قصة عهد القيصر

من تأليف Renesme
2020قصة كاملة 1.90

محتوى القصة

رواية عهد القيصر

يقال ان الاساطير لا تموت و يقال ايضا ان الحب يجمع المختلفين لا يجمع المتشابهين
و ان كان الكره عقبات يصعب اجتيازها فالحب اشبه بدوامة تغرقنا بيد ثنايا مؤلمة و لا يكتب على الورق
خلقا غريبان ليلتقيا و يصبحا عودوان و مع الزمن اصبحا عشاق
مهما اختلفت طرقهم تحت السماء تحت ضوء القمر سيكتملان و تكتمل قصتهم التي لم تبدأ بعد
بين الواقع و الخيال ،بأي احدهم سيكملون حياتهم 'لطالما حبها كان مثل السهام في قلبه و مدفون عميقا
الحب و العشق و الهيام انار طريق ظلمته و اتى على شكل انثى تربعت على عرش القيصر في عهده
هو متملك قاسي نرجسي مهووس متعجرف و ان رأي شيئا تملكه و لن يتحرأ احد على لمسه لكنه يؤمن بالحب النقي و يؤمن انه الوصول ايه صعب و يستحق المعاناة
نظرتها تشبه لحظة الأمان بعد عام كامل من الحرب.
غارقة أنا في بحر عينيك
عالقة يبن شباك قلبك
متأترة بنقاء روحك
كلما حاولت الفرارمن حبال عشقك
إزددت غرقا بين أمواج بحرك
كلما حاولت تجاهل تفاصيلك
إزداد هوسي بك
يوم تلو يوم يزرع بداخلي شغفك
أتدكر يوم بحت لي بإحسااسك
خشيت أن يكون تحدي بينك وبين نفسك
لكنه إحساس نابع من قلبك
عرفتها يوم حابة ناسك
و وفيت بوعدك
يومها حفرت في قلبي حروف إسمك
حضنتك وسمعت نبضات قلبك
سنفونيتا تعزف مدى حبك
تمنيت سماعها حتى أخر نبض لقلبي بي إسمك

في قصتي كاين كل من مزيج الخيال🎆 الرومانسية❤️ الكوميديا😂 الرعب و القتل🖤🔪 الهوس_التملك_الغيرة_الحب❣️❣️. الاسرار🗝. مع السفالة🔞. و الاهم الاهم و الاساس الخيااال🔮⚰️🗡🌕🌖🌗🌘🌑

بقلم الكاتبة:رينيزمي


الجزء الثاني لقصة ولادة قمر

🍂تذكييييييير🍂
ال"ڤولتوريز" عشيرة او امبراطورية مصاص دماء عريقة ذو دماء ملكية. لكل واحد فيهم قوى خاصة اقراهم قيس ال"ڤولتوريز "لي كان اقوى مصاص دماء و بسبب اختياروً كأسطورة جيسكاو و ايفالوين في سنة 14 بدا كيحس بأعراض تحولو لمستئذب الشي لي خلاه التهجن ديالو نادر و قوي حيت كيف مشهور انه كصاص الدماء و المستئذبين قبيلتين ديما كانو بيناتهم المشاكل و الحرب و القتل و قيس تولد كأسطورة المسماة جيسكاو لي كيتولد مرة واحدة عبر سنين و سنين و قدر انه يلاقي رفيقتو المقدرة ازرا لي تاهيا ضمن الاسطورة ايفالوين و لي لقائهمكان مجرد اةبر صدفة فحياتهم و بجوجهم ماعارفينش بحقيقة الاسطورة جسيكاو الصقري و الملاك ايفالوين ليعندها عدة تحديات و خطوات كتيرة باش يتاحدو و اولها كان توهج اعينيهم و اوشامهم الولادية و شرط يكونو قراب من بعض و هاد الخطوة تمت بنجاح تانيا شرط دمائهم تجري فعروق بعضهم فليلة القمر وخسوف القمر وتحت ضوءو و تاهاد الخطوة اكتاملات و ثالتا خاص كل واحد فيهم يظهر بقوتو ديال فصيلتو و ديال القوة التسطورية و تاهي تمت و لكن القليل منها يعني جيماو مضهرش بقواه جيسكاو الاسطورية الصقرية و رابعا اتحاد اجسادهم رسميا وهاد الخطوة تمات خامسا خاص جسكاو لي هو قيس يختم او يوسم ايفاليون لي هي ازرا و يحول وشمو الصقوي ليها باش يكمل الختم الجسدي و هاد الخطوة تمات و هاكا ولا عندهم نفس وشم الاسطورة الصقرية و سادسا لازم قيس او جيسكاو يعض او يحول ازرا لمصاص دماء رسميا و هاد الخطوة فشلات ف اخر لحضة مني عرفات ازرا انها حاملة بتوأم قيصر و ادهم و لي كانو هجينين الاسطورة الصقرية و هاكا هاد الخطوة للاسف ماكتاملاتش و من موراها عدة خطوات ماقدروش يكتاملو بسبب الحمل و تانيا بسبب انها فاتت تاريخها الميلادي 21 حيت شرط كل هاد الاسطورة اكتمال جيمع الخطوات قبل ما توصل ازرا ل واحد و عشرين و هاكا ماقدارتش تكتمل اتحاد الاسطورة الصقرية لدلك بعد ولادة التوأمين الهجينين قيصر و ادهم و بعدها بست سنوات ولدات بنت لدلك الاسطورة غادي تكون لعنة على اولاد لي تختارو الاسطورة و غاادي تبقا تابعاهم اللعنة الى حين تتحق الاسطورة عبر واحد من الاولاد قيصر او ادهم و البنت روان لي رسميا تختارت ك إكتمال للاسطورة ايفالوين و تكمل الخطوات لي ماكملاتهمش امها ازرا
طول الجزء الاول كانو مشاحنات و حروب و قتل مع بعض الاصناف لي هوما عشيرة السارينا لصنف الطائر العنقاء لي كان مترأسها فابري ال"سارينا" و خوتو و لي تم مقتلهم على يد احفاذ الڤولتىريز و اولهم قيصر بواسطة الثمتالو معشر الوحوش داركي لي كان مترأسها بلوندي داركي و لي تمرد على معشر المصاص الدماء و فالاخير تم قتلو على يد قيس ال"ڤولتوريز" و السي لي خلا بلوندي يهدد قيس بأنه غادي يجي ابنو و ينتقم و يكمل باقي انتقامو لعشيرتو لي لحد الاان تاواحد ماعارف عليه ايً حاجة لا اسمو لا شكلو لا تاحاجة عليه
و فالجزء الاول ختمنا النهاية بكوميدية الاحفاذ اكيد و الجد الراضي لي كيهبل على حفايدو خصوصا قيصر نور عينيه و باقي الاحفاذ لي شهدنا على قوتهم و رجولتهم و شهاكتهم و ذمائهم منذ الصغر الشي لي كان عندهم مركز كبير في الوقوع بالاعداء و المتمردين على مصاصي الدماء الشي با خلاباقي الاصناف تخاف و تضرب الف و الف حياب قبل ماتقرب ليهم و موضوع ان اطفال مامتعددينش خمس سنوات قدرو يلعبو و يطيحو عشيرتين على قدهم فقط بواسطة الذكاء خلا الاغلبية يخاف و يبعد على ال"ڤولتىريز" و امبراطورية مصاصي الدماء

🔙🔙🔙

فوق حصان كبير اسود اشد السواد جالس رجل شاب في رابع و عشرين من عمرو مختوم بالكبرياء و الثقة و القوة و الطاقة و الجبروت و هالتو الطاغية لطالما كانت خطر و خوف بالنسبة للاشخاص الباقين و ثيابو الجلدية الغالية كتوحي على مدى ثراءو و غناه و ح كان فوق حصانو المميز لي مامنوش جوج فالعالم حيت ضمن مجموعتو الخاصة و كيتحرك معاه بطريقة احترافية لي كتبين مدى حبه للأحصنة و تملكها
بعد ما سالا ممارسة هوايتو وصل القصر مع حصانو المميز و حطو في الاسطبل و تمشى ف اتجاه الممر الرئيسي للقصر لي فالمقدمة ديالو الفوق كان مكتوب "عرين القيصر" بزخرفة ذهبية . بخطوات واثقة و دخل للقصر لي كان فخامتو و رقتو و الوسع ديالو جد ملكيين لي بأبوابو و اروقتو الذهبية و الزجاجية و مرصعة بالفضة و الذهب منقوش عليهم
دخل و كيحيد الجاكيت الجلدية ديالو و القفازات الجلدية(ليگات)و هدر مع المساعد ديالو
•المساعد:ولي العهد قيصر راه وصلو شباب ال"ڤولتوريز" و راهم كيتسناو للداخل(هضر بأحترام و حادر راسو)
•قيصر:وجد الطائرة الخاصة غدا الصباح غادي نتاجهو للمغرب(هضر بالزربة و دخل بدون مايسمع اي كلمة)

دخل قيصر لداخل القصر و هو يلقا خوه ادهم و يانيس
•ادهم:اووه سي قيصر عاد شرفتينا ههه فين كنتي فهاد الليل توحشناك هه ايلا بغيتا نشرفوك خاصنا نشدو طيارة على قدها ههه(هدر و عنق خوه لي هادي غي اسبوع ماشافوش تعانقو عناق رجولي)
•قيصر:هي لا قودتي عليا من هنا هه يانيس و فين اساط(هدر مع يانيس ولد عمو و تعانقو حيت هاد الثلاتي مولف بعضو بزاف)
•يانيس: هه باينة غي من الحوايج كنتي عند الحصان الاسود ههه ممم اوا فين غادي نشدوها هاد الليلة(هضر بضحك و كيتسنا ادهم و قيصر يجاوبوه و قيصر مخليهم كيهدرو غي بجوجهم)
•ادهم:كيف العادة غادي نمشيو للبار ديال هارون (هضر و طلع قيصرلجناحو ودخل و هوما تابعينو)
•يانيس:صافي مشاات ليوما نزهااو هههه
•ادهم:عرلتو شنو بعدا يسيق الواليد و بات هارون الخبار بلي افتاتح اكبر بار هنا فروسيا ههه. والله تايحيدونا من الحالة المدنية انا علمتكم (هضر على الكاريتة لي داير هارون فاتح اكبر بار بلا خبار العائلة دراري فقط لي فخبارهم)
•قيصر:ارا غي وجد راسك غدا الصباح غادي نرجعو للمغرب و باك و عمامك راه ساقو الخبار لكارثة هارون غي وجدو شي موضوع مقنع (هضر و كيلبس حوايجو و دراري تصدمو صافي مشاو فيها)
•يانيس:لا متكولهاش اجي و لكن شكون لي قالها ليهم و كيدارو ساقو الخبار(هدر بإستفهام)
•قيصر:و شكون من غيرو فنضركم نعمان كيسرسب بلاما يحسهه واصلا قيس لي هو الواليد راه كان سايق الخباار شحال هادي غي كان باغيكم نتوما لي تقولوها و نزيدكم لبنات كانو جايين هاد الاسبوع و ماخلاوهمش و الواليدة هدرت معاها و قالت لي بليكاين شي اجتماع ديال شي معاشر مم باقي معرفتش شكون ولكن غدا نمشيو و نعرفو
•يانيس: يعني ما بقات لا عطلة صبفية لا والو وحنا كنا عوالين ندوزو هاد الصيف مع البنات راه توحشتهم (هضر بغضب و هو يشنق عليه قيصر)
•قيصر:فوت عليك البنات او بالاحرى فوت غي ختي و توحش لي بغيتي (هضر بغضب و شنق عليه و يانيس هو يشوف ف دهم باش يفكو زعما)
•يانيس:ادهم ااا و دير شي حاجة اا راه غا ضحكت ا ساط
•ادهم:صحبة صحبة عائلة عائلة ولكن ختي متوحشها متوحشك (هضر معاه بإختصار عاد طلقو قيصر و نفض ليه كتافو هه)
•يانيس:امالكم راه انا قصدت بنات العائلة كاملين يعني خواتاتي خواتاتي اا و صافي (هضر و قيصرو ادهم كيضحكو عليه)
•قيصر:ممم دابا شنو هادوك الزوا** غادي نبدا نقلب عليهم واحد واحد و لاشنو (هضر بغضب و كيقصد ولاد عمامو لي جاو تاهوما و كل واحد تفرق ماعرفوهم فين مشاو)
•ادهم:فين غادي يكونو فنضرك هه غي عند هارون انا انعيط ليهم يجيو داباا(هضر و جبد تيلي ديالو)
•قيصر:قوليهم عندكم نص ساعة تكونو هنا راه مافيا لي يبقا غدا صباح نلقط فيهم و يقوليهم يجيو ساحبين ولا بربي تا نفرع شي واحد فيهم(هضر بغضب و يالاه غادي يخرج و هو يوقفو يانيس)
•يانيس:فين غاديي اقيصر؟
•قيصر:اول قاعدة فحياتي مكنقول لحتا واحد فين غادي و ثاني قاعدة ماعند الحق تاواحد يسولنيي فين او علاش من غير وحدة ازرا الڤولتوريز و ثالت قاعدة غادي تعرفها مع المدة (هضر ببرود وخرج فإتجاه اللوطوديالو و كسيرا و يانيس بقا غي كيضحك و رجع جلس حدا ادهم و جبد تيلي ديالو باش يبداو يجمعو فعصابتهم )

