صورة مصغرة لـقبرص الجزء الخامس

قبرص الجزء الخامس

l5ams 
رواية قبرص

تبعات نهيد اوسيفر و هي كتخوفة او نقدرو نقولو كانت متأكدة انه لوسيفر او احتمال كبير انه ميسمعش ليها و يكمل داكشي لي معولو مع روبن و جيلان
•قبرص:يالااه شوو غادي ديير مثلا همممم؟؟؟(هدرر بالغوات و شانق على روبن لي كيشوف فلوسيفر و كيخنزر فيه حيت بحالا عاق بيه انه كان موهمو بلي غادي عارف مكان ختو و بلي غادي يعطيها ليه و لكن كان كيكذب عليه و ماعارفش فين هي اصلا لدلك لوسيفر عز يديه للفوق بغضب و هضر)
•لوسيفر:روبن الااا رحمووك ال"ڤولتوريز" انا ماغغديش نرحمك اناا قلتهاا ليك (هدر و يالاه غادي يكمل و هو يغوت قيرص)
•قبرص:لوسيفر مدخلش فهادشي حيت بعيد عليك لا نتا عندك الحق تكون هنا و لاعندك الحق تتدخل ف اموري الشخصية و العائلة اذا خرج من هناا(هدر بغضب باين و واضح و لوسيفر غمض عينيه بغضب و بقلة حيلة و يالاه ايهدر و هي تهضر نهيد)
•نهيد:اااااا انا لي عطيتو الحق باش يبقاا هناا و يدخل ا قبرص ااا اناا(هدرات بشوية و كانها كتخبر قبرص بشي حاجة لي اوما ليها وًتبسم ليها بغموض كانه سر بيناتهم و رجع دار عند روبن و جيلان)
•قبرص:واش لهاد الدرجة عندكم هوس بعدم اكتمال الاسطورة و اخد دماء الخلود هااا؟؟؟ واش عارفين بلي انا ماكانتش عندي اهمية لهاد الاسطورة الصقرية من الاول و كنت راافضها و لكن كيف كتعرفو ال"ڤولتوريز " راسهم قااصح و هبالهم و جنونهم الضد اووك و فالقديم كانو قوانين قبل لي اي واحد كيفوتهم و لا يتعداهم كيتعاقب و لكن للاسف دبا مابقاش كاين ل كي يردع هاد المتمردين مي هاداك زمان و هادا زمان كولشي تبدل و تغير (هدر بغموض و كيشوفيهم و جيلان بدات كتشوف فال"ڤولتوريز" بغضب)
•جيلان:ال"ڤولتوريز" الفولتوريز معروفين بقوتكم و شهامتكم و قوانينكم ههههه و لكن واش غادي تقدرو تصمدو و تطبقو قوانينكم على نهيد همممممم؟؟؟(هدرات بغموض و هي كتشوف فنهيد بغضب و نهيد علات راسها بافتخار و يالاه غادي تهضدر و هو يقاطعها)
•قبرص:ب ان نهيد شنوو هههه ؟؟؟؟ كمليي يالاااه (هدر و كيشوفيها كانه كيقوليها بلي ورقتك الرابحة ماغاديش تتمشى معايا و جيلان شافت فيه بعدم فهم و روبن مابغاش يضيع هاد الورقة عليها حاول يبدل الموضوع)
•روبن:احححححم كنضن ان الفولتوريز ماشي ضعيفين لهاد الدرجة و ميفيديهش مهممم لدرجة انههم يهاجمونا و خناا اعزلين يعني ممستعدينش ولااا لااا؟؟؟(هدر و كيشوف فقبرص و قيس و قيصر )
•قيس:مادامك وصلتي لقصري و بين عائلتي يعني غادي تكون عارف انه الموت لي كتسنااك و ماشي كيف قبل هاددالمرة(هدر و روبن بداا يضحك و عشق و لورين كيخنزرو فيه)
•روبن:اوووه و لكن تقدر تقول حنا عائلة وحدة مم كيف كتعرف اا عشق و لورين خواتاتي و هوما كناين هاد القصر يعني من الطبيعي ههه انني نجي نزورهم(هدر و يالاه ايكمل هدرتو و هي تجي قدامو عشق و صرفقاتو و كتشوفيه و علات صبعها قدام وجهو بقوة و جموح و بيصر تبسم و ضحك ليه باستهزاء و قبرص كيشوف فمو بافتخار على شجاعتها)
•عشق:وليت نقرف دمي و راسي انني اخت واحد بحالك مي الحمدلله لقيت عائلتي التانية و نقذب راسي انا و ختي لورين من شرك و طمعك و جشعك انك تدمر ولدي و راجلي علااش على قبل الخلود لو كان حيتي و طلبتي مني هادشي بلاما تنوض هاد لخرب و متأذيش ولدي كنتي غادي تاخد عينة من دمو الملكي الاصلي لي يكفييك و يكفي عشيرة على قدها و يعطيها الخلود لكن لاا لاا نتاا كتبغي ديما تكون تا الاول و المسيطر فكولشي ف سمح ليا نقوليك انه ولدي ماشي ميف كيسحابليك فهمتيي؟؟ الا كان عمي قيس و راجلي قيصر اقوياء و نوابغ و ماكيتردعوش فنبغي نقوليك انه ولدي قبرص اقوى منهم بضعف الاضعاف فوق مكيتصور (هدرات بغضب و هي كتشوفيه و ف اخر كلامها خنزرات فيه و رحعات حدا قيصر)
•روبن:اوووووه وليتي شرسة وليتي بحالك بحالهم عاداوك بسمهم و لكن مااشي مشكيل غادي يجي الوقت فين ...(هدر و كيشير ليها بصبعو و هو يضربو قبرص لفمو و لوا ليه صبعو و شادو و كيخيب فسيفتو)
•قبرص:صبعك تعااود توجهو لاتحااه شخص فعائلتي منعقلش على طواسل مك واخاا تكون خالي منعقلش علييك (هدر و هرس ليه صبعو و تسمع غواااتو و جيلان دفعات قبرص)
•شاريهان:كنت كنسمع بيك بزااف و كنسمع بشرك و الغدر دياللك لكن عمري كنت نترقعك هاكاا و كنت كنتمنى كون كنت فهاداك الوقت كنت ناغغديش نعقل علييك غادي نهش عضامك على لحمك و ننسا انك خالي(هدرات بغضب و توجهات قداامو و لورين كتخااول ترحعها)
•لورين:بنتي شااريهااان صاافي نتي مدخلليش هاداا اصلا ولا من المااضي
•شاريهان:الاا هوو ماضييي اناا غادي نكونن قاتلة مستقبلوو كنضن باقي ميكيعرفنيييش كزياان و كنضن تاا بنتوو جيلان ماعاودااتش ليهه(هدرات و كتسمع زمجرة في صواها بشكل غريب و روبن كيوشفيها و عرفها هي بنت هتو لورين)


•روبن:ههههه شفنا ولد ختي عشق لي هو قبرص ههه و دابا جاا دور باش نتعرفوو على بنت ختي لىرين شاريهاان اووه قوية و شريرة مع رااسك تماما بحال ماماك (هدر و كيشوف فلورين)
•قبرص:قلتي بلي ال"ڤولتوريز" ماشي جبناء باش يهاجمو واحدين عزلاء اووك راك مكدبتيش حنا مكنهجموش فالضهر اذا الاسبوع الجاي مع 9 ديال الليل قرب الغابة الملكية ديال ال"ڤولتوريز" و جيب لي بغيتي معااك جي نتا و معشرك معنديش مشكل مي المعركة هاد المرة بيني و بينك و نعلمك لي جا معاك غادي يكون مصيرو الموت و نتا تختاار (هدر و قيس و قيصر و العائلة خنزرو فقبرص على اتخاادو هاد القرار)
•علي:قبرص اكيد متقولش لياا غادي تخليهم يمشيو من عنااا بهاد السهوولة (هدر و يديه بداو يتوهجو بالضو الازرق و هو يمنعو كابير لي شدو فيديه)
•قيس:علي عندو الحق
•قبرص:انا عارف اش كتدير اجدي و اكيد هاصني نرد الاعتبار لعمي يانيس و عمتي راران و بنت عمتي ماريا على السبب لي كان فبعدهم عادي سنين و تخياال طعم الانتقام و سفك الدم و الغدر كيكون ليه طعم ااخر زوين و نتا متكون متشووق ليه من بعد مدة لدلك هليتها للاسبوع الجاي و متخاافش و فين عمر ال"ڤولتوريز" خرجو من معركة او نزال خااسرين؟؟؟(هدر بغموض بدون ميتلفت و عينيه غي على شاريهان لي عينيها كيشعو بالغضب و متطلق زمجرة ذئبية لي كتعلن عما قريب خروج الذئبة ديالها و لاول مررة )
•روبن:اداا متافقيين ههه ا سيد العرالم هاصك توجد راسك غادي نخرج منك اخر قطرة دم واخا نعرف راسي نموت من بعدك بثانية واخا نتخلى على اي شيئ مهم دماءئك غادي ناخدها(هدر و يالاه غادي يكمل هدرتو تيكيشهقو الكل بصدمة بسبب تحول شاريهان لاول مرة منذ ولادتها حيت مانت كترفض لسبب هاص بيها اها تتحول مي دابا من هلال عصبيتها تحولات و لكن المشكيل ماشي هنا الصدمة هي انه تحولها مان لذئب ذكر ماشي ذئبة و غادا كتقرب من روبن و كتشوفيه و قبرص مفهمش هو العائلة)
•كابير:ااااا ذئب ذكر اااااا ميمكنش ااا شاريهان ااه مستذئبة وورثات قواها من باها هارون مي تحولها لذئب ذكر مستحييل بللل ميمكنش (هدر بصدمة وكولشي كان مشوكي و تا من هارون باها و لورين مها كانو مصدوومين فبنتهم)
•قبرص:ااا لاا ماشي تحولات لذئب ذكر ااااا شاريهان عندها مزدوجة المستذئبين اااا يعني عندها جوج ذببت خاصين بيها اا و يعني عندها ذئبة و ذئب دقة وخدة و منضن هي اول وحدة مستذببة عندها عاد ازدواج القوى(هدر و هو ممتيقش لدابما مان كيحس بيها ابوى بكتير من انه تكون مستذئبة عادية مي معمرو كان توقعو انه مزدوجة المستذئب)

قبرص تمام بكلمااتو و كولشي تصدم كل العائلة و تا قيس و قيصر معمرهم كانو متوقعين هادشي
•روبن:ااااااا الاا ميمكنشش(هدر بصدمة و هو كيشوف فذئب شاريهاان كيقرب منو و كيف قال قبرص صدق صحيح شاريهان عندها ازدواجية المستذئب و كتقرب منو و كتطلق زمجرة)
•جيلان:ااااا قبر قبرص اا بعدها من بابا اا وقفهاا ااا ياك قلتي غادي اا غادي ندخلو فمعركة حقيقية من هنا اشبوع اا اذا لااش كذبتيي (هدرات بخوف على باباها روبن و هي كتشوف كيفاش شاريهان المستذئبة متقرب بشوية و زمجرتها عالية بقوة عصبيتها)
•قبرص:ويي هادشي لي قلت و مبدلتش كلامي مي اكيد غادي تخرجو و ديو معاكم الكادو ديالكم متخرجوش و يديكم خاوية(هدر و غمض عينيه و قرا افمار شاريهان او نقولو تحدت معاها ذهنيا عبر الرابط الذهني و هي بدون سابق انذار اناقاضت على روبن و ركزاات على يديه و بدات متخربشو فوجهو و فالاخير قلعات ليه يديه من بلاصتها بقوة و جيلان تخلعااات و هي كتسومع غوات باها المتقطع)
•قبرص:بارااكاااااا(هدر بالغواات و فورا تراجعات شاريهان على روبن و وقفات حدا العائلة و هي كتلعب بفروها بخفة دليل على رضاها و فرحها واخا غي شوية مهم رضات حزء منها)
•جيلان:هااادشيي سمييتووو غدرر ا قببرص اااااع(هدرات بالغوات و هي شادا فروبن لي كيشوف فيديه مقطوعة و كيخنزر فيهم)
•قبرص:منكم نتعلموووو و نتوماا اخر وحدين تهدروو على الغدرر و شاريهان مسكسنة اول مررة تتحول لدلك كان هاصني نردي غريزتها المستذئبة(هدر و هو كيشوفيهم فعينيهم بعدم خوف و قووة و ثواني حتى رجعاات لهيئتها الطبيعية البشرية و هي طايحة فالارض و كتنهج و هزات راسها فروبن نيشان و كتضخك باشتهزاء و عاونها قبرص ناضت وقفات)
•روبن:شاريهانن حسابي معااك نتيي ااااا هوو الا ااخير اا ماغاديش اا ندوزها لييك (هدر بصعوب و هو مزير على يديه و حابس الدم و ناض بشوية و صعووبة)
•شاريهان:الا مابغيتيناش ندبلو رايناا و تقرب موتك لليوم خررج من القصر و لاا ماغاديش تكون رجعة فالقرار هاد المررررة يالاااه براااااا(هدراات بالغواااااات و هو خنزر فيها و كولشي تصدم من جراتهالي مان مخبياهاا خلف قناع البرود و الشراب و السهر و السكر )
•قبرص:المواجهة من بعد اسبووع كيف سمعتوو الباااب و لا غادي يتبدل الرأي(هدر ببرود لاقصى درجة و روبن كيشوفيهم و كيتوعد ليهم بالكتير و مني كان غادي خارج تلفت لوسيفر)
•روبن:و نتاا من بععد اسيهم اللوسيفر (هدر و كيشوفيه و لوسيفر اصلا ماعاروش اهتمام بالو و عينيه غي على نهيد )
•كابير:يالاه يالااه كنضض مسمعتييش مزيااان(هدر بغضب و عينيه ولااو سوااد و مكسيين باللون الاسود و يديه كيطلعو فيهم شهابات سوداء و روبن منكرش انه تخلع و هو يهدر)
•ووبن:تيقوووني غادي نفرررش كوولشي و ااه سي قييس و قيصرر عقلووو علياا مزييان و معااياا واخد الشخص مفااحااة لييكم كاااملين غادي تصدموو خصوصا نتا ا قيس و قيصر غادي تتصدمووو(هدر بغموض و ضحك باستهزاء و خرج بغضب شاد يديه المبثورة و فجنبو جيلان شادا فيه تا هرحو و مابقاوش كيباانو)
•قيس:قببرص هاادي اخخر مررة تتحطنااا قداام الامر الوالقع و تختاار شيئ بلاماا تعلللمنيي مامانش خاصو يمشي من هناا كان خاصو يمووت(هدر بهدوء بيناتهم فودنيه و قبرص قلب عينيه بملل و اوما ليه)
•قبرص:امااليااا فيينهيي(هدر مع نهيد و ولاء و شاريهان لي فقط لي بقاو)
•علي:مع البناات ماتخافش و راه معااهم تا ويتا و ياشمين يعني من سابع المستحيلات تطرا ليهم شي حاجة(هدر و قبرص اوما و كيمسح وحهو بيديه بغضب و هو كيفكر و لوسيفر كيضور فراسو شكون هاد امالياا عااد تفكر انها هي لي تلاقاو فالمطار و ماداهاش فالامر)
•قيس:مادام بقااو غي العائلة و الحفلة لهنا و سالاتت ادا سي لوسيفر ممكن تكشي حيتاش عندنا موااضيع اهم نهدروو فيهااا(هدر ولوسيفر قرب منو بدون ردع و خوف)
•لوسيفر:عندي حاجة كتخصصكم هناااا و ماغادي نمشي حتاا ندييهاا(هدر و كيشوفيه فعينيه و قيس اعدى و اكره حاجة عندو هي الضد)
•قيس:مكتخاافش معع رااسك همم؟؟ عجبتنيي و لكن للاسف هاد النوع مابقااش وااكل فهاادشي و بالاخص معاياا اداا غادي تبدل بساعة اخرى مافياا لي يدير شي حوايج معندهم الحد لدلك ا لوسيفر سير (هدر بيرود و كيحاول ما امكن ميتعصبش )

•نهيد:ااااا لوسيفر ااا سير اا و من بعد اا من بعد و نههضر معاااك ا اووك(هدرات حاولات تخليه ميهدرش و. هنا ضارو عندها العائلة)
•شاخزاد:ااش عنندك معع هادااا انهيييييد(هدر بغضب و هي تتبسم ليه)
•نهيد:بابااا باباا بابااا(هدراات و نطقات هاد الكلمات كنوع من التحذير لباها لي فهمها بسرعة و تصدم و توتر و شاف فلوسيفر لقااه قللعهاا فالسما انه هادا نوع حديد بينات نهيد و باها شاخزاد كيهدررو بيه و لوسيفر اوما ليه ب اه)
•قبرص:لوسيفر مااشي معاايااا هااد التحركياات يالااه خررج قوود و الا كنتي كتقللب عللى شريكتاك ف رااه كننضن غادي تكون ماتت هاداا شحاال يالاااه براا قود علياا وللاا رااك عارفف(هدر بتخدير و بعدوو على قيس و دفعو و لوسيفر باقي كيوشف غي فنهيد و غمض عينيه بصبر باش يتحكم فغضبو و قوتو)
•قيس:منيي يمشيي هادااا الشباب الدراري و ولاء و نهيد و شاريهاان غادي تحيو للمكتب و تا نتااا قبرص للمكتب كنضن ماشي غي جيلان لي لاعبة على العائلة بل باقي فيين يتزاادوو اااه و راوان يانيس و مارياا سيروو دخلوو و هدروو و ماريا غادي تفهمكم كولشي و نسااو جيلان حيت ماشي بنتكم الحقيقية ااه عارف صعييبة بل مكدخلش العقل مي كان خاصنا نديرو بحال هاكا او كانت بنتكم اضيع منكم(هدر و ضار يالاه غادي يتااجه لمكتب بخطوااتو تيكيتسمع وااخد الصوت من الباب )
•ام اماليا:فيينهي بنتيي ا عشييرة ال"ڤولتوريز" (هدرات مامات اماليا و هي داخلة مع باب القصر و حداها بابات امالياا الشيخ القبيلة و هو وحهوو فيه الغضضب و هناا قيس ضاار و هو يتصدم من بابات امالياا هو و قيصر لي شافو فبعضهم بصدمة و غموض كانهم كيفكرو فنفس الشيئ و لكن ماكانتش قد صدمة لوسيفر لي كان علطيها بالضهر و سمع الصووت و يالاه ايدوور و هي تغوت نهيد عليه قبل ميدوور و جرااتو بسسرعة و دااتو للروااق بدون ماتخليه يدور و يتلفت لمولات الصوت و يعرف شكون و هو بقوة ميكيفكر و الافكار لي طاحو عليه فعقلو مابقااش عارف فين غادي او لا شكون جروو و نهيد لاحضاات هادشيي و منكرااتش انه ضرها قلبهاا)

نهيد مني جراات لوسيفر للروااق القصر الداخلي بقات غي كتشوفيه كيفاش مصدوم و لاول مرة كتيق مقولة اقوااهم اضعفهم و تيقنات انه اي واحد كيبين القوة و كيبين الغضب و التحدي و انه ميكيتردعش و ميكيفكرش فالماضي هو امتر واحد قاتلوو ماضيه و فنفس الوقت باغي يعرفو و ماباغيش يتفكرو و ضرها هاطرها من حيهتوو و ماخساات تا عنقااتو و هضراات )
•نهيد:لوسيففر اااا و واش كتسمعنني اا(هدرات بشويك و طلقات منو و شوية شدات فيديه من صباعو و زيرات عليهم و لمن هو ماجاوبهااش)
•لوسيفر:اااااا هااد الصصوت اااا كنعرفووو كتتتر مكنعرف رااسي و متاكد كيف اناا وااقف معاك داباا انه صووتهاا ااا صوتهااا انهييد لدلك بلاماا تكذبي و توهميني ااا صوت الواليدة هادااااا انا متاكد اا اه واخا هادي سنين مسمعتووش و مابقيتش عرفتو و لكن مستحيل ننساه حيت كيجري فمسامعي جوج اصواات مستحيل ننساهم ا نهيد صوت الواليدة و صوت ختي الصغييرة ااااا ااااااه لو كان الواليد بااقي عاايش ماكانش غادي يطراا هادشي مي مباقي الحال و ميكينش المشكل كولشي غادي يتقااد (هدر بتوتر و حزن و تنهد كانه كيحذرها متكذبش علييه و هي كتقوليه براسها لا و هي تقوس حواجبها مني سمعاتو قالو ااه لو كان الواليد حي و هي تسولو)
•نهيد:لوسيفر اا اجي بلاتي اا وا واااش باباك ميييت(هدرات بشوية و هو يومأ ليها ب اه و رفع راسو ليها و شافيها بجدية)
•لوسيفر:فينهي ختيي ا نهييد مانااقص ضحك حييت منخلف لييك تا غادي نددمك ديال بصح و غادي تتمناس معمرك انك تتحاكي مع شي راجل فخيااتك لدلك سربينا و هنيني وًهني رااسك(هدر و نهيد باقا مصدومة و كتفكر الا كان باهم ميت ف ادا شكون هاداك لي براا و هي متأكدة انه هاديك هي كامات اماليا الحقيقية و لكن شكون الراجل لي معاها واش تزوجاات بيه من مور مامات ببابات لوسيفر و انالياا خااارت شنوو تقول و لكن معجبتهااش طريقة لي هضر معاها بيها لوسيفر و هي تشنق عليه و هدرات)
•نهيد:ماااتزاادش هاداا ا لوسيفر لي يملي علياا اش نديير و اش مندييرش و الا كنتي نتا راحل ف اناا انثى ب الف رجل و منسمح لاليك لا لغيرك يدير فياا ماابغاا اووك و لو كان مابغيتش نقوليك انجيك من اللخر و ضبر رااسك (هدراات و يديها على الكول ديال البذلة الرسمية و هو كيشوفيها مهليها دير مابغاات و هو يدوز يديه بشوية و بثقالة على خصرها و هي توترات و طلقات منو بزربة و كتحس بالحرارة و السخونية طالعة معاهاا و هي تتبسم ليه بغموض )
•نهيد:قلت ليك متلعبش معايا البسيكووبااااط (هدرات و هي تهز رجليها و ضرباتو للعضوو الذكري بقوة تا طااح للارض و هي كتشوفيه كيولا حمرر و تزير و شااد بين رحليه و كيغووت)
•لوسيفر: اااااااه ااا و وواش نتتي هبلللتي ولااا شنوووو وااش اا باغاااا تخرجيي علياااا اااااع نهييد(هددرر بالغرات و الالم و نهيد واقفة ليه فوق راسو و كتشوفيه)
•نهيد:نتااا لي قللبتيي علييااا عللمتتك (هدراات و مخنزرة فيها و هو عاد بداا ينوض شوية بشوية )
•لوسيفر:الحمام الحماام اااا انهييد (هدر بالثقاالة و ميقدرش يخرج صوتو و هي شافت فيه بتوتر و كتشوف لتحت و هو كيدرگ هو يديه و هي تمشي كتجري فداك الروااق طلات على العائلة بشوية و هي ترجع عندو كتحري و شداتو من يديه)
•نهيد:يالاه معاياا لجناحي يالااه(هدرات و هو يدفعها و طلق منها و شافيها)
•لوسيفر:لااااش؟؟؟؟؟(هدر بصدمة و هي تقلب عينيها بملل)

