صورة مصغرة لـحكاية أنثى الجزء 21

حكاية أنثى الجزء 21

hikaya 7ikaya onta 
رواية حكاية أنثى

دخلو لبنات على لغالية لقاوها كالسة وشادة حنكهاا كتسناهم لغداا

حياة:مات ليك شي حمار الغالية !!
الغالية(تنهدات ) شيي حلمات لبارح ياربي السلامة بايتة فجهنم صبحت كلي مدغدغة وخاطري هاارب
اقبال: خير وسلام
الغالية: مكاين بو خير فييهم ...غا خليهم تيتنساو

انصاف:تيقوليك الى مبغيتيش الحلمة تصدق عاوديها لما ولا لحجرة واش بالصح
اقبال:ههه خرافات داكشي ا انصاف ...الحاجة مكتوصلنا حتى ربي كيكتبها عليناا
انصاف: وتيقوليك تاني لحلمة لي قبل لفجر كتصدق
حياة: ماشي ديماا ...عمري فحياتي صدقات ليا شي حلمة ...الغالية اراي لخبز راه متنا بالجووع
مدات ليهم الشبكة وقالت:وزيدو راه غيبرد

حياة:لعشية اقبال اتبات عند راجلها
اقباال(شافت فيهاا )واش نتيي شوية لبااس ....نوضي علمي جيران
حياة(فمها عامر )مالك حشمتي سنة الله ورسووله

انصاف:ههههه ولكن الدار مزال متفرشات
حياة: علاه مشتيهش مسبق بيت النعااس احبي (ضرباتها اقبال برجلها )يعطيي لمك الجهل راه ظفري ضاارني
الغالية:بغيتو يجهلك (ضرباتها لكتفها)لاعبة معاك فالصغر

انصاف(كضحك)هههههه
اقبال:صلحي فمك ازمر راك زعمة غادية لفرنسا
حياة:مال فرنساا كتخرا لويز !! ....واش فراسكم فرنسا كانو كيخراو ويلوحوه من الشرجم ...ونزيدكم كانت فيهم ريحة الصنان ....ديلمهم اكبر مسخين فلعالم ...علاش فنضرك معروفين بالريحة !

الغالية:اوى اختي لاش غادية عندهم !
حياة:عندهم خنز الدنيا اميي ...تخافيش نجيب ليك شي كاوري شاارف
الغالية:طفرتيه تانتي
اقبال: حريرتك نتي حمض منها مكاين

حياة:دابا واش نمشيو لحمام
اقبال:لااء براكة غير الدار

دخلات اقبال لدوش فلعشية حكات وطرفات حالتها وخرجات لبيت كتلبس دهنات لحمها بلحليب ديال لجسم برائحة لكوك ولبسات حوايجها كتحس ب جسمها رطب كتر من لعادة ...صلاة وقاتهاا وختماتها بدعااءها باش ربي يسر ليها فكل خطوة فحياتهاا

سنة الحيااة هيا هادي و الزواج ماش سنية فوراق ...بعقلهاا وعارفة بليي عندها حقوق كيفما عندها واجبات فهاد الزواج

تكات ترتاح محسات براسها امتاا نعساات دخلات انصاف لبيت بانت ليها ناعسة وغطاتها وخرجات لعندهم لصالة كالسة متبتة كتفرج

حياة:انصاف يكما قنطتي الزين
انصاف:لااا اختي ههه
حياة:تالعشية ونجيبو دويرة انا وياك
انصاف(بفرحة )واخة
حياة(شافت فلغالية ) ربيي مالك !
الغالية:خلييني ساكتة تنشوف تنشووف
حياة:شي موصيبة هاديي
الغالية(بحيرة )لهلا تكتبهاا ياربي عاد هنينا

**
اما غيتة مع وصلات لوقت طلات من الشرجم مبانش ليها جاابر سااطت ومشات تشوف اش تلبس وتعيط عليه يفك ليها هاد لحريرة لبسات عباية مفتوحة حزماتها وشداتها من لفتحات ونزلات حلات لباب شوية وكتعيط عليه ...هوا لي كان محني على لماكينة تااع لعوود وراد بالو
صلاح:لمعلم ....غيتة كتعيط عليك

جابر(حبس لماكييينة ) زرب شوية فدوك بلكارات اصلااح و الطبالي ....هاني جااي
حيد ستيلو من ودنو وخرج كيسوس فحوايجو وشعرو لقاها كطل كي لفارة وقالت:واجييي
جابر:سيري هاني جاي
طلعات كتجري وطلع وراها سد وراه لباب كيحيد فلقاميجة تاع لخدمة ودخل غسل عليه وجهو وايدوو من لغبرة تاع النجارة. حيدات لعباية ودخلات عندو بديباردور و شورط مقزب

جابر(كيطلعها ويهبطها من الدوش وهيا محنية كتهز لمشطة والشمبوان )مااوكلي مجاكش لبرد
غيتة:تت لاء ....ودغيا هدشي قسااح ليا فشعريي ...بشوية عنداك تقسحني
جابر: انتكايس عليك ....بحال ديما
غيتة(عطاتو بالظهر وصقلات )بااز
فك ليها شعرها وهوا كالس وراهاا وهيا كالسة فكرسي صغير فالدوش وقال:حيدي لفوقانيي باش ميلصقش فيك لݣمل المگيييملة
غيتة(خبطات رجليها مع لارض)جااابر
ضحك عليهاا حطات الديباردو بقات غير بالسوتيان وجمعات ايديها على صدرهاا وهوا راه كيمشط وكينزل مع الزغبة تالتحت حتى ضرو كتفوو

جابر:كون نقصتي منو شوية لا ! طوال بزااف
حياة:تنمشي عند حياة...ايكون ماات ياك مكنحسش بيه
جابر:نتي تبعي الدوا وغيمشيي دغيا وشمبوان تبعيه تايسالي

دار ليها الشومبوان وهيا شادة ليه الرشاشة ...حل ليها السوتيان بصبعو وشداتهم وقاالت: اهياا تت زگاا
جابر: حشمتي زعمة
مجاوباتوش بقات ايد شادة بيها سوتيان وايد الرشاشة فوق شعرهاا عوجاتهاا جيهتوو وهيا ترشو كامل كان لابس غير السروال
جابر:لااا (ضربها لراسها )البرهوشة راني هاز التيليفون

غيتة:هههههه ياله
بقا مجابد معاها يحيد ليها الرشاشة وهيا كتنتر ليه تطاحت من فوق لكرسي زالقة على قزيبتها وهوا عطاها بالظهر فاازك كيحيد فالتيليفون

غيتة:ههههه (كتهز فسميطات سوتيان وشعرها لاصق فضهرها )الى خسر منعطيكش تيليفوني ...صافي شكرا انكمل لراسي هي خرج

جابر(دار جيهتها كيحل فالصدفة تاع السروال ) نخرج !!
غيتة(شافت فيه بتمعن كالسة فلرض لاصقة فلحيط )فراسك كتكون عزيز علياا
جابر:تكنحط ليك حوايجك ياك
غيتة:دابا درتي فينا خير غادي تندمنا لاش ضحكنا معاك (شافتو حط لبوسكور ودورات وجها )اووف ولااا اهنن


بغات تهرب منوو وحكمها فلقنت كتفركن برجليهاا تا شحطها معاها لمؤخرتها وهبط ليها الشورط و السليب و السوتيان كيلتاهم فشفايفهاا وايدو كدوز فوق لحمها

جابر(بنشوة كيمص فشفايفهاا وهيا كتنيين ليه)شهراين ومزال مولفتييهش
غيتة:لااا ممم اي جاابر
جابر(تحت النشوة هزها لمستواه ونزل على صدرها عطشاان تغوتات )ل كبيدة تاع جاابر
غيتة(غتسخف ليه)بعد منييي كضرنيي
جابر:عاوديهاا
غيتة(حركات راسها بلاا كتاوه بلا خاطرها وداتها تبوورشات مع حركاتوو ...تحسات بعضو استوطن انوتتهاا بحركة مفاجئة تغوتاات)وماماا منسمحش لييك ازمر (زادهاا تخرجو عينيهاا )هءهءهء صافي صافي بشوية عفاك اخوياا
جابر(زيرها معااه وضربها لمؤخرتها كينهج )خوووك

غيتة(عاضة على فمهاا ومكمششة على كتافوو )ننن لااا لا ماشي خوياا
جابر(بوسة فعنقها معدبهاا )شكون اناا ممم...شكووون
غيتة:راجليي ...راجليي
**

لمغرب ادنات صلاة اقبال وسلمات وناضت كتجمع فبعض من حوايجها تديهم بينما دات لخرين
اقبال:حياة خارجيين
حياة: نخرجو شوية لشاريع وناكلو شي حاجة براا انا وانصاف
تبسمات لاخيرة وهيا كتلبس حوايجهاا ...فهاد الايام لي كلسات بدات كترتاح والروح بدات كترجع ليها كتشبع ماكلة وكتشبع نعاس ومرتاحة بين خواتاتها لي كيديرو ليها كي لما لقليل
اقبال: دي معاك تيليفون ...فورماطيه وعطيه لانصاف
حياة: ايه اراايه
انصاف:بلاش اختي والله اصلا معندي معامن نهدر
اقبال:هدري معاناا. .. منستاهلووش
انصاف(بحب)شكرا اختي
كان تيليفون لقديم ديال غيتة ...حيدات منو لكارط ميموار والنمرة وداتو حياة معاها تفورماطيه ومشات معاهم لغالية

لبسات جلابة فلغوز بب خفيفة وصبور مع سبرديلة وجمعات شعرها كوب شوفال مشات لدارهاا شعلات فيها الضواو او واحد لعود ديال الند من ريحت صباغة لي مجهدة ....بدلات جلابتها ب بيجامة كولون او تيشورت ديالها نص كوم وعريض شوية ...بدات كتستف لحوايج فلماريو من بعدما مسحاتو كلشي كانو باليزات اخرين ديال شهيد ...هزاتهم فوق لماطلة لي مزال متغطات وبدات كتستف ليه حوايجو فبلايصهم

ضونا تيليفونها حداها ومشات جاوبات وهيا كطوي :هيبة لباس
هيبة(بتردد)لباسس اختيي ...كاينين فدار
اقباال :لاا انا كايينة فداري ليوماا ...هانية لوقت اهيبة !
هيبة(سرطات ريقها ودموع هابطيين بساكت على خدودها معرفات اش تقول مبغاتش تخسر فرحة ختهاا )لا اختي والو غير سولت

اقبال: ومال صوتك
هيبة(ضحكات بزز )وداك نهار قلت ليكم ضاربني لبرد
اقبال:شربي دواا شنو كتسناي
هيبة(بمرارة)شربوو اختي ...نخلييك ههه مبروك عليكم الدار دخلو ليها بالصحة والسلامة
اقبال:اميين ياربيي ...هيبة تهلاي فراسك
هيبة:ممم واخة
قطعات عليها وبقات شادة التيليفون كترمش ..معجبهاش صوتها وحسات بيها كانت بغات تقول شي حاجة وتراجعات...يالله بغات تعاود تصوني ليها صونا شهيد وجاوباتو

شهيد:الحيبان كاينة فدار
اقبال:شي سااعة هادي
شهيد:ناخد غير باش نتعشاو ونجي
اقبال:صافي واخة
قطعات معاه وحطاتو مشات تكمل لحوايج قبل ميجي ستفات ليه حوايجو كلهم فجيهتو وعلقات ليه لقوامج ولفيستات فبلايصهوم ومشات كتقاد فناموسسية وكدير ليها لفراش كوفرلي مزال جديد فلكري ولمخاد حتى هوما مسمعاتش الساروت امتا ضار ...دخل شهيد ب جوج كراطن بيتزا ولموناضة حطهم فلكوزينة ومشا لبيت بانت ليه محنية وعض شفايفو بخبت ودخل كيتسلت من وراهاا تشدهاا من جنبهاا بلخلعة رجعات براسها اللور تعطاتو لنيفوو بجهدها وغوتات
اقبال:شهييييد
شهيد(طلق منهاا دايخ بالضربة وشد نيفوو )نعل لي بغا يترومانسا معااك اححح
اقبال(ضرباتو لراسو )دير لحس ازمر طيرتيها مني خلعة
شهيد؛مممم احح واش هي نتي نيفك عوج باغة تعوجي ليا نيفي
اقبال:سبحان الله ديما دقة كتجي فلبلاصة لغلاط ...حيد ايديك نشووف


كلس على السريرر وهي قدامو حيد ايدو لقات نيفو حمر وقالت:كيف والو متهرسش
شهيد:عقبا لمرة جاية ياك
اقبال(ضحكات )دير لحس اشهيد راه كنت ساهية
جرها عندو كلسها على ركبتو وقال:دابا نتي مراتي
اقبال:هههه شوف نتاا
شهيد(عض على فمو كيدوز ايدو على دراعهاا ) ندير معاك لي بغييت
اقباال(كتشوفيه وحولات عينيها عليه بدات كتزنك وقالت) داكشيي
شهيد(لاحها على لفراش بخفة وجا فوقهاا ورجليهم فلارض )سعداتيي
تبسسمات ليه بتقاالة وهوا هابط بتأني لشفايفهاا غمضات عينيها فور ملتاحمت شفايفهم مع بعض باش يولدو طاقة حرارية فاجسامهم
بلل شفايفها بريقوو متعطش ليهاا مسايراه فالقبل لي جداد عليها ...طول عمرهاا مسمحاتش لشي حد ينقز السطر معاها ...عمرها جربات التقبيل مع غيرو فكانت ليها طعم بعت فجسمها القشعريرة
بعد عليها مساخييش من شفايفهاا وقال ونفسسو سخسونة كيجاهد :نتعشااو ...ولا نتعشا بييك امدام
اقبال:حم نتعشاو حسن
رجع قبلها جار معاه شفايفها كل مكيبغي يبعد كيرجع ليهم تاني وقال: نوضي دغياا
ناض من عليها ونتابه لحوايجو لي تستفو شكرها وهز لفوطة ديالو وقال:ندوش دغياا
اقبال:كيف بقات رجلك
شهيد:لا صافا شوية بعدا

مشا لدوش وهيا كملات الجميع خلات لبيت مقاد مشات لكوزينة غسلات جوج كيسان تدخلل عندها بلفوطة وقالت بلا متهز عينيها عندو :بالصحة
شهيد(باسها فعنقها من لخلف )الله اعطيك الصحة ...ناكلو بلوقفية ههه
اقبال:هدشي لي عطا الله ههه
وقفو على لبوطاجي مشاركين اطراف الحديت كيتداكرو على شنو خاص الدار وشنو لي يسبقو وششنو لي مزال

شهيد:لبيت الصغير جاني ندير فيه جوج ناموسيات لي جاا بعدا ينعس فيه ششنو بان ليك
اقباال: داكشي فاش فكرت حتى انا
شهيد:مم جاتني انصاف ولفات شوية
اقبال(تنهدات براحة ) بزااف...كاينة شي حاجة حسن ميتجمع كلشي ! مسكينة بقا فيها لحاال ...قاتليا مجيت حتى لقيت كل وحدة تزوجات
شهيد:بصح اتبغي دوز معاكم لوقت بزاف ...ولكن سنة الحياة نتوما قراب ...حياة بوحدها لي مغتكوونش حاضرة
اقبال:داكشي لي قلت ليها ....الحمد لله لي لقيتهاا...كانت شي حاجة اتبقا ديما ناقصاني
شهيد: الحمد لله

اقبال (شربات ما تبقى من كاسها ) نمشي نصلي لعشاا
مشات توضات ولبسات عليها وصلات لعشا ديالها او وقف قدامها لابس عليه او لابس فوقيتو من بعد ما صلا فلبيت وقالت كضحك :الايمان زعمة
شهيد:الله اهديناا ويتبتناا

اقبال:اميين ياربي

فرش قدامها السجادة وكبر وقرا ما تيسر من القران وصلا جوج ركعات تيسير لزواج ولدار كدالك ...سلمو وختموها بدعااء وناض كيحيد فلفوقية وقال:او داباا نطبقو عقد النكاح امراتي

اقبال(حيدات لفولار ولعباية كضحك علقاتهم ) مالك زربان على رزقك ههه
حاوطها بايدو وقال:زربان وسكتي ممم (باسها فعنقهاا )سيمانة وحنا مجرجرين
اقبال:مسالييتش شنو ندير ليك
شهيد:فينما جا لخير نتنفعو بييه
تبسمات ليه عطاتو بحال لايشارة لتقبيل شفايفها من جديد وايديه طالعة مع رقبتها تالشعرها وجر لبانضة دخل اييدو فشعرها وماصة ليها بين خصلات شعرهاا

شهيد:شعرك كيهبلني (بقبلة مع عضة )كلك كتهبليني

طلع ايدو من تحت تيشورت حتى قفزات وبدات كتلوا بين ايدو وقالت:شهيد هه لاا لا
شهيد(بين شفايفها )فيك هر ههه
قالت: هههه ولا شهييد
شهيد(ضحك بين شفايفها وهبط ايدو لمؤخرتها بعزها وقال:هنا مفيكش هر بعدا ههه
قربها ليه كتر وغادي بيها جيهة السرير...طلق منها وحيد التيشوورت ديالو ونطق بهمس : منين نبدااك ممم
باسها من عنقهاا ورماها على السرير شابك ايدو مع ايديهاا لفوق واخد وقتو ف تقبيلها عنقها رجعو حمر ...


طلق من ايدهاا ونزل بلخاطر تالكرشها هز التيشورت وطبع قبلة على سرتها تدخلات كرشهاا وهز ليها تيشورت وديباردو فخطرة حيديهم ...سرط ريقو وهوا كيشوف فصدرها ....اما هيا غمضات عينيهاا وحرارة جسمها صهداتهاا صدرها كييطلع ويهبط مع شفايفو لي كدوز على عنقها ولساانوو كتنهد ليه فودنوو وتنين بخفوت عاضة على فمهاا فمو هابط وايديه كيهبطو فسميطات السوتيان....تحركات من تحتو وهز راسو فيها وقال:ماالك
اقبال(سرطات ريقها وقالت بخفوت )والوو

شعيد(داعب خدها وباسها فنيفها ) جوتيم

حركات راسها بااه ورجع لبين صدرها تحطات ايدها على راسو شداه من شعرو كتحسس لسسانو على لحمهاا تولات كتحس بلعض ولمص على ريوس صدرهاا تحيد داك السوتيان كلو وتمتع بيهاا وبرطوبية جسمهاا وانينها واهاتها مرة مرة كتخرج بلا هواهاا

تسالا لكلام وتحركات المششااعر والرغبات بيناتهم بحركاتو خلاها دوب بين ايديه وتعيش معاه كيبغا ...تسنا هاد الليلة بسوايع وليالي ومجاتش بالسساهل ولات تحتو فقط بلباسها الداخلي وهوا كدالك تقاد معاها فوق لفراش مامخليشش ليها فين تنفس ...قبلاتو على جسمهاا غير مشتتين تاستاقرات ايدو على خيوط السليب ونزعوو عليها وحس برجفتهاا لخفيفة وبيوضة لحمها وصفاوتو خلاوه كي لعطشاان باش يطبعو ب قبلتو

نتافضضات ملي حسسات بقبلتو على فخاضهاا وزيرات رجليها رافضة هاد الخطوة دابا
شهيد:عادي
اقباال(بهمس )لاا ماشي دابا
شهيد(تقبل رايهاا) خاطرك احبيبة (باسها فودنها كينهج وقال بطنز ) واعديني احبيبة الى ضريتك دفعيني هههههه
اقبال(غلب عليها الضحك )هههه مالك بااسل مال تت

شهيد(عض على ودنها )والله وخة دفعيني بطراكس مناايضش لمك منهناا ههه
باسها فمها وحل ليها رجليها وهوا وسطها قفزات وقال: متخافي مدهشي ابيلو عينو فيك. ملي كان صغير دابا راه كبر ودار علاش يرجع باش يفرعك بلخاااطر

اقبال:شهييد تت امم
سكت من بعدهاا وهوا كيحاول لايلاج وقال:ترخااي ماتزيريش
حركات راسها باه وحجبانها مكمشين بالم ...جر لمخدة من حداه دارها تحتها باش يسهال عليه
مخشع معاهاا حتى ولا هوا كيسووط :مامشيتيش لطبيبة ا اقبال
اقبال:ممم لا مساليتش ...ش شهيد عفااك حبس
شهيد: مزيرة بزااف مبغاش يدخل
اقبال(بالم)معرفتش فف
شهيد(حبس وقال) حلي رجليك مزيان باش نشوف
اقبال (برجلين كيترعدو حلاتهم سادة عينيها كتنهج حسات بصباعو كيفحصوهاا وسساطت بالم )
شهيد:غنفورصي عليك شوية ...بكرتك داخلة شوية
حركات راسهاا باه حدو بدا لايلاج غوتات وقالت:ااي كنحس بحال شي موس فياا
شهيد(ساط ) معرفتش اش هدشي .... بحال شي حيط حابسني ...صبري شوية احبيبة
رجع مرة خراا وهاد لمرة فورصا عليها بالجهد تغوتات وقال:ششش
اقبال(من داك لالم لي حسات بيه قالت صافي سالاو)ششنو دابا
شهيد:والوو بحالا كندفع فحيط ا اقباال
اقبال:ولكن راه كنتقسح اشهييد كيفاش حيط !
شهيد:تهدني مالك داباا ...عادي اتكوني غير مستريسية وتزيرتي بزااف...مبغيتش نفورصي علييك باش منزيدشش نضرك
اقبال(مسحات على وجهاا)ففف غير فوورصي واخة نغوت
شهيد(كمش حجبانو )مالنا همااج ا اقبال كاين غير ليوم
اقباال:حاسة بشي حاجة ماشي هيا هاديك اشهيد
شعيد:دابا غي تهدني (كيماصي فخضهاا )كلشي هوا هداك عاادي هدشي ...غنعاودو اخر مرة ...باش منضركش كتر
حركات راسها بااه...ونزل عليها بوساان وبدا من جديد فلإيلاج بلخاطر وكل مرة يزيد ونفس الاحساس ....كتقسح فكل مرة فورصاا وكتصبر تابدا هوا كيتعصب وقالت:حبس اشهييد حبس
حس براسو تزير وصل لطووب بكترت الاحتكاك معاهاا حاول مرة وجوج وتلاتاا توطل لطووب ومارس معاها سطحي فلاخير عاد تنفس ....
بعد لحضات كانت مغطية بايزار وسط السرير وشعرها طايح على كتاافها تدخل عندها ببوكسور فقط جايب ليها كاس تلماا وكلس جنبهاا باسها فكتفها وقاال:صافاا ؟
اقبال:ممم
تخششا حداها ودوز ايدو من وراها جرهاا عندو تكات على صدرو وقال:ماشي مشكيل غدا نمشيو لطبيبة حسن

اقبال (تفكيرها مشا بعييد كترمش ) ميكونش تقااف ؟
شهيد(كمش حجبانو ) تقاف !!


اقبال:معرفت ...هدشي لي جاني فباليي ...حيت ملي كنا باقين مع حمد كان داناا عند واحد ختو...(كتدكر )معقلتش بالضبط ولكن قضية التقاف دازت على عقلي شي مرة

شهيد:دابا خوي راسك من هادشي يصبح ويفتح ان شاء الله ...تبغي الصباح نمشيو لطبيبة !
اقبال:ممم لا تندوز لدار عاد نمشي

ضار جيهتها وباسهاا فعنقها تميلات راسهاا عليه وقال: تلكوا تعكس هههههه اش نديرو دابباا
اقبال:ههههه نصليو قيام الليل نديو اجر بعدا

شهيد:هههه احح اربي احح

طفا الضو وحل السرجم يدخل الضو من برا شوية ورجع لبلاصتو حداها بغات تنوض تلبس ماخلاهااش وبقات حداه عريانة كل مرة يتحسس بلاصة فجسمهاا ...الحديت بيناتهم كان طويييل رجعو فيه بزاف ديال الذكريات لي نساوها مع الاياام والسنين

متكية على صدرو كيلعب ليها فشعرها وظهرها عاري وهيا كترمش فالظلام

اقبال: كون ماتلاقيناش داك النهار مكناش غنكونو هناا داباا

شهيد: مكرهتش كون قلبت علييك قبل ...ولكن ربي بغانا نتلقااو بحال هكاك ....زعمة كنتي كتفكرينيي ولا نسيتيني دابا غير بيناتناا

اقبال: هههه لاش كتسول
شهيد:ابغيت نعرف هههه
اقبال:مرة مرة ....ملي كيدوز من حدايا شي برهوش كيقراا كنقول هكاا كان شهيد سلگوط ههههه

شهيد:كنتي كتديي عليا الدنوب بااطلاا
هزات راسها عندو كضحك وقالت: مالي كدبت .... علاه خليتي شي بنت فليسي متصاحبتيش معاها ! ولا يكما نسيتي فعايلك مع بنت لمدير
شهيد: كانت عفريتة فلماط ...مصلاحتي اولا (قلبها جنبوو وباسها فشنايفها بخفة ) ولكن كانت وحدة فلقلب

اقبال:مم صبااغة
شهيد:دوريجين مكتقشرش فيها لكرانطي كااع
ضحكات لييه قبل ميتملك شفايفهاا ويسكتوو فجوف الليل والهدوء المحيط بيهم كيتسمع غير تحركاتهم فوق السرير وقبلاتهم
تملك لسانها بين فمو وايديه كدوز بتاني فوق فخاضهاا وجنابهاا ...تدوق ريقهاا وتدوقات ريقوو ...تلاح لغطا من عليهم بعدا وصلو لحرارتهم المفرطة

صدرو كايتصاعد مع نفسو القوية وهوا كيقبل عنقها بشغف ويمرر ايدو على صدرهاا الواقف حتى كتعض على فمو وتنين

وسط خيوط الليل كانو على اتم الإستعداد لعلاقة حميمية توج زواجهم بين الاه والاح كيتصبب عرق ...نفس الشيء كيتعااود تاني

شهيد:ففف مشكيلة هادي
اقباال(تالفة ومتوترة ) صمت

شهيد (باسها فعينيها )يكون خير مديريش فبالك (باسها فمها وجا جنبهاا حاضنها بين ايدو وهيا سااكتة تبدا كيضحك وهزات راسها فيه )ولكن باش نكونو واضحين راه واحد فينا مسخوط هههه

اقبال(حطات راسها على صدرو وقالت )لالة مينة ساخطة علينا بجوج ههه
باس راسها وقال: ههه بحال والوو

اقبال(جرات لغطا على صدرها كتااوب )فف شحال داباا !
شهيد(هز التيليفون شعلو ) التلاتاا هادي
اقبال:نوض ندوش
شهيد:فعلاا فعلا (نزلات من جيهتها شادة ليزار وحيداتو حيت كاين الظلام ) متقبناا ما ح***
اقبال (شهقات ولاحت عليه بانطوفتهاا)شهييييد
شهيد:ههههه سيري دوشي ...مالك نتي اش وقع ليك كاع ؟ انا لي جات فياا الدقة اناا لي كليت لعصاا داباا

خلاتو كيهدر لبسات بينوارها وهزات حوايجها لدوش

**
فقنت لبيت كالسة مكمشة ولحمها ضارهاا و الدموع هابطين فعينيهاا وديان كتجري كتعض فصبعهاا باش ماتسمعش تنخصيصتهاا تعيات

سمعات الدقان فلباب و قفزات كتشوف فخيال رجليه من تحت لباب

صديق(بصوت باين فيه الاسف ) هيبة ! ....هيبة حلي لباب عفااك (تنهد كيدق بلخاطر )عمري

هيبة(سدات ودنيها كتبكيي)
صديق: عارفك كتسمعيني اهيبة ...فففف خلينا نهدروو ماحسيتش براسيي ماحسييتش معرفتش شنو كيوقع لياا ملي شي حد كيشوفييك ....هيبة !

هيبة:هءهءه بعد منيي لي كيبغيي مكيضربش هءهءه واش نتا مكتحسش هءهء مكنبقاش فييك ولا لحمي ماشي منيي هءههءهء

صديق:حيت كدبتيي عليا اهيييبة ...نتي كتعرفييه
هيبة(بهمس )كلكم ولاد لكلاب هءهءهء بحالك بحالوو

صديق:هيببة صافي حلي لباب عفاك

هيبة(بلغوات نتفات شعرهاا )وبعد منيييي مبغييتش نششووف كماارتك بعد عليااا واش مكتفهمش

صديق(بغا يضرب لباب بعصبية وعض على فمو متراجع كيعض فايدو وكيفك فعقاد لقميجة )وااخة اهيبة على خاطرك
مشا كلس فالصالة وهيا فلبييت كتبكي فلارض ومكمشة تضروها جنابها وناضت لبلاصتهاا كتفكر فحريرتها ...شنو غادي دير


كيفما كان الليل لابد صباحو يطلع ...كانت اول وحدة تفيق هيا انصااف لي فرحات بالتيليفون وماكفاتها فرحة وراتها حياة كي تخدم بييه واخة مزال خاوي فرحتو متعطيها لحد

سمعو شي حاجة تهرسات وناضت قافزة وحياة كدالك فاقت معمشة
حياة ؛اشش هادشي
انصاف:معرفتش ...(حطات التيليفون وناضت كتلبس بانطوفتها وحياة وراهاا
خرجو لكوزينة منين جاي صوت تشطاب الزااج لقاو الغالية واقفة وحازمة راسها وكتشطب فالزاج

حياة:ماالك
الغالية(بعياء)والو طاح ليا لكاس من ايدي ياربي السلامة
انصاف:خلي داكشي تنجمعو اناا دوزي كلسي
حياة:يكما طاح ليك الطونسيوون تااني !
الغالية:شويية شوية
شدات انصاف الشطابة وجمعات الزاج وحياة مشات غسلات وجهها وجات تكمل لفطور وشافت فلغالية كالسة وحاطة ايدها على حنكها
الغالية:مصوناتشش لييك اقبال

حياة(كتسخن فلخبز ) علاش اتصوني لياا تلقاايها في حضن شاروخان
انصاف:هههه شاروخان هوا شهيد

حياة:ايييه كون شتي كي كان فالصغر ...منوض الروينة بواحد الشعر وحاسب راسو و حاس بجناابو
الغالية:معندك متقولي فييه سكتي كان زين وباقي زين.
حياة:مقلناشااي اختييي ههه

سمعو الساروت فلباب وشافو فبعضيااتهم ...طلات انصاف وتبسمات :اقباال جيتي

اقبال:صباح لخيير الزين ... عاد فقتوو ولا
حياة(طلات )مالك اخويتي جاية مبكرة !!

اقبال(بطنز )ملقيت باش نفطر ...فين مك !
الغالية:اميمتي (وقفات )كحالت
كلسات فالصالون ولبناات كيحولو لفطوور والغالية مترددة مبغاتش دوي تشربات دواهاا

اقبال(تنهدات )الغاليية ....كاينة شي حاجة نعرفهاا
حياة:شي موصيبة تاانيي !!
الغالية:والله ابنتيي معرفت ....اش كاين ا اقبال

اقبال:حمم (شافت فانصااف لي كتفطر ورجعات شافت فالغالية ) تعقلي على عمتيي
الغالية(خبطات جناابها وقالت ):تقفاااتك بنت لعقروشة ياااك ...كنت شاااااكة
اقبال:داكشي لي كاين

حياة(وحلات ليها ) ارسول الله كح كح كح واش نتوما ابنات لغاليية توحدة مدوز دخلتها كي النااس

انصاف:كيفاش متقفة
حياة:شاروخان مقضرش يحتوي كاجوول
اقبال: دابا واش وقت الضحك هداا احيااة !!

حياة:امكاين لا تقاف لا والو ابب ...هي نتي تقبتك تسدات وهيا كتسناا شهيد ههههه (شافات فلغالية وحبست الضحك )لعار كدوي بالصح

الغالية:قلت ليها بنت لحراام متقفكش ...والله ابنتيي تدارتها بلا خبااري ...الله يرزيني فصحتي ابنتيي معارفة

اقبال:دابا كي غانديرو نفكو هاد لعجب !
الغالية (تنهدات ):والله ابنتي معرفت ولكن تيقوليك لي دراتو هيا لي تفكو لييك

حياة:وفين كاينة هاديي !
الغالية: فقبيلة بووك

انصاف غير كتفطر وتسمع وتشوف معارفة متقول
حياة:ذكرنا السمن ولعسل
اقبال(مسحات على وجها )اشنو دابا
الغالية: نقلبو عليهاا ...عنداك اتكون ماتت راه كبيرة
اقبال: داكشي لي ناقص نيت
نزلات لتحت فين كان شهيد فالطموبيل كيتسناها وطلات عليه من الشرجم ديالوو

شهيد: شنو نمشيو نحرتو

اقبال:داكشي لي قلت ليك لبارح هوا لي كاين اشهيد
شهيد:المعموول !!
اقبال:معرفتش
صونا تيليفونوو وهزو وقال: لفراش تاع الصالون غيجي ليوم

اقبال:نتا تكلف بالدار لييوماا ...انا غنمشي نشوف هادشي كيفاش
شهيد:بوحدك ؟
اقبال: لا لا غنشوف شكون يمشي معاياا حياة ولا لغالية
شهيد(سكت شوية كيربت بايدو على لفولون ) بلان مقود هوا (ضرباتو لرااسو )
اقبال:برهوش ...يلاه سير بيناتنا التيليفون
شهيد: وشوفي هااه لعشية ...حلوتي مامفاكش

ضحكات وخلاتو طلعات لدار
اقبال:نتي عياانة غير خلييك ...نمشيو انا وحياة
الغالية ؛ولا تلفتوو
اقبال:مكاين ميتلفناا ...نوضي نتي

حياة:الله ياربيي الله (ناضت لبيت كتلبس )

اقبال:لغالية تمشي لطبيب ؟
الغالية:غير لعياا
اقبال:سيريي لطبيب فلعشية نتي وانصاف انخلي ليك الصرف
الغالية:وخة ابنتيي

كانو لابسات نزلو بجوج لطموبيل وشدو الطريق لنواحي مكناس فين كاينة عائلة باهم

حياة:ففف الى شدوها حسيفة فيينا ابيلو ...اجي يكما تا اناا متقفة ؟

اقبال:كنتي صغيرة اخر مرة مشينا تماا ...ياله كانت عندك شي عامين كانت عندي ست سنين عاقلة على هدشي شوية وصافي ماشي بزاف ...