بداو دراري شي يعيط لشي باش يجيو و كولشي جاوب ايلا هارون لي مكيجاوبش
•ادهم:خويا راه الدراري جايين راه ال*امل ديال هارون لي مبغاش يجي قاليك باقي الحال(هضر ادهم مع يانيس)
•يانيس:ايدبر كر* هاداك راه دابا خرج علينا كاملين دابا مهم انا بلتها لقيصر راه عيطت ليه قلتليه هارون مابغاش يجي و قاليا هو غادي يتكلف (هدرو و جلسو كيتسناو دراري شوي دخلو الدراري متابعين و شي كيدفع فشي صخر سيف راكان سلمان و نعمان هو لخر و دخلو كيقلبو بعينيهم على قيصر)
•راكان:لاش عيطتو لينا اش كاين(هضر بالفقصة و جلس)
•ادهم:غا دخلو دخلو باقي ماجاش و نتا انعمان غا دخل كولشي عرف بالتسرسيبة لي قلتي واش كنشدك الزم*ة من فمك مرة مرة ولا شنو(هدر و الدراري دخلو جلسو فالصالون و نعمان بقا واقف)
•سيف:اش فرش عوتاني !؟(هضر و كيشوف فنعمان)
•صخر:لا لا لا متقولوهااش غا عولو ايلا رجعنا للمغرب والله لا بقا شي حد فيكم حي انا بعدا هارب لعشيرتي بيناتكم الڤولتوريز ههه(هضر و كولشي ضار عند نعمان يالاه غادي يبداو هه و هو يدخل قيصر و كولشي حبس)
•قيصر:و اخيرا تجمعتو ا رباعة الزوا** (هضر و جلس و كيشوفيهم)
•يانيس:اوا هانتا تشوف حالتهم مهم وجدو ريسوكم غدا غادي نرجعو للمغرب اا كاين شي اجتماع ديال المصاص الدماء و شي عشائر اخرى
•سيف:وايلي و فين
•ادهم:باين فالمجلس الاعلى ديال مصاص تلدماء لي فالقصو فالمغرب نتا عارف الواليد ديما الاجتماعات تما ماكيتيقش(هدر و دراري بقاو كيهدرو بعضياتهم وقيصر غي كيفكر)
•راكان:اجي واحد هارون فينو شتو باقي ماجاش حيت خليناه فالبار واش ماغاديش يمشي معانا للمغرب عرفتي اقيصر ههه الملهى كان ليوم عامر هه و كيتسناو فحضرتك ههه ولي عهد الليالي ساعا ضربتي ليهم كولشي ف زيرو(هدر و دراري كيتسناو و كيشوفو فقيضر يهضر)
•قيصر:ضروري غادي يمشي غي خليه هاداك ميكيحشمش شي مرة انصفيها ليه مهم صيفت ليه لي يعرفوو ليه (هضر بغموض و دراريي بداو يضحكوو)


✨في اكبر ماهى ليلي في روسيا✨
داخل اكبر ملهى ليلي في روسا المعروف بفخامتو و كيجيو ليه غي الكبار الشخصيات و رجال الاعمال و فاحشي الثراء
كان المكان صااخب بالموسيقى العالية و الاشخاص انواع و اشكال و البنات كتتمايل و الرجال كيرقصو بانغام الديدجي الصاخبة فالبلاصة ديال vip الخاصة فقط بال" ڤولتوريز " فقط كان هارون واقف تما و كيرقص مع الموسيقى و البنات ضايرين بيه بكل جهة و هو فرحان و شوية كيحس براسو مهزوز دار كيشوف كيلقا جوج ديال لي گارد بدهم قداش شادينو و باغيين يخرجوه و يالاه بغا يفهل قوتو و هو يتفكر بلي ماخاصوش يفعلها قدام البشرين
•هارون:وا ولاد الق*اب شكون نتوما شكون ميسفطكم واش عارف راسك معامن ولا شنو(هدر بغضب و دفعهم و شوية و هو يتفكر قيصر حيت هو لي ديما داير ليه هاكا)
•هارون:يالاه يالاه و يشيدني ولا يقيسني شي ولد القح*ة فيكم نفرع ديلمو(هضر و ركب معاهم فاللوطو و كسيراو نيشان للقصر و هو مارضاش ههه و لكن مخلوع)

وصل هارون مع لي گارد و دخلو للقصر معاه و هو كيعرعر و هو يدخلو للداخل. و شاف قيصر و دراري
•هارون:هاااا و انا كنقول هادو غابرين قول نتوما دايرين لياا هنا نجتمع نتحد(هدر بغضب و جرا على لي گارد و دخل جلس حدا خوتو هه)
•قيصر:مرحبا بسي هارون ياكما حبسنا عليك الزهو (هضر ووقف قدام الدراري و كيخنزر ف هارون لي كانت حالتو حالة و ريحتو علطية بالشراب و لكن مووگض مزيان و قيصر غي كيشوفيه)
•قيصر:وجد راسك غداا الصبااح تكون واحد و مانلقاكش بهاد الحالة (هضر ببرود و اختصار و طلع نيشان لحناحو الملكي و خلاهم هما لتحت)
•راكان:هههه اووه قيصر ال"ڤولتوريز"ههه كيدار غلط قدامو هه و ميكيغوتش هه او بالاحرى كيسامح ههه شي حاجة غادي طرا(هدر بتعجب و فعلا گاع الدراري معجبين)
•سيف:هادا هو لي كيقولو عليه الهدوء ما قبل العاصفة (هدر بغموض)
•هارون:اجي بعدا لاش غاديين نمشيو للمغرب هو باغي نمشي و بكن ماباغيش (هدر و حلس حداهم)
•يانيس:كاين شي اجتماع العشائر و خاص كولشي يكون حاضر فالمجلس الاعلى لدلك كولنا انمشيو غدا و عنداك يقوليك واسك دير شي زبلة ا هارون راه واللله لا دوزها ليك قيصر هاد المرة انا علمتك
•صخر:ههه حتا يفك الزبلة الاولي بعدا ههه عاد يقدر يدير وحدة جديدة (هضر و مولشي ضحك و هارون مافخبارو مايتعاود)
•ادهم:اوا ا سي هارون غدا منها رجعة منها جنازة والله لا دوزوها ليك هاد المرة ههه (هدر و دراريً كيضحكو)
•هارون:اش كاين تممم (هدر وً سكت و وشوية طلع راسو و شاف فنعمان ههه)لا لاا متقولوهاش صافي مشيت فيها نعمان واش مكتعرفش تزم فمك(هضر بغضب)
•نعمان:اصلا عمي قيس كان عارف كولشي عالا بغيتي تزيد تكدب و زايدون راه صافي ا خويا راه عيينا بسير و اجي مغرب روسيا نغرب روسيا اواه صافي رتاح شوية و جلس نتا عاطيها غا الدريات و الح..
•هارون: صافي ساليتي يلاه خليني نمشي نطلع نقود بحالي نتلاقاو غداا(هدر و طلع لجناحو ينعس و الدراري كدلك كل واحد طلع لجناحو اليوم ممنوع الملاهي و الاوطيلات و كل واحد كيفكر فالكذبة لي غادي يقولو لقيس على الملهى الليلي ديال هارون ايلا قيصر لي كان جالس و كيفكر فموضوع اخر بعيد على هاد شي كامل كل البعد)


صباح جديد فاقو شباب ال"ڤولتوريز" بكل حيوية و نشاط و فرحانين انهم غادي يرجعو للمغرب لعند العائلة و خصوصا قيصر و ادهم لي توحشو ازرا بزااف و كولشي توحشو العائلة. هبط قيصر لتحت هو اللول و لقا كولشي جالس فالطبلة ديال الاكل شي فيه النعاس شي ماربش شي فرحان شي مامتافق مع شي
•يانيس:ماعرفتيش الاجتماع معااياش ا قيصر(هضر بتعجب و كيفطرو)
•قيصر:لا ماعارف والو و غاليا بليل ادا خاصنا دابا نتحركوو يالاه ساليتو فطرتو و نوضو و بلا تعطالل و نتا ا هارون غي عزي على راسك و بلاما تسبيها فشي حد الواليد عارف كولشي و متنساش راه يطيرها فالسما قبل ماتفكر تلقاه عرف اشنو باغي تقول يالاه انا انسبقكم و نحذكم قوتكم مانبغيهاش تبان خصوصا نتا ا نعمان (هضر و هز داكشي ديالو و خرج للوطو ديالو و كسيرا. ف اتجاه المطار و الدراري كل احد هز اللوطو ديالو و تبعوه و كيفكرو فالاجتماع و الزبلة ديال هارون)

وصلو الشباب للمطار دقة وحدة و لقاو قيصر كيتسناهم و لقاو الطائرة الخاصة ديالهم واجدة و لي گارد محاوطين الدنيا
•صخر:غا قوليا اخويا كي كادير ليها كيكادير لهاد السوگان ديالك اوو (هدر على السرعة ديال قيصر لي وصل قبل منهم)
•قيصر:خاصك مازال تعلم ههه يالاه يالاه (هضر و طلعو للطائرة و اتاةهو نحو وجهتهم المغرب)

بعد ست ساعات فالمغرب
✨داخل قصر ال"ڤولتوريز"✨
كولشي جالسين فالصالون و كيتسناو الشباب يجيو حيت قربو يوصلو و ازراا فرحاانة بزاااف حيت غادي تشوف ولادها و رئبال و الماس تامارا سيدني رافانا كولشي ههه اما واحد الجد الراضي كيفركل بالفرحة
•الجد:الله على حفايدي الاسود غادي يجيو داباا ههه ااااه توشحتهم هه و داك قيصر تاهو هههه توحشو (هدر بالفرحة و غادي جاي ههه)
•اناييس:جدي حبيبي ههه غي بشوية عليك ههه هاهوما غادي يجيو تالعندك ههه و اراما تهضر معاهم(هدرات معاه و عنقاتو و جلساتو)
•راوان:ههه اوا تباركالله عليك اجدي هه الشرف ماادا فيك والو باقي كتفركل و تنقز ههه حسن مني(هدرات و كولشي ضحك عليها هه ديما هي و الجد هاكا ههه و الحد مارضاش هه)
•الجد:اوا تگادينا هنا ولينا كي القب كي السطل اااه ننقز و ندردك و متمسايش مصاصي الدماء مكيكبرووش و ميكيعياوش نتي راه موحال واش حفيدتي واللله ماشبهني لا حنانة ازرا ماماك لا برودة قيس باك لمن شبهتي الله و اعلم(هدو و كيخنزرفيه بالفقصة و هي كتضحك عليه هه و ازرا و تامارا كيفكوو هه)
•راوان:كنشبه لقيصر خويا حبيبي اسدي و ادهم الحبيب دقلبي ههه قساوة قيصر و برودة ادهم هه جينات زوينة ياك(هدرات بضحك ههه و الجد غي كيشوف هههه )
•جوزيف:فينهوما باقي مارصلووش ولاا شنو(هدر و جا هو الدراري خارجين من المكتب)
•تايلور:ههه غادي يكونو كيتعطلو بلعاني ههه الكارثة لي دايرينهههه
•اصلان:واا شوفي ليك المصرفق لاخر ههه وا مطلعش ساهل هه وانا تنقول مال هادا غادي جاي للروسيا
•قيس:تاحاد ماغادي يتدخل فيكم انا علمتهم غادي تخليوني مني ليهم (هدر بغضب هه و كولشي كيسنا ا غادي يدير ليهم)
•رازان:عني صافي غي سمح ليهم ههه راه بعقلهم و الله(هدرات و البنات كاملين تجمعو حدا قيس)
•اليكس:اشوفو ادوك المحاميات مني يجيو دوك المافيا تاوحدا متهدر فهمتووو والله يا سيلفا و تجي من خوك صخر يا تا نوريك (هدر مع البنات و داز لبنتو سيلفا)
•سيلفا:وا بابا راه خوياا هاداك والله و يقرب ليه شي حد تا نقتل عليه هههه(هدرات بدرامية و كولشي كيضحكو و مشاو مولشي جلس )
شوية سمعو اللوطوات برا و سمعو الغوات ديال دراري
•امجد:هاهوما جااو المافيا الضلام دايرين بحال العصابة (هدر و كيطل من الجردة لي على الباب. شوية دخل قيصر هو الاول و تابعو سيف و ادهم عاد الدرارري داخلين و سي معكل شي)
•راوان:خوويا حبيبي ههههه(هدراات و مشات كتجري لعند قيصر و ادهم و بوس و تعوق و هوما كيتفحصوها بعينيهم واش لباس و باسوً ليها جبينها و كل وحدة لسقات فخوها)
•ازرا:هه قييصر ولدي حبيبي هههه(هدرات و مشات كتجري عنقاات قيصر و كتشم فريحتو الخاصة المميزة و هو غاطس فتفاصيلها البريئة لي ماعمرو شاف بحالها اوً روح بحال روح ماماه)
•قيصر:ملكتي ههه لباس عليك هه(هضر بإبتسامة لي كيشوفوها فقط ولاد عمامو و ختو حبيبتو و ماماه و هو يجي قيس)
•قيس:طلق بعدا طلق نتفااهمو عاد نشوفو(هدر و خنزر فيه و فدراري و جلس ازرا حدا ديفا'ز (نساء القصر) ديال القصر
•قيصر:شنوو عوتاني ايلا كنتي غادي تسولني على هارون ف انت عارفني مكدبتش عليك و ماعمرك تلقاني نكدب على عائلتي و مانحملش الكذوب بكل بساطة نتا ماسولتينيش و انا ماهدرتش معادلة جد بسيطة و قابلة للفهم(هدر و كيشوفيه مارمشش و الدراري گالو صافي غادي نتفكو)