•نهيد:ولد الحراام عققلك مسسخ فحاالك اقليل الاصل(هدراات بغضب و عاد سرات معاها اش قالت و هي تعاود شداتو و هضرات)
•نهيد:ااا لوسيفر اا مقصدتش نقولليك هاكاك اااااا غي خرجت و صافي يالااه اعندي لحناحي و استعمل لحمام دالي و انا انبقا برا تا تساليي(هدرات حيت عايراتو بولد الحراام و هو بااه ميت و بمن متسوقش للامر هو و طلعو لجناحها و هو متبسم و فنفس الوقت مستغرب من شخصيتها الجديدة التناقضية)
•نهيد:دخل خود رااحتتتكء(هدراات و دخلاتو للجناح لي كان ملو فالاسود و الرمادي و شكلوو غريب و عامر بالكتب و بزاف ديال الحوايج لي جذبو لوسيفر و لكن ماشي وقتهم داباا و هو يدخل للحمام و هي بقات جالسة فالسرير كتسناا و هو لداخل)
•نهيد:مممم انا غادي نخرج بزربة و نرجع خود راحتك هناا اووك و لكن تقرب لشي حاجة انجي منعقلش علييك(هدرات و خرجات بدون متسمع ردو و بقات واقفة قدام الباب ديال جناحها شوية)
•نهيد:ااااا الا مامانش شيخ القبيلة هو بابات اماليا و لوسيفر و اذا شكون هو بااهم و كيف قال لوسيفر ميت اد شكون لي قتلو و مادام لوسيفر عندو قوة ادا تاهو اتكون عندو قوة كبيرة بحال ولدو و غادي يكون صعب انه يتقتل اااا و هادشي كيني انه تا اماليا عندهاا قوى متعددة ااااا ااااااع هادشيي كيضضضر فالرااس(هدرات بغضب و خربقات شعرها و نزلات كتجري عندهم لقات الدنيا مقربلة)
•قبرص:اش كاديروووو نتووماااا هنااااااا؟؟؟؟(هدر قبرص مع مامات اماليا و شيخ القبيلة لي عينو فعينين قيصر و قيس)
•ام اماليا:فين بنتيي امالياااااا (هدرات بالغوات و الخوف بادي عليها)
•ولاء:اولا منسمحش ليك تغوتي داخل قصرنا و بهاد الوحشية واخا تكوي مامات اماليا لدلك لزمي حدودك(هدرات بشوية حيت شافت عصبية قبرص و هي تتدخل)
•شيخ القبيلة:اووووووه قيصر ال"فولتوريز" و قيس ال"ڤولتوريز" ههههه نهار كبير هادا لي شحال هادي و انا كقلب عليكم ممممممم مادام نتوما هاكاا ادا كنضضن سي قبرص غادي يكون هو هاداااا؟؟؟ يااك(هدر و كيشوف فقيصر و قيس لي غمضو عينيم بغضب و قبرص تعجب فين كيعرفهم و تا مامات اماليا)
•قبرص:منين كتعرفووو هاداااااا ؟؟؟؟(هدر بغضب و غوات مع باه و جدو)
•نهيد:ااا شششش قبرص اا بلاماا تصررررع تههدن اااااا (هدرات بشوية و قربات ليه لودنيه و هضرات)
•نعيد:شيخ القبيلة ااا ماشي هو بابات لوسيفر و اماليا ااا انا متأكدة فهاد شييي ااا متسرعش ختا تعرف السبب و زائد كيباان لياا ماشي بشري و ماداام عارف عمي قيصر و جدي قيس غاديً يكون من شي صنف ااا اوك تهدن و هلينا نهزرو بالعقل و اما امالياا ماغغدي تمشي فين هي بلاصتهاا هناااا(هدرات فودنيه بشوية و هو تصدم و دور وجهو لشيخ القبيلة لي داخل فنضرات غامضة مع قيس و قيصر)
•قيس:اااش كاااديير نتااا هنااااا؟؟؟؟(هدر بغضب مع شيخ القبييلة)
•شيخ القبيلة:جييت ناخد داكشي دياليي(هدر بغموض و قيس و قيصر كيشوفوفيه و قبرص مفهمش)
•قبرص:داكشي لي كيخضك طللع ماشي ديالك دوونك براا ا سيي(هدر و هو كيقصد امالياا و لكن شيخ القبيلة كيقصد شيئ اخر)
•شيخ القبيلة:جييت نااخد دااكشي دياالي داكشيي ليي تاافقناا علليه هاادي 28 سنة (هدر مع قيس و قيصر لي كيشوفوو ف قبرص لي قوس حواجبو و مافاهم تاحاجة)
•ام اماليا:ااش كتتقصصد ااا اشنوو لي جيتي تااخد من بعد 28 سنة(هدرااااات بعدم فهم و هو ماحاوبهاااش)
•قبرص:تنووعيييررة نااااضية كااينة هناااا ههههه لاا و الوااعرة من هادي 28 عاااام يالاااه شي خد يشرررح و لا كنقسم لييكم غادي ندير شي حواايج معمركم توقعتوو ان قبرص الفولتوريز يديرهااا ادا يالاه الواليد يالاه اجدي هضرووو و قولوو اش طااري و اشناهي هاد الحاااجة لي 28 عاااام. و هو كيتسناا باش يااخدهاااا و اكييد ماشي صدفة انننه تطابق مع عمري و سني ادا الامر غادي نكون داخل فيه اناا(هدر بغضضب و عينيه كيشعوو بالغضب و توهجو من الامر لي صدم شي القبيلة و تبسم بفرح و عينيه كيشعو بالفرحة لي بااينة و كولشي لاحض هادشي)

بقا كولشي مصدوم من ردة فعل شيخ القبيلة لي كانت بفرحة مني شاف اشعاع قبرص و توهجو
•شيخ القبيلة:اهههههه و اخيرا غادي نااخد داكشي لي هادي سنين و انا كنتسنااه و لي هو قبرص ال"ڤولتوريز" (هدر و هو كيشوف فقبرص لي تصدم و مافهم والو و ضار عند العائلة لي توترو)
•قبرص:اشش وااقع نتوماا اينا سنين هادي و اش دخلني اناا فهاادشي ؟(هدر بغضب و كيشوف فباه و جدو بعدم فهم و هي تهدر عشق بحزن و بكاء)
•عشق:ااااا بسبابي بسبابي انااا اااا باك عطا وعد بسابي انااااا اولدي (هدرات بلكاء و طاحت للارض كتبكي. و هو يطير لعندها و نوضها بخوف و كيمسح ليها فوق راسها و كيشوف فشيخ القبيلة)
•قبرص:شكون نتاااا و ايناا عشيية كتنتااامي ؟؟؟(هدر بغضب و وقف عشق حدا باه و قرب هو من الشيخ)
•شيخ القبيلة:هههه مضنيتش انك متعرفنيش طول هاد المدة و طول هاد السنين و حاجة كتخصني عندك مستحيل متعرفننيش هههه(هدر بغموض و كيوشفيه و قبرص مفهمش عاد. ضار عند نهيد بسرعة و لي تاهي فهماتوو)
•نهيد:اااا القلاادة ديال المستذئبين(هدرات بسرععة و قبرص غمض عينيه بغضب و هي تطلع كتجري فالدروج لجناح قبرص و كتقلب علييها )
•قيس:الاتفاق ملغىى فهمتييي ملغىىى(هدر بغضب و شيخ القبيلة عينيه غي على قبرص)
•نهيد:اااااا هاهيي ااا هاايهي القلادة اقبرص(هدرات و نازلة من الدرروج كتحري و مداتها لقبرص لي شدها و علاها بين يديه و شيخ كيشوفيها بابتساامة و غمض عينيه و ضهرات نفس العلامة بين حواجبو و الشباب و نهيد و ولاء و شاريهان تصدموو )
•قبرص:اذا نتاا من معشر المستذئبين ؟؟؟؟ (هدر و كيشوفيه فعينيه و الشيخ القبيلة اوما ليه بشوية و هدوء و قبرص دار عند باه)
•قبرص:سي قيصر الفولتوريز واخاا تشرح لياا هاا التنوعيرة؟؟ و تفعمني هاد القلادة لي طول هااد الاعوام و انا كيتهيأ ليا ديالي و ملكي و فالاخير جاي واحد مكنعرفووش علم الله اشمن اتفااق و معاهدة متافقين عليهاا؟؟؟ يالااه انا كنسمع و وياك تدخل الواليدة فهاد الشي(هدر بتحذير و قيصر خنزر فيه و تقرب منو و هدر)
•قيصر:هادي قبل من 28 يعني قبل ماتزاد نتا بشوية ااا فاش يالاه تعرفت على عشق تخطفاات هي و ختي راوان من قبل واحد المعشر (هدر و هو يقاطعو قبرص بسرعة)
•قبرص:ايناا نعشر و اشنوو سميتووو و شكون مترأسو؟؟؟
•قيصر:ااا معشر الحوريات كانو مترأسينو ثلاتة الخواتات منهم ويندي مرات عمك سلمان مي مابقاتش معاهم اا مهم خطفو راوان و عشق لسبب القوى و الاجنحة ديالهم حيت كان كيسحابليهم قوى الاسطورة كامنة فاجنحتهم و هادشي كان قبل منعرفو انه الاسطورة ناشي لعنة بل بصصح و لازمها تتحقق من بعد خلف ثالت يعني الواليد قيس و انا عاد نتا لي هو الاسطورة الصقرية جيسكاو مهم تخطفوو و خباوهم داخل قصرهم ف اخر الدنيا حنا مكنااش عارفين فين او منين نبداو البحت يعني كانت بحال انك كتقلب على ابرة وسط القش و كان خاصنا نتسرعو حيتاش كان هاداك هو وقت التحول ديال راوان و عشق (هدر و كيشرح ليه و قيس كيشوف فالشيخ لي متبسم و هو يقاطعو قبرص)
•قبرص:اهههههه بلاتي بلاتي ممممم انا نقوليك اش طرا من بعد همممم حا عندك و قاليك غادي نعاونك و نلقاا ليك المعشر و تنقد مرتك و ختك ههه ااه و شنو اخر ااه و لكن بشرط هاد القلادة غادي تاخدها و تعطيها لخلف الاسطورة لي هو ولدك لي هو قبرص يعني اناا و نحكم من بعدو معشر المستذئبين كاامل و نتا وافقتي بكل سهوولة يااك هادشي لي كااين و لااا ؟؟؟(هدر بغموض و تبسم لييهم باستهزاء و قيصر و قيس تصدمو هوما و العائلة و قيس غمض عينيه بغضب حيت باينة قبرص من هدرتو كان عارف و كان غي كيتبتهم)
•نهيد:و لكن نتا اخويا ببرص باش عرفتي هادشي ؟؟؟؟(هدرات بعدم فهم )
•قبرص:وااش فنضركم علاش كنت كنمشي لصربيا ديما هممم؟؟؟و تحديدا فالبلاصة لي فيها شيخ القبيلة؟؟(هدر بغموض و ضار خنزر فشيخ القبيلة لي مفهم والو)
•قيصر:يعني نتا كنتي عارف انه كان اتفاق هادي سنين و خاصك تحكم المستذئبين يعني معندكش اختيار (هدر و قبرص ضحك بالجهد و قرب من شيخ القبيلة)
•قبرص:انا اصلا كنت غادي نحكم فمعشرك يعني سوا كنتي نتا سوا ماكنتيش اسي فهمتيي(هدر و مسح على كتافو باستهزاء و كولشي استغرب)
•قيس:كيفااش ا قبرص اا واش عارف شي حاجة ماعارفينهااش حنااا؟؟؟(هدر و وقف قدام قبرص)
•قبرص:داباا تعرفوو و داباا جاا الوقت اسي شيخ القبيلة(هدر بغموض و تبسم للدراري من موراه و عاود دار عند الشيخ)
•شيخ القبيلة:كييفااش ااا اينا وقت ؟؟؟
•قبرص:بااش نحكم من بعدك اا على نتا مابيغيتش نحكم فمعشر المستذئبين همم و لا صافي بدلتي رايك(هدر بغموض و الشيخ رفض ليه براسو )
•شيخ:لا لاا انا هاد النهار كنت كنساينو هادي سنين (هدر و قبرص تبسم و قرب منو)

•قبرص:اذاا تا انا كنتسناا هاد النهااار هاادي سنين (هدر و قرب ليه نية يعنقو و شيخ القبيلة فرح كيسحابليه قبل انه يحكم من بعدو و عنقو تاهو و شوية تيكيتسمع شهقات الكل و شيخ القبيلة طلق بحة مؤلمة مسموعة و قبرص قرب من وذنيه)
•قبرص:هاادي عللى قبل دوك اليدين لي كيقربو لحواايج لي كيخصوني و بالاخص اماليااا على دوك النذبات لي درتي ليها(هدر و غرس الخنجر صغير فالجنب ديالو و كيشوفيه بغضب و يديه كيتردعو و كولشي مصدوم و كيشوفو فقبرص اش كيدير و عاود حيد الخنزر و شادو فيديه و كيشف فملامح الشيخ المؤلمة و المصدومة)
•قبرص: و هادي ديال ابتزازك لعائلتي واخا مكنتش زايد مي كيهمني الامر و مكنخليش دقتي فلي يبزز شيحاجة على ال"ڤولتوريز" و مني كيجي وقتي كنتصرف كيف بغيت كيما هليتك تلعب بحال الكلب طول هاد المدة لي كنت مراقبك و تفكر امالياا خط احمممر (هدر بغضب و غوات و عاود غرز الخنزر فالجنب الالخر و تسمع غوات شيخ القبيلة و و عاود خرجو )
•قبرص:و هادي ديال الكدوب و الاوهام لي وهمتي بيهم اماليا و ابتزازك لماماها و انك السبب فتعاسة ربعة ديال الناس(هدر و ضور الخنجر لليد اليمين و غرسو ف اخر ضهرو و بقا كيلطعو على طول بالثقالة و مع كل حركة كيديرها قيرص الشيخ القبيلة كيغوت و ينين و الدم كيخرج من فمو )
•قبرص:و كيف كتعرف ميمكنش جوج رؤساء يحكمو معشر واحد اذا البقاء للاقوى (هدر و غرس الخنجر لاخر مرة وسط قلبو و ضحك ليه فوجهو برعب و ترش الدم على وجهو و هو يدف الشيخ لي طاح للارض ميت جثة هامدة)
•قبرص:هادي اسهل و ارحم نهاية لي كيحاول ولو تفكير انه يستفزني و يشدني من اليد لي كضرني او يملي عليا حوايج انا ماباغيهمش(هدر و خدا الخنجر و كيمسح الدن بصباعو باريحية كانه كيتلذذ ف عذابو و كيشوف فالعائلة لي مصدومين فيه لاول مرة كيبين هااد الوحشية ديالو او يقتل شي شخص قدامهم و قيس و قيصر تبسمو ليه)
•نهيد:اااااااا انا انرجع شوية و نجي(هدرات بصدمة من قبرص و عاد تفكرات لوسيفر و طلعات لجناحها كتجري)
•ام اماليا:فينهي بنتيي ؟؟؟؟(هدرات مع قبرص لي ماعاودش شافيها)
•عشق:اماليا دابا تحي اا غي رتااحي تاحاجة ماغادي تأذيها و هي عندنا و معاناا غي تهدني(هدرات و هو يطلع فيها قبرص عينيه)
•قبرص:مراتي هاديك اووك مراتي و انا لي نقرر شكون تشوف و شكون لاا(هدر و ضار عند مامات اماليا)
•ام اماليا:و ااا لمن ايمتااش تزوجتو اا و اا انا مامااهاا وعمدي الحق الاولى انني نشوفهااا بإذنك و بلا اذنك(هدرات و هو يضحك بتقالة و نزل راسو للارض و بذا يقرب منها بشوية و هو كلو رعب و وجهو ملطخ بالدم)
•قبرص:هدرتي مكنعاودهاش ا مادام بغيتي تبقاي هنا مرحبا تا تجي بتنك و تشوفيها مابغيتيش و لاكنتي اتبقاي ديري هاكا فمن الاحسن تخرجي و تمشي من القصر بدون اي مشاكل و لكن بشرط غادي تنساي انه عندك بنت اسمها اماليا ال"ڤولتوريز" (هدر و كيشوفيها برعب و هي تومأ ليه ببكاء و تبسم و ضار عند العائلة)

دار قبرص عند عائلتو و هو كلو دم لي معطي ليه على وحهو و خوايجو من اثار قتل الشيخ القبيلة و كيشوف فيهم كاملين
•قبرص:هدروو كنحس بيكم بحالا باغيين تقولوو و تخرجوو شيخااجة مدفوونك عندكم يالاااه هدرووو؟؟؟؟
•قيصر:دابااا غادي تقولينا كيفاش طول هاد المدة و نتاا مرااقب الشيخ و امالياا ؟؟ وااش كنتي عاارف انك نتاا هو سيد العوالم و واش كنتي عارف انه تما عايش حاكم المستذئبين و لا شنوو؟؟؟(هدر بعم فهم مع ولدو لي مع كل كلمة كيقولها كيتبسم)
•ولاء:اماليا هي سيدة العوالم اعمي قيصر ااا الشيخ القبيلة هو لي كان موهم اناليا انه هو باهاا اا مني كنا مشينا لصربيا مكنتش عارفكا لا انا لي خوتي ااا غي قبرص و كابير هوما لي كانو عارفين و من بعد قالوها ليا انا و نهيد اا و تأكذنا من هادشي لدلك خطفو اماليا نهار عرسهاا لي كان باها ايزوجها بزز متهاا و الصدفة لي عرفنا ليوم انه روبن هو العرسي لي كان ايتزوج ب امالياا و لكن علاش السبب مازال معرفناش
•شاريهان:ميي ضروري اتكوون شيحااجة كبييرة تماا انا متأكدة زائد انه شيخ القبيلة كان محتاح لقبرص يحكم منلكتو من بعدو ادا كنضن معندوش الاولاد و هادشي ميمكنش لحاكم او ملك عندو مملكة ادا كاينة شي حاجة(هدرات بذكاء و كولشي وافقها)
•قيس:و مادام كان باغي قبرص يحكم معشرو من موراه و هادي ثمنية و عشرين عام باش قالها و هادشي كان قبل تا ماينزوحو قيصر و عشق و يولدو قيرص اذا كان عارف انه الاسطورة ماشي لعنة فداك الوقت و لازمها تتحقق عبر قبرص و اماليا اذا كان عارف انه غادي يتزاد قبرص و مادامو صبر لهاد الدرجة لسنين ادا كان مبتغااه ثقييل او نقوللو.....(هدر و كيشوفيهم و مامات اماليا غي مصدومة كيفاش كيعرفو هادشي كامل)
•قبرص:انه كان مخبي اناليا عندو ادا كان عارف هادشي من البدااية او بالاحرى شي حد لي قااليه هاادشي (هدر و ضار عند مامات اماليا)
•قبرص:وااش بصصح و. لااا ؟؟(هدر و كيشوفيها ببرود و هي توتراات وً اومات ليه و بداات تبكي)
•مامات اماليا:اهئ اهئ ماشي لخااطري اهئ ماكانش عندي خل اخر غير انني نقبل عرضو و نمشي معاه لصربيا اهئ فداك الرقت ااهئ (هدرات ببكاء و جراته عشق جلستها فكرسي و هو يغوت علي)
•علي:احي بلاتي بلاتي ااا نتي اول حاجة اا شنو جنسيتك؟؟؟؟(هدر و هو كيتفكر الباسبور ديال اماليا لي كان شافو اول مرة و لاحض فيه اشياء غريبة)
•اماليا:ااااا انا يونانية الاصل ااا و تا بابات اماليا الله يرحمو يوناني الاصل (هدرات فوسط بمائها و هنا علي جا وقف حداها و كيهدر)
•علي:واووك مزياان و نتي ايمتااش مشيتي لصربياا ؟؟؟واش 19 عاام؟؟؟ وااش كنتي حاملة ب اماليا فاش مشيتي او شنووو؟؟(هدر بغموض و هو باغي يوصل لمبتغاه)
•ام اماليا:ااا لاا ااا هربت لصربيا هادي 24 سنة ااا و مكنتش حاملة ب امالياا اااا كنت والداهاا (هدرات و ه يضور علي عند كابير و قبرص و فكرهم)
•علي:عفتهاا كننت عاارف انه شي تنووعيرة فدااكً البلان (هدر و كيخنزر ف مامات امالياا)
•كابير:اشش كتتقصصد
•علي:عقلتو على داك النهار اا فالصحراء ف صربيا فاش كنا انرجعو بحالنا للمغرب و جبتيالباسبور ديال اماليا باش تقطع ليها الطيارة تاهي اا الا عقلتوو داك تهار فاش خديتو و كنشوفو ااا لقينا انه اسمها اماليا امبورسين و سنها 19 سنة و دابا مها كتقول انه جاو لصربيا هادي 24 علك يعني اولا ماشي سن اماليا الحقيقيي و ثانيا كان فالجنسية يونانية و هي معمرها صافرات على برا صربيا لان الباسبور كان هاوي اذاا...(هدر بذكاء و كيشرح ليهم و كابير و قيرص عقلو)
•كابير:اذا كيعني انه اماليا عندها 24 سنة و داك الباسبور مزور بتاريخ غير حقيقي و جنسية مزيفة بل الحقيقية هي انه اماليا يونانية الجنسية و باسبورها الحقيقي لي سافرات بيه مخبي عندك ولا لااااا (هدر و ضار عند مامات ماليا) ووهمتيها طول هاد السنوات على حياة ماشي ديالهاا و كنتي عارفة انه بنتك هي سيدة العوالم و لي بامكانها تحمم العاالم و توحدو هي و سيد العوالم و لكن بغينا نعرفوو السبب لاش درتي هاادشي(هدر بغسب و كيشوفيها و هي غي كتبكي)
ام اماليا:اووك انا غادي نعاود ليكم كولشي بشرط اااا تواعدوني انكم ماغاديش تأذيوها؟؟؟(هدرات بغموض و هوما يوافقو ووقفات و مسحات دموعها)
•ام اماليا:اااا هادي 24 عام اا كانت عندنا مملكتن الخااصة ااا ....(هدرات و هي تقاطعها ولاء)
•ولاء:يعني نتوما من اصول ملكية ااا يعني تا نتوما عندكم مغشر و صنف بخالنا يعني عندكم قوى(هدرات مقتطعاها و قبرص منعها و هلا مامات اناليا تكمل)
•ام اناليا:اااا لاااا لااا ماشي هكاك(هدرات و هوما يتعجبو كيفاش مملكة و ماشي صنف ادا شنو)


