صورة مصغرة لـحكاية أنثى الجزء 22

حكاية أنثى الجزء 22

hikaya 7ikaya onta 
رواية حكاية أنثى

الغالية (قربات ليهاا وجابتها لحضنها )وصافي ابنتيي ششش لاش تبكي درووك
حطات اقبال لحلوة لوسط وقالت؛انصاف علاش كتبكيي ! معجبكش هدشي ههه

انصاف(كتمسح فعينيها)ههءهءهءهء عجبنيي
حياة:يالله ابب مسحي خنونتك وطفي الشمع كلشي كيتصور هاه

انصاف(مسحات ليها الغالية دموعهاا ولخرا عيينيها فلحلوة تضحكات )شكرا والله
اقبال:ياله ا انصاف ....طفي الشميعات
غيتة:تمناي شي امنية

انصاف:ملي لقيتكم ...هاديك احسن امنية كنت بغيتها

طفات الشمع تحت تصفيقات لي بكا مسح دموعو وكلهم كلسوو واقبال كتقطع فطباسل وهيبة معاوناها ...كلاو لحلوة بضحك والنشاط ولغالية كتشوف فيهم كي ليتيمة

الغالية:الله اسمح ليكم
غيتة:ههه غير شميها لا تحكيهاا ههه
هيبة:حقك فالجنة اماما
الغالية:بصحتكم ابنتيي

حياة:مك كلات لحلوة تاشبعاات براكة عليها (جاتها خبطة من الغالية وضحكات تهزات عينيها ف اقبال لقاتها كتشوفيها ديك الشوفة ديال منيتك )اصلا اتوحشوني وقولي كدبت

انصاف:تولفتك وغتمشي
هيبة:خليها تمشيي ...الى مامشات تلوح راسها من شي سطح
غيتة: تمشي شهر تولي تقول جوج عام ماجيت لموغريب

صونا تيليفونهاا للمرة لعشرين او تلاتين ورجعات دارت سيلونس
اقبال:محمد ! جاوبيه

هيبة(ميقات )مممم محمد
اقبال:اش كاين !!
حياة:والو ديها فهاد خيتي ....لحلوة زوينة ياك ا انصاف
انصاف:وااعرة

حياة:كون تشوفي لحلوة لخرا امزيناتهاا كتربي الجناب
الغالية:الله امسخك ابنتي

كلاو لحلوة وخداو تصاور مجموعين مرة صوراتهم ملاك مجموعيين كلهم فرحانين وضاحكين وقلبوها شعبي ...هنا لالة غيتة ناضوو هوايشها مصبراتش هزات زيف مها وتحزماات ونوضات انصاف وملاك لي خبز ربي فطبكو غير كيميلو شي شطيح معرفو لييه

خلاتهم حياة هكاك ومشات لبالكون تاع بيت الضياف وسداتو عليها وفتحات لخط وقالت:واش نتا مكتقدااش ...اش بااغي

ربيع:فيييييينك (صااعر وباينة فيه سكران ) مخلياااني بغا نجعل ابنت ال***
حياة:نعل حياة مك الز*** يكما كاتب عليا بزنطيط لفار
ربيع:نكتب علييك من دابا هي جيي عنديي احيااة ....حياااة راني كاره ك** ....جي ونسيني

حياة(ببرود)منصيبش معروضة

ربيع(بلغوات )ولقلا**** قلبي غيتفركع غير سمعي لياا .....ولا انجي لداركم
حياة(عارفاه ميقدش حيت ايخاف على بلاصتو ) وخة مالك ...واش نتا هي تنوضها مع مرتك نبان ليك

ربيع:شتتت متجبديش لياا ديك خانزة لكرصوون شششت .....واش احياة كاينة شي وحدة كتنعس مع رااجلها وزغب ط**** قريب ظفرو

حياة(ضحكات ) واش ندير ليك انا نجي نحسنو ليها ههههه
ربيع؛مضحكييييش علياا راه غنتفركع احياااة.....عايش الجحيم معاهااا فففف باغي مراا نقية ...توتة نبوسها من راسها رجليها احيااة ....شوفيي (صوتو تقيل بشراب ) نطلق المسخة ونتزوج بييك

حياة:مزوجة الزين
ربيع(بلغوات)ومتقوليييش مزوجة ...طلقييي غدااا ....منعقلش عليييك والله تنحرك ...ششتي ديك فرنسا مغتمشيش ليهااا ....انجيبك مراتيي فدااري وهيا خليهااا تما مها كي لكلبة تبقا طول فييه تيوصل لرض خليها تغمل

حياة(مسحات على وجها )خاصني نقطع
ربيع:تقطعيي نقتلك احيااة ....نتي خاصك تزوجي بياا ...بغيتي لفلووس ...نعطيك لفلوس هي برعيني ونبرعك ....واش شبابي يضيع وسط الق** ومسخة ؟ متبغيهاش ليا ياك احيااة (خبط شي حاجة وقال بلغوات ) طلقيييي ونتزوجوو من غداا نجيبك لداري ...

حياة:علاه معطيكم التعدد هههه
ربيع:يتعطا لق** اناااا ماشي شغليي نتزوجو بلفاتحة ب ستين حزب ماشي شغليي ...بغييت نوريهااا لاليااتها كيدايريين تاطج بخاطرهاا ...مبغيتش ندي سخط مييي احيااة .....حياة انا راه ماشي مسخووط سحرووو لياا انا عارف والله تنروبلها

بعدات تيلي على ودنها ميتاا بالضحك علييه عرفاتو جاب لكاو بالسكرة ولكن تهديداتو ليها فعلا خلعوها

ربيع:وفيينك احيااة
حياة:هانا معااك سمعني خاصني نقطع بلا متغوت راني مع خوتاتيي
ربيع:نتلقاو غدا...
حياة: منهنا لغدا ونقولييك صافيي ياله بسلامة
ربيع:حيااة والله تنقتلك ...انا راه ربييييع مضحكيش علياا هااه

قطعات عليه كتسووط وسهات كتخمم فبلان هاد خينا لي تسلط عليها لصقة من نوع الرفييع
جبدات ريبيرطوار كتروشيرشي على النمرة تلقاتها وطلعاتها بريفيي تبدا كيصوني جاها صوت مرا وقالت الوو
حياة:الووو....هادي نوراا مرت ربيع

نورا:شكون نتي لي كتسول اختيي ؟

حياة(قلبات عينيها)فاعلة خير شافت لمنكر ...شوفي اختي رااجلك مصاحب مع واحد خيتي كيظل يخسر عليها فلوسو ليل ونهاار وناوي يطلقك ويتزوجهاا ياك نتي بنت خالتو ومزوجينو بيك غير بزز !!

نوار:شكون نتيي !! وفين كتعرفيني وتعرفي راجلي

حياة(ضحكات)رااجلك !! وا لااااا خلاتو ليييك الحبيبة ....ونقيي نقي حشونك طيحتو علينا الدل ...ديروها قد راسكم وتقولو مال الراجل شاف برا(عضات فمها كضحك بهمس ).اشووفي غدا نصوني ليك ونقوليك فين غيكونو وجي اختيي ديري شي حل لراسك معاه راه بغا يكركبك ويجيبها بلاصتك


قطعات عليها وخرجات لعندهم لقاتهم مزال كيشطحو تاهيا ماشي من لعاكزين هزات زيف وتحزمات معاهم على الشعبي ...تجدب وتزغرت نوضو هيبة اما اقبال عارفينها مع الشطيح كتكرهو

ناضت تقابل لعشاا تجات حداها انصااف بقات ساكتة كتردد وحشمانة فنفس لوقت
اقبال: خاصك شي حاجة ؟

انصاف :والوو (سكتات وزعمات تلاحت على اقبال معنقاهاا والاخيرة دورات ايدها عليهاا)شكراا بزاف
اقبال:هدشي من حقك ا انصاف راك ختي

انصاف(ضحكات)نتي نتي عزيزة عليا بزااف ...وكنبغيك بزااف ... مدا بياا نولي بحاالك
اقبال:انا بغاك حسن مني الالة وديري داكشي لي مقدرتش نوصل ليه ....توصلي لداك لحلم لي طامعة فيه من صغر

انصاف(باسف)اشنو كنتي بغيتي تكوني؟
اقبال(سكتات شوي ) كنت كنحلم بعيييد بزاف ههه وخة كون كملت محال كنت نوصل لداكشي لي بغيت ....لمهيم مبعدتش على حلمي بزاف ...كان كيعجبني كترت لخيوطا و التخنديش ههه كنت كنقول ملي نكبر غنولي شي ميكانيك ديال الطياراات ولا مهندسة كبييرة

انصاف:هههه لمهيم وليتي ميكانيك طموبيلات
اقبال:الأرزااق ههه

ضحكات ومشات لصالون كيحولو فالطباسل ولكيسان وينقيو الطبلة باش يتحط لعشا تكلفات بلحطان الغالية سبقو لحم هوا اللول وعاد كلاو لمحمر و الديسير مشكل ومنوع وختموها باتااي تالطناش ديال الليل

حياة:فيين شهيد ؟
اقبال:مشا يشوف باه مريض شوية
الغالية: ياك لباس مالو ميكون عندو باس
ملاك:غير الرواح اخالتي ولحلاقم
الغالية:ميشوف بااس ياربيي ...لبنات هدا لوقت طناش هادي ...

ملاك:خلييو معاياا انصااف عفاك ...حيت غنباات هناا
اقبال:كلسي ا انصاف ونسيهاا

انصاف(بفرحة)واخة
غيتة(لبسات عباايتهاا كتاوب) فيا لموت تاع نعاس انطيح دودة

هيبة:غي لمبغيتيش تعياي
اقبال:نزل معاكم
الغالية:اخليك ...جابر لتحت
اقبال:ويلي نسيت....غيتة دي لييه حقوو
حياة:لحلوة بلااش اياكلها بوحدوو ههه
مشات عطاتها طبسيل فيه اللحم و الدجاج و بواطة فيها لحلوة ....زادت عليها بينوار قصير وبقات انصاف وملاك كيجمعو فالصالون وهبطو لتحت

كان جابر واقفف مع شهيد كيهدرو تقربو ليهم
شهيد:سلات لفراجة ولا ههه ....
الغالية:اوا هدا الجهد اولدي
جابر:هاي هاي جايبين ليا حقي هههه
شهيد:باقي ليا ولاا والو اش هاد الخشونة خههه
الغالية:ونتاا مول الدار ومنخليو ليك لواه اولدي اقبال خلات ليك حقك ....كيبقا سي ناصر

شهيد:شوية اخالتي يسول فيك لخير
اقبال:سير بشوية الليل هدا
جابر:ياله تصبحو على خير

شهيد (درع اقبال من كتفها)تصبحو على خير

تسناوهم تركبوو وزادو ودورهاا مزيرها عندو وقال:الحب ...توحشتك
اقبال: شوية ولا بزاف
شهيد:كاين غير بزااف ....انصاف بقات مع ملااك !
اقبال:خليتهم لفووق (تاوبات ) موانسين
ركبو فالسانسور وجرها عندو باسها من عنقهاا وقال:عيتي
اقبال:بزااف
شهيد(غمزها)شي مسااج
اقبال:ههه بلاااش

دخلو لدار لقاو لبنات كالسيين طلقات منو اقبال دخلات لبيت وهوا دخل لصالون وقال: اش هدا عندي فالدار غير التيتيزة على ختهاا (عنكش انصاف شعرها ) النصرانية كيجاك لعيد ميلاد ههه

ملاك:داز وااعر
انصاف:اه زويين بزاف
شهيد:لكادو نجيبو ليك من بعد
ملاك:هههه لعنداك اانصاف راه فيه الزهايمر ديما كيقوليا لحاجة وميجيبهااش

انصاف:ويليي مكاين لاش اخويا شكراا والله
اقبال(خرجات ليهم ليزور وجوج مخاد رطبين وكاشميرات سخان وقالت :لبنات هانتوما لغطا تاعكم ...انصاف لبسي هادو باش ترتاحي ...ملاك جابت بيجامتها
انصاف:صافي شكرا اختي
اقبال:تصبحو على خير

شهيد:عنداك يجيكم بوعو بليل
ضحكو وهوا كيحل فريدو فجناب تاتغطا الصالون باش ياخدو راحتهم فالنعاس

دخلو لكوزينة فين حطات ليه عشااه نقب منو شوية وهيا كدور حداه و تجمع فلكوزينة ولماعن ديجا عاوناتها حياة فيهم وغسلاتهم بقاو هي تاع اتاي كدوز فيهم وتمسح باش كلشي يصبح مقاد ...وهوا كياكل فلحلوة بلوقفية

شهيد:اقبال ...براكة عليك خلي داكشي لصباح مغيهربش
اقبال: غيصبحو ليا اللهم نساليهم داباا
جرها عندوو وقال:براكة ...عيتي دوزي تنعسي

رجع لحلوة لتلاجة وجرها لبيت تبدل ومشا يغسل عليه ...حيدات عليها حوايجها ولبسات شوميز بشورط وطلقات شعرها دهنات ايدها ودخلات فلفراش كتاوب غطيح بالنعاس

اقبال:شهيد طفي معاك الضو ملي تجي (تقلبات لجيهة لخرا كتحك فرجليها مع بعضياتهم تحسات بيه طلع حداها وتحطات ايدو على كتفها ماصاهم ليها تخرجت اه من فمها.....دار ليها مسااج لظهرها وكتاافها تاترخات بخطرة معقلاتش باقي امتاا كانت كتهدر معاه تنعسات ...طفا الضواو وتخشا حداهاا معنقهاا


حط لغاليية وبناتها وتسناهم تطلعو لداار وشعلو ضو عاد تيسر او وراه غيتة عينيها ملصقين بالنعااس ولعيا شطحات تبردات خاطرها
وقف قدام الدار وقال:نزليي امولات السالف

هزات راسها بزز وهزات لبواطة و الطبسيل كتاوب شدهم من عندها و حل لباب باش طلع

شدها من جنبهاا ولاحت راسها عليه وقال:عيتي ؟
غيتة:ممم
دخلو لدار وسد لباب وشعل الضواو وقال:سيري بدلي ترتاحي

مشات كتجر فرجليها ...دخل لصالون و شعل التلفازة وحط لبواطة و الطبسيل ....دمق منو شوية

اما غيتة كي دخلات لبيت حلات لماريو كتحيد فحوايجها وكترمش وعقلها خداام ....حيدات حوايجها كلهم جبدات سليب اخور لبساتو ومسحات لحمها بحلييب معطر ورشات ريحتهاا طلقات الشعر ولبسات شووميز فلبلومارين ظهرو مشبك وقصير ....كتشوف فجسمها فلمراية عاضة على فمها وتشوف جيهت صدرها وقالت:مالوو امزيناتو !! الميريكانيات كاعما يكسابووه طاي مانكان ياربيي ....خاصني هي نوليي شي مانكانا الطايح كتر من الناايض ...سمعاتو كينادي عليها من الصالون وقالت:ونعاام

جابر:معيلقة معااك

عضات على فمها وترددات واش تخرج عندو هكاا ...هزات كتاافها وخرجاات لكوزينة هزات لمعلقة ودخلات عليه عينيها كيدورو مشافتش فيه

الاخير لي كان هاز لما يشرب تجات عينو فيهاا ...بهضااتو مقدرش يهبط عينو حطات ليه ملقة وهوا متبعها بعينو وشعر سابقها وقالت: غنمشي نعس

شدها من ايدها وفتح رجلو ربت على فخضو وجرها و قال:كلسي غدا هي لحد ...سهري معايا شوية

غيتة:فيا النعاس
جابر(كيرجع ليها شعرها ورا كتفهاا )ملي كتسهري فالتيليفون تالجوج مكيجيكش النعاس

صقلات او بالاحرى كتحلون عليه و طالقة زينهاا ..هزات ايدها كتلعب لييه فكول التيشوورت وقالت بدلع: انا خايبة !!
جابر(متبت حركتها كيدوز ايدو على جنبها منشوي بريحتها ) شكون قالها ؟

غيتة:غير سولتك واش انا خايبة ! مكنهدرش ليك على الزين ...زعمة اناا واش خايبة تصرفاتيي خايبيين

باسها فكتفهاا وقال:كتخرجيي كترجعيي فشكل تاني

غيتة:ودابا جاوب واش انا خايبة اجابر ؟
جابر:نتي مخايباش ...نتي خاصك هي تكبري عقلك برااكة

غيتة:برهوشة
جابر: شوية هههه (شافها غوبشات )ولكن غادي ديري عقلك

فيتة(صمت )

جرها عندو وغطس راسو فعنقهاا بقات حالة عينيها كترمش حتى تغمضو عينيها تلقائيا مع عضاتوو

بعد وخلاها فوقو جر طبسيل ولمعيلقة تاع لحلوة داق منها وعطاها معيلقة ففمهاا وهيا غير ساكتة
ججابر:سكاتك معاجبنيييش ا ام لغيت

غيتة:غير عييت ....نسولك تاني !
حرك ليها راسها بمعنى شنو وقالت: بصح صدري صغيور

جابر:صغير
غيتة:خاايب ؟

جابر:انشوف
غبتة:اش تشووف
جابر:صدرك واش خايب ولا زويين ...منظلمش
غيتة:شتيه تعيتي
جابر(بهدوء كيرجع زغييبات ورا ودنيها باش يعري كتاافهاا شد سميطة تاع شوميز كيلعب بيهاا ) نتيي كتلعبي علياا فنصاص الليل

كان فقط ضو التلفازة لي شاعل نقص ليها الصوت فخطرة وتشغل بيهاا ...هبط ليها الشوميز تبانو ريوس صدرها واقفين ...صغير وقياس فوررمتها ...كتبغي تغطي ويحبسهاا ...تهز لاكريم بصبعو وحطها على صدرها بارد

غيتة:اش كدير
جابر: نتشاور معاك ؟

سكتات تقربها ليه كتر حط راسو على صدرهاا يمص ويعض تكتخرج الاهات بلا هواهاا ....جهلاتوو خلاتو يعضها تكتبغي تبكيي ...