قيس بقا كيشوف فولدو قيصر و جموحو و برودو و قساوتو اللي كتليق به فقط وً هو يعنقوو و هدر ودنيه قال شي حاجة و بعد و مشا حدا الدراري و قيصر تبسم على دكشي لي قاليه
•قيصر:بغيتك ديما تبقاا هاكاا مم انا عارف نتوما مادايرينً والو و لكن على سكوتكم والله لا دوزتها ليكم بغيت اي حاجة طراات او خرجات دخلات مرلشي يكون فخبااري فهمتووو(هدر وً عنق باقي الدراري و دخلوو جلسوو فالصالون و قيصر جالس حد ازرا و من الجانب الاخر جالس ادهم و قيس غي كيشوف و لجد فرحاااان
•الجد:اواا امتاش غادي تتزوجوو هاا هدرو هدرو(هدر مع الدراري وًكولشي وحلات ليه)
•الجدة:اويلي الحاج الدراري باقيين صغار و ماشاربين تا عقلهم وكل وهار كارتة و ديما مسافرين و اهم حاجة يديهم سابقاهم نخاف هه على البنات (هدرات و شدات ف يدين قيصر )
•رئبال:انا نختار للدراري ههه ماينين بنات فنيني قارين واعيين فالعشائر الاخرى هه ااه غادين غادين الاجتماع اجي نختارو ليهم من تماا ههه(هدرات و كولشي كيضحك ليها و يالاه غادي يهضر ادهم و قيصر و هي تهضر ازرا)
•ازرا:ههه انا ولادي غادي يختارو بوحددهم و هاداك هو النهار لكبير لي نشوف عريساتي و مالات قلب ولادي ههه و انا متأكدة ولادي غادي يتزوجو عن حب(هدرات و قيصر تبسم حيت كتفهمو و باس ليها يديها برقي و ادهم تلفت لنوران و كيشوفيها بلاما تحس و بعد نضرو و شافتو ازرا و تبسمات )
•قيصر:عندي ملكة قلبي وحدة و لي هي نتيو تاوحدة ماغادي تجي فرق قيمتك او مكانتك او حنيتك و روحك النقية ههه(هدر و عنقها )
•قيس:احم احم ازرا ازرا اجي اجي يالاه نوضو طلعو لجناحاتكم باش توجدو راسكم راه الاجتماع بقات ليه ساعة واحدة(هدر و جر ازرا و خرجو للجردة و جلسو ههه و الجد غي تابع الدراري واش ماغاديش تزوجو راني بغي الاحفاذ )
•سيدني:جدي انعل الشيطان هه ره دراري باقيين صاار ه ههه و زايدون خاص تا يتزوج قيصر حيت هو الكبير هه يعني غي نسا الزواج للدراري حيت قيصر والله لا تزوج دابا هههه
•امجد:نتا عارف تاواحد مكيلملي عليه شي قرار يعني اي حاجة بغاها كيديرها خايبك زوينة مهم بغا هه غي نسا اجدي(هدر وو هرب)
•الجد:اه اه ضحكوو علياا ضحكووو(هضر و جلس حدا جوزيف ودراري و الديفا'ز و حفيداتو )
•ماهر:الواليد راه خوك الغلي غادي يجي للاجتماع تاهو و غادي يجي نيشان معانا للقصر و راه حاي دابا هنا و نمشيو مجموعين و راه معتز و عادل راهم فالمجلس الاعلى و قالولي بلي العشائر بداو كيجيو(بقاو كيهدرو و كيتسناو العصابة باش ينزلو و يتاجهو للقصر المجلس)

✨في بلااصة اخرى بعيدة عن المغرب✨
كانو في قاعة كبيرة بحال قاعة الاجتماعات و جالسين فيها شحال من واحد و الطاولة مترأسها شاب فمقتبل العمر تكون ديك 24 سنة. و وجهو باين فيه الجدية و القساوة و البرود
•الشخص:وش كولشي واجد همممم(هدر كع الكرضف لي كاين كيقاد واحد الشاشة كبيرة فالحيط و شوية بانت الصورة ديال قاعة المجلس ديال مصاص الدماء عمدهم و هو ضحك بشر)
•الموضف:ااه كولشي هو هاداك و تقدر تشوف و تسمع كولشي من هنا و بسهولة بحالا معاهم ا سيدي(هضر بإحترام و هاداك الشخص ظحك ضحكة شريرية و هو كيشوف فالقاعة ديال المجلس لي فالشاشة كتعمر شوية بشوية و هو كيتسنا هادوك
•الشخص:و اخيرا غادي نشوفكم و غادي نبقا تانرجع الاعتبار لراسيو لعيشرتي و داكشي لي ضييعتو ليا من يدي (هضر بغضب و شر و هو كيقصد واحد العشيرة لي منن نهار عقل على راس و هي من الذ اعداؤو)

🧛🏻‍♀️داخل قصر الڤولتوريز🧛🏻‍♂️
كانو كولشي واجدين الشباب بملابسهم الرسمية و البنات كذلك و النساء كل وحدة مع زوجها و الجدة و الجدة و تزاد عليهم فرد جديد و لي هو الاخ ديال الجد الراضي لي هو الغالي ال"ڤولتوريز" اخ الجد الاصغر و لي ماعايش فالمغرب و هاد المرة عيطو ليه خصيصا باش يرجع و يبقا معاهم و هو وافق
•الغالي:اووه قيصر يا قيصر هه اسد الاسود ههه(هضر و عنق قيصر حيت موالفين بعض و حتا قيصر بعد المرات كياخد منو نصائح و معلومات حين الغالي تقيريبا عارفً جميع العشائر و الاساطير. و اي حاجة كتتعلق بهاد الشي )
•قيصر:مرحبا بيك في القصر الغالي (هدر عادي و كولشي كيضحك هه قد جدو و ماحنارموش هه و معيط ليه بسميتو)
•روان:مممم يالاه باش نمشيو راه بابا و ماما سبقونا وً حتا عمامي بقينا غي هنا جدة و جدي(هدرات و يالاه غادي تخرج وً هو يحبسها قيصر)
•قيصر:وشوفوو دابا هاد باكم واش مالها ماشي مي من حقي انا لي نديها استاغل لفرصة انا فجناحي و مشاا مهم نتي راوان دوزي للوطو ديالي غادي تمشي معاياا انا و البنات كل وحدة تفرق مع واحد الشباب و لي وصل الاول يتسا حدا الباب ديال المجلس فهمتوو(هدر و جر ختو راوان و مشاو )


وصلو الشباب باللوطوات ديالهم الفخمة الغالية الاصدار و وصلو نيشان دقة وحدة و نزلو ووقفو حدا قيصر
•نعمان:شنو ماغادي ندخلو!؟؟(هدر و هو يخنزر فيه ادهم)
•ادهم:غادي ندخلو غي ماديروش شي كارتة ا دراري واش نسيتو اخر مرة جينا للمجلس اش درتي انعمان نتا و صخر صافي تهدنو و بلا اعصاب و لي قال ايًحاجة. راه الواليد عارف القوانين و لي كيتمردو راه غادي يعرفليهم شغلو و بغيت ا سلمان المطايفات ديال برا مع ولاد العشائر ميكونوش هنا فهمتي حيت حنا هنا الاقوى و الاهم لدلك خاص ضروري شوية الجدية و هادشي طبعا داخل ف بروتوكول العشيرة و الضحك ا هارون ماكينش (هضر معاهم و فهممهم جدية الامر و قيصر غي كشفكر فبالو شي حاجة شاغلاه من البرح )
•الجد:ليوم قيس غادي يعلن اعلان مهم ليكم و لعشيرتنا و لينا كاملين فنبغي الجدية(هدر و دخل هو الجدة و خوه و اكيرا و جوديا و بيركا)
•قيصر:لبنات كل وحدة تفعل قوتها لاقصى طاقة و لي حسو او حسات بشي طاقة غريبة و حاجة غريبة تقولها ليا انا الاول و اهم حاجة نبغيكم ماتبعدوش علينا و كل وحدة توقف حدا واحد منا اوك (هدر و دخلو بكل فخامة و كاريزما و اناقة و قوة و مع الدخلة كولشي شهق منالقوة و الطاقة لي كيحسو بيها فكل مرة كيكون اجتماع و كيحضرو الشباب كتكون رهبة و هلع فعيون الجميع خصوصا من قيصر و ادهم و راوان و اكيد البنات واخدين اعين و عقل جميع شباب باقي العشائر الشي لي هلا قيصر يدير البنات فجنابو و وقف بكل شموخ حدا باقي خوتوو و كيشوف ف مو و باه لي متربعين على كراسي العرش الذهبية الفخمة و قيس كيشوف فقيصر بإفتخار و تباهي بين باقي العشائر)
قيصر واقف و كيشوف فوجه اي واحد وكيقرا افكارو و للحضة كيحس بحدس الكتروني غالب ليه على عقلو و حواسو (قوة الحدس الالكتروني)
•قيس:ليوم قررت انني نجمع جميع عشائر صنف مصاص الدماء(يالاه غاديً يكمل و هو يقاطعو قيصر)
•قيصر:شش بلاتي تاواحد مايهدر (هضر بغضب و بدا كيقرب لجيهم كراسي العرش و امام الطاولة و كيقلب و اخيرا شكو كان فمحلو لقا اجهزة التصنت و قطعها و لاحها و هو يشوف ف سيلفا لي فهماتو و تسلقات اعلى المجلس قريب للسقف لي كانت موجودة عدسة كاميرا صغيرة و وراها فين و هي تحيدها بعنف و هبطات و عطاتها ليه
•سيلفا:ماعندي ماتسالك هه كيف العادة(هدرات و مداتخا ليه و هو داو عن ال"ڤولتوريز" لي مصدومين)
•قيصر:الجسس و التصنت هه فين فعشيرتي و داخل مجلس صنفي و عائلتي هه اوووه كنضنف باقي الاصناف باقي ماعارفينش مدى خطورة اسم ال"ڤولتىريز "(هدر و قرب ليه عدسة الىاميرا و كيشوفيها بحالا كيهدر مع. لي كيتصنت عليهم و هو يغمض عينيه و حلهم و تحطمات الكاميرا و رجع لبلاصتو
•قيصر:تقدر تكمل امبراطور قيس ال"ڤولتوريز"


✨في بلاصة اخرى داخل قاعة الاجتماعات✨
كان الصداع و الغوات مني شافو فالشاشة بلي قيصر حطم جميع الاجهزة و الكاميرات و عاق بيهم و سيفط ليهم مسج مباشر من الكاميرا و كانو غادي يسمعو القرار لي غادي ياخدو جميع المعلومات و لكن ا تحطمت خطتهم
•الشخص:ااااااع قيصر قيصر قيصر خاصني نحيدك من طريقي ضروري نتا اكبر عائق و غادي ننتاقم منك على گاع داكشي لي درتي فينا و فمعشري غادي ندمك و نشرب من دمك ايلا مماكانتش سميتي روبن داوكي رئيس معشر الوحوش (هضر بغضب و كيفكر و كتذكر وجه شافو من خلال الكاميرا لي كامت فالمجلس و مابغاش يحيد عينيه من الاول و الصورة بقات راسخة فعقلو)
•روبن:معشر مصاص الدماء هادي نهايتكم ال"ڤولتوريز "نهايتكم على يدي خصوصا قيس لي الاحفاذ الكبار و الاخفاذ الصغار(يعني قيس و خوتو و قيصر و خوتو ولاد عمامو)

الكل فالمجلس تعجب من قوة ذكاء قيصر و ازهم تبسم لقيصر و غمز ماماه ازرا لي مفتاخرة بولادها ههه و قيس مدلك مفتاخر بيه و لكن شغل تفكيروو شكون هادا لي تجرأ و دار هاد الجريمة فحق صتف مصاص الدماء او كان مستهدف ال"ڤولتوريز" خصيصاا
•قيس:ممم جمعتكم هنا فالمجلس بصفتي الملك الرسمي لصنف مصاصي الدماء و الرئيس لعشيرة الڤولتوريز و باقي العشائر غادي نصدر قرار انه كيف كتعرفو قبل عشرين عام قتلنا معشر السارينا و نعشر الوحوش لي مكنعرفو عليهم والو لا فين القصر او مجلسهم والو و لكن معشر السارينا العنقاء كتعرفو عليه بزاف و كيف كتعرفو انه الديفا سيدني الاريك لي هي زوجة الرئيس اليكس لاريك رئيس عشيرة ال"الاريك" هي كانت عنقاء و ضمن العائلة الحاكمة ديال السارينا لدلك كيف ديما مني كيتم مقتل عشيرة او صتف ف ان لي نفاها هو لي كاياخد حكمها و لكن انا مبغيتش نحكم السارينا او معاشر العنقتء لي لحد الالن ماعارفينش شحال من عشيرة عنقاء ماينة لدلك غادي يتم تحويل وضم عشيرة السارينا لمصاصي الدماء و لي غادي تولي من صنفنا يغىعني غادي تحيد علاقتها مع العنقاء للابد و غادي يتم الحم ديالها من طرف سيدني بصفتها كانت اميرك السارينا من قبل ناتتحول للمصاص الدماء (هضر و كيشوف ف سيدني لي قربات حداه ووقفات قدامو باحترام)
•قيس:سيدني الاريك كنعلنك رسميا رئيسة معشر السارينا لمصاص الدماء و تقدري تختاري الاسم الجديد لي بغيتي (هدر معاها و مد ليها الوتائق و الختم الملكي و هي شكراتو و اختارت اسم و قالتوليه و رجعات لكرسيها حدا اليكس)
•قيس: و تدكرو انه دابا معشر السارينا ولات من ضمن مصاصي الدماء و لي ولات اسمها الرسمي ال"رالين" ولات ضمن عشائرنا و تذرو انه لي قاليه راسو يقرب منها او يأذيها فهو بحالا كيأذي ال"ڤولتوريز" و تذكرو انه مابقات معاهاتا علاقة بمعشر العنقاء و هي دابا ولات صمن مصاصي الدماء (هضر و مولشي وافق و فرحانين انه عشائرهم و صنفهم غادي و كيكبر و يتزايد عبر الزمن و هادشي مكيزيدهم غي قوة كمل قيس ملاكو و شوية و هو ينوض ادهم و وقف قدام حميع العشائر مصاصي الدماء بقوة و جوح و قوة)
•ادهم:حنا اكيد ماغاديش ننساو هادا لي دار هاد الفعلة و حاول انه يتصنت او يعرف امور على صنفنا و عشائرنا و انا غادي نبقا غادي نلقا هاد الشخص لي تحرأ على هاد الجريمة و نتمنى انه تواحد فيكم ماتكون عندو يد فهاد الشي حيت كنقسم ليكمغادي نقتلو و نشرب من دمو و اقل حاجة نقدر ندير انني نفسر مع المتمردين ف عقلو على هدرتيي و نتمنى كل عشيرة و افرادها يدخلوها لعقلهم (هدر بقوة و اصرار و الفرلتوريز كيشوفو فيه و ازرا كدلك لي مفتاخرة جدا بولدها ادهم و قيصر تبسم ل ادهم و هو يرجع حدا خوتو و لاد عمامو)
•قيس:سالا الاجتماع و انشاءالله غدا غادي تلقاو عندكم جميع الرثائق الرسمية لضم عشيرة ال"رالين" لمصاصي الدماء و كل حاجة كتخصها قصورها مكانها اي حاجة فالبنوذ(هضر و قال كلماتو الاخيرة و ودع الحاضرين و خرجو من المجلس لمصاصي الدماء هو و خوتو و عمامو و ولادهم قيصر و ادهم و الباقي و البنات و اناةهو نيشان للقصر )

✨داخل قصر الڤولتوريز✨
وصلو العائلة فدقة وحدة للقصر وكولشي معصب و قيس و خوتو كيفكروو فنفس الموضوع و دقة وحدة هزو راسهم فبعض و قيس غنزهم باش يتبعوه للمكتب و مشاو دخلو و الدراري حاضيين البارتيلت كاملين و قيصر عرف بلي كاينة شي حاجة
•صخر:هادو مالهم(هدر بإستغراب)
•نعمان:شي حاجة تما انا متأكد و لكن علاش كلكم كانو مرتابكين
•راوان:حتا انني حاولت نقرا افكارهم و لكن فرااغ منتلقاا الصد فقط
•اناييس:و شتوهوم كانو ساهيين و هزو راسهم دقة وحدة ل كيعني انه..
•نوران:لي كيعني انه كيفكرو فنفس الموضوع ...
•وجدان:اذا الموضوع خطيير و مادام ارتابكو هاكا ادا الامر كيخصناا حناا كاملين
•هارون:و شنو المعموول داباا هممم غادي ندخلوو و نشووفوو اش واقع ميكمنش ليا نصبر و انا منشوفهوم هاكا مشوشين(هدر و يالاه غادي ينوض و هي تجرو دارين)
•دارين:هارون وااش حماقيني فين غاادي دوز جلس ماناقسين صدااع (هدرات و رجعاتو حداها و هو كيشوفيها )
•يانيس:من ايمتاا ولينا كنقتاحموو المكتب و لا شي خاجة سرية ديال العائلة حيت كون بغاونا وعرفو كون راهم قالوليناا ف صبرووو
•ادهم:قيصر مالك سااكت فاش كتفكرر(هدر و كيشوف فقيصر لي غي ساكت و ساهي و كولشي دار عندوو)
•قيصر:اجييو واش عقلتوو على هادي دابا عشرين عام فاش ......