عند نهيد لي دخلات لجناحها و هي تصدم من داكشي لي شاافتوو و هي تغووت
•نهيد:لوووووسيييييفر(هدرات بالغوات و هي كتشوفيه كيبقش فالاشياء ديالها و الكتب و شي ادوات لي عرفهم لوسفر انه هاصيين لتعاويذ سحرية)
•لوسيفر:يااك قلتي لياا ناخد راحتي اناا كندير داكشي لي قلتيليي و ميمكنش نرفض طلب لعويناتك(هدر و كيضحك و بسرعة جمع الضحكة و ملامحو ولات جدية و جلس فوق السرير و طبطب عليه)
•لوسيفر:اجيي هنااا جلسيي و غادي تشرحيي كوللشي و نحس بحرف وااحد كاذبا علياا فيه منعقلش عليييك(هدر بصوت غالب عليه الفضب و هي تجلس حداه و هضرات)
•نهيد:ااا الصوت لي سمعتي لتحت كان عندك فيه الحق ااا هو نفسو صوت ماماك(هدرات بشوية وهو متصدمش من جوابها حيت كان متأكد و لكن ثواني و عقد حواجبو و ضار عندها)
•لوسيفر:و لكنن قاالت فينهي بنتيي لي هي ختي اااا و اشش غادي تكون ختي كادير عندكم زائد ماينين غي نتوما حفيدات الفولتوريز لاغير و مامعاكم تاوحدة اخرى اذاا شنووو؟؟؟(هدرات و هي كتشوفيه و هو وقف كيمسح على راسو بغضب حيت ماقادرش يفكر مانه افكارو و عقلو حبس مني سمع صوت مو و ولا ضعيف وشوية و هو يضور عندها بقوة و سرعة بديهية و عينيه على عنييها و كانه كيقوليها شيئ و خرج عينيه بصدمة و هي اومات ليه ب اه و هو يجلس للارض بصدمة )
•لوسيفر:اااااا هي هي ااا يعني اا اماليااا اا هي ختيي ؟؟؟(هدر و رجع شافيها و هي تحدرات حداه و جاوباتو)
•نهيد:اااه امالياا امبورسين هي ختك ا لوسيفر هي حتك الحقيقية لي كنتي ماوي تقتلهاا بيديك و تسرعك كان ايخرج عليك و يخليك معمرك تعاود تشوفها او تقرب ليها و تحيد شوق سنين ليها بسبب انتقامك و بعض الحيوانات لعبو ليك فعقلك كنتي اضيع كولشي(هدرات و كتغوت عليه و هو ساد ودنيه و مغمض عينيه ماباغي يسمع والو و هو يدفعها و دار يديه على عنقها مزير عليه)
•لوسيفر:و تا داباا ختيي غادي تمشيً معايااا و ماغديش تبقاا هنااااا (هدر بغضب و مخرج فيها عينيها و هي تهز رجليها و ركلاتو تا تزدح مع المكتب و هي تنوض و كتشوفيه)
•نهيد:انا ماشي اي انثى ا لوسيفر لدلك ملي يكون وجهك على وجهي ضرب حسااابك انك كتهدر معاياا و كتهضر مع ساحرة لي تقدر تغبرك لمدى حياتك في اقل من ثانية اووك(هدرات بتحذير و هو ناض كيشوفيها)
•لوسيفر:اااع نتي نتي اا نتيي غادي تعاونيني ااا قبيلا لاحضت انكم خبيتو امالياا اا فشي بلاصة وً هربتوها اذا نتي لي غادي تقوليلي بلااصتهاا فيين و غادي ندي ختي و نمشي بحالي و تاحد ماغغدي يمنعني و ديك ساعا غادي نرجع نكمل داكشي لي جيت على ودو(هدر بغضب و نهيد شافت فيه بعدم فهم)
•نهيد:ياك نتا جيتي على قبل انك تقلب على ختك و هاهيا لقيتيها و عرفتيها ادا شنووو باغي تاني(هدرات و هو عطاها بالضهر و تبسم بغموض و هدر)
•لوسيفر:رجعت نكمل داكي لي مكملش ا ساحرة نهيد(هدر و ضار شافيها و هي خنزرات فيه )
•نهيد:كنقسم ليك ا لوسيفر حتا غادي تندم الا درتي داك شي لي كتفكرر فيه حيت نتاا ماعارف والو و مورا الندم خسارة

بقات نهيد كتشوف فلوسيفر لي كيضحك بشر و هو يقرب منها و هدر
•لوسيفر:غادي تعاونيني باش نلقا فين مخبيين ختي اناليا و تيقيني غادي نديها بلاما مايعيق بيك شيحد عاونتيني غيي تيقي فيا(هدر و كيشوفيها و هي تدفعو و خنزرات فيه)
•نهيد: وااش كتضحك علياا و لا شنوو ااهههه؟؟؟ باغي دير ليها عايق و فايق و تبتزني ولا شنوو حيت هادشي لي كيبان لياا؟؟ (هدرات و خنزرات فيه )
•لوسيفر:حييت انا مطلبتش منك بل امرتك يعني امر انك تعاونيني حيت بكل سهولة معندكش خيار اخر حيت الا مدرتيش داكشي لي قلت ليك غادي نخلي الكل يعرف الحقيقة انك هجينة ساحرة مصاص دماء و هادشي ماشي فمصلاحة الجميع(هدر و هي تضحك ليه بغموض )
•نهيد:اااه يعني هادشي لي غادي تقول همممم؟ اووك غادي نعاونك صاافي ااهاه مقلتي عييب نعاونك غي عافاك الوسيفر متقول لحتا واحد انني ساحرة عافاك(هدرات بضعف و حزن و هو تفاجا منها و قرب منها و ضحك)
•لوسيفر:اذا تافقنا الالة نهيد(هدر و هو يقرب من الباب و فتحو و هي بقات من موراه كتشوف فيه و شافت فالساعة لي فيديها و رضات لبال لواحد الاشارة و غمضات عينيها و حلاتهم و تبسمات عاد تبعاتو )
•لوسيفر:غادي نزلو للتحت و غادي تتصرفي عادي اووك اااا وا وواش باقاا لتحت؟؟؟(هدر بتلعثم )
•نهيد:مامااك؟؟؟اااه باقاا لتحت و كنضن غادي تقول شي حوايج كيخصوكم نتوما و معشركم(هدرات و كتخاول تحيد ليه لسانو)
•لوسيفر:و لكن حنا ماشي معشر ااااا حناا معااشر فوااحد(هدر بافتخار و كيشوف فيها و هي تصدمات و قوسات حواجبها معرفاتش شنو قصد بمعاشر فواحد)
•نهيد:كييفاش مفهمتش اا كيفاش معاشر فوواحد (هدرات بعدم فهم و هو يشرح ليها)
•لوسيفر:روابع الهجناء الا كنتي كتسمعي بيناا؟؟مي كنضن امييد غادي تكوني سمعتي بيها خيت نتي ساحرة و معشر السحرة اغلبهم عارفين هادشي(هدر و هي تصدم و حلات فمها و خرجات عينيها و كدير براسها لا لا)
•نهيد:اااااا وااش ااا روابع الهجناء ااااااا يعني ااا اقوى معشر تششهد فالعالم اااا و اقوى حتاا مناا حناا. ؟؟ اااا وو واش كتقصد ااا هجونة رباعية اااا يعني اااا هجونة على ربعة ديال المعاشر ااااا كل معشر و عندكم قوااه و طاقتو ااا يااك هادشي لي كتقصد(هدرات بصدمة و هو اوما ليها و هي باقا مصدومة فيه)
•نهيد:هي دابا اا امالياا ااا سيدة العوالم رابعة الاجناس ااا يعني اااا عندها قوة من معشر مصاص دماء اا و من معشر المستذئبين و من معشر السحرة اا يعني عندها من قوى معشري ااااا و لكن شنو المعشر الاخر حيت هاد الاصناف لي موجودة اا السارينا تنفاو اا معشر الحوريات كذلك ااا معشر الوحوش ولا من نصيبنا يعني بقاو غي هاد الثلاتة المعاشر لي قلت ليك ف اذا شكون المعشر الرابع (هدرا بصدمة و لوسيفر كيشوفيها و تبسم بغموض و نطق بكلمة لي زعزاعتها)
•لوسيفر:البشر!!!(هدر و ترددات هاد الكلمة فمسامعها و هي تنزل واسها بعدم فهم)
•نهيد:اااااا بللتي بلاتي ااااا و لكن نتوما عندكم قوى ماماك كدلك كتتمتع بالطاقة و القوى باباك اكيد ف اذا شنووو و كيفاش؟؟؟؟؟(هدرات بصدمة و هو كيشوفيها)
•لوسيفر:رااه هادشي يقدر يدمر اصناافنااو معاشرنا كاملين لدلك مني يجي الوقت غادي نقولليك مي الاهم هو انه اماليا جامعة قوى ديال هجونة اربع اقوى معاشر و منهم البشر و من بعد و تفهمي(هدر و سبقها و حل الباب و خرج و هي تبعااتو و باقا مصدومة و لكن تاكدات من الامر لي قاليها قبرص)

🔮عند الفولتوريز في الصالون في الاسفل🔮
كانو الكل واقفين و كيتصنتو لمامات اماليا لي كتعاود ليهم و هوما مصدومين
•مامات اماليا:هادي سنين قبل متولد اماليا و حتا ولدي ااااا (هدرات و هو توقفها عشق)
•عشق:ااااا نتي عندك ولد ؟؟ يعني ااا اماليا عندها خوها ياك ؟؟ و فينهو ؟(هدرات و هي كتحاول تشوفها واش عارفا لوسيفر ولدها و لا؟؟)
•ام اماليا: ااه اا عندي ولدي الكبير سميتو لوسيفر هو كبر من اماليا باربع سنوات اااا (هدرات و هو يكمل علي)
•علي:و فينهوو؟؟ (هدر و كيشوف فقبرص لي فهموو)
•ام اماليا:اااا ماات ااا قتلوه فاش تزادت بنتي اماليا ااا فداك النهار المشؤوم قتلولياا ليا ولدي ااوحيد لوسيفر لي كان غادي يكون اقوى من باه و كان كولشي كيخافو من صغرو(هدرات و كولشي تصدم ادا ماعارفاش انه ولدها حي و هو نفسو لوسيفر)
•قيس:عاودي كولشي من الاول كنسمعووووو(هدر بسرعة و برود و هي اومات ليه)
•مامات اماليا:ااا هادي 28 عام ااا كنت حاملة بولدي لوسيفر الله يرحمو ااا كنا عايشين انا و راجلي ڤينيس عادي فرحانين كاأي اسرة غادي يجيها طفل و كأي مملكة او معاشر غادي يجيهم وريث لي يحكمهم اا حتال واحد النهار لي كان جا عندنا واحد الحكيم للصر ديالنا فاليونان و هو كيقرا و كيتنبأ على المستقبل ااا مهم استقبلناه استقبال يليق بيه و مني عرفني حاملة قرر انه يتنبأ بقوى لوسيفر ولدي و يشوف اشنو يقدر يطرا ليه و فاللول رفضنا حيت كيف كتعرفو انه تا حنا عندنا قوى و هادشي كيشكل بحال الضعف لينا و هو كان من معشر السحرة قدر انه يعرف قوة لوسيفر لي هي اخد القوى او كيف كنقولو تسليب القوى بحيث يقدر ياخد من اي معشر او صنف يقدر يحرمو من قوتو و يحيدها ليه كانه كيبخرها و مكتبقاش عند داك الشخص و الشيئ لي ميز لوسيفر ولدي على الباقي بحيت كانت قوى متميزة و ناذرة و اولهم لي خداها هو لوسيفر ولدي(هدرات و الكل كان مصدوم من مدى قوى لوسيفر و هنا عاد عاقو علاش روبن كان مستاعن بيه كان باغي يسلب القوى لقبرص و من يسلبو دماؤو)
•مامات اماليا: من بعد عطاني داك الساحر واحد الجوهرة لي كانت باللون الاسود و فيها رشمة موسومة على شكل اجنحة لي مفهمتش السبب ديالهم للان و كانت الجوهرة كانها مفروقة و مقسمة على ربعة ديال الجوايه كانها كل جيها ليها صنفها و حكايتها(هدرات و كولشي زاد تعجبو )
•مامات اماليا:ااااا مهم خديت ديك الجوهرة و رديت ليها البال واخا كان شكلها غريب و .....(هدرات و هو يقاطعها قيس)
•قيس:بلاتي بلاتتي.؟؟؟؟(هدر و دخل للمكتب كيجري و شوية و رجع عندهم و ف يديه كتاب كيبان قديم و عريق)
•قيس:اجييو معايااا(هدر و مشا دخلو للصالون و حط الكتاب فوق الطبلة و بدا يقلب و هو يهدر و هز الكتاب بين ليها واحد الصفحة)
•قيس:وااش هادي هي الجووهرة؟؟؟(هدر و هي توما ليه باستمرار و لكن مفهماتش و هو غمض عينيه بغموض و حيرة و شاف ف شاخزاد لي فهمو)
•شاخزاد:جوهرة "أوڤيردوز " لي هي جوهرة الاسطورة و كتعطى او كتختار فقط لانثى وريثة وحدا و لي ميمكنش تكون حيت مستحيل(هدر و كيشوف ف قيس و قيصر لي فهموه)

•شاخزاد:ميمكنش لهاد الجوهرة الا تورثها وريثة وحدة و هادشي للاسف ميمكنش و هاد البنت معمرها تقدر تولد حيت مستحيل بل لاا من سابع المستحيلات (هدر و كيشوف ففيس و قيصر)
•ولاء:علاش اعمي شاخزاد واش شي مشكيل ااا او لا شي حاجة كتهددنا او لا عندها علاقة بينا او لا بمعشرنا مصاص دماء او لا عنده علاقة بالاسطورة(هدرات بغرابة و شاخزاد دار ليها براسو لا )
•مامات اماليا:ااااااا و و لكن تزااادت اااااا كنقصد هاد البنت تولدات(هدرات بثلعتم و الكل تصدم منهم قيس و قيصر و شاخزاد و قبرص )
•قيس:مستحيل انها تولد واااش فهمتتيي حيت من لازمها شرووط و خاصها تكون زائد هادشي ذات تهجن او هجون رباعية يعني عندها طاقة و قوى ديال اربع معاشر و لي هوما مصاصي دماء المستذئبين السحرة و تا البشر لدلك مستحيل انه هاد البنت تتولد(هدر بحكمة و الكل وافقوه الا مامات اماليا ليي كان عندها راي اخر فهادشي و بقات كتشوفيهم)
•ام اماليا:ااا تولدات صاحبة هاد الصفات التهجن الرباعية اااا اماليااا هي سيدة العوالم للاسطورة و هي نفسها حاملة التهجن الرابع او ترابع النسل (هدرات بقوة و كولشي تصدم و ولا شي كيشوف فشي و شاخزاد تاهو تصدم)
•قبرص:وااش عاارفة اشش كتقوولي و لاا شنووو؟؟؟؟(هدر بغضب و كيشوفيها و هي اوكات ليه باستمرار)
•ام اماليا:بنتي امالياا امبورسين هي نفسها حاملة التهجن الرابع للمعاشر الاربع و كيف قال هاد السيد اااا تا البشر (هدرات و كتشوف ف شاخزاد لي مازالو مصدوم)

•قيس:اكيد وقع شي سبب و لا نتي و باها عندكم دخل فهادشي حيت ميمكنش (هدر و كيشوفيها و سد الكتاب)
•قبرص:و فينهي هاديك الجوهرة ديال "اوڤيردوز " ؟؟(هدر و هي بدات كتتوتر)
•ام اماليا:ااااا انا غادي نكمل ليكم اااا من بعد ما ولدت ولدي لوسيفر عشنا حياتنا عادي اا و كلها فرحة و لكن كان كل يوم و كل مرة كيتهيأ ليا فالاحلام و كنبدا نوسوس و كيطراو ليا اشياء غريبة لدرجة انني كنت ديما كنشوف بنت ف احلامي و بعد المرات كنشوف راسي حاملة و داكشي لي كان من بعد اربع سنين عرفت راسي حاملة و تاحد ماقدر يعرف جنس الجنين لي فكرشي من بعد ااااا مور داك النهار المشؤوم كولشي تقلب رأسا على عقب ااااا نهار لي عرفت انه عندي بنت حيت كنت حسيت بيها و بقواها و طاقتها من الاول و لكن ماكان تاحد كيصدقني فديك الاثناء اا تعرضنا لهجومات متتالية من بزاف ديال المعاشر لي منهم المصاصي الدماء و تا السحرة الشر و عرفو انه الجوهرة عندنا و كنا رافضين اننا نسلموها ليهم و كانت هاديك الجوهرة بحال الكنز لي معمرو طاح فيدين شي معشر معين و من بعد عرفنا انه بنتي اماليا هي سيدة العوالم مي مقلناها لحتا واحد فقط بيني و بين راجلي الله يرحمو لدلك ةان ضروري عليا و من واجبي كملكة لمعشري خاصني نحمي راسي وولادي و المعشر لي انا فيه لدلك مني عرفو انه بنتي هي الحاكمة كانو باغيين يقتلوها و هي فكرشي و تعرضنا لهجوم او تقدرو تقولو غدر من الظهر و كان خاصني شي قوة و طااقة مافية باش ميسمحش ليهم انههم يقتلوها لدلك كان خاصني نمارس عدة طقوس سحرية(هدرات و هي كتترعد و هوما يشهقو كاملين)
•قبرص:اذا نتي هي الساحرة يعني اماليا ورثات صفتها الاولى و لي هي من معشر السحرة منك نتي ؟؟؟(هدر و هي تشير ليه براسها للجهتين ب لاا)
•ام اماليا:لاا ااا انا لا علاقة ليا بمعشر السحرة اااا انا هجينة نصف مستذئبة و نصف بشرية ااااا و بكن تاحد ماعارف هادشي من غيركم نتوما لشنين و انا كنحاول نخبي هادشي ااا اما بالنسبة للطقوس السحرية و التعاويذ ااا ف راحلي الله يرحمو و لي هو بابات انالياا ااا كان اااا نصف ساحر اا(هدرات بخوف و هوما يخرجو عينيهم فيها بعدم فهم و هو يقاطعها قبرص)
•قبرص:اا بلاتي بلاتتي ااااا تا هو كان هجين يعني نصف ساحر و نصف مصاص دماء ياااك؟؟(هدر بشوية و شار يديه لجيهتها و هي توما ليه و حدرات راسه بأسى و قيس شد راسو بقوة الصدمات)
•كابير:اذا هادشي علاش اماليا دات رباعية التهجن يعني واخدة جوج طاقات منك لي هوما المستذئبين و البشر و الثالتة و الرابعة من باها السحر و المصاص الدماء يااك؟؟(هدر و ممصدقش و هي تهز راسها ليه و قالت ليهم اه و قبرص متيقش الامر لدلك سيفط اشارة لنهيد باش تتاكد)

بقا قبرص غي كيشوف ف مامات اماليا بغموض و جر الكرسي و جلس قدامها وً كيشوفيها تركيز
•قبرص:كملي و غادي تقولي كوولشيي و الحقيقة نعرفك كذبتي فشي حاجة ماغغديش نرحمك (هدر ببرود و هي اومات ليه)
•ام اماليا:اااا كيف قلت ليكم كان خاصني ضروري اكبر طاقة و اكثر قوة باش نحمي اناليا فاش كنت حاملة بيها و لدلك ماكان عندي تاشي حل من غير انني نلجأ للتعاويذ السحرة اااا و
•علي:يعني نتي طلبتي المساعدة و لاا لاا؟؟ فديك المدة لي كنتو مأسورين فيها و لا شنو؟؟(هدر علي بعدم فهم و )
•ام اماليا:لااا ااا ماطلبت المساعدة من حتا واحد اا اكتفيت بداكشي لي تعلمتو حيت كنت كنكون بزاف مع راجلي الله يرحمو فاش كان كيستعملهم فبزاف ديال الحوايج لدلك كنت كنتعامهم بسهولة ااا ف اضطريت انني اااا نربط ااا ااا (هدرات و فاخر كلامها حدرات راسها و كتفتف و كولشي قوس حاجبو من داكشي لي غادي تقول)
•قيس:هدرييي شنووو اضطريتي ديري ؟؟؟؟(هدر بغضب و هي بدات تبكي)
•قيصر:اضطريتي انك تربطي عدة تعاويذ ب اماليا فاش كانت باقا فكرشك و هاكا جميع قوى الجوهرة ديال "اوڤيردوز" ولاو كامنين داخل الجنين لي هي اماليا و من بعد ماغغديش يقدرو يتقلوك و لا يقتلو جنينك حيت هوما محتاجين للجوهرة و اكيد ماغاديش يغامرو بيك حيت نتي لي غادي تعرفي مكانهاا و لا لا!!؟؟؟؟(هدر و عينيه للارض و عاد شافيها ف اخر كلامو و الكل شهقو من هادشي لي دارت)
•ام اماليا:اهئ اهئ اه ااه داكشي لي درت ااهئ ربطت الجوهرة و القوى و الاسطورة بنفسها اهئ ببنتي اناليا ااا و داكشي لي كان اهئ من بعد مني عرفو انه الجوهرة اختافات مقدروش يقتلوني ااا لكن اهئ للاسف اهئ قتلو اا قتلو راجلي اهئ و انا كنشوفيه بعينيا هو كيموت قدامي و كيلفظ انفاسو الاخيرة اهئ اااااا
•ولاء:ااا. و ولدك اا يعني لوسيفر واش شفتيه كيموت اا قدامك تاهو و لااا شنوو؟؟؟(هدرات و هي تجاوبها ام اماليا)
•ام اماليا:اااهئ لا لاا ااا من بعد ااا داوني انا لبلاصة اخرى بينما زعما ولدت وًداكشي اا من بعد وصلتني اخبار و لباس ديال ولدي لوسيفر و تما عرفتو انه قتلوه لدلك من بعد فكرت و قلت مع راسي الا بغيت نخرج من تما و ننتاقم لداكشي لي دارو فراجلي وولدي خاصني نسايس معاهم بشوية و ندير لي بغاو و كنت متأكدة او نقدرو نقولو كانت الورقة للرابحة ديالي هي حياتي و حياة الجنين ديالي لدلك كنت مستاغلة هاد النقطة و كنت كندير اي حاجة حيت ميقدروش يقتلوني و انا مازال معطيتهم القوى و الجوهرة الخاصة ب اماليا لدلك كل مرة كنت كنحاول نهرب من تما و لكن كنفشل كل لحضة تالواحد النهار لي كان اندالع واحد الحريق تما فاللقصر و استغربت من اللمر حيت ميمكنش يندلع غي هاكاك و مهم ماديتهاش فالامر حيت يأست انني نخرج من تما لدلك كان اختياري اللهم نموت وسط ديك الحريق و لا نولد و ياخدوليا بنتي و ياخدو منها لي بغاو و يقتلوها ليا تاهي مي الصدمة و المفاجاة هي فاش تلاقيت تما شيخ القبيلة لي جا عندي و حاول يهربني فالاول متيقتوش حيت كاك كيسحابلي واحد منهم مي من بعد تحول لمستذئب و عاود ليا انه بغا يعاوني و يعربني من تما مي بشرط و اشطريت انني نقبل على ود بنتي و على الانتقام قبلت نمشي معاه , هربني من تما و استقليينا طائرة نيشان لصربيا ووهمناهم انه مت بسبب الحريق لدلك حتا حد ماخاول يقلب علياا و هاكا دازو ايام و اشهر تالنهار لي غادي نولد فيه و بدات كتزاوني اعراض الولادة و كان الكل كيقولي غادي يكون ولد مي انا كنت متأكدة انها بنت و تا من شيخ القبيلة الاكر لي زاد استغرابي انه تاهو كان متاكد بحالي (هدرات و كتبكي و الكل كيسمع ليهاا و قبرص جالس و كيسمع ليها)