مخلا فيها تبلاصة صحيحة معرفاتش ايمتا هزها كي الريشة ومشا بيهاا لبييت عاش ليلة مختاالفة معاها ...كانت متجااوبة معاه فلعلاقة من اولها لاخرها عكس ما مضى كانت ديما كتبداها بنفوور تجاوب معاه من بعد وتساليهاا بطليب باش يحبس

طاحت كااو فبلاصتها عظامها كاع كيزدحو عليها كتبغي تجمع رجليها كتحس بيهم تقال ...تكا حداها هوا الاخير كيرجع النفس وجبهتو عرقانة....مقابلة معاه كتشوفييه وترمش

دابا صافي هكا بقيت حياتي كاملة ...ماكلة نعاس وبليل حياة جنسية مرة بزز مرة بلخاطر

دورر وجهو لعندها لقاها ساهية فيه وقال:غيتة مالك !
غيتة: نطلبك طليبة (حطات ايدها على صدرو لي مبتل بقطرات لعرق )
جابر(غمض عينيه وحط ايدو على عينيه )وتنقول مالك درتيي عقلك ....نتي كتفرشي

غييتة؛لاا والله مهكاك ...غير سمعني بعداا
جابر(على وضعيتو )ممم شنو

غيتة(سرطات ريقها بتردد وقربات حداه كتحلون وتحرك اييدها فعنقوو )ياك انا عزيزة عندك مم (باستو فكتفوو تحل فيها عينيه )دير لييا خاطري غير فهادي صافي ...عفاك(قربات لفمو طبعات قبلة جنب فمو ...تحسات بيه دخل ايدو فشعرهاا وزعمات لفموو كيتبادلو لقبل ...بعدات كتنهج من بعد متقطع فيها النفس

جابر:وادوي خلاص اغيتة (دورها عندو جابها فجنبوو نزل عليها بوساان وشابك ايدو معاها ناوي على علاقة اخرى)

غيتة:ممم ....جابر بغيت نررجع نقراا (دار راسو ماسمعهاش تشداتو من عنقو وعينيها مدبلاهم كي لمشة وانفاسهم حدا بعضياتهم )عفاك


جابر(بقا ساكت شحال وبعد عليها تقاد فبلاصتو جارين لغطا عليهم وقاال:نعسيي تلاتا هادي

غيتة(بصوت منغنغ بلبكا )جابر
جابر(تنهد )غيتة مشا لحال على هدشي

غيتة(نقزو عينيها بدموع على لمخدة وقالت بتنخصيصة )شنو غنبقى ندير فالدار النهار كلوو ...قنطت
جابر: لقراية هيا ليي متكونش اغيتة ...نقطة وسالينا فيهاا

غيتة(كتنخصص) عفااك هءهء ...والله مندير شي حاجة خايبة هءنءء مكتيقش فياا ؟

جابر:مكنتيقش فييك ....ونتي اغيتة ماشي ديال التيقة حيت جربت وجربت او ووالوو ...دابا نعسيي

غيتة:جابر هءنءن الى كنت عزييزة عل

جابر:عزيزة علياا وربي شاهد ....ولكن لقرااية لاا هيا لاا ...كانو عندك فرص ونتيي ضيعتيهم خنتي التقة وخنتينا كاملين وجاية داباا تبكي ؟؟ ....شحال من مرة بكيتي علياا وقلت الله اسامح ونمشي نطلب ونزاوك ف اقبال دوزها ليك ....ولكن لي درتيه مكيتنسااش ...مكاين لاش تمرضي راسك وتمرضيني معااك لقرايية سالينا منهاا

ضار طفا لفيوز وبقا عاطيها بالظهر قلبو كيتعصر على دموعها ولكن ليي دارت مكيتنساش واخة يبغي ينسااه

عطاتو بالظهر كتبكي وتنخصص حتى عياات وهاد لمرة منفعوها دموع معاه...وقفات كتنتر حلات لماريو بالزعفة جبدات بيجامة وتنخصيصة فيها هزات مخدتها ولغطا وخرجات زادحة عليه لباب

تقلب على ظهرو كيسوط ...مشات الاخيرة لبيت صغير سداتو وفرشات فوق سدادر ...دارت لكيت ونعسات

**

كيف طلع الصباح تقلبات على ظهرها ملقاتوش حداهاا ...مدات ايدها لساعة لقاتها تسعود ...ناضت كتاوب ...دخلات للدوش قضات حاجتها وخرجات صلاة لي فاتهاا ...جمعات لبيت وحلات الريدو يتهوا لبيت ...ومشات لكوزينة تاتحل باب الداار ودخل لكوزينة

اقبال(تبسمات ليه )صباح لخيير ...فقتي بكري
حط لميكات على طبلة وقرب باسها فحنكها وقال: صبااحوو ....نعستي مزياان

اقبال:محسيتش امتا نعست لبارح
جا وراها عنقها وقال:عيتي ....جبت لفطور متعدبيش راسك...اش بان ليك نتغداو برا

اقبال: واخة

وجدو لفطور واقبال مشات فيقات لبنات خلاتهم كيجمعو فالصالون ومشات لكوزينة تجرها بالجهد تجات كالسة عليه

اقبال:احح بشوية وعتيني
شهيد(جرها باسها من عنقها وهيا كتلوى باات تنوض )رصااي
اقبال:تت شهيد لبناات
شهيد(خشا ايدو تحت التيشورت )باقين صغارات

جاب ليها هر عيات طرطا عليه وهوا حاكمهاا تاتفكات منو بزز وناضت كتقاد فحوايجها
طلات ملاك ب بيجامة وشعر طايح على وجها كحل وقالت:صباح لخير (باست اقبال وشهيد الاخير جرهاا عندوو

شهييد:فقتيي الخميرة ...فقتيي
ملاك :هههه تعطلت ايياي كتهرني عفااك
كيعض فيهاا ويهر وهيا كيف لكمشة فوق منو كتلوى واقبال كتفيض لحليب تدخلات انصاف تبسمات ليهم ومشات باست اقبال

اقبال:نعستي مزيان !
انصاف:ااه نعست ....نغسل ونجي نعاونك...صباح لخير خويا شهيد

شهيد:صباح لخيير بنسيبتي لعزيزة
انصاف:هههه

مشاو يغسلو وجاو كلسوو على طبلة لفطور وضو الصباح ضارب فيهم
ملاك: ناكلو لحوت عفااك

انصاف:مكيعجبنييش بزااف
شهيد:(كان واقف كيشرب كاسو وكيعنكش ف ملاك تشاف فانصاف )انصاف ..شوفي فياا

انصاف(هزات راسها فيه حشمانة )همم
شهيد (حط ايدو فوجهاا وحل ليها عينيها من لتحت

اقبال:مالك !
شهيد:فيها فقر الدم ا اقبال ....حلي فمك

حلات فمها وخرجات لسانها كي قاليهاا وعطاتو حتى ايديها شاف ظفارهاا وقال: كتشدك السخفة !
انصاف:ااه بزاف

اقبال:عمرك قلتيها ليياا ا انصاف
شهيد:ضروري تمشي لطبيب ...ودير تحاليل فقر الدم او فيتاميين د
اقبال:غدا نيت ونديها ليوم لحد

ملاك:اوووه كنخاف من الشووكة
انصاف:صافي سكتيي ههه

ناضت اقبال تجمع الطبلة او حبسوها لبنات خلاتهم كيهدرو فلكوزينة ويضحكو وحدة كتغسل لماعن و وحدة كتمسح فالطبلة و اقبال مشات تلبس كتهز فلحوايج لقات قميجة شهيد فوقق لكرسي هزاتهاا...شماتها باش تعرف واش طويها ولا تصبنها ...تشمات ريحة لكارو

اقبال:شهييييد ....شهييد


خرج من دوش كينشف فايدو ودخل لبيت وسد لباب ؛نعام الحب ...مزال ملبستيش
اقبال:ريحت لكارو فحوايجك

حك لحيتو وقرب جيهتها شد لقميجة شمها وقال :سلوكيي نتيي ههه مشميت والو

اقبال:شهيد بلا طنز ...ريحت لكارو فحوايجك (بتشكيك )يكما كتكمي

دوز لسانو على فمو وقال: ممم مرة مرة
اقبال؛ كيفاش هاد مرة مرة ....كتكمي اشهييد واش نتا بصح طبيب ؟

شهيد:اقبال لبلية هزيتها مع الدراري كنحاول نقطعو مع لوقت ...متسمعيش كنكمي تقوليي كيكمي بكية فنهار

اقبال:كي بكية كي وااحد ...اقسم بالله ونشم فيك الريحة مرة خرا ولا دخلو لدار اشهيد
شهيد:اضربنيي(ضربها لراسها )هي كنتنغم
اقبال:حيد من لهدرة ...يكما كتشرب ؟

شهيد:لاا ...مكنشربش

اقبال (حطات لقاميجة ومشات لماريو كتبدل فحوايجها )لكاارو ؟ داكشي لي بقا خاصك غير لكارو ....ضايرين بيه دواياات تاع الرية والسرطان ولمرض لكحل ....ومزال كيكمي فيه

شهيد(ضربها بقميجتوو )سكتيي من النگيرر سكتي ...لي سمعك يقول كنضرب الجوانات

اقبال: من هادي لييهم كلشي قريب

لبسات حوايجها وخرجات خلاتو كيعيط ليها ويضحك لقات لبنات لبسو عليهم ...خرجو مجموعين لطموبيل مع ركبات معاه حلات لبواطة حداه متجي عينيها غير فلكرطونة تاع لكارو هزاتها كمشاتهاا بين ايديها

شهيد؛ولا ولاا ابيلووو تت
خرجات لاحتها فلابوبيل ورجعات لطموبيل كيشوفيها بمعنى منيتك

اقبال: كمي لوراق
ملاك:غزيتيي فييه
شهيد(لاح ايدو اللور بغا يشدها وتخبات ورا انصاف كضحك )تافقتو لمك هااه

**
دخل عندها لبيت فين نعسات من بعد.ما دوش ...هي سمعات حسوو عطاتو بالظهر

جابر:غيتة ...غيتة
غيتة:اش باغي !
جابر:ناوية تبقاي هكا متنوضيش
غيتة(لاحت لغطا على راسها منفخة )مريضة مافيا لي ينوض بسع منيي

جابر:نوضي الصباح هداا
غيتة:الااا مناايضاااش والى معجبك حال دار مي وصلني ليهاا
جر لغطا عليها بنتيير وشدها من دراعها دورهاا عندو وقال:مال ديلمك هكا مالك

غيتة:انا هكا دايرة وهكا غنبقا صاافي ؟ لقا ليك شي حل ....انا مكنحملكش ونزيدك ملي كتقيصني كنعيف من رااسي ياله

جبدها معاها بتصرفيقة تغوتات وبدات كتجابد معااه

جابر: غنعصا فيك الله اغيتة

غيتة:بغيت ربيي ينزل عليك شي موصيبة (بلغوات)وبعد منييييي ومكنحملكش ....تفرق عليااا بغيت نق** لدارناا ...مكبووت حمااار
جرها من شعرها تطااحت للرض وعطاها بتصرفيقة لحنك لاخر تعوجو ليهاا ...شدات ايدو وحتات عليه بعضة فلوقت لي بغا يسد الزاج ....هربات بجري لبيت وسداتو عليها بالساروت

غيتة:الله اعطيك موصيبة (كترعد ) هءههء
جابر(خبط فلباب بايدو تقفزات )عقلي على هدرتك اغيتة ....بغيتي غير الساروت ولعصاا هوما لي غيمشييو معااك... تفوو صباح الله

مشا هز تيليفونهاا وداير سبعة فربعة حل لويفي هزوو وخرج مطرق عليها بالساروت لباب ونزل. دمو كيفور رما داكشي فالطموبيل وركب ... مشا فطر فلقهوة على وعدو وسعدو ...تجاية كريمة عند مولات لمسمن فلقنت قشعاتو وشافتو كيفطر

كريمة:اوى نتوما لي كتسوطو على النعمة تكيجيب ليكم الله لي يسوط فيكم
_نعام اختي !
كريمة:والو الزين ديري ليا جوج حرشات ياك سخاان !

خداتهم ودازت من حداه شيرات ليه واومأ ليها برااسو كيشرب فاتاي ويربت برجلو باينة فيه معصب

غير فطر مشا لمحال حلو واخة مكيحلش ليوم ....بدل حوايجو بديال لخدمة وغرق فيها راسوو
مخدم.لماكينة ديال لعود كيقسم فيه ....فنفس لوقت كريمة راه جايبة ليه طاجيين كييبربر مع طلات عليه غوتات وطيحات طااجين ومشاات كتجري عندوو كانت ايدو كلها دمايات


لاحت الطاجين بلغوات ودخلات عندو كتجري وكتشوف فالدمايات كتشرشر

كريمة بخوف :مااالك ومااالك اجابر اش وقع وناااري شحال تاع الدم

جابر (برك على ايدو بألم ...سخف ورجع باللور كلس شاد فايدوو وهيا كتجري هنا وهنا ملقات والو حيدات الشال على رااسهاا ومداتو ليه يحبس الدم

بسهوة منوو مشات ليه ايدو فلماكينة
جابر:ففف

كريمة(ولات صفرة)نووض نديك لسبيطاار ليكون تقاس ليك لعرق عفاااك جاابر نوض اخوياا نوووض
باقة شاداه الدووخة والدم كينزف بالجهد بغا غير يشوف الضربة مقدرش

جابر:كريمة عيطي ليا على اقبال !
كريمة:محالاااش ليوم لحد نسيتيي تاحد محال ...بلاتي بلاتيي هاني جاية

مشات كتجري تشوف واحد من صحابو لمعلمية فالزنقة كلشي سااد. ....طلعات لدارها كتجري حلات لماريو هزات لبيرمي ونزلات كدردك غير بلبيجامة و الشعر تفك ...لقاتو كالس فبلاصتو متحركش وعاصر ايدوو كيسووط

كريمة:نوض نديك كلشي سااد نووض

وقف معاها وجر لفيستا ديالوو وقال:تسوكي ؟
كريمة:ها لبيرميي دغياا

خرج كيتالم بايدو هز عينيه للدار لقا الشراجم مسدودين ...سدات كريمة لبيبان ودفعات داك طاجين بمرقتو من الطريق ومشات تجري لطموبيل وهوا حداهاا كترعد شحال مسااكت وتلفات ديمارات وسكتات ليهاا

جابر:بالشوية غير بالشوية
كريمة:ناري على ضربة اجاابر عطيتي ليدك
مشات بالطموبيل تال السبيطار رادة لبال

اما غيتة غير خرج مشات لكوزينة فطرات على خاطرها وطلقات لماسق فالدار من التلفازة عرفاتو هز تيليفونها ...مشات دخلات لدوش حكات ليهاا وغسلات وتوضات ومشات لبيت لبسات حوايجها وبقات كالسة

**
مع الطناش كانت لابسة و واجدة وهيبة حداها شادة تيليفونها

هيبة:حياة فين غادية
حياة: مغاديش نتعطل خاصك شي حاجة !!

هيبة:مخاصني والو (شادة التيليفون ) غاديا تشوفي داك ربيع
حياة:الى متفكيتش منوو غيدير عليا لعسة ....صدق ولد لحرام مطور ...دايرة فيه مرتو عقد نفسية بغا يفكهم معاياا ...تفو (دارت لعكر

حياة:والله تا كتقلبيي على شي موصيبة لي تخليك شادة الركنة

رشات ريحتها وهزات صاكها وقالت:الركنة شديها نتيي على داك ميخي ....اجي نسولك هيبة ....كتبغييه

هيبة:صديق !....معرفتشش شي مرات كنقول كنبغيه شي مرات كنلقا راسي معرفت لاش مزوجة بيه
حياة:اختي مفهمتش ....مشابعة تا كوا كي النااس وكالسة تخمي بحالا عندك الدراريي ...نوضي ديها فرااسك وعيشي حياتك اهيبة

هيبة:دابا نتي عايشااها
حياة:عايشاها بالطول ولعرض. ومزال نعيش مكتر ملي نلقا لي بغايت (اشارت بايدها لفلوس )عمو محمد يقوم بلواجب

خلاتها وخرجات كدير فنظاظرها مشات لراس الشاريع شدات طاكسي ...حطها فلبلاصة لي بغات لقات ربيع متكي على طموبيلتو كيماصي راسو تنزلات

حياة:السكاايري فقتي !
ربيع (طلعها وهبطها باعجااب وحيد ليها النظاظر جرها قبالتو )عينيك لي يفيقوني (تحنا باسها من شفايفهاا )توحشتك ...مبطا عليا امتا هاد لكونجي يخرج ونسافرو

حياة(بعدات كتشوف فجنابهاا ) دابا جايبنا لهاد لخلا باش تقوليا توحشتك

ربيع:نمشيو لبارطمون عيان احياة
حياة(هزات حاجبها ) مخاصنا شوهة نتا بمراتك واناا
ربيع؛صاافي صافي سكتي تقولي مزوجة نهرس ليك فمك ....

حياة(ميقات )بغيت نتقدا شي حاجة
ربيع؛ياله احبيبة فين بغيتي


حياة:(بتاسمات)ياله لواحد لمحل زوين تيبيعو حويجات زوينين..مبقا عندي منلبس
شد يديها وقال باعجاب:تقولي هاد الهضرة وانا كاين حشوومة احياة..
حياة:(كتعوج فشفارها)الحمد لله برزقي ...انا مشكيتش عليك هي بغيتك تمشي تونسني
سرط بلان رزقي عارف مصدر رزقها هو راجلها ونطق :كترتاحي معايا ولاا باغاني نونسك؟؟
حياة:(يعطيك مصيبة نتا موكة مترتاح معاك)هههه بيان سييغ احبيبي..كون مكنتش تنرتاح معاك كاع منبقا معاك لدابا(حطات يديها على لحيتو ناشرة عليه دلعها)انا نتا هو معامن لاقية راحتي

ربيع:(السيد طاح)ياله نمشيو نريحو راسنا فالداار حسن ونديك من بعد تشري لي بغيتي
غوبشات فيه وحيدات يديها من لحيتو مقلقة زعمة:شتي علاش مكنبغيوش نتلاقاو ..ضور دورة الدااار فففف
ربيع:ههههه وصافي(عنقها بيدو غادي بيها )ياله الالة نمشيو فينما بغيتي
فرنسات ليه بمكر حل ليها الباب طلعات وضار هو من جهة لوخرا وهي تنطق بهمس:اصبر علي الى مديتك لجهنم راني ماشي بنت الشيخة..
طلع حداها كيفرنس وشد يديها وديمارا وقال:فين نمشيو احبيبة؟؟
حياة:(عايفاه)هاننا اكبيدة دينا نتغداو شي غدا معتبر و نمشيو لمحل لي فاخر الشارع كيديرو داكشي زوين
ربيع:واخا

بقا شاد ليها فيديها مكنزز ويضور ضورة وابوس صباعها عاجبينو وهي تتعيف من داخلها..تاوقفو قدام ريستو عارف ليوم يسوس جيبو خداو غداا متنوع من موراهاا مشاو لمحل سطاسيونا ونزلو بجوج..دوز يدو على خصرها وتم داخل معاها للمحل ديال الالبسة المتنوعة رجال ونساء..طالق هيبتو لي شافو يقول هنا نباات


حياة:(تتعزل)حبيبي انا نختار ونتا عطيني رأيك
ربيع:(عاجبو الحال انها شاركاتو فبحال هادشي حسساتو بلي عندو قيمة عندها)واخا احبيبة...
حياة:(هزات جوج شوميزات نفس الشكل وكل زحدة فلون)اينا لون اجي معايا؟؟
ربيع:الكحل ازين(بتحرش)ياكما كلشي كحل؟؟
حياة:(تتغدد من داخلها)حمم هههه ويلي مالك باسل ههه
دارت راسها حشمانة وقالت:انا ناخدهم بجوج گاع ههه
رببع:كلشي ديالك هههه
مداتهم ليه بعلاقاتهم وتبعها تتختار فالسروال هزات لي حبات فالشكال و النواع وتتكيل ليه فيديه وتشاور معاه وهو تيفرنس عاجبوو الحال ..تيشوف ذوقها الزوين ولاعبة عليه دور الكيوت والحلاوة وكلشي عندها بالعبار..

الفتيخ تاهو عندو تقنياتو وهاد التقنيات حافظاهم حياة على ظهر قلب بحالا رضعاتهم ليها الغالية..

هزات وختارت وكيلات مزياان وعينيها راسمين نظرة شيطانية تتفكر المكالمة لي دارت بينها وبين مراتو فغرفة القياسات..دارت السبة بأنها باغا تقيس شي حاجة ودخلات عيطات ليها
حياة:الو ...شوفي راجلك راه جايب وحدة وتيكسيها من محل ف***** زربي تشوفي الما لي دايز من تحتك
قطعات مخلاتش ليها فين تفافا وخرجات عندو

واقف تيتسناها تعطيه الحساب وحياة معلقة فيه شادا ساشيات تا حط 1100 درهم كاملة وهي تنطق:حبيبي انا نمشي لطواليط(شافت فالكسيي)ختي عندكم لي طواليط!؟
الكسي:وي ختي راهم لهيه
ربيع:اري نشد ليك ليساشي
حياة:(مبقاتش قدرات تحملو) لا احبيبي بلا منعذبك ههه
دازت للحمام مخلياه متبع ليها العين شافت فيه الكسي وقالت:الله يخليكم لبعضياتكم
ربيع:اميييين

مع قولة امين مع نزلات عليه دقة لكتافو بخباطات تاع مراتو...هاد الاخيرة لي لابسة جلابة وصابو باين فيه كولون مورد ودايرا تربية فظهرها..شالها هابط للنص ومبين شعرها المشنتف وصدرها طالع نازل...
غوتات عليه:ياااك اولد الحرااام هذوو هوما فعايلك الكلب تخسر فلوسك على الخانزات
ربيع:(مصدوم)نورااا
صاحت ختها لي كبر منها وباينة شالوطية اا :اليوم نطفيو لمك النور فعينيك يالكلب بن الكلب...نورا لي مخليها فدارك مع مك تخدم وترس عليهم ونتا خارج تضور مع الق*** ياك اولد خاالتيي يااك
ربيع:(حيد يدين مراتو وهضر من تحت سنانو)تحركي من هنا بلا شوووهة
الكسيي:(مصدومة)
نورا:(تتغوت)اشنااااهووو؟؟علاه هادي شووهة(شداتو من كتافو وختها من لكتف لاخر)اليومااا بيا ولا بيييك اعيفة الرجال. ياولد الحرااام مدوز عليا القهرة نتا وديك العاقيسة تمك..دوزتي عليييييا المرار ونقول اليوم اتهدى اليوم غداا سااعاتي نتاااا ولد الحرااام تابع ليا الق***
بغا يشدها من ذراعها وهي تطير عليه ختها لوجه جبداتو ليه بظفارها ونزلاتو لتحت تتنزل عليه بالضرب ومراتو تتعطيه وتغوت تا كاع كليان المحل تفرج فيهم..

والخدامين تما تيفيلمي وهو تيضارب معاها واتغاوتو ولا كولو حمر اما حياة راها حاضية من بعيد وتتضحك عليه من نيتها عاجبها الحال..

تجمعات الجوقة و الجيرون خرجهم برا تيتغاوت معاهم ومراتو حلفات لسدات حلوقها دارت ليه شوهة عالمية..الشارع والمحل كلشي تفرج فيه...فهاد الاثناءخرجات حياة محملة ومجملة دازت من حدا الجوقة وتاحد مرد ليها البال...بعدات تضحك وتكركر وشدات طاكسي وقالت براحة:اللله بعدا تا لمشييت نكون مرتاحة ههههه


خرج من السبيطار داير لفاصمة على ايديه فلمعصم. ولايح عليه شوميز على كتافو ولابس تيشورت كحل ...مخنزر ومحامل حد ...بانت ليه كريمة فطموبيلتو ومشاا عندها ...خرجات حلات ليه لباب ركب ومشات ساكت

كريمة:الله ياخويا خرجتيها مني خلعة (شافت ايدو )كيطرا لييك ...شنو دارو ليك دابا

جابر:منتابهتش لعود عوج وتهرسس ومشات ايدي ....ربعة لغرزات ...فيها خير

كريم:الله اوديي ربعة سهلتيهم !

جابر:مكتاابة ...سمحيليا تانتي عدبتك معاياا
كريمة(تنهدات)عدابك رااحة اجاابر ...نديك تاكل شوااية ترجع شوية الدم راك سخفتي ...والله تاتمشي دير ليا خاطري

جابر:مكاين لااش
كريمة:وميكونش راسك قاسح راني حلفت بغيتيني نصوم تلتيام هههه ...احم علم غيتة لتبقا مشوشة وكان

جابر(قلب راسو لسرجم وتمتم بخفوت راسو كيحرقوو )ملقا شكون يتشوش ....

مشاو لسناك مختص بالشواية والبلدي ...كلا معاها شوية وحاس براسو ايطيح بلعياا ...خسر الدم بزااف

كلا وحلف تيخلص معارضاتوش وصلاتو لباب الدار

كريمة:الله ايجيب الشيفة اجابر
جابر:اميين اكريمة لهلا يخطيك
نزلو ومدات ليه السوارت وحل وسد وراه بقات متبعاه كتنهد تسد لباب وطلع عاد مشات

اما غيتة كالسة فالصالون قدامها جوج صباايغ كتصبغ ظفارها ...متسوقاتش كاع لغياابو الطويل ...سمعات لباب تحل بالساروت وقلبات عينيها مهبطة راسها فظفرانها حط السوارت وحييد لقاميجة من فوق كتافو ودخل تبانت لييه عاطياه بالجنب ماهزات تراسها

جابر: دعاويك خرجوو ابنت لغالية تهنيتي !

هزات عينيها فيه كتسووط على ظفارها وهبطاتهم فايدو ببرود وقالت: باش تعلم تحط ايدك علياا ...

كدد فمو بغيض وكمل طريقو لبيت وقالت فنفسها : سرك

مشا لبييت سدو بدل حوايجو ونعس طاح كاو متحركش باقي حيت الى بقا حداها غيفوت فيها شي دقة ماشي قدها ...

**
وقف شهيد قدام دارهم من بعد متغداو مجموعين

اقبال:باباك خاصنا نشوفوه
شهيد:خليها من بعد احبيبة ..تفش لواليدة شوية
اقبال: لي بان ليك
شهيد:ملاك ياله الزين هبطي ...
تحنات لعندو باستو وباست اقبال وعنقات انصاف وقالت :بسلاامة

انصاف:بسلامة

خرجات وحلات لباب دخلات عاد هوما زادو ...لقات لهدرة فالدار حطات سبرديلتها وقالت:مامااا هانا جيت
دخلات لصالون وقالت عميتوو (عنقاتهاا ) لبااس
نعيمة:لبااس الكبيدة دياليي ....وصلك شهيد ؟
ملاك(باس مها ) اه وصلني هوا واقبال وانصاف

نعيمة: ومالهم مدخلوو
مينة:اوى صواب !
ملام:لااا اماما اقبال بغات تدخل توشف بابا ولكن شهييد قاليها خليها من بعد ...خافك تقولي ليها شي كلمة

مينة(ميقات ) كنطير على بنادم انا
نعيمة:اوى عندو الصح اختي معندك حباسات ....قولي ليا ابنتيي كانت معاكم تا انصاف
ملاك:نااري اعميتو شحال حشوومية وظريييفة ظريفة ...لبارح اقبال دارت ليها عيد ميلاد ..تخيليي بقات كتبكيي هههه

نعيمة:ديك لبنت كي قطيرة لعسل بغيتها لمنيير
مينة:وباااز منير ايبغيها ليك ...اختي باغة طيري ...لي خلاتو مولات الشعور تديه لقرعة ...نتطلاو حنا بيهم

نعيمة(قلبات عينيها )سكتيي سكتي ونعلي الشيطانك
مينة: ملاك شكون جا لبارح !
ملاك:خالتي لغالية ...وبناتها كاملين
مينة: ياله زيد جايبة هجيجها كامل هاجمين على دار ولديي مسكين ...غيدوروه غير بيناتهم بنات لحرام

نعيمة:هييا لجريتي ولدك عندك ...هاديك مرااتو نتيي مو امينة كيما نتي دار ولدك راه تهوما دار بنتهم
مينة:دار ولدي كلاك ...كانت تخلصها من جيبها

**
لبسات هيبة عليها بينوار فوق سورفيت وخرجات تجيب لخبز من لمخبزة
غادية وساهية تجراتها ايد جنب لحيط تشهقات هي شافت فيه بدات كتفتف


هيبة:واش واش ....نتاا اتبقا عاس علياا
صديق:محدك بعيدة علياا اهيبة انبقاا حاضيك
هيبة:(كتشوف فالناس دايزين لجامع حيت وقت لعصر هداا )بعد مني الناس كتشوف

صديق: لي بغا يشوف يشوف نتي مراتي بلحق والقانون ولي هضر نهرس لمو فموو (بحب )هيبة ياله نمشيو لدارناا ....شوفي حالتك كي ولاات ونتي بعيدة علياا

هيبة:مالها حالتي كيجاتك !و الحمد لله كنعس و نفيق مرتااحة مخايفاش شي حد يتبدل ليه لمورال ويضربني بسارجور

صديق:غلطة مغتعاودش كنقسم ليك

هيبة:حلفتي وحلفتي وحلفتي ....نتا هكا اتبقا عمرك غتبدل فينما اضور ليك فلخوا اتبرد فيا سمك

خبط فلحييط تاتهزات كااملة بلخلعة وقال مغدد:شتي داكشي لي كظل حياة تعمر ليك بيه رااسك بالرب اهيبة مغيكوونش ....نسمع لحس ديال شي دعوة تطلااق نهار ختك ميطلع فيه شمش

هيبة:كتهدد فيا داباا ؟
صديق:لااا كنقوليك اش غيوقع....الى خليتيينيي ومشيتي رفعتي عليا الطلااق

هيبة(طاحو دموعهاا لي عيات تكبحهم ) باش مقصرة معاك اصديق شنوو ....
صديق(باسف )نتي مامقصراش اناا لي مكاملش ...تاحد مكامل اهيبة الديفو ديالي هوا هداا ولكن دغيا كنرجع ....سمحيلياا وياله بغيتي تغضبي !! اتغضبي فداارك حداياا...معززة مكرمة

هيبة(فمها كيترعد ...هزات ايدها مسحات دموعها )حتى دابا راني فداارناا معززة مكرمة ...انا متزوجتشش باش ناكل لعصاا ...فهمها
صديق:نتبدل ؟....هيبة كنبغييك ...انا والو بلا بيك واالو

هيبة(بصوت منغنغ)خلينيي نمشيي عفااك هء انا عيييت من هدشي باغة نرتااح واش كتفهم
صديق؛ نسافرو من غداا لاي بلاصة بغيتي ....لي ختاريتيها نمشيو ليهاا ...ندوزو سيمانة وجوج تاترتااحي (هز ايدها باسهاا )حبيبة
نترات ايدها منو وقالت:عطيني غير التيساع داباا غنرتااح

فلتات منو ومشات كتجري بغا يتبعها ورجع لطموبيلتو كايعض ايدو من لعصاب ضرب فلكابو تاع الطموبيل تبرد ولي غادي كيشوفيه تطلع لطموبيلتو وقلع

وصلات حدا الدار كتنهج لقات اقبال وشهيد هابطين من الطموبيل قربو ليها وعينيهم كتسائل من لونها لمخطوف وكلها كترعد

شهيد:هيبة !! ياك لباس

اقبال:مالك صفرة اش واقع
هيبة(انفاجرات بلبكاا )هءهءهءهءه مبغاش يتفرق عليا ا اقبال وليت خايفة نخرج ولا حاضيني كيف ظلي

شهيد:واش هاد خيينا ملقا لي يربييه ...كاين لمخزن شنو باقة كتسنااي اهيبة ياله ديكلاري بييه ورفعي دعوى
هيبة:مكرهتش ...ولكن كنتسنا حياة تمشيي ...خفتو يدير ليها لمشاكيل فوراقهاا

اقبال(حكات جبهتها)طلعيي طلعي متبقايش تهبطي بووحدك ديما خرجي مع شي حد ...هدا راه ولا كيخلع يصدق داير فيك شي موصيبة وسط الزنقة !

طلعو لدار وكلسو مع بعض كيهدرو فهادشي موضوع ساعتهم تدخلات حياة كدندن
حياة: امالكم تاني

اقبال(شافا الصاشيات ) راه غتدي غير باليزة. ماشي عشرة .....مالك فهاد شري شري
الغالية:لي فيها مهناها

هيبة(شافت فيها كتمسح نيوفها من دموع )تاتكون معدبة على فلوسهم
حياة:ننننن بقاي دمعي نتي تماا اعيشة دميعة ....(قرصات حنك انصاف )توت اللذي لا يموت (كلسات )اش واقع

الغالية:داك نسيب لغفلة تاني ولاا داير ليها الحصاار خرجات تجيب لخبز شدها
حياة:اوييييلي على هداا ينخاف منوو

شهيد:ملي عارفاها. اش وصلك ليه
حياة: أخويا راه ضربيه تلفيه على فعايلو مشعرتش

اقبال:دابا صافي لي عطا الله عطاه مبقا والو تمشي ترفع عليه دعوة تشد طلاقهاا

هاد لكلمة وخزات هيبة فقلبها وهيا كدمع ...طلاق كلمة تقيلة على اللسان كيفما هيا تقيلة فلمجتمع المغربي ....لي نظرتو ليهاا مكتكونش ديما صافية وبريئة ...كيشوفو فيها ديما بديك النظرة الناقصة

شهيد؛اقبال مشيناا !
الغاليية:كلسو اولدي تاتشربو اتااي
شهيد:شبعانين والله ...الله اصاوب اهيبة ...لمرة الجاية يتعرض لييك صوني ليا ولا عليك ...داك النوع كيمشي غير بلعصاا

سلمو عليهم وناضو
حياة:بيلو باتي هنا غدا !! اخر ليلة معاكم ههه
اقبال:ان شاء الله هي وجدي راسك وعندك تنساي وراقك

حياة:الى نسيتهم غير نمشي نموت ههه


بقات كدور عينيها فالدار كي موكة جاها لقنط لا ويفي لا تيليفون وهوا ملي طاح مبقا ناض

كانت دارت لماكينة تاع التصبين ...صبناتهم وجابت الشبكة تجبدهم....خرجو عينيهاا فلحوايج ملي شافتهم مطبعييين بلزرق ...شهقات ملي تفكرات كاينة تا فوقية تاع الصلاة ديال جابر وتيشورتات ديالو ....وما تجي الطبعة لكبيرة غير فيهم ....طلعات معاها الصهدة وعضات على فمها كدير لحوايج فالشبكة لابسة بيجامة على شكل كسوة تالركبة ونص كوم محاسة لا برد لا والو

غيتة:نااري اش غندير ليهاا تفوو
خشاتها فالشبكة وهزاتهم مع لمقابط وخرجات طلعات لسطح كتنشر فلحوايج ...هزات لفوقية شوووهة مافيها ميتنشر ولا ميبان ...هزات عينيها فوق لباب تاع الدروج كانت حويطة ...لواتهاا ولاحتها لفووق اما تريكواتها لهلا يقلب كيي تقاسو كيف بقاو متسوقاتش ...بقات كتنشر تطلع لكااري لتحت شافت فيه بنص عين تبسم ليهاا ودورات راسهاا كتنشر ....وريحة لكارو مشات مع عروقها بحال شي حاملة كتوحم

هوا كيكمي وكتهرب عينو ليهاا تهز عينو فلباب بان ليه جابر ضارب التخنزيرة ولعينين حمرين تقول مقطوع شهر مكما دور راسسو بالزربة ولكن قشعو جابر ....كمش الاخير عينو فالشمش وضرب فيهاا معرية دوك السيكان بغا ياكل شنايفو بلفقصة

كما لاخر لكارو ديالو ونزل مهبط راسوو
جابر:اش كديري نتي هناا

قفزات من بلاصتها شادة تريكو وضارت عندو :دير لحس خلعتيني
جابر:خلعتك ؟(قرب جيهتها ) طالعة كتنشري هكاا !! ممم ملقيتي لي يحكمك البرهوشة

راجعة باللور تعكلاتها الشبكة كان ممكن يشدها وخلاها جاات طايحة على مؤخرتها ...جرها من شعرها وعينيه كيدورو ليكون شي حد كيطل من شي سطح

غيتة:اييي اي هءهءه طلقق طلاااق
جابر(جرها تنوضها وطلقها من شعرهاا ياله بغات تهدر معرفاتش كيفاش جمعها من السليب من اللور تدخل ليهاا وغوتاات ) نزيد ولا برااك

غيتة(خرجو عينيها)ههءهءه ميميتك ميتك لاا اعععع جابر جابر

زاد زير عليه بايدوو تولات كتنقز تقول ضاربها الضو وقال ببرود ....تزلعي للدار ياله
طلق منهاا وههربات شادة تحتهاا ...

**
ليوم لموالي اخر نهار لحياة فقلب المغرب ...الكل فالدار فايق والغالية كتوجد ليها ماتديي معاها باروك لمغريب من حلويات الخ

كدالك اقبال كانت خرجات الصباح بكري وهزات انصاف بلا فطور مشاو لطبيبة من بعدما خدات ليها موعد معاهاا ...وصلات نوبتهم ودخلاتها لفحص ...رجعو كلسو بجوج تكلسات الطبيبة وقالت :بالنسبة لقضية العادة الشهرية انها تعطلات ...الحمد لله لحد الساعة الامور عادية ...كنت شاكة تكون بكرتها من النوع النادر لي كتكون مسدودة بمرة وهدشي لي كيدفع احتباس الدم ...ولكن بكرتها عادية .....مجرد تاخير عادي كل وحدة ودمها كي تنقولو غير هوا كتكون خاصها تكون هبطات فواحد سن معين لي هوا 18 سنة هنا الى مجاتش كيكون مشكيل ...نتمناو ميكون والو ...بون غنعطيها تعملي تحاليل ضروري حيت جاني وزنها ناقص على طولها

اقبال: من ناحية الاخرى قلتي الامور بخير
_بخير الحمد لله متشغليش بالك

خرجو من عند الطبيبة نيشان لتحاليل ودااتها تفطر

اقبال: سخفتي
انصاف:ناري شحال تاع الدم هزوو
اقبال:هههه نشفتيي ...ياله فطري باش متسخفيش

صونا مهدي لاقبال وجوباتو فلحين :مهدي اش كاين
مهدي:مول لهيونداي بغا يدير لفيدونج ...ولكن الزيت خاص

اقبال:صافي كتب ليا داكشي تنجي
مهدي:فراسك جابر اش وقع ليه ؟
اقبال:ياك لباس
مهدي:لماكينة جرات ليه ايدو ...على شوية تقيس ليه لعرق
اقبال:يا لاطيف ...صافي واحد قسمين ونجي (قطعات )فطري
انصاف:شبعت والله صافي

ناضت خلصاات وشدات طريقها لعند جابر لقات غير صلاح فلمحال ...طلعات لدار معاها انصاف وراها دقات وحل عليها هوا
جابر:افيين
اقبال:ياك لباس تاني !! ناوي ديك ليد تسالي معاها
جابر:دخلوو بعدا

دخلو لصالون تطلات غيتة ومشات عنقاتها وباست انصاف وقالت: بيلوو
انصاف: كنسيفط ليك واتساب مكتجاوبيش
غيتة(ميقات )فينهوا التيليفون بعدا ...اجي معاياا لكوزينة

مشاو بجوج وبقا جابر واقبال وقالت:جابر اش كااين
جابر:السعاتو لله (مسح عينيه )فين وصلات حياة قربات



اقبال:غداا ان شاء الله عندها الطيارة مع التمنية
جابر:هيا خاصكم تكونو تما مع لفجر ياله ياله
اقبال:ضروري

اقبال:واقعة شي حاجة مع غيتة اجاابر
جابر(سكت شوية كيكدد فشنايفوو وقال كيتنهد ) قاتليك بغات ترجع تقرا

اقبال:عاااد تفكراتها ولا
جابر: هادشي لي كاين
اقبال:تمشي حياة بعدا ونهدرو فهادشي سللك معاها ....راه لعقل والو
جابر:داك لعقل هوا لي غادي طيرو ليا شي نهار
اقبال(ضحكات كتجمع لوقفة ) اجبتيها لراسك الدكالي ما جرك حد
ضحك وقال:تصيدت اش ندير
اقبال:انصااف ياله
غيتة:مبغيتوش اتاااي (شافت فانصاف ومدات ليها تيليفونها )عندك تقولي لاقبال هضرت من تيليفونك عفاك

انصاف:لا منقولهاش اختي

خرجو من عندهم سلمات عليهم ومشاو وقالت:جابر ياك غانمشي للدار
جابر:لمرا مكتمشي تكتغدي رااجلهاا ...اوا دوزي للكوزينة

غيتة(ميقات)مضروب على كرشو كيي لحنش ....(شافت فيه )شنو بغيتي
جابر (قرب ليها مخنزر وجرها من ودنها تشهقات وزير عليهاا ) مكنقولوش شنوو بغيتيي ....اتقولي شنو بغيتي نطيب لييك ...ها وحدة

غيتة:وصافي طلق طلق
جابر:لهدرة تاع لبارح مغدوزش ليك طريفة ابنت لغالية ....جيتيني ايدي تعطبات اما لي نديرو فييك تموتي متنساايه البرهوشة

غيتة(ضرها )مليي برهووشة لااش مزوج بيااا لااش
جابر(بفقصة و الصهدة طالعة معاه خبطها مع لحيط وقرب ليها كتسرط فريقها...)حيت تعميييت ....وداباا جوج كلمات ....يا غتقاادي معاياا يا غنقاد لحمار بووك بايدي ...

