حكاية أنثى الجزء 14

من تأليف لبنى السرابي
2021

محتوى القصة

رواية حكاية أنثى

خرجو من عند لعدول بخمسة بيهم ...توخرات اقبال وشهيد اللور

شهيد: ليوم نخطب لحب
اقبال:مرحبا بييك ههه
شهيد(غمزها) نجيب معايا لعدوول !
اقبال:هههه واش شوية لبااس !! بيه فيه
شهيد: شنو ليوم ! لخميس ....غدا فلعشية نطرقو لمسمار هههه ديجا دفعت لوريقات كنتسنا دابا هي نقراو لفاتحة ونجرك عند لعدول

اقبال:مالك فهاد زربة اشهييد ؟ معامن كتساابق ...يكماااا باغي تضمسني بزوااج عاد يبانوو لمصائب لي مخبي

شهيد:شفتييي ....كنقوليك راك كضلميني ههههه ...انا هي باغي ندوزو هدشي حيت بغيتك حداياا ومزال تابعانا دار واصلاحاتهاا

اقبال:وخة اسيدي يكون خير
شهيد؛بااغة لعرس !!
اقبال:شكوون انا !! معنديي مندير بيه ليلة بيناتنا قاضية غرض ...كترت صداع وروينة مقاداش عليهاا
شهيد:حتى اناا داكشي لي قلت فلوس لعرس ...نزيدوهم اصلاحات ديك الساع نضربوها بشي تسافيرة
اقبال:اان شاء الله ....نخليك داباا

تسالملت معاه ومشات لطموبيل عند جابر ركباات وتحرك وقال:غداا ا اقبال ...تكون واحد صدقة عندكم فدار ...يحضرو ليها جيران باش ندي غيتة فلعشية

غيتة(بصدمة)ليوووم لااا منمشي لمدرت لعرس

جابر(بهدوء مركز فطريق )لعرس فصيف مقلناش ليك لاا دابا مكاين عرس...دوزي حفلة فداركم يعرفووك نااس تزوجتي ونبينا عليه السلام

حياة:حطناا فسونطر ا جابر ضروري نتقداو شي حاجة
جابر:نتي ومن
حياة:واناا وغيتة زاقبال نتا غير سبقنا لداار

جابر:مكاين فين نسبقكم !...تقداو وغنتسناكم
حياة:اوى دير اعصابك فتلاجة غنتعطلوو هههه
جابر:غير توكلو على الله ماشي مشكيل
وقفهم قدام لمحلاات وبقا هوا فطموبييل
حياة:دوزي تقداي اش خااصك !! حمدي الله تاقينا فيك وجه الله اما من لعدوول عند رااجلك

اقبال:نمشي نتيري شي حاجة ونجي
حياة:بلااش (وراتها لبزطام )تلخصات شي حااجة ....دخلييي خلااص

دخلو لمحال فيه لبيجامات بشكال ونواع لغالية ورخيصة على حساب التوب ...لي شوميز دونوي او جهاز لعىوس من بينوار ومستلزمات لحمام وبانطوفات ....وخة غيتة هي مجرورة وبزز منهاا جيبها تالحوايج ولماكياج كيضربهاا طلاميس وكتهزهاا طيارة

تعزل هادي وهادي واقبال وحياة واقفين كيشوفو فواحد لكام تاع لجسم
حياة:خطيييرة ....كيجيب شي حوايج واعرين واخة كيغلي
اقبال (كتهز عينيها فغيتة )لغلا فينما مشيتي. ....هادي عاد لي كانت كتبكي درووك...كتختار فدوبيااس فلحمر !؟

حياة(حطات على فمهاا بنطوفة وكتهدر بهمس ) هههههه ربي دابا هادي ميتكيهاش دكاليي هناا هههه

اقبال(تنهدات )باقة صغيرة احيااة
حياة:موضي الله ايجيبك على خير ...لكاوريات تقبو لبشومة على 14 اما ختك راه شعلات فيها لي متعلم ....(شافت فلبنت لي كتبيع )شحال هاد لكام كلهاا

...:الف درهم الالة !! فيها ريحة ومرطب لجسم ومرطب لايدين ورجلين ...شامبوان او ديميلور ديالو وزيت ؟

حياة:الله يختي الله !! الف درهم كااملة نقصي شوية رااه حنا عارفين لي مارك واش فيهاا !
مني منك وتخراج لعينين تخلاتها ليها بقل ..وخة التمن كان فيكس فلمحل ....

حياة:تانتي اتقداي منهنااا فعرسك عندكم كلشي واعر ياختيي
اقبال:تقداي هي نتيي ...شوفي ختك اش كدير ودغيااا

مشاو شافو غيتة لي كتقيس فلبيجامات ...خداو ليها لي شوميز دو نوي لي بغات لي شافها يقول نيتت فرحانة بهاد.زواج وهيا راه غيرر لي ضريها ضربها على شوميزات وحوايج نعاس ولي دوبيااس مشبكين بدونتيل

خداو ليهاا اش خااصهاا ومشاو لمحال اخور خداو ليها قفطان بيض مخيط بصقلي لغداا باش تبرز ...هنا غيتة طلع معاها لقاالب ورجعات لمود لحزن ولغمة منين جدييد كل مرة حيااة تليعها من قنت ملي تبدا دمع ...


حياة:شي سباط اصوغتي مع لقفطان !
...شحال كتلبس
حياة:36 37
....ههه رجيلاتها صغييورين ...داكوغ كاين هاد شكل يالله جبناه موديل جديد وسامبل مكيديموداش
حياة:عطاتولغيتة) قيسييه
شداتو منفخة قيساتوو ومحاملاش راسهاا واقبال كالسة وشادة حمكهاا تاتسمعات زداااف

حياة:الكرض !غير كتوتشي كي لبكرة
غيتة:اي اي رجليي هنننن هءهءهءهه
اقبال(جروها من ايدهاا حيت زلق بيها الطالوون وطاحت كالسة ...بغاو ينوضوها كل وحدة من قنت ورجعات زلقاات وجراتهم معاهاا تطاحت اقبال فجنبهاا والناس اللور بغاو يموتو بضحك
...:هههه حيدي ابنتي سباااط بعداا راه عااليي بزااف

حياة:ويلي اعطيك الشووهة كي مشوهانا ديماا
نوضااتها وناضت اقبال كتسوس فايدها وقلبووها ضحك من غير غيتة لي تقسحاات ...جابو قرعة تلما باردة لرجلهاا ...عاد لقاات لوجيبة تطلق تبوحيطها وبكاها بلا ميحبسها حد

غيتة:مبغيتووووش هءهءهءه

....سباااط ؟ صافي ابنتييي كاينين موديلات خرين ....اكراااام جيبيي داك صباط دوغي ولبيج !
ا
تحنات اقبال لرجل غيتة قلباتهاا من جيهت لكوع لقاتها حمرة حيت تلوات ليهاا زقالت:بلاش عليك من طالوون نوضيي

غيتة:هءهءهء بغيتوو
حياة(خبطات جنابهاا )تبغيك لي متعتقك احرودة ....اويليييي على جيل الفييين

ختارت سباط ورجلها كضرهاا عطاتها لحريق تمقدات ...رجعات ليها اقبال سبرديلتها وناضت لاخيرة كتعرج وهوما هازين الصاشياات ...
تاصلو بجابر باش يقرب الطموبيل فين كاينين ...تحرك ولمحهم قاطعين طريق ونتابه لغيتة كتعرج ...خرج من طموبيل وكمش حجبانو وقال وعينيه فغيتة:مال هااادي ؟

حياة: ضرياتها بطيحة وسط لمحاال بطالون
مشاو يحطو فلكوفر ايديهم عامرين قرب لغيتة شدها من دراعهاا وقالت:هءهء طلق منيي كضرنيي

جابر(خنزر فيهاا )فشوش لبعالك طلعتيه لياا فرااسي ....علاش متهرسش لمك لفم ؟ زيدي خلااص
جرها بنتير تولات كتقول اي اي اي وحل ليها لباب تاع اللور ركبها وسد لباب ...وركب حتى هواا

مسافة الطرق وكانو فداار لغالية ديارة ليهم عرااضة لجدات جابر او عموو لي كيتسناوهم مع لغالية ...نزلو لبببنات وهزو تقدية ونزلات غيتة منفخة وكتعرج غير باااش تبقا فيهم ...توخر جابر كيقاد طموبيل فالضل اما لبنات طلعو وهياا بقاات اللور درجة درجة تحساات برااسها تزدحات مع صدروو وشهقااات و تهزات واقفة على طولتهاا....


اما هواا حدوو هزهاا بايد بحالا هاز ربطة تاع نعناع وطلع بيها مشافش جيهتها..محطها تلقداام لباب تاع دار ...او دخلوو مع تزغريتة تاع لغالية من الصاالوون

الغالية:الله يتبت لغرس اولديي ويتازيكم لخير

شافت فيها غيتة بغات تغوت ولكن خافت من نتيف ولعضاان وطمرات جراتها كلساات فصالون حدا جابر ولحاجة او ولدها كالسيين وحياة واقبال

الحاجة:اوى الله اكمل عليكم اولديي بلخير ...نتاا سااعف وهيا تسااعف وربي يكمل عليكم

العم:اوى دابا ملي تقضا لغرض هادي لوقت ا جاابر نشدو طريق تاحنااا اولدي

جابر:اش كتقول اعمي ...مزال محتاجكم ومنصيفطكمش فلكار تنديكم ...دوز غدا نهارهاا وتكونو حاضريين وديك الساع يدير الله هير

الغالية:مقلتي عيب اولدي...يعرفوكم ناس بعدا تزوجتوو ...تيحن الله وتفك شادية وتجي وديك الساع ديرو لعرس

الحاجة:من فمك لباب سما ابنتيي ....(شافت فغيتة)اماال كنتييي !! شتها بحالا منووغشة (مراشقاش ليها)

حياة:عين بناادم امي لحااجة ...ضرباتها بواحد طيحة متبغيها لعدووك

العم؛ارسوول الله ارسوول ...يكما شي طيحة خايبة
الحاجة:وفين تقسحتي ابنتيي
غيتة:فرجليي

الحاجة:مكايناش شي جارتكم متااومة ...دلك ليهاا راه دقة بطلة
الغالية:ايييه كاينة جاارتيي لعشية ونعيط ليها دلك ليهاا ....شربي كاسك الحااجة راه برد

الحاجة:واشربنا الله اجعل لبركة والله ينبت زرع وزريعة ويقوي لخير ...ومنكونو مع اقبال تاهيا بشي سعد زيين بحالهاا

الغالية:ههه من فمك لباب سماا الحاجة
جابر(حط كاسو )الحاصول هوا هداا !!

اقبال:لعشية !!
جابر:لا منسيتش غنجي ان شاء الله

**
كانت فبيتهاا دايرة ماسك لوجهاا كتسنط لييه ومخدمة لموسيقى فالتلفاازة ...مرخية حتى سمعات السااروت كيدور فلباب حيدات لخياار على عينيها مفزووعة ونااضت تضربات رجليهاا مع قنت الطبلة تاع الزااج حتى غوتات

هيبة:تفووو تفووو احح(مشات لدوش كتعرج سدات عليهاا وكتغسل فوجهاا وحجبانها مكرونين من الالم

صديق(دق فدوش)هيبة !!
هيبة:ممم هاني جااية كنغسل فوجهيي
غسلاتو مزيااان من بقاياا لمااسك نشفات ودهنات بكريم مرطب غير شوية...طلقات شعرها ومشطاتوو عاد خرجات ...تبسمات لييه هوا لي كان كيحط فلقاميجة وقال: وجدي ليا شي قهيوة بينما دوشت

هيبة:دوشتي هي صبااح !
صديق:كتحاسبي معايا فدووشش ولا غير جاب ليا الله ! شنو نكلس بلعرق او وسخ زنقة

هيبة:لااا غير قلت وصاافي ....وخة غنوجدها لييك
خلاتو دخل ومشاات دارت لقهوة فلماشين ولغدا راه كيطيب ...رجعات لبيت حلات جيهتوو تجبد ليه ميلبس وتهتم بيه كي قرات ....
بان ليها البوم تاع تصااور فلمجرر اللور جبداتوو وكلسات فطرف سرير بابتساامة... حلاتو كانو تصاوروو من صغروو....كتبان ديك الشخصية ديالو غير فتصاور يعطيك نبدة بلي ماكيتفاهمش ....هيا كتشوف وتبسم وتقلب فتصااور ...تجات عينيهاا فتصويرة خلاتها تكمش عينيها وتجبدها من لبلاستيكة وتمعن فيها ....كان صديق بلبسة المخزن ...فلزرق وسمطة بيضة وسباط كحل...فلبرااج سنة 2006 لوجه نقي مافيهش الزغبة وكان ضعيف على كيف ولا داباا
هيبة:كان بوليسييي ؟

تحل باب دوشش وهزات عينيها فييه ملوي ف فوطة فنصوو وكينشف فشعرو مع هز عينو هزهاا فهيبة وداكشي لي شادة البووم تصااوروو ...جمع سبعة فربعة

صديق:اش وصلك لداااكشيي !
هيبة:واش كنتي فلبوليس اصديق ؟
صديق(مجاوبهاش تحناا عندهاا جر ليهاا لالبووم سدو وبغا يجر ليها تصويرة وظارتها وراها خنزر فيهاا )طلقيي زمر وفوتي عليك تبقشيش فحوايجيي

هيبة:يمكن راك رااجليي ! كيفما اناا عارف عليا كلشي تانا من حقي نعرف ! نتا ملي كتبقشش ليا فتيليفوونيي كل نهاار كنقوليك شي حااجة
صديق(رفع صوتوو )شنوو داباااا بغيتي تحكميينيي ولااا
هيبة:دابا مالك تعصبتيي ؟ سولتك غير واش كنتي فلبوليس جااوبني

صديق(تعصب)هيبة ؟ لعب لبراهش معنديش معاه ارااي
هيبة:لاااء حتى تجاوبني كيفاش كنتي بوليسي ا خرجتيي ؟ يكما جرااو عليييك !!

صديق: (فلحضة كان هز ايدوو وجبدها معاها بطرشة تشهقاات وجرها بنتيير حيد ليها تصويرة )لعب دراري صغار ديريه مع مك ماشي معااياا (هز صبعو بتحدير فوجها وهياا شادة حنكهاا )تحطييي ايديك مرة خرا فحاجتي نهرسها لملتك ....مزياان تبارك الله
🎀🎀


تصدماات ومتوقعاتش لموضوع يوصل لطرشة ....بداو عينيها كيتغرغو اما هوا تقلب عندو لجوو بحالا معرت ا جبداات لييه

مشاات كتبكي لصالوون مدواتوش بقاا بلبيت رجع لببسس حوايجوو وسورت لماريوو وخرج تسمعات لباب تزدح .... نزلوو دموعها كي لبااطل وحنكها سخون بالطرشة كتشهق وتبكيي ...

وقفات مشات لبييت بغات تحل لماريوو من جيهتو لقاتو طرقو بالساروت وكلساات كتبكيي وتيليفونها كيصونيي ويعااود ...هزاتوو بانت ليها نمرة حياة

وقفات لدوش كتشهق وكيفاش طرشهاا بلاا حتى مبرر ومخبي عليها موضضوع بحال هداا وهياا لي حطات حياتها كتاب مفتوح منهار عقلات على راسها كلشي عاوداتو ليه من غير قصة عمران حيت اي رجل ميبغيش يعرف مراتو كانت مصااحبة وخة يكون مدوز لحرام بانواعوو!!

ناضت لدوش كتشوف فحنكهاا كان حمر شوية لا غير وعيششة دميعة دغياا تورمو ليها لعينين

غسلاتهم ومشاات هزات تيليغون ...من بعد مامسحات دميعاتهاا مبغاش تبيين ليهم والوو مع حلات لخط سمعات

حساة:الله يغبر لجد باباك شقف !!! مخليااناااهادي لمررة لعاشرة كنصوني ؟

هيبة(بصوت مبحوح )مسمعتووش
حياة:اش كتسمعي نتي لخراا (سكتات)مال صوتك
هيبة:حمم مامالوش هي بغا يضربني لبرد يمكن ....نتوما لبااس ! شنو درتو مع غيتة !!

حياة:القحبة !! كنتي كتبكيي
هيبة (بدا فمها كيترعد )من بعد احيااة (خرجات ليها شهقة بلا هوااهاا )
حياة:نجيي عندك !! ....صبريي هاني جااية

هيبة:حيااة بلاش اصااحبتي هءءن صافي تالمن بعد
حياة:بلا خرا دياالك هاني جااية
هيبة:متقولي واالوو ل اقبال عفاك هءهءه

حياة:هدشي فيه اقبااال !! صبريي هاني جااية

قطعات معاهاا ومشات لخراا تشوف لغدا لس نصبات طاجين بشهوة لرااجلهاا ! فاللخر دخل طرشها وخرج تااني
**
حياة كانت فلبيت تدخلات عليها اقبال لقاتها كتلبس وقالت:دواحة !! فين جهدك

حياة:راجعة دااباا منتعطلش عطيني طموبيلتك ....اجي عندك متلبسي فلعشية ؟
اقبال:بحالاش
حياة: شي قفطاان ؟
حياة(حكات ودنهاا )كااين ...كاين
حياة:وري نشووف اششمن ققفطاان !!
بدات كتقلب فلباليزة لفوق هدا خايب هدا خايب تقالت :عرفتي شنوو ! داك لقفطان لموبرا ديال هيبة غنمشي نجيبو ليك من عندهاا

اقبال: الله اهديك راه غير خطية ماشي عرس
نزلات من فوق لكرسي وقالت:ريحيي وسكتيي انا مشييت نقضي شي غرااض ونجيب لقفطان ونقوليها تجي غدا تيليفونها مكيجااوبش

اقبال(كمشات عينيها فيها )معرت علاش متيقتكش
حياة:نتي كتيقي فبنادم بعداا خهههه...


دخل شهيد لدار نااشط من بعد مداز لحلاق قاد ليه تحسينة وطلع لداروو ضربها بتحميمة وخرج لبس سورفيت ديال داار وهبط شعرو فازك دخل لصالون لقا ناصر شاد القران فلقنت وكيقرا ومهبط نضاضر فوق نيفو شوي تشاف شهيد وقال:صدق الله العضييم

شهيد(باس ايدو )الله اتقبل
ناصر :اميين اولدي ...امضراا قاديتي امورك مع لبنت ...لعشية
شهيد:صافييي لعشية ان شاء الله ...فين لواليدة
ناصر(غمزو)راها فلكوزينة كتبرد ف ملاك ولماعن لغدايد
مزال مكملهاش تدخلات ملاك هازة فايدها لخبز كتبكيي شافها شهيد وجرها عندو كلسها فوق ركبتو كتبكيي

شهيد:امااالك اميليكة
ملاك:هءههءهء دوي مع ماما مدرت ليها والوو وكل مرة تقولياا ناس ولدو وانا ولد هي لخلا شوفي كرناتك كي غلاض ونتي كي مسمار لكيف (انفاجرات بلبكا)هءهءهءهءه

ناصر: امييييينة وامينة
دخلات ب بيجامة بسروالهاا مقندشة ودمالج دهب فايدها مع سنسلة بخميسة فعنقها تاع دهب ...حطات الطاجين وقالت؛نوضوو تااكلوو

شهيد؛وااا لواليدة !! شحال مرة كنقوليك فوتي عايك هاد لهدرة وتشبااه !! مالها شنو خااصها لي كضليي تعيبي فيها بسلاامة رجل ولا ايد

امينة(خنزرات فيهم)لااا نيت نوضوو صوطوووني وكتفووني وديرو ليااا لجاام
ساط شهيد ودور راسوو كيسكت فختوو لي جابها فحضنوو
ناصر:نتي راه وليتي لينا كي لقنبووولة ؟ خاصك غير علامن تفركعيي
دورات راسها لجيهة لخرا كتبركم هي بوحدهاا ورجعات شافت فيهم :داباا واش اتنوضوو تااكلوو ولااا لااا (شافت فملاااك) نتييي غا كلمة جوج دلي خنونتك عليهم كي لكاانيش ...مشفتك تاشفت نجوم والله تنوض نبرد فيك سمي

ناصر(كيكسر فلخبز )الى قدااات فيييك قيسيهااا ...
مينة(ميقات)مممم غير نتاا وقنيية لي والدين
ناصر(هزيي لمكب خليناا ناكلو دغماات بخاطرنا الله ارضي علييك !! وجدي رااسك لعشية ...والله اماااااااينة وتمشيي تاتقندشيي تمااا يتاتجي على رجليك
شهيد(راضا خاطر ختوو وكلسها بينو وبين بااه وغمزها تضحكاات ملي تفكرات لبارح )

فلاش باك

شهيد:غدا ان شاء الله تمشيو معاياا نخطبو لبنت
امينة (خبطات جناابها)واش ناس يخطبوو طبيبااات مهندساااات معلماااات ونتا باغيي تخطب لياا سيكلييييساااا نهار ومطال وهياا تحت طموبيلاات

شهيد:ميكانيك اميمتي
امينة(هزات ايدها)مامااانش غير خرجو مساارنوو
ناصر:نتااا اولديي مناااسبك هاد لخدمة
شهيد؛ لخدمة ماشي عيب الواليد

ناصر(هز ايدو )الله اسخر
شهيد(شاف فموو)شكون قاليك اقبال فاش خداامة !!!
مينة:بقات فشكون قالهاا !! واش باغي طرطق لياا مرارتي اشهييد !! هااا مخليي مهنديسة يا سيديي وغادي لياا عند وحدة متعرف الليف من زرواطة ...قباااااااال منرحلو كانت خرجتها لحرامية تمهاا ....هانتا اخبيبيي (كترطب) نمشييو نراضيو خاطر فدوى ونديرو ضريب صدااق ...راه داك تطوال لخطبة كيخرج هي لمصايب

شهيد(تنهد كيحك فعينيه)دابااا مبغاااش اقبال !
مينة(بنفعال)الااااا الااا مبغاهاااش واش بزز مبغاهاش اشهييد واااه
شهيد:اوى سمعينيي !....ديك لبنت هيا لي باغيييي بغيتوها مرحباا مبغيتوهاااش انهز حوايجيي نرجع لفرانسااا عمري باقي نرجع

وقف معصب وطلع لدار لفوق وفطريق غمز ملاك بلش تبعوو

مينة:يالله زييد ليك رجعناه بستاا وستين كشيفة ...باا يمشي بحالا حنااا مساوين والووو (شافت فراجلهااا)واا خرق ورربييي تجي وحدة من لكحط طمسوو

رجعات ملاك كتجري وقالت:ماما ماما سمعت شهيد كيهدر مع صااحبو ! قاليه تكلف ليا بالصيدلية غنرجع لفرانسااا فخطرة

طارت مسنة بحالا تكب عليهااا لماا طاايب يالله بغا يتبعهاا ناصر ضحكات ليه ملاك وكلس وقال:اوى خياار ...لحيلة حسن من لعاار

طلعات كدردب فدرووج لقات بابا لباطيمة محلولة وشهيد كالس فلكرسي ومحني كيهدر فتيليفون

شهيد:لا لا امنير مبقا ليا كلاس هناا ....نرجع ل فرنساا نخدم مع داك لكاوري عقلتي علييه !! ندمت تحبس معااه ....مابقا عاجبني كلاس هناا صافيي .....نبيييعهاا حسن داكشي لي باان لياا ونشوف تما شي حاجة الصالير طاالع ولخدمة ميسرة


رجعات هبطات صفرة مسكوطة من دم لقات ناصر كالس تطيرات ليه تيليفون من ايدوو :كاااالس كي لقااايد بحالا منااقصك خير
ناصر:ياك شي باس مكاين وبقيتي على ولدك حتى طججتيه بغيتيي تلوحيني تانااا

مينة:نوووض نووض دوي معااه قولييه نعل الشيطااان ميكون غا خااطرك ....وتااا نووض مالك معكس كتر منوو ..واش حناا شحفناا باش رجع ينوض يمشي تانييي لا اخوياا نوض دويه نووض
ناصر:ديري عقلك ا مينة وخليي ولدك على خير
مينة :صاافيي اسيدي ها (ضربات فمهاا) هااا فميي هااه هي نووض
وصلات لعماارة ديالهم باركات طموبيل وخرجاات شادة صاكها ونضاضرها وشعرها زعر كيضرب فيه الريح داز من حداها واحد وقال :اهاد زين زعر ولا غي مزور
حياة(شافت فيه وزادت وقالت:مك انااا ترجل از**
صدماتوو لي شاف زين هنا يباات ولا حلات فمها وهضراات خلات
طلعات فسانسور كتسووط تطلعات صونات لهيبة سولها على دار حيت نساات نعتات ليهاا وقفات حدا لباب دقاات وحلات ليها هيبة ...حاولات تخبيي عينيها لي طابو بلبكا ولكن كلشي واضح فيهاا

حياة:عيشة دمييعة !!
هيبة(بصوت باح )دخليي دخلي
مع سدات لباب كتمسح فعينيهاا وحياة كتسنا استفساار وقال:ياك لبااس وتي دوي اش كايين

دخلو لصالوون وكلسات هيبة كتبكي وتنخصص
هيبة: قبيلة كنت كنقلبب فحوايج صديق هءهءه وانا نلقا البوم تاع تصصااوروو هزيتو عااادي كنشوف فتصااور (كتمسح عينيها )لقيت واحد تصويرة ديالو مع صحابوو قدام شاانطي ولابس لبسة تاع لبوليس وسلاح فجنبوو يعنيي راه بصح وهاز داك صونفيل

حياة(كمشات حجبانهاا) هالماا طااب ...اوى. !
هيبة:كان هوا ديك الساع عاد دخل وكيدوش ملي خرج شافني هزاه معجبوش لحاال وقا كيتنفخ علياا وبغا يحيد ليا تصويرة وققالياا ماشي شغلك وحوايجي متوصليهمش وبداا كيتنفخ وانا نقولييه علاش مقلتيهاش لياا وعلااش خرجتي من لبوليس واش جراو علييك ....محسيت بييه تطرشني ههءهءههءهءههء صدمنيي احياااة لموضشووع اصلا كبستااهلش هدشي كلو علاش يضربنيي

حياة(خبطات جنابهاا )اويلي على ضربك ....اويلي على ولد لحرااام على تصوويرة ...الله انعل زا** بووه فينما كاان ....اوى اش قلتي لييه ملي ضربك !! ....سكتيي ليييه (بغات تجرر حناااكهاا)اويييييييلييي مرارتي غطرطق اويلييي (بلغوات)واش لديلمك كتسناايه يشدك بالسمطة عاد تدويي

هيبة:هءهءهء ملقيت منقوول ....متوقعتهاش منووو

حياة:رجعتي على كلامناااا ولا مزاااال هااه واش مزال مكملتووو تااااا سيمانة كي لبشااار نوضتوهاا بونية !!

هيبة:صافي احياااة سكتي شوية دابا يكون جاي
حياة(عضات فمها كتفقص )وكتقفقفي منوو مزال....حق ربيي حتى دمدووووومة بالله شتي كااع لي يضربهااا لقلواني تراجلهاا وتكمش !! انغسل على جد بووهاا ايديي ورجلي ....واللهيييييلا ههههه جامعها معاها بتصرفيقة وخايفاه يسمع خواتي. .....اوى الله انعل جدك وجدوو

هيبة:فففف وسطتييي احيااااة سكتيي ندمتينيي هءهءه واش انا عرفتو هكااا ؟؟ واش انا عاشرتووو

حياة:(مسحات على وجهاا )عرفتي هدشي تسمعوو اقبال ؟ دييك لبنت اتقتليهاااا ياااا نتييي ياااا غيتة
هيبة:كي شفتي نتي رااسك مطفرااه نسيتيي لخمسة لمليوون

حياة:لفلوووس كيف مشااو غيرجعووو ...كيتك اعيشة دمييعة ....خليتي خدمتك(عطاتها صبع)نهار اللخر هاااا علاش ايكلسك داااك خينااا (سكتات شوية وضارت عندهاا)كتشربي لكينة بعدااا ؟
هينة(سكتات كتمسح فعينيها وحركات راسهاا بلا

حياة(مغيدة ) اش خاصك العريان خاتم امولااي
هيبة:راه مخلاني شنشربهااا اححياااة

حياة:تشربي سم لهااااري ....واش هوا لي غيهزهم تسع شهوور ويتوجع بيهم ويسهر عليهم !! وفلاااانااا وحمار الشيخ لي جا يركب عليييه وكضيييي شويةة قاليك لولاااد خرجييي عينيك الااااء اسيديي يالله تزوجناا نعيشو حنا فين يجيو دراريي نتي (ضربات ايديهاا مع بعضياتهم )ضربت لصقت !

سكتاات هيبة مهبطة رااسها كتسمع تسالات حياة وقالت:جيبي ليا كاس لماا شحفتينيي
مشات جابت ليها لماا شرباتوو وقالت:عند بالو كوراك رجاال ولاا وبلاااتي يباان لياا الى منضرب لييك شووهة يموت ومينساهاا

هيبة:حياة والله وتقولي شي حااجة منسمحش ليك
مزال كتهدر حتى دار السااروت فلباب وقفات قاافزة قلبها كيضرب وكطلب ف حياة باش تسكت
دخل من لباب فايدوو صاشية فلبيج مكتوبة بدهبي وقال:هيبةة ! هيييبة

حياة:الله اقطع هيبتك الكلب
هيبة:انا مزااوكة سكتي شويية احيااة خلينا هانين عفاااك اختي
خرجات من الصالوون ومششات عندو كان كيحط فسباط ولمونطوو وقالت بصوت باح؛نعاام
هز عينو فيهاا وقرب لجيهتهاا تسرطات ريقها متعرفو واشش كاعي ولاا مبرد حط ايدو على حنكهاا تهرباتوو قافزة وقال:سمحيلياا ....كنت مرون مع لخدمة وجات فييك نتي (باسها ف جبهتهاا )
هيبة؛ممم ديرها قد راسك وقولياا سسمحيلياا !!
صديق(تبسم وجرها عندوو وهيا مربعة ايدهاا دايرة فيها مقلقة ) وعمرهاا تعاااود والله سمحتي لياا ممم (هبط راسو بغا يبوسهااا من فمها وهيا كتلواا ليه فايدوو تضحكهاا ...عاد طلعات معااها حياة لي فالصالوون وقفزات:صدييق بلاااتيي ...بلاتي راه كاينة حياااة

صديق(قندش تاني)شكون هادي
هيبة:اويليي ختييي
صديق(طلق منهاا )اش جات دير هنااا بسلامة

حياة(فالصالون هزات صاكهاا او نضاضرها مزال لفقصة لداخل ) شوف لييك هرنونة دغيا سااحت !!! مجهلة ديلمي ومشاات عندوو الله اعطيكم لعدااب...


خرجات عندهم عاد طلق من هيبة وبدل شوفتو لحيااة وديك تبسيمة تاع بلعاني فوجهوو

صديق:اهلاا حياة
حياة(شافت ف هيبة لي كتخرج فعينيهاا ورجعات شافت فيه وقالت )لباس عليك !!
صديق:الحمد لله !!
حياة(شافت ف هيبة )عطينيي داك لقفطان لموبرا ديالك (شافت فصديق )غدا ان شاء الله دايرين ضريي صداق لغيتة ...فيه غير لعيالات حيت دار صغيرة ...عنداك تاني تجيش اهيبة
هيبة:صاافي ان شاء الله ....بلاتي نجيب ليك لقفطان
مشات وصديق توجه لبييت حط داكشي وداز لدوش
جات هيبة بضاشية فيها لقفطان وقالت:غتلبسيه

حياة:الاا لاقبال ليوم غيجيو دوك نااس
هيبة(بفرحة )ربييي احح الله اكمل عليها بلخير يااربييي
حياة:غداا ومتجيش !! وتشوفي اش ندير ليك لا نتي لداك قووبع لي تسلاام مكيمد ايدوو تقول جبهتو مكتهز من صلاية وهوا تلقااه تالهصر معارف شحال فيه من ركعة

هيبة:وساافي احياة سكتي غيسمعك
ميقات وحلات لبااب وقالت :تجي غدا ونهدر غلى خاطرنا

سدات لباب ومشات لصالة هزات كاس لماا ودازت لكوزينة تسمعاتو عيط ليها من لبييت ساطت ومششات عندوو لقاتو هاز تيليفونو فشارج ومبدل عليه بحوايج دار


صديق(عينيه فتيليفون ) اش جات دير ختك ؟
هيبة:هانتا قلتيهاا ختي هاادييك مامنحقها تششوف ختهاا
صديق: توحشااتك غير فسيماانة ولاا (حط تيليفون دار ايدو وراه وقرب ليهاا وهياا كتسرط فريقها من تخنزيرتوو بقات راجعة باللور حتى حبسها لماريو وهوا قدامهاا )عاودتي ليهاا مشاكلنااا

هيبة(قلبها كيدير زدااف)لااا ...لااا جات هي تقوليياا جي غدا ....ياك غنمشيي
صديق :نسمعك اهيبة خبارناا عند شي حد اخوور ....دنوبك على راسك
هيبة(فمعا كيترعد )الى باقي حطيتي عليا ايديك اصدييق ....والله منبقاا هناا...مبغيتش شجرا ليا مجرا لماما
صديق:ماماك كون كانت مرا ديال بصح كون باك ميتزوجش عليهاا ويمشي ويخليهاا (هز ايدوو بغقلة حسباتو بغا يضربها تانيي وغوتات شادة حنكهاا تحط ايدو على حنااكها وقال:ششش مغتعااودش غي هني باالك شوفي فيااا ...هييي شوي فيااا

هزات عينيهاا فيه عينيها كيترااقصووو خافت منوو وقالت:هاا
صديق(بااسخا فشفايفها قبلة سطحية وعاود بااسهاا تجر شفايفهاا وغمضات عينيهاا متجاوبة معاهتقطع لقبلة وباسها فنيفها )يزغبك الله شي نهار وتفوتي هاد لباب ....اتشوفي وجه اخوور ماشي دياليي ! ....نتييي دياليي وغتبقااي دياللي تاااتفنا دنياا ...مفاهمييين ....هيبة
هيبة:اه صاافي

حيد ايدو من حنكهاا وهز صاشية جبد منهاا بوااطة حمرة طويلة شوية ورقيقة جبد منها سنسنلة تاع دهب فيها نجمة لوسط وهيا كتشوف فييه وتشوف فسنسلة تشافتو دارها فعنقهاا وباسهاا فييه حتى تبورشاات

هيبة:شكراا ...
صديق:بصحتك احبيبة ....تحطي لينا نتغدااو !!
هيبة؛نطلبك طليبة اصديق

صديق:امري احبيبة

هيبة:همم غيتة غداا اتمشي لدارها ...بغيت ناخد ليها شي كاادوو ...

صديق(غنض عينيه وتبسم)وخة ! شي حاجة خراا
هيبة:ليوم لخطبة تاع اقبال ....بغيت نمشيي عفاااك غير سااعة (شدات ليه فلقاميجة ) عفاااك احبيبيي

صديق(سااط ) واخة (حط صبعو على فمها قبل متهدر )تزيدي حاجة خرا نتفاهم معاك

هيبة:هههه لاا بغيت نقوليك غير يالله تغداا

صديق(جرها قبل متمشي كيضحك وباسهاا فمهاا ) نتي دياليي....


وقفات سيارة شهيد قدام باب دار اقبال..نزل منها هو لول مشيك ومأنتك على الحالة..بسروال دجين مع شوميز خفيفة وفوقها مونطو اسود رجالي.. وريحتو تعطعط والابتسامة مفرقاتش فمو هي مترع فمو لضحك فرحان حيت ايخطب كاجول ديالو"بيلو"

تبعو باه لابس جلابة سخونة انيقة وباين على وجهو الرضى والاطمئنان جاي بخاطرو..تبعاتو مينة لي جايا بزز وعاقدة غوباشتها مكرهاتش تجر ولدها وتزيد..لابسة جلابة راقية وفولار على كتافهاا ...وشعرها مصبووغ ومقاد متعطيهاش الخمسينات ..

مزرزرا ذهوبات وفمها واخد وضعية عوجة هي تتميق وتلمط ففمها وتسوط.كي اللفعة..عاد نزلات ختو صغيرة تاهيا مشيكة على لحالة وضحيكة ففمها فرحانة لخوها

هز الحلوة والشكلاط وعطاهم لباه وتبعو هو هاز السكر..وقفو امام الباب وصوناو والبرد تيضرب فيهم

مينة:(بنفاذ صبر)فففف نشرونا هنايا ..كرمنا بالبرد
الكل:الصمت
مينة:فيناهوما هادوو؟؟
ناضر:الله يهديك سكتييي ياله صونااا

تسمع صوت الرجلين فدروج ونطق شهيد:هاهوما
تحل لباب من طرف جابر..لي فمحل خوهم وهو الراجل تدار عندهم دابا فغياب الاب
جابر:(بابتسامة ودودة صافح شهيد)مرحبا مرحبا
شهيد:(سلم عليه فرحان)اهلان ..كي راك؟؟
جابر:الحمد لله(سلم على ناصر بقبلة فيدو احتراما ليه)مرحبا اسيد الحاج
ناصر:الله يكبر بيك اولدي
حرك لمينة راسو ولبنتها وكتفى بكلمة ترحيب وقال:مرحبا بيكم طلعووز
مينة:(شافت فدروج وتتضور عينيها فيهم)اويلي هاد دروج كاملبين
شد فيها ناصر وقال:زيدي شدي فيا
لمطات فمها وطلعات تتبخ فداخلها..اما شهيد راه كان مع جابر تيضحك ولاخر تيرحب بيه

لقاو الغالية فالباب تدار لي ساكنين فيها مبتاسمة ولابسة قفيطين وهازا نييت حيت من نهارها فورمتها زوينة
الغالية:مرجبا مرحبااا مرحبااا بيكم(طارت على مينة تتسلم فيها بوجهها وتبوووس)واخووييتيي فين غبووووىك(تتبوس فهاد ااحنك وتزيد لاخر تا كرفصاتها)مرحباااا بييييك
مينة:(محاملاش راسها)الله يبارك فيك
الغالية:(سلمات على البنية)ولات عندك العزبة هههه
.ملاك.:ربي يخليك اخالتي ههه
الغالية:سي ناصر لبااس؟
ناصر:(عينيه فالارض)الحمد لله الالة ونتي بخيير
الغالية:حمد لله
جابر:زيدو دخلو متوقفوش فالباب
مد شهيد ليهم اش جاب شدوهم ومدهم لحياة لي جايا بفقيطين هي الاخرى..شداتهم وقالت بهمس لجابر:شاروخان قرب افرفر من بلاصتو

دات اش جابو للكوزينة ومشات لبيت اقبال فين كانت لابسة قفطان موبرا زوين وطالقا شعرها سامبل مع ماكياج خفيف وجالسة فطرف سرير وهيبة واقفة عليها اما غيثة جالسة ومعاجبها حال هازا من جيهتهم
اقبال:جاو؟؟
حياة:(فرنسات)هههههه جاو باختي..تيبان شهيد لوز زاااز منتبادلووووش ا اقبال؟؟
اقبال:(متوترة)هي ديه ديه المعقول تيخلع
هيبة:متخافيش احبيبة كلشي يدوز مزيان
حياة:شوفي ليك البرهوشة ولات مزوجة تاهيا وتتهضر بالعقل ههه انفعي هي كرك
اقبال:صاافييي براكااا

فالصالون جالسة مينة تضور فعينيها ومخنزرة محاملا تهضر ماحملا تشوف فحد..وهي تتسوط وتهز راسها فالصالون ..والغالية تتهضر معاها وتتعطيها هي اه لا
الغالية:مني مشيتوو مابقات جوورة ايييه الايام..شكون لي قال نوليو نسااب
مينة:(مغددة وممبيناش)اوا هانتي تتشوفي..شكون قال ولدي شهيد الزين والقراية ادي اقبال

الكل حس انها تتخشي الهضرة ونطق ناصر:وتا اقبال راها مرا ونص..انا مابقيتش عاقل عليها مزيان
الغالية:كبرات وزيانت ههه
مينة:شكون شكار العروسة؟؟
حباة:(دخاتت مع اخر كلمة)مها وختها والحزارة جارتها(تتسلم)مرحبا بيكم
مينة:(تطلعها وتهبطها)اقبال؟؟
حياة:(جلسات)لا حياة..كي دايرا اخالتي
مينة:نحمدو الله
حياة:(شافت فشهيد)شاروخان هه
شهيد:ههههه نعام انسيبتي
جابر:(بمزح)رديتيها نسيبتك خلاص هه
مينة:لا زربا علا صلاح
ناصر:حمممم اوا اسيادناا فين لالة العروسة..غرضنا راه باين بلا مقدمات ههههه راها بنتنا وكابرة قدام عينينا

جات هيبة جايبة صينية اتاي واقبال موراها بطبسيل تالحلوة حشمانة ونازل عليها سر...كاع القفوزية والحروشية لي دوزاتو منهم تقاداو ليها اليوم...وهو راه مترع فيها فمو ومتبعها بعينيه تيفرنس..عجباتو بالبلدي مكرهش انوض ليها

سلمات عليها بادب وجلسات حدا جابر ومينة تطلع فيها وتنزل وتعبرها هازا حجبانها تحت نظرات حياة لي قشعات البلان وهزات حاجبها....


ناصر:تبارك الله كبرتي ابنتي وزيانيتي ههه انا خليتك صغيرة
شهيد:شتي تنعرف نحتار ههه
اقبال:(تزنݣات)الله يكبر بيك اعمي
الغالية:الله برضي عليها راه غتديو النوارة تخوتها..الله يحجبها
مينة:باقي مديناشااي جينا هي ندويو
شهية:(عض على شفايفو)جينا نزݣيو الهضرة..انا واقبال متافقين
مينة:(باستهزاء)اوا زمان هذا لي ولاو فيه العرسان اتافقو وحنا لخرين نعرفو
الغالية:(بغات ترطب الجو)اوا الالة مينة زمانا ماشي بحال زمانهم..
جابر:هذا زمان اخر(عينيه تيشوفو جيهة الباب همس لحياة)غيثة مجاياش؟؟
حياة:فالبيت معتاكفة هه(شافت فمبنة)خالتي دوزي كاااسك
مينة:(بسمات ليها بزز)معنديش مع الحلاوة بزااف
حياة:صراحة نتي كبيييرة خصك تنقصيها شوي ..راه تدير ليك سكر

مينة:(سرطات الهضىة)الله يكبرنا على طاعة الله
شهيد:(نغز باه)أهضر
ناصر:حممم سيادنا..سي جابر ..(شاف فالغالية)لالة الغالية مقصودنا باين وغرضنا راه باين...بنتكم راه بنتنا كبرات قدامنا ومكرهناش شاي الجورة تولي نسوبية ..منلقاوش حسن منكم
جابر:مرحبااا بيكم اسيد الحاج..
الغالية:(بصواب)تاحنا مالقاوش ماحسن منكم لبننيي اقبال..لهلا يحشمنا
ناصر:(نسمعوها من فم اقبال..موافقة ابنتي
اقبال:(مزنكة)حممم موافقة
شهيد:(تيفرنس)ههه تانا موافق
ناصر:(بمزح)اشكون سولك هههه(تيشرب اتاي)كويييس هو
الغالية:انا لي معمراه بصحتك اسيد الحاج
ناصر:الله يعطيك صحة
مينة:(شداتها الفقصة)تتعرفي تعمري اتاي. .بكثرة ما شطحتي فالعراساات اتكوني شبعتي اتاي وشبعتي تعمارو

هنا الكل بقا كيشوف طلقات القرطاس من فمها ودارت بتسامة..تحرج شهيد ومالقا فين اخبي وجهو..اقبال حسات ان مو مبغااتهاش اما جابر خنزر وهب تنطق حياة كي الحزقة :اوا الالة مينة اتاي تيتعلموه البنات الحرات فديورهم ميحتاجوش العراسات..علاه نتي تعلمتيه فالعراسات؟؟
مينة:(عرفاتها دقات عليها)انا يابنيتي متنمشيش للعراسات والى مشيت تنتبث فبلاصتي هه متنشطح متنغني
حياو:اوا هي عولي فعرس ولدك تشطحي وتغني او لا؟؟؟

عطاتها القاسح بمعنى راه غتديه تديه..عوجات فمها وسكتات فحين اقبال كارهة راسها ومن الموقف فاش تحطات ومع ذلك بقات ساكتة
شهيد:حممم نهضرو فالعرس والعقد
مينة:(نقزات)ديرو خطبة بعدا تتعارفو لاش تزربو لزواج
شهيد:راه نعرفة سنين عاد نعرفها ...(شاف فجابر)اشبان ليك اخويا نديرو عقد وجليسة خفيفة بيناتنا ونوضو نايضين
جابر:شوف العروسة(شاف فاقبال)اش قلتي ا قبال؟؟
اقيال:حمم مزيانة
هيبة؛حسن من تضياع الفلوووس..(بابتسامة)الله يكمل بالخير
شهيد:امين ياربي حمم نقراو الفاتحة
جابؤ:نقراوها اسيدي

هزو كفوفهم تيقراوها ومينة هي حالا يديها وتتقرا فوق خاطرها وتطلع وتنزل فاقبال تا جات عينيها فحياتها لي تتخزر فيها وهي تبتاسم ليها بزز ولوخرا عطاتها بتسامة بزز تاهبا
جابر:ولاالضالين...شهيد مبروووك اخويا
شهيد:الله يبارك فيك هه
مينة:الغالية عاديني بيك تتولدي هي البنات..جابر ولدك؟؟
جابر:نسيبهم
مينة(لمطات فمها)مممم مزيان..
ناضر:الباقي اتافقو عليه العرسان..حنا لي علينا درناه ههه مرحبا بيك ابنتي معانا
اقبال:الله يبارك فيك اعمي..
مينة:صافي نمشيييو
ناصر:(خزر فيها)
الغالية:لواه لواه جلسو تعشاااو معانا..راه ولينا عائلو
مبنة:باقي موليناش..
شهيد:الوليدة(ضغط على فمو)
مينة:حممم زعما هي باقي مدارو العقد
اقبال:حممم سمحو لياا
ناضت من حداهم خلاتهم كلشي متبعها ...شهيد عاق انه معجباتهاش هضرة مو وهو يسوووط..اما جابر جالس متوتر معاجبوش جو لي خالقاه مو
حياة:زيدك حليوات ازيد فيك السكر (ظغمات على الحروف)أخالتي

اقبال دخلات للكوزينة محاملاش راسها..تخنقات وزاد توترها تبعاتها هيبة وقتل:مالك
اقبال:فففففف
هيبة:متديش عليها...
اقبال:(بتساؤل)جايبها بزز باينا ففففف محاملانيش ملي جلست وهي تخنزر
هيبة:مالك غتزوجي بمو راه غتديه هو..هو باغيك مكاين فين تحكري..زيدي نحطو العشاا تمشي تدردب فحالها قبل ماتنتفها حياة ههه

حركات راسها بالايجاب ودماغها مشوش تتفكر فهادشي لي غدير..وجدو العشا ونضاوه وداوه بجوج..حطو من الخير لي موجود ولي مكاينا كونوها وكبرو بيهم
كلشي كياكل واهضر الا مينة لي هي نقبات ورجعات لور
الغالية:كولي اخويتي
مينة:مالح ياختي ماقديت عليييه
الغالية:بصح!!
شهيد:لالا هو هذااك زوويين يعطي صحة لي صايباتو
حياة:(نقزات)اقبال لي مطيبة
شهيد:الله بعطيها صحة(شاف فيها وغمزها تاوحلها ليها)
اقبال؛(شربات الما)كح كح
مينة:مممم تتملحي يا بنيتي ..حاولي تتقصيها عندي طونسيووو كي غنديرو فالايام جايا
شهيد:مغتعيش معاك..
مينة:كيفاش؟؟
شهيد:ان شاء الله ناخدو بارطما نسكنو فبها
ناصر :الله يسخر
مينة:ولكن اوليدي داركم واسعة وعريضة لاش تخسر الفلوس؟؟جي سكن معاناا
شهيد:حسن الواليدة
جابر:حسن صراحة
ملاك:بنين الله يعطيكم ااصحة
تلغالية:أكولي ابنيتي هههه هي كولي

مينة بقات تتشوف فيهم كي طاحو عما فدجاج وممسوقينش ليها وتتسوط كي لفعة معاجبها حال..وتحضي لغالية لي تقرب ليهم دجاج محسوسة منها

تعشاو وتبادلو الهضرة وناضو. يتوادعو معاهم..تسالمو مع بعضهم..سلمات اقبال على مينة وقالت:الله يعاون اخالتي

مجاوبهاتهاش نافخة ريشها لسما ولوخرا طمرات..سلمات عليها حياة وقال:الله يعاونك..تهلاي فراسك راه العمر دغيا تيطير..اويلي نتي قد هاكا ومتقدي لا على سكر لا ملحة

مينة:تادوزي داكشي لي دوزت ودوي ابنيتي
حياة:انا هي نصحتك ههه حيت يا خالتي اارجال راه هي يشوفو المرا تهدات صحتها ايزيدو واخليوها
مينة:(شافت الغالية تتسلم على ناصر )اوا لاااالا..... باك زاد وخلى مكم ملي نيت باقي بصحتها

كلاشاتها ومقدراتش حياة باقي تجاوبها حيت ردة فعلها اتكون هي تسلخها اللهم شدات فمها ويديها مغددة..نزلو فحالهم وشهيد مساخيش هي تيفرنس للخلا عاجبو الحال

*
حياة:شفتييي الشارفة اش قالت
هيبة (كتغسل لماعن )شاارفة هيا نتيي ! اما هيا مزال دردك عليك ....
اقبال(تنهدات)من امتا كان عندي زهر حتى يكون عندي داباا ....اراي داك طبسييل نخوي الشبكة
حياة: كيشتي حنا زهرنا كنفرقوه فلقراعي ....نتي غير ساهلة ليهاا ....شفتي هاد نوع لباقيش تسكتي لييه والله تيطلع ليك فوق الرااس هي حشمت نتفها قدام ولدها

هيبة:لمهيم دارك بوحدك وشهيد ولد نااس باغيك وباغيااه ماشي عرفتيه هي لباارح
حياة:كيت لي داتو فليلة ونهار
هيبة(شافت فيها )بااااز لمعاني عندك فدم ...قالتها لي داتو شاارف
حياة:بوراقو احبيبة كيتكت نتتييي لي ديتييه محسوس من بزاݣلوو

اقبال:واش اتقلبوها ضريرات تاااني ؟ هنيونا شوية
هيبة:هيا لي كتجبدنيي

حياة:شفتيي بغيتي تقضي على داك بونضيف تاعك ....يزلق فلخراا تنقسم ليك بالله تيوليي يدير ليكوش ويهدر غير بصبعوو نعل جد لخوينز لاخر

هيبة:هههههه تفو على حمارة
اقبال:ههههه الله يستر ...

**

الدار عند الغالية عمرات تاني بجيران وطيابة لفوق كطيب فلحم بلبرقوق ودجاج والسفة بدات بكري مع صباح باش يالله يكون كلشي واجد...اقبال واقفة عليهم من هادي لهادي اما حياة كانت فلبيت قدام غيثة لي لابسة شورط قصير وديباردو من دوك لي شرات كلشي جديد ومحنية كتبكي ....اما حياة شادة تيليفون ولمشطة فايدها كتصوني لهيبة

حياة:الله ياربي واش هادي مغتجيش تاني !

غيتة:ه،هءهءه عفاك احياة راه مبغيتش نتزوج الله ارحم واليديك اختي
حياة:(هزات عينيها فيها ) مكيعاود هي لغربال ملي كنت كتحيدي فزغب بوشعيب كنتي ناشطة !!
غيتة:(دورات وجها كتمسح فدموعها ) تفوو

حياة:زيدي عندي هنا نقاد ليك شعرك ونماكي ليك كمارتك ...لبسي بينوارك على لبرد ....

وقفات طموبيلت صديق حدا لباب لقا دنيا عامرة شي طالع شي هابط وقال:ايكون رجال ؟
هيبة:لااا ويلي ! اصلا معندنا حد هي كليسة بحال لي درت انا صافي
صديق:ممم واخة دابا نشوفوو يالله سيري ....تيليفونك يبقا خدام ...لعشية نجي نديك
هيبة:(بحزن)خليني ليوما نبات هنا تالغدا صباح
صديق:(بجمود)لعشية غنجي نديك ...
هيبة:واخة (تنهدات وهزات لكادو لي تقداتو ليها لبارح بليل من ورا متصالحو

خرجات بطالون اسود وجلابة فلبلو غوا بدو بياس جاتها روعة وشعرها مصايباه بلبلاك ...نو مكياج من غير مرطب لوجها لا غير ...بقا متبعها تاطلعات لدار ومشا
تلقات مع اقبال فدروج تبسمات ليها ومشات عنقاتها وقالت:ختيي
اقبال:تعطلتي شوية !!

هيبة:ممم كان صديق فلخدمة عاد جابني
اقبال:ماشي مشكيل اختي


دخلات سلمات على لغالية ودخلات لبيت لقات سوشوار خدام وحياة معدبها شعر غيتة بطول شافت هيبة وطفات سوشوار وقالت:على سلامتنا! كنتي تزيدي تعطلي مزال لحال
هيبة:(سدات لباب)الحمد لله لي جيت
حياة:لا نيت هي لبغاني نتخارا معاه ...وجه لكابة الله اعطيه موصيبة
هيبة:وصافي !! متبقايش دعي فييه حشومة عليك


هيبة:وصافي !! متبقايش دعي فييه حشومة عليك (شافت فغيتة مهبطة راسها وكتلعب فضفارها مهموومة )غيتووش شوفي شنو جبت ليك
مدات ليها لكرطونة والاخيرة حطات صاكها لي فيه لقفطان لي تلبس وكلسات جنبهم

غيتة:(حلاتو لقاتوو شوميز دو نوي فلارجونتي خطييير بتصميم زوين بدونتيل او توب رطب ب سترينك ديالوو هزات عينيها فهيبة )هدشي غنلبسوو ليه !!
حياة:لبسيه لجداه
هيبة:هههه وعلاه الهبيلة لمن غتلبسيه
غيتة(خسرات سيفتها رافضة لفكرة فدماغها وتبوورشات )هءهءهءه لااا لا مبغيتوش يقيسني والله تندير ليه الشووهة

حياة:(جرات ليها شعرها بلمشطة )الشوهة هيا لي غتشووفي ...دكالي جيبيه تالحلوتوو ميتعاتقش معاك
هيبة:(شادة حنكها وقالت بسهوة)غير خاصو يكون كيتعامل زويين

بقات غيثة كدمع وحياة كتقاد ليها فشعرها...بدات ليها لميكاب .. قدات ليها لحجبان ولعينين وشفار ولفم عامر دارت ليها عكر ماغون بارد متماشي مع لون لماكياج ...رجعاتها بحال شي عارضة ...لبسوها لقفطان فلبيض عاد بدات كدير ليها اللمسات الاخيرة من اكسسوارات فعنقها وحلقات بلون سفيفة تاع لقفطان ...شعرها طويل اتبقا تلوي فيه تالغدا باش دير ليها شي شدة زوينة فالاخير خلاتو ليها بووكلي على طولوو وتفننات وقدات ليها شعرها مع التاج

هيبة:تبارك الله وصلاة على نبي...الله احجبك ويبعد عليك عينين بنادم دغيا كتشد فيك ...نقرا عليك لقران

حياة:(كترش ليها لالاك على شعرها ) وخة تقراي عليها حتى دمياطي ....شيطان مكتشد فيه عيين

هزات غيتة كتافها وهيبة كتقاد ليها صباغة فضفارها لي طوال ونقيين مبرووضين

دخلات اقبال باش حتى هيا تلبس لقاتهم كملو ليها شافت ف غيتة لي دغيا هبطات عينيها ملي شاافت اقبال دخلات ...منهار جات مجمعاتهم شي كلمة بجوج

اقبال:الى واجدة تخرج لصالون
حياة:مغتجيش لالة مينة (ميقات )
اقبال:شغلها هداك ...عرضنا عليها...اصلا هاديك معاجبها حال بان ليا
حياة:كعلا يعجبها ...فين عمر لكنة كانت عسل فقلب عدوزتها هههه
هيبة:هناري ادخلي ا بيلو لحرب لعكايزات هههههه
حياة:ممم نتي راه جمع كاع طاسيلتو فييه لعدوزة وشيخ ومرت لوس ولوسة ولوس
اقبال:يالله يالله سربيونا خلاص من لهدرة

لبسات اقبال قفطانها كرونة لي نفسو لبسات ف عرس هيبة ...دارت حلقات كبار شوية ...شدات شعرها اللور بمقبط صغير محجر فلكرونة نيت دارت لبراصلي ديالها وسنسلة وصباط وخرجات ...خلات زواق وكل عرس بقفطان لحياة وهيبة لي تزوقوو ولبسو وتقادو ..
دار ليها لفوال وخرجوها لصالة ...تسناو شوية تجات عندها نقاشة نقشات ليها صبيعات خفاف ومشات لي جا يكلس ويسلم وهيا كن تحت لفوال طالع ليها لخز وراسها كيزدح وزادتها لموسيقى ولهدرة
جات الغالية كتخطا بنادم وترحب توصلات عند غيتة وتحنات عندها وقالت بهمس كضحك :ها ناسك جاو ديري عقلك متشوهيناش مع جيران

غيتة:(بهمس)والله منسمح لييكم هء
الغالية:اويلي على بنت لحرام تبكي على عمرك هه قطعي حسك

بدا صلا على نبي فدرووج وزغاريت ....كان جدة جابر ومرت عمو وعمتوو و هو وراهم بقميجة بيضة او سروال كحل وتجاكيط كحلة كتبان فيه عريس

لغالية واقبال كيرحبو بيهم ويعاودو حتى دخلوو هز عينو فغيتة لوسط كالسة وجها مغطي بلفوال ...مكانش غيجي تيمشيو كاع نااس ولكن بزات عليه عمتو وجداه باش يكون تركاب لخاتم فحضور ناس ..لقميججة محلولين ليها صدايف لفوقانين ...كيتبس فلي كيبارك فييه
خرجو لبنات حياة وهيبة ماكين ولابسيين وحدة تنسيك فلخرا زغرتات حياة ولعيالات كيصليو على نبيي

حسات بيه غيكلس حداها سرطات ريقها وبدا قلبها كيضرب على جهد...رؤيا مواضحاش بزاف من تحت لفوال عينيها كي لبويا كيمشيو ويجيو فناس كلشي ناشط وكيضحك ويشرب فاتاي وهيا كتسب فيهم وتعاير ...تحسات بلفوال كيتهز ...هبطات عينيها تشووف لقاتوو جابر بدات كترمش وتزنكات مقادراش تشووفيه ...واش لبارح كان خوها ! ليوم راجلها ! شي حاجة مقدراتش غيتة تقبلها


محدو كيهز فلفوال او وجها دائري كيبان وخالة تحت نيف ...بقا غادي بداك لفوال تحيدو على وجها كامل تأملها شوية كيف وتاها لمكياج وريحتها جدباتو...

حيد ايدو وشاف قبالتوو كيقاد لكول تاع لقميجة وعمتو كتغمز فيه باس يبوس جبهة لعروسة ولكن معامن غمض ليها عينيه بمعنى هنينا كل واحد فيهم جامع ايدو قدامو ومشابكهم ...

جابر لي باغي غير امتا ينوض فحالو خلاص معندو مع جموع لعيالات بوحدو لي راجل تما داير لخاطر وصافي ...هدر لعمتو فودنها حيت كالسة جنبو وناضت دوات مع اقبال ومشات معاها.. غيتة هادي لي لبكية واحلة ليها عند حلقها...لي تبسم ليها تبسم ليه وتجمعها فلحين مضحكات مدوات ولحنة فايديها بانت حمرة من بعد محيداتها هزات عينيها لقات اقبال جايبة بلاطو صغير ...فيه طبسيل تاع تمر ...او طاس بيض فيه لحليب وجوج بواطات تاع لخواتم واحد ليه ولاخر ليها ومزلعين فيه لورد

هيبة:(بهمس )جابر بحالا مقلق مفهمتش انا هاد تزويجة والله
حياة:نوضي الله ايجيبك على خير ...جابر كان طايح فغيتة يلالة هو غير محملهاش ملي هربات مع داك سلكووط

هيبة:ياختي ...والله متلقا حسن منو هدا بعدا عارفينو
حياة:(كتشوف )لخاتم زوين بعدا..امزيناتو

هيبة:هيي فكرتيني !! فين دهبك
حياة:(بدات كدور فعينيها )بعتوو جاب ليا مليون وعشرين وخة طاح نصوو ميهمش ...
هيبة:اويليي وعلاش بعتييه
حياة:اقبال بغات تشري دارها كنرجع ليها فلووسها ...عطيتها تلاتا بقاو جوج تنمشي نطيرهم لسيدي محمد
هيبة:(ضحكات)هههههه مكيقهرني هي تحلوينك هههههه

حياة:(ضحكات)شوفي دكاليي نخافو هي يعطي لمها ب داك لكااس

عطاوه تمرة عطاها منها وعطاتو حتى هيا تحت نضرات ناس ...بغات تمد ليه عمتو لحليب وغمض عينيه بمعنى لا ...

هز لخاتم ومرة مرة يضربو فلاش ديال تيليفون حياة ...مدات ليه غيتة ايديها بانت صغيورة وسط يدوو وبيضة عكس ايديه سمريين ...ركب ليها لخاتم فصبعها فيه جوج واحد رقيق محجر والتاني حتى هو رقيق وفيه حجرة وحدة ديال ذهب ستيل زوين وانيق ...جابو ليها قيااسها مناقص مزايد ....هزات لخاتم وعينيها قريب يطيحو دوك دموع لي مضببين عينيها مد ليها ايدو وتالفة فين تركبو ليه بضبابة لي فعينيها تاع دموع....ركباتو ليه اخيرا وقفزوها بزغاريت ....تقدات فبلاصتها كتهز عينيها فلحضور وكتقلب بعينيها على اقبال مكاينش حسها من قبيل

جابر:(قرب لودنها تزيرات على ايديها ) لعشية نلقاك واجدة ...هكا ولا هكا متلومي غير راسك براكة من شوهة ...

وقف كيتبسم فوجهم خلاها مشووكية كتسرط فريقها خلا لعيالات بيناتهمم وغيتة كدور فداك لخاتم بكره محاملاهش فصبعها ومكرهاتش تنوض تلوحو من شرجم ....

اما اقبال كانت فلبيت كالسة وحاطة ايدها على عنقها حاسة بشي حاجة واحلة ليها وشطيح برا وزغاريت ...تيليفونها كيصوني بنمرة شهيد ولكن مقادراش تجاوب ....حلات حياة لباب تشافتها وسداتو ودخلات عندها

حياة:اقبال !! مالك

اقبال:والوو احياة
حياة:كيفاش والو ...قولي مالك اصاحبتي تناقشتي مع شهيد ولا شنو

اقبال:(تنهدات )حياة حاسة براسي ماشي هيا هاديك مخنووقة و ففف ....خفت ندم على هاد تزويجة لي زوجنا غيتة ....مباغياهش احياة شمن زواج شمن عيشة اتكون بيناتهم بجوج

حياة:علاه ناس زمان كانو كيعرفو بعضياتهم ياك حتى كيجيبوها ليه !! راه شحال من وحدة مكانتش حاملة راجلها وتلقاها كتموت عليه دابا ....شوفي غيثة كون مزوجناهاش دابا كانت ادور ليام وغدير لينا شووهة لي نموتو منساوها....خليها تربا ودير عقلها ....حنا معطيناهاش لمن والا عطيناها لجابر منا وفينا ...ماشي بزز عليه هو باغيها وقادر يصبر ليها تادير عقلها ....نتي !! نتي نوضي ديها فراسك وديها فحياتك ...غيتة راه نهار هربات مع داك لقواد مفكرات لا فيك لا فينا

اقبال:(مسحات على وجها )معرفتش احياة والله اول مرة كنتلف ونشد لرض

حياة:هدشي كلو واحد نهار ايرجع هي ضحك دابا تشوفي
اقبال:(تنهدات ) صونات ليا لبارح واحد نمرة ! وليوم لقيتها طافية
حياة:شكوون زعمة
اقبال(حركات راسها بالنفي )معرفتش ....دابا جاية لشهر باش درنا لانونص زعمة تاحد مشافها

حياة: والله معرفت شنو نقوليك ...كنفكر الى لقيناها شنو غادي نقولو ليها مك لاحتك وبسبابها تكرفصتي فلخيرية وزنقة
اقباال:غير نلقاها احياة غير نلقاها. داكشي لاخر مكيهمش

حياة:وصافي دابا نوضي متشغليش بالك ابب ....ان شاء الله خير

فعلا وقفوو كملوو داك لحضور مع ناس حطو ليهم لغدا ولبنات لوسط كيشطحوو لعشية تعاشات وقفو عائلة جابر توادعو معاهم لقاو جابر لتحت كيتسناهم بطنوبيل باش يوصلهم لجديدة ويرجع فنفس نهار .....شد طريقو مع تلاتا

من بعد لغدا كلشي ولا كينوض مبقا حد الغالية فلبيت كتقاد لغيتة فلباليزات وكتبكي ....غتخو عليها الدار حتى من اقبال غتزوج


الغالية:؛احح على دار لبنات نهار على نهار كتخوا (كلسات على سرير كتنحط وتبكي طاحت ليها انصاف فبالها وبكاها تجهد وكتافها كيتهزو ) الى مسمحتي ليا معندي فين نعس فقبري ابنتيي هءهءنءن فييينك وشنوو بييك وفين تلات بيك ليام ...ربي شاهد كنت بغيتك تعيشي حسن من عيشتنا صدقت رامياك رمية لكلاب بايديا

دخلات هيبة بصامصونيط صغيرة كادو من حياة فيها نواع تلماكيااج
هيبة:ماما مالك
الغالية:(مسحات عينيهاا ونفضات نيوفهاا )والو ابنتيي اححح والو هي تنشوف هي لبارح كنتو مداابزين وضايرين بيا ليوم كل وحدة غادية لدارها ....لعقروشة تاع حياة وخة فمها باري منها ويني بلاصتها كبيرة ..اما اقبال هاححح ساكتة ونهار كتنوض كتعطيني ويني معمرة عليا ونتي يا دروييشة يالحنينة فية ....بلاصتك خوات
هيبة:(مسحات دموعها)ماما نعلي الشيطان ....غيتة غير حداك وانا واقبال ....حياة خليها تمشي دير داكشي لي بغاات

الغالية:(حركات راسها كتمسح دموع ) الله ايصاوب ليكم ابنتي ....جمعي ليها دوك صيكان ملقيت فين نديرهم ...شراوطها كتر منها

هيبة:(وقفات كتنهد )جابر غيتهلا فيها اماما مخفتيش
الغالية :ربي لي كيتهلا ابنتي

حيدات داك تاج بزعفة ولحلقات ولخاتم لاحتو وكلسات كتجدب ليهم وتبكيي

غيتة:والله منسمح ليكم حياتي كاملة انبقا ندعي فيكم


حياة: تكالماي الزين يكما تقطعتي ؟ خاصك كارو ولا ...يكما يحسابلييك خرجتي ايدي مغنوضش نجفف بملت مك لارض

غيثة (كتنتف فشعرها بغات طيرو )ومبغيتووش ومبغييتوش ....والله اعطيه كسيدة ميرجعش يالله

ناضت ليها حياة اما حتى اقبال مداتهاش فيها كانت كتصوني فنمرة لي رجعات صونات ليها تانيي وكتلقاها طافية

حياة:(نتفاتها )بغيتي غير نتيف هاك ...كسيدة يالكلبة حيت جمعك من زنقة اما يخلي جدك فزناقي تاتعلمي

تكمشات فلقنت كتبكيي وحياة كتجمع فتاج ولاكسوارات ولخاتم هزاتو كتقيصو فصيعها جاها صغيير وقالت:تالقحيبة دارت ليك لمارياج

غيثة:(بتخصيص) اندير كفن ومنلبسوش هذههء ياك مشا خطب لاش تزوج بيا انا لاااش هءنءنء (شافت فيها اقبال وهيا ضرب طم وسكتات )

اقبال:حياة شي كينة ...راسي غيتهرس عليا

لحوايج تجمعو وبدلو حوايجهم الضلمة طاحت جمعو دنيا وكلسوو فالصالون مجمعين على اتاي من غير اقبال لابسة سورفيت سخونة ومتكية راسها ضارها

حياة:راجلك شفتو غبر ليوم مسولش فيك !
هيبة:همم ...ايكون تشغل فلخدمة دابا يجي
الغالية:علاه مغتباتيش !!
هيبة:تت مبغاش

عندهم لوقت داز طويل اما غيثة ساعة كدوز فتانية خصوصا ملي تاصل جابر باقبال وقاليها بلي راجع وغيوصل مع ليل ...كيتهز قلبها فينما تعرفو قرب

تسمع تصفار فزنقة لي خوات شوية سكات شوية تسمع
_غيثة....غيثة

حطات حياة تيليفون ومشات جيهت الشرجم لقات جوج براهش باينة مفوتين فشراب وكيضحك هز الاخير عينو فدار كان بدر !!

اقبال:شكون !!
حياة:معرفتش
ناضت اقبال طلات من شرجم بان ليها بدر ديجا شافتو فلكوميسارية ودخلات :سدو شراجم تيمشي (شافت فغيتة لي تركنات ورا الغالية حيت عرفات صوتو ولات كترعد
اقبال:مزيان اغيثة !! يوليو سكايرية يعيطو ليك من زنقة

الغالية :ا شكون

بدر:وخرجوووو عندييي ابناااات لقح** هههه غيتاااااا بنت الشييييخة ......خرجيي عندي احوووبييي

طل ولد من ديور تما وقال:سير اصاحبي ليل هدا سير من هنا انعيط ليك لبوليس

بدر:تضور تقود (كيرجع باللور من سكرة )انا باغي نكمل لي بديت داااااباااا (كيخبط رجلو فزنقة )انااااااا باغي نح**هااااا ليووووم ونمشي نعس صاااافي

الغالية:(خبطات جناببها )ويلي ويلي ويلي
حياة: (ضربا فحنكها)اويلييي تشووهنا اويلييي (بغات تنقز الطبلة تمشي ليه وشداتها اقبال )
اقبال:كلسي كلسي وسكتييي انعيط لبوليس دابا

فهلا هزات تيليفون كتصوني وتصوووني وتصونيي على شحال عاد جاوبوها دارت شكاية وقطعات كيسمعو فيه

بدر:وراكم كتسمعو غي خرجوها عندي وهانية .....ادوكاه دايرين فيها البرائة و الشراف ونتوما اكبر قحبات فهاد مكناس
وقفات اقبال لبسات مونطوها ونزلات عندو مخلاتش لبنات ينزلوو

بدر:(شافها بدر وقال) جيتي احبييي
اقبال:سير منهنا قبل ميجيو لبولس
بدر:تييي عيطو تالبوووميا تهزنا كاملييين ....ليوما نقودها مع ز** بوووكم كاع يالله ....عيطو لهاد لبوليس يخلعوني !!
مشا كلس فلقنت مخلي كلشي كيطل واقبال عرق فراسها كيضرب مسحات على وجها وطلعات

بدر:غيثة......غيثة ااااه شوفي كميتي معايا وتشيشتي معايا فابووووور القح*** فاللخر تصيفطي ليا داك خينا يكلسنييي على لقرعة ت ت ت (كيخبط فلارض بايدو )ناري لعدو ربك ومتخرجي عندي (سكت شوية كيضحك ) انطلع درجة درجة نح*** زام** بووكم كاااملييين

هيبة:اويلي تشوهنا فهاد لحومة
الغالية:(نزلات بدقة على غيتة لي كتبكي )سيري اغيتة انا ساخطة عليييك كي شوهتينا
حياة:خلينيي نزل لحمارة موووو
هيبة: (حبساتها )براكة من شووهة احياة

منتابهووش لاقبال لي هبطات دمها كيفوور عليه حلات لباب على جهدوو تلتسمع زداف مع لحيط ناضو قافزين عرفوها هبطات لييه طلو من شرجم لقاوها مشات ليه وهو كيتلا ح كي شرويطة بشراب

اقبال:اشباغي فهاد الليل البرهوش
بدر: شتي ختك (ضرب قبضة ايدوو مع لايد لخرا وعض على فموو )انشوها

اقبال: (دفعاتو تطاح مكانش طويل عليه حيت حتى هيا طويلة ...وزايد راخيه شراب )شوف ....غتحسب خطواتك منهنا ولا راه مغيفكونيي معاك غير لبوليس ...سير فحالك

بدر:مغاديش بت نبت هنا ل قحبة مكم كاملين (جمعاتها معاه اقبال بطرشة تشهقات حياة لفوق
هيبة:ناري ناري عطاتو
الغالية:خليه

اقبال:(دفعاتو وقالت بلغوات وناس كطل تشوهو تشوهو ) بعد من هاد لقنت حسن ليك
بقات كدفع فييه تبعداتو كيسب ويعرعر اما صاحبو هي سمعها قالت لبوليس وهو يطير

رجعات ادراجهاا لدار سدات لباب وطالعة فدروج تسمعاتووو تاني

بدر: وهانية والله تهانية ....شتووو هادو راه غير قحبات دايرين فيها عفيفات ....وخرجيي عندي طرشتيني عند بالك واووو شي حاجة .....مكناس كلها دايزة عليكم الكلبات

لحضة تحل لباب وفايديها قرعة تاع زاج موناضة خاوية وقالت بتحذير :مباغيش تمشي ياك

بدر:(بتحدي وبلغوات )لا

حياة:(قشعات لقرعة وخرجو عينيها )اقبال ...اقبال اش كديري

بدر:(هز عينووو كيضحك ) هالقحيبة لخرا
هبطو كيجريو مجاو فين يوصلووو تاتسمعااات بشاااخ

كانت اقبال ضربات بدر بقرعة لرااسو فلوقت لي بغاا يغوت رجع اللور دايخ وشاد جبهتو كتجري بدم ولقرعة...ختل توازنو وطاح سخفان ودمياتو تجري


غوتات لغالية وخبطات جنابها فلباب وقالت:ونااري اش درتي ونااري

اقبال لاحت لقرعة ومشات لجيهة بدر كلشي خرج لبرا يشوف اش واقع من ورا محضاو لفيلم من شراجم والى حضر الدم كيحضر كلشي يتفرج

غيب بشراب وباقي كيهتر بفموو بشوية
حياة:اش درتيي الموصيبة ....

اقبال:(تلفات) عيطي لومبيلونص

جار:الله ابنتي الله واش نتي ديال هادشي !! خليي لحرام لكحل يغوت تالصباح ....

السيد غيب بلمعقول هيبة وحياة تخلعوو على ختهم ولموصيبة لي طيحات فيها راسها...اما غيثة كالسات لفووق جرات حناكها وكتنتف فشعرها وتبكي

وقفات طموبيل جابر فشارع لقا ناس كتجارا جيهت دار اقبال ودنيا عامرة كمش حجبانو باستفسار

جابر:(لولد غادي كيجري)اش تما! ياك لباس
**:عتق اخويا اقبال ضربات واحد يمكن مات

جابر:(خرجو عينيه)شنو (طلق من لولد وضربها بجرية موقف تالحداهم بدا كيبعد فنااس تلقا الغالية كالسة فدرجة كتبكي وتخبط فجنابها واقبال ضايرين بيها خوتاتها

جابر:(مشا عندها كيترعد تشاف بدر مليوح فلارض وناس ضايرين بيه مخلاو ما مخلاو بصلة سيد كومة )اقبال شواقع

اقبال:لي وقع وقع دبا صافي ! ففف
حياة:(بلغوات)وخرجتي على راسك ا اقبال اشمن صافي اش
هيبة(كتبكي)دابا لجاو لبوليس اش نقولو ليهم هءهءهءهءهءهه
جابر:اقبال (مسح على وجهو )تحركي منهنا ميلقاوكش زيدي

اقبال:جابر مغنمشي فين ...صافي روينة غرقنا فيها

حياة:اويليي غتقتلني بلعصاب
كذلك شهيد وقف تكيشوف دنيا عامرة جاي كيقرب بلخاطر مفاهم والو يالله جبد تيليفونو يصوني ل اقبال بغا يشوفها باش يدير معاها وقت غدا فصباح يتكاتبو ...تبان ليه جابر جارها من دراعها مخرجها من وسط ناس رجع تيليفون لجيبو ومشا كيجري كيسمع غوات جابر

جابر:اتمشي منهنا تيمشيو لبوليس كوني تسمعي
شهيد:ياك لباس

اقبال:(شدات راسها ) مغنمشي فين اجابر لي عطا الله عطاه
لحقو عليهم لبنات وعاودو لشهيد اش وقع ....تصدم ولارض دارت بيه مشا كيجري ناحية بدر لقا دماياتو دايزة من جبهتو لاحت ليه حياة فوطة حطها على جبهتو وكيقيس ليه فالنبض فعنقوو تالف

تسمع صوت لومبيلونص او وراها فاركوو تاع لبوليس دايرة الصوت ...عاد مزادت جوقة تجمعات

وقف شهيد مشا لجيهة اقبال لقا وجها صفر وقال :اقبال مغيوقع والو كوني هانية ....مابيه والو هي سخفان....اقبال

اقبال:سمعتك اشهيد سمعتك
لبوليس جاو فرقو جوقة لقاو بدر منشوور فلارض جاو المسعفيين هزوه فلبياص ولبوليس كيسولو ولبراهش كيقولو ليه باش تضرب وشكون ضربوو جاو نيشاان لاقبال لي واقفة مع شهيد وجابر لي بغا ياكل راسو علا مكانش....

***:نتي لي ضربتيه
حياة:(نقزات)لا ماشي هيا ماشي هيا
اقبال:حياة !! ...انا الشاف
**تفضلي معانا

الغالية:(ناضت كتجري تلاحت على لكوميسير باست ليه ايدوو كتبكي)انا مزاوكة فيك اولدي متديهاش ...راه هو لي ضلم ...هو ها الناس شاهدين انا مزاوكة فيك
**:الالة تالكوميسارية ونعرفوو اش كاين ....تفضلي معانا
اقبال:هيبة ...جيبي ليا لكارط ديالي
طلعات الاخيرة كتجري جابتها ليها من لبيت وهبطات مرفوعة

شهيد:غنتبعوك انا وجابر . ...غيكون غير لخير ا اقبال
اقبال:(حركات راسها باه وتمشات معاهم ناحية لفاركو ولغالية كتغوت تسخفات ليهم وسط طريق ضارت اقبال تشوف لقات حياة وهيبة كيفيقو فيها...مخلاوهاش ترجع شدها من دراعها لبوليسي واشار ليها باش تزيد شافت فيه ورمشات وزادت قدامو يالله بغات طلع سمعات سميتها وضارت كان شهيد

شرطي:واش غنباتو هنا !!
شهيد:صبر اصاحبي !! راك مجارش قتالة احتارم راسك
شرطي:الى مسكتييش غنجمعك معاها

اقبال:شهييييد سكت شوية
سكت كيعض على فموو ومد ليها لكاشكول ديالو من عنقو وقال:ديريه على لبرد ...انا تابعك دابا
طلعات وطلع حداها شرطي وسد لباب كيبان ليها كلشي من شبيك جوقة مزال مجموعة على الغالية لي سخفات ليهم وهيبة لي غتموت بلبكا اما حياة معرفات لمن تعطي راس ....دارت راسها وسط ايديها وغمضات عينيها ....الشيطان فلحضة خلاها دير موصيبة اتديها لهاوية

جابر هز الغالية ومعاه حياة داوها لسبيطار او شهيد تبع سطافيط ...بقات هيبة فدار كتندب وتبكي او غيتة مكورة على راسها فلقنت كدمع وتنخصص

هيبة:(بدموع حارة )شفتي ا غيثة فين وصلتي ختك (بلغوات)واش عرفتييي اش درتي ولا معرفتيش

غيثة:(بغات تموت بلبكا بحات )هءهءهءهءه كون غير مت حسن ليا هءهءههء

**
شهيد تابع سطافييط وقلبو كيتعصر هز تيليفونو ودوز نمرة باه بقا كيصوني تجاوبو من غرق نعاسو

ناصر:اولدي ياك لباس فزعتيني
شهيد: دوز ليا نمرة حسناء بنت عمي دابا
ناصر:ها يا ياك لباس اولدي اش بغيتي حسناء فهاد لوقت
شهيد:ماشي وقت لهدرة الواليد دوز ليا نمرتها ...نجي ونهدرو ديك الساع

قطع معاه بلا ميزيد يسولو شوية توصلو ميساج فيه نمرتها كوباها وصونا عليها تجاوباتو بنت وقالت:الوو
شهيد:حسناء معاك شهييد صافا
حسنا:اييييه شكون تفكرني ياسيدي ...افين اولد لعميم
شهيد:بخيير احسناء...شوفي واحد سيدة ضربات واحد لراسو تغيب ...كان سكران ...دابا داوها لبوليس لكوميسارية ...واش غيطلقووها

حسنا:الله اكبر !! يطلقوها !! محال تيفيق داك لي غيب .... ياك لباس اشهيد !!
شهيد:ففف موصيبة كحلة هادي ....شنو لمعموول دابا
حسنا:من الاحسن تشوف ليها محاميي وتعرف شنو كتقول ...راه اي كلمة ماشي تالهيه غيتوقف ضدها وعاد زييد شهوود لكانو


شهيد:تكلفي !!!
حسنا: شكون هاد سيدة الحرايمي همم ...صافي صافي عطينيي اشمن كوميسارية غنجي عندك دابا

وقفات سطافييط او وقف شهيد فلقنت بلاصة ونزل كيجري قطع طريق تشافهم مخرجيينها شافتو وهيا وسط جوج تاع لبوليس شادها من ذراعها

شهيد:اقبال كلشي غيدوز بخير واخة

اقبال:لغالية فاقت !!
شهيد:(تابعها ) كوني هانية كلشي بخير
حركات ليه عينيها ودخلو خلاوه كي لحنش مقطوع ليه راسو كيمشي ويجي
اما الغالية غيبات فخطرة وقفوها قدام سبيطار جابو ليها لبياص دخلوها كومة

**:شنو عندها
حياة:طونسيون ...وسكر ومبغاتش تفيق من قبيلة

**بقاو هنا امدام غندخلوها لاسعافات
وقفو فلكولوار جابر شد راسو كيمشي ويجي وحياة بقات نازلة مع لحيط تكلسات فلرض غير بلبانطوفة ديال دار وعقلها مرفووع محيلتها لوحدة مغيبة ولا لخرا لي وسط لبولييس

صونا جابر بشهيد وهو غادي جاي ولاخر ماشي قل منهم ....شحال صعيب تلقا راسك بحال مربووط مقادر دير والو متكره شكون كانت عندك سلطة لكل شيي باش تكون عارف كلشي

شهيد:معرفتش معرفتش اجابر ....كنتسنا بنت عمي تجي محامية ونشوفو هاد روينة
جابر:داك لكلب معرفتيش اشمن سبيطار داوه !!
شهيد:دابا خاصو يفيق ويسمح ليها وشوف تشوف .....منكدبش عليك اجابر !! دقة لي جاتو فجبهة ودمو لي كان سخون محال يفيق ليوم

جابر:هيا اش اصاحبي ....اقبال تبات تما
شهيد:(مسح على وجهو)معرفتش ....معرفتش

ناضت حياة كتبكي شدات فدراعو وقالت:اويلي على تبات تما هءهءه اش كتقول اجابر مالها قتلاتو

جابر:(قطع )مكتعرفوش تحبسوها !
حياة:مشفتهاش راه كنت بغيت نهبط ليه ومخلاتنيش معرفت كيفاش رجعات ليه لكلب مخلا فينا هي لي نسا مصبراتش لهدرتو ....دابا شنو اقبال مشات بين الرجلين !! والله تنمشي نكمل على جد بوه
**

ك:سميتك....سميت باك ...سميت مك ...شحال فعمر ...لبطاقة لوطنية ديالك
اقبال:(تنهدات)اقبال ** بنت حميد ولدمحمد ....ومي لغالية بنت عبد الرحمن ...لعمر 28

كتسمع طاق طاق وهيا كالسة فلمكتب ولكوميسر قدامها فبلاصتو شاد لكارط وحطها وقال:ممم ...علاش ضربتيه !!
اقبال: سب وشتم بلا سبب قبل منهادشي تاصلات بيكم ولكن تعطلتو

ك:تهجم عليك لدار ولا غير فزنقة !! باش عرفتيه قاصدك

اقبال:هاد لولد ديجا كنعرفو ...قاصدني وقاصد ختي صغيرة ....(عاودات ليه كلشي من اللول تاللخر وهيا كتهزز فرجلها وكدور فلبراصلي فايدها )هدشي لي كاين

ك: (كيدور فستيلو )كاين لقانون !! تسناي البوليس حتى يوصلو وغيتكلفو بيه ....فلوقت لي خاصك تكون نتي الضحية ! وليتي نتي الجانية ... لولد كان فزنقة مغيتسماش دفاع عن النفس حيت مهجمش عليك لدارك ....طلبي الله متكونش شي حاجة صعيبة لهدا لي ضربتي ...والا (سكت شوية كيحرك راسو ) غتكون لعواقب كبيرة عليك ا بنتي ...(مد ليه لمساعد لورقة ومدها لاقبال)سني ليا على الاقول ديالك !!

شدات لورقة تمعنات فيها وشدات ستيلو من عندو سنات ورجعاتها ليه وقال : من الاحسن تشوفي ليك شي محامي قبل متكبر القضية ! (نادى على الامن حدا لباب دخل عطاه التحية واشار ليه لاقبال ) هبطها لسيلول.........


خرجها من لمكتب شاد فدراعها وهيا غادية معاه فصمت ساكتة ومصدومة ....مشافت شهيد حيت خرج يشوف حسنا

هبطوها لتحت ...فين كنت ا اقبال وفين وليتي !! لبلاصة باردة حيت بحال لكاف مكيقولو هبطوه يتكلاصا تبصح
حل باب تاع لحديد بالساروت ودخلها ورجع سد عليها من جديد ....مكانتش بووحدها كانو عيالات معاها ....حطات راسها على لحديد بارد كي تلج وغمضات عينيها ....ساطت حابسة لبكية لي شداتها من حالتها ...دارت ايديها لي بردو فجيب لمونطو وبقات واقفة متكية على لحيط وعينيها فلارض وريحتو فلكاشكول لي مضورة على عنقها كتستنشقها بدل ريحة لغمولة لي فلقنات والرطوبة....

**كلسي اختي كلسي.....مزال لكعدة طويلة
**شنو سبابك اختي
*خليها منها لهمها....من كترت سوالات

اقبال كلسات فواحد لقنت مفرش ف كاشة حمرة لاحت راسها على لحيط ولعيالات كيهدرو ويديو ويجيبو فلوقت تقول مولفين ....كل وحدة اش سبابها ! هالي دابزات مع جيران وجابوهم جملة لكوميسارية....كل وحدة وهمها فهاد دنيا ....

حسنا: (خرجات من مكتب لكوميسير وفايديها كارطابل جلد سيدة فتلاثينات حتى هيا مهلية فراسها وزوينة كتدي شوية ل شهيد فلملامح )لقيتها قالت كلشي وسنات على لمحضر ...يعني عتارفات بلي هيا لي ضرباتو. ...شهود اولا شي حاجة خرا معندها باش تفيد دابا

شهيد:(رجع شعرو اللور وساط)شنو لمعمول دابا احسنا
حسنا:متقدرش تخرجها بكفالة ! ...خاص لبرهوش يفيق ...الى قتضى لحال دورو معاه ونسدو هاد القضية !! الى وصلات لمحاكيم وهو مقسح راسو فيها لحبس اولد عمي !

شهيد:(حلقوو نشف )لحبس !!!!

**

ف:نتوما عائلة لمريضة !!
جابر:اه اختي ...كيبقات
حياة:فاقت اختي
ف:لا طونسيون طاح ليها لدرجة كبيرة ....كان ممكن يجيها شلل ....الحمد لله جبتوها فلوقت ...دابا راها تحت لمراقبة منقدر نقوليكم والو حتى يتقاد الطونسيون ديالها ....مكاين لاش تبقاو هنا...مغتقدروش تشوفوها تالغدا

حياة:ياك غتنوض اختي (كتبكي )الله ارحم واليديك هي قولي اش كاين
ف:كوني هانية حنا مراقبينها ...ان شاء الله غدا تصبح بخيير ...كتااخد شي دوا
حياة:اه ديال السكر ...او طونسيون ماشي ديما
ف:داكوغ يكون خير اسيدي ...سمحوليا

خلاتهم واقفين شافو تعياو وخرجو شدو طريق عند شهيد فلكوميسارية

**
صونا تيليفون هيبة وناضت قافزة لقاتو صديق وجاوبات ودموع نازلين من عينيها وقالت؛الو صديق

صديق:هيبة هاني لتحت !! نزلي نمشي
هيبة:هءهءهءه صديق طلع عفاك
صديق؛هيبة علاش كتبكي ؟ اش واقع
هيبة:غير طلع بعدا هءهءه

هبطات حلات لباب عليه دخل كيشوف فيها باستفسار تاتلاحت عنقاتو فدروج دور عليها ايدو مفاهم والو

صديق:هيببة فاك شنو طاري شنو
هيبة:(كتبكي وتمسح عينيها لي طابو بلبكا )هءهءهءه وقعات واحد لموصيبة هءهءهءه واحد لبرهوش جا كيسب ويعاير فينا وفغيتة كانت معاه واش عرفها تزوجات ولا منعرف ليه هءهءه بقا بسبان ولمعيور وهبطات ليه اقبال طرشاتو ومرضاش وبقا كيخسر ليها لهضرة وضرباتو بقرعة لراسو وجاو لبوليس ولومبيلونص هءهءهءه داوها وماما طاحت كومة هزوها لسبيطار هءهءهءه

صديق:هدشي وقع هي دروك !! وختك اش وصلها لبرهوش
هيبة: مرضاتش اصديق هءهءه عفاك شوف كيدير مكتعرف تاحد يوقف معانا ياك نتا كنتي بوليسي عفاك اصدييق

صديق:هدشي لي كتقولي ا هيبة راه مافيهش لمعرفة !! وصافي سكتي من لبكا شو حالتك كي ولات !


درعها بايدو وطلعها لدار كلسات فصالون وهوا مكلسش بقا واقف بسباطو وايديه فجيبوو حداها

صديق:وختك الصغيرة فينهيا
هيبة:فلبيت كلشي بسبابها ...خرجات علينا بنت لحرام ....شوهاتنا فدرب وكملاتها دابا مها فسبيطار وختها فلكوميسارية

صديق:مشاااكيل والله
***

مشاو لسبيطار فين ناعس بدر لقاو تريكتوو كتغوت فلكولوار الام والاب وجوج رجال كبار ...مشا شهيد وجابر يهدرو معاهم بلهداوة وهوما يتكلفو بطبيب ....

الام:انا بغيت ليها موصيبة كيبغات ترزيني فولدي الله ارزيها فحياتها
شهيد:لحاجة راه ولدك ضالم براكة مدعي فعباد الله وخلينا نهدرو بلعقل
الاب:والله منسامحو بيناتنا لمحاكيم

حياة:(جات مكشكشة) ياتريكة الكلاب كون ربيتو داك لكلب منكونوش هنا
راجل:ربيو غير راسكم وجيو دويو علينا
الام:ولدي بزاف عليكم الخانزة والله تنغرق بوكم فلحباسات ....كي غرزتو لولدي راسو ....سيرو بغيت ربي يلكيها ليكم كحلة زحلة

حياة:والله ومتسكتي تنعس مك حداه ياللشارفة ....شلي فمك عاد دوي على ختي
بغات الام طير على حياة تنتفها سعاتي معامن هيا غرسات ليها حياة ضفارها فعنقها وطيرات ليها الشال جابر وشهيد يجر والرجال لخرين يجرو فلمرا لي بغات دير فيها موتا حمار وسط السبيطار كتغوت وبغات طيح لرض
تجاو لفرمليات وسيكيرتي كيجريو فرقو حياة وفايديها الشعر بشيبو ...هزها جابر جارها ولبانطوفة طاحت فلارض وقمشة فوجها

حياة:عقلي عليا الكلبة والله تنغيز ليك كمارتك

**:ياسيري يا الشمكارة ....بيناتنا لمحاكيم والله لتفكينا معاكم ابلاتي

خرجو حياة كتركل جارها جابر لطموبيل وباغا تفلت ليه وترجع لسبيطار وشهيد اللور جايب بانطووفتها وقلبو ضارو وتعقد ليه لسان على بيلو ديالو...لي قدما بينات راسها قاسحة كتبقى🎀# أنثى 🎀 لي بلاصة بحال السيلول ولحبس غادي ضرها بجهد

حياة:(كتبكي)خليوني نشتف عليها ختي بزاف عليها ....طلق اجابر هءهءهءءه وطلاق ديوني بلاصتها ويطلقوها هءهءهءه (طاحت فلارض كتبكي وكلس جابر فلارض على ركابيه جرها عندو)

جابر:صافي احياة ....لي كانت يدير ليها الله خير ....صافي اختي نوضي
حياة:هءهءهءهءه خرجات علينا اجابر خرجات علينا

دور راسو وغمض عينيه وقلبو مزير جر حياة عندو كيسكت فيها
شهيد:(تحنا عندها) نوضي احياة...مغاديش نعاونو اقبال بلمناتفة والسبان .....هدشي خاصو لعقل ...نوضي


شدها من ايدها وحط ليها بانطوفتها وجابر دار لبلاصتو وركبات حداه اما شهيد مشا لطموبيلتو لي فيها بنت عمو كتسناه

حسنا:امضرا؟ !
شهيد:ناوين على خزيت (تنهد )
حسنا:كون هاني أشهيد يطلعو تالسما غنهبطوهم ...لي معندو سيدو عندو لالاه

شهيد:(بخيبة امل )دابا اقبال اتبقا تما احسنا
حسنا:هدا هو لقانون اشهيد ....معليك غير تصبر وتصبر حتى هيا....تنشوفو غدا هادو اش غيديرو....

هشيد:عطيني الاحتمالات احسنا اش غيوقع الى القضية وصلات لمحكمة شنو لحكم ؟

حسنا: راه قلتليك شنو كاين ....الى مشات لقضية وصلات لمحكمة ودار هاد لبرهوش شي محامي وغرق ليها الضوسي ....تقدر دوز لحبس(شافيها مخرج عينو ) هدشي لي كاين ....تقدر دوز حتى لعام على حسب التقرير لي غيكتب طبيب ودفاع تاع لمحامي

خبط فلفولون تقفزها وقالت:منسبقوش الاحدات اشهيد !! انا غنوقف على هاد القضية بيدي وان شاء الله يكون خير

شهيد:دابا لبغيت نشوفها ايخليوني
حسنا:لا !! حيت مكتربطك معاها حتى شي صلة ....مانتا خوها ولا عندكم نفس الكنية ....غدا غنشووفها ونهدر معاها ويكون خير اشهيد سير دابا لدار مكاينش حل اخور

***
صديق:(شاف فساعتو وساط) مزال معطلين اهيبة !! ...جيت من شانطي وعرقان

هيبة:معرفتش قالو ليا جايين دابا
تحل لباب ودخلات حياة لعينين مبوقلين وقمشة فحنكها حمرة ....شافت فصديق ومشات لصالون كتجر فبانطوفتها

هيبة:ها امضرا
حياة: شدووها تيفيق داك خينا
جابر:(دخل وشاف صديق واقف رما السلام وصديق مخرج ايديه من جيابو حتى جابر محكرش وبقا واقف ) سلام عليكم
صديق:وعليكم سلام ...لقضية صعيبة شوية
جابر:شوية وسكتي (تنهد )مشاكيل صافي
هيبة:(بدموع)دابا شنوو اقبال تبقا تما

جابر:هدشي لي عطا الله اهيبة ....مافجهدنا والوو كون نعطيو لفلوس وتخرج كون راها خارجة ولكن ميمكنش دابا

كانت غيثة ورا باب بيتها كتسمع ليهم وكتبكي بغات تموت بلبكا..ندم كياكل فيها من لداخل بغا يخنقها ويقتلها...معندهاش لوجه ولا لكلمة لي تقولها ليهم ...هي سباب بغات ولا كرهات


صديق:(شاف فهيبة وحرك ليها راسو باش تجي عندو ومشا بعد على صالون )هيبة نوضي تالغدا ويكون خير
هيبة:صديق غير خليني ليوما هنا منقدرش نخلي حياة بوحدها
صديق:هيبة راني عيان مغنرتاحش فشي قنت من غير داري ...يالله بلا متزيدي عليا مغنخليكش ورايا سالينا ....خليتك نص نهار شوفي لكارتة لي وقعات

هيبة:عفاك اصديق هءهءه
صديق:غدا ونجيبك بكري ...عفا حبيبة يالله ....انا كنتسناك لتحت متعطليش

مشا خلاها واقفة ودموعها فعينيها رجعات عندهم كتسرط فريقها مقدراتش تقول لحياة راه غنمشي
حياة:(هزات عينيها فيها ) مشا !! حسن

هيبة:لا كيتسناني لتحت ...مبغاش يخليني

حياة:(شافت فيها مطولة شوفة ورجعات هبطات عينيها )سيري مافينا لي يزيد شوهة خرا تبعيه

هيبة:هءهءههء صباح غنجيي بكري

جابر:سيري اختي عند رااجلك ...معندك مديري هنا


مشات الاخيرة لبيت كتلبس بلبكا وتيليفونها كيصوني لقاتو صديق وقطعات عليه معصبة هزات صاكها كتمسح فعينيها وزادت وقالت:لكاينة شي خبار علموني فاي وقت عفاك

خرجات تلقاتو حل لباب لتحتاني جاي طالع تشافها ورجع لبرا لطموبيلتو ركبات حداه ساكتة كتمسح فعينيها وهو ديمارا كيطبطب على فخضها بلطف وقال: ايكون خير

*
حياة:مكلفش راسو حتى يسول اش واقع ....جاي باغي غير يديها

جابر: يضبر لراسو احياة صافي ميكي شوية

وقف ومشا لجيهة بيت غيثة دور لبواني ولقاه مسدود ودق بصبعو
جابر:غيتة حلي

غيتة:(بتنخصيص )غضربووني هءنءنءن انا مكنتش عارفة هدشي غيولي هكا هءهءهء اقبال عمرها تسمح ليا

جابر:حلي
غيتة:مبغيتش هءهءهءه خلينيي الله ارحم ليك لواليدين هءهءهء

رجع ادراجو محكرش كلس فالصالون والسكات شاف حياة شادة راسها وقال:نووضي لبيتك تنعسي غدا يصبح ويفتح
حياة:اشمن نعاس اجابر ...وحدة فلحبس وحدة فسبيطار هءههء

جابر:(مسح على وجهو )هدشي لي مكتبوو الله احياة معند لواحد ميدير ....نوضي هنا غنبات فالصالون

وقفات نيوفها مسدودين ولقلب معالم بيه غير الله هزات مانطة داتها لجابر لي لقاتو باقي كالس كي خلاتو ومشات لدوش غسلات وجها ....وشافت فلمراية غير بانت ليها شيتة تاع سنان تإقبال وهبطات راسها كتبكي وجابر كيسمع فيها ومعندو ميدير
تجبد فوق سداري ...وراسوو كيزدح عليه محيلتو لاقبال محيلتو لفضيحة لي دارت ليهم غيتة

**
حل لباب ودخل وراه هيبة بحالا جارينها بزز ...شدها صديق من كتافها كيراضي خاطرها

صديق:صافي احبيبتي ....ايكون غير لخير هي رتاحي
هيبة:ولبقات تما هءهءه ...وماما تهيا مرمية فسبيطار

صديق:غدا نشوفوها اتكون بخير ...ماشي شي حاجة كغاف !! متكونيش سونسيبل بلا قياس ...نعلي الشيطان لبكا ولغبينة معندها باش تفيدك

حركات ليها راسها باه كتمسح دموعها باسها فراسها وقال ؛دخلي دوشي باش ترتاحي وغسلي وجهك بلما بارد ندوش ونجي عندك
خلاها فلبيت ومشا لدوش يدوش هزات فوطتها كتنخصص ...حيدات حوايجها ودخلات دوشات دوش خفيف حيدات لعيا وغسلات وجها بلما بارد وعنقها... لبسات كسوة رطبة منها لحمها بسميطات وشعرها فازك وعينيها حمرين ....لقاتو فبلاصتو كيتقاد حيد لغطا من بلاصتها وربت بايدو باش تجي حداه ...مسحات وجها وتخشات حداه وتكاها على صدرو

صديق:مييكونش راسك قاسح !! دويت معاك براكة من لبكا
هيبة:(بصوت باح )ماشي لخاطري هءهء مقادراش نتخيلها تما
صديق:وصافي مغتبقاش تما دابا تخرج ...مالها شنو دارت كاع قتلاتو ...راهم قاتلين وتلقايهم كيدورو مابيهم والو...خوي راسك من هادشي ومسحي عينيك

حركات راسها باه ومد ليها لما تشرب شرباتو وتكات على مخدتها كتمسح فعينيها
صديق:(دوز ايدو على عينيها )شو كي درتي لعينيك تنفخوو (باسهم ) ريحيهم شوية

هيبة: واخة ففف ياريي غدا يكون خير
صديق:غدا يكون خير الزين غير رتاحي
تنهدات وهو كيلعب ليها فشعرها ويبوس كتفها وكيراضي خاطرها قبل شفايفها مرارا وتكرارا ....حسات بايدو تحت لكسوة وزيرات على رجلها بعداتوو :صديق شنو كدير معنديش لخاطر والله

صديق:غير اتكوني تحتي غتنساي وترتاحي
مخلهاش تهدر ايديه سابقينو لجسمها دافئ رطب كطلب فيه ودفعو تشد ليها ايديها فوق راسها كيمص فعنقها حتى كيخليها حمرة
هيبة:عفاك اصدييق هء خلي من بعد ...ايي صديق معندييش لخاطر

صديق:دغيا !!

كان ديجا ملابس تحت لفراش مجات فين تهدر وترفض تاني تكان فاتح ليها رجليها من بعد ملاح ليها سليب مع حطو فيها زيرات على عينيها وطاحت دمعة وكاتمة بكيتها

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.