حكاية أنثى الجزء التاسع

من تأليف لبنى السرابي
2020

محتوى القصة

رواية حكاية أنثى

ضحك كيحيد فساعتو من ايدو ودارهاا فجيب لمونطو باش متلفش ومشا تلاح فلفراش مسرح رجل وتاني رجل وداير ايديه ورا ضهروو كيشوفيها كي تاالفة وكيضحك بهمس تضارت عندو كتقاد تيشورت فوق السروال
اقبال تهجروو
بما ان لبلاصة كبيرة كاين ليسباص بيناتهم متحتاجش تجر لفراش لبلاصة خراا عطاتو مانطة وجرات مانطة طواتها على جوج وتغطات بيهاا ونعسات على ضهرها كتحقق تيليفونهاا
اقبال: ففف امتا يصبح صباح
شهيد(ضار جيهتهاا)علااش ؟ انا بغيتو يدوز طوييل (عطاتو بضهر بتحت تيليفوون وهز ايدوو جر لبانضة من شعرهاا حتى تطلق قهوي مايل للاسو على لمخدة
اقبال:تعلم تشد ايدك نتفتيني ...اراا لبانضة
شهيد(علا ايديه )خليه يتنفس هههه عقلتي نهار كنتي كديري ضفيرة ونجرك منهاا
اقبال(ضحكات بخفة )عقلتي نهار لحتك من فوق لبيكالة كاع لبراهش ضحكو عليك
تكا راسوو على لحيط كيضحك وقال:كنتي مشبعاني عصااا (شاف فيها )ولكن اش ندير (داعب نيفهاا )طحت فبنت السيكليس مرا بميات رااجل
اقبال:مممم نتا كطيح !
شهيد: طحت مرة وحدة فحيااتي معاودتش نضت
اقبال:سمعتيي لي سمعت !!!
شهيد:لاا مسمعت والوو
اقبال: شي سلوكية طلقات فنص الليل (رجعات تكات خلاتو كيضحك )
شعيد:ههههه (حط ايدو على شعرهاا من بعد مغمضات عينيها ...هز خصلات من شعرها رطبين وسكت وتاهيااا مامنعاتووش ...كانت ايدو كدوز بحنان على شعرهاا منحاتها الطمئنينة والسكون ...نطق بعد صمت وقال:مكتفكريش تشوفي حميد فين كاين
اقبال:شكون والد لاخر !! نقلب على واحد خلانا وزاااد
شهيد:كيبقا بااك هدااك او لواليدين يديرو لي دارو منقدروش نبدلووهم
اقبال: يكون فينما بغا يكوون معمري كلفت راسي نفكر فييه ..همي لوحيد داباا نلقا ختيي ومكنفكرش فشي حاجة من غيرهاا
شهيد (وقف طفا الضو من حداه وجر لمانطة عليه شرجم صغير كان مدخل ليهم الضو وشتا كتسمع خيط من سماا على سقف تاع لقزدير قدام دار ....
اقبال(عطاتو بضهر )تصبح على خير
شهيد:تصبحي على خير الزين

بقات ساهرة لمدة فتفكير اما شهيد كان نعس على ضهرو ومغطي عينيه بايدو وتنفسو انتااضم
لحضات وكانت حتى هياا ناعسة ...
بان ضو تاع صبااح وشتا سحات شوية ...كان شهيد لايح عليهاا ايدوو وناعسة عاطيا ليه بوجها مكيفصلهم والو من غير لغطا لي كل واحد بوحدو على لفريخات قدر يفيق هوا اللول ...هبط راسو لتحت بانت لييه مخشية فييه وراسها قريب لعنقوو وشعرها مزلع ...هز ايدو كيقاد شعرها لي واصل لفموو وتاوب كيحك فعينيك .... تقلبات على ضهرهاا وهوا كلس كيتاابو يحسابو فااقت دور جنبو جيهتها بعينين مجبدين بنعاس ولحية مبعترة سوداء بانت ليه زوينة بديك النعسة ولهدوء ...


جبد تيليفونو من تحت لمخدة صورهاا كيضحك وقرب جيهتها مكالي بدرااعوو حالة فمها شوية ...مغيبة ...حرك اصابع ايدو بلخلف على حنكهاا كينادي باسمهاا بخفووت مسمعاتووش ...تحنا ببطئ وقبلهاا فحنكهاا مستاغل هدوءهاا ...فور متقرصات بلحيتو دورات وجهاا ...تقاد كيتسناها تفييق مكالي راسو بايدو على لمخدة تشافت فييه مكمشة عينيها وهزات ايديها كتمسح على وجهها

اقبال(بصوت خافت باح بنعاس)صباح لخيير (تاوبات وكلسسات وشعرها تبوكلا بنعاس )استغفر الله
شهيد:نعستي مزيان امدام
اقبال(شافت فييه هي بعين ولخرا مسدودة )صباح الله تااني مكتقداش
شهيد؛لابونموو ههه عطينيي بوسة صبااح من صواب
اقبال:انعطيك شي ضربة على صباح
شهيد:ياك تيقوليك ضرب لحبيب كاكل الزبيب ههههه

وقفات وهوا مزال مسرح كنازتو فوق لفراش كطوي فلمانط تهزات عليه لماانطة وجرها على غفلة تطاحت عليه على طولتهاا
شهيد:ارسوووول الله ...ناري لمها شحال تقيلة
هزات ايدهاا بكرووشية عطاتها لييه لصدروو وبغات تنوض وزيرهااا عندو
اقبال:شهيد هاد الضحك والله مكنحملو اقسم بالله
شهيد:ههههه انا كيعجبنيي ....هدااي نعل حسك ...نطلقك هههه شي بووسة وسيري
اقبال(ولات حمرة من تجبدات مكرهاتش تشتف علييه زلال من زلااايلية لكباار )واخة يالله هي طلق
شهيد:تت مافيك تيقة ابنت لغالية
قربها لحنكوو وقال:بووسيي قرة عينك
بلا متفكر جوج مراات فوق لحيتو عطاتووو عضة يمووت شاروخان زماانو مينساهااا ملقا كي يدير يغوت ولا يقلبها تحتوو....طلق منهااا بلهلا يطرييه لييهه ...هي لقات راسها مرخووفة نااضت بزربة وقالت:جهل وقلة دوا
شهيد(شد حنكوو كيوزوز بلعضة جاب الله لحيتو مغطية اما تصور ليه فضيحة فوجهوو )شفتي الى مسمحتش ليييك انااا معندك فين تحطي رااسك
اقبال(ضرباتو برجلها لرجلوو :نوووض تكعد جمع معاݣلك (رجليك) نجمع لفراش لسيدة (بهمس )ونوووض
شهيد(بطنز) ميبقاش فياا لحال على لبووسة ....ملي كنتي كتشخري (غمزها )خدييييتها من داك لفم امزيناتها

اقبال(كانت كطوي فلمانطة ديالوو وحبسات كتشووفييه كيضحك طاانز عرفاتو ميديرهاش حيت وخة زلال ماشي مكبوت ) برهوش
وقف كيسرح فكتافو وكيطرطقوو وهز مونطو ديالو لبسووو وخرج براا لقا السيدة فلكوزينة رما ليها السلام وخرج وراتو طواليط غسل وجهوو وخرج برا الدار دنيا مغيسة بحال لحريرة ضربو جو صبااح فيقوو وحنكو عطااه لحريق كيوزوز
اما اقبال حمعات لفرااش ولبسات عليهاا وخرجات لعند فاطنة صبحات عليهاا عطاتها سطيلة تلما لوضو وخرجات لطواليط توضاات وجمعات شعرهاا وخرج وجها حمر وفازك بلماا ...دخلات لبيت صلاة الصبح ....
من بعدما حطو لفطور فطرو جميع
فاطنة:نمشي معاكم ابنتيي ما ربما تشوفوهاا !
اقبال:يالله اخاالتي ...ولكن السيد معامن تخليه !
فاطنة:انعيط لجارتي مرة مرة طل علييه
شهيد؛هيا داباا !! هدا لوقت اقباال يالله
وقفو امام لخيرية لي سولو عليهاا ولي نعتاتها ليهم فاطنة لي راكبة اللور معااهم ...نزلو بجوج بيهم من غير فاطنة حيت مغيدخلوش بتلاتاا ....
اقبال مجرد محطات رجلها حدا لباب بدا قلبها كيضرب قريب يسكت ...توجه شهيد لعند لعساس راجل كبير كالس حدا لباب هدر معاه وحل ليهم لباب دخلوو للايدارة
دقائق قليلة كانو فمكتب لمديرة كيتسناو فيهاا تدخل عندهم وهوما كالسين فلكراسة على اعصابهم تدخلات سيدة كبيرة شوية فلاج وباينة فوجها قااسحة ...كلسات قبالتهم وقالت:شنوو حب لخااطر
اقبال:كنقلبو على واحد لبنت ....سمعنا بليي جبتوها لخيرية عام 2007 هناا ...سمييتها انصاف
م...: انصاف !!
اقبال(جبدات الصورة ديالها لي عطاتهاا فاطنة وراتها ليهاا )كانت فهاد لاج ملي جات هناا ....
م...:عطيني واحد دقيقة نشوف فلارشييف ...نقدر نعرف شكون نتي !!
اقبال:اناا ختهاا وسنين كنقلب عليهاا
م..:داكووغ واحد دقيقة
..
خرجات من لبييرو خلات التوتر لاعب بيهااا كتهزز فرجليهاا وتمص فمهاا في حيين شهيد كيهدر بخفوت مع موو لي صونات ليه
شهيد: لعشية نكون تماا ونهدرو ...داباا مامساليش الواليدة !....وصاافي دويناا صافي
قطع معاها وشاف فاقبال وقال:يكون خير
اقبال:معرفتش
دازت عشرين دقيقة فما فوق ...تدخلات المديرة فايديها ملفاات قلال حطاتهم على لبيروو وقالت :عندي تلتا تلبنات دخلو لمؤسسة بنفس الاسم ...ونفس لاج غير كل وحدة وضروف فاش جاات ....متلا هادي انصاف ** ماتو واليديهاا بكسيدة ومبغا تاحد فعائلتها يتكلف بيهاا وجابها لينا هنا ...كانت مزال صغيرة
والتانية هادي لقيناهاا تاالفة فشاريع وجابوهاا ليناا من بعد مفقدو الامل يلقاو واليديهاا
او التاالتة انصاف الكنية مامعروفاش حتى هياا ...لقاوهاا عند مرا كطلب بلا اي ورقة كتبت بلي بنتهاا..او
اقبال(بزربة)هااادي ....هاد اللخرة
م...:متأكدة ...عطيني الصورة الله اخليك نقارنها مع لي عندي فلميلف

هزات الصورة حطاتها حدا صورة لبنت لي فلميلف نفس لبنت لعينين خضرين وشعر زعر ....نفس لبنت
شهيد:يعنيي لبنت عندكم نقدرو نشوفووهاا
اقبال:يعني ختي كاينة هنااا ....عفاك نقدرو نشوفووهااا دابااا ....انا بغيت ندي معايا ختي ندير كاع الاجراءات او اي تحليل اطلبوه باش نديهاا
م(وقفاتهاا لمديرة بايدهها)بلاتي امدموزيل ....(سكتات كتشوف فيهم ومعارفة كيفاش تقولها )انصاف لي كتقولي انها ختك ...فعلاا كبرات هناا وصلات لسن 14 لسنة فهاد لمؤسسة .....معرفناش شنوو وقع واحد نهار شعلات لعافية فجردة فلوقت لي كاع الاطر ملهيين باش يطفيوها !هيا ومجموعة من النزلاء هربوو

شهيد(تحنا شهيد على ركابيه شاد راسو وساااط )فففففف
اقبال ؛اشنو نفهم من هدرتك داباا !! ختي فزنقة يااك تلت سنين وختي فالزنقة بووحدهاا !
م:تهدني امدمووزيل

