قبرص الجزء السادس

من تأليف Renesme
2021

محتوى القصة

رواية قبرص

بقات نهيد شادا فوجه لوسيفر بشوية و كتحاول ما امكن انها تهدنو و تزودو بطاقة ايجابية و انه يحاول يغير شحال من حاجة ماشي يبقا يلوم راسو على اشياء مليها دخل فهادشي و يعيش راسو العذاب النفسي
•نهيد:شوف لوسيفر ااا انا معاك كيف قلت ليك انوقف معاك فكولشي و اي حاجة احتاجيتيها انا موجودة هنا فجنبك و معمرك تفكر ولو للحضة انك بوحدك تفاهمنا؟؟(هدرات بشوية و نزلات يديها من وجهو و هو بقا غي كيشوفيها و هو يعنقها بقوة ختا كتحس بضلوعها مخشيين فبعضهم و لكن حسات باحساس الفرحة و نكهة مختلفة و هي تدفعو و قادات شعرها بضحك)
•نهيد:هييي متيقش رااسك اسي الشيطان راا غي واسيناك باش مدمعش ليا هناا و صافي ههه(هدرات و هو تبسم ليها حيت عارفها دارت هاكاك حيت هي بغات ماشي حيت بغات تواسيه)
•لوسيفر:مهم نتي عارفة و انا عارف ا ساحرتي الفاتنة (هدر و غمزها ف اخر كلامو و هي بدات ترمش بسرعة و حاولات تغير الموضوع)
•نهيد:مممم ااا صافي يعني غدا انمشيو بجوج واعدتيني يااك؟؟(هدرات و هو ضور راسو للجهة الاخرى بصمت و عاد رجعو لجهتها ووقف)
•لوسيفر:بشرط ااا انمشي معاك اوك و لكن يهدر شي كيدار فدوك (هدر و يالاه ايكمل تا عطاتو بيديها لفمو بغضب و جمع كلمتو)
•نهيد:واياك ا لوسيفر وااياااك اووك خوتي على قبلهم ناكلك بسناني و منحنش فيك انا علمتك(هدرات بتحذير و هو كيشوفيها بضد و قرب منها و هدر بنفس النبرة المستفزة )
•لوسيفر: يجي يهدر معايا شي حمار منهم منعقلش على ديلمو مزيانن هاكااا؟؟؟(هدر و هي كتشوفيه بغضب و حاولات تبرد شوية حيت باغا مصلحتو وواعداتو انها تعاونو و لدلك هو كيدير هاكا)
•نهيد:ااااا اووك و لكن تيقني دابا نتا كتشدني من يدي لي كضرني و لي هو وعدي ليك انني نعاونك و عارفني منقدرش نخلف بيه و لكن تيقني مني يسالي عاد الخراا كاامل حسابي معاك غيييير يعني حساب ايكون مججهد ديال بصح وجد راسك(هدرات و طبطبات على كتفو و هو كيضحك باستمتاع بحال شي مجنون)
•لوسيفر:نموت و نعيش فداك النهار امتاش يجي(هدر و كيضحك بغموض)
•نهيد: بسيكوباااط(هدرات و خنزرات فيه و خرجات من ديك الغرفة ديال الالعاب و تمشات كتقلب و هو تابعها)
•لوسيفر:فين غادا ساحرتي فاتنتي ههههه(هدر بصوتو المبحوح و تابعها بثقالة و يديه فجيبو و هي ضور عندو )
•نهيد:مااشي سووقك اولااا ثانيا نمشي فين ماا بغييت و نقلب علاش ماا حبيت(هدرات و كملات مشيتها لواحد الجناح لفت انتباهها و فتحات الباب و يالاه اتدخل و هو يهدر)
•لوسيفر:اووووه ههه ميسحابليش حبيتي جناحي ههه اذا خاصك تحبي تا مولاه او ل...(هدر و هي دور عندو و باقي مكمل هدرتو حيدات الطالون ديالها و شيرات عليه بيه و سدات الباب و هو هز سباطها و كيهدر)
•لوسيفر:ااا غيي كنضحك ساحرتي الفاتنة هههه عندااك تقلقي و اصلاا واخاا نشوفك دايزا من قدامي و منشوفش فيييك (هدر بضحك و هي تجاوبو من مور الباب)
•نهيد: انا اصلا ماكنعرفش الحب و مكنأمنش بالرجال غاا سيير(هدرات بشوية و هو ضحك و قرب من الباب و كمل)
•لوسيفر:و لكن انا مدكرتش و ماسميتش الحب افاتنتي ساحرتي (هدر بشوية و صوت كلو جدية و وية تسمع غي غوات من مور الباب ديال الجناح و هو كيضحك و مشا رجع للصالون كيضحك و يفكر فكلامها)
•لوسيفر:نهيد ياا نهيد اياياي(هدر و جلس فوق الفوتوي لي فالصالون و جبد تيلي ديالو كيقلب فيه و فوجهو ابتسامة)


داخل القصر ديال ال"ڤولتوريز"
كانو الاجواء بين السيدات كلها ضحك و رقص بيناتهم و البنات فرحانات الحنة و النقش
•ازرا:اححم فين ياسمين و ويتا تعطلوو لااا؟؟؟(هدرات و هي كتقلب بعينيها )
•سيما:(ااه اجدة تعطلوو مم نمشي نشوفهممم؟؟؟(هدرات بشوية و يالاه وقفات و هو يبان ليها علي داير طاير من جهة الاخرى ديال القصر كانه هارب من شي حد و هي تتبسم للسيدات و هدرت)
•سيما:ااا انا جايا انمشي نشوفهم وً نرجع وااخااا؟؟(هدرات و مشات كتجري فنفس الاتجاه لي شافت علي و هي تلمحو بسرعة)
•سيما:عليييي عليييي (غوتات بالخف و هو يتلفت ليها و تمشا لعندها و كان متوتر و هي تخلعت)
•سيما:ماالك اويليي ماالك كتجري (هدرات بخوف و كدور عينيها و هو تبسم ليها )
•علي:هههههه غي ترحمو علياا ههههه ليوم يقلتووني كابير و اصيل ههه (هدر و سيما مفهماتش و هو يبين ليها التاس ديال الحنة فيديه و هي تسد فمها بصدمة و طلقاتها بضحكة)
•سيما:لاا لاااااا اعلي متقوللهاااش ويلي اش درتتي ازغبي هههههه و اش طراا واش عاقوو بيك(هدرات و كتفرنس و هو كيطلع و ينزل فيها فالقفيطين و النقس الخفيف لي دايرا فيديها و لمح تا نقيش فرجليها و كانت حفيانة )
•علي:ااااحم هااا اا ااه اا ماشي فكرتيي اا ياسمين لي بغات و من بعد ويتا ساقت الخبار و هوما بغاو انا غا درت مي كابير مامعااهش الللعب بينو و بينهاا اصيل راه حالو ساهل واخا يتقلق كيبرد هاااا سطااج الوحش هو مابير مي الحمدلله مزعمتش و مزغبنيش الله (هدر و كيضحك و مرة مرة يشوفيها)
•سيما:مهم سيير غبببر لعند الرحال لتحت باش تاحد ميعيق بيك و اصيل عههههه غادي يتهدن بلاما تخااف ويتاا هههه ليها الله (هدرات و عنقاتو و مشات طلعات فالدروج كتجري و هو بقا مصدوم و خربق شعرو باهمال و بقا ميشوف فديك تاسة ديال الحنة لي فيديه و هو يلوحها من الشرجم لي قريب ليه للجردة و تمشى لعند الاعمام للبار كانه ميدير والو و كيضحك عادي)

عند ويتا لي وقفات قدام جناح كابير و كتتبسم بغموض و شيطانية
•ويتا:والله يا كابير ههه غا لاما حنيت ليك ليوم هههههه بحالك بحاليي يالااااااه (هدرات و فتحات الباب بشوية و دخلات لقاتو مسطح فوق السرير باهمال على ضهرو و طالق يديه للجوانب بجوج و غي ساد عينيه بتعب و ماناعسش يعني حاس بلي فجنابو و هي تتبسم و شافت فيه و قربات منو و جلسات على ركبتها و تاكاتبغي تقيس ليه يديه و كيبقا فيها و تبعد و كترجع تقرب منو و بقات هاكا شي خمسة دقايق عاد زعمات و خدات الحنة فيديها بكمية كبيرة و يالاه بغات تحطها ليه فيديه بسرعة و هو يحل عينيه دقة وحدة و خنزر فيها و هي قفزات و وقفات بغات تخرج و نااض عندها جرها و دفعها لصقها مع الحيط و كيشوف فيديع لي فيها الحنة لي بغات دير ليه و هو يضحك بالفقصة و كيدور راسو بعدم تصديق )
•كابير:بربي تااا كنت عاارف شي كارثة غادي ديرووو و علي رااس الحرربة والله تاا كنت حااس الصبببر معااكم اعبااد الله الصببر(هدر و كيشوفيها و هو يضورها ليه بسرعة و حا ضهرها على صدرو و برب وحهو من عنقها وودنيها بشوية و لصق يديه مع يديها لي فيها الحنة و زير تا تخالطات بين يديهم و هي بقات مصدومة ف ردة فعلو لي واخا حياتها كاملة معمرها تتوقعها منوو او تتوقع جزء صغير منها)
•كابير: كنتهزم قدام حقيقة اني كنعشقك و منقدر نخسر ليك خاطرك ف حتا حاجج اويتا(هدر بصوت متقطع و هي غمضات عينيها باستمتاع و هي كتحس بالحرارة كتسري فجسمها و تبمسات بحنية)
•ويتا:بصصح؟؟(هدرات بشوية و هو حمحم ليها و دورها عندو)
•كابير:كون ببساطة قلتيلي شنو بغيتي كنت ندير مي ماشي بالطريقة لي ختاريتي او بالاحرى لي ختار علي(هدر و مشا دخل للحمام كيغسل يديه و هي تبعاتو و كتضحك)
•ويتا:لاااا اكابير ههه علي والله ماقالي شي حاجة مسكين بالعكس هو منعني مي راك عارف نتا معزتك عندي هههه كان ضروري منجرب اهههه مهم علي مادار والو والله امابير هه بلاما دير لدري شيحاجة راكم عقدتوه(هدرات بشوية و هو يخنزر فيهاا و كيوشف فالقفطان لي لابسة كيفاش خاشياه و هو ينزل لتحت و قتدو ليها تالرجليها و هي متبعاه اش كيدير و عويناتها كيلمعو بالفرحة)
•كابير:هههههه ماالكي؟؟(هدر و وقف من بعد ماقاد ليها و كيشوفيها كيفاش كتشويفه بعدم تصديق و هي طير عليه بتعنيقة و كتفرنس )
•ويتا:ااا شكراااا كابيير والله(هدرات بشوية و طلقات منو )
•ويتا:مهم حبيبي انا غادي نخرج عند السي...(هدرات و يالاه اتكمل شافتو مصدوم و هي تستغرب)
•كابير:عاودي اش قلتي..؟؟؟؟(هدر بشوية بعدم تصديق و هي جاوبات عادي)
•ويتا:ااه قلت ليك بلي اننزل عند السيدات كيتسناو(هدرات و هو ينزل راسو و طلعو مرة ثانية)
•كابير:لااا لخرى ماشي هادي(هدر و هي قوسات حواجبها بعدم فهم عاد عاقت و فرنسات و قربات منو حاوطات يديها على عنقو )
•ويتا:حبيبي(هدرات و هو ضحك بشوية)
•كابير:مرة ثانية(هدر و هي تبسمات على طفوليتو لي اول مرة كيبينها قدامها و فرحات حيتاش بدا كيتطلق معاهاا و كيحسسها انها مهمة عندو )
•ويتا:حبيبيي
•كابير:مرة ثالتة (هدر و غمض عينيه و نزل شوية و غرس وجهو بين عضمتي عنقها و طبق قبلة حارة و هي جاوباتو)
•ويتا:حبيبي حبيبي حبيبي حبيبي حبيبي (هدرات كانها متخدرة و هو كانها كتزودو بطاقة غريبة بهاد الكلمات لي يقدرو يبانو لاي شخص عاديين لكن لكابير كانو فوق توقعاتو و خصوصا من ويتا لدلك فرحوه)
•كابير:يالاه سيري سيري ههههه (هدر و بعد منها و بقا شادها فيديها و هي ضحكات)
•ويتا.ههههه اوا طللق يدي (هدرات وهي كتشوفيه عاد طلق منها و دور يديه على عنقو و كيشوفيها خرجات و شي ليها باي عاد تسد الباب و بقا كيتبسم ببلاهة و دخل خدا دوش و هو كيفكر فعلي)

🗝عند اصيل و ياسمين🗝
بقات ياسمين كتخاول تنسيه و ماتخليهش يتلفت لعند علي و اصيل فصل القبلة بسرعة و شاف فيديه و شهق بصدمة
•اصيل:لا لااااا لاااا متقولهييااش ااا و اش الحنننة اااااااع(هدر وًكيشوف فيديه بغضب و مشا كيجري لجناحو و ياسمين تابعااه و كتموت عليه بالضحك و دخل نيشان للحمام كيغسل فيها بعنف و بسرعة و هستيرية و هي وقفات كتشوفيه)
•اصيل:مااشي ضححك هاداا ا ياسمين مااشي ضحك واااش بنت ليك طالق شعري و لا ضافرو باش تجي تحني لياا ولاا بنت ليك اااااااع خليني ساااكت (هدر و باقي كيغسل يديه)
•اصيل:داباا غاا قوليلياا وااش من نيتتكم ولاا شنووو ؟؟؟(هدر و كيشوفيها مقابلة معاه من المراية و هي كتضحك و هو يغسل و شوية خرج عينيه فيديه)
•اصيل:لا لاااا واش هاادشي داباا ماغاديش يتحييد هاااا؟؟(هدر و دور ليها يديه لي فيها غي شوية غي نقيطة و هي فيها الضحكة و حابساها)
•اصيل:غاا طلقيهاا طلقيهاااااااا(هدر و غمض عينيه بغضب و هي تطلقهاا ليه فوسط وجهو)
•ياسمين:ااااهههههههههه و وو الله تاا اااااا صافي صافيي سمحليااا و الله مقصدنااا اااا عافاك ااصيل هه متقلقش (هدرات و هو يشوفيها)
•اصيل:شكون نتومااا؟؟؟؟؟؟(هدر و هي تبقا تبحلق فعينيها و هو يجرها عندو و هدر)
•اصيل:هدريي شكووووون و لا بلاتي بلاتي ااااا علي حسييت بييه دابا شوية مني كاان اااا و مشا كيجري ياااك ااا ااه ويتا ويتاااا قبيلة هي لي تلفااتني فاش كنت منقلب علييك اااااه نتوما بتلاتة ياااك(هدر و كيشوفيها و هي تبدا تضحك و خرج بسرعة و كيجري فالدروج و هي تابعاه كتعكز بقفطانها)

🦋داخل جناح قبرص و اماليا🦋
كان قبرص فوق السرير و معنق اناليا لي ناعساا على كرشها و كيلعب فشعخرها بشوية و ياخد خصلات يشمهم ينعش بيهم فواح انفو و كيبقا يتبسم و لاحظ الوشم لي تغرس من اول ضهرها لاخرو بوشم غريب و باين ليه تفسيرو الخاص وكانت حتا طريقة وجودو بديك الطريقة و على ضهرها غريبة و ليها قصة و الاهم و تاكد انه علاقة بيهم بجوج حيت حتا اتاحدو عبر علاقة عاد ضهر الوشم
•قبرص:كلشي غادي يولي احسن و افضل مادامك جنبي ,لكي قلبي و ما لقلبي الا انتي (هدر بشوية و باسها فضهرها فوق الوشم و ناض تمشى جهة البالكون عاري فقط البوكسر عليه و تسند على الحديدة و هو كيفكر و شوية كيحس بطاقة غريببة جديدة عليه و تفكر نفسها لي حس بيها دابا شوية مع اناليا و غمض عينيه و حلهم مترهجين و كيشوف فالسما و كور يديه بجوج ببعض و كيحس بحال الحرارة داخلو و شيحاجة كتتكون داخلو و لكن كيحس بيها باقا صغيرة كانها يالاه كتتكون او فالتأهيل للتكون و ماعارفهاش شنوو هي واش قوة معينة او طاقة حديدة غادي يمتاز بيها فقط هو متاكد انه قوى كبييرة حيت كيحس بيها داخلو و لاول مرة كيحس بهاد الكم الهائل بقا هكاك مدة كيحاول لكن مل التحارب بائت بالفشل و قرر ينسى حتى يجي الوقت المناسب و شوية سمع تيلي ديالو وصل مسج و هو يدخل و هزو كيقرا )
•قبرص:اااااع نهيد ياا نهييد (هدر بغضب و دخل للدريسينغ لبس عليه بذلة رياضية سوداء و سيفط مسج لكابير بسرعة و دار التيلي فجيبو و رجع لعند اماليا باسها بشوية بلاما تحس باش ميفيقهاش و طول فيها الشوفة عاد خوج من الجناح نازل لتحت)

🗝نزل اصيل كيجري هو و ياسمين للاسفل🗝
•رازان:ااصيل ولدي حبيبيي ماالك ياك لاباااس(هدرات و قفزات مشات عندو كتقلب فيه بخوف و هو تبسم ليها و طمنها عاد دار عندهم)
•اصيل:والو وااو الواليدة فين دااك المرض ديال عليي؟؟؟(عدر و كيضور فعينيه و سيما بدات تبحلق ببرائة)
•ويتا:اش كااين ههه اش دارتي نتي(هدرات مع ياسمين لي وقفات حداهاا و ياسمين دارت ليها بصبعها اوك و ويتا تاهيا دارت ليها بحالها و ضارو كيشوفوو)
•ازرا:ماللو ااش دار دااك الهبييل عوتااني اصلا ماجاش گاع هناا و مادار والوو اش كاين(هدرات و شوية لمحات شووية ديال حنة فيديه و هي تضحك)
•شاريهان:هههههه خويا اصيل ههه درتي الفال مع مراتك ولا شنوو؟؟(هدرات بضحك و كتشوفليه فيديه و كولشي رد البال و طلقوها بضحكة جماعية)
•اصيل:اواااا ماشي غااا اناا تاا كاابييير يالاااااه(هدر بغضب و كولشي تصدم و دار عند ويتا)
•عشق:هههههه لا لاا عليي مشاا فيهاا ديال بصصح و المشكيل ماحااش گااع هناااا؟؟ كيدار ليهاا(هدرات بضحك و شوية بانن ليهم الرجال و الشباب جايين منين سمعو الغوات)
•قيصر:اشش واااقع. وااش كيان شي مشكييل و اصيل ااش كادير هنااااا هدرناا و تافقناا ميكينش هادشي (هدر بشوية و اصيل كيشوف فعلي لي كيشوفيه و يضحك عاادي)
•اصيل:ليوم بربي لااا فكك مني شييحد اعلللي عللمتكك (هدر و يالاه غادي يتلاح عليه و هو يتسمع صوت قبرص لي نازل)
•قبرص:اصصيييييل اي موضوع بيناتكم حلوووه بيناااكم ماشي هناا و خصوصا وسسط السيدات و البنااات(هدر بصوت مرتفع باش يسمعوو و الكل تفاجا من وحودو داباا)
•علي:ااش كاادير نتاا هنااا اا وًفهاااد اللوقيتة وااش حمااقيتي مخلي... اااااااا والو واللووو فين غادي هممم(هدر بسرعة عاد سرات معاه و بدل الموضوع و المل ضحك و لكن الاكتر مان فراسهم اش ايدير برا دابا و شهو هاد الموضوع المهم لي مخليه يخرج و يخلي مراتو في اول ليلة عرسهم)
•كابير:يلاااه اساااط(هدر و نازل كيقاد الجاكيط الكوير دياالوو و شافيهم و المل عرفو القاضية حامضة مني كيتلاقاو هاد جوج)
•عشق:قبرص فين غادي اولدي فهاد الليل نتا و كابير؟؟؟؟(هدرات و هو يتبسم ليها و قرب منها باسها من جبينها)
•قبرص:شي موضوع كان خاصني نساليه شحااال مي تعططلت و لكن فنفس الوقت باقي مافاتش الفوت و غادي نحيدو علياا(هدر بغموض و هي قوسات حواجبها)
•قبرص:يالااه (هدر مع كابير و خرجو بدون ميتلفتو لحد و الكل شي كيشوف فشي)
•اصيل:شيي بلاان تمم بااينة (هدر و كيشوفيهم)
•قيس:غادي عند نهيد ممم جاتو خباار انه نهيد عند لوسيفر(هدر و كيوشفيهم بغموض و تفكر فاش خرج قبيلا من القصر على غرض)
•ازرا:و لكن علاش ممنعتيهش يمشي عندها و نتا عارفو غادي يدابز مع لوسيفر و نهيد علااااش اااااوف(هدرات بغضب و قيس شافيها بغموض و تبسم)
•قيس:حييت بواسطة نهيد غادي يقبل قبرص يكون الملك الحاكم للاصناف من بعد قيصر. و غادي يقببل (عدر بشوية و ثقة زاايدة و غمزهم ف اخر كلامهم و جر الجدة ازرا و طلعو لجناحهم)
•عهد:وااش فهمتوو لي فههمت و لاا انااا حماقيييت؟؟؟؟
•ويتا:ههههه القضيية مششعلللكة مستحييل يقبل قببرص كنضن
•وعد:غي مكتعرفييش قبرص خوياا مزيان ا ويتاا امممم قبرص يقدر يضحكي ب اي خااجة ف سبييل العائلة و خصوصاا نهييد يعني حسبي قبرص الحااكم دابااا (هدرات ببرود و حلساات و دارت رجل فوق رجل)
•علي:ويي عندك الححق(هدر و اصيل كيشوفيه و يتحلف عليه)
•اصيل:عللي وااحد الدقيقة بغييتك فوااحد الحااااجة ضروري رااك عارااف (هدر و علي كضحك)

