قصة قبرص

من تأليف Renesme
2021 2.55

محتوى القصة

رواية قبرص

مرحبا بكم في عالم الحب المستحيل و العشق ذو المسافات في قصة تحت اسم

🗝🗝قبرص🗝🗝

🍷بقلم:رينيزمي فيكتور🍷

هي تقول الحب يحتاج الى قوة و القوي وحده الذي يعيش
و هو يقول ان العظماء لا يسقطون الا بالخيانة 🗡
لكن العين التي تمتلئ بك لن تنظر لغيرك حاضرا كنت ام غائبا🗝
ساخبئك كما يخبئ المرء اثمن اشيائه و مكانك سيكون دائما في يسار صدري تذكرها🤍❤️
اذا احببتك لا تخونيني و لا تخذليني لا تتوكي يدي
كل شيء يتعلق بك اريده لي
اياك ان تفارقني بعد كل هذه الحرب و الحب


الحب.. الهوس.. الاخوة.. النقاء.. القتل.. الاختطاف..


الجزء الثالت لولادة قمر

- ‏ صمتك رغم إحتراق جوفك .. قوّة .

هادي قرون و اغلب الاصناف و الاجيال و العشائر كيحاولو يحصلو على الاسطورة الصقرية لي معمرها تحققات لا عبر خطواتها الغريبة او عبر ولادتها من خلال الفا و مايت يعني الرفقاء و الا حصلتي عليها كتتمكن انك تتحكم فالقوة و السلطة و النفوذ و الطاقة في القوى الخيالية و الاهم من هادشي كلو هو الخلود لي كيخليك تحصل على كل شيئ و تشهد على بزاف ديال الاعداء و الاشتباكات و الحروب من جميع الاصناف لي من بينها السارينا معشر الوحوش معشو الحوريات و دبا حتا المستذئبين و السحرة و لكن كيف قدرنا نعرفو من قبل انه في قانون عائلة ال"ڤولتوريز" لا مجال للخيانة او الغدر و دائما البقاء للاقوى و المعروف عندهم الالتزام بالقوانين لي شهدناهم من الاجداد للابناء و دابا الاحفاء
واش غادي تبقى القوانين كيف تطبقات على لي قبلهم ولا غادي تتغير او بالاحرى واش هاد الشخص غادي يغيرها ولا يسمح ليها تدمرو و تدمر حبو و عائلتو
ال"فولتوريز" اقوى معشر مصاصي الدماء الهجناء الاصليين شهدو تاريخ الاصناف و الكائنات و هو الرعب و الموت للبعض ,قدرو يحققو الاسطورة الصقرية عبر الخلف الثالت الجد و الابن و الحفيذ


قُبْرُصْ ال"ڤولتوريز" سمية غريبة و كتحمل الكثير من التناقض و التعارض و فنفس لوقت الكثير من التوافق و الانسجام داير بحال النيران المشتعلة و كيطفيها بالبرود ديالو هو اللي كيصبر و كيتسرع و هو نفسو لي كانو كيضنو انه عمرو يتولد ولا يتزاد هو نفسو الخلف الثالت للاسطورة الصقرية جيسكاو هو الهجين الخالد المعطي للخلود واش غادي يقبل انه يكمل الخطوات الاسطورة و الدفاع عنها ولا غادي يدمر كولشي بيديه و فنفس اوقت واش غادي يكون عندو امل باش يقلب على الانثى لي ممعروف عليها والو من الاسطورة واش غادي تكون ايفالوين و لا من شي صنف معين او غادي تكون بشرية لا علاقة لها بالاسطورة الصقرية
واش الاسطورة وقفات و حبسات هنا فالخلف الثالت و انتاهات من خلال ولادة قبرص او يالاه علنات على بدايتها من خلال ولادتو ؟


من خلال سوادو و بياضها و بياضو وسوادها واش غادي يقدرو يخلقو لون رمادي منسجم ولا فقط لوحة مبعثرة خارجة عن التناسق؟



داخل قصر الفولتوريز لي كان فيه التحضيرات لواحد المناسبة مهمة لافراد العائلة كلها و كانت الفرحة طاغية على وجوه الكل و فنفس الوقت مخلوعين من ردة الفعل او النتيجة
•سيما:هممم(همهمات بشوية و طلعات حجبانها زعما اش بان ليكم و كولشي دور عينو بملل)
•ولاء:انا غادي نجيكم من لخخخر راه والله لا صدقات و غادي يقلب ليكم القصر سفاه على علاه انا علمتكم و عرفتو مني يسيق لخبار شكون مولات هاد التنوعيرة منضمنش ليكم (هدرات نيشان و مقوسة حواجبها بقوة و كتشوف فسيما لي خافت )
•سيما:و ولاء مالكي طيحي فينا النص اصاحبتي راه غا عيد ميلاد هادا و زايدون كره شيواحد يحتفل بيه و لا يديرو لو شي حد مفاجاة(هدرات بخوف و غضب و عينيها الملونة الغريبة كدورفيهم )
•ولاء:اوا را قبرص هاداك ا سيما قبرص فهميي(هدرات و دارت الماسك فودنيها و بعدات و سيما جلسات للارض و بدات تفكر)
•سيلفا:داباا مالكم على هاد التغبان صافي ديروها فيد الله و ديرو المفاجاة لي ليها ليها و زايدون ماغاديش يتقلق منكم(هدرات و عنقات سيما )
•لين:ماما دابا صافي ياكو ولمن شوفو يا نحصلو كاملين يا نتفكو كاملين لاعبين حرامين كاملين(هدرات بضحك و كتتوعد للبنات و السيدات جالسين فالطبلة و كيفطرو)
•عشق:ممم و دابا المهمة الصعبة هي شكون غادي يعيط ليه هه حيت راكم عارفين صباح كولشي مشاو للاجتماع و انا عفيوني ماناقصا مع ولدي صداع(هدرات بأنوثة و و رشفات من الماس ديال القهوة و ي تهضر جيلان لي نازلة من الدرج كتجري)
•جيلان:قبرص مكينش فالشركة خاصني نمشي ضروري(هدرات و مشات خطفات كاس العصير من يد ماماها راوان و كتشرب)
•عشق:علاش فين مشا ياك ليوم خاصو يقدم البروجي ديال الشركة و نتي فين غادا مزروبة
•جيلام:حيت سي قبرص طلعات ليه عوتاني و حلف لا قدم شي اجتماع و عيط ليا عمي قالي نجي انا حيت انا لي واقفة على البروجي من بعد قبرص(هدرات بزربة و خرجات كتجري ببذلتها الرسمية و شعرها الاسود و خرجات من باب القصر و عشق جلسات فبلاصتها و شدات راسها)
•عشق:الله يا ربي هاد الولد غادي يحمقني مفهمتوش(هدرات و كولشي بدا يضحك)
•سيما:اوووف اهي والله ماعندنا زهر مني بغينا نضحكو ناض هو غبر اااه يا ربي معدنا زهر عطيوني قرعة الما الزهر نكبها على راسي(هدرات ببكاء و فنفس الوقت ضحك)


بقاو السيدات كيضحكو علو سيما و هبالها و الطاقة الايجابية دالها لي دايماا ناشراها داخل العائلة
•راوان:داباا جيلان مشات للاجتمااع هي لي كانت تقدر تقنع قبرص باش يجي للقصر و يحضر لعيد ميلادو لي دايرين ليه و لمن هاهي دابا مشات للشركة و مافخبارها والو و دابا خاصنا نقلبو عليه
•لين:ممم نقولوها لشي واحد من الدراري هممم؟؟ و اكيد هوما غادي يكونو عارفين فينهوو (هدرات بشوية و البنات و السيدات ضحكو )
•ولاء:واش من نيتك ا لين تا نتي عاداتك بالكلاخ ديالها ولا شنو رااه اولا قبرص ميقول لحد فين زاد ثانيا دراري واخا يكونو عارين والله لا قالوليك من غير كابير لي يقدر يقوليك و تا الا قال غادي يشبعهكم هدرة عاد يزيد يعني بلاش(هدرات و حيدات الكاسك من ودنيها بزربة و هوما شهق حيت كانت كتغوت و هادي هي حالتها ديما صوتها مرتفع)
•دارين:الله يا بنتي مالكي على هاد الغوات را حناا حدااك و زايدون ياك دايرة الكاسك لاش هاد التصنات (هدرات مع بنتها لي رحعات و جلسات بلاصتها تكمل فطورها)
•سيما:انعيط ليه انا صافي ليليها ليها(هدرات ووقفات و هزات تيلي دياها و متسوقاتش لشنو غادي يوقوليها حدها دوزاترنمرة ديال قبرص و دارت مكبر الصوت و بقا كيصوني شوية شوية تا تحل الخط و لكن بقا ساكت
•سيما:خويا قبرص؟؟(هدرات بشوية و هي كتمسع غي نفسو كيتنفس بالزربة و شي غوات خفيف حداه ماهدرش و هي تكمل هدرتها )
•سيما:ياك انا بنت عمك الصغيورة و عزيزة عليك و ديما كتقولها ليا ياك اا عافاك هانتا شوف اجي للقصر بكري مع ،،،(هدرات بشوية و دارت عند السيدات كتلوليهم ايمتاش ايمتاش و هي در ليها عشق 9 بيديها)
•سيما:ااا اجي مع 9 عافاك صافي بغيتك ضروري و متخصرش ليا خاطري (هدرات بشوية و البنات و السيدات سدو ودنيهم و خايفين من جوابو)
•قبرص:واخا(نطق هاد الكلمة بصوتو الرجولي المبحوح و قطع بزربة و سيما كتفرنس و جلسات. فوق الكرسي و كتقاد الجلسة و كتعوج و السيدات و البنات حيدو يديهم من ودنيهم بصدمة )
•ويندي:اوا تباركالله عليك ابنتي هه طلغتي ماساهلاش صدمتيني(هدرات بغير تصديق و الباقيين صفقو ليها و هي كتضحك)
•سيما:اوا مالكي اماما هه بنت ليك مكلخة راه غا مرا مرا كيهرب ليا و صافي و نتي ا ولاء هااه هاهوا جاي(هدرات مع بنت عمها ولاء لي غي كتشوف فيهم)
•ولاء: وا هاهو جاي و لكن شنو غادي يدير مني يعرف هناا فين بقاات (هدرات ميشان بدون لف و دوران بشخصيتها المعتادة لي نيشان نيشان)
•عشق:اجي بعدا اش داك الغوات كام حداه و كينهج مالوو(هدرات بخوف و لكن مبيناتش )
•نوران:ههه واصافي تا نتي اش غادي يكون گاع(هدرات و شوية وصل مسج ل ولاء و هي ترفع راسها عندهم)
•ولاء:هه ليوم عمي قيصر ياكل علي و كابير (هدرات بضحك و هي كتقرا المسج لي جاها و كولشي شافيها بغرابة)
•ولاء:السي سيد ديال قبرص خرج من الشركة و دا معاه علي و كابير فين الله و اعلم ههه زاهية ليوم البنات (هدرات بضحك مع بنات عمها و بداو يضحكو و عشق غي كتشد فراسها بفقصة )



فبلاصة مختلفة تماما لي كلها هتاف و غوات و اطلاق العنان للاصوات المشجعة للخصمين
داخل ال BOXING RING او حلبة الملاكمة دخل قبرص و كابير و علي ببذلتهم الرسمية حيت خرجو نيشان من الشركة و هازين معاهم سيكان رجالية
•علي:شيي كوومباا ولااا؟؟؟؟(هدر بحماس و عينيه كيضورو فوسط الحلبة و كيشوف فالجمهور و شي اشخاص جاو عندهم)
•المدير:سي قبرص اش حب الخاطر(هدر باحترام و قبرص ممسوقش و دار عند علي و كابير و هدر)
•قبرص:يالاه دخلو بدلوو انبقاو هناا ليوم(هدر ببرود و تمشيو بتلاتة لفيستييغ باش يبدلو حوايجهم)
•علي:عرفتي كون مجبتونيش معاكم كوف فرشت ديلمكم(هدر و كيحيد لافيست و القاميجة و لبس شورط رياضي و كيقاد السماطي بيضين فيديه و لاح البروطيج و ضحك)
•قبرص:غادي تهني الوقت اعلي ولا غادي نبدا بيك نتا ل...(هدر و يالاه يكمل و هو يصوني تيلي ديالو )


قبرص دار ليهم بيديه زعما شش بشوية و وراهم تيلي لقاو سيما و هو يجاوب و بقا ساكت كيسمعها كتهضر و علي و كابير كيشوفو فيه و هو كيسمع لسيما و كانو الاصوات ديال الغوات لي علا برا مسموعين و فالاخير
•قبرص:واخا(هدر معاها و قطع لوجهه بزربة و علي و كابير قالرليه اش واقع)
•كابير:اش كاين تمم لاش معيطاا ليك سيما(هدر و جالس كيقاد حوايجو)
•قبرص:سيماا قالتي اجيي هاحناا اشنوفوو اش بغااات مهم بانيليا انا بلاماا نلعبً ليوم حيت انتعطل الا بقيتت هناا (هدر و رجع حوايجو و خشا التيلي ديالو و علي عقدها)
•علي:اناا انلعب بغيتتو تمشيو سيروو (هدر بغضب و كيعقد لسماطي ديال يديه بقوة و غضب و رجع شعرو الاشقر لور بعنف و قبرص شافيه و ضحك و دور راسو و خرج و تبعوه كابير و علي موجدينن و ناووين يلعبو )