•قبرص:كمليي كنسسمع
•ام اماليا:فهاداك النهار بالضبط قاليا شيخ القبيل انه نتزوج بيه باش تاحد ميشك و الوراق ديال بنتي يكونو على اسمو مي انا رفضت حيت مكنتش قابلة نشارك تاحد فاسمو و لقبو من غير راجلي الله يرحمو لدلك مقبلتش و اضطرينا اننا نخليو ليها الكنية دالي و زورنا شحال من حاجة من غير جنسيتها هليناها يونانية مهم من بعد سولتو قلت ليه شنو السبب لي مخليك تعاونني و تبغي تتزوج بيا و انا ارملة و هو يقولي الحقيقة قالي الشرط لي كنت طلبت منك مدة باش نعاونك هو انه واخا تزاد اماليا تبقا هنا فصربيا قدامو و حداه انا فالاول استغربت و سولتو و هو يقوليه بلي اماليا هي الوسيلة الوحيدة باش يجيب قبرص تالعندو و يتعرف عليه و يخليه ضعيف بحيت على قبل امالياا غادي يدير داكشي لي بغا و هاما معشرو غادي يولي اقوى بحيت انه غادي يحكموه سيد و سيدة العوالم(هدرات و قيس و قيصر غي مصدومين من هاد الخطة لي كان دايرها شيخ القبيلة)
•اصيل:اههههه وًلكن حذث ما لم يكن في الحسبان انه قبرص كان عارف اماليا قبل بشوية و كان كيراقبها عن بعيد مي مقدرش يعرف صنفها او شيحاجة اكتر من داكشي لدلك كان كيتسنى طول هاد المدة (هدر باستهزاء و هي تقاطعو)
•ام اماليا:لطالما اماليا كانت منبوذة من صغرها و ماكان تاحد كيبغي يلعب معاها و هاكاك كبرات .....
•قبرص:اشنو شاففت اماليااا فصغرهاا تا اضطر شيخ القبيلة يكون السبب فعدم تكلمها و تبقا حياتها كاملة مكتهدرش هدرييي؟(هدر بالغوات و غضب و ناض من الكرسي و ضربوو مع الحيط و مامات اماليا مصدومة كيفاش عرف)
•ام اماليا:ااااااا كا كاانت شاا شافتو ااا كييتحول لهيئتو المستذئبة و هو الالفا الملك فقطيعو لدلك كان احاولو غريب و كيخرج منو ضوء ازرق لدلك بالنسبة لبنت صغيرة غادي تجيها غريبة ااا لد لددلك اا دار لهيا هكاك(هددرات ببكاء و كتضرب جيهة قلبها و قبرص قرب منهاو وقفها من كتافها بعنف و كيغوت)
•قبرص:و نتييي نتيي فيين كنتيي اسعادة الام هاا؟ منيييي كان كيحط ليها الجنز فحلقهاا بااش متهدررش و تفرشو ها فيين كنتييي؟؟ نتييي حراام وااش تكووني ام حراام فيك هاد الكلمة فهمتييي(هدر بالغوات و غضب و طلق منها كينهج و هو يعطيها بالضهر و هنا الشباب عاد تفكرو فاش داك نهار علي عينيه توهجو و اماليا تخلعات ادا بحالا تفكرات داكشي و خالت تقوليهم و ميصدقوهاش حيت عد بالها هوما بشر)
•قبرص:ااااااا نتي ماابقااش عندك الحق على امالياااا اوووك مابقااش عندك الخق لا تهدري و لا تشوفي فيهااا و لا تلمسيهاا اناا علمتككك(هدر بتحذير و ضار عندها و هي خرجات عينيها و شهقات)
•امً اماليا:اهي اهئ لاا لاااا اصلا امالياا متقدرش تعيش بلاا بيا ااهئ انا لي كتفهما اهئ انا و صاحبتها ماريا فقط لي كنقدرو نتواصلو معاهاا على حسب عدم التحدت و عدم السمع لي واقع ليهاا اهئ لااا(هدرات ببكاء و هو يقوس حاجبو بعدم فهم و كيبعد منها يديه و هو يدور عند الشباب و ولاء و شاريهان لقاهم تاوما مصدومين)
•علي:اااااا بلاي بلاتتيي ااااا (هدرر و شهق بقوة عاد قرب من قبرص و هدر) ااا بيرص اا ااه عقلتي اا داك نهار فصربيا فاش صرفقت امالياا يااك؟؟ اا و قلتي لاا علااش السبب و تعبتي مني اا رااه كان عندي الحق اا ماكانتش كتسمعنيي (هدر بسرعة و قبرص كييومأ ليه ب اه و لكن عقلو فجيهة اخرى و هو يبعد للحيط و دوز على وجهو و شافيهم كاملين و هدر)
•قبرص:عقللت اعلي عقلللت و ماشي غي معاك نتاا ااا تا ليوم فالجناح ديالي فاش كانت معا البنات ااا عاودت شغلت الكاميرا ديال الجناح ااا و لاحضت انه هدرو معاها مني كانت ضايرا للبالكون و ماحاوباتش و انا قلت مع راسي غي ساهية مي الحقيقة انه مكتسمعهمش ااااااع اش هاد البلاان(هدر بغضب و كيدور فعنقو)
•كابير:اااا قبرص اا و لكن نتاا كتسممعك ااا و حناا لااا(هدر و قرب منو و قبرص طلع فيه عينيه بالتقالة)
•قبرص:هاادشيي ليي شااغل باالي علااااش اناا بالضبط(هدر بعدم فهم و كيوشف فمامات امالياا لي تاهياا مصدووومة و بداات تضحك و تتبسم و فرحات)
•ام اماليا:الاهئ اا ااا ادا اذذا نتاا هوو اا نتا هوو الرفيق ديال بنتي اا يااك يعني نتاا هو لي عندك الحق فيها و فقواهاااا يااك؟؟؟(هدررات بتبسم و قبرص و العائلة استغربو)
•عشق:كيفاش عندو الحق فيها و فقواهاا اااا حيت على حد علمي ااا القوى كيكون حق واحد فعند لي حاملها يعني مكتنقلش(هدرات بهدوء و انسجام و مامات اماليا ضارت عندها)
•ام امالا:ااا اااه اه عندك الحق مي هادشي عندنا غي حنا و نتي و قيس و الشباب و لكن سيد و سيدة العواالم لاا اااا لاا ماشي بحاالناا اا فهمتييي؟(هدرات بفرحة و شدات لعشق فيديها)

بقا الكل كيوشفوفيها بعدم فهم و مفهكوووش و قبرص و يالاه غادي تهضر و هو..
•اوسيفر:اااههههه اوووه براافوو هاادشي كاامل طااري لختي الوحيدة لي عندي و اناا ماساايق خباااار(هدر و نازل من الدروج هو وًنهيد لي كولشي خنزر فيها حيتاش هي لي قالت ليه ختوو هي امالياا و مشات كتجري عند قبرص و هدرات بينها وً بينو وخبراتو انه داكشي صحيح لي قاليها تتاكدو من لوسيفر و تبسم ليها و رجعات وقفات حدا العائلة و لاحضات الجد قيس كيشوفيها نضرات غير مفهومة و هي تتوتر و سرطات ريقها)
•ام اماليا:اااااا لو لووسفر وللدي ااهئ لا لاا ميمككنش اااهئ لاا مستحييل(هدرات ببكاء و كتقرب منو بشويك و هي تحط يديها على صدوو و نيشان فقلبو و غمضات عويناتها وكتسمع دقات قلبو الغريبة لي كينبضو تلات ثواني و يحبسو عشر ثواني و هي تفتح عينيها بصدمة و فرحة)
•ام اماليا:ووولديي اهئً لوسيفرر(هدرات و هي طيح مغمى عليها و هنا لوسيفر قلبو ايخرج من بلاصتو من شدةُ الخوف و الرعب من فقدانها و هو يطيح عندها للارض كيحاول يفيقها و والو مافتشً و هو يهزها فالخف دخلها للصالون حطها بشوية كانه هاز القطن و بدا يحاول يفيقها مي واالو)
•لوسيفر:ااااا حبيبتيي فيقييي هاناا هناا اناا خداااك دبااا تاحاجة ماصعيبة غي تيقي بياا يالااه احبيبتي فيقيي(هدر و كيحرك ليها يديها و يبوسها مي والو مافاقتش و هو يتعصب ووقف و مشا نيشان شنق على قبرص )
•لوسيفر:شتي طراا شي خااجة للواليدة منعقققل لاا عليك لا على عائلك و نتاا عارفني نديرها و نقد علييهاااا. ا ببرص اااه و حاجة خرى اماليااا ختي و عندي كامل الحق عليهاا لدلك غادي ندييهاا و ماغغدي نخرج من هناا تا نرجعهاا معاياا لليونان (هدر و شانق عليه عليخ من عنقو و قبرص كيشوفيه ببرود و مادار تا ردة فعل )
•قبرص:نعذرك من الصدمة مي تعاود هاد الكلام حساب معايا اناا ماشي مع اي واحد (هدر و شد ليه يديه بعنف و بعدهم من عنقو و كيشوفيه مخنزر )
•لوسيفر:هاحنااا انشوفووو(هدر و كيشوفيه و قيرص غمض عينيه بغضب)
•قبرص:اشش غادي ديير گااع مثلاا يالااه اتحفنا بالذكاء دياالك؟؟؟(هدر و جلس قدامو باريحية و هدر)
•لوسيفر:غادي نلقاا بلاصتهها و غادي ندي معايااا ختيي و ...(هدر و يالاه غغدي يكمل هدرتو و هو ينوض قبرص و شدو من عنقو و ضربو براسو تا بعد لوسيفر ب الم و شاد نيفو و قبرص هز يديه بتحذير و هدر)
•قبرص:هادي اخر هدرة و لاا عرفتي شنو اا امالياا لي هي مراتي اا غادي نجيبها هنا للقصر و حدايا و فجبني و تيقني غادي تشوفها و تكون قدامك و ماغغديش تقدر تديها و هنا انشوف عياقتك وهاد التفرطيط ديالك فين غادي ينفع و فين يخرج(هدر ببرود ونرجسية و لوسيفر كيخنزر و يسوط)
•علي:حيت غادي تجيبهاا غا فرااسك اسي لوسيفر(هدر و وقف حدا قبرص لي جرو و و مشاو هوما بجوج و كابير معاهم و خرجو من الباب ديال القصر الداخلي)

•لوسيفر:ااا حبيبتييي (هدر مني سمع ماماه كتنين بشوية دليل على استقتضها و قرب حداها و بدا يبوس ليها فيديها و هي تحل عينيها بالجهد و قادات الجلسة و هي كتشوفي فلوسيفر بعدم تصديق و بدات تبكي و عنقاااتوبالجهد و الكل كيشوفيهم و عنقها لوسيفر و كيشم فريحتها بادمان و هز عينيه و هو باقي معنهقها فنهيد لي كانت كتشوفيه بسهي و هو يتبسم ليها و نطق ليها شكرا بشفايفو و هي دورلت وجهها للجهة الاخرى و كتحق عنقها بعدم اكترات)
•ام اناليا:اهئ اهب كيفاش اا كيفاش اا الوسيفر اا نتاا حي كيفااااش(هدرات ببكاء و هي شادا ليه فوجهو و هو تبسم ليه و الكل تفاجا م تغيرو المفاجأ لي عاد دابا كان معصب مع قبرص و دابا كانه ماكين والو)
•لوسيفر:نساي داباا كوللشي نسااي الماضي و هليني اناا بوحدي لي نفكر و ناضربي حساب لشي حيت كولشي ايرجع كيف كان و انرجعو نعيشو كيف كنا مع ختي اكيد(هدر ووقف كيشوف فالفولتوريز)
•رعد:هوب هوب كنضن معندكش الحق تأكر و تنهي داخل قصر العائلة لدلك اختارم راسك و احتارم حريم القصر(هدر بغضب و قرب منو وولاء تبسمات ليه بافتخار و اوسيفر كيخنزر فيه)
•لوسيفر:اوووه العاصفة الرعدية ديالناا مقلق (هدر و هو كيسمع على برا صوت الرعد و الضوء الازرق فالنوافذ )
•ولاء:كنضن ماباغيش تزيد حااجة اخرى(هدرات و قربات حدا رعد و هي كتتهيأ لاجنحتها و لوسيفر مصدوم فيها و فاجنحتها )
•بلال:اجي نتي فين مشاو دوك الثلاتة انا ولاو يخلعوني(هدر بشوية بينو و بين شاريهان)
•شاريهان:باينة غادي يجيبو البنات من المقر لي تخباو فيهه اجي مهدرتيش مع ياسمين ختك (هدرات بشوية و هو يدير ليها براسو لا)
•لوسيفر:اصلاا الهضرة تا تجي ختي و دااك لي عاجبكم و داير فيهاا ساايب مهم ماغديش نخرج من هنا تا ندي ختي فيدي(هدر و جلس حدا ماماه و كيتصرف عادي و قيس و قيصر شافو فبعضهم و هدر )
•قيصر:شاريهان نهيد اجيو معاياا للمكتب و مني يجيو دوك الثلاتي ديال قبرص وًكابير و علي تاهوما يجيو (هدر و سبقهم للمكتب هو و الجد قيس و البنات شافو فبعضهم)
•شاخزاد:ااا نهييد ...(هدر و يالاه ايكمل و هي تقاطعو و شافت فلوسيفر)
•نهيد:ااا بابا ميكين لاش تمنعني حيت خديت القرار من قبيلة انني انقول الحقيقة حيت ميتزادش هادا لي يبزز عليا شيحاجة و بالتالي انا ماشي خائنة لعائلتي نفضل نموت و لا نخون(هدرات و هي كتشوف فلوسيفر قاصدة كلامو فاش هددها و قاليها يا تعاونو يهرب اناليا يا ايقوليهم حقيقتها و لوسيفر وقف و كيشوفيها كانه كيمنعها لكن هي مانت مصرة و تمشات بدون مادور )
•عشق:الله يخرج هادشي على خييير (هدرات و جلسات قدام مامات اماليا هي و جميع السيدات كيتسناو البنات و الثلاتي كيف سماوهم )
•لوسيفر:لحاجة لي كيدخل فيها ولدك مافيها تا خير (هدر بشوية و هي تنوض ليه لورين بغضب و شنقات عليه)
•رازان:ماتنساش انك داخل قصرنا لدلك احتارم راسك و مرات خويا عشق خط احمر منسمح لا ليك لا لغيرك يتجاوزو(هدرات و عينيها و شعرها كلو امتسى بالجليد و اصيل كيشوفيها بفخر و هي تبعد و شافت فيه و رجعات لبلاصتها و لوسيفر كيترنح فبلاصتو ماحامدش الله و كيحرك رجليه بتوتر)
•لوسيفر:اااااه تعطلووو هادووو(هدر بعد مدة من الانتظار غادي جاي عليهم و كولشي ضحك بلاما يشوفهم حيت كيبان فشكل)
•اصيل:تبت شويية اسااط غادي تجيبها غا فعضاامك بزااف حاولو هاكاا و انتهى بيهم المطاف للاسوأ(هدر بشوية و خرج للباب كيهدر فالتيلي و لوسيفر كل مرة عينيه شوية فالباب الخارجي شوية فالمكتب )

عند البناات لي كانو تحت الديبو لي فالقصر و دازو من النفق السري لي كيأذي ليه و تاخد ماعارفو من غير الفولتوريز و كانو حالسين و باين عليهم التوتر و الخوف
•سيما:ااااا داباا اش غادي يطرااااا اوووووف المشااكل هاد الايام ولاااات بزاااف(هدرات بتوتر و هي تنوض ليها وعد و كتشوفيها)
•وعد:ماعمري عهدت بنات الفولتوريز بهاد الضعف و بالاخص نتي ا سيما ماالكي معمري شفتك هاكاا و مانسايش درنا من مشاكل لي مستيحل شي حد يتحملها و لكن خناا تحملنااها و يدينا فيد بعضنا لدلك احبيبتي تهدني(هدرات و عنقاتها و سيما تبسمات شوية و ويتا عينيها غي على ويتا و اماليا غي جالسة مافاهمةً والو و بالها مع ماريا لي شافت فالحفل)
•ياسمين:ااااااا اصيل عيط ليااا كنضن الامر خرج على السيطرة(هدرات و هي ترجع التيلي لبلاصتو و كتشوف ف البنات بدون ماتخس اماليا وويتا فهماتها)
•ويتا:شي حدد جاااااي ششش وععد اجيي معاياا نحسب حد تلاتة سمعتي الصوت ضربي(هدرات و طفات الضو بسرعة قوية و تقدمات هي و وعد دقة وحدة جيهة الباب و فعلو قواهم و يالاه تحل الباب بالجهد و دخلو )
•ويتا:واحد جوج ثلاتة (هدرات بالغوات و هي تضرب شيحد بقوة ووعد كدلك تا تسمع الغوات و كان صوت كابير و علي و البنات شعلو الضو تا بانت ليهم ويتا شنقة على كابير و وعد ضربات علي)
•كابير:غي اناااا(هدر بشوية و حيد ليها يديها بعنف و هي تخنزر فيه)
•ويتا:كان كيسحاب ليها غيرك ماششيي نتااااا(هدرات بغموض و زيرات على غييرك ماشي نتاا و هو يبقا يشوفيها)
•علي:واااا وااا وعد تكاايسييي نتيي جاياا مشارجياا(هدر و كيحك لوجهو و قبرص عينيه غي على اماليا لي فرحاات و جات عندو كتحري و تلاحت فحنضنو و بداات تبكي و هو قوس حاجبو و شاف فالبنات بمعنى اشواقع)
•علي:غي هدرووووً متسمعكممش(هدر بهدوء و هو يخنزر فيه قبرص و البنات مفهمووش)
•وعد:هم انا مافاهمة والو مي كنضن فاش شافت صاحبتها ماريا لي هي بنت عمي اااااا تفاجات و معرفااتش اش وااقع لدلك طول الوقت و هي مصدووومة
•ياسمين:و نتوما اش وقعع ااا حيت مفهمت والو فهااد شي كاامل (هدرات و هي كتقرب من الشباب )
•كابير:يالاهرنرجعوو للقصر بعداا و تفهموو كولشي حيت الامر مامانش كنصحابو بهاد التعقييد يالااه (هدر و شاف فويتا اخر شوفة و دفع البنات قدامو هوما الاولين هرجهم و انالياا معنقها قبرص و مسندة عليه و بقات ويتا هي الاخرى و قربات من كابير و هدرات)
•ويتا:مقصدتش (هدرات بتلعثم و زرباات مشيتها سابقاهم و كابير ضحك بالفقصة)
•كابير:نتي لي غادي تجيبيلي تمامي ا غزالي(هدر بشوية و دار لقا علي كيشوفيه)
•علي:طحتي من عيني اساااط مامانش كيسحاب لياا كنبيعو العنب هنا فالقصر(هدر و كابير مارضااش قدامهم لدلك مشاا و علي تابعوو كيطلب منو السماحة)
•لين:اهههههه كلا و هموو اهههههه (هدرات بضحك و تعانقات هي و سيما و تمشاو لبوابة القصر و دخلو كااملين من غير ياسمين لي بقاات برا مع اصيل لي طلبها)