بقا اصل كيهدر مع علي بشوية و مابغااش يمشي معااه حيت عارفو غادي يعطيه علاش يقلب
•اصيل:عليييي(هدر بالغوااات تا كولشي تلفت ليه )
•رازان:يااك لاباس ا اصييل ولدي لاش هاد الغواااات؟؟؟(هدرات بجدية و اصيل اوما ليها و تبسم)
•اصيل:لاا غي شيحاجة بيني و بين علي و كان عادي عادي (هدر و هو يجر علي من كتافو و بقا غادي بيه للباب ديال القصر)
•علي:ااهاا فين غادي بياا اخوياا؟؟؟(هدر و باغي يفلت منو بشوية)
•اصيل:يا غادي تزيد بشوية بلاا هضرة زايدة ياا غادي نفرع ديلمك قدامهم و ختاااار يا بيني و بينك يا شوهة قدامهم(هدر و علي صافي تمشى معاه براا عادي )
•علي:هااحنااااااا يالااااه ااش كااين بااغي دير فيها صعصع ولاا شنووو !!؟؟(هدر بشوية و فلت من يديه و اصيل هز يديه لوجه علي)
•اصيل:اش هاادشي اا عليي وااش بنت لييك سميتي سمية و لا مال طواسلك هااااا راااه بربي اعلي كنبغي ندير معاك زوين و نتبدل معاك و لكن نتاا لحنك ماالح كيتحمااق على القتييلة و ماغادي تهنى تا نعطب والديك(هدر بغضب و علي كيشوفيه ببرود)
•علي:اساليتييي؟؟؟؟(هدر بتعجب و اصيل قوس حواجبو)
•اصيل:داااباااااا نتاا لي كتقللب علياا كيفااش ساليتي عووتانيي وااش اناا كنهضضر معااك و نعصب فرااسي و نتاا كتفقص فياا رااه انخسسر معااك اعلي دير بحسااب هادشيي(هدرر بغضب و عينيه ولاو نصفهم احمر بحال الجمر و النصف الاخر بحال الثلج او الجليد و علي كيضحك)
•علي:والله غي ضحكت معااك اسااط والله صافيي تههدن (هدر و كييقرب منو و اصيل دفعو)
•اصيل:واا عللي واش مكتشوفنيش كيدار بعد تقدر تأذاابععد غيي شوية(هدر و بعد منو باش ميآذيهش بقوتو المزدوجة و علي واخاا هكاك قرب منو)
•علي:حيت عارفك استط ماغغديش تإذينس تمووت و ماديرهاااش الااا لاا كنتي نتاا باغي الله و اعلم....(هدر و يالاه غادي يكمل هدرتو و هو يعنقوو اصيل بقوة و كيطبطب على ورا ضهرو و متحكم فقوتو و علي كرز عليه تاهو و تبسم حيت واخا يطرا لي يطراا كيبقااو متماسكين)
•علي:ااااااع اصصيل صاافي اصحبي ههه كتخليني الضمير يتأنب بعد بعد ههههه(هدر و دور وجههو للجهة الاخرى باش ميشوفوش اصيل لي تبسم و قرب منو و هضر)
•اصيل:نتي ماقادرش على هادشي ماديرووش ا علي مني قادر تكون حسن من هاكاا ماتبرعش و بين شخصيتك لي دافنها و لي هي حسن مني و من الدراري كاملين ا علي و نتاا عارفني علاش كنهضر متبقااش تخبيهاا فتبرهيشك (هدر و تبسم ليه و عطاه للحنك بضربة مفاجاأة و علي ضحك)
•علي:اياااه ااياااه غففل ههه حيت عارفني مني كتبقار تهضرو معاياا هاكاا كنتطلق ليكم اياااه هههه (هدر بضحك و كيقيس حنكو و اصيل عنقوو )
•علي:مهم نساا هادشي و فين مشاا قبرص و سي كابير هادوك لاتلاقاو ميكيكونش خير فالحااجة ااش وااقع؟؟(هدر بتساؤل و اصيل لاح يديه على كتفو و تمشاو داخل القصر بشوية )

•اصيل:نهيدعند لوسيفر و كنضن مشاو يجيبوها نتاا عارف قبرص(هدر و علي سرط ريقو و اصيل حبس و دور واسو عندو)
•علي:ههههههه مااالك مممممم يالااه تهلااا سيرر عند خطيبتك خليني اناا(هدر و يالاه غادي يمشي و هو يجرو اصيل من القب ديالو)
•اصيل:اش كاين تمم ؟؟؟(هدر و علي فلت من قبو هدر)
•علي:قبرص و كابير غاديين عند نهيد لي بايتة عند لوسيفر و ااااا كنضن غادي يقتلووه حيت سمعت قبرص فاش هدر مع كابير بيناتهم و نتاا عارف انني نقدر .... (هدر و ماحا فين يكمل هدرتوو تاا دخل اصيل كيجري للداخل و كيغووت)
•اصيل:اليييك عهه بلاال رعععد عههد لييث يالااااه معاايااا داااابااا ويتااا تاا نتيي اجيي اختتي(هدر بالغوااات و مشا كيجري للمكتب )
•قيس:اصيييل اااش كااادييير؟؟(هدر و كان ناوي يتبعوو و شوية خرج عندهم و فيديه المجسم الخاص بالاسطوورة الصقرية)
•قيصر:ااصيل اااش غغدي ديير بهاداا ااش وااش عاارف اش كيصلااح هادا فهاد الوقت و فهاد اللحضة و خصوصا من بعد اجتماع سيد و سيدة العواالم
•اصيل:ااه عاارف اعمي قيصر ااااا خاصني نديه معاياا ضروري
•قيصر:لفييين اصيلل فييين؟؟؟؟؟؟
•قيس:لعند قبرص اااااااع هاداااا ديماا كيتصررع و ميكيرضاااش ياخد المساعدة من اي وااحد قلت ليه انا غادي نتكلف و هدرت معاه و ديجا فهمتو بلي رااه لوسيفر ميكيضحكش على نهيد بل يقدر يعااوننا من بعد و لكن هو فمو كلمة وحدة قوة الهائلة (هدر بغضب و الكل تعجب )
•علي:ااااا وو واش كتقصد ااااا قوة عظيم السحرة اا اجدي(هدر و حجبانو مقوسين و قيس قرب منو بغضب و صدمة باينة دليل على انه ممتوقعش يعرفوها)
•قيس:كيففاش عرفتتي اعلي؟؟؟؟؟
•ازرا:ااش غادي يعرف و اش ميعرفشش ا قييس وااش وليناا نعيشووو معااكم ف بلاصة وحدة و شي مخبي على شي هااا؟ الا كنتي نتاا مخبي عليناا كيفاش تتوقع احفاادك يقولوليك رااه كيقوليك من اين داك الشبل من داك الاسد و ضورها فدمااغك ا قيس
•قيصر:شششش براااااكة حنااا بهاد التصرفااات و الا بقينا على هاد الحال غاادي نضطرو اننا نبعدوو مناا قبرص و اناا ممستاعدش ولدي الوحيد يبعد علياا و يمشي يحكم من غير مملكتوو و كنضن حتا نتوماا هاكاا حيت كنقسم ليكم بلي الا عرف ببرص بهاادشي ماغغدي يسامح حتاا حد لا اناا لاا نتووماا انا علمتكم (هدر و خرج و البنات بقاو كيشوفووو)
•اصيل:ويتاا دراري يالاه معايااا(هدر و ضرب فكولشي بلاما يتلفت ليهم و خررج كيجري و موراه الشباب)
•شاريهان:اجي نقوليكم نتووماا(هدرات بشوي مع البنات و جراتهم حداهاا)
•سيما:اااش وااقعع ماالك تاا نتي ياكماا بغيتي تگري بشيحااجة راكم وليتوو تخلعووني انااا شي مررة تقولوليااا مااشي بنتكم(هدرات و هي تصرفقها ولاء بقووة)

•ولاء:سييماا هاادشي منبقاااوش نسمعووه فهمتتتي و الا كنتتي غادي تبقااي كل مرة تحشي الهضرة للعائلة من الاحسن متبقاايش تخرجي من جنااحك اووك(هدرات و سيما حدرات راسهاا باسى و هي تعنق ولاء )
•سيما:سمحيليااااا!!!!!
•ولاء:ماشي انا لي هاصني نسمح ليك راااه نتي لي خااصك تسمحي لراسك حيت غلطتي فحقك و فحق عائلتك و عشيرتك و نسلك الملكي لدلك خاصك تحشمي مهم نسااي هال الخراا و نتي اشاريهان مالك اش بغيتي؟؟؟؟(هدرات بغضب و دارت عند شاريهان)
•شاريهان:ممممم قررت واخد الحاجة ااااا هادشي مابقااش كيعجب زائد العرس غداا ديال ياسمين و اصيل و وويتا و كابير و يقدر يكونو تشاحناات و لا غدر من طرف اللاخرين. بالاخص روبن اوووك لدلك ...(هدرات و نزلات راسهاا و هي تغوت عليها لين)
•لين:ااششنوو تااا نتييي ااا شاريهاان نتي ديماا كيخرجوو بلاناتتك فاالصو (هدرات و شاريهان دورات ليها راسها ب لا لا)
•شاريهان:ااااا غادي نمشي للعشيرة المستذئبة ال"ليكان" ديال الجد مانالس اااااا و بصفتي اللونا المستقبلية للقطيع غادي نجيب اقوى الافراد لي فالعشيرة ااا هنا للقصر و غادي يخوضو معاناا المعركة مهم اناا انحااول انني نمشي ليوم بالليل يعني دابا شوية ااااو نحاول انني نرجع غداا صبااح مع الوقت قبل العرس و بعيت نخيركم نتوما باش طيكييو علياا الا سولو عليا العائلة اووك و تيقوني هادشي لمصلاحتنا(هدرات و شدات فيديهم كاملين و هوما تبسمو ليها)
•ولاء:اناا مواافقة لهاادشي هادا هو الوقت لي انبينو فيه بلي حناا واخا صغار و الاحفااذ المدللين كيف كيقولو عليناا مي نقدروو نغيرو شحال من خااجة اااا و مكرهتش صراحة المعركة تكون ديالناا يعني بيناا حناا الاحفاد و بين الاعداء(هدرات و كولشي تبسم)
•ياسمين:تاا انااا معااكم غادي ندير كل ما فجهدي ااااا اووك (هدرات و المل دار عند شاريهان)
•لين:و لكن خاصك التعويذة السرية باش يقدرو الليكان يفوتو حدود ممكلتناا مني تكونوو حاينن و الختم ديال الدخول للقصر تاهو(هدرات و شاريهان تبسمات)
•شاريهان:غادي نقدر ندخل بدون تعويذة و ندخل معايا تا قطيع الل"ليكان" ماتخافيش (هدرات و سيماا ضحكات عليهاا)
•سيما:وااش من نيتتك ا الخراا و لاا الكلاخ زار العائلة عوتاني ااااا رااه نتي مستذئبة و حناا فقصرنا و فحدود مملكتنا العشيرة ممكن نتي دهلي حيت مفعل عليك الختم مي ميمكنش دهلي احد اخر في حين حنا مصاصي دماء نقدروو اووك لدلك ميمكنش ليك
•شاريهان:وو لكن شكون قاليكم غاداا بووحدي اااا غادي ندي معاياا بلال (هدرات بذكاء و ضحكات و ياسمين بقاات مصدومة)
•ياسمين:ااااااه هاكاااك اووك غلا كان هاكا مزيان مي هو داباا خررج؟؟
•شاريهان:ههههه متأكدين؟؟(هدرات بضحك و شوية جاهاا مسج فالتيلي و تبسمات و بداات تحيد فالتكشيطة و البنات كيشوفوفيها بصدمة)
•لين:اش كديري نتي هبلتي لاااا؟؟؟(هدرات بصدمة و شاريهان حيدات التكشيطة و لتحت كانت لابسة حوايج باللون الاسود جلدية و طلقات شعرها و دارت كتشوفيهم)
•شاريهان:سمحولياا معلمتكمش من قبل كنت مترددة لاماتبغيوش لدلك ختاريت بلال و قبلل يعاوني مهم انا انخرج من الباب اللوراني باش تاحد ميعيق بياا و تا الا عاقو اووك قولوليهم ااا مشيت نسهر فشي بلاصة و معايا تا بلال اوك و غدا مني نرجع انشرح ليهم كولشي(هدرات و تبسمات و خرجات كتجري من الباب الخلفي)
•سيما:تصددمت ااااا شاريهان دارت عقلهاا هههههه كيفاااااش ؟؟؟؟
•ياسمين:بلال ااا خويا ماقالياا واالووو هانتي على هاد الثنابي الجديد
•ولاء:البنات الوقت ميكينش اووك العابلة باقاا لتحت و اكيد ماغادي يطلعو لحناحاتهم تايجيو الدراري اووك ادا كل وحدة غادي تغبر لحناحها بلا حس حيت مافيناا لي يجاوبو على الاسئلة مي وحدة فينا تبقى هناا باش تعرف اش كاين و تعلم الباقي(هدرات و الكل وافق)
•ياسمين:اووك انا انبقاا هناا نتوماا غي سيرو و من الاحسن بقاو فجناح واحد انا انعلكم بالجديد ولاء حاولي تعيطي لنهيد علميهااا
•ولاء:حااولت واالوو تيلي. طفااتوو و مموالفااش ليهاا(هدرات و بقاو كيشوفو فبعضهم عاد طلعوو كانلين بقات غي ياسمين لي مشات حدا نساء العائلة)

🗝عند لكروبن و جيلان داخل قصرهم🗝
•جيلان:اشنووو غادي نديروو ابابا اااااا كوولشي غادي يتضرب ليناا فالزروو الاا بفينااا هاكداا ابابا و احفاذ الفولتوريز عاد ميكيزيدو يوليو اوقياء و هادشي اكيد ماشي لصالحناا ابابا و ماغاديش نبقا جالسة كنتفرج تا يديرو ما اكتر و قبرص غادي يولي دياللي ياا بالخاطر يا بالسيف واخا نعرف راسي نخسر كولشي و لكن دابا لا الموضوع ولات فيه كبرياء و كرامة لي منسمحش ليها تنحط اقصى لهاد الدرجة(هدرات و كتشوف فباباها لي قرب منها و غوت)
•روبن:واااش كتحمااقي علياا ا جيلان ولا شنوو كيفاش قبرص (هدر و قرب منها كيسوط فوجهها)سمعيي قلرص غادي تنساايه علييك فهمتي حيت دابا انه يولي ديالك فكرة ولات فالاحلام بل دابا خاص تبرهني كونك بنتي اش متنفعي ااااا و تيقيني وجدت خطة ماغاديش طيح ليهم على البال فعمتي حيت كيف كتعرفي اااه الفولتوريز قويين و اقوى مني و منك و اهم حاجة فيهم انهم ميكيبينوش يعني كيضربو من التحت بلغتنا مي تاحنا عشنا و تعلمنا و غادي نديرو نفس تحركاتهم و غادي نقيسوعوم ف اقوى نقطة صعف ديالهم كاملين و لي هي معروفة اووووك(هدر و كيضحك بشر و حيلان مفهماتش)
•جيلان:و لكن ابابا راااه ااا تم اتخاد سيد و سيدة العوالم يعني دابا صعيب بل مشتحيل انك تقتل قبرص و لا تمس شعرك منو ا بابا و ريق بيا الا عايقو بيناا مغاديش يرحمونا هاد المرة و زيد فكر و دير فبالك انه دابا قبرص و ديك مراتو اماليا غادي يحكمو الاصناف و بلي فيهاا يعني يحكمونا كالين و كيف حسينا قبيلة بالطاقة لي تزادت و ي معرفتهاااش اناا و لا نتاا و هادشي باقي مجهوول مي خاصنا نردو البال كتر من قبل حيت دابا ولاو جبارين (هدرات و تسندات على الحيط )
•روبن:و لمن انا لي مبغااتش تفهم ليااا لووسيفر كيفاش غدرر بيناااا مفهمتتتش اااااع(هدر و هز الفاز ضربو مع الحيط و جيلان هزات راسها )
•لوسيفر:بابا انا فالاول قلت ليك بلي لوسيفر زيدو على قبرص و قيصر و قيس مكادارش بيه و كيفاش بغيتيه يتيق بلي رااك عارف ختو و نتا معمرك تا شفتيها ابابا رااه باينة و دائد ذكائو و هو نابغة صعيب انه يتيق بلي واحد بحالك مع احتراماتي ليك ابابا ممم بلي واحد بحالك يعني كيقلب على لقوى و ما ورائها انه يعرف اخت اللوسيفر الشيطان و لي هي بنت القاتل لحاميي الاسطورة ايفالوين و كقنل اي واحد ليهم و تجي نتاا و تقولي ماغاديش تستغلهاا وهي اقوى تا من قبرص و يمكن ليها تعطيك قوى رابعة الاصناف و الاجناس زائد الخلود و يخليهاا ليك ابابا وااه الحمق غادي يفهمها و لكن عندنا الزهر انه لعبنا بعاطفتو اما كون عاق بينا فداك الوقت شحال هعدي كون قتلني و قتلك و لكن تا انا مفهمتش كيفاش تراحع بسرعة اااا لحمااق(هدرات بغضب و كتجر فشعرها بغضضب للور)
•روبن:ااااا اجي بلاتي بلاتي ااا قبيلاا لوسيفر مني رفض اا كانت معاه نهيد ال"ماجو" ااا يااك و قبيلا حيسناا بقوة لي هي غالبا اتكون اتحااد السيد و سيدة العرالم يعني السيدة كاينة فقصر الفولتوريز مع قبرص لي هو سيد العوالم اااا اذا الفولتوريز كانو عارفين بلي بينهم رابعة المزدوجة و كانو مخبيين و نهيد ف اخر لحضة لعبات على لوسيفر و خبراتو بختو انها عندهم اااااااا هاكااك الخططة لي داارو و لي جات فجيهتهم و هوما ممخططينش ليهاا ااااااععع و لمن شكووون هااد سيدة العواالم شكوووون ممكن تكوون؟؟؟؟؟(هدر بغضب و جيلان هزات عينيها فيه و كتشوفيه)
•جيلان:اااااا بابااا ااااا وااااش منكن تكوون اااا(هدرات بجدية و روبن غمض عينيه بغضضب و غووووووت)
•روبن:ااااماليااااااااا ااااا لا لااااااا طوول هاد الوقت مانت قدامي و قداامك ا جيلانن ااا قدااامنااا و حناا معارفينهاااش(هدر بالغوااات و جيلان كتهدن فيه)
•جيلان:شش بابا صافيي تهددن عافااك ااا باقي عندناا فرصة فالحرب ااااا و تنا غادي نبرهنوو رااسناا ابابااا غادي نجبدوو حميع اوراقناا الرابحة(هدرات و روبن دفعها وجلس)
•روبن:لا لاا ماغاديش تنستناا الفرصة اا ههههههه جيلان يا جيلاان اااا طلعتي بلييدة ابنتي اااعههههههه وااش فنضرك انا استفزيتو فديك اللحضة حيت انالي بغيت نأخر يوم الاشتبااك هاا؟؟ لاا لااا مااشي هاكاك حيت انا ممستااعدش نخووض فمعركة ضد الفولتوريز حيت غادي يكون عدننا حنا قليل مقارنة بيهم هوما يقدروو يجيبوو المستذئبين زائد هوما مصاصي الدماء هادشي غي الا ماتاحدوش مع اصناف اخرى يعني موتنا ايكون محتوم مي لاا انا درت هاكاك بااش ناخد و نربح وقت و غادي نلعبها عليهم فضهرهم و غادي ندير الخطة لي فكرت فيهااا(هدر بشوية و صوت غدار كيحمل كره و حقد و جيلان جرات كرسي و جلسات)
•جيلان:اشنو ناوي ابابااا شنوو هدرر؟؟؟
•روبن:اقوى نقطة ضعف للفولتوريز هي نساء القصر ههههه و اقوى نقطة قوة للفولتوريز رجالها يعني فهميي(هدر و جيلان بدات تفكر)
•جيلان:مممم غادي تخطف سيدات القصر؟؟؟؟؟
•روبن:ههههههه لا لاااا حيت الا خطفنا سيدات القصر ف رجال غادي يلقاوهم بسرعة مي دابا حنا انقلبو الموازين غادي نبدلوو كولشي ممممم مهم الخطة غادي تعرفيها مي ماشي دابااا مهم غداا غادي نشيفطوو كادو للعرساان ديالناا (هدر بضحك و كيشوف فيديه المبثورة و كيتوعد لقبرص بالم اكبر من هادا)

