااا و و و عشق عشق ااا شنوو (هدرات ببكاء.كتشد لقيس فيديه و هو عنقها)
•قيس:اا عشق سراحة معرفتش و لكن باين حالتهاا صعييبة بزااف حيت ااا قطعو ليها اجنحتهاا بجوج و لحد اللن مافاقتش او طلقات ولو مجرد صوت اا قالت ليا اناييس انه حرارتهاا جد مرتفععة و كيلاحضو اشيااء غرييبة فجسمها معرفتش بالضبط ااا و كولشي مخلوع عليها و مقارنة ل راوان فعشق حالتها اخطر و اصعب (هدر بقلة حيلة و البنات تصدموو و ازرا تاهي مصدومة)
•جوزيف:عشق خدات ضريية الاسطورة كاملة ااااع ااا و دوك البنات اش دارو معااهم
•قيس:اا راكان قالي بلي شانايا الاخت الكبيرة و هي الرأس المدير لكولشي و هي لي استخدمات الكرة السحرية و السيف اا قيصر قتلهاا من بعد ماقالت ليه شي حواايج اا تانوصلو للقصر و ناقشوهووم وباينين مهمين
•نوران:ااا و دوك لوخرين يعني دوك خواتاتهاا اش دارو بيهم ااا كون كنت تكاا والله منخلي فيهم شي حاجة صحيحة
•مانالس:هدرت مع هارون تا انا و قالي بلي قيصر وصاهم انهم ميقيصوش اوتيليا حتا يجيبوها للمغرب و يتفاهم معاها و لكن ااا روبن مصبرش قتلهاا و عذببهاا مزيان اا و الاخت الصغيرة ويندي لي عاونات الشباب اا راها غادي تجي معاهم و علاما قالو انها عكش خواتاتها و ضريفة
•جوزيف:ااه داكشي لي قالو الشباب انها هي لي عاوناتهم و لكن خاصنا نتأكدو من حسن نيتهاا و ماغاديش دير شي فخ و الكرة السحرية راها سلماتخا لسلمان و راها فحماية (هدر و شرحو للبنات و السيدات بلي الحمدلله كولشي مزيان ومابغاوش يخلعوهم)


🍂عند الشاباب في الطائرة🍂
كانو حاطين عشق فسرير و راوان فسرير و كيحاولو يوقفو ل راوان النزيف لي فيديها و كرشهاا و ادهم واقف حداا راسهاا و روين عينيه ولاو خمرين و مرة كيشوف لختو و مرة ف راوان و خرجو الشباب و بقات فقط اناييس و ويندي باش تعاونها يوقفو النزيف لكل وحدة
عشق لي حيرات الجميع انه هي لي كلات الدق فضهرها مني حيدو ليها الاجنحة و طبيعيا انه يبقا الدم كينزل و لكن تفاجأو انه حبس الدم بخطرة مني هزوها من القصر الحوريات للطائرة حطوها فالسرير على كرشها و يالاه انااييس دخلا غادي تقطع لحوايج من الضهر باش يوقف النزيف ديال الاجنحة تفاجأ انه ماكاينة تا قطرة دم
•اناييس:ااااا دراري دراري (عيطات ليهم من بعد ما هزات ليزار و قطعاتو و عطاتها و خلات فقط لبلاصة الاجنحة و دخلو الشباب كيجيريو)
•ادهم:شنوو واش اا وقعاات شي حاجة
•اناييس:اااا عشق عشق اااا نقطة الدم ميكيناش فجرحها اا مبغغاتش تفهم لياا ا ادهم(هدرات ووراتهم بلاصة انغراس السيف و لي كان فقط اتاا الاجنحة لي تقطعو و حزء منهم صغير خارج و هوما غي مصدومين)
•هارون:كيي كيفاش ماكاينش دم و هي تجرحاااات او بالاحرى راه تطعناات و اقل ما يمكن قول عنها طعنة قاتلة(هدر بحيرة و كولشي مصدوم و شوية غوتات ويندي)
•ويندي:اااااا شوفو شوفووووو اااا جسم عشق(هدرات و شافت واحد شوية من جسمها فشكل حيت كانو مغطيينها ويالاه غادي تمشي ويندي باش تعري و تشوف و تتأكد و هو يشدوها الدراري بزربة)
•يانيس:لا لا ماتعريهاش حنا مابغيناش نشوفو تاحاجة اااا تا نوصلو للقصر و يشوفها قيصر ماشي من حقنا حنا رجال نشوفو جسمها ااا منقدروش نخونن قيصر خونا
•صخر:تقدرو نتي و اناييس شوفو و قولولينا كيفاش لحمها ولا و انا انخبر الواليد و العائلة(هدرو و حناو راسهم بإحترام و خرجو من العرفة لي فالطائرة وجلسو )

بعد سبع ساعاات وصلوو قيس و العائلة و خوتو للقصر في المغرب و دخلو كيجيرو من الباب الرئيسي و كيقلبووً
•قيس:بلاماا طلعو للجناحات اا راه باقي تاواحد ماارصل راني هدرت مع ادهم و راهم قرااب يوصلوو و. راكان و رازان و قيصر من بعد و يوصلو حيت معطليين ااا هاصناا نوجدو كولشي اا حنااح راوان يكونً واجد ااه و حتا ادرات العملية تاهوما كولشي تاحاجا متكون ناقصة حيت اناييس و ويندي قدرو يوقفو النزيف و لكن خاصها خياطة للجروح لي فيديها و كرشها لدلك نتا ا حيدر غغدي تتكلف اووك و جناح قيصر وجدووه تاهو لعشق(هدر بزربة مع السيدات حيت الخدم ميكينينش و قيس هو لي خيرهم حيت هادشي مافيهش اللعب و بغاو يبقاو بوحدهم بيناتهم لدلك حيدر و ليليا و رئبال مشاو لجناح راوان و ازرا وً اكيرا و الجدة مشااو لجناح قيصر يوجدوه و بقا الجد و قيس و خوتو لتحت و البنات و تامارا و تايلور و سيدني و رافانا بقاو جالسين حداهم و هوما على اعصابهم
•فهد:ااا واش قيصر بدر ياخد السيف ولا شنووو واش جايبو معااه؟؟؟
•قيس:اااه اكييد جايبو معااه وخاصني نزيد نحبت فهاد شي ونشوف واش الامر مرتاابط مع داكشي لي فبالنا(هدر بغموض ليً فهموه فقط هو و خوتو و باه و عمامو و الجد)
•رافانا:ااا انا غادي نخاول نرجع لراوان قوتها ااا اما عشق فما عندي تا فكرة للاسف الشديد(هدرات و مشات كتجري للمكتب العائلة و كتقلب فشي كتب و جلسات كتقراهم)
شوية دخلو الشباب كيجريو و ادهم كان هاز راوان بين يديه كانت شوي فاتحة عينيها و روبن هاز بين ذراعو ختو عشق لي اقل ما يمكن القول عنها بحالا كيتة جسد بلا رووح و خبرهم قيس كل وحدة لفين يديوهاا لدلك عشق داوها لجناح قيصر و حطوها و كانت تما ازرا و اكيرا و الجدة لي شتفوها و تصدمو كانت حمررة بزااف بقوة الحرارة و جبينها كيحرق بالسخاااانة بل جسمها كامل و راوان داوها لجناحهاا و كانت حالة شوية عينيها
•راوان:ااا عشق عع عشق ااا غادي اااا يقتلوو ها ااا (هدرات بشوية و قيس و ازهم و زفرو براحة انها باقة عايشة تكلف حيدر و بداا كيخيط ليها جروحها لي فيديها و لي فكرشهاا و مزياان ولات بقاو معاها البنات و بدلو ليها حوايجها و غمضات عينيها ترتاح و جات ازرا متبكي و بقات لوق راسخاا و معنقاهاا بقوة و خرج قيس و خوتو وو الشباب لبرة و هدرو
•قيس:ااا مابقيتش كنحس بقوتها يعني الملام صحيح قوتها ضاعن منها(هدر بغضب )
•ازهم:اااه للاسف و لكن اااجي يعني مادام قوتها داخل الكرة السحرية يعني كاين امل ينها ترجع ليها و الا كيفاش كانو غادي يستخدمو قوتها و ياخدوها
•سلمان:ااه ادههم عندو الحق(هدر و مد لقيس الكرة السحرية لي كانت متوهجة )
•هارون: ويندي تقدر تعاوننا نعرفو اللطريقة و تا السبب لاش كانو باغيين قوة واوان وعشق واخا كنعيا منفكر ماكانوصل لوالو(هدر مع عمامو و باه و هوما وافقوه و مشا قيس للمكتب و دخل الكرة السحرية و عطاها لرافتنا لي كانت تما و خبرها انها هادي هي الكرة السحرية و بلي البنات و شباب حاو لدلك خرجو من المكتب و خلاو الكرة تما ف امان )
خرجو و جاو تزاامنا مع دخول قيصر و رازان و راكان لي دخلو بزربة و كيشوفو فداخل القصرو طلعو فروااق الاجنحة فالطابق الاخير و لقاو قيس و الاعمام و كيقلبو بعينسهم و كانت حالتهم حالة بالدم و قيصر فيديه سيف و لي عرفوه هو سيف الاسطورة
•قيصر: ااااا البناات اا فينهوومااا(هدر بقلة حيللة و عنق باه و عمامو واحد وااحد )
•الجد:راهم الفوق راوان فجناحها و عشق عندك فجنااحك(هدر وماجا فين يكمل الهدرة تا لاح قيصر السيف و طلع كيجري و اول خاجة قصد جنااح ختوو و دخل و لقا عندها البنات و ازرا معاهاا و هو يقرب منهاا و ماقال تا كلمة حدوو قرب منهاا و بااس ليها جبينهااا بوسة طوييلة و داز ليديداتها باسهم و دوز يديه على شعرها و شاف بلاصة الفاسا لي فيديها و كرشها لي كانت باينة شوية و دار شاف فماماه و تبسم ليها بامان زعما ماتخختفيش انا رجعت و هي غي كتوشفيه و فالدم و تبكي و هو مني ماحسش بقوة و طاقة راوان تعصب و خطف شوفة اخيرة فيها و خرج من الجنااج و تكا على الحيط بضعف و حط جبينو و كيخبط فييه بيديه و يرحليه تا كان اتحفر كون ما تحطاتش يدين على كتافو
•ازرا:ااا حبيبي انا فاهماك و عارفاك كتحمل نفسك الامر و كتقول نتا السبب و لمن هادشي مكتاب اا و قالت لنا رافانا غادي تلقا شي طريقة متخاافش احبيبي نتا اقوى من هاما و اقوى من انه شي مرضوع بحال هادا يضعفك(هدرات و هو دار عنها و ماحس براسو تا عنقها و خشا راسو بين شعرها بضعف تا تهزات من الارض و هو كيحس بحنان ماماه و هي تبسمات ليه و حطهاا وًسولها
•قيصر:اااا عشق (هدر فقط نطق اسمها مقدرش يكمل و هي تشير ليه ازرا ماماه لجناحو و هو يمشي كيجري و مخلي جميع العيون عليه لي متفاجئين على تغييرو و اهتمامو لانثى خارج نساء القصر)

قيصر اتاجه لجنااحو باش يطمن. تا علا عشق و هو يدخل و لقاا تماا الجدة و السيداات و رازان لي سبقااتو باش تشوف خالتهاا حيت هي طبيبة و تفهم اكتر و لكن تصدماات من انه مكاين تا جرح فيهاا و فقط اتاار الاجنحة لي تقطعووو و جسمهاا لونوو غرييب و خرارتهاا جد مرتفععة
•قيصر:واا وااش مافاقتش اا و شنووو هاد الحراااارة و لاشً باقاااً مفاااقتش (هدر بغضب و هو كيشوف جسمها لي لونو فشكلل و كيضهرو عليه اشياء غريبة اول مرة يشفخاا وً حمراااا بفعل الحرارة و ماقدرش يقرب ليها )
•رازان:ااا قيصر خوياا اا راه دراري قالوليا بلي اتتار الاجنحة هوما لي كاينين و بلي الدم والوو و لونها كيف متشوف معروفتش ااا و فعلا تأكدت دابا قلبتها من ضهرها فعلاا حس الدم و الجرح ميكينش فقط اصار الطعنة و شوية الاجنحة الباقية من اتار تقطيعهم (هدرااات و هو ماسمع واللو من هادشي لي قاالت. من غيير الدراري شافو و قالوليااا و هوو يغمض غينيه بغضب)
•قيصر:كولشي غادي يخرج و غادي تبقااا فقط رازان ااا رازان ديري خدمتك و انا غادي نعييط ل رافاناا تشوف اش هاد شي اا و انااا حاي دابااا(هدر و خرج السيدات و خلاا فقط رازان و خرج تاهو و لقاا الدراري فالصالون لتحت و هو يوقف عليهم)
•قيصر: راكان نوض من تماا و نتوماا شكونن زامل فيكم ليي عراااهاا و شافف جسمهاا (هدر بغضب و ضرب الطبلة تا تقسماات ووقف قدامهم و هوما قفزو و وقفو)
•هارون:شكون لي عرا وشكون لي تعراا
•راكان:انا فهمت ههه و لكن انا كنت معااك ا قيصر ماسوقيش (هدر و كيشوف فدراري لي عاد فهمو)
•صخر:اااا ه عشق ا والله ماشفنا يا خوياا شي خااجة سول اناييس راا حاضرة(هدر و هو يتقدم يانيس لي جبد التيلي وً فيه التسجيل صوتي فقط)
•يانيس:ههه نتا ولد عمي و خويا و صاحبي و كنعرفكً مزيان هه هاك سمع هههه اش طراا(هدر و مد ليه تيلي و طلق التسجيل فيه فاش هدرو معا ويندي و اناييس على ود عشق فاش قالت ليهم اجيو تشوفو و هوما رفضو ههه قيصر سمع التشجيل كامل و عاودو شي تلاتة المرات عاد مد التيلي ليانيس و تبسم ليهم و عنقهم كاملين)
•قيصر:اااا مزيان هاما حيت بربي كون سمعت شي حاجة ماشي تاهليه رااكم ارفين بلاماا نهدر(هدر و عنقهم واحد واحد هه و هوما فرحانين واخا هاكا يضلو يتعايروً وًلكنً موتً وحدة ليهم كاملين)
•رافانا:قيصر قيصر اجي يغييتك ضروي (هدرات رافانا لي جات كتجري و مشا تبعها قيصر و مشاو لجنااح قيصر لي فيه عشق و كانت معاها فقط رازان و دخل هو وورافانا و سد الباب و ضار عندهم)
•قيصر:شنوو واقع ا ش كاين(هدر و هوما غي كشوفووو)
•رافانا:قيصر انا اول مرة نشوف هاد الحالة مكستاجي لحتا حااجة واللو جربت معاهاا. بزاف ديال الحوايج و مارمشات والو رمشة وحدة والو اا صراحة بدييت نتخلع و تا من حرارتهاا مرتفعة بزااف و لون جسمها شوف كيدار فشكل (هدرلت و كانت حاطة كتب حداهم و شي معدات فشكل و قيصر ماقدرش يقرب و لا يبعد فقط كيشوفيها )
•قيصر:و الاجنحة اا يعني واش كاين احتمال يرجعو ولا شنو ماعرفتش هادشي كيفااش(هدر بغضب و رافانا قالت ليه لا و هو يشوفيهم)
•قيصر:اااا خرجو اا يغيت نبقا معاهاا بوحدي وً تاواحد ميدخل (هدر و رافانا وًرازان خلاوه على خاطرو وخرجو و هو مني خرجو دخل للحمام و دوش بالزربة من الدم لي فجسمو فاش قتل شانايا و خرج للدريسينغ و ليس عليه غي شورط و خرج لبرا السرير وكيشوف فعشق لي بخالا ميتة و ما حس تا هبطات ليه دمعة حارة على خدو فيها كل مشاعرو و قوتو و ضعفو)
و هو يقرب للسرير و تخشاا حداهاا و غطاها كاملة بالغطا باش ميلمسش جسمها احتراما ليها و لانوثتتها و كونها كأمرأة و قربها لعندو و غمض عينيه حيت كان مختاح لهاد الحضن بشدة واخا هي ماعاقلة على والو وً مغيبة و بكن هو كانت هاديك هي الدنيا وًمافيهاا و بقا هاكاك شي عشر دقايق و كان كيحس بحرارتها و عينيه كستوهجوو بقوة وعجيو هو هاد الشعور بحيت كيحس بالامان و تا خاجة ما تقيلة على متافو وباس ارنبة انفها و شوية و كيسمع انين عشق وجسمها ولاا باااود بزااااف عكس السابق و يديه لي على ضهرها كيحس بالخرارة بلاصة الجرح ديال الاجنحة وًهو ينوض قافر و تكاها علو الشرير و ليس عليه الفرق و رج كيعيط لرافتنا لي مانت حدا البب عي و العائلة ودخلات هي و ازرا و السيدات فقط فقط و دخل معاهم هو و سد الباب)
•رافانا:شنوو واقع ا قيصر اا جسمها بارد عكس قبل اا و كتطلق انين ااا اش طراا(هدرت و كتحسس عشق لي كتطلق انين و كانت باردة و قيصر بلاما ينطق قرب عندها و دورها و تكاها على كرشها و بين ليهم ضهرها فقط و غطاها من التحت و هو يشوف وًهو يتصصدم بشدة و كولشي تصدم السيدات و ازرا و رافانا و تا رازان تصدمووو و شعقوو)
•قيصر:ااااا لا لا ميكمنش