•قيصر:واش عقلتو هادي دابا شي عشرين عام ممم تقريبا فاش كنا ف اشتباك ضد السارينا و معشر الوحوش(هدر و قليل لي فهمو عليه اغلبية مافهمو والو)
•راوان:ممم معرفتش اخريا و لكن واقيلا هادشي طرا قبل مانتزاد (هدرات و هو يجاوبهاا ادهم)
•ادهم:ااه كنت غي انا و قيصر راكان و رازان و نعمان و يانيس و سيف فقط نتوما كنتو باقي ماتزاديتوش ديك ساعة(هدر و هما عاد فهمو )
•نعمان:ااه واش كتقصد نهار فاش تقتلو كل من فابري و سام و رافاييل و حتا بلوندي ياك
•اناييس:واش هادو لي ذكرتو كاملين معشر الساريناا ولا شنو ؟؟(هدرات و هو يجاوبها راكان)
•راكان:الا الهبيلة ههه رافاييل و سام و فابري هما معشر السارينا و بلوندي من معشر الوحوش(هدر بضحك و. فهمها)
•سيلفا:اواا و شنو مالهم اش طراا قولينا اخوياا نعمان ؟(سولاتو و هو يخنزر فيها)
•نعمان:ها خوك قيصر يعاود ليك مافيا لي يهضر(هدر و تعصب و رجع جلس و هو يخنزر فيه صخر خو سيلفا )
•قيصر:مم كان اشتباك هاداك النهار كانو باغيين يطيحو الواليد و عمامي. فالفخ و لكن من حست حظنا انه الفخ تقلب عليهم هوما
•ادهم:و داك نهار كولهم ماتو و لكن بطق مختالفة و هادشي كولو طرا حيتاش تمردو و قبل من هادشي كانو حابسين جدة اكيرا لمدة كتر من عشر سنين و الواليد و عمامي كيسحابليهم انها ميتة و لكن تفاجأنا فالاخير و على ما عاودولينا العائلة انه من مور مالقاو جدة صافي دازو سنين و من بعد ماتزادينا خنا و تما فاش وقع الاشتباك و ماتو و كنا حنا حاضرين(هدر و عاردليهم و باش نذكركم مم قيس و العائلة ماعاودوش للدراري انه كانو خاطفين تا ازرا و دشي يعني عاودوليهم غي على خطف و وهم انه جداتهم ماتت)
•راوان:يستاهلو الموتت و اكتتر هادوو كان عليكم تعذبووهم اكتتر
•رازام:هههه متخافيش ههه دراري دارو يديهم داك النهار ههههه كولشي على الثمتيل هههه و الخطيف ههه(هدرات و دراري قيصر و ادهم و يانيس و سيف و نعمان خنزرو فيها و هي تسكت)
•نعمان:قيصر:دابا فوتو هادشي كاامل و نساوه و ركزو ليا على داكشي لي قال بلوندي داك نهار (هدر بغموض و دراري هما يهزو راسهم بصدمة)
•نعمان:لاا واش ممكن يكون بصصح؟؟؟
•سيف:يعني يقدر تكون الهدرة ديال بلوند داركي داك االنهار صحيحة ؟؟؟
•ادهم:انا متأكد بلي بصح عندو ولد و غادي ينتاقم و عليها الواليد و عمامي ارتابكوو لهاد الدرجة انا متأكد ادراري(هدر و كولشي تخلع لايكون بصح)
•راكان:انا كان كيسحابليا داك نها غي قال هاكاك باش عمي قيس ميقتلوش و لكن ايلا كان بصحح ف فين هو هاد ولدوو و علاش شحال هادي مابانش و ماضهر تا ردة فعل او اشتباك او بين وجودو او انه كاين(هدر و بقا كيفكر)
•قيصر:ماقداتكش ردة الفعل ديال الكاميرات و اجهزة التصنت همم(هد بغموض و هوما تصدموو الا ازهم لي تاهو كان شاك)
•صخر:لا لا واش كتقصد انه ولد هاداك بلوند هو لي غادي يكون دار ديك الفعلة فالمجلس ديال العشائر ولا شنوو
•ادهم:تماماا اكيد دابا هدفو غادي يبغي يعرف علينا معلومات
•رازان:علاما كندكر داك النهار كان بلوندي قال لعمي قيس انه ولدو من نفس عمرناا يااك
•راكان:ااه و بلي غادي يتقرب منا و غادي يدخل بيناتنا و بلاماا نحسوو و غادي ينتاقم ادا شنوو دابااا
•سلمان:ههه واش من نيتك شمون لي يقدر يدخل القصر هه و ماينين كاميرات بتقنيات جد عالية و ليزر لي مزودو عمي اليكس بالقوة ديالو و مستحيل يتختارق ايلا لا كنا حنا هه و حتا لي گارد لي فكل مكاان هناا فمستحيل شي واحد يقدر يدخل هنا و بلا بينا ادا غي رتاحوو(هدر و كولشي رتاح فعلا و لكن)
•وجدان:سلمان ماتنساش انه ماشي انسان عادي او بشري راه هو من معشر الوحوش و علم الله شوف اينا قوة عندو
•يانيس:ري وجدان عندها الحق حنا باقي ماعارفن عليهم والو لا قوتهم لا دولتهم لا تاحاجة لدلك الخدمة شوية صعيبة
•قيصر:البناات غادي تتشدد عليكم الحرااسة و لي گارد حيت نتوما اكيد اول وحدين غادي يستهدفو ليكم حيت غادي تجيوهم ساهلين
•صخر:ههههه واش من نيتهم ههه لا لا والله ايلا كانو كيقلبو على الموت هه. يقربو للبنات ههه نوران التعدد هه كيوليو منها بزاف ف اكيد غادي تلفهم و وجدان عكسها يعني النفادية كتولي بحال الشبح مكتبقاش تبان وًرازان الجليد يهدر وعاها شي حد تگلاصي مو هه و دارين التلون هه يعني تقدر تامد الشكل و اللون لي بغات يعني بلغة اخرى والله لا عاقو بيها و سيلفا عهه البردة ديال العائلة غادي تسلق اعلى بلاصة ههه و اناييس هه المستئذبة ديالنا ههه هاه و لا هاه تهرمش مو اما راوان ههه هلاص هاديك ههه (هدر و كولشي وافقو فعلا ايلا تلاقاو ليه البنات غي بوحدهم يقتلوه)

•قيصر:اكيد انا عارف انهم قوياات و بزااف و قواهم من احسن العشائر الاخرى و لكن ماغاديش نعرضهم للخطر واخا يكونو قادرين يدافعو على نفسهم فحالة وحدة نخيهم يهاجمو ايلا كنا في اشتباك او حرب من غير هاد الجوج نو
•يانيس:بصح قيصر عندو الحق لدلك خاصنا نشددو الحراسة و انا غاديً نكتلف (هدر و شوية و هي تهدر راوان)
•راوان:ممم خويا واش ماغاديش تقولو ليا اشنو نوع القوى ليً عندي راه ههه مفهمت والو هه. كل مرة قوى جديدة زوينة ههه و شعري كيولي فيه خطوط بيضا و كيلمعع و مكنقدرش نتحم فالقوة بعض المرات (هدرات و دراري ارتابكو و قيصر غمزهم يعني متقولو والو حيت العائلة قرروً مايقولوليها والو على الاسطورة وانها ايفالوين حاليا لدلك سكتو)
•ادهم:ممم هه هاصك تكوني فرحانة انه عندك قوى زوينة بزااف و خيرية و باينة غي من اللون الابيض ليً كيبان فشعرك مني كتفعلي قوتك ههه(هدرات و هي تيقاتو)
•اناييس:و لمن اجيو نقوليكم علاش ماكاتخليوهاش تفعل قوتها مني كنكونو مع العشائر الاخرى او ف شي احتماع معاهم فالمجلس هممم؟؟(سولات ببرائة ههه مسكينة و هو يضربو ليخا الدراري واحد التخنزيرة تا ولات صفرة)
•صخر؛ااااا عادي حيت باقي مكتعرفش تتقن قواها مزيان لدلك نخافو ايلا وقعات فشي اشتباك بوحدها و لا شي حاجة و متقدريش تفعلي قوتك لدلك كتقولوليك متفعليش قوتك ا راوان لا غير ماكين والو(هدر و هي مسكينة هه اقتانعات بقاو كيهدرو و حالسين فالصالون محمعين و شوية و هو يجي الجد الراضي و خوه الغالي )
•الجد:هااا المافياا الضلام تجمعوو وا الحاجة اجي اجي ديري ليرباغات فالقنات راه فينما كيتجمعوو اد زريعة القنب كاطرا شي مشكلة (هدر و كولشي ضحك هه و جاو ازرا و باقي الديفا'ز(يعني باقي السيدات الديفا'ز هي جمع ديفا كتعني بحال الملكة)
•رئبال:ههه ا جدي بعد ليا من الحيبان دياولي ههه
•راوان:جدي واش متخلي تاحد يجمع فخاطرو ماتخلي حد يهضر فخاطرو اويلي را قدك هه شادين القنت ديه ديه اجدي الغالي ههه(هدرات و تخبات مور الدراري و هو تابعها هه و هو يوقف قدامو سيف كيطاكي عليها)
•سيف:واصافي احدي هه متبرهش ههه خليك بعقلك(هدر و مع هو مگدر و طويل قد طولتوقد عرضو هه الحد تخلع و رجع لور هه)
•الجد:راه غا ضاحك معاها راه حفيدتي حبيتي هادي هههه
•قيصر:حفيدتك اجدي فقط حفيدتك حفيدتك(هدر معاه فودنيه و وقف حدا ازرا ماماه ههه و معنقها)
•وجدان:مم نوران نوضي تگعدي خلينا نمشيو للمدرسة مصاصي الدماء يالاه راه تعطلناا(هدرات و يالاه غادي ينوضو وهما يوقفهم يانيس)
•يانيس:فين غاديين نتوما فهاد ليل هممم(هدرو و هوما ماتسوقوش ليه)
•ادهم:ااه عندو الحق فين غادين بحال الفردات ماكاتفارقوش المدرسة اه فهمنا ولمن فهاد ليل ممنوع(هدر و وقف بيناتهم و كيهدر مع نوران)
•الجد:غي قولوليا هادك المدرسة لاش دايرينهها واش نتوما استاذلت و لا شنو و نتوما غا تحزمت گرعة بفگوسة قالت ليها يالاه نقطعو الشانطي (هدر وكولشي كيخراا بالضحك)
•نوران:حشومة عليك اجدي اويلي هههه و نتا ماتعاير مدراستنا و نتا ماعرك وصلتي لبابها
•وجدان:اجدي هاديك راه ماشي مدرسة عادية هادي درناها اكبر مدرسة لمصاصي الدماء فقط و معمر شي بشري غادي يقدر يدخليها حيت موثقة بختم لي ماعمرو يقدر يتختارق و كيدخلوً ليها فقط مصاصي دماء و انا و ختو نوران ختارينا نديرو هاد المدرسة باش نمو قوى مصاصي الدماء و نوريهم شحال من حاجة مهمة لعشائرنا فهمتي احدي حبيبي هههه(هدرات و عنقات جدها لي ولها هاكاك ههه كيضحك و يفوج عليهم)