🗝عند لوسيفر و نهيد🗝
لوسيفر كان فجناح الضيوف كيبدل حوايجو حيت نهيد استعملات جناحو الرسمي و ماقدر يقولها والو حيت ضيفة عندو او كيف كيعهد هو
•لوسيفر:هههههه نهيد يا نهيد غادي تكملي لياا مابدااو عائلتك و ولاد عمام اساحرتي الفاتنة ههههه (هدر و هز تيلي ديالو كيراقب شي كاميرات و شوية كيبانو ليه قبرص و مابير داخلين من الباب الرئيسي )
•لوسيفر:اووووووه مرحباا بيكم عندي ا رباعة الفولتوريز شرفتوني هههه(هدر و لبس تيشرت عليه من الفوق حيت كان عريان و خرج من الجناح كيجري و كيضحك)
•لوسيفر:كنضن هادشيي ماشي من عوايد الفولتوريز انهم يهجموو من الضهر او لاا؟؟؟(هدر و فتح الباب مباشرة فوجههم نيشان و استقبل اخطر وجوه و شخصيات عند العائلة قبرص و كابير)
•ببرص:اااه عندك الحق مي الا كانت شيحاجة كتخصنا عندك غادي ندير هاكاك و ما كترر(هدر و كيقلب لعينيه و كابير شنق على لوسيفر)
•كابير:جرج كلماات نهيد فيين هيي(هدر بالثقالة و صوتو مسموع فالارجاء و لوسيفر معروف بطبعو المستفز و لماريزما ديالو الطاغية )
•لوسيفر:مممممم نهيد ختكم عندي علاش كاين شي مشكييل؟؟؟(هدر باستهزاء و هو ناوي يجهلهم و كابير مصبرش و دخل فيه براسو للجهة ديال نيفو و لوسيفر مابدلش مالامحو ابدا بقات مستسفزة بل زادت اكتر)
•قبرص:فين هي نهيد ا لوسيفر سير عيط ليها انديوها عادي لفين كتنتامي بلا صداع بلا والو اووووك (هدر بشوية و كيحاول يهدن راسو)
•لوسيفر:موافق و لكن بشرط االلا متقبلتيش بيه غادي تبقا الامور هاكا(هدر و ميشوف فقبرص و كيمسح الدم من نيفو و كيضحك بشر)
•قبرص:خليني نهضر ليك باللغة لي كتفهماا اسااطط (هدر و قرب ليه من ودنيه)امالياا مرااتي و ديالي و معمرك تحاول تحلم تقرب منها او تدير فبالك انني غادي نخليها ليك لاا ماشي حيت انا اناني و لا شي خاجة بل حيتاش طلعتي محيمر ديال بصح مني كتسمح لشي حد يلعب ليك بالمشاعر ديالك و بالاخص واحد بحال روبن اووك ااااه و باش تقولياا ديك اللعيبة ديال التبادل مع اماليا و نهيد رااه نحو** ديلمك الوسيفر حيت هادو ميكيتبدلوش و ماشي حوايج كيتشراو و لا يتباعو و لا يتبدلو و تحط يديك على وحدة فيهم منعقلش على اصل مك و متخلينيش نحلف الوسيفر انك معمرك تشوف امالياا مابغيت نوصل لديك المواصل و هلي الامور للوقت تتصلح (هدر و يلاه ايهدر لوسيفر حتا كتحي نهيد كتجري ووقفات وسطهم و بعداتهم او تعمدات تنزل فهاد الوقت بالضبط حيتاش عارفة لوسيفر و قبرص دايرين بحال النار و الحليد ميكيتفاهموش و هي باغا تصلح الامور و هوما كيخسروها)
•نهيد:اااااا صافيي صاففي بارااكااااا ااا الامر ميكيستلهلش هادشي عافاااكم(هدرات بشوية و ضارت عند قبرص و هو ضور وحهو و مخنزر)
•كابير:نهيد اش هاد التبرهييش كاديري فييييه هاااااا(هدر و قرب منهااا و هو يدفعو لوسيفر)

•لوسيفر:غااا بشوية لااش دااك الغواااات اسي كابير(هدر بغضب و كابير ماشافش فيه حدو غمض عينيه )
•نهيد:لوسيفر مدخلش فهادشي بيني و بسن خوتي ختا خد ميدخل حتا نتاااا مدخلش اووك و انا موالفة معاهم هاكاا(هدرات بتحذير و هزات صبعها فوجهو و لىسيفر بقاا غي مصدووم فيها كيفاش تعانلات معاه فغيابهم و داباا كيف كتهدر)
•لوسيفر:ااا ااا ااه عندك الخق تجاوزت حدودي ا نهيد ال"ماجو" و توقعت بزااف(هدر بنبرة جدية و نهيد غمضات عينيها بغضب خيت هو كان غي على سبة)
•ويتا:ااااش هادشيي اكاابير (هدرات و هي داخلة مع البااب هي و الشباب بغضب و كتشوف فكابير )
•قبرص:هااااااا القلااا** لي مابغيناااش اش جاايين نتووما ديروو هنااااا (هدر و دار عندهم بغضب و علي كيشوف فلوسيفر)
•لوسيفر:ههههه اوووه كون يسحابلياا اتحيو كااملين كون تعرضت ليكم و لكن حشومة جايبين لينا لالة العروسة تالهنااا محنية و معذبينها(هدر و غمز ويتا و هناا كابير عينيه مابقاوش كيرمشو)
•ويتا: اواا مزيان مني فهمتي رااسك انه كون مكنتيش كدهخل فالامور ديالنا مااديش نضطر انني نحي هناا و تخلي الحميع يجي لهناا و الاهم بلاا خاطر و هادشي علااش حيت سي لوسيفر بغاا(هدرات و كتحاول تبين لكابير انها ممهتماش بهدرة لوسيفر)
•قبرص:باراكااا من هااد الخرااا ديال البراهش نهييد يالااااه بلاا شوهة و لاا كنحلف ليك داكشي لي فباالك غادي يكوون(هدر بغضب و عينيه كتتوهج باللون الازرق و اصيل خرج عينيه بصدمة)
•لوسيفر:نهيد غادي تبقاا هناا خيت هي بخااطرهاا(هدر و شد نهيد من يديها و الكل تعصب)
•علي:هوو هوووو زعامة القح** هاادي كتسما اسااط عرفنااك زاعم و مكتخاافش و لكن ماشي لهاد الدرجة طلق البنت ولاا نعرف ديالمك(هدر و زير يديه على يدين لوسيفر لي عينيه غي على قبرص كانهم كيتراصلو عيير الاعين)
•لوسيفر:ماطالقاااااش نهيد غادي تبقاا هناا(هدر و كيشوف فقبرص كانه كيوصل ليه المساج)
•قبرص:بعدوووو(هدر بشوية و الكل مغهمش)
•قبرص:بعدوووووووووو(هدر بغضب و دفع نهيد و ضرب يديه بجوج و الوشم توهج و انقض على لوسيفر لعنقو شانقو بقوة و كيحاول يوصل سنانو لعنقو و لوسيفر عينيه ولاو باللون الاحمر و الشباب كيشوفو بصدمة من هاد الاشتباك لي كاين هنا)
•رعد: اصييل اصييل المجسسم المسجم(هدر مع اصيل لي بسرعة جبد المجسم و قرببو لجيهة قبرص لكن بدون فائدة)
•عهد:كك ككيفاش؟؟اااا ميمكنش اا كان شحال هادي كينفع معااه قوة المجسم اا دابااا لاا مابقااش كيفاش نوقفووه شنوو انديرووو(هدررر بغضب و المحسو والو كيتوهج بطريقة غريبة و هي تهدر نهيد)
•نهيد:اااااا حيت حيت توحد سيد العوالم ااا قوتوو ولااات لا تضاهي بثمن و حتا المجسم ميمكنش ليه يوقفو ااا عندي فكررة اراا اراا(هدرات و خدات المجسم بسرعة و دارتو بين يديها و كتردد كلمات ممفهموماش)
•نهيد: ماكي سااول روووديمااغ ماكي ساول روديناااع (رددات هاد التعويذات و فتحات يديها بجوج و وجهات المجسم لقبرص و لوسيفر و هدرات)
•نهيد:الدرااري نزلووو الارض يلااه بالزربة(هدرات بسرعة والشباب نزلو بسرعة للارض و بقات هي موجهة المجسم لقبرص و لوسيفر ماخي الا ثواني حتا داز ضوء بوي يحال الليزر عليهم بثلاتة و ضرب صوت قوي بحال الرعد مما ادى انه يتفرق لوسيفر على قبرص بقوة كانهم تدفعو من طرف قوة ماباينااش و نهيد طاحت الارض كتنهج و مغيبة و المجسم لامع بقوة التوهج و كيتسمع غي انينها)
•كابير:اش هاادشي اا اش وااقع؟؟؟؟؟

•علي:ااا نهيد استعملات قوتها و تعوذيتها للتفريق بين قبرص و لوسيفر و دابا كتحاول انها ترجعهاا بشوية من المجسم(هدر و وقف بشوية و قرب منها )
•ليث:باش عرفتتي هادشي. نتااا(هدر و ناض قرب منهم تاهو و قبرص وقف مافاعم واللو تا بانت ليه نهي و نزل عندهاا بسرعة و لوسيفر يالاه ايقرب منها و هو يوقفو اصيل بقوة و دفعو)
•اصيل:الاا باغي يطراا بحال هادشي لي طراا دابااا قرب منها(هدر بشوي و لوسيفر اوما ليه و بعد منها و بقا واقف غي كيشوف و قلبو كيضرب بسرعة)
•قبرص:نهييد اا حبيبتي نووضيي(هدر بشوية و كيحرك ليها على شعرها و هي وقفات ضهرها شوي و جلسات و منزلة راسها للارض بتعب و ضورات عينيها لحيهة لوسيفر لقاتو كيشوف فيها و ضور راسوو بغضب و كيخنززر)
•نهيد:اااا يالاه نمشيو اخوياا(هدرات بشوية و كتشوف فلوسيفر باش يوقفها لكن لاا خلاهاا و متلفتش ليها و قبرص حاضي البلان لي طاري بيناتهم و هو يدير يد بين كتافها و يد بين رجيلاتها و هزها و خرج)
•قبرص:زراري يالااااه و تاحد ليكم ميقول شيحاجة(هدر و خرج برا و الشباب كيشوفو فلوسيفر و كيخنزروو و خرجو متابعين و بقا فقط علي كيشوفيه و قرب منو)
•لوسيفر:ماالك نتااا سيرر رااه مشاو خوتك وااا تبعهم(هدر و علي مارضاش)
•علي:شتي بربي ماديال العشرة كون هلينااه نيت هلا دار بووك ديال بصصح و ديك ساعا نتاا لي اتبعههم(هدر و يالاه ضار بااش يرجع بحالو مع خوتو و هو يشدو لوسيفر من كتبفو ووقفو)
•لوسيفر:هااناا هدرر ماالك وااخوياا رااه دااك المرض عندكم ماشي ديال العشرة مني منتلاقا انا وياه مانوض معندي مندير(هدر و علي تبسم )
•علي:وااخووياا رااه قبرص و عارفينوو ههههه و نتاا مفهمتتكش نهيد اش دااك ليهاا اسااط موون بانت ليك غاا شي وحدة من البناات ضريفين نتاا مشيتي للرعدة الاولى ديال البنات خههههه و لكن اختياار زوين (هدر و لوسيفر تعجب من علي حيت كيتعامل معاه ها مزيان حيت تاواحد فالفولتوريز مكيحملو و لكن ماتاقش)
•لوسيفر:هي فالصراحة كنت انختاار سيماا و بدلت را...(هدر و ماحا فين يكمل تاا جاتو تصرفيقةبحال الرعد فوجهو)
•لوسيفر:ههههه صافي صافي غاا ضااحكيين واااااه يدييك تقاال كان كيسحابلياا رطبب ههه ساعاا كتر من خوتك مهههم تخههه نتااا غغدي نتفااهمو انا ويااك سير سير خرج ليجييو يخبطوك و يخبطوني معاك تا نهضروو (هدر و كيضحك و شاد فحنكو)
•علي:موافق و لكن اي حاجة غادي تاذي الفولتوريز منعقلش على طواسل مك ا لوسيفر(هدر بتحذير و لوسيفر اوما ليه)
•لوسيفر:ختي ا علي ختتيي(هدر و علي طبطب على كتفو و خرررج بسرعة لقاا الشباب كيتنسار فيه و محلامحهم كلها شك)
•ويتا:فين كنتي نتاااا؟؟(هدرات بريبة و كتشوفيه و علي تبسم و هدر)
•علي:تيلي دياالي تسيتوو لداخل و حبتوو مهم يالاااه رااه العائلة كيتسناااو فيناا(هدر و وراهم تيلي لي فيديه و تاحد ماتيقو حيت ميكيعرفش يكذب مي هلاوه على هاطرو و كل واخد اتاحه للوطو ديالو و كسيراو للقصر)


🗝داخل القصر الفولتوريز🗝
كانو العائلة جالسين و مشوشين على الشباب لي مازال ماجاو و قيس و قيصر كيتمشاو فوسط الصالون و كيفكروو بحيرة
•عشق:هاادوو شتهم مازال ماجااو ااا عنداك يكوون طرات شي حااجة قبرص ميكيتفااهمش بالفم(هدرات بقلق و ياسمين لي جالسةة حداهم حاولت تطمنهم)
•ياسمين:كولشي ايكون مزيان اخلتي غي تهدني قبرص راه معاه الدراري و تا ويتاا كاينة اكيد ماغغديش يخليوه يدير شي غلط. و تا اسيل راه دا المجسم باش الا خاول يدير شيحاجة يوقفوه(هدرات و قيس غمض عينيه بغضب و دار عندهم)
•قيس:رااااااه هادشي لي خاالعني اناااا حيت المجسم ماغغديش يقدر يردعوو فهمتتوو مابقاا غادي ينفع ليه بواالو حيت صافي قبرص ولا سيد العوالم و ناغاديش يقضي فيه المجسم لا تاحاجة شتي اناا نحاول نوقفو ماغاديش نقدر اقوى هجين ماغغديش يقدر يوقفوو اماليااا برااسهاا كونها سيدة العوالم ماغغديش تقدر توقفو حيتاش باقي مكتعرفش فمابالك الدراري(هدر بغضب و هي توقف مامات اماليا)
•ام اماليا:امالياا تقدر و بكن فحالة وحدة الا تعلمات و تدرباات على قواهااا (هدرات و هو يوقفها قيصر)
•قيصر:و لكن حنا ماعارفينش شنوو هو لصنف لي يقدر يوقف قبرص او يمنعوو من انه يقرب للخطر حيت انالياا عندنا اربع قوى لاربع اصناف و عشائر(هدر و مامات امالياا تبسمات و هضرات)
•ام اناليا:قوة السحرة قوة ساحرة هجينة(هدرات بقوة و كتشوفيهم و هوما تصدمو)
•قيس:يعني قوة السحرة هي القوة لي غادي تردعوو و كيف..(هدر و يالاه يكمل كلامو وقفو نزول امالياا من الدروج لي نازلة بشوية بكسوة بيضاء طويلة و شعرها مسندل على كتافها و كتخسر فملامحها بالم من شادا جيهة جنبها و هي تمشي عندها ياسمين كتجري عاوناتها و نزلو و انالياا وقفات حدا ماماها و بقات تشوفيهاا و كتقلب على قبرص بعينيها )
•ياسمين:كنضنن الدراريي جااااو(هدرات و هي كتسمعع صوت اللوطو مسموعة بقوة مع الارض و اماليا نافاهمة والو غي كتشوف و مخيبة سيفتها و جلسسات شادا الركنة و كتحس بضهرها نازلة ليه العافية)
•رعد:ممممم سلاام(هدر و دخل و جلس و شاد راسو بتعب و بدا يلعب بالسوارت ديال الوطو فيدييه و شوية داخل قيرص و مسند عليه نهيد لي مدهلها بشوية و باين فيها التعجب و هي تمشي عندها وجدان كتجري)
•وجدان:ماالهاااااا؟؟؟؟؟بنتي مالهاا اقبرص(هدرات بخوف باين و كتقيس فيها كامت سخونة و مرتافعة ليها الحرارة و قبرص متلفتش ليهم هزها و طلعهاا لحناحها. هوما تابعينو و انالياا تاهي غي شافت قبرص قفزات من بلاصتها و تبسمات و تبعاتهم و علي كيشوفيهاا. كيضحك)
•قبرص:ااااا تاحد ميقرب منهاا غاا خليوها و هي غادي تتحسن حيت متفهماتش لياا لدابا كيفاش هادشي كيطراااا كنعياا منفكر و كنوصل لنقطة وحدة (هدر و ضور عنقو شوية لجيهة امالياا و قربها منو و تبسم ليها و لاحضها شوية عيانة و قرب منهاا و حط يديه على جبينهاا و هي سدات عينيها لا اراديا و كيخرج ضوء طفيف من جبهتها بلون احمر و قبرص تبسم و حل عينيه و هي كدلك لي مفهمت والو)
•قيس:اشش داااكشيي ا قببرص؟؟؟؟؟؟(هدر بالغواااات و قبرص متلفتش ليه حدو دار عند نهيد و شد ليها فيديها و تبسم)
•قبرص:نهيد غادي تولي مزيانن غي تهناااو يالاه نخرجوو هليها غغدي ترتااح(هدر و عنق اناليا سندها عليه و باسها من فوق شعرها)
•قيصر:اش طراا لنهيد ا قبرص مالكم تاواخد ناباغي يهدر)
•ليث:ااحم اااا كون مدخلاتش نهيد باش تفرق بين قبرص و لوسيفر كون واخد فيهم بدون قوة داباااا(هدر دقة وحدة و كولشي تصدم و شد ففمو و عشق جلسات بغضب كتشوف فقبرص على الاستهتار ديالو و وقفات خرجات بدون متشوفيه و قيس ضرب على راسو بقوة حيت داشكي لي كان هايف منو على شوية ايوقع)

•ام اماليا:داكشي علاش قلت ليك بواسطة ساحرة هجينة بامكان قبرص يتراجع و كيف كتشوفو نهيد استعملات تعاويذها و قدرات تحرر بيناتهم(هدرات و كتشوف فقبرص )
•ويتا:ممممم من الاحسن نخرجوو نخلييوها ترتاحح (هدرات و تبسمات للكل و بداو يخرجو من الحماح و قبرص شاف فجهة جناح عشق و قيصر و لمح لويتا و ياسمين باش يشدو اماليا)
•قبرص:ويتا ياسمين انا حاي دابا ديوها لحناحناا (هدر و شد امالياا من وجهها) حبيبي انا انجي داباا (هدر و تبسم للبنات و مش كيجري ف اتحاه جناح مو و باه و دق بشوية عاد دخل)
•عشق:شكون لي جرا لو بحالي و تخلات عليه روحوو و عطاتو بالضهر همممم(هدر بشوية و صوت غير مهعود لعشق و عنقها من اللور بشوية و هي غمضات عينيها باسى و نزلات دمعة من عويناتها و مسحاتها بلاما يعيق بيها و هو يدورها بشوية لغندو و خنزر)
•قبرص:شوفي من حااالي الواليدة(هدر و حلسها فوق السرير و دار راسو على رحليها و قرب يديها لشعرو و هي تبسمات على قاعدتو مني كان صغير كانت تحك لليه فشعرو و هو تبسم و سد عينيه بامان على حضنها)
•عشق:مني دخلتي فحياتي و هي منورة اقبرص(هدرات بشوية خدا ودنيه )
• قبرص: و ماعمري غادي نخرج منهااا (هدر و شوية طلع راسو لجيهتها و هدر و حجبانو مقوسين و شد ليها فيديها و نزل راسو باسى و هضر)
•قبرص:عمري و روحي نتي منستخملش انك تمشي و لا تخليني بالضهر تعطيني نموت و منشوفش داك النهار ااه اماليا هي اهم حاجة فحياتي و لكن نتي هي حياتي كلهاا اهم من امالياا و هاد الدنيا بلي فيهاا و انا ممستاعدش نخسر حياتي على حاجة بسيطة واخا يطرا لي يطراا معمرك تعاوودي ديري لياا هاكاك ضربي عاييري هضري قولي لي بغيتي مي متعطييش ضهرك(هدر و باش ليها يديها و هي بسرعة عنقااتو و بدات تبكي و هو غمض عينيه بغضب من شهيقها)
•عشق.اهئ و لكن ااهئ مون كون دار ليك شيحاجة اهئ ماغاديش نستحمل اهئ قبرص عافاك ماتبقاش تتصرف بلا عقل و جهالة (هدرات و دوراتو عندها متوفليه فعينيه)
•قبرص:كنواعدك انني ماغاديش تدير هادشي و لكن الا فرشد عائلتي مستاعد ندير مامتر (هدر و تبسم ليها. و هي عارفاه راسو قاصح)
•عشق:وش ناوي تجنني اخبيبي ولااا شنوو(هدرات بشوية و هو تبسم ليها )
•قبرص:نتي لي علمتيني العائلة اهم من كلشي و اهم من كونك الاقوى حيت بالعائلة متولد القوة و بعدمها كتمشي القوة او لا صافي نسيتي (هدر و هي مالقات متقول من غير انها تونا ليه و باستو فحبينو و هو ناض ووقف)
•قبرص:يالاه رتاحي و ماديري فبالك والو قبرص ماين هناا و تاحاحة ماغغدي تقربب من الفولتوريز(هدر بشوية و خرح من الحناح و هي بقاات كتشوفي فالفراغ)
•عشق:هادشي لي خالعني احبيبي ولدي وحيدي (هدرات بشوية و دخلات للدريسينغ)

خرج قبرص من الجناح و و طلع للطابق الثالت لي فيه احنحتهم و لقا الشباب واقفين فالزراق ليفيهم الابواب ديال جناحاتهم
•قبرص:ياك لابااس نتوماا هههه ديرين اجتمااع!!؟؟؟(هدر بضحك و عنق علي بيديه و كيشوف فالشباب لي دارو بيه و عنقوه بقوة و هو مافهم والو)
•ليث:ماتبقااااش ديير هاكااك اساااااااط رااه لاماكانتش هاماك حيااتك ف حناا كتهمنااا(هدر بغضب و ضرب قبرص للجنب)
•كابير:انا ماغاديش نهضر الهبار فرااسك غاا جيتيني قدام الدراري اما نقوليك شنووو(هدر و باقي معنقوو )
•قبرص:هههه التوأم عهد رعد ليث شتكم ماقلتتو والللو عليي ههه تا نتاااااا اليي دير يديك فالمعيوور تاا نتاااا(هدر بضحك و بعد منهم كيشوفيهم)
•قبرص:تيقووني كنفكر فييكم قبل منفكر فرااسيمنيمنبغيي ندير شيحاجة لدلك غي تهناااو (هدر باختصار و هاد الملنات مانت كفيلة تعطيهم سكينة و اما لقرون و قرون )
•قبرص:ياااك لبااس اعلي ههههه لاش داك التفرنيس(هدر بريبة و هو ميشوف فعلي كضحك مني وصل عندهم قبرص )
•علي:هاا اا احمم لا واالو غي. تفكرت غدا العرس و صافي( هدر و هو كيحاول ميخليهمش يشكو و هو فيه الضحكة مني كيتفكر اماليا لي عطاها الشرااب بلاما تعرف و ساكت)
•قبرص:ااااه على قولة العرس مممم غدا الصباح بكري نتلاقاو فالمكتب بغيت ناخل شي احرائات و بغيت رايكم كيف العادة ااااا اه حگا بلال مابانش ليااا فينهوو(هدر و شوية كيقلب بعنيه)
•اليك:مممممم معرفتتش ااا ياك كان ايمشي معانا من تما مابانش(هدر و هو يقاطعهم اصيل)
•اصيل:نوو قالت لياا ياسمين بلي خرج هو و شاريهان برااا يسهروو و العائلة عارفين قالت(هدر و قبرص شافيهم بشك و هدر)
•قبرص:شي بلاان تماا خيت بكل بساطة بلال ماغغديش يقبل لا يمشي معاها للبار لاا يخليها تمشي مممم مي مادام بلال معاهاا ف اميد شي بلان بعقلو و لصالخناا خيت بلال و شاريهان اا عارفهم زائد هدرات معايا قبل و واعداتني بلي معمرها تقرب من دكشي(هدر بشوية و تبسم ف اخر كلامو)
•علي:هههههه اا دارت شاريهان عقلهاا ههه ندير ليكم مابغيتووو(هدر و هو يشدو كابير من عنقو)
•كابير:تااا تقدر دير شيخاحة بعداااا اسااط عاد دير ليهم مابغااو اااحي لهناا اش هاد الشووهة داير ليااا واااش ترونتي ولااا كر* زمل** (هدر بشوية و علي كيشوف فقبرص لي قالهم بيناتكم و زاد و خلاهم)
•علي:قببررررررص اجي اساااااط هههه(هدر بالغرا و لكن ببرص متلفتش تا مابقاش كيبان و علي ضار عند مابير لي شاد الضحكة)
•علي:دير لي بغيتي اخووياااا(هدر و مخسر سيفتو بغضب)
•كابير:غداا وحد راسك اتاكلهااا فالتدريب بالليل(هدر و طلق منو و بقاا غادي ممشي لحناخو و علي زلر باريحية خست التداريب كيعجبوه مع الشباب)
•علي:واا هاانياااااا ابن عميي(هدر و كابير غادي فوسط داك الرواق و هو يهضر)
•كابير:هههههه جدي لي ايكون مشرف عليك ماشي حناا(هدر و دخل لجناحو الشباب بدااو يضحكو بقووة و علي خوج عينيه بحالا صرفقتيه)
•هلي:اااااا لا لاااا جدي لاااا قييس لاااااا واااش زملتووو اربااعة الزواامل ولاا ماالكم هاااا؟؟؟؟. باغيين دوروني(هدر و تبع كابير لحناحوو و الدراري كيضخكو و كل واحد تفرق لبيتو)


عند البنات لي كانو داخل جناح سيما و متوترين و كل دقيقة كيعيطو لشاريهان و يتاكدو
•سيما:اووووف ياسمين تعطلات قال لينا شوي و تجي ماجااتش ااااااع(هدرات بغضب و هي تخنزر فيها ولاء)
•ولاء:تبتي الارض اديك الفرفارة رااه حسيت دراري جااو و مادامهم حاو يعني اسكونو حايبين معاهم نهيد حيت ميخليوهاش رااه شوية و يجيو البنات غاا صبري و لااا خليناا نمشيو نقودو كل وحدة لبيتهاا رااك فرعتيلي راسي(هدرات بغضب و شاف المسج فالتيلي يدالها لي وصلها من ياسمين )
•لين:ممممم ضكون سيفط ليك مسج واش كاين شي جديد؟؟(هدرات و خدات ليها تيلي و ولاء اومات ليها)
•ولاء:ياسمين و ويتا مع انالياا قالتلتي اااا و نهيد راها فجناحها كنضن عيانة من شي بلان مهم يجيو و نهضرو و بالنسبة لشاهريهان كنضن الدراري عاقو بيها ميتفلتش ليههم (هدرات و بقات متمشي و تجي فالجناح )
•ليث:ااااا احححم اااا فينهي لين(دخل بلاما ميدق و كيقلب بعينيه على ختو عاد شافها و تبسم)
•لين:هااناااا مالناا انهربوو اتوأمي العزيز ههههههه هاحناا جالسين محمعين كيان شي مشكيل(هدرات بضحك و مشات عنقاتو و كتضحك)
•وعد:ههههههه حا يشوف واش اليك كاين هنااا ههههه علويت لخر عايقين بيك اساط(هدرات بضحك و وقفات حداه)
•ليث:اوووه لالة وعد رجعات اعادتها القديمة الدخول فالشبوقات (هدر ببرود معاهاا و هي ميقات ليه مقوسة حجبانها)
•سيما:هووووووب ماالكم تاا نتوماا غا بشوية مشاكل لي كاينين كافيين (هدرات و جراتو جلس حداهم و هو ينوض )
•ليث:هههه ماعاودوليش سميتي مليكة نجلس معاكم هههه خليوني نمشي(هدر و ناض و هي توقفو ولاء من كتافو)
•ولاء:فين الدراري؟؟؟؟؟؟؟هدرر فين الباقي(هدرات بقوة و هي كتشوف فالتيلي ديالها و مولشي ناض قافز)
•ليث:هاهوما هنا فالرواق هليتهم مل واحد ايمشي لحناحوو علاااش اش واقع(هدر و هي تمشي كتحري و هدرات قبل متخرج)
•ولاء:انا انهيط على كابير و قبرص و اصيل نتااا عيط للباقيين يالاااااه زرب(هدرات و خرجات كتحري و ليث خرج بالتلفة كيعيط لاليك و رعد و عهد)
•وعد:اش وااقعع البنااااات واش كاين شي مشكيلل(هدرات بقلق و البنات دارو ليها براسهم معرفناش)

🗝داخل جناح قبرص 🗝
دخل قبرص على اماليا لي معاها ويتا و ياسمين و كان باين عليها التعب بزااف و غي شافت قبرص مشات تلاحت فحضنو بقوة معنقااه و مغمضة عويناتها و هو يدوز يديه من خصرها لضهرها و هو يقوس حجبانو و هو كيحس بالخرارة كتسري فضهرها و مني كيقيس كتتألم و لكن مكتبغيش تبين
•قبرص:مالهاااا؟؟؟(هدر و كيشوف فويتا و ياسمين)
•ويتا:صراحة معرفتش منين جينا و انا ملاحضاهاا ماشي تالهيه(هدرات و هي تكمل ياسمين على كلامها)
•ياسمين:مممم قلب ليها ضهرها اخويا قبرص و شوف ماربا متمون شيخاحة خطيرة(هدرات و قبرص اونا ليها ب اه)
•قيرص:ااه عندك الحق و لكن رااه من قبيلة رااه شي دابا خمسة و لا ستة السوايع قبل منخرحو انا و دراري و خليتها هاكا و جيت لقيتها على خالها منضن شيحاحة متعلقة بقواهاا (هدر و هزها بالخف حطها على كرشها فوق السرير و هي ملها طايبة بالسخانة و مشا سد الباب الجناح و خلا معاه ويتا و ياسمين)
•قبرص:ويتا احي عاونيني و نتي اياسمين شوففي لاكان شيحد ايدخل من الباب(هدر بزربة و ياسمين تصدمات فيه)
•ياسمين:ااااا و لكن اخويا راك سديتي الباب(هدرات و هو يغوت بقوة)
•قيرص:ديري ليي قلتتتت ليم اياسمين بلاا هدرة زايدة(هدر بالغوات و ياسمين مشات وقفات خدا الباب و هي كتشوف فقبرص و ويتا كينزلو لاماليا الكسوة بشوية و شوية بقاو مسمرين فبلاصتهم و بعدو بقوة مصدومين)
•ويتا:ااااااا وو وواش كتشوف اش كنشوف ا قبرص؟؟؟(هدرات و ضارت عندو و هو اوما ليها)
•ياسمين:اااا واش كيتكون ليها وشم وحد اخر ولا شنوو ا ويتاا؟؟؟
•قبرص:لااا ماشي وشم هاداا اااااا ممكن ضهور قوتها ااا احنحة شيحاحة اااا معرفتش بالضبط مهم شيحاحة غادي تتولد من ضهرها ااا و يالاه فالبداية ديالها مي كتسبب الام و كنضن قوية بزااف حيت كتخرج بسرعة و نموها سريع(هدرا و قرب منها كيقيس و اماليا بحالا غيبات و رحع ليها كسوتها عاد دوزها و كيقيس فيها مرة الاولى حركها ماببغاتش تفيق المرة الثانية مابغاتش تا بدا يتخلع عليهاا و قلبو كيضرب بالحهد قرب منها و عنقها عليه سندها بشوي و بدا يصرفق فيها بخفة عاد بدات شوية تفتح عينيها و قبرص عاد تنهد بقوة و سرط ريقو بالخوف و عنقها و خشاها من ضلوعو مزير عليها و ويتا منكراتهش انها تخلعات وهي تهضر)
•ويتا:كنضن خاصك تسول العمة رافانا هي لي اتفيدك فهادشي كنضن(هدرات و قبرص اوما ليها و تكا اماليا على السرير بالشوية و غطاها و دار عند البنات)
•قبرص:ااا صافي شكرا في سيرو نتوماا و هي ترتاح انمشي عند عمتي رافانا تو نشوف ش واقع فهادشي لي كاين واخا عقلي كيفكر فشي حوايج مي منقدرش نقرر بدون منتاكد(هدر و شوي تسمع الدقان بقوة فالباب و استغربو)
•ياسمين:ولااااء يااك لاباس(هدرات و فتحات الباب فوجه ياسمين)
•ولاء:ااااا واخاا تجيو معايا لحناح سيما اااه دابا ضروري (هدرات و سبقاتهم و هوما خرجو تزامنا مع كابير و علي و الشباب لي خرجو من جناحاتهم دقة وحدة و شي كيشوف فشي مافاهم شي)
•كابير:اش كاين(هدر و كيتمشاو لحهة جناح سيما لقاو البنات و ليث تاهو كاين مع رعد و عهد و اليك)
•وعد:ولااء هدرري باراكا ماتلعبي لينا على اعصابناا وواش واقعة شيخااحة و لااا ابنا هراا عوتاني خارج(هدرات بغضب و شعرها كيتلرن من الاسفل بالاخضر )
•ولاء:ااا شاريهان ااا كذبنا عليكم (هدرات و بدات كتشوف فالدراري ملامحهم متغيراتش يعني مستغربوش)
•وعد:ههاادشي عارفينوو ا ولاء وااش هالعاناا على هادشي؟؟؟
•ليث:اوووه لالة وعد تا نتي عارفة اوا فينهوما مبادئ الصدق و الخراا لي فارعالينا بيهم الراس كل ثانية (هدر بغضب و وعد خنزرات ليه ووقفات ليه قدام وجهو بدون خوف)
•وعد:تعااود اليث ترفع عليا صوتك منعقلش عليك(هدرات بغضب و علي كيخضك)
•علي:تو دوسمو ادراري غاا بشوية عليكم سلوولي سلوولي(هدر و قبرص بقا ساكت و كتسنا فيهم يساليو هاد المهزلة)
•قبرص:الا ساليتو خليوها تكمل اش وااقع(هدر و كيشوف فباقي البنات)
•ولاء:مهم شاريهان سافراات هي و بلال اااا باش تجيب الدعم من ال"ليكان" المستذئبين يعني من عشيرة عمي هارون اااا و مشات تقلب على اقوى الل"ليكان" على قبل غدا العرس الحماية و زائد الاشتباك نديرو احتياطاتنا(هدرات الشباب كلهم خنزرو فالبنات بغضب واضح)
•قيرص:وااش من نيتتكم ولااا اش هاد التخواار البنات !؟؟؟؟؟(هدر بغضب و سد عينيه كيحاول يتحكم فغضبو)

•كابير:علااااش خبيتووو واش هدشي كيتخبااا راااه هادشي مزيان بل كان خاصو يكون فخبارنا حيت لصالحنا هادشي و غادي يزيدنا قوة مع الاعداء و نتوما حالسين تخيطو و تفصلو وويتاا تا نتيي !!؟؟؟؟(هدر بغضب و كيشوفيهم وحدة وحدة)
•عهد:مهم ماوقع باس ااا ايمتاااش ايرجعوو(هدر بشوي و كيشوف فالبنات)
•ولاء:غداا قبل من العرس و العالئلة راه مافخبارهمش(هدرات و هو يضحك علي عليها و قرب منها و حط يديه على جبينها)
•علي:ههههه طالعا ليك السخانة ولاا شنوو ؟؟؟؟ من نيتك هه افراد الفولتوريز غادي يخرجو من خدود المملكة و غادي يدخلو لمملكة بل صنف اخر لي هو المستذئبين ههه و بغيتي جدي قيس و عمي قيصر ميسيقوش الخباار ههه رااكم تكلختو احفايد اافولتوريز هاصهم اعادة التأهيل (هدر باستهزاء)
•رعد:علي عندو الخق كنضن اتكون فخبارهم و مادام الامر ماشي فخطر فمسايسين معاكم تا يجيو شاريهان و بلال(هدر و كيشوفيهم و قبرص غي ساكت)
•اصيل:اااا و مهدرووش معااكم اااا حيت كنضن مجبتيناش هناا باش تقوليلينا هادشي حيت كون بغيتي تقوليه كون قلتيه قبييلا لافاش جينا و لافاش قبل ممشينا عند لوسيفر ف حطي شنو فجعبتك ا ولاء(هدر و هو كيوشفيها متوترة)
•ولاء:ااااااا شاريهان و بلال لقاو صعوبة فالدخول للالفا ليكان المستذئبين بحيت شاريهان تقدر حيت هي ولية العهد المملكة و اللونا المستقبلية لكن ميكيسمحش ليها تدخل غريب او مصاص دماء من غير الفولتوريز اكيد ااااو بلال مقدرش لدلك رفضت ااا. هناا بقا المشكيل(هدرات بشوية و باين التوتر عليها و هي متشوف فقبرص لي تبسم ليها باستهزاء)
•قبرص:ههههههههه ولاء يا ولاء مكتعرفيش تكذبي و تمثلي عليااا انا بالاخص ماغغديش دوزيها علياا ااااااا (هدر و كيشوفيها و الكل استغرب)
•ولاء:اااااا خووويا اا مقصدتش ا نتا عارفني ماشي ديالي هادشي مي ماكان بيدي حيلة(هدرات و بربات منو و دارت يديها على وجهو و هو تبسم ليها و شوية غمض يعينيه و حلهم بعصبية و الشباب مافاهمين والو)
•قبرص:فينهووووو؟؟؟؟(هدر بالغوات)
•ولاء:اخر مرة هليتو فالمكتب فاش هدر معايا(هدرات و ماجات فين تكمل هدرتها تا لقات قبرص غبر و كيجري و الدراري تابعينو مافاهمين والو)
•سيما:اش وااقععع ا ولاء اش كنتي مخبية عليناا(هدرات و ولاء طلقات منهاا وتبعاتهم)
•وعد:زيدي زيدي نتي عندك الاستيعاب تقيل زيدي ليوم اتشبك فالقصر(هدرات و نزلو تاهوما كيحريو ف اتحاه المكتب )

داخل المكتب كان جالس الجد قيس و الابن قيصر و كيهدروو و شوي تفتح عليهم الباب بقوة دليل على وصول قبرص و عصيبتو و حدييتو كانت باينة فملامحو
•قيس:قببرص حتااارمً رااااسك اش هادشي لي ماديير فييه(هدر بغضب وو قف نزامنا مع دخول الشباب و البنات دفعة واحدة و شاف فملامح ولاء و غمضات عينيها و هو فهم البلان)
•قبرص:اش هادشي كادير فيه اجدي واش باغي تشدني من اليد لي كضرني ولا شنو هاااا؟؟؟(هدر و كيخبط يديه مع البيرو )
•قيس:اذا سقتي لخبار دونك دابا اهدرو بشفافية و اريحية و كل واخد غادي يحط وراقيه لي كيلعب بيها و يقول اش كاين (هدر و قبرص ماحاملش هدرتو ابدا)
•قبرص:كون جيتي بيني و بينم كنت ممكن نتقبلها بل كنت نحاول نتقبلها مي باش تشيفط ليا وباء ك ابتزاز باش ناخد الحكم حيت نتا عارفني منقدرش نخلي شاريهان خارج مملكتها الل"ليكان" استغيليتي هاد الوقت و بغيتيني ناخد الحكم بهاد الطريقة و منها تضرب تلات عصافير بقبرص ماشي بحجر الاول انه تحقق الاسطورة و بهادا غادي نوليو اقوى صنف يعرفو التاريخ لا من قريب لا من بعيد حيت رسميا رئيس الفولتوريز هو نلسو سيد العوالم و نفسو صاخب القوى اوبع اصناف و الثاني هو انه مكنتيش اصلا غادي تنفي نهيد بل منتي باغي تربح وقت حيت عارفني ماغاديش نسمح لا ليك لا اي واحد ينفيها او يجرد منها قوتها و منتي عارفني بزز مني انقلل و ثالتا دابا شاريهان و بلال خارج حدود مملكتنا و صنفنا ماعندهمش الختم او الاذن يدخلو الا باذن الرئيس او الالفا المستقبلي من غيري انا يعني و نتا استغليتي جميع الاوراق و لكن سمحيلا نقوليك اجدي بلي راني عارف مولشي و ساكت او هختاريت انني ندير هاكا باش نشوفك تا علاش ناوي حيت عييت من هادشي كامل هادشي ملو على اسطورة شي كيقتل شي شي كيصنب مكائد لشي على قبل قوة (هدر دفعك واخدةبغضب و الدراري تصدمو منين عرفو لسبب)
•قيس:هادشي لي بغيت وصليك اسي قبرص الفولتوريز و نفهمك بلي ميكين ماخسن منك و افضل منك لهاددالمنصب القوي بحيت انك عرفتيني اش منخطط وام تقدر دير المستحيلات حيت ماعمر شي قرد دارها بيا و لا قدر يديرها بيا و ليا الشرف انه تمون نتاا و ميكونش شي شماتة باش تا الا تراجع باباك قيصر علو الحمم نعرفو اش مخليين ماشي نعاودو كولشي من زيرو و ...(هدر و هو يقاطعو قبرص لي كان ديار يديه على راسو بغضب و كيشوفيهم)
•قبرص:ممممم دابا من هادشي باغيينني اناا ناخد الحكم الاربع ياااك؟؟؟(هدر و كيشوفيهم و هوما اوماو ليه)
•قيصر:اكيد هادشي لي خاص يكون(هدر و قبرص تبسم)
•قبرص:اوك تفاهمناا اعتابر الامر منهي و رسميا غادي نعلن واسب الملك المستقبلي و الالفا للقطيع غدا في عرس الدراري اااا (هدر و الشباب فرحو و كيضحكو من غير قيس و قيصر حيت عارفينو مياغاديش يقبل بهاد السهولة الا و كان شرط)
•قيس:الشررط شنووو؟؟؟؟(هدر و قبرص تبسم عو ذكاء جدو و باه لي ميكيخفاش عليه و هادشي لي كيميز الفولتوريز)
•قبرص:نهيد غادي تعلن رسميا هجينة و ساحرة يعني غادي يتم القبول الزواج من السحرة و تا شاريهان كدلك و ماغادي يكون تا نقص بين الاثنين اووك ااا و الشباب غادي يتم عندهم الحق تاهوما فالصوت داخل الحكم كاامل و من حقهم يسيرو ااامور فغيابي الا كنتو موافين انا بالمثل الا لاا انا بالمثل(هدر و وقف كيشوفههم و هوما نطقو دقة وحدة)
•قيس قيصر:موافقين (هدروو دقة وخدة و كولشي تصدم خيت مانو مترقعيتهم يرفضو هاد الكم منالشروط و تا قبرص منكرش انه تصدم و لمن مزيان الاهادسي غادي يمشي كيبغا)
•قبرص:اذا تافقنا ممم و الا قررت عندي الحق من هنا القدام نبدل القوانين لي بغيت. و ماعمد الحق لحتا واحد يعارض(هدر و اوماو ليه للمرة الثانية و هو عاد تبسم)
•ولاء:ااا اذا شاريهان و بلال غادي يقدروو يدخلو داباا ياك اجدي(هدرات و قبرص ضحك باستهزاء )
•قبرص:ههههه ولاء يا ولاء گاع الذكاء و النابغة كتبخرو ق ام قيس و قيصر الفولتوويز هههه كان عليك تعرفي انه شاريهان و بلال اصلا و من الاصل مترقفوش داخل القطيع ديال الليكان بل حدي المصون و الاب ديالي مدورينها علينا ههه مي مافيها باس مادام حققت هدفي و اش بغيت ميبقاش فيا الخال بسبب للطريقة(هدر و كشويفهم و هوما تبسمو على حديتو و انتباهو لاتفه و اصغر الاشياء و حمحم ليهم و خرج في اتجاه جناحو)
•قيس:كنضن الكل عارف اش غادي يوقع من هنا القدام و خاصكم نا تبرهنو مدى خشونتكم و ذكائكم حيت خديت قرات انه الحرب غادي تخوضو فيها نتوما ك اساس و غدا مورا العرس نيشان ايكوون التداريب كولشي ايكون حاضر من غير العرسان(هدر و المل اوما ليه و على ملامحهم الجدية)
•علي:ااا حدي ميمكنش يكون واحد الاستثناء اااا رااه ماافيااااش لي يتدرب(هدر و المل ضحك و كابير طبطب ليه على كتفو)
•كابير:غادي تحي اوليدي ههههه غادي تجي(هدر و كولشي تبسم لتفرويح علي اللامتناهي)
•اصيل:مهم يالاه تهلاو كل واخد لحتاحو غداا احتماع مع ستة هنااا فالمكتب(هدر و قيس تبسم ليه و وافق على كلامو و تفرقو كل واحد لجناحو متأملين يوم و صباح جديد مليئ بربحهم و خسارة اعدائهم)

القصر كلو تحضيرات و زاهي و كيفاش لا و هو عرس الاحفاذ العائلة الملكية دقة وحدة لي كيتعتابر اسطوري و معمر يدار يمتلو
كان الكل مشطون و العمال من جهة لجهة و السيدات ماقاداهم فرحة
•قبرص:فين الدراري باقي منزلووش؟؟؟(هدر باب المصعد و هو هارج منو و مسند عليه اماليا لي باين ليها العيا بزاف و كتمشى غي بزز )
•عشق:ااه اولدي راه كيتسناوك فالمكتب كنضن اجتمااع ما احتماع منم هلي اناليا هناا و شير نتاا كنل معاهم و رجع (هدرات و هدات من يديه اناليا و جلساتها بينها و بين مامات اماليا لي فرحات)
•قبرص:نهيد كيبقاات تخسناات شفتوها؟؟؟(هدر بقلق و رازان ضحكت)
•رازان:هههه نتا مكتعرفش نهيد ولا شنو؟؟ هاديك مستحيل تبقى جالسة فبلاصة وحدة راها فالمكتب مع الدراري(هدرات بضحك و قبرص تبسم و باسها من جبينها عي و عشق و دخل لمكتب لقاهم حالسين مستفين فكراسي خشبية و كيهدرو )
•نهيد:فين كنتيي؟؟؟(هدرات كنوعمن العتاب على البارح)
•قبرص:ماكنت فين قدام عينيكم. حاضي كلشي(هدر و غمزها و هي تبسمات حيت نوعا ما كانه وافق على حاحة بيناتهم)
•كابير:مممم اذا شنوو كاين ااا السبب لهادشي داباا ؟؟(هدر و هو كيخنزر فويتا)
•علي:سااط مشااكلكم براا داباا الخدمة و هادشي اكر جدية من هاد الخوا لي بيناتكم(هدر بغضب وجدية طاغية لدرجة تسمعو شهقات خوتو)
•قبرص:غادي نتسناو شاريهان و بلال دقائق و يكونو هناا(هدر و حلس فالمرسي المهصص ليه و كيلعب بنفس السنسلة المستذئبين لي كان عطاه الشيخ القبيلة)
•نهيد:لاش شاد فيديه هاديك القلادة اقبرص اش واقع(هدرات و هو تبسم ليها)
•قبرص:داباااتعرففي راااهم وصلووو(هدرر بغموض و شوية كيحسو بقوة طااغية داخلة للقصر و ميمكنش تخفا عليهم بحالل هاد القوى لي باينة اصحابها اقوياء بل قوى جبارة عن استحقاق)
•شايرهان:ههههه متوحشتوونييش(هدرات و داخلة بقوة ببذلتها الحلدي السوداء و نضارات لي حيداتهم و دارت فاالفتحة ديال صدرها و حداها بلال لي كيشوف فالفتحة و يخنزر و هو يتبسم ليها علي)
•علي:ههههه شاريهان الزهوانية هههه بقات بلاصتك اكيد(هدر بضك و هي تخبطو سيما للدراع بخفة حيت كاينة الزيادة اتولي بيناتهم و قوانينهم انهم الماريزما تبقا ديما مفعلة مع الاخرين)
•قبرص:مرحبااا بيك شاريهان و بلال واخا كون خبرتوني احسن مي كملتو المهمة مزيان و بدون غلط بل احسن ما توقعت(هدر و وقف و شوية و هي تهدر شاريهان)

•شاريهان:كنقدم ليكم ثلات اقوى مستذئبين هجناء من فصائل ميمكنش طيح ليكم على البال (هدرات و دورات يديها لباب تيكيدخلو ثلاتة اشخاص طاقتهم طاغية و مسموعة و غير راضخة للارض لدرجة تا ببرص تبسم و تعحب بقوتهم لي نوعا من ما رضاتو بالنسبة للحرب او الاشتباك)
•بلال:كنقدم لييكم صابرينا الابنة الضغرى لعشيرة المستذئبين كرانذي قواها عكس وحهها ههههه (هدر و شاف الحيرة فوحوه الكل)
•بلال:هه مفهمتوش امممم المستذئبة صابرينا غرانذي كتميز بقوة التحكم عند بعد مم باش نقربكن متر ااا صابرينا تقدر تتحكم بذئية ديالها بدون ما تتحول ليها للشكل فقط تتحكم بيها عند بعد و هي بعيدة بشكلها الحقيقي (هدر و الكل بين اعحابو لهادد القوة الزوينة و تبسمات ليهم صابرينا و غمضات عينيها وفتحاتهم بدون ما تتحول تحكمات فذئبرها لي خرجات لا اراديا و كانت باللون الرمادي و زمجرتها مسموعة بقوة وغمضات عينيها مرة ثانية وخفات دئبتها و تبسمات ليهم)
•صابرينا:الفا قبرص تشرفت بيك(هدرات باحترام و ولاء مع قبرص لي تبسم ليها )

•شاريهان:اااااا هادي البنت الوسطانية للعشيرة فيري غرانذي كتميز بقوة المستذئب الليكان الابيض يعني دباب القمر لي هوما امتر قوة من حميع المستذئبين لي نوعو الوحيد الذكر هو لي عندي اناا اا و الانتوي عند فيري (هدرات و تبسمات لفيري لي تقدمات و جلسات على ركبتها و تحولات لذئبة بيضاء من ذباب القمر و فجبينها علامة زرقاء نادرة و المل تبسم لقوتها الهائلة و رجعات لططبيعتها)
•فيري:الفا قبرص كنقدم ولائي للالفا القطيع(هدرات باحترام و تمشات حدا ختها)
•بلال: هادا ريتش غرانذي الابن الاكبير للقطيع العشيرة اااا و هو اقوى منهم كاملين بحيت هو الالفا المستقبلي لعشيرتو زائد تمييزو بقوتين فذئب واحد اااا اولها المستذئب النار و قوتو الثانية الحجم يعني بامكانو يتاخد الحجم لي بغا فذئبو(هدر و تبسم لريتش لي قرب منهم و غمض عينيه تحول لذئب شديد السواد شرب بزمحرتو المسموعة بقوة و طاغية و فيه خطوط من النار بحال الشكل الزيبر و ناهي الا تواني حتا بدا الفرو ديالو كيتضخم للشكل لي بغا ريتش. ببرص تبسم بغموض)
•قبرص:برافوو شاريهان توفعت بزاف منك مي بحال هاكاا معمري توقععت(هدر و تبكس لبلال و شاريهان و ريتش رجع لهيئتو البشرية)
•اصيل:كنضن القوى ديالك فمصلاحتناا و غادي تكون اول مرة اتخرجو في اشتباك مع الفولتوريز يعني ايكون الامر مغاير لحميع الاشتباكات لي مريتو منها
•ماريا:ههههه كنضن اميد مانسيتونيش انني من. الفولتوريز ا دراري تا تبداو الاحتماع بلا بيا(هدرات و هي داخلة مع الباب لي بقا محلول ديال المكتب و حلسات فاليد ديال الكرسي ديال وعد لي تبسمات ليها بفرحة و الكل بتقي مشطون عليها حيت مشات هي و راوان و يانيس للجبل باش يتفاهمو و ماريا اومات ليها باريحية ان الامور مزيان)
•قبرص:مادامني انا موجود و جالس هنا حسبي راسك انا و موحودة فكلشي ا ماريا(هدر بشوية و هي تبسمات ليه)
•قبرص:منممن مهم ااا كنضن اميد الكل عارف انه عرس ليوم فالقصر يعني خاص يكون الحماية مضوبلة بالاقصى يعني نديرو يدين و رجلين فهادشي و بالنسبة لافراد ال"غرانذي " مرحبا بيكم تصرفوو عادي فالقصر كمكانكم الخاص يعني باريحية اي شئ حنا حناا (هدر باختصار و ناض باش يخرج و قبل ميخرج عطا اشارة لجميع افراد الفولتوريز فقط بعينيه ليهوم فهموه و غمزهم و خرج)
•سيما:يالاه يالاه نوضوو نوضووو هههه العرس مابقاليه والو و حنا ماواجدينش ههههه يالااه البنااات(هدرات و جرات ويتا لي مخنزرة مع كابير نهار عرسهم و حرات تا ياسمين لي فرحانة و ماقاداها فرحة و اصيل تاهو كيشوف ابتسماتها كيطمن )
•علي:دراري و خناا اش انديرووو ههههه(هدر و هو يتبسم بششر و وقف)
•علي:لييث بغييتك اجي معايااا هههههه(هدر و جر معاه ليث لبرا المكتب و مشاو )
•كابير:الله يخرج هاد العرس على خير مابقااش عادشي ميطمن لادخل فيه علي(هدر و خرج من المكتب و كولشي تبعوو و ال"غراندي"عجبهم الخال بتواضع الفولتويرز و بداو يتعاملو باريحية)

داخل فيلا لوسيفر لي كان جالس بشكل مبعتر حوايجو مخربقين شعرو فازگ و مخربق نازل علو جبينو و ملامحو كلها غضب و تارة كتتحول لاسى و قلبو ضارو
•لوسيفر:نهيد يا نهيد كون درتي فيا لي ميدار و ماديريش فياا هاديك الحالة و داك الرفض لي غرسلي شق وسط قلبي و متوقعتهاش منك(هدر و كيشوف فالتيلي لي عليه صورة نهيد مبتسمة و بدا يضحك معاها بلاما يحس شوية كيسمع الحرس كيرن فالباب و تعجب حيت ميكين لي يجي عندو)
~~~~~~
ناض بشوية و هو كيمختر فالمشية لجيهة الباب و فتحو و هو يتصدم مني بان ليه نهيد واقفة على الباب و فيديها علب كثيرة و متبسمة ليه فوجهو)
•نهيد:كنضن نمشي بحاليي ممرحبش بياا هناا(هدرات و هو يخرج عينيه بقوة و جرها من متافها و دخلها حيد ليها العلب من يديها و عنقها بلاما يحس خاشيها بين دراعو العراض و كيشم فشعرها بهيام و تملك و صدرو كيطلع و ينزل)
•نهيد:اااحمم ااا اا لوسيفر اا واعدتيني يااك منسيتيش(هدرات بشوية و هو دار و عطاها بالضهو و هي تدور عندو عوتاني. وهدرات)
•نهيد:غادي تمشي معايااا ا لوسيفر غادي تمشي معاااياااا يالاااااه(هدرات بغضب و هو تبسم ليها و لجموحها لي كيهبلو بل كيسطيه)
•لوسيفر:ممممم موافق (هدر و هي تصدمات)
•لوسيفر:بهاد السهولة؟؟؟؟؟؟
•لوسيفر:هه تاحاجج عندي مافابور مع الوقت تفهمي فاتني ساحرتي(هدر و كيضحك وهي ضرب لجيهة صدرو و هزات علبة من الارض و مداتها ليه فيديه)
•نهيد:هادا اختاريتو ليك انااا مممم بغيتك تلبسو مم ماشي ك امر مني مي كنطلبك و معمري طلبت شي ولد المرا و لا تا بنت المراا اوا دير بحساب عادشي(هدرات بشويك و هو بقا غي مسمسر و كيشوف و منكرش انه عجبو هاد الاحساس انه شيحد يهتم بيه و بحوايجو من صغيرتها لكبيرتها)
•لوسيفر:طلباتك اوامر ساحرتي (هدر و قرب نيفو لعب بيه مع ارنبة نيفها و زاد و خلاها غارقة فبحر تساؤولاتها اللا متناهية و محست براسه تا تبسمات)

بعد ثماني ساعات

داخل جناح البنات كانو كيقادو راسهم و هوما بحلة تقليدية مغربية بمعنى الكلمة مبينة اناقتهم و خلاوتهم و انوتهم و كانو بحال الفراشات كتتراقص وسط داك الحناح الملكي لي كيصرخ بانوثثهم
•سيما:واااو ويتاا جااك البلدي كيحممق جاك القفطان الابيض بحال شي اميرك مع هاد التاج واااااااو كيهبل (هدرات و كتشوفيها و ويتا واخا كانت معصبة من كابير مي منكرتاش انها فرحاانة بقوووة انها و اخيرا اتولي ملك كابير و ادي يولي ملمها لوحدها و عندها حقوقها عليه و تمارس عليه طقوس عشقها لي مكتساليش)
•عشق:تباركالله على عريسان قصر الفولتوريز ههههه والادنا محضوضين بيكم البنات (هدرات و هي كتنعق فياسمين لي لابسة قفطان مزير عليها باللون الذهبي اللامع مع شعرها باللون الفخري الطويل نازل لخصرها باهمال مع تار مزين جبينها من تحتو لفوق شعرها)
•وعد:هههه صافي انسطيو لياا خوتي هههه حشوومة عليكم(هدرات و لكن الاعين كلها كانت على اماليا لي لابسة قفطان ملكي باللون الاخضر الغامق لي ضاف لرونقها و بشرتها جمال خالص معمر نشد متلو لاعين الكل مع مكياج خفيف مركز على الاعين و تاج خفبف بطلب من البنات و كانت تاهي باين فيها الفرحة رعم المها و لمن فرحتها اكتر)
•عشق:هههه انا لي ولدي حبيبي وحيدي محظوظ بملكة بحال اماليا لي هزات كنيتو و اسمو (هدرات و عنقاتها و اماليا واخا مفهماتش غير نانها حسات بالكلمات و تبسمات ليها تاهي)
•لين:ههههه العرساان لتحت كيتسناو العريسات ديالنااا ااااااع الخماااس ههههه(هدرات و شوية بداو البنات كيغوتو و متوترين ههه وكولشي ميضحك عليهم و سمعو الدقان و فتحو كان اصيل هو الاول لي مابقا عارف لايدخل و لا يرجع و هو كيشوف ف ياسمين حشمانة)
•اصيل:مسموح لياا ناخد اميرتي ؟؟(هدر و مد يديه ليها برجولة طاغية مع بحة صوتو لي ضارفت لاناقتو همة و شان و ياسمين حطات يديها على يديه بشوية و انوتك صارخة لي كتضرب لاصيل فقلبو و تنزل)
•اصيل:نتي سبابي لاطرات ليا شيحاجة فهاد الليلة ا ياسمينتي (هدر و حرها عندو بين ودنها و خلا المل يدرق عينيه بحشمة و عاد جرها و خرحو من الجناح)
•كابير:احححم (حمحم من ورا الباب ديال الجناح و هو لابس بذلة رسمية باللون الاحمر بحال النبيذ العتيق و نزيرك عليه مما ادى انها تبزر ليه عضلاتو بخفة و هو كيشوف فويتا توتر و لكن مابغاش يبين و دار يديه من وراه لي كيترعدو )
•ويتا:كيفاش حمحممم(هدرات و مقوسة حجبانها و هو ضحك لشقاوتها و معندو ميدير)
•كابير:واش الوحشة ديالي المتمردة المتملكة بقوة قابلة انها تنزل معايا(هدر بشوية و هو منزل يديه ليها و هي تبسمات و مدات ليه يديها تا كانت اتلامس يديه و هي تركعها)
•ويتا:نازلة بووحدي حم حمممممممم(هدرات و حمحمااات بقوة و هزات قفطانها من التخت و تخطاتو و خرحت نازلة للارض و هو هز راسو للسما بفقصة و تبعها بلهلا يطريه ليه و خلاو المل كيضحك عليه)
•سيما:ياالاه يالاه نرلووو ههههه غغدي يبدااو بعيت نححضر لكولشي يالاااه(هدرات و البنات بداو ينزلو كيجريو فالدروج و معاهم امالي لي نازلة بالتقالة و عينيها كتقلب على شخص واخد)
•قبرص:علاش تفتشي عليا بعينيك و انا داخلك(هدر بتقالة تخت ودنيها و يديه على خصرها وهي ضحكت ضحكة مسموعة و دارت عندو عنقاتو و كيشوفيها )
•قبرص:مالقيت منقولل من غير الله يحجبك من عين(هدر بشوية و باسها فجبينها و شوية جاو الشباب و البنات حداهم)
•ماريا:مممم نهيد مابانتش ليك اقبرص ااا من صباح من ورا اللحتماع مابقات بانت (هدرات و ماجات لين تكمل هدرتها تا شار ليها قبرص لجيهة الباب القصر و هو محاوط اناليا من خصرها بتملك)
•كابير:واااش هاادي مررضت و لاا مالهاااا(هدر و هلا ويتا جالسة و جا عند خوتو كيهدر على نهيد لي داخلة بكبرياء و طغيان باطلالتها الانيقة مع فستان اسود كلاسيكي و مكياج فونسي انيق بين سمارها الاخاد مع تسريحة كلاسيكية للجنب و هادشي ضاف تناسق خطير للوسيفر لي بالبذلة السوداء الامعة بازرار كريستالية على حروفهم الاولى حوف اللام من اسم لوسيفر و رجولتتو و كاريما ديالو الطاغية زائد شخصيتو الباردة مسحوبة بملامحو و تمشاو لجهة العائلة و نهيد تبسمات لقبرص لي فهمها و ردها ليها)
•ليث:منتي عارف اقببرص(هدر و هو كيتفكر فالاجتماع فالمكتب فاش دخل و لمح لنهيد بكلمات كانه كيوافق على شيحاجة مني قاليها و انا حاضي كولشي)
•قبرص:اهممم(همهم ليه و الكل رجع لمامنو باش يبداو طقوس زواج العرسان لي جالسين و فرحانين من غير ويتا و كتبير لي شي كيخنزر فشي و كابير منكرش انه مخلوع لاتضرب ليه كولشي فالزيرو و ترفض قدام الكل )
•العدول:ااا ليوم تجمعنا على زواج..(هدر و جلس قدامهم و هو يقاطعو كابير)
•كابير:زرب زرب اسي العدول معنديش مع اعادة الاحدات(هدر بشوية و كيرخف الكرافاط ديالو)

•العدول:اااه واخا واخا اااا ويتا ال"كاسو" واش قابلة الزواج ب كابير ال"فولتوريز" زوجا ليك فالزوينة و الخايبة(هدر و هي ترقف ليه ويتا و بدات تضحك بقوة و كابير قلبو بحالا هزيتيه و خرجتيه من بلاصتو و بدلات نضرها للعدول)
•ويتا: لاا اسي العدول غاا قلت نلبس قفطان ديال العرس و نضور بيه يضربو لبرد غممل مسكين شحال و هو مخبي و وجهي صفاار قلت ندير هاد الروينة فيه ديال الماكياج و نبدلو الروتين وااش كتضحك عليااا اسي العدول وااه باغا نتزوج مازام جيتي هنا راه انتزوج(هدرات بغضب من الفقصة لي فيها من جيهة كابير خرجاتها فالعدول مسكين و كولشي طلقوها بالضحكة جماعية و علي كيصفر و يغوت بسميتها و كابير مرگ ديال بصح)
•كابير:ارا نسينيو اسي العدول ارا اراا(هدر و جر ليه المتاب و سينا و عطا لويتا دارت بالمتل و بدات تضحك)
•ويتا:هههه انت الذي لا يرضخ لاي انثى من كانت رضخت كاك باسمي و كبريائي اسي كابير (هدرات و غمزاتو و هو بدا يضحك بالفقصة)
•العدول:اصيل الفرلتوريز واش قابل زواج من ياسمين الفاروقي دون اي ضغط (هدر باختصار حيت خايف لايديروليه بخال كابير و ويتا)
•اصيل: موافق بملاكي(هدر بشوية و عينيه على ياسمين لي حشمانة )
•العدول:ياسمين الفا....(هدر و هن يحي علي كيجري)
•علي:دوز دوز اسي العدول ههه راه الوقت هو لي ميكينش راااه مامسالينيش. عطيهم يسنيو(هدر و هو كيقصد الوقت لي من العرس للتداريب حيت ناري يدي كولشي للحرب يا لاعبين يا حرامين)
•ياسمين:ههههه موافقة موافقة(هدرات و خدات سينات بهدوء و توتر و كدلك اصيل دار المتل ووقف و وقفها بين يديه و باسها من حبينها)
•اصيل:مبروك عليناا(هدر بشوةي و هي تبسمات ليه و عنقاتو و كابير و ويتا كيشوفوو فبعض)
•ويتا:مبرووك علييك(هدرات بالنفاخة و كابير تاهو)
•كابير:تا نتتيي مبروك عليك(هدر و كولشي خاضيهم قول بحالا كل واحد مزوج بلاخر)



داز الوقت كلو رقص و فرح و اكيد مشاعابات علي و الكوارت لي دار منهم بزااف و منهم ماسالاوش وو تناقشات و اكيد غيرة كابير على مراتو ويتا من خلال رقصها مع ريتش لي طلبها للرقص و ميكمكنش ليها ترفض و كابير تقلق منها
•كابير:يالااه ا ويتاا يالاااه(هدر و جارها من يديها للمصعد و هي كتغوت بقوة مي الحمدلله تاخد مارد ليهم البال بسبب الموسيقى)

🗝داخل جناح كابير🗝

•كابير:علاش مخلياه قريب ليك هاكا خليتك جوج دقايق نضتي تشطحي كااع كون نبغدلنا فالزواج و خلي ديلمو هو لي يجي يتزوج بيك لاا؟؟؟(هضر بغضب و غيرة طاغية )
ويتا :شفيهاا اكابير لاواه زدتينوضوني لبنات و غير عائلة شنو درت و مسكين هو ضيف منقدرض نرفض ليه ماغاديش تحي و نتت مشتي مخلي عروستك لي هي اناا اسي و غادي فين اوا غادي اسي فين اواا وكتفولياا ننننن كتشطحي اااه نشطح الا مالقيت معامن نشطح (قربات خطوة لقدام وكتشوف فعينيه وهي كتصطنع الغضب باش طيح الكبرياء ديالو شوية ههه واخا جايت ليه الضحكة مابغاش كابير يبدل ملامحو)
•كابير شاف فيها و تبسم ليها بغرور : ماشي عليا احبيبة لعبة قديمة هادي ماحايش مور الشمس بش تريگلي (بخفة هزها و حل الباب غادي بيها لدريسينغ و هي تدفعو و نزلات و بقات واقفة وسط الجناح و هي مربعا يديها و عاقداهم )
•كابير : هبطي دوك الحجبان مالناا على هاد الخراا قبل مندخل فحبيبتي بشي كروشية
•ويتا خرجاتليه لسانها و رجعات لتخنزيرها ولكن هيهات غير حل كابير يديه باش يعنقها وغيحطها عليها تقلبات و هي تجي فوق راسو وقلباتو تاجاو طيحين بجوج و مزيرة عليه واخا متقلا بقفطانها و هو مستمتع مخليها دير لبغات ممخدمش معاها قوتو
كابير : اهاهاهاي على تشيتا شتك واخا بقفطانك كترطاي ماالك غاا بشوية عليك(هدر و دفعها )
ويتا : (ناضت كتنفط جلايلها) اه ابب دابا نقدرو نقولو تعادلنا باش تعلم ت (هدرات بكبرياء و هو قاطعها كابير بصبعو لي وضعو بين شفايفها و حاوطها فقنت و كيشوف فعينها بهياام و كيشوف فكل جزئ و تفصيل فوجهها و هو كيقرب ليه و كيشم عبيق ديالها لي كيميزها و طلع ععينو لعينها و هي تبسمليه بإغراء و قربات ليه و كتعض فشفايفها باش ثير غريزتو الجنسية و قلبوها قبل فرنسية عميقة رتافعات معاها حرارة جسمهم لي كتصرخ باسماء بعضهم و و و تعلقات فيه غادين لفراش و كتساعدو يحيد حوايجو غير ابهة لاش طرا كانها نسات كولشي و بين عينيها كبير حبيبها و ملكها و ملك روحها و قلبها و هو كيقوس حجبانو عنكشو لقفطان و هو يحطا فوق لفراش مخنر و قطعو عليها و رجع لخدمتو و هي كضحك بالفقصة (من هاد لوحش لعطاها لله ههههه و هو رجع لتقبيلهم مرة بعنف مرة عنقها مرة يعبز فصدرها بتملك و هو مستمتع تا كيخليها كتأوه باسمو و يوضع علامات ملكيتو بشراسة و هي مستمتعة ويرجع لفمها ويديه كيتساراو علي كامل جسدها تا حسات بمذاق الدم فم ف فمها و بعدات شوية مخلي خيط ريقهم دايز و هي كتضحك و كتشوفيه باثارة )
كابير :مأتقيش(شاف فيها و عينيه معسلين و ماحا فين يكمل هدرتو تا قتطعاتو بقبلة سريعة سكتاتو)
ويتا : try me habıbı (قالتها و غمزاتو و هي كتمسح الدم من فمها بٱثارة وجبداتو من عنقو تا طيحاتو عليها بكل ثقلو و هو صافي وصل للقمة النشوة وكملو تا وصلو لقمة رغبة ديالهم بجوج فدقة و ناض من فوقها بعد مسمع انينها واخة تألمات مي مبيناتش
•كابير: ويتا الوحشةههه(هدر و باسها بتقالة بين عينيها و خرجو منها وناض معنقها )

فهاد الأثناء كانو واحد جوج طالعين فدروج كيضحكو بهمس شاد فيد بعضياتهم و وصلو لبيتهم و يديه كتسلت لخصرها بخلسة و هو كيشم فريحتها فطول داك الرواق
اصيل :welcome my Queen(هدر و فتح جناحهم و دار ليها طريق)
ياسمبن :(شافت فيه بخجل و تقدمات داخلة لبيت كضور فعينها كيبانلا بيت مزين بلورد و شمع خفيف و ريحة البارفان لكتحماق عليها يلاه اضور سمعات صوت موسيقس كلاسيكية و اصيل واقف قدامها و تحنا باس يدها بكل رقة و جنتلمانية و حيد لفوال علي راسها و هي مزنكة و منحراتش انها فرحات لاهمتمامو لاول ليلة ليهم و كيدير مافجهو باش تبقا مرسخة ليه و ليها فذاكرتهم)
اصيل:تقبلي تشرفيني بهاد رقصة ماي ليدي (سلاها ببتسامة ساحرة و هو حاضي عوناتها )
ياسمين :معلوم اراجلي لعزيز هههه كاي ليك (قالتها بعدما تقدمات عندو ودارت يديداتها علا كتفو و هو شاد خصرها بتملك وكيشوفو فعنين بعضياتهم و كيتمايلو علي انغام شوبار و الدنيا ماها اهم بفرحتهم)
ياسمين :ميحسابليش رومانسي تال هاد درجة اموسيو البروفيسور ههههه(هدرات بصوتها النغموي الانثوي)
اصيل:(قرب لودنيها و هدر بهمس )متصوريش شحال كنت كنتسنا هاد نهار شحال حلمت و تسنيت غير نتي من غيرك متحلالي و مادوز لي فين كنتي هاد السنين كلها اياسمين و مخلياني معذب (بعد وشاف فيها)
ياسمين :اممم زعما مكنت تا شي وحدا زعما زعماا( شافت فيه بتحدي و غيرة واضحة و هو طلق ضحكة رجولية بصوتو الغليض )
اصيل:شنو ندير باش تيقني اميرتي واش بدقات قلبي لكتنبض بسميتها و لا بعيني ليمكيشوفو من غيرها اولا بريحتها لمحمقاا و مهبلاني تا وليت نحط و راسي و نغمض عيني نتخايل جمالك و رقتك هممم املاكي كفاش نبرهنليك (هز يدها لجيهت قلبو مع غمزة خلاتها كترمش بزربة و متوترة سوليه و يجاوبك سولي القلب لي ينبض بسميتك (كيهضر و يقربها ليه تا مبقا بيناتهم والو وهي ذايبة فكلامو لي كيسالي معها و بدات تطلق اه بنشوة مع لمساتو لي كيسيرو فجسدهها برقة كيخليوها تصرح انها انثى متكاملة و حسات بقربو ووعات براسها و بعدات شوية)
ياسمين :بلاتي واحد دقيقة احبيبي (دفعاتو بشوية وحاولات تملص منو )و هو يله ايهضر شافها طارت للحمام و خلاتو كيتبسم من تصرفها وبدا يحل فصدايف
ياسمين لكانت مورة لباب واقفة و شادة علي قلبها لي ايسكت بالفرحة و حيدات قفطان ديال العرس بشوية و ضربات دوش خفيف دهنات لحمها بكريمات خرجات كتشعل و سر طايح عليها دخلات لدريسنك بلاما يشوفيها و هزات لكسوة فاللون الاحمر لي كيحمق او نقولو اللون المفضل لاصيل اللون الاحمر النبيذي و لبساتها و شافت راسها فلمراية انثي فاتنة بكل لمقايس خرجات كتقلب عليه لقاتو واقف ساهي ولا شاد تيلي فسرجم بالبوكسر لاسق عليه و الفوق عاري و شعرو طايح علي جبهتو تا شم ريحتها و سد عينيه كيتلذذ بيها و يفدي اشتياقو و حس بيديدات معنقين خصرو وطلعين ل سرتو يطريقة مثيرة خلات تبوريشة تسري معاه تا كتافو و اناملها كتسارها فجسمو المثير كيف بغات و ضار عندها
•اصيل :علا...( قاطعتو بغبلة خفيفة خلاتهم مورها قبلات تا قادتهم لفراش و هم كيتعامل معاها بشوية و كيتسمعو غير تأوهات ديالهم و شوية منين حس بيها مبقاتش قادة فرق رجليها و طلع لعندها و حط فمو على جبينها لي فيه عرق طفيف)
اصيل :تيقي فيا ا بيبي كرل هههه ( رجعو لتقبيلهم ملهيهاو كيضحك معاها منسيها تا كتحس بيه كيدخلو شوية بشوية مراعلي ليها (واخة واصة بيه لعضم ههه)و هي ضمهرو غارسة فيه ضفارها منين سالة شغلو خرجو منها بشوية و كيشوف فدم عذرتها و هز راسو باسها فجبينها
•اصيل:خليتيني نعيش ليلةمعمري كنت نحلم نعيشها مع بنت شكراا (هدر و هو كينهج و دخل حداها للغطا و عنقها و هي مغمضة عينيها )

داخل القصر عند العائلة كانو كيهضرو من بعد خروج جميع الضيوف و الكل بادي عليهم القلق و عدم الرضى من وحود لوسيفر اي هو بدورو لاحظ هادشي
•قيس:احححم اا كيف كتعرفو العرسان ميمكنش ليهم يمشيو للتداريب معانا حفاضا على ليلتهم و خصوصيتهم قررت انهم يبقاو هناا فراحتهم(هدر و علي خنزر فيهم و شوية و يبكي)
•قبرص:اذا اش كتسنااو يالاه كل واحد يطلع لحناحو يبدل عليه بشرعة عشرة دقايق يكون الكل هنا لتحت علي ادير شي خرا بحال قبيلة منعقلش عليك اصحبي عيقتي اش هادشي و نتي اسيما تابعاه (هدر و جر معاه اماليا لي تبسمات ليه و طلعو لجناحهم يستعدو)
•لوسيفر:نهيد اجي معاياا(هدر فوذنيها بشوي و سبقها لبرا القصر و هي تبسمات للعائلة و هدرت)
•نهيد:انا جااياا (هدرات بلطف و خرجات كتجري بخفة و مخليا كولشي كيشوفيها)
•نهيد:ااححم لوسيفر مالك ياك لاباس لاش طلبتي مني نخرج براا واش شيحاجة(هدرات بنوع من الاهتمام و لوسيفر بقا ساهي و نطق)
•لوسيفر:ههه باراكا كترتي ليوم(هدر بلاما يحس و هو كيقصد اهتمامها الزايد )
•لوسيفر:اححم مهم نساي انا غادي نستأذن دابا نمشي بحالي اا دوزت وقت زوين و عاد فهمت علاش خليتيني نجي للعرس ديال الفولتوريز ههه و تقربت من الواليدة و تا ختي اناليا واخا مقدرتش نهدر معاها مي مهم بين عيني و كنشوفيها و هادشي كيرجع ليك نتي اكيد(هدر و شد ليها يديها كيدوز فملمسهم بنعومة و هي تبسمات ليه بحنان)
•نهيد:اوا الحمدلله مني عرفتي علاش كنقولك دير داكشي لي قلت حيت انا لي عايشة بين الفولتوريز و عائلتي و عارفاهم رااه والله الوسيفر واخا قاصحين و كيبينو بلي قلبهم قصح من الحجر و لكن اطيب منهم مايكيان واش فنضرك كنت انقدر نجيبك دابا للقصر بدون مرافقة خويا قبرص نوو نموت و نديرهاش حيت راحة عائلتي كتهمني مي هدرت ماه بطريقة غير مباشرة و قبل و النتيجة غادا و كتحسن (هدرات و لوسيفر منكرش انه متصدمش حيت اخر توقعاتو انه قبرص يسمح ليه يدخل لقصر)
•لوسيفر:اداا الامر كيرجع ليك نتي ااا مهم انا معروف عليا مكنخليش حسابي فالنص و غادي يجي النهار لي غادي نولييو انا و ياك معادلين و نرجع ليك هادشي لي درتي معاياا(هدر و عنقها و هي ضحكات بخفة على غرابة شخصيتو المتقلبة و ضورات يديها على كتافو و بدات تطبطب و هو فرح من الجيست لي دارت)
•نهيد:اااا فين غادي داباا اا يعني يمكن ليك لابغيتي تشاركنا التداريب و كنضن تا نتاا اقوى بما يكفي و عندك مهارات لي تقدر تعاوننا ف لا بغيتي بقا(هدرات و بعدات من حضنو و هو. تبسم ليها و رفض)
•لوسيفر:مم اا منقدرش واخا مكرهتش كون بقيت معااك نتي هههه و مستغل هاد وقت التداريب هه غي ضحكت ممم بصح منقدرش حيت عندي سفر ضروري برا المغرب (هدر و نهيد قوسات حواجبها شنو سبب السفر فهاد الوقت و لي فجاة و مخبرهاش بيه قبل)
•نهيد:فين و شنو الشغغل؟؟؟(هدرات مخنزرة فيه و هو ملامحو رحعات للبرود)
•لوسيفر:عندي شغل فاليونان خاصني نمشي نرجع للقصر ديالي تكا عندي شي شغل ايتقضا و نرجع بحالي يالااه تهلاي فرااسك و اي حاجة انهيد اي حاجة خبريني فيها و عافاك ردي البال لواليدة و تا امالياا(هدر بسرعة مندفعة و يالاه بغا يمشي و هي توقفو نهيد من يديه)
•نهيد:شي حاجة على باباك؟؟؟ همم!؟؟ واش عرفتي شخاجة على باباك ولا شنوو؟(هدرات و لوسيفر وقف و دار عندها)
•لوسيفر:لاا ماشي هكاك ااا اصلا عارف كولشي عليه منحتاجش ممم مي هاد الموضوع كيخص ختي اماليا و خاصني نمشي و نواعدك نرجع نعاودليك حيت مازال مماكدش(هدر و نهيد اومات ليه و هو مشا ركب فاللوطو ديالو و هي بقات حاضياه و شيرات ليه تا خرج من ملكية القصر و بقات كتشوف )
•نهيد:لوسيفر با لوسيفر علم الله اينا تخلويضة ناوي دير واخا بامكاني نعرف بسهولة فهاد اللحضة مي مبغيتش بهاد الطريقة بغيتك نتا تحي وتقولي و تتعلم تقولي كولشي كيف كندير انا معاك(هدرات بشوية و تبمسات للفراغ و دخلات مالقات تاخد و طلعات بسرعة لحناحها تبدل لملابس التداريب باش ينزلو )

🗝عند يانيس و راوان فجناحهم🗝
كانت راوان جالسة فالبالكون و كتشوف و ساهية و ياميس واقف بعيد و مقابلها و لاحض شرودها
•يانيس:حبيبتي مالها ساهية واش نقلقة مني؟؟(هدر و دورها عندو و هي توسدات صدرو بشوية)
•راوان:اخر شخص ممكن ليا انني نتقلق منو و نتا عارف شنو شاطنني و لكن حرت ا ينيس حرت(هدرات و بعدت منو كتشوفيه)
•يانيس:معندك مناش و فاش تفكري الخاجة لوحيدة دابا هي كيفاش نعوضو بنتنا ماريا فالوقت لي داز و تحرمت منا و تحرنا متها ا راوان متفكري والو من غير بنتنا و هي ماعليها والو هي كدلك بحالها بحال نهيد ماختاتش. اش تعيش و نتي عارفة عمي قيس كيفاش داير و كيبغي الامور تكون لصالحنا لدلك دار هكك و دابا مهم متفكري فواالو نساي كلشي فكري غي فللي جاي(هدر و هي تقاطعو و عينها مغرغرين)
•راوان:راه هادشي لي خالعني انا اهئ الجاي هو ليخالعني اياميس منقدرش نفكر انني نخسر اا بنتي لي عاد لقيتها و مازال ماشبعت منها و لا واحد من ولاد خوتي اهئ منقدرش(هدرات بكاء و هو يعنقها و كيحاول يهدنها)
•يانيس: تتتتت ششش ميغادي يطراا واالو احبيبتي غي نسااي هادشي من بالك اوك (هدر و هي اومات ليه بتفهم)
•راوان:ااا ماغاديش نمشيو للتدريب؟؟(هدرات و هو يرفض ليها و داها جيهة السرير و جلسها و دار المتل تاهو)
•يانيس:لاا حيت الكل قرر انه هاد العدريب او بالاحرى هاد الحرب تكون فقط للشباب ااا لدلك غادي تكون متميزة و حنا كننتاضرو فوزهم لي مافيهش الشك(هدر و هي تبسمت)

نزلو الشباب هوما الاول لاسفل و كيتسناو بعدم اريحية و هوما بالهم ممرتاحش و ماشي فقط واحد بل الاعلبية
•علي:معرفتش مالي و باش كنحس مي احساس غريب عليا و لي اول مرة نحسو(هدر بشوية و شاف فالدراري)
•بلال:ممم صراحة تا اناااا غي مابغيتش نقولها مي بصح البال منهنيش لهاددالليلة ا ساط(هدر و كيلعب فالتيلي ديالو و تبسم و رجعو لجيبو مزامنة مع نزول شاريهان لي عينيها عليه و دارت حركة بوجهها بوحدو لي فهمها)
•ولاء:ماالكم ادراري اشمن احساس و اشمن غرابة؟؟؟(هدرات كتحاول تلطف الجو و هي كتقاد فكمامها)
•رعد:صراحة دراري عندهم الحق الكل ممطمنش لهاد الليلة و لهادشي و ممكن تطرا شي حاجة(هدر تاهو و الكل وافقو )
•قبرص:ماغادي يطراا والو غي تهدنوو مممم هادا سميتو تدريب و هاديك حرب و اشتباك اكيد ماغاديش تكون فيها حاجة كتفرح بل كتقوي و هنا فهاد اللحضة كنشوف و كنعهد الضعف لي متوقعتوش(هدر و هو خارج من المصعد و لابس سبور و موجد و بين يديه اماليا لي شوية توگدات و متهيأة تاهيا و ماعارفاش اش كيتسناها الليلة )
•علي:الاا ماشي هكاك مي رااه بصصح واش ماحاكش غريب انه كلما حسينا بهاد شي واش مبدل فيك والو(هدر و قبرص تبسم ليه و دار ليه براسو لا و ولكن كان الداهل ديالو داخل فصراعات حيت السبب انه تاهو حس بنفس الشيئ)
•اليك:ممممم شكون مازال منزل ااااا لين واش ماغ....(هدر و هو يقاطعو ليث لي خنزر فيه)
•ليث:غادي تنززل خااصهاا غاا التيقاااار (هدر و اليك تاهو خنزر فيه و الكل حاضيهم)
•علي:اححم اا العرسان واش ماغغديش يمشيو معانااا؟؟؟؟(هدر و كيحك مور راسو)
•رعد:اش بغيتي عندهههم ههههه خلي عليك النااس و نتا فينما غغدي تنبش
•علي:هيي غادي نمشيو غاا حناا جدي قيس ماغااديش ياا....(هدر و يالاه ايكمل هضرتو تا صدمو صوت الحد قيس و ملامستو لكتفو)
•قيس:شي حد كيسول فياا اوو لا كيتهيا لياا؟؟؟؟(هدر و علي بحالا ضربتيه بالضو و سد عينيه و حلهم بشوية وو ضحك)
•علي:ااههه لا لا الله ا ودي نتاا كلك ا جدي قيس هههه مرحبا مرحباا(هدر و خيب سيفتو و بقاا ساكت)
•قيس:اواا فين الشيي لااااخر نهييد سيييما ماارياااا الباقي فييين (هدر بالغوااات و قبرص غمض عينيه و كيوشفيه)
•قبرص:بلاا غواات احدي هاهوما غادي يجيو و اصلا باقي الحال(هدر و قيس تبسم ليه)
•قيس:انا لي عارف لاش ختاريت عاد الوقت بالضبط(هدر و شوية بقاو يتسناو تا نزلو البنات كاملين و معاهم تا صابرينا و فيري)
•قبرص:اذا ماحد الكل واجد يالااه مممم كنضن كولشي عارف الغابة الملكية لي لالوراء ديال القصر ممم من غير اليك و بلال و ريتش و هواتاتو اذا تفرقوو كل مجموة فلوطو و انا انسبكم عندكم خمس دقايق تكونو تم(هدر بسرعة و حرج و شاد اماليا لي مبسمة ليه و فرحانة)
•بلال:اااا شاريهان انا و ياك انمشيو بجوج(هدر و جرها بسرعة و خرجوو تاهوما)
•اليك:اااا لي...(هدر و هو يقتطعو ليث بسرعة شد فختو و جر معاه تا وعد و زاد)
•ليث:ختي بعد منها ا اليك ولا نقسمك انا علمتك(هدر و خارج بلاما يتلفت ليه)
•نهيد:منمم ولاء يالاه انمشيو انا و ياك اااا و نديو معاناا فيري و صابريناا اا و وعد و عهد غادي تديو معاكم ريتش و ...
•علي:انا اناااااا(هدر و هو يقتطعوو قيس)
•قيس:لااا علي نتا اتمشي معاايااا نتا و ماريا و رعد و عهد و ريتش غادي يمشي معاهم اليك (هدر و المل نفد الامر بسرعة و علي مالقا ميدير و ماريا شادا فيه و خرحو بسرعة مجموعات كل وحدين فاللوطو)

وصل قبرص و اماليا للغابة لي كانت مضلمة و مافيها تا ضوء لدرجة متقدرش تشوف شكون حداك و بقا فاللوطو جالسين كيتسناو الشباب
•قبرص:1 2 3(هدر و هو كيحسب و ففمو بابتسامة غامضة و غمض عينيه ماهي الا ثواني تا كيشمع اصوات قوية ديال السيارات جايين لجيهتهم و امالياا طلات شوية لقات الدراري جايين متابعين بسياراتهم و لوطو ديال نهيد هي الاولى و ترجاو متابعين و نزلو بملابسهم الرياضية كلهم هبة ووقار مستعدين لاقسى الاشياء
•قبرص:هههه كيف توقعت (هدر و نزل من اللوطو و زدح الباب بيديه و ضار حل لاماليا نزلها و عينيه على خوتو)
•علي:ممممم مزيان(هدر و هو معصب و ماريا كتضحك عليه)
•ماريا:ههههه علوشي علوشي علوشي هههه(هدرات و عنقاتو و هو ضحك بفقصة حيت عا ف اش تابعو)
•نهيد:كنضن ماغاديش نبقاو مضلمين هناا ههههه(هدرات بغموض و سيما ضحكت)
•سيما:ههههه ريلاكس بييب(هدرات و غمضات عنيها بشوية و حلاتهم تزامنا و تحكمات ف اضواء السيارات كاملين و شعلاتهم من خلال تحكمها و علي تبسم ليها بفخر هو و قبرص)
•ولاء:مزيان دابااا ممممم اذاا هههههه شنو داباا(هدرات و طلعات نص ديال تحت سروال و بقا واخد نازل و لاخر طالع و قادات حوايجها)
•قيس:اولا و كيف العادة القوى المتحكمة عند بعد تتفرق القوى الباطنية تتفرق و اللوى المتحكمة بالخارج تتفرق تاهي و المستذئبين يتفرقو كدلك و الباقي انا انقوليه شنو (هدر و الكل بدا كيتقاد كيف قال الحد قيس شاريهان و صابرينا و ريتش و فيري فجهة /و سيما و بلال بجهة/و رعد و عهد و لين و وعد و علي فجهة اخرى/و اليك و ولاء فجهة /و بقاو لوسط اماليا و ببرص و نهيد و ماريا و الحد قيس بعيد عليهم و كيوشف و تبسم)
•قبرص:لاش هاد التقسيييم؟؟؟ ياك كل مرة كتبدا باختبار السرعة البديهية و عاد كتخلق اشتبامات مع بعضنا شنو لي تغير؟؟
•قيس:شخال هادي مكناش كنتهيئو للحروب و دابا لعكس زابد انه غادي نحطو حميع الاحتمالات فعينينا حيت روبن مافيهش الثقة و ثالتا غادي نخدمو ددابا مع اغلب الاصناف و القوى علا خسب ما صنفت باش من بعد فالاشتباك ايجيكم عادي من غير لاوقعت شي حاجة او غلط او غدر من طبيعة الحال(هدر و شاف فشاريهان لي تبسمات ليه بغموض و فهماتو و ماهي الا ثواني تا تحولات لذئباتها الاثنين لي حولات واحد لجهة علي و واحد لجهة سيما بقووة)
•علي:ماااشي عليااا هههه(هدر بغضب و هو بكل سرعة تحكم فقوتو و طلق بيديه سراب ازرق كون من خلالو بحال حماية ليه و دفعو لجهة ذئب شاريهان لي بعد بقوة و علي كيضحك و رحع شعرو لور في حين سيما اكتافات فقط التحكم بعينيها لي رحعات كلها باللون البني و تارك تتحول لللون الازرق و هي كتخرج عينيها ازديادا مع قوة و حدة البعد بينها و بين شاريهان و قدرات تبعد عليها الذئبة )
•قيس:مزيااان هادشي لي بغييت نشووف اا البديهية في التصرف و كيفاش تعرفو انكم فخطر و تخليو قوتكم ديما مفعلة لاي ظرف كان(هدر و كيصفق بيديه على سيما و علي لي شافو فبعض بفخر و تمشاو لحهة اللوطو و يخليو الاخرين يكملو)

•قيس:ريتش و صابرينا و فيري مممم كيف كنعرفو انه المستذببين خوفهم من المار مي نتا ا رينش قوتك و قوة ذئبك كتكمن فالنار مي هادشي كيعني انك عندك نقطة ضعف لي هي الجليد او الماء(هدر و بدون ميكمل هدرتو عطا اشارة بيده من موراه لوعد لي غمضات عينيها و دارت على نفسها و فتحات زمردتيها البيضاء اثناء تحويلها و وهجات يديها مكورين و كتوجه دفعات متكررة لريتش لي تحول لذئبو الناري و كيتفادا ضرباتها باحترافية زائد انه كيزيد فحجمو الطبيعي مما ا لتبسم و غرابة الحميع بحيت ولا اضعاف حجمو و وعد عاد متكزيد فالهجوم بطريقة اخترافية و قيس كيضور عليهم بشوية و هو مستمتع بتدريب هاد الجوج و هنا دار عند صابرينا و فيري و عطاهم اشارة بعينيه و لي ههوما بدورهم تصدمو فيه)
•علي:ااااا واش حدي تسطااا؟؟؟؟(هدر مع سيما بشوية)
•سيما:مممم معرفتش مي كنضن كيستخزم اساليب جديدة ااااع الحمدلله انا فلت حيت منقدرش نهااجكم نتوما خوتي(هدرات و هو يخنزر فيه)
•علي:هووماا هووماا هووتك مااشي انا يخوي ليك الجناب(هدر و طلع فوق اللوطو ديال الجد قيس و جلس كيشوف و صابرينا و فيري كانو مترددين من هاد الخطوة مي قيس ارغم عليهم باش يعرف واش يقدرو اوً لا لدلك تحولوو و انطالقو لجهة خوهم ريتش لي منغاامس بالتدريب مع وعد و قيس شار لكل وحدة من الاخوات لحجهة واخد نعين يعني صابرينا لازم عليها تهجم على خوها ريتش و فيري تهجم على وعد)
•رعد:اااا وااش فيري غادي تهجم على وععد؟؟؟؟(هدر بخخخوف و هو كتبان ليه صابرينا باغا تهجم على خوها ريتس لدلك وعد وحهات الماء و جليدو ليها و بعداتها و عطات سينيال لريتش لي موراه ختو و فهاد الاثناء فيري بغات تنقض على وعد)
•عهد:وعععععععععد(غووووت غووووتك كانت كفيييلة باش تسمع صدااتهاا عبر الموجات و تخلق توتر كهربائي في السماء دليل على خروج قوة الموجات فوق الصوتية ديال عهد و هادشي هلا وعد تحس بهجوم فيري ليها و هنا غووت قيس برضى)
•قيس:برافووو هاادشي لي بغيييت نشووف هادشي لي نغييتكم تعرفوو بفعضياتكم انه فالحرب خاصك تحضي من اقل الاشياء واخا يكون خوك تخضي منو هادشي لي طرا مع صابرينا و ريتش و ثانيا انه خاص تكون روح المعاونة و المساعدة بين الاعضاء ديال الفريق لي مع بعضو بحال لي طرا مع وعد و خوها عهد لي مفرطش فيها انه يشوفها كتهاجم من طرف فيري و داباا مزيااان(هدر بشوية و هو كيشرح و الكل مستغرب من طريقة تفكيرو كيفاش خلاا خمس افراد لا علاقة لاخر بقوة لاخر يخاحمو بعض و فنفس الوقت يحميو بعضهم )
•بيرص:مززيااان هههه (هدر و صفق بقوة لذكاء جدو و اماليا غي كتشوف و ممتييقااش هادشي لي كتشوف حيت الامر باقي صعيب عليهااا تستحملو و نهيد كل مرة كتجبد تيلي ديالها و تعاود ترجعو بتوتر و قلق واضح )
من بعد هادشي خرحو من حلبة التدريب وعد و عهد و ريتش و فيري و صابرينا برضى على داكشي لي قدموه و كيتعلموو خوايج جداد
•قيس:و دابااا ممم انالياا ضد قبرص(سككت و هدر بقوة و عينيه فعين قيرص لي بان فيه الغضب و الشباب تصدمو)
•نهيد:و لكن احدي راااه امالياا لحد اللن مكتعرفش تتحكم فقوتها و الطامة الكبرى انك كيفاش جبتيها مع قبرص واش من نيتك احدي قبرص ميقدرش يهاجم امالياا(هدرات بالغوات و قيس باقي على ملامحو الجدية)
•قبرص:وااش عارف اش كتقول؟؟؟ًو لا ودنيك ماسامعاش اش كيخرج فمك؟؟(هدر بغضب وااضح و قيس باقي فجديتو)
•قيس:كيف سمعتوووو!!!

قلوب دقاتهم عالية و صوت شهيقهم و تنفسهم العالي مسموع و هوما كيشوفو ردة فعل قبرص و لي اغلبهم مستنيين شنو غادي يدير قبرص واش غادي يقبل او يرفض
•قبرص:واااش اجدي حماقيتي و لا شنوو؟؟؟ رااه ميمكنش رااه الا هاحمت اماليا بحالا طلبتي مني نهاجمك نتاا نيييت (هدر بغضب ووقف. قدامو و قيس تبسم بغموض)
•قيس:اذا هااجمنيي اناا نييتت يلاااه بييين(هدر و حيد الجاكيط ديالو و لاحها و بقا كيضور على قبرص لي امض عينيه بغضضب واضح )
•قبص:كولشيي يبععد و ميددخل تا حد اناا علممت و لي دخل ميللووم غيي رااسو (هدر و لاح التيشرت ديالو و بعد اماليا من حداه و باسليها راسها و وبدا تاهو كيضور وسط ديك الدائرة و عينيه بحال الصقر على قيس لي توهج كاامل)
•ولاء:ااش كيديرووو هاادو واش تسطاااو و لاا شنوو جدي قوي و قبرص اقوى منو بل ماعارفينش تا مقدار القوة بيناتهم ااااا غادي تطراا شي بلاان انا متاكدة(هدرات بغضب و حاضية زوايا الغابة و عطات اشارة لعلي و رعد لي تبعوها )
•علي:ماالك نتتتي اش كااين لاااش غاداا بيناا لهديك الجهة اش كاين(هدر و هو هينيه على قيس و قبرص)