خرجو بتلاتة و واقفين قدام الحلبة ديال الملاكمة و كيشوفو فلي غادي يشاركو و علي عينيه على واحد خونا
•علي:داك خونا راه راه (هدر و عينيه مفيكسيين على واحد الولد فمقتبل العمر بحالهم و طويل و حاضر و مقاد و قبرص كيشوف فعلي و يضحك حيت علي هو الصغير فيهم و نفس الوقت هو القبيح)
•كابير:علي غادي تجمع راسك معاناا هناا و لا بربي انا لي غادي ندخلك لتما و نبقا على ديلمك بالعصا و شوف تفعل شي قوة راك عارف راه معانا البشر هنا (هدر و علي ممسوقش عينيه غي على دري و كابير هز يديه و شير للمدير ديال البلاصة و شار لعلي و داك خونا و كابير و قبرص جلسو فالكراسا لي قراب ليهم فالاوائل و حاضيين مع علي لي غي سمع الجرس لبس الليگات و ضرب يديه بجوج مع بعضهم دخل للحلبة و كيشوف فداك خونا لي تاهو طلع و كيشوف فعلي و يضحك باستهزاء و هبطات واحد الحديدة من الفوق و غطات عليهم فقط حماية للناس و البنات بداو يتهاتفو باسم علي. حيت ديما كيجيو هنا و رن الجرس المعلن على البداية و قبرص و كابير حاضيين و دايرين يديهم فوق ركبتهم و عينيهم لي كيضورو و يشوفو)
بدا داك الولد فالهجوم هو الاول و يضرب و علي فقط كيدافع على راسو باقي ماكيهاجمش و كيخوي باش متجيش في الضربة بقاو على هاد الخال شي خمس دقائق تا سخف لاخر مزيان و بدون سابق انذار دار بسرعة و خفةة و عكلو على رجليه و عطاه بالبونية للوجه و لواليه عنقو بين رجليه و كيحسب الثواني واحد .جوج..تلاتة... و طلقو و ناض علي
المقدم:الراوند اللولى كانت من نصيب علي ال"ڤولتوريز"(هدر بفرح و تعالات الاصوات و قبرص و كابير كيشوفو فعلي و شوية بدا الروند الثاني و بداو كيهاجمو على بعض و علي مخدم نفس الاستراتيجية كيخلي لاخر يهاجم و يالاه غادي يهاجم علي تا للحضة حس بطاقة داخل داك المكان و دور راسو باش يميز حيت كان طاقة غريبة عليه و باش يميز نوع القوة دار و داك الولد استغل الفرصة و ضرب علي لوجهو بقوة مع الحديدة ديال الحلبة و بدا علي كينزف و بقا جالس فالارض مسح الدم من علا فمو و عينيه و دور راسو لفوق شاف فالدري بلاما يموض و يديه تعرقو و عينيه حمارو بغضب
•كابير:لا لا لاا عليييي(غوت بغضب مني لاحض تركيز علي تشتت و ناض بالجهالة و شنق على المدير و فتحوليه الحديدة ديال الحلبة و جر علي و كيهد معاه فودنيه بشوية و والو علي عقلو غي مع دامشي باش حس و زاد جهل بالضربة و متسرطاتش ليه و جرو كابير بزز خرجو و غي نزلو للارض )
•كابير:فين غادي اصحبيي وااايلي (هدر و كيشوف فقبرص لي طلع بالزربة. حيد لافيست و عينيه حمرين و ماتشاور مع حد دخل و سدو عليه مع داك الولد غفلو و دفعو على الحديدة و قبرص دار وقف عليه كيشوفيه مهدرش عطاه ضربة للنيف و زادو وحدة خرا تحت فكو و قبرص مستمتع و بقا عليه بالعصا و كيضرب ليه راسو مع الحديدة تا برد عاد طلقو و كينهج وقف طرطق عنقو و وجهو كان فيه شوية دم فمو فاش تدفع و شير لي برا حلو الباب و خرج عند كابير و علي و مشاو نيشن لفيستييغ قبرص دخل للدوش)
•قبرص:مني ماقادش على لخراا اش داك اعلي(هدر بغضب و دخل للدوش تحت الما بارد و يديه كيرجفو و شاد راسو بغضب و كيتخيل شي حوايج و علي محاوبوش باقي كيفكر فداكشي لي حس )
•كابير:صافي هنيو الوقت يالاه باش نمشيو للقصر راه الوقت قربلي اتسناك فيه سيما و نساو هادشي (هدر بغضب و مد لقبوص الفوطة و تا لعلي و بقا متكي على الباب)
•قبرص:علي ماغاديش نتيقك انك مشا ليك التركيز انا سبقتكم انلاقاو فالباب (هدر و كيلبس حوايجو و لاح الفوطة بغضب و خرج وخلاهم و كابير كيشوف فعلي بريبة)
•علي:مالك تا نتاا القل*** صافيي يتلاه نخرجو نقو** من هناا تا نعاود لك(هدر و لبس كابيتشو كحل و دار القب على راسو و خرجو بجوج تبعو قبرص فاللوطو في اتجاه القصر)


داخل قصر ال"ڤولتوريز"
كانو السيدات جالسين و مجموعات و كيتشناو فالرجال و الشباب باش يجيو و يشوفو المفاجأة او بالاحرى كيتسناو قبرص يجي و خايفين لا ميجيش و كل وحدة كتشوف فوحدة و من بعد نزلات سيما من الدرج هي و لين لابسين كساوي دياال السهرة
•سيما:عطيوني رأيكم واخا تقولو خايبة ماغاديش نبدلها مي الصواب و صافي يالاه قولو قولو(هدرات و نزلات من الدرج و وقفات حداهم و كدور بكسوتها القصيرة)
•ويندي:تباركالله على بنتي العوينات الملونين و الشعر و الجمال و لكن راك ماغغديش تلبسيها(هدرات فالاول بضحك و افتخار و سيما كضور على راسها بفرحة و هي تكمل هدرتها و سيما بقات واقفة مصدومة)
•سيما:غاادي نلبسسها اماما والله تا غادي نلبسها و زايدون ياك كاينين غي حناا العائلة ف صافي اماما كوني اوبن مايند(هدرات و باستها و سيلفا كتغمز فيها زعما هاكاك مزيان)
•الجدة:و لكن ابنتي لين رااه الكسوة مبينة كتر ما ساترة اش هاد المنكر لي وليتو فيه البراهش الله يا ربي نتوما لي غادي تجيبو التمام لباواتكم و خوتكم(هدرات بفقصة و كتخبط راسها و السيدات كيضحكو)
•سيما:انا بعدا معنديش خويا ههه و بابا حالو ساهل نتي ا لين لي خوك ليث والله لا دوزها ليك(هدرات بضحك و كتخلع فيها و لين كتقفقف)
عشق:اووف تعطلوو هادوو من الشركة(هدرات و كتشوف فالساعة لي فيديها)
•ولاء:كابير قالي راهم جايين معرفتش فين كانو مهم راهم قراب و اما لي فالشركة ف اه صونات يا قبيلا جيلان قالت لي راه الاجتماع تقاد و كلشي مزيان. و راهم تاهوما قرو بحال والو يكونو واصلين دابا(هدرات و مهزاتش فيهم راسها و هوما كيتفسو بسرعة)
•دارين:ولااء بنتي راه حنا كبر منك و مني تكوني كتهدري هزي راسك ب احترام انا مفهمتش نتوماا كااملين كاملين بدون استثناء مكتحشموش والله من قبرص لي كبير لسيما لي صغيرة(هدرات بغضب على بنتها ولاء لي هادي هي حالتها مكتسوقش )
•عشق:نهيد و شاريهان فينهوما ؟؟؟
•سيما:هادوك امرات عمي عشق متقفليش عليهم دابا فهاد الليل جات قبيلة نهيد هزات الحوايج و الكتوبة ديال ..... كيف عادتها و خرجات للغابة و شاريهان ماجاتش بخطرة (هدرات و مقابلة مع واحد المراية فالصالون و كتقاد كسوتها و السيدات تنهدو بقلة حيلة)
•عشق:تا جدي و عمي قيس لي غادي يعرفو ليهم ميكينينش مسافرين و لمن غا بلاتي غي يجيو بيناتهم يقادوهوم اوواه النهار كلو شي دالع هنا شي دالع لهيه من غير سيما و لين و ولاء لي قليل فين كيخرجو اما جيلان هاديك مقابلة مسكينة غا الخدمة(هدرات بغضب و كولشي وافقها)
•سيلفا:اتانتي اختي عشق صافي خليهم زعما نتي و اناو البنات نسينا ياماتناا خليهم اويلي يضحكو و يفوجو (هدرات و يالاه غادي تجاوبها عشق بغضب هدرتها دخلو قيصر و خوتو صاعرين و جيلان و بقي الاحفاذ)
•قيصر: قبرررررررررررص (غوت بغضب مع الدخلة ديال الباب و كولشي قفز من الطبلة )
•عشق:مالك احبيبي اا علاش كتغوت بسمية قبرص (هدرات و مشات عندو كتجري و شدات ليه فيديه)
•جيلان:انا غادي نطلع نبدل الحوايج ديالي و ننزل عندكم هه بان ليا كاينة شي حفلة هنا(هدرات و هي كتشوف القصر و الصالوين مزين من داخل و مها راوان كتقوليها شكتي و هي طلعات كتجري لفوق)
•قيصر:ولدك اعشق ولدك غاددي يحمقني مكنبغيش نتسيف عليه كنقول لا خليه بحالو بحال الشباب و لكن اعشق راه احبيبتي عيق و كون غي كان يدير الحاجة بوحدو ولا يگدم معاه تا دراري (هدر بغضب و كشاكشو خارجين)
•عشق:دابا ولاا ولدي اناا يااك اقيصر يا هااا؟؟ مني يدير ليك خاطرك ولدك و مني يقلب عليك ولدي اناا
•راوان:اختي عشق متفهميش غلط و لكن خويا قيصر و نتي وانا و الباقي عارفين انه فهاد المدة بالضبط ماخاصش قبرص يخرج بزاف حيت....(هدرات و هي تسد ليها دارين فمها بشوية و غمزاتها قالت ليها فودنيها بلي دراري كاينين)
•ليث:شنوو لي عارفين نتوماا و حنا ماعارفينوش ا عمتي راوانن هممم؟؟(هدر شاب اشقر فمقتبل العمر و قيصر شاف فراوان بغضب و يالاه ايهضر و هي تقاطعو سيلفا)
•سيلفا:اااا ليث ااه ولدي ليث شو شوف علياا ختك لين مه هاد اللبسة و العرا هدر معاها انا شهمتني اولدي(هدرات و كضور فيعينها و ليث طاحو عينيه على ختو لين و نسا لموضوع و داكشي لي بغات سيلفا و قيصر تنفس براح حيت باقي الوقت باش يعرفو و بالاخص هاد الامر لي كيخص قبرص باقي عليه احال باش يعرفوه


ليث بقا خاضي ختو لين و الكسوة لي معرية و مزيرة عليها و كشاكشو خرجو و رجع شعرو لور بعنف و شدها من يديها
•ليث:اش عاد الخراا لابسة ا لين وااش مابنتش ليك راجل هناا ولاا شنوو و لا كادييري غا العكس (هدر بغضب مع ختو و هي كتشوفيه )
•لين:حشوماا عليك اخويا ااا اهئ واش باقي هاد التخلف عند بزااف ديال الرجال ولا شنو ااا راه انا لبست لراسي ماشي لشي حد اخر ا خويا اهئ و معرفتش علاش نتا قاري و واعي و لكن متخلف ااه متخلف واخا نتا خويا الكبير و انا كنعتارف راحل و نص من كلا المعايير لا نتا لا باقي ولاد عمامي و لكن هادشي ميكيعنيش انك غادي تتحكم فيا باش نبدل ا ليث فهمتي و بابا ماهدرش و ماما قبل ماتجيو نتوما ماقالت ليي والو(هدرات بغضب و بدات تبكي و تهدر و تنتر من قبضتو و هو واخا هدرتها معاه كانت قاصحة و صعيب على اي راجل يتقبلها و لكن كتبقا ختو مقدرش يتكلم حدو قربها عندو و عنقها و كيشوف فباه نعمان و مو سيلفا و خنزر فيها بغضب وو هدر معها
•ليث:انا عارفك الراليدة درتي هاما باش نغوت عليها و ننسا الموضوع لي مخبيين و لكن غادي نعرف و مكنرضعش صبعي و لين ختي الصغيرة فهمتو بعدو منها راكم اتخرجو عليها درية يالاه عندها 19 عام و نتي مكببراها بزز (هدر بغضب و حكمة فنفس الوقت مع مو لي حدرات راسها باسى حيت عندو لحق)
•قيصر:دابا نساو هادشي و فينهوماا علي و كابير و راس الحربة ديال قبرص (هدر عوتاني و كيحرك يديه زعمة يالاه سربيو سربيو)
•الجدة:ياك ولدك هاداك اوا عيط ليه و سولو انا حنا ماعارفين والو مني خرجتو صباح مجموعين مابقاوش جاو والله كون كان سي الحاج الراضي و ولدي قيس كون قادوكم نتوما وولادكم و لكن مزيان قبرص قادي فيكم. الغاراض هاداك هو لي غادي يجيب ليكم تمام (هدرات بضحك و كولشي بدا يضحك و قيصر كيخنزر هو و خوتو و نزلات جيلان بكسيوة بيضا صيفية و وقفات حدا مها و باها شوية تمسعو صوت اللوطوات مجهدين و الروايض مسمويعن مع الارض ووقفو حدا باب القصر
•نوران:احح على ولاد خوتي ههه طفيوو طفيو الضو(هضرات بفرحة وولادها عهد و رعد كيشوفوفيها و مشات خدات كومند و طفات الضو و الباقيين فهمو انهم دايرين ليه عيد ميلاد و هوما يبداو يضحكو حيت عارفينو ميداير ليوم يقربلها)
•عشق:ولدي جاااا هههههه قبرص جا والله الا حاا سيما بنتي اااهه سيري الله يرضي عليك الله على قبرص زين ديالي (هدرات و هي كتشوف فباب القصر بلهفة و قيصر خنزر فيها و شدها حداه و سيما كتفرنس و شوية تحل الباب بسرعة تا ضرب مع الحيط و جيلان تبسمات مني شافت خيالهم بثلاتة داخلين )
•ليث:اش هاد الخرا عوتاني واش ليوم غغا المصايب سالينا من تم حينا لقينا ضو مقطووع القل***(هدر بغضب و الضلام حالك و لكن كيبان ليه الخيال حيت كيف معروف على مصاص دماء نضرهم ثاقب تا فالضلام و قبرص حس بشي حاجة طارية و يالاه ايغوت و هو يشعل ضو)
•البنات و السيدات:عييد ميلااد سع..(تغتح الضو و غوتو ببفرحة و يالاه ايكماوو تااا...)
•عشق:اويليي ماللك لوجههك قببرص ااهئ مالك(هدرات و لمحات جيهة فمو حمرة فاش طاح فالحلبة و مشات يالاه اتقيسها هو يهضر و شد يديها فالسما و اينايات مشات تتجري عند ولدها علي)
•قبرص:يديك الواليدةً يديك ااا مافيا والو متخافيش غي جرحة و بلاما تبكي عوتاني الا مابغيتينش نسعر و لكن متقيسينيش(هدر ببرود و هي حيدات يديها حيت عارفاه كيداير و شخصيتو لحد اللن مابغات تفهم لحد كيتقلب فثانية و يقدر فنفس الجملة يشكرك و يگعرك)
•عشق:وًنتا اعلي حبيبي ماالك على هاد الوجه (هدرات و قاست ليه وجهو و هو كيضحك)
•علي:و مرات عمي ههه راني ماشي صغيير واااه(هدر و عنقها هي و ماماه و بداو يضحكو و كابير غي مخنزر)
•قيصر:فين كنتو نتومااا هااد النهار كاامل (هدربغضب مع علي و قبرص و كابير)
•قبرص:نتفااهموو بعداا على هاد الروينة لي دايرين عاد نشوفو واش نقدر نوافق نهضرو فين كنت و فين تعطلنا(هضر و كيشوف فسيما و باه )
•سيما:ااا خويا هانتاا غي بغييناا نحتافلو و صافيي عافااك دوزها فوجهي
•قبرص:واش باغا تحمفقيني ا سيماا نتي عارفااني با متوما ماملين عارفين انه مابقيتش بغيت نحتافل بعيد ميلادي من داك نهاار ا عائلة الفولتوريز من داك نهار كرهت نهار لي تزاديت فيه و كرهت نحتافل بيه (هدر بغضب و كيشير بيديه و لاح الصاك من يديه و الكل كيشوفوفيه)


قبرص:واش عرفتي علااش مكنبغييش نحتافل بيه من دااك نهااار من داك نهاار كرهت اليوم و الوقت و الدقيقة لي تولدت فيهها و هاادشي حيت..... اااا خليوني نمشي بحاالي انصددق قايل شي كلاام ماغادي يععجب ححد(هدر بغضب و شد راسو من حدا ودنيه و يالاه ايدور يمشي بخالو وهي تجي جيلان كتجري شداتو من يديه و هو دار كيشوف شكرن لي تحرا و شدو و شاف فيديه و بدا يطلع عينيه تا شاف وجه جيلان و تبسم ليها و شوية قوس حجبانو و دفعها)
•قبرص:جيلان نتي عزيزة عليا و نموت فيك و لكن مدخليش. نتي اكترر وحدا عارفاني كيف كنكون مني كنتفكر داك نهار ا جيلان قلبي فهاد اللحضة(هدر بغضب و هي خلفات لاا طلقاتو و شدات و تبسمات بشوية)
•جيلان:طلبتك ا قبرص طلبتك بقا عافاك اا دير لي بغيتي لي غادي تريحك ديرها غي متخرجش و تبقا تضر راسك من داك نهار عافاك(هدر ات و هو كيشووفيها و تبسم و دوز يديه على شعرها و دار كيشوف فباه بغضب و )
•قبرص:واخا ماطلبتي غا الموجود اللالة جيلان(هدر و طلق من يديها و لمح الكيك ديال عيد ميلاد فوق الطبلة و ضربها تا طار الكاطو فالسما و طاح الارض و جلس كيشتف عليه و ضار عندهم)
•قبرص:حتافلو بالعيد ميلاد ديالكم داباا و سيما مرا لاكنت غادي تعيطي ليا على هاكاا بلااش اختي(هدر بغضب و سيما اومات ليه ب اه )
•قيصر:ين غادي فهاد ليل(هضر ببرود و قبرص قرب حداه و هضر)
•قبرص:مكنبررش لمن و وقتاش و لاش غادي نخرج الواليد فهمتيي
•عشق:ااا قبرص عافاك بقاا معندك فين امشي واش لابغيتك وليت خاصني نبقا نقلب عليك راه تا انا عندي قلب و منحس و كنبغي ولدي يبقا خداياا و نشوفو بحالك بحال ولاد عمامك كابير ليث علي اصيل عهد و رعد كلكم كنبغيوكم نشوفوكم حدانا و نطمنو عليكم(هدرات ببكاء و شدات ليه فيديه و هو عوج الفك ديالو و رمش بعينيه )
•قبرص:و اناا هاا واش و واش معنديش قلب همم مفكرتوش فياا هاا وليت داير بحال طير لي تقصوو ليه جناحو نبات نخمم هاا هدريي(هدر بالم و لمن مابغاش يبينو و هو يدور عند باه)
•نوران:قببرص حناا مادرناا واالو رااه هي لي.....
•قبرص:باراكاا اعمتي بارااكاا هدرتوو بزااف و خططتو بزاف و نجحتوو بزااف و لكنن اناا داباا لي انديير و نوبتي دااباا (هدر بغضب و نوران سكتات و رحعات حدا راجلها ادهم)
•قيصر:قبرص كون ماشفت مصلاحتك فدداكشي ماغغديش ندير هاكاا و نتاا عارف و لكن عقلك و قبلك ماباغينش يستوعبو انك كنتي غادي فطريق ماهياش و دابا ماراضيش (هدر و هو كيعول يستفزوو و هو يضحك قبرص)
•قبرص:الواليد ماشي انا ماشي انا لي تستفزني فههمتي اا و دابا مابقااش القلب حيت من داكشي لي درتي عرقت انه معاكم و وسطكم ماخاصش شي حد يعيش و يعول على قلبو لاا بل خاصو يفكر بعقلوو (هدر و كيشوفيه نيشان فعينيه و عشق غي كتشووف كتحس راسها محطوطة بين نارين)
•قيصر:و لكن اقبرص ولدي راه الضربة لي مكتقتلش كتقوي و نتا عارف هادشي (هدر بتنازل على ود ولدو الوحيد)
•قبرص: هههههه ديما متغطي و تخاول تبين راسك الافضل و الصح فالصح و لكن خاصك تعرف انه الضربة اللي ما قتلاتكش اكيد قتلت شي حاجة فيك


قبرص خرج كلماتو الرصاصية لي جات فوذنين الجميع بحال القرطاس و عشق غي كتشوفييه
•عشق:اولدي قبرص نتا عارف انه حناا مابعدنااك.....(هدرات و يالاه غادي تكمل و هو يدخل قيصر)
•قيصر:عششق سكتي و هادشي راه لمصلاحتوو وانا ماغاديش نبرر ليه داكشي لي درنا على قبلو لدلك مدخليش و تفقصي راسك على والو(هدر بغضب و كيشوف فولدو قبرص لي اصلا ممسوقش لهدرتو كيضحك باستهزاء)
•قبرص:هههه سي قيصر الفولتوريز كتخيب و تزين لي بغيتي و لكن خليني نقوليك بلي انا ماشي هو نتا و ماشي هوما خوتك فهمتي يعني معندك منين تشدني اوك اليد لي تشدني منها نحيدها (هدر ببرود اقصى و هو يدخل يانيس)
•يانيس:مالك مدكرتيش عمي قيس همممم؟؟؟(هدر بحكمة و سرعة)
•قبرص:حيت هاداك بوحدو فهمتووو بووحدوو (هدر و ماشافش فيه )
•علي:صاافي داباا نساو هادشيي و هليوناا نحتاافلوو والله تاا مسخسخ نتوما فينما نتلاقاو ضروري يا مصيبة يا مطايفة (هدر و هو يضور عندو قبرص خنزر فيه هو يقوليه مالك شنوو)
•علي:مالك شنو قلت راه صراحة هادي (هدر و قيرص طرطق عنقو و يالاه غادي يقرب و هو يشدو كابير)
•كابير:علي غادي تسكتنا و تهني الوقت يا سير قود لبيتك مافيا لي يصعر هاد ليلة مكفي ووافي داكشي لي درتي (هدر بغضب و خامم قبرص و علي عوج فكو و دوز على يديه و طلع بحالو لحناحو)
•صخر:اش دار بعدا علي و وجهو مالو كلو مضروب
•قيصر:اسي صخر راه ولادنا ولاو يمشيو للملاكمة و يتقاتلو ليك تما و شي يزيد شي و الكبير مول العقل هو المدرب الكبير (هدر بغضب و عشق مالقات متقول مني كتوقف بين ولدها و راجلها كتبقا غي ساكتة و قبرص عينيه غي عليها كيشوفيها بخلسة و قلبو ضارو من جيهتها و مني تضورهم عندو تشوفيه كيحيدهم و يبدا يشوف فالسقف)
•ولاء:غاا بغيتو دارو هاد الروينة والله و قلتها ليك و نتوما مكتسمعوش و دبرو راسكم دابا(هدرات بهدوء و قبرص تبسم ليها و هدر)
•قبرص:شتي كون نتو ولاو غي شوية بحال ولاء فانيشان ديالها و الكدوب ميكينش كون كنا هانيين (هضر و ولاء تبسمات ليه و دارت ليه اشارة بيديها و ضحكت و يالاه ايخرج و هو يهضر عهد ولد عمو)
•عهد:فين غادي اصحبي ؟؟؟؟(هدر و قرب منو)
•قبرص:غادي لداري اكيد ماغاديش نبقا ليوم هاد النهار بالضبط(هدر بغضب و كيشوف فالكيك لي ضرب فالارض و هز فيه عينيه)
•عهد:معندك فين تمشي يا نمشيو كاملين ياا كولشي غادي يبقا اقبرص شحال قدك تبقا عايش بوحدك (هدر و الدراري اوماو ب اه و شد ليه كتفو و قبرص شد ليه من حيهة. يديه )
•قبرص:بلاش والله انا اصلا غدا مسافر(هدر و تعمد يسمع هادشي لماماه عشق و هي حسات بيه و تبسمات من طرف فمها )
•جيلان:فين غاديي و امتااش بالضبط مسافر(هدرات و هو قلب عينيه بملل)
•سيما:خلينا نمشيو ماملين عافاك اخويا قبرص (هدرات و كتشد لي يديه بطريقة مضحكة )
•علي:ماغاداش نتي غاا هني راسك اسيما انمشيوو غا حناا(هدر و نزل من الدروج بزربة وو دار من وسطهم تا تفارقو يديهم و عنق قبرص مانه كيطلب منو السماحة حيت هادا هو حالو نسخة مصغرة منهم كاملين جامع كولشي و ميقدرش يبقا نخاصم معاهم بالاخص مع قبرص)
•سيما:ماشي سوقك اعلي اوااااه دخول صحة هادا (هدرات و كتهرج فعينيها و هو ضحك عليها و حط يديه على وجها و بدا يدوزها بزربة و يخربق فشعرها)
•علي:سكتي اجنية مني يهضرو خوتك الكبار نتي سكتي ههه(هدر و جمع يديه مني خنزر فيه باه و عمامو و حمحم)
•جيلان:هانتا بات هنا ليوم غداا انساافرو كااملين من هناا اوك انتاجهو للمطار مجموعين و نبقاو قراب لبعضنا و منهاا نحلو شحال من حاجة بيناتنا كاملين


•جيلان:ااش قلتتي اسي قبررص (هدراتت و هو يقاااطعهم اصيل)
•اصيل:غداا للاسف منقدرش نسافر معااكم عندي اول محااضرة مع واحد الطلبة يعني منقدرش نمشي معاكم مي الا مرجعتوش بكري نقدر نتبعكم(هدر و هو واقف معنق ماماه رازان بيناتهم و البنات غوبشو و ضحك معاهم)
•لين:معرفتش ا اصيل ههه مول الجامعة هه و البروفيسور سي اصيل الفولتوريز هه و باقي كتمشي تقري الطلبة و عاا غييب ياك نتا المدير ميقولوليك والوو هه (هدرات ببراءة و كولشي بدا يضحك عليها و هي تضربها مها سيلفا لراسها)
•سيلفا:اديك المكلخة سكتي ههه الوضوع ماشي انه المدير او البروفيسور و لكن كتبقا مبادئ الشغل(هدرات بهدوء و حكمة و هوما يبداو يضحكو عليهاا تاهي)
•ليث:اتباركالله على بروفيسورة القردوة سيلفا هههه غا ضاحك الواليدة والله(هدر و هي تتقلق منو )
•عهد:اذا على هاد الحساب مسافر انا و نسخة الحلمقومة ديالي رعد (التوام غير حقيقي رعد و عهد) ههه و جيلان و قبرص كابير و علي و ليث و البنات نتوما(هدر و البنات بداو يتغاوتو)
•سيما:اناا غادااا ا سي عهد حسبني تا اناااا ماكايناش غاا جيلان ماشي حيت هي الكبيرة غادي تمشي و خنا لا(هدرات و كتخرج عينيها الزرقاء الملونة بالبني و هي تهدر جيلان)
•جيلان:الالة كلما غاديين انا نتي ولاء و لين و....
•رعد:اجيو بعداا دوك جوجات فين دالعات فهاد ليالي فين شاريهان و نهيد(هدر بغضب و شاف فالساعة)
•نهيد:شي حد سول علياا ؟؟؟؟؟(هدرات و داخلة مع الباب بلباسها الاسود الجلدي و كاسكيطة فوق راسها و فيديها كتوبة و داخلة كتتعوج و شافت فيهم)
•شاخزاد:اش هاد التعطاال ا نهييد واش مابغيتيش تحيدي هاد القاعدة منك(هدر بغضب و نهيد قربات عندو باستو)
•نهيد:اححح على بابا حبيبي كيخااف علياا هه و لكن رااه انا لي يخافوو مني هههه (هدرات بغموض و تبسموليها دراري بدون ميحسو قيصر وًخوتو)
•ولاء:صحيبتي ههه اش بان ليك دراري غادي يساافرر نمشييو هممم؟؟(هدرات مع نهيد و تعانقو حيت مولفين بعضهم لدرجة كبيرة ححيت تقريبا عقليتهم بحال بحال معزيزش عليهم التصنع)
•قبرص:كتخيطو و تفصلو و نتوما ماعارفين تاا فين اناا غادي و باغيين تساافروو (هدرر بغموض و دار عندهم)
•الدراري:فينما كنتي نكونوو (هدرو الدراري ملهم و لبنات بقاو ساكتين)
•قبرص:غادي نمشيو لصربيا (هضر بسرعة و كولشي شهق و تا من قيصر و هشق و الباقيين شهقو حيت متقعوش يمشي لصربيا فهاد الحال السخون او لشيئ اخر؟)
•جيلان:واايلي ههههه مهم على ودكم غادي نمشيي ههه
•ولاء و نهيي:متقووولش لييينا مدينة بلغراد ول شي صحرااء زوينة (هدروو بحوجهم دقة وحدا و قبرص اوما ليهم ببرود و هما فرحوو)
•سيما:اناا بعدا ماغغداش مممم انمشي مع اصيل ولد عمي للجامعة ياك ا لين(هدرات و لين اومات ليها بالزربة)
•كابير:يالاه دابا تفاهمتوو يالاه كل واحد ووحدة تمشي تطلع بحالها يالااه(هدر بزربة و كيضرب فيديه و طلعو البنات و بقات غي جيلان و دراري و الباقيي)
•جيلان:غدا مع ستك كولنا نكونو واجدين اوك و الا حات شاريهان انقولها ليهاا ماجاتش رااه غدا تخلط عليهاا هاديك تبغي تمشي ديفولا شوية ههههه(هدرات بضحك و قيصر حاضيهم من الارل للاخير و هو يهدر)
•قيصر:معامن تشاورتو اصلا باش غادي تمشيو ولاا لااا؟؟؟؟ راه الجتماعات هاد الايام كتار و كاين مؤتمر مهم اسي قبرص(هدر بغضب حيت قبرص ميكيهدرش معاه او يشاررو او بالاصح مابقاش كيف كان فالاول معاه )
•قبرص:يالاه انا انطلع نرتح فجناحي غداا نتلاقااااو(هدر و تبسم لولاد عمامو و غادي طالع مع الدروج القصر باش يمشي لحناحو و هو يهدر قيصر بغغضب)
•قيصر:قببببرص كتههضر معااااك جااوبنيي(هدر بغضب و لكن قبرص متلفتش لييه و قيصر تبعو للدروج بسرعة تا ولا حداه و شدو من يديه باش يدورو ساعا قبرص نتر يديه بغضب)
•قبرص:مكنحملش لي يقيسني (هدر تتت من سنانو و زاد و هلا كولشي حال فمو على هاد التغيير لي طرح عليه طول هاد المدة لي....)
قيصر:اخخر مررة غادي يديير هاماا ماغاديش نعقل عليه. عشق انا حذرتك منعقلش عليه كندير بوجهك ولكن عييق(هدر بهدوء مع عشق لي غي كتشوف من لتحت و مشا تاهو لحناحو و و تبعوهم دراري و البنات تاهوما و بقاو غي عشق و الرحال و السيدات لتحت)
•عشق:الله يا ربي واش انا غادي نبقا ديما بحال هاكا ديما واقفة فالنص خايفة نخسر ولدي لي خسرتو و لا نخسر راجلي لي مقصح راسو اهئ عييت (هدرات بتعب و نفسية ميتة و هي تعنقها ختها لورين و رازان و راوان)
•سيلفا:كولشي غادي يتصلح ا عشق غي خلي المسالة للوقت اه متافقة نعاك قبرص شخصيتو صعيبة بل معمري شفت بحالها و مني كيحقد كيحقد مرة وحدة و لمن راك ماماه و اكيد غادي يرق قلبو ليك
•نعمان:انا كون تجيو عليااا قولوليه الصراحة و تهنااو راه قبرص معمرو غادي يتهناا فخاطرو(هدر و حلس فالمرسي و كولهم جلسو)
•دارين:اه احسن من انه يبقا يلوم راسو على حاجة مادارهاش و كيتحرق فقلبو
•فلاوارك:واش من نيتك انعمان واش غادي تمشي عندو و تقوليه راه البنت لي كيسحاب لي ماتت باقا حي...(هدر بغضب و يالاه ايكمل و هو )


هدر فلارارك بغضب و سرعة تا كسمعو صوت شيحد نازل من الددرج
•سيما:عهه ماما بغ....(هدرات و نازلة مع الدروج هي تسمع هاد الكلام و هي تحبس الضحكة و خنزرات فيهم مابقاتش ديك البنيوتك الصغيرة فاحفاذ الفولتوريز و الكيوت ولات انثى لبؤة جامحة)
•الجدة:ااااا حفيذتي الفننة اااا شي حاجة اا بغيتي محتاجة ش حاجة؟؟؟(هدرات كتحاول تنسيها فالامر ولا تكون سمعات شيًخاجة)
•سيما:ههههههه يعني يعني اااا قبرص مادار وااالو من دااكشي اااا و ماع داك السيناريو لي مليتو عللييه كلو كذوووب هااا ااا و و لسبب ف انه ميحملش عيد ميلادو و النهار لي تزاد فيه نتوما السبب فيه اكوو اا و و مخليينو كيمر راسو بيديه و يرد لقلبو و كتقولو مال قبرص مالو تبدل مالو ولا هاكا بحال الحجر اا و نتي نتي امرات عمي عشق زعما راكي كتحماقي على ولدك قبرص هو نفس لي كتتنفسي بيه كيفاش تحملتي تبقاي تشوفيه كيخلص راسو بيديه و هادشي غي لي كنشوفو حنا علم الله اش. كيدير و كيف كتكون حالتو مني كيكون فداروً بوحدو (هدرات بغضب و عينيها الزرقاء لي فيها شوية البني ولات كلها بنية و هنا بدات تتعصب)
•سيف:ا سيما بنتي خلينا غا نشر...(هدر و يالاه غادي تكمل اعمي سيف و مهم انا دابا ماغغدي نقول والو لقيرص و دراري حيت بان ليا تاهوما مافراسهم والو حيتكون عرفو كانو ايقلبو عليكم القصر. كلو. انا ماغادي نقول والو مي االا شفت ولو قبرص مدمر غي شوية و لا الا شي حد سولني علاش وليت هاكا انقول كولشي حيت باش تكون فخباركم تعاملي معاكم غادي يتبدل و لي سولني فيكم قدام دراري انفرش كولشي (هدرات بغضب و رجعو عينيها للونهم الطبيعي الزرقين و فيهم شوية البني و طلعات كتجري لفوق و نسات داكشي لي حات على ودو)
•عشق:اهئ اهئ صافي صافي غادي تقوليهم سيما كولشي اهئ(هدرات بيكاء و السيدات كيصبرو فيها)
•ويندي:شوفي اختي عشق ماشي غادي نشكر ليك بنتي سيما حيت هي بنتي ولا هاكا و لكن راه تموت و متقولش شي خاجة انا كنعرف بنتي مزييان و هي قالت هاكاك غي حيت معصبة و تصدمات من هادشي. كنضمن ليكم ماغادي تقدر تقول والو
•وجدان:و لكن صراحة راه عندها الخق حنا منبقاو جالسيين هاننين و كنضحكو و نهدو هانيين و لكن قبرص لي كيتالم و ميكيبنش و كيخرج هادشي عكسي علينا غي من المعاملة ديالو و ميبغي يبعد باش ميجرحناش كتر (هدرات بهدوء و كولشي. اوما ليها بصح و بقاو كيهدرو شوية و كل واحد دخل لحناحو يرتاح)


عند قبرص لي دخل لجناحو و متردد و هو لاول مرة من بعد شهور مادخلش ليه حيت ماكانش كيبغي يجي للقصر ابدا و تا ايلا حا كيجي يشوف العائلة بسرعة و يرجع و دخل كيشوف فجناحو لي من ردو كلو اسسود الارض سوداء السرير الدريسينغ الحمام كولشي اسود تا من المكتب والو ميكيناش شي نقطة من غير الاسود بدا كيقرب للسرير ديالو و كشوفيه و دخل للدريسينغ حل بلاكار ديال الحوايج و حداهم حوايج ديال انثى و هزههم كيشم فيهم بهوس و رجعهم و سد عليهم و داز للحمام دخل ليه و كيشوف فالحوايج ديال الاستحمام كان بينوار رجالي اسود كبير فيه اسمو و حداه بينوار اخر انثوي صغير شوية تاهو اسود و فيه اسم...... بالذهبي و دار للرشاشة حيد حوايجو و دخل وسط الما بارد و عينيه مرمشوش و بقا هاكاك مدة تاكيسمع الدقان فالباب قرب لبس البينوار ديالو و خرج من الحمام و وقف خدا باب جناحو باش يتاكد شكون تيكيسمع بكاء انثوي و عرفو من الصوت انه صوت سيما بنت عمو)
•قبرص:سيما بلاتي نلبس عليا و نحل ليك صبري(هدر بزربة و طار جيهة دريسينغ لبس عليه سروال رياضي اسود و كابيتشو اسود و دار عليه القب و خرج كيجري حل عليها الباب غي شافها و شاف عينيها حمرين و كتبكي عنقها بقووة
•قبرص:دخلي زرقابنيتي{دابا سيما عينيها زرقين و فيهم واحد شوية ديال القهوي و هاد الكلمة كيقولها ليها بوحدو جايا من زرقاء بني هي زرقابنيتي }

دخلات سيما عند قبرص لجناحو و هو معنقها و هي غي كتبكي بصوتها الانثوي و هو كيمسح ليها على شعرهاا بقات هاماك شي عشر دقائق بدون ما يهدرهااا خلاها على خاطرها تا حبسات)
•قبرص:زرقابنيتي مالكي اميرتي (هدر باهتمام لي كيشوفوه غي خوتو و بالاخص سينا حيت هي صغيورة)
•سيما:اهي اهي ااا سمحليا اا مكنتش بغادي نعيط ليك مون كون منت عار... والو والوو غ غ غي بغييت بغيت نعنقك توحششتك اخوياا قبرص اااهي (هدرات ببكاء و ماعرفات متقول و كتنخصص و هو واخا عرفها مخبية عليه شي حاحة مي مابغاش يزيد عليها و اما ليها)
•قبرص:هانا دابا معااك ا سيما انا بايت هناا معندي فين نمشي داباا(هدر باش يدير ليها خاطرها و هي هزات فيه راسها)
•سيما:اااا لائح غاادي تمشي انا متأكدة غادي غي يفوت شوية الرقت واغادي تمشي(هدرات ببرائة و كتمسح دموعها و هو يقرب للسرير و طبطب عليه و قاد ليها بلاصتها )
•قبرص:يالاه دوزي نعسي هنا و غادي تتاكدي ماغاديش نمشي ا زرقابنيتي (هدر و صاوب ليها بلاصتها و هي فرحات و اخشات فالسرير و غطاها و ناض باش يجيب كرسي و دارو حدا راسها و جلس و شد ليها يديها )
•قبرص:غمضي عينيك انا هنا معاك معندي فين نمشي(هدر بهدوء و نبرة مبحوحة عكس النبرة لي كيبين للعائلة و هي غمضات عينيها و هو شاد لليها يديها و كيدوز يديه لخرا على شعرها بشوية تا بدات كتنعس)
•قبرص:تصبحي على خير زرقابنيتي (هدر بشوية باش ميفيقهاش و باس ليها راسها و قاد ليه يديها تحت الغطا و طفا الضواو خلا غي ضو خفيف حدا راسها و خرج من حناحو و كيتمشا فالكولوار داا من جيهة المطبخ لقا باه. برا جالس و كيقاد ي وراق و من الطابع ديالهم باينين شي قوانين ديال العشائر و الاصناف و هو يرجع بلاما يدير الحس و اناجه لواحد الجنااح

حل الباب بشوية و لقا ضو خافت طاغي على الجناح الملكي الذهبي و البالكون مفتوح و ضوء القمر ضارب على ....
•قبرص:ملكة قلبي (هدر باسى و بصوت مبحوح و خافت و قرب من سرير ماماه عشق و جلس على ركابيه و كيشوفيها و باسها من حبينها و بقا متققل تا طاحت دمعة و بعد)
•قبرص:عذريني و لكن ماشي لخاطري و محتار نفكر(هدر بشرية و خرج بزربة من جناح مو و باه و مشا لجناحو باش ينعس و هو يتفكر سيما بنت عمو ناعسة و هو يقرب منها هزها و خرج من الجناح و غادي بيها لجناحها و هو ....)
•علي:اش كديرووووو نتووماا(هدرر بالغراات و هو يضربو قبرص لرجليه تا طاح و زعد و خلاه و دا سيما دخلها لجناحها و غطاها و طفا الضو وًخرج لقا علي فوجهو)
•قبرص:مرا مني تشوف شي حد ناعس طع الحس ولا نقطعوو اناا بيدي و دابا سير قود نعس اش كادير هنا فهاد ليل يالاه سير قبل ما نعيط ليك لمابير هو لي كيعرفف ليك اما انا معنديش ليك الوقت يالاه (هدر بزربة و علي كشاكشو خرجو و مالقا ميدير و مشا بحالو و قيرص دخل لجناحوو)


دخل قبرص لجناحو و شاف السرير مرون فاش نعسات سيما و هو يحيدد الفراش بعنف و داه للحمام لاحو فديال لغسيل و حل الما كيغسل يديه بعنف و مشا للديريسغ جبد واحد جديد اسود و فرشو بغضب و تكا عليه و حيد الكابيتشو لاحو و تكا غمض عينيه و دار يديه على جبهتو و مغمض عينيه{ماناعسش)


بقا هاكاك شي ساعتين تا كيسمع صوت فشكل و هو مغمض عينيه غافي شوية كيسمع بحال صوت النيرة او عزف الفلوت بشكل غريب و حل عينيه بسرعة و مفزوع و لكن باقي صوت العزف فودنيه و ناض مسقلب فالجناح ملو والو مالقا تاحاجة و طاح الارض شاد ودنيه كيسمع نفس الصوت العزف و غي سد عينيه. تيكيتخيل انثى شعرها طويل كترقص تحت نغمات نفس العزف ديال الفلوت بطريقة احترافية و شعرهاا الاسود الطويل و لباسها الطويل و مجوهراتها النحاسية و الخلخال فرجليها كيتسمعو رناتو و لكن عاطيةة بالضهر و وحهها ميكيبانش)
•قبرص:اااااااااع(غوت بجهد و شاد ودنيه و حل عينيه مددة تا مابقاش كيتسمع صوت العزف او الخلخال و هو يحيد يديه من حناب راسو على ودنيه بشوية و ثقل و كينهج بسرعة و صدرو كيطلع و يهبط)
•قبرص:ااااه عوتاني نفس الحلم و نفس العزف ااا شكون هادي (هدر بثقل و هو طايح فالارض و ناض بشوية خرج للبالكون و هز الباكسة ديال الكارو و كيشوط بعنف و كيشوف فباه من التحت لي جالس فالجرك ماشافوش)


بقا قبرص واقف فالبالكون و كينتر الكارو ببرودة و كيتفكر احداث دازو من حياتو و لي كيتمنا انه ينساهم و ميتفكرهومش شوية سمع الدقان في جناحو و سد البالكون و مشا يشوف شكون
•نهيد:حل هادي غي انا ا قبرص(هدرات من ورا الباب بشوية و حليها الباب دخلات و سد هو الباب و تبعها لداخل الجناح و هي تتبسم ليه)
•قبرص:اش بغيتي فهاد ليل ا نهيد اش واقع عوتاني(هدر و كينتر فالكارو قدامها و هي مدات يديها لجيبها و هي تجبد قلادة)
•نهيد:ههه امانتك هاهياا شكرا ا قبرص حيت خليتيها عندي. و بلا يسيق تاحد الخباار شكرا(هدرات و مدات ليه القلادة فيها ذئب نفسها لي كان عطاها داك الحاكم المستذئبين لباه قيصر )
•قبرص:ماشي مشكيل اي حاجة طلبتيها و كانت عندي ديالك(هدر بيرود و يالاه اتعنقو و. هو يبعد و دار يديه و هي فهماتو و تبسمات)
•نهيد:هههههه استسمح سي قبرص الصقري
•قبرص:اخر مرة تجدي هادالصقري على فمك ا نهيد بغيتيني نبققا معاك مقاد نساي هاد الخرا اما هاد الاسطورة معندي مندير بوالديها ماداخلا ليا لراسي و لا لعقلي فهمتي (هدر بغضب و طرطق عنقو و كينتر فالكارو و هي خنزرات فيه )
•نهيد:اوك واخاا مفهمتكش باقي واالله كنقول فهمتك ساعا داير بحال السما كل مرة بصورة مختلفة اقل من ثانية كتتبدل و هادشي ماشي فصالحك و صالحي و صالحنا كاملين(هدررات بغضب و هو ممسوقش ليها )
•قبرص:و نتي داكشي لي ماديري واش فصالحنا ولا لا!؟؟؟؟(هدر و هز فيها طرف عينيه بغموض و كيلعي بالقلادة المستذئبة و هي كتشوفيه )
•نهيد:اوك فهمت ا قبرص (هدرات باختصار حيت عارفة راسها اتخرج خاسرة بالمجادلة معاه)
•قبرص:اذا مني فهمتي تقدري تخرجي و سيري لحناحك راه غزا مساففرين يالاه سيري(هدر و خلاها كتشوف و مالقات مدير خرجات و سدات عليه الباب و هو هز يديه لي فيها القلادة و كيشوفيها و مشا للحمام و وقف قدام المراية حيد الكاسكييط و لبس القلادة على عنقو و دور عنقو شوية كيلاحظ الوشم الصقري لي عندو جيهة عنقو توهج و قوس حجبانو بغضبو ضرب الجاجة بيديه تا تهرسات و كيشوف فيديه الدم و حل الما دوز الما على يديه باش يحيد الدم و هو يقربها قدام وجهو و حركها و التأم الجرح كانه معمرو كان و تبسم بغموض و خرج من الدوش و مشا تكا فالسرير و هز صورة كانت فالمجر لي حلو. و باسها دارها فوق صدرو و مغمض عينيه و حط يديه فوق جبهتو و كيتسنا النهار يطلع )

صباح جديد كيحمل معاه احداث كبيرة و مشوقة و لي غادي تبدل مجرى الابطال كاملين

دخل قصر الفولتوريز كانو السيدات و الرجال كيفطرو و مجمعين على طبلة و قيصر عينيه على الدروج كيتسنا ولدو قبرص يشوفو حيت واخا يطرا لي يطرا ميكيدوزوش
•اصيل:صباح الخير (هدر و نازل من الدروج بكل اناقة ببذلة رسمية رمادية بمريعات حمراء صغاار و مرجع شعرو الاسود لور و حا عندهم سلم عليهم و جلس يفطر )
•رازان:صباح الخير ولدي حبيبي (هدرات بفرحة و جاو الخدم كيقادو ليه الفطور و هو تبسم ليها)
•سيف:غادي للجامعة ليوم ا البروفيسور اصيل هه(هدر مع ولدو لي دايرين بحال لصحاب)
•اصيل:اييه الواليد عندي محاضرة مهمة مع الطلبة اما كون سافرت مع خوتي(هدر باسى و ضحك و هو يحس بشي يد تحطات عليه)
•ليث:مرا خراا السااط نمشيو مجموعين (هدر و جلس تاهو)
•سيلفا:فين الباقيين و البناات تاحد مابان من غيركم(هدرات و كتشوف فولدها ليث باش يهدرها و هو كيضحك معاها من عينيه)
•ليث:ههه رعد و عهد و علي لتحت كيترينيو و الباقيين كلا و فجناحو(هدر و رجع شعرو الاشقر لور و بدا ياكل)
عشق:اجيو نقوليكم لبارح تسمع شي غوات فالقصر مسمعتوو والوو؟؟؟(هدرات بغرابة و كولشي تعجب )
•لورين:ميكون غا علي مدابز مع شي حد من دراري هههه هو مول الصداع ديما (هدرات بضحك و قلبوها ضحك و قيصر عينيه غي على الدروج تا كيبان ليه قبرص ولدو نازل)


قيصر بقا حاضي الدروج تا كيبان ليه قبرص نازل و لابس الاسود سروال جينز اسود و قاميجة فالبيض و فوق منها سترة جلدية و گاط اسود و هاز معاه صاك. رياضي فوق كتافو و معاه نازل كابير و معاهم تا جيلان
•جيلان:صبااحوو ههههه(هدراتت بفرحة و حطات فاليز ديالها و سلمات على مها و باها و حلسات تاهي تفطر هي و كابير و قبرص بقا واقف فالقنت ديال الصالون)
•ليث:ماغاديش تفطر اقبرص؟؟(هدر باهتمام و شار ليه لجيهة الكرسي اللي مترأس الطاولة لي كان ديال غي قبرص )
•قبرص:مافياا لي يامل غا سربيو باش نمشيو و فينهووما الباقيين(هدر ببرود و عشق كتشوفيه من طرف عينيها و كترمش بسرعة كانها غادي تبكي)
•عشق:اجي ف فطر ا قبرص(هدرات و كانها غي كتخاول محاولة فاشلة حيت عارفاه ناغاديش يبغي يجلس معاهم و لكن الرد كان صادم )
•قبرص:واخا الواليدة(هدر بثقل كانه كيقدم على تنازل و جر كرسي اخر و جايو فوسط واحد الخوية كانت بين عشق و قيصر و كلشي مصدومماخيلتهم يتصدمو من قبولو و لا يضحكو من التصرف لي دار و جلس بيناتهم و عشق كتضحك بهستيرية و فرحة و هو جالس و عينيه غي قدامو و ضار عند باه اي خنزر فيه و قبرص كيشوفيه زعما شنو و عشق كتفرنس و تحط ليه قدامو يفطر و جيلان تاهي كتتضحك ليه فوجهو )
•فلاوارك:التاريخ يعيد نفسه. ههه فكرتيني فهاد اللعيبة لي درتي اقبرص هه هادي عشرين عام ههه(هدر بضحك و قبرص مارضاش و بدا يكحب و هوما بداو يضحكو و ..)

♟فلاش باك♟

طلع قيصر فالدروج بسرعة و تابعينو عشق و خوتو و غي دخل و نو يتصدم بلي شافو
•قبرص:شي حاجة...؟؟؟(هدر ببرود بلاما يهز فيهم راسو و ملاهي مع البيسيات لي قدامو و دابر نصاضر طبية و هز عينيه و لا طرف عينسه و جابهم نيشان على يدين عشق لي شادا قيصر و بقا كيشوف قيديهم خنزر ببرود و ضور وجهو للبيسي و مابقاش تلفت ليهم )
•قيصر:نموت و نعرف نتا اش كدير بدوك البيسيات و قوة السلوكاا و نتا عندك ست سنين ا قبرص مالك على حالتك (هدر بغضب. على ولدوً ليً حالو ميكيبدلوش ديما فالبيسي و المعلوميات و التكنولوجيا و مكيفول والو تا كلامو قليل و قبرص ماجاوبوش و قيصر خرج و خبط الباب و بقاو فقط خوت قيصر )
•صخر:شي مرة الكارثة غادي تجيبها فرااسك عرفتي و يسيق ليك الخباار هاد شي لي كدير فيه ههه نهايتك يا ولدي انا علمتك (هدر بضحك و قبرص ناض عندو و عنقو و ضحك معاه و شوية خرجو الكل و جاو عندو جيلان و كابير و اصيل و ياسمين)
•جيلان:مشاات الساط ههه هي هاديك تفجرات النابغة ديالنا هههه(هدرات و مدات ليه واحد المتحكم فيه نقطة حمرة و رجعتها ليه و هو ضحك)
•قبرص:مزيان اذا مهم تاحد ميعرف ولا راكم عارفين بلاما نهدر جيلان ياسمين نتوما سيرو تفطرو و كابير و اصيل. بقاو معايا مافيكم تيقة(هدر و بالخف دخل لبس عليه يدل حوايحو و رحع جلس فالمكتب الصغيور ديالو و فعل الكاميرات ديال القصر بخفة و ذكاء و كيشوف و يخنزر و حاضي مو و باه كيفاش كيفطروًمع العائلة و يديهم لبعض. و هو يسد البيسي و ناض عند دراري
•قبرص:يالاه نزلو(هدر و هوما يحلو فمهم من الصدمة حيت اول مررة ينزل يفطر مع العائلة و زاد و خلاهم و هوما عاد تبعوه و لاسقة فيه جيلان و ياسمين وًهو كيبعد منهم و يحيد ليهم يديهم من على يديه و كتافو بغضب

نزل قبرص و الصغار لخرين من الدروج و وصلو حدا طاوله الافطار عند العائلة و كولهم مصدومين
•هارون:ارووووه سي قبرص الفرولتوريز نازل عندنا و لاول مرة كيشرفناا فالفطور اش طرا و جراا(هدر معاه و قبرص ممسوقش عينيه غي على عشق و قيصر و تمشا هز الكرسي و دارو وسطهم و جلس كانه تاحاجة ماواقعة و عشق تبسمات و قيصر كيخنزر
•قيس:نفس السؤاال غنعااود نسولوو يالااه جااوبوو(هدرو كيشوفيهم بخمسة سولهم على القوى ديالهم واش بانت ولا ل)
•كابير و اصيل:انا باقييي (هدرو باستمتاع و كيشوفو فقبرص)
•ياسمين:تااناا مازاال اعمي قيس
•جيلان:للاسف بااقي اجديييي(هدرات بغضضب و بقا قيس كيتسنا فجواب قبرص)
•قبرص:شنووو؟؟(هدر بعدم فهم زعماا و ناض و خلاهم كيفطرو بدون مايقول تاحاجة)
•نوران:نارري هادااا عندكم داير بحال الطقس مرة صافي مررة مغيبم انا بعدا كيخلعني والله هههه عمي فيس سولو غي على قواه و هو هز شطايطو و زاد و قيس كيشوف فولدو قيصر لي فهمو و جيلان حاضية البارتيات و كتسجل باش تسرسب لقبرص و كضور فعويناتها الزرقاء)
♟نهاية الفلاش باك♟

بقا قيرص كيكحب حيت مارضاش قدامهم و دار خنزر ففلارارك لي تاهو خنزر فيه حيت كان باغي غي يخليه يتوتر و ينسا شوية الجو
•قبرص:فين عهد و. علي و رعد ؟؟؟احححم و ولاء و نهيد باش نمشيو(هدر و شرب الما. ووقف دفع الكرسي و كيتمشا بتوتر )
•كابير:الدراري هاهوما ايجيو راه سيفط لي علي مسج كيدوشو باش نمشيو و ولاء و نهيد دابا اينزلو اما سيما و لين راك سمعتي البارح قالك ماغاديش يمشيو(هدر و كيشوف لالتيلي ديالو و فقمو كاس القهوة شري منو و حطو ناض وقف تكسل بشوية و طرطق عنقو و قاد التيشرت ديالو ووقف حدا قبرص و السيدات و الرجال توترو مني تحبد موضوع سيما حيت معرفوش شنو عادي دير)
•سيما:ههه شكون قاليكم ماغاديش نمشيو همممم؟؟؟(هدرات و نزلات هي و لين من الدروج بريبة و كتشوف فمها و باها و عمامها و تبسمات لقبرص و شيرات ليه بيديها )
•ويندي:فين غاداا اا ياك قلتي ماغاديش تمشي اا صافي هوما ضاربين بروگرام ديالو(هدرات بخوف شوية و عشق بدات تقفقف و قيرص حاضي بعينيه و كيميز)
•جيلان:خليهوم يمشيو مالكم ههه اشمن بروكرام اصلا قبرص اي مخطط لسفر و هو لي عارف كولشي حنا غا غاديين ماعارفين والو غا نمشيو كاملين(هدرات بضحك و عنقات لين و سيما لي تبسمو ليها)
•سيما:غادي نمشيو اجيلان حبيبتي هه غادي نمشيو غادي يخليوناا متهاافيش يااكو (هدرات و كتشوفيهم بغضب و هوما مالقاو ميديرو واخا كانو خايفين لاتقوليه ولكن فنفس الوقت كانو متأكدين انها ماغادي تقول والو و ماكان عليهم غي يوافقو)
•اصيل:يالاه تهلاو ههه انا غاددي انبقا متبعكوم نتوما غادي تحهلوني على صباح هه نمشي نشوف الكوارث لي عندي فالطلبة لي جايين ليوم قبرص تهلا هه تنهدرو البنات تهلاو فراسكم و بلا مشاكيل نسمع شي حاجة منعقلش عليكم (هدر و كيقاد لافيست ديالو و سلم على قبرص من المتاف و خرج ديمارا للوطو ديالو خلاا غا العجاج و الصوت)
•علي:هاحنا جينا لاتقولو ماجيناا (هدر و نازل من الدروج بقاميجة زرقاء بحال لون البحر و سروال جينز ابيض و مرجع شعرو الفازگ الور من اثر الدوش و شا فيديه الصاك فيه الحوايج و نازل مع عهد و رعد لي مخيبين سيفتهم و مخنزرين)
•علي:اووه لالة لين و سيما غاديين اش طرا و جرا (هدر بضحك مني لمحهم بجوج واقفات و وسطهم جيلان خنزر فيها وهي ضرباتو للراس و يالاه غادي يمشي عندها يعطبها و هو يعىغوت كابير)
•كابير:عللللي جممع يدك البنااااات لاااااا(هدر بغضب بصوتو لي مبحوح و قوي و هو يرحع علي بلاصتو و خنزر فيه)
•ولاء:يالاه يالاه اا سمحولينا خليناكم كتسناو ااا هاحناا جينناا اااااه راه شاريهان تعطلات لبارح بليل برا و مبدراتش تجي هنا فليل و دازت للشقة ديالها(هدرات و نازلة و مشادا هي وًنهيد لي لابسة كسوة سوداء طويلة و دايرا تسريحة شعر غجرية طويلة بشعرها الاسود و شافت فقبرص تبسمات ليه و تاهو رد عليها)
•هارون:هاد البرهووشة ديال شاريهان مكنعرفها فين كدللع فهاد الليل (هدر بغضب و هو كيفكر فحال ينتو لي يوميا ليل برا و مكتسوقش)
•لورين:اوا الحاجة لي متشبه لمولاها حراام نتا باها و هي بنتك كيبغيتيها تخرج(هدرات بضحك و هو يخنزر فيها هه و كولشي بدا يضحك)
•قبرص:لا ساليتو من هدشي ديالكم يالاااه تحركوو (هدر بغضب و جبد سوارت ديال لوطو ديالو فيديه)
•عهد:انا اندي لوطو ديالي وًانخليوهم فالمطار و اااا ليث لين و علي يالاهو معاياا و رعد و نهيد و ولاء مع كابير و سيما و جيلان مع قبرص بلا قوة لوطوات(هدر و علي معجبوش لحال و يالاه غادي يهضر و هو يغوت قبرص )
•قبرص:عللللللي خررج قووود يالاااه بلاا مانشوه فيك عباد الله (هدر بغضب و خرج و تبعاتو سيما و جيلان كيضحكو و كل فريق مشاو فلوطو وحدة و علي غي كيخنزر ماعجبوش الحال و كابير كيصعر عليه)
عشق:غادي يخليو بلاصتهم فالقصر اووووف شكون دابا لي غادي يفوج علينا و نهدروو (هدرات باسى و رجعاات جلسات فالكرسي)
•قيصر:جدي الراضي و الواليد قيس و عمامي راجعيين ليووما من السفر راه قضاو الامور مع عشيرة....... على حساب زواج .....(هدر بهدوء و رشف من قهموتو و الكل ساكت )
•شاخزاد:الله يخرج هادشي على خير(هدر و كولشي قال امين)
•رازان:ااه حگا راه ياسمين جات لبارح هي و عائلتها (هدرات و كولشي استغرب شكون ياسمين)
•سيلفا:شكون ياسمين؟؟؟
•رازان:ياسمين ال"فاروقي". وريثة عشيرة ال"فاروقي" لي فلبنان لي كانو صغار هي و خوها كيجيو يلعبو مع دراري ايولي نسيتو عهه بنت رئيس العشيرة واصف ال"فاروقي"
•قيصر:ااه عرفتو عرفتو مزيان واش جات بوحدها؟؟؟(هدر باهتمام و قالت. ليه رازان لا)
رازان:جات هنا هي و خوها و كنضن راه بلال ايقرا فالجامعة ديال ولدي اصيل واقيلة هو مافخباروً والو حيت مسولنيش
•عشق:نتي عارفاا ولدك اصيل ماشي غادي نشكروو مي عندو مبادئ الخدمة هي الاولى ههه هه شتي غا العام ليفات داز عندو علي كيكان كيدير ليه الوصول فالوقت و الا تعطل كيخرجوو و يجي لدار كيتعامل معاه عادي اذا متعجبيش هههه
•سيلفا:و لكن راه علي اختي كيطير عندنا هاد الولد مع الطيور و كولشي كيشهد فيها طياارة واش غادي تقارنو بنت و سميتها ياسميين باينة غي من السمية مع ولد سميتو علي و زاواق طيارة كتنزل حداه. و تقوليه طير نتا و نتوما شتوها مني كانت هي صغيورة فنينونة و كتلعب و زويونة علم الله دابا مون زادت زيانت وًتبتات تباركالله (هدرات بضحك و هي تخنزر فيها انايات)
•اينايات:دابا اش جاب ولدي للهضرة ا سيلفا اا صافي (هدرات بتقليقة و بداو يضحكو)
•قيصر:وراه قالت صح سيلفا راه عندكم داك الولد رااه ربي يحضر السلامة ميكيحطهاش اللرض الا مادار موصيبة ميطلعش عندو الشمس.راه هادشي لي وامل ليه الهم اناا مشاو سافرو بوحدهم دابا يديرو شي كارثة تما و بكن دابا تولني الخبار(هدر و كيشوف فالتيلي ديالو و ضحك بغموض و شري القهوة و عشق تعجبات لاش ضحك)
•صخر:واراه هادشي لي عطا الله اخويا قيصر زعما نتوما ولادكم ملائكة رااه الضريف فيهم يضرب ميزگل قبرص هاداك خلاتصو غادي نلخصوها تا يقتلناا هاداك خيت مستحيل يتفهم كابير غامض و ميقولش عهد غفاال ميتعرفو منين جاك رعد هاداك داير بحال رعدة معمري شفتو ضحك ليث هاداك قماع اصيل مخبي وسط قناع الضراقة و هو اكبر جلاخة دريات راه دريات لي داروها تجي معاهم حيدو غا نهيد لي ممتاهي مكتفهمش(هدر و كيشير بسديه ماراضيش لي يعايو ليه ولدو و هوما يبداو يضحكو)
•عشق:حبيبي ماغاديش تمشيو ليوم للشركة؟؟؟(هدرات و دارت راسها على كتف قيصر لي تبسم ليها بهيام)
•قيصر:لا احبيبتي غادي نبقاو ليوم هنا. الواليد و عمامس و حدي جاين ليوم ميمكنش(هدر و شد يديها باسها ليها و هي فرحات)
•الجدة:ااا اوا قولوليا زماني الحاج الراضي جاي ليوماا؟؟؟(هدرات و كتفرنس و هوما ضحكو)
•قيصر:هههه اه احدك راجلك جاي ليوم ههه (هدر و بداو يضحكو و عشق مشات عينيها لباب منين هرجو الشباب و كتشوفيه تا دورها عندو قيصر و تبسم ليها باطمئنان)


عند الشباب لي مشاو نيشان في اتحاه المطار لي فالدار البيضاء و وصلو دقة وحدة و قبرص بلاصا هو الاول و معاه سيما و جيلان خرجو من اللوطو وخرجو تا الشباب الباقيين)
•عهد:الطائرة الخاصة واجدة عندنا سيع ساعات من هنا لصربيا انشاءالله شنوو تحركنا(هدر و كيقاد كاسكيط ديالو و درز يديه على لحيتو)
•ليث:شنو يالاه مشيناا؟؟؟؟(هدر و غادي يدخل و هو يجرو كابير و رجعو)
•قبرص:مكنمشيوش و نخليو مورانا البناات(هدر بغضب و كيشوف فاساعة)
•علي:واااااع واصافي عرفنا شاريهان شاريهان اوف وتاهي تعطلااات (هدر بغضب و خنزرو فيه كولشي و شوية تحط طاكسي قريب منهم و ضار حيت حسو بطاقتها و خرجات من الباب اللوراني انثى سمراء بشعرها الطويل الاسود و لابسة كولشي جلد و مونطو طويل و دايرا نظاظر شمس و جايا كتعوج و خربقات شعرها من القدام و زادت خدا ولاد و بنات عمامها)
•شاريهان:اوووه التيتيز ديال الفولتوريز (هدرات و كتضحك و قبرص كيشوفيها)
•قبرص:حيدي دوك النضاضر ؟؟(هدر بهدوء و هي بعدات وهو ينصل ليها النضاضر و مانو عينيها حمرين و هو يخطف قرعة ديال الما من عند سيما و خلها بدا كيرش لشاريهان على وجهها و من بعد مسحليها وجهها)
•شاريهاان:اااه قبببرص ااه(هدرات و كتبعد ليه يديه و هو يقاد ليها شعرها )
•قبرص:من بعد و نتفااهمو على هاد الحالة غي خرجت درتي السيبة يالاه دخلوو و طائرة راكم كتعرفوهاا سيروو دخلوو(هدر و هاز القرعة ديال الما فيديه و هي تهدر حيلان)
•جيلان:واش نابقييتش غادي هاا ،،، الا مكنتيش غادي تا انا ماغاداش(هدرات و هو يخنزر فيها و دار ليهم بعينيه دخلو و هضر بعينيه مع كابير لي فهمو)

قبرص بقا برا المطار حل القرعة يديه و كغسل و يمسح يديه بهستيرية و لاح القرعة و هز صامو و دخل لقا خوتو واقفين كيتسناوه وتبسمو ليه حيت صحابليهم مابقاش ايمشي و قادو المسائل و الوراق و دخلو للطائرة الخاصة ديال قبرص
بعد ساعة و هوما فوق الجو
•علي:عطيوني نسووق بييكم ماالكمم(هدر و وقف بملل و تمشا جيهة قبرص لي ساد عينيه)
•لين:اويلي لا لااا نزلوني نزلوني بغيت نهبط اويلي قالاك تسوق معمري شفت طيارة سايقة طيارة (هدرات و بغات تفك. السمطة و هوما بداو يضحكو عليها)
•رعد:عللي يا غادي تجلس ياا نوض نملخ خوياا عصاا يالاه
•ولاء:واش نتا فينما يبان ليك الملل تبغي دير كارث سير جلس (هدرات و حيدات الكاسك من ودنيها و هو حلف لاجلس و كابير كيشوفيه و يجمع ليه )
•قبرص:بلاما نحل عيني (هدر بشوية و ساد عينيه و علي ضرب رحليه مع الارض و رجع بلاصتو و سيما كتضحك عليه و هو يخنزر فيها و دور راسو للجاجة)


🗝داخل جامعة اصل الفولتو🗝
وصل اصيل للجامعة و كيف العادة لقاها عامرة و من طبيعة الحال لاول يوم ضروري تكون عامرة بلاصا لوطو ديالو فمكانها المتخصص و نزل قاد البذلة ديالو و هاز لي دوسيي ديالو و دخل للجامعة مشا للمكتب ديالو و البروفسور لي معاه فالحامعة كيسلمو عليه و دخل لمكتبوو و جلس
•اصيل:جيبي لياا لائحة الطلبة لي عندي هاد الصباح(هدر فالفتيليفون ديال المكتب مع السكرتيرة ديالو و ماهي الا ثواني كانت عندو و هازا معاها دوسيي)
•السكريتيرة:تفضل اسي اصيل هادا هو دوسيي لي فيه الطلبة الجداد لي غادي تقري(هدرات و كتعوج. بصاية مقزربة و شوميز حمرا من الفوق مشبكة و صدرها عريان و حطات ليه الملف)
•اصيل:خرحي برا مني نبغيك انعيط ليك و باراكة من هاد الفعايل و لا برا( هدر بغضب بلاما يهز فيها عينيه خدا الملف و هي خرحات و عاد هز عينيه للباب و عاود ردهم و بدا كيشوف فالملف كيشوف فالطلبة لي عندو و كيدوز عينيه على واحد الاسم لي حذب تفكيرو)
•اصيل:بلال ال"فاروقي" فاروقي فارووقي (هدر و كيردد سميتو و كنية و شوية هو يتبسم)
•اصيل:بلال ال"فاروقي" ههههه هادا متكون غا نتا العفريت (هدر و تبسم كيتفكر ايام الصغر لي دوزو و فاالاخير قوس عينيه بغضب مني تقكر ياسمين ختو اش دارت ليه فالطفولة و ضحك)
•اصيل:هههه كنتي دافعة علينا كبير الالة ياسمين هههه (هدر بضحك و خلا الملف فالمكتب و خرج للقاعة ليفيها المحاضرة )

دخل للمحاضرة و حط الملفات ديالو و دار كيشوف فالطلبة ديالو و سلم عليهم بابتسامة و فرحة و لمح بلال لي معرفوش و بدا فالتعريف بنفسو)
•اصيل:معاكم البروفيسور اصيل الفولتوريز ان لي غادي نكون البروفيسور الاقتصاد الخاص بهاد الفصل فهاد العام الدراسي انشاءالله و نتمناو نكونو. اصحاب بما انه هادي اخر سنة دراسية عندكم نتمنا يدوز خفيف و بلاما تعرفو على انفسكم عرفت و قريب كل واحد فيكم (هدر باختصار و تبسم ليهم و بلال كيشوفيه بريية كانه عرفو و بدا اصيل فالمحاضرة ديالو )

بعد ساعات

انتهت الحصة الخاصة باصيل و جميع الطلاب خارجين ناشطين و فرحانين بمدى ذكاؤو زغم صغر سنو لانو كيبان صغير او فمثل سنهم و كان بلال كيجمع المسايل ديالو و يالاه ايخرج و هو يعيط ليه اصيل
•اصيل:بلال ال"فاروقي" (هدر بغوات و هو يتلفت ليه بلال بابتسامة كانه عرفو و كان كيتسناه غي يعيط ليه)
•بلال:ههههه اصيل يا اصيل كنت عارفك نتتااا افين اسااط دابا صافي سالات الحصة مابقيتيش استاذي (هددر و تعانق هو و ياه. و اصيل تبسم ليه)
•اصيل:يالاه نخرجو برا (هدر و بقاو كيتمشاو فداك الرواق الطويل و بلال كانه كيسرحع الطفولة لي دوزو مجموعين)
•بلال:ارا قوليا الجامعة ديالك هههه كنقولي هاد اصل الفولتو ماغريباش علياا (هدر بضحك و اصيل تاهو تبسم)
•اصيل:اوا خليناك فلبنان اش جابك تالمغرب هههه اش طرا و جرا(هدر بضحك و حط يديه على كتافو)
•بلال:ههه ياسمين جات تقرا هنا تاهي فالمغرب و لكن فجامعة اخرى هه و جيت معاها واخا هادي عامي الاخير هه مقدرتش نخليها تحي هنا يوحدها واخا نتوما هنا و متخليوهاش بوحدها و بكن هه قلب الاخ ديما. كيخاف هي ليوم ماعندهاش محاضرة (هدر و اصيل تبسم )
•اصيل:مم بلال يالاه نمشيو للقصر دابا نتا ماشي غريب يالا للقصر واخا الشباب مسافرين ميكينينش و لكن نتوانسو بينما جاو اش قلتي و ياسمين ختك تاهي لا بغات تجي و تبقا مع السيدات فالقصر و هاما اتبقاو هنا ف امان و تا قوكم مانمة و مضمونة انكم متستعملوهاش فوقت خطا هممم (هدر باخترام و بلال و فالارل تردد و لكن فالاخير وافق خيت فالاخير هوما من صنف واخد مصاصي دماء و عشيرتهم الفاروقي مقدمة الولاء للفولتوريز يعني اصحاب)


بعد ست ساعات داخل مطار صربيا العاصمة نزلات الطائرة الخاصة الفولتوريز و نازلين كاملين بكل اناقة و قوة و لي كيشوفهوم كيعرفهم من الجرائد و المقالات
•قبرص:مم اوك ها العنوان لي انمشيو ليه ااا غادي نمشيو لجزيرة ماغرد(هدر و كيقاد حوايجو و المل اوما ليه يحماس و خرجو برا لقاو اللوطوات كبير من نوع مرسيديس بنز كلهم سوداء اللون و طلعو و تفرقو فيهم بثلاتة و قبرص كان هو الاول لي سايق و تابعسنو الدراري موراه لفين الوجهة لي ايمشيو )

كولشي ديماراو اللوطوات غاديين حتا كيوصلو لجيهة كلها كواخ خشبية و صحراء ذو رمال ذهبية و الناس قلال تما بساط و لباسهم غريب طول الطريق و قبرص كيحس بخفقان جد مريب فقلبو كانه كيتسابق فشي سباق و شد جيهة قلبو و كيضور فعينيه و حبس اللوطو بسرعة كانت ادي تقلب و خرج بسرعة كيتنفس بالجهالة
•قبرص:اااااااا ااه(كيتنفس بصعوبة و شاد حيهة قلبو و طاح على ركابيه و كولشي تلعو و خرجو عندو)
•كابير:قبيرص اش وااقع ماالك(هدر بخوف عليه و شدو من كتافو )
•قبرص:اا لا لاوالو هاااااا حنا وصلنااا (هضر بسرعة و كولشي باقي نخلوع عليه و هو باقي قالارض و عاطي راسو لديك الصحراء الذهبية و كيشوفيها كانه كيقلب على حاجة هو بسارو ماعارفهاش


بقا قبرص كيشوف فديك رمال الصحراء المذهبة كانه كيبحث ولا كيقلب على شي حاجة فوسط ديك الصحراء لي
•ليث:اش ديك البلاصة همممم(هدر باهتمام و قبرص عاد ناض بشوية و كينفض حوايجو)
•نهيد:هادي صحراء القبائل معروفة ببساطتها و نقاء صحرائها
•علي:عارفا بعدا نتي شي حاجة لي تتهدري؟؟؟ قبرص لي جابنا يعني هو لي عارف (هدر بضحك و نهيد خنزرات فيه)
•نهيد:نوو بالعكس عارفا كاع داكشي لي عارف قبرص ههههه ياك ا قبرص(هدرات وت تبسمات لقبرص لي خنزر فيها)
•قبرص:عارف حوايج بزاف عليك و كبار عليك و عليكم كاملين و فوق مكتخيلي الالة نهيد(هدر بغموض و عابس ملامحو و هي شافت فيه بغموض و مقدراتش تفهم)
•كابير:اوك دابا فين غادي نمشيو يعني فين انباتو (هدر و كيدور فعينيه فداك البلاصة و كانت الشمس كتغرب و خيوطها الذهبية عايطية فديك الصحراء )
•قبرص:يالاه تبعوني(هدر و هز ساكو و خلاو اللوطوات غي تم و تمشاو برجليهم و جيلان غادا حداه و كتهضر و فرحانة)
•لين:وااااااااو هههههه شوفوو هادشيي زوييين(هدرات و هي كتلمح اكواخ من الخشب و مزينة باضواء خافتة ذهبية و الرمال لتحت كيتمشاو عليها)
•سيما:اوووه قبرص عنددك الدووق اخويا حبيبي ههههه(هدرات بضحك و كتتقز وعلي كيخنزر فيها )
•عهد:ولكن علاش هاد الاكواخ منعازلة على هادوك لي لهيه شووفو(هدر و كيشير بيديه لواحد البلاصة بعيدة شوية كانو الاكواخ نفس هادو لي فيهم هوما و لكن كانو كانهم متعازلين و بعاد(هدر و قبرص و دراري تلفتو و كيشوفو و لاحضو انه بحال شي قبيلة كانو بزاف و انغام الموسيقى مسموعة)
•قبرص:متعرف يالاه دخلوو ااا عهد و رعد تماك و نهيد و ولاء نتوما لهيه و لين و سيما حداهم من ديك جيهة شاريهان و جيلان هنا قريب ليا من هنا و كابير و علي نتوما فداك الكوخ بجوجكم و ليث نتا معاياا يالاه كل حوج يمشيو فين قلت سيرو رتاحو شوية و دوشو و نتلاقاو برا هناا (هدر بزربة و علي مخرج عينيه لكابير لي تاهو مخنزر و كل جوج مشاو لكوخ لي كانو كبار لي كانو متابعين)

دخل قبرص و ليث للكوخ لي كان من الابيض من الداخل و كان عضري و كبير شوية فيه مطبخ صغيور و غرفتين متباعدين شوية و جوج حمامات و كيطلو على مسبح صغيور
•قبرص:ختار لغرفة لي بغيتي يالاه(هدر و هاز صاك ديالو و ليث دخل لغرفة و قبرص مشا للغرفة وحدا اخرا و لاح الصاك بملل و طرطق عنقو و حيد الكاسكيط و حيد الجاكيطة ديال الجلد لي كان لابس و دار لجيهة السرير و حل الحقيبة لي جاب و خرج منها واحد التصويرة بقا ميشوفيها مدة و دوز عليها يديه و حطها فوق السرير و جبد الحوايج ديالو و دخل للدوش لي برا باش يدوش
قبرص طول الوقت كيدوش و هو كيتفكر الاحداث الماضي و تنفس بزربة و دوز يديه على وجهو بعنف و دار الفوطة على نصو و خرج من الحمام وقف قدام المرايا و و شاف فالوشم الصقري لي تزاد بيه لي فعنقو. و من بعد ولا كيشوف فجيهة صدرو و دوز يديه بشوية على واحد الوشمة لي كان دارها هو)
•قبرص: اه ا أوزار ااه (هدر و كيدوز يديه على واحد الوشم فصدرو العريض كلو فيه اسم بنت اوزار. و همس بحزن و كيتفكر و قوس حجبانو و خرج من الدوش و مشا لبيتو و كيلبس حوايجو لبس شورط اسود و الفووق عريان و خرج لقا ليث تاهو هرج من البيت)
•ليث:اش بان ليك اساط فشي سباق مممم(هدر و لابس تاهو شورط و تيشرت واسع عليه و كاسكيط و قبرص تبسم)
•قبرص:ليل كيطيح مايكين سباق بغيتو تدريب انبعدو شوية من القبيلة حيت راك عارف ممنوع نبينو القوى قدام البشر اذا غي يتجمعو الشباب نمشيو ندربو و لكن غي. فالفورست (الفورست كتعني زعما الاول يعني غي يستعملو قواهم من الدرجة واحد)


⚔️داخل كوخ كابير و علي⚔️
علي:داباا مالك اصاحبي على هاد الحگرة دابا هانتاا سير نتاا لاخر و خليني اناا هنااا مالناا على هاد الزكير ا كابير(هدر و هاز لفاليز ديالو و مدابز مع كابير)
•كابير:بلاما تصعر ديلمي ا عي فهاد الليل يا دوز لداك البيت يا خرج قود عليا من هناا گاع(هدر بغضب و هز صاكو و دخل للبيت و خلا علي كيتركل بيديه و برجليه و مشا هو للبيت لاخر و خبط الباب تا كان يتهرس)
•كابير:وااا هرسوووووو جروووو دخلوو معاااك نتاا گااع(هدر من وسط بيتو مني سمع علي خبط الباب)


خرج قبرص و ليث من الكوخ المشترك ديالهم و لقاو نهيد جالسة و لقاو سيما و لين جالسين بجوج كيهدرو و لابسين بحال بحال)
•ليث:اووه ههه تيتيز الفولتوريز(هدر و عنق ختو لين و ضرب سيما لراسها و هي ممسوقااش حالة فنها فواحد البلاصة)
•قبرص:فين كتشوفي نتي(هدر بغرابة و دور وجهو لقاها كتشوف فواحد الكوبل كانو جالسين قراب ليهم شوية برا الكوخ ديالهم و مشادين و قراب من بعض)
•لين:هههه من صباح و هي حاضيااهم(هدرات و سيما مرگات من قبرص لي تبسم ليها )
•سيما:اصلا التصاحيب حرااام(هدرات و جمعات الوقفة و كتنفض كسوتها البيضاء الطويلة من الرملة و كولشي ضحك عليها)
•جيلان:اووووه سمعت الضحكات تتعالى هناا شوو صااير ههههه(هدراات بضحك و جايا هي و شاريهان و هي كتتعوج باللبنانية و كولشي كيضحك)
•سيما:بديتي عوتاني باللبنانية ههه ديالك (هدرات بضحك و جيلان قوسات فيها حجبانها بطفولية)
•ليث:هههه هادي متكون غا ياسمين ال"فاروقي" باقيين التأثيرات ديالها فاش كنا صغار هه كانت كتعايرك باللبناينة و نتي مكفهمي والو و تبقاي تعيبي فيهاا (هدر و هي بحالا كبيتي عليها ما بارد بدات تضرب فيه)
•جيلان:دابا انا مكنجبدكش اصلاا ديك خيتي من الضغو معنديش معاهاا. (هدرات و مشات وقفات حدا قيصر و لاحضت الوشم لي فصدرو باسم اوزار و بقات كتشوفيه و دورات عينيها لجهة اخرى)
•شاريهان:ااه حگا بلال و ياسمين جاو للمغرب ههههه (هدرات و لاول مرة بدون مايسولها حد )
•سيما:اووووه اللعبب غاادي يبداااا يا ختيي هههه اش جاو يديروو هنااا بعدا
•شاريهان:study baby هههه لقرااية احبيبة غي سيفطات ليا ياسمين مسج لبارح ساعا عاد شفتو دابا مهم نساااو فين الباقيين سمعت كابير محيح مع علي (هدرات و خشات تيلي ديالها فجيب ليث حيت كانت لابسة كسوة حمراء معرية من جيهة الخصر و ضورات عينيها بملل)
•لين:هادوك معكرهم يساليو دايرين بحال الما و العافية لا يتوافقاان ههه شي مرة يصدق واخد عاطب لاخر ههههه(هدرات بضحك و جيلان رجعات كتشوف فوشم قبرص لي كيشوف فالسما لي بدات تتضلم)
•قبرص:جيلان اشش وااقع واش نلبس تيشررت(هدر بغموض و مخنزر و هي قالت ليه لا براسها و سيما ردات البال للوشم و الاسم و هيي تسرط ريقها)
•كابير:قبرص لاا رجع معاياا هاد البرهووش لهنا غدا انصبح قااتلو والله(هدر و خارج. معصب و كيلبس ف تيشرت براا و علي تابعو كيضحك و لابس شورط ابيض فنفس لون الشوميز )
•قبرص:صاافي ا علي هني الوقت مهم ليوم يتبادل ليث و علي يعني ليث عند كابير و نتا اسي علي عندي و نشوفو هاد الضسارة واش غا معا كابير لي كبر من و لا كتخدمها مع كولشي(هدر و علي جمع الضحكة و مشا كيعنق فكابير )
•نهيد: فين ولاء تعطللت(هدرات ووقفات من الرملة حيت مانت جالسة و عاطياهم بالضهر و كتقرا فشي كتوبا و وقفات و كتسول )
•عهد:الله و اعلم متكون غاا ناعسة ولا كتمزك كيف عادتهاا (هدر و حاي كيقرب منهم و وقف بين كابير و قبرص)
•شاريهان:و فين رعد؟؟؟؟؟(هدرات و كتقاد شعرها من لور)
•عهد:علاش ماجااش عندكم اا خرج قبل مني و قالي ايجي هنا يتسناكم تخرجو باش نشوفو شنو البروكرام(هدر و قبرص فهم البلان و قوس حجباانو بغضضب )
•بكقيرص:ولااااااااء. رععععععد(هدر بغضب و مشا كيجري في اتجااه مور الاكواخ الخشبية و ولاد و بنات عماموو تابعينو و علي كيضحك من وراهم )


مشا قبرص كيجري و تابعينو ولاد و بنات عمامو و وصلو لبلاصة و هوما يفتحوو عينيهم على جهدهم و قبررص غوووت غوت وححدة
•قبرص:ولااااااء رعععععد(هدر بالغوات و هو كيشوفيهم مشكلين دائرة محصنة بالدرع باش تاحد فالشباب ميحس بطاقتهم و لكن قبرص حس بيها و مانو ف اوج قواهم و كانهم في معركة و كيضحكو بتلذذ انهم كيستعملو قواهم من بعد مدة ما تقاتلو بيها و كانت ولاء بأجنحتها السوداء و عينيا البنفسجية(ورثات قوتها من عند باها فلاوارك من معشر الوحوش) و رعد كلو خيوط مكهربةو كيكون بيديه شحنة من الرعد باللون الازرق البيضوي و عينيه بيضاء و كيتبسم فغموض و ولاء كتضحك)
•رعد:هههه يالا ولاء ولا صافي عييتي هااا (هدر و كيكون بيديه كرة من الطاقة ديال الرعد و قيرص كيغوت و هوما ممسوقينش مانهم ميكيسمعوش)
•قبرص:نتوما لي قلبتوو عليهها (هدر بسرعة و قرب منها و جا وسطهم و غمض عينيه لممدة و حللهم متوهجيين و ضرب يديه بجوج و خرج توهج ازرق من يديه و نزل على ركابيه و ضرب الارض بيديه بقوة تا تباعدو ولاء و رعد على بعضياتهم و تلاحو للرملة عاد وعاو و ردو ليهم البال و قبرص وقف بشوية و عينيه متوهجين كانه عندو رغبة فاخراج قوتو و لكن كابحها لسبب تاهو ماعارفوش
•قبرص:ااا باش مرة خرا تتعلمو تديرو داكشي لي فراسكم واش من نيتكم كون شافوكم البشر هنا كتستعملو قواكم هاااا؟؟؟(هدر بغضب و هوما مبتسمين و لكن كيحسو بطاقتهم ضعافت و يديهم و جسمهك تقال)
•لين:اش درتي ليهم اقبرص اويليي(هدرات بالغوات و شدات ولاء لي طاحت للارض على ركابيها)
•قبرص:ماتخافوش ماغادي يطرا والو اااا استعملت قوتي غي بشوية و لكن معرفتش علاش هوما قوتهم تضاعفات ااا منعرف(هدر و كيشوف فيديه بغموض و نهيد تبسمات ليه و هو لاحضها)
•كابير:يالاه نديوهم لحناحهم كل واخد فيهم يرتاح غدا يوليو مزيان (هدر و عاون رعد باش يديه لجناحو و البنات عاونو ولاء يديوها تاهي لحناحها و بقا غي قبرص و نهيد تما واقفين)
•نهيد:متعجبش ا قبرص ههه هادي غي البداية اااا الاسطورة اكبر من ما كتتخيل و و زوينة و مستحيلة و صعيبة فنفس الوقت(هدرات بغموض و هو ضحك ليها بخبت حيت فهمها و مشاو عند دراري )
•شاريهان:نلعبوو شي لعبة اا ماحد ولاء و رعد كيرتاحو حنا منقدروش نخليوهم هاكا اا احيو نحلسو فالرملة و نلعبو(هدرات و جابت معاها واخد القرعة)
•كابير:منين جبتي هادي ا شاريهان(هدر و كيشوف فالقرعة)
•علي:اكيد ماشي صعيبة على وريثة الليالي شاريهان (هدر بضحك و معنقها و هي كتضحك)
•سيما:كون غا خليتي القرعة عامررة شوية(هدرات و هو يصليها معاها علي من الظهر و خنزر فيها و حلسو كاملين فالرملة مشكلين دائرة)
•شاريهان:اكيد القوانين معروفة الجنب الاول لي كتجي فيه القرعة لي قابل معاه كسختار جراة ولا حقيقة و هاكا غاديين(هدرات و شافت فقبرص يبدا)
•قيرص:ladies first(هدر بجنتلماني و قاد كاسكيط ديالو و هي تدور شاريهان القرعة و كولشي متحمس )
•لين:اووووه نهيد و ليث(هدرات بحماس و نهيد متتسنا ليث يقوليها)
•ليث:جراة ولا حقيقة
•نهيد:حقيقة(هدرات بدكاء و عدم خوف و مخرجة عينيها بجموح)
•ليث:اووك ااا علاش ديما هازا دوك الكتوبة الغريبين و ديما فديك الغاية لي مور القصر اش قصتك تم و ديما عندك موعد محدد قبل الفجر و موراه ب23 دقيقة بالحساب كتجرعي اش تم(هدر بغرابة و هي توترات و شافت فقبرص لي كيشوفيها بيرود)
•نهيد:اا عادي انا مهتمة بالكتب. القديمة لي متسميها نتا غريبة قدرات توريني شحال من خاجة لي غادي تحي وقتها. و تعرفوها كاملين حيت كتهصنا كاملين ااهههه و بالنسبة للوقت اا عادي كيعحبني ضوء القمر قبل الفجر(عدرات بهدوء و يديها كتترعد و كولشي تبسم ليها و هي دور يديها القرعة و جات النوبة ف علي و كابير)
•علي:لا لا ميمكنش نتا واش تا اللعب تابعني اوووف يالاه بدا بدا اا حقيقة حيت ماقاد على جراة فهاد الليل و هاد الصحراء(هدر بغضب و كابير مادار تا ردة فعل)
•كابير:حاط العين على شي بنت؟؟؟؟(هدر و كيشوفيه بخبت تحت ابتسامتو و علي عرفو باغي يطيحو فالشبكة)
•علي:لاا ماحاطش عليها العين و لكن مجنون بيها(هدر بغموض و كيشوف فكابير فعينيه و كابير تبسم)
•شاريهان و جيلان:اوووووه العاشق الولهان(هدروو دقة وحدة و البنات كيضحكو )
•علي:يالاه انا اندور(هدر و ضور القرعة جات فجيلان و قبرص)
•قبرص:بلاما تسولي ااا جرأة(هدر قبل ماتسولو جيلان و حيلان عينيها فالوشم و هو لاحضها)


قبرص سرط ريقو مني شاف جيلان كتشوفليه فصدرو نيشان فالوشم و هو غمض عينيه شوية و عاد حلها
•جيلان:ااا جرأة و. وو وواش مت متأكد غادي اقدر ديرهاا (؟؟؟؟؟(هدرات. بشوي و هو اوما ليها بصعوبة)
•قبرص:اااه اه شنووو بغيتي (هدر و هي تبسمات و نطقات بكلات لي دخلو كي الصاعقة على كولشي)
•جيلان:بغيتك تمسح الوشم لي فصدرك ديال اوزار (هدرات بكل جراة و كولشي شهق )
•ليث:وااش من نييتك ا جيلاااان (هدر ووقف و سيما بدات كتترعد و بدات تبكي بلاما يحس بيها شي حد و مشات بعدات عليهم و تبعها علي بلاما يشوفوه)
•نهيد:جيلان نتي عارفة انه هاد الوشم هو الوحيد لي بقا ليه فالذكرى ديال مراتو اوزار و نتي باغاه يمسحوو واش انانية مع راسك صافاا ولا شنو(هدرات بغضب و حيلان متسوقاتش ليهم و يالاه غادي تهضر و هو يقاطعهم قبرص)
•قبرص:اوووك مواافق (هدر بقووة و غضب و كولشي تصدم حيت كولشي كان متوقع رفضو )
•جيلان:اااا بصح اقبرص بصصح(هدرات و شدات ليه فيديه و هو بعدها منو و اوما ليهاا)
•عهد:و لمن ميفاش غادي يتحيد ؟؟؟؟؟؟(هدر و قبرص شاف فشاريهان)
•شاريهان:لاااا متقولهااااش لاا اقبرص لاا واش من نيتك غادي توشم فوق داك الوشممم اااااع جيييلان (هدرات مني شافيها قبرص حيت هي مهووسة بشي خاجة شميتها ااوشام و ديما معايا الة الوشم خاصا بسها و مشات لجناحها حابتها و رحعات عندهم و مداتها لقبرص)
•قبرص:ااا ه هاكي ا ا جيلان ديري ليبغ لي بغيتي(هدر بصعوبة و دوز يديه على صدرو لاخر مرة على هاداك الاسم و جيلان خدات الة و جلس هو فكرسي و كولشي خنزر فيها و كيشوف و بدات كتوشم ليه فصدرو و تمسح الدم بكمامها و هي كتقوس حجبانها منين كتشوفو هاكا جالس جامد تاحاجة متحركات فيه )
دارت نصف ساعة بالحساب و ناضت جيلان من قدامو حيت كانت مغطية صدرو بجسمها و بعدات و وقف هو و دار عند الشباب و كولشي تفاحا من الوشم لي رجعاتو جيلان بحال الصقر على كل صدرو و كيبان نسخة مكبرة من الوشم لي عندو فالرقبة ديال الولادة الصقرية ديال الاسطورة)
•نهيد: عرفتي كون قستي ولو سنتيمتر واحد من الوشم الصقري لي فعنق قيرص كون راكي ميتة دابا. ااا و لكن. جيلان يا جيلان معرفتش علاش مسحتي سمية اوزار و لكن تأكدت انك وحدة مريضة و مهووسة بشي حاجة ملكك لفتي كولشي يكون كيبغيتي (هدرات بغضب و مشات كتجري لجناحها هي وولاء)
•شاريهان:وشمك زوين واخا هاكاك ااا مزيان مني وشمتي صقر كبير هه دابا ...(هدرات و يلاه اتكمل و هو يغوت قبرص)
•قبرص:كل واحد يمشي لحناحو و قلبو على سيما و علي راه مشاو فداك الاتجاه؟هدر بغضب و مشا كيزرب لجناحو و كلشي كيخنزر فجيلان لي اصلا ممسوقاش وًمشا كل واحد للموخ المخخصص ليهم)


🗝عند علي و سيما🗝
مني مشات سيما كتبكي مشات بعدات و حلسات فوق الرملة و كتفكر هدرة العائل لي سمعات و بدات تبكي بكثرة تا حسات بيد تحطات على كتفها
•سيما:ااا ع ععلي اا اش كدير هناا(هدرات و كتمسح دموعها باش مايشوفهاش و هو يجلس خداها و ضورها عندو و عنقها و هي شدات ليه فضهرو من اللور و كمشات يديها مع الشوميز لي لابس و بدات تبكي)
•علي:ششششش سيماتي ششش حبيبتي متبكيييش هاناا معااك اعيوني(هدر بلاما يحس و هي هزات فيه عينيها بسرعة و هو عاد سرات معاه و حك راسو من اللور و هي تلفات و مالقات متقول)
•سيما:اااااا نقوليك واخد الحاااجة ااا و واعدني اهئ مابقيتش قادرة نهز هاد الالم بوحدي اهئ مابقيتش قتدرة نهز هاد الذنب فحق قبرص(هدرات و هو تعجب )
•علي:اش دخل قبرص فالهدرة مفهمتش
•سيما:اااااا اوزار باقاا حية اااااا هئ ااا (هدرات و شدات فمها و بدات تبكي و علي بحالا صرفقتيه)
•علي:اااا كيفاش اوزار خية ااا كيفااش مرات قبرص حيية و هي ماتت نهار .... اا لا لاا لاا ميمكنش واش عارفة اش متقولي ا سيما(هدر و كيهزها من كتافها و هي كتبكي)


بقات سيما كتبكي و هلي شاد فراسو مافاهم والو و كيغوت ربي لي خلقو
•علي:عرفتي لا عرف قبرص هادشي والله لا عقل لا عليهم لا علي انا وياك لاخبينا عليه(هدر بغضب و شاد جيهة فمو و مزير عليه و سيما هزات فيه راسها بسرعة و كتحرك راسها لا لا)
•سيما:لا لا واش حماقيتي تقوليه لا ماغاديش ديرها اعلي اهئ راه والله تا تشبك فالقصر خليهم ضبر راسهم مني يعرف انقولوليه ماعارفين والو و ا نسكتو ااا ولا نتهربو راه كولشي تا لقبرص اعلي منقدرش نها فيه عيني و نقوليه الحقيقة (هدرات و كتشد لعلي فكتافو و هو غيي كيشوفيها)
•علي:واخا و لكن الا عاق ولو بشوووية غادي نقوليه كولشي و نتي مدخليش اسيما خيت ماغاديش نعق....(هدر بغضب و شوية سمع التخرشيش حداهم و مشا كيجري و تخلعو لايكونو ولاد عمامو سمعوه و هو يلقا انثى كانت كتقلب فالرملة و عينيها المتميزين مغرغرين بالدموع لي فيهم اثر الكحل كينزل معا دموعها و داخل عيونها حمرين من البكا على خدودها نازلين و غي شافت علي و سيما و هي تبعد منهم بخوف ووقفات و كتمسح دموعها و وجهها لي مغطي بواحد النوع من المجوهرات الغجرية و نازل بلائلئ و لباسها المزخرف و شعرها الغجري الطويل الكثيف و اسود كانه كينافس سواد هاديك الليلة و سيما و علي كيشوفوفيها بغضب كيسحابليهم سمعاتهم
•علي:شكون نتييي(هدر بغضب و كيقرب منها و هي واقفة مسمسرة فللاصتها و مدات يديها لورا ضهرها كتحبد شي حاجة )
•سيما:رااه كيهضر معاك شكوون نتييي (هدرات بغضب و كتحاول تتماسك نفسها باش قوتها متضرهش قدام هاد البشرية و ديك الانثى جبدات فيديها كتاب صغيور و قلم خاص مذهب و يالاه غادي تكتب شي حاجة و هو يغوت عليها علي)
•علي:اش كتحااولي ديري اديك الحمقة اش ...(هدر و هو كيشوفها جبدات كتاب وراقو بيضاء و غادي تكتب و مني غوت عليها دفعاتو بخوف و مشات كتجري فوسط ديك الرمال فوسط الظلام تا بعدات و سيما و علي مقابلين خيالها تا مشا)
•سيما:شكون هادي. و اشنو كانت كتحاول دير مفهمت والوو و لكن عنداك اكون سمعاتناا(هدرات بغرابة و هي كتشوف فلباسها لي كانت لابساا هاديك الانثى)
•علي:متكون عا شي حمقة فديك القبيلة لي ورانا قبرص حيت قال انه غي قبيلة وحدة كاينة هنا و شتي تا من لباسها غريب و كيدل على انها شي غجرية ولا شي حاجة بحال هاكا و لكن منضنش انه سمعات و تا الا سمعات راه مكترعفناش و ماغادي تعرف علامن هضرنا(هدر و سيما وافقاتو )
•سيما:و تا لباسها و محوهراتها باينين غاليين و كيدلو على انها مهمة ولا لاباس عليها فهاد القبيلة و مشفتيهاش كيكانت كتبكي علم الله اش بيهاا مسكينة(هدرات و باقيين حاضيين الطريق لي مشات منها)
•علي:اوا يلاه نمشيو راه يجيو هادوك ولاد عمامي و عمامك ميعقلوش عليناا(هدر و يالاه ايجرها لقاها كتشوف جيهة الارض و هوً تعجب)
•سيما:علي شوفف (هدرات و لمحات سنسلة ذهبية و هزاتها كان فيها اسم غريب مفهماتوش)


•سيما:لقيتها هناا ااا مفهمتش هاد شي لي مكتوب فيها؟؟؟؟(هدرات و دات ليه السنسلة و هو دورها و كيقراها)
•علي:هادي مكتوبة باللغة الصربية ااا مكتوب فيه اسم آماليا آمبورسين مممم لعجب اا اول مرة نسمع هاد الاسم اا و تا شكلو غريب(هدر و كيشوف فالسنسلة كان مكتوب عليها اسم اماليا امبورسين و وسط من الاسم و المنية كان بحال شكل مفتاح صغيور )
•سيما:غادي يكون البنت لي شفنا دابا ديالها و واقيلة كانت كتقلب عليه و كانت تتبكي واقيلة مسكينة على قبلو ااا و لكن اسمها غريب و تا شكل السنسلة لي فيها هاد الشكيل الصغير ديال مفتاح(هدرات و كتشوف فالسنسلة لي فيد علي)
•ليث:اش كدييروو نتوما هنااا ادوك المهاابيل زيدو قداامي الدنياا مرونة ديال بصح(هدر و لمح علي خشا شي حاجة فجيبو و لكن محكرش و علي و سيما تبعوه و غادين في اتحاه الكوخ)
•علي:وا مزيان مني جيتي غا نتاا و ماشي كابير و لا قبرص ههه(هدر بضحك و ليث كيضحك تاهو )
•جيلان:على سلامة فين ك...(هدرات معاه مني لمحاتهم وقفو حداها و هوما يدوزها و فاتو و هي بقات غي كتشوف و سيما مشات لحناحها هي و لين و ليث مشا عند كابير و علي مشا عند قبرص و دخل قاطع الحس باش مينوضش العجاجة مع قبرص و لكن لقا غي الضلام و قبرص جالس بعيد فواحد القنت هلى كرسي و قريب من الڤييوز و كيطفي البولة و يشعلها و عينيه فالسقف)
•قبرص:دخل ماغاديش ناكلك واقيلة اسي علي و اش هاد التعطيلة(هدر مع علي لي بقا واقف كيتسنا ردة فعلو و علي مابغاش يضحك ولا يصدق زايد عليه حيت سحابليه بقا فيه الحال على الوشم لي حيد)
•علي:ااااا انا غادي نرتاح لداخل اااااا (هدر بصعوبة و تنهد و قرب منو) ااا مادير فبالك والو اقبرص حنا كاملين هنا و مععاك(هدر بصعوبة و دخل بسرعة كيزرب فالخطاوي و دخل لبيت لي تبادل هو و ليث خاف لايصدق قايل كولشي و قرر انه من اليوم غادي يبدل تعاملو مع قبرص)

داخل واخد القبيلة فوسط صحراء صربيا
كانت نفس البنت متحري فوسط ديك الرمال و خلخالها هو لي كيتسمع فقط وسط داك السقيل
^^^^^^الحوار باللغة الصربية^^^^^^
امرأة:فين كنتي اماليا باك غادي يحماق عليك بالتقلاب و نتي هاربة من خطبتك واش باغا تحمقيني (هدرات بالاشارة مع اماليا و كتشوفيها مخلوعة )
•🖌اماليا:كنت غي هنا اماما و راه مابغيتش نتزوج عافاك (كتبات ليها فواحد الكتاب لي ديما هازاه فيديها و وحيدات ديك لي على وحهها و وججها حزين و الدموع على عينيها بغزارة و هي تجي واحد البنت و عنقاتها لكن هي لابسة عادي لباس بسيط)


•ماريا: علاش مديري فراسك هاما ا امالياا نتي عاجلا او اجلا غادي تتزوجي يا بهادا يا بواحد اخر و نتي عارفا باباك و جداك شحال صعاب يعني لا محال انك تهربي (هدرات بالاشارة و هي معنقاها و اماليا غي كتبكي و صوتها والو ميكيخرحش و هزات نفس الكتاب و كتكتب فيه)
•🖌اماليا:انا الا تزوجت دابا غادي نقتل راسي االا معربتش غادي تلقارني قاتلة راسي نهار العرس (كتبات ليهم فالكتاب و دخلات كتجري للداخل القصر الصغيور ديالهم و خلانت صاحبتها و مها واقفين كيشوفو فبعضهم بخوف)
•ام اماليا:اهئ هي عارفا انه باها و حداها صعاب و مستحيل يقبلو بشي احد اخر من غير لي فقبيلتنا و معرفتش علاش هوما متشددين على زواجها و هي مازال عندها 18 عام و مكتهضرش و مكتسمعش (هدرات ببكاء و ماريا عنقاتها )
•ماريا:متخافيش اخالتي انشاءالله كولشي ايكون مزيان دابا خاصك تشوفي مع الشيخ القبيلة انه يلغي الخطبة ليوم حيت شفتي اماليا ماغاديش تقدر تخرج دابا. دخلات و سدات عليها(هرات و مامات اماليا مالقات مادير من غير انها تمشي عند راحلها لي هو الشيخ ديال هاديك القبيلة و معروف بشهامتو و كلمتو بين ناس القبيلة و تو لي حاكمها )

دخلات ماريا عند اماليا و مشات مامات اماليا عند راجلها و دقات دخلات لقات لدنيا عامرة بالناس لي فرحانين و متشوقين يشوفو العروسة و هي تهضر مع راجلها بعينيهيا و خرج عندها
•الشيخ آمبورسين:اش كاين فين اماليا مالها تعططلاات راه الناس كيتسناو على قبل الخطبة فين هيي؟؟؟(هدر بصوتو الغليض و هو لابس سروال جلد اسود و سترة من الفوق من جلد النمر و قبعة جلدية فاللون البني و كان داير مسدس فالسمطة ديالو و خنجر كذلك )
•ام اماليا:اااا البنت مريضة اا و متقدرش تجي ااا عافاك لغي الخطبة عاافاك(هدرات بترجي و هو عينيه خرجهم بغضب و جرها و بعدو من تما )
•الشيخ:واش هاد البنت باغا تحمقني ولا شنو واش السيد باغيها مفهمتش اش عجبو فيها ماكتهدر ماكتسمع و هي مباغاش تتزوج و لا شنوو مفهمتش هادي لمن خرجات و لمن انا انوريهاا غا بلاتي(هدر بغضب و مشا كيجري لبيت اماليا كيدق بزربة و بقوة)
•الشيخ:حلللي حلليي اماااليااا ليووم نقتللك تشوهينيي انا مع ناس القبيلة انا هو الحاكم نولي انا هو الضحكة بحال الدري صغيير(هدر بغضب و كيضرب فداك الباب الخشبي و شوية تحل الباب و اماليا واقفة و كتشوفيه و عينيها كلهم دموع و طلعات يديها تالوجهو و مدات ليه سوط اسود لباها و صاحبتها و مها غي كيشوفو بصدمة)
•الشيخ:شنو دابا كتتحدايني هاااا زعماا مابقااتش كتگر فيك العصاا ولا شنوو هااا (هضر و حيد ليها السوط من يديها و لاحو و جرها من شعرها و كيهضر و هي غي كتبكي بدون صوت )
ام اماليا:اهئ عافاك طلقها عافاك راك شي مرة غادي تقتلعا بقوة العصا (هدرات و كتفكها منو و لكن هو دفعها و بقا شاد اماليا من جرها و عطاها تصرفيقة تسمعات فداك الجناح و طاحت للارض)
•الشيخ:الخطبة دابا غادي تلغا ليوم و لكن العرس غادي يقرب غادي تتزوحي و تمشي عليا بحالك من هاد القبيلة و نتهناا منك(هدر و كيحذرها بيديه و هي طايحة للارض كتمسح جيهة فمها من الدم. و معنقاها ماريا و ماماها و الشيخ خرج من جناحها و هي بقات غي ساهية و عينيها ذابلة)
•مامات اماليا:عافاك ابنتي لاما ديري ليه خاطرو راه ميرضاش بسمعتو هنا فالقبيلة راه يقتلك و يتبعني موراك (هدرات بالاشارة مع اماليا لي هزات الكتاب)
•🖌اماليا:واش نتزوج براحد مكنبغيهش و معمري شفتو ؟(كتبات ليهم فالكتاب و كتبكي)
•مامات اماليا:ااا الحب كيجي مور الزواج معرفتي تبغيه تا نت من مور ماتتزوجو(هدرات بالاشارة و مع كل حركة دموعها كينزلو بحرقة على بنتها و اماليا فهمات اشارتها و هي توقف و وقفات قدام المراية و عطاتهم بالضهر و فتحات كسوتها و خلاتها نزلات و هي ترجع شعرها جنب و هوما واقفين كيشوفو فضهرها لي كلو عامر كدمات من اثر السوط لي كيضربهاً بيه باها و مهازبداتتبكي و رحعات لبساتها كسوتها )
•مامات اماليا:اهئ معرفتش. اش درت فحياتي من ذنب تا مانعاقبي نتي فبلاصتي انا باغا نحميك و لكن هادشي علاش قدرت سمحيليي اهئ(هدرات بالاشارة مع بنتها و عنقاتها و كتدوز على شعرهازالاسود الطويل تا نعسات و بقات حداها ماريا و هي خرجات


و هاكا دازت ليلة داخل صحراء صربيا لي صعيبة على كل ابطالنا منها الرجوع للماضيدو منها الهروب من الحاضر و منها التفكير فالمستقبل

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات