صورة مصغرة لـقبرص الجزء التاسع والأخير

قبرص الجزء التاسع والأخير

tas3 l2akhir 
رواية قبرص

عند قبرص لي طلع مع اماليا للجناح ديالهم و اول حاجة دارها دخلو لجناحهم و جلسها و بدون ميتكلم دار كيخاد ليها حوايج
•اماليا:اش كادير ا قبرص؟؟؟؟؟
•قبرص:شششش(هدر بشوية و بدا يحيد ليها الحوايج ديالها و وقفها باش يلبسها و هي كتشوفيه مخلياه يدير لي بغا و فنفس الوقت هادشي لي صدم قيرص حيت ماشي من عادتها و سالاه و داها للسرير و جلسها و جلس حداها)
•قيرص:اماليا وااش صافااا اا مامريضااش؟؟؟(هدر و كيقيس ليها الحرارة ديالها)
•اماليا:لا لااااش(هدرات و تكات قريب ليه و هو يقرب منها و دار راسو على فخاضها و تما كيشوف الفوق و هي كتشوفيه)
•قبرص:بدلت ليك و نتي ماعارضتيش فحين ميكيعجبكش هادشي نتي ااا مفهمتش(هدر و حول عينيه لعينيها كيشوفيها)
•اناليا:ههههه عادي راجلي شنوو انقوليك منمممم؟؟؟(هدرات و بدات كتخلل صبيعاتها وسط شعرو و هو تبسم واخا مستغرب. و هي خطا راسها على المخدة و سكتات وهو باقي علو خالو و ضور راو لجهة كرشها و غمض عينيه كيرتاح تا حلهم بالجهد و ناض قافز )
•اناليا:ههههه مالك قفزتي ا حبيبي!؟؟؟؟؟(هدرات و هو مقوس حواجبو و بلاما تعيق بيه رجع راسو لجهة كرشها و بقا متقل و هو يوقف و مابغاش يخلعها)
•قبرص:اااا لا احياتي والو ااااا انا حاي يمكن نتعطل بقاي هنا متخرجيش و رتاحي(هدر و هي تقاطعو)
•اماليا:فيين غادي احبيبي وو اا واش اتعطل(هدرات و هو يغمض عينيه بغضب و جاوبها بالغوات)
•قبرص:قلت ليك متحركيش من بلاصتك و سكتيي و رتااحيييي(غوت و خرج زادح الباب مخليها مصدومة و تخشات فالسرير و دموعها نازلين على المخدة تاكتضربها شيحاجة فكرشها)
•اماليا:ااااااااه(غوتات بخفة و قفزات وقفات شدات فكرشهاا مشات قدام المرايا كتشوف و هي تخرج عينيها)
•اماليا:اااااا اش هادشي ااااا(هدرات و هي كتشوف كرشها كتتحرك بخفة و بطئ و عطات كرشها بالجنب و لاحضت انتفاخ طفيف)
•اماليا:لاا ااا لاا اميد غي كليت بزااف و ت اااااه اه تا هدرة روبن بقات لا فبالي ههه لا ميمكنش نكون خاملة ااا لا لاا اااه انمشي ترتاح. نعس و غد كا ماغادي يكون والووااه هههه صافي اماليا نسااي(هدرات و حاولات تنسي راسها و مشات رجعات للسرير و غطات راسها كاملة و مرة مرة كتخط يديها على كرشها تا داتها عينيها)


نزل قبرص لتحت و كيقلب بعينيه على ريشخا و كانو تالعائلة لدلك فضل انه يكونو كاملين باش يهدرو حيت عندو احساس نفس السوال لي نزل عليه هو نفسو لي بغات اهضر معاه فيه ريشخا
•قيصر:قبرص مالك ياك لاباس اش وااقع علامن كتقلب؟؟؟(هدر بشوية و وقف حداهم قبرص و كلو متوتر)
•قبرص:مممم عمتي ريشخا فينهي بغيتها ضروري اا بغيت نهضر معاها و نوضح ليكم واحد الحاجة(هدر و الكل زاد. توترو)
•قيس:اش واقع(هدر هارج من المكتب و فجنبو ريشخا و ازرا)
•ريشخا:ممم تا انا كنت جايا باش نهضر معاك اقبرص اااا
•قبرص:غلى قبل اماليا ياك؟؟؟(هدر وًهي توما ليه)
•قبرص:شفت شي حوايج او بالاحرى حسيت بشي حوايج و احساسي ميكيخيبنيش ابدا و نتوما عارفين هادشي مزيان ااا مهم كنضن عمتي ريشخا عرفت و تا جدي و الواليد كنضن تا نتوما حسيتو و بغيت نقوليكم بلي اه يمكن يكون عندكم لحق(هدر و مغمض عينيه بتوتر و العائلة كيسمعو بتركيز)
•عشق:اش كتعني اقبرص؟؟؟؟(هدرات بشوية و قبرص نزل راسو)
•ريشخا:اماليا ممكن تكون حاملة بالبنت لي قال روبن يعني ااا ابنة الشيطان تقدر تكون دابا كتكبر فرحم اماليا (هدرات بشوية و الكل تصدم )
•قبرص:ماشي ممكن بل مؤكد حيت تاكدت بنفسي قبل منقوليكم و سمعت ااا سمعت نبضاتها لي ممنضمينش بل مسرعين الضعف ديالنا حناا لدرجة النفس و النهيد ديالها سمعتو و حسيت بيه كانها حداياا و حسيت بشعور غريب و اااا كنن كنضن بلي
•قيس:اااا نموها غادي يكون سريع بل كتت مكنتصورو يااك؟؟؟؟(هدر مقاطع قبرص لي اوما ليه بجدية)
•قبرص:ااا البنت غادي يكمل نموها في اربع اشهر فقط يعني كل صنف ليه شهر كل صنف من الاصناف الاربع غادي ياخد وقت شهر باش يتشكل فدمها و طاقتها و روحها و ااا ممكن اقل اا حيت اربع اشهر غي احتمال لطفل سيدة العوالم صاحبة الاربع اصناف مي ااا بالنسبة لبنتي لكونها الا كانت بحال لي قال روبن يعني ابنة الشيطان فممكن تكون اقل من هاد المدة ااا و معرفتش (هدر و مخيب ملامحو )
•ازرا:ااا و شننو غادي تديرو اا اا اكيد ماغاديش نخليو البنت تكبر فالرحم ديالها او لاا؟؟؟