قيصر دور عشق على كرشها و شاف ضهرهاا و هو يتصدم وجميع السيداات تصدموو
•قيصر:لا لا اا ميمكنش(هدر وًهو كشوف فوشم لي عاد بااان و وااضحً وضوح الشمس و مان فييه صقر و فيه لاقطةً الاحلام و كلمة بشل صغير believe و جاتهم غرييبة )
•رافانا:اااا واضح انه الوشم عاد دابااا وضااح و اعراضوً كانو مني تقطعو اجنحتها و الحرارة كدلك و لكن مني قستيها نتا و قربتي ليها وضاحت رؤية ديال الوشم لي كدل على تحقيق شيئ او حلم مفهمتش هادشي لي مفسرو الوشم(هدرات و الجمييع مصدوووم)
•ازرا:اااا يعني اااا عشق عشق عايشة هههه الحمدلله الحمدلله(هدرات بفرحة )
•الجدة:هادشي اا داخل فالاسطورة اا و بهاد الوشم اا تعلنات الام الصقرية للجيسكاو القادم اا اعطائها امل جديد و قوى جذيذة و حتا اجنحة صقرية مجديدة و احسن من الاول(هدرااات و تمتمات بهاد الكلمات و هلات الجميع يدور عندهاا بصدمة من غير رافانا و قيس لي اصلا مامسوق ت لتا حاحة غي كيشوف فعشق وكيسمع ل انينها وكيدوز يديه بخفة على الوشم و بلاصة لاقطة الاحلام كتتوهج بخفة و تبسم و رجعهاا للسرير و حطها على ضهرها و غطاها و باس ليها جبينهاا و دار عند السيدات
•رافانا:ااا ممكنافيق دابا ممكن غدا ممكن من بعد المهم انها غادي تفييق حيت خدينا اشاارة و دابا خاصك تبقاا معاها فهااد اللحظة و الًوقت بالذات حيت نتا رفيقها وكتحس بقوتها و ضعفها والا هي ضعفت خاصك نتا تقويها و العكس
•قيصر:ااا كنت باغي نهدرمع روبن و لكن مابانش ليااا منين جييين مشفتوش قولو لدراري يهدرو معاه و يتسناوني فالمكتب و معاهم تا ويندي ضروري واحد شاعة و نجي (هدر معاهم و باس ل ازرا جيينها و تبسم ليها و هوما خرجو و بقا هو فقط و عش لي فوق السرير و دخل للدريسينغ و ختار لسها شنويلبسها و ختار كسوة بيضا طويلة وً حريرية صيفية و خرج عندها و ااا وحيط الغطا و غمض عينيه و دور وجهو و هو كيحاول مايلمسهاش بزاف و لبسها المسوة بالزربة عادحل عينيه كانت بحال الملاك النائم و تبسم و تخشا حداهاا و عنقهاا و بربهاا عندوو و خشا وجهو فعنقهاا بهوس كيشم ريحتها و هدر
•قيصر:ماعمري جربت احساس الخوف و لا الضعف فحيااتي كاملة تاليوم لا خلود يطفي فواجع الفقد و الفراق و الالم (هدر بضعف و نطق فقط هاد الكلمات لي كانو كفيلين انهم ييينو مدى ضعفو و قهر قلبو من جيهتهاا و بقاا على ديك الوضعية لمدة سااعة و كيسمع دقات قلبها )


عند العائلة لي كان لتحت كاملين من بعد ما تطمنو على راوان لي خلاو معاها البنات و الشباب تاهوما جالسين بينما حا قيصر باش يدخلو للمكتب
•قيس:اااا ادا هادشي لي طرا مع عشق دابا مستحيل يكون صدفة او نقدرو نقولو قدر و ولادة جديدة ليها كأم صقرية
•هارون: لكن انا لي مابغاش يتفهم لياا انه ياك عشق و راوان بجوجهم ايفالوين فعلاش ديك شانايا كانت باغا اجنحة و قوة عشق بالضبط و كانت مركزة عليها هي بالضبط اكتر(هدر بإستغراب و فعلا كولشي عندو نفس السؤال)
•قيس:حيتاش جيسكاو الصقري خاصو يتولد عبر خلف تالت للاسطورة يعني تلاتة ابا عن جد يعني انا بيصر و جيسكاو الاصلي و خاصو يكون من النسل الحقيقي لي بداو بالاسطورة فحين انهً روبن ماشي من النسل الحقيقي بل قيصر هو الاب الصقري الحقيقي بصفتو ابني انا. فهمتو وعشق هي الام الصقرية حيت فقط قيصر و عشق فقط الوحيدين لي يقدرو يولدو جيسكاو الصقري (هدرر و شرح ليهمم و هوما عاد فهمو)
•راكان:اااه راه. قالتها شانايا قبل ماتموت انه الا ماتت هشق واخا يتزوج قيصر بأي وحدة ماعمرو يولد جيسماو الصقري حيت فقط عشق حيت المحللة الوحيدة لهاد الاسطورة فقط لا غيرها و دابا من الوشم لي شافو السيدات ادا عشق تختمات رسميا انها الام الصقرية
•تامارا:ادا واش صافي الاسطورة ماشي لعنة ااا يااكوو
•الجد:اا الاسطورة ماعمرهاا مانت لعنة حيت....(هدر و يالاه يكمل و هو يبانيهم قيصر هابط من الدروج و داز عندهم و غمز دراري و اناجهو معاه للمكتب و معاهم ويندي لي حشماانة من هادشي لي داروً علئلتهاا)
•قيصر:اا اول حاجة بعدا اا فينهوما فلاوارك و روبن مابااانوش لياا(هدر بإستغراب و الدراري علد لاحضو غيابهم)
•ادهم:ماعرفتش اا صراحة من قبيلا و هوما غابريين
•هارون:عنداك غي يديرو شي كارتة راهم دايرين بحال ليصانص و العافياا انا علمتكم(هدر و الشباب وافقوه و لكن قيصر كان عندو راي اخر)
•قيصر:غي خليوهم على خاطرهم مني نساليو انهدر معااهم ااا داباا غادي نهدرو فداكشي لي مهم و هو يشوف ف ويندي و عرفها فاش كتفكر
•ادهم:صراحة قيصر حنا براسنا كنفكروً فنفس داكشي لي كتفكر لفيه ويندي و لي هوو شكون لي قاليك بلاصة القصر (هدر و قرا افكار ويندي ليمضدومة و حادرة راسها)
•قيصر:اااه كاين شخص واحد لي قادر يقولي على معشر الحوريات وًلكن كانت بشرط وااحد و لي هوو......(هدر و جبد ليهم قلاادة فشكل كانت على شكل ذئب و فيها ضوء ازرق و دراري تصدمو من هدرتو و من هاد الشخص و تا ويندي كانت متأكدة من الشخص حيت هو الوحيد لي هارف كولشي على معشر الحوريات و بالاحرى جميع المعااشر و كامانتش مستغرية حيت مترقعة)


قيصر جبد القلادة لي كانت علىً شكل دئب و ليها حجر ازرق مغلوق و فشكل و هو يحطها قيصر على المكتب و دفعها فناحية الشبااب و هوما كيشوفو ليها بصدمة
•قيصر:اكيد غادي تكونو عرفتو الشخص لي كان معايا فكل خطوة باش نلقا القصر ولكن اكيد كان باغي حاجتو و لي هي المستئذبين اا كيف كتعرفو الوليد شحال هادي رفض انه يحكم قطيع المستئذبين لليمان فقط و كيف كنعرفو كينين عشيرتين من المستئذبين فقط و لي هما ال"ليكان "ديال الفا مانالس و العشيرة الثانية هي لي كنهذر عليها دابا ديال مارك ال"ويلدز" اا و هو كان عارف كولشي من البداية و قرب ليا الموضوع بحيت قال هاك هاد القلادة و غادي تعطيها لجيسكاو الاصلي مني يتزااد شرطو كان انه مني يتولد جيسكاو الصقري الاصلي ااا يحكم عشيرتو من بعدو يعني يكون كيحكم مصاصي دماء و تا المستئذبين (هدر و شرح ليهم)
•ادهم:و نتا وافقتي واخاا مكنتيش عارف من البداية ولا شنوو
•قيصر:فالاول فاش هدرنا مامنتش عارف بحقيقة الاسطورة وً انها ماشي لعنة و كنت مجبور انني نوافق و حيت قلت انه صافي هادي مجرد لعنة يعني جيسكاو ماكاينش و لكن من بعد تصدما بالحقيقة لي قالت شانايا خت ويندي (هدر و هز السلسلة و حطها فالمجر ديال المكتب)
•قيصر:مهم دابا هادشي ماشي هو الاهم ااا باقي الخال علييه بزااف و كادام عشق فهاد الحالة بعني باقي الرقت المافي لي نلقاا فيه الحل
•يانيس:ااا وواش فنضرك عشق غادي تتقبل الحقيقة الجديدة و اكيد غادي تصدم مني غادي تعرف انها صافي مابقاوش عندها اجنحتها
•قيصر:ااا عشق دابا تختمات كأم صقرية و ماعارفش شنو يقدر يطرا ليها او لقواها ماعمدي تا فكرة و الخطوات ماعارف عليهم تاحاجة اا لدلك هاد الهدرة متخرجش من القصرمابغيتش نعرض خياتخا لخطر مرة اخرى
•ويندي:اااااا ماغادي يطراا والو لعشق كنأكد ليكم ااا هي دابا الام الصقرية و نبدر نقول اقوى انثى فجميع الفصائل من بعدك نتا الاب الصقري و لي غادي يتزاد هو جيسكاو الصقري الالصي ذو الخلف الثالت يعني نتوما ثلاتي ماعمر شهداتو الاصناف الاخرى(هدرات و هوما عرفو انه كتفكر فشي حاجة و لكن مابغاتش تقول كيتفاجؤو)
•قيصر:داباا نسااو هادشي و دابا الالة ويندي شنو قضية هاد القوى و علاش كانو باغيين قوى راوان و عشق بالضبط و علاش بالاحرى خباوها فالكرة السحرية (هضر و حط الكرة قدامها لي متوهجة و هي غي مخلووعة)
•سيف:واا يالاااه طلقيينا الفرااجة ماغاديش نبااتو هنااااا
•ويندي:ااااا قوى عشق و راوان ااا كانت قادرة انها تصنع كائن شيطاني شرير لواحد الدرجة مكتصورش و كان غادي يهدم العالم كولو اا حيت قواهم من اخطر. و انذر القوى و بالاضافة انها متميزة و من الاسطورة يعني كانت اتعطي خليط لا يقهر و هادشي لي كانو باغيين يديروه ااا خوواتاتي بحيت كانو باغيين يقتلو عشق باش ميتزادش جيسكاو و كانو دايرين خطة بديلة انه الا مامانش مهم ياخدو قواها و يصنعو كائن شيطاني بقواهم و لي يقدر يوقف فوجه جيسكاو و لكن لحسن الحظ ماقدروش يكملو لطقوس المهمة و وصلت فوالوقت المحدد و قدرت ناخد الكرة السحرية و الباقي راكم كتعرفوه(هدرات و شرحات ليهم كولشي و هوما غي كيسمعو و مصدومين و قيصر غي كيشوف و كيحاول يقرا افكارها و ملامحها واش كتكدب و لا بصح و فعلا كا عندها الحق)
•قيصر:و انتي شنو استافدتي مني عاونتيناا حناا يعني كتسماي خنتي خواتاك و جيتي فصفناا ف علااش(هدر ببرود و هي غي مخلوعة و كتشوف)
•سلمان:قيصر وااايلي صافي باراكا من الاسئلة الزايدة و راه باينة مكتكدبش حيت نتا كون عقتي بيها من القصر كتكدب مكنتيش غادي تجيبها معانا كون راك بتلتيها و تبعتيها بخوتها(هدر و قيصر تصددم كيفاااش خوتهاا و هو قتل غي شاناياا و فين اوتيليا و شوية و هو يطيرها فالسما)
•قيصر:لا لاا روبن روبن كيدير لي فراسو ليوم نح**ديلمك (هدر بغضب و ضرب يديه مع الطبلة)
•نعمان:قيصر صافي اهدن و زايدون راه كيفما نتا كيهمك الاكر راه تاهو كيهمو ف الا كان غادي يرتاح هاكاك صافي نساا (هدر معاك و كشيوفيه و قيصر تهدن شوية)
•يانيس:اجي نتي كيفاش تقدر ترجع القوة ل راوان و الطريققة و امتاااش هاااا
•ويندي:ااااااا معرفتش اا معرفتش بالضبط ا والله(هدرات بخوف و قيصر شافيها و هدر)
•قيصر:صافي اا ويندي نتي عاونتينا و بزاف و اكيد ماغاديش ننسا هادشي و انا مدين ليك و تقدري طلبي اي حاجة بغيتي اا و مؤقتا غادي تبقاي هنا فالقصر وفالشقة فجناح مع البنات و لكن اول حاجة نبغي نحذرك منها قوتك متفعلش هنا داخل القصر كنحذرك و الا لقيت شي حاجة معجبتنيش ماتلومي غي راسك الدراري تعاملو وعاها مزيان هي دابا ضيفة عندنا و منبغيكمش تتصرفو من راسكم(هدر و وقف و هي تبسماتليه و فرحات و يالاه ايخرج و هو يعيط لراكان )
•قيصر:راكان اجي معاياا بغيتك (هضدر و خرجو من المكتب و وقفو فالصالون و كيهدرووو)
•راكان:اش واقع ا قيصر ياك لبااس
•قيصر:واش كيسحاب ليك راسك انا جاي من مور الشمس ولا شنو هاا ؟ كيفاش نتا و اناايس فعلاقة و انا مفراسي والو. شنو زعماا راكم مخبيين ولا شنوو ا راكان(هدر بغضب وكيشوفيه)
•راكان:كنت انقولها ليك اصاحبي نتا عارفني و زايدون يالاه مؤخراا يعني ماشي بزااف(هدر و قيصر غي كشيوفيه)

•قيصر:واش كتبغيهاا بصح ولا غي كتفلاا؟ والللله يا راكان و تكون كتفلا تا نح** ديلمك قدامهم ا راكان راه كولشي تالبنات ا راكان منعقلش على ديلمك(هدر و شنق عليه و راكان كيحاول يفك راسو)
•راكان:رله ماشي غي كنبغيها راه كنعشقها كتتر من روحي كتر من اي حاجة بحياتي و دايدون انا غادي نتزوج بيهاا قرييب اا مون ما حالة راوان و عشق كون درت لاكط هاد السمانة(هدر و هو يشوفيه قيصر بعدم تصديق)
•قيصر:تقبل و انا معاك الا كانت رافضة دور بساحتها نفصل مك على 16 ا راكان
•راكان:لا لا راه تاهي كتبغيني اا سولها والله ااه راه نعمان عارف كولشي عاودت ليه كولشي (هدر و شوية خرج نعمان من المكتب و لقاهم كيهدرو)
•نعمان:اش كاين نتومااا مالكم(هدر و هو يجرو راكان و هدر)
•راكان:انا غادي نتزوج ب انااييس و قيصر ماموافقش معرفتش علااش
•نعمان:و لا اقيصر ههه واش نتا تتمعشق و تحرك لوخرين اا حشومة عليك هههه و هوما من الصغر و شي كيشوف فشي و ماقادرين يهدرو(هدر و كيعني على الشباب كاملين)
•راكان:كيفااش مفهمتش اا حنا كنهدرو غي عليا انا و اناييس فقط(عدر و هو يبدا راكان)
•نعمان:راه كاين نتا و انااييس ااا ختك رازان طااايح فيها سيف اااا و ادهم و يانيس طايحين فالتوأم و لكن معرفتش انا وحدة و لاخر واللله معرفتش مهم واحد طايح فوحدة و لاخر فلخرى ممم صافي هادشي لي عاارف (هضر و قيصر و راكان مصدوومين)
•راكان:سيييييبببف(هدر و دخل جااعر للمكتب يرونها مع سيف و العائلة سمعو الغرات و دخلو كيجيرو للمكتب و قيصر متكي على الباب وكيتفرج فيهم)
•راكان:سيف ااش هاد القلا** كنسمع كيفااش كتبغيي ختي رازان واش محشمتيش(هدر و هو ينوض ليه سيف)
•سيف:ااه كنبغييها و ماخافش نقولها و غادي تقولها و نبقا نقولها ا راكان كنبغي رازان
•راكان:و شكون عطااك الحق تبغيييها ا سيف راها بنت عمك وً بحال ختك(هدر يغضب و هو ينفاجر عليه سيف)
•سيف:و تا انييس بنت عمنا ماناليس ف تا نتا شكو عطاك الحق تبغييها يالاهه هدرر و شوف ياا لعابين كامليم لا حرامين كاملين و ليومم تفركت المجمع(هدر و هو ينوض هارون شنق على راكان)
•هارون:كيفاش ختي اناايس ا راكان(هدر و يالاه ايبدا الغوات و هو يدخل الجد)
•الجد:وااه قلنا خيرنا مايديه. غيرنا و لكن ماشي لهاد الدرجة نتوما كل واحد باسقفخت لاخر راكم دوختوني ارباعة الوحوش(هدر و دخل و كيشوفيهم )


الجد دخل و بدا يعاير فيهم و قيس غي كيخنزر هادو كي دارو تحابو و تعااشقوو
•الجد:اللله حفايدي غادي يتزوجو هههههه و اللهيلا خيرنا مايديه غيرناا هههه و مانلقاوش حسن من ولادنا لبناتنا
•راكان:انا انتزوج ب اناييس بغيتو و لا كرهتوو و نتوما عارفيني فاش مندير شي حاجة فرااسي
•سيف:و تا انا رازان دياليي و مني تولدات و هي ديالي فهمتوو و غادي نتزوج بيها قبل نا يصدق شي زامل عوتاني فيكم حاط عليها العين راه منعقلش عليه
•ادهم:و انا نوران كنبغيها و ماغاديش تكون لغيري (هدر بغضب و خبط يديه مع الطبلة و الجد كيحسب شحال باقي)
•قيس:بقي شي حد لاا لا غيي زيدوو نتا ا هارون صخر نعمان سلمان و الباقية (هدر و بدا يغوت و شوية دخل روبن و فلاوارك)
•قيصر:اجججيي نتا لهناا فين كنتي من صباااح وً انا نقلب غليك فين كنتي ا زامل دووييي(هدر و شنق عليه كنوع من الاهتمام و الشباب مصدومين معمرو تعامل هاكا مع عغير خوتو)
•روبن:والو والو تالمن بعد و تنفااهمو اا مهم سمعتكم كتهدرووو على زواج ماا زوااج اش وااقع(هدر و كان شاد شي ورااق فيديه و مخبيهم على قيصر )
•قيصر:اش دااكشي ف يديك ا روبن بلاما تصعر ديلمي اش دوك الورااق(هدر بغضب و طيرهم ليه من يديه و فلاوارك تبسم)
•روبن:غادي نتزوج ب راوان ليوم قبل من غدااا ااا و هادا العقد ااا خاصهاا غي تسنيييه ااا ياك هي دابا فاقت فاقت ادا غادي نتزوجو منقدرش مرة خرة نشوفها فالخطر و انا بعيد عليهاا(هدر و ماجا فين يكمل الهدرة تا شنق عليه قيس يديه ويجيب فيه تا مرمدو)
•قيس:عاااود اش قلتي ا زاامل. لا لا نتوما بدييتو كدخلو و تخرجوو لياا فالهضرة ماكيين زوااج لا ليوم لا غدااا و لا موجد ليا العقد (هدر و قيصر شاف بزااف ديال العقود و مافهم والو)
•قيصر:نتا و راوان و فهمتا و لكن العقود لخرى ديالاش و ديالمن(هدر و روبن كيشوف فدراري)
•روبن:صراحة عرفتكم تا نتوما محنين بحالي وً كتتر مني ااا الا تزوجت انا براران تا نتوما غادي تزوجوووكنواعدكم ادراري(هدر و الشباب كلهم تبسموو و حلو فمهم بحال الحماق تا غوت جوزيف)
•جوزيف:واا القلا** واش سخن عليكم كر**. ولا شنو واش البنات ميكينينش و نتوما جالسين تزوجو فيهم و تبلانيو (هدر و روبن دار عند قيس)
•روبن:قيصر عيبي و عيبك واحد يا نتا تتزوج بختي وً انا نتزوج بختك يا بربي لا تزوج شي حد فيها و لي بغا يطرا يطرا قلنا ناخدو خطوة للافضل فبلااما تندموونا و لا بربي هاد القصر يتحرق بلي فييه(هدر بغضب و كيشوف فقيصر و قيصر ميكيحملش لي يهدر معاه هاكاك و هو يصدمو بجوج كلمات الجد)

•الجد:لا لا نتاا من معشر الوحوش واخا تكون وفيق راوان هاد الزواج محرك و كاغاديش يكون ا روبن و ماباغيينش نعاودو نفس الشيئ و اقدر تستاغل راوان فانتقامك
•روبن:ااااا اوك انا غادي نتخ......(هضر و باقي تاما كمل)
•قيصر:و الا قلت ليك الواليدة ديالك عندي واش باقي غادي تقبل تتزوج ب راوان و تكون راجل ختي هههههه منضنش (هدر و بخال الكلمات لي نزلو على روبن بحال الصاعقة وً خرج قيصر للصالون و تابعو روبن كيجري)
•روبن:هههه لا لا نتااكضحك ا قيصر كدير هاكاا باش منتزوجش ل راوان ااا و اصلا الراليدة ميتة ف ااااهههههه مستحيل غي نساا نساا انا انتزوج براوان و هانتا اتشوف(هدر و كيحاول يقرا ملامح قيصر و يشوف واش كيضحك ولا بصح و لكن فعلا كانو ملامح قيصر جدية و هو يجبدتيلي يالو و وراه تسجيلات كاميرا فيهم الام ديال روبن و عشق و هو يتصدم روبن بحالااا صرفقتيه)

روبن بقا واقف مصدووم و قيصر حاضيه و كيشوف فملامحو
•قيصر: الواليدة ديالك كنت كنعرفخا من شحال هادي و لكن هي كاكانتش كتعرفني على اساس انني واحد من ال"ڤولتوريز" و علاقتنا كانت جد جد مزيانة اا تالنهار لي كنت فيه انا فروسيا تما و حدت داك الانفجار هه ماشي حيت واليدة ديالك تنتاحرات لا حيت انا بغيتهاكاك و كنت عارف كل خطاويكم كلخا شبر بشبر كنت حاصيك نتا و تا عشق كنت كنراقبها مني كانت عندها18 سنة ومن مواراها خبرت كولشي لواليدة ديالك حيت كنت باغي كولشي يمشي كيف بغيت انا ههه فنضرك مورا الموت ديال الواليدة ديالك واش جاتك صدفة النهار لي تلاقيتي بيا فالمتحف لي ف ايطاليا ههه و الكلاخ لي فيك كيسحابليك ان نتا لي مراقبني و نتا لي تابعني ههه عقلتتي!؟؟؟

🌙فلاش باااك🌙
في ايطاليا في احد اكبر المثاحف ف ايطاليا كان واقف روبن و امير و كيهدرووو
•روبن:خاصنا نتبعووه تالفين غادي يمشي و ماخاصوش يفلت ليوم اكيد غادي يكون مخبي هنا تمتال السارينا ديال عشيرتك ا امير و انا خاصني نحصل على قيصر لي هو الاساس ديال الفولتوريز و من بعد غادي نحاصرو فالغابة السحرية لي عطيتك الموقع ديالها و غادي نقتلو تما و تاواحدميسيق ليه الخبااار
•امير:ماتخاافش ا روبن مولشي واحد كيف بغيتي و خنا دابا تابعينو و هو ماغادي يدي مايجيب(هدرو روبن و هو كانو تابعين قيصر فالمتحف و بعاد عليه شوية)
🌙نهاية الفلاش باك🌙
عاودليه قيصر كولشي لي طرا داك نهار و روبن غي مصدوم
•قيصر:روبن روبن روبن باقي ماتزادش هادا لي يوقف فوجهي و يتمرد عليا و على شعبي و عشيرتي فهمتي (هدر ببرود)
•روبن:هههه مزيااااان ا سي قيصر و انا كنقول لاش طول هاد المدة و خططي كيفشلوو علااش ؟حيتاااش سي السيد ديال قيصر ال"ڤولتوريز" كان عارف مولشي من الاول ااااا و دابااااا غادي تقولياا فين هي الواليدة ولا بربي ميفكك مني حد ا قيصر(هدر و شنق على قيصر )
•قيصر: كامت حداك و قريبة ليك و طول الوقت قريبة ليك و لكن نتا كان عاميك غي الانتقام لي اصلا مامنو والو و السبب الوحيد و الشخص الوحيد لي كان مسؤول عليه هو باك بلوند و عشيرة الساريناا و هاد احقيقة تاواحد ماغادي يبدلها و نتا غادي فطريق الهاوية و نتا كتبغي تنتاقم كولشي غادي يتخلى عليك اولهم الراليدة ديالك لي سئمات من الحياة و و باغا هاد الحرب و الانتقام يساليو و تبدا حياة جديدة معاك ومع ختك عشق و تانيهم عشق لي عارفات راسها انها كتغلط و انها ماتقدرش تبدل القدر لي تكتب ليها ف ختارت انها تنساحب من هاد المعركة و لكن انا ا روبن لي محيرني انه نتا عارف انك غادي تخرج من هاد المعركة خاسر و تقدر تموت فيها و لكن عاد مكتزيد فيه اجي بعدا واش فخباارك هاداك امير نيت لي كنتي متيق فيه و بسباب الانتقام بمجرد ماقاليك انه من السارينا تيقتيه و دخليه بينك و بين عشق ا روبن بين عشق و هليتي زوامل كيدورو حداها حيت اللنتقام عاميك لدرجة انه مقدرتيش تتعرف عليه هو ماشي من الساريا و ماعمروكان من السارينا و وهمك انه ولد فابري و لي معروف انه فابري مامزوجش و ماعمدو تاشي ولاد لدلك هو من عشيرة اخرى و قدر يضحك عليك و انا هادشي عرفتو فيوم الخفل و تأكدت منو(هدر بغضب على غباء روبن كأنو شداتو النفس عليه و مارضاش شي واحد يضحك عليه)

✨فلاش باك✨
يوم الاحتفال لي كانو دايرين ال"ڤولتوريز" و ادهم خدم سيدي خاص و كولشي باش يسمعو
•قيصر:غادي دير داكشي لي قلت لي و لكن ماتعيقش و مابغيتش روبن يحس ب اي حاجة فهمتي ا ادهم
•ادهم:و لكن نتا عارفو انه ماشي من السارينا و بغينا دابا نتأكدو ف خليه بينو و بين روبن
•قيصر:لاا انا عندي خطة افضل(هدر و بعد منهم و شغل ادهم السيدي و تطلقات الكوسيقى. و اكير كانت حالتو لشكل و هنا قيصر عرفو انه ماشي من السارينا و بلي كيستغل روبن و هو يتبسم و قرب من ادهم و خوتو)
•قيصر:امير ماشي من السارينا و لكن غادي نوهمو كولشي و بالاخص روبن انه امير من السارينا (هدر قيصر مع خوتو و تفاهمو وداكشي لي كان الكل كاينو موهمين انه اميرمن السارينا)

✨نهاية الفلاش باك✨


هدر و عاودليه عوتاني مولشي. و روبن غي مصدوم من حقيقة اكير ومن عيش ماماه وكولشي


روبن غي كيشوف ف قيصر و هو يمسح يديه على وجهو بغضب و هدر
•روبن:و نتاا شنو استافدتي من هادشي كامل اا كان بإمكانك انك مني عرفتي كون ريباي كولشي و كنتي غادي تخرج رابح كولشي و تقتلناا حناا كاملين(هضر ببرود و كيشوف فقيصر )
•قيصر:ااه عندك الحق كنت غادي نخرج رابح فنضرك نتا اما بالنسبة ليا كنت غادي نحرج خاسر و الخساارة هي عشق و مكنتش غادي نتحمل من بعد ما شفتها هادي سنين و نجي على ود انتقام تافه و اصلا من الماضي و نخسر رفيقتي لي هي عشق ختك لا مكنتش انربح(هدر بغضب وكقرب من روبن لي تاهو معصب)
•روبن:و الا فاقت عشق و قلت ليها بلي نتا لي كنتي خاطف الواليدة ماعمرها غادي تشوف فيك اقيصر ماعمرها
•قيصر:لاا انا مكنتش خاطفهاا هي كانت مرافقة على كولشي و كانت بغا تبعد و عشق ماغادي نخبي عليها والو كولشي غدي تقولوليها غي تفيق اا و انت ا روبن مدخلش على الاقل غي بيني و بين عشق حيت ماغاديش نعقل عليك و خلينا ننساو كولشي واخا ماعمري ضنيت انني غادي نوصل لهاد الحال لي نهدر مع شخص و نطلب منو انه ينسا انتقام و لكن على ود عشقي ندير اي حاجة و كيف كيقولو في الحب و الحرب كل شيئ مباح فخلينا في الخيار الاول و مانوصلوش للخيار الثاني و غي ترجل معايا و داكشي لي بغيتي غادي يكون ا روبن غي ترجل و نسا نسا ا روبن نسا(هدر و كيشوفليه غعينيه و روبن ماعمرو تصور انه يقدر يتعامل مع شخص بحال قيصر و ماحس براسو تا عنق قيصر عنااق رجولي و كيربت ليه على ضهرو و دراري تبسمو و قيصر هدر فودن روبن لي تبسم بخفة و ضار عندو
•روبن:ههه شكراا ا قيصر شكرا بزااف(هدر و طلع كيجري للفوق و العائلة تبسمو)
•ازرا:و اخيرا هههه السلام غادي يجي لعائلتنا هه كل نهار كل دقيقة مشكلة دابا كب شي غادي يتقاد و قيصر حبيبي انا فخورة بيك لانك انت الاول لي خديتي هااد الخطورة و تربيتي ماضاعتش غي هاكاك(هدرات و قربات منو و هو عنقها و هو يجي قيس و حيدها من يديه)
•قيس:ااااا عشق عشق واش فاقت ولا باقي(هدر و داير ازرا موراه)
•قيصر: ههه انا غغدي صافي فهممت(هضر و يالاه غادي يطلع و هي تهدر تامارا)
•تامارا:العشا شوية و يوجد بغيناةم كلكم تنزلو تتعشاو بغينا نتعشاو مجموعين شحال هادي ماتجمعناا واخا اولدي قيصر(هدرات بإبتسامة و هو واخا ماكانش باغي يخلي عشق بوحدها و هو دابا باقي ماعارفش حالتها حيت باقي غايبة عن الوعي و لكن مستحيل يرفض طلب لسيدات القصر لدلك وافق و طلع لجناحو يطمن على عشق
دخل قيصر للجناح لقا رافانا و الجدة و رازان خداهاا و كانت خالتها مزيانة و تا حرارتها مستقرة و هو ينوض و جلس حداها و باس ليها حبينها
•رازان:ااا معرفتش اقيصر جيمها ميكيتقبل والو جربت معاها كولشي مع العلم انه حرارتها ميتقرة و لونها كيرجع للطبيعي و لكن مابغاتش تفهم ليا علاش مرجعتش لوعيها(هدرات ووراتو اش دارت و كولشي و لكن بدون فائدة)
•رافانا:ااا كاينة طريقة وحدة تقدر ترجع لوعيها و طاقتها الجسمانية ااا الا عقلتو بحال ازرا فاش كامت متولد راران غيبات و طاقتها مابقاتش قادرة انها تفيق اااا و ديك ساعة قيس،،(هدرات و يالاه غادي تكمل و هو يقاطعها قيصر)
•قيصر:اااا التحول اا يعني بغيتي تقولي نعضها ااا و نزودها بطاقتي(هدر و كيشوفيها و هي قالت ليه اه)
•الحدة:هادي هي الطريقة الوحيدة اولدي (هدرات و هو غي كيشوف و شوية ناض و مسح على شعروو كيفكر بعنف و ضرب يديه مع الحيط بعنف و وافق حيت ماعمدو تا خيار اخر)
•قيصر:ااا واخااا صاافي
•رازان:خوياا عندااك تتعمق بزااف و تصدق قاتلهااا ا قيصر تحكم فغريرتك
•قيصر:رازان واش كتهضري مع مصاص دماء حديت ولا شنو راك كتهدري مع مصلص دماء اصلي ذو دماء ملكية ارازان. و انا عارف مصلاحة عشق (هدر و قرب منه عشق و جلس فالسرير و جر ليها الغطا شوية و هزها بخفة من على عنقها و بعد شعرها شوية و هو يغمض عينيه و خرج انيابو البيضاء الماضية و غريهم فعنقها بزربة و زير على حضنها و قا هاكاك شي غشر ثواني تا تسمعاات شهقة من فم عشق بقوة و رازان بلاما تحس قربات منهم و دفعات قيصر بزربة تا تخبط مع الحيط حيت صافي عشق رحعات لوعيها و كون تعطل غي ثانية كون قتلها و هو كيمسح فمو من الدم و عينيه موهجين و كيذوق الدم بلذة ميعمرو ماحس بهاد النشوة و الغريزة فعلا مها متميزو هو شحال هادي و هو متعطش للدماء و هو يقرب لعشق لي بزات تتحل عينيها بشوية. كترمش بشفيراتها )
•رازان:قيصر سمحليا دفعتك و لكن راك عارف (هدرات و هو تبسم ليها و دار عند عشق كيشوفيها)
•عشق:اااا راا راا راوان اااا (هدرات بتعب و رازان دوزات يديها على الجرح و مسحات ليها الدم من عنقها و رافانا فرحات هي و الجدة كتزغت)
•رازان:حبيبتي عشق راوان مزيان كولشي اا قدرنا نعتوكوم احبيبتي ماتخافي من والو وكولشي خدا الجزاء ديالو لي كيستحق احبيبتي ووكلشي بفضل قيصر(هدرات وتبسمات و جلسات حداها و قيصر وقف و كيشوفيهم بعيد شوية وعشق كتحل عينيها و تسد ماشافتوش)
•عشق:ههه قيصر حبيبي ههه توحشتو فينهو اااا قي قيصر (هدرات و هي مغمضة عينيها و قيصر لي واقف بعيد تبسم و الجدة و رازان و رافانا كيفرنسو)