غيتة:حكاار (طاحو دموعها )هءهء
جابر:واخة تبكيهم دم ...حلفت بيميني وداباا كوووزيييينتك (بلغوات تقفزو دموعها من عينيها)ياله

**
فدار لغالية كانت دايرة وجبة متخمة و الريحة ياسلام حطات اقبال انصاف فلباب ومشات لدارهاا دغيا جمعات الروينة وطيبات لغدا ...دخل شهيد كيصفر مع الطناش لقا لغدا واجد وريحتو يا سلام لخبز سخون ولعصير

شهيد: اقباال
طلات عليه من لكوزينة بابتسامة و الشعر مجموع لوجه نقي بلا اي مستحضر:على السلامة
قرب ليها باسها ففمهاا بحب وقال:توحشتك
اقبال:غير الصباح كنا بجوج

شهيد(هبط لعنقها بقبلات ودفئ نفسو ) نسافرو
اقبال:فين ؟
شهيد: لي بان ليك ...مدرناش لعرس اوموا نديرو شهر لعسل يا عسل هههه
اقبال:ههههه ممم صافي غير شهر عسل ولباقي قطران
شهيد(مزاكيش من التقبيل كل مرة فين ...فتح عقدة لبيجامة وعصر صدرها تطلع لفوق ومصوو ) بغيت نفارد بيك الحب ...نقلشك فالسما صباح وعشية
دفعاتو عليها :حيد حيد من لهبال دوز تغدا ...اه حقاا لعشية لعشا عند الغالية
جرهاا معنقهاا من اللور كيتودد ويعض ويطلب ويزاوك :عفاك هي شوية (كيهبط ليها فالسروال وهيا كضرب فايدو )

اقبال:شهيييد ....شهيد هههه حيد ايديك لغدا غيتحرق تااني

شهيد:قدام لبووطة مزياانة ....(تلوات ليه فايدو كتبعد فيه وهوا مضارب معاها مصور منها والو سخفاتوو )ارسول الله مقسحك هههه

اقبال(كتجمع فشعرها وكضحك )سير غسل ايديك اجي تغدا ههههه صهدتيني حشومة عليك

شهيد:كون شتي الصهد لي فيا انا ...شكوى بيك لله
**

لعشية عند لغالية حضرات فيها النقااشة نقشات لهيبة وحياة لي عاد دخلو من لحمام مزنكاات ...كلسسات حداهم انصاف حتى هيا نقشات والغالية كالسة كتصوني ل جابر: الوو ولدي ...لباس الحمد لله ...افين ديك لعتووكة تجي تنقش صبيع راه النقاشة بغات تمشي ....عفا ولدي يرضي عليك

حياة:جاية ؟
الغالية: اييه قاليك غيجيبها داباا ...واقيلة مغايرين شتو كيهدر مراشقاش ليه
هيبة:من اللول قلت ليكم هاد الزواج راه مغاديش هوا هداك ...غيتة طبعها فشكل عمرها تبدل

انصاف(كتشوف فلحنة بحب فرحانة بايدياتها ) تيبان ظريف ....وحتى دارها زويينة
الغالية:كلشي فيه زيين ابنتي ويني ديك الزغبية لي عطاني الله شابهة بااهاا متحششم مترمش

حياة:احح ...هدشي كيحرق
الغالية:نوض نسقيه ليك ...اقبال تعطلات تهيا تنقش
حياة:معندهاش مع لحنة ...ياله صونات ليا قالت ليا مشات تدي تحاليل انصاف لطبيبة عاد تجي

وصل جابر غيتة لدار وطلعات خلاتو متبعها توصلو ميساج من نمرة كريمة لي مسجلة عندو

كريمة:كيبقيتيي !؟ ...بقا بالي معااك يكما عطاتك لحريق


جاوبها بميساج خفيفة كاتبب فيه :ايسول فيك لخير اكريمة

لاح تيليفون حداه ومشا فين داير مع شهيد فلقهوة

**
تجمعو بنات الغالية فداار كلهم مناقصهم ولا فرد واحد ...اتااي وريحت لحنة فلاياادي...بقاو على اقبال حدا دارت لباروك فايديك ودغياا حيداتهاا

غيتة:عندك تمشي لفرنسا وتنساايناا

حياة(كتصبغ ضفارهاا فلحمر) ففف ....اش بغيتك
اقبال:ديري غير عقلك
حياة:انا كاعماتخافي عليياا ....وخة تابعيني المصائب عندي زهر

هيبة:بقااي طرطااي تاتجيبيها فضلوعك
حياة:تاتكون سميتي هيبة

هيبة(ميقات ) اقبال طبيبة لي ديتي انصاف عندها مزيانة ؟
اقبال: مزياانة علاش ؟
هيبة(تاوبات ) ندير ونمشي عندهاا .... كل مرة كنلقا لوسخ فسليب ومزال وقت لي غيكل

حياة: اتكون غير بغات تهبط

الغالية:يكما عندك الكيس !
هيبة:ملي مشيت داك نهار قالت ليا كلشي مزياان ....تالمن بعد ونمشي

غيتة(لانصاف بهمس )انصاف وصلك شي مييساج

انصاف(تفكرات )ممم اااه (هزات تيليفونها )هاكي
شداتو من عندها في حين خوتاتها مجمعات لقات ميساجها من حنان فيه :. راه عندي خاص هي نتي تجي

غيتة(جاوباتها ) تندير سبة بلحمام ونتلقاو
حنان؛امتاا !؟
غيتة:معرفتش ...داك لخرا شد معايالعكس تاني
حنان:شفتو لباارح كيتغدا مع كريمة مع ديك جوج
غيتة:يعطيني غير تيسااع يتغدا تامعاا كريمات ...ولد لحرام دار ليا لعصا فرويضة على لقراية

حنان؛هههه على اساس الكلبة اترجعي وتبتي اللرض....اخليها على الله هاد لعام مقوداه فيه حتى اناا نقط كي الزفت ...اللهم بلا منعي مخي مع لحفاضة

غيتة:ههههه اصبريي دابا نرجع

بقات مجمعة معاها شوية مسحات لميساجات وحطات تيليفون
غيتة:بيلوو بغيت نرجع لقراايتي

اقبال:شنو لمطلوب مني ؟
غيتة(بتودد)عفااك ...خليوني نرجع لقرايتي

حياة:منك لرااجلك اغيتة
غيتة(لاحت لمخدة معصبة )راجلي ولا زمر

الغالية:خلينا ندوزو هاد الليلة بخاطرنا تانيي ...براكة من تنغنيغ لخاوي ...كترتي اغيتة واااه باز لهاد الراجل معاك نتي راه تاحد ميصبر لييك
هيبة:اتبقا فهاد الطيران ديالها تاطلع معاها نداامة ....غير شافتو داير ليها لخاطر كدير مبغات

غيتة:انا لي حمارة ومعندي نفس باقة تنجي هناا
حياة: نوضي تدابا يالله توصلي
بغات تنوض وحبساتها انصاف:اويييلي الليل هدا كلسي

غيتة:لااا خلييني نييت نمشي فحاليي
اقبال: هنيونا شوية ...ونتي كلسي فبلاصتك تيجي راجلك وسيري معاه لبغيتي

سكتات مباقيش دوات معاهم ...جمعات حياة باليزات جوج دكااتهم تمبقا فين يزيدوو ديجا محمد مخلص ليها لبكاج كتير

هيبة:حياة جاني هدشي كتير وغتبداي تفرشي قدام عباد الله
حياة:ماشي مشكبل لكانت شي خاجة زايدة غنخلص عليهاا

جمعو الصصالة كيتسناو فجابر وشهيد يدخلو باش يحطو لعشا ....غير صلاو لعشاا ودخلوو تحط لعشاا ...تعشاو وشبعت لكرش وكلسو على اتااي

شهيد حدا اقبال ...وجابر جنب هيبة مقابل مع غيتة لي دايرة فيها مضلومة ومحكورة مهزاتشش عينيها فيه

شهيد:هيا صاافي فرنسا تنادي
حياة: اوى شنو اش ندير هنا هههه نمشي اخوياا نعاشر الزعرين بحالي

غيتة:سفريطة
حياة:غنوض ليك البرهوشة هااه

جابر:اتركبي من فاس !...نديكم
اقبال:مكاين لاش انديهم انا نيت طموبيلت شهيد كبيرة
شهيد:خلصيني عاد هزيهاا

حياة:اخلثك الله ههه

جابر:غير ردو لبال وصافي شكون غادي !

هيبة:كااااملين
جابر(شاف فغيتة )مالكم مروحين عروسة
حياة: هههه مالي كيجيتك مجاتش معاياا ....
غيتة:تا انا غنمشيي

جابر:تشاورتي معايياا ؟
غيتة:ضروري نتشاور معاك
الغالية: اوى راجلك هداك ...لقاليك لااا هيا لاا ...ولاش تمشي راجللك مريض كلسيي ...نمشيو انا وخوتاتك والله اعاون

جابر: خليهاا...خليها تمشي لتفركع (حط لكاس )

سرطاتها غيتة وسكتات كتخنزر فلغالية وطمرات
شهيد:اوى نخليكم مزال ندوز لفارماسي دابا

اقبال:نوصلك !
شهيد:لا ليل هدا عطيني غير ساروت طموبيلتك نديها ...

ناضت معااه عطاتو سسوارت ونزلات معاه تلباب قبل ميحلوو قنتها فلباب كيبووس فيهاا وهيا كتهرب ليه

اقبال:وكون تحشم شوية
شهيد(ضحك وحط ليها ايدها على حجرو تهرباتهاا )ايبقا هاز لعلام تاتجي

اقبال(دفعاتو )سير فحالك سير ههه
شهيد(جرها بجهد عندوو باسها تاني تسمعو لباب لفوق تحل وطلق منهاا كتمسح فمها وحلات لباب كدفع فيه )عقليي عقلي

اقبال:عاقلة هي سير ...سوك بشوية
كيحل فطموبيل وقال:خايفة علياا ولا على هاد طموبيلت مستر بين
اقبال: طموبيلتي بطبيعة الحال ههه

سدات لباب وطلعات لقات حياة كتحط فلباليزات وجابر كيلبس سباطو

اقبال:هادو تهبطيهم دابا !
جابر: من الاحسن ..انا نهبطهم هادي راه مرحلة لحجر
حياة(حطات صاك )هدا غنطلعو لطياارة تهوا
الغالية:الله يابنتي الله واش فرنساا مافيهاش لحوايج

حياة:امي هادو راه شارياهم بتمن ...مكاين لي يلبسهم هناا
غيتة:عطيهم لانصااف(ميقات )


انصاف:ههه لا لا مكنلبسش لقصير
حياة:راه بغات تقول عطيهم ليا هي حشمات

جابر:نحش ليها رجليها (خنزر فيها )

مجاوباتوش عيبات هدرتو وسكتات

هز الشانطة اللولة والصاك وتعاونات حياة واقبال على لخرا هبطوهم لكوفر طموبيل كبييرة كيتحل لفوق

جابر :حياة ديري عقلك ونقصي من التفرفير شوية راك مغادياش لبلادك

حياة:هههه جاب ليا الله مسيفطين بنت ست سنين هههه
جابر:واخة هكاك بنادم راه طوب وحجر ...عرفي شكون تعاشري (جرها عندوو عنقااتوو )تهلاي فراسك
حياة:لهلا يخطييك اخوياا ...تهلا تانتااا ....ورد لبال لغيتة ...راه وخة جنية ومكتحشمش ولكن راه قلبها بيض

جابر:لاا مناحية بيض بيض نيت. ههههه ...غير جيبي ليا معاك شي گاورية

حياة:كون هاني ههههه
جابر:طريق السلامة ...وتهلاي فرااسك

مشا لدارو وهيا طلعات مع اقبال لفوق لقات لغالية وهيبة كيبكيو هي شافوها مسحو دموعهم

حياة:هااا لي مبغيتش ...مالكم عندكم لميت ؟

الغالية(مسحات عينيها كتنخصص)ومتعرفو هدشي تاديرو ولادكم هءهءهءه دار غتخوا ...وخة مافيك ميدار ابنت لحراام بلاصتك قدااش

اقبال(كلسات حدا انصاف الاخيرة تاهيا بكات )معز عليكم الدرااما !
هيبة:هءههءه والله تعييت نحبسهم

حياة:انوضوو نوضوو تنعسو صباح غادية عند حب قلباااي ...الغاليية درتي ليا السروال

الغالية:تعاش اويلي مكفاك كاع داك السراول
حياة:سروال لمطرز باش نوريكم فحولت جوجي

غيتة:هههههه الله يستر
الغالية:شكون بقي كيدير السروال كيمسحو وينوضو صحة سلام

بقاو ساهرين وفراشهم فالصالون كاملين من غير الغالية لي ضروها فراسها وناضت لبيت تكا بينما وصل لوقت وينوضو

حياة:لبنات شكون فينا اتحمل اللولة هههه متكون غير بيلو

اقبال:لااا اختي ... لولاد مكنفكرش فيهم دابا
هيبة:ويلي علاش ...زعمة نتي وشهيد مفاهمين وبتحبو بعض يعني هههه

اقبال:ولو ميمكنش غير نجي ونبدا نولد ....تجربة مك كاافية تفيقك ...خاصك تعرفي بعدا فين غيجي هاد لولد شنو موجدة ليه واش غيجي ويتكرفص معاك ولا غينور عليك حياتك

غيتة:ناري لبز مكنحملهوومش

حياة:فين عمر الدراري صغارر كيبغيو الدراري صغار
انصاف:ههههه ولكن اختي راه زوينين كيحمقووني

هيبة:تخيلو غيتة تحمل
غيتة(قفزات)الله انجيني ...الله اعطيهم ليك نتي نييت

هيبة:تنلقاو باهم بعداا هدا مصدقش هههه
اقبال:متزربوش فلولاد ...وهدشي عليك احيااة

حياة:انا اختي زربانة ...نضمن وريقاتي ...مالي تسطيت نبقا مزوجة بشاارف !

اقبال:معرفت ليك احياة معرفت

محسوش امتا لفجر وصلات لوحيدة لي نعسات شوية هياا اقبال حيت غتسووك اما حياة لحوايج لي مغتديش فرقاتهم على لبناات وكلسو مجمعين تا أدن لفجر ...سمعوه وناضت اقبال والغالية توضاو وصلاو وتبعاتهم تا انصااف تاهياا صلاة حدا اقبال اما لبنات تكلفو بالجميع او كيعمرو فاتااي ....كاع هازين حزن لفرراق فقلبهم ولكن توحدة مبغات تبين

فطروو ضاحكين او لبسو حوايجهم قبل متنزل صونا تيليفونها بنمرة برا
حياة:سيدي محمد
محمد:لحبيبة ديالي ...فقتي !خفتك تبقايي ناعسة
حياة:ههههه شكون خلاك تنعس بعدا ...حنا ياله خارجين
محمد:داكووغ حبيبة ....تبغي تركبيي علميني باش نعرف معاش نكون فلمطاار نتسنااك ...الي بونفويااج

حياة:لهلا يخطيك عليا

قطعات عليه فنفس لوقت كتشوف فكمية الاتصالات من ربيع ضحكات عاضة على فمهاا تقرات ميساجو كاتب فيه

ربيع:طلعتي مساهلااش ولكن ابلاتي والله متبقا فييك
جاوباتو فلحين عارفاه خدام :الى وصلتيي ودنك عضهاا احبيبة

رببع:مطورة زعمة !!

اقبال:حياااة واش مغنمشيوش
حياة:هاني جااية احبي

لبسات سبرديلتهاا وهزات مونطو خفيف زادتو عليها وجها منور بلفرحة لي هزاهاا قبل الطيارة ....

نزلو كلهم بستا لطموبيل الغالية لقدام او لبنات بربعة اللور طموبيل كبيرة غادين مرتاحين

حياة(طلات على لحومة )بسلااامة لهلا يردنيي لهناا تفوو عليكم واحد واحد المنافق وخووه اولااد (جراتها هيبة تدخل

هيبة:واش تسطيتي ولا مالك
اقبال:يلاطييف

حياة:كرهت ديلمها ....شوفي الغالية انشري ليك فيلا حدا السوق ونجيب ليك الشيفور ولعساس بلكلب ...ولا نزوجك لشي نصراني بقا ليه شهر ويميل

الغالية(شدات راسها)واايه وايه غتشري لياا كارو نبيع عليه لبصلة فالسوق ...وتي رزقك داه غير لحواييج ايدك متقوبييين

اقبال:جمعي غير لراسك بعدا متبقاي معولة على حد عاد ديك الساع فكري ف لفيلا بالشيفور

ضحكوو عليهاا وشدو طريق للمطار مدينة فاس ...منشطين الطريق وفرحانين لختهم لي اخيييرا غتحقق امنيتهاا وهيا الهجرة لبلاد النصارا
بعد سااعة بان الضو تقريبا وبقات ساعة خرا على موعد الطيارة ....صورات دخلت لمطار وسيفطاتها لمحمد بلفرحة منتابهااتش ان الميساجات لي طالعين فاللول هوما ديال ربييع ....خرجو عينيهاا من بلاصتهم وطفات لكونيكسيون ولكن فاات لحال


حياة(طلعاتها الصهدة ) غيتة لميساجات كيتمسحو فلواتسااب ؟
غيتة:ااه
ياله حلات التيلي بغات تمسح لقاتو طلع ليها في ...حناكها تزنكوو وبدا التيليفون كيصوني جرات باليزاتهاا هيا واقبال تعاونو على لبكاج

اقبال:وراقك كلشي كاين
حياة:اه اه كلشيي كااين هناا دغيا دغياا
الغالية:اصبريي صبريي داباا تمشي وطلع ليك فرانسا فالراس

حياة:اسربيي لنبقا حداااك سربيي

دخلو لمطار دارت الاجراءات اللازمة شادة لبيي ولباسبوور

اقبال(شافت ساعتهاا ) نص سااعة الحب
حياة:شوفي بلاما تبقاو تسنااو ....غير سيروو انا غندخل ...باش منتعطلش ونصدق راجعة ليكم
الغالية:محنا على فالك ابنتيي

حياة:ههههه ياله تلاااحو ....او نتيي منهنا لمحامية
هيبة:ههه واخة الالة هي قلعي نتي

اقبال:راه بداو كيدخلو احيااة ...ياله تقادي امورك وتشدي بلااصتك ترتاحي

الغالية:شربتي لكينة تاع دوخة

حياة:مالي راكبة فكار تاع لعطااشة الغالية اويلي سكتي هههههه

غيتة:عنداك متبقايش تسولي فيناا (عنقاتها )هءهءههءهء غنتوحشك احيااة
حياة(عنقااتها )سكتي مبغاش نبكي هههه اسكتي اهياا
انصاف(مسحات دموعها وعنقاتها )تهلاي فراسك
حياة:الحب دياليي مكلستش معاك بزااف ...ولكن انبقاو نهدروو ...تهلاو فرااسكم وديرو عقلكم
اقبال:ديريه غير نتيي هداك هوا لفضل

عنقاات هيبة بالدموع والغالية كداالك ...توخراات اقبال لي تنهداات وجراتهاا وقالت: نقصي من الطيراان احياااة
حياة(مسحات دموعها )تهلاي فرااسك ...الحمد لله مامشيت تزوجتك ههه اما تبقاي باايرة لمك

اقبال(ضحكات ) ههههه احسن مدرتيي كنت غنضيع هههه
حياة(هزات صاكها)تهلاااو فراااسكم ماما ردي لبال لصحتك الله ارحم ميمتك ...ونتي الكلبة ديري عقلك

غيتة:هءهءهء متمشيش عفااك هءهء
هيبة:هااااحاي ههههههه بغيتيها تنتااحر
اقبال:حياة ياله اختي

هزات صااكهاا كتمسح فدموعها عنقاتها اقبال بجنب وتمشات معاها تالاول لممر لي مسموح غير بلمسافرين يدخلو فيه تعاانقوو من جديد وقالت:الله يسر لييك متشطنينيش علييك ديري عقلك

حياة:ونتيي عيشي حيااتك براكة عشتي 29 عام ليناا ...فرحيني بشي خنفووس

اقبال:واخة نمشي دابا نوجدو ههه سيري الله اهديك
تعانقوو من جديد مساخينش وتفارقو بزز ....تسناتها تدخلات لعندو كتوريه لوراق تنهدات ومشات جرات غيتة لي كتنخصص درعاتها وخرجو مكلومين والدمعة فعينيهم ...مع وصلو لباب المطار خرج واحد ف اقبال وقال سمحيلياا
اقبال :ماشي مشكيل

دخل كيجريي وكيقلب بعينيه عليهاا كان ربييع لي شدهاا فيتاس واحد تالفااس موقف تالمطار من بعد معيا بلميساجاات و يصوني وتقطع عليه
بانت لييه عاطياه بالظهر شادة الصاك فجنبها وشانطة صغيرة جراهاا وقربات لممر لي غتدخل فيه لساحة الطيارة وتقلع

ربيع :حياااااة.....حياااااة

سمعات اسمها وضاارت بان ليهاا ....جاي فلممر وخرجو عينيها وشهقاات وهياا تزرب وكدور وراها تشافت الامن لي عطاها دوز شاادو مامخليهش يدخل

ربيع:جوج دقايق اصااحبي...راحنا فضومين واحد

_انتيرديي هدشي اسيدي بغيتي تحرم علياا خدمتيي
ربيع:حيااااة ...اجي
حياة:واش تسطيتي سير فحالك

ربيع(هز تيليفوون واشار ليها باش تجاوب جاوبااتو وهوا راجع اللور اي شرطي كيخاف على بلاصتو واي شكاية ضددو اتديه لهاوية ) درتيها بييا الزعرة

حياة:هههههه اوا دخل فين مشات زعامتك

عض على صبعو كينهج وقال:رجعيي غير دقيقة

حياة:سير احبيي لعند مراتك ....عفا الله علياا منك ومن كحل الراس

ربيع(بتوعد)احسابلييك قطعتي لواد ونشفو رجلييك احياااة .....بالله متبقا فيييك ....نهار تحطي رجليك فلمغريب غتجينيي خبارك اناا اللول ....شمتينيي وطلعتيي مقطرة

حياة(ميتة بالضحك )هههههههه متبقاش حال فمك كي لحمار فلبنات اسي ز*** ....شكرا على لعشاوات او لغدوات ولي شوميز لي تقديتيهم بايدك غنلبسهم لرااااجلي حبيبييي موت بالسم موت ونتاا خليتك مع مزغبة الحشوون

ربيع:حياااااة
حياة(سيفطات ليه بوسة فلهوا )ساعتك سلااات الششااف ....اوغوفوااغ مون شااف ...