•قيس:لاا متقوليش لياا كتفكري بلي غادي نتخلاو على البنت و لا نقتلوها و هي باقا جنين لاا هادشي ميمكنش ااا ميكينش فالعائلة لي كيقتل ولادو ا ازرا
•قبرص:و لكن عندها الحق ااا هادا هو الحل الوحيد باش نحمي اماليا و كيف قال روبن اااا بلي اتكون خطر على اي واحد كيقرب منها فما بالك بالخطر لي غادي يصيب اماليا لي حاملاها فرحمها)
•ريشخا:سمعني ا قبرص راه كون كان ممكن انها تأذيها كون اداتها فول ثانية تكونت كجنين فرحمها فكنضن معندها باش تاذيه(هدرات و المل وافقها الراي)
•قبرص:ااا و لكن انا مقلتش بلي البنت موحودة داخل الرحم ااا اا ديال اماليا
•رازان:ااا اش كتقصد اااامفهمتش(هدرات بتعجب و قبرص شافيهم و هدر)
•قبرص:ااا بنتي جنين خارج الرحم ااا
•عشق: لكن هادشي خطر وجود الجنين داخل الرحم او لاا؟؟؟ (هدرات بخوف و توتر)
•قيس:متنسايش ا عشق هادي استثناء فكولشي اا نساوني انا كي تولدت نساو قيصر كي تزاد و نساو تا قبرص كيتزاد و كونو سيد العوالم نساو كولشي اا دابا كولشي ايبدا من جديد و بطريقة خاصة و مجهولة مكنعرفوهاش (هدر بغموض و ريشخا اومات ليه)
•ازرا:ااا اذا شنو قررتي ا ولدي
•قبرص:الا كانت كتشكل خطر على حياة اماليا ف ماغديش تبقا اااا و غدا الصباح غادي نبداو ااا
•ريشخا:ااا فااشش...؟؟؟؟؟
•قبرص:فعملية الاجهاض و لكن بلاما تعرف امالياا اا انقولوليها طقس عادي للاسطورة ولا شي خاجة و غادي تتخلصو من هادشي اووك(هدر فشكل و صوت متردد و كارز على يديه)
•قيصر:اا كيفاش تتخلصو علاش ماغاديش تكون!؟؟؟؟
•قبرص:لاا اميد منقدرش نكون اااا قطعة مني كتتحيد كتموت ميكمكنش ليا نشوف هادشي ااا و كنت كنتمنا كون كان عادشي ف وقت احسن كنت انكون اسعد واخد و لكن كيف كيقولو ضروري تضحي بحاجة باش تاخد حاجة احسن يعني انا انضحي ببنتي باش نخلي الاصناف فذاتها و ففحالها و مينوش الصداع كيف قال روبن(هدر و منزل راسو بطريقة غريبة و طلع فالدروج متوجه لجناحو مخلي الكل كيشوفيه)

•اصيل:اااا قبرص واها كيقول هاكا ماغاديش يقدر يتخلى على جنين ديالو بنتو لي باقي متزادتش عليها ميقدرش يحضر و لكن...
•باسمين:اااااا نتمناو تكون سي طريقة احسن و لا لااا !؟؟؟؟؟
•قيس:اكيد غغادي تكون طريقة ميمكنش ليا نسمح بهادشي واخا يتم الدمار بين جميع الاصناف و لكن حفيذة هااد العابلة غادي تعيش و هانتونا اتشوفو(هدر بغموض و كيطرطق صباع يديه نهلي الكل كيشوفيه بغرابة)
•قيصر:اشنو ادير الواليد وًكيفاش ؟؟؟؟؟
•قيس:نتا فاهم و انا فاهم و بغيت قبرص كيسيقش الخبار مي متخافوش اا البنت غغدي تتزاد و انا معاها و ضد لي مامعاهاش و فهموها كيبغيتوو(هدر و مشا للمكتب )
•راوان:اكيد انا مع جدي اااا بغينا فرحة جديدة تدخل علينااا
•ازرا:متنسايش ملام روبن لي كيتخقق شوية بشوية ا راوان بنتي(هدرات و تمشات لحناحها)
•عشق:الله يخرج هادشي على خير

عند علي و سيما لي دخلو للجناحهم مفاجائين بالديكور لي متوقعوش و هوما فرخانين و التبسيمة على وجوههم مخليها بادية خطواتها للداخل بكل تأني و انوثة طاغية و تتمتع بعويناتها لي مسمينها بال زرقابنية
•علي:هههههه ويتا هي مولات الفعلة هه و لكن قالت اتعوضني هه اا و وفات مممممم و اخيرا ياك ههه(هدر بضحك من بعد ما سد البابو تكا للحيط راكي ثقلو و سامع لعويناتو تتخضر فممالكو المسماة سيما)
•سيما:ااحم علاش كتضهر؟؟؟(هدرات بخفوة و دورات راسها للعسكو)
•علي:هههه عقلك موسخ هه مقصدتش داكشي مممم(هدر و عنقها من اللور و كيشوف قبالتو و كمل) ممم كنفكر ف و اخيرا ولينا لبعضياتنا هه ياك و اخيرا تزوجنا هههه متخيليش شحال تسنيت فهاد النهار لي تكوني ليا و الاهم بوحدي و شحال و انا نتسننا انك تكوني بين يدي ههه ماشي اهم من انك تبغيني اكيد ههه كنت خايف اه خايف ليكون فقلبك سمية واحد اخر و لكن ههه سيما مختومة بسمية علي الفولتوريز (هدر و دفن راسو فعنقها و طبع بوسة حارة تحت وذنيها لي هلاتها تحس بالتبوريشة ساريا فكامل جسمها و تشدد قبضتها على لبستها. و علي نزل يديه فوق يديها مبعدها على كسوتها و مخلل اصباعو وسط صباعها الصغار و كيلعب بيهم بتملك)
•سيما:ااا ممم علليي(هدرات بنبرة مخدرة و دارت عندو)
•علي:روح علي(هدر و كيشوفيها مببعد خصلات شعرها المبعثرة من فوق عويناتها )
•سيما:اااا منقدرش... ااا(هدرات بحشمة و نزلات راسها و هو قوس حواجبو بدون فهم)
•علي:مم ااا كيفاش مم مفهمتشش؟؟(هدر و هي تهز راسا و نطقت)
•سيما:ااا فيا الدورة الشهرية ااا منق...(هدرات و ماخلاها تا تكمل هدرتها و هو يغوت )
•علي:هااااااا كيفاااش ااا لا لاا متقوليهاش هههههه كضحكي يااك ههههه نااري (هدر و شد راسو بين يديه و بدا يضحك )ااهههههه واا بزاف ه لا لا والله تا هادو ميكونو غاا كابير و قبرص لي داعيين فيا هاد الدعوة ااااااوووووف(هدر و باقا شاداه الضحكة و كيهضر بفقصة تا وجهو ولا حمر و سيما ضحكت و مابغاتش تبين و هي تدخل للدريسينغ)
•علي:فين غاداا؟؟؟(هدر بصوت مرتافع باش تسمعو و كيحيد الكرافاط و جلس فالسرير)
•سيما:ااا غادي نبدل و ندوش باش نععس (هدرات و هو يقوس شفايفو بغضب و ضحك على زهرو)
•علي:ماشي مشكيل ماشي مشكيل هادو غا ذنوب الدراري لي على الفعايل لي كندير ليهم هاهوما خرجو ليا نهار عرسي(هدر و بدا يحيد الكوستيم ديالو و لبس غي شورط و تربع فوق السرير كيشوف فالسقف تا كيسمع الصوت ديال الدوش و بقاا هكاك تاا غفا