قيصر فرح بزاف و ماقاداه فرحة مجرد كلمات بساط فنضرنا حنا هو فرحوه و زرعو ليه امل جديد و قرر انه يتنازل على كلشي على قبلها هي عشقو و هو يدور عند رافانا و رازان و الجدة و هوما فهموه و خرجو و هو قرب عند عشق لي نغمضة عينيها و جلس خداها و هي سحابليها رازان
•عشق: رازان حبيبتي هه توحشكم كاملين فينهوما اللبناات اااا (هدرات و يالاه غادي تكمل و هو يحط صبعو. على شفايفها و هي استغربات)
•قيصر:ماعمديش لنا نصيب ا عشقي(هدر بهيام و بنبرة ماعمرو تخيل انه يهدر بيها و هي قلبها بدا يضرب بالجهد و خلات عينيها و شافتو حداهاا)
•عشق:اااااا قيصر نتااا هناااا ااا من ا امتااش(هدرات و كتفتف و هو كيتبسم بإستمتاع على خجلها لي ولا مدمن عليه)
•قيصر:من قيصر حبيبي هههه و الباقي و داك الالم لي كتحسي بيه فعنقك انا لي تسببت فيه(هدر و قرب ليها و طبع قبلة خفيفة على عنقها فبلاصة انغراس انيابو و هي كتحس بقشعريرة غريبة ماعمر ماحساتها مع اي احد و هي بلاما تحس بعدات منو و دورات وجهها و هو استغرب منها و سحابليه رفضاتو او شي حاجة بحال هاكا و يالاه اينوض من السرير و هي تشدو من يديه )
•عشق:ااا سمحليا ا قيصر و لكن هادشي اول مرة لياا اااا ماعمري حسيت بهاد الشعور لا معاك ولا مع غيرك (هدرات بشوية و حاذرة راسها و هو يحط يديه على ذقنها و تبسم و باسليها جبينها و فرح من جوابها انه ماعمر شي ولد المرة قاسها او قرب ليها و لا حيط ولو صبع عليها )
•قيصر:نتي عشقي و حبيبتي اا و مراتي كنبغيييك(هدر و كيشوفيها و هي تصدمااات و خرجاات عينيها بصدمة قيصر الفولتوريز اعتارف ليها)
•عشق:اااااا قيصر الفولتىريز اعتارف بحبو ااا النرجسي المتعجرف ذو العيون الرمادية ااااههههههه(هدرات و ضحكاات بخفة و هو تبسم )
•قيصر:ههه ادا كنتي كتشوفي ليا فعينيا تا عرفتي لون عينيا (هدر وكيهر فيها و هزها بخفة و حطها فحضنو و هي غي حشمانة)
•عشق:اااااا تا انااا(هدرات بزربة و قيصر دار عندهاا و ودورها وجها على وجهو وكيشوفيها )
•قيصر:نتي شنوو (هدر بلهفة على عكس عاادتو و هي حشمات و لكن قالت ليليها ليها)
•عشق:ااكنبغيييييييييك(غوتااات اوتة وحدة تاا بدا اًكيضخك بإستمتاع. بحال البيبي صغيير و هي غي كتشوفيه )
•قيصر:ديما بقاي تقوليهاا لياا ااا مكانيش صباح الخير غادي تبقاي تقوليليا فقط كنبغييك. ا عشقي (هدر و هي وافقاتو)
•عشق:هههه فخباارك شنوو ممم لي كيشوفك كيقول انه نتا شخص طاغي و متعجرف و قاسي وحاس براسوااو لكن نتا داير بحال الطفل الصغير و بريئ ومخبي هاد الجانب ديالك (هدرات وكدوز يديها على لحيتو بشوية و هو مستمتع باللحضة و شوية و هي تقفز من عندو و دفعااتو و وقفات فوق السرير)
•عشق:اجيي اجيي بعدااا اا نهاراش بعداا اااع نسيت ا ااا مهم هاداك نهار. ففاش عنقتي ديك راس الباربة علاش ا قيصر عللااش عنقتيييها هااا هدررولا صافي لقيتي سيبة و كون انا عنقتً سي حد هااااا(هدرات وهو كان فالاول كيضحك و يالاه كان ايجاربها تا قالت اخر كلامها و هويخنزر فيها تخنزيرة ديال القتيلة ونزلها من فرق السرير باش ماطيحش وهدر معاها)
•قيصر:عشق تقدي تقولي اي حاجة اي حاجة بغيتي تقوليها قرليها و لكن باش تستافزي رجولتي بهاد الشكل لا منتقبلهااش(هدر و دخل للدريسينغ وكيبدل حوايجو و هي حسات بالندموبغات تبعو و هو يغوت و وقفها)
•قيصر:كنبدل بقااي برااا انا علمتك لاتصدقي ساخفة لياا هنااا(هدر وكيقاد البوكسر و لبس سروال رياضي اسود و تبشررت اسود و عاد خرج عندها)


قيصر خرج عندها وهي واقفةو كتشوفيه
•عشق:قيصصر (هدرات وكتعييط لييييه و هو ميكينش هناا مبغاش يشوفيها )
•عشق:اواا مابغيتيش تهدر اوا هاناا هابطة هاناا(هدرات و يالاه غاديً تخرج من الجناح وهو يغوت)
•قيصر:تخرجي خطوةوحدة اا عشقي ليوم تدوزي ليلك عرسك هنااااا (هدر و هو ناري يخجلها و يحشمها فقط لاغير اما هو يموت و مايديرش شي حاجة بلا موافقتها و هي تصدمات و عينيها خرجااتهم)
•عشق:يااااك اقيصر ياااك محشوماش علييك و لكن غي صببر غيي صببر (هدرات بفقصة و هو كيشوفيها و متكي على الحيط وكيضحك على هبالها و هي جلسات على الارض و هو يمشي عندنا و هزها هههه و لوا رجليها على هصرو وهي حشمانة و كتشوفيه و هو كيقرب من شفايفها بشوية و هي متقرب بشوية و هو كيقرب تا مابقا كيفصلعم والو و هو يبعدعليخاا وتبسم ليها فوجها)
•قيصر:ههه دايرة فيها حشمانة الوحشة ههههه احيااني علليييك(هدر وهي بقوة الصدمة مابقات قادرة لا تشوف لا ترمش و هو كيشوفيهاا و فحشوميتها)
•عشق:نزلني نزلنيي نزلنييي(هدرات وكتفركل ليييه و هو يحطها و باس ليها جبينهاا وهدر بحب)
•قيصر:كل حاجة بحلاوتها احبيبتي اعمري هههه وماكاين لاش تحشمي مني احبيبتي هه الوحشة دياليي (هدر و باسها من جبينها يديداتها بخفة و دخلها للدريسينغ باش يحط ليها حوايجها )
•قيصر:لبسي هادو انا انخرج نتسناك براا و نهبطو نتعاشاو مع العائلة مجموعين اا و شوفي بلانا نهدر اعشق تهدري و لا تعوقي شي واحد من التحت والله تا نريب الطبلة فوق يوسكم و راكي عارفاني نديرهاا واخا يكون تا روبن خوك ماتبوسي متعنقي اعشق الله يرضي عليك مافيا لي يصدق مدابزي و حنا عاد قلنا الامور تقادات)
•عشق:ااااااًهههههههه باله صافي تصلاحتوووو اااااهههههههه(هدرات و كتنقر و هو غي كشويفيها و دوز يديه على وجهو بفقصة)
هدر و مد لها الحوايج و هي دخلات متبدل و هو خرج برا الجناح كيتسناهاا و هي دخلات و نزلات حوايجها وشوي كتحس بألم في ضهرها و قالت غي حيتاش اجنحتها تقطعو لدلك هي مابغاتش تتلفت و تتدكر الموقف لي فاش قطوعولها اجنحتها و لكن كتحس بشعور غريب كأنه شي حاجة كتتحفو فضهرها و هي ضور لمراايا ديال الدريسينغ و هي تصدم من الوشم و شافتو غرييب و هي تعيط على قيصر و غطات القدام و خلات غي ضهرها
•عشق:قيييييصر قيييصر(هدرات بالغوات و لي سمعها و دخل كيجري مخلوووع و كيتفحها و هي دارت عندو بضهرها زعما شنو هادشي
•قيصر:ااا من بعد و نفهمك اشنو سر هاد الوشم الصبوي فضهرك دابا لبسي و باش نزلو راه العايبئلة كيتسناو(هدر و عينيه باقا على الوشم لي مافهمش ميفاش حرف من الكلمة لي مكتوبة فيه نقصت. كانت الكلمة believe و نقصات b و هو مفهمش و قال ختا يهدرو فالمكتب مع العائلة)


✨عند راوان في جناحها✨
كانت فايقة و كتشوف فالسقف و حداها البنات كيعدرو و هي مكتسمع لحتا حاجة و شوية و هو يدخل روبن و شافيهم واناييس تبسملت ليه و قالت ليهم يخرجوو و هو شاف فيها بإمتنان و بقا حاضيهم تا حرجو و سدو الباب و مشا قرب للسرير ديال راوان و يالاه غادي يهضر او يطلب متها السماحة على كولشي و هي توقف بالزربة و تلاحت عليه بتعنيقة
•راوان:اهئ اهئ روبن اهئ روبن ااا قوتي مشاات اهئ قوتي مابقاتش اروبن صافي حياتي ضاعت ااا و فصتفنا الا شي واحد ضيع بوتو كيولي بشري عادي و كيضضر انه يعيش مع البشر اهئ صافي انا ماغاديش نبقا مع عائلتي(هدرات ببكاء ومعنقاااه و هو قلبو كيتقسك على نصفين من نحيبها)
•روبن:ااا لل لا قيس هو باباك وهو الملك و مستحيل يسمح بهاد الشي ا راوان
•راوان:اااا لا لا اهئ انا مابقاتش عندي قويتي ا روبن(هدرات بيكاء و هو كيمسح ليها دموعها و شوية و هو يشدها من راسها و هدر)
•روبن:اااا تزوجي بيااا ا راوان


روبن هدر مع راران و طلب منها الزواج و هي استغربااات و حشمات حيت جاهاا بزربة هه زرب عليها و لكن منكراتش انها فرحات
•راوان:رووبن واش حمااقيتي لاااا انا مستحيل نتزوجبيك من بعد داكشي لي درتي ليا و فعائلتي ا روبن و انا انا اهئ رفيقتك و كنتي سباب لتاحطيمي و قلبي لي كسرتيه بين يديك و نتا كتشوفياً وهاد شي كلو على ود انتقاام ماليه والو ا روبن(هدرات بيكاء كااأنهاً كانت كتسنا غي يهضر و هوماقال واللو اكتافا انه يعنقها فقط)
•راوان:و اصلا ااا واخا نبغي انا نتزوج بيك اهئ تاواحد من عائلتي ماغادي يقبل ا و ااا خوتي و بابا اا نتا عدوهم و نتا مستحيل تتراجع علىً انتقامك ا روبن فمن الاحسن نبعدو اهئ حيت عاد مكنزييد نتعدب ااهئ(هدرات و معنقااااه و هو نزلات ليه دمعة من عينيه و باسها فشعرها و دورها عندو وكيشوف فعينيها بحب)
•روبن:انا و عائلتك مابقاتً بيناتنا والو لا عداوة لا انتقام احبيبتي ااا قررت نتنازل على اي حاجة تقدر توقف فطريقي من انني نبقا معاك وناجمع انا وياك ااا خلاصة القول انا بغيتك نتي و لحاجة لي غادي تبعدني عليك نخليها (هدر دفعة واحدة و هي بقات مصدومة فيه كيفاش تخلا على كاع داكشي لي كان يكبني فيه باش ينتاقم)
•راوان:اااااا واش بصح ا روبن بصح ولا غي كتساير معايا الا كنتي غي كتمازح انا را لي فيا كافيني ا روبن
•روبن:نقدر نضحك ف اي موضوع الا شي حاجة كتخصك ا راوان راه بصح بصح قيصر تلهوموافق هههه و راه لاماديتكش انا والله تا وافقت يتزوج بعشق و هو عارف هاد شي(هدر و هزها بين ذراعو و عنقها بالجهد و هي لرحات و نسات كولشي وخا قلبها باقي دارها من جيهة داكشي لي دار ليها و لكن حاولات تبدا معاه بداية جديدة الا هو نسا الانتقام ف هي قادرة على ودو تبدا معاه )
•راوان:ههههه و لكن فين الخاتم ههه واهادا نيت زواج لي بادي بلا خاتم هههه انا مموافقاش (هدرات بضحك و هو بزربة جبد خاتم الماسي انيق و بسيط يليق برقتها و انوتتها و نزل على ركبتو و حل البواط و هي شهقات بخفة و هو تبسم حيت من وجهها بانت بلي فرحات و مصدقاتش)
•راوان:ههههه كيفاش ااا و اامتااش ااا كنتي موجد ه هادشي ااا مامتيقاش ا روبن اهئ(هدرات و يالاه اتبكي و هو يهضر)
•روبن:وا لا وا لا ههه واش انا داير هادشي باش تفرحي و لا تبكي ا ااااه راوان واش قابلة تتزوجي بياا و تكوني مراتي و مامات ولادي ههه عارف زربت عليك(هدر بتوتر و هي تبسمت و حركات راسها ب ااه)
•راوان:اه اه اه اااهههههه قابلة هههههه(هدرات وو هو تبسم ليها و ركب ليها الخاتم و باس ليها يديداتها و ناض كيشوفيها و باسها من جبينها و هدر)
•روبن:كنأكد ليك تاحاجة ماغادي تأذيك و نتي معاياا ا راوان انا دابا سندك و ضهرك لي يحميك و هههه ساهلة لواحد ينسى نفسو و لكن صعييب بزاف ينسا الروح لي سكناتو ا راوان نتي روحي و نفسي لي كنتنفسو و مستحيل ننسا روحي (هدر بفرح و عنقها و زير عليها كأنو كيحتاج هاد الحضن الدافئ و هو يشوفيها و هدر)
•روبن:بالاه ننزلو نفرحو العائلة ااا ههههه (هدر بلهفة. و شد يديها و نزلو من الدرج و لقاو العائلة و قيصر و عشق لي تاهوما باينة عاد نزلو قبل منهم حيت يالاه ايطمنو على عشق )
قيصر:مبرووك ا سي روبن واخا كتغفل و مكتشاورش(هدر و كيشوف ف خاتم راوان ههه و روبن تصدم هه قال هادا ميكيفلت والو)
•روبن:وااخويا نتااا ببزاااف وا زاواق ميكيتفلت تاحاجة اااههههه ولكن اعتارف طلعت مرجل عليك فهادي هههه زربت عليك(هدر و قرب ليه حدا ودنيه و قيصر تبسك و هو يجاوبو بشوية)
•قيصر:هههه زربتي و بزاف ههه قد ماكانت الحاجة بشوية كتكون بحلاوتها هه يضرك خاطرك اساط و تشو اش موجد هه و نشوفو الرجلة فين اههههه تاقيت فيك وجه الله حيت اتزوج ختي اما كون وريتك الرجلة منين كتبداا يالاه قود من حدايا(هدر بشوية معاه و روبن كيضخك و عشق كيطمنو عليها العائلة و مخشية حدا الجد و قيصر كيخنزر و وقف حدا ماماه ازرا و كيخنزر فجدو و الدراريكيضحو و عشق كاقليليه السم وماعارفاش بليكيجمع ليها غا بلاتي هي تشوف روبن و حداه راوان و ندمات على داكشي لي قالت ليه قبل و هي تمشي عندوكتجري و تخشات فحضنو بحال البنيتة الصغيورة و قيصر حل عينيه بالجهد)
•عشق: اااا خويا حبيبي ااا سمحلياا علىگاع داكشي لي قلت اهئ كنت معصبة وهايفة عليكم بجوج مابغيتش نوقف الوسط اهئ (هدرات كتبكي و روبن عنقها و كيبوس ليها فراسهاا وتبسم )
•روبن:تا نتي سمحيليااا ااهه دابا نساي الماضي وهلينا نفكروووو فالمستقبل اختي حبيبتي هههه (هدر و كيعنق فيها و هو يجي قيصر لي عينيه حمراا و جر عشق تا تساطحات مع صدرو )
•قيصر:ااش قللللت قبيلة ا عشششق بلامااا تصعري ديلمي (هدر بغضب و هي عاد تفكرات فاش قاليها تهدري ولا تعنقي شي واحد اخر من فيرو يقلب و يريب عليهم الطبلة )
•ازرا:اويلي اقييصر ههههه مالكم بعد من البنت ههههه اجيو اجيو احبيباتي نتعشاو وخليو عليكم عاد الوحوش ههههه(هدرات و جرات معاها راوان و عشق و و البنات و خلات دراري واقفين بلاكة)