قطعات عليه خلاتو بغا يااكل راسو بلفقصة ضرب فلحديدة تاشد ايدو وهيا دخلات جارة حوايجهاا ....ضرب فيها لبرد تاع السااحة وطيارات وبرقو عينيهااا ولمعوو

توجهات لطيارة وفالطلعة عطات تيليفونها لبنت صوراتها جنب طيارة ....من وراها سيفطاتها لمحمد ولبنات

طمناتهم بلي توصل تعلمهم وطفات التيليفون كي جات فالارشادات وطلعااات الضحكة مشركة ليهاا لفم وصلات لبلاصتهاا حيدات لمونطو وبقات بتيشورت لاصق عليهاا واكسسوارات مدهبة مزينة عنقها الابيض وشعرها الاشقر موجاتو ومكياج هاادئ مبين لبرائة ...لي مكتكساب منها ولو طرف صغير

كلسات جنب السرجم كتشوف الركاب جااين تكات رااسهاا عاضة على فمها حاسة بلفرحة من صبع رجليها وقالت:واخييييرا


الطياارة قلعات ...ولوجهة فرنساا ...خدات نفس عميق. وهيا كتشوف فالطيارة كطلع وسط السحااب وكتعلى ...شافت فجنابها كطل بحال شي هبيلة ...كلشي شاد بلاصتو ومرولاكسي ...كان كالس حداها راجل غمض عينو اول مطلعات طيارة وداير لكيت ...ضارت لجهة الزاج كتشووف وتنمضر ولفرحة اتخرج ليها من لودنين ...مكرهاتش تحل عينيها تسدهم تكون دازو تلات ساعات او وصلات لفرنسا

**
اما لبنات فراجعين بالطموبيل وبلاصتها خااوية ...تسكت الغالية تبدا هيبة تسكت هيبة يبداو انصاف وغيتة ....تاحد مسخا بيهاا

مركزة ف القيادة كيف عادتها توصلو لمكنااس ....وقفات قدام الدار مع 10
اقبال: واش اتبقااو تبكييو !! نعلو الشيطاان شوية
الغالية(مسحات عينيها )خلاتها خاوية
هيبة:انا خفت عليهااا من طيرانها هءنءن راه ماشي ديما كتخرج ساالمة

اقبال:دابا صاافي ...فرنسا لي بغات هاهياا وصلات ليهاا ...راه بعقلهاا 26 عام لي عندهاا خليها دير لي بغاات

غيتة:شفتو تصويرة لي سيفطات (مدات ليهم تيليفون )سعدااتهاا حنا الطيارة غنشوفوها غير فلافلام

الغالية:كلا و رزقو ابنتيي تاهيا راه تعدباات مخلات مدارت باش تمشي ...وربي مخيبهاش

اقبال:ايكون خير ان شاء الله ياله نزلوو ...هيبة هادي هيا لوقت نمشيو
هيبة:واخة نهز وراقي ونجي

طلعات هزات لكارط او العقد او شهادة طبية لي دارت وقالت:ماما نقدر نتعطل غنمشي تالطبيبة
الغالية:وايكون خير ابنتي

غيتة :تانا غنمشيي اماما

انصاف:بقاي معايا شوية
غيتة: مكرهتش اختي ولكن جابر مغيخلينيش....ياله معاياا
انصاف:اويلي لا لا حشومة ايكون فداروو

غييتة:شوفي انطلبو نمشيو لحمام فلعشية تمشيي معاياا ياك ؟
انصاف:واخة صافي

خرجو لبنات و الدار خوات بقات غير انصااف راها ساكتة والغالية راها كتنهد خوات عليهاا

اما اقبال وهيبة شدو الطريق لعند لمحامية هضرو معاهاا وقالو ليها لمشكلة ...والقضية تدفعات

هيبة (من بعد ما خرجو كتشوف فجنابها )عندك غير يكون شافناا
اقيال:براكة من لخووف ...مالو بغا ياكلك دفعي السنطيحة شوية اهيبة متبقايش تشوفيه وترعدي

هيبة(تنهدات )واخة
اقيال:نوصلك لدار
هيبة:لاا لا غنشد طاكسي نمشي لطييبة

اقبال؛عندك الصرف
هيبة:لا عندي لهلا يخيط اختي

اقيال:ياله ركبيي وردي بالك لكانت شي حاجة صوني لياا
باستها وتسسناتها تركبات فطاكسي عاد مشات لطموبيل ...مشات لمحال ديالهاا ضربات طليلة وخدمات شوية وبالها مع حياة كل مرة تشوف فالساعة شحال ...

**
Mesdames et messieurs, l'avion est sur le point d'atterrir, attachez vos ceintures

بدات الناس كدير فحزام السلامة كيف جا فالراديو تاع الطيارة بلي قربات تنزل فالديار الفرنسية ....حلات عينيهاا كتقلب على السانتيغ دارتهاا تبدات طياارة كتفيبريي ...احساس خلاهاا تغوت بلا هواهاا وتدفع ايديها نيشاان لحجر السيد لي كالس حداها تقاال ااااه

سدات فمها كتشوف كلشي دار عندهاا وشافت فالراجل شاد حجرو
حياة: الشررريف سمح لياا الله ارحم والدييك حم بااغدوون مسيو ...صافاا

هز راسسو مزنك شاد حجرو وقال:. Ça va ... fais encore attention (ردي بالك مرة خرا)

كمشات عيينيها فييه كيتلوون وقالت:اهيا مولاي عبدالله بنادم على سبة ففف
تقدات فبلاصصتهاا كتشوف الطيارة كتقرب من الارض شدات فلكرسي ديالها عاضة على فمها كتقول:السلامة السلامة السلامة والراجل حاضيها وحاضي مسائلو من شي ضربة خرا

متحطات ديك الطيارة فلارض وتقاداات حتى برد ليها لما فالركاابي ...تنفسات الصعدااء وحيدات لحزام ...بداو المسافرين كيخرجو واحد واحد بلا زحاام ...جبدات شانطتهاا او صاكهاا من لفوق وخرجات
تكتسمع من وراها :مدااام ...مدموزيل

ضارت تلقائياا تلقات الراجل هاز مونطوها مدو ليها وقالت:ميييغسيي بزاف اا بوكو بوووكو
_جاوبها ومعطاتوش وققت باش تحلل هدرتو وتفهمها شافت فيه بالضحكة كي لهبيلة وخلاتو واقف ومشات
**

فجيهة لخرا فقاعة الانتضار كان محمد بشيبه الابيض و طوله لمتواضع ولبسه بنكهة الشباب شوميز خاشيها فسروال دجين ولايح عليه شاال اسود وسباط اسود كيلمع ...شعرو الابيض مرجعو اللور ومحتافض بلحيتو البيضاء الكتيفة نضاضر تشوف على راسوو ...حاضي لممر بعيون مترقبة
داير ايدو وراه لي هاز فيها بووكي ديال لورد بالوان مختلفة ...تبانت لييه لوردة ديالو بين الناس جارة الشاريو فيه باليزاتها شعرها الاشقر كيلعب .... درعانها كيشقشقو بيووضة مع لبيل لغووز وسروال دجين لاصق مخشي فيه لبيل وصاك فجنبها وسبرديلة سوداء ...وردة فحيااة شبابهاا


كتقلب عليييه بعينيهاا وسط حشد الناس تبان ليهاا كيشير ليهاا بايدوو ....شيرات ليه هيا الاخيرة ودفعات بكاجها بفرحة تقربات. عندوو جات كتجري عنقااتوو

محمد(بشوق حضنها )حبيبة ديالييي على سلامتك

حياة:واخييرا وصللت هههه
كانت فايتاه بالطول شوية ...عنقاتوو حيت كيبقا ليه لفضل فهاد لمجية

محمد:كيف كان لفوياج احبيبة
حياة:طوووب
محمد: Vas-y, chérie ... des roses pour des roses( الورد للورد )
حياة(ششداتهم شماتهم )الله تورد فرنساا مشعشع ديالنا قاتلينو غير بدوا

محمد(من ديما كتحمقو بهدرتها العفوية جر لبكاج كيضحك ) خهههه الله اهديك كل بلاد وزين فيهيا

ضحكات وتبعااتو خرجو من لمطاار ... وصورها مع لورد امام لمطاار وفلحين سيفطاتهم ل اقبال فلواتساب من تيليفون محمد اما هيا لكارطة سلات معاها ملي قطعات مع ربيع

تابطات دراعو بفرحة كتشوف فناس شي جاي شي غادي ولبرد محرك وضبابة غير لي خلات فلمغرب ...لبسات لمونطو ديالهاا

حياة:فين الطموبيل !
محمد:قربناا ...يكما فيك جووع ؟
حياة:لموووت تاع جوع

محمد:داكوغ نسبقو شي ريستو تغداي عاد نمشيو لدار

وقف قدام سيارة كاط كاط بماتريكيل فرنسي بلكري من نوع نيسان ...عاوناتو فلبكااج اللور وقال:اووه هدشي عندك تقييل شنو جبتيي ههه

حياة:حوايجي احبيبة
حل ليها لباب وطلعات وسدو وراها شادة لورد كتشم فيه ....تمد ليها تيليفون وصونات لاقبال واتساب ....
الاخيرة كانت ايدها فلموطور تاع طموبيل ...توصلها ميساج شافتو عاد ارتاحت ياله بغات تصوني صونات حياة

حياة: بيلوووو وصلت وصلت هههه
اقبال(بارتياح )الحمد لله ...على سلامتك كي وصلتي يكما دختي ولا خفتي

حياة:ههه شوية وصافي ولكن دابا بخيير ...ناري على جو هنا واااعر والطبيعة وااعرة ابب
اقبال: اوى هااانتي ...بصحتك هههه سلمي ليا على محمد
محمد:اقبالل عقبة ليك حتى نتي تجيو عندنا زياارة ان شاء الله

اقبال:علاش لا ههه ان شاءء الله

حياة:انسيفط ليك تصاور من عند محمد تندير نمرة خرا
اقبال:سيري دابا رتااحيي الزين

قطعات معاها وحطات التيليفون هز محمد ايدها باسها وهوا فرحان بقدومها وقال:عرفتي شحال كنت قنطان بلا بيك ...كنت كنتسنا غير امتاا تجي خلاص

حياة:هااني جييت احبيبة ...ضعافيتي شوية ؟
محمد؛معنديش لي يتهلا فياا هههه عادي شوية الريجيم
حياة:هههه اييه طيح لكريشة

وقفو فريستوو لكالم وسكات وكلشي مهبط عيينو على طبسيلو ولا تيليفونو ...شدو طبيلة هزات لموني مفهمات فيه والوو وقالت:شد ليا على دوقك
محمد:ممم فوالا انااخد ليك بلا غوياال باش تشبعي لكريشة
حياة:فيه لفريت

محمد:ههه نن
حياة:اويلي كاين شي بلا بلا فريت ...ضروري لفريت او شي موناضة ....او ديسير ولا فلون وشي كلاص فاللخر نبرد بييه
محمد:اتاكلي هدشي كلو
حياة(مدات ليه ايدها )نتخااطرو احبيبة

محمد(ضحك )خههههه خودي ليييي بغيتي الوريدة تاعي ....كاغسوون

**
هيبة لي خدات طاكسي ومشات لطبيبة لقاتها عاامرة ....ساطت وشدات نوبتهاا كتربت على رجلها بتوتر وطرطق فصبااعهاا ...بدات الصالة كتخوا تدريجياا وصلاتهاا تصويرة حياة من نمرة اقبال وتبسماات فرحانة لختهاا ...كلسات كتجااوب تطلعات معاها ريحتو هزات عينيها تأكد تكلسس حداهاا ...سدات تيليفونها وعينيهاا خرجو من بلاصتهم

هيبة:اش كدير هناا
صديق:نتي شنو كديري هناا ...كضرك شي حاجة
هيبة(رجعات شعرها ورا ودنيها كترجف)مشغلكش
صديق:هيبة ! تحسابونيي دمدومة ناعس على ودني ولا كيفاش ....تسنيتي ختك تمشاات ورفعتي دعوة تطلاق يااك

هيبة(كتفتف)مشغلكش ...ملقانا قدام القاضي

صديق(بضحكة خفيفة ) عمرك توصلي لعندوو اهيبة غير كون هاانية ...نتي ليااا وغتبقاي لياا وخة تنطابق السما مع لارض

_مداام ...تفضليي
هزات هيبة صاكها او وقف معاها تهواا عيات تقوليه سير لصقهاا كي ظلهاا وقال:زيدي احبيبة الطبيبة كتسناا

زادت قدامو كتسوط مباغة شوهة دخلو وكلساات كتشوف اش غتقول وهوا مراقبهاا
د:ويي امدام شنوو عندك
هيبة:اا حمم ...معندي والوو ....غير (كتشوف فصديق بنص عيين وساطت مبعدة التوتر )هاد الايام كنحس بحريق خفيف فكرشي او مرة مرة كنلقا بحال لوسخ فالسليب
د:امتا اخر مرة كانت الدورة ديالك!
هيبة(كتفكر)معقلتش
صديق:تقريبا 21 يوم ادكتورة
د:كتجيك منتاضمة !!
هيبة:اه كل 30 يوم
د:دااكوغ اجي معاياا

حطات صااكها ودخلات وهوا متبعها غير دخلو لغرفة لفحص وقف هواا مقرب لباب كيسمع وهيبة على اعصاابها ...استأدن منهاا ودخل ملي دارت ليها لبراي لكرشها
صديق(من بعد.دقاائق ساكتين ) شنو عندهاا ؟
د:منقدرش نقوليك دابا حييت مزال مباين والوو
هيبة:كيفاش شنو لي يبان ؟
د: بون كاينة واحد نقييطة هنا فالرحم ديالك امدام ..عاد باادية ...ممكن يكون حمل ...كتاخدي شي مانع حمل
هيبة(فمها نشف)لاا
صديق:ديجا خدات منشطات هاد الشهر على وديت لحمل
هيبة(قلبها كيضرب وداخت بيها دنياا ) ميمكنش

د: هانتي امدام ادخلي لطواليط اتعطيني شوية من بيبي ديالك ندير ليك واحد تيست بسييط لربما يكون هرمون الحمل طالع ....
خرجات طبيبة ومعاها صديق لبسات حوايجها و الدموع مسرسبين على وجها جات عندها لمساعدة عطاتها كاس بلاستيكي مشات لطواليط قضات حااجتها فيه وايديها كيترعدو عطاتو لمساعدة ومشات كلساات

د:حنا قلنا مجرد احتمال حيت مزاال مباانش بزااف ...اوموا تكون عندو تخوا سومين ...


خلاتها في حالة صدمة وناضت دارت التيست لبول
صديق:(شد ايدهاا وعينيه باينة فيهم لفرحة )حبيبة
هيبة(هربات ايدهاا منوو كلها كترعد )
دك:بوون لغيزيلتا ديال التيست ...عطات بليي هرمون لحمل طالع ...كيبان ليك هاد لخط لخفيف !
هييبة(ضرب قلبها )ااه

دك:نقدر نقوليك مبرووك ...ولكن منتأكدو ايكزاكت منهنا لواحد سيمانة اترجعي عندي ...غنعطيك متبت لحمل باش لكان لحمل يتبتوو ويشد بلاصتو ان شاء الله ...او ديري هاد تحليلة ها الرقم ديالي فينما درتيها سيفطيها ليا باغ واتساب باش نزيدو نتأكدو

صديق(بفرحة)ميييغسيي بوكو دكتور غديرها داباا ونسيفطها ليك فاقرب وقت

خرجات من الطبيبة بحال شي جماد غير مجرور فدماغها كتردد غير لا ميمكنش ماشي داباا ...خلص صديق وشدها من ايدهاا وهيا مستوهة محسات تنزلات وتنترات منوو وقالت: انشو باغي دابا شنو
صديق(قرب ليها )رااحتك ....مباغي والو هي نتي ولبيبي ديالناا
هيبة(بدات كتبكي )عجبك فيين وصلناا واش عجبك لحاال هءهءه
صديق:كلشي ايتصلح اجي تمشي ديري تحليلة داباا
هيبة:مغنمشي معاك تالقريينة بعد عليااا
صديق(جرها من ايدها)هيبة بلا شوهة ...لي فكرشك راه ولديي ...دابا زيدي متخليش بنادم يتفرج فيناا

ركبها بزز داها لمختبر التحاليل دارت تحليلة الحمل وركبات فطموبيل ...مد ليها قرعة لماا وقال:تهدني وخلينا نهدروو

هيبة:واش كتفهم ولا لااا ....انا مغنرجعشش معااك وخة نكون حااملة ....شنوو !! بغيتي ضربنيي قدام ولدي شي نهار ...يعيش ما عشت ؟
صديق:عمرها تكووون اهيبة غير فهمييني ....دابا تهدنيي معندك فين تمشي تاتخرج التحليلة اهيبة (سد عليهاا لبيبان )سالينااا
هيبة(بلغوات)واش نتاا مريض ...بعد منييي بغيت نمشي لدارناا
صديق(بحدة )مغتمشيش ....ولدييي غيكبر معاياا ....م ع اااا يااا....براكة متقسحي رااسك

هيبة(ساااطت بتعب ودموع فعينيهااا ...شحفها ومرضها فصحتهاا سد عليها الطموبيل وكلس كيشوفيهاا ....بدات كضارب معاه على تيليفونهاا تحيدو ليها وطفااه عاد لبداتهاا ....شربات لقرعة تاع لماا كدعي فيه )الله ياخد فيك الحق

صديق:مقبولة منك اهيبة
بقات كتبكيي على زهرهاا لعوج تيليفونها مرمي اللور وحالتها حالة ...صحتها بدات كترخاا تبداو عينيها كيتسدوو وبدا راسها كيميل ترجعاتو اللور وغمضات عينيهاا ببطئ تنعسات بهدوء ....قاد ليها راسها وطبع قبلة على فمها وهييا حااسة بيه وبايدو على كرشهاا ولكن عينيها تقالو عليهاا....قاد ليها السمطة

وتقاد بلاصتو ديماراا الطموبييل عاض على فموو ....فلوقت ليي كانت فلمختبر مشا لصيدلية خداا مهدئ خفيف ايخليها تنعس ولكن ماشي نعاس تقيل

نطالق بيهاا والوجهة مكانتش دارو كانت خارج مكناس فالاراضي الزرااعية .... وقدام دار باقة مامصبوغاش عاد تبنات حديتاا داير بيها الصور ولقصب كييديه الريح مع الشجر فالجنااب والطبييعة وصوت الحيوانات فديور المجاورة...حل باب دار ورجع ليها ....حل عليهاا لباب كتحرك راسهاا بتقالة وقالت:ففف فين اناا

صديق:مع راجلك احبيبة (حيد ليها لحزاام وهزهاا وسد لباب برجلو ودخل بيها لدار لي كانت مفينية بصباغة والزليج طلع الدرووج لطبقة التانية كبييرة وكل بيت قداش ...حل بيت اخر برجلو داخل ليه شم من شرااجم والريح ....حطها على السرير لوسط ولبيت كان مجهز باتات جدييد قادها على لفرااش وتكا حداها كيحيد الشعر على وجهاا باسها فجبهتها وقال:هناا غنعيشو بعييد على لي يرون حياتناا

هيبة:ننن
صديق:ششش رتاحي
وقف سد الشراجم ودار الريدو ظلم لبييت وخرج من عندها مسوورت لباب وراهاا مطمن بلي معندها فين تمشي حيت حتى الشراجم ضايرين بلحديد ....ورجع هوا لمدينة قضا اغرااضو وخدا ليها دوا