سيما دخلات بسرعة و شاداها الضحكة و ماقادراش تحبسها
•سيما:هههه مافيا والو و لكن سمحيليا هههه كنت بغيت نوريك باش مرة خرا تبعد من خوتي هههههه (هدرات و نزلات الكسوة بسرعة و دخلات كتجري للحمام طالقة الما لي كيسري فجسدها الصغيور و كتضحك )
•سيما:ههههه ليوم بيا و لا بيك اعلوشي هههه (هدرات و كغسل فشعرها و بسرعة دوشت و خدات فوطة صغيرة ترمات فيها و خرجت للدريسينغ جبدت واحد البواطة فين قالوليها تلقاها)
•سيما:هااح عليك اياسمين هههه موااح (هدرات و جبدات شوميز باللون الاخضر الغامق و فيه دانتيل اسود من الخصر و الصدر و لبساتو و كتشوف فالمرايا بضحك و استمتاع و انتاقلات للفوتوي جلسات و بدات تدهن فلحمها لي ولا كيبري و كيلمع و كينطلق منو ريحة فايحة و فضلات انها متعملش مكياج اكتافات فقط بالكلوس فشفايفها و شعرها خلاتو فازك و رجعاتو لور مخلية رقبتها الطويلة تبان )
•سيما:ههه one two three ههه يالااااااه(هدرات بحماس و خرجت للبرا الحناح و كتشوف بان ليها الضو هافت و قلبات بعويناتها على علي و هي تصدم)
•سيما:اويلي ااا نعسس (هدرات بصدمة و شداتها البكية و كتشوف فراسها و الحوايج لي لبسات و قربات منو و لقاتو غافي. )
•سيما:سري انا لي درتها لراسي كذبت عليه هاهوً نعس اوووف ارو ليا شي قرعة ما الزهر نكبها فوق راسي(هدات و دارت للجهة الاخرى من السرير تخشات و يالاه اتغطا تكتحس بشي يد حاوطاتها بقوة )
•علي:هههه كنبغييك (هدر بضحك وً دارت عندو لقاتو كيساري عويناتو فجسمها و بدا يدوز يديه على فخاضها و هي تضربو بحشمة)
•سيما:اويلي كون تحشم اعلي(هدرات وًهو يعاود حط يديه الثانية و شافيها بتحدي و هدر)
•علي:و لاش لابس هادشي مني ماغاديش نقييس هاا؟؟(هدر و غمزها و هي تبسم و ماحسات براسها تا مانت تحت منو و كيشوفيها و بدا يطبع قبلات مسارية من عويناتها نيفها تا وصل لفمها و نزل لرقبتها و هي كتطلق غوتات خفاف لي سطاو علي و بقاو ليه فوذنيه و كيدور يديه الباردةعلى جسمها)
•علي:واجدة(هدر بتوتر بادي عليه و هي تضحك بقوة و خاولت تتاقلم معاه و حاوطات يديها مع عنقو. جراتو ليها مانها كتقوليه ها جوابي

طلع قبرص لجناحو و لقا اماليا مخشية فوسط السرير و شادا على كرشها و عرفها بدات كتحسس شوية و فكر انه يسولها قرب ليها و تكور حداها بلاما يعذبها
•قبرص:اماليا مالكي واش كضرك شيحاجة؟؟؟(هضر و كيلعب فشعرها و هي خيبات سيفتها فالاول و بقات ساكتة شوية ضورات وجهها للمرايا و وقفت و حيدات التيشورت شوية على كرشها و عاودت ضارت عندو و قبرص مع مل كلمة كتخرجها اماليا قلبو كيوصل لرجليه
•قبرص:اااا شنوو
•اماليا:ااا واقيلة حاملة ا قبرص ااا واقيلة اهئ اهئ اهئ غادي نكون حاملة اا ب بابنة الشيطان اهئ لي قال روبن ااا هانتاا شوف(هدرات و كتبكي و قربات عندو هدات يديه دارتها على كرشها و من التحت و قبرص كيتخسس الانتفاخ لي فيها بشكل غريب و نطق
•قبرص:ااااا ماشي فالرحم ااااا (هدر بخفوت و عينيه مخرجههم بجحوض ممتيقيش و هنا اناليا مابقاوش رجليها قادرين يهزوها و هي طيح ليه بين دراعو و هنا هادشي غي مازاد لوثيرة الخوف و دقات القلب لقبرص يرتافعو و خطفها لجهة السرير بسرعة و كيغوت بالجهالة
•قبرص:امالياا ااا انالياااااااا فيقيي ا فيقيي احبيبتي فيقي عمري انا معااك ماغاديش تخطفك لياا شيحاجة اااا واخاا تكون بنتي اااا انا معااك(هدر بالغوات و و صوتو المبحوح لي وصل تالاخر الطابق و على اثرو جاو العائلة كيجريو و دخلو كيتصدمو فقبرص و اماليا فديك الحالة)
•عشق:اااا ولدي اش وااقعع ا نال اماليا ؟؟؟(هدرات و قربات حداها كتقيس ليها راسها لي كان عادي )
•عشق:حرارتها عادية ادا شنوووو؟؟؟؟
•قيس:عرفت راسها حاملة يااك ؟؟؟؟؟(هدر و جر عندو قبرص لي عينيه فاماليا)
•قبرص:اااه عرفت رسها حاملة و كيف قلنا و استنتجنا انه الجنين خارج الرحم ادا شنو انديروو؟؟؟؟؟(هدرر و هو يرجع حداها و كيحاول يفيق فيها و بدات شوي بشوية تفتح عينيها عاد رجعت فيه الروح لي شوي و تمشي)
•قبرص:اااااا شوية(هدر و عنقها بقوووة و تمتم بينو و بين راسو بشوية)
•قبرص:ااا غي دقيقة سهفتي و اش طرا فياا اا واش فنضرك غادي نستحمل الا طرات ليك شيحاجة ااا اااه(هدر بشووية بصوت مسمعو تاواحد و بعد عليها شوية شد بين راسها و هي مغمضة عينيها و الدموع فخدودها و يديها فكرشها و شوية بدات فنحيب البكااااء)

•اماليا:اهئ اهئ لاش لاااش اهئ لااااااش انا من بين المل لاش اهئ تا بلت الامور تقادت عاد مشااااات للصفر اهئ روووووووووووبن الله يااخد فيك الحق اهئ اهئ اهئ (هدرات بالغرات و مدات يديها لكتف قبرص و غرسات فيه ضفارها بقوة و طلقات غوتة مسحوبة بببحة مقهورة و شوية شافت فقبرص بعينيهاا )
•قبرص:ااااا شنو بغيتي تقولي اااا هدري اااا واش كضرك شي حاجة ااااا هدرييييييي(هدر و ختمها بالغوات و هي تسد عينيها و يالاه غادي تنطق و هو يغوت قيس)
•قيس:واياااك تخرجيها على فمك ا امالياا وااياااك منعقلش لا عليك لاا على تاوااحد (هدر و رافع صبعو لجهتها و قبرص منزل راسو باسى على هادشي لي كيطراا)
•قبرص:جدييييي باراكااا واش مكتشوفش هادشيي لي واااقع (هدر بالغوااات مخلي كولشي يتفاجا كيفاش قبرص قدر يرفع صوتو على الجد قيس لي يكوت و ميطرلش فيه تا شوفة غدر)
•قيس:اناا هدررت و هانتاا غادي تشوف ا قبرص و تا نتي ا امالياا كنقسم ليكم تقاس شعرة من الجنين ماغادي نعقل على تاواحد هناا و لكن انا لي عاف اش غادي ندير(هدر بغموض كيف عهدوه و ازرا كتشوفي و قيصر مفهمش اش كيعني و هادشي خلا قبرص ينوض يوقف و يتقابل معاه و هدر)
•قبرص:شنوو دابا اجدي كتهددني ؟؟؟
•قيس:معزتك عاليا على الكل ختاا ازرا لي هي مراتي و كنعزك عليهااا حيت كنشوفيك راسي كيف كنت و هادشي لي كيطراا ليك نفسو مريت منو و هادشي لي كنقول اهتابرو تهديد لي بغيتي نتا خر فعقلك اش كيقول
•قبرص:متنساش انني سيد العوالم اجدي(هدر بتراجع و تردد ماباغيش يوصلو لشي اشباء يندمو عليها و قيس ضحك و قرب من ودنيه و هدر)
•قيس:مادامك قلتي دابا جدي ادا راك باقي كتعهدني كيف خليتيني و تا نتا متنساش بلي انا الملك الثالت القديم للامبراطورية لي بيا تكونات مهم هدرتي قلتها و مني نشوف لي مابغيتش نشوفو ديك ساعة اندير ماغاديش نهضر(هدر و طبطب على كتفو و هلى قبرص كيخنزر حيت ماقادرش يوقف فوحه جدو لي طالما كيحبو و حاطو فمقام عالي و لكن الجهة الاخرى كاينة مراتو حبيبتو و كاينين الاصناف الاخرى لي غادي يكون الجنين خطو عليهم كاملين)
•ازرا:قيس باراكاا قبرص خاصنا نلقاو شي حل(هدرات و كتشوف فقبرص لي عينيه على امالياا و بقا دقيقة كاملة عاد شاف فالعائلة)
•قبرص:ههه مالكم اا ههه ماتخافوش انا و جدي موالفين هاما او لاا ههه (هدر و قرب منهم و طرطق عنقو و هدر)
•قبرص:لقيت الحل لي غادي نديرو و تاواحد ماغادي يدخل و تا نتا اجدي و الواليد ماغاديش توقفو فطريقي (هضر و ضار عند امالياا و عينيه فعينيها)
•قبرص:شنو كنتي باغاا تقوليي هدري و ماتخافي من تا شي حد
•اماليا:ااااا ياك ااا ياك اااا الولاد كيجيو كيجيو اااااا سوا دابا سوا من بعد ااااا و و ووو روبن اا كيف قال اا بلي اصلا بنتي غادي تكون معذبة حياتها كاملة اااا و ماغاديش تقدر ااا تخلي شي حد يقرب منها يااك اااا ااا و غادي تأذي اي واحد اذا اااا (هدرات و هو يخنزرر فيهاا قيس بقوة و الكل تصدم فيها بشدة و كابير ضرب يديه مع الحيط و هدر بينو و بين عهد و رعد)

•كابير:هادي ديلمهاا وااش باغا تقتل بنتهاا و لاا شنووووو!؟؟؟؟(هدر بغضب و الكل شافيه حيت سمعوه و اماليا وقفات و هضرات و قبرص متبع ليها العين)
•اماليا:ااااا و لكن نقدروو نبدلو هادشي يااكو اااااا انا مابغيتش بنتي تعيش معذبة طول عمرها اا لكن معاكم نتوما كولشي غادي يتبدل ياكو ااا اي حاجة مني كتوصل لبيناتكم واخا تكون شوك كترجع ورد ااا و انا متاكدة بلي غادي ديروو المستحيل باش تحميو بنتي و تخليوها بحالكم ااااا قوية بحالك اكابير اههه و متفهمة اا بحال اصيل ااا و رعد و عهد تكون بحالكم كتحل كولشي بالسكات ياكو اااا و بلال عهه تكون بحالك فالتفكير و تكون هبيلة بحال علي و قلبها بيض بحالوو نيتت هههه و تكون بحال ليث فالغيرة على خوتها هههه و لي غادي يكونو ولادكم اههه و ووو ...... (هدرات و كتبكي و البنات بقاو غي كيشوفو مقدرووش يهضرو اكتر و قبرص مابغاش يسمع لكلماتها و سد ودنيه و مهلاهااش تكمل )
•قبرص:بحلااا كتهضريي عللى موووتك ا اماليااااا اااا مابغيتيش ديري اكهااض ياك ااا اووك عندي واحد الحل ليك اااا ديري ليبغيتي اوك خليي البنت تولد و شوفي ااا كنقسم ليك الا وقعات ليك شيحاحة ماغاديش نشوف فيهاا ولو ثانية وحدة و غادي نكرهها و غادي ننفيها من المملكة و ماغاديش نعتارف بيها كانها بنتي ابدا ابداااا حيت خدات مي حاجة غالية علياا. لي هي نتي (هدر بغضب و يلااه غادي يخرج و هو يوقف و كمل)
•قبرص: و ااه نسييت ااا و من موراها غادي نتبعك (هدر بغضب و خرج مخلي الجو مكهرب و الكل مصوم و اناليا جلست على السرير و كتبكي و كولشي ضار بيها )
•ويتا:ششش انالياا حبيبة سكتيي عافاااك شششش حنا معااك
•اماليا:ااااااا صافي قررت اااااا(هدرات ووقفاات كتشوفيهم)
•اصيل:انالياا هادا ماشي وضوع ديال تفكري فيه دقيقة و تبكي عليه دقيقة رااه صعييب الامر)
•رازان:اصيل باراكا اولدي هليها تهدر و تاهي ليفيها كافيهاا هدري ا انالياا اش واقعع
•اماليا:ااا بصفتي سيدة العوالم اااا مابغيتش التمرد و التفكك لمملكتي و المعاشر و اصنافي الاربع لي غادي نحكم و بنتي غادي تكون محط للانضار الجميع الا تزادت و اتكون هلاك للكل و تقدر تكون تا عليناا حناا لدلك
•مابير:واا غاا هليهاا اكون هلاك عليناا واش شكيناا علييكي ا امالياا مابغيتش نخسر معااك هليك عزيزة و اااااع(هدر و ضرب يديه مع بعضهم وو شافيها و ديار يد تحت ذقنو)
•كابير:اوك كملي اش غادي تصنعي؟؟

•اماليا:ااااا الامر لي كينقص من شعبي و كيجيب ليه المضرة معندي مندير بيه لدلك غادي نختار راحة الاصناف و المعاشر و ماغاديش نبني سعادتي على نهاية العالم لدلكك اندير الاجهاض(هدرات و رافعة راسها بشموخ و الكل سكت و ثانية تسمعت رعدة قوية على اثرها تفتح البالكون و النوافذ ديال الجناح و خرج سراب اسود معرفووش منااش الشي لي خلااا الكل يستغرب)
•ياسمين:اش هادشيي اااااا شنووو هادشيييي؟؟؟؟؟؟
•اماليا:اااا ممممم تقدروو تقولو هادشي لقبرص ااا و انا اقبلة ندير اجهاض (هدرات بشوي و وخرحت للنفس البالكون لي تفتح و بقات كتشوف فالسما كيفاش مغيمة و كلها سواد بحالا مغبونة و نزلت دمعة منها و رحعت عندهم و كتضحك و قيس محملهااش فديك اللحضة)
•قيس:اااا ااحم اا كابير اادراري سيرو تبعو قبرص شوفووه (هدر و يالاه ايخرج. و..)
•ازرا:و نتا فين غاديي؟؟؟
•قيس:عندي شي شغل ضروري ااااه عهد سير شوف عيط للوسيفر و نهيد ضروري يكونو هناا و. انا جاي(هدر بسرعة و خرج مخلي الكل كيشوف)
•شاريهان:حدي قيس معجبتنيش هدرتو اميد كيفكر فشي خاجة ااااا مهم دراري غي سيرو نتوما عند قبرص انا انعيط لنهيد و نقوليهم يجيو واخا
•اماليا:ااااا لاا بلاما تعيطو لخوياا و نهيد اا هوما باقيين عرسان جداد مابغينااش نعيطو ليهم على شيحاحة تافهة(هدرات و هو يخنزر فيها كابير بشوفات لي صقلوها و جبد التيلي كيقلب و جاوبها بلاما يشوفيها)
•كابير:نتي بعداا غاا سكتيي حيت لاا هدرت معاك ماغاديش نعقل علييك اهرر وحدة تهدر هي نتتيي و نيت خاص داك خوك يشوف هاد التخارف لي ماديري على الله يرحع ليه عقلك للراس (هدر و خنزرر فيهاا )
•ويتا:كاابير عافاك متزيدش الطين بلة عافاااك و شوف تاهي راه باينك ناباغاش و ربي لي عالم بيهاا (هدرات و هو يخنزر فيها كابير و دار التيلي لي كيضوني فودنيه و هدر)
•كابير:ا لي عطا ز*و لهلا يفكو (هدر و بغضب و كمل كامو فالتيلي و خرج و تبعوه الدراري و بقاو غي اللسيدات و البنات)
•ويتا:ااا اماليا ماديش عليه عافاك (هدرات و شوية بدات تبكي اماليااااا)
•اماليا:اهئ اهئ واش كيسحاب ليكم غادي نقدر نقتل بينتي ااااهئ لاا منقدرش نموت و منقدرش البنات اااااا و بمبغيتش قبرص يدير فكرة بلي غادي ندير الاجهاض حيت مابغيت نشوف فوجهو شوفة خايبة لياا و لكن اهي الاصناف و المعاشر و الممالك اهئ غادي يتمردو علينا و مابغيتش نشوفكم و نشوف قبرص فداك الضعف عليها غادي تدير الاجهاض اهئ و اكيد غادي نتعوضو بما احسن مهم اول جنين لي غادي يكون خطر عليناا غادي نتجاوزها اااا واها فوق من هاطري مي هادشي لي كاين (هدرات و كتبكي و لكن مالقات مادير فكرة انه قبرص تطرا ليه شيحاجة و لا تشوفو ضعفان مقدرتش)

•عشق:لي تشوفيه ابنتي هو هاداك هادا قراركم و تاحد معندو الحق يتدخل
•شاريهان:ممممم عيطت لنهيد و لوسيفر مممم عشرة دقايق و قالو يمونو هنا حيت تخلعو صحابليهم شيحاجة طرات و بالخصوص مني سمعو و حسو تاهوما بالرعدة حست كانو فاليخت(هدرات شاريهان لي دخلات من البالكون مني سالاه الهضرة)
•ريشخا:اااا اوك ممم اناليا بغيت نسولك اااا واش مقتانعة و لا شنوو؟؟؟؟؟؟
•اماليا:اااه مليون فالمية ا خالتي ريشخا(هدرات عافطة على قلبها و ريشخا كان ليها راي اخر )
•ريشخا:اووك مزيان اا واش عافا بلي الحمل اصلا سريع بقوة يعني اكتر مدة طويلة يتغرق هي اسبوع يعني البنت الا بقات غادي تولد فقط ف اقل من اسبوع و على ما كنعرف و بكوني ساحرة و مني حسيت ااا ف غادي تكون ف اربع اياام فقط يعني لكل يوم غادي تستغرقو باش تتمول صنف لي فيك باش هاكا تكمل اكتمال الاصناف الاربع و الا ماجهضتيش ليوم ماغاديش تقدري من بعد حيت كرشك غادي تكبر بسرعة(هدرات و خلات الكل مصدوم فكيفاش غادي تكون هاد البنت الا تزادت و هي دابا باقا فكرش مه و اش كادير)
•ولاء:هادسي غرييب ععلياا ااا بل عليناا كاميلن ااا مفهمتش
•ريشا:مم اناليا وجدي راسك اااا دابا تعرفيي شنو كنعني ا ولاء و اناا جايا داباا شوية نلقاك واجدة(هدرات بشوية و تبست بغموض و خرجات و توجهات نيشان للمكتب و دخلت قاطعها صوت)
•قيس:امضرا ا ريشخااا؟؟؟
•ريشخا:درت داكشي لي قلتي ااا كولشي هو هداك اااا خاص غي تاواحد ميشك فهادشي اااا(هدرات و قيس تبسم)
•قيس:هاص تا من قبرص ميشكش ابدااااا و .....(هدر و قاطعو صوت الباب لي تفتح)
•قيس:بوسيفر زيد دخل اولديي(هدر و لوسفر دخل و سلم عليهم و جلس و نهيد كتشوفيهم)
•لوسيفر:مفهمتش ااا غيطات لاينا شاريهان باش نحيو و غي وصلنا و نتا تعيط ليا و قلتيلي قبل متطلعو اجيو هناا (هدر و كشوفيهم)
•نهيد:جدي اش واقعع؟؟؟؟؟
•قيس:ااا غادي نحتاج مساعدتكم و ماشي كنطلب منكم بل كنقوليكم يعني يا غادي تعاونوني يا غغادي تعاونوني(هدر بغموض )
•لوسيفر:بلاتي بلاتي نجلس ليك على هاد الانوعير ديالك راني عارفو اجدي هانااا شرح ليناا
•بيس:اا امالياا حاملة(هدر و لوسيفر شاف فنهيد لي ضربت يديها بجوج و غوتت)
•نهيد:شتيي حسييت بيهاا و قلتهاا ليك ا لوسيفر قبل منوصلوو اا و شنوو دابا المعمول اا راه هدرة روبن غادي تتحقق عهههه و غادي نكونو اقوى معاشر بل اصناف شهدها التاريخ بل العالم اااههههههه(هدرات بشوي و لوسيفر غي سامت و شوية هدر)
•لوسيفر:ااااا و اناليا غادي تطرا ليها شيحاحة انا متاكد اا لاماماتتش غادي تمشي ليها قوتها و هاما اتبقا عايشة بعيدة او لاا؟؟؟؟
•قيس:اسيدي راه ختك باغا تدير احهاض بل ماشي غي هي بل العائلة كلهم موافقين و اناليا مضغوضة و مالقات مادير من غير انها تقبل و لكن قبرص عارف شيحاحة و مخبيها حيت اصرارو على الاجهاض بزااف و انا كنعرفو مزايان شيحاحة فراسو و انا غادي نتصرف من عندي و من بعد انشوف شنو مخبي المهم انه الجنين غادي يتزااد و صافي ماسوقيش (هدر و لوسيفر بقا كيفكر شوية و هو يوقف)

•لوسيفر:انا موافق اااا
•نهيد:تا انا معاكم مي الا ساق لينا قبرص لخبار ميشوفش فيناا طول عمرووو
•قيس:و لكن ماغاديش يعرف
•لوسيفر:اوك اذا فاش غادي نعاونوك؟؟؟؟(هدر ومشا المكتبة لي فيها الكتب و حط قدامهم كتاب و هدر)
•قيس:اااا هادا كتاب اااا قدرت نحصل عليه من طرفي الخاص بلاما تسولوني كيفاش حيت ماغاديش نقوليكم مهم الحمل غادي يكون ايامو في اربع ايام فقط يعني من هنا تلت ايام غادي تولد البنت الشيطان و خاصني نسرع هاد العملية)
•نهيد:ااااااااا و لكن حدي واش حمقتي اا كيفاش غادي تسرع عملية ل جنين فعمرو اربع ايام فقط راه اكيد غادي يموت(هدرات و هو يضحك قيس و ريشخا)
•ريشخا:و ايلا قلت ليك بلي دابا و قادرا تكون مستعدة للولادة و بكل اصنافها الاربع و ولا قوة متكون ناقصة منهاا و راه كنقوليه البنت الشيطان يعني لا محال لداكشي و للمستحيل(هدرات و كتشوف فلوسيفر)
•قيس:ادا هوما ليوم ختارو انه يكون اجهاض مي غادي يكون ولادة بنت الشيطان و نتوما غادي تعاونوني اااا
•نهيد:انا كنسمع (هدرات و حلسات فوق المكتب و دارت رجل على رجل و قيس كيشوفيها و ضحك)
•قيس:قادي الجلسة بعدا و سمعيي(هدر و هي تضحك و وقفات قدامو بكل حموح و حابسة الضحكة)
•ييس:مزياااان مممم اذا نبداو اااا الولادة غادي تكون فخبارنا غي حنا بربعة فقط و لي دابا ماقادرش يلتازم يخرج ماحدي باقي على كلامي(هدر و شاف كولشي بقا فبلاصتو و تبسم برضى)
•قيس:اااا الولادة غادي مكونو عارفينها فقط بوحدنا يعني حقيقة انه غادي تتم ولادة مي هوما فخبارهم احهاض يعني اااا غادي تدخلو نتي انهيد و ريشخا فقط. لا غير و تا الا دهل شي خد نهيد نتي عارفا اش ديري ااا اوك ....(هدر و تبسم و غمض عينيه هلاها تكمل)
•نهيد:اههه تعويذة النسيان و التنويم(هدرات و غمزاتهم و قيس اوما ليها ب اه)
•لوسيفر:مزيان لحد اللان غاديين مزيان و كيفاش غادي يتسرع نمو الجنين لي فالاصل اربع ايام؟؟؟؟
•ويشخا:ممممم انا غادي نتكلف ااا البنت الشيطان فقط خاصها قوى سحر هطير و لي منقدرو نديروه غي انا ونهيد اكيد و هاكا اتسرع النمو بكل شفافية و بلاما تتأذار تا حنا مي ضروري اااا غاادي نفعل قوة الحماية و الدرع لاقصى حد حيت تقدر تأذيا و ديك الساعة اااا اماليا اتكون مازال فالغيبوبة اا و منومة ااا
•قيس: و غادي يكون لوسيفر فالبالكون ديال الحناح و غادي تمد ليه نهيد اااا الجنين و تما الشغل ديالنا سالا و ....
•لوسيفر:و فين غادي تدي البنت ااا ؟؟؟؟؟
•قيس: وي دابا وصلنا لاهم مرحلة و لي هي ماغدي يسولني تاشي واخد فين انديها و فين انهليها حيت مكنتيقش(هدر و نهيد تبسمت حيت هادي عادة جدها)
•لوسيفر:و لكن بنت ختي هاديك و لا مني نعرف و خاصك تيق فينا حيت حنا دابا
و كنعاونو بعضياتنا
•قيس:وي متافق معاك و لكن هاد القانون كيشري على الباقيين اما انا لا انا مكنتيق فختاواحد اا من غير راسي و قبرص اكيد (هدر و ريشخا اسغربات حيت عاد قبيلة كانو ايشبكًوها مي عرفت انه كيف ما صعيب يتيق صعيب يتخلى على قبرص)

•قيس:فعمتي الوسيفر يعني انا مكنتيق فحد شتي يدي يدياا مكنتيقش فيها هههه و شنو غادي يضمن ليا بل ي متلا نتا الا قلبك لان من جيهة ختك الا شتيها كتبتي او شيخاجة و تقوليها كولشي او نتي انهيد عزي عليك قبرص و مكتخبويش على بعضكم و تقوليليه الخقيقة ادا هاصني ندير احتياط فماشي هادشي كولو نديرو و فالاخير لاخر الطريق يلعبو بيكم مشاعركم و هاصكم تعرفو بلي لابغيتو تنجحو فشيحاجة ديما حيد قلبك و خرج عقلك و ديما طلع شوية بشوية باش متنزلش بزربة حست غادي تتقصح عادشي تماما لي كندير انا ادا متافقين ياكوو و اكيد من بهد المدة انا انقوليكم اش غادي يكون و اش غادي يوقع
•نهيد:ااااه اجدي هه نتا مستخيل تخرج هاسر من شيحاجة اههه اوك انا قابلة مي مع المدة غادي تعرف فين كاينة من دابا نفاريوها اووك
•لوسيفر:تا انا نفس الشيئ
•قيس:اداا سيروو بدااو داكشي لي قلت ليكم اعتابروني مواافق(هدر بغموض و لكن لوسفر ماشي اقل منو دكاء)
•لوسيفر:مابغيتاش اعتابروني بغينا اه انا موافق خيت سي قيس ههه ميكيتواحعش فكلامو
•قيس:صافي موافق(هدر بشوي و تبسم)
•نهيد:اجي اجدي مممم عمي قيصر واش مافخباروش ولاا شنووو؟؟؟؟(هدرات بغرابة و قيس ضحك بعلي)
•قيس:ههههه شحال هادي مضحكت قيصر اي حاجة كيخططها كتكون فخبارو و اي حاجة كنخططها انا كتكون فخبارو هوا ممم يمكن تقولي بلي حنا جوج بعقل واخد انا ولدي قيصر دونك نساو هادشي حيت ماغاديش تفموه مي الاهم راه فخباركم يالاه بداو دابا و متخليو تاحد يشك(هدر و تبسم و الكل مستعدين و خرجو فاتجاه الدروج و متصرفين عادي و فالرواق ديال الاجنحة لقاو الشباب واقفين كاملين و قبرص تاهو معاهم و علي لي عاد جا )
•قبرص:فين كنتوو؟؟؟(هدر بشك واضح منين شافهم بربعة)
•قيس:قصرري و نتحول معامن ما بغيييت ا قبرص و ماليك لا نتا لا غيرك دخل فين اماليا؟؟؟؟؟ اشنو قررتوو؟؟(هدر بشوية باش ميشك حد مي قبرص كان عارف شيحاجة فراسو مي مابغاش يبين)
•كابير:هاديك واه حماقت قبلت دير الاجهاض مهم انا ماغغديش نقدر نشوف هادشي و نسكت عليه لدلك انا لتحت مني تساليو انا هناا(هدر و نزل و علي غي كشيوف ماقادر يقول والو خيت باقي مصدوم من هادشي لي عاودو ليه و دهلو كاملين للحناح و لقاو اناليا متكية فوسط السرير)
•قبرص:نتي عارفاني انه مابغيتش يطرا هاما مي هادشي غادي تفهموه من بعد و غادي تعرفو علاش كندير هاكاا (هدر و باس جبتها و هي غي كتشوف)
•اماليا:نتا عارفني نتيق فيك و فاي حاجة كتقولها و كنبغيك (هدرات و باستو بقووة كانها كتطلب وداع و مضربتش لهم لي واقفين )
•عشق:ااااا انا ماغغديش نقدر. نبقا اا و شكون لي غادي يدير الا.جهاض واش شفتو طبيب او ....(هدرات و هو يقاطعها قبرص)
•قبرص:ااااا لا منقدرش ندخلو طبيب من على برا بشوية للقصر و اكيد عمتي رازان ماغاديش تبغي و عمي رامان اميد لااا منخليهمش و هادو هوما لي اطباء عندنا فالعائلة لدلك عمتي ريشخا هي لي غادي دهل كيف كتعرفو هي على دراية بهاد شي وتقدر توقع شيحاجة لدلك تتدارك المشكل و غادي تدخل معاهاا تا نهيد حيت هي لي كنتيق فيها و ميقدر يوقع والو لاماليا اااا و اي حاجة حنا انكونو براا(هدر و قيس غمض عينيه بابتسامة حيت الامر لصالحو )
•سيما:اااا منضنش نهيد تق...

