صورة مصغرة لـقبرص الجزء الثامن

قبرص الجزء الثامن

tamn 
رواية قبرص

بقا روبن واقف كيشوفيهم مصدوم و مالاقي شنو يقول و قبرص و الشباب كيشوفوفيه باستهزاء
•روبن:اش كتعنيي ااا واش كنتي عارف انه انا ....(هدر و هو يهضر قيصر)
•قيصر:كنت عارف منين تزاد قبرص واش بانليك انا لهاد الدرجة مكلخ غادي نقتلك و نهلي قلبك مجمد طول هاد المدة هممم؟؟؟ اش غادي ندير بيه عندي هنممم؟؟؟ ههههه صراحة كل مرة كتفاجأني بالذكاء ديالك لي معندوش حدود كيبدا من هنا و كيسالي فنفس البلاصة للاسف مي هانتاا صراحة لعبيتها علينا فواحد الحاجة ههه باىراافو (هدر و عشق و اماليا و ريشخا غي كيشوفو و مصدومين)
•قيس:فنضرك علاش ختاريت انني نخلي بنتك جيلان قريبة مني طول هاد المدة وااش حبا فيهاا هههه لا لاااا باش نخليك نتاا قريب مني حيت كنت عارفها هي الورقة الرابحة لي كنتي مخبي و فعلا كيف توقعت كنتي مستاغل حب بنتك لقبرص و كتمشيها بين يديك بحال الدمية و كتوهمها بحلم لي معمرو غادي يتحقق (هدر و روبن كيخنزر فيهم و شاف فلوسيفر )
•كابير:بلاما تشوفيه هاكاا هههه
•لوسيفر:انا و قبرص صحااب هادي كتر من عشر سنين يعني عشرة ديال العمر اذا ا سيروبن انا غادي نشرح ليك ههههه تعارفت انا و قبرص صدفة فاليونان و لي كان كيدرب فالغابة لي قريب مني و تاا نا كنت تما و عرفتو انه من الفولتوريز حيت حسيت بطاقتو طبيعي تا هًو يحس بطاقتي لدلك صداقتنا بدات من تما و كملات منين بانت اوزار لي جبتيها نتا اسي روبن ههههه و انا وهمتها انني كنبغيها و عطيتها احلام كبيرة باش نعرف اش تحت راسها و كانت اي حاجة كتتخطووها كتوصلني بالحرف و كتوصل تالفولتوريز تالنهار لي قررنا اننا نجيو للمغرب و كان بيني و بين قبرص واحد الاتفاق انه مني يلقا ختي و لي هي اماليا غادي نسلم ليه السيف الصقري لي خديتو من اوزار و عطيتو ليه و لي هو نفسو لي كان مخبي فالقبر المزيف
•كابير:تالنهار لي غادي تعيط لينا ماريا و خبراتنا انك نفس الشخص لي فالقبيلة تما و و قلنا نمشيو لصربيا مع العلم اننا مكناش كنعرفو انه اماليا هي سيدة العوالم و لا انها اخت لوسيفر و لي قررنا اننا نمشيو مجموعين ماعادا واحد لي هو اصيل باش يعرف جميع التحركات ديالك و يخبرنا حيت كنا متاكدين بلي الخوتض غادي يطرا مورانا و فعلا داكشي لي كان خبراتنا ماريا انه اماليا عندها اشياء غريبة و لي كتخص السحر و بزاف ديال الحوايج و منها الفلوت مشينا و قبل وصينا ماريا باش تخلي ماريا توافق على الزواج و ديك ساعة نفسها فاش مشيت انا و قبرص و علي لي مافاهم و ماعارف والو من الاصل حيت كون عرفك تما ماغاديش يخليك زائد غادي يهدم كولشي لدلك فضلنا انه علي الوحيد لي ميكون فخبارو والو (هدر و السيدات تبسمو بصدمة و اماليا ضحكات و عشق كتشفا فخوها و روبن غي كيشوف و كيعض على فمو بغضب و كيسوط )


•روبن: و وعد اا ياك كنتو عارفين لوسيفر ادا لاش سيفطتو وعد عامين على برا المغرب
•ليث:اول حاجة متجبدهااش على فمك ثاني حاجة ماشي سوقك (هدر و شدو من فكو بغضب )
•رعد:و كملنا كولشي و عرفنا كولشي عليخا فضلنا انه قبرص و. اماليا يرجعو بوحدهم و حنا مفرقين و جيلان كامت وسطنا و مافاهمة والو و اي حاجة كاديرها كنت كنسيقو لهيا الخبار اما بالنسبة لوعد فكانت مع لوسيفر ديما يوميا كيكونو بجوج و كانو كيقلبو على الجوهرة لي لقيناها عمن بعد عامين و لي لقاها لوسيفر مؤخرا و كان خاصنا تاحد ميشك و نتاا مكنتيش كتعرف وعد بزاف حيت اصلا مكتباانش لا فالمؤتمرات ديال العائلة و لا احتماعات العشائر لدلك كانت هي الاختيار الصحيح لهاد المهمة و لي نفسها وقفات قدامك اول نهار جيتي لليونان باش تقابل اوزار و مقدرتيش تتعرف عليها ممممم تفكرتي؟؟؟؟؟ و فنضرك علاش قبرص قبل نهار العوس ديال اصيل و كابير انه لوسيفر يجي بدون اي مشاكل هههه كان عليك تما تحضر ليا داك العقيل لي عندك و تخدمو (هدر و روبن رجع بيه الوقت لور كيتفكر و هو يغووت)
•روبن:ااااااع كيفاش كيفاااش ماردييتش البال)
•لوسيفر:و رجعنا للمغرب فمفس النهار و لي بيناتنا هيأناكم بلي كاينة عداوة بيني و بين قبرص باش كولشي يمشي كيف بغينا و العشائر متشكلش اجتماعات ضد الفولتوريز اثناء تعاونو بطريقة غير قانونية مع اللوسيفر ههه حيت كيف كتعرف العلاقات بيناتنا محرمة
•روبن:وهادشي كلوو لااش درتووووه؟؟؟؟ كن بامكانكم تقتلووني بسهوولة لاش تسنيتو تال داباا؟؟؟؟؟؟
•قيرص:اياياي اياياي يا روبن صراحة معرفتش شنو نقوليك على هاد الذكاء ديالك لي كيصدمني مي ماشي مشكيل الحياة فرصة وحدة و نتا عطاتك جوج فرص باش تعيش ادا نشرح ليك بشوية اممممم كون بغا الواليد و جدي قيس يقتلوك كون قتلوك مني جيتي بغيتي تخطف بنت عمي ههه مي لااختارو انهم يجمدو قلبك حيت عارفين بلي يقدرو يخليوك تعيش مرة اخرى بكونك قانل الاسطورة يعني بلغة اخرى كان لازم سيد العوالم و لي هو انا ياخد جميع قواه و لي هي على يد القانل الاسطورة الصقرية و من بعد طول هاد السنين عرفنا انه اماليا عندها قوة لي هي جد خاصة و ميمكنش تستعملها الا و عن طريق رفيقها المقدر اذا كان علينا نديرو هادشي كامل حيت الاسطورة الصقرية تقول نقل القوى من يد قاتلها(هدر و داي ريديه على صدرو و اماليا كتشوفيه و مبتسمة )
•روبن:اوووووه اذا الفولتوريز و كيف كيقول هههه كترجعو لور باش تعرفو اش كاين فالمستقبل ههه براافوو براافو و لكن وااش عارفين اشنو عواقب هادشي هااا؟؟؟؟؟(هدر و الكل شكتو و كيتسناوه اش يقول)

