حكاية أنثى الجزء 13

من تأليف لبنى السرابي
2021

محتوى القصة

رواية حكاية أنثى

سطل تاع لما شديتيه وخويتيه عليهم كامليين ....تواحد متوقعها منوو وشي كيشوف فشي

حياة :مسمعتكش؟؟

الغالية:تخطبهاا ؟؟؟

جابر:لا نتزوج بيها ....قلت شي عيب !! لي هرب من زواج هرب من الطااعة اولا !

إقبال:(تنهدات كتحك فعينيها وقالت)لا أجابر ...ماشي توقع هدشي كامل عاد تزوجها غيثة غلطات ...ولكن

جابر:إقبال مديريش راسك معارفاش ....هدرتي راني قلتها ...وغنعاودها...انا باغي غيثة على سنة الله ورسووله

الغالية: (فرحات مكرهات تنوزض تزغرت ) هههه واش نقوليك اولدي هه تلفتيني والله لعظيم

حياة:جابر ! او لبنت لي خاطب ...ناوي دير جوج

جابر:ديك لهدرة مبقا منها والو ....متفاهمناش هيا باغة حاجة انا باغي حاجة ...اللهم تيساع
إقبال:عند بالك غيثة غتفاهم معاها أجابر؟

الغالية:مالها غيثة !! شهر واحد نرجعها ماضية كي لمووس !! اييه رخينا ليها ولكن أنا بغيتها لجابر هو يعرف ليها ويحدهم ليها

حياة:(دارت مخدة على رجليها وربعات فوقها ايدها)سمحووليا انا ماموافقاش ...تنشووفو طبيبة !!....يديرها واحد ويتݣدم فيها لاخر !!

جابر:(زير على سنانو )كلمة وحدة راه قلتها أحياة

إقبال:متزربش اجابر ...غيتة راه ماشي هاديك لبنت لي غتجي وتلقاها كتسناك وترحب بيك توجد ليك وتعطيك كيف نتا باغي ....غيثة خسرناها بفشوشنا كاس هو اللخر كتهزوو بنفاخة

جابر:(حك جبهتو )هدشي معارفووش ؟....راني عارف وغيثة شربتها ما ماشي تنديها عاد نتصدم !! ...مزال صغيرة تواحد متزاد معلم ليوم غدا ليوم غدا حتى تولي قادى بشغلها وبدارها بحال كاع نااس !! .....دابا خلينا فلمهم شنوو قلتو !!

الغالية:انا عاطياك اولدي ...ومنلقاش حسن منك ليها...غيثة درويشة ولكن جات فجهد ورفاااݣة خسراتاا دابا تݣود وتعرف اش كدير

حياة:(شافت فاقبال بمعنى شنوو ورجعات شافت ف جابر )أخوياا منك ل اقبال منعطيك منحيد لييك

إقبال:(كتحك فايديها وساطت )جابر

جابر:(فهمها )اقبال راني ماشي عاد تزاديت لبارح ...شيب فراس بدا كينبت

اقبال(تنهدات )الله إسخر

ضحكات الغالية عاجبها لحال تاتفكرات لالة غنوو واش توافق بعدا ولا هي كيبنيو على لما.. بقات ساكتة مدواتش

جابر: (جمع لوقفة )نمشي دروك نتوما هدرو معاها ...من بعد ونهدرو أ اقبال

الغالية:الله اعاونك اولدي ويرضي عليك

خرج وسد وراه لباب وساط نفس ونزل وخرج أما لبنات شافو ف الغالية لي كدور فعينيها

إقبال:عجبك لحال ....كنتي شوية تنوضي تكوغطيها ليه فميكة وتعطيها لييه !

حياة:ومن زمان بغاتو نسيب ها ربي قبليها ....شكون قال الشيخة دعوتها تقبل (جاتها دقة لكتف )احح

الغالية:إقل حياااك الحماارة ....شنو منفرحش راجل كامل مكمول شكون لي متبغيه راجل بنتها ها....السلكوطة أتولي سيرتها على كل لسان لي مهضر فينا لبارح يهضر فينا ليووم ...عند بالك هاد جيران معارفينش غيثة هربات مع برهوش !!....وجابر هو لي يليق ليها ...راجل قد كلمتو قد دراعوو لمخيرة تبغيه علاش هاد غيثة. متبغيهش !

إقبال:أنا مبغيتش نخسر جابر على ود غيثة الغالية فهميهااا !!....بنتك قطران حار وجابر مغيصبرش ليها ...راه ولد لبلاد هداك باغي مرا حادكة وكادة بيه وبدارها ماشي وحدة مقابلة شعرها وضفارها وتصاور فقنات لبيوت !! ....كون جيت نفكر بحالك كون زوجتها ليه نهار طلبها نهار اللول

حياة:(شدات راسها كتجمع فشعرها )راه بحلاسة هادييك ...شوف كي تاتبحلس عليه دروك حسب الله ملي تزوج بيه ...الراجل تحلوني علييه وخة يكون قاضي لقضا يولي كي لعجينة فايدك

الغالية:(تنهدات) دابا واش تقبل وتقولي بغيتوو ولا تزيدنا شوهة على شووهة
إقبال: منعرف ليها (كطرطق فصبعانها)هي قبيلة كتقوليه خويا! ودابا توافق تزوج بيه ....بغيتو تمرضونا بهاد تزويجة وصافي

حياة:هاا
ياك أ إقبال سرها زواج أش تبقا دير وراك أو ورايا أنا نمشي ...نتي غتزوجي واش الغالية اتبقا تابعاها درجة درجة !!....ختك فيها واحد دودة ميصلاح ليها هي الدكالي ايبرد مها فخطرة تولي تهضر وعينيها فلرض كي دجاج لما

الغالية:الله يااربي على تريكة معكسة (شافت فإقبال )دوي معاها نتي منك ليها
حياة:نوضي تكعدي نشوفووها

الغالية:راني ساخطة عليك ومشيتي حطيتي ايدك فيها

وقفات حياة وتبعاتها اقبال حلو لباب وناضت قفزات وجها مورم بلبكا وتحت عينيه كحل رجعات باللور خايفة منهم تكلسو على سرير الغالية لي وقفات حدا لباب كتسمع

اقبال:داباا غنسولك وجاوبيني ....علاش هربتي أغيثة !!
غيتة:هءهءهء معرفتش هءهءه قاليا الى هربتي غيقلبو علييك ويرجعوك تقراي

اقبال:علاه انا غير جيت وخرجتك من قرايتك

حياة:قاسك !!
غيتة:(كتمسح عينيها من دموع وتحرك راسها بنفي)والله مقاسنيي مخليتوووش


حياة:(ميقات )كنتوو كديرو قيام الليل ها ....كنتي كتسنايه ينعسك على الريش !! علاش هربك ابنت لحرام هي باش يدييك يغتاصب مك ويلوحك لكلاب

غيتة:(كتافها كيتهزوو وغاطسة راسهاا وسط رجليها ) هؤهءهء منعاودش والله

إقبال:شوفي أغيثة غنجيك من اللخر ...غتزوجي

حياة:ختاري دروك يا تزوجي بهاد شمكار لي شوهتي راسك وشهمتينا معاك بسبتوو يا تزوجيي ب واحد خر...
غيتة:(شهقاات كترعد ونزلات على ركابيها كتبكيي وتزاوك مشات عند إقبال وسط رجليها شادة فيها برجاء)لا لا اختي عفاك عفاك ....هءهءهء متزوجينيش ليييه الله ارحم ميمتك مبغيتوش مكنبغييييهش

اقبال:مكتبغيهش وهاربة معاه !!....فين كان عقلك أغيتة فين
غيتة:ديوني دابا لطبيبة تقلبني وحق القران الكريم مقاسنيش مخليتووش ه،ههءهءنء هربت هءهءء وعيطت ل لجابر جا سلخوو

حياة:داك جابر بالضبط !! هوا لي غتزوجي بييه

غيتة:(تسرطات ليها لبكية ودموع هابطين على حنووكها كيجرييو طلقات من رجل إقبال كترمش وشافت فحياة كتحرك راسهاا بلا وشعرها طايح على كتافها مشعكك )هء كتكذبيي عليا هءهءهء

إقبال:جابر بغاك لحلال وحنا قبلنا أغيثة ....دابا عندك جوج إختيارات يا هو ! ....يا ترجعي عند هداك

غيتة :(هزات ايدها كضرب فحناكها بهستيرية )ولاا ولاااا ولااا هءهءهءههءهءءههء وجابر بحال خووويااا حرام عليكم ....قتلووني ومنتزوجش بيييه وخة نعرف نشرب دوا منتزوجش بيه ولا ولااا

حياة:دابا لاش كتندب ليا هنا هاه ....باغة داك سلكووط

غيتة:مبغيت توااااحد اختي عفاك هءهءهء مبغيتش نتزوج (جرات حياة او وقفات بهستيرية )نووووضي نوضي ديني لطبيبة والله تا باقة بنت مقاسنيش علاش مبغيتوش تيقوونيي هءهءهءه انقتل راسي والله تنلووح راسيي من سطح

حلات لباب وغادية كتجري ترجعاتها الغالية من شعرها وقالت :زيدي الكلبة بقات هي شوووهة سطح ....ها دخلي
غيتة:اي اييي ماماا طلقينيي وهءهءهءه

دخلاتها لبيييت كتعطيها بصندالة وحياة كتغوت أما إقبال شدات راسها وغمضات عينيها....قلبها كيتعصر وهيا براسها مبغاتهاش تزوج هاد تزويجة لمعوجة !! ....كانت بغاتها تمشي بعزها وهيا لفوق وراسها عالي ومفتاخرة براسها وبشنو دارت ....كانت اقبال بغات تفرح وتقول اه انا لي ربيتها ...انا لي كبرتها ...انا لي حيدت من عمري وعطيتها....او وصلاات لاش بغات ومامشاش جهدي خاوي


وصلو لقدام العمارة فين كاينة دارهم ونزلو مبتاسمين لبعضهم بعد شهر عسل زوين ..هبط هو ليفاليز وجرها حداه داخلين للعمارة وتيضور عينيه كيسكاني..
حل باب الابارطومون بساروت وبابتسامة نطق:دخلي احبيبة

فرنسات ليه ودخلات متعبة واها ماشي هي لي سايقة..ديركت تلاحت فاقرب فوتوي بتعب فحين هو كي سد الباب بدا كيشمشم وقال:ريحة الغبرة فففف
مشا حل الشراجم وهي متبعاه بعينيها..صبعانو دازو على لي طابل لي فطريق..وعينيه كيشوفو فالارض باشمئزاز

هيبة:جلس ترتاح اتكون عيتي
صديق:فين غنجلس؟؟دار كلها موسخة(مخسر سيفتو)ندمت لاش مشيت وخليتها
سرطات ريقها مستغربة وبدات تتحيد سباطها وهو ينطق:ففف انعيط لفام دميناج تجي..ميمكنش نبقاو هاكا

نقزات هي وقالت:لاش احبيبي؟؟هي سير دوش انا نجمعها
صديق:(بهدوء)مبغيتش نعذبك
هيبة:وياك هادي داري ههه
صديق:(باسها ففمها)سي دارك(برضى)تصرفي كيف بغيتي
هيبة:داكوغ انا نبدل علي ونجي نجمع

جرات لفاليز ديالها ودخلات للبيت خلاتو مغير نظرتو لقرف من الوسخ لي فدار لي فالاصل مموسخااش

بدلات عليها ببيجامة سخونة وقصيرة..جنعات شعرها وخرجات برا لقاتو كيشرب الما..بتاسمات ليه وقالت:بغيتي تاكل
صديق:لا احبيبة شبعان..ندخل ندوش وننعس
هيبة:واخا
مشا لغرضو وهي مفضات وجبدات مواد التنظيف..بدات بالبيوت هو لول نفضات الغبابر لي ماشي يزاف ومسحات كلشي..وضربات بالمخاد وهوات البيوت كانليين..شطبات زرابي وكلشي
دازت للكوزينة مسحات البوطاجي والغباير لي فيها..وتلاتها بالتسيقة بجافيل وتيد مزيان حكات دارت تاولات هي حمؤة وتتنهج وهو مجبد تيتفرج فتلفازة ةمتبع ليها العين واكيد مع الملاحظات....




هيبة حكي داك القنت نزيان راه ظغيا اخزز

هيبة الله يرضي عليك ديك طبيلة عاوديها راه مغبرة نيت

هيبة شراجم نسيتيهم ممسحتيش الزاج

هيبة خص داك الصالون اتحيدو طلامطوو راه غيكونو توسخو

هيبة الماعن لي فالكوزينة راه تغبرو خصهم شي غسلة

هيبة شوفي الحمام كحيه مزيااان

هيبة هيبة هيبة..مدارتش داك الميناح فراحتها..تدوز بلاصة وارجعها ليها..."لا ممحكوكاش مزيان .واهي دوزي شيتة حكي وعاودي بالما نقي..الثلاجة مسحيها مزياان لتكون فيها الريحى"

عطاتها للانتقادات تاطابت وعيات وهو جهدو مبغاش اسالي. مكملات ديك الدار تا ظوزات فيها ربعة تسوايع..عاد وقفات فالحمام تتحك فيه وتنهج ولات كلها مشنتفة وعرقانة وحمرة ..ويديها طابو حيت سيد تيبغي الشقا بجافيل وهي مع بيضة دغيا بان فيها وولاو يديها حمرين بجافيل
شللات يديها اخيرا وخرجات بيهم كيتسقطرو ..لقاتو قدام الحمام وقال بتنبيه:عنداك يديك كيقطروو فففف شوفي هاهو تقطر الما هنا..دوزي عليه بجفاف

هيبة مصدومة بجد ومش قادرة تصدق..العجوزة واللوسة شخصيا مجموعين فيه..شي حوايح تيدخل فيهم راه خاصيين بالعيالاا فقط..مسحات الما وعاودات غسلات يديها ونشفاتهم وخرجات لبيتها..تنشرات بتعب على ناموسيتها وهو يجي هو هاز كاس تالقهوة وقال:نوضي دوشي..تنعسي بعرقك
هيبة:(بتعب)فففف عيييت والله
صديق:وانوضي راك غتوسخي الفراش يالله بدلتيه .

شافت فيه ونلضت متجاهلاه حيت عصبها..دخلات لدوش غسلات مزيان وطرفات وخرجات نلوية ففوطة..لقاتو متكي فالبيت تيقلب فتيليفونها..هز فيها راسو وحدرو:بصحة
هيبة:يعطيك صحة ...(هزات حوايجها تتلبسهم)

صديق:هاد الكونت فيسبوك.حيديه..عامر هس بالخوا الخاوي
هيبة:مافيهش الؤجال
صديق:كون فيه الرجال كون شخشختوو..حيديه حسن مانافعك بوالو
هيبة:الصمت

لبسات عليعا وعينيها ناعسين باغسا هي تتكا وتغفا ساعا معامن..ناض قاصدها شدها من جنب خصرها وطبع قبلة على عنقها وقال:بصحتو دوش
هيبة:(كي البهلة فرنسات)يعطيك ااصحة
دورها لعندو وعينيه فعينيها وصبعو كيدوز على شفايفها طامع فعلاقة..مع قرب بغا يبةسها وتاهيا غمضات عينيها تستقبل القبلة مع فسقها صوتو عند وجهها:هيبة نغاسلاش سنانك
حلات علينيها مستغربة وقالت:لا غسلتهم
الصديق:مافيكش ريحة دونتيفرييس...سيري غسليهم


بعدات شوية وقالت : واش منيتك أصديق؟
صديق:(كمش عينوو )علاش شنوو ؟

نترات ايدها منوو وضارت عطاتوو بضهر بغات تلبس وطلع ليها لخز بزايد من هاد الاسئلة ديالو وقالت:صافيي والو
لبسات دو بياس او كسيوة بحكم دار سخونة مكتقلش لحوايج لبسات بيجامة بسرولها من توب ستاان فلݣري ومشات لدوش كتهز فشيتة ديالها بنتير معصبة ...اما هو مشا تكا فبلاصتو والتلفازة شاعلة وناقص ليها الصوت ....

خرجات من دوش كتنشف ف يديها وفمها ومشات جنبو تكات وعطاتو بظهر بغات تكا ترتاح شوية

صديق:مافيكش جووع ؟
هيبة(منفخة)بغيت نعس عييت
صديق: لي بان ليك

وقف ضلم شوية لبيت كانت وقيتة لعصر وجر عليهم مانطة سخونة غطاها ولخرى كتسنا لحزارة تاتعسلو عينيها وشداتها لبكية
وهواجنبها شاد تيليفوونو جهد نص ساعة عاد حطوو كيحك عينيه ...
كان محشي معاها تحت لمانطة ...قرب ليها تاتلاصق معاها ونزل يدو لخصرها كيطلع فلبيجامة لفوق ونيفوو كيداعب شعرها لي نشف شوية وباقة فيه ريحت الشامبو ...ذاتها سخونة بلفراش ورطبة بدووش بدون اي كريمات مرطبة حيت صافي منعهم عليها

هيبة:(بعياء وعينيها ناعسين )صديق..فييا نعاس نن
صديق:(باسها فكتفها كيحل فلعقاد )الليل ونعسي تاتشبعي

مكانتش عندها لا لقدرة لشي علاقة ولا حتى لݣانة .. بقبلات على عنقها حتى مصو ليها وخلا لطراس فسخ ليها حوايجها وبقات قدامو كيف تخلقات

بدون مقدمات بدا عملية الايلاج وهيا مامستاعداش غوتات حيت توعتات حيت كانت ناشفة ...اي بمعنى علاقة دون إثارة بالنسبة ليها او حتى مداعبات لي كتخلي الغريزة عند الأنثى تكون وتبغي حتى هيا العلاقة

كيغطس راسو فعنقها بدات كداعب شعرو وظهرها فور مندامجات معاه فلعلاقة ...ولكن سرعان ماهو أعلن عن نهايتها ...بوسة خفيفة على فمها كينهج وقال:بصحتو...بقاي هكا شوية سمعت بلي لمرا لبغات تحمل مخاصهاش تنوض ديك الساع !
مد ليها باش تمسح خلاها مصدوومة بحال شي حاجة بداتها ومكملاتهاش داها لعوينة تشرب ! ورجعها عطشانة

مشا دوش ليه بخاطرو وهيا ضارت على جنبها معجبهاش لحال ...كيلبي رغبتو فيها وهيا لهلا يقلب فرغبتها ونشوتها واش وصلات ليها او لا

في بعض الأحيان ...أغلب مشاكل الأزواج كتكون فلحياة الزوجية الحميمية ...يقدر يبان مشكيل بسيييط ولكن مع لوقت كيبدا يتفاقم بلا ميحسو ...

هزات تيليفونها كتصوني لإقبال مكتجاوبش ...وحياة حتى هيا ساطت وزادو على ما بيها بالها مشوش ومهانيش ...من نهار تزوجات مكيجاوبوش وحتى ملي يجاوبو كيبانو ماشي نورمال ...
خرج لاوي عليه لفوطة مع هيا بغات تحط تيليفوون ....كمش فيها حجبانو وقرب ليها :معامن كنتي كتهدري ؟

هيبة:تا مع وااحد ! غير صونيت ل حياة ومجاوبااتش

صديق:علاش كتصوني ليهم ؟
هيبة:راه خوتاتي يمكن ! نتا مكتصونيش لخوتك

صديق:(توجه لماريو كيحل حوايجوو مستفيين طاويهم بيدو تريكو على تريكو وسروال على سروال لقوامج معلقيين وتقاشر مرتبين فلمجر هوما و الملابس الداخلية ) كنهدرو الى كان علاياش نهدروو

هيبة:اوى نتااا ! ...انا منقدرش نعيش بلا خوتاتي هوما لي عندي

صديق:كنبغي نسولك وكنسا !...باك فيناهوا


هيبة:(تكات راسها على لمخدة ومغطية صدرهاكتلعب بايدها)معرفت من صغر مشفتوش ...ملي مشا

صديق:على هاد لحسااب مك كانت صعيبة !
هيبة:بجوج بيهم كانو خايبيين ....فاللخر زاد وخلانا ...وإقبال مسكينة لي هزاتنا وقراتنا ...وخة ماما تهيا خدمات ولكن ماشي بحال

صديق:(قرب ليهاا كيمسح فشعرو )فاش كانت خدامة ماماك !
هيبة :كانت مع شطاحات فلعرس
صديق:شيخة !!
هيبة:الا هي لعابات وسط لعيالات صاافي

دغيا سرسبات لييه لمزيويدة بحلوها ومرها ...ولا صديق عارف لخايبة وزوينة فعائلتها

صديق: انا كون مي دارت هدشي!! منعقلش عليهاا وخة نلقاها كتبكي قدامي ...باك عندو لحق لي طلقها بكري ! غير هو مكانشش خاصو يخليكم معاها....غير شوف كيفاش ! اما تخرجكم لطريق معاها

هيبة:داكشي دااز ...صدييق نطلبك طليبة
صديق؛مم شنو
هيبة:نمشيو لداار والله تحاسة واقعة شي حااجة عندهم ومبغاوشش يقولوها لياا خفت غير ماما تكون مريضة بزااف

صديق:هاديك كاع منحن فيها انا بعدا

هيبة:صديق راه ماما هاديك واخة دير لي دارت ....عفاك دينيي

صديق:تالغدا فصباح ونديك دابا عيان باغي نرتاح (باسها فحنكها )نوضي دوشيي واجي تكاي حدايا

هيبة:ها خليني نعس شوية ونووض

صديق:هيييبة ! جامي تنعسي حدايا بجنابتك ! كيفما انا كنعس معااك و حداك نقيي حتى نتي هكاك ...يالله نوضي دغياا من لعكز ....نقا ولعكز مكيتلقاوش
بغا يدخلل لدارو تبان ليه عبد لكبير كيطل علييه من دارو

جابر: بشاااار

ع.الكبير:جابر ...وا جابر

خلاه كيهدر حل لباب وطلع لدارو فدروج صونا تيليفونوو كانت جداه ...قطع عليها تدخل لدار وصونا دايرو فودنو وداخل لبييت كيحيد فحوايجوو

الحاجة:الووو مينتي
جابر:ميمتي لباس ...كيدايرة صحيحة
الحاجة:وانحمدو الله امينتي ....جهد لا جهد الله عييينا ومبقاو ركابي

جابر:تسالات ليك ديك لبووماضة !! يكما نصوني لشادية تسيفطها ليك
الحاجة:هاهيا بقا تسمع فك مبقات تقدي والوو ...لعضم كبر ونشف هاو ....وتا اش هدشي سمعناا هناري

جابر:أش سمعتوو !
الحاجة:كي صافي فرقتو لعرس قبل لا تعرسو
جابر:اوى امي لبنت باغة تقرا ! وفمدينة خرا كون غير هنا هانية ! واش أنا باغي مرتي حدايا ولا هيا فقبيلة وانا فقبيلة !! ...اللهم نحدو هدشي قبل منوحلو فييه

الحاجة:ياوا راه صونا باها لبارح كاليك وتكوووول ...كاليك كول جابر ميديش على هضرتها زواج هوا لي كاين

جابر:ايضبرو لراسهم امي ...انا صافي لقيييت هنا
الحاجة:اش لقيتي !
جابر:بنت لزواج ... عيت بطلع وهبط تالجديدة على والوو (حك لحيتو)لبنات فينما مشيتي

الحاجة:هاء ياو شكون هادي كنعرفووها
جابر:كااااتعرفيها
الحاجة:يااااات فرحي يا سعديي ....إقبال ياك الغدار

جابر(ضحك )ههههه ويهديكي الله امي ....ماشي اقبال
الحاجة:ياو حنا قلنا نكبرو نسوبية مع اقبال نتا خودها وهشام ياخد ختها راه لصق عليها

تذكرات سميتوو وجمع واحد تخنزيرة وقندش وقال:أ مي ! مكايين لا هشام لا زعتر !! ...غيثة انا لي غنتزوج بيها

الحاجة:(صدمها)هاه...تاشساير تكول ا جابر اوليدي !!
جابر:لي سمعتيه اميمتي هو لي كاين ....واحد يوماين وجدي ليا رسك نتي وعمي محمد ....وجيو نديرو الازم ماتجبدي ليااا لا هشام لا خوه

الحاجة:ها ياواش نقولييه وهوا مصدعني !! غا كل مرة نوضي امي دوي لينا معاها نوضي نوضي والسيد طامع يجي يخطب

جابر:(بحدة)مي واش هدرنا
الحاجة:صافي ! تعاود هي صلاة على نبي اوليدي
جابر:(تنهد) عليه الصلاة والسلام

الحاجة:انا دروك نابي على محمد غدا نروحوو عندك ...غاكون بخاطرك امينتيي

قطعات معاه وخلاتوو كيحك فراسو ويتنهد


فلكوزينة واقفة والتيليفون فودنهاا كتهدر مع شهيد
شهيد:شنوو قلتي دابا

ااقبال: أشهيد نأجلو هدشي من بعد؟
شهيد: العمر ديالي يهديك الله .... راه لمشاكيل لابد منهم ....شحال جهدنا نتسناو ! هدا لوقت ....غير خطبة بعدا ويكوون خير
إقبال:فف واخة يكون خير
شهيد:يكون كل خير ان شاء الله ....شنو بان ليك ...لخميس ؟
إقبال:هاد لخميس هذا ؟
شهيد: لبغيتي زعمة وصافي
اقبال:(ضحكها )هههه ...واخة إن شاء الله
شهيد:أهيا كنحبك
إقبال: بزعطة
شهيد:ههههه حب متبادل أكبيدة
اقبال:(بخفوت ) نخليك دابا نهدرو من بعد


قطعات معاه حين هو فطموبيل قدام دارهم حل لباب وتوجه لدارهم ناشط ووفرحان فوق السلك ...
حل باب دارهم ودخل لصالون فين كانو مجموعين على أتاي ودوازو... من غير مينة لي قالبة وجها على شهيد
ناصر:فرحنا معاك أولدي ؟؟
ملاك :هههه عينيه شاعلين بضواو ياك ابابا
ناصر:(داعب شعرها )داكشي نيت لي شفت ههه
مينة:ممم فرحان ! خلا بنت كيف لبلارة يا سيدي ربي....هكا هكا كدير بزين وعلم الله لمن غادي !! ...فرحااان ليه باز
ناصر: امينة نعلي الشيطان !!...راه كنديو غير لمكتابة لينا (ربع ايدوو )هاه وشكون قال أنا نتزوج بيك ياك مي الله يرحمها كانت مصدعة ليا راسي ب بنت خوها !

مينة(ميقات )يا كيتك يا خلاك ...تهاديك يديروها ناس فديورهم ...لا زين لا صواب

شهيد: لواليدة ! نعلي الشيطان ...(غمز ملاك )لي دارو من الزاج ميضربش ناس بلحجر
مينة:اووى يوى (بافتخار )لي لقا منين يعيب بنتي يعيبها...زين شابهاني لحداكة وشابهاني ...صواب وشابهاني ....اوى لي موصل لحم يقول خانز

ناصر: كل قرد عند مو غزال أ مينة !

مينة:(بافتخار)ممم والدة الزين قلاك ولادي شاكرين راسهم مكاينش لي ميقولها ...ايه وشنو
ناصر:(حرك راسو بلا حول وشاف فشهيد )اوى ولدي شكون هاد لبنت !

شهيد:(بحب ) هادي معرفة قدييمة الواليد ....كبرات وزيانت ههه
ناصر:هاي هاي شكون هادي ههه
مينة؛ حسن من فدوى

ملاك:ناري اماما ! واش هاد فدوى ساحرة ليكم !...مكنحملهاش فيها كترت تبوزيق (جاتها ضربة لكتف)اححح (بفشوش )بابا دوي معاها

مينة:قراي غير بحالها وعاد دوي
ناصر:أهداي على لبنت ! ...دوي اشهيد شكون !

شهيد:(حط لكاس )تعقلو فلحومة لقديمة كانو شي جيران مقابلين معانا
ناصر:لي اونفاص معانا ولا فين
شهيد:اونفاص ...ناس لي كانو كارين عند داك لمخربق !
ناصر:(كمش عينو كيتذكر)ناس ...ناس ....اييييه كان تما داك سيكليس او بناتوو !

مينة هي كتسمع وتجمع حجبانها وتسكت ف ملاك باش تسمع مزيان ولخرا كتلعب ليها فشعرها لي عاد صبغاتو ب ليميش
ملاك:جاوك فنين اماما
مينة:سكتينا ...ايه كمل كمل
شهيد:والمهييم بنت حميد السيكليس ...إقبال

تسمع لكاس طراق فووق الطبلة وخبطات فجنابها وقالت :اويليييي بنت الشيخة المسخوووووط


ساط شهيد مدور راسو لجيهة لخرا ورجع شافيها وقال:انا باغي نتزوج بلبنت ولا بمها ؟

مينة:لا نيت انا نمشي نخطب فبنت ديك الشياطة ! والله لكانت ليك ....مالك جيتي تالهادي وبغيتي تضبع
ناصر:مينة راك زدتي فيه شوية !! ...الى كانو هوما مفاهمين اش دخلك نتي فيهم

مينة:(صعرات) ولدي هدا قلاك سهرت وكبرت وفاللخر يدي لي منبغي !وا كون هي شي عائلة تفرح ....بوها سكايري ولم خارجة لطرييق ؟ واش نتا كنتي معانا ولا لا!! عجبك اش كيقول ولدك

شهيد:لواليدة ! راك هي كتمرضي فراسك بلا فائدة !! ديك لبنت إن شاء الله هي لي غادي ندي!....أش كان كيدير باها ولا أش كانت كدير مها ! داكشي مشغليش فيه ....غناخد لبنت ....تحطها على جرح تبرا

مينة:(ميقات )تحطها على جرح تبرا .....هيا بيطادين ....أسمع نقوليك اولد كرشي ! دوك ناس ماحنا منهم ما هوما منا .....واش 15 لعام باش تهنيت من دلقوووشهم تديني عندهم نخطب هاد بنتهم !!

ناصر:(هز حاجبو كيسووط مرتوو واعرة وحارة قطراان )والله الالة الا باز

مينة:نتا سكت حلوة قدام ولادك....وخة يجيب ليك تا بنت حباس تقوليه الله يسخر اولدي ...حنا بغينا ليه عائلة محتارمة بنت الاصل ولمفصل وبنت شكون وشكون ....مخلي وحدة كتشقشق بالزين ونقا وغادي ليا عند وحدة علم الله وااش نيت نيت بنت السيكليس

تدفعات الطبلة بجهد تاتكفح كاس وناض شهيد معصب وقال وهو عاطيهم بالظهر خارج: مرضتينا فعقلنا برب

سمعو لباب زدف وخرج معصب لطموبيل ...كيكمي !!
لكماية عند شهيد فقط ملي كيتعصب أما ملي كيكون ناشط أخر حاجة طيح فبالوو ....

مينة: يالله زيد ...ولا يخبط علينا للبيبان !! غدا ولا بعدو يولي مسوطنا
ناصر:خلي عليك لولد أمينة ! راه عارف أش كيدير واش تزوجيه بوحدة مباغيهاش ! خليه يدبر لراسو هو لي غيتزوج بيها ماشي حنا!! ...هو بفموو كيقوليك لبنت تحطيه على جرح يبرا...هو لي عارفها غنعرفوها حسن منوو .....كوني تسمعيي أمينة وخلي عليك لولد يعيش حياتو

مينة:شلا حياة بغا يعيش مع داك لكنس الناقص ....علم الله اشمن جايحة تلات بيهم

ناضت ملاك كتجري خرجات بقا هي ناصر و مينة
مينة:وا ناصر واش تضمستي ولا زمان دار ليك زهايمر !! ....نسيتي ديك خيتي أش كانت ولالا هاه وخارجة الطريق ....وحاسة بجنابها علم الله هاد بنتها كي غتكوون نسيتي بلي عطات بنتها صغيرة !! ....ياك نتا الفهايمي سلختييه وتصرعيتي عليه باش يفرق بنت السيكليس

ناصر:كان صغير أمينة ! كانو عندو امتحانات كنت بغيتو يجمع راسو من رفاايݣ ...أما لبنت كانت درويشة لمعقول يتقال أمينة واه متكونيش عاقيصة !!

ميينة: (حطات ايدها على صدرها )أنا عاقيصة أنويصر
ناصر:اوى هي هادي(عطاها بجنب كيشوف فتلفازة)
هزات مخدة صغيرة سيفطاتها عليه جاتو فلوجه وقالت: الله ينعل لي ميحشم

ناصر:(متسوقش ليها)امين

**
كالسين فصالوون هيا وحياة تحطات تيليفون وقالت: هدشي بانليا ماشي تالهيه أحياة

حياة:سمعينيي لبرهوشة لا أنا لا نتي كالسين حداهاا ! تخليها لغالية دير لي بغات ...ليوم شيشة غدا جوانات ولبيران !
إقبال:مامقنعني هدشي !...واش نزوجها بوحد مباتوش !! ديري راسك فبلاصتها راه كلشي تالزواج أحياة

حياة:شحال من وحدة تزوجات واحد مكانتش تحملو ! ...رجعات كتموت عليه ...ها انا نيت مالييي كنموت فدااك شبر ونص تاع مْحَيْنة ....بيا غير وراقي ولكن بزز مني نتحلون عليه

إقبال:(مسحات على وجها )متقارنيش راسك بغيثة أحياة ! واش جابر هو محمد ؟


جابر أحيااة أنا لي كنعرفو راه قدما كتشوفيه كيضحك راه ميعقلش عليهاا لدارت علاش
حياة:خليها تربا يضربها وميخلي لي يضربها ! على اساس دروك مضاربهاش يتسناها تاتولي مرتو
إقبال(تنهدات )مبغيتيش تفهمي والله ....جابر قاسح على غيثة ابنادمة واش كتفهمي

حياة:(ضحكات) من جبهت لح** ايبرعها ....يبرد لمها دودة لي فرخات

إقبال:(شدات رااسها) أنا فين وهي فين ! ....خلينا من غيثة ! شنو درتي معاه

حياة: يجي هاد سيمانة على حساب هدرتوو ففف لاش جاي ...يسيفط ليا انا نقاد شغلي راسي
إقبال:(حركات راسها بلا )حياة هدشي فاش غادية مغاديش يكمل على خير ...هاودني منك تصدقي نادمة

حياة:الحياة تجارب احبي ....ياربحة يا دبحة

دخلات عليهم الغالية وكلسات وقالت:امتا قاليك جابر ايجي؟

إقبال(شافت فيها )زربانة ...خايفاه يهرب ولا
الغالية:داك لولد مقطر ليا من عيني بغييت نتناسب معاه ....كنت بغيتو ليك تفاهمو ولكن ملي بغا غيثو الله يسخر تاهيا دابا دير عقلها مع لوقت

إقبال:غنهدر مع جابر ...هدشي مامنو والو واش يجيب جداه عاد نوليو محاشمين معاهم !! النااس كنمشي عندهم ترسل وتسول تجي لبرهوشة تاع بنتك تشوهنا

الغالية:غتزوج بيه واييدها على راسها....خليني مني لييها وكوني هانية غير ديري مع ناس
اقبال:نرجعو براهش

الغالية: ديري نيتك معايا أ اقبال ها مرة يا بنتي ولا عليك
حياة:يالله ورينا ....خدمي دوك الافلام لي ضلي تشوفي
الغالية:صافي ! خليوني مني ليها

ناضت كتجر فخيرتها لبيت عند غيثة مع سدات لباب ناضوو لبنات تكاو فقنت لباب إقبال دايرة يدها فجياب سروال كتسسنط ..
.وحياة معوجة ويدها كتلعب ف قنانفها
إقبال(ساطت)معاجبنيش هدشي والله أحياة
حياة:(رجعاتها) تي كلسي وسكتي شوية ! ...شش

دخلات لغالية عند غيثة لقاتها مكورة فقنت سرير غاطسة راسها وسط رجليها باقة بنفس لحوايج ....شعرها طايح على جنابها طويل ....كيتسمع هي تنخصيصها وصوتها بح بكترت لبكا

الغالية:غيييثة ...غيثة نوضي بدلي دوك لحوايج
غيتة(من وسط رجليها )هءهءهءه بع ....هءهءه بعدوو منييي بغيت نمووت

كلسات حداها كتهز ليها فشعرها وقالت:يالهبيييلة واش جابر شي حد غريب عليييك
غيثة(بغات تموت بلبكا )لا ولا ولااا ههءءهءهءهءه مبغيتووش هءنءنءنءهءه اععععع

الغالية:هانتي غير سمعيني وحليي وذنك !....واش عند بالك دروك لمتزوجتيش بيه ترجعي تقراي هاه تخرجي لزنقة وتخرجي مع لبنات كيي كنتي....والله يا بنيتييي لعتبتيها لكراطة وجفاف تيجي لي يديك .....شوفي غا ختاري وهني راسك شوهتيه يا نسترو هاد لفضيحة بجابر منا وفينا يا تسترييه بداك لكلب لي هاربة معاه ومخليانا كنتشواو

غيثة: (شدات يد لغالية كتبوس وتزاوك )عفاك اماما ه ءهءهءهءهءه الله ارحم ميمتك مبغيتهمش هءهءههءه وجاابر راه خووووياا واش غتحمقووني واش كاينة شي وحدة كتزوج بخوووها


الغالية:جابر كون معتابرك ختووو ميجيش يخطبك ....لي معتابرهم خوتاتو هوما لي كبروو معاه ....اسمعيني الله ارضي عليك ...هانتي ابنتي راك اتقتليني بسكر واش مبقيت فيييك هاه هضرة ناس واش باغة تقتلينا ! ...درب كلو عرفك هربتي وشافووك مع جابر ....شوفي هانتي كاع مبغيتيش ....دوزي غا شهورا وتفرقوو الى متفاهمتوش

إقبال:(بهمس)واش هادي بعقلها؟؟
حياة: على أساس جابر يطلقها؟؟

غيثة:هءهءهءه حرام عليكم
الغالية:ومع لوقت يرجعك تقراي منخافش عليك .....نعرفك بحيليسة وحاجتك تاخديها ....واش واحد يعيشك مزيان ولا واحد يتكرفص علييك ها هدا لي هربتي معاه في يبان قدام جابر ....كان غيتكرفص عليك ويلوحك لكلاب ياكلوك كونما جابر

الاخيرة كتسمع وتبكي وتعض فيدها جاهلة وتحرك راسها بلا فينما جاتها فكرة انها تزوج بجابر فبالها
غيتة:هءهءهءه ولا ولا ولا ولا

الغالية:شوووفي أغيثة ....الى مدرتيش بهدرتي حسبني مت ودفنتيني مانتي بنتي ما انا مك ....مرضتيني وهلكتيني وطيحتي بوجهي اللرض ....هدا هو لحل لي بغينا مبغيتيش ؟ وجدي راسك تجوجي بداك لي هاربة معاه وداك لخنز يا لخانزة كنتي فلعز ومشيتي لدل برجليك

غيتة:هءنء مبغيتووش عفاك
الغالية :تزوجي بجابر ...هو يصونك ويديرك فعينيه ابنتي واش نتيي ديال تكرفييص هاه

سكتات غيثة كتبكي فصدر مها والغالية كتعمر ليها فراسها ولبنات برا كيسمعو. وإقبال معاجبهاش هاد زواج بزز

**
في ليوم لموالي ....كالسين كيفطروو تصونا جابر لاقبال جاوبات وقالت:صباح لخير

جابر:صباح النور ...امضرا؟
إقبال(شافت فحياة والغالية ) جي مرحبا
جابر:لعشية نكونو انا والحاجة عندكم !

قطع معاها وكلسو ساكتين شوف فيا نشوف فيك
الغالية:غيجيو ؟؟
إقبال: لعشية هو وجداه

حياة: فين بعدا هاد لالة لعروسة !
الغالية:صافي خليوني غا مني ليها ترطاب ترطاب ....
إقبال:أنوض نتقدا لي خاص

حياة:صبري نمشي معاك
خرجو بجوج ولجو كان مزال مضبب وشتا بغات طيح من جديد ....


الغالية جمعات دارر ومشات نوضات غيثة بلحزار وتبزار ...
الغالية:فطري وندخلك نحك لبنتي ....الله ارضي على بنتيي ....ديري بكلامي والله متندمي

مهدراتش من غير دموع لي شقو طريق خدودها تاني

دخلاتها لدوش من بعد مسخناتو دوشت ليها وغسلات ليها شعرها لي تشعكك وتعقد بنتيف وشتا لي طاحت عليه ....وغيثة كتبكي بصمت

الغالية:براكة غير لي فينا يكفينا أغييثة ....متزيدينيش تانتي براكة هي قرحة إنصاف كاوياني ومخلياني بلا نعاس ....متزيدينيش نتي....راني نموووت راه مبقيتش قادة على هم
مدوات متكلمات غسلات ليها شعرها بلكشايف وجمعاتو ليها كتنهج ....جابت ليها بينوار وفوطة لشعرها وخرجات لبيت عينيها حمريين ...جابت ليها الغالية طريفات تثج ديال بطاطة ولخيار ...غيتة نيت لي كانت مصايباهم
العالية:دوزيهم على عينيك او وجهك تنفخ بكترت لبكا....الناس لعشية جايين عفا بنتي
غيتة:هء مبغييتش اماماا ههءهء

الغالية:واش باغة تقتليني قوليها قوليها أغيتة انا راه عيت

هبطات غيث راسها كتمسح وجها ب كمايم لبينوار وحيداتو كتلبس وتنخصص ...لبسات سورفيت وخلات شعرها هكاك ...مشطاتو ليها الغالية ودهنات ليها الاطراف بزيت اللوز وجمعاتو ....تكمشات تكورات فبلاصتها كدمع وتندم على فين وصلها طيرانها


صحيح من قال ...مكتحس بالنعمة ...تاتشتاقها

سمعات الغالية دقاان زادت عليها بينوار طويل وهبطات ...لقات هيبة قدامها بجلابة وشعر قصير و وراها صديق لابس لكحل ونضاضر تشوف فعينو

الغالية:هيبببة لحبيبة (عنقاتها )كيدايرة ابنتي ...جيتو من إفران !
هيبة:ههه جينا أماما لبارح
الغالية:ولدي صديق !....زييدو مرحبا بيكم
صديق:(تبسم ليه تبسيمة بزز) وقال : مزروب شوية !
الغالية:لواه أولدي دخل مرحبا دخلوو

دخلات هيبة بحالا شحال مجات توحشات دار وغوات لخوتات فتاقداتو دخلات لقات سكات وصديق وراها كيشم وعينيه كيدورو
هيبة:ماما فين لبنات
الغالية:هاهوما جايين مشاو بتقداو ويجييو
دخلوو وكلسو فالصالون ومشات الغالية لكوزينة في حين صديق كالس على شووك
بغات تنوض هيبة وشدها :فين غادية

هيبة:عند ماما انا جابة
صديق:كلسي حدايااا ...تاتجي ودوي معاها ديك الساع


هيبة:نمشي غير نعاونها
صديق:كلييي ا هيبة !! بلاصتك حدايا دابا
سكتات اما لغالية صونات لبنات باش يجيبو معاهم شي حاجة من لمخبزة ويجيو دغيا
حطات صينية تاع اتاي وبراد كيلمع وكيسان غسلاتهم وعاوداتهم ...زيفاتهمم وكتسنا لبنات يدخلوو

ماشي بزاف حتى دخلو محملين بتقدية حياة كحلات بلعما ملي شافتو ...ضحكات ضحكة صفرة وقالت:لعرسان ! علا سلامتكم هه

هيبة:هههه الله اسلمك
حياة:نغسل يدي ونجي
فعلا مشاو غسلو يديهم عاد دخلو سلمو وكلسو والغالية كتستف اش جابو

هيبة:ربي مال دوك تيليفونات ! عييت نصوني تقول لايحينهم فبير
حياة: غير مع لوقت وصافي ...ياك قلتي تبقاو سيمانة ف افران
هيبة:تقلب لبروكرام صديق جاتو خدمة ورجعنا
اقبال:ماشي مشكيل فيها خير

هيبة:فييين لمعيزة
حياة:مربوطة فزريبتها (ضرباتها اقبال لرجلها من تحت طبلة )فبييتها ههه

اقبال:اتكون هي فلبيت
الغالية:اقبال.... اقبال

وقفات اقبال مشات لكوزينة طلات على لغالية وقالت:نعام !
الغالية: شكون جاي مع جابر فلعشية
اقبال:جداه وعمو
الغالية :(بهمس )تقولي لصديق يرجع فلعشية !! هو وهيبة

اقبال:انا هدشي معاجبنييش الغالية ...تصدق مشوهانا مع كلشي
الغالية:ديرهاش ....هدرت معاها ....ونتي امتا شهيد يجيب دارهم
اقبال: يمكن غدا (تنهدات )ندوزو هاد لحريرة عاد نشوفوو
الغالية:وهاك دي معاك صينية

هزات الصينية والغالية بطبسيل كبير تاع لحلوة و ديال لفاكية ...حطو كلشي على طبلة وفرقو كيسان اتاي

حياة:امتا ترجعي لخدمتك ! نهار تنين!!
هيبة:همم (حكات تحت ودنها وشاف فصديق ) لا مغنرجعش

خرجات حياة عينيها وحطات لكاس بغات تدوي و حبساتها اقبال عرفات فمها كينطق هي عسل وسكر

اقبال:علاش اهيبة !
بغات تهدر وهدر صديق من بعد محط داك لكاس بلا ميشرب منو. وقال:عادي ...هيبة مغاديش تحتاج لخدمة ! وخصوصا هاديك فيها غير تمارة !

حياة:تمارة !!
هيبة : قاليا الى قنطي غتخدمي معايا...دابا هاني كالسة تنلقا محسن ....فشي شركة بعدا

اقبال(بهدوء)متأكدة !
هيبة:اه

هزاات حياة حلوة كتبرد فيها وتهدر هي فنفسها :يالله سيري نتيي جري على وحدة باش دخلي دمدومة تختك فاللخر طلع معاك لقالب !! وخة تكوني واكلة مخ ضبع

الغالية:سيي صديق ! كول أولدي شي مكلتيه !

حياة:(ميقات )راه كيعرض بوجهو ا مي ! ....صديق راه من لفاميلة دابا كاع متعرضي عليه

صديق: غير بصحتكم راه قدامي لبغيت راه اناكل

هيبة:واش غيثة مبقااش بغات تخرج من داك لبيت ولا ! (حطات كاسها) نمشي نشوفها

فعلا وقفات وتبعاتها حياة فساعتها مع حلات لباب جبداتها مع هيبة بقرصة وسدات لباب وراها تناضت غيثة مفزوعة...


هيبة:احححح يعطيك جهل
حياة:كتر من هاد جهل لي غادي تجهليني ابنت لكلب هااا ...نضبر لجد بوك لخدامي وتخرجي منهم !! ...فيها تمارة القحبة كيهزو عليك الرملة

هيبة:راه هو لي مبغاش احياة ففف
حياة:نعل جدك وجد داك بونضيف لي تطليتي بيه ....وجهك صفر تقول جاتك ستيدعا تاع لحبس !

هيبة:ففف راه منع عليا لماكياج(شافت فغيثة )ومال هادي وجها منفووخ ! بكيتيي !
هزات غيثة كتافها وحياة شافت فيها ورجعات شافت فهيبة: طينة وحدة لا نتي لا هيا...مفراسكش الكلبة هربات مع داك السلكوط ! وصلات ليك لفاس نعاماس

هيبة:(خبطات جنابها )اويلي على بنت لحرام ! صافي (قربات ليها ضرباتها لكتفها)تقداو لييك البرهووشة

فيتة:بعدي.مني حتى نتي هءء

هيبة:نتي راه دبانتك عمات ابنت الغالية
حياة:الى عمات نديررو ليها لعكاكز ! ...هاهيا فيديها بغات واحد بعقلو ولا نرميو جدها لداك شمكار معامن هاربة

هيبة:وشكون هدا لي بعقلوو


غيتة:واللهه منتزوج بيه هءهءهءه ...نشرب دوا لفار ومنخليهش يقرب ليا

حياة:شربي تادوا لبݣر الى بغيتي
هيبة:وفهمووني. شكون هدا لي بغا يتزوج بيها

حياة:الدكالي ...بغا يستر لبرهوشة تختك ...شوهاتنا فدرب ..كريمة مخلات لمن قالت راه هربات مع واحد ! ...وسيهم عبد لكبيير شافها طالعة مع جابر فلفجر وخارجة مع فصباح ...حيت جابر هو لي لقاها ففاس

هيبة:(شدات حنكها)ويييييليي على فضيحة ...وييليي على شووهة

هزات غيثة كتافها كتبكي تسسمعو صديق كيعيط على هيبة ونقزات حياة:سيري احبيبة رضعييه
هيبة:صافي احياة متزيديش فيه
حياة:ميحتاجش نزييد فيييه بونضيف ديالك مخلا لينا فين نزيدوو اصلا ففف عمرك يا هيبة درتيها زينة

خرجات هيبة وراها حياة دخلو لصالون وهو ينوض وعطاها صاكها وقال:مشينا

اقبال:سي صديق ! فلعشية جايين شي ناس يخطبو ف غيثة ...مرحبا بيك رجعو فلعشية

صديق:الله اكمل بخيير ....ايكون خير ان شاء الله بسلامة هيبة يالله
سلمات عليهم معطاهاش مجال تكلس معاهم على راحتها نزلو ادراجهم لطموبيل وهيبة كتفكر ف هاد لخطبة تركبوو

صديق:مشيتي تشوفي ختك وحلتي عام !! علاياش كنتو كتهدرو بالسلامة !

هيبة:والوو اصديق غير ديك لبرهووشة بغات طير وصافي الله يزوجوها ويتهناو

صديق:ختك صغيرة ...فعلا كتبان قافزة بلا قياس خف من رزقهاا
هيبة:دابا دير عقلها(شافت فيه )غنرجعو فلعشية ياك !!

صديق:تنشووف ...
سد الموضوع هناا وزاد بطرييق وقف قدام مارشيي وقال:بقاي هنا نتقضا لي خاص ونجيي
هيبة:نمشي معاك
صديق:(كيحل فلباب ) دنيا عامرة هي بقاي

خرج وسد بلكونطاك ديالو ملي بعد ...طلع شراجم مضلمين عليها ...حاولات تحل واحد فيهم مبغاش ساطت وبقات شادة تيليفوون كطلع وتهبط ...حتى حسات بلكوفر طلع دخل تقدية ومشا لبلاصتوو ...هبط شرجم لي من جيهتوو فقط وشافت فيه وقالت؛سديتيي كلشي تخنقت

صديق:اش بغيتي نخليهم يتمنضرو فيك لبراهش ؟....مكتشوفيش فطريق كيف عامرة

هيبة:انا مالي ومالهم اصديق

صديق:والو هي يتمنضرو فييك

ساطت ودورات راسها لجيهة زاج وقال :وحلو غير شوية يتنفس

صديق:(ديمارا) ندخلو لطريق بعدا ونحلوو
ساطت من نيوفها وسسكتات حل زاج شوية فقط وزاد...


الغالية:لبسيه متمرضينيش اغيثة !
غيتة:هءنءنء واش كاين شي حاجة بزز اماما مبغيتش ...هيا مبغييتش
تحل لباب ودخلات اقبال وضربات غيثة طم سارطة لبكية مهزاتش عينيها فيها

اقبال:ياك لباس !...ناس بقاو ليهم شوية ويجيو عاد بان ليكم لغوات
الغالية:(جاهلة )انا مع هادي لي غطرطق ليا لقلب
اقبال:مالك اغيثة !! مكفاتكش الشووهة لي درتي بغيتي تزيدي شووهة خرا

غيتة:هءهءهء ومبغيتش هاد زواج ا اقبال
اقبال:مشا لحال على هاد لهدرة ...نتي مبقاش كينفع معاك سياسة ولخاطر ....نتي خرجتي لطريق وخاص لي يرجعك وانا عيييت مغنبقاش عايشة حياتي غير ليك ...حيت ابنتي متستاهليش .....دابا جوج كلمات بغييتي مرحبا مبغيتيش لباب لي هربتي منو داك نهار وشافرانا هاهو محلول ...نوضي يالله توصلي ....جربي الزنقة وتمارتها وتكرفيصها ...باش تحسي بيا شوية وتحسي بالنعمة لي كتجيك تالفمك باردة

حياة:اقبال يمكن جاو سمعت دقان

الغالية:شفت صديق وهيبة مجاوش

حياة:كعلا يجييي

نزلات اقبال فدرووج تحل ...دورات الساقطة وحلات لباب فوجه محمد عم جابر كيضحك
اقبال:اهلا اهلا بعمي محمد ...زارتنا لبركة (باست ايدوو )

محمد:الله ارضي عليك ابنتيي ! اوى عاد كتاب
اقبال:(باست ايد لحاجة )ميمتيي عيتي بطرييق
الحاجة:اوى علاه لا امينتي مابقيت نقد على طريق ولا دررووج

اقبال:(ضحكات )اوى غير صبري هههه مزال لييك واحد دريجات
جابر:(سد طموبيل وهاز فايدو كرطونة تاع السكر )نهزك فوق لكتف الدكالية
اقبال:هههه زيدو مرحبا (توخر جابر )صواب زعمة !
جابر:اوى شنوو نجيو بايدينا خاوين
ضحكات وعاوناتو فتقدية لي هاز وشدات فايد لحاجة تطلعاتها كل جوج درجات توقف كتنهج
الحاجة:اهيا خيك كبرنا
اقبال:هانتي وصلتي ههه

تلقات ليها لغالية كضحك وناشطة عكس لي كتبكي لداخل وحياة كتلبسها فلقفطان وتقاد ليها فشعرها

الغالية:مرحبا والف مرحبا الحاجة

فصالونهم المتواضع..جلسات الحاجة جدة جابر مع عمو وجابر لي جالس تيمسح فيديه على سروالو..الجو مكهرب عند اقبال جابر والغالية اما تا حياة راه مشات دخلات عند غيثة لقاتها تتهرنن
حياة:(خرجات فيها عينيها)واش نتي باقي هي كتهرنني..فاش هربتي يالقحبة مبانش ليك تهرنين يااك...(خزرات فيها )تكعدي لبسي عليك
غيثة:(تتبكي بحرقة)معمري نسمح ليكم
حياة:(بسخرية)لهلا تسمحي..تانسمحو ليك حنا بعدا عاد سمحي نتي..تجعدي براكا من الفشوش الخاوي

ناضت تتجدب وتبكي تتلبس فالقفطان وتطلق شعرها ..شداتها حياة قادات ليها وجهها بشوي تالماكياج ميبانش داك الحزن كولو فوجهها..كيما كان الحال باقي صغيرة واي نكسة خاطر تتبان فوجهها

الغالية:مرحبا بيكم الالة الحاحة نهار كبير هذا
الحاجة:ترحب بيك الجنة والخير الكثير ابنيتي...وفينها عروستي
؟؟
اقبال:هاهيا شوي وتجي ...كبي ليهم اتاي

كبات ليهم اتاي ودورات اقبال طبسيل تالحلوة مشكل عليهم خداو منهم لي حب خاطرهم
الجدة :الله يعطيكم الخير..كتاب لينا نتناسبو معاكم ههه
العم:البنيات كبرو قدامنا وحنا عايلة وحدة..
الغالية:الله اكبر بيكم(بابتسامة)تا جابر راه عريس تمناه اي مرا لبنتها..وولدنا ماهوشاي غريب علينا ..وانا منلقاش حسن منو لبنتي غيثة....


على ذكر اسمها تمات جايا من البيت لابسة قفيطن فالشيبي بارد سامبل وشعرها طالقاه على راحتو مع ماكياج خفيف خلى الدكالي احل فمو مضبع فيها..من ديما تتحمقو بزينها كلها على بعضها كتفتنو..متيقدرش اقاوم زينها وحركاتها الدلوعيين..ايام وشهور ويمكن سنين وهو تيقنع راسو بلي راها بحال ختو لكن ما فالخاطر ميمكنش اتخبا

ساحراه بمشيتها وبدوك شفيرات لي بلا والو طوال ودوك الشوفات..كان هو لوحيد فعائلتو لي قاري بلي معاجيها حال ومابغياش هاد زواج..اما الحاجة راه تتفرنس عاجياها غيثة وفرحانة
الغالية:سلمي ابنتي على ناسك
زيرات غيثة على يديها من هاد الكلمة..وتمشات جيهة الجدة باست ليها راسها ويديها ونطقات لوخرا:اتبارك الله والصلا على نبي..
دازت لعمو باست ليه يديه ومشات جلسات حدا مها خلات جابر بلاكة..محاشاتهاش ليه..

حدها هزات عينيها بشوي كي المشة وهو يضرب فيها تخنزيرة خلاتها تحدرهم بلهلا يطريه ليها ..خلغها بشوفاتو عكس مكان تيشوف فيها قبل
العم:اوا لالة الغالية جينا طالبين راغبين فلالة غيثة لولد خويا جابر..راه كلشي قدامك معندي مانخبي عليك..الراجل كابر قدامك
اقبال:حنا قابلييين

حياة:اييه قابلين منلقاوش حسن منو
غيثة:(جاتها البكية دغيا بغو اسرسبوها)

الجدة:اوا على بركة الله..تاحنا منلقاوش حسن من بنتك الالة الغالية
الغالية:الله يكبر بيييك
جابر:مكاين لاش نتعطلو..اقبال غدا حمعي ليها وراقها
غيثة:(نقزات كي الحزقة)عندي شرووط

الغالية:(تحرجات)ههه ماشي وقت تشراط
غيثة:بغيت العرس

عقد جابر سبعة فريعة ونطق؛نديرو العقد والعرس تالصيف
شافت فيه خايفة ونطقات وعينيها على اقبال: بغيت العرس
الجدة:مقالت عيب..نعرسووو ليها ههه
اقبال:حممم
جابر:نديرو لاكط والعرس نهضرو فيه من بعد
بغات تهضر غيثة قرصاتها الغالية وفرنسات للناس خلات الهضرة واحلة ليها فحلقها ..قربات تبكي وتجدب تتشوف ؤاسها غتزوج بالبلاش وهذا سر لي يخفاف تا كيجيبها فراسو

دازت الهضرة والاتفاق كان على اساس غدا تجمع ليها اقبال وراقها باش اطرقو مسمار العقد..اقبال ممرتاحاش وحياة بغات هي تصدرها متخليهاش وراها تمحن اقبال اما الغالية هي المباركة لتناسبات مع جابر


كالسة وسط الصالون كتسنا فيه يدخل وتسوط ...كطوي فلحوايج لي تصبنو لبارح وليزور تاع سرير لي شرط عليها كل نهار يتبدل !

هزات تيليفون وصونات ليه ...صوني ياما تصوني مجااوبش ...تصونا تيليفونها عند بالها هو تلقات اقبال جاوباتها وقالت: بب
اقبال:هيبة مجايينش !! بغينا نحطو لعشا
هيبة:(باسف)معرفتش اختي ...صديق مزال مجاش كنصوني ليه مكيجاوبش ....غير حطي لناس شنو درتو معاهم
اقبال:شنو غنديرو ...صافي قادينا لامور ....دابا شنو نتي مجايااش دابا
هيبة:محال صافي مشا لحال وصديق مدخلش
اقبال:ماشي مشكيل الزيين من بعد ....سلكي اهيبة
هيبة:واخة اختي

قطعات معاها وحطات تيليفون ...تسمعات الساقطة كدور وهزات عينيها ف لباب ورجعات هبطاتهم مقلقة كطوي بزعفة

تحل لباب وكان صديق حط سوارت وسباط وهز عينو فصالون بانت ليه كطوي فلحوايج وقف كيفك لعقاد وقال:هيبة درتي شي عشا

هيبة:علاش مكتجاوبش !
صديق:شنوو بغيتي!
هيبة:واش نسيتيي ماما لي قالت لينا جيو فلعشية
صديق:واش تبقاي اهيبة خيطي بيطي فينما رشقات ليك ولا؟ راه يمكن تزوجتي

هيبة:شنو جاب زواج لهدرة اصديق ختي ليوم اتخطب
صديق؛داباا واش مغاديريش لينا مناكلوو بينما دوشت ولا اتبقاي كدوي ؟

وقفات وهو مشا لدوش يدوش دخلات لكوزينة تشوف اش دير ليه حلات تلاجة عمرها لي خصاتها تلقاها ولكوزينة مجهزة بكاع لي بغات ....
دارت لاصوص طوماط او سباكيتي دارتها تصلق حكات لفرماج وشحرات لكفتة فزبدة ....طاحت ليها لمعلقة تاع لاصوص فلارض وهزاتها غسلاتها ....دخل عندها مبدل كيمسح فشعروو وكيشم فروايح زوينة

صديق:ممم رويحة هيا

هيبة:بصحتك قريبة طيب
صديق: (جر كرسي وكلس وجات عيينو على طبعة فلارض وقال:شنو داكشي فلارض !

شافت لتحت وهزات طورشون بات تمسحو وقالت: غير لمعلقة طاحت ليا قبيلة ومنتابهتش ليها ..

صديق؛ ردي بالك فين كانو عينيك ....شكاديري ...دوزي عليه بجافيل باش ميبقاش مطبع

هيبة:صديق ! جافيل على لاصوص ويلي راه يالله جففت
صديق:بانت ليا لارض توسخات بزااف بقاي تردي لبال لهادشي ... لعفن مكنحملوش

شافت فييه حالة فمها وعطاتو بظهر ساكتة كتنفس ...حلات لماشين تاع لماعن كتجبد فطباسل ولكيسان محسات بيه توقف وراها وهز كاس ...قابلو مع ضو وشموو وميل فمو وقال:مبقيتيش ديري لكيسان فيها كيخرجو مضببين وريحتهم مزويناش ! بقاي تغسلي لماعن بايديك تنبدلها

هيبة:امتا شريتيها
صديق:(رجع لبلاصتو ) شي تلت شهور دابا ...مصدقاتش زوينة كتخرج لماعن مضبين
هيبة:بلعكس عجبااتني ...


مجاوبهاش باقيي قاست حوايجها بلاصوص ومشات تبدلهم ليسمعها طرب من نوع اخر لبسات وهزات لكسوة دارتها فشبكة تاع لحوايج فدووش لقاتو مجموع نقطة تلما مافيه من ورا مدوشش ...هزات حوايجو دارتهم فشبكة حتى هوما مع وخرجات ...حطات لعشا فطبيسلات وزوقات طبييلتها كلشي عاجبها فهاد دار متولة بمعنى الكلمة....كلسو فالصالون كياكلو....ساكتين حيت مهدرش تاهيا فضلات تبقا سااكتة حتى يهدر ....


وصلها ميساج فتيليفون وهزاتوو كضحك وهوا كيشوف فيها وهزات عينيها فيه :غير خوتاتي !

صديق:شنو بغاو !
هيبة:ميسولوش فيا ويلي ههه اجي نسولك ...علاش منعرضوش على خوك او مرااتو ضريفة ديك السيدة

صديق:شدي تيقارك اهيبة !! داري ميدخل ليها حد
هيبة:اويلي راه خوك ومرتو زعمة صلة الرحم
صديق:ملي نبغي نشوف خويا راه كنشوفو فخدمتو ولا زنقة ...مرتو شنو بيني وبينها تاتوصل داري

هيبة:عادي اصديق مافيها والو تا انا بغيت نتعرف على شي حد من عائلتك شنو فيها؟
صديق:خليك بعيدة ! يبقا راسك هاني وراسي هاني ....بنادم مغاديش يبغي ليك لخير هاد لوقت خوتاتك او متيقيش فيهم

هيبة:لا اخويا !! نتوما تربيتو هكاك يمكن حنا لا ندابزوو ولكن منفوتوش بعضياتنا
صديق:شوفي احبيبة ....بغيتي انا وياك نبقاو مزيانين ! ...ديك خيطي بيطي كل مرة لداركم مكايناش وباش كل مرة يجيو عندي هنا حتا هيا لا فلمناسبات مرحبا ...غيرها كل يشد وقارو احسن هكا عيبنا ميديه حد

سكتات وتعشاو جمعات روينة وغسلات لماعن ومسحات لكوزينة تشوف هنا وهنا لتلقا شي طبعة ويبدا نكير لعدوزة تااني ...كان فلبيت متكي كيتفرج من بعد ما بدل وغسل سنانو ...هزات لفوطة ودخلات لدوش هزات شعرها لفووق او دوشات بماء دافي والصابون لا غير خرجات ملوية بفووطة ...لبسات شوميز بشورط منو لحمها ومشطات شعرها هزات بغات دهن ايدها تحبسها وشافت فيه

صديق:اش داكشي تاني
هيبة:غير كريم مرطب ايتقشر ليا وجهي وايدي
صديق:ديري داكشي ملي منكونش عفاك
حطاتو ومشات لبلاصتها حداه تكات على صدروو مقابلين مع تلفازة
صديق:حوايجي متصبنيهمش فلماكينة كنديهم لمصبنة
هيبة:ممم واخة
طفا التلفازة وقالت:لا لا خليها لفيلم زوين
هبطها عندو ..وقال:انوريك فيلم حسن ايعجبك
هيبة:(ضحكات)ههههه بلاتي شوية

باسها فودنها وعنقها هز ليها ديباردور وهبطات شورط باسها فمها قبل سطحية فشنايفها حتى كتحل فمها تستقبل قبلتو ويبوسها فجيهة خرا
هيبة:صديق ...بلاتي
صديق:(حل عينيه فلوقت لي كان كيحاول لايلاج )شنوو مالك
هيبة:والو صافي

سكتات من بعد مغطس راسوو فعنقها وقال:مالك ناشفة !
هيبة:(بالم)معرفتش ...وغير بشوية !

دازت ممارستو معاها ناشفة الشيء لي خلاها تقسح بضعف نضا شغلوو و وقف كينهج عكسها هيا لي تحتها عطاها لحريق ...مكانتش مستمتعة معاه فلعلاقة لي جمعاتهم ...تبدل عندها لجو وطلع ليها الدم خلاتو هي دخل لدوش وطلقو دموعها فررر ...طريقتو فلمعاشرة جاتها فشكل ...ماشي هدشي لي قرات عليه وماشي هدشي لي شافت فلقطات فلافلام ....فين لبوسان في لكلمات...فين القصص لي كتقول ساحت بين ايديه ! تحاجة من هادشي معاشتها لحد الان

مسحات دموعها ومعاهم هاد الافكار وقالت :يمكن مزال مزعمش علي لديك الدرجة راه يالله تزوجنا!
وقفات وتحتها كيضرها شوية من قوة الايلاج ونشووفية هزات بينوارها ومشاات لدوش تاع دار دوشات بخاطرها وخرجات عينيها حمرين لقات ضو طافي وهي لفيوز من جيهتها شاعل ...


هيبة:صديق نعستي !!
صديق: (كان عاطيها بضهر)ممم غدا عندي شي خدمة بكري ....تصبحي على خير
هيبة:تصبح على خير (شافت ساعة لقاتها عاد تسعود ونص كلسات فطرف سرير كتنشف فشعرها وكتنهد ومشات شعلات تلفازة ونقصات ليها الصوت وكلسات من بعد ملبسات تكمل لفيلم لي عجبها فنيتفليكس ...دازت لقطة بين جوج بما ان كانت اذاعة اوروبية حاطة ايدها على خدها وكتفرج وسهات فيهم وهوما كيتبادلو فلقبلات متقوولش هدا تمثيل...شافت فجيهتو لقاتو داير مخدة على راسو هزات تيليفونها. وقالت :لبناات نعستووو

**
كانو لبنات بجوج فلبيت كيهدروو على غيثة من بعد محطو لناس لعشا وتفرق كلشي على امل غدا لوراق يتجمعو

هزات حياة تيليفونها وقالت: هيبة
اقبال:(كلسات بلاصتها وهزات تيليفونها ودخلات لكروب لي جامعهم بتلاتا ) عاد ناوين
حياة:مال جد مك مجيتي

هيبة:غنطرطق والله

حياة:(هزات عينيها فاقبال لي كانت كتكتب وقالت:سبعام تلباكور دازت !
اقبال: سكتي نعرفو مالها (كتبات )ياك لباس مالك اهيبة
هيبة: والو غير معندي خاطر

حياة:واتي دوي البريويلة جيتي تالعندنا وبغيتي تسكتي ؟
هيبة:والو غير مع صديق ... فيه وسواس نقاا كتر من داكشي لي كان مبين ليا ...عاودات ليهم اش وقع فدخلة واش وقع فافران ولمواقف لي وقعو ...من طبع هيبة مكتخبيش لي ضراتها تقولها لخوتاتها ...و حياتها حطاتها كتاب مفتوح لصديق !

اقبال:هيبة اختي ... حضري عقلك معايا راه عادي كاع لي مزوجين فشهورة اللولين كيلقاو صعوبة وكاين لي كتقول اش داني لهاد زواج ! علااش ؟ حيت راه كتولي مسؤوولة ومبقيتيش بوحدك

حياة:شوفي من اللول هاد ولد القحبة محملتوش

اقبال:(هزات عينيها فحياة ملي شافتها اش كتبات )واش نتي مريضة فراسك !!

حياة:قلت لي كاين داك السيد نهار اللول بان ليا هي مخنزر مكيدخلش لخاطر سالينا ويلي

هيبة:هو راه سخي معايا لي قلتها ليه كيقوليا واخة نجيبها ليك ...لكوزينة عامرة ...هو فيه هاد لمشكيل تاع لوسواس خاصني ندوش صباح وعشية باش يالله يكون مرتاح

حياة:من حكلك وليتي كااشفة تقول بيتوك منشورة
اقبال:هيبة راه هادي هيا الدنيا اختي تواحد مكامل ...حاجة وحدة لي معجباتنيش ...مكانش عليك تفرطي فخدمتك ....الخدمة هاد لوقت اختي كدير ليه قيمة عند نااس

هيبة:بففف
اقبال:مسحي هدشي قبل متنعس وديري لما منين يدوز تا توالفو بعضياتكم مسألة وقت وصافي

هيبة:بلاتي نسولك ...حياة معرفت علاش وليت ناشفة
حياة:(ضحكات )قوليه يزغرت ليك احبيبة ..يوليو لويديان كتجري

اقبال:(ضحكات وشافت فحياة )ههههه والله مكتحشمي
حياة؛اوى شنوو هدا قاتليك موسوس ومعياف ...
هيبة:وخة نحلم بيها بلوان ميديرهاش هههههه الله امسخك تفوو

حياة:سيري تقودي ابنتي الليل هدا نتي كتكواي وتجي تشكاي ! حنا لشعلة عافيتنا شكون يطفينا

اقبال:ههههه سيري اهيبة نعسيي وحيدي هدشي من بالك ...وقضية نشوفية يمكن غير حيت مزال جديدة ولا سيري لصيدلية وشرحي ليها اش كاين

هيبة:تصبحو على خير

طفاو تيليفونات وتقادو فبلايصهم تنطقات حياة: محملتوش ا اقبال والله ولمشكيلة زمرة هشيشة

اقبال:(هزات حاجبهاا )راه زواج هدا احياة ماشي لعب ! علاش كنقوليكم فكرو بعقلكم راه ماشي اجي وتزوجي ...راك ماشي غتسكني مع خوك ولا باك

حياة:ههههه باك هو كبير لكلاب
اقبال:ماشي هي باك نتي خاايب كاع لاباء خايبيين ....احح نعسي نعسي خليوني من هم لبرهوشة لخرا

حياة:سمعتيها ههه قاتليك بغات لعرس
اقبال: لعزيتي راسك ....كتبقاي ديييما عزيزة (عطاتها بظهر وتغطات كتنهد )خسارة


يوم جديد فاق الكل وكل واحد تيسر لخدمتوو

مشات اقبال لخدمتها لي تلتيام محلات مع المشاكيل وشتا ...ليوم صبح لجو زويين
دايرة ليكااتها وحالة كابو تطموبيل و وشادة فجنبها كتسمع لمشكيل من مولاها

اقبال: شوف راه الطموبيل بقا فلكرانطي !! مزال داخلة فلاميزون ....لمشيت حتى قستها ليك دابا غدا تخسر فيها شي حاجة متعولش يديرو معاك شي حل ضروري هوما لي يديرو ليك لفيدونج اللول !
...:الله اهديك ا اقبال !! كيضحكو علينا بدييك رجعو وصاافي اما راه مكيقادو والو يالله زيت لي كيتبدل !! ويطلعو عليك لفلووس ويقوليك حقا بدل لفيلتر وبد الزيت وبدل وبدل !...صافيي ديري يديك واه واش عاد غنوليو كليان !!

اقبال: (هبطات راسها كتشوف فلفيلتر تاع زيت ومهدي كيشطب فلمحال ويمسح فسوارت )صافييي كون هاني ...لعشية هكاك تكون واجدة

...نخلص دابا ولا تانجي مزال متيريتش
اثبال:صافي تالعشية هي تيسر

بقات فخدمتها ومهدي حداها كيتعلم لي مزال متعلمو ....وقف عليهم جابر وشد فعنق مهدي تقفز وقال: جحموم

مهدي:خلعتيني اصاحبي كسرت لوضو
جابر:ههه عارف لمك شحال من ركعة فضهر

اقبال:هههه ...مهدي دخل قاد داك لفران ...هاني جاية

مشا وحيدات ليكات مسحات ايديها وقالت: مولاي !

جابر:جمعتي داكشي
اقبال:صبر شوية ! راه يالله تمنية شوية ونتحرك
جابر:اييه واخة ....اقبال غندير لعقد وغندي غيثة ! ديك الساع الى بغات لعرس تالصيف تكون حتى شادية ....اش بان ليك

اقبال: اودي اجابر معرفت انا هاد لحريرة لي درتي ...
جابر:مكاين لا حريرة لطاجين ....تسنيتها تاكبرات ! هاهيا كبرات وبغات دير جناوح وطير قاتليك ....

اقبال :دنوبك على راسك الدكالي

جابر:انمشي نجيب لحاجة لخبز مسوس
اقبال:ههه سير لمخبزة لي لفوق ! راه عندها
جابر:اييه عرفتها

كانو كيهدرو تهبطات كريمة بشعر مصبووغ ومقادة ليه تقطيعة زوينة ومصايباه وضفار مصايبين ...لابسة جلابة فلزرق وسباط بلا كحل وصاك كحل

هزات عينيها فجابر لي شاافها وتيسر فحالوو خلاها متبعة بيه لعين وشافت ف اقبال بنضرة مكسورة ومشات عندها

كريمة:هادي هيا لعشرة ا اقبال
اقبال:(تنهدات وسدات لكابو وشافت فيها)كريمة !! اختي لي فيا يكفيني ...اش دخل لعشرة فلهدرة ...عمرك شفتي مني شي حاجة خايبة

كريمة :(تغرغرو عينيها وبدات كترمش ) فاللخر يتزوج بختك ؟ ...شحال من مرة كنقوليك الى كانت شي بنت فحياتو قوليها ليا ! نقطع لياس ونحيدو من بالي

اقبال: غيثة وجابر اكريمة مكان بيناتهم والو فهميها...هو بغاها لزواج شنو بغيتيني ندير

كريمة:ممم مكانت بيناتهم والو وداخلة معاه لدار فلفجر ! ...ماشي مشكيل ا اقباال .. دنيا دوارة

بقات اقبال كترمش فيها والاخيرة مشات. ....رجعات لخدمتها غافلة على واحد الطموبيل فراس الشاريع...


فدوى:(كتغبن)شفتي دابا باش بغا يبدلني اخالتي (حيدات نضاضر ومسحات عينيها)شنو عندها ومعنديش
امينة:(حاطة ايدها على حنكها)اوييليي على صݣع بونوارة ! هدا راه ماشي من خاطرو ابنتي !! واش خدامة تما !
فدوى:(كتمسح فنيفها بكلينيكيس)اه هاديك هيا خدمتها ! غير مع الرجال ضل نهار كلوو تكركر معاهم ...هادي تاع زواج اخالتي ؟

مينة:(مصدوومة وكتشوف جيهة اقبال لي كتهدر فتيليفون ...لابسة بلوزتها ديال لخدمة فلاسود دايرة كسكيط وسروال كحل ) اوى هادي اش من زين فيها !! .....لا لا هدشي لي كيدير فيه مالايقش لولدي ...مخلي زين ولطاي وغادي عند هادي ؟ نهارها كلو وسط الرجال

فدوى؛هانتي تشووفي اخالتي (قشعات طموبيل شهيد ففلمراية )خالتي هبطي هبطي راسك شهيد

هبطو راسهم فدقة جيهت بعضياتهم تا زدحو ريوسهم وغوتات مينة وشدات راسها وفدوى كدلك :وااااااه وااااه الله ياابنتي هداك راس ولا مسن !
فدوى؛اححح سمحيليا اخالتي
طلات فدوى لقاتو وقف حدا اقبال وقالت:شوفي راه مشا عندها
طلعات مينة راسها شوية كتشوف توقف مع اقبال ايديه وراه وتحنا باسها من حنكها وبعد كيضحك في حين اقبال هزات ايديها على اساس ضربو

فدوى:(بغدايد)تبوس لفعة ان شاء الله (شافت فيها مينة ) فقصوني اخالتي هءهءنء
**

اقبال:واش نتا مريض ولا مالك فوت عليك هاد لفعايل
شهيد: راني هي صابر عليك اما انا عيني ف شنايف لفريز هههه
اقبال:وازعم وتشووف اش يوقع ليك ....(شافت ساعتها )خاصني نمشي نجمع لوراق لغيثة

شهيد:اقبال ! واش متاكدين من هادشي !! لبنت راه مزال صغيرة نخاف هي ترجع عليكم نتوما بندامة !
اقبال: متزيدش عليا اشهيد ....هدشي عارفاه ولكن وحدة مامسوقاش ليك حتى ونتي عاطياها عينيك اتسوق ليك لبززتي عليها شي حاجة

شهيد:وهي سلكي....غادية تجمعي وريقاتها ياك ! (حك لحيتو )جمعي معاك وراقك
اقبال:لاش بسلامة
شهيد:كيفاش لاش بسلامة يكما ناوية نديرو لخطبة واحد خمسطاش لعام خرا !

اقبال:مممم دوزنا لخطبة بعدا بقا غير لوراق !
شهيد:غدا نجيبهم ... غير لوراق يكونو مجموعين عطيهم ليا فلعشية باش ندفعهم ....(بهمس )اصافي ا اقبال ....مبقا صبر بغيتك مراتي ...ونيت باش ندفعو فدار

اقبال:حمم (حكات ودنها )ايكون خير
شهيد:(بحب وضحيكة )كل خير ان شاء الله

تبسمات ليه وقالت:نخليك دابا نهدرو من بعد.
شهيد:الا نمشي معاك

دخلات لمحال ومشا لطموبيلتو راشقة ليه كيتسناها ...حيدات لبلوزة غسلات ايديها مزياان بلما والصابون وشيتة خاصة بضفار ....او دهناتهم دغيا بكريم مخلياه ف لمجر ...لبسات لمونطو ديالها

اقبال:مهدي ....رد معاك لبال ...الى جا شي حد قوليه مشات غير هنا شوية ونجي ...

ركبات مع شهيد ورجع من طريق لي واقفة فيها مو و فدوى كيضحك مع اقبال منتابهش كاع ليهم

مينة:مشاو !
فدوى:مشاو ....عجبك هدشي اخالتي
مينة:ديني لدارييطاح ليا طونسيون ديني ابنتي اكوني هااانية مرجوعو ليك....


الغالية:وا ش مغتنوضيش تفطري ؟
غيتة: (مجموعة فراشها كتغبن )بعدو منييي بغيت نموت بجوع

الغالية: (حيدات عليها لمانطة بعصبية )تكعدي .....داك لفشوش لخاوي هو لي وصلنا لهنا اما كون كنت حارة مع جد بوك كون راك عينييك متهزيهمش من الارض (جراتها )تكعدي نعل بوك لكلب

خرجات كتنفخ وتسووط دازت لطوليط سدات لباب على جهدو وتكات على لفابو شادة راسها مزير عليها ...بغات تكمي وربيي كبير

غسلات عليها وخرجات والشهية والوو لكارو بوحدو كيبان ليها وراسها بغا يتفركع

حياة :(كانت لابسة حوايجها وطالونها كيضرب فلارض وروايح سابقاها )غنمشي لخدمة خاصاك شي حاجة
الغالية:مخاص والو هاد الساعة غير راحة لبال

حياة: وبيضي فييا دوك لعينين تما كي مووكة !! لسميتك مراا عتبيها والله ابنت لغالية تنجفف بييك لقنات .....مزال متفاهمناش على لبراصلي ولفلوس لي هزيتي

غيتة:انا بعدا والله منسمح ليكم لا دنيا لا اخرة حرمتونيي من قرايتي من تيليفوني من زنقة (بدات تبكي )وزايدينها مزوجينيي ب واحد خاسباه خويا هءهءهء

الغالية:خووك ....امتا اختي عطيتو بزولتي رضعهاا !! اتكعدي لمك خوك كرشي مولدات عزارا

حياة:داك خوك هو لي غيقاد لمك ضلووع تولي غادية مع لحاشية ...اما حنا شهمتيينا ....ديري عقلك !! هادي اللخرة ليك مع اقبال ...فكري شحال صرفات عليك !! تفكري شحال تفششتي عليها وعطاتك بلا حساب وفاللخر تجازيها الكلبة بلغدر وشفرة ؟ نعل جد بوك ابنت لكلب فعايل بوك الله اتبعك ليه فينما كان

هزات غيثة كتافها كتمسح فدموعها وتنخصص ...هزات حياة صاكها وخرجات تصونا تيليفونها ميقات وجاوباتو : حبيبييي وتاج راسي

محمد:كليماتك كيرجعو فيا الروح والشباب احياة
حياة:(ميقات )ويلي الشيطان علاه مالك شرفتي ؟ بااقي ياسيدي محمد دردك وتعاود دردك على لي باقي ماشاب
محمد:ههههه احيانة عليييك الزعرة كلامك حلو كي لعسل مكتسخا بيه لودن خلاها ولد رويشة

حياة:اوى كمل لاغنية وقول فين باش واعدتينا ههههه
محمد:اوى الالة راني قطعت لبيي ان شاء الله منقولش ليك امتا !! خليها مفاجئة تنوقف عليك

حياة:اوى مرحبا بيك احبيبي ....سيدي محمد نطلبك !
محمد:شنو خاصك نتي امري !
حياة: غيثة ختي تزوجات صغيرة ! وانا مزال متخلصت تسيفط ليا احبيبي شي حاجة ! الى بغيتي زعمة ونيت نتقدا ليا شحال من حاجة خصاني
محمد:شحال خاصك

حياة:اوى عرفت عليك عينيك كبيرة !! انا وغلاوتي عندك اسيدي محمد
محمد:احيانة عليك وخلاص ....وخة دابا نيت ندوزهم لزين ديالي

قطعات معاه ودارت تيليفون فصاك وقالت:ايجيك لخيير اودا عمي
**
الغالية:فطري ونوضي نخملو ديك لكوزينة ! وضربيها بتجفيفة لدار

غيتة:بغيتو ترجعوني خدامة ؟
الغالية:عندك دراع لخدامة !! كنتي عايشة معززة مكرمة كاس لما متهزيه يالفنيانة ...كرناتك يهزو دار على قدها ونتي بيضة تحرقيها !! غا تريكة بوك الله انعل بوه كنس

غيتة:(كتشرب فاتايي وتميق) تولدوهم ونكرو عليهم بحالا حنا لي قلنا ليكم ولدونا
الغالية: (سيفطات عليها عضم تاع الزيتون جاها فلحنك )تولدي من عينيك اجحمومة

تسناتها تفطرات ونوضاتها لكوزينة لماعن كاع جبداتهم ليها واحد تحكو واحد دوزو بلما وتحطو شي تهرس شي بقا مزفر تغسل وتعاود

تعصبات لغالية وزيداتها لتجفاف وتحك لحيووط ولما بارد
شوفي داك لقنت ! ..عاودي ديك تجفيفة ...مسحيي لبيبان عاودي لمرايا

خدمات ليها لماكينة وخاصها تشللهم وتعاود ديرهم فنشافة يتعصرو ولات كلها ما والغالية مقابلاها وكالسة فلارض كتحك فلماعن جيكس فلكوزينة ...غيثة واصل ليها لما تالركابي وشعر شاد نايلست....


بعد يومان كالس جابر فطموبيلتو قدام دار اقبال ساهي قدامو وكيفكر فهادشي وكياتكون تخريجتوو تاتحل لباب حداه ركبات اقبال ...وراهاا تحل لباب ركبات غيثة لعينين حمرييين نقطة من دم وحداها حياة

حياة:نسيبييي لعزيز
جابر:سدي لباب مزيان احياة وهنينا

بعدات غيثة لجيهة لباب لاخر ورا جابر ...وعينيها كيدمعو هي بوحدهم وتمسحهم بسكات تليعاتها حياة وقالت بهمس :شي شوهة عند لعدول !!! من تما تشوفي شي جامع فين طلبي

سكات فطموبيل واقبال لقدام راسها مرون ...اجلات لمجية ديال شهيد غير بينما سلات مع غيثة وتعرف كيف اتسالي حجايتها عاد تسنط لخطبتها

جابر:امتا جاي شهيد
اقبال: ليوم بليل
جابر:خير لبر عاجله احسن ...
اقبال:(تنهدات )ايكون خير

وقفو قدام مكتب لعدول غيثة لابسة تيشورت بيض وفوقو كويرة فوق لمؤخرة وسروال دجين وشعر مطلوق على طولو مغطي مؤخرتها ...عطات لجابر بضهر كتمسح فعينيها وحاسة براسها مجرورة لحبس

حياة:اش كتسناو
جابر:شي حد داخل صبر

جابر لي لابس قميجة كرونة وسروال دجين وسرديلة كحل حال صديف لمايم وطاويها شوية وساعة فايدو لي مكتاسيهم زغب كحل دايرهم فجنابوو كيتسناو اخوا المكتب وخرجات بنت او ولد فشباب فرحانيين او واليديهم وراهم....خوا ليهم جابر طريق حتى دازو
وقف شهيد عليهم مبتاسم وقال:يكما تعطلت عليكم

جابر:لاا جيتي فوقتك ندوزوك تانتا ههه
شهيد:ههههه واخويا مكرهتش ولكن تلاقيت مع جلاخة معكسة
حياة:(ضحكات)هههههه لسه مشفتش حاجة
شهيد:(ضحك وشاف فاقبال وغمزها) اختي انا قابل عليها هههه

لحضات وكانو فلمكتب ...كالسة غيثة قبالة جابر ايديها عرقانين كترعد وغصة فقلبها ومقابلة معاهاا اقبال ...هزات عينيها فيها كتستنجد بيها ...ملقات هي نظرة انكسار وعتاب فيها بزاف تلمعاني

العدول:اسيدي على بركة الله .... البطائق الوطنية اسيدي
عطاوهم لي بغاو وبداو كيعمرو وقال:توصلتي بصداقك ابنتي ؟
غيتة:لا
جابر(عطا جواا لاقبال )ها صداقهاا فلحفض والصون

غيتة كتعصر فايديها ولبكية فحلقها واحلة ....سنا جابر ومدو ليها تسني قرصاتها حياة لي وراها كي لعسكري هكا ولا هكا تنتف مها حدا لعدول ...واقفة كي لمردة وايديها فجنابها
حياة:لمكتعرفيش تسني بصمي
اقبال:(بين سنانها )سكتي
غيثة:(هزات ستيلو كترعد شافت ف جابر لي كيبادلها الشوفة وكيطرطق فصباعو خنزر فيها وحول عينيه لكتاب بمعنى سني نحنح كيقاد فكول لقميجة وخنزر فيها ...هبطات ايديها كتفتف كتبات سميتها ...وسنات على عقد زواجها من جابر ....على سنة الله ورسوله
سنا شهيد ....ومعاه اقبال والعدول كيقرا الدعاء بالرفاه والبنين.....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.