بقاو كيضحكو مع الجد ههه و دراري ماخلاوهمش يمشيو يخرجو فداك الليل و شوية خرحو قيس و دراري من المكتب
•الجدة:علا سلامة نتوما فين كنتو معششين لداخل ا ولدي قيس راه شطنتونا معااكم
•جوزيف:ههه صافي عاداك جدي الراضي هههه(هدرو هي تشير علييه)
•ازرا:قيس حبيبي هه دوزو بااش نتعشاو راه من فبيلا و حنا نتسناو فيكم ههههه اجي(هدرات و جلسات هي و قيس هه و ادهم و قيصر غي كيشوفو فيهم
•قيس:هارون درتي داكشي لي قلت ليك يااك(هدر و هز عينيه فهارون و هارون كيتفتف)
•هارون:اه اه اعمي قيس غي كون هاني راه البار صافي بعتو و مابقاش ديالي غي تهناا(هدر و دراري تبسمو على كدويو و حاول ميفكر فوالو باش قيس ميعيقش بيه هو و فهد و رئبال حيت كيقراو الافكار)
•مانالس:اوا مزيان هاكاا اوا نتا عندك خدمتك ديها فيها و وتا غادي ليا الملاهي و درياااات (هدر و هارون تلون ههه و كولشي كيضحك عليه)
•دارين:ايوا غي خليه اعمي مانالس راه ماقاناعش (هدرات و خنزرات فهارون لي غي كيشوف)
•الجد:هههههه الله على خفيدتي هه ولات تاهي تعرف تعااير هههه(هدر و ضرب يديه مع يديها و كولشي كيضحك على هاد المهابيل)
•ادهم:ممم الواليد بغيت نهدرو معاك انا و دراري فشي موضوع ومكرهماش تا نتوما تكونو(هدر مع باه و عمامو)
•قيس:اووك صافي ممم شوية و نهدرووو(هضر و هوما ينوضو الدراري و سبقوووه للجردة و كيتسنااوه)
•صخر:اجي نتاا اداك الزا** واش حماقيتي عللش كدبتي على عمي قيس هههه بلي راك سديتي البار و انا عاد قبيلة قلتي ليا باش نعاود ليك الهندسة الداخلية ديالو و باش تزيد تكبرو و توسعو (هدر و كولشي دار عندوو حيت صخر عمدو اكبر الشركات فالعالم الخاصة بالهندسة المعمارية الداخلية و الخارجية)
•هارون:اغي دير داكشي لي قلت ليك راه ماغاديش يعيق هاد المرة اي توكل على الله(هدر و كولشي دار عندو زعما واش من نيتك)
•نعمان:و ايلا عاق بيك اشمن كذبة غادي تقول ليوم صباح فكك قيصر المرة الثانية والله فكك شي حد(هدر و قيصر تفكر داكشي لي قاليه باه فردنيه صباح)
•هارون:عا ايلا زميتي فمك هاد المرة تاحد ماغادي يعيق(هدر و كولشي كيضحك)
•قيصر:هه و شكون قاليك راه دوزها ليك بعداا هههه(هدر و كيتفكر اش قاليه قيس)
•يانيس:عهههههه لا متقولهاش ههه دراري هادا هو الهدوء ما قبل العاصفة(هدروو و شوية دخلو باواتهم و هوما يسكتو و تصرفو عادي)
•اصلان:اشمن موضوع بغيتي تهضر فيه ا ادهمهدر و جلسو حداهم فالطبلة لي فالجردة)
•ادهم: غادي نجييكم من الاخر واش ولد بلوند داركي رجع؟؟(هدر و كولشي تصدمم من تفكير دراري يعني تاهمما بحتلهم )
•قيس:يعني تانوتوما فكرتو فنفس الشئ
•يانيس:واه باينة و اكتر حاجة فكرنا فيها هي ولد بلوند (هددر وً كيشوفيهم)
•سيف:لطالما كنا كنحسو انكم كنتو كتبعد ما بزااف على السفر و التخليط بالاصدقاء و كنتو كتقولولينا بزااف و كتحددو على بقاو ديما هاكا مجموعين و ماتفارقوش و بلاصة وحدة سيرو ليها كاملين علاش؟؟؟
•سلمان:يعني كنتو عارفين ب انه ولد بلوند داركي يقدر يرجعع و ينتاقمم ياااك(هدر وقيس و خوتو غي كيشوفو فهادو لي فدقيقة بداو كيطرحو تساؤلات لي قيس و خوتو طول هاد المدة كيحللو و بيصر غي كيشوف و قيس حاضيه )
•قيس:ااه عندكم الحق حنا شكينا انه ممكن يكون ولد بلوند داركي هو لي كان ناوي يتجسس علينا ف خاصنا متأكدوو من هادشي و بلا غلط و لكن كيفاش حيت مادام سيفط شي حد تالمجلس و دار كاميرات و اجهزة تصنت يعني هادا ميكيخافش و مصنطح (هدر و كيتسنتىا من دراري يهضروو)
•نعمان:ساهلة ممم نديرو حفلة او شي حفل عمل بخصوص شركات واحد فينا او الشركة ديال ال"ڤولتوريز "احسن مم و غادي نرسلو الدعوات لكل العشائر و غغاديً يكنو تالبشريين و انا متأكد بلي غادي يجي حيت مستحيل يفلت هاد الفرصة بدون مايكون قريب لينا واخا غي يجمع معلومات قليلة و ديك الساعة الكمالة عليناا(هدر و شرح ليهم كولشي داكشي لي كيفكر فيه دقة دقة و هوما عجباتهم الخطة و قيس تبسم ليه )
•ادهم:و لكن البنات و الديفا'ز خاصهم يبقاو تحت عينينا كل ثانية و مانخليو تاحد يقرب حداهم و من الاحسن نديرو طاولات خاصين فهمتوو و نبعدر ديال الڤولتوريز على الاضواء (هدر وكولشي وافقو)
•قيصر:هههه واش من نيتكم اش هاد التخربيق هه مهم انا غادي نسبقها ليكم من الاول هاد خونا لي هادرين عليه مستحيل يقدر يجي و هانتوما غادي توصلو لهدرتي
•سيف:و لمن ا قيصر نحربوو وافيها تا خسارة (هدر ووافقوه)
•قيس:ااه و هو اكيد ماغاديش يفلت هاد الفرصة الذهبية(هدرو و بقاو هاكاك مدة و قيصر مامرتاحش لهاد الشي)

😈في قصر عشيرة داركي😈
كان روبن فالصالون لتحت و كيهدر مع المساعد ديالو
•روبن:غدا وحد الطائرة غادي نتاجه للمغرب و بغيت كولشي يكون واحد الهوية الجديدة مولشي و القصر لي ختاريت تاهو بغيتو يكون واحد و غداا و كذلك بغيتو يكون قريب القصر ديال الڤولتوريز"ديال العائلة
•المساعد:سمحليا ا رئيس و لكن راه مستحيل حيت الڤولتوريز قصرهم عمدو حدود ملكية كبيرة و واسعة لدلك مستحيل تلقا اي قصر او فيلا او اي حاجة تما حيت مني كبرو الاحفاد قيصر قرر انه يتوسع القصر و اركانو و هاكا من المستحيل تلقا قصر قريب منهم(هدر و روبن تعصصب)
•روبن:اااااعععع قيصر قيصر قيصر فينما ندور تلقااك واقف لياا بين عيني و لكن غي صبر هاد شي كولو دايروً عي باش ننتاقم منك حيت منا هو راس الحربة نتا و داك باك و دوك خوتك و لكن ماتخافش ههه الانتقام غادي يحلى مع الاميرة الصغيورة ديالكم هههه (هدر و كمل كع المساعد و طلع لجناحو ووقف قدام المرايا الزجاجية ديال الدريسينغ الطويلة و حيد الفيست ديالو و الشوميز البيضاء لي لابس و دار بضهرو و كيشوف فالوشم لي علا ضهرو لي ماعارفش ديالاش و كيفكر و حاير و ماعارف تاحاجة او السبب و واخا كيحاول يفكر كيلقا فقط الظلام )
خرج من الدريسينغ من بعد ما دوش و بدل حوايجو و جلس فالسرير و جبد وحد صور و ملف اسود و حلو و كيشوفيه و يشوف فالصور
•روبن:هههه راوان راااا واا ن (هدر و كينطق اسمهاا بشوية)
•روبن:علاما سمعت انه اقوى نقطة ضعف بالنسبة لل"ڤولتوريز" هي حريمهم و سيداتهم ههه و اميرات القصر لدلك غادي نمشيو من الخطة الساهلة و لي غادي نألم كتتر و غادي تألم العائلة كاملة ههه هااااح كتشوق نمشي للمغرب و نبداا هاد المتاهة لي فالاخير انا لي غادي نخرج منها منتصر و قيصر و عائلتو منهزمين(هدر و كيشوف فصورة راوان اخت قيصر و ماحس براسو تا تبسم و هو يتعجب و سد الملف و الصور و تربع على سريرو)

🍂صبااح جديد داخل قصر ال"ڤولتوريز"🍂
القصر مقلوب سفاه على علااه شي كيجري و شي مخلوع
كانت دارين تابعا خوها نعمان و خوات عليه الماا و من جناحو و هو تابعها و معا هو قدااش ههه كتسمعي دگ دگ فالقصر و هي هربانا منو تاوصلات للتحت فالصالون و هي كتنهج و يالاه العائلة مانو غادي يجلسو يفطرو شوية كلشي خرج مني سمع الغوات هه
•الجد:ويلي ويلي ويلي واش زلزال هادا ولا شنوو هادا ميكون غا سيف (هدر و كيقلب بعينيه ساعا سيف كان حدااه شوي جايا دارين كتجري و تخشات فالدراري كتخباا)
•قيصر:اش كاين نتاا و اش هاد الحالة نازل بيها متنساش راه كاينين البنات و المساء هنايا(هدر و حيد الفيست ديالو و عطاهاا ليه و لبسها نعمان)
•نعمان:و سول هادي اش جايا دير عندي فجنااحي و زايداها مدوشا ليا على الصبااح (هدر بغضب و دارين تخلعااات )
•هارون:و مالها اش ددارت ليك گاع صافي تا نتاا زدتي فييه گول بحالا عمدك حساسية من الما الخراا و دابا لاش كتغوت عليها(هدر بقلة صبر و كلشي تصدم فيه و كيشوفيه)
•دارين:اهئ اهئ سمحلياا ا خويا نعمان والله ماقصدت اهئ غي توحشتك و شحال هادي ما ضحكنا اهئ منبقاش نعاود(هدرات ببكاء و قيصر تعصب حيت مسكسحملش البنات يبكيو و شوية نعمان هو يبدا يضحك بجهدو تابانو الحفيرات ديال زين و سنانو البيضين و كولشي تفاجأ هه ياك عاد دابا كان معصب)
•نعمان:ههههه اجي اجي عند خوك الهبيلة ههه ششش صافي هه متبكيش انا غي كنت كنضحك معاك و نتي بزربة دمعتي ههه مايسحابلياش ختي دارينتي خوافة هههه ماعمري بغيت نشوفك منزلة دموعك و سمحي لياا هههه و اليوم عندي ليك مفاجأة هه البناات تا نتوما وجدو راسكم(هدر و عنق ختو دارين لي ولا نيفها حمر بالبكا و هي تبدا تضحك بحال االحمقة و البنات غي سنعو وجدو راسكم ليوم بليل و هو يضورو بنعمان و يعنقو هه و يضحكو)
•هارون و يانيس و ادهم:فين غادي بيهم ؟؟(هدرو بغضب و دقة وحدة و السيدات خراو بالضحك و الجدة تاهي و اكيرا و بيركا و جوديا و البنات غي مصدومين امال هادو)
•راوان:هههه نعمان احسن دوي فالعائلة هههه والله خويا العزيز هه(هدرات و عنقات نعمان و هو فرحان هه ضايرين به التيتز ههه و هو يجي الجد الراضي و الغالي و تاهوما تخشاو)
•قيصر:ها هاها هاا(هدرر و حر ختوو راوان و كل واحد جر حداه ختو هه و قيس تبسم لنصرف قيصر مع ختو و عجبو الحال هههه)
•ادهم:ياك ا لالة هو احسن دري هه و احسن خوك هه غي صبري باقا تجي تحلوني عليا نوريك ههه(هدر بغضب مصطنع هه و هي تعنقو ختو راوان)
•راوان:ههه راغي ضحكت ههه نتوما كانلين خوتي هه و ماكينش بحالكم ههه الحيبان

بعد ما سالاو الشباب هه المضاربة اتاجهو نع العائلة للطاولة باش يفطرو مجموعين و اكيد مشاغبات الشباب هه و الجد
•الجد:وا الحاجة (هدر وكياكل و هي تحاوبوو)
•الجدة:همممم(هدرات و هو ممسوقش )
•الجد:واا الحاجة (هدرر عوتااني و هي تغغوت)
•الجدة:وااااا نعااااام راني سمعتتتك هدرر(هدرات بالغرات و هو يقفز و العائلة كيضحكوو)
•الجد:تي مالكي تغوتي علييا اويليي مالك واالداني (هدر بالغوات و هي بقات غي كتشوفيه هههههه)
•جوزيف:واا جدي راه من صبااح و هي تجاوبك و نتااا لي مجاوبتيهااش )
•الجد:وااهامنااا على الراجل كبر و تزوج و ولد و لادو دايرين بحال الوحوش و باقي يتراض نعااياااا (هدر مع حوزيف ههه و هما يخمزرو فيه يانيس و سلماان)
•ااجدة:دابا ماعليناا قول اش بغيتيي(هدرات و دارت عندوو)
•الجد:دابا ياك شخال هادي ماسافرناا ياك اوا وا يالاه نسافرو شوية (هدر و كولشي شاف فيه ههه واش هادا وقت السفر)
•اصلان:هههه انا موافق ههه انا بعدا توحشت المسافرة ديال العائلة
•الماس:ااه احبيبي والله تا انا توحشت نسافرو مجموعين اش بان ليكم ا سيدات ههه(هدرات و ضارت عند ازرا و رئبال سيدني رافانا تايلور تامارا)
•ازرا:ههههه صراحة و الله ماكرهت منها نخرجو و نبدلو الجو و تا البنات غادي تمشيو نعانااا يااك(هدرات مع الاميرات الصغار)
•رازان:صاراحة اخالتي ازرا انا منقدرش مم انا و راكان خاصنا نمشيو للمستشفى عندنا هاد الشهر بزاف ديال العمليات و راكم عارفين بما اننا مدراء المستشفيات مجموعةال"ڤولتوريز"فمن الغياء اننا نغيبو من الراجبات ديالنا و منبغيش لي يهضر خايب علينا و على عائلتنا(هدرات بإختصار و هوما تفهمووها)
•وجدان و نوران:مدرسة مصاصي الدماء منقدروش نخليوها(هدرو فدقة وحدة)
•راوان:انا ايلا مامشاوش البنات كاملين ماغاديش نمشي (هدرات بضحك ههه)
•سلمان:ايلا نقص واخد من الزراري يعني راكان ماغاديش ادا تاواحد فينا فالدراري ماغادي يساافر
•يانيس:اش بان لك ا قيصر(هدر و قيصر ساهي و كيفكر و كولشي لتحظ شرودو)
•قيصر:اااا لا انا ماغادي نمشي لحتا بلاصة انا غادي نبقا هنا فالقصر يمكن ليكم نتوما تستفرو و البنات غادي يبقااو فحمايتي و امانتيي(هدر مع باه و عمامو)
•قيس:اذا صافي مزيان في نهايك الاسبوع من بعد حفل الشركات لي غادي نديروو و من بعد نسافرووًو و لكن مدة قصيرة فقط مابغيتش نخلي الشباب بوحدهم(هدر و الديفا'ز و الجدة تصدمو)
•الجد:اينا حفل شركات انا مافخبااري والوو. و ماقلتو لياا والوو
•اصلان:مم شكينا انه ولد بلوند داركي هو لي غاديً يكون كيتجسس علينا و دار ديك الحالة فالمجلس
•فهد:لدلك غادي نتأكدو من صحة الكلام و غادي نديرو حفل لمجموعة شركات ال"ڤولتوريز" و اكيدماغاديش يضيع هاد الفرصة انا متأكد(هدر و السيدات و البنات و الجد وافقووه و قالو خطة ذكية. و حتا من الشباب عجباتهم الخطة الا قيصر )
•قيصر:الكلمة الوحيدة لي غادي نقولكم هي ماغاديش يجي (هضر و قرب حدا ازرا )ملكتي انا غادي دابا للشركة اي حاجة احتاجيتيها عيطي ليا ملكة قلبي ههه (هدر بشوية و باس ليها جبينها و قيس كيخنزر و خرج من القصر)
•نعمان:مم يالاه تا انا غادي نمشي للشركة مع قيصر البنات وجدوو راسكم ليوم بليل انخرجو لبرا نتعشاو الدراري شكون فيكم غادي يمشي للشركة دابا!!؟؟(هدر و وقف كيقاد حوايجو و هدر مع البنات لي فرحو و ضار عند الدراري)
•صخر:انا ماغاديش نمشي ليوم معاكم للشركة مم غادي نمشي لشركتي الخاصة عندي واحد الشغل(هدر و وقف حيت كل واحد فيهم و عملو الخاص و شركاو الخاصة و لكن عندهم شركة مشتركة فيها. الدراري و البنات كاملين و مسميينها "ڤولتوريز ليدرز" هادشي بلا شركة العائلة لي مترسأسها قيس)
•راكان:تا انا ماغاديش تقدر ندوز ليوم للشركة عندنا عملية فالمستشفى(هدر و ناض هو و ختو رازان حيت هما اطباء مشهورين عالميا و عندهم مستشفيات حيت باغيين يوفرو الدم للمصاصي الدماء و هاكا ينقصو من هادوك لي كيقتلو باش يتغداو)