جات خبطة فلبيرو على اترها تفزع شهيد او وقف كانت اقبال فقدات اعصاابهاا وقفاات كتغوت
اقبال:لي مشيت عندو يسيفطني عند واحد اخووور ......فيييييين انصااف تشقات لارض وبلعاااتها ؟ ....مؤسسة قدها قد لخلاااا ويهربو منها دراري صغاااار فين لمراااقبة ؟ فييين
شهيد(حاول يدشها وهيا غير مباغة تجهل )تهدنيي اقبال
اقبال(دفعاتو )متقوووووولش لياا تهدنييي جيبووو ليااا انصاااف بغيييت انصااف
م...:امدااام لامر كان خارج على سيطرتنااا
اقبال(بحرقة )دابااااا فييين هيااا فين
فلحضة بغا يقرب ليهاا شهيد طاحت اقبال على طولتها مغماا عليهاا ....سارع لعندهاا ملهوووف شدقهاا فبل ميجي راسهاا على طبلة تزااج

وقفات لمديرة بسرعة جابت لماا وشهيد كيضرب فحنااك اقبال بلطف وكيرش عليهاا لماا
م: هزها راه كاين واحد لمستوصف عندناا هناا
كلس على ركابييه هزهاا شبه مغيبة ....لي داز كيشوفف اطر وبعض البنات من سن 17 لسنة فما تحت ولي شااف لمديرة كيسلت ويخوي طريق وهيا كتقرقب بطالونهاا تحلات باب لمستوصف صغير فيه الاسعافات الاولية لا غير .....حطها على سريرر وهز ايدهاا كيشوف ليها النبض مع سااعتوو وكيقلب فعينيهاا بلهفة ....ضرب حنااكهاا كيناديي باسمها تدخلات سيظة بلبسة بيضاء فايدهاا صناطة وباش تعبر الطونسيوون ...
شهيد(شاد وجها عندو وكيشوف فملامح وجها كتحرك )اقبااال كتسمعييني .....اقباال حلي عيينيك

...طونسيوين هبط ليهاا شوية
شهيد(جاوبها ونفس لوقت محيدش عينيه على اقبال كيحاول يفيقهاا) عارف ...عارف ...شي كاس تلمااا عفاااك
جابتو ليه بلخف من حداهاا ...كعد اقبال على ايدو ششوية حاول يعطيها لماا وصصوتها كيجيها فادانها بعيييد وتقييل ....رجعهاا متكية كيتسناها تحل عينيهاا لي حلفو يتحلوو ...بعد دقائق حلات عينيهاا دابلين فييه ...شافت راسها فيين وتفكرات اش كاين ...
شهيد؛صافااا ؟ كتحسي بشي دووخة ولا قلبك كيضرب بزااف ؟
اقبال(جاوباتو براسهاا بلاا وعاونها كلساات
م:مداام !! كنتأسف على هدشي...تاحد مكان منتااضروو ...معرفناش منين الخطأ ....ان شاء الله تلقااي بختك فلقريب لعاجل
اقبال(حركات راسهاا بلاا حيت صافي فقدات الامل بصفة نهائية فين اتلقاهاا تقلب شارع بشارع دار بدار !!
شهيد(بقا سااكت قبالت اقبال كيطبطب على كتفها بحنان كيحاول يواسيها شوية وخة صعيب يحس بلي كتحس بيه هيا حيت مجربش )واش نقدرو ناخدو شي تصويرة جديدة ديالهاا
م:اخر تصويرة خداتها ملي كانت عندها 13 ...باش تدخل لاعدادي
اقبال(مكسورة وعيينيها لتحت)يعني تقرايتها مكملتهاش
م...:للاسف
حركات اقبال راسها بلايجااب عينيها مكيرمشوش ...عاونها شهيد تنوض مطلقش من ايدها لطيح تاني توجهو لمكتب لمديرة من جديد ...خاولات تعطي امل لاقبال بلي غتلاقا مع ختها سعاتي املها تلاشاا....خدات الصورة ديالها ف سن 13 ...ضعيفة وشعرها مضفور باين فعينيهاا حزن مكانش بريق لفرحة فيهم ....ممكن تكون هربات حيت ملقاتش راحتها وفضضلات الزنقة ارحم ...ممكن يكون طيش الطفولة خلاهاا تبغي تشوف لحرية وعالم لي على براا

بجناح مكسور خرجوو من لمؤسسة لقاو فاطنة كالسة فوق حجرة حدا لعساس كتسنااهم يخرجوو كانت فحوار مع لعساس تشافتهم خرجو ونااضت من بعد محطات ايدها فلارض باش تقدر تنوض
فاطنة : هربااات بنييتي ياااك مشااات هءهءهء الله على شميشة لي رزقني بيها ربي مفرحت بيها كي بغييت هءهءه طيروها من ايديي الله ياخد فيهم لحق ..كون لقات فيهم لخييير متهربش مسيكينة
شهيد(جرها وقال)مكتااب الله ...يالله نمشييو
فاطنة:لعساس كاالياا كانو شي مرات يخليوهم بجووع ....كاليا كانت دريويشة وداخلة سووق رااسهاا بنتي زهرها مشابه زينهاا ياربي تلاقيني معاها قبل منمووت ونعطي وجهي لترااب يااربيي
كانت اقبال ركبات فطموبيل بلا كبلمة شادة تصويرتهاا كتمعن فيهاا وساكتة وفاطنة اللور كتدعيي وتبكيي ...ديماراا شهيد راجع ب فاطنة لدارهاا ..قدام كيشي نزل لبضع دقائق ورجع كيدير بزطامو فجيبو اللوراني ....

كمل طريقو وسكااات سيد لموقف تنهيدة من اقبال ودعوة خير من فاطنة توصلو جنب جامع من جديد
فاطنة(كتقاد زيفهاا ) ها نمرتيي ولا لقيتوهاا ! تقليد الله ابنتيي غااانشووفهااا
اقبال:ان شاء الله ....الله ايجازيك بخير اخالتي فاطنة ولخصاتك شي حاجة نمرتي راها عندك(باست ليها ايدها)الله ايشافي سي لعربي ...
تسالمو معاها وجبد شهيد بزطامو جبد منهم مبلغ محترم مع بغا مدات ليه ايدوو عطاهم ليهاا وقال:هادوو باش تعاوني راسك مع دواا ...لخصاتك شي حاجة صوني لياا
فاطنة:الله اخلف عليك اوليدي ....الله انقي طريقكم من شوك وعطيكم تريكة زوينة
شهيد؛امين اميمتيي ...الله اعاونك
هوما غادين بغا يركبو وهيا كتدعي معاهم تركبو ومشات لدارهاا ....
اما شهيد واقبال سكات ولهدوء فطموبيل شدو طريق مكنااس واقبال حقدها غير متزاد على الغالية ....تحطات ايد على ايديها وزير عليها بدفئ وقال: غنلقاو شي حل خلي ايمانك بالله قوي
وصلوو لمكناس وسكاات تاحد مدواا ...قربو لحومت اقبال
اقبال:حطني غير هناا ....
شهيد:نقربك لداار راك عياانة
اقبال:غير حطني اشهيد عفااك

وقف جنب طريق ؛لي بغيتي ....اقبال غنسول ليك كيفاش نقدرو ندير. شي انونص فالراديو ولا فجورنال ....هادي اخر محاولة عندناا
اقبال(تنهدات)واخة ...وخة

حلات لباب بتانيي وخرجات مخلياه متبع ليها لعين باسى ...بخطوات تقيلة غادية دايرة ايديها فجيب حتى تغطات عليه بزنقة وكمل تهوا طريق ....
لي كيعرفهاا كيلوح ليها السلام يا رجال يا عيالات وهييا كتكتافي تحرك ليهم ايديهاا وتزييد ...تيليفونها عياا يصووني مهزاتووش

قربات لدارهم فوقت لي كلشي مزال مجااوش كانت ل 11 تاع نهار ... طلعات فلباب لي كان مردود حيت مشروك مع الناس لفووق وسطح حلات باب دار ودخلات ...
كانت الغالية فلكوزينة كطيب لغداا والراديو خدام حداهاا مسمعاتش لباب ....توجهات اقبال لبيتهاا وسداات وراهاا بالساروت ...طلات الغالية ملي سمعات لباب تسد وطلات حدا لباب بانت ليها سبرديلت اقبال ...خافتها دور فيها ومشات كملات شغلهاا .....

**

نزل من طموبيلتو فاتجاه دارهم حل لباب ودخل حيد سبرديلتو عند لباب وكيسمع فهدرت مو مع بااه

مينة: حتى ليييين غير قولياا حتى ليين عام خطبة باركة يتزوجو وكل مرة مفاارقيين
الاب:افرقي علييك ولد ااا مينة الله يهدييك واش دري عندو تلت سنين ! وا قدو انا راه والدوو

حرك شهيد رااسو وطلع لدار لفووق كيحيد فلكاشكول ...دخل لدوش غسل عليه وبدل حوايجوو باش يمشي لخدمتوو ونزل لقاهم باقي نفس لهدرة ...دخل عليهم وهوما يجمعو ويطويو
باس لباه راسو ولموو كدالك وكلس يرتااح

شهيد:مالكم تانيي !!
مينة:اربي واش محشوماش عليك !! ديما مبكي ديك لبنت وزايدها غاابر لبارح نهار كامل عاد جااي

شهيد؛ لواليدة !! ديك لبنت راه منصلاح ليها متصلاح لياا
الاب:اوى اولدي ملي متصلاحش ليك !! فرقو الشووكة بلا دم لاش هدشيي كامل
مينة(خبطات جناابهاا)هاااحاااي وا انا معيطة لييك تردو لطريق باغييه بفرقهاا
شهيد:اصلا داكشي لي ناوي ....انا ديك لبنت عيت نتفاهم معاها مقدرتش ...الله يسهل عليها بشي ولد النااس انا منصلاحش ليهاا
مينة(بغضب)وشكوووون تصلاااح ليييك هاا شكووون
شهيد :نفكو جرة مع هادي ونوريك لي تصلااح لياا
مينة (جعراات) شكووون هااادي هاااه شكون ....مخلي بنت لقاااع ولبااع وبانت ليك وحدة خرااا هاااه ....سير خطبها وحدك منمشيي منلحكك كاليك وحدة خرا ...مزيان تبارك الله ...نوجد دهاااز ونختار ونتعزل باش فاللخر يقولييك لقيييت وحدة خرااا

شهيد(حاط ايدو على حنكوو كيسوط)صلي على نبيي امي !
مينة:عليه الصلاة والسلام(شدات حنكها يالله بغا يهدر قالت ) بغيتي تخطب سير الله اعرضك السلامة قوليهم مي مااتت (شافت فراجلها بجهلة )ولا تبعتيييه تانتا باتو فلخلااا لا تجيييو شعندي
الاب:ايهديك الله رخفي ششوي ايطلع ليك طونسيوون تااني
ميمة:وغييير لمبغا يطلع

جمع شهيد لوقفة وهز تيليفونو كيقاد فسروال وقال:الله اهديك وصاافي

**

دخلات حياة من لخدمة هيا وهيبة لي مشاو بطموبيلت اقبال وجوا بكري كيضحكو فدروج تدخلو لدار لقاو لغالية فالصالون كتنقي جلباانة
حياة:مييي كاين شي ميتكال
الغالية:جيبو الطاجين راه طايب
هيبة (جرات لبابب بادخل لقاتو مسدود)اويلي شكون سد لباب
الغالية:اقبال راها فلبيت ملي جات وهيا سادة عليهاا
حياة(كانت غادية لكوزينة ورجعات لباب لبيت كدق )بيلووو وا ش ناعسة (كدق )اقبااال
تحنات كطل من دورة تاع الساروت كيبان ليها غير لبيت مضل
هيبة:ماالهاا !!
حياة(كدق بصوت مرتافع)ففف معرفت ....اقبال وحلي اصااحبتي اش واقع ....بيلووو

صونات ليها فتيليفون كتسمعو كيصوني ومكتجاوبش تخلعوو
هيبة:حياة نعيطو لجابر يجي فرع لبااب !! يكما سخفااانة ولا شي حااجة عمرها كانت ليهااا
حياة:اقبااال حبيبة دياليي كتسمعينيي
غيتة (جاية من ليسي كتحيد فلبلوزة )ماالكم !!


