حكاية أنثى الجزء 19

من تأليف لبنى السرابي
2021

محتوى القصة

رواية حكاية أنثى

هادئ هو ...
واثق الخطى .. يحفظها كخطوط كف يده .. مدرك تماماً كم تعشقه .. جاهز حتماً لخطوتها التالية ... و مستعد بكل تأكيد لكل خططها البديلة.
برشاقة ملفتة راوغت .. و تدللت .. و تمنعت حتى استنفذت كل حيلها.
و في تلك اللحظة ... اقتحم حصونها المزعومة بنعومة بالغة أفقدتها كل ما حاولت التظاهر به من قوة.

❤️❤️

زير عليهاا ملهوف عليهاا شوقو طغاا عليه وعليهاا ...كان عناق صاامت خداو فيه وقت ...ريحتها لفطرية لصقات فنيفوو دائما نفس الراائحة الطيبة فجسمهاا....رخا منها وهز ايدوو شد حنااكهاا مبسم وبااسهاا فحنكهاا

شهيد(بخفوت)توحشتك
اقبال(بتبسيمة فرح ) حتى اناا

شهيد (تبسسم من جواابهاا )على سلاامتك ....ان شاء الله اخر الاحزان

اقبال(شافت وراها فلحبس ورجعات شافت فييه بضحيكة ) اميين يارب...ونتاا باش عرفتينين انخرج ليوم ؟
شهيد(مسلوب بعينيها موحشهاا ) المديرة علمات حسسناا ..وحسنا علمااتني ...

اقبال(بحب)شكراا اشهيد
شهيد:براكة من لهدرة ... اتفطري معاياا واخة
اقبال: ههه لبنات مفراسهمش خرجت لييوم
شهيد: حسن ههه ناخد وقت ليا قبل كلشيي ....

تحنات هزات صاكها وعطاتو عكازو كضحك وقالت: صافيي ! عاهة مستديمة
شهيد(لاح ايدو على كتفها كيضحك )نتي هي عكازي داباا ...غتبراا متشغليش بالك

اقبال(شافت الطموبيل)واش كتسووݣ ونتا مهرس !
شهيد: لاا يالله بديت كنحركها شوية دييما شي حد كيسوك بياا ضروري ...جايي غير بشوية علياا جاتني فليسرية بعدا ماشي بحال ليمنيية

حل ليهاا لباب لقدامي ...حيدات اكاسكيط او الصاك دارتهم اللور وركبات مودعة هاد لبلااصة بظهرهاا

تحرك شهيد من تماا كيركب فالسمطة وقال:شنو تسمعي
اقبال(حلات الزااج )لواالو....خلينا هكااا حسن (خرجات ايدهاا من الزاج كيضرب فيها لبرد لوجهاا ولايد لخرا حسات بيها تهزاات وشافت فييه ...باسهاا بحب وشابكها مع ايدو وحطها على فخضو مرة يشوف فيها مرة مركز معاها فطريق

شهيد:انخرجو على لمدينة شوية منها تشمي لهوا ومنها نفطرو

اقبال(شافت ساعتها )تمنية داباا
شهيد :مالك هربو لييك لباطوات ههه ...راني مطالقش منك ليوم...عارف غير غادي دخلي لدار اتنسااينيي من هادي لهادي ....كلهم توحشووك

اقبال:تا انا توحشتهم بزااف ... عمري. بعدت عليهم هاد لوقت كاامل (زير على ايدهاا
شهيد: صافي داباا الحمد لله كلشي رجع لطبيعتوو ...وغنكملو مننين حبسنا ...ياك عاقلة فاش حبسناا

اقبال:ههه لا معاقلاش
شهيد؛هانية نفكر الحب هههه ...حبسنا الالة فلوراق عند لعدوول ....كلها يوماين ونجرك عندهم ... وهاد لمرة اتمشي وايديك فوق راسك بلا كلمة بلا عشرة ...

اقبال:هههه ايكون خير
شهيد:بيانسيغ خير ...وخير كتير احبيبة
اقبال:عنيبة
(حلس طموبيل فجنب كيضحك مع اخر كلمة وتحنا بغفلة باسهاا جنب فمها معرفاتو كي دار ليها وقال )من درجة فارس هههه...نزلي

اقبال(شافت قدامها شجر وطبيعة والناس مفرقيين كلل واحد فين كالس حاط طبيلتو وكيفطر )جايبني لخلاا ؟
شهيد:ندبح ملتك ونهرب هههه ...نزليي

نزلات وسدات لباب اول مدارت استنشقات لهواا باارد ونفس لوقت دافي ...توحشات هااد المنضرر هكا الربيع كان مزال فبداايتوو ...اجمل الفصوول

سمعاتو حل لكووفر ومشاات عندو لقاتو كيجبد فسليلة او طابي مقطنة وجوج مخيدات صغار وقالت كضحك :شفرتي مك تاني

شهيد:ههه بلعماا ...
خدات من عندو السلة وهوا هز داكشي لااخر حيت مدابز مع رجلو....دخلو تحت الشجر كيقلبو على بلاصة زويينة ...تقابلو مع طموبيل وفرشوو طابي تحت شجرة دايرة ظل وكيدخلو منها ضو الشمش عليهم تكاو على شجرة بجوج

اقبال؛ كتعجبني هاد لبلااصة ...كالم وزوينة
شهيد:غير فصباح ههه لعشية تلقاايهاا سوق

دار مخيدة ورا ضهرو وتكا حداها جبدو من سلة تيرموس تاع لقهوة او لبتي بان وحلوة تاع لكريم ...وكيسان بيضين قرعة لماا ....كبو لقهوة سخونة وفطرو فجو زوين مسخاوش بييه ...جمعو السليلة وبقا قدامهم غير كيسان لقهوة ستاغل اللحظة وتكا على ركبتها تهبطات عينيها ليه

اقبال:ضسرتي اولد مينة !
شهيد:ضساارة زوينة


تبسمات وهزات ايدها لشعروو داعباات خصلااتو ...جبد من جيبو لبرااصلي وركبو ليها فايدها تحت نظراتهاا الهادئة
شهيد: هاهوا رجع لبلاصتوو

جاباتو ب تبسيمة وسكتوو كيسمعو فالطيوور واصواتهم وحركاتهم مرة مرة فشجرة فوقهم ...من حركتها ف راسو جابت ليه النعاس وبداو عينيه كيتغمضوو وهوا مدابز معاهم ...علاش لاا وهوا مناعسش الليل كلو ملي وصلو اتصال حسنا وهوا كيتسنا نهار يطلع باش يكون اول واحد تشوفوو

غفاا فعلاا هبطات عينيها ملي شافتو سكت ونفسو منتااظم ...خلاتوو على رااحتوو وبقات هيا سارحة بمخيلتهاا فطبيعة لوقت من الزمن

فيقو غير لفيبرور فجيبو ...حل عينيه حمريين وتقلب على جنبو كيحك عينيه وقال: واش نعست ؟
اقبال: ماشي بزااف ...مشيناا !
شهيد:واخة
وقفات كتقاد فشعرهاا وعطاتو ايدهاا تعكز عليها تنااض كيعفط عليها شوية وخة كتعطيه لحريق مزال مبراتش كلياا ...يالله حيد الجبيرة ولكن مستاعن ب باانضة ...جمعو لكلسة وبلاصتهم ومشاو لكوفر حطو داكشي وسد

بغات تمشي لبلاصتهاا تشدها من ايدهاا وقرب ليهاا
اقبال:مالك تاني !!
شهيد(ضحك وهوا كيحاوطها بايدو وقال)مالك محسوسة !

اقبال(قربو وترهاا وخصوصا طموبيل وراها ملقات فين تبعد ) لا راك نتاا لي ساخي بعمرك (شافتو كيدور عينيه فوجهاا وفمهاا )ش شهييد غنهرسك من رجلك لخرا

شهيد(بخفوت)منبقاش فيك ...اتعطيها بخاااطرك وبلاا عنف هههه
اقبال: مكنضحكشش ! والله تنهرسك من شي قنت
شهيد(ضحك وعينيه فشفايفها وفوجها لي تزنك )والله حتى كتحشميي ... وحدة ! ولا غنتكي ملتك هناا
اقباال(قلبها كيضرب)كظلم رااسك
قرب ليها شاد ايدها كدور ليه لهاد جنب ويدور معاها مامفااكش دوخها ...فلوقت لي كان خاصها دور وجها عليه رجعاتوو ...وتلقات فموو فانتظار يلامس شفايفهاا

بوسة خاطفة على فمهاا مخلاتوش يزيد كتر وقالت :صاافي تهنيتي !
شهيد:غير بلااتي ابيلو نخرج منك هاد لفعاايل ...مبقاش بزااف وديك الساع عيطي لصاالحين

دفعاتو من عليها فور مرخا منها وقالت:سلكووط
ضحك ومشا لبلاصتو في ححين هيا ركبات حناكها حماارو ولحشمة زينات وجهاا
شهيد:ويتك ويتك تزنكااات هههه هادشي غير داز لمااص ...حشومة عليك

**
فاقو مشقلبيين فلبيت بلعياا تاع لباارح ...كلهم بايتين تما هيبة وغيتة بلكشاايف ولخنااين

هيبة(فاقت داايخة بالنعاس كتجمع فشعرهاا ...ناعسين مستفيين ولغالية قبالتهم فسداري ) ففف حياااة ....وحيااة
حياة:عننن
هيبة: نوضي اصااحبتي يالله نسالييو تخمال لكوزينة خليناها مرونة اصااحبتي
حياة(تقلبات لجيهة لخرا ) عظامي صبحو مدكدكيين علياا

هيبة:تا اناا هكاك (كانت ناعسة وسطهم غيتة هي بشورط وديباردوو ضرباتهاا لترمتهاا )غير هازة علينا قزيبتك
غيتة. :ففف زكااي باقي لحال

فاقت لغالية على صوتهم ونااضت كتحك فشعرها وتجمع فيه ...نوضاتهم بزز منهم يرجعو لماعن فلكوزينة لي خملوو وحكوو كلشي ...طباسل تلحلوة مشكلين فوق لبوطاجي ومغلفيين

غيتة:ماما فيا جووع
الغالية: شكون فيكم تمشي تجيب الكومير ...تنعجن صبحت عيانة لفجر مصليتوو
هيبة (طالعة فوق لبوطاجي كتستف وحياة كتمد ليها)قوليها لحيااة هيا لي باقة تاع راسهاا

حياة: نتي ربطوك مع الضبع ؟ سيري اغيتة جيبي لخبز
غيتة:اهاااه ملي يحصلني جابر اتااكليهم معاياا

حياة:كتخاافي اجحمومة ! وباااز

قلبات عيينيها ومشات لدوش تقضي حاجتهاا ...مشات حياة لبسات بوليرو فوق بيجامتهاا ونزلات ل مخبزة حداهم

وقفات غيتية جنبهم فلباب وقالت: انمشي معاكم غدا نجيبو بيلوو
الغالية : واش نتي مكيجيكش لبرد كي نااس ! مشورطة فعز لبرد
غييتة:شهر تلاتا بدا كيسخن لحال لبسي لكاشمير نتي

سمعو دقان وقالت: خارجة هنا وسادة لباب

هبطات كتجري وصدرها كيلعب تحت تيشورت وششورط قصير حد لفخاض ...حاات لباب وبقات وراه تشافتوو وقالت:علاش جيتيي
جابر(شاف فيهاا وطل عليها وهيا كتخبا عليه ورا لباب دخل عندها طلعها وهبطهاا باعجااب وقرب جيهتها تازداها مع لحيط

غيتة:ماالك !بغيتي شي حاجة
هز ايدو لكرشها العريانة شوية قرصها تحيدات ايدو وشاف ريوس صدرها صغير مطراسي فالتيشورت ....حمقاتوو ...وقرب ليهاا باسهاا فعنقها مزيرها عندو تبدات كتنين
جابر:علاش مكتلبسيش هدشي لياا همم

غيتة:كان لبرد(حسات بقبلتوو السااخنة فعنقها وزيرات على عينيهاا )امم
جابر:لبرد طار فيوماين
غيتة(بغات تسلت منوو )نن صافي غنبقا نلبسهووم ...
جابر:هزي رااسك
هزاتو على نيتهاا وتحنا لمستواهاا باس شفايفهاا و جرها عندوو ...محن بقامتها لقصيرة وفنفس لوقت كتيرو وتحمقوو
جابر:مليي كانو الناسس كيطوالوو ...فين كنتي
طلق منهاا وهيا تهرب كدردك فدرووج مخلياه متبعها تسمع لباب فيه دقان كان جنبو وحلوو ...لقا حياة جاات

حياة: الدكالي هانتاا
جابر ؛خصاكم شي حاجة احياة
حياة:مخاص والو كلشي كااين
جابر:هاني فلمحال لحتاجيتو شي حاجة ....وديك لمعزة متعتبش لباب تنجي راه مخلوضة

حياة(ضحكات)ههههه كون هانيي بدا كيدخل معاها لخوف ههه
خلاها ومشاا بقات مضااربة مع لباب تعكس مبغا يتسد ...يالله قربات لباب لفوق سمعات صونيت وخرجات غيتة وقالت:شكون كيدق

حباة(رجعات حياة) افف مسديتو غا بزز تكون شي جارة بغات تدي تبركيكة تااني .....اصصبر هاني جابة

مع حلات لباب شهقاات كتغووت خرجات الغالية ولبنات كيتجرااو لدرووج وقفوو فصدمة وحياة كتنقز وتغوت وتعنق فاقباال جنب لباب مامتيقااش واش قداامهاا


دخلات اقبال لاصقة فيها حياة سدات لباب وراهاا وعنقاتهاا والاخيرة مامتيقااش كتغوت بغات طيح ...بداو لبنات نازليين كيدردبو فالدرووج فحالة من الصدمة ولفرح ....اما لغالية كلسات فالدروج محشوشين ليها الركابي ...دموعها دارو فرر على وجهاا

حياة(تكات على لحيط شادة قلبهاا )اويلي باغة تقتليني وتسكتي لياا لقلب ...امتا خرجتيي
اقبال(معنقة غيتة لي تعلقات فيهاا كاملة كانت اطيحهاا )ههههه راك كبرتيي زعمة مدرتيش عقلك
غيتة(كتبوس وتعنق)توحشتك ...توحشتتتتك بزااف
هيبة(كتمسح دموعهاا ) ناري علاش ماعلمتينااش

طلعات فالدروج عند لغالية الاخيرة مقدراتش تنوض باقيي تحنات عليها اقباال عنقاتهاا

الغالية(بالدمووع) وااا بنتيي وابنتي هءهءهءه وفرحتي جااات ...جات
اقبال(تنهدات ) وبرااكة ايطيح ليك السكر تااني ...صافيي هاني حداك
جاو لبنات كايدمعو نوضوو لغالية تعنق وتبووس وكل مرة تجرها وحدة ....دخلو لدار وبدات لغالية كتزغرت من لفرحة

حياة:ياك غداا عاد تخرجي
اقبال: نرجع تالغداا ؟
هيبة:الله اينجييك اختيي (عنقاتهاا )على سلااامتك احبيبة دياليي ...بلاصتك بقات خاوية

غيتة(عنقاتهاا وقالت بدلال) ملي مشيتي وهوما مكرفصين علياا
حياة(ضرباتها )طيري طيبيي لماا
اقبال:هههه نتوما بخيير ...اش خباركم

الغالية:كلسيي ابنتي اندير لفطور داباا ...شكون جابك !

اقبال(كلسسات فالسداري براحة ولبنات دايرين بيهاا موحشينهاا ) جابنيي شهيد

حياة:احح نسيبي مسكين على لقرص

طبلة عمراات بما لد وطاب لحلااوي ولمسمن لي دارتو هيبة فلفريكو كتير ...جبدوه حطوه مع القهوة ولحلييب واتااي

حياة:انصوني لدكااليي
غيتة(ميقات )لااش
حياة(تيليفون كيصوني تجاوبهاا )جاابر ....جري جري اخوياا اجيي لداار داباا
جابر(ناض قافز )اش واقع ؟
حياة:اجيي خلاااص ودغيااا

قطعات عليه كضحك وبدات الغالية كتغوت عليهاا
الغالية:واش طار لبوك لفرخ !! طيحي لدري لما فالركابيي
غيتة: كاع ميموت هدااك
اقبال؛هعههه تشيطيينك هوا تشيطينك اغيتة

سمعو الصونيت فلباب ونزلات اقبال تحل بضحيكة مع حلات شافت وجهو صفر مخلووع

اقبال:اماالك الدكالي
جابر(بصدمة )اقبااال ههه كيدرتي ليها الموصيبة
عنقها كيضحك وبعد وقال:يكما هربتي هههه

اقبال:لا لا مهربت والوو ههه تسالا وقتي تماا وخرجت هاد صبااح ...زيد طلع
جابر(ضرب راسها فدروج )بقات بلاصتك والله العظيم
اقبال:امور لخدمة مزيان
جابر: الحمد لله الامور بخير عندي وعندك

دخلو لدار وجمعها مع حياة بضربة لرااسهاا وحول عينيه لغيتة لي كلس حداها مزال بشورط وتيشورت بيض وشعر مسرسب على ظهرها

الغالية:والله مامتيقة ابنتيي ...هاكي شربي اتااي ...زيدوو ...غيتة جيبي الزبدة نسيتها عفا بنتي
يالله بغات تنووض رجعات اللور وقالت اييي
جابر(جبد شعرها من تحتوو ) مشفتوش

حياة:غير طالقة داك السالف ...المعزة غير معزة ابنتي
غيتة: لحسد ولغيرة كيهدرو

حياة(شافت فجابر) لعصا اخويا لعصاا
جابت الزبدة وكلسات حدا اقبال ...الاخيرة كانت شبعانة بلفرحة وفطور الصبااح ...جمعات معاهم ...ضاحكين وناشطين ...الضحكة لي فتاقداتها هاد الدار مليي خرجات منها اقبال

بدا لباب كيتسمع زداف زداف طلات غيتة لقات مهدي بلكومبليزوو ولاكريس وسربيتا فالجيب وقال:وحليي حليي

غيتة:هههه صافي كلشي عرف ...هدا مهديي
هيبة:انمشي نحل علييه دغياا
جابر(شاف فغيتة ونحنح)غيتة (شافت فيه وميل ليها عينوو باش دوز تلبس
حياة:سيري لبسي قبل متشدي الركنة فالسبيطار
مشات كتجري لبيت لبسات حواايجهاا بيجامة مستورة ورجعات لقات مهدي عنق اقبال
مهدي:والله متيقت سمعتها جيت كنجريي ...
اقبال (شافت لكومبليزو توسخ بلاكريس وضرباتو لراسو )درتي مابغيتيي يااك ...اش هاد لحالة

مهدي:ايدي بووحدي المعلمة راك عارفة هههه
اقبال(تبسمات ليه )زيد زيد كول لمسمن راك مضرووب علييه حط سبااطوو تغوتات عليه الغالية :جيب لكرسيي اتصبنهم ليياا العفرييت
مهدي(جر كرسي )ابشوية عليك اميي الغالية ...مسمن هوا شكون صاايبو
حياة:كولل وسكت شي نهار توحل لييك ازمر

اقبال:لمحال سديتيه
مهدي:وضروريي
جابر: تالف كي لحك

كملو فطورهم بشهية وفرح مشا مهدي من بعد مشبع كرشو مسمن واتااي وزبدة بلدية ...بقاو كالسيين وبدات اقبال كتاوب

حياة: نوضي تكااي اتكوني عيتي
اقبال:غندوش دغيا ونعس مناعساش بليل

غيتة:نوجد لختي الدووش ؟
جابر(حك حنكو او وقف )وجدتيه تالرااسك
غيتة:نننن

جابر:انا مشيت
الغالية:رجع اولدي لغدا ياك غيجي راجلك اهيبة
هيبة:غنقولها ليه اماما ضروري واخة مشغول بلخدمة

حياة(ميقات)نسيبيي مسكيين

وقفات اقباال مشات لبيت لقاتو نقيي ومفرش وبلاصتها كتسناهاا ولماريو حوايجها مطويين ومستفيين ...كتجبد ما تلبس تبان ليها تيليفونهاا فقنت لماريو حدا بواطات حياة فيهم اكسسواراتها وسوايع وريحاات ....جبداتو وقالت:حياااة الشارجور

هيبة:راه فلمجر لي تحت لمرااية ا بيلو
جبداتو ودارتو يتشارجا لقاتو مافيه شرطة وحدة ...خلاتوو وهزات بينوارهاا وحوايجهاا ومشات لدووش ...

توحشات دوش بلاا نوبة بلا صداع بلا غواات السجينات

دفات عظامهاا وغسلات شعرهاا ...نقات بيطانهاا من شعر خفيف وقليل فيها اما لحمها من عند الله مفيهش الزغب
لبسات عليهاا ودارت فوطتها الصحية حيت كانت غيكلي ...جمعات الدوش وخرجات كتنشف فشعرها بلفووطة ...دخلات لبييت وحياة حيدات تيليفون من ودنها وقطعات


اقبال:كيداير محمد
حياة(قطعات )لبااس علييه ... ديما مسكين كيسول فييك
اقبال:سلمي علييه

شعلات التيليفون وهيا واقفة هزات حياة السوشوار وقالت:نشفو ليك دغياا باش ميمرضكش
بدات كتنشوفو ليها واقبال عينيها فالتيليفون ....شحال تاع لمكالماات حتى تبلوكا التيليفون وحطاتوو ومشات تكااات وحياة ردات عليها لباب وغطاتهاا باش ترتاح كتر
**
دخل لدارهم كيصفر وناشط ماشط...تلقات ليه ملاك سلمات عليه ودخلوولدار ...باس ايد بااه وسلم على مو من حنكهاا وجبهتهاا وكلس لايح رجلوو على السداري

مينة(دايرة نظاظر طبية وشاادة لكرووشي وكبة تاع لخيط كتنسج فسربيتة تاع الطبلة مزوقة )فين كنتيي كاع مفطرتي معاناا ليوماا !
شهيد:مم فطرت براا

ناصر:حااول ...حاول شوية على ديك رجل اتهلكهاا وتبرا ليك على الدغل
مينة:عييت معاه لي فييه فييه
شهيد:كنحااول شوية

ناصر:امضرا ...خرجات
هزات مينةة عينيها فناصر بتخنزيرة ولمطات فمها ورجعات لخدمتها

شهيد:خرجاات ليوم فصبااح
ناصر:اوى خاصصنا نمشييو نسلمووهم ونسلموهاا امينة

مينة(ببرود)لااش ...اش بيناتناا تنمشيي ..ولا خرجات على سلامتها ...هادي دير ليها لعقل
ناصر:ولواه

شهيد(تقاد فلكلسة وامر ملاك طفي تلفازة ) هاديك الواليدة راه غتكون مرااتيي

مينة(طلعات ليها لقردة )كاتب عليهاا ...امتا ولات مرااتك وافقت علييهاا ... واش نتاا تشومرتي ملقيتي مدير بانت لييك فبنت الغاليية لا زين لا قرااية ...وزايداها بلحبس واكل اولدي شي حااااجة متقولش لياا

شهيد(حرك فمو من لدااخل كيتنهد وقال ) هاد السيمانة نييت انطيحو لعقد ...وغتولي مرااتي بالشرع ولقانون !! ...انا معندي غراض بمها ...راه كاع بنادم كيغلط (شاف ف ناصر)بابا!

ناصر؛ انا منعندي الله يسر ليك اولديي بغيتيها مرتاح معاها منزيدكم غير بالدعوات

لاحت نظاظرها فوق الطبلة بالزعفة تضربو فلكاس تاع لماا وقال:حرررمت مكة على لييهووود بنت الشيخة مدخل لدااري عرووسة


شهيد:شهاااد التخربييق الواليدة ولينا فيييه واش بزز ولااا

مينة(بالجهالة)الى باغيها منعرفك لانتا لا هياا (بلغوات)كبرت وربيت وقريت ...فاللخر تزوج لياا بحباايسية

شهيد(فقد اعصاابو وبدا بلغوات ) ومشغلكش واش انا لي غادي نتزوج بيهاا ...خليني نضبر راااسي
مينة:زييييد غوت زيييد يسمعوك جيرااان (كتخبط على الطبلة ) شهيد ليي يتمناو ولادهم يشبهوه كيغوت على مووو ويعلي فصوتوو ....زيييد اولد كرشيي ...30 عام ونتاا مرضي جات لحرامية ف شهر بغات ترجعك مسخووط

ناصر(شد راسوو )لااا حول ولا قوة الا بالله ...اميينة
مينة(صعرات) مكااين لا مينة لااا زمر ...الى بغاها يمشي الله يعاونوو انا مت ودفنيي

شهيد:عمري عرفتك اناااانية
مينة(بلغوات)اناااانية ؟ انانية حيت بغييت نشووفك حسن مني ومن باااك بغييتك تااخد بنت النااس بحالك بحالها

شهيد:بنت الناس راني لقيييتهاا وغدا ولا بعدو غادي نعقد عليهاا ....بغيتي تمشي معايااا تبارك الله مبغيتيش شغلك هداك ...ديك لبنت هيا لي غنتزوج بيهاا ....بغااا لي بغا وكره لي كره

مينة(ولات كترعد ) سييير عندهااا لااش كالس حداياا نووووض ...(بدات كتبكي وتخبطط على صدرهاا)ربيييهم ...وحيدي من راسك وعطييهم نهار اللخر يجيبو خانزة تاع لخلاا متسوا بصلة قداااموو وباغي يديرها مت ولادوو ...عمرررك طفروو ....سخطي تاابعك اولديي سيير

هز لعكاز ديالو كيعرج ومشا معصب تسمع ملاك غوتات ورجع كيزرب مقسح فرجلو شاف مينة غيبااات وخرجو عينوو لاح لعكااز وقرب ليهاا

ناصر:امييينة ...امينة فيقييي نعلي الشيطاان

شهيد(مخلووغ كيضرب فحنااكهاا)الواليدة ...ماماااا فيقييي ...ملاك جيبي لمااا دغيااا

قاد ليها رجلهاا. فوق السداري وتكاهاا رشووها بلماا. وبدات كترمش فعينيهاا ...جابت ليها ملاك الدوا تاع الطونسيون شربووه ليها وعطاتها لبكاا

ناصر(بهدوء)شهيد ...سير اولدي بدل ساعة بخرا ...تنجي عندك فلعشية
تحناا باس مينة فراسها وقال:سمحيلياا اميمتيي

مجاوباتوش عطاتها لبكا وهوا خرج مريض فمخو ركب طموبيلتو وببداا كيسووط ويحك فجبهتوو

مينة(كتبكي)شفتييه كي تبدل هءهءهء مبقا هامو حد ليوم غوت غدا يقلب علينا الطبلة

ناصر:الله اهديك راه تربية ايدينا هدااك ...وخة توصل فيه فين بغات ميديرهااش

مينة:كااان تربية ايديك انااصر مليي كنا نهدرو ويقوليك لي درتوها انا معااكم فيهاا ههءهءهءه داباا جات ديك لحراامية ...بنت لخااانزة قلبااتوو ... الى كانو ساحرين ليه نووض نجرييو على لولد قبل ميهبلوه ليناا

ناصر:واش بغاهاا !! وماالك نتي اش مشاا ليك امينة ...خليييه يضبر راسوو ...منزيدوه غير لخيير هاااء ولاش دابا هاد شدان الضد وكلمة جوج ترمي السخط ...واش السخط سااهل ؟ نعلي الشيطان

مينة:ميديييهاااش اناااصر ميديهاااش مدياالتوووش هءهءهءه منبغيهاش ليييه

ناصر:راه كل واحد كيدي لي مكتب ليه الله ....واش نتي باغة تزوجيه بهاد فدوى نتي لي غتعيشي معااها ! نهاك الله

مينة(كتنخصص) راني حلفت انااصر هءهءهء طريق ديك خيتي منمشيي فيها وخة ينوض بويا من لقبر هءهءه بغا يتزوج بيها ؟ سيير الله يعاونوو ...خليه يدويو فييه النااس غادي بلا موو بحالا رادم علياا ترااب ...الزواااج لملاوط كيسالي بالزرااوط اناااصر

ناصر:شغلوو هداااك يساليه باشما بغاا ...هوا لي ختارها هوا لي بغاهاا...مغتوصلك متقرب لييك ...بغا يدير ليها دارها بوحدها ؟ خليييه يضبر لراسو راه كبر ولا راجل ...نتيي ديها فرااسك

مينة:هءهءه نموت منسا هدشي انااصر هءهءه ولا يغوت علياا ....هدا غير لحنين فيا يا ميمتي كي يتقلب هءهءهءه

ناصر(جرها لحضنو كيطبط ويلطف خاطرهاا) واخة هكاك امينة راه ميفووتكش راك نتيي لي ربيتييه ....نتي لي كبرتيه او وصلتيه فين ولا داباا ...ملاااك اراي ابنتي داك لكاس تلماا لماماك

ملاك(مسحات دموعها تاهياا مركنة فلقنت درويشة ماتنقز على هدرة الى مهدروها)وخة بابا ....