•اصيل:ااا بغيت نقوليك شيحااجة مي متقااطعينيشش(هدر و هي لاحضات على وجهوً شوية ديال الدم و استغربات و بدات تمسح ليه و كتهضر )
•ياسمين:اا سحابليا مجروح مي كنضن شيحاجة وقعات لداخل(هدرات وًكتحاول تمشح ليه و هو تبسم لاهتمامها)
•اصيل:و لكن كنهضر معااك نسااي هاد شيي كااامل ميكيناش شيحاجة اهم من هادشي لي انقول(هدر وً بعد ليها يديها و هي شافت فيه بمعنى بدا)
•ياسمين:واخا ماموالفااش لياا نسمع الهضرا و خصوصا بهاد الشكل لي درتي مي اوك نشوفو هادشي فين غادي يوصل معاكاسي البروفيسور المعقد(هدرات و حولات ملامحها للحدية و اصيل حمحم و بدا يتتمتم)
•اصيل:ااااا داباا شحال و نتي هناااا ااا الاا كنقصد زعما شحال و نتي كتعرفيني ؟؟(هدر و هي اسغربات)
•ياسمين:وااش من نيتك ا اصيل ؟؟؟؟ (هدرات و هو يدور عينيه للسما بغضب و هو يتراجع)
•اصيل:عرفتي شنو بنااقص ندمتينا واش انا كنسولك و نتي كتقوليلياا واش من نيتك و لكن سر مي اناا لي داير فيك راسي حيدي عليااا(هدر بغضب و تقلق و هي تضحك و حراتو و رجعاتو قدامها)
•ياسمين:وااا اصيل غيي كنضحك احبي ااااا(هدرات و هو يهز راسو فيها بالخف و لكن مابغاش يحرجها) اااا رعما غي ضحكت ا اصيل اا مهم اا كنتعارفو من الصغر يعني اكتر من 20عام هادي مافيهاش الشك مي علاش(هدرات و هو رجع شافيها)
•اصيل:اذا ااااااا معرفتش كيفاش غادي نقولها ليك ااااااااااه(هدر و هو يحدر راسو للارض و شد فركابيه بضعف كينهج كانه باغي يخرج شي حاجة مي متقادرش و هي تقرب منو و حطات يديداتها على راسو و هزاتو بشوية ليها و عينيها فعينيه)
•ياسمين:قوول اا اصيل قوول اي خاجة فباالك و فقلبك و لا فعقلك دابااا(هدرات بتقالة و هي كتحس بالحرارةً كتسري فيها و هو شد يديها لي كان على وجهو و باسهم بحوج و تبسم)
•اصيل:مجنون بييك عشقتك بقلبي حيت لقيت قلبك ميكيشابه حد و راسي مابقاش اا كيحبس من التفكير فيك و كل ليلة نحلم بيك و نفيق و يبقا الاثار ديك الليلة مهبلني وواخدني لبلايص خرا و قلب اصيل ماباغيش غيرك اياسمين كنضن هادا هو العشق لاني تعديت اسمى مراحل الحب و الهيام و عشقك داني مارجعني ا ياسمين (هدر بتقالة و بين كل كلمة و كلمة كيطلق تنهيدة و فآخر كلامو شافيها و هي خرحات عينيها بصدمة و هو كيشوفيها كانه لاول مرة )
•اصيل:مستاعدة تبقاي لي غير وحدي انا يا الزينة يا سحر و جمال (هدر و قرب منها بشوية و دوز يديه بجوج خور ضهرها و ضورهم عليها بتملم و حط جبهتو على جبتها و غمض عينيه كانه كيقوليها معنيش وقت لتفكير بغيت جوابي )

بقا اصيل محاوط يديه بجوج على خصر ياسمين لي بقات غي مغمضة عينيها و ساكتة و وجهها على وجهوو كانها كتختم هاد اللحضة و ماباغاش تنتهي و اصيل تعجب من ردة فعلها لي متوقعهاش منها
•اصيل:ممممم فهممت انك مابغتي....(هدر و بدا يبعد منها و بعد وجهو شوية عليها و هي تجرو و رداتو قبالتها و هي مازال مغمضة عويناتها)
•ياسمين:ششششش خ خخليك(هدرات بالثقالة و نفسها كيطلع و ينزل و عاد حلات عويناتها و بدات تشوفيه و كطلع يديها و بدات تلعب ليه فلحيتو و اصيل غي كيشوفيها و كيحاول يخرج شي تفصيل من تحركاتها لكن والو عقلو موقف فعشقها)
•ياسمين:فهمت عينيك قبل ما تتلكم و صورة هاد اللحضة بين عينيا مني عرفتك '(هدرات و قرباات منوو و طبعااات قبلة على شفايفو برقة و حنان و هو غمض عينيه و انساجم معاها فالقبلة و بعد متها كيضحك)
•اصيل:اههههه و وااش كننحلم. ولا شنوو ؟؟(هدر بضحك و قربها منو عنقهاا بقوة )
•ياسمين:كننبغييك ا اصيل كنبغييييييك(بعداات منوو و طلقاات يديها بجوج و بداات تغوت بفررحة و اصيل عينيه دمعو بقوة الفرحة و العشق لي كيسري فعروقو و اسمها لي كيتنبض فقلبو)
•اصيل:نموت فعشقك و حبك (هدر و جرها ليه و يالاه ...)
•علي:ههههههه ا مبرووووك ماا درتوووو ا مابقيتيش تحشممي ا ياسمين صرااحة ليوم كلكم طحتو من عينيااا(هدر و ضرب ليهم التصفيق بيديه و كيقرب منهم كيضحك و ياسمين ولات حمرا بالحشمة و رجعات مور اصيل لي اصلا متسوقش ليه حيت فرحتو مافحالها فرحة و مشا كيجري عنق علي بالفرحة و علي كيشوف فياسمين بعدم تصديق هههه)

•علي:واا قلت حماقيتي و لكن ماشي لهاد الدرجة مهم مبروك اسي البروفيسور ههه شي عاطياه و شي ... ا ودي خليناا ساكتين(هدر و كيضحك و يشوف فياسمين لي عاد تطلقات و هوما يقربو من بعضهم)
•اصيل:يالاه ندخلوو ههههه مهم لعرس و قريب ممم نديروه مع كابير حيت بان لياا مزرووب تاهوو(هدر و دار عند ياسمين لي تصدمات و شدات فمها و علي كيضحك عليها و يخلع فيها و اصيل غيكيهبط ليها وجهو و يشوفيها)
•علي:اااغاا خلي داك الغباار هو اللخر هههه جات لي تعرف ليه معمري يا اصيل شفت كابير كيضحك و لا كيتعنب تا جات ويتا ههه يا خويا الحب كيبدل هادي عارفينها مي ميساحبليش كيبهدل. شكون قال كابير القبيح المعصب الغبار و ما الى نهاية ههه غادي يولي هاكاا اواا الله يخرج هادشي على خير (هدر و ياسمين باقا مصدومة و هو كيضحك مع اصيل و دخلو بتلاتة لداخل القصر)
•قبرص:هاهي قديتي توصل ليييها ولا قدرتي تخرجها من القصر كنحلف ليك معمري باقي نشوفها بالااه بين لياا اسي لوسيفر(هدر بغموض مع لوسيفر لي عينيه غي على اماليا لي شادا فقبرص و عينيها على ماماها لور و قبرص طلق من يديها و بعد و حلس فالكرسي و هي بقات غي واقفة و مافاهمة والو و للحضة مشاات كتجري ولوسيفر قلبو كيضرب بالجهد و هي تمشي عنقات ماماها و كتبكي و ام اماليا غي كتبكي و تبوس فيها)
•ام اماليا:اهئ حبيبتي حبيبتي هههه توحشتك اناا(هدرات بالاشارة و لوسيفر عينيه غرغرو و كيشوفيهم و كيضحك تا مابقاش قادر يحبس دموعو و ضاو عطاهم بالضهر مسحهم و تنهد عاد ضار عنهدهم و يالاه غادي يقرب من اماليا و يحط عليها يديه فكتفها و لاحض السيف الصقري لي مازالو فضهرها و ماكتراتش ليه حيت ميكيهموش و هي توقف و كتشوفيه بغضب مني تفكراتو فالمطار داك التهار و فد كان عاود ليها قبرص )
•لوسيفر:ااناا لوسيفر ااا انااا خووك(هدر بالاشارات و كيقرب منها و هي كتبعد و كدير ليه براسها لا و كدور تشوف فماماها هي حاذرة راسها و هي تشوف فقبرص لي ملامحو باردة و هي تدفع لوسيفر بقوة من صدرو و مشات كتجري عند قبرص وقفات حداه و كتحاول تخليه يوقف و عنقااتو بقوة و مغطية وجهها فحضنو و كتبكي و كتشوق نضرات للوسيفر)
•عهد:كنضن عرفتيي الجواااب اسي لوسيفر(هدر عهد و كيشوف فلوسيفر لي عينيه ذابلين بقوة الصدمة و كانت صدمة قوية بالنسبة ليه ان ختو الوحيدة ترفضو و رجع كيشوف فقبرص)
•لوسيفر:تهلااا فيييهاا(هدر و قرب من قبرص و هضر فوذنيه و خرج من القصر بدون ميتلفت لحتا واحد و حزين و مهموم و اماليا هزات عينيها و كتشوفيه من ضهرو غادي و هي كتبكي و كيفاش خوها و فين كان و هي تبدا تشوف فماماها بعدم فهم و لوم ايضا و هي تجر قبرص للدروج باش يطلعو للجناح)

•اصيل:ااا قبرص بلاتي بلاتتي قبل ماتطللع(هدر و شاد فيد ياسمين لي كتنغزو و كتقوليه لا وً هو كيتنتر منها)
•علي:غاادي يتزوجووو ههههه عندناا عررس وجدوو للفرااجة (هدر بالفرحة و دخل وسطهم عنقهم و كينقز و ياسمين غطات وجهها بالحشمة و اصيل غي كيفرنس و رازان مشات عندو كتجري و عنقااتو وكتزغرت و البنات كيفوتو)
•قبرص:الله يكمل ا اصيل و من الاحسن العرس يكون هاد الاسبوع قبل من الاشتباك اووك و شوف نتاا لي بغيتي؟؟(هدر و اصيل هز راسو ب اه اه بسرعة و الكل ضحك)
•رازان:هههههه الله الحمدلله ولدي الوحيد اهههه غادي يتزووج اجييو وًنتوماا اربااعة الشراف ماناويينش نشوفوو سراوال(هدرات و شدات فمها و كولشي مرگً و بداو يكحكحو)
•علي:ا لهلا يوريك اعمتي رازان اههه موجود الخير هه غا لاماجوجناهمشً جملة فعرس اصيل عهههه هادو غا لي تورقو باقي الخير عههه غا ماحصلوشً مهم انا معاااك ههه(هدر و قرب منها عنقها و هي كتضحك)
•ويتا:وييي بحال والو كيف قاال علي ممكن شي حد اخر يتزووج (هدرات و كتتبسم بغموض و كابير بحالا ضربتيه بالضو و هو يخنزر فيها و قرب منها)
•كابير:شكوون هاداااا؟؟؟؟(هدر بالغرات بلاما يديها فلي حدااه و قبرص شاف ف مامات اناليا بنضرة غيم مفهمومة لكنها حسات فيها بالامان جر اماليا و طلعو لجناحوو)
•اليك:كابيير غااا بشويية وً متسرعش(هدر كدفاعا على ختو)
•كابير:تا شي حد ميدخلل ا الييكً اووك(هدر و جر ويتا من يديها و هي كتتعامل معاه ببرود)
•ويتا:كاابييير (هدرات بشوية و زيرات على سميتو و هي تكمل) دابا تعرف ا كابير(هدرات و طلعاات لجناحعاا كتجري)
•كابير:هاااا فعاايل البرااهش و الله لاكانت ليك ا ويتاااا والله لا كانت ليك(هدر و طلع لالدروج بسرعة و الكل مافاهم والو)
•علي:متسغربوش ههههه هادو غا علامات الغيرة لي خاصة غا ب كابير و ويتا هه الانسان الطبيعي كيعبر على حبو بشكل رومانسي هادو عندهم التجنديخ داخل كل شيئ لا تستغربو ف انتم داخل الفولتوريز هههه(هدر و كيضحك و جلس حدا سيلفا و كيوشوشو و ليث كيشوفوفيهم )
•لين:مممم البناات اش ضهر ليكم نباتو ليم فجناحيي بغيناا نهضروو اووك(هدرات و غمزات ياسمين )
•عشق:ممم دونك غادي نبداو التحضيرات للعرس تقدروو تختارو النهار ا ولدي اصيل؟؟؟(هدرات و جميع السيدات تحمسو و اصيل غمض عينيه و كيفكر و هو يهضر)
•اصيل:غدااا ااه غدا انشاءالله (هدر وكيشوف فالسيدات لي فرحوو و سيلفا كتضحك على ياسمين لي حشمات)
•ازرا:اواا الله يكمل احفيذي ههه مممم اذا السيدات تابعانا الخدمة بزااف غداا صباح بكري غادي يبداو التحضيراات (هدرات مع اصيل لي كيفرنس)
•علي:جدة فيين نهيد و شاريهان؟؟(هدر مع ازرا و السيدات شهقو)
•عشق:اااه تفكررت نسيينا مهم اا علي كابير قبرص خاص تمشيو للمكتب عند جدكم و عمكم قبصر ااا مي قبرص ميكينش لفوق و كابير تاهو طلع ممم مهم علي سير دخل نتااا راه نهيد وًشاريهان تماا سبق الدراري هاهوما غادي يتبعوك(هدرات و علي كحل بالعما و عض فموو لااش جبد الهضرا)
•ولاء:سررك هههه يالاه البنات نطلعوو وً من بعد انسيقوً الخبار اش طراا(هدرات بضحك و جرات ياسمين و لين و سيما و طلعو لجناح لين)
•علي:زن دق هز طلق هي دياالي اناااا (هدر بغضب و جلس فالصالون تا مشا عندو رعد و عهد جلسو حداه)
•رعد:عليي يالااه دخل اش كتسنااا(هدر بضحك و علي ناض وقف دخل بغضب و بلاما يفتح الباب ديال المكتب)

🔮داخل جناح قبرص 🔮
دهل قبرص هو و اماليا لجناحو و هي كلها كترعد و خدودها نازلين بالدموع ليهم اثار الكحل و قبرص غي كيشوفيها و خلاها دخلات و تسند على الحيط رامي عليها عنيه كيشوفيها
•قبرص:امالياا شوفيي(هدر و قرب عندها و دار يديه على وجهها و كيمسح دموعها)
•قبرص:عاارف امبوسيبل نرضيك بهدرتي حيت عندك الحق انه سنين هادي ماعارفا واش عندك خوك و لاا باك لي كيسحاب ليك حقيقي طلع معندكم صلة فدمكم عارف ااه...(هدر و هي حاذرة راسها تاا طلعاتهم بصدمة و كتشوفيه و هو يعاود يقرب منها)
•قبرص:شششش حبيبي هانتي وشفي مساي كولشي نسااي عائلتك نساي باك نشاي خوك كوولشي فكري فياا اناا بوحدي فكري فيناا غي حنااا اووك (هدر و هي غمضات عينيها و تبسماات بلاما تحس و هو باسها بشوية تحت شفايفها و هي بقات مغمضة عويناتها)
•قبرص:غادي نقولييك واحد الحااجة و لكن واعديني اننك ماديريش شيحاجة لي تخليني نتسيف عليك(هدر و بعد منها و هي شافت فيها و يدها على فمها كتتحسس بلصة البوسة و هو مشا للمكتب جبد اوراق فالملف و مدهم ليهاا و هي استغربات و خداتهم كتشوفيهم و هو كيتنتاضر ردة فهلها لكن كانت صدمة بالنسبة ليه و ماعمرو توقعها)
اماليا شافت فالاوراق و قلباتهم كاملين و تبسمات و رحعاتهم للمكتب و تصرفات عادي و هو يجرها قبرص
•قبرص:ماغغديش تتقلقي و لاا ضربي و لا ديري شييحاجة؟؟؟؟(هدر بعدم فهم و هي اومات ليه ب راسها ب لاا و شارت ليه بلغة الاشارة بصبيعاتها انا كنت عارفا)
•قبرص:وو وااش عارفة اش كتقوولي. ااا كيفااش كيفاش كنتتي عارفة(هدرر بصدمة و ماقادرش ينيق كيفاش دار بالو تا عياا و كيفاش عرفاات و هي تقرب من المكتب و جلسات قدام البيسي و هو تبعها و كيشوفيها كتجبد الكاميرات ديال جناحو و دارت اليوم لي شافت فيه الاوراق غي صدفة فاش كانت كتقلب )
•قبرص:اذاا كنتيي عاررفا كوللشي و سااكتةة همممممم؟؟؟ كنتي عارفاا راسك مرااتي و سااكتة (هدر و حلس فالسرير و كيشوفيها و هي كتومأ ليه)
•قبرص:اذاا ماشي غي حناا لي خبيناا تا نتيي خبيتي و نتي كتشوفي فياا كنتشواا باش نقوليك نتي مراتي و كنت كنتسناا هاد النهار فاش نقولهاا و نتي عارفاا و ساكتة و هادشي كلوو كيندروو على ...(هدر بغضب وقف و )
•قبرص:عرفتي شنو بلاااش ما نشرح حيت بحال والو نلقااك عاا فا حوايج انا ماعارفهمش (هدر و يالاه غادي يخرج و هي تبعو و شدات المقبض ديال الباب و شافت فيه بيرائة و هو ضور وجهو حيت عارف يقدر يضعف)
•قبرص:علاااش كاديري هاكاااا علااش بالي ولا كلو غا تخمام و بدييت نعياا و اناا باقي مادرت والووو (هدر بضعف و دار عندها كيشوفيها و هي نزلات راسها)
•قبرص:اااا مهم انا متأكد معمرك بغيتيني و لا تقدري تبغيني زائد ماتقدريش تفرقي عائلتك و لاا؟؟؟ لدلك تقدي تختاري كشون ما بغيتي و اناا معنديش مشكل ااا للط ..اااا مهم اناا غادي عندي شي شغل دخلي دوشي و رتاحي و مني نرجع انا انعاود ليك كولشي(هدر بغضب و خرج زدح الباب و هي بقات كتبتكي و مسندة على الباب و مغطية وجهها بيديداتها و شوية و هي توقف قفزات من بلاصتها و تبسماات و كتوما ب اه اه و دخلات للدريسينغ بسرعة حيدات السيف الصقري و حطاتو و نزلات الكسوة و دخلات للدوش )

نزل قبرص للاسفل عند العائلة و تلاقا مع كابير لي كان معصب و مخنزر و قبرص اكتر منو
•عشق:اشش وااقع نتووماا هممم؟؟(هدرات بشوية و وقفات قدامهم و هوما مقدروش يهدرو )
•كابير:والو امراات عمي(هدر باحترام و تبسم ليها و هي عنقاتهم بجوجهم)
•راكان:ولدي كابير سيرو للمكتب كاين اجتماع كنضن اممم مهم سيرو و شوفوو (هدر مع كابير لي اوما ليه و شاف فقبرص و بعدو شوي متمشيين لاتجاه باب المكتب و كيهدرو)
•كابير:كنضن جدي و عمي قيصر عرفوو كولشيي ممم معرفتش شنو غادي يكون قرار نهييد و نتاا عارفها عندها العائلة فوق كلشي و مكتتحملش شي حد يشوفها عبأ فنفس الوقت مهم يالاه ندخلو نقادو لا لقينا مايتقاد(هدر مع قبرص لي راسو ماشي هنا مرفوع و دخلو و لقاو الحو مكهرب بالزايد و نهيد كتبكي و كتغوت
•نهيد:اااه اناا هجيينة نصف ساحرة و نصف مصاص دماء اهئ و لكن اجدي قيس اهئ انا ماشي ذنبي انني نتولد هاكاا اهئ ماشي ذنبي الا بابا ماحولش كيف عندكم فالقوانين ديال العشيرة اهئ(هدرات ببكاء و هو يمشي قبرص و كابير بسرعة عنقوها و كيشوفوفو فالجد قيس)
•قبرص:نتي ممطةضطراش تبرهني هاادشيي ا نهييد لاي واحد لا لياا لا لييهم(هدر وًضورهاا ليه و هو ينطق)
•قبرص: كنضن خاصني نذكركم بقولنيني تا اناا و لي هي الوحيدة و اهمهم مم هي انه الا خرجو وحدة من البنات خواتاتي من القصر او تنفاو و هوما ماديارينش الغلط يعني ممسؤولينش عليه تا انا غادي نخرج معاهم و تفس العقاب لي يطبق عليهم ايطبق علياا تا انااا(هدر بالغوات مع الجد قيس و باه قيصر لي غي كيشوفوفيه)

بقا قيس و قيصر غي كيشوفو فقبرص و كابير تاهو متصدمش حيت تقريبا كانلين جميع شباب العائلة كانو اديرو نفس الشيئ
•نهيد:لااا قبرص ماشيي هككاك اااا ماديرهش هاكا و نتا ولي عهد معشر مصاص الدماء زائد سيد العوالم (هدرات و منعااو و هو باقي معنقها)
•قبرص: و نتا ولية عهد معشر السحرة لدلك بحالي بحالك و القوانين لي طبق عليك اطبق عليا زائد الا كنتي مذنبة ف تا انا و الدراري بحالك حيت سكتناا و لا لاا الدراري (هدر و شاف فعلي و كابير لي قربو خداه و تبسمو ليه بمعنى الموافقة)
•قيصر:و لكن هادشي ميكينش يعني انا ماحذي مدكرتش النفي او الاخراج منالمعشر ديالنا اذا ناخديتش قرار ضد نهيد اوك(هدر و كيشوفيهم و قبرص ضحك باستهزاء)
•قبرص:ااههههه الواليد تا نكون مكنعرفكش انك صارم فالقوانين ادا غادي تصدر قانون النفي لنهيد و لا لاا؟؟؟(هدر باستهزاء و فنفس الوقت غرابة و قيس كان ساهي شوية و تبسم بغموض و خلاهم كيهدرو)
•قيصر:القرار تا يتصدر و تعرفو و ماحدي مصدرتوش ميكين والوو (هدر و الكل ارتاح شوية و هو ينطق علي)
•علي: و حناا اش ضمن لينا انك ماغاديش تنفيها االملك قيصر ال"ڤولتوريز" و بلي ماغاديش تحيد ليها قواها ديال معشر السحرة حيت فقدانك لقوى نهيد ديال مصاص الدماء مخسرك للمعشر ديالنا اذا شنو ادير فهاد الحالة و انا متأكد ماغاديش تبغي تخسرها لا كحفيذة من العائلة لا عضوة مهمة فالمجلس لا قواها و طاقتها الهائلة؟؟(هدر بجدية و لاول مرة كلشي كيتصدم فيه و قبرص افتاخر بيه و دار عند باه بمعنى جاوب)
•قيصر:ممممم تا فكرة نفي قولها الخاصة بمعشر السحرة زوينة مي نفكر و نشوف نيت بينما دازت المدة الرسمية للحكم على المتمرد على المملكة لي هي 24 ساعة و ديك الساعة الحكم غادي يتصدر و كولشي ايسمعو(هدر و كيشوف فنهيد لي مسحات دموعها وواقفة عادي و هدرات)
•نهيد:الا تصدر قرار اااا الغاء القوى ديالي ااا مستعدة نتخلى على القوى ديالي و فنفس الوقت ممستاعداش انني نبعد هليكم و نتنفى بعيد عليكم و نتا الحاكم هنا تقدر تقرر(هدرات و عينيها كلهم قوة و فيديها اليمنى قيصر و يدها اليسرى كابير و شاريهان غي كتشوف فيهم و مخلوعة)

•قيصر:اوا فهاداللحضة لي غادي تتهلاي على قولك غادي يخصك تبعدي من هاد الاصناف كلها حيت ادي تكوني بشرية عادية مافرق عنهم بشيئ (هدر كانه كيشوف ملامحها كيف ولات و تبسم بغموض و دار عند شاريهان)
•قيصر:اوا لالة شاريهان المستذئبة مزدوجة الجنسين اشننوو السبب لي مخليك انك تخبي هادشي علينا و بغيت سبب مقنع و نتمنى ماتحتاقريش الدكاء ديالي ولو شوية (هدر ببرود و كيشوفيها و هي تبسمات ليه)
•شاريهان:حيت بكل سهولة مكنتوش غادي تيقوني حيت وصلت لعشرين سنة و باقي الذئبة ديالي مضهراتش و كنت غادي نكون كلعنة عليكم كاملين حيت السن الرسمي للتحول هو 14 سنة و واش فنضركم كون جيت عندكم و قلت ليكم انا مزدوجة كنتو اتيقوني و لااا(هدرات بكل جرأة و الكل تعجب متها حيت فعلا عندها الحق ماكنوش ايتيقوها)
•قيس:عندك الحق مكناش انتيقووك و لكن هادشي ميكيعنيش انك تخبي عادشي مي واش عارفة بلي قواك ضعف فضعف فديال باباك و عمتك و تا انا و قيصر يعني قوة كبييرة بل هائلة بالنسبة لينا و لاول مرة لاول مررة كيتهضر جوج اجناس مختلفة فشخص واخد لي هي نتي يعني راااه قوى جبارة(هدر كفهم ليها و هي اومات ليه و تبسمات وعينيها مغرغرين حيت كان كيسحابليها لعنة ليها انها تعطلات فتحولها و كانت غافلة فكرة انها قوة ليها و لمعشرها)
•شاريهان:مممم جدي شكراا اا و متخيلش شحال كنت خايفة لامتقبلونيش و تقبلو القوة ديالي مي فرححت دابااا (هدرات و عنقات الحد قيس بيكاء و قيس دار المثل و تبسم ليها و هي دارت عند نهيد و عنقاتها هي و الشباب)
•قيصر:اوك اذا شاريهان امرها تحل و نهيد مني يتصدر الحكم انشوفوو. ممم بالنسبة للغد كنضن يتقرر عرس اصيل ب ياسمين ادا الخبار فراسكم التنبيه و الحرااسة و التشديد(هدر بسرعة و جلس فالحرسي لي فالمكتب و قبرص شافيهم بجوج باه و جدو و بدون ميتكلم خرج من المكتب)
•نهيد:جدي قبرص و دراري مادارو والو الا كان عقاب انا لي برحدي عندي الحق فيه هوما ميدخلووش(هدرات و هو يختزر فيها كابير و علي)
•كابير:نهيد زيدي خرجيي بديتي تهترفي فهاد الليل يلااااه برااا(هدر و خرجها هي و علي و شاريهان و سدو الباب و بقاو فقط قيس و قيصر ميشوفو فبعض)
•قيصر:حتا كنت غادي نصدر القرار بحكم نهيد انها تتسامح على غلطها و عندها الاختيار انها تبقا بالقوى لي بغات حيت كتبقا حفيذة هاد العائلة و عندها مكانة فمجلس العشيرة و الاصناف كدلك و لكن نتا الواليد ف اخر لحضة عطيتيني اشارة انني نتوقف و درت داكشي لي قلتي مي علااش مفهمتش واش كتفكر فالعكس يعني واش باغيها تنفى بعيد علينا؟؟؟؟؟(هدر بعدم فهم و قيس وفق قدمو و تقابل معاه و تبسم)

•قيس:اخر حاجة نقدر نفكر فيها هي نأذي اخفاذي لا من كبيرهم لصغيرهم و واها نضطر انني نتخلى على كولشي. على قبل كلمة صغيرة منهم مستاعد مممم مهم انا فكرت انه اصلا درنا عاكا غي باش نهيد تخلع شوية و تبقا دير حشاب لاي شيئ وقع هاص العائلة تكون فخبارو و اكيد ماغاديش نتفيرها مع المتمردين او نحيدو ليها قواها اكييد لا و مليون لاا بلعندي فكررة احسن بمليوووووه الف مرة و انا متأكد اادي تنجحح واااش عرفتي شنووو(هدر و كيشوفيه بغموض و تبسم و طلع راسو بضحك و قيصر ناض من المرسي و بدا يدور شوية على المكتب و كيفكر عاد ضار عندو بضحك )
•قيصر:اووووه اذا داكشي لي كتفكر هوو انه.....(هدر و قاطعو قيس)
•قيس:مادام قبرص راافض انه يحكم المعاشر بل باغي انه يبقى بعيد علىكولشي و بالاخص دابا مسؤوليتو ولات اكبر بكثير مني تختار هو الاسطورة و سيد العرالم يعني خاص يكون عندو يد فكولشي و يديه طويلة فجميع الاصناف و المعاشر دوونك علاش منستغلوش هاد الفرصة بحيت انه الا صدرنا شي قرار هايب لنهيد هو ماغاديش يتحمل اذا ...
•قيصر:ههههه غادي يقبل الحكم و الممالك انه يوليو باسمو و هو يولي رسميا الملك للاصنااف هههه صراحة برافو مفكرتش فهاد شي دوونك كيفاش ايطراا(هدر و قيس عطاه بالضهر وتبسم)
•قيس:قبرص انا كنعرف تفكيرو وً اكيد اول حاجة غادي يفكر. فيها باش يرد الاعتبار لنهيد هو انه يتسلم الحكم من بعدك و يكمل على هاد الامبراطورية لي بنينا دونك غي رتاح الرقت كيقاد كولشي(هدر و قيصر وافقو و تعانقو عناق رجولي و خرجو لقاو السيدات )
•ازرا:امضراا اش كايين همم؟؟؟
•قيس:والو منم مهم وجدو راسكم ههههه قرييب شيحاجة كنا منتضرينها شحااااال (هدر و كيشوف فيهم )
•عشق:انشاءالله اعمي قيس(هدرات بفرح حيت ديما كتيق فالجد قيس)
•اصيل:ممم غدا التحضيرااات ديال العرس انشاءالله (هدر بفرح و كولشي كيضحك عليه

•علي:واخا هاجرو و مافيا لي يضحك هههه و لكن رااك بزااف اخوياا هههههه (هدر بضحك و قيس خنزر فيه و هو يجمعها)
•كابير:مممممم ااااا..(عدر و يالاه ايبدا و هو يهدر علي)
•علي:اجيي بعداا نتااا شنوو بغيتي تقوووول ااااااا ااه و قبيلة تبعتي ويتاا فين كنتووو(هدر دفعة واحدة و سيلفا ماتت بالضحك)
•سيلفا؛ههههههه خليه غا يكمل هدرتوو يهدييك الله اعلي هههه(هدرات و هو يقوس خاجبو و كابير بقا غي كيشوف فيه بقوة الفقصة)
•كابير:والو والو نساااو مهم انا ليوم ماغغديش نباات هنا فالقصر اااا بايت على برااا(هدر و ماخلاش ليهم الفرصة فين يرفضو او يخلقو اعذار و هادشي جا مزامنة مع ويتا لي نزلات و شافتو خارج)
•ويتا:فين غادي كابير(هدرات بشوية بينها و بين علي)
•علي:قاليك ماغاديش يباات هنا و ممك...(هدر و هي تخرج ترجي لبرا عندو و بقاو هوما لداخل غي كيشوفو)
•قيس:هادا هو لعب البراهش يخ منو و عيني فييه(هدر بضحك و تم طالع من الدروج هو و ازرا و كولشي كيضحك)
•علي:ههههه زعما هو نسا راسو مع جدة ازرا ههه ياك كتقولياا عمتي سيلفا هه تاهوما كانو كيبغيو بعضياتهم و شي ماراضي بشي(هدر و كيخبط يديه بالضحك مع الحيط و كولشي ضار عند سيلفا لي خنزرات فعلي)
•سيلفا:ااااااه ااه ااا لا لاا هههه و و اااه كانو هادشي لي كاان عاودات لياا الجدة ازرا هههههه(هدرات و طلعات لفوق كتجري)
•اليك:ممم فين لين ؟؟؟؟ يعني اا فين جناحهاا بغيت نهدر معاها محتاجها فواحد الموضوع(هدر مع العائلة و هو ينوض ليث من الكرسي)
•ليث:لين فجناحها و معاهاا(هدر و هو يقاطعو)
•علي:معاها سيما
•اصيل:مراتي تماا ممنوع الرجال يدخلووو(هدر و ماشافش جيهتهم)
•بلال:و كااينة تا شاريهان (هد بلاما يحس و هو كيلعب فالتيلي)
•رعد:و وولا ... والو والوو اااااا(هدر و تلفهم و طلع لجناحو و اليك تبسم و حك راسو بحشمة و جلس حداهم)
•رازان:اتباركالله على السهرة العمومية يالاه كل واحد لجناحو و قيلو عليكم البناااات معندكم ماديرو بيهم هوما دابا ساهرانين بيناتهم لي بغا شي وحدة يعيط ليها و هي تخرج عندو(هدرات بشوية و وافقة عليهم و بزربة كلشي جبد تيلي يدابو و تفركتو)

دخل قبرص لجناحو و هو. معصب و كيخبط و هو يدهل كيقلب بعينه على اماليا مالقاهاش فالجناح تعجب و شداتو الخلعة و هو كيفكر واش تقلقات من هدرتوو
•قبرص:ااااااعلا لاااااا لا اماالياا عنداك تكووني درتيهااا و مشيتيي عليااااا منتخمللش فراااق هاد المرررة لااااا(هدر بخوف و حزن و كيقلب فالتيلي ديالوو بهستيرية و شوي كيشمع الحس خارج من الدريسينغ و نو يتعجب و مشا كيجري دخل بلاما يحس و هو يتصدم و شهق بقووة و ولا كيحس السخانة و البرودة طالعين معاه دقة وحدة و كيكحكح و هو كيشوف ف اماليااا
•قبرص:ااا اااا ااح اححم وو و ووا اش عا عارفاا اش كديريي ؟(هدر بثقل و هو كيوشف ف اماليا لي عاد خرجت من الدوش و لابسة شوميز حمراء بلون النبيذ و شعره الاسود الطوييل فازق و خصلات رقاقين على جبتها بإهمال و دايا يديها على خضرها و كتشوفيه بإثارة و كتعوج و كتحرك رجليها لي مسموعين منهم رنة الخلخال و ريحة مثيرة كتخرج منها و لحمها كيبري من الكريمات لي حطات و هي تقرب منو و رجعات شعرها لور و هو غي قربات منو سها فيها و بدا يلعب فشعرها و سرات نعاه عاد بعد. و هي تقرب منو للمرة الثانية)
•قبرص:اماالياا واش عارفاا اش كاديريي بعدي مني الا كنتي غادي ديريها بلعاني و تخليني هاكاك غاا بعديي ماناقص نبقاا بلانعااس هاد ليلة(هدر و كيشوف ليها فعينيها بجدية و هي مرة تشوف فعينيه مرة ففمو و هي تقرب و نزلات عينيها للعضور الذكري و كتشوف و هو استغرب منين جاتها هاد الجرأة)
•قبرص:واش عارفا فين كتشوفيي ولاا ماعارفاااش ؟؟ اكيد ماغاديش تعرفي حيت ااااا مهم شيري بدلي هادشي و يالاه تنعسي والله ا اماليا ماناقص شي حد يسيق لشوهتنا هاد ليلة سيري بدلي سيري(هدر معاها و هي عينيها غي على عضو الذكري كتشوفيه و طلعات راسها عندو و تبسمات باطمئنان و رمشات بعينيها و طبعات قبلة حنينة على شفايفو و هو تبسم بدورو لي مافاهم والو )
•قبرص:امالياااا ااا وا واااش شارباا شي حاجة ماشي هي هاديييك(هدر بعدم تصديق و هو محاوط يديه فخصرها)





عند لوسيفر لي مشاا قداام واحد الجسر كبيير و حط لوطو ديلو و نزل باإهمال و رجليه ماخازينوش و كيبكي بحرقة لاول مرة كيبكي بحال الحرقة و الدرجة بسبب شي شخص و هاد الشخص ختوو ختو وحيدتو
•لوسيفر:ااهههههه خود الوسيفر خود نتا نتاا تستااهل هادشي لي كتعاني منو داباا كتستاااهل انك تعييش وحيد اهههه (هدر ببكاء و وقف قدام داك الجسر لي من تخت منو نهر غاارق و صخور و هو رجليه كيترعدو بالحزن)
•لوسيفر:هههه و لكن انا ديما وحيد فين عمري كنت عندي عائلة همممم ؟؟ العائلة و مي و ختي و باا لي كانو عندي خسرت منهم با لي تقتل و من موارااهاا ضيعت مي و ختي لي رفضووني داابا من بعد ما لقيتهم لسنواااااات علااااااااش علااااااااش(هدرر بالغواااااات و شوية صونا ليه تيلي ديالللو لقاا نمرة معرفهاااش و هو يجااوب و شمع صوت نهييد لي ميقدرش ينساه)
•لوسيفر:اااا نهييدد ههادي نتيييي(هدر بالغوات و هي غي سمعات صوتو بدات تبكي بضعف)
•نهيد:اهئ اعئ. لوو لورسيففر
•لوسيفر:نهيييبييد(هدر بالغواااات لاقصى حد ) وا واااش كتبكييي و لااا شنوووو هااااااا؟؟؟؟ هدرريي بلاماا تحمقيي ديلمييي
•نهيد:اهئ اهئ افف اافيينك ا لووسيفر ااهـئ مح ممحتاجاااااك فجنبي اهئ بجوجناا ولينا بخال بحال اهئ(هدرات ببكاء. و لاول مرة كيعهدها بهاد ضعف و عرف انه العائلة عرفو الحقيقة و هو يغمض راسو بالم و نزل من داك الجسر و رحع للوطو و هو باقي فالخط معاها و حمحم عاد هضر)
•لوسيفر:فينما تكوني نجي عندك فين نتيي!!؟؟؟؟(هدر بحدية و كيتسناها تحاربو وو شي خاجة فالداخل ديالو قالت ليه بلي مازال شي حد محتاجو فين نبو و هادي اول مرة كيحتاحو شيحد بلا مصلحة)


بقا لوسيفر كيسمع لنهيد و شهقاتها بدون ملل و هو كيتسنا ليها تعطيه العنوان باش يمشي عندها
•لوسيفر:نهيد باراكا من البكا و قوليلي فينك انا انجي عندك فين ما تكوني يالااه قوولي(هدر بشوية كانه كيحاول يهدنها و هي تحاوبو بصوتها المبحوح)
•نهيد:اااا ف ف اا الدار ديالك اا قريببة ليهاا اااا(هدرات بشوية و كتشهق و هو استغرب انه جايا تالعندو الفيلا ديالو و هو يتبسم)
•لوسيفر:عشرة دقايق اناا عندك متمشي لحتا بلاصة انا انجي داباا وو متبكييش عافااك(هدر بتقل و تردد و قطع عليهاا و بقا كيشوف فالنمرك ديالها فالتيلي و تنهد بقوة و كسيرا للفيلا ديالو)



عند نهيد لي فاللوطو ديالها عاد وصصلات للفيلا ديال لوسيفر و مابغاتش تدخل حيت طبعا عندها عدة وستئل باستخدام تعاويذ مي مابغاتش تتطفل على خصوصياتو لدلك عيطات ليه و فضلاتو هو لي يجي و خرجات من الوطو و بقات كتسنا قدام الباب و دموعها على عينيها و بققات ساكتة مدة تا بدات تتمل من الانتضار لوسيفر و الشتا كطيح على وجهها و تخلطات بدموعها)
•نهيد:ماشي ذنبي انا الا تزاديت بهاد الاختلاف اهئ ااهئ ماشي ذنبي انني نكون هاكا اهئ انا ماختاريتش هادشي معمرني ختاريت انني نكون غير افراد عشيرتي اهئ معمري هتاريت انني نكون هجينة و اهئ و مع صنف عندو عداوة مع عشيرتي اهئ لاش اسيدي ربي لااش هادشي اهئ (هدرات ببكاء و نحيب متكرر كانها كتموت الف مرة خلال ثانية و شوية حسات بشي حد عنقها من اللور و مقدراتش دور و تشوف امتافات فقط انها تحضى بديك كمية الامان و الطمانينة حدها غمضات عويناتها بضعف و كتبكي فصنت و ماحهداتش راسخا تا تعرف شكون او نقدرو كانت مأكدة شخص واحد)
•نهيد:ل اا لو لوسيفر(هدرات بكلمات متقطة اثر بكائها و هو مزير عليها بقوة و غارس وحهو بين شعراتها الكثيفة )
•لوسيفر:اناا جييت داابااا معندك منااااش تخافي(هدر بشوية و ضورها عندو لقا وجهها وعينيها حمرين و هو يتعصب عليها و جرها من يديها و دخلو من الباب الرئيسي للفيلا و هي كانها جسد بلا روح غي تابعاه بعضف و هو معمرو شافها هاكا او نقدرو نقولو محملهاش هاكاا و دخلو و سد الباب و كيشوفها كيفاش فازكة من الشتا )
•لوسيفر:علاش كديري هاكاااا؟؟؟(هدر و كيشوفيها و هي جلسات و عينيها للارض و هي ترفعهم فيه)
•نهيد:و نتاا اش كنتي غادي دير قبل منعيط لييك هااا؟؟؟ ف بلاما تستحمرني و دير راسك ذكي زيادة و متنساش انني ساحرة اووك. عندي تعاويذ نعرف بيهم اكبر الاشياء(هدرات بغضب و عي متشوفيه)
•لوسيفر:لااش مشيتي و قلتي لييهم الحقيقة و نتي كنتي عارفاني انني معمري كنت غادي نخرج السر لي بيناتنا ف علااش درتي هاكاا(هدر و هي تنوض عندو و قربات منو و هي كيحاول يرمي ليها نضرات استفزاز)
•نهيد:حيت بغييت عاادي حاجة بغيتها درتها معادلة جد سهلة و قابلة للحل(هدرات بشوية و هي كتشوف فعينيه نضرات شفقة محملاتهومش و هو عاد ميكيزيد وتيرة الاسفزاز)
•لوسيفر:ماكانش كيسحابلي بلي نهيد الهجينة ساحرتي الفاتنة و صراحة معمري فكرت انني نشفق عليهاا هههه فعلاا الدنياا صغييرة(هدر و كيشوفليها فعينيها بشفقة و هي محسات تا رددات تعويذة الخطر و خرجات من يديها سكين و دارتو ليه على عنقو بغضب و كتهدر من تخت سنانها)
•نهيد:اخخر وحدة تقدر تشوفيها بشفقة هي اناا فهمتي اناا علمتك و انا درت هاكاك حيت ماتزادش هادا لي يربطلي يدي بسر معين اذا السر و الهضرة لي كانت بيناتناا حيدتها و قاعتها من بلاصتها اسي لوسيفر الشيطان اووك(هدرات و حرخاتو فعنقو شوية و بعدات منو كتشوفيه)
•نهيد:و هادي علامة باش تتذكر انه نهيد لا علاق لها بالشفقة اووك(هدرات. هي كتشير ليه الجرحة لي فعنقو و هو عاد تبسم بفرح و عنقها و مغمض عينيه)
•لوسيفر:هادي هي نهيد لي بغيت نشووف مااشي لي عيطات ليا ضعيفة اووك(هدر ودار يديه على ضهرها كيطبطب عليها و هي عاد عاقت انه استفزها بلعاني باش تخرج من صدمتها و هي تبعد منو و ضرباتو لركبتو و جلسات بعيدة عليه شوية و هو كيشوفيها و كيضحك بحال شي حمق)
•لوسيفر:ماجاتكش هادشي لي كنديروو غرييب همممم!؟؟؟ تواجدنا تاهو غريب(هدر بشوية و هو مازال واقف فبلاصتو و كيشوفيها و هي شافت فيه بعدم فهم)

•نهيد:اشنو كتقصصد ؟؟؟ اااااه اووك مهم لا كنتي كتقصد انني لاش جايا عندك ف اناا غادي فهمت رااسي(هدرات و يالاه وقفات كتقاد المونطو ديالها و هوو يشدها من صبيعات يديها بشوية و كيخشي صباعو وسطهم بشوية و هي سرات معاها قشعريرة غريبة اول مرة تحس بيها و هو يرجع جلسها و كيضحك)
•لوسيفر:مال ديلمكم كاملين هاكااا مهم غاا ضحكت معاااك (هدر و جلس حداها بعيد شوية و هي ماشافتش فيه و هو ينزل وحهو تحت وجهها و كمل) اا اي حاجة ديالي و كتخصني عندك الحق تتصرفي فيها ميبغيتي انا عاطيك الحق فكولشي انهيد ماتختاجيش تاخدي اذني (هدر بجدية و هي مقدراتش تطلع فيه الشوفة و بقات غي كتكحب و هو كيضحك عليها)
•نهيد:اشنوو السبب اسي الشيطان(هدرات و فعينيها ملامح باردة. عكس قلبها لي كضرب فوق النبض العادي و هو عينيه فعينيها)
•لوسيفر:داباا تعرفي مهمم نسااي قوليلي اش وقع اا شنو لي وصلك هاد الحال واخا انا عارف شنو كاين مي بغيت نسمعها من فمك(هدر و شاد ليها فيديها و هي كضور فعينيها)
•نهيد:كولشي عرف اا و نقدر نتنفى او يتحيدو مني القوى ديالي او غادي نولي ك اي بشرية عادية او نختار انني نتخلى عليهم و نمشي بحالي لمعشر السحرة و نحكم بعد بابا خيت انا ولية عهد معشر السحرة الخير(هدرات و هو كيشوفيها و تبسم و نطق بلاما تسمعو)
•لوسيفر: و اصلا. راك غادي تبعدي عليكم مني غادي تمشي معايا(هدر بشوية وكضخك و هي شافت فيه بعدم فهم )
•لوسيفر:احم والو والو مهم نساي هادشي حيت ااه الفولتوريز فيهمحوايج خايبين و واخا ماعنديش معاهم مي....
•نهيد:هااااااي رااه تا انا من الفولتوريز (هدرات مقاطعاه و هو يكمل عليها)
•لوسيفر:اواا صافي كنبغييهم هههههه مهم نساي هادشي حيت دابا كنهضر بجدية فمتهلطيش اللامر انهيد و خليني نكمل هدرتي قلت زعما بلي ااه واخا معمدنديش معاهم مي اخر حاجة يفكرو ليها و بالاخص اا داك قيس و ولدو و حفيدو اخر حاجة يفكرو فيها انهم يتخلاو على اخفاذ او فرد من العائلة ادا غي رتاحي باغيين غي يرجعو ليك العقلل على حسااابي (هدر بجدية و هي وافقات هدترتو حيت بصح ميمكنش يتخلاو عليها)
•نهيد:ااووك تا انا داكشي لي قلت مي حدي قيس ميكيتسرعش غي هاكاك مادام بقا ساكت ادا شيحاجة كيفكر فيهاا اااممم مهم انا غادي نمشي (هدرات و وقفات قدامو و هو كيشوفيها)