الغالية:مالها ياربي تااني
ظقة ورا دقة بغاو يفرعو داك لباب تاتحل بجهالة وخرجات منووو باقا بنفس لحوايج وشافت فخوتاتها بعيينيها حمرين :يااك لباااس مالكم ....تخلعتو عليااا !!
حياة:واش مريضة فكرك لاش ساادة لباب قلبنا غيسكت

اقبال (بحرقة )نتوما قلبكم باااااارد عمرو يسكت ....قلبيي لي غيتفرك وتقوووول واش شي وحدة فيكم حاااسة بياااا
هيبة:اقبال مالك اختي
اقبال: عطييييوني تيساااع خلييوني منيي لهمييي (بانت ليها لغالية واشارت ليها بصبعهااا)نتيييي الغالية سباب همييي .....الى مت نتي سبااابيي ....دفنتي ليياا حياااتيي وحياااة انصاااف لي معرفت فين لاااحتها دنياااا بحالا معندها واليدين معندهااا خوووت تاحت فلخيرية بحال شي بنت لحراااام لقاوها فزنقة .....ملي نتي مغطية ومرتاحة بنتك علم الله فين بااايتة فزنقة معندها لوالي لا تاااليييي
وااااش مكتحسيييييش ابنااااادم واش مكطلبيش الله يغفر ليييك
هيبة (عينيها جايين بدمووع بغات تشد اقباال وتنتراات منهاا )اق
اقبال:بعدييي منيييي ....فين عمر شي وحدة فيكم كلاها قلبهااا على ختهاااا كل وحدة فيكم كتفكر ا غير فراسي ياااراااسيي .... هالي بااغة برااا هالي بااغة تزوج ها لي بااغة لحوايج تساافر ضحك تنشط تلعب ....توحدة فيييكم عمرهااا قالت شنووو بيييك ا اقبال
حياة(ششافتها كترعد)واخة هي تهدنيي ا ختيي ...غيتة جيبي كاس تلمااا
اقبال:السم لي غنشرب معااكم ...السم شي نهااااار غنزيد فحالي لشيي قنت وديك الساعة عيشو حياتكم كي بغييتو

هيبة(بصوت باكي) نتي راك كلشي ا اقبال ماشي هي ختنااا

الغالية تنهداات وقالت :دابا واش ملقيتيهاش عند عتيقة !!
حياة(كتخرجج فيها عينيها باش تسكت تاتبرد لخرا)
اقبال (بلغوات)كوني مراااا وخرجيي قلبييي على بنتك لي لحتيهااا لكلااااب خرجييييي ياك اقبال قلبها هي كحل وكتسواااش

شداتهاا حيااة وهيبة وهيا كتغوت لهدوء من طبعها وكتبقا تخزن فقلبهاا وتسكت ولكن فاض كااسهاا

اقبال(بحرقة )مغنسمححححش ليك الغدا قدام الله ....كيفما ضيعتي حيااااتييي وحيات انصاااف مغنسمعش لييك الغاليييية
طلقات منهم ورجعات سدات عليها لباب طاحت لغالية لرض كتبكيي ولبناات دارو بيهاا وهيا كتغوت وتخبط فجناابهاا ورااسهاا

الغالية:يااااربي دينيي عندك ياااربي هءههءههءهءه وياااربييي راني متااايبة ليييك موتي حسن من حيااااتي (كتخبط فصدرهااا وتبكييي )هءهءهءهء (كتنهج ) نمشي فحاااااليييي زنقة حسن ....زنقاااا حسن ....حيدوو علياااا سيرو عند ختكووووم انا منسواا منصلااااح

حياة(بلغوات)وبااااركة باااركة
غيتة اللور فلكوان كتبكيي وتعض فضفارهاا
نوضوو لبنات الغالية داوها لبييت سخفاانة كتبكيي خلات معاها هيبة وحياة خرجات فاتجاه لبيت دخلاات لقات اقبال كالسة شادة رااسها ودموعها كيقطرو فوق زربية ....كلسات حداهاا وجرااتهاا عندهااا على وضعيتها ....مهدراتش بااقيي. كتفات بعنااق ليهاا حيت فعلاا ولفوها هي الشمعة لي تحرق على ودهم ومكيفكروش ليهاا بصح هوما اناانياات

حياة:نتي هيااا مييي وبااا وختي ا اقباال(باست راسهاا )ولفنااك تعطي بلا متااخديي سمحيلينااا اختي ...ولا مشيتي عليناا مشاات حياتنا كامليين معااك
جات هيبة حتى هياا من جيهة لخرى عنقووها وهياا ماهيااش هنااا قلبها مهرس وخاطرهاا قااهرهاا بجهد ...كانت كتقول اتكون انصاف على الاقل عاشت طفولة زوينة وكبرات وقرات وعاشتش وسط واليدين يبغيوهاا ....لقاتها مكفسة عليها كترر منهااا وتلاحت لزنقة فسن صغيرة ....طاحو كاع الاحدات لخايبين فرااسهاا شنو ممكن يكون وقع ليهااا
خلاوها على خااطرهاا ...انسانة مولفوهاش تضعف قدامهم ....نساو بليي بنادم ضعيف وكيجيو لحضات كيبغي لي يهتم بييه حتى هواا ...غطاتها حياة وخرجو ساادين لباب وراهم وكلسو فالصالون ...ساكتيين تالغدا طار جوعو

هيبة(بحزن)دابا انصاف كانت فلخيرية وهربات
حياة:هدشي لي فهمت حتى اناا ....علم الله فين بتكون داباا
هيبة:كيديروها لواليدين وكنمشيو فيها حناا !! (باستهزاء)تلقاه مجبد رجلييه حدا مراتوو او ولادوو
حياة:بغيتو يجبدهم فقبر وتجيني خباروو
غيتة:شحال تكون عند انصاف
حياة:سطاش ...
هيبة: شفتي الى شي نهار باانت ....الغالية مغتبقاش غير وحدة لي حاقدة عليهاا ...انصاف مغتنساش ليها هدشي
غيتة:خليونا من هاد لهدرة ...فيا جوع ومزال راجعة ....مع ربعة راه انمشي لحفلة !!
حياة:شوف هاد بنت لكلبة !!! نااايضة قربالة فداار وباغة تمشي تنشط (هزات مخدة ضرياتها بيها)نووووضي تقودي عليااا لنوض نخسر ليك وجهك تفوو على ماركة

مشات غيتة كتسووط لكوزينة دارت شوية فخبيز كلاتو هلكها جووع ...تفيبرا تيليفونها فصدرها ...جبداتو وفمها عامر متكية على لبوكاجي لقات ميساج من بدر

بدر:حبيبة ! شنو معاش نوقف ليك قدام ليسي ولا فين


غيتة(بقات كتفكر شحال وكتبات) بب هي خليها مرة خراا ...معنديش لخاطر والله
بدر:ولاااا مديريش لينا لعب دراري صغاار اغيتة !! كلشي غادي بصاحبتو نمشي انا بوحدي تمااا وزعمة درتي معاناا لكلمة

كتعض من لخبز وكتكتب ؛ ولكن منتعطلوش راه مقربلة عندناا فداار ...ففف عييييت والله ديما صداااع
بدر:شوفي انجي عندك مع جوج صافي !! متعطليش ....تغديتي !
غيتة(شافت فلخبز ولبلول وبطاطا اطيح من جنب ؛مزاااال ....تخلص عليا طاكووس !
بدر:هههه يغلا على حبيي يالله شوية وخرجي

مبقاتش كملات داك لخبز حطاتوو او مشات غسلات سنانهاا وفمها ودخلات لبيت تاعهم لقات لغالية كتولول برااسهاا

الفالية:غيتااااا ...اح ارااسييي نننن غيتاااا جيبي لياا جوج حتمضات من تلااااجة دغيااا
مشات لاخيرة قسمات ليهاا الحامض وجابتو ليها فطبسيل دارتو فنوااضرها وعكفات عليه ورجعات تنعس كتنكر
الغالي؛ااااربيي هااااه خمسة لبنات لي ولدت كرشي هاه وملقيييت الراحة على شي قنت مممم ارااسي اميمتي

هيا كتنكر وعاطية براسها لحيط ومغطية هازاها السخاانة والرااس وطونسيون طاح ليهاا وغيتة كتجبد حوايجها لي تلبس بلهمس وسكوتي عاضة على فمهاا ...
دارتهم فلكارطابل ولبسات سورفيت تاع الصبوور وهزات مكيااجهاا وخرجات بجرية وحدة قبل مييشوفوهاا ...
كتسلت تمشات لدار حنان تسنات مهاا تهبطات لخدمتهاا وطلات حنان كتشير ليهاا
حلات ليها لباب وطلعات بجري لداار
حنان:اميييمتي اطحبة ملقيت منلبس ...
غيتة (جبدات حوايجيهاا كتلبس )عنداك تعطلي ستا كوني حدا ليسيي
حنان:لاا انا مغنتعطلش عنداك هي نتيي
غيتة:تت تخافيش علياا (لبسات كسوة مع ليبة موس بلون لحمها مكتبانش وكسيوة غوز طايحة من لكتااف لبسات فوقها كويرة على لموطور وزخرفات وجهاا ونزلوو كي طعارج كيشوفو فزنقة وقت نعاس كلشي داخل لداروو تاحد مكيدوور ....خرجات حنان هيا اللولة تسكسااني طريق عاد تبعاتها غيتة ...جرية وحدة وسط زناقي تالطريق شدو طاكسي يبعدهم شوي وحطهم قريب ليسي
نزلو كيتسسناو فدراري
حنان:مقلتش ليك ....ماما كاتلياا يمكن غنتحولوو
غيتة:اويلييي فييين
حنان:معرفتش لمهيم كاتليا بحال والو هاد الصيف نبدللو دار ففف محملتش نسكن فشي قنت اخور
شافت موطور بدر وقالت:هااا حبي جاا ههههه نتي هداك دييما معطل
حنان:هههه سيري سيري وسيفطي ليا تصااااور
مشات كتجري لعند بدر باستسو فحنكو وطلعات اللور شداه من كرشو ككدير لحنان باي بااي ....
دارت لكاسك لي عطاها ولكسوة تهزت على لفخااض وهيا كضحك وتكركر داها لسسنااك خلص عليها الطاكوس وكلسوو
بدر:جيتيي قرطااااسة ازمرة هههه
غيتة:ياك بعداا هههه راك ديتي زييين
بدر:لااا زين زييين ههه يالله كولييي باش نمشيو

**
جابر عيا يصوني لاقبال والو مكتجاوبش ... قتلو صدرو بلبرد ورواح كان مشا يجيب سلعة لي خصااه او وقف جنب صيدلية ياخد دوا كانت نفسها صيدلية شهيد دخل كيكحب ومغطي بايدوو ...وشهيد واقف لداخل بلبلوزة بيضة ونضاضر طبيين كيشرح لسيدة كي تااخد دواا تشااف جاابر عطاه تحية بايدو ولاخير تكا بمرفثو على لكونطوار وبقا واقف كيسرح حلقوو
شهيد(لسيدة)ب شيفاء ان شاء الله الحاجة
...لهلا يخطيك اولدي
خيد نضاضرو وثرب لشهيد بابتساامة مد ليه ايدو وقال:اهلا اهلا
جابر:بخيير اسي شهيد ....نتا خدام هناا
شهيد:لاا غير كنتعلم هههه ...هالكك لبرد ولاا
جابر: الى مشدني فهاد لجو منقولوش داز لبرد ....امتا جيتو من فاس !
شهيد(حك لحيتوو )صبااح مع ديك ل 11
جابر:اعجوبة كنصوني ل اقبال مكتجاوبش !
شهيد:اودييي هي خليهاا تاترتااح
جابر(تقاد فلوقفة )ياك لباس ....على اساس اتكون فلخيرية !
شهيد :صبر نهدرو على براا حسن ....مريم تكلفي بالبنت !