•سلمان:انا غادي نمشي معاكم عندي شي وراق خاصني نوقعهم
•ادهم:ادا يالاه نمشييو(هدرو و مشاو ادهم و نعمان و سلمان و سيف و يانيس لشركة المشتركة و الباقيين مشاو لاعمالهم الخاصة و البنات بقاو فالدار سوجدو راسهم من غير رازان لي مشات مع خوها راكان للمستشفى و هارون مشا مع صخر لشركة الهندسة على ود الملهى الليلي ديالو هه )
{للتذكير:ادهم و قيصو و سيف و يانيس و نعمان و سلمان و هارون و سيلفا عندهم شركة كبييرة قابضة في مجال الاعمال عالميا و معروفة مسميينها ال"ڤولتوريز ليدرز" و رازان و راكان عندهم مستشفيات خاصك ديالهم لي مسميينها بأسم العائلة و وجدان و نوران عندهم مدرسة كبييرة و مشهورة ديال تنمية قوى مصاصي الماء لي محمية بختم خاص كيشوفوه غي مصاصي الدماء و راوان عندها شركة تقنية و صنع الالعاب الالكترونية و اناييس عندها شركة صنع العطور و لي مشهورة بماركاها الخاصة}
•الجد:ناري هاد الوحوش كاخرجو من القصر كيخرا عليا القصر و كيولي مضلم (هدر بحزن)
•ازرا:اجدي الراضي هاهوما غدي يرجعو هههه (هدرات بضحك ههه و مولشي كيشوف فالحد ههه مرة معايرهم مرة موحشهم)
•الحد:وا داك قيصر كنتوحشو ههه واخا داير بخال المحيط كيتقلب ماكاتعرفيه فاش كيفكرر(هدرات و كولشي بدا يضحك ههه)
•اكيرا:خفيذي قيصر ماكاينش بخالو قلبو بيض و بريئ واخا قساوتو و لكن ماكاينش بحالو فماعبيك ايلا تسنا انه تهدى امواج محيطو المتميزة حيت حبيبنا قيصر متميز(هدرات و هي اليكسيدات وافقوها و كيفكروو و فعلا قيصر متميز عن باقي الشباب)

✨اتجهو الشباب للشركة "الڤولتوريز ليدرز"✨
دخلو الدراري للشركة و لقاو قيصر وصل قبل منهم و دخلو عندو للمكت ديالوو و حاميينها تعرير فالشركة و كولشي كيشوفيهم
•قيصر:وا دراري على الاقل خليو الشركة فالتيقار شوية ديال الحساسية بين الموضفين مانبغيش مرة خرا يشوفوكم بهاد السهولة و الاستهتار(هدر مع الدراري)
•يانيس:و خويا قلتها ليهم ههه بيناتكم (هدر بضحك و دراري جلسو مقابلين لبعضهم)
•سلمان:انا جيت غي نوقع شي وراق و نمشي علا حساب المشروع الجديد مع الشركة لي غادي نشاركو معاهاا في الفرع الجديد(هدر و هوما يشووفيه الشباب معجبين)
•سيف:اينا فرع و اينا شركة ا سلماان
•سلمان:قررنا انا نفتحو فرع جديد هناا فالشركة و جاونا عروض من شركات عالمية كباار و لكن لي تار انتباهي واحد الشركة باقا جديدة ولكن طلعاات فمدة صغييرة و حتا رئيستها باقا صغيرة(هضر و الشباب ضحكو ههه عاد عرفره لاش قرر يوقع العقد)
•قيصر:اولا بعدا العقد ماغاديش يتوقع حيت ماباغي حتى شي فرد غريب يدخل لشركتنا و بيناتناا تانيا ماعمري غادي نوقع مع شركة مترأساها بنت و باقا صغيرة حيت هادشي غادي يخلق مشاكل فالخدمة و راك فهمتيني وماكاين لا لروع لا قلا** و تا ايلا بغيتو ديرو لروع غادي تكون بيناتنا حنا وهاكا اسهمنا غادي تبقا بيناتنا خنايا تا قرد ولا بردة مايدخل بيناتنا هاني علمتك ا سليمان(هدر و دراري وافقوه هه و لكن سلمان تلون و هو يخنزر فيه قيصر حيت عرفو اش دار)
•ادهم:ههههه لالاا ماتقورلهاااش اسلمان ههههه (هدر بضحك)
•نعمان:ههههه واش حماقييتي ا سلمان كيفاش وقعتي على العقد بلاما تشاور معاناا و نتا عارف اننا هنا كاملين شركاء و كان عليك غي تشاور و دابا اخوياا بينااتكم(هدر و رجع لورر)
•قيصر:تقدر تفسو هادشي لي درتي ا سلماان واش تسطيتي ولا تفرع ليك ك**. شوف دابا غادي تمشي و غادي تلغي العقد و لا بربي تانشتف على خويا فهاد الليلة و يالا كنتي باغي العاهرات فبعد من الشركة (هدر و يالاه غد يهضر سلمان و هو يتحل باب المكتب بقوة هي تدخل انثى جميلة جدااا الجمال ديالها صاارخ فاتنة و مثيرة لحد اللعنة عينيها كييرة و بنية بحال قطرات القهوة من شدة براقها اللامع و ملامحها الجميلة نيفها الصغيور و شفاها المنفوخين بحال لون الكرز و قوامها الرشيق و صدرها و طولها المتناسق و شعرها الاسود الطويل بحال الاميرات و بشرتها الصافية بحال البيبي جمالها اخاد و يأسر القلوب)
....:ههه عاهرة ههه اناا (هدرات و قربات من قيصر) الرجال لي متاحين لجميع المساء هما اشد ندالة و قبح من العاهرات (عدرات ووقفات حدا سلمان و دراري اي خالين فمهم و كيطلعو و يهبطو ليها اما قيصر مابقاش رمش و كيحس بشعوور غريب و اول مرة و دار عطاهم بضهر و غمض عينيه بعنف لي معرفش اش طرا ليه و لعينيه لتوامي دار عندهم من بعد ما حل عينيه و لاو عادي و لكن طلع فيها عينيه بغضب و كيحاول يتمالك اعصابو)

سلمان حاول يلطف الجو و هو يجر البنت و جلسها و قرب لسلمان
•سلمان:هانتا قيصر شوف غي دير راسك ماسمعتي والو و انا غادي نفسخ معاها العقد صافي و (هدر و دار عند دراري)و نتوما حاولو تخفيو بوتكم راه منحس بسها شوية و تصدقو قاتلين البنت و متنسارش راها بشرية و ماخاصناش نبينو قوانا للبشر صافي(هدر مع قيصر و دراري بشوية )
•قيصر:ماغاديش نضيع معاك الوقت غادي تفسخي العقد حيت انا مدير الشركة و اسهمي كتيرة و كتضن حتا خوتي معاياا فالامر و كيأيدوني ادا غادي تفسخي العقد(هدر معاها بزربة بلاما يشوفيها و قرب للباب يالاه ايخرج و هي تنوض و هدرات)
•ميرال:مني كنت برا المكتب سمعت هدرتكم بدون قصد وكنت بغيت نفسخ العقد باش مانجبدش المشاكل بيناتكم و لكن غيرت راأيي انا ميرال برادة واش فهمتي و كنضن باقي ماعرفتينش انا ما غا ديش نفسخ ال عقد. فهمتي(هدرات بحموح و كتشوفليه فعينيه و بعيدة عليه و هو يدور عندها و كيشوفيها)
•قيصر:اوووه ميرال برادة ادا مابغيتيش تفسخي العقد ادا كاينة واح د المناقصة غادي تزاد فالعقد الا مابغيتيش تفسخيه(هدر و رجع جلس فالمكتب ديالو و هو ناوي علو خزيت وعلى نقشة يشوطها و الدراري غي حاضيين اشنو باغي يديير)
•قيصر:اجي عندي داباا للمكتب(هدر كع السكريتيرة ديالو وشوية و هي تدخل)
•السكريتيرة:وي امير قيصر (هدرات بإحترام و ميرال متفاجأة علاش عاد الاحترام و الخوف و الرهب كامل)
•قيصر:غادي تعاودي كتابة العقد لي مع هادي (هدر و شاف فمارال)و غادي تزيدي عدة بنود اهمها غادي دخل جميع شركاتها معانا فالشراكة و الشراكة غادي تكون فقط فأسهم سلمان فقططط و تانيا الارباح غادي تكون ب 60%. وافقتي هو هاداك مارافقتيش الباب كتعرفييه(هدر هو و ناوي يخلعها باش تفسخ العقد حيت هادي خسارة بالنسبة ليها و لكن ردها مان مصدوم)
•ميرال:انا موافقة بحميع البنوذ لي غادي تزييد فالعقد ا سينيور قيصر (هدرات ببرائة و كولشي تصدم )
•يانيس:واش من نيتك راه هادي خساارة بالنسبة ليك ا ديك البنت
•ميرال:هاد الخسارة ماغادي تأتر برالو فأملاكي لدلك عادي جداا(هدرات و هي دارت هاكا حيتاش هانها و ماحملاتوش يدير ليها هاكاا و هي بنت من بين اشهر رجال اعمال في العالم و كيفاش مادارش ليها اعتبار)
خرجات السكرتيرة تجدد العقد و رجعاات داخل المكتب و وقع سلمان و وقعات ميرال و وقفو و بغات ميرال تسلم على قيصر
•ميرال:مبروك الشراكة ا سينيور قيصر(هدرات و مدات يديها و هو يصدمها)
•قيصر:كنضن واقيلا ماقريتيش البنذ مزيان مم اوك انا انفهمك اا الشراكة بينك نتي و سلمان ماشي انا لدلك خاصك هاد الهدرة تقوليها ليه هو ماشي اناا(هدر و كولشي تصدم و الدراري حابسين الضحكة و هي مارضاتش و لكن مابغاتش تبين و دارت سلمان على سلمان و باقي الدراري و بقاو شوية كيهدرو باش ينسيوها شوية هه و قيصر غي جالس و مخنزر)
•ميرال:ممم سمحوليا غادي نمشي دابا عندي رحلة عمل اا نتمنى تجمعنا خدمة مزيانة و تشرفت بمعرفتكم(هدرات بإحترام و يالاه كانت اتخرج و هو يوقفها ادهم)
•ادهم:ااا انسة ميرال ااا عندنا فنهاية الاسبوع حفل عمل بالنسبة للشركة ديال العائلة ال"ڤولتوريز" و بغيناك تحضري للحفل الا ماكانش مشكل(هدر برقي و هي تبسمات)
•ميرال:ممم اولا مادام ماشي انسة ههه و انشاءالله غادي نحاول نجي انشاءالله فرصة سعيدة(هدرات بلباقة و خرجات و هوما عاد تنهدو بتعب و كيضحكو)
•يانيس:ههههه لا لا ناري قيصر طيرتيني ههه حشومة عليك اش دارت ليك البنت هههه شوية ومنتي غادي تقتلها هههه
•ادهم:والله كون ماجاتو بشرية تا كون ههه قتلها ههه مهم ماعلينا سلمان ماتبقاش تعاود بحال هاد الفعاايل كنتي غادي تحطنا فموقف صعب كون مادخلش قيصر و انقد الموقف(هدر مع سلمان و شوية جاو باقي الدراري صخر راكان و هارون)
هارون:ههه صافي سديت قاضية الملهى ههه صخر غادي يتلكف بكولشي هه و غادي يزيد فيه و يزيد يتوسع ههه ااااه متحمس(هدر و الدراري كيضحكو ايلا عاق بيه قيس)
•قيصر:ههه متفرحش بزااف ههههه(هدر وكيتفكر اش قاليه باه )
بقاوكيهدرو شوية و هو يدخل واحد الگارد