جرات ازرا البنات و جلساتهم فالطبلة هه و خلات دراري واقفين و مصدومين فيها ههههه
•ادهم:ياك الواليدة صافي البنات بوحدهم لي كاينين(هدر و جلس و تا دراري جلسو فالطبلة و الجد و الاعمام كولشي جلس و قيصر غي كيشوف و حلس هو الاخير فبداية الطبلة وترأسها كيف العادة و كيخنزر فعشق و روبن)
•يانيس:ههههه اوا ا راوان ههه شفت العرس قريب هههه طلعتي عفريت روبن زربتي علينا كاملين (هدر و هي نخنزر فيه وجدان و هو يجمع الضحكة)
•وجدان:هو بعد اخويا يانيس روبن ا خداا خطوة ماشي بحال شي وحدين ياك اختي سيلفاا (هدرات وكتشوف ف سيلفا لي كتخنزر فنعمان تاهي )
•ادهم:اجي هنا ا نوران باش ماتغالطيش ليه راه هاد الزمر يضرب مايزگل(هدر وحر نوران بخفة و هي لرحانة وماقاداها فرحة و تقاد شعرها و تفرنس)
•ازرا:لا لا لا واش من نيتك ا ادهم كنقول قيصر حمق ساعاا نتا قلتيليه متعرف والو
•ادهم:يالاه كمل ا يانيس دافع على حقك و ممتلكاتك دابااا (هدر و تبسك ل ازرا لي بعدات وخلاتهمبيناتهم ورجعات جلسات فوق الكرسي وكتتفرج)
•يانيس:اولا ا وجدان انا ماشي خوك و ماعمري كنت ولا غادي نكون خووك و لا ماغغدي يعجبك الحال و لا عرفتي شنو ليوم نفركتو ديلمهاا هادشي لي بغيتي تسمعي اوجدان اوا واخاا كنبغييييييييك صافي كنبغييييك ااااه (هدر بالغوات وكولشي كيشوفيه و الجد هو المشجع الرسمي و وجدان غي كتشوف و مصدومة هه و هي تنغزها ختها نوران)
•الجد:اراا هانتوما بديتو تبانو اتريكة الحترف ههه هل من متطوع اخخر راه كولشي غادي يتزوج(هدر وكيضرب فالطبلة بحماااس وهو يخنزر فيه قيس و امجد ضار عند بناتو وجدان و نوران و هي توقف ليهم تايلور)
•امجد:ياكو اشلاهبياات نتوما ساكتين و ضاربينها بيناتكم و انا وقول مال هادو مع ادهم و يانيس لا لا مزيان تبارك الله(هدرات و كتضحك و هي تجرها ازرا)
•ازرا:لا زعما غادي تلقاي حسن من ادهم ولدي و يانيس ههههه من نيتك ا تايلور هههه خليهم صافي ههه (هدرات وكتضحك و تايلور كتشوفيهم ههه مالقات متقول)
•الجدة:الله على حفايدي ليوم شيكيفرش شي يكما باقي شي حد اخر هانتي على الگرعة و الفگوسة تاهوما ولاي يتحبو قاليك هههه اماساهلينش تانتوما
•ادهم: كولشيي فحبيبتي زوين وكيهبلني و يسطيني(هدريلاما يحس و نوران صافي ذابت ههه وكتشوف ليه فيعينيه و نساو لي حداهم تا هدر قيصر )
•قيصر: ادهم ادههههههم حيد يديك قبل ما نووض لييك(هدر و هو يتوكد ادهم و بعد من حدا نوران شوية و هو ينوض تا روبن)
•روبن:هههههه انا و راوان غادي نتزوجو غدا ااه اه غدا مزيان و مناسب (هدر و كولشي شهق و قيس ناض من الطبلة هههه )
•رازان:وااااااااو ههههههه كاين عرس هههههه سعدااتك العفيريتة(هدرات و البنات ضارو براوان و عشق تاهي فرحاانة و هو يعنقها روبن وكتشوف ف قيصر عينيه ولاو حمرين و هي طلق من روبن و جلسات ليهم فالارض و هدرات)
•عشق:وا هويا غا قلبها قلبهاا صافي انا حطيت سلاحي معااك(هدرات و كتنعت ليه على الطبلة و هو تبسم لطفولتها. و نسا غضبو و ناض عندها و هزها و ساس ليها حوايجها و كولشي كيشوف و مصدوم فتغير قيصر )
•قيس:اشمن زوااج اش هادشي ا راوان و قيصر واش نتا فخبااارك(هدر و تكلم مع كولشي)
•روبن:على انا نقدر بلا خبار نسيبي لعزيز هه هي دابا انا نسيبووً و هو نسيبي ف ميكن لاش ههه الرسميات(هدر و عنق قيصر و هو يهبط عليه للضهم من اللور و دار عشق من الجنب لاخر و هدر)
•قيصر:ااا مهم اوا خارج دبا. انا و عشق و بلاما يسولني شي حد فين(هدر و ناض هدر ل ازرا فونديها و هي تبسمات و عشق غي كتشوف ولكن مارداتش مايشاورهاش)
•عشق:و فين غاديين فهاد نصاصات ليل و زايدون عشاتي باقي مكملتهاش (هدرات و رجعات جلسات فالطبلة حدا الجد لي كيفرنس)
•قيصر:غا تامليها براا غي يالاه نوضي اعشق (هدر و هيمعانداه و هو ينوض و هزها فرق كتافو و خرجها من القصر و ركبو فاللوطو وكسيراو و هي متغوت و الدراري كيغوتو بسميتو و البنات كيضحكو و الجد تغوبش)
•الجد:واش هادو خارجين لييا فعودي دوزنا قيس كنكملوو بولادووو وااااااع خرجوو. علياااااااا(هدر بالغوات و هي تجي حداه راوان و عنقاتو )
•راوان:هههه جديمتنساااش القصر فملكنا حنا و خوتي ههههه(هدرات و هو يدور عندها و كيهدر بالفقصة)
•الجد:ياك الجنية ياك ازرقة العينين كتجري علياا هاا ياااك اوا غي صبرو شي نهار نطج ليكم من هنا متعرفوني فين زدت (هدر و غوبش و هوما يدورو بيه البنات حفيداتو و اينايات تاهي)
•رازان:وا جدي وا لبوكوص ديال العائلة شتي اجدي كون ماكنتي شارف كون تزوجت بيك(هدرات بالضحك و هو يقندش سيف)
•سيف:رازان حيدي من تماااا هلاص اااا و دوزو خليونا نكملو لعشاا على خاطرناا(هدر و كولشي رجع جلس و ازرا ماقاداها فرحة و قيس كيتبسم ليها و فرحان حيت هي فرحانة و نعمان جالس و سيلفا كتخمزر فيه و هي توقف )
•سيلفا:اا بالصحة انا انطلع لجناحي صخر خويا تاتسالي و اجي عندي بغيتك عافاك(هدرات وكتخنزر فنعمان وهدرات مع صخر خوها لي وافق و هي تطلع للشقة المشتركة و قبل ماتدخل لجناحها دازت للمطبخ لي تما و كتوجد قهوة وجلساتكتسنا فالكرسي )


سيلفا بقات كتفكر شوية و كتسنا القهوة توجد وشوية تحل الباب ديال الشقة الكبيرة و هي سحابها وحدة من البنات لدلك ما اهتماتش
•سيلفا:هههههه جيتووو البنااات(هدرات و سحابها البنات و بدات تقاد الكأس و شوية و هي تحس بشي شخص و عنقها من اللور و هاشي وحهو فعنقها و حسات بشعور غريب و فشكل و هي تبغي دور و منعها و هي بحالا عرفاتو شكون حيت تاحد ميقدر يدير هاكا)
•نعمان:خليك هاكااا غي شوية اااا(هدر بصوتو الرجولي و هي شهقات بصدمة و حاولات تبعدو عليها)
•سيلفا:ااا نعمان مالك اا بغيتي شي حاجة مختاح شي حاجة(هدرات و كتترعد و هو يشد ليها يديها بشوية و هدر بنبرة ماعمرها توقعات تسمعها منو)
•نعمان:محتاجك نتي ا سيلفاا(هدر و شد ليها يديها و بيد و اليد لخرى شد بيها حنكها و هي بلاما تحس حركات حنكها بين يديه بشوية و غمضات عينيها)
•سيلفا:اا علاش انعمان علاش كادير فيا و فيك هاكااا هااا علاش حشومة عليك (هدرات بضعف و حلات عينيها و هو عنقهاا بالجهد و هي بدات تبكي و هو مزير عليها بين دراعو وقلبو كيتقطع على صوتها )
•نعمان:ششش حبيبتي ههه صافي انا كنعتاااذر منك و لكن مكنتش باغي ناخد خطوة بدون مانتأكد انك كتبغيني حيت كنت خايف ااه خايف اا غريبة و لكن بصح كنت خايف لتكوني كتبغي شي حد اخر من غيري ااا و شخال من مرة كنت كنبغي نجبد معاك الموضوع و لكن كنت كنتراحع(هدر و يالاه غادي يكمل و هي تصدمو سيلفا بردة فعلخا لي معمرو يقدر ينساهاا حطات شفايفها على شفايفو برقة واخا مكتعرفش و لكن زعمات و سدات عينيها و بقاو هاكاك شي عشرين تانية و هي تبعد و كتشوفيه)
•سيلفا:هادي كافية تخليك تعرف مشاعري ا نعمان هه ااااا صراحة جاتني غرييبة و لكن ااااااا(هدرات بفرحة و هو يقاطعهتت و هو فرحااان)
•نعمان:كنبغيييك احبيبتي (هدر وهزها كيدور بيهااا و هي تصدماات من كلاكو و لكن فرحااات و خشات وجهها فعنقوو و هو شوية و يغووت. )
•نعمان:اااايالاه نزلو نقولوهاااا للعائلة و تلحناا نتزوجوو مع روبن و راوان غداااا هههههه
•سيلفا:اااا لا لا اويلي اهههههه بغيتي يقتلونا هههههه لييوم كولشي تفرش هه و لكن انا مضرني غي فارش كوشي ومافرشتي راسك رااك اسطورة ا نعماان والله ااا و لكن ميكنش بحالك احبيبي
•نعمان:عاويها عاوديهااا(هدر بلهفة و هي معرفتش انا وحدة تعاود )
•سيلفا:شنووو هههه اسطوررة
•نعمان:لاا حبيبيي ههههه(هدر وهي حشماات ولكن هزات راسهاا)
•سيلفا:حبيبي خبيبي حبيبي حبيبي هههههه يالااه خرج راه شوية ويجيو البنات و راني هضرت مع صخو خوياا غادي يجي عندي داباا هههه نخافويشوفك و تشبك ليوم فالقصر (هدرات و هو باسخا من جبينها و خرج من الشقة و فرحان و تلاقا مع البنات و كيرقص معاهم بفرحة وكيصفر و هوما عرفو القاضية فيها ان و دخلو كيجيرو عندها و عاودات ليهم كولشي و بعد نص ساعة حا صخر و دخلات هي و ياه كيهدرو علىشيموضوع هاص ب صخر و مني كملو الموضوع خرج فرحان على داكشي لي قالت ليه



🖤عند قيصر و عشق❤️
لي وصلو لواحد الغابة فشكل كأنها خااصة و نزلها قيصر من اللوطو و هي مافاهمة والو غيكتشوف
•عشق:عهههههه شنو هادشي ا حبيبي
•قيصر:دابا عاد حبيبي هههه قبيلا ماكنتش ههه كان روبن اوا الله يعميها ليك(هدر و غمض ليها عينيها بشريط اسود و بقا شاد ليها يديها تا دخلو لواحد البلاصة و شوية بعد و مابقاتش كتحس بيه حداها)
•عشق:قييصر. قيييصر خبيبيي بارااكاااا من الضحك الباسل(هدرات و حيدات الشريط من على عينيها و كتشوف و لقاات راسها وسط واحد الكوخ خشبي نقي و زوين كولو مضوي و شوية طاحت ورقة من الفوق من السقف و هي طلعات راسها مابان ليها والو و هي تهزها و قراتها و كان مكتوب فيها {امسي عليك بوردتين مثلك بجمالك الاسر} قرات الورقة و عرفات انه كيوجد شي حاجة و عاودات قرات الورقة و شافت انه الكلمة الاساسية هي الوردتين و هي تتبسم)
•عشق:هههه قيصر يا قيصر باغي تلعب شوية ههه يالاه نبدااو(هدرات و بدات تقلب على شي وردة او جوج و لكن مالقات والو و هو كان حاضي كولشي و هي تخبط الحيط الخشبي بعصبية و شوية طاحو وردتين من الفوق و هي تتبسم بفرح بحال شي بنيتة لقات لعبتها)


هزات عشق الوردتين بجوج و شماتهم كانت فيهم ريحة زوينة و فيهم ورقة فكل وردة حلات الورقة الاولى قراتها كانت مكملاش و هزات الورقة الثانية و لقاتا الكمالة ديال الاولى و لصقاتهم مع بعض فالهواء و قرات الخطوة الثانية و هي كتتبسم{حقا عيوني بعيدة عنك لكنك مرأتي التي ارى فيها نفسي}. قرات الورقة لي لصقات و بدات تفكر
•عشق:اااع شنو شنوو شنوو ههه اااه مرأني يعني مراياا اااه متأكد مرايا فينن انلقااهاا عوتاني ااااي ا قيصر (هدرات و طلعات للطابق الثاني فالكوخ و كتقلب على شي مرااياا ووالو و شوية لقات حيط و كتقوب منو كيولي بحال المرايا كيلمع مافهمت والو و شوية مدات يديها ووقفات قدامو و بانت كأنها واقفة قدام مرايا و كدلت يديها باش تقيس و قي قاست و بحالا كتلمس غي سراب والو تاحاجة مكتبان و شوية خرجات ورقة بيضاء من داخل و هي عجبات و ابسمات على افكار قيصر لي ماكتساليش ومستحيل تطيح لشي حد فبالو و هي تحلها و قراتها {الثلج هدية الشتاء السمش هدية الصيف و انتي و الزهور هديتي }قرات الورقة و و بدات تفكر)
•عشق: ااااا الثلج ميكينش داباا ههه الحال سخون ااااا و الشمس دابا ميكيناش حيت دابا الليل ااااا بقات انا و الزهور اااا معرفتش ااااع قييصري حبيبي حشوومة عليك(هدرات و نزلات للطابق الاول و والو مالقات تا شي زهور و شوية و هي تغوت بحماس)
•هشق:اه اه الزهور و الورود ههه لي فاش كنا جايين ههه شفتهم ااه اكيد ايكونوو هماا(هدرات و خرجات من الكوخ كتجري لبرا و كتقلب و لقات الورود لي شافت قبل و لكن مانو بزااف و شوية لفتات انتباها وردة فشكل كانت زرقاء اللون و هي تعجباات وهي تقرب منها و قطفااتها و عوتاني كانت موراهاا ورقة و هي تهزها و قراتهاا بحماااس {القمر و العمر لهم حد لك انتي عشقي كالبحر لا ينتهي مهما طال}
•عشق:ااااه قيصر حشومة علييك ااااا اوووف القمر و العمر ااااا ماعرفتش ههه عشقي اكيد انا و شكون من غيري ههه ااااا البحراللذي لا ينتهي ممممم هنا ميكين تا بحر اووووف (هدرات وبدات كتقلب و تشوف و والو ميكين تاحاجة شوية ضارت على الكوخ من اللور و لقات بحال البركة مائية و كتلمع من شدة زرقوتها و عشق كتقرب و شادة فيديها الوردة الزقاء و و لورقات لي قرات و هي تقرب و شوية كتلاحظ شي حاجة كتليلئ فالماء لتحت و كانت زرقة بنفس لون الوردة و هي تمد يديها الماء و جبدات حجر ازرق لونو غويب و متوهج و بقات كدورها و لكن مافيها والو و شوية و تفتح الحجرة لي كانت كتلمع من شدة زرقتها و كانو قيها حبيبات لامعة متوهجة و الصدمة فيها خاتم ملكي انيق و كيلمع من شدة ضوءو و لاحضت ورقة زرقاء و قراتها {عشقي احببتك لانك جعلتي قلبي ينبض سريعا حبيبتي ملاكي و لو سطرت لك اجمل الكلمات و افخمها لن اوفيك حبك و عشقك احبك هل تقبلين الزواج بي؟ }
عشق قرات الرسالة و دمعاات عينيها و شوية و هو يضهر قيصر من العدم و عنقهاا مناللور و ضورها عندوو
•قيصر:هادشي اقل حاجة ممكن نديرها على قبلك عشقي (هدر و باس ليها عينيها بجوج و مسح دمعتها و هو ياخد الخاتم من يديها و جلس على ركبتو و كيشوفيها كأنه اول مرة يشوفها و يحقق فملامحها
•قيصر:عشقي واش تقبلي تتزوجي بيااا(هدر و كيتبسم ليها بفرحة و هي بغات تحمقو شوية)
•عشق:لا ماقابلاش(هدرات ببرود و دورات راسها لجنب و هو يتعصب و بزربة ناض ووقف)
•قيصر:عشقي نتي عارفة انه غادي تتزوجي بيا ياااك ااا ادا خلينا نكملو الليل و اعترافناا مزيان و لا بربي ا عشق تا....(هدر بغضب و هي تضحك علييه)
•عشق:صافي صافي غي كنضحك يالاااه جلس جلس عههه و عاود من اللول (هدرات و هو بالفقصة على سعدو ووعدو رجع جلس و عاود نفس الكلمااات و هي كتشوفيه بلهفة)
•عشق:اااه اااه اههه ههههه قااابلة احبيييبييي(هدرلت و لبسات الخاتم بوحدهااا و هو يوقف و عنققها و هزهاااا بين ذرااعو و هي فرحااانة و باسخا فراسها وكيلعب في شعرها من اللور و حطها)
•قيصر:اااا غداا الزوااج مع روبن و راوان اووك مبقيتش قااد نصببر(هدر بنبرة فشكل و هي تصدماات مالو على هاد الزربة)
•عشق:اريلي لا لا ميكمنش ا قيصري ههه زيدنكشيو للقصر و نقولوها العائلة اويليفاش غداااا لا لااا (هدرات و تاجهات للوطو كتجري و هو تابعها بخطواتو لكبار و كيضحك)
•قيصر:نتي عارفة ا عشق باغي نتزوج بيك ليوم قبل من غدا و شكريني حيت ماقلتش ليك دابااا يالاه نديرو العقد و نمشيو لدارنا(هدر و دخل للوطو و دار ليها و ليه السمطة و هي تصدمات)
•عشق:اويلي اينا دار ا قيصر ياك فالقصر ولا للااااا
•قيصر:لااا ماغديش نعيشو فالقصر خديت لينااا مكاننا الخاص ماناقص صداع ولا تبرهيش مع الدراري و لا تعواق لا بوسان انا وياك الراس فالراس تا نولدو و تعمر ليناا الدار(هدرو كيسوق و كان باين عليه الجدية و هي حلفاتتا تفرشو قدام العائلة و بقات ساكتة و هو عرف شي حاجة تحت راسها و لكن بقا صابرتيشوف شنو ادير)

🍂داخل قصر ال"ڤولتوريز🍂
كانو العائلة باقيين جالسين لتحت ولكن هاد لمرة فالصالون و كانو فقط الكبار و الشباب اما البنات كلهم فجناحاتهم و الشباب كيهدرو و فلاوارك تاهو وهو روبن كيضحكو)
•الجد:هانتوماا دابا كي السمن مع العسل شوية تقلبوهاا حرب عاااا عقلووو
•فلاورك:هههه وايلي اجدي ههههه الله يستر ماقلناا تا تقادات الامور و نتا باغي تشبكها بيناتنااا(هدر ومولشي بدا يضحك)
•ازرا:ارا اولدي روبن واش متأكد باغي غداا العوس حيت راكم زربتوووو بززاف مناللحسن يتأجل لمدة ونوجدو كولشي على حقو و طريقوو(هدرات مع روبن و يالاه غادي تكمل و هي تدخل عشق كتجري من القصر و قيصر تابعهاا بشوييية عليه على خاطرو )
•رافانا:حبيبتي عشق مالكي اويلي. ككتجري(هدرات بخوف و الدراري لاحضو الخاتم فيد عشق)
•عشق: ااااا جدة جدي اا قيصر باغي يتزوج بيااا قلنااا واخة و لكن ااا قالييك غداا العرس و قلعووو شنو عوتانيي اا قاليك انعيشو بووحدناااا(هدرات بزربة و العائلة تصدمو و ازرا كتشوف ف قيصر بخيبة و الدراري ختزرو فقيصر)
•عشق:اواا يالااه فكهاا داباا الله على راحة جدي شوف معاااه قاليك بغاا يبعدني عليكم والله الا مزيان تباركالله(هدرات و قيصر كيشوفيها ببرود ميكيحملش لي يعدر كع شي واحد بينو و بينو و يمشي و يقولها لواحد اخر)
•قيس:قيصصر اش هادشي واااش بصصح (هدر و تقدم عمد قيصر)
•قيصر:ااااه عشق مراتي و من حقي ندي مراتي فينماا بغيييت
•الجدة:ااه و لكن ماشي لدرجة انك تخلي قصر العائلة اولدي رااه مستحيل يخرج شي حد من هاد القصر (هدرات و قيصر حدو كيشوف ف ازرا لي عينيها دمعوو و لعن راسو الف مرة و دار عد عشق خنزر فيها و هي توترات)
•ازرا:لااا ماغاديش تخرج ا قيصر من القصر و فينكا مشيتي انااا غادي نمشيي معااك و اصلاا ماغاديش نخطي خطوة من هناا ا قيصر (هدرات بغضب وبكاء و هو توتر من نبرتها)
•قيصر:ااااا الا بغيتي تمشيمعاياا انا ماغغديش نحبسك و انا غادي نمشي منا القصر الواليدة و بلاما يحاول شي حديوقفني
•ازرا:هادا ماشيطلب هادا أمر من ملكة مصاصي الدماء و كنأمرك انك ماعمرك غادي تخرج من هاد القصر لا نتا لا عشق(هدرات بغضب ومسحات دموعهاا و هو بلاماا يحس عنقهاا و باس ليهاااحبينهاااو هدر بينوو بينها بلاما يسمعو شي حد وهي تبسماات ليه وباسليهااا يديها)
•قيصر:نتي ماتختاجيش امر ا ملكتي ااا كنعتااااذر منك (هدر وكيشوف فيهاا و عشق ندمااات حيت كهرباات الجو و الجدة حاولات تلطف الجو)
•الجدة:ااااا غدا غداا نديرووو الحنة اا العرس دقة وحدةة اااا امنيتي ندير بحفايدي ليلة الحنة و العرس علو الاصول و التقاليد المغربية لقديمة ههههه(هدرات و عشق و السيدات وافقوو و هو ينقز هارون)
•هارون:غغداا عندي ليكم وااحد المفاجأة علىحسااابي نتوماا عندكم الحنةوحنااا حفلة الدراري على حساابي (هدر و ركز فقط على الدراري يعني بدون الاباء)
•قيصر:اش كااين تم ا هاروون بربي و دير شي كارثة منعقل عليييك((هدر و هارون توتر و لكن ماغاش يبين و الدراري عرفو شي حاجة تحت راسو)
•سلمان:هههه منضمنش ليك ا قيصر ههه عادا لينما مشاا تابعااه الكواارث
•هارون:اراا راه عرس قيصر هاداا هه و ختما الصغيرة راوان ههههه راه خاصو يكونن زااهي العود(عدر و ضرب لصخر و سلمان فدراعهم و العائلة كيضحكوو و فرحانين بتفاهمهم و انسحامهم و قيصر كيشوف ف عشق ببرود و هي حاولات تهدرو و تشوف لايكون لغازالعرس ومابقاش باغي يتزوج )
•عشق:اااا ولكن ا خويا روبن بغيتك غداا تمشي معاياا باش نشري كسوة العرس(هدرات و دارت الكسوة سبة و يالاه ايهدر روبن و هو يقاطعو قيصر)
•قيصر:كسوة العرس ختاريتها بنفسي لمراتي و تاشي رجل ماعمدو لحق يختار من غيري لمواتي حوايجها و راها فالجناح ديالك لي وجدت ليك ليوم مع البنات فالشقة(هدر ببرود و ماشافش فيها گاع و طلع لحناحو و هي غي من نبرتو عرفاتو مقلق منها لدرجة انه ماقالش ليها انها غغدي تبات فجاحو و دار ليها جناح مع البنات و لكن هي خلاتو على خاطرو و طلعات عند البنات من بعد ما سلمات على العائلة و ضحكات مع الشباب و الجد المسطي و بقاو هارون و دراري كيخططو شنو غادي يديرو لغدا. و فلاورك قاليهم بلي غدا مور العوس غادي يمشي يرجع لعشيرتو واخا هوما ماسخاوش بيه و لكن ضروري يرجع)


صبااحً جديد داخل قصر الفولتوريز لي كان من الصبااح بكري فيه التحضيرات للعرس ولي العهد و الاميرة و لي غادي يحضرو ليه مصاصي الدماء و المستئذبين فقط يعني ممنوع البشريين فقط هوماا و باقي الاصناف
ازرا و السيدات كانو واقفين على التحضيرات بيديهم و ازرا ماقاداها فرحة اكيد وولدا الكبير و بنتها غادي يتزوجو فنهاار واحد و قيس تاهو فرحان و يدور يدور يخطف قبلة من ازرا و يتغزل بيهاا تا كيرقف عليه قيصر و دراري عاد كيحبس

🍂داخل شقة البنات🍂
فاقو البنات بحال الاميرات غير كل صباح كلهم حيوية و نشاااط و عشق شافت الكسوة لي حاب ليهاا قيصر هبلااتهاا بالمعقول و مابغاتش توريها للبنات تا تلبسها و راوان لي مني خرجات من جناحها لقات بواطة مبيرة بيضاء و ليها فستان عرسها و فيه رسالة من روبنو فرحااات بزااف
•الجدة:البناات وجدو راسكم شوية بكري راه لريم الحنة و العرس و الحنة انديروها فالطابق الوسطاني مع العائلة فقط و فالليل العرس انشاءاللله (هدرات و حطات لكل وحدة منهم قفيطنات خضرين و عشق و راوان حطات ليهم قفاطن بيضين و مطروزين بالفاسي فاللون الاخضر ديال العراسيات بالتاج و الاكسسوارات وًهوماا فررحوو)
دوزو البنات صبااحهم كولو توجاد و جاو جبراء تجميل و تكفلو بالبنات كانلين من راسهم لرجليهم و راوان و عشق دارو اي خاجة كتخص العروس المغربية كولشي ماسكات للوجة للشعر للجسم و حيدو الشعر من جسمهم و رجع بيض و كيبري و من بعد مشار للصونا لي تحت فالقصر و خرجو مزينكات و حمرين و عاد طلعو لجناحاتهم باش كيوجدو راسهم للحنة
و نزلو عند السيدات و لقاوهم جالسين و طالقين الاغاني و الشعبي شي كيشطح شي كيضحك و ازرا و مولشي لابسين تكاشط و البنات بداو يحنيو و راوان و عشق هوما لولين و لبخور الراقية و الغالية مالية المكان


👌🏻عند الشباب لي جالسين فالبار لي التحت فالطابق الاول 👌🏻

كانو الشباب فقط بوحدهم جالسين بيناتهم و حاطين كولشي و الموسيقى و الشطييح و زاهيين و قيصر و روبن فرحاانين واخا قيصر باقي شاد فخاطرو على عشق ولكن مهتمش
•يانيس:ااا هارون شنو قاتي موجدلينااا وفهمتش العفريت هههه
•هارون:ههههه غي تسناا اصاحبي ولكن شوف نحصلو ماحنا جبناها ما هي جات نكرو و نسكتو(هدر و هوما مفهموش و قيصر غي متبعوو تا يحصلو شنو كيدير)
•سيف:كيفاش شكون لي جات و شكون جبناا(هدر و ماجا فين يجاويبو هارون تا تماات داخلة انثى في غااااية الجماال و بيضاااااا و و شعرهاا اسود و طوييل حريري و غي دخلا عندهم للصالة فين حالسين و هي تحيد واحد اللبسة بحال الكسيوة طويلة و بقات بأزياء الراقصة و كانو معايا جوج البناات و تلهوما كانوو بملابس راقصاات و دراري شهقووو و حلوو عينيهم فخير الله لي مدفق قدامهم و هارون كيشوف فدراري و الموسيقى بدااات و الراقصات تلاتة بداو يشطحوو و دراري بداو يدوخوو و روبن حلس فواحد القنت هو و نعمان و كيشوفو و قيصر خنزر فهارون لي مامساليش كيرقص و قيصر تعصب و يالاه جا يخرج و هي تقرب ليه البنت الاولى لي شعرها طويل و كحل
•الراقصة1:اوووووه شفتك دغيا قنعتي و غادي ه خاااااارج ا زين ا مول العيون الغري (هدرات و بدات تلوز ليه و هو يشدها من شعرها و زير)
•قيصر:تعاودي تحطي عليا يديك القحبة غغدي نتفااهم معااك يالله قودي من قداامي)هدر بغضب و دفعها و هي تعاود ترجع عندو و كتشطح)
•الراقصة: علاش واش ماعجبتكش ولا شنو هانتاا تشوف (هدرات و كتحلون عليه و هو يهدر)
•قيصر:عليها نوع لي بحالك غي ديال ليلة وحدة فقط قودي من قدامي ولا نشتف على ديلمك هنااا(عدر و بعدها منو و رجع جلس و كيخنزر فهارون)


عند البنات لي دوزو الوقت بالزربة فالحنة و شطحو تاعياااو و طلعو لجناحاتهم بالطليب و الرغيب باش يلبسو و يقادو راسهم
كانو البنات كل وحدة شاديدنها جبراء تجميل المكياج و الشعر و سالاو و و البنات لبسو تكاشط ديالهم و عشق و راران لبسو الكسوات ديال الهرس و جاو بحال الاميراات
•الجدة:تبااركالله علىً بنيتااتي عههههه الله يحجبكم من العين (هدرات و عنقاااتهم. و ازرا قرباات و بااست راوان و فرحانة و قربات من عشق)
•ازرا:عشق نتي خديتي ولدي الكبير حياتي و روحي و ستدي و درعي الحامي خديتي قرة عيني هههه ولدي حبيبي اااا بغيتكم تبقاو مفاهمين اهه واخا هو ااه عصبي و نقدرو نقولو مهووس بحال باه وكتتتر و لكن حنين لواحد الدرجة متصوريهاش الا طلبتي منو حياتو يعطيها ليك هادا ولدي و انا عارفاه تهلاو فبعضياتهم اااا وهادا التاج ملكي خاص بمصاصي الدماء كيتوارت عبر ملكة لملكة هادا كان ديال الجدة انتوالا و من بعد خداتو هالتي اكيرا مامات قيس و فاش تزوجت انا ب قيس تهدا ليا اا. و دابا جا نوبتك احبيبتي و بغيتك تحتفضي عليه بحال عينيك و تا نتي تعطيه لكنتك ههه الام الصقرية (هدرات و عنقاتها و و لبسات ليها التاج الملكي المثوارت و عشق لرحاات و عنقاتها بالجهد)
•عشق:ااااهه كنت كنتمنا تكون ماما حية اا و تحضر لعرسي و لكن ااا انا مندماناش حيت جاب ليا وبي ام تانية و كون كانت ماما عايشة كانت اتفرح(هدرات و العائلة شي شاف فشي و تبسموو)
•الجدة:غادي تفرح ااههههه انشاءالله (هدرات و البنات بداو يتغاوتوو)
•رازان:واااااع حدة من الصباح ماشفناا دراري حشوومة عليكم هههه ااححححح انا توحشت سيفو ديالي واش انا ماشي عروسة معاكم و ندخل معاكم فهاد التقاليد ههه تا نتزوج بعدا و ديك ساعة نشوفو عههه
•ازرا:يالاااه ننزلو غادي يكونو دراري كيتسناوكم اههههه و الضيوف راهم وصلو حبيبي قيس وباقي خوتي راه كيرحبو بالضيوف و انا دابا كنتحسس طاقتهم غالبا كولشي وص
•نوران:ااه اجدة يالاه ننزلووو عافااك(هدرات و شوية جات انناييس لي كانت برة بغات اهضر مع راكان و لكن ملقاتوش و لكن عرفات شنو طاري و هي تدخل عند البنات كتجري)
•رافانا:اوليي احبيتي انااييس مالكي كتحري عنداك تعكلي بالقفطان
•اناييس:لبنتااات تبعوني كل وحدة تعتق راجلها و لا ليووم يطيروليكم بييه(هدراات و خرجات كتجري و البنلت تبعرها واخا مافاهمين والو و نزلو كيجييريو عشق و راوان بكساوي العرس و دازو من الكولوار لاخر باش ميشوفوهمش الضيوف و هوما ينزلو ل اتجاه البار لي فالقصر و البنات شهقو مني شافو داك المنضضر كانو تلاتة راقصات كلهم كيتمايلو برقة و احترافية و هارون و سي صخر و سيف و فلاورك كيشطحو مكينينش فهاد العالم و قيصر كان يالاه ياخرج من تما و روبن و سلمان. و نعمان و يانيس و ادهم جالسين و مدرقين وجهم و غي شافو دريات و هوما ينوضو و هارون بقوة الصدمة مشا حبس الموسيقى
•قيصر:حبيبتي عشقيي(هدر و قرب ليها كيشوف فجمالها و الكسوة الملكية لي ختار ليها و باس ليها جبينها و هي واخا عارفا انه مادار والو و مستحيل يخونها و لكن غي ديك شوفة لي فالراقصاتً نوضات فيها العافية و هي تهز الكسوة وعيطات للبنات
•عشق:البناات الاطاك فرجوووني (هدرات و البنات هجموو عليهم و هي دور عند قيصر)
•قيصر:عشق ماتفهميش غلللط
•عشق:لا لاا مزياان تباركالله ا سي قيصر جيب ليا هنا القحبات يلوزوًليك و انا خليني لفوق كنتسنا اوا اخويا الا بغيتيهم راهوما سير عندهم و طلقنيي اااااه حنا باقيين متزوجناش (هدرااات و خرجات بكسوتها كتجري من البار و هو تبعها وًبقاو لبنات فرسوو الراقصات و الجدة خرجاتهم مع البتب هههه كلهم حالتهم و هوما يدورو البنات عند الدراري)
وجدان:يياك ا يانييس اوا اخويا مني باغي لي يشطح ليك قولها لياا اناا نشطح ليك لاش جايب ليا هاد الگصبات هااااا (هدرات و كتعيوج عليه و هو كيضحك عليها)
•روبن:راوان حبيبتي والله ما شطحت ولا وقفت خداهم نتي عارفاني انا كنبغيك تاي غي نتي لي كايينة و هانتي سولي دراري (هدر و عنقها و هي تبسمات ليه و عنقاتو)
•نوران:نقولوو فلاوارك ديال راسو تالا دارها جات معاه و نتوما كل واحد بمراتو وحايين تتزاحمو هناا ارباعت الغدارة و الله لا بقات فيك ا ادهم والله لا تزوجن بيك(هدرات و خرجات بتكشيطتها و هو تابعها)
•نعمان:حناا مادرناا والو هارون كولاهاا و نتوما عارفين تخلويظوو اناا مالاعبش اخويا و انا عاد بديت و باغيو تساليو معايااا(هدر و نعت لهارون و ملشي شد ليه و نعمان خرج هو و سيلفا و خلاهم واحلين مع هارون)
•دارين:نتوما ديما مسميينها فهارون حشوما علييكم اويلي اش دار لييكم(هدرات و كتدافع عليه و هو علجبو الحال)
•سيف:اااا وازان حبيبتي ااا متفهبش غلط رااه غي توديع العزوبية هادي احبيبتي
•رازان:شتي ا سيف مون دابا كان حدايا شي فردي كون خويتو فيك واخا ميديرليك والو متهددرش معااايااا اربااعت السمايرية و نتا ا هارون تا نتفاهموو (هدرات و خرجات تاهي)


•هارون:واصافي ت نتوماا ندمتونا بغينا انفرحوو شوية سادين ليا الملهى و موصيين عليا تاواحد ميدخلني و كتقولوليا بغيتي تزها زها فوسط دارك ومني جبنا البنات و بغينا نزهاو منوضين لينا الحرب (هدر بغضب و خرج من الباب و الجدة تابعاه تشيرعليه و السيدات غي مصدومين فربادهم و خرجو وخرجو معاهم البنات و اينايات ووويندي غي مصدومين وكيضحكو و تاهوما تعصبو)
خرج قيصر و عشق و تاجهو لواحد الصالون كان خاوي و كيهدرو
•قيصر:عشق اخخر مرة دكري كلمة الطلاق و لا للفراق على فمك فهمتيي ا عششق اخخخخر مررة نسمعهااا من فمك و مني نبوليك ماقربت لتا بنت لمرة يعني راه ماقدربتش (هدر بغضب و مزير تلى سنانو وهي تبسمات ليه بتوتر)
•عشق:عارفة احبيبي عارفة و نتا اخر واحد نقدر نتوقع انه يخونني انا كنتيق فيك و لكن رااه مكنتيقش فبحالهم ا حبيبي اااا كنعااتدر كلامي كان تقيل و لكن راه تا انا عندي الحق ومنرضاش نشوفك وسط البنات فديك الحالة(هدرات و هو كيسمع ليها ف اخر كلامها و تبسم و هو كيدوق لهيب غيرتها لي كان كيطلب منو المزيد وحطجبينو على حبينهاا)
•قيصر:كنبغيييك ا عشقي يالاه ندخلوو و نتزوجووو ببة مابقييت شقاد نصبر (هدر بلهفة بحال الدري صغير و غي كيشوف ففستانها الملكي الابيض و هزها بخفة و دخلو للصالة لكبيرة لي فالقصر و كانو جميع لضويف تماا و العشائر مصاصي دماء و المستئذبين و نزلها و تمشاو بشوية للبلاصة فين كاين العدول و جا تا روبن و راوان و جلسو تاهوما و جاو البنات و الشباب البنات فجهة و الدراري فجهة داايرين بحال فرقة ضر فرقة و شيكيخنزر ف شي
•الجد:بدا بدا ا سي العدوول دراري مزرووووبيين ههههه(هدر بضحك و العدول تبسم و قيصر غي كيشوف ف عشق و يبوسليها يديها )
•العدول:اا قيصر ال"ڤولتىريز"واش....(هدر و باقي تا ما كمل و هو يقاطعو قيصر)
•قيصر:قابل قابل غييي فووت. و ارا نسيني(هدر بزربةو كيضحك لعشق لي حشملت و العدول مرگ ماعمرو شاف شي عريس مقزدر بحال هادا و الجد كيضحك و يقوليهم بحالو بحال باه نهار لي دار العقد)
•العدول:عشق ال"داركي" واش قابلة تتزوجي ب قيصر ال"فولتوريز" على سنة الله و رسوله(هدر. هي بقلا ساكتة عاد هضرات بحشمة)
•عشق:ااه قابلة هههه و مليوم قاابلة(هدرلت و هو ينغزها روبن لي جالس حداهم هو و راوان زعما تبتي هه و عطاهم العدول سيناو و قيصر فررح و كيفنرس و دار عندها باسها من جبينها و تبسم ل ازرا و ناض سلم على العائلة كاملة و قيس تبسم ليه )
•روبن:هانتياا ا سي العدول بلا عذاااب غي هلك على راحتك ااا انا نسني و هي تسني تىنتا غا قرلينا نعلنكم زوجا و زوججا كافية ارا اراا لين نسني(هدر و خطف ليه الكتاب و سيناا وعطا لراوان سينات لي مالقات فين تخبي وجهها من الحشمة و العائلةو دراريكيضحكو و يصفرو على جرأتو و ناضو حدا العائلة)
•قيس:كنعتادرو على هاد الجلبة و الحماس هه لي فالعرسان راك عارف عقل الصغر عههه (هدر قيس مع العدول لي تبسم برحب صدر و تقبل عادي و تطلقات الموسيقى و كولشي گاع الثنائات كيرقصو و الضيوف كيباركو للعرسان و عشق كتحس بتعب غريب و لكن مهتماتش و هي تمشي باش تشرب شيحاحة باردة و لقات هارون تما حدا البار دديال المشروبات
•هارون:ختي عشق خاصك شي حاجة نصاوبليك(هدر و هيكانت كتقلب على شي عصير تبرد بيه وهي تشوفوكلن هاز كاس و هي تخطفو ليه من يديه و شرباتو دفعةواحدة و هو بقا مصدوم)
•هارون:اريلي اش درتي اصگعة ليوم يشتف عليا قييصر(هدر بشوية و كيشوف الماس شرباتو كامل كان فيه الويسكي من الننوع الثقيل و العريقليه شي خمس الاف سنة يعني عرييق بزاف و هيشرباتو و مشات رجعات حدا قيصر)

دار هاكا الوقت كلو ضحك و لعب و رقص و البنات يفقصو فدراي تا فصلو نص فدراري ديال العشائر الاخرى و سلمان غار على يندي و كان ايصفيها ليها فالعرس بالخلعة و نوران حلفات مدوزها لادهم و كشات كترقص مع واحد الشاب و ادهم فلعص دري فصيييل ديال المعقول و جر نوران و طلعها لجناحها و سد عليها تما و بقا جالس حدا الباب

سالاو عرساننا الحفلة و كل عرسان دخلو لجناحهم الخاص
دخللو قيصر و عشق لجناح قيصر الخاص ليكان كلو بالوررود الحمراء و الشموع لي مزيناهاا و كان الجناح كلو مضوي
دخل من الباب و هازها بين يديه شادها من اسفل ظهرها واليد الاخرى هاز ليها كعبها العالي لي حيدر ليها قبل، خبط لباب برجليه و لاح حداءها وزاد زيرها لعندو و دورها عندو وقفها و عينيها كيلمعو وكتدوزو بوسات مفرقة على وجهو و عنقو بكل جموح لدرجة قيصر تصدم فيها و ماعارفش بلي هادشي بتأتير الخمر لي خدات من عند هارون و هي تحبس و مشات دخلا للدريسينغ و قالت ليه تسنا
في حين عند روبن و راوان لي تاهوماوصلو لجناحهم و روبن فرحاان و مزيير روان كانت متوثرة ومزيرة على ايديها وكل مكتفكر اش كيتسناهم كتزنگ، حل روبن لبلب وعطاها طريق تظخل ورجع سدو غاد كيحل ربطة عنقو اما هي تلفات معرفات مدير و فينما كتفكر اش غادي يطراا كتبغي تسخف وروبن غي كيسايس معاها باش متخلعش و دخلات للحمام كدوز الما ع وجهها عاد خرجات عندو
و عشق لي خرجات من الدريسينغ و هي توقف و حطات يد على خصرها ويد على الباب ديال ديريسغ و كتشوف فقيصر لي غي شافها تزير و بقا مصدوم لدرجة مابقا قادر لا يبعد و لا يقرب و هيكيتشرف فيه بثمول


عشق خرجات من الدريسينغ و لابسة كسوة بيضا لامعة و ضهرها كلو عريان و مفاتنهاا باينين بطريقة مثيرة و بدات كتتمشو لجيهة قيصر بشوية و بنخوة و هو مابقاش عاقل علىً راسو و تزير و بدا يحيد ففالفيست ديالو بهسريتية و هي تبسمات بأغراء و قربات منو و شداتو من صباع يديه و بقات طالعة تالصدرو و كتلمس فيه بطريقة هيجاتو و هي تهضر
•عشق:حبيبي ههه حسيت بالملل شوية و قلت اجي نشطو و الليل باقي طويل اعمري(هدرات بأنثوية و. قرباتو للسرير و لاحتو فرقو و دارت رجل وحدة فوق السرير بين رجليه و هضرات و هو يقاطعها
•قيصر:اااا عشق اا باراكاا من هاد شي اا عشق (هدر بصعوبة و كينهج و هي ضحكات و خلاتو و بعداا مشات طلقات الموسيقى و دارت عندو)
•عشق:بغيتي هاد المرة شي حاجة اجي عندي انا و نديرها ليك اًقيصر (هدرات بأغراء و بدات كتتمايل على انغام الموسيقى و دور شعرها بشوية وهو كيشوف فصدرها و مؤخرتها كتقرب ليه و كتبعد كتخليه كينهج غي بوحدو بقات هاكا لمدة عشرة دقايق و كتتمايل بإحترافية و هو غي حال فمو و ممتيق والو و شوية صافي وصل تالطوب و هزها بخفة و جرها لفرق السرير و كيشوفيها و قريب من وجهها و باسها من حنيكاتها و هي كترمش بحال الحمقة
•قيصر:لا لا نتي ماشي نورماال متأكد (هدر و كيحقق فيها و هي تجرو و عنقاتو و هو شدها من خصرها و حط شفايفو على شفايفها لاول مرة كيلامس رحيق شفتيها الساخنة و المنفوخين و هي بادلاتو بحب و بدات تتعمق و حاطا يديها على رقبتو و شعرو من اللور و هو ماكينش هناا و هو يحبس و شافيها
•قيصر:نتي شي مرة غادي تهبليني تيقيني الا مت نتي السباب (هدر بتخدير وكيحس بواحد الاحسا معمرو حس بيه مع شي انثى اخرى كن غير عشق دابا
بدات يديه شوية بشوية كتحيد ليها حوايجها بطريقة مغرية و بقات غي بالملابس الداخلية و هي كتضحك و هو مستغرب و لكن ماعطاش للامر اهمية نزل لعنقها كيقبلو بحنية و بشوية بحال قطعة زجاج خايفها تتكسر و شوية بدا يطبع علامات ملكيتو و عشقو و مرة فعنقها و يديه كيلامس بيها ضهرها من اللور و لرجيلاتها و فخاضها البرونزية و هي كتاوه بخقة و صياحها الانثوي كيدخليه لونديه بحال سمفونية عشقو وحبو ليها و هي تجرأت و بدات تحيد ليه الشوميز الرجالية لي كان لابس و يديها كتقيس بيهم صدرو و كتافو العراض و دوراتو ورجعات هي فوقو بدات تطبع قبلات خفيفة على صدرو و هو مستمتع و حط راسو على سري و مخليها دير لي بغات و هي فرحانة و شوية و هو يهز راسو و تبسم ليها
•قيصر:اعشقك اتنفسك (هدر بشوية و بصعوبة و كيحس (....) صافي مابقاش قادر و هو يحل ليها الصدرية من اللور و هي كتضحك و قريبة ليه صدرها على صدرو و بدا يشوف فصدرها بصدمة و بدا فالالتهام و هي كتتاوأه بخفة و نزل يديه بشوية حيد السروال و البوكسر دالو و دور راسها عمدو باش ماتخلعش حيت كانو نضراتها مرعبة
•قيصر:تيقي بياا و استرخي (هدر و باسها من شفايفها و عنقها بخفة )
•عشق:ههههه ماعمرني نخاف منك (هدرات قمول و هو مشتغرب من جرئتها)
و 🔞🔞🔞🔞🔞)

في حيت روبن وقف راوان بشوية و عاونها تحيد كسوتها الطويلة و هي حشمانة و هو متبسم لحشمتها
•روبن:تيقيي فيا و متحشميش اناا راجلك داباا و ماعمرني نأذيك(هدر و نزل ليها الكسوة شوية بشوية و دور ليها شعرها لقدام و حط شفايفو على كتفها اليمين و كيبوس بخفة و هي كتحس بالزغب ديال لحمها وقف شعور غريب و جديد عليها و روبن هزها بخفة و جلسها فوق منو وسط السرير بحال بنتو و كيهدر معاها
•روبن:معمري توقعت هه انني غادي نكونو بجوجنا تخت سقف واحد من مورا گاع داكشي لي طراا ولكن غادي نعوضك على كولشي انشاءالله (هدر بحب و هيام و هي غي مترمش فيه بحشمة و كتغطي راسها و هو يضربها فمؤخراها و هدر بضحك
•روبن:كتحشمي دعما العفريتة ههه حبيبي نتيا حياتي نتي (هدر بضحك و بدا كيقرب منها شوية بشوية و كيبوسها بشوية تا بدات تولف عاد بدا يتعمق و هي بدات كتولف بشوية بشوي تا بداو يدخلو للصحيح❌🔞😅❌❌🔞🔞