•روبن:غادي تولد عندكم بنت غير عادية هههههه ابنة الشيطان صاحبة الوعود الاربعة و لي غادي تكون سيب مقتل اي واحد كيقرب منها و لي غادي تعيش عذاب قاسي باش تحتاج لديك اللحضة لالضبط (هدر و اماليا بدات كترمش بشرعة و مخلوعة و قبرص شنق على روبن و دفتو مع الحيط)
•روبن:اشنوو هههه خفتي ههههه غادي تولد بنت ههه و هانتا غادي تشوف تقدر تقتلني لكن هادي حقيقة ماغاديش تقدر تبدلها و كيف كيقولو العافية كتولد الرماد يعني نتا نتا تولدها (هدر و قبرص كيضربو لوجهو و كيخنزر فيه )
•روبن:و ماغادي تكون كتنتامي لحتا واحد هههه لا. نتاا لا عشيرتك لا مها تاحد تاحد بيحت انه دمائكم ملكية هي غادي تكون محرمة (هدر و ماحا فين يكمل هدرتو تا قربات عندو و جراتو من عنقو و كتشوفليه فعينيه)
•اماليا:ماغاديش نخليك عايش تيقني ا روبن معمري توقعت انني غادي نقتل شيحد شي نهار (هدرات و عطاتو لكمة لوجهو بقوة و بعدها قبرص مني شاف روبن غادي يرجعها ليها)
•كابير:امالياا بعديي نتي(هدر و هو يحبسو لوسيفر)
•لوسيفر:اول حاجة خاصني ناخد حقي منو على داكشي لي دار لنهيد ماغاديش نسمح فهادشيي(هدر و دار روبن الوسط و دارو بيه دائرة لي وهمها قيس بالدرع باش ميقدرش يخرج منها روبن)
•قيصر:اخرتك على الفولتوريز ا روبن و ليوم ماغاديش نتفااك معاااك غادي ندوز ليك گاع داكي لي درتي فيناا كاملين واحد واحد(هدر و و وهج عينيه الزرقاء و هاجمو بكرة نارية قوية لجهة رجليه بجوج و روبن كيغوت )
•عشق:هادي اقل حاجة و اقل صرخة ممكن نسمعهاا منك يلاااااه يالاااه غووووت بغييت نسمعك كتعذب كتتتتر(هدرات بالغوات و كابير كيدور عليه بهالتو السوداء الطاغية و عروق سوداء كتطلع مع يديه و عنقو بحدة و وضوح و تفاجا روبن مني حس بشي اعراش سوداء شادا ليه جهة عنقو كانها كتشدو و كتخنقو و كابير كيضحك و مستمتع باخراج قوتو)
•قبرص:ماتساوش هاد الوقت كانل لي ادي نضيعو عليك لدلك نهايتك قربات اروبن ال داركي(هدر و قرب من اناليا خدا من عندها السيف الصقري و كيحردو مع الارض و كيسمع حدتو و توهجو المغري و هو يشوفيه لوسيفر)
•لوسيفر:قوتك غدي ناخدها لدرجة باش تخس بالالم لي غادي يفتك فيك(هدر و هز يديه بجوج و بدا كيترفع على الارض بشوية و فتح عينيه السوداء المسحوبة باللون الاحمر و شعرو الاحمر و هز معاه روبن من عنقو و فتح فمو و فجاة بدا كيخرج سراب من روبن اسود دليل على خروج قوة معشر الوحوش الخاصة بروبن و اماليا كتشوفيه مصدومة ماكانتش عارفة قوة خوها اخراج القوى من الجسم )
•لوسيفر:هههه ااااااه شحال كنحس بالانتعااش مني زادت قوة شريرة على لي عندي اروبن(هدر و طلق روبن لي طاح للارض بضعف و كينهج و لوسيفر مغمض عينيه بنشوة)
•قبرص:للاسف هنا و نساليو ا ولد الق** (هدر و بلاما يحس اي واحد هز الشيف تالسما و غرسو وسط قلب روبن لي تسمعت بقوة و كيضور فيه بغضب و خرحو و كيعاود يدخلو مرارا و تكرارا بهستيرية تا ولا كلو عامر بالدم تا قربات منو اماليا مني شافتو ماشي علو طبيعتو و منكراتش انها خافت بزاااف)
•اماليا:اااا قبرص حبيبي اا صافي صافي اا اهئ راه مات مااااات صاافي عافااااك(هدرات و كتحاول تحيد ليه السيف من يديه )

•قيصر:صافي ا وللي رااه مااااات(هدر و حط يد هلى كتف قبرص لي عاد وعا و لاح السيف فالارض و خرج بلاما يتلفت لشي حد)
•قيصر:خليوه على خاطرو يالاه نمشيو للقصر معندنا منديرو هنااا اصييل تكلف(هدر و شد فعشق و لكن متزعزعاتش من بلاصتها عينيها على روبن خوها و طاحت دمعة على خدها و مسحاتها و تبسنات ليهم و مشات مع قيصر و اصيل فعل قوة النار بيديه و حرق جثة روبن و الكل كيشوفيها)
•اماليا:ماكنتش باغا هادشي يوصل لهناا و لمن هادشي احسن و لكن واش داكشي لي قال عل...(هدرات و هو يقاطعها لوسيفر عنقها بحرقة و شوف و هضر بحنان)
•لوسيفر:ششش هادشي لي يستاهل روبن كون تشوفي اش كان باغي يعيشك مكنتش تقدري ترمشي حداه بلا مايموت ا ختي لدلك نساي كولشي و دابا راك سيدة العوالم جميع الاصناف فيديك تقدري تغيري العالم لا بفيتي و العشائر تحنا على قبلك لدلك عرفي كيفاش تتحملي منصبك الجديد و بالنسبة لداكشي لي قال روبن ممكامنو والو انشاءالله غادي يكون خير و متفكري فوالو انا مع...(هدر و هو معنقها و و ماحا فين يكمل هدرتو تا شدات ليه شي يد جيهة كتفو و تدفع للحيط و دار كيلفا قبرص)
•قبرص:اه ختك فهمناها وً لكن عطيها التيساع و لا نفرع ديلمك (هدر و الكل نصدم كيفاش مشا و رجع بزربة و شد بد اماليا و ضرب نضرة حفيفة علو جتك روبن. خرج)
•بلال:هاد التهار ماعرفتو كيفاش بدا و كيفاش كامل و كيفاش غادي يسالي(هدر و هو يضحك اصيل)
•اصيل:ههههه علي مني غادي يسيق الخبار مشينا فيها ههه و عاد لاساق الخبار بلي هادشي ملو واقع و بلا هبارو موحال يهدر معاناا هههه (هدر و الكل ضحك و لقاو لوسيفر كيتسبم فالسر )
•كابير:اش تم اساط ههه لاش داك التفرنيس على الغفلة ؟؟؟؟؟(هدر و كيشوفيه بريبة و الجد قيس وراهم واقف مسند على الحيط هو ازرا و ريشخا و ماردوش ليهم البال)
•لوسيفر:ممممم نهيد غادي نخطبها ليوم(هدر بشوية و هو يتمسح تحمحيم قيس)
•قيس:يالا خرجو قودوو عليااا من هنااااا (هدر بالغوات و هوما كيضحكو و خرجو متابعين لطريق الديبو باش يمشيو للقصر يتطمنو على البنات)

داخل قصر الفولتوريز كانو البنات جالسين فالصالون من بعد ما بدلو لنهيد و حلسوها حداهم و هي غي ساكتة و كتشوف فيهم
•علي:شفت هادو تعطلووو ماللهمممم؟؟؟؟(هدر بغضب و لاح الكاس لي كان فيديه مع الارض )
•ويتا:علي باراكا رااه كل دقيقة كتهرس حاجة شوف فجنابك عيبتي صبر راه تاحنا كتر منك(هدرات بغضب و وقفات ليه قدام وجهو)
•سيما:و صافي اويتااا اش دار ليك هوو مادار والوو مالكم حاكرين عليه(هدررات ووقفات بيناتهم و كتشوف فعلي لي ضور راسو)
•علي:بعدي بعدي ا سيما ماشي دابااا عافاك(هدر و ضور راسو و كارز يديه و حبهتوعرقات )
•نهيد:علي انا لاباااس معندك مناااش ت..(هدرات و قفات حداه و ماحات فين تمل هدرتها تا عنقها بقوة و كيدوز يديه على شعهرها الطويل و البنات تبسمو لبعضياتهم حيت كانو عارفين بلي حالتو هادي كانت خوفو على سكوت نهيد)
•علي:كون طرات ليك شيحاجة مكنتش غاد...
•نهيد:هههه صافي على نزار قباني ههه تا نتاا هاحناا كولشي مزيان(هدرات و هي تلمح قبرص لي جاي و فيديه اماليا و تصدمات و بقات مخرجة عينيها لكن تداركات و سكتات و تبسمات و ضورات علي لجهتو لي تاهو تصدم )
•علي:ههههههه خوياااا(هدر و مشا عنقو عناق رجولي بقوة و يعاود يطلق و يعنقو ممتيقش )
•شاريهان:ههههه و خلي لينا حناا بلاصتنا اعلي(هدرات و مشات كتحري هي و ولاء و لين و سيما و وعد عند قبرص لي فرح من شوفتهم)
•قبرص:كون كان يسابليا غادي توحشوني لهاد الدرجة كون درنا هادشي شحال(هدر بضحك معنق خواتاتو بحنان و علي قوس حواجبو )
•علي:كيفاشش... اشنو ادير من شحال هادا(هدر و هي تتدهل ماليا)
•اماليا:علوش هههههه(هدرات بشوية قدام وجهو و كتحرك براسها ب اه مني شافت صدمتو و صدمة البنات ههههه و قبرص حبس العناق و خسر سيفتو )
•علي:ههههه زيزونة هدرتيي لااااا متقوليهااااااش وحدة وحدة عليااا اش هادشيي اجي احي هناا هههههه منتي تبقاي فياا ههه دابا لقيت معامن نتوانس (هدر و عنقها بضحك و قيرص عينيه غادي تخرج من بلاصتها)
•اناليا:كيجاكم صوتي ههههه (هدرات و طلقاتها بواحد الضحكة مسموعة بحال الشيخات و جات مزامنة مع دخول قيس و قيصر و الشباب )
•اماليا:احححم اااا انا جاياا(هدرات و خربقات شعرها مدرقة وجها و طلعات كنجري فالدروج نيشان لحناحها هي و قبرص مخلية كولشي يضحك عليها و على فرحتها بصوتها و تا قبرص تناسا غضبو مني سمع ضحكتها)
•شاريهان:هههه واا ضحكة عندهااااا ههههه (هدرات و تشايرات هي و ولاء)
•نهيد:قبرص (هدرات و عنقاتو مدورة يديها على رقبو ومغمضة عينيها و طلقت منو و كتشوفيه و يديها على وجهو)
•نهيد:متخيلش شحال خفت بزاف بزاف بزاف(هدرات و الكل ملامحو حزن )
•كابير:شش صافي ا نهيد نساي كوشي داباا نساااااي بلي ..(هدر و هو يغوت علي)

•علي:نحلف عليهاا تا كنتوو عارفين خيت هاد الكمارك عندكم ديال الغدر و تا نهيد معاكم و تا هاد العافية ديال لوسيفر عرفتها يااااك!!!؟؟؟؟(هدر و ضرب الماس اخر مع الحيط بغضب)
•اصيل:هههه ها اش قلت(هدر مع لوسيفر بشوية و قبرص قرب من علي و كيشوفيه فعينيه)
•قبرص:على هادشي دياللك مقلنااش ليك حيت كتسرع و مكتفكرش نتا حمعتينا كااملين ودرتيلينا ميكس و خرجتي حيت كون قلت ليك كنتي غادي دير لي فراسك هااا؟؟؟(هدر و علي خدرراسو حيت فعلا كان غادي يخسر ليهم كولشي)
•نهيد:ههه صافي تصالحنااا؟؟؟(هدرات مع علي بشوية لي هز راسو ليهم و ضحك )
-"علي:لااامامصالحينش(هدر و سكت و هلا الكل كيشوفيه )
•علي:بشرررط(هدر و قيس قرب منو كيتسناه اشمن شرط اادي يقول)
•قيس:سمعنا اولدي يالااه نشوفوووو(هدر و دور ليه وذنيه لجهتو)
•علي:بغيتو ننسا هادشي و نسمح ليكم اااا تزوجوني(هدر و نيش لجهة سيما لي عطاتو بالضهر بحالا مكتعرفوش)
•قيس:مفهمتش؟؟؟؟
•علي:تزوجوني سيما اجدي (هدر و الشباب كيضحكو و البنات كل وحدة تضرب فوحدة)
•قيس:كيخلاها جدي الراضي هل من متطوع اخر؟؟؟؟؟(هدر و وقف قدام الدراري)
•علي:ماشي سوقي فيهم احدي و لكن راااه والله تكنبغي بنت عمي رااه منها نخلاق (هدر و سكت و جلس فالكرسي و هوما حاضيينو وويتا كتموت بالضحك و شوي وقف)
•علي:مزوجتوناش غادي نهربووو ياالااااه(هدر وقف و كيشوفيهم و ملامحوكلها جدية)
•قبرص:عارف اش كتخرج على فمك!؟؟؟؟(هدر و علي اوما ليه)
•عشق:و صافي ا ولدي قبرص ههه واش نتا مرتك حداك و محرمها على الناس هلي الدراري يتزوجو و يعمرو لينا القصر بالدراري صغار(هدرات بضحك و هو يتبسم ليها قبرص و اوما ليها و مشا جهة سيما و ضحك)
•قبرص:نتي عارفااني مكنخسرش ليك لي بغيتيها كنحيبها ليك و بغيت نسولك واش باغا تزوجي بهاد خينة(هدر و سيما تبسمات و هو يهدر علي)
•علي:وا لا وا لااا متخلعااااش ا قبرص قوليها واش قابلة تزوجي علي لي كيبغيك(هدر و كيشرح بيديه و كابير بعد و شاد كرشو بالضحك و هي تجي حداه ويتا)
•سيما:واخا اخوياا(هدرات بشوية و حدرات راسها و قبرص عنقها و ضحك)
•قبرص:هههه كبرتي العفريتة(هدر و باسها من جبهتها و هو يحيدها ليه علي من يديه)
•علي:مانبوسش مرتك متبوسش مرتي كلنا من كاس واحد اخوياا(هدر بجدية و الكل تصدم منو و قيصر هدر)

•قيصر:اوا على هاد الحساب هه كون يسحابلينا غادي تختار هاكا كون زوجناك شحال هادي مهم مبرووك بنتي سيما و راك عارفة بلا نوصيك هاه و لا هاه احي عندي حقك ناخدو ليك (هدر و عنقها و هي فرحانة و كتفرنس و دراري كيدفعو بعشياتهم و زاد لوسيفر حدا قبرص بخطوات واثقة)
•لوسيفر:داكشي علاش تافقنا اقبرص مممم (هدر و قبرص شاف فنهيد لي ضحكت و ضورات وجهها و تقدمات من لوسيفر)
•نهيد:العنوان خاطئ ا لوسيفر ممم كنضن خاصك تجي عندي انا ماشي عند قبرص و لا لااا؟؟؟؟(هدرات و قبرص ضحك و اوما ليها و كيحك جهة حاجبو)
•قبرص:تماما ممم لوسيفر اا نهيد هي اخر وحدة نقدر ناخد عليها قرارات اما سيما باقا صغيرة عليها و اختيارها كارثة لدلك تدخلت اما البنات لخرين معنديش يد ف اش بغاو( هدر و علي خنزر فيه و لك فرحتو كبر و نهيد تبسمات مني ضار عندها لوسيفر هاز خاجبو بمعنى شنو بانليك و هي تقرب منو و جراتو من الكول ديالو و هدرات فوذنيه)
•نهيد:ههه ساحرتك الفاتنةهي نفسها مفتونة فيك و عاشقة لشيطانها(هدرات بصوت رقيق و مبحوح بلاما يسمعها حد من غيرهم و هو بدا كيرمش و غمزاتو و مات طلعات للحناخها هي و البنات و خلاتو كيحمم و يكحب)
•قبرص:مبروك نهههه غا بشوية عليك عرفنا بنات الفولتوريز ميكينش بحالهم و لكن ضرب و قيس شوية هههه(هدر و تعاقو و طلع كيجري بخطوات سريعة بعمد محبوبتو)
•علي:خهههه غاا بشوية عليك اساط عههه نسا علينا دابا شغل ديال باضاد و الحب عههه اينتاش العرس(هدر و هو يهدر قيس)
•قيس:ممم كنضن عرس واحد كافي مابغيناش كترة الخفلات فالقصر حيت موراهم كيحسو غي لمشامل و الدخلاء كيكترو دونك اا علي و (هدر و هو يقاطعو رعد)
•رعد:ممممم جدي بغيت ...
•ليث:ههههه ها ولاء نقصت(هدر و رعد خنزر ليه و يالاه غادي يهز صبعو بشي صعقة رعدية و هو يقاطعو قيصر)
•قيصر:مفهمتش انا لاش عاد الحشمة زيادة مافيها تا عيب باغي تتزوج بنت عمتك عادي الاهم انها تكون موافقة و خنا مزيان لينا انه يزيد نسلنا الملكي و يتكاتر(هدر و رعد تبسم و دراري اوماو ليه بموافقة)
•رعد: مممم اذا الاسبوع الجاي مع دراري هههه!!؟؟(هدر و تعانق مع لوسيفر من اليمين و مع علي من اليسار)
•قيس:ماقلتوو عيييب غادي تتملفو بكولشي و مابغيت تا سيدة هنا فالقصر تتعذب و لا نلقاها مسؤولة على الحضيرات نتوما بدوركم غادي تهدرو مع شكرات تحضير الحفلات ممم التزيين القصر الجردة الموني ديال الاكل مولشي غادي تكلفو بيه نتوما و اكيد و الاهم خواتم العرائس (هدر و الدراري اوماو ليه بفرحة زايدة)
•كابير:انا كساوي العرس على حسابي (هدر و هو يهدر اصيل)
•اصيل:و لكن انا لي بغيت نشري(هدر بغضب و رازان ضحكت)
•رازان:مالكم معقدينها مممم شريو بحوجكم و هوما يختارو اش يلبسو(هدرات بشوية و تبسم ليها اصيل و كابير)
•عشق:اذا اا تافقنا دابا مم الاسبوع الجاي غادي...
•قيصر:ماغادي ديري والووو (هدر و جرها معاه لجناحهم مخليين الكل يضحك و تبعوهم السيدات و الرجال بقاو فقط الشباب كيضحكو و حالسين متابعين)
•علي:بلال ههه عهد ليث مالكم مااازعمتووووش هههه ماموالفاش ليكم ههههه ؟؟؟
•بلال:و اناا شاريهان مابغيتش نصدمها هاصني تا نهدر معاها مم عقليتها فشكل و ممكن متتقبلهااش لدلك تا نهضرو و. نصولو لشي خاجة عاد نقررو
•كابير:و نتا ا عهد؟؟؟؟؟ صاب...(هدر و هو ينغزو علي و لمح لريتش خو صاربينا و كابير متسوقش)
•كابير:مالي مناش انهاف مقلت تحاجة سيد باغي يتعرف معاها عادي و زايدون ههه تاهو راه غادي يدي مننا معادلة و تساوي هههه ولا لا اسي ريتش (هدر و هز حاجبو ليه )
•ريتش:باش كتغكبني بسيط فالحوار و باين (هدر بشوي و كابير تبسم)
•كابير:ماعرزيزش عليا التصنع مهم الله يكمل على اي واحد غي ميكونش الغدر و لخواض و كولشي ايكون ميان يالاه تهلااو
•علي:فين اسااط ههههه ولاا غادي تكنل لي خليتي(هدر بضحك و كابير تبسم ليه حيت فهمو و تمشا كيتمختر لجناحو)

عند اناليا لي دخلات لجناحها هي و قبرص و متنهج و مشات نيشان للمرايا و كتقيس فجبهتها و هي كلها حمرة بالحشمة
•اماليا:ههههه ويلي ههه على شوهة نهار هدرت نهار زبلتها(هدرات بضحك و بدات تتحرب فصوتها و شوي سمعات الحس فالباب دارت لقات قبرص مستد عليه و كيشوفيها)
•قبرص:ممتيقاش ؟؟؟(هدر و سد الباب و حط السيف الصقري فالدريسينغ و رحع و قرب منها و عنقها من اللور مقابلين مع المرايا و عمو على عنقها و هي مغمضة عينيها هلى اثر اخساسها بنفسو كيسري فجسمها و كيسبب ليها شعور نشوة)
•اماليا:لا اااا غي حح حيت مولفتش وو اا صافي(هدرات بتقطع نفس و بدا كيدوز يديه على خصرها طالع لصدرها بتقل و هي كتحمحم بشوية)
•قبرص:مممم علوشي ياااك؟؟؟(هدر بشوية و هي تبسمات وسط لمساتو لي كيغيروها و كيبينو انوثثتها )
•اماليا:غي ضحكت و صافي احبيبي هههه (هدرات و ضارت عندو و هو غمض عينيه)
•قبرص:غطات عليك ليوم كلمة حبيبي لي اول مرة نسمعها من محبوبتي ههه مي تعاوديها منعقلش عليك(هدر فالاول بشوية و ختمها بحدة و هي تبدا تلعب ليه فشعرو بشوية)
•قبرص:ممم ندخل ندوش نحيد عليا هادشي و نرجع احبيبتي(هدر و غمزها و شاف تتوترها و مقدرتش تهدر لدلك مشا للحمام يخلي ليها وقت قصير ف واش تهدر و لا لاا و هي بقات جالسة و شوية وقفات و تقابلات مع المرايا و عرات على كرشها و كتشوف)
•اماليا:لا لاا منقدرش ااا منقدرش نحمل اااا لاا روبن قال بلي غادي تعيش حياتها كاملة كتقلب على داكشي لي بغات و ماغغديش تلقاه و غغدي تعيش لديك اللحضة ااا و لي قرب ليها غادي تكون سبب مقتلو(هدرات و بدات تضرب فكرشها بغضب)
•اماليا:ماخاصنيش نحمل واها يطرا لي يطرا(هدرات بشوية و نزلات تيشرت ديالها مني سمعات صوت الما ديال الدوش حبس و قبرص خارح لاوي عليه الفوطة و كيمسح على وجهو و هي تبسمات بشوية و قرب منها و خشا وحهو فعنقها و هدر بادمان)
•قبرص:توحشتك و توحشت ملمسك(در و دوز يديه على يديها رافعها للسماا و وحهو مازالو فعنقها و بدا يتمشا بيها للسرير و هو مزال معنقها و لاخها فالسرير و طاح فوقها و هي تبعدو و جلست بتردد و هو كيشوفيها بعدم فهم)
•قبرص:حبيبي مالكيي(هدر و كيدوز صباعو على شعرها و هي تدور عندو و عينيها كلها دموع)
•اماليا:اااااا ما ماابغيتش نولد اا اقبرص منقدرش اهئ هدرة روبن باقا كتضرب ليا فدماغي ااهئ بنت الشيطان اااا معرفتش (هدرات و هو يغمض عينيه حيت عرفها فاش فكرات و جرها عنندوً و عنقها)
•قبرص:واش من نيتك دابا تيقتي هدرة روبن اشنو ادي تتوقعي من واحد عاش حياتو كلها كذوب و مخبي على بنتو انه قاتل الاسطورة و موهمها بزف ديال الحوايج لدلك نساي عليك داكشي و احي لهناا مامفااكش و انشاالله اتكون عندنا ولل و لا بنت عادي بحالنا مافيه تا تغيير عليناا و هانتي غدي تشوفي (هدر بشوية و باسها فحبينها و هي تبسمات و نوعا ما رتاحت لهدرتو شوية و تيقنات انه روبن كيكذب عليها و قيرص تبسم و جرها عندو يكمل طقوس عشقو اللا متناهية مع حبيبتو و لكن واش هادشي كدوب و لاا حقيقة لي غادي تغير كولشي)

صباح جديد داخل القصر الفولتوريز لي كيتسمعو فيه ضحكات الجميع الواضحة من فرحتهم وًدايرين بالطبلة ديال الفطور محموعين عليها
•ازرا:الحمدلله مني رجعات البسمة و الضحكة لوجهوهنا تا مابقيناش عاقلين عليها هههه دابا كولشي غادي يتقادد (هدرات و كتشوف فقيس لي تبسم ليها)
•كابير: ممم ليوم غادي نمشي للخدمة الشركة شحال هادي مامشينا ليها هملناها مي باقا فالصدارة مم شكون غادي يمشي(هدر و كيرشف القهوة )
•قبرص:غادي نمشي معاك تا اناا عندي شي شغل تما و عاد هاصني نشوف ديك شوهة لي دار علي و شاريهان فالحسابات كولشي تخربق(هدر و منزل راسو و علي و شاريهان بقاو ميشوفو فبعضياتهم )
•علي:وا تا نتاا باقي عاقل على هادشي من دوك الليامات اصلا صافي راه هدر معانا اصيل(هدر و هو يطلع فيه قبرص الشوفة و ضار عند اصيل)
•قبرص:علاياش تافقتوو؟!؟؟؟؟؟
•اصيل:داكشي لي خرجو عليه ايخلصوه باش مرة خرا ميعاودوش و يدربو ليه الحساب(هدر و قبرص اوما ليه بمزيان و كمل طبسيل ديالو و عاود طلع فيهم الشوفة)
•قبرص:علي غادي يعوض داكشي لي خربق فالحسابات و شاريهان لاا ماغادي تخرج من جيبها تا ريال(عدر و وقف كيقاد لافيست ديالو و كيشوف ف اماليا)
•شاريهان:شكرا ا خوياا (هدرات بابتسامة و كملت فطورها)
•قبرص:يالاه علي نوض تكعد يالااااه معايااا(هدر و علي بلاما يرفض ناض و فيه الفرحة و باس سيما من خدها )
•كابير:جممع فممك الخراا و لا نفرع ديلمك كون تحششم(هدر و عطاه للكتف و زاد سبقهم هو و ويتا تا حبستهم عشق)
•عشق:ممممم ويتا و كابير فين غاديين ياك نتوما عرسان ميكين خدمة و اصلا ليوم تاحد ماغادي يخرج من القصر هلينا نبقاو مع بعضياتنا تا نتااا اقبرص (عدرات و كابير تبسم ليها و باسلها يديها و عنقها )
•عشق: حبيبي هههه(هدرات و عنقات كابير و هو يحمحم قبرص و مدور عنقو للحهة الاخرى)
•وعد:اجييو ممم فينهوو ليث ماباانش هاد الصباااح ياكماا خررج ؟؟؟(هدرات و وقفات و بعدات كرسي ديالها متقلب بعينيها)
•سيلفا:اوا داك الدري عندي مفهمتوش غا مرة مبكر مرة ناسي راسو مهم راه كيدوش مني كنت جايا سمعت الصوت ديال الما (هدرات و هي تتبسم وعد)
•علي: هادااك غااا بلاااتي علليه هههه شتو بداا يتبدل (هدر و كيغمز ف وعد )
•سيلفا:مممم علي اجي معاياا عافااااك(هدرات و حراتو معاها للمطبخ ديال القصر )
•علي:اش تم اعمتي ؟؟؟(هدر و غمزها )

•سيلفا:مممم منين كيتعطع المااا ديال الجناحات ؟؟؟(هدرات و هو يضحك و عنقها و دار يديها على كتفها و بداو غادي كيتمشاو لواحد الجهة و تحنى )
•علي:ههه حناح ليث ههه ياك؟؟(هدر و تحنا سد واحد اللعيبة و شافيها ههه)
•سيلفا:الرضاا ههه شتي نتاا نتااا لي كتفهمنيي يخليك ليلي (هدرات و عنقاتو و مشات كتحري و هو تابعها)
•علي:فيين غادا اعمتييي(عدر و كيحري موراها فالدروووج)
•سيلفا:عند ولدي ههههه(هدرات و هزات شي حاجة فيديها و طالعة الدروج و كلشي كيشوفيهم مافاهمين والو)
•قبرص:هههه عمتي عاد مامتزيد تصغاار
•قيس:قول عاد مكتزيد تتبرهش ا ولدي ههه(هدر و ناض دخل للمكتب)
•عشق:ادا صافي اقبرص حبيبي ميكين خروج ميكين خدمة(هدرات و هو اوما ليها و نقرىزات بفرح و عنقاتو و هو كيضحك)
•قبرص:على قبلك ندير لي بغيتي (همس بشوية فوذنيها و هدرات هي بنفس النبرة)
•عشق:ممم بغيت نولي جدة ههههه(هدرات بضحك و هو اوما ليها )
•قيصر:انشاءالله هههه اوا شفت التحضيرات بدااو مالكم على هاد الزربة؟؟؟(هدر و هي تنقز نهيد)
•نهيد:ممممم عمي ااا قررت انا و لوسيفر نتزوجو قبل من الاسبوع الجاي(هدرات و كولشي فرح و قبرص تبسم ليها )
•ولاء:هاا العاار ماتقوليهاش ههه غا لعلي هههه (هدرات و نهيد ضحكت و تا قاطعهم صوت لوسيفر)
•لوسيفر:مممم صباح الخير(هدر و تعانق مع قبرص لي بعد عشق و اماليا من خدا لوسيفر و كولشي ضحك على غيرتو )
•قيصر:انا مابقيتش نبااان(هدر و جر معاه عشق و حلسو بعاد شوية)
•لوسيفر:اواا كيصبحتووو(هدر و جلس مع الشباب لي رحعو جلسو)
•اماليا:الحمدلله اخويا و نتاا(هدرات و مدات يديها لجهتو و هو يخبط قبرص الطبلة)
•قيرص:يديك يدييك(هدر بشوية و كيخرج عينيه )
•لوسيفر:هااا الساااط ماالك على هادشيي راا ختيي
•قبرص:باقي باغيي تتزوج!؟؟؟؟و لا كنضن مابقيتيش(هدر بشوية و هو يضحك لوسيفر)

•اوسيفر:والله كون ماحيتيني صحيبي و راجل ختي لي عندي كون وريتك و لكن عندك الزهر(هدر و اماليا ضحكت )
•اماليا:ممم نهيد ايمتاش ختاريتوو لوقت ديال العرس(هدرات و نهيد تبمسات و رفضات)
•نهيد:صراحة انا مابغييت عرس بغييت داكشي يكون بسيط و فقط لا خاجة انني ندخلو العشائر و البرانيين فهادشي ديالناا الشخصي او لاااا (هدرات و الكل وافقها)
•سيما:و لكن. العرس انهيد عرس هههههه
•نهيد:و مال العدلان ماعليهمش الله و لا شنوووو ممم و ياك العريسو و لعروسة هوما لي مهمين؟؟؟(هدرات بغرور و لاحت شعرها مور متافها و لوسيفر غي خاضيها)
•لوسيفر:عندك الحق ا ساحرتي الفاتنة(هدر بلاما يحس تا حمحمو الدراري)
•شاريهان:ممممم بلال نخرجو نتمشاو شوي فالجرد لا بغيتي(هدرات و وقفات قدامو و هو يشد يديها و تبسم و ناض)
•بلال:منقدرش نقول لاا(هدر و ضحك و تلفت لدراري غمزهم و خرحو من الباب)
•لوسيفر:اذا غدا يكون العقد ممم متافقين؟؟؟
•قبرص:لا ميكين لا عقد لا خراا غادي يكون عرس لي يليق ب نهيد و انا انتملف غي تهنااا (هدر و عنق نهيد لي حداه )
•نهيد:بلاااش اخوياا و الله م...
•قبرص:هدررت انهييد (هدر بحدة و هي سكتت مالقات متقول )
•قبرص:ادا قررت انه من بعد يومين غادي يكون العرس ديالكم و تا علي بلاما نضيعو لوقت ياك ميكينش مشكيل بين العرسان اذا وقت مناسب(هدر و هي تحي عشق كتجري)
•عشق:لااا اويلي اولدي قبرص يومين ماتقدش
•قيرص:و لمن نتوما ناغادي ديرو والو رااااه مولشي ايوجد بلاما تشقاو نتوما تملقو في براسكم و عروسات العائلة (هدر و عشق مالقات متقول)

عند ليث لي كان كيدوش في جناحو و كيغني تا تقطع عليه الما و بدا يغوت و الصبون فعينيهه
•ليث:اش هاد الخرا عرتاني مع الصباح تفووو باين مقااد من نهارروو(هدر و الصابون فوكهو و كيقلب بيديه دار الفوطة على نصو و خرج و مسج الشامبو من وجهو و خرج من الجناح هاكاك عريان تيكيبان ليه علي و مو سيلفا شيرو عليه بيديهم
•علي:ماالك اسااااط؟؟؟(هدر و كيقوليه اجي)
•ليث:واا المااا منعررف مالووو(هدر و كيتمشاا لعندهم تالجهة الدرووج و علي كيقوليه اجي اجي تا تسمعات صوت الزلقة قوة من فوق الدروج و ليث غوت )
•سيلفا:اويلي ا عليي مقلتش ليك ديرو حدا الدروووج اااا ولديييي(هدرات و ضارت فعلي و غوتات على ليث لي زلق فالدروج و غواتو تسمع و وقف بغضب زير على فوطتو )
•ليث:عليي الوالييدة اش هاادشيي واااش ااا صافي هليني سااكت(هدر بغضب و وجهو ولا حمررر بقوة العصب لكن ميقدرش ينفرو فمو لدلك اكتفى انه يدخل لجناحو هاكا و دخل يدوش بما بارد و هو معصب)
•سيلفا:زيد زيد عادشيي ليبغيتييي(هدرات و نازلة من الدروج و حاضية تا وصلو لعند العائلة)
•قيصر:اش هاد الغواااات؟؟؟؟؟(هدر و سيلفا جلسات معصبة)
•علي:هاداك غا ليث زلق منعرف ليه (هدر و مشا للمطبخ يرجع الما سخون )
•صابرينا:مممم الفا قبرص ااا كنضن انه نهايتنا كانت هنا هههه يعني قصدت بلياتفاقنا مع شاريهان سالا هنا و تعاوننا لي ميكمنش ننساو طول خياتنا و لينا الشرف لدلك سمحو لينا اننا نغادرو لقصر لعند قطيعنا (هدرات ووقفات هي و ربتش و فييري و هو يتلفت ليها عهد و بقا كيشوفيها)
•قبرص:ممم صراحة انا لي هاصني نشكركم على التعاون ديالكم لي معمر عشيرتي طلباتو من شي شخص و هادشي عاطيكم مكانة هاصة عندنا لدلك مرحب بيكم لالقصر فالوقت لي بغيتو بدون اي اذن او طلب الدخول للعشيرة (هدر و تبسم ليهم)
•عهد:اااااا ممكن تمشيو من بعد العرس يعني هادي فرحة و نتوما عشتو معانا الخايبة لدلك دوركم تا لالزوينة؟؟؟(هدر و تبسم ليه كابير و علي لي جاي كيضحك و يسوس فيديه )
•علي:اه اه اصابرينا بقاي غاا على وجه عهد(هدر و هو يخنزر فيه عهد) ااا لااا زعما قصدت هو قدم ليكمالطلب البقا لدلك ماشي من المزيان انه يتم رفض الطلب من العشيرة الملكية هههه و لا غادي نلجأو لامر شيدة العوالم و لا لا ا. اماليا عههه(هدر و ضحك مع اماليا)

•قبرص:و مقالوش ليك بلي سيد العوالم بامكانو يأمر باخلائك لهاد القصر فالحين؟؟؟؟؟
•علي:ههههه لا لاا عارفني عزيز عليك و متفرطش فياا هههه(هدر و رجع حلس بلاصتو)
•ماريا:ممكن تبقااو معانااا اذا يااك؟؟(هدرات و كتشوف فريتش لي ضحك)
•ريتش:شرف ليناا (هدر و رجعو جلسو تا قاطعهم صوت ليث لي نازل من الدروج)
•ليث:صباح الخير(هدر و بقا واقف)
•قبرص:صباح الخير مممم فين؟؟؟
•ليث:عندي شي شفل اخوياا ممم يالاه نخليكم(هدر و تبسم لقبرص و خرج)
•لوسيفر:وااا هاااد الخراا عندكم مكتساليوش بغيناا غا نهضروو كتجيو متابعييين(هدر بضحك و لقا كولشي مخنزر فيه)
•نهيد:مهم نساو هادشي بغينا في نقولوليكم بلي اااا من مور الزوج غادي نستاقرو فاليونان فالقصر ديال عائلة لوسيفر ااا و تا ماماه اا ادي نمشيو تماا(هدررات و الدراري تصدمو و تسمعو صوت المعالق فالطبلة تضربو بقوة)
•رعد:يعني غادي تمشييي بحاللك و تبعدي علينااا(هدر و كيشوفيها و قبرص امتافا غي بالنضرات)
•نهيد:هادشي واضح اي مراة كتزوج خاصها تمشي لعند راجلها مممم و بالاخص لواحد بخال لوسيفر لي عندو عشيرتو و صنفو ميمكننش يتخلا عليهم لدلك خاصني نمشي (هدرات و قبرص اوما ليها ب اه بزاف ديال المرات)
•كابير:ماغادي تقول والوو ا قبرص علىى هادشيي؟؟؟؟؟
•قبرص:قرارهم ماخاصنيش ندخل فيه مبروك عليكم (هدر و لاح الزيف نن بعد نا مسح فمو. و شد ف اماليا و طلعو لجناحهم)
•اصيل:بدينا فالتفراق من دابااا(هدر و ميشوف لنهيد)
•علي:التفراق مالنا فعرس خليهم دبر راسهم حياتهم هاديك هي دابا نتا كان خاصك تمشي تعيش مع عائلة ياسمين الفاروقي؟؟؟؟(هدر و حط يديه على الطبلة و هو يختزر فيه اصيل)
•اصيل: لزم حدك و لكن هادشي معروف عندنا فعائلتنااا ا علي
•نهيد:و لمن انا نهيد ماشي اي حاجة خاصها تفرض علياا(هدرات ووقفات)
•اليك:هوب هوب غاا بشوية راه الامر بسيط مايحتاجش تغاوتو عليه و زايدون صافي بغاو يتساقرو بعيد خليوهم حياتهم هاديك او لااا(هدر و شاف فقيصر)
•قيصر:اليك عندو الحق لوسيفر و نهيد هما لوحيدين لي عندهم الحق يختارو فين يعيشو و القصر ديال الفولتوريز ديما مفتوح فوجههم(هدر وًنهيد تبسمات ليه و قالت ليه شكرا بينها و بينو و مشات عنقات اصيل)

•نهيد:سمحلياا مقصدتش نغووت (هدرات و هو يضحك)
•اصيل:ممولفكش هاكا الخراا هه قصتحي شوية رطابيتي هه لوسيفر خرجيني لينا على المنتووج الاصلي ديال الفولتويرز (هدر و دار عند لوسيفر)
•كابير:هو عاد غادي يخرج علينا هو راه خارج علينا من هنار عرفناااه ههه(هدر و كيشرب قهوة )
•علي:باراكاا نتوما رضيتو الفطور غداا و نتوما غا جالسين تخشيو فوجهكم نوضوو ههه العرس من بعد يومين(هدر ووقف بحماس و شد سيما من يديها)
•كابير:و شكون قالها ليك البرگاك ياك كنتي افوق فاش قلناهاا(هد و دخل وسطهم و حيد ليه يديه )
•علي:وااش تاا فالواج اكابير خارج ليا فعودي حرام عليك راااه مراتك تلاها فيهاا و قيلني(هدر و مخسر سيفتو)
•ويتا:عهههه بيناتكم الخوت مدخلونيش انااا(هدرات و هزات يديها )
•ياسمين:هههههه اذا العرس من بعد يومين هههه ياااااي فررحت(هدرات و ضحكات)
•ولاء:هههه ابسم الله رااه قبيلا قالوها فين كنتي ههههه سارحا(هدرا بضحك و ياسمين عنقاتها من يديها بكياتة)
•علي:اواا صافي وليتووو ضربوو بياا المثال اناااا عرفناا عرسي من هنا يومين خفوو خفووو
•قيس:غاا حشمت نقوليك اش انضرب بيك نتاا (هدر و خرج من المكتب وحط يديه على متف علي لي ضرب الطم و كيفرنس)
•ازرا:اوا مبروك ههه عرس اصغر رجل فالعائلة ديال الفولتوريز الملكية و لوسيفر الشيطان هادا نهار كبير

من بعد يومين القصر كيتزين بابهى حلاتو و اختارو الرجال انه يكون الديكور بالاسود و لي عارضوه السيدات لدلك تم اضافة الاحمر و لي عطا جمالية و فخامة عالية
كانو السيدات فالرواق الكبير ديال الطابق الثالت مع العريس علي و العريس لسيفر و الرجال فنفس الطابق مع العريسات سيما و نهيد و اختارو هاد الانوع المميز
•علي:غاا قولياا اكابير مالك على هاد اللون الكحل ههه حالف تكحلها ليا تا فعرسي(هدر و كيقاد المرافاط قدام المرايا و هو يضورو كابير عندو و كيقادها ليه)
•كابير:حشمت نزيد نكحلهاا(هدر و زير ليه على الكرافاط)
•اينايات:هههه اويلي كابير باغي تقتل لي الولد هههه(هدرات و بعدات منو و عنقاتو)
•لوسيفر:عهههه واش نتوما ماكاتريتيوش بهاد المدابزة(هدر وهوما يضورو عندو علي و كابير دقة وحدة و خنزرو)
•علي كابير:سووقكك(هدرو دقة وحدة و الكل بدا يضحك)
•عشق:ههه سبحان الله لي شافكم دابا شوية كدابزو ميقولش نتوها هادو هههه (هدرات بضحك و دخلات عندهم بقفطانها الملكي الذهبي )
•قبرص:ملكتي(هدر و تحنا باس ليها يديها و ناض كمل بجبينها)
•ليث:هههه سربي سربي ليجي عمي قيصر هه و يوريك(هدر و بداو يضحكو)
•اماليا:علي هه جيتي زوين هههه تا نتا الوسيفر(هدرات و وقفات وسطهم بقفطانها الاسود و شعرها المستدل على طول ضهرها مع تاج حاكمة العشائر لي ملزوم عليها ديرو فكل مناسبة بيها صنف او عشيرة)
•قبرص:يالاه ساليتي و رحعي بلاصتك بلا شوهة هههه (هدر بشوية و هي تضحك و رجعات حداه)
•لوسيفر:فين مرااتتي(غوت بقوة و الشيدات قفزو)
•رازان:ههه صبر مالك على هاد الزربة بنات الفولتوريز ميكينشيوش بالساهل هههه(هدرات و الشباب امدو كلامها بإيمائهم بفخر)
•اناليا:دابا البنات لهيه مع عمي وجدي و الرجال و انا اش كندير هناا ؟؟؟؟
•قبرص:نتيبلاصتك ديما حدايااا
•اصيل:ههه لا نتا مزوج و حناا شنو هه نتا مراتك حداك و حنا بعادين علينااا
•قبرص:محبست حد (هدر و شد يديها من اليمين و يد ماماه عشق من اليسار و هضر)
•قبرص:ملكاتي تفضلو نزلو لتحت(هدر برقة و هيبة و هوما تبسمو و شافو فبعضياتهم بفرحة و تمشاو و الشباب تبعوهم كيضحكو و شادين فعلي لي بدات فيه الخلعة)

عند العريسات لي كانو صوت ضحكاتهم مسموع للحد و هوما فرحانين و فنفس الوقت البنات مصدومين من اختيار نهيد الجريئ لي كيتعد خطوة جريئة فزواجها
•سيما:هههه متهيلوش شحال فرحااانة ههههه (هدرات و كتشوف لفوق بعينيها دات اللون المتميز)
•ويتا:هههه نهيد متاكدة؟؟؟؟(هدرات و كتشوف ففستان نهيد الغريب )
•نهيد:ههه معمري كنت متاكدة بحال هااد المرة ا ويتا حبيبتي(هدرات و تبسمو البنات حيت عارفين نهيد راسها قاصح و ميقدروش يبززو عليها تا سمعو الدقان)
•قيس:الاميرااااات واش كاينين هناا(هدر بالجهد من ورا الباب)
•سيما:ههههه في انتضار ملك قلبهم الاول(هدرات بضحك و دخل قيصر و معاه قيصر و باقي الرجال بفخامتهم المعتادة و بقاو مسمرين فسيما لي كانت بحال الاميرات و فنهيد )
•شاخزاد:اااا بنتي نهيذ اش هاد الحالة!؟؟؟(هدر و كيشوف ففستانها الاسود الطويل اللامع و فرحتها نساتو )
•نهيد:ههههه كسوة عرسي ابابا هههه (هدرات و عنقاتوو )
•قيس:هههههه ماعندي منقول حيت منقدرش نسترغب(هدر و شاخزاد مد يديه لبنتو نهيد)
•شاخزاد:ساحرتي واش تسمحي ليااا؟؟؟؟؟(هدر و هي مدات يديها بانوتة طاغية )
•نهيد:anytime (هدرات و سبقاتهم و قيس تقدم لسيما)
•قيس:ههه واخا انا جدك لكن مابغيتش نحرم راسي من انني نسلمك لعلي(هدر و تبسم و سيما فرحات و اومات ليه)
•شاريهان:ههههه يالاه يالاه قبل ميجيو الشباب هنا ههههه(هدرات و حرات لين و خرجات و تبعوها قيس و سيما لي فيديه و نازلين من درج القصر طالين على الضيوف لي كتسناهم منذ وقت و لقاو علي و لوسيفر جالسين في طاولة الخاص بالعرسان)
•علي:اش هاد الحالة دايرك هادي عوتاني(هدر بشوية مع لوسيفر لي كيضحك و اعلن حوًو عشقو للمرة المليون لنهيد)
•لوسيفر:ديها فمرتك و قيل عليك مرتي (هدر و هو يخنزر فيه علي)
•علي:غاا بشوية و نتا غادي تدفگ بحال الما(هدر و بعد باش ياخد سيما و عند الجد قيس و قبرص تبسم لاختيار نهيد لي عجبو و اعلن دكائها على هاد الاميز لي اادي يبقا محفور عند كولشي)
•عللي؛ههههه جدي ههه (هدر و مد يديه باش يشد فيدين سيما)
•قيس:مانحتااجش نهدر رااك عاارف اعلي رااه منعقلش عليك مننا الا طراا مشكييل وااحد و ..(هدر و علي غا حال فمو فسيما)
•علي:من بعد من بعد اجدي (هدر و جر سيما و داها لجهة العدول مخلي قيس يتبسم و دار يديهفحيبو كيشوفيهم و فرحة هاد العائلة)
•لوسيفر:ساحرتي الفاتنة(هدر و وقف بدامها و باسها من يديها و تمشا بيها لحدا علي و سيما)
•العدول:ااا ليوم تحمعنا هنا على زواج لوسيفر امبورسين من نهيد ال "ماجو" (هدر و تلفت لنهيد) بنتي نهيد الماجو واش قابلة ب لوسيفر زوجا ليك(هدر و نهيد بقات متشوف لعينيه لوسيفر و سهات فيهم تا بدا لوسيلر قلبو يضرب )
•نهيد:ق ااابلة(هدرات بثقالة و كترمش بشوية و خلات لوسيفر كيضحك و نزلات دمعة لي مسحها بسرعة)
•لعدول: لوسيفر امبورسين واش قابل بنهيد الماجو بزوجة ليك (هدر بشوية و لوسيفر قرب منها و هدر)
•لوسيفر:غادي نكون حمق الا رفضت هههه اكيد قاااابل(هدر بالغوااات و خلا المل يغوت و يصفر و نهيد حنات راسها)
•الكل:هه اووووووووه
•العدول:ادا مبروك عليكم الزواج رسميا كنعانكم زوج وًزوجة يمكن ليكم توقعو هناا(هدر و عطاهم الكتاب يوقعو و علي غي حاضي بحالا جالس على الجمر )
•العدول:منمم و دابا سيما الفولتوريز واش...(هدر و هو يقاطعو علي)
•علي:ميمكنش ليك اسي العدول تزرب شوية(هدر و العدول قلب عينيه بلا حول و اوما ليه و ماحا فين يكمل هدرتو تيكيتسمع صرخة اماليا القوية لي هلات كولشي يتلفت ليها و لقاوها شادا كرشها بالم و كتنهج)
•قبرص:مالكييي(هدرا بالغوات و كيشوفيها شادا جهة كرشها)
•اماليا:اااا معرفتش مي ااااا....

غوتات اماليا بالم و كولشي تلفت عندها لقاوها شادا جهة كرشها و منكروش انهم خافو عليها
•اماليا:ااااااا معرفتش مالي اااا مي كرشي كضرني اااا حسيت بحالا شيحاجة قاستني لداخل اااا يمكن غي تهيأت مي بضح تالمت (هدرات و جلسها قبرص فكرسي لي كان مهلوع و بااين فيه الخوف و شاد ليها فيديها)
•ياسمين:هاكي اخبيبتي شربي شوية(هدرات و مدات ليها ماس ديال الما)
•اماليا:شكراااا
•قبرص:شوية داباا(عدر و كيحك على يديها و هي اومات ليها و وقف عنقها و يالاه ادي. تنوض. و هو يحسبها)
•قبرص:ماغاديش تنوض بقاي جالسة هنا تا يكمل العدول و غادي تطلعي للجناح ترتاحي بلاما نزيدو فالهضرة ا اماليا(هدر و هي حدرت راسها مالقات متقول و روحعو ااعائلة لبلايصهم و ريشخا عينيها على اماليا كتشوفيها باستغراب لي لاحضو تا لوسيفر و هدر بعينيه مع ريشخا لي تبسمت و قالتليه من بعد)
•قيس:يمكن ليك تكمل(هدر مع العدول لي بقا هاصو غي الوقت ايمتاش يمشي بحالو حيت جاتو العائلة فشكل )
•علي:موافق اسيدي غيي ارا لينا نوقعو لايصدق شي خد هاا المرة لي والد(هدر بضحك و هدا وقع و هو فرحان بزااف و سيما كتشوفيه و تتبسم و وقف باسها من شفتيفها و كلشي خرج عينيه بجرأتو)
•علي:ههههههه مراتي الاخوان(هدر و شافيهم و هوما سكتو مالقاو ميقولو)
•قبرص:لوسيفر(هدر و قرب منو عنقو بشوية و طبطب على كتفو)
•قبرص:مبروك عليكم هه نهيد مبروووك اختي(هدر ومع اوسيفر و قرب من نهيد باسها من جبينها)
•لوسيفر:ههه شكرا
•قبرص:يالاه كملو حفلتكم انا غادي نطلع مع اماليا ترتاح معرفتش مالها ممكن عندها شي مشكيل و متقدرش تقولو مهم مبروك عليكم عادا هو اللهم(هدر و تبسم معاهم و نو يتمشى عند علي و سيما ووقف قدامهم كيشوفيهم و فيه الضحكة)
•علي:ماالك كتضحك؟؟؟؟؟
•قبرص:لاا ماماليش غاا جاتني الضحكة علي تزوج هههه اجي اجي لهناا( هدر بضحك و عنق علي لي ماقاداه فرحة)
•اماليا:اواا شتي هه كون عاود تبقاو دابزو و شي يعطي لشي ديرو هاكا (هدرات بضحك و وقفات حدا ببرص لي طلق من علي و خنزر فيها)
•قبرص:كنضن قلت ليك متنوضيش تا نجي !!!!(هدر بحدة و هي تبسمات و باتو من جنب فمو)
•اماليا:واخا احبيبي علي سيما مبروك(هدرات بشوية و تمشات جلسات فين خلاها و بقاو معجبين فيها اول مرة تسمع الهضرة)
•عشق:ههههه سبحان الله مبدل الاحوال(هدرات بضحك و قبرص استاذن منهم )
•قبرص:انا انخليكم كنلو الليلة ديالكم انا اننطلع لجناحنا(هدر و هي توقفو ريشخا و هدرات بينها و بينو)
•ريشخا:قبرص وللي اااا واخا مني تسالي تنزل عندي للبرا فالجردة بغيت نهضر معاك ضروري(هدرات و هو بقا كيشوف عاد قبل و اوما ليها)
•قبرص:واخا(هدر باكتفاء و هز اماليا بين يديه و طلعو لجناحهم مخليين الاعين متتباعاهم بحب و حنان )

•لوسيفر:اححم ااا نخليوكم دابا مممم بغيت ندي نهيد لواحد البلاصة الا ماكانش مشكيل(هدر مع قيس و قيصر و الرجال )
•قيصر:مراتك دابا تقدرو تقررو لي بغيتو(هدر و لوسيفر تبسم لنهيد)
•نهيد:ممم نمشي نبدل وًنرجع
•وجدان:غي سيري بدلي ابنتي ههههه على هاد الحالة لي دايرا نهار عرسك
•نهيد:مامااااا!!!(عدرات بغنج وًهو يعنقها لوسيفر من خصرها و هدر)
•لوسيفر:نحبك و نتي بجميع حالاتك و اش ما لابسة (هدر فوذنيها و هي نزلات راسها و سلمو عاى العائلة و مشاو خرجو من القصر متاجهين للوجهة لي قاصدين)
•كابير:ههههه علي صافي درتي عقلك(هدر و حداه ويتا لي تبسمات و غمزات علي)
•علي:واا بقينا بايرين حماق تزوجنا درتي عقلك هههه غا قولو لياا اش باغيين عندي (هدر بضحك و حيد الكرافاط و هي تقرب منو ويتا و دارت راسها اتبارك ليه و عنقاتو و هدرات فوذنيه)
•ويتا:داك نهار فاش كنتي اتعتارف لسيما و دخلنا على غفلة هه قلت ليك انعوضك يااك مممم سيرو لجناحكم و عندي ليكم مفاجاة ههههه(هدرات بشوية و علي تبسم و عض على شفايفو و عنقها بقوة )
•كابير:راه مرتك حداااك الخراا يلق طلق(هدر و حيدها من يديه)
•علي:شتي فهاد الدار كاملة ويتا لي كتفهمني(هدر بضحك و هو ينوضو البناات)
•ياسمين:ههههه ياك الشلاهبي(هدرات بضحك و بقاو محموعين و كيرقصو و شاريهان حالسة بوحدها لواحد القنت و كتشوفيهم و تتبسم)
•بلال:ذيبة ديالي ههههه(هدر و قاس كتفو مع كتفها و هي شافت ليه)
•شاريهان:هههه كون تحشم راه تاحد ماعارف ا بلال(هدرات و هو يقرب منو وجهها و كيشوفيها و حط صبعو على شفايفها)
•بلال:هممم!!! شنو ايعرفوو همممم(هدر و كيشوفيها و هي ارتابكات و بدات ترمش)
•شاريهان:احححم بلي حنا مع بعضياتنا(هدرات و ضحكات ف اخر كلامها و هو بدا يفرنس تا تشدو عويناتو و بدا يتفكر لاش كانو فالجردة كيهدرو)

🗝فلاش باك🗝
بلال و شاريهان كانو كيتمشاو فالجردة ديال القصر الخلفية و هوما مغمضين عينيهم كيشمو الهوا
•بلال:ممم شاريهان!!(هدر بشوية و مازالو مغمض عينيه و هي دارت شافت فيه و بقات شاهية فيه و فاللونو الاسمر لي ضاربة فيه الشمسة المذهبة )
•شاريهان:نعام ا بلال(هدرات و هو يفتح عينيه و ضار عندها)
•بلال: بغيت نسولك ممم واش كتعرفي شي حد اا قصدت واش عندك علاقة نع شي حد ولا كتبغيه(هدر و يديه كيترعدو بشوية)
•شاريهان:مممم اه ااا كنبغي واحد ممم(هدرات و يالاه اتكمل و هو يخنزر فيها و دار يديه على وجهو )
•بلال:اااه مزيان واخاا نعرف شكون هاد خينااا؟؟؟(هدر و رجع نضرو عليها وهي ضحكت)
•شاريهان:واحد و صافي ماغغديش تعرفو كنعرفوو غير اناا و بووحدي و (هدرات و نو يقاطعها)
•بلال:صافي صافييي ممممم يالاه نرجعووو(هدر و دار عاطيها بالضهر و هي تبدا تضحك تا تسمع صوتها )
•بلال:ياك لااابااس
•شاريهان:ههههههه كون تشوف ملامحك ووحهك ههههه ناري هههههه(هدرات بضحك و شادا كرشها )
•بلال:للا غاا ضحكي نتي ليجات معاكً يالاه يالاه نرجعوو يالاه(هدر و هي تحبس و قربات منو دات ليه فيديه لي كتترعد)
•شاريهان:سولني شنو سميتو ممم علاش كنبغيه ايمتاش عرفتوو ممم سول(هدرات و كتشوفيه)
•بلال:جاوبيي!!!!!(هدر و هي تدور راسها لليمين و تنهدت و دارت عندو مقربة من جيهة قريبة فمو و باستو بشوية مخلياه يغمض عينيه و يحرك راسو شوية و بقا مطول معاها)
•شاريهان:هاا جواابك (هدرات و دارت جبينها على جبينو)
🗝نهاية الفلاش باك🗝

بلال:ههههه تفكرتي ههه عفريتة نني مهم انا ماعزيزش عليا نبقا مطول فشي خاجة و بالخصوص شي حاجة كتخصك(هدر و حط الكاس فوق الطبلة و شافيها بجدية)
•شاريهان:و المعمول ا بلال ممم نتاا عارف المشاكل لي دزنا منهم اا و كنضن من اللحسن نتسناو شوية حيت...(هدرات و هو يقاطعها و دار براسو لا لا و هدر)
•بلال:سمحيليااا و لكن منقدرش انا بعدا منقدرش(هدر بشوية و طلقها و مشا جيهة العائلة و صفق بيديه)
•بلال:واحد الدقيققة عافااكم(هدر بالغوات و تلفتو ليه الكل و ياسمين ختو تبسمات ليه)
•بلال:مممم فكرت و فكرت مزيان و لقيت هادا هو الخل لي غادي نحتارو و نديرو و هو ايكون احسن خطوة للبداية ديال حياتي مع الشخص لي ختاريت و لي قلبي بغا و شفت انه من الضروري انه يكون كولشي موافق على هاد العلاقة و يكون فخبارو حيت انا ماشي من داك النوع لي كيخبي الخاجة و بالخصوص شي حاجة فيها شاريهان(هدر و شافيها و مد ليها يديه باش تجي و هي شافت فباها هارون لي اوما ليها بابتسامة و مشات وقفات حدا بلال عطاتو يديها )
•بلال:انا كنبغي شاريهان ههههه اكيد كلكم غادي تقولو علاش ممم انا ماشي غادي نقول انني ملاك و لا معمري دوزت البنات فحياتي مي دوزت لدرجة مالقيتش بحال شاريهان مني عرفتها و شفتها عرفت بلي كنت غي مضيع وقتي(هدر و عنقها و هي تبمست)
•علي:و لاش كتقولينا حنا هادشي؟؟؟؟(هدر و حولشي بدايضحك)
•بلال:ممم شاريهان واش تقدري تقبلي تكوني معايا ممم؟؟(هدر و شافيها و هي ضحكت و دارت ليه براسها اه)
•ليث:هي الصراحة كًون خليتوها بيناتكم لاش هاد الشوهة ههههه
•وعد:هو بعدا زعم و قالهااا (هدرات و ماشافتش فيه و هو يخنزر فيها)
•ليث:اش قصدتي؟؟؟؟؟(هدر و اليك استغل الفرص و مشا حدا لين باش يهدر معاها)
•ليث:رجع نتا بلااصتك (هدر و بعد ختو و مشا يكمل هدرتو مع وعد )
•قيس:نتوما مكتسااليوش بان ليااا ههههه(هدر و دخل للمكتب)
•علي:مممم يالاه حنا انمشيو اااا عييت انطلع(هدر و شد فيد سيما و طلعو لحناحهم و خلاو الشباب كيموتو عليهم بالضحك)


عند لوسيفر و نهيد لي وصلو لحدا البحر و خرجو من اللوطو معاونها فكسوتها و هي الريح خفيف كيلعب فشعرها و مرتاحة
•نهيد:ممممم فين جينااا!؟؟؟(هدرات و هو ماحاوبهااااش و بداو كيتمشاو تالجهة لي مرحود فيها اليخت و تبسمات)
•نهيد:هههه باش عرفتيني كيعبرني البحر و اليخت همم؟؟؟؟(هدرات ووقفات قدام واحد اليخت لي كان فاللون الاسود و لامع )
•لوسيفر:ههههه كنعرف عليك كولشي كتر ما كتصوري(هدر و هو يتفكر هدرة قبرص لي نصحو و قاليه كولشي لي كيفرحها )
•لوسيفر:مفااجااة(هدر و صفر و اليخت ضهر فيه اسم نهيد منقوش بالابيض لامع بشدة و كونو وسط الما كان منضرو كيجنن العين)
•نهيد:اااا لووووسبفرررررر(هدرات بصدمة و ضارت عندو عنقاتو و هو كيضحك وشد ليها يديها)
•لوسيفر:ساحرتي(هدر و شدها من يديها و تمشاو جهة اليخت و دخلو بشوية لي كان جمالو داخل اقوى و اجمل من الخارج لي كان شكلو طاغي عليه الالوان الغامقة لي عزيزة على نهيد و كل صورها موجودة)
•نهيد:صراحة معررفتش شنو نقولك هههه(هدرات و تمشات للبرا اليخت كتشم فهواء البحر و كتشوف فالسما و هو يجي موراها و عنقها و تقابلو مع البحر كيشوفو )
•لوسيفر:يكفي انك تبغيني و صافي مابغيت والووو(هدر و باشها تحت ودنيها بشوية و هي ضحكت بشوية)
•لوسيفر:اجي معاياا لداخل (هدر و جرها بشوي و دخلو جلسو فوق الفوطوي الطويل و كيشوفيها)
•نهيد:انا مكنتش كنتوقع انني غادي نكون فعلاقة ا لوسيفر فخبارك ههه؟؟؟ دينا كنت كنتخيل نفسي انا المسيطرة فكولشي لدرجة وليت كنوعم راسي مابقا عندي مندير بشي طرف ثاني فحياتي و جزء منها مي جيتي نتاا غيرتي لياا كولشي(هدرات و هي كتدور صبيعاتها على وجهو و هو كيشوف فعينيها)
•لوسيفر:هههه و لكن جا لوسيفر الشيطان هه و بدليك كولشي هه يااك هااا(هدر و كيشد فيها تضحك و بدا يهر فيها)
•نهيد:كنبغييك ا لوسيفر متخيلش شحال(هدرات بدون ميتوقعها هو و شدات ليه جهة فمو و حطات شفايفها على شفايفو و بدات تحيد ليه الفيست ديالو لي لاحتها و ماقطععاتش البوسة الشيئ لي هلا لوسيفر يفرح منين تطلقات معاه و بدا يزعم هو و يدوز يديه على دراعها من الفوق محولهم للوراء كيحل ليها الكسوة ديالها و هي ضحكت وسط القبلة الفرنسية ديالهم و وقفات و يدات تنزل و تكات عليه فوق الفوطوي كتحيد ليه الشوميز ديالو و هو كدلك مخليين راسم يعيشو احسن اياهم و يبداو فطقوس عشقهم اللامتناهية بكل جوارحهم

يتبع...