دخل واحد الگارد و هاز معاه ملف و حدر راسو
•الگارد:امير قيصر هاهو داكي علاش وصيتيني(هدرو حط الملف فالمكتب و خرج من بعد ما سمح ليه قيصر و دراري مافاهمين والو)
•صخر:اش داكشي اا قيصر(هدر و قرب حداه كيشوف فالملف)
•قيصر:ممم ميرال برادة امرأة اعمال صاعدة نصف مغربية من باها و نصف المانية من ماماها بنت واحد من اشهر رجال الاعمال فالعالم و ماماها عندها اشهر دار ازياء فإيطاليا ممم 20 سنة متخرجة من اشهر الجامعات ف لندن هي وحيدة مها و باها و كانت عايشة ف ايطاليا و انتاقلو هنا هادي عشر سنين للمغرب مم عندها اسهم فعدة شركات معروفة و عندها مزارع خيول حيت من هوايتها و غير متزوجة و مامخطوباش (هدر و تبسم و حط الملف)
•سيف:واخويا راك طيارة عه فربع ساعة جبتي معلوماتها ههه كيدرتي ليهاا
•ادهم:ههه مالاحضتو والو و لكن انا لاحظت هه فاش كنا كنهدرو معاها هو سيفط مسج للكارد
•راكان:ههه بحالك تهي عزيز عليها الخيول هه (هدر و غمز الدراري بلاما يعيق بيهم قيصر لي ساهي)
•قيصر:ممم علاش قالت ليك قوليا مادام و هي مامزوجاش حيت فالملف فيه انها مامزوجاش علاش قالت هاكاك؟(هدر مع ادهم و كيخزر)
•هارون:تقدر تكون مخطوبة ولا في علاقة و بغات تهلي بيناتنا الاحترام كاملين ههه ممكن(هدر و هو يخنزر فيه قيصر و هو يضرب الطم)
•قيصر:يالاه مل واحد يقود لمكتبو دابا الخدمة بداات و ماين اجتمااع يالاااهه(هدر و سبقهم و هوما غي تابعينو و كيضحكو و يدور عندهم يلقاهم ساكتين هه تا دخلو ليه الشك مان غادي يبتل البازار كامل)



✨في قصر روبن داركي✨
روبن كان فقصرو و كيهضدر معا المساعد دياللوو
•روبن:الطائرة واجدة ؟؟؟و ببغيت يكون ملشي واجد و كيف بغييت و هاصني نوصل فالوقت (هدر و نارل من جناحو و اتاجه للصالون و الخدم هزو لي ڤاليز ديالو و خرج للوطو و كسيراا نيشان للمطاار باش يتاجه للمغرب وكان كيحس بشعور غريب فرح حزن انتقام مشاعر مخلطة


🍂في شركة قيصر🍂
بقاو الشباب نهار كامل وً هما فالخدمة و نساو الرقت تا قفزهم نعمان
•نعمان:وا القلا** نوضو راه البنات مواعدهم باش نخرجو نتعشاو براا ليوم بليل ههه راه تعطلناا غاديين تلقااوهم معصبيين عهه انا غادي يالااه تا نتوما(هدر و هوما ينوضو كيتحاراو فعلاا نساو البنات لدلك كل واحد ناض و مشاو فاللوطو ديالو و اتاجهو للقصر هه دخلو لقاو البنات معصباات وكيغووتوو
•رازان:داباا هادوو ماشي حشووما عليهم ا حدي مخليينا كنتسنااو راه خصكم نتوما لي تسناوناا و حناا نتعطلوو
•راكان.هههه اجي اجي اختي تويميتي الحبيبة هههه ماتقلقييش ههه انا انطلع نبدل حوايجي بزربة و نجي(هدر و عنق ختو رازان و طلع كيجري للجناحو يبدل و الدراري كدلك كلهم طلعو و بقااو البنات يتسناو لتحت)
•راوان:وااااااااع هادو واش عريسات ولا شنو ههه اويلي واخا يكونو كيتنگفوو
•ازرا:راوان احتارمي خوتك كبر منك و ماتخدريش بهاد الطريقة (هدرات بعتاب حيت راوان تزاوجات حدودهاا)
•راوان:منعتاادر اماماا(هدرات و حدرات راسها و هو يحي قيس عنقهاا و شوية هبطو الدراري)
•نوران:اووووه و اخيراااا
•ادهم:سمحولليناا تعطلنااا(هدر و شاف ف نوران و يطلع و يهبط فيهاا)
•اناييس:ههه الليلة الطايح كتر من النايض هه و النايض فيتيكس هه دراري اش هاد الاتاقة هههه (هدرات و كتغزل فالدراري هههه)
•قيصر: شوفوو راه ماكاين لا نايض لا خراا لامنتو غادي ديرو شوهة غي حلسوو و هنيوناا ماناقصين مطايفات فهاد الليل و زايدوون اجييو لاش دوك المونطوات تال التحت ؟؟(هدر معاهم و تعجب حيت كلهم لابسين مونطوات طوال تالركبة و هادا الصيف نهه تعجب)
•هارون:هههه نحلف عليها تا شي كارثة تماااا (هدر و كيشوف فالبنات لي توترو)
•ازهم:مهم زيدوو و نشوفوو (هدر و خرجو كاملين للباب ديال القصر و لقاو اللوطوات ديالههم)
•قيصر:راوان نوران وحدان نتوما غادي تمشيو نعايا فاللوطو و نتوما كل وحدة تمشي معا خوهاا كنكرر مع خووها(هدر و ركبو راوان و وحدان و نوران معاه و كسييرا)
•ازهمم:ااااااع (هدر وو ضرب رجليه مع الرويضًة و طلع بحالو وكسيراا)
•سيف:دابا هادا علاش كيقلب(هدر و كيشوف فدراري)
•راكان:رازان طلعي طلعي ههه (هدر و جر ختو رازام و كسيرا )
•نعمان:دارين يالاه طلععي(هدرر تاهوو و دارين غادا و معصبة نهه و كتنفخ و هارون كيشوفها من اللور)
•هارون:يالاه تا نتي زيدي قدامي اااوف(هدر بالفقصة و ركب معاه ختو اناييس و صخر حر ختو سيلفا و مشااو و يانيس و سلمان و سيف و كسيراو كل واحد باللوططو دياللو و سيفط ليهم نعمان لكل واحد البلاص فين غادي يكشيو و اناةهوو كاملين للمطعم لي كان فااخر


وصل روبن داركي للمغرب من بعد رحلة دامت ماني ساعات فالطائرة و اتاجه نيشان للقصر لي شراا هنا فالمغرب و طلع لجنااحو رتااح و من بعد وعيط للمساعد ديالو لي معاه
•المساعد:وي رئيس روبن(هدر بإختراام)
•روبن:ااا غادي تحجز ليا فشي مطعم راقي هنا فكازا و يغيتو يكون محتارك و عائلي (هدر و دخل للدريسينغ دياللو و المساعد هز التابليتحجز ليه فأفخم مطعم هناا فكازا
•المساعد:اا رئيس روبن راني حجزت ليك و هادا هو اسم و عنوان المطعم يمفي انك تقوليهم سميتك وهوما غادي يتاجو بك لطاولتك الخاصة لي ختاريتها ليك فموقع خاص و للشخصيات المهمة (هدر مع روبن و خرج بخالو و بقا روبن فجناحو كيفكر ف اشنو غادي يدير و منين غاديً يبداا هاد الانتقام و هو مصر انه يخرج رابح )

🗝في المطعم 🗝
دخلو الدراري و البنات للمطعم لي كان كبيير و فخم و لقاو طاولتهم محجوزةو كانت بعيدة شوي علو الانظار و دخلو الشباب جلسو هما اللولين و عاد البنات يالاه غادي يجلسو
•نوران:ااا اوف البنات ليليها ليها يا نموتو يا نعيشوو حيدوو(هدرات ههه و البنات مخلوعات هه و واوان ني اللولة تشجعات و حيدات المونطو و البنات تبعوها وكل وحدة حيدات المونطو ديالها هه و جلسو شوي و هماا ينوضو الدراري شوية و غادي يقلببو الطبلة تا كلشي داار عندهم
•ادهم:ااش هااد القلاا** هدر بغضبو وهو كيشوف ف ختو راوان )
•قيصر:اددهم ماتفعش صوتك عليها واخا يطرا لي يطراا فهمتتي و انتي ا راوان اش هاد الحالة وً نتوما البنااات (هدر بغضب و دار عند راوان شدها من مور عنقها هههه)
•هارون:ههههه هااا لي قلناا ياك قالت ليكم كارثة و نتوما ماتيقتونش و دابااا خلي جيو البرااهش و الزوا** و يطيرو البنااات(هدرر و البنات غي مصدوماات)
•صخر:سيلفاا اش هاد اللبس واش من نيتتك هادشي كولوو معرييي واش باغا تسطيً ديلمي ولاا شنو(هدر مع ختو سيلفاا و عطاها المونطو لبساتتو)
•دارين:واراه عادي مادرناا والوو را غي لبسناا بخالنا بحال كولشيي (هدرات و كضحك و هو يصليها معاها خوها نعمان للضهر هههه تا حبسات الضحكة و دار كيشوف فسيلفاا)
•سيف:داابا. ياغادي تلبسو هاد لي مونطو ولا بربي تا نجرعكم منين جيتووو(هدرر بغضضب و كيطللع و يهبط فرازان لي شوية تبكي)
•راوان:لاااا انا ماغاديش نبدل و لي فجهدكم ديرووه (هدرات و مشات كتجري لجيهة الحمام هاكاك بكسوتها و قيصر صافي تعصب و كيكالمي فراسو داكشي لي كملاتو ليه ميرال صباح غادي تعاودو ليه ختتو و لكن برر ميخوفهاش منوو حيت اعدى حاجة هندو كيكهرها هي ختو و ماماه يشوفوفيه نضرة خوف)
•وجدان:انا غاديً نتبعهاا(هدرات و يالاه غادي تمشي و هو يحرها ادهم)
•ادهم:لبسي حواايجك(هدرو مد ليها المونطو و سدو ليها من الفرق تالحت )
•قيصر:غي جلسو و مل وحدة تلبس عليها ماناقصين نديرو تاهما شي كومباتلي فياا كافيني بلاما تسخطوني و راوان هليها هاهي دابا غادي تجي راه غي معصبة و مابغيت تاواحد يهدر معاها و حتا نتاا ا ادهم خليني مني ليهاا(هدر معاهم و البنات لبسو وجلسو و الدراري غي كيخنزرو فيهم و راوان تعطلاات شوية و قيصر بدا كيتشطن عليها لدلك خدم الرابط الذهني للتواصل معاها بواسطة ذئبو و لقاها قريبة منهم و لك ماستاجباتش لتواصلو و لكن تنهد براحة مهم قريبة منهم يعني باقا فالمطعم)
قيصر:انا جاي منبغي تاراحد يهدر او يقلق البنااات راني هدررت(هدر معاهم بحدة و اتاجه للحمام و يالاه غادي يدخل و هي تبانليه راوان جاية و كانت مغطية ب ڤيست رجالية سوداء و قيصر تعجب و كانت جاية ضاحكة عكس لي مشاات لدلك زاد شك و لكن مابغاش يبين ليها لدلك اكتافا انه يتبسم ليها و عنقهاا)
•قيصر:حبيبتي ماتقلقيش من هدرتي ا هدرة ادهم راه غي فلحظة غضب و لكن راه تا نرما عيقتو بخاد اللبس كان معييق شوية كون غي قلتوها ليناا بعداا(هدر معاها و عنقهاا و هي تبسمات ليه)
•راوان:ههه و كون قلتها ليكم كنتو غادي تخليونا نلبسو هاما هههه كداب(هدرات بضحك حيت عارفة خوتها مستحيل يخليوها تلبس هاد العجب)
•قيصر:ااه كون قلتوها ليا منت انخليكم تلبسو لي لغيتو و كنت غادي نحجز المطعم كولو و هاكا غادي تبقاو على راحتكم و منها تاواحد ماغادي يهدر معاكم او يقلل قيمتو عليكم(هدر و قرس ليها نيفها و هي ضحكات بالجهد هه داكشي لي توقعاات فعلا ههه مغياارين ههه)

رجعات راوان و قيصر للطبلة حدا الشباب و كولهم لاحضو لا فيست رجالية لابساها راوان و تعجبو حيت قيصر مان لابس ڤيست ديالو
•اناييس:اجي نتي ديالمم ديك لا ڤيست لي لابسة(هدرات بشوية فودن راوان و )
•سيف:اجي وراوان ديالمن ديك الڤيست لي لابسااا (هدر معاها و كولشي سمع و رجعو كيشوفو فراوان تفسر ليهم و قيصر كدلك كان كيتسنا غي الفرصة لي يسولها)
•راوان:اااه غي واحد الصديق ديالي تلاقيتو هنا ااااا و مسكين عطاني لافيست حيت جامس البرد و صافي هه عادي عادي(هدرات و كتحاول تحخبي عليهم و قيصر. و ازهم عرفوها كتكذب و لكن فضلو يسكتوو تايشوفو اشنو غادي يديرووو و راوان بدات كتذكر شنوو طرا)

✨فلاش باك✨
راوان مشات كتجري للحمام لي فالمطعم و كتبكي و دخلا و غسلات وجها و عنقها وً كتشهف