خرجوو لقدام الصيدلية لي جنبهاا كانت قهوة كلسوو فيها وشدو قهوة كحلة وعاود ليه شنو وقع بديطااي
جابر(حط لكاسس وتنهد)مشااكيييل والله ...دنوبها على والديهاا
شهيد:لمشكيلة ف اقبال... مغترتاح تاتلقاهاا ولمشكيل دابا صعيييب
جابر: انا كنت كلت ليهاا واحد لفكرة ! ...علاش لي متحطش واحد لانونص فجورنال ولا تلفازة
شهيد(حك لحيتو )صعيييب (شرب من قهوتوو )خاصك لمعاارف
جابر:واا هادي فاش بقاات
شهيد(سكتو شوية ) الااا كان عقلي ينفعنيي تنعرف واحد لبنت خدمات فراديو شي ربع سنين هاادي ...واكن راه مدة مبقيت عرفت عليها شي خباار
جابر: الا عندك نمرتهاا صوني ليهاااا
شهيد:(هز قهوتو كيجغم)باغي تشري ليا صداااع اصااحبي وانا باغي نكمل ديني
جابر(ضحك وحك راسو من اللور متكي على لكرسي )وعندك متعرضش عليناا
شهيد (ضحك )خو لعروسة ضروري يحضر
جابر:(ربت فوق طبلة بصباعو ومكمش عينيه ف شهيد لي كيدو فكاسو )اقبال !!
شهيد؛(كيدور فلككاس )الى بغاات
جابر: نزوجها ليك بسيف على مهاا
شهيد:هههه حاارة ياخوياا
جابر: زمااان قسحهاا اشهيد (تنهد)شلااا مدااز


شهيد: اقبال من صغرها وهيا هكاك تعول عليها متعول على رااجل....ولكن طاحت فواليدين معرفوش بحق لبناات ....من ايمتا ونتا كتعرفهم
جابر: ملي خدمات ....يعني من ورا شهر باش رحلو من حداكم
شهيد:عاود لياا كي كاانت ...كنحس بيها هازة جبل فوق كتافها غير بووحدهاا

عاود ليه بعض الاحدات لي دازو فحيات اقبال وكيفاش تقاتلات حتى دارت محالها كيفاشش طاحت وناضت باش توصل لفين وصلات دابا ...كيعاود كأخ مفتااخر بختو فين وصلاات ماشي ك صديق فقط ...كان شهيد كيسمع بادان صااغية مهتم لجميع التفاصيل ....طولت لكلسة لي محسوش بيها جهد ساعتين

شهيد:شي مرات تنقول مزيان ملي مشاا وخلاهم حسسن ....وخة اقبال تكرفصات ولكن لوكان بقا معاهم معمرهاا توصل فين وصلات داباا ....فلوسوو داهم لقمر ولعيالات وسهير ...قاتلهم هي بجووع وعلى بلايص خرين كيصرف فلوسو بلا حساب
جابر:هدشي لي عطاا الله (خبط على طبلة ببطئ)اسيدي نووض عطيني دوا لكحبة نمشي فحالي
شهيد:هههه محسيتش بلوقت
جابر(يالله بغا ينوض رجع كلس) باغيها لمعقوول اشهيد !!
شهيد: شي حاجة كتر من لمعقوول ...خاصها هي تقبل وصافيي هاحنا كنتسسنااو
جابر(زقف كيقاد فتجاكيط ديالو )صبرتو 15 لعام ما فيها بااس
وقف كيضحك شاف جابر بيجبد يخلص وقال :غنخلص هي خلييك على حساابي (حط الصرف على طبلة )
توجهو لصيدلية عطاه دوا لي خاصو وتبادلو نوامرهم ...الاخير قصد نيشان دار اقبال ...حلات ليه حياة لي فضلات متمشيش لخدمة
حياة: جبوور
حياة:انضرب مك تاتزلعي الصفريطة ....فين اقبال !
حياة : عاد لقيتيها مشات لمحال (تكات على لباب)فراسك اش وقع
جابر(ساط )فرااسيي ...هاني مشييت ..
مشاا لعدها لقاهاا حالة لمحال ...طل فلمحال مبانتش ليه تشفاها تحت الطموبيل ...دخل كيكحب هيا حسات بييه وكملات شغلها...كلس على لكرسي وحل قرعة تلما كانت فايدو شرب منهاا وتكا على لكرسي بينما خرجاات ...
قدات شغلها لتحت وخرجات ...وقفات حلات لكابو مكملة خدمتهاا ساكتة وجابر مقابل معااها تسالات حيدات الليكات ودخلات عندوو ....كلسات فبلاصتهاا

اقبال(مسحات على وجهاا ) ضاربك لبرد ولاا
جابر: شوية وصافي ....كيبقيتي شوياا !! رتاحيتي
اقبال(جمعات ايدها بجوج مشابكاهم تحت فمهاا كتمرش فيه بعيون دابلة )الرااحة مكتعرفنيش
جابر(تنهد)يكون خير رخفي على راسك شوية
اقبال:شكون قالها ليك !
جابر:بالصدفة تلاقيت مع شهيد ...وعاود ليا لي وقع
حركات راسهاا باه ساكتة وستانف كلامو :اقبال (هزات عينيها فيه )هدا هوا لوقت باش تديها فحيااتك حتى نتيي .... حتى ليين مممم دنيا راه مدايمة لحد
اقبال:هدر معاك !
جابر:ونتي شنو كتقوليي
اقبال(بهدوء)مبقيتش كنتيق اجابر ...
جابر: ولكن كتيقي فيا
اقبال:زواج حااجة خراا ....معرفتش ...دماغي مرون ومعارفا شنو ندير
جابر: منغطيو.ش شمش بلغربال ا اقبال ....هدا جهد باش ديري حياتك وداارك ....شهيد ماشي براني علييك وباينة فيه باغييك ...فمكاين لاش ديري سبة خراا
اقبال:ايكون خير ...
دخل مهدي وقال :لمعلمة (شاف جابر وهوا يطبر)صافي صافي

اقبال:واش هدا غير غدا وحلتي فييه !! شنوو مالك
مهدي:وصافي صافي
جابر:تادوي اش كتفتف علينا تمااا ...باش جاي باش ضاير ودابا صافي صافي
مهدي:انقوليييك ولكن مكتعرفيني مكنعرفك
اقبال:مهدي ....والله معندي كرام تلخاطر لبسالتك ! شكشاااين
مهدي:ياك عطييني باش نمشي نتغدا ياك !!...مشيت على لموطورر دياليي لسنااك ....تلاقيت ب غيتة !
فور متدكرات سميتهاا تجمعو جوج حجبان لوسط وتقاد فلكلسة ترجع مهدي اللور وقال:اه قلت ليك خلي تالمن بعد
جابر:فين لقيتيهااا !! معااامن (بغوات)دوي البرهوووش
مهدي:مع واااحد لولد كبر منها
اقبال:كيفاش
جابر(خبط على طبلة او وقف معصب )ششمن سنااك هداا !!
اقبال:متاكد غيتة
مهدي:واش غيتة اتخفا علياا (شاف جابر جاي جيهتو وغطا بايدوو )س سناك ***


اقبال :حضي لمحال هاني جاية....عمرك جبتيي شي خبار تفرح

ركب جابر فطموبيلتو كيتسنا اقبال فور مركبات تحرك بطموبيل وقالت: شكون خلاك تشووف حيااتك !! حتى لي كنت كنقولل غنفتااخر بيهاا ....صدقات كتلعب وراياا !!

مهدرش كيكدد فشلقومتوو بغا يطيرهااا ومخنزر بريكة تفركعو ....وصل لسناك لي قاليه جابر ونزل عينيه كيدورو كي الصقر فداك سناك فلاه كامل ورجع
جابر:مشاات
اقبال:وصلني ليسيي اجابر
وداكشي لي وقع وصلها ليسي وبقا كيتسسناها في حين هياا دخلات لادارة لمكتب لحارس لعام لي شافها واستقبلها حيت معرفة وكيقاد عندها الطموبيل...بعد السلام والاحوال قالت:سي مصطفى بغيت نشوف غيتة اش دارت هاد الدورة ....يكما كتغيب !

مصطفى :لمشاغبة ديالناا (جبد لملف كيقلب على سميتهاا. واقبال كتربت برجلهاا ) لغيااب كااين ....20 ساعة او بالنسبة لنقط لفروض او المواضبة نااقصة بزااف ديجا قلتها ليك ....وزادت نقصات مؤخراا ...منكدبش عليك نقطها هاد السنة مكيبشروش بنقطة زوينة فلبااك ...من غير لجمعات راسهاا فدورة التانية !

اقبال:20 ساعة !! وهدشي اسي مصطفى علاش ملي كنسول عليها مكتقولوش !
مصطفى؛كان كيحساب ليا لغيااب فراسك ...دابا نييت راه مجاتش هاد لعشية ...يالله كنت فلقسم ديالهم
اقبال(تنهدات )واخة ...واخة اسي مصطفى شكرا ...
ناضت خرجات من عندو ودنيها كيصفروو لقات جابر واقف قدام طموبييل كيتسناها

جابر:كاينة !!
اقبال:لااا .... وفوق هدشي كامل مغيبة 20 ساعة بلا خبارناا
جابر(تعصب)فين غتكون دابا ! هااه فين
سكتات كتمسح على وجههاا وقالت:فينما كانت غتجي ....يالله

**
وقفوو بلموطور قداام عمارة حيدات لكاسك ونزلات كتقاد فحالتها تهبط بدر تهوا
غيتة:هنا فين ساكن !!
بدر؛ماشي بوحدي .
بدر؛ماشي بوحدي ....كارين معايا دراري
غيتة:اااه

شدها من ايدهاا وغادين طالعين فدرروج كيسمعو فلمااسق وقال:شفتي تعطلنا بداو لكفارة بلا بيا
ضحكات متابطة ايديه توصلو لبطيمة حل ودخل ولموسيقة وضحك لبنات ودراري سد لباب ورااه ودخلهاا لصالون سلم على صحاببو ولبنات وكلسوو كانو ربعة تدراري وكل واحد فيهم مدور عليه صاحبتو
...وتعطلتي اصااحبيي
بدر:جبت دويرة عاد جيت ....كاين شيي شفت طبلة خاوية
...نوض نوض معايا نقادو داكشي
بدر(غمز غيتة)هاني جاي الزين
مشاو لكوزينة حطو لقراعي تلموناضة ولحلاوي وتقاوت ...تلاتا ت شيشاات بنكهات مختاالفة
بدر (جبد لحشيش من جيبو خلطو مع لمعسل )لفيجطة ليوماا هاا هههه


....شكون ديك لقرطاسة لي جبتي معاك ! كتبان باقة صغيرة
بدر؛ هاديك فاااخرة وزااندة كتر من هااد لفاخرات العشير ....طحت عليها ف عيد ميلاد واحد لبنت فلفااك ... عندها واحد لا بو مقودة ...مجهلاني عليها
....تكايس اصصااحبي ههههه تمشي تلصق فيك
بدر:منحتااجش بزز ...دغيا كتحل ههههه
نضمو ليهم بشيشاات ولي بغا لعصيير او تقاوت لفواكه لجافة ....على شعبيي وقف بدر غيتة كيشطح معاهاا وهيا كضحك عاجبها لحاال
رجعو كلسوو وجر الشيشة ديالو تشيش منها شوي وعطاهاا فور مطلعاتها تبويقة حسات بطعم مختاالف وقالت: ماشي بحالها كنااخدوو !!
بدر(لاح ايدو وراهاا )الى جاتك قاسحة نكب ليك لمونااضة !!
غيتة:لا مزيانة

لبنات كيتشيشو ودراري كيبرمو جواناات والضحك ولهيلالة مسموعة من فم لباطيمة ...طلعات التبويقة ليهم قولها وضحك عليها ...كاين لي هز صاحبتو ومشا. يكمل ضحكو فبيت من لبيوت ...اما غيتة دااخت ولحشيش دار خدمتوو ولات كضحك وجيب يا فم وقول ....على اغنية مصرية وقفات كتماايل وشعرها كيلعب وراهاا وتبعوهاا لبنات حتى هوماا ....
خدا بدر جوان مستمتع بلحورية لي كتمايل قدامو برشااقة وخة غالية عليها الدوخة ...تعكلات وطااحت على الزربية كضحك
غيتة:هههههه احح قزيبتيي
بدر(جرها كيضحك وجوان ف فموو تنوضها وكلسهاا فوق ركبتو كتلاوح تقول شاربة تاتكرعات )بشوية الحلووفة
غيتة:ههههه اححح دخت ابدر ممم
بدر:وبسيييف هههه ساليتي مع الشيشة وقلبتيها شطيح
غيتة:نوض شطح معاايااا (حيدات ليه جوان من فموو يحسابها كاروو من نطرة اللولة مع تبلونطاات وقفها كيشطح معاهاا
غيتة:بغيت نبووول هههه
بدر:هههه اجي حبسيها لطلقيهاا هناا
ضحكات شادة فيه ولعينين نقطة من الدم داها لطواليط كلسات كتقضي حاجتها وراسها كيتماايل بنشوة فشكل ناسية دنيا وما فيهاا ...شافت راسها فلمراية كتحل عينيهاا ويرجعو يدبلوو قدات شعرها وخرجات لقاتو عند لباب جرها معاه لواحد من لبيوت وقال:اجي رتااحي بعداا غتموتي
دخلات ورااها وقالت:بيتك هدااا
جاها من اللور باسها فعنقها :مممم بيتيي
ضحكات ملي هرها فكرشهاا قربها لسرير كلسهاا وتحنا عليهاا كيبوس فشهوة ف فمهاا وهيا كضحك مرخية
بدر(كينهج)من نهار شفتك واناا شاعل جمرة عليك
غيتة(كضحك وتلعب ليه فعنقو)كتبغينيي
بدر:ونتيي
غيتة:ههههه لااااء
بدر:وعلاااش
غيتة:هكاك(دايخة وكضحك وتلوا تحتو جهلاتو )كنبغييي رااسيي ....وكنبغي موك صايب
بدر:شكون هداا
غيتة(ضحكات بغنج) مون كوغ ههههه...نتا وخة زعر مكنبغيكش غير كتعجبني

بدر(هز حاجبو بصدمة كيضحك )فوجهييي !!! ههههه ولايني رااك مكتسوايش

رجع كيبوس فيها كضحك ....كيهز ليها فلكسوة وهياا كتهبطهاا
بدر؛رصااي
غيتة:رصا نتااا
بدر:انعضك
غيتة:هههههه عنداك نتعطل فففف دخت
بدر:مندوقوش شوية
غيتة:شنو دووق !
بدر(باسها فمهاا منشوي)لعسل
تسلات من تحتو مخلية حجرو شاعلة فيه لعافية وهربات لصالون كضحك

بدر(ساخط)بنت القاف ...قيماتني ومشااتني ....غير بلاتي نحكمك


ستا فااتت ولالة غيتة مزال فنشااط والشيشة ناسية لوقت وزمان ولمكااان ....تسمع صونيت فلباب ودقان مجهد حيت مجهدين لموسيقى...تحل لباب من طرف دراري لقاو قبالتهم لبولييس وجيران ....
الكوميسر:تبارك الله تبارك الله عش القح*** (بصراخ)حفييييض جمع علياا لبراهش يكملو لفيجطة فلحبس


شهقات غيتة وبدات كتبكيي كلشي تضهش ...ميقدروش يخبييو لي محطوط على طبلة حيت واضح ولااين نطق لكوميسيير موجه هدرتو لبووليس :جمع عليااا هاادو منهااا
...والله الشااف تا غي نااشطيين
ك:يالله لهيه ونشطوو كااملبن (غوت)يالله ....شيشة ! جواناات ...تبارك الله على جيل لمستقبل تبارك الله
غيتة(كتبكي تجرها بوليسي من ايدهاا)عفاك اخويا انا مدرت والووو جاوبووني بزز والله
....ازيدي من تبووحييط البرهووشة
نزلووهم وجيران كيسبو ويعايروو فيهم ركبوهم فسطافيط كلهم مزاحميين كلشي شاد راسوو ولبنات طلعات معاهم لبرودة وقلبوها بكااا ...
**
اقبال(كتصوني لغيتة)والو ...مكتحاوبش
جابر:تكون مشات لدار
اقبال:انمشي نشووف
مشات لدار من بعد مسدات لمحال دخلات من لباب كتعيط ليهاا ...تجاوباتهاا حياة
حياة:مزال مجاتش تعطلات بنت لحرام
اقبال: تافليسي مكاايناااش (كتصوني ليها )فين تكون زادت
حياة:كاتليناا غتمشي لحفلة تاع صاحبتهاا ....ولكن ستا تكون فدار
اقبال(شدات راسها )شمن حفلة هادي احيااااة ! شكوون هاد صاااحبتها شكووون
حييااة(خبطات جنابهاا)داباا داارتها بييا بنت لكلب هااا ...بلاتييي تجيي
اقبال:نهااااارر واحد احياااة نهارر واحد خليتها ليكم شوفوو فين زااادت دابااا مبطلة عشرين ساااعة الكلبة سوااايع كيتخلصو هي هكاك حااااضرة ولعقل غاايب
الغالية(شادة راسهاا لي مزال دايرة لسه لحامض وبطاطا )فين تكون مشات دروووك سولوو حنااان راه مكتفارقشش معاهاا
صونا تيليفون اقبال بنمرة جابر وجاوباتو ؛الاا مكاينااش ...كاتليك مشات لشي حفلة ما حفلة ...
سبعة ...سبعة ونص وصلات ولا خبر عليهاا تحل لباب ضنا منهم هياا تدخلات هيبة ضااحكة ونااشطة بلبيسة جديدة وبدلات لوك تشعرهاا كتوجد لخطبتها مع صديق ...
.لقات اقبال كدور فلمراح وسط الدار
هيبة:سلااام !! مالكم
حياة:السلكوووطة معرت فين زاادت مزال مجاتش تمنية هادي
هيبة:اويلي عمرها كانت ليهاا ...صونيتو ليهاا شفتو حنان
اقبال:غنمشي نسولها...
خرجات كتزرب لفين ساكنة حنان لقاتهاا واقفة فم لباب
اقبال:حناان !!
حنان:نعاام
اقبال:مبانتش لييك غيتة !! مكنتيش معاها هاد لعشية
حنان(هزات عبنيهاا لفوق لقات مها كطل )لااا اصلا مكنهدرووش ....مشفتهااش لييوما كااع
بدات اقبال كتخلع راجعة تاتلقاات ب جابر وقفو وسط الزنقة على اعصابهم
جابر:متكونش مشات ليسي لقاتك قلبتي من وراهااا وخاافت !!
اقبال:شي حااجة كتر من هااادشي غ يتة غتعرفني غنقتلها لتعطلاات على ستا ونص ...هادي راه تمنية اجاابر فين غتكوون

لعروق فرااسو كيزدحو هاد لبرهوشة اتجيب ليه اخرتو مافيها مفيهاش عروق راسو يطرطقو مع هاد برهوشة...
فلكوميسارية مستفيين كي صنادق لحوت لبنات فجيه وداري فجييه يديروها قداش ويبكيو ....حتى لكوميساارية هانتي اغيتة دخلتي ليهاا كتمسح فعينيها لي كانو طاايبيين بلبكاا... شدهاا لبوليسي من دراعها دخلهاا لمكتب كلها كترعد وتشهق
ك:كلسي !
غيتة(كلسات كتبكي
ك:اراي لبطاقة ديالك
غيتة:هءهءه معنديش مجبتهاش عفاكم انا مدرت والو هءهءهء راه هوا لي داني بزز
ك:شحال فعمرك !!
ك:سبعطااش هءهءه مزال مكملتش تمنطاش هؤهءه عفااكم خليوني نمشيي
ك:تمشي !! هههه لا لا ابنتي ليوم معندك مشياان ....اش كنتي كديري فديك الدار .....


هااا ...ولعينين حمرييين ! تبارك الله تبارك الله تبليتي
غيتة(بدات كتسرط ريقها وكتزير على كسوتها وجاها لبرد كترعد )هوااا لي داني تماا هءهء وبقا.. عليا بزز تكميييت شيشة وقالياا دار فيها لحشيش
ك؛شكون فيهم
غيتة:بدر ***
ك:دابا نتيي جروك بزز وداوك ياااك مسكينة ارااي
غيتة:بلاااش بلااش هءهءهء
خبط على لبييرو تقفزاات وتكمشات :واش غننبقا نلعب مع لكلبة تمك هناااا !! سربي رااسك معنديش هي نتييي...

عطاوها تيليفون فيكس كترعد معرفات شمن نمرة دوز تخيارر مارحم ليهاا واحد يزيدها على لاخر تفكرات لعصا تجابر وتبورشات وحياة كدالك ...دوزات نمرت اقبال وعينيها مضببين بدموع ...جوبات بلخف ملهوفة على اي اتصاال اما غيتة كانت اتسخف بلخلعة
غيتة:اااا الووو هءن
اقبال:غيتة ؟ غيييتة فيييينك فييينك ...علاش كتبكيي
غيتة: هءهءهءه سمحيليا عفااااك
ك:الباااكوور مغنباتوش هنااا
اقبال:شكوون هداااك
تسل ليها التيليفون من ودنها وجرو جابر لعرق ناازل معاااه وقال بصوت خشن هي سمعاتو فشلات :شكووون معاااك
غيتة(قفزات)ااا اناا فلكوميساارية ههء هءه
جابر(تحلو عينيه على جهدهم )شنو لكوميساارية !! ...
قطعات عليه بلخلعة ولكوميسير كيشوفيهاا مولف اشكالها سنطيحتهم كبر من عمارهم جرها واحد من الامن داهاا رجعها فين كانت وكمل خدمتو مع لخير ...
**
بعد مستوعباات اش واقع شدو طريق لكوميسارية لكبيرة كيسولوو واحد يسيفطهم لواحد توصلو لفين عطاوهم اسمهاا عطاتهم بطاقتها وبطاقت غيتة اما جابر. ميدخلش بقاو واقفين فلكولواار كيشي ويجي ها لي غادين بيه ها لي جايين بييه ومو كتغوت ورااه فجأة خرج بدر من لبيرو باااكي وعينيه حمريين محس برااسو تاتشنق وتردخ مع لحيط من طرف جاابر لي محسش برااسو
جابر:اش درتيي ليهااا الكلب هااا تصرعيت عليك ولالة تصرعيييت (بقا يهز ايديه يعطييه وجروو لبوليسيي واقبال مفاهمة علاش ندافع جيهتوو )هااا بلاتيي برب الجليل تنشتف على ملتك
اقبال:شكوون هدااا اجااابر فهمني اش وااقع
جابر:هاد لبرهووش حصلتو مع غييتة وتصرعييت عليهاا (قلبو كينهج ونفسو كتخرج سخوونة )مسح على وجهو وسكت كيسب........ويغرق فنفسوو
ب:نتي اخت غيتة **
اقبال:هيا انااا
...؛دخلي عند لكوميسير
دخلات وجابر كلس فوق لكرسي كيهزز فرجلوو ....مع هز عينوو بان ليه لبوليسي جايبها صفرة هيا هي قشعاتوو تخباات بلبوليسي من وراه كتبكيي وتحاما بييه اما جابر مناااضش برد ليه لماا تابعها بعينوو تدخلات لقات اقبال كالسة شادة رااسهاا بايديهاا
ك:كلسي كلسيي
لعين متهزاتش فيهاا واخة كلسات حداهاا
ك:كي قلت لييك ... هيا كتقول بلي لولد داها بزز وخلاها تكمي الشيشة بزز ...وهوا كيقول مشات معاه بلخااطر وكماتها بلخااطر ....اربيو ولااادكم !! مزال قاااصر وخرجتو فدنيا لعجب
اقبال:داباا شنو لمطلوب
ك: هدا لي داها لقينا عندو طرف تاع لحشيش فجيب هوا وصحابو ...اما لبناات لاا ...غيدوزو 24 ساعة ديال شكاية لي شكاو بيهم جيراان ونيييت ! يتربااو شوية
غيتة:هءهء والله مدرت شي حاجة
ك(حمر فيها عينيهه) زمي فمك ....هادي تقزيييبة خاارجة بيهااا هااه كرناتك كيوجدو لباااك ونتي تاابعة سلاااكط .....واش عارفة لدي
واش عارفة لديل مك ششناهيا لبلية ولا معارفاااش .....شيشة وجواناات مخفتيش على راااسك ونتي وسط رباعة تاع زواافرية مخشية معاااهم كي لݣراادة ....بباغة تكبري بكرييي ...واليديكم كيخسرو عليكم لفلوووس باش يالله يالله تقرااو وفاللخر ديرو فعلتكم ....حق رب كون كانت عندي شي بنت فحالك ياحتى اانحر مها من لودن تالودن
اقبال: دابا شنو لمعموول
ك:نوضي سيريي ليوم مغتخرجش صباح ونشوفوو...


خرجو غيتة كطلب وتزاوك وتبكي

ك:بغيتي تخليها تزيد ترباا شوية خليهاا ليووم ....بغيتي تخرجيهاا خرجيهاا ...باينة فييك واعية ...ختك راه غادية لواحد طريق خااايبة ...وطريق لبلية صعيييبة ...

تحلل لباب من بعد دقان كان كوميسير هوا نفسو اخ امين
ك:اهلا اهلا مراد ياك ليوم روبوو !
مراد(كلس قبالتو )لا جيت على وديت اقبال

هزات عينيها فيه كتاكد عاد عرفااتو ومسحات على وجهاا عرفات جابر تاصل ب اميين
هوما كيهدروو وهيا عقلهاا مرفووع مكااينااش هناا ودنيها كيصفرو ...تحطات ايد على كتفهاا عاد وعات برااسها وهزات راسهاا

مراد:مديريش فباالك هدشي كيوقع ....هادي تخليكم تردو ليها لبال وتحضيوها السن فاش هيا داباا صعيب ....دابا هي خرجيي شوية ويخرجوها ليكم
اقبال(وقفات مهدودة )شكرا امرااد

خرجات حلقها نااشف باغة طيح كتقلب على جابر بعينيها تخرجات لقاتو واقف عند دروج كيتسناها هي شاافها مشا كيزرب فدرووج تطلع عندهاا
جابر:شنووو داارت ...دويي اقبال مالك صفرة !! اش وقع
اقبال:سهيريي وجراياا معاها مشاا على والوو اجاابر ....ولات كتصااحب وتمشيي تشيش مع دراري وقريتها نساتهاا ....تبخر كلشي معاهاا اجابر ...غيتة قتلات داك لعرق لي كان باقي كيضرب فيااا

جابر فهاد اللحضة تكب عليه لمااا باارد ولعرق لي كان نازل معاه حس بيه تلج طلق من كتاافهاا مصدووم كيرمش . ...كيفاش هوا لي رااجل عمر لحرام طاح فكرشو ولا بين ايديه تجي هيا من و راه ديرهم بعشرة
قرب منهم اميين لي تاصل بيه جابر باش يدخل حيت تلف حاول استفسر على السبب ولكن شكون يعطيه لخباار مصدومين بجوج وحدة كتحسر على ختهاا ...والتاني حس بقلبوو برد من جيهتهاا ...
وقفات طموبيلت شهيد فشارع ومعاه حيااة كان مشا يسول على اقبال تلقاها خارجة خرجو بجوج قطعو طريق وحياة كشاكشها خارجيين

حياة:اش داااارت هااا اش دااارت الكلبةة اش داارت....

امين قشع شهيد وسااط من نيووفوو وشاف ف اقبال لي واقفة حداه وقال:اقباال مديريش فباالك ....بنات لوقت هوما هادوو ضروري من شوية لمشااكيل....
بعد جاابر يضربو لبرد ومشا عندو شهيد وعيينيه على اميين مخنزر وقف مقابل معاهم وعينيه عليهم وهدرتو مع جابر :اش وقع !! اش دارت
جابر(حك جبهتوو ) لقاوهاا مع شي برااهش كيتشيشووو

اقبال وقفات كتعاود لحياة اش وااقع كيتسناو فيها تخرج جابر لرض دايخة بييه وشهيد عينيه غير فاميين لي كل مرة يدور باقبال شاف تعياا ومشاا لجيهتهم
امين:شهيد شنو كدير هناا
شهيد:علا ش كتسول !! يكما دايرينك كارضكور عليااا وانا مفراسيش !
امين؛ حتاارم رااسك لعندك شي مشكيل مع خطيبتك متفرغوش فياا.....


بغا يندافع شهيد جيهتو وحبسوو جابر لي جاا ورااه وقال:هنيونااا شوية
شهيد(بتحدير موجه صبعو جيهت اميين )بقا دوور بيا ا امين برب تاتشوف لي عمرك شفتيييه
يالله بغات تهدر اقبال بانت ليهاا غيتة خاارجة لابسة كويرتهاا او هازة صاكهاا كانت حياة بتمشي ليهاا وحبساتها اقبال بايدهاا
حيااة:لاش حبستينيييي ! خليني نشتف على مهااا
شهيد:حياااة ماشي هكا اتربييهاا !
جابر دور وجهو لجيهة لخراا مكره هيا غير شافتو زيرات على صاكهاا الى مشاو حتى داروها لوسط بتلاتاا ميفكها هي لقبر منهم ....
اقبال (بهدوء )ركبيي نمشي نجيب لكاارط ...
بشهقة حركات رااسهاا يالله بغا تلاح عليهاا حياة لشعرها جرها شهيد ورااه وجابر جر حيااة بنترة معصب وقال:براكة من الشووووهة زيدي قدااامي
حياة:والله لبقات فيييك تالداار وعيطي ليهم يحبسوني عليك ابلاااتي
جرها جابر كتنتر ليه فايدو تكان غيجبدهاا معاهاا عاد رصات موعتها من ايدهاا وقالت :يعطييك لكرض وعتينيي
جابر(بتوعد)اقسم برب الجليل احياااة وتحطي عليها ايدك طريق لي نمشي منهاا اناا ضربي عليهاا
حياة(بلغوات)واش عااجبك هاااد زبل لاش وصلاتنااا
جابر(غزز سنانو)فياااا ميشتف عليهاا هناا ولكن لعصاا مكرااتش فيهااا ...خليها منها لاقبااال صااافي سطاج لعصااا دااااز....ركبييي (بلغوات تقفزهااا)واا ركبيي
حلات لباب كتوعد لغيتة لي ورا شهيد...حتى خرجات اقبال دايرة ايدها فجيب لمونطو كتباان مهرسة وعينيهاا مضلماات بحال شي واحد فقد لامل فدنياا ...شكرات امين بزربة وتوجهات لناحية شهيد وقالت:ركبي يالله
شهيد:خليني نوصلهاا تالدار ا اقبال ...
اقبال:غيتة ....طموبيل
طلقات من شهيد وسلمات امرهاا لله مسات لكرسي اللور وركبات وحياة لقدام توجه ناحيتها جابر مد ليها سوارت طموبيلتو وقال:هاكي تحكو نتوماا
اقبال(مافيها لي يسول )ويالله
جابر:نقضي شي غراض ونجي....
مشات لطموبيل ديمارات وزادت
شهيد:يالله نوصلك معايااا ...وزيد اصااحبيي
جابر:تيسر ....امييين شكرا اخااي شكر ليا خوك
امين:هانيااا اجاابر وااه اقبال مرخيصاش
سرطهاا شهيد كيحرك فعنقوو ويعض فموو وتحررك باش يمشي لطموبيلتو حتى تبعو جابر

سكات فطموبيل فينما تبغي حياة تعرعر تحبسها اقبال بايديهاا وتفكيرهاا ساارح كتنهد ولوور غيتة كتبكيهم دم عارفة لويل لكحل كيتسناها راسها بغا يتشقق بكترت دخان لي دخلات لداتهاا وجوع اتسخف ...
جابر:حطني ابا شهيد غير هناا
شهيد:ايه واخة
وقف طموبيل وهبط جابر مودع شهيد لي كمل طريقو لاخير ايديه فجيب سروال كيتنهد بديق محاملش راسسو بتاتااا عنقوو حاس بيه مزير حيت كتم الغضب كلو لدااخل ...دخل لداارو. شعل الضو كبحيد ف تجاكيط ديالوو وكيحط سبرظيلتو برجلوو دخل لصالون لاح تقلوو على سداري سكااات ...لامن يتلقا ليه فباب دار لا من يسولو كييداز نهارك ....
صونا تيليفونوو وتجنب تجبدوو من سروالوو ورجع تقاد كانت نمرت جداه تبسم وهوا كيقطع عليها ويعاود ليها من عندوو
جابر(يكحك فعينه وصوتو مرخيي) افين الحاااجة
الحاجة:ياتااا فين غابر ياوليدي ...ياو شحال نابيناا ليك(صونينا ليك)
جابر(تاوب)غير مع شغال امي مساليتش ....ياك هانية لوقت
الحاجة:هاااانية ياولدي غاااا لقيت ليك مرااا زييينة ياو طويلة يالله تج معاك هههه
جابر:شكون هادي امي !!
الحاجة: يا كيشتيي ليوم كنت عند عمتك ...ياو وشفت لوستها صغيرة شحااال مشفتها امزيناتهاا ...بياض وزين وداااكة عشقتهاا ليك ...
جابر(حك راسو ولعيا غالبو كل مرة يتااوب)شي 16 تاني امي !
الحاجة:الاااا عندهاا (كتعيط) واااا بدييييعة تي شحال عند الهاام (سكتات )يكاتليك عندهاا 21 اوى هادي هيا ديالك معندك متعيب فيهاا ....اتصويرتها سيفطاتها لييك بديعة فدااك لعجب ديالكم اشتسمووه تسااب
سمع عمتو كضحك وضحك تهوا بتقالة وقال:وااه اميي تسااب مش هواا هههه انا غنشوب
الحاجة:يالله شوفهاا دااااغي (دابا) هاني نتسنااا باش مكان رشمو لبنت راااه جايبة لعين يااوه
قطع مع جدااه وطلق لكونيكسيون ....نسا ميسااج عمتوو ودخل لميسجاتو معااها كانت كضل تسيفط ليه لايمووجي ها لي مخرج لسانو ها لي سنانو رايبيين ولا طلبو على شي حااجة ...ولا غير تسول فييه ويشد معاها جموع بليل هي باشش تونسوو ولا تسيفط ليه شي فيديو كيضحك ولا شي مقطع تاع الشعبيي ولا كصعة تاع كسكوو وتقولييه هدشي لي كيعجبك ...معارفاش بلي هياا لي دات عقلوو ...خرج مسح لكونفيرصاصيون معاها وطلع شاف ميساج عمتو ...كانت مسيفطة ليه تصويرة لبنت مع جداه لبنت زوينة مافيها ميتعاب لحجااب ولبيااض وزين ولفورمة ...خرج من تماا ودور فلحين لجداه لي كانت على لقرص وقالت:هااه ياش كلتي درووك
جابر:سيروو ديرو الاازم وباش مكاان نسالي شي خدمة ونجيي ...نهدرو مع واليديهاا ونديرو مدارت النااس نكتب عليهاا ويكون خير....


هيبة كطل من الشرجم تبانت ليها طموبيلت جابر وقالت:هاهوما جااو
الغالية:معاهم لبرهوشة !
هيبة(سكتات شوية كتشوفهم نازلين )ااه جابوها
الغالية:ابلاتي طلع

دقائق قليلة تكانو وسط الدار حطات اقبال سوارت وشافت فالغالية ودورات عينيهاا
دخلات حياة مكشكشة وخاصها هي معامن مع دخلات غيتة نزلات عليهاا بلعصاا وسط الداار ونتييف والغالية معاوناهاا بسبااط ...اما اقبال مشات نيشان لبييت كتقلب بعينيها تبانت ليها كرطوونة كبيرة شوية فوق لماريو ...دايرين فيها لفرفارة لي كيجبدوها فالصهد

هيبة(بقات فيهاا وكتجر فالغالية)ماما عفااااك برااكة عليهاا حيااااة اتقتليهاا

بدات هيبة كدفع فحيااة لي كتنهج وغيتة رعفاات فلارض او وجها تقمش مبقاتش قدرات تحرك سخفات و جووع

حياة:الله اعطيك مووصيبة الكلبة هاااا بقات لجد مك هي شيشىة وجواناااات درتهم تا انااا (دفلات عليهاا )الله الكيها لييك
الغالية :لا لا هادييي بزااااف شهماااتني اسيدي ربييي
اقبال(بهدوء)هيبة ...اجي معايااا

ناضت لاخيرة تبعات اقبال لبيت لغالية خلات غيتة مجموعة فلقنت منها لضس كتبكيي

هيبة:اقبال شنو كديري !!
اقباا :والوو ...لعصااا مبقاتش كتكر ...لهدرة مكتكرش ....ليوم لكوميسارية غدا تجيب موصيبة كبر !! (كتحيد خيط لبيسي بورطابل لي شراتو ليهاا لعام لفايت وكديرو فلكارطابل ) جهدي درتو مغيبقاش فيا لحاال من بعد ...جمعي هادشي

هيبة:اقباال قتليها عصاا ومديريش هدشي
اقبال(شافت فهيبة كترمش )هزي هدشي ولا خرجي

تنهدات الاخيرة كتهز فلكتوبة وكدير فلكرطوونة تدخلات عليهم حياة وقالت:قطعييي بوهم لاش كتجمعي فييهم . .. بالله لباقي عتبااتها براا.

اقبال مجاوباتش كتجمع وتخوي فدااك لبيروو وقلبها كيحرقهاا ...اي حاجة بغاتها كتحضرها ليها فلحيين بلا حتى كلمة بيسيي بغاتو شراتو ليهاا بغات بيرو شراتو ليهاا ...الصيكان لحوايج بلا عدد ...ومع ذلك ملقاتش فيها لخير
خرجات اقبال هازة شانطة تاع لبيسي لقاتها مزال مركونة فلقنت كدمع وقالت:جبدي تيليفون

غيتة:هءهءهءهء عفااك ا اقبال هءهء (جاتهاا طرشة كملات ما بيهاا من اقبال معاوداتش لهدرة جبداتو شادة حنكهاا لي طاب بلعصاا ومداتو ليهاا
اقبال(شعلاتو)شنو دايرة فلكود
غيتة :هءهءه G

جرباتو اقبال وتحل ورجعات سداتوو وشافت فغيتة: شي حاجة سميتهاا لخروووج نسااااايهاااا .....لقرااية نساااايهااا .....سمعتيني ولا لااا نهار نشووف رجلييك ورا هاد لباب بلااا بياا ولا بمك نهااار اللخر لييك معايااا .....اتكلسي معززة مكرمة فداركم تيجيب لييك الله رزقك . ...لقراية مبااغهااش قوليها لياا ابنت الناس منبقااش نخسر فدم جووفي علييييك ....باغة تزنديق مع سلاااكط خرجييي هااا لباب قدااامك مغاديش نحبسك.....


شافت فلغالية كالسة وشادة رااسهاا وقالت :نهااار دير شي حاجة وراا ضهري وتغطي عليهاا الغاالية هداك هواا نهار اللخر لديك لورقة لي جامعانااا

خرجات هيبة هازة لكرطوونة شافتها اقبال وقالت:اراايها ليا لتحت هبطيهاا

هزات سوارت ونزلات بشانطة تاع لبيسي او لكارطونة تاع لكتوبة دارتهم ليها فلكوفر

حياة قربات لغيتة كلاتهاا وقالت:تقااااودي ضركي كمارتك من حدايااا السلكووطة نووضي

وقفات بزز لارض كدور بيهاا مشات لبيت طاحت ففراشهاا مهدودة كتبكيي محسات تغيباات واشش نعسات ولا سخفات لمهيم تكالكمات بلا غطاا وبحوايجهاا ...

دارتهم فالطموبيل وطلعوو ادراجهم لداار سكاات ...مشاو لبيتهم كل وحدة شدات فراشهاا وكلسات الا اقبال شدات تيليفون غيتة .. دخلات لتصااور اول حاجة كتشوف تصويرة بتصويرة مسحات على وجها بصدمة لاحضوها لبنات لي كالسيين
تناضت حياة تشووف لقات غيتة معنقهاا بدر وشادة تيو ديال الشيشة فمهاا وبايسهاا فعنقهاا

حياة(خبطات جنابها)هاويلي على لبرهووشة عاجبها لحاال ...غداااا نصبحها عند طبيب والله لعلي لعضيم وتكوون حلات رجليها ليييه يتانقتلها تمااا ....اويلي على موصيبة طرت تعيييت وعمري درتها فحيااتيي تجيي برهوشة تزادت هي لباارح دير فينا مبغات

هيبة:عنداك تبلى بيهااا ...وا ش الشيشة كتبليي
اقبال:كتسولي فيا اناا كنت كنكميهاا !! ....دابا هاهيا فداار متخرج فين تنشوفو بلانهاا كي داير

بدات كتمسح فتصاور وهيا كتفااجئ الناس كتقرا وهيا كتصور وتبوزا فليسي بحوايج مكتلبسهمش قدامهم قلبها كيتعصر اضعااف واضعااف وهي كتشوف فهادشي مسحات كلشيي ودازت لفيديوات شطيييح فتيك توك

اقبال:شنو هو تيك توك !

هيبة:يالله ولا هداا بحال سنااب شات كيتلاحو فيه لفيديوات
حياة:اش لايحة فيه تااني
جاو كيشوفو لقاو لفيديوات لعلك ترضا وهوما مساايقين لخباار مرة تشطح على اغنية مرة كيبان هي وجهاا ولماااكياااج كتباان كبر من عمرها الشيء لي كيخلي لبراهش حالين فمهم تالودنيهم

كذلك الانستاغرام و سنابشات السيدة دايرة بؤراات فكلشي فرمشة عين تمسح كلشي انسطا خلاتو ليها كيصفر تيك توك كدالك ولفيس حتى هوا ....طفاتوو وتكات تسنط لرااسهاا توصلها ميساج هزات تيليفون لقاتو شهيد....


شهيد: اقبال كي بقيتو شويااا !! مديريش فبالك
واخة ! ...دابا تكبر ودير عقلهاا

مقدراتش تجاوب حطات تيليفون وتلاحت فبلاصتها ونعاس مزارهم كامليين

صديق (فميساج) صونيت ليك حتى عييت مكتجاوبيش ياك هانية !
هيبة:لا لا بخير ...غير ماما كانت عيانة شوية وصافي
صديق:يكما شي حاجة كغاف ....ديتوها لطبيب !
هيبة:لا غير الطونسيون راك عارف بنادم كيكبر اي حاجة كتاتر فيه
صديق:ولو احبييبة صحة مكنلعبوش معاهاا تحس براسها ماشي نورمال ديريكت لطبيب ...بون احبيبة نهار السبت غنجي انا او خوياا ومراتوو ...

هيبة(بغات تقوليه لا وخافتو يشعل وهيا تسووط )فففف

ففراشهاا حياة:مالك كتسووطي نتيي تمااا
هيبة:صديق قاليك السبت بيجي
اقبال(مغمضة عينيهاا وضو مطفي )مرحبا بييه
هيبة:نقوليه من بعد ويجي!!
اقبال:راه دويت معاك اهيبة !! درنا مع السيد لويكاند يجي مترجعيناش براهش معااه ...شنو كاين باش ميجيش !! ...مدام السيد ناوي لمعقول هدشي معندو علاش يطول السبت مرحبا بيه
حياة:جاي بووحدوو !
هيبة:خوه او مرتوو صافي ...(كتبات ليه )صافي مرحبا بييك
صديق:تعطلتي !! تنادم معاك لحاال ولاا
هيبة:لااا حشومة عليييك ....غير حطيت تيليفون وصاافي لمهيم السبت ونتلقااو
صديق:ان شاء الله بونوي سيري رتااحي سهير خاايب
هيبة:ههه بونويي حتى نتاا....


ضرباتها لفيقة بليل ضرها لبرد لقات راسهاا بقا كيفما نعساات مدات ايدها لضو شعلاتو ملقاتش لغالية وجووع شدهاا بزاف حيدات سبرديلتها وخرجات لكوزينة غير الضو تاع ضواية لي داير الضو وسط الدار

مشات لكوزينة حلات التلاجة هزات لفرماج ولكاشير وسداتو مشات دارتهم فلخبز وهزات كاس تاع لحليب ومشات لبييت كتاكل وتبكي دغمة بدمعة بتنخصيصة تسالاات حطات دوك لحوايج ولبسات بيجامة سخونة ودخلات لفراش مقادراش تجمع شعرهاا لي تعكد بكتررت نتيف وكتافها معضوضين ...غطسات ففراشها
كتبكيي وتنخصص ...اما الغالية نعسات فالصاالون......


لحال باان وصبح مشمش واخة للكز على براا ...لغالية لي منعسات مشافتو ناضت كدير فلفطوور تفاقت اقباال مسخسخة وتبعوها لبنات حتى هوماا
غسلوو وطرفوو وبدلو حوايجهم وكلسوو كيتسناو الغالية تحط اتااي هوا لي كان خاص فالطبلة

حياة:هيبة لمشيتي راه غنتعطل انا شوية قولي ليهم شي سبة
اقبال:سيري لخدمتك انا لي غنديهاا
حياة:اشمن خدمة ...هي كنسلكو بيينما داك زمر سيفط لينا لباكوور نعل جدوو تهواا

هيبة:ولا خرجتي من لخدمة وصدقتي لوراق لزمر
حياة: راه داكشي علاش مخرجتش تنشوفو هاد الشارف و فين حدوو هاد الاضرابات ملقاو امتاا يبانو تبغات حياة تجي
اقبال:صبري شوية راه زربة كيندمو عليها من بعد
الغالية:ياو هادي اش ديرو معاها هاهيا لعطلة جاات ....عام يمشي غا هكاك
اقبال:هدشي تفكر فيه قبل ميجمعوهاا مع لبراهش فلكوميسارية
حباة:نوضيهاا نديهاا لطبيب نوضيهاا
الغالية:لاااش طبيب !!
حياة:نشوفوو لالة بنتك اش دااايرة ....تشياش مع ولاد لقح** وبغيتيها تبقا ب بشوونتهاا !!
الغالية:انا راه قلبتهاا (شافو فيهاا)شكيت فيهاا كتعرف شي حد كاتليا والله اماما مبيناتنا شي حاجة وتاكدت بعيني ...وحلفت عليهاا باش نعاود نقلبها تااني.

حياة(تعصبات)داباا هدشي كااااامل طاري الغاليية وزااامة فمك !! من ايمتا بالسلامة قلبتيها من تشياخت لطبيبة هاااه
هيبة:اويلي على قلبتيهااا اماما واش بعقلك !
اقبال (ضحكات كتحرك راسها بلاحول ولا قوة الا بالله وحطات لكاس )دابا نتي فرااسك هدشيي ومقلباااااهاا من لفووق وحنا مجايبين لدنيا خباار!! لما دايز من تحتنا وحنا فدار غفلووون
الغالية:عقل صغر اويلي ...كلت غمامة ودوووز انا يحساب لياا غتخرج هك
حياة:داباا براكة من لهدرة نوضيهااا تزيد قدامي نشوفو بلانهاا كيداير
هيبة:وتنقول مالها مبقات كتحط والو فلفيس السيدة داااايرة حوايج خراااا حنا معارفينهاش. ..