•نهيد:شكراا لوسيفر ااا بعيد على العداوة لي بينك و بين عائلتي او صنفي او عشيرتي رتاحيت معاك فالهضرة واها ماقدرتش نسمع ليك نتا و متاكدة السبب ماماك و ختك مي فضلت حتا تبغي تقولياا نتاا مهم شكراا بزاف و ف اي وقت حتاجيتي كتف تتسند عليه و تخوي عليه انا هنا ف اي وقت بغيتي و كنعني هادشي اووك نسا خصامنا و عداوتنا حيت انا كنبغي نكون مساوية و منخليش عليا(هدرات بتسبم و هو وقف و قرب منها)
•لوسيفر:فين غادااا؟؟؟؟ حيت انا متاكد ماغاديش تمشي للقصر حيت بغيتي تبقاي بوحدك ادا فين غغادااا؟؟؟؟(هدر كنوع من الاهتمام و تاهي تصدمات كيفاش عرف حيت بصح داكشي لي كانت ادير و لكن مستغرباتش من تسميتو لوسيفر الشيطان كيقرا الافكار و كولشي هادشي غا لي عارفا و ناعارفاش اش مخبي)
•نهيد: مممم غادي نمشي لشي بلاصة و صافيي ممم نقدر نمشي للمزرعة ديال العائلة او الشقة ديالي صافيي يالاه باي(هدرات و هو يقاطعها)
•لوسيفر:اااا ب ببقاي اا بقاي معايااا (هدر بشوية و شاد ليها بديها و هي رفضات بعينيها و راسها بمعنى لا و تمشات لجيهة الباب و هو حك راسو بحشمة و محملش راسو حيت تسرع و هي تحط يديها على مقبض الباب و بقات واقفة )
•نهيد: بشرط ااااا (هدرات و عاطياه بضهرها و هو هز عينيه بفرحة و اوما بسرعة و هي كانت ناوية على الاقل دير شيحاجة على قبلو)
•لوسيفر:موافق مواافق اهههه قاابل ب اي شرط في بق ققاي وووك(هدر بشوية و الحماس فعينيه لي معمرو شافتو و هو ترجع لعنبو و كتشوفيه)
•نهيد:اووك دونك هلي الشرط بيني. بين راسي دابا و غدا انشءالله غادي يخصك تنفذو اووك و الا رفضتي كنحلف ليك معمرك باقي تشوف وجهي و لا صوتك يجي خدا صوتي موافق(هدرات بحدية و تخذير و هو اوما ليها)
•لوسيفر:واا صاافي انهيد قلت موافق مممم الاه اجيي (هدر و جرها من يديها و دخلو لواحد الجناح كبييير اسسود و بقاات هي حالة غي فمها)
•نهيد:يااااااااااي(هدرات بفرح و حماس و هي كتشوف اكبر غرفة كلها العاب فيديو و بلاي ستيشن حيت كتحماق عليييه)
•لوسيفر:ههه اش بان ليك فشي مباراة مي ضروري الربح و الخسارة (هدر و لاح لها مانيطة و هي شداتها فالسما و حلسات فالكرسي و دفعات ليه تاهو لي جلس )
•لوسيفر:اذاا شنوو قلتي؟؟؟؟؟
•نعيد:مادام جلست و فرحانة هاكاا اذا مواافقة على الربح و الخسارة و نزيدك معمري خسرتك يعني خصمك قوي بزااف و غادي نربحك ادا وجد راسك غادي دير اي خاجة قلتها ليك (هدرات بتحدي و حماس لي اول مرة كيعهدها هاكا و تاهو كان كيتصرف بطبيعية معاهاا لاول مرة)
•لوسيفر: let’s start (هدر بالغوات و هي مركزة و بداو لاللعبة و الشوط الاول )


عند كابير لي خرج من القصر معصب و يالاه غادي يركب فاللوطو ديالو و هو يسمع صوتها كتعيط ليه
•ويتا:كااابييير(غوتات باش يسمعها و كتحري لجيهتو و هو متلفتش ليهاا)
•كابير:ااش باغااا من عند جد ميي يااك قررتي اداا صافي عطي لديلمي التيسااع (هدر بغضب و شدها من فكها السفلي بغضب و عينيه ولاو سواد بغضبو)
•ويتا:ااش اش قلللت مااالك ا كابيير متفهمش غلللط(هدرات و هو يطلفها و شد رااسو شوية عاد رجع شافيها)
•كابير:قبيلة فاش عمتي قاالت داباا نزوجوكم و نتيي اشش قلتتي هاا؟؟؟ (هدر و شدها من شعرهاا بغضضب و هي ماشريفه بدون الم و عينيها كيشعو بالتمرد)
•ويتا:قلت انني قرييب و بصصح مكدبتش قريييب(هدرات بجدية و كتشوفيه و هو طلقها و شافيها بغضب و يالاه ايضربها و هو يجمع يديه)
•كابير:و كتقوليها بوجهك حممر هااا وجههك حمممر متقوليي قريب اتزووجيي و قدااامي و ماحشمتييش هااااا؟؟؟(هدر و حسب عند تلاتة)
•كابير:واحد جوج تلاتة مابغيتش نلقااك قدااامي(هدر و هي عاد نازادت قربات منو)
•ويتا:واحد جوج تلاتتة يالاه انا حسبتهههم(هدرات بتحذي و هو عض لشناايفو بغضضب و كيشوفيها كيفاش زايدا معااه )
•كابير:دابا لاش كتقلبيي هاااا؟؟؟؟(هدر و بعد منها و هي كتقرب منوو)
•ويتا:كنقللب عللييك كنقلب على كابير لي بغييتاناا كتقلب على كابير داك المعصب لي كان فالاول و انا درت هادشي حيت بغيتك نتا و الا اضطرييت غادي تديير كتتر من هادشي و ااه كااين وااحد فحياتي و اناا مقصدتششي خد خد اخر من غيررك حيت داكشي لي عشت قبلو كرهت و عدفت بسبابو الحب و لي يجي منو لكن اا ا نتا اكابير نتاا غيير نتاا اقل منقول عليك راجل و شهم (هدرات بسرعة و دفعة واحدة و هو يبعدها عليه و عطاها بالضهر)
•كابير:ويتااا منسمحش ليك تلعبي بمشاعري بهاد الطرييقة اووك سيري يدهليي قودي لدااهل باراكااا من الكدوب(هدر و هي دو عندو و شداتو من يديه و ضحكات)

•ويتا:ماالك دابر هاكاا واش انا منقوليك الحقيقة و نتا كتقولي دخلي قودي هههههه نااري الصبر اعيباد الله و كيفااش بغيتي تيقني انني كنبغييك اعيباد الله كنبغييييك (هدرات بالغواااات و هو بقا غي كشوف و مصدوم)
•كابير:اووك بغيتي نتيقك مممم غدا العرس ديال اصيل و ياسمين يااك؟؟ اااا تاحنااا غادي نتزوجوو غداا و تما ادي تعرفيي جوابي حيت نتي مافيكش الثقة ديريها بيا ديريها انا عارفك(هدر و كيخذر ليها و هي كتضحك و غادي و تابعاه)
•ويتا:واللله تا موافقة صافي موافقة نتزوج بيك الغبار ديالي هههه صراحة وليت نتعجب فراسي كيفاش كنت و كيفاش ولييت و كيفاش وليت مسمع لكلامك (هدرات وجراتو عندها و هو يحرها بدو سابق اندار و عنقها بلاما ينطق بكلمك و تا ويتا مستغربة لشخصيتو لي مكتفهماش)
•ويتا:و صرااحة نعياا منقول فهمتك مكنفهم فيك والو اً كابير مممم اشنوو غادي تقول اا غادي تبقا ساكت؟؟؟؟(هدر بضحك و هي فحضنو مزير عليها بتملك و غيرة من هواها لي كتنفسو )
•كابير:ممضطرش نهدر بصوتي باش نعبر داكشي لي كنحس بييه يكفي انا عارف باش كنحس(هدر بشوية و هو معنقها و هي زادتت زيرات عليه و شوي بدااات تضحك علىً جهدها و هو يستغرب متها و بعد شوي كيشوفيها)
•كابير:ماللكي ؟؟؟؟ وااله ا ويتاا و تكوني طالقاها عليااا منعقل عليييك باراكا من الضحك لباسل معمدنديش مع االتبرهيش(هدر و تم غدي)
•ويتا:وا اجي اجيي ههههه ماشي عليك اااا استغربت هههه علي مابانش فهاد اللحضة و هو كيتسناهاا اكتر منننا واقيلة هنهههههه (هدرات بضحك و تفاحات بمابير لي تاهو ضحك بكل جهدو تا بانو سنانو)
•علي:و شكووووون قالليكم ماحاااضرش ههه انااا معااكم تا نزوج ديلمكم كااملين هههه (هدر و شاد التيلي كيسجل فيديو و طفاه و رحعو للجيبو و كيشوف فكابير)
•علي:هههههه نااري صافي غاا مني نتووما تورقتوو و قبلتوً ببعضياتكم هه راه كولشي ايبغيي هه حيت نتوما اصعب جوج شفتهم فحياتي مي بحال والو غدا تفركتوها انا شاك فيكم(هدر و مشا كيجري عند كابير لي كيخنزر فيه عنقو و كيضحك)
•كابير:علي قيل ديلمي هاد ساعة ماناقص شوهة فهاد اللحظة و نتي حساابي معااك الا مدهلتيش لداخل يالاه دهلي و نلقاك هارجة منعدركش(هدرو هي كتضحك و عنقات علي بالفرحة و دلات كتجري و علي كيفرنس و هو يشدو كابير من التيشرت ديالو)
•علي:هاه هاااه بلاتتي بلاتي مالنا على هاد الحگرة؟؟؟؟(هدر و كيترطا فيديه و كابير كيشوفيه )
•كابير:لاش خليتيها تعنققك (هدر بغضب و كيشوف فيه بريبة و علي كيضحك)
•علي:اويليي ويتا ماشي شيوحدة غريبة راها غاا (هدر و هو يشنق عليه)
•علي:ااا مرتتك مررات خووياا زعمااا(هدر و ضحك معاه و كابير عطاه زدعو الضهر بقوة تا طاح علي للارض)
•كابير:العيالات المزوجاات بعد منهم ا عليي بععد(هدر و كيشوفيه بتحذير و علي كيحاول يهضر )
•علي:اااااع الخراا يديك قااصحاا تا قوتي ممستعملهااااش تكاايس القلاو* و زايدون باقي متزوجتوووش يعني ماشي مرااتك (هدر وًكيشوفيه)
•كابير:لاا دابا كتقلب علياا نفتخ لمك الجبهة سيير قود قبل ماانصليك من الكتف لاخر( هدر و دفعو و رجع سد لوطو و دخل تبع ويتا و علي تابعو شاد جيه كتفو و كيضحك)

🗝داخل جناح قبرص و اماليا🗝

كان قبرص مصدوم بشدة ف اناليا و كيفاش كتعامل معااه و هادشي لاول مرة كيحس بيها معاملاته باهتمام و لاول مرة كزوجها. مي ممتيقش و باقي مصمم انه فبالها شيحاجة و قري منها
•قبرص : حبيبة شوقعليك واش عارفة شكديري ولا شاربة شيحاجة بلاما تخبريني همممم؟؟ و لا الا كنتي ماديري هادشي بزز عليك حيت هدرت قبيلة هاكاك فا غي نساي احبيبي و سيري رتاحي انا مابيا ولو و معمري نتقلق و لا نخرج ديك الكلام مرة اخرى ( قالها و هو كانه كيطمتها غي تهدا و بلي هادشي لي غادا فيه كينزلو لدرجات غارقة فيها و للهيام و عشفها لا متناهي و تفاصيلها لي كيهيجوه)

اماليا شافت فيه و تبسمات و باستو من تحت وذنيه بشوية و كتقرب بصوت خلخال لمتخلل ودنيه و تعلات علا صباع رجلها باش توصليه مرة اخرى و سدات عينيها و طبعات قبلة صغيرة هاد المرة فشفايفو برقة و حنان بخال شي قطعة قطن و كانت اول قبلتها و كانت كفيلة تخلي عينين قبرص يتعسلو من شدة النار و الاثارة لي زرعات فيه وكانه كيدوق قطعة من السكر او رشفة من النبيد عتيق بالنسبة لمدمن همر ماداقوش لسنوات هادا جانبو كرجل زائد كونو رفيقها عويناتو توهجو بقوة باللون الصفر المضوي ولكن صدمة كانت اكترمنين حلات اماليا عينيهاا و كانو متوهجين بطريقة حد غريبة و اولية على قبرص بحيت تفاجا بقوة و كانو على ربعة إتجاهات مختلفة يعني اربع الوان و فيهم بحال الدخان الاسود من الجوانب هدشي لصدم قبرص مي فضل مبينش ليها و يخلي ليلتهم دوز بسلام و من بعد يفاتحها الامر و دار ليها ابتسامة جانبية مثيرة كانت كفيلة تعلم سقوطو فشباكها
•قبرص: كنواعدك عمري نخلي شيحاجة تأذيك وخا نكون انا السبب هادا وعدي ليك (هدر بغموض و هو غارس وجهو فعنقها الحليبي)
عنقها و سمح يستمتع بشم رائحتها بإدمان قاطعتو بتافاجا وجبداتو لفراش بشوية و ثقالة و هو حاضيها كيفاش كتتمايل و ممتيقش راسو و مع كل بمسج كاديرها ليه كيزيد فالاثارة ديالو و هي كتمايل بجسدها المنحوت و خصلات شعرها الفازكة كتعطيها جانبا واحد الجاذبية و كلساتو فوق السرير شئ لخلا قبرص يتعجب و مشات بالخف متترنح بصبيعاتها و جبدات ناي ديالا و تبسمات ليه و رجعات عند قبرص لي باقي فبلاصتو و غير شاف شنو فيدها فهم المقصود و ناض لعندها ويله ايهدر سداتلو فمو بصبعها و رداتو لبلاصتو و دارت إشارة بمعني watch me بدات العزف علي ناي ديلا بحترافية و كتمايل بخصرهاا و شعرها كيطير معاهاا بطريقة غجرية و هي مستمتعة و مرة مرة كطل علي قبرص و ضحك ليه شئ لخلي هاد الأخير ينوض بسرعة البرق و شدهااا من خصرها بتملك زائد احساسو بالحرارة لي ارل مرة يحس بيها مع شي مرأة و شرع فتقبيلها قبل كيعبرو علي شوقو و عشقو ليهاا و هي كتبادلو و هزها حاوط رجلها فخصرو وغادي بيها لفراش و حطها بهدوئ بحال شي قطعة نادرة خايفها لتهرس و هي يديها على خصلات شعرو اللورانية و عنقو و كتشوفيه وكتداعب نيفها مع نيفو و هو كيشوف فيها بعدم تصديق)

ووبدا فتقبيلههااا قبل حنينة سرعان متحولو لقبل فرنسية و بعدها لعنف الشيئ لي كيبين عن مدى شوقهم لبعض وبدا كيكيهبط فكسوة ديالها بشوية و هي تبسمات ليه بعدم ارتياح و هي شدات المسوة قبل ميندلها على ضهرها و هو استغرب عاد تفكر انها خجولة من النذبات لي فضهرها اثر فاش كان باها كيضربها بالسوط و طمنها و ضور ليها ضهرها و تلاصق معاه و هبط بقبلات)
•قبرص:معمرك تحشمي مني انا راجلك و نبغي نشوفك فحميع حالاتك و قالل بجميع عيوبك احبيبي(هدر و بدا كيبوس بوسات مفرقين على الندبات لي فضهرها و هي غمضات عينيها بإثارة و صدرها كيطلع و يهبط و هي ماقادراش تخرج تأواهتها و هو كيحس بالحرارة كتسري فيها و هو كيحس بمولاي السلطان كيضرو و تزير و هي نقدرو نقولو ترخات و زعمات و دارت عندو و كتعونو يحيد التيشورت و منين تحيدو جميع الحواجز لي قبالتهم و مانعينهم و هي تهزول راسها للبوكسر ديالو شافتتو و هي تتبسم و دارت رجليها وسط فخادو و كتحرك فيهم بشوية و هو بعد بقوة كانه تضرب بالليزر سميتو اماليا و بعد وقف كيشوف فقطعة المنحوتة وهي كتخطي صدرها بحشمة و هو تبسمليها
•قبرص:دايرا فيها كتحشمي اسليعفاانة هههه لويم تحيبيلي تمام احلاوتي اغزالي (هدر و رجع يكمل خدمتو بدا من ودنيها و هي كتتعوج فيديه بحال العجين و هو هابط لصدرها و كيخلي طبع علامات ملكيتو باهتمام كانه كيتفنن فهاد اللوحة و بعد شوية و كيشوفيه فاللوحة و تبسم و غرس سنيناتو بشوي و خفة فعنقها و هي كتقمش ليه فضهرو و جسمهم كيشع دليل علي قتراب تحادهم ولي خلي وشم صقري لتحت عنقو يشع بدونن مترد ليه البال اماليا وحرارتهم رتافعات. و حرهاا تماها على السرير بقوة و قبلة بيناتهم بحنان و امان و خلي اماليا كتلوي تحت منو و هو تبتها وطلع عينيه لمعسلين فيها و كيشوفيها وطمنها بعينيه و باسها من حبينها وشرع فخدمتو بكل حنية باش ميقصحهاش و حلات عينيها علي جهدهم و طاحت دمعة حارة لعدم قدرتها على الصباح او الانين و و فالجناح كيتسمعو غي تأوهات قبرص الرجولية الدليل على نشوتو و فهاد اثناء ضربات رعدة قوية تركات أثر من قوتها مسموع لقبرص لي مادرش ليها البال وحسو بيهاا جميع مخلوقات فالكون كيف لا و سيد و سيدة العولم تم اتحادهم بشكل كامل شئ لي خلي خط ازرق يدوز من جبهة قبرص وحس بضهر اماليا لي محاوطو بيديه سخون مي مهتمش تا سلي و هبط معاه دم عذرية اماليا لي خلا قبرص يتبسم فحنية و يطلع راسو فيه و باسها من جبينها و هي مغمضة عواناتها و كتنهج و كتسرط فريقها

و لاحض اماليا عينيها كتوهج بشكل غريب و زائد كيضهر علي صدرهااا نفس شكل و شم صقري لي عندو هو دليل علي اتحادهم رمسيا في الاسطورة و مسيد و سيدة العرالم و كيحس بحال شي قوى كتتفق داخلو بشكل سريع و باسها من جبهتهاا و جبدها لعندو معنقها و لاحظ انها كتحاول تغطي ضهرها بالغطا و قاسو على نفس الحرارة مي مابغاش يهتم او يبزز عليها


داخل القصر كانو السيدات كيهضرو و ازرا نزلات عندهم من الدروج كتحري و كتضحك و ويتا غي جالسة و كتفرنس و هادشي جا تزامنا نع كابير لي دخل و بقا واقف قدامهاا
عشق:ياك لاباس اخالتي ازراا؟؟؟؟ ماالكي (هدرات و هي كتشوفيها نازلا عندهم بسرعة و علي عاد دخل)
•ازرا:ااااا غداا العرس ديال اصيل و ياسمين ااا و الحننة الحننة ضروري من عاداتنااا المغربية خااصهااا تدااااار(هدرات بسرعة و كولشي ضرب راسو حيت نسا)
•قيس:ديروو لي بان ليكم مهم الفراااق يعني الرجل وحدهم و العيالات وحدهم اوووك علللي نتااا دهل سوق رااسك و حبس من الكواارث اااه غدا بلليل مور العرس بالضبط غادي يكون تدريب(هدر بسرعة و نازل من الدروج و متاجه للبااب باش يخرج و تلفت لازرا مراتو هدر بعينيه)
•ويتا:مممممم اااااه اخالتي نسيتوو الحننة (هدرات و هو يقاطعها كابير)
•كابير:ااحمم ااا غادي ديرو تا بحساب ويتاا او لاا لااا؟؟؟(هدر و كيوشفيخا و هي تبسمات ليه و دارت عندهم)
•اصيل:وااايلي اساااط هههه هي بجوجناا معرسيين ههههه
•علي:عا لاما باان شي متطوع اخر هههههه نترقب في الساعة القادمة بحال والو(هددر و شاد كتفو و كولشي كيضحك و فرحووو و ضارو ب ويتا كيبارحو ليها و الشباب مع كابير)
•عهد:دوونك هاصكم توحدو داباا رااه الليل هاداا يالاه يالاه و البنات عارفينهم هوما و التوجااد ديالهم ههههه(هدر و كيشووف ف الدراري)
•اليك:ممممم هي غادي نتفرقو اااا (هدر و يالاه ايكمل و هو يقاطعو ليث)
•ليث:اااااه الفراااق الفرااااق كيقال جدي قيس ميكين بنااات و لين تلهيي(هدر و اليك مرگ و حك راسو بحشمة )
•عشق:اااا و اماليا و قبرص هاص تاهوما يديرو طقوس الحنة كيف كتعرفو هوما مزوجين على ما قال قبرص ااا بلا خبار اماليا مي تاهي عندها الحق فطقوس حنك عرسهااا يالاه يالاه سيدات القصر نبدااو باش نجيبو هادشي مع الوقت ااااااه نهييد فيينهي
•رازان:مممم قبرص و اماليا طلعوو لجناحهم خليهم على خاطرهم تا ينزلو و نهيد خرجااا قبيللة و قالت اتبقاا فالمزرعة كنضن(هدرات بغراة على موضوع نهيد و تاحد ماجاوبها حد معرفوش و هو يقاطعها علي لي فيديه تيلي ديالو مني جاه مسج)
•علي:ميكينااش فالمزرعة نهييد غي هنييو رااسكم (هدر بجدية و كولشي استغرب)
•وجدان:كيفااااش؟؟ اذا فين مشاات و لاش اتكذب علينااا(هدرات وجدان مامات نهيد )
•علي:حيت كون ساندناهااا و عوضناها الفرق ماغاديش تحتاج تلجأ لوسيفر و تمشي لعندو(هدر و كيقرا مسج ديال لوسيفر لي سيفط ليه و رجع التيلي لجيبو و دار كيشوفيهم )
•اصيل:و هي اش داخا عند لوسيفر(هدز و خنزر فيه علي و هو يفهم)
•وييتا:كنضن بغاات تبقا يوحدهااا اااا و كيف ما مامات اناليا باقية معانا هنا فالقصر ف منضن تا لوسيفر ماغاديش يقدر ياذيها زائد هي ساحرة هجينة متنسااوش ااااا(هدرات و شوي تسمعاات رعدة قوييية معمرهم عهدو بحاالهااا و الكل كان مصدوووم و مصعووق)

بقا الكل مصدوم من شدة الصعقة الرعدية لي ضربات فباقي القصر و شي كيشوف فشي بعدم فهم
•علي:اش هادشي ااا مفهمتتش اا اه الشتا عرفنا مي هادي ماشي رعدة عادية كتجي بالشتا (هدر بعدم فهم و الكل وافقو)
•اصيل:اكيد ماشي هاادي هادشيي (هدر و يالاه ايكمل و هوما يبانو ليهم البنات نازلين كيجريو من الدروج)
•سيما:اااااا واش سمعتتوو ياااك؟؟(هدرات معاهم و الكل اوما ليها)
•ويتا:كنضن هادشي عندو شي علاقة ب.....(هدراات و هو يقاطعها قيس لي دخل من الباب ديال القصر)
•قيس:ب اتحاد اماليا و قبرص (هدر و هو داخل من الباب و وقف قدامهم و كولشي توقعها)
•كابير:اصلا كانت باينة ااا زائد دابا كنضن انه مادام حسينا بهادشي يعني الكل خس بيها او لااا؟؟؟
•قيصر:ااه عندك الحق جميع الاصناف و المعاشر والبشر غادي يكونو حسو بهاد الشي و لي هو اتحاد سيد و سيدة العوالم اذا خاصنا نردو البال اكترر مي منبينوش(هدر بجدية و شي كيشوف فشي بتوتر)
•رعد:مادام قلتي هاكا اعمي قيس و بلي نحضير راسنا اذا هادشي مافيهش الضحك و كنضن الامر جدي ؟؟(هدر و قيصر اوما ليه)
•عشق:مهم دابا منفكرو فوالو اااا ليوم ليلة الحنة ديال ياسمين و ويتا انشاءالله واخا الوقت متاخر مي عادي و غدا العرس انشاءلله و كيف خدينا قرار انه غدا بالليل مباشرة بعد انتهاء العرس غادي يكونو تداريب قوية و الباقي فراسكم و وجدو راسكم للاسوأ يعني اخيب الاشياء حطوها بين عينيكم و ديرو ليها الاحتياط(هدرات بجدية و الشباب كيشوفو فيها و ياسمين غي مصدومة تاهي)
•ياسمين:اااا يعني ليوم الحنة اا و غدا العرس و بالليل التداريب؟؟؟
•ازرا:ااه ابنتي واش ماين المشكيل(هدرات بضحك و اصيل ماحاملش راسو و ياسمين دارت ليهم براسها لا )
•علي:اااحم اا نممشيو نعيطو لقبرص؟؟(هدر بضحك و فنفس الوقت بحماس و كولشي خنزر فيه)
•كابير:نتا هاص ديلمك شي عطبة صحيحة باش يالاه تشد الركنة حيت راك بساليتي الصراحة واش تا لي بغا يك... اسغفر الله العضيم خليني ساكت مهم مطلعش عندهم هوما مني يبغيو ينزلو راه عارفين الطريق (هدر بغضب و الكل كيضحك على علي لي خنزر فيه)


•قيس:و اخيرا شي حد سكتك مهم البنات و السيدات غادي يبقاو هنا و بالنسبة للشباب لي بغا يسهر او شي حاجة راه البار الخاص لتحت خودو راحتكم مي غي سهر عادي ماشي قلت ليكم سكرو غي باش ماديرونجيوش النساء و نلقا شي واحد هنا ميلون غي راسو انا علمتكم(هدر بتحذير و الشباب اوماو ليهم و البنات كيفرنسو و فرحانين الا ويتا لي كانت مغوبشة و لاحض هادشي كابير و هو يجرها و هدرو)
•كابير:مالكي نتي اش واقع ؟؟ شتيي راااه قللت ليك طالقاها علياا و ماباغاااش و...(هدر بسرعة و هي تسد ليه فمو و ضحكات بقوة)
•ويتا:اهياناري على هاد الغبار لاخر وااا بزاف قبيح نقبلوها بسيكو نقبلوها غبار تاهي ندوزوها و لكن باش كل مرة تبدا تسول هاكا ههه رااك حماقيتي والله (هدرات بضحك و هو كيخنزر ليها)
•ويتا:غي كنضحك صافي صافي اا مهم انا مافياا لي يدير الحنة و بالاحرى معنديييش معاهاا لدلك خفتك زعما تتقلق و لا تفهما غلط عليها كنت واكلة الهم و صافي و كنضن من العادات انه العروس خاصها تعمل حنا فيديها(هدرات بتفهم و جدية و هو تبسم ليها و خدا يديداتها و باسهم من الفوق و التحت و هدر)
•كابير:لي رتاحيتي فيها انا مرتاح فيها و لي مارتاحيتيش فيها انا معندي مندير بيه على جالك ندير لي بغيتي(هدر بشوية و عينيه فعينيها و هي بقات مصدومة فيه و حابسة الضحكة و ماقدراتش و هي تطلقها ليه فوجهو و هو دفعها و خنزر فيها و بقا مطول فيها الشوفة)
•ويتا:هههههههه صافي صافيي ااا سمحيلياا و لكن جاتني غرييبة ههههه (هدرات و عنقااتو و هو بدا يضحك بشوية بشوية عاد تطلق و هي كتمسح ليه على لحيتو بخفة)
•كابير:اوا ياك بغيتيني نتبدل اوا هاحنا غاديين درجة بدرجة(هدر و شادها من خصرها بتملك و هي فلتات منو و مشات وقفات حدا علي و كابير تبعها و جلس حدا الشباب)
•علي:اش داكشي ا شعيبيية ههههه(هدر بضحك و بصوت خفيف و هي قربات ليه لودنيه)
•ويتا:ههههههه واا داكشيي هههههه مهم شنو نتا اتعشش ههه هاصنا تا نتا نسربيوك و لا نزوجو سيماا لشي حد (هدرات بضحك و هويخنزر فيها و صلاها مع للضهر بلاما يشوفو شي حد)
•علي:سيما يا تكون ليا يا لحتا حد و عقلي على هاد الكلام (هدر و شافيها و هي تبسمات ليه و فرحات)
•ولاء:ممممم فين هي ماريا و خالتي راوان و يانيس؟؟؟
•قيصر:مممم مشاو لبيت الجبل باش يهدرو علىخاطرهم حيت هناا ماغغديش يقدروو يتفاهمو للاحسن و كنضن هاكداا احسن بعد على كل التوعر حيت صعيب على راوان(هدر و كولشي نزل راسو ب اسى )
•ام اماليا:مممممم و وو واش نقدر نشوف بنتي اماليا قبل منمشيي؟؟؟(هدرات و هي تعنقها ازرا و عشق من الجانبين)
•عشق:نتي ضيفة عندنا بعيد على العداوة لي بين ولادنا الرحال متنسايش اننا نساب ف بنتك اماليا ولات كنتي و ضيوفنا تاج على راسنا و على عينينا(هدرات و عنقاتها و ام اناليا فرحات و تبسمات ليها)
•ازرا:اذا يالاه الرجاال خرجووو ههههههههه(هدرات و جرات البنات حداها و بدات تخرج في اارحال و الشباب و ويتا غمزات علي لي فهمها و خرجو للبار السفلي و بقاو غي السيدات و البنات)
•شاريهان:مممممم واش ضروري هاد ليلة الحنننة ااااااااوف(هدرات بملل و جلسات)
•عشق:نوضي وقفي قالاااك رااه كل وحدة فجناحها اتلقاا قفيطينات تختار منهم و تنزل عندكم عشرة دقاييق يالااااه و ينطللق العداااد (هدرات و البنات طارو كيزربو فالدروج و السيدات كيضحكو علييهم)
•رازان:اححم اجيو نسوللكم ااا داباا ياك اةصافي قبرص ايكون قدا الغراض ههه امالياا مسكينة بقات فياا موحاال تتماشا عادي ههه(هددرات بضحك و السيدات نزلو راسهم بملل هه و كيضحكو)
•ازرا:الله يهديك ابنتي الله يهديك(هدرات بضحك و رازان كتشوفيها )


عند الشباب لي وصلو للبار هوما و الرجال و كيضهرو و طالقين الموسيقى و المشروبات
•علي:دابا واش ضروري نبقااو هنااا(هدر و هو باغي يخرج من الباب لي واقف حداه و كابير كيجر فيه)
•اصيل:دابا مال طواسل مك ا علي راه ميكين خرووج يالااااه(هدر و مشا وقف ليه حدا الباب)
•كابي:مهم تهلاااو انا غادي لجناحي عندي شي شغل(هدر و يالاه ايخرج و هوً يلصق فيه علي)
•علي:تا انا تا انا بغيت نمشي بحلي لجناحيي(هدر و خرج هو و كابير من الخلف بعيد على السيدات احتراما لهم وًكل واحد اتاجه لجناحو)
•قيصر:هاد علي شي مرة ايجيبها فراسوو هاناا علمتكم(هدر بضحك)
•اليك:ااححم عمي قيس ااا بغيت نههضر معااك(هدر و قرب منو و ليث خا حداهم وقف و اليك تعجب)
•ليث:هضر ماالك!؟؟؟؟(هدر و كيشوفيه و رشف من الكاس)
•اليك:اااااا لين اا و. وو واش تقبلو نهضر معاها فواحد الموضوع(هدر و باقي مكنل تا هدرتو تا كيشوف ليث لاح الكاس و شنق عليه و لاحو فوق الزاج دلال البار)
•ليث:مال دييلمك كتتقلب على ختتيي و لاا شنوو اش اتقووليهاا هاااا؟؟؟(هدر و شانق غليه و قيس بعدهم)
•قيس:لييث بععععد خلييناا نهضروووووو(هدر و ليث بهد منو و هو كيسوط و اليك كيخنزر فيه)
•اليك:مااقلتت تاحااجة العييب طلبت منكم الموافقة على عادشي او لااا؟؟؟؟؟(هدر و ليث كيتحلف عليه)
•قيس:سمعلياا نقوليك اولدي اليك ااه نتا جيتي و هدرتي معانا دابا و طلبتي الموافقة باش تهضر معاهاا و اووك قدرت هادشي لي درتي و انعطيك الموافقة(هدر و تبسم ليه و هو يحط كاس ديال النبيد فوق الطبلة و دار عند اليك بالثقالة و قرب من ودنيه)
•قيس:و لكن الا رفضات و لقيتك كضور ليا بحفيذتي منعقلش لا عليك لا عشيرتك اوك انفيك تا و طاسيلتك فهمتيي اولديي(هدر و بعد و نفض على كتافو و اليك تبسم ليه و مشا حدا الدراري)




عند علي لي غي دخل للجناح ديالو هز تيلي ديالو و سيفط مسج لواحد النمرة و كيضحك بغموض
•علي:هههههه اناا انوريكم ههه حاسين ب ريشكم ههه ا ليوم نتفو لوالديكم مافيها بااس تا نتوما ديرو الفال ههههه الزواج كيجري مرة فالحياة اخووتي الرجال(هدر بضحك و هو يجيه مسج فالبلاصة و ضحك باستمتاع)


عند السيدات لي بداو ليلة الحنة و كيضحكو و مانت اجواء تقليدية و بلدية مع تقاليدنا و الحنة باصولها و القفيطنات و البنات كانو كيحمقو
•ياسمين:ياااااااي جااتني الحنة كتتحمق ههههه غادي تعجب اصييل والله(هدرات و هي تعيط لويتا)
•ياسمين:ممممممم ويتا ااه اجي نتي محنيتيش هاكي تيلي ديالي صوريها لي و صيفطيها ل اصيل ههه(هدرات و هي تنوض ويتا بقفطانها الاود لي التحت ديالو خاشياه شوية فالسروال و هزات تيلي صورات ليا و شوية و هو يجي مسج ل ياسمين و قراتو ويتا و هي تصدم و شافت ف ياسمين و هدرات ليها فودنيها)
•ويتا:علي قاليك احي بااش تبدااااو داكشي لاش تافقتوو اش كاين الخائنين ههههه(هدرات بضحك و ياسمين قالن ليها تعاونها تنوض و ياسمين قالت شيحاجة لويتا بشوية لي فهماتها وًخدات اش قالت ليها و دارتها تحت القفطان و يالاه ايدورو ايمشيو)
•ازرا:فين غاديين نتوماا؟؟؟(هدراات معاهم و ياسمين بقات تبحلق فعينيها)
•ويتا:مممم ااه ياسمين بغات تمشي للحمام و كيف عرفتو الحنة اتخصر ليها انا انعاونهاا(هدرات بقوة و ثقة باش ميعيقوش بكذبتها وًمشاو طلعو فاالدروج و هي تخرج ويتا داكشي و ياسمين كتضحك)
•ويتا:ضحكي ضحكي كلي وليت عامرة حننة يخخخخخ(هدرات و ياسمين هي توقفها و هدرات)
•ياسمين:اجيي نتي زعما عروسة غدا وًاتبقاي ليا هنا ناشفة بحال العزري اجي اجي (هدرات و خدات ديكًالناس ديال الحنة شوية بيديها باش متجلخش حنتها و دارت لويتا غي شوية فيديها وًويتا غا كتشوف و تبسمات)
•ياسمين:هاداا غي باش مابير يفرح و يحس بيك باغاه و دايرا مجهود علىً قبل تزوجي بيه واخاا اه الحنة معندها تا علاقة مي كيبقا جيست و صافي الاه دابا هزي هادشي و تبعيني (هدرات بضحك و ويتا عنقاتها بشوية و اتاجهو لجناح علي لي لقاهم كيستنا و هو يتصدم من ويتا)
•علي:لااش جايباا معااكً هاادي اوووووف هاا الخراا لي مابغينااش(هدر بغضب و ويتا خنزرات فيه)


•ويتا:ماالي جاايا عندكك مهمم يالااه سربي هشوو بغيتي عند البنت باش نرجعها راه ايتشطنو عليناا(هدرات وًجلسات فوق سريرو و ياسمين ضحكات بتشيطين مع علي لي فهمها)
•علي:عههههه انا غا قالت. ليا و صافي انا ماعندي تا دخل انا غا غادي تدير و صافي(هدر و ويتا تعجبات)
•ياسمين:اووووك ييالااه فيينهوو اصييل هههه(هدرات و هي تحبد تيلي ديالها و سيفطات ليه مسج)
•علي:خليتووو فالبار لتحتت (هدر و هي شادا تيلي بتوتر)
•ياسمين:هاهوو ايجيي عنديي للرواق هناا مهم انا غي نتلفوو قضي نتااا هههه(هدرات بحماس و ويتاا هي تشهق)
•ويتا:لااا لااا متقولووهااااش لياا داكشي لي فباالي هههه اتحنييو للعرييس هههههههه(هدرات و شادا كرشها بالضحك )
•علي:و لكن بالرجولة لاا عاقوو مادخلنووش حيت نتي اياسمين غادي يدوزها ليك راك مراتو ههه انا غا ولد عمو والله تا يوري اصل مي (هدر وًهي اومات ليه و ضارو باش هضرو مع ويتا لقاوها ساهية و كتفكر و عو يقفز علي شاف فياسمين لي فهماتو و غوتو دقة وحدة)
•ياسمين علي:لاااااا اويتااااا واياااااك(هدرو دقة وحدة و هي تبسمات ليهم بششر)
•ويتا:فاااات الفووووت ههههه مهم انا انديرهاا بووحدييي ااااا علي فين قلتي مابير اا تاهو باقي لتحت وًلاا خرج(هدرات وًهزات شوية من ديك الحنة و علي ضرب واسو بالفقصة)
•علي:كابير خرجنا انا وياه اللولين و مشا هو لجناحوو (هدر و ويتا ضحكات)
•ويتا:هههه يالااه اناا مشيت دعيو معاايااا(هدرات و خرجات بسرعة )
•علي:خاصنا ندعيو عليك الله يرحمك(هدر و ياسمين سمعات صوت اصيل برا كيضهر مع ويتا)
•ياسمين:ويلي ههههه كيفاش اندير نخرج من هناا هههه الا شافني رجت من عندك ايعيق بياا بغيت ندير ليه شيحاجة (هدرات و علي تبسم ليها)
•علي:متخاافيش ويتااا قضات الغراض(هدر وًهو كيسمع ويتا تلفتتو و بعداتو شوية من تماا باش تقدر تخرج ياسمين)
•علي:يالاه يالااه سبقي نتي انا انتبععك هههه(هدر و عنقاتو و خرجات بشوية فداك الرواق عاد لقات اصيل كيتسناهاا و غي شافها سهاا فيها و فالقفيطين و يديداتها لي محنيين)
•اصيل:احححح على مراتي و الحنينة فاليديداات هههه جات معاك كتحمق و لا عرفتي شنو نتي لي جيتي معاهاا(هدر وًكيضور ليها فيديها بشوية وًهي حدرات راسها بحشمة و عنقاتو مني شافت علي موراه جاي بشويك وًكيضرق و اصيل واخا استغرب من جراتها و لمن مابغاش يضيع)
•اصيل:عجبك الحاال همم؟؟؟(هدر و هو باقي معنقها و هي كتضحك بشوية و بعدات منو و بدات تقرب من وجهو و فمو و عطات اشارة بيديها لعلي)
•ياسمين:واش انا غادي نتزوج بيك البروفيسور ديالي و مابغيتينش تكون فرحاانة هممم؟؟؟(هدرات و كتقرب من فمو بشويك و تبعد تا كتجهبو و هو كيبدل ينعج و هها علي كيقرب من يديه و كيدير حنك بشويية بلاما يحس و سيطرة ياسمين لاصيل عاوناتها كانها كتشنج ليه كل اطرافو )
•اصيل:هههه مابقيتيش تحشميي مم و لكن عاجباني هااكاااا (هدر و قرب منها و يالاه قوس حواجبو بسبب شي حاجة حس بيها و هي طير عليه ببوسة طوييلة و علي مشا كيجري فداك الروااق و ضحكتو مسمووعة و اصيل ماحيلتو باغي يوشف اش طاري ماخيلتو ماباغيش يقطع القبلة مع ياسمين)

عند لوسيفر و نهيد من بعد مالغبو اشواء كثيرة و كانو كنساحيمن مع بعض لدرجة كبييرة و تاهوما تفاجو فبعضهم
•لوسيفر:ممممم خلي تا يجي الوقت و نقوليك شنو هديتي تكون مني ربحتك داباااا(هدر بحماس و نهيد تبمسات ليه بغضب و ضورات وحهها )
•نهيد:اووك ممهم ااااا غدا ماننسااش انه شرطي خاصك تنفدو حيتاش قبلت انني نبات هناا اووك!؟؟؟؟(هدرات بتحذير و ضارت عندو و هازا صبعها)
•لوسيفر:صافيي متكتترييش ا نهييد هضرناااا و قلت ليك قابل بلي بغيتييي؟؟(هدر بغضب و هي تهدر بصراحة)
•نهيد:انجيك من االلخر اااحم دابا نتا عارف انه غدااا عرس ياسمين و اصيل ااا و ضروري نحضضر يااك(هدرات و هو متبع ليها هدرتها)
•لوسيفر:ااه عارف اوا سيري محبتكش هادوك عاائلتك(هدر و خنزر فيها و هي تعاود خنزرات)
•نهيد:اوااا غادي تمشي معاايااا و ميكينش اعترااض و مانسااش رااك واعدتيني(هدرات بفعك وااحدة و هو ينوض خبط المانيطة ديال البلاي مع الحيط و دار عندها)
•لوسيفر:لااا انهيد لااااا نتي عارفااني منقدرش نقوليك لااا و واخاا ميكونش بييناتناا شرط مي لاااا حشوومة عللليك ماديريش فياا هاكاااا؟؟(هدر بغضب و خزن )
•لوسيفر:متستغليش طيبتي معاك و تحسبيها فشكل حيت انا وضعتك نتي فمرتبة خاصة معمر شي بنت لمرا تطحات فيها و معمري نزلك منها واخا يطرا بيناتنا لي يطرا و لكن منسمحلش ليك تستاغلي طيبتي و شوقي لختي و الواليدة و ديري ليا هاكا و تعذبيني و نمشي عندهم و انا كتشوفهم بعيني و ماقادرش تا نعنقهم و لا نقيسهم بحال شي حاجة موضوعة ولا مخبية وسط قطعة زاج ماقادرش نوصل ليها لاا انهييد لااا(هدر بحرقة و كيضرب جيهة قلبو باسى و نهيد قربات منو و حاوطات يديها فجوانب راسو و حكماتو بين يدياتها و قرباتو من وجهها و هضرات)
•نهيد:هادشي درتوو على ببلك ا لوسيفر تيقني و تيق فياا انني غادي نرجعك تحمع مرة خرا مع عائلة هادا وعد مني على الاهتمام لي عطيتيني وهاد الوقت لي ختاجيت فيه شخص و نتا مبهلتيش عليا و هاصك تعرف انني انثى مكتشكرش اي واحد بسهولة و خصوصا الا كان راجل و زائد انه عدو عائلتها يعني تا اناا وضعتك ف مرتبة زوينة(هدرات بسرعة و كتعلي صوتها مع ل كلمة كتخرجها و هو غي كيشوفيهاا و كيرمش بقوة باش ميضعفش و يطيحو ليه الدموع)
•نهيد:لوسيفر نتاا سند لياا و انا ضهرك الحامي اووك نتاا يدي و انا رجليك و تيقني معمر كان عندي شي صديق او اخ من غير خوتي و ختصك دير بحساب هادشي و حنا دابا ولينا اصدقاء و هاصني نعاونك فحين تا نتاا خاصك تيق فياا اووك (هدرات و هو نزل راسو للارض)
•نهيد:وشوفياااا ا لوسيفر شووفياااا(هدرات بقوة و هوً يطلع فيها عينيه لي كانو حمرين بحال الجمر )

يتبع...