روبن وصل للمطعم و دخل و لقا الطبلة ديالو مججوزة و يالاه غادي يعيط للتاذل و هو يحس بقوى مصاص دماء و دار ميقلب بعينيه و هو يلقا ال"ڤولتوريز" و هو يتبسم بشر و بدا يحاول يدرق باش مايبانش
•روبن:ههه اوووه ال"ڤولتوريز:ههه صراحة مكنتش كنتوقع غادي نتلاقا بيكم بهاد السرعة ههه(هدر بشوية مع راسو و حاول يخفي قوتو و طاقتو باش تاواحد فيهم ما يحس بيها و بقا كيشوف ف راوان مني دخلات و حيدات المونطو ديالها و فاش الدراري بدو يغرتو على البنات و معرفش روبن علاش حس بإحساس فشكل و مني بدات كتبكي و مشات كتجري ف اتجاه الحمام هو حس بغضة فقلبو و لكن مابغاش يهتم
•روبن:ممممما ادا الخطة الاولى غادي نبداوها دابااا ههههه(هدر بشوية و مشا فإتجاه الحمام و دخل ت كيسمع شهقات انثوية و لقا راوان كتبكي و متغسل وجهها و هو حس بقلبو شاعلة فيه النار و هي خرجت من الحمام و بقات واقفة فبلاصة لي فيها المرايا و فين كيغسلو و بقات كتشوف فالمرايا و هو يتير لنتباهها رجل و هي. دور عندو
•روبن:ااا علاش كتبكي واش كاينة شي حاجة اا(هدر بصوتو الرحولي و هي حسات بالامان من صوتو و لكن بقات بعيدة عليه)
•راوان:ااااا لا لا غي شي حاجة دخلات ليا لعيني و صاففي
•روبن:واش هاد الزين مولو و العينين بحال المحيط و اعمق منو و الجمال. و يبكي هممم (هدر و هي تطلق عنانها لدموعها و هو حس بقلبو تقبط عليه و لمن ماقدرش يقرب ليها او يعنقها يواسيها لدلك كتافا انه يحط ليها المنديل ديالو فرق طبلة كانت حداهم ودفعو لجيهتها وهي هزات عينيها فيه و خداتو و مسحات دموعها بيه و بغات ترجعوليه)
•راوان:ااا شكراا ليك بزاف هاكاا واخا هه وسختو ليك بالمكياج ههه(هدرات بضحك تا بانو تقييات الزين و هو بلاما يحس تبسم)
•روبن:اتاا لا لا غي خليه عندك تامرة اخرى ايلا تلاقينا (هدر و هي تعجبات)
•راوان:و ايلا ماتلاقيناش!؟؟؟؟
•روبن؛غادي نتلاقاو اكيد مم (هدرر و هي تعجبات و هو يكمل) مم نخليوها للقدر ههه(هدر باش متشكش فيه)
•راوان:بالمناسبة انا راوان و انت(هدرات بحشمة و باقا بعيدة عليه)
•روبن:انا روبن هه تشرفت بيك ممم شوفي ماعمرك تسمحي لشي حد يبكيك فهمتي و خصوصا فهاد الفترة حيت غادي تبكي من بعد بزااف (هدر بخبت و هي مفهماتش) ااا كنقصد ايلا بقيتي كتبكي على اقل حاجة غادي تولي اي خاجة تأتر فيك و خاصك تكوني قوية ولا لاا(هدر ياش ماتعجبش و تشك و هي تبسمات ليه بإمتنان و هوماحس براسو تا حيد لاڤيست ديالو حطها ليك فوق كتافهاا)
•راوان:ااااا علاش ماشي مشكل انا غادي نمشي دابا راه كاينين عائلتي برااا(هدرات بحشمة و يالاه غادي تحيدها و هو يهدر)
•روبن:لا لا عه هليها ماخاص تاوحد يشوفك هاكا(هدر بلاما يحس و كيطلع و يهبط فيها بغضب عاد سرات معااه و هو يتدارك الامر)اااا حيت من الاحترام و النبل انني نخلي انثى يحالك هاكا و يقدرو يشوفو فيها الدياب لدلك خليها عندك تا لمرك اخرى (هدر و يالاه غادي يمشي و هي تعيط ليه)
•راوان:اا روبن ارا ليا تيلي ديالك ااا(هدرات و هو تعجب و بمن عطاه ليها و هي حلاتو و قيدات نمرتها ب راوان)
•راوان:اا ماعندك تاوحدة بإسم راوان يااك؟؟غير حيت قيدت الكونطاكت ديالي يسميتي راوان و خفت تلف وصافي ههه(هدرات و عيطات لراسها و عطاتو تيلي ديالو و هو شاف و رجعو لجييو)
•روين:هه لا ماكينة تا راوان من غيرك نتي الاولى و الاخيرة(هدر وكيشوف ف زرقوتيها)
•روبن:هه يالاه انا غادي نمشي هه و نتمنى لقائنا يتعاود يتكرر مرة اخرى (هدر و خرج بالزربة حيت حس بقوة قيصر متقرب منهم و خرج من الباب اللوراني مع العلم انه قيصر ميكيعرفش روبن فوجهوو و خرج {للذكير:اا روبن و راوان ماقاسوش يعضهم يعني تا يدسهم ماتحطاتش على يدين بعض عليها تاواحد فيهم ماحس بشي خاجة)
👑نهاية الفلاش باك👑

دراري ماقتاتعوش مني راوان قالت ليهم غي صديق بالاخص قيصر و ادهم و لكن بغاو يدوزو ليلة بيخير هههه و البنات كيشدو لافيست ههه و يشمو ريحة هه كانت زويننة و مثييرة
•رازان:ههه اختي ايلا كانت هادي غي ريحتو هه هو كيغادي يكون هههه(هدرات بشوي و هو يسمعها سيف و هو يخبط يديه مع طبلة و كولشي دار عمدوو)
•هارون:ااا مالك قفزتينا الخرااا و الله يخرج هاد الخرجة على خيرر (هدر بقفزة كان سااهي )
•سيف: لااا لا والوو غي شي حاجة و صافيي(هدر و دور راسو للجهة للخرى و بداو كاياكلوو و شوية و هي توقف علييهم بنت فغااااية الجماال و الانووثة و وجهها البرئ و عينيها الزرقاااء الصافية و بشرتها الحليبية و وقفات حداا طبلة ديالهم و هي طير علسهاا راوان
•راوان:ههههه اينايات ههههه حبيبتي ههههه توحشكك ههههه فين كنتي غايرة هههه من شحال هادي متشارفنا مالكي مكنتيش كتحي للاجتماعات(هدرات و كتعنق فيها و عنقات تالبنات و سلمات على الشباب و صخر كيشوف طالق عويناتوو)
•اينايات:ههه خويا قيصر لاباس ههه(هدرات و عنقاتو حيت كتعرابرو بحال حوها الكبير و متعاود ليه اي حاجة)
•قيصر:الحمدلله هه و نتي واش جيتي بوحدك للمغرب ولا شنوو(هدر و هي حلسات معاهم و صخر خاضيها)
•اينايات:اا لا جيت انا و ماما و بابا حيت عمي قيس سيفط لينا دعوات على ود الحفل ديال الشركة البارح بليل و ليوم صباح شدينا الطرييق ههه دابا راهم عمدكم فالقصر و قالت لي خالتي ازرا بلي خرجتو و انا خرجت شوية هه ساعا صدفة الحمدلله لقيتكم هنا هههه(هدرات و بقاو كيهدرو و شوية صخر مد ليها الفيست ديالو وو هي مافهمات والو و ناض لبسهاا ليهاا)
•اينايات:واش هماقيتي نتاا ولا مالك(هدرات و دفعاتو و دراري في كيفرنسو و راران قالت ليه غزة فيك)
•صخر:ماتفهميش غلط اصلان مافيك مايتشاف غير بغيت نسترك و صافي بحال البتات شوفي شوفي عانتي(هدر و البات هراو لالضحك و هزو يديهم زعما كيورسها و كيقولوليها هانتي هاه هه نساو راسهم كي كانو لابسين مون مالبسوهم دراري ههه مونطوات اوا لبسات اينايات هه و صخر تنهد و عاد رجع بلاصتو و هو يخنزر فيه قيصر تخنزيرة تا دار عند ختو سيلفا و هدر معاها)
•صخر:ممم اجي نقوليك شكون هادي و من اينا عشيرة واش بحالنا لوولا شنوو(هدر بزربة و بشويك بينو و بين ختو)
•سيلفا:ههه اه بحالنا مصاص دماء هه اينايات ال"فالسو" بنت عشيرة ال"فالسو" هي لي عند باها و مها و هي لي غادي تورت عشيرة باباها حيت قراها زوينة و هي هي رؤية الاشباح و هادوك لي عندهم قوى الاختفاء و النفادية تقدر تشوفهم بحال دابا وجدان عندها قوة النفادية يعني ماكبتقاش تبان و حنا منقدرش نشوفوها و لمن اينايات تقدر تشوفها عادي(هدرات و شرحات ليه و هو مكرهش بلي عجباتو و تاقوتخا نادرة و متميزة)
•صخر:واراها نيت فالسو بحال كنيتها(هدر بضحك هه و هي تضحك ليه و دفعاتو هه و بقاو كيهدر مع الشباب شوية صونا تيلي ديال هارون وهدر فيه و هو ينوض قافز و قيصر تبسم عرف شنو كاين)
•يانيس:ههه مالك قفزتي ههه القلا** ههه ياك لاباس(هدر و كيشوف هارون وجهو صفر بالخلعة هههه)
•هارون:اااا البار لي عندي فروسيا اااا تحرق كامل(هدر وًدراري تصدمو)
•ادهم:واش من نيتك ا هارون شنو طرا واش شي حاجة و لا شي مادة ولا شنو. (هدر و دراري غي مصدومين)
•هارون:وااااع ماعرفتش راه تحرق كاامل واقيلة نساو شي حاجة ولكن مني سولت واش كانو ناس قالوليا لاا كان خاوووي لعجب(هدر بالفقصة و حلس و قيصر كيتبسم و ادهم دار عندو و فهمو هههه)

بقا هارون جالس فالفقصة و قلبو دارو من جيهة البار ديالوو
•اناييس:هههه عاد كنتي باغي. تكبرووو ههه و توسعو و تزيد فيه هههه غزة فيك(هدرات و البنات ضحكو حيت فخباارههم )
•هارون:تشفاي تشفاااي (هدرر و حدر راسو للطبلة)
•سلمان:و لكن اجحي شكونن قالها ليكم حيت داك نهاار فاش قالينا هارون غادي يوسع البار ديالوو منا غي حناا دراري نتما مامنتوش(هدر و دراري تلفتو البنات و هارون هز رااسو و البنات بقاو ساكتين و شوي الدراري تلفتو لنعمان ههه لقاوه كيضحك )
•راوان:هههه نعمان خويا حبيبي لي قالها ليناا ههههه(هددرات بضحك ههه و دراري خرااو بالضحك. و هارون خنزر فنعمان)
•سيف:مرة مرة وحدة فاجأنا و سكت و متقوول والو انعماان(هدر بالفقصة)
•سيلفا:هو مادااار واللو حنا لي سولنااه و هو قاليناا عادي حيت هو كاشي كذاب بحالكم و تا كون سولنا خويا قيصو و ادهم كون قالولينا كولشي حيت هما ميكيكدبرش عليناا(هدرات. و فعلا وافقوها حيت نعمان ماشي كيبگرك اولا شي حاجة هو غي ميكيكدبش يعني سولتيه يحاويك بصواحة مسكيحملش الكذوب)
•راكان:اوا يالاه يالاه راه تعطلناا و غداا عندنا عملية انا و رازان(هدر و ناض. و ناضو تادراري و البنات و اتاجهو للباب من بعد ما خلصو و خرجو للباب ديال المطعم
••قيصر:اااا يالاه كيف جينا نمشيو وبللاما تسسخطووني فهاد ليل (هدر و ركبات وجدان و نوران معاه و راوان كانت ساهية فواحد الحهة بان ليها روبن خاضيها و كيشوفيها و هي تبسمات و شدات فالفيست و زيرات عليها و طلعاات مع خوها و
باش ميرضش ليها البال بلي شاردة)
اتاجهوو حميع الدراري للقصر و كانت معاهم تا اينايات و وصلو حدا باب القصر و نزلوو و وقفو فالباب
•هارون:دراري اش غادي نقولي للعائلة ايلا ساققو الخبااار اااا هدروو صافي صافي قيصر ااا نتا نتا كيخافو منك غادي نقوليهم نتا لي شريتيه من عندي و تحرق ليك انا ماسوقيش(هدر و كيشوفيه فعينيه محشمش ههه و دراري خرااو بالضحك و دارين بقا فيهاا)
•دارين:هارون مادير قبالك والو ماعمدهم كيسيقو الخباار و صافي هههه(هدرات و كتربت له على ضهروو و هو صافي يخالا تخدر و هو يعطيه نعمان خو دارين للظهر )
•نعمان:يالاه ندخلوو و نشوفوو هههه(هدر و دخلو الدراري و راوان بقات هي لخرى و خداها البنات ههه و شادين الفيست من ليدين ههه وكيشمو الريحة هههه
•قيصر:زيدوو نتوما ا هادووك الفرقة نتوما حرتو حدا الباب يالاه دخلوو(هدر معاهم و رجع علو سعدو ووعدو و دفعهم هههه و بقا جارهم هه )
دخلو الشباب للقصر لقاو العائلة جالسة فالصالون و كانو تا بابات و مامات اينايات و كيضحكوو و قيس كيشوف ف هارون ههه
•ازرا:اويلي مالك اولدي هارون وجهك صففر
•هارون:لا لا والو اخالتي ازرا عادي عادي انا مزاياان
•رئبال:نعمان ولدي حبيبي اش كاين ههه(هدرات و دراري مولهم تزنگو. و البنات كيخراو بالضحك)
•نعمان:اا (يالاه غادي يهضر و هو يسد ليه سيف فموو )
•الماس:سيف مالك احبيبي شاد ليه فمو ههه طلق منو باينة شي زبلة تماا(هدرات و كولشي ناض)
•قيس:باش مرة اخرى تتعلم تكذب عليا و تضحك عليا و نتا ا صخر حسابي نعاك هو لخرر(هدر معا هارون و زاد حر ازرا و طلع لحناحو. و هارون لي صافي بخالا كبيتي عليه الما و دورتيه بالضو هه عرف راه عمو قيس هو لي كرق ليه البار ههه و هنا الدراري و البناات كولهم تزلعوو بالضحك هه تامن قيصر لي معمرو ضحك او شافو ابتسامتو العريضة لديك الدرجة هه ضحك و هوما تعجبو)
•هارون:ياك ا قيصر نتا كنتي عاارف واللله تا حشومة علليك بالله (هدر و طلع لجناحو معصصصي و بغات تبعو دارين و هو يشدها قيصر )
•قيصر:انا غادي نطلع عندو غي خليك نتي و سيرو البنات بداو هاد الحالة و هاد الكساوي مني تساليوهم عطيوهم ل راكان هو غادي يعرف اش غادي يدير بيهم(هدر و غمز راكان لي فهم شنو بغاهً يدير و هو يطلع لجنااه هارون تبعوو)

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات