صورة مصغرة لـقبرص الجزء السابع

قبرص الجزء السابع

sab3 
رواية قبرص

بقا صهر كيغوت على علي لي مابقا قادر لا يشرح ليهم و لا يفهمهم حيت بكل سهولة ماغاديش يفهموه و غادي يتاهموه بحوايج مادارهاش حيتاش ماغاديش يتيقوه
•علي:عافاكم خليوني غي نشوفو ولاء بعدا كيدايرا و واش نقدر نعاونها و ديك ساعة هانا ديرو فيا مابغيتوو سامح ليكم(هدر بغضب و دار عند ولاء)
•رعد:كيفاش واش نقدر نعاونها و لا لاا واش كتمهبل عليا ا علي الا كنتي مماكدش بلاما تبقا تحرب ليا انا فيهاا(هدر بغضب و علي اوما ليه و رجع راسو لولاء و حط يديه على ضهرها من جهة لي مغروس فيها الخنجر و غمض عينيه و بدا يقول اشياء منفهموماش)
•علي:سواسا ماهي بلوود سواها ماي بلووود سواسا ماهي بلوود(ركب التعويذة ذيالو و الكل ممتيقينش بل مصدومين منين علي كيعرف التعاويذ و الصدمة انه الدماء ديال ولاء بدات تتوقف و علي باقي مغمض عينيه و فتحهم بتردد وسط صدمة الجميع و هز يدين ولاء باهمال و غرس انيابو فعروقها و رازان غوتات
•رازان:اااااا علي حبيبي اش درتي اااا نتا منعتينا نزودوها بالدم باش مانأذيوش راسنا و نتا دابا متنقل ليها الدم كيفااش واااش حمااقيتي(هدرات بغضب و يالاه غادي تقرب منو و هي توققها ماريا)
•ماريا:لااا اعمتي رازان اااا علي ماغادي يطرا ليه والو و هو ماغاديش يزودها بالدم بل اختار طريقة افضل
•وعد:ااااا كيفاش ماغغديش يزودها بالدم و هي خاصها الدم باش يمشي اتر سم الخنجر من جسمها مبقيت فاهمة تا خرية انااا(هدرات و خرجات من الحناح بغضب و قلق)
•ماريا:ااا علي فعل تعويذة الحماية من الدماء لي واخا تدخل اي سائل لدمو ماغاديش ياذيه ولو بشبر و زائد الطريقة لي ختار هي انه يحيد ليها السم هو الاول عاد ديك ساعة حا غادي نزودرها بدماء مختلفة حيت كون فالاول هو لي زودها بالدم ديالو غادي تبقا مدة عاد تفيق بينما مشا السم فجسمها مي بهاد الطريقة غي غادي يكمل بعدها بعشر ثواني غادي تقدر تفيق كانه تاحاجة ميكينة و هاكا طاقتها غادي ترجع(هدرات و هوما كيشوفو فعلي باقي غارس انيابو فالعروق ديال يديها بدرن ماطرا ليه شي حاجة وتوقف بعد مدة كيمسح الدم من فمو و هو كينهج )
•علي:اااا مزيان دابا تقدرو تعطيوهاا الدم شحال ماا بغيتووو ااا انا غادي نمشي عند الدراري(هدر بتعب واضح عليه و تمشى جيهة الباب بعد ما اوما ليه الكل يالاه وصل للباب و هو يهضر)
•علي:نهيد لي علمتني هاد التعويذة و بزاف منهم باش نصلح لهاد المواقف لي تكون هي غايبة فيهم(هدر و مشا بهدوء و خلا الكل داير بولاء يتطمنو عليها و دابا بامكانهم ينقلو ليها طاقتهم باريحية و باطمئنان)


كابير كان نازل من الدروج بغضب و هو كيلبس الحاكيط ديالو و باينة فيه. العصبية و غي كيغووت
•كابير:اصييييل رعععد عههههههد ليييث فييينكم عليييي(هدر بغوات وااضح و عينيه كتقلب فجميع الجوايه)
•ليث:ماالك اساااط على هاد الغوااات تههدن (هدر و هو يشنق عليه كابير)
•كابير:فين كنتوو نتوماا هااا؟؟؟ فين كنتي مني خووتك مشاو كيقلبو فالغابة على شكون حاضيهم و فين كنتي فاش تصوبات ولاء فضهرها هااااا؟؟؟؟ واااش هلناا عليكم بالله علي علي هو صغيير فييكم و مشا معااهم بدون ميفكر و نتوماا هااا نتوماا اش كنتو كاديرووو(هدرر بغضب و زاد فوتيرة الغوات مني تجمع عليه الكل)
•قيصر:كابير هني الوقت اولدي رااه كولشي غادي يتحل غي هنينا من الغوااات(هدر بغضب و كابير غي كيخنزر)
•كابير:غادي نمشي نقلب على خويا وجدي بووحدي يتبعني شي حد انفررح ديلموو ماغادي نعقل على تاوااحد(هدر بغضب و هاز صبعو بتهديذ و هي تحي ويتا كتجري عندو)
•ويتا:شش كاابير ااش هاد الغوات و قلة التفكير لي وليتي فيهاا بغضب بالجهاال واا دير عقلك واش كتضن غادي تطرا شيحاحة لقبرص و جدي قيس هاااا؟؟؟؟ واش ماكاتيقش فيهم و فقوتهم؟؟؟(هدرات و هي حاطا يدها على راسو باهتمام و هو يحيدهم ليها و شافيها)
•كابير:كنتيق فيهم كتر مكنتيق فراسي و لكن اويتاا هناا راه الغدر و الغدر عندنا فعشريتنا ميكينش يعني بيناتنا ميكينش الغدر و ميكنعيشوهش يعني مكنعرفوهش لدلك صعيب علينا نتعرفو عليه و هادشي لي خالعني فهمتي انه تضربو فضهرهم و لي معصبني انه مكنتش تماا مككنتتتتتش ااااا وا وااش نهيد نهيد بنت وحدة من هاد العائلة تالفة ميكيناش ماباينش ليها الاثار و باغيني نبقا مهدن راااااا اااا خليني سااكت (هدر بالغوات و كيخبط اي حاجة حاات قدامو)
•كابير:ااااااا دااباا غادي تجمعو قلاوعكم و غادي تنووضوو معااياا كلشي غادي يتفرق شي غادي يقلب على نهيد و شي على قبرص و جدي و عهد و رعد غادي تبقاو نتوما هنا فالقصر مع السيدات و باش ماكان غادي تعلمونا و ردو البال للنضامات ديال القصر (هدر و شوية و هو يضور عند العم قيصر)
•كابير:ااا عمي عمي قيصر اا اجي كنتو دايرين كامرات فكل ملكية الفولتوريز يااك؟؟؟؟(هدر و قيصر اوما ليه و فهمو)
•قيصر:الكاميرات اااه كاينين و كانو كيكونو كل ثانية مفعلين و شاعلين
•اصيل:ااا ميفاش كانو كيكونووو على ليوم شنو واش متفعلووش؟؟؟؟؟(هدر و قيصر قاليهم براسو اه)
•قيصر:كانو مفعلين و نضامات الحماية كلها مفعلة لكن شيحاجة توقفات و بالضبط مني مشيتو للتدريب يعني...
•علي:ااا و لكن عمي قيصر رااه نظام القصر بوحدنا لي عارفينو و تاحد من غيرنا ميقدر يفتحو و لا يسدو من غير الفولتوريز بوحدهمم يعني كيفاش تطفاا اعممييي

•ويتا:ااا صافي صاففففي فهههههمت البلان اجيو نقوليكم اااا علي نتا قلتي بلي الخنجر لي لقيتو فولاء عليه اسم ديال روبن ياك ؟؟؟ و اكيد روبن غادي تكون معاه بنتو جيلان اا و واوااش نتوما بدلتوو النظامان ديال القصر و حمايتو من بعد ما تعرفت حقيقة جيلان ولا لاا؟؟؟؟؟(هدرا بجدية و ذكاء واضح و الكل بدا يشوف فراسو و غمضو عينيهم بغضب كيفاش نساو بحال هادشي المهم)
•كابير:ااااااااع جيللللااان ليووم ماغاديش نفلتهاا(هدر و يااه غادي يخرج من الباب ديال القصر الداخلي و هو يقاطعو صوت)
•نهيد:فين غادي امابير ااا هاناا جيت بلاما تمشيي (هدررات مزامنة مع الدخول ديالها بواحد الغرابة بادية عليها كانهم ميكيعرفوهاش و داخلة بواحد الهدوء و عينيها على كل فرد)
•وعد:ااااا نهييد اا فين كنتتتتيي تخلعنااا عللليك(هدرات و مشات عنقاتهاا و حسات بشي حاجة ماشي تالهيه)
•اصيل:نهيد وااش صافاا لاباس ماالكي شتك ماشي هي هااديك؟؟؟؟(هدر بشوية و قري منها و هي اومات ليه)
•علي:فيين منتتي طول هاد المدة انهيد و فين قبرص و جدي؟؟؟؟؟(هدر بغضب و كيوشف جيهة الباب و هي تصدمت و بقات غي واقفة مفهمتش اش واقع)
•نهيد:ااا كيفااش ا علي على فين جدي و قبرص ااا ياك بقاو معاكم فالتدريب فين هوما(هدررات بقلق و الكل تصدم كيفاش ماشي معاها و هوما مشاو يقلبو عليها)
•كابير:نهيد مالكي وااش وااقعة شي حااجة مالكي كتعرقيي و مخلوعة؟؟؟(هدر بريبة و كيشوفيها و هي تبسمات)
•نهيد:اااا لا لا اكابير اي تعجبت فاش قتلو كانو معاياا حيت انا مشفتهمش اااا و ....(هدرت و هو يقرب منها رعد)
•رعد:فين كنتي مني مشيتي كتجري قبيلة فالغابة فين مشيتيي؟؟؟؟(هدر و كيشوفيخها فعينيها)
•نهيد:ااااا سمعت شيحاجة قبيلة فالغابة و راكم عارفين مني الدراري اااا مابقاوش بانو و تعطلو تخلعت و مشيت كنقلب مي تعطلت تما و عاد رجعت داباا فهمتوو؟؟؟(هدرات و الكل اوما ليها بابتسامة)
•اصيل:اذا فين غغدي يكونو قبرص و جدي قيس(هدر مع الدراري بقلق و كيحك راسو )

•قيصر:مممم الدراري اجيو معاياا براا باش نشوفو شنو انديرو فهادشي و نتسناو شوية الا ماجاو ديك ساعة اتبدا الخدمة ديال الصح(هدر و عينيه على نهيد لي متوترة و خرجو برا للجردة و بقاو واقفين شي كيشوف فشي)
•عهد:ماالهاااا هادي وااااش لاحضتو كيفاش ولااااات بحالا مكنعرفهاااش(هدر بشوية و كلي وافقو الراي)
•علي:بزاااف گاع لدرجة انا شكيت فيهااا (هدر و قيصر بقااا ساكت)
•اصيل:عميي ماالك سااكتت اش كاين؟؟؟؟
•قيصر:هاديك ماشي نهييد(هدر و دار يديه على فمو بغضب و الكل شهق بقوة و كابير لي مستغربش)
•كابير:كنت عارفهاا ااااع كنت عارف نهيد مستحيل تمسح بلي قبرص و جدي ماكينينش و مختافيين و هي تبقا هاكاك باردة و مادير والو وًهوما مشاو على ودها يقلبو عليها
•بلال:اذا فين هييي نهيد و شكوون هااادي واش ممكن يكون الشبه لهاد الدرجة؟؟؟؟(هدر و قيصر وقف و عطاهم بالضهر و هدر)
•قيصر:جيلان و روبن ااااه ااا روبن كيستعمل نفس الاسلوب لي استعملتو معاه هادي 28 عام اااا....
•كابير:كيفاش اعمي ااا و اش طراا هادي 28 عاام و اينا اسلوووب ؟؟؟؟ مابقيت فاعم تا خرااا
•قيصر:هادي 28 عام كان احتفال العرس هنا فالقصر و جا سي روبن باش يخطف قبرص مني كان صغير باقي ديك ساعة يالاه تزاد مي لعبناها عليه و بيننا ليه كولشي و بلي ضحكنا عليه و اااا كيف كتعرف عمتك نوران عندها التعدد يعني يمكن تعطي تعدد اشخاص و يمكن ليهاهي تتعدد مهم نساو هادشي و فكرو فخلاصة القول روبن كيلعب معاناا نفس اللعبة(هدر و عينيه حمارو بالغضب و ماباغيش يبينو للدراري)
•اصيل:اذااا اا هادي ماشي نهييد بل.....
•قيصر:جيللاان هادي جيلان حيت نفس تصرفاتها نفس القصوحية القلب ديال باها روبن و اكيد نفس الغباء و خوفهااا وتوترهاا حيت نهيد مكتعرفش لهادو لي قلت بل شجاعة و كانت اترجع من الطريق لي حات متها باش تقلب على قبرص و الحد قيس(هدر بغضب و علي تاهو تعصب)
•علي:خليوني هليوني نمشيي نورريهااا و هي غادي تقووليااا فيين نهييد(هدر و هوما يحبسووه الدراري بغضب)

•ريتش:لااا لااا كنضن غادي تتسرع هاما اعلي ااا حيت كنضن هاداا فخخ(هدر و كلشي ضار عندو )
•كابير:كك كيفاش.؟؟؟؟؟؟
•اصيل:تا انا هادشي فاش فكرت اااا الكاميرات كانو مراقبين و كيف قال عمي قيصر متبدلش النضام مني مشات جيلان و بقا نفسو و هاكا غادي تقدر تتفرج فينا بمل اريحية و هي فقصرها مع باها لدلك عرفو بشأن التدريب و تبعوكم للغابة و دارو لي داروو يعني هادا فخ مخططين ليه و الهدف كان قبرص سيد العوالم و نهيد الساحرة و جدي قيس باش ينتاقم منو على هاد السنين لي فاتو(هدر و الدراري تعصبو و قيصر اوما ليه)
•بلال:اااا ميي واش ماهاصوش يحصل تا على امالياا ااا يعني بكونها هي سيدة العوالم هاااا؟؟؟؟
•قيصر:ااا لاا لااا روبن باغي يرد الاعتبار لراسو و لكرامتو امتر من اي حاجة و ينتاقم على هادشي و هادي سنين كان باغي يخصل على قبرص مني تولد و تا دابا تا الا بغاا يخصل على شي حاجة فغادي يختار غي قبرص خيت هو لي غادي يعطييه الهلود و لي هو اهم حاجة ليه و لاي وااحد و قوى قبرص فوق مكتصورو و روبن خاضي صواريه و عارف انه قبرص ولاو عندو تا قوى ديال اناليا مني تزوج بيها و اتاحدو جسدياا يعني ددابا قبرص فيه تا قوى اناليا و هادي ضرب الحظ بالنسبة لروبن منها يرد اعتبارو و انتقامو لي سنين و هو كيخطط ليه و منها ياخد لقوة و نهيد غادي تعاونو فتعاوذيها باش يقدر يتكم فاخراج قوى قبرص حيت كيف كتعرفوو لوسيفر رفض انه يعاونو و الحل الوحيد لي عندو دابا عي نهيد و الجد قيس تاهو حيت عارف بزاف ديال الحوايج على الاسطورة و هو الطريق لي ختار روبن باش يقدر يتحكم فقبرص بالكامل(هدر و مع كل كلمة كيخرجها الدراري عينيهم كيخرجو بعصبيتهم و الحرارة كتسري فيهم)
•كابير:اذاا اش كتسناااو يالاااه ندخلو عند هااد جيلان و خليوهاا غا لياا انا و تفرجوو
•اصيل:لاا لااا اكابير واش حنا كنعايرو فعلي و نتا باغي دير بحلوو ااااهانتاا اول حاجة خاصنا نتاكدو واش غي جيلان بوحدها في كاينة فالقصر ولا لااا و شكون لي عطاها قوة حق التعدد و ثانيا سيدات القصر كاينين لداهل يعني خاص الحماية زائد ولاء خاص نحميوها باش متقربش ليها جيلان بصورة نهيد حيت كيف عارفين ولاء و نهيد الحقيقية كقربين من بعض و نتسناو شوية عندناا سااعة ساعك بالضبط و نتحركووو(هدر و كابير مابغاتش تسرط ليه )
•كابير:ماشي سوقي اناا خوياا و جدي و ختي نهيد غادي نمشي نقلب عليهم و لداخل غادي تقولها لسيدات باش يردو بالهم و اي خاجة شافوها يقولوها ليناا باش نضربو حسابنا
•قيصر:لا لااا كابير لاا واش بان ليك صعيب عليا انني نمشي و نقلب و لكن لاا بغيت تا نتاكد من واح الحاجة اااا واش دابا هوما باقين قادرين يتحكمو فقواهم و يخرحو او اسيرين و دارو ليهم شيحاحك باش ميستعملهاش اا هانتا كابير اا ساعة ساعة فقط صبرو. انا غادي. نعطيك الضو الاخضر دير لي بغيتي و مندهلش ليك بل فيكم كاميلن و تيقوني غادي نلقاوهم و لوسيفر شيحد يعييط لييه خااصني داباااااا(هدر بغضب و دخل لداخل و مالقاوش جيلان )
•قيصر:اااا فين جي . اا كنقصد فين نهيد؟؟؟؟؟؟(هدر و الكب استغرب)
•عشق:نهيد طلعات لفوق ترتاح مي جاتني غريبة بل معندها ذرة خوف على اختفاء قيرص و جدي اااا مفهمتش(هدر و هي تبان ليهم نهيد نازلة من الدروج و مبدلة حوايجها و مبتسمة)
•كابير:فين غادااااا؟؟؟؟؟(هدر و هو يشوفيه قيصر زعما تحكم فراسك)
•نهيد:ااا غي بغيت نجلس معاكم و صافي عاادي و نشوفوو من بعد قبرص و جدي فين كانين ااااا واش باقي ماحاوش؟؟؟؟(هدرات و مطصنعة الخوف)
•قيصر:لااا هدروو معانااا و قالوليناا واحد الحااجة اا مهم من بعد و نقوليكم (هدر و عينيه علو ملامحها لي كان بادي فيها الخوق و الدراري فهمو اش باغي يدير باغي يخليهم يطيح فشي غلط بلاما يحسو)
•اصيل:ااا نهيد وجدي راسك راه لوسيفر غادي يجي على قبل داكشي لي تافقتو عليه و تخرجو باش تقداو(هدر و كيضحك بغموض ناري يتاكد حيت بالو متيقش بلي هادي ماشينهيد و مامانش باغي يضلمها مي العم قيصر عندو الحق ماشي نهيد بل جيلان لي واخدة و مستسنخة صورتها )
•نهيد:ااااا كيفاش.؟؟؟؟؟(هدرات بعدم فهم و علي جاوب و حيد تيلي من يديه بعد ما تبسم لداكشي لي قرا من عند لوسيفر و هدر)
•علي:ااا على قبل خطوبتك معااه واش صافي نسيتيه هههه نكرتيهً مهم راه قرب يوصل باش تافقو علو داكشي(هدر و نهيد تبسمات بتوتر)
•نهيد:اااااااه عاد تفكررت هههه ماديش علياا راع باقا فيا شويك ديال الخلعة على عادشي لي طراا(هدرات بتبسم و الكل تاكد ماشي نهيد حيت نهيد معمرها تخطبت للوسيفر و هادي كانت خطة لوسيفر لي خبر بيها علي فالتيلي باش يقدرو يطيحو بجيلان و روبن و تارالسيدات تعجبو و الدراري غمزوهم بلي من بعد و يفهموهم)
•نهيد:ااااا عمي قيصر اا شنو قلتي قبيلة شوية اا بلي عيطو ليك ااااا وا واش يعني كنقصد لاباس عليهم(هدرات بتوتر و اهمتمام زايد و. الدراري ضحكو باستهزاء)
•كابير:هههه كولشي فوقتوو ا نهيد صبري (هدر و دار يديه على كتفها و شاف فالدراري)
•كابير:انا فالمكتب احيو معايااا(هدر و سبقهم و قيصر بقا واقف ميشوف غي فنهيد و مبين فيها التوتر و علي صونا ليه التيلي و خرج برا يجاوب و السيدات بدا يبان عليهم الخوف مني تاكدو بلي قبرص و قيس و نهيد مختافيين و ماقادرينش يلقاوهم)

دخلو الشباب للمكتب و معاهم قيصر جالسين كيخممو كيفاش وقع ليهم هادشي و بين عينيهم و ماحسوش بيه
•كابير:كون كان يسحابلياا العرس غادي يدير هادشي كامل كون منديروهش العقد كافي و.... ااااع و نتوما نتوما اش داكم لشي تدريب بليل و على الاقل كون غي عيطتو لنا تاحنا مشينا اولا ا اصيل!؟؟؟؟(هدر بغضب و كيدوز يديه على شعرو و اصيل وافقو القول)
•اصيل:وي مابير عندو الحق كون مشينا كاملين ميطراش هادشي ا دراري(هدر معاهم و هو يوقف وعد بغضب)
•رعد:دراري بارااكاا لي كابن دابا كافينا موفي هاد الساعة خاصنا نفكرو ف اش غادي نديروو ااااا و هاهي ساعة غادا و كتكمل خاصنا نتحركوو او لا اعمي قيصر(هدر بغضب و علي التيلي ديالو صونا و تلفت ليهم)
•علي:اا لوسيفر هاداااا اش نديير ؟؟؟؟
•يانيس:غادي تحاااوب اكييد يالاه اا و ااه دير السبيكر(هدر وعلي جاوب و دار السبيكر (مكبر الصوت) و الكل قرب من المكتب و كيسمعو)
•لوسيفر:الو علي ااا فين وصلتوو؟؟؟؟
•علي: لوسيفر راه كولشي كيسمع ا مضرا اش درتي نتاا اما حنا عندنا ميكين والو ...(هدر و هو يقاطعو)
•لوسيفر:ااااا شوف ماغغدي ديروو والو تا نجي اووك و راه علي فهمني انه هادشي بسبب روبن و بنتو و بغيت نقوليكم اا بلي انا مشيت لليونان على قبل اماليا باش نجيب الجوهرة ديال "اوفردوز" ااااا(هدر بشوية و هو يقاطعو علي بقوة)
•علي:اااا و لقيتيهااا ؟؟؟؟
•لوسيفر:مادامني مشيت الا و انني متاكد غادي نلقاهااا و دابااا اناا راجع غدا الصباح انكون تما ااااا كابير اا شوف حاول ما امكن جيلان متقربش من اماليا واها غي شوفة لاا ميمكنش اووك و مني تفيق اماليا خاص تبدا فالتداريب ديالها يعني الصح غادي يبداا فهمتو حيت الجوهرة صعيبة عليها انه جسمها يتقبلها بدون قوتها واخا عي طاقة بسيطة تضهر منها و كيف قاليا علي بلي راها دافعات على راسها مني هاجمها قبرص واخا مني نجي انتفاهم معاه مي مهم انها بيخير كابير نعول عليك غادي نساو دابا كولشي عندنا هدف مشترك و نهيد ضربها على حسابي انا لي غادي نلقاهاا و ربع شعرة متاذية متها نحرق الارض بيها و لي فيها منعقل على تا شي حد و غادي نجيب معايا واخد الضيف غادي يصدمكم نتوما متعرفوه مي سنين هادي مشفتوهاش (هدر بصوتو القوى لي كان ضاهر فيه الغضب الشديد و قطع)
•بلال:ايناا ضيف غادي يجي ؟؟؟؟
•اصيل:غادي تحي اذا مراة مي شكون هي و كيفاش سنين و خنا كنعرفوهاا؟؟؟؟؟

•كابير:نساو شكون غادي و شكون حاي دابا كيف قال لوسيفر خاصنا نتعاونوو باش نوصلو لداكشي لي بغيناا(هدر و بقاو ساكتين شوي هزو راسهم فدقة وحدة)
•قيصر:هههه كتفكرو فاش كنفكرر !؟؟؟(هدر بهدوء و جلس فالكرسي بكل رقي و كيقيس فلحيتو)
•ليث:اذا غغدي نعاودو نضام الكاميرات من الاول و نسترجعو جميع التسجيلات مي خاصنا قوة كبيرة من الليزر حيت كيف كتعرفو دايرين الربط بهد القوة للاجهزة و تا العم اليكس ميكينش دونك ماغاديش نقدرو اذا شنو المعمول(هدر و الكل ضحك عليه و اصيل مشا جدا رعد و قيصر)
•اصيل:شوية من قوة رعد و شوية من قوة عمي قيصر غادي نهلقو قوة كبييرة ماشي غي كافية مي خاص ....
•كابير:انا غادي نتكلف و غادي نمشيي انا فقط و نتوما غادي تزودو النظام للقوى عن بعد يعني من هنا فالقصر و انا انكون برا باش هاكا جيلان ماغغديش تعيق اووك و مكرهتش دابااا(هدر و يالا غادي يخرج و هو يهضر مع علي)
•كابير:مممم علي غادي تهضر مع السيدات ميخيوش جيلان بوحدها يخاولو ما امكن يعطيوها محال انها تغلط او توصل اخبار خاطئة لباها و ليث نتا و ويتا غادي تكلفو بجميع مخارج و مداخل القصر يعني غادي تحضيو كولشي شكون دخل شكون خرج بينما جيت واي حاجة بسيييطة واخا غي مافيها اشكال غادي تعلموني ااا و نتاا ا بلال بغييتك تبقا نتا و شاريهان هنا فالمكتب حيت كيف كتعرف جميع الكتب القديمة و ااا الاشياء الخاصة بالاسطورة السيف الصقري ثمتال السارينا المجسم و بزاف يعني جيلان تقدر توصليهم بسهولة لدلك نتوما بحوج اتبقاو هناا غي نخرجو عيط ليها و بقاو هناا ااا ريتش و خواتاتك فيري و صابرينا غادي تمشيو للغابة لي وقع فيها هادشي و اتبقااو تما ا حاجة بانت ليكم ماشي هي هاديك خبرونا حست كنضن غادي يكونو فوسط الغابة ممبعدينش حيت الوقت باش مشيتو و الوقت باش قالي علي وقعات فيه داكشي و الوقت باش رجعتو للقصر قليل بزاف انه يخبي فيه تلاتة من اقوى الاصناف هادشي غي الا حاتو ساهلة انا الا دارو ليه شيحاجة ب وقت اكتر لدلك ايكونو غي تم انا متاكد و ااه ديو معاكم تا ماريا(هدر و كيوصي فيهم و اوماو ليه و خرجو كاملين من المكتب بقا فقط بلال كيتسنا شاريهان لي سيفط ليها مساج)

داخل جناح اماليا كانو السيدات و البنات مضورين بيها و ويتا وااقفة على الباب بلباس رياضي جلدي و جامعة يديها بجوج عندها و كتشوف فيهم
•ويتا:واش مابانش ليكم بلي خاصنا نديرو شيحاجة و منتوناا غي جالسيين هناا هااا؟؟؟؟(هدرات مع البمات وًهي توقف شاريهان و تبسمات)
•شاريهان:ههههه انا غادا ندير مممم جاتني مهمة بلال قاليا هاصني نمشيو للمكتب نبقاو تما كنضن شيحاجة مهمة اكيد يالاه انا غادا(هدرات و تمشات للباب و هو يتحل. و دخل علي و هي خرجات)
•علي:اااااا صابرينا و فيري غادي و مارياا نتوما غادي تنزلوو باش تمشيو مع ريتش للغابة مم و نو غادي يفهمكم ااا ويتا غادي تمشي مع ليث باش تدورو علو القصر تشوفو اش غادي يخرج و اش غادي يدخل يعني تاحاجة متفلت ممم شاريهاان راها مشات عند بلال دونك مزيان وااااا لي بقا غادي يدير البال لاماليا مي تفرقو شي عند اناليا شي عند ولاء لي قربات تفيق و شرحو ليها كولشي من غير هادشي تاحد ميدير لي قالها ليه راسو و هادو اوامر من عند عمي قيصر و كابير اا لدلك خاصنا نديرو بيهم(هدر و هي توقف عشق بغضب)
•عشق:قبيلة وقفتووني بحجة الوقت و انه هاص تيدوز الوقت و بلي تيجي لوسيفر مي تيقوني غي يجي واه منعقل على تاحد فيكم
•ازرا:انا بلاما نهضر خيت خستبي فراااسي اولدي علي مهم نتوما ديرو لي عليكم و غدا الصباح انا انقوليكم شنو هاصكم ديروو و هادا غادي يكون امر من ملكك سابقة للمملكة(هدرات بغضب و اوما ليها باحترام)
•علي:واخا اجدة لي بغيتيه المهم ليوم ماخاش تاحد يخررج من القصر من غير هادو لي ذكرت
•ويتا:لوسيفر اش دار و اش قاال ليك اعلي؟؟؟؟(هدرات و تقابلات معاه)
•علي:لقا الجوهرة (هدر و كولشي ناض و باينة على وجوههم الفرحة و مامات انالياا فرحات اكتر و هي حدا بنتها كتمسد لها على شعرها)
•ويتا:اذا امالياا هاصها تدريب او لااا؟؟؟؟؟
•ياسمين:اكيد خاصهاا تداريب مني تفيق و يكون خير (هدرات و تبسمات و ويتا خرجت و هو يوقفها علي)
•علي:فين غادااا؟؟؟؟؟ نتي رااه عارف اش فدماغك اا غادي تمشي مع ليث (هدر و هي تقرب منو و ملامحها كلها برود)
•ويتا:نمشي فينما بغيت ا علي و مدهلش فياا و بالنسبة ليث راه اتمشي معاه وعد اووك راني قلتها ليها و اتكون دابا معااه غي تهدن(هدرات و هو يقاطعها)
•علي:و نتي فين غاداا ا مراات خوياا لعزيز؟؟؟؟
•ويتا:ماسي سوقك ا لوسي العزيز (هدرات و تمشات نازلة من الدروج و هو كيلمح فيها خرجات من القصر بدون ميشوفها تا شي حد)
•علي:الله يحسن عوانك ا خويا كابير ههههه (هدر و رجع عند الدراري لي ايبقاو فالقصر و منها يشوف قيصر و رعد واش بداو )

داخل بيت خشبي وسط الغابة لي كان كلو مخبي مور الاشجار الخضراء كان روبن واقف و عينيه على جميع الكاميرات ديال قصر الفولتوري و كيضحك
•روبن:هههههه فولتوريز فولتوريز هههه جات نوبتكم باش تخلصو گاع داكشي لي فات هاحنا دابا كنت باغي غي سي قيرص و القوى ديالو ههه و لكن عندي الزهر خديتهم بثلاتة قبرص الاسطورة و قيس اللي غادي نفذي فيه گاع داكي لي دوز علياا من قبل و اخيرا الساحرة القوية ههههه نهيد ال"ماجو" غادي ندمكمم ديال بصصصح(هدر و تمشى لواحد القبو تخت البيت لي كيتسجد فالغابة كاملة و لي كان مضلم و مخيف لدرجة كبيرة و كان مفرقوو على عدة غرف و توجه لاول غرفة فتحها و تكا على الباب كيضحك)
•روبن:ههههههه اوووووه الساحرة نهيد صافاا هممم؟؟؟؟؟(هدر مع نهيد لي مكتفة من يديها و عنقها بسلاسل و اصفاد سحرية لي لونهم غريب و هي كتغوت و تتبغي تتحرك و لكن مكتقدرش)
•نهيد:ااااااع رووووبن كان خاصني نتوقع بلي نتاا لي درتي لينا هاد الفخ المكلخ هههههه عرفتي شنوو غي خليني مكتفة ارحم ليك حيت الا فكيتيني و طلقتيني كنقسم ليك بلي ماغادي يفكك مني حد و موتك غادي يكون على يدي و تاواحد من غيري و هانتا غادي تشوف عرفتي شنو الا ساقو ليك عائلتي الخبار قبرص عمي قيصر جدي قيس والله ماغادي يرحمووك و هادشي بلا لوسيفر لي ماغاديش يدوي معاك اصلاا مي هانتاا اتشوف(هدراات و كتبغي تتفك من السلاسل و تشكل تعاويذ باش تفككهم مي مكتقدرش تا شافت فيه و لقاتو كيضحك)
•روبن:هههه واخا طيري و تنزلي ماغغدي تقدري تشكلي ولو تا نصف تعويدة خاصة بيك و متقدري تصنعي تا قوة حيت اميد انا ماشي مكلخ و لا حممق باش نحيب ساحرة بخالك اسيرة عندي و لي تقدر تمارس تعاويذ بدون مندير احتياطاتي و هاد شي باش مربوطة غادي يمنعوك انك تديري شي حاجة اااااه و بالنسبة لي قلتي غادي يحميوك ههه جوج منهم بحالك ممم قيرص و قيس تاهوماا هنااااا دومااج ا نهيد دومااج(هدر و هي بقات مصدومة)
•نهيد:ههههه لاا اكيد نتاا كضحك عليا باش منقدر ندير والو و تبقا تهددني بيهم و ندير لي بغيتي مي لاااا لاا(هدرات بالغوااااات و هو جبد تيلي ديلو لي فيه الكاميرات ديال الغرف لي حداها وً فتحهم دقة وحدة و هي تصدم مني كتشوف فقبرص و قيس تاهوما ماشي اقل منها كانو مربوطين وًمضروبين فوجههم و باين بلي تا قواهم ممسموحاش تخرج لبرا خيتاش من حروحهم لي موالفة كتشافا بسرعة دابا وججهم عامر بجروح)
•نهيد:ااااااااا و و لكن غادي يلقااونااا حيت نتاا خديتي اهم افراد فالعائلة و لي ميمكنش يسمحو فيهم بسهوولة ااا و انا اناا غادي يلقااونيً هانتاا غادي تشوف كنقسم ليك ماغديش نعقل عليك
•روبن:ههههه و لكن ميمكنش يكونو جوج ديال نهيد ف دار وحدة مممممم (هدر و وراها كاميرة فالقصر و لي باينة فيها نسخة ديال نهيد لي واخداها جيلان )
•نهيد:ههههههه تعياااو ماتخططو ماغاديش توصلو داكشي لي بغيتو واش فنضركم ماغاديش يعيقو بيكم هااا!؟؟؟؟ مفهمتش كيفاش حتا بنتك صابرة تبقا واحد بحالك انا يكون بابا عندي بحالك منعقلش عليك و غادي نفروو و تاا مرااتك باينة بااش ماتت هههه ماتت غي بالفقصة و الاشمئزاز منك و من كلخك و جشعك ههههه اكبر مكلخين شفتهم فحيا...(هدرات باستهزاء و هو تعصب و صرفقهاا بقوك و شدها من شعرها)
•روبن:اوووووووه لالة نهيد تخل ليها الفم وولات تجبد ليا بنتي الوحيدة و مراتي لي ميتة. هههههه (هدر و قرب من وجهها و كيدوز يديه على جسمها بشهوة و هي بدات تغوت)
•روبن:شششش ششش ماتخاافيش هههه نتي كتهينيني و تهيني رجولتي اذا لازمني نفرضها عليك باش تحسي بيها و ضربي ليها الحساب مرة اخرى ههه و قررت من بعد مندير فيك مابغيت و اكيد مع سلب كل قواك و تعاوذيك لي اكيد ناوي نستعملهم فواحد الغرض غادي انسيفطك لعشيرتك مذلولة و نشوفو ديك ساعة واش غادي يقدرو يلقاانوني و داك سيكم لوسيفر واش يدير مني يشوفك فديك الحالة(هدر و حط صبعو على فمها و هي كتنتر منو بغضب و طاحت دمعة على خدها بقهر وبقا يشوفيها و قبل ميخرج نطق)
•روبن:وجدي راسك لياا غداا ههههه ا نهيد(هدر بضحك و خرج و هي طاحت على رجليخا و كتغوت بهستيرية )
•نهيد:اااااهئً اهئ لاول مرة لاوول مررة كنحس بهاد الضعف و الغضب من رااسي حيت ماقادرة ندير والو اهئ اهئ فييينك ا لوسييفر اعئ فييينك انا محتاجة لييك داباا كتر من اي وقت اهئ عافااك عاف...(هدرات و كتغوت بقوة كانها كتطلب النحدة و كانت محطمة من جميع الجهات و بقات كتبكي تا اغمى عليها و ناعسة فالارض و برودتها القاسية)

عند قبرص لي عاد فتح عينيه و كيسمح الحس جاي من جيهة الباب و كان عارف شكون بل متاكد
•قبرص:اووه شرفناا اسي روبن دخل دخل زييد؟؟؟؟(هدر بفمو الثقيل شوية عليه من داكشي لي عطاه روبن و كيخنزر فيه و مادار تا حركة ولا مجهود باش يوقف او ينوض )
•روبن:ههههه على الاقل نتاا ماشي مكلخ بخال بنت عمتك نهيد ههه لي عند بالها بلي غادي نخليكم بدون مانوقفكم و تستعملو قواكم(هدر و هو ييدا يضحك قبرص)
•قبرص:ههههههه هليني نصحح ليك المفهموم هههه متتاا خوتف و جبان هه حيت ماغاديش تقدر تواجهني بقوتي الكاملة ههه و اصغر فرد فينا الرجال و لي هو علي بقوتو قادر يهرشمك و يخليك متعقلش على راسك فما بالك باقواهم اسي روبن الخواف (هدر و كيحاول ما امكن يستفزو باش يديرر شي حاجة)
•روبن:غاا صبر صببر هههه غدا غادي يجيكم خبر لي غادي يصدم كولشي و نتااا اخر نهااار عندك بهاد الطبيعة ديالك ههههه هو غدااا انا علمتك باش متقولوش روبن كيغفل(هدر و ضحك و خرج و خلا قبرص كيتخبط بيديه و رجليه على عدم قدرتو يحرك ولو شوي ديال القوى ديالو )

خرج روبن من عندو و فضل انه ميشوفش قيس و مشا نيشان طلع لجناحو باش يدير مكالمة مع بنتو جيلان
•روبن:جااوبي جاااوبييي؟؟؟؟؟؟(هدر بغضب و هو كيتسناااها تحاوبو )
•جيلان:نعاام اباباااااا
•روبن:فين كنتي علاش مكنتيش تجاوبينيي اااا مهم نسااي هادشي و قولييليااا اش طراا و اش وااقع وااش شكو فيك؟؟؟(هدر و هي طلقاتها بضحكة فرحة و هو هو قاطعو شي حد لي دخل باش يهدر معاه و روبن حط تيلي بينما هدر مع السيد و يكمل معا حيلان لي بقات كتهضر بوحدها)
•جيلان:اااااا باباا اااا عتتق ااااا قبيلاا قالي قيصر بليي شي حد فقبرص و قيس هدر معاهم هههه معرف وااش كيمدبوو و لاا شنووو مي غادي نحااول انني منتلاقاوش هاد اليومين على الاقل و ديم ساعة نشوفو واش بصح و نتاا رد بالك (هدراات و تاحد ماحاوبها)
•جيلان:اااا باباااا وااش كتسمعني باباااا بابااااا(هدرااات بغوات و روبن تا سالا الهضرة ديالو مع الشخص عاد رجع التيلي لودنيه و هضر)
•روبن:وي بنتي اااا هانتي دابا معنديش الوقت عرفت واخد الخاجة مهمة مهم اااا غداا ااه غدا غادي تحي لعندي و نهدروو و مني يجي داك لوسيفر علميي ضروريي اووك غدا اجي(هدر بزربة و قطع عليها و جيلان بقات مصدومة منو)
•جيلان:ااا كيفاش ااا انا قلت ليه بلي ماخاصناش نتلاقاو حيت واقيلة شكوفينا و هو قاليا غدا اجي اااا مهم انا اندير لي قاليا بابا تيعرف احسن

عند ويتا لي غي خرجات من القصر بقات واقفة قدام الباب الخارجي كتشوف و شوية جبدات التيلي ديالها و عيطات
•ويتا:عليي فيين اينا بلاصةكاين كابير فالغابة اا يعني ....(هدرات و هو يضحك و قاطعها)
•علي:ممم غادي دوري من ورا القصر من البلاصة لي كاين الباب ديال الديبو و غادي تبان ليك طريق فيها غي الرمل هاديك دارينها باش نتعرفو عليها و غادي تمسي عليها نيشان تما فين كان التدريب و كابير ايكون غي تكا على حسب الكاميرات و كداا وًلكن نتي اش اديري؟؟؟؟(هدر و هي قاطعاتو)
•ويتا:ممم اوك صافي فهمت يالاه تهلااا و معمرك تسولني اناا لين غادا و لا لين جايا(هدرات و قطعات عليه و رجعات تيلي ديالها لجيبها )
•ويتا:هاحناا جايين اسي كاببير (هدرات بشوية و ركبات فاللوطو ديالها و كسيرات اتجاه الطريق لي قاليها علي و هي باين ليها الغضب و بقات تا وصلات و نزلات على رجليها كتقلب)
•ويتا:كابييييير كابيييييير(هدرات بالغواااات و مكتلقااش حسو تا بدات كتجري بسرعة و لمحاتو فواحد الوسعة كبيرة حاط اللوطو ديالو و فوقها بيسيات و تيلي و تابليت فيديه و مركز و هي تقرب منو )
•كابير:اش جايا ديري نتي هناااا؟؟؟؟(هدر بلاما يتلفت ليها و يديه فالتابليت كيقتد فيه و بدا يهدر فال اير بود لفودنيه)
•ويتا:تابعا راجلي عندك شي مشكيل؟؟؟؟(هدرات و قرات منو و كدوز صبيعاتها بشوية على البيسي و كتحقق و تبمسات)
•كابير:مني تزوجت بيك ههه مابقا عندي غرام ديال المشكيل مي بصح اش جيتي ديري هنااا ؟؟ ياك قلت للدراري يقولوليكم بلي السيدا ت ممنووع يخرجو برا القصر من غير ريتش و خواتاتو و ماريا فقط ف اش كاديري هناا؟؟؟؟(هدر و حط البيسي و كيجد شي اسلاك كيقادهم تحت الرملة و كيربطهم ببعضياتهم و بيناتهم شي باط حمراء )
•ويتا:رجلي برجليك اكابير فينما مشيتي فهمتيي و ماغاديش نخليك بوحدك اووك فهاد الليل هاداا ماغغديش نخليك (هدرات و قربات منو باستو فعنقو و هو شدد عليها يديه و عنقها خاشيها فيه و هدر بصوت مبحوح)
•كابير:ههه هلي غي يسالي هادشي و يرحع كولشي كيف كان هه و نوريك اش غادي يطرا و نوريك هاد منخليكش هههه انا لي انخطفك بعيد بيني و بينك و منخليكش و داباا يالاه سيري تركني لهيه و خليني نكمل الخدمة(هدر و باسها فراسها هه و دفعها بعد منها كيكمل داكشي لي بدا و هي رفضات)
•ويتا:يدي معاك فكولشي و لاا هادشي ماامل يتخربق يالااه يالااه الخدمة اسي كابييرر باش نرجعوو راه الوقت تعطل و مابقا والو و يطلع الصباح(هدرات و حيدات الجاكيط ديالها و بدات تقد معاه فداكشي تا سالاو و هي توقف و كتنفض فيديها و بغات تهضر مي مترددة)

•كابير: هدري شنوو هههه كنعرفك مني كتبغي تقولي شيخاجة(هدر و قرب منها )
•ويتا:مممم علي قالياا بلي الكايمرات لي غادي تقاد هنا فالغابة مي نتاا ....(هدرات و هو يقاطعها)
•كابير.اااا ششش انا انفهمك(هدر و دار يديه على كتافها و بداو يتمشاو شوية بشوية و كيهدر)
•كابير:مم عمي قيصر سيفطني باش نقاد الكاميرات هنا ديال الغابة و نعاودو السيستيم كاامل ديال حماية القصر ااا و قاديتو قبيل قبل ماتجي بمساعدة عمي قيصر و رعد بالقوى ديالهم و ...(هدر و هي تبعد منو و تقابلات معاه)
•ويتا:اوااا ااا اش هادششي لي كنتي كادير ديابا و هاد الخيوطا لي كتغرس تحت الارض و علاما شفت ماشي غي خيوطا هادو لي كاينين اش تم ا كابير اش
•كابير:اا اه ماشي هادو الوحيدين لي كاينين هناا ااا زرعت بزاف فالغابة كاملة(هدر و نزل عينيه لتحت و عاود رفعهم فيها)
•ويتا:بلاتي بلاتيي؟؟؟؟؟(هدرات و مشات كتقلب فالارض و كتجبد واحد الخيط و بقات متبعاه لقاتو مشبك بببزاف بحالهم و هي تحطو من يديها و شافت فيه)
•ويتا:الا كنتي بدلتي السيستيم ديال القصر و الكاميرات قبيلا اذا شنو هادشيي؟؟؟؟
•كابير:ااااامتفجرات ااا بومب(هدر و عينيه عليها الجدية و كيشوفيها)
•ويتا:لااش اكابير لااش وااش عاارف بلي لاا فجرتي هاد الغابة القصر كلو ايمشيي و اصلاا لااش درتي هاكاا و مقلتيها لحد؟؟(هدرات و كتغوت و هو يقرب منها)
•كابير: اا ماتسخطيش ديلمي ا حبيبة ديري عقلك اا و فهميني اا قبرص و جدي نهيد كاينين فهاد الغابة الكبيرة اا مي معرفتش فين لدلك هاه و لاا هاه اننحي الزمر كلو يقربو ليهم خطوة وحدة نفجر والديهم كاملين و اصلا خديت قرار هاد المعركة ديالناا و انا لي غادي نعرف اش ندير غا بلاتي و نتي تشوفي(هدر و هي كتشوفيه و اومات ليه)
•ويتا:بشررط اا ...(هدرت و هو يقاطعها)
•كابير:مواافق احبيبة اي خاجة قررتها غادي نقولها ليك و تعرفيها كنواعدك(هدر و هي اومات ليه و دفعاتو ضحكت)
•ويتا:يالاه اجي عاونني نرجعو هادشي لي خسرت(هدرات و بداو يقادو داكشي لي خربقت هي)

داخل مكتب الفولتوريز كان جالس بلال و حداه شاريهان و كيهدرو ومقابلين مع بعضياتهم
•بلال:ممم اش بان ليك فهادشي ا ذئبتي ههه(هدر و فالاخير غمزها و هي حطات يديها على المكتب و شافت فيه و خربقات شعرها )
•شاريهان:صراحة اش انقوليك ا بلال هادشي بان ليا معقد ديال بصح و مابقيت فاهمة فيه والو واخا كنبان هاكا و مكنبغيش نبين قدام العائلة مي راع بصح وصلات فيا العضم ابلال اا وليت باغا غي نهرب و مالقيت فين والله ااا عييت ديال بصح عييت اا كولشي تجمع عليناا من جميع الجوايه و دابا لي زادت هدمت كولشي هما قبرص و تهيد و جدي قيس ااا معمري توقعت ولو ليلة وحدة نباتو بعاد بلاما نشوفو بعضنا و لا نعرفو كل واحد لين بايت و اش صارب فيه ااا معرفتش والله(هدرات و منزلة وجهها للزاج ديال لمكتب و بقا حاطيها تا كتبان ليه دموعها كيطيحو فوسظ داك الكريستال الزجاجي و كتبان انعكاس صورتها و عينيها مغرغرين و هو ينوض من الكرسي ديالو و قرب منها و بدا يطبطب على راسها و يرحع ليها شعرها لور و هدر)
•بلال:شاريهان لاااا لااااا علاش البكا (هدر بحنان و كينزل راسو ليها باش يشوفها و هي مابغاتش تطلع راسها و هو مالقا ميدير)
•بلال:ماخليتيليا مندير(هدر و دوز يد تخت رحليها و يد بين دراعها و هزها و تمشا بيها للفوتوي لي فالمكتب و جلس و خلاها فوق رجليه و كيشوفيها)
•بلال:باغا طلعي ليا الگناوية نتي لااش دابا داك البكا لااش هااا؟؟؟(هدر و كيشوفيها بالتقالة باش تحبس البكا و بقا مقابلها تا بدات تمسح دموعها)
•شاريهان:اا مز مزيان دابا(هدرات و حاولات تتحرك باش تحيد من حضنو و هو يزير عليها)
•بلال:غادي تتحركي غادي نزيد(هدر بضحك و هي مفهمتش و بغات تزيد تعاود تنصل من يديه و هو يقرب منها و باسها فحنكها اللول و هي بقات مصدومة و مخرجة عينيها و هو ضحك )
•بلال: مال الذيبة ديالي مصدومة ههه (هدر و كيشوفيها و هي نزلات راسها و تخشات فيه )
•بلال.هههه نزيد حبيبتي (هدر و باسها من الحنك لاخر و هي ششافت فيه)

•شاريهان:اااا حبيبتي؟؟؟؟؟؟ وو واااش وااش(هدرات بتلفة و هو ضحك و قادها فالحلسة و قابلها معاه و شد بين راسها)
•بلال:حبيبتي و عمري و حياتي همم نزيدك ولا باراك(هدر و كيشوفيها و هي بقات مصدومة و من بعد طلقاتها بضحكة انثوية)
•شاريهان:هههه لا باراك علياااا
•بلال:و مراتي لا كتاب هههه يتسالا هادشي نطيح عليك العقد و تولي ديالي ا لوين ديالي(هدر و عنقها و هي تبسمات ليه و وقفات كتضرب فحناكها بقوة الحرارة و هو كيشوفيها و يتبسم)
•علي:بلال امضر...(هدر و دخل بدون ميدق و شافيهم و سد الباب و بقا كيشوفيهم و ضحك)
•علي:مالكي مزنگة نتي ااا و نتاا كنتي جالس لهيه اش جابك هنا و نتي كنتي جالسة تم اش وقفك هناا ؟؟؟؟(هدر و كيشوفيهم و بلال وقف قدامو)
•بلال:اياياي على كرومبو هههه واتاسير دخل سوق راسك و نتا داير ليها ليها خارس انا و ياها و نتاا مالك ؟؟؟ واش يسحابليك انا هو كابير و لا قرص و لا شيحد من دراري ههه غادي دخل فياا والله تا نطردگك ههه علمتك خوي علياا التيرة(هدر و كيشوفيه و علي ضحك)
•علي:اواا هي نقولو مبارك و مسعود مهم دبرو راسكم اصلا مزيان تهننينا منهاا ههه كانت خارجة عليناا مهم وجدو راسكم رااه عمي قيصر و رعد قادو داكشي و راه ايجيو دابا و كابير تاهو ايكون اكيد سالا و معاه ويتا باش نشوفوو اش نديروو و نتسناو لوسيفر مني يجي و ريتش و خواتاتو و ماريا باقي ماجاو و ماعليهم تا خبااار مهم يالاه نخرجو و نتسناو
•شاريهان:ااااحم ااا و جيلان ديك الحمارة فينهي ااا ماهاصناش نهضروو و هي معاناااا(هدرات و علي ضحك و وراها التيلي و هي تتبسم )
•بلال:مزياان مني فعلتو كاميرا الجناح ديال نهيد هاكا انشوفو كولشي
•علي:فعلنا حميع كاميراا القص مني غير الجناحات ديالنا و ديال جدي و عمامي ااا و فعلنا غي ديال نهيد حيت هو لي متكون فيه جيلان و فعلنا تا جناحها القديم حيت تقدر تمشي تاخد منو شيحاحة. ااا و فعلناا تاا ديال هنا المكتب باش الا مكناش نعرفو اش واقع(هدر و بلال ضحك و شاريهان تصدمت و هو يضحك علي)
•علي:هههه ديروها قد راسكم و تحمارو اا هههه متخافوش متخافوش حيدت فاش كنتو ااا ااههه مهم نساو مايكين والو يالاه نخرجو(هدر بضحك و خرج سبقهم و هوما بقاو يشوفو فبعضياتهم و طلقوها بضحكة )

فالصالون ديال القصر جالسين السيدات و عقولهم مليئة ب اش غادي يطراا و شنو كيتسناهم غدا و انضمو ليهم الشباب مع البنات
•ياسمين:امضراا ااعلي اش درتووو واش كاين شي جديد ااا كابير مالقيتي والو مني كنتي فالغابة؟؟؟؟(هدرات مع علي و كابير لي عاد وصل هو و ويتا)
•علي:انا الامور لي فالقصر و هادشي لي بين عينيكم مزيان غادي و كيف تافقناا و تا عمي رااه معاناا و و رادين البال
•كابير:شفتت و لااحضت بزااف مي تا نتاكد ماعرفتش اش يقدر يطراا مي على حسابي ماتخافووش (هدر و كيشوف فويتا لي فهماتو و اومات ليه برضى)
•ليث:ااااا مداخل القصر كلها محمية و تا المخارج مي لي مابغاش يتفهم لياا اااا انه الديبو لي تحت القصر معرفتش مي فيه شيحاجة غريبة و...(هدر و هي تقاطعو وعد)
•وعد:لا عنداكوو رااه ليث تسطى و ولا يهترف واراني قلبتو سفاه على علاه ميكين فيه والو اعمي قيصر اا واالوو غي كيتهيا و واخا تا انا حسيت بشي حاحة مي قلبنا ميكين والو و انا كنتيق غي بداكشي لي كتشوف عينيا(هدرات و الكل اوما ليها بصح)
•كابير:واش قلبتي مزياان ولا غيي داك التقلااب دياالك الخاوي(هدر و هي شافت فيه و تبسمات)
•وعد:قلبت اخوياا كابير ميتيقتيش قلب نتاا و شوف(هدر و هو وافق)
•كابير:غادي نقلب مي ماشي داباا اا لي بغيت نعرف فهاد اللحضة فين تعطلو ريتش و خوتو و مارياا شتهم غبرو و مشاو قبل مني انا رحعت و هنوما مازال(هدر بقلة حيلة )
•شاريهان:تواصلت ذهنيا قبيلة مع ريتش و قالي بلي عندهم شيحاجة مهمة لقاوها و غادي يجيو(هدرات و هو يخنزر فيها بلال و خرج من الباب ديال القصر بلا يقول كلمة)
•ياسمين:مال هادا تاني اا مفهمتوش؟؟؟؟(هدرات بصدمة على خوها بلال)
•علي:واغاا صبري يسالي عادشي و نعرفوو كاملين(هدر و بقاو جالسين شوية و هو يدخلو ماريا ن حداها ريتش و صابرينا و فيري)
•عهد:امضرااا اش تم شنوو لقيتوو؟؟؟؟(هدر و قربات منو صابرينا و مدات ليه كارت التارو فشكل و شدها فيديه و كيشوفيها تا دار عند الشباب)
•صابرينا:ممم هادي كارت التارو لقيناها من بلاصة قريبة من التدريب فين كنا مي معرفتش واش عندها علاقة بكم او لا حيت هادي كتخص السحرة (هدرات و عهد دار براسو لا و هضر)
-"عهد:دراري عقلتو على هادي فاش كنا مشينا لليونان ااا و كانت نهيد خدات اوراق التارو من عند هاديك الساحرة الكبيرة لي ضحكنا عليها و قلنا انها حمقة و بقات كتقول لينا حرب ما خرب و بيناتنا غادي يكون شي كره لي يفرق كولشي و من بعدو ايكون السلام و بلي شيحد فينا ايموت واش عقلتو(هدر و هز المارت قدامهم كيوريها ليهم )

•سيما:اه اهه عقلت عقلت ااا و لكن اوراق التارو كانو ديال نهيد ادا اااا واش نهيد خلاتها لينا ك اشارة و لا شنووو؟؟؟؟(هدرات و هو يقرب منهم كابير)
•كابير:ل لاا لا ماشي هاكاك ااا نهيد معندها مادير ب. اوراق التارو و نتوما غادين للتدريب اا هي خداتهم غي حيتاش عجبوها و صافي مفهمتش هادشي فيه شي حاجج ناقصة شي بلان تالف تم
•ياسمين:مممم اجي نقوليكم ااا انا مكنتش معاكم ديك الساعة لدلك ماغاديش نعرف ااا مي كاينة طريقة مم اا الا مشينا لجناح نهيد و قلبنا و اقينا اوراق التارو تما يعني ماشي ديالها و ماشي هي لي حطاتها تم و الا مالقيناهمش ف غادي تمون نهيد حتنا لي حطات لينا اشارك باش نلقاوهم(هدرات و المل وافق)
•ليث:مممم عمتي وجدان نتي عندك قوة المفتدية نتي لي تقدري تمشي لحناح نهيد بلاما تباني و بلاما تشوفك جيلان اووك(هدر و هي وافقات بفرح و مشات)
•ياسمين:ويتا مالكي ساكتة!!!؟؟(هدرات و الكل تلفت لويتا لي ساكتة)
•ويتا:اااا نهار الحفل عقلتو اااا داك وهار بالضبط فاش مشينا نلبسو اناليا الكسوة و نقادوليها السيف اااا شفت نفس هاد ورقة التارو و كان نفس هاد الشكل و الرسم بالضبط و كيف كتعرفو علو اوراق التارو كاينين 12 كارت مامشابهاش يعني واش تقدر تكون ديال امالياا ااا؟؟؟
•ياسمين:معرفتش مي عندك الخق ميمكونش يكونو مشابهين مي غي تحي عمتي وحدان و نشوفو.
•ماريا:مممم هادا لقينااه تاهو تما حيت الكارت كانت مغروسة فالشجرة بهاد الخنجر و لي شكلو غريب معرفتش السبب مي حاني فشكل(هدرات و مدات ليهم الخمجر لي قيصر بقا كيشوفيه)
•قيصر:معرفتش مي غادي نعرفوو لااش هادشي كاين بااضبط فين طرا داكشي وًتا الكاميرات مني رجعناهم ماكيبينو والوو تاحاحج كانهم عمر شيحد داز من تم بحال الشريط فارغ كيتعاود (هدر و دار الجنزر فالحيي ديالو و شوية نزلات وجدان و كبتسمة بغموض)
•وجدان:هاهووماا(هدرات و حطات صندوق خشبي فالطبلة و هوما حلسو متابعين و كابير حلو و لقا الكارتات و شاف فالعائلة)
•كابير:هاهوما الكارتات ديال نهيد ادا ديالمن هاديك ؟؟؟؟؟؟
•ويتا:بلااتي بلاتيي(ههدرات و خداتهم و كتحسب فيهم و هي تصدم )
•ليث:شحال
•ويتا:ااااا 11 كارت 11كيف توقعت ااااا كارت ديال اماليااا و هاد النوع ديال التارو كيكونو عند ساحرات قويات و لي من الصعب الحصول عليهم و كيفاش ساحرة بحال ديك المرة قدرات تعطيهم لنهيد بدون تردد مفهمتش(هدرات و دارت يديها بجوج على الطبلة)
•لين:هي اصلا كنضن من الاول تعمدات تعطيها غا 11 لكارت فقط و ناقصة منو هاد الوحدة لي لقا ريتش فالغابة

•ياسمين:ممم يمكن كانت باغاهم يوصلو لقبرص و مانت عارفا بلي قبرص هو سيد العوالم و رفيقتو هي اماليااا نيت (هدرات و شوية غوت علي)
•علي:اااا كابير كابييير وااش عقللتي اااا نهار نهار عرس اناليا فصربيا ااا فاش كان قبرص خطف اناليا و تخباو وًمني وصلنا عليهم ااااا شفنا ديك الساحرة تما ياااك (هدر و كابير غمض عينيه و هضر كانه كيتفكر)
•كابير:ااه اه و لقيناها كانت مدابزة مع مامات امالياا و الشيخ اااه اه(هدر و دار عند مامات امالياا و شافيها)
•كابير:واش نهار عرس اناليا فصربيا جات شي مراة كبيرة كتبان ماشي طبيعية و تا كلامها فشكل؟؟؟؟؟؟
•ام اماليا:ااااا صراحة اا اه اه اا فداك نهارر جات مراة كبيرة و بقات كتهضر مع اماليا كلام فشكل كانها كتقوليخا شنو دير وًشنو غادي يطرا ليهاا. اااا و عطاتها شي حاجة فيديهاا و صفي وًمن بعد خرجناهااا(هدرات و كابير تبسم بغموض و ضرب يديه بحماس)
•كابير:عرفتها عرفتها هي مفس المراة ادراري لي عطات لنهيد الكارتات كانت عارفا هاذشي غادي يطرا من الاول ااا و لكن الكارت كانت عند اماليا اش جابها الغابة(هدر و بقا كيفكر)
•علي:و الخنجر لااش موحود مع الكارت؟؟؟؟
•ياسمين:مادام موجود ادا انه غادي يكون عندو دور مهم و غادي يتستعمل(هدر و علي جاه مسج فالتيلي ديالوو و تصدم)
•سيما:مالك نتاااا؟؟؟؟؟؟؟ (هدرات و مد ليها التيلي)
•علي:لوسيفر وصل،،،،،،
•كابير:و لكن قال تالصباح ااا لاا؟؟؟
•وعد:مكتشوفش اصلا الصباح طلع واش هادشي كلو طرا و الشغال لي كان عندنا و بغيتي يبقا الليل غي مارديناش لبال(هدرات و بقاو حالسين كيتسناو)
•عشق:واش معرفتوش شكون هاد الضيف لي قال لوسيفر؟؟؟؟؟؟(هدرات معاهم بجدية )
•علي:للاا معرفناهاش مي قال كنعرفوهاا سنين هادييي(هدر و شوية سمعو الحس قليل جاي من الباب و تلفتو كيبان ليهم لوسيفر داخل بديك الحالة الباردة ديالو كيف العادة)
•قيصر:مرحباا جيتي بكريي(هدر و لوسيفر ملامحو كلها برود)
•لوسيفر:الوقت تقدر تبدل كولشي (هدر و هو يوقف اصيل)
•اصيل:شكون الضيفة لي معاااك ؟؟؟؟(هدر و لوسيفر تبسم و صفق بيديه تا كاتبان ليهم شي وحدة داخلة بلباس اسود طويل بشعرها الاحمر المائل البرتقالي و دايرا القب و طاقتها هائلة سابقاها و الهبة ديالها طاغية على المكان و هي تقرب منهم و حيدات القب ديالها و كتشوفيهم مبتسمة)
•عشق:ريشخاا (هدرات بصدمة و الكل منكرش انه تصدم)
•قيصر:ريشخاا مرحبا بيك فالقصر ديالنا و بين عائلة الفولتوري مرة اخرى من بعد 28 سنة (هدر باحترام و غموض و هي تبسمات )
•كابير:فين كاتعارفوووو؟؟؟؟؟
•عشق:مممم هادي هي لي ولدات قبرص فالجزيرة المهجورة المضلمة اااا الساحرة ريشخا اول ساخرة تعرفنا عليها فحياتنا كاملة (هدرات و عنقاتها )
•لوسيفر:ريشخا غادي تعاوننا بزااااف عى قبل هادي(هدر و غمض عينيه و فتهم و علا يديه لي ضهرت منهم جوهرة)
•قيصر:جوهرة اوڤردوز (هدر بشوية و الكل تصدم و هونا عينيهم على عاد الجوهرة)
•لوسيفر:اااا هاد الجوهرة هي الحل لامالياا (هدر و مدها لقيصر و كمل هدرتو)
•لوسيفر:متوما عليكم مسؤولية تدريب اناليا و فتح الختم ديالها لي مسدود بهاد الجوهرة و ريشخا لي غادي تعاونكم فغياب نهيد الساحرة و اناا عندي بلان اخرر هاد الساعة(هدر و حول ملامحو كلها للغضب لدرجة عينيه ولاو كيكتاسيهم لون اخمر دموي )

•ازرا:هادي معركتنا كاملين الوسيفر اااا و البارح كيف قات ليكم بلي غادي نصدر قرار بحالة مابانوش قبرص و نهيد و قيس و قراري كملكة سابقة للمملكة كنعلن شن الحرب و ليوم بالليل(هدرات بقوة و ملامحها كلها غضب و ضهور قوتها ايفالوين )
•ازرا:و هادا قرار لا رجعة له و غادي يكونو فهاد الحرب حاضرين فقط الشباب و البنات فقط و انا و عشق و قيصر و امالياا لي فادي يبدا تدريبهاا دابااا
•كابير:اناا موافق و مستعد(هدر و شاف فالشباب لي مانت باينة عليهم الحدية و الكل وافق)
•ياسمين:سمحوليا غادي نقاطعكم مي شنو غادي نقولو لحيلان لي جالسة هنا معان كا بصفتها نهيد(هدرات و لوىسيفر تبسم بشر و هدر)
•لوسيفر:مصيرها الموت هاديك على حسابي و ماغاديش تخيلوو شنو اندير فيهاا (هدر بغضب وهي تقتطعو سيما)
•سيما:مي اا اوسيفر راه الا اذيناها يقدر روبن باها يسيق الخبار و ياذي قبرص و جدي و نهيد(هدرات و الكل اوما ليه و هو ضحك بشر و كمل)
•لوسيفر:اااا سيما يا سيما ممم هانتي انمشي معاك نيشان امممم دابا ليث خو لين يااك ممم واش يقدر يسيفطها لشي بلاصة هو عارفها خطيرة عليها بل تقدر تموت فيها و متخوجش منها حية؟؟؟؟؟
•ليث:اكيد لاا ماغاديش نخليها تمشي ولو خطوة وحدة(هدر وًهو يحاوبو لوسيفر)
•لوسيفر:علااش؟؟؟
•ليث:حيت ختي وحيدتي و كنبغيها و مهمة عندي و منسخاش نسيفطها للخطر و انا عارف(هدر و ختو لين تبسمات ليه و هو يغوت لوسيفر)
•لوسيفر:تماما هادشي لي بغيت نوصل لسيما انه كون كانت حيلان مهمة لباها روبن ماغاديش يسيفطها هننا لاخطر بلاصة فيها اعداءها و اعداء باعا و لي ماغديش تخرج منها حية يعني هي دايرها طريق باش يوصل لداكشي ليبغا فقط و تحضي ليه اش كيوقع هناا(هدر بذكاء و هوما عاد فهمو كانه عينيهم بداو يتفتحو)
•وعد:وي عندك الحق مفكرناش فهادي اذا سينات على موتها بيديها(هدر و يالاه غادي يمشي جيهة الدروج و هو يوقفها كابير)
•كابير:ديري عقلك ا وعد اا نقدرو نستغلوها لحهتنا و نعرفوفيخا بلاصتهم ااا و ةنضن دايرين ليهم شيخاحة باش ميستعملوش قوتهم و تا طاقتهم ميكنحسش بيها اذا القنطرة منين ندوزو هي جيلان(هدر و هو يقرب منو لوسيفر )
•لوسيفر:نتا غادي نتفاهمو انا وياك(هدر و تعانقو عناق رجولي)
•كابير:مرحبا بيك بيناتناا اسي لوسيفر (هدر و تبسم ليه و لوسيفر عينيه كلها كتشيط من الغضب و عدم الرضا زائد الخوف لي مخبيه قدام لعائلة علو نهيد و كيقتلو شوية بشوية)

لوسيفر حس بيهم بلي بداو يتيقو فيه و اكيد هادشي فرحو و بزاف و لكن تفكيرو كان مع نهيد و هتو اماليا لي ماشافهاش
•لوسيفر:ممم فين ديك جيلان؟؟؟؟(هدر و الكل شاف فوجدان لي اخر وحدة طلعات عندها)
•وجدان:لقيتها فالجناح ديال نهيد كتهضر فالتيلي و صافي و ماراداش البال لينا و كنضن دايرين خطة حيت مادام ساكتين ف اكيد فراسهم شي حاجة كيف كيقولو السكوت ما قبل العاصفة(هدرات وكتشوفيهم و كابير ضحك)
•كابير:و ماعارفينش بلي كتر من العاصفة كتسناهم ليوم بالليل اااااااح شخال هادي ماخضت شي تدرييب نييت مي ماغاديش نتدرب غادي نخلي كولشي للاشتباك (هدر و كيتلذذذ فكلامو بغضب )
•لوسيفر:ااحم اا واش نقدر نشوف اماليا؟؟؟(هدر بتردد و قيصر اوما ليه)
•عشق:و لكن اولدي راه مازال مافاقت و ....(هدرات و هو يقاطعها)
•لوسيفر:شوفتها كافية و موفية لياا (هدر باحترام و طلع للدروج بتردد و هو. يدور عندهم و هضر)
•لوسيفر:جيلان حاولو تموهوها باي حاجة كانكم شكيتو فيها و بغيناه تدير شي غلط كبير لي يخليها تمشي عند باها و تخبروو و ااه تيلي ديالها بغيتو يتحيد منها باش ماتلقا فين تخبروو اووك(هدر و تبسم ليهم و طلع قاصد جناح قبرص و اماليا)
فتح الباب بيديه بتردد و زفر كانه داخل للحرب و زعم و دخل و كيبان ليه ضو هافت و اماليا متكية فالسرير و يديداتها على صدرها مخشية فالغطا و هو يتبسم و نزلت دمعة من عينيه و قرب منها و جلس حداها بشوية باش ميتقلش و يفيقها)
•لوسيفر:هههه حبيبتي اميرتي ختي الصغيرة لي عندي و وحيدتي لي نملك ههه باقا كيف هربت من اليونان مني سقت الخبار بلي حية و شفتك اول مرة فصربيا كنتي صغيرة بزااف و ناعسة هاكا مخشية فراسك بحال الملاك بشعرك الفحمي الطويل (هدر و جر خصلات من شعرها كيقيسهم فيهم و يديه كتترعد و الدمع كيتزلو بغزارة من عويناتو )
•لوسيفر:كنت نتمنا كون ترجع بيا الوقت و كانت عندي القدرة فديك الساعة كون ماخليتكش معاكم و لكن ضيعتك مرة اخرى كيف العادة ااا من تماك و انا يائس انني نلقاك و لكن الامور تحسنات اهههه (هدر و فنفس الوقت ضحك و بدا يمسح فدموعو و كيضحك)

•لوسيفر:اشهد يا تاريخ ههه لوسيفر الشيطان طيح دموعو و كيبكي على جال ختو حبيبتو اماليا (هدر و نزل يديه لخدها كيلمس فيه و يفرنس بفرحة و كيحس بقلبو كيضرب بقوة)
••لوسيفر:كنوااعدك معمرك غادي تشوفي النهار الخايب و انا معاك تيقيني معمرك واخا نكون انا الخطر بنفسو منسحمش انه....(هدر و كيدوز يديه على خدها تا قفزات اناليا من بلاصتها شادا راسها بتعب و هو حيد يديه بزربة و ناض وقف و عطاها بالضهر و كيمسح دموعو و دار عندها تبسم ليها و رجع باش يخرج تا كيحس بشي يدين صغار شادين فيه من ضهرو و معنقينو مدورين على صدرو و لاسقا مع ضهرو و هو بقا مصدوم و بدا قلبو يضرب بسرعة كانه فسباق و خرجت شهقة من فمو مبحوحة رجولية كذل على انه بححال شي حمل و انزاح على قلبو و بلاما يحس دار عندها و عنقها بقوة و كيبوس فراسها و يعاود و اماليا هي براسها مامتيقاش بلي دارت هاد الخطوة فحق خوها و مهتماتش حذها بقات معنقاه و غمضات عينيها مني حسات بداك الامان لي معاه لاول مرة)
•لوسيفر:اماليا ختي واش عارفة اش درتي بهاد الشي لي درتي دابااا صافي ااا قوتي تضاعفات و وليت قاادر ندير شحال من حاجة(هدر بشوي و هي مادارت تا ردة فعل حيت ماعارفاتش اش كيقول او سمعات اش كيقول و لكن هو مابغاش يحكر و دورها عندو و حلسها مشا كيجري للدريسينغ و رجع فيديه حوايج رياضية و جا عندها و هدر بالاشارة زعما لبسي و هي اومات ليه و تبسمات و خرج كيتسناها برا و غادي جاي فالكولوار و كيضحك)
•لوسيفر:هههههه لوسيفر تبت تبت هههه و اااااااع و لكن ختي ختي حبيبتي نفديها بعمري ااااه(هدر و شوية خيب ملامحو و خنزر) و لكن لي يقرب منها منعقلش على اصل مو واخا يبقا فيا عرق واحد يضرب و لي يقرب ليك ا اماليا و لا لنهيد انا عارف حسابو و داك روبن غااا بلااااتي(هدر و سند راسو على الحيط تا كيسمع الباب تفتح و كانت اماليا لي خارجة و طالقا شعرها و تمشات بشوية لجهتو و دارت على راسها و فمها ضحكة لي خلات لوسيفر يدير المثل
•لوسيفر:ههه عندي الزين انااا ههههه والله كون حضرت لداك صعصع ديالكم لي خالعكم منزوجش ليه هاد الزين كامل لداك الوحش و لكن نتي ميتة فيه(هدر و كيقتد ليها الكول و هي غي كتشوف فيه مادامو كيهدر و تبسم ادا كيضحك معاها لدلك دارت المثل و هو يضربها لراسها بخفة و دار يديها مع يديه و نزلو مع الدروج و هو ماقاداه فرحة و الكل كيشوف فيهم بصدمة)
•علي:اووه بزااف علياا هاد الصدماااات بغيت غا نعس و نفيق و تقولولياا هادشيي خرافاتت رااه بزااف(هدر بعدم تصديق و هو يلويها معاه كابير للضهر عاد سكت)

•ام اماليا:بنتي فقتي حبيبتييي اااهئ اهب لوسيفر(هدرات و مشات كتحري عندهم و هي كتشوفهم حدا بعضهم حسات بفرحة قوية و عنقاتهم )
•عشق:مزيان بعدااا مني تصالحتوو اولدي هههه بعدا شيحاجة طرات زوينة فوسط هادشيي كامل (هدرات و تبسمات بفرح )
•اصيل:يالاه دابا مزيان فاقت اناليا ادا ماخاصش الوقت يضيع ليوم الاشتباك(هدر مع لوسيفر لي اوما ليه و اماليا مافاهمة والو و كتشوفيهم و تقلب بعينيها على قبرص)
•سيما:القضية حماضت هاهيا غادي تسول علو قبرص(هدرات بشوي بينها و بين علي)
•علي:مزياان تعرف باش متصدمش لينا عوتاني و تسخف كيف العادة ههه واش مابانش ليك بلي مني جات و هي حايبة غي المشاكيل كنا هانيين و القصر موهج و مضوي تا جات عادي و ضلماتو ااااا اش انقول...(هدر و يالاه يكمل لقا ويتا كتخنر فيه و قربات منو)
•ويتا:معندك متقول غغدي تسكت و لا قود من هناا و اخر مرة تقول هاكا على امالياا ولا حسابك معاياا ا علي دير عقلك و فكر كيفاش نخليوها تتدرب بلاما تحس بغياب قبرص(هدرات و علي اوما ليها و ختزر فيها فنفس الوقت)
•علي:واا هو هادااااا يالااه سيري حدا رااجلك نتي غا حاضيانيي(هدر و خنزر ليها و هي بعدات منو)
•لوسيفر:ممممم عندي فكرة (هدر و مشا خدا ورقة و ستيلو و كتب فالورقة و وراها لاماليا)
•لوسيفر:ليوم عندنا تداريب علو قبل قوتك واخا تضهري فيها غي النصف ديالها اوك و قبرص غادي نتلاقاوه ليوم مي بعد التداريب حيت سبقنا للاشتباك و معول عليك و كنضن نتي ماغاديش تخوي بيه او لا؟؟؟(كتب ليها هادشي فورقة و هي بقات مصدومة و لكن بدات كضور راسها ب لالا و الكل تبسم بغموض علو تفكير لوسفر لي بدا يجيب نتيجة معاها)
•ريشخا:اذا مزيااان ا لوسيفر ممممم مي اول خاجة هاصني نفك الختم ديال قواها المتوقفة (هدرات و خدات الجوهرة من يد قيصر و تبسمات لاماليا و غمضات عينيها و فتحاتهم و الكل استغرب من اناليا لي كتوما براسها باستمرار)

•لين:لاش اماليا كتدير براسها اه منممم مفهمتش؟؟؟؟؟
•قيصر:ممم اناليا بحكم انها متقدرش تسمعنا او تهدر معانا فصعيب تتواصل معانا مي ريشخا تقدر توصل ليها الهضرة لي بغات تقول ذهنيا فهمتوو(هدر و هي تغوت رافانا)
•رافانا:ااااع ميفاش نسييت بلي نقدر تا انا نتواصل معاها بحال اا لي كنغ درنا لازرا شحال هادي مني دخلنا لاحلامها و قدرنا نعروفو اش وقع فالاختطاف لي كان طراا يااك اااع كيفاش نسييت(هدرات و المل تبسم ليها )
•عشق:ماشي مشكيل تا داباا ماطرا والو تقدري نتي و ريشخا تتوصالي نعاها و تقولوليناا بسهولة(هدرات و ريشخا جرات معاها اماليا و جلستها فاصالون و دارت عند العائلة)
•ريشخا:مممم بغيت عشرة ديال الشمع يكون كبير و ابيض اااا و الجوهرة و عندي اوراق الكارت خاصيين ااااا و بغيت نفس البيضوية لي كانت فالولادة ديال قبرص حيت ميكينش هنا و هاديك كانت فيها القوى ديالو و صافي (هدرات و حيدات السلهام الاسود ديالها و جلسات للارض كتقاد فشي اشكال و غمضات عينيها و حبدات الكارتات الخاصة بيها و جابو ليها شمعات بيضا و بدات كتشكل بيهم دائرة وخلات شمعة وحدة لوسط و كانو كلهم طافيين و قربات عند اناليا و شداتهامن يديها و حلساتها وسط ديك الدائرة و تقابلات معاها و مشات كتجري جابت مرايا طويلة كبيرة و قابلاتها معاها تاهي )
•عشق:هاهي البيضوية ديال ولادة قبرص (هدرات و حطاتهاا خداهم)
•ريشخا:و بغيت تااا المارت لي لقيتو فالغابة قبيلاااا(هدرات و مدها ليها علي و جلسات مقابلة مع اناليا لي مبتسمة و مافاهما والو)

ريشخا بدات تطلق دخان ابيض من يديها و اناليا كان باين فيها الخوف و لكن قوتها بقبرص مانت طاغية
•لوسيفر:مممم واش غادي تحتاجي شي حاحة اخرى(هدر و ريشخا شافت فيه و تبسمت)
•ريشخا:ممم قوة النار و الجليد و قوة الرعد هوما لي محتاجا (هدرات و هو يتقدم اصيل و رعد)
•اصيل:قوة النار الحليد بجوج و هادا رعد السمية كافية باش تعرفي(هدر و بعدو شوية و جلسو و بدات ريشخا كتشوف فديك البيضوية وحطات يد اماليا عليها تا توهجات البيضة و اناليا بعدات يديها بخوف)
•ريشخا:ماتخافيشش(هدرات ذهنيا مع اماليا و خدات يديها و عاودات حطاتها بشوية و بدات كتتوهج البيضوية بقووة )
•ريشخا:بالروت بالروت دي اماليا بالروت پاور دي اماليا(هدرات و حيدات يديها و هلات غي يدين اناليا لي فالبيضوية و فرشات اوراق التاروت و كتقاد فيهم )

•ريشخا:انا غادي نبداا ا اصيل ااا و نتاا مني نكمل غادي تبدا دوز نار بشوية و غادي تبداا تطلع و قريب من اناليا بلاما تحس حي لازمني ناخد دمعا و باش متحسش ااااا غادي تحاولو تنسيوها (هدرات معاهم و اماليا غي متشوف ماعارفاش اش واقع و لاحت احجار سحرية فوق اوراق التاروت و بقات مغمضة عينيها و حركات يديها لفوق حتا ضار و للجهة الاخرى و ارتافعات كارت وحدة و هزاتها قراتها و تبسمت و بقاات مصدومة مي ضهرات الكارت كااملة)
•ريشخا:اااا لااااا ميمكنش اااا لاا هههههه هادشي بزااف و فوق متوقعت ا لوسيفر(هدرات و نزلات الكارت و عطات اشارة لاصيل باش ميكملش و يبين قوتو حيت يقدر يموت)
•ريشها:اصيل لاا ميتفهلش قوة النار اااا من بعد ما شفت اشنو. فالكارت اا قوة اماليا تقدر تموتك حيت معدنها من معدن قوتك اااا رعدد يمكن ليك نتااا تبدا(هدرات و قرب رعد لي ضرب بين يديه بجوج بقوة و تسمعات صعقة رعدية طويلة و اماليا تخلعات و قفزات و هنا ريشخا استغلات الوقت و جرحات اماليا و صبعها و خلات دمعا يقطر على البيضوية و رعد حبس و شافيها بابتسامة و الكل شهق مني كيشوف قطرة خفيفة من دم اناليا كانت كفيلة انها تغطي ديك البيضوية السرحرية كلها و الكل شهق مني شافو الشمعات العشرة لي ضايرين بيهم شعلو و ديك لي لوسط حدا اماليا تاهي كدلك شعلت و تشكل سراب مضوي على اماليا و غريب كيمشي و يجي كانه كيخمي اماليا و رعد قوتو تحبست تلقائيا و هو براسو مفهمش السبب و اماليا تبسمات بغموض و هزاتها و كدوز يديها على ديك العافية ديال الشمعة لي بين يديها بلاما تحس)
•ريشخا:غريزتها بالنار كتخليها دير هاكا اااا قواها بدات تبان و الثلات تنانين النارية لي داخلها غادي تبدا ابان حيت عندها قوة تلاتية الثنانين و لي ماشي عادية بل من اقواها و لي هي النارية(هدرات و تبسمات بغموض و المل تصدم من فتحو فمهم من الصدمة)
•قيصر:معمري كنت نتوقع هاد القوة ابداااا

•رافانا:عليهاا الوشم عندهاااا فضهرها هاكاا و كيخرج شكل غريب و ليهوما عضام التنانين ديالها (هدرات و ريشخا تبسمت و اومات ليها و فجاة نفس ورقة التاروت لي كانو لقاو فالغابة بدات فالتحرك لاتجاه اماليا و تفتحو حميع البيبان ديال القصر و النوافذ و كيدخل ريح بسيط)
•ريشخا:الكارط هادي غريبة كانها كتحمل رسالة او موقع كيجذب امالياا(هدرات و عطات لاماليا الكارت و غي قاستها اناليا اختافات الكارت بصفة عامة )
•ريشخا:مفهمتش اا علاش اختافااااات مي كنضن عندها دور مهم كانها غادي تبين شي موفع او مكان لي اماليا بوحدها غادي تعرفوو(هدرات و هي تهز الجوهرة ديال اوفردوز و قربات من اماليا و حطاتها ليها بين يديها حدا الشمعة و غمضات عينيها و اناليا عينيها توهجوو بقووة و كتضحك و شوي بدا لونها كيتبدل و كتولي حمراء كانها مصنوعة من النار و شعرها كدلك و لحضة بان دخان اسود كثييف لي على اثروًمابقا ميبان والو لتا واحد و ريح قوي لي دفع الكل و لكن الصدمة انه اماليا بقات فبلاصتها و الشمعات بقاو مولعين بنارهم الخافتة و اماليا مابقاتش متبان بسبب الضو الابيض لي تسلط عليهاا بقوة وماكاشف منها تاحاجة تا ساطت فالشمعة لي شادا و ووقفات و دارت عندهم و هنا كانت صدمة الحميع )

•قيصر:اااا ولادة سيدة العواالم رسميا (هدر بصدمة و فنفس الوقت بفخر و هو كيشوف ف اناليا واقفة و بلباس ماشي كيف كانت بيه و التاج الابيض فوق راسها و لي صدمهم هو تحويل حوهرة اوفردوز للتاج سيدة العوالم)
•علي:ههههه واخا منت نعيا نفكر معمري كنت نتوقع هاد الزيزونة اتطلع بهاد القوة و الطاقة لي كنحس بيها و سيدة العوالم ام الثنانين التلات هههه بزااااف الخووت(هدر و هي دور عندو اناليا و خنزرات فيه و هو يخرح عينيه فيها بحوف و دار عند العائلة)
•علي:اااااا و و وواش سمعاتتني اا سمعاانني ولاا. شنو ااا وااش عادي ولات تسممع ؟؟؟؟(هدر و كيشير بيديه و ريشخا اومات ليهم وهوما يخرجو عينيهم للمرة التالية)
•ريشخا:اماليا سمعها كان ناتج عند اتخاد قوتها لسيدة العوالم و لي هادا الامر كان كيميزها واش خدات قوتها او لاا مي امر ديال التحدت ديالها لي هو ماشي علاقة بيه بالاسطورة حي هادي حادثة طرات ليها فاش كانت صغيرة مع الشيخ لدلك كعندي مندير مي اماليا دابا تقدر تسمع و بسهولة(هدرات و الكل تبسم بفرح و اماليا بقات تاهيا مصدومة)
•ريتش:هوب هووب جيلان منعرف فين غاداااا(هدر و حا عندهم كيجري و هوما استغربو)
•لوسيفر:اااا كنضن غاداا عند باهاااا(هدر و وقف قدتم الدراري)
•لوسيفر:دراريي يالاااااه نمشييو ااا (هدر و باس اماليا من حبينها و خرجو كيجريو )
•ويتا: تا انا غادي نمشي معاااهم(هدرات و هي توقفها ياسمين)
•ياسمين:جلسيي و بلااا شوهة و بلبااالة جلسي تايجيو تقدري تمشي مترجعيي بحال نهيد و قبرص و جدي و تكون دايرا ليناا فخ جلسي باش لاطرات شيحاجة تكوني تعرفي ماديري(هدرات و ويتا فلتات من يديها و جلسات على نارها و اماليا بان ليها الجو ماشي هو هاداك و مخبيين عليهاا شيحاجة )

بقاو السيدات جالسين على نارهم و قيصر بقا معاهم و كيوشف غي ف اماليا لي تاهية مافاهمة والو و كتحس بيهم مخبيين عليها شيحاجة لدلك مشات كتجري و خدات ورقة و بلم و رجعات عندهم
•اماليا:اشنو مخبيين عليا و اش جاب جيلان للقصر و فين قبرص؟؟(كتبات ليهم فالورقة و كولشي بقا كيشوف فبعضو و هو يجلسها قيصر و هضر)
•قيصر:ااحم من حقك تعرفي و انا من عادتي مكنكدبش او نخبي لدلك سوليتيني انجاوبك ابنتي ممم نهيد و قبرص و الواليد لي هو قيس الفولتوريز ااا مخطوفين بل تغدرو من روبن و بنتو جيلان ااا و جيلان خدات وجه نهيد باش تقدر تتجسس علينا و دابا خرجات و تبعوها الزراري لممكن انهم يلقاو شيحاجة و هادشي علاش بغينا نبداو فتدريبك حيت ضروري تكوني معانا فالاشتباك بل مهم و خاصك تهرفي كيفاش تستخدمي قوتك(هدر و اماليا بقات غي مصدومة و وقفات كتشوفيهم بعدم فهم و شافت فريشخا و اومات لهيم بموافقة)
•ريشخا:موافقة انها تبدا التداريب داباا(هدرات معاهم و هي توقف ويتا)
•ويتا:منقدرش نبقا جالسة و مربعا يدي غادي نمشي عندهم
•باسمين:ماغاديش تبقاي مربعة يديك غادي تعاونينا ندربوو امالياا و نتي اللولة يالاااه اويتا ديري عقلك و الدراري شوية و يرجعو(هدرات معاها و مشاو خرجو للبرا القصر فواحد البلاصة خاوية )
•قيصر:اول حاجة غادي نعلمها ليك و لي كنديرها مع الكل و لي هي مقدار القوة لي خاصك تخرجي فكل خطر و مكانو و زكان ديالو و تعرفي واش يقدر يأذيك او لا حيت كاينين شي قوى لي ممكن ترجع عليك بالمضرة بحال قبيلا اصيل كيمتلك قوة النار و كون قرب ليك كان بامكانو انه يموت حيت قوتو غادي تولي مضرة ليه حيت نتي تحكمتي فيهاا فهمتي(هدر بشوية و كيضور عليها و يفهمها و هي اومات ليه ب اه مع كل جملة كيخرجها و كان باين ليها التكرد و هادشي ممولفينوش عليها الفولتوريز)
•عشق: و انا غغدي نعلمك كيفاش تخرجي قوتك او بالاحرى التنانين ديالك حيت تا انا دزت من نفص موقفك مني اكتاسبت اجنحة جديدة من بعد نا تقطعو ليا لقيت مشكيل و كبير و لكن قدرت نخرجهم و نتحكم فيهم لدلك هادي عليا انااا(هدرات ووقفات حداها)

•سيما:و انا غادي نعلمك تتحكمي بقواك بدون حركة و لا تلجأي انك تستعملي يديك ولا اطرافك اووك يعني من عينيك ديري لي بغيتي تقتلي گاع ميكينش المشكيل (هدرات بجدية عكس سيما المعتادة)
•قيصر:اذا نبداو ممم باش تعرفي شحال ديال القوة خاصك تخرجي لازمك تعرفي الخصم ديالو طاقتو شحال كتساوي و كيفاش اوك غمضي عييك و تبعي هدرتي لي كنقول و خاصك تخلي جسمك يحس بالطاقة لي فيه لداخل باش هاكا تتحكمي فيها بسهولة و ماحدي كنقرب منك و لازمك زيدي طاقتك او انا انشوف (هدر و هي اومات ليه و غمضات عينيها و بدات كتحاول انها تشوف اشنو عندها لداهل و قيصر مقربش متها عطا اشارة لسيما تقرب منها بشوية من الجهة المعاكسة )
•قيصر:اوك مزيان اماليا انا كنحس بطاقتك كتخرج شوية بشوية كملي و انا غادي نهاجمك بسرعة و نشوف واش كتسعدة مليا او لا لاا؟؟؟؟(هدر و مقبرش منها و سيما كتتحوك موراها شوية بشوية تا ولات قريبة منها و رازان تبسمات و و بعدات شوية و فعلات قوة الجليد حدا رجلين اماليا و هنا اماليا لا اراديا فتحات عينيها و انادفعات القوة ضد قيصر لي تبسم و عرف انها غادي تخطا العدف لدلك حما راسو بذرعو و قرب متها و هي مافاهمة والو و ضارت لقات سيما موراها )
•سيما:ماشي انا لي هاجمتك هاديك ماشي قووتي (هدرات و هزات يديها بابتسامة و بعدات رجعات حدا ياسمين و اماليا بقات مصدومة و هي ضور عند قيصر)
•قيصر:و متشي تا انا اماليا بنتي خاصك تفهمي انه الخطر داير بخال الريح كيجي من جميع الحوايه معمرك تخدد فين المسار الصحيح ديالو و خاصك ديما تكون موكض و خاضي جنابك لابغيتي ماتقاسش و لا ماتأذاش ممم انا ماهاجمتكش مي حاولت نوهمك انني انا لي غادي نهاجمك و نتي تقتي واخا قلت ليك شوفي لداخل و حسي بالطاقة لي حداك انا عارف تخلطت عليك طاقتي و طاقة شيما و عاد طاقة رازان باش هجماتك مي خاصك تدربي هاكا للاسوا(هدر و كيشرح ليها و اناليا تبسمات ليه و وافقات و ضارت عند رازان لقاتها متشير ليها و كدير ليها مزيان بيديها)
•قيصر :اوك نبداو من الاول ااا غادي تحاولي انك تحسي بقوة لي حداك و تخرجي مقدار القوة باش دافعي بيها على راسك يالاه انشوف(هدر و تبسم ليها و بعد منها و هي اومات ليه بموافقة)
ويتا :اوك يالاه بداي(هدرات بشوية و بدات تتبعد من حداهم بلاما يحسو و امالياغنضات عينيها و كتحس بطاقات بزاف فجميع الاتجاهات و كنحس بشي حاجة كتقرب منها و لي طاقة قوية بزااف و تبسماات بغموض و جرات يديها عندها و فتحات عينيها و ضارت دورات متتالية على رايها و خرجات شرارات من النار متبوعة بدرع ليكان لونو احمر قاتم باين بزاف و حبست كتشوفيهم لقاتهم مصدومين فيها
•قيصر:صراحة متوقتكش تتحكمي فيها من المرة الثانية و زائد بهاد القوة الجبارة مزياااام براااف(هدر و كيصفق بيديه و قرب منها كيشوفيها )
•سيما:باش تتحكمي فقوتك من عينيك او عن بعد خاصك تشعري بالداخل ديالك و تركزي بيه بعينيك اكتر حيت بيهم غادي تتحكمي اووك يالاه بداي و انا معاك بلاما تحركي يديك و لا شبر من جسمك(هدرات و اماليا تبسمات و شارت ليها لواحد الشجرة و اماليا فهمات و بدات تشوفيها و ركزات تا ولاو عينيها حمرين بحال النبيذ و يواني تا ولات الشجرة لي قدامها كتشعل بالنار بلونها الناري البرتقالي )

•لين:مزيااان ا اماالياا كتعلمي بسرعة بل عندي احساس انه فايت ليك جربتي قوتك و بلاما تحسي شحال هادا حيت ميمكنش راك كتعامي بسرعة (هدرات باعجاب و اماليا تبسمات ليهم و ضارت عند عشق)
•عشق:ههه لا بللاش متحتاجيش مني انني نوريك كيفاش تخرجي قواك التناتين التلات و من الاحسن بلاش دابا حيت معرفناش شحال خسرتي دياال الطاقة و ممكن تسخفي لدلك نكتافيو بهاد شي ديال دابا(هدرات و عنقاتها و اماليا فرحت)
•وعد:فين ويتا ميكيناااش،؟؟؟؟؟(هدرات بغضب واضح و عينيها ولاو بيضين و قيصر تعصب )
•قيصر:دابااااااا تقلبوو عليهااا هاديك كادير غا لي فراسها واش من بعد نبقاو نقلبو على الرابع فين تاالف وااش مكتفهمش انا اندخل نشوف الكاميرات و سيرو نتوما انا انرد عليكم ف اينا اتجاه بالضبط(هدر بغضب و دخل للقصر كيجري و البنات كيشوفو)
•ياسمين:غادي منمشيي اناا دابا و شاريهان يالاه معايا تا نتي ااااا ويتا مكتفكرش مزيان ااا ولاء تا نتي يالاه ااا تفوت ساعة بالحساب راكم عارفين اش ديرو(هدرات و هزات اللوطو ديالها و ركبو معاها ولاء و شاريهان و كسيراو في اتجاه الغابة)
•ازرا:يالاه ندخلو حناا نقلبوو فجناح نهيد ما ربا متكون حطات جيلان شيحاجة(هدرات و دخلو كيجريو داخل القصر و تا اماليا لي عقلها غي مع راجلها و كتفكر فيه )

عند الشباب لي كانو تابعين جيلان من بعد ما رجعات لطبيعتها و الدراري فكل خطوة من موراها كيتخبطو بالاعصاب و لوسيفر حالتو حالة شادينو دراري بزز
•علي:كون ماكنا تابعينها لنعرفو شيحاجة كون قتلتهاا غاا خيليونييي(هدر و كتفلت من كابير لي جرو و شدو من كتافو و كالاه معاه و غاديين)
•اصيل:القلاو** باراكة من هادشي لي غادي يشبكها نفرح ديلمو هناا منرحم تا قواد انا علمتكم متعصبونيش (هدر و سبقهم تابع جيلان لي كانت غادا كتجري فواحد البلاصة و الدراري سكتو)
•بلال:دراري القاضية حمااضت (هدر و كيقرا المساج لي جاه من شاريهان)
•كابير:اش وااقع ،؟؟؟؟
•بلال:مرتك ويتا كانو كيدربو اماليا عاد دابا شوية اا و هربات ليهم في اتجاه الغابة باش تبعناا(هدر و كابير محل بالعما و بداه الخوف)
•علي:هاااا قصوحية الراس واش حنا نبقاو نجمعو فيهم ولا شنوو دابااا ميحيلتنا نقلبو عليها ماحيلتنا نتبعو هاد جيلان (هدر بغضب و كابير داير يديه على فمو غادي جاي و كيشوفو جيلان كتبعد)
•ريتش:هانتووما اا انا و رعد و عهد و ليث و اصيل انتبعوو جيلان و كابير و علي و بلال اليك سيروو قلبو على ويتا ااا و راه ايكونو تالبنات كيقلبوو عليهاا و مابغيناكمش تكونو هناا فهاد البلاصة حيت روبن يقدر يحس(هدو بشوية و مشاو كيجريو و بقا كابير و الدراري الباقيين )
•بلال:ياسمين و شاريهان و ولاء جايين كيقلبوو تاهوما و امالياا راها تدرباات بزربة مي قوة التنانين باقي گاعما ضهرت يالاه يالاه تفرقو كل جوج فجهة اووك(هدر و مشا هو و كابير فجهة و اليك و علي فجهة مقابلة)

عند روبن لي كان باين فيه القلق شوية و من بعد ماجاب ليه داك الشخص واحد الخبر مابقاش قادر يشوف قدامو
•روبن:ااااااع لا لاااااااا ميمكنش واش ضروري خاصني نستعمل قوتي بوحدي عااا لااا ميمكنش ليا نغامر برااسي انني نلقي عليه هاد التعويذة و هو ممتقيدش و ممربوطش كيفاش اندير مع هاد قبرص(هدر و كيغوت و شوية بقا ساكت تا هضر)
•روبن:ااه ااه نهيد نهيد اااا غادي نستغلها لصالحي و اكيد غادي يدير گاع داكشي لي قلت ليه انا متاكد (هد بفرح و كيضحك بغموض و مشا فاتحاه الغرفة لي داير فيها نهيد و حل عليها الباب و كيقرب منها و يضحك و هي غي شافتو و هي تخلع ووقفات مقيدة بدوك السلاسل لي فيديها و رجليها)
•روبن:اووووه السميمرة الزويونة ديالنا مخلوعة فحال شي قطة ياااك (هدر و قرب منها بشوية و كيدوز يديه على عنقها و هي كتغوت ربي لي خلقها)
•نهيد:اهئ اااا قبببببررصص اهئ اهئ بعد مني اهئ عتقووووووووووني قبررص اهئ لوسييفر عاافاااااكم(هدرات بالغوات وكتحاول تفلت منو و هو عاد ميكيزيد يزير عليها و جبد تيلي ديالو و كيدير فيديو و هو قريب منها و قطع ليها التريكو من كتافها و هي كتغوت و هو كيضحك و بدا يهضر و هو كيشوف فالتيلي)
•روبن:ها انا كنتمتع مع الساحرة الجميلة نهيد لي جمالها كيقتل ههههههه خسارة فيكم هاد الجمال كلو يضيع(هدر و بدا يقرب وجهو من عنقها و هو يقطع الليديو و بعد منها و لاحها للارض)
•روبن:هاد الفيديو غادي يسهل عليا بزااف و منهم باش ناخد القوى ديال داك ولد خالك ديال قبرص و لكن عجبتينس و تشهيتك هاد الليلة لدلك من بعد ما ناخد لي بغيت من داك قبرص و نحيدوو كبرياء جدكم قيس ديك ساعة نتي احتفالي الرسمي ديال بصح و انا معاك السميرة ديالي(هدر و ضحك باستهزاء و خرج من الغرفة ديال نهيد و تمشا لفين خاط قبرص و تردد و هدر)
•روبن:معندك متاش تخاف ا روبن نتاا شديتيه من اليد لي كضرو دابا و ماغادي يقدر يدير معاك والوو اناا متاكد ااا يالاه دير راسك بالقوى و الخلود (هدر بشوية و دخل لقا قبرص كيف خلاه واقف و مربوط بالسلاسل و رافع راسو بشموخ و كبرياء)

•روبن:هههه باش كتعجبوني الفولتوريز راسكم ديما معليينو و ديما وافعين من راسكم واخا ماتسواو والو(هدر بغضب و قبرص ضحك. ليه باستهزاء)
•قبرص:هههه ادا اعترفتي برفعتنا و على راسنا ممممم مزيان تقدم ملحووظ اساط يالاه خرج قود عليا من هناا و دير ما فجهدك دمي ماغاديش تاخدوو و اناا هدرت يالاااه (هدر بلاما يشوفيه و عينيه كيشعو بالغضب و هو يقرب منو روبن و خط ليه تيلي قدام عينيه و خدم الفيديو )
•روبن:هادا بوخدوو غادي يتكلللم. بلاما نهدر انا(هدر بشوية و قبص بقا مخرج عينيه فالفيديو و هو يسدهم بقوة و كازر عليهم تا عروق راسو كيبانو و بدا ينهج بقوة و هو يشنق على روبن من مور عنقو و قربو منو شاد فيه واخا مربوط و روبن كيحاول يفلت منو واالوو و هو يجبد من جييو خنجر صغير و خشاه ليه فالجنب دييالو و هو يغووت قبرص بقوووة و طلق من روبن و طاح الارض على ركابيه بالم حيتاش رابطو بسلاسل سحرية و ميمكنش يفعل شي قوة ديالو ولدلك جروحو غادي يحس بيهم و ماغاديش يشفاو ليه في رمشة عين بحال قبل)
•قبرص: ااا بع بعععد من نهيد ا روبن رااااه والله ماغادي يعجبك حاال انا علمتك(هدر بغضب و هي كيحس يجنبو معروس فيه الخنجر و ماحاولش گاع يحيدو و روبن مابقاش كيفكر بقاا بالو غي مع الدم لي كينزل من قبرص بحال الروح دماء ملكية لونها غريب و ريحتها اكثر غرابة لي كانت كتحذب روبن تا غمض عينيه كيستنشقهاا و هو يحلهم و قرب من قبرص و حيد ليه الخنجر بسرعة تا تسمعات غوتك ديال قبرص ببحة رجولية نايضة ترسخات فالارجاء وروبن ميقيس الجرحة بيديه و الدم. بين صباعو)
•روبن:ههههه و اخيرا دم سيد العوالم الهجين الملكي الوحيد القوي فجميع الاصناف اااا الاسطورة هههههه بين يدي ههههه انا مامتيقيش و لكن حققت اكبر حلم لياا اكبر تصور تصورتو فحيااتي و نتا لي حققتيه لياا ا قبرص نتاا هههههه(هدر بضحك و و بدا كيجر قبرص من رجليه تا حطو وسط ديك الغرفة الكبيرة و مشا جبد كتاب و حطو مع شموع و احجار فشكل و جاب كدلك براوات طبية بزاف و اكياس ي كيتجنع فيها الدم و قرب من قبرص لي كيحس بقواه و طاقتو كتمشي منو و الالم كيفتك بيه )
•روبن:هههه بلاما تحاول انك تتحرك حيت مع كل حركة كتحركها غادي يفتك بيك الم مكتصوروش و تيقني ههه شوي و ماغادي تبقا تحس بواالو (هدر و بدا كيخشي واحد البرا فيدين قبرص و مدوزها مع الكيس حامل الدم و فتح الكتاب و بدا فالتعاويذ لي وصاهم بيه ساحر كيعرفو و كيساعدو و مع كل تعويذة كيخرجها روبن من فمو قبرص كيفوت من الالم كانه روحو كتخرج و هو يهضر بثقل)
•قبرص:دي ديير لي بغيتي و لكن نهيد بعد بععد منها متأذيهاش(هدر بثقل و كيغوت بصراخ بسبب الالم لي كيحس بيه من كل قطرة دم كتخرج منو كيحسبيها كتخرج من قلبو )

•روبن:ههههه تعويذة الخلود ساليتها اااههه ا سي قبرص مابقا ليك والو و ترتاح غادي نحسبو حد عشرة هههه قواك كلها ادي تضيع منك و حياتك تاهي ا سيد العوالم هههههه(هدر و وقف كيضور عليه و شعل الشموع عليه و بدا يحسب و كيضحك بهستيرية و قبرص مابقاش كيعقل على راسو)
•روبن:عشرة تسعة ثمانية ههه سبعة ستة ااا خمسة ربعة ثلاتة جوووج ههههههه و للاسف وااحد(هدر و ضور راسو مغطييييه بسبب الضوء لي خرج من قبرص و جسمو و مني تحول لسراب علد ضار عندو و عينيه كيشعو بالفرح و هو كيشوف فقبرص ممدد فالارض و كيشوف فدوك الاكياس لي عمرو بالابرات ديال دمو الملكي
•روبن:هههه نهاية الفولتوريز ههههه قاسية للاسف (هدر و خشا دوك الاكياس فنفس الغرفة مخبيهم قريب لقبرص شوية و خرج من عندو و هو فرحان ووقف فالرواق)
•روبن:ههههه الفولتويرز غادي تحنيو ليا راسكم مني غاديتعرفووني انا غادي نولي الخالد الوحيد فجميع الاصناف و هاد الدماء صافي ولات ديالي و هانتوما غادي تشوفو غادي نخرج منكم كل حاجة دوزتوها عليا قطرة بقطرة بحال دم ديال ولدكم هههههه (هدر بفضب و حقد باين و جبد تيلي ديالو شاف الساعة)
•روبن:هههه نمشيو نحتافلو بالساحرة الجميلة ديالنا هههه اصلا مني غادي نحكم مملكتكم كل نساء الفولتوريز غادي يوليو ديالي يعني فكل الحالتين غادي ناخدك(هدر بضحك و دخل كيقلب عليها لقاها مليوحة فالارض و كتبكي و هو ينوض عندها و هزها شوية)
•نهيد:فين قبرص ا روبن فييين قببرص سسممممعععت غوااتو قبيلة ماالوو هضضضضر اش درتتي ليييه(هدرات بغضب و ضرباتو براسها لوحهو و بعد كيمسح الدم لي حدا فمو)
•روبن:ههههههه ولد خالك للاسف مابقاش وجودو مي انا كاين اساحرتي هههه اش بان ليك همم؟؟؟؟؟(هدر و بدا كيحيد الكاميجة ديالو بشوية و هي خرجات عينيها بصدمة و بدات تبعد تا وصلات لحيط و هو يقرب منها بدا كيتلمس فيها بشوية و كيضور يديه على خصرها بتملك و هي تهز رجليها و عطاتها ليه لبين فخاضو و هضرت)
•نهيد:كنقسم ليك ا روبن تقيسني ولا دير ليا شيحاحة والله ماغادي نرحمك انا بيدي غادي نقلتك و نقتل راسي موراك(هدرات بغضب و هو كيشوفيها و تاكيسمعو الغوات قريب منهم و روبن معرف كيدير الا انه صرفق نهيد و قجها من عنها و كيهدر)
•روبن:تخرجي حرف واحد من هاد الفم الزوين ديالك ديك ساعة غادي تشوفي روبن واحد اخر نتمنى متشوفيهش(هدر و طلقها لفوق تا طاحت على رجليها و هو يقطع ليها تيشرت ديالها شوية من الصدر و سد ليها بيه فمها و خرج و هو راد البال تيكيسمع صوت حاي من غرفة لي مخلي فيها قبرص و تصدم)
•روبن:ااااهادا صوت ويتاا ااا اش كادير هناا؟؟؟؟(هدر بشوية و مقدرش يغامر و يدخل لدلك بقا برا كيتصنط و كيسمع غواتها و بكائها عاد دخل بزربة و شافها معنقة قبرص لي مليوح فالارض و كتبكي و هي ضور وجهها بالتقالة لجيهتو و هي تشنق عليه من عنقو بقوة)
•ويتا:ااا اش درتي لييييه علاااش قتلتيييه اروووبن علاااااااش(هدرات بغضب و هي عاد مكتزيد تزير و هي تطلقو هضرات)
•ويتا:و لكن عرفتي شنو ماغاديش نقتلك اااا غادي نخلي تيجيو الدراري و هوما لي اادي يتفننو فيك (هدرات و بعدات منو و سدات الباب و. رجعات حدا قبرص و ماحسات براسها تا بدات تبكي)
•ويتا:اهي اهئ اش داار لي اروبن واااااش معندكش القلب اهئ وو وو وااش عارف اش درتي اهئ راااه نوضتيها عليك و علينااا كاميلن و على جميع الاصناف و واش كيقوليك راسك بلي غادي تفلت فيها هااا؟؟؟! وااه والله و يلقااوك الاصناف و العشاير الاخرى انك قتلتي سيد العوالم ماغغديش يرحموووك و انا بدوري غادي نتفنن فموتك بيدي غي يحيو الدراري وًتشوف بعينيك (هدرات و هي باقا معنقة قبرص و ممتيقاااش)

عند الشباب كابير و علي بلال اليك و لوسيفر لي تفرقو باش يقلبو على ويتا و من بعد ساعة رجعو لنفس البلاصة فين تفارقو و ملامحهم كلها حيرة و غضب
•كابير:اااا مالقيتهاااااش اااااع علم الله فين غادي تكون معفرفتش (هدر بغضب و شاد شعرو و باين فيه الخوف على مراتو)
•علي:ااا تا انا مالقيتهااش والو قولوو الارض بلعاااها بحالا الا معمرها جات للغابة(هدر و كيقلب بغينيه تا هز كابير راسو عندهم و هدر)
•كابير:و بحال والو تكون ماحاتش اصلا للغابة (هدر بشوية و كيفكر )
•بلال:اذاا شنوووو فين مشات؟؟؟(هدر و شوية سمعو صوت اللوطو قريب منهم و تلفتو لقاو ياسمين وشاريهان و ولاء نزلو و جايين لجيهتهم و تعانقو عاد بداو يهدرو)
•اليك:امضرااا اختي ياسمين نشوو وااش رجعاات حيت مالقيناهااش هناا؟؟؟(هدر وهي ضورات ليه براسها لاا )
•ولاء:ااا و لكن ياك نتوما تبعتوو جيلان اش مخليكم هناا؟؟؟؟(هدرات بشوية و هو يجاوبها كابير)
•كابير:تفرقنا شي تبع ديك المرض و حنا لي كتشوفي هاحنا كتقلبو على ويتا. و لكن مالقيناهااش(هدر و شاريهان صونا تيلي ديالها)
•بلال:شكون؟؟؟(هدر بتخنزير)
•شاريهان:عمي عمي ابلال عمي قيصر(هدرات و حاوبات فالتيلي و هوما كيشوفو فيها و قطعات و ضورات تيلي)
•لوسيفر:اش قالييك؟؟
•شاريهان:قاليا غادي يسيفط لياا واحد الفيديو و نشوفوه (هدرات و ضورات تيلي و خدمات الفيديو لي فيه كاميرات القصر و ويتا مني تمشات من حداهم حتال...)
•علي:اذا ويتا مامشاتش للغابة غي دارت من الطريق باش تمشي للديبو لكن علاش مشاات للديبوو و فوقت التدريب لي البنات محتاجين ليها و لمهاراتها؟؟؟؟(هدر و الكل اوما بموافقة لكلامو)
•لوسيفر:شي بلااان تم متقولوش لياااا؟؟؟؟
•ياسمين:لاا لاا ويتا ناغاديش دير هادشي من فرااغ اكيد فواسها شيحاحة و الا ماغاديش تمشي بلاما تخبرنا ممم لدلك خاصنا نمشيو للديبو و نسولوهاا و اووك(هدرات و كابير غي كيشوف)
•مابير:لا لااا ويتا و انا كنعرفها ا ياسمين اكيد لقات شي حاجة تما ميمكنش تكشي للديبو علااش عررفتوو شنوو زيدو زيدوو (هدر و البنات ركبو فاللوطو و الدراري كيجريو بسرعة لبرق في اتجاه القصر )

اصيل و ليث بقاو مدركين شوية سابقين شوي جيلان و رعد و عهد و ريتش اللور تابعينها بشوي باش ماتعيقش بيهم و هي بحالا بدا كتحس و كل شوية كادور تقلب و مكتلقا تاوحد
•ليث:سااط هادي بانت لياا شوية و تعيق والله كون غي قتلنا ديلمها هناا باش روبن يسيق الخبااار نيتت و يجي هو(هدر و ه يخنزر فيه اصيل)
•اصيل:ليث دير عقلك واش صعيب علينا نقتلوهاا راه والله متبقا فيها حاجة و لكن هي لي غغدي توصلنا لروبن و نشوفو اش كاين فهمتي اذا دير عقلك(هدر و شوية جاه مسج من ويتا و استغرب)
•ليث:اش كيدير عندك التيلي ديال كابير ؟؟؟؟؟؟
•اصيل:نساه عندي قبيلة و بقاا عندي من و لكن ويتا سيفطات لياا مسج و ياك قالو بلي تالفة مفهمت تاا حاجة؟؟(هدر و فتحو و شاف المسج و هو يخرجو عينيه)
•ليث:اش وااقع ا اصيل اش كتبت ؟؟؟؟؟
•اصيل:قالت {كابير متخليوش جيلان تهرب شدوها و روبن راه وصل لداكشي لي بغا على الاقل ودو اعتباركم ببنتو } (هدر و قرا المسج ل ليث لي مفهم والو او بالاحرى كيطلب ماشي داكشي لي فراسو)
•ليث:ااااا و وو وااااش لهههههه لاا لاا ياك ا اصيل كاشي داكشي لي كنفكر ف..(هدر و ماحا فين يكمل هدرتو تامشا كيجري بقوة لجيهة جيلان و جرها من عنقها و خبطها مع الشجرة شانق عليها و هي مفهمت والو بقات غي مصدومة شوية و هوما يخرحو رعد و عهد و ريتش و اصيل لجهتهم و اصيل كيخنزر و باين فيه الغضب بزااااف)
•اصيل:فيين روووبن اجيلااان فيييين باااك(هدر و جرها من شعرها بقوة و هي كتغوت و كتخنزر فيهم كاملين)
•جيلان:ماغغديش نقوليكم فين بابا هههههه تستااهلوو اش طاري فيكم ا خفتيد الفولتوريز(هدرات و كتشوفيهم و هو يضربها عهد لرجليها تا طاحت كتتالم و نزل عندها)
•عهد:با غادي تقولي فين ا غادي تنساااو انك مرة اعتابرنااك مناا لدلك هدريي (هدر بصوت غالب عليه التمرد و الغضب و اصصيل غي ساكت و مصدوم تا قرب منو رعد)
•وعد:اش واقع ا اصيل ياك تافقنا هي لي غادي دينا عند باها و كيفاش تتا ليث هاجمها(هدر. و اصيل شافيهم و هدر)
•اصيل:اااا روبن وصل لداكشي لي بغااا اااًويتا لقيتها مسيفطا مسج لكابير مفهمتش شنو بغات تحاول تقول مي باين الامر خطير(هدر و كولشي تصدم و ضارو عند حيلان لي هي براسها مصدومة؟)
•ليث:غادي نرجعو دابا للقصر و هاد القحبة غادي نديوها تاهي و حسابها هو
لخر كنحلف ليك ايجلان تطرا شيحاجة لقبرص و جدي و نهيد و ويتا لي مشات عندهم منعقل على ديلمك انا علمتك(هدر و جرها من كتففها و راجعين للقصر يشوفو هاد الحريرة لي وصلات ليهم في اخر لحضة)

قيصر كان فالقصر تالف و حالس على اعصابو و السيدات مافاهمينش اش واقع غي جالسين و مخلوعين على ويتا
•عشق:قيصر اش وااقع ماالك؟؟؟؟؟
•قيصر:ااا ويتا فالكاميرات بانت لينا مشات للديبو و لكن علاش معرفناش و دراري قالولياا بلي عرفو شيحاجة و راهوما جايين و الباقيين تاهوما قاليك جايبين معاهم جيلان و من نبرتهم باين فيهم الغضب(هدر و ضور على وجهو بغضب و هو يوقف)
•قيصر:غادي نمشي نقلب فالديبو بينا جاو الدراري(هدر و تمشا و السيدات تابعينو و يالاه رصل للباب لمح اللوطو ديال ياسمين والدراري تاهوما وو وقف تاجاو)
•كابير:انا سابقكم(هدر و ماخلاش ليهم فرصة لين يجاوبوه و مشا كيجري اتجاه باب الديبو و قيصر غمض عينيه بغضب )
•شاريهان:اش واقع اعمي مالكم ااا راه صافي متخلعوش غادي نبقاو ويتاا. غادي تكون غي فالديبو متخافوش و تا دراري راه بقاو لهيه تابعين جيلان ف فين كيان المشكيل اعمي(هدرات و هو يجاوبها قيصر)
•قيصر:هضر معايا اصيل ماشي تالهيه صوتو فشكل و لي زاد شككني هو انهم جايبين معاهم جيلان و تعمد يذكر اسمها يعني عاقت انهم كانو تابعينها لكن شنوو و اش وقع معرفتش اما ويتا منهافش عليها تسلك راسها(هدر و علي بقا غي كيشوف)
•جيلان:طللق منيي يللللق ا ليييث طللللللق(هدرات بالغوااات و ليث جارها من شعرها بغضب و عصبية و كيخسر الهضرة و جا لاحها حدا رجلين اماليا و السيدات)
•وعد:اش كادير ا ليث اااا وو و ....(هدرات و ليث مابقاش قادر يهضر حدو عطاهم بالضهر و كيسوط)
•ريتش:ااااا ويتا سيفطات مسج لتيلي ديال كابير حيت كان عند اصيل و فيه بلي روبن وصل لداكشي لي بغاا و خاول اصيل يعيط ليها مي طافيي مفهمنااش اش وااقع و طلبات منا منخليوش جيلان تهرب لدلك جبناها معانا هناا(هدر و المل بقا شي كيشوف فشي مافاهمين والو و اماليا بدات كترمش عينيها بسرعة و خوف)
•قيصر:وااش عاارف اش كتقول ا رييتش اا وااش عارف ولااا لااااا ويتااا اش جابهاا لعند روبن و هي فالديبوو عرفتوو شنوو اجيو اجيو(هدر بغضب و مشاو للديبو تبعو كابير و بقاوه كيقلب و لكن مالقا والو)
•قيصر:ويتاااااااااا (هدر و كيغوت بسميتها بهستيرية)

•علي:عمي واه واقيلة خرجات و ماشتفتيهاش من الكاميرات راه ميكيناااش اذا الهضرة لي قال ريتش صحيحة ويتا مع قبرص (هدر و كابير دور واسو ليهم مافاهم تا خاجة عاد بداو كيعاودو ليه و بدا كيقلب فالديبو بعينيه مالقا والو و كانو ايخرجو بخالهم و هو يحبسهم و رجع)
•كابير:ااااا بلاتي بلاتتتي اااا الكاميرات مافيهمش ويتا خرجات من القصر او الديبو ادا هي باقا هناا و مازام قلتي وين مع قبرص ادا كلهم كاينين هناا(هدر و دراري ضحكو باستهزاء)
•علي:ههه كابير واش من نيتك اش هاد الخراا كتفكر واش روبن من نيتو غادي يخبيهم هنا و فين فالقصر فالديبو تحت من فين ساكنين حناا؟؟؟؟؟(هدر و هو يعنقوو كابير و ضحك)
•كابير:كيفاشش مفكررتش ليهاا ههه لتحت لتحت ههه ااه (هدر و مشا كيجري و بدا يضرب لالقنات ديال الديبو فالاربع بيديه تيكيوصل للرسط و يحط علامة و يرجع و كيشمع الصوت واش تقيل ولا خفيف و وقف و شافيهم و تبسم)
•كابير:روبن طبق مقولة كل ما خليتي عدوك قرب منك كون ما كنتي في امان(هدر و وقف وسط واحد اللعيبة دارها كيخبط فيها و جاو الدراري كيعاونوه و اصيل كيدور النار مشكل دائرة)
•اصيل:و ماعارفش قاعدة احذر من عدوك مرة و من صديقك مرتين(هدر بغموض و كولشي جالس على نار تا ناض كابير و بعد السباب و طاحت ديك الدائرة لي وسط الارض مخلياهم يشوفو ممر اخر تحت قصرهم بل تخت الديبو ديال القصر و كلهم فرحو و جيلان تهلعات)
•عشق:انا لي غادي نعرف ليه (هدرات و بغات تنزل و هي توقفها اماليا و شافت فيهم و بلاما تشاور معرهم نزلات)
•لوسيفر:ماغاديش نرحموو (هدر و تبع اماليااا و عشق تاهي و بداو كينزلو متابعين و مع. كلل خطوة كيتمشاوها كيبان ضوء طفيف وسط داك الضلام )
•علي:معرفتش كيفاش هاد الحمار ديال روبن تا فكر هاكاااا؟؟؟؟(هدر بغضب و عينيه و يديه كيشعو)
•سيما:علي زيد. بلا هدرة(هدرات و سبقاتوو)
•لوسيفر:اااااا بلاتي بلاتي بان ليا هاد الممر طويل ااا و كنحس باشياء غريبة لداخل و...(هدر و شوية كيتسمع غواااات انتوي)
•كابير:ويتااااا هاداااا صوت ويتاا(هدر بغضب و مشا كيجري اتحااه الصوت المسموع )

تمسع غوات ويتا و مشاو العائلة كيجريو و لقاو بزاف ديال الغرف و الصوت جاي من وحدة الوسط و تقدمات ولاء هي الاولى و هو يجرها رعد
•رعد:فين باغا تمشي وااش حمقتي بقاو نتوما اللور(هدر و بغا يبعدها و هو يوقفو اصيل)
•اصيل:ولاء غادي تمشي لقدام و ماغاديش تخاف و حنا خوتها وراها ا رعد حنا وراها و ماغاديش نخليو شيحد يأذيها حين الجبانة معندناش فالعائلة لدلك غادي تطلق منها و تخليها تمشي و قدامنا(هدر و تبسمت ليه ولاء و زادت و حداها رعد و تابعينهم الباقيين و فتحو الباب تا كيتصدمو و هو كيشوفو ويتا واقفة و شانقة غلى روبن و كتغوت بالجهد)
•عشق:ااااا قبرص ولديي ااااا ولديي(هدرات بالتقالة و طاحت للارض بضعف على ركابيها و هي عينيها على ولدها لي مليوح فاللرض و كلو ضرب و جروح. و قيصر مابقا عارف لا يوخر و لا يقدم)
•ويتا:ااااا مقدرتش نعتقوو اهئ مقدرتوش اهئ سمحووليااااا ااااا....(هدرات و طلقات من روبن و تمشات جيهة العائلة كتبكي و هو يعنقها كابير بقوة و عينيه على روبن كيشعو بالبغضب)
•علي:ليييوم ماغادي يفكك مني تاواحد (هدر و كشا كيجري و دار رجليه على كتافو و كيحاول يحكم ليه عنقو و هو كلو كينهج و روبن بحالا تصعق مني شاف الفولتوريز قدامهم و اماليا مشات سبقاتهم كتجري لجهة قبرص و كتحاول تنوض فيه و تضرب بجهدهاا و شوية جذباتها رائحة )
•اصيل:واااش عااارف اش درتي الحمااار هاااا واااااااش اااااع(هدر و خداه من علي ووقفو و كيضرب فيه و شوية بانت ليهم اماليا فالارض كتتلوى من الالم و قربو منها ويالله ايقيشوها و هي تبعدن ريشخا)
•ريشخا:ااا لاااااا لاااا تاحد ميقرب من اناليا اااا اماليا كتعاني دابا من الم الرفيق و المو حاد لدرجة منبغيش شيحد فيكم يجربو اااا جسدها غادي يمر من نفس الالم لي مر منو قبرص لدلك تقدر دير اي ردة فعل اتجاهكم يكفي انكم متقيسوهاش(هدرات و عشق بدات تغوت و تبكي)
•عشق:اهي اااااااااااااه هادشي بزااف علياا اهئ رووبن اش دااار ليك ولدي هاااا اش دار ليك ؟؟؟ ياك اناا ختتك اروبن ختك من مك و باك منا وحدة و بانا واحد و ماعمري درت فيك الحاجة الخايبة لاااا لااا و لكن شنو درتي متاا جيتي و قتلتيلي ولدي بكل بروود و نشفتي و غدرتي دمو قطرة قطرة و لكن انا ماغاديش نبقا ساكتة و كنتفرج ولدي عزيز عندي و ماغاديش نخلي روحو ضيع بسبب واحد بحاالك (هدرات ووقفات كتضرب روبن فصدرو بقوة و غضب و بدات كتخرج اجنحتها لمعشرها و كتشوفيه بغضب)

•عشق:غادي تقدر تكون عشتي جميع انواع الالم و العذاب فحياتك لكن معمرك عشتي عذاب الام من فقدان ولادهاا و انا غادي ندوقك من نفس الكاس (هدرات و جرات جيلان من عند سيما بغضب و لاحتها الارض و نزلات عندها و بدات تقيس قعنقها)
•عشق:واش نشقك ليك عنقك على جوج ولاا المصف ديالك بسرعة لدرجة ماغادي تحسي بوالو ولاا ممممممم غادي نفصل نص ديال وجهك على جوج بالمقلوب همم؟؟؟ (هدرات و جراتها من شعرها و غوتات بقووة لدرجة الكل تصدم منها حيت ماشي من عادتها هاد الغوات و التمرد و كانت ديما ديك الام الحنينة لكن كانت انانية فحبها لولدها قبرص و لي قرب ليه تقتلو)
•عشق:هاااااا هدري. قولللي ليااا كيفااش بغيتي تموووتي عااااااا هدررييييي اجيلااان(هدرات و جيلان كتشوف فروبن باها و كتبكي و بحركة مفاجاة من عشق خشا يديها ففم جيلان و بدات كتجر بقوة للفوق كانها كتفرق الفوق على التحت و كتغوووت ربي لي خلقها و دموعها نازلييين و بقات هاكاك تا فرقات الفك ديال جيلان لي طاحت للارض بكل سهولة و شافت ف اصيل لي شعل النار فجثة جيلان بلاما يرف ليه جفن و عشق كتنهج و كتمسح على وجهها بهستيرية)
•لوسيفر:اش غادي ندييير فييك ا روبن هممم؟؟؟ و لكن عندي ميتقاال بعدااااا(هدر و دار عطاه ببالضهر)
•لوسيفر:نهيد فينهي (هدر بالغوات و ضار عندو بسرعة جرو من عنقو و كيشوفيه بعينيه السوداء لي مكتاسيها اللون الاحمر )
•روبن:هههههه الساحرة ياااك(هدر باستهزاء و هو كيشوفيهم كلهم ضارو عندو حيتاش نساو قيس و نهيد منين شافو قبرص فديك الحالة)
•قيصر:فين الباقيين ا روبن(هدر و هو مغمض عينيه حيت لحد الان مادار تا ردة فعل و كيحاول يتحكم لراسو)
•لوسيفر:كنضن غي سمعتي بيا معمرك شفتيني كنطبق ا روبن معمرك شفتي الجانب لي كيخافو منو جميع العشائر و الاصناف معمرك شفتي سر لوسيفر الشيطان(هدر و غمض عينيه و فتحهم مع تحولو للاون الاحمر و يديه بالاسود و كيهضر بصوت خشن غير صوتو )
•لوسيفر:خاصك تفرح حيت مضهرتش ليك بهئتي الكاملة ا روبن(هدر و قرب من وجهو كيشوفيه بغضب)
•شاريهان:اااااا اجييييو نهيد هاهي فالغرفة الاخرى(هدرات بسرعة و لوسيفر في سمع سمية نهيد بحالا تركن فبلاصتو و قوتو انهادمات و رجع لطبيعتوو قلبو كيزدحو مشا كيجري بخطوات عابرة اتجاه فين وراتو شاريهان و هو يوقف و بقا مسمسر فبلاصتو مني شاف حالة نهيد لي مسدود فمها و جيهة كتافها و صدرها مخري و حوايجها مقطعين و وحها دايز بالدم جيهة فمها على اثر الضربة و مشا عندها عنقهاا و بدا يحيد فدوك السلاسل بهستيرية و كيغوت ب لا لا و حيد الفيست ديالو و غطاهاا و عنقها مرة اخرى و كيبوس فوجها و هي غي شافتو بدات تبكي و تتعلق فيه )
•نهيد:اهي اهئ لو لووسيفر اهي فيين يين تعطلتوو اهي ااهئ على شوية ااا كا كان غادي ي...(هدرات و هو ياووت و سد ليها فمها)
•لوسيفر:سكتييييي سكتييي انهييد سكتيي مابغييتش نمسسع صافي اناا معاااك معااااك مكينش مناش تخافي معمري نمشي و نخليك مورايااا اججي نووضي (هدر و نوضها بشوية و سندها على شاريهان و هدر)

•لوسيفر:شاريهان غادي ترجعي للقصر نتي و البناااات كااملين اووك كااملين و هاحناا انجيو (هدر و دوزههم منين جاو و مشا يعيط على البنات )
•كبير:فين كنتي نتاا و فين نهيييد ؟؟؟؟(هدر بقلق و لوسيفر اوما ليه بتعب واضح و هضر)
•لوسيفر:ماشي دابا ا كابير ااااا البنات كلكم غادي ترجعو للقصر نهيد. و شاريهان سبقوكم ااا يلااه ياسمين ويتا وعد لين سيما ماريا صابرينا فيري كوولشيي ولاادتا نتيي يالااه سيرووو للقصر نهيد مختاجاكم (هدر و عينيه غلى روبن بغضب و البنات فالاول رفضو تا شافو القضية ماشي هيا هاديك عاد قبلو)
•اصيل:علي تا نتاااا سييير(هدر و هو كيخاول يبعدو على روبن حيت الا بقا هنا غادي يقتلوو)
•علي:ماعندي فين نمشي حتاا نشوف هاد الزا** و ناقااو جدي ديك ساعة غادي(هدر بغضب و هو يشدو اصيل من وحهو و قاطعو لوسيفر)
•بوسيفر:نهيد محتاجا ليك واش معقلتيش ياك هي لي كتعامك تعاويذ و هي دابا محتاجاك باش ترجعها يالااااااه(هدر و علي نزل راسو بغضب و مشا بلاما يقول شي كلمة و تبعوه البنات )
•عشق:ااااا انالياا اا اناليااا اويلي ماالهاااا؟؟؟؟(هدرات و هي كتشوف ف امالياا كيتبدل لونها للاحمر و كيخرج منها دخال غريب و ماكادير تا ردة فعل)
•ريشخا:اااااا لااا ميمكنش ااااااا اااا تحولها و ولادتها بدااات(هدرات بصدمة و لوسيفر خرج عينيه بخوف و هو كيشوف اماليا ضهرها كيتقوس و ناضت كتضرب فجيهة قلب قبرص و كتبكي و ماقادارة دير والو)
•قيصر:لاا لاا اكيد كاين شي حل ميمكنش يمووت(هدر و كيضرب جيهة قلبو و قلب ليه يديه و عض ليه كيحاول يملئها بالطاقة و القوة لمدة لكن بدون فائدة لدرجةالكل جرب و لوسيفر كانت عينيه غي مع روبن)
•روبن:ههههه خسارة سيد العوالم ههه مااات و مابقا ليه وجود ابدا غادي يبقا بخال الصفحة البيضاء وسط البحر ميكتباانش و تاوحد ناغادي يتفكرها (هدر باستهزاء تا حس بشي حد شادو من فكو بغضب و شاف لقا قيس و عينيه متوهجة بحححدة و باين فيه الغضب)
•قيس:اشنووو واش كيسحاب ليك غادي دوزها علياا هاااا؟؟؟ ههههههه؟(هدر بغموض و لوا يديه على عنقو بغضب و مستمتع و روبن تصدم من شوفة الجد قيس و استغرب من ضحكتو وهدرتو و بكن مابغاش يبين)
•ريتش :ههههههه
•روبن:ههههه اووووه سي قيس هنااااا سمحليناا ماجيناش طلينا عليك (هدر و هو يورك عليه قيس عنقو)
•قيس:حيت جبان وماقادارش تواجهني و دابا ادي تقول فين الدم الملكي ديال قبرص و القوى ديالو و اينا سخر استعملتي باش تخرجهم هدررررر (هدر بغضب و ريشخا ناضت و وقفات قدامهم )
•ريشخا:عندي فكرة ااااا غادي نحال نشوف گاع داكشي لي جرااا(هدرات و دارت يديها على جبهة روبن و غمضات عينيها )

•ليث:اش قدرتي تشوفيي!!!؟؟ (هدر و عشق بدات كتغوت مني كتشوف ف اماليا لي حالتها خطرة و كتتلوى بطريقة عجيبة)
•عشق:بزربة ا ريشخاا ااا اماليااا امالياااا(هدراااات بالغوااااات و ريشخا فتحات عينيها و بعدات من روبن لي كيضحك مصدومة )
•قيصر:اشنوووووو؟؟؟؟
•ريشخا:اااااا السحر الاسود اااا اخطر سحر كاين فالعالم الاصناف و العشائر ااا منقدر نفيدكم بوالوو اااا حيت ماشي مهنتي و معشري السحر الاسود اااا مي بامكان امالياا اا لكن هي متقدرش داباااا و لكن ااا اه اه(هدرات و مشات كتحري و جبدات الكتاب و الدم لي خبا روبن و وراتو ليهم)
•ريشخا:اكتر حاجة نقدر نديرها هي انني نرجع تعويذة الدم لقبرص كتر من هادشي امالياا لي خااصهاااا تكمل(هدرات و قيس اوما بيهاا و هي قربات من قبرص و بدات تقرا فداك الكتاب و تقلب تا تبسمات و غمضات عينهيا و بدات ف القاء التعاويذ الخاصة ببطل قوى الدم و فجاة التف قجناب قبرص ثماتيل ذهبية و الكل تبسم و روبن عاد ميكيزيد ف استغرابو من هاد العائلة)
•روبن:هههه بلاما تعييو رااسكم السي السيد ديالكم ماات و مستحيل بل من سابع المستحيلات انه يرجع(هدر و قيس ضحك باستهزاء)
•قيس:ههههه ماحاتكش غريبة هههه بل مستيحلة انك ههه تخطف تلاتة اقوى اشخاص فالعشيرة هههه انا قبرص نهيد هههه فكر شوية و بينما فكرتي شوف و تفرج باش تعام من خطاك هههه(هدر و كيطلع فيه و ينزل باشمئزاز و روبن مافهم والو غي كيشوف تا كاتبان ليهم ريشخا شافت فيهم و هدرات)
•ريشخا:التعويذة نجحاات كون تعطلنا شوية كون گاع داكشي مشاا (هدرات و شوي سكتت)
•قيس:عارف انه مكنتش متوقع الامر غادي يوصل لهاد البلاصة و ان قبرص غادي يتاذا بهاد الطريقة مي شنو كاين هدريي؟؟؟؟
•ريشخا:قبرص ..... لازمو يحس بقوة و طاقة اماليا و دابا و هادشي علاش حنا دايرين هادشي كامل(هدرات و روبن بوس حاجبو بعدم فهم)
•لوسيفر:امالياا شوفي فيااااا امالياا توكدي معااناا و لا هادشي كلوو لي دارر قبرص و اناا غادي يتضرب لينا فالزيو. كوولشي غادي يمشي هادا هو وقت ولادة القمر باسم سيد و سيدة العوالم و لي كيجي مرة في قروون يعني مستحيل تصادفو بحالوو (هدر و اماليا غي عرقانة و كتشوف فقبرص و شوية دفعااات لوسيفر لي بعد العائلة و شي غطا شي و عشق و ازرا مصدومين كيفاش هادشي لي دار قبرص مفهمووش هدرة لوسيفر )
•لوسيفر:اصصيل بعععععد (هدر و بعد هو و اصيل مني لاحض تحول اماليا لي عاطياهم بالضهر و خروج جسم غريب بشكل واضح)
•قيصر:الثنانين الثلات النارية (هدر بصدمة و هو كيشوف فًاماليا كتحاول تخرج قوتها بطريقة جد مؤذية ليها و كتنهج بصعوبة و لثانية كان الصقيل و الصمت سائد على المكان ولي قطعو صوت غوات اماليا لي كان كيخرج منو الالم و لكن هادشي كان والو مع صدمة مخلطة بفرحة ديال لعائلة و لوسيفر و هنا اكتاملو خروج الثنانين النارية التلات ديال اماليا و وقفات و هي كتنهج و بدات تبكي مني سمعات صوتها لي خرج من فمها و طاحت عند قبرص بسرعة كتغوت و تفيق فيه)

•اماليا:قبرص فييق قبرص حبيبي عافااااك نوووض اهي متخلينيش من بد ما كولشي بدا كيتغيير عافاااك اهئ اهئ(هدررات و كتحرك فقه تا طاحت على صدرو كتبكي و تاحد مقدر يقرب منها خوفا من قواها و لكن هادشي ممنعش قيس و قيصر يقربو منها هي و قبرص)
•قيس:اااا كون عرفنا هادشي غادي يوصلنا لهناا مكناااش غادي نغااامروووو(هدر بغضب و ضرب ييه مع الارض و هي تهدر اناليا بسرعة)
•اماليا:اااااا لقيت اللحل اااا لقيتووووو(هدرات بسرعة و ريشخا حاضياها و هضرات)
•ريشخا:قوة و طاقة و ذكاء سيدة العوالم طاغي عليهاا دابا نقدرو نقولو ماشي اماليا لي كتتصرف بل سيدة العوالم المتالمة من فقدان الرفيق(هدرات و هي كتلمح اماليا غمضات عينيها بشوي )
•اماليا:سيرت هوووسن سيييرت هوووووسن(غوتات بقوة و تواني تا بان السيف الصقري فيديها لامع و متوهج)
•قيصر:كيفاااش كااا ااا (هدر و هي تقاطعو)
•اماليا:ااا صراحة اا قبل منخرجوو اا خديتو و خبيتو عندي ااا و عمتي ريشخا عاوناتني بهاد التعويذة تا استعملتها اااااا و لقيت الكارت ديال التارو لي تلفات لينا اااا مكتوب فيها الطعن في القلب و قالتها ليا عمتي ريشخا مي ميتيقتش و مني شفتها ااا مفهمتش تالدابااا (هدرات و عطاتهم الكارت و قراوها و هي تغمض عينيها بتردد و فتحاتهم)
•اماليا:انا سيدة العوالم الحاكمة و المختارة بين العوالم الاربع وحدت بين الاصناف وحدت بين الخير و الشر وحدت و التائهة بدون رفيق انا سيدة العوالم(هدرات بالغوات و غرسات السيف الصقري فقلب قبرص و شعرها كيتطاير بقوة الريح ي معرفوش منين دخل و الرعد كيتضرب و حسو بالارض كتتحرك و تطلق دخان اسود مع ابيض قوي خلاهم ميشوفوش اماليا و قبرص الممدود فالارض)
•بلال:اش واااقععع اااا اش هادشي(هدر و كيحرك فيديه بهستيرية باش ينفر الدهان لي بدا كيهدا لحالو بدون مساعدة احد و بانت اناليا لي حيدات السيف من قبرص و كتبكي و ترراجعات على الحيط و تنسدلت عليه تبكي فصمت)
•اماليا: للاسف منجحتش انني نخلي رفيقي في جنب...(هدرات و يالاه غادي تممل تاكاتسمع تنهيدة عميقة رجولية خرجات من قبرص و مولشي تلفت لجيهتو و طاحو حداهبعدم تصديق و متيقوش تا بدا كيرمش و يحل عينيه و اناليا بقات فبلاصتها مصدومة )
•عشق:اااا ولدي اا قبرص(هدرات بشوية و عاوناتو كيوقف و هو عينيه غي على اماليا و ناض وقف و عنق جدو بقوة)
•قبرص:سحابليااا خرج كولشي على داكشي لي بغيينا مي الحمدلك نتاا لابااس اااااا نهيد نهيد فينهيي(هدر و عنقو و دار كيقلب على نهيد)
•قيس:ماتخافش نهيد في امان و راها فالقصر و كولشي داز كيبغيتي(هدر و قبرص دار عند اناليا و قبل ميهضر جرات عندو و تعلقات فيه معنقناه متبكي و صوت نحيبها واضح و قبرص تصدم و دورها عندو كيوسلها)

•قبرص:ااااا و وو وااش ههههههه ممصدقش(هدر و هي اومات ليه كتضحك و عنقهاا و عينيه دمعو و هو يبسها من شفايفها بشوية )
•لوسيفر:ههههه واا لااا لااا حتارم الخرااا شوية(هدر بضحك و قبرص طلق من اماليا و عنق ببرص بقوة كاننهم كيتعارفو من قبل و الشباب ضحكو)
•اماليا:بلاتي بلاتي ههه على بالي انه ميكتحاملوش مع بعضياتكم اش هاد العناق(هدرات و لسيفر طلق منو و تبسم)
•لوسير:قصة طويلة اختي العزيزة
•عشق:لي شافكم يقول صحاب هادي سنين(هدرات بريبة و قبرص ضحك و ضار عند روبن بحال ملك الموت خلعو)
•قبرص:هههه واراه نيت الواليدة عشرة عمر و صعاب عمر ههههه قصة طويلة كيف قال و لكن لا مانع عندي نعااود نهار طويل و كولشي كاين او لا اسي روبن؟؟؟؟(هدر و كيشوف فملامح روبن الغير مفهمومة و لي باي ليهم الخوف)
•روبن:ااااا لاا لاااا ميمكنش ميمكنش تبقا عايش من بعد قتلتك و خديت قوتك و انا هو ق....(هدر و هو يوقفو قيس بكلمة صدمات الجميع عدا الشباب )
•قيس:هههه قاتل الاسطورة

يتبع...