**
لغداا قرب يطيب لحم بلبرقوق دغميرة والريحة يا سلام السفة والديسيير مخلط ولموناضة تقول عرس كااين

حياة:هيبة ...راجلك جااي
هيبة(شادة التيليفون)بلاتي راه كنصوني ...(مشات لصالون من بعد.متفتح لخط وقالت)حبيبيي ...
صديق: هيبة تنقوليك الى مجاوبتكش لمرة اللولة راني مشغووول

هيبة:بغيت غير نسولك واش غتجيي ...راه اقبال خرجات ليوماا
صديق:بصح !على سلامتهاا ...نن منقدرش نجي ديجا مكاينش ف مكناس
هيبة:ياك قلتي غتجي تغدا معاياا ؟

صديق:وصافي هدرنا اهيبة واش نخلي لخدمة واقفة باش نجي نتغدا معاكم !! .. لعشية نجي نوشف ختك ونمشيو ديك الساع

هيبة(قلبات عينيهاا ) ليوم غنبات مع اقبال اصديق ...ختي عاد خرجات وموحشاها بزااف
صديق؛مجابليكش راسك بلي كترتي
هيبة:مكترت والوو مطالباش شهر قلت لييك ليوم نبات مع ختي ..وغدا فلعشية جي ديني ديك.السااع...راه شهراين مشفتهاا

صديق:لهدرة ماشي فالتيليفون من بعدد


ميقات وقطعات معاه وقالت:بلا متسناوه مجاايش
حياة(من لكوزينة )هناا لوقت ...نعيط ل جابر يجي يتغداا

دخلات غيتة لبيت عند اقبال شافتها ناعسة وتبسمات برااحة كترمش مشات لجيهتها هزات لماانطة من جيهتها وتخشات معااها ...حسات فيهاا اقباال وبعدات لجيهة لحيط تخلي ليها بلاصة ...تكات فوق ايديهاا وعنقاتهاا باستهاا بقوة فحنكها وتنهدات

غيتة: باقة مقلقة مني
اقبال(حكات ليها شعرها ) فلحبس كاينة واحد لبنت سميتها مريم ...قدك فلعمر
غيتة:اويلي !
اقبال: كانت تاهياا بحالك مامسوقة لتحااجة وعاجبها زينها ...خلات قراايتهاا وگلسات فالدار ...طمع فيهاا عمهاا ومتسوقااتش ...ولكن مبقاش غير طمع ولا كيمسهاا كتعيا تهرب منو كيشدهاا ..اغتااصبهاا مرة وجوج وسكتات حيت خاافت وفاللخر حملات منو ...باش تنتاقم منو لاحتو من فوق السطح نجا من لموت من بعد شهر تاع لغيبوبة تحكمات هيا ب 12 لعام حبس (تنهدات ) اناا مكنشبهكش بهادشيي غير بغيت نقوليك ...بلي اغييتة الدنياا ماشي سااهلة كيف نتي متخيلاهاا ...الدنيا صعييبة ولمكنتيش رادة لبال متعرفي دقتها منين تجيييك
دييري عقلك اغيتة ...

غيتة(بقات كترمش )اقبال انا مبغيتش الزوااج ... انا بغيت نرجع لدارنا عمري ندير شي حاجة تقلقك مزال

اقبال: علاش ... كي تايعاملك جابر
غيتة:مم ...معرفتش ولكن انا كنت حاسباه خوياا ...فهميني ا بيلوو جاتني صعيبة
اقبال:على مزال خووك ؟ شتك سكتي
غيتة:لاا وداكشي لي محاملااش اختي ...مكنحملوش يقرب لياا ...

اقبال:مع لوقت اتولفيي اغيتة ... غير ديري عقلك.جابر عينيه يعطيهم لييك هدشي لي خاصك تفهميي ...شوفي اش ديري متبقايش كالسة

حياة:بيلوو فقتي (شفات غيتة )خويتي لمزيويدة ؟! وياك تديها فيهاا راه جابر داير ليهاا لي مداروش ليها باهاا ومحامداش الله

غيتة:عطيوني غي تيليفوني
اقبال:منك لراجلك داباا ...بغا يعطيه ليك.من غدا يعطيه لييك

حياة:نوضو تغداو نوضوو ها جابر جا

فعلا وقفوو غسلات وجها ومشاو لصالون تجمعو على لغدا كعائلة بعد غياب ...هاك اقبال زيدك مكليتي والوو

جابر:ههه فشوش كتير هداا

اقبال :كيخرج لكرش
غيتة:ماماا زيديني لموناضة

الغالية:ماشتك تاشت نجوم ؟ شاربة 3 لكيساان اش بااغة مزال نوضي راه لماا

غيتة:وحرام عليييك
هيبة:كاينة غير نتيي ؟ حنا كاس مزال مكملناه
غيتة(ميقات )السم
جابر(قرب ليها كاسو مزال عامر ) هاكي زيدك
الغالية:اويلي شد كاسك براكة عليها واش بغيتي لمسران يتفركع

غيتة(هزات كاسو كتشرب وتقلب فعينيهاا)مالكم حسدتووني

حياة(شافت فجابر)اربي سكتها راه نوض نخشي لمها وجهاا فالطبسييل

داز لغدا كي بغا خاطرهم كلسسو على الضحك بيناتهم اما جابر كان مشا لخدمتوو ...ناضت لبيت هزات تيليفونها يالله بغات تحلو صونا شهيد وجاوباتو

اقبال:شهيد بخير
شهيد(بصوت خافت )صافا الحمد لله ...رتاحيتي شوية
اقبال:صوتك معاجبنيش مالك

شخيد(كان مرولاكسي فطموبيلتو كييكمي )والو هي حريق الراس شوية
اقبال: ممم حريق الراس ....متأكد

شهيد:دابا مال مك بغيتي ديري ليا استنطاق
شهيد:غير ماشي من عادتك تهدر بعقلك صافي

شهيد: امتاا نتزوجوو
اقبال(ضحكات)غدا فالصباح مزيانة

شهيد: دغياا مبقيتش غنصبر ليك كتر من تلتيام هههه
اقبال:هدرتي مع مالين الدار

شهيد(تنهد )شوفي ا بيلو انجيك من اللخرر ...انا لي غنتزوج بييك ماشي شي حد اخور ..لواليدة مبغااتش ومحتارم رأيها

اقبال:كاين شي زواج كيبدا بلعكس ؟
شهيد:بلا متزيديني ا اقبال ! هاد الزواج غيكمل ونبينا عليه السلام ...مديريش ليا لعصا فالرويضة تانتي ...لواليدة مقسحة راسها ليوم ...ولكن منبعد ملي تشوفني مرتااح فحياتي غترتاح


اقبال:شفتك تايق فراسك اتكون مرتاح مم
شهيد: السم معاك يجيني حلو ابيلو فهميهاا ...وعلاش ماغنكونوش مرتاحين ...جوج تناس بعقلهم ...ضروري من لمشاكيل ولكن اي حاجة كتحل بلحوار وكلشي عندو حل ....باش بلا منطولو هدشي احبيبة ...نهار التنين ان شاء الله غايجي معايا لواليد او عمتي او ختي طبعاا ... غنطيحو لعقد متنسايش مزال كيتسناناا الداار ...راني تشردت فالزنقة خاصني فين نبات (بطنز )لحنانة ولات شريرة معاياا

اقبال:باز كضحك

شهيد:لي بغاها الله هيا لي تكون ميينة تقساح تاتعياا اترطاب من بعد ...راه مييمتي هاديك (تنهد) نخلييك ترتاحي

قطع معاها وبقاات شادة التيليفون كتنهد ودور فييه فايدهاا

طلات عليها هيبة وقالت: بب مول الدار ومراتو بغاو يشوفوك

خرجات عندهم وكلساات من بعد مسلمات عليهم
المرا: والله ابنتي مبغيناها ليك ...ولكن لمكتااب

اقبال:داكشي لي كاين الحاجة
الراجل: انا رااه ملي مشيتي حشمت باقي ندق عليكم

حياة(كتعض فمها وتغمز فيه باش يسكت )شرب اتااي الحاج

اقبال(حكات عنقهاا )الله اوديي دار دارك
الراجل:قلت والله ميطيحو فايدي تاتخرج اقبال مسكينة ...جاتني عييب والله تجاتني عييب ابنتي

اقبال(فهمات لبلان )الله اودي الحاج الله اكبر بيك ...هي نرتاح وهانا معاك ان شاء الله
الحاج:وقت مااا ا ا اقبال حنا ديال بعضياتناا ...حياة ! عيط ليا لولد قاليا تا ضو يمكن شي تلت شهور متخلص ...قاليا بغا يجي يقطعو نهار التنين قلت لييه والله متقطعو تاتخخرج مولات الشي

حياة(جرات حناكها بهمس )اويليي
الغالية:والله اسيد الحاج تطار (لحياة)علاه مخلصتيهش

حياة(كتغمز فيهاا باش تسكت ولكاس تاع اتاي فمها تهزات اقبال عينيها فيها وقالت) الدعقة نسيتوو

اقبال(شافت فلحاج )قوليه التنين ان شاء الله يتخلصو لورااق الحاج غير مع التلفة راك عارف
الحاج:اوى على سلامتك ابنتيي تكون اخر الاحزان ان شاااء الله رب العالميين ...خليناكم بخير...اه لبولة تاع الدروج شكون حرقهاا ؟ طلعت لسطح لبارح اتاجيت على راسي

هيبة:ياك غير متهرستييش دات لبااس

الحاجة:فعلاا فعلاا دوزو بخير ...عندك متصايبوهاا الدروج مظلميين
ناضت مراتوو كتندب وراه وقالت:سمحولينا راكم عارفين الحاج

اقبال(بهدوء)الله اوديي رزقوو هدااك

خرجو وسدات هيبة وراهم لباب ونقزات غيتة وقالت:صاافي هاديي هيا تطويرتك ...كانو غيقطعو عليكم الضوو

حياة: شتيي نتي غنوض نقج مك بداك الشعكوك سكتيي

اقبال:فين مخك الحاجة !
حياة:والله الكبييدة الحبيبة حتى طارو من باليي نسيت لما والضو او هاد لخراا

الغالية:حتى لما مخلصتيهش ويليي ويليي على باش تحزمت اويلي ...

هيبة: وباااز
غيتة: ونزيدك ابيلو ...ششدوها لبولييس حيت مخلصاتش لصورانص تاع الطموبييل وحق القران الكرييم مطلقهاا تبقات كتبحلس علييه(غوتات )وماماااا هننن شعريي
حياة(نتفااتهاا )راه قلت لمك سناني علييك خييزوو ابنت لحرااام
هيبة(جراتها)اوييلي اويليي على مجعوورة وهداااي احيااة

غيتة(كتغوت)اعععه اربييي شعرييي ...طلقييي طقلييي
ناضت لغالية هازة الصندالة نزلات على حياة لدرااعهاا ولغيثة لجناابهاا. تاتكمشوو وقالت: زيدو سمعو لجيراان

حياة:باااااقيي المعزة تجبديني على فمك نحرك
غيتة(كتقلب فعينيها وكتقاد شعرها )مقلت غير لي كاااين احبيبة ...واااع اقباال

ناضت تخبات حداها كتهز فحجبانهاا واقبال مربعة ايديها وكتفرج فيهم تسالاو وقالت:ساليتي

حياة: والله تخلصصتها اقبال طموبيلتك فلحفض والصون

اقبال: لعفو معااك اختي والله تالعفوو واش عارفة شحال تاع طلع وهبط كون هزوها ليك ؟
حياة:كنتلقاو مع ولاد النااس

هيبة:ولاد الزمر معامن كتلقااي نتيي ...لعنداك ا اقبال تلقاات مع واحد خيناا وشربات معاه قهوة ودابا ولا لاصقهاا
اقباال؛شهاد لهدرة احيااة واش بعقلك ؟ راك تزوجتي

حياة:ومبيناتنا والووو از* راه اصدقااء السيد تهوا مزوج (شافت فهيبة )ياااك المرضية وااا سمعيي مزيان ...بيلوو
هيبة:حيااة !
حياة(كتقاد فشعرها )ل***وي سمعيي ابيلو هاد خيتي لي كالسة تبرول لييك ...ضربها سيهم صديق وجات غضباانة هنا خمسطاش ليووم حشااك ورجعات ليه بنت لمدلولة لخراا بحالا مخاصها خير

الغالية:صافي !! ساليتوو دوك لحيمات لي كليتو دابا بالضحك بغيتو تحطوهم بلمدابزة

اقبال:هيبة اش هدشيي ؟
هيبة:ختي هدشي مامنو والوو ...بالصح تناقشت مع صديق وصافي وجييت هناا ها ماما تقولييك جيت مضرووبة ؟

الغالية:معرفت
حياة:عقلتي نهار جا نيفها منفووخ

هيبة(بلغوات )راه قلت ليك لبيييت
حياة(بلغوات)لبااالكوون الحماارة
غيتة:تانا جابر كيضربني بالسمطة

اقبال(شدات وجها وهوما بقاو كيتقابحو عند رااسهاا تغوتات)لبنااات سكتوو شوية

حياة:هيا لي كتجبدنيي ا اقبال كناا هانين تفوو
هيبة: تعلمي تشدي فمك عاد دوي كي الناااس بغات تمشي لبرا قاتلييك ...وهياا تالفرونسي مشداها كي نااس

اقبال(وقفات كتسووط ) بدينااا تاانيي نهاار واحد مخليتوناش نتسنطو فييه لعظامنا

الغالية(ضحكات)اوا لخواتات ابنتي


نزلات هازة لكونطاكت تاع الطموبيل لقاتها مركونة حدا لباب ركبات فيهاا كتقلب فلورااق ولي شافها يجي يسلم عليهاا ويهدر معاها ويمشي ...شداتها تالمحل تشوف شي ستيدعا خرا تااني لقات مهدي مخرج كلشي لبراا كيمسح فلمحال وينقي فييه ويمسح السوارت

اقبال: درتي مبغيتيي اسي مهدي
مهدي:هاا لمعلمة جيتي
اقبال:مزال لحال يااك نرجع تالغدا ! بينما نقيتيي وسخ شهرااين ياك

مهدي:والله
اقبال(حبساتو بايديها )سكت امهدي سكت
مشات لمجر تاع لبيرو هزات لكتااب تاع لكريدي والسلعة لقات لوراق اللخرين مخربقين
اقبال:اش هداا امهدي
طل عليهاا وقال:محمد مول دروكري ... صايب لفيلتر مزال مخلص (شاف مزيان فالدفتار )لااا لا راه خلص سمحيلياا (هز ستيلوو وضرب عليه )والله تنسييت ...لفلوسس كلهم فلمجر وكاع لي دخل وخرج فلكتاب ...شي وحدين بغاوك غير تجي وديري ليهم لفيدونج راه نوامرهم ...من بعد وصوني ليهم باش يجيو هدا مكان المعلمة


اقبال: بقا تحضر عقلك امهدي ...حلات لمجر لقات لفلوس والصرف تماا
مهدي:كنت كنعطي لحياة كل سيماانة ستالاف او لحانوت كنخلصو كل شهر داكشي لي بقاا
اقبال:هزيتي مصرووفك نتاا بعدا ؟

مهدي:هزيتو المعلمة هادو لي بقاو تاع السلعة لي خرجات
اقبال:صافي امهدي شكرا ...سد لمحال خلي هدشي تالتنين
مهدي(حط لكومبليزو ) جزاكي الله خيراا

مدات ليه تلتميات درهم شداها وباسها ودارها فجيبو وقال:الله اقوي لخير
اقبال:سير من السعاية امهدي

ضحك وخرج مبدل ومفركس وغاسسل هز موطور صون طروا وزااد
كلسات فلمحال كتشووف وتنهدات برااحة لي خرجاات من بين ربعة لحيووط دغياا

جبدات تصويرة بين كتااب ديال انصااف ...ورجعات حطااتهاا كتنهد وسدات لمحال ومشات مع ادان المغرب

طلعات لداار حطو كاسكروط مجموعين كيضحكو متقولش هادو لي نوضوها قبيلة جابو الزرييعة وطلعو لسطح والغالية دايرة ليهم لحريرة لعشاا

حياة:هيا انديرو عراسية
اقبال(شادة تيليفونها)مكاين والو ا حياة
هيبة:علاش ابيلو بغينا نشطو شوية
غيتة (كتلوح جلوف )ياك باقي غاديري ليا لعرس فشهر ستاا ؟

حياة:معرفناا منين نشدووك اختي ...محاملااهش وباغة لعرس
غيتة:انبرز بووحددي ونركب فلعمارية بووحدي ....والله ومديرو ليا لعرس

هيبة:منهنا لتما ربي تماا
اقبال:ان شاء الله غير نجمع اموري ونديرو ليك هاد لعرس
حياة:مكاين عرس تنجيي
هيبة:مشيتي بعداا باش ترجعي هههه
حياة: واحد ست شهور يتقادو لوراق وغنجي ...قاليا محمد.دغيا يطلعو ليك حيت عندو الاقاامة

الغالية(طلعات )اهبطو تعشاو راه لبرد

هبطوو لقاو ريحت لحريرة فاايحة فدار شربو زليفاتهم وسهروو شوية ومن بعد كلها شدات بلاصتها نعسساات ...هزات اقبال تيليفونها برااحتها عاد لقات ليه وقت ...كتشوف فلميساجات وليزابيل لي وصلووهاا وكانت عينيها كيقلبو على نمرة وحدة مسجلاها ب إكس ...الرقم لي كانت كتصوني ليه وتلقاه طافي ...لقاتهاا كتصووني مرة وجوج وعشرة وديما شاداها لبواط فوكال ...
دخلتت لميساجات لقات لبواط فوكال شداها كتر من 20 مرة يالله بغات تخرج ...لقات ميسااج منهاا. كمشات عينيها كتقرا كان بحروف فرنسية
:
Salam khti afak jawbini wach nti hia ikbal

كمشات عينيهاا وناضت من حداهم كتصوني فالنمرة لقاتها شاعلة وقطعات ...لبسات بانطوفتها وقلبها حاسس بشي حاجة فشكل طلعات فالدرووج لسطح مضوية بالتيليفوون تالفوق وعاودات صونات كتسناا الرد بفارغ الصبر وقالت بهمس :يااربيي تكمل فرحتي بشوفتهاا يااربيي

تفتح لخط ومجا حتى صوت ونطقات اقبال وقال :الوو ....الوو شكون معاياا

تقطع لخط وبقات اقبال حاطة التيليفون على ودنها ورجعات حيدااتوو بغات تعاود من جديد دارتو كيصووني وجاوبات فلحيين وقالت: شكون معااياا ؟؟

الطرف الاخر صمت وتخرشيش حداه
اقباال: اناا هيااا اقبال ...شكون معاياا ...لكان شي كيضحك بلا متبقا تصوني فهاد نمرة عفااك

صوت مرعد خاافت رقيق انتوي :ا ...اناا ..انا مكنتفلااش

اقبال(سكتات شوية وخفضات من صصوتها )شكون معاياا ...ششكون نتيي ؟ ؟

_أناا ....إن. ..انصااف ...


دققات قلبهاا تصااعدو وتعلاو بحال موجات عالية ....نطقات بحروف متقطعة بدهشة وصدمة وقالت: انصاف ؟ وااش قلتي انصااف

انصاف(بصوت خافت )ااه...خاصنيي نقطع ايحصلووني

اقبال:لا لا بلااتي متقطعييش فين نتيي فين كاينة ؟ شكون غيحصلك
انصاف(سكتات شوية وقالت بهمس اكتر )فاس ...ناس لي خدامة عندهم

اقبال:اينا بلاصة ففاس نجيي عندك ؟
انصاف: واش بصح نتوما عائيلتي ؟؟
اقبال:معرفتش ...نشوفك غداا ؟ قولي لياا فين الصباح نجي عندك

انصاف(تنهدات )واخة ...جي لشارع *** كاينة جردة تماا ولكن فالصباح ....بسلامة

قطعات معاها ختل توازن اقبال وكلسات متشبتة بلحيط كترمش وقلبها كيتسمع ...امتى يصبح الصبااح ؟

رجعات لبلاصتهاا وكلساات مرة تكاا مرة تكلس ...تسمعات لفجر ادن ...بقات كتربت برجليهاا ...سمعات التقرقيب فالدار عرفاتهاا لغالية ناضت تصلي ...صلاة ورجعات لبيتهاا نعساات ...تكات شوية وكسرات نعاسهاا وفاقت مع سستا تصباح بدا لحال كيبين شوية ولبرد نقص ...وقفات مضوية بلبيل مبغاتش تشعل ضو جبدات حوايج وهزات مونطو خفيف ديال التوب وتقيشرات وخرجات بدلات فالدوش وغسلات وجهاا

خرجات هازة السوارت وتيليفونهاا من بعد ملبسات سبرديلتهاا ...نزلات ديمارات الطموبيل خلاتها شاعلة وكتاكد من لورااق ...طلات على الزيت والرادياتور لقاتها ناشفة من لماا

اقبال:حياااة يا حيااة كون زادت معاك غير شهر يولي الحمار حسن منهاا ...زادت فييها لماا دغياا وتحركات بينما بان ضو بدا يبان وشدات طريق فااس وعقلها فيه غيير امتا تشووفهاا فقط وتاكد واش فعلاا هياا ...وخة احساسها كيقول هياا ولاا غير بغات تبرد خاطرهاا ،هدشي كلوو تشوفوو ملي توصل ...

ضربات تمنية ونص دخلات اقبال لفااس لي شافتو تسولو وينعتهاا لشارع حطات الطموبيل فيه وتمشات برجليها فايدها تيليفون كيصوني لانصاف مكتجاوبش ...وصلات لجردة ودخلات عينيها كيقلبو بلهفة بيين شجيرات وكدور بجنابهاا ...تبانت ليهاا بنت هزيلة فجسمهاا عاطياها بالظهر فور مشافت شعرها العسلي الممزوج بخصلات دهبية مظفور اللور خفق قلبهاا كالسة فلارض ودايرة ايدها على خدودها كتشوف ف صابوها لي تكال من لتحت (عوجات فمهاا كتنهد وترمش بعينين كيف اللؤلؤ بخضوريتهم الصاافية وشفار مموجين شهبيين وعينيها كبار بلقة او لفم صغير وحمر لكصة على جبينها مموجة وطالعين ليها بعض الزغيبات من شعرها لي مماشطاهش هي ظفراتو بالزربة

كانت لاابسة سروال دجين عريض عليها شوية او لفوق تريكو بيض ...حسات بخطوات وراهاا ودورات راسهاا محافضة على وضعيتهاا ضربات الشمش فدوك لعويناات بانت ليها اقبال جاية وكتقرب جيهتهاا وبقات كترمش فيهاا

فور مشاافت اقبال وجهها رجعات خطوة اللور بشهقة وتمتمات بشفايفهاا باسم انصااف وعينيها تغلفو بالدمووع وهيا كدوز من قدامها اللحظات الاخيرة قبل متركب فطنوبيل ويديوها اكتر مع 15 لسنة ...الشبه كان واضح بل نسخة طبق الاصل لغالية فشبابهاا ....وقفات انصااف كترمش وكتلعب بايديها وتشوف فاقبال لي تشللت عن الحركة وجمدات

انصاف(بصوت رقيق خافت )السلاام ...(مجاهاش الرد وقالت بتوتر وحناكها تزنكوو )شكون نتي

اقبال(فاقت من سهوتهاا على دمعة طاحت من عينيهاا رمشات وخلات لقطرات يطيحوو من عينيهاا محساات براسهاا تا قربات لانصااف وجراتها لحضضنها وسمحات لتنخصيصتها تخرج ) انصااااف ختييي

انصاف (غمضات عينيهاا واقبال مزيرة عليهاا كان حضن فريد منوعوو وهيا لي عمرها لقات لي يعنقهاا معرفات واش دور ايديها ولا تكمش ...متردداتش ودورات ايديها عليهاا وصوت بكا اقبال ضرها فخاطرهاا

اقبال(شدات وجه انصااف كتبعد شعر على عينيهاا )انصاف يااك (حركات انصااف راسها باه وعينيها ضببو بالدموع)اناا ختك هءهءه ختك لي مخلات تبلاصة مقلباتش عليك فيهاا

انصاف:واش بصح ختي ....علاش ..لحتونيي

اقبال:نلوح راسي فلعافية ومنلووحكش اختي ملحتكش زمان لي كرفصنا كامليين (مسحات عينيهاا وخدات نفس من جديد وقالت)دابا ماعليا فراق معااك (بفرحة )لقييت لي ضااع لياا

انصاف (بتردد)واش متاكدة انا ختك ...ولا مكنتش ختك
اقبال:نتي ختيي ...من غير الشبه حسيت بييك
انصاف:لمن كنشبه
اقبال:كتشبهي لمااماك بزااف

انصاف : صمت
اقبال:نكلسوو نهدروو
انصاف:هااه خاصني نمشيي مولات الدار ااتغوت علياا تاانيي خاصني نجيب السخرة

اقبال:مبقات لا مولات الدار لا والو ا انصااف...بلاصتك حداياا تنمووت ...نعوض ليك كاع ليام لي دازت ...نكلسو فشي بلااصة !! ونهدرو بخاطرناا ...عارفاك مصدوومة كلشي اتفهميه


فاقت لغالية توجد لفطور على حقو وطريقو وقلبهاا ضارها كل مرة تنهد وتقول مالي وتنعل الشيطاان ...تقفزاتهاا حياة وقالت:لكبيدة صباحوو

الغالية(بتنهيدة)صباح لخيير
حياة:مالك ؟ صابحة تنهدي نوضتيها مع بيلو هههه رجعات حليمة لعادتها لقديمة

الغالية: والو غير صابحة ماهيااش ...علاه اقبال فاقت ينوضيهم باش يفطرو ماشي من عادتها تعطل

حياة:اقبال مكاينااشش !! مشفتيهاش
العالية:لاا يكما خرجات لمخبزة !
حياة(تاوبات )تقدر ...نغسل وجهي و ..نمشي نفيق دوك لعيالات

طلاات عليهم وضربات فلباب وقالت:انوضضووو البكر كل وحد هازة ز*** وتحزق نوضوو تفطرو

هيبة:صباح الله مالك
حياة:والو احبيبة هي نوضي تفطريي لتحكيها فكرشك

هيبة:بااز على صبااح تاني ابنادمة راني محاملااش اووف (دازت فيها ومشات لدوش كتقاد فحوايجهاا

غغيتة(كلسات ففراشها كتلبس تيشورت فوق ديباردو )فين بيلوو فاقت
حياة:من زماان احبيي نوضي

تناوبو على الدوش غسلو وطرفوو وهيبة تكلفات بلبيت جمعاتوو او حياة حولات لفطور اماا غيتة مقطووعة يوماين هادي بغات هي السبة باش تشوف حنان وتعطيهاا ادمانها من جديد

كلسو جهد ربع ساعة وناضت حياة تصوني ل اقبال كيبقا يصوني تيعياا ويطفاا
العالية(تششوشات )راه قلبي مقبووط علياا ...وهاد النوضة مع الصباح ماهياش

هيبة:يكما تكون مع جابر ولا شهيد معندها فين تمشي ! وبلا متعلمناا

حياة :نصوني لجابر على الله (دارتو كيصوني تجاوبهاا )الدكالي صباح لخير
جابر:صباح لخير !! ياك لبااس هانية الوقت

حياة:مشفتيش اقبال ...فقنا ملقيناهاش وتيليفونها مكتجاوبش فيه
جابر:ماشي من عادتها ...تكون مشات تقضي شي غراض ؟
حياة:اشمن غراض اجابر ليوم لحد وكانت تقولها ولا تجاوب

جابر:سولتو شهيد ؟
حياة:يالله غنصوني لييه قطع بلاتي
جابر:باش مكان علميني

قطعات معاه دوزات لخط لشهيد مكيجاوبش وصعراات وقالت:اشهد لق*** على صبااح تفوو تهوا مكيجاوبش

هيبة:بديت كنتخلع يكما تكون طرات ليها شي حاجة دات طموبيلتها

حياة(معصبة)فمك لحسوو جروو ...هنيناا
غيتة:فين تكون مشاات

الغالية:اميمتيي مزال منضت من اللولة اميمتي
حياة:هنيونا من هاد لفاال معندها ميوقع ليهاا ...فف فين تكون ماشي من عادتها متجاوبش على تيليفون

تسمع دقان فلباب تاع دار ناضت غيتة كتجري حلات لقات غير جابر وقال:غير جابر
جابر:جاات
غيتة :مزاال
حياة: مصوناتش ليك
جابر:لا لا ...انمشي تالجيهة شهيد ونرجع

خرج ديك الساع ركب طموبيلتو ومشا لصيدلية تاع شهيد دخل لقا غير لبنت جوج بنات خدامين او معاهم ولد. حيت الصيدلية كبييرة وكتعمر
_السلاام
جابر(حك لحيتو )السلام ...كاين شهيد
_دكتورر ..ايه كاين اسيدي لداخل
جابر: تكلميه لياا اختي عفااك
_واخة اسيدي ...

دخلات لداخل بين ارصفة الادوية وطلعات لفوق فوق دريجات تاع لحديد فين كانو مستفيين كرااطن وشي ورااق وكان فوطوي تماا كيرتاح فييه لي كيشد لبيرمانونص ولبارح شهيد لي تكلف صابح نااعس مغطي بلمونطو ديالو وتيليفونو فوق طبيلة
دقات فلباب كتنحنح وقال:دكتوور ...حمم
حل عينيه من تكرار الدقان وهز راسو فيهاا وقال بصوت باح بالنعاس : مالك امريم
مريم:واحد السيد كيسول عليك

تقاد فلكلسة كيتااوب وكيمسح على وجهو وقال:دقيقة وهاني جاي

بقا جابر كيتسنا حدا باب الصيدلية ومزال كيصوني لاقبال فتيليفون توقف عليه شهيد عينيه حمرين وقال:جابر صباح لخيير

جابر:صباح لخير كنتي نااعسس ؟
شهيد(رجع شعرو اللور ) كانت عندي بيرمانونص ليوم وبقيت هناا ...هانية لوققت
جابر:مشفتيش اقبال هاد الصباح

شعيد:لاا...كيفاش مال اقبال
جابر:فاقو الصباح ملقاوهاش وتيليفونها كيصوني تيعيا ويسكت بوحدوو
شهيد(قندش كيجبد فتيليفونو )واايليي اش كتقول اصااحبي فين غتمشي

سكتو وتيليفون كيصوني مرارا وتكرارا ومكاينشش لي يجااوب


كان تيليفونها بقاا فالطموبيل طايح تماا مداتهاش فيه ...

حط ليهم السرباي قهوة وكاس تاع لعصير ولباي ديالو لانصااف ...واقبال كتشوف ف انصااف كتروي سنين مشافتهاا

اقبال:عاودي لياا شنو وقع فهاد السنين كلهاا

انصاف(فركات ايدها حشماانة وكتشوف فجنابهاا والناس كي لابسين وهيا لابسة صابو مقشر ومحلول من لتحت وسروال كااشف وشعرها مامشوطش )حم ..انا مليي عقلت على رااسي ...كنت عند واحد لمرا كنت كنقوليها مي ...هدشي ليي عارفة شوية ...لقيت راسي فلخيرية (حكات عنقهاا) كنت تنقوليهم ديوني عند ميي ...كيقولو لياا هدييك ماشي مك غير كطلب بييك ...نتي مكنعرفو عليك والو...صافي كانو شي مرات كييعاملونا خاايب ... ولي كبر منك ضروري يحكر علييك ولتشكيتي كيزيدو عليك حتى نتي ...

واحد نهار ...لمديرة ضرباتني حيت ...دافعت على رااسي وضربت واحد لبنت نتفاتني ...عاقباتنيي او مخلاتنيش نمشي لدرسة ولا حتى نااكل ...دخلاتني لكوزينة نعاون الطبااخة...لقيت بريكة او خبيتها فحوايجي ...وبليل انا ولبنات ...شعلنا لعافية ودخلو كيطفيوها وحلو لبيبان وهربناا

اقبال(تنهدات)هربتي
انصاف(جرات من العصير كتحرك راسها بالايجاب ) ممم هربت ...هوا فالصراحة كون غير مهربتش ....كنت انا او واحد لبنت خرجناا لدنياا بحالا جاين من شي بلاصة مكايناش فالدنيا ...معزولين وجاتنا لمدينة كبييرة بزااف ....كنعسو فالجردة وكناا كندخلو لواحد لقهوة ...كيعطينا ناكلوو بشرط نغسلو ليه لماعن ونسيقو لييه القهوة ....

داك مول لقهوة واحد نهار بغا يتعدا على صاحبتي او ضربناه بطبسيل لراسو وهربنا ههه

اقبال(تبسمات بقهرة )اوا
انصاف:صافي هربناا ...دخلناا لسووق كان عاامر معرفتش كيفاش حتى تلفنا على بعضياتناا ...عيت نقلب على صااحبتي ملقيتهااش كان سول وتواحد مكيجاوبني

اقبال:شحال كانت فعمركم
انصاف:معرفتش ...يمكن 14 يمكن قل ...بقيت كنقلب ...كنقلب والوو ملقيتهاش ...شافتني واحد لمرا فالطريق تنبكيي وجات عندي كتسول فياا وداتني معاهاا ...كاتلياا اتعلمي شغل الدار وتخدمي عند النااس...انا كان كافيني ديك الساع غير نعس بلا منخااف

وداتني معاها فين خدامة .... عاودات لناس بلي انا غير بنت لخيرية او خدموني ... او صافي انا لدابا باقة معااهم

اقبال:كي كايعاملوك
انصاف (سكتات شوية كتحك فايديها ) بنت لخيرية كتبقا غير بنت لحراام ...تاحد مبغاها ولااحهاا لزنقة (هبطات راسهاا )لمهيم كنت كنعس بلا منخااف لي باقي مكيهمش ....واحد نهار ولدهم سمعك فالراديو كتهدري وقاليا بلي كيقلبو عليك كان عطاني تيليفون صغيور هوا باش كنت كنصوني لييك ديماا ولكن ...ديما كنلقاه طافي

اقبال:كانت عندي ظروف خايبة
انصاف:(قفزات )خاصني نمشيي
اقبال(شدات ايدهاا)فيين ا انصااف

انصاف(بخوف) عطلت السخرة على مولات الدار ...مغتخلي فيا غير لي نساات
وقفاات اقبال خلصات وشدات انصاف وقالت؛نتي معندك فين تمشيي ...غتمشي معاياا
انصاف؛ ملي بغيتوني وكتقلبو علياا. ...علاش لحتوني نهار اللول علاش (فمها كيترعد ) علاش
اقبال(قلبها ضرهاا ) ملحتكش وعمري كنت نديرهاا ...كلسيي نشرح لييك ...كلسي ا انصااف
كلسساتها بلاصتها وقالت : نتي هي صغيرة فينا كاملين ...جيتي فواحد الظرووف خاايبة بين مك وبااك ...الاب سكايري وقماار ...والام تغلبات بكترت ولد ولد حتى ولات عندها خمسة لبنات فكل مرة كيبغي ولد كتولد ليه بنت

انصاف:خمسة لبنات
اقبال:مم ...واحد نهار باات مصبح خلانا مدابزين مع الجيران و الدار كل مرة طيح بلاصة فالسقف وشي مرات كنا كنضويو غير بالشمع ونباتو جيعانين ... تفكيرهاا خلاهاا تقول بليي لعشتي مع ناس حسن منا غاتعيشي بخير ...وداكشي لي دارت عطاتك مك لنااس لباس عليهم منهناا ... قالت بلي ايتهلاو فيك وتعيشي حسن من عيشتناا (تنهدات )وزيد وزيد ...مفكرات لا فيك لا. فيناا ...ولكن ماشي ديما بنادم مزياان ... مبقاتش بغاتك عطاتك لوحدة خدامة عندها هيا نفسها لي كنتي كتقولي ليها مي ... قلبات علينا ملقاتناش وبقيتي معاهاا ولكن تاهيا الله احسن لعواان ظروفهاا ربي لي عالم بيهاا او واخة هكاك مفرطاتش فيك ....وبقيتي معاها تادرتي ست سنين او لكمالة راك عارفاهاا (هزات عينيها فيها لقات دموع اقبال تلقاو وساكتة

انصاف:من بين خمسسة لبنات بوحدي لي تقلت عليهاا (طاحو قطيرات من عينيها ...تهزات اقبال ايدها مسحاتهم ليهاا وتنهدات ) اناا هء هء انا بووحدي لي تقلت علييهاا ....عندي خوتاتيي او كيعيطو عليا بليتيمة هءهءه محراامش ؟

اقبال (مصات فمها رافضة تبكي ) معرفتش ...معرفتش
انصاف:هء هء هءهءهءه هءهء


ناضت اقبال لكرسي لااخر جرات انصاف لحضنهاا وزيرات عليهاا والاخيرة عطات فرصة لدموعهاا يطيحو شلاال

اقبال(بحب )غنعوض ليك كلشي ا انصااف ...غنعوضو كاع السنين لي كنتي بعيدة عليناا ....ششش صافيي براكة

من بعد ما بكات وشبعاات ولعينين تورمو وحمارو وشهقات تعيات عطاتها اقبال كاس تلماا شرباتوو كتمسح ليها على ظهرها وقالت: خاصني نمشي ..

اقبال: فين
انصاف:لمولات داار
اقبال:مبغيتيش تمشي معاياا عند خوتاتك مم ...مبغيتيش عائلتك(رجعات ليها شعرها ورا ودنيهاا وحركات انصاف راسها باه وتبسسمات اقبال )اوى نمشييو
انصاف(مسحات عينيها )ولكن خاصني نرجع ليها فلوسهاا لترجعني شفاارة

اقبال:وخة يالله
وقفوو ودرعاتها بايدهاا وتمششاو تالطموبيل حلات ليها لباب ومشات لبلاصتها هزات عينيها لسبااط وبقات كتشوفيها

اقبال(حركرات سباط )سباطك
انصاف:واش بصح
اقبال(حلات سيور ومداتو ليهاا )لحاجة لي قدرت نخطف ليهم ملي كانو غادين بييك
هزات عويناتها كترمش فاقبال وشدات داك السباط بايدين هزيلتين داعباتوو بايدها وقالت:زوين

نعتات ليها فيين توقف قدام ديور كباار بتلات طوابق او جرردة كبيرة ...نزلات ونزلات معاها اقبال وصونات فلباب وبقات اقبال واقفة على لكابو تاع طموبيل

خرجات سيدة فلخمسينات هي شافت انصاف وهيا تصعر:اوى نيييت ...بقاي تالغدا لاش جاية داباا ...شتك طويلة فين الصخرة

انصاف:حم ااا ماجبتهااش الالة

_وعلاه لي متجيبييها ؟؟ ا ش تلفك(شافت فاقبال ) شكون هادي كتعرفيهاا
قربات اقبال ورمات السلام وقالت: الحاجة انا خت انصاف
_من امتا انصاف عندها خت ؟ ياك كبرات غير فلخيرية

اقبال:اوى هانتي عرفتيهاا ...ودابا جيت نديهاا شدي فلووسك
_تديهاا ؟؟ غير اجي وديهاا شعارفني انا تخطفيها ولا تقتليهاا هااه

اقبال(تنهدات)الحااجة بغيتي تعيطي تاعلى لبوليس عيطي ليهم دابا نييت مزال تابعانا الطريق

_(شافت فانصاف وشافت ف اقبال )بغيتي تمشي معاهاا ؟
نصاف(حركات راسها باه)
_ولكن شووفي رااه توقع ليك شي موصيبة متعرفيني منعرفك ...مخاصني مشااكييل ...طلعي جمعيي حوايجك متخليي حتى حااجة

طلعات كتجري عاضة على فمهاا طلعات لبيت صابون فسطح كان صاك فيه حوايجهاا قلال بدات كتجبد متلبس فيهم تحاجة متفرح ...لقات جلابة كحلة...خشات كلشي فالصاك وبدلات حوايجهاا ولبسات بلغة بلاصة الصابو ونزلات فدرووج تاتلقات مع مولات الدار ف دروج وقالت:يكما هزيتي شي حاجة فداك الصاك ...حلي نشوف
انصاف:لاا الالة عمري درتها (حلات ليهاا صاك فلاتو ليها ورجعات سسداتوو
_(مدات ليها ميتين درهم )هاكي متساليني منسالك راك مكملتيش الشهر

انصاف (ششداتهم وقالت)الله اخلف الالة ....
خرجات من الدار لقات اقبال مزال واقفة شافتها وتبسمات
اقبال:مشيناا !
انصاف :اه ...طريق بعيدة ؟ كندووخ
اقبال:ههه مخفتيش ساعة تلمكانة ...يالله

**
حياة(هزات راسها لساعة وساطت)لعشرة هادي فين غتكون مششاات فيين

جابر:مقالت والو لباارح !
هيبة:والو اخويا تعشينا نعسنا عادي

الغالية : شي نهار اتقتلووني وتصفيوها لياا
جابر:يكون خير ماعندها فين تمشيي

غيتة:يكماا مشات وخلاتناا

حياة:فف سكتي سكتي

تحل لباب عليهم ناضت حياة قاافزة غير بانت ليهاا اقبال بغات طير عليهاا وققالت:اوى الله انعل لي ميحشم ...
اقبال:لا اجي ضربيني نييت
هيبة: حرام عليك اختي ...غير لخلعة كانت اتقتلناا

الغالية:باز لييك والله تبااز
جابر(حاط مخدة على ركابيه ومحني فووقهاا )فين كنتي امولات لعقل

رجعات لجيهت لباب مدات ايدها لانصاف لي واقفة فم لباب كترعد قلبها غيسكت
اقبال:اجي

حياة: لمن كتعيطي
وقفات غيتة كتبركك تدخلات معاهاا انصااف مزنكة وجها حمر وكترمش

اقبال(بابتسامة )جبت معايا واحد الضيفة
حياة(شافت فانصاف وشهقات وشافت فلغالية )الغالية!!

الغالية(حطات ايدها على قلبهاا وناضضت مقادراشش تدويي اماا غيتة كمشات عينيها فلبنت عرفاتها ومعرفتهاتش ...هيبة مشا عقلها لانصاف حيت نفس المواصفات وشبه كبير بيينها وبين حياة والغاليية فشبابهاا اما غيتة فمعرفاتهاش على اساس انصاف بل تدكرات ليلة فاس فقط

الغالية:بن ...بنتيييي(طاحت على وقفتها على ركابيهاا تغوتات غيتة

غيتة:مامااا


الغالية طاحت فالارض تبداو كيرشو عليها لماا عاد حلات عينيهاا
اما حياة مشات عنقات انصااف مزيرة عليهاا والاخيرة كي لمصدوومة معارفة واش تفرح ولا تبكيي

حياة:واخيراا
تبسمات انصاف فقط مهدراتش عينيهاا على الغالية لي عاونها جابر و اقبال تكلساات وشافت فهيبة لي بدورها مصدوومة فيهاا

هيبة:واش انصااف ؟ واش ختي انصااف ههءههءهء مامتيقاااش (جراتها كتعنق فيها وكتبكيي بهستيرية

غيتة:انصااف ؟

جابر:الغالية !! ندديك لطبيب
الغالية(حركات راسها بلاا ) لا لاا
بغات توقف وشدات فيهاا اقبال عاوناتهاا غادية ناحية انصاف ومعارفة مدير ....معارفة متقول وانصاف من شوفتها خلات عينيها يدوزو بالدمووع

الغالية(بحرقة )سمحيلياا ابنتيي هءهءهء ...سمحيلياا اكبييدتيي (جراتهاا لحضنهاا عنقااتها والكل فحالة صدمة ودموع

جابر:علاش معلمتينيش
اقبال(تنهدات)لعقل لي يهز تيليفون مبقاشش اجاابر

حيداتها من حضنها وشدات وجهاا كتبوس فيه وتششم ريحتهاا وتبكيي

اما غيتة فكان اسم انصااف مجرد اسم بحالو بحال باها غير كتسسمع بيهم ....معاقلة على تواحد فييهم ولو دكرى صغيرة ...بالنسبة ليها انصاف غريبة عكس لبنات كل وحدة كتعنقها من قنت وتبكي حيت رجعات ليهم ...

انصاف احساسها فشكل دخلات فحالة صدمة وحشمة ...هيا من النوع السااكت...الحنين ...لي مكيهدر الى مهدرتيه وديما قلبوو كيسبق عقلو فاتخاد القرارات

تحت صدمتها كلساتها الغالية وحاضناهاا مخلتهاش تحرك تالقنت وغيتة هي كتشوف وكالسة حدا جابر
جابر:مسلمتيش على ختك

غيتة(شافت فيه )ممم (ناضت متوترة هيا الاخيرة وقفات عليهم وتحنات على انصاف عنقاتهاا وقالت:مرحبا بيك

مسحات انصاف عينيها من دموع وهزاتهم ف غيتة من بعد مرجعات لبلاصتهاا وقالت:شك...شكرا (بقات كتشوف فيها )

اقبال: انصاف هادو خوتاتك ...حياة ...هيبة ...وغيتة ...هدار راجل غيتة (شافت فلغالية كتبكي )هادي ماماك

جابر(وقف )نخليكم اناا نهدرو من بعد (داز من حدا اقبال)هضرتي مع شهيد
اقبال: وصلتوها لييه وبااز

جابر:باش تعلميي لمرة جاية تعلمي ...انا مشيت
خرج وسد وراه لباب والاخوات بخمسة مجموعين بعد سنين طويلة ومهم حداهم ....ساكتين تاحد ملقا الكلماات باش يعبر ولا اش يقوول

غيتة(حاطة ايدها على خدهاا) اتبقاو سااكتيين !

الغالية(دوزات ايدهاا على شعر انصااف وهزات ايدها كتبوس فيهم وتبكيي )سمحي ليا ابنتي هءهءهءه تكرفصتي وانا سبابك هءهءه نويت ليييك تعيشي حسن منيي ...ه،هءهءهء تعداو عليك ابنتيي وكرفصاتك الدنياا ...تسميتي يتيمة ونتي بواليديك وخوتك ابنتيي هءهءهء سمحيلياا ...سمحيلياا

هيبة(بدموع )الحمد لله لي رجعتي لينا على خيرر اختي الزويينة ...كنت تنقول محال نشوفوك مزال ههءه ...كنتي صغيييرة ملي دااوك

حياة: مغتقولي والو ا انصااف ؟ حنا عارفينك هازة فقلبك ...ولكن الظرووف هياا سبابك اختي

انصاف (بصوت خافت ) علاش انا بوحدي لي علياا الظرووف ؟ انا بوحدي لي بغيتيني نعيش حسن من خوتاتي (طاحو دموعها وهبطات راسهاا كتبكيي ) نتي لحتينيي بحال شي مونيكة هءههءههءه كون هي خلييتينيي حدااك هءهءءه كون هي خليتيني تا اناا وسط خوتاتي

الغالية(بقهرة)عقل الصغر ابنتيي هءهءه ندمت ندمت وربيي عالم بحاليي (كتبوس فايدهاا ) انا مزاوكة فيييك سمحيلياا هءهءههءه

اقبال(تنهدات )السماحة مع الوقت الغالية ...الحمد لله هاهيا وسطنا داباا وتجمع الشمل تاني

هيبة(تبسمات )سبحان الله ...غير نتي اماما فالصغر

اقبال:غيتة ! جيبي ليهاا التصااور ...راه مزال شااكة ههه


ناضت غيتة لبييت كتجبد فالبووم قديم تاع تصاور فيه تصاور لغالية قبل الزواج شي فلبيض ولكحل وجوج بلوان ولكن باهتين داتهم ليهم وحطاتهم حدا انصاف جبدات اقبال تصويرة من جيب لمونطو مداتها ليها وقالت :هادي ششكون ؟

انصاف(مسحات حنوكها وقالت بصوت مرعد)هادي اناا ...كنت خديتهاا اخر عام فلخيرية

قارنوهاا مع تصويرة الغالية كاين تشابه كبيير فرق بسييط بيناتهم لا غير من غير عيوونها لكباار ورموشهاا شهبين هوما لي فيهم الاختلاف

حياة:فطرتو !
اقبال:مزال كاين شي
هيبة:نوض نوجدوه تاحنا مفطرناش هكاك بقاا

ناضت غيتة كتزرب لكوزينة كضور بيهم وقالت:اراي نتسخر ليكم

هيبة:يكما يغوت علييك !
غيتة:ميقوليا والوو راه غير هنا مغنبعدش

هيبة(جبدات الصرف) جيبي لكومير من لمخبزة ...وسيري لحانوت خودي باكية تاع لفرماج زيديهاا
غيتة:واخة

حياة:لبسييي شي حاجة فوقق داك لكولون الكلبة

مشات كتجري استغلات لفرصة والسهوة ديالهم دخلات لبيت هازة تيليفون الغالية صونات لحنان وقالت بزربة:خرجيي لحدا لمخبزة انا جااية داباا

حنان:ناري ازمر مزال مفقت
غيتة:عفاااك دغياا

لبسات عباية حياة حزماتها من لوسط بحال سكلل بينوار ولوات عليها زيف على شعرهاا ...لبسات صندالة فيها الريش وضفار مصبووغين فلكري مقلمين وطوال وخرجات كدردك فدروج ومشات كتسلت وكتزرب لجيهت لمخبزة لقات حنان فالدورة كتسناهاا فاتت لمخبزة ومشات كتجري تضارت
غيتة(بزربة) ناري دغيا بزز خرجت
حنان(كتشوف فجنابهاا وكتجبد من الصاك )فين غادي ديريهم الكلبة راه غيعيقو بييك
غيتة:لا لا مخفتيش مامسالينش ليا (دارت وحدة فهاد جيب وتانية فجيب لاخر ) صافيي خلي لخرا من بعد ونشوف كيندير ليها مجبتش لمونطوو

حنان:صافيي سيريي من بعد

تفرقت معاها ودخلات غيتة لمخبازة شافها لولد وفرنس وقال: وانقول مال دنيا منورة قول غيتة جات عنديي

غيتة:تا لي بقيتي لياا (ساطت ) عطيني جوج كوميرات ويكونو سخان

جمع ليها اش بغات وشداتهم خلصاتو ورجع ليها الصرف وقال:متغبرييش
غيتة:هنن

خرجاات شاد لعباية دازت لحانوت دغيا خدات اش خاص ومشات كتزرب لحومتهم تبان ليها جاابر

غيتة:ناري هاد زمر منين كيخرج تفوو
تسناهاا تقربات حداه كيعبر فيهاا من رجليهاا لراسهاا كيرمش تقربات : فيين امدام !

غيتة: كنت للحانوت ولمخبزة اقسم بالله غير تسخرت
جابر(بقا ساكت وقال) ورا لغدا انجي نديك

غيتة:وعفاااك
جابر:دويت معاك 3 اياام ونتي هنا قلت ليك شي حااجة ؟ ومتكتريش تااني ...يالله طلعيي ولمرة جااية تعلميي ....تعلميني قبل متعتبيي لباب

غيتة(بالنفخة ) واخة نعلمك نسيفط لييك حمامة فيها ورقة مزيااانة !! مخليني عايشة فلعصر لحجري وقاليك علميني
هز ايدو لفووق وعض على فموو تخباات بلخبز وجرهاا من قرفادتها وقال: تكركبيي لداركم البرهوشة متهزي تادقة ....

غيتة:هارف فرااسك حق ...يخ (دفعات لباب ودخلات وسداتو فوجهو او طلعاتو

جابر(دوز لسانو على فموو وتنهد ) صبرر...صبر...هادي اخرت لي يديهاا قد صبعو الصغير ...نحدهم لملتك غير بلاتي

طلعات لفوق مدات ليهم لخبز ودخلات لبييت هزات صاك ادو ديالها...تقبات الجيب الدخلاني ولاحت لكرطونات لداخل وسداتو ومشات لصالون لقات انصاف كالسة حاطة ايدها على الطبلة وشادة حنكهاا تشافت غيتة وبقات متبعاها بعينيها تكلسات قبالتها ...تبسمات غيتة وقالت:عقلت علييك

انصاف:حتى اناا (تبسمات ) عرفتك
غيتة:عندك تقولي ليهم تلاقينا ففااس
انصاف:لااا ويليي منقول والوو
غيتة:دابا حنا صدقنا خوتات ههه
انصاف(هزات كتاافهاا ) هدشي لي بان لياا (تبسمات كتنهد )

غيتة:اقبال ديما كانت كتقلب علييك ....مخلات حتى بلااصة مقلباتش فيهاا
انصاف :صمت
غيتة:دابا تولفيي ...


دخلات اقبال من بعد مبدلاات وكلسات حدا انصااف لي تقادات فلكلسة
اقبال:مالك ! خودي راحتك راه داركم هاادي ...بدلي حوايجك باش ترتااحي

غيتة:شفتك لقيتي انصااف ونسيتيني (دلات شنايفهاا )يااك

حياة(كتحط فالصينية ) عقلتي ابيلو فصغرهم
هيبة(ضحكات كتحط ف الطباسل ) غيتة كانت كتغير بزااف ملي اقبال كتهز انصاف ...وكتبقا تبكي حتى تهزها تاهياا

غيتة(قلبات عينيها )وحربوش يدي شي حد بلااصتي

تبسمات انصااف معاهم وغير سااكتة كلسات الغالية من بعد مغسسلات وجهاا وقالت:زييديي ابنتيي تفطريي ...وبدلي حويجاتك

حركات راسهها باه بلا متهز عينيها ...مدات ليها هيبة كاسهاا وتجمعو على لفطور ...هاكي ا انصاف زيدك ا انصاف مكليتي والوو ...دوقي هادي ماكلتك عيانة ...كمية الاهتمام عطاوهاا وزخة مزال غالب عليها طابع الغربة ...شيء طبيعي

صونا تيليفون اقبال حطات لكاس وناضت لبييت تجاوب

شهيد: على سلامت دواحة

اقبال(ضحكات )لحكام ولا
شهيد:لااا بغيتي زعمة ... مكانش زعمة تا وقيت تهزي التيليفون وتعلميي وتقولي راني غادية لهاد لبلاصة

اقبال:مفكرتش جوج مرات اشهيد عدرني ...باش تصوني لييك وتقوليك انا انصاف (تنهدات)دير راسك فبلاصتيي

شهيد:ولو خلعتيني علليك ...خفت تكون طرات ليك شي حاجة الله احفظ

اقبال:دابا اسيدي نخلصو لحق
شهيد:من ناحية لحق ...تخلصيه تخلصييه مانتناقشوش عليه ...بيلو عقلتي على الدار لي كنا شفناا
اقبال:ايه مالها
شهيد:ففف تبااعت ...شفت وحدة خرا تاهياا مزياانة والتمن منااسب ...شنو بان لييك نمشيو غدا نشوفوها فالصبااح

اقبال:نخليوها لعشية ...صباح خاصني نخلص شي فاكتورات كلشي لقيتو تجمع علياا ...وعاد زيد لوراق نجمعهم
شهيد: ممم لعقد النكااح باش نمرتك بلعلالي

قطعات عليه وقالت: سلكوط

وصلها ميسااج منو باقة فبلاصتها وحلاتو كتقرا : من قلة الادب تقطعي على راجلك وتسبيه
ضحكات وخلاتو بلاكة ومشاات

هيا عارفة طبعو وهوا عارف طبعها كيداير بجوجهم قابلين بعضياتهم بلا كلام وغزل وميساجات تالفجر ...علاقتهم غادية فنضج كبير وكل واحد متاكد من مشاعر التااني ليه هدشي كافي

الغالية:شنوو بغيتي لغدا ا بنتي
انصاف(هزات فيها عينيها وهبطاتهم )لي بغيتوو
حياة:شوفي تشرطي تشرطيي اقل حاجة الزين دياليي ...

هيبة:انا بغيت الرفيسة
حياة:نعميها لمك لا ؟ سميتك انصاف
هيبة:ياختي مالك كتسيفي خلي راسك درويشة واحد نص نهار
انصاف(ضحكات)تا انا كتعجبني
غيتة:مديريش فيها لحلبة

حياة:خفتي تخنزييه
غيتة:صافي ديريها اماماا وكترييييها عفاااك
الغالية:تبقي ستر
هيبة:لا اماما عفااك كتخلي فيا رييحة بزااف

كلمة ماما!! كتسمعها قلبها كيضرها واش تهيا تقدر تعيط بيها لغالية شي نهار !! مقادراش حتى تهز عينيها فيهاا ...هيا فعلا محتااجة لعائلة محتاجة لحضن ودفئ عيات من كلمة بنت لخيرية يتيمة معندها حد

جابت ليها اقبال صااكها لبييت ولبنات كل وحد باش تكلفات دخلاات اقبال لبيت لقات انصاف كتشوف اش تلبس تحاجة مفرحاتهاا كلشي عندها قديم ...ستاقرات فبيجامة ...جل حوايجها كتعطيهم ليها بنت مولات الدار ملي كيقدامو عندها ومع هيا ضعيفة عليهاا كتلبس كلشي عرييض ...شافتها اقبال هكاك وخرجات مخلياها تاخد راحتها

جمعات شعرها لفووق مشطاتو هي بايديها تاتلقا ليه وقت تمشطو ...مكدوز عليه لمشطة من لحمام لحمام
جمعات حوايجها وجلابتها كلشي دارتو فصاك وسداتوو ومشات كلسات فالصالون متبتة وغير كتشوف فعينيهاا عجبها لفراش ودار واخة صغيرة نقية ومتولة علاشش لا ومولاتها اقبال ...كتشري ليهم لحاجة بلعشق ولخاطر وخة تزير ماشي مشكيل لمهيم تاخد لي بغا لخاطر وخصوصا ملي كتفكر اياام الضو مقطوع و النعاس بالجوع

قصرية تاع التريد بالدجاج محمر لفوق او لعدس ولفول ريحتهاا فتحات النفس ...جاية غيتة كتشطح بلمعالق ولفورشيطات
الغالية:يالله زيدو قبل ميبرد

غيتة:ياميي توحشتهاا
هيبة:دغيا دغيا شوية ويجي صديق
حياة:دكرنا السمن ولعسل تهنينا من خنشوشو هاد ليوماين

هيبة:اقبااال راه مكنظلمهااش
اقبال:حيااة وقريها شوية اصااحبتي زدتي فيه
حياة:ومكنحملش ديل موو
الغالية:نتي لي مزوجة بييه ؟ كعلا تحملييه يا تبقي ستر كولي وسكتيي

الغالية(كالسة حدا انصاف نترات فخد من دجاجة وغيتة كتسناها تعطيه ليها تحطاتو حدا انصااف ) كولي ابنتيي كولي

انصاف(بحشمة)انا كنااكل
الغالية:لخصك لبلول راه بااقي ابنتي كوليي ...

غييتة:مامااا
الغالية:انعاام ...هزي الصدر ياك تيعجبك النااشف

كمشات فيها عينيهاا ورجعات كتاكل ولهدرة كلها انصاف ...انصاف ...بمعنى الكلمة هزاتها لغيرة ولفات تكون هياا الصغيرة فالدار واخة يضربوهاا وميخليو ميديرو فيها مفشينها


تغداو وجمعو الروينة وكلسوو فالصالون مجموعين حتى صونا تيليفون هيبة
هيبة:هدا صديق (جاوبات )السلام
صديق: انا تحت الدار
هيبة:مم واخة طلع بعداا

قطعات معاه وشافت فيهم:غنمشي تنرجع من بعد
حياة: غبري واحد الشهر وجيي
هيبة:راه تلتيام وانا هناا احياة فوق جهدو

اقبال:سيري اختيي ...
الغالية: ورجعيي من بعد عفا بنتي
هيبة(وقفات وباست انصاف وعنقاتها)انا غير ملي رجعات ليناا انصااف هاديك هيا الدنيا ...

انصاف(بضحيكة )لهلا يخطيك اختيي

مشات وناضت غيتة حلات لباب لصديق ...داير ايديه فجيابو مخرجهمش
صديق:اهلاا ...لباس
غيتة:لباس الحمد لله دخل

نحنح ودخل رما عليهم السلاام وسلم على اقبال بلايد والغالية فقط اما حياة معبرهااش وتاهياا هزات تيليفونها متسوقات ليه

صديق:على سلامتك
اقبال:الله اسلمك اسي صديق شكرا
حياة:سيدنا وسيدك رسول الله

الغالية:اااه ههه كلس اولدي نعمرو اتااي
صديق؛لا لا مزروب مرة خرا فين هيبة

خرجات لابسة جلابتهاا وهازة صاكهاا وقالت:هااني جييت ...يالله بسلامة عليكم ...صديق مقلتش لييك ...هادي انصاف ختي الصغييرة

صديق(شاف ف انصاف ورجع شاف فهيبة )مزيان الله يصلح ...مشيناا ؟
هيبة: حم يالله

خرجو خلاو اقبال متبعاهم بلعين تاتسد باب الدار
اقبال:واش هدا نورمال !!

حياة:وكتقولو ليا سدي فمك !!
اقبال:ففف الله يصاوب وصافي (شافت فانصاف ) مرتااحة !
انصاف(بابتسامة )ااه ...داباا هيبة هيا لي مزوجة ؟

حياة:هيبة وهاد جحمومة لي حداك
الغالية(جمعات ايدها )ياونتي نحسبوك مع لهجالات ولاا
غيتة:حسبيهاا مع لفتاخاات اماما(جاتها قرصة لكتفهاا)ويعطييييك موصيييبة اححح
حياة:راه فمك غنهرسو لييك

اقبال: عندها الصح معامن محسووبة
حياة(تيليفونها عيا يصوني وتقطع )مع الزغرتات لي تابعين لهدية ....غنخرج نقضي شي غراض ونجي ...دغياا بيلو عن عن ؟

اقبال(بهدوء)والله متحطي فيها ايدك ابنتي ...محتاجاهاا

يالله نص سااعة وسمعو دقان كان جابر بدات غيتة كتغبن وتسووط وطلب فالغالية:عفاك قولييه تالغداا عفااك

الغالية:لكان حبيبك عسل متلعقوش كاامل ...نوضي لداارك

غيتة(ناضت كتخبط)تفوو
لبسات غير مونطو فوق لبيجامة وهزات صااكهاا معصبة محاملاش تمشيي كتبقى بوحدها كتقنط

نزلات لقات جابر لتحت مع اقبال وركبات

***
صديق:ششكون لبنت لي قلتي لياا قبيلة !

هيبة:ختي ...وهادييك طريقة تققول ليا بيهاا الله اصلح وريتك تربية !!
صديق؛ باقة شي وحدة خرا تالفة
هيبة:نهار اللول قلت ليك حنى خمسة لبنات
صديق: وعرفات بلي مك هي لي لاحتهاا ومع دالك كالسة معاكم !

هيبة:باينة فيها درويشة
صديق:كاع كيدخلو هكاك
هيبة(شافت فيه كترمشش وقلبات لموضضوع )شفتك هاد الايام وليتي هي خارج على مكنااس
صديق:لخدمة

هيبة:ممم لخدمة ولات ديما خارجة مكنااس ؟ سبحان الله
صديق: يكماا نحلف لييك ! ولا يكما بغيتيني نديك معااياا اهيبة ...راني مرون بغيت ندير واحد شركة وخاصني لفلوس

هيبة:اششمن شريكة وهاديي لي عندك
صديق: بغيت نزيد ...لمشكيلة عندي كريدي كبير فلبنكة الى زدتو فسمييتي غنتزير ...
هيبة:اوى وشنو بغيتي دير
صديق:ياك باغة تخدمي !! ...اوى ندخلك معاياا شريكة ف هاد الشركة ويكون لكريدي بسميتك غير باش متجينيش الطريطة كبيرة

هيبة:اش غندير انا فهاد الشركة !
صديق:تقابليي لوراق او الشيكات السلعة تشوفي لي داخلة ولي خارجة ...وتكوني عيني فيهاا تاهيا اتكون ديال لبني نفس الضومين

هيبة: معرفتش
صديق:من بعد ونهدرو فهادشي ...مزال ؟
هيبة:(فهماتو ) مزال
صديق: نحيدو الشك

هيبة:محاملاش اصديق
صديق:شفتك متاكدة (خنزر فيها )شوفي فياا يكمما كتشربي داك لحراام من وراياا ...منرحمكش اهيبة
هيبة:مكنشربوش اصديق ...متأكدة حيت كاع اعراضها فياا وتقدرر تنزل ليووم ولا غدا ..غتعرف حسن مني

صديق:كوليني بديك لهدرة اهيبة كوليني (نزلو من الطموبيل وطلعو لدار وهيا مورااه )وجدي ليا شي حاجة ناكلها بينما دوشت ....و الدار مروونة فف

هيبة(ميقات ) هدشي كيبان ليك غير نتاا
صديق:قابلي دارك شوية ...ختك راه خرجات صافي شمن سبة اديري تاني غبري شوية خلي بنادم يتوحشك

رما ليها هاد لكلمات ومشا لبييت ودخل لدوش ...مرة مرة ينغزوها وجيعات ...نصبات ليه لغدا وبدات كتجمع فالدار ودارت لحوايج فلماشين وحكات الدوش دايرة الليكات وجامعة شعرهاا ...دوشات ليها من لعرق ونشفات شعرهاا قدام لمراية وكدير ماسكارا لعينيها توقف وراهاا وغمزها من لمراية

صديق: بالصحة
هيبة:الله اعطيك الصحة
باسها فعنقهاا وبدا كيتودد عليهاا هادي عادتو فينما دوشات
هيبة:صديق عيانة والله
صديق: لعيا كيجيك غير معاياا ولا يالله كنتي ناشطة مع خواتاتك
هيبة:كلمة جوج خوتاتيي كلمة جوج خوتاتك ...عيقتي اصديق
صديق: (بغات تمشي ورجعها من دراعهاا مزير عليهاا )متخلينيش نتعصب احبيبة (باسها فجبهتها )عفااك
هيبة(بالم)ضريتيني طلق (طلق منها وحكاتها وجرها عندوو وهز ليها راسهاا عندو كيبوس

هيبة(شدها لوجع ) حبس حبس عفااك ...شادني لوجع
صديق:اشمن وجع تاني

مشات لدوش تحت انضارو قلبات وخرجات عندو وقالت: لي غيكل
صديق: اش هاد زمر هدا تفوو ...(قرب ليها )حلفي مكتاخدي لفنيد اهيبة
اهيبة:واش نتا مرييض رااه قلت ليك لاا


صديق:واخة (حل جيهتها ...بدا كيجبد.فلحوايج ويلوح فوق الناموسية ويقلب لقنات ولمجوورة والصيكان وهيا وراه كتشوف بخيبة امل ولوجع قاتلها بغات تكاا ولحوايج مزلعين فوق السرير ...سد لباب بالزعفة تقفزات وقال:تفوتك اتمشي لطبيب
هيبة(بجرأة)رااه نتااا لي خااصك الطبيب ...راك ماشي نورماال اصدييق

قرب ليهاا ورجعات بلوور ياله جرهاا من شعرهاا تسسمع تيليفونوو كيصوني وقال بتوعد :انا عاارف شكون كيحرشك (شدها من فكهاا ) لسسانك طوال علياا اهيبة وانا مبرد مباغيش نحط عليك ايدي ... (دفعها تجات كالسة فوق لفوطوي كترعد منو وخرج وفطريقو قال )جمعي الرووينة ولا كتعرفي غير لهدرة

اقبال بقات هياا وانصاف لي حسها مقطوع غير سااكتة
اقبال: انصااف ياله معاياا ...الغالية تمشي
الغالية:غير سيرو انوجد ليكم لعشاا ..فين غادين
اقبال:غير هناا دغيا ونجي

ناضت انصااف معاها ...بدلات حوايجها بجلابة و بلغة واقبال كانت لابسة سورفيت ديالها وكتسناها تخرجات ...تبسمات ليها ودرعاتها بايدهاا وقالت:ديما سااكتة !

انصاف:امم ههه لاا غير ملقيت منقوول
اقبال:شابهاني زعمة (قرصاتها فحنكهاا ونزلو فالدرووج

ركبو فالطموبيل وانصاف غير كتشوف هنا وهناا وترمش ... ديمارات اقبال الطموبيل وخرجو من لحوومة وبعدو مساافة او وقفو امام السووق كان جنابو عامرين
اقبال:نزليي ا انصاف

نزلات الاخيرة كتلعب بلكمايم صدر مكيباانش نهائيا تعطيها. قل من عمرها الحالي لي مكيتراوحش 16 لسنة

شدات ليها اقبال فايديها ودخلوو لداخل محلات لحوايج دراري صغار لكبار لعيالات كل واحد كيبين سلعتو من قنت ... وانصاف غير كتشووف كلشي عاجبهاا وساكتة وتابعة اقبال وشادة فيهاا لتلف تااني بداو كيفوتو الزحام و دخلو وسط لمحلات ...دخلات اقبال لمحال تاع لحوايج وغير شاافها مول لمحال وقف كيرحب

_اهلا اهلا بكليانتناا وغبورات هاديي
اقبال:براهييم بخيير (كتشوف فلحوايج ) كاين شي جديد
براهيم :قيااسك ولا قيااس مولات الساالف التالف
ضحكات انصاف حيت عرفاتو كيهضر على غيتة

ابراهيم (شاف انصاف وتبسم)شكون هاد النصرانية معااك
اقبال(حكات عنقهاا كتهز فواحد تيشوورت )براكة من ملاغتك ابراهيم هادي ختي الصغيرة ...عطيني شي حاجة قياسهاا

قربات انصاف لاقبال وقالت بهمس :بلااش اختي عفااك والله راه عنديي
اقبال: سيري شوفي شنو خاصك أ انصاف
انصاف:(حشمات )كون غير قلتيها لياا نهز لفلوس لي جمعت والله
اقبال(ضحكات )واخة تالدار ورجعيهم لياا يالله سيريي شوفي اش بغيتي

ابراهيم :شي حاجة طويلة ولا قصيرة
اقبال(جرات كرسي كلساات )شوف هيا اش بغاات ابرااهيم

كتقلب وحشماانة ومدعوقة ...سراول وقوامج تيشورتات ...كتعض فشنايفهاا وتشووف كيهدر معاها براهييم ويزرب عليها بلهدرة واقبال مراقبااهاا مرة مرة تبسم ...فكراتها فراسهاا فالصغر تاهيا كانت هكا ولكن زمان قسحهاا وخلاها تخرج الجبهة ودير بلاصتها بين الرااجل وبين لمرا

براهيم:شوفي هادي بيااسة تجيك غزاالة ...لمارك تاع توركياا(ورا التيكي ل اقبال )هاهيا شفتيهاا والله صبنن وعاود
اقبال:براهييم نقص شوية نقص راحنا غير جيران عطي لبنت تقيس دعقتيهاا

فعلا عطاها شوميز وسروال كيضحك وراها فين تبدل ودخلات قيساتهم جاوهاا كيووت
اقبال:انصاف ! لبستي
انصاف :ااه
حلات الستار لاقبال وقالت:مزيانين
اقبال:مزيانيين دوري .... هوما هادوك (رجعات لبراهيم )تصااوب

بقات كتشاطر معاه تشحفاتوو كيف ديما وزادتها لبسة خرا وقال:برب توليتي قااسحة مربحت معاك والو راني غير مسخر ليك
اقبال(مدات ايديها لصرف ) الله اهديك او كان
ابراهيم(شاف ف انصاف لابسة لبيسة ديالهاا وشادة لميكات )والله الالة على وجه هاد النصرانية هاانية ديهم فابوور ...منتنااسبووش ا اقبال !؟ غيتة قبييحة هادي درويشة كتبان

اقبال:ان شاء الله ...الله اعاونك
ابراهيم(ضحك )بالصحة والرااحة لخصاكم شي بيجامات دوزي عند محمد السلعة جديدة

خرجو من لمحل وتوجهوو لمول السبابط خدات ليها سباط بلاا كحل وسبرديلة وانصاف هي كتشووف ولبيجامات كدالك خدات ليهاا قيااسهاا وفعمرهاا ...تقدات لفاكية وتقديتها لمعتادة وتسول لغالية شنو خااص ...مخرجو من سوق حتى طاح الظلاام ومشاو لداار وانصاف فرحانة بلحواايج الجداد

الغالية:بصحتك ابنتيي جاوك زوينين
انصاف:شكراا
الغالية: ماتلاقيتوشش ب حياة تعطلات !

اقبال:لاا ماشفتهااش


حياة من بعد ماخرجات من الدار تلاقات بربيع فقنت الشاريع وضربات فيه وزادت و تبعها بالطموبيل تبعدات على الدار عاد ركبات معااه

ربيع.: غبرتيي !!
حياة:مكنتش مساالية ....بخيير نتا لبااس
ربيع : لبااس توحشنااك
حياة:شكون نتوماا بالسلامة

ربيع(ضحك)انا وقلبيي الزيين
حياة:يخليلي قلبك احبيبة

ربيع: امتاا ايخرجو وراقك !!
حياة؛مم مزاال
ربيع(هز فيها حاجبو )عندااك يخررجو وديري فيهاا هناا كاانوو والله تنشدك نشدك

حياة:اويلي واش نتاا مرييض ...شنو بغيتيني نكلس ندير
ربيع:اتكلسي معااياا انا نعطيك لفلووس
حياة(شدات حنكها )اويييلي غداايدي
ربيع:هههه والله يامك وديريها بلا خباريي تندير لييك شي مونتيف نخليك حداياا

حياة:راك مزوج يمكن نسيتيي !
ربيع: غنطلق
حياة:كون باغي طلق كون درتيها شحال هادي
ربيع:دابا عندي علاشش نطلق
حياة:والله اربيع مكتشبعني هاد لهدرة هي شوف غيرهاا يا بيبي

دخلو لريسطو بعيدة شوية على صخب لمدينة وحياة كتاكل فمها مفقووصة ...تلقاات مع لصقة سبيسياال
كلسو بعاد على بنادم طلب ليها عصير او هوا قهوة كحلة وقالت: لا بااينة لبقيت معاك ايشدني غير لمسران بكترت الليمون لي شربت معاك

ربيع (قرب جيهتهاا ولاح ايدو وراهاا )نعالجووه الزين
حياة:بالشفوي ؟
ربيع(باس كتفها منغم بريحتهاا لفايحة )بلكتاابيي ...وحتى التطبيقيي لبغيتي زعمة
حياة(دفعاتو بكتفها )الااا ...خلص علينا شي عشاا بعدا !
ربيع:واخة الالة يوصل وقتو وشدي لي بغيتي
تيليفونها كيفيبري فالصصااك طلات عليه لقاتو محمد

ربيع:اري نجاوبوو
حياة:واش مريض فمخك شوية !
ربيع: فف اش عاجبك ف فرانسا ؟ ايقهروك غير بلعنصرية
حياة:خليهم بصحححتهم اخويا مشكيت عليك

ربيع(طرشها بلخاطر )ديلمك غير تاع التصرفييق

طوالت لكلسة طلبو لعشاا وحطهم صحاح لبوسة هيا اللخرة مزال مصور منها كتعطيه غير التحلوين و الظرافة و الضحك ....من بعد لعشاا خرجوو شادها من خصرهاا مزيرها عندوو وقال: شوفي اناخد كونجي الشهر الجاي ...ندوزو معاك فاي مدينة بغيتي
حياة: ممم اي مدينة بغييت
ربيع (زداها مع الطموبييل وتلمس خصرها مسلوب بعينيها )اي مدينة بغيتي ...غير ضحكي ونشطيي معاياا ديلمو نكير طلع ليا فصحتي

حياة(ضحكات)اخويا راك مقسح
ربيع (كيقرب لفمهاا وكتبعدوو ) مقسح وسكتيي ...راني واكلها فعظاامي احبيي

حياة(رجعات راسها اللور ) باارد وسخون امولاي يعقووب ....ربيع تعطلت

ربيع:راك مع لمخزن و خاايفة
حياة: لي خاف نجاا ...وبعد اربييع ناس كتشووف
ربيع(شد ليها وجها بزز وباسها ففمها)احح مك شحال حلوة (ضحك ومشا لبلاصتو

مسحات فمهاا وقالت:الله اغبر ليك السفيينة...بقيتي كطيري احيااة تجبتيها فالطااس

ركبات حداه كتسوط لقاتو كيهدر فالتيليفون مع مراتوو
ربيع:قلبييي علياا راه خالتك حدااك ...تي سيرييي تالقندهاار البرهوشة
بقا كيتسااب معاها تعيا ولاح التيليفون مكشكش وحياة كتسمع وقالت :هههه رولااكس ارا نديرو شي اغنية نشطو القضية

ربيع:وباااقة كتسول فين اناا ...ديلمها لحبس ولا هياا

حياة:عندك لكونيكسيون
ربيع:كاينة
حياة:اراا نشطوهاا شعبي اراا
حل ليها التيليفوون ومدو ليها كيسووط دخلات لتيليفون هزات اانمرة اللخرة مقيدة باسم نورا كوباتها وسيفطاتها لواتساب فنمرتها او مسحاتهاا وهدشي كلو وهيا كتقول فاسماء الاغني وتاخد رايو بحالا مكدير والوو ...دخلات دغيا ليوتوب دارت الشعبي دغيا ولونصات اول اغنية وبدات كتقلب عادي


حطها بعيد على دار شوية نزلات كتقرقب بطالونهاا وتقاد فلمونطوو ترجع صونا تيليفونهاا وهزات عينيها بملل وجاوبات

محمد:الو حياة
حياة:سيدي محمد لبااس !
محمد:سااعة هادي كنحاول نتاصل بيك ونتي مكتجاوبييش ...واش باغة تقتليني بلخلعة وستريس احياة
حياة(ميقات)يموت عدوك ولي ميبغييك احبيبة ....لهلاا يوريك شنو وقع ...اقبال لقات ختي صغيرة

محمد:لي قلتي لياا كانت ففاس ؟
حياة:اوى هاادييك جابتها لييوم
محمد:هنية عليكم احبيبة دياليي ...ها الشمل تجمع ...الحمد لله لقيتوها وشفتيها قبل متخرج ليك لفيزا
حياة:داكشي لي قلت تاا اناا
محمد:قوليا احبيبة ...خاصك شي حاجة راه او موا هاد شهر الى كترو يجاوبوك

حياة: بلا منزيد نكتر علييك اسي محمد ....موجود لخير
محمد: غدا ندوز ليك شي حاجة لكونط ...وبقاي تجاوبي على تيليفونك الله ارضي علييك وسلمي ليا على اقبال بزااف
حياة:اسلم عليك لخيير

قطعات علييه وهياا طالعة لداار خدمات لكونيكسيون وبداو كيوصلوها لميساجات وهيا عينيها غير فميساج ربييع لقات النمرة وقالت:غير بلااتي يا جحموم الى مدرت ليك شي شووهة تفكر حيااة وتبول فسروالك راني ماشي بنت لغالية
**

عطاها الساروت تاع الدار او بقا هوا لتحت فلمحال مع لكليان ...سدات لباب ودخلات

غيتة:اووف اووف كلشي خارج كيدوور حتى ليا انا بحالا عندي سبعيين عاام

دخلات لبييت كتنتر فالصاك لاحتوو وكلسساات على الناموسية كتبكيي وتشكي غير مع رااسهاا ...طلع لدار هوا لقا الساروت فلباب

حيدو ودخل وسدو وراه وقال: هاد الساروت لي خليتي لاصق فلباب مخفتيش

سمعاتو وقالت كتنخصص :بعد منيي تانتاا هءهءهء (ناضت هزات داك الصاك خشاتو مع حوايجها تايخرج جابر ...دخل عندها لقاها عاطياه بالظهر وكتجر فنيوفهاا

جابر: امالك المعزة

هزات كتافهاا كتجر فنيوفهاا وقالت:ماماليش

قرب ليهاا وهز ليها راسهاا وجمع حجبانو باستفسار: ياك لبااس مالك ...شكون هدر معاك اغيتة !

غيتة(دارو دموعها سرر وبدات تبكيي وتشكيي)هءهءهء كاع الناس كتخرج الى اناا حابسني هناا عمرك خرجتيني تحاجة مكتونسني هءهءه نتفرج فالدوزام كي الشارفات هءهءهءه
كايجمع ليها شعرهاا وهيا كتنخصص وقال:فين بغيتيي تخرجيي

غيتة: نخرج او صاافي هء
جابر:واخة الالة نخرجووك يالله لبسيي حوايجك وغسلي وجهك

غيتة:فين انمشييو ؟
جابر:دابا نتيي باغة تخرجي وكتشرطي من لفووق
غيتة:بغيت نخرج ونتعشا براا

جابر:الله الله ...زيد وشنو تاني
غيتة(مسحات عينيها )نخرجو ونشوف

جابر:يالله لبسيي وجمعي شعرك
كلس حداها فااسرير كيخربق فتيليفونو وهيا كتشوف اش تلبس ...جبدات قبية عريضة شوية وهابطة من اللور شوية فلموطارد و معاها سروال كحل سليم ...شافت ف جابر وعطاتو بالظهر كتلبس مغينوضش مغينوضش سبقات السروال دغياا عاد لبسات لفووق شافت فيه فلمراية لقاتو متبعهاا بعينيه خطوة خطوة وقالت بهمس :العماا وقلة الدوى

جابر: فمك باغي التهرااس

قلبات عينيهاا وقالت:اوى نوض
جابر: تاتوجدي ونوض

لبسات سبرديلتها دغياا ومشات لدوش مشطات شعرها وظفراتو بلكشايف تطاحو ليها ايدها كل مرة مخبل من قنت
ومشات عندو نووضاتو وقال:فين خاتمك ؟
غيتة(مشات لمجر هزاتو دارتو )ودغياا ايظلام لحال بزااف


عبرهاا وسكاناها عاد خرجو من الدار ركبو فالطموبيل وتوجهو لوسط لمدينة مع نسمات المغرب ...حط الطموبيل كيتمشاو دخلو لبين لمحلات ودنيا عامرة كلشي خاارج شدها من ايدهاا جرها حداه وهيا عينيها بغاو يخرجو فلمحلات تاع لحوايج ..شافت كسوة صيفية معلقة وجراتوو

غيتة:ناريي واعرة
جابر: فين غاتلبسيها
غيتة:تجي مع شي كويرة وااعرة موردة فنة فنة
جابر: زيدي زيدي

غيتة(بتوسل)حرام علييك عفااك والله تزوينة مالها مستوورة وخة حد الركبة

جابر:من الركبة لتحت مداخلش فالسترة ! تزيديي ولا نجمعها معااك
غيتة:اوف معقد(ضربها لراسها وجرها منفخة علييه ) فيا جووع ...خرجاتك اللارووب اجابر

جابر:وايليي وعندك نلقاك كدمعي تانيي فلبيت
ميقات وهوا جارها من كتفهاا غادية وتسووط وتحسر لبنات غادين مع صحباتهم ولمكياج ولحوايج ولبس ...وهيا وحلات فهاد التزويجة لملاوطة

وصلو لبوتيك تاع التيليفونات او ميلات راسها كتشوف وتعض فمها
جابر:اجي نشوف واحد الشارج

دخلو وهيا مطمرة كتشوف باعجاب فالتيليفونات بالنواع تجرها جابر وقال: شوفي شنو عجبك

غيتة(ببلاهة تبسمات فوجهو )هاا
جابر(حك شاربوو وشاف فالسيد )داك سامسوونك الحاج ...لاا لااخر هدااك

معرفات تنقز معرفات تغوت ضارت لكونطوار كتشووف ..ارا هداك لا هداك ممم لا معجبنيش ارا لاخر

شدات فايديها تيليفيون هواوي فلكري عاضة على فمهاا وقالت:هدا حمقنييي

_هدا ابنتييي راه يالله خرج على ضمانتي
جابر: واخة اشريف ...شي تمن منااسب

_وهوما جايين بتماانين نخليه لييك ب خمسة وسبعيين اخر تمن
مني منك حتى خلاه ليه بتمن منااسب ولالاهم غيتة كون لقات تزغرت لفرحة اتخرج ليها من لودنين وجابر خوات ليه الجيب
جمعو ليها فصاشية وخرجو طارت عليه بتعنيقة وبووسة فحنكوو وقالت:احح شكراا شكراا
جابر:غيتة ماشي هناا ...يالله فين تمشي داباا

غيتة:فيا الجووع ...ناكلوو بيتزاا ونمشيو لداار
جابر:باغة تخليني بلا عشاا وصافي ...اش كدير ليا لبيتزا تهرني فلمعدة

غيتة:اوى كول لبيض وماطيشة انا بغيت بيتزاا

جابر:احياانة عليييك المعزة...زيدي تاكليي

مشاو لسناك خاص غير بلبيتزاات ...شد ليها بيتزا بفخوي دمير وكلساات كتاكل وتبنن وهوا حاضيهاا
غيتة:وااعرة دووق !
جابر:تخربيق هدشي

غيتة:شعب مراايقيي (ضربها لرااسها )ممم
جابر:مسحي فمك الجيعانة مسحي

كلات تاشبعات وزادتها بكانيط تاع كوكاا عاد ناضو على وعدو وسعدو مشاا لعند مول الشواية داكشي بلديي بشلاضة بلدية وبلا بلمشوي صوصيط او لكفتة ولكوطليط ولفلفة حاارة ريحت الشوا ولفااخر يا سلاام

كلى تشبع عاد نااضو فاتجاه الطموبييل ركبو وهيا شادة داك التيليفون بغات تخبيه فعينيها

جابر:صافي !! بردتي
غيتة: صافيي ههه شكراا
جابر(ميل عندها راسو )ودابا عاد عطيني لبوسة
غيتة:وعطيتها لييك صافي

جابر:باغاني نرجع تيليفون لبلاصتو اوكان
غيتة:ههه تنضحك معاك

قربات تبوسوو على اساس حنكو السيد باغي فمهاا على فمو عاد يبرد ..باستو بقبلة خفيفة تشدها من دقنهاا وعصر ليها شفايفها بقبلة بورشاتهاا عاد بعد ورجعات لبلاصتها مهبطة رااسهاا لتليفوون كتخرح فعينيهاا مهدراتش بااقي ...

على مسافة الطريق وصلو للدار ف الليل طلعوو وسد وراه لباب ودخلات كتجري لبييت وتبعها كيحيد ف تجاكيط ديالو لقاها ربعات وسط السرير كتحل فلكرطونة

غيتة:مشريتيش ليا نمرة !!
جابر:حتى لغداا ان شاء الله ...شوفي فياا (هزات راسها فيه وكيضرب فودنو بصبعوو )اودنييي منك اغييتة ...هكا ولا هكاا عينييك نلعب بيهم لبي

غيتة:كون هاني
جابر:شي تصويرة تلااح تااني منعقلش علييك راك مبقيتيش ديال راسك
غيتة(هبطات راسها كتبركم)ضروري تفكرني يخ

جابر:انمشي نتوضا نصلي ...شنو درتتي فالصلا واش كل مرة نبقا نغزك

غيتة:الشهر الجااي نبداها منقطعهاش والله
جابر:مسحي ديك الجلاخة من ايدك ورجلك بعداا عاد نهدرو

خرج خلاها كتسووط ولكن دغيا ضحكات مع تيليفونها ...دغيا شعلاتو وبقشات فييه ...ناضت كتبدل كتحل فشعرهاا قدام امرااية وكدندن وتبدلل حوايجهاا توقف وراها من بعدما صلاا داعب جناابهاا ونزل لعنقهاا طبع فيه قبلتو وقال: خديتي لي بغيتي ؟

غيتة:اه نردها ليك فساعة لخير
دوز ايدو على كرشها وباسها فحنكهاا ودورهاا عندوو هزها على لكوافووز باش يالله يتقاد طولها معااه وقال : كتر من هاد السااعة

غيتة:همم اا ...خلي تالغدا
جابر: تبقاي غير كتهربيي مغنساليوش من لفارر ولمش
غيتة:مزال مولفت (خشا ايدو تحت تيشورت ديالهاا تدخلات كرشهاا )اح ايدك بارديين ....
جابر:امتا غتولفيي بالسلامة ؟ ممم (جر وجها عندو مغرم بشفايفهاا ...كيجر فيهم وهيا كتنين

غيتة:نهار ماتبقاش تقسحني ...وبشوية اي

جابر(طلق من شفايفها مخليهاا تجر النفس ورجع ليها شعرها اللور وقال) شنو كديري ملي مكنكونش فالدار
غيتة:كنعس ...كنشطح ...كن
جابر(باسها ففمهاا )شطحي لياا انا

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.