فااقت حاسة براسها فشكل لقات الضلمة فلبيت معرفات فين هياا ...كلسات كتمسح فوجهها من النعاس وكيبان ليها شوية تضضو صوت البݣر جاي من بعييد ....ناضت تمشات ناحيت الريدو لي باين شقات تضو منو بدات كدوز ايديهاا باش تعرف منين تحلو جرااتو وطلعاات الريدو شوية تضرها شعا فعينيهاا غمضااتهم وبدات كتحلهم على اراضي زرااعية خضرة كتريح لخاطر ....ولكن هيا معارفاش فين هياا


مشات لناحية لباب كتشوف فلبيت مع جرات لققاتو مسدود. ....حركات راسهاا مامتيقااش وبدات كتزعزع فلباب وضرب بايدهاا وقلبها كيضرب كتر وكتر

هيبة:صديييق .....صديييق حل لباب عفااااك صدييق هذههءهء حرام علييييك فين جبتينيي بغيت نمشي بحااالي (كتبكي بحرقة )هءهءههءه واااااع ومامااااا هءهءهءه صديييق عفاااك

مشات كتجري لشرجم كتغوت باسمو مجاوبها حد طريق مقطوعة من رجل تاحد مداايز وديوور تقريبا بعاد على بعضياتهم بخمس كيليوميترات على دار لخراا

كلساات كتبكي وتعدد والجوع هلكهاا فكرشهاا كل مرة تنوض تدق عالله وعساا يتحل لباب ...غير صوتها كيتعااود حيت الدار مزال خاااوية ياله لبيت بوحدو لي فيه اتات وغير قليل

دازت ساعتيين خراا عاد سمعات حس الطموبيل مشات بالجري كطل بانت ليها طموبيلتو جاية معيطة فالطريق منوضة لعجاج وراها....كلاكصوناا ملي وصل لباب وخرج ايدوو ليهاا كيضحك بحالا مخاصو خير وهيا راه قريبة تموت بلفقصة

مشات لفوق سرير كتكدد فضفارها تسمعاتو جاي صوتو وكيقرب وكيصفر مزاال ...هزات عينيها كتقلب بااش تعطيه الرااس وتهرب ملقات والوو ....غير دخل طاارت عليييه كتغوت وتبكيي بغات تخرج ...حط الصاشيات وشاادهاا ناااشط ماگر فيه غواتها ولو شوية

هيبة(بلغوات)عتقوووو الرووووح بغا يقتلنييي هءهءهءه وبغييت نمشييي عفااك عفاك نبوس ليك ايدك ورجليك خليني نمشيي هءهءءهءه

طلق منها وهيا كتجر فييه وهوا عاطيها بالظهر كيسورت فلباب علييه ....ضار عندهاا شد ليها ايدهاا بجوج وراها وقال:هادي داارك كنت كنبنيي فيها باش نتحولو ليهاا ونتهناو من لمدينة ومصائبهاا (تبسم ليها )دخلات برزق وبيبي فالطرييق

هيبة(صهدات )هءهءه محااااملاااش بعد عليااا بععععد

صديق:حاملة احبيبة ....هادي رجلي من عند الطبيبة(باسها فعنقها وهيا جمدات )قالت ليياا مبروك جايكم بيبي صغيير ....وخاص ماماه ترد لبال لرااسهاا

هيبة(خرجو عينيها من الصدمة وهوا كيبوسس فعنقها وهيا كتنهج :لا لا كتكدب عليااا هءهء كتكدب انا محاملااش ...حنا سالييناااا حنا غادي نطلقوو

صديق:حنا عممرنا غادي نطلقوو....نتي دياليي ولقلتي لعكس قبرك ميلقاااوهش اهيبة ولديي غيكبر حداياا وجنبيي وفداار باه

هيبة(كترعد )هءهء صديق

صديق:كوني تسمعي لهدرة (شد وجها )متخلينيش نتعصب ....خلينا نفرحو بلبيبيي ....

هيبة:عطيني نهدر مع ماما غيبقا بالهم معاياا

صديق(حرك راسو بلاا )مغتمشي تالقنت ومغتهضري مع حد ....هنا غتبقااي وهنا غنعيشوو بعيد على صداع بناادم

لارض دارت بيهاا ورجليهاا خواو طونسيون طاح وتبعاتو حتى هيا بيين ايدو غيبات


دخلو للدار وهي تتضور فعينيها بغرابة ممولفاش ليه بتاتا الصمت ..توجه ديركت لبيت مهضرها مكلمها اما هي قندشات وعوجات فمها وهي تبعو تتنطر..لقاتو تيداوي فيديه بالواقفية ووجهو تيتكمش بالالم ومتيدير تا ردة فعل بصوتو عكسها هي لي بوحاطية...

عز عليها ملي شافت الجرحة وهي تقرب ليه وقالت:ارا نداويها ليك
جابر:(بدون ميشوف فيها)عطيني بالتيساع حسن ليك
شافت فيه مغوبشة وقالت:ياااك..واخا هاهيا عاطياك بيه

غضبات وزادت للماريو تتجبد حوايجها مخنزرة وتتسب فيه فداخلها فحين هو متسوقش ليها داوى يديه ومشا تكا ففراشو معندو فين اخرج اصلا وهو يديه معطوبة
شافت فيه بعدما بدلات حوايجها بسورفيت لاصقة عليها بيتية وخرجات مقندشة من البيت مخلياه تيتسنط لعظامو ممسوقش ليها

مشات للبيت شعلات تلفازة وبدات تتهزز فرجليها بعصبية والتلفازة لي تتفرج فيها..محملاتوش اتجاهلها مولفة هيا لي تتجيب عليه فشوشها وهو يبزر واحزر فيها....لا تيليفون لا ويفيي يونسهاا

ساطت بنرفزة وناضت للكوزينة بغات تصايب الغدا ..جبدات الطايجن وباشرات فيه وتتستعقل كي كيدير ليه ومركزة تا رداتو وتتدعي اصدق..

جمعات داكشي مغوبشة تتكره لكوزينة ومشات موراها تتسلت كي الفارة على قرون صباعها طلات عليه براسها من الباب لقاتو مغمض عينيه باينا نااعس وهي ترجع ادراجها للبيت مالاقيا مدير هي تضور غعينيها وتقلب فالقنوات وتسووط كي اللفعة..جاها الملل وراسها تيقلب هي على ݣارو..

كل مرة تتطل على طاجين تا طااب وطفات عليه ومشات للبيت وقفات على راسو تتضور فعينيها وتتجهز راسها تفيقو خافتو يقمعها..
حركاتو بشوي وتتعيط ليه:جابر..جاابر واجاابر
حل عينيه مغوبش وهي تنطق:نوض تغداا وجييب الخبز

تقلب لجيهة لوخرا وقال مكره:ماخصنييش

غيثة:(صدمها)هاااا واانوض تاكل مكليتي والو راه صايبت طاجين زوين
جابر:الصمت
غيثة:واجاابرررر(حركاتو بجهد)
ضار خنزر فيها و صاح فوجهها:غبري كمارتك علييييا مخصني بو غداا

قفزها تا تجمعات الدمعة فعنيها وهي تخرج تتجري ودموعها دارو سرر على خدها..هي اصلا بوحاطية وخصها هي علامن تجيب فشوشها
قصدات الطواليط وجلسات تتبكي وتنخصص وتدمع بوحدها وتنذب فراسها..عارفاه تيعاقبها بتصرفاتووو..جهد نص ساعة وهي تتبكي وكل مرة تقول هاهو دروك اجي احزرني ساعا والو مطافش بساحتها

ناضت تتشهق غسلات وجهها ونشفاتو وخرجات من الطواليط وجهها حمر وعينيها منفوخين بالبكا و النحيط..
تسدات ليها الشهية ومكلات والو..مشات تكمشات فقنت السداري تتحسر ودموعها باقي هوادين كلما تفكرات نهيرو..كان ممكن تجيها عادي فحالات اخرى ولكن دابا عاطيها النخال وهو لي كان تيضل ادير ليها فالخاطر

ماحسات براسها تاغفات مكمشة فوضعية جنين و التلفازة حداها منقووسة مكتسمعش..مفاقت تا فات العصر بشحال وهي على صوت التلفازة لي مشدود فيها الجزيرة ..تترمش بدوك الشفيرات مستعدة تفيق تا شافتو جالس حداها وعينيه فالتلفازة كياكل الطاجين لي طيبات مكلفش راسو تا يفيقها..تعجزات باش ثير نتباهو لكنو مشافش فيها عينيه مرة فالطاجين مرة فالتلفازة..ناضت طافجة للدوش غسلات وجهها وجات حداه هزات الخبز وبدات تتاكل بصمت بحالو وعينيها تيشوفو فيه بنص شوفة واش حاضيها ساعا والو

غيتة (بهمس )تاكل فييه جغديد

عصبها وغددها وفقصها بهاد النخال لي عاطيها...كلى ورجع اللور تاكملات وهي تهز الماعن مشات غسلاتهم بالنطير ومقندشة..ساطت بعصبية وقالت مزال تجرب حظها..قصداتو مريح وهيا تقول تتعوج عليه:جابر نصايب ليك كيكة

جابر:متصايبي ليا منصايب ليك
غيثة:ياااك؟؟؟ياك ديما تطلبني نصايبها
جابر:(ببرود)مبقيتش بغيتها
غيثة:وارااه نصايبها تنعرف ليها
جابر:(بانزعاج)ديري لي عجبك

ناضت من جداه تتنهد معجبهاش اهمالو ومع ذلك باشرات فاعداد الكيكة لي متتعرف منين تجيها..حدها تتحاول تستعقل شنو دير فيها ..خلطاتهاا مزيااان وبقات تتزيد فدقيق بكثرا تا قسااحت ليها ولات كي عجينة الخبز..وهي تزيدها الحليب ساعا والو..تعصبات شوي وهي تفكر مدارتش الخمارات وهي تدفعها بنفرة وقالت بالغوات :تفوووووووو


تسناتو اجي اطل عليها ساعا معامن نتي وزادت تعصبات ودمعتها واقفة فالطرف..حيدات داكشي وحلفات تاتعاود تصايبها من جديد..وبالفعل جبدات المقادير من جديد ضد فيه باش ميحكرهاش..

ونتابهات كثر زيد هادي زيد ديك وتتحرك بشوي عليها..مع دارتها فالمول مكانتش حاطاه وسط البوطاجي كانت حاطاه على لقنت مع خواتها فيه مال لجيهة الثقيلة ودار باق فالارض
وتدفقات الكيكة فالارض خلاتها مخرجة عينيها فيها من هاد الصكوعية لي فيها وهي تشهق وبداو دموعها تيطيحو ليها من هول المنظر وتفقصات وتعصباات تا ضربات بداكشي لي فيديها الارض معصبة وجرات معاها الزبل تالبيض وتزيت لي فوق البوطاجي كتبكي بخنقة مفقصة ..تاوقف عليها جابر لي كان دايز لطواليط وشاف الروينة وشافها تترعد وتتبكي وصدرها طالع نازل
جابر:مالكي؟؟

غيثة:(بدات تتبكي عاطياه بضهر متكية على لبوطاجي)هءهءهءهءهءهءهءهءهءهءهءهء

جابر:(تيشوف فالروينة وفيها مفهم والو)وادويي
غيثة:(تلفتات ليه وجهها عامر بالبكا)هءهءهءهءهء مبغاتش تصدق ليا الكيكة هءهءهءهءهءهءههء

حبس الضحكة تاعيا وفاللخر طلقها ميت بالضحك عليها حيت تتبكي على قبل كيكة وهي لي عمرها كانت ليها. مع ضحك عليها كمل ليها اش خصها وهي تبدا تهرنن ليه بالبكا وتنخصيص مرضاتش ودازت فيه بغات تخرج من الكوزينة تا شدها من ذراعها جارها تيضحك وهي تتنطر ليه:هءهءهءهء تهجروو هءهءهءهء بعد منيييي

جابر:ههههههههههعههههه عبر عليك الله هههههههه اجي اجي
غيثة:(عاد متتزيد فالبكا)بعد مني هذهءهذهءهءءهءهء انا اصلا حمارة لي باغيا نصايب ليك كيكة اما لهلا يوكلها ليك
جرها تيضحك ماباغيهاش تمشي وقال:كي درتي لهاد الكيكة ؟؟
غيثة:هءهءهءهءهء انا اصلا معندي زهر ..متنعرف ندير والو وتاحد متيحملني هءهءهءهءه طلق منييي

جرها جامع الضحكة وقال:جمعي هاد الروينة واجي نوريك الكيكة كي تتكون
غيثة:ماباقيييش بغيييت هءهءهءهءه بعد مني
جرها بزز وقال:جمعي الروينة قالاك مابقيتش بغيت وهادشي شكون اجمعو اناا؟؟

خرجات فيه عينيها وبقات تتجمع وتبكي وتنخصص ومتقولها لحد..عياو اعصابها فنهار واحد من التجاهل
جمعات كلشي وطرفاتو وتبكي وتعاود وتمسح وهو حاضيها مربع يديه فيها داير شبح ابتسامة..تا سالات وبغات تمشي وجرها مرجعها وقاال:وادوزي درووك تصايبي كيكة
غيثة:مابغييتش باااقيي
جابر؛(زير عليها)مالها لخاطرك..انا بغيت كيكة ويدي ضاراني

جمعات فمها شاداها البكية من معاملتو ورجعات تتجبد تاني وتحط ودموعها دايرين سررر على خذها..حاضيها كي تتحط بتنطار ووقف عليها تيوريها اش دير..زيدي هادي حركي هادي حطي هادي ..ذهني المول

تا خواتها فالمول وقال:شعلي الفران

مشات شعلاتو بستة وستين كشيفة مضاربة معاه وحلف لعاونها..دخلاتها وسدات الفران وهي تضور عندو لقاتو حاضيها بنظرة عادية ماشي باردة..لوات يديها وراها وقالت بطفولية:جاابر
جابر:مممم
قربات ليه تتسرط الريق ومعلية راسها فيه حيت طويل..
مسند على البوطاجي وتيشوف فيها اش بغات تقول..حاضي دوك الشفار لي عمرو بدموع وفمها لي تنفخ بالبكا والعضان فيه..

غيثة:(بتبلحيس)سمح ليااا عفاااك
جابر:(عقد سبعة فربعة)علاش انسمح ليك

هنا عصرات عينيها وعاق بيها باغيا تخرج دموع وهو يهز صبعو فوجههو مخنزروقال:بلا دموووع اغيثة


غيثة:هاااء...وهانتا وسع خاطرم انا راني باقي صغيرة واش تدي على هضرتي..والله مقصدت ديك لهدرة لي قلت ليك (حطات يديها على كول تريكوه وتتشوف فعنقو جيهة التفاحة تادم لي فيه الزغب تلحية نازل لتما)انا بغيت نرجع نقرا وتنادم معايا الحال واحق الله..ونتا عصبتيني ضرتي فياا ومعاملتينيش مزيان
جابر؛(باقي مخنزر) ونتي امتا عاملتيني مزياان؟؟
غيثة:(هزات فيه عويناتها)هااا..واا واا(ملقات متقول)واش غتدي عليا انا راه هي برهوووشة

جابر: هاد لبرهوشة مجاش لوقت دير عقلها !!
غيثة:نتا عارف هادشي من لول وتزوجتي بياا

خزر فيها وحيدها من قدامو باغي يدوز وهي ترجعو دغيا دفعااتو على لبوطاجي وتعلقات فيه لاوية يديها على عنقو تاتهزات من الارض وقالت بتحلوين:حرااام عليك اجاابر تدير ليا هاكا (بحزن)نتا لي تتعاملني مزيااان حشومة دير ليا هاكا
جابى:(عاقدهم)ونتي داكشي لي قلتي ماشب حشوومة..محسساني بلي راني جايبك هي على قبل ال****
غيثة:(حركات راسها بالنفي)والله مقصدت داكشيي والله...سمح ليااا عفااااك
جابر:عيييت ماندوز ليك اغيثة ووو

قاطعاتو بقبلة جريئة طبعاتها على شفايفهو مقطعة فيه الهضرة...مكتافاتش بيها فقط ولكن زادت قبلات خرين ويديها تيلعبو فعنقو..محسات هي بيديه دازو بسرعة على خصرها مقربها ليه كثر طامع فتبادل القبل مع بعضهم..مكيقدرش اقاوم حلاوة غيثة وشفايفها وتحلوينها..كلها انوثة وكلها حلاوة تتخلي رجولتو تنزل للارض وتطلع فحولتو بلابيها...اما هيا معرفاتش منين تسلطات عليها هاد الزعاامة ...تبحليس عندها فالدم والتجاهل كيمرضها وخصوصا من شي شخص ولفات فيه لفشوش ....

مستامرين فتبادل القبل بلهفة من طرفو ومن طرفها ايضا على عكس عادتها..كأنها كتبرد حر التجاهل لي عطاها..بدون شعور حلات فمها وستوطن ثغرها بقبلات ساخنة ويديه لي
ممعطوبااش تدوز على مؤخرتها بلهفة وتطلع تال ظهرها وتنزل.

.بهاد المعنى سخناتو تا حسات بشي حاجة تتدݣها عاد عطاتو قبلات خفاف تفرق بيهم البوسة الكبيرة..ملي شافها اتبعد وهو يشد راسها بيديه لي مضاراهش وقال كينهج:خليك
غيثة:(صدرها طالع نازل)الكيكة
جابر:(مشا بغا يطفي عليها)لهلا يقلب
جراتو ولايحة عليه ثقلها وقالت بدلع وضحيكة:لاا مشهياها
جابر:(طبع قبلة جنب فمها)وانا مشهييك نتي
ضحكات ليه بصوت عالي كي الشيخات وقالت:ههههههههعهههههههه كودك عندي الدكالي

جابر:(بحزم)بربي اغيثة وتعاودي شي زبلة خرا تانقبر مك وهاني هضرت


غيثة:(ذبلات فيه عينيها)واخا ههههه واسمح ليااا
جابر:سمح ليا كوليها(حط يدو على ترمتها)باغي التطبيقي
غيثة:وراك مكتحشمش الدكالي ههه
جابر:حشمي هي نتي...اجي نقوليك
غيثة:ههههههه ارصى خليني نشوف الكيكة
جابر:(جارها تيبوس فيها)ريحي لارض ياله دخلناها بغيتيها تفش
غيثة:علاه تاتفش؟؟
جابر:(شد يديها حطها على حجرو )وفشييي هذااا بعداا
غيثة:(هبطات عينيها تيبان ليها داكشي كثير)اعععع واهيااا
جابر:اشنو الشيخة ..حادكة هي تجبدي الحنش اما تطربيه لا!!
غيثة:(تتعوج عليه)اوا انا متنعرفش..تنعرف هي نشطح
جابر:تا شطيييح زين المعزة (شقمها ببوسة)اححح على ملتك كي حلوة

ضحكان بصوت عالي ناشطة كانها ماشي هي لي عاد تتبكي وقال:قابلي كيكتك..نتقدا شي حاجة ونرجع لمك
غيثة:هههههه واخا

جابر:ردي البال
خرج من الكوزينة مخلية تفرنيستها تعلى فوجهها..محسات على راسها تاخرج عاد قالت:اويلي مالي تنضحك اهيا ناري

مشات جمعات الروينة ومرتاحة و راحتها معرفاتش سببها فحين هو خرج تقضا شي حوايج خاصيين الدار ورجع لقاها مقلزة بلاصتها ومغطية بمانطة تتفرج..
جابر:اجي شدي هادشي

ناضت شدات ليه المياكي وقالت:اش فيهم؟؟
جابر:(تيشوف فيديه)اححح
غيثة:ضراتك؟؟ا
جابر:ممممم
غيثة:الله يشافيك(تتبقشش فالمياكي لقات السقاطة وشي تقدية)هههههه جبتي ليا الشكلاط
جابر:عالله هي يݣر فيك
ضحكات ليه وضرباتو فصدرو وقالت:بصحتي هههه


مشات حطاتو فوق الطبلة وحلاتو وبدات تتاكل بقا هي تيشوفة فيها..برهوشة بهاد المفهووم..فحين هو طل على لكيكة لقاها طابت طفا عليها وخرجها من الفران وخلاها

مشا لعندها جلس حداها وهي تتاكل وقلب تلفازة للجزيرة وهي تغوبش:رجع للفيلم
جابر:خلينس نتفرج واري شوي
بعدات شكلاطها وقالت:سيرر لهيه خايب عليك هادشي غيضرك
جابر:(جرها من ذراعها)اجي نوريك اش يضرك تانتي

مع قربها ليه طار على شفايفها بالبووسان وتيبعد فالسقاطة من حداها ماحسات بيه تاتكاها ومال من فوقها تيبوووس فيها بلهفة ففمها وفعنقها وفعويناتها وتاهيا مجابهاه فالبوساان..خشا يدو تحت السورفيت لقاها منها للحم لابسة سوتيان فقط وباش تتعجبو سخونة متتكثرش الحوايج بتاتا..

بعز صدرها بشوي تا قفزات تاتضحك وقال:حيدي لدنمك هادشي
غيثة:(باغا تهرب ليه)ومالك متحيدوو نتا هههه
جرها من كرواعها تا حكمها وقال:كون كنت صحيح كاع منطلبك كون حيدتهم ليك فالكوزينة(عضها فشايفها بشهوة)
غيثة:ههههههه مالك جااهل تقول عمرك شفتي العيالات(دورات يديها على عنقها ووجهو قريب ليها)
جابر:(تيبوس فيها)شفت وشفت ولايني بحالك ماشفت واطلقيني خلااااص

رفع ليها المعنويات وحسسها انها انثى بمعنى الكلمة وهي تهز حيدات الفوقاني بقات بسوتيان تحت نظراتو لي كلهم شهوة ليها مصطلح لحشمة معندهاش فقاموسهاا او يمكن كترت المعاشرة فشهور زواجهم خلاتهاا تطلق معااه كتر وكتر..شير ليها بعينيه لسوتيان وهي تحيدهم تا بان صدرها الصغيور لي تيعجبوو وطار عليه خاشي فيه وجهو تيبوس واعض وامص فيه تا كتغوت بحر الشهوة..

واحد دكالي وسخون راس مالو الفلوس وعايش على قبل الزهو والجنس راه غيكون محتارف وادوزك من عين البرا باش توصلي لقمة شهوتك

بسرعة حيد ليها السروال جرو دغيا وناض حيد دياولو تاهوما بقا بالبوكسر وتلاح عليها من جديد وتلفازة تتفرج فيهم..مكاين هي الله يعطيم الصحة..من جميع الحروف الجنسية خرجاتهم من فمها وكلها تتدلع وتفشش عليه..اي نعم برهوشة لكن حلاوتها فالجنس تتخليه احس براسو مع وحدة شاربة عقلها

محسو تالقا راسو فالايلاج معاها مغطيها بجسموو وتيحفر على الكنز تحت نغمات صوتها لي كيخرج بشهوة...الى هو فيه دودة هي فيها جوج ومتيبردها ليها هي الدكالي

وصلو لاوج شهوتهم وتلاح عليها كينهج وجيهتو فيها العرق وهي الاخرى تتنهج وكلها حمرة..هز راسو من عليها وقال:المعيزة عييتي
غيثة:(تتنهج)عييييت...جاابر نووض عليا
ناض من عليها تكا فسداري وجرها حداه كلها معݣورة ومخصرة سيفتها:اخخخخ جابر تنحس بتحتي تيضرني
جابر:بسيف مايضرك ونتي ممخليانيش تانشد ليك العبار
خنزرات فيه وقالت:واش كنتي تدير دروك؟؟
عنقها فحضنو كي شي بخوشة وقال:قبل ازين قبل
غيثة:(بتعب)والله تاعيييت..
جابر:وايلي حنا ياله ضربنا الطرح
خرجات فيه عينيها:وعلاه شحال عوال؟؟
شير بعينيه لحجرو لي كان عريان وواقف:واسوليه هو اقوليك
شافتو وهي تقفز بلاما تحس تخلعات وقالت:لالالا(بغات تهرب رجعها وهزها بيديه بجوج تا جابها فوق حجرو)احححح رصايي تعݣرت
غيثة:(تتركل)وااععع حيد حيد....ضحكنا ليك ششوية غتندمنااا
تأكد من يديه وشدها بيد وحدة وقال:بلا صداع غطلعي وتنزلي..ياك بغيتي تعلمي ركيب العود
غيثة:(بتبلحيس)مااشي هذااا
جابر:(قربها وطار تيبوس فيها)هذا لي كاين هاد سااعة(بشوي تا طلعو معاها)ياله ورينا شطارتك الشيخة ولي بغيتيها تحضر
غيثة:(بمكر)لي بغيت لي بغيت
جرها من جديد تيقبل فيها وقال:لي بغات لالة غيثة احضر هههه
طارت عليه تتبوس فيه ورجعو لمود العلاقة من جديد..وبالفعل برعاتو تا طلبات الشرع معاه عاد طلق منها

خلاهاا كي الجرتيلة فلارض شعر لصق عليهاا ...جرات كاشميراا تما سترات جسدها وهوا نااض وقالت بتعب :بغيت نمشي لحمام

جابر:باقي فييك ميتحرك ؟
غيتة:ياك قلتي لي بغيتيهاا نعطيها ليييك ...رجع ليا تيليفوني او لويفي ...ومبغيتش ندوش فالدار تشهيت لحمام وبغيت نمشي ليه انا وانصاف ....مسكينة بغات تمشي وطلباتني

جابر: هكا ولا هكا اغيتة

غييتة(بلحلوف)معايا انصاف اجابر حرام علييك ...علاش مكتيقش فياا
جابر(بقا كيشوفيها لتواني وقال: واخة الالة ندوش ونوصلك ...غتمشي غير لحمام لي فراس الزنقة تبعديي دنوبك على راسك

غيتة(لضحيكة )شكراا هه وارااا
جابر:شنو ؟
غيتة:الفلوووس وتيليفوني او لويفي

مشا لبيت جاب ليها تيليفونها من لماريو مدو ليها وعطاها خمسين درهم مقنعاتهاش
غيتة:حرام عليك بغيتي تقوليا انصصاف راجلك مسمووم ؟؟ انخلص عليها الحمام...او ملي نخرجو ناخدوو لعصير وكيكة ونمشيو لدار والله منتعطلو اجابر عفااك زيدنيي

جابر:هديك راه توكلك نتي وانصاف ويشيط لخيير ... (لاح ليها خمسين خرا )هااك

رجعات تكات جارة لكاشميرا بفرحة وهوا كيقاد فلويفي تقادو ومشا لدووش شعلات التيليفون وتسنات تاتقاد و سيفطات ميساج ل انصاف باش تجمع حوايجها ونفس الوقت سيفطات ل حنان : حنونة ....نتلققاو فلحمام
بعض دقائق جاوباتها :تخلصي علياا ؟ والله معندي ريال
غيتة:ههه واخة وجيبي لعيبة اصااحبتي عنداك


ناضت الاخيرة لبيت ملوية ف كاشميرتها لبسات الحوايج وجمعات صاكها ديال لحمام ودخلات لدوش فين كان جابر كيدوش دوزات ليه الصابوون على ضهرو وجبد ليها السطولة من لبلكار لفوق جمعات قشها وطابي ومدات ليه لفووطة

خرج هوا نشف دغياا لبس عليه حوايجوو وقال:غيتة ! فين لفوقية لبيضة

غيتة(خرجو عينيها وبدات كدور فيهم )مم هاا لفوقية ؟ مشفتهاش ...لبس لكري كتجييك زوينة
جابر: عريضة تانقصهاا ...ديري وقلبي ليا عليهاا فلماريو
غيتة:وااخة ...ودغيا انصاف كتسناا

لبساات عبااية كحلة وسندالة تاع الصبع فرجلهاا وجمعات شعرها نزل ليها الصاك و السطولة وهيا وراه شادة تيليفونها وكتلعب بلكمايم الطوال
دازو على انصاف لقاتها تاهيا لابسة وهازة صاكها وسطلها
جابر:ركبي نوصلكم
ركبات اللور حششمانة غير من حوايجها
جابر(شاف فغيتة )وباتي تماا لمغرب نجي ليك لدار

غيتة:وااخة ....انصاف جات هيبة !
انصاف:لا مزاال
جابر:فين مشات !
غيتة:لطبيبة من الطناش
دخلوو لحماام ولقاو حنان كالسة كتسناهم سلمات عليهاا بالتعناق وانصاف غير حااضياهم

حنان؛هادي ختك !! ياختيييي توتة ههه مشرفين الزين انا حنان
انصاف:مشرفين انا انصاف
غتيتة (غمزاتها )جبتي داكشي (كتحط فحوايجهاا
حنان :مم راه فالصصاك تنبغيو نخرجو ...خرجي قبل مني وهزيهم راه فالجيب الدخلاني

انصاف كتحط فحوايجها وكتسمع فيهم كيوشوشو لاصقين فبعضياتهم مرة مرة تهز فيهم عينيهاا ...دخلو بتلاتاا لحمام لقاوه كيفور ...تابعاهم سااكتة عكسهم هوما لي وحدة تعوج على لخرا وهازين سطولاتهم كيكركرو تشدو لقنت

غيتة:انصاف اجي هنااا مالك حشمانة ...حنان راه بحال ختي كبرنا بجوج وقرينا بجوج
حنان؛ودرنا الزبايل بجوج

انصاف:ههههه مزياان انا معمر كانو عندي صحابات
حنان:انا نولي صاحبتك احبيبة هههه ....بعدنا على للماا اغيتة

غيتة:انديرو النووبة كا مرة تجيبو وحدة
حنان:ويلييي جد مك مالك على هاد الشوهة فلحمك ؟
غيتة:فين (حطات ايدها على عنقها )هناا ؟
حنان:هنااا وهنااا ....تفووو الق** جاية معانا بجنابتك الله انزل عليك النعلة

ضرباتها بكيس جاها فلوجه :وتنزل عليك نتي نيييت ...بصحتيي حلالا طيبااا
حنان:وينو هههههه اوى الله ارزقناا انا وزعيرة ههه

انصاف:اا لا لا لا داكشي خايب مبغيتش نتزوج بغيت غير نقرا صافيي
حنان(كضحك)صااافي ههه
انصاف(ببراءة)صااافي براكة

ضحكو عليهاا وها نص ساعة مشات هي فكبان لماا بلا صاابون ولهدرة و التبركيك مرة انصاف تهدر معاهم مرة تبقا تسمع وتحك وتضحك لا غير

**
قبل بساعاات كانت غارقة فخدمتهاا تالقرابة لوحدة ...بدلات عليها غسلات ايدها وصات مهدي على لمحاال ومشات لدار من بعد ماتقداات اش غيخصها فالدار

دخلات لقات السكات عرفاتو ايكون جابد عليها حيت خدم بالليل وداكشي لي كان طلات عليه لقاتو مجبد فلبيت ومضلمو عليه ...ردات عليه لباب بشوية ومشات لكوزينة حطات التقدية مشات لدووش غسلات ايدها وحكات ضفاارها من اي اتاار ديال الزيت ولكحولية ترجعو حمريين....رجعات لكوزينة بلخف تشوف اش دير لغداها كتشقا بسكاات بهدوء كيف عادتها بلا ضجيج


دارت لحوت فالطاجين يطيب نسماتو وقدات لعصير وخلاتو مطحنوش تيفيق ...مشات لدوش كتجمع فشعرهاا غسلات عليهاا وحيدات حوايجها طرفات وتوضات ودخلات لبيت حلات لماريو جبدات بيجامة بتيشورت بايدين مشبكين او سروال حريري طلقات شعرها ورشات القليل من ريحتهاا ...دهنات ايديهاا ودوزاتهم على عنقها كتشوفيه غاارق فسباات عميق ...ضحكات وقربات لجيهتو مشعلة الضو....كلسسات حدااه كتشوفيه...شعر طايح على جبهتو ولحيتو مخبلة كحلة ...دوزات ايدها على شعرو بحب وهدوء حكات على لحيتوو

اقبال: شهيد .... شهيد
شهيد:ممم
اقبال(بلطف)نووض براكة من النعااس


كان ناعس على جنبو تقلب على كرشو ولاح عليها ايدوو عاد حلات نعستوو...خلاتو على راحتو شادة تيليفونهاا وايد كتحك شعروو كتصوني لهيبة كتلقا تيليفونها طاافي دورات لغالية لقاتهم عاد تغداو وتكاو

اقبال: جات هيبة ولا مزال
الغالية:مزاال ...قاتليك غتعطل عند الطبيبة لقاتها عامرة ...
اقبال:تيليفونها طافي
الغالية: يكون تسالا ليها الشارج ؟
اقبال:داكشي ...لمهيم لجات تصوني لياا بقا بالي معاهاا

قطعات معاها وحطات التيليفون و رجعات كتفيق فداك لكسدة لي حداهاا حلف لناض تقول شارب دوا لفار

اقبال؛وشهيييد
شهيد:خمسسة الدقاايق (زيرهاا عندو وحط راسو عليها )عفااك

اقبال(ساطت حييت بغات تنوض لكوزينة بقات كالسسة مرة مرة تنتفو من شعرو بلخاطر تعياات وهياا تغوت)شهييييد نووض فااار فاار
هز راسو قاافز معرف بااش تبلا وهيا جمعات لوقفة بهدووء
شهيد:شنوو فين هاد لفار
اقبال:كاين شي فار قدك هههه
خرجات خلاتو كيستوعب الخلعة وكيحك فوجهو وسط لفراش وهيا مشات تققابل غداها وتطحن لعصير

جاي كيجر فرجليه فلبانطوفة وكيلبس عليه تيشورت عينيه حمرين محسات بييه تعنقها من اللور غاطس رااسو فعنقها مرخي عليهاا ...تطحنات لعصير

اقبال:على السلامة قلت انا واش متيي
شهييد:تسخسخت لبارح بالسهير ...مكانوش الدراري ....
اقبال:عيت نفيق فيك
شهيد(كيشم فريحتها فعنقهاا )ممم ريحتك اختيي كتشهي وتجيب النعاس ....ديك الساع فيقيني بشي بووسة وولاا غتاصبييني كاع منقولش لا

اقبال:ههههه الله يستر سير سير غسل و اجي تغداا
شهيد(دخل ايدو فسروالها وغير قاس السليب بدات كتلوا لييه وتبعدو )رصااي ازمر واش مركبين ليك برييز ههه
اقبال:هههه حيد يدك بلا بساللة اشهيد راه كتجيب لياا هر ههههه وا شهيد

شهيد(باسها فحنكهاا وزيرها عندو تلبداتهاا )كلسي معايا لعشية ....ممم
اقبال(غمضات عينيهاا مع قبلاتو ) واخة
شهيد:حطي ليناا نتغداو الحب

تسناو لغدا حتى طاب وحطووه معاونين موراهاا تكاو كيتفرجوو فجو حميمي بيناتهم

اقبال(فحضنو متكية )مقلتيش لياا ..شفتي باباك كيف بقاا

شهيد:لا صاافا بعداا

اقبال :اش بان ليك نعرضو عليهم...دار ولدهم وميجيوش ليهاا ؟
شهيد:اقبال راك عارفة لواليدة ...مبغيتش نخسر لخاطر لا ليك لا ليهاا
اقبال:راه بعقلنا اشهييد ...انا مبغيت صداع مبغيت مششاكل لواجب ديالي نكبر بداركم ...حيت دارك هادي ومنحقهم يجيو لوقت لي بغاو كيففما عائلتي كتجي ...هاد لحساسية نبردوهاا وصافي

شهيد:لي باان لييك ...لي علياا انعرض ليك عليهم
اقبال:صاافي واخة


قلبها على السداري وهوا مجنبهاا كيبوس فحنكهاا ويدوز ايدو على كرشها

اقبال(ضحكات وسط فمو كتلوى )ههههه هدااا
شهيد:موصيبة مع هاد هر امتا يحيد
اقبال(دفعات ليه ايدو )ههههه معرفتش

رجع لتقبيلهاا وسط ضحكها تانساجماات معااه ...هزها بين ايدوو وقال:نمشييو نعيشو لفيلم ديالناا


لفراش خدا منهم وقت طوييل مرة ناعسين مرة فعلاقتهم عايشيين تصونا تيليفونهاا وهوما على استعداد لخوض مبارة اخرى من لقبلات واللمسات باجسادهم العارية ...ساترهم فقط لغطاا
عطاتو بالجنب و جرات التيليفون وقالت:هادي الغالية

شهيد(كيبوس فكتفها )تكون هيبة رجعات
اقبال:معرفت ...(جاوبات )الو
الغالية (بصوت عامر خوف )ابنتي ختك سستا تلعشية مزال مجات واش كاع هادي طبيبة

كمشات حجبانها وشافت فسااعة داز وقت طويل محسااتش بيه ...تقادات فلكلسة جارة لغطا )واش هاد لوقت كلو ومصونيتييش علياا

الغاليية؛كنقول دروك دخل دروك دخل واالو ...خواتاتك مشاو لحمام وانا بقيت مشطونة عليهاا ...وتيليفونها سااكت

اقبال:الله يااربي ...صافي قطعي هاني جااية ولجات صونيي لياا دغياا

قطعات معاها وناضت كتستر فراسها متاجهة لحمام تقاطعها شهيد وقال:مجاتش
اقبال:ستاا هاادي مزال مدخلات !
شهيد: حتى طبيبة اتكون سالات لي باصيون ديالهاا
اقبال:ندوش ونخرج دغياا
شعيد:دغيا باش ندوش ونخرج معاك

مشات لدوش معرفاتو منين داز دغياا خرجات وتبعها شهيد وهيا لبسات ونشفات شعرها دغياا ولبسات تخرج شهيد لبس عليه دغيا وخرجوو

اقبال:نسبق الطبيبة ؟
شهيد: زيدي
فعلا مشاات لطبيبة طلعات بلخف لقات لمسااعدة كتسد فلباب و الدنيا خاوية

_مدام راه سدييناا تالغدا ان شاء الله
اقبال:لا اختي مجيتش على ود ندوز ...بغيت نسولك على واحد لبنت جات قبيلة هناا...ملي جات مرجعاتش لدار باقي من 12

_(رجعات دخلات )شنو سميتها
اقبال:هيبة***
بقات كتقلب فلملفات وقالت:اييه الالة جاات ودازت عند الطبيبة وخرجات هيا وراجلهاا

اقبال:راجلهاا ! ...جا معاها راجلهاا
_ممم لا لا جات بوحدها من بعد وصل عليهاا ...من بعد جا بوحدوو جاب التحاليل لدكتورة مرجعاتش معاه مدام هيبة

اقبال(فمها نشف ) شنو عندهاا واش وقع شي مشكيل مع بعضياتهم

-بلعكس كان نااشط ...حيت لمدام حااملة

شدات رااسهاا كتسسووط وقالت:شكرا اختي
_هانية

نزلات بالجرا فدروج لطموبيل وقالت:كانت مع صديق ....صدقات حاملة ...موصيبة صاافي
شهيد:بففف صوني لييه ميمكنش تمشي معاه بلا متقوليكم والو

دوزات لصديق لخط وشهيد شاد طريق لعند لغالية والو مكيجاوبش تيليفونو هوا الاخير طافي ...لقاو لغالية بجلابتها فالزنقة مقطوع منها الدم مشات عندهم كتجري

الغالية:امضرا لقيتوهاا ؟
اقبال؛طلعي دغياا نمشي تالداروو ...كاينة مع صدييق
الغالية:ااامييمتي عنداك يكون دار ليها شي موصيبة

شهيد:ايكون خير

مشات كتجري عطات لجارة ساروت الدار تيجيو لبنات ...الظلام طاح ولمغرب كتأدن ركبوو فالطموبيل و التيليفون فودن اقبال كتصوني لصديق والو طافي تيليفونو لعلبة الصوتية عيات تشدها ...نمرة هيبة طافية

وصلو لدارو طلعو ولعساس حاضيهم كيبركك تطلعوو ...عيات الدق عيات تعيط باسمها واسموو تاحد مجاوبهاا ...صونا تيليفونهاا ولقاتو هواا جاوبات بلهفة وقالت

اقبال:صديق فين ختيي فين ختييي

صديق(بهدوء) ختك مع راجلهاا ....ماشي مع لبرااني

اقبال:واش نتااا مريض ولاا مالك ....السيدة مبغااتكش مالك فحاالتك
صديق:هاد لهدرة كانت قبل متحمل ...دابا خاصنا نفكرو فلبيبي لي جايي ...ولا بغيتوه يعيش معشتوو ؟ ويتكرفص لي تكرفصتو ....انا وهيبة ساافرناا بلا متشطني

اقبال:واخة مقلتي عيب ...دوز ليا هيبة
صديق:ناعسة كترتاح ملي تبغي تهدر معاكم غتهدر ....

شهيد:عطينيي نهدر معاااه ا اقبال اراا

اقبال(حبساتو بايدها )ششوف اصديق ختيي غتهدر معاياا دابااا ولا غنمشي لبوليس
صديق:شنو غتقولي ليهم ؟ داها راجلها ...اقبال خليني كنحتارمك

اقبال: متنساش دعوة الطلاق لي مرفوعة عليييك ...وايدك لي تمدات عليها

صديق(ببرود)داكشي عادي كيوقع بين لمزوجيين ...هيبة نسااتو تانتوما نسااو ...غير ترتاح وغنجيو نلغيو الدعوة ...وملي تفيق غتهدر معااكم

اقبال:صديييق ....دوز ليا هيبببة نسممع غير صووتهااا ....صددديق ...الووو الووو (تعصبات )قطع ولد لحرااام قطع ...علم الله فين هيبة

الغاليية(كلسات فدروج كتخبط فجناابهاا وتبكيي )اويلي غيرزينيي فلبنت اويليي ....اويليي بيمن تزوجات اسييدي ربييي

شهيد:غداا اتمشي ديكلاري بييه اتكون دازت 24 ساعة ...لبكا معندو باش يفيد نوضو ياله ....اقباال(شد دراعهاا )مغيوقع والوو مدام حاملة بولدوو

الغالية(ضربت صدرهاا) :حااااملة

اقبال(تنهدات )مايمشي حتى يقتلها هاد لمريضض هداا ...هدشي الى مكان دار ي موصيبة فيهاا (بخوف )صوتو فشكل اشهيد
الغالية:ميييمتيي وفيين لحتي راااسك ابنتيي ...علم الله بحالك


بين شوارع فرنساا وقريب وقت لغرووب بارييس بلد العشااق ...بلد الروائح البااهضة

معيااتش متهدااتش مشات حتى ضارتهاا بلاصة بلاصة كاع لمعالم زارتهم تصورات فيهم توصلات لبرج ايفل بعدما بدا لحال كيظلام جو شاعري بامتياز اضواء على طول لبرج كلوو ...لصقاتو حتى ركبوو فيه طالعة فالسانسور وكتشوف راسها غادية وكتبعد على الارض بامياال....خدات صورر فيديوات ومحمد غير مساايرها هوا عيا وتهلك وهيا جهدها مضوبل

نزلو من جدييد خداو قهوة فتحت لبرج

محمد:وياله لدار معيتييش

حياة:مكرهتش نبقا ندور تالصباح

محمد:صافي براكة عليك ليوم اتعيااي يالله تالغداا وهاني معاك احبيبة دياليي

فعلا شربو قهييوتهم وتوجهو لطموبيل ..فطريقها كتصيفط التصاور لاقبال وهيبة تخرجو شوية على صخب الشوارع ف اقامة هاادئة ديور بجراادي على طول الطريق وقف وهيا كتشوف باعجاب فديوور كل وحدة ضاير بيها صور تاع لعود ولكاالم مكتسمعش الصداع

محمد:حياة ...ياله اجي

هزات عينيها فدارو بطابقين فلبيض ولكري مشعول الضو فيها وقالت:شفت الضو شاعل ؟ كاين شي حد

محمد:مراتيي (شاف ملامح وجهاا جامدين وضحك) فالصصالون كاين ضو اوطوماتيك كيوصل الليل كيشعل بوحدو

حياة:احساابلي

حل لباب تاع لعود جار باليزتها وهيا جارا لخرين وعينيها كيسكانيو فالجردة الدخلانية لورد فجيهات بجوج وشجيرات صغار دايرين بالدار حل لباب الدخلانيي واشارر ليها باش تسبق ...سبقاتو وضربها دفئ الدار حيدات لمونطو و الضواو شعلوو بوحدهم

كانت بتي فيلا مفرشة فراش اوروبي مع مزيج من ديكورات المغربية الارض كلها من لعود وزرابي مزغبيين فالدروج ...كويزين اميريكان كبيرة مقابلة مع الصالون لي كان بفوطوي ابيض ....بقات غادية مع لحييط تالباب تاع بيت فجنب بلون اسود بوحدو لي كاين فالطبقة اللولة

طلعات فالدرووج لي مفرشين بزربية بيضة مزغبة شوية ششادة الدار لفوقيية كاملة ....كانو تلاتا تاع لبييوت كباار فقط وبالكون طويل فيه كليسة فلفوطوي

محمد:عجباتك
حياة(عضات فمها )حمقاااتني (طلات من البالكون بان ليها بيسيين ورا الدار وقالت:ديااالك ؟
محمد:ببياانسييغ ...

حياة:هاي هاي على سيمحمد عايش الحياتش
محمد:هههه
حياة:هادي دارك ولا كاريها

محمد(ضحكاتو )لاا راهنهاا ههههه حياة واش حماقيتي بياسيغ داري ....راني ربعين عام وانا هنااا فهاد لبلاد ....خدمت وردمت توصلت لهادشي
حياة:معندي ميتسالك ....حنا كيجيب كولف ويقوليك ترفحت هههه

محمد:اجي تشوفي لبيووت اجنية اجيي هههه

جرها من خصرهاا وتوجه بيها لبيوت ...هدا بيت الضياف هدا بيرو هداا بيت النعاس كان الاكبر مسااحة فالوان باردة وريحة هادئة ...كيتوسطو باب ابيض فيه حمام كبير وبينوار بيض ومراية على طول لحيط
كلشي متول ومقاد خلاها تقول:نتا لي كتجمع دار

محمد:لاا كتجي واحد السيدة من الشركة كل نهار تجمع الدار وتقاد الدنياا وطيب ليا شنو بغيت

حياة:ممم (قربات ليه قادات كول لقاميجة )لهلا يحوجك احبيبة اناا نقاد ليك شنو بغيتيي
محمد (حاوطها بايدوو كيفرنس )وناستك كافيااني احيااتي

حياة(هزات حاجبها كضحك ) كترتي علياا من الحب
محمد(تنهد) حيت كنبغييك ازينت لبنات (قربها ليه باسها من حنكها غمضات عينيها كتسرط فريقها وبعدات
حياة:خاصني ندوش ضروري عراقييت

محمد:خودي راحتك ...نطلع ليك الشانطة
حياة:نعاونك !
محمد:مكاين لااش دغيا نطلعهم

خرج هوا وبقات هي كتسوط وتحك فعنقهاا و قالت:ففف حصلة تاع لكلاب (حركات راسها كتشوف فلبيت وقربات لسرجم كتمتم)زعمة وحدة من بنات لغالية طلع ليها جووكير ؟؟ لاااا لااا مييمكنش


دخلات لدووش تريح عظامها عجبها وحمقهاا ....حيدات عليها لعرق ولعيا تاع السفر وكترت الدوران ...قربات لباب كتنادي على اسمو مسمعاتوش
حياة؛هدا مات فالدروج ؟ ففف (كتشوف فلبلاكارات حلاتهم لقات فوطات مطوين تماا كبار شوية ...هزات وحدة لواتها عليها ولخراا نشفات بيها شعرهاا وخرجات لبييت كدور فعينيهاا وحلات لباب لقات باليزة ولخرا جايبها كينهج

دخلاتهاا ودخل وراها وقالت:عدبتك يمكن
محمد؛عدابك رااحة (بقا كيرمش فيهاا وهييا كتحل فلباايزة وشعر فازك على كتاافها ...هزات فيه عينيهاا وتبسمات ليه وقالت:مالك

محمد(بتنهيدة ) نتي بحال شي حلوة لاكريم وخة مانعها عليا طبيب (شد ايدها بااسهاا ) باغي ناكلهاا كاملة ومنخلي فيها تاطرف ...وخة نكون عارفهاا تقدر تكون هيا اللخرة لياا

حياة(بدلع )برا ولباس عليك احبيبيي

محمد(تنهد)تواعديني تبقااي معاياا تنموت !...عمرك تخلييني عمرك تسمحي فياا
حياة(لعبات فلحيتو ومن عينيه شدها تأنيب الضمير وبدات كترمش وتسرط فريقهاا ) معرفنا شكون الساابق متبقاش تفايل على راسك

محمد(داعب عنقهاا بايدو )نتي مزال صغيرة انا لي شرفت
حياة(ضحكات تبعد توتر والوعد لي كيتسناها تعطيه ضرباتو لقلبوو وغمزاتو )شباب فلقلب اسيدي محمد

محمد(جرها جيهتوو كدور فعينيهاا وترمش )ولكان قلبيي مريض ؟
حياة:انا نداويه هههه
محمد (قرب باس شفايفها تغمضات عينيها مبغاتش ولكن شيي حاجة لي سنات عليها واستعدات ليهاا

بدا كييقبل شفايفها ببطئ راجع بيها اللور نزل لعنقها مكمشة عيينيهاا كتحاول تهدن وتماشا معااه ...ياك اختيارها مابزز عليها حد ...قلبها كيطلع ويهبط ...ماشي خوفاا ولكن من شي حاجة محاملهااش ولكن خاصهاا تديرهاا باش متكونش كبات لما فالرملة ....خاصها تعيش العلاقة الجنسية مع رااجل كيتعداهاا فلعمر اضعاف ....گلسهاا على طرف السرير وگلس جنبهاا ...هز ليها راسهاا كيبوس فمهاا ويبوس فحنوكهاا وايديه كتضغط على كتافهاا ونفسو مجهدة ...زيرات على لفراش كتستقبل قبلاتو كتسنا امتا هدشي يسالي وتنوض نايضة

وقف كيحط فلقاميجة وعينيه عليها تبعها السروال و هي عينيها فلارض مهزاتهمش....طفا الضو وشعل لفيوزات فلحيط بضو خاافت اضائتو قليلة ...تخشا فلفراش وربت بايدو جنبو وقال:اجي جنبيي احبيبة
هزات فيه عينيها كتعض فمها من لدااخل وجرات لغطا دخلات حداه كترد شعرهاا اللور ...جرها عندو ومد ايدو لفوطة فصدرهاا حلهاا ...مرة يهز ايدها يبوسهاا مرة يتنهد فعنقهاا ...مدارت حتى ردة فعل

سكات من جيهتها وتنهيدات من عندو مع قبلاات ايدو دازت على لحمهاا تبدات كتسرط ريقهاا مغمضة عينيهاا ...فجأة طلع فوق منهاا عوجات راسهاا لجنب كتعض على فمها وهوا كيقبل فيها وفعنقهاا ويتلمس فخاضهاا كينتاعش بشبابهاا

كيتوقف للحضات ويرجع يعاود وهيا راه على اعصاابهاا تحسات بيه كيتوشيها لتحت احساس جاها فشكل متقبلاتوش ... مرة يحبس مرة يتوشيهاا ... كيحاول يختارق انوتتها ببطئ لكن كانت شي حاجة ماشي طبيعية ...خلاتها تحل عينيهاا وتشوفيه رغم انه مواضحش ....شافتو شاد العضو ديالو كيحرك فيه وقالت:محمد ...مالك !!
محمد:هاني جاايي

ناض من عليها توجه للحمام وقالت:ها ماقلت ....

ناضت دورات عليهاا فوطة ومشات كتسلت لباب فضولهاا وسنطيحتهاا خلاوهاا تحل لباب عليه ...عريان عاطيها بالظهر محني على لفاابو وقبالتو لمراية ....هز عينو ف حياة
حياة:حبيبي ...مالك
محمد:حياة ...خرجي انا جااي
حياة:واخة ...متعطلش

خرجات وكلسسات فبلاصتها تخرج لاويي عليه فوطة كلس جنبها وهيا حاضيااه وقالت: محمد شوشتينيي ماالك
محمد(مسح على وجهو ودار نضاضرو )حيااة اناا ....مبقيتش كتقدر نعيش لغولاصيون سيكسيال

حياة:وعلاش شنو لمانع يكما متقف تانتا ؟
محمد(حرك راسو بلا وقال )واعدتيني متخيلينيش اتبقاي عند وعدك ياك (شد ايدها باسهاا )
حركات راسها بااه وقالت:شوشتيني !
محمد:حياة ....انا حم عندي مشكيل من الصغر وهاد لمشكيل تفاقم عندي من وراا مولييت كنعاني من لقلب ....مليي كنت صغير وراك عارفة اللعب و التنقاز ...طلعات ليا وحدة وللاسف مداونيش بكري وداكشي تفااقم ودرت عملية وحيدتهاا ....من بعد وليت فينما كيكون منتااصب وهدشيي قلييل ماشي ديما كان كيششدني لحرييق بزااف ملي كنبغي نرميي ....تزوجت مرة وحدة ....حاولت ما امكن نكون معاهاا راجل كامل ولكن كنت كنلقا راحتي كتر ملي مكنقربش ليهاا ...داك لحريق لمتكرر خلاني نبرد من ديك النحية ....وتفاقم هدشي ملي مرضت بلقلب وكترت الدواياات (تنهد بالم ) فقدت حلم يكونو عندي وليدات احياة

حياة(ناضت قاافزة ...طافجة من بلاصتهاا )كيفااااش


شدو الساروت من عند لجاارة ودخلو لدار بسطولاتهم كيتمشاو سخفانين

غيتة:معرت علاش ماما خلات الساروت عند مليكة

انصاف(كتحل فالشال)تكون مشات لجامع ولا شي بلاصة
غيتة:تقدر ...انصاف نعمرو اتااي

انصاف:واخة
حطو صيكانهم عند لباب دخلات انصاف لكوزينة ردات لما يطيب وكلسو فالصالون كيرتااحوو

انصاف:هيبة تهيا مجاتش !
غييتة:معرفتش والله

ناضت انصااف تعمر اتاايي ...حطوه فالصالة وكلسو كيشربو ويضحكوو

انصاف:نسييت نصلي لمغرب ولعشاا
غيتة:اوى نووضي انا نمشي نشر لفوطات فسطح
انصاف:واخة
خلاتتها تمشات عمرات كاس تاع اتااي وناضت لصاكها جبدات لكاارو وهزات لبريكي ...ولفوطات وطلعات لسطح كتجري ...راسها غيتفركع لابد دوز القليل من نيكوتين مبقاتش كتقدر تصبر نهار بلا بيه

شافت السطح خاويي ورماتو ففمها وشعلاتو ....عروقها تصلبو فور مجا الدخان فحلقهاا حطات لكاس فلحويطة ونشرات لفوطات شدات تيليفونهاا صونات لحنان وكتشوف يكما شي شي حد جاي فالزنققة

حنان:حبيي
غيتة:لعشييرة ...
حنان:كتكميي ...مكرهتش شي كلسة معاك ونجيبو الشيشة الق** ماما ولات دايرة ليا لحصاار بغاتني نجيب لبااك بزز
غيتة(سساطت الدخان )جبتي تالسانكيام بدراعك ههههه
حنان:غيتة بغيت نقوليك شي حااجة ....عارفة بلاناتك مق** بغيتك تعتقييني ....خاصني نتزوج ب عبد الصمد الاستاد تاع صبور

غيتة(شهقات)متقوليش ليا طحتي معاااه
حنان :طحت على ك** غير سكتيي
غيتة:اش غنقوليك ابب هداك شابع بناات ملقيتي معامن

حنان: تهوا كيتشيش وعرضض علياا مع صحابو قصارة فدار ...مشييت وحيت فيا الدودة تسالات لحفلة وبقيت مريحة تاعطبني

غيتة(ضحكات )شدي فلبولة تسعيين
حنان(ضحكات)شتي حنا اخرتنا نقلبوها قح** كلاس هههههه
غيتة:ههههه الله انجيني لي مدوزو عليا الدكاالي بردني من ديك الجيه

حنان:اربي نسولك ...زعمة هاد تلت شهور مخلاتكش تبغييه
غيتة(سكتات كتفكر )ممم كتقرايي لقصص بزااف !! فوتي عليك لكرووبات احبيي ...لواقيع حاجة خرا ....هوا اصلا كان عندي عزيز وباقي عزيز وخة كيمرضني ولكن سخيي ومحابسنيش ...ولكن نبغيه مييمكنش

حنان:علاش مالو ماشي رااجل ...كريمة كتموت علييه ونتي لي مراتو يبات ي*** فيك متموتيش فيه
غيتة:معرفتش ولكن كيبقا ديما يبان ليا بلي بزز مني تزوجت بييه ....الزواج احنان مامرتاحاش فييه ...بغييت نكون ديال رااسي ....متهنات غير حياة هي لي طلع ليها الزهر كاع

انصاف(بصدمة )غيتة !!

سمعاتهاا ودارت ايدها فلحييط طفات لكارو ولاحتو وراهاا وقالت:مكتعرفيش ديري لحس

انصاف(كتشوف فايديهاا ولكارو لي طايح وراها مزال شاعل فيه شوي كيبان حمر ) كتكمييي اغيتة كتكميي

قطعات التيليفون وقالت كترعد وتسرط فريقهاا : متقوليهاش عفاك

انصاف:واش نتييي مسطيية ؟؟ اويلييي لكاااارووو اغيتة بقا ليك غير لكاارو

غيتة:بشوية مالك كتغوتي ....ريتي هاديك شغلك فياا

انصاف(بحدة )نتي والله مكتعلميي ....والله مكتحشميي فلوقت لي خاصك تجمعي رااسك شوفي نتي شنو كديري

غيتة(هزات حاجبها فيهاا )وششكون نتي بالسلامة توريني اش ندير ؟؟ جيتي لبارح بغيتي تعلمييني

انصاف: داكشي لي عندك اي وحدة تمناااه ...اشنو خاصك اغيتة تامشيتي لهاد السم ... نتي مامقدراش النعمة لي فيهااا

غيتة:ياكما حاسدااانييي هااا ...يكما كتقولي كون غير غيتة لي تلفات ماشي اناا

انصاف:نتي انانية والله ....مسموومة ومكتبغي تاحد من غيرر رااسك وبسبابك ختك تشدات فلحبس

غيتة(بفقصة )خواو ليك لمزييودة ....علاش شنوو درت كاااع غير غييتة لي كتكمييي سبحان الله

انصاف:كمي ولا كلسيي ....غنقولها لاقبال

غادية لباب تاع سطح وتبعاتها غيتة بخوف وقالت:انصاااف مغاديش ديريها يااك انصاااف اجي هنااا

انصاف:بعدييس لهيه نتيي والله مكتعلميي ..وانا مغنشوفكش كضيعي فحياتك ونسكت

غيتة(بلغوات )وحيااااتي هادي ديها فسوق رااسك نكمي تجواناات اش مشا ليييك ....الى قلتيها والله تنضبر معاك

انصاف:غادي نقوولهاا ...طلقي منيي

غيتة:بغيتي تقوليهاا باش تباني نتي المزيااانة ياااك ....باش تكوني نتي الاخت زوينة درويشة وانا القح** فهاد القصة كاااملة يااااك

خلاتها كتهدر ومشات بزربة ناحية الدرووج متسوقاتش ليها ودايرة فراسها تقولها ليهم باش يلقاو ليها حل حيت لكارو مسااهلش بديك البساطة لي كيبان بيهاا

جراتهاا غيتة كطلب فيها فالدرووج كلمة منيي كلنة منك وغواتهم كيتسمع فالدرووج

غيتة:والله متقوليها
انصاف:وطلقيي منييي طلقييي ....غيتة بعدي منييي

عواجت ليها رجلهاا وتعكلاات فالدرووج تغوتات غييتة على حر جهدها.....تكركباات انصااف مايزيد على ستاات الدرجات تشعل الضو بووحدوو شافت غيتة الشخص لي خلاها ترجع جوج خطوات اللور من بعدما كانت كتجري فالدروج تشد انصااف ....عينيه كايطلقو الشرار ...

غيتة:ج جابر

🎀🎀🎀

نحن الاناث ...هناك القوية...المجاهدة...العاشقة ...الطائشة....الخجولة

نبقى كلنا إيناث ...ولنا في الحياة حكااية❤️

نهاية الفصل الاول ....
دمتم في رعايته وحفضه ...دعواتكم معي ....نتلقاو 1/3/2021...مجرد رقم تقديري
نتمنا تبقاو من متتبعات القصة رغم انها غتحبس ...وعدي لكن القصة غتكمل ...غتكمل وعد لحر دين عليه ....قبلاتي احبكن في الله

تصنيف القصة

نتمناو تختارو التصنيفات اللي يمكن يوصفو هاد القصة , التصنيفات كاتساعد بشكل كبير فتقسيم القصص وحتى لي كايقلب على قصة من نوع معين كايلقاها بسرعة .. (يمكن تختار أكثر من تصنيف)

كيف يمكن وصف القصة؟