نخليو العرسان بوحدهم ونمشيو عند العائلة لي جالسين لتحت فالصالون من بعد ما ودعو الضيوف وجلسو بتعب
•الجد:اااا دابا اشنو غادي يكون كيدير قيصر هاااا(هدر بإهتمام و كيضحك و االسيدات حشمو وهبطوً راسهم
•الجدة:ا بععد من دراري الراضي خليهم عليك واش تا ليلة عرسهم تابهم و لييني راك متحشم ماترمش(هدرات بضحك و ضباتو لكتفو و قيس غي كيشوف ف دراري و بالاخص هارون و صافي دراري و البنات عرفوه عاق بالزبلة
•قيس:هارون لاباس هو هاداك المورال طلع ليك شوي و لا نجيبو شي تلاتة خرين(هدر و كيقصد الراقصات لي جاب هارون و يحدر راسو)
•جوزيف:ااش تم نتوماا اش واقع ا قيس
•فهد:ههه لا متقولش ليا ا جوزيف ما فخبااارك والللللو (هدر و كيضحك و هي تنقز رئبال)
•رئبال:هارون واش تسطيتي جاايب ليهم الراقصاات و نهار العرس ماشي حشومة
•وجدان:اوا هانتي تشوفي اعمتي قدهم قدااش و باقيين باغيين يضحكوو
•قيس:غا خليهم الله يعميها ليهم هارون نزيد نسمع علييك بلاان وااحد غادي نتبدل معاك راه البنات عايشين معاك هنا فالقصر ماشي بوحدك و احتارمهم على الاقل(هدر و هارون غي كشيوف و باينة فيهً داايخ)
•ازرا:اجي واحد ادهم فينهاو مابانش لياا من قبيللة(هدرات و كتقلب عليه بعينيها بين دراري و مالقاتوش)
•ويندي:ههه تا نوران ميكينااش ههه معرفتش فينهوماا (هدرات و كتضحك و هوما يضحكو الشباب و امجد خنزر)
•امجد:قيس شد علياا ولدك و قوليه يبعد ليا من البنا رااه والله مانعقل عليه يخطبها و ديك ساعا يغبرها ماشي دابا و مغبرها علياا و انا نبقا نقلب(هدر و طلع للجناحات كيقلب هه و تايلور طالعة تابعاه وكتضحك و مولشي تزلع بالضحك و طلعوو و كيلقاو ادهم جالس فالارض و صوت نوران مسموع من الداخل كتغوووت
•امجد:اش وااقع نتا عناا و فين البنت ا ادهم(هدر و كيخبط فالباب ديال الحناح)
•تايلور:هههه وا خليهم ا امجد بيناتهم راهم كبااار(هدرات وكتحر فيه و هو ماكيسنعش ليها)
•نوران:واااااع حللل الباب ا ادهم والله فكك مني شي حد ليوم كيفاش عندك الحق تحبسني هناااا بوحدي ا ادهم(هدرات و ادهم وقف و و هو يجبد الساروت)
•ادهم:ازا قنطتي بوحدك تماا واخااا(هدر و حل الباب بالساروت و دخل و سدو بزربة زرب على امجد ماجا فين يدور تا دخل و سد و امجد بقا كيتركل براا و ادهم دخل و هو يلقا نوران مقندشة ديال. بصح)
•ادهم:شوفي انوران كولششي تا الزوامل ا نوران والله مانعقل عليييك بلاما تخليني نحرج على طوعي (هدر و كيمسح علو وجهو برعب و هي بعدات للحيط و جلسات في الارض مخلوعة منو و هو ينوض وبدا يخبط ف اي خاجة بانت ليه قداامو و كيتفكر و هو يدور عندها و قاليها)
•ادهم:انا دابا غادي نخرج من هنا و بلاما تجي تهدريمعايا لا ليوم لا غدا ا نوران انا علمتك (هدر و خل الباب و لقا العائلة كلهم واقفين)
•الجد:اش واقع نتا لداخ مالك على هاد الخبيط لا نتوما ضسرتو شوية و تعصيو ليا البناات (هدر بغضب و ازهم كيشوفليه فعينيه و مرمشش)
•ازرا:صافي اجدي اا غي خليهم الله يخليك هوما عارفين مصلاحتهم (هدر و هي تخرج نوران من الجناح)
•نوران:مابغيت تاحد يتدخل فينا و زايدون حنا هاكا مرتاحين ااا و ادهم واخا يتعصب مايأذينيش(هدرات و شدات ف يديه و هو ينترها و مشا لجناحو و هيً رجحعات دخلات للداخل و تبعوها البنات و شوية جات رافانا كتجري و عيطات للقيس و الاسياد)
•رافانا:خاصكم تجيو دابا ضروري تشوفو شي حاجة مهمة (هدرات و مشاو كيجريو للمكتب و الصدمة وراتهم رافانا الكرة السحرية لي كانت فيها قوة راوان و لونها دابا كيتبدل فشكل و كتتوهج اكتر )
•قيس:شنو هادشي ا رافاناا مفهمتش لاش الكرة كتتوهج بهاد الشكل(هدر و رافانا معرفااتش و شوية و هو يهدر يانيس)
•يانيس:يقدر هادشي يكون عندو علاقة بقوتها اا اه ويندي ويندي لي تقدر تعاوننا هوما لي دارو و صنعو هاد الكرة اكيد اتكون عارفة(هدر و تذمر داك نهار فاش قالتليه غي صبر اترجع ليها قوتها)
•رافانا:ااه انا واخا شاكة فشي حاجة و لكن نتأكدو من هدراها و نشوفو (هدرات و هو يمشي سلمان و شوية رجع و فيديه ويندي لي مبتسمة و كانها عرفات فاش كيفكرو)
•ويندي:عرفت ف اشنو غادي تسولوني اا هاد الكرة لي فيها قوة راران متوهجة حيتاش القوة غادي ترجع لصاحبتها و السبب زواجها من روبن رفيقها (هدرات و العائلة تصدمو و رافانا تأكدات من شكوكها)
•سيف:يعني صافي دابا راوان رجعات ليها قوتهاا ااا و لكن واش قوتها العادية لي تولدات بيها و لا قوة الام الصقرية ولا افالوين الاسطورة
•ويندي:لاا راوان رجعات ليها غي قوتها لي تولدات بيخا يعني لي كانت عندها بحال قيصر و ادهم خوتها اما الاسطورة فهي خاصة فقط ب قيصر و عشق حيت هوما النسل الحقيقي للفولتوريز و الخلف التالت لقيس هوما لي غادي يحققوه (هدرات و فهماتهم و شوية هدرات رافانا)
•رافانا:ااا هادي يومين اا اه بليل نهار لي فاقت عشق من الغيبوبة اا قيصر جا عندي بليل و هدر معاها و قاليا واحد الحاجة لي غريبة و مابغاتش تفهم ليا(هدرات و خرجات ويندي و الشباب بقاو غي رافانا و قيس و خوتو و الجد)
•قيس:شنو قاليك مفهمتش

•رافانا:قال انه مني ضهر الوسم ديال الام الصقرية على ظهر عشق كانت فيه واحد الكلمة غريبة و لي هي believe و فرحنا انه تختمات عشق و لكن لي هاود قاليا قيصر و مابغاش يتفهم ليا قاليا من بعد شوية ديال الرقت لقا عرف تنقص من الكلمة لي فالوشم و صراحة مفهمتت والو شنو يقدر يكون فنضركم(هدرات و هوما استغربو و بقاو كيفكرووو)
•قيس:اكيد شيحاجة عندها علاقة بالاسطورة و كونها الام الصقرية للجيسكاو القادم اااا و لكن شنو معرفتش (هدر بقلة حيلة و كيفكر )
•مامالس:اجيو نسولك ا رافانا اا قيصر مادار والو يعني اا بغيت نقصد ما دار تاشي حاجة مشكوكة ف عشق ولا متلا عضها و لا حول ليها دمو و لا شي حاجة بحال هكاا(هدرات و هي تتفكر فاش عضها قيصر من عنقها)
•رافانا:اه اه اه اا قيصر فاش تدهورات حالة عشق اضطر انه يعضها و تحويلها لمصاصي دماء بحالناا واش بغيتي تقول هادا عندو علاقة بالوشم و الاسطورة راه مفهمتش
•قيس:بلاتي بلااتي ااا قلتي كاينة كلمة غريبة فالوشم ااااا اذا هادا احتمال كبير انه يكونو هادوو خطواات الاسطورة و اا اول حرف هو b وااا بلاتي بللاااتي (هدر و مشا كيجري للداخل المكتب و فتح الغرفة السرسة و لقا السيف لونو متوهج و كانت ليه كتابة فشكل و كتبدا بالحرف b خرج عندهم و راهم السيف)
•قيس: being transformed هادي لي مكتوبة هنا فالسيف و لي كتعنني التحول و عشق فضل العضة ديال قيصر تحولات لمصاص دماء يعني هادي اول خطوة(هدر و راهم السيف لي مكتوبة فيه باللون الدهبي و هوما مصدومين)
•الجد:يعني الوشم غادي يخبرناا بجميع الخطوات و فينما تنجح خطوة غادي تنغرس فالسيف الاسطوري ااا هادشي غادي و كيتعقد
•اصلان:بعد هاد الليلة يعني من مورا زواجهم ليوم يقدر تضهر الخطوة الثانية اا ممكن و بكن شنو ايطراا مني غادي يكملو حميع الخطوات
•رافانا:اكيد ولادة جيسكاو الصقري (هدرات بإبتساامة و هوما فرحو )
•الجد:يعني الحفييييد هههه ااااللله
•امجد:و لكن خاصناا نخبروو قيصر بهاد الشي غداا باش تكون فخبارو اي خطوة انتاهات باش نعرفو اش نديرووو و بالمناسبة ااا بديتكنحس بطاقة راوان هههه (هدر و غمض عينيه و كيتسشعر مدى كمية طاقة راران واخا بعيدة فالجناح لي لفوق و لكن كافية انها توصل عندهم )
بقاو كيهدرو على الاسطورة وًشنو ممكن يرقع فبداية الصباح الجاي و كانو فرحانين انه راران رجعات ليها قوتهاا


🦋صبااح جديد🦋
في جناح قيصر لي كولو مرون و حالتو بالورود الحمراء و الشموع كأنه كانت الحرب تما و الحوايج فالارض و فوق السرير كان عشق ناعسة فوق قيصر و معنااه كاأنه غغدي يهرب و هو مان فايق وكيشوفيها بل انه مانعسش ابدا و هو كل ثانية كيتذكر ليلتهم الحمراء و رومانسيتهم لي ماعمرو ينساها فحياتو و كان كيشوفيها بحب وكيدوز. يد على شعرها و يد كيدوزها على ضهرها العاري و شوية كيشم فيها بشوية
•قيصر:لا لا هاديي ريحة الشراب واش هادي سكرانة ولا شنوو(هدر و كيشم بشوية و هو يتأكد انه فعلا ريحة الخمر و تا فعايل البارح ماشي ديالها و گاع داك الجموح و التقذدير لي خرجات. البارح ماشي ديالها
•قيصر:تا تفيقي الوحشة ديالي هه و نتفاهمو على هاد السكرة لي ضاربا لياا هه و تا انا دوخاتني تا انا (هدر و كيحاول يفيق فيها و هي فاقت وهزات عينيها ووجها فيه بحال البيبي صغيور و بدات كتشوف فالطريقة لي ناعسة بيها و هيا تنزل راسها و شافت انها عريانة و تاهو و هي تنوض قافزة و غطات راسها بالغطا)
•عشق:اويلي اويلي اش درتي فيااا ا قيصر (هدرات و غطات واسها و بدات تمشي و تجي و كتعكز تا طاحت و هو كيضحك عليها)
•قيصر:علا مالي اغتاصبتك راني راجلك و نتي مراتي ف طبيعي (هدر و تحدر عندها بخوف و هزها كيقول ليها و هي غيكتشوف و هي تبدا تفكر اش كانت كادير البارح و هي تسد فمها)
•عشق:اويلي واش انااا لييدرت داكشي كاامل ااا يعني ااا نااري (هدرات و كتغمض عينيها و هو كيقوليها غي اه اه و هو يشدها و جلسها على رجليه )
•قيصر:اجي نسولك لباارح واش شربتي شي حااجة اا ولا عطاوك شي حاجة غيي قوليي(هدر و هي قالت ليه لا جيت معقللتش)
•عشق:لا لا مشربت تاحاجة غي عصير و صافي اااه صافي هادشي لي شربت(هدر و هو يتعجب و شوية تفكر فاش كان هارون فالبار ديال الحفل واقف )
•قيصر:و وو واش ههارون ا لي عطاك العصير ياك(هدر و هي قالت ليه اه ببراءة و هو يتعصب من هارون و عنقها و شوية كيحس بظهرها سخون ولكن معطاش الاهمية و هو يهزها بخفة و غي بلصها بحالا صربها الضو و غوتات بألم)
•عشق:ااااي ضهريييي و رجلييي (هدرات بلاماا تحس و هو تبسم و غادي هازها و دخلو للحمام و كيشوف فعلامات ملكيتو و دخلو كيدوشو بجوج اكيد مع المشاغبة و حشمة عشق لي كيضحك عليها قيصر)


عند روبن و راوان لي فاقر دقة وحدة و كيتبسمو فوجه بعضهو و راوان بدات تلعب ليه فشعرو و كتضحك و هو غارق فزرقاواتيها
•راوان:اااممم صباح الخير احبيبي هههه(هدرات و باستو و هو غمض عينيه مستمتع باللحضة)
•روبن:صباح الخير ااميرتي املكتي (هدر و ناض هزها بخفة و هي مخشية فصدرو و حشماانة و هو كيقوليها كلام غزل و هو كل تانية كيزيد يدوب فحبها و عشقها و دخلو للداخل يدوشو و روبن كيحس بطاقتها و تفاجا و لكن مابغاا يقوليها والو مع العلم انه تاهي حسسات بطاقة و انتعاش مفاجئ غير لي مانت فيه هاد اليومين و لكن قالت غي وع الفرحة ديال الزواج و الحماس للحياة الجديدة )


🦋عند العائلة فالصالون🦋
كانو مجموعين لتحت و كيهضرو مستمتسعم و لابسين كاملين التقليدي و مقتدين الطبالي بالفطور المغربي و موجدين للعرسان بحال التقاليد المغربية القديمة و الجد غادي جاي و متوتر
•يانيس:اجدي نعل الشيطان واش جالس فقاعة الانتظار ديال الولادة مالك على هاد التوتر(هدر و البنات ماتو بالضحك و وجدان حالسة حداه و تبسمات ليه)
•الجد:واراه خايف على الفليليسات ديالنا رااه دوك الثيران مجهدين ولاد الكلاب هههه مهااف على البنات و راه راوان قوتها رجعااات اكيد ادافع على راسها ياااك الا دار ليها شي حاجة تعطييه و لكن بنيتي عشق مسيكينة قوتها ماعندهاش و ماتقدر تضرب تا بخيخيشة و كون مسيكينة تعدا عليها داك الوحش ديال قيصر(هدر و العائلة حدرو راسهم مرغو و هو مامرگ و هو يتفكر هارن الكاس لي ضربات عشق لبارح )
•هارون:هههه وا جدي من مور داك الكاس لي ضربت علام الله في وصلاات (هدر بضحك و العائلة مفهمووش و وغي كضحك و شوية و هي ينزل روبن و راوان لي لابسة قفيطين بيض و نازلة بشوية و كتعويج )
•ازرا:حبيبتي العرووووسة للولولولييي (هدرات معاها و زغرتات و عنقاتها و البنات حاو هاجمين علييا كيعنقو و يبوسو فيها و هيفينما كتحوك كتبغي طيح تيكيكاليها روبن و هو يجي الجد وشدها من يديها وجلسها)
•الحد:ياك ابنيتي كنقوليك مابقايش تلبسي الطالون شي مرة غادي تهرسي و هانتي داباا شوفي رجليك كيضروك اراوانتي(هدر ببرائة معاها و كيمد ليها تفطر و هي ولات مزنكة و السيدات وخلات ليهم الهضرة و ماجاو فين يهدرو و هو يبان ليهم قيس نازل و هاز فيديه عشق لي لابسة قفطان ابيض و في الخضر و دايرة مكياج خفيف و تاج لي عطاتها ازرا لبارح و لكن وجهها باين فيه صفر و مامرتاحاش و قيصر داخل و عي كيشوف ف هارون لي عرفه كحالت و قيس خحاضي جميع البارتيات و و البنات عرفووا عشق مسكينة معطووبة ديال بصصح و حطها و بشوي معاونهاااا تا حلسات و سلمات على البنات لي جاو عندها و هي فرحانة و لكن وجهها صفر و كتحس بظظهرها كيحررقهاا بالمعقول و قيصر حس بيها و يالاه ايهدر. و هو يبدا يضحك الجد)
•قيصر:مالك اش واقع لاش كتضحك(هدر بإستغراب و الجد فرحااان)
•الجد:هههه خرجتووو لياااا هلى البنييتات ياا رباعة الوحوش و الملهوفين واااع (هدر و قيصر خمزر فيه )
•قيصر:بيني و بين مراتي ميدخل تاحد ا سي راضي الفولتوريز و اخر مرة تهذر هاكاا (هدر ببرود و قيس و خوتو ضحكوو )
•الجدة:غززة فيك اويلي ا راضي واش العرسان باقيين جداد و نتا تمازح عليهم بحال هاكاااا وا هانتا على الگاباري لاخر
•الحدة:وااشوفو ليكم الشيخة لخرى تاهي ولات تهدر ياكي ارعدة لخرى ا تريكة لافار (هدر و يلالاه ايبدااو يتعايرو يحال العادة و هي تغوووت عششق بحرررر جهدهاا )
•عشق:ااااااااااااه(غوتات بألم و قيصر تنفض من بلاصتو و هي كتشير ليه لضهرها و هو يهزها للصالون بشوية و هي كتغوت و كولشي مخلوع و دخلو للصالون و دورها من ضهرها و كيشوف شي حاجة فشكل كتبان من تخت اللبسة و درقها شوية و قطع ليها القفطان من اللور و هو يتصدم و هي كتتقطع من الالم و البنات و السيدات لي كانو واقفين خداه شهقوو)

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.