حياة:عندك نتلقاو مع داك خيناا تما

زيرات على لفولون رافضة لفكرة وتنهدات :ديري راسك مكتعرفيهش وهنيناا

سكتو بعدها وشدات اقبال طريقهاا كترمش وتنهد ذكريات الطفولة شحال صعيب متكون فيها تحاجة زوينة تخلي ابتسامتك تبان فكبرك 


قبل سنوات
واقفة اقبال كضحك و سنا محيدة ليها من لقدام وشعرها طويل مظفور بعمر ست سنوات ومركبة فظهرها حيااة

_اقبال...ازي اللعبوو
اقبال:بلاتي تنعس حيااة فظهريي ونحطهاا

بقاو كيتجاراو جنبهاا وهيا كضحك ليهم وحياة فظهرها متبعاهم بعوييناتهاا تنعساات طلات عليها ودخلاتها لدار لي جات وسط الاراضي وكانت مبنية نص مقدار ونص بني جديد بلبريك مزال متفينات

دخلات عندهم كانو كالسين تحت الدالية تاع العنب مجموعة من لعيالات ...الغالية فشبابهاا جامعة شعرها زعر لفووق او لابسة بيجامة مقزبة حد الركببة كتجمع فلكبة تاع لخيط وتمضغ لمسكة

اقبال:ماماا حيااة نعساات وضراتني فكتفيي
الغالية:اجيي هنا

_الغالية اراي اقبال ندوزها مع الدرياات اخويتي ....لوقت وزمان هداا (شافت فلخرا كتغامز )هاو بنات لوقت كيطيييرو
الغالية:لااا اختيي متقفيها متوصليها ...بنتي حاضيااها

العمة(بفقصة وهمس )حاضية ترااسك بقا تحضي بناتك اويلي باش تحزم خوياا

سيدة اخرى: مالك خفتيناا نسحروهاا ...تقاف كاع درناه الغالية مالنا اش وقع ليناا
الغالية(قلبات عينيها )لا هيا لاا اوى ولمااتت وحدة فيكم تبقى بنتي متقفة

العمة:وتموتي نتيي اخوييتيي سايرة تقتلي فييناا وحنا عاد.بدينا هاااه ....عرفتي اش ديريي نوضيي نوضي نصبيي لمنجج متعرفي لييه
ناضت هازة حياة ناعسة ودخلات لدار كتبركم
العمة:عيطي لبنات يجييو دغيا عيطي
_تاببنت حمد ؟
العمة:وااايه عيطي
جاو لبنات كيتجراو كانو تلاتاا فنفس لعمرر تقريبا سݣماتهم عمتهم بخيوط.لمنجج ولعمود وهوما كينقزو عاجبهم لحال

**
حياة: تي فين دخلتيناا الحاجة

اقبال:صبريي شوية ...الطريق خاسرة بزااف ...طاحت شتا يمكن هنا (عواجت الطموبيل فحفرة او وحلاات )داكشي لي خاص

حياة:الله ياااربييي

نزلات بسبرديلة بيضة ودجين وتيشورت ونظاظر فوق الشعر گاورية صافي ....كان واحد.من لفلاحة شاد لما فلبلاد او كيششوف فيها عرف وقفات بيهم الطموبيل ولاح لعتلة وخرج بلبوط عامر ترااب كيبرح ليهم ومشا كيجريي عندهم غير ششاف حياة عيينيه حوالو وحيد.ترازة على الشمش

_ ياك شي باس مكااين
حياة:وقفات بينا فهاد لحفرة
_وراه طريݣ كوولها هوكاا (شاف ف حياة وضحك )ويني درتوها زييينة نشوفو زين لمدينة
اقبال:حياااة
حياة:دفع دفع اخوياا
تعاونوو عليها بحوج تدفعوهاا بزز وخرجوها من لحفرة شكراتوو وهوا بقا حاضيهم تبعدوو
الطريق عامرة حفاري كل مرة يسولوو ويزيدو ينعتو ليهم لقدام توقفو قدام الجامع وحطو الطموبيل ومشاو كيسولوو

اقبال :عفاك اشريف كنسولو على ايت ***
_ ايييه ومزاال لقدام واحد الشوية ....ويني ابنتيي بالطموبيل راه اتوحلي الطريق خسروها لكاميونات تاع الليمون

اقبال: وشنو دابا نمشيو على رجليناا هانية !
_مكاين لي يقيسكوم ابنتي هي توكلو راه الدار التانية هيا علامن كتسولي

اقبال:شكرا اشريف

رجعات عند حياة سدات الطموبيل وتمشاو فالطريق بين شجر الزيتون ولݣصب كيديه الريح لجو زوين و الطبيعة بداات مع اخر قطرات شتا طااحو

حياة:لجو واعر
اقبال:وطلقي رجلييك احياة غنباتو هنااا

حياة: بقا غير لبسنا سبرديلة بيضة اووف ...هدشي كلو باش لالة اقبال طرطق لبشونة
اقبال(ضرباتها لرااسهاا كضحك ولخرا هرسات كصبة من شجرة وتبعاتهاا كيتجاراو فديك الطريق غابوحدهم مرة ضرب فيهم الشمش مرة الظل تاع لگصب مغطي عليهم ...تبداو كيسمعوو :ععععع ععع
حياة:اقبال (شدات ليها فلقاميجة )ناري جد مك لكلب اش هداا

اقبال(كتشوف فجنابها مبان ليها والو ) معرفتش زيدي زيدي وسكتي شوية
حياة(ضربات الطم و اقبال تحنات كتهز فلحجر )اقبال ...ولخرااا نوضيي هنن اشهادشيي

اقبال:اوقفيي ازمر ماهربييش ماتهربييش فينهواا !!

حياة(جن جنونها لكلاب شدات فاقبال شدة لعما فالظلمة ...كتبغي تهرب وتشدها اقبال عندهاا وغادين كيتسلتو ويهضرو بهمس

اقبال:طريقهم كحلة يلاطيف
حياة(بخوف ):عفاك يالله نقو*** منهناا اشمن تقاف ولا ق*** انصدقو كفتة لكلااب ابيلووو ...جايبانا لهاد لخلاا الله انعل جد بووك وبو بووشونتك لمعكسة
اقبال(ضرباتها بدراعهاا)سكتيي شوية سكتي

لصقاات فيها مخلاتهاش تحرك بخاطرهاا ...تمشاو ولحجر فايديهاا ضارت حياة على غفلة منهاا بان ليهاا كلب كحل واقف كيشوف فيهم ...طلقات زواكتهااا وهربات كتجر فاقبال تطيحاتها ورجعات جراااتهاا كتغوت
اقبال(بلغوات) :واحبسييي ماتهربيييش

حياة (طلقات رجليها للريح واقبال شافت جوج كلاب خرين وتبعات حياة بالجري جاب الله لابسين سبرديلات)

حياة:اقباااااال هءهءهءههء واااع
ضربوها بجريية حربية فديك الطريق و لكلاب وراهم ....وقفات اقباال كتنهج وكتسيفط عليهم لحجر او ولاو راجعين اللور تهربوو .. ياله بغات ضور تشوف حياة تسمعاتها كتغوت تااني

حياة:واااااا عبااااد الله وااا النحاااااااال اقباللل ...اقباال عتقيي


كانت غادية كتجري دخلات بين لكصب مشافتش كبة تاع النحل تاتجمعت عليها وغواتها سمعوه لفلاحة بلحوحتها خرجات وهيا كتجريي واقبال كتجري ...تالنحل مامعاه حجر

طاحت حياة وغوتات :واااقرصاااتني هءهءهءه
اقبال:تفووو على مرض (حيدات لقميجة وبدات كتنش على داك نحل وحياة كتنتف فشعرهاا تجاي راجل كيجريي لبوط عامر غيس وفايدو الربيع

نوضاتها كتنهج وتبكيي وشادة عينيهاا كتغوت
حياة اععع هءهءهءهءهءه ومي عيني عيني هءهءهءه
اقبال:صافي مشاا صافيي ...اش دااك تخشاي تحت لكصب

الراجل: كيوقع لييكم اوه ...جرييي جرييي النحل ايتجمع

مزال مكملها ترجع تاني سرب تاع نحل عطاو رجليهم لريح بتلاتة الراجل جا يفك صدق ضاير بيه النحل و الربيع لي فيدو تشتت وكيجري وسط لبلاد
بقاو جري ياما تجري حتى سخفات حياة وتحنات كتنهج

حياة:صافي ....صافي غنمووت

تقابلات معاها اقبال وتحنات على ركابيها تاهيا كتتهج شافو فبعضياتهم وقلبوها ضحك كلهم حالتهم مزنكاات ولحالة حالة

اقبال:هههه شوفي فياا ....واش قرصااك تحت عينيك
حياة:عيني و ودني ابنت لحرااام ...اححح
اقبال:ههههههههه مبقا فيا غير الراجل مسكيين ...جا يدير خير صدق ضاير بيه النحل هههه

حياة:هههههه احح احح

اقبال:نوضي خلاص قبل ميتبعونا الدياب هاد لمرة
حياة:زيدي خلاصص زيدي (كتنهج شدات فدراعهاا )عيني كتحرقنيي اصاحبتي
اقبال(ضحكات )انشووف هههه ...منهنا لعشية اتبووقل

حياة:طريق ديلمهم كحلة ...دابا فين غنلقاو هاد خيتي
اقبال:زيدي وسكتيي ...يمكن دار لي قداامناا

ساسو حوايجهم واقبال تسلحات بلحجر وحياة هازة عصاا حيت سمعو صوت كلب تااني

وصلو لدار داير عليها صور ولباب تاع لحديد كبيير دقات اقبال بايديهاا وحياة وراها كدور بجنابهاا وعينيها عاطياها لحريق

_اااا شكووون
اقبال:قريب
تحل الزكروم ولباب ولاحت اقبال لحجر وساست ايدها تخرجات مرا فربعينات غليضة شوية وداير درة لشعرها عاكفاه او فواطة حمرة عامرة ليدام وقالت كطلع وتهبط فلبنات وايديها فجنبها:السلاام ...علامن كتسولو اختي

اقبال:وعليكم السلام الالة ...هادي دار فاطمة بنت حمادي ياك !
_ايه اخويتي شكون نتي
حياة:كلميها لينا يعطيك ستر حنا بنات خوهاا
_شكون خوها فلخووت ؟ عندها غي تلاتاا ...محمد او مبارك او حمد (شهقات)هاااا نتوما بنات حمد اوه
اقبال:هوما حنا الالة كلميها ليناا

_زيدو اخويتيي مرحباااا بييكم زيدو ...عمتك مبقات تقدر تنوض (جرات اقبال كتسلم عليها وسلمات على حياة تولات كتوحوح فعينيهاا )اتيي قرصك النحل...اييه زيدي نعطيك التلج زيدوو مرحباا

تبعوها لدار كتعيط على فاطمة وقالت:واا ميي واجي تششوفي شكوون جاا ...زيدو زيدو ...مرحبااا ب بنات خاالي
حياة(شاد عينيها وقالت بهمس )يخوي لجد باباه الضراس (ضرباتها اقبال باش تسكت تدخلو لبيت مفرش بزرابي منجوجين بالايد فوق زربية حمرة ومخاد كانت مرا كبييرة فلعمر مربعة ودايرة عليها ايزار وشادة التسبييح ...تهزات عينيها فلبنات وكمشاتهم وهوما كيقربو جيهتها وقالت:اشكوون ا بهييجة

بعيجة:بناات حمد امي
تحنات اقبال باستها من راسهاا وتبعاتهاا حياة وكلسو حداها

بهيجة:تي واش حمد ديالناا (كتششوف فلبنات)
اقبال :اييه بنات حمد (حكات عنقهاا محاملاشش تصادفف مع تريكتو )لبااس اعمتيي
حياة:كيدايرة اعمتيي لباااس

بهيجة:لباااس ابنتي (كمشات عينيها)لعينين مشاو ابنتي و الركابي ... وكيدايريين وكيدايرة ديك الضبعة تاع مكم تحمدو الله ...ايييه بنات خويا قدااش ومعارفينااش

اقبال:لمكتااب اخالتي ..ا عمتي
حياة(بهمس)قولي الزمر علاش جيتي نوضو نقو** تاني


جايا بهيجة فايديها ميكة تاع لقزبر مداتها لحياة:حطيهاا لاتنفخ لييك
حياة:شكرا اختي اعطيك ستر
كلسات حداهم كضحك وقالت: والله تكبرتو تبارك الله ...هاد الزعرة هيا الصغيرة نتي هياا لكبيرة يااك
اقبال:اييه انا اقبال وهادي حياة

العمة :كاينين وحدينات خرين لا !
اقبال:كاينة غيتة وهيبة او انصاف

العمة:تبارك الله بوك زريعتو غا بنات
حياة:متيعرفش يكيل(ضرباتها اقبال لكتفها )

اقبال:قولي ليا اعمتي ....فايتاا متقفااني ؟
العمة(كمشات عينيها )والله ابنتي مستعقلت ...لكوون تقفتك مع بنات رحمة ياو راه عشر سنين باش تفك ليهم تقاف وتزوجو

بهيجة:ايييه عقلت اميي عقلت تا اقبال تقفتيها معاهم كنتو كتنجو فزربية تاع ماجدة
العمة:وعلاه نتي عاد بغيتي تزوجي هاو ...ياك من كرنات بنات رحمة وراه لكبير فولادهم عندو تسع سنين

بهيجة:اويلي امي كوني تحشمي ههههه
العمة:نتوما بنات لمدينة متزوجو تاتشيبو
حياة:دابا فكي لينا غير هاد تقاف الله اجازيك بخير

بهيجة : باقة عند نيرا اميي ياا ...حيت لمكانتش هيا مايتفكش تقاف لعواد مزااالين
العمة:اوى نوضي ابهيجة شوفي ابنتي لكان داكشي باقي فكيهاا

بهيجة:وبلاتي يشربو كويس ديال اتااي
مزال مكملتها جاو جوج بنات قياس خمسطاش شي هاز الطبلة شي هاز لخبز واتااي بهيجة:هادو بناتي توام
اقبال:الله ايبارك

العمة:ومتشوفوش بوكم !
حياة:دكرنا السمن ولعسل
بهيجة:لواه اختي هداك راه بااكم كيفما كان لحاال

اقبال هاد لهدرة كتخنقها ...سيرتو مكتحملهاش حتى بالصدفة تجبد عساك تشوفوو ...ولكملة لي كتزيد تمرضهاا وتفقصها هياا :
بهيجة:يا اقباال اختي كتشبهي لخاالي سبحان الله وحتى جيهان كتشبه ليك
حياة:شكون جيهان
بهيجة:لبنت لي ولد مع لمرا التاانية ...لكون عندها شي 16 ياك امي

العمة:اييه
حياة(ضحكاات واقبال كتخرج فيها لعينين والسيدة مبقاتشش بغات تسكت من الضحك كلهم بقاو كيشوفو فيهاا)ههههههه هههههههه مولداتش ليه لولد ! هههههه
بهيجة:ههه لا عندو معاها غير بنت
حياة:هههههههههههه ههههه ياله شد فلبولة تسعين
ضحكات الاخيرة وتشاركو اتااي وهوما كيتسناو غير امتا ينوضو خلااص ...ناضت بهيجة تجمع لعدة باش تقفو لبنات مخاص تكون حتى حاجة نااقصة لعواد ولخشبات وخيط نيرا لي كيكون هوا اساس لمنجج

بهيجة:خاصك دوشي على لخشباات باش تبخري بلخيط وتفكي نشاء الله
اقبال:واش هدشي مافيهش الشك يااك !
بهيجة:واختي هدشي لي دارت مي لبنات خااتي رحمة وراهم بولادهم دروك
حياة:نوضي نوضي انا حداك

فعلا داتها لحمام على برا ضاير بالسيمة جابت لبنت مقراج تاع لما طاايب خواتو فالسطل ودخلوه لحمام وقالت:زيدي عليه لما بارد وخويه عليك من لفوق لتحت ونتي كالسة على لخشبات

سلمات امرها لله ودخلات لحمام وحياة مقابلاهاا حطات الاخيرة حوايجها على لخشبات دفات سطل وكباتو عليهاا ..تجابت ليها بهيجة بيجامة طوييلة وقالت:لبسيي هادي بعدا تاتبخري
مداتها ليهاا لبساتهاا وحوايجها عطاتهم لحياة رجعو لصالة لقات عمتها كتقاد فلمجمر وتحل فلكبة تاع لخييط لاحتها فلمجمر وقالت تخطايها تلاتة لمرات ودكري الله

واحد جوج تلاتاا وسلاات وقالت:وصافي دروك ابنتي راه تفك تقافك

حياة:صافيي !! عندك نمشيو وميكون والو
العمة:هدشي باشش تقفتهم هاهوا مناقصة تحاجة مندي دنووب حد عرااافت راسي تقفتهاا وخليت هدشي مجموع لوقت وزمان هداا

لبسات حوايجهاا دغيا وقالت:حياة ياله
بهيجة:ربيي كلسو حتى تغداو يعطيك الستر اختي عمركم جيتو
اقبال:مزروبين اختي خليت طموبيل حدا الجاامع مزال تابعانا طريق

العمة:كلسوو تشوفو غير باكم ادرياات راه بوكم هدااك
حياة(وقففات ) الاا متلقاو لهيه يالله الله اعاون

خارجين وراهم بهيجة كتحبس فيهم وهوما كيرفضو مشات لبنت كتجري تحل لباب لكبير ملي سمعات شي موطور حبس ...بغاو يخرجو لبنات تهزو عينيهم فييه

بشحمه ولحمه باهم ...ليي خمسطاش لعام مجات لعين فلعين


الصدمة كانت غالبة على وجهوو لي الزمان مدا منو والو من غير كحوليت شعرو
اما اقبال فا وجهها عليه بروود متلج ...حيااة بقات مكمشة عينيها فيه عرفاتو ومعرفاتوش سنين طويلة مشافتوو

اقبال:حياة زيديي خلاص

حمد: اقباال ...بنتي اجي گلسوو
إقبال (هزات صبعهاا جيهتو قبل ميحط ايدو عليهاا وقالت بتحدير )ايدك متجيييش علياا احمد

حياة(بصعقة ):حمد ....تبارك الله على بوويااا عاد بان
اقبال:زيديي ...او سكتي
جراتهاا من درااعهاا خارجيين لباب وهوا تابعهم بلعيا
حمد: البنات ...اقبال ... حيااة

حياة(كطرطاا)نعل حيااة باك فهاد النهار هداا ....طلقينييي ا اقبال نوريييه طلقينيي ....نتاااا راااجل نتااا هاااه نتاا اكبر شماااتة

حمد(واقف ببرود كيشوف فيهاا )لي قلتيها ابنتي مقبولة منك
حياة(تحدرات لارض هزات لحجر واقبال مدابزة معاها تحيدو ليها ) وغيي طلقييي اقبال غا طلقيي
اقبال:اتزيدي وتسكتي ولا غنمشي ونخلييك هنااا ختااري ..معندك مديري بلهدرة الزاايدة بنااادم لي معندك بيه علاقة معندك مديري بهدرتوو ...زيديي
بهيجة:نعلو الشيطان ...راه بااكم هداا