اقبال:عندك بااش تديها!!
حياة:عندي عندي صافي
هيبة:وانوض انا نمشيي بسلامة ...
.
خرجات هيبة كتحك ايديها مع بعضياتهم تلمحات طموبيلتو وقفات تبسماات برضاا وغادية لجيهتوو حل ليها لباب من لداخل ومشاات

هيبة:صبااحوو
صديق:صباح لخيير زين ....كي صبحتيي (تبادلو لابيز فلحنك فقط وبعد )
هيبة: بخيير الحمد لله
صديق:فطرتيي
هيبة:ديجا فطرت ....خاصني نمشي لخدمة بكريي شوية
صديق؛داكوغ ....مع طناش نجي نديك تشوفي لخااتم !
هيبة:لخاتم !
صديق:وي لخاتم علاه شنو انخطبك هكاك ....هيبة حنا دابا كنعرفو بعضياتناا انديروو خطبة ان شاء الله نتعرف فيها على داركم موراها ندوزو لعقد (شد ايدها باسها )ونديك تعمري دارك

هيبة:ههه زربتي عليااا وحنا ماموجدين والوو
صديق:شنو باغة توجدي !! انا راه مغيجي حد من غير خويا ومرااتو ...عائلتكم كبيرة !!
هيبة: لااا صراحة معندناش شي واحد هناا وعائلة بابا معمرنا عرفناهم ....ولكن ضروري ندير شي كليسة نفرح برااسي
صديق:نهار لعقد ديري لي بغيتيي الزييين ولخصات شي حاجة انا نتكلف
هيبة:لهلا يخطييك (تبسمات ليه وباس ايدهاا )

**

دخلات لغالية لبييت حيدات لغطاا على غيتة بزعفة وقالت:الحااااجة نووضي
غينة (حلات عينها وراسها كيزدح )ماما
الغالية:الله اقطعك ابنت لحرااام ....نوضيي تكلمي لختك تكعدي بدلي حوايجك

غيتة:علاااش فين غادين
الغالية:اتديك لطبيبة ...على فعايلك زييينة ابنت لحرام صاافي مشيتيي لشيشة ابنت لحراام كبرتي
غيتة:والله مدايرة شي حاجة هءهءه متدينيش
الغالية(قرصاتها تغوتات)نووووضي
دفعاتها جيهت لماريو لبساات عليهاا سورفيت ومونطوو كتشهق وتبكي وجمعات شعرها وخرجات عندهم

حياة:لالة لعرووسة صباح لخيير
غيتة(بتنغنيغة)ه،هءءه والله احياة مقااسني شي حد بلاش طبيبة هءهءه والله مباقي نعاود
اقباال(كانت مهبطة راسها فتيليفونها ومعوجة على لمخدة مهزاتش فيها الرااس )دوزي تفطري بلامنووض لييك فهاد صباح اغييتة

معاوداتش معاهاا لهدرة كلسات كتسخن حلقها بكاس اتااي في حين حياة كتبدل عليهاا ....
حياة:تكعدي نتي يالله
وقفات كتمسح فعينيها وقفات حتى اقبال باش توصلهم ...ركبو فطموبيل تاع جابر لي بقات عندهاا
حيياة:سيريي مع طريق نيشاان كايمة واحد طبيبة تماا
اقبال :واخة

مسافة طريق وقفوو فين قالت ليهااا نزلات حياة وغيتة واقبال بقات لتحت كتسناهم مكاين لاش يدخلو بتلاتاا
كانت لكابيني مزال خاوية حيت صباح وطبيبة مزال مدخلات كلسو كيتسناوهاا وغيتة كترعد..
حياة:داباا هي جيني لصرااحة بلا منتشوهوو ليوما فهاد لباطيمة ...نعستي معااه
غيتة:هءهءه والله اختي مقاسني
حياة:وعلاش كترعديي هااا ...تي دويي كتكدبيي القحيبة خرجتي ليها طاي طاي ...ليوووم ابنت لغالية يتحفر قبرك هي بلااتي

جهد نص سااعة باش كلسو تدخلات طبيبة لبيرو عشرات دقايق وعيطو لحياة نوضات غيتة بنتير ودخلو لبيرو
حياة:بغيت ندير واحد سرتافيكا لختي
د:على ود زواج ؟
حياة:الى كتتاب
دك:داكووغ اجي ابنتي

وقفات طبيبة وموراها غبتة كتغزل كاملة داتها لشومبر خرا كتلبس الليكات وقفات حياة بهمس مقربة لشومبر كتسمع....


دك:حطي سروال لكيلوط وطلعيي ....متخافيش دغياا

حركات راسها بااه وهبطات سروال ولكيلوط وطلعات كترجف كاملة ومزيرة على رجليهاا
دك:هييي ترخااي باش منضركش ...اجرااء بسيييط دغياا
حلات ليها رجليهاا وقلباتها بايدها تقالت غيتة:اااي هء ضريتيني
دك:صاافي ساليناا (حيدات ليكات )لبسي عليك

رجعات حياة لبلاصتهاا كتجري تخرجات طبيبة كلساات ونطقات حياة:كلشي مزياان
دك:كلشي مزياان ...غير هيا عندها بكرة قاسحة شوية...تقدر تعدبها فلايلاج...من الاحسسن تجي هيا وزوج ديالهاا ...حيت كاين لي فحالتهاا كيحتاج تدخل طبيي باش ميوقعش شي نزيف ولا
حياة (هدشي كلو مدخلش لرااسها ومسمعاتووش لي همها هوا بااقة بنت )اا صاافي شكراا ادكتورة

خرجو من عندها فايديهاا لورقة خلصوو ونزلوو
خياة:عند جد بووك زهر ...طلعي

اما اقبال هي من وجه حياة عرفات الامور بخير مضطراتش تسول مزال تركبوو ومدات ليها لورقة شداتها قلبااتهاا...مكتوبة فييغج ومطببوعة ...تنهدات شوية وحطاتها جنب لبواط فيتااس
حياة:عندها زهر
غيتة:اللور كتمسح فوجهاا وقلبها مزال كيضرب من خلعة طبيبة

وصلاتهم لدار وكملات لخدمتها مرفووعة لقات جابر واقف ف لمحال مع مهدي كيتسنااهاا هي شافها وقفات مشا عندهاا
لاحت ليه سوارت وكلسات على لكابوو كتنهد :يكما عطلتها علييك !
جابر: فين تعطلتيي ....شنو درتي مع غيتة
اقبال:داكشي لي قلت ليك هوا لي درت ...لكتوبة عندك فلكوفر ...خليهم عندك تنخوي سدة فلمحال (سدة هياا لمحال كتكون فيه بحال طاجيرا لفووق كيدار فيها داكشي لي مكيتحتاجش

جابر:صاافي .... نمشي دابا نتقدا شي سلعة من بعد ونهدروو

خلاتو ومشات لمحال وهز هوا طموبيل خرج من لحومة تنتابه لورقة لي محطوطة تماا هزها وعينيه ف طريق قلبها هي شاف سمية غيتة تبهض وطلق سينيال وقف جنب طريق حلها كيشووف شاف التاريخ هي داباا ...عرفها ديالاشش ولكن كان خاص يتاكد من داكشي لي فيها خصوصا لخط مواضحش بزاف وعاد لفرونسي ديالو عياانة ....جمع فمو كييفكر ...تفكر صااحبو خدام فصيدلية وقصدو ديك الساع كلاكصونا عليه وخرج عندوو
جابر:افيين
..:وهي فالدنيا غبوورات العود ...اش تمااا
كان كيطل عليه من شرجم هز لورقة ومدها ليه :شوف ليا هادي !!...داك لخط مفهمتوش
ضحك لولد وشد لورقة حلها كيقرا وقال:هادي شهاادة العدرية !!
جابر:عرفناهاا اش فيهااا !
...:لي دارتها باقة فييغج ..باقة بنت بنووت ....باغي تزوج هههه
طير ليه لورقة من ايدو. بتنهيدة ارتيااح وقال:الله اعاون

زاد مخلي وراه هداك واقف ساااط وهوا كيرجع لورقة لبلااصتهاا وشد راسوو وقال:خرجتيي على مستقبالك اغيتة.....


دازت تلتيام فيها الامور تهدنات غيتة راها مخشية فلبيت مكتخرج حتى كيخرجو لبنات لا تيليفون لاا بيسي لا خروج لا درووج ليوم السبت ليوم غيجي صديق بليل

الغالية:غيتااااا واا غيتااا
خرجات من لبيت حالتهاا :شنووو
الغالية:يقطعك من دنيااا ....دوزي شطبي داك الصالون انمشيي مع اقبال لسووق نشوف اش خااص ....حق الله ومنلقااك مجفة داار يتاندكدك ملت بوووك

غيتة(بدات كتبكي)سدووو لباب ورااكم تاني راني فحبس هءهءهء

الغالية:باش تعلمي ...بغيتي زنقة خرجي ليهااا دياب يفرسووك

خرجات وسدات لباب وراهاا بسااروت تحت طلب اقبال لي واقفة حدا لباب كتسنا العالية تهبط ...
مشات غيتة لبييت من بعد متاكدات من صالون بلي مشااو ....مشات كطير لبييت دارت كرسي وطلعات لماريو لفووق و را لباليزات كانت مخبية باكية تاع لكارو ...جبدات منها وااحد ورجعات خباتها تااني ومشات لكوزينة هزات لبريكي ومشات لشرجم صالون مخبية بلخامية وبحكم دار لي قبالتهم مساكنها حد ردات هي شرجم شو وكلسات شعلاتو ولاحت راسها على شرجم كتبكيي حسات برااسها غيتفركع عليهااا ...

سلات وااحد ومزال داتها بغات لمزيد متعطلاتش مشات جابت لااخر تهوا كمااتوو ...وكتلووح رماد شرجم لتحت ...عاد حسات بدماغهاا تحل ورجع ليها لمورال شوية...


ناضت بلعكز كتشطب فالصالون بلاصة تشطبها بلاصة تخليهاا ....جابت صاني كروا وجافيل رشات بيه الدار باش تمشي الريحة تاع لكاروو طلقات عود الند فالصالون وجفاات لمرااح وخلات لقناات ...ساعة هي تجفاف بلا تجفاف ...تحت عينيها ولا كحل ودبلات شعرها من يووم لموصيبة مقاستو مامشطاتوو

دخلات الغالية كتنهج ومتقلين بتقدية ريحت صانيكروا وجافيل غطات على ريحة وغيتة دخلات لدوش غسلات سنانها وكتشم فحوايجهاا ودايرة سبة بلي كتحك فدوش

اقبال:مخاص والو !
الغالية:الله اجعل لبراكة
اقبال:انا مشيت
هي خرجات طلات غيتة من دووش ومشات لميكات تاع تقدية كتقلب
غيتة:علاش مجبتوش لحمص او لفوول !!
الغالية:نوضييي نوضي مشطي داك شعكوك وليتي بحالا خارجة من قبر ...وجيي ستفي هاد لخضرة
غيتة(هزات كتافها)مكنعرفش (هزات لحمص لقاتو بين لميكات ومشات كتااكل ولغالية كتنكر عليهااا )ماماا عطيني تيليفيونك !!

الغالية:والله لشديتيييه ....
غيتة:تانا والله منعاونك يالله وليتو شادين ضدد بحالا معرت اش درت يااربي نمووت وتهناااو

تحنات لغالية هزات ماطيشة وسيفطاتها عليهاا جات فلحيط وتفركعات وقالت:سير انا اش بغييت لييييك ....ياااااربييي يعطيك شي سعد يكاد لجد بووك ضلووووع بغيتو يعاود لملتك تربييية احجر جهنم

خرجات كدمع خلات لغالية تسخط وتعاااير وتغوت غا بوحدهاا مشات لشرجم كلسات فييه كتاكل لحمص وتلوح جلوفوو فزنقة وحاطة رجليها فوق لحديد حدا لمحابق ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.