•نهيد:اااا اوك اناا موافقة ندخل (هدرات محطمة جميع خيال الموجودين حيت تاحد فيهم ماقدر يكون ليه يد فهادشي )
•ريشخا:و تا انااا موافقةة (هدرات بابتسامة و قربات من اماليا)
•علي:دااباااا غاا قولولياا واش من نيتتكم ولااا شنوووو؟؟؟؟ اش عاد لقلا.... كاديرو فيه( هدر و يالاه غادي يبدا يغوت و هي تحرو سيما خرجاتو)
•اليك:مال هاداااا عوتانيي؟؟؟
•لين:حمد الله ناشي كابير كون خلاها هناا يلاه نخرجوو ممممم خبيبتي اماليا نتمنى هادشي يكون القرار لصحيح و لينا كاملين و كنت كنتمنى كون كانو الضروف مساعدين (هدرات و باست اماليا من جبينها)
•ويتا:الامور مساعدة هههه متخافوش يالاه انا غادا تا نرجعوو(هدرات و شافت فالجد قيس و لوسيفر غي سامت و كيشوف و خرجت و تبعوها الباقيين و بقاو فقط غي نهيد و ريشخا و اماليا فالجناح)
•نهيد:حبيبتي سمحيلياا مكنتش معاك من الاول سمحيلياا(هدرات و عنقاتهاا و نهيد تبسمت)
•اماليا:اهئ منقدرش اهئ اااااا
•نهيد:ششش متيقي فياا ياااك؟؟؟؟(هدرات و الاخرى اومات ليها)
•نهيد:اااااا اذا تيقي فياا اا كولشي غادي يكون مزيان الا ماشي دابا اكيد من بعد كنواعدك اووك تيقي فياا (هدرات و تماتها فالسرير و جابت اللوازم الطبية و دارتهم ليها و دارت ليها السيروم فيديها)
•ريشخا:اااا اناليا ماتخافيش ااا انا طبيبة و انا لي ولدت قبرص ههه فماتخافيش ماغادي تحسي بوالو ابرة وحدة غادي تنعسي شوي و اتفيقي متحسي بوالو و عافاك مابغيتكش تخسي بالذنب حيتاش الحمل ماشي فمصلحتك و مضر للصحتك بزاف و تقدري تموتي لدلك راكي معذورة اوك فهمتي احببتي (هدرات بشوية و كتخاول تناسيها خيت شافت توترها و فنفس الوقت كتعطيها الابرة المنوم وتا سدات عينيها)
•نهيد:اااا اوووف معرفتش كون بقيت هاكا شوية كنت اننفاحر فوجهها بقات فياا اااا بالاخص خويا قبرص و باين بلي هادشي لي كيدير حيت عارف شي خاجة مشفتيش كي هدر قبيلة (هدرات و حبدات الكتاب لي عطاهم قيس و اوراق التارو و شي شمعات و سلسلة و واحد الكاس ليه ماء )
•ريشخا:شنوو هاد الماء.؟؟؟
•نهيد:اااا هادا غادي نديرو لاماليا ااا كيف كتعرفني جدي وصاانا اماليا متقاس فيها شعرة و ماتأذاش اا و هادا ماء صوبتو بتعويدة الحماية و الدرع اا غادي نحاول نحط منو لاماليا و اطرافها و رحمها ماغغديش يتضررو يعني واخا يتفرس فيهم خنزر او رصاصة ماغادي يطرا ليها والو ااا و هادشي باش الجنين ميأذيهاش حيت كيف قال جدي اي واحد قرب منها كتاذا و حنا كدلك لنديرووه( هدرات و مدات الماس و خوات منو على اطراف اناليا و تكونت بخال اللمعة كتبري و هوما مدلك داروه و تبسمت ريشخا)
•ريشخا:اووك اااا جي نقوليك اااا نسيناا مفكرنااش فهاد الشي ااااااا الجهاض فقط ابرة و لكن اا الولادة اا راك عارفا اا و قبرص غادي يشك ااااا
•نهيد:نوو متخاافيش اا فكرت فهادشيي(هدرات و حبدات مشرط و عقماتو و هزاتالتيشورت على كرش اماليا و بدات تحط صباعها كتتحس و غمضت عينيها و هي تحس بشي حد دفها تا تزدحت مع الحيط و ناضت مصدومة وقفت)
•نهيد:اااا قوية اا قوية كتر ما تخيللت اعمتي ريشخاا اااااا وااااو ههههه (هدرات و زادت فلقوة ديالها و بسرعة خطات صباعها كتحسب
•ريشخا:اااااا الكتااب اا انا غادي نقرا تعاويذ الحماية و نتي كملي(هدرات و دارت السلسلة على اماليا و هزات المتاب كتقرا)

•ريشخا:انوي كوريتي كوطينيرطي سوفري دي امالياااااااا (هدرت بقوة و مغمضة عييها. و لاحت الكتاب و بقات كترردد فالتعويذة و حاطا يديها بجوج على كرش اماليا و ثواني تيكيلاحضو انتفاخ باين على كرش اماليا بقوة و نهيد تبسمت)
•نهيد:ههههه كملي منلي اعمتي ريشخا مابقا والو ااا و نشد بنت هويا بين يدي كملي هه كنحس بشعور زوين(هدرات بفرحة و الدموع كانزل من عينيها و المشرط فيديها و كتسنا غي الثواني باش تبدا و الصدمة لاحضو انه فكل انتفاخ فكرش اماليا بشرتها كتتبدل للاحسن و شعرها لونو كيتبدل بالخصلات الذهبية و كتزيان و تزداد جمال)
•نهيد:اااا اش هادشيي ؟؟؟؟؟؟
•ريشخا:ااااا كون متدهلش قيس كان الامر غادي يسوء اهي البنت كانت اتكون بمتابة الفضل لمها و غادي تكون حمايتها و كيف كتشوفي ماشي كتبذل عاد مكتزيد تزيان. اااااا تخايلي معايا كون ما قيس تدخل و عتقها كون طرات شي خاجة(هدرات و نهيد اومات ليها)
•نهيد: و لكن شيحاجة مخلية جدي قيس متاكد بلي هاد البنت ماغاديش تمون عليناا الدمار معرفتش شيحاحة كاينة تم مهم ماعليناا نكملو و من بعد نعرفو اااا انا غادي نبداا(هدرات و بشوي بدات تفتح كرش اماليا من الجانب لتحت و هناا نهيد حسات براسها تصعقات بقوة و ريشخا طاحت للارض ماقادراش تنوض )
•نهيد:ااااا عمتي نوضي ماشي وقت هادشي كابري و نوضيي(هدرات و شدات فجناب الخيط و كملت و كتحس بالريح كيضرب فالجناح و النوافذ لي تفتفحو من جديد و البالكون كدلك و نهيد بقات مكابرة حيت هاد الامر متعودة على الضغط و كملت الفتحة و كيبان ليها الجنين لي خارج الرحم)
•نهيد:ههههههه عنتي شوفي ههههه بنت خويا ههههه و لكن خارج الرحم ميفاش اااااا(هدرات و كتحاول تقطح الحبل و لاحضو انها ولا قطرة دم مخيبة صورتها او فبنيتها بل مانت نقية بزاف و بعيدة )
•ريشخا:كيف قال قبرص ااااهههه اتكون جنين خارج الرحم(هدرات و نهيد فعلا تعويدة الحماية و هزاتها بين يديها و فرحتها مكتصوش و البيبي مافاتحاش عويناتها ابدا و كتحركاتش ابدا و هادشي استغربو ليه)
•نهيد:لااش مكتخركش مع العلم انه نبضات قلبها كنحس بيهم اااا من بعيد(هدرات و خطات يديها على الجهة اليسرى من صدر البنت و ماحسات بوالو )
•نهيد:اااااا القلب مكينش فه...(هدرات و يديها مشات بيها للجهة لليمنى من صدر البنت و هي تصدم)اااااا قلبها فالجهة اليمنى ااا هادشيي غريييب و بزااف(هدرات و شوية رتاحت حي كينبض و غطاتها فغطاء حرير فاللون الابيض و خطاتها مدرگة شوية و دارت عند انالا بدات تخيط ليها الجرح و عنيها مع البيبي)
•ريشخا:هههه نجحناا ا نهيد هههه خطتنا نجحات(هدرات و ماحات فين تكمل هدرتها تكيسمعو صوت حاي من الالة الدليل على انخفاظ نبضات القلب ديال انالياا بشكل سريع)

•ريشخا:اااا لا لاا انالياا ماشي تاا وصلنا عاد ادري هاا لااااا(هدرات و نهيد كتكمل هياطة الجرج و ريشخا كتخاول دير ليها صعقات كهربائية فصدرها لكن والوو تا سالات نهيد و بدات ريشخا)
•نهيد:هاكاك ماغاديش تنجحي (هدرات و فعلات تعويذة الكهرباء و حطات يديها بجوج على صدر اماليا لي كتطلع و كتنزل على اثر الكهرياء لي كيسري فيها)
•نهيد:ااا لا لااا انالياا عافاااك اهئ (هدرات و طلعات فوق السرير و دارت رحليها فالجناب ديال اناليا و بدات تضغط على اناليا بسرعة فصدرها ووالو)
•نهيد:اااااا حل واحد و غادي نديروووووو (هدرات و بعدات منها شوية و غمضات عينيها وخلات فمها تا ضهرو انيابها و بدات تقرب شوية بشوية)
•نهيد:انا هجينة ساحرة و مصاص دماء اااا وغادي نقدر نعطيها ياقتي واخا نعرف نعطيها طاقتي كلهاا(هدرات و بدون سابق اندلرر غرسات انيابها فيد انالياا فعروقها و بداا تعطيها طاقة و قوة تاا كيحسوو بشي واخد غادي يفتح الباب و هي تبعد و هزات الجنين و دارتو مور ضهرها و مخبياه)

عند الشباب لي واقفين برا و قيس كيشوف فقبرص و كيفكر فالكلام لي قالو لداخل بلي مني غادي يعرفوه لاش دار هاما عاد غادي يفهموو
•قيصر:ااحم هادوو تعطلو و لااا!؟؟؟
•ياسمين:وييي مي معرفنااش اش كاين لداخل لدلك نتسناو شوية(هدرات وبقاو يتسناو و شوية شيحد عيط التيلي لقبرص و بعد شوية و هضر و شوية كيتسمع غواتو بالجهد و قرب منهمو كيفوت)
•قبرص:لا لاا لااااااا ميمكنش(هدر و مشا كيجري فاتجاه حناحو و بغغا يخل الباب.و الكل تابعينووو و هو يفتح و شاف امالياا فوق السرير و مغطيين ليها حوايجها و السيروم فيديها و ففم نهيد الدم و يديها مور ضهرها و مطراكيا مع الحيط و قبرص كينهج بسرعة)
•قبرص:اااااا نهيد اا عمتي ريشخا ااااا قولولياا ااا قول قولولياا مكباقي مدرتوو والوو عافاكم اااا قولوليا بنتي مامامتتتش(هدر بهستيرية و التيلي فيديه و الخط داير من رقم مجهول و نهيد يااه اتهضر و هو يهز قيس حاجبو من ورا قبرص مانعها)
•نهيد:ااااااا خويا قبرص اا داكشي لي قلتي نديرووه راه درنااه ااا مراتك دابا مزيانة و ماغاديش تموت اااا(هدرات بشوية و مصدومة من ردة فعل قبرص و زاد كنها مني قرب من اناليا و كيتحسس شعرها)
•قبرص:ااااا سمحيلياااا ا انالياا تسرعت ااااا (هدر بشوية و ماقدرش و هو يمشي كيجري خرج للبالكون و شوية تسكيتسمع غوااااتو بققووووة مهلي لكل مسترغزب)
•عشق:ااا اويلي ااا اش وااقع لااش شنادم و لاااااش تسسسرع شيحد يفهمني(هدرات بالغوات و بيس اوما لنهيد لي تسلتت مع الخيط بلاما تبعد عليه و خرجت بقوة كتحري و تبعها لوسيفر و قيس)
•ازرا:اااا ماشي مشكيل مهم انالياا صحتها مزيانة و. الاولاد يجيو من بعد اااا (هدرات و شوية دعل قبرص و على اثر وحهو دموع و عينيه حمرين)
•قبرص: فين جديي ؟؟؟؟(هدر بشوي و يديها على يد اماليااا
•ازرا:خرج واقيلة للمكتب و لا شي حاجة نتا راك عارفوو كان ضد هاد الاجهاض و معرفتش اشنو غادي يطرا بيناتكم دباااا
•قبرص:ااهمم اا عمتي ريشخا اا اناليا امتاش اتفيق!؟؟؟؟؟؟
•ريشخا:شوية شوية و تنوض اقبرص اااااا انا خارجة انمشي نبدل حوايجي (هدرات و دارت هزات الكتاب و الكاس و الاحجار و المواد لي خباو مور الخوامي و هزاتهم و خرحت بسرعة من الباب ديال القصر و مشات فاتجاه الغابة فين تافقو لقات لوسيفر و نهيد و قيس
•قيس:ااااا لاش. قبرص دااار هاكاااااك اااااااع لااااش (هضر بالغوات و كيشوف فنهيد لي باقا دايرا يديها من ضهرها)
•لوسيفر:اكيد غادي يكون عرف شيحاحة على الجنين و داكشي خطير هادشي لي بانليااا
•قيس:اااا وي داكشي لي قلت مي ماغاديش نسامحو على تفكيروو
•لوسيفر:المهم دابا قولوليااا اا ختي لاباس علينهاااا؟؟؟؟؟؟
•ريشخا:ااااه لاباس عليهاا و ممزياان و راك شفتي بلي ازدادت جمالها فوجهها و راحتها و كيف قال قيس كانت الجنين اتكون خير ليها)
•قيس:وي عارف اااا فيين ...(هدر و ماحا فين يكنل كلامو تا مدات نهيد يديها اللي فيها تعويدة الحماية و لي هازا البيبي )
•لوسيفر:اااااااا بنت ختي اااااهههههه زو ززووينة بزاف(هدر و يالاه بغا يقيسها و هي تبعدها نهيد)
•نهيد:اا لا الوسيفر متقيسهاش ااااا انا مفعلة تعويذة الحماية و الدرع و بداو كيقلالو و لا قستيهانتاا تقدر تتأذا
•ريشخا:ادا دابا شنو انديروووو؟؟؟؟؟(هدرات و قيس عنيه غي على البيبي و كيتسبك بفرحة و هو يمد يديه و خداها من نهيد لي خرحات عينيها بخوف و صدمة و قيس دار البيبي بين يديه و معنقها بقوة و كيشم فريحتها الفننة و كيضحك و نزلت دمعة من عينيه )
•نهيد:ااااا حدي اش درتي ااااا غادي تأذيك ااااا جدييي(هدرات و هو يمنعهااا من انها تاهدها. و غوت)
•قيس:سيرو رجعو للقصر انا غادي نررجعع يالاااااااه(هدر بالغوات و هوما تمشاو جهة القصر و مصدومين كيفاش ماتأذاش الجد قيس)
•قيس:حبيبة جدها هههه كنواعدك غادي نكون ديما معاك و فجنبك و ماغادي نخليك تا ثانية ااههههه(هدر و شوية ابيبي فتحت عينيها البيضاء الامعة و تبسمت فوجه قيس و مدات يديها للفوق شوية و قاست بيهم يد قيس و ثواني تشكل خيال ابيض على قيس و تبسم بفرحة
•قيس:ههههههه تركيبة المشاعر الحقيقية ههه منت عارف كنت عارف انه ماغاديش تأذيلي عندو مشاعر حقيقة اتجاهك بل غادي تهاجمي لي كيكن ليك المشاعر المزيفة(هدر و باسها من خديدتها الحمرين و هضر)
•قيس: LUXORYA ROYAL لوكسوريا روايال هادي سميتك ا اميرتي ههههه (هدر بشوية و و هي تبسمات و ثواني تصدم كيلاحض مفس الاسم لي قال توشم وسط كف يديها باللون الابيض و تبسم قيس و كف عهد هااد المسناه ابنك الشيطان فلا مجال للاستغراب و بدا كيتمشا بسها للجهة الغابة و كيضحك و يلعب معاها و الخيال الابيض وراهم مانه مشمل حماية على قيس و لوكسوريا كتضحك و كيتسمعو اصواتها ديال البيبي الصغيور

النهاية

تصنيف القصة

نتمناو تختارو التصنيفات اللي يمكن يوصفو هاد القصة , التصنيفات كاتساعد بشكل كبير فتقسيم القصص وحتى لي كايقلب على قصة من نوع معين كايلقاها بسرعة .. (يمكن تختار أكثر من تصنيف)

كيف يمكن وصف القصة؟