•ولاء:كنضن شي حد هناا ا دراري اا شي حد مرااقببناا اا و بغييت نتاكد بلاما نتيرو انتباه الكل اوك نتاا اعلي من ديك الجهة رعد لهيه و انا من الجهة المقابلة و غادي نطلع لفوق و شنشوف برؤية وااضحة اووك مالقيتو والو غادي ترجعو عادي و في حال كان شي دخيل هنا فالغابة غادي تعطيو الاشاراة كيف العادة لي كنميزوها خنا الفولتوريز فقط اوووك(هدرات و مشات كتجري بسرعة تا مابقاتش تبان و علاو راسهم لقاوها فعلات اجنحتها لمعشر الوخوش و علي كدلكمشا كيجري و يطلق سراب الامان على مل جهة فاتها من الفولتوريز كحماية ليهم و ميسمح لحد يتخطاها و رعد تاهو تمشى بخطوات سريعة و تابتة مخلي وراه شرارات رعدية ضوئية كتميزو و هو كيقلب بعينيه على خطا صغيير قادر يهاجمهم)
•قيس:اذاااا نبدااااااو!!!!(هدر و بدا يشوفيه بغموض و كيدور و هو بيهو و بني عينيه اشياء كتحرى بدون معرفة الحميع )
•قبرص:اما غادي نهاجمك من اليسار دياك وجد راسك(هدر بتعمد و كيرفع صوتو و قيس اوما ليه بمزيان و الاغلب تفاجا)
•عهد:لععجب!!!!علاش قبرص قال لجدي فين غادي يهاجمو خيت من قوانين الخروب ميتعلمش فين و ايمتاش غادي تهاجم ف اش كيدير قبرص بالضبط(هدر بغرابة. و الكل اوما ليه من غير نهيد لي تبسمات و حاضية كولشي و عينيها على اماليا لي وقفات و كانه ذادي عليها الخوف)
•نهيد:نوو مفهمتوووش ههههه بلاان كبير هاداا دابا تشوفوو مهم شوفو ليا لين مشاو رعد و علي و ولاء هادوك الثلاتة ميكيتلاقاوش فشي حوايج ادا ايكون مشكل(هدرات بجدية و عهد تبسم و مشا كيقلب و رجع الباقي للتحديق )
بداو هجمات صغار من قيس فقط فالخوا و كيضحك بغموض و عينيه كلها على قبرص لي تاهو فاهم اش كيضور فعقل جدو و خوتو و الباقيين موراه متسنيين و امالياا لي مخلوعة على قبرص بقوة)

•وعد:اش كيحااولووو يديرووووو مفهمتش هجمات مترددة من جدي و تقة قبرص الزايدة فيه لدلك مخلانو يدير تا دفاع على سلامتو و الغريب فهاد الشي كلو اهلاكو بمكان و وقت الهجمة مفهمتش(هدرات بشوية و هي دايرا يد فوق يد)
•ليث:كنضن داكشي لي فبالي صححيح ههه تسناي وًشوفي وًانا نقوليك خيت هادشي كامل ميكونش على فراغ(هدر و هي اومات ليه و دارت راسها على كتفو و كملو الملاحضات)
قبرص غمض عينيه بشوية و فتحهم بتوهج ملحووظ لي اكتر من المعتااد و عادشي لي صدمو و صدم الموجودين لكن ماكتارتش و كان الجد قيس قدامو لي واقف عادي مكتوف اليدين بدون اي هجوم لدلك قبرص استغل الفرصة و دار للجهة الاخرى.....
•ليث:غادي يهاجم امالياااا!!(هدر برضى و هو كيملي على وعد داكشي لي حس بيه فدماغو و فعلا توقعاتو هي هاديك و الكل مصدوم من هجوم قبرص المفاجئ لامالياا لكن الصدمة لي احتلات اوجههم و اوجه تا قبرص و قيس لي هي دفاع اماليا عن نفسها بخوفها لقات يديها على الجانب الايسر فين بالضبط بال قبرص قبل لقيس و هي بقات فعقلها طريقة و مدة الهجوم و دافعات على راسها و ارتدات القوة على قبرص لي اندافعات عليه مما اداى انها تأذيه و تدفعوو بققوة لبعد كبير على الغابة و اماليا طاحت على رجليها وًكتوشف فيديها وجانبها الايسر بصدمة و هي كتتاكد بلي مافيها والو زائد خوفها على قبرص لي معرفتش فين
•نهيد:ههههه مزياااان براااافووووو(هدرات و هي كتصفق و تمشات جيهة الجد قيس لي عطاها اشارة)
•قيس:قبرص(هدر و نطق فقط باسموو و هي فهماتو و بعدات منهم عطاتهم بالضهر غمضات عينيها و ياااه غادي تنطق بتعاويذها)
•قبرص:بلااااش انهيد انااا هناااا!!!(هدر و هو جاي بين الشجر كينفض فحالتو و ماحدو كيقرب و هو كيبانو ليه جروح على وجهو و جيهة صدرو و الوشم ديالوو متوهج بقققوة غير المعناااد و عي لمح اماليااا مشاا لحهتها و هي جالسة على وكابيها و كتنهج بقوة كانها ماقاداش تاخد حقها من الاكسجين و غي شافت قبرص حداها هنقااتو بقوة و هي كتشوف فجروحوو و يالاه فتحت فمها بقوة و الكل تصدم من اشنو غادي دير تا كيغمى عليهاا بين يديه و جسمها كلو حرارة و مني هزها قبرص كيحس تحت ظهرها اكتر حرارة)
•خاصنا نرجعو للقص....(هدر و هو هازها بين يديه و الكل وقف و يالاه غادي يكمل هدرتو تيكيسمعو تصفيير قوي بلحن غريب لي كان بصوت تلاتة اشخاص من الفولتوريز و لي كيعرفوه غي الفولتوريز بوحدهم)
•نهيد:علي رعد و ولاء(هدرات بصدمة و هي تغووت)
•نهيد:اااااااا داباااااااااااااا. يالاااااه(هدرات و كوناات دائرة عليهم و الكل تحاوطو و دخلو البنات لوسط و بقاو الشباب من الخارج و كيضورو عليهم و تاحد مافاهم اش وااقع )

•علي:اااااااا شي حد مرااااقبنااا(هدر و جاي كيجري بسرعة و تخطاا الدائرة و وصلليهم و بقا الوسط كيشرح ليهم)
•قيس:قبل متتبدااا فين خوووتك اااا فين ولاء و رعد(هدر بغضب وااضح و كيشير بيديه و شوية كيشخووو ريحة دم و الكل تصدم )
•علي:دراري كانو مورايااا هاهومااا دابااا يجيييو ميكين واالو مت... مت...(هدر و بقا مسمسر فبصلاتو و خرج عينيه بقوة و هوما كيشموو ريحة الدم لي عارفيننهاا و تعرفوو عليهاا)
•نهيد:ولاااااااااااء(هدرات بالغوااااااااااااات و خرجات من الدائرة كتحري بقووة و قلبها حااارقهااا على قبل ولاء )
•علي:ااااا لااااا ميمكنش كاانوو غي مووايااا!!!(هدر و كيقوس حوااجبوووو)
•بلال:ماخاص تاخد فينا يخرح يمكن يكونو كيديرو هاكا باش يتسدرحونا خارج الدائرة حيت هي لي حامياينااا(هدر و قيس ضحك باستهزاء و خرج من الدايرة بلاما يفكر)
•قيس:واياك تفكر انه ا بلال هاد الدائرة خالعاني حيت اتحميني و الا خرجت منها انتأذاا لاااا ف راك غااالط اولدي (هدر بشوية و بدا كيبعد منهم و يالاه ايكمل هدرتو تيكبان ليهم رعد جاي كيجري بقووة و سرعة مصاصي الدماء المعتادة ليهم و بين يديه ولاء لي مغمى عليها و الكل تصدم)
•لين:ولاااء اااا اش وااقع لييهااا ا رععد(هدرات بقلق و رعد دخل حداهم و حط ولاء وسط ديك الرملة و كيحاول يهدر معاهاا)
•قبرص:نهيييد فيين هي؟؟؟(هدر و كيقلب بعينيه و رعد بالو غي مع ولاء)
•علي:كيهضر معااك الخراااا توگد شوياا(هدر و هزوو شننق عليه)
•رعد:نهيد مشفناهااش(هدر و رجع حدا ولاء و دورها من ضهرها كيلاحض الخنجر لي مغروس فضهرها )
•قيس:شكون لي صوبها فضهرها و تحديدا في اجنحتهاا شكوووون؟؟؟؟(هدر بغضضب وااضح و يالاه رعد بغا يحيد ليها الخنجر و هو يمنعو قيس بسرعة و دفعو)
•قيس:لااا ا رعد لااااا الخنجر ماخاصوش يتحيد حيت اتفقد دم بزااف و حناا ماشي فالقصر باش نعوضوها فدمها و طاقتها لدلك اااااا الدراري كلكم غادي تمشيو للقصر و انا و قبرص غادي نمشيو نقلبو على نهيد بدووون اعتراض(هدر و قبرص اوما ليه و هدر مع علي بشوية)
•قبرص:علي اماليا امانة عندك اخوياا اووك تطرا ليها شي حاجة منعقلش على ديلمك صافي؟؟؟ ااا و غي توصلو القصر غادي تمشيو لعند اصيل و كابير غادي تهبروهمم يجيو في حالة الا دازت ساعتين و مرجعنااش ااا و اماليا غادي تديها لجناحي و غادي تعيي للواليدة و العمة رافاناا اوك هي راه شرحات ليا و غادي تعرف كيفاش تتصرف اووك (هدر و حط اماليا فاللوطو ديالو و خلاا علي يسوق و كسيرا للقصر)
•لين:يالاااه ا وعد اش كتسناااا وااء كتفقد دم و حنا لوحدنا لي ممكن نساعدوها و تا ماارياا يالاااه(هدرات و خدات اللوطو ديال الجد قيس و ركبو رعد و ولاء و اليك لي منع لين انها تسوق و هو لي تولا المهمة و مشااااو)
•قيس:يالاه مابغيت تا حد يبقاا هناا و لي سخن عليه راسو لا سخن عليها راسهاا فيكم منعقلش عللليكم يالاه مبشان للقصر و اي حاجة كانت راه انقولها ليكم (هدرر و مشا في اتجاه مسار الغابة بقوة و كيقلب هلى نهيد)
•ليث:مممم يالاه ااا وعد نتي معايا اا و تا صابرينا و فيري يالاه و بلال و شاريهان سيرو تا نتووما فاللوطو بوحدكم و ماريا دي معاك ريتش اوووك (هدر بسرعة و جر وعد من يديها و مشاو و الباقي تاهوما كان باين فيهم القلق و دارو المثل)

وصلو الشباب للقصر دقة وحدة لقاو علي تاهو يالاه بلاصا اللوطو و هاا اماليا بين يديه لي بدات تفيق شوية مي ماعاقلاش على راسهاا غي كتخل عينيها و تسدهم و دخلو كلهم من باب القصر لداهل و مالقااو تاحد
•علي:انا غادي تطلع امالياا لجناحها هي و قبرص شي حد يمشي يعيط على ويتا و العمة رافاناا بسررعة رااه ارتافعات ليها الخرارة تطرا ليها شي خاجة قبرص ميقيلنييش(هدر بغضب و جر معاه سيما تاهي لي مافاهمة والوو و تخاالطو عليهاا كولشي و رعد مدلك دا ولاء لجناحو هو و الكل استغرب لكن ماهتم لحتا واحد و زاد)
...............
دخل علي هو و سيما امالياا لجناحها هي و قبرص و حطوها فالسرير و غطاوها بالغطا حريري و كيشوفوفيهاا و سيما مل شوية تحط يديها على جبينها تشوف و تتحسس حرارتها
•علي:امضراا؟؟؟(هدر و هي وقفات عندو و دارت ليه براسها لا لا و عويناتها مغرغرين و هو يبدا يلعب فخصلات شعرها باسى و عنقها بشوية و خفة)
•علي:ششش سيماا ماتخاافيش ماغادي يطرااا واالو معمري بغيت نشوفك هاكا و ضعيفة (هدر و كيدوز يديه على مور عنقها بشوية و يد فخصلاها التختانية و هي بقات هاكاك مدة و عاد بعدات منو و تبسمات ليه و قربات منو شوية)
•سيما:اااااا مكرهتش كون كانت هادشي لي اندير دابا يكون فوقت احسن و مكان احسن لياا و ليك و لكن من هاد الخوف لي عشت ليوم مابقيت باغا نضيع تا ثانية بعيدة على الناس لي كنبغي ا علي(هدرات و كتقرب منو و هو كيرمش بسرعة و كيشوف فعينيها بتخذير متناسيين الكل و اناليا لي مغيبة معاهم و شدها من كفها و كيلمس بيه بالثقالة و حط جبينو على جبينها و غمض عينيه)
•علي:تا انا ك..(هدر و هوما يحسو بشي خد غادي يحل الباب و هي تدفعو بسرعة و تبسمات لحهة الباب تا بانت ليها العمة رافانا و عشق و رافانا لي لابسة ملابس الحرير ييضاء و شعرها مخربق و كارها الووضع و قربات من علي و هضرات)

•ويتا:سمحلياا كون كيسحابلي هاكا متخليهمش يدخلو داباا مي نعوضك(هدرات لودنيه بشوية و عنقاتو و ضحكات و هو تبسم ليها بهدوء و تمشات لجهة امالياا )
•عمة رافانا: اااااا مال اماليااا اعلي؟؟؟(هدرات و قربات منها كتشوفيهاا)
•علي:ااا عمتي ااا جدي قيس طلب من قبرص فالتداريب انه يهاجم اماليااا(هدر و الكل شهق و عشق تعصباات)
•عشق؛ااااا و قبرص قبببل؟؟؟(هدرات بعصبية و علي و سيما اوماو ليها ب اه)
•سيما:ااه قبل مي معرفتش كيفاش تا خرجت قوتها و هاجمات بيها قبرص و من بعد اغمى عليهااا(هدرات و بقات حابسة و نزلات عينيها)
•ويتا:هدريي شنووو ا سييمااا؟؟؟
•علي:ااااا تا ولاء تصاوبات حيت مشينا كنقلبو فالغابة حيت حسينا بشي حد مراقبناا فديك الوقيتة و كنت انا و ولاء و رعد ااا و مني عطينا اشارة للدراري و كنا راحعين شي حد حاجمهاا(هدر و رافانا و عشق و ويتا دارو يديهم على فمهم بصدمة)
•ويتا:ااا ميمكنش اا حيت ولاء ماشي بهاد الضعف يعني قادرة انها تدافع و تخامي على راسها من اقوى الاشهاص لي قبرص براسو و تقدر تدافع على راسها باقل الخسائر مممكن و كيفاش قدر هاد الشخص يهامجها و هي مادارت والوو ؟؟؟
•علي:خيت تصاوبات فضهرها و هادشي كيوحي بالغدرر يعني غدرها فضهرها ماواجههاش لاسف هادشي لي طرا و هي دابا كتنفد من الزم و ماعارفينش اش يديرو ليها
•عشق:اااا بيرص اا قبرص فين هوو لاش خلا ليكم امالياا و هو ميكينش ااااا فين وللدي(هدرات بغضب و هزات صبغها فوجه علي و سيما )
•سيما:ماتخافيش امرات عمي ااااا قبرص ميقدرش يتأذا اا فقط اا نهيد ااا نهيد اختافات وسط الغابة و مشا قبرص و جدي قيس يقلبو عليهاا و خلاونا خناا نرحعو للقصر بامر منو و قالينا كابير و اصيل يمشيو عندهم الا فاتت ساعتين(هدر و عشق بقات مسمسرة فبلاصتها )
•عشق:تا اناا غادي نمشيي و ميكين لا ساعتين لا خمسة غادي نمشي نقلب على ولدي فالغابة و شحال و انا صابرة و مكنبغيش نخرج داكشي لي فيا و مابقيتش كيف كنت مي بعض المتمردين ميكيخليوكش على هاطرك و هوما معودين بقوة رحال الفولتوريز دابا جا الوقت باش يعرفوو بلي قوة رجال الفولتوريز كتاخد من نسائها(هدرات بغضب و مخرجة انيابها و خرجت من الحناح و تبعها علي كيجري و بقاو فقط ويتا و رافانا و سيما)
•ويتا:امضرا اعمتي ااش عندهااا ااا مفهمتش اش سبب هاد الحرارة؟؟؟(هدرات و كدوز يديها على شعر اماليا)
•رافانا:اااا اماليا قواها بدات كتخرج من ليلة عرسها بقبرص ااا و للاسف قواها مختومة يعني غير قابلة انها تخرج داباا مفهمتش السبب هادشي جديد علياا بل غريب و اول مرة نعرف بحاالو (هدرات و كتشوف بغراب و هي دور اماليا على ضههرها بشوية و تصدمات)
•ويتا:اش هادشييي؟؟؟؟؟؟(هدرات و هي كتشوف فضهرها لي فيه بحال شي خاجة غريبة كتتكون ليها و كان لونها مايل للاحمر البرتقالي)
•رافانا:ااااا كنضن قوة اماليا مختومة عن طريق اد شي يلي كيخرج منها و االام ديالو بزااف و كيفتك بالعضام ديالها لدرجة انها غادي تحس بيهم كيتهرسو و ق د المها قد قواها لي غادي تخرج لكن ااا لازم جوهرة اوفردوز (هدرات و سيما و ويتا بقاو غي مصدومين)
•سيما:و لكن اعمتي داك نهار مامات اناليا قالت لينا انه الجوهرة اوفردوز بلي ميكيناش بل شخال عادي استعملاتها على الرلادة ديال امالياا ادا فين نقدروو نلقااوهاااا؟؟(هدرات و رافانا وافقاتها الامر الا ويتا لي كان عندها راي اخر)
•ويتا:لوسيفر اااا لوسيفر لي يقدددر يعاوننا ااا بما انه كان فاليونان و يقدر يلقااهاا بسهولة اا الا بغاا اكيد اا و هادي نفسها. فرصة باش يعاون ختوو (هدرات و سيما هزلات راسها باحباط)
•سيما:منضنش يكون عارف فينهي اويتا زائد هو مخاصم مع قبرص و ماغاديش يقبل المساعدة)
•ويتا:نحربوو ماخاسريين واالوو ااا انا غدي نتصرف اا غادي نعيط ليه النمرة راه عند علي انطلبو يعطيها لياا و انا انهضر معااه و داباا خاولوو غي تفيقو انالياا بعدا وديك الساعة يكون خير اااا (هدرات و قربات للباب و هي ترجع عندهم)
•ويتا:اااااا اجيو اا السيف الصقري ميقدرش يعاونهاا؟؟؟؟
•رافانا:لااا ميغادي يعاونها فوالوو خيت السيف مخصص لقبرص فقط يعني قبرص المتحكم الوحيد فيه و كيعطي الحكم للعالم و الاصناف كلها لمن؟؟ لسيد العواالم فققط لاغير يعني حتا سيدك العواالم لاا متقدرش
•سيما:و لكن داك النهار فالحفل اا مني كان متوهج و من بعد قيرص رجع كاميرات حناحو لقا انه اناليا مني قاستو اول مرك كمل التوهج للنصف ديالوو ؟؟؟؟
•رافانا:ااا اه عرفت مي اناليا ساهمات فقط في اكتمال استعمال السيف لاغير يعني عي كملات توهجو باش سيد العوالم لي هو نصفها الخر يستعملو بكامل قوواه و يقد يحكم بيه فقط هادشي(هدرات و اقتانغات وويتا خرحات بسرعة كتقلب على علي)

🗝داخل جناح رعد🗝
كانو الكل دايرين بوينا و قالبينها على ضهرها و العمة رازان و راكان توأمها كيفحصوها و شافو الخنجر)
•رعد:ااا شااش كاين اعمتي رازان اا واش شي حاجة ولا شنو؟؟؟؟
•رازان:متخافش ا رعد غي تهدن احبيبي كولشي غادي يكون بخير اا مي هاصها تتزود بطااقة و الدم و الخايبة انه ميمكنش ليناا حناا نعطيوهاا الدم من طريقة ليكنديرو كاملين مع بعضنا خيت هي من قوتها الاجنحة ديال معشر الوحوش يعني قوة الاحنحة طاغية على دمها دابا و الا زودناها بالزم دابا مممن انه يطرا شي حاجة لقوتناا...
•لين:وااش زعما انفقدوها!؟؟؟؟
•راكان:لااا ماشي ادي نفقدوها مي الخنحر عادا. لي تغرس فيها سام يعني غادي ينتاقل السم ليناا عبر الدم لي غادي نعطيوهاا و ممكن تا حنا نوليو فنفس البلاصة لي ليها هي(هدر و رعد وقف مععصب و بدا يغووت)
•رعد:اااا انا مستاااعد نعطيها الدم ديالي و منفكرش تاا لحضة(هدر و هي تقرب منو وعد ختو و عنقاتو)
•وعد:ششش اخبيبي متقولش هاكاك ولاء حبيبتنا و بنت عمتنا و غادي نعتقوهاا اميد ااا و نهيد بوحدهاا لي تقدر دير هادشيي (هدرات و بعدات منو و هوما تفاجاو كيفاش مفكروش فهادشي قبل)
•بلال:ااااا و لكن نهيد لحد االاان مفقوودة و ميمكنش لينا نتسناوو طول هاد المدة و نهيد الوحيدة لي ساحرة بسننا.و بامكانها من خلال تعاوذيتها تنقلل الدم و تجددو فجسم ولاء(هدر و الكل نزل راسو باحباط تا دخل علي و متوتر)
•علي:ااا اناا انااا نقدر نعاونكم ااااا (هدر بشوية و متوتر و المل مصدومين و مافاهمين والو و هو يقرب متها بلاما يتصنت ليهم و حيد الخنجر من ضهرها بقوة و شافيه و مدو للعمة رازان)
•علي:ااااااا روووووووبن اا روووووبن خنجر محفور فيه اسمووو(هدرات و غوتات بغضب و رمحات بالخجنر و حابتو فالحيط و شعرها كلو تحول للثلج )
•علي:اااا انا غغدي نعاون ولاء و لكن مابغيت تاحد يسولنيي...(هدر و هو يقاططعو باه صخر لي دخلل بلاما يشوفو شي حد)
•صخر:كيفااااش اعلي كيفااش بغيتينا منسولوكش كيفاش كتتقن التعاويذ السحرية هااا و نتاا مصاص الدماء كيفااااااااااااش اااااا بلاتي بلااااتيي علهيهاا طول هاد السنواات قوتك كتتنااقص ااهااااااا هددددر؟؟؟؟؟؟

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.