اقبال(طلقات من حياة ): شتي الدم لي مشاركة مع هاد السيد مكرهتش كون رجع ماا ....الى نتي بااك عاش معااك تماات ...انا راه دفنتوو وهوا حي ....هاحناا كبرنااا اباا حمد ...كيجينااك هااه ...متنا بالجووع ولاا قتلونا الدياب حيت مول الداار ....بووونا هرب ومشا تزوج

حمد(هبط راسو مقادرش يدوي الدموع هبطو من عينوو )سمحي لياا

اقبال: شفتي لارض ...تنطابق مع السماا عمري نسمح لييك ....حياة ياله

حياة: بلا حشمة بلا حياا قاليك سمحي ليااا ....عارف نتا منااش دزنااا عارف فاش خليتينااا ...تدابااا ق*** رجع منين جيتي

بهيجة(غطات فمها كتولول )
حياة: نتا بحالك بحال لكلب فعينيي ....نشوفك كتموت قداميي منحنش فيييك ...رجلة لخراا تفووو

كانت اقبال زادت مع طرييق مخلياها كتصبن فييه تاتبعاتهاا هازة لحجر وقالت:تبعناا آخرتك على بناات الغالية

تبعات ختها بالجري تلحق عليها مداروش وراهم باقيي خلاو دموعو دايزة فوق تجاعيد وجهو متبعهم بندم وحزن وهوما كايبعدوو

بهيجة:خااليي دخل راك مرييض (شداتو من دراعو )الشيطان كايحضر اخااليي ومهم عمراتهم

**

قبل طلوع لفجر عندها كان حلقها نشف و السخانة كلااتهاا كدكد فيهاا ومحسااش براسهاا ...ناضت حلات لباب بالسارووت ومشات لكوزينة مكتشوفش قدامها داتها كلها كترجف عليها

حس بالضو شعل وناض قافز من الصالون دخل عندهاا لكوزينة و قفزها بصوتو

صديق:هيبة
هيبة(قفزات وزيرات على لكاس تحسات بايديه فدراعها حاولات تنتر منو ولكن السخانة هالكاهاا ) طلقنيي
صديق(هز ايديه لوجها تحسس سخانتها لقاها طاايبة رد بخوف )باش كتحسيي ؟ فيك السخاانة

خيبة:باغة نمووت مشغلكش فياا

هزهاا كي الريشة بين ايدو مقدراتش تقاوموو. داها لبييت حطها فبلاصتهاا ومشا جاب ليها فوطة فازكة من الدوش كيمسح ليها على جبهتها وعنقهاا وايديهاا وهيا دخلات فحالة هلوسة و التبووريشة هازاهاا


هيبة:لبررد ....لبرد نننن

ناض في ساع كيقلب فلمجورة لي مخصصهم لدوا جبد دوا السخانة ولبرد خلطو ليها فكااس وعطاها تشربو ورجعها تنعس وغطاهاا كترعد وسنانها كيتقرقبو ...ناض بدل علييه تهوا وتخشا حداها مرة مرة يدوز على جبهتهاا فوطة باردة وهيا ناعسة وكتنين تبدات حرارتها كتهبط عاد نعسات بهدوء وتهوا تخشا معاها وضمها عندوو كيبوس فيهاا فكتفهاا

...صبح لحال وهوا حاضنها عندو ومزيرهاا معاه حلات عينيها على صوت الريفاي مع السبعة تصباح...طلق منهاا ودار يسكت تيليفونو ورجع عنقهاا وهيا عاطياه بالظهر ...رجعات غمضات عينيهاا تكمل نعاسها مزال مهدودة

مفاقت من جديد غير على ايديه كدوز بارردة على حنكها تقفزتها

صديق:كبيدة ...صافاا كي صبحتي

حلات عينيها نايمين بسخانة وكترت لبكا حركات ليه راسها باه وسكتات
صديق: نوضي تفطري باش تشربي الدوا ورجعي نعسي ديك السااع

هيبة(بهدوء)مافيااش
صديق(باصرار) لاا نووضي لفطور وجدتو لييك احبيبة ...دوشي دغياا باش تحيدي لعياا تاع السخانة

حيد عليها لغطاا وجرها تكلسات ونوضهاا وهيا مرخية داها لدوش لقاتو مزال سخون عاد دوش تهواا ...سدات لباب وهوا مشاا بدات كتحط حوايجها وطباايع زورق كيبانو فجسمهاا شهقات كاتمة بكيتهاا. ولحمها كيضرها كامل مطراسي بلخيط تاع لكابلي رقيق ودقتو مااضية ...تكب عليها لما تقفزها ...تشللات دغياا وخرجات فبينوارها لبساات وعقلها مكاينش هناا ...خرجات عندو لقاتو مصايب الطبلة تاع لفطور القهوة والحليب ولعصيرر ولبتيبان سخوون ....قرب ليهاا باسها من جبهتهاا وكلسها وكلس جنبهاا كيكب ليها لقهوة

صديق:سبقي لعصيير باش تصحي شوية وطير ليك عيا السخاانة...شفتي كنقوليك مدوشيش ولبالكون محللول ...فطري باش تشربي الدوا

هيبة(هزات عينيها فيه كيقاد ليها لفرماج فلبتي بان وحطو ليها فطبسيلهاا ومسح ايدوو واي تفرتيتا طاحت على الطبلة كيمسحها ...تنهدات وهزات لعصير كتشرب وساكتة تجاه تيليفون وناض هضر ورجع كلس

صديق: مبغيتش نخليك بوحدك ولكن لخدمة عندي مزيرة ....خديت ليك الدوا هاد الصبااح شربيه لعشية اتولي لبااس ....شنو بان ليك نساافرو بعد غدا نمشيو لشمال! مزيانة ..

هيبة:واخة لي بغيتي
صديق(باس ايدهاا )سمحيلياا اكبيدة ...عارف اش درت والله تعاارف ...عاونيني نتبدل

هيبة(شافت فيه وحركات راسها باه )واخة

صديق(تبسم برااحة وقال)هادي هيا هيبة لي كنعرف .... لعشية نكون عندك رتااحي مديري والوو ...لعشية نجيب مولات لمينااج تجمع الروينة ...صافي احبيبة

حركات راسهاا باه وساكتة ناض باسها من راسها ومشا لبيت بدل عليه وهيا كدور فكااسهاا تاع لقهوة رجع باسها من جديد وخرج ...سمعاتو سد لباب بالسااروت...مسحات على وجههاا وساطت وناضت مهلوكة بالسخااين ...كتقلب على لمجورة لي فيهم السوارت تلقات واحد ولكن مسدود...مشات جابت موس كتخشييه بيين لمجر ولعود وكضرب باش تفاوتهم ...خدا منها وقت وجهد طوييل تحلاتو وبدات كتقلب على سوارت لباب لقاتو ومشات جرباتو فلباب وتحل ورجعات دخلات بزربة لبيت ...جبدات باليزتهاا حطاتها على طرف السرير كتجبد فلحوايج لمهمين وتحط فلباليزة لاحت لبواطات فيهم لخاتم والسنسلة ولبراصلي لي جاب ليهاا فلباليزة وشداتها بزز ...بدلات عليهاا بشوميز او سروال دجين وجمعات شعرها ودارت نضاضرهاا ...جمعات مكياجها فالسامصونيط هي ومسائلها لخرين ولبسات سبرديلتها ....خرجات من لبيت ورجعات ليه لقاتو مرون وزادت رروناتو عاد خرجات حلات لباب كتشوف يمين وشمال مبان ليها حد ونزلات فالساسنور ...كل مرة طل على العساس وترجع تبان ليها هز موطورو وخرج من الاقاامة ...جرات باليزتها بجري مدابزة مع تقلهاا تخرجات تلاقات الطاكسي عاد حط شي ناس ومشات عندو كتجري وقلبها يترعد بلخوف

**
خرجو اخيرا من الدوار مشاو لطموبيلتهم وركبوو مشافوش وراهم

حياة: نااري تشروطنا فهاد الطريق
اقبال:لمهيم قضينا لغرض
حياة(كتاكل فشفايفها)شفتيييه !! ...مبرد ولد لحرام بحالا مخاصو تا خير
اقبال:من امتا كان عندو لقلب باش يسخن ولا يبرد ليه

حياة:هلكني الجوع السااطة
اقبال: حتى لدار وكوليي تاتفركعيي

شدو الطريق ل مكناس واقبال طمرات وبردات راسها براسهاا ....كيفاش بان من بعد هاد السنين كلهاا طيح جوج دميعات وقاليك نادم !!....مكلفش راسو يقلب عليهم ولو مرة وحدة فهاد خمساطش لعام كيفاش عطاتو خاطرو

**
وصلات هيبة لباب الدار و دقات واقفة هي بزز دايرة نضاضرر على عينيها تاتحل لباب وحلات عليها انصاف بضحيكة وعنقاتها
انصاف:هيببة جيتيي اختيي

هيبة:جييت
انصاف(شافت لباليزة )صمت

هيبة:كاينة حياة !
انصاف:لاا عاد جايين كانت مع اقبال ...نعاونك
هيبة:وخة
تعاونو على لباليزة طلعوها فالدرووج تالباب تاع الدار وجراتها انصاف دخلاتهاا

هيبة(حيدات نضاضر )ماما مكايناش ؟
انصاف:مشات تجيب غير الدوا من الصيدلية ...مالك اختي
هيبة(بصوت مرعد)والو اختي ...جيبي ليا كاس تلماا ؟

انصاف:دااباا (مشات كتجري لكوزينة ولخرا دخلات گلساات تجابت ليها لماا )هاكيي
هيبة(شربات وحطاتو )شكراا


بقات انصاف ساكتة وكتشوف فهيبة لي باينة فيها ماشي هيا هاديك ولكن مقدراتش تسولهاا

هيبة(تنهدات )تعطلو فين مشااو !!

انصاف:اقبال لقات عندها تقااف يمكن ...ومشاو يفكوه
هيبة:تقااف ؟ وشكون متقفهاا

انصاف:معرفتش اختي
سمعو خطوات فالدرووج تاتحل لباب وهزو عينيهم فلباب دخلات لغالية وخلات لباب محلول تبانت ليها لباليزة ودخلات لصالة شافت فهيبة

الغالية:هيييبة ماالك ابنتي

كانت كلمة خلات الانفجار يوقع وتنوض كتجري تلاح معنقة الغالية وكتبكيي كانت اتسكت ليها لقلب وانصاف هي كتشوف وعينيها دازو بالدموع

هيبة:هءهءهءهءهءه بغيت نموت امامااا هءهءهءه
الغالية(بخوف )بسم الله علييك اكبيدتي ....يموت لي ميبغييك ....مالك اهيبة دابزتيي مع صديق !! هااا اجي كلسي
دارتها فحضنها وكلسوو تادخلو لبنات وراهم وسمعو لبكااا

حطو السبرديلات فالدروج عامرين تراب ومسخين تكيسمعو لبكاا مع دخلو لقاو هيبة متكية على رجل الغالية كتبكيي والغالية شادة رااسهاا وانصاف شادة حنكها قبالتهم

اقبال:ياك لبااس ....مالكم
الغالية :على سلامة جيتو (تنهدات)معرت ابنتي ملي جات وهيا تبكيي مفهمت والوو

حياة:كاع معرفتي مالها ؟ كلات لعصا تااني
اقبال(قربات من هيبة وجراتها كلستها كلها كتنخصص مسحات دموعها وقالت)مال ختييي ؟ شنو عندك اهيبة قوليي

هيبة:هءهءهءهءهه غلط ومسمعتش ليكم هءهءهء داك الراجل مبقيتش بغيتوو هءهءهءه مبقييتش بغيتوو

تحل لباب وطلات براسها دايرة شاال هاد لمرة وقالت هااااي هاني زيييت

مجاوبها حد وسدات لباب وراها لقات روينة وقالت:ويلي مالكم ؟
حياة:هيبة دوييي معايااا براكة من لبكاا ...واش ضربك ؟

هيبة(حركات راسها بااه )هءهءهءه اه
اقبال:هدشي وقع لبارح ملي صونيتي لياا يااك (حركات هيبة راسها بااه تخلعاتها اقبال بغوات متوقعااتووش )علااااش مقلتيهاااش اهيبة علااش سكتييي علاااش ....مخلية حمار يحط عليك ايدو وساااكتة !

غيتة(عضات على فمهاا وبقات واقفة وانصاف مركنة فلقنت كتشوف فهيبة باسف بقات فيهاا

حياة:شفتييي ...شفتيي اش كنقولييك
هيبة(انفاجرات بلبكاا)هءهءهءهءه كان كيحساب ليا غيتبدل هءهءه وهوا غير مزايد فيه هءهءه على اقل حاجة يضربني

اقبال:حيييت نتيي دمدوووومة سكتي ليه النهار اللول قال هادي حيطها قصيير ماوراها حد وفمهاا مكيهدرش ....اما كون لقاك لااالة ومولاتيي ميحطش عليييك اييدو

الغالية:الله ياربيي على هاد ولد لحراام كي تسيف ...دخلنا بشكل ولا فشكل ...فين ضربك اهيبة فيين

حياة: اتيي دويي واش معيتيش من التهرنين حياتك كلهاا ادوزيها بكاا الق*** حييت نتي جايبة دل لرااسك مجابو ليك حد كون نتي مراا ضربك نوضي فرشخي لديلمو رااسو ..لقااك بهلولة كلمة جوج طوشي دمووعك تفووو رعدتييني نعل جد بووك

اقبال:فين ضربك ...وادوييي غنباتو هنااا

حلات لقاميجة وحيداتها كتنخصص درعانهاا مضروبين وظهرها وفخاضها كلهم مزوقين بلكابلي

اقبال(جمعات لوقفة )نوضي لطبيب يالله نوضي

تزيد كلمة وحدة ايضورو فيها اللهم تنوض لبسات قاميجتها وتبعات اقبال

حياة:فين خدام دااك لحماار
الغالية:دوزي تريحي واش نتي قدووو

حياة:والله غير لمشعلت فز** بووه لعافية ليووم ابلااتي

غيتة:كتقلبي على لحبس ولا ماالك

حياة(بصعرة ):اخر بنات الغالية غيدوزو لحبس على ولاد لق** ولبرهوشاات بحالكم ...حيدي علياا قبل منضوور ليك تاانتيي ....

خرجات وراهم لقات هيبة ياله بغات تركب جراتها وقالت:فين خداام ...دوي

هيبة:حدا السطاسيون لي كاينة فلخر تاع لمدينة كاين واحد ديبو تما ديالو هء
اقبال:ركبييي اهيبة ركبيي

ركبات كتنخصص خلاو حياة كي لحنش لمقطوع راسوو طلعات لبساات سبرديلتها وهبطات خارجة لطرييق تشد طاكسي تششافت ربيع وقف

ربيع:حيااة طلععيي نهدروو

حياة:شووف كناوية مقلزة لياا فوت ليا ك** هاد السااعة
ربيع:اش كاين
حياة(مشات ركبات و الجنون طالعين ليهاا ):ديني دابا من بعد و نهدروو

ربيع :واش انا غنبقا تاابعك احياة كل نهار ...داك التيليفون لاش دايراه ملي متجاوبيش علييه

حياة: داخلت عليك بالله سكت ولا غنقلب بينا هاد الطموبيل

ضحك وقال:صافي هاني ساكت نشوفو اخرتك


جمعات شعرهاا لفوق كتعض فظفارها تقشرات الصبااغة ناوية على خزيت وقفو حدا خدمة صديق لقات لخدامة كيدخلو فالسيمة من لكاميوو ....نزلات قبل ميسكت الطموبيل
حياة(مغددة مشات لواحد لعرام تاع لحجر كبيير) ليوم غير ديالكم الكلااب ....ليوم بيا ولا بييك اولد لهاربة

_الااااالة شكون نتيي
حياة(سيفطات عليه حجرة تهرب لتيسااع مبهووض )تقااا****
دخل عليهم ربيع مفاهم والو ولخدامة شي كيشووف فشي تابعهاا وهيا جامعة لحجر فايديها وغادية جيهة واحد الشومبر بابهاا مسدود وفيها شراجم تزاااج طلات بان ليها لبييرو ولبيسي وتلفازة ولورااق ورجعات لمعلمية وقالت:فين دااك لخانز ...لمطنك ديال صويديق
_ اختي نعلي الشيطان ...سي صديق راه مكااينش وشكون نتي لي كتسولي عليه

حياة:سيييدك غا نتاا اما اناا ليووم نتشد عليه فلحبس
ربيع:اجيي وتهدنيي

حياة (خلاتو واقف ومشاات لشرجم ضرباتو بحجرة تاتهرس ودخلات منوو ...ربيع شاف داكشي وهو يبعد اللور ليكونو لكاميرات دخلات جاهلة كتقلب وتشقلب هزات داك لبيسي ردخاتو مع لحيط تاتقسم ولوراق شي تشتت شي مسحات فيه رجليها ورجال كيطاالوو قربات لبيروو وهزات لكرسي هرسات بيه كاع سراجم وحرقتها مبردااتش ...ملي بدات تهراس وفمها مكيخرج هيي طيط طيط والبناية كيضضحكو

حياة(كتنهج )لݣاها اولد لماااارجة حملات بيك مك وسط لخنز تخرجتيي كي لخريية اولد لحرااام ....(كتشوف فلبيرو تقلب دايزة فيه لحرب عاد طلعات من الشرجم كتنهج ومشات عندهم)مبغيتوش تقولو فيين مخبيي داك لكلب

_والله اختي معاارف مجاش ليوم هناا

مشات خارجة وكلشي كيتفرج لقات ربيع بعد بالطموبيل على الديبو او وقف كيتسناها مشات ركبات وقالت:زييد ياله

**
دارت سارتافيكا عند الطبيب مدها ليها وخرجو راجعين لداار و هماا ...فالطريق صونا ليها شهيد وتنهدات

هيبة:خسرت ليك فرحتك
اقبال(شافت فيهاا ومجاوباتش ترجع صونا تيليفون وهزات كتسوط)شهيد

شهيد:زين وصلتوو
اقبال:مم وصلناا
شعيد:اوى فينك قلتي تحطي حيااة وتجي
اقبال: لعشية ونتلاقااو فالدار
شهيد:ياك لبااس
اقبال:غير شي مشاكيل عند هيبة وصاافي من بعد ونهدرو
شهيد: نسالي شي حاجة فالدار وندوز عندك
قطعات معاه ولاحت التيليفون فالطموبيل

جابر (كان شاد الشينيور كيركب فلمجورة تاع لكوزينة توقف حداه شهيد) هانية للوقت!

شهيد: هيبة ييمكن عندها شي مشاكيل ...
جابر(تقاد فلوقفة وكمش حجبانو كيجبد تيليفونو )شمن موشكيل تااني !! بلاتي نصووني لغيتة راه كايينة تما

فعلا صونا لاخيرة كانت كالسة شادة التيليفون تطلعات ليها نمرتو وساطت وجاوبات :الوو
جابر:مزال فداركم
غيتة:ممم علاش
جابر: مال هيبة ؟
غيتة:ضربها داك رعواني ...كاع زوقها بلكابليي ...داتها اقبال لطبيب
جابر:هادشي وقع غير ليوم !
غيتة:هادشي لي فراسي
قطع عليها وحيد لبريز لشينيور وقال :داك خينا ضربهاا تااني ...شهيد ايبقا هدشي تالعشية

شهيد:ياله نيت تانا غنمشي نشوف اش كااين
**

دخلات اقبال وهيبة كلسوو تجات حياة وقالت مغددة :عندو الزهر ولد لحرام ملقيتوووش

اقبال(تنهدات ) مشاكيييل معرفتش منين كطيح عليناا
الغالية:صافي ابنتي (جرات هيبة )طيبتي عينييك ....مالو غير هوا لي كاااين الحمد لله مابيناتكم ولاد لهلا يرض بووه
حياة:قسما بالله الكلبة وترخيي عينيك تانيي

اقبال:سكتيناا شويية ....دابا اهيبة شنوو

هيبة:هءهءه بغييت نطلق منو اختيي صافي هءههء منقدرش نرجع لييه

حياة:لااا اختيي لسميتك مرا فوتي لعتبة ورجعي لييه نييت (شافت فغيتة )تكعدي حلي لباب
غيتة:لباب مكتوب فسميتيي

دازت من قدامها ضرباتهاا لرااسهاا وقالت:الصلكووطة
نزلات حلات تالقات شهيد او جابر

طلعو لدار اقبال كانت كالسة وحانية رااسهاا ومشابكة ايديها لقدام كتخمم وهيبة كتبكي والغالية كتسكت فيهاا وحياة راها كتعرعر وتسخط على الرجااال تبانو ليها شهيد وجابر وهيا تسكت

جابر(عيينيه فهيبة )اش كااين
انصاف (غير شافتهم تقادات فلكلسة مركنة متدوي متكلم )
الغالية:هانتا تشووف ...
شهيد(كلس حدا اقبال ولاح ايدو لضهرها وتحنا لعندها)علاش مقلتيش هدشي فتيليفون

إقبال:فيه ميتقاال اشهيد

جابر:واش ملقا ليي يربييه هاد خينااا ولااا
حياة:هياااا لي خلاتوو زعم وفرعن اما النهار اللولل تحدهم لييه ....داباا بكييي مزوقك كي دفتر لوسااااخ وزاد فحالو ونتي بكييي

اقبال:(بعتاب لحياة)حياة براكا...صافي
حياة:(مغددة)هاد براكا ديالكم هي لي خلات دنمها تحت السبااط..شوفيها درووك كي ولات ولايني غزااا فيها
جابر:(بتحذير هاز حاجبو فيها)حياااة تقااادي
جمعات فمها معاجبها حال ورجليها كيترعدو بالعصب عليه..اما هيبة راها مكونة تتبكي فصمت
شهيد:واش هاد خونا مالقا لي يربيه..ديرو شهادة طبيية ودفعووها للبوليس امشي اترباا
هيبة:(بحسرة)مابقيتش بغيتو هءهءهء بغيت نطلق


الغالية:(كتشوى)هادشي لي مابغيناش من اللول ولايني اضربك هي لي عمرها متكون ليه
اقبال:درناها..غندعيوه وطلق منو وتهنا
جابر:(حاط يديه على ركابيه عاقدهم)فين كاين دروك؟؟
اقبال:جابر مخصنا صداع ...خلي القانون اتصرف
حياة:(بابتسامة مستفزة)انضيتووو ليكم...ريبت على ز(وعات)على جد بوه البيرو خليت ليه الفرتيت..
جابر:(خنزر فيها)ديما تتزربي ..معامن تشاورتي
بغات تجاوبو وهو يصوني لباب ونقزات غيثة:انا نحل
شافها لابسة بيجامة مزيرة وهو ينطق:دوزي تجلسييي
ناض مخنزر نزل لتحت و حل مخليهم تيتغددو..مع حل لباب مع بان ليه صديق واقف مخنزر :صديق
دخل مغوبش وقال:كاينة هيبة؟؟
شدو من ذراعو وقال:اجي نهضرو و خليها عليك
الصديق:الهضرة مع مرااتيي

طلع الصديق وجابر عض على شفايفو مكالمي راسو عدوه العنف..سد لباب وتبعو بالزربة هي وقف عليهم وهي توقف حياة ليه بالمرصاد اما هيبة تخشات فمها مستحمية بتريكتها
اقبال خنزرات فيه و ياله بغات تنطق وهي تسبقها حياة منتافضة:لاش جاااي؟؟عرضنا عليك وحنا مفراسنااش(تتحكك فسنانها لي مكرهوش اشدوه اكددوه)
صديق:(متجاهل كلامها شاف فهيبة لي مخشية فمها)هيبة ياله لدارنا ونهضرو
اقبال:(وقفات ليه بهداوة عكس الغضب لي فداخلها)مابقا فاش تهضرو ..هنا سالات اسي الصديق..ملقانا فالمحكمة
ضربها ليها بتخنزيرة تا تقرنو حجبانو كي الشيطان وقال:واش الناس تجري فالخير ونتوما تجريو فالمصايب..انا ومراتي مابغيناش نتفرقووو
اقبال:النهار اللول خطبتيها مني وانا لي عطيتها ليك يعني انا لي غنقرر..ختي مبقاتش بغاتك بلا صداع بلا مشاكل غطلقها ولا اقسم بالله تنغرق ليك الضوسي كثر ماهو غارق امون شاف(باستهزاء)
صديق:(تزير)هضرة العيالات هي هادي(غوت باسمها)هييبة نووضي تحركي نمشيييو لدارنا

بغا يدوز جيهتها شدو شهييد من ذراعو وقال بجدية:راه هضرات..سير فحالك والعدول لي جمعوكم اطلقوكم
الصديق:(تنطر منو)حيد من قدامي تانتااا...ونتييي(مخاطب هيبة لي مخشية فمها تترعد)تحركي قداامي ولا ميعجيك حال

الغالية:ميعجبها حال؟؟؟وبلا حشمة بلا حيا تتقولها قداامي يا عيفة الرجال..عطيتها ليك كي الوردة ورديتها ليا كلها مزوقة محشمتيييش الكلب
صديق:جمعيييي فمك(كشاكشو خارجين)
حياة:(وقفات ليه وقفة المغربيات المشرملات)واااحق لي ليه الحق وماتمشي فحالك اعيفة الرجال اتانكمل ليك مابديت بداك ميترو ونص تاع البيرووو(غوتات فوجهو)خرج تقااا*** ياالزا****
الصديق:تحلو ليكم الفام(تيدوز عينيه عليهم)ابنات الغالية وليتوو تهضرو وتسبووو ونتوما المخيرة فيكم دوزات مدوزات المعزة فالجبال
جابر:(جرو من ذراعو باغي اخرجو)خرج فحالك حسن ليك..المحكمة تفككم
تنطر منو وصاح فوجهو:والله لخرجت منهنا ...تتحرشووو فيها ياتريكة الحرااام....كناا هانييين تاوليتووو تعطيو فالهضرة...نتي يالمزوجة (شير لحياة)لي تضلي تسلكطي بغيتي تعلميها من تسلكيطك
جابر:(بدا تيتعصب)راه هضرت معاك الزبل...خرج عليا فحالك ولا نوليو فشي حوايج ماهوماش
اقبال:(جبدات تيليفونها)خليه نعيطوو للبوليس صحابو اديييوه
حياة:(تتفقص فيه)مزوجة بسيدك وسمية عيدك...وبزااف عليك بنات الغالية ياتريكة ربعمية مكمشة تلقى يالقو*** كانو يضربوها ليك فالسربييس
اقبال :حيااااة براااكااا خرج علينا
شهيد:(تينعت ليه الباب)برااا فحالك
صديق:(تعصب حيت دوروه)مخااارجش

مشا بغا يجر هيبة لي غوتات وتكمشات فمها وصاحو النسا بالغوات تيحبسو فيه جروو جابر كي شي حيوان من لور معاون بشهيد معصب صافي وصلات بيه للعظم..دمو حامي والدكالي لي فيه بدا تيحمى
الصديق:(تيغوت واطنطر)طلقوووو الله ينعل ز*** بوكم الق**** ععععععععع طللللق(كيتجار مع جابر)طلق ياولد الق*** دورووكم بنات الغالية...ها الحباسة ها السلگووووطة(دفع جابر)طلق يا ز*** لي مديوورة بيه داااي سلگوطة مخلات شكون لعب فيها

هنا الدكالي مقدرش اصبر..ودمو حمى عليه هي سمع هضرتو لي معنى بيها على غيثة هاد الاخيرة لي تكورات فالقنت مصدوومة اما انصاف مكمشة حدا خواتاتها


جرو بالجهد من كول لقاميجة ودفعو بحر جهدو تا تسمع زدااف مع الحيط لي حدا الباب تدعدعو ليه عظامو...كلشي شهق وهو غادي ليه رفقة شهيد لي باغي يحبس هاد المهزلة
صديق ولاو عينيه فيهم الشر مرضاش ونااض بحر جهدو جمع بونية عطاها ليه لنيفو تا سيل دمووو وخلاه حادر راسو بالشوي تيشوف فالدم..
تدخل شهيد دفعو تا طاح عاد توكض ليه الدكالي ومشا شنق عليه وهو مليوح فالارض وباشر فتسديد اللكمات لوجهو بالصعرة لي فيه...شهيد يجر واقبال تجر والغوات والسبان من طرف الدكالي من السمطة لتحت وميجي فين ابغي اضربو الصديق تكينطحو براسو وتخلطو دماياتهم..
عافس ليه الدكالي بركبتو على صدرو وتيسلخ فيه وحياة باش مايتفكش مشات ليدين الصديق لي شانقين على جابر مكنزز ومضات فيهم سنانها..تتعض وتقول ماعضييت تا شعرها تشنتف
هيبة تبكي والغالية تنوح اما انصاف مكمشة تتبكي فختها غيثة لي عرفات اتاكل بحالها

ترونات القضية والصديق كلا العصا من عند الدكالي ومن عند حياة لي الزواقات لي دار فختها رداتهم ليه عضان..اقبال تتجر وشهيد يجر مافرقوووهم هي على غوات الدكالي لي وقفو وتم مجرجروو لبرااا ونيفوو تيسيل دم من دقة لي عطاه صديق فاللول
لاحو براا الدار فين كانو الناس لي دايزين وتيمسعو الصداع واقفين تيتسناو ارويو عطش فضولهم فدار الغالية لي ديما عندها الجديد فالحومة

دفعوو برا تينهج وصدرو تيطلع واهبط بالعصب ولوخرين من وراه وصاح فوجهو:نعاود نشوف الق*** لي ولدك هنا نحلك من كاع الثقااابييي(ردخ عليه الباب خلاه منشووور هي ناس لي نوضوه مجرتل)الز*** لي ولدو
حياة:(تتنهج)عبرتيييي علييييه
شهيد:اشهادشي درتي اصاحبي..غيشدها ضدك غدا تلقاه موقف عليك البوليس
جابر:(بعصبية طالع)اوقفهم مالو الحبس ايخلعنييي
اقبال:(تترعد من الفضيحة)اجاابر لاش تحط فيه يديك
حياة:بغيتووه اسكت ليه (مغوبشة)عبر عليييه

لقاو الغالية تترعد وفيديها كاس تالما تتشربها انصاف لي تتبكي بالدموع ...هاد الاكشن جاها فشكل
اما غيثة مكمشة حدا هيبة لي تتنخصص وحاسة بالذنب
داز الدكالي ديركت للحمام مخليهم جالسيين تيترعدووو كاملين من ردة فعلو لي عمرهم شاافوووها
اقبال:مالك الغالية؟؟
الغالية:وااربيي واشمن دعوة خارجة فبناتك الغالية
حياة:(بتذمر)صافي قادي علي من تنواحك...(شافت فغيثة)تجعدي شوفي راجلك
غيثة:(تتحرك راسها بلا)لالا باش يكمل بيااا لالا
اقبال:(تتزفر)نوضي تهزي

ذبلات فيهم عينيها تتلمس عطفهم ساعا والو..ناضت تترعد وخايفة يكمل بيها..تتمسح دموعها دقات عليه فالطواليط وحل ليها الباب لقات راسو تحت الروبيني تيغسلو..
قربات منو بتردد ودخلات وقالت:جااااابببببر
جابر:(بنهضة)شكاااين؟؟
خلعها تاكانت بغات تهرب من الطواليط ساعا دغيا طلع راسو تيقطر بالما ونيفو فيه بقايا الدم وهي تسرط ريقها من ديك سبعة فربعة لي ضارب:هااا...هيي هييي(تتعصر فعينيها)تتضرك؟؟
جابر:(هز الفوطة)سيري جيبي شوي تتلج(شاف فالمراية)ولد الق*** علاين اهرسو ليا
خرجات هربانة متسوقاتش اش قال جابت القزبور مجمد مداتو ليه هو لي تمسح فنيفو..شدو مغوبش حطو على نيفو هي تنطق:تمشييي؟؟
حابر:(خنزر فيها)عندك الوجه تهضري

هنا حسات بناقوص الخطر و هي تذبل عويناتها وجلسات تتعصر الدموع منهم وتتلعب على عاطفتو وقالت بعذوبة مخالطة مع الدموع:انا والله مدرت شي حاجة واحق الله اجابر..(قربات منو هازا فيه راسها مع طويل)اقسم بالله اجابر مدرت شي حاجة هذهءهءهء ياك شتيني جالسة گاعما هضرت هذهذههءهءهذهء (لقاتو تيشوف فيها بجمود)ياك مغضربنيييش يااك؟؟(الصمت من طرفو و زعمات وعنقاتو من كرشو)الله يعطيك صحيحتك مضربنييش انا مدرت والو هءهءهءهءهء عيييت والله اجاابر بغيييت نسا وناس متينساوش اجابر هءهءهءهء

جلسات تعاود فديك اجابر جابر تا طيبات ليه قلبو بيها ولينو من جهتها..حسات بيديه ضارو على خصرها رافعها عندو بضمة قوية وخشا راسو فعنقها واخا ضطر اتحنى و قال:صافي سكتيي شششش ماوقع والو
غيثة:(فخاطرها تتشطح الركادة حيت ضمنات مغتاكلش العصا)تخلعت بزااف هءهءعءهء
جابر:(لين خاطرو معاها وضمها كثر)انا معاك مكاينش لي يحل عليك فمووو
غيثة:(تتعوج فمها)هءهءهء شكرااا
خرجات راسها من حضنو وهزات فيه راسها وعينيها مدمعين لابسة قناع البراءة وديك النظرة ديال المشاش..خلاتو انسى اش وقع ...غيثة هي المودباس تاعو
طول فيها الشوفة وهي ترمش بسرعة وقالت مع راسها نكمل على خيري وتعلات باستو بوسة خفيفة ففمو خلاتو اخرج عينيه وقالت:مزيان دروك؟؟ياله نخرجووو

تسلات منو بلا ميحس وخرجات مرتاااحة تتمسح فدموعها براحة وسبقاتو فحين هو حرك راسو بلا حول عايق بتصرفاتها لكن مخليها تدير لي بغات حيت غيثة وهي حنينة تتعجبووو


الغالية:هادشي كاع خرج منوو !!
حياة:ولد لحراام غددني

خرج جابر كيمسح فنيفوو تهز فيه شهيد عينو وقال:يكما تهرس
جابر:على بونت
اقبال(تنهدات)ا شوصلكم لييه شنوو (شافت فشهيد)نتا رجلك عاد برات شوية ومدابز معااه
جابر(صعر):عجباتك لهدرة لي كالس يسمع فينا ولاا ؟ كي تانبانو ليه دراري صغاار
شهيد:دابا ششنو ناوين ديروو ...هيبة !

هيبة:بغيت نطلق اخوياا ...مبقيتش بغيتوو صبرت تعييت
شهيد:تنين سيري دفعي الضوسي ديالك وسرتافيكاا ...ويياااك تحني رااسك ...الى مدرتيش القيمة لراسك اهيبة مكاينشش لي يعطيها لييك

حياة:رااه هدرناا هي لبغاات تبقاا دمع علينا هناا

جابر:صافيي حبسو علينا هاد لهدرة صافي (هز عينو ف انصاف وقال )خلعتو انصااف

شافو فيها وحشمات وقالت:هاا لااا
حياة:لي مشافتها تشوفهاا مع تريكة لغالية

الغالية:ضوري ضورة وجبدي الغالية (ششدات حنكها )الله ياربي الله ولينا شفايا لعديان ومسكة بين السنان

اقبال:هضرت بنادم مكتلصقش الغالية ....مغاديش نبقا سااكتة وصابرة على الدل باش بنادم يقولها فيا زوينة

شهيد : صافي بردو القضية ونتي اهيبة مكاين لاش تمرضي رااسك بواحد مكيسستاهلش ...اقبال ...واحد الدقيقة
ناضضت معاه وخرجو سدو لباب او وقفو فالدروج قبالت بعضياتتهم ...رجع ليها شعرها ورا ودنيها وقال:صافاا ؟

اقبال: صافاا صافاا (تنهدات )
شهيد:كيدازت الطريق
اقبال:نجي للدار ونعااود لييك
شهيد:غتجي ليوماا !
اقبل(سكتات شوية )معرفتش هانتا كتشوف اشش واقع

شهيد(غمضض عينيه بهدوء وحلهم )ماشي موشكيل خودي وقتك ...ليوم غتكون بيرمانونص فلافارماسي الى مكنتيش اتجي نبقا تماا
اقبال:احسن ...خلي هاد نهار يدوز نتلقاو غداا واخة
شهيد؛واخة احبيبة (جرها عندوو باسس شفايفهاا بحب وبعد ) نخليك

نزلات معاه تالباب حلاتو وطلعات لدار لقات جابر بغا يخرج وقال: الى رجع صوني لياا

اقبال(حركات راسها باه ودخلات لصالة وهوا خرج ...كلهم سكتو كل وحدة مطمرة

هيبة:شنو قضية التقاف ا اقبال !
اقبال:والو متشغليش بالك ... داكشي فكيناه
حياة:باش عرفتي راسك فكيتيه جربتيي ....وزايدون نتي اش باقة كديريي علاش مامشيتيش مع راجلك !

الغالية:عندها الحق ابنتي ...نتي عرووسة واش حياتك كاملة اتبقاي فلمشااكيل نوضي لعند راجلك

اقبال(بهدوء حكات عينيها)تحاجة مغتهرب
هيبة:سمحيليا ا اقبال انا مب

اقبال:سكتي اهيبة الله ارحم باك سكتيي ...هادشي نتي السباب فيه باشش نجيك من اللخر ...كون هادشي تحد نهار مد عليك ايدو متوصليش هناا

انصاف:اختي متسكتيش على لعصاا ...

غيتة:علاش انا ملي قلت ليكم جابر ضربني مدرتو هكااا ولا انا ماشي مشككييل لهلا يقلب ليااا

حياة؛هاهيا اتبدا تااني ...عمر ليمارة بقات فيك ؟
غيتة: تبقا ولا متبقاش راه كيضربني وبالسمطة ...تا انا لمرة جايية يضربنيي غنمشي ندير بيه سارتافيكة ياله

الغالية:لفعة ابنتيي هدا منقوليك

حياة:عرفتي شكون تلاقييناا الصباح
الغالية:شكون
حياة: راجلك لعزيز

الغالية:اربيي !! اش قاليكم اش قلتو لييه

حياة: عطيت لمو علاش كيقلب كون شتي كي ولا تكمش كي ق** لميت
انصاف:علامن كدوييو !!

اقبال(شافت فيها )على باك

هيبة: شنو قاليكم ؟ علاش عمرو سول فيناا
حياة: كان مشغول مسكيين (ضارت فيها)يكما بغيتي تشوفيييه ؟ توحشتيييه يااك ...كلست كنتحتت معااه ونعنق ونبوس فييه راه قلت لمك غنرتاكب فيك شي معصية

اقبال:غييتة ...نوضيي عمري اتااي راسي غيتفركع

غيتة:ناري حشومة عليك اعدا حاجة عندي
انصاف:انا غنعمرو لييكم
غيتة:شافت فيها وقالت: مضروبة تانتي على الشقاا

الغالية:نوضي تعلمي ماينفعك ونتي بيضة باقة كتقليها بقشورهاا
غيتة(مرضاتشش قدام انصاف)بصحتيي (ششافت تيليفونها لقديم فوق الطبلة وهزاتو )تيليفونييي

حياة(نتراتو ليها)حطي التيليفون تاع انصااف
غيتة:شناهوا منيتك تيليفوني هداا ...
هيبة:ياك شريتيي واحد

غيتة(تعصبات)لا اختي ...تيليفونييي هداا امتا كان تاع انصااف ؟

اقبال:غيتة واش شوية لبااس ؟
غيتة:لا ا اقبال والله تزدتو فييه ! تيليفوني عطيتوه ليها حوايجي تهوماا بقا هي تعطيوها بلاصتي انا مبقا عندي ميدار هناا يااك

الغالية:سكتي اتسسمعك

غيتة(بنفاخة )قلت غير لي كااين وتدابا خليتها ليكم غرسو فبلاصتي لحشيش اصلا توحدة فيكم مكتحملنيي بحالا جبت لييكم كرش من لحراام
اقبال:غيييتة اجيي هناا
لبسات سبرديلتهاا وخبطات لباب خرجات كتبكيي


حطات انصاف الصينية وقالت:غيتة مشاات ؟
اقبال:موصيبة مع هاد لبنت اتكملل لي بقاا

الغالية:عنداك غير تزيد لشي قنت تانيي راه نعرفهاا خف من رزقهاا
هيبة:انوض نبدل حوايجي
اقبال(جابدة تيليفون)سيري اختي سيري...

**
دخلات غيتة لداار بالدموع و لخنونة وكلسات فالصالون كتبكيي من بعد محيدات الزيف وطلقات شعرهاا ...مسمعاتوشش هوا لي كان فالدوش كايقاد فنيفو لي عاود رعف فيه تااني تسمع بكاهاا خرج عندهاا ميحد لفوقي او هاز فايدو فوطة لقاها كتبكيي وتشهق

جابر: اماالك اغيتة اش كاين !

غيتة:هءهءهء ما ...ماماليش غير بعدو منيي
كلس حداها بغا يرمي ايدو عليها وحيداتها ورجع زيرها عندو وقال:شنوو مالك ...اش وقع

غيتة:مبقيتش غنمشي عندهم هءهءه وليت غير زايدة فديك الدار

جابر:ديك السنسلة لي عاد شرات ليك اقبال غير زايدة ....ملقات مدير بلفلوس وقالت اراا نعطيهم لغيتة !! ....حياة لي كل مرة شارية لييك شي حاجة تاهيا غير شاطو عليها فلوسهاا وعطاتهم ليك ....داباا (مسح نيفو )غير جيني للصراحة ....جاتك لغيرة من انصاف ودايرة هاد النحطة كاملة

هزات كتافهاا كتبكيي وتقول مبكيت وقالت بكلمات متقطعة ببكاهاا :هءهء انا مغرتش منها هؤهؤءههءهء هءءء

جابر:لا حول ولا قوة الا بالله ....حنا فيين وغيتة فيين ....راه هادشي لي خاصك تفهمي ا غيتة ...راه نتي خاصك تحيدي من راسك وتعطي لانصاف ....ختك راه تكرفصاات ختك راه عاشت يتيمة و واليديها فلحيااة ...سولينيي انا على هادشيي ....ملي نتي كتقرااي بريفيي ومحساش بلبرد ختك علم الله بحالهاا ...وداباا جاتك الغيرة اغييتة على مشقووف وجوج شرويطاات ... اشنو خااصك ...شنو ناقصك غير قولي لياا

سكتات كتنخصص وتمسح دموعهاا وحسات براسها برهوشة فهاد اللحظة ...بزاف ديال الامتيازات كانو عندها ولكن ماتقبلاتش المقارنة وبزااف مناا مكايعجبووش تقارنو بفلان وفرتلان

جابر(حك ليها شعرهاا ) نوضي غسلي وجهك المگيييملة وجيتي جيتي وجدي ليا شي حاجة ناكلها ميت بالجوع

غيتة:ااااه اووف
جابر:غنوض لملتك ...بقاي تسوطي كي اللفعة تماا

مشات بدلات حوايجها وغسلات وجههاا ومشات لكويزنة حلات التلاجة كتشوفيها كتسناها تهدر وتقوليها شنو حب خاطر لالة

غيتة:شنو ندير لييك اجااابر معرفتش
جابر(من الصالة )ديري الدجاج بالزيتون ولفريت ...

غيتة (طلات علييه كتلبد فعينيها وقالت)غتجيب لخبز ولموناضة يااك
هز عينو مطول الشوفة وقال:وااخة واخة الالة هي سيري

دخلات ليوتوب كتفرج و الدجاج كيطلق من التلج وخداتها تحديي باش تبين ليهم بلي ماشي فنيانة

نصبات الطاجين وقطعات لفريت دقة دقة ولي بغا يموت بالجوع يموت ...لعصرر راه ودن وغادي يتبعو لمغرب

جابر:هدشي عندك راه ولا عشاا اغيتة
غيتة:مبقا والوو صبرر
وجدات كلشي ومشات تحيدد لبيجامة كلها عمرات مرقة...كان هوا عاد صلاا وكلس نيفو كيحرقو مرة مرة غادية جاية قداموو وهوا متبعها كدور غير بالسوتيان ولكولون ...تحنات قبالتو شادة التيليفون حاسباه كاع مكاين بقات طالعة فلفيس تنسات راسها

غيتة:جااابر
جابر(داير ايدو وراه مرة يهز عينو فيها مرة يغمضهم )نعام
غيتة:قلتي ليا ملي يكون لموسم تاع لخيل تديني عقلتيي
جابر:ان شاء الله
غيتة:وراه بداااو هاهوما كاتبينها هناا
جابر:اجي عندي نقوليك
غيتة:غادوي كنسمعك
جابر:كتقلبي عليا فهاد لعشية هادي ...دويت معاك اتجي ولا نوض ...حطي داك الزمر واجي
غيتة:تنلبس حوايجي
جابر:نووض
غيتة:صافي صافي (وقفات حداه )ششنوو
جرها عندو تطاحت عليه وسرح ليها رجليهاا وطلعها فوقو .... ضربها لمؤخرتها وقال:تعرفي تركبي على لعود بعدا

غيتة:نتعلم ! ياك عندكم لعود فلبلاد
جرها عندوو من شعرهاا كيبوس فشفايفها وقال:نعلمك الزين (قرصها من جنبهاا )علاش كتبقاي طرطااي عليا ونتي معندكش جهدي اغيتة

غيتة:ص صافي نمشيي نقلب الطاجيين ....عفااك كل نهار عيييت سير تزوج لييك سيير
زيرها عندو ورما ايدو حيد ليها السوتياان وغطس راسو فصدرهاا سرات معاها التبوريشة وبدات كتأفف وتزير

رجع لفمهاا ومزيرها عندوو تكيخنقها ويطلق يخليها تنفس وقال كيشوف فعينيهاا : هدشيي ديالك غير نتي
غيتة:وانا مبغيتووش
جابر(عضها فعنقهاا تطلقات اه ) عنداك ملي طلع معاك الصهدة تسخفي ليا

تهرب تاتعيا مصيرها بين ايديه بزز منهاا كتندامج معااه كتبقى أنثى وتاهياا عندهاا احساس
**

لعششا ادنات ولعشا محطوط على الطبلة تاحد مداز ليه كل وحدة فين متكية وهيبة راها مغطية كيتفرجو
الغالية:اوى ولعشا لمن درناه

هيبة:مافياش اماما والله عطيني غير لعصير عظامي مدكدكين علياا

حياة:ملي مهرسكش من شي قنت عندك الزهر
هيبة (تنهدات ):صافي سكتي صافي (شافت فاقبال ) بيلو غتمشي لدارك

اقبال:واش نتوما وليتو كتجريو علياا ولا شنو
حياة:نوضي من لبهلاان ا اقبال ...تبعنا لكلب لعين نفخها النحل وفاللخر تباتي حداياا

انصاف: تنفخات لك بزااف

كانت حياة عينيها تسدات بالنحلة لي قرصاتهاا وقالت: دعاوي لبلاا
الغالية: بحرا تشدي لارض

هيبة(ضحكات ) ولايني مغامرات دوزتو الصبااح
حياة:لهلا يورييك ...شفت ام الغيت قطعات لحس ....دارتها بالصح ولاا

اقبال: اش بغيتيهاا دابا خليها فدارها
الغالية:هاديك راه النفيخياات عاطياهم قتلة

اقبال(حكات عينيها)تجمع رااسهاا راه مبقاتش صغيرة


تعشاو لي قسم الله وخة لخااطر مكااينش وهيبة غير كتكابر وصافي ...حاسة براسها معندهاا زهر لا فخدمة لا فزواج ...تنهد على زهرهاا وساكتة

حياة:اييه شوفي فياا ...نلقا ملتك كدمعي عليه ميعجبك حاال ...

هيبة(تنهداات ساكتة )صافي قلبي لموضوع
حياة:طلقي من لخاامج وعيشي لحياة مع ك** صبريي علياا ندير وراقيي ونضبر فشي خدمة نهزك تما فين يبان شي صديق ولا زمر

هيبة:ان شاء الله (شافت فاقبال )ربي سيري عند راجلك واش حماقيتيي كالسة حدانا هنا

اقبال:شكيت علييك الزين !!
حياة:نوووضي نوضي شوفي حيااتك تانتيي بقاي حاضياناا ....همنا عمرو يساليي
اقبال:عارفاها بعدا ههه

حياة:اوى الاعتراف فضيلة هههه

هيبة:الى مامشيتيش انحس براسي خسرت ليك فرحتك ا اقبال ....هدشي علاش مقلتهاش ليك لبارح ...عفاك اختي

اقبال:هيبة واش بيناتنا حنا هادد لهضرة
هيبة:واخة هكاك ...نتوما عاد باديين مجاتش تبقاي معايا...

حياة:باغي حلوتو وهيا معفرة علييه
اقبال:نتي لي فيك مهنااك ...الغالية مشات نعساات بكري (شافت فانصاف متكية حداهم ونعسات ) انصاف نعسات !

حياة:هههه دغيا كطفا بحال مهاا
اقبال: نهار السبت عرفتو اش كايين
حياة:هاد السبت هدا !! ...اش بان ليكم نضربوها بشي خرجة فاعلة تاركة قبل منمشيي همم
اقبال:السبت انصاف غتكمل سطاش لعاام ...نديرو شي حفلة عندي فالدار شنو. بان ليكم منها نتجمعوو ومنها تفرح براسها شوية

هيبة:فكرة زوييينة والله ...مسيكينة دروييشة بزاف
حياة:تهدا نضر ولكن هاه نشطح تنسخف عندك تقولي ليا الجيران ولا الزمر باغة نتحير

هيبة:باااز
حياة:ونوضي فحالك نتيي اش مزال كتسناي

جمعات لوقفة وقالت:تصبحو على خير

حياة:وبقي طمنينا ياحبيبتي لبوشونة دارت بااق ولا مزااال ههههه
ضحكات وهيا كتلبسس فسبرديلتها وخرجات من بعد مسدات الدار ونزلات ...سيفطات ميساج لشهيد بلي غادية لدار ...و شدات طريقهاا حاسة براسها باغة ترتااح

دخلات لدار وريحت لعود مع ريحت الصباغة جديدة مزال عاطية فالدار ...حلات الشراجم ولبالكون باش تهوا الدار ودخلات لبييت...لحد الساعة هوا لي تفرش كاامل وبقا ناقص غير لفيوز فقط ...هزات بيينوارهاا وتيليفونها ومشات لدووش فيه مراية مع لفابو او دوش عاد لبينوار فلكري فاصلهم الزاج ...طلقات لما فييه سخون وجمعات شعرهاا وحيدات حوايجها كلهم ودخلات ليه من بعد مرغواتو ب جيل بريحة لخزامة ...حطات راسها على الرخامة وتنهدات حاسة بالرخوة وسط لما دافيي والريحة يا سلاام ...فينما يبرد لما تزيد السخون شوية وتسنط لراسهاا ...وكتفكر فاللقاء مع باهاا من بعد سنين

تحل لباب كان شهيد لابس قميجة كرونة لاصقة عليه وسروال كحل وهاز فايدو كرطونة....مشا تالبيت وطل على الزاج تلحمام لقا الضو شاعل فيه ومشا لبييت حل لكارطونة وقاد لفيووز لي عاد شراه حدا راس السرير وجمع لميكات ...نتابه لكرطونة صغيرة محطوطة تماا هزها قراها وعاود حطها عرفها مانع الحمل

مشا لحمام ودق وقال:بيلوو
اقبال(سمعات صوتو ونتافضات فلماا)شهيد شوية ونخرج
حل لباب وبدات كتجمع فواحد شوية تاع الرغوة لي بقات عليها )ناري يا خوياا واش مكتفهمش

شهيد(عضض على فمو وايديه فجيابو واقف قبالتهاا )كتباني سيكسي هي تاع نقلشك وسط لماا

رشاتو بشوية لماا وقالت:الله امسخك ...وخرج اشهيد هاني جااية
جا وراها كيضحك وكلس فلقنت....حط ايديه باردين على كتافها تقفزات وبحركات بدا كيماصي ليهاا كتافها حتى ترخات

اقبال(بخفوت )جبتي ليا النعااس
شهيد:كيبقات ختك شوية
اقبال:كتنسي وصافيي (غمضات عينيها مع ايديه)لعصا مساهلاش

شهيد:متستاهلش داك خيناا ...درويشة
اقبال:ممم

باصابع ايديه كيدوز على كتافها وعنقهاا حتى جاب ليهاا النعااس ... طلع ايدو لدقنهاا هزو ليها تولات متكية على ايدو وهبط راسو كيوزع قبلات فوجها حتى اسستقر ففمهاا ...بقبل فرنسية استوطن تغرها ...ايديه هبطات فلماا نزولا مع صدرهاا تا فزك ليه لكم تاع لقاميجة لي كان مطوي....منشوي بسخونية جسمها ورطوبيتو لمفرطة مع لماا.....بعد عليها حابس راسو هي بزز كينهج ونفسو سخونة وقال:براكة من لماا ....اجي حداياا

اقبال: نتشلل دغيا ونجيي
رجع جر ليها شناايفها وناض ...تشللات دغيا ولبسات عليها بينوار وخرجات عندو لحمها كيفور و الشناايف حمرييين شفارها مفرقين بلما ولحنييكات غوز ...طايح عليها السر خلااه مسهوت فيها بحالا عمرو شافها...زغيبات قاصهم لما طايحين على عينيهاا

اقبال(بغات تحيد التوتر من عينيه )خديتيه بااقي !! زوين
شهيد(جرها عندو مكاليها مع لماريو فين كان واقف )متسوليني على تحاجة داباا حيت عيني ...كيشوفوك غير نتي

تبسماات لييه وهوا كيهز زغيبات على عينيها تستقرات نفسو الدافية على عنقها وطبع قبلة بعدهاا مصة غمضات عينيها وهوا طالع بشوية مع ودنها تباسها فيها وقال بهمس :مرتااحة !! ولا ناجلو من بعد

بورشها بهمسوو وقالت بهمس:راحتي معاك
شهيد(بقبل فعنقها )سعداتي ...


داز لفمها عطشاان خدا نصيبو ملهوف عليهاا ...ايديه كتحرك على ظهرها تحل ليها شعرها ...شدها منوو كيزيد يدخلها فييه مكافيهش قربهاا ...هبط ايدو مع ايديها هزها بااسهاا وحطها على صدايف لقميجة
شهيد:حليها مامساليش ههه
اقبال:مكروضين ليك
شهيد(جر شفايفهاا وايديها تحركات على صدرو توصلات لعقاد كتحلهم وقلبها كيضرب وفخاطرها كتمناا كلشي يدوز بخير حيت عيات من كترت لهم ....حلات لقميجة وحلها بانو كتافو لعراض لابس ديباردو كحل باين زغب خفيف من جيهت صدرو حيدو تهواا
اقبال:واش نتا كللك مزغب هكاا ههه

شهيد: كون نبيعو ندير لبااس

نازلة ايدو تالربطة لحزام حلو وطلعت معاه ريحت جيل دوش مع دفئ جسمهاا.سحبو من كتاافهاا عاض على فموو وهيا هنا حشماات
اقبال:تت
شهيد: منين نبداك تاني منين ...نديروها بلوقفية
اقبال:شهيييد
شهيد:ههههه
هزها عندو تشهقات ورماها على قنت السرير كيشوف فصدرها بشهوة مترددش ...زيرهم بايدوو كيمرر لسانو عليهم وهيا تحتو كتزير وتزنك وتنين بحال شي مشة

كلن باغي يبوس كل انش فيها وداكشي لي كان نقية ورطبة حمقاتوو يبوس ويقول مبست بين رجليها غرق وغرقهاا معاه بلا هواها عيات ترفض هاد لخطوة معطاهاش فرصة تلقات راسهاا كتحرك بشهوة معااه وسط وقت طويل من لمدااعبة هز راسو لعندها صدرها كيطلع ويهبط مقادراش تشووف فيه من بعد الاصوات لي خرجو من فمهاا وعيات تحبسهم ...

هز ليها رجليهاا كاستعداد للايلاج وقال بفحيح :متزيرييش ...ترخااي معاياا خليني نسرح طريقيي لنصدق مريط تانيي (عضها فودنهاا )مم

اقبال(بالم ) شهيد..بشوي
شهيد(بشهوة )ديال لمااكلة نتي المعلمة
حس بالايلااج طبيعيي عاد تنفس شوية وخة مزيرة ... دار مخيدة تحتهاا رفعها عندوو عاض على فموو وعينيه حمريين بحالا ضارب ماء الحياة ...محس براسوو غير هواا دافع بجهدو كامل من بعد متبتهاا وحكم ايديهاا
اقبال:اححح

شهيد:اح على مك ...كون ما خفت نفرعك غواتك يسمعوه الجيران
قبل متهدر حكم فمها وسط فموو من بعد ما حبس شوية بدا كيتحرك بشكل طبيعيي تندامجو فلعلااقة رغم الالم لي حسات بيه فاللول ...ختم العلاقة كينهج وهيا تحتو اتموت بلعياا
جبد معاه قطيرات دم ومسح عليه كينهج وقال :طرقنا لمسماار ...على سلامتك ....لي غيكل وحضرت ليهاا وداب(غمزها )فرعتك تسال دمك

جمعات رجليها بالم وقالت: كانو سادين علييك مم
تحنا عندها زيرها من رجليها وقال:بقاي هكا باش ترتااحي

عطاها باش تمسح وتاخد راحتهاا ...باسها قبلات فكتفهاا وناض من حداها مشا لدوش غسل مخليها تاخد راحتها....مكرهش يكمي داباا و لكن عارف اتقربلها معاه حيت لحد الساعة معارفااش ...مشا ل كوزينة عمر ليه كاس تاع لقهوة كحلة حيت راسو ضرو

شهيد(من لكوزينة )عنداك تنعسيي ....ياله درنا الافتتاح
اقبال لبسات عليها بينوار بيض حرير خفيف وحيدات ليزار لفوقاني ورجعات لغطاا عطاها تحتها شوية لحريق ورجعات تكات فبلاصتهاا ...تدخل عندها وفايدو كاس تلقهوة كحلة

اقبال:مخفتيهاش تسهرك !
شهيد:كاس مكيسهرنيش ..خاصني كيسان هوماا

حيد لفوطة على خصرو ودخل لفراش جنبهاا ناقصين لاضاءة جرها عندوو وقال:صافاا ....يكما وعتك ببزاف
اقبال:شوية
شهيد:هههه كيف والو خاص يكون بزاف...ممم معاودتيش لياا كيدازت لمشية عند عمتك
اقبال:ضروري تفكرني ....ففف تلاقيت ب حميد تماا
شهيد(تفاجئ)واايليي !!
اقبال:ممم هدشي لي كااين ...
شهيد:شنو قال ملي شافك
اقبال(تقدات براحة على صدرو )مايستاهل حتى نهدر فييه اشهيد
شهيد(جغم من قهوتوو )صافي نسااي ...اقبال
اقبال:نعام
شهيد:غادي تشربي لبيلول ؟
اقبال: اه
شهيد:كون درتي بالناقص منها لا ؟
اقبال:زربان على لولاد هههه
شهيد(باسها فشعرها )معاك مكرهتش
اقبال:مزال لحال ...دابا مزال مزيرين شوية مع الدار
شهيد:ولي بان لييك


حياة:كيصوني ؟
هيبة:ممم
حياة:جاوبييه ....غرقي لمو لكنتي مرا قوليه الطلاق ونبينا عليه السلام

هيبة:ففف صافي سكتي (جاوبات)نعام
صديق:علاش درتي هدشي اهيبة علاش
هيبة:باقي كتسول اصديق ؟ منييتك ...تبغي لي يتكرفص على ختك هكاا هااه شنوو درت شنووو اصديق واش نتا كتحس ولا مكتحسش

صديق(بندم)هييبة عفاااك ... بغيتي نمرض الى مشيتي هاه
هيبة: عطينيي برااتي اصديق كتسمع براااتي
صديق(بلغوات)مكاين لبرااتك لخراااا نتيي غتبقاي على دمتي تاتمووتيي ولا نمووت
هيبة: وممبقيتش بغيتك اصديق فهمهاا....تيكون لحمي ماشي منيي عاد نرجع لييك

صديق:بزز منك اترجعي لياا اهيبة ....الى مشيتي حتى رفعتي عليا دعوة الطلااق غنرفع على ختك دعوى ديال تخريب لممتلكات ...بلاصتها فلحبس مضموونة اهيبة ....ونتي لكيسحابلييك طلاق غيفكك مني راااكي غاالطة اهيبة غالطة (بلغوات)حاجة صديق ديما كتبقا ديال صديق

قطعات عليه ولخوف راكبهاا من نبرة صوتو شافت ف حياة وقالت:هدشي لي بغيتي

حياة:اش قال ؟
هيبة:الى رفعت عليه دعوة الطلاق ايرفع عليك تانتي دعوة شفتي طيرانك

حياة(ضحكات )يمشي يخراا الحمار لاخر خلعك ؟
هيبة:اش كتخربقي احياة اش متسرعة نتي والله
حياة:دابا قولي ليا هوا فراسو السيمانة جاية عندي الطيارة !
هيبة:لا مفراسوش ...علاش !!
حياة:اوى مترفعي الدعوة تنمشي وديك السااع ....الى وصل ز*** يعضو


دازت تلات اياام ...كيف كاع الاياام

اقبال واحلة مع تجهيز دارها او حياة كتقيل تقدا لسفرها للديار الفرنسية ...اما غيتة كان همها الوحيد حاليا هوا شعرها ميبقا فيه والوو ...لي شافتها فيوتوب تجربهاا فشعرهاا
اما هيبة الكآبة والندم شادهاا ...تيليفونها مكيسكتش ...لميساجات غيطرطقو التيليفون ...مفادهم
اعتذار !!

ندم!!

ترجي !!

لكن لا جوااب كالسة فالدار وكتحسر على حالها فقط

تحط طاجين تاع اللحم ولخبز وانصاف كتحول فطبيسلات تاع الشلاضة ...
كالسة هيبة وشادة حنكها تدخلات حياة ...غسلات وجات كلسات
الغالية:يازيدو تغداو غيبرد
هيبة(تنهدات)مافياش اماما مقداش عليه
انصاف:علاش اختي !!....اتبقايي تاني بالجووع غادي تمرضي
هيبة:والله احبيبتي مقدرت ...عطيني غير شلاضة
حياة(دفعات ليها الطبسيل )شربيي ليك ما تشلاضة مزيان لتكليخة ....ممم طويجين هوا تاع بيلوو
انصاف:ههه لاء انا لي درتو زوين
حياة(فمها عامر)الله اعطييك الصحة فن

الغالية:اقبال متغداتش هنا
حياة:ياله تفرقت معاها .. خليتها فلمحال لخدمة عندها كتيرة بزاف

هيبة:باقين اتمشيو لعشية !
حياة:تمشيو ؟ علاه نتيي ناوية تحجبي فالداار !!...نوضيي جمعي باقلك شوية ...شادة الرركنة كي عمتك ....تغداي وياله نمشيو تالسوق

الغالية:اوى. واش معييتيش من قوة الشراوط !! فرنسا مافيهااش
حياة:ماشي لياا غا سكتيي ...انصاف تغداي ابب باش تمشي معاياا
انصاف:واخة

تغداو مجموعين وتهزو لمااعن لبسسو حوايجهم ولوجهة للسوق نزلو كيتسناو فهيبة تنزلات بجلابة و لوجه شاحب مدايرة نقطة وحدة من لماكيااج ...كتبان صفرة

حياة:اويليي غدايديي
هيبة:شوفيي متزيديش علياا راه معندي خاطر
حياة(تعصبات)لهلا يكونوو لطاسيلتك كااع ...واش نتي مخورة فدمااغك !! دايرة هاد لحالة على خانز ديال لخلا شبع فطاسيلتك سباان ؟

هيبة(تنهدات وهزات عينيها تقشعااتوو وتقاداات )هاهوا جااي
انصاف (كتخاف منو )نركب فالطاكسي ؟
حياة:ركبيي الزين ركبي

ركبات سدات حياة لباب تاع الطاكسي وتكات عليها وقالت:مروان واحد خمسة دقايق ...

هزات عينيها ف صديق مخنزر فيها وتبسمات لييه وقالت:نسيبيي !! جيتي بلا عرااضة

صديق(بتهكم)دخلي سوق رااسك احيااة مباغيش معاك الصداع

حياة(بتحدي)كانموت على الصدااع مع بحالك

هيبة(تدخلات)صديق شنو جيتي دير

صديق:نتي لي فين غادية خاارجة امدام !! .....معندك راجل تعلمييه ولاا
هيبة:واش شوية لبااس !! ..ساد عليااا فدارك وباغي تسد عليا تافداررنااا

صديق: راك مراااتي وعلى دمتييي من واجبك تعلميني مليي تخرجيي
هيبة(تنهدات)علاياش كتقلب اصديق داباا ...اش بااغيي
صديق:تمشي معايا ...بغيتي تخرجي ؟ انا نخرجك

حياة:موحشة فلقنطة و النكير بنادم !!
صديق(شاف فيها )شتي نتي اتبقاي دوري بيا نخرج ليك على حياااتك ... الى سكت على ديك الفضيحة لي درتي راه غير على وجه مرااتي

حياة(كتعصب فيه ببرود)بصحتي وكون لقيتك نفرشخك معااهم ...هيبة ياله احبيبة مزرووبين

صديق:تقاداو لييك بغيتي تخرجيها لطريق معااك !
هيبة(تعصبات)صديق براااكة ...مالك شنو شفتيها كديرر كااع ...محدك مامحتارمش عائلتيي معندي فيين غنرجع معاك فهمهااا

صديق:كتغطي الشمس بلغربال
هيبة:مكنغطي والووو ...دابا سير من هناا وانا غادي نخرج مع ختي فلوقت لي يقولها ليا رااسيي مغانتشاورش معاك ....حيت نتااا مكتشاورش معاياا ملي كتهز عليا اييديك

شدها من دراعها بالنترة تشهقات وقال مكنزز على سنانو :الى احسابلييك غتهناي منييي ....راك غالطة...خرجي فين بغيتي خبارك اتوصلنيي ....غير ديري بالك هاه ولا هاه اتلقاايني فوجهك اهييبة ....خودي راحتك رتااحيي

حياة:صافي عاين باين بغيتي ضربها
صاح فوجها وقال:ديهاا فك**

هيبة:صديييق

صديق؛كنتعامل مع بنادم بطريقتوو ....قلالين الصواب بحال ختك مكيفهموش لهدرة بالادب
هيبة:صافي طلق خليني نمشيي ....صدييق طلق

طلق منهاا وشدات دراعها كتحك فييه بغات تمشي ورجعهاا وقال بهدوء: حبيبة ...متخليش بنادم يرون زواجنا
هيبة:نتا لي غترونو

صديق:سمحي ليا غير هاادي ....غير هادي اهيبة والله مباقيي نعاود (جبد من جيبو كارط كيشي مدها ليها مبغاتش تشدها ودارها فالصااك ..)خودي لي حبات خاطرك (قاد شعرهاا) ....وصبغي شعرك كي بغيتي ورتاحي ولكن رجعي لياا

هيبة(ماشياه فهدرتو )خلي ليا وقت اصديق لي درتي ماشي سااهل

صديق:لوقت كلو ديالك احبيبة

باسها فجبهتها وحياة ورااهم متكية على الطموبيل حاطة صبعها تحت عينيهاا وتشوف ...خنزر فيها ومشاا
حياة:تشووف الشووك ان شاءء الله (شافت فهيبة ) ويتك على حبيبة

هيبة:هدشي كلو بسبابك ...كون راه ورفعت الدعوة تاع الطلااق وتهنيت منوو

حياة:سكتي سكتيي ونتي غير قرب لييك بديتي ترعدي ...لا وعاطيك لفلوووس اختاااي الى مطرطقتي فلوسو راك ق** او بزاف عليك


دخلات لدارها من بعد مقادات الاتات ورجعات الدار متولة كتشعل كلشي تفرش وشد بلاصتوو ...شمات ريحة الطاجين وتبسمات وطلات من لكوزينة وقالت:فين وصل لغدا الشاف

شهيد (جاي لجيهتها كيجر فلبانطوفة لابس سروال تاع بيجامة وتيشورت كم ولعقاد جيهة صدرو محلولين ...جرها عندو باسهاا فشفايفها وقال)كنتساالك شيي حاجة لا

اقبال:هههه كلشي عندك بالمقابل !!
شهيد؛اوى اشنو نطيب طاجين فابور سميتي ربيعة

ضحكات وبعداتو وقالت:غير لخدمة كتيرة اما منحاشيهاش لييك اولد مينة ههه
خلاتو واقف فباب لكوزينة متبعها بعينوو وقال:غير خفا زربا
اقبال:ندوش دغيااا ونجي

شهيد(عض على فمو )نسبقو لكوا ولا الشوا

خلاتو كيعيط ومشات لدوش غسلات ودوشات دغياا وطفات تيليفونها باش تكلس بخاطرها...بحكم كلشي عرفها رجعات ...لخدمة كانت كتيرة مقدراتش تكلس

دخلات لبييت تلبس عليها حوايج مريحة ...بيجامة بتوب رطب فلبيج...تسد لباب وراها مع حلات لبينوار شافت وراهاا لقاتو جاي وكيقرب وعاض على فموو وكيحيد فالتيشورت

اقبال:مابقيتيش زربان واجي خلاص فيا جوع
شهيد(جرها عندو )ميييت بالجووع من لبارح مدقت النعمة(باسها فحنوكها كيتحسس رطوبيتهم )كلشي فييك كيقيم

ضرباتو لكتفوو بغات تسل منوو ولك هيهااات هه
بقبل على شفتيهاا عميقة تشاركو فيها الريق واللسان خلاها ندامجات معاه ولاح داك لبينوار وتبعو حوايجو ...عاشرها بحب وكلام معسول كيروي شبابها وانوتتها لي دفناتها وسط مشاكل الحياة....جا هوا فيق كلشي فيهاا من رغبة و حب ...رغم حدوديتها فلكلام لمعسوول او انعدامو معاه ...مكيعطيهش اهمية حيت عارف وفاهم عينيها مايحتاجش لكلام يعبر

ساعة دازت وهو مزال مسخاا تصافي تسالا جهدهاا وعيات من لخاطر ...جرات عليها ليزار كلهاا حمرة بلمصات فعنقها وصدرها وهوا وراها كينهج

شهيد(جرها عندو غطس راسو فعنقهاا )مزال مشبعت

اقبال(سكتات شوية وقالت قافزة )شهييد الطاجين !

غير قالتهاا ناض قاافز من فوق السرير وريحة لحراق دخلات مع تحل لباب مشا كيجري عرياان وهيا ماقدراتش تحبس رااسها بالضحك ناضت وراه من بعد ملبسات بينوارها على اللحم ومشات كتزرب عندوو ...وقفات فباب لكوزينة معرفات تضحك عليه ولا تحسر على الطاجين لي مبقا فيه غير لفلفة لفوق

شهيد(شافيها ) تحرق !
اقبال(ضحكات )ربي لبس حوايجك هههههه انا عند بالي طفيتي عليه
شهيد: كان باقة شووووي وزدت عليه لبووطة
اقبال: صافي دوز غنعاود نصبو شنو ندير ...قليل باش دخلت ههه ييطيبو جوج طواجن ماشي غير وااحد

ضربها لمؤخرتها وهيا حالة لفريكو وقال:مك راه كيضربني طلاميس ...نمشي ندوش
اقبال:عولنا علييك بكريي

غسلات ايديهاا وجمعات شعرهاا دارت دجاج يتطلق فلما بينماا قطعات لبصلة فلكوكوط ...ضاربات معاه تاتحل ودارتو يتشحر على خاطرو وهزات طاجين مبقا فيه ميتكاال اللحم رجع فااخر ...خواتوو عيات تحك فيه والو خوات عليه لماا وخلاتو مرقد ...سدات على الدجاج مع الزيتون وقطعات لفريت ...جمعات الدنياا ومشات بالزربة لقاتو عاد خرج كينشف هزات بينوار الدوش ودخلات دوش دغياا

بعد ساعة خرا كان لغدا واجد كالس حداها فطبلة تاع لكوزينة وهيا كتقسم فلخبز
شهيد؛ممم الله يعطيك الصحة الزين ديالي
اقبال(بحب )بصحتك

بداو الغدا بجوج بيهم تحت حواراات اوهدرة وكلام او وكلني نوكلك بحال كيف اي زوج عاد تزوجو

شهيد:الحمد لله (شرب لما )ممم لعشية خوتاتك هنا ؟
اقبال: ممم
شهيد:خاصاك شي حاجة ؟
اقبال:لاا مخاص والو ...لحلوة غنمشي نجيبهاا ونرجع نصايب ليهم لعشاا ...غتجيب ملاك
عيد:اييه فكرتيني ...غنمشي نشوف لواليد ونكلس شوية مع لواليدة
اقبال:ماال عمي ناصر !
شهيد:غير الرواح وحلقوو كيضرو ماشي شي حاجة ...نقدر نتعشا معاهم ليوم
اقبال:خود راحتك ...سلم عليهم
شهيد:اسلم عليك لخيير (شاف فالساعة ) تلاتا هادي ...نتكا شوية ونخرج ...نعاونك !
اقبال:لا مكاين لاش غنجمع كلشي
جا وراهاا باسهاا فعنقهاا وشم ريحتها وعنكشها بلحيتو لكتيفة وقال:جوتيم

اقبال: تانا بحالك ههه
شهيد(زييرها ) مال مك كتقطري لعسل ههه
اقبال:ههه سير سير راه رمضان هي مرة فلعام

شهيد:وخة عقليي باقي نصايب ليك الطواجن
اقبال :باش تحرقهم هي بلاش

خلاها كتجمع فلكوزينة ومشا لبيت نعس ليه وهيا راه جبدات لحم كتير من التلاجة دارت فواطتهاا وجبدات طاجين كبيير ستفات فيه اللحم ورقداتو فلعطرية ...و الدجاج كدالك دارت ليه عطريتو وخلاتو يترقد وجمعات الروينة تاع لكوزينة بلكشايف عيات

دخلات لبيت لقاتو واقف كيلبس فقاميجتو وخلا الصدفة لفوق محلولة وقالت:عاجبك زغبك !!
شهيد: بصحتي حاسدااني
دهنات ايدهاا وقالت:الله انجيني ههه ...سد سد من طيران تاع 2007

ضحك وقرب ليها حاوطها بايدو وباسهاا وقال:هههه اختي شتك بحالا بغيتي تحكمينيي

هزات ايدها سدات ليه لعقدة وقالت: لحكام زين ولاا يكما نحلها تا اناا

شهيد(حل عينو وهز حواجبو بتهديد )نقسمك على ربعة ...هاني مشيت خلي لييا حقي من لحلوة
اقبال:ان شاءء الله هههه


خرج وهيا ضرباتها بتجفيفة خفيفة لدار وجمعات لبيت ...بدلات حوايجهاا وخرجات تاني من هادي لهادي جابت لحلوة وتقدات ليي خااص وطلعات تاني لدار كطيب تسمعات الدقان فلباب لقات ملااك سلمات عليها والاخيرة عنقاتها وقالت: عيد ميلاد انصااف ليوم
اقبال: ايييه هه دخلي الزين ...صافا كي غادا مع لقراية

ملاك:لبااس ...نعاونك ؟
اقبال:اجي نقادو الصالون قبل مايجيو

دخلو لصالون زينوه بزينة لعيد ميلاد و الطبلة نترو فوق منها لورد حمر وملاك كتقاد فطباسل او الزينة او اقبال كتلصق فنبايل او 16 كبييرة لوسط بلصفر

**
حياة:وياله تعطلتوو
الغالية(خرجات بجلابة جديدة وشال فوق راسها )معرت اش جاك توجدتي نتي اللولة
حياة: السبعة هادي تعطلناا على اقبال مزال ندوز على غيتة
خرجات انصاف بشعر سامبل قداتو ليها حياة لابسة بودي قهوي وفوقو جيلي ديالو مزغب شوية وسروال سليم زرق جاي مع طايتها عاد شراتهم ليها حياة

الغالية:بصحتك جاوك امزينهم ابنتي
انصاف:الله اعطيك الصحة ....السروال مامزيرش !
حياة(دوراتها)لااا هوا هداك ...هدا هكا تيتلبس ...اصلا غنكونو غير حنا ...هيييبة وا لخراا راك مرايحاش عرووسة

خرجات الاخيرة محلقة على راسها بشوية لماكياج ولبسة جديدة طرطقو فلووس صدييق ...داروها ليه على قد فمو
هيبة:ياله دغياا
الغالية:اوا هكااك ابنتي مالك مخشية فجلابة من دروك عندك ربعين عام ؟ عيشي صغرك محدك صغيرة

هيبة:واخة امااما ياله

حياة:وسربيييو ازمر راه جابر لتحت ايوصلناا

هبطو بصيكانهم وروايحهم لتحت طرقو لباب لقاو الدكاليي كالس وجنبوو غيتة لابسة عباية فلبيج لارج محلقة على لحالة وضاربة صباغة كرونة فليدين وجابر هي كيسووط

جابر:قسما بالله اغيتة
غينة(ساطت )وراه قلنا لييك اجاابر مغيكون تاحد غير حنا واش منفرحش برااسي

جابر:تا انا غير دوييت ...رجعي خلي مك تكلس لقدام

ناضت وخشات رجليها اللور ودازت من وسط لكراساا وضربها لرجلهاا :لحماارة لاش دايرين لبيبان

غيتة:(بتحلوين)باش تحلو ليااا ابب

ياله بغا يهدر حلات الغالية لباب لقدام وتحنات غيتة عندها باستها من حنكها ورجعات لبلاصتها تدخلات هيبة وحياة وانصاف
حياة:با الدكالي زايدة بلاصة لا !
جابر:كركبي لمعزة راه منفخة عليكم هههه
غيتة:باااز
هيبة(جرات ليها حنوكها وباستهاا)هادي راه لعمر ديالي ...وخة كطلع الطونسيون
ضحكات غيتة وتحرك جابر بالطموبيل ...تزاحمو اللور وكلسات انصاف على رجل حياة
انصاف:غنتقل عليك

جابر:ههههه مافيك ترابعة تلحم ا انصااف وتقلي عليها
انصاف(حشمات )هههه
حياة:خفيفة كي الريشة
الغالية:اش بغات شي غلض اتكون صحتها مزياان
غيتة:وخة هكاك راه ضعييفة ...حوايجي كاع ميجيوهاا ....هاي هاي امتا شريتي هاد جيليي !؟
انصاف:شريتو قبييلة ...زوين

غيتة:زوين بصحتك ...تانا عندي بحالو فلكرونة

تيليفون حياة كل مرة يفيبري فسروالها ملقات كي تجبدو وخلاتو يخرج ليه عقلو

وصلو لاقامة كانت الغالية هازة فايديهاا كرطونة موسطة ومغلفة فلبابي كادو نزلات وشداتها عليها انصاف
جابر:ملي تقربو صوني لياا
غيتة:واخة

خلاهم تخرجو وجرها وقالت؛نعاام
جابر:الى تصورتي سيفطي لياا نشوف
غيتة:ياك مخليتينيش لبسهاا
جابر:الله ارضي علييك متخلينيش نفرشك داباا ...تسيفطي ولا لا
غيتة:واااخة

طلق منها وهبطات كدردب لابسة سبيبيط هزات جلايل لعبااية وبانو سيكانها تكلاكصونا عليهاا وتخلعات وخرج فيها عينوو بمعنى هبطي ولا نهبط

طلعو فالسانسور وحياة شادة فلغالية :ملقيتي متجيبي ليها غير سربيس تاع لكيسان ههههه
هيبة:ههههه لباروك تاع الدار
الغالية:اوى شنو الدار عاد تفرشاات وندخلو بيدينا خاويين !!
حياة:يكما مكتوبا فيهم اهلا وسهلا ويلي الغالية نغسلك ونسقطرك تشوهينا مع ولد ميناا !

الغالية:والله حتى مقيومين بربعالاف وستميا بزز بيضين كيشعلو تعشقي تشربي فيهم
غيتة:الشرااب !

حياة:سكتي الشمكارة
قلبات عينيها كتبركم تاتحل السسانسور فالطبقة الاخيرة صوناو فلباب مخدوم بلعود على حقو وطريقو وحلات ملاك بضحكة وحفيرات الزين وقالت:السلااام
الغالية:اهلااا بالزييين(باسستهاا )لعزيبة كبراات ههه
سلمات عليهم وعنقات انصاف الاخيرة لي تقريبا بيناتهم شهور فقط كانو قراب لبعضياتهم

طلات عليهم اقبال من لكوزينة ب سروال دجين زرق وفوقو جبادور نص كم خفيفة وكتمسح فايدها
اقبال:على سلامتكم فين بقيتو

الغالية:تباارك الله تبارك الله الله يدخلها بالرزق يااربيي (زغرتات لغاالية مرة وجوووج)لولولولوللولولوي

حياة:اختي لي فيك ميهنييك
اقبال:كلسو فالسيجور(غمزات حياة )الصالون محروقة لبولة

الغالية:دخلنا مباركييين ههههه هاك ابنتي ها لبارووك ...كاين شهيد
اقبال:لا ههه
الغالية(حيدات الشاال )اوى نعمرو اتااي
غيتة:الله (حيدات لعبااية لابسة كسوة فلكحل مغلفة بالشبكة ومرخوفة من لتحت فوق من الركبة شهقات حياة وقالت:وتنقول مال السيدة لابسة لعبااية


اقبال:جيتي المعزة
غيتة:عليها جيتو حزرتوونييي
اقبال: سمحيليناا
هيبة:شريتيهاا !

حياة:كرمصاتهاا ....هادي شريتها ب عشرلاف بنت لكلب وخباتها فباليزتهاا وليني راك مكتحشمييش
انصاف:واااعرة ....

غيتة(بغرور )عاارفة ...
ملاك: جبتي ليا لبرد هههه
كلسو فالسيجور ودخلات اقبال والغالية لكوزينة جبدات لكيسان وغسلاتهم ونشفاتهم وحطاتهم فصينية تاع لفضة مع براد كبير عمرات لغالية اتاي ... و مجمعة مع اقبال شوية ولخرا كتستف فطبيسلات لحلوة ...
كلسسو فسيجور فوق لفوطوييات وطبلة لوسط تاع الزاج بعاد على الصالون لي مطفي فيه الضو ...

اقبال:هيبة ...شفتك ميكتي على الطلاق ؟
هيبة:علاه انا لخاطري !....سولي هاد لالة خيتي لي مشات هرسات ليه لبيرو ودابا قالياا الى دعيتيني ندعيهاا وبالشهود
حياة:راني قلت ليك ....من لمطار لمحكمة دعي لحماار وهانتي هانيية ...صبرو تالتلات

اقبال:تنقوليك الف مرة طيرانك شي نهار غتندمي عليه
حياة:فليتقو* (شافت ف ملاك )سدو ودنيكم نتوما
ملاك :ههههه كتعجبني هدرتك

الغالية:الله يابنتي المسخوط يعاشرهاا
اقبال:جمعي راسك احيااة راك غادية عند راجلك زعمة

غيتة:عمي محمد هههه
حياة:عمي لمك لبصيرة ...شوف ليك لمعزة ربات الطرف و الصدر ....كانت كي لوصلة تاع لخبز ...لا صدر لا ك* كي طايرة بكر

كلشي تفرشخ عليها بالضحك مرضاتش وقالت: مكنحملش الصدر لكبير براكة علياا غير شوية

هيبة(مسحات عينيها من الضحك )مسكين الدكالي معندو ميجر هههههه شكون دا ليك بزازلك احبيبة

حياة:لا و الزوينة كانت ضارباه على الشعاا بسوتيانات لبوونج او تقاشر فالسوتيان هههههه دارت ليه تاع شيبس تشريها غاليية ومنفوخة تحلها تلقا صبع
اقبال:هههههه براكة براكة من تبلبيل شغلها مع رااجلهاا نتي مالك شكا عليك

حياة(مبقاتش بغات تسكت بالضحك )ههههههه نااري ياميمتيي ويسمعوه دكالة دا عظمة عيشورا ههههههههه

غيتة:شتي ا اقبال ...والله تنمشي فحاليي
الغالية:ريحي اللرض واش وليتي كي جدا الله ارحمها
انصاف:هههههههه

غيتة:كضحكيي ياك ا انصاف ...على اساس نتي عندك رمامن
انصاف:ههههههه
حياة:حقكم فالجنة نتوما غير معديين على بنات لالفين تعالو لتسعيين لا زهر لا ميمون نعل بو الزين هاه
هيبة:هههههه والله مكدبتي

دوزو داك لبراد بالضحك والنشااط مجموعييين مبسوطيين بعيد ميلاد انصاف و فنفس لوقت اخر جمعة ليهم قبل سفر حياة لفرنساا

ناضت اقبال او حياة لكوزينة جبدات لحلوة كبيرة ديال لعيد ميلاد كيديرو فيها شميعات
وكتقاد فلعصير ولموناضة
حياة:صافي هاهيا ....يختيي درتي تصويرتها جات واعرة

اقبال:هيا منين كناخد لغيتة نيت
حياة:مدارتش لانيف تاع تمنطاش اتخرجنا فالجورنال
اقبال(كتحط فلفورشيطات )براكة غير الروينة لي دارت فينا هيا عطاتنا لكادو (تنهدات ) شنو استافدات داباا ؟ ...فين قرايتهاا لي كنت كنضرب عليها تماارة !!...فين سوايعهاا فين كتوبتها...بانت ليك نادمة على شي حاجة؟ عمرها فكرات فقرايتهاا

حياة:دابا نتي علاش هازة لهم لهادشي....غيتة مبقاتش صغيرة

اقبال:كنشوفها ضيعات سنين تاع لقراية جاوها ساهليين ... منادمااش مفكراتش كاع فيها ...اودي السكات حسن مبقا ميتكال

بعدات من جنب لباب وخاطرها ضرهاا وعينيها مغرغرين رجعات ببطئ لحمام فين كانت وسدات عليها كتفكر فهدرت اقبال ...كتشوف راسها فعلا ضيعات بزااف و حس الندم معمرو جاهاا ...زعمة ديك السنين كلهاا تاع لقراية مكتعني ليها والوو ...عضات فمها وهيا كتفكر لكاارو ...الى مشاو تعرفو اتكون هاديك اللخرة ليهم معاهاا ...التقة اصلا تهرسات ..دابا حتى وجهها مغيبقاوش يشوفو فييه

فيقهاا صوت الدقان وقفزات على صوت هيبة كيناديها باش تجي ...تنهدات ومسحات وجها قادات شعرهاا لي جامعاه كوب شوفال ومخليية زغيبات طايحين ...كتبان قتااالة ولكن لعقل ديال تمن سنين

اقبال: انصااف شعلي الضو فالصالون
انصاف:قلتو محروق
اقبال:ههه غير كنضحك
حياة:مخلياه لضياف وحنا جمعاتنا فميترو و نص تاع لفوطوي

ضحكات انصاف ومشاات لضو شعلاتوو تسمعاات بااق وغوتات كانت هيبة وملاك طرطقو لالوان وبداو الاغاني خدامين فالتلفاازة ...بقات مبهووضة فيهم كترمش بعينيها تسمعات

اقبال(هازة لحلوة او حداهاا حياة كتصور وغيتة حداهم كتردد معاهم )سنة حلوة يااا انصاااف
الكل:سنة حلوة يااا انصاااف سنة حلوة يا انصااف ...جوايوزاااني فيغسييغ ...جوايوزاني فيغسييغ انصااف

حياة:هههه اويلي مك مال هادي (طرطقات صباعها قدام انصاف لي مصصدومة كتشوف فالصالة كي مزينة وكتشوف فلحلوة بصورتهاا والاغاني )انصااف ....وااا البنت

انصاف:هاا ...واش ...واش (حطات ايدها على صدرها وقالت بخفوت )عيد.ميلادي
اقبال:شكون سميتها انصاف اناا

شداتها غيتة من كتاافها وقالت:ههه نزوروك ولاا زيدي طفي شمع
جراها بحال شي جمااد وسطهم كلسوها لوسط كتشوف فيهم فرحانين وتيغنيييو ....هبطات عينيهاا بلا متحس بدات كتبكيي وتنخصص

يتبع...